آخر 10 مشاركات
أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-17, 09:48 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت البارت الثامن




صلو على النبي







هند : سيييييييييييف ياهووووووووووو

سيف : ها هلا حبيبتي

هند: اشبك منت معي لي ساعه اسولف مع نفسي

سيف : والله من معك ياروحي شاغله بالي الين وضعها ماهو عاجبني سعود افففففففففف

هند : الله ياسيف اشبك على الرجال انت ماتشوفه لم يجي من جده طاير فيها مايبيها تبعد عنه وكل ماراحت مكان وراها يعني والله يحبها


سيف : بالي مو مع هند مع هذي البنت اللي بجده الله يعين


الين : سعود وربي جوعانه

سعود : المطبخ قدامك قومي اطبخي

الين : هه مافي شي في رز بس

سعود : عادي اطبخي واكلي

الين : مافي الا رووز انت تسمع من وين ناشف مافي شي غيره

سعود: عادي كلي صدقيني تتعودين

الين : بصوتها كله وجع وجع هذا كله بخل مو معقول انت عمري ماشفت رجال زيك واقسم بالله صرت استحي ادق على امي صارت هي تصرف علي كل شهر 800 ريال ترسل وجهي طايح انا ابي اعرف من الرجال فينا انا ولا انت قاعده اصرف عليك انا

سعود: ههههههههههههههههه ليه انتي بمدرسه اعطيك مصرووف

الين : لا جد مو معقول انت مافي إحساس عندك


مر أسبوع والين حللت عند منيره جارتها طلعت حامل ونزلت الرياض عند امها عشان الوحام ومعهم أسبوع اجازه


ام سعود : الف مبروك يمه انشاءالله يارب انه احمد

الين : بنفسي مشاءالله سمو الولد ولسا ما طلع انشاءالله ببتسامه

سعود: عمري حياتي امري تدللي انتي اليوم اللي تقوليه يتنفذ

الين : اقسم بالله لو تشوفون خواته كيف عيونهم بتطلع

سيما : معك رومنسية مو قدامنا عيب

الين : والله مو لوجهي عشان اللي ببطني وهو له خمس شهور يقول اذا ما حبلتي اتزوج والله اقتلك انت وهي

ام سعود: بمناسبه حمل الين عازمتكم عل مطعم انت وحرمتك

الين : مشكوره حبيبتي لا تعبين نفسك

سعود : جعلني فدا يا ام عيد


بدر : لي خمس شهور والبنت هذي ماطلعت من تفكيري وش يابدر ليكون حبيتها يالله لا اففففففففف أقوم اتابع مباره احسن لي دق التلفون هلا والله


ارياف : ياهلا فيك اخبارك بدر صح

بدر : بخير أي

ارياف : قول لعمتي ان اسيل انخطبت حياكم نحدد ونردلكم خبر اوكي يالله سلام

بدر :هالكلمه وقعت عليه كأنها مصيبه حسيت ببرود بجسمي جتني ضيقه بدر حدد وش تحس بتجاها هذي البنت قفلت ارياف وانا لسا ماسك التلفون وش يصير معك يابدر ايش التناقض هذا

ارياف : الله ياخذك ليتني ما طاوعتك تخيلي عمتي تدق على ابوي ايش بتقولي

اسيل : ولا انا فعلا انخطبت صح ولا

ارياف : أي ياتبن انخطبتي بس رفضتي

اسيل : خلاص بتقول امي رفضتها ليه الخوف هذا

ارياف : لأنها بترجع على راسي بيقولو ارياف قالت لنا

اسيل : ياغبيه قولي لهم انو ما ادري انها رفضت وكنت ببشر عمتي بس ما ادري بيصير كذا

ارياف : اف اف كيف طاوعتك وبعدين تعالي هنا
انا عارفه انك تحبي بدر بس بدر مو حول الحب حياته ضحك وناسه وبس اتمنا تفهمين وما تضيعين نفسك

اسيل : قمت على طول لأنو ما ابي احد يقول لي شي انا عارفه بدر اكثر من نفسي بس عقلي وقلبي مو راضي يفهم هذا الشي معك حق يا ارياف لو نطرت بدر عمره ما راح يحس فيني حب من طرف واحد

بدر: قمت على طول وانا سهيت معي ضيقه احسني مخنوق وش اللي احس فيه حدد طيب يمكن احبها وهي ما تحبني تبي تنتقم يا بدر كل همها اسيل انها توقعك يا بدر مستحيل تحبك اسيل
وانا مستحيل احبها

الين :وصلت عند امي وخالد حلف عليه ما اطلع حتى يتفاهم مع سعود له الحين ما يقارب السنه وهو ضروفي ضروفي ياتتعدل ياشوف له حل خفت انه يصير شي انا احبه ما اقدر افارقه يوم اوكي بتحمله ابيه بعيوبه جلست يوم عند امي وما جا سعود خفت يروح ويسافر ويخليني دق علي هلا سعود

سعود: بمرك الحين اوكي تجهزي

الين : خالد عيا يبيك

سعود : خير انشاء الله بمرك وانتي جاهزه وبعدين خالد مو قايل شي انتي زوجتي

الين : طيب خلني أقول له اوكي

سعود: الين حبيبتي اشبك خايفه بجي وانتي جاهزه ماراح يصير شي بنطلع مطعم مع امي وبنمشي اوكي

الين : اوكي تعال انا بكلم ناز

الين : ناز سعود جاي لي بطلع معه

ناز :وجع سلمي عل الأقل

الين : اووو ناز اخلصي بطلع انا سعود جاي

ناز: بلا خبال الين اخوك قال بيتفاهم معه وبعدين اخوك قال لا تطلعين حتى يصحى خالد اوكي بلا جنان

الين : امي موافقه وانا راضيه فيه ابيه بعيوبه خلاص انا راضيه تكفين ناز فهمي خالد

ناز : حبيبتي الين سعود يبيله شدت اذن لا تتهورين وتطلعين بدون اذن اخوك اسمعي مني

الين : انا اتحمله اوكي

ناز : الله يجعلك

طلعت الين مع سعود وهنا جن جنون خالد

ام سيف: خالد يايمه خلها خلاص تبي مع زوجها وش لك فيها راضيه بعيشتها خلها يمه

خالد: اجل ليه تشتكي وتجلس تتبكبك بس عشان توجع قلبك منتي ناقصه يمه مرض تجي تمرضك بتفهات تتحمل زوجها اوكي لا تجي بعدين تشتكي

سيف : وش هذا الصراخ خير ايش عندك

خالد: اختك تبن طلعت معه وانا قايل لها لا تطلعين يا الين حتى اتفاهم معه طنشتني ولا حسبت حساب لكلامي

سيف: ههههههه عشان كذا ماراح اسوي أي شي ولاتسوي انت أي شي حتى تجي هي بنفسها تشتكي علي ولكل حادث حديث وبعدين خلها حتى تكتفي منه من كثر الاهانات ومن كثر الصد بتجي بنفسها اذا حنا رحنا وقلنا كذا خربنا بيت اختنا هي بتلومنا ان حنا خربنا بيتها لقد جتني شاكيه اطلع حقها الاول والأخير الحين اقفلوا السيره ياخالد فهمت

خالد: اجل يا يمه قولي لبنتك لعاد تنطق اسمي بجلدها والله لأجلدها

الين : طلعت انا وعمتي وسعود المطعم وانا عارفه خالد زعلان بس خلودي قلبه رهيف ماراح يزعل علي يرضى بسرعه انا مستحيل اتخيل حياتي بدون سعود في لحضات حلوة بينا صح دفش وغيور وشوي بخيل ههه بس احبه


سعود : عيوني ام احمد

الين : ابتسمت صح ما ابي هذا الاسم بس لجل عين تكرم مدينه لجلك ياسعود عيوني ترخصلك قبل ما اتزوج قلت ابني بسميه سعود ههههه جاني سعود الحين احمد احمد ليه لا هلا حبيبي

سعود : يالله خذي هذي اللقمه مني

الين : جتني ضحكه وعمتي تسحب ايد سعود ماتبي يحط اللقمه بفمي

سعود : يمممه اصبري خليني احطها بفمها

الين : جتني ضحكه وصدمه ما صدقت اللي يصير ههههه سحبت اللقمه من ايده وحطتها على الطاوله واخذت لقمتها ودخلتها في فمه وقالت لي انا اغار على ابني
انصدمت انها قالت لي كذا كيف تغار تغار من زوجته

سعود: ضحك بدون ضحكه ههههه فديتك يمه

الين : طالعت بسعود وطالعت فيها وقلت ببتسامه الله يخليه لك

ام سعود : امين

خالد : لي 8 شهور ماسمعت صوتها كل مادقت اقفل بوجهها حنيت واشتقت لها ماشفت نفسي الا انا ادق على تلفون البيت


ارياف : ياهلا

خالد: سكت شوي اشتقت لصوتها ولكل ولكل شي فيها احم احم سلام

ارياف : قلبي طاح من مكانه قلبي احسه بينخلع من مكانه من قوة الخفقان اللي جاه ياهلا خالده تبين اسيل ابشري دقيقه الحين اعطيك إياها


خالد : شكلها عندها احد لا ابي خالتي عطيني إياها لو سمحتي مسوي يعنني خخخخخ

ارياف : حسيتني اغلي وجع فوق ماهو مطنشني يتكلم بكل بروود اصبر عليه بس تيب دقيقه اخذت زاوية الصاله بعيد شوي عن امي اجل تبي خالتك انت مافي عندك إحساس انت كيف تخليني الفتره هذي كذا ضارب كل شي وراك انت تسمي هذا الحب قول تكلم أقول شي انت أصلا الحب فيك حرام كيف هنت عليك الفتره هذي كلها تعرف ان كل يوم يمر اموت في مية مره ومنا عارفه كيف اوصلك ونبرة صوتي تغيرت اللي يقهرني ان البكيه تسبقني انت انت وانفجرت ابكي



خالد: أي انا مافيني إحساس انا الحب فيني حرام معاك حق حرام الحب فيك انتي ليه لأني حبيت وحده زيك انتي اللي بلا إحساس كيف طاوعك قلبك تلعبين هذي اللعبه الوسخه انا وقاطعتني


ارياف : لأني احبك

خالد :تحبيني واللي يحب يسوي كذا عن أي حب تتكلمين هذا مو حب انتي انانيه بس خذيها وعد مني ماراح أقول احب لأنه انغدر فيني مرتين ما عاد أؤمن بشي اسمه حب لم اتزوج راح اختار الانسانه صح تستاهل حب خالد مو حده بلا ضمير زيك وعلى العموم مابي اضيع وقتي كنت ابي اسلم على خالتي سلمي عليها سلام وطراخ التلفون بوجهي


ارياف : طالعت بالسماعه قفل بوجهي اوكي ياخالد انا ما استاهل الحب فيني حرام اوعدك ياخالد من اليوم بشيلك من بالي انساك حتى رقمك بمسحه من جوالي ومن حياتي كلها

خالد : صح ما ودي أوصل لــ هالشي بس اثلجت صدري طلعت حق 8شهور وانا كاتم بقلبي


طلال وناز
طلال : ناز نازووو نوووز

ناز : هلا ومتنحه بالكتاب

طلال: ياشيخه الناس تقول هلا قلبي هلا

ناز : ابتسمت هلا عمري هلا حياتي هلا بعد سبدي وغمضت له تبي زياده

طلال: لا انا كذا ما اتحمل انتي تدلعين الحين وانا مشاعري جياشه بــ هالوقت

ناز : هههههههههه ناقص حنان

طلال : اللي عنده ناز اربع وعشرين ساعه اكيد ناقص حنان

ناز : وين كنتي وين صرتي ياناز ابتسمت


بدر : معي ضيقه بموووت من يوم عيون البقر انخطبت وانا احس الدنيا موقفه يالله معقوله يابدر تحبها أي قسم اني وقعت يالله راح تتشمت فيني لا لا بدق لا بدق رقمها خلني أوصل لألين تعطيني

الين : هلا حبيبي

سعود : رفع حاجبه

بدر : هلا والله فيك عطيني رقم اسيل بسرعه

الين : هههههههه وش تبي فيه

بدر: اخلصي علي

الين : اووو مستعجل خذ 05000000000

بدر : شكريا

الين : وو أي قفل بوجهي ههههههههههه وضعك مايطمن اشبك تطالع فيني كذا

سعود : من هذا

الين: بدر

سعود : قومي سوي لي اكل جوعان

الين : والله تعبانه ياسعود مافيني

سعود: يالله الحين اللي يشوفك ما كأنك حملتي الا انتي ترين حتى الحيوانات تحمل قومي بلا دلع يالله

الين : طالعت فيه شوي ابشر بقوم قمت طبخت اللي موجود بالمطبخ وطرحت الاكل

سعود : طيب وين الدجاج مكرونه بس

الين : والله هذا اللي موجود بالمطبخ كل ما اقولك المطبخ فاضي طنشتني وبعدين بقولك شغله انت ماشاءالله الخير عندك واجد ليش هالبخل

سعود : أي بخل الله يهديك انا مطفر

الين : يا عم من يوم اخذتك وانت مطفر تصدق ودي بأيش ودي زي أي زوجين احس اني متزوجه ودي اهديلك تهديلي

سعود : لا لا لاتهديلي ولااهديلك

الين : كسرت بنفسي امس جبت لك هديه وترد لا عاد تهدين لي ولا اهديلك

سعود: يوووووووه فلقتي دماغ امي على طول تبربرين اسكتي خلاص

الين : سعود انا احبك مابي اخسرك ولا ابيك تخسرني

سعود : ياروحي اليوم تابعتي فلم هندي

الين : راح يجي يوم وتندم

سعود : الين خلاص خلاص اوووووف

الين : طلعت لغرفتي وانا مخنوقه من كل شي ليتني سمعت كلامك ياخالد هذا الرجال يتمادا معي

بدر: دقيت عليها اول شي رن لين قفل بعدها ردت

اسيل : نعم

بدر: نعم الله عليك

اسيل: وجع الجلمود خير ايش تبي ليكون بس حنيت للمقالب ولا ناوي من مقالبك اللي زي وجهك صدقني يابدر ماراح اسكت هالمره ايش تبي مني مو انا تقول بنت مو كويسه اطلع من حياتي اوكي

بدر: بهدوء اشتقت لك

اسيل : جتني صاعقه هه ما استوعبت شنو قال بدر يعترف انا ما فكرت بيوم ان بدر يقول لي ذي الكلمه ولا متخيله جتني ضحكة ضحكت لأني توقعت من مقالبه الجلمود ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لا لا اخ بدر صدقني يالجلمود وراك مقلب قوي وقسم بالله يابدر ان تفكر تسوي مقلب لي زي وجهك بقول لعمتي إلى هنا وخلاص انا اكتفيت وتعبت من مقالبك اللي تقرف ومتحمله على شنو ما ادري خلاص

بدر: اسيل ارفضيه انا ابيك

اسيل : سلامات ارفض جتني صدمه ارفض منو اووووووو لا بدر مستحيل بدر يتنازل لا لا ما اتخيل بدر يقول لي كذا لا لا الوضع فيه شي يمممممممممممممه بموووت قصده عن الخطبه احم والله اجل الموضوع كذا احم احم ببتسامة نصابه تقصد الخطبة

بدر: أي

اسيل : ارجوك يابدر ابعد عني وعن ختيبي

بدر: شنوووووووووو ختيبي وكمان تدلعينه اصبري علي والله هالكلمه ختيبي لا اطلعها من عيونك

اسيل : بموت بموت ضحك ماسكه نفسي غصب لا انفجر لو سمحت اخ بدر لاتفرق بينا انا وختيبي

بدر: حسيت عفاريت تنطط فوق راسي من دلعها اللي يفقع المراره طيب طيب ياعيون البقر اصبري علي وقفل الجوال بوجهها

اسيل : هههههههههههههههه رسلت رساله له مكتوب فيها اخ بدر تكفى لاتفرق بيني وبين خطيبي

بدر: الحين عدلتي لسانك اصبري انا عارف انك تبين تحريني رسلت لها صدقيني لقتلك ياعيون البقر يومك قريب مو بعيد وانا أعصابي جد احسها تالفه

اسيل : متتت ضحك وقفلت الجوال وانا بموت ضحك على بدر صح انخطبت لولد جيرانا سامر بس رفضته بس الحين عرفت يابدر انك تحبني ومكابر ان ما جننتك ما اكون اسيل

الين : سعوووووود سعووووووود بصوتي كله حسيت بقهر على نفسي قهر على حياتي مع هذا الانسان




(( ملاحظـــــــــــــة ))



البارت الجاي ان شاءالله راح يكون يوم الاربعاء


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:50 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع




صلو على النبي






سعود : الين حبيبتي اشبك ياروحي ليه هذا البكي كله شفتها ماسكه جوالي وتبكي بحرقه بنت اشبك


الين: طالعت فيه وانا احس بغصه معقوله الرجال كلهم كذا خاينين انا بشنو منقصه عليك نقصت شي بحقوقك قايمه فيك بأكمل وجه وفي النهايه تخوني ياسعود الله يقطع القلب اللي عندي اول مره وقلت اخويانك والحين ياسعود في كذبه جديده لاتقهرني ياسعود انفجرت ابكي لأني خلاص احس بتعب الدنيا كله فيني

سعود: الين اسمعيني انا انا مو انا هذي فديوهات تجيني من عندهم وش دخلني تكفين الين تكفين لاتصدقين مو معقول تصدقين تفاهات زي كذا شوفي ها هم راسلينها

الين : اطالع فيه وانا دموعي على خدي قهر احس روحي بتطلع انا القاها من الحمل ولا من سعود ولا من مين انا انتهيت انتي يا الين سبب نفسك طالعت فيه ماراح اصدقك انت انت بكيت بكيت بكيت قهر بكيت على حياتي اللي بتضيع مع هذا الانسان

سعوود: يووووووووه انا طفشت منك ومن هذي العيشه أي شي تبكين عليها أي انا شفت الفديوهات خلاص

الين : وانا امسح دموعي أي لأنو انت واحد مغازلجي على بالك ما اشوف حركاتك حتى صديقاتي ما وفرتهم بنظراتك الوسخه

سعوود: افففففففففف

مر شهرين والين جلست عند امها هذي الشهرين يعنني تبي سعود يعقل هه


ناز وطلال
ناز: حياتي حلوه بس معكره مزاجي هذي المشاعل على طول تتصل شنو هذي البنت مافي تربيه بمووت بمووت من برود طلال وكل ما قام وقعد عشان خالتي ياشيخ اموت انا هنا وانت عشان خالتك اصبر عليه والله ما اسكت لها

ام سيف: يا يمه اصبري على زوجك وتحملي يا يمه


الين : بنفسي : اه يايمه ماتدرين ايش اللي بقلب بنتك قلت لها
يمه تعبت خلاص يمه فوق مايحترمني ولا هو قد المسئوليه ولا هو قايم فيني انسان مغازلجي يمه ابشرك بنتك خلاص مافيها إحساس انتهى كل احساسي مع هذا الرجل صار عندي الوضع عادي يغازل قدامي صرت عادي ابشرك يمه زوجي حبيبي ستري وغطاي اذا قمت اطبخ على طول يصور المواعين ويرسل لأمه وامه ماتقصر فيني وانا ساكته وبالعه العافيه عشان بيتي مايخرب في أشياء يمه ما تنقال يممممه يخليني بالبيت يوم كامل ما ادري وين ارضه من سماه يمممه معاد فيني اتحمل خلاص تعبت انفجرت ابكي بحضن امي اللي انحرمت منه يمممه انا تعبت



ام سيف: بكيت مع بنتي وش سويتي ببنتك ليتني سمعت كلامك ياسيف وماضيعت بنتي لا هي قادره تخلي زوجها ولاهي قادرة تعيش مع الوضع يالله ريح قلبها بنتي تغيرت وين الين الفرفوشه ضاعت البنت بيتعدل يايمه


الين : يايمه الى متى اصبر يمه تخليت عن كل شي ابسط حقوقي تخليت عنها عشان مين عشان سعود وهو رد عليه بشنو يمه اللي جابك يجيب غيرك يمه هذا يحبني يوم ويكرهني كل يوم تعبت والله تعبت كل يوم أقول بيتعدل الحال الا يجي اخس واردا منه

خالد : قطعت ارياف عني لها مايقارب الشهرين من اخر مكالمه ماعاد دقت اشتقت لها احبها أي نعم بس لسا ماخذ بخاطري منها دقيت على رقمها وحطيت الجوال قريب من المسجل
انت سبب بكل ذنب لا أبد ماتعرف تحب
حبك وهم حيرة وندم خليتني بموقف
صعب ماعلى الدنيا عتب ظلام ظلام
أحبابي طلعو ظلام أوهام أوهام كل البنيناه أوهام
أيام أيام ضاع حبنا بأيام
وقفلت الجووال


ارياف : جاني اتصال طالعت برقم توقعت العالم كله دق الا هو ايش يبي غريبه اكتفيت منك ياخالد ومن صدك لي رديت وفي النهايه اغنيه انا السبب ياخالد طيب ياخالد على بالك بدق واترجاك تسامحني إلى هنا وخلاص هنت نفسي بما فيه الكفايه


خالد: توقعت تدق مرة ساعه ساعتين قلت لو دقت خلاص بتغلى شوي خلاص انا مافيني اتحمل فراقها اكثر من كذا


بدر: خالد خاااااااااااااااااالد

خالد: اسمعك ماني اصنج
بدر: لي ساعه على العموم بمشي الدمام معي


خالد: ها من جدك وش تبي ودوامك

بدر: ترخصت كلها يومين خلنا نمشي تبي معي

خالد: معك معك ليه لا مشينا

وصل سعود وامه عند ام سيف

ام سعود : يا يمه يا الين امشي مع زوجك

الين: تعبت انا مافيني شفت امي تخزني بعيونها والى متى اسكت ما تبيني أقول لأبنها انو مغازلجي طيب كيف تبيني ارجع معه وهو كل شي لا لا على كذا يصبح ويمسي ويهين فيني اسكت إلى متى تعبت والله تعبت وامي ضاغطه علي ما اعلم سيف قالت له تتوحم عندي أي وحام هذا يا يمه

ام سعود : والله يا الين انو يحبك وقال بنفسو انو هو بدونك ولاشي اصبري عليه يا يمه هذي الشهرين وانشاءالله تتيسر

الين : طالعت في امي بس تعطيني فرصه والله والله كل اللي يصير من تحت راسك ياعمتي وسعود ماهو قادر يتحكم بنفسه كل شي بأمرها واذا بيعطيني فلوس تقول ميه أو ميتين وحط لها عند التسريحه ما انسى والله ما انسى رنت بأذاني وهي تقول له اخذتها ولا الله يجعلها ما استحت مني بس في النهايه هذي امه اول واخير جنته ايش أقول حتى لو تكلمت وقلت ما احد بيوقف معي هذي امه ولا انا قادره أقول له امك امك وامك في النهايه بيسمع لكلامها

ام سيف: عطيتها بنتي وغصبت بنتي ابي اعرف لوين بتوصل ام سعود بشوف نهايه

سعود دخل يسلم على عمته وزوجته

الين : اطالع لهذا اللي يقولون انو زوجي مافي شخصيه حبيب الماما ماسمعت الا ضحكت ام سعود وتطالع فيني

ام سعود: الين اذا ماعقلتي بزوج ابني وحدة سمراء وضحكت يعنني تمزح وطالع باامي وتغمض له

الين : ضحكت اهم شي دوري له وحده سمراء وشددت على الكلمة اوكي
ماشفت امي الا عيونها بتطلع وهي تخزني طنشت مالت على ابنك

ام سعود :هههههههههه يالله انا بروح

سعود: يالله حبيبتي تجهزي انتظرك برا

الين : بدر وخالد مشو لرياض مايبون يشوفونه معهم حق انا كارهاه وكارها نفسي معه طالعت فيه بقرف طيب

سعود : تعرفين اني احبك واعشقك صح اكره نظراتك بس في النهايه احبك هذا كفيل اني اتغاضى عن أشياء فيك

الين : ضحكت هه وانا شنو تقول انا تغاضيت عن أشياء واجد فيك عشان شنو ياسعود


سعود :انا ممم

الين : ما استوعبت شنو بيقول انت شنو

سعود: انا بالسياره ومشا بسرعه

الين : اااااااااااخ يارب ايش الحب هذا معقوله احبه بعد اللي يسويه فيني ليتني اكرهك


هند وسيف
سيف: شنو ياروحي ماتبي تولدي

هند: ليه بكيفي لي الحين 8شهور خلاص هانت تعبت والله

سيف: قسم بالله متحمس كذا يطلع وافعصو فعص

هند: ابتسمت تصدق انت بالذات ماتوقعت اتزوجك

سيف: اف يا ذا العلم وش قصدك يا مرتي العزيزه

هند: كنت وش أقول فيك ههههه

سيف: بنص عين طلعي فضايحك وش كنتي تقولي عن زوجك المزيون

هند: ههه كنت أقول بثر على طول تسولف ههههه

سيف: ابتسمت

هند: قول حبيبي هذي الابتسامه وراها شي

سيف: كنت أقول عنك نفسيه ههههههههههههههههه

هند: ههههههه بس وش رايك بالنفسيه

سيف: احلا نفسيه

هند: ربي يخليك ولا يحرمني منك ياروحي


وصل بدر و خالد الدمام

ناز: ياهلا ومرحب نورت البيت والدمام بكبرها

بدر : وغصبن عنك نور فارقي مناك

خالد: ههههههههههههه ابعدي عنه مدري وش بلاه

ناز : مالت عليك من اخ ماحد يرحب فيك والتفت لخالد هلا وغلا بحبيب خيتوو خلووودي

خالد: ابتسمت ارحبي ياهلا فيك انتي وكرشك هذا

ناز : خخخخخ تعلم من اخوك فديته

بدر : ضحك على تحامق ناز

خالد: وين زوجك ما شوفه

ناز: شوي ويجي طلع يأخذ أغراض

بدر : كيف امورك معه

ناز : استغربت بدر يسأل عني وعن طلال بس رديت ابتسمت الحمدالله عال العال انتم اخباركم واخبار امي وسيف والين


خالد: اااااااخ ااااااااخ من الين
بدر: اختك تقهر ياناز قهرتنا تجي زعلانه شهر شهرين وترجع له ضحك عليها بكلمتين ومشت معه امي ساكته بتشوف نهايتها مع اختك

ناز: خليكم مكانها ماتبي تخرب بيتها هذا زوجها برضو بينهم عشره وهي متعلقه فيه وليتو يستاهل او يحس ان في وحده تسوي أي شي له بس القهر انه اخ ياخوك خلني ساكته

خالد: الله يقلعه من بيت يخرب خربته وش تبي في واحد ماهو قادر يتحمل مسئولية حرمه ينقلع من حياتها ماهو قد المسئوليه وانسان كلمه توديه وكلمة تجيبه

بدر : ليت امي وسيف يعطوني فرصه عليه يمين الله لا اطلع الأول والأخير اااااااااااخ يقهرر

ناز : تبون تعرفون سيف لين الان ما تكلم ولاسوا شي يبيها هي تجي له تشتكي


خالد: حنا سبب اختنا ظلمناها ليتني ما وافقت عليه
بدر: قسم بالله ليتني طاوعتك يا سيف ولا انا قادر اسوي شي له وهي تبيه ومتعلقة فيه

