آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وحدها تراني (19) من سلسلة لا تعشقي أسمراً للكاتبة المبدعة: Hebat Allah (كاملة&مميزة) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-17, 04:03 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
يوم الثلاثاء -يوم الزواج- ؛
الساعه 12:32pm :
ساره بااستغراب : وش ناويه عليه؟
الجوري بملل : ولا شيء استنى الكريه ذاك يتكرم ويطلع هنا ويقول لي السبب الحقيقي ع قولته
ريناد : ياخي ليه ماتتقبلون بعض وتكملون حيـ
الجوري قاطعتها : ريناد حبيبي كم مره اقولكم مااحبه ؟ دام فيه امل ولو بسيط ان موضوع ارتباطي فيه يتكنسل مابفوت الفرصه
ساره : طيب انا فاهمه كل شيء الا شيء واحد , ليه ماانتي راضيه تلبسين فستان ابيض!
ريناد باانفعال بسيط : اندري عنها جايتلك بجنز !! طيب لو عاندك وقال يلا انزلي انزفي ايش بتسوين!
الجوري بعناد : ماني لابسه الابيض الا له
ساره حطت يدها ع وجهها بضيق : لا اله الا الله انا بنجلط منك اليوم
ريناد تأففت بضيق : مدري متى تعقلين انتي وانتبهت للباب يدق وقربت بتفتحه : مين؟
..: انا عبدالله
ساره بورطه : يو ريناد شلون نطلع!
الجوري قامت : دقيقه عبدالله صحباتي عندي روح شوي عشان يطلعون هم
عبدالله بملل : طيب دقيقتين بالضبط وراجع
الجوري : طيب وفتحت الباب وشافته راح ولفت ع صحباتها : راح خلاص
ريناد : تمام احنا طالعين الله يستر عليك
ساره : امين حاسه انها بتجيب العيد والله
الجوري ضحكت : هيا عاد ادعولي بس انو يطلقني ياخي
ريناد بحسره : انا مدري وين عقلك والله
ساره سحبتها : امشي امشي الرجال يستنى وطلعوا
الجوري بملل : اف اليوم طويييلل واحداثه مو راضيه تخلص.
" جاء ف بالها , لو تطلق من عبدالله ؟ وش بيصير ! هل ممكن حياتها تتغير وتمشي بالشكل الي هي تتمناه؟ تحس بحيره وضيق مو عارفه شلون تتصرف ."
تنهدت بضيق وبسرحان : نواف ايش يسوي دحين ؟.
ابتسم بسخريه : يفكر فيك
الجوري رفعت راسها بصدمه ماحست بدخوله : هاه
عبدالله جلس ع الكنب : اسمعي
الجوري طالعت فيه تبغاه يكمل.
عبدالله بجديه : ليه ماانتي لابسه فستانك!
الجوري : مابنزف
عبدالله بااستغراب : ليه ان شاءالله؟
الجوري : كذا مالي خلق
عبدالله : وينه طيب؟
الجوري : ماجبت اصلا
عبدالله بصدمه : من جدك؟
الجوري هزت راسها
عبدالله بقهر : زين وطلع وقفل الباب بقوه .
.
.
-برلين-
جالس ف البلكونه يتأمل السماء , طالع ف ساعته وابتسم بسخريه وبهمس : الساعه 1 عندهم , مابقى شيء ع زفتها اكيد .
تنهد بضيق وبهمس : ينتهي عُمري وياخذ المرض من عافيتِي , ولا ينتهِي حُبك.
انتبه لجواله ع الطاوله يدق , اخذه وطالع ف الرقم ورد وببرود : نعم؟.
..: نواف بن سلطان؟.
نواف سند ظهره ع الحاجز حق البلكونه وبااستغراب : ايه وصلت , سم ؟
..: ابد بس حبيت اذكرك بكلمه قلتها قبل عشر سنوات تقريبا .
نواف عقد حواجبه " داق عشان يذكرني بكلمه قلتها قبل عشر سنوات ! وش ذي الفضاوه!" : ايش؟
ابتسم بسخريه : " الجوري عروستي انا صح يالجوري؟." تتذكو ايش كان رد الجوري؟.
نواف عض ع شفته بقهر : عمار!
عمار ابتسم : ايه , مارديت تتذكر ايش كان رد الجوري؟.
نواف وهو يطالع ف الشارع تحت وببرود : اتذكر .
عمار : زين اليوم تدري ايش كان؟
نواف بهدوء : لوين تبغى توصل!
عمار اتسعت ابتسامته : يافاهمني , ابد بس حبيت اعلمك ان الجوري اليوم صارت لشخص غيرك وانزفت له ولبست الابيض عشانه , صارت حلال غيرك وعروسة غيرك , صارت حلال عبدالله الـ***** مش نواف بن سلطان , تدري شقد فرحت بالخبر؟ ولا اوصف فرحتي وقتها؟.
نواف ببرود : خلصت؟
عمار والابتسامه مرسومه ع وجهه : ايه
نواف قفل ف وجهه ورمى الجوال بقهر , ضحك بخفه : ياحليله للحين يتذكر الي قلته قبل 10 سنوات ماتوقعت ان كلمتي قهرته لهذي الدرجه .
دخل الغرفه وشاف جاكيت فرو مرمي ع السرير , سحبه واخذ جواله الي كان ع الارض وطلع وجلس يمشي وانتبه لحديقه قريبه منه وراح لها وجلس ع كرسي خشبي , تنهد بضيق يحس انه مو قادر يتحمل الي جالس يصير , يحس بوجع ف قلبه بمجرد تفكيره ف الموضوع , يغار عليها من اهلها فما بالك اذا كان شخص مسمى بـ زوجها؟ ماهو مصدق اصلا يحس ان الناس كلهم يكذبون عليه , ايه كذب , الجوري حبيبته هو !
قطع عليه تفكيره جلوس شخص اجنبي بجانبه : هل تمانع؟
نواف هز راسه بـ لا .
..: انا ادوارد ومد يده
نواف طالع ف يده وصافحه وبصوت اقرب للهمس : نواف .
ادوارد بتفاجئ : لم اكن اتوقع انك عربي!
نواف حس بجواله يدق وطلعه وطالع ف الاسم للحظه وبعدها رجع الجوال ف جيبه .
ادوارد بااستغراب : مابك ؟ لما لا تجيب ؟
نواف ببرود : ليس من شأنك
ادوارد طالعه فيه بااستغراب وسكت , انزعج من جوال نواف الي يدق كل شوي ونواف مطنش مايرد فجأه شاف نواف طلع جواله ورد , انبسط اخيرا بيرتاح شوي من ازعاج جواله
نواف بضيق بان ع صوته : ها ياسر؟
ياسر عقد حواجبه : نواف ؟ شفيه صوتك كذا؟
نواف بهدوء : ولا شيء , شفيك داق؟
ياسر : ولا شيء بس اتطمن.
نواف ابتسم : لا تخاف مافيني شيء .
ياسر بشك : اكيد؟
نواف : رحت؟
ياسر : لا طبعا يخسي اروح زواجه
نواف ابتسم بضيق : دق علي عمار الـ****
ياسر بااستغراب : غريبه شعنده؟
نواف بسخريه : يطقطق علي هو ووجه .
ياسر بقهر : ماعليك منه الـ**** لو فيه ذرة رجوله جاء قالها ف وجهك مو ف الجوال وهو عارف انك ف المانيا وبعيد عنه !
نواف نزل راسه وبغصه : راحت يا ياسر ! ماصارت لي زي ماتمنيت , صارت من نصيب غيري , امنيتي يا ياسر من الطفوله , ماتحققت .
ياسر بضيق : نواف قم صل ركعتين وادعي ربك فيها , ان شاءالله انها خيره يااخوي
نواف بهمس : ونعم بالله
ياسر قال بتغيير للموضوع : ماخلصت علاجك؟
نواف : بكره اخر جلسه
ياسر ابتسم بفرحه : زين الحمدلله
نواف هز راسه : ايه الحمدلله
ياسر : بترجع طيب!
نواف : الا , بس مو دحين
ياسر بااستغراب : ليه؟ مو كنت تقول اول ماتخلص بترجع؟
نواف طالع ف ساعته : الا بس غيرت رأيي , ابغى اشوف كم شغله هنا وافكر بعد افتح فرع لشركة ابوي هنا .
ياسر ابتسم : اها
وكملوا كلامهم عن الشركات وذا .
.
.
.
.
.
-جده-
بعد ساعه؛
انفتح الباب ودخل جراح اخوها وخالها سلمان ؛
الجوري قامت بفرحه : ههلا ههلاا
سلمان طالع ف جراح يستناه يتكلم
الجوري عقدت حواجبها بااستغراب : اشبكم!
جراح عارف انه مايهمها بس يحس مو قادر ينقل خبر زي كذا , جلس ع الكنبه بقلة حيله : مااقدر
سلمان تنهد وقرب من الجوري وحط يده ع راسها وجلس يمسح عليه : جوري حبيبتي انتي عاقله وفاهمه وتعرفين ان كل شيء يصير قضاء وقدر صح؟
الجوري تسارعت دقات قلبها وطالعت فيه بخوف و الي جاء ف بالها " نواف " , سكتت مستنيته يكمل كلامه ؛
سلمان سلم ع راسها وبهمس :
.
.







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-17, 04:04 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده
سبحلن الله العظيم .
سلمان : عظم الله اجرك ف عبدالله .
الجوري بصدمه : ع ع ععبدالله مااتت؟!!!
سلمان هز راسه
الجوري مو مستوعبه او بمعنى اصح تحس يكذب , هي صح ماتحب عبدالله وماتبغاه زوج لها بس عمرها ماتمنت موته !! همست بضيق : لا الله الا الله , الله يرحمه ويغفر له وطالعت ف اخوها : عمتي تدري؟!!
جراح : قبل ماندخل كلمت امي وقلت لها تعلمهم .
الجوري بضيق : الله يصبرها
جراح قام : امين يارب , تعالي بوديك البيت ماينفع تجلسين هنا .
سلمان هز راسه : صح كلامه روحي معه .
الجوري قامت : تمام .
.
.
.
.
.
ننزل تحت ؛
قبل عشر دقايق ؛
العمه ساره بصدمه : جراح من جدك ولا تتبلى ع الولد!!!
جراح : لا والله ياامي ماقلت الا الصدق , تو خالي عبدالله قالي ابلغكم
العمه ساره تنهدت بضيق : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه , يلا انا بروح اعلمهم
جراح : زين معالسلامه
العمه ساره قفلت وشافت اختها حنان قريبه : ححنان تععالي
حنان راحت لها : هلا سـ وبصدمه : شفيك تبكين!
العمه ساره مسحت دموعها : اسمعيني الحين روحي للمطربه قولي لها توقف الدق
حنان بصدمه : اشبك شسالفه!
العمه ساره صدت وقالت وهي داخله القاعه : عبدالله ولد اخوك مات .
حنان تجمدت ف مكانها بصدمه !! عبدالله ولد اخوي مات؟ عبدالله الي عرسه اليوم ؟ معقوله صدق!!! يالله !! تماسكت ومسحت الدموع الي تجمعت ف عيونها ودخلت القاعه وراحت للمطربه : لو سمحتي وقفي الدق.
المطربه بااستغراب : ليه ؟ وطالعت ف ساعتها ورجعت تطالع فيها : بقي ساعه !
حنان بضيق : وقفي العريس مات .
المطربه شهقت بصدمه وحطت يدها ع فمها : والعروس !! ياعمري عليها ترملت وهي توها مابدت حياتها !!
حنان : الله يرحمه ويصبرها صدت عنها ونزلت عن الكوشه ؛
عند ام تركي شافت ام جراح قربت منها وراحت لها وبعصبيه : ساره !! اختك ليه تخلي المطربه توقف الدق؟!!
ام جراح بصوت مبحوح : هدي ياام تركي
ام تركي انتبهت لجوالها يدق واخذته وردت : هلا تركي
تركي بصوت باين عليه الضيق الشديد : امي اطلعوا برا
ام تركي بخوف : تركي شفيه صوتك!!
تركي : اطلعي يايمه بنروح المستشفى نشوفه
ام تركي بصدمه : نشوف مين!! تركي حبيبي تكلم قول لي !!!!
تركي والعبره خانقته : راح عبدالله ياامي مات ! بنروح نشوفه نودعه , نسلم عليه للمره الاخيره !!
ام تركي شهقت بقوه وطاحت ع الارض مغشي عليها
ام جراح مسكتها قبل ترتطم ف الارض وبصراخ : سسللممىى !!!
بشاير قربت من امها وصرخت بخوف : يييييمممممممممههههه!!!!!!
شادن اخذت الجوال وبرجفه : تركي! شفيك ؟ ايش قلت لعمتي وخلاها تطيح كذا!!!
تركي : طلعوها انا برا .
شادن عقدت حواجبها بخوف وقلق نبرته متغيره ! باين عليه ماسك نفسه بالقوه عشان مايبكي خافت وارتبكت اكثر : ط ططيب دقيقه رمت الجوال ولفت ع ام جراح : ياام جراح تركي برا يقول طلعوها لي
ام جراح : زين , ععطوني ععبايتها!!
ام الجوري جابت عبايتها وبخوف : شفيها ياساره!!
ام جراح تذكرت الجوري لما شافت امها : عبدالله مات , روحي لبنتك شوفيها !!
ام الجوري شهقت بصدمه : لاا حول ولا قوة الا بالله !! الله يرحمه ويغفر له مشت بسرعه متجهه للدرج المؤدي لغرفة العروسه , دخلت بسرعه وشافت الجوري جالسه تلبس عبايتها وجراح واخوها سلمان عندها وبخوف : جوري!
الجوري طالعت فيها وبسرعه : اممي ععمتي سلمى كيفها؟!!
ام الجوري طالعت ف سلمان وعرفت انو علمها : تركي ولدها علمها وطاحت علينا ودحين بيودونها المستشفى .
الجوري بضيق : الله يصبرها
ام الجوري : امين
جراح باس راسها : اوديك البيت مع الجوري؟
ام الجوري تنهدت بضيق : ايه الله يعافيك .
.
.
.
.
خلال نص ساعه فضت القاعه من الناس ؛
ومستشفى الـ**** امتلى بـ اهل واصحاب عبدالله , ام تركي ف غرفة العنايه المركزه دخلت ف غيبوبه , ابو تركي واقف بلا حول منه ولا قوه ويسمع التعازي ولا يرد ع احد ويردد بهمس : لا حول ولا قوة الا بالله .
تركي جالس ع الكرسي عند العنايه المركزه متضايق بقووهه دموعه تنزل ع خده مو قادر يوقف مو قادر يمسك نفسه ويوقف مع ابوه , انهار لما شاف حالة امه حس ان كل شيء بيروح منه .
بشاير جالسه ع الارض ودموعها تنهمر بغزاره ع خدها , اخوها مات , امها ف غيبوبه محد يدري متى تصحى منها !! , وما يجي ف بالها الا شيء واحد " الجوري السبب ! ف موت عبدالله ودخول امي للعنايه !! " تناست ان كل شيء مقدّر ومكتوب وان مايصيب الشخص الا الي كتبه الله له .
شادن جالسة جنب زوجها وحاطه يدها ع كتفه , مو عارفه شلون تهديه او توقف معه , نطقت بصوت هامس : تركي حبيبي , شافته مارد عليها وماالتفت نزلت دموعها بضيق ع حالته وحطت يدها ع خده ومسحت دموعه وبضيق : تركي قول لا اله الا الله
تركي طالع فيها وحط راسه ع كتفها وباانهيار : امي ياشادن بتروح !!
شادن قربت منه اكثر وحضنته وقاطعته : لا تقول كذا بتقوم بالسلامه ان شاءالله بس انت خلك قوي واوقف مع اهلك , عمي وبشاير يحتاجونك الحين اكثر من اي وقت راح , تماسك حبيبي انت اقوى من كذا واشرت ع غزل الي تطالع ف ابوها وتبكي بخوف : شف غزل كانت ساكته من اول ولما شافتك كذا جلست تبكي خايفه ! الي جالس تسويه ابدا ماينفعهم روح صلي لك ركعتين وادعي لعبدالله بالرحمه ولاامك باانها تقوم بالسلامه
تركي بعد عنها وقام ومشى مبتعد عنهم ؛
غزل راحت لاامها وحضنتها بخوف : ممااماا
شادن مسحت ع شعرها : هاه حبيبتي؟
.
.
.
.
.
بعد شهر ؛
ام تركي ؛ فاقت من غيبوبتها لها اسبوع , لكن فقدت قدرتها ع الكلام .
بشاير ؛ حاقده ع الجوري وبقوه تحس انها السبب ف كل الي صار .
تركي ؛ يحاول يساعد امه ترجع تتكلم بس مافي اي تحسن .
الجوري ؛ زارت ام تركي مره بعد مافاقت لكن بشاير مااستقبلتها لان ف نظرها " تقتل القتيل وتمشي ف جنازته ." , حاسه بتأنيب الضمير مع ان مالها دخل لكن بعد كلام بشاير لها .
نواف ؛ خلص علاجه بعد الحادثه بيوم وماعنده اي شغل ف المانيا زي ماقال لكن مارجع للحين .
.
.
.
.
بيت ابو محمد ؛
الساعه 8:32pm
مها نزلت من غرفتها وشافت امها طالعه وبسرعه : امي وين رايحه؟
ام محمد وهي طالعه : عند ام تركي وخرجت وقفلت الباب ؛
مها بضيق : هفف
محمد من وراها : شفيك انتي؟
مها انتبهت له يكلم : تكلم مين؟
محمد يستغبي : اكلمك انتي
مها اشرت ع جواله : لا ف الجوال
محمد بضحكه : مايخصك
مها ابتسمت وبنص عين : ليالي؟
محمد انتبه لـ ليالي تكلمه وتجاهل مها : هلا ياعين محمد ؟
مها حطت يدها ع قلبها : ااههه يااقللببييي وطالعت فيه وبصراخ : بلا قلة ادب تغزل فيها هناك مو عندي
محمد ضربها ع راسها ونزل تحت : ايه وش تقولين؟
مها كشت ع وجهها وبهمس : مالت ع وجهي لو اني مخطوبه كان اكلم خطيبي دحين ههفف يارب انخخطب بسرعه ولما شافته طالع نزلت تجري وراه : ممممححححممماااااااددد
محمد حط جواله ف جيبه ووقف ولف عليها : هاه؟
مها بوزت وبضيق : وربي طفشانه ياخي
محمد طالع ف ساعته : مشغول وربي مااقدر دحين وطلع
مها طلعت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وبضيق : اف ليتني اخذت معي مويا ع الاقل دحين مااقدر انزل تحت مره ثانيه , اخذت جوالها ودقت ع ابوها ورد : ابوي متى بتجي؟
ابو محمد : بعد ساعتين , تبغين شيء؟.
مها بضيق : لا بس ف البيت لحالي .
ابو محمد كتم ضحكته : زين قفلي الباب ومحد بيجيك
مها تجمعت الدموع ف عيونها : طيب معالسلامه , قفلت وتربعت ع السرير بخوف .
تخاف تجلس ف البيت لوحدها , تعودت تجلس مع امها اغلب الوقت او اذا امها بتطلع نواف ياخذها معه , تأففت بضيق وهي تعد الوقت وتتمناه يعدي بسرعه .
.
.
.
.
في المستشفى ؛
بشاير نزلت للكوفي الي جنب المستشفى واخذت لها كوب قهوه ورجعت لاامها وشافت ام محمد موجوده وطالعت فيها بحده , دام لها صلة بالجوري ف هي عدوه لها .
ام محمد عارفه بحالتها ف طنشتها ومانطقت بااي شيء .
ام شادن " اخت ام تركي ." : بشاير حبيبي روحي بيتكم مع ابوك ارتاحي انا بجلس مع امك
بشاير : لا بجلس هنا .
.
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري ؛
الساعه 9:31pm؛
الجوري صحت من النوم ودخلت الحمام " يكرم القارئ ." وغسلت وجهها ونزلت تحت ورفعت صوتها بااستغراب من عدم وجود امها : يممااه , شافت ان مافي رد طلعت غرفتها واخذت جوالها ودقت ع امها وبعد رنتين ردت : هلا جوري
الجوري : وينك يمه ؟ دورت عليك مالقيتك
ام الجوري : رحت بيت جدتك
الجوري بملل : اها طيب خلاص
ام الجوري : اشبك؟ تبغين شيء؟
الجوري : لاا خلاص برجع انام اصلا .
ام الجوري تنهدت : طيب
الجوري : يلا معالسلامه وسلمي ع جدتي والي عندك
ام الجوري : يوصل , معالسلامه
الجوري قفلت وحطت جوالها ع الكومدينه بملل جلست ع السرير وهي تحسب كم بقي لعدتها وتنتهي وبتفكير : هي اربع شهور وعشر ايام ودحين مر شهر يعني بقي ثلاث شهور وعشره ايام , تنهدت بضيق : الله يرحمه بس .
.
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 06:10 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر ؛
-سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
بعد شهر ونص ؛
ام تركي ع حالها , اللهم انها طلعت من المستشفى .
نواف مارجع .
بشاير والجوري مايكلمون بعض ابد .
ف بيت ابو الجوري ؛
الساعه 8:31pm
ابو الجوري قام : جوري اذا جات امك قوليلها ان عمك عبدالرحمن عندي ف المجلس لا تجي هناك.
الجوري هزت راسها
ابو الجوري راح للمجلس وفتح الباب لااخوه : تفضل ياابو تركي اجلس
ابو تركي بجمود : مايحتاج , جيت اعطيك الورقه هذي واطلع ومد الورقه لااخوه ؛
ابو الجوري اخذها وبااستغراب : افا ياعبدالرحمن فنجال قهوه طيب؟
ابو تركي : لا وطلع .
ابو الجوري عقد حواجبه بااستغراب واخذ الورقه وفتحها ولقى بداخلها ورقه ثانيه بخط عبدالرحمن " ابو تركي ." ؛ اليوم دقوا علي المحكمه وعطوني هذي لما رحت لهم ."
ابو الجوري شاف الورقه الي وراها وانصدم لما شاف تاريخها وقرى محتواها وطلع الصاله وشاف الجوري جالسه ع جوالها بملل حط الورقه ع الطاوله وقال وهو طالع لغرفته : شوفيها تخصك.
الجوري حطت جوالها ع جنب واخذت الورقه وهي بقمة استغرابها فتحتها وانصدمت : ورقة طلاقي! طالعت ف التاريخ وبصدمه : نفس يوم وفاته !! اخذت الورقه وطلعت ودخلت غرفه امها وابوها : ابوي كيفف كذا؟!
ابو الجوري بقهر : مدري شكله طلقك قبل يجي القاعه .
الجوري بصدمه : طيب كيف بعدين جاء عندي فوق وكلمني و
ابو الجوري بضيق : مدري عنه يابنتي , الله يرحمه بس , رفع راسه وطالع فيها : دامه طلع مطلقك وهو مادخل عليك ف مالك عده , اطلعي عادي يعني .
الجوري بفرحه : اما !! الححممدلله يااربب
ابو الجوري طالع ف بنته يحس ظلمها كثير , باين ماتحبه ابد , يحس انه دمر حياة بنته توها ماكملت الـ 21 سنه ومطلقه؟ كل ذا غباء منه اجبرها ع شيء هي ماتبغاه وهذي نهايته , تنهد بضيق : جوري
الجوري طالعت فيه وعضت ع شفتها بخفه : اسفه يبه ماقصدت بس يعني طفشت ومن زمان مااطلع و
ابو الجوري قاطعها : اسف يابنتي لاني جبرتك عليه وقسيت عليك , كنت احسب ان طريقتي صح وانك جاهله وماتعرفين مصلحتك
الجوري بضحكه : اف كنت طايحه من عينك يعني؟ قربت منه وباست راسه : عمري وحياتي مازعلت منك اصلا , انت كل الي تسويه لي ياابوي ف مصلحتي حتى زواجي من عبدالله كان فيه عبره اكيد وابتسمت بهبال : يعني تجربه جديده وكذا
ابو الجوري ابتسم ع كلامها : زين روحي نامي دحين عشان بكره تطلعين من بدري
الجوري ضحكت : طيب تصبح ع خير وطلعت وقفلت الباب .
