آخر 10 مشاركات
شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          معزوفة الحب (1) * مكتملة * .. سلسلة سمفونية العشق (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          خلف أوداج الغضب (104)-(1) غموض الورى-قلوب نوفيلا[حصريا] مروة العزاوي*مميزة *كاملة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أحلام مستحيلة (37) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : سما مصر - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          [تحميل] عندما عبروا حدود الظلام ،للكاتبة/ عاشقة أمها (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-17, 09:45 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (9)


لندن
شركة ال......
راحت الشركة و دخلت المصعد
ضغطت ع 339
نزل المصعد بشويش تحت الارض الى المنظمة

انفتح الباب شافت قدامها ناس كثيرين
توجهت الى غرفة المدير
دخلت
ميعاد : السلام عليكم
المدير : عليكم السلام هلا كيفك ميعاد
ميعاد : الحمدلله
المدير : الحمدلله ... اجلسي والله زمان عنك
ميعاد : هههههه اي سلك المهم المعلومات
المدير : اي (وقف و توجه نحو بلازما لمس فتحته) جاء الصورة
ميعاد : من ذَا ي حمدً
حمد : سعود احمد ال..... ولد المنافس
ميعاد ركزت معه :اي كمل
حمد كمل : وحيد امه و ابوه .... نائب شركتهم .. وطيب القلب .. اما ابوه قاسي و م يرحم صار له 5 سنوات وراء شركتنا وكم مرة اتهمنا بتجارته

ميعاد : ونا وش شغلي !
حمد : انك تقتليه الخطةً(( انك تروحي لهم كانك جديدة وفقدتي وظيفتك و ع قد حالتك حاولي تتقربي من سعود عشان يسهل عليكي المهمة ))

ميعاد وقفت و سحبت مسدسها : اوك يلا اشوفك ورأي شغل
حمد : اوك

أخذت الملف و خرجت

~~~~~~~~~~~~~

السعودية
بيت ام نواف

جالسة تصارخ : ي عيال يلا بسرعة ترى تأخرنا
نزلت العنود وهي كاشخة : يمة جاهزة
ام نواف : وش ذَا الملابس
العنود : عادي
ام نواف : أتركك الحين لأننا متأخرين
العنود : يصير خير

نزلو الكل وراحو بيت خالتهم



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بيت الجد
كانت ام جراح تشرف ع الخدم
ام جراح : بسرعة
إذ جالس يتقهوا
جراح و صقر برا البيت


فجاة دخلو عليهم اللي قهروهم


~~~~~~~~~~~~~~
السموحة ادري البارت قصير بس مرة تعبانة




نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-17, 09:47 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (10)

بيت الجد
دخل وهو مقهور بدون لا يسلم ولا شي طلع فوق
اللي عَصّب الجد
وقف ف مكانه وصرخ


الجد بصراخ : صقر ي صقر شايفنا جدارك قدامك ونت داخل كذا احترم اللي ربوك ي ولد فيصل

ام جراح جت بسرعة وجلسته ع الكنب

ام جراح بتوتر : هدء يبة هدء هو شكله معصب الحين اروح اشوفه خليك جالس
طلعت ام جراح غرفة صقر

غرفة صقر جالس ع السرير و معصب

دخلت ام جراح راحت و جلست جنبه
ام جراح : شفيك حبيبي ليش معصب كذا
صقر بهدوء : ولا شي يمة ضغوط شغل
ام جراح : بس حبيبي جدك زعلان روح راضيه
صقر ابتسم من طاري جده : ان شاء الله ي حبيبة أغير وأنزل
ام جراح ابتسمت : طيب يلا اسبقك

خرجت ام جراح و تنهد صقر
صقر ف نفسه ( ي ربي هالنشبة رح تجي بعد الله يعينَّا خليني انزل قبل لا يعصب )

قام يغير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مستشفى ال.........
مكتب الدكتور جراح

جالس ع كرسيه يراجع ملفاته
جاءه اتصال من جده
رد
جراح : آلو
الجد : السلام عليكم
جراح ترك اللي بيده : عليكم السلام كيفك يبة
الجد : الحمدلله متى ترجع
جراح : الحين شوي و خارج
الجد : اها طيب ف طريقك مر ع المطار جيب فهد ومع ناس
جراح رفع حاجبه : هو جاء وبعدين وين السواقين
الجد : اي جاء م بس السواقين ابيك انت اللي تستقبله
جراح تنهد : طيب ي الغالي امرك
الجد : يلا بحفظ الله
جراح : فمانه

قفل الخط و حط الملفات ع جنب و طلع
بسيارته متوجه الى المطار


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المطار
فهد اللي فجاء كلمه جده عشان يجي مع عياله و زوجته السعودية
جالس ع المطار يستنى جراح اللي قاله جده انه جراح اللي يتسقبله

جمانة كانت لابسة عباية و رابطة طرحتها باهمال

نسيت أعرفكم ع جمانة

((بنت الوحيدة لخال ميعاد أمها اتوفت بعد ولادتها أصل فرنسية لان ام ميعاد فرنسية عيونها رمادي مائل للأزرق شعرها لين كتوفها ذهبي طويلة جسمها نحيل انفه نحيف مو مسلول شفيفها متوسط تزوجت فهد عن طريق الشغل _ كان موقع عقد مع ابوه يوم نجح الصفقة قرر ابوها يجزيه عن مدى فرحته وقاله يتزوج بنته وفهد انحرج انه يرده وكذا تزوجو صار لهم سنتين متزوجين _ عمرها 20 _ م تشتغل ))

و عياله عند المربية واحد وحضنها واحد و ف حضن فهد واحد و الخدامة شايلة اغراضهم

بعد دقيقة سمع نداء باسمه استغرب لانه محد يجي له نداء عشان الخروج عرف انه جراح جاء

فهد : هيا نخرج ابن عمي أتى
جمانة قامت و خرجت وراءه وراهم المربية و الخدامة اللي تسحب الشنط و شنطة العيال عند فهد