ناز: ليه تلومون نفوسكم هذا نصيبها والين اخذت نصيبها وانشاءالله تتعدل حياتها يارب

بدر وخالد : الله يعين

بدر: هههههههههههههههههههه

ناز وخالد : خير ايش عندك

بدر: سبحان الله كنت معترض على طلال قلت مو كفو لأختي ماراح يسعدها وهو اللي اسعدها

خالد: هههههههه أي كنت تقول لأمي مايصلح لها يمه هذا ثقيل دم وناز دلوعه هههههههههه

بدر: ههههههههههه أي وربي

ناز: يالله كنت بتفرق بيينا سامحك الله يا اخاه


بدر وخالد : هههههههههههههههههه

بدر: انا بروح مشوار وارجع اوكي
خالد : اوكي
دخل طلال على وقفت بدر ارحب ياولد العم

بدر: ابتسم ياهلا وغلا سلمت عليه سألت عن اخباره

طلال: الحمدالله بخير على وين توك واصل

بدر: عندي مشوار وراجع

طلال : منتظرك التفت ارحب خلودي

خالد : بنص عين خلودي ها ماني مسلم عليك اقلب وجهك

طلال: هههههههههههههههههه افا خلاص خوخ هههههههههه خلاص امزح

خالد : ما بقيت مخده حقت الكنب الا بوجهه



اسيل : حرام عليك ياخالدة شكله يحبك خخخ

خالدها : أي حب عمت عينه جننني الولد مغصوب عليه

اسيل : طيب لهو مغصوب عليك ليه خطبك

خالدة : مهو هذا اللي مهبل فيني بس مصيري اعرف نظراته كلها استحقار وكأني حشره عنده انعم أبو داره قهرني

اسيل : انفعلت ههههههههههههههههههههههههه هه تبين الصراحه

خالده : اطربينا

اسيل : مافي زعل انا راح أقول دايم مشاكلك قبل مايخطبك عن شنو عن العبايه صح ولا

خالدة : رفعت الحاجب أي ايش دخل العبايه

اسيل : العبايه براسها قلق عبايه حدث ولا حرج عبايه قلة ادب يقطع أبو شرك حلقي انبح وانا أقرق على راسك غيريها ترفضي يا بنت الناس العبايه حقت استغفرالله ما تنقال لا تزعلين مني جد والله مرات ودي اخلعها من عليك المشكله انك صديقتي وعارفه تربيتك منتي من البنات ذولا بس اسفها عليك ولو منتي صديقتي كان اول وحده بتكلم فيك انا والله نحبك مانبي نجرحك بس ياخالده العبايه غلط والله سكت لأن البنت ماعاد سمعت صوتها بنت معي خالدة خالدة روحي تسمعيني ياهاي

خالدة : هلا هلا اسيل سوووري حبيبتي كنتي ايش تقولي عبايه اشبها ماما كلمتني ومابي اقاطعك كملي حبيبتي

اسيل : مالت عليك وانا لي ساعه انقلبت العريفي اقلبي وجهك ماحد ينصحك يالخبله وتستاهلين ودواك عزيز خليه يطلع الشياطين من راسك يالخبله وطررررررررررراخ


خالدة : وجع وجع اشبها هذي الحمدالله وشكر

اسيل : وجع نرفزتيني بس لو سمعت اللي قلته أتوقع تجيني طيران تعم خيري هههههههههههههه يمه نطيت فوق الكرسي ايش الخشخش هذي قربت من البلكونه افتح الدريشه حقت البلكونه وطلع بوجهي بدر





((( ملاحظة )))



البارت القادم بيكون بإذن الله يوم السبت مساءً


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:51 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة البارت التاسع




صلو على النبي





اسيل: فزيت حتى روحي طلعت ما حسيت الا مسكت ايده
قلت وانا صوتي يالله يطلع أتكلم وارتجف بدر بلا جنان ابعد ايدي بتنخلع

بدر: ببتسامه مستفزه خليها تنخلع عشان اخلعك من حياتي

اسيل : لا ناوي على شر يخوف هذا مو بدر هذا شخص ثاني عمري ماشفت بدر بذا الشكل انت فيك شي اشبك وانا بموت خوف ما قد خفت منه زي اليوم

بدر: اقولك وش فيني ليه انا كذا كله بسببك من يوم دخلتي حياتي معاد فيني عقل امشي واهلوس فيك خربتي حياتي
من يوم طلعتي لي ايش تبين مني اطلعي من حياتي

اسيل : بكلام متقطع انا ايش ابي منك انت اللي ايش تبي مني جاي ببيتي وداخل غرفتي وتقول اطلع من حياتك الى هنا وخلاص انت اللي اطلع من حياتي خلاص انا انخطبت وراح اوافق عليه بطلع من حياتك يابدر

بدر: ما حسيت بنفسي الا انا اهزها بقوه وبصوت عالي انتي لي انا عارفه لي انا والله ما احد ياخذك غيري والله لأقتله اللي يفكر يجي صوبك انتي حقي انا


اسيل : حسيت كتوفي بتنخلع بدر كتوفي بدر لا مو صاحي هذا الانسان يصرخ ابوي راح يصحى شنو يهبب هذا المجنون أخاف يصحون بصوت يا دوب يطلع بدر تحبني

بدر: نزلت ايدي طالعت فيها شوي وقلت مدري احبك وما احبك ابيك وما ابيك انا

اسيل : ابتسمت بدر روح عرفت الجواب
اندق الباب

ارياف : اسيل ابوي جاي

بدر: طالعت فيها قربت منها

اسيل : بدر لا تقرب الى هنا وخلاص انت انسان متناقض اطلع لأصرخ اخلي الكل يصحى شفته واقف يطالع فيني مو معقول هذا الشخص بدر انقلب مو حبيبي هذا شخص ثاني ليش يطالع فيني كذا ببكي والله ببكي ماشفته الا ينسحب

ارياف :اسيل ادخلى

اسيل : أي تعالي

ارياف : ايش الخبال هذا

اسيل : انفجرت ابكي

ارياف : اسيل ياروحي اشبك خلاص اهدي خلاص طيب قولي بدر ايش اللي جابه هنا مجنون هذا يطلع غرفتك وانتي انهبلتي كاشفه خلي الجنان ابوي وطلال والله لو يدروا ولا يشموا خبر انتي من اعداد الموت

اسيل : لاتزييديها علي تخيلي شنو يقول احبك وما احبك ابيك وما ابيك ايش التناقض

ارياف : خليه يولي هو واخوووه ما شفنا منهم غير الوجع


اسيل : هههه ههههه ليه انتي زي ههههههههههههههه


ارياف : مجنونه تبكي وتضحك خبله
لاتقهرين نفسك على شي ما يستاهل


اسيل : ارياف انا احبه

ارياف : الله يقطعها من كلمه ما ضيعتنا الا هي اااااااااخ اواسيك ولا اواسي نفسي

اسيل : ابوي صحى

ارياف : لا بس سمعت صوته يعلا خفت يصحى ابوي قلت لكم أبوي بيصحى عشان يروح وانتي يا اسيل حطي حد لهذا الشي مو معقول تطلعين كذا

اسيل :طيب مشكوره خيتي



نروح لمكان جديد قريب من بيت أبو طلال

الام : فهده عندها بنت وحيده خالدة وعبدالعزيز ربته ابن اختها ويصير لخالدة ابن عمها وابن خالتها عيال عم

خالدة : 20 سنه العمر
أبو خالدة متوفي من سنتين
عبدالعزيز: 28 سنه

خالدة صديقة اسيل الروح بالروح وكاتمة اسراره

عزيز يتيم الاب والام توفى أبو عزيز وامه بحادث سير لم كان عمره 15 سنه وصارت ام خالدة له الام والأب

نتكلم شوي عن عزيز انسان عصبي يتنرفز على طول يكره شي اسمه خالدة يكره طريقة لبسها للعبايه عنده بنات عم غير خالدة بس عصبيته على خالدة لأنو تربى معها فيعتبرها اخت له تحز بخاطره اذا شافها كذا امممم انا عزيز زي ما تحب تنادي امي فهده أي أقول لها امي لأنها هي تعبت وربتني وخلتني اعتمد على نفسي انا مدرس دين درست شريعة احب هالتخصص خلوني أتكلم عن خالده شوي انا ما احبها ولا اكرهها اكره طريقة تفكيرها خالدة انسانه طيبه وعلى نياتها ينضحك عليها بسهوله طريقتها غلط كل شي عندها بلا قيود همها تعيش اليوم وبس واذا جيت أتكلم معها بأحترام تقرفني لم تتكلم بصوت عالي يعني ماهي معتبراني رجال طريقتها انت ولاشي ترفع ضغطي اسكت عشان امي فهده ولا والله لا اربيها من اول وجديد أي الحين خطبتها عشان تصير بيدي والله التفتح اللي انتي فيه ياخالده لا اطلعه من عيونك وعلى قولتك من انا انا راح اصير زوجك والله مو حب فيك بس عشان امي فهده


خالدة : يايمه مابيه مابي مابي

ام خالدة : علقي لين بكره ما معك الا عزيز والله ما تاخذي الا هو

خالدة : يمه حبيبتي عيوني مايصلح تبين تزوجيني شايب

ام خالدة: يصلح مايصلح بتاخذيه وغصبن عنك وانا من زمان ابيك لعزيز واه شايب يالعجوز

خالدة: أي شايب وعايب ومخرف ووو معقد ووو والله ابكي يمه


ام خالدة : يايمه خليني ارتاح واتطمن عليك يايمه عزيز ابني ربيته انا يمه خليني ارتاح وانتي عند ابن عمك يمه لا تكسرين فرحتي يمه معاد فيني شده يمه للتفكير وانتي شاغله بالي أخاف اذا تطلعين وحدك اجلس بقلقي لين تجين يمه ابي اتطمن عليك يمه


خالدة : يعني يمه انا هم يمه عليك

ام خالدة : تفسرين على طريقتك ياخالدة

خالدة : خلاص يمه ان رفضت او وافقت الموضوع ماشي ماشي

ام خالدة : بصرامه أي بأذن لله ماشي ان رفضتي او وافقتي مالك رأي الرأي رأي انا صح شديت عليها بس كفايه دلع عطيتها كل اللي تبي بس عند حياتك لا ياخالدة عزيز هو الشخص الوحيد اللي بيتحملك محد متحملك ياخالدة انتي ودلعك

خالدة : قمت من عند ماما وانا مقهوره ماما لأول مره تقسى علي وانا مالي كلمه هذي حياتي انا انا اللي بعيش معه كيف ترميني وهي عارفه ان عزيز عدوي كريههه كيف بتعايش مع هذا الشخص دخلت غرفتي وانا ودي اكسر كل شي فوق راس عزيز



مرت الأيام والشهور ولدت هند وجابت ولد سمته عبدالرحمان على أبو سيف
وناز ولدت وجابت بنت سمتها دلع
وولدت الين وجابت ولد سمته احمد والحين الين عند امها عشان النفاس ومشاكل ما تخلص هي وسعود وعمتها بنصهم


ناز : حبيبي انا يمممممه فدوه انا حبيب خالتوو جعلني فدا ياشيخ عيوني انت حماده
ارياف : هههههههه والله مادرا عنك الليل كله تدلعين لسا يامامه عمره يومين عارفه شنو يومين قامت ارياف بجنب الين الين حبيبتي اشبك منتي معنا مو الين اللي قبل وش اللي غيرك وين الين الأول ارجعي زي قبل اشتقنا لضحكتك

الين : طالعت لأرياف بإنكسار اخذ ضحكتي واخذ راحتي يا ارياف اخذ كل شي مني تدرين اني كنت بولد بجده نزل مني دم وانا اكرف في هذا البيت قومي نظفي على طول أقول له البيت نظيف قال لا نضفي قمت نضفت لين نزل مني دم رحت المستشفى قالو لي وش تخيلي ضغطك مرفوع والرحم مفتوح ومو وقت ولادتي دقت امه على امي بنتك مدلعه وانا حامل تعبانه ما قدروا هالشي في النهايه تغلط امه فيني وفي امي تدق ما خلت فيني شي ليه هذا كله عشاني ساكته تخيلي لم قالت الدكتوره تعبانه لازم تتنوم دق على امه قالت له رجعها راح تكلم مع الدكتور وطلعت قال لي مافي شي الرحم مقفل خلينا نمشي عند امك تخيلي مشيت وصلت عند امي جلست بس اربع ساعات وولدت تعبت ماخلت فيني عمتي شي تخيلي تدق تقول تبين أي شي قوليلي انا لا تقولي لسعود قوليلي انا انا متزوجة سعود او هي حياتي تلخبطت يا صديقتي تصدقين نفسي ارجع الين اللي قبل في اليوم اموت مية مره ليتني ماتزوجت ليت هذيك الأيام ترجع والله ما افكر أوقع على هذيك الورقه بس ابي حاجه وحده ابي يكون معي رجال يكون معي سند يكون واحد يخاف الله فيني كرهت نفسي كرهت حياتي معه ليتني سمعت كلامك يا ارياف خلتني انقل من بيتي عشان اتقرب من سيما تشوف ايش يسوي معي او وش يسويلي على بالهم طلباتي منفذه زوج وجوده زي عدمه حياتي دمار يا صديقتي وتقوليلي وين ضحكتي أي ضحكه هذي انا انتهيت مع هذا ما عاد قدرت أتكلم

ارياف : انفجرت ابكي حضنتها وبكيت كل اللي بالصاله ما تحملوو اللي قام اللي دموعه نزلت غصبن عنهم

مرت أيام النفاس على خير

سيف: يمه عيد داخل بالمجلس بروح له

ام سيف: اصبر راح ادخل معك

سيف: يمه تكفين خلاص انا بتفاهم معه

ام سيف: الى هنا وخلاص بحط حد لهذي المهزله دخلت

عيد اخو سعود الكبير له دور رأيسي بالقصه

عيد: آمري يا ام سيف ما جيتك والله الا انا عارف ان اخوي منقص بحقوق الين وانشاءالله طلباتها مجابه

ام سيف: من يوم عرفتكم وانتم طلباتها بتتنفذ انا ما اشوف امك جت اسمعوني انت على سعود بنتي ما راح تجلس لقهر سعود ابغى معها رجال يحترمها ويقدرها ويكون لها عون مو فرعون وطلباتها تتفذ مو كل دقيقه ادق على امي بنتي متزوجاك انت او امك وعلى ما اعتقد ياسعود انا زوجت رجال بنتي ما راح تجلس لإهانات امك ما خلت فيني وفي بنتي شي سكت وبلعت العافيه كله عشان الين وما اخرب بيت بنتي وعارفه ان بنتي تحبك وتبيك ياسعود وأي قول لأمك بنتي وسخه لنفسها بوجه الين مو بوجه امك وهي مالها أي شغل في بيتها ووصل الكلام هذا لأمك

عيد: حقك علينا يا ام سيف وانشاءالله ما تشوفوا الا طيبت الخاطر وحق ام احمد هذا هو يسمعني سعود يطلع من عينه

سيف: حنا ما همنا شي غير انه يحترمها ونبيه معها سند وما يسمع كلام غيره وينفذه على راس زوجته فهمت ياسعود

سعود: ساكت ماتكلم

عيد: ابشر ياسيف انشاء الله نطيب الخاطر وام احمد عزيزه وغاليه


ناز: وبعدين اخ طلال عاجبك ياروحي الوضع

طلال : ابتسمت

ناز: ياشيخ قسم بالله ان ماتوقف المسخره هذي لا اوقفها انا انا طفشت

طلال: ياروحي انتي سويتي لها حظر من كل شي خليها تولي على حالها وبعدين غيرانه غمضت لها

ناز : مالت هذا اللي هامك غيرانه انا اموت احترق هنا أي غيرانه بموووت غيره خلاص ارتحت

طلال: هههههههههههههههههههههههه

ارياف : جالسه بالصاله الوضع هادي اطالع بالتلفزيون طفش طق طق يقطع ام الثقاله اففففففففففف طيب جايه
ارياف : مين

خالد: خالي موجود

ارياف : مسكت على قلبي دقات قلبي بتطير هدي ارياف أي ارياف ما يهمني طزز هو خلاني ولا فكر يدق علي طنشي احم احم دقيقه اخ خالد انادي ابوي اقلط على المجلس

خالد: هه اخ خالد

ارياف : جلست شوي مارد علي طلعت عند ابوي خالد بالمجلس

أبو طلال: ابتسم حيا الله من جانا


خالد: ابي اعرف انت ليه مسكت خط الدمام امي ما تدري اننا جينا لدمام وش معاك تصدق ندمت اني طاوعتك ليتني جلست بالبيت علي اختبارات وايش تبي بخالي


بدر: مو يم خالد بنفسه أي ما طلعت من العمل الا انا مقرر اسيل عرفت انها رفضت العريس والحين تأكدت اني احبها أي احبها جيت لخالي وانا ناوي اكلمه امي ما كلمتها بتاخذ بخاطرها عشاني ماقلت لها بس اعرف اراضيها

أبو طلال: حيا الله من جانا سلم عليهم وسأل عن اخبارهم وعن اخته

بدر: خال انا جيتك اليوم بموضوع

أبو طلال : اسلم يا بوك

بدر: انا جيت وحاب القرب عندك بأسيل سمعت انها انخطبت ورفضت انا ابيها وانا اولى من الغريب

أبوطلال: ابتسم وهذي الساعه المباركه وين بلاقي زيك يابدر انت ابن اختي والله يكتب اللي فيه الخير

خالد: انا جتني تتنيحه وصاعقه في نفس الوقت بدر الخبل سواها وانا جالس فاغر ابارك له جاني خووووف ودي ودي أي أي بتكلم واللي يصير يصير هذي فرصتك ياخالد يالله اففف خال خال وانا احسني انتفض

أبو طلال: هلا يبا امرني

خالد: انا ابي ابي ابي

أبو طلال وبدر يطالعون لخالد وهو معرق ووجهه احمر

بدر: تقربت منه ولد اشبك

خالد: انا ابي ارياف

هنا الخال وبدر فطسو ضحك ههههههههههههه على شكل بدر وهو ينتفض وخايف


بدر: واللي يبي يخطب كذا يقول

خالد: ها مدري

أبو طلال: بضحكه حياكم الله ناخذ الموافقه ونرد لكم خبر

بدر: خال امي ما تدري ما حسيت بنفسي الا انا هنا من يوم سمعت انها انخطبت جن جنوني ما بيها تروح للغريب ولم رفضت انا جيتك مايصير خطبه على خطبه

ابوطلال: ابتسم الله يكتب اللي فيه الخير يارب
بدر و خالد: اللهم امين


خالدة: يالله مر كم شهر وضعي زي ماهو انشاء الله عزيز تراجع الا اكيد تراجع ههههههههههههههه يالله


ام خالدة : خالدة يمه تعالي ابيك

خالدة : هلا ماما

ام خالدة: عزيز كلمني يبي الملكة في خلال الأسبوعين هذي يمه

خالدة: ههههههههههههههههههههههههه هه استغفرالله

ام خالدة: هاوو اشبك يابنت انهبلتي

خالدة : لا ما انهبلت جتني ضحكه فجأه يقطع من حظ انا عارفه ياماما من البدايه حظي ردي ما دامني اخذت عزيز تبن بصراخ

ام خالدة : اخذت العكاز يمكن تعقل تعالي هنا وانا اوريك انا ما عرفت اربيك

خالدة: ركضت ولا العكاز براسي ادخل غرفتي احسن لي والله ياعزيز التبن ماخليك اصبر علي لبست عبايتي وانا ناويه شر وصلت عند الملحق وبأقوى ماعطاني ربي من قوه ببرد قلبي شوي بالباب

عزيز : فزيت وإلتوت رجلي وطحت على وجهي شنو هذا زلزال يالله من هذا اللي يدق كذا ايش الهمجيه هذي فتحت الباب الا هي قبالي وطاقه الأخت لثمه ونعم التربية صدق انها بلا حيا خيرررررررررر ايش تبين بنصاص الليالي

خالدة: اسمعني ما جيتك الا انا قطعت المحاوله مع ماما رفضت ماما الملكه هذي تنلغي اوكي

عزيز: ببتسامه مستفزه رفع حاجب وليه ما تلغيها انتي

خالدة: تستهبل على راسي ماما رفضت

عزيز : اجل مالي أي رأي من بعد رأي امي

خالدة : عزيز انت عارف اني ما ابيك ليه المشاكل شوف خلنا نتفاهم لو مره انا ما ابيك افهمني

عزيز: طالعت فيها بقرف وقال تصدقين ما اخذتك الا ابي اربيك محشومه امي ربت بس البلا فيك واه صدقيني لا اعدلك على ايدي وطلعت انصاص الليالي اطلعها لك بأذن لله بذمتك هذا منظر وحده عندها مبادي كيف تتجرأين وتطلعين كذا والله ياخالدة لخليك تكرهي اليوم اللي اخذتيني اصبري بس علي يالمثقفه راح اطلع ثقافتك عدل ارجعي البيت قبل مايصير أي شي مايعجبك وطرررررررررراخ الباب بوجهها


خالدة : يالله شنو حسيت ودي اجلس عند الباب وابكي هه هه هه حسيت بالمذله لأول مره انذل كذا من عزيز التبن صرخت وضربت الباب بقوه من انت اللي تتكلم معي كذا وتقفل الباب بوجهي فكرتك انسان محترم بتتفهم وضعي صدق طلعت قليل الادب خفت مامي تسمعني ررجعت البيت الا اقابل بوجهي الكلب خفت التبن عزيز لا لا خالدة متت والله متت اركضي وجرى الكلب وراي مااااااااااامااااااااهه هه ماما مااااااااامااااااااااا هه ماما صرت رايحه راده بالحوش

عزيز : سمعت صراخها وتضرب الباب بعدها سكتت شكلها راحت ما اسمع الا صرختها تنادي على امي طالعت من الدريشة جتني ضحكه دواك ياخالدة خليتها شوي تفحط بالحوش برد بطني الكلب قليله بحقك ياخالدة وبعدها طلعت صفرت جاني الكلب على طول


خالدة: انقطع نفسي والتبن جالس يطالعلي خلاني شوي وبعدها نادى الكلب وراح له الله لا يوفقك انت وكلبك ياعزيز بغيت اموووت اه ياماما فحطت بالحوش وربي بمووت رجولي ما عاد شالتني شفت ماما بوجهي ماما الله يسامحك تبين ترمين علي المريض هذا مستحيل اخذه على موتي انشاءالله اموت ولا اخذه

ام خالدة استغفري يابنت اش بلاك والله ياخالدة ان اسمع هالكلام ماراح يصير خير وشبك لونك مخطوف

خالدة: ابد طال عمرك اسوي رياضه رايحه وراده بالحوش انقطع نفسي خلاص وباخذ عزيز ابشرك راح تنقطع حياتي


الين : رجعت البيت وحماده عمره الحين أسبوعين ياقلبي دخلت غرفتي الا اشوف الكرسي حق ابن سيما سلامات ايش جابه هنا سعود سعود

سعود: هلا حبيبي

الين : هذا الكرسي مو حق ابن سيما

سعود: أي

الين : سعود حبيبي اول فرحتك ياروحي هذا بكرك ياقلبي تنومه بكرسي مستخدم مو معقول الكرسي ما تأخذ له ياسعود

سعود: وهذا ايش جديد بلا خبال الين ردينا للمشاكل خلاص الين تكفين فكيني من امي الحين سيما تقول لها وبعدين الكرسي جديد تكفين الين تعبت ما عاد ابي وجع راس انا القاها من مين تعبت وربي والله تعبت

الين : بغصه خلاص حبيبي ماراح يصير الا اللي تبيه ياسعود ماراح أتكلم ولاراح اسوي مشكله عشان كرسي كان ودي بجديد بس عادي مابي مشاكل تعبت بس تكفى خلنا نعيش بهدوء ياسعود ابيك معي سند ابيك معي بكل شي انا راح اسوي اللي تبي ماراح اقصر بشي عليك وانت لاتقصر علي بشي تكفى ياسعود


سعود: أي أي انشاءالله بس اسمعي كلامي خلاص

الين : طالعت فيه شوي تناقض حتى طريقته تناقض نفسي لم يتكلم يطالع فيني مستحيل كأنه حرامي الله يعيني معك ياسعود

سيف: يممه اشبك

ام سيف: عطيت ام سعود الذهب حق الين وماني مرتاحه لهذي العجوز ناويه على شر يايمه كيف طاوعتك ياسيف


سيف: يممه العجوز حلفت وتخاف ربي مصليه وصايمه يمه وحلفت بالله الله يمه وقالت لك حتى خاتم ما ينباع

ام سيف: وهي ماهي مع سيف تتذكر لم جتها ام سعود

ام سعود: والله ياام سيف ما ينباع خاتم انا حماره وانا شارع اذا انباع

ام سيف: استغفرالله لا يا ام سعود مصدقاك بس لا تنسين هذا حق يتيمه

ام سعود: قلتلك ماراح ينباع شي تحضر بس الين الزواج وتجيبه لك

ام سيف: خليه عند الين اهم شي ما ينأخذ شي منه وبنفسها اتمنى هذي البنت تفرح لو يوم عذاب بعذاب دمرت بنتي انا الله يسامحني فيك يالين

الين: جلست ارتب ملابسنا بالدولاب الا اشوف بالشنطه ذهبي خير ايش جابه هنا سعووود ياسعود

سعود: هلا قلبي

الين : هذا ذهبي ايش جابه معك

سعود: بإرتباك أي نسيت امك ما قالتلك معنا زوواج نحضر ونرجعه لعمتي

الين : أي زواج هذا وليه ما قلتلي انك بتاخذه معنا

سعود: امي قالت لأمك

الين: قلبي عورني لما قال امه ماهي بشرت خير هذي العمه وراها شي يا ألين انتبهي لازم انتبه اخذت ذهبي وحطيته بالدرج وقفلت عليه واخذت المفتاح

سعود: الين حبيبي عطيني المفتاح اخبيه عندي

الين : لا عندي انا ببتسامه لأني يا سعود الثقه مسحتها من قلبي لك



أبو طلال كلم بناته

ارياف: ماحد قدها طايره من الفرحه حبيب القلب خطبها ماني مصدقه خالد خطبني نسيت الزعل كله
بس صدمه للكل رفض اسيل لبدر واكبر صدمه لبدر


بدر______






(( ملاحظة ))



البارت الجاي بيكون يوم الثلاثاء انشاءالله واسفه على التأخير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-17, 12:53 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر



صلو على النبي ..