ابتسامتها هذي من زمان ماشافها , باين انها فرحت كثير بالخبر , تنهد بضيق غغلط غلط كبيييرر ف حق بنته , ليته مااجبرها ع الزواج من ولد اخوه , لو يرجع الزمن ورا ؟ كان رفض من اول ماسمع كلمتها " ماابغاه ." , من وهي طفله ماعمره قال لها لا ورفض لها طلب , كانت اول مره يقول لها لا فيها يوم رفضت عبدالله , وقتها وقف ضدها وكانت صدمه كبيره بالنسبه للجوري .
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الخميس , 5:18pm؛
ف بيت الجده ؛
الجوري ومها ورنا وغدير كانوا جالسين ف الحديقه ؛
الجوري انسدحت ع العشب وتنهدت براحه : قسم بالله احس اني كنت ف سجن وافرجوا عني دحين .
غدير بااستغراب : وربي ذا ولد عمك غريب مره
رنا : خلاص عاد ترا مايجوز ع الميت الا الرحمه
الجوري جلست : ايه الله يرحمه ويغفر له
مها : بس تصدقين والله ماحسيت انك مغصوبه عليه ابد
الجوري ضحكت : اصلح ممثله ؟
مها بضحكه : لا طبعا مالاحظت لاني اصلا ماقابلتك ف ذيك الفتره كثير
الجوري ضحكت بقوه : سلكي طيـ .. جت عينها ع الي دخل الحديقه مع خالها سلمان , لمعت عيونها بلهفه وزادت نبضات قلبها ؛
الكل استغرب شفيها سكتت فجأه ولفوا ع جهة الباب ؛
مها صرخت بفرحه : نننننننننوووووووواااااافف فففف!!! وقامت تجري وحضنته بقوه : وحححششتتني يالـ***
نواف شد عليها وابتسم بخفه : وانتي بعد وحشتيني .
سلمان طالع ف الجوري ورنا وغدير الي تصنموا مكانهم وماتحركوا وبحده : بنت انتي وياها!
رنا استوعبت وقامت بسرعه ودخلت الفيلا
غدير لحقتها ودخلت الفيلا جري .
سلمان طالع ف الجوري الي للحين ع نفس وضعها وتطالع ف نواف وبشبه صراخ : ججوري!!
الجوري استوعبت وقامت ودخلت بسرعه وغطت وجهها بيدها بااحراج
رنا بضحكه : شفيك انتي فهيتي!
الجوري : اهخ ياربي دحين يحسب اني متعمده افف ياارببي ايشش ذاا
غدير ضحكت بقوه : وربي شكلك شييء باين مفهيه فيه 😂
الجوري بسرعه : لااا مو كذا بس انصدمت يعني .
رنا : المهم تعالوا نروح عند عماتي دحين يجي عمي سلمان ويجلدنا يقول ليه ماقمتوا من اول 😂
غدير : اايي صح يلاا
الجوري قامت معهم وراحوا عند الحريم؛
غدير : ععمه نوره ترا نواف ولدك جاء
ام محمد بفرحه : منجد!!
رنا : ايوه تو جاء مع عمي سلمان الظاهر
ام محمد وام الجوري والجده طلعوا يسلمون عليه ؛
الجوري اف تغغيرر مرره عن اخر مره شفته فيها !! احس اشتقت له مره وربي , عضت ع شفتها بااحراج .
غدير بملل : هف جوري ترا ماصارت لنا ساعه نسولف عندك
الجوري بااستغراب : هاه ايش؟
رنا بنص عين : اعترفي تحبينه ؟
الجوري بصدمه : مين؟
غدير رجعت ع ورا وبتأييد : واضح ياشيخه حتى لو تلاحظين جلس يطالع فيها فتره يعني باين كلكم الاثنين تحبـ
الجوري قاطعتها : ايش الخرافات هذي الي جالسين تطلعونها؟ انا مااحب ومافي احد ف بالي وهو مااظن يحبني اصلا !
رنا بااستغراب : اجل ليه اول مادخل كان يطالع فيك و
الجوري قاطعتها : عشاني كنت اضحك وصوتي عالي ف هو استغرب , مو عشان شيء ابد
مها جت وبفرحه : واه يابنات مره ماتوقعت يجي نواف اليوم افف احس اني ممببسسووطهه
غدير ابتسمت : ايه باين اول مادخل نطيتي تسلمين عليه
مها ضحكت : شسوي عاد اشتقت له
الجوري سرحت بخيالها بعيد عنهم , تفكر بكلام غدير ورنا , هي فعلا حست ان عينه جت ف عينها بس حسبت انو يتهيألها , تنهدت بضيق ؛ اهجدي يالجوري ترا مادرى عنك وهو قالها ف وجهك قبل يسافر , تنهدت للمره الثانيه وانسدحت ع رجل رنا : افف
مها بااستغراب : لا اله الا الله شفيك انتي!
الجوري طالعت فيها : انا؟
مها : ايه من يوم مادخلت وانتي تتأففين وتتنهدين شسالفتك؟
رنا طالعت ف غدير واشرت لها تسكت وماتقول شيء
غدير هزت راسها وكتمت ضحكتها
الجوري عدلت جلستها وباارتباك مااتوقعت احد يلاحظ عليها : لااا ولا شيء بس شايله هم الجامعه ايه لان باخذ صيفي وذا
مها : اها
رنا كتمت ضحكتها باين من طريقة كلامها وتصرفاتها اليوم فضحتها اصلا : الله يعينك يالجوري عاد الصيفي يبدا الاسبوع الجاي
الجوري حطت يدها ع رقبتها بتوتر : ايه
.
.
.
.
ف الحديقه ؛
نواف طالع ف خالته ام الجوري وابتسم بوجع : مبروك ياخاله لبنتك .
ام الجوري جاء ف بالها انو يبارك ع تخرجها : الله يبارك فيك بس عاد بقي لها شوي وتفرحنا ان شاءالله .
نواف عقد حواجبه " بقي لها شوي وتفرحنا؟" عض ع شفته وابتسم بقهر " حامل؟" : ايه الله يسهلها
ام الجوري هزت راسها : امين .
سلمان طالع ف امه : امي فيه احد جوا؟
الجده : لا بس بنات اخوانك .
سلمان : زين ودخل وسمع اصواتهم ف المجلس وراح لهم ؛
غدير ابتسمت بترقيع : هلا والله بعمنا الحلو
الجوري ضحكت بتوتر : خالي ياخي انت ليه كل مااشوفك تحلو اكثر؟
سلمان ضحك : ايه رقعوا يلا؟ وطالع ف رنا : بقي انتي
رنا ضحكت بقوه : والله ماتترقع
سلمان طالع فيهم بحده : دامكم عارفين انها ماتترقع ليه مادخلتوا ع طول ؟ وطالع ف الجوري
الجوري عضت ع شفتها بتوتر وسكتت
غدير بدفاع : عمي ياخي انتوا دخلتوا كذا فجأه واحنا مااستوعبنا والجوري من الفرحه ان عبدالله طلع مطلقها صارت ماتستوعب شيء بسرعه
سلمان بااستغراب : متى طلقها ؟ الرجال ميت وانتي تقولين مطلقها!
رنا : سالفه طويله صارت ماعليك منها المهم ان ترا ماقصدنا شيء والله
مها بعد مافهمت السالفه : يوهه خالي ترا نواف اهبل مايطالع تلقاه مااستوعب انهم فيه اصلا
سلمان بتسليك : ايه طيب اخر مره
غدير : ايه اخر مره
.
.
.
.
.
ف الحديقه ؛
ام محمد ابتسمت : نواف بما انك تعالجت الحمدلله بخطب لك
نواف بعدم اهتمام : طيب
ام الجوري حست بضيق ع بنتها بس مابينت
ام محمد طالعت ف ام الجوري : شرايك دلال ف سحر بنت ام متعب؟
ام الجوري عقدت حواجبها : سحر اكبر من نواف بـ اربع سنين شفيك يانوره!
نواف طالع ف خالته وابتسم بخفه : عادي مايهمني .
ام الجوري بااستغراب : راضي انت ؟
نواف هز راسه : ايه عادي
الجده بااعتراض : لا ياولدي ماتصلح لك وطالعت ف ام محمد بنص عين : انتي بعد فكري عدل واختاري بنت تناسبه مو اي بنت تجي ف بالك
ام محمد : شفيها ياامي مزيونه ماشاءالله!
نواف بااستغراب : ليه ماتبغيني اتزوجها يايمه؟
الجده : ماتناسبك ياولدي عوبا
نواف ضحك : زين دوروا لي ع وحده مو عوبا
ام محمد : شرايك ف رنا بنت خالك؟
نواف : ماعندي مانع
ام الجوري طالعت ف نواف وغمزت : نقول مبروك؟
نواف ضحك : من ناحيتي ايه
ام الجوري ابتسمت : الله يوفقكم
ام محمد انتبهت لااخوها ابو ماجد " ابو رنا برضو " دخل : ههلا ههلا محمد تعال
ابو ماجد قرب وسلم ع راس امه وسلم ع اخواته وولد اخته وجلس : شفيك يانوره؟
ام محمد دخلت ف الموضوع مباشره : ابغى اخطب رنا بنتك لولدي نواف
ابو ماجد طالع ف نواف ثم طالع ف ام محمد وابتسم : خير خير ان شاءالله
ام محمد : كلم ام ماجد
ابو ماجد هز راسه : ان شاءالله
سلمان طلع وشاف ابو ماجد وابتسم : اوهه محمد عندنا ارحب
.
.
.
.
.
بعد يومين ؛
ف بيت ابو ماجد ؛
الساعه 7:21pm
ام ماجد بصراخ : ررننناا يارنناا تععالي ههنا
رنا جات تجري : هاه ايش شصار ؟؟
ام ماجد : تعالي بكلمك
رنا جلست جنبها : هاه ياعيني انتي سمي؟
ام ماجد ابتسمت : تو ابوك كلمني وقال لي ان فيه خطاب جوك
رنا حمر وجهها ونزلت راسها
ام ماجد بجديه : المهم فكري زين وخذي وقتك ذا زواج مو لعبه , الي خطبك نواف ولد عمتك نوره
رنا توسعت عيونها بصدمه ورفعت راسها : ااايشش!!
ام ماجد عقدت حواجبها : شفيك؟
رنا بعدم تصديق : نواف نواف نفسه ؟!!
ام ماجد : لا نواف واحد ثاني , تتستهبلين!!
رنا بجديه : لا بس دام نواف ولد عمتي نوره ماني موافقه
ام ماجد بااستغراب : وليه ان شاءالله؟ شفيه رجال والنعم فيه والله
رنا بضيق : مااقدر ياامي هو فعلا رجال مايتعوض بس مااقدر بخون صاحبتي كذا
ام ماجد عقدت حواجبها : صاحبتك تحبه؟
رنا هزت راسها : ايه
ام ماجد رفعت حاجب : وايش عرفها فيه ؟
رنا : تعرفنا ذي
ام ماجد : الجوري؟
رنا هزت راسها بالنفي : لا لاا مو الجوري وحده الله يستر علينا وعليها المهم ماابغى قولي لاابوي اي عذر
ام ماجد تنهدت : زين روحي الله يجعله من نصيبها ويعوضك باالي احسن منه
رنا من قلب : اممينن يارب واشوفها مبسوطه مرهه
ام ماجد : امين
غدير دخلت : ايش سمعت سالفه خطبه وصاحبه ومدري ايش شسالفه ؟
رنا ضحكت : سمعتي السالفه كلها انتي
غدير بضحكه : بالله ايش التفاصيل؟
رنا قامت : انقلعي مابقول
غدير لحقتها : بالله ياخخي ععلميني
رنا هزت راسها بالنفي : لا مافي
غدير جلست قدام امها : انقلعي كريهه
رنا : احسن وطلعت غرفتها
.
.
.
.
.
بعد اسبوع ؛
ف بيت ابو محمد ؛
الساعه 5:12pm ؛
نواف كان طالع وسمع صوت امه تناديه والتفت : هلا يمه ؟
ام محمد : اسمع حبيبي , تو كلمتني زوجة خالك و
نواف : رفضوا؟
ام محمد هزت راسها : بس معليك ياولدي بخطب لك الي احسن منها
نواف ابتسم بخفه : لا تشيلين هم انا ماابغى اتزوج اصلا
ام محمد بضيق : خليني اشوف عيالك يانواف لا تحرمني .
محمد جاء من وراهم : افا وعيالي يالغاليه ماتبغين تشوفينهم؟
ام محمد : اص انت خليني اقنع اخوك دحين
نواف تنهد : طيب الي تشوفينها مناسبه اخطبيها
ام محمد هزت راسها : الله يوفقك ياولدي والقى لك بنت الحلال الي تستاهلك .
محمد : امين وترا حددت زواجي
ام محمد لفت عليه بسرعه : متتى؟
محمد ابتسم : بعد شهر بالضبط
نواف : ماشاءالله بس مو كأنك مستعجل شوي؟
محمد : لا ياشيخ طفشت والله
نواف ضحك : الله يوفقك , وطالع ف امه : يلا يمه انا طالع تبغين شيء؟
ام محمد : سلامتك حبيبي
نواف باس راسها وطلع وركب وشغل سيارته وابتسم بسخريه , كل الي جالس يصير نتيجه لخطاه , لو سافر بدون مايقول لها شيء كان يمكن ماتزوجت , كان دحين قال لاامه تخطبها هي له , يبغى يتزوج ايه لكن يبغاها هي مايبغى غيرها , وهي راحت وصارت من نصيب غيره من 5 شهور تقريبا , تنهد ومسح ع وجهه بيده بضيق وحرك سيارته متجه لشركته ؛
.
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري؛
دق جوالها وردت : هلا ساره , اوكي يلا جايه وقفلت وعدلت حجابها وتنقبت ورفعت صوتها : اممي انا طالعه مع ساره وريناد
ام الجوري طلعت من المطبخ : لححظه جوري
الجوري وقفت والتفتت : هلا
ام الجوري اعطتها ورقه : اعطيها ريناد تعطيها امها
الجوري : طيب
ام الجوري : لا تتأخرين !
الجوري هزت راسها وطلعت : معالسلامه
ام الجوري : استودعتك الله
الجوري قفلت الباب وشافت سيارة سواق ساره برا وركبت : السلام عليكم ومدت الورقه لريناد : عطيها امك ذي
ريناد بعد ماردت السلام : ايش هذي؟
الجوري : مدري امي اعطتني اياها ولفت ع ساره : وين بنروح؟
ساره : فيه مشغل جديد فتح شرايكم نروحه؟
ريناد : لا لا خليكم من المشغل دحين , فيه كوفي نسائي فتح جنب بيت رولا جارتنا القديمه خلونا نروحه تمدحه ممره
ساره طالعت ف الجوري : شرايك؟
الجوري : نروح مول احسن!
ساره : ايوه صراحه محتاجه كم حاجه ابغى اشتريها
ريناد : تمام
ساره للسواق : روح للردسي .
الجوري فتحت جوالها ودخلت الواتس وشافت رساله من رقم " هلا " عقدت حواجبها وردت : " اهلين .. مين ؟"
بعد ثواني وصلها الرد : " الجوري عبدالله؟."
..:"انا غزل بنت سعود "
الجوري : بنت عم مها ونواف؟
غزل : وش معنى قلتي نواف مو محمد؟"
الجوري بقهر : ييععع ككرريييهه وردت : عادي ترا كلهم عيال خالتي
غزل : المهم حبيت اعزمك شخصياً .
الجوري : على؟
غزل : خطبتي انا وولد خالتك
الجوري رفعت راسها وبخوف : بنات!
ساره بخوف من نبرتها : شفيك؟!!
ريناد بما انها جنبها شافت المحادثه وحطت يدها ع كتفها : معليك معليك كذابه اكيد
الجوري بضيق : كذابه وين ! مااقدر اقول تقصد احد ثاني لان ماعندي ولد خاله غيره ومحمد اخوه مملك !!
ساره بعد مافهمت الموضوع : معليك ياشيخه مع نفسهم كلهم
الجوري انتبهت لرسالتها وطالعت ف جوالها ؛
غزل : اتمنى تجين .
الجوري بخوف كبير : ولد خالتي مين؟
غزل : كم ولد خاله عندك انتي 😂؟
.. : نواف اقصد .
الجوري تحس مو قادره تصدق ابد , نواف لها هي مو لغزل! ارسلت لها : تمام , متى ؟
غزل : بكره الخميس .
الجوري : اوكي وقفلت جوالها وابتسمت بضيق طلع فعلا مايحبها ! ماتوقعت ان الكلمه هذي بتوجعها كذا تحس ضاقت عليها الدنيا ! تردد كلامه ف بالها " مااحبك , ولا افكر ارتبط فيك حتى , ولا بعقلك انا نواف اخذ وحده زيك؟." , تجمعت الدموع ف عيونها وعضت ع شفايفها وبغصه : بنات رجعـ ـوني بيـ ـتـ ـنا .
ريناد بحده : جوري وش قلنا احنا؟
الجوري بهمس باكي : مااقدر اتحمل مااقدر
ساره عقدت حواجبها : ريناد بشويش عليها!
ريناد هزت راسها بالنفي : لا , اسمعيني جوري اكثر من مره قلتلك شيليه من بالك , انسيه نواف هذا امسحيه من حياتك , لا تضعفين انتبهي
السواق وقف السياره : مدام
ساره : يلا بنات , وطلعت وبقى ريناد والجوري .
ريناد : جوري انزلي يلا
الجوري هزت راسها بـ لا : مـ
ريناد فتحت الباب وسحبتها معها : امشي هيا عاد عشاني
الجوري نزلت معها وودها تروح مكان وتجلس لوحدها تنعزل فيه عن كل الناس , متضايقه بقووه مو قادره تسيطر ع مشاعرها , " اذا كبرنا بتزوجك ونصير مع بعض ع طول ." , " الجوري عروستي انا ." , " مااحبك ولا افكر ارتبط فيك حتى ." نزلت دموعها وعضت ع شفتها بقوه ولفت ع ريناد وساره وببحه : بروح اغسل وجهي
ساره : بججي معك
الجوري مشت : مايحتاج بس بغسل وجهي
ساره طالعت فيها وهي رايحه لجهة الحمامات : خايفه عليها والله
ريناد تنهدت : الله يعينها
.
.
عند الجوري ؛
مشت متجهه للحمامات وهي ماتشوف طريقها من الدموع , صدمت بشخص وطاحت ع الارض بوجع ؛
..: ماتشوفين انتي!
الجوري رفعت راسها وطالعت فيه بنظره حاده تجاهلته وقامت ودخلت حمامات النساء ونزلت النقاب وحطته ع جنب , طالعت ف المرايا وجهها كان محمر مره ودموعها ع خدودها غسلت وجهها وتنهدت بضيق واخذت النقاب وتنقبت وطلعت ودقت ع ريناد وردت وبصوت مبحوح : وينكم؟
ريناد : عند ستار بكس , طلبنا لك معنا
الجوري : تمام جايتكم دحين وقفلت ومشت متجهه لهم ؛
عند ساره وريناد؛
ريناد بملل : ساره اخلصي .
ساره : استني مو شايفه الادميه قدامي؟
البنت الي قدام ساره اخذت طلبها وبعدت : هيا اطلبي لا تاكلك صاحبتك
ريناد كتمت ضحكتها وسكتت
ساره : احم ابغى 2 فرابتشينو كراميل وواحد وايت موكا
ريناد : اسمعي ساره بستناك برا عشان اذا جات الجوري اشوفها
ساره هزت راسها : طيب
ريناد طلعت برا وجلست تطالع ف الرايح والجاي؛
مروا من جنبها شلة شباب ؛
ريناد لفت نظرها كلامهم بس ماالتفتت ؛
واحد منهم : ياععيال تتحدوني اشبكها؟
خويه : يلا وعطها رقمي بعد
خويهم الثاني : احسها ماتعطي وجه !
الشاب : الا دحين تشوف كيف , وقرب من ريناد وبضحكه : ياححلوه
ريناد تأففت بملل ولفت وجهها ع الجهه الثانيه
الشاب حط يده ع يدها : سجلي الرقـ
ريناد سحبت يدها وبعدت عنه وبحده : مصختها تراك!
الشاب باابتسامه خبيثه : افا ترديني؟ وحس بشخص يسحبه التفت وبااستغراب : ننعم؟
طالع فيه بنظره حاده : وخر عنها !
الشاب طالع فيه وف الي جنبه : ليه تعرفونها؟
ريناد طالعت فيه وشهقت بصدمه " ياسر!! وش جابه!!"
ياسر سحبه من تيشيرته وبشبه صراخ : اقولكك وخخر ععنهاا !! بناتت الننااس لا تقرب منههمم فاااههمم ولا للاا!!!!
نواف حط يده ع كتفه وبهدوء : ياسر هدي مايصلح كذا
الشاب طالع ف اخوياه مالقيهم وبورطه : طيب اسف مدري انها اختك
نواف طالع فيه بحده : حصل خير , توكل وسحب ياسر عنه
ياسر بعد عن نواف وراح لريناد وبحده : شعندك جايه هنا!!
ريناد طالعت فيه ببرود : مااظن انو يخصك .
ياسر بعصبيه : ايش الي مايخصني؟ تبغين اشوف عيال الـ*** يتغزلون ف اختي واسكت؟
ريناد بقهر : الحين عرفت اني اختك سبحان الله!
الجوري جات وشافت ريناد تتكلم معه قربت منها وبااستغراب : ريناد شفيك ايش صار!!
ريناد عضت ع شفتها تكتم غيضها : معليك ماصار شيء تعالي بس .
الجوري جت عينها ع الي جنب ياسر وفتحت فمها بفهاوه : ايش جابه ههنا بعد!!
ريناد طالعت فيها وبااستغراب : مين ؟
الجوري وعينها عليه : نواف
ريناد طالعت مكان ماتطالع الجوري وبصدمه : اما هذا !
الجوري حست فيه انتبه لهم وصدت عنه : ريناد بدخل اشوف ساره وينها
ساره مدت لهم طلبهم : جيت مايحتاج تدوريني
ريناد انتبهت لياسر يطالع فيها بنظرات حاده كشرت بوجهها وبقهر : بنات امشوا نطلع , شوي ويأذن العشا واحنا ماخلصنا .
ساره والجوري : اوكي يلا وطلعوا معها
.
.
.
.
عند ياسر ونواف ؛
ياسر طالع ف نواف الي مسرح ومبتسم بنص عين : وش وراها الابتسامه هذي ؟
نواف ضحك : ولا شيء شعندك انت؟
ياسر : ععلينا يانواف؟
نواف طلع جواله وانتبه لااتصال امه ورد واشر لياسر " اصبر " : هلا يمه ؟ توسعت عيونه بصدمه : غغزل ماغيرها؟!! .. عض ع شفته بقهر : لا معليه طيب وافقت؟ .. ابتسم بضيق : اوكي تمام , تبغين شيء يالغاليه؟ .. الله يسلمك معالسلامه وقفل وحط جواله ف جيبه ؛
ياسر بااستغراب : شفيك انت؟
نواف بضيق : امي خطبت لي .
ياسر : طيب ؟ ليه زعلان؟
نواف طالع فيه بقهر : انت اكثر واحد تعرف اني ماابغى غير الجوري وتقول ليه زعلان؟
ياسر : ايش بتسوي طيب؟
نواف تنهد : مدري
ياسر : المهم معليك انت استخير اول واذا ابد مااقتنعت قول لاامك ماابغى الزواج دحين
نواف قام : المهم امشي نطلع
ياسر قام معه : تمام يلا وطلعوا برا المول ؛
.
.
.
.
