آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-17, 02:01 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




أهلييييييييين
كنت أتمنى ألقـى ردود أكثر من كذا بسس يـالله
وهذا البـارت وأتمنى مايكون قصير لآني السسراحهـ
حـيل تعبانه ويمكن مـاانزل بارت إلآ الخميسس
أخليكم مع البـــارت
..
البـــــــــــــــ{19}ـــــ ـــــــــارت
صقر قاعد تحت عند باب الفندق ينتظر فيصل يجي..
جا له فيصل
صقر:يـالله نطلع
فيصل:يـالله
طلعوا اثنيناتهم يتمشون بكورنيش الخبـر
فيصل وهو يمشي مع صقر:صقر فيك شي ؟!
صقر بأسستغراب:ليش ؟!
فيصل:ماادري احسك مهموم
صقر { وش اقوله اقول اني احب اختك وهي تحبني والحين ماادري وش فيها أنقلبت علي وتقول كلام الغاز}أبتسم:تستهبل انت ووجهك لآزم تبليني بمرض
فيصل :ههههههه , أمشش يـالله هناك شباب يرقصون ودي اروح معاهم
صقر:يـالله
وراحوا يرقصون مع الشباب وتعرفوا عليهم
وتعرفون عاد انتم الشباب ان سلموا على بعض يصير صديقهـ من سسنة " تراني اعاني من هالمششكله هع"
,,
عند البنات
ميس – دانا – غنج – ندى
بغرفة غنج وندى
ندى كانت تحاول تنسى صقر وتقعد مع البنات زي أول واحسن
ميس تحس بتعب شوي بس ماتبي تبين كلشش
دانا مبسوطهـ على لمتهم
غنج فرحانهـ يوم الخميس بترجع لرياض مع "اخوها"وعزوتها وسندها
..
اما
جنى – وريف – هديل – اريام – اسيل – لانا
مافيه شي جديد بحياتهم الا 2
جنى ووريف
كلهم مو مبسوطين لآن غنج واسسيل راحوا وخلوهم
ويمكن مايشوفونهم مره ثانيه =(
..
عند الرباعي المرح
غنج:قوموا نطلع برا السويت نطق الجرس على السويتات الي بدور الي تحتنا والي فوقنا ونهرب
دانا:هههههه وش تحسين
غنج:ماادري جايتني طاقة هبال يـالله قوموا
دانا و ميس وندى:يـالله
قاموا البنات وتفرقوا
غنج ودانا
وميس وندى
غنج ودانا بالدور الثـامن
وميس ووندى بالدور السسادس
كل شوي يرقون وينزلون ويرنون ويهربون
وفيه شباب كانوا يناضرونهم وماايتين ضحك عليهم
شاب 1:كفوو هذا الي فلحتو فيه
ندى:أقول طسس عن وجهي
دانا رن موبايلها وردت:الوو , طيب ,يـالله الحين جاينكم , مين بسس حنا , اووك تششاوز
وسكر
ميس:بنـات خلونا نرجع والله تعبت من كثر الرقيأإ والنزلهـ
دانا:لآلآ البنـات يقولون الحين عزام وبدر وفهد وسلطان بيطلعون لكورنيشش الخبر يـالله قوموا نروح معهم
البنات:يـالله
شاب2:خوذونا معاكم
غنج بتخشين صوتها وضحه:أقول تلايط لآادعس وجهك
البنات ضحكوا على تقليدها لصوت عزام
ندى:أقول يـالله امشي لآيجيك ويكفخك
البنات رقوا للسويت حقهم ولبسسوا وطلعوا
أخذوا سيارتين
الرباعي بسيارة فهد
وأسيل واريام ولانا بسيارة سلطان
وجنى ووريف و هديل بسيارة بدر
الرباعي طبعا مع بعض بكل مكان
وهديل ولانا مع بعض صارو صاحبات
وجنى ووريف واريام واسيل أحيانا مع بعض
..
سسسسسسستوب ماعرفتم على لانو
عمرها من عمر البنات 18 سسنه
توأم دانا مثل ماذكرنا
وأصغر من دانا بـ"دقيقتين"
مزيونة عيونها وساع وخشممها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وبس
وطيوبة وفيها شغب شوي بس قلبها أبيض
وتحب الكل وتمزح مع الكل
دلوعهـ ’ حساسهـ × مالها بالمشاكل × ع’ـلى طول تبكي
خوأإأإفـهـ × نعومهـ × دايما تخلي البسمهـ بوجهـ الكل من مزحـأإأتهـا × فيهـا عزة نفس وكبرياء وهذا الي يعجب النـاس فيها أكثر
..
وصلوا لكورنيش
وأكثر سيارهـ مرججوجهـ بالهبـال سيارة فهد من الرباعي
طبعا تعرفون ان بالكورنيش أول ماتخدلون عليه فيه احجار موقفه ماادري وشلون أقولها لكم
مثل الي تجيكم بحياة مول

مثل هذولا البيجيات الواقفات جمب المبه
~> عجزت اطلع اسسمها اف ~> عصبت~>عجلينا
المهم نزلوا البنات كلهم ماعدا هديل ولانا
لانا كانت لآبسسه تحت العبايه




ووفوق العبايه الجاكيت
ولابسه معه بوت كعب يوصل لحد ركبتها لونه أسسود
وقاعده على الي مالقيت له اسسم
تنتظر هديل تجي لآنها صبقتها
والبنات بعد
لفتها واحد
لآبس قميص وجينز كحلي
ماعطته أي اهميه جت هديل :يـالله لانو
لآنا:يـالله
كان فيه تل مادري وشلون جاي المهم كانت هديل صابقهـ لآنا لآن لانا التفت على الشاب لقته يطالعها
هي طبعا تمشي وديها عاديه
جت رجعت كفها لتحت وكشت عليه
هو انتبه لها وابتسسم
بعدين لفت عليه لقته مبتسسم
رجعت كشت بوجهه
ورقت التل تلحق هديل لآتضيع هي وتتورط
مالقت هديل
دورت باقي البنات مالقتهم
أتصلت عليهم مافيه شبكه
خافت
وقفت من المشي
لاحظها الشاب أنها وقفت أستغرب
وصارت تلتفت بخفيف تدور عليهم مالقتهم
جو شلـة شباب أشكالهم ماتطمن حاوطوا لآنو
لآنـا مرعوبهـ حـيل { يــارب كابوس واقوم منه يارب يارب }
الشاب1:وش فيهم الحلوين ؟
الشاب2:هـلا وغـلآ بالحلوهـ أخبارك
لآنا:بعدو عني
الشاب3 قرب منها بيمسكها
فجـأهـ ...............
أخليها للبـارت الجــاي




نهـــــــــــــاية البـارت
سـ\لآنو وش راح يصير عليـها
سـ\فيصل هـل راح ينتبه على صقـر
أتمنـى ألقا ردود توسسع الصدر
تششششششششششاوز






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-11-19 الساعة 07:36 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 02:02 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هــاي حبايبي
الله يعين الغثى جـأأ تهئ تهئ
راح اصير بس انزل بارتات بيومين بالاسبوع
بخلي الاختيار لكم
وأشوف وش أكثر الايام ترشحونها وانزلهم
يمكن يصير هالبـارت قصير بس أعذروني تعبـانه حيل وبـاليالله كتبته
..
البــــــــــــ{20}ــــــــ ــــــارت




جو شلـة شباب أشكالهم ماتطمن حاوطوا لآنو
لآنـا مرعوبهـ حـيل { يــارب كابوس واقوم منه يارب يارب }
الشاب1:وش فيهم الحلوين ؟
الشاب2:هـلا وغـلآ بالحلوهـ أخبارك
لآنا:بعدو عني
الشاب3 قرب منها بيمسكها
مادرت الا الشاب الي كان يطالعها مسك الشاب 3 وعطاهـ بوككس خلاهـ على الارض
لآنا مااستحملت وصارت تبكي
الشاب مسك الشاب2 وعطاهـ هذاك البوكس على بطنهـ وخـلآهـ بالارض
وشاف حجر كبير على الارض أخذها ورماها على الشاب 1
وكلهم طاحوا بالارض وقاموا وكل واحد يسحب رجولها وبعدوا عن لآنو
الشـاب توجهـ للآنا وحط كفه على كتفها وبحنان :أذوك
لآنا مرهـ حساسهـ أغمى عليها من الخوف
الشاب مايدري وش يسوي حط راسها على رججوله وجاب مويا من قدامه وحط شوي على باطن كتفهـ ورشها على لآنو
لآنا تفتح عيونها ببطيء وتسكرهم
دقايق وهي على هالحال
وصحـت
وأنتبهت لقرب الشاب منها
الشاب أنتبه لعمرهـ وبعد راسه عنها :احم ’ جاك شي ؟!
لآنا وهي تفرك جبينها بطفوله:لـ ,,ـا
الشاب خق على صوتها النعوم والطفولي
بنت مرة من عندهم هي وخويتها
البنت تهمس لصديقتها:شوفي ذولآ اشكالهم رومانسين
صديقتها:لآلآ شكلهم حبايب أو متزوجين
لآنا والشاب سمعوهم
الشاب ابتسم بخفهـ
ولآنا توردت خدودها
وقامت عن الشاب وقالت بصوت واطي يداخلها الخجل :أسـ ـفـ ـهـ
الشاب أكتفى بالابتسامهـ
لآنا وهي توقف : عن أذنك
الشاب وقف:وين أهلـك ؟!
لآنا بطفولهـ ودلعها الطبيعي:ماادري ضعت عنهم
الشاب ذاب معها :أجل خلك معي هنا كلهم شباب ويمكن يأذونك لمين يجون أهلك وروحي معهم
لآنا ناضرته بخوف بمعنى {يمكن أنت بعد منهم}
الشاب فهم عليها:لآتخافين ماراح ألمسك
لآنا ابتسمت بحيا :أوكي
راحوا قعدوا على العششب
الشاب:وش أسمك
لآنا بخجل:تقدر تناديني لآنو
الشـاب : حـلو دلعك
لآنا:تسسسلم , وأنت وش أسمك
الشاب:ريان
لآنا : Your name is beautiful and I like this name
"حلو أسمك ويعجبني هالاسم"
ريان : Thank you, your eyes beautifuls
"شكرا , عيونك الحلـوهـ"
لآنا بخجل : ثـانكسس
طبعا لآنا ماتتغطى احيانا تحط حجاب بس اليوم ماحطت شي يعني فاتشهـ
وتوردت خدودها
وانتبه لها ريان أبتسم على خجلها
ريان:انتي من وين ؟!
لآنا:من الرياض
ريان:مثلي ’صدفهـ حلوهـ
لآنا ابتسمت :مششكور
ريان تبغين نتمشى يمكن نصادف أهلك
لآنا:اوكي
راحوا يتمشون
وتعدوا دورات المياهـ اكرمكم الله
..
ريان
عمرهـ 22 سنـهـ
إنسسان خقق يخق خوقاقي
خشمه سيف وشعرهـ أكثر الاحيان يحطه منكوش من قدام مادري وشلون ؤصف لكم المهم
بشرته بيضا مايله لسمار
جسمه مو مرهـ رياضي يعني مبين عليه أنه يلعب حديد من سنة او سنتين
لآنا توصل له لعند صدرهـ يعني مو طويل ولا قصير زين طولهـ على عمرهـ
..
ومعروف أنها كلها شباب عند واجهة البحر
ريان خاف على لآنا من الشباب الي هنا
ريان ماكان جمب لآنا حيل
شاب من الشباب:الحلو حلو
لآنا تطنيييييييييييش
شاب ثاني:فديت المغرورين أنا
الشاب الاول:عطيني رقمك ياحلوهـ
الشاب الثاني:ياججعلني فديت البني
"لآنها لآبسه جاكيت بني"
لآنا:وجع
ريان أنقهر وحس بغيرهـ منهم
تقدم وصار جمب لآنا ومسك يدها
وهو مسسستغرب من حركته
الشابين أنسسحبوا لآنهم يفكرون ريان خطيب أو حبيب أو زوج أو أخ أو ولد عم ...الخ للآنو
لآنا مرهـ أنصدمت من ريان ولفت عليه :موانت قلت ماراح تلمسني ؟!
ريان ع’ـلى طول وكأن أحد قارصهـ بعد يدهـ عند يد لآنو:أسـ ـف بس سسويت هالحركـه عشان يبعدون عنك
لآنا بلعتها منه
صاروا يمشون
ريان شاف 4 بنات : يمكن هذولآ أهلك
لآنا : وين !
ريان أشر ع’ـلى البنأت :ذولآ
..
عند البنـات
غنج:وش جـاب لآنا مع ذا الخقـهـ
دانا:إي والله وش جابه معها
لآنا شافت انهم البنات ولفت على ريان وبسرعه:مشكور
وركضت للبنات وحضنت دانا :يالدوبيين وينكم رحتوا عني
ندى:ليش وين هديل
لآنا:راحت صبقتني وضيعت
البنات:يالدلوعهـ ليش تبكين
لآنا تمسح دمعاتها:ع’ـلى تراب والله بغيت أموت خوف
ريان كان يشوفها وهي حاضنه دانا ومبتسم على طفولتها وبرائتها الحلـوهـ
ميس تستهبل:ووش جابك مع ذا الحبيب
لآنا:ع’ـلى تبن على الاقل ماراح وتركني هو الي كان يحميني
البنات يصفرون ويصفقون :اوووووهـ مانقدر حنا على الرومانسيات
لآنا توردت خدوها ولفت على ريان تشوف إذا هو موجود أولآ
لقته مع 2 شباب مبين عليه أصدقاهـ وانتبه أن لآنا تناظرهـ أبتسم لها ولآنا ع’ـلى طول بعدت أنظارها له
صديق ريان:ياهووهـ أكلت البنت
ريان:أقول يـالله قدامي أنت وياهـ الي قزيتو بنات خلق الله
وراحوا
البنات :خـلآص أكلتيه بعيونك
لآنا تفشلت:أقول يـالله ودوني لـهديل أحسسن منكم
البنـات:شوفيها قاعدهـ هناك
واشروا لها على مكان
لآنا:أقول أمششوا معي بعد تبوني أضيع مرهـ ثانيه
البنات:ههههههههههه
وراحوا ودها لهديل
وراحوا الرباعي عنهم ..
لآنا:وينك يالتبن
هديل:أنتي الي وينك أدورك سسنه
..
عند اريام و اسيل
اسيل:ريومـهـ فيك شي لآحظت ان كثير تسرحين !
اريام :اسو , واحد خطبني الي هو ولد خالتي وماادري اوافق او لآ
اسيل بطرف عين :وانتي تبينه
اريام بخجل:إيـه
اسيل تصفر:خـلاص ليش تترددين ياعروسسهـ
اريام ضربتها:على ترااااااااااااااااااااااا اب
اسيل تستهبل وهي تصفق:يادبلة الخطوبه عأبالنا كولنا
اريام واسيل :ههههههههههههههههه
..
عند الرباعي مسوين رججهـ ع’ـلى الكورنيشش + الشباب منجنين عليهم وعلى جمالهم كل وحدهـ تقولهم الزين عندي
غنج بخبث للبنات:عندي فكرهـ جوهنميييييييه
دانا و ميس وندى يستهبلون :نيهاهاهاهاها
غنج و دانا و ميس وندى :ههههههههههههه
ميس:ووشي خطتك
غنج : نروح نشتري بخاخات ثلج ونصير نرشهم على أي احد يمر من قعدتنا
ميس وندى ودانا:ههههههههههههههههههه� �ه ذكؤهـ
دانا:بس وين الي أكثر مكان يجونهـ العالم
غنج:عند واجهة البحر كلها شباب دروج, قوموا نلعب عليهم
البنات:قداااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام
وراحوا للواجهـ
وتفرقوا كل وحدهـ لحالها
دانا
ندى
غنج
ميس
..
مين نروح لها اول
طيب نروح لدنو
واحد جا بيرقمها {والله لآاخليك تحرم الترقيم ياولد الذينا}
جاب يرمي عليها الرقم وهو مبتسم بخت عليه البخاخ وخو منفجع منها ويحاول يبعد البخاخ عن وجههـ
ومررررررررهـ طنقر منها وعصب
مسك البخاخ ورماهـ على الارض
ومسكها من ذقنها بقوهـ كأنوا أفكاكها بيتكسرون من قوة قبضة على ذقنها
الشاب وهو معصب:لآعاد تعدين هالحركه معي "وبرصاخ"فااااااااااااااااا اااااااااااااااامه
دانا خافت منه بس تجرأت وبعدت يده عنها بقوهـ:ماعاش من رفع يدهـ علي جعل يدك الكسر
شباب من وراد انو : اووووووووووووهـ يالقويه
دانا أستحقرتهم وكملت هجولتها ~> ماتتوب فديتها مواااااااح ~> عايشه جو ~> كيفي ~> أقول كملي ~> أففف طيب
,,
عند ندو
تمشي وتبخ على خلق الله الكبير والصغير الشاب والشايب البنت والعجوز وعاااااااااااااااادي عندها وهي تغني وتستهبل عليهم
وبخت على واحد وبقلبها ليتني مابخيت
لف عليها :ندى !
ندى:سوري صقر
صقر أستغرب ليش ماقالت له صقور او صقوري مثل العادهـ !
صقر ماعاد يستحمل نضراتها جا مسكها من يدها وهو ينفض الثلج حق البخاخ منه وجرها للمواقف وركبها بسيارته وقفل البيبان اوتماتيك عشان ماتهرب :ندى ممكن أعرف سبب نظراتك لي كذا !
ندى تغرغر عيونها دموع:أسئل نفسسسسسسسسسسسسك!
صقر:سئلت نفسي ومالقيت جواب جاوبيني انتي دامني مالقيت الجواب
ندى صارت تبكي
صقر مرهـ كسسرت خاطرهـ
ندى وهي تبكي:أفتح الباب
صقر :لآااا ماراح أفتحها إلآ لمين أعرف سبب هالنظرات اذا كنت استاهلها أو لآ
ندى بصراخ :اكرهك اكرهك واكره دنيتي واكرهـ حياتي وكرهت السساعه الي عرفتك فيها الله ياخذني وافتك من الدنيا الله ياخذنيي
وصار تبكي بقوهـ
صقر مرهـ تقطع قلبه عليها لمها لصدرهـ بس بعدته:لآا تقرب ولا تلمسني فاااااااااااااااااااااااا اااهم
صقر بأبتسامه:عشان البنت الي بالفندق
ندى لآرد تبكي
صقر:تراها بنت خالتي وهي الي جت لمي ياغيورهـ
ندى ماصدقت خبر لآن الدنيا ضاقت بها لما شافته وماهان عليها تترك حب الطفوله بهالسسرعه مسحت دموعها بطفوله:صدق!
صقر هز راسهـ "بأيه"
ندى طاحت بحضنه وضمها له حيل
وبعد عنها بعد دقيقتين
صقر:راضيه عني
ندى هزت راسها بأيه
صقر باس جبينها :الله لآيحرمني منك
نترك الحبايب لحالهم وبـلآ لقافه هوع^_^
..
عند غنو
تمشي من ورا الشباب وتجي من ورا وتبعد الياقهـ حقت التيشيرت وتبخ جوا جسمه وبسرعه تدخل البخاخ ولآكأنها مسويه شي
الشاب نقز من الثلج الي جواه ::ااااااااااااوتش اوتيش اوتاش ااهـ
غنج فقعت ضحك عليه
الشاب بقهر:انتيي صح
غنج وهي ترفع كتوفها ببرائه:إن بعض الضن إثم
ومشت وهي فاقعه ضحك ومخليه وراها براكين تغلي
..
عند ميووس
طايحه بالارض
والعالم ملتمين عليها
\=
..
مازن كان يتمشى بالكورنيش
وشاف العالم مجتمعين جاهـ فضول وقال بروح اشوف وش فيه
يسمع الشاب يقولون:ماتستاهل يحول , اغممى عليها تو , كيف طاحت ؟! , طاحت تو على الارض , أطلبوا الاسعاف
مازن مرهـ أتخبصص
جا بعدهم وبصراخ :ميسسسسسسسس
الشباب على طول لفوا عليه
مازن شالها :بعدو عن الطريق
وركبها لسسيارته وهو يركض ودعس على البانزين على المسستشفى وصل بسرعه ونزل على الطوارئ:سرييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير
بسرعه جابوا له سرير وحط ميس عليه وهي حتى الان مغمي عليها
دخلوا للغرفه ودخل بعدها الدكتور
ساعه ساعتين
وطلع الدكتور
ومازن على اعصابه وقف وراح لدكتور:وش فيها دكتور
الدكتور:انت زوجها !
مازن {يارييييييييييت}:إيه .لآ .ألا زوجـ ـهـا
الدكتور أبتسم:طهور إنشالله بس معها فقر دم ويمكن تقعد اليوم تتنوم عندنا وبكرا الفجر أو الصباح تقدر تطلع
مازن:أهـا , أقدر ادخل عليها
الدكتور:أكيد تفضل
وراح الدكتور
مازن دخل وهو مرتبك
لقاها فايقه
ميس بصوت متعب :ماازن , البـنات أكيد يدوروني
مازن:لآتخافين الحين اتصل على غنج وأطمنها عليك,شوي واجي
ميس هزت براسها بمعنى طيب
مازن طلع من الغرفه
ودخل بعدهـ دكتور شاب مو سعودي مبين عليه ومعاه ممضرهـ
اتصل مازن على غنج وسريع يكلمها:غنج ترا ميس مع سعود مع السلامة
طوط طوط طوط
سكر منها
واتصل على سعود
ونفس الشي سريع يكلمه :سعود ترا ميس مع البنات وبتنام الين بكرا مع السلامة
طوط طوط طوط
سكر منه
ولعب على الطرفين هووع
أسستغرب لما سمع صوت تقفيل باب على غرفه ميس وخاف عليها وراح للباب وطقه طقه وهو مسستغرب ليش ماينفتح وعصب وش يبي الدكتور جوا
..
جوا الغرفهـ
الدكتور باين على وجههـ الخبث والسكر وقلة الحيا
قرب لميس وبيدهـ إبرة تنويم
قرب لمها وهو مبتسم بخبث
شال عنها البطانيه ورماها ع’ـلى الارض
ميس صرخت وهي تبكي :لآاااااااااااااااااااااا� �ااااا
وغرز بيدها المنوم




نهـــــــــــــــــاية البـــــارت
سـ\ندى وصقر ؟!
سـ\ أريام ارح تتم خطبتها وتتزوج أو لآ ؟!
سـ\ لآنو وريان هل راح تبدأ قصة حب أو مجرد لقاء ؟!
سـ\مازن والدكتور والاهم ميسس ؟!
أنتظر توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 02:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـأإأإي حبـايبي
هـذا البـارت وصل
قـراءهـ ممتعه
..
البــــــــــــ{21}ــــــــ ـــارت