بدر : توقعت توافق صدمتني برفضها لي كرهت نفسي ليه ذليت نفسي لها هذا حبك يابدر كابرت وكابرت وفي النهايه لم خطبتها جا الرفض أقول لهم عادي كل شي قسمه ونصيب وانا اموت من جوا ليتني ماخطبتك اشبعتي غرورك و برفضك لي بس يا اسيل كسرتي قلبي قادر الله يكسر قلبك بالمذله

خالد : ماحد قدي وافقت بس اللي معور قلبي بدر عارف انه يحب اسيل وكابر على نفسه الله يعوضه
زعلت على اللي سوته فيني ارياف بس بالموافقه نسيت الزعل كله

سيف: شووو يالحب اشبك ماد البوز ليه هيك مين مزعل القمر

هند: ابد ابنك مسوي فيني الهوايل وانت ما تساعدني فيه حرام عليك ياسيف والله تعبت

سيف: اوريك فيه اضرب ابوه

هند : ابتسمت على خباله سيف انسان فرفوش والله لو مضايقه يغير مودي سيف خليك الحين من ابنك موضوع اسيل مضايقني ورفضها لبدر

سيف: ياروحي كل شي قسمة ونصيب ليه تضايقتي

هند: الله يعين ويكتب اللي فيه الخير

ناز: الى هنا وخلاص اذا ما حطيت حد لهالشي ودقيت على خالتك انا بدق عليها يا توقف بنتها عند حدها يا انا بتفاهم معها والله لا اقتلها سردح مردح ماخذتها

طلال:اوووووو مافي سيره غير مشاعل التبن وربي الايمان انتي ماخذه الموضوع اكبر من حجمه طنشيها

ناز : جد ماعاد فيني اتحمل وانا اشوف طلال وبروود طلال يتماده بالتطنيش الى متى بيطنش :انت عاجبك أصلا الوضع ترسلك رسائل حب وغرام وانت ساكت ليه هذا كله وتدري ليه ما وقفت الرسائل لأنك ما وقفتها عند حدها منك انت ما راح الومها بألومك انت


طلال: انا وش اسوي قوليلي تعبت وانا اغير شريحه ناز هذي مصيبه اذا قلت لخالتي وش أقول لها قدري وضعي ياروحي

ناز : اوكي ياطلال اذا حطيت للمسخره هذي حد بعدين تعال كلمني الى هنا وخلاص ورحت غرفتي وقفلت الباب مافيني اتحمل وانا اشوف وحده ترسل لزوجي وتتغزل فيه وهو حضرت جنابه ساكت عشان خالته خايف لايجرح مشاعرها وانا بحريقه اموت انحرق مع السلامه اففففففففف التفت الي اشوف


طلال: يالله وش هذي المصيبه وش اسوي يالله طراااااااااااااااخ اففف كسرت العطور قربت من الباب ناز ناز حبيبتي تكفين لاتقربين عطري بكره علي دوام صعبه اداوم مافي عطر بقي لي على الأقل واحد وانا كاتم ضحكتي


ناز : والله يستفزني وهذي عطوراتك ياطلال اه خذ طرراخ


طلال: ااااااااا لال لا ناززززززززززززززز وحطبه


اسيل : جالسه بيدي هذا الكتاب لعائض القرني كتاب لا تحزن احسني مخنوقه مخنوقه ابي ابكي ودي ابكي اطلع اللي بقلبي ابي احس بالقناعه يمكن اللي سويته ورفضي لبدر بقناعتي أي انا مقتنعه في ردي مستحيل انا اخذ واحد متناقض هه شنو تقول يا بدر ما تدري تحبني او لا ماتدري وش اللي بقلبك اجل ما حبيت يا بدر ماراح تحبني لأنو انت ماتحب الا نفسك كل همك تضحك وتنبسط وتتريق علي وبس نعم احبك واعشقك وبشهقه ليه يا اسيل رفضتي هه ليه هه هه غطيت على وجهي بكيت وبكيت عارفه رفضي ابي انتقم بس قلبي يعورني دست على قلبي عشان انتقم منك بس ما انتقمت منك انتقمت من قلبي انا هه هه

ليتني ماقربت لك بيوم
ليتني من الأساس ما
حبيتك



خالدة : يمممممممممه خلاص الى هنا وخلاص ابن اختك مريض عارفه شنو يمه مريض اقولك شغله انا مريضه ان وافقت عليه الخبل صاحي هذا يبي عقد قران وياخذني كذا انا مستحيل اتزوجه هذا مجنون اذا انتي موافقه يمه اذا بايعتيني انا ماراح ابيع نفسي لواحد مريض


ام خالدة : يوم الخميس عقد قرانك وبياخذك معه وبتسكني بالملحق اوكي

خالدة : يالله يالله يا يمه ياعيوني انا اكلمك من الصبح ماني موافقه تجي تقوليلي الملكه يوم الخميس وبعدها بسكن بالملحق انا خالدة بنت 000 ما انخلق اللي بيعيش خالدة بالملحق

ام خالدة : ببتسامه عاش يمه وهو عزيز جهزي نفسك

خالدة: يممه حبيبتي والله ابكي واصرخ تكفين يمه الا عزيز التبن لا لا لا والف لا

ام خالدة : وعشان قلتي كذا ما معك الا عزيز

خالدة : وقفت طالعت في امي شوي شفت قبالي تحفه كبيره اخذتها وبأقوى شي وطراخ بالأرض الله وكيلكم ماحسيت الا بالعكاز حقت امي بظهري وحطيت رجلي لغرفتي والله ما اخذه عزيز المريض هه هه

ام خالدة : وقطع هالسان ماعرفت اربيك تكسري التحفه يامال ماني بقايله بيكسر راسك عزيز ويطلع اللي براسك يالخبله والله ماخليته ياخذك الا يربيك تماديتي ياخالدة يبيلك تربيه

خالدة: وش هببتي ياخالدة الله ياخذك ياعزيز التبن امي عصبت

بدر: جالس اسولف مع امي وضحك والوضع عادي انا عطيت نفسي وعد ما توقف عليك يا اسيل خلاص بنسى وبمحي حبك من قلبي

ام سيف : بدر بدر بدر يمه

بدر: هلا يمه

ام سيف: اشبك يمه منت معي

بدر: ابد افكر بالعمل


ام سيف: اها

عزيز : اقرأ اجمل أحاديث الرسول
سمعت الباب يدق جاي جاي ارحبي يمه نور البيت

ام خالدة : منور بحبابه

عزيز : ليش يمه ماقلتي لي انا اجيك ليه تعبتي نفسك

ام خالدة: معي كلمتين لك يمه مابي خالدة تسمع

عزيز : يمه والله اللي يصير ماهو عاجبني غلط اللي نسويه يمه

ام خالدة: اجل اللي تسويه خالدة صح كل مايجي للبنت تتماده بحياتها صار كل شي عندها عادي يمه يبيلها شدت اذن مابي بنتي تضيع مني ابيها تتعلم اللي تسويه غلط صارت مستهتره بحياتها

عزيز : وش أقول يمه انا انسان عصبي يمه أخاف اغلط عليها وانا فاقد اعصابي

ام خالدة : سوي اللي تبيه ياعزيز الا مدت اليد ضرب لا لا يمه ماربيتك تمد ايدك على مره

عزيز : طالعت في امي ااااااااخ يمه منتي عارفه بنتك جني تخليني افقد اعصابي صبرك يارب على الأيام الجايه مع هالدلوعه : الله يعين يمه


الين : جالسه اتجهز بروح عند جارتي منيره

سعود: اخلصي الليله كلها تتجهزين الرجال منتظر يبيلنا ساعه على ما نوصل

الين : اوكي خلصت اسمع مر محل الورد ابي هديه لصديقتي صعبه اروح بيدي فاضيه

سعود: ايش من وين لي انشاء الله

الين : بضحكه عارفه حبيبي انك مطفر لاتخاف امي رسلت لي ماراح تدفع شي

سعود: اشبك الين انتي عارفه وضعي اصبري انشاءالله بعوضك

الين :ههههههه من يوم عرفتك وانت بتعوضني معاد تفرق معي اهم شي يكون بينا الاحترام هذا اللي راح يكون بينا بس

سعود: يوووووووه خلاص انا منتظرك برا

الين : اوكي ههه
وصلت عند صديقتي منيره
منيره : ارحبي ياقلبي
الين : هلا فيك ياقلبي وحشتيني جلسنا نسولف مايقارب ساعه يالله بكلم ناز لم يكون عندي سيد سعود ما اخذ راحتي بالبيت الحين معي فرصه أتكلم معها

منيره : خليني اروح اعطيهم القهوه والشاي إسماعيل يدق نسيت عنهم هههههه اخذتنا سوالف

الين : اوكي حبيبتي وانا بكلم ناز

ناز : هلا وغلا ارحبي ياقمر

الين : هلا فيك ياروحي كيفك وكيف دلوعة خالتها

ناز : بخير وتسلم عليك ههههه وحماده النتفه اخباره

الين : بخير اسمعي معي شي يقرقع بقلبي خليني أقوله لك ماني مرتاحه لو سكت لازم أتكلم

ناز : وجع خوفتيني وش بك يابنت

الين: مقدر أقول لأمي مابي ازيدها كفايه اللي جاها تعبت وتعبتها معي

ناز: بنت والله خوفتيني يا الين متى بترتاحين يا اختي

الين : بغصه مدري مدري اسمعي سعود التبن له يومين يحاول فيني مابقى فيني مطاعم وتماشي الا يروح فيني لا اعرفه زوجي لم يبي شغله أي شي ابيه يوديني في مصيبه قريبه بتحصل تخيلي يبي ذهبي يبي يوديه عند اخته يقول هنا ياخاف ينسرق

ناز : خير انشاءالله

الين : ناز انا خايفه خايفه من كل شي ياناز احس حياتي صارت كابوس صرت كأني عايشه بغيبوبه لا رجال معي يفهمني ولا قادره احط حد لـــ هالمسخرة امس والله بالغلط فتحت جواله ابي اكلم امي خلص رصيدي شفت رساله بالواتس من اخته رهام تقول له قلك امي خذ الذهب ووده عند سيما تخيلتي يعني مافي زواج في تخطيط على راسي ياناز وانا مو عارفه ايش اسوي وانفجرت ابكي مابي أقول لأمي ازيدها على همها هم ولا انا قادره اسكت على اللي يصير معي انا ضايعه والله ضايعه

ناز : بكيت معها حسبي الله ونعم الوكيل
اسمعي ذهبك لايطلع وامسكي بيتك ونشوف النهايه لوين بتوصل عجوز النار :
جنوبية : ههههههههههههههه استغفرالله تحمست

الين : انا خايفه صار يقفل علي الكهرباء ويقول امزح انتي تعرفين عندي فوبيا من الظلمه

ناز : الله حسيبه اصبري يا اختك وش اقولك يا الين انتي رفضتي لم اخوك بيوقفه عند حده

الين : تبكي لا تقولين لي انا ندمانه خلقه ليتني سمعت كلام خالد بس يا اختك هذولا ناس ما ادري كيف عايشين رميت نفسي عليهم انا متزوجه العائله كلها ماني متزوجه سعود مادري لوين بيوصل سعود بس بصبر بشوف سعود لوين بيوصل ناز حبيبتي منيرة جت بعدين اكلمك

ناز : اوكي حبيبتي انتبهي لنفسك وبوسيلي حماده

الين : اوكي فمان لله

اليوم خطبت خالد

نظر خالد ارياف وطلع من عندها

بعد ما طلع خالد البنات بالمطبخ الين ماجت الخطبه

ناز: أقول اريافوو كيف اخوي مزيوون وغمضت لها

ارياف : مسويه مغمى عليها يخبل

البنات : فطسو ضحك

هند: صدق بنات اخر زمن استحي على وجهك

ارياف : وجع فشلتيني خلاص ما يخبل

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ه

اسيل : بس القهر ان الين ما جت ولا كان راسي وراسها حياتي ما ارتاح الا اغثها وتغثني وسوت نفسها تبكي هه هه

ناز : الله يصبر قلبها عندها واحد غلب

البنات: الله يعين

ناز : أي اخت اسيل وشبك رفضتي اخوي حد يرفض المزيون بدر

بدر: كنت بدخل المطبخ الا اسمع ناز تتكلم وقفت سمعت اخر صوت ما ودي اسمعه بحياتي

اسيل : احم احم والله يا اختك مو اللي في بالي وبعدين انا ابي واحد يكون جنتل مان اوكي اخوك مو ستايلي وتحرك حواجبها خخخخ

ناز : مالت عليك انتي وحواجبك هذي وهو يحصلك بدر بنات السعوديه بكبرها يتمنونه

اسيل: هههههههههههههه بنات السعوديه مو اسيل

بدر: مشيت وانا احس بنار تحرق قلبي اااااااااااخ ذليت نفسي

جنوبيه : الله يصبر قلبك بدوري اوريك فيها اصبر علي بس

ناز : نعم نعم اخت اسيل

اسيل : ضحكت لم شافت ناز عصبت :ناز ياروحي بدر مشاءالله اخلاق ورجال ولا كل الرجال بس يا وخيتك صليت وما ارتحت والله امزح قبل شوي

ناز: الله يرزقك بنصيبك ويرزق اخوي بنصيبه

البنات : امين

اسيل :عورني قلبي لم قالت كذا الظاهر يا اسيل تناقض بدر انقلب لك

طلال : بصراحه هالبنت ماتبي تخليني بحالي حقت مشاكل اش تبي فيني اسوي لها حظر تطلع لي رقم جديد افففف ناقص انا ما صدقت وناز تهدا وتنسا شوي وش اسوي ياربي لـــ مين أقول أقول لخالتي يمكن تتفهم ياطلال والله مصيبه دق جوالي هذي هي جعلك الماحي ماهي مخليتني بحالي الى هنا وخلاص رديت نعم ايش تبغين ما تتعبي يابنت الناس انا رجال متزوج خافي الله

مشاعل : وانا مستعده اصير الثانيه انا احبك

طلال : حبك برص

مشاعل : طلال لا تفكر في يوم اني بوقف اتصالات او أوقف عنك ما راح أوقف اتصالاتي الا اذا مت

طلال: اجل موتي وريحيني من الهم اللي انا فيه يا شيخه انا ابي زوجتي ما راح افكر في وحده غيرها افهمي يا مشاعل مابي اعلم خالي وخالتي والله لا تنقتلي فكيني شرك

مشاعل : لأني احبك والله احبك طلال انا مستحيل اصير لواحد غيرك يا لك يا لـــ التراب

طلال: جعلك لـــ التراب و أفتك منك وقفلت بوجهها تتماده لازم أوقف هالمسخره معها حق ناز هالبنت ماهي بهينه

مشاعل : طيب ياطلال تدعي علي والله ما اهنيك بحياتك لخليك تعيش بقلق ورسلت لناز رساله والحين بالعافيه عليك مصيبتك ياطلال



اليوم ملكة عزيز نفس اليوم خطبة خالد واسيل خلصت من اختها بدري وراحت لخالدة


اسيل : خالدة لا تجننيني هذي خامس مره تمسحي مكياجك كل شوي ما عجبني يختي كان جبتي الكوافيره وريحتي دماغي ايدي خلاص ما عاد احس فيها

خالدة : يخسى اجيب الكوافيره عشان عزيز خليني بهمي بموت قهر انا خالدة اتزوج عزيز والله ماخذه

اسيل : اففف مابي احطمك ياروحي هههههههه بس خلاص كل شي قد صار يعني ملكتي خخخخخخ

خالدة : تكلمت وماني حاسه شنو أقول وعيوني مليانه دموع وانفجرت بوجه اسيل انتي انسانه مافيك ذرة إحساس وحده همها بس تنتقم كيف تبين تحسين فيني وفي انكساري وانتي كسرتي قلب ابن عمتك

اسيل : جتني صدمه من هذي اللي تبربر ما تدري شنو تقول
اول شي فيني اللي مكفيني خليت اختي وجيتك وقفت معك وفي النهايه هذا ردك انا ندمانه خلقه تجي تزيديها علي وانفجرت ابكي اخذت عبايتي وطلعت من
عندها مش قادره هاليومين اتحمل نفسي وخالدة زادتها علي عارفه مو منها من الضغط اللي هي فيه

خالدة :ندمت اني قلت لها غلطت مالقيت الا اسيل بوجهي ابي ابرد النار اللي بقلبي


عزيز : وقعت على هذي الورقه وانا خايف من الجاي مع هذي البنت الله يسامحك يمه فيني


هند: سيف وين ابنك اذكر انه معك

سيف : مع خالد طايح فيه بوس المهم قولي للأهل معنا طلعه للبر اوكي بنخيم ثلاث أيام

هند: نطيت نطه من الحماس لنا فتره ماطلعنا زي كذا طلعه ودي نجتمع الحين اعلمهم باي

سيف: الحمدالله والشكر خبله

هند: ندااااااااء يقول لكم سيف في تخييم بنجلس ثلاث أيام بالبر

البنات : بصرخه وحده يووووووووووووووو

ام سيف : وحطبه تحطب شياطينكم معنا رجال

هند : تستاهلون دواكم

ارياف : كتمت ضحكتي على اشكال البنات



الين : انت على شنو ناوي وش تبي في الذهب ليه مصمم انو يروح عند اختك وبيتي وش فيه

سعود: الله يخليك يالين خلينا نحطه عند سيما وش بيصير وبعدين عند اختي امان حنا هنا نطلع نروح نجي

الين : ذهبي ماراح يطلع من بيتي

سعود: تكفين الين انا تعبت خلينا نعيش مرتاحين انتي ما تعبتي

الين : بصدمه وش فيني انا انت عال العال ليكون ياروحي راحتنا اذا راح الذهب عند اختك سعود هذا كله عشان غيرت الذهب يا سعود

سعود: طالعت فيها وسكت وش أقول

الين : طال سكوته انا عارفه ياسعود رجعتي هذي راح تكون وراها سبب وحاسه ياسعود انه بيصير شي: سعود لا تنسا انك مادفعت شي بتغيير الذهب انت قلتها بنفسك براحتك عجبني طقم ذهب وغيرته مالي أي حق اغير ذهبي هذا مهري يعتبر ياسعود

سعود: غيرتي الذهب تحملي انا تعبت والذهب راح يروح عند سيما رضيتي او لا عطيني المفتاح


الين: الحين تأكدت ميه بالميه رجعني عشان الذهب معهم طبخه له: اذا انت رجال قرب مني وشوف ايش بيصير فيك صدقني ما انخلقت على الدنيا هه

سعود: هههههههههههههههههههه اووووو الأخت مسترجله وما احد براسك


الين : بغصه وانا انتفض من الخوف معاد فيني قوه انا أخاف من خيالي فما بالكم رجال طول وعرض وضخم والله بيده يطيرني ومسويه يعننني :ضحكت وقلت الله يرضا عليكم انتم اللي وصلتوو الين لكذا انتم اللي خلقتو فيني شخصيه جديده ولا انا ماني كذا

سعود : استغفرالله انتي بتخربين بيتك بنفسك

الين : بصوت عالي لأنو طلع
جعله يخرب من زينه بيت الكل منكم متدخل في هالبيت


خالدة : طلعت من بيت امي وانا دموعي ما وقفت الحين صارت (7) الصباح وماني شايفته وجع جوعانه خلاني كذا وراح ما ادري وين ذلف نرجع قبل ثمان ساعات بعد ما طلعت اسيل من عندي قلبي عورني عليها طلعت من عندي زعلانه عصبت عليها هههه حياتي بعدين ارضيها اعرفها المرجوجه ماتزعل مني

ام خالدة: يالله يمه عزيز برا

خالدة: بغصه شفت امي واقفه تطالع فيني وعيونها دموع ياربي كيف ازعل عليها هذي جنتي هذي اللي فتحت عيوني على الدنيا وهي قبالي سهرت وتعبت علي رميت نفسي عليها بكيت وبكيت وهي ما قصرت معي بعد مناحه دامت نص ساعه انا وامي نزلت الا اشوف عزيز يفتح الباب ويطلع كيسه

عزيز: خالدة

خالدة: التفت له طالعت فيه يعني نعم

عزيز : ما اخذتن لك عبايه جديده لو سمحتي غيري بهذي وابتسمت

خالدة: التفت على طول لأمي امي غمضت لي يعني مشي بلعت العافيه سكت عشان أمي

خالدة : اخذت الكيسه بقوه من ايده وانا ودي الكيس اكتمه فيه لين يموت الشايب العايب دخلت البيت ولبست العبايه وانا معي غصه كفايه ذلني ومافي زواج مافرحت زي البنات جاي يكمل علي انا ناقصه هم عزيز

ركبت معه وصلنا للفندق والأخ نزل وخلاني ما قال لي انزلي نزلت زي الخبله بهذي العبايه اللي أطول مني اسحب فيها كأني عجوز الله ياخذك يا عزيز على اللي سويته فيني احسني اركض يمشي بسرعه وجع انتظر طاير وصل للغرفه طالع فيني وقال تعالي قربت منه وقلت نعم هذي غرفتك والله وكيلكم لين الان ماشفت وجهه بموت جوعانه قمت افتش بالثلاجه لعلي القا شي ينأكل مافي غير الجلكسي خليني اخذ حبه يالله ويش يصير معي هذا هو اللي بتأمنين يايمه حياتي معه ما ادري وين ارضه من سماه


طلعو العوائل للبر
وصلو العوائل بعد ثلاث ساعات ما بين الدمام والرياض خيموو

خالد: ياسيف تعال خذ الأغراض حنا نبي نذبح الذبيحه

سيف : جيت ياحلو انت

طلال: اقسم بالله منت صاحي اخبر الناس تتزوج تعقل وانت انهبلت اخبرك يا اخوك عاقل

سيف : يعنني : اها يا اخوك اختك تخلي الواحد بعقله خذت العقل كله

طلال: الحمدالله والشكر لا والله اختي عاقله ضامن البلا فيك يا اخوك

ناز: ماهي يم البنات مع الرساله اللي جتها معقوله طلال يخوني لا لا تخربين بيتك بشوف النهايه لوين بتوصل نمشي مع الكذاب الين يبان

الين : قمت انظف بيتي رايحه جايه وسعود جالس على جواله مو مرتاحه وهو اربع وعشرين ساعه على هذا الجوال واتصالات من الصبح قربت منه وياليتني ماقربت قلت له ايش فيني انا لـــ هالدرجه انا ماني ماليه عينك لـــ هالدرجه انا ولاشي وش تبي بــــ هالبنات ذنب على الفاضي هذي بذمتك ياسعود

سعود: تلعثمت مدري ايش أقول وش اسوي وش اعطي كذبه ما تترقع والله شفت ابتسامتها اللي تقتلني

الين : ابتسمت عادي اخ سعود صرت بارده ما في إحساس معك صرت شخص ثاني خون خون براحتك اشبع مقاطع وسخه بس والله لا تندم بيجي يوم وراح نفترق على بالك ببكي ماراح ابكي وانا دموعي تنزل غصبن عني قمت على طول للحمام

سعود: شفتها كذا مدري ايش أقول قمت وراها دقيت عليها الين الين تكفين اطلعي مو زين الحمام انا غلطت انا اسف والله القروب ارسلوه لي

الين : من ورا الباب كذاب كذاب شفت لك المقاطع لك واجد كلهم بنات ساكته وكله عشان ما يخرب بيتي انا تعبت تعبت والله متى برتاح يارب ليه يصير معي كذا

سعود: خلاص اطلعي ولا والله لا اكسر الباب والله لا اكسر هذاني حلفت

الين : فتحت الباب وانا عارفه انه راح يكسر اذا مافتحت الباب انا عند هذا الشخص ضعيفة شخصيه طلعت طالعت على طول للتسريحه كله عطور قربت منها وانا احسني فاقده كل شي احسني تعبانه مسكت العطر بيدي وطالعت فيه وابتسمت

سعود: طالعت فيها وهي تتبسم توها تبكي شكلها انهبلت البنت الين انتي فيك شي
الين : بأقوى ماعطاني ربي العطور اللي على التسريحه رمي عليه ياخاين انت منت رجال منت كفو لي انا شنو منقصه عليك قول تكلم

سعود: حسيت راسي بينفلق من اللي جاه اطلع ياسعود احسن لك هذي مجنونه

الين : احسن طلع بردت شوي من اللي بقلبي يالله متى بتتعدل حياتي


بدر: جالس فوق تله يعني الجبل ارسم بالتراب

اسيل : شفته من بعيد فوق الجبل قربت منه فيني لقافه ودي اشوفه بعد الرفض اللي جاه ودي اقنع قلبي انو ما يستاهل واحد زي بدر


بدر: حسيت احد قريب مني التفت الا اشوفها قبالي طنشتها وانا عارف انها جايه وراها شي اعرفك يا اسيل جايه تتشمتين فيني

اسيل : اخبار بدر ببتسامه مستفزه ورافعه حاجبي

بدر: التفت له بخير عال العال

اسيل : دوووووووم مو يوم

بدر: ههههههههههههههههههههههه ضحكت بصوت عالي وانا ناوي استفزها

اسيل : دوم الضحكه

بدر: طالعت فيها شوي تصدقين يا اسيل طلعتي ذيبه

اسيل : رفعت حاجبي وش مغزى كلامه وراه شي بدر: وليه

بدر: ما توقعت رفضك لي تغديتي فيني قبل لا اتعشا فيك

اسيل : وضح لو سمحت مافهمت

اسيل : انصدمت من اللي قاله يعني يا بدر هذا اللي كنت بتسويه فيني




( اعتذار من القلب )


اعتذر على تأخيري في كتابة البارت كنت تعبانه شوي

وأقدر انتظاركم لي وشكراً




وأقدر متابعتكم لي على برنامج التواصل الاجتماعي ( الانستقرام ) ( https://www.instagram.com/nj______nj/ )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-17, 12:55 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البـــارت العاشــــر



صلو على النبي




بدر: بطريقه مستفزه وقمة الحقارة : بصراحه خطبتك وجيتك واثق توقعت بتوافقي بس اعترف اني انصدمت

اسيل: ما فهمتك

بدر: بإغاظة : كنت ابي انظر يوم الخطبة وأقول ما عجبتني ما بيها مو ستايلي وبضحكه بس خساره تخطيطي كله طار طلعتي ذكيه: وانا كل كلمه أقولها قلبي يتقطع من جواااا بس يا اسيل ما جابتها امها اللي تكسر قلبي او تكسرني


اسيل : طالعت فيه شوي وقلت وضحكت ضحكتي اللي تقهر بدر سبق وقلتلك العب على قدك او على الخروفات اللي زيك مو اسيل اللي تقدر تكسرها لا انت ولا عشرة زيك وقمت على طول لأنو البكيه بتطلع لو جلست دقيقه وحده عارفه يا بدر كل اللي قلته كذب عارفه انك تحبني عارفه ما تبي تبين لي انك مكسور أي انا كسرتك وانا كسرت قلبي جلست بـــ الأرض وبكيت ابي ارتاح من هذي الضيقة اللي بصدري ندمت على كل كلمه قلتها لك وش ينفع الندم الحين


هند: سيف سيف

سيف: ليه شايفتيني اصنج ما اسمع حسك واصل لآخر الدنيا قصري على حسك وحطبه

هند: جتني بكيه اول مره سيف يصرخ بوجهي انا خلقه ولده معذبني طيب يا سيف: قلت له بعصبيه تعال ساعدني بولدك


سيف: بالله وش اسوي انا اذبح ولا اجلس شايل ابنك والشباب طاروو مافي الا طلال صعبه اخليه بروحه


هند: تعتذر بطلال طيب طيب ياسيف اوكي ومشيت من عنده


سيف: استغفرالله هذي اللي تدور مشكله انا ناقصك


طلال: سيف اقرب وين رحت تعال ساعدني خلصت الذبيحه وين الشباب ما اشوفهم


سيف: خلهم بس يجون سحبوا انفسهم اوريك فيهم وهو معصب


طلال: جتني ضحكه على عصبية سيف اللي ما وراها سبب

ما تدري انت خلك على حالك خخخخخخ


ناز: جالسه بجنب امي وخالتي وارياف على جوالها وافكر بالي مو معهم مع اللي بجده شاغله بالي


ارياف : ناز ناز ناز

ناز: هلا ها معك امري يا قلبي


ارياف : متأكدة انك معي على العموم قومي خلينا نطبخ الشباب خلصوا الذبيحه الحقيني على المطبخ انتي منتي معي رجعت لتتنيحه


ناز: اها اوكي



خالدة : ماحسيت الا باب يتقفل بقوه
فزيت من على الكرسي طلعت الا اشوف اللي ما يتسما زوجي مالت على حظي يوم رماني عليك دايم أقول يمكن انا منحوسه بس الحين تأكدت اني اخذتك ميه بالميه فأنا منحوسه : خيرررر ليش تقفل الباب بهذي الطريقه



عزيز: طالعت فيها من فوق لتحت كيفي


خالدة: مالت عليك اسمعني انت تبي تحترمني وغصبن عنك راح احترمك اذا احترمتني وو


عزيز: قاطعتها : انتي بالذات مابي منك احترام لأنك وطالعت فيها بقرف


خالدة: جد والله استفزني طريقة كلامه حسسني اني نجسه لأني ايش قول باستغراب


عزيز: لأنك منتي محترمه انا احترم اللي محترم بس انتي وشكلك هذا ما فيك ذرة احترام وانشاءالله على يدي اعلمك الاحترام


خالدة: ههههههههههههههههههههههههه ه الله قروني طلعت رديت :تخسي وتعقب محترمه قبل لا اشوفك يا ابو الاحترام محترمه واخلاق وتربيه احسن من تربيتك المخيسه اللي يتظاهر قدام الناس انه رجال متدين وهو اخس رجال بالعالم وو


