آخر 10 مشاركات
567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وكأنها رملة..! (59) -قلوب نوفيلا- للآخاذة: eman nassar [مميزة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : eman nassar - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-17, 02:46 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 نسخ حقيقية للرجل الأخضر “هالك ” يعيشون بيننا





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






تعد شخصية الرجل الأخضر”هالك” من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين شهرة ، فمعظمنا يحب هذه الشخصية العملاقة القادرة على تحطيم اى شئ فى طريقها ، ورغم كونها شخصية خيالية إلا أن هناك بعض الأشخاص الحقيقين يشبهون هذه الشخصية بشكل كبير , سوف نقدم لكم اليوم أشخاص يمثلون النسخة الحقيقية من الشخصية الخيالية “هالك” :


1- دينيس سيبلنكوف (Denis cyplenkov)




يتمتع الرجل الأخضر”هالك” بأيادي هائلة الحجم خيالية ، لكن مصارع الذراع الأوكراني “دينيس سيبلينكوف” يتمتع بيدين عملاقتين مقارنة بعامة الناس حتى أن الكثير من الأشخاص يظنون أنها ليست حقيقية عند رؤيتها لأول مرة ، وبالإضافة إلى يديه العملاقتين يمتلك دينيس جسم ضخم للغاية معظمه عضلات خالصة مثل عضلة البايسبس الخاصة به التي يبلغ حجمها 63.5 سم .



2- براين شو (Brian Shaw)



من السهل ملاحظة أن براين شو رجل ضخم للغاية ولكن معظم الناس لا تدرك مدى ضخامته إلا عند معرفة أن طوله يبلغ مترين ويزن أكثر من 400 باوند.

بدأ براين حياته الرياضية كلاعب كرة سلة فى الجامعة وهو الآن يتنافس فى مسابقة أقوى رجل فى العالم , وبالفعل فاز باللقب عام 2015 ، وقد تم إظهار حجمه المثير للإعجاب بشكل واضح عندما قام مؤسس المسابقة وهو الممثل الشهير”أرنولد شوارزنيجر” بإجراء حوار معه بعد الفوز , حيث كان يبدو أرنولد صغير الحجم للغاية مقارنة بهذا اللاعب العملاق.



3- سجاد غريبى (Sajad garibi)



يلقب سجاد غريبى بين أتباعه على الإنستجرام بهالك الإيراني ، حيث يتمتع هذا الشاب البالغ من العمر 24 عاماً ببنية جسدية قوية للغاية و ضخامة هائلة فى العضلات مما يجعله قادر على رفع أكثر من وزنه من الأثقال ، يبلغ طوله 186 سم ويزن أكثر من 300 باوند.

يواجه سجاد مشاكل فى حياته اليومية بسبب حجمه الهائل حيث يجد صعوبة شديدة فى الجلوس داخل السيارات كما أنه من الصعب عليه العثور على ملابس تناسب حجمه



4- هالك الاسيوى (the Asian Hulk)



كان هوانغ شول-سون (Hwang Chul-Soon) نحيل جداً عندما كان فى العشرين من عمره و لم يعجبه طريقة معاملة الناس له واستهانتهم الدائمة به لذلك أمضى سنوات عديدة فى ممارسة التمارين الرياضية والمحافظة على نظام غذائي صحي من أجل أن يصل للبنية الجسدية التي يريدها، ومن الواضح أن جهوده قد أثمرت، فهو الآن بطل من أبطال كمال الأجسام و فاز بالعديد من الجوائز

لا يصدق الناس أن هوانج حصل على هذه اللياقة البدنية الرائعة عن طريق التمرين والأكل الصحى فقط , حيث يعتقدون أنه استخدم الطرق الغير مشروعة مثل الستيرويد , لكنه ينكر هذه الادعاءات بشدة ويصر على أنه لم يلمس هذه الأشياء فى حياته



5- جيفانيلدو فييرا دي سوزا (Givanildo Vieira de Souza)



هو بالتأكيد أصغر لاعب حجماً فى هذه القائمة حيث يبلغ طوله 180 سم ويزن حوالى 185 باوند لكنه يتمتع ببنية قوية للغاية ويتكون معظم وزنه من العضلات الخالصة.

يلعب دي سوزا كرة القدم بشكل محترف مع فريق شنغهاى الصينى كما أنه يلعب أيضاً فى منتخب البرازيل وهو معروف بإسم “هالك” بين لاعبى كرة القدم والمشجعين حتى أن قميصه الرياضي مكتوب على ظهره “هالك” بدلاً من أسمه الحقيقى.



