آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          9-وعود ابليس - فيوليت وينسبير "ق"* (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          رواية العودة المتأخرة _روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-17, 06:20 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـبارت 9...؛

في الــيمـن الــسعيد الـ 8 صباحاً
كالعاده ملتمين حول سفره الافطار التي مكونه من ( شـاي عـدني + ملوح +جبنه مثلثه+ بيض) لكن ماهو غريب هذه المره هدوء هدى وكانها اعلنت انهزامها من هذه الحياه
نـور بهدوء:هدى تالي روحي عند محسنه تباني خيط لها (هدى بعدين روحي عند محسنه تبغاني اخيط لها)
هزت راسها:طيب
لميس وكلام هدى يرن بإذنها:لا يمه انا بروح
اعطتها امها نظره حارقه:انتي سكتي خليش في احلامش
سلمى بهدوء وهي اليوم افضل من الايام السابقه:يمه شفيش عليها خلاص لميس موافقه ع ولد خالتي مريم
نـور:هذي كل يوم لها رأي يوم موافقه يوم لا لمفروض اي واحد يدق لباب نرميش عليه لكن انا محترمتكم وابا لكم الزين لكن شكله م ينفع معك
قبلت راسها:يمه خلاص والله موافقه لكن شرطي ماراح اتخلى عنه ومدامش تبين الزين لنا سعوديه بتزينا وبنعيش حياه كريمه وبعدين هم بس بيعطونا بيت مانبي لافلوس ولاغيرها بنشتغل وبندفع
الام بستهزاء:عقلش به شي انتي بتتزوجين تدفعين لش مو لهلش
لميس:عادي مافيها شي اهلي وابا اعينهم لاهو حرام ولاعيب
الام بنفاذ صبر:كيفكم انا لعد تزيدون همومي
وقفت هدى :يالله يمه انا رايحه ..لبست عباتها وشيله وخرجت....


في المملكه غسلت بعض الصحون التي تركوها الخدم فهي قد اتت الساعه 6 ولان 8 بضبط خرجت من المطبخ متوجهه لدور الارضي وضعت لثامها وصعدت للطابق الاول لتقوم بتنظيف جناحه كالعاده وهي في منتصف الدرج رات باب المنزل يفتح تدخل امراءه بعباه مفتوحه ودون غطاء وجهه ووجهها مصبوغ من الالوان وكعبها يتردد صوته في الصاله وقفت لكي ترا من هذه المراءه سمعتها تصرخ:تتتولللينن تعالي دخلي جناطي بسرعهه
اتت تولين مسرعه :اهلاً مدام حور حمدالله ع سلامه هلاء بشيلو
حور رفعت عينيها لاعلى:ونتي منو بعد شيابج هني
صفيه بدون ستيعاب:تكلميني
حور:لا اكلم الطوفه الي وراج
جات بترد لكنها سمعت صوته خلفها وهو ينزل :هلا خالتي حور حمدالله ع سلامه مسويه سبرايز يعني؟..سلم عليها بالخد...
حور بغرور:ايه تقدر تقول جذي وبعدي منو هاي اول مره اجوفها وبعد متلثمه
سعود يجلس ع كنب:هذي عامله الجديده وعربيه
حور بصدمه:عربيههه انتت من صجككك سعوددد تبي الي صار بخالك بدر يتكرررر
حمرت عيناها بغضب وهي تعرف مقصدها مسكت التحفه التي كانت ع درج كازينه ورمتها من فوق لتصل بالقرب منهم
رتفعت نظراتهم لها
حور بعصبيه:شفيج انتي حولا ماتجوفين ويعه
صفيه بقهر:سوووورريي طاحت من يدي بالغلط
سعود بغضب:طلعي نظفي فوق ونتبهي للاشياء زين
طلعت بغضب وهي ودها تقتل الانسانه الي تحت والي معها


اليـمن في وقت العصريه
اتت اليهم مريم وجلسوا حولها الكل
نور بتعب:لبنت موافقه لكن عندها شرط وانا ماني بقايلته لانه ماهو معجبني
مريم ببتسامه:تتشرط الي تبي اهم شي توافق الولد شوي ويموت وش شرطك يالميس.
لميس بخخجل:انا ياخاله ماني راضيه اترك اهلي هنا وابيهم يجون سعوديه وبياخذون شقه صغيره وبنصرف لنفسنا هذا هو شرطي حتى المهر مااباه اهم شي هذا شرط
مريم :ولايهمك ندخل اهلك اكيد عشان العرس طبعاً بسعوديه وبعدين تشتغلين ليه؟ماوراك رجال
بخجل:لا ماقصدت بس
قاطعتها:خلاص تم ومبروك يارب ونتي ليش معصبه ي نور
نور:لانه بناتي صاروا يتحكمون فيني وانا ماابا اترك البلاد
مريم :خلي بناتك يدرسون هناك ويجيهم الزوج الي بينفعهم ونتي بعد بتزين حياتك خلاص افرحي لبنتك لاتكدرين قلبها
نور بتنهيده:الله يوفقهم ويسعدهم بحياتهم
سلمى بابتسام حزينه:مبروك يالميس ومبروك لولدك ياخاله
مريم:الله يبارك فيكِ وعقبال هدو
لفت لها هدى بشيء من صدمه وابتسمت بمجامله كالعاده
مريم:خلاص ان شاءالله بكره الخطوبه وبعد العيد ان شاءالله بنكون بسعوديه
نور بحزن:بهسرعه
مريم:ليش تبين تزوجين بنتك بعد 10سنين
نور:لاوالله بس والله صعبه اترك اليمن قلبي وروحي متعلق بها


المملكه العصر
نادهم لمكتبه وتوجهوا هي وتولين اليه
سعود:راح تاخذون اجازه لمده ثلاث ايام بمناسبه العيد
قاطعته بصدمه:ععيييدد؟؟متتىى؟؟
تجاهلها:وخبري ياتولين انا الكل عنده اجازه الا الي تبي تقعد تقعد والعيد بعد اسبوع وطبعا نحن راح نكون ببريطانيا تمشيه لكذا عندكم هذي الاجازه
بلعت ريقها بصعوبه فايامسرع الايام هاقد اتئ العيد وستعيد دون امها ستعيد وحيده
سعود:تولين بامكانك تتفضلي اما الاخت مريم ابيها شوي
طلعت تولين اماهي ظلت غارقه بافكارها
نتبهت لندائه لها برتباك:هاه..اقصد نعم
وقف بثقه وبصوت مخيف:الحين ياصفيه اوهه يامريم
رفعت عينيها بصدمه وخوفف
ببتسامه خبث:كشفت لعبتك قبل لاتلعبينها علينا
صفيه بخوف ومثلت القوه:صفيه مين انا مريم
قترب منها بهدوء وهي رجعت للوراء:ماقلت لك كشفت لعبك يابنت خالي
متلت عيونها وبحده:وايش بتسوي طيب مدامك كشفتني
تكلم بهدوء:ولاشي بخليك تكملين لعبتك للاخير عشان اعرف النهايه
فتحت عينيها بصدمه وهي عارفه انه بيخبر:كذاااابببب بتقول لهم بتقول لهممم كذذاببب
قرب منها اكثر وهي رجعت للوراء بخوف الا ان صدمت بالجدار وهو مازال يقترب ولم يتبقى سوى كم خطوه بسيطه بحركه سريعه منها دخلت يديها تحت العباه الا ان وصلت لجيب البنطال واخرجت سكينه باقل من ثانيتين وبعصبيه وجهت له:لاتقررببببب بذبببحكك والله
ابتسم وهو يقف امامها بضبط ولم يبقى سوى خطوه واحدد:لا ليش تصيرين مجرمه ونتي ماخذيتي حقك
اشرت بسكين:ارجع لورا استحى ع وجهك ارجع
سحب سكين منها بلمحه بصر وانزل لثام عن وجهها اما هي كادت عيناه ان تخرج من الخوفف:بذبحككك بيددييي فاهممممم بعدد لعنهه تلعنكم ياكلاب كلكم نفس بعض موتوا ابوي وتركتونا بحياه ماهي حياه انتو كلاب *****
ضرب فمها بيده بقوه تألمت وشعرت بالدم في فمها:عيب عيب لالفاظ البذيئه هذي م علموك هلك؟
كادت ان تسقط دمعه من عينيها لكن مسحتها بسرعه وتفلت الدم بوجهه اما هو غمض عيونه وامسك نفسه لكي لايقتلها:حلو حلو هالمره ساكت وبخليك تكملي لعبتك ووعد مني ووعد عشان خالي بدر ماراح اقول عنك لين ماتنكشف لعبتك لوحدها بعدها انا ارويك..وبعصبيه ..طللعييي برا ..ورما سكين لها مسكته وخرجت بسرعه وهي تكاد ان تنفجر من العصبيه والخوف






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 02:54 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبارت10...؛