بعد ساعه ؛
ريناد رجعت وشافت باب الشارع مفتوح ودخلت بسرعه وبصوت عالي : اامميي ودخلت المطبخ وبااستغراب : يمه وينك؟ طلعت وراحت لغرفة امها ودقت الباب : امي ترا بدخل! فتحت الباب ودخلت وماشافتها وبخوف : يممهه وييننكك !! طلعت من الغرفه وجلست تجري ف البيت تدور لاامها وتفتش الغرف , جلست ع الارض ف الصاله بعد مافقدت الامل وبصراخ : اااممممييييي !!!!!!! تحس بخوف وضياع , باب الشارع مفتوح وامها مو موجوده ف البيت ! المشكله مو واضح ان فيه احد دخل! البيت مرتب ومافي اي دليل ان فيه حرامي يعني! انتبهت لرساله وصلتها ع الجوال طلعت الجوال بسرعه وفتحتها وطلعت من امها " ريناد حبيبي انا رحت مع خالك ماقدرت اقول له لا , روحي عند ابوك ورقمي هذا خالك بيلغيه اذا طلعت رقم جديد بحاول اتواصل معك , امك."
توسعت عيونها بصدمه ودقت ع امها تتمناها ترد وتوضح لها اكثر ! كيف كذا فجأه تتركها وتقول لها تروح عند ابوها؟! رمت جوالها ع جنب بعد ماوصلها ان الجوال مقفل , جلست تطالع ف الفراغ بصدمه تحس مو مستوعبه الي يصير ابد , حست بصوت احد يناديها رفعت راسها بخوف : ممين؟
طالع فيها وهو عاقد حواجبه : ريناد؟
ريناد رجعت ع ورا بخوف : ممينن انت!!
تنهد بضيق : انا مشاري اخوك .
ريناد طالعت ف ملامحه تحس يشبه لياسر يعني مايكذب اكيد , عضت ع شفتها بضيق وقامت بعد ماشالت جوالها : ايش تبغى؟
مشاري : ابوي ارسلني اخذك لبيتنا
ريناد بسخريه : وابوك هذا ليه مايجي بنفسه!
مشاري بقلة صبر : ماهو فاضيلك اخلصي علي جيبي اغراضك و تعالي بستناك برا
ريناد بعناد : ماني جـ
مشاري قاطعها بحده : وبععدينن مععك!!
ريناد عضت ع شفايفها بقهر وطلعت غرفتها وطلعت شنطة كبيره وحطت اغراضها فيها ع السريع وطلعت ؛
مشاري كتم ضحكته بعد ماشافها جهزت بسرعه : هذي كل اغراضك؟
ريناد : لا بقي شوي بس مافيني اشيلها دحين
مشاري هز راسه : زين بكره برجع وبجيبها لك هيا بس وطلع
ريناد لحقته : طيب
مشاري قفل باب البيت واعطى ريناد المفتاح واخذ منها شنطتها وحطها ف السياره وركب وركبت جنبه وحرك السياره متجهه لبيت ابوه ؛
مروا من عند باسكن ووقف ولف عليها : ايش تبغين؟
ريناد : ماابغى
مشاري : افا تردين اخوك الكبير؟
ريناد بسخريه : الله والاخو عاد .
مشاري تجاهل كلامها : يلا قولي ايش تبغين ترا انا كذا ولا كذا بنزل بشتري لـ اسيل
ريناد لفت وجهها ناحية الشباك : ماابغى شيء
مشاري نزل : بكيفك بجيب لك ع ذوقي وقفل باب السياره ودخل المحل وطلب ؛
بعد خمس دقايق جاء ومد لها ايسكريمها : جبت لك توفي , يعجبك ولا اغيره؟
ريناد اخذته : لا يعجبني , شكرا
مشاري ابتسم : مابين الاخوان شكر .
ريناد قالت بتغيير للموضوع : مين ف بيتكم؟ غيرك انت وياسر يعني؟
مشاري : امي ولين واسيل ويزن .
ريناد عقدت حواجبها : يزن ؟
مشاري ابتسم بخفه : ولدي .
ريناد ابتسمت : الله يحفظه لك
مشاري باابتسامه : امين ووقف جنب البيت وقفل السياره ونزل : هيا انزلي وراح فتح شنطة السياره ونزل شنطتها؛
ريناد نزلت وطالعت ف البيت بتردد
مشاري مشى من جنبها وحط يده ع كتفها : تعالي يلا
ريناد مشت معاه ووقفت عند الباب تحس بخوف وتردد فضيع , ابوها استغنى عنها وعن امها ليه تـ قطع تفكيرها مشاري يناديها ؛
مشاري : هيا ريناد تعالي
ريناد تنهدت ودخلت معاه
مشاري طالع فيها وابتسم : ادخلي لا تخافين , وكمل بضحكه : اذا احد قالك شيء ادخلي ف عيونه لا تسكتين
ريناد ابتسمت بخفه
مشاري انتبه لااسيل واقفه قدامهم وتطالع ف ريناد بصدمه , مد لها كيس الايسكريم ومشى تعداها بعدم اهتمام : ريناد تعالي
اسيل نطقت بخوف : مشاري مين هذي؟
مشاري ابتسم بااستهبال : زوجتي الجديده وطالع ف ريناد وغمز لها : تعالي اوريك بيتك الجديد .
ريناد ضحكت : مشاري اهجد ونزلت نقابها ومدت يدها لااسيل : انتي اسيل زوجة مشاري؟
اسيل طالعت فيها بقهر وصدت عنها : مو شغلك
مشاري ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ريناد طالعت فيه وبضحكه : صدقت 😂!!
مشاري كتم ضحكته وطالع ف اسيل : ترا ذي ريناد اختي
اسيل طالعت فيه بنص عين ومشت لجناحهم وهي متجاهله وجوده
ريناد كتمت ضحكتها : تستاهل الي يجيك
مشاري ضحك : تعالي اوديك غرفتك
ريناد راحت معه : طيب
مشاري فتح باب غرفه ف اخر الممر وحط شنطتها : هذي هي والي قبالها غرفة لين , اذا احتجتي شيء تعالي جناحي واشر عليه : هناك
ريناد هزت راسها : طيب شكرا
مشاري ابتسم : العفو وراح ؛
ريناد دخلت غرفتها وقفلت الباب وفصخت عبايتها وحطتها ع كرسي التسريحه وانسدحت ع السرير بتعب ونامت بعد طول تفكير ؛
.
.
.
- استغفرالله .
Insta:novel9_






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-17, 02:09 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


- البارت الثاني عشر؛
سبحان الله وبحمده.
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
.
اليوم الي بعده " الخميس "؛
الساعه 9:51am؛
ف بيت ابو مشاري ؛
ام مشاري : ليه ماعلمتني لمن جات؟
مشاري : ماكنتي موجوده وهي وقتها كانت تعبانه ونامت بعد العشا ع طول
ام مشاري : بروح لها وطلعت ودقت باب غرفتها تستنى ردها
ريناد قامت وفتحت الباب وهي تمسح ع وجهها بنعاس وببحه : هلا
ام مشاري ابتسمت : اسفه صحيتك
ريناد بسرعه : لا لا عادي انا اصلا صحيت من قبل
ام مشاري بحنيه : طيب تعالي افطري
ريناد : لا تسلمين مب جوعـ
ام مشاري قاطعتها : افا ترديني؟ هيا تعالي افطري معي
ريناد عضت ع شفتها بااحراج : تمام جايه بس بغير لبسي .
ام مشاري هزت راسها : استناك تحت مارح اكل الا اذا جيتي
ريناد ابتسمت : طيب بجي معليك
ام مشاري ابتسمت ف وجهها وطلعت عشان تبدل ؛
ريناد غيرت بجامتها ولبست تنوره اسود وتيشيرت رمادي مشجر بااسود , ولفت شعرها ذيل حصان ونزلت وشافت ام مشاري جالسه ع طاولة الطعام تنتظرها ؛
ريناد ابتسمت ف وجه عمتها الي باين عليها طيبه كثير وجلست قريب منها ؛
ام مشاري : هيا سمي بالله يابنتي وكلي
ريناد هزت راسها وبدت تاكل .
نزل ياسر بسرعه وهو مستعجل : يمه مفتاح سيارتي وينه ! دورت عليه مالقيته ف غرفتي!!
ام مشاري عقدت حواجبها : بشويش ماله داعي العجله هذي!
ياسر طالع ف ساعة يده : تأخخرت مفروض من 8 وانا ف الشركه تنهد بضيق ومسح ع وجهه : الله يهديك يايمه ليه ماصحيتيني؟
ام مشاري : شفتك تعبان وخليتك تكمل نومك
ياسر انتبه لريناد الي جالسه قرب امه ومو معطيته وجه , ابتسم بخفه : اوه ريناد اختي ههنا اارحبي قطع عليه رنة جواله طلعه من جيبه ورد : هـ ..
نواف قاطعه وبحده : تدري الساعه كم دحين؟!
ياسر ضحك : اف اف شعنده الاخ نواف معصب ؟!! وطالع ف ساعته للمره الثانيه وببرود نرفز نواف : دحين الساعه 10 وخمس , ماعندك ساعه انت؟
نواف حط يده ع وجهه بقهر : ياسر يالـ**** تدري ضيعت علينا صفقه مهمه ؟!! الاوراق المهمه الي نحتاجها معك وانت حضرة جنابك ماجيت
ياسر حط يده ع رقبته : طيب اسمع ترا ضيعت مفتاحي مااعرف كيف اجي
نواف بضيق : ماله داعي تجي دحين مافيه شيء الاجتماع كان مع شركة الـ***** وهو كان الشيء الوحيد المهم اليوم
ياسر لما سمع كلامه جلس ع الكنب وابتسم : تمام معليك بنعوضها ان شاءالله
نواف تنهد بضيق : ان شاءالله
ياسر باابتسامه : زين شرايك تعزمني ع مطعم اليوم بمناسبة انك خطبت اخيرا؟
نواف غمض عيونه بقوه بضيق : لا اله الا الله ياسر شفيك اليوم ناوي تجلطني؟!
ياسر ضحك بقوه : اسمع طيب
نواف قام وطلع برا شركته : ايش؟
ياسر : وينك دحين؟
نواف : تو طلعت من الشركه
ياسر : زين مرني
نواف ركب سيارته : شعندك ؟
ياسر ابتسم : ابد مشتاق لك
نواف قفل باب سيارته وابتسم بخفه : خلي شوقك لك , يوم السبت مابقدر اداوم , خذ مكاني
ياسر قال بضحكه يبغى يستفزه : الي اعرفه ان الناس ياخذون اجازه بعد الزواج عشان شهر العسل مو بعد الخطبه !
نواف زفر بضيق : ياسر ياخي لا تجيب طاريها تدري اني كارهه الوضع وجالس تزيد علي !
ياسر باابتسامه : زين وش السبب اجل؟
نواف تنرفز : مزاج مالي خلق اداوم
ياسر ضحك بقوه : زين اسف اجل خذ راحتك لو تبغى تاخذ خمسه شهور ثانيه بعد خذ اهم شيء راحتك , فجأه حس بشيء بارد ينكب ع راسه لف ع ورا وهو متعود ع الحركه هذي وضحك : قسم بالله سمجت لك شهرين تسوينها كل يوم!
لين بملل : احسن رافع ضغطي
ام مشاري بحده : لين عيب وش الي رافع ضغطك اخوك الكبير هذا !
لين انتبهت لريناد وطالعت فيها ببرود وكشرت ف وجهها وطلعت لغرفتها
ياسر طالع ف جواله لقى نواف لسا ع الخط : اسمع نواف اكلمك بعدين طيب؟
نواف : اوكي
ياسر قفل وقام وطلع متوجه لغرفة لين , شاف الباب مفتوح ودخل وبحده : لين !
لين طالعت فيه وبااستغراب : ايش؟
ياسر بحده : انا ايش قلت لك امس!! عدلي علاقتك مع ريناد ولا اقولك لا تعدلينها لكن لا تطالعين فيها بنفس نظراتك هذي!
لين تحولت نظراتها لغضب : مايخصك وبصراخ : ااططللععع ببررررااا
ياسر تنرفز بقوه يكره دلعها هذا وبحده : لــيــن !!!
لين مستمره ف صراخها : بببررراا ببررااا يالككررييههه ببرررررراااا !!!!
ياسر طالع فيها بقهر وطلع بعد ماقفل الباب بااقوى ماعنده
شاف مشاري واقف برا ويطالع فيه بااستغراب تجاهله ومشى متوجه لغرفته ؛
مشاري بااستغراب : شسويت لها ؟
ياسر بقهر : تنرفز اختك هذي ! امس مفهمها اقولها خلي علاقتك كويسه مع ريناد واليوم لما شافتها تكشر ف وجهها وطلعت وخلت المكان لانها موجوده!!
مشاري بااستغراب من صراخها : اشبها تصيح طيب؟
ياسر طالع فيه بسخريه : لا تقول ماتدري ! اي شيء يصير عكس رغبتها ومايعجبها تجلس تصيح عليه , بعد ياسر عن مشاري ودخل غرفته وقفل الباب وانسدح ع سريره يحاول ينام .
عند مشاري؛
نزل وشاف ريناد جالسه مع امه وباين للحين مو قادره تتأقلم معهم , مر من جنبها وضربها ع راسها بخفه وباابتسامه : صباح الخير يااختي الحلوه
ريناد ابتسمت بااحراج : هلا صباح النور
مشاري : شخبارك؟
ريناد هزت راسها : الحمدلله وانت؟
مشاري : الحمدلله
ام مشاري عقدت حواجبها : مشاري شفيها اختك توها تصيح ماشفتها؟
مشاري طالع ف امه وابتسم : ياسر كان عندها والظاهر تهاوشوا وعشان كذا
ام مشاري بضيق : الله يهديها مدري متى تعقل
مشاري : معليك منها بيجي اليوم الي تعقل فيه من لحالها
ام مشاري : ان شاءالله , وطالعت ف ريناد وباابتسامه : ابوك بيجي اليوم بعد العصر ان شاءالله
ريناد بعدم اهتمام : يوصل بالسلامه
.
.
.
.
.
الساعه 4:21pm؛
لين نزلت تجري وفتحت الباب بقوه وبفرحه : ههلاا ههلاا اابويي وسلمت ع راسه ويده
ابو مشاري ابتسم بحنيه وسلم ع جبهتها : كيفها بنتي الحلوه؟
لين ابتسمت بقوه وبانت غمازتها : الحمدلله مشتاقه لك والله
ابو مشاري مسح ع راسها وغمز وبهمس : جبت لك شيء تحبينه
لين بفرحه : ااييفـ
مشاري قاطعها وسحبها ورجعها ع ورا : وخري خلينا نسلم ع ابوي وقرب من ابوه وباس راسه : الحمدلله ع سلامتك يبه
ابو مشاري : الله يسلمك .
ام مشاري طالعت ف زوجها وابتسمت : الحمدلله ع السلامه
ابو مشاري رد لها الابتسامه : الله يسلمك
مشاري لاابوه : ابوي مو ياسر الي جابك؟
ابو مشاري جلس ع كنبه ثلاثيه : ايه
مشاري بااستغراب : وينه طيب ؟
ابو مشاري : ارسلته يجيب لي غرض
مشاري : اهاا
لين جلست جنب ابوها وبهمس : ابوي ايش جبت لي؟
ابو مشاري ابتسم : استني شوي ويوصل ولف ع ام مشاري : وينها؟
ام مشاري فهمته وابتسمت : ف الغرفه الي قدام غرفة لين
لين فهمت وبوزت ماتحبها تخاف تاخذ مكانتها ف قلب ابوها ويصير ابوها يدلعها زيها
ابو مشاري قام وطلع وراح لغرفة ريناد تقدم ودق الباب
ريناد بصوت مسموع : تفضل
ابو مشاري دخل وشافها جالسه ع السرير وف حضنها اللاب توب وجنبها اوراق كثيره
ريناد استغربت انو ماتكلم ورفعت راسها واتسعت حدقة عينها بصدمه " وش جابه هذا! " اخر شخص توقعته يجي عندها
ابو مشاري ابتسم : مابتسلمين ع ابوك؟
ريناد طالعت فيه ببرود وحطت اللاب توب ع جنب وقامت وسلمت ع راسه وبهمس : الحمدلله ع السلامه ورجعت جلست ع سريرها .
ابو مشاري : تعالي تحت اقعدي مع اخوانك .
ريناد : عندي شـ
ابو مشاري قاطعها : انزلي وطلع
ريناد طالعت فيه بقهر , قفلت اللاب توب وطلعت وقفلت الباب ونزلت وجلست جنب مشاري .
مشاري طالع فيها وابتسم : هلا
ريناد ابتسمت : اهلين
مشاري ابتسم لما شاف زوجته نازله ومعها ولده " يزن " .
يزن راح لاابو مشاري وسلم ع يده وابتسم بفرحه : جدو جبت لي هديه ؟
ابو مشاري ضحك : ايه جبت لك هديه
يزن بفرحه : وينها؟!!
ابو مشاري باابتسامه : مع عم ياسر
يزن ابتسم برضى : طيب ولف ع جدته وسلم عليها وراح جلس جنب ابوه ؛
اسيل جلست جنب عمتها بعد ماسلمت ع عمها ؛
يزن التفت ع ابوه وطالع ف ريناد بااستغراب وراح لاامه وبهمس : ماما مين هذي!
اسيل بنفس همسه : هذي عمتك ريناد
يزن طالع ف ريناد وبعدها طالع ف لين
لين رفعت حاجب : ايش تبغى ماني معطيتك حلاوه !
يزن بوز : يع وراح لريناد ومد يده وابتسم : كيفك عمه ريناد؟
ريناد ابتسمت بحب لبرائته ومدت يدها وصافحته وباست خده : تمام وانت كيفك؟
يزن اتسعت ابتسامته : طيّب وجلس جنب ابوه وطالع ف لين وشمق
مشاري طالع فيه بصدمه وبعدها ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ابو مشاري كتم ضحكته وبحده مصطنعه : يزن ! وش هالحركات!!
يزن بقهر : كريهه مااحبها
اسيل بضحكه مكتومه : يزن حبيبي عيب روح سلم ع عمه وقولها انا اسف
مشاري طالع ف لين وبضحكه : من كثر ماتسوين له الحركه هذي صار يعرف يسويها
لين ضحكت : ماتعرف تسوي زيي حقتك ابو كلب
يزن بمكابره : حقتي احسن ولف ع ريناد وبحماس : صح عمه ريناد ؟ حقتي احسن من حقت عمه لين صح!! شوفي شوفي وشمق ورجع يطالع فيها بحماس : هاه عمه حقت مين احسن ؟
ريناد كتمت ضحكتها وبمبالغه : وااوو حقتك مايسويها الا الفنانين , انت اسطوورهه ععلمني كيف تسويها ؟!!
يزن كبر راسه وبفرحه : شوفي تحطين عيونك فوق وبعدين كذا تسوين وجلس يشرح لها
ريناد ماقدرت تمسك نفسها وضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مشاري بضحكه : يزن حبيبي عيب لعد تسوي هذي الحركه طيب؟
يزن طالع ف ابوه وهو عاقد حواجبه بزعل : ليه ؟ عمه لين تسويها دايما , وعمه ريناد تقول هذي حركة الفنانين !
اسيل اخذته وجلسته ف حضنها وسحبت ارنبة انفه بخفه : مايصلح حبيبي بعدين الناس يقولون يزن مو شاطر
يزن بعدم اهتمام : عادي عمه ريناد تقول انا اسطوره يعني انا شاطر وبعد عمه ليـ
لين قاطعته : بس انت ووجهك كل شيء حطيته فينا هاه ؟ قسم بالله لو عادك تسويها صكيتك كف
يزن طالع فيها وشمق وع طول حط يده ع عينه : مااسوييتت شيء
لين كتمت ضحكتها : ايه ماشفت شيء انا
اسيل سمعت صوت الباب انفتح وقامت بتطلع ؛
ام مشاري قامت : تعالي ندخل المجلس
اسيل راحت مع عمتها ؛
مشاري رفع صوته : يااسر تعال
ياسر دخل وف يده كيسين حطهم ع الطاوله قدام ابوه وجلس ؛
يزن بحماس : ععممي وين ههديتي؟
ياسر ابتسم : ف السياره اذا رحت اصلي المغرب جبتها لك
يزن : طيب خلاص
ابو مشاري طالع ف ياسر : نفس الي قلتلك؟
ياسر هز راسه : ايه
ابو مشاري ابتسم : زين
لين بحماس : اابوويي ههذا ههو!!
ابو مشاري ابتسم ع حماسها : ايه والتفت ع ريناد : ريناد تعالي واشر لها تجلس جنبه
ريناد عقدت حواجبها بااستغراب وقامت وجلست جنبه
ابو مشاري طلع من واحد من الاكياس بوكسين صغيره مغلفه بشكل جميل وحطها ع الطاوله قدامه : هيا كل وحده تاخذ واحد
لين وهي تطالع بحيره : طيب احنا كيف نعرف ايش الي جوا عشان نختار؟
ياسر بنص عين : مسويه ماتدرين؟
لين رمت عليه المخده وبضحكه : اص
ياسر مسكها وحطها ع جنب
لين طالعت ف ريناد وابتسمت : اختاري انتي
ريناد طالعت ف ابوها بحيره تحس بشعور غريب ! يعني كان مطلق امها ومايسأل عنها ابد ودحين بعد 17 سنه جاي مسوي الاب الحنون؟!
ابو مشاري كأنه فهم نظراتها واكتفى باابتسامه
لين قامت وجلست جنب ريناد واخذت البوكسين وخبتها ورا ظهرها وابتسمت : هيا اختاري اي يد ؟
ريناد ابتسمت : اليسار
لين اعطتها البوكس الي كان ف يدها اليسار واخذت هي الثاني وفتحته واول ماشافت الي جوا ابتسمت بفرحه : ووااهه ايفونن اكس !!! ورفعت راسها وطالعت ف ريناد وابتسمت : افتحي البوكس حقك
ريناد فتحته وطلع ايفون اكس برضو , طالعت ف ابوها وابتسمت بهدوء : شكرا
لين قربت من ابوها وباست راسه : شكرا يبه
ابو مشاري ابتسم : قليله ف حقكم .
لين طالعت ف جوال ريناد وبااعجاب : الاسود طالع رهيب ماشاءالله طالعت ف ياسر بنص عين : ليه ماجبتها كلها اسود؟
ياسر يرفع حواجبه وينزلها بااستفزاز : كذا مزاج
لين بقهر : اف كريهه
ريناد مدته لها : اذا تبغينه خذيه عادي عندي اسود او ابيض
لين بضحكه : لا لاا بس كنت ابغى انرفز ياسر وابتسمت : تتهنين فيه
ريناد بادلتها الابتسامه : وانتي بعد
ابو مشاري قام واخذ الكيس الثاني وطالع ف ريناد : اذا احتجتي شيء يابنتي علميني , واعطى مشاري الكيس الي معه : عطه اسيل ومشى رايح لغرفته
مشاري ابتسم بخفه
ياسر تمدد ع الكنبه وبملل : هيه مشاري
مشاري طالع فيه : هاه
ياسر بملل : شرايك نروح مصر يومين كذا ؟ احس طفشت ياخي
مشاري قام : انت انسان فاااضي
ياسر : اوه صح نسيت انك قبل كم شهر سافرت , اخذ جواله ودق : الله يخليلي نواف اعرفه مايقول لا
مشاري سحب عليه وراح للمجلس الي فيه امه وزوجته وجلس معاهم واعطى اسيل الكيس : من ابوي
اسيل استغربت وفتحت الكيس وشافت ايفون اكس ابتسمت بهدوء : يعطيه العافيه عمي مايقصر
.
.
