آخر 10 مشاركات
[تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          582 - الصحافية الجميلة - جاين دونيللي - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          589 - أكره أن أحبك - سارا وود - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          590ـ غابة الأشواق ـ ميراندا لي. ق ع د ن (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree160Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-18, 01:12 AM   #391

منال سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية منال سالم

? العضوٌ??? » 358950
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,488
?  مُ?إني » بورسعيد - مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » منال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile9


الفصل الرابع والستون (الجزء الأول):

رجفة غريبة تسربت إلى جسدها بعد مفاجأته تلك، رمشت بعينيها متحرجة من اهتمامه الزائد بأصغر التفصيلات. فلم يطرأ ببالها أن يقدم لها شيئًا باهظًا كتلك المشغولات الرقيقة، هو انتقى من أجلها ما أحبته حقًا، شعرت أسيف بسخونة طفيفة منبعثة من وجنتيها، فاستشفت على الفور أنهما توردتا من الخجل، وعلى قدر المستطاع تجنبت النظر إلى عينيه.
ابتسم لها منذر بعذوبة لطيفة، أراحه ردة فعلها الهادئة، فهي لم تعترض على هديته أو حتى تنبذها كعادتها حينما يقدم لها أي شيء، لكن تلك المرة مختلفة من وجهة نظره، فهو تعامل معها كمحب حقيقي متيم بها، عبر لها بصدق عن مشاعره بطريقته الخاصة، حتى وإن كلفته الكثير، فالأهم أن يصل إلى قلبها، أن تثق به، وأن تشعر بما يكنه نحوها.
هتفت عواطف بتفاؤل:
-ربنا يجعل الفرحة دايمة عليكم يا رب!
رد عليها طه بإيماءة خفيفة من رأسه:
-أمين!
ظلت أنظار منذر مثبتة عليها، يطالعها بشغف وتمني، اليوم اقترب منها خطوة، وغدًا سيكون الأقرب إلى وجدانها.
....................................

لن يجعلها أبدًا تمرق على خير دون أن يضع لمسته المُعكرة لصفو الأجواء الهادئة، طالع شرفة المنزل بأعين نـــارية متأججة، وبنظرات تحمل البغض والحقد اللا محدود له ولعائلته، اعتبر المسألة أمرًا شخصيًا، تعديًا على ما يخصه، ولن يتركه هكذا.
وصل إلى مسامعه أنباء الخطبة، فالأخبار تتناقل في تلك المنطقة كما تنتشر النار في الهشيم، ترقب بأعصاب محترقة مجيء لحظته المناسبة لإفساد كل شيء، وقتله إن لزم الأمر.
شدد مجد من أصابعه القابضة على رأس تلك العصا الغليظة، ثم أخفض عينيه الحادتين ليلتفت برأسه نحو رجاله المرابطين خلفه هاتفًا فيهم بقوة متشنجة:
-خالوهالي على الأرض!
رد عليه أحدهم بابتسامة عابثة:
-أوامرك يا معلم مجد!