نروح من ميسس ولآتقعد
لآلآنروح
تراني ألعب بأعصابكم
رحمتكم خلونا نروح نششوف وشش صـارت عليها ~> بتتصفق
قرب لميس وبيدهـ إبرة تنويم
قرب لمها وهو مبتسم بخبث
شال عنها البطانيه ورماها ع’ـلى الارض
ميس صرخت وهي تبكي :لآاااااااااااااااااااااا� �ااااا
وغرز بيدها المنوم
جاب يقرب بس تسمر لما سمع صوت القفل ينفتج وجرا للحمام الله يكرمكم وتغبى فيه
دخل مازن ومعه السكيورتي : والله شفته مع ممضرهـ دااخل
السكيورتي : فتشوا السويت يارجال
دخلوا الشرطين وفتشوا السويت ودخلوا الحمام لقوا الدكتور متحجر
وميس مبين عليها كانت تبكي لآن دموعها على خدها و رموشها رطبهـ
طلعوا الدكتور ومعه الممرضهـ
السكيورتي : أسسف يامازن " على فكرة السكيورتي صديق مازن عشان كذا يمون عليه وقال مازن حاف هوع "هذا أصـلآ مو دكتور هذا مجرم هارب من السجن ودايم يسوي منكر واغتصاب بخلق الله
مازن على طول راح لميس وشاف وجهها البريء والدموع على خدها
رجال الشرطه والسكيورتي طلعوا
نص ساعه فاقت ميس وهي تبكي شافت مازن
:مازن وين ,,هء هئئ " شهقاتها",, وينه الحقير ؟!
مازن:لآتخافين مالمسك للحقنا عليه
ميس مرهـ انهارت
ومازن ماقدر يسوي الا انه يحضنها ويواسيها
..
عند البنات
بقى شوي من بخاخاتهمم وصاروا يبخون على الهوا
ندى:وااااااااااااااااي وناسسسسسسسسسسسسسهـ
دانا:مررررررررررررررررررا واااااااااااااا " تصرخ" أحبك يالششششششششششرقيه وهـ
غنج:هههههههه , بس بنات مو غريبه ميس راحت على طول
ندى:يب,يمكن معضورهـ
دانا على صراخها:أحبببببببببببببببب� �بببببببببببببببببببببببك
الشباب الي قدامهم لفوا عليهم يستهبلون واحد صرخ ويستهبل:واااااااااناااااا� �اااااااااا بعد
دانا ضحك بخفه قالت خلني اهبل فيه : أششششششششششششششششششتقتلك
الشاب يضحكك عليها : وانااااااااااا بعد اشتقققققققققققققققققققققق ققققققققتلك
دانا:أحببببببببببببببك ياثووووووووووووووووور
الشاب:أحببببببببببببببك يابقررررررررررررررررة
غنج وندى والشباب الي مع الشاب:ههههههههههههههههههه
وراح فتح يدينه لدانا
ودانا ركضت وحضنته
الشاب بعدها عنه:اخبارك
دانا:بخير وانت اخبارك ؟!
الشاب:بخير
ندى وغنج ؟!؟!؟!؟! مسستغربين من دانا انها تكلم شباب
دانا:أخبار جدي
الشاب:عال العال
غنج وندى استوعبوا السسالفه :ياهووه ذلفج مو معنا عطيناك وجهـ طيحت ميانهـ
االشاب فقع ضحكك عليهم
غنج!!!!
ندى!!!!!
اما دانا متسدحه ضحك عليهم
ندى عصبت:ضحكتوا بـلآ ضروسس إنشالله ..
دانا وهي تضحك:ههههههههههههه الله ههههههههههههه يرجك ههههههههههههه هذا ههههههههههههههه "وعجزت تكمل"
الشباب الي مع الشاب بطونهم متقطعه من الضحك على ندى وغنج
غنج:ضحكتوا من سسركم بـلآ .. ممكن تورونا عرض كتوفكم
الشباب بوقت واحد وصرخه:لآااااااااااااااااا� �ااااا
غنج رجعت على ورا من الخوف:وجججع
دانا:خالي سسعد الي اكلمك عنه ياكخمه
غنج وندى أستوعبوا وفطسسسسوا ضحك على انفسسهم
سعد:أنتي الخبله ..أأ . أقصد غنج
غنج:خبله بعينك , إيه غنج
سعد:اخباارك
غنج:عايششه
الشباب الي ورا سعد:مودوم إنشالله
غنج شافت قوطي بيبسي وحذفته عليكم:ججعلكم قبلي
ندى وسعد ودانا:ههههههههههههههههههه� �ه
ندى:أجل ذا خالك , مايشبه لك
غنج:أقول تراني مفتكه من أسيل والجو الاسري تجين أنتي وذا الكمخه أمششوا بس نكمل هججوله
سعد أبتسم : عيب أقعد مع بنت أختي ؟!
غنج بأبتسسامه:إيه عيب اذا صارت لحالها أقعد معها مو معنا ..
ومسكتهم وراحوا يكملون هجوله (:
..
مازن بعد عنه ميس ولقاهـ نايمه شـالها وحطها عـلى السرير الابيض , مسح ع’ـلى شعرها بحنان وهو يتأملها , أنتبه على عمرهـ وشغل الأبجورهـ ألي بالغرفـهـ وأتجه للكنبه فصخ جزمته { الله يكرمكم} ومدد رجلينه ونـام
..
فيصل – صقر - خالد
قاعدين يرقصون وعايشين حياتهم إيزي
رقصهم يخقق
تعرفون عاد أنتم رقص الشباب
أمسك كُم الثـوب عـلى طرفه وابدى رقص
ولازم طبعا التلثيمه هووع
~> متعلمه معهم هيع هوع هاع
كانو يرقصون على أغنية { خاينة ومايوثق فيك}
..
بدر – عزام – فهد – سلطان
كانوا قاعدين بـ"ماكدونالدز"
يتغدون الساعه 7 ونص هع لآنهم ماتغدو
المهم طلبوا وقعدوا واكلوا ورجعوا للكورنيش
..
بـالرياض
وبالتحديد
بيت أهـل غّنو
"عائلة الفهيم"
مرهـ حوسسهـ عشان عرس بنت عم غنج
ومرهـ ناسين غنج ولآجابوا لها خبـر
أم مراد تهمس لـ"ام سالم":يقولون تهبل غديني أخطبها لمراد
ام سالم :لآتوها جايه ومابعد شفتيها وتخطبينها , خليها بعد عرس غسق
*من الحين أقولكم لآتحبون أي عمات + عمان غنج ولاتعطفون عليهم وبعدين بتعرفون السبب
..
صـارت الساعه 4 ونص الفجر
مازن قام وشاف ميس قايمه
ميس أستحت من مازن لآنه حضنها أمس
مازن أبتسم يعرفها زين:ميوسهـ ترانا اليوم نطلع والحين
ميس وهي تحاول تقوم:أوكي أروح ألبس عبايتي
مازن راح وساعدها
وكتبوا لها خروج
وراح مازن ودها للبنات
..
يـوم جديد والشمس تشرق على أرض الشرقيه ونمسات الهوا تداعب الجو الطيف
في سويت
هنادي أخت أم سلطان
راما ناويه ع’ـلى ندى نويه الله يعلم بها
..
مازن يكلم غنج
مازن : بسسافر اليوم لكندا
غنج:ؤماا , ليش؟!
مازن:أدرس هناك , أكمل دراستي
غنج:افف لآزم طيب وتركي
مازن:أكيد لآزم , تركي بيروح للكويت
غنج عصبت:لآااا والله
مازن:هههههههههه غصب عننا ياقلبو
غنج:وانا وش يصبرني على هالعمان وانا مااعرفهم
مازن:عاتي بتعرفينهم
غنج:اقول يالله طسس الحين طيارتك تقلَع
مازن:ههه مع السلامه
غنج: مع السلامه
سككرت غنج من مازن
ميس بضيق:بيسسافر ؟!
غنج استغربت حزنها:إيه ..
هديل:خلونا نطلع لظهران مول
اريام:أوكي بس قومي الباقي
البـنات كللهم قاموا ولبسوا وطلعوا من السويت
ندى:خلونا نروح مشي
البنات:قدااااااااااااام
البنات نزلوا لدور b1
وطلعوا متوجهين لظهران
طبعا ماسلموا من ازعاجات الشباب
لمين طفشوا وتعبوا قالوا ناخذ تاكسي
وقفوا تاكسي ووصلهم لظهران
وصلوا البنات ونزلوا
طبعا تفرقوا
ندى وغنج
دانا مع اخوها واختها بسوق الراشد مول تشتري لها ولغنج فساتين لـ"عرس"زميلتهم
واريام واسيل
وهديل وجنى ووريف
نروح بالاول عند اسيل واريام
اسيل:أصبري رومه بششرتي باسكن
اريام:أشتري لي معك
اسيل:أوكي
اسيل شرت لها ولأريام من باسكن
اسيل ~> بالتوفي
اريام ~> بالشوكلت
راحوا وقعدوا على الطاولات ياكلونهم
..
عند وريف جنى هديل
جنى:نروح للمـلآهي
هديل:مثـلآ وش بنسسوي
جنى بطفوله :نلعب يعني وش نسسوي
هديل تفجرت ضحك : منجدك أنتي
جنى ببـرأه :إيه عادي
وريف:ودي أسويها يـالله أمششوا
راحوا البنات للملآهي الخارجي
..
عند الثنـائي
طبعا ندى لآغطى ولاعبايه
لآن طولها من طول سيلينا جومس
عششان كذا ماتلبس لآعبايه ولا غطى
وعايشه حياتها
معلومه عن الثنتين تعرفون شي أسمه جنوني فيهم أسمه "سكيت"أو التزلج على الارض "رولر" او على الايس
ندى:أبي ادخل
غنج:ادخلي
ندى:وانتي
غنج بفكرهـ جهنميه:بصفخ عبايتي وغطاي و....
نخليـها للبـارت الجاي ~> بتتصفق




نهــــــــــاية البـارت

سـ\غنوج وش بتسسوي؟
سـ\بتتم خطتهم ولآراح تفششل !
سـ\خـال دنو ولآنو " سعد " هـل راح يكون من أبطالنا أو من ضيوفنا ؟!
سـ\ الأهم أهل غنوج .. وش ناوين عليه , وهـل راح يهدمون حب غنج !
سـ\مـازن وميوسسهـ حب جديد أو حـب من فترهـ بين الطرفين !
سـ\الدكـتور أو بـالأصح المجرم هـل راح يرجع بطلـهـ ثـانيه أو مجرد لقطهـ وتروح ؟!
أنتظـروني يوم الخميسس
وأنتظر توقعاتكم وتعليقاتم
وسوري إذا كان البـارت قصير
تششششششششششششاوز





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 10:50 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هـأإأإيوو
كيفكم !؟
أكيد أششتقتوا لآبطالنا الحلـوين وهبـأإلهم وحيـأإتهم
وانا أشتقتلكم حـيل يابعدي أنتم ..
أخلـيكم مع البـأإأإأرت
..
البـــــــــــــ{22}ـــــــ أإرت
عند الثنـائي
طبعا ندى لآغطى ولاعبايه
لآن طولها من طول سيلينا جومس
عششان كذا ماتلبس لآعبايه ولا غطى
وعايشه حياتها
معلومه عن الثنتين تعرفون شي أسمه جنوني فيهم أسمه "سكيت"أو التزلج على الارض "رولر" او على الايس
ندى:أبي ادخل
غنج:ادخلي
ندى:وانتي
غنج بفكرهـ جهنميه:بصفخ عبايتي وغطاي والبس جاكيتي وشاليي اغطي وجهي كل شي أسويه عشان السكيت فديته
ندى بفرحه:يـالله أمشي
غنج:بالاول نروح لدوراة المياه
"الله يكرمكم"
ندى بحماس:يـالله
راحوا البنات للحمامات وانتم بكرامه
غنج فصخة عبايتها وغطوتها وطلعت شالها "وشاح" وحطته على رقبتها ولفته ولبست جاكيتها وحطت الطاقيه على راسها عشان يغطي شعرها وزودت من قلوسها وكحلها وطلعت
ندى:تجننييييييييييييييين
غنج:جاهزهـ ؟!
ندى:اكييييييييييد
غنج:يـالله امشي
غنج ششنطتها كبيرهـ وكوحليه وماخذتها معها
والمشكله لبسها سبورت يعني هع
البنات شحنوا بطاقه
وراحوا للي يمرر البطاقه عشان يدخلون
السكيورتي :هذي ماتدخل
يقصد غنج
غنج:ليششش
السكورتي:كبيرهـ
غنج:بـالله عليك لو كبيرهـ كان بتـلآقاني مقابله خشتك تراني بسسادس
"وزززززززززز طع ياغنيجوه "
السكورتي:اوكي أدخلي
البنات دخلوا وهم حدهم متحمسين لمغامرتهم
المدرب:بتتزلجون
ندى:لآبناقبل فيسك
المدرب:طيب شوي شوي لآينط في عرق عربجه
ندى طناشش أخذت السكيت وغنج نفس الشي
وطلعوا الايبود كل وحدهـ وحقها ودخلوهـ بجيب الجاكيت وحطوا السماعات بأذونهم ودخلوا الايس وعايشين جوهم
..
ندى وغنج كانت اشكالهم ملفته حيل .. الشباب الي كانو قاعدين خارج ساحة الايس ألوهم بعيونهم ندى راحت لجهة غنج : غنج تعالي ببالي فكرهـ " وقالت لها"
غنج:يـالله أمشي أجل
راحوا لبزر كان قاعد برا ساحة السكيت
غنج:يادلبوا انت ممكن تروح تجيب أربع قوارير مويأ
البزر :ديب " طيب"
واخذ العششرهـ ريال من غنج وراح جاب لهم مويا ورجع عطاهم
ندى:خل الباقي لك
البزر بفرح:ثثكرا " ششكرا"
ندى ابتسمت له وراحت لغنج الي كانت فاعدهـ تفتح قوارير المويأ غنج مدت لندى قارورتين
غنج : ننينا"مششينا
ندى ابتسمت:ننينا
صاروا يتزلجون وكل وحدهـ معها قارورتين مويا ينتظرون أي شاب بـرا الايس يلتفت عليهم عشان يكبون عليه المويا
ندى التفتوا عليها 3 شباب وغمزوا لها ندى كبت عليهم مويا
كلهم شهقوا بروعه
ندى بأنتصار:هذا درس لكم عشان المرهـ الجايه ماتتلفتون على خلق الله
الشباب انقهروا منها وقاموا وسفهوها
وغنج نفسس الشي تمشي وتكب على الي يلتفت والي مايلتفت ~> حركتي احيانا هع هوع هاع
البنات خلص وقتهم
وصفر الكوتشش ليعلن إنتهاء الوقت
غنج وندى التفتوا لبعض بنفس الوقت وأبتمسوا بخبث
3 كوتششات يلحقونهم عشان يطلعون
لآكن لآجدوا يهربون منهم
والشباب الي برا السساحة يصفرون ويصفقون لهم مبسسوطين عليهم
غنج رن موبايلها كانت حاطه سماعة ايبود بأذنها اليمين وسماعة الجوال بأذنها اليسار
غنج ردت والكوتشش وراها يلحق فيها
غنج:نعم
أسيل:وجع إنشالله انتي الي تتزلجين
غنج ابتسمت:يب
أسيل:الله يفششلك موسعه صدور الشباب مسوين هيصة اقول يالله اطلعي انتي وندوهـ عجلونا بنروح نتغدى
غنج وهي تفرمل:أوكي
وتنادي على ندى بسس مانادتها بأسمها عشان محد يعرفها : ننن يـالله بنطلع
ندى ضحكت على غنج والتفت على الكوتشن الي يلحقونها : أنتظروني السساعه 7 المغرب وانا عندكم
وفرملت يوم وصلت لبوابه الخروج واخذوا شوزاتهم الله يكرمكم ولبسسوهم وطلعوا
نددى:أجل ننن
غنج:ههههههه
ندى:غنيجوهـ تكفين لآتلبسسين عبايتك كذا والله انك زاحفهـ
غنج وهي ترفع الطاقيه عنها :أجل هذي مالها داعي
وتشيل الوششاح
ندى تضرب كفها بكف غنج :كفوو بعد تسسبدي
غنج:مايليق عليك
ندى:وجع , ودي بشي بسسلآش يبرد ع’ـلى قلبي
غنج:أمشي نشتري
ندى تستهبل:ننينا
غنج ضحكت:ننينا
راحوا البنات لكشك يبيع سـلآش بس كله شباب
وندى خوافه مسكت يد غنج:هونت مابي خـلآص
غنج ضحكت على خوفها:أقول امشي نشتري ونرجع للبنات
ندى بخوف:اوكي
وراحوا للكشك
غنج:واحد سـلآش احمر وواحد أزرق
الهندي:تيب
الشباب تصفير وتنطيل كـلآم عسل:ياحول’ياغزال’ياعسل,فد يتك,لبى قلبك..الخ
غنج:جب يجبكم إنشـالله
ندى دعست على رجل غنج:ناويهـ توهقينا مالي خلق هواش
غنج:اقول انطمي يالخوافه
اخذوا السـلآشات وراحوا لمكان البنات
هديل اسيل اريام وريف جنى
مبلمين عشان غنج وعشان القوم الي وراها من الشباب
ندى وغنج استغربوا ليش يناضرونهم كذا التفتوا لورا لآن البنات كل شوي يناضضرونهم بعدين يناضرون وراهم
تسسدحوا ضحك على الشباب الي وراهم
..
يوم وصلوا لطاولت البنات
غنج:أبي اكسسواريز
ندى:وانا بعد
جنى:ودي بشنطه منهم امششوا نروح له
البنات:يـالله
خلصوا جولتهم بالمـول ورجعوا للفندق
بالتـاكسسي الاول
لآنهم ماخذين تاكسيين
غنج:لو سمحت روح لباسسكن روبنز
السعودي:إنششـالله
وقف عند باسكن روبنز
غنج:بنات أنا بنزل أشتري وارجع
ندى ووريف وجنى:أوكي
نزلت غنج لباسسكن
بالغلط دخلت قسسم العزابيه يعني هم حاطين فاصل لطلبيات غنج بدون ماتشوف طلبت من حق العزاب
غنج:لو سحمت واحد حجم كبير
الهندي:أيش نكهه
غنج:توفي وشوكلت و قهوهـ
الهندس:اوكي
وصـار يحط لها
شاب من الشباب:وش جاب الحلو عندنا
غنج:قصدك وش جاب القمر عند البقـر
الشاب تفششل وسكت
الشباب:ههههههـ لقط لقط
غنج:أقول بعد انتم اطموا
الشاب :وكككككـ لقطوا لقطوا
غنج عطتهم نضرهـ خوفتهم وسكتوا
الهندي:خوز
ومد لغنج الطلبيه
غنج دفعت وطلعت
لفت إنتباهها قطوهـ صغيرهـ بس مو مرهـ
تشبهه هذي