نرجع لياسر واخواته؛
لين طالعت ف ريناد وابتسمت : ريناد كم عمرك؟
ريناد : 21
لين بااستغراب : اما مو باين , انا 20 ثاني جامعه دحين , انتي ثالث صح؟
ريناد هزت راسها : ايه
ياسر رمى عليهم المخده وجت ف لين : اص بكلم , واول ماسمع صوته ابتسم : ههلا نواف اسمع بروح مصر يومين كذا شرايك تجي معي؟ ... افا ليه ؟ تأفف بملل : طيب خلاص .. لا بطلت خلاص .. يلا معالسلامه اجل قفل الجوال ورماه ع جنب ؛
لين : هذا صاحبك نواف الي تقولي اخته معنا ؟
ياسر : ايه
لين بملل : اها
ياسر بااستغراب : شفيك ؟
لين : مدري ياخي كريهه ماحبيتها ولفت ع ريناد : ريناد تعرفين مها الـ***** ؟! الي ف التحضيري؟!!
ريناد عقدت حواجبها : الي قصيره وشعرها قصير شوي ؟
لين هزت راسها : ايه ههي تصير اخت صاحب ياسر
ريناد طالعت فيها بصدمه : اما عاد!!
لين : والله
ريناد بصدمه : هذي تصير بنت خالة صاحبتي الجوري
ياسر طالع ف ريناد بااهتمام " دامها صاحبة الجوري اكيد تعرف اذا تحب نواف او لا " , عدل جلسته وطالع فيهم بااهتمام ؛
لين : اما تقربلها ! , اسمعي بعدين وريني صاحبتك الجوري هذي طيب؟
ريناد هزت راسها : تمام , يوم الاحد ان شاءالله
لين : تمام
ياسر طلع جواله وارسل لنواف ف الواتس ؛" هيه ولد "
بعد دقيقتين رد ؛ " هاه "
ياسر : " الي تحبها شسمها ؟"
نواف :" ايش تبغى فيها ؟"
ياسر ؛" هي الجوري؟"
نواف ؛" ايه ليه تسأل؟"
ياسر ؛ " تخيل اختي طلعت صاحبتها , شرايك اخليها تسألها تشوف تحبك ولا لا ؟"
نواف :" مايحتاج عارف ردها ."
ياسر بتعجب : " ايش ردها؟"
نواف ؛" ياسر انت ايش تبغى بالضبط ؟ 😂, البنت متزوجه كم مره تبغاني اقولك؟"
ياسر قفل جواله وتأفف بضيق
لين طالعت فيه : لا اله الا الله شفيه الاخ متضايق ؟ وطالعت فيه بنص عين : لا يكون حبيبتك خانتك؟
ياسر بقهر : انطمي مو فايق لك
ريناد عقدت حواجبها : شفيك؟
ياسر قام : ولا شيء معليك وطلع.
لين شغلت جوالها : اسمعي ريناد خلينا نبدأ صفحه جديده , انا اسفه ع كل شيء سويته قبل ومدت يدها وابتسمت بهبال
ريناد ابتسمت وصافحتها : تمام وانا بعد اسفه
لين بحماس : اسمعي شرايك نروح نتفرج فلم وبعد المغرب نطلع المول؟ فيه مول جديد فتح عند بيتنا شرايك نروحه؟
ريناد : تمام يلا
لين قامت وسحبتها : تعالي غرفتي مسويتها زي السينما عشان اعيش الجو 😂
.
.
.
.
.
ف الليل , الساعه 9:31pm؛
ف بيت اول مره نروح له " بيت ابو عبدالمجيد "؛
ابو محمد باابتسامه : يا سعود نواف وده يشوف خطيبته .
نواف طالع ف ابوه بصدمه
محمد دقه وبهمس : انتبه لنظراتك
نواف عض ع شفته بقهر واكتفى بالصمت .
ابو عبدالمجيد ابتسم : يبشر هذا من حقه , ولف ع ولده عبدالمجيد " 13 سنه " : عبدالمجيد رح قول لااختك تجي المقلط عشان يشوفها ولد عمك
عبدالمجيد حط جواله ف جيبه وقام : ابشر يبه وطلع وراح لمجلس الحريم وشاف امه وعمته ام محمد واخته وبنت عمه " مها " وام الجوري ؛
عبدالمجيد : غزل ابوي يقولك روحي المقلط عشان نواف يشوفك
غزل قامت وراحت للمقلط وقبل تدخل وقفت عن المرايا وعادت ع روجها , عدلت لبسها ودخلت وشافته قاعد وابتسمت : هاي .
نواف وعينه ع الجوال : اسمها السلام عليكم مو هاي
غزل بملل : اف منك غثثيث
نواف طالع فيها بحده وجاء بيتكلم وانتبه لدخول عمه وسكت .
ابو عبدالمجيد لنواف : هاه ياولدي نقول تم؟
نواف بضيق : شفيك مستعجل ياعم ؟ خل البنت تستخير اول وبعدها خير
غزل حطت رجل ع رجل وباابتسامه : مايحتاج موافقه انا
نواف طالع فيها بنص عين وبقهر " ماتعرف تنطم هذي!"
ابو عبدالمجيد طالع ف بنته بحده : غزل اطلعي خلاص
غزل طالعت ف ابوها بااستغراب وطلعت بدون ماترد
نواف وابو عبدالمجيد رجعوا لمجلس الرجال؛
ابو محمد : هاه ياولدي؟ تم ؟
نواف ابتسم بتسليك : خير خير ان شاءالله
ابو طلال " عم نواف " : المملك ف الطريق ياسلطان !
نواف طالع ف عمه بصدمه " ع كيفه ذا يتصرف!!!"
ابو محمد لف ع ولده : هاه نواف ؟ تبغى الملكه اليوم ؟
نواف بسخريه محد لاحظها غير محمد : لا شرايكم اخذها معي يكون احسن صح؟
محمد بهمس : اوه بيجيب العيد شكله !!
ابو طلال بتأييد : هذا العشم ياولد اخوي , انا كذا سويت وشوفنا الحين انا وام طلال كيف لا اله الا الله , عين العقل كلامك ياولدي الله يوفقكم !
نواف طالع ف محمد بنظرة " انقذني!! "
محمد طالع ف عمه : ياعم عمر " ابو طلال " مايصلح كذا يمكن البنت مو راضيه!
ابو طلال : وليه ماترضى! وطالع ف ابو عبدالمجيد : اسألها , ماظنتي تقول لا
نواف جلس جنب اخوه بضياع مو عارف ايش يسوي يحس ان الي جالس يسويه غلط بس مو عارف ايش يسوي بالضبط , انتبه لدخول المملك وتنهد بضيق .
المملك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
المملك : وين المعرس؟ وبدا ف اجراءات عقد القران .
نواف سرح بتفكيره , معقوله يتزوج وحده غير حب طفولته ومراهقته وشبابه؟ وحده غير الجوري حب حياته؟ كل الي جالس يصير غلط ! خطبته لغزل غلط , زواج الجوري غلط , كله غلط , ليه مايصير له زي مايتمنى ؟ هو ليه ماتكلم من قبل وقال لخالته انو يحب بنتها ؟ ليه سكت كل ذيك المده ؟ , انتبه لعمه يناديه , رفع راسه : سم ياعمي؟
ابو طلال : الشيخ يناديك !
نواف طالع ف المملك : هلا؟
المملك عقد حواجبه : هل تقبل بـ غزل بنت سعود الـ***** زوجة لك ؟
نواف طالع فيه بتردد , حس بجواله يرن ف جيبه طلعه وشاف رساله " نواف , الججوري مو ممتتزوجه "
تتبعها رساله ثانيه ؛" مطلقه تقدر تخطبها يعني !!"
اتسعت حدقة عينه بصدمه " الججوري مو متزوجه ؟!! مععقوله ؟!! ليه محد قال له طيب؟!!!"
ابو محمد بحده : نوواف!!
نواف دخل جواله ف جيبه ورفع راسه وبجمود : ..




انتهى .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-17, 12:16 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
.
نواف دخل جواله ف جيبه ورفع راسه وبجمود : ارفض ووقف متجه للخارج
ابو عبدالمجيد صرخ بعصبيه وقهر : بنتي مو لعبه عندك يانواف!!!!
نواف تجاهله وطلع ودق ع امه : يمه اطلعي انتي وخالتي ومها .
ام محمد بااستغراب : طيب شفيكم نسمع صراخ!
نواف : معليك بس اطلعوا انتوا
ام محمد : طيب وقفلت .
دقيقتين وهم برا عند نواف ؛
نواف لما شافهم دخلوا مشى مبتعد عن بيت عمه , للحين مو مستوعب ! الجوري مطلقه؟!! يقدر يخطبها وتصير له وحلاله !!
ام محمد باانزعاج : نواف ياولدي علمني مطلعني من عند الناس كذا ليه؟
نواف تنهد براحه : جابوا المملك يبغوني املك عليها ورفضت
مها نطت وبحماس : مابتتزوج غغزل!!!!
نواف طالع فيها وابتسم : لا
مها بفرحه : امماا عاد والله انها من اول مو داخله مزاجي البنت هذي وبغت تجيني جلطه يوم عرفت انك بتتزوجها بس كويس غيرت رأيك
ام محمد عقدت حواجبها : ليه رفضت؟
نواف طالع ف المرايا وطاحت عينه ع عين خالته وابتسم بخفه : ولا شيء بعدين تعرفون .
ام محمد لما شافت ابتسامته تنهدت : الله يهديك ويحقق لك الي تتمناه
نواف بهمس : امين يارب ووقف السياره قدام بيت خالته : يلا ياخاله وصلنا
ام الجوري : يعطيك العافيه حبيبي وطلعت : يلا استودعتكم الله
نواف ابتسم : الله يعافيك
ام محمد : دلال سلمي ع الجوري .
ام الجوري ابتسمت : يوصل وقفلت الباب وراحت لبيتها
نواف جلس ينتظرها تدخل واول مادخلت وقفلت الباب مشى لبيتهم ؛
مها طالعت ف نواف بنص عين : ننوواافف!!
نواف وعينه ع الطريق : ها
مها : فيه وحده ف بالك عشان كذا رفضت غزل صح؟
نواف طالع فيها بطرف عينه ورجع يطالع ف الطريق ومارد
مها بنفس النبره : وههذي الي ف بالك هيي اقوول؟!!
نواف مارد
مها بملل : اهم شيء اني عرفت ان ف بالك وحده
نواف طلع جواله وشغله وانصدم من كمية الاتصالات والرسايل : اح
مها قربت منه وبلقافه : ايش؟
نواف لف الجوال ع جهتها
مها : ااووللهه والله لو انك مسوي ايش !!
نواف دق ع محمد الي كانت اغلب الاتصالات منه :
محمد رد ع طول : ننواف وينك!!!
نواف : تو وصلت خالتي وشوفني دحين عند البيت , خير ايش فيه ؟
محمد ابتسم بسخريه : خير هاه , وبجديه : اسمع ترا ابوي معصب عليك اذا شفته اعتذر منه ووضح له اسبابك
نواف : طيب وينكم انتوا ؟
محمد : انا راجع البيت وابوي لسا هناك
نواف بااستغراب : شعنده
محمد : مدري , وبضحكه : والله يانواف ماتوقعت الحركه هذي تجي منك ااببد
نواف وقف السياره قدام البيت واشر لاامه ومها ينزلون ونزل وراهم وقفل السياره : ياشيخ قسم بالله لما قريت كلام ياسر ماحسيت بنفسي بعدها 😂
محمد بااستغراب : ايش قالك ؟
نواف ابتسم ع الطاري : بعدين اقولك يلا تعال البيت لا تتأخر
محمد : اوكي وقفل ف وجهه
نواف حط جواله ف جيبه ودخل بيتهم وجلس ع الكنبه وتمدد عليها وتنهد براحه : الحمدلله
مها اول ماشافت امها راحت تكلمت : نواف انت تحب الجوري؟!
نواف طالع فيها وابتسم بدون شعور : مين قالك ؟
مها بفرحه : والله تححببههاا ححتى ششوفف ابتتسمتت بااين تححبها والله !!!
نواف ضحك : طيب انا ماانكرت وقلت لا , سكت شوي وطالع فيها وكمل كلامه وبجديه : مها الجوري جد مطلقه؟
مها : ايه طالعت فيه وبصدمه : لا يكون مابتتزوجها عشان كذا!
نواف طالع فيها بنص عين : ايش شايفتني؟
مها : كفو ههذا اخوي الي اعرفه وجلست ع الكنبه القريبه من نواف : تخيل ذا ولد عمها يوم زواجهم قبل الزفه مات ف حادث طيـ
نواف بصدمه : ممتى مات!!
مها حطت يدها ع راسها : ياربي يانواف وين عايش انت !
نواف عدل جلسته وطالع فيها بااهتمام : كملي
مها : وبعد شهرين من موته ابوه راح بيت خالتي واعطى زوج خالتي ورقة طلاق الجوري
نواف طالع فيها وبسخريه : تطقطقين علي انتي!
مها بصدق : لا والله ماقلت الا الي قالته لي الجوري بنفسها
نواف بملل : طيب كيف صار طلاقها وهو الرجال ميت من قبل الزفه ع قولتك؟
مها : مدري الجوري تقول ان التاريخ الي ف الورقه حقت الطلاق نفس تاريخ الزواج يعني شكله طلقها من قبل مايروحون القاعه وذا , شفت لما جيت انت وكنا ف بيت جدتي؟ اليوم الي قبله هي وصلتها ورقة الطلاق
نواف بتفكير : اها , وطالع ف مها : روحي شوفي امي وينها
مها : تبغاها ؟
نواف بملل : لا ابغى افكر ممكن تنقلعين؟
مها حطت يدها ع جبهتها : اح طيب بروح مالت عليك وعلى الي يحكي لك
نواف كتم ضحكته : طيب انقلعي بس
مها طنشته وطلعت لغرفه امها وابوها وشافت امها تصلي الوتر قفلت الباب وراحت غرفتها
.
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري ؛
ام الجوري دخلت وطلعت لغرفه الجوري وشافتها نايمه وجنبها اللاب توب , قفلت اللاب وحطته ع المكتب حقها ولحفتها وطلعت
.
.
.
.
بعد يومين ؛
السبت , الساعه 7:52pm ؛
الجوري حطت كوب قهوتها ع الطاوله ورجعت تطالع ف الاوراق الي قدامها : ايه سمعت ابوي يقوله بس مدري عاد
ساره ابتسمت وبحماس : المهم ماعلينا , بنت خالتي بتفتح معرض للرسم وتعرض فيه رسوماتها وذا , شرايكم نروحه؟!
ريناد وهي تلعب بخصلات شعرها : مايستهويني الرسم صراحه مااحس بستمتع لو رحت .
الجوري رفعت راسها وبحماس : ساارهه متتى ؟!!
ساره عقدت حواجبها بشك : اليوم السبت؟ الظاهر هو الاحد او الثلاثاء مدري ناسيه والله اسألها واقولك
الجوري حطت الاوراق ف الملف : تمام حطت الملف ع الطاوله ووقفت
ريناد طالعت فيها : وين؟
الجوري : بروح اعدل طرحتي
ريناد : زين لا تطولين
الجوري هزت راسها وراحت الحمامات " يكرم القارئ ." ونزلت نقابها ونزلت الطرحه ع كتفها وغسلت وجهها بمويا بارده ونشفته بمنديل وبعدها لفت الطرحه وعدلتها وطلعت بعد ما تنقبت .
الجوري طالعت ف ريناد بااستغراب بعد ماشافتها لوحدها بدون ساره : ريناد وين ساره ؟!
ريناد : راحت تقول عندها كم شغله تبغى تخلصها قبل معرض بنت خالتها
الجوري : اهاا
ريناد وهي تلعب بااظافرها : تدرين
الجوري بملل : لا ماادري علميني ؟
ريناد طالعت فيها بنص عين وبقهر : انقلعي مب قايله لك
الجوري ضحكت : تعالي امزح قولي
ريناد قامت : مافي وطلعت ؛
الجوري لحقتها بعد ماحاسبت وشافتها عند الباب : هيه ريناد اسمعي
ريناد : هلا
الجوري بضحكه : قولي اخر مره يلا عاد ؟
ريناد : مافي ودق جوالها وشافت الرقم وطالعت ف الجوري : تجين معي اوصلك ؟
الجوري انتبهت لكلام بنات خالاتها ف القروب وردت عليهم : مع مين بتروحين ؟
ريناد : ياسر اخوي
الجوري رفعت راسها وطالعت فيها : لا ما
ريناد قاطعتها : يلا عاد تعالي؟!
الجوري ضحكت : لا روحي انتي انا بروح اشتري لاامي عطر وصتني عليه من الماجد وبعدها برجع ع بيت جدتي
ريناد : اوكي بكيفك وطلعت وركبت مع اخوها ؛
الجوري راحت للماجد للعود ودقت ع امها وبعد ماسمعت صوتها تكلمت : امي فيه لونين من الي تبغينه , اي واحد؟ .. اوكي واشرت للرجال ع الي تبغاه امها .. دقيقه امي اطلع من المحل واكلمك وقفلت واخذت العطر الي تبغاه وحاسبت عليه وطلعت ورجعت دقت ع امها :
ام الجوري : هلا
الجوري : امي تبغين شيء ثاني اجيبه لك قبل مااطلع ؟
ام الجوري : لا تعالي بيت جدتك بس
الجوري : طيب خلي اكرم " السواق حقهم ." يجي لي
ام الجوري : والله اكرم مع ابوك لكن بشوفلك احد يجيبك
الجوري : لا خلاص بكلم اوبـ
ام الجوري قاطعتها : لا انا بتصرف
الجوري : طيب ولما شافت امها قفلت رجعت جوالها ف شنطتها وشافت ستاربكس قريب منها وراحت له وطلبت هوت تشوكلت وجلست وانتبهت لجوالها يدق وردت : هلا امي
ام الجوري : شوي ويجيك ولد خالك
الجوري : الله يهديك ياامي ماله داعي
ام الجوري : وشو يعني اخليك ف السوق لحالك كذا؟
الجوري : لا طبعا بس انا قايله لك بطلب اوبر
ام الجوري بتسليك : طيب ترا سيارة ولد خالك حمراء ولوحتها ****
الجوري : ايش نوعها ؟
ام الجوري عقدت حواجبها : تشالجر يمكن
الجوري : ايه تشارجر , ذا ريان الي بيجي؟
ام الجوري : ايه
الجوري : خلاص اعرف سيارته , اذا جاء دقي علي وعلميني هو عند اي بوابه
ام الجوري : طيب يلا مع السلامه وقفلت
الجوري فتحت السناب وصورت صوره وعدلت عليها وبعدها نزلتها .
انتبهت لوحده كانت معها ف الثانوي ارسلت لها؛
دانيا :" الله الله اموتت انا ع الاحتراف ماشاءالله 😩💙💙."
الجوري ابتسمت تلقائياً :" ياععمري انا والله تسلمين ❤❤🙁."
اول ماارسلت لها جاها اتصال من امها وردت : هاه جاء؟
ام الجوري : ايه , يقولك هو عند بوابه 4
الجوري : طيب يلا رايحه له
ام الجوري : معالسلامه وقفلت
الجوري قامت وطلعت متجهه للبوابه واول ماطلعت شافت سيارته وراحت له وركبت ورا وبهمس : السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام وفتح جواله ع مباراة برشا واتليتكو مدريد وثبت الجوال بطريقه يقدر يشوف منها
الجوري طالعت فيه بضحكه " ماكذبت رنا والله ! مجنون كوره من جد " وطلعت جوالها وجلست تسولف مع ريناد ؛
بعد ماوصلوا؛
الجوري : يعطيك العافيه ونزلت .
ريان : الله يعافيك
طلع نواف من الفيلا وشاف ريان واقف , والجوري تو دخلت معقوله كانت معه!! ركب سيارته وهو يحاول يتناسى الموضوع او يتجاهله ع الاقل .
.
.
.
.
الجوري دخلت ونزلت عبايتها وعلقتها وسمعت صوتهم ف المجلس وراحت لهم : السلام عليكم وسلمت ع الكل وبعدها جلست جنب امها وباست راسها ومدت لها الكيس : شوفي يمه هذا هو الي تبينه؟
ام الجوري نزلت العطر وابتسمت : ايوه حبيبتي تسلمين
الجوري ابتسمت : الله يسلمك
مها بحماس : ججوري ججوري ححزري مينن جاء اليوم!!
الجوري عقدت حواجبها : مين ؟
مها : حزري اقولك
الجوري طالعت ف امها ورجعت تطالع ف مها وعقدت حواجبها بتفكير سكتت شوي ونطقت بفرحه : خخالتتي نججلاء؟!!
مها ضحكت : صحح خالتي نجلاء
الجوري قامت بفرحه : وينها وينها بسلم عليها وححشتني
غدير دخلت وشافت الجوري وابتسمت : ههلا هلا وسلمت عليها : عمتي نامت ترا
الجوري بخيبه امل : اما عاد ؟ متى نامت ؟
غدير : توها بس باين تعبانه مرره ياعمري هي
الجوري طالعت ف امها : خلاص اجل بنام هنا طيب؟
ام الجوري : بكيفك
مها بحماس : ححتى اننا بننام ههنا وطالعت ف امها : مالي دخل قررت ترا
ام محمد طالعت فيها بنص عين : والله؟
مها : ايه
الجده طالعت ف الجوري ومها : لااشوف ولا وحده تنام عندي ابغى اخذ راحتي مع بنتي
الجوري : اففاا يمه بعتينا !!
مها بقهر. : ليهه ياججده تحمست حرام ععليك!
الجده كتمت ضحكتها : وصلكم العلم ولا وحده تجلس هنا
الجوري بوزت : ماش زعلت
الجده : احسن ازعلي
مها ضحكت : اف اف جببههتتك وينن
الجوري طالعت ف الجده وهي مبوزه : شوفي يمه تضحك علي يرضيك!! يرضيك يايمه انا بنتك تضحكين علي العذال؟!!
الجده طالعت ف مها بنص عين : تضحكين هاه؟ وطالعت ف الجوري : برضو مافي
الجوري ضحكت : خساره توقعت تنفع 😂
مها ضحكت بقوه : تتتسستااههلينن اجل انا العذال هاه ؟ تستاهلين احححسنن
الجوري ضحكت : عادي عادي يازين بيت امي وابوي يجنن
الجده لفت ع بناتها : كلموا محمد " ابو ماجد " يجهز المزرعه بنروح لها
الجوري شهقت وبحماس : ييممممههه احححللففيي قوولليي والله !!!!
رنا بحماس : اااامممماااا ععاد!!!!
غدير بحماس مبالغ فيه واستهبال حطت يدها ع وجهها : له له له شنو ههذا شننو ههذا الجمال وطالعت ف جدتها : من صجك ياام محمد وجدة غدير الححلوه؟!! " تقصد نفسها بالحلوه "
مها ضحكت : خخفي ععلينا
الجده طالعت ف غدير وقالت تاخذها ع قد عقلها : ايه من صجي ياحفيدتي غدير الحلوه
غدير ضحكت وبما انها جنب جدتها حضنتها من الجنب : وهه يازينك ياجده والله اني احبك
الجوري بوزت : انا حاسه من اول ان فيه احد ماخذ قلب جدتي ومغيرها علي , اعترفي يالنونو شمسويه ف جدتي؟
مها حطت يدها ع رقبتها من الخلف وبتأييد : والله صراحه حتى انا زعلت ياجده ولفت ع امها : يلا نلف عفشنا ونرجع الجنوب ماش مايحبونا هنا
الجوري ع ان كلام مها مزح لكن حست بخوف لو صدق مابتشوفه بعد كذا الا نادر نادر مره
الجده : روحي لحالك خلي بنتي هنا
مها طالعت ف امها : امي ماتخليني تجين معي الجنوب صح ؟ وغمزت لاامها
ام محمد كتمت ضحكتها : لا بجلس عند امي
مها حطت يدها ع جبهتها : اف يممه مو كذا قدام الناس طيب
الجوري ضحكت بقوه : احححسنن تستاههلينن
مها طالعت فيها بقهر : اص مايضحك
رنا بضحكه : الا يضحك اضحكي جوري خذي راحتك
غدير تثاوبت : ودي اضحك بس احس مافيني
ام الجوري ابتسمت بحنيه : روحي نامي حبيبتي
غدير حطت راسها ع رجل جدتها : لا بجلس شوي معكم
مها : واضح بتجلسين معنا دامك انسدحتي
غدير وهي غصب تفتح عيونها من النوم : ايه مابنام
ام محمد دق جوالها وردت : هلا نواف
الجوري طالعت ف خالتها لثانيه وبعدها نزلت عينها لجوالها
ام محمد طالعت ف ساعة يدها : طيب يلا جايين وقفلت وطالعت ف مها : يلا مها اخوك برا
الجده : وين يانوره لسا بدري!