خرجو و شافو سيارة جراح وهو واقف متكف


جراح أنصدم وهو يشوف فهد مع طفل ووراه حرمة راح لهم

حضن فهد ع خفيف : الحمدلله ع السلامة
فهد ابتسم : الله يسلمك
جراح : وش ذَا من لك العيال
فهد : نروح البيت بعدين أفهمكم ( التفت لجمانة ) هيا

ركبو السيارة وراحو البيت

نزلو من السيارة و جمانة انبهرت دخلو داخل
اتقدمو الخدمات وخذو الشنط لغرفة فهد دخلو الصالة و جلسو جراح أخذ إيثار من المربية

جراح : الحين فهمني
فهد : اول وين امي و جدي
جراح : جوا اناديهم
فهد هز رأسه
جراح صرخ : يمة يبة فهد وصل
جاءت ام جراح جري وقام فهد حضنته بسرعة وهي تبكي
ام جراح : ي قلبي وبعد طوايفي تأخرت هالمرة
فهد وهو يبوس رأسها : يمة الله يهديك كلها أسبوع وش تأخرت
ام جراح : لا تأخرت يكفي ميعاد اللي م رجعت للحين
جراح : الله لنا ماما قلبك جاب لنا كتاكيت
نزل صقر: هلا والله فهد الحمدلله ع السلامة
فهد : الله يسلمك
صقر بصدمة: من اللي معك
فهد بجدية : احم اي عشان كذا جمعتكم يبة ذي جمانة زوجتي و ذول عيالي
الجد ابتسم : ادري ميودتي قالت
جراح و صقر مع بعض : ميعاد تعرف
فهد : اي هي اللي كانت يوم الولادة و بالصدفة طلعت جمانة بنت خالها

جمانة كأنها أطرش ف الزفة م تفهم شي
فهد تكلم معها :جمانة هاذي زوجة عمي بمقام امي وهي التي ربتني نحن كلنا نناديها امي ( أشر للجد) وهذا جدي و هؤلاء أبناء عمي جراح و صقر

ام جراح تكلمت بالإنجليزي : هيا للعشاء انه جاهز

راحو الكل ع العشاء مع عيال فهد اللي جراح و صقر م تركهم

بعدها قعدو ف الصالة يسولفو
الا شوي وصلو ام نواف و عيالها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لندن

شقة ميعاد
جالسة ع مكتبها تراجع الأوراق اللي تقدمها بكرا ف شركة ابو سعود
عشان مهمتها

رنت جوالها ردت بدون م تناظر الاسم
ميعاد : آلو
المتصل : هلا والله
ميعاد عرفت الصوت ابتسمت : ي أهلين حي الله هالصوت و راعيه
المتصل ابتسم : الله يحيك
ميعاد : كيفك حبيبي
المتصل : مو بخير دامك بعيد عني وحشتيني مرة متى ترجعي
ميعاد : انت اكثر رح ارجع قبل العرس
المتصل : ههههه اخيراً اشوفك عروس
ميعاد : م تباني اتزوج
المتصل بحب : تتهني ي قلبي الا تدري اليوم جاءت النشبة م جلست الا قريب من صقر
ميعاد انفجرت ضحك : ههههههههههه بالله ليش م صورته
المتصل باستغراب : م غرتي
ميعاد : وشو انا م عندي هالحركات ( بغرور ) انا بنت راقية
المتصل : قولي حرمة
ميعاد ضحكت : الا وش اخبار الخطبة
المتصل : كلمت جدي يقول بعد عرسك
ميعاد : اي الله يعينك الا حبيبي جراح أكلمك بعدين مشغولة
جراح بحب لأخته : اوك حبيبتي حاولي ترجعي بسرعة
ميعاد : طيب فمان الله
جراح : بحفظه

قفلت منه و رجعت تكمل شغلها
م اهتمت بكلامه


~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-17, 08:51 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (11)

لندن
شقة ميعاد

الساعة 5 صباحاً

صحت بنشاط دخلت الحمام وأخذت شور ينشطها اكثر طلعت بعد م غيرت دخلت ثاني عشان تتوضى و تصلي بعد الله الصلاة طلبت فطور من الفندق جلست شوي تراجع الملف ع م توصل الفطور مضى نص ساعة الا الفطور وصل
بعد الفطور

غيرت ملابسها ل(( بنطلون اسود و بدّي ابيض مع جاكيت رمادي ورفعت شعرها ذيل حصان بدون مكياج))
خرجت بسيارتها متوجهة لشركة احمد ال......(المنافس)


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت الجد
طاولة الفطور كلهم جالسين م عاد الجد

(( توضيح : ام نواف تكشف ع الجد و صقر و فهد و العنود بس تتحجب م تغطي وجهها _ و الجد يكون عمها يعني هيا متزوجة ولد عمها ))

وصل الجد ابتسم
الجد بصوت جهوري : حي الله ي ام نواف نورتي بيتنا

ام نواف قامت بسرعة وجبت راس الجد ووراها بنتها

ام نواف بإحراج: الله يحيك ي عمي البيت منور بوجودك ي الغالي
الجد جلس ف المقدمة بابتسامة : كيفك ي العنود
العنود : بخير الحمدلله جدي ونت عساك بخير و بصحة و عافية
الجد : الحمد لله يلا اكلو ليش انتظرتوني
ام جراح : يبة انت الكبيرة نبي نبدأ قبلك ي الغالي
الجد ابتسم و سم بالله بدو ياكلو

عمت الهدوء ع الصالة م عاد صوت الملاعق

قطع الهدوء صوت الجد

الجد : الا ي هند وينهم عيالك م جو
هند بإحراج : جو ي عمي بس هم للحين نايمين هو أمس سهرو
الجد : اي الله يهديهم اجل خلهم ينامو و من بكرا م ف نوم ف الصباح
هند : ان شاء الله ي الغالي
الجد : و احمد ليش م جاء
هند : عمي هو مشغول شوي عشان الصفقات يمكن العرس م يقدر يحضر عنده سفرة الى لندن نهاية الأسبوع