غنج ماتدري ليش ودهـا تاخذها قربت لمها القطوهـ وصـارت عند رجولها
غنج دنقت لمها واخذتها ورفعتها مسحت يدينها لى فروتها
جنى فتحت الشباك:غنيجوهـ يـالله بسسرعهـ تأخرنا
غنج أخذت معها القطوهـ وركبت السيارهـ
وريف بخوف:غنيج وشي ذي
غنج:والله أنها تدنن
ندى أخت القطوهـ من غنج:وخـ ياناس فديتها
جنى:إنششالله بتاخذينها
غنج:إيه , يـالله يالحبيب حرك
السعودي:إنششـالله
وصلوا للفندق
ورقوا البنات للسويت
دخلوا السويت وغنج مرهـ مبسسوطهـ بالقطوهـ
هديل بروعه:يمـااع وشي ذي
غنج:هههـ وش تشوفينها
اسيل:إنشـالله بتاخذينها لرياض
غنج:والله أنها تهبل أكيد باخذها
اريام:يرحم أمك دخليها الحمام " الله يكرمكم" ونضفيها
غنج : أصـلآ هذا الي بسسويه
ندى:طيب روحي أششتري لها أكـل
غنج:خلني أحمما بالاول بعدين بروح أششتري لها أكل
غنج دخلت للحمام ومعاها القطوهـ
حطتها بالمغسسـله وشغلت مويا دافيهـ
والقطوهـ مرهـ مبسسوطه وتلعب برغوهـ الششابوهـ
غنج تضحك عليهـا
حممتها غنج
ومالقت غير فوطة هديل أخذتها ونشفت القطوهـ وطلعت ومعاها إياها
هديل شهقت:فوطتي الله ياخذك
القـطوهـ ركضت لأسيل
أسيل جمدت
القطوهـ قعدت بحضنها
أسيل :غنيج شيلي قطوتك
غنج وهي جايه تشيلها:ياشين الخوافين , مين يجي معي لتميمي بشتري لها أكل
ندى:انا
جنى:وانا
غنج:يـالله اجل
راحوا لبسسوا عباياتهم
وغنج مرهـ فرحانه بالقطوهـ ومتعلقهـ فيها
ندى وجنى:يـالله ترانا جاهزين
غنج:يـالله
نزلوا تحت وطلعوا من الفندق ومعاهم القطوهـ طبعا
ندى:خلونا نروح مشي , تراهـ مرهـ قريب ماله داعي تاكسسي
جنى وغنج :اوكي
راحوا لسوبر ماركت التميمي
دخلوا وأخذوا عربيه وجنى شايله القطوهـ والبزران كل شوي يلتفتون لقطوهـ ويلعبون معها
والبنات يتسسوقون لها
أخذوا لها الاكل وشروا لهم حوسسهـ وطلعوا
دخلوا للفندق ورقوا للسويت ومعاهم القطوهـ
قبل لآيدخلون للسويت
بدر شافهم
بدر:ههههههـ أنششـالله بتربون ذي القطوهـ
غنج:تصدق أنهـا أغلى علي منك
بدر طاح وجهه:مالت عليك انتي وذي ام عيون
"يقصد القطوهـ"
غنج طنششته ودخلوا للسويت
هديل:أخبر انكم رايحين تشترون للقطوهـ مهب لكم
جنى:يعني لآزم نربح السسوبر وسعي صدرك بسس
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
غنج حطت الأياس وحطت بعضهم بالمطبخ
ورجعت لقعدة البنات وفتحت الكيسة حقت القطوهـ وحطت لها بالصحن الي جايبتها لها الاكـل المخصص لفصيلتها
والقطوهـ قعدت تاكل
غنج جابت الكاميرا الديجتال حقتها وصورتها مو بس صورهـ مية صورهـ هي والقطوهـ والقطوهـ مع جنى
بعدين صورهـ جمعايهـ البنات والقطوهـ علـى كنبه وحدهـ
وراحت فتحت جهازها ونزلت الصـور وحطت وحدهـ منهم خلفيتها وأرسلت إيميل لدانا
:
دنوو صار عندي قطوهـ وبسميها سوسي عششان سعودي " فيس يغمز"
وهذي صورتها
ومنزله لها صورتها وهي تاكل
تششششششاوز
.
وفتحت المسسن حقها
ولقت 2 أون لآين
زميـلآتها بـالجامعهـ
وحطت صورتها صورت البنات مع القطوهـ
وحطت البروسينال حقههـا " فديت سوسي "
وسكرت جهازها
وصـارت تلعب مع القطوهـ أو سوسي :p
صـارت السساعه 6 المغـرب
جـا لجنى إتصـال
جنى رفعت جوالها تشوف مين أستغربت الرقم غريب
البنات:ميييييييييييييييين
جنى:الله من القافه , رقم غريب
غنج وندى : ردي !
جنى:لآوالله أخاف من هالشباب الي أن رديت بتلوا
غنج:عطيني إياهـ
جنى عطت موبايلها غنج
غنج :الوو
..:جنى
غنج استغربت : نعم
...: انتي جنى , وششي عائلتك!
غنج وجنى ووريف واسيل بس اسيل الحين صـارت مو منهم
يكرهون هالسسؤال لآنه يجرحهم وهم مالهم أصـل
غنج عصبت:ووش دخلك بعدين مين أنت
بهدوء نررفز غنج : مـالك خص مين أكون انا حسسابي مع جنى عطيني إيـاها
غنج استغربت جنى خوافه وماتلكم شباب أصـلآ هي تخاف منهم
من القهـر الي فيها سكرت الخط بوجههـ
جنى:مين !
غج:مادري قاعد يستعبط
أريام:مالعيكم جيبوا الريموت بس أشوف نحط لنا فلم
غنج مدت الريموت لأريام
اريام حطت روتانا سينما
وكانت ع’ـلى بداية فلم " أمـير البحـار" لمحمد هنيدي
صـاروا يطلعونها
وغنج بـالهـا مششغول بالمجهول الي متصل على جنى مين يكون
غنج وقفت بنص الفلم وسحبت جنى معاها ودلخت الغرفهـ وسسكرت البـاب :قولي لي وش صـار لك بالمول اليوم كله
جنى خافت : غنج وش فيك
غنج:بسسسرعهـ تكلمي
جنى قالت لها وانا بقولكم المقطع المهم : لما طلعنا من أكسسواريز رحت أنا وأخذت لي بيبسي ولما طلعنا من البوابه بالغلك ضربت بواحد وأنكب المشروب عليه ومسكني بعصبيه من فكي وصرخ بوجهي وهو يقول : وربي رادها لك وانا خفت منه بسس حاولت أتجاهله وأصـلا كانت العبرهـ طاقتني وبعدين وقفت وراكم وبكيت خفيف ومحد درى عني ولما وقفتوا التاكسسي منعت دموعي تنزل وسكت وركب معكم
,,
وكملت لمين يوم أنهم ركبوا التاكسي بعدين وقفوا باسكن .. الخ
غنج :أهـأإ خـلآص
جنى:بس ماقلتي لي ليش
غنج:لآلآ خـلآص لآتشغلين بالك قلبو طسسي كملي معهم الفلم
جنى تضحك:اموت انا ع’ ـالرومانسيه قلبو وطسسي
وقامت وطلعت
غنج { يمكن هو الي كبت عليه المششروب بس بدون قصد أكيد ذي أًصـلآ تخاف من ظلها عاد وشلون شاب }
وطلعت وحاولت ماتبين للبنات بأي شي وقعدت معهم وكملوا الفلم وهم متسحدين ضحك على محمد هنيدي
غنج شـالت القطوهـ وحطتها بحضنها
ندى:باخذ القطوهـ وبطلع ألعب معها بالممر
اخذت القطوهـ وسسكرت باب السويت
وحطتها على الارض وصـارت تركض لواحد واقف توهـ طالع من سويت الشباب
دنق لسوسي واخذها :حقتك
ندى ماانتبهت لصوت :لآ حقت غنج
انتبهت لصوت وابتسمت بحيا
صقر:وراك بـرا
ندى:أبد البنات جوا يتابعون فلم وانا مالي خلق
صقر قعد جمبها:ندى
ند :سم
صقر: متى تكبرين ودي أخطبك
ندى ارتجفت وتوترت وحمرت وكل ابو الاشياء :تونا صغـار على الزواج
صقر : فديت الي أسستحوا
ندى نزلت وججها بأبتسسمامه
سوسي ركضت لمهم وقعدت بحضن ندى
..
البنـأإت قاعدين يتابعون الفلم وبحماسس
أما جنـى ـأ دخلت الغرفهـ وتمددت
وقاعدهـ تفكر
" هه غنج وبتلحق اسسيل مابقى غيري انا ووريف ومالنا إلآ الله ثم بعض بس أكيد ماراح نقعد بالسسويت لحالنا هذي خوافهـ وانا أكثر منها ’ لآزم أقول لوريف"
جنى قامت وفتحت الباب ونادت على وريف وريف جتها وسكرت الباب
وريف:سمي
جنى وطاقتها العبرهـ:وريف اسيل وراحت وغنج بتروح مابقلا إلآ انا وانت واكيييد ماراح نقعد بالأوتيل لحالنا جد رعب واغلب السويت أجانب والله لو دخل علينا احد مافيهـ غنج ومافيهـ أحد يساندنا مثل أسسيل
وريف والعبرهـ هم طاقتها:والله كنت أفكر مثلك وقلت لغزل قالت تعالوا عندنا لمين تلقون لكم حل
جنى سكتت وسمحت لدموعها تنلز
" هه انا بنت بدون أصل اذا اسيل وغنج أهليلهم لقوهم مالي الآ الله ثم وري وهي مثلي لآزم أششد حيلي بالجامعه لمين أتخرج واتوضف وادبر عمري"
رجعت فيها الذكريات للمتوسسطهـ والثـانويهـ
تسمح بنات يحشون فيها وبنات بويهـ يتحرششون فيها
وطنازات يمين وسب شمال
" هه بنت بدون أصل جت ’ يأشين الي مسوين بريئين"...وغيرهم من الي شفقه وغيرهم وحوش على جنى ووريف وهم غنج واسيل بس لما تتدخل غنج كلم يبعدون عنهم
جنى وهي تبكي : وريف أبي ارجع لأمي أبي أهلي ودي ألومهم على شتاتهم لي موح حرام عليهم يعني انا بنت مو ولد أدبر حالي اهلي مالهم قلب مالهم قلب " وصرخت" مايرحمون مالهم قلب
وصـارت تبكي بضعف
وريف راحت جمبها وضمو بعض وصـاروا يبكون
دقـأإيق وبعدوا عن بعض
وراحوا يغسسلون وجيهم
جت لوريف رسـاله
المرسل: أغ’ـلى البشـر
روفي حيـاك الله ببيتنا تراني أنتضرك متحمسسهـ وناصهـ
,,
كانت غزل
صـايرهـ ترسلها كذا وزاعجهـ ؤمهـأإ
وريف ابتسمت على غزل
جنى:بطلع للبنات
وريف بأبتسامه:أوكي شويات والحققك
جنى طلعت
ووريف قعدت تفكر بـكـلآم جنى
تعبت من التفكير
وبدون ماتحسس نامتـ ..
براإأ الغرفهـ
رن الجرس
اريام : مييييييين
:صقر وفيصل وخالد
اريام:دقيقه ونفتح لكم " وتلكم البنات " عدلوا جلستكم وبـلآ تبطيحات
البنات قعدوا على حيلهم
وندى بالحمام الله يكرمكم
غنج بحضنها بوب كورن وسوسي
وجنى معاها شيبس " ليز حـأإر"
هديل معاها برنجلز مششويأإت
اسيل معها ككرون فلكس بدون حليب وحاطته بصحن وصايرهـ تاكل منه
واريام معها بيبسي
..
قامت أريام وفتحت البـاب
اريام:حيـالله الشباب
الشباب:هـلا فيك
اريام:بغيتو شي
فيصل يدور بعيونهـ على وريف
وصقـر يدو بعيونهـ على نــدى
خالد يطالع البنات منقهر معهم هالبسسطة ومبسوطين ومسوين جو وهم كل واحد بغرفته ولآ نايم ولآ ع’ـلى جهازهـ
خـالد : وش تسسون
اسيل:ننـاضر فلم
فيصل:مو كأن القبيلهـ ناقصهـ
هديل بخبث وهي تدري انه يقصد وريف ويحبها:مـن تقصد
فيصل بأرتباك:أأ’ نـ ـ إي إيه ندى وينها
هديل بطرف عينها:اجل ندى هاإأاه
فيصل:إيه ندى
هديل:ههههـ بالحمام "الله يكرمكم"
بهالحضهـ ندى فتحت باب الحمام
وهي تغني وتستهبل
البنات ضحكوا
ندى مانتبهت لشباب:شوبكون
البنات حاولوا يكبتون ضحكتهم
ندى صـارت تغني أغنيه فلم أمير الببحار وهيي ترقص ومانتبهت لشباب الي يضحكون عليها
ندى تتمشى وهي ترقص وتغني صبخت بصقر
رفعت راسها تشوف الجدار الي ضربت فيه وشهقت بقوهـ يوم شافت صقر
رجعت على ورا :من متى وانتم هنى !
الشباب: قبل لآتطلعين بـ دقيقتين
فيصل يدور وريف أصـلآ ماجا إلآ عشانها
خالد مادرى إلآ سوسي عند رجوله:بسسم الله الرحمن الرحيم وشي ذي
غنج:ميب عايبتنك ~> تتكلم إمـراتي
خالد:لآ
غنج:يعلك الماحي ’ تعيب غيرك والله روانا عرض كتوف كانت والي وياك
"جعلك الماحي ’ تعجب غيرك ويالله ورنا عرض كتوف كانت والي معاك "
خالد نزل نفسسهـ واخذ سوسي:باخذها لسويتنا
غنج بسسرعهـ : عششان اذبحك
خالد:تحبينها بقوهـ
غنج :وأكثر منك
خالد:تراني اتكلم جد بخاذها
غنج:أشنقك
خالد نزل سوسي:مالت عليك وعليها
فيصل:وين خويتكم الناقصهـ
جنى ببرائهـ:تقصد وريف
فيصل وهو يناضر هديل الي تغمز له بمعنى ياحركات :إيهـ
جنى ماادري بالغرفهـ قالت شوي واجيكم
فيصل توجهـ للغرفة وفتح البـاب شافها ناييمهـ ببسسسـلآم
فيصل سكر البـاب على خفيف :يـالله بعدو لنا نبي طريق بنتابع معكم
وسسحب البرنلجز من هديل وتربع قدام التلفزيون
صقر أخذ الكيندر الي على الطاولهـ وفتحهـ وأنسدح على الكنبهـ
وخالد أخذ البوب كورن الي مع غنج وقعد على الطاولهـ
بالمعنى خربوا قعدت البنات
البنات:مانبيييييييييييييي� �يكم إنقلعوا بـرأإ
خالد غمز لهم
وقاموا ومعهم البوب كورن والحلويات والبرنجلز
ودخلوا السسويت وهم يضحكون
بدر :عسسى ماشر
فيصل وصقر وخالد يمشون ويخبطون ويصقعوون من الضحك على البنات
عزام:ضحكونا معكم
سلطان بهدووؤهـ اليومي : من ويلكم الحوسهـ
صقر وهو يضحك: صرقناهم من البنات والله ياهم معصبين
بدر بحماس:امششوا نهبل فيهم ونأخذ مأونتهم
عزام وصقر وخالد وفيصل:اوكي
بدر:وان تسلطون !
سلطان:أصغر عيالك تقول سلطون ’ لآ ماراح أجي
عزام:تكفى قم واترك ذا الكائبهـ ألي نت فيها وخن نسستهبل لو يوم وواحد بس بليزز
سلطان مبتسم :لآمابي وربي تعبان روحو انتم
الشباب :براحتك
وقاموا طلعوا من السسويت
راحوا لسويت البنات الي بابهم مطرف لآن الشباب طرفوهـ وماسكروهـ زين بعد ماطلعوا من الضحك
عزام فتح الباب:حيـالله البنات
البنات شهقوا بروعهـ:يمـــــــــــأ
عزام وبدر :ههههههههـ وش فيكم !
البنات:من أذن لكم تدخلون
عزام وبدر التفتوا على بعض وناضرو البنات:أذنا لآنفسسنا
انفتح بـاب الغرفهـ
ووريف تفرك عيونها بطفولهـ والبيجامهـ طايحة من كتفها يعني كتفها طالع
ولآبسهـ جزمات البيت ريش فوشيهـ وبيجامتها فوشيهـ
وشعرهـأإ مربوط بأهمال بس يجنن
وطالعهـ كيووت
:سـلآمات وش هالششهقـهـ
الشباب التفتوا على فيصل وغمزوا لهـ
فيصل فهم
وراح من ورا وريف وسكر على عيونها بشـاله
وربط يدينها
وسكر على فمها بشطرطون بمساعدة خالد
البنات:ياسخخخخخخخخخخخخيفي� � فكوها
فيصل طلع لسسانهـ يقهرهم
وريف خافت اد هي خلقهـ خوافهـ وحسساسهـ
بكت
فيصل رحمها بس حاول يضبط أعصابهـ وسكت
هديل:ترا والله تزعل على طول وبكاويهـ وخوافهـ وكل الأشياء الدلوعهـ فككوهـأإ
فيصل مسك وريف من وراب يدينها المربوطات ووجها لسويت الشباب وهي تبكي
أما الشباب
فخطفوا كل بسسطة البنات
وهجوا بعد ماجتهم انواع الجزمـأإت
نهــــــــأإية البــأإأإرت
وقريب راح تكـون نهـأإية الروايهـ
..
سـ\ الغريب ونهايته مع جنى !
سـ\ سوسي وغنوجهـ !
سـ\ ميوسهـ مزون وحبيب قلب غنج وينهم بـهالبـأإرت !
سـ\ غنج وندى وهبـــأإلهم وين بيوديهم ؟!
سـ\ الأهم وريف والمجرمين أبطـأإل روايتنا وش بيسسون فيهـأإ !
وإنششـالله يكون البـأإرت قد المقـأإم وطـويل ويعجبكم
تشششششششاوز






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-11-19 الساعة 08:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 10:51 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــأإرت وصل

..

البــــــــ{23}ــــــأإرت
بسسويت الشباب
سلطان مسستغرب من ذي
فيصل جلسسها على الكبنه وهي تبكي بشكل يعصر القلب
بدر وعزام وصقر ووخالد دخلوا وكل واحد معهـ قششة حوسهـ
سلطان عقد حواجبهـ مسستغرب وش ذا البسسطهـ الي جايبينها
بسس تذكر يوم قالوا انهم بيصرقون من البنات وابتسم على خبالهم
سلطان لف على فيصل الي قاعد يناضر وريف وهو يتأملها
سلطان قز الشباب بمعنى شسسـالفهـ
الشباب عطوهـ نظرهـ بمعنى هذي وريف بس اسسكت
وريف وهي تبكي :مين انتـ ـ ــ ـ ـم واللـ ـه مـ ـ ـأإ سـ سـويت شـ شـي بليـ ـ ـيز رجعـ ـ ـ ــوني
فيصل بحنان:وريف هششش ليش خايفهـ
وريف فزت لما سمعت الصوت جمبهـأإ : فيـ ـ ـ صصـ ـ ـل تكفـ ـ ـى طلعـ ـ ــ ــ ــني , وينـ ـ ـي في ـ ـه
وريف وقفت يوم سمعت خالد وصقر يهبلون فيها وجاين فوق راسها ويسون أصوات
وريف صـارت تبكي بزيادهـ وشكله مرهـ يألم الواحد
فيصل:وريف هدي شفيك ليش كالهدموع
البنات يطقون البـأإب:ياحميييييييير أفتحوا البـأإب
جنى من ورا البـأإب:روفي لآ تخافين هذولآ البايخين الشـبأإب بهبيلون فيك
بدر من ورا البـأإب:أقول اهجدوا ولآ تسسبون لآناخذ وحدهـ ثـأإنيهـ منكم
البـنـأإت:ماتقدر
بدر التفت لخالد وصقر بمعنى جيبو وحدهـ منهم
الثنين ماصدقوا طـأإروا فتحوا البـأإب
طاحت على يدهم هديل وهي ترجفهم :ابعدوا عنيي
هدوووووووووووني الله ياخذكم
بدر يفرك يدهـ :هـلآ هـلآ
خالد نـأإضرهـ وهو رافع حاجب:خير إنشـالله تراها اختي
وريف تشاهق من الخوف:بليـ ـ ـ ـز طلعـ ـ ـ ــوني
فيصل ماقدر يستحمل شكلها فك يدينها وهي فتحت عيونها وهي تبكي قعدت على الكنبه
وضمت رجولها وحطت وجهها بين رجولها وهي تبكي
هديل:وريف روحي للبنات
بدر:ترا بيجي دورك
هديل:لآلآتكفون أنتم حبوبين ماراح تسسون شي
وعضت يد صقر الي ماسكها :أحسسسسسسسن
صقر صرخ من عضتها:جعل سنونك الكسسر يالدراكولآ
هديل ركضت للبـأإب
بس بدر مسكها من بلوزة بيجامتها وهو يضحك:ويين ياشششطورهـ
هديل :تكفى بدر ترا تكفى تهز الرجاجيل
بدر وهو يضحك عليها:للرجاجيل انا اسمي بدر مو رجال
وقرب وجهه لم وججه
هديل تروعت منه
حط ذقنه على كتفها وهمس لها
:بخليكك تهربين بس هالمرهـ
وترك يدينها وماصدقت هربت للبنات
اسيل:وين وريف
هديل:مع الأسف محجوزهـ بالسسجن وتبكي بشكل أأخ بسس
جنى:اعرفها زين الحين يغمى عليها من الخوف
غنج وندى طبعـأإ مو معهم تطنيشش وعايشين حياتهم يتابعونلهم فلم هندي
~> روقااااااان
اما داخل السسويت
فيصل قععد جمب وريف وحط يدهـ على كتفها بتوتر:اا..خـ ...ـلآص وريف لآتبكين هانت ترا ماتسسوى
وريف هزت كتفها عشان تبعد يد فيصل عنها
سلطان صقر خالد عزام بدر
يتابعون الفلم الي قدامهم
وريف هدت شوي وركضت للبـأإب وطلعت للبنـأإت
وحضنت أول وحدهـ شافتها وهي أسسيل
فيصل طلع بـرأإ السسويت وهو يشوف إذا هي بخير أو لآ
شافها وهي حاضنه اسسيل مرهـ أنقهر من نفسسهـ وصـأإر يسسب ويلعن بعمرهـ
اسيل عطت لفيصل والي وراهـ " الششباب" نظهرهـ بمعنى ياويلكم منى ـأإ بس تصبروا شوي
اسيل وهي تمسح على شعر وريف:خـلآص روافتي والله ماتسو بسس الحين إششـارهـ لغنج تاخذ حقك منهم
بدر مسك راسسهـ:إلآ هذي الأنسسـأإنهـ
وريف ابتسمت غصب عليها وبعدت عن اسيل والتفت على الشباب عاد طيوبهـ والطيبهـ لآعبهـ عليها :لآ خـلآًص سسامحتهم
سمعت صوت 2 من وراهـأإ:لآلآاع أحنا مانرضى تتبهذلين وحنا ساكتين ~> الأخوات مشمرين أكمامهم ومتحمسين لطقهـ
بدر:أكتلمت
غنج وهي رافعه حاجب:انت بالذات انا حاقدهـ عليك
بدر :يرحم ؤمك أبعدي لآتجيني
غنج اشرت لندى
ندى سحبت الكيسهـ الي فيها كعب البنات وجزمهم وانواع الكعب الحاد
وصـأإرت الحرب العالميهـ الثـأإلثـهـ
والبنـأإت راحوا يسسـاعدونهم
طبعـأإ الضحـأإيـأإ الشــبأإأإب
كل واحد صـأإر براسهـ عششرين ورم أزرق
~> كككك أحسسن
رجعوا البنات لسويتهم وهم مايتين ضحك على الشباب
غنج:ؤمـأإ كل هالدموع عششان شي تـأإفهـ
وريف:أقول انقلعي
غنج تستهبل:لآتقولين أنقلعي لآرجعك لهم
وريف وهي تحب راس غنج:حبيبت ألبي " قلبي " غنوجهـ
...
عند الششبـأإب
فيصل أول مادخل الـسؤيـت توجهـ للغرفهـ وسكر البـأإب على نفسهـ
{ شفيني أنـأإ لآيكون حبيتها يـأإفبصـل , معقـؤؤلهـ ! , لآلآأكيد بس إعجـأإب , بسس ليـش مايكـون حُبّ}
هز راسهـ يحـأإول يبعد هالـأفكـأإر من راسسهـ وطلع لشبـأإب
سلطان عطـأإهـ نظرهـ بمعنى " أرجع للغرفهـ والحين بأإجيـك"
فيصل رجع على الغرفهـ ودخل قعد على السرير
ششوي ودخل سلطـأإن وسكر البـأإب وقفلهـ
قعد قبـبـأإل فيصـل : تحبهـأإ صح !
فيصـل بأستغراب :ميـن!
سلطـأإن تنهد:وريف يعنـي مين ؟!
فيصل توتر وأرتبك : هـ ــأإهـ مـ ـ ـ ــن قـأإل
سسلطـأإن أبتسسم:عيـونك
فيصل بدون شعور غمض عيونهـ بقوهـ
سلطان ضحك عليه : لهدرجة مـأإتبي تعترف
سسمعوا صـوت
صــرأإخ
ضحـك
إسسسستهبـأإل
ألتفـوو على بعض وكل واحد فوق راسهـ علآمة تعجب + إستفهـأإم
أتجهوا لببـأإب وفتحوهـ
ششـأإفوا البنـأإت ياخذون أكلهم
والشبـأإب يهـأإوشونهم
وغنج وندى يسستهبلـون عليهم
سلطان وفيصل كتمو ضحكتهم ع’ـلى أشكـأإلهم
بدر مسسك هديل من ورا : نياهاهاها صدتك أجـل أنا أنضرب بالكعب وتسببيلي عـأإهـأإت
هديل شهقت من الخـوف وسوت مصلحهـ:أنت طيوب بدوري حبيبي أنت " قـالتها بدون شعور" خلني أروح
بدر يموت على شي أسمهـ أحرأإأإج هديـل
قـأإل بخبث:بششرط
هديل بأستغراب:وششو !؟
بدر أشر عـلى خدهـ بمعنى تعطيهـ بوسهـ على خدهـ
هديل بسسرعهـ:تحلم بـأإحـلآمك يـأإبـأإبـأإ
بدر ضحك علـى شكلهـأإ وهي مسسويهـ فيهـأإ ماانحرجت , بس كـل شي وـأإضح
بدر:ترا ماراح أخليك إلآ لما تبوسين ـي
هديل:طيب شي غيرهـ
بدر:أممممـ خـلآص بعدين أفكر وأرد لك خبـر
وتركهـأإ
..
فيصل وسسلطان متنحين مايدرون شسـالفهـ
سلطان وهو يكلم فيصل بصوت واطي:روح لهـأإ
فيصل:من رأيك
سلطـأإن:أكيد
فيصل راح لوريف الي قاعدهـ عند البـأإب وتضحك
فيصل:] دوم الضحكهـ
وريف بأبتسسامهـ:الله يدوم أيـأإمك الحلـوهـ
فيصل " والله أيامي الحلوهـ معك يادنيتي":أمين ,اااا .. زعـلانهـ !؟
وريف بأستغرأإب:مـن أيشش
فيصل:من لعبتنـأإ الباخيهـ
وريف:لآعـإأدي
فيصل :أأأأ,أضن أسسيل أختك بـالرضـاإأاعهـ صح !
وريف تضـأإيقت لآن السسـأإلفهـ فيهـأإ عوايل وأصول ونسب
نزلت راسها بحزن:إيهـ
فيصل بدون مايحس رفع راسها من ذقنهـأإ:أسسف أن زعلتـك
وانتبهـ لنفسهـ ونزل يدهـ بتوتر
وريف حزن وضيقة صدر ومع حركة فيصل تقدرون تقولون الون الأحمر يلعب بوجههـأإ:لآتشيـ ـل هـ ــ ـم
فيصل يحـأإول يرقع الموضوع من حركته:شرايك ننزل تحـت نششرب عصير
وريف بأبتسسـأإمهـ:اوكي
" يمكـن تستغربون كيف وريف أخت أسيل بالرضاعهـ أنا اقولكم
تشوفون أم حمد .. عندهـأإ بنت بعمر البنـأإت
كانـت ترضعهم " بنتهـأإ واسيل وجنى ووريف وغنج"
عششان كذا البـنـأإت مايتغطون عن أبو حمد وحمد فهمتوا "
نزلوا لتحت وقعدوا يسولفون بسسوالف عاديهـ الدراسهـ والعطلهـ وين تروحون يعني كل شي مالهـ أهميهـ
وريف هز جوالها الي معلقتهـ على صدرهـأإ بنغمة رسـالهـ
فتحت الررسسـالهـ وقرتهـأإ
توترت شوي وبخجل قـأإلت:أأ. لآزم أرجع اخذ جنى ونطلع
فيصل بأستغراب:ليشش
وريف :لآننا بنسكن عند صديقتي انا وجنى وارسلت لي رساله أنهم عند البحر وبينامون هناك والمغرب من بكرا بيمشون لريـأإض
فيصل حزن يمكن ماعاد يشوف وريف بما أنهـأإ بتسكن عند غزل وماراح تكون بالسسويت بالمعنى راح يفترق عن حبهـ:أأ.طيب بوصلكم لهـأإ
ورييف بحيـأإ:لآلآ عـأإدي نروح مع السسـأإيق
فيصل:لآعادي انا بوديكم
وريف:أوكي بروح انادي جنى
فيصل:اوكي وانا بالسسيـأإرهـ
وريف:اوكي
وراحت فوق لسويت البنـأإت لقتهم كلهم قاعدين ومتبسسطين
وريف:جنو يـالله بنروح للبحر لآن اليوم اهل غزل بينامون هناك ومن بكرا المغرب بيرجعون لرياض
البنات مبلين وش السسالفهـ
اسيل:سسسسسستوب شسالفهـ
وريف نزلت راسها:بنعيش عند غزل
غنج بصدمهـ:والفندق والسسويت والجامعهـ
وريف:نروح مع غزل
اسيل:من جدكم أنتم
جنى خنقتها العبرهـ:انتم بتروحون وتخلونا وماراح ترجعون لنا كل وحدهـ وعندها أهلـهأإ وش تبون بـ2 مالهم أًصل كاااانو صديقاتكم بس خـلآص الحين عندكم اخوانكم اعمامكم خوالكم شتبون فينا
نزلت راسها وبكت
ندى هديل اريام حيل تأثروا من كـلآم جنى
اسيل مصدومهـ:جنو شتقولين مسستحيل أخليكم أنا بين كل يوم والثاني راح اصير عندكم بالسسويت
غنج:جناوي من عقلك تتكلمين أهلنا صح باعونا ورجعنا لهم بس هذا تركي ومازن سسـافروا انا بروح لهم اول يوم بقاعهـ عرس بنتهم وباخذكم معي يعني كيف أصـلآ بنسسى ـأ خواتي مهما كان الضفر مايطلع من اللحم
راحت جهتها وحضنتها
وجنى ضمتها وصـأإرت تبكي من قلب على حالتها
وريف خنقتها العبرهـ وركضت للغرفهـ تمنع دموعها وهي تجهز أغراضها وتحطهم بالششطنهـ
غنج مسحت على راس جنى بحنان :خـلآص جنو لآتبكين
جنى هدت ششوي
غنج:والحين السسويت شنسوي فيهـ
اسيل:بنخليهـ وندفع متا مابغينا رحنا له
غنج:اوكي
جنى بعدت عن غنج ورااحت وجهزت اغراضها وطلعت هي ووريف وودعوا البنـأإت ونزلوا تحت
جنى وهم بالاصنصير:مين بيودنيا
وريف:فيـصـ ــ ـ ـل
جنى:هـأإأإهـ
وريف:الي سمعتيهـ مارضى نروح مع كومار
جنـى سكتت
انفتح باب الاصنصير واتجهوا لسيارة فيصل
جنى تنغز وريف:ترا من الحين أقولك انا ورا
وريف:نعم ! يعني انا اركب قدام
جنى:دبري عمرك أنا مالي دخل
وصلوا لسيـأإرة فيصل
" فيصل كان فاهم وضعهم ان محد راح يركب قادم معاهـ فقـأإل اخذ خالد معي"
لقوا خالد وفيصل بالسيـأإرهـ تنهدوا مع بعض
ودخلوا السسيـأإرهـ
جنى ووريف:السـلآم عليكم
خالد وفيصل:وعليكم السـلآم
فيصل شغل أغنيهـ الي لقا أحبـأإبهـ
وعلى ـأإ صوت راشد الماجد بالسيـأإرهـ
وصلوا للبحر
جنى نزلت
وريف:مشكور فيصل على التوصيلهـ
فيصل وهو يناضرها من المرايهـ:مابيننا شكر
وريف ابتسمت له ونزلت
غزل أول ماشافت وريف على طول ركضت لها وضمتهـأإ:هـلآ والله بروفي
وريف:خنقتيني يالبدهـ
غزل ضربتها على كتفها بمزح
جنى ضحكت خفيف عليهم
وتوجهت لأم اسامهـ وخواتها خالآت غزل
جنى وهي تقعد جمب أم أسامهـ:السسـلآم عليكم خالهـ
ام اسامه:هـلآ ببنيتي جنى
ام غسان:هـلآ بجني وش أخبارك
جنى بأبتسامه:الحمدالله
ام رنا:واخبار غنج واسيل
جنى:الحمدالله بخير
الحريم:دوم
غزل وهي تنادي جنى:جنى امششي بنركب النشش مع رنا وهدى وسلوى واسامهـ وولد خالتييي
جنى :طيب جايهـ
راحت لهم ويوم شافت اسامهـ انقبض قلبها كانت بتلف ترجع
بس اسامهـ مسكهـأإ على انها هدى بنت خاله:قولي لآمي ترا الرجال يقولون لهم ان...
جنى نزلت راسها شوي وتدخل بالارض كثر ماهي منزلته
اسامهـ أسستغرب:هدى وش فيك!
جنى رفعت راسها ببتروح:ماني هـ ــ ـدى ’ هـ ــ دى بالنـ ـشش
اسامهـ لفهـأإ له وشاف وجهها الطفولي وتذكرهأإ بسرعهـ:جنى !
جنى نزلت راسها بقهر ماكانت تبيه يعرفها ماتدري ليش
:إيهـ جنى
اسامهـ ابتسم لها:أخبـأإرك
جنى :بخير
اسامهـ:بتركبين النشش
جنى بخجل لآنه حتا الأن ماسك يدهل:إيـ ـهـ
اسامهـ:اهـأإ
غزل وهي جوا النشش تناديهم:ياحلوين بـلآ أفلآم هنديهـ يـالله بسسرعهـ عجلونا ماصارت
جنى حيل خجـلآنهـ
اسامهـ:وش تقصد ذي بـأفـلآم هنديهـ " وفهم" أهـأإأإأ فهمت ودنق يشوف وجه جنى
شاف الاحمر يلعب لعب بوجههـأإ
اسامه ابتسم:يـالله نروج
جنى عيونها على يدها بمعنى اترك يدي
اسامهـ فهم عليها وترك يدها
وعلطول طـأإأإرت للنشش
اسامهـ ابتسم ومشى للنشش
ركبوا الكل النشش
وبدت الاغاني والاستهبال
اسامهـ وولد خالة غزل " حامد" انواع الغنى والطرب
ساعتين وهم أسستهبال
غزل :القوس قوسك والسهام سهامك
البنات:مالي على رمشن تسسلهـ قوهـ
غزل:انا اسيرك واقفن قدامك
البـنأإت:والي تبي تسوهـ فيا سسسوهـ
البنات + غزل+اسامهـ +حامد:ههههههههههههههههه
البنات طفشوا وقالوا لآسامهـ يرجعهم
اسامهـ:وحدهـ تجي تسسوق شوي ولآ ماتبون
البنـأإت بدون جنى:إلآ
اسامهـ استغرب من جنى:وانتي جنى
غزل تكتفت بأستغراب:من متى المعرفهـ
اسامه بطرف عين:مين الي صاجتني فيهم وبسوالفهم
غزل طاح وجهها وسكتت
جنى:لآلآ مـأإبي
حامد:ليشش
هدى ورنا وسلوى بسسرعهـ:خوافهـ
~> يعرفونها زين
اسامهـ:من قـأإل خوافهـ
غزل:وهي ـأإ كذلك
جنى:غزيل وجع
غزل:اجل ليش ماتبين
جنى:من قال خوافهـ بس مأأعرف
غزل ووريف وسلوى ورنا وهدى:عـأإأششش مصرف
جنى سكتت بقهر منهم وهي تتوعد فيهم
اسامهـ وقف وراح لجنى ومسك يدينها وقعدها على كرسي السايق ودنق شوي عشان يعلمها
صار ذقنهـ عند كتفها الايمن
اسامهـ:مايبيلها كله تتدعسين خفيف على البنزين ولفي يمين يسسار
جنى مستحيهـ منه ومن جرأتهـ قدام الكل
البنـأإت +حامد :اوووووووووووووووووووووهـ
اسامهـ عطاهم نظرهـ سكتتهم
غزل:امووت انا على الرومنسيهـ
اسامهـ:غزل !
غزل:سحبنا الكـلمهـ خـلآص
جنى:لآلآأسامهـ مااحب
اسامهـ مسك يدينها وهو يحطها على الدريقسسون:إلآ تحبين وان ماحبيتي أنا اخليك تحبينهـ
جنى سكتت وهي تشوف كفوفهـأإ الصغـأإر بكفوفهـ
جنى لفت وجهها لجهت اليمين وهي تحسس بأنفاسهـ تخترق خدودها
جنى قلبها يدق بقووووهـ
اسامهـ لف وجهه لجهت جنى
تـلآقو عيونهم ببعض
وجيهم متـلآصقهـ تقريبأإ
البنـأإت:عييييييييييييييي� �يييييب
حامد:هههههههههههههههههه
اسامهـ مايحس بأحد قدامهـ ألآ جنى الي أخذت له عقلهـ بعد ماشافها عند الدرج
جنى قلبها يقول طنبق طنبق طنبق طنبق طنبق ~> أأؤؤت
البنات:خـلآأإإأص يكفي تمقل
جنى استحت ونزلت راسها
وأسامهـ كانها هو الي يسوق لآنهـ هو الي يحرك يدين جنى
وصلوا لششاطئ ونزلوا
وريف تنط خشبهـ خشبهـ وهي تضحك مع غزل
جنى بخوف:وريف أصبري لي
جنى على النشش لحالها الكل نزل ماعدا هي
البنات وقفوا ينتضرون لهـأإ
أسامه:يـالله انزلي بمسكك
جنى تنأضر بعوينهـ وكأنه تنتضر تأكيد
أسامه:لآتخافين يـالله انزلي
جنى نزلت درجة درجتين ثـلآث الرابعهـ علقت رجلها ووشك طيحهـ بس فارسنا المغوار لحق عليهـأإ وهي محاوطهـ يدينها على رقبتهـ
وهو ماسك خصرهـأإ
البنـأإت:فلم هندي وحاز على الاوسكار ههههههههههههههههههههه
جنى احمر اصفر ازرق اخضر فوشي بنفسجي وأحمر للمرهـ الأخيرهـ تثبيت ~>بتتصفق
رنا:لآاااع جنى جاز لها حضن ولد خالتي
سسلوى:عقبال اجل العرس
اسامهـ ابتسم على كلآم البنـأإت وهو يتخيل زوجتهـ جنى
رفعها شوي عششان توقف
وهي نزلت يدينها عن رقبته بسرعهـ وهي مسستحيهـ
البنات مششوا اسامه وحامد راحوا للرجال
هدى:وقفوا بنات فيه عضو ناقص
غزل:موجود
وريف:موجود
رنا:موجود
سلوى:موجود
لفوا يدورون جنى
لقوهـأإأ واقفهـ مصنمهـ وشوي وتبكي من الموقف المحرج
البـنات ضحكوا عليها:ههههههههههههههههههه� �ههههههه تعانين , أمششي
جنى مدمعهـ عيونهـأإ
جنى ركضت لورا سسيـأإرهـ ماتدري حقت مين :ليتني مارحت ليتني قعدت مع غنج اهئ اهئ
ضمت رجولهـأإ لصدرهـأإ وصـأإرت تبكي
..
وريف كانت بتلحقهـأإ
غزل مسكت يدهـأإ:خليهـإأإ براحتهـأإ ’ أكيد منحرجهـ
وريف مـأإقتنعت :طيب
نهـــأإية البـــإأرت
مـأإرح أكتب التوقعات اترك لكم أنتم تتوقعون برأإحتكم ..
وإنششـأإلله يكون البـأإرت طويل
تشششششششاوز ليوم الأثنين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-19, 06:03 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـــأإأإيزو
كيفكـم ؟!
اخليكم مع البـأإأإرت

