آخر 10 مشاركات
عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-17, 07:01 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ستبقين اجمل فرج لسنوات صبري/ للكاتبة ملكة الليل شوش ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ستبقين اجمل فرج لسنوات صبري
للكاتبة ملكة الليل شوش



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-11-17 الساعة 09:13 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 07:02 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t397855.html#post12865972



بِسْم الله الرحم الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضع بين يديكم صندوق أحلامي و خيالاتي الواسعة التي لا نهاية لها

~~~~~~~~~~~~نبدأ ~~~~~~~~~~~~~~~~





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-12-17 الساعة 12:19 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 07:02 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


--1-


واقفة امام نافذة مكتبها تراقب هدوء الرياض من غرفتها و تبحث عن الإجابة لحديث جدها

بعد فترة قصيرة اتجهت نحو السرير لتلتقط هاتفها اخر الإصدارات لتضغط ع رقم جدها

~~~~~~~رد
الجد : السلام عليكم
000:عليكم السلام كيفك جدي عساك طيب ؟
الجد : الحمدلله طيب و بخير و كيفك ي ميعادي
ميعاد : الحمدلله تمام امممم جدي ابي أكلمك عن موضوعك
الجد بقلق : اي قولي
ميعاد :يبة انا موافقة
الجد بفرح : هاذي الساعة المباركة خلني أبشّرك ولد عمك الهيمان ناشب فوقي كل يوم يسال
ميعاد بإحراج :هههههه أوك (بجدية) جدي عندي شرط
الجد : امري بنتي

الجد : أوك ي ي قلبي يلا مع السلامة
ميعاد :مع السلامةة

البطلة
الاسم : ميعاد نايف محمد ال00000
العمر : 22
العمل :مجهول (نعرفه بعدين)
الأب و الام : متوفين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مقهى ال00000
جالس ف احد الطاولات مع اولاد أعمامه الاثنين و بعد كل دقيقة يناظر هاتفه

تكلم احد اولاد عمه
جراح وهو يرشف القليل من القهوة: صقر شفيك هدي شوي ترى الجوال م يطير
صقر بتوتر: ادري بس جدي ليش م اتصل للحين
جراح بفضول : شفيك مع جدي لا يكون مسوي مصيبة
صقر : لا بعدين أقلكم
فهد : هههههههه جراح م منه فايدة مستحيل يقلك
جراح: منجد
صقر : اوه منكم والله أنكم مز ...قبل لا يكمل رِن هاتفه

توتر صقر و رفع الهاتف بيدين مرتجفة
صقر بتوتر : آلو السلام عليكم
الجد : عليكم السلام
صقر بدون مقدمات: يبة وافقت
الجد كاتم ضحكته : وش تتوقع
صقر : مدري يبة انا متوتر
الجد بضحكة : هههههه غربل الله ابليسك اي وافقت اخيراً
صقر قام حتى شد انتباه الجميع : جد
الجد :اي
صقر بفرح و صرخة : الله الله اخيراً جعل عمرك طويل ي يبة
الجد : هههههههههههه
فهد سحب الكرسي و جلسه
جراح بإحراج اعتذر من الكل

صقر كمل :دوم الضحكة ي الغالي
الجد بفرح : وياك (بجدية) بس عندها شرط
صقر من كثر الفرح :موافقة
الجد بضحكة :ههههه اول اسمع طيب
صقر : موافقة او تبيني اجيب لها نجوم السماء
الجد :م تفرط نفسك عليها تكون حر ف طلعاتها زي الحين
صقر :اوك يبة موافق حر اهم شي تكون حليلتي
الجد : هههههههههه فمان الله
صقر بفرح :فمان الكريم و قفل الخط

و تنهد بفرح

فهد و جراح مستغربين و علامة ؟ فوق رأسهم

فهد :صقر شفيك و ش صاير
صقر : الحمدلله امنيتي رح تتحقق و ناظر جراح
فهد :قلنا طيب
جراح :شفيك تناظرني كذا
صقر : انا خطبت ميعاد و وافقت
جراح فرح و قام حضنه و بارك له
فهد من الصدمة م قدر يقوم
صقر ناظر فهد باستغراب :فهد م تبارك لي
فهد استوعب : ها اي صافحه مبروك انا استأذن عندي شوية اشغال اشوفكم ف الليل

طلع بدون اي كلام

صقر و جراح ناظرو بعد باستغراب و رجعو يكملوا جلستهم

الشخصيات الثلاث
1) الاسم :فهد _ العمر : 24_العمل : مدير شركة العائلة
الام و الأب : احياء 00 منفصلين

2)الاسم : جراح _ العمر : 27 _ العمل : دكتور ف مستشفى حكومي _الام :حية -الأب:متوفي

3)الاسم : صقر _ العمر :28 _العمل : طيار _ الام و الأب :متوفين

الجد : محمد _العمر :89 _العمل :رئيس ف احد المجالس الكبرى من وواحد من أشهر و أغنى رجال الاعمال العالمية

ام جراح : هيا _ العمر : 45 _العمل : مديرة جامعة

ام و ابو فهد : مو مهمين

ملاحظة هامة (( جراح اخو ميعاد من الرضاعة ))
البطل ((مجهول و نعرفه مع الأحداث ))

نوقف هنا
اتمنى عجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 09:18 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للتوضيح م يجري حول الرواية.
روايتي م بين الأكشن و الرومانسية

