آخر 10 مشاركات
آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-17, 04:26 PM   #1

الشرفا

? العضوٌ??? » 397025
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 104
?  نُقآطِيْ » الشرفا is on a distinguished road
افتراضي مشاهدة مبارة السعودية وجامايكا بث مباشر اليوم


مشاهدة مبارة السعودية وجامايكا بث مباشر اليوم

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبارة المبارة الودية التي ستجمع بين الاخضر السعودي ومنتخب جامايكا بشكل ودي ضمن استعدادات المنتخب السعودي لكاس العالم روسيا 2018.

بعدما حجز بطاقة التاهل الي المنديال بعد تفوقه على منتخب اليابان بهدف دون مقابل, المبارة ستقام اليوم السبت الموافق 7-10-2017 .
مشاهدة مبارة السعودية وجامايكا اليوم بث مباشر 7-10-2017

حيث يستضيف منتخب السعودية على ارضية ملعب الجوهرة في مدينة جدة وسط ارضه وجمهوره التي يقيم فيها المعسكر التدريبي منتخب جامايكا ضمن المباريات التحضيرية للمنتخب الاخضر للدخول الى منافسات كاس العالم مونديال روسيا 2018.

لقاء السعودية و جامايكا سيديره الحكم الدولي الإماراتي سلطان عبد الرزاق، وسيعاونه خلال المباراة محمد أحمد يوسف حكم كمساعد أول، وحسن المهري كمساعد ثان.
اخبار السعودية وجامايكا اليوم قبل اللقاء الودي

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة استعداداً للمواجهة الودية الأولى التي ستجمعه مع منتخب جامايكا في السابع من شهر أكتوبر الجاري ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018 م.

وبدأت الحصة التدريبية بقيادة المدير الفني إدغاردو باوزا بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء المتنوعة، ليشرع بعدها إدغاردو باوزا لإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب ، بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين.

وعلى صعيد متصل اكتفى اللاعب محمد السهلاوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك اللاعب معتز هوساوي في الحصة التدريبية برفقة زملائه.

اما عن التشكيلة الرسمية للسعودي فقد ضمت القائمة 34 لاعبا وهي كالتالي

حراسة المرمى: ياسر المسيليم- عبدالله المعيوف، محمد العويس، عبدالله العويشر.
خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبدالله الحافظ، عبدالله الزوري، منصور الحربي، ياسر الشهراني، سعيد المولد، محمد البريك، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الشمري، محمد خبراني.
خط الوسط: سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، محمد كنو، عبدالله المطيري، عبدالله الجوعي، يحيى الشهري، سالم الدوسري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، أحمد الفريدي، محمد الكويكبي، فارس عابدي.
خط الهجوم: محمد السهلاوي، هزاع الهزاع.

على الجانب الاخر أوضح جيروم وايت، مساعد مدرب منتخب جامايكا، أن الهدف من الودية أمام السعودية، المقررة غدًا باستاد الجوهرة المشعة في جدة، تجربة وجوه جديدة في المنتخب.

وقال وايت في تصريحات تليفزيونية: "مباراة السعودية تجربة جيدة للاعبينا الشباب، وفرصة لتكثيف إعدادهم ومنحهم الخبرة والتدريب المناسبين".

وكشف المدرب المساعد، أن الجهاز الفني للمنتخب الجامايكي، لم يشاهد مباريات للمنتخب السعودي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى جمعهم بعض المعلومات عنه قبل مواجهته غدًا.

وأضاف: "أعتقد أن السعودية تمتلك منتخبًا متكاملًا، لذلك جئنا ببعض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في تصفيات كأس العالم، وصنعنا خليطًا بين الشباب والخبرة في تشكيلتنا".

وتابع: "لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أمريكا، ومنتخب جامايكا للشباب، ولديهم مهارات كبيرة".

وتضم التشكيلة الحالية للمنتخب الجامايكي 7 لاعبين ينشطون في الدوري الأمريكي، إلى جانب 4 محترفين خارج القارتين الأمريكيتين.

موعد مبارة السعودية وجامايكا اليوم

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة الاخضر اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت غرينيتش .


وستذاع المبارة على قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق المعلق الوطني محمد غازي صدقة.

في نفس السياق قالت التقارير الإعلامية بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر أن يتم فتح ملعب مباراة السعودية وجامايكا بالمجان أمام الجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة، وذلك كنوع من تشجع الجمهور على حضور المباراة الأستعدادية الأولى للفريق في إطار مشواره نحو المونديال العالمي.


للمشاهة: https://www.beonsports.com/2017/10/sa...s-jamaica.html




الشرفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 16-11-17, 05:15 AM   #2

elnagm2011
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 411603
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 574
?  نُقآطِيْ » elnagm2011 is on a distinguished road
افتراضي

يلا شوت من المواقع المفضله لدي الكثيرين حيث انه برنامج يالله شوت من اجل مشاهده مباريات اليوم خاصه بالكوره من خلال جوالك. يعتبر موقع وبرنامج يلا شوت ستورز yalla shoot sport من المواقع المفضله لدي الكثيرين والتي تعمل علي تقديم اكثر من مباراه اون لاين, فبامكانك ان تشاهد يالله شوت yalla shoot sport اما علي الحاسوب او من خلال الهاتف. كما يمكنك ان تشاهده من خلال السوشيال ميديا مثل الفيس والتويتر. كل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت yalla shoot kooora والتي تعمل علي بث اي مباراه بشكل مباشر من كافه قنوات الرياضه, وبكل المعلقين مثال علي ذلك عصام الشوالي وايا رؤوف خليف او فهد العتيبي وكذلك يوسف سيف وايضا فارس عوض وغيرهم الكثير. حيث انه يقوم بعرض كل المعلقين كما يقدم لك اكثر من معلومه او خبر اولا باول عن اي لاعب او نادي او عن اللعبه بطريقه عامه ,وبسبب كل ذلك فاننا نجد مصداقيه فائقه. عند تطبيق يلا شوت وذلك لما يوفره من مشاهدة مباريات اليوم لايف اهم مباريات اليوم جوال علي مدار اليوم وبدون اي تقطيع ,حيث ان من المشكلات المهمه التي تواجه المشاهدين هي التقطيع اثناء مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر. ولكن الان بامكانك ان تتابع اي ماتش دون اي تقطيع حتي في حاله ان يكون الاتصال بالنت ضعيف فعليك الان تثبيت تطبيق يالله شوت yalla shoot علي جوالك لكي تشاهد اي مباراه لايف.

elnagm2011 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السعودية, بي اون سبورتس, جامايكا, كاس العالم 2018

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.