عزيز: قاطعتها اذا على التربيه فهي اللي ربتنا نفس الام وابتسمت


خالدة: هنا حسيت زي احد صفقني بلمت هذا بيوصل لوين سكت شوي وبتكلم الا اشوف ابتسامته اللي تقهرني كريههه شفته يتقرب على طول حضنت نفسي قلت وقسم بالله لو تتقرب ماراح يصير خير


عزيز: هههههههههههههههههههههه لو تبقين اخر بنت ما فكرت فيك ما فيك أي انوثه ومو بس انوثه ما فكرت فيك كزوجه اخذتك عشان اكسر شوكتك وعشان ابن الناس ما يبتلي فيك رحمته من المصيبه اللي بتجيه واها وزوجتي مو انتي ومستحيل تكوني انتي وطلعت كفايه كذا لها


خالدة: لو أقول لكم وش حسيت حسيت اني منبوذه أي منبوذه ومن مين من اللي يقول انو زوجي فعلا الحين انا يتيمه ما عمري حسيت اني يتيمه كسرتيني يمه كرهت نفسي وكرهت عزيز اكثر ودي في هاللحظه اموت وو معاد حسيت الا الدنيا ظلام



سعود: الين الين حبيبتي خلاص انسي كل اللي قلتلك خلاص حبيبتي انا اكلمك

الين : اسمعه بس مطنشه مابي عاد أتكلم تعبت من كل شي احس كل شي مقفل بوجهي التفت ها ايش تبغا ياسيد سعود

سعود: اول شي ليه جالسه بالغرفه وحدك وانتي لسا تعبانه وجلستك لوحدك مو زين لك خلاص حبيبتي انا اسف خلينا نطلع وش رايك

الين : ابتسمت مو قلت اني تعبانه كيف نطلع وطالعت فيه وانا ودي اكسر كل شي فوق راسه


سعود: الين تكفين خلينا نطلع والله تعبت من كل شي انا تعبان

الين : لم حط راسه على رجولي ويترجاني نسيت الزعل كله وش بقى فيني ياسعود ما اخذته قلبي وملكته كلي وهو لك وقلبي واه من قلبي يغفر عن اخطائك كل شي حتى الخيانه ياسعود الله يقطع هالقلب اللي معي وش عاد تبي هذا الانسان قاعد يستغلك ياقلبي كفى كفى : جلست شوي ساكته وبعدها قلت ببتسامه وانا من جوا اتقطع : اوكي طلعنا يالله


سعود: يالله ها امري تدللي يا ام احمد وين تبين تروحين

الين : على طول جا في بالي ابحر قلت له ابي ابحر

سعود: من عيوني ياعيوني انتي يالله مشينا انا بأخذ حماده وانتي البسي عبايتك وانزليلي اوكي

الين : اوكي
وصلنا ابحر ما ادري ليه هذا المكان اعشقه جلست اشوف المنظر كأني اول مره اشوفه بس هو الوحيد هذا المكان يريحني احس يشبهني احب أكون فيه واكون هاديه احس يفهمني ويفهم اللي في قلبي ابحررر اه يا ابحر ليتك تشيل اللي بقلبي

سعود: بضحكه الين وشبك اللي يشوفك يقول اول مره تزورين هالمكان وانتي كل نهايه أسبوع فيه


الين : سعود

سعود: عيونه

الين : تحبني

سعود: اموت فيك

الين : من ورا النقاب دموع نزلت قلت له: سعود اثبت لي وانا احسني بموت ضيقه

سعود: ابتسم الين والله اني مجنون اسويها

الين : بشهقه أي ابيك تثبتلي وانا احس روحي بتطلع

سعود: بصوته كله الييييييييييييييين اااااااااااااااااااانا احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بببك
الناس جالسه تشوف هذا المجنون

الين : ماعاد قدرت اتحكم بنفسي انفجرت ابكي بكيت وبكيت طلعت اللي بقلبي مكبوت

سعود: الين ههههههه اشبك تبكين انا قلت شي غلط قلتلك احبك الين حبيبتي خلاص اهدي


ام سيف: ناز ياروحي دقيلي على اختك ماترد عليه مشغول بالي عليها

ناز : اوكي يمه بدق


ارياف : جالسه وحدي دق خالد عليه هلا بقلبي

خالد: هلا فيك ياروحي وحشتيني ليه القمر جالس وحده اجي عندك ياقمر

ارياف : ههههههههههههههههههههه صدقني تصير من اعداد الموت

خالد: عارفه هذاني اشوفك ولاني قادر اتقرب منك والله يا طليل ليقتلني خلينا نسولف بالجوال الله فوق وانا اطالع لطلال أي حبيبتي شو شاغل بالك غيري ياقلبي

ارياف :جتني ضحكه على هذا المجنون واثق انك انت شاغل بالي

خالد: صغرت عيوني وهل عندك شك اكيد انا شاغل بالك بس

ارياف : شاغله بالي الين من اخر مكالمه وانا صوتها مو عاجبني

خالد: قلبي عورني على اختي الين دمرت نفسها يا ارياف لو تعطينا حنا يا اخوانها فرصه لا ناخذ حقها بس الين عند سعود ضعيفة شخصية

ارياف : سعود وش ذنبه سعود عبدٌ مأمور هذي امه يا عالم وش بيده خليكم مكانه ليه الين لين الان ما تكلمت ولا قالت شي لكم كل ما صارت مشكله ترجع له كله عشان سعود لأن الين عارفه انو مضغوط من امه ولا هو قادر يقول لها انها امه حتى مصروفها واغراضها وطلعاتها وروحاتها وجياتها
ام سعود متدخله في الين بكل شي بحياتها الين اييي بكيت ما عاد قدرت اتحمل لأنو عارفه ايش اللي بقلب صديقتي ماحد حاس اللي هي فيه بكيت قهر عليها متى يالله بترتاح الين الين ماتبي تخرب بيتها الين جالسه تسوي قدر المستطاع عشان هالبيت الصغير مايخرب تبي حياة هادئة ماحد يدخل فيها الين ياخالد مو ضعيفة شخصية الين تحب سعود تغفر له عن أخطاء عشان حبه

خالد: بضيقه : وليته التبن يقدر هذا الحب اختي ضايعه يا ارياف وش اسوي سيف وامي رفضوا يسوا شي قالو خلها براحتها حتى تكتفي منه وبتدق علينا وحنا ما راح نسيبه هذي اختنا سيف مقهور من الين والتناقض اللي هي فيه

ارياف: الله يرريح قلبها وتختار الصح بحياتها يارب

خالد: اللهم امين يارب أقول فوفتي وش رايك اجيك لسا فيني لقافه

ارياف : هههههه تعال اشوف طلال هنا خله يقتلك

خالد: اااااااااااااخ مو هذا اللي قاهرني


سيف: قربت منها وانا عارف انها معصبه تصدقين ياروحي من يوم تزوجتك ودي تعصبين الحمدالله يارب شفت هذا اليوم خخخخخخخ


هند: اكرهه لم يجلس يطقطق وانا معصبه : ببتسامه حبيبي

سيف: عيونه وقلبه وروحه

هند: رفعت حواجبي وطالعت بالباب يعني اطلع برا


سيف: طالعت ورايه وانا استغبي وش ياروحي واطالع وراي وش فيه

هند: اطلع برا

سيف: افا انا أبو عيالك تطرديني وش يقولون العرب لقد طردت زوجها يااا

هند: بصوت عالي سييييييييييف برا


سيف: شكل الوضع من جد وانا اتريق لي ساعه اوكي بس بقولك شغله اذا طلعت برا الوحوش ياكلو زوجك بعدين مافي سيف

هند: كتمت ضحكتي : سيف برا

سيف: طيب اجلس مع نفسك شوي وراجعي حساباتك يمكن في شي تحني علي يالله

هند: سيف برا

سيف: علق المسجل طالع طالع وانسيني خلاص خلي الذئاب تاكلني ياقاسيه انتي قاسيه أي أي ليه كذا طالع مافي تفاهم قوة حذف

هند: رفع ضغطي يتريق اخذت العلبة اللي بجنبي رميت عليه و
طلع احسن ياسيف تتوب ما تزعلني


مر اليوم مرار الكرام نامو اهل البر صحى طلال من بدري يسوي دلة القهوة اللي ريحتها تصك في الراس وسيف نايم بالسيارة خخخخ

سيف: شنو هذي الريحه اللي تصك في الدماغ اخخخخخ يا انو ظهري بموت منه الله يسامحك فيني ياهند

طلال:صبح صبح شنو منومك بالسيارة

سيف: من انا لا يا شيخ ماني نايم بالسيارة ولا شي توني صحيت الا على صوت هند النذله

هند: ببتسامه سيف حبيبي سوري امس ربطت حبل باب الخيمه ونسيتك وغمضت له ومشيت


سيف: على طول التفت لطلال وابتسمت فضحتني طلال يضحك
طلال: واضح انهم متزاعلين فقعت ضحك على وجه سيف وهو يرقع خخخخخخخ



الين : قمت على صوت حماده عيوني انت وازعاجك خليني اعطيه رضعته شكله جوعان حبيب الماما انت دخل سعود شفته مرتبك بس ما عطيت الموضوع اهميه سعود حماده انتبهله ابي اتسبح اوكي وبعدين اشبك كذا معرق

سعود: اشبي مافيني شي يعني وش فيني

الين : سألت اهدأ اشبك اخذت المنشفة انتبه لحماده

سعود: حماده نايم يعني بيصحى معليه شي

الين : دخلت الحمام تسبحت بعد ربع ساعه طلعت وجيت فتحت الدولاب الا اشوف الدرج اللي حاطه فيه ذهبي مفتوح صدمة عمرك يا الين ان زوجك يسرقك صدمه شريك حياتك استغل ثقتي فيه وعطيتيه كل ما تملكين ويغدر فيك بهذي الطريقه ما يكفي خيانته لي يجي يسرق ذهبي والله لو قال ابيه ولا محتاجه ما اغليه عليه اما يجيني بهذي الطريقه ويخدعني ويمسح الثقه اللي بقلبي له خليت المفتاح على التسريحه واخذه ادق على مين أقول لمين وش اسوي جلست علي منشفتي شعري غرقان قبال المكيف حول ثلاث ساعات بموت قهر على نفسي ماني عارفه وش اسوي ماشفته الا هو واقف على راسي ويقول


سعود: الين ترين الذهب عند اختي سيما

الين: سألته وانا فاقده كل شي نفسي ما احس فيها : سعود انت جبتني عشان تأخذ الذهب سعود اذا انت تبي الذهب محتاجه قول لي لا تخدعني بهذي الطريقه لا تقهرني يا سعود لا تخليني انصدم فيك اكثر لا تموتني يا سعود لا تكرهني فيك اكثر هذا كله عشان الذهب


سعود: الين الذهب مافي اغسلي ايدك منه انسي انو معك ذهب دق جوالي هلا يمه ها تبينها خذيها الين امي تبيك


الين : حسيت ببرود من اللي جاني حسيت ان في هالحظه اني متبلده ما ادري ايش كنت أقول فاقده كل شي

ام سعود: اسمعي يا الين خليك حرمه في بيتك والذهب لا تخافين عليه في امان ولا عاد تسوي مشاكل ما تعبتي انتي تعبتي ابني معك خلاص اعقلي

الين : جتني ضحكه على قولة المثل يقتلو القتيل ويمشو بجنازته : بعد هذا كله اللي سويتيه لي تحلفي ياعمه لأمي ان الذهب ما يطلع ولا ينباع شي منه وداقه علي تقوليلي خليك حرمه عمه سعود يبي الذهب يقول لي فداه مو يسرقني محتاج الذهب كله له بس لا يغدر فيني لا يستغلني ويستغل حبي له


ام سعود: الذهب انسي مافي عاد الذهب خلاص

الين : بقول لك شغله الطلعات هذي اللي متبرع فيها ابنك عشان الذهب وهذا كله تخطيط وانا ساكته ما دامكم متفقيين عليه ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ورميت الجوال


سعود : يمه خلاص انا بتفاهم معها خلاص يمه ما تدري ايش تقول

ام سعود: طلقها طلقها هذي بلا تربيه هذي ماحد براسها

سعود: يمه الله يخليك خلاص الذهب وتبينه وصلك خلينا بحالنا تكفين يمه قفلت من عند امي بشوف الين وين راحت وش صار معها اللي سويتو مو هين


الين : ماخليت شي بالمطبخ الا كسرته دخل سعود اخذت الكوب كسرته عليه ااااااااااااطلع اااااااااااطلع اكررررررهك والله اكررررررهك يارررررررب يارررررررررررب امووووووووووووووووووت من هذي العيشه معاد فيني اتحمل خلاص والله ماعاد فيني اتحمل هه هه


سعود: حضنتها وانا كاره نفسي كل اللي فيك انا السبب لا انا قادر أوقف امي ولا انا قادر أقول لها لا حضنتها بكيت وبكيت معها شليتها وحطيتها على كرسي النوم وهي مفتحه عيونها ماهي معي دموعها بس تنزل خيبت ضنك كثير يا الين


الين : اكلم نفسي واتضرع لله ثم ألجأ لنوم عميق لأحلم عندما يبتعد عنك اعز الناس ويتركك تائهاً وحيداً ليس لك طريق تسلكه عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد في هذا الزمان من يمد لك يد العون عندما تجد الجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي احببته وعندما تصدم في حبك عندما تصبح حياتك دموع وبكاء واحزان ويصبح الطريق امامك مسدود عندما تفقد الامل في الجميع عندما لا تستطيع ان تعرف مشاعر الاخرين اتجاهك عندما تجد نفسك وحيداً وانت اشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل شعور قد تكون قلوبنا ذاقت مره وقسوته فماتت من شدته وباتت تعيش بدون ان تشعر بطعم الحياه لا ادري ايهما اصعب /// فقدان العزيز اوووو خيانته اووووو جرحه



ام سيف: بنت اختك من امس ما ترد قلبي ماكلني عليها دقي يمه ريحيني

ناز : دقيت عليها امس ماردت مدري اشبها : هلا هذي يمه ردت :بدري وكمان نايمه امس تشوفين اتصالاتنا ليه ما تردين امي مشغوله عليك


الين : بصوت مبحوح هلا ناز

ناز: اشبه صوتك

الين : عطيني امي

ناز: صوتها ما ريحني اوكي خذي

ام سيف: هلا يمه كيفيك يمه اشغلتيني عليك يمه

الين : ما قدرت اتحمل يمه قلت لأمي كل شي

ام سيف: يمه طززز بالذهب كل شي يتعوض انا يمه فيه انا اعوضك لا تخربين بيتك بسبت ذهب

ناز: كنت حاسه الذهب اخذوو وجع استغفرالله صدق اللي قالو وجه ما يستحي يفعل ما يشتهي

ام سيف: خلاص يمه لا تعورين قلبي يمه كله ذهب اهم شي زوجك وابنك خلاص ارتاحي يمه الحين

الين : ببكي : يمه قلبي نار فيه خدعوني يمه سعود نذل جالس يستغفلني بمووت قهر بموت غبنه

ام سيف: الييييين بتموتين نفسك عشان ذهب يمه قلتلك انا فيه والله واخوانك موجودين

الين : الا قهرني يمه سرقني بارده على قلبي لو جاني وقال محتاج الذهب لا يمه سرقني زوجي سرقني ما استأذن مني

ام سيف: ريحي بالك يمه ولا تخربين بيتك عشاني يمه خلاص

الين : خلاص يمه انا تعبانه ابي انام او اموت وارتاح

ام سيف: إنالله نامي يمه وريحي بالك

ام سيف: يمه ناز قولي لسيف مشينا

ام طلال: وصلنا تونا يا ام سيف مالنا إلا يوم

ام سيف: أي طلعه هذي وقلبي مع هذي البنت

ام طلال: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ناس




خالدة: قمت الا انا بالمستشفى وش صار معي يالله شفت ممرضة سألتها وش جابني هنا قالت هبوط في الضغط يعني ضغطي هبط هبطو عليك ياعزيز التبن

عزيز: والله خفت مو خفت عشانها عشان امي والله لا تموت وراها والا هي اخر همي دخلت الا اشوفها صاحيه قطوه بسبع ارواح وجع شوي وبنطلع

خالدة: ما فيني للكلام والهوشات معه اشرت براسي


بدر:تمنيت نبقى بس امي مدري اشبها احسها قلقانه شكل اكيد الين معها شي جديد مشينا على الفجر وصلنا نمنا على طول قمت الا على صراخ سيف اللهم اجعله خير نزلت الا زوجت اخوي بوجهي رجعت يا ولد طريق دخلت المطبخ واشوف وجه سيف ما يبشر بالخير وش فيه يا ولد وش فيه يمه

سيف: اختك هذي ماحد قادر يوقفها عند حدها

ام سيف: والله يا يمه دقت عليه وقالت لي وعيت انا عليها تخرب بيتها بسبب ذهب يا سيف وش الناس تبيهم يقولو نخرب بيتها بسبب ذهب طز بالذهب انا قلت لها اقضبي بيتك ولا اسمع نفس لك

بدر: خلينا نشوف نهايتها اهدأ وبعدين عشان الذهب طز بالذهب حنا فيه وين رحنا نبدل بدال الذهب عشره

خالد: انا يمه بأذهب اختي بس ابي اشوف التبن سعود لوين يوصل

سيف: بس يا عالم هذا ما يستاهل الين هذا استغلها واستغل حبها و خدعها وسرقها واحد نذل مو كفو لها امه تخطط وهو ينفذ ما يخافون من ربي

ناز: ببكي ما يخاف ربه هو وامه


خالد: الولد ماعنده رجوله بس خلو اختكم تقتنع ونشوف ما نبي ندخل حنا الين أتوقع اكتفت منه تبي زله وتجي بس لا خلوها ما بيها تلومنا ابيها تلومه هو هي ما قصرت معه بس الخسيس خسيس

سيف: هديت بعد كلام خالد معه حق نشوف لوين بتوصل يا سعود والله ماحد يفكك مني



سعود: الين كلمي جوال

الين : توقعت امي رديت هلا حسيت ببرود وصاعقه من ذولا الناس كيف عايشين كيف رميتي نفسك يا الين لهم كيف يعطيني الجوال اكلم اخوه الكبير جن جنوني كيف يتجرأ ويتكلم معي هذا مو محرم لي عشان اكلمه مدري ايش كان يقول اخر كلمتين سمعتها منه الين خليكي حرمه واسمعي كلام زوجك ما حسبت حساب أي شي قلت له :وانت بأي حق تكلمني من انت عشان تكلمني منت محرم لي أقول شغله والله مو منك ما ألومك من الخرده اللي عندي ماعنده ذرة رجوله جاي بالجوال واكلمك ورميت الجوال عليه اللي يتسما زوجي طلعت من عنده وهو حاط ايده على راسه لا ردك انت واخوك دقيت على سيف وانا خلاص فاقدة الامل بهذا الرجال تعبت تعبت :الووووو سيف لو تقطعني قطع قطع معاد ابيه تعبت وانفجرت ابكي ابغى ارتاح بس والله ابي احس براحه بقلبي

سيف: جن جنوني وانا اسمع اختي تشتكي وتبكي هذا اللي ابيه يا الين من اول: حبيبتي الحين امسك الخط والله ما تنزل دموعك وانا عايش ولا عاش اللي يقدر ينزلها يا الين الحين امشي

الين : انا ما عندي أب بس عندي اخ بمقام اب هو اللي رباني هو اللي عوضني هو ابوي هو سندي هو عضيدي هو اذا طحت يشيلني ربي ما يحرمني منك يارب

سيف: قفلت من عند الين ومشيت على البيت بعطيهم خبر وبمشي



طلال : طيب انا احبببببببببببببببببببببك

ناز : وانا اعشقك حبيبي عيوني امي تناديني خلني اشوف اش فيه البيت اليوم مخبوس الله يكون بعون هالبنت ما تهنت بهذي الزواجه يالله يا طلال اللي يصير لألين مو شي هين

طلال:الله يعين طيب ياروحي :
طلال عنده دوره شهر وناز عند اهلها ابي اخلص الدوره اللي اخذتها بالخفجي وبحط حد للمهزلة لازم اكلم خالتي الى هنا وخلاص مشاعل صارت ترسل أشياء تذهلني معقوله خالي ما عرف يربي لـــ هالدرجه مستهتره بحياتها والله اتقرف حتى من اسمها


سيف: يمه ترين بمشي لجده خلاص

ام سيف: ولا اسمع كلمه ولا اشوفك تتحرك ما في روحه

سيف : يمممممممه بنتك بقهر اختي مقهوره تبيني اسكت على قهر اختي

ام سيف: تروح تاخذها من بيتها بأي حق كل شي بيوقف ضدنا اصبر يا سيف انا معي شي في بالي اهدأ يمه انا ما راح اسكت اهدأ يمه


سيف: يمه مقهور على اختي اشوفها كذا ولاني قادر اسوي شي تكفين يمه


ام سيف: اسمع مني لو مره وحده يمه تكفى طلبتك

سيف: امي تترجاني واختي مقهوره من لها غيري يمه من لها غيرنا قولي يمه

ام سيف: سيف تكفى يمه على بالك بسكت يمه اصبر وشوف يمه انا ابيها منهم مابيها منا كل شي يوقف ضدنا يمه وانا بدق على الين واتفاهم معها خلاص


ام سيف: دقيت على الين

الين: هلا يمه

ام سيف: نايمه يمه

الين : بتعب ماني نايمه ولاني فايقه بمووت قهر يمه قهر بقلبي نار تحرقني تحرق جوفي

ام سيف: قلبي يتقطع على كل كلمه تقولها بس يا الين اصبري كل شي بيصير باللي تبين يمه الذهب مرده يرجع وان ما رجع انا ارجعه واهم شي زوجك وابنك يمه


الين : هههههههههههههههههه عشان من عشان زوجي قطع من زوج مو كفو يمه لي قلبي اكتفى يمه والله اكتفى


ام سيف: الييييييييييين الزمي بيتك فهمتي اذا تغليني يمه

الين : انفجرت ابكي تعبت تعبت ياربي يالله ريح قلبي يارب بمووت قهر وماحد حاس فيني


ام سيف: كل شهقه قلبي يتقطع مع بنتي والله يا الين لأطلع حقك ولا ما اكون امك : خلاص يمه

الين : وانا منتهيه بكي ابشري يمه خلاص يمه

ام سيف: بشوف وين بتوصلي يا ام سعود والله لأطلع الذهب من عيونك ولا ما اكون ام سيف خذي راحتك والأيام هي اللي بتثبت ان الين معها رجال انا اللي وقفت لهم والله ابسطها ياخذون حق اختهم من اللي يقول ما عندها رجال اتفي على الرجال اللي زيه اصبري يمه حقك بيطلع وعلى ايد اخوانك



خالدة: طلعت من المستشفى على البيت هه لا يتسما الملحق حق التبن عزيز : طالعت فيه انشاءالله بنعيش هنا

عزيز: وانا اتمغط ودي اقهره وش رايك اكيد هنا وين يعني بنعيش بالشارع هذا بيتي


خالدة: الحين انا باخذ معه الهدوء : اممممم لا وين بيت امي موجود مادام صرت زوجي وشددت عليه لأني مقهوره منه ومحرم لنا


عزيز : ههههه لا ياعيوني هنا بنجلس ماراح اطلع من بيتي وحركت حواجبي عشان اغيضها


خالدة: بنفسي وجع ابتسامه مستفزه كريهه ليش انا جالسه أتكلم معه وجع طلعت عند امي : يمممممممممممممه مستحيل مستحيل أعيش بالملحق


ام خالدة: هاووو الحين يقول انك عروس تدخلي بهذي الطريقه اعقلي لا تفشليني عند الرجال يمه


خالدة: اها يممممممممممه انا بموت هنا وانتي خايفه على مشاعر عزيز

ام خالدة: ليه عزيز ما قال لك انه بس أسبوع وينقل هنا كلمته بالموضوع قلت له انا وحدي وانت وبنتي عندي قال طيب


خالدة: عرفت انه بيرفع ضغطي الكريههه : طيب يمه خليني ادق على اسيل الحيوانه وحشتني

اسيل : اوووو من وين جات لها داقه الست خالدة ماراح ارد عليك ولي يالله قلبي ما يطاوعني حماره احبها رديت بنفس خايسه : نننننننننننننننننننعم


خالدة: أحووووووووووووووووبك

اسيل : ابتسمت غصبن عني تعرف كيف تراضيني كلبه رديت وانا امووووت فيك

خالدة: تعالي اسيل عندي مخنوقه بموت ودي افضفض لك

اسيل: هه هه وانا اخس منك بموت
خالدة: تعالي نموت سوا تخيلي ايش صار مع رنا





.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-17, 12:28 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر


صلو على النبي





خالدة: تعالي عندي وانا اقولك باي منتظراك قفلت بوجهها ما مرت ساعة الا اسيل بوجهي


وتخيلي هذا كل اللي صار معي

اسيل : فيلم اجتماعي خخخخخخخخخخخخ خليك من هذي وشبها رنا

خالدة: وجع الحين ابيك تعطيني حل لهذي المصيبه اللي انا فيها تقوليلي رنا ما في جديد كالعادة انخطبت وفجأه تقول امزح مدري ايش وضعها

اسيل: ماعندها سالفه رنا خلينا منها خلينا بموضوع زوجك الخبل اقولك شكل زوجك مجنون لاااااااااااا بصرخه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

خالدة: جتني صاعقه من هذي المجنونه اللي تسولف وفجأه صرخت اشبك فجعتيني اسيل انهبلتي اقسم بالله مامي لا تجي بالخيزرانه فوق راسك والا الخبل عزيز وتقلده صوووتك لايطلع اقصري حسك ووووووووووووجع

اسيل : هههههه تذكرت كلمة زوجك قال لي بدر لو تبقين اخر وحده ما فكر فيك

خالدة: عورني قلبي عليها وهي قالتها بقهر شكلك يا اسيل ندمانه

اسيل : بهدوء خالدة وش تبين تسوين لا تسوين مثلي وتندمي

خالدة: انا ماني زيك احبه انا اكرهه المشكله ماما معه يعني مافي فائده لو سويت ما سويت مافي امل اسكت وبس بس والله لا اجننه


اسيل : كنت زيك أقول ما احبه واليوم اعشقه بس انتقامي فوق كل شي أي ندمانه بس اشفي غليلي لم اشوفه كذا قهرني بدر بدر ذلني ذل ااااااااااااخ الظاهر يا وخيتي مكتوب لنا الشقا تخيلي يقول ابي بس انظرك يوم الخطبه وأقول ما عجبتني ما ابيها


خالدة :بنفسها : اه يا اسيل كلامك كله تناقض انتي تقوليلي بدر متناقض وانتي اكبر متناقضه : اسيل طززز فيه بيجي اللي احسن منه وانا ابي اواسيها شوي وابي اشوف ردها شنو بيكون

اسيل : المشكله ياخالدة مابي احسن منه ابيه هو

خالدة: ههههههههههههههههههههههههه هه

اسيل : جاني قهر انا افضفض لها وهي تضحك طالعت فيها وسكت

خالدة: اسيل تبين تعرفين ايش اللي فيك انتي وبدر انتي اهم شي انتقامك وكبريائك وبدر بعد رفضك له قال يبي ينتقم هو كذاب كلكم طايحين بغرام بعض ليش رفضتي اذا تبينه

