آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-18, 04:55 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم ؛
.
.
.
.
بنفس اليوم ؛
الساعه -8:21pm-
ف بيت ابو محمد ؛
ام محمد اتسعت ابتسامتها بفرحه : جد ؟ الله يبشرك بالخير ياشيخه , الحمدلله الله يوفقهم ويتمم لهم ع خير يارب
مها طالعت ف امها وعقدت حواجبها بتفكير ؛
ام محمد : يلا خليني ادق عليه ابشره .. نشوفكم ع خير ان شاءالله .. فمان الله قفلت ودقت ع نواف ؛
مها توها تستوعب وفزت : يمه ذي خالتي؟ الجوري وافقت ؟!!
ام محمد ابتسمت : ايوه وافقت
مها بحماس : الله يعني الجوري بتجي عندنا حححمااسس
ام محمد رفعت الجوال لااذنها واشرت لمها : اص خليني اكلم اخوك
رد وهو يضحك : هلا يمه ؟
ام محمد اتسعت ابتسامتها لمن سمعت ضحكته : الله يديمها عليك يارب
نواف ابتسم بخفه : امين وياك ياعيني
ام محمد : متى بترجع ؟
نواف : بكره ان شاءالله
ام محمد سكت شوي مو عارفه كيف تقوله
نواف عقد حواجبه : امي شفيك ؟
ام محمد : ولا شيء دقيت ابغى ابشرك
نواف ابتسم براحه خاف يكون فيها شيء او ف احد من اهله : سمي يالغاليه هات الاخبار الحلوه ؟
ام محمد ابتسمت : ايه صارت الاخبار الحلوه هاه؟
نواف ضحك : ايش فيه ؟
ام محمد باابتسامه : الجوري وافقت
نواف عدل جلسته وبصدمه : هاه ايش قلتي ماسمعت!
ام محمد كتمت ضحكتها : الجوري بنت خالتك وافقت
نواف ابتسم بخفه واكتفى بذي الكلمه : جد ؟
ام محمد : ايه تو كلمت خالتك وقالت لي
نواف زفر براحه : الله يجيب الي فيه خير يارب
ام محمد ابتسمت : الله يوفقك حبيبي
نواف : امين وياك
ام محمد : يلا نواف اكلمك بعدين ان شاءالله
نواف : تمام معالسلامه وسلمي ع ابوي واخواني
ام محمد : يوصل ان شاءالله فمان الله وقفلت
.
.
.
.
ايطاليا -روما- ؛
ياسر طلع من غرفته وبيده اللاب توب : هيه نـ .. سكت شوي وعقد حواجبه بااستغراب : شفيك ؟
نواف رفع راسه وطالع فيه : ايش تبغى ؟
ياسر قفل اللاب توب وحطه ع الطاوله : امشي نطلع يلا خلينا نحلل اليوم ذا
نواف قام : طيب يلا وطلعوا ؛
ياسر وقف عند باب السياره وحط يده بجيبه وطالع ف نواف وابتسم بخفه
نواف بااستغراب : شفيك ؟
ياسر كتم ضحكته : نسيت المفتاح
نواف طالع فيه وضحك : معليه نروح مشي احسن
ياسر : اسمع شرايك نروح للميـ
نواف قاطعه وبهدوء : تخيل وافقت!
ياسر طالع فيه بعدم استيعاب : هاه ؟ مين الي وافقت ؟
نواف ابتسم بخفه وكمل كلامه : مو قلت لك انها بعد الحادث نسيتني ؟
ياسر كمل : ايه وبعدها امك خطبتها لك سكت شوي وشهق : اوهه الجوري الي تقول وافقت !!
نواف : ايه
ياسر ضربه ع كتفه بخفه : مبروك ياشيخ مابغيتوا
نواف ضحك : الله يبارك فيك سكت شوي وكمل : والله ياخي مستغرب مدري كيف وافقت وهي ماتعرفني ؟
ياسر : ياشيخ لا تفكر بالموضوع كثير , اذا شفتها بعدين اسألها وبتلقى جوابك , يلا عشانك قربت تدخل عش الزوجيه بعزمك ع حسابي وين تبغى بس ؟
.
.
.
.
.
ف مكان ثاني , بعيِد عن السعوديه وايطاليا ؛
دخل وشافها للحين ع حالها تنهد وبملل : وبعدين معك؟
طالعت فيه بحقد كبير : لين متى ؟ لينن متتى ععلمني؟!! مثلت ع الكل وقلت لهم انك ميت لكن انا شدخلني تاخذني ؟!! تزييفك لخبر موتك هذا شيء راجع لك لكن انا اابغغىى اههلي وبصراخ : رججعععننيي لههمم ماتفههمم اننتت؟!!!!
طالع فيها بحده : اسكتي لااسمع صوتك , ويلا قومي ابغاك بمهمه
غطت جسمها بالكامل بالبطانيه وتكلمت من تحتها : ماابغى
عض ع شفته بغضب : وبعدين معك؟ ترا اخرتها برميك ف شوارع امريكا واخليك ماهميتيني والله !
بعدت البطانيه عن وجهها وبصراخ : ااااااااااااااااااااءءءءء ء
حط يدينه ع راسه باالم : بسس ياا *******
كملت صراخ بعدم اهتمام تعرف ان نقطة ضعفه الصراخ ومابيقدر يتحمل الم راسه
رمى الجوال الي كان بيده وجا ع الجدار جنبها وطلع بسرعه وهو حاط يدينه ع راسه ويتألم
اخذت الجوال بسرعه بعد ماشافته طلع ولقته مكسور رمته ع الارض وتنهدت بضيق : اهخ ياربي مشتاقه لااهلي بقووهه يارب فكنِي منه بسرعه
.
.
.
.
.
نرجع للسعوديه ؛
اليوم الثاني "الاثنين" , الساعه -8:21AM- ؛
طلع من المطار وهو يسحب شنطته وطالع ف ساعته : مفروض يكون هنا من 5 دقايق!
نواف رفع جواله وبضحكه : سحب عليك
ياسر طالع فيه بنص عين : تقنعني ان محمد ماسحب عليك ؟
نواف ضحك بقوه : انسحب علي بعد مافيها كلام , وجاه الرد وابتسم : السلام عليكم .. ايه وصلت .. مع ابوي ؟ .. تمام خلاص .. فمان الله ولف ع ياسر : هيه امشي نشوف لنا تكسي
ياسر اشر لنواف وهو يكلم : ايه ف المطار .. هيا بسرعه بالله .. اذا وصلت علمني وقفل ولف ع نواف : يقول قريب هو عشر دقايق ويوصل .
نواف جلس ع كراسي جانبيه بملل : كويس الحمدلله
ياسر جلس جنبه وابتسم بخفه : كانت سفره خفيفه وحلوه , نكررها بعد اسبوعين ؟
نواف ابتسم : تمام نروح برشلونه هاه ؟
ياسر : تم ان شاءالله
نواف جاء بيتكلم وانتبه لصوت جاي من وراه ؛
..: اف توهم راجعين من سفره ويخططون ع سفره ثانيه اههبب يالعيال حياتهم فلـ
قاطعتها الي معها بضربه خفيفه ع كتفها وبهس : اص يالخبله سمعوك !
بعدم اهتمام : خليهم يسمعون شفيها ؟
نواف طالع ف ياسر وضحك بقوه
ياسر كتم ضحكته وطالع فيها وبنبره حاده : اذكري الله طيب !
..: ماشاءالله ومشت مبتعده عنهم
ياسر طالع ف نواف الي يضحك ع خفيف وضربه بخفه ع كتفه : اثقل اثقل ياخي
نواف طالع فيه بطرف عينه : شتبغى انت ؟ وخر عني خليني افرح ع راحتي!
ياسر تذكر وضحك : اوهه انت عاد الجوري وافقت عليك ميينن قدك ياششيخ
نواف ابتسم ع الطاري
ياسر بااستهبال : ليتني الجوري وتفكر فيني كذا ياخي
نواف : ييععع انققلع بالله
ياسر بضحكه : افا افا ترا دحين بتجي سيارتي وبسحب عليك اخليك هنا !
نواف طالع فيه بطرف عينه : مافي تكسي يعني ؟ مافي اوبر وكريم ؟ ياشيخ طير هناك بالله
ياسر : ماش ماتتهدد انت
نواف تنحنح وبغرور : معك نواف بن سلطان مو اي احد ياحبيبي
ياسر ابتسم بخفه : والنعم والله
.
.
.
.
حابّه علاقة نواف وياسر , احسهم مو بس اصحاب احس علاقتهم اقوى من كذا , احسهم اقرب من انهم اخوان حتى , اقدر اسميهم تؤام روح ؟💙💙.
.
.
.
.
.
نزل من السياره ودخل بيتهم وشاف الانوار طافيه , راح لغرفة امه وابوه حط شنطته ع جنب ودخل وشاف امه نايمه للحين وابوه مب موجود , سلم ع راس امه بخفه وطلع من الغرفه واخذ الشنطه ودخل غرفته وانسدح ع سريره بتعب وبعد وقت وتفكير طويل نام .
.
.
.
.
ف بيت ابو ياسر ؛
دخل ومر من عند غرفة لين وانتبه للنور ودق الباب وبعد ماسمع صوتها دخل وابتسم بخفه : اوه سهرانين سوا وافلام وحركات اخص
لين نطت بفرحه وسلمت ع راسه : ههلا ههلا اطلق من ججاء وحشتني
ريناد قامت وصافحته وسلمت ع راسه : اهلاً , الحمدلله ع السلامه
ياسر باابتسامه : الله يسلمك
لين مسكت يده : تعال تفرج معانا
ياسر : لا بروح انام مصدع شوي والله
لين : تمام تمسي ع خير
ياسر : وانتي من اهله
ريناد : تبغى بندول؟
ياسر طالع فيها وابتسم : لا اخذت
ريناد : تمام تمسي ع خير اجل
ياسر : الله يسلمك ولف بيطلع وتكلم : لا تطولون ناموا وطلع .
ريناد ولين : طيب وقفلوا الباب وكملوا سهرتهم الصباحيه
.
.
.
.
ف بيت ابو ماجد ؛
غدير باانزعاج : ريان ياخي اخلص علي وقوم وديني بتفوتني المحاضره!!
ريان غطى وجهه باللحاف وبحده : خمس ثواني ماطلعتي تعرفين وش بيصير فيك
غدير طالعت فيه بقهر وطلعت وشافت ماجد طالع من غرفته : ماجد وديني
ماجد طالع فيها : متى محاضرتك ؟
غدير : 9 ونص ودحين 9 بتأخر !
ماجد ابتسم بخفه : يلا طيب استناك
غدير دخلت غرفتها وسحبت شنطتها وتحجبت : هيا ماجد
رنا من فوق : دققيييققهه ججاااييهه ححتى انا
ماجد : يلا بستناكم ف السياره
غدير تنقبت وطلعت معاه
رنا نزلت بسرعه ودخلت المطبخ واخذت لها علبة مويا وطلعت بسرعه ؛
.
.
.
.
ف بيت الجده ؛
الساعه -2:46PM-
نزلت من السياره وانتبهت لسيارتين غريبه واقفه برا بس مااهتمت كثير اكيد ضيوف خالها ودخلت بيت جدتها , صارت عاده عندها تجي عند جدتها يا الصباح قبل ماتروح الجامعه او بعد ماترجع , شافت نجلاء داخله للملحق واستغربت , كملت طريقها ودخلت جوا ونزلت نقابها وسحبت الطرحه شوي بحيث صار يبان نص شعرها وفكت ازارير عبايتها وسمعت صوت جدتها ف المطبخ وراحت لها والابتسامه مرسومه ع وجهها : ييممهه انا ججيت ععنـ.. انتبهت للموجود جنب جدتها وسكتت وصارت ترمش بصدمه
التفتوا الاثنين ع الصوت ؛
طالع فيها وابتسم بخفه
الجده طالعت فيه وضربته ع كتفه بخفه : لف وجهك هناك لا تطالع
نواف كتم ضحكته ولف : شفيها عادي نظره شرعيه طيب
الجده : مافي نظره شرعيه يقال انك ماتعرفها يعني؟
نواف طالع فيها بطرف عينه وشافها للحين ف مكانها , اتسعت ابتسامته : ايه نسيتها
الجوري انسحبت بهدوء بعد مااستوعبت الوضع وراحت لغرفتها المخصصه لها هنا ف بيت جدتها ؛
الجده : الا صح انت وش جابك هنا المطبخ عندي؟
نواف : افا ازعل يعني؟ جيت ابغى اسلم عليك
الجده بنص عين : مو عشانها يعني؟
نواف ضحك : شدراني انها بتجي هنا ؟
الجده بنفس النظره : مدري عنك
نواف تنهد بملل : الله يهديك ياجده ماخليتيني اشوفها زين دحين لازم شوفه شرعيه ثانيه!
الجده بحده : وششوو عع كيفك الوضع؟!!
نواف كتم ضحكته : ماش زعلت منك ياجده
الجده اخذت شوكلاته وكوب قهوه وحطتها ف صحن وقالت وهي طالعه : احسن
نواف طلع وراها : هات اشيله عنك
الجده : لا وخر ذا بعطيه بنت خالتك
نواف ابتسم : طيب عادي صارت خطيبتي هات اعطيها
الجده حطت الصحن ع طاوله قريبه منها ولفت عليه وضربته ع كتفه : وبعدين معك انت؟
نواف كتم ضحكته وسلم ع راسها : خلاص اسف امزح معك
الجده سحبت عليه واخذت الصحن وطلعت فوق عند الجوري ؛
نواف طلع ودخل للملحق عند زوج خالته اتسعت عيونه بصدمه وكتم ضحكته , اخذ مفاتيحه وجواله وقال وهو طالع : قفلوا الباب بالمفتاح عشان محد يشوفكم وطلع
نجلاء بعدت عن زوجها وحطت يدها ع وجهها بااحراج : اف ماطحنا الا ع نواف احنا!
عبدالرحمن كتم ضحكته ع شكلها : وش فيها عادي كلها حضن ترا !
.
.
.
.
بعد مرور ايام ؛
يوم الجمعه ؛
الساعه -9:32pm-
ف بيت ابو الجوري ؛
ام الجوري دخلت ع بنتها وشافتها فاتحه البلكونه وواقفه جنب السور , قربت منها وباابتسامه : جوري
الجوري التفت : هلا امي
ام الجوري حطت يدها ع كتفها وبجديه : جوري مقتنعه بقرارك انتي؟
الجوري طالعت ف امها وماتكلمت
ام الجوري : ردي علي لا تفكرين فيني او ف خالتك وبنتها او ف اي احد ف الدنيا هذي , فكري بنفسك انتي ! تحسين نفسك مرتاحه ؟
الجوري اكتفت بكلمه وحده : الحمدلله
ام الجوري حضنت بنتها وابتسمت براحه : الله يوفقك يابنتي
الجوري بهمس : امين يارب
ام الجوري : هيا حبيبتي جهزي شوي وبتنزلين عشان يشوفك
الجوري طالعت ف امها : ايش اسوي طيب ؟
ام الجوري طالعت ف لبسها الي كان تنوره اسود ميد وماسكه شوي وبلوفر بيج فيه عبارات : لبسك تمام بس فكي شعرك
الجوري وقفت قدام المرايا وفتحت شعرها ولفت ع امها : اخليه كذا ولا ارفع جزء ؟
ام الجوري : لا كذا حلو
الجوري : تمام , خالتي جات ؟
ام الجوري : لا بس هو وابوه
الجوري : اها
ام الجوري : يلا انا بنزل لا تطولين
الجوري هزت راسها
ام الجوري نزلت وخلت بنتها .
الجوري جلست ع طرف السرير وبدت تقرا اذكارها , بعد ماخلصت اخذت جوالها ونزلت؛
ام الجوري اول ماشافتها ابتسمت : يلا جوري بتدخلين عنده
الجوري بتوتر : طيـ...ـب ودخلت ورا ابوها وبهمس : السلام عليكم .
نواف ابتسم بخفه : وعليكم السلام , كيفك يالجوري؟
الجوري بصوت شبه مسموع : الحمدلله .
نواف طالع فيها بنظره تفحصيه , ماتغيرت كثير شعرها طال , ونحفت شوي , الطول للحين نفسه , نتفه .
الجوري رفعت راسها وطالعت فيه بنظره خاطفه ولما شافته يطالع نزلت عيونها
ابو الجوري طالع ف الجوري واشر لها بحواجبه
الجوري انتبهت لحركة ابوها وقامت وطلعت .
ابو الجوري طالع ف نواف : هاه ؟ نقول مبروك؟
.
.







