آخر 10 مشاركات
..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الخفاش بين رعب الأساطير ومظلومية كورونا وتميمة الحظ وابن المقفع (الكاتـب : اسفة - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى القصص القصيرة المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-18, 11:47 AM   #1

princess of shadows
 
الصورة الرمزية princess of shadows

? العضوٌ??? » 428414
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 286
?  نُقآطِيْ » princess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond reputeprincess of shadows has a reputation beyond repute
افتراضي أختي طيف..


بسم الله الرحمان الرحيم
كتابة princess of shadows (بتصرف)
تأليف OLA


قصة أختي طيف


صاحب هذه القصة هو طبيب من المملكة يدعى ياسر ، يحكي ياسر عن قصة حدثت لأخته الصغرى وقد كان هو شاهدا على أحداثها ، يقول ياسر أنه أخ لأربعة أخوات ، أخته الكبرى متزوجة ويعيش هو مع ثلاثة أخوات ووالدته في منزلهم ، ووالده متوفى لذلك هو المسئول عن أسرته .

كانت أخت ياسر الصغرى وتدعى طيف هي الأجمل بين أخواتها ، وكانت تبلغ السادسة عشر كان يتقدم لخطبتها الكثير من الخطاب ، وكانت هي ترفض بحجة أنها مازالت صغيرة ، ولكن والدتها كانت ترى أنها في سن مناسبة للخطبة ، فطلب ياسر من والدته ألا تضغط على أخته في موضوع الخطبة .



ويعمل ياسر طبيب في أحد المشافي وفي يوم بعد عودته من الدوام ، وجد طيف بانتظاره وهي ترتدي عباءتها ومستعدة للطلوع من المنزل ، فسألها أين هي ذاهبة أخبرته أنها تريد الذهاب إلى صديقتها حنان ، وتريد منه توصيلها إلى منزل صديقتها ، فرفض ياسر لأن الساعة قد اقتربت من التاسعة ، ولا يجب أن تخرج من المنزل في تلك الساعة ، وأخبرها أنه سيوصلها في اليوم التالي في وقت مبكر ، غضبت طيف وعادت إلى غرفتها .

وفي اليوم التالي عاد ياسر من العمل في الساعة الثانية عصرًا ، وقامت والدته بتجهيز الغداء وجلسوا جميعًا على المائدة ما عدا طيف ، كانت مازالت بغرفتها ورفضت تناول الغداء معهم ، عرف ياسر أنها غاضبة لأنه رفض أن تزور صديقتها ، وبعد الغداء طلب منها ياسر أن ترتدي ملابسها ليوصلها إلى منزل صديقتها وطلب من والدته أن تذهب معها ، ولكن طيف رفضت لأنها ستكون جلسة بنات فلا داعي لوجود والدتها .



فأوصل ياسر طيف لمنزل حنان وذهب ، واجتمعت طيف مع صديقتها وبعد انتهاء الجلسة انصرفت كل الصديقات ما عدا طيف ، التي اتصلت بياسر حتى يأتي لاصطحابها ، وطلبت حنان من طيف أن يقوموا باللعب حتى يأتى ياسر ، بالفعل قامت الفتاتان باللعب واتفقتا على أن الفائز يحكم على الخاسر ، وخسرت طيف في اللعبة فقالت لها حنان أنها يجب أن تدخل إلى المرحاض في أخر الردهة وتغلق الباب وتغني في الظلام .

ترددت طيف في البداية ، فسخرت منها حنان وقالت لها أنها جبانة وخائفة ، فأسرعت طيف ودخلت في الظلام وقامت حنان بإغلاق الباب ، وأخذت طيف بالغناء ، ثم حاولت الخروج فلم تستطع كان الباب مغلق ، فأخذت طيف تنادي على حنان فلم تجيب ، وفجأة أخذت طيف في الصراخ الشديد حتى سقطت على الأرض مغشيًا عليها .

في تلك اللحظة كان ياسر ووالدته قد وصلا إلى منزل حنان ، ونقلا طيف إلى المنزل ، وحين أفيقت طيف سألتها أمها ماذا حدث ولكنها رفضت الإجابة ، طلب ياسر من والدته أن تخرج من الحجرة ، وسأل طيف عما حدث فأجابته أنها وهي داخل المرحاض شعرت أن يدا تضمها بقوة حتى كادت أن تكسر عظماها .

ومنذ ذلك اليوم تغيرت أحوال طيف ، أصبحت تجلس في غرفتها طوال الوقت ، ولا تتحدث إلى أحد من أخواتها ، ولا تريد تناول الطعام ، وحاول ياسر أن يتحدث معها لكنه رآها في صورة غريبة ، وجد معها في الغرفة قطتين لهم لون أسود ، وتتحدث معهما بصوت غريب ، وفي يوم تقدم خطيب لطيف ، فوجئ ياسر بما حدث لطيف حين سمعت الخبر فقد تغير شكلها ، وقالت بصوت رجل أنا متزوج من طيف ولن يستطيع أحد أن يقترب منها .

وأسرع ياسر إلى أحد الشيوخ ، رأى الشيخ طيف وحين شرع في قراءة القرآن تغير شكلها ، أخبره الشيخ أن طيف أصابها مس من جان قد أعجب بصوتها حين غنت في المرحاض ، وحاول الشيخ ثانية أن يقرأ القرآن لطيف ، ولكن الجان بداخل طيف أخبرهم أنه لن يخرج منها ، وإلا قتلها .

وجلب ياسر المزيد من الشيوخ لطيف ولكن كلهم أخبروه أنها ربما تموت لو حاولوا إخراج الجان ، وكانت حالة طيف تزداد سوءًا ، وفي يوم عاد ياسر من العمل وجد بعض الدماء بغرفة الجلوس ، بحث عن أخوته وجدهم جميعًا ، مختبئين داخل غرفة ، أخبروه أن طيف جرحت نفسها بالسكين وأنهم خائفون منها .

فأخذت أم طيف في البكاء وطلبت من ياسر أن يحضر لها شيخًا ، ليقوم بإخراج الجان من طيف حتى لو ماتت ، أهون على الأم من معاناة ابنتها ، بالفعل جلب ياسر الشيوخ لمساعدة طيف ، وبالفعل قاموا بإخراج الجان من جسد طيف ، ولكنها بفضل الله لم تمت ولكن عند خروج الجن سمع ياسر خبطة قوية في ظهر طيف ، ثم سقطت على الأرض .

نقل ياسر طيف إلى المشفى فوجد ظهرها قد كسر ، وأخبره الأطباء أنها لن تستطيع السير مجددًا ، بعد فترة تحسنت حالة طيف النفسية ، وطلبت من ياسر أن يذهب معها لمكة لأداء العمرة ، وقد تحسنت حالتها كثيرًا كما أنها عادت للدراسة .


princess of shadows غير متواجد حالياً  
التوقيع
♠ Shađopw princess ♠
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.