,,
البــــــــ{24}ــــــارت
..
وريف كانت بتلحقهـأإ
غزل مسكت يدهـأإ:خليهـإأإ براحتهـأإ ’ أكيد منحرجهـ
وريف مـأإقتنعت :طيب
,,
عند السسامـي
غنج:بنـأإت اليوم وشو
البـنأإت:الخميسس
غنج تذكرت رسـالة تركي
اهلين غنج اخبارك , تراني رجعت لرياض واتمنى ترجعين مع مازن يوم الخميس
غنج:اليوم برجع لرياض
ندى:ؤمـأإإ
غنج:يب مع خيو خلني اتصل عليه لآينــساني
اتصلت على مازن بس تذكرت انه مسافر لكندا:افففففف ذا التبن مسافر من زمان ونساني
اريام:خـلآص اجل ترجعين معنا و نحطك بالسويت تاخذين اغراضك بعدين نوديك لعمانك اتصلي على مازن ولا تركي واسئليهم وين البيت
غنج:والله وجبتيهـأإ
ندى:صح ان ذولآ جنى ووريف مالهم حس كثير بس فقدتهم
البنـأإت:كلنا مو بس انتي
اسيل:تعالي انتي غنج وشو عرسهـ!
غنج:تركي قايل لي عرس لبنت عمي يوم الخميس يعني اليوم وودي اخذ جنى
اريام تستهبل:لآلآخوذيني انا عشان يخطبوني
غنج:لآوالله بعدين تغطين علي
البنـأإـت:ههههههههههههههه
غنج:خلني اتصل على دنو اشوف هي شرت الفساتين ولآلآ
غنج:الوو
دانا:هـل ـؤؤ
غنج:وين ـك!
دانا: بـ الراششد مـول
غنج:أهـأإ ’ ششريتي الفسـأإتين
دانا:يب شريت لك 2 وانا 2
غنج:أوكـ ـي متـى ترجعون لرياض
دانا:الحين بنمشي حنـأإ نطلع من المول على السويت نحمل عفششنا ونمشي
غنج:اوكي اجل جيبوا الفساتين عندي وتكفين طلبتك ارجعي معي جنى ووريف عند غزل وانا بصير لحالي بالجمسس انواع الطفشش والبنـأإت كل وحدهـ مع أهلـهأإ ووتعالي معي للعرس =) بليييييييييييزز
دانا تستهبل:هههههـ كل هذا حب فيني "واثقهـ" خوذي فهد واقنعيه انتي
غنج:اوكي
فهد:حيـالله غنج
غنج:اقول من الأخر ترا دانا بتروح معي وبتنام عندي هي ولآنا وانتهى الموضوع
فهد يضحك عليهـأإ:ماشالله قررتي عيني عينك
غنج:عيني عينك ولآ بيني وبينك هاهاهاها تراهم بيرحون غصب حتى لو مارضيت
فهد:خـلآص انتي قررتي حنأـإ مالنا كـلمهـ دام معاليك سويتي كل شي
غنج : عطيني دانا وطسس
دانا:ههههههههههههههههههه , الوو وش تحسين ب ـالأسسلوب
غنج تستهبل:شباب مايجون إلآ بـالعين الفسفوريهـ
دانا:أششوف عاد يالهعيون
غنج:يـالله انتضركم
دانا:تششاو
غنج:س ـيأإ
وسكرت
هديل:نبي حرب
ندى:نرمي المخدات ع ’ـلى بعض
غنج:يـالله
وقامت الحرب
تسدحوا بالارض من التعب بعد 33 دقيقهـ
اسيل:وااهـ تعبت
اريام:انقص ظهري
رن جرس السويت
غنج وندى نطوا يفتحون
دانا تطبل على الباب:طيبط طابط طيبط طاطب طيبطب تطاطب
لآنـأإ:هههههههههههههههه
فتحوا البـأإب
غنج:أصبروا شرايكم نمشي لرياض الحين على مانتجهز للعرس طبعـأإ بعد انتم ترا بتروحون معي والله مااروح لحالي 4 لآزم معي وبدوووووون نقأإأإأش
لآنـأإ:هههه ومين الي بيروح
غنج:انا وانتي والكمخهـ الي جمبك وجنى
دانا ضربتهـأإ:أنا كمخهـ هـأإأإهـ
غنج:مالقت شي غلط
دانا:وججع ام لسانين
غنج وهي تدخل:برتب شنطتي واجيكم
دانا ولآنـأإ دخلوا وسسكروا البـأإأإب
وقعدوا ينتضرون غنج تخلص من شطنطتها
ودقوهـأإ سوالف
غنج طلعت وهي ماسكهـ شنطتهـأإ:يـالله تراني جاهزهـ
اسيل:طيب وشلون تروح جنى معككم وهي بترجع بكرا
غنج:توني متصلهـ عليهـأإ قالت مروني وبنام عندكم ومن بكرا اروح عند غزل
البنـأإ ـت:اهـأإ
غنج ودانا ولآنا طلعوا واتجهوا للجمـسس
ركبوا السيـأإرهـ مع كومار
وتوجوهوا للبحر عشان ياخذون جنى
اخذوها
ودقوهـأإ سسوالف واستهبـأإل
وصلوا لتفتيش
العسكري:لو سمحت الرخصهـ
السيـأإرهـ مضللهـ اوكي
ومعروف بالسعوديهـ ان الوحدهـ ماتسافر بدون محرم موو
الزبدهـ البنات متوزين بنهـأإية الجمس عشان ماينتبهون لهم لو انتبهو لهم لآزم يوقفونهم ويجي ولي أمرهم وبـلآوي
..
كومار مد له الرخصهـ
العسكري:لحـأإلك
كومار يعرف البنـأإت وكثير يسافرون معهـ جوا السعوديهـ او بـراإأ:إيوا
العسكري:أهـأإ طيب افتح الحوض بنفتش
البنـأإت شهقوا خفيف
كومـأإر التفت على ورا بمعنى افتح ولآلآ
غنج بتفهم هزت راسهـأإ بمعنى افتح
عدلوا قعدتهم وقعدوا زين
العسكرين 2 الي فتشوا
واحد منهم مسك كتف دانا وهو مايدري
العسكري 2:فيه احد هنـأإ
البنـأإت:إيهــ
العسكري ميد لكومـأإر:افتح اللمبـأإت
كومار فتح اللمبـأإأإت
العسكري:ليش تكذب وفيهـ 4 بنـأإت معك
غنج:انا مسؤلهـ هو مالهـ دخل
العسكري وهو يتكتف:وأظن تعرفون القـأإنوون
جنى:هالمرهـ سموحهـ
لآنـأإ ماكانت منتبهه انهم فتحوا اللمبـأإت
شالت غطوتهـأإ تزين شعرهـأإ
العسكريين بلموا على جمـأإلهـإأ
دانا وغنج وجنى تسدحوا ضحك عل اشكالهم
لآنـأإ لفت على البنـأإت:عسى ماشر وش فيكم !
العسكري 2 ينغز 1 : أقول ذولآ ودك من يصير عندهم سواق خلهم يمششون بس
العسكري 1:خـلآص حررك وأخر مرهـ
غنج وهي تسكر البـأإب:باللهي
وحركوا والعسكري2 فاطس على 1 لآنهم فششلوهـ
كومـأإر كمل طريقهـ ووقف عند محطهـ عشان يعبي بانزين
غنج:كومار جيب شوكأإلآتات ,وشيبس
كومار:سمسم كولوا مرهـ
غنج:يب
كومار نزل من السيأإأإرهـ وتوجهـ للسوبر ماركت
جنى:بنـأإت فيني النوم إذا وصلنا قوموني
البنـأإت:اوكي
الهندي الي يعبي البنزين مسوي جميل ويغمز لدانا
دانا فاطسسسهـ ضحك على مغزلتهـ:بننات حتى الهنود يغأإأإأإزلون لووول
غنج ولآنا:هههههههههههههههه
رجع كومار ومعه الشيبسات للبناإأإت
وحركوا للرياض
وصلوا السساعه 4 ونص العصر لرياض
وصلهم كومار للسويت ونزلوا
غنجج وقفت عند الريسشن
غنج:لوسمحت ابغا بطقاة السويت
الموضف:بأسم مين!
غنج:ابو حمد
الموضف :تفضلي
عاطاهـ البطقاهـ وراحوا بسسرعه للسويت عشان يلحقون على الكوافيرهـ
البنات فتحوا باب السويت ودخلوا وفصخوا عباياتهم ودخلت غنج بحمام ولآنا بحمام
واخذولهم ششور بعدين طلعوا
ودلخت
جنى بحمام ودانا بحمام
"الله يكرمكم"
طلعوا البنات وتوجهوا للكوافيرهـ
دخلوا للمششغل
جنى:لو سمحتي 4 بنـأإت عند نينا
الموظفهـ:شسم الحجز
جنى:بأسم دانا الـخالد
الموظفهـ:تفضلوا اسم الكوافيرهـ نينا وروز ولورا وجيهان
جنى:مشكورهـ
البنـأإت قعدوا على الكراسي ينتضرون دورهم
بعد ربع ساعهـ كلهم قعدوا بأماكنهم
وبدو
غنج قصة شعرهـأإ شلآل
كلهم ميك أب خفيف ونـأإعم
خلصوا من المشغل
وتوجهوا مرهـ ثـأإنيهـ للسويت لبسسوا فساتينهم
وركبوا السيـأإرهـ
غنج:ألوو
مازن:هـلآ غنو
غنج:مازن وش أسم القاعهـ
مازن:قاعهـ الأمير سلطان الكبرى
غنج:متشكر أويـأإأإت
مازن:اسمعي ترا كل عماني وحريمهم قشرين ماعدا أم سعد هي الي اقعدي عندهـأإ
غنج:ومتششكر على المعلومهـ ,, تششاو
مازن:تشاوزات
سكروا من بعض
وتوجهوا للقاعهـ
دخلوا القاعهـ
وكانوا الكل يحسبونهم من المعازيم
ام سالم:حياكم الله
البنـأإت:الله يحيك
ام مراد :من طرف المعرس
غنج:لآ العروس
ام مراد:عفوا مين !
غنج:انا غنج الفهيم
ام مراد:هـلآ والله انا عمتك ياقلبي
غنج كششرت يوم قالت عمتك { والتبن والله من المصـأإلح}
ام مراد فتحت يدينهـأإ تحضن غنج
بسس غنج خلقهـ مابلعتهـأإ راحت وطنششتهـأإ
ام مراد انقهرت من غنج
البنـأإت قعدوا بطاولهـ
الكل يتكلم عن جمـأإلهم والششبهـ بين لآنا ودانا
لآنـأإ:بروح أطمـن مام ـي أننا وصلنـأإ وأجيكم
غنج وجنى ودانا :أوكي
لآنـأإ طلعت من القأإعهـ حقت العرس وتوجهت لسيب الي يفصل بين الحريم والرجال
لآنـأإ:الو مام
ام فهد:هـلآ لآنأـإ
لآنـأإ:مامي ترانا وصلنـأإ لرياض والحين حنا بالعرس
ام فهد:خير إنششـالله وانتبهي لنفسك ولأختك
لآنأـإ:إنششـاالله
ام فهد:مع السسـلآمهـ
لآنـأإ :مع السسـلآمـ..
وطاح منها الجوال
إنسسان ماكانت تتوقعه موجود هنأـإ أبداابداابدا
لانـأإ:هذا انت !
دنق واخذ الجوال ومد لهـأإ جوالهـأإ:واقدر اقول وهذا انتي وتلآقينـأإ مرهـ ثانيه
...
عند البنـأإت
جتهم وحدهـ مبين عليهـأإ عمرهـأإ بـ40 أو 45
الحرمهـ:لوسمحتو
البنـأإت:امري
الحرمهـ:البنت الي تو قامت مرتبطهـ
غنج كتمت ضحكتهـأإ معناتها خطابهـ لوول
{أيوو يالآنا وجاك المعاريس طوابير هههه}
جنى:لآ ليشش!
الحرمهـ:منهي بنته !
دانا:بنت الخالد
الحرمهـ:والنعم
البنـأإت:الله ينعم عليك
الحرمهـ:وش تقربلكم
غنج وجنى أششروا على دانا:توأمهـأإ ’ وصديقتنـأإ
الحرمهـ:أهـأإ ’ يـالله عن أذنكم
البنـأإت:اذنك معك
وراحت الحرمهـ
غنج:أيوو يالمعاريس على لآنو
دانا:ههههههه الفال لك
غنج:لآوييع مابي اعرسس وش لي بوجع الراسس انا بعد
جنى تستهبل:دانا أخطبي لفهد وحدهـ من الي هنـأإ
دانا:لآلآ فهد يحب وش يدريك أنتي
غنج:ؤمأـإ مين يحب بـالله
دانا:أخت صديقهـ أسمهـأإ منـأإر
غنج :هههههههههه مايناسسب رومنسي
دانا:حررام عليك
جنى:المهم أبي ارقص
دانا:قومي نرقص انا وياك
جنى:يـالله
قاموا البنات يرقصون
ماعدا غنج الي قعدت
..
نروح عند لآنو
دنق واخذ الجوال ومد لهـأإ جوالهـأإ:واقدر اقول وهذا انتي وتلآقينـأإ مرهـ ثانيه
لآنـأإ حالة صدمهـ مدت يدها بتاخذ جوالها
تـلآمسة أطراف اصابعهـأإ بأصابعهـ
:وش جابك هنا
لآنا:أأ,مع صديقاتي واختي
:من طرف العروس
لآنـأإ:إيه وانت
:من طرف العروس
لآنـإأ:وش تصير لهـأإ
:ولد عمتهـأإ
لآنـأإ:أهـأإ
:وانتي
:تصير بنت عم صديقتي
بأستغراب:منهي صديقتك
لآنـأإ:غنج
:أهــأإ عرفتها عرفتها
لآنأـإ:تصيرلك!
:إيهـ بنت عمي
لآنـأإ:اهـأإ ,تأخرت على البـنـأإت
:أقدر اشوفك مرهـ ثانيهـ
لآنـأإ:مـأأظن
وركضت للقاعهـ وهي حيل مندهششهـ
{معقولة يصير ولد عم غنج ,أكششن }
وصلت لطاولة البنـأإت ولقت غنج توزع إبتسسامات
قعدت لآنا:هـلآ
غنج:حششى ـأإ كل هذا تكلمين
لآنـأإ بكذب:لآبس أتصل علي فهد يتطن وطمنتهـ
غنج:اهـأإ
لآنـأإ:أأأأ, أجل وين دانا وجنى
غنج:هذاهم نازلين من المنصهـ كانوا يرقصـون
لآنـأإ:أهـأإ
جنى ودانا قعدوا على الكراسسسي بتعب
جنى:وهـ رجولي تكسسرت
دانا:ودي أخذ شوط لحالي مامليت
الطقاقهـ:لوسمحتو المعرس والرجال بيدخلون الي تبي تتستر تتستر والي ماتبي الله يهديهـأإ
طاولت البنـأإت بسس اخذوا الطرحهـ
جنى ودانا غطوا كتوفهم وشعرهم
وغنج ولآنا إيزي بس مغطين شعرهم
بالطرحهـ والطرحهـ نازلهـ على كتوفهم
لآنـأإ فتحت جوالهـأإ ونزلت راسهـأإ عشان تطالعهـ زين وهي تفتح منهـ على النت وفتحت فيهـ على المسسن
وغنج عااادي ولآشي سوته قاعدهـ تتفرج على خلق الله وتعلق بقلبهـأإ
{وع حلو شين مزيون جاب لي المغض بركبتي يافديت هالخشهـ}
قعدوا المعاريس
وطلبوا الششباب ان طقاقة تغني
الطقاقة بدت تغني يادار لآهنتي والشبـأإب يرقصون والبنـأإت الي بالقاعهـ متمحسسين معهم
غنج قامت من مكـأإنهـأإ وتوجهت لطقاقة
غنج:غني بالتوأم بنـأإت الخالد إهداء من غنّـو
الطقاقة:من عيوني
الطقاقة بالمكرفون:وهذا إهداء من غنو لتّوأم بنات الخالد
الششباب سمعوا بنـأإت وقامو يصفقون للبـنأإت مع أنهم مايعرفونهم
غنج رجعت لمكانهـأإ
دانا:الله ياخذك الكل يناضرنـأإ
غنج:عادي عادي
دقايق رقص واستهبـأإل من الشبـأإب
انتبهوا طاولة أبطـأإلنـأإ ان الطقاقة تقول :وهذأ أهداء من متر ريّو للأنو
لآنـأإ فتحت عيونهـأإ
جنى:اكششخ منهو مستر ريّو
غنج تغمز لهـأإ:اجل من ورانا هااهـ هههه
دانا:ماشالله اجل لآنو بعد
لآنـأإ تصرفهم:يعني مافيه لآنأإ غيري
غنج:إيه مافيه غيرك
لآنـأإ طنشتهم قعدت على الجوال جاهـأإ بلوتوث من
MŜ.Ŗý0ø0
قبلـت وهي مبتسمهـ تعرف منهو ..
:وشش رايك بالهداء
لآنـأإ ارسلت له :خطير , انت مع اليد داخلين
رد عليهـأإ بأبتسامه:إيه,لييش ماتتغطين
لآنا:وينك ؟! , كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
ريان:ألتفتي يمين
لآنـأإ التفتت ولقته ريـأإن الي بالشرقيهـ مثل ماتوقت
لآنـأإ وهي تكتب وتضحك :اقدر أقول المرهـ الـ 3 نششوف بعض !
ريان ضحك عليهـأإ:لآأأع , لآتصرقين كلمتي يادوبا
لآنـأإ:عاادي يجوز
ريان:شوفي البنـأإت بياكلونك وهم يناضرونك
لآنـأإ رفعت راسها تششوف البـنـأإت , لقتهم يبحلقون فيهـأإ
لآنـأإ:بسم الله الرحمن الرحيم خير إنششـالله
غنج:دنو قد شفتي احد يضحك على جـواإأإال ؟
دانا:لآوالله
ريان رسل:هههههههههههه بدأإ الششك
لآنـأإ كتبت:بكيفهم ,اسسمع .. بتحداك تحدي
ريان:الي هو؟!
لآنـأإ:أتحداك تقعد بالطاولهـ الي على يسسارك وتبوس الي لآبسهـ تركوازي من خدهـأإ
ريان:بس ترا العواقب عليك
لآنـأإ تبي تشوف جرأته:ولآيهمك
والتفتت عليهـ عشان تشوفهم
لقتهـ توهـ قاعد على الكرسي الي جنب البنت وهمس بأذنهـأإ كم كلمهـ
والبنت انقلب لونهـأإ للأحمر
لآنـأإ ماتدري ليشح ست بالغيرهـ لآنهـ همس لهـأإ
البنت ابتسمت وهزت راسهـأإ بالموافقهـ
ريان قرب لهـأإ وباسهـأإ من خدهـأإ بسسرعهـ وقام رجع لمكانهـ ورسل للآنو : قد التحدي ولآ
لآنـأإ حقدت لى البنت ماتدري ليش من القهر سكرت البلوتوث حقهـأإ
قاموا العرسسان والشباب كلهم وطلعوا
مازن دق على غنج
غنج:الو هـلآ مزون
مازن:هـلآبك , أسمعي توني انتبهـ انا وميس ماقلنا لك
غنج استغرب:عن وشو؟!
مازن:ان أنـأإ وميس خطبـنـأإ قبل ماترجعون لرياض يعني انتم قبل ماترجعون حنا كنا قاعدين نخطب فهمتي
غنج:ؤمـأإأإ وناسسهـ ومتى الملكه
مازن:مادري بعد الاختبارات يعني بعد ششهر والعرس بعدهـ بأسبوعين
غنج:وانا أخر من يعلم
مازن:شنسسوي تونا نتذكرك
غنج:اهـأإ
مازن:يـالله تامرين بشي
غنج:سـلآمتك
مازن:الله يسلمك مع السلامة
غنج:مع السسـلآمهـ, "ووسكرت" بنـأإت اثر ميس مرة مزّون
دانا:ؤمـأإأإ,ملكهـ ولآ خطبهـ
غنج:لآ خطبهـ
البـنأإت:الله يتمم عليهم
غنج:اامين , متا ودكم نطلع
جنى:الحين الساعهـ 1م
لآنـأإ:اجل بعد سساعهـ
غنج:اوكي
قعدوا البنـأإت ساعه ونص ولبسوا عباياتهم وطلعوا
توجهوا لبرجر كنج عشان يتعششون وبعدهـأإ وصلوا دانا ولآنـأإ لبيتهم
بعدين توجهوا للسسويت
دخلوا جنى وغنج غيروا وناموا على طول
..
اما بالشرقيهـ
فـ’ـكل أطبـأإلنـأإ راجعين اليوم
" السسـأإمي – أهل غزل "
بسسيـأإرة سلطان
الششباب
وسيارة بدر
البنـأإت
وكـأإن ششرطهـ
ان هديل تركب معه قدأإام هذا شرطهـ الي وعدهـأإ فيهـ
,
وعند أهـل غزل
كانو بسسيارة حامد
واسماهـ جمبهـ
والبنـأإت ورا
وانواع الاستهبال والضحك والرقص ..
نهـــــــايـة البـــأإأإرت
سـ\ريـــأإن & لآنـو ؟!
سـ\ مـأإزن & ميـسو ؟!
سـ\ غنج وعمــأإنهـأإ !؟
سـ\أم مراد و أم سسـالم وش ناوين عليهـ ؟!