اسيل : سكت لأنو ماعندي جواب


أبو طلال وام طلال وطلال جو الدمام يوم بس وبيمشو
أبو طلال: طلال في عريس جا لأختك

طلال: عطني اسمه اسأل عنه

أبو طلال : ما يحتاج ولد صديقي

طلال : اسف يبا بس لازم اسأل عنه

أبو طلال: هاو أقول لك الولد اعرفه اشبك

ام طلال: خل الولد يسأل ماني ناقصه حرقة قلب كفايه اللي صار لـــ الين

ابوطلال: الله يلطف بحالها هذي اليتيمه انظلمت وهذا نصيبها والله ما نقدر نسوي شيء

ام طلال: حسبي الله ونعم الوكيل

ارياف : دخلت على امي وهي تتحسب على مين يمه وش صار ليش تتحسبين

ام طلال: على اللي بيمشي بخراب بيت الين

ارياف : حسيت قلبي ولع نار اه لو انا عندهم لا اطلع حق بنت عمتي : قولي الله ياخذهم

ابوطلال: لا يبا استغفري وقولي حسبي الله

ارياف : بانكسار : استغفر الله يبا من قهري والله من قهري



الين : جالسه اراجع حساباتي صادقه امي خليني اشوف لوين بتوصل امك يا سعود قومي الين شوفي زوج الغفله وينه الحين كالعادة على هالبرامج ومع بنات خلق الله استغفرالله صار عادي ما عندي إحساس ولا غيره ابعدها سعود مني اكتفيت منك صار الوضع عندي عادي دخلت الا هو يكلم جوال قربت منه وانا اسمعها :ضحكت ههههههههههههههههههه

سعود : خيرررررر اش معاك تتصنتين


الين : طلقها يا سعود وانا ازوجك احسن منها طلقني يالله يالله حبيبي اسمع كلام الماما يا حبيب الماما ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

سعود: عرفت انها سمعت كلام امي صارت هالبنت معاد فيها عقل ضيعت عقلك يا الين : يمه مع السلامه والتفت لها يعني انا بالله بسمع كلامها مجنون انا

الين : ههههههههههههههههههههه متت اوووو نسيت شنو صار قبل ولا اسكت سرقت الذهب يا يا أقول ولا اسكت وش رايك يا سعود يا حبيبي السارق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


سعود: هالبنت والله ماتتكلم من عقلها انا طالع جبتيلي الغثه

الين : شفته يلبس وبيطلع : اطلع اطلع يعني وين بتروح ياحبيب الماما بتروح عند اختك وقوة حش سمعت صفقة الباب بس اللي جنني انه قفله بالمفتاح بالعاده يقولي قفلي الباب الحين يقفل علي الباب طلعت على طول للباب افتح إلا هو مقفل يعني قفله دقيت بقوه كيف تقفل علي الباب انا وابنك انجنيت افتح لا اصرخ والم عليك الناس افتح يامجنون وين الين طار الرجال وانتي تصرخين على حالي سمعت صوت ابني يبكي دخلت للغرفه رضعته ورجع نام اطالع لهذي القطعة مني اااااخ ياحماده مابيك ياماما تصير زي بابا ابيك تصير رجال كفو لماما ولزوجتك مابيك تعذبها زي ما ابوك عذبني ما ابيك تقهرها زي ما قهرني ابوك ما ابيك تجرح ما ابيك تكسرها ما ابيك زيه نزلت دموعي غصب عني متى يارب ارتاح جلست من الصبح لين الليل وهذا الرجل ماله أي خبر ياربي وش اسوي معقول صار شي له لا لا لا ياربي خله لي يارب لا اعوذ بالله قمت اشوف لعلي القا لي مفتاح الحمدالله يارب لقيت أي يالله ياماما خلنا ننزل لبست عبايتي ونزلت للبقاله صديق ابغا دق على بابا سعود انا جوالي كسرته من قهري لم عصبت هذا اليوم الله لا يعيده يوم ماعندي جوال وسيد سعود ما صلحه لي رد الأخ :وينك مخليني من الصبح ما تدري ايش يصير فينا انا وابنك


سعود: طالعه بالليل انتي مجنونه ارجعي

الين : أي قفل بوجهي رجعت بيتي فتحت الباب جلست شوي ماهي الا دقائق الا هو بوجهي

سعود: انتي كيف تطلعين برا انتي مافي تربيه اخوانك ما ربوك انتي وحده مستهتره

الين : متربيه قبل ما اشوف وجهك راميني من الصباح ما تدري ميته عايشه لا وخايفه عليك مالت على نفسي يا اخي انت ما تبي تتحمل مسئولية لا انا ... قاطعني

سعود: بقولك شغله ترين زي ما جبتك اجيب عشره غيرك

الين: معك حق بتجيب عشره غيري بتلقا بس مثلي والله تخسا
وانا كمان اقدر ابدل مليون غيرك ما حسيت الا هو يهزني سعوووووووووووووووووود


سعود: والله لو فكرتي ولا نطقتي كلمه زي كذا لا اقتلك ولا تجيبي أي رجل على لسانك

الين : بعدت عنه بردت النار اللي بجوفي شوي خليته يعرف شنو يحس الحين دخلت الغرفه الا اشوف الكرسي قبالي الله يالله من اول ابيك وجيت بوقتك ماني قادره اول الحين اقدر اكسرك يالله معاد فيني عقل صرت اسولف مع نفسي جننوني حسبي الله عليكم الكرسي حق ولد سيما مستخدم قهرني لم جابه لإبنه وقال صعبه أقول لها لا ولا خايف من الماما لا تدفع خايف امك لا تفلس اصبر والله ما اخليها بقلبي وانا بنت ابوي رحت المطبخ اخذت المطرقه وطررررررررررراخ وبأقوى شي ابيه يتكسر وفعلاً كسرته هذا هو اصلاً شوي وينكسر وانا ما قصرت فيه أي كذا كويس يا الين من اول التفت الا هو قبالي يتبسم ابتسامه مستفزه قبلت قباله ورفعت المطرقه وانا ناويه شر رفعت حواجبي ببتسامه خليني اقتله واريح نفسي منه


سعود: شفتها جايه بتجاهي والله مجنونه تسويها اهرب يالله حطيت رجلي

الين: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هنا ما قدرت اتحكم بنفسي على شكله وهو هارب اضحك على ايش عليك يا سعود ولا على حياتي الخرافيه ولا على الأيام الجايه ما راح اصبر ما راح أطول معاد فيني صبر


اليوم الثاني


ام سيف وناز
ام سيف: فزيت على دقة الباب البيت فاضي مافي الا انا وناز نايمه سيف وحرمته طالعين مين مين ايش الدق هذا

عيد: خلاص الى هنا وخلاص روحوا لبنتكم ما احد قادر يوقفها عند حدها بنتك طلعت اخر الليل هذي ما احد براسها اخووووووي ما عاد يبيها تعالوا شيلوووو بنتكم

ام سيف: استغفرالله اذكر الله ما يصير كذا جاي تتهجم وتتكلم بهذي الطريقه عيب على بالك مافي رجال لو في رجال بالبيت كان طلع وعرف كيف يرد عليك توكل امش من هنا معاد سمعت صوت استغفرالله يبون يطلعون بنتي عشان الحق يقوم لهم تخسون انا لكم بالمرصاد ونشوف نهايتكم وين بتوصل طالعت الا ناز تطالع فيني اسمعي الكلام هذا ما يبي يطلع اخوانك لا يدرون حتى الين فهمتي

ناز: يمه كذا تهيني الين كفايه اختي عايشه بذل

ام سيف: يمه يبون الحق لهم اصبري يمه والله لا يطلع اصبروا علي تكفين اسكتي خلاص

ناز : طيب وانا مكسور قلبي على اختي حسيبكم الله


اسيل : جاني عريس وبصراحه متردده كلمني ابوي
قال خذي وقتك وانا ودي أوافق عشان اقهر بدر ويش بيصير فيك يابدر ابتسمت قمت على طول عند ابوي يبا

ابوطلال: هلا يبا

اسيل: انا موافقه مرتاحه

أبو طلال: براحتك يبا بس بدري على الموافقه

اسيل : عطيتك رأي

أبو طلال: خلاص يبا يومين وأرد لهم خبر

اسيل : قمت وانا متفشله شنو يقول ابوي مستعجله أي والله يا يبا مستعجله ابي اشوف وجه بدر وقهره دقيت على خالدة الووووووووووووو

خالدة: خير امس وانتي عندي مسرع ما اشتقتي

اسيل : مالت قال شنو اشتقت اسمعي جاني عريس ووافقت

خالدة: سكت شوي اممممممم هذا كله عشان تقهرين بدر صح

اسيل : برجفه أي ولا تتكلمين بالموضوع لأنو خلاص وافقت

خالدة : بقول لك شغله اولاً مو منطق انك تضحين بحياتك عشان تنتقمي اوكي وتدمرين نفسك وانتي قلبك لبدر

اسيل : يخسى

خالدة: اسيل تلعبينها على مين امس تقولي احبه عارفه انك تحبيه ليه تكابري ليه تبي تنتقمي ليه تبين توجعين قلبك

اسيل : بصيحه لأنو ابي اثبت لقلبي ان ما احبه أي ما احبه


خالدة: سكت لأن اسيل عنادها اهم شي اهم ما عندها كبريائها الى اين يا اسيل بتضعين نفسك يا صديقتي : على العموم الله يوفقك حبيبتي

اسيل : امين

خالدة : اسمعي تعالي اليوم بنسهر سوا

اسيل : من المفروض يجي لثاني انا امس جيتك

خالدة: لا البنات دقو علي قالوا بيجو يباركولي مالت الا المفروض يعزوني

اسيل : كتمت ضحكتي على خالدة وهي متحامقه اوكي اجل كذا افكر

خالدة: غصبن عنك تجي

اسيل : ههههههههههههه طيب

خالدة: أي كذا فليها الحياة حلوه ماتوقف على احد فضي قلبك وعيشي حياتك وبس



طلال: اشتقت لك

ناز : انا اكثر متى بتجي

طلال: هانت ياروحي مابقى شي

ناز : وبعدين انا زعلانه منك

طلال: افا يا ذا العلم

ناز: تروح الدمام ولا تمر الرياض

طلال: والله ياروحي كله يوم عشان موضوع عريس اسيل ابوي يبي يكلمني وسألت عن الولد

ناز: سكت شوي اسيل جاها عريس

طلال: أي ابن صديق ابوي

ناز: الله يوفقه يارب

طلال: امين


البنات وصلوا عند خالدة صديقاتها
خالدة واسيل بالمطبخ

خالدة: هههههههههههههههههههه امسكي اعصابك شوي

اسيل : اف اف اف بدكير ومنكير وجع كريههههه اكرهههه اللي يشوفها يقول ما كأنها هي اللي خلقت تعرف ستايل ومو ستايل

خالدة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه متت على اسيل وهي تقلد رنا


اسيل: انا اعصابي تالفه من ست رنا وانتي جالسه تضحكين خلاص اسكتي

خالدة: الله يسعدكم غيرتو جوي فديتكم صح ماسخه ست رنا بس نفست علي هههههههههههه

اسيل : بكرهه وغيض خلينا نطلع لا تجي تقول وهي تعيب فيها شنو معكم وحدكم معكم اسرار مالت

خالدة: ههههههههههههههههه خلاص خلينا نطلع
طلعنا وجلسنا سوالف وزعت الحلا والقهوه بس اللي بيموتني نظرات اسيل وهي بتقتل رنا ههههههه سمعت الباب يدق دقيقه بنات بشوف من على الباب قمت فتحت الباب الا اشوف عريس الغفله افففففففففففففف التفت للبنات نظراتهم مركزه علي أي الحين ياخالدة سوي العروس المطيعه ولا سيرتك تقلب امها ست رنا : ههههه هلا حبيبي آمر يا روحي

اسيل : كتمت ضحكتي على شكل خالدة وهي قامطه من رنا ههههههههههههههههههههههههه هههه

عزيز: التفت وراي ويمين وشمال واشرت على نفسي انا

خالدة: مسكت نفسي على شكله وهو مستغرب أي انت

عزيز : سمعت ضحك البنات عرفت مو لله الغزل هذا كله اها
خلودتي

خالدة: كنت مبتسمه راحت ابسامتي من اللي شفته

عزيز : نزلت راسي تحت خذي الذبيحه وكملي تقطيع خليتهم يقطعوها لك كويس اخوياني جاين ابي شي يبيض الوجه هالله هالله ياروحي الله لايهينك وابتسمت ووهاا خلي صديقاتك يساعدوك

خالدة: نقزت نقزه قلبي طاح من مكانه وانا اشوف دم الخروووف ييمممممممممممممه بيجيب اجلي هذا الرجل عزيز عزيز عزيز

عزيز: اشبك علقتي وانا كاتم ضحكتي على شكلها بتمووت خلاص ههههههههه


خالدة: تمزح صح تمزح قول تمزح

عزيز : لا ومشيت من عندها

خالدة: شفته يروح ما شفت الا قبالي رنا

رنا : ياي دم شنو هذا يع يع وش القرف هذا ياي ريحتها وع

اسيل: تعرفين تنقطينا بسكاتك وع وع نعمه هذي يالخبله يادلوعه يا خبله

خالدة: اشوف رنا واسيل مناقره كالعاده وانا افكر بالمصيبه هذي متفشله وخايفه وعند مين عند رنا انفضحت هه هه



الين : جالسه هاديه الشياطين هديت شوي وسعود بالغرفه الثانيه شوي اشوفه يبي يدخل ويرجع الظاهر خايف لا اكسر راسه بالعطور هههههه

سعود: دخلت عندها الين

الين : طالعت فيه نعم

سعود: هديتي ريحتي وش رايك نطلع

الين : الحين تأكدت انه عنده انفصام بالشخصيه مجنون مستحيل هذا الرجل خليني اشوف لوين بتوصل يا سعود : يالله مشينا طلعنا ركبت السياره وانا اعصابي احسها تالفه بس بتعامل معه بـــ برووود بشوف ياسعود قلبي منك بيكتفي ولا لا معقوله يحبك بعد كل اللي صار معي : شنووو شنوو سمعته قال يالله ايش قوة العين اللي عنده هذا ماحد يقدر يوقفك عند حده قلت بصوووووووت عالي نعممممممممممممممم


سعود: اقولك شي بصراحه اخوي عيد مو هين لعب فيكم جابكم من الرياض لجده هههههههههههههههههههه

الين: نعم نعم اوووووووووووووقف اووووووووووقف السياره بصوتي كله الى هنا وخلاص

سعود: هيا وريني شطارتك وانزلي

الين : فتحت باب السياره ونزلت وابني في ايدي زي المجنونه من لي هنا ماحد يا الين ماحد لي ماحد لي اللي يشوفني يقول مات عليها احد لا الا اهلي يعني انت واخوك لاعبين فينا تقول ما سمعت الا هو يخاصم على راسي ما ادري شنو يقول اللي ابيه اني أوصل لأهلي ماحسيت الا ايده تسحبني وركبني السياره وانا بموت بكي وصراخ خلاص مخنوووووووووقه
اسمعه يخاصم ويصرخ كل اللي ابيه أوصل لسيف اخذت جواله انا جوالي مكسور دقيت

سعود: تدقين على مين

الين : طنشته


سيف: كنت ماسك خفاره وصلت هند البيت وداومت شفت جوالي يدق برقم التبن سعود رديت هلا

الين: بصرخه وبكي تعالي تعالي ياسيف تكفى تعالي يقول جابكم من الرياض لجده يعني من صغيركم لكبيركم اخوه جابكم

سعود: مسكت على راسي الين

سيف: قفلت بوجهها وماعاد كنت عارف ايش اسوي اخذت رشاش وبصراخ والله لا اقتل التبن اخوياني ماسكيني يهدوني ماهم عارفين اش السالفه كنت اصرخ مو بعقلي والله ماحسيت الا انا بالمستشفى الضغط هبط عندي



سعود: قفلت من عند امي وقلت لها كل شي دخلت لها وقلت لها الين يا اخوك يجيلك يا خليني اروح بك عند اهلك

الين : تخسى تخلي اخوي يجي تبيهم يقولو اخوها اخذها من بيت زوجها والله والله ما تروحني الا انت يالله مشينا

سعود: ندمت بس ما ينفع الندم وعدت

الين: مشينا من جده لنا تقريبن ثلاث ساعات بالخط وانا عارفه هذي راح تكون اخر مره اشوف فيها جده بدايه زواجي احلا أيام عمري بخليك يا جده وبخلي ذكرياتي الحلوه والمررره فيك ما ادري يا جده برجع لك او بتكون اخر شي عشت فيك سعادتي وعذابي بس الأكثر عشتها عذابي فيك ياجده ماشفته الا هو ماسك ايدي ويبكي الين انفجعت من شكله


سعود: الين تكفين سامحيني الين تكفين لا تخليني الين والله معاد همني احد امي بقول لها لا سيف دق علي يهددني انه بياخذك انا ابيك انا ما عاد يهمني الا انتي كلهم ما هموني تكفين

الين : انفجرت ابكي معه لأني عارفه قلبي بيلين معك يا سعود الله يقطع هذا القلب اللي ما يدق الا لك مو راضي يتخلَ عنك : بس انا خايفه من سيف دقيت عليه وقلت له

سعود: دقي على عمتي وقولي لها قولي جاين نتمشى خلاص تصالحنا انا وزوجي

الين : دقيت وانا خايفه الحين سيف بيموت مني ومن تناقضي بكلم امي تفهم سعود بس لا قربنا اوكي

سعود : اوكي


ام سيف: جالسه قريب من ابني روحوبه اخويانه ضغطه هبط ماشفت الا جوالي يدق هلا يمه الين طيب طيب يا الين طيب بكلم سيف الين قلك تراضوا هي وزوجها مروحين يتمشون بضحكه وبقهر على بنتي لأنو يلعب فيها سعود انا خلاص غسلت ايدي منه ومن امه شفت ابني يصرخ سيف خلاص يمه هذا انا اوريك فيه


سيف: والله لهي قبالي لتنقتل تلعب فينا بنتك لا اشوف وجهها والله لو اشوفها لا تموت مابيها اشوف لعب فيها سيد سعود جنننها ما عاد خلا فيها عقل

هند: انفجعت من شكل سيف انقلب شرس مو سيف واحد ثاني سيف حبيبي اذكر الله قول لا اله الا الله

سيف: بتجنني هذي البنت كل يوم لها شور تدق علي تقول قهرني والحين خلاص تصالحنا لعب عيال هو

بدر : البيت قايم قاعد من المشاكل انا خلقه روحي طالعه طلعت من البيت وانا افكر موافقه اسيل للغبي هذا ما انسى كلمتك يا اسيل لو لي عشر قلوب ما اعطيك واحد منه وانا لو لي عشرة قلوب لك يا اسيل كلها


خالد: طيب ليه ما نتزوج الحين وش المشكله

ارياف : خالد حبيبي انت لسا تدرس وبضحكه لس صغيرون ههههههههههه على الزواج ضحكت على ردها

خالد: وانا شنو نونو عشان اصدقك والله مالي شغل الزواج راح يكون بالعطله يعني بعد ثلاث شهور

ارياف : نعممممممممممممممم

خالد : اوكي السنه الجايه خلاص ارتحتي

ارياف : هههههههه حبيبي انت
خالد اسيل جاها عريس ابن صديق بابا ووافقت عليه

خالد: الله يوفقها :وانا عارف ان بدر يحب اسيل بس يابدر ماتستاهلك



الين: قلبي عورني وانا اسمع صراخ سيف بالجوال خفت خفت وش اسوي لو وصلت عند امي ياسعود بيقتلني لأنو انا استاهل لعبت فيهم :الله يخليك ياسعود لاتخليني

سعود: مجنون انا اخليك ماراح اخليك

الين : مسكت بيده وانا ابي احس بالأمان لأنو ما عاد احس بأي شي من الخوف دقت امي هلا يمه أي خذ امي

سعود: هلا عمه

ام سيف: اسمع الين روح بها عند امك سعود تعبان الحين بتفاهم معه ابيه يهدا

سعود: خلاص انا بجي اذا هدى واتفاهم معه

الين : هلا يمه طيب قفلت الجوال وانا جسمي كله ينتفض انا القاها من مين استاهل انا خبصت كل شي شفت سعود يكلم جوال ويحاول في امه شكله قالت له لا تجيبها طالعت بأبني حضنته وانا ابي احس بالأمان لو في حضن ابني

سعود: تكفين يمه خلينا نمر عندك طيب انا قريب

ام سعود: روح بها عند امها وش تبي فيها لا تجي بيتي ولا اشوف وجهها فاهم وانت ما تنزل معها لا اقتلك واتبرأ منك

سعود: هدي هذاني وصلت نزلت وامي بالجمس مع اخته رهام يمممه تكفين يمممه اسمعيني

ام سعود: امش الحين تروح بها عند اهلها لا تنزل بيتي ولا يا سعود لا يغضب قلبي عليك

سعود: رجعت قفلت الباب ومشيت وامي بالجمس وراي هي وزوج اختي واختي طالعت فيها

الين : شفته يتجه لبيتنا : خفت من اللي جاي مسكت ايده سعووووووود

سعود: طالعت فيها نظراتها تقول لا تتخلى عني

الين: سعود لا تتخلى عني بهذا الوقت انا محتاجاك انا ظنوني خيبتها كثير يا سعود اليوم بالذات لا تخيب ضني فيك تكفى يا سعود لا تكسر قلبي اللي يعشقك ويغفر لك عن اخطائك تكفى ياسعود

سعود: عورني قلبي وهي تترجاني وش اسوي انا بين نارين ياربي ارحمني

الين :وصلنا يالله نزلنا وانا اطالع فيه رفض يطالع فيني يشتت نظراته ما يطالع فيني سعود ببحه شفته يصد للجهة الثانيه سعوود انفجرت ابكي سعود تكفى لا تخليني الله يخليك لا تتخلى عني وعن ابنك سعود انا خايفه سعود لا ما راح اسيب ايدك تكفى سعود وانا اهزه تكفى عشان حماده لا تتخلى عنه تكفى طالعت للجمس وامه تأشر له طالعت فيه سعووووود بصوت مخنوق

سعود: انزلي

الين : طالعت فيه بصدمه
\\\\\\\\ اتعلم ما الذي يحزنني انهم جادلوني بك
\\\\\\\ مرارا أخبرتهم انك مختلف ف خذلتني
\\\\\\\\ كلمات نزار قباني





(( ملاحظة ))


البارت القادم راح يكون ان شاءالله يوم الأحد





.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-17, 02:03 AM   #17

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة البارت الحادي عشر


صلو على النبي




الين: طالعت فيه نزلت دمعه ورا دمعه

اصعب وأقسى مايمر على الانسان هو
خذلان الحبيب نستطيع أن نتحمل كل
مافي الحياة من قسوة وبرد وألم وتعب
وآهات ودموع ولكن بخذلان الحبيب
تتوقف عندها كل الحياه بكل مافيها
لانها طعن المشاعر وغرز السكاكين
في القلب العاشق المتيم ولكن الخذلان
يعني التخطيط المسبق لذبح الفديه /الأحمق/ بحبه المجنون ،،،،


الين : نزلت من السياره واشوف الجمس قريب مننا طالعت فيهم وام سعود تأشر له حرك السياره وانا اشوف كيف يتخلى عني وعن ابنه :حماده ياماما شوف بابا تخلا عنا بشهقه تخلا عن ماما شفت ابوك شوف ياماما ماقدرت حتى اشيل ابني احس جسمي كله ينتفض من القهر اللي فيني احسني ضايعه من لي غيرك يارب التفت الا اشوف باب بيتنا ينفتح :يمه

يايمه ضميني ابي احس بحضنك بالأمان من هالزمان وهالمكان ابي أحكي لك عن اللي جرا فيني وبشكي من
سنيني يايمه ضميني ادري ماتغدريني اذا كنت في صدرك
وأنا بالعمر دوبي تايهه في دروبي ماعرفت الفرح بس أعيش
الجرح يايمه ليه الدنيا أذى وليه الناس مو مثلك كذا ضميني
بالحيل يممممممممممممممممه ترى حيل تعبانه ضميني يمه ترى قلب بنتك اتعبوووووووووووووووووووه



ام سيف: عورني قلبي وانا اشوف بنتي كأنها فاقده عقلها نظراتها مشتتة الشنط مرمية بالشارع وهي واقفه وتطالع بإبنها وفيني ياحسرت قلبي عليك يا الين ظلمتك انا يمه تعالي يمه طلعت اخذتها من ايدها وبنتي ماهي معي الين يمه الين امشي يمه طالعت بالشنط مايهم يمه الحين ندخلها امشي اخذت ابنها منها وهي اللي يشوفها جسم بلا روح دخلتها الغرفه الا اسمع صراخ سيف طالعت فيها ادخلي الغرفه الثانيه يمه خلاص دخلت على سيف سيف الله يرضى عليك اختك تعبانه مصدومه يمه تكفى يايمه لا تقهرني اكثر من مقهوره وما تحملت بموووت غبنه

سيف: بحرقه : مابي اشوف وجهها يا يمه الين كل يوم لها شور مره تعالي ومره لا خلاص تصالحنا على كيفها واحد سارق واحد بخيل عليها بكل شي بصرخه ايش تحب فيه والله ماخليها الا ما رجع عقلها براسها او تنقلع تروح له مابي اشوفها

هند: ماعاد قدرت اتحمل بكيت انت مجنون من لها غيرك يقولون انك مكان ابوها تجننت هذي اختك ياسيف مالها غيرك انت المفروض توقف معها وتاخذ حقها انت عضيدها وسندها انت ابوها انت اللي ربيت الين وتعبت فيها تجي بكل سهوله تقول كذا هذولا ناس لازم يوقفون عند حدهم هذولا ما حد براسهم حق اختك بذمتك انت وانفجرت ابكي على هذي البنت اللي ضاعت حياتها في ناس ما يرحمون بس يمهل ولا يهمل لكم يوم


الين : قمت وانا اسمع صراخ سيف دخلت الغرفه اللي هو موجود فيها طالعت فيه وانا دموعي ما وقفت


سيف: اطلعي عن وجهي مابي اشوفك خليك في غرفتك انتي صرتي ام عيب امد ايدي عليك يا الين لعبتي بأخوك ما خليتي لي ولنا كلنا كرامه عند هذولا الناس كل يوم لك كلمه

الين : طحت بين رجوله تكفى ياسيف سامحني توقعت معي رجال تخلا عني وعن ابنه قلت بعد ما تأسف يمكن ندم انا استاهل باللي صار معي انا مالي غيرك وبحرقة قلب روحي حسيتها بتطلع من البكي سيف صدمة عمري يا اخوك خذلني اوعدك يا سيف لو على ايش ماراح ارجعله والله ما ارجعله ابي حقي يا سيف خان ثقتي خاني غدر فيني بهذلني عذبني قهرني


سيف: اخذت بيدها نزلت دموعي مع اختي الصغيره على هذا العذاب حسبي الله عليهم كيف اقدر اقسى عليك أقول كذا يا الين بس قلبي ماراح يطاوعني : الين حقك راح اخذه اطلعه من عيونهم ولا ما اكون اخوك بس اوعديني تنسي سعود هذا لو يبيك وشاريك اقلها نزل معاك وقال لي وجبر بخاطرك يا الين مايبك هذا سعود مو كفو لك


مر أسبوع هدوء بس اللي صار بــــ هالاسبوع الملكه تحددت حقت اسيل

اسيل : اليوم ملكتي احس بخوف صليت استخاره قبل يومين ما ارتحت له بس مابي يقول بدر بيقول رفضت عشانه تهورت لا ما تهورت الا بضيع نفسي اسمه عريس الغفله رائد الحين بنزل تحت الكل موجود خواتها اهلها ناس طيبين جيت سلمت عليهم
ام رائد وامي كلوووووووووووووووووووش
اسيل: ابتسمت لهذي العمه فرحانه لولدها عمره فوق الخمسين ما تمشي معه كرسي متحرك رائد عمره 30 سنه

بدر: جن جنوني اليوم ملكتها قالت لي ناز طلال قال له حتى هو ماحضر ماقدر يطلع من داومه يمدي يابدر يمدي تلحق قبل لا تملك والله ما احد ياخذك غيري : مشيت على العصر الخبر وصل لي الساعه 3 العصر وانا راجع من دوامي لو ما مسكتني الخبله ناز كان وصلت من زمان الساعه ثمنيه بقي لي نص ساعه واوصل الدمام والله ما يتهنا فيك يا اسيل والله لا احرق قلوبكم كلكم