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-18, 10:36 PM   #22

سمو المجد

نجم روايتي ومشارك مميز بأسماء أعضاء روايتي

 
الصورة الرمزية سمو المجد

? العضوٌ??? » 387536
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 875
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » سمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond reputeسمو المجد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
روايه روووعه صرااحة
بس فين التكملة🙁💔


سمو المجد غير متواجد حالياً  
التوقيع
أنْت يـَـــا اللَّـه 【 تَكْفِينِي 】
رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 12:17 PM   #23

Zet

? العضوٌ??? » 409050
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 133
?  نُقآطِيْ » Zet is on a distinguished road
افتراضي

استغفر الله العظيم

Zet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-18, 05:26 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري ؛
ابو الجوري طالع ف نواف : هاه نقول مبروك
نواف ابتسم بخفه وطالع فيه : من ناحيتي ايه , وبنفسه " مايحتاج يسأل مستحيل اقوله لا "
ابو الجوري ابتسم : الله يتمم لكم ع خير يارب
نواف من قلب : امين يارب
.
.
.
.
عند الجوري ؛
اول ماطلعت كلمتها امها ؛
ام الجوري : هاه جوري؟
الجوري لفت عليها : سمي
ام الجوري ابتسمت بخفه : اقول مبروك ؟
الجوري شتت نظرها وبهمس : ايه ماغيرت رأيي
ام الجوري باابتسامه : الله يوفقك ياروح امك
الجوري : امين وياك ياقلب بنتك وطلعت لغرفتها
.
.
.
.
.
بعد يومين ؛
الساعه -10:32am-
ف جامعة الملك عبدالعزيز ؛
ريناد طالعت ف الجوري وبصدمه : امماا احححلففيي!!
الجوري : والله ماامزح والشوفه كانت يوم الجمعه
ريناد حطت يدها ع خدها وابتسمت بفرحه : ياعمري يالجوري فرحت لك والله
الجوري ابتسمت : حبيبتي والله عقبالك
ريناد ابتسمت بخجل وسكتت
ساره اتسعت ابتسامتها وبخبث : ريييننننننااادد وش ورا الابتسامه الخجوله هذي؟!!!
ريناد طالعت فيها : وش وراها؟
ساره غمزت : تحبين من ورانا هاه ؟ يلا اعترفي مين وشسمه وكم عمره ووين يشتغل ووين عرفتيه وووو ابغى تقرير مفصل لو سمحتي
ريناد ضحكت بقوه : مافي احد والله , يعني مافي امل الواحد يصير يستحي شوي ويخجل عندك انتي؟!
ساره : انتي بالذات ماتستحين اذا استحيتي يعني وراك بلا اعترفي يلا
ريناد بااعتراض : لااا واالله؟!! وش فيني يعني ماني بنت استحي زي البنات؟!!
الجوري ضحكت بقوه ع هوشتهم وقاطعتهم : اسسمععوا اسمعوا بقولكم
ريناد وساره طالعوا فيها : ايش؟
الجوري ابتسمت بخفه : شرايكم نطلع ؟
ساره : يلا
الجوري : نروح السلـ
ريناد قاطعتها : لا نبغى كوفي , فيه واحد مرهه بطل خلونا نروحه
ساره : انا مع ريناد
الجوري بوزت : ابغى اروح سيفورا ياخي
ساره : مره ثانيه ورفعت جوالها ودقت ع سواقها
ريناد : صح خليه مره ثانيه حتى انا ابغاه نتفق يوم ثاني كذا ونروحه تمام؟
الجوري تنهدت : تمام
ريناد حست بيد تنحط ع كتفها ولفت وابتسمت بخفه : هلا لين
لين باابتسامه : بتطلعين ؟
ريناد : ايه بنروح كوفي
لين : اهاا طيب اسمعي خلي ذا معك طيب؟ شنطتي مليانه اغراض وثقلت علي
ريناد اخذت الدفتر وحطته ف شنطتها : طيب
ساره وقفت : يلا بنات السواق قريب شوي ويجي وطلعت عبايتها من الشنطه ولبستها وانتبهت للين واقفه وابتسمت : اوه لين ههلا شخبارك؟
لين ابتسمت بخفه : اهلين , تمام الحمدلله
الجوري قامت وصافحتها : هلا هلا
لين : هلا فيك
الجوري : تجين معانا ؟
لين باابتسامه خفيفه : لا عندي محاضره بعد شوي
الجوري : اوه الله يعينك اجل
لين : امين يارب
ساره انتبهت لجوالها يدق وطالعت ف الجوري : ههياا جوري بنسحب عليك ترا
الجوري لبست عبايتها وقفلتها : شفيك معصبه طيب اهدى من كذا
ساره : اننن يلا بس ومشت
الجوري ضحك ولحقتها : معالسلامه لين
لين ابتسمت : معالسلامه
ركبوا ثلاثتهم السياره وتكلمت ساره : كومار روح كوفي ****
.
.
.
.
.
ف شركة نواف وياسر ؛
نواف دخل واتجه لمكتب ياسر , دق الباب وبعد ماسمع صوته دخل ؛
ياسر رفع راسه وابتسم بخفه : هلا بالعريس
نواف جلس ع الكرسي قدامه وبضحكه : مو كأنو لسا بدري ع كلمة عريس؟
ياسر : لا مو بدري تقنعني ان الملكه مو خلال الاسبوعين ذي؟
نواف ضحك : قافطني يعني؟
ياسر ابتسم : مااعرفك يعني ؟
نواف ابتسم بخفه : المهم كيف الوضع ؟
ياسر اعطاه الورق الي كان بيده : تلخبطت اشياء كثير بعد سفرتنا , يبغالنا نسوي اجتماع عشان نرتب الوضع ف الشركه هنا , وبعدها نتفاهم مع الي كنا متفقين معاهم , يعني خلال الاسبوع هذا ان شاءالله نكون خلصنا من ترتيب وضع الشركه وخلصنا من المعاملات الي اجلناها
نواف تكلم وعينه ع الورق : حلو , سكت شوي وعقد حواجبه وهو يقرا رفع راسه وطالع ف ياسر : ايش صار يا ياسر ! ليه انخفض الدخل ف الفرع ؟!
ياسر ابتسم بخفه : لاحظت ؟ , تكلمت مع طلال " الي حاطينه ف الفرع حقهم " وسألته عن الوضع وقال ان كل شيء تمام وبالعكس الدخل كل ماله يرتفع .
نواف سكت وهو يحك دقنه بحيره , شوي وقف وطالع ف ياسر : ياسر كلم الموظفين كلهم وبلغهم ان فيه اجتماع بعد ساعه , الوضع زاد عن حده
ياسر اتسعت ابتسامته : هذا الي كان مفروض نسويه من اول
نواف طلع وراح لمكتبه وجلس ع الكرسي وفتح الدرج وطلع ملف فيه كل شيء يخص الموظفين , وبدا يقرا فيه ويدوّن .
بعد نص ساعه ؛
رفع جواله ودق ووصله الرد ع طول : ياسر تعال شوي
ياسر : اوكي جايك
نواف قفل وخلال دقيقتين دخل ياسر ؛
ياسر : هاه بشر ؟
نواف طالع فيه : لو لاحظت الدخل بدا ينخفض من 4 شهور تقريبا , الشركه والفرع جالس يصير فيها تلاعب , ولو تلاحظ بعد المعلومات جالسه تتسرب , والدليل عندك ورمى عليه الورق
ياسر قرا الاوراق ع السريع وطالع ف نواف : والحل اننا نركز ع اصحاب المناصب المهمه ف الشركه ونغير مسؤول الفرع
نواف : بالضبط واضافة ع تغيير طلال نعيّن شخص ثقه هناك
ياسر : عندك بديل له ؟
نواف : لا
ياسر : تمام اسمع الفرع خله علي
نواف عقد حواجبه : لا تنسى ان الفرع ف سويسرا مو هنا
ياسر ابتسم بخفه : واذا ؟ اذا كنا نبغى نستمر ع نجاح الشركه ونعدل الاوضاع لازم نتنازل شوي
نواف ماعلق
ياسر طالع ف ساعته وقام : يلا الاجتماع بعد خمس دقايق بيبدا
نواف قام : يلا
.
.
.
.
بعد 3 ساعات ؛
حط الاوراق ع جنب ورد بدون مايطالع ف الرقم : هلا
..: نواف ترا حجزت
نواف عقد حواجبه : بتروح؟
ياسر : ايه
نواف : متى رحلتك ؟
ياسر طالع ف ساعته : بعد ساعتين
نواف : اوكي .. وينك؟
ياسر : ف البيت
نواف : تمام , يعني بعد ساعه بتطلع ؟
ياسر : ايه
نواف : خلاص بعد ساعه اجل بجيك اوصلك
ياسر ابتسم : اوكي
.
.
.
.
ف بيت ابو محمد ؛
مها بحماس : مححممدد
محمد طالع فيها : هلا
مها : منججد حددتوا زواجكم ؟!!
محمد ابتسم : بدري عليك , حددناه من اسبوعين وعلمتكم من وقتها
مها بصدمه : اما وين كنت انا
محمد : موجوده بس مدري وين كان عقلك
مها : متى طيب؟
محمد : تاريخ 2 من الشهر الجاي
مها بصدمه : بعد اسبوعين !!
محمد هز راسه : ايه
مها طالعت فيه بقهر : ليه ماعلمتني من اول ياخي ! ماجهزت مااشتريت شيء ابد !!
محمد : علمتك والله
مها بوزت : بشوف امي اذا حجزت كوافيره بروح معاها ولفت بتطلع
محمد : فاضيه دحين انتي؟
مها طالعت فيه : ايوه اشبك ؟
محمد ابتسم : يلا البسي عبايتك واستناك ف السياره ولا تسألين ليه يلا بسرعه استناك
مها عقدت حواجبها بااستغراب : طيب وراحت غرفتها
محمد اخذ مفاتيحه وجواله ونزل وشاف امه وابوه جالسين ؛
ابو محمد : وين رايح؟
محمد سلم عليه وع امه : بودي مها السوق او المصممه عشان تجهز , تو تكلمني تقول ماجهزت شيء
ام محمد : خلها بعدين توك راجع من دوامك انت!
محمد ابتسم : معليك واول ماشاف مها نازله تكلم : يلا مها وطلع
مها لحقته ؛
ف السياره بعد مامشوا ؛
مها : محمد ايش تبغى ؟ توك كنت تبغى تنام!
محمد : معليك مافيني نوم وسكت شوي وتكلم : وين تبغين ؟
مها بفهاوه : هاه ؟
محمد : السوق ولا المصممه؟
مها طالعت فيه بصدمه : يعني دحين طلعت عشان توديني اجهز؟
محمد : ايه , يلا وين ؟
مها : معليك ياخي كنت ناويه اطلع ف الليل مع البنات و
محمد قاطعها : ف الليل اطلعي مره ثانيه دحين وين تبغين ؟
مها طالعت ف ساعتها وتكلمت : المصممه ماتفتح دحين
محمد : تمام السوق اجل
.
.
.
.
.
بعد ساعه ونص؛
ف المطار ؛
ياسر سمع نداء الرحله وقام : يلا نواف اشوفك ع خير ان شاءالله
نواف قام وحضنه : تروح وترجع بالسلامه
ياسر ابتسم بخفه وشد عليه : الله يسلمك , مايحتاج اوصيك انتبه ع الحب حقنا
نواف فهمه وابتسم : اكيد وانت انتبه للحب الصغير
ياسر ابتسم وبعد عنه وضربه ع كتفه بخفه : يلا استودعتك الله
نواف : تعال ملكتي عاد لا تنسى هاه !
ياسر مشى مبتعد عنه : ان شاءالله , فمان الله
نواف : استودعتك الله وصد وطلع من المطار ؛
" يقصدون بالحب حقهم الشركه 🙄😂."
.
.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-18, 05:26 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
عند محمد ومها ؛
محمد وبيده الاكياس : وش بقى ؟
مها : اخذت كعب واخذت الاكسسوارات , يعني مابقى الا اروح للمصممه بس
محمد فتح السياره وحط الاكياس ف الشنطه وركب : مو تحسين انك استعجلتي؟ اخذتي الاكسسوارات والكعب قبل الفستان
مها ابتسمت : لا عندي موديل ابغاه لا تخاف
محمد ابتسم بخفه : الحمدلله اجل , كلمتي امي ع الكوافيره؟
مها : ايه تقول معاهم وحده هي وخالتي
محمد : كويس
مها : الحمدلله ماتوقعت تتسهل كذا
محمد : الحمدلله , متى تفتح المصممه ؟ عشان اوديك ؟
مها : الساعه 8
محمد وهو يحك دقنه : الساعه 8 مساء؟
مها هزت راسها : ايه بكلم نواف اذا كان فاضي يوديني لها
محمد ارتاح : تمام كويس , اذا نواف مو فاضي اوديك انا بكره لان اليوم مواعد رجال ع الساعه 8
مها : معليك
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري ؛
ام الجوري : جوري وش بتلبسين ف زواج ولد خالتك؟
الجوري : فستاني العودي عرفتيه؟
ام الجوري : اي واحد؟
الجوري : ذاك الي كنت ابغاه لزواج الـ***** وبعدين ماحضرت الزواج
ام الجوري : ايه حلو ذاك فخم ويناسب
الجوري : ايه
ام الجوري : طيب تراني نازله السوق تجين؟
الجوري بضحكه : ايوه مااقولك لا
ام الجوري ضحكت : يلا طيب اليسي عبايتك وتعالي
الجوري قامت : ثواني بس
.
.
.
.
.
ف بيت ابو ياسر ؛
لين بصدمه : وينن ساافر!! ماسلمت عليه!!
مشاري : كان مستعجل وحجز من وقتها وراح
لين بوزت : ماودعته طيب!
مشاري وهو يلعب مع ولده يزن : مب مطول ان شاءالله
لين : ان شاءالله ومدت يدها ليزن : تعال
يزن نط من حضن ابوه وراح لها : هاه
لين جلسته بحضنها وسحبت الربطه الي بشعرها وربطت شعره من قدام وطالعت ف ريناد وبضحكه : ريينااد شوفي مو كيوت بالله؟
ريناد ضحكت : الا حلو ماشاءالله
مشاري طالع فيهم : هيهه وش جالسين تسوون ف ولدي!!
يزن سحب الربطه من شعره ورماها ع لين وبعد عنها وبنص عين : انا رجال لا تسوين لي كذا
مشاري كتم ضحكته : صح يزن رجال لا تسوين له كذا مره ثانيه
لين بضحكه : يممه منه الرجال
.
.
.
.
.
ف بيت ابو محمد ؛
الساعه -8:31pm-
مها نزلت من غرفتها وشافت نواف جالس ف الصاله ع جواله : غريبه شعندك جالس هنا ؟ ف العاده بذا الوقت تكون برا
نواف بملل : ياسر مسافر
مها كتمت ضحكتها : اها , طيب اسمع دامك فاضي وطفشان شرايك توديني عند المصممه عشان اخلص فستاني حق زواج محمد ؟
نواف : تمام ومره وحده شوفيلك فستان لملكتي
مها طالعت فيه : متى ملكتك انت الثاني؟
نواف : مدري بس قريب ان شاءالله
مها : يعني بتعزمون ناس وف قاعه وهذا؟
نواف : لا
مها : اجل مايحتاج فستان فخم يعني , المهم قوم يلا
نواف طالع ف ساعته وقام : يلا عندك ساعتين وبعدها برجع بنام
مها طلعت تاخذ عبايتها ورفعت صوتها : طيب استناني دقيقه بس ودخلت غرفتها وسحبت عبايتها والشنطه ونزلت وهي تلبس العبايه : اسمع نواف امي وينها ؟
نواف : مدري ماشفتها يلا بس وطلع
مها تغطت وطلعت واول ماركبت السياره دقت ع امها وبعد كم رنه ردت : الو امي وينك ؟
ام محمد : رحت بيت جدتك , اشبك ؟
مها : ولا شيء بس ترا بروح عند المصممه انا تبغين شيء؟
ام محمد : لا
مها : تمام معالسلامه وسلمي ع جدتي والي عندك
ام محمد : يوصل , معالسلامه
مها قفلت وطالعت ف نواف وابتسمت بخفه : هيه نواف
نواف وعينه ع الطريق : هلا
مها : كيف حبيت الجوري ؟
نواف ابتسم بخفه وطالع فيها : ليه تسألين ؟
مها ابتسمت : فضول بس
نواف اتسعت ابتسامته وهو يتذكر
مها بفضول اكبر : ههيا نواف علمني بالله
نواف طالع فيها وضربها ع راسها بخفه : مايخصك وبطلي لقافه
مها بترجي : تكفى نواف علمني
نواف طالع فيها وبعصبيه مصنطعه : وبعدين ؟