ام محمد : نواف بيطلع وخلاص مره وحده نرجع معه
الجده : الله يحفظكم
مها بوزت وبملل : ليييههه !! مين يرجع دحين لسا الساعه 10!!
ام محمد وهي تلبس عبايتها : اطلعي ساكته بس لا تأخرين اخوك
مها قامت وهي تتحلطم : كريه ولدك ذا
ام محمد طالعت فيها بحده : كم مره اقولك احترمي اخوانك ؟ اطلعي اطلعي بس
مها طلعت بعد مالبست عبايتها وتغطت
ام الجوري : خليها تجلس يانوره
ام محمد : لا ترفع ضغط امي بعدين , يلا فمان الله وطلعت
.
.
.
.
.
عند نواف ؛
دخلت مها وقفلت الباب بقوه ؛
جلست وهي تستنى نواف يتكلم ويخاصمها رفعت راسها بااستغراب بعد ماشافت ماتكلم : اشبك ؟
نواف طالع فيها وعقد حواجبه : هاه ؟ متى جيتي؟
مها طالعت فيه بنص عين وابتسمت بخبث : تفكر فيها ؟!!
نواف طنشها : وين امي؟
مها : شف جات
ام محمد دخلت : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام
مها بملل : يمه ليه نطلع دحين طفش!!
ام محمد : خلاص عاد من الظهر واحنا هناك!
مها بوزت وقالت متعمده تبغى تشوف ردة فعله : بس الجوري تو جات ماسولفت معها زين
نواف عقد حواجبه وسرح بفكره " وين كانت ! وليه جات مع ريان !!! من وقت ماشافهم وهو جالس يفكر ف الموضوع ذا , يمكن ماكان عندها احد يوصلها؟ تنهد بضيق مو عارف ايش سببهم وليه كانوا مع بعض بس يحس بضيق يحس انو كاره ريان بشكل فضيع , معقوله يكونون يكلمون بعض ؟ عض ع شفته بقهر من طاري الموضوع ذا ولف ع امه يبغى يسولف عن اي شيء اهم شيء مايفكر فيها : كيف خالتي نجلاء ؟
ام محمد ابتسمت : بخير تسلم عليك
.
.
.
.
" نجلاء - 28 سنه - متزوجه من 4 سنوات .
.
.
.
يتبع؛؛
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-17, 12:17 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اليوم الي بعده ؛
الساعه 9:21AM
الردسي مول ؛
نجلاء قفلت جوالها : هيا جوري السياره السوداء
الجوري راحت معها : زوجك ذا الي كلمتيه؟
نجلاء : لا
الجوري عقدت حواجبها بااستغراب : مين اجل؟
نجلاء قربت من السياره : نواف , فتحت الباب الي قدام وركبت
الجوري تصلبت ف مكانها بااحراج وتوتر
نجلاء فتحت القزاز : هيا جوري!
الجوري رجعت ع ورا : لا تذكرت شيء نسيت مااخذته
نجلاء بضحكه : تعالي بس
الجوري طالعت ف خالتها بقهر وركبت وراها
نجلاء قفلت القزاز ولفت ع نواف : هيه نواف
نواف لف عليها : هلا
نجلاء عقدت حواجبها : شفيك ؟
نواف ابتسم ولف يطالع ف الطريق : ولا شيء معليك , كيفك انتي وعبدالرحمن؟
نجلاء : الحمدلله , يسلم عليك
نواف : الله يسلمك ويسلمه طالع ف المرايا وجت عينه عليها وابتسم بخفه
نجلاء لاحظت ابتسامته وابتسمت : نواف شرايك
نواف طالع فيها ورجع يطالع ف طريقه : ايش؟
نجلاء اتسعت ابتسامتها : اقول شرايك تتزوج الجوري , احس تناسبـ ... احح يا***** خالتك انا!!
الجوري حطت يدها ع وجهها بااحراج " اف اف ياربي وش ذي الخاله "
نواف ضحك بقوه وطالع ف الجوري الي حاطه يدها ع وجهها بااحراج وبعدها طالع ف خالته وبضحكه : مااقول لا
نجلاء بفرحه : ججد ؟!!
نواف هز راسه وابتسم : ايه
نجلاء لفت ع الجوري : وانتي؟
الجوري طالعت ف خالتها ورمشت بسرعه بتوتر ولفت وجهها جهة القزاز , تحس مو مستوعبه الي تسويه خالتها وهو ؟ ردة فعله غريبه ! كيف يقول ايه وهو خاطب؟ كيف يقول ايه وهو مايحبها " مااحبك , ولا افكر ارتبط فيك حتى , ولا بعقلك انا نواف اخذ وحده زيك ؟." للمره المليون تتردد جملته هذي ف بالها , عضت ع شفتها بضيق , فاقت من سرحانها ع صوت نجلاء : هيا جوري !!
الجوري طالعت فيها وفتحت الباب وطلعت ولما شافت خالتها بعيده نطقت بصوت اقرب للهمس : اكرهك قفلت الباب بهدوء ومشت متجهه لبيت جدها ؛
اتسعت حدقة عينه بصدمه , تكرهه ؟!!ابتسم بسخريه اكيد رداً ع كلامه قبل 6 شهور , تنهد بضيق وبهمس : الله يصلح الحال وحرك سيارته مبتعد عن بيت جده ؛
.
.
.
ف بيت الجد ؛
الجوري شافت جدتها جالسه ف الحديقه وراحت لها وسلمت ع راسها : كيفك يمه؟
الجده ابتسمت : الحمدلله وانتي كيفك يابنتي؟
الجوري هزت راسها : الحمدلله
الجده عقدت حواجبها : شفيه وجهك كذا ؟ متضايقه من ايش؟
الجوري سلمت ع راسها : ولا شيء يالغاليه لا تشيلين هم
.
.
.
.
الساعه 8:42pm
وهي تكلم بجوالها : متى بتجين ؟ .. ايه كلمت ريناد تقول لا .. اكيد ؟ .. خلاص استناك .. عندك اللوكيشن ولا ارسله ؟ .. اوكي تمام .. معالسلامه وقفلت
.
.
بعد نص ساعه ؛
طيف : ساره تعالي بعرفك ع صحباتي
ساره التفتت ع بنت خالتها وابتسمت : وينهم ؟
طيف مسكت يدها : تعالي معي وودتها عند صحباتها وباابتسامه : بنات هذي بنت خالتي الي احكيكم عنها دايما
ساره ابتسمت : اهلين انا ساره
ياسمين ابتسمت بمرح : هلا هلا اخيرا شفناك ! انا ياسمين ومدت يدها وصافحتها
وداد ابتسمت بهدوء ومدت يدها صافحتها : هلا انا وداد
ساره باابتسامه : تشرفت فيكم والله
ياسمين + وداد : الشرف لنا
ياسمين لـ طيف : وريني اخر رسمة الي تقولين بمناسبة المعرض ابغى اشوفها متحمسه لها مررهه
طيف ابتسمت بفرحه : تعالي اوريك
ساره انسحبت بهدوء وراحت بعيد عنهم وهي تتفرج ع اللوحات بااعجاب , سمعت جوالها يدق وطلعته وردت : هلا جوري وصلتي؟
..: السلام عليكم , تعرفين الاخت الجوري عبدالله؟
ساره وقفت مكانها بتوتر : وعليكم السلام ايه اعرفها صاحبتي ايش فيها؟!
..: صار لها حادث ف حي الـ**** ونقلناها لمستشفى الـ***** وصلي الخبر لااهلها وقفل الخط .
ساره تجمعت الدموع ف عيونها مو مستوعبه تو كلمتها قبل ساعه بالضبط !! طلعت من المعرض وشافت سيارة سواقها وركبت معه وقالت وعينها ع الجوال تدور ع رقم ام الجوري : كومار روح مستشفى الـ***** بسرعه , وبعد مالقيت الرقم دقت ؛
ام الجوري : هلا ساره
ساره بتوتر مو عارفه كيف تنقل لها الخبر : خاله تعالي مستشفى الـ***** انتي وعمي عبدالله
ام الجوري وقفت وبخوف : الجوري ايش فيها؟!!
ساره نزلت دموعها : مدري دقوا علي المستشفى ويقولون انو صارلها حادث وعلمي اهلها
ام الجوري توسعت عيونها بصدمه وطاحت ع الارض بقلة حيله
ساره سمعت صوت الطيحه وشهقت بخوف : خخاله !! خخاله دلال!!! خخخخااللهه ددلااالل!!!
.
.
.
.
.
ف بيت الجد ؛
مها دخلت بعد امها وقفلت الباب واستغربت صمت امها المفاجئ لفت ع امها وبااستغراب : يمه شفيـ وانتبهت لخالتها الي طايحه ع الارض والجوال جنبها وشهقت بصدمه
ام محمد راحت لها وبخوف وهي تهزها : دلال !! قومي يادلال شفيك كذا !! وبخوف اكبر بعد ماشافتها مااستجابت : ددلاال!! لفت ع مها وبشبه صراخ : الحقي اخوك لا يروح!! خليه يجي بسرعه
مها اخذت جوالها ودقت ع نواف بسرعه واول مارد : ننواف ارججعع خخالتي طايحه وماترد علينا !!
نواف توسعت عيونه بصدمه : اايش تقولينن انتي!!
مها بصراخ : تععال بسرععهه وقفلت وفتحت له الباب
نواف حمد ربه انو مابعد عن البيت كثير ورجع بسرعه وشاف الباب مفتوح ودخل
بسرعه وقرب من خالته : وخري يمه وشاف النبض وارتاح : الحمدلله , لف ع مها : جيبي عطر ومنديل بسرعه
مها طلعت العطر من شنطتها واعطته منديل
نواف بخ شوي من العطر ع المنديل وحطه عند خشمها , ابتسم براحه بعد ماشافها فتحت عيونها
ام محمد تنهدت براحه : الله يهديك يادلال خوفتينا ايش فيك ؟
ام الجوري طالعت فيهم وتذكرت الي صار ونزلت دموعها بخوف ع بنتها : الجوري يانوره صار لها حادث وشالوها المستشفى !
ام محمد توسعت عيونها وبخوف : كيفها دحين ؟!!
ام الجوري والخوف مقطع قلبها : مدري يانوره مدري
نواف عقد حواجبه : ف اي مستشفى ياخاله؟
ام الجوري عقدت حواجبها تحاول تتذكر بس ماقدرت , مجرد ماعرفت انها ف المستشفى ماقدرت تركز ع شيء : مدري واخذت جوالها ودقت ع ساره : صاحبتها علمتني بس ماقدرت اركز
ساره ردت : الو خاله ؟
ام الجوري حطت الجوال ع اذنها وببحه : هلا حبيبتي , الجوري ف اي مستشفى تقولين؟
ساره : مستشفى الـ *****
ام الجوري : تمام حبيبتي يعطيك العافيه , وقفلت ورفعت راسها وطالعت ف نواف : مستشفى الـ*****
نواف وقف ولف بيطلع : اوكي
ام الجوري وقفت بسرعه : بتروح المستشفى؟!!
نواف لف ع خالته : ايه
ام الجوري : ججايه معك انتظرني
نواف : اوكي
ام الجوري دخلت جوا واخذت عبايتها وطلعت وهي متغطيه : يلا وطلعت معاه وراحوا للمستشفى ؛
مها لفت ع امها : ليه مارحتي يمه؟
ام محمد وهي داخله جوا : ان شاءالله انها بخير , شوي وبدق ع دلال وتطمنّي , ولفت ع مها : اص لحد يدري ترفعين ضغط جدتك دحين ولا تجلطينها
مها هزت راسها : طيب
.
.
.
.
.
عند نواف وام الجوري ؛
وقف سيارته قدام المستشفى ودخلوا بسرعه وسأل الرسبشن : الجوري عبدالله الـ****** وين؟!!
الموظفه : دقيقه اشوفلك .. ف غرفه 237 الدور الرابع .
نواف : اوكي شكرا وبعد عنها ولف ع خالته : يلا ياخاله وحط يده ع كتف خالته ودخلوا المصعد وضغط ع الدور الرابع , اول ماانفتح المصعد طلعوا منه بسرعه وشاف دكتور واقف ع جنب وراح له : لو سمحت دكتور
الدكتور لف عليه : هلا
نواف : غرفه 237 وين ؟!
الدكتور اشر ع الجهة اليمين : اخر غرفة ع يدك اليسار
نواف ابتسم بتسليك : شكرا ومشى بسرعه يبغى يوصل ويطمن قلبه يبغى يتأكد ويشوف حالتها كيف , وقف عند غرفه وطالع ف الرقم "237" التفت ع خالته باابتسامه : هنا
ام الجوري تقدمت وفتحت الباب ودخلت وشافت بنتها وحيدتها ع السرير الابيض بلا حول منها ولا قوه وصاحبتها ساره جالسه قدامها ع كرسي , قربت منها وهي عاقده حواجبها بخوف ؛
ساره اول ماشافت ام الجوري ابتسمت تهديها : لا تخافين ياخاله مافيها شيء الحمدلله
ام الجوري وهي تطالع ف رجل بنتها المجبسه : ايش قال الدكتور ؟
ساره وعينها ع الجوري : يقول عندها كسر ف رجلها اليمين والباقي جروح طفيفه عادي يعني
ام الجوري تنهدت بضيق : الحمدلله جات ع كذا
ساره هزت راسها : الحمدلله
ام الجوري تذكرت نواف وطلعت له ؛
نواف كان ساند ظهره ع الجدار وف يده جواله يطقطق عليه , اول ماحس بخالته رفع راسه بلهفه : بشري ياخاله كيفها؟
ام الجوري : الحمدلله مابها شيء , انكسرت رجلها وجبسوها ونايمه دحين
نواف ابتسم براحه : الحمدلله ع سلامتها ماتشوف شر ان شاءالله
ام الجوري جلست ع الكرسي بتعب : الله يسلمك
نواف باابتسامه : تبغين اجيب لك شيء تشربينه؟
ام الجوري طالعت فيه وابتسمت : لا حبيبي تسلم
نواف : يلا ياخاله تراني كذا ولا كذا رايح ايش تبغيني اجيبلك؟
ام الجوري تنهدت : مدري ع مين طالع عنيد كذا , قهوه ساده
نواف ابتسم واشر ع عيونه : ابشري وراح لغرفة الدكتور المشرف ع حالة الجوري
ام الجوري دخلت وشافت ساره طالعه ؛
ساره وهي تربط نقابها : خالتي انا رايحه تبغين شيء؟ امي دقت علي ومضطره ارجع ولا انا ودي اقعد عند الجوري والله
ام الجوري : لا حبيبتي جزاك الله خير ماقصرتي , سلمي ع امك
ساره : شدعوه ياخاله الجوري اختي وبكره جايه بعد ان شاءالله من بدري مع ريناد
ام الجوري ابتسمت : الله يخليكم لبعض
ساره ابتسمت : امين يارب ويخليها لك , دق جوالها وشافت الاسم وردت : هلا طيف .. اي طلعت .. بعدين اكلمك جوالي بيطفي وانا برا .. معالسلامه قفلت وحطت الجوال ف شنطتها : يلا خاله معالسلامه
ام الجوري : الله يحفظك يابنتي
طلعت ساره , وتذكرت ام الجوري انها ماقالت لاابوها طلعت جوالها ودقت عليه وبعد رنتين رد ؛
ابو الجوري : هلا
ام الجوري جلست جنب بنتها : السلام عليكم
ابو الجوري : وعليكم السلام
ام الجوري : مشغول ياعبدالله؟
ابو الجوري استغرب : لا سمي
ام الجوري : الجوري تعبانه ووديناها المستشفى
ابو الجوري بخوف : ايش فيها؟!!
ام الجوري ماودها تخوفه اكثر : مافيها الا العافيه بس تعبانه شوي
ابو الجوري : اي مستشفى؟
ام الجوري : الـ***** , غرفة 237 ف الدور الرابع
ابو الجوري : طيب جاي , يلا فمان الله
ام الجوري : معالسلامه وقفلت .
.
.
.
راح للدكتور المشرف ع حالتها ودق الباب ودخل بعد ماسمع صوته : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
نواف : انت المشرف ع حالة الجوري عبدالله الـ***** صح ؟
الدكتور هز راسه : ايه
نواف : طيب حاب اسألك عن حالتها
الدكتور وعينه ع الاوراق يتصفحها : بصفتك مين ؟
نواف رفع حاجب : ولد خالتها
الدكتور طالع فيه بحده : تفضل مالك حق تسأل , البنت بخير هذا الي اقدر اقوله لك
نواف طالع فيه بنفس نظرته : يعني اخلي خالتي تجي تسألك ولا كيف؟
الدكتور : ابوها وينه؟
نواف جت عينه ع ستاند ع المكتب عليه اسم الدكتور عقد حواجبه : سليمان الـ**** ؟! صاحب محمد انت ؟
د.سليمان : محمد مين ؟
نواف : محمد الـ*****
د.سليمان ابتسم ع طاري صاحبه : ايه
نواف طالع فيه بنظره غريبه : اها
د.سليمان : تفضل لو سمحت مو فاضي لك
نواف : مابتقول لي شفيها يعني؟
د.سليمان بملل : لا
نواف : اوكي اعطاه ظهره وطلع وخلى الباب مفتوح
د.سليمان طالع ف نواف بقهر وقام قفل الباب
نواف راح لمحل كوفي جنب المستشفى وطلب قهوه ساده لخالته وطلع وشاف محل عصيرات طبيعيه ودخل : عصير برتقال لو سمحت
الموظف اعطاه : الحساب 9 ريال
نواف اخذ العصير وحط الفلوس ع الطاوله قدامه وطلع ورجع المستشفى ودق ع محمد وبعد مارد : محمد وينك؟
محمد : ف الدوام , اشبك؟
نواف بشك : انت تشتغل ف مستشفى الـ*****؟
محمد : ايه
نواف بملل : تمام اسمع , شف لي حل مع خويك ذا
محمد بااستغراب : مين؟
نواف : سليمان الـ*****
محمد بضحكه : شسوا لك؟
نواف بقهر : هو المشرف ع حالة الجوري ولما سألت عنها يقول بصفتك مين تسأل ؟ بشنقه ترا!
محمد عقد حواجبه : شفيها الجوري؟!
نواف : بعدين اقولك المهم دحين تصرف
محمد ضحك : طيب معليك دحين يوصلك العلم
نواف : كفو يلا معالسلامه كلمه
محمد : ابشر فمـ .. قفل ف وجهه وحط جواله ف جيبه ودق الباب ؛
ام الجوري فتحت له واخذت كوب القهوه منه : يعطيك العافيه حبيبي ماتقصر
نواف مد لها عصير البرتقال : الله يعافيك , اعطيه الجوري مفيد لها
ام الجوري اخذته وابتسمت باامتنان : الله يسعدك
نواف ابتسم بخفه : وياك , اذا تبغين شيء ياخاله دقي علي , ومحمد بعد دوامه هنا ومداوم دحين
ام الجوري هزت راسها : ماتقصرون يعطيكم العافيه
نواف باابتسامه : الله يعافيك , حس بااحد جاي لهم والتفت وشاف ابو الجوري ؛
ابو الجوري طالع ف ام الجوري بخوف : كيفها دحين ؟
ام الجوري : الحمدلله بخير
ابو الجوري دخل واول ماشاف وضعها خاف ولف ع ام الجوري : ايش صار لها ؟
ام الجوري : صار لها حادث
ابو الجوري قرب منها وباس جبينها وبهمس : ماتشوفين شر ياعين ابوك , ابتعد عنها وطالع ف زوجته : ايش يقول الدكتور ؟
ام الجوري : ع كلام صاحبتها تقول كسر ف رجلها ورضوض خفيفه
ابو الجوري مسح ع وجهه بيده بضيق : الحمدلله جات ع كذا بس
ام الجوري هزت راسها : الحمدلله
ابو الجوري طلع وشاف نواف معطيهم ظهره وحاط جواله ع اذنه يكلم ؛
نواف : الو مها , وين امي؟ .. لا خلاص .. بخير لا تشيلين هم .. خلاص توكلي معالسلامه وقفل وحط جواله ف جيبه ولف وشاف ابو الجوري واقف يطالع فيه , ابتسم وراح له وسلم ع راسه : الحمدلله ع سلامة بنتك ياعم
ابو الجوري ابتسم : الله يسلمك
.
.
.
.
عند محمد ؛
بما ان دوامه خلص وقتها راح لسليمان ودق الباب ودخل بعد ماسمع صوته : فاضي ؟
سليمان رفع راسه وابتسم : ايه تعال
محمد جلس قدامه : عندك حاله بااسم الجوري عبدالله ؟
سليمان بااستغراب : ايه شعرفك ؟
محمد ابتسم بخفه : مايهم كيف عرفت المهم كيفها ؟
سليمان : حالياً بخير , كل الي فيها كسر ف رجلها اليمين ورضوض , الباقي يعتمد عليها لما تصحى
محمد عقد حواجبه : شصار لها هي؟
سليمان : حادث , ع حظها مسكينه السواق الي معها بخير ومافيه شيء
محمد توسعت عيونه بصدمه : ححادث؟!!
سليمان هز راسه : ايه , انت كيف تعرفها؟
محمد دق ع نواف وخلاه ع السبيكر : تصير بنت خالتي , واول ماسمع صوت نواف قفل السبيكر وحط الجوال ع اذنه : نواف اسمع .. يقولك كسر ف رجلها ورضوض , والباقي يعتمد عليها لمن تصحى .. ايه فهمت علي؟ .. ايه كفو وانا اخوك اوقف معهم .. شوي وبجي .. ايه معليك .. يلا معالسـ .. نزل جواله وطالع فيه بقهر : مايتوب هذا! حط جواله ف جيبه ورفع راسه وطالع ف سليمان ؛
سليمان بصدمه : لحظه يعني الي قبل شوي جاني اخوك ؟!
محمد بضحكه : ايه , دق علي مقهور ياخي انت بعد علمه لا تخليه كذا , هذي الجوري مو اي احد
سليمان وهو يتذكر ملامح نواف : مايشبهك ابد
محمد ابتسم : ايه
سليمان تذكر حركة نواف الاخيره وبقهر : اخوك عليه حركات تقهر
محمد بضحكه : شصار بينكم؟
سليمان : سألني عن حالتها وبعدها ... نرفزني ياشيخ لما راح وخلى الباب مفتوح , الحركه ذي تجيب لي الموت
محمد ضحك بقوه : استفزيته انت ياخي قول له مابتخسر شيء
سليمان وهو يحك دقنه : مدري ياخي احس تنرفزت لما جاء يسأل اسلوبه نرفزني
محمد بضحكه : ايه نواف عليه حركات تنرفز
سليمان ابتسم : طيب تطمن دحين لما علمته ؟
محمد ابتسم بخفه : ايه
قطع عليهم حديثهم صوت الباب انفتح التفتوا اثنينهم وشافوا وحده من الممرضات ؛
الممرضه : دككتور مححمد فيهه حاله ف الطوارئ تستوجب تدخل سريع , لو سمحت بسرعه تأخرنا عليهم واحنا ندور عليك
محمد قام بسرعه وحك حاجبه بتوتر : تمام جهزوا غرفة العمليات والادوات
الممرضه : كل شيء جاهز!!
محمد طلع معها بسرعه : اي غرفه ؟!
الممرضه : الغرفه الثالثه
محمد مشى بسرعه متجهه للمصعد , دخل وضغط ع الدور الاول واول مافتح راح للغرفه بسرعه ولبس اللبس المخصص وجاء بيدخل الغرفه وقفته يد حرمه كبيره ف السن مسكته , التفت بتوتر : شفيـ..