ام رائد : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووو وووووووووووش
ريما : خوله : بشاير : مالهم دور رئيسي خوات رائد:
اسيل : وقعت الورقه وانا انتفض من الخوف وندم سمعت وحده من خواته تقول رائد بيدخل طالعت لأرياف قلت لها مابي اشوفه مابي ودموعي تنزل غصبن عني تكفين ابي اطلع غرفتي ما عطيتها فرصه تتكلم طلعت على طول


ارياف : جاني صرع من هذي المجنونه واخواته وامه يطالعون فيها اشبها : اسيل بتغير الميكب وتنزل شفتهم يبتسمون مجامله يالله يا اسيل شنو هببتي خليني اطلع اشوف اش علتها

بدر: دخلت من الباب الا اشوف المملك طالع يعني ملك اسيل راحت لواحد غيري اسيل ماهي لي اسيل مو من نصيبك يابدر حلم كله تبخر تحلمت انها بتكون لك قلت لم تتزوجها بتجيك بنت بتسميها رسيل بس اغير حرف تصير نفس امها راح كل شي اسيل تحبني انا اسيل قالت تحبني ماراح توافق على احد ثاني قربت من البلكونه رميت حصا يعني حجر


اسيل : جالسه على الكرسي الحين خلاص صرتي على ذمة رجال ثاني بدر انسيه انسي كل شي عن بدر مو لك بدر ما يحبك يا اسيل اش هذا قربت من الدريشه حقت البلكونه لا لا لا اسيل بلا جنان تتخيلي انه هنا رمى حجر قربت من الدريشه اخذت طرحه لفيت على راسي وغطيت وجهي غلطت كثير وتماديت بحياتي : نعم


بدر: اسيل لا توافقين انا احبك

اسيل : قلبي عورني عيوني حسيت فيها نار والدموع متحجره فيها ليه تبكين وانتي تبين كذا أي لا تبكين بدر روح من هنا انا على ذمة رجال وقفلت الدريشه كفايه الغلط اللي مشيت فيه كل اللي سويته غلط في غلط هذا عقاب لك ودرس استهتار فيني بس خلاص ندمت على كل شي صار مستحيل اخون ثقة رائد خلاص كل شي برميه وراي من اليوم ورايح بطلعك من قلبي يابدر


بدر: رجعت لرياض وانا عارف ان اسيل انتهت من حياتي طلعت تخلت عني تركتني راحت له رفضتني هنت نفسي كله عشانك وعشان قلبي وتخلت عني للمره ثانيه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه الحين يابدر تنزل دمعتك اسيل اللي ذليتها هنتها اسيل اللي قلت لها لو تبقي اخر بنت ما فكرت فيك الحين هي فكرت في غيرك اخذت غيرك رجعت وانا ميت من داخلي رجعت






مرت اربع شهور

طلال: علمت خالتي بموضوع مشاعل عورني قلبي على خالتي وهي ماتبي ترفع راسها بس الحمدالله اليوم ملكة مشاعل على ولد جيرانهم ما ودي أوصل الى هنا يا مشاعل بس انتي ماعطيتيني مجال تفهمين ان انا قلبي مو ملكي



ناز : اليوم ما حد قدي ربي فكني من مشاعل سمعت من خالتي ام طلال ان ملكتها فكه غنيمه



خالد:أحاول مع ارياف ابي اقدم الزواج وهي رافضه الا السنه الجايه


بدر: تغيرت حياتي ميه وثمانين درجه صرت هادي نوم وعمل أحاول اصلح جووو مع الين بس قلب اختي مكسور الين تغيرت ماهي الين الاوله حسبي الله عليكم في اللي كان السبب رفض سيف انه يروح المحكمه قال اصبرو مدري على شنو ناوي مررت اربع شهور اسيل اسيل مابي أتكلم عن اللي صار معها

ارياف : حياتي عاديه جدا بس اللي قاهرني اختي اسيل عطت نفسها حياه ثانيه كل وقتها بالغرفه


اسيل : مرت اربع شهور وانا ماراح انسى احس ندمانه ندمانه عشان رائد ضلمته وش ذنبه ليه تندمين رائد خلاص راح انتي حتى يا اسيل ما قابلتيه ولاعمرك شفتيه اربع شهور ضميري يأنبني ما انسى عمتي تطالع فيني بحسره حتى من شوفتي حرمته حرمته يكون زي أي واحد يكون فرحان بملكته رائد ماااااااااااااااااااات بعد الملكه صار عليه حادث وهو نازل من العقبه عمله بخميس مشيط حاول انه يشوفني بس رفضت عمري ما شفت الا صوره له مع اخته ندمانه



سيف: سيف يطبخ طبخت على نار هاديه كل شي ضدك ياسيد سعود قرب يومك ياحلووووووووووو



الين : مرت اربع شهور ما فكر يسأل عني رماني انا وابنه اللي قهرني انه خسيس ونذل ما نسى يوم جا اخو سعود وقال لأمي وسيف عطونا 15 الف وسعود يطلق فوق ما هم ماخذين ذهبي ورموني ولا سأل عني يبونه يطلقني والله مو سعود سعود عبد مأمور بس اصبرووو علي بتجيكم الين بشخصيه جديده الين المسكينه راحت وبجيبك انت على اخوك من جده لرياض ولا ما اكون الين رديت قلت لسيف قول لأخو سعود انا ابي زوجي سيف ضحك وقال الين خلينا ندفع 15 الف ونفكك منه وفكي نفسك من ذولا الناس امي ردت يا الين لا تموتيني زياده هذولا ما فيهم رحمه يمه طالعت بأمي وقلت والله يايمه حقي مايروح كذا حقي يطلع ابي أوصل للي ببالي تكفى يا سيف خلك معايه رد سيف تطمني انا معاك سوي اللي تبين يا الين العب فيهم لعب زي ما قهروك وعذبوك وحقك يطلع من عيونهم انا لهم بالمرصاد لا تفكرين بشي غير حقك ضحكت سلمت يا سيف خليكم من سالفتي انت وامي خالي بيوصل اليوم الليل ردت امي أي الله يستر عليهم


سيف: اجل انا اسيبكم اليوم مستلم انا سلمت على راس امي فمان لله


الين وام سيف : في حفظ الرحمن

الين : طلع سيف من هنا وسعود دق الباب من هنا قربت من الباب شفته أي شفته بس قلبي هالمره مليان كره رحت قلت لأمي سعود برا طلعت امي وبدر توه واصل دخل المجلس معه



ام سيف: نعم اش تبي وش جابك بعد ذا كله ترميها وتروح على بالك ايش

سعود: لا بس ابيها تتعلم وتحترم امي وتكون ست بيت

بدر: جتني ضحكه على هذا التافه كلام مو منطقي

ام سيف: نعم تبيها تتربى وتتعلم والله بنتي متعلمه قبل ما تشوف وجهك انت اللي يبيلك تعليم وان شاء الله على ايد الين تعلمك من هي الين من اليوم ورايح

سعود: خلاص يا عمه انا جيت اخذها كفايه كذا مشاكل

ام سيف: هههههههههههه انهبلت جاي بكل برووود بتاخذها ليه عندكم الحرمه زي الخدامه تشتغل وبس مالها أي شي لــ هالدرجه عندكم المره بلا قيمه لا والله حنا المره عندنا قيمه لها نحطها على راسنا

بدر: اسمعني وركز معي ترا اختي لها حقوق عندك وترا يا سيد سعود والله ما وقفت عليك يا تكون لها كفو يا اقلب وجهك وبعدين بذمتكم ما تستحون ترسل اخوك نبي 15 الف ويطلق عيب عيب

سعود: لا لا قصدي ابيها تعقل وتتربا

بدر: تخسى اختي متربيه قبل ما تاخذها

سعود: الين بتتعود على العيشه اللي ابيها واعلمها حبه حبه

ام سيف: لا بنتي ماهي متعوده على غلبك انت وامك الى هنا وخلاص وقمت لأنو هذا ما فيه عقل





خال سعود: اذكري الله يا ام سعود ما يصير كذا

ام سعود:لا ما تجلس على ذمته يطلقها والله يطلقها هذا هو يسمعني ولا امووووووووووووووووووووت وش تبي فيها انت منت رجال يقولو طلقها وورهم من الرجال

سعود: خلاص يمه اهدي والله لك اللي تبين اشوف امي بتموت قهر ويغمى عليها شوي وتصحى شوي وتقول لي طلقها خلاص يمممممه بيصير اللي تبين هدي يمه ضغطك يرتفع شفتها هديت شوي

خال سعود: استغفرالله يا اختي لا تظلمين نفسك يا اختك هذي يتيمه حرام اللي تسوينه


ام سعود: اجل يقول اخوها ما وقفت عليك ابني مو كفوووو لها نشووووووف والله لا يطلقها ما تجلس على ذمته ولا دقيقه وحده ولا والله لا اموت انا

جنوبيه : الله يجعلك موتي خخخخ




خالده: جالسه بالصاله عند امي والحنا براسي ومسويه اثنين بشعري اللي يشوفني كأني طالعه من الحبشه اهم شي ارفع ضغط عزيز

ام خالدة: ابغا اعرف شنو مسويه بنفسك كأنك شغاله ماخذين زوجها حرام عليك زوجك يجي يشوفك كذا انا يا امك انقرفت من شكلك فما بالك زوجك يشوفك كذا

خالدة: ههههههههههههههههههههههه وهذا المطلوب ابيه يتقرف معاد يقربني الخسيس ماخذني سلعه متا ما حب لعب فيني الخسيس

ام خالدة: ما قلت شي يضحك يالخبله


خالدة:ماما خليني وبدلع ابي شعري يضبط ويطول اكثر


ام خالدة : الله يصبر قلب عزيز بروحي عنه بهذلتي هالولد

خالدة: بتموتني امي كل شوي انا بهذلته ما شفت الا هو داخل سلم على راس امي وانا حاقده عليه صار ينام عندي الخسيس غصبن عني مسوي الزوج المطيع الغبي ما يدري اني استخدم حبوب منع الحمل لا وبكل برووود يبي عيال تخسى تصير ابوهم يييييييييععععععععع يييييييييييييييعع قرف



عزيز : اشوف هذي اللي يقولو انها زوجتي صدق تضحك هذا كله عشان تقهرني أقول ماما ماري وانا أأشر عليها قومي سوي قهوه يالله يمممه الله يهديك وش مجلس الشغاله هنا تعرفين ماحب يكونو بالصاله معي ضحكة على شكل الدلوعه بتبكي هههههههه


خالدة: قهرني ببكي وانا اشوف امي تضحك معه والله ما خليها لك قمت وانا اترنح كأني دايخه حشا مو دوخه كأني سكرانه قربت من عزيز وطيحت نفسي عليه الحنا بثوبه وبوجهه شعري قربته من وجهه ههههههه ما سمعت الا صراخه وهو يدفدف فيني ههههههه


عزيز :ماتوقعتها تتجرأ وتسوي كذا الخبله انقرفت من الحنا انا اكره شي اسمه حنا وهي ما قصرت ما بقيت شي الا وقلتلها نسيت ان امي جالسه بجنبي دفيتها بقوه طاحت على الأرض انتي وحده قرف ومستفزه بذمتك هذي شكل مره متزوجه اقسم بالله قاطعتني



ام خالدة: عزززززززززززززيززززززززز


عزيز: التفت لأمي ما حسبت حساب امي نسيت انها موجوده التفت الا اشوفها تبكي ممثله بارعه تاخذ اوسكر طيب ياخالدة


ام خالدة: انجنيت ياولد ترمي زوجتك بهذي الطريقه البنت داخت وقسم بالله ان عاد تعيدها ماراح يصير خير وهذاني قلتلك زوجتك تحترمها وتقدرها ماعطيتك إياها تهين فيها


عزيز: سلمت براسها انا اسف يمه والله من غير قصد سامحيني يمه وانا قلبي يغلي من اللي مسويه نفسها تبكي


ام خالدة: خلي خالدة تسامحك بعدين انا اسامحك وخليتهم و
طلعت لغرفتي


خالدة: جتني ضحكه وانا اشوف عزيز كذا بيموت غبنه تستاهل انشاءالله ياعزيز من يوم ورايح الزوجه المطيعه لك قدام امي عشان اعرفلك اصبر بس علي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بصوت عالي


عزيز: سمعت ضحكتها التفت لها يعني تمثلين قدام امي صح

خالدة: قمت وقلت له اصبر علي ماشفت شي والله لا اخليك تمشي وتهلوووس فيني هههه


عزيز: طيب طيب نشوف من بيهلوس بالثاني انتي بديتي بالحرب


خالدة: طيب طيب ومريت من عنده ومديت لساني وهربت


عزيز: استغفرالله متزوج بزره

الين : اليوم اول أيام عيد الاضحى وصلو خالي وخالتي ببيتهم الفجر الحين بنروح عند الحريم نبي نسهر خالي اخذ بيت للإجازات يجلس فيه متحمسه لأسيل وارياف وقلبي معورني على بنت خالي الظاهر يا اسيل لنا شقا ما تهنيتي ما مرت أسبوعين الا زوجها مات وانا ضايعه راميني ولا سأل عني


الحريم والبنات جالسين مع بعض ضحك وناسه والمسجل لآخر صوت يغيرون جو اسيل والين اللي حياتهم تخبصت

ارياف : بنات بنات جد اليوم عيد

الين : لا عيدين

اسيل: هه هه ماتضحك

الين : مالت عليك

البنات رجعت حليمه لعادتها القديمه

اسيل والين : ههههههههههههههههههههههههه ه

الين / قمنا رقص واستهبال واستنزال وحماس ما شفت الا قبالي ام سعود انخطف لوني وانخطف قلبي جيتها ما تبشر بالخير مسكت ايد ارياف بقوه وبنفضه

ارياف : قلبي عورني على مسكتها

الين : خايفه هههههههههههههههههههه

ارياف : بسم لله عليك وليه تضحكين اهدي ماهو صاير شي اوكي

الين : ماتعرفينها يا ارياف

ام سعود : السلام عليكم


ام سيف وام طلال: وعليكم السلام

ام سعود : سلمت عليهم وسلمت على الين وقالت مشاءالله تبارك الله

الين : حاسه هذي العجوز وراها شي ابتسمت بخوف


ام سعود: انزلي يا الين لزوجك بيمشي جده يالله منتظرك تحت

الين : عمه انا زعلانه ابنك رماني ولا سأل علي اربع شهور والحين تقولي انزلي

ام سيف: بنتي ماهي نازله تبون سيف الحين اناديه لكم

ام سعود: لااااااااااااااا ابي بدر اللي يبي حقوق اخته

ام سيف: نزلت من الدرج انا و ام سعود
دخلت البيت طلعت غرفة بدر بدر يمه يمه قوم سعود وامه تحت مدري ايش ناويه عليه هذي العجوز يالله يمه انزل

بدر: قمت من النوم توني غفيت ما صدقت والرجال يطلعون بموت نوم طلعت الا بوجه سعود قلت له ادخل داخل مايصير واقف برا رما علي كلمتين بغيت افقد عقلي يالله معقوله عندهم هذي الكلمه سهله



سعود: بدر انت تبي حقوق اختك تبي تزوجها ما وقفت علي ها اختك طاااااااااااااااااااااااا ااااااااالق



بدر: من قوة الصدمه ما سمعت قلت له ايش


سعود: اختك طاااااااااااااااااااااااا ااااااالق


ام سعود: يا خساره


ام سيف: يا خساره يا خساره بنتي فيكم ارتحتي الحين الأيام بينا يا ام سعود


بدر: توكلو توكلو يالله من الصدمه هذي الكلمتين اللي قلتها


ام سيف: اطالع لبدر واقف لسا مصدوم بدر يمه ارجع كمل نومك


بدر: نوم يمه أي نوم النوووم طار حسيبهم الله


ام سيف: خليت بدر لسا واقف وانا مدري اواسي نفسي ولا اواسيك او اواسي قهر بنتي انا عارفه لين الان بنتي متعلقه بسعود دخلت الغرفه اول وحده وقفت وطالعت فيني ببتسامه وقالت 000000





البارت الجاي بيكون يوم الأربعاء


أي صح واشكر اللي منزله روايتي في شبكة الثقافة للروايات مشكووووووووووره كثير كثير الله يسعدك






عمررررررررررررررررررررررر رررري

فديتك



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-12-17 الساعة 11:36 PM
شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 10:02 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

البارت الثاني عشر



صلو على النبي




ام سيف: خليت بدر بصدمه ما ادري اواسي نفسي ولا اواسي بدر ولا اواسي بنتي ايش القهر هذا انا عارفه بنتي متعلقه فيه دخلت الغرفه شفتها توقف اول وحده ما انسى نظرتها نظرت الخوف والرعب بعيونها كنت بتكلم سبقتني هي


الين : ببتسامه طلقني صح

ارياف: ما تحملت بكيت

ام سيف: بقهر :أي

البنات : طززززز هو الخسران

الين: ماقدرت اجلس احس شي يخنقني بموت لو جلست دقيقه وحده لبست عبايتي وطرحتي حتى الجزمه عزكم الله ما لبستها نسيتها طلعت لبيتنا حافيه ما حسيت الا دموعي تنزل ببكي مسكت على قلبي كرهت نفسي وكرهت حياتي اللي عشتها معه ودي الحين امسح كل شي يخص ذكريات سعود دخلت غرفتي قفلت الباب جلست بزاويه الغرفه حطيت ايدي على وجهي امسح دموعي مابي ابكي بس والله غصبن عني مابي اقهر نفسي على شي ما يستاهل مابي ولا دمعه تنزل لسعود بس والله مو بيدي يالله ياربي خذ حب سعود من قلبي الين انتي اقوى من كذا أي حركت راسي يمين وشمال ما قدرت ما قدرت بصرخه ما قدرت اتحكم بنفسي أحاول ما اطلع صوت بكي بس فووووووووووق طاقتي ظلمووووني والله ظلموني

الى من ظلمني والى كل ظالم
في الوجود يامن ظننت ان
القلوب قد انكسرت وان الدموع
قد نفذت وأن امالي قد انقطعت
خانك قلبك وخانك أحساسك
كما خانك ضميرك يوما
خانك شيطانك وتركك
لذئاب علمت ياظالمي بانه
ان نامت عيني فعين الله
لاتنام أما علمت ياظالمي
بأن الله قد أعد لك ما لا
عين رأت ولا اذن سمعت
من الاهوال ياظالمي اما
خشيت يوما تشخص فيه
الأبصار وتقف امام رب
الملوك ذي الجبروت
انسيت ذلك اليوم أذا
الصحف نشرت واذا الجحيم
سعرت واذا السلاسل جهزت
ونادي منادى السماء ياظالم
من انت لتتحدى ياظالم لو
علمت كم اهتز عرش الرحمن
لظلمك لتمنيت ان تكون نسيا
منسيا فيا ظالم ان سامحك
عبيد الله في حقه ففكر يا هل
ترى سيسامحك الله في حقه وهو كل حقه
من كل قلبي للناس ظلموووووووووها




بعد يومين سيف وبدر رفعوا قضيه على سعود في المحكمه

المحكمه
القاضي : ثلاث أيام بتوصل الدعوه مقر عمله بجده هو طلق

بدر: أي ياشيخ جا وقال لي اختك طالق الله وكيلك توني صاحي من النوم ولعلمك ياشيخ مخليها الحين اربع شهور لا سأل عنها ولا يصرف عليها ما يدري عنده زوجه او ولد وجاي بكل برود يقول اختك طالق ليه قلتله ياشيخ الين لها حقوق عندك وقلتله ترا والله ما وقفت عليك ويطلقها بكل سهوله لـــ هالدرجه هالكلمه سهله عندهم


القاضي : خير ان شاءالله توصله الورقه من طالبه انت يابدر طالبه


سيف: ببتسامه شر: لا ياشيخ المدعيه الين


القاضي : توصل الورقه ويصر خير



بدر: طلعت انا والين وسيف شفت لي واحد اعرفه شيخ قربت سلمت عليه الين وسيف راحوا السياره سألته عن اخباره وقالي وش جابك للمحكمه قلتله بالقصه قالي شغله عجبتني راح اعلم الين وسيف قربت من الين وقلتلها هي وسيف


سيف: وهو لسا بالسياره ها يا الين وش رايك

الين : بصراحه حلو من هنا اخذ حقي ومن هنا العب فيهم لعب ابي شغله وحده بس منكم ابيه يتعذب بالمحاكم هو وامه


بدروسيف: وحنا معك

بدر: اجل المحكمه تحولنا صلح ذات البين حنا نبي صلح صح الين وغمضت لها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه


الين : صح ياروح اختك انا ابي زوجي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اصبر علي ياسعود والله لا اخليك تجن


بدروالين حولوا القضيه لدائرة صلح ذات البين قالت الين للشيخ انها تبي زوجها تبي تعرف ليه طلقها بدون أي سبب
الين : رجعت لشيخ :ياشيخ انا ابي زوجي ابي اعرف كيف طلقني في العيد الله اكبر يجي بكل سهوله انتي طالق ومخليني اربع شهور ما يدري عني ولا عن ولده ابي اعرف ليه رماني بدون سبب


المحكمه : رفعت الأوراق على طول لصلح ذات البين


الين : طلعت من المحكمه ورجعت لها على طول عشان ارفع قضيه صلح قربت من السياره فتحت الباب الا جاني هوووووووواء اخذت نفس : وعد يا سعود راح أكون كابوس بحياتك انت وامك والأيام بيننا يا حبيب الماما



اسيل : منتظره الين تجي اليوم بالليل راح نمشي المفروض نمشي قبل بس ابوي عيا قلبي يا الين ربي يصبر قلبك طلعت لأنو الين دقت علي قربت من بيت عمتي دخلت الصاله الا اشوف بدر جالس ورافع راسه فوق يطالع لسقف شكله يفكر دخلت بهدوء مابيه ينتبه لي مابي نظرات شفقه بعيونه عارفه اكثر واحد بيكون مقهور علي لأني عارفه باللي بقلب بدر سمعته يقول طنشته


بدر: شفتها تمشي بهدوء ماتبيني انتبه لها حبيت اتحرش عليها وش فيك يا بنت اللي يشوفك يقول سارقه يا عيون البقر ما حبيت حركتها ولكنها سمعتني اسيل دعيت عليك بوجع القلب


اسيل : استفزني : بضحكه معليك وجعت قلب رائد ووجعت قلبي

بدر: شفت شياطين فوق راسي مابي اسمه ينذكر حتى لو هو ميت مابيها تذكره وش تقول يا بدر هذا كان زوجها


بدر: ليه رفضتني وانتي عارفه اني احبك

اسيل : قلتلي ما احبك واحبك واسيل ما تحب التناقض بحياتها


بدر: ههههههههه اسيل الحين انا ما احبك واكرهك وببحه واعشقك وش اسوي بقلبي منتي راضيه تطلعي منه قلت لها لو تبقين اخر بنت ما اخذتك والحين لو يجون كل البنات ما اختار الا انتي


اسيل : عورني قلبي وهو يعترف للمره الثانيه : وانا قلت لك لو لي عشر قلوب ما اعطيك واحد منه ابشرك كلها ملكتها طلعت وانا بموت بكي ما تحملت بكيت قدامه هذا اللي ما ابيه دمرت نفسي بعنادي ليتني طاوعت قلبي


بدر: ما تحملت دموعها اسيل تبكي اسيل تبكي عشاني اسيل قالت لي قلبها ملكي كله ملكتها جلست ادور مع نفسي كأني مجنون ماني مصدق




ناز: مشينا بعد العصر وصلنا على العشاء تعبت ابي انام تعب بالذات مع دلع ما صدقت وانا أوصل للفراش نومه اليمه الا اسمع طلال يقول

طلال : ياروحي يالله كلها ساعتين والله ودي افتر

ناز: تونا واصلين خاف الله فيني وكلها ساعتين اربع ساعات هلكانه بموت تعب وانت تبي تطلع أي يحقلك نايم قمت العصر وانا مع الين مواصله


طلال:حضنتها من ورا خلاص حبيبتي نامي" وانا عارف انها تعبانه مو تعب جسدي تعب فكري موضوع الين مأثر عليها بشكل الليل تقوم تبكي على اختها "خلاص ياروحي خليني انومك بضحكه


ناز : لاااااااااااا شكراً نومك مو حلو خلني انام شفته يطلع حطيت راسي على المخده ماحسيت الا دمعه نزلت قهرررر يارب ريح قلب اختي يارب استودعتك قلبها ماحد حاس باللي بقلب اختي يارررررررررررب انت اعلم باللي بقلبها



خالد: ارياف حبيبتي تخيلي اموت وانا ما تزوجتك

ارياف : بسم الله عليك يومي قبل يومك لا عاد اسمعك تقول كذا والله ازعل


خالد: ضحكت بسم الله عليك انتي ياقلبي انتي

ارياف: هذا كله عشان تتزوج حبيبي تخرج من الجامعه وتعال خلاص معاد بقي شي

خالد: افف معاد بقي شي وين شيب راسي وانا بهذي الجامعه


ارياف : ههههههههههههههه

خالد: أي اضحكي وش عليك

ارياف: خلاص حبيبي هانت

خالد: يارب صبرني على هذي الجامعه وعليك


ارياف: هههههه وش دخلني انا

خالد: كيف وش دخلك وانتي رافضه زواجنا

ارياف : كيف تبي تتزوج وتفتح بيت وانت حتى وظيفه ماعندك

خالد: افا يعني تبيني الا بوظيفه مو لوجهي

ارياف: خالد حبيبي الزواج مسئوليه انت تبي تتزوج وبس طيب ياروحي من بيقوم بطلباتي انت تقدر تنفذلي وانت بلا وظيفه تخيل يجينا نونو من بيقوم بطلبات ابنك


خالد: ابتسمت لا ارادياً الله ارياف معنا نونو حماس يجعلني فدا له ولأمه

ارياف : ههههههه انت وين وانا وين يعني ماعلقت الا على نونو




خالدة: اليوم معي زواج لتبن رنا هههههههههههه بتتزوج بأروح بس القهر اسيل ما راح تجي توها واصله واتوقع تشخر نوم كنت لابسه فستان موف بأكمام طويله والفستان ميد والظهر مفتوح لبست عبايتي وطلعت لسواق الحمدالله عزيز التبن مسافر افتكيت روحه بلا رجعه بصراحه العرس فخم قمت للحمامات اعزكم الله طالعت لنفسي كامل والكامل الله راضي عليك يا نفسي شعري طال واصل لنهاية ظهري ضبطت الميكب ورجعت جلست مكاني شفت مر الوقت وقت طلوع العروس شفتها طلعت بصراحه شكلها كيوت نزلت خطوه خطوه بس كعبها مسك بالفستان يالله وه لاااااااااااا طاحت من اول الدرج لنهايته ما قدرت امسك نفسي انفجرت اضحك ومقهوره عشان فات اسيل اف يا رنا الكيوت تكسرت ههههههههههههههههههههههههه ه روحت البيت وانا ميته ضحك ودي أوصل لأسيل بأي طريقه وأقول لها
مسكينه انكسرت ايدها دخلت غرفتي فسخت عبايتي قربت من المرايه وبوووسه ياناسووو انا القمرر قمر اربع عشر ما سمعت الا تصفير ورا حسيت برجفه بخلايا جسمي كلها من قوة الفه اللي لفيتها حسيت ركبتي بتنخلع من مكانها


عزيز : برافوو برافوو راجعه نصاص الليالي مع سواق ما وراك حسيب ولا رقيب يحق لك ما معك رجال انا استاهل تماديتي ياخالدة طنشتك قلت بتعقلي بتكوني حرمه فاهمه وواعيه مو مستهتره بس راح اعلمك


خالدة: عرفت ان نهايتي اليوم عزيز انقلب ابليس شفته يتقرب عزيز انا انا غلط والله غلط والله ما اعيدها الله يخليك ابعد مقدرت اتحمل شكله يرعب عزيز الله يخليك ببكي خلاص صار يخنقني ما ابيه ولا ابي قربه عزززززززززززززززززززززززز ززززيزززززززززز