اليـمن
العشاء لكل ملتمين في بيت ام مريم وخاله نور فاليوم خطبه (لميس وفارس) ولكل الاهل والقرايب والجيران متواجدين ليشاركوهم الفرح فهي عباره عن خطبه ملكه وحفله لان العرس سيكون في سعوديه

في غرفه البنات
جود تسوي المكياج للميس بعد م حطت ميك اب بسيط لهدى عباره عن ايلاينر وروج لحمي ومسكرا وكان لبسها عباره عن تنوره بنيه فاتح في نفشه خفيفه وبلوزه بيضاء باكمام للكوع وفي لولو اما لميس فستان من فوق ضيق وتحت نفشه بسيطه لونه سماوي وبدون علاق ع كتف وجود ع جسم وعنابي

بعد ساعه بعد ماتم توقيع بدا الحجير وللرقص اليمني وتصفيق
هدى بحماس:ععععاااشششووو فوزيييهه
جود بحماس:هيا هدو نرقص
هدى :لاياعيني انا وين ورقص وين خليني
جود:مالت حفله اختك وماترقصين بروح للعروس احسن
راحت للميس وبعد ماحاولت فيها قامت ورقصت معها بعدها جتمعوا يرقصوا مع العروسه
هدى شافت امها تاشر لها بعين غاضبه قومي رقصي وتهددها بعيونها واصابعها
قامت بالغصب لانه تعرف امها ورقصت مع لميس وزاد الحماس
وانتهت الليله بااحسن مايكون


المملكه 10صباحاً
قبل العيد بيومين
ع الافطار مجتمعين ع طاوله طعام (سعود ع راسها بجانبه الايمن والدته الي اتت امس وبجانبها خواته الاثنتان واحده في 9 والاخرى19 واخوها16ويسار سعود خالته حور)
وضعت طبق البيض امام حور
حور بقرف:ويييععع الله يكرم النعمه انتي شفيج تحطين البيض قدامي ماتعرفين اني مااحبه
صفيه بكره: ماعرفنا
حور بغضب:تكلمي عدل مع اسيادج جليله الحيا انتي مينونه تراج خدامه تكلمي عدل ولا الباب ينطرج
صفيه تتحامل:اسفه انسه حور ماكنا نعرف واسلوبي عادي بس..تقلد لهجتها..شكلج عيزتي وصرتي تخرفين
حور بصدمه وخوف:انا عيوز ياجليله الحيا
قاطعتها صفيه بكرهه: اي شوفي تجاعيد ماليه وجهش
حور بغضب:شتتقووولينن مستحيللل ..لفت لاختها ثريا..ثريا صج فيني تجاعيد
ثريا بضحك:لا البنت تمزح معك شفيك تصدقين
سعود:مريم خلاص روحي
حور:ويعععع وحده جذاببههه اطردها ياسعود ويه الفقر انا مارتحت لها من اول ماشفتها
وخوان ياحاولون يمسكون ضحكهم ع خالتهم حور
سعود بهدوء:يصير خير..وجهه كلامه لصفيه..قلنا روحي

في العصر
كانوا يتجهزون لذهاب لسوق(حور وثريا وبناتها)
سمعت حور تنزل صاله وتنادي تولين تسالها وين ثريا قالت لها انها بعدها فوق
حور تضع شنطتها ع كنب:يالله منج ياثريا دومج تاخرينا انتي وبناتج..وطلعت فوق تشوف اختها
اما هي نتهزت الفرصه وجابت بيضه وراحت ركض للصاله تشوف حد فيها بعد ماتاكدت ان محد قربت من شنطه حور وفتحتها وفقعت البيض وصبتها فيها وهي تبتسم بخبث وركضت بسرعه للمطبخ ورمت البيض بزباله وجلست ولاكانها سوت شي بعد دقايق سمعت صراخ بتسمت بفرح وشافت الخادمات يركضون بفضول وراحت وراهم شافت حور مخرجه ايدها بقرف من شنطتها:وووييييعععع شنننوووو ههذذا بيضضض ياربييي ليششش جذي
ثريا:ياحور الله يهديكِ ماصار شي غيريها
حور بعصبيه وحزن:شنننووو ماصار شيي توهاااا الجنطهه يديده شاريتها بـ30الف ويييي بعدني ماتهنيت فيها من الحقييرررر الي سووو فيها جذيييييي


اول يوم العيد في الـيمن السـعيد.
6صباحاً
استيقضت ببتسامه مريحه وهي تستنشق رائحه البخور التي تحوم في المنزل فهذا من عادات والداتها ان تصبح في صباح العيد ع بخور قامت بهدوء لنافذه فهذه من عادتها هي ان تقف امام النافذه رائت المسجد ممتلئ برجال ليصلو صلاه العيد والجو مغيم بعد عده دقائق يخرج لجميع من المسجد ويبداؤن بتهنى واما الاطفال يبدأوون باشعال الفراقيع(طراطيع-العاب ناريه)اخذت نفس وذهبت للحمام استحمت استحمام لعيد ولبست جلابيه هاديه اشترته لهم والدتهم مشطت وخرجت راتهم ملتمين حول الافطار العباره عن(معصوبه وعسل)عادات وتقاليد اغلب اليمنيين جلست بين خواتها وبعدها بدات بتباريك بالعيد واتوا بعض الاولاد المحرم لامها يعيدوا عليها
~
بعد مانتهو من الغداء العيد الذي وزعه حامد ع اهل الحي تجهزوا للبس ملابس لعيد والاجتماع هذه المره في بيت حامد ف كل عيد يجتمعون نساء الحاره في بيت احد النساء ويجب ان يكون البيت وسيع ليتسع للنساء واطفال لحي
لبست نور جلابيه كويتيه بلون اصفر من مريم فاهذا لعيد ملابسهم هديه من خالتهم مريم
سلمى لبست جلابيه سودا ومن الاسفل نقشه ولميس تنوره ع جسم لاسفل الركبه وقميص ابيض ع جاكيت جلدي اسود
هدى بنطلون اسود وبلوزه للركبه بلون سماوي ورسومات مبهره


المملكه الساعه12 ظهراً
ليوم ماراحت القصر عندها اجازه ثلاث ايام وليوم اول يوم عيد ولاكانه عيد بنسبه لها لا ام ولا اهل جالسه امام تلفزيون وتاكل مكسرات بملل فجاءه دق باب البيت ستغربت وقامت حطت سكينها بجيب البنطلون ولبست شيلتها :ميين ع باب
صوت انثوي:انا انا جارتكم الي فوق
بتستغراب:ايش تبين
البنت:معاي غداء لكم
فتحت الباب بستغراب وشافت بنت بعمر18:هلا كيفك انا ياسمين وكل عام ونتي بخير وصحه وسلامه عيدك مبارك
ابتسمت لها بهدوء:هلا ياسمين ونتي بخير وصحه وسلامه حياش دخلي
ياسمين :لا يويلي من امي قالت لي عطيهم الغداء وقولي لها اذ بتجين معانا لعصر لحديقه النسائيه لانه بصراحه كم مره نشوفك لوحدك ونحن ترا نفس اهلك الجار للجار
ابتسمت :مشكوره ماتقصرين يياسمين بس اسفه مااقدر اروح معكم
ياسمين بحزن:ليششش ترا ابوي محد يالله ياجارتنا الحلوه ستانسي معانا انا وخواتي
صفيه:خلاص ان شاءالله م قصرتوا والله
ياسمين :ولو قلت لك الجار للجار الا وش اسمك
صفيه:اسمي صفيه
:عاشت الاسامي خلاص الساعه 3العصر بجيك هنا تمام؟
صفيه:خلاص ان شاءلله
سلمت عليها وطلعت وسكرت الباب مسكت السخانه الاكل وفتحت فاحت ريحه الاكل استنشقت بعذوبه وكان عباره عن كبسه ولحم وعلبه ببسي بالكيس بتسمت:ماقصرتوااا ياجيراني الحلوين وبدات تاكل بشهيه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 02:55 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبارت11...؛