وصف الشخصيات

ميعاد : طويل و رشيقة عيونها واسعة رموشها كثيفة انفها طويل شعرها الين نهاية خصرها اسود سواد الليل
البنت الوحيدة ف العائلة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جراح :طبيب يعشق اخت معضل و جميل بشرته يميل للسمار عيونه متوسط فيه شوية حدة عنده شارب خفيف وسكسوكة خفيفة حنون بس كلامه لازم يمشي شعره لعند الرقبة اسود
~~~~~~~~~~~~~~~~~
صقر :طيار يعشق ميعاد من صغرها كم مرة خطبها رفضت الا زي المرة متوسط الطول عضلاته خفيفة بس حلو و سكسوكته بارزة يحب الحرية عيونه نفس عيون جراح شعر ه شوية طويل
~~~~~~~~~~~~~~~~~
فهد : اجمل عيال العائلة طويل و معضل أطول من صقر و جراح و أجملهم ملامحه شوي يشبه ملامح ميعاد عيونه واسعة انفه سلة سيف و فيه حدة سكسوكته مرسومة بإتقان منتظم باوقاته دائماً حنون من الدرجة الاولى يحب وحدة بس م يقدر يعترف عشان الظروف بس وقت الشدة محد يقدر يغلبه ماسك شركة العائلة رغم صغر سنه ذكي مرة
جده م يثق الا فيه
~~~~~~~~~~~~~~~~
ام جراح :مديرة جامعة حنونة و طيبة مرضعة ميعاد ((أكيد تتسالو كيف رضع ميعاد كان عندها بنت بعمر ميعاد بس أتوفت))
~~~~~~~~~~~~~~
الشخصية المهمة ألجد
طيب مع احفاده و صارم شوي يحب الحرية م يضغط ع حد يعشق ميعاد كان يتمناها لصقر و تحقق
((شخصيته مرة مهمة ف الرواية دروه كبير ))
~~~~~~~~~~~~~~


نبذ بسيط لتوضيح عن الرواية


مراهقة عبقرية مقاتلة بارزة عاشقة حالمة
حلم عاشق يتمنى تحقيقه
حب اخ مستعد للفزعات
حب طفولة لا تكتمل
رعاية أمانة ثمينة
اكتمال حلم صعب التحقيق

عبارات توضيحية بسيطة عن الرواية

نوقف هنا و اكمل لكم

اجمل (2)
صباح يوم جديد
جالسين ع طاولة الطعام ما عاد ميعاد
الجد بابتسامة : صبحكم الله بالخير
هيا:صبحك الله بالنور يبة كيفك عساك طيب ؟
الجد :الحمدلله .....الا وين ميودتي
ابتسم صقر و لاحظه فهد و نزل راْسه بحزن
جراح :نايمة يبة
الجد : اجل عواطفي عليها
جراح بمزح : اي اي عوافي اما احنا بالساطور لو م نصحى

ضحكو الكل __ الا شوي و نزلت ميعاد

ملاحظة هامة ((ميعاد تكشف لفهد و صقر ))

لا بسة بنطلون اسود و بلوزة طويلة بكم عند الكوع مع شال لافه ف رقبتها

ميعاد جاءت حبت راس جدها و ام جراح و جلست بهدوئها المعتاد جنب جدها: صباح الخير
الكل :صباح النور
و بداو ياكلو
فجاة رفعت رأسها لفهد : فهد
فهد باستغراب : هلا
ميعاد :وش صار عن المعاملة الاخيرة
فهد بصدمة: وش عرفك توي كنت أقول لكم بعد الفطور
ميعاد ببرودة :كذا م قلت وش صار
فهد : نعمل عليه و نحتاج مساعدتك من شركتك
ميعاد :اوك قابلني المكتب و قامت

صقر بفضول: عن وش المعاملة
فهد بضحكة : هههههههه ي لقافتك عن المركز تجاري و قام سفرة دايمة

جراح بتردد:يبة
الجد :هلا
جراح :متى ملكتهم
الجد :ليش
جراح : ابي أخطب
ام جراح :جد
الجد :نتكلم بعدين اما عن الملكة الجمعة الجاي
صقر نقز :جد
ام جراح بضحكة : اي بس رح يكون عائلي
كملو سوالفهم


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المكتب
كانت تناظر الملف وحاسة بنظراته بس طنشت
فهد ف نفسه اخ ي ميعاد إنتي حلم مستحيل التحقيق و تنهد
ميعاد : اي فهد حلو كذا
فهد : طيب رح اكمل ف الشركة يلا اشوفك بعدين
ميعاد : اوك

ميعاد خرجت من المكتب و راحت الصالة

ميعاد : يبة انا رح اخرج
الجد: ليش ي يبة
ميعاد :شغل ضروري
الجد ابتسم : اوك
وراحت
ام جراح : يبة انت مرة مدللها
الجد : خليها ي هيا كيف كان يومك ف الجامعة
هيا : مرة متعب
كذا كملو جلستهم

~~~~~~~~~~~~
ميعاد دخلت غرفتها و بس لها ملابس اسود ف اسود و أخذت مسدسها و طلعت من البيت بالعباية
دخلت ع مبنى كبير و نزلت القبو راحت خلف الصناديق و فتحت باب

ميعاد بشموخ : السلام عليكم
......:عليكم السلام حياك ميعاد
ميعاد : الله يحيك وين القرص .
....:مد لها القرص :هاذي معلومات جداً مهمة حاولي م تضعيه
ميعاد بثقل : م تثق فيني
.......:من م يثق فيك المهم اهلًا بك تقدري تطلعي مكتبك
ميعاد قامت وطلعت من القبو الى المكتب

نوقف هنا
اتمنى يعجبكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 09:19 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسفة ع القصور

اجمل(3)

السماء محيطاً بالاسود و انارت البيوت خافتة
دخلت البيت وهي مرهقة لم تلاحظ الشخص الذي ينتظرها ف الظلام

تكلم الشخص : ليش متاخرة كذا
فزت قلبها بخوف :بِسْم الله وش بتسوي هنا
الشخص : أبد ناطرك
ميعاد جلست ع كنبة قدّامه : عسى م شر
الشخص : م شر بس حبيت أسالك ليش متاخرة
ميعاد رفعت حاجبها :بصفتك؟
الشخص : ولد عمك
ميعاد : مرة يضحك و بعدين لا تنسى شرطي انت
صقر بضحكة أبد م نسيت حبيت امزح كيف كان الشغل
ميعاد : تعب الا وين فهد ؟
صقر :وين يعني أكيد غرفته
ميعاد وقفت : اوك يلا اشوفك بعدين اروح له شوي
صقر : اوك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غرفة فهد
كان منسدح و يفكر فيها
الا فجاة سمع طق باب
فهد عباله صقر او جراح فما عدل سدحته ولا ملابسه كان لابس شورت بدون بلوزة
فهد : ادخل
دخلت ميعاد و استدارت بسرعة و صرخت : ي وصخ غير لبسك
فهد انتبه انفجع: إنتي لا تلتفتي (بسرعة سحب بلوزته و لَبْس ) احم هلا ميعاد
ميعاد : اي احم كنت ابي أكلمك عن المعاملة
فهد : اي هو قربنا نخلص كنّا بكرة نخلص بس جدي امر م نفتح الشر كة بكرة (بغصة) عشان ملكتك
ميعاد انتبهت لنبرته : طيب امممممم فهد انا اسف م كنت ادري انك تح
قاطعتها فهد: م عليكي اهم شيء إنتي سعيدة مبروك و موفقة
ميعاد : الله يباركك