المحكمه


سعود: وصل لي دعوه من الصلح ذات البين المدعيه الين


الين : دق الصلح ذات البين علينا تأجل الموعد سعود رفض يجي قال سيف لا يا شيخ الين رافضه الا هو يجي دق الشيخ عليه وقال له ما يقدر من عمله نصاب معليك اذا ما جيت بتنسحب يا حلو الشيخ سوا جلسة يوم الاثنين الجاي وقال له بتجي ولا بيجبونك غصب على باله بيلعب بالمحاكم هه


خالدة: سمعنا دقت الباب بقوه وانا شوي وابوس ايده ما ابيه ولا ابي قربه قربه ناررررر التفتنا الحمدالله يارب


عزيز: خفت من دقت الباب فتحت الا اندف الباب بقوه ما حسيت الا بكف بخدي


خالدة: حطيت ايدي على فمي امي تضرب عزيز تنكتب بالتاريخ

عزيز: يممممه


ام خالدة : والله ان حسره بقلبي جالس تستغلها وتهددها يا عزيز مبسوط حرمتك تترجاك شوي وتبوس ايدك قالت لك غلطت هي تعتذر سمعت كل شي يا حيف على الرجال اللي زيك مو تربيتي انقلع برا بيتي انا استاهل لم قلت لك تزوجها برررررررررررررررررررررررر رررا


عزيز: انا اسف يمه وطلعت وانا كاره نفسي وكاره خالدة اكثررر



خالدة : صح اكره عزيز بس عورني قلبي عليه عزيز يحب امي يحترمها بشكل ما اتخيله وما يرضى يزعلها عورني قلبي لم حط ايده على خده بذله امي سمعت كل شي


ام خالدة: وانتي اسمعي من يوم ورايح طلعه من البيت مافي معه حق الرجال منتي متربيه انا اللي بربيك محد براسك وعزيز لا اشوفك طابه عنده ولا تطلعي له حتى اتفاهم معه


خالدة: شفت امي تتكلم بصوت عالي حطيت ايدي على خدي شكل كف عزيز بيرجع بخدي قلت طيب يمممه


بدر: يييييمه يممممه قلبي يممه

الين: اففففف خلاص صلفت امي انت وقلبك


بدر: وجع ماحد يغني عندك


الين : سمعت شي تكسر : لاااااااااا يالله


بدر: خخخخخخخخخخخخ مت ضحك على هالولد مو مخلي شي الا مكسره من يوم ما بدى يحبي ما شافو خيررر ههههههههه


ام سيف : اقسم بالله يا الين تنمد ايدك تنكسر

الين: هه هه جنني من يوم تحبى كسر كل شي

بدر: قربت منه حماده ياحماده وكل العيال بعدووو هو يالله

ام سيف: عمررررري اللي يضحك لخالو فديتك انت وضحكتك

بدر: الين ياروح اخوك مابي احطمك بس حماده يشبه ابوه والله كل ما كبر روح لأبوه


الين: ماكذبت يابدر كل مايكبر قبالي ابوه الظاهر ياسعود اللي عطيتني شي منك طلع نسخه طبق الأصل منك ذكره عشان ما انساك



ارياف : كنت اكلم خالد لي ساعه تقريبا ماحسيت الا بسحبت الجوال حسيت روحي انسحبت مع الجوال طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااال كل اللي كنت اذكره الكف اللي جاني


ارياف : فتحت عيوني الا امي بوجهي وناز تبكي غمضت عيوني من الكلام اللي جاني من امي


ام طلال: الله يسود وجهك من بنت تبين تفضحينا ياخسارة تربيتي فيك ياارياف ااااااااااااااااااااااااا ااخ ابوك بيقتلك يالمجنونه وين اودي وجهي يا هذي الفضيحه الله يفشلك من بنت


ارياف : جسمي كله يرتعش امي تصرخ علي وتبكي وانا عقلي مع طلال وابوي والله يقتلني ياربي حطيت ايدي على فمي بخوف انفتح الباب شفت ناز نطت بوجه ابوي



ناز: شفت خالي معه حزام جن جنوني المفروض التبن خالد يتعاقب معها هي غلطت بس خالد غلطته اكبر وقفت قبال خالي تكفى يا خال لا تقربها المفروض يتعاقب خالد تكفى دفني اول مره خالي يعصب


أبو طلال: راجع له سيد خالد دفيت ناز وانا والله ما اشوف تبين تفضحيني يا ارياف تبين يقولو أبو طلال ما عرف يربي والله لا اربيك من اول وجديد ولا ما اكون ابوك والله ان حد يوقف قبالي لا ينقتل بررررررررررررررررررررا الغرفه


اسيل : انفجعت من منظر ابوي ومنظر ارياف وهي تنتفض ورا امي وتبكي وتنتفض اجل يا يبا بنتك كانت مسويه العظم حسيت بخوف لو انا مكان ارياف كان مت طلعت من الغرفه من صرخت ابوي اسمع بس صراخ ارياف قلبي عورني معها هي تصرخ وتبكي وانا معها ما تحملت ماني قادره اسوي شي



ام سيف: يا فضيحيتي من اخوي الله يفشلك من ولد ارتحت الحين البنت انقتلت ضرب مبسوط الحين يا سيد خالد


خالد: ماسك على راسي ماني عارف اش اسوي ياربي يمممه وش اسوي طلال دق يسب فيني يقول مالك حرمه عندي بنجن يمه يقول حقك يرجع يقول والله ما تاخذها يممممه تكفين شوفيلي حل بنجن



الين : يالله ياربي ليه يصير معنا كذا يالله

بدر: خخخخخخخخخخخخخ تستاهل مسوي روميو خخخخخخخخخخخخخخخخ هذي نهاية الحب ما يجي منه الا عوار الراس لا قابله لا اخذنا منه لاحق ولاباطل


الين : صغرت عيوني على الكذاب هذا قربت منه نسيت نفسك ياحلووو وتقلده عطيني رقم اسيل خخخخخ


بدر: مسكت على قلبي اااخ ياقلبي لاتذكريني زمان عن الحب نسيتها ويسوي نفسه معذب ومكسور


الين : بتكشير : عياررر


بدر: كشر بسنونه خخخخخخخخ

دق أبو طلال


بدر والين مسكو بيدين بعض بتريقه


بدر: الجايه اعظم ياخويتي

الين : بدر الاتصال في كارثه

بدر: انن احس بالفراق ياخويتي

خالد: تعرف تسكت انت وهي انتم تتريقون وحنا بمصيبه


بدر: خخخخخخخخخخ من جاب المصيبه خخ بلعت العافيه لم شفت عيون خالد انقلبت جمر وامي تهدي بخالي اووووووووووف


أبو طلال: اسمعي يا ام سيف حرمه مالكم عندي وخالد لا اشوفه وحقكم يا اختي بيرجع لكم


ام سيف: ضربت على خدي : اذكر الله يا اخوك

خالد: منزل راسه

أبو طلال: لااله الا الله قلت اللي عندي تبينا اخوان احباب الخطبه تنتهي مالكم نصيب عندي وخالد حسابه بيجي له زي ما ارياف جاها حسابها


ام سيف: سمعت اخوي صوته منتهي ابي اهديه اللي تبي يصير يا ابو طلال ريح قلبك يا اخوك خلاص اللي تبيه بيصير قفلت من عند اخوي وطالعت لخالد اللي شوي ينتهي خالد خطوبه انفسخت قال خالك مالكم نصيب عندنا

بدر: لااااااااااااااااا طارت الطياره خخخ بلعت ضحكتي من نظرات امي الوضع متأزم شفت خالد يطلع من البيت والين تهدي امي امي ماتحملت انفجرت تبكي قمت سلمت على راسها اذكري الله يا ام سيف انشاءالله تهدى النفوس ويرجع كل شي زي ماهو الحين معصبين خليهم يهدون يمه


ام سيف: على مقد عصبني بدر بحركاته الا انه ريحني بكلامه الله يهدي النفوس يارب

مر أسبوع لا جديد الين منتظره قضيتها اللي تتأجل كل مره




خالدة: مر أسبوع وماشفته أسبوع ما ادري أيش مسوي قلبي معورني عليه ابي اشوفه مادري ليه شايله همه ابي امي تنام مرت ساعتين رايحه راده ماصدقت امي تنام طلعت للحوش قربت من الملحق اخذت المفتاح عندي نسخه منه فتحت الباب لمبات الصاله مقفله قربت من الغرفه فتحت الباب شفته نايم بهدوء وسلام ابتسمت لا ارادياً وش وضعك ياخالدة ايش الشعور اللي تحسين فيه احب اشوفه قبالي واناقره واصرخ عليه وابلشه بتفاهاتي قربت منه حضنته وغطيت وجهي بصدره قلبي يألمني ما ادري ايش احس بتجاهه هذا الشخص لم يكون قريب مني مابيه ولما يكون بعيد عني احس بندم والم



عزيز : جسمي كله كش من اللي حاضني بقوه ما ابغى افتح عيوني ويطلع جني جلست اقرا المعوذات لعله يختفي الا يشدني اكثر بس اللي جنني اكثر الريحه هذي ماهي غريبه ريحه الفرواله ريحتها اهي فتحت عيوني شوي شوي كنت مكذب قلبي بصراحه انذهلت انصدمت استغربت عزيز ويش يصير معك وش قصت هذي البنت قربت منها وشديتها بحضني


مر اليوم مراار الكرام



ناز: بصراحه اليوم الوضع عندي متوتر قضيه الين وجنان الين وش تبي فيه ليه طلبت صلح ذات البين وراها شي هي وسيف


طلال: يابنت ياهوووووووو


ناز: اشبك اسمعك ليه الصراخ هذا


طلال: ساعه اناديك ماصارت اسمعي قومي سوي لي اكل


ناز: قمت وانا ضغطي مرفوع منه طلال صار يدور مشاكل صار معي جاف من يوم المشكله وهو يصرخ على طول علي بسكت لين متى أسبوع ما صارت طبخت وطرحت الاكل على السفره وقلت له قوم كل


طلال: رفعت حاجب انشاءالله تبيني اكل لوحدي

ناز: قربت وجلست قباله واكلت لأني عارفه بيجلس يدقدق بالكلام وساكته ما تكلمت


طلال: مافي ملح انتي ايش قصتك ماتبين تطبخين قوليلي لا تسمين بدني

ناز: الى هنا وخلاص انت ايش قصتك انت تصرخ تتنفخ وانا ساكته قلت معليه ياناز زوجك مضغوط تحملي بس تجلس تنقط خيط وخيط لا انا مالي شغل بمشكله خالد وارياف اوكي قمت غرفتي ماخليت عطر له الا كسرته ابرد قلبي بالعطور


طلال: معها حق هي ايش ذنبها تلومها ليه عطورتي تكسرت افففف قمت دخلت الغرفه الا اشوف العطور تبعي مكسره ابتسمت قربت منها وحضنتها حبيبتي ناز عطيتها بوسه براسها سامحيني ياروحي والله فوق طاقتي ابي أي احد افض غضبي ياناز اخوك سوى شي مو هين

ناز: ببكي وانا وش ذنبي ياطلال


طلال: لا ياروحي انا اسف والله اسف لا تبكين تكفين

ناز : التفت للجهة الثانيه

طلال: ناز نوز موز ههههههه


ناز: هه ماضحك

طلال: خلاص ياروحي والله ما اعيدها وبعدين تعالي هنا ليه تكسري عطوراتي والعطور تبعك ما تقربيها


ناز: احسن تستاهل عارفه لأنها اكثر شي تنرفزك وحركت حواجبي

طلال: ههههههه فداك العطور كلها



الصلح ذات البين



الين : من الساعه 8صباح منتظرين دخلنا جلست وقبالي 7 شيوخ قلبي طار خفت والله خفت شفته يدخل مسكت ايد سيف وبدر برا منتظرنا

الشيخ : وصلتك الدعوه ياسعود وقريت اللي فيها


سعود: أي ياشيخ وصلت لي وانا ياشيخ كنت معصب ورميت عليها الطلاق والحين انا ابيها ترجع ياشيخ

الشيخ: لها شرووطها

سعود: ويش شروطها

الين : اول شرط ياشيخ ذهبي اللي اخذه يرجع لي وثاني شي نفقتي ويصرف علي وعلى ابنه لأنو مايصرف علينا وثالث شي مية الف اذا فكر يطلقني ياشيخ

سعود: انا ماقدر ياشيخ علي ديون وقصد اخوي انا ادفع له

الشيخ ثاني : زوجتك اول وبعدين زوجتك لها حق عليك


الين : جتني ضحكه عليه شوي يرد على الجوال امه ماخلته كل شوي تدق و يقوم يكلمها برا وشوي يرجع جننته هه


الشيخ الثالت : ياسعود ارضي امك وارضي زوجتك

سعود: ساكت

الشيخ : سعود خذ حرمتك وادخل داخل تفاهموو

الين : ماني حرمته ياشيخ

الشيخ لسا على ذمته يا بنتي قومي مع زوجك

الين : قمت للغرفه قفل الباب ما حسيت الا بحضنه بأقوى شي دفيته ابعد ابعد عني تخليت عني خيبت ضني على بالك بنسا اللي سويته فيني ما اسامحك ياسعود والله ما اسامحك

سعود: الين والله احبك الين والله ابكي كل يوم انا ابيك شوفي صورك كلها عندي بجوالي تكفين الين ارجعيلي


الين : صدقتك تحبني وانت بتخطب

سعود: من قال لك كله كذب كذب حتي لو خطبت انا عادي انتي لا والله ماحد ياخذك غيري

الين : والله لا احرق قلبك واخذ واحد يسواك ويعوضني ماشفته الا هو ماسك بعبايتي انهبل


سعود: الين الله يخليك ارجعي لي تكفين الله يخليك
والله اموت بدونك مافيني أعيش بدونك انا انا

الين:انت شنو ياسعود ؟ ببتسامه شر اوكي ارجع معك بس نفذ شروطي كلها



سيف : طولت بالغرفه خايف اختي تنجرف مشاعرها لأني عارف سعود مسيطر عليها شفتهم الاثنين طلعو ماسكين بيدين بعض غمضت عيوني هذا اللي مابيه


الين: طلعت اضحك واطالع لسيف الا وجهه انقلب قلت لشيخ ياشيخ خلاص موافق على شروطي شفت سعود يطالع للجوال اندق الجوال طلع يكلم برا ضحكت وانا عارفه ايش يصير معه


سيف: شفته كلم ورجع قلت له سعود وافقت على كل شروطها

الين: قربت منه ومسكت ايده وانا عارفه ان بيخذلني

الشيخ : ياسعود انت موافق على شروطها

سعود: انا ما طلبت صلح هي طلبتني

الين : طالعت فيه وضحكت ههه حركت راسي يمين وشمال

اختلفت الاقوال ودار الزمان
وأصبح كان انه هو الذي
كان يقول بالأمس اٍنني
سوف أنسيك عذابك وو
وحرمانك وأعيشك عالم
الرومانسيه والخيال الرائع
اَنني سوف انسيك همك
وحزنك وجرحك أنه هو
الذي دمرني مرة أخرى
وجعلني أنزف دما ودماء
هو من قال إ نني احبك
إنه جارحي الان فقد طعن
قلبي بقوه ولم يرحمني
بلحظات سكوتي وصموتي
فقد نال من كبريائي ونال
من عطفي وحناني فقد
أنزل من دموعي وجعلني
أبات وأنا أعاني صدمتي
نعم انت ــــــ
ألا قلت لي بيوم من الأيام
لن أخذلكي حبيبتي
فماذا ؟؟؟
فلماذا ؟؟
فهذا ماذا ؟؟؟؟
ألا خذلتني وجعلت لي طعنات
تطعن قلبي مرارا وتكرارا ..
وبين ...والأخر ......
نعم أنت ...
أنت .... أنت .... أنت....
ااه ياقلبي ....
فأن قلبي يؤلمني يا...
لمى خذلتني ياحبي وأنا التي
كنت أقول لك حبيبي لاتخذلني فأن
الزمان أهلكني فخذلتني وأهلكتني
أنت أيضا ...
ماذا انتظر بعد ذلك ماذا ؟
ماذا تريدني أن أري منك مرة أخرى
ياحب كان فقد خذلتني وأنا التي قلت
لك بالبداية لاتخذلني وأنت الذي نسيت
كلماتي فماذا بعد بوحي لك....
ماذا سوف تقدم من أعذار ...
إنني أسفه ياحبي....
فأنني أنا من خذلت نفسي...
لجعل قلبي يعشقك ...
مرة أخرى ..
وإنني لمتأمله بأن النهاية .
هيا الكذب والخذلان....
فقد خذلتني ياحب ؟؟؟

منقوله ....







(( مــلاحــــظــــــــــــــ ـــه ))




البارت القادم بيكون يوم الثلاثاء القادم ان شاءالله ( ولا تحرموني من تفاعلكم )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-17, 11:39 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

بارت الأجزاء الاخيره



صلو على النبي






الشيخ: يا سيف سعود ما يقدر راح انزل الذهب عشان نبي صلح نبي صلح ها


سيف: انا عارف إنه ماراح يوافق لأنه نذل وخسيس ": ابتسمت...ياشيخ من بعد رايك انا مالي راي قول وحنا معك

الشيخ : ها ياسعود متى ما زانت امورك عطها حقها يا ابني اهم شي نصلح


سعود: ما اقدر

الشيخ : يا سعود وقع على شروطها وهي تصبر عليك

الين : ابتسمت ومتيقنه ان سعود ماراح يوافق امه مسيطره عليه


سيف: ابي الين تتأكد ماهو كفو لها ماهو رجال ماهو حق مسئوليه ابيك تشوفين ان هذا ما فيه شخصيه يا خيتي اغسلي قلبك منه


الشيخ : ها ياسعود وش قلت كل شي متسهله لك يا ابني

سعود: ما اقدر تبي ترجع كذا اهلا وسهلا


الين : وقفت يا شيخ حولني للمحكمه حقي يطلع فوق خشمه


الشيخ : سعود قوم اطلع بررررررررررررا

سيف: الشيخ عصب ماعاد قدر يمسك اعصابه

سعود طلع
الشيخ قال: يا بنتي اسمحي لي هذا ما يبيك

الين : ابتسمت عارفه ارفع اوراقي للمحكمه ياشيخ وطالبه نفقتي وذهبي اللي انسرق وقمت

الشيخ : حقك ارفع الأوراق للمحكمه

سيف: لأول مره اشوف الين قويه ما انكسرت زي كل مره اجي معها وهي قلبها مليان خوف ورهبه والحين قويه


مرت أسبوعين

خالدة : كل يوم اطلع اخر الليل لعند عزيز خخخخخ اللي يشوفني ما كأنه زوجي امي لو تدري تقتلني بس مستغربه عزيز هادي معي ما يتكلم كثير يبتسم اذا تكلمت معه بس اللي يهمني ان انا ابيه واحبه وبس عارفه ومتيقنه ان عزيز ما يكن لي أي مشاعر عارفه جنون اللي يصير معي


عزيز: له أسبوعين تجي اخر الليل اللي يشوفها يقول سارقه تجي معها الاكل والحلا مستغرب هذي مجنونه جالسه تبربر على راسي انا كارهه بس مابي اكسر خاطرها تطلع اخر الليل عشاني بس تعبت وانا اجامل لازم المسخره هذي توقف ما راح اقبل انها تكون بحياتي انا اخذتها عشان امي بس .خالدة

خالدة: ببتسامه :سم

عزيز: نزلت راسي مابي أتكلم واطالع لها
لا عاد تجين عندي امي قالت لك لا تشوفي عزيز
اسمعي كلام امي


خالدة: كلمته حسيته ما يبيني انا بديت اتعلق فيك يا عزيز اذا مر يوم وماشفتك ما احس يومي له معنا :طالعت فيه يعني انت ماتبيني اجيك صح


عزيز: طالعت فيها .لأني ما بي اشوفك


خالدة: لـــ هالدرجه تكرهني .


عزيز: ما اكرهك ولا احبك يا خالدة اتمنى تفهمين وضعي

خالدة: افهمك انك ماتبيني ماتقبلتني بس انا احبك

عزيز: طالعت فيها وانا ماراح اتقبلك بحياتي

خالدة: كفايه ذل ياخالده قمت من عنده وانا قلبي يعورني يالله شعور يعور القلب لم تنرفض من انسان تحبه وتتعلق بهذا الشخص وفي النهايه تنرفض منه


عزيز:طلعت من عندي قلت لها كذا ما ابيها تجي لأنو قلبي بدا يميل لها وانا ما بي هالشي مابي قلبي يتعلق فيها



ارياف : لي تقريبن أسبوعين حابسه نفسي مالي وجه مستحي من ابوي وامي وطلال يصبح ويمسي علي بكلام يسم البدن انا استاهل تماديت مع خالد ما ادري عنه أي شي انقطعت اخباره انفتح الباب شفت اسيل تدخل

اسيل : صباح الخير

ارياف : بكسل هلا صباح النور توني صاحيه سكت شوي اسيل بسألك عن خالد ايش صار معه

اسيل : شكله جسمك لسا يحكك يبيلك بالعقال للمرة الثانيه اسكتي ماني ناقصه قلق عشت برعب بسبتك واها مابي اعور قلبك الخطبه انفسخت ابوي دق على عمتي قال مالكم نصيب عندي

ارياف : حطيت ايدي على فمي برجفه اسيل لا تعورين قلبي فيني اللي مكفيني تكفين قوليلي كذب تكفين قولي كذب

اسيل : اسفه ارياف بس والله مو كذب صار اللي صار ما نقدر نرجع شي انسي خالد


سيف: اوكي حبيبتي انتبهي على نفسك وعلميني ايش يصير مع الين لم تجي انا مستلم ما اقدر امسك الجوال اكثر من كذا أحاول اني اطلع من الدوام مشغول بالي عليها وخايف اهي وبدر ما يعرفون يتصرفون


هند: توها طلعت وانشاءالله تتيسر معهم اذا امداك روح لهم اوكي حبيبي بحفظ الله افكر بــــ الين واكثر شي معور قلبي ارياف تهورت هي وخالد اااااخ يا ارياف ليه سويتي كذا انتي عارفه ان ابوي لا يقتلك وصار اللي صار اااف عيت تكلم مع احد اسيل اشغلتني عليها ماهي راضيه تكلمني الله يسامحك يا اسيل صعبه تغصبيها تكلمني يالله قدم اللي فيه الخير

الين : وصلت للمحكمه الا اشوف سيف جاء ابتسمت

بدر: قومي الشيخ جاء
الين : طيب

بدر: أقول سيف سعود ماجا اخوه عيد جاء شوفو وراك

سيف: الله يجعله لا يجي حلو بصالحنا يا حلوو

بدر: ببتسامه يسس


الين : توقعت حبيب الماما ماراح يجي قبل أسبوع كانت خطبته والنظره تبعه وزواجه شهر سته هه دخلت عند القاضي انا واخواني واخو سعود جالس مقابل لا شيخ تكلم شيخ وقال قوليلي ايش صار معك من البدايه لنهايه

الشيخ : قوليلي ايش صار معك انا كل شي موجود عندي اللي كتبتيه بالورقه بس ابي اسمع منك

الين : حسيت برجفه من اللي قبالي قاضي ويخوف ويرعب نزلت الطرحه على البرقع وتكلمت : ياشيخ اول مشكله لنا المصروف مايصرف علي قلت مو مشكله راضيه كله عشان مايخرب بيتي وعلى اهانات يصبحني ويمسيني بعد الولادة جات امه حلفت ياشيخ انو معهم زواج وانا لعلمك ماكنت ادري كنت نايمه ببيت ام سعود جت هي وأخوه قصدي من عيد قالت معها زواج ضمنت الله ورسوله ان حتى الخاتم ما ينباع مشيت الى جده ما كنت ادري لم رتبت شطنتي شفت الذهب موجود قال لي امي اخذته عشان معنا زواج سكت ما تكلمت بعدها قالت لي امي ذهبك اخذته عمتك معك زواج سكت لأنو عارفه ما في أي زواج في تخطيط على الذهب جلست أسبوع بعدها شفت الذهب مو موجود بالدرج المفتاح نسيته بالتسريحه زوجي سرقني ياشيخ والله لو استأذن مني ما يغلا عليه يا شيخ بعدها بكيت انقهرت قالت لي امي طز بالذهب امسكي بيتك رد علي ايش ياشيخ الذهب انسيه مافي ذهب سكت قلت مايهم الذهب اهم شي يكون يحترمني ويقدرني بعدها بيوم اشوف رساله من اخته تقول له خذ الذهب ووده عند سيما ودقت علي امه تقول الذهب مافي انسي وبعدها يجي يقول لي اخوي جابكم من الرياض لجده لعب فيكم وبكل برود يجي يقول تبيني انزلك ولا اخوك يجي لك وبكل برود يقولي زي ما جبتك بجيب عشرة غيرك وفي العيد يطلقني ليه اخوي قال له الين لها حقوق عندك وبعدها يجي هذا اخوه و يقول عطونا 15 الف ويطلق سكت لأنو انذهلت من اللي قاله الكذاب هذا



عيد اخو سعود: ياشيخ هما قالوو عطونا 15 الف وطلقوو


بدر: لاتظلم نفسك ياعيد كفايه ظلم

سيف: ظلمتوها وجاي تتبلا الى هنا وخلاص الزم حدك

الشيخ: خلاص انت وهو كلمة وحده وبتطلعون كملي يا الين

الين : جتني رجفه ماقدرت أتكلم هذولا كيف عايشين مو معقول هذولا ناس قلت له: تحلف بالله ان احنا اللي طلبنا المبلغ شفته يسكت وماتكلم

الشيخ : عيد انا طالب سعود ليه ماجا

عيد: انا سعود موكلني ياشيخ

الشيخ : لا عاد تجي المرة الثانيه راح يجي سعود ان جيت بتنطرد

عيد: طيب ياشيخ

الشيخ: قلتيلي اربعه شهور ما يصرف عليك ومخليك عند اهلك وبعدها طلقك

الين : أي ياشيخ

الشيخ : تحتسب لك الفين ريال

عيد: ياشيخ لا ياشيخ اخوي معه زواج شهر سته

الشيخ : ماشاءالله بيتزوج وهو ما رجع حقها اجل احسب النفقه اربع الاف وان ماجت بينسحب اخوك

الين: كتمت ضحكتي قال يبي يقهرني نكب اخوه لا ردك انت واخوك هههههههههههه

سيف: ياشيخ قضية الذهب كيف

الشيخ : ارفع قضيه ثانيه للذهب لازم ترفع

الين : ياشيخ ذهبي فوق أربعين الف غيرته بنفسي مادفع ولا ريال

الشيخ : وقت القضيه يصير خيرهذي ورقة الذهب عبوها بعد اربع شهور قضية الذهب مع السلامه

بدر: ودي ارزع الشيخ باللي بيدي ناشف يتكلم بعصبيه طلعت ومعي ضحكه على اخو سعود حقد ولسا ما اخذنا حقها كامل بيطلع فوق خشمك انت واخوك


مرت اربع شهور

تمر السنين والاعوام ويمضي
بنا الزمان لتدق أجراس الوداع
فنمضي تاركين خلفنا لحظات
جميله لتبقي ذكرى على سطور
النسيان هكذا هي الحياة فالحبيب
قد ينسى معنى الإخلاص والصديق
والصدوق لا يوجد للوفاء معنى في
قلبه فالكل مشغول في دنياه لتبقي
انت جالس في المكان نفسه المكان
الذي تتطاير منه الذكريات المؤرقه
والجميله تقلب صفحات الماضي
وتتذكر أناس لم يبقى منهم سوى
الذكرى هكذا هي الأيام تخلق لتكون
ذكريات وهكذا نحن لم نكون سوى
ذكريات حفرناها داخل أعماقنا ووو
صورا حفظناها في عيوننا حنين
عظيم حبسناه داخلنا والأشواق
باتت واضحة بكلماتنا والحب لايمكن
أن نخفيه فينا