ع ساعه 3 بظبط جلست ع كنب وهي تضع شنطه الكتف بجانبها وكيس معجنات ارتدت بنطلون جنز وبلوزه سوداء وحطت بشنطه جوالها و100ريال للضروره رفعت يديها لترى كما الساعه الا وطرق الباب لبست نقابها وحذائها الاسود الرياضي وخذت شنطه فتحت لباب ياسمين:يالله جاهزه
صفيه:ايوه
ونزلوا تعرفت ع امهم واختها المتزوجه والاخرى صغيره دخلوا قلبها بكلامهم وطيبه القلب
بعد كم دقائق وصلوا الحديقه وكانت زحمههه فابطبع انه العيد ولكل يستمتع بحثوا عن مكان فاضي وبسطوا جلستهم فوق العشب اخرجت المعجنات وهم اخرجوا القهوه وشاي وكيك وحلويات
الام:ليه يابنتي تعبتي نفسك ...
صفيه قاطعتها:لاتعب ولاشي نبا ناكل ونستانس
ياسمين:تصدقي انك دخلتي قلبي والله تجنني واخيراً حصلت جاره بنفس عمري
فرح المتزوجه:ماشاءالله عليكِ انتي متزوجه ولا؟
رتبكت:لا لامتزوجه ولاشي امي توفت قبل فتره وابوي من وانا صغيره واعيش لوحدي
فرح بحزن:ياقلبي والله ماقصدي اذكرك سامحيني
ياسمين:انا اختك وش تبين
ابتسمت صفيه:احلى اخت
الام بحزن:عظم الله اجرك يارب ويصبرك ويبعد عنك كل شر ويرزقك بزوج الصالح يارب وبعدين خلاص مافي لوحدك انا امك ودول خواتك تعالي بإي وقت وابوهم محد هالايام
صفيه:الله يسعدكم ماتتصورون قد ايش فرحتوني كان هذه العيد بيمر وانا وحيده
وبدات الاحاديث والاجواء الحلوه وكل حين وهي تتذكر عيدهم فاليمن فطبع لايقارن هنا فاليمن رغم الفساد والفقر الا ان عيدها عيد
بعدها بدات النساء بفتح البسطات والبيع شترت لها شعر البنات وما اسعدها حين اهدتها ياسمين سواره باسمها واما هي خجلت من ياسمين اهدتها سلسال باسمها

وانتهى اليوم بسلام اقفلت باب شقه بالمفتاح وعلقت العبائه وكانت الساعه10 ذهبت للحمام استحمت ولبست بجامه قطنيه ناعمه وحظرت لها مكرونه ع سريع وجلست تاكل وهي تتابع مسلسلها
~
~
بعد 3ايام انتهى العيد
فهذا العيد بنسبه لها غير بقوه تظن انها بغربه لكن جيرانها اسعدوها فاثاني يوم العيد لبست فستان خفيف وذهبت لشقتهم مع جمعه بنات وسوالف الا انها لا تحب الجمعات الا انها اضاعت من وقتها وثالث العيد اتوا اليها وقدمت لهم ضيافه وارتهم شقه فاخبروها انها جداً رائعه ومن هذا القبيل والان هي جالسه ع الارض تقوم بلعب لعبه التركيب فامن المفترض ان تذهب لعملها اليوم لكن اتصلت عليها تولين واخبرتها انا اليوم ايضاً اجازه سمعت دق الباب وقفت وونفظت اجزاء اللعبه من بجامتها الورديه لبست شيلتها فهي تظن انها ياسمين فالايطرق الباب الاهي فتحت الباب وصدمت بشخص الذي امامها ورجعت خلف الباب قليلاً:ايش تبا انتتت
سعود ببتسامه:اسلم وندردش ماعندي شغله
جات تقفل الباب بوجهه الا انه وضع رجله كحاجز ان لاتقفل الباب بعصبيه:بعددد ياخي ماشي بوجهك حيا
سعود:جيت اعود عليك مو نحن اهل وبينا دم
بعصبيه:دم براسك انقلع وجع ..فجاءه سمعت صوت تسكيره باب جيرانه من فوق فعرفت ان ياسمين ستنزل وتاتي وتفهم الموضوع غلط تكلمت بتوتر:هيا انقلع انقلع
بستغراب:شفيك
فتحت عينها بخوف وهي ترا طرف عباه ياسمين التي تهم بنزول مسكته من عضده وادخلته داخل واقفلت الباب وراها بعصبيه:شوفففف قداممككك لاتطالع فيني ماني محرممم لكككك
سعود بخبث:منتي محرم لي ونتي مدخلتني شقتك وش افهم من الوضع
ضربته ع ظهره بقوه وهي تدفه لغرفتها:عن قله الحيا دخلته غرفتها وبعصبيه وتوتر:اجلسسسس هنااا ولاتطلع صوتتتتت يويلك
بستغراب:انتي شفيك بزر عندك
دق الباب رتعبت ولفت حولها وهي تسمع ياسمين تناديها
ابتسم:اييهه الحين فهمت خلاص هيا روحي شوفي جارتك
سكرت باب غرفتها بغضب ووضعت شيله ع كنب فتحت لباب وبتوتر:هه هلا ياسمين نورتي حياك تفضلي
ياسمين بستعجال:لا لا لحين رايحين عند خوالي جبتلك محاشي لذيذه بتاكلين اصابعك وراها
صفيه:يوووه ياياسمين كل يوم منزلين لي اكل وبعدين بستحي منكم وفوق هذا بينتفخ جسمي
ياسمين:اسكتي بس املي كرشتك ونتي ساكته وبعدين انتي شكلك من الي ياكل ولايمتن وبيني وبينك ادري ماله دخل بسالف بس ترا شعرك معجبني
مسكت شعرها وهي ترا طوله:يووه ياياسمين ذكرتين اقصه عاد انا مستحيلل اخلي شعري يطول لازم احشه حش
ظربتها ع كتفها بعصبيه:والله انا الي بحش يدك لو قصيتي ياامي حمدي ربك ع نعومته وطوله غيرك يتمناه ولله لا ازعل اذ قصيتيه
صفيه:سامحيني بس شعري يوم اقصر ازين واريح
ياسمين:انا حذرتك ويويلك مني يالله سلام خذيناها دردشه عند الباب
ضحكت صفيه:والله انتي الي ماطعتي تدخلين
ياسمين:بكرا بكرا يالله باي
صفيه ببتسامه :باي
سكرت الباب وتنهدت ببتسامه الا وتشوف باب الغرفه يفتح ويطل عليها صرخت بفزع وهي نسته تماماً قفزت لصاله:ادخللل ياقليل الادب خلني البس
سعود بخوف من صراخها:تمام شوي شوي نطيتي قلبي
لبست شيلتها بغضب وتلثمت وسحبت عباتها المعلقه في سيب ولبستها توجهت للغرفه وبعصبيه:يالله اطلع ولعد تجيييي بغيييتتتت تورطني وتخليهم يتركوني..بستهزاء..ولاانتوا اصلن كذا ي ال*** شغلتكم تخريب العلاقات
سعود وهو يتوجهه للكنب ويجلس بتجاهل لكلامها :ايوه وكيف كان عيدك
ستنفجر منه ومن تجاهله :انتي غبي ولاتتغابا اقولك اطلع ونت تجلس مرتاح وبعدين شدددرااااككك بشقتتتييي
سعود:مثل م كشفتك قادر اطلعك من تحت الارض
جلست ع كنبه الاخرى وبغضب:ومدامك قادر تطلعني من تحت الارض ليش ماطلعتني يوم كنا بحاجتكككككمممم يومم كانتتت امي تحتاااججج لعلاججج ويننننككممممممم هااههه قلي
سعود بتنهيده:كل شي بوقته راح يطلع لكن انتظر لعبتك تنكشف قدامهم عشان بعدها اقدر اتكلم ع راحتي
بغضب:وللييشش م تقول لحححيينن بيفرق
:ليه انتي كذا حاره ريلاكس
ببرود:قم اطلع برا اظن انك بدون عقل قم
عينه ع صحن المحاشي:عطيني من المحاشي وبطلع
صفيه:احلف انت بسس
سعود:خليكِ شوي محترمه وضيفي ضيفك واوعدك اذ عطيتين بقوم
قامت بغضب وعطته صحن المحاشي كله :خذه ونقلع برا يالله ناقصه واحد مصقع
فتح صحن ومطنشها وبدا ياكل بتلذذ:والله فنانه الي طبخته بالله اشبكيها لي بحصل محاشي من وراها
صفيه بغضب:شبكك سلك وكهربه هيا نقلع
.
.
.
.
~استغفرالله واتوب اليه~
~سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم~
~صلوا ع نبينا محمد~
-
اتمنى البارتين عجبوكم وبنتظار رايكم وتوقعاتكم للبارت الجاي يوم الجمعه بإذن الله✨.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-18, 01:37 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام عليكم جميعاً
للي ينتظر لبارت "سنفوره "معليش اعتذر نسيت وتوني اتذكر🤦🏼‍♀.
-
البـارت12...؛


انتهوا من تجهيز حقائب سفر متوجهين للسعوديه لكن رحله ستحتاج يومين للوصل للسعوديه بيتمشون في عده مناطق ، اما بنسبه لطائرات فالمطارات مقفله بسبب الحرب لذالك سايترحلون ويتركون هذا البلد ومعها اوجاعهم اتفقوا جميعهم ان يبداؤو حياه جديده كريمه وسعيده
الام تجلس بتعب:رفعتوا حاجتكم مو تنسون حاجه بعدها محنا براجعين
سلمى تجلس بجانبها بتعب:ايوه خلصنا وخلصنا بعد من شنط جهاز لميس
جلست هدى:اي شنط الا هي شنطتين وحده صغيره نفس راسش ووحده وسط
الام: م عليه ان شاءالله بنكمله هناك الزين موجود هناك
هدى بقهر:وهنا الزين مليان لكن الشعب نايم ومنسدح بين القات
سلمى بحزن :م اقول غير سلاماً على ديار لم ترا السلام يوما


