آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-17, 03:56 AM   #1

الاميره الصغيرة

? العضوٌ??? » 408141
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » الاميره الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي باعوني لك وانت رضيت وشفت انواع الذل فيك ومع خذا إلا اني اموت فيك/للكاتبه:حياتي هلاكي.


سلام كيفكم

روايتي الثانية/:باعوني لك وانت رضيت وشفت انواع الذل فيك/بقلمي

اتمنى تنال اعجابكم
مواعيد البارتات
كل إثنين وجمعة



بسم الله الرحمن الرحيم


نبدأ






البـــــــ(الاول)ـــــــار ت



كانت عائلة عادية تسكن بقصر عادي بالرياض لكن جدا جدا معروفين باخلاقهم
مكونه هالعائلة من
من اب وام
شي اساسي
وبنت وولد
وبنت صغيرة
الاب:عزيز عمره 44 سنة طيب مره يحب اعياله وزوجته مره.
الام:جواهر عمرها 37 سنة مثل زوجها تحب تدخل مع الناس وهي مرة طيبه.
الولد:فيصل عمره 23 طيب مره يحب امه وابوه وخواته مره وسيم البنات طاحين عليه لاكن مايعطيهم وجهه.
البنت:لمى عمرها 19 سنة طيبه مره حلوة واحلى من اخوها تحب صديقاتها وعايلتها مره.
البنت:صغيره عمرها 3سنوات مره تحب اخوها ولمى بذات واسمها لانا.


كانت جالسه على سريرها متربعة تكلم وحدة من صديقاتها:ههههههههههههه يادوبا وربي مشتاقتلك.
صديقتها:ياقلبي وانا بعد.
لمى:الا اقولك نوف فجر مسوية حفلة تروحي معي.
نوف:ودي بس والله بروح لخالتي.
لمى:اوف خلاص مورايحة.
نوف:مو على كيفك لو مارحتي والله ازعل.
لمى:لا لا لا كلش ولا زعلك خلاص بروح.
نوف:يلا حبي بسكر تامري بشي.
لمى:لا سلامتك يالغلا.
نوف:باي حبي.
لمى:باي.
وسكرت الخط
وقامت فتحت دولابها تدور شي تلبسه لبكرا
ماعجبها شي
نطت على سريرها
واخذت جوالها وارسلت لنوف
(ياقلبي بكرا قبل ماتروحي لخالتك
مريني محتاره شنو البس)
وارسلتها
قامت قفلت النور وشغلت المكيف ونامت



.................................................. ........................




(..يوم جديد..بجامعة البنات..)

جالسين يسولفوا لمى ونوف
نوف:قلبي مو مطمني تكفين لا تروحي.
لمى:هههههههه ليش بعدين حتى فجر صديقتنا.
نوف:بس يالمى فجر باخر فتره متغيره مره.
لمى:نوف ياقلبي كل ااناس تتغير.
نوف:بس يمكن فجر متغيره للاسوء.
لمى:لا تحطي بذمتك شي يانوف.
نوف:بس انا ماحطيت بذمتي شي.
لمى:اجل خلاص.
نوف:انتي ليش كذا.
لمى:ليش اشبني.
نوف:انتي تحسبي الناس زيك.
لمى:لا تحكمي بالمنظر يانوف احكمي على الاخلاق.
نوف:طيب انا ماحكمت على النظر.
لمى:لا تتسرعي بالحكم على احد يانوف.
جاتهم فجر:هلو بنات وحشتوني.
سكتت ثم كملت:مين بتجي للحفلة حقتي.
لمى:انا بجي.
نوف:انا بزور خالتي ومو جايه.
فجر:اوك يامزز ابوسك انا.
راحت وتركتهم تمشي بمياعة.
نوف:غريب امرها.





.................................................. ........................






(بالصرفة)

لمى:يلا نوف فيصل جاء.
وراحو وركبو
لمى+نوف:السلام عليكم.
فيصل:وعليكم السلام.
لمى:يالغالي اليوم عندك شي بعد العيشاء.
فيصل باستغراب:ليش.
لمى:وحده من صديقاتي عازمتني.
فيصل:وبالليل.
لمى:ايه عادي وش فيها.
فيصل:ايه صراحة واحد من العيال عازمني.
لمى:خلاص اروح مع السواق.
فيصل:السواق مايتامن عليه.
نوف:اجل خلاص انا امرها.





.................................................. ........................