طلعت غرفتها
غيرت ملابسها و سدحت ع السرير
مع تفكيرها للمستقبل المجهول غطت بنوم عميق 💤

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صباح يوم الثاني
صحيت ع أصوات التحضيرات
قامت دخلت الحمام و أخذت شور

طلعت لابسة و الروب و لآفة الفوطة ع شعرها
غيرت ملابسها لتنورة عودي قصير تحب الركبة فيه من الوسط دانتيل اسود شفاف و بلوزة اسود بأكمام طويل و منفوخ بنهاية ألكم

نزلت أسفل شافت الكل جالسين ف الصالة و العمال بالحديقة الخلفية الصغير

جلست جنب جدها : السلام عليكم و رحمته
الكل : عليكم السلام
ام جراح : ميودة قلبي روحي افطري
ميعاد : يمة مني جيعانة رح اكل بعدين
جراح : ميعاد تعالي شوي هنا
قامت و جلست جنبه
ميعاد :هلا
جراح بهمس : كلمت جدي بالموضوع
ميعاد بنفس همسه : جد
جراح : اي
ميعاد : وش قال
جراح :قال بعدين نتكلم الا كيف الاستعداد
ميعاد : تمام الحمدلله
الجد : الحين مناديهاومن جبني عشان تفاهاتك
جراح : يبة
الجد : أقول قم شرف ع العمال قم
ميعاد : يبة شوي بس جوجو تعال غرفتي
جراحانقهر ي يحب يناديه جوجو : جاي
دخلو فهد و صقر جلسو بتعب: السلام
الجد و ام جراح : وعليكم
الجد : كيف الشغل
فهد : تعب يبة و خلصنا المعاملة الحمدلله بس يحتاج توقيع ميعاد
الجد بعتاب:بس عشانك انا ألغيت الإجازة
فهد : خلاص كلهم رجعو البيت و انا خلصت بدري الحمدلله بطلع عند ميعاد و بعدها اروح غرفتي يلا سلام
ام جراح : مرة متعب حاله
صقر: خله يمة تو ف بداية عمره
ام جراح : وش بداية عمره هو توه صغير ولدي حبيبي
صقر : الله لنا ي يمة الله لنا
الجد بضحكة : هههههههههه اي ونت ي العريس كيف يومك
صقر يأخذ فنجان القهوة من ام جراح بابتسامة : عال العال
كملو سوالفهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غرفة ميعاد
جراح جالس ع السرير و هي توريه أشيائها

سمعو طق باب
جراح : ادخل
دخل فهد : ي هلا كيفكم
جراح : تمام شجابك ف غرفة اختي
ميعاد ضحكت : أقول اسكت هلا فهد شبغيت
فهد : اي جبت المعاملة خلصنا محتاجين توقيعك
ميعاد :" جيب ( وقعت ورجعته) مو قلت ان اليوم عطلة
فهد : اي بس قلت لجدي عشان نخلص بدري
جراح : بالله نفسي اسالكم سوْال
فهد و ميعاد ناظرو باستغراب ؟
كمل : كيف تفهمو المعاملات و المناقصات ذي انا لو أمسك ملف يومين و راسي مفجور
فهد بضحكة :هههههههه ي شيخ
ميعاد : الله يُقلع ابليسك
خرج فهد و راح غرفته
ميعاد و جراح نزلو أسفل

جلست جنب جدها
و همست : يبة عندي رحلة الليلة لباريس
الجد ابتسم :خذي راحتك قلبي
ميعاد : ابي طيارتك لان طائرتي يعرفونه
الجد : اوك ي ي قلبي
كملو جلستهم بسوالف الين م يجي الليل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غرفة فهد
خرج من الحمام م خذ شور لاف المنشفة ع خصره
جاه مكالمة رد
((لتوضيح: المكالمة بلغة اجنبية فأنا رح اكتب بالفصحة ))
فهد : السلام عليكم
الشخص : عليكم السلام كيف حالك يا فهد
فهد : انني بخيو وانت كيف حالك
الشخص : اننا بخير و لقد اشتاق لك احدهم
فهد بابتسامة : حقاً انا أيضاً اشتقت لكما سآتي اليوم ان شاء الله بعد حفل (بحزن) ابنتة عمي
الشخص بحزن : احقاً ستتزوج ؟!
فهد : نعم و علي ان أنساها كي لا اجرح اخي
الشخص ببكاء : فهد لا تنهار تعال إلينا باقصى سرعة أرجوك
فهد : حسناً ان شاء الله ساحادثك قبل ان اركب الطائرة
الشخص : حسناً عزيزي الى اللقاء
فهد : الى اللقاء

حط الجوال و تنهد بحزن
توجه للغرفة التغير و لَبْس ثوب معه شماغ احمر و كنادر سوداء ( الله يكرمكم) و ساعة جلد اسود فخم
نسف شماغه و تعطر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان الكل جاهزين
(( كان الملكة عائلي بس أهل البيت م عزمت احد لهذا الكل مع بعض ))
و الكل ف الحديقة الخلفية منتظرين ميعاد
ام جراح : يمة جراح روح شف اختك ليش تأخرت
جراح بابتسامة اوك يمة

طلع جراح عند غرفتها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غرفة ميعاد