دخلت المطبخ بسرعه قبل م يعرفون انها تاخرت عن شغلها بدات بسرعه بصعود لجناح سعود بعد ما تاكدت انه محد فيه بدات تفتش بادراجه لفت انتبها عقد زواج جات بتقراه لكنها رجعته بسرعه للدرج وسوت نفسها ترتب بعد م سمعت صوت خطوات قادمه فتح باب الجناح ولفت بخوف اخفته تجاهلها ودخل لغرفته اخذ تلفونه الي نساها وخرج بسرعه مثل ما دخل رتاحت انها م نكشفت وكملت شغلها


الساعه 5عصراً في طريق بعد ما تحركوا جميعهم صباحاً سائق فارس وبجانبه امه وفي لخلف ام سلمى وبجانبها سلمى ولما وخلفهم جود وهدى ولميس اما بنسبه لاغراضهم فقد ارسلوها مع شخص يدعى"مرحل"ليصله لسعوديه بما انه لايوجد مكان
فارس:بنوقف في لمكلا بنام وبكره العصر ان شاءالله متحركين
ام فارس:ايه احسن تعبنا من طريق بنريح وان شاءالله متحركين
ام سلمى:شور شوركم نوقف اهنا ولي كاتبه ربي بيصير
في لخلف هدى بحماس وبصوت منخفض بسبب تهديد امها:الله من زمان نفسي اروح المكلا واخيراً
لميس:ايوه وانا حتى نفسي اروح لها من كثر م يمدحونها صح انها مو ذاك الي الزين الي بدول الخليج لكنها بعيونا مافي اجمل منها وغير صنعاء ومناطق ثانيه لو يعطوني فرصه بس اروح كل منطقه باليمن كان طلعت عجائب
جود بضحك:الله الله يالمكتشفه انتي عاد صدق تحمست اشوف لمكلا بما انها تتمنون زياره لها بس تصدقون في جزيره هنا ودي ازوره مره تجنن ويقولون فيها عجائب
هدى بستغراب:جزيره اهنا؟ايش اسمها؟
جود بتفكير:اسمها سقطرى وفيها شجره دم الاخوين ونباتات عجيبه وحيوانات ومو في كل مكان تلقينها يعني النباتات والكائنات النادره فيها وبعد فيها ثروات لكن للاسف الشعب مو قادر يسوي شي ولا بإمكان ليمن تطلع اجمل واغنا دوله بالعالم
لميس بضحك حاولت تكتمه:هههههه اجمل دوله بالعالم مااقدر اتخيل بصراحه بس صدق اول مره اسمع عن هذي الجزيره خلاص ضفتها لقائمه الاماني الي اتمنى ازورها
هدى:انا حتى اول مره اسمع عنها وبعدين ايش سالفه شجره دم الاخوين احس من الاسم يخوف
جود تضحك:ههههه بالعكس تجنن القصه بس مااذكرها نسيته بس انه اخوين واحد اسمه قابيل وهابيل واحد منهم قتل لاخر ومدري ايش الباقي وبعدين طلعت هالشجره برويكم لقصه بسعوديه ان شاءالله
لميس :تحمست اعرفها
هدى :شوقتيني وبعد طلعتي تعرفيني اكثر منا وهذا ونحن الي متعفنين فيها
ضحكت جود:ههههههه الله يخلي النت وبعد ترا في منطقه تجنننن كانها جنه سبحان الله اخضر في اخضر
لميس بستمتاع :الله شسمها اعشق طبيعه
جود:الحوف واب جمالهم يالله جمال بس شفت صور للحوف طبيعه خضراء يالله بس سبحان الله مو طول سنه تكون شهور وشهور الباقيه تصير يابسه سبحان الخالق مدري كيف
هدى بتعجب:كيف يابسه يعني الاخضر يتبس؟؟؟؟؟
جود:ايوه
لميس:سبحان الله يالله ان شاءالله نقدر نزور كل لمدن
وكملوا سوالفهم وهم متجهين للمكلا


السعوديه / القصر / ساعه 5 عصراً
قاعده مع تولين الي تسولف معها ورافعه ضغطه بسوالفها البايخه هي وحبيبيها
تولين بحماس:وهلاء نحن مخطوبين حبيب البي هو بس بسراحه انا زعلانه منو لان ليوم متصل
صفيه بنفسها(م ينلام انا الي سوالفت معش هالدقايق واودي اكفخش عاد هو كيف) بمجامله:ايه بيتصل معليش
سمعت صوت حور تناديها قامت بملل تشوفها بهمس:شتبي عجوز النار
دخلت عليها الصاله:نعم
حور :تعالي نظفي ريولي وسوي مساج خدامه ع فاضيه
بققت عينها وبقرف:نعممم؟؟!!انظف رجولش ليششش
حور بعصبيه:ششننو ليشش خدامه ع فاضي يالله تعالي نظفي ويعه
نزلت ام سعود ع صراخهم:حور شفيك تصارخين
حور بغضب:تعالي ي ثريا شوفي اخر الخدم م يسمعون كلام اسيادهم
ام سعود بغضب:حور خلي لبنت تروح لشغلها
حور بغضب:شنوووو تروح ابيها تنظف ريولي
صفيه بغضب:والله اذ انتي عجوز وصخه نظفي رجولش لوحدش ولاصح مو انتي تلعبين بلفوس روحي خلي صالون ينظف لش
بغضب وصدمه:شنننووو انا لحين عيوز يامسوده الويهه وانا لوصخه ما جفتي نفسش ياجليله الحيا انا لازمم اكلم سعود يوريجج
سكتت متجاهلتها
ام سعود بغضب :صفيه روحي للمطبخ بسرعه


ليوم ثاني بالقصر ليلاً
بقى عده دقائق وستنهي عملها وترجع للمنزل قاعده تنظف في الغرفه الي بين الصاله والمجلس وهي تسب سعود وحور وتتذكر بالامس كيف هاوشها قدام حور الغثيثه بس حلفت الا ترد لها ع تهزيئه الي حصلتها من سعود انفجعت من اليد الي حاوطت خصرها لفت بسرعه وهي مفزوعه..


-
-
نلتقي لجمعه لجايه بإذن الله
توقعاتكم؟؟
ولبارت اهداء للجميله سنفوره




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-18, 01:38 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبارت 13...؛


قاعده تنظف في الغرفه الي بين الصاله والمجلس وهي تسب سعود وحور وتتذكر بالامس كيف هواشها قدام حور الغثيثه بس حلفت الا ترد لها ع تهزيئه الي حصلتها من سعود انفجعت من اليد التي حاوطت خصرها لفت بسرعه وهي مفزوعه ابعدت الرجل بقوه متقرفه وهي تنظر اليه ولأول مره تراه صرخت بغضب:ي حقققققققييييررر
ابتسم بستفزاز:تو تو ليش لحلو معصب
صرخت بقرف وغضب:حلو بعييينككك ان شاءالله ياوسخ ياقلييلل الادببببب
ضحك:اعصابك ياحلوه بس حاب ندردش مع بعض
جات بتمشي لانها م تظمن نفسها تقوم تكفخه مسك يدها نفضت يده بقوه وجات بتضربه وتكفخه شافت بنت خلفه ودموع بعينها ستغربت هذي اخت سعود المخطوبه المفروض م تطلع وشعرها مكشوف ... بدت تدور الافكار بمخها الا ان وصلتها الفكره ضربت جبهتها بقوه وهي وصلت للحقيقه هذا اذن خطيب يسرى
بخبث وهو مو داري عن الي وراه:كانك تذكرتي شي معلينا لمهم مدامك خدامه شرايك نطلع مع بعض نتمشى
فتحت عيونها من قوه الجمله وصفعته كف وبغضب:سا***حق**** ليش شايفني من شارعععععع نفسسسككك ..وبتسمت بقهر...عاد اظن انك طحت بورطه ..وهي تطالع خلفه...
ستغرب كلامها ولف خلفه ونصدمم بتلعثم:ي يسرى انتي هننا ي ي يسرى ترا انتي فاهمه غلط انا هذي الشغاله تتلصق عيني عينك
يسرى بحاله صدمه ودموعها تنزل تكلمت بهمس والعبره خانقتها:طلقني
يمثل الغضب:اطلق ليشش لذي درجه تشكين فيني اقول لك قاعده تتلصق تكفيين لاتفهمين ...
مازال يكذب وهي التي احبته من كل قلبها قاطعته وصرخت بغضب:اطللععع ي حقيييررر وطلق لااوصل كل شي لسعود وبتندمممم انت احقرر شخص شفته بحياتي الله يلعن الساعه الي حبيتك فيها
صفيه:استغفرالله
طلع بسرعه
وهي نهارت تبكي:حقققيرررر خايننننن ليشش تخونيي ..وجلست تبكي وتشهق...
طلعت صفيه ولاول مره يمر هالمشهد عليها توجهت للمطبخ وهي حزينه ع وضع يسرى