الجد : الله يوفقه ( ف نفسه: قلعة تقلعه الله يرحمك ي اخوي قلت لك لا تناسبه بس الله يرحمك ويعينك ي هند ع الجاي )

نزل صقر:السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
والعنود م نزلت عينها عنه انتبه لها جراح و كتم ضحكته

جلس جنب جراح وبالصدفة قدام العنود زفر بضجر

جراح همس : ههههه الله يعينك
صقر : اف بنت خالتك نشبة
جراح : هههههههههه

الجد نقزهم : جراح صقر كملو فطوركم بهدوء
قمطو: ان شاء الله يبة

أكيد تحت نظرات العنود

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نفس البيت لكن بأحد غرفها

كل واحد جالس ع سريره

نواف : آليوم م شفت ميعاد
نايف : اي تعال ننزل ونسأل
نواف : اوك يلا

طلعو من الغرفة نزلو أسفل

شافوهم جالسين ف الصالة يسولفو بهدوء

دخلو بدفاشتهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نواف بإصرار : نواف نايف م شفتم الجد
قام نواف بسرعة وراه اخوه حبو راْس الجد

نواف : اسفين ي الغالي كيفك عساك طيب
نايف : اسف جدي عساك القوة
الجد ابتسم : هههههه لا لا عادي الحمدلله طيب وانت ي نوافي و الله يقويك ي نيوفي .. فطرتم
نواف : اي الحمدلله
نايف : يب فطرنا قبل لا ننزل

بعد شوي تكلم فهد
فهد : يبة ميعاد اتصلت وقالت رح ترجع بعد يومين
الجد : الله يوفقها
نواف : وين راحت هي
الجد : ف لندن
نواف : اي بس ليش
الجد : ههههه ي فضولك عشان الشغل
صقر م اهتم لانه عادي عنده : اي أحسن ترجع ( بفرح ) م اصدق ان العرس قرب
العنود بصدمة : ليش فرحان انت
صقر بخبث : انا اللي بتزوجها
العنود من الصدمة م قدرت تتحرك

خرج صقر و جراح متوجهين لشغلهم
نواف ونايف راحو غرفهم يكملو النوم
الجد راح يأخذ قيلولة
هيا و هند راحو الصالة الداخلين يكملو حديث العرس

العنود خرجت الحديقة بحزن
رِن جوالها شافت الاسم ( اخ م تدق آلا ف وقتك )

ردت
المتصل : يهلا والله ي حبيبة اخوها
العنود : هلافيك كيفك ي حبيبي
اخوها : بخير الحمدلله ونتي كيفك وحشتيني
العنود بغصة : مو بخير انت اكثر وحشتني
اخوها بخوف : عنودة قلبي شفيكي
العنود ببكى: سعود هو رح يتزوج
سعود : قلبي لا تهتمي هو باعك ونتي م عليكي منه
العنود بكت : بس انا احبه اهى اهى
سعود : عنود قلبي هدي هدي انا احبك م عليكي منه خليه يولي لا تبكي
العنود : بس ...
سعود : قاطعها : قلبي خلاص هدي انا كذا يوم يومين أجي عندك جدك عزمني ع العرس
العنود : طيب حياك
سعود : الله يحيكي الحين لازم أقفل عندي صفقة مهمة
العنود طيب حبيبي مع السلامة
سعود : مع السلامة

دخلت البيت وراحت غرفتها تريح من التعب و الصدمة


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لندن
شركة احمد ال......

دخلت بطولها اللي يجذب الكل راحت الاستقبال

ميعاد : مرحباً
المستقبل : اهلًا كيف أستطيع ان أخدمك ؟
ميعاد : أين اجد غرفة المدير
المستقبل : انه ليس موجود لكن النائب يوجد
ميعاد : حسنا أين مكتبه
المستقبل : انه نهاية الممر باباً بنياً عريض
ميعاد ابتسمت : حسنا شكرًا
المستقبل رد الابتسامة : العفو

راحت عند مكتب السكرتيرة
ميعاد : مرحبا
السكرتيرة : اهلًا
ميعاد : لدي مقابلة مع السيد
السكرتيرة: هل لديكِ موعد
ميعاد : نعم لدي ميعاد ال.... من شركة ال...
السكرتيرة وقفت احتراماً لها : اجل ان السيد ينتظرك من مدة
ميعاد ابتسمت : حسنا

دخلت و سمعته يكلم دقت الباب عشان يسمح لها
بعد دقيقةً سمعته يسمح لها

النائب : مرحبا ( قام يسلم عليها )
ميعاد : أهلا ( مدت يدها عشان تبادل الصفح)
النائب : تفضلي بالجلوس
ميعاد : شكرًا
النائب : العفو .. ماذا تشربي
ميعاد : كوب ماء يكفي
النائب : فقط م رأيك بعصير يهدي الاعصاب قبل الاجتماع
ميعاد : حسنا

طلب من سكرتيرته يجيب قهوة و عصير مانجو مع كاس موية

النائب : انا سعود احمد ال.....
ميعاد : ميعاد ال،.....
سعود باستغراب : سعودية
ميعاد : اي
سعود بصدمة : بس شكلك يوحي أنك اجنبية
ميعاد : ههههه ماما فرنسية
سعود : اي
ميعاد ابتسمت

الا شوي و دخلت السكرتيرة
بعد م سولفو شوي
بدو بالاجتماع م خلص الا الساعة 9 الليل

قامت ميعاد : الحمدلله خلصنا
سعود وقف معها : اي اجلك اشوفك بكرا
ميعاد : ان شاء الله الحين استأذن
سعود : نخرج مع بعض انا كمان خارج
ميعاد : يلا

خرجو و ركبو سيارتهم و كل واحد راحو وجهتهم



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-17, 12:47 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (12)

احداث سردية ...
مر يومين عن الاجتماعات و المقابلات مع سعود و ميعاد

واليوم موعد تنفيذ المهمة

الساعة 8
راح سعود يُستقبل ابوه من المطار
بعد م استقبله راح به ف الشركة

و الساعة 9 الا ربع حضرت ميعاد عشان توقيع ابو سعود

غرفة الاجتماع اشركة ال.....