قاطعه صراخها : حسبي الله ععليكك ولدي بيموت من الالم وانت تمشي ع مهلك!!
محمد بعّد يدها عنه ودخل غرفة العمليات متجاهل كلامها , وبدا عمليته ؛
.
.
.
.
.
انتهى .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-17, 08:26 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
صباح اليوم الثاني ؛
الساعه 4:21AM ؛


فتحت عيونها بتعب وطالعت ف المكان بااستنكار وانتبهت لاامها نايمه قربها , ابتسمت بخفه وحاولت تقوم وتجلس بس ماقدرت تنهدت بتعب وجلست ع حالها وانتبهت لاامها الي قامت ؛
ام الجوري بخوف : لا تتحركين عشان ماتتعبين اكثر وساعدتها تجلس : اذا تبغين شيء علميني
الجوري ابتسمت بحب لاامها وببحه : ارتاحي يالغاليه بس علميني الساعه كم ؟
ام الجوري شافت جوالها وردت ع بنتها : الساعه 4 وربع
الجوري : كم لي ؟
ام الجوري : من 9 تقريبا للحين
الجوري عقدت حواجبها بضيق وحطت يدها ع راسها
ام الجوري بخوف : شفيك ؟ ايش يعورك؟!!
الجوري ابتسمت تخفي المها : ولا شيء مصدعه شوي بس يمكن لاني طولت ف النوم
ام الجوري قامت : دقيقه اناديلك الدكتور وطلعت وبقت الجوري لوحدها , انتبهت لجوال ع الطاوله جنبها , اخذته وحاولت تشغله بس كانت الشاشه مكسوره ومو باين الا شيء بسيط مره , رجعته مكانه بعدم اهتمام , وشافت طرحه قريبه منها وسحبتها ولفتها ع شعرها ورمتها ع وجهها , انتبهت لاامها داخله ومعها دكتورها المناوب ؛
الدكتور : السلام عليكم
الجوري بهمس : وعليكم السلام
الدكتور : وش تحسين فيه؟
الجوري : راسي يعورني ومااقدر اتحرك زين
الدكتور : اوكي , وسكت شوي وكمل : وش اسمك؟
الجوري طالعت فيه بنص عين : الجوري
الدكتور اشر ع ام الجوري : مين هذي؟
الجوري بملل : امي
الدكتور : كم عمرك؟
الجوري : 21
الدكتور : ايش اسم ابوك ؟
الجوري : عبدالله
الدكتور : ايش اسم اخوك؟
الجوري : جراح
الدكتور طالع ف ام الجوري وبهمس : صحيح؟
ام الجوري هزت راسها
الدكتور ابتسم : الحمدلله كل شيء لحد الان يبشر بالخير , واشر لاام الجوري تلحقه وطلع ؛
ام الجوري بخوف : شفيه يادكتور؟
الدكتور : اسأليها اكثر عن اهلها وعن ذكرياتها وشوفي عشان نتطمن , واذا لاحظتي شيء عليها علمينا
ام الجوري هزت راسها : ان شاءالله
الدكتور لف وقال وهو ماشي : الله يخليها لك ويبشرك بخروجها
ام الجوري دخلت عند بنتها وبهمس : امين , قفلت الباب واقتربت من بنتها ومدت لها العصير الي كان ع الطاوله من وقتها : اشربيه
الجوري هزت راسها بـ لا : مااحب البرتقال
ام الجوري : معليه اشربيه عشان ينفعك
الجوري هزت راسها بـ لا : لاا يمه تكفين مااحبه والله
ام الجوري : ترديني يالجوري؟
الجوري اخذت العصير وهي تحس مو قادره تشربه , بدت تشرب منه بضيق ماودها ترد امها
ام الجوري لاحظت وجهها الي انقلب : اشربيه بسرعه بينفعك
الجوري شربت ربع منه وبعدته عنها وبضيق : خلاص ابغى مويا
ام الجوري فتحت العلبه واعطتها : سمي بالله
الجوري سمت بالله وشربت منها ؛
شوي سمعوا اذان الفجر ؛
ام الجوري قامت توضت وصلت
الجوري اول ماشافت امها خلصت تكلمت : يمه ساعديني ابغى اقوم اتوضى
ام الجوري : لا خليك بجيب المويا لعندك
الجوري : مايحتاج انا ابغى اقوم كل الي فيني رجلي وانكسرت يعني عادي مايحتاج
ام الجوري تنهدت : الله يعين عليك عنيده وقربت من بنتها وساعدتها توقف ووصلتها للحمام " يكرم القارئ ." ووقفت معها وهي تساعدها تتوضى وبعد ماتوضت حطتها ع السرير ولفت ع راسها طرحه
الجوري عدلت جلستها واستقبلت القبله وبدت تصلي ؛
وبعد ماصلت وخلصت ؛
الجوري : يمه نامي انا دحين بنام برضو
ام الجوري عدلت لها مخدتها وخلتها بشكل يريحها اكثر : نامي بس معليك مني
الجوري حطت راسها ع المخده وحست بالنوم بدى يداعب جفونها وسرعان مانامت
ام الجوري طالعت ف بنتها تتأمل ملامحها , تنهدت بضيق وقلق تخاف يكون فيها شيء ويبان مع الايام خايفه يجي يوم تبحث عن بنتها ف هذي الدنيا وماتلقاها تنهدت وانسدحت قرب بنتها وهي تدعي ربها بسرها , غمضت عيونها بتعب وبعد وقت نامت .
.
.
.
.
.
الساعه 6:21pm ؛
طلعوا من المصعد واشرت لها : هذيك الغرفه اليسار , يلا نروح
لحقتها وهي تشد ع الورد الي ف يدها بتوتر مو مستوعبه الي صار لصاحبتها خايفه عليها بقوه
ساره دقت الباب وبعد ماسمعت صوت ام الجوري يسمح لهم بالدخول دخلوا ؛
اول ماشافتها جالسه وتطالع فيهم تجمعت الدموع ف عيونها , مشت بسرعه ناحيتها وحضنتها بخفه ونزلت دموعها : خوفتيني عليك
الجوري ابتسمت بخفه
ريناد بعدت عنها ولفت ع ام الجوري وسلمت عليها : كيفك ياخاله؟
ام الجوري ابتسمت بهدوء : الحمدلله يابنتي وانتي كيفك؟
ريناد هزت راسها , انتبهت لفازه فاضيه اخذتها وحطت فيها الورد الي كان معها
ساره : كيفك جوري؟ تحسين بشيء يعورك؟ تعبانه؟
الجوري : الحمدلله ان شاءالله كلها كم يوم واطلع
الكل : ان شاءالله
ريناد : اهم شيء انتبهي لصحتك واي شيء يقوله الدكتور سويه لا تعاندين
الجوري هزت راسها : اوامر ثانيه طال عمرك؟
ريناد توسعت عيونها وبقهر : جججوورريي!!
الجوري ضحكت : لا تشيلين هم بسويها دام هي الي بتطلعني من هنا بسرعه
ساره : كفو خليك مؤدبه واسمعي الكلام ولفت ع ام الجوري : ايه صح ياخاله ماقال شيء ثاني الدكتور ؟
ام الجوري وعينها ع بنتها الي تسولف مع ريناد : لا بس يقول اذا لاحظنا عليها شيء نعلمه لان يمكن تفقد الذاكره او جزء منها
ساره عقدت حواجبها : طيب دحين تمام يعني الحمدلله احس تعرفنا!
ام الجوري : مدري يابنتي حتى انا وابوها عرفتنا
ساره ابتسمت بأمل : ان شاءالله مافيها شيء ونفرح بخروجها من المستشفى قريب ان شاءالله
ام الجوري من قلب : يارب
الجوري لفت ع ساره وبحماس : هيه ساره مو صح ؟
ساره طالعت فيها بفهاوه : هاه ايه ايه صح
الجوري طالعت فيها وكتمت ضحكتها : مـ
قطع عليهم صوت الباب يدق ؛
ام الجوري طالعت ف الجوري : شكلهم خالاتك , فتحت الباب الي كان مقفل بالمفتاح ودخلوا وفعلا كانوا خالات الجوري ؛
الجده بعد ماسلمت عليهم قربت من الجوري وجلست جنبها وبحنان : كيفك يابنتي عساك احسن؟
الجوري هزت راسها : الحمدلله احسن
الجده طالعت ف خدها المجروح وحطت يدها ع خدها ومسحت ع الجرح بااصبعها : الحمدلله ع سلامتك يابنتي ماتشوفين شر
الجوري ابتسمت لجدتها : الله يسلمك
ام محمد سلمت ع خدها بخفه : ماتشوفين شر ياعين خالتك
الجوري باابتسامه : الشر مايجيك يارب .
نجلاء : ياعمري يالجوري ماتشوفين شر يـ
قطعت عليها مها الي دفتها بدون قصد وبشبه صراخ : جججووررريييي حضنتها بقوه : خوفتينا عليك وربي
نجلاء سحبت مها ورجعتها ع ورا : اول شيء عورتي البنت بشويش عليها ثاني شيء شجابك انتي اصلا؟ مو ممنوع دخول الاطفال؟
مها بقهر : اطفال بععيينك الشهر هذا دخلت 19 ولسا تقولين اطفال !
نجلاء حطت يدها ع وجهها وضحكت : يوه ياعمري وطالعت ف مها بسخريه : وخري هناك بس مااكلم الي اقل من 20 سنه
مها بقهر : انننننن هناك بس يالعجـ
نجلاء قرصتها ف كتفها بشويش : ماسمعت ايش تقولين؟
مها بمبالغه : ااااايي ببممموووتتت ييـ .. احح ولفت ع الي ضربها وبقهر : اي يمه شفيك علي؟
ام محمد : اهجدي
مها بوزت بملل : طيب بهجد
ريناد طالعت ف الرساله الي وصلتها وبعدها طالعت ف الجوري : جوري انتبهي لنفسك تمام؟ وقامت : عن اذنكم
الجوري مسكت يدها : ليه بتروحين؟
ريناد ابتسمت : بكره بجيك ان شاءالله
الجوري : طيب
ساره قامت : يلا معالسلامه
ام الجوري : سلمي ع امك ياساره
ساره هزت راسها : يوصل ان شاءالله وتكلمت هي وريناد ف نفس اللحظه : معالسلامه
.. : فمان الله .. استودعناكم الله
ريناد وساره طلعوا وقفلوا الباب.
مها طالعت ف نجلاء وبهمس وهي تدق فيها : خاله خاله
نجلاء لفت : هاه
مها غمزت لها : شرايك نروح نسوي شوية اكشن ؟
نجلاء طالعت فيها وضحكت : والله؟
مها : ايه يلا؟
نجلاء ضربتها ع راسها بخفه : لا طبعا اهجدي
.
.
.
.
الساعه 1:21AM
دخل بعد ما تأكد ان امها رجعت بيتهم شافها نايمه ع السرير , قرب منها بهدوء وطالع فيها للحظه
فتحت عيونها بعد ماحست بوجود احد عندها وبهمس : يمه رجعـ .. توسعت عيونها بصدمه بعد مااستوعبت انو ذا الشخص لا امها ولا ابوها
حط يده ع فمها بعد ماشافها بتصرخ : اشش
الجوري غطت نص وجهها بالشرشف وبخوف : مين انت؟
توسعت حدقة عينه بصدمه : مـ ماتعرفيني؟!!
الجوري هزت راسها بـ لا
ابتسم بضيق وقرب منها وباس جبينها بخفه وبهمس : ماتشوفين شر ياقلبه , بعد عنها وهو يهمس بـ " استودعتك الله " وطلع وقفل الباب
الجوري طار النوم من عيونها مصدومه وف بالها سؤال واحد " مين هذا ؟!!"
.
.
.
.
.
بعد يومين ؛
‏5:31pm ؛
ابو الجوري دخل و ع وجهه ابتسامه : هيا
ام الجوري : كتبوا لها خروج ؟
ابو الجوري : ايه
الجوري ربطت النقاب وسحبت العكاز وتسندت عليه
ابو الجوري طالع ف بنته بحنيه : اجيب لك عربيه احسن؟
الجوري ابتسمت : لا معليه اقدر امشي
طلعوا وركبوا سيارة ابو الجوري ومشوا متجهين لبيتهم ؛
ابو الجوري طالع فيها من المرايا : امي وابوي جايين بكره
الجوري رفعت راسها وبفرحه : ججد ؟!! اشتتقتت لههم ممررهه
ام الجوري ابتسمت براحه كانت خايفه من موضوع فقدانها للذاكره وتطمنت , كل اهلها الي شافتهم وصحباتها عرفتهم , الموضوع يبشر بالخير " .
.
.
.
.
.
طالع فيها بطرف عينه : كذا قصدك ؟
ابتسمت بخبث : ايه بالضبط
مافاتته ابتسامتها الخبيثه , وابتسم بااستغلال : اوكي بس الفلوس تتحول لرصيدي دبل , بما اني نفذت المهمه الاولى بالشكل الي تبغينه
..: اي اكيد , يلا توكل والفلوس بتوصلك
.
.
.
انتهى .


- اعتذر لقصر البارت , بعوضكم ان شاءالله ❤❤.
"ردودكم تِسعدني ❤❤."
@novel9_







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-17, 08:27 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه 9:21pm
في مزرعة ابو الجوري ؛
ابوها وامها عزموا كل الي يعرفونهم حرفياً , فرحتهم بطلوعها من المستشفى كبيره لدرجه مابقى احد يعرفونه مادقوا عليه وعزموه , وقفت وطلعت وجلست برا , ف الجهه الخلفيه وهي متطمنه ان المكان هذا مستحيل احد يجيه , جلست ع الارض ومدت رجلها بتعب , عقدت حواجبها وهي تتذكر الموقف الي صار لها قبل خروجها من المستشفى بيومين , تنهدت بضيق مو عارفه مين هو ودها تعرف بس مو عارفه كيف , انتبهت لجوالها يدق وردت : هلا يمه .. طيب جايه .. لا معليك طلعت اشم هوا بس .. طيب .. يلا جيت .. معالسلامه قفلت الجوال وحطته ف جيبها ووقفت بتعب ومشت متجهه لباب جهة الحريم , وقفت ورجعت ع ورا بعد ماسمعت صوته , عقدت حواجبها وهي تسمعه يكلم بنت خالتها .. معقوله يعرف مها ؟!! ".
اتسعت ابتسامته وضرب جبهتها بخفه : ايه عشان كذا نادي امي
مها حطت يدها ع جبهتها وضحكت : طيب دقيقه ودخلت تنادي امها .
تأففت بضيق ومشت متجهه لباب المطبخ الخلفي , فتحت الباب ودخلت لفت عليها وهي عاقده حواجبها : كلمتيني؟
هزت راسها وهي تطالع فيها من فوق لتحت : ايه , اقول ماتدرين ان باب الرجال قريب من هنا ولا الحادث اثر ع عقلك؟
الجوري طالعت فيها بملل ومشت متجاهله وجودها
حطت يدها ع كتفها وبحده : اكلمك !
الجوري بعدت يدها عن كتفها وبضيق : بشاير وربي مو فاضيه لك وخري عني
بشاير بقهر : ايه فاضيه لنواف حبيب القلب
الجوري طالعت فيها بااستغراب : نواف مين ؟
بشاير بحقد : مسويه بريئه هاه؟ تحسبيني مغفله ماادري انك قتلتي اخوي عشان نواف الـ**** لكن وربي يالجوري مااخليك لا انتي ولا هو
الجوري بعصبيه : ايش الكلام هذا يابشاير؟ ايش الي قتلتي وماقتلتي؟ وبعدين مين نواف هذا الي تتكلمين عنه؟!
بشاير بصراخ : لا تتنككرينن !!! لا تنكرين اقولك!!! انا عارفه انك جالسه تستغبين لكن وربي مااخليك , طلعت من المطبخ وف قلبها كتلة من الحقد ع الجوري ع بنت عمها الي كانت لها ف يوم اخت وصديقه , من بعد ماجاها خبر وفاة اخوها وهي ف بالها ان السبب الجوري اكيد هي قتلته لانها ماكانت تبغاه ."
الجوري وقفت ف مكانها مصدومه من كلام بنت عمها , مصدومه وف نفس الوقت مستغربه , هي قتلت مين ؟ مين نواف هذا ؟ ايش سالفته ؟ ايش صار قبل مايصير لها الحادث ؟ معقوله نسيت احداث كانت صايره لها من زمان؟ طلعت من المطبخ وراحت للغرفه الي جالسين فيها الحريم , جلست جنب ريناد وبالها مشغول وياكثر الاسئله ف بالها ويحتاج لها جواب .
ريناد طالعت ف الجوري وابتسمت : شفيه الحلو زعلان؟
الجوري همست بضيق : ريناد مين نواف؟
ريناد طالعت فيها بصدمه معقوله نسيته ! معقوله ؟!! : هاه!!
الجوري طالعت فيها : تعرفينه صح ؟ مين هو؟
ريناد شتت نظرها وبتوتر : مدري .. مااعرفـ...ـه
الجوري تنهدت بضيق : طيب انا كنت احب ؟ مو انتي اقرب وحده لي ؟ اكيد تعرفين جاوبيني !!
ريناد : لا ماعمرك حبيتي انتي .
" يمكن هذي الفرصه الانسب عشان اخليها تنساه وتعيش مرتاحه , يارب مااكون غلطت ."
الجوري طالعت فيها بضيق تحسها تكذب! هي تحس انها فاقده شيء مهم بالنسبه لها , لكن مو عارفه ايش هو بالضبط , معقوله يكون الشخص الي تحبه ؟ .. بس ريناد قالت انها ماعمرها حبت ؟!! طيب ايش هو الشيء هذا الي تحس انو مهم لها وفاقدته؟! .. تنهدت بضيق تحس نفسها ضايعه , حتى مشاعرها مو عارفه كيف .. نطقت بهمس : يارب
.
.
.
.
بعد ساعات ؛
الساعه 1:42AM
ف بيت ابو محمد ؛
مها بحنيه : ياعمري يالجوري وربي باين عليها تعبانه مره ياعمري هي
ام محمد تنهدت : ايه ياعمري الله يشفيها بس
مها طالعت فيه وشافته سرحان وابتسمت بنذاله : يمه تدرين ان " وكملت وهي تشدد ع الحروف ." نننووواافف يـ اكككمملل؟!!!
رفع راسه وطالع فيها بنص عين
مها بقهر : على النظره هذي وربي لااكمل وطالعت ف امها : ولدك الدب هذا يحـ وبصراخ : اايي وججعع واخذت المخده ورمتها عليه : كرييههه يارببيي
مسك المخده وحطها ع جنب وبحده : اهجدي وبطلي كذب
ام محمد طالعت فيهم بااستغراب : شفيكم انتوا؟
مها : ولا شيء بس ولدك ذا يحب الـ
نواف طالع فيها بقهر ووقف وطلع وراح لغرفته
ام محمد طالعت ف مها : يحب مين؟
مها ابتسمت بنذاله : يحب الجوري بنت خالتي
ام محمد توسعت عيونها بصدمه : منجدك!!
مها هزت راسها : ايه والله مااكذب قال لي لما رجعنا من بيت عمي ذاك اليوم
ام محمد طلعت لغرفتها متجاهله نداءات بنتها وهي تفكر ف ولدها وحبه لبنت اختها , همست بضيق : ياعمري هو تعذب بالفتره الي كانت مخطوبه فيها , انسدحت ع السرير بتعب وهي عازمه ان من بكره تروح تخطبها له ولا يتعذب ولدها اكثر من كذا .
.
.
.
.
.
تكلم قاصد اخته وعينه ع الطريق : ايه تقولين سألتك عنه؟
ريناد هزت راسها : ايه تخيل تقول مين هذا وربي باين عليها ماتستهبل !
ياسر حك دقنه بحيره : معقوله نسيته هو من بين الناس كلهم؟ لف عليها : طيب انتي ايش قلتي لها؟
ريناد بدون ماتطالع فيه : قلت لها مااعرفه ومدري مين هو اصلا
ياسر طالع فيها بصدمه : ليه انكرتي؟
ريناد ببرود : احسن لها , كانت تتعذب بسببه وهو مايهتم !!
ياسر طالع فيها بلوم : الله يهديك ياريناد كذا غلط , مفروض تساعدينها عشان ترجع لها ذاكرتها مو توقفين ضدها! وانتي تعرفين انهم يحبون بعض !
ريناد باانفعال : شسوي طيب !! يوجعني قلبي لما اشوفها تتعذب بسبب خويك الكريه ذا وهو لو صدق يحبها ليه مايتقدم لها ويخطبها ؟ ليه يعذبها معه كذا ؟!! الجوري بتنساه وللابد بعد وانا بساعدها وبوقف معاها , لانو مايستاهلها هي تستاهل الي احسن منه تستاهل شخص يقدرها مو كذا !!
ياسر طالع فيها بضيق وتنهد : الله يهديك بس
لين قاطعتهم بملل : ماعلينا من سالفة الجوري ومدري مين ذا الثاني الي معها , انا جيععاننهه وابغى شاورما
ياسر طالع فيها بنص عين : بدري عليك توك تتكلمين؟ وقف السياره قدام البيت : يلا انزلوا
لين طالعت فيه بقهر وطلعت لحقت اختها
حط راسه ع الدركسون بضيق وهو يفكر بكلامها , نواف عانى كثيير , سنه وحده بس لكن صارت له اشياء كثير , تعب وتعب اكثر ف العلاج , راح وهو ف باله اذا قدر يرجع وتعالج بشكل نهائي بيتقدم لها , وانصدم بخبر خطوبتها وزواجها كانت صدمه كبيره بالنسبه له , تقدم لخطبة بنت عمه من قوة الضغط الي كان عليه من ناحية امه , عرف انها تطلقت وزوجها مات برضو , كنسل كل شيء وهو ناوي وبقوه انو يخطبها ف اقرب وقت , وصار الحادث لها وتعثر وتعقد الموضوع اكثر , تعرف الكل مانست احد , الا هو , تنهد بضيق ع حالة رفيق دربه وصديق طفولته , حس بجواله يدق ورد وحط الجوال ع وضع السبيكر : همم
..: وينك؟
طالع ف الاسم وابتسم بخفه : عند البيت , شعندك داق ؟ كأنك عارف اني افكر فيك
نواف بضحكه : افا تحش ؟
ياسر طالع ف ساعته : لا حاشا
نواف ابتسم بخفه : تمام بتجي القهوه ؟
ياسر حرك سيارته : انت هناك؟
نواف : ايه
ياسر : تمام جاي
نواف : يلا استنـ..
ياسر قاطعه وبهمس : ليه ماعلمتني؟.
نواف سكت وهو يستمع لكلامه
ياسر : ليه مصّر تخبي عني؟ ايش كان اتفاقنا يانواف؟
نواف ابتسم بضيق : ايش اقولك ؟ نسيتني ؟ قالت لي بعظمة لسانها اكرهك ؟ ايش تبغاني اقولك يا ياسر؟ , تنهد بضيق وقال مغير للموضوع : يلا تعال الشباب يسألون عنك
ياسر عض ع شفته بضيق ع حاله : تمام
.
.
.
.
عند نواف واصحابه ؛
بعد ماكلم ياسر رجع لهم ؛
التفت ع صوت خويه يناديه : هيه نواف تباري فيفا ؟
حسام : اسحب عليه وتعال العب بلوت معنا
زياد : لاا خليه يجي يلعب معي ناوي عليه بججلده جججلد
نواف تقدم واخذ اليد وابتسم بخفه : ياحليلك ماتتوب ؟ كم مره جلدتك بالله؟
زياد طالع فيه بنص عين : اقول يا تلعب ساكت يا قوم انقلع
نواف ضحك وهو يختار فريقه ويعدل تشكيلته
زياد بقهر : عاد ع الثقه هذي ياليتك تفوز بس
نواف طالع فيه وضحك : تتحدى يعني؟
زياد هز راسه وبهياط : ايه تخسي اصلا ماتقدر تفوز علي
نواف طالع فيه بنص عين وابتسم : تمام يلا خلص تشكيلتك عشان نبدأ
زياد عدل تشكيلته ع السريع وبدت المباراه بينهم ؛
دخل وشافهم يلعبون بحماس ومافي احد غيرهم عقد حواجبه بااستغراب : هيه
زياد رمى اليد بقهر وقام : انقلع ياشيخ وربي ماالعب معك بعد كذا
نواف ضحك بقوه وبسخريه : قايل لك لا تتحدى
زياد طالع فيه بنص عين ولف بعد ماحس بااحد جنبه : اوه ياسر , متى جيت؟
ياسر تقدم وجلس بضحكه : بدري توك تنتبه؟
زياد : قم خلنا نطلع
ياسر رفع رجله ع الطاوله وبملل : مافيني كويس وصلت هنا
زياد : براحتك .. يلا اشوفكم ع خير .
