آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-17, 12:07 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ترى لو شفتني أضحك وأجامل وأكثر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ماضحك سني/ لـ دلوعـة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي
للكاتبة / دلوعـة ابوهـا




قراءة ممتعة للجميع.....



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-12-19 الساعة 04:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 12:08 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــــــــ ا




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين
جعلت قلمي يكتب بأسطر هذي الرواية
وبدايتها كانت جزء من حلم صديقتي {سحاب} فجسدتها على رواية واضفت لها بعض الاشياء من مخيلتي واتمنى منكم التفاعل معي لكي اتحمس والرواية سعوديـه من خيالي الواااسسع
تحياتي لكم :دلوعـة ابوهـا
اعرفكم على بطلاتي الاربعه وهم اهم عنصر بالرواية
اسيل
وريف
جنى
غنج
,,
اسيل: عمرهـا 18 بنوتة طيـوبة ونعومه وحلوة عيونها زومرديه وبشرتها بيضا وشعرها بني وفيه خصل ثلجيه وفمها حبت توت وبشرتها بيضا على امها البفرنسيه
وريف: عمرها 18 حبوبة ومتفاهمه عيونها عسليه وشعرها بني مثل هالون ـــــ
وملامحها طفوليه مشكل رهيب ومناسبها
جنى:بعد عمرها 18 حبوووبه وطيوبة فيها جمال طبيعي ودلع رباني تمووت بالسلطة عيونها وساع وسودا وشعرها اسود سواد اليل وهم ملامحه طفوليه
غنج:بعد عمرها 18 فيه رجة وهبال خفيفه تحب اسيل ووريف وجنى حيل مثل خواتها ملامحها طفوليه فمها حبة توت وخشمها سلة سيف وعيونها مرسومة وجسمها مرسسوم بالعربي تخبل
....
للمعلومة ترا كلهم يتاما ام واب واخوان وخوات يعني من طلعوا على الدنيا وهم عند باب دار الايتام اخذتهم وحدة وربتهم جمعوا كم قرش وعرفوا حياتهم انهم يتاما وكانوا عند باب دار الايتام والحين هم عايشين بشـقه بـالرياض بفنادق المملكة الفخمه والفاخرة وبين فترة وفترة يزورون ام حمد الي ربتهم وهي بحسبه امهم وهم مو خوات ويدرسون بجامعه الملك سعود , بس يصرفون على انفسهم وماعندهم خرابيط بنات الحين جنى ووريف خواففات شوي اما غنج على قولتهم عن 10 رجال وكل وحدة تمثل عند الثانيه اختها وامها وابوها واخوها ودنيتها ومايقدروون يتفرقون
واسيل بالنسبه لهم الام الثانيه
,,,,







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 28-12-19 الساعة 03:58 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 12:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نبدأ بأول بارت لهذي الرواية
بالفندق
اعرفكم على سويتهم
السويت حقهم
عبارة عن غرفتين وصالة وكل غرفة فيها حمام الله يكرمكم ومطبخ وطبعا فاخر والفندق من اشهر الفنادق الفاخرة بالرياض ومعروفه,,
غرفة وحدة
ينامون فيها وريف وجنى
والثانيه اسيل وغنج
بالصالة مجتمعين يشربون شاهي ويناضرون فلم على التلفزيون البلازما سوني, ويقشمون حب "فصفص"ومكسرات
اسيل:فديت قلبه رومنسسي يخبل
غنج:هب عليه هو وهالحواجب نامصهم هو وخشته
جنى:شوفوا انتم هذا بس الي شعره اشقر هذا االي والله لو عندي كان مارحت لمكان بس اطالعه
وريف:ههههه اتخيل شكل جنى مبلمه وتناضر فيه
غنج:خليه يعتب بس ارض الخليج ويصير خير
جنى:وقسسم لو هو بالخليج كان اروح له بس وينا ووينه وش يجيبه لمنا مالت علينا
اسيل:قوموا بس وحطوا ستوب على الفلم ونقوم نصلي العشاء ونطلب عشاء ونكمله
البنات:اوكي
قاموا البنات وصلوا وطلبوا عشا من ماك وقعدوا يناضرون الفلم
خلص الفلم
وجنى تبكي :وهـ ياحبيلهم مابغى يجي يتزوجها
اسيل:وجع انشالله خير ليش تصيحين
غنج:دلع دلع دلع مااااصصخ خليها تتميلح
وريف:ودي يجيني واحد زي هذا واااهـ لبى قلبه
اسيل تكلم غنج ويستهبلون ويغنون:وستخفوا وستخفوا وستخفوا وااا كللللووووش عاشوا واستخفوا واسخفوا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههه
جنى تمسح دموعها:بنات حنا الحين متى نروح للمول
وريف:ليش فيه شي ناقصك؟
جنى:لآ بعد بكرا اليوم الوطني متحمسسسه
غنج:صدق والله اجل بكرا نروح نشتري خرابيطنا
اسيل ووريف وجنى:اوووكي
اسيل:راسي صددع بروح انام
وريف:ميي تو وانا بعد بروح
جنى:اجل انا بعد بروح
غنج كشرة:وانا!
اسيل:بكيفك اسمعي غنيجوهـ تدخلين تفتحين المبات وقسسم لآفجر فيك سامعه
غنج كاتمه ضحكتها وتهز راسها بـ"اوكي"
دخلوا اسيل ووريف وجنى وناموا
قعدت غنج تقلب بالقنوات وتتأأفأف ~>متعوب على الكلمة
ويرن موبايل غنج برقم غريب ماتدري منهو
غنج بينها وبين نفسها{خلني ارد على الاقل احسن من هالطفش}
وردة :الوو
:- هـلا وغـلا نوافة قلبي ياعمري انتي نزلي البن اخوك بلشني
غنج كتمة ضحكتها :انا مو نوافة
بأستغرب:- اجل مين.
غنج:انا غنوجهـ
,, استغرب: عاد منهي غنوجهـ "وطالع الجوال"سوري اختي ضغطت بدال الـ88 ضغطت على 77 سوري لآكون بس قومتك من النوم
غنج بضحكه:لآ اصـلا سهرانه
(طاتقها ميانه):- اها اجل باي
طووط طوط طوط طوط طوط سكر
غنج:افف وش هالطفش بنزل تحت الوبي اشوف العالم
وكتبت بورقة وعلقتها على التي في
(نزلت الوبي اناضر خلق الله من الطفش سيا)
ولبست عبايتها ولبست جزمتها السبورت الله يكرمكم ونزلت
قعدت بجهـ المطاعم تشوف الاجنابين يدخلون ويطلعون
عنج{وش يحسون من زين هالديرة عشان يجون لها عاد الله والمعالم كلها برجين الفيصلية والمملكة ويتدودلون "يتهزهزون" من طولهم بعد }
غنج مادرت الا طفل عمررة 5 سنوات يركض ومعاه بالونه بالون الاصفر ويركض جهت غنج
الطفل جا خمها :- ماابي مااببي
غنج:بسم الله وشو ذا جني ولا صدق "ووتلمس الطفل"لآوالله انسان هههه وش احس؟ بس وشو الي مايبي؟
واحد يجي جهتهم:سامي تعال خـلاص مو لازم
غنج رفعت راسها لقت واحد وسيم جسمه زي جسم داود احمد وعيونه عسليه وشعرهـ اسسود ومحيوس فيضوي
الرجال مانتبه لها
الطفل:ثعود ماابي ابله "سعود ماابي ابرهـ"
سعود:خـلآص ماراح اخلي عذاري تعطيك الابرة يالله تعال
الطفل يودع غنج ويلوح بيده بطفولة:باااااااااااي
غنج انبسطت على الطفل :بااي ياقلبوو انت
سعود انتبه لها ورفع راسهـ شاف مـلآك قدامه {وش هالقمر الا الاحلا كله نازل ماشالله عليها تهبل من عيونها عرفت انها مزيونة }
سعود:اعذرينا اختي بس الولد عندهـ سكر وونبغا نعطيه الابرة ومو راضي
غنج بأهتمام:وش تصير له
سعود استغرب:عمـه؟ليش!
غنج:لآلآ بس سؤال
سعود ابتسم:يالله عن اذنك ومسك يد سامي وراحوا
غنجج{يهبل الله ياخذهـ}
غنج دفعت فلوس عصيرها ورجعت للسويت ونامت




أنتظر حماسسكم على الرواية عشان انزل البارت الثـاني ,,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:20 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــــ{2}ـــــ� �ــــــــارت ,,