...
وبـالأخير أنتظر توقعاتكــم ..
وإنششـالله يكون البـأإأرت عـأإجبكـم
وسسوري على التقصيـر
خـلودهـ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-19, 06:04 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هــــــــــــــــــأإي
وصل البــأإرت
..
البـــــــ{25}ــــــارت
بالشرقيهـ
فـ’ـكل أطبـأإلنـأإ راجعين اليوم
" السسـأإمي – أهل غزل "
طبعـأإ هذا من بكرأإ
السساعه 3ونص الكل مشى ـأإ لرياض
بسسيـأإرة سلطان
الششباب
وسيارة بدر
البنـأإت
وكـأإن ششرطهـ
ان هديل تركب معه قدأإام هذا شرطهـ الي وعدهـأإ فيهـ
,
وعند أهـل غزل
كانو بسسيارة حامد
واسامهـ جمبهـ
والبنـأإت ورا
وانواع الاستهبال والضحك والرقص ..
..
اول ماوصلوا السامي
ووقفت سيارة بدر
هديل ماصدقت فتحت الباب وهجت
وبدر طايح ضحك عليهـأإ كـ’ـأن فيه شي قارصهـأإ
دخل الكل وهم تعبانين ومنهلكين ماوصلوا إلآ الساعه 6 المغرب
دخل الكل لغرفتهـ يريح
..
ونفس الشي اهل غزل تفرقوا
وراحوا عائلة غزل لبيتهم دخلوا غزل ووريف لغرفة غزل وسكرو البـأإب وتمددوا على السرير
وقالوا بصوت واحد:وصلـنــأإ أخيرااا
التفتوا على بعض:ههههههههههههههههه
غزل:قومي ياتبن الحين تجي اميركان أيدل
وريف:بتروش ونناضرهـأإ
غزل:اوكي
وريف دخلت الحمام "وانتم بكرامه"واخذت لها شاور سريع وطلعت غيرت
لقت غزل بغرفة التلفزيون "الجلوس – المقلط"
وراحت قعدت عندهـأإ تمددت كل وحدهـ على كنبهـ
وقعدوا يناضرون اميركان أيدل
..
عند السامي
دخلت اسيل غرفتهـأإ وهي تغني
جيت وش جابك حبيبي ..
سلطان من ورا هو و عزام :اووووووووهووهـ بنت عمنا مطربهـ
اسيل لفت وهي مبتسمه:لو تبون اصير لكم هيفاء وهبي
عزام:اموووت عاد انا
سلطان وهو يطالعهـأإ ومبتسم
عزام:لآلآ انتي احلى من هيفاء وهبي
اسيل وهي تغمزله:ماجبت شي جديد
سلطان:اكششخ يالواثقهـ
اسيل وهي تداعب اططارف من خصل شعرهـأإ بدلع:مايحق لي يعني
عزام:بـالله يوم انك بالفندق تفتشين ؟!
اسيل:عادي متى ماطنت بمخي فتشت واذا بغيت تغطيت ليش
عزام:والشبـأإب ؟
اسيل تتصنع الغرور:جيوش وراي اكيد
عزام:اروح شوربة على الثقهـ
اسيل:ههههه
سلطان كان يناضرهـأإ او بالأصح يتـأملـ’ـهـأإ اول شي جا على باله عمهـ سليمان
كان يقولهـ وهو عمرهـ 4سسنوات
لما كان يمر على الدار الي مسجل فيه سلطان وهو صغير
كان يجي ياخذهـ أبو اسيل ومحد يدري عشان مايعصبون على سلطان لآنهم طاردين ابو اسيل .. وسلطان كان متعلق بعمه
كان دايم يقوله:ابد اكبر شويتين وازوجك بنتي اسيل وتجيبون ولد حلو مثلي وتسمونهـ سلومي
كان يناضر اسيل الي توردت خدودهـأإ من تصفح سلطان لهـأإ
عزام يحاول يصرف نضراة سلطان:يـالله نشوفك بوقت ثانيه يامجمعة الجيوش على غفلهـ
اسيل:ههههههههه لآتكون منقهر بس
عزام:على وشو ياحضي
اسيل بدلع:كل شي
عزام:وععععع مالت عليك
اسيل:أسحب الكلمهـ
عزام:يعني وش بتسوين ؟!
أسيل:تسحبهـأإ ولآوشلون ؟!
عزام وهو يتكتف:مانيب ساحبهـأإ
اسيل وهي تنادي على سلطان:سلطاااااان شوفهـ ماخذني تريقهـ
سلطان انتبه:هــأإ ... إيهـ خـلآص عزاموهـ أعقل
عزام وهو يناضرهـ وكاتم ضحكته على تسبيهته الي تو :عزاموهـ اجل هااه ,, أصغر بزرانك انا
وججا بيقرب إيقالهـ بيتضارب مع سلطان
أًصـلآ كان واقف جمب سلطان يعني بس لف جسمهـ له
بس الي صدم سلطان لما وقفت اسيل قدامهـ بينه وبين عزام
اسيل وهي تسوي تقلد غنج بالعربجهـ:هييه هذا من حلفائي
عزام:اجل بمعى نعلن الحرب
اسيل وهي تتكتف:اووووووكي انا وسلطان واممم وبدر واريام وصقر وانت و و فيصل و هديل وندى وخالد

عزام : ككككك اخترتي الي مايقعدون بالبيت واريام 24 ساعهـ بالغرفه حضا أوفر
اسيل :اوووووووووف خـلآص عاد
سلطان :ولآيهمك اترك الشركه واقعد كم اسيل عندنا
عزام:ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
~> عزام يعرف لما كان سليمان ابو اسيل يجي وياخذ سلطان
سلطان نغزهـ بمعنى اسكت
اسيل عقدت حوجبها بس سكتت لـ3 ثـوأإني بعدين:يـالله بروح ادخل غرفتي
عزام وسلطان:اوكي
دخلت اسيل وهي تفكر بكـلآم عزام
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
هالجملهـ تدور ببـأإلهـأإ حست انهـأإ هي المقصودة
مالها إلآ البلكونهـ هي الي تفتح نفسسهـأإ
راحت للبلكونه بعد مالبست بيجامهـ نعومه ..
فتحت باب البلكونهـ و انتبهت لبلكونهـ قريبه حيل عندهـإأ
يعني لو ترمي حجر طاحت بسرير صاحب الغرفه
شافت مافيه بالغرفة إلآ نور خفييف ومبين عليه انه نور ابجورهـ
طلع منهـأإ سلطان وهو لآبس بيجامة نوم كحليهـ ..
دخل يدينه في جيبه
انتبه ان الدخان مو موجود بهالبنطلون بالبنطلون الثاني
تنهد ماله خلق يروح يجيبهـ
قعد على الكرسي
شويات انتبه احد يطالعه
التفت لقى ـأإ أسيل تتأملهـ
سلطان رفع حاجبهـ
اسيل نزلت راسها متفششلهـ لآنه شافها وهي تناضرهـ وبالنفس الوقت استحت
سلطان:اسسـول ارفعي وجهك ليش تستحين مني كل ماطالعتك
اسيل ماتدري ليش حست بفرح لما قال " أسسول " رفعت راسها:وش تبي بوجهي
سلطان يبي يشوف ردة فعلهـأإ:ببوس الخد الي فيه
اسيل
وجهها
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
ماقد احد قالها كذا لآنهـأإ أساس ماتعرف شباب الا عيال عمهـأإ
و
اسامهـ
و
سعود
و
مازن
و
تركي
و
فهد
بسسس
وتركي ومازن أصـلآ ماشفتهم إلآ 3 مرات وبالصدفهـ بعد
اما اسامهـ وسعود وفهد
يعني شويتين مو كثير تشوفهم و تكلمهم
..
اسيل وجههـأإ يلعب بالاحمر
سلطان ابتسم على خجلهـأإ
سلطان:ماقلت لك كل ماكلمتك استحيتي
اسيل يالله تطلع الكلمـأإت:بس انت تحرجني
سلطان كتم ضحكته على عذرهـأإ وكمل بصوت جدي:عندي تكملة وصية ابوك وابيك تقرينهـأإ وبعد اسبوعين ردي لي خبر
اسيل استغربت على ايش ارد له خبر :اوكي وينهـأإ
سلطان:دقيقهـ أجيبهـأإ
دخل غرفته وتوجهـ لدرج وطلع الورقهـ ورجع للبلكونهـ
مد لآسيل الوصيهـ
اسيل فتحتهـأإ
:
بنتي اسسيل .. أعذريني لآني انا الي عيشتك هالعيشه الصعبهـ وهالزمان مايرحم بس عندي طلب واحد منك تزوجي سلطان ولآ تتزوجين عليه إلآ اذا كان لي خاطر عندك وريحيني وخلي قلبي يتطمن أنك مع واحد انا شخصيا واثق فيه وحسبي الله على من كان السبب
أبوك : سليمان عبدالعزيز السسامي
:
لحظات صمت

لحظات صمت
هدوء
سكينه
ماعدا صوت النافورهـ الي تحت
سلطان كان يطالع وجهها وهو يشوف ردة فعلهـأإ مصدومه
ومتوردة خدوهـأإ
اسيل { انا اتزوج سلطان يعني ...}
سلطان:مثل ماقلت لك بعد اسبوعين ردي لي خبر واستخيري
وماراح يصير إلآ الي تبينهـ وانا راضي بقرارك وماراح يعرف بهالشي غيري وغيرك ولآيعرف احد من صديقاتك او البـنـأإت لمين تقررين ردي لي خبر بالاول وانا اخبر جدي
اسيل هزت راسها وركضت لغرفتها تفكر بالوصيهـ
..