ياسر : الله معك
زياد طلع وبقى نواف وياسر ؛
نواف فصل السوني وقام جلس ع الكنب
ياسر : وينهم غريبه؟
نواف طالع فيه وابتسم : مدري ماحسيت فيهم لمن طلعوا
ياسر طالع فيه وضحك : يافرحة عمي فيك
نواف ضحك : اكيد يافرحته مو انا نواف ؟
ياسر ابتسم بخفه وكمل بجديه : اسمع تفتكر سليمان الـ*****؟ الي كلمنا قبل فتره ع اساس نسوي شراكه معهم ورفضنا ؟
نواف طالع فيه بااهتمام : ايه؟
ياسر : رجع كلمني ويقول ان لنا نسبة 40‎%‎ من المشروع اذا ساعدناه
نواف طلع جواله وبملل : مايتوب هذا؟ كم مره نرفض مانبغى ندخل بشراكه معه!! رفع راسه وطالع فيه : ايش قلت له؟
ياسر : رفضت اكيد .. بعدين لا تنسى مين هو سليمان ! يعني معقوله نسى الي بيننا من سنين وجاي يبغى يتشارك معنا؟ وضعه مشكوك فيه
نواف هز راسه : ايه هذا الي يخليني ارفض اصلا .. طالع فيه : بكره مداوم؟
ياسر تمدد ع الكنبه بتعب : ايه .. اهجد خليني انام
نواف طالع فيه : وش الي تنام ! حط جواله ف جيبه وقام وف يده مويته : قم قم وش الي تنام هنا!
ياسر حط يده ع عينه باانزعاج : يا**** وخر عن وجهي مصدع
نواف وقف قريب منه وفتح العلبه الي ف يده وهو يبتسم بخبث : طيب نام عوافي
ياسر بعد يده عن وجهه وطالع فيه وفز بعد ماحس بالمويا مكبوبه ع وجهه مسح وجهه بيده وبصراخ : ننننننننووووووواااااااافف ففف!!!!!!
نواف رمى العلبه الفاضيه وجت ع جبهته : احسن عشـ سكت وهو يشوفه قام وطلع بسرعه وهو يركض ويضحك : يااسرر خخلاص امزح ترا كنت امزح وربي
ياسر وهو يركض وراه بغضب : وربي لو مسكتك مايفكك من يدي احد
نواف نزل مع الدرج بسرعه وكان بيطيح كمل طريقه وطلع من العماره وركب سيارته بسرعه ومشى فطس ضحك وهو يشوفه يلحقه .. اخذ جواله ودق عليه وهو كاتم ضحكته : اهدى من كذا ياابو نواف
ياسر بقهر : تخسي وربي مااسمّي بااسمك .. وقف يا*** وربي ماارتاح لين مااكفخك
نواف ضحك بااستفزاز : تمام اذا لحقتني كفخني زي ماتبي .. زاد سرعته ودخل مع لفات الحواري يحاول يضيعه .. طالع ف المرايا الاماميه وضحك وهو يشوفه لسا وراه : اوه ناوي علي اليوم والله .. حاول يضيعه بس ماقدر مشى متجهه لبيتهم ووقف السياره عند الباب ودخل بيتهم و شاف مها جالسه ف الصاله لوحدها عقد حواجبه بااستغراب : شفيك ؟
مها طالعت فيه : ولا شيء بس ماجاني نوم
نواف تكلم وهو طالع لغرفته : اها اجل لا تنامين استني الصلاه .. مابقي الا ربع ساعه
مها : اوكي
نواف دخل غرفته وقفل الباب وتمدد ع سريره بتعب .. حس بجواله يدق ورد وهو كاتم ضحكته : ها شعندك؟
..: نواف الماجد ؟
نواف طالع ف الرقم بااستغراب وعدل جلسته وبجديه : اي نعم وصلتي ؟
..: ابغاك بموضوع , تقدر تقابلني؟
نواف رمش بصدمه من جرائتها : وشو اقابلك؟!!
ضحكت بخفه : ايه فيها شيء؟
نواف ابتسم بااستخفاف : ابد مافيها ولا شيء , سكت شوي وكمل بحده : اذا انتي فاضيه ف انا مو فاضي , ومره ثانيه راعي الاوقات الي تدقين فيها .
..: يعني يقال انك بتنام الحين؟
نواف : نمت ولا مانمت مايخصك , اخلصي علي ايش موضوعك؟
تأففت بملل : زين اسمع انا جُمان الخالد عمري واحـ
نواف قاطعها : مايهمني اخلصي
جمان بملل : اف منك , ابغاك تساعدني ف ****** , فهمتني ؟
نواف رفع حاجب : ايش بستفـ .. قاطعه صوت ابوه التفت عليه : هلا يبه
ابو محمد : كويس انك صاحي , لا تنسى تصلي ف المسجد
نواف هز راسه : ابشر
ابو محمد وهو طالع : لا تتأخر
نواف بعد ماشاف ابوه راح تكلم : ايه اقول ايش بستفيد انا اذا سويت الي قلتيه؟
جمان ابتسمت : لا تخاف مصلحه مشتركه , اظن الي ابغاه نفس الي تبغاه انت؟
نواف : خلصتي؟
جمان : ايه
نواف : تمام بفكر بالموضوع لان للحين مااحس اني اقتنعت .
جمان : افا هذا وانت رئيس شركة الـ***** تقول كذا؟ مفروض ع طـ
نواف قاطعها : دام خلصتي الي عندك بطلي فلسفه وقفل جواله ورماه ع السرير ودخل الحمام " يكرم القارئ ." وتوضى وراح المسجد يلحق ع الصلاه قبل الاقامه .
.
.
.
.
.
الساعه 5:21pm
في بيت ابو محمد ؛
محمد بحماس : هاه شرايك يبه؟
ابو محمد : مو انت حددته وكان مفروض قبل يومين؟
محمد : ايه بس لما صار للجوري الحادث كنسلت
ام محمد : خليه بعد شهر طيب
محمد عقد حواجبه بتفكير وبعدها ابتسم : خلاص تمام
ابو محمد : اتفق مع بنت عمك وبعدها احجز
محمد هز راسه : اكيد , اخذ جواله ومفاتيحه من ع الطاوله وقام وسلم ع راس امه وابوه : يلا انا بروح عندي دوام
ابو محمد : فمان الله
ام محمد : انتبه لطريقك ولا تغفل ع الجوال !
محمد ابتسم : ان شاءالله يلا معالسلامه وطلع
ام محمد بهمس : استودعتك الله
مها نزلت وشافت امها وابوها جالسين وراحت لهم : ابوي اسمع
ابو محمد طالع فيها : هاه يابنتي؟
مها ابتسمت : صحباتي بيروحون الشلال وبروح معهم
ابو محمد : طيب روحي
مها طالعت ف امها : بروح !
ام محمد : روحي بس تحصني و انتبهي لنفسك
مها ابتسمت : تمام , طلعت لغرفتها ولبست بنطلون جنز ازرق وثنت الاطراف ولبست عليه بلوفر رمادي فاتح وثنت اطرافه بما انو كبير عليها شوي , واكتفت باانها ترفع شعرها ذيل حصان , لبست عبايتها وشنطتها الاسود ونزلت استغربت لما شافت الصاله فاضيه وراحت المطبخ سوت لها كوب كوفي وطلعت الحديقه وجلست تشربه ع بال ماتجي صاحبتها .
حطت كوبها ع الطاوله ولفت بعد ما حست بااحد طالع من الملحق , شهقت بصدمه بعد ماشافته وطالعت فيه وهي ترمش بسرعه بعدم استيعاب
طالع فيها بعد ماسمع صوتها
مها قامت بعد مااستوعبت ودخلت جوا بسرعه , قفلت الباب وغطت ع وجهها بااحراج : ااهه ياربي وش ذا الموقف اححررااجج , سمعت جوالها يدق وردت : هلا منار .. هاه جيتي؟ .. ايه طيب .. اص طالعه اقولك .. طيب وقفلت وحطت جوالها ف الشنطه وقفلت ازرار عبايتها ولفت الطرحه وتنقبت , طالعت مع العين السحريه وماشافت احد وفتحت الباب وطلعت : شكله راح .. راحت للطاوله الي كانت جالسه عليها واخذت قهوتها معها وطلعت وركبت السياره
منار بقهر : ببببددرري .. لاا لاا ممررهه مرهه بدري!!!! كان تأخرتي شوي بعد!!
مها : انطمي تفشلت حسبي الله
منار : ايش صارلك؟
مها : استني اشرب القهوه ذي واقولك ورفعت الكوب لفمها وبدت تشرب
منار بملل : بسرعه تحمست
مها : اصبري عاد ماني قايله الا اذا خلصت
منار حطت يدها ع خدها بملل : كريهه تحمسين بعدين تسحبين
مها حطت الكوب ع جنب : خلاص رحمتك , بقولك اسمعي
منار : اخلصي
مها : تخيلي طلعت الحديقه ع اساس استناك وجالسه اشرب قهوتي ف امان الله , شوي حسيت احد طالع من الملحق انا لما حسيت لفيت , اقولك اننصدمت يوم شفته كذا يعني كيف اقولك .. يعني من جد انصدمت وشهقت لا شعورياً
منار قاطعتها : اممماا ععاد ياففضييححهه !! شافك؟!!!
مها عضت ع شفتها بااحراج : ايه ياخي وربي احراج خير انا شدراني انو فيه احد!!
منار : ماتنلامين وربي , هو الـ**** جلس يطالع ماصد؟!
مها بااحراج : مدري اول ماطالع فيني دخلت ع طول
منار طالعت فيها بنص عين وضحكت : مستقبل زواج ناجح بإذن الله
مها شهقت وبااحراج : لاا يا**** انقللععي اصلا انا ايش ابغى اقولك السالفه؟ لو قايلتها لميار احسن ماتطقطق كذا
منار كتمت ضحكتها : قوليها لميار محد ماسك
مها طالعت فيها بنص عين
.
.
.
.
" منار وميار ؛
صحبات مها , 19 سنه " مو اخوات " .
""
.
.
.



السلام عليكم , اهلاً
اعتذر ع التأخير , كان بودي انزله مره وحده بعد الاختبارات واكون قد اني كتبت كذا بارت غير ذا
بس حسيت اني مصختها بالسحبات 🤦‍♀.
ع العموم اتمنى اشوف ردود تسعد + التكمله بعد الاختبارات بإذن الله 💙💙




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-18, 11:06 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
الساعه -4:52pm-
ف بيت ابو الجوري ؛
دخلت غرفة بنتها وشافتها جالسه ع اللاب توب وابتسمت : جوري
الجوري رفعت راسها وطالعت ف امها وابتسمت : هلا يمه؟
ام الجوري : مشغوله؟
الجوري حطت اللاب توب ع جنب : ابد , سمّي ياعيني؟
ام الجوري : خالتك دقت علي وبتجي عندنا , جهزي نفسك
الجوري هزت راسها : تمام
ام الجوري لفت بتطلع : اذا جهزتي انزلي
الجوري : طيب وسكتت شوي وكملت : يمه
ام الجوري لفت : هلا
الجوري قامت واتجهت للدولاب وبتردد : لا ولا شيء
ام الجوري طالعت فيها بااستغراب بس مااهتمت كثير ونزلت تجهز القهوه والضيافه
لبست فستان اسود طويل لنص الساق , وقفت قدام المرايا وطالعت ف شعرها الطويل الي واصل لااخر ظهرها , رفعت جزء منه وربطته والباقي تركته مفتوح , جات عينها ع العطور وسحبت واحد منهم وبخت منه , رسمت حواجبها بشكل ناعم وحطت ماسكرا وروج وردي ونزلت دخلت المطبخ واخذت لها كاس مويا وشربته , حطت الكاس ع الطاوله وطلعت وقابلت الشغاله : ميري .. خالتي جات؟.
ميري : يس
الجوري : اها , مشت متجهه للمجلس كانت بتدخل لكن وقفها الكلام الي سمعته
" ..: انا جايه عندك اليوم يادلال عشان هذا الموضوع .
ام الجوري عقدت حواجبها : شفيك يانوره ؟
ام محمد بجديه : ابغى اخطب الجوري لولدي نواف ."
عقدت حواجبها بضيق , نواف .. ليه احس انك شخص غريب ومااعرفك؟ ايش معنى انت ؟ ليه انت من بين الكل نسيتك ؟ , ايش كنت تعني لي؟! , تنهدت بضيق وبعدت عن المجلس وطلعت للحديقه وجلست ع كرسي وحطت العكاز جنبها , حطت راسها ع الطاوله وغمضت عيونها بتعب وبهمس : لا اله الا الله .
نرجع لـ ام الجوري وام محمد ؛
ام محمد طالعت ف اختها : هاه ايش قلتي؟
ام الجوري ابتسمت بخفه : فاجأتيني والله , لكن ابشري بعطي عبدالله خبر وبكلم الجوري وارد منك
ام محمد : الله يجيب الي فيه خير
ام الجوري : امين يارب
ام محمد وقفت : يلا انا بروح و
ام الجوري قاطعتها : وين يانوره بدري توك جيتي!
ام محمد ابتسمت : مستعجله والله مره ثانيه ان شاءالله اجيك واسهر عندك
ام الجوري تنهدت : تمام
ام محمد لبست عبايتها وتحجبت
ام الجوري طلعت قبلها : المره الجايه جيبي مها معك
ام محمد باابتسامه : ان شاءالله
الجوري دخلت وشافتها ف وجهها وسلمت عليها وبااستغراب : وين رايحه ياخاله ! بدري
ام محمد ابتسمت بخفه : المره الجايه اطول ان شاءالله
الجوري : كنت ناويه اقعد اسولف معك بس جاتني مكالمه
ام محمد باابتسامه : معليه مره ثانيه ان شاءالله او انتوا تعالوا عندنا !
الجوري هزت راسها : ان شاءالله
ام محمد انتبهت لجوالها يدق وحطته ع وضع الصامت : يلا فمان الله اشوفكم ع خير
ام الجوري : ان شاءالله , استودعناك الله
الجوري : معالسلامه ياخاله , سلمي ع مها
ام محمد : يوصل ان شاءالله وتغطت وطلعت ؛
.
.
ام الجوري حطت جوالها ع الطاوله وجلست ع الكرسي وطالعت ف الجوري وابتسمت بفرحه
الجوري انتبهت لاابتسامة امها وابتسمت : الله يديمهاا
ام الجوري باابتسامه : امين
الجوري بنص عين : بس شعندك مبسوطه كذا ؟ اكيد فيه شيء صح؟
ام الجوري ضحكت : بعدين اقولك
الجوري نطت جنبها : تككففينن يممه قولي ايش خليني انبسط معك يلا يممه قولي
ام الجوري سكتت شوي وهي تفكر بحيره
الجوري : ههيا ههيا مااعلم احد والله
ام الجوري تنهدت وبضحكه : طيب خليني افكر بالموضوع اول واناقش ابوك !
الجوري بااستغراب : ايش؟
ام الجوري قربت من بنتها وحطت يدها ع راسها وباابتسامه : كلمتني خالتك توها , تبغاك لولدها .. نـواف .
الجوري طالعت ف امها بدون ماتظهر اي ردة فعل
ام الجوري ابتسمت بحنيه : فكري بالموضوع زين وردي مني تمام ؟!
الجوري طالعت ف الفراغ وبحيره : امي
ام الجوري طالعت فيها بقلق : ياعيون امك شفيك ؟
الجوري بلعت ريقها وبتردد : لا خلاص ولا شيء بستخير واقولك
ام الجوري حطت يدها ع كتفها وبجديه : فكري زين يابنتي هذا زواج مو لعبه و استخيري كذا مره , ونواف ولد خالتك ماعليه كلام رجال صالح صايم ومصلي , واذا ماارتحتي وبترفضين هذا شيء راجع لك فكري زين يابنتي
الجوري هزت راسها : طيب
.
.
.
.
ف سيارة نواف ؛
نواف : كيف حال خالتي؟
ام محمد بنص عين : كلهم طيبين
نواف طالع فيها بااستغراب ورجع يطالع ف الطريق بعدم اهتمام : الله يديمها عليهم
ام محمد : امين .. كلمت خالتك
نواف : ايوه ؟
ام محمد طالعت فيه تترقب ردة فعله : وخطبت لك الجوري
نواف لف وطالع فيها بصدمه : من جدك يمه !!
ام محمد : ايه بتعترض ؟
نواف ابتسم بخفه : لا
ام محمد : يلا ان شاءالله نفرح فيكم قريب
نواف : امين وبنفسه " هذا اذا عرفتني اصلا ."
.
.
.
.
الساعه 2:21am
انتبه ع علبة المويا الي جت ع صدره رفع راسه وبحده : مين الـ**** الي رماها؟!!
ياسر عقد حواجبه : شفيك عصبت كلها علبة مويا وفاضيه بعد
نواف تجاهله واخذ جواله ومفاتيحه الي كانت ع الطاوله وقام وطلع
زياد : بسم الله وش فيه ذا !
ياسر قام : مدري عنه حط جواله ف جيبه واخذ مفتاحه وطلع بيلحقه وشاف سيارته مو موجوده , ركب سيارته ورفع جواله ودق ولبس السماعات ؛
بعد كم رنه وصله صوته : ايش تبغى ؟ ماني فايق لك ترا
ياسر بهدوء : وينك ؟
نواف طالع ف المحلات القريبه منه : عند مطعم الـ*****
ياسر حرك سيارته : جاي لك لا تتحرك وقفل بوجهه
بعد خمس دقايق ؛
وقف سيارته ونزل بعد ماقفلها , فتح الباب : وخر انا بسوق
نواف نزل وراح للجهه الثانيه , بعد ماركب نواف حرك السياره ومشى ؛
نواف : ليه جيت؟
ياسر وعينه ع الطريق : شفيك منفس كذا ؟ ايش صار؟
نواف طالع فيه بدون مايقول شيء
ياسر طالع فيه : ايش صار؟
نواف : امي خطبت لي الجوري اليوم
ياسر رفع حواجبه بتعجب وابتسم : طيب حلو الله يتمم لكم ع خير يارب , وليه زعلان طيب ؟
نواف تنهد بضيق : مو زعلان بس ياخي مو عارفتني شلون تبغاها توافق كذا وانا بالنسبه لها شخص مجهول؟
ياسر ضربه ع كتفه بخفه : ياشيخ هونها وتهون , بعدين وش دراك انها بترفض؟ يمكن توافق!
نواف ابتسم بسخريه : يصير خير
ياسر : تفائل وان شاءالله خير
نواف : ونعم بالله سكت شوي وبتفكير : اسمع شرايك نسافر؟
ياسر ابتسم : قدام وين بس؟
نواف عدل جلسته وبحماس : ايطاليا , ودي اروح روما
ياسر لف عليه : اوكي , وبعدها نروح ع برشلونه شرايك ؟
نواف ابتسم بحماس : قداامم ياشيخ يلا من دحين لو تبغى
ياسر ضحك : خلاص نرتب الوضع ونروح اليومين ذي ان شاءالله
نواف : ان شاءالله
ياسر جنب السياره ووقف ونزل : انزل يلا
نواف توه ينتبه للمكان ونزل : ايش تبغى هنا؟
ياسر اعطاه مفتاح سيارته بعد ماقفلها : تغيير جو , امشي بس ومشى مبتعد عنه متجهه للبحر
نواف حط المفتاح بجيبه ومشى ورا ياسر
.
.
.
.
-نسيت اعرفكم بعايلة ابو مشاري 🤦🏻‍♀؛
ابو مشاري " محمد " 58 سنه , كان متزوج من ام ريناد وطلقها .
ام مشاري " مريم " 55 سنه زوجة ابو مشاري الاولى .
مشاري 29 سنه , دكتور اطفال " متزوج من بنت خالته اسيل , 23 سنه , ولدهم يزن 5 سنوات -"
ياسر 26 سنه , مع نواف ف الشركه " حقتهم سوا ."
ريناد 21 سنه , صاحبة الجوري تخصصها انقليزي " اختهم من ابوهم ."
لين 20 سنه , تخصصها قانون .-
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه 9:31AM ؛
فتح الباب ودخل : اسمع ترا رتبت الجدول وكذا بنقدر نسافر يومين
رفع راسه وحط الاوراق ع جنب : يومين بس!
نواف جلس ع الكرسي الي قدام المكتب : ايه الاسبوع ذا عندنا اجتماعات كثير اصلا
ياسر تذكر وفتح الدرج وقعد يقلب بين الملفات : مو قلت انك تبغى معلومات عن جمان الخالد؟
نواف طالع فيه : ايه عرفت شيء عنها؟
ياسر : ايه , قفل الدرج وفتح الدرج الثاني وطلع الاوراق وحطها ع المكتب : هذا الي قدرت اعرفه بس
نواف بدا يقرا بصوت مسموع : جُمان حماد الخالد , 21 سنه ولدت بيوم الـ سكت شوي ولف ع ياسر : ايش ابغى بعمرها وتاريخ ميلادها انا؟
ياسر بنص عين : تحمد ربك عاد جبتها لك وماقلت لا
نواف كمل يقرا : تخصصها ادارة اعمال بجامعة الملك عبدالعزيز , اخر مستوى لف ع ياسر وبنص عين : ايش تقصد باانك تذكر تخصصها والمستوى؟
ياسر مافهم قصده : مو قلت تبغى كل شيء عنها حتى اتفه شيء تبغاه؟
نواف كتم ضحكته : ايه صح , ورجع يطالع ف الاوراق ويقلب فيها بااهتمام
ياسر : اقول نواف حجزت تذاكر؟
نواف طلع تذكرتين من جيبه وحطها ع المكتب ورجع يقرا
ياسر : نـ .. لما شاف نواف يبتسم بمكر عقد حواجبه
نواف طلع قلم من جيبه وحدد ع الكلام الي يهمه ورفع راسه وطالع فيه والابتسامه مرسومه ع وجهه : هلا
ياسر وهو عاقد حواجبه : شفيك ؟
نواف اتسعت ابتسامته : عرفت الي ابغاه
ياسر : ايش الي تبغاه؟ ومين هذي اصلا ؟
نواف : هذي سلمك الله وحده دقت علي قبل يومين , تفتكر لما لحقتني بالسياره ؟ ذاك اليوم كانت تقول انها تبغى تساعدني وع قولها مصلحه مشتركه
ياسر حط يده ع خده : ايه ؟
نواف : زبدة الموضوع انها تبغى تدمر سليمان الـ*****
ياسر رفع حواجبه بتعجب : ايش كان ردك لها ؟
نواف رجع ظهره واستند ع الكرسي : قلت بفكر لان اصلا الموضوع ماكان داخل مزاجي , انت تقول ان سليمان كلمك اليوم الي قبله وفجأه تجي ذي وتقول ابغى ادمره ومدري ايش
ياسر : صح كلامك والله وبعدين ايش دراها انك تبغى تدمره اصلا ؟!
نواف رفع كتوفه ووقف ورمى الاوراق ع المكتب واخذ وحده من التذاكر وحطها ف جيبه : المهم شف الصلة الي تربط بينهم
ياسر اخذ الاوراق وشاف الكلام الي مأشر عليه : عايشه مع جدتها من امها وخالها , نزل تحته بااربع اسطر وكمل : امها سوزان عامر الـ***** توفت هي وابوها ف حادث وعمر جمان سنتين , عقد حواجبه وطالع ف نواف
نواف ابتسم : ايوه الي ف بالك , سليمان الـ**** يصير خالها وبمثابة ابوها الي رباها .