الشمس تشرق من جديد لتبعد عبث الليل في غيابها في ديار ابو متعب
في سويت البنات
اسيل:قوموا الخبله عندها محاضرة الساعه 10 وماقامت الحين تسع الا ربع هذي سساعه تقوم
وريف وهي تصب لها حليب على الكرون فلكس:تحسبينها زيك قلنا طن قامت من عز الفجر خليها تنام بكيفها
اسيل بعصبيه دخلت غرفة غنج وصببخت الباب على الجدار الي وراه وبصراخ:غنيجوووه قومي يالله سنة تقومين هااه يالله قومي عليك محاضرة
غنج تتقلب للجه الثانيه:اسيلوه انقلعي بناام
اسيل تفتح الستاير والشبك وشباك البلكونه وطفت السبلت وسحبت من غنج الحاف واخذت المويه الي عندها وكبتها عليها :بتقومين ولا شلون
غنج شهقت:هئئ الله ياخذك ليش كبيتي علي مويه اففف اسيل فاشله مالي خلق اتسبح باليل متسبحه والله لآردها لك
وماسمعوا الا جرس السويت يرن ركضت جنى تفتح هي ووريف مثل الاطفال ونسوا انهم بدون غطى
وريف:وجع جنوه بعدي ,ميين
:- هازاشريت فيديو موفي انتا كلام
جنى من ورا الباب:خـلآص كومار خليه عند باب الحين انا اخذهت
كومار السايق:اناسالله ماما جنى
جنى:كوماروهـ لآتقول ماما قل مسزز
كومار:يالله انا فيه روح
وريف من ورا الباب:روح روح
وتسمعوا شوي اختفى فتحوا الباب وطاحوا على الارض وكان فيه واحد من هالشباب لآبس ثوب سعودي ومسويه عمامة براسة لونها سكري ومنقوشة ببني ولابس نظارات شمسيه قام يضحك على البنات
طلعت غنج على طيحتهم :وااااااااههههههههههههههه� �هههههههههههه
الشاب:حسبالكم الفديو مايطير
جنى شوي وتبكي من الفشيله اخذت الفلم ودخلت جوا وبالغلط سكرت الباب ووريف ماعليها لاغطى ولا شي وبملابس نوم لابسة بيجامة ورديه وبنطلونها برمودا وعلى طرف البرمودا فيه صورة حرف الـ w الي هو حرفها وصايرة حرف الدابليو على البلوزة حقت البيجامه بشكل حلقات ملونه بالفوشي ودرجات الزهري ولابسه شبشب بيت ريش وردي وشعرها لآمته بقلم لآنها كانت تراجع
وصارة تضررب بالباب صوتها راح ماقدرت تقول شي ودها تصيح وترن الجرس بشكل هستري
الشاب رحمها بس ماقدر يمنع عيونه من المـلاك الي قدامه :لآتعصبين على الجرس الحين يفتحون
وريف لفت عليها بعيون كلها دموع
الشاب خاف عليها :فيك شي؟
وريف:لآتطالعني ماني حلال عليك لف وجهك
الشاب كتم ضحكته ولف عنها:كذا زين؟
وريف صارت تضرب الباب برجلها:غنيجوه اسييييل جنى افتحو لي بسسرعه حرام عليكم والله مااكلمكم كلكم وبنت ابوها تجي لمي افتحو الباب والله اوريكم اسووول افتحي تكفييين غنيج يالفاشله افتحي بسسرعه والله بردانه جنى يالي منب قايله افتحي وقسم لآوريك الويل وتشوفون
جنى من ورا الباب:والله مو انا هذي عنج
اسيل ماتدري عن السالفه طلعت لقت جنى بعيونها دموع وغنج تضحك:وش فيكم
جنى :غنج مخليه وريف تطلع برا وسكرت الباب عليها
اسيل عصبت:مهبوووله انتي وينها الحين
جنى:بـرا
راحت اسيل فتحت الباب وعلى طول كانت وريف بحضنها تبكي
الشاب {وين الي بتوريهم والله ماتحملت تشوفها ضمتها شكلهم لحالهم بالسويت غريبة وين اهاليهم , وانا وش دخلني فيهم بعد}
اسيل بحنان:خـلاص روفي لآتبكين
وريف: ----- تبكي,,\
دخلت اسيل ووريف وسكرت الباب اسيل
اسيل:يالله كل وحدة اشوفها بعد 5 دقايق لابسة انا بنزل الحين و5 منت القاكم بالسيارة تشاو
جنى ووريف وغنج:تشاو
طلعت اسيل ونزلت تحد عند الرسبشن
وعطتهم البطاقه حقت السويت :- لآتعطي احد البطاقة الا انا وماراح اجي الا على العصر والعصر بطلع اوكي
موظف الريسبشن :- اوكي
لفت وهي مستعجله وضرب بشخص وطاحت شنطتهها وطاح من جوالها والقلوس حقها والمحفضة وكتابين وقلم ازرق نزلت نفسها عشان تلمهم بس الشخص الي ضربت فيه لمها قبلها ومدهـا له:- سوري كنت مستعجل
اسيل:مي تو ,, سوري استئذن
الشاب بينه وبين نفسه{قمـر 15 هالعيون}:- الله معك
اسيل ركبت السيارة تنتضر البنات وبعد 10 دقايق ركبوا السيارة وهي عبارة عن جمس متقاطين فيها والمكافئة حقتهم كل شهر وحدهـ تعطي السواق "راتبه" الي هي مكافئتهم وزيادهـ كم قرش من عندهم ..
غنج كانت ورا السايق وجمبها اسيل وبعدها وريف وورا جنى وكان هذي اماكنهم المعتداهـ
غنج حاطهـ سماعات الايبود وتسمع "ويـلاهـ" وتدندن معاهـ
غنج:ويـلاهـ اااه أي والله ويلاهـ ولفت على جهت الشباك وشافت سامي الطفل الي جا لحضنها امس باليل
لوحت بيدها تقوله زي "الباي"
وكان جمبه عمه سعود
سعود لف على سامي وشافه يأشر من جهة الشباك ويضحك لآن غنج كان ترفع النقاب الا حد فمها وتطلع لسانه واذا احد انتبه لها نزلته بسرعه
انتبهت جنى لغنج الي كل شوي تكتم ضحكتها:خير انشالله قايلين اليوم العالمي لـالابتسمات ياغنيجوهـ.؟
غنج ماقدرت تستحمل:هههههههههههههههههه مالك دخل ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اسيل:الحمدالله والشكر
وريف:الله لآيبلانا
وانتبهت غنج لسعود الي ابتسم يوم شافها يضحك
غنج سكتت لمين وصلوا للجامعه
نزلوا البنات ولفوا عباياتهم وتفرقوا
جنى قعدت داخل القاعه وصارت تضبط شعرها والميك اب الوردي الي سوته لها وريف,,
جت من وراها صديقتها عنود:بوووو
جنى فزت:واااااااااااااااااااا� �ااااااااا "تصارخ"يمة الله ياخظك يالسخيفه كذا تروعيني
عنود تسدحت ضحك على جنى :شفتي شكلك هههههههه
جنى:سسسسسسخيفه
دخلت عليهم وريف:اهلين بنوتات
جنى + عنود:هـلا وغـلا
وريف:كيفك عنودهـ؟
عنود:عال العال انتي اخبارك؟
وريف:تماااموو
{عنود حبوبة وطيوبة وهي سعوديه وامها سوريه وام امها لبنانيه عائلة خليطيه بس ماخذهـ العيون السماويه من جدتها والبياض من امها ونعوومة وفيها هبال مو صاحيْ وعمرها 18 ونص ~>تدقييق}
وريف :جنو وين الكحل حقي؟
جنى:بشنطتي
وطلعته له
وريف وهي طالعه من القاعه:تشاو قيرلز
جنى:امممم وين بتروحين بكرا اليوم الوطني
عنود وهي تقعد على الطاوله:امممم والله ماادري حتى الان
جنى:انا والبنات بنروح لحياة مول تعالي معنا
عنود:بشوف شغلي ومروني لآني ادري ثامر ماراح يوديني "ثامر اخو عنود"
جنى تضحك:خخخ اوكي راح نمرك على الساعه 4 اليوم بنروح نشتري الحوسه وبروشات وهالخرابيط
عنود:اووكي ,يالله ترا علينا كلاس بعد نص ساعه على مانمشي للمبنى نكون وصلنا متأخر بعد
جنى:اتمنى بس يعني امنيه وحدة
عنود بأستغراب:الي هي؟
جنى بقهـر:اتمنى يخلونا مثل اليابان ياناس ابي شي يوصلني بسرعه اف
عنود:هههههههههههه امشي بس لو بنقعد شوي بنتأخر
جنى بضحك:يالله
طلعوا البنات وراحوا للقاعه عشان عندهم كـلآس
عند اسيل..
اسيل قاعدة مع زميلتها حنان
اسيل:قلت له مي تو وسوري استئذن ورحت وخليته
حنان بحماس:مزيون ولا عادي؟
اسيل تستهبل:عبد واسمراني حييييييل وعيونه مثل الفلبينين وشعره كدش ويلبس نضارات ووجهه حبوووب و{ووشو بعد يالله امم} بسس
حنان بقرف:وييييييييع
اسيل :لآلآامزح معك لون بشرته امم اسمراني شوووي طويل وصدرة عريض وعيونه بنيه وشعرهـ ناعم وكان مخربش يعني مخربط ومحوس فيه وبشرته صافيه
حنان :وهـ فديته شاروخان على غفله
اسيل:ههههههههههههههههههه
حنان :وين بتروحين بكرا؟
اسيل:مااادري البنات يقولون مول وانا مالي خلقهم تعالي عندي
حنان:لآلآ خلينا نروح للموول معاهم تتكفين اسوله
اسيل باستسلام:اوكي المول المول
حنان قامت وباست خد اسيل:فديييييييييتك
{حنان بنت طيوبة وحساسة على طول تبكي عمرها 18 بشرتها بيضه وصافيه وخشمها سلة سيف فمها مليان شوي وبسس}
اسيل:تفداك الدنيه تعالي عندي اليوم العصر البنات بيروحون يشترون بروشات وخرابيطهم الممهبل
حنان بتفكير:امممم بسئل بابا وان وافق جيتك بالسويت
اسيل:اوكي يالله نروح للكـلاس
حنان بطفش:يالله
وطلعوا البنات من الكفتريا ..
عند وريف قاعدة مع زميلتها { غزل }
{غزل حبووبة وطيوبة ومرجوجة ومرفوع عنها القلم على قولتها عمرها من عمر البنات 18 بس هي اكبر من وريف بـ 3 شهـور }
وريف:هاه غزول تجين؟
غزل تستهبل عليها:والله انا امس كلمني الوليد بن طلال قالي يبيني في مؤتمر بس بأجله عشان خاطرك وبجي
وريف عصبت:اوووووف غزيلوه اعقلي
غزل:ههههههههههههههههههه
وريف:هاه تجين؟
غزل تهز راسها بـ"أيـه"
..
عند غنج تسولف مع صديقتها دانا
{دانا هي واختها توأم دانا×لآنا , عمرها 18 زي البنات بس هي اصغر من غنج بـ5 شهور ومزيونة عيونها وساع وخشممها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وووبسس}
غنج تضرب صدرة:معزووومة اليوم انتي على الغدى معي
دانا تضحك على خبال غنج:بششوف ماادري على حسب فهود تدرين عصبي ومااتوقع يوافق
غنج ترفع يدينها:وين القبله وين القبله
وحدهـ من القاعه:يسسسار يسار هههه
غنج توقف على جهة اليسار:يارب ان السامج يوافق يارب ياكريم خلنا ننبسسط يارب فهيدان يوافق ياااارب
"فهد اخو دانا"
دانا تسدحت ضحك
,,
عند اسيل
جتها بنت مبين عليها رزة وراعيت كاشات على قولتهم
البنت تمد يدها لـاسيل:السلام عليكم انا ريم الكايد ..
اسيل بأستغراب صافتحها:هـلآ وغـلا ريم
ريم:كيفك اسيل.؟
اسي استغربت"كيف عرفت اسمي؟":هـلآ وغـلآ تمام انتي اخبارك
ريم:انا بخير والله .. الا بسألك انتي عندك اخوان او ابو ؟
اسيل بحزن:لآ ليش؟
ريم استغربت:طيب انتي وين عايشه
اسيل:مع زميلاتي بسويت
ريم:وزميلاتك هنا؟
اسيل:ايه؟
ريم:اهـأإ
اسيل:ممكن اعرف سبب الاسئله؟
ريم:لآبس اخوي ندور له على عروسهـ وقلت انا بتكفل
اسيل تتحمر خدودها اذا طروا لها سالفة الزواج:......
حنان:لآلآخجلتي صاحبتي
حنان+ريم:ههههههههههههههههه ههه
ريم:يالله استئذن منكم
حنان & اسيل:الله معك
راحت ريم
حنان تضرب اسيل بكتفها:اووخس على وشك زواج؟
اسيل تضرب ضهر حنان بمزح:انقلعي يالسخيفه,اصـلآ من قال اني موافقة والبنات بشتقالهم ومااقدر افارقهم
حنان تهرب وتضحك واسيل تلحقها بعصبيه وكل الكلاس يضحك عليهم
بدا الدكتور يشرح
" البنات الي في الكـلآس عندهم شاشه وهي تربط بكاميرا في اعلى سقف القاعه الي عند الشباب يعني الدكتور يشرح لشباب والبنات بوقت واحد . والبنات اذا يبون يسئلون فيه جهه يضغطون على الرقم والدكتور يتلقى الاسئله"
حنان طفشت وصارت تكتب على الدفتر
حنو الحلو هـ .. فديت خشتي
بعدين رسمت بوسه ووقعت على الورقه
التفتت عليها اسيل:وش تحسين يالواثقة؟
حنان بغرور:مين يتهيا له خشتي والله
بنت من وراها:سواقنا بشير
البنات الي بالقاعه:ههههههههههههه
حنان كشرة:خـلآص اووص اسمعوا
..
3 ساعات وصار فيه بريك
غنج × دانا بحديقة الجامعه قاعدين على الارض ياكلون
غنج تاكل ~> فطيرة لوزين وكابتشينو
دانا تاكل~> كروسان وموكا
دخلت من بوابة القاعة الي مقابلة البنات بنت
مبين عليها نعوومة وماسكة كتبها وبيدها الثانيه شنطتها
البنت مجدعهـ شعرها وحاطة عليه فيونكا فوشيه وهي لابسة بلوزة سودا عليها صورة بنت بالفوشي