مها بوزت بملل : يارب صاحبك تطول سفرته وتطفش لحالك
نواف ضحك بقوه : ياحليلك
مها : علمني ياخي
نواف : مابعلمك هذا اولا , ثانيا استغفري لان ياسر مسافر عشان اوضاع فرع الشركه ف سويسرا كل ماله ف انحدار ويعني كل ماتعدل الوضع بسرعه هو بيرجع فهمتي ياشاطره؟
مها : ايوه صح ليه ماتفتحون فرع ثاني ف دوله ثانيه؟
نواف : خلينا اول نعدل الوضع ف الفرع الي ف سويسرا ونزبط وضع الشركه الي هنا وبعدين نفتح فروع اكثر
مها : الله يوفقكم يارب
نواف : امين يارب ووقف السياره ووقف ع جنب : بتطولين؟
مها فتحت الباب ونزلت : مدري اذا خلصت دقيت عليك او ع السواق
نواف : تمام
مها : يلا معالسلامه وقفلت الباب وراحت
نواف استناها تدخل وبعدها مشى
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه -8:31AM-
ف سويسرا -جنيف- ؛
دخل الفرع وانتبه ليد توقفه , التفت ورفع حاجبه بدون مايتكلم
-" باللغه الانقليزيه طبعاً " ؛-
بنظرات حاده : من انت ؟.
ياسر طالع ف البطاقه الي ع صدره وكان مكتوب فيها اسمه وشغلته وتكلم بالعربي : توني مارك , حارس امن , ابتسم بخفه وكمل بالانقلش : اهلا مارك , ا
قاطعه الشخص الي جاء بسرعه ويرحب : اهلاً سيد ياسر لم اتوقع قدومك ابدا !
ياسر صافحه وباابتسامه : اهلاً بك ادوارد , هل السيد طلال هنا ؟
ادوارد : اجل , في مكتبه , هل ادلك عليه ؟
ياسر تقدم عنهم : كلا ومشى متجه لمكتب طلال ؛
مارك طالع ف ادوارد وبااستغراب : من هذا ؟
ادوارد : انه صاحب الشركه , السيد ياسر السالم
مارك توسعت عيونه بصدمه وخوف من انو يطرده بسبب اسلوبه
-نروح لياسر ؛-
شاف المكتب ومكتوب ع جنب اسم طلال فيه دق الباب وبعد ماسمع صوته دخل ؛
طلال صرخ وعينه ع الجوال : ماقلت لكم لحد يجي عنـ
ياسر طالع ف وضعيته , كان حاط رجله " يكرم القارئ " ع المكتب وقاعد ع جواله والاوراق مرميه حوله بااهمال , رفع حاجبه وبمقاطعه : هذا اسلوب تعامل فيه الموظفين ؟!!
طلال رفع راسه وبصدمه : ياسر !!!
ياسر بحده : ممكن تشرح لي ايش جالس يصير ههنا!
طلال بلع ريقه وعدل جلسته : تعرف يعـ...ـني الواحد لاز..زم ياخذ له بريـ..ـك شوي وكـ
ياسر قاطعه : وف البريك هذا ترفع صوتك ع الموظفين وترمي الاوراق الهامه كذا ؟
طلال بااعتراض : لا انت فاهم غلـ..
ياسر غمض عيونه بقوه واشر له : خلال النص ساعه هذي توصلني استقالتك او تحب افصلك احسن؟
طلال بصدمه : لا ياخـ
ياسر قرب من المكتب واخذ الاوراق الي كانت مرميه وقال وهو يقراها : عندك نص ساعه لا تزيد عنها
طلال طالع فيه بقهر واخذ اغراضه وطلع
ياسر جلس ع المكتب وهو يقراها , ودق ع السكرتير وخلال دقيقتين جاه ؛
دخل السكرتير وطالع فيه : مرحباً سيد ياسر
ياسر : اهلاً بك , ابلغ جميع الموظفين عن الاجتماع , وعندما يحضِر طلال استقالته اجلِبها الى هنا .
السكرتير : حاضر , اي شيء اخر ؟
ياسر : كلا , تستطيع المغادره
السكرتير هز راسه وطلع ؛
ياسر بدا يشيك ع كل الاوراق والمعاملات , شوي سحب جواله ودق وحطه ع السبيكر ؛
..: هلا هلا باللي سافر وطفشت من بعده ههلا ارححب ياشيخ
ياسر ضحك : البقى , شخبارك؟
نواف ابتسم : الحمدلله تمام وانت؟
ياسر : الحمدلله
نواف : رحت الشركه؟
ياسر وعينه ع الاوراق : ايه
نواف : بشر كيف الوضع ؟
ياسر حط الاوراق ع جنب وحط يده ع راسه : ياشيخ تو مالي ربع ساعه من يوم مادخلت صدعت احس شيّب راسي من الفوضى كل شيء مقلوب فوق تحت ماكأننا رتبناه ذاك اليوم
نواف بصدمه : اما وطلال ايش وظيفته؟
ياسر ضحك بسخريه : يحط رجله ع المكتب الله يكرمك وكل مااحد دخل عليه رفع صوته
نواف بصدمه : ياسر تستهبل؟
ياسر : ليتني استهبل ياشيخ انجلطت اول مادخلت
نواف : اسمع اسمع كل شهر واحد منا يروح يشيك ع الاوضاع هناك لو جلسنا كذا الفرع بيروح منا وبنخسر
ياسر : هو هذا
نواف : المهم ايش بتسوي دحين؟
ياسر وهو يكتب ويدون الي يشوفه مهم ويحتاج تغيير وهذا : كلمت ليو وقلت له انو فيه اجتماع وابغاه يعلم البقيه والموظفين الي هنا بشوف كل شخص ومؤهلاته الي اشوفه مايناسب بطلعه وطلال قلت له يقدم استقالته ولا انا بفصله وبس بعد الاجتماع بقوم بشيك ع الوضع العام ف الشركه , يعني ان شاءالله اسبوع بالكثير وارجع
نواف : ان شاءالله , لو ان ماعندي شيء الفتره ذي لا زواج محمد ولا الملكه كان جيت انا
ياسر باابتسامه : ماتثق فيني يعني؟
نواف : افا عليك ياشيخ , لسا تسأل بعد ! انت ياسر مو اي احد
ياسر ابتسم بخفه : ماعليك زود
نواف طالع ف الي دخل : يلا ياسر اكلمك وقت ثاني ان شاءالله , فمان الله
ياسر : بحفظه
.
.
.
.
.
-عند نواف-
الساعه -10:35AM-
..: نواف الماجد , صحيح ؟.
نواف طالع فيه وهو عاقد حواجبه : ايه وصلت
طلع بطاقته ومدها له : انا الضابط هشام الـ*****
نواف لما قال اسمه تذكر السالفه : اوه اهلاً , اعتذر بعد مارجعت من السفره انشغلت ونسيت
الضابط هشام : تفضل معي ع القسم لو سمحت
نواف حط جواله بجيبه وقام : اوكي , وطلع هو والضابط وقفل المكتب .
وبعد ماطلعوا من الشركه ؛
نواف فتح باب سيارته وجاء بيركب وسمع صوته ؛
الضابط هشام بحده : تعال بسيارة الشرطه .
نواف طالع فيه وقفل سيارته وركب معه بسيارة الشرطه ؛
.
.
.
.
.
ف بيت ابو محمد ؛
الساعه -6:31pm-
ام محمد طالعت ف ابو محمد وبقلق : نواف للحين ماجاء ومايرد ع جواله !!
ابو محمد : مافيه شيء ياشيخه تلقينه انشغل بس , لان بعد صاحبه ياسر سافر ف الشغل كله عليه
ام محمد طالعت ف محمد : روح شوف اخوك طيب وطمنِي , اول مره يسويها
محمد قام : ابشري
ابو محمد طالع ف جواله الي يدق ورد : وعليكم السلام .. عقد حواجبه بقلق وقام من مكانه عشان ام محمد ماتقلق اكثر : ايه نعم وصلت , طلع برا الحديقه وقفل الباب , انقبض قلبه بخوف ع ولده : ف المركز؟!! .. تمام جاي قفل الجوال وحطه ف جيبه فتح باب السياره وحس بيد ع كتفه ولف ؛
محمد بخوف : ايش فيه ؟
ابو محمد : مدري الشرطه استدعتني عشانه بس ماقالوا لي السبب , ركب سيارته وطالع ف ولده : امك لا تدري بشيء
محمد هز راسه : ابشر
ابو محمد حرك سيارته ومشى متجه لمركز الشرطه ؛
.
.
.
.
.
بمدينه ثانيه ودوله ثانيه بعيده ؛
دخل وطالع فيها وابتسم بخبث
طالعت فيه وبغبنه : لين متى ؟ لين متى ياولد عمي ؟!! وكملت بصراخ : لييننن متتى ياععععبدالله ليننن ممتتتىىىى!!!!!
عبدالله طالع فيها وبحده : اش لا يطلع صوتك
تجمعت الدموع ف عيونها وبهمس : ليه طيب ؟ ايش سويت؟
عبدالله ببرود : جيتي قدامي وحسيت اني ممكن استفيد منك .
طالعت فيه بصدمه : ط طيـ...ـب انا ايش ذنبي؟
عبدالله جلس ع الكرسي وحط رجل ع رجل : مالك ذنب , ممكن يكون ذنبك الوحيد انك بنت عبدالعزيز وبنت عمها وبنت عمي برضو
كل مالها تنصدم منه اكثر : ذنبي اني بنت عبدالعزيز ؟ ابوي كان اكثر واحد واقف معك ويساندك !!!
عبدالله قام وبملل : وبعدين معك؟ قومي معي ولا تكثرين كلام احتاجك
دخلت تحت الشرشف وغطت نفسها بالكامل : ماابغى انقلع
عبدالله بحده : ججواههر!! وبععدين مععك !!! وربي لو ماتقومين لااجرك مع شعرك يالـ******
جواهر وخرت الشرشف وطالعت فيه بقهر : ايش تبغى ؟
عبدالله : قومي معي , ابغاك تستلمين شحنه
جواهر طالعت فيه بنص عين : وش محتواها؟
عبدالله : مايخصك قومي
جواهر صدت عنه بعدم اهتمام وفجأه حست بشيء يشد شعرها بقوه وصرخت بااعلى صوتها : ااااااااااااااااااااااااا ااااءءءءءء
عبدالله لف وجهها لناحيته وضربها كف بقوه وقال وهو يضغط ع اسنانه : اذا قلت لك شيء ف هذا مو طلب هذا امر , اياك تعصيني ولا بيجيك اقوى من كذا
جواهر غطت وجهها وببكا : طيب اتركني
عبدالله سحبها ورماها ع الارض : هيا اطلعي قدامي
جواهر قامت وهي تتحسب عليه
عبدالله دفها ع قدام وبحده : ماقلت لااسمع صوتك؟
جواهر طالعت فيه بنظرات كره وحقد ودها يموت وتفتك , ماتعرف ايش ذنبها , هل ذنبها ان قلبها مال له وحبته ف يوم ؟ حبها كان شريف وعفيف , مافكرت تكلمه ابد , كانت تدعي ربها انه يكون من نصيبها كانت تدعي ربها انو يجمعها به , مصدومه منه وبقوه , نطقت بهمس : ماتنلام الجوري يوم كرهتك
عبدالله طالع فيها بطرف عينه ومشى
جواهر تتلفت يمين ويسار تدور ع مخرج يفكها منه ومن شره بس مالقت , المكان كان مليان بااشباه الرجال امثال عبدالله
عبدالله دخل غرفه وطالع ف جواهر : تعالي
جواهر دخلت وطالعت ف الغرفه بنظره سريعه , مكتب متوسط الحجم وكنبتين امامه , جالس ع المكتب رجل مخفي وجهه بقناع غريب ولابس معطف واسع مخفِي معالم جسمه وعلى احدى الكنبات رجل ثاني بنفس مواصفات الرجل الي ع المكتب , بس الي ع المكتب باين ان هو رئيسهم من شكله وكلامه , قطع تفكيرها الضربه الي جتها ع راسها من ورا من الرجل الي كان ع الكنبه , طالعت فيه بقهر : خير ان شاءالله الدنيا فوضى كذا تخطفون وتكفخون ع كيفكم ؟!
عبدالله كتم ضحكته وبعصبيه مصطنعه : جواهر!!!
جواهر طنشته وجلست ع الكنبه بقهر وقرف من المكان والاشخاص الي فيه
الرئيس تكلم بصوت حاد : هدوء , والتفت ع جواهر : انسه جويل صحيح ؟
جواهر : لا غلط جواهر مو جويل
عبدالله طالع فيها : اهجدي انا قايل لهم اسمك كذا
جواهر بحده : وهو ع كيفك تحرّف بااسمي؟
الرجل المقنع ضربها ع راسها مره ثانيه
جواهر لفت عليه وبغبنه : بيجيني ارتجاج يا*****
الرئيس بصراخ : هههههدددوووووءءء !!!!!! اصمتوا جميعكم !!!! , بعد ماشاف الكل سكت طالع ف جواهر مره ثانيه وتكلم : هل اخبرك كريس بالخطه ؟
جواهر : كريس؟ من هذا؟
الرئيس اشر ع عبدالله بطرف اصبعه : الا تعرفين اسمه ؟!
جواهر بسخريه : بععد غغير اسمه , عايش الوضع انو كريستيانو
عبدالله طالع فيها بحده
الرئيس تنهد بملل وكمل : سأخبرك بالوضع بااختصار , ستذهبين لااستلام الشحنه , الشحنه تحتوي على كبتاجون و
جواهر شهقت بصدمه وطالعت ف عبدالله وبصراخ : مممخخخـ
الي وراها صكها ع راسها مره ثانيه والمره ذي كانت اقوى من الي قبل
جواهر حطت يدها ع راسها بوجع : اخخه حسبي الله عليكم يالكفار الفاسقين
الرئيس طالع ف عبدالله وبحده : ماهذه الفتاه التي جلبتها؟!!!
عبدالله ابتسم بثقه : لا تقلق ستنفذ ماقلته لها وطالع ف جواهر : اذا ماكنتي تبغين يصيب اهلك شيء سوي الي قالك عليه ولف ع الرئيس : اكمل حديثك لو سمحت
الرئيس حط ورقه ع طاولة المكتب واشر لجواهر : يوجد بها كل مايجب عليك تنفيذه , اي تهاون يصدر منك سيؤدي بحياتك
جواهر اخذت الورقه بفضول وقرت المكتوب وكل مالها تنصدم اكثر , رفعت راسها بعد ماانتهت من قراءة الورقه وطالعت ف عبدالله وبصدمه : ماتوقعتك كذا ابدا ماتوقعتك كذا !!!
عبدالله تجاهلها وطلع
.
.
.
.
.
.
نرجع بالوقت ورا شوي ؛
اول مادخلوا المركز ؛
الضابط هشام اشر للشرطي : وديه التوقيف
نواف طالع فيه بصدمه : ايش سويت !!
الشرطي سحبه ووداه التوقيف ودفه ع جوا
نواف مااثرت فيه حركة الشرطي وكان يقدر يقاومه بس ماحب يقاوم ويعتبرونه اعتداء او شيء ممكن يضره .
بعد كم ساعه ؛
الشرطي جاء وفتح الباب وطالع ف نواف : تعال
نواف قام وراح معه ؛
الشرطي بعد ماوداه عند الضابط انسحب ؛
الضابط وهو يقلب ف الاوراق الي معه : نواف الماجد صح ؟
نواف : صح
الضابط : تعرف ليه جبناك هنا؟
نواف : لا
الضابط رمى الاوراق عليه وبحده : شف كل شيء قدامك
نواف قرا الاوراق ع السريع وطالع فيه بصدمه : لقيتوا ف سيارتي مخدرات !!!
الضابط : زي ماانت شايف , وطبعا شركتك بيتم تفتيشها ومراقبة اوضاعها والمعاملات وكل شيء يخصها ويخصك انت بشكل عام بيتوقف .
نواف وهو للحين مو مستوعب من الصدمه : متى لقيتوا المخدرات فيها طيب ؟
الضابط : يوم السبت بتاريخ 12 من هذا الشهر
نواف عقد حواجبه : وبعدها بيوم تواصلتوا معي ؟
الضابط : ايه
نواف حط الاوراق ع الطاوله وبجديه : طيب بالتاريخ هذا انا كنت مسافر , وتواصل معي الضابط هشام وقال لي اذا رجعت اجيكم القسم و
الضابط قاطعه : البي ام هذي الي لوحتها *** **** تخص مين ؟ مسجله بااسم مين ؟
نواف : بااسمي
الضابط : انتهينا يعني التهمه لابستك , دبر نفسك وشف لك حل لان لو ماقدرت تثبت برائتك خلال الاربع وعشرين ساعه ذي بتوصل اوراقك للمحكمه وبيتعسر الموضوع اكثر
نواف طالع ف الضابط بصدمه : افهمني ياخي! اقولك انا ماكنت موجود تقولي لقينا ف سيارتك مخدرات !!!
الضابط بحده : لا تنسى ان الكميه مو قليله بعد !
نواف بدت تنفلت اعصابه : طيب ماهي لـ
الضابط قاطعه وبسخريه : يعني بيجي واحد كذا من الهواء و بيحطها ف سيارتك ؟
نواف تنهد بضيقه ومسح ع وجهه بيده : لا اله الا الله
الضابط طلع ورقه فيها ارقام نواف واهله : 054***** هذا رقم ابوك ؟
نواف طالع فيه : ايه
الضابط دق وحط الجوال ع اذنه وخلال ثواني وصله الرد : السلام عليكم .. سلطان الماجد ابو نواف ؟ .. طيب ولدك عندنا ف مركز الشرطه .. نحتاجك شوي تعال , بعد ماسمع كلمة ابو محمد وانو بيجي قفل وحط الجوال بجيبه وطالع ف نواف : خلاص بيجي