ياسر توسعت عيونه بصدمه : وصلت فيه النذاله لهالدرجه!!!!
نواف ابتسم بسخريه : لا وعاد لا يفوتك تقول انو طليقها وماخذ ولدها ومايخليها تشوفه
ياسر طالع ف نواف بصدمه وضحك
نواف ابتسم بخفه : المهم انا طالع بروح اخلص الاشغال الي عندي قبل مايجي وقت الرحله وطلع
ياسر رفع صوته شوي : نواف الاوراق!!
نواف : مااحتاجها خليها عندك
ياسر حطها ف اقرب درج واخذ التذكره وحطها ف جيبه وطلع بعد ماقفل مكتبه , وقفه واحد من الموظفين والتفت وابتسم : هلا جواد
جواد "سكرتير نواف" : هلا فيك طال عمرك , فيه بنت تبغى الاستاذ نواف تقول تبغاه الان وضروري , دقيت عليه ع جوال العمل مقفل .
ياسر عقد حواجبه : لسا موجوده؟
جواد هز راسه : ايه طال عمرك ف مكتب الاستاذ نواف
ياسر توسعت عيونه بصدمه : دخلتها !!
جواد هز راسه
ياسر عض ع شفته بغضب وهرول متجه لمكتب نواف , اول ماوصل حط يده ع مقبض الباب وحاول يفتحه مافتح مقفل , لف ع جواد الي كان وراه : وين المفتاح؟!
جواد عقد حواجبه : لما فتحت لها خليته ع الباب .
حمر وجه ياسر من الغضب ودق الباب بقوه
انفتح الباب وطلعت من وراه : ليه الازعاج ؟ وين نواف؟!
ياسر طالع فيها بحده : بصفتك مين تدخلين مكتب نواف وتقفلين الباب بالمفتاح بعد ؟!!
طالعت فيه من فوق لتحت : مين انت عشان تحاسبني ؟ قلت لكم نادوا نواف !! اغبياء انتوا ماتفهمون !!!
ياسر غمض عيونه بقوه واخذ نفس يحاول يهدي نفسه : لو سمحتي اطلعي برا نواف مو موجود ومو فاضي يرجع عشانك , تقدرين تقولين لي اسمك والي تبغينه من نواف وانا بتواصل معاه واعلمه بموضوعك .
بعدت عن الباب وجلست ع كرسي المكتب وفتحت اول درج وكان مقفل , طالعت ف ياسر : وين مفتاح الادراج ؟
ياسر طالع فيها مو مستوعب وش ذي الجراءه !!
البنت : ايه تقول بتتواصل مع نواف ؟ يعني عندك رقمه الخاص ؟ دق عليه الحين وقوله يرجع , وش قلة الادب ذي انا غزل الماجد اجلس نص ساعه عشان اكلم نواف!!!
ياسر بعد ماعرفها خربها وبحده : عندي رقمه ومو داق عليه , يلا شيلي قشك وانقلعي برا !!
غزل بصدمه من اسلوبه : انت شكلك ماتعرفني ؟ انا غزل بنت عبدالمجيد الماجد وخطيبة نـ
ياسر : اعرفك للاسف , وبعدين مين قال خطيبته ؟ تضحكين ع نفسك انتي ؟
غزل بوقاحه : خطيبته وبكره زواجنا , لو ماتدق الحين ع نواف بخلي ابوي يكلمه يفصلك من شغلتك وتجي تسلم ع رجلي -يكرم القارئ- عشان اخليه يوظفك عنده مره ثانيه واشوتك
ياسر طالع فيها وابتسم بسخريه : خلصتي ياخطيبة نواف الي رفض يملك عليها وفسخ الخطوبه ف نفس اليوم ؟! انا ياسر السالم ولد محمد السالم صاحب شركات الـ***** وصاحب نواف وشريكه ف الشركه مو انتي الي تهدديني يالـ**** وبحده : عندك دقيقه تطلعين من الشركه فيها اذا ماطلعتي بشدك من شعرك واطلعك
غزل طالعت فيه بصدمه , ماتوقعت ان هو شريك نواف لو عرف نواف باالي قالته لصاحبه بيقص رقبتها
ياسر طالع فيها وطالع ف جواد الي واقف برا وناداه : ججواد !!
غزل بلعت ريقها بخوف وقامت وبعدت عن المكتب
ياسر لـ جواد : نادي لي عبـ
غزل قاطعته وبصوت هادي : وخر بطلع
ياسر بعد عن الباب : كلم عبد الاله يجيني
جواد : هنا ولا بمكتبك ؟
ياسر : هنا
جواد : ابشر طال عمرك وراح بسرعه
ياسر طالع ف غزل الي وصلت لعند المصعد وبصوت مرتفع بحيث يوصل لها : مايحتاج مصعد امشي سيده وع يدك اليسار فيه باب حديدي اطلعي منه
غزل طالعت فيه بحقد ودخلت المصعد عناد فيه وضغطت ع الدور الاول ؛
ياسر سند ظهره ع الباب وعينه ع المصعد , دقيقتين وانفتح مره ثانيه
طلعت واول ماالتفتت يسار شافته
ياسر كتم ضحكته : العناد مو حلو ترا
غزل بقهر : انطم , وين المخرج جعلها تنهد فوق راسك انت والـ** الثاني الي معك " تقصد نواف "
ياسر طالع فيها بحده : قسم بالله لو ماتهجدين وتطلعين وانتي ساكته لااكفخك هنا قدام الموظفين ذولا كلهم ماهمني والله !!
غزل تلفتت وشافت اغلب الي الموظفين ف الشركه طلعوا من مكاتبهم ويطالعون فيهم وبغبنه : وين المخرج طيب ؟
مد الاوراق : سم طال عمرك
ياسر التفت ع صوت عبد الاله واخذ الاوراق وابتسم بخفه : يعطيك العافيه
عبد الاله : الله يعافيك , محتاج شيء ثاني ؟
ياسر : لا تسلم ولف ع غزل واشر لها : قلت لك الباب الحديدي الي هناك !
غزل : مادخلت منه انا!
ياسر رفعت ضغطه وبقهر : اجل خليك زي ماعرفتي تدخلين اعرفي كيف تخرجين ودخل لمكتب نواف وترك الباب مفتوح وجلس ع الكرسي وقعد يقرا الاوراق , حس بااحد واقف عند الباب ورفع راسه وتنهد : وبعدين معاك انتي!!
غزل بقهر : شركتكم متاهه شسوي يعني!!!
ياسر طفش منها : اسكتي طيب انا شوي وبطلع اذا خلصت اطلعي معي ورجع يقرا الاوراق بتركيز
بعد دقيقتين طلع مفاتيح من جيبه وفتح واحد من الادراج حقت نواف وحط الاوراق فيها واخذ ملف بيده وقفل الدرج وتأكد ان الباقيه مقفله وقام
غزل : خلصت ؟
ياسر : ايه اطلعي
غزل طلعت
ياسر قفل اللمبات وطلع وقفل الباب وراح لمكتبه واخذ ورقه وطلع
غزل تمشي وراه وبملل : خلصت خلاص بتروح بيتكم؟
ياسر كتم ضحكته : ايه وطلع وطلعت وراه ؛
غزل بنص عين : مو نفس الباب الي قلت لي اطلع منه !
ياسر : فيه اكثر من باب , وهذا اقرب من عند مكتبي وتكلم وهو يفتح سيارته : لااشوفك هنا مره ثانيه
غزل تجاهلته وشافت سيارة سواقها واقفه راحت لها وركبت .
ياسر حط الاوراق ع مقعد الراكب وانتبه لجواله يدق ورد : ايه نعم
..: وينك
ياسر : دوبني طلعت من الشركه ايش تبغى ؟
مشاري : مر ع اخواتك جيبهم البيت
ياسر : ف الجامعه ؟
مشاري : ايه انا لسا ماطلعت ومطول بعد
ياسر : تمام , شيء ثاني ؟
مشاري : جيب يزن من روضته
ياسر : طيب
مشاري : يلا اكلمك بعدين معالسلاامه
ياسر : فمان الله وقفل ودق ع ريناد وردت ع طول : خلصتي؟
ريناد : ايوه جيت؟
ياسر : دقيقتين واكون برا , لين خلصت؟
ريناد : ايوه تو كلمتها
ياسر : كويس خلكم جاهزين
ريناد : تمام
.
.
.
.
ف بيت ابو تركي ؛
" ابو عبدالله وبشاير , عم الجوري < للي نساهم يعني 😂"
-ام تركي للحين ع حالها ماتتكلم من بعد وفاة ولدها عبدالله-
بشاير سحبت من الجامعه بعد الي صار ؛
تركي دخل وشاف بشاير جالسه ف الصاله وتكلم : لاا كمم مره اكرر كلامي !!! .. ايوه هو ذا .. ايه تمام .. لا بكره افضل .. ايـ..
تركي : السلام عليكم
بشاير انتبهت له وقفلت الجوال باارتباك : هـ ههلا , وعليكم السلام متى جيت؟
تركي استغرب من ارتباكها : دوبني جيت , وين امي؟
بشاير : ف غرفتها
تركي طلع لغرفة امه وشافها صاحيه وسرحانه تطالع ف الفراغ , تنهد بضيق وابتسم يخفي ضيقته وقرب منها : كيفك يايمه؟ ان شاءالله احسن ؟
ام تركي ما التفتت ولا ابدت اي ردة فعل
تركي بضيق : طيب شرايك يايمه نروح مكه ناخذ عمره وتدعين له هناك ؟ مو احسن؟ سكت شوي يستنى ردة فعلها , وعقد حواجبه بضيق بعد ماشاف انها ماتحركت حتى : ييممهه ردي علي الله يخليك لو نظره بس تكفي تكفين
ام تركي ماردت ولا تغير شيء فيها ابد
تركي تنهد بضيق : لا اله الا الله وقرب منها باس راسها وطلع وقابل ابوه وهو طالع ؛
ابو تركي : كيفها امك؟
تركي : ع حالها ماتغير شيء ابد
ابو تركي تنهد بضيق : الله يشفيها
تركي : امين , جدي رجع الرياض؟
ابو تركي : ايه سلم ع بنت عمك وراح من وقتها
تركي : اها
.
.
.
.
في جامعة الملك عبدالعزيز؛
الجوري جت وحطت شنطتها ع الطاوله : ريناد راحت؟
ساره : ايه
الجوري جلست قدامها : اف تعبت
ساره : اي صح جوري طيف بنت خالتي تسلم عليك
الجوري : الله يسلمك ويسلمها يارب
ساره : ع الطاري مو مفروض الجبس تفكينه بعد شهر ؟ ليه فكيتيه الحين؟ لسا توه اسبوعين!
الجوري بملل : يطفش ياخي وغير هذا صعب اداوم وهو برجلي
ساره : مدري شلون خالتي خلتك وماكفختك صراحه
الجوري ابتسمت بخفه : خاصمتني والله بس شسوي يتعبني
ساره : الله يعينك يارب
الجوري : امين , تخيلي امس خالتي جات عندنا وخطبتني لولدها
ساره تفاجأت : نواف؟!!
الجوري : ايه
ساره : ايوه ومتى ناويه تقولين انك موافقه ؟
الجوري ضحكت : مدري لسا مااستخرت ومدري احس اني ضايعه
ساره عقدت حواجبها : شلون ؟
الجوري تنهدت : مدري متردده شوي بعد لان مااعرف شيء عنه
ساره عقدت حواجبها بقلق : جوري تستهبلين انتي؟ وش الي مااعرف شيء عنه ! هذا نواف يالجوري الي ابثرتي اهلنا فيه ومابقى شيء عنه ماعرفتيه دححين تقولين مااعرف شيء عنه؟!
الجوري نزلت راسها بضيق : ماامزح ياساره والله مااعرف شيء عنه واول ماشفته ماعرفته حتى , سألت ريناد عنه بعد ماعرفت مين هو قلت لها ايش يعني لي ومين هو بالضبط , قالت مايعني لك شيء , احس بشعور حلو لما اشوفه واحس قلبي يعورني بنفس الوقت , عضت ع شفتها بضيق وسكتت تحس لو كملت كلامها بتبكي
ساره قامت وجلست جنبها وحطت يدها ع كتفها : جوري حبيبي معليك ان شاءالله بتقدرين تتذكرين كل شيء نسيتيه وتتذكرين ذكرياتك معه وكل شيء لا تشيلين هم
الجوري بهمس : ان شاءالله
ساره طالعت فيها وابتسمت : تبغين الي اعرفه عنه؟
الجوري رفعت راسها وطالعت فيها بااهتمام : ايه
ساره باابتسامه : تمام شوفي هذا نواف كانت طفولتك كلها معه لما كنتوا ف الجنوب , وطالعت فيها بنص عين : وكنتوا تحبون بعض ياقليلين الادب
الجوري ضحكت ع نظرتها : كملي
ساره عقدت حواجبها بتفكير : امم ايه وبعد انتي لين قبل ماتفقدين جزء من ذاكرتك وانتي تحبينه و
الجوري قاطعتها : وهو؟
ساره طالعت فيها شوي وبعدت عيونها عنها : مدري
الجوري بصوت هادي : كملي


انتهى .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-18, 04:06 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
الجوري بصوت هادي : كملي ؟
ساره عقدت حواجبها بتفكير : امم .. طالعت ف الجوري : ايه جوري تعرفين عبدالله ولد عمك؟
الجوري : شفيه ؟
ساره : تعرفين انو كان زوجك وبعدين طلقك قبل مايموت؟
الجوري بوزت بضيق : ايوه افتكر
ساره حطت يدها ع خدها : يعني الي نسيتيه نواف بس , غريبه .
الجوري تنهدت بضيق وطالعت ف ساره : تدرين ؟
ساره : وشو؟
الجوري وهي تتذكر : قبل مااطلع من المستشفى بيومين , كنت نايمه وقتها وامي راحت البيت , تخيلي جاء عندي
ساره طالعت فيها بصدمه : اما جاء !
الجوري هزت راسها : ايه بس وقتها ماكنت عارفته
ساره ابتسمت بخفه : جوري , ارجعي البيت واستخيري واذا تبغين نصيحتي لا ترفضين ابداً , حتى لو تذكرتي اي شيء عنه " قصد ساره هنا كلام نواف للجوري قبل مايسافر المانيا "
الجوري وهي تطالع بااظافرها : مدري
ساره بحماس : قومي روحي بيتكم دحين واستخيري بسرعه وقولي لاامك انا موافقه
الجوري بتردد : ا
ساره قاطعتها وبحده : جوري وبعدين ؟ كم مره اقولك ؟ وربي مابتندمين لو وافقتي انتي استخيري ياخي ووافقي لااقوم دحين واوريك كيف ماتدرين
الجوري ابتسمت بخفه : ان شاءالله وانتبهت لجوالها يدق : هذا السواق شكله جاء , يلا بوصلك
ساره : لا كلمـ
الجوري : امشي ياخي دايما اروح معك , مفروض ماتتكلمين يعني
ساره ضحكت : طيب يلا
الجوري ردت : انت برا ؟ .. طيب وين اي بوابه؟ .. ايوه كويس .. دحين اجي قفلت جوالها وحطته ف الشنطه وقفلت ازرار عبايتها وتحجبت وتنقبت ولفت ع ساره : يلا ؟
ساره وهي تعدل النقاب : يلا
.
.
.
.
بعد ساعتين ؛
ف بيت ابو الجوري ؛
نزلت وشافت امها وابوها جالسين وابتسمت بخفه
ابو الجوري طالع فيها وابتسم : هاه كيفك اليوم ؟
الجوري : الحمدلله تمام حتى رجلي اقدر امشي عليها شوي
ابو الجوري ابتسم : الحمدلله كويس
الجوري هزت راسها
ابو الجوري انتبه لااشعار رساله وصله وقراه وقام : انا طالع مواعد رجال , تبغون شيء؟
ام الجوري : سلامتك
الجوري : معالسلامه
ابو الجوري ابتسم وهو طالع : استودعتكم الله
ام الجوري : بحفظه
الجوري تمددت ع الكنبه بملل : اهخ تعبت
ام الجوري عقدت حواجبها : شفيك ؟ تحسين باالم ؟ وين يألمك؟
الجوري ابتسمت ع حنيِتها : مافيني شيء الحمدلله بس تعرفين تعب اول يوم دوام كيف
ام الجوري : الله يوفقك يابنتي واشوفك ف اعلى المراتب وترفعين راسي وراس ابوك
الجوري : اممينن يارب
.
.
.
.
ف ايطاليا , تحديداً -روما- ؛
الساعه -9:52AM- ؛
لف السكارف ع رقبته وطلع وشاف ياسر جالس ع الكنبه وبيده الجوال : هيا ياسر ؟
ياسر حط جواله بجيبه وقام : هيا وسحب الجاكيت الي كان حاطه جنبه ولبسه وطلعوا ؛
رفع السكارف بحيث يصير يغطي فمه وخشمه : الجو بارد ماتوقعته كذا
ياسر ركب السياره وشغلها وابتسم : شرايك نمدد ونسحب ع الاجتماعات الي عندنا ؟
نواف ابتسم بخفه : وقتنا غلط , شفنا اكثر اسبوع جدولنا مزدحم فيه وسافرنا فيه !
ياسر : معليه ياشيخ اهم شيء نفلها ولو انها يومين بس وطالع ف نواف وابتسم : انت عاد كذا ولا كذا بترجع عشان زواجك
نواف ضحك : ان شاءالله خير
ياسر وقف عند مطعم : يلا انزل خلنا نفطر جعت وقفل السياره ونزل .
نواف نزل وطلع جواله الي يرن ورد بدون مايطالع ف الرقم : هلا ؟
..: السلام عليكم , معي نواف الماجد؟
نواف عقد حواجبه : وعليكم السلام , ايه وصلت .
..: انا الضابط هشام الـ****
ياسر طالع ف نواف بملل
نواف اشر له اصبر وبااستغراب : اهلاً ؟.
الضابط هشام : نحتاجك ف المركز , تقدر تجي الحين!
نواف جلس ع كبوت السياره : لا والله مسافر حالياً , ايش فيه ؟
الضابط هشام : موضوع ماينحكى ع الجوال , اول ماترجع ياليت تجي المركز لان الموضوع مهم .
نواف : خير خير ان شاءالله , شيء ثاني؟
الضابط هشام : لا , اعتذر ع الازعاج
نواف ابتسم بتسليك : معليه , فمان الله
الضابط هشام : فمان الكريم
نواف قفل جواله وحطه ف جيبه وقام
ياسر : اخيرا ؟ مابغيت
نواف بضحكه : انطم ياشيخ قسم بالله انخرشت ذا ضابط مدري وش يبي
ياسر ضحك : اوه ! وش مسوي اعترف
نواف رفع كتوفه : مدري امشي بس ندخل ودخل
ياسر لحقه ؛
.
.
.
.
ف بيت ابو ياسر ؛
الساعه -2:36am-
دقت باب غرفة اختها ودخلت بعد ماسمعت صوتها وبصوت هادي : صاحيه ولا ازعجتك؟
ريناد حطت الكتاب ع جنب : لا صاحيه معليك تعالي
لين ابتسمت : اسمعي عندي فلم مرررهه بطل تعالي نتفرجه سوا؟
ريناد : وش تصنيفه؟
لين غمزت : رعب
ريناد ضحكت : يلا جايه بس بسوي فشار قبل
لين : تعالي معليك مجهزه كل شيء انا
ريناد فتحت الدولاب واخذت لحاف خفيف ومشت معاها : يلا
ودخلوا غرفة لين ؛
لين جلست قرب اللاب توب وشغلت الفلم ورفعت صوت الشاشه ورجعت ورا ع الكنبه وجلست ؛
ريناد : لا ترفعينه مره اخاف ابوي يسمعه ويصحى
لين ابتسمت : معليك غرفتي فيها عازل ماينسمع الصوت
ريناد بنص عين : شكلك من اول ناويه تقلبينها سينما
لين ضحكت : ايه
ريناد شافت اسمه ورفعت حاجب وابتسمت بخفه : ذا الفلم كنت ناويه اشوفه ف الويكند
لين بضحكه : خلاص شوفيه معـ .. وكملت بحماس : اص اص ببدداا
.
.
.
.
اليوم الي بعده ؛
الساعه -9:31am-
ف بيت الجده ؛
نجلاء حطت يدها ع خدها وطالعت فيها بملل : متى جامعتك انتي؟
الجوري طالعت فيها بنص عين : جايه عند جدتي مو عندك
نجلاء رفعت جوالها ودقت : مع نفسك اجل بدق واسمعي الي تسمعينه ماهميتيني
الجوري ابتسمت بخفه : طيب
نجلاء : هلا .. اتسعت ابتسامتها وحمر وجهها
الجوري كتمت ضحكتها ع شكل خالتها وقامت : خلاص بروح خذي راحتك
نجلاء تجاهلته وكملت تكلم زوجها
الجوري دخلت عند الفله وشافت جدتها نازله ؛
الجده ابتسمت : هلا جوري متى جيتي؟
الجوري قربت منها وسلمت ع راسها : تو جيت قلت اسلم عليك قبل مااروح الجامعه .. كيفك يمه؟
الجده : الحمدلله بخير انتي شحالك وكيف رجلك لسا تعورك؟
الجوري : لا الحمدلله بخير
الجده : الحمدلله الله يديمها عليك يابنتي
الجوري ابتسمت : امين وياك , وانتبهت لمنبه جوالها يدق وقفلته : يلا يايمه اشوفك ع خير انا بروح محاضرتي تبدا بعد نص ساعه وع بال مااوصل وهذا
الجده : الله يحفظك يابنتي
الجوري : امين وياك يلا فمان الله وطلعت ولفت الطرحه ع راسها وتنقبت , وطالعت ف خالتها وشافتها ع نفس وضعها : هيه نجلا
نجلاء طالعت فيها : رايحه؟
الجوري : ايه وغمزت لها : خذي راحتك بس انتبهي ترا جدتي صحيت
نجلاء رمت عليها علبة المويا وبضحكه : انقلعي
الجوري بضحكه : يلا معالسلامه وطلعت وركبت سيارة السواق ؛
السواق : الجامعه ؟
الجوري : ايه
وحرك السياره متجه للجامعه .
.
.
.
.
بعد 6 ساعات ؛
ف بيت ابو الجوري ؛
الجوري نزلت وشافت امها جالسه ف الحديقه وتتقهوى وسلمت ع راسها : مساء الخير
ام الجوري ابتسمت : مساء النور
الجوري جلست جنب امها وبتوتر وبصوت اقرب للهمس : يمه استخرت
ام الجوري طالعت فيها بحنيه : وايش قررتي؟
الجوري طالعت ف امها ونزلت عيونها بااحراج
ام الجوري عرفت اجابتها لكن تبغاها تقولها : هاه يلا عشان اعرف ايش اقول لخالتك ؟
الجوري عضت ع شفتها بااحراج
ام الجوري : ايه ولا لا ؟
الجوري بهمس : ايـ...ـه
ام الجوري كتمت ضحكتها : ماسمعتك ؟
الجوري طالعت ف امها وبااحراج : ييممااهه انتي عارفه ردي من البدايه ماله داعي تحرجيني كذا
ام الجوري ضحكت وقربت منها وحضنتها : الله يوفقك يابنتي
الجوري بهمس : امين
ام الجوري انتبهت لزوجها داخل وبعدت عن الجوري وابتسمت : عبدالله
ابو الجوري ابتسم : الله يديمها عليكم
ام الجوري باابتسامه : امين
الجوري دخلت جوا وتركتهم
ابو الجوري : ايش فيكم؟
ام الجوري باابتسامه : الجوري وافقت
ابو الجوري ابتسم : الله يوفقها يارب ويكتب لها الي فيه خير
ام الجوري : امين


انتهى ؛؛


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.