البنت متوجهـ لجهتهم ومبتسمه
البنت بدلع رباني:ممكن اقعد معكم
غنج :ايه حياك
البنت تقعد معهم وتتعرف عليهم
البنت:اسمي ميس
غنج×دانا:عاشت الاسامي
البنت تقصد دانا:وانتي؟
دانا:انا دانا وتصافحها
غنج:وانا غنج
وتصافحوا
ميس:والله انا 2 سنة بس كنت بجامعة الاميرة نورة وحولت لهنا
دانا:اهـا وش تدرسين انتي؟
ميس: اخصائية اجتماعيه
دانا وغنج:امهممم"يعني اهاا"
وتعرفوا عليها وعرفوا عن انفسهم وقعدوا يسولفون معها وطقوها ميانيه وقالوا لها عن طلعتهم وعزموها وراح تجي
{ميس عمرها 18 و10 شهور"مدققة ترا" طويله شوي وماهي سمينه مررة ولا نحيفة مرة يعني وسسط عيونه بنيه وشعرها بني وهي من عائله غنيه مررة}
خلصت الجامعه
وغنج ووريف وجنى واسيل يلبسون عبايتهم
مع دانا وغزل وعنود وحنان وميس
دانا تكلم فهد اخوها
دانا بفرح:يسسلمو يااحلى واحد بالكون
فهد وهو يبتسهم:ههههه فرحانه انتي ووجهك
دانا بأبتسامه:اكيييد
فهد:الحين بتروحين معهم؟
دانا:ايه بروح معهم للسويت
فهد :اوكي اجل يالله مع السلامة جا خالي الاقشر
دانا:ههههه باي
وسكروا من بعظ
غنج بحماس:وش قال؟
دانا:وااااافق
غنج:ييييييييييس
اسيل:يالله جا كومار
غنج ودانا:يالله
جنى تلف على عنود:هاه بتجين العصر ولا نمرك؟
عنود:لآلآمروني
جنى:أوكي تشاو
ودعوا جنى ووريف وغنج ودانا واسيل ودعوا ميس وحنان وعنود وطلعوا




أنتظروني بكراا .. الساعه 3 العصر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:21 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ســـوري بنـات مانزلت البارت امس .. لآن بابا اخذ الودم عقاب هع
المهم هذا البارت


البــــــــــــــــــــــ ـــ{3}ــــــــــــــــــار� �

بالسيارة
جنى ورا السايق وجمبها اسيل وجمبها وريف
وورا الثنائي المرح{دانا × غنج }
غنج:وش رايك بـ{ميس}
دانا بتمعن:امهممم طيوبة حبوبة خلوقة ووشو بعد ايه ومزيونة وواممم بسس لش!
غنج:لآبس ارتحت لها وحبيت تبادليني الشعور
دانا تضربها:اقوول انقلعي
غنج قالت لها عن سالفة سعود ووصفته لدانا
وقالتها بصووت واااااااااااااااطي حيل
دانا:وااهـ ياقلبي يههبل ليتني معك بسس
غنج:هههههههههههههه
طلعت غنج من شنطتها بروشين واحد عليه حرف الـD والثاني حرف الـ G
غنج تمد لدانا البروش الدي
غنج:هذا اليوم يوم طلعت لقيت واحد صغير واقف عند بوابه الجامعه يبيع بروشات بأحرف اخذت لي واحد لك ولي ولميس
دانا:رووعه
غنج:علقيه على شنطتك قلت لميس وحطته على شنطتها
دانا ركبته على شنطتها
وكان السكوت سيد الموقف ~>بدا التفلسف
وقفت كومار عند الفندق
اسيل:ششوفوا الحين انا بنزل للسويت واخذ مقص اقص خيط طالع بعبايتي
وريف:وانا بنزل ازين حجابي
جنى:مي تو بنزل لآني بحط لثمة واغير عباتي
غنج:خـلآص انزلوا انتم وحنا بنقعد بالسيارة ننتضركم
نزلوا جنى ووريف واسيل
طلعوا من الفندق 2 شباب
واحد منهم لآبس قميص اسود ورافع اكمامة وفاتح ازاريرة وبنطلوا اسود جينز
والثاني لآبس تيشيرت ابيض وبارزة عضلاته وبنطلون جينز وبيدهـ سلسله محطوط فيها كام وجوال
دانا شافتهم ونغزت غنج:غنيجوهـ شوفي هذولا بسسرعه
غنج كانت ملتهيه بالجوال:هممم ايه ايه طيب
دانا ضربتها على راسها:غنيج شوفيهم لاتطنشيني
غنج رفعت راسها وبلمت:هذا.. هذا ...
دانا:هذا واحد خقق
غنج:هذا هو
دانا باستغراب:مين؟
غنج:الي بالوبي
دانا :احلللللفي
غنج:وقسسم
كان سعود معه صديقه
وكانت سيارت سعود الرنج روفر جمب جمس البنات
وكانت دانا وغنج جاين على المراتب الي قدام
وكان باب دانا جمب باب سعود بسييارتة الرنج
دانا:بقولك خطة حلوة وبتشكريني عليها
غنج باستغراب:اوكي
كان سعود جاي لسيارته هو وصديقة ومايدري الا باب الجمس بوجهه وغنج مطلعه راسها تكب المناديل
سعود وهو يوقف:ااا سوري
غنج وهي تسكر الباب بأبتسامه:لآلآ عادي
وسكرت الباب وانفجرت دانا ومعاها غنج ضحك
ركب سعود سيارته هو وخويه
مازن صديق سعود:هاه الحبيب وين ناوي اليوم
سعود وهو يسكر الباب ويفتح شباكه:اختي تتروح مع صديقاتها لسوق وبروح اوديها واقعد لمين تخلص هاه معي؟
مازن:معك
مازن شاف سيارت البنات ودانا الي تفتح شباكه وتسند ضهرها للباب:سعود شوفه السيارة شكلها لبنات
سعود يشوف الجمس:يمكن وانت وش عليك منهم
مازن:لآ والله شوف ذي صاروخ عيونها وتقولي وش علي منهم
غنج سمعت كلام مازن وخافت وسكرت شباك دانا
مازن:قههر شكلهم سمعونا
سعود:ياخي كيفهم
حرك السيارة وتوجهـ لبيت اهله عشان ياخذ اخته
جوا البنات وحركوا وراحوا بيت عنود وركبت معهم وهنا تبادلوا
صار ترتيبهم
غنج ورا السايق وجمبها دانا وجمبها اسيل
وورا جنى ورا غنج وجمبها عنود وجمبها وريف
وتوجهوا لـ{حياة مول}
وصلوا للمول وصعدوا لفوق عشان يتغدون ويشترون لهم لبس
وبيشترون لهم بروشات وربطات وجزم خضر الله يكرمكم للخبلات غزل وغنج و دانا
تغدوا البنات الي من كنتاكي والي من ماك والي من هرفي والي من فنيليز وكانت طاولتهم جمب الايس
غنج:افف ودي اتزلج
عنود:انهبلتي انتي ,اتخيل شكلك بالثمه
غنج:والله حاله اهم شي وناستي واخر همي كلام الناس ياماما
عنود:هههه للخبال عنواااااان
جتهم ميس ومعها واحد وولد صغير عمرهـ حول الـ5سنوات
غنج استغربت وش جاب سعود وسامي مع البنت وتقول بينها وبين نفسها{ غرييييييبة وش جاب سامي وسعود مع ذي يمكن هذي اخت سامي "ويوم شافت شنطة البنت فيها بروش حرف الـ{M}وبلمت"هذي هذي هذي مييس ؟ّ!}
ونغزت بـدانا:دانوهـ شوفي ميس مع الولد الصغير والوسيم هذاك
دانا شهقت:هئئئ الا والله يمكن اخوها؟
ميس لفت على سعود:خـلآص سعود انا بخلي سامي معي وانت روح مع زميلك
سعود:وهـ ريحتيني
ميس تقعد بطاولة البنات:هااي صبايا
وجتهم غزل:هاي بنات
وبعدها حنان:هـلا بنات
دانا تناضر وراهم:فيه احد ناقص ولا اتخيل
البنات:ههههههههههههه
دانا تقرص خد سامي:وهـ ياقلبي يدنن الله يحفضة هذا اخوك؟
ميس:لآ ولد اخوي
دانا تحاول تعرف صلة قرابة سعود بـميس:هذاك اخوك؟"تقصد سعود"
ميس:لآلآتقصدين سعود هذا شايل فكرت الزواج من راسه , هذا ولد اخوي سعد
غنج ودانا تنهدو بصوت عالي :اهااا
غنج:ليش شايل فكرة الزواج؟
ميس:بيني وبينكم شاكة فيه انه يحب
دانا:وهو يحب؟
ميس:هو له قصة مع وحدهـ متخلفه
غنج بحماس:قوليها تكفين
ميس:اهمممهممم اوكي هو كان يدرس بلندن وحب له وحدهـ اسمها عبير وكان يعشق تراب رجلينها .. وهي دايم تصدهـ لما طفش منها ماصار يلاحقها زي اول صارت هي الي تلاحقـه بعدين زوجها ابوها غصب عليها ولاهي ماتبي تتزوج فسعود راح وخطبها عشان ماتتزوج واكتشف انها مو بنت وانها كانت تكلم وططلقها من سادس يوم لهم فصار يكرة كل البنات وحاط عليهم اكس ××
غنج بشففقه على حالته:لآااا حراام قهر
قاموا البنات من الطاولة وصاروا
اسيل – جنى – عنود – حنان
يدورون ملابس لهم
و
غنج – وريف – دانا – ميس – غزل
يدورون لـ{اليوم الوطني} بروشات وربطات وجزم الله يكرمكم
غنج:بناات روحوا انتم انا بروح لمحل واجيكم
دانا:بجي معك!
غنج تضحك:لآلآ انقلعي ماابيك
دانا:على تراااب
دانا مسكت يد ميس:ولاحنا نبيك
وتفرقوا البنات
{غزل ~> وريف}
{ميس~> دانا}
{غنج}
عند غزل ووريف
وريف :شوفي خلينا ندخل هذا المحل شوفي البلوزة الي عارضينها حلوة
غزل:اوكي
ودخلوا اخذوا بلوزة لـوريف
وشنطة لـغزل
واحد من الشباب:ياحلو عطنا وجه"يقصد غزل"
غزل:ترا من قال انك مزيون تراه حول زيك
الشاب بغرور:من زينك عاد
غزل كتمة ضحكتها:واحد قالك كلمني
الشاب تفشل وسكت
وريف تخاف من الي زي كذا
سحبت يد غزل وصارت تمشي بسسرعه
واحد يلحقهم:لو سمحتي لو سمحتي شووي
غزل :اصبري وريف خلينا نشوف وش يبي ذا
وريف وهي تمشي:لآامشي بسرعه
الي يلحقهم عصب وركض لجهت وريف ومسك يدها:ماتفهمين قلت لك وقفي
وريف خايفة ومنزلة راسها وخايفة ماقد احد مسك يدها من الرجال ولا اقولكم ماقد كلمت ذكر بالكون كله الا كومار
الوليد:طاحت منك هذي
ومد لها سلسالها الفوشي بـابيض
وريف رفعت راسها تشوف وش الي طاح منها وشافت الشاب:انت. انت.....؟!
الشاب:؟؟؟؟
وريف:انت الي بالفندق؟
الشاب:أي فندق؟
وريف اخذت سلسالها:ولاشي مشكور
جا لهم رجل الامن
:لو سمحت تصير لك؟
الشاب:نعم!
غزل من وراهم:أيه اخونا
وريف والشاب لفوا عليها
وريف+الشاب:!!!!!
رجل الامن:اها اجل سوري
وراح عنهم
وريف تناضر الشاب:اخونا؟
غزل:ايه تسليك له
الشاب كاتم ضحكته على غزل وخبالها:اها يالله اجل بس حبيت اعطيك السلسال واعرف وشو الي بالفندق؟
وريف وهي مستحيه من الموقف ومنزلة راسها:انا الي شفتني عند الباب بالسسويت ابكي الصباح؟
غزل: ,,,,, ~>ماتدري وش السالفه
الشاب تذكر شكلها وابتسم :اهـأإ
غزل:خـلآص يابو الشباب مشكور انك انتبهت لسلسال ويالله ورنا عرض كتوفكك
الشاب:ههههههه اوكي تشاو بنات
غل:تشاوات انقلع
وراح عنهم
وريف:يالله غزوله خلينا نمشي نروح لمحل ثاني
غزل:بس تأكدي انك راح تقولين لي السالفه
وريف:اوكي بس يالله خلينا نمشي
عند دانا وميس وسامي
دانا:شوفي هذا الكشك بشتري ميداليه خضرا
ميس:يالله معك ونشتري لغنج
دانا:اوكي يالله
سامي:ابي ثوكلاته؟
ميس:الحين نروح,يالله دنو على الكشك
وشروا 3 ميداليات بأخر الميداليه مكتـوب فيها بنت ابو متعب وكلي فخر
ومشوا على طريق الدانوب يشترون مشوربات وشوكلاته لـسامي
شرت دانا ببريكانا تفاح
وميس بيبسي
وشروا لـسامي جالكسي و Maltesre ومويه وطلعوا
ميس:يالله الحين وين نروح
دانا بتفكير:اممم , شرايك نروح لـنيولوك فيه بلوزة عاجبتني هذاك اليوم وماصار لي اشتريها
همس:يالله وانا ابي بعد بوت منه
دانا :اووكي يالله
وراحوا لنيولوك وشروا وطلعوا من محل لمحل غيره
..
عند اسيل وحنان وعنود وجنى
شرت كل وحده منهم بلوزة وبنطلون وشنطة للجامعه
وششرت اسيل كاميرا وشرت جنى وعنود موبايل
وحنان شرت ايبود جديد