(بغرفة لمى)


لمى:هاه ايت احلى.
نوف:يالمى والله قلبي ناغزني.
لمى:نوف..وش قلنا.
نوف:بكيفك والبسي الاسود .
طلعت نوف وهي زعلانه.
لمى:نوف نوف يانوف اوف هذي اكيد زعلت.






.................................................. ........................





(بالسيارة فيصل)


دق جواله ورد:هلا وغلا نوافو.
نواف:حبيبي لايفوتك.
فيصل:وش عندك.
نواف:ابرسلك موقع تكفى تعال.
فيصل:موقع ايش نوافوه تكلم عدل.
نواف:فيه حلفة مختلطه يقولون فيه وحدة بتجي يقولوا موزة.
فيصل:بالله داق بس كذا تدري انك ماعندك سالفة تعرفني مو راعي هالسوالف وسلطان عازمني على العشى.
نواف:اذا عندي لك خاطر تعال.
فيصل:نوافوه وش هالكلام.
نواف:اجل مع السلامة انسى هالرقم وصاحبه.
وقفل تأفف فيصل وش السوات





.................................................. ........................





(بسيارة السواق)


نوف:لمى خلينا نرجع.
لمى:يانوف اشبك.
نوف تبكي:والله احس ضيقة بقلبي بيصير شي.
لمى:يانوف تفائلي بالخير.
نوف:طيب يلا انزلي تاخرت على خالتي.
لمى:طيب اسفه على التعب.
ونزلت وتركتهم
مشت وهي خايفه قلبها مو مطمنها دخلت انصدمت
كانت الحفلة مخطلته
جاتها فجر تسحبها:هلا والله بالموزة هذي اللي اقولكم عليها ياشباب
تقدم واحد وصفر:يالله ياحلوة نزلي عباتك بنشوف الكشخة.
لمى بصدمة:نواف.
طلعت وتركتهم تبكي
نواف انصدم لمى ولحقها
طلعت لمى من البوابه صدمت بواحد:اي.
رفعت راسها تبكي:فيصل.




انتهئ البارت


ردودكم توقعاتكم ياحلوات



وش بيصير على ابطالنا



لمى



فيصل



نواف




نوف




بأنتظار ردودكم يالغوالي




الاميره الصغيرة غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-17, 03:59 AM   #2

الاميره الصغيرة

? العضوٌ??? » 408141
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » الاميره الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني



نوف:لمى خلينا نرجع.
لمى:يانوف اشبك.
نوف تبكي:والله احس ضيقة بقلبي بيصير شي.
لمى:يانوف تفائلي بالخير.
نوف:طيب يلا انزلي تاخرت على خالتي.
لمى:طيب اسفه على التعب.
ونزلت وتركتهم
مشت وهي خايفه قلبها مو مطمنها دخلت انصدمت
كانت الحفلة مخطلته
جاتها فجر تسحبها:هلا والله بالموزة هذي اللي اقولكم عليها ياشباب.
تقدم واحد وصفر:يالله ياحلوة نزلي عباتك بنشوف الكشخة.
لمى بصدمة:نواف.
طلعت وتركتهم تبكي
نواف انصدم لمى ولحقها
طلعت لمى من البوابه صدمت بواحد:اي.
رفعت راسها تبكي:فيصل.


كانوا الثلاثة مصدومين..فيصل،لمى،نواف..
نواف كان ورا لمى بيفهم موضوع جيتها للمكان ذا
وفيصل قدام لمى

فترات صمت طويله



فجأة استوعب فيصل الموضوع



وجرها مع شعرها



لمى صارخت:ايييييييييييييييييي� �يي.


فيصل:وش تسوين هنا هاه يابنت الشوارع.

لمى تبكي وتترجاه يسمعها:فيصل ارجوك خلني اشرحلك الموضوع.
فيصل اللي شد شعرها اكثر:وش تشرحيلي هاه هذي اخرتها يالمى هذي اخرتها.
لمى تشهق:صدقني والله انا مو من هالنوع بليز اسمعني.

نواف اللي تدخل:فيصل ممكن تتفاهمو بالبيت وتسمعها.

فيصل اللي دوبه ينتبه لنواف:انت..انت كنت تدري انها بتجي.
نواف:فيصل ايش هالكلام وانا وش يدريني.
فيصل:بس مبي اسمع ولا كلمه.
وشد لمى مع شعرها ودخلها البيت ونواف لحقه بسيارته




.................................................. ........................