بغرفة صقر
صقر {ياربيه جوعان خلني اروح لخالد اشوف يروح معي للمطعم ولآلآ}
طلع من غرفته وتوجه لغرفة خالد
طق الباب
خالد:ادخل
دخل صقر والطفش عـلآمهـ من علآمات وجهه:تروح معي للمطعم حدي جوعاان
خالد :يـالله بعد انا جوعاااااااااااااااااان
طلعوا ثنيناتهم ونزلوا بالدرج وطلعوا على الحديقهـ
لقوا ندى وهديل قاعدين ومغطسين رجولهم بالنافورهـ
صقر وخالد :سـلآأإإإإإإإم
ندى وهديل التفتوا لصوت
ندى اختصبت ونزلت بنطلونها وقامت من النافورهـ وراحت للمطبخ البراني
وهديل استغربت ليش سسوت كذا :هـلآ
صقر ابتسم عرف ان ندى لما شافته اختصبت :وش عندك قاعددهـ هنا
هديل:مزاااااااااااااااج وكانت معي التبنهـ الي تو بس راحت مادري وش فيهـأإ
خالد:يـالله مع السلامه
هديل:لوين
خالد:بنروح للمطعم
هديل:اهاا بالعافيه
طلعوا من القصر وركبوا سيارة صقر
الـ bmw
وتوجهوا لمـأإكدونـأإلدز
تغدو او تعششوا
ورججعوا للبيت
دخل بالاول خالد
على مايطفي صقر السيارة ويلبقهـأإ بالمواقف حقت القصر ..
دخل خالد غرفته
وصقر توهـ يدخل القصر
فتح له البواب حسين البـأإب حق القصر ودخل ومعهـ سيارته وقفها بالمواقف وسكرهـأإ ونزل
لفت انتباهه ندى قاعدة مثل ماكانت على النافورهـ ومغطسهـ رجولهـأإ
صقر مرة بباله فكرهـ وتوجه لندى بهدوء بما انه مافيه احد راح لها من ورا وباس خدها
ندى انفزعت :مين !
صقر:حبيبك ..
ندى استحت:هـلآ صقر
صقر:هـلآ فيك .. نداوي
ندى:لبيه
صقر:بقول لآبوك انك لي
ندى نزلت راسها:براحتك
صقر:بس انتي موافقه
ندى هزت راسهـ بالموافقهـ
صقر شالها ودار فيها بالحديقه:يانااااااااس احبك
ندى:ًصقر نزلني لآيطلع احد والله يذبحونا
صقرقربها لمه وباس خدها ونزلها:طيب متى تتغطين
ندى:ماوجب علي وعادي اهلي راضين
صقر:بس انا مو راضي تتطلعين عند العالم كذا
ندى:لآ ماراح اتغطى .. ولآراح البس عباية
صقر:بس حرام
ندى:ماوجب علي ليش اغصب عمري
صقر:براحتك .. بروح اخبر ابوي
ومسك يدها
ندى:وانا وش دخلني
صقر:بتجين معي
ندى:لآ يمه وشو اجي معك والله يذبحوني
صقر:عشان خاطري
ندى طالعته دقايق :اوكي
مسك يدها صقر ودخلوا لداخل والابتسامه على وجيهم
توجهوا للدرج الفخم وصعدوا على الدور الثاني
دور الاجنحهـ
طقو باب غرفة الجد والجدهـ
الجد:تفضل
دخلوا وهم متوترين
صقر وندى قعدوا على السرير
الجد والجدهـ:خير انشالله امروا ؟!
صقر:ندى محيرهـ لي ؟
~> بقطعها عليكم هوع ماله داعي تعرفون ولا اخليكم تعرفون بعدين
...
بالسسويت
غنج تناضر فلم
جنى:يـالله غنوجهـ بروح لبيت غزل
غنج وهي مداهـ بوزها : وانا من يقعد عندي
جنى:ليش مو رايحهـ لعمانك انتي ؟!
غنج:تروحين معي ؟! مابي اروح مالي خلقهم !
جنى:تستعبطين ولآ تستعبطين
غنج:لآ الاولى
جنى تستهبل:باللهي زين مو الثانيه
غنج:هههههههههههههه
جنى وهي تضحك:قومي بس جهزي مـلآبسك وامشي نطلع
غنج:أووكي
غنج راحت للغرفة وجهزت
ولبست
بنطلون جيشي
وبلوزهـ كت سلك جيشيهـ
وجاكيت خفيف بيجي
وربطت شعرها ذيل حصان ببكلة شعر بيجيهـ ..
ونزلت قصتها على وجهها وميلتها على اليسسار
وطلع شكها كيوت
وحطت قلوس خفيف
واخذت شنطتها البيجيهـ
وطلعت
جنى:وين رايحة انتي رايحة للنادي الصيفي مع دانا مو لعمانك
غنج:ههههههههههههههههه ,, وشفيك عادي بس يالله امشي امشي
جنى:يـالله
مسكوا شنطهم وطلعوا بعد مالبسوا عبياتهم
نزلوا كلهم وركبوا الشنط بالجمس
وتوجهوا لبيت غزل
نزلت غنج مع جنى عشان تسلم على وريف وغزل
رقوا لفوق بغرفة غزل
لقوهم قاعدين يسولفون
وريف نطت وحضنت جنى وغنج
وريف:اششششتقتلكم
جنى وغنج: وحنا بعد
غزل:سسسسسسسسسـلآم غنيجوهـ
غنج وهي تضرب كفها بكف غزل:هـلآااا بأم الشباب
غزل:كيفنكي !
غنج:بخيرنكي انتي اخباركي
~> يتطنزون ببرنامج ******
غزل:الحمداللهنكي
غنج :يـالله مع السلامه
وريف وجنى وغزل:مع السلامة
نزلت غنج وفتحت الباب وتوججهت لسيارهـ
فتحت الباب
وركبت وسكرته
كومار:وين يروح ؟!
غنج:أصبر دقيقه
غنج اتصلت على تركي
تركي:هـــــــــلآأإ بختي
غنج:هـلآ والله , تريكان وين بيت عمانك
تركي:يعني ماهم عمانك مثل ماهم عماني
غنج:خلقهـ ماهضمتهم .. المهم وين بيتهم
تركي وصف لها
ودلت غنج لكومار ووصلوا البيت
كومار:يروهـ "ح" ولآإنتضار !
غنج ماخذت معها شنطهـ مـلآبس لسبب بعدين تعرفونه : لآ اصبر شوي واجيك
كومار:اوكي
نزلت غنج و فتحت الباب الي كان مطرف أصـلآ
لقت مغاسل قالت اعدل شكلي
عدلت شكها
ودخلت لقة الكل مجتمع
اول مادخلت التفتوا عليها واستغربوا مين هذي ؟!
ماعدا 2
ام مراد
ريان
غنج ولآكأن فيه شي وبكل برود :السـلآم عليكم
الشباب خقوا عندها
الكل:وعليكم السسسسسلام والرحمهـ.مين ؟!
غنج:بنتكم الي تبريتوا عنها ..
الشباب والبـنأإت :؟؟؟؟
ام مراد:هـلآ غنج
غنج التفت لصوت وشافت ام مراد {يييييييييييه جت ذي ياثقلة الدم الله يعيني بسس }:هـلآ والله
الشباب:غنج !
غنج لفت عليهم :إيهـ غنج مستغربين ليش
الجدهـ توججهت لها وحضنتها وهي تبكي
غنج دمعت عيونها
الجدهـ:هـلآ والله ببنتي بريحة الغالي واخت الغالين
غنج انقهرت منهم ليش بعدوها عنهم والحين يدورن عليهـأإ بعدت عن جدتهـأإ:لو انا من بنت الغالي واخت الغالين ليش رحتوا وخليتوني أصـلآ ؟!
ام سالم وقفت وبصوت حاد:أحترمي نفسك يالي ماتربيتي جيتي تتهاوشين وتعلين صوتك الباب يدخل ويطلع جمل
الشباب منعجبين من جرائة غنج
غنج بججديه:محترمه نفسي ومربيه نفسي وماني بحاجهـ لكم وبرضاي اطلع .. وهذا بيتي مثل ماهو بيتكم واخواني معي واعلى مابخيلكم اركبوهـ بس بسسألكم سؤال وبعدها بطلع لآني أصـلآ ماجيت اعيش عندكم
الكل ينتضر سؤالها
غنج:ليش بعدتوني عن اخواني وامي وابوي ولآ انتم "وبسخريه"ماهمتوني
ام سالم وهي توقف:هذا الشبل من هذا الاسد طالعهـ على امك يم لسانين وراهـ ماطلعتني علينا يابنت عذاري
غنج على انها ماقد شافت امها بس بتدافع عنها:امي احسن منك وكلن يرا الناس بعين طبعه
واحد من الشباب وقف
مراد :أحترمي نفسك ولآترفعين صوتك
غنج بصراخ:إلآ برفع صوتي يعني وش تسوي
مراد قرب لمها وصطرها كف خلى وجهها يلف للجه الثانيه
الجدهـ بصوت حاد :بس انت وياهـ حصه .. فاطمه مراد اقعدوا
ام مراد وام سالم ومراد قعدوا وهم متنرفزين من غنج
غنج وهي مصدومه من الكف حق مراد الي خلى خدها الوردي احمرر من الكف
غنج رفعت راسها:قد الكف
مراد وهو يحط رجل على رجل ::وش بتسوين
الجدهـ:بـــــــــــــــــ� �ــــــــــــاــــأـــاسس
مراد سكت احترام لـجدته
غنج ماهمها احد :مو رجال الي يفرد عضلآتهـ على بنت
ريان وقف:مُراد خـلآص غنج خـلآص انتي الثانيهـ
غنج لفت لصوت عقدت حواججبهـأإ قد شافة هذا الشخص
غنج{مين ياربي ذا مين والله قد شفففففته"وتذكرت"إييييييهـ الطخم الي كان مع لآنو بالكورنيش }
غنج:يامحاسن الصدف هذا انت
ريان :إإيهـ انا
مراد بسخريه:هه ,.. ومن وين تعرف بنت الششوارع هذي بعد
غنج:بنت الشوارع احسن منك
مراد:مبين
..
نسيت اقولكم
ان غنج اغلب وقتها تقعد مع بنت بالجامعهـ هي ودانا وميس امارتيهـ اسمها
شمه
وغنج تعششق الامارتين واحيانا تتكلم امراتي اكثر من السعودي
..
حبت هالمرهـ تتكلم امراتي:هيه انت يالمغرور مادري على ششنو .. تراني سكت لك وايد ولآتمصخهـأإ ترا لك حدود
مراد:ووشهي حدودي
غنج:الزمهـأإ وتعرفهـأإ "ولفت على ريان وعاااادي عندهـأإ ضربت كفها بكفه"أخبـأإرك يالحبيب
ريان كاتم ضحكته على ام سالم وام مراد الي منقهرين من غنج:بخير انتي اخبارك يـأأ....
غنج:تقدر تقول غنج أو ام الشباب
سالم و علي و ثامر و صالح
ماقدروا يمسكون ضحكتهم على غنج الي ساحبهـ على ام سالم وام مراد ومراد بكل برود:هههههههههههههههههه
وحدهـ من البـنـأإت وقفت بغرور
:هيه انتي مين عششان تسلمين على ريان كذا
غنج وهي تتكتف وبسسخريه:ليش مسجل بسمج ولآ حبيج وانا ماادري
ريان بحدهـ:شوق لآتصدقين نفسك بزيادهـ
البنت شوق وقفت وهي تناضر غنج بحقد وراحت عنهم
الجدهـ:غنج ابيك على انفراد
غنج وهي تناضر ام مراد وام سالم لآنهم هم الي ماطلعوا الوحدين اما الباقين طلعوا:ماسسمعتوا على انفراد مو معكم يعني
ام مراد:ماراح نطلع
الجدهـ:بتطلعين غصب يالله برا اشوف
غنج كتمت ضحكتها على تحطيم جدتها لعمتهـأإ
طلعوا ام مراد وام سالم
الجدهـ:اقعدي
غنج:من بعدك
قعددت الجدهـ وبعدها غنج
الجدهـ:بفهمك القصهـ بالأول
غنج:طيب
الجدهـ:ابوك كان يدرس بالكويت حب له وحدهـ اسمهـأإ عذاري .. جابها لمنا بعد ماتخرجوا وكانوا متزوجين .. كان ابوها و ابو ابوك الي هو جدك متنافسين لبعض بالشركات ولما سمعوا ان عذاري حامل وجابت بنت اخذوك وجدعوك لآن كانت عندهم إذا جت البنت بعد ولدين مايصير لآزم ياتصير الاولى او الرابعهـ وانتي جيتي الثالهـ فأخذوك وحطوك بالميتم وامنوا امك انهم مايعلمون احد بعد سنين اخوانك تركي ومازن كبروا وامك وابوك عايشين قصة حب .. بعد كم سنه امك تعبت حيل علينا وهي تتحظر بتروح للرحمن مسكت يد تركي وقالت له :ترا عندكم اخت لاتتروكنها كلها من خوالكم بس لاتتركونهـأإ . وكانت اخر جمله قالتها وبعدها توفت ابوك لما سمع خبر وفاتها ماكان معها وهي تتحظر رجع من شغلهـ وهو مستعجل وكانت سرعته وهو يسسوق جنونيهـ صار له حادث ولحق امك .. اخوانك جاهم انهيار وماصاروا يطلعون ابد كل يوم يصير الثاني بغرفة الثاني ولآيكلمون احد وبعد مارضوا بالامر الواقع .. صاروا يدورون عليك لمين لقوك وهذي القصهـ يابنتي وابيك تقعدين معنا وتعيشين مع اهلك باقي عمرك وأخوانك
غنج سسسسسسسسساكته ولآعبرة بشي هي خلقه باردة إلآ لما تجتمع مع البنات
غنج بعد سكوت دام فترهـ :طيب وعماتي مدري خـلآتي ذولآ وولدكم الغثيث يايلزمون حدودهم ولآ ارجع لمكان ماجيت
الجدهـ وهي تبتسم:أبشري مالك إلآ الي يرضيك
غنج وهي تقوم وتبوس راس جدتهـأإ:أسفهـ على الي صار تو
الجدهـ:مالومك من الي شفتيه بحياتك , إلآ ماأشوف معك أغراضك ول آمو ناويهـ تعيشين معنـأإ
غنج:لآ ماكنت ناويهـ .. بس الحين برجع للسويت اخذ اغراضي واجيكم
الجدهـ:الله يحيك
غنج:يـالله استئذن
الجدهـ:الله معك
طلعت غنج ويوم فتحت الباب طاحت بالارض ام سالم وام مراد الي كانو يتسمعون
غنج عضتهم نضرة احتقار وكملت طريقها
لقت عند الباب ريان يكلم كومار
غنج:هـلآ يابو الشباب وش تبي عند سواقنا لآيكون خويك بس
ريان ضحك من قلب عليها :لآم اهو خويي .. أسئله اسئله
غنج :ووش أسئلته
ريان:وانتي وش دخلك
غنج تستهبل:خايفهـ على سواقي منك
ريان:بتروحين ؟!
غنج:إيهـ بروح اجيب اغراضي وارجع
ريان:لآتاخذين بخاطري على عماتي ترا ان حطوك براسهم وربي ماتسلمين منهم
غنج:هه .. ماعاش من ذلني او خـلآني انحني له .. يـالله يابطل تششاو
ريان:بزر عندك تقولين لي يابطل ناقص تقولين يأمور
غنج:ولآتزعل ياامور تشاو
ريان :ههههههههههههههه خبله
غنج:ابد ماطلعت عليك
وركبت السيارة وتركت ريان يضحك
كومار:وين يروهـ؟!
غنج:روح للفندق ابغا اخذ اغراض انا بعدين برجع هنا
كومار:اوكي
راحت غنج للسويت اخذت مـلآبسها بس ماكثرت كم لبسهـ وسبحت سوسي .. ونشفتهـأإ ورجعت لبيت الفهيم ..
..
عند السسـأإمي
وبالتحديد بغرفة الجد والجدهـ
صقر:ندى محيرهـ لي ؟!
الجد بأستغراب:ليش ؟!
صقر وهي يشوف ندى منزلهـ راسها :أبيهـأإ
الجد:وانتي ياندى’موافقهـ؟!
صقر ضغط على يدها بمعنى تكلمي
ندى بحيا وخجل وتوتر :مـ ـ ـوافقـ ــ ـه
الجدهـ:كللللللللللللللللل� �للللوووش
الجد:أصبري يامرهـ وش كللوشهـ بعد انتي ,, أصبري اكلم أبهاتهم وامهاتهم ونخبر الكل , بس مو كأنكم توكم صغـأإر على المسؤليهـ والزواج او الخطبهـ
صقر:لآ ماحنب صغار فيه بنات يتزوجون وهم بالابتدائي اما انا بالجامعهـ عادي وندى متوسطهـ يعني نصبر سنتين ولآ شلون ؟!
الجد:لآلآاصبروا سنتين ..!
صقر وهو يتنهدن:إنا الله مع الصابرين , مع السلامهـ
الجد والجدهـ:مع السـلآمه
طلعوا ندى وصقر وهم مبسسسوطين خلآـص هم لبعض
ندى × صقر
صقر × ندى
صقر وهو يسكر باب غرفة جدهـ:وخلصنـأإ يادنيتي
ندى :............
صقر:مشكلهـ الحيا ومشكله لآجتمعتي مع غنج يطير الحيا !
ندى تذكرت غنج وابتسمت :أشتقت لها
صقر:افف ,, ماراحت عنك إلآ امس واشتقتي لها
ندى:إي والله
صقر:وانا ماشتقتليلي
ندى:انت عندي دايم وشلون اشتاق لك
عزام:ماشالله وش تسون
ندى ارتاعت من صوته:يماااااااا ... من متى وانت هنا
صقر:مانسوي شي ولد عم يكلم بنت عمهـ
عزام:أكيييييييييييد !
صقر:يعني وش تشوف
عزام:أبد ماشفت شي يالله تصبحون على خير
ندى وصقر:,انت من اهله
راح عزام
صقر:وش فيك خفتي؟!
ندى:مادري
صقر:هههههههههههههههه
ندى:يـالله بروح انام تبي شي
صقر:إيهـ
ندى:ووشو ؟!
صقر أشر على خدهـ:وحدهـ من هنا
ندى بحيا :صقــــــــــــر!
صقر:ياعيون صقر .. بوسين ـي ولآ مافيهـ روحهـ أو انا أبوسك ؟!
صقر لف وجهه وقرب خده لمهـأإ وغمض عيونهـ ..
ندى بسرعه باسته وهجت
..
عند غنج اول مادخلت
جتها بنت عمتهـأإ
:اهلين غنج
غنج:هـلآ ..!
:انا سمر
غنج:هـلآ سمرمر
سمر:على طول هذا دلع ولآ طنازهـ ؟!
غنج:هههههههه كل شي حطيهـ الي يعجبك
سمر وهي تقعد:اقعدي " قعدت غنج"كم عمرك
غنج:18 وداخله بـ19
سمر:مثلي عيني .. انا بكرا داخلهـ على الـ 19
غنج:ألعمر كلهـ
..
بعرفكم عليهم بس بدون وصف =)
ابو سالم
سالم 20 سنه
صالح 19 سنه
...
أبو ريان
ريان 22 سنه ~> تعرفونهـ ولآ =)
سمر 18 سنه
ثامر 17 سنه
...
أبو علي
علي 20 سنه
شوق 19 سنه
..
ابو مراد
مراد 23 سنه
~> أبوهـ متوفي
..
وكبيرتهم
الجدهـ مزنهـ
..
سمر:تسلمين .. قطوتك
غنج تناضر سوسي:إيه أعجبتك ؟!
سمر:تزنن .. تعالي اوريك غرفتك
غنج:يـالله
صعدوا فوق وراحوا لغرفة غنج
غنج اول مافتحت الباب نزلت سوسي الي قامت تدور بالغرفة
سمر:هذي هي غرفتك
غنج:تسسلمين على التوصليه
سمر:حسيت عمري تاكسي على التوصيله
غنج:ههههههههههههه
رن موبايل غنج الي معلق على رقبتها بتعليقة برشلونـأإ =)
غنج:هـــلآ .. بخير يابعدي .. لآ .. أهـأإ .. افف والله مالي خلق الجامعهـ بكرا .. بتروحين ؟! .. مادري .. طيب وش رايك بعد مانخلص من الجامعهـ نروح نتغدى مع ميسس .. أوكي .. تششاو
وسكرت
غنج:صديقتي دانو ..
سمر:أهــأإ .. يـالله اخليك ترتاحين
غنج ارتاحت لسمر حيل ابتسمت لها
سمر ردت لها الابتسامه وسكرت الباب
غنج صارت تلحق سوسي وسوسي تهرب منهـأإ
غنج:سوسي وقفي مالي خلق خلنا ننام
سوسي:ميييييييييــــأإو
غنج:يابثرك يـالله ننام واصص
سوسي نطت لسرير وددخلت تحت اللحاف "البطانيه"
غنج ضحكت بطفش:أففف يالغبيهـ امششي
سوسي طلعت من اللحاف بالجهه الثانيه ونطت على غنج وقعدت بحضنهـأإ
غنج سحبت شطنة الأب وفتحتهـ
طلعت الكونكت وايرلس
شبكته على الأب وحطته قدامها وسوسي على حضنهأـإ
غنج حطت السماعات على اذونهـأإ وشغلت اغنية مابنكر صابر
وفتحت على المسن
لق اون لآين
دنو
ميسو
وايميل ماتعرفهـ
..
والباقي اوف لآين
غنج استغربت مين هالايميل
فتحت محادثة معهـ
غنج توبكهـأإ طبعـأإ ملون بالوان لول
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
..
غنج:مين معي ؟!
المجهول:انتي الي ضايفتني
غنج {يتسعبط حضرته}:تستخف دمك .. عجلني مين انت ؟!
المجهول:انتي الي مين !؟
غنج:ييييييهـ يبيلك قعدهـ بكرا اكلمك مالي خلقك الحين وراي دوام وفيني نوم تصبح على خير
المجهول ضحك عليهـأإ:وانتي من اهله !
..
غنج سكرت الأب وواقت على سوسي لقتها نايمه شالتها وحطتها على السرير ونامت جمبهـأإ
نهــــــــــــــــــاية البــــأإرت
سـ\سلطـأإن واسيل ؟!
سـ\أسيل بتوافق ولآلآ ؟!
سـ\ندى وصقر \= ؟!
سـ\غنج و ام مراد و ام سالم و مراد و ريان ؟!
سـ\مراد وغنج ؟!
سـ\ سسمر ؟!
أتمنى أني كفيت عن يوم الخميس ويوم الأثنين ..
انتضر توقعاتكم و ارائكم بـألبـــأإرت
تشششششششاوز
خــلود..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-19, 06:06 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـــــــــأإي
وصـل البــأإرت
..
البـــــــــــ{26}ــــــــأ إرت
الجزء الأول