عند غنج
تمشي وبجيب الجينز حقها من تحت العبايه تمسع اغنيتها
والله احبك احبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لآحسبي القدر يبعدنا انا وانتَ لو شوي
يالله احفظ حبي لك يالله ياقوي
مافيه غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لوقالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
يعشقني يعشقني يعشقني
ومن قلبه قالها للي احبه
احبه ومن قلبي ابي حبيبي
~>فديتها من اغنيه
وتدندن معاها
صارت تمشي بالسوق وتسمع من هالاغاني
سمعت صوت من وراها
---:القمر نازل اليوم شعندهـ
والثاني:فديت هالشعر انا
غنج استغربت ومسكت رقبتها من ورا تتأكد شعرها طالع ولالا
الثاني::ووككككككك جريتها جريتها
غنج بينها وبين نفسها{افف ههههه والله من غبائي احسبه صادق}
الاول:الرقم ,وجدع عليها رقمه,انتضرك باليل بعد الساعه 12
غنج التفت عليه وبأستحقار قالت:هممم ماانزل مستاوي واكلم واحد مثلك ولا بعد واثق اني بأتصل عليك
وحاولت تمشي بسرعه عشان تخليهم وراها
صارت تمشي بالممرات بسرعه عشان تضيعهم
جا واحد منهم مسك يدها:خليك شاطرة احسن لك
غنج منعت دموعها تحاول ماتنكسر قدامهم:بعد يدك
الشاب وهو يقرب منها :وان مابعدت وش بتسوين
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
وش بيصير لغنج مع الشباب؟
وهل احد بيجي ويساعدها؟




توقاعتكم ياحلوين؟
تحيـاتي:دلـوعـة ابوهـا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:23 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


معـليش بنات وربي نسيتكم هع
ادري الحين الساعه 1:00 وانا قايله بالكثير 11
سوووري مرة ثانيه
واخليكم مع البارت


البـــــــــ{4}ــــــارت

غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
جا خويهم الثالث ورماها الثاني عليه
الثالث:هـلآ بالزين كله والله
غنج خافت :بعد عني
الثالث:خليك شطوووورة احسن لك والله ,ويقربها لمه اكثر.
غنج نزلت دمعه من عيونها :بعد عنـ..ــي
دانا وميس شافوا غنج عرفوها من البروش الي بشنطتها جوا لها يركضون
دانا:بعدوا عنها
لف عليها الثاني ومسك يدها :هـلآ هـلآ وغـلآ والله بالحلوة
غنج تحاول تتكلم وصرخت :ميسس بسرعه روحي انتي وسامي
ميس:وانتم؟
الاول وهو بيمسك ميس
ميس هربت هي وسامي منه ودخلت دورات اليماه النساء واتصلت على سعود
ميس وهي تتنفس بسرعه:سعود بسرعه تعال الدور الثاني
سعود بأستغراب:وين بالضبط
ميس:تشوف الملاهي خله قدامك روح يمين وطول قدام دورات المياه حقت النساء بسسرعه تعال
سعود:اوكي
طوط طوط طوط وسكر
الاول الشاب موقف عند الباب ينتضر ميس تطلع عشان يكمل فيها مع دانا وغنج
دانا:بعدني عنك ياوصصخ
غنج:بعد عني ياحيوان ياحقير
الثالث:فديت المعصبين انا والله
..
سعود اتصل على ميس
سعود:ميوس انا عند الباب يالله تعالي
ميس:اوكي
وسكرت وطلعت هي وسامي وجا الاول بيمسكها وشاف سعود جاي لمها تركها وانسحب
سعود:وش تبين
ميس تبكي:سعـ ـ ـود صديقـ ـ ـاتي فـيه شبـ ــا ب مـ ـ ـاسكيـ ـ ـنهم
{سعود صديقاتي فيه شباب ماسكينهم}
سعود:وينهم؟
ميس تأشر على مكانهم
وراح هو ومازن صديقه لمهم
سعود لما راح هو وزميله انفجع يوم شاف دانا ماسكها الثاني من كتوفها وغنج ماسكها الثالث ومخليها عند صدرة
سعود ومازن لفوا على بعض بسرعه واستغربوا وجو فكوا البنات من الشباب ودانا حتى الان متامسكة وغنج تحاول ماتنزل دموعها بس مبين انها تبكي من شهقاتها
سعود ومازن صاروا يعطون ويتلقون بوكسات وطراقات
لمين جا الامن وفكهم
رجال الامن:هذا وانتم كبار وش بقيتوا للمبزرة "الاطفال"
سعود وهو يعدل تيشيرته:اسئل حضراتهم وش كانوا يسون مع بنات خلق الله
رجل الامن لف عليهم:وش كنتم مسوين
الثاني:ماسوينا شي
مازن بعصبيه:قل قسسم بس احلف
الثالث:اقول جب جب بس جب مابقى غيرها بزران يتكلمون
سعود:بتندم انك تكلمت على اسيادك وقسم انك بتندم
ميس:خـلآص سعود خلهم لاتوصخ يدينك فيهم مايستاهلون
سامي:عمي ثعود هم وثحين حهلم بديفهم {عمي سعود هم وصخين خلهم بكيفهم}
لآن كانت تيشيرتات الاول وثاني عرق من الطقاق فـسامي يحسبها وصاخه عقله صغير مايدري عن شي
سعود:ناس ماتربت جد
دانا تهدي غنج:خـلآص غنوج هدي
ميس جابت لها مويه وقعدت جبمها تهدي فيها
ميس:خـلاص غنو هدي روقي والله ماتستاهل الي صار
سامي مسوي دفاع:حلاث عنودة مايثتاهلون دمأة من عيونث وابتسم { خلاص غنوجة مايستاهلون دمعه من عيونك}
دانا وغنج وميس ضحكوا غصب عليهم
سعود ابتسم:اخيرا شفنا هالضحكة
غنج ابتسمت
دانا :ااهـ ياسامي وهذي من أي مسلسل شفتها
سامي يهز كتوفهـ بـ"مأدري":امث عمتي ميث قالتها {امس عمتي ميسس قالتها}
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
مازن يكلم سعود:انت ياهو هذولا الي كانو بالسيارة
سعود:وش دراك؟
مازن:هذي هي الي جمب عنودة على قولة سامي هي الي كانت تسولف عرفتها من صوتها ...
سعود:مااتوقع
مازن وهو يرفع الكاب حقه عن عيونه:كيفك لآتصدق بس يالله اقول خلنا نروح
سعود يكلم ميس:جيبي سامي بناخذهـ معنا عشان مايطردونا
دانا وغنج وميس:هههههههههههههههههههه
سامي :عنودة ابي اثوفت تضحكين؟ {غنوجة ابي اشوفك تضحكين}
غنج رفعت نقابها لحد فمها وطلعت لسانها :هاه عرفتني يابطل ولالا
سامي ينط:الا الا الا الا الي اول قلتي لي بااااي
سعود:انتي الي بالفندق؟
غنج:ايه
سعود:اهـأإأإأإأ
سعود لف على مازن وهمس له :ايه هم الي بالجمسس يالله خلنا نمشي بس
مازن ناضر شوي سعود
واخذوا سامي وصاروا يدورون
غنج نست ابو السالفه حقت الشباب وصارت تدور مع دانا وميسس
....
شروا البنات الاغراض وخلصوا صارت الساعه 9 ونص
وتجمعوا عند المطاعم ووقفوا عند الحمامات الله يكرمكم الي بالملاهي
غزل:بطني قرقان اه من زمان ابغا اصير دووولاااب مليان"اغنيتي لاصرت جوعانه هوع"
البنات:هههههههههههه
عنود:بنات بتنفقع علينا غزل خلونا نتعشى ونطلع
حنان :ايه والله انا صدعت من السوق والفرفرة
اسيل:اوكي يالله اجل نتعشى ونطلع
غننج:خـلآص اطلبوا لي وانا بحجز طاولة للقبيله الي معنا
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه
ميس:خـلاص انا بقعد مع غنج وانتم اطلبوا لنا
البنات:اوكي وش تبون
ميس:انا كمبو برجر دجاج من هرفي
غنج:زي ميس
دانا:اوكي
راحت ميس وغنج قعدوا على اطولة فيها 10 كراسي .. وطاولتين
قعدوا البنات فيها وجوا الباقين ومعاهم الطلب وتعشوا وطلعوا
ميس + سامي + مازن + سعود
بسيارة سعود
اسيل + وريف + جنى + غنج + حنان + غزل + عنود + دانا
بالجمس
غزل:بنات عندي لكم على فكرة جوهنميه
البنات:نورينا؟
غزل:وش رايكم نكشت بالبر؟
اسيل:مشش بطاله!
دانا:وين بالظبط بعدين لآزم يصير فيه احد معنا يعني رجال
غنج تستهبل:وحبيب البي كومار خان وين راح
البنات +كومار :ههههههههههههههههه
كومار :انت واجد قود ميزز غنج
غنج:وانتا اكوس سايق بالعالم يابعل غزل
غل تضربها:خييييييير؟
البنات:هههههههههههههههههه� �هههه
غزل:المههم هااه شقلتوا اناا خوالي بيروحون اممم بعد بكرا هاه تجون؟
اسيل :انا اوكي
وريف:وانا
غنج ودانا وعنود وجنى:واناا
كل وحدة وصلوها لبيتهم وراحوا ابطالنا للفندق
قعدت اسيل بالبالكونا تتأمل برج المملكة وبرج الفيصليه والرايح والجاي جلست على االكرسي وغفت جت غنج صحتها وراحت تنام على سريرها
ناموا البنات كلهم
,,,,,,,,,,,
الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
نهــــــــــاية البــارت
مين الرجال الي يبي اسيل؟
ووش يبي فيها؟
ووش راح يصير باليوم الوطني؟
سعود وغنج وش راح يصير على علاقتهم؟
هل بتضل رسميه او ايش؟




انتظروني بالبارت الخامس
بس مااتوقع اني راح انزله بكرا انتضروني ليوم الاحد ..
تحياتي لـكل الي يقرون ريوايتي :دلـوعة أبــوها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:28 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سـلام ياحلوين ..
كيفكم؟!
*هذا البـارت اهدأ لـ{حـلآ سدير} الي معطتني حزم لمين كتبت البارت وهذاني نزلته لعيونها لبى قلبها
البـــــــــ{5}ـــــــــــارت


بنـسترجع شوي من البارت الرابع
وهذا الـبـارت فيه حماس ويمكن يخلق حب بين شخصين
مااكثر من قرقي أخـليكم مع البارت..


....الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
لبست اسيل عبايتها ولمت شعرها ببننسه
ونزلت تحت بالووبي لقت واحد يعني عمره حول الـ46
ابو عزام:هـلآ والله باسسيل وصافحها
اسيل :هـلآ بك زود امر ؟
ابو عزام :والله ماادري شقولك يابنتي انتي تصيرين بنت اخوي وانا عمك ابوك توفى وانا قريت وصيته بأن عنده بنت حطها عند الميتم سئلت عنك وعرفت انك هنا وانا جاي اخذك لبيت العايلة
اسيل مصدومة من الخبر:بسس انا وزميلاتي و...ونزلت راسها {وشلون ككل هذا وش لون}
ابو عزام:بتزورين صاحباتك كل يوم اذا تبين بس انتي مردك اهلك يابنيتي,بس بفهمك السالفه كلها عشان تصدقين , ابوك الله يرحمهـ لما مات كان كاتب بوصيته لا تتركون بنتي اسيل لحالها ,, حنا استغربنا وسئلنا المحامي الفرنسي لويس وسئلناهـ قال هو جاب من زوجته الي هي امكك الفرنسيه جوليا بنت ولما جابها جا عندكم وخبركم بزواجها يعني جا عندنا وخبرنا ابوي مااستحمل الخبر كيف تزوج بدون مانعرف والبنهايه جاب بنت .. بنت عمي كانت تحب ابوك اخذتك بدون محد يدري لما كان ابوك بالمستشفى جت اخذتك ولفت بلحاف كان عمرك 5 شهور وابوك كان تعبان ومرقد بالمستشفى .. فتح عيونه لما اخذتك سهى الي هي بنت عمي وابوك كان يصارخ بجيبوها سهى خطفت بنتي سهى بهالحضة هجت واخذتك وحنا ماكنا دارين فيها كذبنا ابوك ولما قام بالعافيه ابوي طردهـ وصار يدور عليك ومالقاك .. بس ماخبر بالسالفه غير المحامي لويس ..
اسيل:ماادري ماادري ياعمي.. ماراح ارجع معك اليوم بفكر اليوم وارد لك خبر بكرا
ابو عزام وهو يوقوم لآنه متفهم حال اسيل :انشالله يابنتي الي يريحك وهذا كرتي {وطلع كرته وحطها على الطاولة} في امان الله
اسيل:بأمان الكريم
طلع ابو عزام
نزلوا البنات تحت ولقوا اسيل منزلة راسها على الطاوله جو لمها
وريف:اسوله ماراح تروحن الجامعه؟
اسيل:لآ راسي يعورني وبطني يعروني رووحوا انتم
جنى:اوكي
غنج:تشاو اسوله وادخلي السويت عشان تنامين
اسيل{وين يجيني النوم عقب هالسالفه}:انشاالله بس يالله انتم روحوا
..
صارت الساعه 5 المغرب
البنات متجهزين ماعدا اسيل الي صرفتهم بوجع راسها وبطنها
اسيل:بتتطلعون الحين؟
غنج:ايه تبين شي؟
اسيل:لآبس وين تتروحون؟
وريف:بس بندور بالتحليه ويمكن ننزل بالفيصليه
جنى:تبين نجيب لك عشى؟
اسيل:لآلآ ماابي شبعانه
غنج:وش اكلتي؟
اسيل:كرون فلكس
غنج:اهاا
ورن موبايل جنى رنة وانقطع
جنى:يالله كومار تحت
اسيل:فحفظ الرحمن
نزلوا البنات وركبوا بالسيارة
غنج:روح الفيصليه
كومار:انسالله مزز
وداهم كومار لـ{الفيصليه}
وصلوا البنات ولقوا الشباب رقص واستهبال جوا الفيصليه وبرا عند البوابة ..
وريف:ياااااي وناسهـ ليت غزل معانا
كانوا الشباب جايبين حلويات وملصقين فيها كل واحد رقمة
جنى ماندري شسالفه لما جدع عليها حلاوا جت فكتها بطرقة طفوليه وشافت ورقة صغيرة كانها اوراق غنج لما تبرشم ياختبارات الثانوي..
فتحت الورقة
غنج من وراها:ماشالله اكشط واربح
جنى+وريف:ههههههههههههههه
جنى:طريقتهم تووحفه سراحة
وريف:ايه لو على الترقيم يطلعون أي وسيله بس عشان الترقيم
..
اسيل قعدت تفكر بالموضوع الي فاتحها فيه ابو عزام اليوم الصباح
{البنات والجامعه وانا وكيف راح يناضروني بناتهم بأي نضرهـ استحقار ولا غربة ولا ليش يناضروني هالنضرات ياربي لحين بيتصل عمي وش اقوله موافقة ولالا ؟}
وماكانت غلطانة دقايق الا موبايلها رن
بـاسم {عموو بوعزام}
اسيل:الوو
ابو عزام:هـلآ وغـلآ ببنتي هاه قررتي؟
اسيل بعلت ريقها:ايه
ابو عزام :وقراراك وشو؟
اسيل:موافقـ ــة
ابو عزام بفرحه:واحلى خبر سمعته اليوم
اسيل ابتسمت
ابو عزام:يالله اجل بروح ابشر الاهل مع السلامة
اسيل:مع السلامة
اسيل دخلت غرفتها ونامت
دخلوا البنات على الساعه 10 الا ربع لسويت
وناموا...
قاموا البنات الصباح
وقالت لهم اسيل عن سالفة عمها وان عمها بيجي اليوم الساعه 9:44 ياخذها
اسيل اخذت عذر من الجامعه اسبوع كامل من بداية بعد بكرا
جنى الدمعه معلقة بعيونها:يعني بتروحين وتخلينا
غنج :اسوله بتزورينا كل يوم صح؟
وريف:ولا راح تنسينا مو اسيل صح؟
اسيل ابتسمت:أيه
اسيل:وانتم بعد تزوريني تراا
البنات :اوكي
طلعوا البنات للجامعه
وقالت اسيل لـحنان
حنان تضم اسيل:يادباا بتوحشيني
اسيل:كأني بروح اتزوج على هالصياح تراني راح اجي على الجامعه وازور البنات ويزوروني وتعالي معهم
حنان:حتى واذا!
اسيل:قالت لك غزل عن الكشته
حنان تمسح دموعها بطريقه طفوليه:ايه وبجي وتعالي
اسيل ابتسمت:يصير خير ,يالله جا الدكتور
..
طلعوا البنات من الجامعه
وكانوا محمللين اغراض الكشته وملابس غيار لهم وجاكيتات لهم بالسيارة
راحوا مع غزل لبيتها
جنى:وينها امك ياغزل ودي اسسلم عليها
غزل:شوفيها بالصالة وان خلصتي تعالي لغرفتي
جنى:اوكي
دخلت جنى على الصالة
والبنات راحوا غرفة غزل
جنى مالقت فيه غير ام اسامه "ام غزل"
جنى وهي تفك عبايتها:السـلام عليكم خالتي
ام اسامه:هـلآ وغـلآ بجنى وش اخبارك يابنتي
جنى بأبتسامه:بخيـر ياريحة الجنة وانتي اخبارك انشالله بخير؟
ام اسامه:بخير من شفتك يالغاليه , شخبار الجامعه
جنى تنهدت بتعب:ابد كلها ركض من مبنا لمبنا وحرقة الشمس لمين تيصيرين مثل لون العبايه
ام اسامه:هههههه اجل وش تبون بهالبياض تقل لمبه
جنى :ابرك لنا من السمار وضرباة الشمس والله
ام اسامه:ووش اخبار البنات انشالله طيبين
جنى:لآ الحمدالله بخير راحوا مع غزل لغرفتها
ام اسامه:الحمدالله على الحال
سمعوا احد فتح الباب ودخل على الصالة
:- يمـة تراني بغرفتي ولااحد يزعجني ومابي غدا و...
"شاف جنى"
جنى على طول اخذت المخده وغطت وجهها
ام اسامه:وليش ماتنحنحت يالي ماتستحي ماتدري انه فيه صديقات اختك؟
اسامه:وانا وش دراني عنهم عاد يالله برقى فوق لغرفتي بنام تعبت من الشركة
{اسامه عمره 20 سنة انسان وسيم لآبعد درجة وبمعنى الكلمة .. يشتغل بشركة عمانه }
وطلع
ام اسامه متفشله من جنى|:معليش يابنتي تراه مطفوق على ابوه
جنى:ههههه لاعادي,يالله انا برقا للبنات الحين يعصبون علي يقولون تأخرتي
ام اسامه:براحتك
طلعت جنى وشافت مرايه قعدت تزين نفسها قبل لآتروح عند البنات
زينت شعرها الي مستشورته بأستريت مخليته سايح على كتوفها وحاطه فيه شريطة ورديه ولابسة فستان فوشي توب لحد الساق
وصعدت على الدرج وهي تنط وتضحك على نفسها
فجأة صدمت بشي عريض
جنى رفعت راسها لقت اسامه صادمة فيه وهي ماتوصل الا لحد نص صدرهـ
اسامه {مـلآاااااااااااك قمر قمر والله انها قمر ياربي تجنن }
جنى :بطـ ـ ـلـ ـع للـبـ ـنــ ـات بـعـ ـد عــ ـن طـ ـر يـقـ ـي
{بطلع للبنات بعد عن طريقي}
كان الدرج ماهو عريض بالعكس حلزوني وسخيف ماهو عريض واسامه ماخلى مجال لجنى تطلع لآنه ساد الطريق بـجسمه الكبير والمعضل
اسامه بعد لها
وصعدت بسسسسسسسسرعه لغرفة البنات
البنات صاروا يسولفون وجنى مو معاهم تفكر{ مين هذا اكيد اسامه اخو غزل ؟ْ}
دخلت ام اسامه على البنات
ام اسامه:يالله يابنات الغدى لآن الحين بنطلع
وريف:انشالله خالتي الحين ننزل
البنات غسلوا يدينهم وراحوا للحديقة عشان يتغدون لآن بطاولة الاكل الي جوا فيه ابو اسامه واسامه وام اسامه
البنات تغدوا ولبسوا عباياتهم
جنى – اسيل – وريف – غنج
بسيارتهم الجمس مع كومار
وابو اسامه وام اسامه واسامه وغزل بسيارت اسامه الجيب
وراحوا للثمامة
وكانوا ينتضرونهم حنان وميس وعنود ودانا
قعدوا البنات مع بعض مع {سلوى – رنا – هدى } بنات خلات غزل
وانبسسسطوا مرة
صارت الساعه 8وقالوا بنحط العشا
نزلوا خروف من ددسن ابو رنا ..
ومسكه ابو اسامه يبي يذبحه
مسكوه من رقبته الرجال وقال ابو اسامه:بسم الله والله اكبر
كانت جنى تناضرهم ويوم صار الدم ينزل من الخروف غمضت عيونها بقوووووة خافت
وجت غزل من وراها:بووووووووووو
جنى انفجعت وخافت:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااا ~>صارخت
غزل:ههههههههههههههههههههه� �ههه
جنى شوي وتبكي:ياسخفك
غزل:ههههههههههههههه
جنى تضربها:انقلعي يالسخيفه والله مالك داعي
غزل:هئئ انا انضرب اوريك
وصارت تلحق جنى وجنى تهرب منها وتضحك
وتخبت ورا شجرة وصارت تدور حولها وغزل تلحقها تبي تضربها
ضربتها غزل وعكسوا الموال صارت جنى تلحق غزل
غزل تخبت ورا اسامه:اسامه شوفها بتضربني
اسامه:وقسم يا.. الا شسمك
غزل:المعفنه جنى
اسامه:تراك راح توصخين يدينك فيها خليها علي عشان خاطري
جنى وهي تهز راسها بـ"لآ" بطفوله:اخذ حقي بيدي
اسامه وهو يبعد عن غزل ويمسكها من كتوفها ويحطها قدام جنى
اسامه:هديه وهالله هالله فيها
جنى جت بتتكلم مادرت الا لمبات سيارة بدر ولد عم اسيل تكبس عليهم
بدر وقف سيارتة:السلام عليكم
غززل – اسامه – جنى:وعليكم السلام
اسامه :امر اخوي؟
بدر :انا جاي بأخذ بنت عمي اسيل. وينها
جنىى ركضت لأسيل تبكي وحضنتها واسيل مسسسسسستغربه
اسيل:جنو وش فيك؟
جنى من بين دموعها:ولد عمك جا ياخذك
اسيل:طيب وش فيها جنو لآتبكين تكفين عشان خاطري
جنى تمسح دموعها:طيب بشتاقلك واتصلي علينا كل يوم
اسيل:من عيوني يالغاليه ولا تزعلين
البنات ودعوا اسيل
اسيل اخذت ملابسها الي بالجمس وودعت كومار
وركبت سيارة بدر ومنخجله منه ماتبي تركب قدام وبتفشلة اذا ركبت ورا تندهت وركبت قدام
بدر وهو يسكر بابه ويربط حزامه:ياحيالله اسيل الي البنات مسوين حوسه هناك يحسبونك فرنسيه زي امك ومايدرون وشلون يتكلمون معك
اسيل:الله يحيك
بدر:والله ياان يمه منيرة " الجدهـ"مسويه اكلات اول مرة نشوفهم
اسيل:هههه
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نهـــاية البـارت
سـ\جنى وأسامه؟
سـ\أسيل هل راح تتقبل أعمامها؟
سـ\ وكـيف راح يكون القـاء؟
إذا لقيت تفاعل بنزل لكم البـارت بعد سساعه من طلتي على الردود
تحياتي لكم
خلـــودهـ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:30 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـاااي
ســـوووري تأخرت عليكم ..
بس وربي نسسيت انزله ولا انا كاتبته وتاركه الصفحة نسيت ارعص "انتم لآحضو ارعص" على {إرسال الرد}
أخـليكم مع البـارت