نواف طالع فيه بصدمه : انت مين قال لك اني ابغاه يجي او يدري بالموضوع حتى !
الضابط طالع ف نواف بحده : لا تعال عطني كف احسن؟
نواف عض ع شفته ورجع شعره ع ورا بيده بضيقه
خلال ربع ساعه وصل ابو محمد ؛
ابو محمد دخل وشاف نواف جالس ومقابله الضابط : السلام عليكم , ايش فيه ؟
الضابط ونواف ردوا السلام ؛
الضابط اشر له : تفضل اجلس
ابو محمد طالع ف نواف وهو عاقد حواجبه
نواف جات عينه بعين ابوه وبعد عينه بسرعه , يحس ماله وجهه يطالع ف ابوه , هو بريئ وماسوا شيء صحيح , لكن انو يدخّل ابوه قسم الشرطه وهو بهذا العمر عشانه ؟ عض ع شفته بضيق شديد وهو يدعي بداخله
الضابط طالع ف نواف بااشمئزاز , كيف يطاوعه قلبه يسوي كذا ويسود وجه ابوه ؟ هذا وهو مو صغير ف السن وفاهم وعارف الحلال من الحرام , تنهد وطالع ف ابو محمد واعطاه الاوراق الي تخص نواف : تفضل هذي اوراق ولدك وطلع
ابو محمد مسكها وبدا يقرا فيها , بعد ماخلص رفع راسه وطالع ف نواف بصدمه : نواف !
نواف عض ع شفته بقوه واكتفى بالصمت , مايدري من وين طلعت عليه ادله كذا مايدري كيف جات المخدرات وانحطت ف سيارته اصلا !
ابو محمد خاف لما شاف ولده ماتكلم , مااعترض , ف العاده نواف اذا انظلم مايسكت ليه ساكت الحين ؟ ليه مايقوم وينكر ليه مايتكلم !!! رفع صوته وبحده : نواف رد علي! ليه سويت كذا ؟!
نواف طالع ف ابوه وبنظره غريبه : انت واثق فيني ؟
ابو محمد بخوف ان كلام الضابط والتهمه يطلعون صح : ايه
نواف نزل راسه : اجل لا تشيل هم , انا نواف ولدك , تربيتك , ماوطيت راسك بيوم ولا بسويها
ابو محمد حس بالراحه من كلام ولده : ليه مااعترضت؟
نواف بصوت اقرب للهمس : قلت كل الي عندي , انكرت قلت اني كنت مسافر بذاك اليوم وفعلا كنت ف ايطاليا , قلت انها مو لي , بس الظاهر التهمه لابستني قام ومشى بيطلع وحط يده ع مقبض الباب ولما سمع صوت ابوه وقف
ابو محمد بثقه : كلها 5 ساعات بالكثير , اصبر , بإذن الله ماتزيد عليها
نواف ابتسم بخفه وفتح الباب وقال وهو طالع : امي لا تدري , وراح مع الشرطي ووداه للتوقيف مره ثانيه .
ابو محمد طلع متجهه لخارج القسم ؛
.
.
.
.
.
الساعه -9:21pm-
ف بيت ابو الجوري ؛
الجوري نزلت وشافت امها وتكلمت : يمه انا بروح مع ريناد وساره المكتبه
ام الجوري : تمام انتبهي لنفسك
الجوري هزت راسها وقالت وهي طالعه : معالسلامه , وطلعت وركبت السياره : اكرم روح لبيت ساره وطلعت جوالها وارسلت لهم ع الواتس : بنات ترا انا طلعت خليكم جاهزين يعني
ردت عليها ساره : جاهزه استناك
ريناد سوت رد ع كلام ساره وحطت رقم 2
بعد مامرت عليهم كلهم واخذتهم ووصلوا المكتبه ؛
عند قسم الكتب ؛
ساره : بنات انا بروح اشتري لي الوان , الواني حقت الرسم مخلصه
الجوري : تمام اجل نتقابل عند الكاشير
ريناد طالعت ف الجوري : ايش تبغين انتي؟
الجوري وهي تدور بين الكتب : ابغى كتب تاريخيه , وطالعت فيها : وانتي ؟
ريناد : اجل اخليك , انا بروح اشوف لي لاب توب حقي فجأه خرب مدري شفيه
الجوري : اوكي وشوفي لي بالله اذا الكاميرا الي ابغاها متوفره ولا لا
ريناد مشت مبتعده عنها : طيب
بعد ساعه كامله من اللفلفه بالمكتبه ؛
اخذوا اغراضهم بعد ماحاسبوا وطلعوا وركبوا السياره ؛
الجوري : لقيتوا الي تبغونها ؟
ساره اتسعت ابتسامتها : ايه لقيت
ريناد : حتى انا لقيت لاب توب كويس ومواصفاته نفس الي ابغاها
الجوري ابتسمت بخفه : الحمدلله توفقنا بالجيه ذي يعني , حتى انا لقيت كتب من زمان ادورها وماكانت متوفره
ريناد زفرت براحه : الحمدلله
ساره بفضول وهي تفتش بين كتب الجوري : حقت ايش ذي ؟
الجوري : ذا عن الفراعنه وذا عن الـ
ساره قاطعتها : ماكنت ادري انك تحبين التاريخ لهالدرجه !
الجوري ابتسمت بخفه : احبه لدرجه اني كنت اقول لو ماانقبلت ف ادارة الاعمال بدخل تاريخ
ساره ابتسمت : الله يوفقك
ريناد : توقعتك دخلتي ادارة الاعمال عشان ابوك !
الجوري طالعت فيها : ايوه دخلته عشان ابوي بس ينبلع يعني عادي احبه
.
.
.
.
.
نرجع لبطلنا ؛
عدى الوقت وهو للحين ينتظر , مو قادر ينام يحس النوم جافاه , استغفر بصوت مسموع ورجع ظهره للخلف , رفع راسه لما حس بالباب ينفتح
الشرطي : نواف بن سلطان , تعال
نواف قام وراح معه
الشرطي قفل الباب ومشى مع نواف ووداه لغرفة الضابط وراح ؛
نواف طالع ف الضابط بملل
الضابط طالع فيه وابتسم : معك الضابط راجح بن عبدالكريم الـ*****
نواف عقد حواجبه الاسم قد مر عليه قبل كذا بس مايفتكره : والنعم
راجح : ماعليك زود , ماعرفتني؟
نواف : اسمك قد مر علي بس مااعرفك
راجح ابتسم بخفه : درست معك ف الثانوي وابوك صديق ابوي
نواف ابتسم بتسليك : اوه اهلاً , ماتوقعت اقابلك بعد التخرج
راجح ضحك بقوه : ماله داعي التسليك , داري انك ماتتذكرني , اخذ نفس وتكلم بجديه : المهم ماعلينا , مسكت قضيتك وبطلعك منها زي الشعره من العجين بس ابغاك تقول لي كل شيء بالتفصيل .
نواف بملل : اظن مامسكت القضيه الا وانت عارف كل شيء !
راجح ابتسم بخفه : بالضبط بس حاب اسمع منك
نواف تنهد وطالع فيه وبدا يتكلم وقال من لما كلمه الضابط هشام لين اخر شيء كلامه مع ابوه .
راجح وهو يحك دقنه : طيب يانواف انت تدري ان الكميه الي لقوها ف سيارتك كبيره صح؟
نواف : ايه
راجح : هذا بيصعب الوضع علي شوي بس سكت وطالع ف ساعته ورفع راسه وباابتسامه واثقه : دحين الساعه 10:31 , اوعدك ماتجي الساعه 1 الا وانت ف بيتك وبين اهلك
نواف طالع فيه شوي وابتسم بخفه : بكون لك شاكر لو سويتها .
راجح : تقدر تروح دحين وترتاح وخلي كل شيء علي
.
.
.
.
.
سويسرا -جنيف-
الساعه -8:31pm-
تأفف بقهر : شعنده ذا مايرد من الصباح!!! تذكر ان عنده رقم محمد ودق عليه وجاه الرد بعد كم رنه ؛
محمد : هلا ياسر
ياسر : اهلين , كيف حالك؟
محمد : الحمدلله تمام وانت؟
ياسر : الحمدلله , نواف عندك ؟
محمد : لا , مايرد عليك؟
ياسر بقهر : ايه من الصباح ادق ومايرد ودحين جواله مقفل
محمد بهدوء : نواف اخذوه الشرطه من الصباح .
ياسر توسعت عيونه بصدمه : ههااه!!! لليههه ؟!!
محمد وهو يلعب بالقلم الي بيده : علمي علمك , سألت ابوي ومارد علي
ياسر قام واخذ مفاتيحه وقال وهو طالع : محمد بالله شف لي السبب , انا بروح المطار دحين وع بال ماالقى رحله واوصل يمكن اخذ 7 ساعات
محمد : مايحتاج ترجع , ابوي قال لي انو بيتصرف
ياسر حرك سيارته ومشى متجه للمطار : معليه بجي , لا تنسى شف لي السبب بالله
محمد بااعتراض : ياسر لا , الموضوع بينحل ان شاءالله لا تتعب نفسـ
ياسر قاطعه : محمد مستوعب الي قاعد تقوله انت؟ انا لو ادري من وقتها كان تلقاني من اول جيت وماجلست ولا ثانيه ف جنيف
محمد ابتسم بخفه وقام : تمام وانا بروح لاابوي وبسأله عن السبب واعلمك
ياسر : تمام اتحراك " استناك , انتظرك "
محمد : اذا وصلت علمني اجي لك , وقفل الجوال ومااعطاه فرصه يعترض , طلع وراح لسليمان وفتح الباب بقوه : سليمـ .. طالع ف الي جالس قدام سليمان ورجع ع ورا : اعتذر ماادري ان عندك مواعيد للحين .
سليمان طالع فيه وهو عاقد حواجبه : ايش فيك ؟
محمد ابتسم : خلاص ولا شيء وقفل الباب وراح وطلع من المستشفى وركب سيارته ودق ع ابوه ووصله الرد : ييبهه وينك ؟
ابو محمد عقد حواجبه : ف البيت
محمد : طيب ابوي ايش السبب؟
ابو محمد فهمه وبحده : مو قلت لك خلي كل شيء علي ولا تسأل؟
محمد : علمني السبب بس طيب ؟
ابو محمد بصوت اقرب للهمس عشان مااحد يسمعه : مخدرات , وعدل نبرته وكمل : ارتحت الحين؟
محمد توسعت عيونه وبصدمه : هااه !! ايشش ؟!!
ابو محمد : الي سمعته وقفل
.
.
.
.
.
الساعه -2:52AM-
دخل وشافه جالس ع جنب وناداه : نواف
نواف رفع راسه وطالع فيه
راجح ابتسم بخفه : تعال
نواف قام وراح له
راجح قفل الباب وطالع فيه : اسف تأخرت عليك , تقدر تطلع
نواف بصدمه : كيف قدرت ؟
راجح ابتسم بخفه : كان فيه كم دليل يدل ع برائتك , بكره روح المستشفى حلل واذا طلعت النتيجه جيبها لان لسا شاكين فيك انك ممكن تطلع مدمن
نواف ابتسم : اوكي , يعطيك العافيه ماقصرت
راجح باابتسامه : الله يعافيك , اذا احتجت شيء انا موجود ومد له كرته
نواف اخذه وحطه بجيبه : تمام ابغى اغراضي
راجح طالع ف الشرطي الي كان واقف ع جنب وبأمر : عمار جيب اغراضه
الشرطي : حاضر
بعد دقيقتين جاء ومدها لنواف
نواف اخذها وطالع ف راجح وباامتنان : مدري كيف اشكرك
راجح ابتسم وحط يده ع كتفه : ماسويت الا واجبي , مستحيل اشوف شخص مظلوم وانا عارف انو مظلوم واسكت
نواف ابتسم : الله يقويك
راجح : امين وياك يارب
نواف زفر براحه : يلا اشوفك ع خير انكتمت هنا
راجح بضحكه : الله معك
نواف طالع فيه باابتسامه وطلع , شغل جواله وطلع طافي شحنه , انتبه لشخص بيدخل القسم وراح له : لو سمحت
التفت عليه : نعم ؟
نواف ابتسم : ممكن جوالك شوي ؟
طالع فيه من فوق لتحت ومد جواله له
نواف اخذه وكتب رقم ابوه ودق وبعد كم رنه وصله الرد , ابتسم لما سمع صوت ابوه : ابوي كلم السواق يجي لي
ابو محمد بفرحه : طلعوك؟
نواف ابتسم بخفه : ايه
ابو محمد باابتسامه : ماقلت لك ؟ , يلا جاي لك
نواف : لا تتعب نفسـ
ابو محمد طنشه : مسافة الطريق وانا عندك وقفل
نواف طالع ف الرجال الي جنبه ورجع له الجوال وباابتسامه : شكرا
الرجال : العفو ودخل القسم
بعد ربع ساعه ؛
نواف حس بسيارة وقفت قدامه وطالع فيها وابتسم لما عرف انها سيارة ابوه وركب وطالع ف ابوه : صحيتك ؟
ابو محمد : ماجاني النوم وانا ابوك
نواف سحب يده وسلم عليها : اسف ياابوي ازعجتك ووطيت راسـ
ابو محمد قاطعه : ماعمرك وطيت راسي , طول عمري راسي مرفوع بك وبااخوانك الله يخليكم
نواف ابتسم بخفه : امين ويخليك لنا
ابو محمد : امين يارب
نواف فتح الدرج وهو يدور : ابوي عندك شاحن ؟ جوالي طافي وابغى اشغله
ابو محمد : شف يمكن تلقى هنا
نواف لقى واحد وشبك جواله
ابو محمد : امك سألت عنك
نواف طالع ف ابوه : ايش قلت لها
ابو محمد : ماعلمتها , اذا سألتك قول لها انشغلت ف الشركه وبعدها رحت تسوي كم شغله برا
نواف : تمام
ابو محمد وقف السياره قدام البيت ونزل
نواف فصل جواله وطفى السياره ونزل ومد لاابوه مفتاح السياره ودخلوا سوا ؛
ام محمد شهقت بقوه : ننوواافف ويينن ككنت؟!!!
نواف كان بيدخل غرفته ولما سمع صوت امه التفت وراح لها وسلم ع راسها : كنت ف الشركه وبعدها رحت اخلص كم شغله وتو خلصت ورجعت
ام محمد وهي عاقده حواجبها : ليه مارديت طيب؟ اقلقتني عليك
نواف مد لها جواله : طفى وتو انتبهت له
ام محمد طالعت فيه بنظرة عتاب : لا تعيدها
نواف مسك يدها وباسها : ابشري
ابو محمد وهو داخل غرفته : قلت لك بس ماصدقتي
نواف دخل غرفته وشبك جواله ف الشاحن واول مااشتغل فتحه وانتبه للمكالمات الكثيره ودخل وشافها كلها من امه وياسر , ابتسم بخفه ودق ع ياسر ووصله الرد ع طول ؛
ياسر بسرعه : نواف ؟!! ايش صار لك ؟ طلعت ؟!!
نواف انسدح ع سريره بتعب : ماصار شيء
ياسر بجديه : ليه ؟
نواف يستغبي : ايش الي ليه؟
ياسر بملل : بسرعه ياخي علمني عشان اعرف اكنسل الرحله ولا لا
نواف بصدمه : حجزت ؟ بترجع؟!!
ياسر : ايه لا تغير الموضوع فهمني ايش صار
نواف : تفتكر الضابط الي كلمني يوم كنا ف ايطاليا ؟ جاني اليوم الصباح وووو .. الخ
ياسر عقد حواجبه : مين راجح ذا مااتذكره
نواف : حتى انا والله مدري من وين طلع
ياسر ابتسم بخفه : اهم شيء طلعت انت , دورت ع اقرب رحله وكانت الساعه 5 الفجر بالنسبه للوقت عندكم
نواف : ماكان له داعي تحجز
ياسر بقهر : انطم بالله تراك قاهرني
نواف ابتسم بخفه : طيب اسفين سيد ياسر
ياسر : وخر بس خلني اروح اكنسل الرحله
نواف : تمام معالسلامه
ياسر : فمان الله
.
.
.
.
.
ف بيت ابو ماجد ؛
غدير دخلت غرفة رنا وطالعت فيها : رنا صاحيه ؟
رنا حطت كتابها ع جنب وطالعت فيها : اي , اشبك ؟
غدير بتوتر : بـ بصارحـ ـك بشـ ـيء
رنا عقدت حواجبها : ايش فيك؟
غدير طالعت فيها وبلعت ريقها وبتوتر : ...
رنا توسعت عيونها بصدمه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-18, 05:27 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
.
ف بيت ابو ماجد ؛
غدير دخلت غرفة رنا وطالعت فيها : رنا صاحيه ؟
رنا حطت كتابها ع جنب وطالعت فيها : اي , اشبك ؟
غدير بتوتر : بـ بصارحـ ـك بشـ ـيء
رنا عقدت حواجبها : ايش فيك؟
غدير طالعت فيها وبلعت ريقها وبتوتر : انا كنت اكلم ولد و
رنا توسعت عيونها بصدمه وقاطعتها : تستهبلين!!
غدير تجمعت الدموع ف عيونها وبصوت مبحوح : رنا تكفين اسمعيني مالي غيرك بعد الله
رنا اشرت لها : تعالي اجلسي هنا وقولي لي كل شيء
غدير جلست جنبها وطالعت فيها بتردد
رنا بصبر : كملي
غدير مسحت عيونها وتكلمت وهي تطالع ف يدها : هو جاني يوم كنت ف ثاني ثانوي وكنت اصده بس نشب لي لين مره كنت متضايقه وهو جاني وفضفضت له ومن بعدها بديت اتقبله عادي واسولف معه ومع الوقت حسيت اني حبيته وتعلقت فيـ..