يوم جديد على ابطالنا
السبـت الصبــأإح الساعه 6
في بيـت الســأإمي
ام بدر تطق بـأإب جناح ندى
ام بدر:ندى يـالله وراك دوام يـالله قومي
ندى وهي بالغرفهـ ومالهـأإ خلق المدرسسهـ ججت في بـإألهـأإ فكرهـ لفت راسها بكسل لقت جوالهـأإ اخذته تحوس فيه
لقت اسم غنج وارسلت لهـأ رسالهـ
..
من جهه ثـأإنيهـ
ببيت الفهيم
قامت على صوت رسالة الجوال
فتحت الرسالهـ وقرتهـأإ وابتسمت وعادت غنج الارسال لدانا
..
من جهه ثـأإنيهـ
ببيت اللخـأإلد
كانت بالمطبخ تاكل سفن دايز ..
سمعت رنة الجوال بنغمة الرسـاله قرتهـأإ وهي مبتسمه مدت الجوال للآنا الي ضحكت عليهم وعادت دانا الارسال لميس
..
من جهه ثـأإنيهـ
في بيت السعود
كانت ميس بغرفتهـأإ تدخل كتابهـأإ بالشنطهـ
إنتبهت لجوالها الي يهتز فوق الكومدينهـ راحت اخذتهـ
وقرت الرسساله وهي مبتسمه
..
وكلهم رجعوا ارسلوا لندى
موافقين ..
,,
ندى قامت
غنج قامت
دانا قامت
لآنا قامت
ميس قامت
ولبسسوا لبس مو للجامعهـ ولآ للمدرسهـ
..
ندى نزلت تحت وهي مسكرهـ عبايتهـأإ مو لعيونهم بس عششان المدرسهـ يهاوشونهـأإ ~> لول
بدر:وش عندك؟!
ندى خافت انهم شافوا لبسهـأإ:بروح مع السواق ماراح اروح معكم
الجد:ووش الطاري
ندى ياربيه :بمر على صديقتي
فيصل:عاد وراك مذرقهـ وانت تاجوبين
ندى:هااهـ .. لآلآ ولآشي
ابو بدر:االله معك يابنتي
ندى:مع السلامه
وطلعت وهي تتنهد
..
في بيت الفهيم
غنج لبست سريع سريع واخذت سوسي معهـأإ ولقت الكل الكل مجتمع تحت عند طاولة الاكل
غنج:ٍسـلآم للكل , ومع السـلآمه
ام مراد :اول مرهـ أشوف احد رايح يدرس وياخذ معهـ قطوهـ
غنج لفت عليهـأإ:تصدقين انهـأإ غاليهـ علي واعزهـأإ أكثر من مـأإ اعـ ...
وسكتت
مشاعل:يمهـ منهي ذي ؟!
ام علي:بنت عمك ..
مشاعل:ياحيالله بنت العم
غنج:الله يحيك
الجدهـ:تعالي افطري يمهـ غنج
ثامر:شكل غنج مستعجلهـ
وغمز لهـأإ وهو يدري انهـأإ بالجامعهـ بس لما شاف البنطلون عرف انهـأإ مو رايحة للجامعهـ عشان كذا غمز لهـأإ غنج فهت عليه:عليك نور عشان كذا انا مستعجلهـ يـالله تششاو ياحليون ,,الحلوين محددهـ لآشخاص والباقي يعرفون انفسهم
وباست راس جدتهـأإ وطلعت
..
في بيت الخالد
دانا ولآنـأإ وهم ينزلون من الدرج
ام فهد وهي بالصاله:ماخبرت الجامعات يسمحون بالبنـأإطيل الجنز ؟!
لآنا:هــأإهـ .. إيهـ بس يعني عشان ناخذ راحتنا واذا وصلنا لبسنا لبسنا
ام فهد:أهـأإ
فهد وهو ينزل من الدرج:يـالله ياحلوات جاهزين ؟
دانا ولآنا:إيهـ .. بس بسرعه وصلنا على الجامعهـ
فهد مستغرب:ليش
دانا:بسسسسسسرعه وبلآ اسئله زايدهـ
فهد:طيب لآتاكليني بقشوري
طلعوا ثـلآثتهم
...
في بيت السعود
سعود وهو توهـ طالع من غرفته:ميوسهـ جاهزهـ
ميس وهي تسكر ازارير عبايتها لآيشوفهـأإ‘ سعود:إيهـ إيهـ جاهزهـ
سعود وميس طلعوا بعد ماباسوا راس ويد امهم وابوهم
..
وصلوا البنات كلهم عند بوابة الجامعه
كلهم دخلوا للبوابة بس مادخلوا جوا الجامعهـ
يعني بس وقفوا عند الباب على اساس انهم دخلوا
لما اجتمعوا
ندى
غنج
لآنا
دانا
ميس
ندى:يـالله ياحلوات هذي جامعتكم
غنج:مع الاسف
ندى:بالعكسس .. المهم يـالله وين نروح ؟!
ميس:اممم شرايكم كوفي بعدين نطلع مول
البنات:اوووكي
طلعوا البنـأإت مع كومار
وتوجهوا لستار بوكس
دخلوا كلهم الـ 5
غنج انتهبت لـ ..: أأعع
البنات لفوا علبها مستغربين : عسى ماشر !
غنج:مرادهـ هنا
البنـأإت:؟؟؟؟؟؟؟
غنج:مراد ولد عمتي الكريهه
البنـأإت:هههههههههههههه
سوسي انفلتت من يدين ندى
وراحت تدور بين الككراسي والطاولآت
واحد من الشباب قام وهو معصب وشايل سوسي من رقبتها وجدعهـأإ على ميس : مسكوا قطوتكم أحسن لكم ولآ مابتحصلون خير
دانا نغزت غنج :إمراااااااااتي فديته
غنج: وليش مابنحصل خير لآيكون الكافي بأسمك وانا اخر من يعلم ؟
الشاب:سمعيني يابنت الناس فجي عن الشر وبعدي عنه وبـلآ مشاكل
غنج وهي تمشي:مو كأنك انت الي بديت
وراحوا البنات وسوسي وهم مطنشييييينهـ
قعدوا على الطاولة وطلبوا 3 موكـأ بارد و 2 موكا حار . و 4 كرسون و1 تشيز كيك
قعدوا يسولفون مع بعض
لمين جا الطلب
قعدوا ياكلونهـ ولما خلصوا قاموا واتجهوا للمول
دخلوا للمول
وكان شبهـ فاضي لآنه الصباح
يعني لو البنأإت يفتششون ماراح يناضرونهم إلآ 6 او 11
راحوا البنات للمحـلآت يتسوقون ..
لما خلصوا شارين
ندى:بنـأإت اتصلوا على امهاتكم عشان يعني قولواهم إذا خلصنا من الدوام بنروح للمول عشان مايستغروبن ليش الاكيال
ميس:جبيتهـــــــــأإ
دانا ولآنا
اتصلوا على امهم
ميس
اتصلت على امها
ندى
اتصلت على امها
اما غنج عادي عندهـأإ
..
سكروا البنـأإت وكملوا جولتهم
صـأإرت السساعهـ 9 ونص وهم بالمـول
رن موبـأإيل ندى
ندى بدون ماتشوف الرقم :الوو
ام بدر:وينك؟! وليش معك الجوال ؟!
ندى اختصبت وهي تغير صوتهـأإ:مين تبغين اختي
ام بدر بدلآخه:هذا رقم ندى
ندى وهي تكتم ضحكتهـأإ:غلططـأإنهـ أختي
ام بدر:اسفهـ .. مع السـلآمهـ
وسكرت ..
البنـأإت :امك ؟!
ندى:أيه
غنج:اجل غلطـأإنهـ اختي
البنـأإت + ندى :هههههههههههههههههههههه
داروا البـنـأإت بـالمول كله \=
ميس:خلونـأإ نقعد تعبت .. ليش مانروح لـ ـبرجر كنج خلونا نتغدى ونحوس مرهـ ثانيهـ
البنـأإت:اوكي ..!
راحوا جهة المطاعم
وقعدوا ...
غنج:بروح اطلب مين يجي معي
البنـأإت : ......
غنج:ولآ أٌقول كل وحدهـ تطس تطلب لعمرهـإأ
ندى:طيب اطلبي لي .. عشان ماحد ياخذ الطاولهـ
دانا:حلوهـ الترقيعهـ
ندى:هع
قاموا البنـإأت وطلبوا واخذوا طلباتهم ورجعوا لطاولهـ واكلوا وخلصـوأإ
غنج:بروح اغسل
البنـأإت:اوكي
قامـت غنج واتجهت لدورة الميـأإهـ وغسلت
طلعت من دورة اليمـأإهـ الله يكرمكم ..
صدمت بشخص .. رفعت راسها
:أسسفـ
غنج:زين أعتذرت عشان ماأكفخك
ضحك عليهـأإ: ؤفـأإ مايتفاهم معك .. خـلآً أسفين مليـون مرهـ أرتحتي
غنج وهي كاتمهـ ضحكتهـأإ:زين .. سسـلآم
:سـلآم
راحت غنج وهي مبتسمهـ .. قعدت بطاولة البنــأإت
قعدت غنج ..
ميس:يـالله نقوم نروح مول ثـأإني .. ولآ نروح لبيوتنا عشان مايكشفونـأإ
لآنـأإ:السأإعهـ كم ؟!
ندى:10 إلآ ربع
لآنـأإ:طيب نروح لـ أممم ننزل تحت ندور شويتين بعدين عـأإد نروح نودي ندى لآن دوامهـأإ يخلص 1 وحنـإأ 3 عـأإد حنـأإ بنرجع بدري يعني 2 إلآ ربـع ...
البنـأإت:اوكي
..
نزلوا تحت البنات وشروا كمل لبسسه
وششروا لبسهـ كلهم زي بعض
وبعدهـأإ طلعوا
بـالأول
نلزوا ندى
بعدين قعدوا يحوسون بالسيـأإرهـ ويدورون بالششوارع
لمين صـأإرت السسـأإعهـ 2 وشوي
غنج
نزلت ميس ببيتها
ودانا ولآنا نفس الشي
وعقبها رجعت لعمانهـأإ
..
غنج دخلت وفصخت عبايتها
شافت مششاعل قاعدهـ
غنج:ٍسسسسسسـلام
مشاعل:هـلآ وغـلآ
غنج:وش أسسمك ؟!
مشاعل:هههه .. مشاعل
غنج:وانا غنج,أي عماني انتي بنتهـ !
مشاعل:بنت عمك صالح
غنج:اهـأإ .. وكم عمرك
مشاعل:16 ..وانتي
غنج:العمر كلهـ 18 ..
مشاعل:من وجهك واقول مرجوجهـ
غنج ضحكت: مو أول وحدهـ تقولهـأإ
مشاعل:هههههههههههه .. غريبهـ الجامعهـ طالعه منها الحين "وتناضر سوسي"ومع قطوهـ !!
غنج فطسست ضحك على برائة مششاعل:ياقلبي انتي بيني وبينك "وتقصر شويات من صوتهـأإ"هاربهـ مع صديقاتي
مشاعل طاحت ضحك على غنج :ههههههههههههههههههههههه .. وهذي قطوتك
غنج وهي تمدهـأإ لـمشاعل:يب أسمها سوسي
مشاعل نقزت لبعيد :بعديها تراني خوافهـ
غنج:ههههههههههه .. يـالله انا برقا فوق وبخليهـأإ عندك
مشاعل بترجي:لآلآ يرحم ؤمـك
سوسي:ميــــــــــــــــأإ� �ؤ
غنج:تحبـك .. خوذيهـأإ
مشاعل شوي وتبكي:لآلآ تكفين لآ خوذيهـأإ معك
غنج:بعاندك وعناد لك بخليهـأإ
وصـأإرت تركض للدرج
مشاعل:غنيييييييييييجج تعاالي شيليهـأإ
غنج:دبري عمرك ولآتودينها لمكان صغير تحب الحريهـ ترا
وراحت وتركتها مذرقهـ من الخوف
مشاعل تقرب لمهـأإ وتحاول تترك خوفهـأإ الطفولي
مشاعل:سسوسـ ــي
سوسي قربت منهـأإ:ميــــــــــأإوؤ
مشاعل مرهـ انبسسطت عليها وتقبلتها وصـأإرت تحوس معهـأإ
..
بنفس البيت
بغرفة غنج
فصخت مـلآبسسهـأإ ودخلت الحمام"االله يكرمكم"وتروشت وعقبهـأإ طلعت بالروبولبسة بيجامهـ فتحت جهازهـأإ وقعدت عليه
فتحت بـالأول على المسن
المتصل
الايميل المجهول بسس
غنج حطت حالتهـأإ مششغول وفتحت المحادثهـ معهـ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:السسـلآم عليـكم
المجهول:وعليكم السسـلآم والرحمهـ ..
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مين انت وخلصني ؟!
المجهول:يابنت قلتلك انتي الي ضايفتني جتني أدد منك وقبلت قلت يمكن من أخويايّ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يعني انت ولد !
المجهول:وش رايك يعني ؟
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:طيب وش تبي الحين !
المجهول:تستهبلين شكلك
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:صداقهـ لآكثر ولآ أقل
المجهول:وكاتم اسرارك وكاتمة اسراري !
غنج ابتسمت الحين تقدر تفضي الي بقلبها لآحد مايعرفهـأإ حتى
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:اوووووووكي ..
المجهول ابتسم : وش اسسمك
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:غنج , وانت ؟!
المجهول:عاشت الأسامي .. سسعود.. كم عمرك
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
: عاشت ايامك الحلوهـ .. 18سنهـ وانت ؟!
سعود:العمر كله يارب .. انا عمري 22
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
: شكلك أول مرهـ تكلم بنـأإت
سعود:هههه تقريبـأ .. لآني مااختلط بالبنات كثير
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:زين وش تبي فيهم .. هع
سعود ابتسم : ليش يعني انتي مو منهم .. انتي ثاني وحدهـ أكلمهـأإ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:ليش فيهـ وحدهـ بحياتك
سعود تنهد بضيق: كانـت والله لآيرجعهـأإ
غنج :وشش يحس فيهـ ؟!
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:حالتك مسستعصيهـ ويبييلك إعادة تأهيل
سعود ابتسم :ههههههه ... يمكن .. إلا قولي لك قصة حياتك كلهـأإ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:أأأأاهـ .. لآتقلب المواجع من يومين عرفت اصلي
سعود أكتفا بعلآمة إستفهـأإم :؟
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:غير الموضوع
سعود :براحتك .. امم وين تدرسين
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:جامعة الملك سعود .. وانت ؟!
سعود :أختي عندكـم ..! , أممم انـأإ عندكم بعد
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:أهــأإ ... هع هع أثرك معي .. المهم
..
وقعدوا يسسولفون مع بعض وهم مودارين هذا مين وهذي مين .. بسس حنا عارفين ولآ p;
..
عند اسسيل
رجعت من الجامعهـ وهي مالها خلق شي
دخلت الصـأإلهـ لقت ام سسلطان وام بدر قادين
اسيل:سـلآم ياحلوين
ام سلطان وام مبدر التفتو لها بأبتسامه:أهلين
ام بدر:وش أخبـأإر الجامعه
اسيل:بخير .. وزفت
ام سلطان:يعني ناخذ الاخير
اسيل:هههههههه ايه
رن تليفون البيت
ونقزت اسيل بطفوله بترد
اسيل:الـوو
:الو السـلام عليكم
اسيل:وعليكم السـلام
:هذا بيت السامي !
اسيل:إيه نعم ؟
:انا مديرة مدرسة ندى بنتكم .. حبيت أسئل ليش غايبهـ
اسيل استغربت وشلون غايبهـ وهي طالعهـ الصبح واكيد ان ام بدر والكل مايدري تأكدت أنه هبالها مع غنج ودانا وميس فعشان كذا قالت:تعبانهـ شوي
:ماتشوف شر .. بس الله لآيهينك تجيب ورقة الغيـاب بكرا معها
اسيل:إنشـالله
وسكرت
ام سلطان:مين ؟!
اسيل تذكرت ان هديل غايبهـ :ابد مدرسة هديل يسألون ليش غايبهـ
ام سلطان:ليش هي غايبهـ
اسيل:ايهـ ..
ام سلطان:يـالله بروح اشوف وش فيها غايبه .. عن اذنكم
ووقفت وراحت
ام بدر واسيل:اذنك معك
اسيل:يـالله خالتي .. وانا بعد بروح انـــأإم تعبت من هالجامعهـ
ام بدر بحنان:نوم العـأإفيهـ يابنتي
أسيل أبتسمت لها واخذت شنطتها وعبايتها ورقت الدرج
دخلت جناحهـأإ وهي هلكانهـ
فصخت مـلآبسها .. وأخذت الروب حقهـأإ ودخلت الحمام
اخذت لها شااور هادي ..
وطلعت من الحمام بعد مالبست الروب ..
قعدت على التسريحهـ وجففت شعرهـأإ
التفت شافت السرير
{ أأأهـ .. والله يـأأنا اشتقت للسويت وسريري وامي " أم حمد" وقاسم "موضف الرسبشن الي بالفندق" يـالله اليوم العصر بروح بتصل على البنات نروح لمي نسلم عليها وننام اليوم بالسويت مالي دخل ْ}
راحت لسريرهـإأ
سحبت اللحاف بكسسل
وانسدحت وتغطت باللحاف
سمعت طق البــــأإب
:طق طق طق
اسيل {اف ابي انام}:مييييييين !
:أفتحي انا سسلطان بسسرعه افتحي
اسيل مرهـ توحشت ونست عمرها بالبجامهـ وركضت للباب وفتحت الباب
سلطان ماكان يدري انهـأإ بتصير قدامهـ ضرب فيها وطاحوا ثنيناتهم على الارض
اسيل فوق سلطان
والعكس
اسيل دوروها يمين يسسار ماراح تلقونهـأإ
سلطان نو كمنت
سلطان مسكها من خصرها وقام وقومهـأإ
سلطان:سوري على الطيحهـ .. ماكان قصدي بس جدي حيل معصب عشاني ماربحت الصفقهـ مع الوفد الألماني ..
أسيل انربط لسانها ماعاد قدرت تتكلم:.......
سلطان:بقعد شويتين عندك لآني اول جناح لقيته قبالي جناحك
وسكر الباب بسسسرعه لآنه سمع صوت جدهـ وهو يرقى الدرج
الجد:سليطيييييين يالبزر هذا نواياتك الششينهـ وش كبرك ماتعرف تربح صفقة مبزرهـ
سلطان:ياربييييييه
اسيل :......
سلطان استغرب سكوتها التفت عليها نزل راسها لمستواها:وش فيك مكتمه تبيني اطلع !
الجد:سللللللللللللللللطان� �هـ ووجع .. وينك ياالي مانب قايل جعلك ماربحت يوم انك تخسر هالصفقهـ وينك ...
اسيل باليالله طلعت منهـأإ:لآمافيني شي .. وش تطلع والله ابوي عزوز بيمسح فيك الارض
سلطان:عادي هذي ثـأإني مرهـ
اسيل ابتسمت
سلطان قعد يتفحصهـأإ وهي بالبجامة النوم
كانت لآبسهـ قميص قطني فوق الركبهـ شويتين .. لونهـ رمادي وفيهـ أرنب بالوردي ..كمهـ جابنيز ..وكان مرهـ دافي
اسيل توردت خدودها من تصفحهـ لها
سلطان ابتسم وهو يشوف وجههها يتقلب الوان
قطع عليهم صوت الجد يطق الباب:اسيل بنتي افتحي الباب
اسل مرهـ نقزت من الصوت قالت بصوت واطي وهي ترفع نفسها لمستوى سلطان إلين وصلت لأذنهـ :سلطان تغبى بالدولآب
سلطان همس لها:خاايفهـ علي
اسيل :يافضيك والله مافيه وقت الحين جدي يفتح الباب "وبصوت عالي"جايه جايهـ دقايق بس "وبصوت هامس بأذن سلطان"مشكلهـ جسمك معضل مايدخل بدولآبي صغير روح للحمام ولآللبلكونهـ
سلطان وهو يلتفت على البلكونهـ:بالبلآكونهـ احسن
وركض للبلكونهـ وتغبى فيها
اسيل راحت فتحت الباب بعد ماتأكدت بقفل باب البلكونهـ:سم يبهـ
الجد:ماشفتي سسلطان !
اسيل:لآليش ؟!
الجد:الله لآيربحهـ من ولد وين راح لهـ ذا بعد
اسيل:جدي وش هالدعا .. أستغفر الله يهديك..انت الحين روق وهدي وبتلقاهـ
الجد:اسستغفر الله .. لآتلوميني يابنتي هبل فيني تقل بزر أطاردهـ ويوم رقا لفوق ظاع مني .. "وهو يشوف بيجمتها"شكلي قومتك السموحهـ يابنتي بس والله مدودهني هالولد
اسيل بأبتسامهـ:ولآيهمك يبهـ عادي
الجد:يـالله فمان الله
اسيل:فمان الكريم
وسكرت الباب بعد ماراح الجد عبدالعزيز
اسيل ركضت للبلكونهـ وفتحتهـأإ
يمين
يسسار
مالقت سسلطان
اسيل اول شي انتبهت لمـلآبسها ووشلون كان موقفهـأإ يوم سلطان يتفحصهـأإ تذكرت انهـ كان يطالعهـأإ وهي لآبسهـ بيجامة نوم {هءءءءءء. يافششششلتي منه ياويلي ياويلي }
بس ماهتمت وراحت تدور عليه بالبلكونه مالقته
اسيل طمست لتحت بالحديقهـ ووصاحت بأسمه:سلطاااااااااااااااا� �ااان
خالد رفع راسهـ لها من تحت :وش تبين فيهـ ؟!
اسيل:هااه لآلآمابي منه شي بس ابي اقولهـ يجيب لي كوكيز إذا جا بيطلع لصـلآة
خالد :اهـأإ .. مفقود من عصبية جدي ..
اسيل :هههههه . أوكي ثانكسس
ورفعت راسها والتفت للبلكونتهـ لقت قاعد
اسيل بلمت وتخصرت:تستهبل حضرتك !
سلطان ضحك بخفيف:لآ أستهبل .. انتي حولآ ماشفتيني,نقزت من عندك لغرفتي خفت جدي يفتش عرفتك
اسيل:أهـأإ .. يـالله المرهـ الثانيهـ أربح الصفقهـ مو تخسسـرها عشان ماتتهزء .. والله يعينك لآلقـــ....
وتذكرت لبسها ودخلت بسسسرعه
هذا بعد ماشافت سلطان مو منتبه لها ويتأملهـأإ بسس
اسيل وهي حاطهـ ضهرها على باب البلكونهـ
{ووهـ وش يحس فيه .. إلآ انا الي وش احس فيه يوم اني البس بجامة مثل هذي وبالبيت شششباب اف }
وراحت لسرير وانسدحت وغرقت بأحللآمهـأإ
...
ببيت غزل
قاعدين البنـأإت بـغرفة غزل
يناضرون برنامج
جنى وهي تقوم تتخصر :بنـأإت طفشت خلونا نسوي أي شي !
غزل:اقول بعدين خلني أناضر حبيب قلبي
جنى وهي تلفتفت لتفزيون وتأشر على متعب:هذا!
غزل:إيهـ هذا وهـ فديته
وريف تسدحت ضحك:غزيييييييلوهـ مانياسبك الرومانسيهـ
غزل رمت عليهـأإ علبت البوب كورن:أقول كولي خرا واسكوتوا وانتي بعدي خليني اناضر
التلفزيون
متعب وهو يغمز للكاميرا :خليكم معنا لآتروحون بعيد وبنرجع لكم بعد الفاصل..
غزل سوت نفسهـأإ مغمى عليهـأإ:ياقلبي قلبهـأإ ياويلي ويلآهـ
وريف + جنى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
غزل:ياناس يافديته
وتمسك الصورهـ الي جمبها وتقعد تبوسهـ :وهـ بس وهـ جعلني فدا هالخششهـ بس
وريف:خيييييييير ياعمهـ وين حنا فيهـ ...
جنى:خليها خليها براحتها وبأحلآمهـأإ الي مثل وجهها
..
بنرجع لورا

رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترا بكرا مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة

عرفتوهـ !
..
السساعه 3 العصـر
عند غنج
وهي حتى الان على المسن
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يـالله يـأبو الششباب سواليفك ماتنمل بس النوم يقول يـالله
سعود:كنت بقولك بروح انام وبعدهـأإ بطلع مع السـلآمه
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مع السـلآمهـ
غنج سكرت الأبتوب
نهــــأإية البـــأإرت
سـ\سسلطان وأسسيل !
سـ\ البـنـأإت وخبـأإلهم ونهـأإيتهـأإ معاأإاهم ؟!
سـ\وهـل راح يعرف احد بهجتهم وعدم حضور دواماتهم يوم السسبت !؟
سـ\غزل ومتعب ؟!
سـ\غنج وسعود ؟!
وأتمنى البـأإرت يعجبكم ...
أنتضروني إلآ ماشاء الله
خلـود
..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-19, 06:07 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـارت وصل
...
البــــــــــ{26}ـــــــارت
الجـزء الثـــاني
..
السساعه 3 العصـر
عند غنج
وهي حتى الان على المسن
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يـالله يـأبو الششباب سواليفك ماتنمل بس النوم يقول يـالله
سعود:كنت بقولك بروح انام وبعدهـأإ بطلع مع السـلآمه
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مع السـلآمهـ
غنج سكرت الأبتوب
وسمعت طقات البـأإب
غنج:ميييييين
مشاعل:انا مشاعل
غنج:أدخلي
مشاعل دخلت وهي معهـأإ سوسي:هاكـ قطوتك
وتمدها لها
غنج:فيني نوم تخلينا عندك
مشاعل بتردد:مادري احس اخاف
غنج:خلآص جيبيهـأإ
واخذتها منها
سمر وهي داخله:لآلآ أبيها
غنج:زيييين فكيتيني
وتعطيها سوسي
سمر:وخـ ياناصو
غنج:بنـأإم طسسوا أأوت
مشاعل:طردهـ محترمهـ يخرب بيتك
غنج:لآداعي لشكر .. الباب ينتضركم
مشاعل وسمر تفشلوا وطلعوا
..
الساعه 3 ونص العصر
ببيت السسامي
الجنـأإح ينطق بالدور الثـأإني
اسيل وهي تبعد اللحاف عنها بكسل:مييين !
ندى:أسسو .. تبين غدى يالله ترا كلنا تحت وبسسرعه تراني متحمسهـ
اسيل:ييه .. طيب طيب جايهـ
راحت ندى واسيل لبست بيجامهـ تناسب البيت ..
وفتحت الباب وطلعت من الغرفهـ متوجهه للأصنصير
ضغطت على الزر سهم تحت وهي مالها خلق شي
فجـأهـ