6- هالك الاصطناعي (the synthetic Hulk)




كان روماريو دوس سانتوس ألفيس (Romario dos Santos alves) من المعجبين جداً بشخصية الرجل الأخضر”هالك” ، لذلك قرر الذهاب الى الصالة الرياضية من أجل التدرب للحصول على هذه العضلات الكبيرة لكنه قابل بعض الأشخاص الذين عرفوه على طريقة إصطناعية سهلة للحصول على هذا الجسم ، وكانت هذا عن المادة تدعى سينثول “synthol” ويتم حقنها مباشرة فى الجزء الذى تريد تكبيره ، ورغم خطورة هذه المادة التي من الممكن أن تسبب مضاعفات تضطر مستخدمها إلى بتر أجزاء من جسمه , إلا أن ألفيس فى البداية أعجبه التغيرات الواضحة فى جسمه و أصبح مدمن على حقنها طوال الوقت، لكن مع مرور الوقت أصبح شكل جسمه غير متناسق لدرجة أن الناس كانت تخاف من مظهره فى الشوارع وبعضهم كان يجرى فى الإتجاه المعاكس عند رؤيته.

وعندما إزداد إدمانه سوءً وهدده الأطباء بأنهم سيضطرون قريباً لبتر ذراعيه ، قرر ألفيس التوقف عن تعاطي هذه المواد المضرة.



7- ماريوس بودزيانوسكى (mariusz pudzianowski)



يتمتع بصلابة شديدة تؤهله بالتأكيد ليكون النسخة الحقيقية من الشخصية الخيالية “هالك” اعتاد الإشتراك بإنتظام في مسابقة الرجل القوى (Strongman competitions) بين عامى 2002 و 2009 ، كما أنه حصل على 5 ألقاب فى منافسة أقوى رجل فى العالم ، ومن ثم أنتقل إلى رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التى مازال يتمتع فيها بالكثير من النجاح حتى يومنا هذا .



8- الهالك الأمازونية (Amazonian Hulk)



تمثل آنا لوسيا باربوسا (Ana Lucia Barbosa) النسخة الحقيقية من المرأة الخضراء حيث يبلغ طولها 203 سم وتتمتع بلياقة بدنية عالية .

ولدت آنا فى البرازيل وتحملت حياة مليئة بالفقر منذ الصغر إلا أنها رأت إمكانيات فى جسدها الغريب الذى لا يشبه أى امرأة أخرى مما جعلها تفعل ما يفعله الأبطال الخارقين , وقامت بتأليف إسم مستعار لنفسها لأستخدامه فى العمل وهو “سينثيا الأمازونية”، أما عملها فهو السيطرة على الرجال حيث يدفع لها الرجال الأغنياء مئات الدولارات فى الساعة من أجل أن تتصارع معهم وتتحداهم ليروا إذا كان بإمكانها أن تتغلب عليهم.



9- إيدى هول (Eddie Hall)



فى مايو 2017، توج بلقب أقوى رجل فى العالم ليصبح بذلك أول منافس بريطاني يفوز باللقب فى أكثر من 20 عام

يبلغ طول إيدى 187 سم ويزن حوالى 430 باوند مما يجعل جسمه بالطبع هائل الحجم مع عضلات ضخمة للغاية حتى أنه يضطر إلى استهلاك 12000 سعر حرارى يومياً للمحافظة على حجم هذا الجسم العملاق. ويعترف إيدى أن جسمه الضخم يجعل ركوب السيارات أو الجلوس على الكراسي العادية من المستحيل تقريباً.



10- هافثور بجورنسون (hafthor Bjornsson)



يعد العملاق الأيسلندي هافثور بجورنسون (hafthor Bjornsson) من أقوى الرجال فى العالم فى الوقت الحالى إن لم يكن أقواهم، يبلغ طوله أكثر من مترين ويزن أكثر من 400 باوند ، ينافس فى مسابقات الفايكينغ وألعاب القوى الأيسلندية منذ عام 2009 وليس من الغريب أنه مهيمن تماماً على هذه المسابقات نظراً لقوته الغير طبيعية.

قام أيضاً بلعب شخصية السيد غريغور كليغان فى المسلسل الشهير لعبة العروش (game of thrones) وبالإضافة إلى قوته الواضحة على الشاشة ، فهو أيضاً قادر على رفع قضيب حديدي مصنوع من الإطارات التي تزن أكثر من 1000 باوند ،كما أنه قام بتحطيم الرقم العالمي عندما تمكن من إلقاء برميل ضخم يبلغ وزنه أكثر من 14 كيلو لأعلى بإرتفاع 24 قدم فى الهواء.









اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 07-10-17, 01:22 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

سبحان الله
تسلم الايادي ياعسل على الموضوع


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.