الـيمن السـعيد / الـمكلا السـاعه التاسعه مساءً...
جالسات ع خور المكلا وفارس وامهاتهم راحو سوق وبحظنهن اكل فهم متوجهين غداً للسعوديه
هدى باعجاب:ياهه قد ايش المكلا تجنن ليتني كنت حاله(عايشه)فيها
سلمى:تجنن كل شي فيها خورها وبحرها وسمككك لوحده شي ثانيي
جود:ع اني اول مره اجي اليمن والمكلا الا انها دخلت قلبي جد تجنن عاد انا يعجبني القريه الي ع مدينه مدري كيف
لما بملل:عاديه مو حلوه مافيه مولات وكل قديمه
سلمى :هذا الي محليها
هدى بقهر:خييرر الا المكلا م عجبتش بلعي لسانش
جود:م عليكم منها هذي من اصحاب الياي


واقفه بينهم وتسمع شتمهم لها وانها دمرت حياه بنتهم
حور:انا قلت لكم هاي الاشكال محد ييباه هني هذيل من خطافين الريياللل تذكرونن بدرر و..
قاطعتها ثريا بغضب:حووررر خللاااصص
صرخت صفيه بغضب ماهي قادره تتحمل شتمهم وقذفهم :احترميييي نفسش فاهمهههه الا ابوي وامييي الي اشرف منكم كلكم لاتجيبونننن سيرتههم فاهمين انتوا ننناااسسس حققووودده وحقيرررهه وتتبلوننن ع الناااسسس
سكتت يوم حست بكف لسع خدها من قوته رفعت يدها ع خدها وتسمعه يصارخ عليها رفعت عيونها له:لـ هنا وبس نحن نتبلى الحين عليك هاه
طالعت سعود وهي ودها تذبحه وعيونها ممتليه دموع :اايييههه تبببلللوننن ولا ست الحسنن والجمالل م قالت لكم سالفه ع حقيقتها
صرخ عليها بغضب:اختتتييي اعرفهااا قبل لا اعرفك اختي انظف منك مستحيل تتبالى لاتحولينه عليها بعد م طلقتيها من زوجها
يسرى بانكسار:سعود خلاص
صفيه بصراخ وهي تحس بحرقه بقلبها ع ظلم الي هي فيه:يسررىىىى احكي لهم الحقيقه لاتظلمينيييي قولي لهم اني كنتت انظفف وهو الحقيرر جاء جاءء..وسكتت وهي مو قادره تتكلم تحس بقرف من نفسها ومن ذكرى لموقف ..
مسكها سعود من كتوفها وهو يهزها:لا تتبلين عليه لاتتبلين
يسرى وهي خايفه:كلامها صح
سعود بصدمه :كيف صح يسرى مو انتي قلتي هي الي
قاطعته يسرى ببكى :هو الي مسكها مقدرت م ق مقدرت اقول لكم الصدق مابي اشوهه قدامكم احبه ومقدرت اقول صدق ماااقدررتتتتتت
سعود بصدمه وصرخه هزتهم:يسرىىىى روحييي لغرفتك لا امسح فيك الارض الحيننننن
راحت ركض لفوق وهي تبكي
صرخت وهي خلاص واصله معها تستاهل هي الي ودت لنفسها لهم بس عشان تتنتقم واخرتها هم ذلوها:صدق انكم ناس ماتخافون ربكم تسوون المستحيل عشان شخص وعادي تدمرونن غيركممممم الله ياخذكم ناس سافللهههه ليتني ماعرفكمم ليتتت ابويييي ماله صلهه فيكممم
ركضت للمطبخ تاخذ اغراضها وطلعت من البيت وراح ترجع لمكانها الي محد يفكر يذلها مكان امها
-
نرجع لهم
حور :شتقول هذي ابوها منوو؟؟؟
سعود بتعب قعد الكنب:هذي صفيه بنت عمي بدر الله يرحمه
فتحوا عيونهم من صدمه صاعقه نزلت عليهم
ثريا بعصبيه:ك ك كيففف هذييي بنتتت بدررررر ليشششش تشتغلللل خدامهههه
سعود :تبا ترد الصاع صاعين بس ماقدرت
حور بصدمه:مستتحححيللل بدررر ما عنده بنتتت كيففففف
ثريااا بغضب:حسبي الله ونعم الوكيل ان كنت اقولكم محد صدقني قلت لكممم حراممم هي مالها ذنب خلنا نسامحححح بدرر ويجيب زوجته لكنكم طول عمركم حقوديننن....وطلعت فوق..
حور وهي تطالع اختها تصعد:يالله شالمصيبه الي طاحت فوق راسنا ياربيي


ساعه 8مساءً كانو جميعهم جالسين ع طاوله الطعام ولاول مره الجميع سرحان وهدوء
قطعت السكون:سعود بكره بنت عمك تجيبها هنا كافي الي صار لها
سعود طالع امها:خليها هاليومين وبعدين بروح لها
ضربت بيدها ع طاوله:انا قلت لك تروحح انتوا محد يخليكم ع هواكم لازم حد يوقفكم عند حدكم بنت المرحوم تعيش هنا طول عمرها فاهمييين ولي مو عاجبهه يطلعع
حور:ثريا شدعوا تطردين من البيت
ثريا:والله هالبيت كلنا نعرف انه بيت بدر ويعني بيت بنته ..ولفت تطالع بناتها واختها..واذ سمعت حد يتكلم عنها والله يويله
حور ببرود:لاتخافين هاي تسكت عشر م يحتاج محامي دفاع
ثريا:حوررر
حور بطفش:زين زين اصلا بعد باجر برد الكويت ونتوا خلكم مع بنت بدر
ثريا:اشوف بددر حبيب قلبك الي انتي وياه واحد صرتي م تحبين شي يخصه لهدرجه انتي ماعندك وفاء
حور بغضب:انتي ناسيه شمسوي متزوججج خدامههه وامي ماكانت راضيه عليه وقالت له يطلقها ويوم مات بالحادث عرفنا انه ماطلقها وهو متزوجها من4سنوات
ثريا بغضب:وانتيي عارفه انها مو خدامه وجابها هنا عشان يمهد الموضوع هي تبي تكون بقربه وماكان معه الا تكون شبه خدامه وكلنا عارفين انها ماشاءالله عليها و ع الي سواه بدر بزوجته وانه غلط بس سوو شي انتو ماسويتوه اصحييي ي حوررر اصحييي
سعود بنرفزه:يمهه وخالتييي خلاص وبعدين خلاص سالفه قديمه وترا صفيه....


بعد عده ايام
العصر الساعه 3 الـرياض
قعدت ع كنب بكسل وتفكر كيف بترجع ليمن صعب جداً رجوعها دق لجرس عرفت انه ياسمين جات بوقتها فتحت الباب بحماس لكنه انطفى يوم شافت الهيئه مو هيئه ياسمين ولحتى حد من خواتها لبست الشيله الي معلقه بجنبها وسألت الحرمتين بستفسار:نعم من انتوا؟
:سلام عليكم صفيه انا عمتك ثريا
فتحت عينها بغضب وحمر وجهها:اظظننن مابينااا شي اتركونننيي خلااص
تكلمت الاخر:يمه خلاص..
ثريا لفت لبنتها تقاطعها:اسكتي ..لفت لصفيه..صفيه يابنتي نبي نتكلم
بغضب مقاطعه:مابي اتكلم معكمم ..وتنطق الحروف بتشديد...مابي منكم شي كملوا جميلكم وتبروا مني
ثريا بحزن:صفيه خلينا نتفاهم وبفهمك..
قاطعها سعود الي جاء من وراها وبغضب:دخلي يالله داخل ..وهو يطالعها من صبع رجلها الين راسها...طالعه بهالمنظر
رجعت خلف الباب بغضب وصراخ:انتتت الي طالععع علي كذااا شايفنييي محرم لك وتتبصبص .رفعت صوتها ..يالله روحوا مابي منكم شي
فجاءه جاء الحارس:ايه ياست صفيه حصلك حاقه
تكلم سعود بسرعه قبل ماتسوي مشكله :مافي شي ياعم توكل ع شغلك
صفيه بغضب:يا ح..
قاطعها بغضب:قلنا لك توكل ياعم مافي شي
دف الباب :يالله يمه دخلي..وهو يدزها ع خفيف هي واخته..
اما هي ظلت فاتحه عينها لين ماشافته واقف قدامها ومسكر باب شقه وامه واخته دخلوا صاله جات بتركض لغرفتها لكنه مسكها من ايدها بقوه وبهمس و حده :روحي لبسي لك شي عدل واذا طولتي لسانك علي ولا على امي بقص لسانك فاهمه..ضربها ع خفيف ع فمها..
حاطت ايدها ع فمها وهي للان ماهي مستوعبه وخايفه منه سحبت يدها بقوه وتوجهت لغرفتها تاخذ لها عبايه ولبست شيلتها دون النقاب
رجعت لهم وشافتهم محتلين الكنبات اساساً هم كنب لشخصين وكنبه ثانيه لشخص تكلمت ثريا:يمه قومي خلي صفيه تقعد بجمبي
طنشت كلامها وقعدت بطاوله الي جمب تلفزيون وتكتفت:خير ايش تبون تقولون؟؟
ثريا:صفيه نحن جايين نستسمح منك وتجين تعيشين بالقصر نحن ماكناا ندري انه لبدر بنت ولا ماتخلينا ابد وطبعاً محد يدري الا سعود الي كان سند ابوك ع رغم سنه وهو الي كان يرسل لكم بعض المساعدات الا باخر الاشهر نقطع كلشي فجاءه وحاول يوصل لكم لكن مقدر
ببرود:اهمم طيب انا خلوني ع جنب امي شدخلها ليه اهنتوها لازممم يعني تكون بطبقتكم عشان تقبلونها ولعلمكم امي ماهي خادمه سوت هاشي عشان تكون مع ابوي .
قاطعتها ثريا بحزن:عارفه عارفه وللاسف عرفنا بوقت متاخر بقوه انتي سمعي القصه وعذرينا اخوي بدر سافر مع خويهه لليمن عندهم كم شغله وممرت الايام وشاف بدر بصدفه امك وعجبته بالحيل ومقدر يخليها لين ماتزوجها وجابها السعوديه ونفس شي بعد خويهه حصل له بنت حلال بس نقطعت الاخبار ومانعرف شي عن خويهه الا بموت بدر جاء يعزي الله يرحمه ويدخله فسيح جناته
لازالت تطالعها ببرود لكن من الداخل نيران تشتعل بصدرها
تكمل ثريا:ابوك قعد كم سنه وجابها كعامله عشان تكون معاه لكنه بيوم من الايام جاء قدام ابوي وامي ام حور وقالهم لكنهم رفضوا وطردوه وعصبوا وابوي عنده مشاكل بلقلب ومقدر يتحمل وتوفى وجاء بدر وهو مكسور وخبرنا انه طلق امك عشان يصلح الي سووه وام حور ردت لديرتها الكويت مقدرت تتحمل لمشاكل وصدقيني ماكناااا ندريي ابداً ان لبدر ضنا ولاكان ماتركناك الوحيد سعود الي يدري والي موكله بدر ع كل شي ومعطيه امانه ووصيه قبل لايموت انك تكونين زوجه لسعود ..سكتت تنتظر رده فعلها