إنرفعت عن الارض
وضلمت الدنيا بعيونهـأإ
أسيل:؟؟؟
دقـأإيق يوم حسـت بصدرهـ مسند راسها عليهـ ويدينهـ تحت رجولهـأإ
ويدهـ الثانيه حاطهـ تحت راسها ومغمظها بطرف اصابعهـ
إنربط لسانها من الحوف وتسكر الاصنصير
شال يدينه بسرعه وقعدها على فخذهـ بس هي مغمضة من الخوف
ضغط على الزر <~ ~> وانفتح رفع اسيل ودخلوا الاصنصير واسيل شوي و تبكي من الخوف ومالها خلق توها قايمهـ..
:غريبهـ ماصارختي
أسيل:.....
أبتسم عليها
تسكر الاصنصير
اسيل متعودهـ أنها دايم لآجت تنام حضنت مخدتها
بدون ماتحس تشبتت بقميصهـ
ابتسم عليها والود ودهـ أنه يحضنها زيادهـ
غفت عيونها اسيل
قرب لها وباس جبينهـإأ بحب
انفتح الاصنصير
اهل اسيل , غنج , وريف, غزل,حنان,العنود,الرجال,:؟؟؟� �؟؟
ام سلطان:وش فيك شايلها ونايمهـ ؟
سلطان:موقلتوا غمضها وجبها هذاهي
هنادي خالة سلطان:ايه بس ماقلنا لك شلها ونومها عليك
سلطان:قلت اشيلها اسرع لآن ندى قالت لي انها نايمه فأكيد بتمشي هدا هدا
اسيل فاقت شويين وانبهت لنصف صدرهـ وخدهـ...
اسيل :؟؟؟؟؟؟
الجدهـ منيرهـ توها تسلم من الصـلآة:أهـ ياقليل الحيا ماقلنا لك شلها
اسيل فزت يوم سمعت صوت جدتها
وانتبهت لريحة عطرهـ
نغزت صدر سلطان بخفيف عشان ينتبه لها
سلطان كأنه حس بناموس تزن على صدرهـ بمأن جسمهـ معضل واسيل عندهـ زيروو
~> لوول كااك خخخ هع هع هع ٍ~> مادري وش احس فيه هع
نزل راسه لها وابستم .. رفع راسها بشويف بيشوف اذا احد منتبهـ لهم أو لآ شاف الكل إلتها نزل راسه لها :خـير !
اسيل:تستهبل انت ولآ تستهبل نزلني
سلطان:طيب
نزلها بشويش ومسك يديها
مرام بنت هنادي اخت ام سلطان:الظاهر ان اسيل ماكانت نايمهـ
سلطان التفت لها :نايمه او مو نايمه وش دخلك انتي ؟!
مرام بغرور وغيرهـ من اسيل :لآتنسى اننا مخطوبين
ندى الي ماتواططن الخالة هنادي وبناتهـ::وهي تقلدها:ولآتنسين"وبصوتها الطبيعي"أنه سابقا
مرام:حتى لو سابقا .. عيب
غنج:بكيفهم وانتي وش حارق رزك اف
الكل سكت دقايق بعدين قالوا وهم يضحكون:هابي بيرزدي توا سيل هابي بيرزدي توا سيل ..
وشغلوا اغنية شمس ليوم الميـلآد لآكن بأسم أسيل
اسيل حيـل إنبسسطت بلمة البنات التفتت تدور جنى
لقتها توها داخلهـ
تركت يد سسلطان وركضت لها وهي تصرخ بفرح:جنــــّو
ضموا
حضنوا بعض والدمعهـ معلقه
غنج وندى :يييييييهـ جو الافلآم الهنديهـ
الكل:هههههههههههههه
عنود الي توها راجعه من البحرين:هابي بيرز دي قلبوا عقبال 1000000 سنهـ
اسيل:تسسلمين يالغـلآ .. قولي 100 مو مليون بهذاك الوقت اصير مخرفهـ
خالد:من حينك خلقهـ مخرفهـ
اسيل التفت عليه بضحك:وجع
الكل:ههههههههههههه
طلعوا الكل لبرا على الحديقهـ وعطوا اسيل هدياها
وقصوا الكيكة مع بعض
البنات:,وووووووووووووهـ عقبالنا
الحريم:امــــين
راحوا الحريم بجهه
والشباب بجهه
والرجال بجهه
والبنات بججهه
...
عند الشباب
رن جوال سلطان بأسم { رفيق الدرب }
رد والبسمهـ بوجههـ ..
سلطان : هـلآ بأبو الشبــأإب
متعب :هـلآ فيك
سلطان:يـالله تعال البنات قصوا الكيكهـ وراحوا عنّـا
متعب:اوكي هذاني قريب عندكم
25 دقيقهـ وانفتحت بوابة القصر ودخل متعب بسيارة البانوراما ..
كانوا البنات قريبين من المواقف
وغزل كانت متسندهـ على الجمس سيارة البنات تنتضر الهندي وهي لآبسهـ العباية ومتلثمهـ
ماكانت منتبه هان الكيسهـ ورا السيارة
متعب صفط سيارته جمب الجمس نزل وهو يكلم المخرج:لآوالله يابو عبدالوهاب عندي ارتباطات وماقدر اصور البرنامج يوم الاثنين .. طيب .. يصير خير.. مع السـلآمه
غزل التفت على الصوت :سسـاعه عشان تجيب لي كيسهـ فيها قراطيس .. يـالله أشوف قدامي وشيل الكيسهـ
متهب مايدري ليش ودهـ يضحك عليها بس قلد الهنود :إنسسـالله ماما
شال الكيسهـ ولحق غزل الي راحت لجهة المسبح
غزل :يالردج نزل الكيسهـ .. ومقفاك
متعب حط الكيسهـ عندها
لفت هي عنهـ على اساس انه راح
بس هو ماراح
غزل على اساس انه راح فصخت العبايهـ وشالت الثمهـ واخذت الكيسهـ وطلعت الكروت الي مكتوب فيها :كل سنه وانتي سالمه جعل ايامك كلها خير
:البنـات
ووزعتهم على الطاولآت بقى وحدهـ على طرف المسبح جت بتاخذها مدت يدها بس الهوا طير الكرت داخل المسبح
غزل:ؤفـ
طمست شويتين بس ماقدرت توصل لها بغت تطيح بس حست ان احد وراها على طول تمسكت فيهـ وهي تقول :وهـ بغيت اروح وطي
لما التفت للي تمسكت فيه .. انربط لسسانها ماتتدري وش تقول تأكدت إنها بحلم توها شايفة حلقته بالبرنامج والحين هو قدامهـا
غزل :انا بحلم ولآ بعلم !
متعب خق عليها :لآ بعلم ..
غزل وهي تبلع رقيها :انـ ــ ــ ـت تعـ ــ ـ ـ ــوبـ ــ ـ ــي !
متعب بأتسامه ذوبت غزل :إيهـ !
غزل فلتت يدها منه وركضت لجوا القضر ..
متعب كان يناضرها لمين دخلت لجوال القصر ...
:جيـت ياولدي
متعب لف على الصوت ولقاهـ ابو بدر
متعب:هـلآ عم ايه مالي دقايق اصل
وسلم عليه وباس راسهـ إحترام له
ابو بدر:تبوس الكعبهـ يارب .. ترا العيال هنـأإك
متعب:تسسلم ..عن اذنك بروح لهم
ابو بدر:إذنك معك ياولدي
توجه متهب لعنن الشباب
الشباب:حيالله من جانا
متعب:الله يحيكم
وقعد جمب سلطان وبدر ..
وقعدوا يسولفون مع أصدقاء صقر والشباب
..
عند البنات
اسيل:يـالله من زمان عنك لآانتي ولآ حنان
عنود: احم احم .. حنانوهـ
حنان:هـــاهـ
العنود:وجعاهـ .. روحي شوفي غزل تأخرت ..
حنان:طيـب
راحن حنان للمسبح ولقت عبايتها وطرحتها
حنان:..؟؟؟؟..
مرت من عند الشباب بدون ماتتنبه لهم لآنها كانت قاعدهـ تطلع الـ mb4 والسماعات
كانت لآبسهـ { فستان نعوم سلك لونه تركوانزي وعند الخصر حزام سخيف لونهـ أسود ومسويه شعرها كيرلي وطالعهـ كيووت}
اصدقا صقر : يصفرون
صقر :ووجع فششلتونا
فزاع :انوسع صدرنا وش محرق رز كانت !
بدر يهمس لعزام: منهي ذي
عزام:صديقة اسيل
حنان مانتبهت لهم لآنها تسمع اغنية روكٍ رول وتنادي :غــــــــزل ,, غـــــــــــــزولهـ ,, غــــــــــــزيـل
لآمجيـب أصـلآ ماتسمع هع
{شكلي ماسمعها من السماعات
وشالة الساماعة والتفتت لورا بترجع يمكن تلقاها عند المسبح ..
لقت فزاع :بـــــــــــــووّ
حنان صنمت من الروعهـ :ميـ ــ ــ ـن أنـ ــ ــ ـ ـ ـ ــت !
والتفتت للأزعاج لقت كل الشباب يقزونها
توحشت وركضت لجوا القصر لقت غزل قاعدهـ وتهز رجلها بقوهـ ومتوتر
حنان:وينك انتي ؟! سساعهـ ادورك ؟
غزل:هـــأإهــ .. موجودهـ
حنان:يـالله امشي نروح للبنــأإت
غزل:طيب
نهـــــــــــاية البـــــــــــارت
سـ\متعب و غزل !؟
سـ\فزاع و حنان !؟
سـ\سلطان , أسيل , مرام , الخالة هنادي !؟
سـ\ عـلآقة سعود وغنج على المسن هل بيعرفون ببعض أو لآ !؟
سـ\ وهـل راح تضل صداقهـ أو راح يتعلقون ببعض وتصير قصـة حب جديدهـ !؟
إنـضروني إلآ ماشالله
خلـــودهـ ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-19, 06:08 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــ{26}ــــــارت
الجزء الثـالث
راحت حنان للمسبح ولقت عبايتها وطرحتها
حنان:..؟؟؟؟..
مرت من عند الشباب بدون ماتتنبه لهم لآنها كانت قاعدهـ تطلع الـ mb4 والسماعات
كانت لآبسهـ { فستان نعوم سلك لونه تركوانزي وعند الخصر حزام سخيف لونهـ أسود ومسويه شعرها كيرلي وطالعهـ كيووت}
اصدقا صقر : يصفرون
صقر :ووجع فششلتونا
فزاع :انوسع صدرنا وش محرق رزك انت !
بدر يهمس لعزام: منهي ذي
عزام:صديقة اسيل
حنان مانتبهت لهم لآنها تسمع اغنية روكٍ رول وتنادي :غــــــــزل ,, غـــــــــــــزولهـ ,, غــــــــــــزيـل
لآمجيـب أصـلآ ماتسمع هع
{شكلي ماسمعها من السماعات
وشالة الساماعة والتفتت لورا بترجع يمكن تلقاها عند المسبح ..
لقت فزاع :بـــــــــــــووّ
حنان صنمت من الروعهـ :ميـ ــ ــ ـن أنـ ــ ــ ـ ـ ـ ــت !
والتفتت للأزعاج لقت كل الشباب يقزونها
توحشت وركضت لجوا القصر لقت غزل قاعدهـ وتهز رجلها بقوهـ ومتوتر
حنان:وينك انتي ؟! سساعهـ ادورك ؟
غزل:هـــأإهــ .. موجودهـ
حنان:يـالله امشي نروح للبنــأإت
غزل:طيب
قاموا البنات بيطلعون بس لآزم لآطلعوا مروا من عند الشباب عشان يطعلون على البنات ..
غزل ودها تقول لحنان خل نرجع وحنان نفس الشي ..
بس مروا من عندهم ولآكنهم فيهـ ..
عند الشباب
فزاع:يـالله شباب مع السلامة بدكون شي
الوليد:سـلامتك بس ولد ععمك ذا الخايس المرهـ الجايهـ خله يجي
فزاع:قلتها خايس .. مثل الي يخاويهـ مع السلامهـ
الشباب:هههههههههه ,, مع السلامة
وراح فزاع
الوليد:يـالله بعد انا تششاو ماعاد إلا خير الساعه 10 بروح اخم مخدتي ابرك من مقابل خششكم ..
الشباب:طسس.. مع السلامة
الوليد:تشششاو شباب
الشباب:تشاوات
وراح الوليد
...
الكل رجع لبيتهـ ..
ببيت الفهيم عند غنج
وبالضبط بغرفتها
متحمسهـ وهي تفتح جهازها بس سوسي تلهيها
غنج بتأفأف:يـااربيييهـ ياذي البثرهـ " وهي تتصل بالجوال على سمر:سمرمر تكفين خوذي سوسي بقعد شوي على الجهاز واجي اخذها
سمر:اوككي
جت سمر لغرفة غنج وواخذتها وطلعت
غنج مرهـ متحمسهـ تدخل المسن عشان تكلم سعود
غنج غيرة التوبيك حقها إلى
أحبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بإيدي
وحطة لونه .. اسود × أحمر .. مع زخرفة اكيد
لقت الاون لآين
سعود..
ميسوهـ..
شمشم ~> شمهـ الإماراتيهـ
دانو..
لانـو..
غزو..
روفي..
جنو..
أسسو ~> بالخارج..
حنو ..
عنو..
تقريبا الكل داخل
دخل علليها محادثهـ سسعود
سعود:سسسـلآم
غنج:ارررحبـو
سعود:غريبهـ مادخلتي العصريهـ
غنج:والله رحت لصديقتي اليوم يوم ميـلآدها
سعود:عقبال مية سنه يارب ..
غنج:تسسلم والله .. إلآ انت وش خبارك أحسك مغبر ..
سعود:ههههههه انتي الي مغبرهـ .. بس بخير نحمد الله.. وانتي أخبارك؟
غنج:بخيـر ... تصدق بـرب بروح أسوي لي اندومي
سعود باللهحظة طاح ضحك عليها :ههههههه اندومي هالحزهـ يالمخرفهـ
غنج ابتسمت:مخليهـ العقل لك ... أقول يـالله هش بـرب
سعود:تيس عندك تقولين هشش .. تيت
غنج حطت حالتها بالمسن بالخارج و طلعت من غرفتها ونزلت الدرج وتوجهة للمطبخ
فتحت ثـلآجتها .. لانها ماتبي أكلها مع اكل العائلة .. طلعت لها بيبسي وراحت لدولآب الصغير الي حاطته جمب الثـلآجهـ الصغيرهـ وطلعت الاندومي وولعت النار وحطت القدر وكبت الاندومي وصار يغلي شويتين إلآ وهو خـالص ..
ثامر وهو يدخل المطبخ:يميي اكيد لي
غنج تنشد لحامد الضبعان:أقول سسقها وقزز ..
ثامر:ؤفـا
غنج حطت الاندومي بالصحن واخذته معها لفوق وهي مطنشهـ ثامر..
رقت لغرفتها وسكرت الباب..
رجعت للمسن وحطت مششغول
غنج:بـاك .. ولكم .. يسسلمو .. الله يسلمك درينا على الروتين
سعود :ههههههههههه " فيس طايح ضحك"
غنج:وين رحت اليوم
سعود:وديت أختي لصديقتها .. بعدين رحت للمول بعدين رجعت
غنج :وليش رايح للمول " حطت فيس يغمز
سعود:هههههههههه لآتحسبيني من هالشباب بس ولد خالتي بيسافر فقال ببروح اشتري اغراض وتعال ورحت معه.. شفتي انك ظلمتيني يالله اعتذري
غنج :ؤؤؤؤكي أسف ...
سعود:شششـاطررهـ .. يـالله بروح انام من ساعتين وانا على المسن تبين شي ؟
غنج:نوم العافيهـ .. سـلآمتك
سعود:مع السلامة
غنج:مع السلامة
سعود .. ؤف لآين
..
ميس ددخلت على غنج محادثهـ جماعيهـ مع لآنا ودانا ..
ميس:بناااااااااااااااااات
لآنا + دانا + غنج:هـلآ
ميس:تجون عندي ؟
دانا:متى ؟
مييس :بكرا .. ببيتنا ودي مرهـ تجون عندي بلييييييز
غنج:ؤمممم .. مادري بس بحاول أجي
لآنا:ووش وراك بنت الوزير ولآ السفير
غنج:وراي غثة عوائل .. بس يمكن أجي ولآ يمهكم أصـلآ ادري ادري القعدهـ بدوني ماتسسوى
البنات:أقوووووووول انقلعي بس
غنج:هههههههههه .. يـالله بروح اشوف موفي بدكون شي ؟!
البنات:لآ
حطت غنج حالتها بالخارج بس هي موجودهـ عشان محد يكلمها وفتحت على فلم الف مبروك وقعدت تناضرهـ لميـن نامت ..
...
يوم الاحد
يوم جديد على ابطالنا يخفي لهم مواقف جميلهـ بين العششاق ..
في بيت السعود ..
ميس وهي تنزل من الدرج:ياربيييه تأخرت على الجامعهـ سعود توديني ذا السواق الخايس مايرد ..
سعود:أوكي يـالله امشي
اتجهوا للباب بعد ماسلموا على اممهم وابوهم ..
وراحوا لسيارة سعود وتوجهوا لجامعة الملك سعود
سساعهـ باالكثير ووصلوا الجامعه ..
نزل اخته ومشى ..
غنج باللحظة بتقطع الشارع عشان تروح للجامعهـ
شويتين وتدخل فيها سيارة سعود بس سعود وقف
غنج وقفت بعربجهـ وصراخ:خييييييييييييير يابو الشباب ماشي بطفاقة ليش وراك إنششـالله المدير ولآ القروض عشان تسرع كذا ..
سعود نزل من السيارهـ:أسف اختي بس انتي الي جايهـ عرض
غنج بأستهبال:عرض ولآ تنزيـلآت هاهاهاهاها بعــ ...
وسكتت يوم إنتبهت انه سعود الي خطف قلبها بلحظهـ ...
سعود ابتسم لها :غنج !
غنج:لآ دلع هاهاهاها .. يابو الشباب درقن درقن ماحد يركض وراك بشويش
ومشت بشموخ وهي تقطع الشارع وسافهه سعود وبقلبها
{ياربيهـ ودي اتفل بخشته واقوله:ياخي حس تراني احبك اف}~> غنج اهنيك على الرومنسيهـ ههههههههه
الي مر عليهـ طيف غنج الي على المسن
~> المشكلهـ كلهم بنت وحدهـ هييييييع
غنج دخلت الجامعهـ وهي مطنقرهـ من قصته مع سعود وتقول بقلبها{ توني ماشفت شي اول حته للحب وانا معصبهـ أجل لو لي سنتين ولآ 3 سنوات وش اسوي اف وقسم رحمة هالي يحبون}
دخلت ولقت ميس قاعدهـ تدخل عبايتها بشنطتها
ميس:هــــــــــلآ غنوج
غنج { تهئ تهئ المشكلهـ اخته صقيقتي ياشين حضك ياخة اخوك}:هـلآ ميوسهـ ..
ميس:وش رايك لما نطلع من الجامعهـ تجون عندي
غنج:اوكي انا عادي عندي..
ميس:اوكي امشي نروح لدانوا قاعدهـ بالحديقهـ تقول شكلي بسحب على الكـلآس
غنج:حتى انا والله شكلي بسحب عليهـ..مالي خلق اليوم ذي الي تجي كل يوم ريحتها ثوم اف
ميس:ههههههههـ .. بغيتك عوز صرتي فرعون .. بس حلوهـ حلوهـ ام ثوم .. ههههههههههههههههههههههههه ههه
راحوا لدانا وبعد جهد جهيد من ميس اقنعتهم يدخلون للكـلآٍس..
في الكويت
غسق مرة من تركي:لآيتركي أنت قايل انك بتتزوجني وبتخطبني ليش جذي تروح وتهندي ليش
تركي:غسق لآتطلعين كلآم من عندك انا ماقلت لآبتزوجك ولآ بخطبك انتي الي قلتي انا احبك وقلتلتك اسف انا احب اذا تبين صداقة ايه غيرهـ لآ
غسق بددموع:بس انا احبك ماتفهم احبك ياتركي والله احبك
تركي:اسف ياغسق اخت وعزيزة وغاليه معزتك من معزة اختي .. اسف انا احب ومقبل على الخبهـ فرجأ لآتخربين حبي الاول وانتي مع احترامي لك اسمحيلي على الكملهـ إنسانهـ وقحهـ وبنت ليل ..
غسق بصراخ:حرااااااااااامي عليك حرااامي ياتركي حرااامي وربي عليك حرام ارحمني ارحمني
تركي وهو يرفع صوته : غسسق .. لآتنزرفزيني انا احب وبخطب وبتزوج وبنساك يابنت افهمي ماتفهمين انتي كنتي بالنسبهـ لي أخت مثلك مثل غنجج
غسق بستحقار وعيونها كلها دموع:هه اختك بنت الشقق بنت اليل
تركي صطرها هذاك الكف الي برد خاطري فيه ~> قاطه الاخت هييع
ترككي وهو يرفع اصبعه بوجهها:أختي اشرف منك فاهمهـ والحمدالله واثق فيها مو "وسخريه"مثلك يافلتانهـ
وبصق فيها ونزل من الدرج العريض الي بالقصر حق بيت غسق لتحت فتح باب القصر وركب سيارته وهو يلتفت على المقاعد الي ورا لقا اغراضهـ كاملهـ { أمشي لرياض ابرك لي}وحرك متوجهـ من الكويت الحبيبهـ لـ’ـديار ابو متعـب ..
..
في الرياض
تحديدا في بيت غزل
جنى قاعدهـ تشوف البنات وهم متأخرين وريف قايمة تتجهز وهي متأخرهـ عن المحاضرهـ حقتها والساعه الحين 9 إلآ ربع والمحاضرة 9 وشوي يعني راحيه عنها رايحه
وريف بإتسعجال:جنى قومي هالبقرهـ بسرعه انا بطلع مع كومار وبخليه يرجع لك يـالله سـلام
وتزين الغطوهـ وتسحب شنتها وطلعت
جنى بطفوله تتلفت بفش وهي تشوف غزل نايمة قدامها
راحت للحمام شافت الزبالهـ فضتها وعبتها مويا راحت لغزل وكبتها عليه
غزل:هئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ يازفت وش تحسين "وتناضر الزباله"وبزباله إلآ يخرب بيتك بعد سي بنام
جنى وهي تقعد بملل فضيع:ترا بعد 30 دقيقهـ محاضرتك ياتقومين ياتفوتك
غزل نقزت:ؤمـــــــــــــــأ
جنى تستهبل بملل:لآ ؤـبـــأ قومي يـالله
غزل :فف ياحضك أليوم انتي ؤف
جنى:عاد مو كل اليوم ؤف بطلع بعد شوي لما يجي كومار بروح السوبر ماركت ناقصني كم غرض ..
غزل:اها .. وقامت بكسل متوجهه للحمام الله يكرمكم
..
دقايق ولعت لبسة ونزلت تحت وراحت للجامعهـ ..
عند جنى ..
{أقول احوس مدام أكيد ان ابو غزل طالع لشغل امها نايمهـ و..."وسمت شوي وسرحت"بس اسامه وينه خلني اطلع هي خاربه خاربه بس باخذ طرحهـ حتى لو حرام ..}
طلعت من الغرفه وهي حاطه على راسها الطرحة بس البجامه تحت الركبهـ بشويتين يابنت غطي لبسك ولآ تغطين شعرك الله يهديك ياجنى هذي القافة وماتسوي ^_* ~> علمي نفسسك
طلعت وهي تمشي ولآكأن احد فيه بالبيت تدخل الغرف وتسكر الباب بعد ماتويق من الي فيه ...
وصلت لغرفة اسامه مع انها ماتدري إنها غرفتة ..
فتحت الباب لقته نااااااااااااااااااايم
تنحت وهي تشوف صدرة العاري والمعضل
ماتدري إلآ وهو يفتح عيونه شوي شوي وبسسـلآم
رفع نفسه شوي وشاف مــــــــــــــــــــــــ لآك ؤنوثي واقف قدامهـ
فرك عيونه ببزرنهـ " تحت الكلمه خطين هع" وهو يشوفها داخلهـ غرفته {ؤما ذا الصاروخ بغرفتي وش تسوي هي هنا ووراه واقفهـ }
وكتم ضحكته يوم شافها غطت ووجها بطريقة متثلمه بالرحه بس شفاف ومبين وجهها
اسامهـ وهو يضحك وهو يقول بشوق وهيام:جناوي حبي ترا مبين وجهك ماله داعي الغطى
جنى ارتسمت على شفتها ابتسامه يوم قالها { جـناوي حبـي }
بعدين دقايق واستوعبت وفتح الباب وطلعت وهي تركض لغرفة غزل
وماكانت تدري بـ’ـأسامهـ إلي كان يلحقها وهي مو لآبس غير شورت ... ^_*
اسامه:جنى وقفي جنى
وصكت الباب بوجهه
ونزلت الطرحة على السرير ووقفت وهي محتارهـ
يحبني .. قالها جناوي حبي .. قالها يعني.. أتوقع غزل بتوقف بحبنا لبعض !
~> فهمتو يعني جنى تحبهـ بعد ...
اسامه بكل جرأهـ فتح باب الغرفه بس
جنى مانتبهت له لآنها كانت تفكر بـ اسامهـ , غزل , وريف , وهي .. ووو بعدين تعرفون
..
أسامه:خلوووود
انا:هااااااه
اسامه:وجعاااااااهـ..أكتبي شي رومنسي
انا اغني:أقول سقها وقزز ,, بعد والله يبي الحب الكبير العم اساموهـ اقول يـالله تـلآيط لآاخليك بالرواية تموت والحين بعد يجيك الايدز
اسامه:خـلآص بلا والي يكلمك بروح لحبي أبرك لي
..
أسامه رجع هيع .. :جنى
جنى فزت:يماااااااهـ .. ولفت اساامهـ !
اسامهـ:إيهـ اسامهـ ياجنى .. ليش تتهربين مني انا احبك يابنت احبك ماتفهمين
جنى طلعت بالغلط وهي تتذكر بعدين تعرفونه:بس اعتبرك اخوي
اسامه:اخووووووك!
جنى:صديق لآكثر ولآ اقل !
اسامه ردد مقطع من قصيدة لـ’محمد الشمري:
قالة صداقة قلت ليه الصداقة
قالت اخوهـ قلت قولي وشلون
يابنت احبك حب مابي فراقه
حب يخلي كامل العقل مجنون
هذا جنون الحب هذا وثاقهـ
هذا هو الحب الحقيقي وتدرون
شعور متبادل ويصبح علاقه
يعني تحس وغيركم مايحسون !!
جنى:.......
اسامهـ وهو يتقدم خطوتين:جنى انا احبك .. فكري بكـلآمي زين ..
وراح وتركها ..
جنى قعدت وهي منهدهـ حيلهـا ووتغرغر عيونها دموع و هي تتذكر جــــــــــــــــــــــــ ـاسر
عاد منهو جاسر هذا الله اعلم ^_*
نهــــاية البارت
سـ\جنى واسامه؟!
سـ\جـــاسر ومادراك ماجاسر ومين بالاصل هذا جاسر هييع ؟!
سـ\الرباعي المرح وش راح يصير لهم ببيت ميس ؟!
سـ\غنج وسعود ؟!
سـ\تركي وغسق وش قصتهم ؟!!
وبالنهاية بقولكم يتبع البارت الجاي لآكن هو بنفس اليوم لآكن وقسسم مادري متى بس إنششـالله ماأطول عليكم اليوم
خلود ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.