ابو سعود قفل الملف بعد التوقيع

ابو سعود ابتسم : الحمدلله و كذا خلصنا (قام وصافح ميعاد) تشرفنا العمل معك
ميعاد بابتسامة باردة : الشرف لي
سعود : وكذا لازم نحتفل بداية عمل و صداقة
ابو سعود : أكيد
سعود : انا الليل محضر مع الأهل و الأصدقاء عشاء لسلامة الوالد تشرفينا بقدومك ي ميعاد
ميعاد ف نفسها ( والله فرصة جيدة ) ابتسمت : ان شاء الله يلااستاذن

خرجت متوجهة للشقة

نعرفكم أهل ابو سعود

ابو سعود: احمد ( تم التعريف)
متزوج اثنين
ام سعود و ام نواف

الاولى ام سعود : كاثرين _العمر: 38 _العمل: كانت دكتور فأحد المستشفيات
اولادهم :
سعود_العمر:27_العمل:نائب لشركة ابوه
سعد_العمر:18_العمل : طالب ثانوي

الوصف
سعود( طويل عيونه خضر ع امه وواسعة شعره بني مائل للأشقر عريض شوي عضلاته خفيفة يعشق اخته الوحيدة العنود أسرارهم مع بعض ويحب ام نواف يناديها يمة وبين فترة و فترة يزورهم )

سعد ( متوسط الطول عيونه بنية شعره أشقر مفتل العضلات مع انه صغير بالعمر يشبه العنود شوي ذكي و مجتهد ف دراسته يحب اخته و علاقته مع التوأم قوية )

((لتوضيح : امهم مسلمة ))
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت الجد
العصر الساعة 5
كلهم جالسين ف الصالة يتقهوا بصمت

ام جراح : وحشتني ميعاد مرة يبة م قالت متى ترجع
الجد : يمكن بعد يومين ثلاثة قربت تخلص شغلها
نواف: جدي تقصد حتى انا وحشتني هيا زمان عنها
صقر ضحك : هههههه ( بمزح)هييي تراها زوجتني م اسمح لك
نواف : يخي شنسوي لو زوجتك خقة تجنن
ضحكو الكل نزلت جمانة حاملة ف يدها أياد قبلت راس ام جراح و الجد جلست جنب فهد
جمانة بعربي مكسر :اسلام علكوم ( السلام عليكم)
الكل : وعليكم السلام ( ناولت لها الخدامة فنجال القهوة)
ام جراح : جمانة ابنتي أين ولديكي
جمانة : انهم فوق قبل قليل نومتهم
ام جراح : اجل انه جيدة ممكن أياد
فهد تكلم بسرعة : يمة مو لازم تطلبي هو حفيدك خذيه ف اي وقت
ام جراح : بس هي امه لازم استأذن
فهد بإصرار : إنتي جدته حقك زيها
ام جراح ابتسمت : ربي يخليك لي ي نور قلبي ( و أخذت أياد)
صقر : يمة ترى انا اغار
جراح من عند الباب : أصلا امي نستنا ي صقر
ام جراح : هههههه كلكم نور قلبي بس فهد غير
جراح جلس جنب الجد بعد م سلم ع راس امه : اي ونا و صقر عيال البطة السوداء
ضحكو الكل

هند : ههههههههه شفيك ع أمك
جراح : شوفي خالة هند امي م تحبّني انا وصقر اكثر من ميعاد و فهد
نواف رد بسرعة قبل هند : والله خالة هيا م ألومك لو تحبي ميعاد أكثرهم حتى انا احبهااكثر من اختي
هند ضربت راس ولده بضحكة : عيب عليك ي ولد
صقر: الا خالة هند سعود و سعد م رح يجو ؟!
ام نواف : والله مدري صارلي فترة م كلمت سعود يمكن العنود كلمته ( التفت للالعنود الساكتة) عنودة اخوانك م يجو
العنود بهدوء : قبل أمس كلمت سعود قال يجي نهاية الأسبوع لانه عنده صفقة مهمة
صقر : اهاا

كملو سؤالفهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لندن الليل
شقة ميعاد

واقفة قدام المراية تحط اخر لمساتها

لابسة فستان اسود طويل بأكمام طويل لا ضيق و لا واسع
بمكياج خفيف بس مسكرة و روج ترابي فاتح

لبست حلقاتها الرمادية بدون عقد مع شوز رمادي و شنطة صغير رمادي
اخذتها مسدسها عشان المهمة

اخذت شال طويل قطني باللون الرمادي لفته ع أكتافها و مشت للسيارتها متوجهة للعزيمة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم

اسفة البارت قصير انا مرة مشغولة ووراي سفر بس نزلتها عشاني يمكن م اقدر أنزل الليل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-17, 08:44 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (13)

وصلت الحفل استقبلها سعود

سعود : يهلا و مرحبا نورتي
ميعاد : نوركم هلا فيك
سعود : م شاء الله طالعة حلوة
ميعاد ابتسمت : شكرًا
سعود بجدية : جاهزة
ميعاد:اي
سعود : تعالي أعرفك ع الوالدة

مشت معاه
سعود :امي
ام سعود : ماذا عزيزي ؟
سعود : لقد وصلت
ام سعود مدت يدها لميعاد : مرحبا لقد تشرفنا
ميعاد بادلت الصفح : مرحبا بك الشرف لي
سعود : وَذَا الوالد
ابو سعود: يهلا ميعاد كيفك
ميعاد ببروة: تمام
سعود : هذا اللي كان متشوق يشوفك اخوي الصغير سعد
ميعاد سلمت عليه : كيفك سعد
سعد بإحراج : بخير إنتي بنت عّم جراح
ميعاد : اي كيف عرفت
سعد : نواف دائماً يكلمني عنك
ميعاد بضحكة : هههههه عاد نواف انا م اقدر أقول عنه شي