رفع الرجـــال عصيهم للأعلى ليهوا بعدها على سيارة منذر المرابطة أمام مدخل البناية محطمين الزجاج بأكمله، ومتعمدين تخريبها، دوى صوت التكسير عاليًا، فانتفض أغلب القاطنين بالمنطقة للشرفات وللطرقات لرؤية ما يحدث، لكن لم يتحرك أحدهم قيد أنملة، فالمتسبب في الشجار هو ابن أبو النجا، البلطجي الشهير.
استند مجد بكفه على مقدمة السيارة ليصعد عليها بثقل جسده، وانتصب واقفًا عليها. أمسك بقبضتيه الغليظتين برأس عصاه، ورفعها عاليًا في الهواء، ثم هوى بكل غضبه المكتوم بداخله على سقفيتها ليحدث بها انبعاجًا قويًا، هلل رجاله بصياح مرتفع مظهرين حماستهم المفرطة لجرأته العنيفة، وزادوا من شراستهم.
...............................
تعللت بحاجة رضيعتها لتبديل حفاضها لتنأى بنفسها عن تلك الأجواء الخانقة لها، وولجت إلى داخل غرفتها كاظمة غيظها إلى أقصى حد، ألقتها بإهمال على الفراش ضاغطة على رأسها المشتعل بداخلها بيديها.
سحبت نفسًا عميقًا، وزفرته على مهل محدثة نفسها بحنق:
-دي مش النهاية أبدًا!
بكت الرضيعة رنا بصراخ حاد، فالتفتت ناحيتها محدقة فيها بنظرات جافة، اقتربت منها لتحملها على كتفها، وبدأت في إطعامها، وفجأة جذبتها تلك الأصوات الحامية بالخارج، فاتجهت للشرفة لترى ما الأمر، اتسعت نظراتها فزعًا حينما رأت ما يحدث بسيارته، لوهلة تجمدت في مكانها مشدوهة، لكن سريعًا ما ارتخت ملامحها لتتشكل على ثغرها ابتسامة لئيمة.
همست لنفسها بمكر:
-أحسن، خليها تولع!
زادت ابتسامتها حتى برزت نواجذها، وتابعت مستمتعة تنفسيه عن غضبه حتى توقف عما يفعل لتلتقي نظراتها بأعينه الشرسة، رفعت نيرمين حاجبها للأعلى مبدية إعجابها به، ورمقها هو بنظرات قوية قاتمة. ناوله أحد رجاله زجاجة مليئة بمواد مشتعلة، فرفعها أمامها قبل أن يقذفها بعنف بداخل السيارة لتطلق جذوة اشتعالها.
رأت ألسنة اللهب تتراقص ببراعة، فشعرت بارتياح رهيب، ها قد حقق ذلك البلطجي غرضها دون أن تبذل أدنى مجهود. تحركت بتمهل نحو الداخل، وأسندت رضيعتها على الفراش، ثم تعمدت تصنع العبوس والخوف، وهرولت ناحية غرفة الصالون صارخة بفزع زائف:
-اِلحق يا سي منذر، اِلحق عربيتك!
انتبه لها متسائلاً باقتضاب:
-خير في ايه؟
أشارت بيدها قائلة بنبرة مذعورة:
-مـ... مجد ورجالته بيولعوا في العربية تحت!
حلت الصدمة على أوجه الجميع، وتباينت ردود أفعالهم؛ حيث هب منذر واقفًا من مكانه مرددًا بصدمة واضحة:
-مين!!
وضعت عواطف يدها على فمها كاتمة شهقة قوية، بينما برقت نظرات أسيف بهلع كبير.
تجمدت أنظار بسمة على وجه دياب الذي تحول لكتلة ملتهبة من الحمرة الغاضبة حينما هدر بصوته المتشنج:
-ابن الـ.....، مش هاسيبوه! الظاهر نسى نفسه
انكمش الصغير يحيى في نفسه، وضمته أروى بذراعيها. لطمت جليلة على صدرها متوجسة خيفة مما سيحدث، وصاحت بلا تردد محاولة منعهما من الاشتباك معه:
-استنوا يا ولاد رايحين فين
اندفع منذر إلى خارج الغرفة صائحًا بصوت محتد:
-مش سايبه إلا لما أدفنه!
انطلق والده في إثره قائلاً بامتعاض:
-اهدى يا منذر، أنا هاتصرف!
لم يصغِ إليه، بل واصل ركضه المتهور إلى الخارج، وتبعه أخيه بخطى سريعة. اتكأ طه على عكازه محاولاً اللحاق بهما قبل أن يتهور أحدهما في ذروة غضبهما الأعمى، بينما تحركت النساء نحو الشرفة ليتابعوا منها ما يدور بالأسفل، وبقي الصغار بصحبتهن.
مالت عواطف على ابنتها هامسة لها:
-ولعتيها وارتاحتي
ردت عليها نيرمين بصوت خفيض وهي تحدجها بنظرات حادة للغاية:
-وأنا ذنبي ايه؟ ده كل المصايب جاية على وش البومة اللي هنا!
رمقتها والدتها بنظرات مزعوجة منها، وكتمت في نفسها غضبها منها كي لا تتسبب في إحراجها أمام ضيفتها.
التصق وجه الصغير يحيى وعمته أروى بحافة الشرفة مراقبين بانتباه شديد ذلك الشجار المحتد رغم عدم فهمهما لتبعاته، لكنه فضول الصغار المتحمس دومًا لكل ما هو مفعم بالحركة والإثارة.
أطلت أسيف برأسها لتجده وسط رجاله متباهيًا بأفعاله المشينة، جذعت بخوف بائن حينما رأته مسلطًا أنظاره عليها، وكأنه يرسل لها رسالة صريحة عبر نظراته الشرسة لها أنه لن يتركها لحالها، رفع عصاه للأعلى مشيرًا نحوها، فقفز قلبها في قدميها من شدة الخوف، بدا الرعب واضحًا في مقلتيها، شخصت أبصارها، وشحب لون بشرتها، ارتجفت رغمًا عنها، فتراجعت للخلف متجنبة نظراته المخيفة.
ارتطمت بابنة عمتها الصغرى التي هتفت بضيق كبير:
-خلي بالك يا أسيف!
التفتت ناحيتها ولم تجد من الكلمات البسيطة ما تقوله لها، تحركت بسمة بحذر بالغ لتقف إلى جوارها مجبرة إياها على العودة لحافة الشرفة من جديد لتنظر إليه مُكرهة.
هتفت من بين أسنانها بحنق:
-الحيوان ده عاوز يتربى! مفكرها سايبة
لم تسمع كلمة واحدة مما قالته، بل ظلت محاصرة في دائرة خوفها المذعور من ذلك الهمجي العنيف.
حركت جليلة رأسها بتوتر هاتفة بصوت خفيض متضرع وهي تبتلع ريقها:
-احمي يا رب ولادي، أنا مش ناقصة أخسر حد فيهم!
ارتفعت ألسنة اللهب في الهواء بعد تفحم أجزاء كبيرة من السيارة، وأصبح المشهد مهددًا للغاية.
في أقل من ثوانٍ معدودة دوى انفجار عنيف اهتزت له جميع البنايات المحيطة، ثم أعقبه أصوات صراخات مذعورة من الجميع، احتمت النساء والصغار بالداخل بعده، وأغلقن الشرفة متجنبين تلك الشظايا المتقاذفة، لكن لم تتحمل نيرمين الاختباء بالداخل دون متابعة مجريات الأمور فولجت سريعًا إليها.
.........................
تجمدت أقدامهم قسرًا عند مدخل البناية بمجرد سماع صوت الانفجار، اضطروا للاحتماء للحظات ريثما تهدأ النيران المستعرة. انطلق منذر كالمغيب نحوه هادرًا بتهديد شرس:
-إنت حفرت قبرك بايدك يا ابن أبو النجا!
فتح له الأخير ذراعيه ليستقبله هاتفًا ببرود مستفز:
-وأنا مستنيك يا عريس، ماهو مش معقول ماوجبش معاك الليلادي!
ألقى مجد بعصاه في الهواء، واندفع كالثور الأهوج نحوه ليشتبك معه بالأيدي. تعالت الصيحات المهللة والمفزوعة في نفس الوقت لتلاحمهما، فالمشاجرة حاليًا بين قطبي العائلتين.
كان دياب على وشك الانضمام إليه لكن شكل رجال مجد حائلًا ليمنعوه، وقيدوا حركته تمامًا، فأجبر على التشاجر معهم.