(بسيارة فيصل)


فيصل:لو دروا امي وابوي وش يسو..هاه.
لمى تبكي وحالتها حاله
فيصل:انتي تعرفي انو امي وابوي مريضين..واحد بالقلب..والثاني ضغط.
لمى:بس ياخوي.
فيصل يقاطعها:شب لاتقولين اخوي ماأتشرف اكون اخ لحظرتك.
لمى:طيب اسمعني انا مو.
فيصل:شب قلت شب ولا كلمة وطيتي راسي بالارض قدام نواف.


لحظات صمت قطعها فيصل


فيصل:اسمعي من بكره بدورلك عريس ومبي احد يدري مفهوم.
لمى بكت من قلب:بس انا صغيره.
قاطعها فيصل:صغيره لو عمرك 14 سنه وسويتي هالحركة كان رميتك على واحد يربيك صح.
لمى:حرام عليك.
فيصل:حرمت الله عيشتك.
نزل فيصل وراحلها ونزلها بقوة
حمد ربه انه ابوه وامه بالفندق يغيروا جو
دخل غرفتها ورماها على الارض بقوة بلا رحمة
لمى بدأ يعلى صوتها بالبكي.
وبدأ يضربها بقوة ومو قادر يمسك نفسه من العصبيه


تعب وهو يضربها
طلع وقفل الباب بالقوة وقفله بالمفتاح
لمى مو راضيه تقوم من الضرب اللي جاها
وبكت
وبكت
لين نامت على السراميك البارد ماتحس




.................................................. ........................





(بالمسبح قاعدين على كرسي عند المسبح)


كلهم ساكتين محد تكلم

نواف:فيصل.
فيصل::همممممممممممممم.
نواف:سمعتها.
فيصل لف عليه بعصبية:من صدقك ماعندي ثقة ثقتي فيها ضايعة خلاص.
نواف:والحل.
فيصل تنهد:قلتلها بكره ادورلها عريس.
نواف بصدمة:كيف..من صدقك.
فيصل:ايه..رغم مومصدق للحين لمى تسوي كذا..والله يانواف احس بضيقة بصدري.
نواف:صل على النبي يافيصل.
فيصل:اللهم اصلي على محمد.
فجأة سكتو فتره
نواف:اتزوجها.
لف فيصل بصدمه:نعممممممممممممم.
نواف:انا بتزوجها يافيصل.
فيصل:مستحيل يانواف اظلمك.
نواف:انت ماظلمتي يافيصل..انا اللي طلبت.
فيصل:لا.
نواف:ليش.
فيصل:نواف قلت لا وبس.
نواف:صدقني اذا تزوجتها بترجع ثقتك فيها مثل اول.
فيصل لف عليه:كيف.
نواف:اسمع.............................. .
فيصل:طيب اهلي ماابيهم يدرون.
نواف:لاتخاف لا اهلي والا اهلك يدرون حتى نوف.
فيصل:شكرا ياخوي.
وضمه:لولاك مااسوى.
نواف:لاتقول هالكلام يافيصل..بتزعلني.
فيصل:الا زعلك مرضى.
فكه نواف:يلا ندش داخل برد الجو.
فيصل:طيب.
وقاموا ودخلو





.................................................. ........................





بعرفكم بعايلة نواف

ابو نواف:سعود عمره 46 اخو عزيز (ابو فيصل)

ام نواف:ندى عمرها 38 طيوبه مره وتحب لمى كثير.

نواف:حلو وسيم مره طيب ومايزعل على احد عمره 24.

نوف:مملوحه قد لمى هي ولمى الروح بالروح مايستغنوا عن بعض وعمرها 19.

نايف:مزيون بس مو مره مغرور وعمره 23.

لمار:ملامحها عايديه بس فيها جاذبية عمرها 17.






.................................................. ........................








(يوم جديد)



صحت لمى وهي متكسره وتحس بجوع مره تذكرت امس وبكت يارب صبرني ليش يصير كذا معي ااااااه وينك يانوف شوفي وش صار فيني ياليت سمعت كلامك ولا رحت

قامت بعد تعذيب راحت للحمام تحممت وتوضت وصلت وتدعي وهي تبكي من قلب

قامت مسحت دموعها وطبقت السجاده وشرشف الصلاة
وراحت انسدحت على السرير مسكت بطنها حيل جوعانه حست بدوخة