البـــــــــــــــــــــ{6 }ــــــــــــــــــارت

وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نزلوا بدر واسيل
اسيل مرتبكة ومتوترة وبدر حاس فيها
بدر:ندخل
اسيل شافت القصر بعدين وجهت نضراتها لـ{بدر}:يالله
ودخلوا جوا القصر
اسيل كانت لآبسه فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب
كان شكلها جنان وحاطه شعرها ذيل حصان

بدر وشوش لها بأذنها:فكي عبايتك ترا عماني عندهم عادي البنات يقعدون مع الشباب
اسيل بتفهم:طـ[]ـــيب
فكت عبايتها وجت سرياتي الخدامه واخذت عبايتها وعلقتها على دولاب
اسيل:بدر خاايفه
بدر:لآتخافين هم بالصالة قاعدين مايدرون اننا جينا ادخلي عليهم وسلمي كلهم مجتمعين عشانك يالكوشخه ماعدا سلطان
اسيل:ههههه , "وبغباء قالت "الحين ادخل؟
بدر:لآبكرا ’ ايه الحين يالذهينه
دخلت اسيل
وسلمت عليهم
ووصلت عند الجدهـ منيرة
الجدهـ منيرهـ وقفت ونزلت من عيونها دمعه :هـلا والله وغـلا ببنت الغالي سليمان
اسيل بابتسامه:هـلآ يمة منيرهـ
الجدهـ حضنتها:ويازينها منك يالغاليه يابنت الغالي والله
الجدهـ بعدتها عن حضنها
الجد عبدالعزيز فتح يدينها لها وهي جت وحضنته وهو مسح على شعرها البني :هـلآ والله بريحة سليمان هلا وغلا ببنيتي اسيل
اسيل:هلابك يبه
..
اعرفكم على العوائل بدون وصف
عائلة ابو عزام
عزام..21 سنة
خالد .. 17 سنة
هديل.. 16 سنة
عائلة ابو بدر
بدر..20 سنة
فيصل.. 19 سنة
ندى .. 15 سنة
..
عائلة ابوسلطان
سلطان ..21 سنة
صقر..20سنة
اريام .. 18 سنة
وكبارهم
الجد عبدالزيز
الجدهـ منيرة
..
اسيل تعرفت على البنات والشباب
ودخلت معاهم جوو
اسيل وهي توقف :عن اذنكم
الجدهـ:وين يابنتي؟
اسيل:بروح اتصل على البنات
هديل:ترا بدينا نغار منهم
الكل:ههههههههههههههههه
اسيل طلعت من الصالة وراحت للحديقه
واتصلت على البنات بالسويت
ردت وريف
وريف:الــو بالله مين يتصل هالحزة يالمتخلف يالغبي الناس ينامون الحين
اسيل:ههههه انا المتخلفه والغبيه
وريف شهقت :اسسسسسسسسسسسسسسيل
اسيل:ايه اسيل ياقلبي اخبارك؟
وريف ودها تبكي:مو زينه مدامك مو موجودهـ
غنج تسحب منها التليفون:والله طفشش وبعدين تعالي مين يقومني الصباح للمحاضرة ومين يسوي لي الحليب حق الكرون فلكس ومين تطلب لنا العشا من برجر كنج هااه
اسيل:وانتي ماهمك الا نفسسك يالدوبا
جنى تسحب السماعه من غنج:اسووولـ وربي لـك وحششه
اسيل:وانتي اكثر يالغلا
ماتدري الا احد فاتح باب القصر وداخل بسيارته البنتلي
البنات:الوو
اسيل:ايه معكم معكم مادريتوا
البنات حاطين سبيكر:وشوو
اسيل:طلعت امي فرنسيه
غنج:وانا اقول هالشقار والعيون الخضر من وين
البنات + اسيل:هههههههههههههه
جنى:اسوول تعالي عندنا بكرا
وريف:وجيبي بنات عمك ولا ماعندك؟
اسيل:الا فيه 3 هديل وندى واريام
البنات :اهاا يالله بننام تشششششششاو
اسيل:خبـلات ههههههههه تشاو
:- وش فيها اريام؟
اسيل خافت وش هالصوت بس مألوف لها
لفت تشوف هالصوت مين:هذا انت!
سلطان:وش فيك ومين انتي ووش انا؟
اسيل:انا اسيل
سلطان وهو يصافحها:وانا سلطان
اسيل:لآتذكرت شي وفكرته انت بس مااتوقع
وجت نمسات هوا حركت شعر اسيل وخلا خصلات تجي على وجهها النعوم:انا بردانه وبدخل جوا
رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترا بكرا مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة
ودخل جوا الفله
وعلى العشا الكل اجتمع بطاولة الاكل ع ـالساعه 9 ونص
كان ترتيبهم
الجد
ام عزام – ابو عزام
ام بدر – ابو بدر
ام سلطان – ابو سلطان
ندى – هديل
اريام – خالد
سلطان – اسيل
عزام – بدر
فيصل – صقر
الجدهـ
,,
الجد:هاه يااسيل انشالله مرتاحه هنا
اسيل:الحمدالله مرتاحه
الجدهـ:يايمة فيه لك جناح فوق مجهز لك
اسيل بحزن لآنها رااح تشتاق للبنات :مشكورة يمة
اريام:يااي وناسهـ فيه احد بالعائله مثل عمري
الكل:هههههههههههههه
فيصل:مااصدق لي بنت عم عيونها خضرا
صقر:ولا تنسا شقرا
خالد:ونعومه مو مثل هذولا "ويأشر على البنات"
الكل:هههههههههههههههههههه
اسيل وهي تنزل الشوكة:الحمدالله
ام عزام:وين يابنيتي ماكلتي شي غير هالسلطه
اسيل تذكرت جنى الي تموت بالسلطه:لآمكشورة ياخالتي بس انا اكلي قليل
ام بدر:امممم ان مانفخناك هاليومين
الكل + اسيل:هههههههههههههه
اسيل راحت تغسل يدينها
وجت ندى وغسلت يدينها
ندى:تعالي اوريك جناحك
اسيل:يالله
وراحوا فوق وصعدوا لدور الثاني
وهو عبارة عن 15 جناح
كل واحد وزوجتة والجد والجده
والشباب كل واحد جناح
والبنات كل وحدهـ جناح
واسيل جناح
وجناح لضيوف
طلعوا ندى واسيل من الاصنصير ودخلوا غرفة اسيل الورديه وملفوفة بأيطار فوشي وهي عبارة عن سرير فاخر وواسع وبأخر زاوية فيه الحمام الله يكرمكم وجمبه صالة صغير فيها 3 كنبات وتلفزيون وجمبه التليفون ويطلع على شرفهـ"بلكونه" بعدين بأخر شي فيه غرفة ملابس صغيرة ..
اسيل:خوقااقيه سراحة "والتفتت على ندى"ندو بكرا العصر بروح للسويت تجين معي انتي وهديل واريام؟
ندى:انا العصرية فاضيه بس ماادري عن البنات
اسيل:شوفيهم انتي لآن زميلاتي متحمسات يبون يشوفنكم
ندى ابتسمت:من عنوني يابنت عمومي
اسيل:هههههههه مجنونة يالله بنام تصبحين على خير
ندى وهي تصك باب الغرفة:اتلاقين الخير يالغلا
اسيل رمت نفسها على السرير
كيف الدنيا صغيرة واجتمعت مع عماناه بعد 18 سنة مين يصدق؟ ودهـأ تكون مع البنات وتعيش فرحتهم وحزنهم وتذكرت سلطان "يارب هو ولالا ماادري ماادري بأتصل على حنو"
واتصلت على حنان
حنان:هـلآ وغـلا بقلبي هاه اخبارك انشالله مرتاحه
اسيل وهي تعدل قعدتها وتقعد على حيلها:هـلآبك تمام انتي اخبارك؟
حنان:عال العال , هاه كيف الجو الاسري
اسيل:اماا الجو الاسري ههههههههه , تمام بس هم شوي فري بناتهم مايتغطون على شبابهم
حنان :وااااااااو عندك عيال عم يالله قولي لي اساميه وكم هم
اسيل وهي تعدد هم :واحد اثنين ..اممم هم 6
حنان:واساميهم؟
اسيل:عزام,خالد,بدر,فيصل,سلط� �ن,صقر
حنان:واااااااااااااااهـ يالكشخه على هالاسامي
اسيل:هههههـ,حنو
حنان:عنونها الحولا
اسيل:تسلم لي عنونها الحمرا
حنان:حشى بسه "قطوهـ"
اسيل:ههههههههه ,المهم تذكرين الشاب الي بالاوتيل؟
حنان:ايهم
اسيل:الي ضربت فيه يوم اقولك الصبح هذاك اليوم !
حنان وهي تتذكر:اييييييييه عرفته عرفته وش فيه؟
اسيل:يشبهـ سلطان ولد عمي بس ماادري هو ولالا؟
حنان:هئئئئ وناااااسهـ فيه اكششن
اسيل:اقول الشرهـ على الي يتصل عليك انتي واكشنك يالله تشاو بنام
حنان :تصبحين على خير
اسسيل تذكرت:لحضة حنو
حنان:هممم
اسيل:تعالي لللسويت بكرا بجي لهم مع بنات عمي هديل واريام وندى
حنان مبسوطه على سعادت زميلتها:ابشري مع السلامة
اسيل:مع السلامة
وسكرت منها وتنهدت ودخلت الحمام الله يكرمكم وفرشت اسنانها ونااااااااامت