لم يجرؤ أحد على التدخل بينهم، فقط مراقبين متابعين لما ستؤول إليه الأمور في النهاية.
سدد منذر لكمات عنيفة متتالية في فك غريمه ليطرحه أرضًا، فارتطم رأس الأخير بقوة بالأرضية الصلبة، لكن صوت ضحكاته المكركرة تشير إلى استمتاعه بالأمر، هو أفسد عليه ليلته بنجاح بارع، وحولها إلى كارثة مأساوية.
جثى منذر فوقه منتويًا خنقه، لكن دفعه الأخير بركبته بضربة عنيفة ومباغتة أردته للخلف مترنحًا. استغل الفرصة لينهض من مكانه ثم انقض عليه كانقضاض الأسود ليلكمه أسفل معدته بشراسة، فانحنى بجذعه مجبرًا للأمام.
تأوه منذر بصوت مكتوم، وتحامل على نفسه ليرد له الضربة، لكنه لم ينتبه لذلك الجنزير المعدني الذي قُذف في الهواء ليمسك به خصمه، ويطوقه حول عنقه، جذبه مجد بيديه متعمدًا خنقه بكل ما أوتي من قوة، فعجز عن التنفس بسهولة، اصطبغ وجهه بحمرة مختنقة، وجاهد لنزع ذلك القيد الحديدي عنه عنقه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.
رأته نيرمين من أعلى الشرفة، فخفق قلبها مفزوعًا عليه، هي أرادت التخلص منها، وليس منه، صرخت بلا وعي:
-سي منذر!
انتبه على إثر صراخها من هن بالداخل، فولجن للشرفة دون تردد، تعالت صراخاتهن المذعورة حتى بح صوتهن، تجمدت أنظار أسيف المرتعدة على وجه منذر، شعرت بوخزة عنيفة في صدرها، بخوف كبير يجتاح كيانها.
تحركت رأسها بصورة هيسترية محاولة البحث عن شيء ما لتستخدمه كوسيلة لتشتيت الانتباه، وقعت عيناها على سلة (المشابك) الخشبية، فمالت نحوها لتحملها، ثم قذفتها بأقصة طاقتها في اتجاهه.
ارتطمت السلة برأس مجد بعنف قوي، فأرخى قبضتيه قليلًا عن الجنزير متأثرًا بقوة الضربة، اتجهت أبصاره للأعلى ليراها محدقة به بشراسة مشتعلة.
تلك اللحظة التي فقد فيها تركيزه أعطت الفرصة لمنذر ليتحرر من قيده المهلك، ودارت الدوائر، وتمكن من فرض سيطرته عليه، حيث طوق رأسه بذراعه، وأجبره على الانحناء، ثم هوى على رأسه بكمات أشد عنفًا عن ذي قبل. أفرغ فيه ثروته المشحونة بداخله، وساعده على ذلك شحذه لهمته المنتوية إذاقته ما يستحق على مرأى ومسمع من الجميع.
لم يصمد مجد كثيرًا بل تهاوى جسده من عنف الضربات والركلات. بدا شبه مغيب عن الوعي، وترنح جسده بقوة، طرحه منذر أرضًا، وانحنى ملتقطًا العصا عن الأرضية، ثم بكل شراسة ضربه في ساقيه مسببًا له ألمًا مبرحًا، صرخ الأخير متأثرًا، ومع ذلك لم يرفق به، بل استمر في ضربه حتى خبت قوته وتخدل ذراعه نوعًا ما.
تفاجأ أتباع مجد بما حل برجلهم، ولم يكن يفيقوا من دهشتهم حتى حُصروا برجال عائلة حرب. تولوا هم مهمة ضربهم بوحشية حتى أسقطوهم أرضًا، ثم قاموا بسحلهم على الأرصفة الخشنة حتى تمزقت ثيابهم، وتقطعت جلودهم.
هدر منذر صارخًا بقوة:
-خلوهم عِبرة لكل كلب فكر يجي على أسياده!
انخفضت أنظاره نحو مجد الغارق في دمائه ليضيف بقسوة:
-والـ........ ده هايكون أولهم ..................................!!
...................................