بعد التعريف بدا العشاء تعشو
كان ابوسعودً متعب و طلع فوق

ميعاد : سعود لازم اروح
سعود : طيب انتبهي لنفسك
ميعاد : ونفسك

خرجت و ركبت السيارة مشت شوي بعيد عن الباب فسخت فستانها كان تحته لابسه بنطلون اسود و قميص نص كم اسود رفعت شعرها و مسحت مكياجها الخفيف وغيرت كعبها بسبورت ابيض مخطط اسود


خرجت من السيارة و تسللت للغرفة ام سعود
دخلت من البلكون
شافت ابو سعود نايم ع السرير
بكل برودة سحبت المسدس و أطلقت عليه و مات
خرجت من البيت بهدوء ركبت السيارة و أتوجهت للمطار

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت الجد

جالسة ف الصالة مع أمها و خالتها يدردشو

جاء نواف جري : يمة يمة
ام نواف بفزعة : بِسْم الله عليك شفيك
نواف بفرح : ميعاد جاية
العنود : اي اجل راجعة العروس
نواف : اي راجعة ليش حارقة رزقك هي
العنود قامت : ابد يمة انا طالعة

ام جراح بفرح : من قلك ي ولدي
نواف : جدي
ام نواف : يالله انك تحيها
الجد وهو نازل : الله يحيك و ي هيا جهزي غرفتها
ام جراح : ان شاء الله يبة
فهد وهو داخل : من جاي
ام جراح : ميعاد
فهد : ردت
ام جراح : اي
فهد : يبة عادي اروح أجيبها من المطار
الجد : اي روح الله يعطيك العافية ( خرج فهد ) الا وينه صقر ي هيا
ام جراح : سافر فرنسا يبة عنده رحلة هناك
الجد : اي الله يوفقه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المطار
فهد استقبل ميعاد
و هم ف السيارة

فهد : الحمدلله ع السلامة
ميعاد : الله يسلمك
فهد : كيف كان سفرتك
ميعاد بتنهيدة: تعب
فهد : سلامتك من التعب
ميعاد ابتسمت : يسلمك

سولفو الين وصلو البيت



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-17, 01:08 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (14)

الرياض
بيت الجد

جالسين ع طاولة العشاء
الجد يسولف مع ميعاد

الجد : ليش كذا نحفتي ي قلبي ف أسبوع
ميعاد بحب : يبة والله كنت اكل زين وش اللي نحفت
ام جراح : يبة معه حق صرتي عصاة
فهد : اي يبة م كانت تاكل شي كم مرة اتعشت معنا وقت ولادة التوأم
الجد : شفتي ها وش جوابك
ميعاد : فهد حرام عليك كنت اكل والله
جراح : والدليل انك صرتي عصلة
ميعاد بدلع : يبة شوف
نواف بإعجاب صفر : اروح فدوة انا لهدلع
ام نواف ضربته ع راْسه
صقر بمزح : حدك نويف زوجتي ترى
نواف : ًشرايك تعطيني ياه
فهد غص بالأكل : هيييي عيب عليك
جمانة بانفجاع : مهلك عزيزي عن ماذا تتحدثون
ام جراح بضحكة حكت لها
جمانة انقهرت وسلكت بابتسامة
العنود قامت: سفرة دايمة
ام جراح : العنود قلبي كملي م اكلتي شي
العنود: لا خالتي انا شبعت عافية عليكم ( وراحت)

كملو سوالفهم بالأكل

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند العنود
خرجت الحديقة و دقت ع اخوها

رِن رِن رِن رِن

رد

العنود : السلام عليكم
سعود : عليكم السلام كيفك عنودة قلبي
العنود : بخير و نت
سعود : الحمدلله دامك بخير شمسوية حبيبة اخوها
العنود : طفشانة متى تجي
سعود : هاليومين ( بغصة ) أبوي أتوفى
العنود بصدمة : وش
سعود : والله أمس ف الحفل لقيناه مقتول
العنود : لا لآ مو ممكن يصير هو قال يجيب لي فستان لعرس صقر
سعود : هدي حبيبتي انا جاي بكرا او بعده مع امي و سعد و إنتي اهدي
العنود ببكاء : اهى اهى كيف اهدى اهى اهى و أبوي مات ي سعود ( جلست ع ركبها و صرخت ) كيف اهدى اهى اهى اهى اهى

طاح الجوال من يدها كملت بكاء
خرجو الكل ع صوت صراخهها
جاءت ام نواف جنبها : بِسْم الله عليكي بنتي العنود شفيكي يًقلبي
نواف اخذ الجوال و شاف أسم سعود و صراخه

سعود: عنود عنودة قلبي وينك
نواف : آلو سعود انا نواف العنود تبكي شفيها
سعود : الوالد أتوفى ي نواف
نواف : وش متى
سعود : امس لقيناه مقتول
نواف : هي صح
سعود : اي
نواف ناظرها وهي بادلت النظر و ابتسم
نواف :هي قدامي
سعود : اي اعرف الصباح كلمتني المهم انا بكرة او بعده جاي
نواف : حياك
سعود : الله يحيك اهم شي العنود م تعرف عن شي
نواف: طيب يلا استأذن

قفل منه ونظرات الكل عليه

نواف بهدوء : ابوي امس لقوه مقتول
ام نواف شهقت
الجد ناظر ميعاد بابتسامة
و فهد شك انه ميعاد لها يد ف الموضوع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لندن
بيت ابو سعود

سعود يكلم امه : امي علينا الذهاب غداً الى السعودية
ام سعود وهي تقوم : حسنا سأقوم لأرتب الشنط
سعد : ليش نروح الناس وش يقولو
سعود ببرودة : م علينا من كلام الناس اهم شي خلصنا العاق
سعد : الحمدلله يلا أقوم ارتب شنطتي
سعود كمل شغله ولا كأنه ابوه متوفي


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-17, 01:09 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اجمل (15)

الرياض بيت الجد
قرر الجد يسوي العزاء ف بيته

الصالة الخارجية
الحريم جيرانهم و أقاربهم و أصدقاء العمل و العائلة
امتلى الصالة
و الخدامات كل وحدة بيدها حلا و الثانية اللي تصب القهوة واللي بيدها تمر