قامت راحت للباب تدقه:فيصل ارجوك افتح الباب والله بموت جوع..فيصل.
سكتت شوي:فيصل..يافيصل ارجوك..افتح.
وبدت تبكي:معاك حق بس والله فاهم الموضوع غلط خلني افهمك تكفى.
كان ورا الباب غمض عيونه بحزن
لمى:فيصل.
انفتح الباب رجعت على ورا:نواف.
نواف:جوعانه.
لمى خافت يسوي فيها شي:اطلع برا.
نواف:لا تخافي يالمى مو مسوي شي.
لمى:ليش كنت هناك اجل.
نواف:مالك دخل.
لمى:اجل حتى انت مالك دخل اذا جوعانه او لا.
نواف بدأ يعصب:لمى.
لمى:نعممممممم..خيررررررررر.
نواف:احترمي نفسك.
لمى:لا والله جاي غرفتي وتقول احترمي نفسك.
نواف ماحس الا وهو ماسك يدها بقوة:احترمي نفسك.
لمى:ااااااااااااه..اتركني.
تركها نواف بقوة
صقع خصرها بحافة الكوميدينه:صدق يانواف ماتوقعتك كذا كنت اعتبرك اخوي اللي ماجابته امي بس بعد امس والحين.
نواف:ماطلبت منك اكون اخوك بكون زوجك مستقبلاً.
لمى بصدمه:ايييييييييش.
نواف:عيش زي ماسمعتي.
لمى:تحلممممممممممممممم.
نواف:انتييييي اللي تحلمي لانو لو ماوافقتي فيصل بيخليك توافقي غصبن عنك.
لمى:حقيررررررررررررر.
نواف:احترمي نفسك دام النفس طيبه عليك.
لمى:اطلع برا..اطلع برا.
نواف:اعتبريها الشوفة الشرعية.
لمى الي اننبهت انها مو متحجبه
طلع نواف وتركها
رمت نفسها على السرير تبكي



تسألو فيصل وينه فيصل راح يجيب له فطور هو ونواف لانوا مايحب اكل الخدم ومافيه يقوم يسوي








انتهئ البارت


الاميره الصغيرة غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-17, 04:03 AM   #3

الاميره الصغيرة

? العضوٌ??? » 408141
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » الاميره الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

البـــــــ(الثالث)ـــــــا رت





نزل مع الدرج وهو متضايق مايدري ليش

تأفف وجلس على اقرب كنبه يفكر بلمى

معقول اني بظلمها

بس وش جابها ذايك المكان

يمكن مقامها

لا يانواف خل الطيبه والحنية على جنب

فيه ناس ماتستاهل

ولمى منهم

لا اله الا الله

فجأة قطع تفكيره دخلول فيصل.

فيصل:السلام عليكم.

نواف بدون مايطالع فيصل انتهد وقال بصوت مخنوق: وعليكم السلام.

فيصل:اشبك..اذا مخنوق من الزواج بل(بلاش)

قاطعه نواف:لالا..موكذا.

فيصل:اجل.

نواف:عمي متى بيرجع.

فيصل بإستغراب:اليوم..ليش.

نواف وهو قايم:سلامتك.

فيصل:وين..الفطور.

نواف:بيتنا بكلم امي..كل انت مو مشتهي..سلام.

طلع نواف وترك فيصل بحيره

اللي يسويه صح او لا.





.................................................. ........................





(بيت ابو نواف)



دخل نواف:السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

لمار:ياسلامم..ليش نمت برا..وينك فيه.

نواف بعصبيه:لماااااااااااااار..� �بد مو رايق..مصدع ومابي اسمع ولا كلمه.

ابو نواف:عسى ماشر ياولدي.

نواف:ماشر يبه.

سكت شوي وهو واقف عند الباب:يبه.

ابونواف:سم.

نواف:ممكن نروح المكتب ابغاك بمضوع.

ابونواف:وش صاير.

نواف:موصاير الا كل خير.

قاموا وراحو للمكتب


نوف:ياربي انتي ماتمسكي لسانك.

لمار:شقلت.

نوف:ابد سلامتك.

لمار:الله يسلمك.

سكتو شوي

لمار وهي تقوم:اووووووف راح اطق اذا ماعرفت ايش يقولوا.

وجات بتروح لاكن وقفها صوت نايف:لمار.

لمار:نعممممممممممم.

نايف:انطقي.

لمار:مو منطقه وش تسوي يعني.

نايف هو يرس على اسنانه قبل لايتهور ويضربها:لمااااااااااااااا� �.

جلست لمار بقوة:اووووووووووووف.






.................................................. ........................







نواف:يبه.

ابو نواف:تكلم ياولد وقف قلبي.

نواف:قررت اتزوج.