رنا قاطعتها وبقهر : ارسلتي صورتك؟
غدير هزت راسها بسرعه : لا مستحيل اسويها
رنا زفرت براحه : كويس وطالعت فيها : كملي ؟
غدير وهي تلعب بااصابعها : بعدها بيوم التخرج قال لي بجيب لك هديه وهذا ولازم اقابلك عشان اعطيك بس انا رفضت وقال خلاص بحطها بمحل واستلميها ووافقت
رنا : ايه ؟
غدير : شفتي الدبدوب الوردي الكبير الي بغرفتي ؟ والسلسال هذا ومسكته بيدها
رنا : هي هديته ؟
غدير هزت راسها : ايه
رنا : طيب؟
غدير : علاقتنا كانت كويسه مع بعض مره وكان يبيّن لي انو يحبني , لين قبل شوي كلمتني سمر " صاحبتها " وقالت لي انو هو يصير اخوها وان هي الي اعطته رقمي وقالت له يكلمني و
رنا توسعت عيونها بصدمه وشهقت : سمر سمر صاحبتك ماغيرها!!!!
غدير والدموع ف عيونها : ايه
رنا : وايش صار بعد ؟
غدير : قالت انو هي لما كنا متخاصمين بالفتره ذيك فضفضت له وكانت تبغى تنتقم مني وهذا وكلمته ووافق , سكتت شوي واخذت نفس عميق وطالعت ف رنا : لما كلمتني تو قالت لي انتبه منه لانو ناوي علي وكذا
رنا قاطعتها : ليه تقولك دحين طيب؟
غدير رفعت كتوفها : مدري
رنا : ايش سويتي طيب ؟
غدير : حذفته , خفت من كلام سمر تقول انو كان يبغى يحاول فيني اكثر وياخذ صوري ويهددني بها و , سكتت وعضت ع شفتها بقوه
رنا حضنتها : خلاص غدير معليك اهم شيء انتي دحين حذفتيه وافتكيتي منه ومن شره , بس انتبهي لا تعيدينها اببدد , و اذا ارسل لك شيء او هددك بشيء تعالي عندي وانا اتصرف , دحين انتي روحي صلي لك ركعتين عشان تهدين واستغفري وبس لا تشيلين هم ابد
غدير نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وبعدت عن رنا وبهمس : طيب وطلعت ؛
رنا تنهدت بهم : لا اله الا الله
.
.
.
.
.
الساعه -9:31am-
ف جامعة الملك عبدالعزيز ؛
ساره وهي تطالع ف الجوري النايمه بوسط الكلاس وابتسمت بخفه ع شكلها , عقدت حواجبها بااستغراب بعد ماشافت الجوري تبتسم , تكلمت وبضحكه : اشبك تضحكين بسم الله؟
الجوري حست فيها ورفعت راسها وطالعت فيها : همم؟
ساره اتسعت ابتسامتها وبخبث : تفككررينن فيهه؟!!
الجوري فهمتها وابتسمت بخفه : لا
ساره بنص عين : ععللينناا ؟!
الجوري اتسعت ابتسامتها وسكتت وهي تطالع ف الدكتوره ؛
.
.
.
.
.
رفعت اللثمه وشدت ع الجاكيت وتقدمت بخطواتها لناحيته ؛
تكلم بصوت حاد " بالانقليزي طبعاً " : هل احضرتوا ماطلبناه؟
جواهر بضيق من الحاله الي وصلت لها : اجل ومدت الشنطه له
سحبها من يدها بقوه وحطها ع الارض وحط يده ع رقبتها بحركه مباغته وشد ع رقبتها وبحده : اذا وجدنا اي شيء خاطئ او يثير الشك
جواهر قاطعته وبمحاوله انها تبعد يدينه : اييهه طيب بس وخر يدك جعلها الكسر يا****
شد ع رقبتها اكثر وبخبث : ماذا تقولين؟ تحدثي بالانقليزيه
جواهر باعتها وبصراخ : ااااااااااااااااااااااااا ااااءءءء ععبـ...
رماها بقوه وجاء ظهرها ع حديده وصرخت بألم : اااااههخخخ , تجمعت الدموع ف عيونها وعضت ع شفايفها بقوه طالعت فيه بطرف عينها وهو يهرب همست باالم : يارب خذ حقي منهم يارب رجعنـ...ـي لااهلي وفكنـ..ـي منهم , غمضت عيونها بألم وهي تتذكر اهلها وتتذكر لحظاتها معاهم , وتركت المجال لدموعها بالنزول .
فجأه حست بشخص يجلس قدامها , حست بخوف , يمكن يكون نفس الشخص رجع بيسوي فيها شيء ! , ماقدرت تقوم او حتى تفتح عيونها وبقت ع حالها
.
.
.
.
.
نروح للرياض ؛
عند اهل جواهر - بيت ابو سعود " العم عبدالعزيز " -
الساعه -8:14pm-
ام سعود بترجي : تكفى ياعبدالعزيز دور عليها لا تنسى انها بنتك!!
ابو سعود طالع فيها وبحده : وش تبغيني اقول للناس اذا سألوني وين كانت كل هالمده؟ اسكتي وانسي ان عندك بنت اسمها جواهر , جواهر بنتنا ماتت الله يرحمها
ام سعود بقهر : وش الي ماتت؟ بنتك مخطوفه مخخخطووففهه يارجال وش ذا البروود!!!
ابو سعود بحده : افتحي الموضوع ذا مره ثانيه معاي ووالله مايردني الا بيت اخوك وقام وطلع
ام سعود حطت يدها ع وجهها وهي تبكي
.
.
.
.
.
تكلم وهو يطالع فيه : متى تطلع نتيجه التحاليل ؟
الدكتور : خلال ساعتين ان شاءالله
نواف : تمام اشكرك
الدكتور : واجبنا
نواف ابتسم ومشى متجهه لخارج المستشفى .
حس بجواله يدق بجيبه وطلعه ورد : هلا مها
مها : نواف ابوي يقولك لا تنسى تمر ع ابو علي اليوم
نواف : طيب , غيره ؟
مها : بس يلا معالسلامه
نواف : فمان الله وقفل وحط جواله بجيبه وركب سيارته ومشى متجه لبيت ابو علي
.
.
.
.
.
الساعه -12:41AM-
نزلت من السياره ودقت وجاها الرد : انا وصلت , وينك؟
..: شايفه المخزن الاحمر؟
طالعت فيه وعقدت حواجبها : هناك؟
..: ايه
تقدمت متجهه له : تمام جايه , قفلت جوالها ودخلت المخزن وشافته جالس ع جنب ؛
اتسعت ابتسامته لما شافها : اهلا اهلا
طالعت ف المكان بقرف : مالقيت مكان اوصخ من ذا ؟
رفع حاجبه : بعني برأيك مكان تسليم واستلام مخدرات كيف بيكون ؟
لوت فمها بعدم رضا واكتفت بالصمت
تنهد ووقف واعطاها ظهره : المهم احنا بنروح لاامريكا لان زي ماتعرفين امس مسكوا نواف الماجد واذا حققوا بالموضوع كثير يمكن يعرفون ان احنا الي حطينا المخدرات ف سيارته و
قاطعته وبفرحه : جد مسكوه!!
طالع فيها بطرف عينه : ايه
اتسعت ابتسامتها بفرحه : اف ياربي ماتوقعت كذا بسرعه يمسكونه
..: طبيعي مو اتفقنا مع سواقهم وبلغ عليه ؟
جلست ع واحد من الصناديق : ايه بس ماتوقعت بهالسرعه يعني , سكتت شوي وابتسمت : بقي هي
لف عليها وهو رافع حواجبه بتعجب : مو انتي الي تسببتي بحادثها ؟ وفقدت جزء من ذاكرتها بسببك ! وش بقى !
تكلمت بحقد مدفون ووجع : انت لو شفت حالة امي من بعد وفاته ماتلومني , امي صارت زي الميته , جسدها الحي بس لكن روحها لا , قلبي يعورني لما اشوف امي كذا وكله بسببهم
دخل يده بجيبه وقال وعينه عليها : وايش الي يثبت لك ان السبب ف الي صار لاامك نواف والي معه ؟
بشاير نزلت راسها وبضيق : هي قتلت عبدالله لانها ماكانت تبغاه وهو اكيد ساعدها لانو ولد خالتها ولانو يحبها بعد
ابتسم بسخريه : تشوفين كلامك منطقي؟ مين الغبي الي يضيع حياته عشان شخص مايبغاه؟ بنت عمك لو ماكانت تبغى عبدالله ع كلامك بتقول له يطلقها بترفع قضية خلع اما تقتله عشان تتزوج حبيبها ؟ ونواف الماجد تتوقعين بيضيع حياته وتعب سنينه عشان بنت ؟ مااظن والله , تعاملت معه لفتره واقدر اثبت لك انو مو من هالنوع ومستحيل يسويها
بشاير تجمعت الدموع بعيونها وببكا : طيب مين قتل اخوي ؟ ماكان عنده اعداء , اعدائه الوحيدين الجوري ونواف بس
دخل اصابعه بين شعره ورجعه ع ورا وتنهد : مااتوقع انو مات مقتول , صار له حادث ومات تصير لناس كثير ومحد قال ان فلان مات مقتول ويلا ننتقم له
بشاير طالعت فيه بدون ماتنطق بحرف
طالع فيها وابتسم بخفه : فهمتيني يابشاير ؟ يعني صحصحي وارجعي لصوابك طريقك هذا الي تمشين فيه غلط انتبـ
بشاير قاطعته : ليه تقولي كذا ؟ طريقي نفس طريقك!
رفع راسه لفوق وابتسم بضيق : انا نشبت بهالطريق , مااظن بقدر اطلع منه , وسكت شوي وطالع فيها وابتسم باالم : نهايتي قريبه اصلا , اما انتي توك ف البدايات , ارجعي لطريقك القديم , وارجعي لجامعتك واهلك , اعتذري من الجوري ونواف بعد , تمام؟
بشاير طالعت فيه بحيره
ابتسم بخفه : هيا روحي وزي ماقلت لـ دق جواله ورد : هلا
صرخ برهبه : سيد سليمان الشررطهه عرفت بالموضوع عرفوا ان احنا السبب , داهموا المقر الي ف ***** اههربب روح سافر بطيارتك الخاصه لا تبقى اكثر من كذا ههناا , يمكن شوي ويوصلون لك فـ.. وانقطع الاتصال
سليمان اتسعت عيونه بصدمه وطالع ف بشاير : بششااير ااطلععي ببسررععهه
بشاير بخوف من نبرته ونظراته : هاه
سليمان قرب منها وسحب يدها وسحبها معه وركض متجه لسيارته وهو شاد ع يد بشاير , وقف عند سيارته وشغلها وركب : ارككبي بسررعه
بشاير ركبت جنبه وهو اول ماشافها ركبت مشى مسرع مبتعد عن المخزن
بشاير طالعت فيه وبخوف : سليمان ايش فيه ؟!!
سليمان وهو مركز ف الطريق يحاول يبعد عن المكان قد مايقدر : الشرطه داهمت المقر ومد يده وبسرعه : ههاتي جوالك!!
بشاير مدته له
سليمان فتح الشباك ورمى الجوال وقفله
بشاير بصدمه : لييهه !!!
سليمان طلع لها جوال جديد من الدرج : خذي ذا , الي قبل يمكن يكون فيه دليل ضدك او شيء
بشاير اخذت الجوال الي كان ايفون x وطالعت ف سليمان بااستغراب : ليه تسوي كذا معي؟
سليمان تجاهل سؤالها : اسمعي قربنا من حيكم بوقف عند باب بيتكم وانزلي بسرعه تمام ؟ معك مفتاح ؟!!
بشاير : ايه
سليمان : خليه بيدك لاني مابقدر اوقف قدام بيتكم كثير , اول ماانزلك افتحي الباب وادخلي وقفليه وادخلي جوا بسرعه لا تبقين برا اكثر من دقيقه طيب!!!
بشاير هزت راسها : طيب , انت ايش بيصير معك ؟
سليمان : معليك مابيصير شيء ان شاءالله , اذا وصلتك بروح للمطار وبسافر بطيارتي امريكا , اذا وصلت بسلام كلمتك
بشاير عقدت حواجبها : مابيمسكونك ف المطار ؟
سليمان بضحكه : هذا الي تبغينه يعني ؟ ووقف قدام بيت ابو تركي ومد لها علبه : امسكي , ويلا انزلي بسرعه
بشاير مسكت العلبه وطالعت فيه بتردد
سليمان طالع فيها بنظره اخيره وابتسم بخفه : هيا
بشاير فتحت الباب وجت بتنزل وسحبها , طالعت فيه وهي عاقده حواجبها : شفيك
سليمان سحبها لحضنه وشد عليها وبهمس : خليك شوي
ومرت سيارات الشرطه من جنبهم بسرعه
رفع راسه لما شافها ابتعدت وطالع ف بشاير باابتسامه : هيا روحي
بشاير نزلت وفتحت باب بيتهم ودخلت بسرعه ؛
سليمان لما شافها دخلت مشى مسرع متجه للمطار
.
.
.
.
.
" سليمان هذا قد تكلمت عنه قبل , ف بارت من البارتات ياسر ونواف كانوا يتكلمون عنه , ويصير خال جمان اذا تتذكرونها + مو نفسه صاحب محمد انتبهوا تلخبطون ".
.
.
.
.
.
نرجع كم ساعه ورا ؛
مد الكيس لاابو علي وباابتسامه : ابوي يسلم عليك ياعم
ابو علي اخذ الكيس وابتسم بقلة حيله : الله يعطيك العافيه انت وابوك , ماتقصرون
نواف سلم ع راسه : امين ويعافيك وحس بجواله يدق وطلعه ورد : هلا راجح
راجح : نواف تعال القسم بسرعه
نواف عقد حواجبه : تمام جاي
راجح : هيا استناك وقفل
نواف رجع جواله بجيبه وطالع ف ابو علي وابتسم : يلا ياعم اشوفك ع خير ان شاءالله
ابو علي : استودعتك الله ياولدي
نواف ابتسم بخفه وراح ركب سيارته ومشى متجه للقسم ؛
-بعد ماوصل؛
نواف دخل وطالع ف راجح وهو عاقد حواجبه : هلا راجح
راجح رفع راسه وطالع فيه : عرفنا مين حط المخدرات ف سيارتك
نواف طالع فيه بعدم تصديق : جد ؟ مين ؟!!
راجح مد له الاوراق والبصمات : هالعصابه للحين ماقدرنا نمسكهم لكن اليوم عرفنا مقرهم وبنداهمهم و
نواف عقد حواجبه وطالع ف الاسم بعدم تصديق : سليمان عامر الـ***** مروج مخدرات!!!
راجح : شايف كيف ! من هوامير الاسهم وف النهايه مروج ؟!
نواف مسح ع وجهه بيده وطالع ف راجح : ايش بتسوون طيب ؟
راجح : زي ماقلت لك بنداهمهم وان شاءالله بنمسكهم وننتهي من هالعصابه وفسادهم
نواف : ان شاءالله
.
.
.
.
.
نرجع للوقت الحالي ؛
دخل المطار وتقدم لصالة الطيارات الخاصه , دخل الصاله واتسعت عيونه بصدمه بعد ماحس بيد تنحط ع كتفه وطالع فيه بطرف عينه بتوتر
اتسعت ابتسامته : اخيرا تقابلنا مره ثانيه ياسليمان!
سليمان لف وطالع فيه بصدمه : هـ هشام !!
الضابط هشام ابتسم : ايه ياولد العم هشام
سليمان حس بشخص وراه والتفت وشاف 2 من الشرطه وواحد منهم بيده كلبشات طالع فيهم وطالع ف هشام بتوتر
الضابط هشام ابتسم بسخريه : شفيك ياولد العم ؟ اول مره اشوفك خايف كذا
سليمان ابتعد عنهم شوي وطلع سلاحه من جيبه بتهور : اي حركه بطلق !!
هشام اشر بيده وطلعوا اربع من الشرطه وحاصروا سليمان من كل الجهات واشاروا بااسلحتهم عليه
سليمان طالع فيهم بتوتر وعشّق سلاحه ووجهه ع هشام : اذا كنتوا تبغون تفقدون حياة ضابطكم اطلقوا
واحد من الشرطه اطلق وتفاداها
طالع فيه سليمان بحده وطالع ف هشام وابتسم بتهور : ودع حياتك واطلق عليه وبنفس اللحظه اطلقوا بقية اعضاء الشرطه ع سليمان ؛
اتسعت عيونه بصدمه وهو يشوف هشام واقف بمكانه وبيده السلاح , عرف انو لابس بدله مضاده للرصاص وانو اطلق عليه , وابتسم بخفه وطاح ع الارض وهو يصارع الموت , 6 طلقات جت فيه والاخيره جت ف قلبه وكانت قاتله بالنسبه له , ابتسم بضيقه وشريط حياته يمر عليه ماتوقع حياته تنتهي ع يد ولد عمه وصديقه السابق , كانوا اصحاب من الطفوله لين قبل 5 سنوات اختلفوا , سليمان اتجه للطريق الخاطئ , مخدرات وعصابات , وهشام اتجه للشرطه وصار ضابط بعد جهد واجتهاد
