آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عالم الأناقة والأزياء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-17, 01:45 AM   #1

hellen
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 401480
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 611
?  نُقآطِيْ » hellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond repute
افتراضي أناقة رجل مع الألوان الرسميه . . .


[IMG]https://www.mrkzgulf.com/o4plyhqbi6wu

https://www.mrkzgulf.com/g3sh7lb35kir

https://www.mrkzgulf.com/j81qpq14fse0

https://www.mrkzgulf.com/1tnzh0zpacvl

https://www.mrkzgulf.com/lb06i5g0t3wv

https://www.mrkzgulf.com/ixgw34zfnetp

https://www.mrkzgulf.com/opyek8phtdtf

https://www.mrkzgulf.com/fzpukw1wkxe7

https://www.mrkzgulf.com/hsdf7aiemfqd[/IMG]




الالوان الرسمية

صحيح ان عالم الاناقة الرسمية الخاص بالرجال، لا يحتمل الكثير من التقليعات والصيحات المتجددة بنمط متسارع. إنما هذا لا يعني ان البذلة الرسمية تغرق في بركة من الملل والروتين. فهي تستقبل بعض التعديلات من حين الى آخر، وتخضع لبعض التجديد من اجل مواكبة تطلعات الرجل وحاجاته.

في هذا التقرير، نطلعك عزيزي الرجل على الاتجاهات الاساسية للالوان التي تحكم عالم البذلات، علما ان تبني أي جديد ضمن الخط الذي نعرضه يضمن تحليك دوما بالاناقة الكلاسيكية. بمعنى آخر، ما من مساومة على الرصانة والحضور القوي.

الازرق بتدرجاته المختلفة من الفاتح الى الداكن: من المستحسن ان تختار الدرجة اللونية التي تتناسب ولون وجهك. فإذا كنت صاحب بشرة داكنة الجأ الى التدرجات الزاهية من الازرق. اما اذا كنت صاحب بشرة فاتحة، فيمكنك ان تتجه صوب الزرق الداكن. في هذا الاطار، يهمنا ان نلفت الى امكان تنسيق اكسسوارات بنية مع الازرق.
الرمادي: انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، تحول الرمادي نجما بلا منازع في عالم البذلات الرجالية. فهوx عملي، يناسب كل الرجال مهما اختلفت الوان بشراتهم. كما انه يستوعب كل الالوان. فالبذلة الرمادية تنسجم وكل انواع الاكسسوارات، من الالوان الجريئة الى تلك الرصينة. فمن اراد البقاء ضمن الخط الكلاسيكي، يمكنه ان يختار ربطة عنق سوداء او رمادية. اما من اراد ان يتجه صوب مزيد من المرح والتألق يمكنه تنسيق البذلة الرمادية مع اكسسوارات باللون الاخضر الزيتي او الاحمر القاني او الازرق. فالرمادي يحتمل الكثير من التنسيقات!
البذلة السوداء: تبقى من اساسيات خزانة الرجل. إنما من اراد البحث عن اتجاه جديد، يمكنه اعتماد قميص ابيض مع ربطة عنق بيضاء. كما يمكن اللعب على لون القميص، فإما ان يختار لونا احاديا او قميصا مزدانا ببعض النقوش.
البذلة بلونين: رأينا العديد من النجوم يعتمدون هذا النوع من الاطلالات. الواقع ان هذا النمط من البذلات كلاسيكي، رصين ومتجدد في الوقت نفسه، خصوصا اذا تم اعتماد لون رصين على صعيد السترة. اذا اخترتم الاحمر القاني، فيسرنا ان نعلمكم بأنه سيتركوقعا مميزا ويجذب الانظار والاذان اليكم.





hellen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 12:55 PM   #2

fibsmb

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية fibsmb

? العضوٌ??? » 46262
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » fibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هههههههههههههههههههههاي مشوار الواحد يلبس كرفتة وجاكيت وبنطلون وقميص اقل شيء يبغاله يأجر معلم لف كرفتات !!!!!

ألوانها متناسقة وشيك بس مانقول الا الله يخلي الثوب والشماغ سهولة في اللبس واناقة في المظهر.

مشكورة ياهيلين على هالصور الاناقية


fibsmb غير متواجد حالياً  
التوقيع













الأعضاء لن يدومون في روايتي للابد ، فروايتي ستبقى والاعضاء راحلون !!!!

All members in Rewity they do not stay here for ever * Rewity will stay and members will leave !!!!



لكل بداية نهاية ولكل نهاية أكيد لها Game Over
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.