آخر 10 مشاركات
234 - ستيفاني - ديبي ماكومبر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          من خلف الأقنعة (100) للكاتبة: Annie West *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          30 - الضائعون - روميليا لاين - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > ركن تعليم اللغات > قسم تعليم اللغة الانجليزية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-17, 08:02 PM   #1

medowill1982

? العضوٌ??? » 361019
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » medowill1982 is on a distinguished road
افتراضي جهز نفسك لاختبار الايلتس بطرق مجانية


جهز نفسك لاختبار الايلتس بطرق مجانية
امتحان ايلس IELTS من المتطلبات الضرورية للعديد من الحكومات والجامعات في الدول الناطقة بالإنجليزية، وطبقًا للإحصائيات فإن أكثر من مليوني شخص يخوضون هذا الامتحان سنويًا.
ومن المعتقدات الخاطئة أن اختبارات التوفل والايلتس من الحواجز التي يصعب تخطيها، ويتطلب جهد ومال كثير للتدريب، أنا معك في نقطة الجهد، فلا يوجد نجاح بدون بذل مجهود، ولكن بالنسبة لإنفاق المال، فهناك الكثير من المصادر المجانية والمدفوعة أيضًا على الإنترنت.
أولاً : موقع الامتحان
من أكبر وأضخم المصادر التي رأيتها على الانترنت في شتى اختبارات قياس مستوى اللغة الإنجليزية، به كمية ضخمة من المواد المجانية، كما يحتوى على تدريبات على اختبار ايلس، واختبار توفل والاختبارات الأكاديمية، ويوجد به أقسام تحتاج للدفع لكي تحصل على المواد الدراسية.
ثانيًا : موقع IELTSMATERIAL
من اسمه فهو موقع متخصص في امتحان الايلس ، وبه كمبية ضخمة جدًا من المواد التي تتيح لك فرصة التدريب والتعليم، بالإضافة إلى نماذج اختبارات.
ثالثًا : موقع READTHEORY
من أصعب أقسام اختبارات الايلس هو قسم القراءة، وذلك بسبب ضيق الوقت وصعوبة المصطلحات الأكاديمية، هذا الموقع يوفر لك تدريب على قسم القراءة، بالإضافة إلى مجموعة أدوات توضح للطالب مدى تقدمه في هذا القسم




medowill1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البيان, البيانات, ايلتس, ايلس, اختبار الايلتس, اختبار توفل, اختبار وامتحان, اختبارات, توفل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.