نهـــــــــــــــــــــــ ـــايــة البــــــــــــــارت
..
أدري ان البـارت صغيرون
بس هذا الي قدرت عليه
انتضروني بكرا ... بس ماراح احدد وقت
اول مااقوم انشالله وصـليت وفطرت وروقت نزلت لكم البـارت
وسسامحوني ع ’ـالقصور
خلــودهـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:31 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـــــــــــــأإأإأإي
انا جيت ..!
اخباركم ياحلوين؟
واخبار الاختبارات والغثى ؟!
الله يوفقنا ويوفق المسلمين اجمعين ~> امين
طبعا تم تهريب لآب اخوي بمساعدهـ بنت خالتو ..
أخــليكم مع البـارت
’,
البــــــــــــــــــــــ ـ{7}ــــــــــــــــارت
,,

قامت الصبح على طق باب البلكونه الي كل 3 ثواني ينطق
راحت فتحت باب البلكونهـ بتشوف وش هالي ازعجها
فحت الباب وطلعت للبلكونهـ مادرت الا حصى"حجر"جاي على خشمها
اسيل:اااي "ونزلت راسها لتحت"مين الي رماه
تسمع صوت ضحكات بسس ماتدري مين
اسييل \مييين فيه بسسرعه؟
\ههههههههههههههههههه
اسيل:بسسرعه مين هنا؟
:حنا حنا؟
اسيل:ومين انتم؟
:فيصل- خالد –صقر
اسيل بطفش:حرام عليكم تراني تعباانه
صقر :نامي احد ماسكك
اسيل:وانتم والازعاج؟
خالد:عااتي طنششي
اسيل:تكففووون ابي انام والله مانمت زين منكم
:شباب شتسون هنا ؟
خالد وصقروفيصل:......
بعصبيه:شتسسون بسسرعه؟
صقر:روق ياخوي ماسوينا شي
سلطان رفع راسه:ووش دخلها ذي وليش طالعه بالبيجامه؟؟
خالد بأرتباك من عصبية سلطان المعتادهـ ومزاجه الي يتغير 180 درجة بالثانيه:كنا نحاول نقوومها وقامت
سلطان روق شوي:وليش تقومونها
فيصل يصرف:اا,عشان تقوم تصلي
اسيل ماتت ضحك عليهم
سلطان ابتسم ويتصنع العصبيه:ادخلي يرحم جدتك وانززلي عشان تفطرين مع البنات
اسيل بعناد :والله مااحد يتأمر علي اوكي "واشرت اصبعها على راسها"اسوي الي بكيفي مافيه احد يجبرني
فيصل وخالد:اؤؤخصص يالقويه
سلطان:بالله احلفي بس؟
اسيل بعناد وغرور وككاتمى ضحكتها:والله واعلى مابخيلك اركبه
صقر:تكفى ياخوي نزلها غصب ودي اشوفها وهي متفشله يوم واحد بس ماعمري شفتها منذله كله تذلنا
خالد:ذلتك بأيش ماشالله
صقر يناضر اسيل بقهر:امس هديل جايته حـلاويات باتشي لـ"اسيلوووهـ"وماخلتنا ناخذ حبه
اسيل:قلتها بعضمة لسانك لآسووول مو لك بعدين مافيه احد اسمه اسيلووهـ
صقر:سسلطون تكفى نزلها غصب عليها
سلطان يناضرهـأ بتحدي:ماعاش من ردك ياخوي
خالد وفيصل:صصصصصصص طخ طخ طخ طخ ~>يصفرون , يصفقون خخخخ
اسيل بعناد:ماراح تقدر
سلطان مارد عليها ودخل الفله وتوجهـ لجناحها ماطق الباب عشان ماتقفله دخل على طول وراح لها على البلكونه
اسيل اول ماشافته قفلت باب البلكونه عليها وطلعت لسانه:مااتقدر
اسيل ماقفلته زين قفلته قفله وحدهـ وانفتخ لسلطان على طوول
سلطان وهو يزين نضارتهـ الشمسيه ويفرعها لفوق:والحين مين الي مايقدر
اسيل بخوف:بعد عني والله اصارخ
سسلطان:اجل يالله انزلي لاأشيلك
اسيل بخجل:اطـلع بلبس
سلطان أبتسم على خجلها المعتاد:طيب انتضرك قدام باب الغرفة وان ماطلعتي بعد 5 دقايق ياويلك اوكي
اسيل:اوكي
ودزتهت لجهة الباب وسكرتهـ
لبست لها بلوزة خضرا حرير,, وجينزواخذت شنطهـ تفاحيهـ ككبيرهـ بس مو مرة يعني ,, واخذت عبايتها وطلعت من الغرفة
ماشافت الا سلطان متسند ومتكتف على الجدار ومعاهـ نضراته يلعب فيها بطرف اصابعهـ
انتبهـ سلطان لأسيل:يالله , وين تتروحين
اسيل وهي تضغط على الزر لدور التحتي بالاصنصير"الفت":بروح للسويت
سلطان:أي سويت؟
اسيل:انا كنت عايشة مع صديقاتي او خواتي تقدر تقول . فبروح ازورهم
سلطان بأستفسار:وأي فندق الي انتي فيه؟
اسيل ماودهـا تقول:مايخصك
انفتح باب الاصنصير ودخلوا
سلطان وهو يتسند على جدار الاصنصير:مااحب احد يقولي مايخصك لآتعدينها
اسيل بهدوء ينزرفز:اقول الي ابي
سلطان:طيب قولي بأي فندق
اسيل وهي تطلع:قلتلك مايخـ .. وسكتت بعدين تكلمت,, ولآاقول مالك دخل
وطلعت بسرعه
سلطان ضرب الارض برجوله من القهر:تنررررررررفز تقهر تقهر
اسيل راحت على الصالة العائليه شافت الكل مجتمع
اسيل :السـلام عليكم
الكل:هـلآ وغـلآ ببنيتي
باست اسيل راس ويد جدها وجدتها وقعدت
اسيل:تراني ماراح افطر بفطر بالسويت
ابو بدر بأستغراب:أي سويت يابنتي
دخل سلطان
اسيل:انا كنت عايشة بسويت مع خواتي
الجدهـ:لك خوات؟
اسيل بأبتسامه:صديقاتي عشت معاهم اكثر من 10 سنين واعتبرهم خواتي
الجد:الله يدوم الي بينكم
الكل:ااااااامين
هديل:ياليت عندي صديقات زي صديقاتك
اسيل:تبون تجون معي
اريام:الحين
اسيل:يب
اريام :اجل نروح نلبس ونجيك
سلطان رفع حاجب وينزله لأسيل:وانا بوديكم
اسيل بأبتسامه تقهر:لآبيودينا كومار
ابو سلطان:ووش كومارهـ ذا بعد
ندى تستهبل:خطيب اسيل
اسيل:هههههههه,هذا سواقي
طلعوا البنات يلبسون
الكل:اهاا
الجد:لآلآخلوا سلطان يوديكم ماخذ أجازة ماادري على وشو اعوذ بالله
سلطان ابتسم بنصر:من عيوني "والتفت على اسيل"ان جو البنات ترا انا بالسيارة
اسيل بقهر ومن بين اسنانه وهي تضغط عليهم:طييب
اسيل لبست عبايتها ولحقـت سلطان على السيارة بعد ثواني معدودة جوا البنات
اريام قدام
ووراها هديل واسيل جمب هديل وجمب اسيل ندى
اسيل:تصدقون بنات؟
البنات:وشو؟
اسيل:دايم بمكانك ياهديل صديقتي وريف وانتي ياندى غنوجـهـ
اريام:وانا؟
اسيل بضحكه:عفشنا وحوستنا
ندى:موقلتي لي انكم 4 باقي وحدهـ
اسيل:أيـه حنا سيارتنا جمس جنى الاخيرة تجلس ورا
هديل:طيب عادي تسون الي تبون وتروحون وتجون على كيفكم
اسيل بأستهبال :لآابوي يجي يعي علينا,كلنا يتاما وكلنا واثقين ببعض
ندى:ياااي احس حياتكم حلوة
اسيل :ههههه صح ماخذين راحتنا بس حتى , نتمنى احد يعي علينا او نقوله ودنا وجيبنا . كل وحدهـ مسؤلة على الثانيه
سلطان:وين الفندق؟
اسيل :المملكه
اريام:طيب ماتلقون مشاكل من راعي الاوتيل او من العزاب الي هناك
اسيل :يخسسون يتكلمون اصـلآ هذي غنج تسكت بلد
ندى:ياانا حبيت ذي الغنج شكلها عربجيه
اسيل:بس تضل نعوومهـ وكيوت
وبتلوا البنات اسئلة واسيل تجاوب.. لمين وصلوا
سلطان:يالله انزلوا.
اريام:بتقعد تنتضرنا ولا تروح؟
اسيل بسرعه:لآلآ روح حنا بنطلع شوبنق مع البنات روح انت
سلطان:اوكي بروح
هديل بضحك:حسيت سلطان سواق
البنات:هههههههههههه
سسلطان بعصبيه:يالله اقول انزلوا
نزلوا البنات وراحت اسيل لرسبشن
موضف الرسبشن:اهلين مز اسيل والله من زمان عنك؟
اسيل:ههههه , رحت عند اهلي, المهم البنات موجودين ولا طلعوا
الموضف:لآلآ موجودين وفيه ازعاج عندهم رقينا لمهم انسكتهم قاموا يهاوشوني ويقولون اذلف
اسيل :هههههههههه مين الي قال اذلف
الموضف يعض على شفايف:غنج
اسيل:ههههههههههه شكلها قاهرتك,على العموم عطتي بطاقة بروح لهم
الموضف ابتسم:ابشري
وعطاها الكرت وراحوا البنات على الاصنصير وراحوا على الدور 6 البنات وقفوا عند باب السويت ورنوا على الجرس
وريف:مييييييين؟
اسيل:اسوول
جنى تصارخ:اسيل جت افتحوا لها
هديل:والله ياشكلهم مهبل
غنج فتحت الباب :هـلا وغـلآ حياكم
اسيل:اخص يالذربه
غنج:هووع مالت عليك هذا جزاي
جا لهم الهندي:انتا ليش مايفتح باب انا كلام افتح يبغا ياخوز فوت {انتم ليش ماتفتحون الباب انا كلام افتح ابغى اخذ الفوط}
غنج على طول سكرت الباب بوجهـ البنات
اسيل:وجع افتحي
غنج:ان انقلع ذا البنقالي فتحت لكم
هديل + اريام + ندى:هههههههههههههههههه
الهندي:انا كلام مودير
غنج من ورا الباب:اعلى مابخيلك اركبه قلنا لك مافيه فوط
"مناشف"
ندى:ياحبيلها هالغنج مرجوووووووووجهـ
الهندي راح
اريام:راح افتحي لنا
فتحت غنج الباب ودخلوا البنات
اخذت جنى عباياتهم وعلقتهم بالمعلاق
خلونا نشوف وش كانوا لابسين
غنج:لآبسـة بنطلون سكيني اسود مع تيشيرت بني وفيه صورة بنت بالفوشي ورابط شعرها ذيل حصان
وريف:لآبسة بنطلون جينز وتيشيرت سماوي عليه حروف انجليزيه متداخله ببعض ومسيحه شعرها على كتوفها
جنى:لآبسة فستان احمر حرير لحد الركبه علاقي .. ومسوية شعرها كيرلي وطالعه كيووت
ندى:يالله عرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:جنى,وريف,غنج
غنج:وعرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:اريام – ندى – هديل
غنج :احس ندوو مطفوقهـ
ندى:زيك
الكل:ههههههههههههه
غنج:يالله تعالوا نبي نقعد بالصالة مسوية جنو بوب كورن وورق عنب ..
اسيل:يالله اجل مشينا
قعدوا البنات سواااااالف وانبسطوا
وريف:بنزل تحت اجيب من البقاله مكسرات
اسيل:مافيه بالدولاب
وريف تناضر غنج:عمتي غنج امس ساهرا عليهم
جنى واسيل وهديل واريام وندى:ههههههههههههههه
وريف :مين تنزل معي
هديل:انا بروح معك
لبسوا وريف وهديل عباياتهم وطلعوا
وريف:ناخذ حوسهـ غير المكسرات
هديل:براحتك
:هديل وش جابك هنا؟
هديل لفت على الصوت:فييصل!
فيصل:أيه فيصل
وريف لفت تشوف من هو فيصل:ياليل انت مرة ثانيه؟
فيصل ماعرفها لآنها متلثمه:عاد انا الي اعرف مين انتي
وريف:السـلسااال
فيصل:ايييه عرفتك كيفك؟
وريف بطفش:زينهـ
هديل بأستغراب:تعرفون بعض؟
فيصل:أيه ؟!
هديل:ووش لون؟
فيصل:شفتها مرة بالمول ومرة "وكتم ضحكته"برا سويتهم
وريف :سخيييف
هديل باهتمام:ووشلون عرفتها انها هي
فيصل وهو يمشي داخل الفندق:اسئليها
هديل التفتت على وريف:شسالفه؟
وريف انحرجت من هديل:بعدين بعدين يالله ندخل نشتري
هديل بأستغراب من فيصل ووريف:يالله
دخلوا البنات البقاله وشروا عفش مو بس مكسرات وطلعوا من البقال على الاوتيل دخلوا المصعد على الدور6 وراحوا للسويت فتحت لهم اسيل ودخلوا حطوا الحوسهـ بالثلاجة وقعدوا يسولفون 5 دقايق وجابت جنى ورق العنب والبوب كورن وحوسهـ البنات {شيبسات – مشوربات- شوكالاتات- بسكوتات ..الخ}
وقعدوا يناضرون فلم وماخلص الا على الساعه 3 العصر
جنى:يالله بنات الحين بتجي حنان ونروح شوبنق وش رايكم؟
غنج:اوكي انا موافقه
الكل:وحنا بعد
دقايق وحنان عندهم سلمت على اسيل بحراارة وبكي
حنان:يالله قوموا نطلع شوبنق
هديل:اصبروا بتصل على ابوي عزوز اقوله
اريام:اصغر عيالك عزوز اسمه ابوي عبدالعزييييييز
هديل:اختصاار
واتصلت على اهلهم وخبرتهم وسمحوا لهم وطلعوا البنات متوجهين للفيصليهـ ..
..
نهـــــــــاية البـارت
سـ \ وش عرف فيصل بـ ’ وريف ,؟
سـ \ وش راح يصير لبطلاتنا بالفيصليه .؟!
سـ \ سلـطان واسيل مالجديد ؟!
اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم .. + حماسكم
تحـياتي لكل الي يقرون الرواية بخلف الكواليس او لآ
خـلودهـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 01:32 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع البــــــــــــــــــــــ ـ{7}ــــــــــــــــــارت
دخلوا البنات الفيصليه