صدمتها لكلمه الاخير ضحكت بدون وعي:ههههه ياخي انتو مو صاحيين فيكم شي ..صرختت بقهرر...لاتقعدون تتكذبووون وتألفون قصص خلاص انا مابيكم انا مابيكم برجع لليمن ااااانننسوووني
ثريا وقفت متوجهه لها :صفيه يمه هذي وصيه ابوك صدقيني ماطلب هاشي الله يرحمه الا وهو عارف انك بتكونين بايدي امينه سعود ماراح يضرك ابد والله مانكذب عليك ..حظنتها..نبيك بقربنا يكفي سنوات الي راحت ياصفيه يكفي
بعدت نفسها من حظن عمتها:فكونننيي خلاصصص ياخيي روحواا من حياتي اكبر غلطه بحياتي اني جيتكم
سعود محترم صدمتها بس مايدري ليش تنرفزه:يالله يمه بنروح و بكرا رايحين المحكمه نتم الزواج
لفت له بسرعه وبين نفسها "يتم زواج ليش ؟؟!ماوافقت" :ايي انت ايش تتم زواج انا ماوافقت
جاء بيتكلم من اسلوبها الوقح لكن امه قاطعته
وضعت يديها ع وجنتي صفيه وتنظر لعيونها التايهه :صفيه حبيبه قلبي قلب وروح بدر فكري اذ ماتبين ماحنا بجابرينك لكن فكريها بشكل ايجابي بتكونين بينا وبتريحين ابوك وامك بقبرهن بتكونين بين هلك صفيه ي قلبي لاتستعجلين فكري واستخيري طيب ؟واعرفييي ان بدر ماحط هالوصيه الا عشان يرتاح ريحيه بقبره
طالعتها بصمت حست بعمتها تقبل خديها وفجاءه انقفل باب الشقه وفضت الصاله جلست بتعب ع كنبه تحس بصداع قويي ودوخه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-18, 03:55 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بارت 14..؛
.
ليوم ثاني 10 صباحاً..


استيقضت مبتسمه بعد انا رأت والديها يبتسمان لها بالحلم تظن سبب الحلم الوصيه حسناً ستوافق لاجل والديها ليرتاحا بقبريهما يجب عليها الان ان تتخلى عن همومها وحركاتها صبيانيه ستستغل لفرصه وستلفت لحياتها ستدرس وتعمل ولن تجعل احد يقف بطريقها ف الانتقام لم يفيدها ابداً وقفت لتراى شكلها بالمراءه تمسك شعرها القصير جداً الذي بالكاد يلمس كتفها وذالك بسبب جنونها امس وغضبها قصته تذكرت ، ياسمين وتهديدها ابتسمت لطاريها فهم قدموا لها شي لم يقدمه القريب
توجهت ببجامتها سوداء نحو صاله وبيدها الفطور شغلت تلفاز ع احد البرامج صباحيه وبدات الاكل وطيف هدى وامها واليمن يمر في عقلها كم شتاقت لهم جداً جداً طفولتها حيهم كل شيي .. دق لجرس مقاطع افكارها لبست شيله بخوف :مين
:انا ياسمين
فتحت لها لباب: هلا وسهلا بياسمين خشي يابت ساحبه علي امس هاه
ياسمين ببتسامه:معليش انشغلنا امس وبقول لك بايش نشغلنا
جلسوا ع كنب
صفيه تلف تمسك شيله لكِ لاتسقط وينكشف شعرها:ايوه نطقي
ياسمين بحزن :بننقل لاهلنا بجده
صفيه وكانها رتاحت فهي لاتريد تركهم لكن بما انهم سينتقلون فهذا افضل :وليه زعلانه انتي ماتبينهم
ياسمين بتنهيده :لا بالعكس كنت متحمسه من زمان بس دحين انتي موجوده مادري صعب نتركك
ضحكت :اسكتي بس ماقلت لش نخطبت من ولد عمتي
ياسمين منصدمه:اييشش ولد عمتك انتي نخطبتي بلا مزح احلفييي
صفيه ببتسامه:اي والله نخطبت وليوم او بكرا بنروح نتتم الزواج
ياسمين بستغراب:كيف تتموا زواج ومن فين جاو عمامك دحين
صفيه :ماعليش قصه طويله وماودي اقولها المهم الحين ياحظش بتنتقلين لجده بين اهلش استانسي
ياسمين ببتسامه:مرااا شتقت لهم والله ونتي دحين ريحتيني والله الله يوفقك انتي وزوجك وتعيشوا حياه سعيده يارب
صفيه:ههههههه يازين الي يخافون علي كاني بنتككك الا متحمسه لجده عشان هلك ولاحد ثاني
بخجل :لاهلي طبعاً
صفيه:اي باين وخدودك كانها طماط احكي من هو
ياسمين تتنهد:عشانك نفس اختي هوا ولد عمي مابينا شي بس يقال لك حاجزني له يعني
صفيهه تضحك بقوه
طالعته ياسمين بتنرفز:خير اشبك تضحكِ مو عاجبتك
صفيه تحاول تتنفس :ههههه امانه مااتخيلش تتزوجين
ياسمين وهي تغمز لها:اجل انتي الي يناسبك زواج والله لاتجنني الرجال الله يعينه
صفيه:ماعلينا من سيره الرجال رقمي عندش ورقمش عندي نتواصل مع بعض دوم واذ حتجتوا لشي لايردكم شي ع الاقل اقدر ارجع جميلكم
ياسمين تضربها ع كتفها:اسكتي بس قال ترجعي جميل حسستيني مسوين لك شي
.
.
تم زواج بالامس ذهبت معه ومع والدته للمحكمه وليوم ستنتقل للقصر وتودع الشقه وذكرياتها القصيره الجميله التي لاتنسى ،اخذ حقيبتها وهي تودع جيرانها
ام ياسمين تحظن صفيه:ربي يسعدك يابنتي ويحفضك يارب والله انك خشيتي قلبي وونستينا
صفيه تحاول تماسك:الله يسعدش ياخاله والله ماانسى وقفتكم معييي ومدامش تعتبريني بنتش اي شي تبينه كلموني
ام ياسمين بضحكه وهي تبعد:انا المفروض اقول دا لكلام ترا ننتظرك بجده لاتنسينا
صفيه تأشر ع قلبها:انتوا هنا ماتنتسون
ام ياسمين:رببيي يوفقك يارب يالله سلمي لي ع اهلك
حظنتها ياسمين ودموعها تنزل:بشتاقلكك ي صفو
صفيه بتنهيده وهي تحضنها:خلاص بلا دموع ناقصه انا
بعدت:بشتاقلك والله لحمدالله بس انا بنروح جده بكره عشان انساك شوي
صفيه: تبين الفكه انتي وجهك معذوره ياختي بس لاتنسين تواصلي معي وتعالو هنا مره ثانيه
ياسمين :ان شاءالله والله كان خاطري اشوفك بالفستان
صفيه بطفش:يوههه ياسمين خلاص قلت لك سبب ماابغى عرس وهبل
سمعوا صوته وهو يقول:صفيهه خلاص؟!
رتعشت بخوف ودعتهم للمره الاخيره ووصتهم يزرونها وتوجهت وراه نازله وهي تحس بضيق