بعد م أخذت شور طلعت نشفت شعرها و سوتها لفت أطرافها و حطت مكياج ناعم كحل فرنسي رسمت حواجبها بإتقان كثفت المسكرة وروج احمر فاقع

فستانها اسود طويل بأكمام طويلة فتحت الرأس شوي واسع لا بسة حلقات احمر بدون عقد مع شوز هيل احمر نفس لون الروج

أخذت جوالها كانت بتخرج الا جراح دخل
ابتسم : الله الله وش ذي الملاك م شاء الله طالعة قمر ي قمري ( جاء جنبها و قبل رأسها ) الله يوفقك ي قلبي يلا ننزل
ميعاد ابتسمت : و يوفقك يلا
مسكً يدها و نزلو

خرجو ع الحديقة ام جراج جلست تسمي عليها اول م دخلت

جاء الجد باس رأسها : مبروك ي قلبي و ربي يوفقك ف الدنيا و الآخرة
ميعاد : امين ي رب
الجد : تعالي وقعي
وقعت و الكل بارك لهم
جاء دور فهد
حضن صقر : صَونها ي صقر جوهرة أمنها لك
صقر بابتسامة : ع الخشم هي ف الحفظ و الصون ي الغالي
صافح ميعاد : مبروك ميعاد موفقين ان شاء الله
ميعاد بهمس و حزن : الله يباركك

جراح على صوت الدي جي و جلس يرقص مع جده
و سحب فهد مع انه محطم بس لخاطر صقر رقص مع جراح
ام جراح قفلت الدي جي
جراح و فهد : يمةةةة
انخرعو ام جراح : الله يقطع ابليسكم يلا العشاء
جراح : يمة نبي نرقص
ام جراح : لا ترقص تعال كل
فهد :: اي ماما معها حق
صقر : ههههههههههه ماما ها ي نونو
ام جراح حضنت فهد : اي ذَا ولدي حبيبي صغيري
فهد طلع لهم لسانه باستهبال 😝

(( لتوضيح : ام جراح ربت الكل من هم صغار أهل ميعاد توفو وهي عمرها سنين بحادث ... و فهد امه و ابوه منفصلين و تاركينه مع الخدم و صقر أهل بعد متوفين و عمره 13 و الكل ينادوها يمة ومرة يقدروها وهي تحب فهد و ميعاد اكثر و مدللتهم )) نرجع~~~~~~~~

ميعاد سحبت فهد من ام جراح وحضنتها : لا ذي امي بس مو أمك
فهد مفهي و يناظر يده مكان م مسكت ميعاد
استوعب ع صوت ام جراح
ام جراح : ذي دلوقتي يلا بسرعة تعالو ع الطاولة وإلا الحين جدكم رح يصرخ
م خلصت كلمتها الا الجد صرخ

الجد : ي ناس وينكم برد العشاء تعالو
راحو جلسو و تعشو بعد العشاء جلسو شوي ع الصالة بعدها كلن راح غرفته

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صقر طلع و أخذ شور ع الطول نام من التعب الشغل

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~
جراح طلع و أخذ شور قعد شوي يشوف مواعيده
بعدها راح نام من تعب الرقص و القروشة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فهد طلع و أخذ شنطته و الى المطار
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ميعاد طلعت أخذت شور و لبست ملابس الرسمي للشغلها اسود ف اسود أخذت شنطتها راحت المطار

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى عجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 06:48 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (4)

المطار
صالات الانتظار
كأنو جالسين ولا يعلمون أنهم يعرفون بعض
كان هاتفه ينبهه بايصال اتصال
رد المكالمة

فهد : آلو
المتصل : السلام عليكم فهد
فهد ابتسم : وعليكم السلام
المتصل : كيف حالك عزيزي هل صعدت الطائرة ؟!
فهد : انني بخير ساصعد بعد قليل لم يحن الوقت للان
المتصل : اتمنى لك رحلة موفقة عزيزي
فهد شكرًا عزيزتي ساراكي غدا حان وقت الصعود
المتصل : حسنا الى اللقاء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جهة الثاني
المطار
غرف انتظار كبار الشخصيات و رجال الاعمال
صرخة هزت المطار
ميعاد بصراخ : ليش م تصلحوها
المدير : اهدي سيدة ميعاد احنا رح نحجز لك مقعد ف الطائرة العادية
ميعاد : الحين اللي تقدر تقول بسرعة اوف اخرتوني ع شغلي

خرج المدير من الغرفة و الناس متجمعين
المدير يكلم احد المضيفات : بسرعة اخي اي مقعد ف الطيارة المتوجهة للفرنسا بالتحديد باريس و الا رح تحرق المطار باكمله
المضيفة بقهر : ليش من ذي عشان تحرقه مطار ابوها
المدير : هذي حفيدة رجل الاعمال محمد ال...... حفيدته الوحيدة إِيش المطار م رح يحتاج لها دقيقة عشان تمحيكي يلا بسرعة
المضيفة بخوف : اوك اوك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فهد كان الطائرة رح يقلع عنده بس ف اخر لحظة وقف الطائرة ونسمع الكابتن يقول
الكابتن: نعتذر ع الإيقاف الطائرة لان هناك شخصية مهمة ستركب معنا للظرف مهم حصل لها

بعد ان انتهى الكابتن حديثه توسع اعين فهد وهو ينظر للي دخل و جلست ف مقدمة الطائرة

فهد : اوف الحين م اقدر اخرج امري لله بس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ميعاد دخلت بتذمر : اوف الحين رح أتأخر

اقلع الطائرة
~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت الجد
طاولة الفطور المليئة بأنواع الفطور
الجد : صبحكم الله بالخير
الكل : صبحك الله بالنور
الجد : وين فهد ي هيا
ام جراح : يبة قالي أمس انه عنده سفرة ع باريس و ف الليل ب الملكة راح
الجد : اي الله يوفقه يلا كملو فطوركم
جراح : يبة غريبة اليوم م سالت عن ميعاد
الجد : هي مسافرة
صقر : ليش مسافرة م عطتني خبر
الجد : وش اللي يعطيك خبر صقر قلنا قبل الزواج تعطيها حريتها
صقر : بس يبة هذا اول الحين هي زوجتي
الجد : زوجتك دارين بس لا تنسى شرطها انا بنتي تشتغل و سفرياتها كثيرة ونت عارف هالشي
صقر : طيب يبة لا تعصب