Layla Khalid and noor elhuda like this.

منال سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]وفوق كل ذي علم عليم[/rainbow]
ign]






رد مع اقتباس
قديم 29-01-18, 01:20 AM   #392

منال سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية منال سالم

? العضوٌ??? » 358950
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,488
?  مُ?إني » بورسعيد - مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » منال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond reputeمنال سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile9

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

Layla Khalid and noor elhuda like this.

منال سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]وفوق كل ذي علم عليم[/rainbow]
ign]






رد مع اقتباس
قديم 29-01-18, 05:50 AM   #393

nagah elsayed

? العضوٌ??? » 266456
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 922
?  نُقآطِيْ » nagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم رواية جميلة نرمين دى عايزة تتحط على شريط القطر هههههههههههه تسلم ايديك بانتظارك

nagah elsayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-18, 02:00 PM   #394

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

الأحداث بتحلو وبنعيش معها من طريقة سردك الرائعه 👏و أجمل شىء تنزيلك لأكثر من فصل ليزيد استمتعنا بالروايه أشكرك لذلك 😘وأسيف دافعت عن منذر 😉ولم تخاف من مجد و جميله مشاعر منذر 😍ويا ريت اسيف تحس به أما دياب فهو عاشق ولهان ربنا يصبر بسمه عليه وهى خلقها ضيق😎 مش متخليه لو هى بادلت دياب الحب حتبقى عامله ازاى هههههه و نرمين دى لا يوجد لها وصف مناسب 😈لحقارتها ويا رب تقع بشر أعمالها انسانه حقوده ومبتذله انا خايفه منها على أسيف فهى لن تتركها بحالها من أجل سى منذر هو الزواج بالعافيه ده حتى بنتها لا تراعيها جيدا انانيه أخذت صفات جدتها بجداره الحمد لله أن منذر كشفها وعرف شخصيتها الحقيقيه واكيد سيوضح لوالدته الأمر ولكن هل مجد سيتوقف عند هذا الحد ام مازال سيصر على ملاحقة منذر أحسنتى عزيزتى 💞 وربنا يكثر من فصولك الممتعه بالتوفيق 👍👍👍👍👍👍

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-18, 08:09 PM   #395

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله
فصول رهيبة يا منال
استمتعت جدا بقرائتها
وقد تطورت فيه الاحداث
من خطبة منذر لاسيف المترددة وقد انقذته من بطش مجد
مجد بيستاهل واكثر من كده وانجلاط والده مهدى هل هى النهاية لمجد ام سيخطط لشيء اخر
من عشق دياب لبسمة التى استفاقت من غيبوبتها
ومن حقارة نرمين الزفتة اشوف فيها يوم اخ لو افجرها
سلمت يداكى يامنال
وبانتظار القادم بشوق


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 29-01-18, 08:10 PM   #396

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 2 والزوار 4)
‏قمر الليالى44, ‏العمق الدافئ


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 30-01-18, 01:43 AM   #397

rasha shourub

? العضوٌ??? » 267348
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,873
?  نُقآطِيْ » rasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond repute
افتراضي

حلو كدة شكل نيرمين هتشوف ايام سوداء من حماتها السابقة ومن منذر تسلم ايديكي

rasha shourub غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-18, 02:55 AM   #398

مون سكاي
 
الصورة الرمزية مون سكاي

? العضوٌ??? » 143380
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 875
?  نُقآطِيْ » مون سكاي is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مون سكاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-18, 08:50 AM   #399

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,821
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم ايديك عيشتينا في جو اكشن وطاخ طيخ طاخ
هدية جميلة واحداثها أجمل


Msamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-18, 02:16 PM   #400

همسات ملائكية
 
الصورة الرمزية همسات ملائكية

? العضوٌ??? » 378897
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,197
?  نُقآطِيْ » همسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond reputeهمسات ملائكية has a reputation beyond repute
افتراضي

فصول ولا اروع

تسلم ايدج حب

بالنسبه لنرمين حقدها الاسود اتوقع نهايتة راح تكون على ايد اشباهها اما ناصر او مجد لانه حتى حاتم كثير عليها

وتستحق كل سيء تمر فيه

لكني استغرب امها عواطف فهذا مايعتبر طيبه انما سذاجه وغباء

تشوف بنتها تقل ادبها وتفتري وتتعمد اذيه اسيف ولما اسيف تحاول تدافع عن نفسها تقول لكلا الطرفين بس خلاص تعبت ..

اما اسيف اوكي اني اتفق بانها مرت بامور جدا قاسيه ومتعبه لكنها راح تسببلي سكته قلبيه قبل منذر بكمية العناد والقرارات الهوجات الي تتخذها هههههههههه
بس شي حلو بدت شويووووونه تصير مرنه بالتعامل وياه

منذر واخيرا اعترفت لنفسك بانك حبيت ... الله يعينك على ما ابتلاك ويصبرك ويقوي قلبك حتى تتحمل كمية الهبل الي فاسيف ههههههه
وخلاص كلشي راح يتوضج من جانب اذى نرمين عسى ولعل يوضح لوالدته سواد قلبها

بسبس حبيبة قلبي ودياب ياااااي عسل عسل عسل

مجد وحصل نصيبه لكن حذاري من الغدر
لكن حزنت على والدهم الي مايستحق هكذا ابناء سببوله سكته قلبيه وياعالم ان كان راح ينجو منها او لا

شكرا جزيلا وعذرا للتقصير بالردود .. لكن الروايه بالفعل قويه وجميله جدا

عاشت ايدج مره ثانيه

اموووواه


همسات ملائكية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.