.
.
صار لهم تقريباً اسبوع من وصلوا السعوديه وعاشيين بتشتت محاولين تعايش مع وضعهم وبعد غد عرس اختهم لميس ، اخذ لهم ابو فارس احد شققه واعطاه لهم عباره عن شقه مكونه من ثلاث غرف ببكلونه ومجلس وصاله مطبخ ف رياض وتم تاثيثها بااجمل الاثاث
هدى تجلس بتعب:والله معد اروح السوق تكسرررتتت ظهري تقرمع معد حس به
سلمى بطفش:احسن قعدي مع امي قدنا ماستفدنا منش كل ممشينا بسوق جلستي
لميس:يالله سلمى سواق تحتت مانبا نتاخر
هدى :والله صرت استحي من خالتي مريم مسكنتنا في شققهم ومرسلين لنا سواقهم اذ حتجنا
سلمى:طيب مدامش تتحسسين من الامور كملي ثانويتش وخارجينا نتي
هدى بفخر:سجلت بمدرسه وببداء الاسبوع الجاي
سلمى:زين يالله نحن بنروح..لبست عباتها وتنقبت وخرجوا..
اما هدى توجهت لغرفه امها ووجدتها تجلس في البلكونه :هايمه ايش تسوين
لفت لابنتها:راحوا خواتش؟
هدى :ايوه ،كيف يمه عجبتش دار سلمان
الام ببتسامه:دار سلمان ماعليها كلام الله يديم عليها الامن والامان لكن القلب يحن ويشتاق الله يصبرنا ع شوقنا لـ بلادنا
تتنهد:امين يارب
.
.
عرس لميس في احد قاعات الاعراس الراقيه ساعه8مساء
هدى بفرح:يوههه اخير خلصتتت المكياج فقعت كبدي (لبس هدى عباره عن فستان باكمام قصيره من عند صدر ضيق ومن تحت منفوش وشعرها ويفي مع مكياج ناعم مناسبه لملامحها وعيونها زرقاء مطلعها اميره)
جود :الا الله يجازي الارتست تعبتيها لحمدالله انه صبرت(فساتن جود عباره عن فستان ع جسم لونه عنابي غامق وعليه ذيله منفوشه من ورا تقدر تنفك او تخليها ع خصرها ومسرحه شعرها بشكل انيق مع ومكياج غامق يبرز ملامحها)
لما تدخل بسرعه:كيف شعري حلو(لما لابسه فستان من فوق ضيق ومن تحت منفوش لين ركبه ومسويه شعرها ويفي ورافعه بعضه لفوق ومكياج بسيط مناسب لعمرها)
سلمى :ماشاءالله يجنن( سلمى لابسه فستان ع مغربي فخم ولمعتها تجذب مع مكياججج بسيط بالغصب حطته وشعر ستريت)
جود:حلو لكن لاتقعدين تلمسينه كل ساعه بيخترب
هدى:انا بروح للميس
سلمى:لا انتي ولبنات روحوا ستقبلوا لحريم عيب امي وخالتي مريم بس يستقبلون انا بروح للميس شوي وبجيكم يالله بسرعه
هزوا راسهم بطيب وراحوا
دخلت عليها:ماشاءالله ع عروستنا
لميس بخوف:سلمى مابتزوج خلاص غيرت رايي
سلمى ضحكت واخير فمنذوا وفاه زوجها لاتبتسم الا نادر:هو ع كيفش تغيرين ماعليش هي لحظه خوف وبتروح اقري اذاكرش والايات
لميس ودموع بطيح:ماقدر والله اخاف
حظنتها سلمى:لميس حبيبتي مافي شي يخوف هذا شي عادي انا مريت بمرحلتش لكن ماجلست اوسوس ريحي نفسش وفارس رجال ونعم فيه لاتقصرين بحقه ابد طيب؟
هزت راسها وهي تحظنها
سلمى يالله خلاص لبسي الطرحه وكعبش بيدخل رجال يتصور معش
فتحت عينها بخوف :لا ايش لا يدخل بيغمي علي والله بخاف
سلمى تحاول تمثيل لجديه:لميسس شفيش مابياكلش خليش عاقله وراش صرتي هبلا
بعد دقائق ادخلوها غرفه مع امها تنتظر فارس يجي ويتصور معها تحس بخوف وراسها بيطيح من تسريحه مع انها هاديه وانيقه لكن توتر محسسها انها ثقيل ع راسها سمعت زغاريط الحريم وبدات تزيد رجفتها وامها تهديها وتقرا عليها نفتح الباب ودخلت امه ترحب فيه وهو دخل وراها مع خواته وبداو بتباريك
مريم بسعاده:مبروك ياولدي عليك لميس اميره البنات الله يبارك لكم ويوفقكم يارب
باس راسها :امين يمه
لما تحظنه:مبروك فروسي يارب تستاهل لموس
جود سلمت عليه وعلى لميس:والله تجنون مع بعض الله يخليكم لبعض يارب
~امييين~
نور:مبروك يافارس ولميس بنتي صارت امانتك الله يوفقك معها ويرزقك الذريه الصالحه
باس راسها:امين وابشري ياخاله لميس بعيوني
نور ببتسامه :يالله انا طالعها خذوا راحتكم
مريم بسعاده:ايه لحين بنطلع خذوا راحتكم بتجي لمصوره وبعدين لكل بيتصور مع لعروس بعد الازعاج اختفى فجاءه بعد خروجهم تحس بنها ستسقط لاتستطيع تكلم او رفع عينها طول حديث خالتهها وخواتها وامها ظلت صامته تحاول عدم سقوط رأته يقترب ويقبل راسها:مبروك يالميس
لميس ساكته
بسعاده وهو يمسك يدها ويجلس:مااصدق انك صرتي لي
تحاول تركز معه لكن لخوف وتعب متعبها وتدعي انها ماتطيح قدامه وتتفشل صحت ع هزاته:فيك شي تشكين من شي
هزت راسها بخوف ودموع بعينها
بتسم لبرائتها:خايفه؟
هزت راسها بنعم دون ستيعاب
ضحك وحضنها
ودخلت عليهم لمصوره واخذت عده لقطات وحان وقت زفه ....،
واقفه خلف باب صاله الكبيره والورد حوليها وامها بجانبها الايمن وام زوجها من الاجانب الايسر وخواتها مع جود يرتبون ذيله الفستان والي تبخره رصت بيدها ع الباقه لاعلها تستمد القوه منها شتغلت الزفه وفجاءه نفتح الباب لكبير ليريها مشهد لم تراه الا بالمسلسلات قاعاه مليئه بنساء والورد في كل مكان ومنسقه بكل جاذبيه حركات خطواتها البطيئه والمصوره امامها تصور ولبخور يحوم حوليها بعد عده دقائق وصلت للكوشه وتحس بالانجاز لتقطت كم لقطه مع والدتها وخواتها وجود ولما وخالتها مريم وبدقائق تم دخول العريس ونتهت لليله بسعاده وفرح وامان.......؛