و كملو فطورهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فرنسسسا
باريس
نزلت من الطيارة
و راحت فلة جدها
دخلت و رمت نفسها ع الكنبة
ميعاد : مارية مارية

مارية رئيسة الخدم مصرية

مارية جاءت بسرعة : هو إنتي غيتي ي بنتي الحمدلله ع السلامة بتمنى م تعبتيش ف الرحلة تاعي تاعي أدلك ع غورفتك ي بنتي أظن انك مورهقة

ميعاد بابتسامة تعب : شكرًا مارية بس جيبي لي شي خفيف أكله

مارية : طايب آنسة ميعاد إنتي روحي ارتاحي بى ف غورفتك
ميعاد.:طيب

طلعت ميعاد الدرج كانت بتفتح باب غرفتها فجاءة شافت الغرفة اللي جنبها لمباتها مولعة
تركت مقبد بابها فتحت الغرفة الثانية شافت شنطة ع السرير مفتوح و صوت بالحمام

نزل تحت بسرعة قابلت مارية
ميعاد : مارية من فوق
مارية : اي دا السيد فهد اجاء ئبل شوي
ميعاد : اي حطي فطورنا ع الطاولة وناديه قولي ف ضيف تحت يباك
مارية : طايب أنسة ميعاد اللي تآمري فيه

طلعت ميعاد غرفتها و أخذت شور سريع لبست بنطلون ابيض و بلوزة وردي مخطط اسود مع كعب اسود رفعت شعرها زيل حصان م حطت ميكاب كثير بس مسكرة و مرطب
نزلت جلست ع مقدمة الطاولة كانت معطية ظهرها للدرج

نزل فهد كان لابس جنز و بلوزة ابيض ضيق برز عضلاته

ميعاد من دون م تلتفت : الحمدلله ع السلامة فهد
فهد جلس بهدوء ع يمينها : الله يسلمك
ميعاد : كيفها أكيد جاي عشانها
فهد بسخرية : عشانها ( بجدية ) ميعاد تدري اني جاي عشانك
ميعاد : فهد لو سمحت لا تنسى اني متزوجة الحين وش اللي جاي عشان انت تعرف طبيعة شغلي
فهد : ميعاد خلي صقر يطلقك
ميعاد : انت كلم جدي انا م لي صلاح هو اللي جبرتي
فهد قام من الطاولة : عن إذنك بروح لها
ميعاد ببرودة : سلم لي عليها
فهد بقهر : ي برودة دمك إنتي عارفة اني م اقدر تحطم لا جدي و لا صقر
ميعاد : اجل من فلك تحبّني ونت تعرف اني م اثني كلام جدي ( ناظرت ساعتها ) روح شوف زوجتك يمكن جاها الطلق لا تنسى ولادتها قريب ربي يسهل لها

خرج فهد بحزن دخل سيارته و راح متوجه لبيته

ميعاد طلعت غرفتها و أخذت مسدسها و خرجت متجهة للشغلها
دخلت المبنى رأحت الاستقبال

(( الكلام بالفرنسي ونا رح أترجم بالفصحة ))
ميعاد : اهلًا
المستقبلة : مرحبا كيف يمكنني خدمتك
ميعاد : أين مكتب المدير
المستقبلة : هل لديك موعد
ميعاد : نعم انا ميعاد
المستقبلة ناظرتها ا: اجل اجل انه ف الدور الثاني او مكتب أمامك
ميعاد :حسنا

راحت ميعاد عند الاصنصير و ضغطت ع الدور الثاني
افتتح المصعد
اول م خرجت شافت ع يسارها باب مكتوب عليه بالإنجليزي
( مكتب المدير )
طرقت الباب
سمعت صوت يأذن لها بالدخول
ميعادً: السلام عليكم
كان جالس ع الكرسي و معطيها ظهره
المدير :عليكم السلام
ميعاد سكتت و هي متكتفة ببرودة
المدير استغرب من هدوئها
استدار شافها متكتفة
ميعاد رفعت حاجبها ( كأني اعرفه )
ميعاد : هل انت جمان
المدير بابتسامة : ميعاد
ميعاد حضنته : خالي
جمان : هههههههه لقد اشتقت لك
ميعاد : انا ايضا كثيرا
جمان بعدها عنها : كيف حالك
ميعاد جلست : انني بخير ونت
جمان : الحمدلله باحسن حال عندما قال لي سيد محمد انك اتية اتيت الى المكتب من صباحاً مبكرا
ميعاد : ههههههههههه لقد اشتقت لك كثيراً هي نتكلم عن العمل كي نخرج مع بعض
جمان : حسناً
ميعاد خرجت الملف
قبل ان تبدأ جاء اتصال ع خالها
رد الخال
جمان : السلام عليكم
المتصل : عليكم السلام
جمان : م ذا هنالك لماذا اتصلت فجاة
المتصل : انها ولدت
جمان : حقاً حسنا انا اتي ف اي مستشفى أنتم
المتصل : مستشفى ال.........
جمان : حسنا
قفل الخط و قام
ميعاد : خالي ماذا هنالك ؟
جمان : ان جمانة ولدت
ميعاد قامت مع خالها : سآتي معك
جمان : حسنا

خرجو الاثنين بسرعة تحت نظرات الموظفين
راحو المستشفى بسيارة ميعاد

دخلو و سالو الاستقبال عن اي حالة حمل وصلت قالت أنها بغرفة الولادة راحو جري لمن اقتربو وقفت ميعاد بنص الممر
بصراخ و صدمة : فهههههههههههد



نوقف هنا
اتمنى أعجبكم
توقعاتكم





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-09-17 الساعة 06:08 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-17, 06:08 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل(5)

باريس
مستشفى ال.....
قسم الولادة
كأنو واقفين متوترين
كان يناظرها بتوتر و شوية خوف
كانت تناظره بغضب