اختلفت طموحاتهم , وانتهت صداقتهم ف اليوم الي اختار كل واحد طريقه الخاص , كان من وجهة نظر هشام ان سليمان طائش وفتره وبيتوب ويهجد , ماتوقع انو يستمر ويوصل لهالمرحله , ماكان يتوقع بيوم ان سليمان بيصير مجرم مطلوب , اما بالنسبه لسليمان كان يشوف ان هشام متشدد بزياده , وافكاره متحجره , هو كان رجل اعمال عادي , لين ماجاء ذاك اليوم الي قابل فيه صديقه الاجنبي وبدا ينحرف وانحرف مساره , جات بباله امه وبهمس : سامـ..حيـ..نـ..ـي يمـ....
هشام طالع فيه باالم وضيق , قرب منه ونزل لمستواه وحط يده ع رقبته يتحسس نبضه , مد يده ومسح ع وجهه بعدم تصديق , عض ع شفته بمحاولة منع نفسه من البكاء , ماتوقع انه بيقتل سليمان صديق عمره بيده , ماتوقع انه بيرفع السلاح ع سليمان بيوم وبيطلق ع قلبه ويقتله , رفع يده ومسح عيونه وقام وبحده : شيلوا جثته وتأكدوا من موته
.
.
.
.
.
.
فزت من نومها وحطت يدها ع قلبها بخوف : سليمان !!! حست بخوف شديد الشعور هذا جاها قبل 20 سنه لما ماتت بنتها سوزان !! معقوله الحين بتفقد ضناها الثاني ؟ بتفقد ولدها الوحيد ؟! بتفقد ولدها الي افسدته بدلعها الزايد له ؟ حست بنغزات قلبها تزيد وبكت وبصراخ : سسسسسلللييييييممااااننننن ن !!!!!
جمان فتحت الباب ودخلت وبخوف : يييممهه شفيك ؟!! ليه تبكين ؟ ليه تصرخين بااسم خالي ؟ ايش فيك يممههه؟!!
ام سليمان حطت يدها ع وجهها بضعف وبكت بقوه وقلة حيله ماتبغى تفقده , هو صح طريقه غلط لكن كان بار فيها ! هو كلمها وقال لها قبل يطلع اذا رجع من امريكا بيروح مكه وبياخذها معه وبياخذون عمره ! واذا ربي تمم لنا بنحج هالسنه ! نطقت وبصوت مبحوح من كثر البكاء : نوا يتوب ياربي , سمعته يصلي ف غرفته ويدعي ربه يغفر له , كان يبغى يحج ويعتمر هالسنه , كـ
جمان حضنتها وقاطعتها : بس يايمه ان شاءالله مافيه شيء لا تخافين , هاه دحين بدق عليه وبكلمه واوريك خالي بخير ان شاءالله ..
.
" خسِرت طاغيه , عاثت ف الارض فسّادا .."
.
.
.
.
انتشر خبره ف كل مواقع التواصل , " مقتل سليمان الـ***** , الشرطه تقبض ع مجموعة من المهربين ."
اتسعت عيونها بصدمه بعد ماسمعت ابوها يقول الخبر لتركي ؛
تركي بصدمه : والله لو ادري انو كذا ماكان وافقت عليه يوم خطب بشاير , تنهد بضيق : الله يحسن خاتمتنا ويقوي الشرطه ع اشكاله
ابو تركي طالع ف بشاير بحنيه : معليك يابنتي ربي بيعوضك باالي احسن منه
بشاير فتحت تويتر وقرت تغريدات الناس عنه , عضت ع شفتها بضيق وبهمس : الله يرحمه ويغفر له وحطت يدها اليمين ع اليسار وشدت ع دبلتها
تركي وقف وقال وهو طالع : لا تطلعين لين ماتنتهي عدتك .
.
.
.
.
" سليمان خطيب بشاير او بمعنى اصح زوجها , ملك عليها قبل فتره ."
.
.
.
.
-الساعه 5:21pm-
حط الاوراق ع جنب ورد بدون مايطالع ف الرقم : اهلا
باابتسامه : نواف ابشرك , بعد التحاليل اثبتت برائتك 100‎%‎
نواف اتسعت ابتسامته برضى : الحمدلله , يعطيك العافيه ياراجح ماقصرت معي
راجح : الله يعافيك , اذا احتجت شيء انا موجود
نواف : ماتقصر ربي يسعدك
راجح : يلا فمان الله بس حبيت ابلغك بالخبر
نواف : بحفظه وقفل الجوال وطلع من غرفته وشاف محمد جالس ف الصاله لحاله : وين اهلك انت؟
محمد طالع فيه : امي ومها عندهم كوافيره وابوي مدري وينه
نواف : اوه صح زواجك اليوم انت!
محمد اتسعت ابتسامته : اخيرا بفتك من وجهك
نواف ضحك : بلحقك قريب ان شاءالله
محمد : ايه صح شصار ع قضيتك ؟
نواف : تو كلمني راجح ويقول انو براءه 100‎%‎
محمد ابتسم بخفه : الحمدلله لابد يظهر الحق
نواف ابتسم : الحمدلله
محمد : وش بتسوي ف سيارتك والسواق طيب؟
نواف : السواق سفرته الصباح والسياره وش بسوي فيها بخليها مابها شيء
محمد فتح فمه بيتكلم وقاطع عليه خروج مها من المجلس وهي كاشخه ؛
مها طالعت فيهم واتسعت ابتسامتها : ككيفف شكلي بالله؟
محمد ابتسم : ماشاءالله تحصني بس
نواف باابتسامه : الله الله ههذي اخت نواف مو الي قبل شوي
مها ضحكت بقوه : انقلع
نواف قرب منها و مسح ع شعرها بحنيه : امزح معك تجننين بكل حالاتك وبهمس : لا تنسين هاه؟
مها طالعت فيه بنص عين : مممصصصاااللححح الدنيا مصالح ههاه!!!
نواف ضحك : هيا عاد
مها ابتسمت بخفه : طيب بس بشرط
نواف : لك الي تبغينه بس يوم ملكتي يوصلني الي وصيتك عليه
مها : اتفقنا اجل
محمد بااستغراب : ايش السالفه؟
نواف بضحكه : خلك ف حالك انت
مها : لا خلك ف ليالي مو ف حالك
نواف ضحك : صح
محمد ضحك وقام : المهم انا بروح الحلاق اذا سأل عني ابوي قولوا له وطلع
نواف لحقه : ههيهه محمد دقيقه جاي معك وطلع
.
.
.
.
-الساعه 12:41PM-
مها بترجي : هياا جوري تصورت معاهم كلهم بقي انتي يلا
الجوري طفشت من زنها : يلا طيب
مها اتسعت ابتسامتها : اخيرا مابغيتي يلا نطلع عند المصوره
الجوري بتردد : بس العروسه مابتزعل؟ انو تصورنا بمصورتها وكذا
مها ابتسمت بخفه : لا عادي كلمتها قبل وماقالت شيء وفتحت الباب حق غرفة التصوير وطالعت ف المصوره : هيا
وتصوروا ثلاث صور , صوره لهم سوا , والباقيه كل وحده لحالها
المصوره وعينها ع الكاميرا : متى حابه اعطيك هيا ؟
مها : اذا استلمت الالبوم ليالي حطيها ف ظرف كذا ثاني وباخذها من ليالي انا
المصوره : تمام
مها والجوري طلعوا ومروا من عند غرفة ليالي ؛
مها طالعت ف الباب وطالعت ف الجوري : ندخل نسلم عليها؟
الجوري : يمكن عندها احد !
مها دقت الباب : لا قبل شوي كنت عندها .. ولما سمعت صوت ليالي دخلت وابتسمت : هاي
ليالي طالعت فيها وابتسمت بتوتر : هلا
مها سحبت الجوري ودخلت وقفلت الباب
الجوري عضت ع شفتها بتوتر وابتسمت
مها كتمت ضحكتها ع شكلها : ليالي ذي الجوري بنت خالتي وخطيبة نواف
ليالي ابتسمت ومدت يدها : هلا جوري انا ليالي
الجوري ابتسمت بااحراج ومدت يدها وسلموا ع بعض : اهلاً , مبروك ياعيني
ليالي باابتسامه : يبارك فيك , وعقبالك قريب ان شاءالله
الجوري ابتسمت بخجل وسكتت
.
.
.
.
.
الساعه -3:41am-
نجلاء : هيا جوري سلمان برا
الجوري قامت وطلعت مع امها وخالتها وجدتها ؛
سلمان ابتسم بخفه لما شافهم ركبوا : هلا هلا
الجده : السلام عليكم
سلمان : وعليكم السلام
نجلاء رفعت حاجبها : غررييببهه مروق !! هالليله لازم تنكتب ف التاريخ
سلمان طالع فيها باابتسامه مستفزه : الا صح انتي شجابك ؟ وين زوجك؟
نجلاء : زوجي مسافر وبعدين ايش دخلك انت؟
سلمان كتم ضحكته : والله ؟!!!
الجده بملل : بس انت وياها صجيتوا راسي
ام الجوري ضربت نجلاء ع راسها بخفه : اهجدي انتي لا ترفعين ضغط امي
نجلاء طالعت ف الجوري : يرضيك الي جالسين يسوونه فيني ؟
الجوري هزت راسها : ايه تستاهلين
سلمان ضحك بقوه : كككفوو
نجلاء طالعت فيها بقهر وسكتت
.
.
.
.
.
بعد يومين ؛
الساعه -5:21pm-
ابو محمد طالع ف ولده : اخوك سافر؟
نواف هز راسه : ايه الظهر كانت رحلته
ابو محمد : الله ييسر لهم ويسعدهم
نواف : امين يارب
ابو محمد : متى ملكتك انت؟
نواف ابتسم بخفه : الود ودي اني ملكت من زمان
ابو محمد : كلم امك تكلم خالتك وتتفق معها
نواف قام وبحماس : وينها ؟
ابو محمد كتم ضحكته : ف المجلس عندها ضيوف اصبر
نواف عض ع شفته وجلس بمكانه
ابو محمد باابتسامه : ليه ماتروح ترتب وضعك ع اساس ان بعد اسبوعين تكون ملكتك ؟
نواف : تتوقع يوافقون؟
ابو محمد : ايه مابيقولون شيء , انت رتب وضعك وعلمني ونروح سوا
نواف : تمام
.
.
.
.
.
فتحت عيونها باانزعاج وحست بشخص واقف عندها طالعت فيه وبعدت عيونها عنه بزعل
عبدالله صد عنها ومشى متجهه للباب : جهزي نفسك رحلتك بعد ساعه
جواهر شافت علبة مويا جنبها وشربتها وببحه : وين ؟
عبدالله : الرياض , عند اهلك
جواهر طالعت فيه بصدمه بيرجعها لااهلها ؟!! اخيرا بترتاح وبترجع لهم
عبدالله : لك كامل الاحقيه اذا رجعتي هناك باانك تقولين الي صار لك بدون ماتنقصين حرف , مابتدخل بحياتك بعد كذا
جواهر عدلت جلستها وتذكرته وبخوف : طيب ابوي؟
عبدالله عض ع شفته بقهر , كيف غاب عن باله؟ مستحيل يرضى يستقبل جواهر !! لف عليها وبجديه : جواهر تتزوجيني ؟
جواهر اتسعت حدقه عينها بصدمه : هااهه
عبدالله بنفس النبره : تتزوجيني؟ راضيه فيني كـ زوج لك ؟
.
.
.
.
.
ف بيت الجده ؛
سلمان نزل واتسعت ابتسامته لما شافها : اوه الجوري عندنا
الجوري ابتسمت بخفه : جيت اسلم ع نجلاء قبل ماتروح
سلمان طالع ف اخته : متى بتمشون؟
نجلاء : شوي , عبدالرحمن راح يخلص شغله وبعدها بيجي لي وبمشي ع المدينه
سلمان جلس ع الارض : الله معاكم وطالع ف الجوري : تعالي بوريك الالبوم ذا لقيت فيه صور كثيره لك
الجوري قامت وجلست جنب خالها بحماس : اما وريني
سلمان فتح الالبوم وبدا يقلب فيه
الجوري حطت يدها ع الالبوم ووقفته عشان مايقلب ويغير الصوره : بشوفها
سلمان وقف ولف الالبوم ع جهتها
الجوري طالعت ف الصوره بتآمل
سلمان ابتسم بخفه : ماعرفتي مين ذا ؟
الجوري طالعت ف سلمان ورجعت الصوره : لا بس كيوت ماشاءالله
نجلاء طالعت فيهم وتحمست وجات جلست جنبهم : واه ذا نواف يوم كان بزر واخذت الصوره وضحكت : يوه شعره كان يغغببنني
سلمان ضحك : ولد وشعره انعم من شعرك هاه
نجلاء ضحكت : ايه هو بعد كان مطوله شف لنص رقبته ولفت ع الجوري وبنص عين : متأكده ماكنتي تدرين مين الي ف الصوره ؟
الجوري لفت وجهها بتهرب : ايه مدري يعني كنت عايشه معكم وقتها ؟
نجلاء رفعت حاجب : اككييد؟!!
الجوري طالعت فيها بطرف عينها وضحكت : ايه والله مدري ياخي
سلمان طلع صوره ومدها للجوري : طيب ذي
الجوري اخذت الصوره واتسعت ابتسامتها : الي ف النص انا وطالعت ف شخص ساحب شعرها : اح مين ذا الـ**** الي ساحب شعري؟ شمسويه له؟!!
نجلاء طالعت ف الصوره وضحكت بقوه : يوهه , هنا كان قاص شعره وغيران من شعرك شكله 😂
سلمان رفع جواله ودق
الجوري طالعت ف سلمان : باخذ صوري ترا
سلمان : لاا خليها , وابتسم لما وصله صوته : هلا هلا باابو شعر طويل
نجلاء ضحكت ع الاسم
نواف ابتسم بخفه : وش جاب الطاري؟
سلمان باابتسامه : لقيت البوم صور قديم شوي المهم تعال بوريك اياه
نواف : تمام جايك
سلمان : يلا استناك وقفل وحط جواله ف جيبه ؛
الجوري طالعت ف سلمان وبملل : دحين ليه ماتخليني اخذ صوري ؟
سلمان : ابغاها لا تاخذين شيء
نجلاء طالعت ف الجوري وبمزح : لكن صورة الي ف بالك عادي خذيها
الجوري عقدت حواجبها للحظه وابتسمت بخجل لما استوعبت : انتي متى يجي زوجك وتروحين؟
سلمان ضحك بقوه : حرام عليك يانجلاء
نجلاء بضحكه : ناشبه لك مابروح
الجوري مسكت الالبوم تتهرب من نظراتهم
سلمان قام وجلس ع الكنب
الجوري طالعت ف سلمان : هيه خال سلمان
سلمان طالع فيها : هلا
الجوري رفعت الالبوم : مين ذي الي جنبي ؟
نجلاء طالعت ف الصوره واتسعت ابتسامتها : حلوه البنت ذي صح ؟ كيوت مره
سلمان ضحك : يحتاج اقول اسمها ؟
الجوري ضحكت : لا عرفت
قطع عليهم صوت الجرس ؛
قام سلمان : ذا اكيد نواف وراح وفتح الباب ؛
نواف جاء بيدخل ورجعه سلمان : اصبر يالمهبول ورجع ع ورا ورفع صوته : جوري اطلعي فوق
الجوري اخذت جوالها وطلعت ؛
سلمان بعد ماشافها راحت فتح الباب كله وطالع ف نواف : ادخل
نواف دخل وبانتقاد : وش هالاستقبال الخايس بالله عليك ؟
سلمان قفل الباب : مو عاجبك ؟
نواف جلس ع الكنب : ايه
سلمان اخذ الالبوم وجلس ع الارض بمكانه الي قبل : طق راسك بالجدار , امشي بوريك
نواف قام وجلس ع الارض جنبه : ايش بتوريني؟
سلمان وراه الصور الي وراها الجوري ؛
نجلاء طلعت وحده من الصور ومدتها لنواف : نواف شف
نواف طالع ف الصوره واتسعت ابتسامته
نجلاء ابتسمت بخفه : ليه سحبت شعرها؟ لما شافت الصوره زعلت ترا !
نواف سحب الصوره من يدها وقال وهو يتأملها باابتسامه : بعرف كيف اراضيها بعدين لا تدخلين
سلمان ضحك بشماته : قايل لك لو رحتي مع زوجك من اول كان احسن لك كل ماقلتي شيء عطوك ف الجبهه
نجلاء طالعت فيه بقهر : انقلع انت
نواف حط الصوره ف جيبه وسحب الالبوم من يد سلمان
سلمان طالع فيه وهو رافع حاجب : لاااا والله؟! طلعها من جيبك اقول
نواف ابتسم بخفه : توكل هناك الي يدخل جيبي معد يطلع
سلمان كتم ضحكته : هيا هات ياخي , الجوري قبلك كانت تبغى تاخذ صورها ورفضت
نواف وهو يقلب ف الالبوم ويسحب ف صور الجوري : افا ترد زوجة نواف؟ والله انك ماتستحي ياسلمان !
سلمان وهو يطالع فيه ياخذ صور الجوري : ايه بعد خذ صورك احسن !
نواف قام وحطها ف جيبه ورمى الالبوم ع سلمان : لا صوري خليها لك ماابغاها
سلمان بضحكه : جيبها اقول
نواف : والله مااعطيك
دق جوال نجلاء وقامت : يلا معالسلامه انا بروح , وانتوا بطلوا لا تتهاوشون جد دحين
نواف طالع ف نجلاء : رايحه المدينه ؟
نجلاء هزت راسها وهي طالعه مع الدرج : ايه وراحت للغرفه الي فيها الجوري وشافتها تتفرج ع اللاب توب حقها : جوري
الجوري وقفت المقطع وطالعت ف خالتها : هلا
نجلاء باابتسامه : انا بروح دحين , تبغين شيء ؟
الجوري : اماا تعالي بسلم عليك وقامت وحضنتها : بشتاق لك ولحركاتك الي تنرفز
.
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-18, 06:03 PM   #27