ابو نواف بفرحة:جد.

نواف:ايوا.

ابو نواف والفرحه مو سايعته:فيه بنت براسك.

نواف:الصراحه ايه.

ابو نواف:مين..بنت مين.

نواف:لمى بنت عمي عزيز.

ابو نواف:يسلملي هالذوق زين ماخترت.

نواف"والله لوتدري يايبه كان ماوافقت":يبه اذا رجعوا عمي وعمتي كلمهم.

ابو نواف:ليش العجلة.

نواف:يبه بقولك شي.

ابو نواف:سم يبه.

نواف:مابي اسوي عرس يعني نكتب الكتاب واخذها معي.

ابو نواف بصدمه:نعممممممممم.

نواف:يبه تكفى.

ابو نواف:انت اول واحد تتزوج من عيالي وماتبيني اسويلك عرس موبكيفك راح اسويلك اكبر عرس كل السعوديه تتكلم عنه.

نواف:بس يايبه.

ابو نواف:بلا نقاش.

نواف:اللي تشوفه.

ابونواف:والتحاليل.

نواف:ادبرها ولا يهمك.

ابو نواف:كيف.

نواف:اكلم صديقي.

ابو نواف:اللي تشوفه.

قام نواف وباس راس ابوه:الله يطول بعمرك.

طلع نواف وترك ابوه






.................................................. ........................








(بالليل)


كانت جالسه تبكي فجأة سمعت الباب ينفتح
راحت للباب ركض بتقفله تحسه نواف
مامداه توصل للباب الا وهو انفتح
جات بتتكلم لاكن سكتها بنظره
وبدت تبكي
فيصل:امي وابوي على الوصول وربي يالمى لو احد حس ماتلومي غير نفسك نوف بعد ماتدري ولا احد وروحي عدلي نفسك وتنزلي ولا كأنه صاير شي وتسولفي وتظحكي معنى واذا ابوي سالك انتي موافقه على نواف تقولي ايه لكن يالمى قسم بالله لو قلتي لا او افكر لافظحك بالجرايد.

طلع ونركها

لمى رمت نفسها على السرير وانفجرت بكي






.................................................. ........................







دخلو البيت

فيصل:هلا والله.وباس راس امه وابوه

نزلت لمى:وحشتووووووووووووووني.
وركضت ضمتهم

ابو فيصل يضحك:الله الله بس يومين ووحشناك.

لمى تمد بوز:ولو.

شافت اختها الصغيره:لنو حبيبتي.

وحظتنها والدموع تجمعت بعيونها

ام فيصل باستغراب:لمى حبي شفيك كانك اول مره تشوفينا.

لمى ناظرت فيصل

فيصل عطاها نظرت تهديد:لا ماما بس ماأستغنى عنكم.

ابوفيصل:يالله ياجواهر نطلع فوق.

مشوا كم خطوه الا يدق جواله:هلا والله بخوي.

ابو نواف:هلابك كيفكم.

ابو فيصل:كل الامور تمام.

ابو نواف:اسمع.

ابوفيصل:سم

ابو نواف:صراحه نواف يبي يتزوج لمى.

ابو فيصل:هههههههههههههههههههه.

ابو نواف باستغراب:وش فيك.

ابو فيصل:كيذا الناس تطلب.

ابو نواف:الزبده موافقين.

ابو فيصل:شكلكم مستعجلين خلينا ناخذ رايها.

ابو نواف:شسوي لنوافوه فوق راسي مومخليني اقول كلمتين على بعض.

ابوفيصل:الله كريم

ابونواف:سلام.

ابو فيصل:سلام.

ام فيصل:خير حبيبي وش صاير.

ابو فيصل:لمى.

لمى:سم يبه.

ابو فيصل:اخوي طلب يدك لولده نواف موافقه.

لمى ناظرت فيصل

فيصل ناظرها بتحدي

لمى والدموع بعينها:........... .




انتهئ البارت



تتوقعوا وش ردت فعل لمى بتوافق او لا..؟

نواف ليش بيتزوجها..؟

وش بتصير بالملكه..؟


الاميره الصغيرة غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-17, 04:15 AM   #4

الاميره الصغيرة

? العضوٌ??? » 408141
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » الاميره الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

البـــــــ(الرابع)ـــــــا رت




دخلو البيت

فيصل:هلا والله.وباس راس امه وابوه

نزلت لمى:وحشتووووووووووووووني.
وركضت ضمتهم

ابو فيصل يضحك:الله الله بس يومين ووحشناك.