ميعاد صحت من النوم وأخذت لها شور بارد
ولبست بنطلون ازرق مع تشيرت ابيض مخطط بالازرق نص كم رافعة شعرها زيل حصان و حطت مرطب شفايف مع مسكرة خفيف

نزلت أسفل شافت الصالة ممتلئة
ام نواف و ام جراح جالسين جنب بعد
العنود تبكي معها ام سعود تهديها

دخلت المطبخ تفطر بعد الفطور

دخلت ع الحريم و سلمت عليهم اكيد مع همسات بعدهم
جلست جنب ام جراح بهدوء

ام جراح : ميعاد وش ذَا اللبس م قدرتي تلبسي تنورة حتى اليوم
ميعاد : يمة عادي لبسي ساتر
ام جراح : بس عيب اليوم عزاء زوج خالتك متوفي
ميعاد بهدوء : طيب اسفة يمة رح انتبه المرة الجاي الا وين جدي
ام جراح : ف المجلس ليش وش تبي منه
ميعاد وهي تقوم : بروح اناديه عندي شغل معه
ام جراح سحبتها : انثبري مكانك بعدين كلميه جد اننا دللناكي
ميعاد ببكاء و دلع : يمة شفيك علي والله حرام
ام جراح م قدرت تقسى اكثر حضنت أكتافها : قلبي إنتي خلاص معليش بس عيب تلبسي كذا وتروحي للرجاجيل
ميعادبدلع : ماما بس ابي أكلمه بموضوع ضروري
ام جراح ابتسمت : بعدين قلبي
ميعاد : طيب

كملو قعدتهم

جاء الليل ميعاد قررت تكلم جدها بعد العزاء

خلص ثلاث ايام بحزن ع العنود و ام نواف و نايف و برودة مع نواف و سعود و ميعاد و الجد و ام سعود و سعد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد ثلاث آيام
يوم جديد

مكتب الجد
الجد جالس مع سعود و فهد

دق الباب
الجد ادخل
دخلت ميعاد و هي لابسة بنطلون ابيض و تشيرت لنص الفخذ اسود عليه ورود بيضة شعرها مسويته كعكة بدون مكياج بس مرطب شفايف بأكمام الين أسفل الكوع

جلست ع الكنبة جنب الجد
ميعاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : اي ميودة ليش جمعتينا
ميعاد : وين نواف و ام سعود و سعد
سعود : الحين يجو
فهد : إِيش ف ميعاد
ميعاد بابتسامة : الحين تعرف

دخلو الكل ( ام سعود استغربت من لَبْس ميعاد .. هي كانت لابسة حجاب )

الكل : السلام عليكم
الكل ؛وعليكم السلام

جلسو و ناظرو ميعاد

ميعاد : أنتم تعرفو اني اللي ذبحت أبوكم
سعود : اي شفيها هذا مصيره
ميعاد : اول م ركبت الطائرة بعد قتله اتصل في ادوارد
الجد : اي ليش؟
ميعاد : قال انه أبوسعود كان من اكبر تجار المخدرات و كمان انه حاول قتل زوجة السيد روجان لعدم إقامتها علاقة معه السيد روجان لمن عرف حاول يقتل و ابوك كان يغير موقعه دائماً لمن فقد الأمل بلغ المنظمة و صار مهمتي

سعود : احسن انك قتلته دمر حياة ناس كثير و نا بعد عرسك رح اروح و اقفل كل أعماله
نواف بكل برودة: يب أحسن
الجد : ننسى الموضوع و عرسك نهاية الأسبوع يعني باقي 4 ايام
فهد بصدمة: ميعاد إنتي قاتلة
الحد باستغراب : ميعاد ليش خليته يعرف سرك
ميعاد : لأَنِّي واثقة فيه ( التفت ع فهد ) انا اشتغل ف منظمة سرية يعني تقدر تقول مباحث
فهد للحين مصدوع بس ابتسم : صدمتيني
الجد ضحك: هههههه اجل يلا نخرج و نتعشاء م باقي شي ع العرس
خرجو الكل من المكتب و كلن راح شغله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مر الأيام ع هداوة من دون مشاكل

جاء اليوم الموعود

يوم العرس



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-17, 08:03 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (16)

صحيت من النوم بكسل
ونزلت من السرير

ميعاد: أصبحنا و اصبح الملك لله

اخذت المنشفة و دخلت الحمام تأخذ لها شور تنتعش

~~~~~~~~~~~~~.~~~~~~~~

ف الصالة كانت ام جراح مهلكة نفسها بالشغل
)تجري هنا وتروح هناك و توصي هاذي و تامر هاذي
و ام نواف و ام سعود م تعبر معاها معاها (رغم حزن ام نواف الا انها وقفت مع اختها )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجاجيل سبقهم ف. الفندق


~~~~~~~~~~~.

ام جراح طلعت عند ميعاد شافتها تنشف شعرها و جالسة بالروب

ام جراح : م شاء الله شكل العروس رائقة
ميعاد التفت شافت ام جراح و ابتسمت: صباح الخير يمة
ام جراح قبلة راسها : صباح النور ي قلبي
ميعاد : كيف التجهيزات
ام جراح : كله تمام بس شوي و تجي الكوفيرة
ميعاد : اوك ( قامت و دخلت غرفة الملابس )

ام جراح نزلت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ع العشاء كان الكل جاهزين
متوجهين للفندق

دخلت ميعاد ف غرفة العروس
و ام جراح مع ام سعود و ام نواف تستقبل الحريم
اما العنود كأنها ضيفة جالسة ع احد الطاولات

كأنو اكثر الحضور من أصدقاء العمل او العائلة لان الاقارب مو كثار



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كانت جالسة ف احد الطاولات
وتسولف مع خواتها