هاله مراد

? العضوٌ??? » 384506
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 108
?  نُقآطِيْ » هاله مراد is on a distinguished road
افتراضي

هو فين باقي الروايه ؟

هاله مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-18, 01:28 AM   #28

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

بليييييييييز تكملت الرواية لوووو سمحتي الرواية تجننن

امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 03:21 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
.
.
.
نجلاء اتسعت ابتسامتها : لا تخافين بحضر زواجك وملكتك ان شاءالله وبتمذنل معك شوي
الجوري ابتسمت بخفه : ان شاءالله
نجلاء لبست عبايتها وقالت وهي تتنقب : يلا اشوفك ع خير ان شاءالله , معالسلامه
الجوري طالعت فيها وهي نازله وباابتسامه : بحفظه
-
ف نفس البيت؛
سلمان طالع ف نواف بصدمه : سليمان سليمان نفسه؟!
نواف هز راسه : ايه
سلمان بقهر : سكت له انـ.. قطع عليهم كلامهم صوت نجلاء ؛
نجلاء طالعت ف سلمان وتكلمت وهي تسحب شنطتها : سلمان اذا رجعت امي قولها اني رحت
سلمان طالع فيها : طيب
نجلاء طالعت فيهم باابتسامه : يلا استودعتكم الله وطلعت وقفلت الباب
سلمان لف ع نواف وبسرعه : شسويت انت؟
نواف عدل المخده الي ورا ظهره وتمدد ع الكنبه وانسدح : ماسويت شيء كلمني واحد من الضباط يقول انو ولد صاحب ابوي وانو كان يدرس معي ف الثانوي وكذا ويقول انهم مسكوه وبنفس اليوم عرفت انو مات
سلمان عض ع شفته بقهر : الله يحسن خاتمتنا بس
نواف : امين يارب
سلمان ابتسم يخفف عنه : يلا معليه اهم شيء انت افتكيت وطلعت براءه
نواف زفر براحه : جد الحمدلله
سلمان طالع ف نواف : ايه صح متى ملكتك انت؟
نواف : مدري الفتره الي راحت انشغلت شوي و
سلمان قاطعه : ليه ماتخليها الاسبوع الجاي؟
نواف اتسعت ابتسامته : ودي انها اليوم قبل بكره مو الاسبوع الجاي حتى
سلمان بضحكه : طيب من جد خليها الاسبوع الجاي رتب وضعك ع ذا الاساس
نواف ابتسم بحماس : طيب بس شوف الجوري ابغى اخذ رأيها قبل
سلمان طالع فيه بنص عين
نواف تكلم قبل مايعترض : هيا سلمان كلمها لا تردني
سلمان قام : تمام دقيقه بس
نواف نط وسلم ع راسه : حبيبي والله
سلمان ضحك : مصللحجيي وطلع فوق ودخل عند الجوري : هيه جوري
الجوري طالعت فيه : هلا
سلمان ابتسم بخفه : نواف يبغى ملكتكم الاسبوع الجاي شرايك؟
الجوري طالعت فيه بصدمه : هاهه !
سلمان : اقولك نواف يبغى الملكه بعد اسبوع ويبغى ياخذ رايك يعني يناسبك الوقت ولا لا؟
الجوري شتت نظرها بتوتر : عـ..ادي هي كلها ملكه اصلا
سلمان اتسعت ابتسامته : الله يوفقكم يارب وطلع ونزل عند نواف
نواف طالع فيه وهو عاقد حواجبه : شفيك مكشر كذا؟
سلمان بتمثيل متقن : تخيل تقول لا ماابغى ومو ع كيفه و
نواف قاطعه وبصدمه : ههاه !! مننججدك انت!!سلمان هز راسه : ايه تقول تبغى الملكه بعد سنه واذا رفضت تقول احسن وهي ماتبيك اصلا
نواف رمى عليه المخده الي جنبه ورجع انسدح : انقلع ياشيخ خرشت اهلي صدقتك ف البدايه
سلمان بضحكه : غبي انت بعد ايش بتقول يعني؟
نواف ابتسم بخفه : جد ايش قالت؟
سلمان جلس : تقول عادي وكلها ملكه بس يعني عادي وذا
نواف بتفكير : اها وانتبه لجواله يدق واخذه ورد : هلا ابوي .. تمام جاي .. ابشر , فمان الله وقفل وقام بيطلع : يلا سلمان انا طالع بشوف ابوي
سلمان : تمام سلم عليه
نواف : يوصل ان شاءالله وطلع
.
.
.
.
.
عبدالله بنفس النبره : تتزوجيني؟ راضيه فيني كـ زوج لك ؟
جواهر طالعت فيه بتردد
عبدالله : لو حابه يكون ع الورق ومؤقت بس لين ماترجعين لااهلك ويترتب وضعك
جواهر نزلت راسها بتفكير
عبدالله : موافقه؟
جواهر رفعت راسها وطالعت فيه : بس لا تخلف الشرط !
عبدالله : ابشري , نروح للسفاره دحين عشان نملك وكمان يمدينا نلحق ع الطياره تمام؟
جواهر هزت راسها وبهمس : تمام
عبدالله ابتسم بخفه : جهزي استناك برا وطلع وقفل الباب
جواهر وهي تطالع ف المكان الي كان واقف فيه بعدم استيعاب , هي صحيح كانت تحبه وتتمناه بس بعد الي صار بينهم لو كانت بموقف غير هذا وكانت ضامنه ان ابوها بيستقبلها بترفض , بعد الي صار بينهم مشاعرها تجاهه بردت وتغيرت نوعاً ما , قامت واخذت لها جاكيت فرو اسود طويل وجينز سماوي غامق على تيشيرت ابيض نص كم , دورت بين الاغراض ع شيء ينفع ينلبس كـ حجاب بس مالقيت , فتحت الباب وشافته واقف ع جنب وطالع فيها اول ماطلعت : خلصتي؟
جواهر ببرود : ابغى اتحجب مالقيت شيء ينفع اتحجب به !
عبدالله عض ع شفته بخفه : ايش اجيب لك طيب ؟ ايش ممكن ينفع يعني ؟
جواهر : عندك سكارف؟
عبدالله : ايه
جواهر : اعطيني اياه
عبدالله : اوكي وراح غرفته وجاب لها واحد واعطاها
جواهر لفته ع راسها بحيث يغطي شعرها ورقبتها وشدت ع الجاكيت : هيا وطلعوا سوا ؛
عبدالله شغل سيارته وركب وطالع ف جواهر
جواهر ركبت وبفضول : انت بترجع معي؟
عبدالله حرك السياره ومشى متجه للسفاره : ايه
جواهر بتردد : طيب وهم ؟
عبدالله فهم قصدها وابتسم : معليك بتصرف معهم انا , انتي طلعتك من السالفه لا تخافين
جواهر طالعت فيه وهي عاقده حواجبها
.
.
.
.
.
ف بيت ابو محمد ؛
الساعه - 10:32PM -
مها نزلت وشافت امها وابوها جالسين وتكلمت : انا بروح انام عند جدتي
ام محمد طالعت فيها : ليه ؟
مها : داليا كلمتني تقول بينامون عندها البنات كلهم وقلت بروح معاهم
ابو محمد ابتسم بخفه : طيب
مها طالعت ف ابوها وابتسمت : اروح يعني ؟
ابو محمد هز راسه : روحي
مها لفت ع امها : بروح
ام محمد : روحي بس لا تسوين مشاكل مع بنت عمك
مها : ااففاا ععليك انا اسوي مشاكل؟!! وقامت بسرعه : انا بروح اجهز ياابوي , بس مين بيوديني ؟
ابو محمد : انا بوديك ولا نواف
مها بحماس : تمام وطلعت غرفتها وسحبت شنطة سفر صغيره وحطت فيها كم لبس لها وحطت شنطة مكياجها وشوي من كريماتها وقفلت الشنطه ولبست عبايتها وتحجبت وتنقبت وسحبت الشنطه ونزلت بسرعه : ههياا ههياا ابوي انا جاههزهه
نواف طالع فيها بااستغراب : وين رايحه انتي؟ وقرب من امه وابوه وسلم عليهم
مها : بروح بيت جدتي بنام عندها
نواف طالع ف الشنطه الي تسحبها معها : وش وضع الشنطه طيب؟
مها : لاني بطول عندها وبعدين ترا الشنطه صغيره مره ف عادي يعني ايش الي شوضعها ؟
نواف تجاهلها ولف ع ابوه الي يكلمه : هلا يبه
ابو محمد : ودي اختك بيت جدتك
مها اتسعت ابتسامتها
نواف طالع فيها وكتم ضحكته : طيب يلا واخذ شنطتها وطلع
مها : معالسلامه اشوفكم ع خير ان شاءالله وطلعت بعد ماسلمت ع امها وابوها وركبت جنب اخوها ؛
نواف : شالطاري ليه رايحه عند جدتي؟
مها : بس كذا
نواف : مااصدقك
مها بعدم مبالاه : احسن
نواف طالع فيها بنص عين : جد ايش وراك؟
مها ضحكت : ولا شيء
نواف وقف قدام بيت جدته وطالع فيها : انزلي
مها نزلت وطالعت فيه : فك الشنطه
نواف : ادخلي انا بجيبها
مها : طيب وراحت دقت الجرس وانفتح لها الباب ودخلت ؛
نواف فتح الشنطه ونزل شنطة مها ودق باب الفله احتياط يمكن يكون عند جدته احد
نزلت مع الدرج وطالعت فيه وهي عاقده حواجبها : شجابك ؟
نواف صد عنها وبحده : توكلي هناك ونادي لي جدتك
غزل طالعت فيه بقهر : ليه ترفضني؟
نواف : اظن انو شيء راجع لي ومالك دخل فيه !
غزل : يعني الجوري احسن مني؟
نواف : اكيد , عندك شك ؟
غزل بقهر : كنت برفضك اصلا بس ماجاتني الفرصه
نواف كتم ضحكته وبحده : روحي نادي جدتي
غزل طلعت بقهر وشافت جدتها جالسه مع مها وداليا : جده نواف ولد عمي يبغاك
الجده قامت وطالعت ف مها بعتاب : ليه ماعلمتيني ان اخوك جاء معك
مها : مدري انو بيدخل ماقال لي
الجده نزلت ؛
مها طالعت ف غزل الي تخزها بالنظرات : خير ؟
غزل : ايش جابك ؟
مها رفعت حاجبها : لا يكون ذا بيت جدتك لحالك؟
غزل : ايه روحي مع اخوك
مها : تخسين
غزل جلست ع الكنب واخذت الريموت وغيرت القناه
مها بعناد : رجعي ابغى اتفرج
غزل طالعت فيها بطرف عينها : تتابعين مباريات!
مها ماكانت تدري ايش الي ع الشاشه اصلا : ايه احب المباريات انا واتابعها دايما
غزل طنشتها وجلست تتفرج ع فلم اجنبي
مها اخذت جوالها وجلست تطقطق عليه ؛
داليا طالعت فيهم وضحكت بقوه وغطت وجهها : يااررببي ببززاررينن انتتوا !!!
مها طالعت فيها : هي بدت ياخي!
غزل طالعت ف مها بطرف عينها وشمقت
داليا طالعت ف مها : المهم مداومه بكره ؟
مها : ايه وانتي؟
داليا : لا ماعندي شيء
مها : اها
.
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه -2:31pm-
ميار لمها : وين بيت جدتك ؟
مها : ف حي الـ***** شارع الـ*****
ميار للسواق : فهمت؟
السواق هز راسه
ميار : كويس ولفت ع مها : صح غريبه شعندك نايمه ببيت جدتك ؟
مها : ولا شيء
ميار بنص عين : اكيد ؟
مها : اكيدين بعد
ميار ابتسمت بخفه : المهم شرايك نمر ماك ناكل قبل مانرجع ؟
مها ابتسمت : ودي والله بس جدتي كلمتني وتقول انهم يستنوني ع الغدا
ميار : يلا معليه مره ثانيه اجل
.
.
.
.
.
نزلت من السياره والسواق مشى ع طول , وقفت عند الباب وهي تفتحه , فجأه حست بيد تنحط ع فمها ويسحبها ع ورا , اتسعت حدقة عيونها بصدمه وخوف فتحت فمها حاولت تتكلم بس ماقدرت يده كانت شاده ع فمها , حاولت تلف تبغى تشوف وجهه بس الشماغ الي كان متلثم فيه مغطي نص ملامحه
سحب يده عن وجهها ونزل الشماغ وضحك : خوافه
الجوري طالعت فيه وهي ترجف بخوف واول ماميزت ملامحه ضربته ع كتفه بخفه : غغببيي وحركتك غببييهه زيك عضت ع شفتها تكتم غصتها ولفت ع الباب وفتحته ودخلت بسرعه
جراح لحقها وهو كاتم ضحكته : ججووري تععالي كذا تستقبلين اخوك الي مدري كم شهر ماتشوفينه ؟
الجوري نزلت نقابها وسحبت طرحتها وحطتها ع رقبتها ودخلت البيت جوا : وانت كذا تسلم ع اختك الي مدري كم لك ماتشوفها؟
جراح ضحك : طيب اسف وتراني جايب مفاجأه معي
الجوري : ماابغاها
جراح بنص عين : اكيد؟
الجوري : اكيدين بعد
ام الجوري شافتهم وابتسمت بخفه : هلا جراح نورت
جراح قرب منها وسلم ع راسها وباابتسامه : نورك , شخبارك ؟ طمنيني عنك ؟
ام الجوري : الحمدلله تمام , كيفك انت وكيف امك ؟
جراح : الحمدلله تسلم عليك وطالع ف الجوري الي طالعه لغرفتها ومو معطيته وجه : شوفي شوفي يايمه ساحبه علي!
ام الجوري كتمت ضحكتها وبحده مصطنعه : افا شدعوه يالجوري تسحبين ع اخوك كذا ؟ انزلي سلمي عليه واجلسي معه هذا وهو متعني وجاي من الرياض عشانك !
جراح بضحكه : ايه يلا انزلي وجيبي لي قهوه بعد
الجوري لفت وطالعت فيه من فوق لتحت بقهر وصدت وطلعت لفوق : بحط اغراضي وبجي
ام الجوري بضحكه : شسويت لها ؟
جراح بضحكه : افا عليك انا بريئ مااسوي شيء
ام الجوري : الله يحفظك بس
.
.
.
.
.
.
اليوم الي بعده ؛
ف بيت ابو محمد ؛
ام محمد وهي تتقهوى : ليه مستعجل كذا ؟
نواف : لاني طفشت
ام محمد : متى بالضبط ؟
نواف بسرعه : الاحد
ام محمد طالعت فيه بطرف عينها : ماصارت بعد اسبوع صارت بعد اربع ايام !
نواف كتم ضحكته : معليه المهم اني املك
ام محمد حطت فنجان القهوه ع الطاوله وطالعت فيه بجديه : حدد يوم يكون اجازه افضل عشان انت تكون فاضي وهي بعد تكون فاضيه ومرتاحه
نواف بملل : خلاص طيب السبت ولا الجمعه هذي!
ام محمد طالعت ف ولدها بصدمه : انت وش تبغاهم يقولون عنك ! اركد مو حلوه العجله واخذت جوالها ودقت ع ام الجوري : خلاص دحين اقولها الجمعه الجايه مو هذي
نواف بصدمه : ييييممممهه !!
ام محمد اشرت له يسكت وتكلمت بعد ماسمعت صوت اختها وباابتسامه : السلام عليكم
ام الجوري باابتسامه : وعليكم السلام هلا
ام محمد : شخبارك وشخبار عروستنا ؟
ام الجوري ابتسمت بخفه : الحمدلله شخبارك انتي وعيالك ؟
ام محمد طالعت ف نواف بطرف عينها : الحمدلله يسلمون عليك .. اسمعي يادلال المهبول هذا يبغى الملكه يوم السبت
نواف : لااا الججممعهه !!
ام محمد اشرت له بيدها بمعنى اسكت : هاه وشرايك ياختي؟
ام الجوري سمعته وكتمت ضحكتها : هذا الي بعد ثلاث ايام ؟
ام محمد : ايه
ام الجوري بتفكير : طيب مع انو كان ودي اسوي لها ملكه كبيره شوي بس معليه مو مشكله
ام محمد : اذا ودكم نأجل عادي!
ام الجوري : لا معليه بعدين نسوي الحفله
ام محمد : اتفقنا يعني ؟
ام الجوري ابتسمت بخفه : اتفقنا
ام محمد : الله يتمم لهم ع خير يارب
ام الجوري : امين يارب
ام محمد طالعت ف نواف الي اتسعت ابتسامته لما سمع كلمة امه : ارتحت؟
نواف ضحك : ايه
ام محمد ابتسمت بخفه ورجعت تكلم اختها : اي تقولين بتروحين عند امي اليوم ؟
نواف اخذ مفاتيحه وجواله وقام : انا طالع تبغين شيء؟
ام محمد هزت راسها بـ لا
نواف طلع وركب سيارته واول مامشى دق جواله ورد ع طول : ايوه ؟
ابتسم بخفه لما سمع صوته : ماوحشتك؟
نواف اتسعت ابتسامته لما ميّز صوته : لا
ياسر بضحكه : افا
نواف ابتسم بخفه : متى بترجع؟
ياسر : مدري للحين ماخلصت
نواف بملل : اهاا
ياسر : ايه , وينك دحين ؟
نواف : تو طلعت من البيت , باخذ لي اكل وبعدها بمشي ع الشركه
ياسر : مو كأنك صرت تروح الشركه حتى بعد ماينتهي الدوام؟
نواف بملل : وش تبيني اسوي طيب ؟
ياسر ابتسم بخفه : اشتقت لي صح ؟ اعترف
نواف بضحكه : غصب اشتاق لك يعني؟
ياسر ضحك : ايه
نواف : المهم ماعلينا , حددت الملكه
ياسر اتسعت ابتسامته : ججد ؟ اخخخيررا مابغيت , متى ؟
نواف ابتسم : ايه , يوم السبت ذا
ياسر بصدمه : الي بعد ثلاث ايام ؟!!
نواف : ايه
ياسر بورطه : شعندك مستعجل كذا؟!
نواف : لين متى اماطل ؟ خلاص طفشت
ياسر عض ع شفته بخفه : طيب اسمع شوي واكلمك تمام ؟
نواف بااستغراب : اوكي
.
.
.
.
ف سويسرا , عند بطلنا ياسر ؛
بعد ماقفل من نواف دق ع سكرتيره وبعد ماوصله الرد تكلم بسرعه : عبدالاله , احجز لي تذكره ع السعوديه يوم السبت بالله
عبدالاله : ابشر طال عمرك
ياسر : تسلم , اهم شيء تكون بدري شوي ابغى المغرب او العشا بالكثير وانا عندكم طيب؟
عبدالاله : ابشر
ياسر : اذا لقيت بشرني
عبدالاله : اوكي الحين اشوفلك
ياسر : استناك , وقفل وحط الجوال ع جنب ورجع ظهره ع ورا وبضيق : الله يهديه نواف لو معلمني من قبل عشان اضمن
.
.
.
.
.
وقف قدام بيتهم وطالع فيها : تبغين انزل معك؟
طالعت فيه وبلعت ريقها بخوف : تتوقع يستقبلني؟
عبدالله : حتى لو مااستقبلك انا ببقى معك لا تخافين , مابخليك ابد
جواهر طالعت ف ساعتها وبقلق : ف ذا الوقت دايما يكون ف البيت هو!
عبدالله فتح بابه ونزل وراح من الجهه الثانيه وفتح الباب حقها ومد لها يده : تعالي
جواهر نزلت معاه وهي كلها خوف وقلق من المجهول الي بيصير لها , مو قادره تفرح برجعتها للسعوديه ولااهلها اببدا , تتمنى لو ان ابوها شخصيته غير , لو كان زي عمها عبدالله او عمها عبدالرحمن كان افضل لو كان ابوها واحد منهم بتضمن انو بيستقبلها , لكن ابوها مستحيل
عبدالله شد ع يدها وبهمس : خليك قويه لا تضعفين , قولي الي ف قلبك وكل الي صار ف السته شهور هذي وتقدم ورن الجرس
جواهر طالعت فيه بخوف وتردد
قطع عليهم صوت بيان : مين ؟
عبدالله : ابو سعود موجود؟
بيان : ايه مين انت؟
عبدالله : من معارفه , ناديه لي
بيان : اوكي وراحت تنادي ابوها
جواهر تجمعت الدموع ف عيونها بعد ماسمعت صوت اختها وبرجفه : لا عبدالله خلينا نرجع
عبدالله بثقه : معليك وشاف الباب انفتح ودخل وهو شاد ع يد جواهر وشاف ابو سعود واقف قريب من الباب ؛
ابو سعود طالع ف عبدالله بصدمه : ععببداالله!!! اننتت ححي!!!!
عبدالله ترك يد جواهر وسلم ع راس عمه : ايه , شخبارك ياعم ؟
ابو سعود بعدم تصديق : كيف !
عبدالله : سالفه طويله شوي
ابو سعود جات عينه ع البنت الي ورا عبدالله وبااستغراب : تزوجت ؟
عبدالله طالع ف جواهر وابتسم : ايه
ابو سعود : بنت من؟
عبدالله : بنت عبدالعزيز الماجد , جواهر بنتك .
جواهر مسكت طرف تيشيرته وهي عاضه ع شفتها بخوف وارتباك
ابو سعود طالع ف عبدالله بصدمه : ووششو !!
عبدالله سحب نقاب جواهر وسحبها شوي بحيث تصير قدامه ويشوفها ابو سعود ؛
ابو سعود صرخ بصدمه وعصبيه : وشلون تزوجتها ؟ كيف اخذتها !!!
عبدالله طالع ف ابو سعود ببرود : تزوجتها ع سنة الله ورسوله , كيف اخذتها هذي سالفه عند جواهر ولها كامل الاحقيه اذا بغت تقولها او لا
ابو سعود بقهر : خنت الامانه ياعبدالله!!
عبدالله : الله يهديك ياعم اي خيانه واي امانه ؟ تزوجت بنتك بس !
ابو سعود بعصبيه : ماعندي بنـ..
عبدالله طالع ف جواهر وابتسم بخفه : ادخلي جوا وسلمي ع امك واخوانك وارتاحي شوي
ابو سعود بصراخ : عببددالله !!!!
عبدالله بعد ماشاف جواهر دخلت طلع اوراق من جيبه ومدها لعمه : اذا حاب الاوراق ذي تنتشر وسيرتك تصير ع كل لسان افتح فمك بكلمه بس لجواهر او بنظره حتى وزعلها!
ابو سعود بصدمه : كـ كـ كيف صارت مععك ذي!!! ههاتهاا!!
عبدالله ابتسم بخبث : اتفقنا يعني؟ تعامل جواهر احسن معاملة ولا تحسسها بااي شيء ابد وانا اخفي الاوراق ذي ومعد تشوفها , اتفقنا؟
ابو سعود طالع فيه بحقد : اتفقنا
عبدالله رجع الاوراق وحطها ف جيبه وطالع ف عمه باابتسامه مستفزه : حتى النظرات ياعمي انتبه لنظراتك
ابو سعود تجاهله ودخل جوا وطالع ف جواهر الي جالسه جنب امها ؛
جواهر طالعت ف ابوها بخوف وسكتت
ابو سعود ابتسم بقهر : ليه ماسلمتي ع ابوك؟
جواهر قربت منه بخوف وسلمت ع راسه وبعدت
ابو سعود : اذا سلمتي ع امك واخوانك روحي شوفي زوجك برا وراح لمكتبه
بيان بفضول : مين زوجك ؟ وايش صار معك ؟ ححكيني ككل شيء
جواهر : عبدالله ولد عمي , ماصار شيء , تفتكرين يوم زواجه هو والجوري ؟ وقتها مدري كيف فقدت وعيي ولما صحيت لقيت نفسي ف المستشفى وهو معي ولما سألته عن الوقت وهذا قال لي اني كنت ف غيبوبه 6 شهور وهو صار له حادث وصدفه جابونا ف نفس المستشفى وسكتت شوي تحاول تدور ع كذبه تشفع لزواجهم : واي بعدين قال انه لما عرف اني موجوده بقى معي وكذا ولما صحيت قالي بتقدم لك ووافقت
ام سعود طالعت ف بنتها بشك كذبتها ماتتصدق
لكن سكتت وسلكت لها
بيان بااستغراب : بس هو مامات؟
جواهر : مدري يمكن كانوا ملخبطين ف الاسم وحسبوه هو وقامت : بروح اشوفه وطلعت وشافت الباب مفتوح والسياره الي جو فيها برا , رمت الطرحه ع وجهها وركبت جنبه : ما بتدخل ؟
عبدالله : لا , بروح اشوف فندق دحين نريح فيه شوي لان رحلتنا ع جده الصباح
جواهر عقدت حواجبها : مابنقعد هنا ؟
عبدالله طالع فيها : تبغين تقعدين يعني ؟
جواهر هزت راسها : مشتاقه لااهلي بقوه
عبدالله : خلاص اجل , بروح انا بشوف اهلي وبخلص كم شغله
جواهر : اوكي
عبدالله : وين جوالك ؟
جواهر بملل : مدري وينه ضايع من وقتها
عبدالله دخل يده بجيبه ومد لها جواله الثاني : خذي ذا استعمليه مؤقت لين مااجيب لك واحد جديد , اذا احتجتي شيء دقي علي
جواهر اخذته : طيب اي واحد رقمك ؟
عبدالله ضغط ع رقمه الي كان مسجل بااسم " Me " وطالع فيها : اذا جاك اتصال من رقم ثاني لا تردين تمام ؟
جواهر هزت راسها : طيب وفتحت الباب ونزلت : تبغى شيء اجيبه لك ؟
عبدالله : لا , انتبهي لنفسك
جواهر هزت راسها : طيب ودخلت بيتهم
عبدالله لما شافها دخلت حرك السياره ومشى مبتعد عن بيت عمه ؛؛
.
.
.
.
.
.
صباح اليوم الثاني ؛
الساعه -9:31AM-
ف بيت ابو الجوري ؛
الجوري حطت اغراضها ع طاولة الحديقه , وتحجبت وتنقبت بعدها واخذت جوالها وردت : اهلاً , لا تـ.. حست بضربه ع رقبتها من ورا وصرخت بوجع ولفت : جججرررااححح!!! بلا هباله
جراح بملل : وين رايحه ؟
الجوري : الجامعه
جراح : عندك اختبار يعني ولا شسالفه؟
الجوري : لا بس بسلم كم شغله للدكتوره
جراح ابتسم بخفه : اسحبي عليهم اجل وتعالي اطلعي معي طفشان
الجوري : طيب دقيقه , ورجعت الجوال ع اذنها : هلا ريناد , وينك انتي؟ .. خلاص اجل لا تمريني .. اي بطلع مع جراح وبعدين بسلم البحوث , تمام معالسلامه ودخلت جوالها ف شنطتها وطالعت ف جراح : يلا
جراح اشر ع اغراضها الي ع الطاوله : وذي؟
الجوري بعدم اهتمام : معليك مابيصير فيها شيء
جراح : تمام يلا وطلعوا وركبوا سيارة جراح ؛
جراح : وين تبغين ؟
الجوري : السوق وبعدها نروح نفطر تمام؟
جراح : اوكي تمام
.
.
.
.
.
.
يتبع ؛




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 03:22 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"25-جمادى الأول-السبت"