لمى تمد بوز:ولو.

شافت اختها الصغيره:لنو حبيبتي.

وحظتنها والدموع تجمعت بعيونها

ام فيصل باستغراب:لمى حبي شفيك كانك اول مره تشوفينا.

لمى ناظرت فيصل

فيصل عطاها نظرت تهديد:لا ماما بس ماأستغنى عنكم.

ابوفيصل:يالله ياجواهر نطلع فوق.

مشوا كم خطوه الا يدق جواله:هلا والله بخوي.

ابو نواف:هلابك كيفكم.

ابو فيصل:كل الامور تمام.

ابو نواف:اسمع.

ابوفيصل:سم

ابو نواف:صراحه نواف يبي يتزوج لمى.

ابو فيصل:هههههههههههههههههههه.

ابو نواف باستغراب:وش فيك.

ابو فيصل:كيذا الناس تطلب.

ابو نواف:الزبده موافقين.

ابو فيصل:شكلكم مستعجلين خلينا ناخذ رايها.

ابو نواف:شسوي لنوافوه فوق راسي مومخليني اقول كلمتين على بعض.

ابوفيصل:الله كريم

ابونواف:سلام.

ابو فيصل:سلام.

ام فيصل:خير حبيبي وش صاير.

ابو فيصل:لمى.

لمى:سم يبه.

ابو فيصل:اخوي طلب يدك لولده نواف موافقه.

لمى ناظرت فيصل

فيصل ناظرها بتحدي

لمى والدموع بعينها:........... .


ركضت لمى لأبوها:بابا تكفى مبي اتزوج..والله فاهمين غلط انا مو من هالنوع..صدقوني انا نيتي مو مثل مو انتو مفكرين..والله العظيم ظالميني..تكفون اسمعوني..انا مبي نواف..مابيه..نواف اخوي اللي ماجبته امي..يبه تكفى مابيه..مافكرت يوم من الايام يكون زوجي..مستحيل يايبه.

راحت لامها وظمتها وهي تبكي:ماما..مبي اتزوج..الله يخليك مبي اتزوج..انا ماسويت شي..انا نيتي موكيذا..ماما انا بنتك مستحيل اسوي كيذا..انا ابد موكيذا..الله يخليكم اسمعوني..انا لمى دلوعتكم فكرتم يوم اخونكم..نا مابيه..مبي نواف.

راحت لفيصل وهي تشهق:ياخوي تكفى اسمعني..انا مو مثل ماانت مفكر..انا مو من هالنوع..اسمعني لو مره ولاتظلمني..انا مارحت لذاك المكان للي براسك..الله يخليك مبي اتزوج نواف..نواف اخوي اللي ماجبته امي..انت اكثر واحد فاهم الوضع..تكفى..تكفى مبي اتزوج.



هذا الواقع

طبعاً لا


ابو فيصل:لمى.

لمى:سم يبه.

ابو فيصل:اخوي طلب يدك لولده نواف موافقه.

لمى ناظرت فيصل

فيصل ناظرها بتحدي

لمى والدموع بعينها:موافقه.

وطلعت ركض على غرفتها تبكي

يحسبونها مستحيه

مادروا وش صاير فيها هاليومين






.................................................. .................





دخلت غرفتها ورمت نفسها

على السرير وانفجرت بكي

تفكر بمستقبلها مع نواف

حياتها معه

وكيف بتكون معه

هل تتقبله كزوج


دق الباب

قامت جالسه ومسحت دموعها:تفظل.

دخلت امها بأبتسامتها:والله وكبرتي ياقلبي.

قامت لمى وضمت امها تبكي

جواهر استغربت:حبيبتي وش فيك..اذا ماتبي ن(نواف)

قاطعتها لمى بسرعه وهي تذكر كلام فيصل اذا رفضت:لا..موكيذا..بس مخنوقه.

جواهر تمسح على شعرها:قومي صلي الاستخاره ونامي.

لمى بأبتسامه باهته:طيب.







.................................................. .................







عزيز:الو..كيفك اخوي.

سعود:هلا والله..الحمدلله وانت.

عزيز:تمام.

سعود:دوم.

عزيز:ابشرك لمى موافقه.

سعود:الله يبشرك بالخير.

عزيز:امين.

سعود:نواف يبي الملكه اليوم والزواج بعدين يتحدد .

عزيز:ليش مستعجل.

سعود:وانا اقول طالع على مين اثره طالعلك.

عزيز:ههههههههههههههههه..ال� �ب وما يفعل.