...........وهي منبهرة من قاعة الفندق : اخ ي حظك بتصير عروسة عندهم
............ انحرجت من جرأة اختها : ههههههه خفي صوتك ي سارة لا تفضحينا بعدين اذا ف نصيب واذا م ف ربي يهنيه
سارة : أقول اسكتي بلا أفكار سوداوية وبعدين سمعت ماما و جاسم يتكلّمو انه جدهم قاله بعد عرس بنتهم رح يجو عندنا
......... هي مرتبكة : الله حياهم عادي زيارة هو صاحب بابا الله يرحمه
سارة : أقول اسكتي إنتي تعالي نرقص
........: عيب نرقص بعدين وش تقول ام جراح
سارة : أقول بلا سخافة قومي نرقَص بعدين نطلع لميعاد ا لدد
........ تنهدت : طيب يلا

قامو البنات و طلبو من المغنية أغنية رادار ألوفا لمحمد الشحي



بعد م خلص راحو غرفة العروس
دقو الباب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند ميعاد
كانت الكوفيرة معاها تزبط مكياجها لانه الزفّة قرب

سمعت دق باب سمحت لهم بالدخول

..........صرخت وحضنتها: ميعاد
ميعاد بنفس صراخها: جويرية
سارة من عند الباب : الله لنا

قامت ميعاد و حضنت سارة

ميعاد : وحشتوني اخباركم
جويرية : الحمدلله ونتي
ميعاد :الحمدلله

سولفو شوي الين جاءت ام جراح

دخلت ام جراح ابتسمت لمن شافت جويرية
ام جراح : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام جراح ابتسمت: بِسْم الله عليكي ( جلست جنبها تقراء عليها )
و قامت : الحين رح يدخل صقر مع اخوانك و جدك و المصور ( التفت ع جويرية) كيفك بنتي
جويرية بإحراج : بخير خالتي ونتي
ام جراح : الحمدلله بخير ونتي سارة كيفك
سارة : الحمدلله يخير خالتي
ام جراح : دوم ي رب
سارة حبت تحرج جويرية اكثر : خالتي إنتي قلتي خَوَّان ميعاد تدخل بس م عندها خَوَّان
ام جراح بضحكة : الا عندها ولدي جراح اخوها من الرضاعة
جويرية شوي وتغوص ف فستانها : يلا نستأذن
سارة ضحكت : يلا نستأذن خالتي

خرجو لان صقر و البقية ف الطريق

((للتوضيح:جويرية نفس البنت اللي كلمها جراح ف بارت 6))

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

شخصيات جديدة
عايلة ابو جاسم
ابو جاسم :الا سم :عبدالله _العمر:65 _ العمل : عضو خاص ف مجلس وزراء شركة جد ميعاد _القرابة:صديق العائلة_ الحالة : متوفي

ام جاسم : الاسم : مهرة _العمر :57 _ العمل : مديرة مشغلة _الحالة:ارملة

اولادهم
الاسم : جاسم _العمر:38 _العمل :عضو خاص ف المجلس بعد ابوه _الحالة : متزوج ( زوجته :حنان _العمر :27 _العمل : مديرة ف مدرسة ابتدائي _ عندهم بنت _تولين عمرها 8 م عندهم غيرها لانها حملت متاخرة )
( دورهم مو مرة كبير ف الرواية الا تولين )

الاسم :جسار _العمر : 30 _العمل : دكتور بيطري _الحالة :عازب

بناتهم
الاسم : لمياء متزوجة عمرها 27 ( م لها دور )

الاسم :سارة_العمر:23 _العمل : استاذة ف مدرسة حنان _الحالة : عازبة

الاسم : جويرية _العمر :19 _العمل :طالبة جامعية اول سنة _الحالة : مخطوبة للجراح

____________________________________________
مواصفاتهم

جسار ( طويل عضلاته متوسط يحب الحيوانات شعره طويل ع رقبته بني عيونه اسود بشرته اسمر سماره محليه عنده شارب خفيف فوق شفايف انفه سلة سيف عيونه واسعة رموشه خفيفة )

سارة ( متوسطة الطول سمرة انفها سلة سيف شفايفها صفيرة عيونها متوسطة و شوي ناعسة شعرها ع ركبتها )

جويرية ( برنزوي اللون متوسطة الطول عيونه واسعة و بؤبؤها اسود شعرها طويل لين خصرها اسود فحم شفايفها توتية متوسطة خجولة مرة تحب جراح من صغرها و فرحت لمن خطبها بعد عرس ميعاد عرسهم )

تولين ( تشبه جويرية كثير بس شعرها ع جسار بني و عيونها ناعسة ع سارة )


جاسم و حنان دورهم مو مهم مرة ف م وصفتهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى عجبكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-17, 10:10 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجمل (17)

دخلو الكل عليها بالغرفة و ام جراح خرجت عشان تقول للمعزومين يتغطو

تقدم الجد و سلم ع رأسها

الجد : مبروك ي قلبي جعل الله حياتك سعادةة
ابتعد شوي و تقدم جراح و بأس رأسها بعمق
ميعاد : الله يباركك أمين
جراح : مبروك ي قلبي و عقبال م أصير خال
ميعاد : الله يباركك و عقبالك
جراح بهيام و همس: اخ متى يجي ذاك اليوم
ميعاد بضحكة:كانت هنا قبل شوي
جراح : جد
ميعاد : يب
جراح : كيف طالعة
ميعاد بلعانة : تجنن
الجد بعد جراح : اقول أبعد خلي فهد يسلم عليها

تقدم فهد بهدوئه المعتاد
و سلم ع رأسها طول شوي
فهد : مبروك منه المال و منك العيال
ميعاد : الله يباركك

ابتعد ثم تقدم صقر
سلم ع رأسها و باركها

دخلت أم جراح

أم جراح :يلا حبايبي الزفة
صقر مسك يد ميعاد كانو بيخرجو

أم جراح : لا رح تزف مع ابوي انت روح مع خوانك اول

اول م انفتح الباب بدأ اغنية (رسميا لمحمد الشحي )

دخل صقر ع يمينه جراح و يساره فهد

راح الشوكة
بعد دخلت
ميعاد مع جدها الكل انبهر بجمالها
كانت اية من الجمال مع فستانها الأبيض الناصع و مكياجها الهادي و تسريحتها المميزة