نرجع قبل ساعة بعيد عن النظرات

وقفت بصراخ ف نص الممر : فهههههههههههههد
انخرع فهد : بِسْم الله (التفت لها و بصدمة ) ميعاد إِيش تسوي هنا مو كنتي ف شغلك
ميعاد انت اللي إِيش تسوي هنا انا جئت مع خالي
فهد بصدمة : عمي جمان خالك
جمان بتوتر : ماذا حدث بابنتي ي فهد لقد أقلقتني
فهد : حان وقت ولادتها لهذا اتصلت ( التفت لميعاد) يعني انت بنت عمة جمانة
ميعاد بغضب : يكفي انك متزوج من ورآنا وفوقه بنت خالي م لقيت غيرها
فهد بجدية : م اسمح لك تكلميني كذا و بعدين م زين سواية خالك باع لي بنته
ميعاد بنفس النبرة : انا اعرف خالي و أفكاره بس م توقعتك كذا
الخال بحدة : كفاكما شجاراً انا ابنتي داخل تصارع و أنتما تتشجاران
ميعاد : خالي لماذا لم تقل لي ان زوج جمانة هو فهد ابن عمي
الخال : لا علي الان سواء بنتي ادعو لها سنتحدث فيما بعد

ميعاد أصغت كلام خالها و جلست ع الكراسي بهدوء و جنبها فهد بنظرات حزن و اعتذار
ميعاد سفهته

بعد ساعات انتظار
خرج الدكتور

قامو له
فهد : ماذا حدث ي دكتور هل هي بخير ؟!
الدكتور : اجل و لله الحمد لقد نجت بصعوبة بفضل الله
الخال : دكتور هل ابنتي حقا بخير
الدكتور ابتسم : اجل بخير .. الا تسالون م ذَا أنجبت
ميعاد قامت بسرعة بعيون حب : ماذا ؟!
الدكتور: انها أنجبت 3 توأم بنتان وولد
ميعاد وسعت عيونها بفرح : م شاء الله جد ( حضنت فهد بسرعة ) الله اخيرا
كنت متحمسة لولدك ي فهد
فهد من صدمة م قدر يتحرك
الخال ضرب ظهرها حتى استوعبت
الخال : هههههههه ي لك من شقية
فهد ابتسم : هل يمكنني روية أطفالي ي دكتور
الدكتور اجل يمكنك ادخل لكن انتبهن ان تزعجن الام انها متعبة جداً لقد غفت قبل قليل

دخلو عندها


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
مكتب الجد
فجاة قام من كرسيه بفرحة
الجد : حقاً
المتصل : اجل أنتم جداً جميلون يشبهون فهد كثيراً
الجد : حسنا ماذا عن عملك ي عزيزتي
المتصل : جدي لا عليك الليل سأقوم به مع خالي
الجد : انتبهي ع نفسك ميعادي و حاولي ان ترجعي باقصى سرعة
ميعاد : حسنا جدي فقط احتاج توقيع خالي و إنتهى الموضوع
الجد : حسنا الى اللقاء

خرج من مكتبه و راح المطبخ
الجد : هيا
ام جراح وهي تغسل يدها : هلا يبة
الجد : زوجة فهد ولدت
ام جراح : م شاء الله وش جابت
الجد .: توام 3 بنتين وولد
ام جراح بفرح: اخيرا رح نسمع صوت طفل ع هالبيت
جراح بمداخلة : طفل مين يمة
الجد بهدوء : بعدين تعرف (وخرج)

جراح أخذ تفاحة راح جلس ف الصالة يتابع مباراة مع صقر المتحمس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نرجع باريس
الليل بعد م خلصت من خالها نزلت القبو دخلته و فتحت دولاب قديم
حركت أشيائه جاءت ستارة
حركت الستارة وفتحت الباب الإلكتروني ببطاقتها

دخلت و سلمت ع زملائها

و دخلت مكتب المدير
ميعاد بهدوء: لماذا ناديتني ادوارد
ادوارد : هناك أمرا مهماً جداً عليك الذهاب الى لندن
ميعاد : اجل مهمة ( بابتسامة خبث ) اهوا قتل احدهم
ادوارد : لقد أحسنتي اجل انه رجل اعمال يحاول منافسة فرعنا المتواجد هناك
ميعاد باستغراب : لماذا علي قتلت مجرد منافس ؟!
ادوارد : ليس مجرد منافس انه واحد من التجار الخبيثون الذين يتعاملون معهم فواز
ميعاد جلست باهتمام : أظن انه والد سعود
ادوارد : لقد اصبتي ..لكن كيف تعرفين سعود ؟!
ميعاد : زميل جامعة
ادوارد : اها اجل هنا المهمة سيسهل عليك إذاً غداً سافري لندن
ميعاد : حسنا و هذا الملف مع توقيع جمان و أرسل الي باقي المعلومات الى فندقي
ادوارد حسنا الى اللقاء

خرجت من المنظمة و المبنى بكبره
رأحت الفندق ترتاح


(( عمل ميعاد : ميعاد من عمرها 19 تشتغل ف منظمة يغطيها شركة للبيع و الشراء المنظمة لها عدة فروع وهي قاتلة محترفة اغلب اعمال المنظمة ع يدها لا احد يعلم انها ميعاد غير ادوارد و جمان
أعمالهم من تحت لتحت محد يقدر يمسكهم ولا يتركو اي دليل غير قطع نحاس مرسومة ع شكل اكس و مكتوب النهاية ))