سعود:هههههههههههه..ايه والله..يلا اشوفك الليل.

عزيز:ان شاء الله..تامر شي.

سعود: ابد سلامتك.

عزيز:سلام.

سعود:سلام.








.................................................. .................







(بالليل)


كانت واقفه بفستانها اللي محليها اكثر وشكلها الجذاب اكثر وكل شي فيها يجذب ويفتن


فستانها كان كيذا
https://www.nawafyd.com/wp-content/u.../02/robec7.jpg

تسريحتها ومكياجها

https://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1210246930/1190607.jpg


نوف:وواااااااااااااووووو.

ميس:الله يحفظك من العين.

لميس:واخيرا لقيت احد معي بالقفص الذهبي.

رؤى:هههههههههههه ياسخافتك..المهم.

جوري تفكر:المهم.

لمار:انك تصكي فمك.

لمى:بنات بليز اذا بتتهاوشوا اطلعو.

ميس:لا خلاص بنسكت.

نوف:يله يالمى فيصل يستناك بالمطبخ.

لمى:طيب.







.................................................. .................








كان واقف متضايق

يفكر

هل انا ظالمها

طيب ليش متظايق دامها بس ملكه


اخخخخخخخخخخخخخخخ

سمع صوت من وراه:نواف.

لف نواف:هلا راكان.

راكان:اخذتها مني.

نواف بإستغراب:مين اللي اخذتها.

راكان:لمى.

نواف بصدمه:تحبها.

راكان:ماتوقعتك بتكون كيذا يانواف.

نواف:راكان ممكن افهم.

راكان:طلقها.

نواف وهو يصد عن راكان:انا اسف ياراكان مقدر.

راكان اللي ماقدر يمسك اعصابه اكثر من كيذا وهجم على نواف:طلقها..طلقها..ماتفهم انت..انت انسان حقير..بلا احساس وظمير..انت اخذتها..واخذت حياتي معها..مستحيل اخلي لمى من نصيبك..فاهم.








.................................................. .................







كانت بالمطبخ تستنى فيصل

شافته جاي والدفتر بيده

من اتجاه البلكونه اللي بالمطبخ

اللي تطلعك على الحديقه حقت البيت

تجمعت الدموع بعيونها بس مسحتها

على طول وصل عندها جات بتتكلم

بس سكتتها نظره:وقعي وانتي ساكته.

ومد لها القلم مسكته بيد ترتجف

شافت اسمه وتوقيعه تجمعت الدموع بعينها مره ثانيه

وبكت بصوت مكتوم نزلت دمعتها على اسم نواف

وقعت بيد ترتجف

فجأة سمعوا صوت صراخ

طلع فيصل لناحية الصوت

هنا لمى انفجعت

راحت ركض للبلكونه








.................................................. .................




وصل فيصل

اننننننننننننننصصصدددم

حاول يستوعب اللي يشوفه ويسمعه

واخيراً استوعب

وركض لتجاهم:بس فكوا بعض..نواف راكان..بس ذبحتوا بعض.

راكان:انت انسان حقير..واناني ماتهمك غير سعادتك..وماتهتم بسعادة واحساس حولك..انت اناني يانواف..اناني.

فيصل:بس راكان بعد..خلاص فكوا بعض.

واخيرأ بعدهم سحب راكان للمجلس ونواف ظل واقف مكانه

جاته ركض:نواف فيك شي.

شافها انصدم ماتوقعها كيذا

صح شافها بالغرفه وكانت ملكه

لاكن الحين شافها اميره قدامه

كانت لمى وهي تجري بتجاه نواف وخايفه من اللي شافته وسمعته كان صدرها لاصق بصدره وكانت مره قريبه منه لدرجه شعره ويلصق خشمها بخشمه ومن اللي سمعته وشافته نست كل شي


نواف:بخير.

لمى وتحط يدها على شفته اللي مجروحه:يعورك.

نواف لا شعورياً طلعت الكلمات:اذا بستيني مابيعورني.

حس على نفسه وانقهر

الحين تحسبني ميته عليها

لمى اللي حست اشكثر قريبه منه انحرجت وبعدت:تعال معي اعقملك الجرح.

نواف بدون نفس:مو محتاج.

لمى:لا تعاند وامش.

نواف:قلت مو محتاج مساعدتك ياهانم.

لمى سحبته بدون كلام






.................................................. .................











كانت تعقمله الجرح

غيرت القطنه مدت يدها بتعقم الجرح الثاني

بس يد نواف وقفتها:لاتسوين نفسك مهتمه مره فيني.