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-18, 05:41 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـبارت الـ15..؛
.
للكوشه وتحس بالانجاز لتقطت كم لقطه مع والدتها وخواتها وجود ولما وخالتها مريم وبدقائق تم دخول العريس ونتهت لليله بسعاده وفرح وامان.......؛
.
.
عند صفيه وصلوا لمنزل ساعه5عصراً ..
فتحت باب سياره نزلت متوجهه لباب لبيت ومتجاهله نداء سعود خذت نفس وفتحت لباب الكبير وفتح لها ع صاله كبيره دخلت وهي عارفه بكل زاويه بهذا لبيت شافت عمتها ثريا تنزل من درج ولابسه دراعه كويتيه فخمه وتهلي فيها:هلا هلا هلا بصفيه بنت بدر نور البيت والله ..حظنتها.. ونورتي ياعروسه الله لايفرقنا ابد كيفك يمه عساكِ طيبه؟؟
صفيه تحاول تزيل لخجل من ترحيب وكلمه"عروسه": لحمدالله تمام ع ع عمتي
ثريا بضحكه:ويزين عمتي من فمك
بتسمت صفيه مجامله وطالعت خلف وشافت سعود
ثريا تحضنه: هلا بقلبي سعود واخيرا يمه مابغيت تفرحني وتزوج اللهم لك الحمد يارب..نزلت دمعه ع خدها...
سعود ببتسامه ويمسح دموعها:افاا يمه خلاص تزوجت مايحتاج هدموع الله يسعدك تعرفيني ماحب اشوفك تبكين
ثريا تمسك يد صفيه: والله من فرحتي الكبير من فرحتي بصفيه وبزواجك الله لايفرقكم ابد ولايحرمنا منكم
سعود ببتسامه:ولايحرمنا منك يالغاليه
جات بتجلس صفيه لكن سعود تكلم:صفيه تعالي ابيكِ بموضع
ثريا:لا لا تبي تقول لها شي قول هنا اما انكم تختلون ببعض لا والف لا
سعود بعدم ستيعاب:يمه شفيك ايش نختلي تراها زوجتي ومن حقي وحلالي
ثريا:قلت لا صفيه بتقعد عندي اسبوع كامل بجناحي تتجهز زيها زي اي عروس ولجمعه حفلتها
صفيه بغضب خفيف:بس انا مابا عرس ولاحفله
ثريا :صفيه حبيبتي حفله بسيطه وبنعزم معزيم الي نعرفهم بس وبتلبسين احلى فستان ...
صفيه بحده مقاطعه كلامها:انا قلت مابا شي لافستان ولا هم
ثريا تكلمت بصوت حاد وغاضب محاوله تمثيل :انا قلت الي عندي حفله وبنسويها وفستان وبتلبسين كلمه ثانيه يويلك ترا انا مو عمتك انا امك بعد فاهمهه خلي ناس تشوف من بنتت بدر وزوجت سعود فاهمممههه؟؟
صفيه هزت راسها بخوف من صوتها ووجها الي تقلب للاحمر:ايوه فاهمه
اما بنسبه لسعود جالس يشوفهم ويضحك من داخله وكتشف انها اكبر خوافه بس تمثل القوه فقط لاغير
سعود بضحك:خلاص يمه لبنت بيغمى عليها من لخوف
لفت له امه بغضب
راح يحظن كتوف امها:خلاص يمه هدي لاتتعبين نفسك
طالعته صفيه بقرف
ثريا:خلاص يالله انت روح وبدا بتجهيزات لحفله بتكون بالحوش لخلفي
سعود متجاهل نظرات صفيه مسك يدها:ان شاءالله يمه بس بغيت صفيه بشي ضروري خمس دقايق بس
ثريا بغضب:وانا وش قلت فك لبنت وماراح تشوفها الا يوم لجمعه وسو الي تبي يالله توكل
اما صفيه فكت يدها من يده بعد ماستوعبت الامر صايره بطيء الاستيعاب
سعود بمحاوله اخيره:يمهه
ثريا:يالله توكل
طلع من البيت
نزلوا خوات سعود يسرى24 وريما16
يسرى بخجل:سلام عليكم
صفيه بدون ماتطالع:وعليكم سلام
ريما بسعاده :هلا بصفوي زوجت اخوي نورتي البيت
صفيه ببتسمت لها:هلا فيش
ريما باعجاب:يمه يمه يالغمازه انا ذبت فيها كيف سعود بالله؟
ضربتها امها ع خفيف:اذكري الله لاتنظلينها
ضحكت ريما وحظنت صفيه:بسم الله ماشاءالله ع زوجه اخوي ملكه لجمالل والله ياحظ سعود فيكِ جمال وغمازه
يسرى بهدوء وصوت هادي:ريما خلاص تركي لبنت خليها ترتاح
ريما مطنشه اختها وتطالع صفيه من تحت لفوق ومسويه نفسها تفكر:بس تصدقين ناقصك بس شوي تمتنين هيكل عضمي بقوه ترا سعود مايحب الهيكل ولادبا يبي وحده معتدله وانا الي بعدلك
ثريا بطفش:ريما شفيك ع بنت كلتيها خليها انتي شعليك امتني انتي وخلي غيرك
صفيه متجاهلتهم:ابا اكلم فوزيه اختي؟
ثريا بستغراب :فوزيه مين؟
صفيه:اختي من الام امي كانت متزوجه قبل ابوي وجابت صفيه
ثريا:انتي صادقه؟
صفيه:ايه صادقه
ثريا بصدمه:بدر محد قالنا شي
صفيه:ممكن اكلم ولا اطلع فوق
ريما تتدارك الامر:يالله بنطلع فوق جناح ماما وكلمي اختك
.
.
نذهب لدوله ماذكرناها من زمان<وانا شتقت لها بصراحه🇾🇪❤
اليـمن السعيد العصر..؛
في بيت حامد وزوجاته*تلقونهم بالبارت2*
فاطمه:فوزيه شفي بنتش وين راحت
هند :وصيتي عمار بنش يروح لبقاله
فاطمه:ايوه قلت لها وشل بنش محمد
هند بتعب:ياربي من محمد وانا مدري عنها يختفي ولا اشوفها الا بالليل
فاطمه:مع اخوها محد بيضره الله يحفظهم
هند تتنهد :امين اشوف بناتش جالسات بغرفهم من اول مابدت الدراسه
فاطمه:اي والله انا بغيت بناتي يرفعون راسنا دراستهم اهم شي مابغيتهن يذوقن الي نذوقه
جات فوزيه وجلست معهم صبت لها شاي:ياحريم صفيه ختي من زمان ماتصلت خايفه عليها ياربي
هند:تحصلينها نشغلت
فاطمه :الله يحفظها امس كلمت نور وبناتها لحمدالله تزوجت لميس وقالت صعبه عليهم لغربه لكنهم يحاولون يتاقلمون الله يجمعهم بصفيه ختش
فوزيه:اميين شتقنا لهم والله
صوت احد بنات فاطمه يصرخ:عمه فوزيه صفيه ع تلفونننن
فوزيه بسعاده وصدمه:صفيه..وراحت ركض للغرفه
.
.
قاعده ع كرسي قدام لمرايه تتزين للعزيمه
وقف وراها قبلها ع خدها:قريتي ع نفسك
توترت من قربه:ها ايوه ا اقصد لا بعد مااخلص بقرا
سحب من يديها المكياج:خلاص يكفي مكياج لون الخفيف ذا يكفي
بدلع غير مقصود:فاررسس ليشش بس بقى شي بسيط
فارس بهيام:عيون وروح فارس يازين فارس من فمك
حست ع نفسها وحمرت خجلاً قامت تسوي نفسها دور ع شي من بين العلب
فارس بحب:لميس طالعيني
حست بتوتر وكملت البحث عن لاشي
فارس قترب ولفها له لكنها مازالت منزله عيونها:لميس اشوف طالعيني
رفعت عيونها لها
فارس :ايش كنتِ تدورين
بضياع :سلسال
ياشر ع رقبتها:طيب الي ع رقبتك وش
بعدت نفسها عنه وراحت للكبت متهربه
ضحك ع ضياعها وتوترها جاء بيروح لها سمع صوت جود
:لميسسس يالله لكل تحت تاخرتي تركي سي سيد فرس نهر عنك ونزلي لا تفشلونا
فارس بصدمه من ورا لباب:نعم من فرس نهر ياانسه جود
جود من خلف لباب:انت فرس نهر يالله خلي فقمتك تنزل
فتح لباب بسرعه وهي نرعبت بخوف لكنه مسكه من ياقه قميصها:نعم شقلتي انسه جود مافهمت كلامك
جود بخوف وضحك خوف:هه اقصد يالبرنس خل البرنسيسه تنزل لحريم يبونها
تركها :ايه احسب
ومن داخل لغرفه تضحك ع جود وهبلها
طلع فارس من لبيت اماهي عدلت فستانها الهادي وفيه لمعه تجذب وشعرها مفيرته من تحت ومكياج بسيط وعقد الماس مع لحلق وسواره لبست كعبها ونزلت مع جود حست بانها اميره وهي تنزل من درج ولكل يطالعها سلمت عليهم ولكل يبارك لها شافت امها وحظنتها:شتقت لش يمه
نور بفرح:نسمتي لميس كيفش وكيف فارس
لميس بخجل:لحمدالله بخير
سلمى تحظنها:ياربيي مقدر انتي النسمه تتزوجين
بعدتها هدى بدفاشه وحظنت لميس:شتقت لش لميس فاقدتش ماتدرين يوم رحتي قلبي وكانه صار له شي
نصدمت لميس من بوح هدى بس عرفت انها ماتتكلم الا وهي متألمه:هدى لاتبكين ترانا جمب بعض مابينا الا شارعين اذ تبيني اجي معش ليوم ولله لااجي
نور بعصبيه:سترينا انتي وختش تتركين زوجش وتجين ليه ونتي بش عقل تقولين كذا
هدى :ماعرف يمه ماعرفت نفسي
نور تحظنها من كتوفها:هدو حبيبتي هذا لانكم تؤام وقلوبكم ع بعض تعوذي من شيطان انتي وهي وحمدالله ع كل شي اختش خذت نصيبها وعقبالش


.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-18, 11:50 PM   #18

سلووووم

? العضوٌ??? » 430217
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » سلووووم is on a distinguished road
افتراضي

اتقوا الله يا منعاااااااه مابلا تكملوا فديتكم كملوها و لو قصيرة

سلووووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.