الساعه -8:57PM-

نواف طالع ف ابو الجوري وحك دقنه بتوتر : طيب ياعم ابغى اشوفها
ابو الجوري ابتسم : من حقك
جراح شافه بيقوم وقام هو : اقعد ياابوي انا اروح اكلمها
ابو الجوري اتسعت ابتسامته : الله يرضى عليك
جراح ابتسم بخفه ونطق بـ : امين وطلع
دخل والابتسامه ع وجهه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف رفع راسه لما سمع صوت اخوه وابتسم : هلا
محمد طالع وراه وابتسم لما شافه جاء ودخل وسلم عليهم
نواف بعد ماسلم ع اخوه طالع ف الي دخل بعده ؛
سلم ع الكل و مد يده لنواف : مابتسلم علي ؟
نواف اتسعت ابتسامته وسلم : الحمدلله ع السلامه
ياسر ابتسم بخفه : الله يسلمك , جلس جنب نواف وطالع فيه : عقدتوا ولا لسا؟
نواف وابتسامته مرسومه ع وجهه : الا
ياسر ابتسم ع فرحته : الله يوفقك وعقبال مايجي ياسر بن نواف
نواف ضحك : ان شاءالله
دخل جراح وطالع ف ابو الجوري : ياابوي
ابو الجوري التفت عليه : راحت المجلس؟
جراح : ايه
ابو الجوري التفت ع نواف : هيا ياولدي
نواف قام والابتسامه شاقه وجهه وطلع ورا جراح ؛
جراح فتح باب الغرفه بعد مادقه ودخل وطالع ف نواف بمعنى " ايش تنتظر ؟ "
نواف تجاهل نظراته مايبغى يسمح لااي شيء باانو يعكر مزاجه ابد , دخل وشافها جالسه ع كنبه مفرده ابتسم بخفه وهو يتأملها ونطق : السلام عليكم
الجوري بهمس : وعليكم السلام
نواف قرب منها ومد يده لها : كيفك ؟
الجوري بهمس غير مسموع : الحمدلله
نواف ابتسم ع حياها , ماتغيرت طباعها نفسها هي , خجوله بزياده ف مواضيع ومواضيع ثانيه جريئه , جلس مقابل لها وطالع ف جراح بطرف عينه , مو قادر يبلعه كريهه ! , تنهد بملل وطالع ف الجوري وهو متجاهل وجوده : جوري تعالي هنا وربت بيده ع المكان الفارغ الي جنبه ؛
الجوري بهمس : مـ..ـرتاحه هــ..ـنا
نواف باابتسامه : تعالي
الجوري قامت بتوتر واحراج كبير وجلست ع نفس الكنبه لكن بعيده عنه شوي
نواف سمع الباب انقفل وطالع جهة الباب وعرف ان جراح طلع , طالع ف الجوري وتكلم : تقربين اكثر ولا انا اجيك؟
الجوري طالعت فيه بصدمه
نواف كتم ضحكته ع وجهها وتعابيرها : ماباكلك لا تخافين
الجوري نزلت راسها وماردت
نواف طالع فيها وبجديه : تذكرتي ؟
الجوري هزت راسها بـ لا
نواف دخل يده ف شعره ورجعه ع ورا وتنهد : طيب اسمعي بحاول اساعدك ترجعين ذكرياتك
الجوري قاطعته وبهمس مسموع : مانسيت احد , بااستثنائك .. كل شيء يخصك انمحى من ذاكرتي , ولما شفتك .. اخذت نفس عميق وكملت : كنت بالنسبه لي شخص غريب وانصدمت لما عرفت انك ولد خالتي نوره اصلا .
نواف رجع جسمه ع ورا وبضيق : اول مره اسمع عن الحاله ذي .
الجوري وهي تطالع ف اظافرها وتلعب بااسورتها : حتى انا
نواف عدل جلسته وقرب منها وبحماس : طيب اسمعي شرايك نخلي الزواج قريب وبعدها نرجع الجنوب ونروح لكل مكان لنا ذكريات فيه سوا لين ماتتذكرين .. موافقه ؟
الجوري طالعت فيه بااستغراب منه ومن حماسه : ليه متحمس كذا؟ ليه مصّر تذكرني؟
نواف طالع فيها : شعور صعب انك تعيشين مع شخص غريب بالنسبه لك ماتعرفين عنه الا اسمه , ماابغاك تحسين بالغربه وانا معك .
الجوري طالعت فيه بتردد وفتحت فمها بتتكلم وقطع عليهم الباب الي انفتح , التفتواا اثنينهم ؛
ام محمد ابتسمت : ماانت ناوي تلبسها الشبكه ؟
نواف طالع ف امه وابتسم : الا
ام محمد حطت الطقم ع طاولة صغيره قريبه منهم ؛
نواف طالع ف خالته وقام سلم ع راسها : كيفك ياخاله؟
ام الجوري طالعت فيه وابتسمت : الحمدلله بخير وانت؟
نواف هز راسه : الحمدلله
ام الجوري طالعت ف بنتها المحمّر وجهها من الخجل وابتسمت بفرحه اخيرا جاء اليوم هذا , يوم ملكة بنتها وحيدتها , اخيرا جاء وكانت بنتها مبسوطه وراضيه فيه .. همست بصوت غير مسموع : الحمدلله
ام محمد طالعت ف الجوري ولاحظت ان يدها ترجف وكيف انها مستحيه بزياده وطالعت ف اختها وباابتسامه : يلا دلال نطلع عشان ياخذون راحتهم
ام الجوري ابتسمت بخفه : يلا وطلعوا ثنتينهم وبقوا الجوري ونواف لحالهم مره ثانيه .
نواف اخذ الطقم ونزل السلسال وحطه ع رقبتها , توتر لما جات يده ع رقبتها البارده : كيف ينقفل ذا ؟
الجوري توترت وضمت يدينها ببعض وشدت عليها بتوتر , ارتبكت اكثر لما جات يده ع رقبتها تمنّت ان امها ماطلعت , كان ممكن ساعدتها ف هالموقف شوي
نواف اتسعت ابتسامته لما عرف له ولبسها السلسال عدل : اخخيرا!! وثبت يدينه ع اكتافها ولفها ع جهته بحيث يصير وجهها مقابل وجهه وتكلم وابتسامته مرسومه ع وجهه : حلو , حليتيّه انتي .
الجوري نزلت راسها وعضت ع شفتها بااحراج
نواف ابتسم ع حركتها : جوري .
الجوري همست بدون ماتطالع فيه : هلا ؟
نواف سحب يدها اليمين وشبك يده بيدها , واخذ الدبله ولبسها , رفع يدها لشفايفه وباسها بخفه ع اصبعها الي فيه الدبله
الجوري توترت بقوه من حركته , ماتوقعتها ابد
نواف ترك يدها ومد لها دبلته ؛
الجوري اخذتها بيد ترتجف من التوتر , وحاولت تلبسه اياها بدون ماتلمس يده , لبسته الدبله ع طرف اصبعه وسحبت يدها وحطتها بحضنها بتوتر كبير
نواف وقف وعدل الدبله وطالع ف الطقم الي كان امامه : كان ودي البسك اياها كلها بس مااعرف , طالع فيها وشافها تلعب بدبلتها وابتسم بخفه وحط يده ع فكها ورفع راسها
الجوري طالعت فيه بااستغراب
نواف انحنى وباس جبينها بخفه , بعد عنها وهمس بكلمه ماسمعتها الجوري ؛
الجوري نزلت راسها بتوتر وشدت ع يدها
نواف الجوال الي كان ع الطاوله وشغّله ودخل الشريحه فيه , ودخل ع السجل وسجل رقمه وسمى نفسه بـ " My heart .❤" ومد لها الجوال وابتسم وبانت غمازاتّه : سجلت رقمي , متى مااشتقتي وكذا دقِي .
الجوري لا شعورياً اعطته نظره غريبه وبنفسها " واثق بزياده !! "
نواف لاحظ نظرتها وفهمها وضحك : افا ماتجاملين حتى ؟
الجوري نزلت راسها وعضت ع شفتها بخفه ندمت ع النظره بس طلعت عفويه !
نواف ابتسم وهو يطالعها : طيب ترا تعبت وانا ماد لك الجوال كذا!
الجوري همست بااحراج : ماله داعي , ماتقصـ
نواف قاطعها وبعتب : تزعليني منك يعني؟
الجوري اخذت الجوال الي كان ايفون x وبهمس مسموع : اسفـ..ه ماقصدت
نواف طالع فيها باابتسامه ومسح ع شعرها بحنيه : اشوفك ع خير , اذا احتجتي شيء بااي وقت دقي , رقمي عندك .
الجوري وصلت حدها من الخجل والتوتر : يعطيـ..ك العافيـ..ه
نواف : الله يعافيك وطلع وابتسامته ع وجهه
الجوري لما شافته طلع زفرت براحه وطلعت من المجلس وشافت ساره وريناد ومها جالسين , ونجلاء وامها وخالتها نوره وجدتها جالسين بجهه ثانيه ويسولفون وبجهه ثانيه كان زوجة خالها وعمتها اخت ابوها ساره وبجنبها جدتها ام ابوها بعد ؛
ريناد رفعت راسها وشافتها وابتسمت : هلا هلا بعروستنا
مها طالعت فيها واتسعت ابتسامتها بنذاله : ليه طولتوا كذا ؟ وليه وجهك احمر ؟ وطالعت ف شفايف الجوري وبهمس مااحد سمعها الا ساره وريناد والجوري : اشوا روجك ماخرب
ساره طالعت ف ريناد بصدمه وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ريناد كتمت ضحكتها وسكتت ماودها تقول شيء يزيد من خجل الجوري , يكفي انها من يوم ماتحددت الملكه وهي مو قادره تسولف معهم زين من التوتر
الجوري طالعت ف مها بصدمه من تفكيرها : مممههاا !!
مها ضحكت : اسفه اسفه امزح معك
نجلاء طالعت فيهم بااستغراب : اشبكم انتوا؟ وطالعت ف الجوري وضحكت وبصوت واطي شوي : شكل نواف مستحي اليوم
مها حاولت تكتم ضحكتها وماقدرت وفطست ضحك
ام محمد طالعت ف نجلاء وبنص عين : افا تحشين بولدي ؟
نجلاء ضحكت : لا حاشاه
الجده طالعت ف الجوري وابتسمت : هاه مبسوطه معه؟
مها بلقافه : ماامداها تجلس معاه زين عشان تشوف هي انبسطت ولا لا , اصبروا عليها شهر شهرين بعد الزواج وخير , اما دحين لا تو مالها الا نص ساعـ...
ام محمد قاطعتها وبحده بانت ع صوتها : مهها وبععدين !!
مها مدت بوزها بزعل وسكتت
الجده طالعت ف ام محمد وهي عاقده حواجبها : تعوذي من الشيطان ولفت ع مها وطالعت فيها من فوق لتحت : وانتي بطلي لقافه اذا تكلمت معاك ردي وقتها
مها حطت يدها اليمين ع جبهتها وحكتها بضحكه كاتمتها : اسفه طيب , ياكلمه ارجعي مكانك , هاه شوفي سحبتها بس لا تنسفين جبهتي
الجده بصدمه : ياكلمه ؟ انتي قلتي كلمه بس؟!! متأكده يابنت نوره وسلطان!!!!
مها ضحكت : يايمه الله يهديك قصدي بالكلمه كل الكلمات الي قلتها شدعوه بعدين يعني محد يمزح معكم؟ ولفت تطالع ف الجوري تبغى تكمل طقطقه بس ماشافتها وبصدمه : وين اختفت!
ام محمد : صح النوم حبيبتي من زمان قامت وراحت غرفتها وانتي تناقرين جدتك ياالي ماتستحين
مها ضحكت ووقفت وجلست جنب جدتها وحضنتها من الجنب : شسوي احب سميتّي.
الجده : لو ادري انك بتطلعين ملسونه كذا ماوافقت انك تكونين سميتي
مها كتمت ضحكتها وبزعل مصنطع : افا مو ماليه عينك ؟
الجده وهي عارفه اسلوبها وفاهمتها عدل , تكلمت : اكيد ولا شرايك يعني لو ماليه عيني ع قولك بندم كذا ع انك سميتي؟
مها قامت وطالعت ف جدتها وهي مبوزه بزعل : طيب دام كذا ماتبغيني سميتك من بكره اروح اغير اسمي وطالعت ف جدة الجوري , ام ابوها وابتسمت : وبسمي نفسي ع جدتي مريم
الجده " ام سلمان " : فكّه يوم المنى ياشيخه
ام عبدالله " ابو الجوري " : افا يامها شفيس ع حفيدتتس؟
الجده ام سلمان : خليك بعيالك انتي
مها طالعت بالجده ام عبدالله بااعجاب : واه جده مريم لهجتك كذا انتي ! دوبني اعرف
ام محمد حطت يدها ع راسها بتجلطها بنتها بغبائها ذا
الجده ام عبدالله كتمت ضحكتها : لا
مها بااستغراب : اجل؟
نجلاء كانت ماسكه نفسها ماتضحك من اول ولما نطقت بكلمتها الاخيره فطست ضحك : وااهه ياععمري يامها مو ممننججدكك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مها بقهر : خير تضحكين انتي؟
نجلاء مسحت دموعها وكتمت ضحكتها : دحين امي لهجتها كذا طيب؟
مها بجواب سريع وبدون تفكير : لا
نجلاء : طيب يعني مثلا انا ودلال او انا وامك , بتختلف لهجاتنا تتوقعين ؟ يعني مثلا انا لهجتي جنوبيه بتجي امك وتصير لهجتها حجازيه ؟
مها بملل : نجلاء ربي يهديك وش ذا الغباء انتوا اخوات طبيعي
نجلاء ضحكت بقوه وغطت وجهها بيدينها وهي مستمره تضحك
الجده ام سلمان هزت راسها بآسى : ياحسرتي عليك يانوره كان ذي بنتك
ام محمد كتمت ضحكتها عشان ماتحرج بنتها وطالعت فيها : مها ماتدرين؟
مها بااستغراب : ايش؟
ام محمد باابتسامه : ان خالتي مريم وامي اخوات؟
مها شهقت بصدمه وعدم تصديق : يعني جده مها وجده مريم اخوات .. زيك وزي خالتي دلال ونجلاء يعني!!!
ام محمد بضحكه : ايه
مها بصدمه : اما والتفتت بسرعه وطالعت ف الجده ام عبدالله وهي تتآمل ملامح وحهها ولفت بسرعه وطالعت بـ جدتها وهي تتأملها وبصدمه : وااهه فييييههه ششبببهه !! وطالعت ف امها بصدمه
نجلاء وهي لا زالت مستمره بالضحك وتطالع ف مها الي جالسه تستغبي او هي فعلا تكون نسيت او ماتعرف انها تصير خالتهم !
ام محمد بضحكه مكتومه : قومي بس انقلعي هناك
مها قامت وراحت لغرفة الجوري ودقت الباب ولما سمعت صوتها دخلت وبصدمه : جوري الحقي جده مريم وجده مها طلعوا اخوات تخيلي!
الجوري طالعت فيها بصدمه : اصدميني انتي بعد وقولي توك تدرين !
مها ضحكت : وربي دوبني ادري انصدمت
الجوري : الله يخلف عليك ياشيخه
مها جلست قريب منها وبنص عين : اقول اص لا تطقطقين وتنسيني الي كنت ابغاه , ايش سوا نواف ؟ علميني ابغى اطقطق عليه
الجوري طالعت فيها بطرف عينها وتكلمت وهي معطيتها ع جوها : اعلمك عشان تطقطقين على زوجي ؟!!
مها : ههياا جوري ععلميني بالله خليني اطلع حرة محمد فيه
الجوري شدت ع الكلمه : لا تحاولين
مها طالعت ف ريناد وساره الي كل وحده منهم ع جوالها : هيهه انتوا شوفوا صاحبتكم النذله ذي
ريناد نزلت السماعات وطالعت فيها بااستغراب : اشبها ؟
مها : خلوها تعلمني ياخي
ساره طالعت ف الجوري : علميها انتي
الجوري بعناد : لا مابعلمها
مها بوزت بزعل : ليه ياخي ابغى اطقطق عليه
الجوري ضحكت بخفه وسكتت , لو تدري انو ماسوا شيء واغلب وقتهم كانوا مستحين ومانطقوا بكلمه
ريناد انتبهت لجوالها الي يدق وردت : هلا .. طيب .. الا .. فمان الله وقفلت وطالعت ف الجوري باابتسامه : يلا جوري اشوفك ع خير ان شاءالله
الجوري بااستغراب : ليه رايحه دحين ؟ بدري!!
ريناد وهي تلبس عبايتها : مدري ياخي مشاري شكله مستعجل
الجوري : اها , اوكي معالسلامه وسلمي ع لين
ريناد : يوصل وطالعت ف ساره ومها وباابتسامه : معالسلامه
مها وساره : معالسلامه
ريناد طلعت ؛
ساره حست بجوالها يدق وردت : اهلاً .. اما تحت .. طيب جايه .. ضحكت بخفه وتكلمت : اص بس جايه قلت وقفلت وطالعت ف الجوري الي كلمتها : هاه ؟
الجوري بوزت : وشش ذا ليه رايحه انتي بعد ؟
ساره ضحكت : معليه بكره نتقابل ان شاءالله , لا تسحبين بس
الجوري : مابسحب
ساره ابتسمت بخفه : تمام يلا معالسلامه وطلعت
الجوري : معالسلامه
مها طالعت ف الجوري وابتسمت : انا بنزل تحت , وغمزت لها : خذي راحتك معاه يعني
الجوري رمت عليها المخده وبخجل : انننققللعععيي
مها ضحكت بقوه وطلعت ورجعت بسرعه وطالعت ف الجوري : اسمعي يوم الجمعه تعالي بيت جدتي طيب ؟ لا تسوين مستحيه
الجوري ابتسمت : اوكي
مها : يلا اشوفك ع خير ونزلت .
الجوري نزلت بعدها , تبغى تقعد مع نجلاء شوي بما انها بترجع بعد يومين .
.
.
.
.
" بعد نص ساعه بالضبط , كان بيت ابو الجوري فاضي , الا من الجده ام عبدالله والعمه ساره ."
الجوري لعمتها : بتطولون عندنا ياعمه؟
العمه ساره : لا , بكره الصباح بنمشي
الجوري بصدمه : ليه !! ماامدانا نقعد معكم زين !
العمه ساره : مره ثانيه , لازم ارجع واشوف المشغل وايش صار عليه , مااثق ف العاملات مره
الجوري بوزت بملل : الله يوفقك يارب
العمه ساره : ليه ماتجون الرياض؟
الجوري : مدري ابوي مشغول هالفتره ف شركته يقول عندهم مشاكل ومدري وش
العمه ساره : اها
.
.
.
.
نرجع يومين ورا ؛
طلع من الفندق وحط اغراضه بسيارته وركب , ومشى متجه لبيت اهله , وصل ووقف سيارته برا ونزل فتح الباب بالمفتاح الي معه من اول ودخل طاحت عينه ع جهة الورد , اخر مره شافه كان متفتِح و معطي منظر جميل , اما الحين ميت وذابل , تجاهل الورد وتقدم وفتح باب الفيلا ودخل وبصوت مرتفع : يااهل البيت .
بشاير التفتت لمصدر الصوت بسرعه وشهقت بصدمه وعدم تصديق
عبدالله انتبه لها وابتسم : مابتسلمين ؟
بشاير بلعت ريقها بخوف وعينها للحين عليه
تركي نزل وشاف بشاير وعقد حواجبه بقلق : بشاير ؟!! اشبك ليه لونك مخطوف كذا !
بشاير ماتكلمت ولا فتحت فمها حتى وعينها للحين متعلقه بالشخص الي يمِلك شبه كبير بااخوها
تركي طالع ف الجهه الي تطالع فيها بشاير وانصعق : عععبببداالله!!!!
عبدالله التفت عليه وللحين ابتسامته ع وجهه : شدعوه يعني ارجع ماتبغوني؟
تركي وهو يرمش بصدمه : انت عبدالله !! قرب منه وحط يده ع وجهه ومررها لكتفه وهو يتحسسه , مايبغى يفرح وبعدها ينصدم مايبغى يتآمل ويطلع حلم .
عبدالله رفع يده واعطاه كف بخفه عشان يستوعب وتلفت بلهفه : وين امي وابوي ؟
تركي رد له الكف اقوى وسحبه لحضنه وشد عليه , تكلم بصوت مبحوح : وححشتتني يالـ****** وين رحت ؟ ايش صار عليك ؟ كيف اختفيت ككذا؟!!
عبدالله شد عليه وابتسم : سالفه طويله شوي احكي لك هي بعدين , شخبار امي وابـ .. قطع عليهم صوت ارتطام شيء قوي بالارض , بعدوا عن بعض والتفتوا بسرعه ؛
تركي بصراخ : بشششااايررر !!!
عبدالله قرب منها وحط يده ع رقبتها بخوف , زفر براحه لما حس بالنبض , وضربها ع خدها بخفه : بشاير !! بششاير تسمعيني!! رفع راسه وشاف علبة مويه ع الطاوله الي جنبه وسحبها وكبها ع وجهها : بشاايرر !! لما شافها مااستجابت لف ع تركي بسرعه ورمى عليه مفتاح سيارته : شغل السيارهه بسرعه
تركي اخذ المفتاح وطلع بسرعه
عبدالله بصراخ : ممييرريي
ميري جات بسرعه وانصدمت لما شافته : مستر عبدالله!!
عبدالله بعجله : جيبي عباية بشاير بسرعه !!
ميري : اوكي وطلعت لغرفة بشاير بسرعه وسحبت عبايتها وطرحتها ونزلت واعطتها عبدالله
عبدالله لبسها العبايه ع السريع ولف الطرحه ع شعرها وغطى وجهها بالطرحه وحط يده اليمين تحت رقبتها ويده اليسار ورا ركبتها وشالها وطلع , حطها بالمقعده الخلفيه وركب جنب تركي ؛
تركي اول ماشافه ركب حرك السياره بسرعه متجه لااقرب مستشفى متجاهل كل الاشارات وساهر الي صورهم اكثر من ثلاث مرات
وقف قدام باب الطوارئ ونزلوا الاثنين بسرعه ؛
عبدالله فتح الباب الخلفي وشالها ودخل وهو مسرع بخطواته لداخل المستشفى وبصراخ : دككتتور بسسررععهه !!!
اول ماشافوا حالتهم الممرضات سحبوا سرير وراحوا لجهته بسرعه ؛
عبدالله حطها ع السرير وابتعد عنها عشان يحركون السرير
الممرضات ثلاث منهم دفوا السرير ودخلوها الغرفه ووحده منهم راحت مسرعه تنادي الدكتور
.
.
.
بعد ساعه بالضبط ؛
طلع الدكتور وطالع ف عبدالله وتركي : وش تقربون لها ؟
تركي : اخوانها , كيفها؟
الدكتور هز راسه بالايجاب : حالتها مستقره الحين .. تعرضت لصدمه وانهارت , ممكن اعرف الي حصل ؟
عبدالله بتجاهل لجملته الاخيره : متى بتطلع؟
الدكتور : بعد يومين
تركي : طيب نقدر ندخل عندها دحين؟
الدكتور هز راسه : ايه اذا نقلوها للغرفه الخاصه

:
:
-انتهى.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.