لمى بجرأة ولاشهوريا ماتدري من وين جاتها القوه:انا الحمدلله متسويت نفسي مهتمه ولا شي بس قاعده اكسب اجر فيك.

نواف عصب وطرطع جاء بيضربها كف

إلا الخدامه داخله

لمى لمى شافت يده مرفوعه خافت

ولمى دخلت الخدامه حمدت ربها وجلست تعقم الجرح

نواف بهمس:طيب..صدقيني مابعديلك اياها..يابنت العم..اوووووه اسف اقصد ياالاي ماتحافظ على شرفها.

لمى انجرحت من كلمته بس تسوي ولا كأنها سمعت شي

نواف يمسك يدها ويرص عليها بقوة:نزلي يدك لاأكسرها..لاتقربين مني مره ثانيه..مبي اطيح بوسخك..اللي مايتسمى.

لمى حطت القطنه على الطاوله وطلعت من المطبخ وهي تبكي

نواف ابتسم بنصر
















.................................................. .................




دخل شافها واقفه ابتسم بسخريه:السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

وراحلها باس راسها وهو متقزز

همس بأذنها:تصدقي ريحت سعرك جابتلي غثيان ولوعه.

لمى انجرحت وطنشت

ابتسم بنصر ورجع مكانه


وبدوا بطقسوهم المعتاده

جاتهم ندى (ام نواف)

ومعاها علبتين حمرا

اللي فيها دبل

مدت العلبه لنواف

طلع الدبله من العلبه

لمى مدت يدها اللي مثلجه

نواف مد يده دخل الدبله

لمى ارتعشت من لمست يده الدافيه

نواف حس فيها وبعناد حب يحرجها اكثر

ظل ماسك يدها

لمى ناظرت فيه

تلاقت عيونهم ابتسم

ميس:نوافوه مطول.

جوري صرخت:متى يجي حبيبي.

امها تضربها على كتفها:استحي يابنت.

جوري تمسك يدها:اي ماما عورتيني.

لمى سحبت يدها بقوه

مدت لها ندى العلبه الثانيه

لمى سحبت الدبله بيد ترتجف

نواف مد يده

لبسته بسرعه وهي ترتجف

جات جواهر ومعاها علبه ثانيه كبيره

جلسوا لمى نواف

لمى عطت نواف ظهرها عشان يلبسها

السلسال

حست باصابيعه حست برعشه

حست شعر جسمها وقف

واخيراً لبسها السلسال

لفت عليه ومدت يدها

ولبسها الاسواره والخاتم

شافوا الكيكه

وقاموا وراحم اتجاه الكيكه

نواف جاء وراها

لصق صدره بظهرها العاري

لمى لفت وجهها

ناظر فيها

صدت لمى عنه وهي مرتبكه

وواضح الرجفه عليها

قطعوا الكيكه

نوف مدت الصحن

نواف قرب بياخذ الشوكه

نوف صقعت يده:لا.

نواف بإستغراب:ليش.

نوف:بعد هناك.

راحت للكيكه اخذت الشوكه

اخت قطعه من الكيكه ولفت عليهم وحطتها بالوسط

نواف:غباء قربيها من فمي او فمها.

نوف:والله انك بدوي..قرب كل بس.

قريب نواف

نوف غمزت للمى

لمى هزت راسها بلا

نوف بنظره توعد خوفت لمى

وقربت من الشوكه

وهي ترتجف وصلت لشوكه بلعت ريقها

الكيكه اللي بالشوكه

نص بفم لمى

والنص الثاني بفم نواف

لصقت شفايفهم ببعض

نواف عصب

طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااخ



انتهئ البارت


توقعاتكم ، ردودكم ، رايكم




انتضروني ببارت جديد ان شاء الله


الاميره الصغيرة غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-17, 08:28 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

اختي الأميرة الصغيرة

هذي الرواية ناقلينها بالورشة فقط ننتظر تصميم الغلاف

لو قرأتي قوانين النقل

لعرفتي أنه يفترض زن تقولي للمشرفات قبل النقل حتى لا تحدث ازدواجية في النقل

للأسف سأنقل روايتك للأرشيف

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-18, 03:19 PM   #6

كريمة كريمة

? العضوٌ??? » 424932
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » كريمة كريمة is on a distinguished road
Rewitysmile18

رواية رائعة جداً جداً كثيييييير عاجبتني تسلم ايدك

كريمة كريمة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.