دخلوا البنات وكان شكلهم مبين انهم من الطبقة الراقيه وهذا صحيح كانت اشكالهم تلفت وبذات جنى لآنه عيونها معطيتها جمال ربااني ..راحوا البنات جهت المطاعم وكل وحده طلبت طلبها وراحوا وقعدوا وتغدوا وماسلموا من الشباب الي كل شوي مذينهم ياحو وياقمر وياعسل ومن هالكلام ..
غنج:انا باخذ ندو ونروح ماعلينا منكم
وريف:بدينا ناخذ وماناخذ هااه من الحين خاويتيها
غنج وهي تحط يدها على كتف ندى:كيفي انا وخويتي صح ندو
ندى بضحكه:صحين ولا وشلون بعد يالله نروح
راحوا لـ{ماك} وطلبوا وقعدوا
ندى صارت تسولف لها وغنج نفس الشي
تجمعوا كل البنات بعد 5 دقايق عند طاولة ندى وغنج وطلبوا لهم غدى وقعدوا يسولفون
رن موبايل اريام
اريام:الوو
:......................
اريام بفرح:صدق
:.......................
اريام:اوكي بقولها
:.....................
اريام:يسسسلمو خيو تشاو
وسكرت
هديل:مين؟
اريام:سلطان
ندى:وش يبي؟
اريام:قال اننا راح نسافر لشرقيه عشان نغير جو اسيل وصديقاتها وبعد بكرا السفرهـ
اسيل:كم يوم؟
اريام:يقول بنروح 4 ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه , والسبت نرجع
غنج:والدراسة؟
اريام:غيبوا يومين
ندى:غنوج تجين صح تكفييين
غنج:ماادريي انا ماقد سافرت مع احد يعني متعودهـ بس على ذولا "وتأشر على {اسيل – جنى – وريف}" {وابتسمت}بحاول اجي عشانك
حنان:يالله اجل خلونا نكمل غدا ونرجع البيت بطني عورني من هالمكسرات والبوب كورن
اسيل بأبتسامه:اوكي
تغدوا البنات وتسوقوا شوي وطلعوا راحوا على بيت حنان نزلوها ورجعوا للسويت
توجهوا البنات للسويت ولقوا سلطان واقف عند الباب
هديل:وش جابك
سلطان:يالله امشوا نرجع البيت
ندى:لآوراه؟
سلطان:بس كذا انا ماراح اجيكم باليل
غنج:طيب خلهم ينامون عندنا
سلطان يناضر غنج:على كيفك هو . يالله امشوا
غنج تكش بوجه سلطان:مالت عليك عله
سلطان ناضرها بأستحقار:مااخلي بنات عمي يقعدون مع بنت صايعه مثلك , ولا تقعد تحضن بشباب بالمول
غنج بصدمة:مين اناا!
ندى:لآ غنج ماتسوي كذا
سلطان:على بالك ماشفتك وانتي قدام الشاب الي حاضنك , مااحب بنات عمي واختي يقعدون مع وحدهـ منحرفة مثلك..
{سلطان كان شايفها لما الشباب بالمول مسكوها هي ودنو"دانا}
غنج امتلت عيونها دموع وركضت لداخل السويت وقفلت الباب
اسيل ناضرت على سلطان بحقد:مااسمح لك تسب صديقتي
سلطان:ماانتضر منك اذن اصلا
اسيل صطرته كف خلا وجهه يلف للجهه الثانيه:غنج اشرف منك ياولد العم فاهم , مو كل شي تشوفه تحكم على الشخص
ولحقت غنج لداخل
والبنات لحقوها
سلطان حط يدهـ يتحسس على الكف الي جاه من اسيل{والله وقويه يابنت عمي, بس مو انا الي انسطر طراق هه والله لآخليك تندمين على الكف يا يا"وبسخريه"يابنت العم هه}
ندى بعصبيه:صدق انك حمار يالله خلنا نمشي
سلطان بصراخ مسك يدها:لآتقولين حمار فاهمه
ندى:ايي يدي اتركها
سلطان:بكسرها لك
وجرها لتحت وطلعوا من الفندق على ثوران سلطان وعصبيته المعتادهـ
اسيل اتصلت على القصر "بيت الجد"
الجدهـ:هـلآ
اسيل:هـلآ يمكه منيرهـ وش اخبارك
الجدهـ:بخير ياعيوني , بخير ياوجهـ الخير
اسيل:دوم يالغاليه, بس حبيت ابلغكم اني ماراح اجي للقصر بقعد عند البنات
الجدهـ:الي يريحك ياقلبي
اسيل:مع السلامة
الجدهـ:مع السلامه
..
غنج
غنج دست راسها بمخدتها وصارت تبكي شلالات دموعها
{ليش يظلمني وربي شريفه وقسم بالله}
دخلت عليها اسيل
اسيل شافت غنج منسدحة على بطنها وحاطهـ وجهها على المخدهـ وتبكي
اسيل قعدت على طرف السرير وتمسح بظهر غنج
اسيل:غنوج وش السالفه
غنج..تبكي..:................
اسيل:غنوجهـ يالله قولي السالفه عشان احكم !
غنج:............."تبكي"
اسيل:طيب غنوج ماابي اضغط عليك متى ماخلصتي بكي وتبين تفضفضين تراني موجودهـ
غنج قعدت على حيلها وضمت اسيل:الله لايحرمني"وشهقت من البكي"منـك
اسيل وهي رايحة على سريرها وبمزح:خـلآص عاد لااسمعك تبكين ابي انام واروق لي يوم كامل مانمت على سريري
غنج وهي تضم مخدتها:تصدقين امس كلنا نمنا عليه
اسيل وهي تضحك:وانا اقول وراه معفوس !
غنج:ههههههههههههههههههههه� �
اسيل:ايه ابيك تضحكين مو تبكين , عاد البكي مايناسب لك
غنج ابتسمت وهي تنسدح على فراشها:اقول انطمي ونامي انا اصلا كل شي يناسبني
اسيل:اموت على الواثقه انا
غنج مرطيف سعود من قدامها وابتسمت
اسيل:الله يعافينا ولا يبلانا الظاهر البرواز يأثر
غنج سسرحانه بسعود
اسيل:انهبلت البنت
غنج نامت
اسيل نامت
وريف نامت
جنى نامت
يعني الكل نام
...
نهــــــــــــاية البـارت
سـ \ غنج وسعود مالجديد؟
سـ \ ووش راح يصـير بالـشرقيه ؟؟
..
سسسسسوري حبايبي وربي عارفة البـارت قصير
بسس اعذروني غناتو مررة مشغــولة
انتـظر تفاعلـكم .. ووعد مني ان لقيت ف تفاعل قوي راح انزل بارت طويل
خلودهـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.