دخلت شقتها
و ع الطوال الى الحمام تأخذ شور حار عكس الجو
طلعت و طلبت عشاء مع الاكل وصل المعلومات خلصت و جلست تقراهم
بعد ادخلت ملابسها ف الشنطة ع بكرا وراحت ع السرير و غطت بسابع نومها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المستشفى ال.....
قسم الولادة
غرفة رقم (....)
جالس يناظر جمانة النايمة و عياله وباله مع ميعاد
فهد ( اخ بس ي الدنيا ليت العيال منها ... الحمدلله ع كل حال )
سدح ع الكنبة و غط ف نوم عميق بعد تعب من تفكير بحبيبة القلب

~~~~~~~~~~~~
اسفة حبايبي أدري البارت قصير بس انا تعبت و اليوم مرة تعبانة


نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 05:17 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

اجمل (6)

صباح يوم جديد

باريس
صحيت من النوم
ميعاد : أصبحنا و اصبح الملك لله
قامت دخلت الحمام و أخذت شور

خرجت بروبها
انتبهت ع اللي جالس ف الكنبة
وسعت عيونها بصدمة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
نزل يبى يمشي دوامه
جلس ع الطاولة
جراح : صباح الخير
ام جراح : صباح النور
جراح : يبة متى يرجعو فهد و ميودتي
الجد ؛ قريب ميعاد تتأخر عندها شُغل طارى
صقر : يبة ًشرايك العرس ف نهاية الشهر
الجد : اللي تشوفه اهم ميعاد م يضيق خلقها بشي
صقر : أكيد
جراح طبطب كتف صقر : واخس صقر يتزوج
ام جراح : دورك بعده
جراح : يمة انا ابي حرمتي من برا العائلة
الجد :عندي بنت معينة لك متاكدة رح تعجبك
جراح : بس انا ابي اللي ببالي
ام جراح رفعت عيونها بغضب : تعصي جدك
جراح : يمة م كان قَص
ام جراح قاطعته : اللي قال جدك يصير
جراح قام : اللي تشوفوه (مشىى لدوامِه)
صقر : م كان لازم تقولي كذا ي يمة (قام راس ام جراح و جده ) يلا فمان الله عندي رحلة اليوم
الجد بهدوء : ع وين
صقر : روسيا
ام جراح : تروح و ترجع بالسلامة
صقر وهو خارج : الله يسلمك ( خرج)
الجد: م كان لازم تسوي كذا ي هيا شوفي زعل
ام جراح : انا رح أكلمه بس بعدين عيب يكلمك كذا
الجد : المهمً م يعرف عن المفاجاة بعد عرس ميودة و صقر رح أعلن زواج فهد و اروح أخطب له

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مستشفى ال.......
مكتب الدكتور جراح ال....
كان يكلم
جراح : كيف تقول كذا انا م قلت اني ابي اتزوج
الشخص : هدي جراح شفيك ذولا اهلك
جراح : م لي صلّآح ي جويرية م ابي اتزوج غيرك
جويرية : اوك اوك بس اهم شي رضى اهلك
جراح : ان شاء الله يلا أقفل مع السلامة
جويرية : مع السلامة
(( جويرية : بنت طيبة و حنونة تعشق جراح من صغرهم بنت صاحب الجد ))...(ملاحظة : جراح و هو م يكلمو بعض الا للضرورةً مو مكالمات زي العشاق )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
باريس
فندق ال...
شقة(....)
ميعاد : شاجبك هنا
الشخص : انا اطريت أجي إنتي م سمعتي كلامي
ميعاد بسرعة دخلت غرفة الملابس : انتظر
دخلت و ليت ملابسها و خرجت جلست ع السرير
ميعاد : اي أسمعك
الشخص : ميعاد انا منجد احبك تدرين اني تمنيت عيالي منك
ميعاد : فهد لو سمحت ممكن تدخل صلب الموضوع
فهد : ميعاد لا تحسبي اتزوجت جمانة حباً فيها للضرورة انا و خالك سوينا صفقة و اجبروني أتزوجها
حتى هي تعرف اني احبك
ميعاد : فهد افهمني انا اليوم كلمني صقر و جدي وافق يكون زواجي نهاية الشهر انا الحين رح اروح لندن وبعد أسبوع ارجع رياض ونت ارجع مع جمانة الرياض قبل العرس
فهد : اوك
ميعاد : يلا انا الحين خارجة خذني معك بيتك تبي اشوف عيالك منها للمطار
فهد : يلا
خرجو الاثنين

~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم



سوري لان البارت قصير ان شاء الله احاول أطولها ف المرة الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 12:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (7)

باريس
شقة فهد
كانت سادحة ع السرير و جنبها الممرضة تعتني بعيالها

سمعت صوت القفل ينفتح عرفت انه فهد
دخل فهد وجاء جنبها قبل رأسها : كيف حالك
جمانة بابتسامة تعب : الحمدلله بخير أين ذهبت انت
فهد ابتسم : لقد ذهبت من اجلها (بعربي)ميعاد ادخلي
جمانة شهقت و همست : م الذي أتى بها
فهد ناظرها بحدة ميعاد م لاحظت
ميعاد ابتسمت : كيف حالك جمانة
جمانة بتوتر : بخير ونتي
وهي تتوجه جنب الأسرى : بأتم الحال
أخذت الولد ف حضنها : الله م شاء الله عيالك كتاكيت ( باست حد الولد) شناوي تسميهم
فهد بابتسامة و تكلم بالفرنسي عشان جمانة تفهم : م رأيك إنتي تسمي الأطفال
ميعاد بفرح : حقاً
جمانة انقهرت ف نفسها (م هذا الاهانة ي فهد اعلم انك لا تحبّني لكنهم أطفالي )
فهد : م رأيك ي جمانة أليس جميلاً ان ميعاد من تسميهم
جمانة بابتسامة مصطنعة: اجل جميل
ميعاد بابتسامة : لدي اسماء أفكر فيها منذ وقت بسيط
فهد بابتسامة : م هم
ميعاد ناظرت الولد :أياد -عذاري - إيثار
جمانة : كنت اريد ان اسمي الولد جمان
ميعاد اختفت ابتسامتها : حسنا كما تشاين انهم أطفالك
فهد انقهر و أتكلم بالعربي : ميعاد م عليكي منها راح أسميهم اللي قلتي
ميعاد ابتسمت بهدوء : م عليك عيالها خلينا ع راحتها
فهد : عيالي بعض ونا مصر
ميعاد بفرحة : اوك امممممم ممكن توصلني المطار
فهد م صدق الطلب ع الطول وافق : أكيد يلا
ميعاد التفت ع جمانة المقهورة / الى اللقاء جمانة هيا فهد
جمانة : الى أين ي فهد
فهد : ستوصلنا الى المطار ساراكي لاحقاً

خرجو للمطار
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت ال..
الصالة
ام جراح جالسة تكلم ف جوالها
ام جراح : تي عادي حياكي
المتصل : صراحة استحي من جد جراح
ام جراح : والله ترا مرة طيب يسال عنك دائماً
المتصل : طيب ان شاء الله أكلم ابو نوافذ
ام جراح : اي والله زمان عنك حياكي
ام نواف : الله يحيكي
ام جراح : يلا أكلمك بعدين فمان آلله
ام نواب : فمان الكريم

قفلت الخط و راحت الطبخ تشيك ع العشاء