مشيت لين الكوشة مع الأغنية المميزة وصلت سلمو عليها

تغيرت الأغنية تقدم جراح يرقص و سحب فهد فجرو الكوشة رقص م صار دقايق إلا انضم معاهم صقر

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ع الطاولات كانو الكل فرحانين بهم

إلا العنود
كانت دموعها تنزلت راحت الحمامات جري

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جويرية
كانت تكلم جسار

جويرية : جساروه شتبى خلاص اخرتني ع الزفة
جسار : متى تخرجو انا رايح البيت
جويرية:للحين م تعشينا
جسار : طيب تعالو مع جاسم انا رايح
جويرية : طي (قبل لا تكمل شافت العنود تدخل جري )

مسكتها
جويرية : العنود شفيكي ليش تبكي
العنود بصراخ: اتركيني
جويرية :لا م اتركك
العنود كملت بكاء اا شوي و اغمي عليها جويرية صرخت
أخذت الجوال
جويرية : جسار لا تروح بنت خالة جراح اغمي عليهاا لازم نوديها المستشفى
جسار بخوف: طيب خرجيها انا عند الباب
جويرية : طيب و قفلت

راحت الاستقبال عشان تأخذ العبي
و خرجو

جسار أسرع ع المستشفى


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
أتمنى اعجبكم

آسفة ع القصور أمس و اليوم
انشغلنا مرة حتى جوال م قدرت امسكه
كأس موية م قدرت اشرب ونا طول يومي مشغولة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-17, 07:20 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (18)

فندق ال......
قاعة الفندق

راحو الناس عشان يتعشو ف صالة الطعام
م بقى الآ الأهل

بعد الرقص و القروشة
خرجو العرسان
و الجد سحب جراح لانه انهبل بالرقص
اما فهد رقص شوي البداية بعدين قعد يتكلم مع ميعاد لا صقر انهبل زي جراح بعدين خرج مع الجد

بعد م راحو الضيوف
كأنو الآهل يخرجو
هند جلست تدور العنود
هيا جاءت جنبها بالعباية

هيا : هند يلا نخرج
هند : العنود ي هيا بنتي مني لقيتها
هيا : بِسْم الله دقيقة أكلم جراح يمكن راحت مع احد

دقت ع جراح
جراح : هلا يمة ليش م خرجو إنتي و خالتي
ام جراح : جراح بنت خالتك العنود راحت مع احد
جراح باستغراب : لا أصلا كلنا كنّا مشغولين ليش
ام جراح بقلق: محنا لاقينها
جراح : هدي يمة إنتي و خالتي اخرجو احنا رح ندورها
ام جراح : طيب

قفلت
ام جراح : يلا ي هند جراح قال نخرج وهم الشباب يدورو عليها لا تخافي
ام نواف ببكاء : كيف م تبيني اخاف ذي بنتي الوحيدة دلوعة و أمانة احمد وحيدة اخوانها كيف م تبيني اخاف ( جلست تبكي )

الا شوي و جاءت ام سعود
ام سعود : لماذا أنتم هنا هي نخرج (شافت هند تبكي جلست جنبها بحنان )ماذا هنالك عزيزتي لماذا تبكي
ام جراح بحزن : اننا نبحث عن العنود انها مختفية
ام سعود : هيا نذهب الان الى المنزل و الرجال سيبحثون عنها

ام جراح ساعدت ام سعود عشان يقومو هند وهي منهارة لبسوها العباية و خرجو


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند الرجال
انهبل سعود لمن عرف انه اخته اختفت
طلع مع نواف يدور عنها و جراح مع فهد
اما نايف و سعد راحو مع الجد ف البيت
و الحريم معهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

المستشفى
كأنو واقفين ف الممر قدام الغرفة
و الدكتور جو يفحصها

شوي الا و خرج الدكتور
فز جسار

جسار : هنا دكتور شفيها
الدكتور : الحمدلله م فيها شي بس إرهاق لآزم تنتبه للأكلها يمكن صار لها كذا يوم مو اكلة و انتبه ف أكلها والحمدلله ع السلامة
جسار : الله يسلمك ( التفت ع جويرية ) كلمتي اَهلها
جويرية ضربت راسها : لا الحين أكلمهم
جسار: غبية اجل انا رائح اخلص المعاملات
جويرية و هي تخرج جوالها : اوك

راح جسار و هي دخلت ع العنود

اتصلت ع جراح

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند جراح كأنو قدام البيت توهم راجعين
رِن جواله
طلعه ورد بدون م يشوف الاسم


جراح بصوت تعب : الو
جويرية : السلام عليكم
جراح ابتسم : عليكم السلام كيفك
جويرية : الحمدلله ونت
جراح : تمام الحمدلله
جويرية : جراح بنت خالتك العنود معنا
جراح بفرح: جد احنا قاعدين ندور عليها و ش جابها عندك
جويرية : هي كانت عند الحمامات و نا كنت معها شفتها طاحت مغشي عليها ونا بالصدفة كنت أكلم جسار قلت له عشان يودينا المستشفى
احنا الحين ف مستشفى ال..

جراح : جزاك الله خير انا الحين جاي مع اخوانها
جويرية : الله يجزيك اوك يلا

قفل منها و طار عند سعود و قله
سعود م صدق الخبر ع الطول طيران مع جراح و فهد ونواف معاهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند العرسان
بعد م نزلو من القاعة
كأن حجزهم ف نفس الفندق

دخلو ميعاد طارت للغرقة عشان تغير

دخلت و اخذت شور
لَبْست بجامة اسود ساتان تركت شعرها مبلول و طلعت الصالة

شافت صقر جالس يابع التلفزيون
التفت لها
صقر ابتسم : نعيما
ميعاد ردت الابتسامة: ينعم عليك
صقر وقف : طلبت عشاء رح اخذ شور ع بال م يجي
ميعاد اخذت الريموت : اوك


الا شوي و خرج صقر ووصل العشاء
تعشو و دخلو الغرفة

الباقي
(................................................. ....)



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم


و اسفة ع التأخير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.