خالدة: خلصت الجامعه تعينت ممرضه وعايشه حياتي من احسن مايكون اشتركت بتحفيظ القران الكريم كل خميس اليوم اللي تكون اجازتي في مدرسه للكبار الحمدالله ربي هداني من العبايات الضيقه أي صح حامل لي ثلاث شهور ونص تبون تعرفون عن عزيز عزيز نقل للخرج كله يبي يتهرب منى ههه اااااااااااااخ ياقلبي ليتني انزع حبه من قلبي كيف اتعلق بواحد كارهني كنت أقول لأسيل في فرق بينا واليوم انا مكانك يا اسيل الرفض يعور القلب ترجيت امي ان ما تعلمه بحملي وانا عارفه امي سكوتها ما راح يطول أي امي ماقدرت تزعل على عزيز هذا حبيب القلب بس اللي خايفه منه امي ما راح يدووم سكوتها



عزيز: نقلت من الرياض وانا مقتنع طلبت دوره قلت لأمي نقل لأني ابيهم يثبتوني ليه صار معي ذا كله لأنو قلبي بدا يميل لخالدة وانا هذا اللي ما ابيه وكنت اسمع اخبارها من امي بس الحين لي شهرين امي وقفت ما تجيب سيرتها
عارف اني تعلقت فيها وفي تمردها
لا ..لا تكابر إنها انتصرت عليك
سلبتك بالتمثيل أغلى ما لديك
لا صحة لا أهل لا وجه ضحوك
فالحب لا نصح ولا جرح
يغير من مداره



الين :بقى ثلاث أيام وتنتهي القضيه خلاص سعود تزوج قبل شهرين هذاك اليوم ما انساه امي حاولت فيني نسافر الدمام
رفضت على بالهم اهرب عشان زواجه لا ما راح اهرب صح كسرني بس لسا عايشه ما انسى هذيك الليله نار بقلبي ماحد حاس فيني قهر قهر دخلت الحمام عزكم الله عشان ماحد ينتبه لي ما بيهم يشوفوني مكسوره ومقهوره بكيت على نفسي على قلبي اللي لا زال يحبه بكيت على حياتي وعلى كرامتي اللي راحت لواحد ما يستاهل ليتني وليتني

أحيانا نثق في اشخاص نسلمهم أرواحنا
قلوبنا أسرارنا افكارنا همومنا ننصدم
بأننا أخطأنا الأختيار وأن كلام ذلك
الشخص ومشاعره مجرد قناع كاذب
أكتشفناه من افعاله من خيانته ما أصعب
الصدمه في انسان أمناه على كل شي في
حياتنا أجاد لنا طريقه لبسه القناع وأخفاء
لنا بدقه نواياه
وكذب أحاسيسه اندفعنا لأنسان الذي
أبتسم لنا ومد يده للمساعده
وبمكر وخداع هو من تخلى عنا
وأول من اشهر سيفه في وجهنا هو
أول من أضحكني
وهو أيضا من أبكاني



ارياف :جننتني الجامعه كل وقتي صار كتب ونوم ابوي ما يكلمني واذا انا موجوده يطلع لغرفته والله يا يبا ندمانه
قد شعر راسي ابن ادم يغلط وانا غلطت امي ماهي زعلانه رضيت بس لازم تذكرني طلال لين الان اتهرب منه كل ماشافني اقلبي وجهك عني بتقول لي خالد ما ادري ايش صار معه انقطعت اخباره


اسيل : جالسه ارسم .مالت الرسمه معوقه يوو ايش الطفش
هذا نزلت تحت امي ماسكة الريموت ونايمه ضحكت ارياف كالعاده بغرفتها دخلت المطبخ شربت مويه قربت من امي اخذت الريموت سمعت دق التلفون رديت الووووو



بدر: حطيت ايدي على قلبي وانا ماني متوقعه انها بترد علي
هلا وغلا بعيون البقر

اسيل:جتني رجفه خوف فرح تهور اخذت التلفون ودخلت مجلس الحريم .ايش تبي يالجلمود

بدر:قلبي رفرف من هذي الكلمه والله اشتقت لها ياعيون البقر. بتجيك شغله خذيها كنت بقول لخالتي انو من الين


اسيل : يالجلمود اذلف انت وهداياك على بالك ما اعرف هداياك اللي زي وجهك

بدر:ابتسمت ومن قال هديه يالخبله أقول شي اشتقت لهذي الكلمه والله اشتقت

اسيل: ببكي وش تبي مني يابدر كفايه قلبي اللي فيه منك

بدر : من وصلنا الى هنا مو عنادك ورفضك

اسيل:بصدمه. الحين تلومني انا انا

بدر: اسيل تكفين الفرصه هذي لنا قرري تكفين لو مره وحده بحياتك

اسيل : قفلت الجوال وانا ودي اقتله الحين يلومني ليه ما يلوم نفسه طلعت من المجلس رجعت التلفون الا شفت الشغاله تجيب الصندوق وشفت طلال يدخل جتني رجفه


طلال: وين ابوي

اسيل : بربكه. ابوي مو هنا

طلال: شنو هذا الصندوق

اسيل: احم هذي راسله لي خالدة مكياجي واغراضي نسيتها عندها

طلال: اها قولي لأبوي طلال جاك مع السلامه

اسيل: مع السلامه اففففففففففففف اخذت الصندوق وانا معي رعب من طلال طلعت غرفتي فتحت الصندوق لقيت اول ورقه مكتوب فيها حيا الله عيون البقر ابتسمت على هذا المجنون
فتحت ثاني ورقه لو تبقين اخر بنت ما اخذتك والله تحرم علي اي بنت غيرك حطيت ايدي على فمي أي بكيت مابي صوتي يطلع ماني ناقصه اللي صار مع ارياف يصير معي احس اختي منبوذه منهم افتح اخر ورقه مكتوب فيها يا عيون البقر بجي اخطبك واذا موافقه ارسلي لي يالجلمود اعتبرك موافقه ما راح اسوي أي شي حتى تردين علي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اجل انتظر يالجلمووووووووووووووووووو د

اليوم الموعود المحكمه

الين: اليوم القضيه الاخيره طلعت انا وبدر وسيف سيف اخذ رخصه من دوامه يبي يكون معي في هذا اليوم جلست وشفته يدخل شفت الخاين شفت اللي استغلني شفت اللي ظلمني يبتسم ابستامة انتصار ما راح تدووم ابتسامتك يا سعود صحيت من اللي انا فيه على كلمت الشيخ

الشيخ: الين قلتي ذهبك كم

الين : أربعين الف ياشيخ غيرته بفلوسي انا

الشيخ: اخذت ذهبها يا سعود

سعود: لا

الين :جن جنوني لم قال لا ينكر الكذاب ما تحملت يا شيخ اخذه وما استأذن مني سرقني قال او قالت امه مرهون وبعدها باعه ورماني وتزوج فيه

الشيخ : وش ردك ياسعود

سعود: انا اخذت وامي باعته

الشيخ : كم جاب الذهب يا سعود بذمتك

سعود: واحد وعشرين الف

الين : لااااااااااا مستحيل والله ذهبي اكثر من كذا يحطه بذمته ياشيخ

بدر: لا تظلمون نفسكم كفايه ظلم

الشيخ : اذا احد تكلم بتطلعون برا

بدر: سكت لأن الشيخ عصب

الشيخ : سعود اطلع شوي برا

سعود: طيب
طلع سعود والشيخ قبل قبال الين وقال لها الين انا ما ابغى اظلمك بس الذهب ما راح يجي كامل بيجي نصه لو رحتي محل الذهب بينزل حتى لو سعرتي الذهب

الين : بس ذهبي والله ياشيخ فوق الأربعين والله ولو تبيني احلف على كتاب الله

الشيخ : صادقة يا بنتي والله وحده ذهبها فوق الستين الف ورجع لها ثلاثين الف الذهب ينزل

الين : خلاص ياشيخ احكم مصدقتك وبنفسها جعله بذمته هو وامه

الشيخ : دخل سعود الذهب انحسب لها واحد وعشرين الف اللي قلته وبذمتك


سعود: امي باعته مو انا


الين : بنفسي حسبي الله ونعم الوكيل

سعود: ياشيخ انا ابي أقول شغله

الشيخ: نعم

سعود: لو فكرت تتزوج ابني باخذه

الين : جتني ضحكه على التافه هذا انت صير أبو له زي الخلق وبعدين تفلسف

بدر: ودي ارزعه بدبت المويه اللي بيدي

الشيخ: مو قضيتي انا قضية الذهب خلاص كذا اتفقتو


الين : صح مو هذا اللي ابيه بس على الأقل لعبت فيهم بالمحاكم سنه ونص وعلى اللي اسمعو ان ام سعود لو الموت بيدها قتلتني فيه طلعت برا المحكمه الا هو واقف عند السياره ويطالع فيني ناديت بدر

بدر: هلا يالله مشينا

الين : بدر كلمتين ابي أقولها له ممكن


بدر: ودي ارفض بس شفتها في خاطرها كلام اوكي منتظرك انا

الين : ما صدقت وبدر يوافق لي قربت منه شفت ابتسامته اللي دايم ماخذه عقلي والحين يا سعود على الابتسامه اشوف كره وحقد لك وقلت ببتسامه شفت ياسعود لعبت فيكم شفت سيف ايش سوا مو هين اخوي جابكم من جده لرياض ههههههههه باستفزاز قلتها له ومشيت شفته يحرك شفايفه ما ادري شنو قال
بعدها طلع سيف ورانا كان عند القاضي
بدر: خليتها براحتها الحمدالله يحتسب خمسه وعشرين الف مع النفقه الفلوس نستلمها بعد شهرين



خالدة : بطني مره باين لأني حامل بتوأم جلست بالحوش وانا احس اللي ببطني يتحرك ابتسمت شفت باب الشارع ينفتح
فزيت من مكاني ابي ادخل ماني مصدقه.......




(( ملاحظــــــــــــــــه ))



أنتظروني في الجزء ما قبل الأخير يوم السبت القادم ان شاءالله




ولا تحرموني من تعليقاتكم الجميلة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-17, 08:30 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء ما قبل الأخير

صلو على النبي





خالدة: بطني مره باين لأني حامل بتوأم جلست بالحوش وانا احس اللي ببطني يتحرك ابتسمت شفت باب الشارع ينفتح فزيت من مكاني ابي ادخل ماني مصدقه عزيز


عزيز: رجعت لأن امي علمتني انها حامل وقفت عن النقل متردد من البدايه والحين خلاص برجع انا رجعت وانا عارف ما راح تسامحني بكل برود كسرت قلبها قربت منها وانا معي ضحكه على طريقة مشيها تمشي بسرعه خالدة خالدة كيفك


خالدة: مشيت بسرعه وقفت على مناديتي وقفت التفت له على كلمته . مو بخير ايش تبغا جيت

عزيز: نزلت راسي وانا مستحي ومتفشل على اللي سويتو فيها انا خالدة انا رجعت عشانك

خالدة: ههههههههههههه عشاني او عشان اللي ببطني علمتك امي عشان كذا رجعت منت مجبور يا عزيز

عزيز: عرفت لو تكلمت من اليوم لبكره ما راح تصدقني قلت لها وانا عارف بتموت بعدها . أي عشان اللي ببطنك وابتسمت

خالدة: مريت من عنده بسرعه رفع ضغطي لو الود ودي اقتله

عزيز: حبه حبه يا روحي على عيالي انتبهي لهم كتمت ضحكتي على طريقتها وهي معصبه انقلبت بطريق خخخخخخ

خالدة: اسمعه يضحك وجعععع اكيد على طريقت مشيتي متنت بشكل طيب ياعزيز اضحك والله لا اخليك تندم على الضحك هذا


هند: اشوف التحليل اغمض عيوني وافتحها هه لا لا مو الحين طلعت من دورة المياه

سيف: اشبك قالبه وجهك كذا ياروح الروح

هند: طالعت بنص عين ولك عين تتريق

سيف: رفع حاجب وليه انشاءالله حرام مثل

هند: ابشرك ياروحي حامل قلتها بطريقه مضحكه ومقهوره


سيف: فزيت من هذا الخبر الحلو يرحب والله مع اخوه ولا مع اخوها

هند: ياروحي انت التعب فيني مو فيك

سيف: هههههههههه لا ياروحي كلنا تعبنا وغمضت لها

هند: وجع صدق ما تستحي

سيف: حضنتها ياروحي هذي نعمه من رب العالمين احمدي ربك على هذي النعمة غيرك يتمنى

هند: الحمدالله ويستاهل الحمد


خالد: توظفت في المحكمه الحمدالله انقطعت اخبار ارياف كل ما سألت عنها ما يردون علي كل يوم ازن على امي تكلم خالي كانت دايم تقولي توظف ونروح الحمدالله الحين توظفت واموري ماشيه بس خايف من خالي اذكر جاء قبل شهرين ما سلم علي وطلال ما يكلمني ارياف ااااااااااااخ ارياف وش يصير معك خلاص الوظيفه والحمدالله بس ابي امي تفضى لأنها مشغوله مع حماده والين وسيف وبدر بالمحاكم خلصت الحمدالله صح حقها ما طلع كله بس نحمدالله ربي فكها من حياتهم اختي ما راح تقبل تعيش زي ما هم عايشين هم الحرمه عندهم خدامه وحنا ما نرضى بــ هالشيء الحرمه تكون معززه و مكرمه عند زوجها يا طززز فيه ما تبيه هو مثل سعود عبد مأموور و ما انسى كلمته لبدر بعد المحكمه جاء وقال لبدر انا اعتذر يا بدر اللي قلته لإلين بالمحكمه عن الولد قول لها انا مجبور وهي عارفه قولها الله يوفقها ويسعدها بس قول لها حماده لا ينسى كلمت بابا ما انسى الين هذاك اليوم بكت اختي أي بكت على واحد ما يستاهل على كل دمعه نزلتها لسعود حبيتي واحد ما يستاهل ضحت وليته يستاهل


ام سيف: الحمدالله خالد وتوظف بروح اكلم اخوي الله يسامحك ياخالد على اللي سويته مدري يوافق او لا بس نحاول راح نمشي اليوم الدمام والين ابيها تروح معنا وهي تقول ما قدرت على حماده قلتلها روحي بس وانا اللي بأخذه مالك شغل في ابني الين الحمدالله طلع نص الفلوس والله يا الين ذهبك اللي عطيت عمتك انا انا اللي ظلمتك راح يرجع انشاءالله ذهب عروس الله يريح قلبك يا بنتي الحمدالله اشوفها مبسوطه بنتي لم كانت عنده مكسوره بنتي صحتها وعافيتها رجعتلها من بعد سعود بس عارفه لسا بقلبها شوي لسعود


بدر: يممه روحو انتم انا ماراح اروح

ام سيف: ليه يمه

بدر: عندي دوام يمه الين معكم

ام سيف: أي يمه
بدر: الله يحفظكم

ام سيف: اللهم امين يارب


سيف: مشينا على العصر وصلنا على ثمان


ابوطلال: جيتك على عيني وراسي بس اقفلي السالفه ذي الموضوع انتهى من زمان على بالي بزوج رجال ما ادري انو ماهو برجال يلعب من ورايه هذا اللي ما راح ارضاه

ام سيف: اذكر الله ياخوك انا ابني غلط وعطيته درس عمره ما ينساه مالي خاطر عندك يا اخوي

ابوطلال: قلتلك على العين والراس اشيلك على راسي واللي تبينه يصير يا ام سيف الا هذا الموضوع مقفل من زمان


خالد : تحطمت تحطمت وانا اشوف طلال يبتسم ابتسامه مستفزه وده يقتلني عارف اني غلطت يالله وش اسوي

ام سيف : يا اخوي اجبر بخاطري ان كان لي خاطر عندك


أبو طلال : لا اله الا الله اللي تبيه اجبر بخاطرك و

ام سيف : قاطعته بخالد وارياف اجبر خاطري

خالد : شفت الوضع ما يصلح وطلال مبسوط فيني قمت خال

أبو طلال: نعم

خالد : ابن ادم يغلط وانا غلطت يا خال ربي يسامح انت ما تسامح والله غلطت وندمان تكفى يا خال لا تحرمني منها انا ابيها يا ارياف يا تحرم علي بنات آدم


يا عم جيتك لحد بيتك
ليد بنتك انا أتقدم على
المله بشرع الله ونص
الدين أبا اتمم هي مرادي
غلا فوادي طلبتك قول
لي تم

ام سيف: شفت اخوي مصمم وخالد بينجن مافي رد منزل راسه طلال قمت وقفت بطلع يالله يا خالد مشينا الظاهر جيتي ما منها فايده بس لعلمك يا اخوي بطلع مكسورة الخاطر معاك حق ابني غلط ويتحمل غلطته

طلال: شفت عمتي بتنفجر وابوي منزل راسه صح حاقد على التبن خالد بس برضو مستحيل عمتي تطلع زعلانه بوقف عمتي ما شفت الا ابوي يوقف


أبو طلال: تعالي تعالي يا ام سيف ابي اعلم خالد شوي ابيه يعرف بنات الناس مو لعبه واللي يقهر يا خويتي هذي بنت خاله مو بنت غريب تكلمها هذي من اهلك يا خالد
حياكم الله هذا درس عشان ما ينسى ام سيف جيتك هذي على العين والراس بس كنت ابي سيد خالد يتوب


خالد : من الفرحه ما خليت احد بالمجلس الا سلمت براسه بس طلال ما قربت والله يقتلني

ام سيف: جتني ضحكه على الخبل هذا انجن كبير وصغير يسلم

أبو طلال : ما في ملكه

خالد : انصدمت وتنحت

أبو طلال: تبي زواج على طول ملكه وخطوبه ما عندي

خالد : الزواج بعد أسبوعين جاهز انا

ام سيف: ضحكت على طريقه خالد وهو يتكلم ومستعجل الله يكتب اللي فيه الخير
أبو طلال: على خير



ارياف : وصل لي الخبر والله من الفرحه بكيت حضنت الين ما في احد الا انا جلست اتحضن فيه

الين : هههههههههه ياليل الليل ليه تبكين يالخبله


اسيل: ابد طال عمرك ماشافت خير عرسها بعد أسبوعين

الين : ههههههه الله يقطع شرك يا اسيل انتي حيوانه

ارياف : انقلعي لو صار لك اللي صار لي ماقلتي كذا

اسيل :تقلدها بطريقه مضحكه ما احد قلك كلميه تستاهلين مسويه جولييت بس بالله كيف العقال ما نساك روميو

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اسيل :شفتها اخذت الريموت تراجعت لورا لالا ارياف امزح معك

ارياف : وانا ماخذه الريموت بيدي والله ارزعك فيه عشان تصحي

اسيل : خلاص توبه أقول بنات خلونا نروح البقاله


ناز : هذي البنت مجنونه الظاهر عقال ارياف بينحط بظهرك بايعه عمرك انتي والله طلال يقتلك

الين : الحياه حلوه ومغامره و حماااااااااااااده تعال هنا

اسيل : استغفرالله كملي هرجتك

الين : وانا قدرت اهرج مع هذا الولد مافي مصيبه الا يبلعها او يكسرها


ارياف: ببتسامه يخليه لك يارب

البنات : امين يارب

هند : تم يابنات تم


ناز: ههههههههههههههههههههههههه شوفو من يتكلم اكبر خوافه من جدك ولا تستهبلين


هند: ببتسامه وضحكه عادي

اسيل : المهم اللي يبي يتجهز انا والين عزمنا الروحه

هند: مابي اروح معاكم

ناز: توقعت هههههههههههه

اسيل : ما منك رجا


البنات طلعو

ناز خايفه من طلال والين خلت حماده عند ارياف وهند عيت
الين واسيل فتحو باب شارع

ناز: بنات ماني معاكم خايفه والله سلام

الين : بطفش خلي الخوف وتعالي وبعدين محنا مطولين حماده خليتو عند ارياف يالله

ناز: لا

اسيل: جبانه تعالي ياروحي انتي الونتي

الين : يالله مشينا الحين الساعه تسعه بالليل ودي اغني وهم يمشون بالشارع


اسيل : خير انشاءالله وش الطرب اللي مسكت معك

الين : وانا ماني حول اسيل مرني مرني اذا الوقت يسمح لك

اسيل : بصوت عالي انا يا سيدي عاشق عاااااااااااااااشق

الين : وجع اسكتي خربتي ام جوي قربنا يا بنت

اسيل: خخخخخخخخخخ يب وصلنا بنت في رجال عند الباب بديت أخاف خخخ

الين : ادخلي وخلي السوالف انتي غامرتي تحملي دخلنا واخذنا ثلاث أكياس جينا وحاسبنا جينا بنطلع الا اشوف طلال نازل من السياره مت ضحك على شكل اسيل انا نزلت الطرحه على عيوني هو مو منتبه لنا أصلا خخخخ

اسيل : من الخوف قلبت نفسي عجوز نزلت راسي كأني عجوز وانتفض وامسك بيد الين وأقول يابنتي دليني وما اشوف الا الين تتهز من الضحك

الين : بصراحه عشت الدور قلت لها يمه يمه هنا الطريق الله يهديك وفاطسه ضحك وهي منزله راسها وزي العجايز تمشي

اسيل : شفته يدخل السوبر هو ما انتبه لنا بس حنا من الخوف ما ندري ايش نسوي بعدها الله وكيلكم من قوة الركض اللي ركضناه حسيت رجولي وصلت لراسي من الخوف والين فاطسه ضحك يقطعني من يوم قلت البقاله الظاهر عقال ارياف بيروح بظهري يممممممممممه تخيلت بس


الين : مايته ضحك على اسيل وهي تترجم ما ادري شنو تقول من الركض وصلنا فتحنا الباب الا ناز بوجهنا وتنتفض من الخوف. اشبك يا بنت

ناز : طلال طلع البقاله ادق عليكم ما تردون وين جوالاتكم


اسيل : وانا نفسي مقطوع بالبب بيت الجوالات اوووووووف هههههههههههههههههههههههى

الين : وصلتي لا تخافين ما انتبه لنا

ناز : بحقد وجع ادخلو مت رعب




مرت الأسبوعين واليوم اليوم الموعود لخالد وارياف اليوم اكتبك كما اكتب لخفقة من خفقاني

كما اكتب للنبض الدافي في عروقي

واللحن المتناغم في كلماتي


البنات جاهزين بقى العروس

هند: والله تعبانه نزلو المبخر لأمي ما قدرت أوقف احس معي دوخه وغثا

ناز: بتريقه .الله يعينك ياروحي هذا الحمل اللي يبي الدح ما يألش احححح

هند: بنص عين جب

اسيل : هااااااااااااااااااااااي انتي وهي انا بروح القصر باخذ الحلا معي وبرتب على ما تجون اوكي انتم ليلكم طويل

الين : ببتسامه مضحكه روحي يا قلبي انتي حياتي اسيل وش رايك تاخذي حماده معك

اسيل : كلي زق انتي والجني حقك وطلعت

الين : طيب اوريك انا

البنات : فطسو ضحك على شكل الين

اسيل : طلعت بالحوش الا بوجهي طلال يالله وصلني وارجع للبنات خذ بس الحلا وانا بالسياره ما راح اساعدك ماني ناقصه شعري يخرب

طلال :حبه حبه الله يأخذ شيطانك بالعه وش انتي وبعدين روحي اركبي ماحد يبي منك مساعده

اسيل : احسن طلعت السياره جلست منتظره عشر دقايق ركب طلال بس اللي ركب بجنب طلال خلا دقات قلبي تتسارع اخذ قلبي واخذ عقلي وكلي يالله لي فتره ماشفته


بدر:قلبي يرفرف من اللي جالسه وراي ودي اسوي شي مجنون بس اللي بجنبي أخاف يجن علي خخخخ ااااااااااااااااااااخ يا اسيل ما تبعدي عني شبر ولا انا قادر أقولك شي اعوذ بالله الأفكار هذي بتوديني بستين داهيه ابلع العافيه يابدر




اسيل : وصلنا نزلت بسرعه وانا احسني ارتجف خوف ومستحيه ومشتاقه ووي الله ايش هذا القلق معي طلعت مكان العروس مريت على المطبخ وطلال بعدي ينزل الأغراض يطلعوها فوق ابوي دق على طلال قالو تعال صالة العشاء ابيك وبدر ينزل الأغراض بقي نص الحلا


بدر: شفت طلال يروح صالة الرجال خالي هناك عشان العصير زادوو جتني فكره مجنونه واخاف اتهور واندم بس الحياه حلوه وهي خاربه خاربه طلعت واحس دقات قلبي بتنخلع من مكانها من الخوف وابي اشوفها لازم اشوفها ماراح افوت هالفرصه زي كذا

اسيل : نزلت طرحتي خفت شعري يخرب جلست اضبط الحلا بالثلاجه قبلت قبال الباب الا هو واقف يطالع فيني من فوق لتحت ارتجفت من الخوف هذا مجنون وش موقفه هنا لو جاء طلال وش بيقول بيقتلني اخذت طرحتي حطيتها على راسي .وقلت له . انت انجنيت مافيك عقل تخيل طلال شافنا كذا وش بيقول والله لا يقتلنا من بعد سالفة ارياف وخالد وانا احس برعب مو طبيعي

بدر: قربت منها ومسكت ايدها وانا مو بعقلي أي مجنون ومجنون فيك ما خليتي فيني عقل لعبتي فيني والله ما اطلع من هنا حتى احط حد لهذي المسخره اللي تصير معي خسرتك مره مابي اخسرك للأبد . اسيل انا احبك لين متى بنكابر على بعض ماراح اسيبك حتى تقولين لي موافقه

اسيل : جن جنوني هذا بيوديني بستين داهيه جتني رجفه من مسكت ايد بدر لي؟ اطلع بلا جنان

بدر: انتي انتي السبب ماخليتي فيني عقل امشي واهلوس فيك تكفين اسيل تبين يعني اترجاك تحبيني تشوفيني مذلول كفايه اشفيتي غليلك انتقمتي مني ما ارتحتي من هذا كله ولسا تبين تعذبيني أقولك خلي طلال يجي ويشوفنا كذا أي انتي تبين كذا ما خليتي لي حل يا اسيل يا توافقين علي يا توافقين أي غصب لأني ااااااااااااااااااااااااا اااااااحبك



اسيل :حسيت برعب من طاري طلال ماحسيت الا بحضنه خنقني مابي هالقرب يموتني بقربه حسيت روحي بتطلع بدر ابعد الله يخليك والله بتموتني انت بلا جنان والله ابوي لو يشوفنا كذا لا نموت سوا ابعد


بدر: ماراح ابعد حتى تعطيني كلمه قوليلي موافقه

اسيل : وانا اترجاه طيب خلاص روح الحين الله يخليك


بدر: بعدت عنها طيب قوليلي ببتسامه انا عيون البقر موافقه عليك


اسيل : اقلب وجهك والله ما اقولها لك اطلع قطعت انفاسي


بدر: قربت منها :احبك واشتهي ضمك
واضحي بالعمر لجلك ولو لاموني الناس
ازيدك بوسه في فمك احبك واحب دمك
واحب حتى عصير فمك واحس بشي
يسرقنا اظنه حلا فمي بفمك


اسيل :دفيته باقوى شي وانا اشر بيدي عليه بقهر ابعد انت تعديت حدودك سمعت فتحت الباب التفت قلبي وقف مع فتحت الباب هذي نهايتك يا اسيل


بدر: بعدت عنها وانا بنجن هذا نتائج تهورك يابدر




(( ملاحظــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه ))


البارت الأخير بيكون يوم الاربعاء انشاءالله ولكن إن ماشفت تعليقاتكم الحلوه يمكن افكر أأخر البارت
وأبيكم تعلموني أي شخصية حبيتوها وأي شخصية كرهتوها وبس والله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.