~~~؛~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شخصيات جديدة
ام نواف اخت ام جراح الوحيدة
ابو نواف : احمد _العمر: 55_العمل:رجل اعمال
ام نواف: هند _العمر :43_العمل : ربة منزل
بنتهم : العنود _العمر :21_العمل : طالبة جامعية
اولادهم : نواف نايف (توام ) _العمر: 18 _العمل : اخر سنة ثانوية

الوصف
العنود : ملامحها هادية و حلوة و متوسطة الطول عيونها متوسطة شعرها ع أكتافها بشرتها عادية انفها سلة سيف
غيورة وشوي حقودة و مغرورة تعشق صقر

نواف : طويل مملوح خفيف الدم و خاف ع ميعاد
انفه سلة سيف شعره الين رقبته عيونه متوسطة
يضحك ع أتفه الأشياء و عنده غمازة ع خدينه
نايف : شبيه اخوه ف كل شي م بس م عنده غمازات هو بعد خاق ع ميعاد بس ف سره اما نواف الكل يعرف


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطار ال.....
لندن
نزلت من الطيارة
خرجت برا و شافت سيارة من شركتها فتحت ولقت مفتاح و ورسالة إخبارها عن موقع الشقة


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-17, 09:54 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (8)

توجهت الى شقتها حتى تأخذ قسطاً من الراحة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

باريس
شقة فهد
جالس يتأمل عياله بحب و حنان
جمانة كانت متوترة انها تفاتحه الموضوع

جمانة : فهد امممممم لماذا اتت اليوم هنا؟!
فهد بدون م يلتفت : من؟!
جمانة: من غيرها ابنة عمك
فهد رفع حاجبه : هي ابنة عمتك لا تنسي ذلك ( بحدة ) لماذا تسالي ؟!
جمانة : لان ليس من حقها ان تأتي
فهد بغضب : لقد تماديتي بالكلام كثيراً ي جمانة انها ابنة من حقها ان تأتي و تبات ايضا ف منزلي ( كمل تامل عياله بصمت )
جمانة انقهرت ف نفسها ( يكفي انه لا يحبني لكن عليه ان يحترمني لماذا يأتي بابنة عمه )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت الجد
غرفة صقر

كان يكلم العمال عشان التجهيزات

دخل جراح جلس ع الكنبة
جراح : ها خلصت م باقي الا أسبوع
صقر يقفل الجوال : اي الحمدلله خلصت الحجوزات و التوزيع بس باقي حضور اختك و نسوي العرس
جراح : يالله الحمدلله موفق ي الحبيب الا سمعت
صقر باستغراب : وش
جراح بتنهيدة طويلة : جاين
صقر : لا تقول
جراح بإساءة : اي
صقر : اوف ناقصين مشاكل راس كم يقعدو
جراح : ع حسب كلام ماما الين العرس
صقر : نشبة دي بنت خالتك دائماً تلصق فيني
جراح : هههههه الله يعينك
صقر : الله يستر
كملو سوالفهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مكان اول نرى نروح له

.......: جد ماما نروح لهم
الام : اي ونقعد الين العرس
........: عرس منو يمة
الام : ميعاد
....... بضحكةً: اخيراً بتتزوج
الام ناظرت بحدة : وش دخلك فيها
........بتوتر: أبد ( بتضيع السالفة ) متى نروح
الام : ليش متحمسة
.......: لا بس زمان عنهم

الا شوي ودخلو بدفاشة
......:سلام
.......من ورآه : سلام
وجلسو ع الكنب
....... و الام : وعليكم السلام
الام : نواف نايف كيف كان يومكم
نواف : متعب
نايف بسماجة : بن عبدالله
نواف: ال سعود
الام : اوف منكم يلا روحو ارتاحو العصر نروح عند خالتكم هيا
نواف بفرحة : جد
نايف : كم نقعد
الام : اي جد .. رح نقعد أسبوع
نواف : اخخخ اخيراً بشوف ميودتي
........بضحكة: رح تتزوج
نايف : الله يوفقها ( رفع حاجبه ) ليش تضحكي
......: لا أبد
نواف : الله يوفقها الا فيكي شي ي العنود
العنود قامت يتوتر : أبد م فيني شي يلا أستأذنكم (طلعت غرفتها)

قامو نواف و نايف : يلا يمة عن إذنك
ام نواف بابتسامة : الله يحفظكم

ابتسمو و طلعو يرتاحو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لندن
صحيت من النوم و أخذت شور
لبست ملابس المنظمة عبارة عّن ( بنطلون جلدي اسود و جاكيت جلدي اسودمع بدّي اسود وشوز اسود طويل جلدي رفعت شعرها زيل حصان )
جاها اتصال من جدها وهي خارجة

المكالمة
ميعاد :السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام
ميعاد : حي الله هالصوت كيفك ي الغالي عساك بخير
الجد بابتسامة حب : الحمد لله ي الغالية ونتي كيفك
ميعاد : الحمد لله بخير جعلك دوم
الجد : تدومي ي حبيبتي ( بجدية ) انتبهي ف المنظمة توي سمعت انه ف جاسوس من قبل آل جيمس
ميعاد وهي توقف السيارة قدام المبنى : ان شاء الله يلا أكلمك بيع بعدين يبة
الجد :بحفظ الرحمن
ميعاد : ان شاء الله

قفلت الخط و ابتسمت بخبث: اجل ال جيمس ها عرفتك ي الجاسوس أمن هههههه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.