آخر 10 مشاركات
214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          379 - من ينقذها - كارول مارينيللي (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          سحر الحب (10) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: soraminho(كاملة&مميزة) (الكاتـب : soraminho - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-17, 10:39 AM   #1

mahmoud madera

? العضوٌ??? » 410308
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » mahmoud madera is on a distinguished road
افتراضي مباراة الاهلى والرجاء اليوم


موعد مباراة الاهلى والرجاء اليوم، يخوض فريق الأهلي فى السابعة مساء اليوم "الاثنين" مواجهة سهلة نسبيًا حين يلتقى نظيره الرجاء المطروحى على استاد السلام فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز.

مباراة الاهلى اليوم، يدخل الأهلى هذا اللقاء وهو يحمل فى جعبته 4 من النقاط يحتل بها المركز الثالث عشر جمعها من مباراتين فقط حيث نجح فى تحقيق الفوز فى واحدة أمام الاتحاد السكندرى وتعادل امام الطلائع، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، أما فريق الرجاء فيدخل هذه المباراة وهو فى موقف لا يحسد عليه لاحتلاله المركز الأخير خاليًا من النقاط بعد خوضه 4 مباريات هزم فيها جميعًا، ولم يستطع تسجيل هدف واحد بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

مباراة الاهلي والرجاء المصري ويخوض المارد الأحمر لقاء الليلة وعينه على 3 نقاط جديدة يضمن به استكمال مشواره نحو الاحتفاظ باللقب المحلي، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى حذّر نجوم الفريق من الاستهتار وطالبهم باحترام الخصم لضمان الفوز، وأكد البدرى أن النادى المطروحى سيسعى بكل قوة لتحقيق مفاجأة بالانتصار أو تحقيق التعادل على أقل تقدير من أجل الإنتشال مبكّرًا من دوامة الهبوط، وكشف البدرى عن أن وجود عماد النحاس المدير الفنى الجديد سيزيد من صعوبة هذه المواجهة.

مباراة الاهلي اليوم البدرى أيضًا شاهد أكثر من لقاء للنادى المطروحى أمام الداخلية والأسيوطى والمقاولون، لمعرفة كل نقاط القوة وأيضا التركيز على نقاط الضعف لاستغلالها فى الفوز، كما أن المدير الفنى يعتبر مواجهة اليوم هى "بروفة" جيدة للمباراة الصعبة التى تنتظر الفريق يوم 22 أكتوبر الجارى أمام النجم الساحلى التونسى فى إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال من خلال الدفع ببعض اللاعبين المقيدين أفريقيًا تمهيدًا للاعتماد عليهم فى موقعة برج العرب الحاسمة.

وينتظر أن يلعب الأهلي هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه ثنائى الدفاع سعد سمير ورامى ربيعة، بجانب رباعى الوسط على معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومحمد هاني، و3 صنّاع لعب هم النيجيرى أجاى وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، إضافة إلى المغربى وليد أزارو فى الهجوم.




mahmoud madera غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-17, 04:18 AM   #2

elnagm2011
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 411603
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 574
?  نُقآطِيْ » elnagm2011 is on a distinguished road
افتراضي

يلا شوت من المواقع المفضله لدي الكثيرين حيث انه برنامج يالله شوت من اجل مشاهده مباريات اليوم خاصه بالكوره من خلال جوالك. يعتبر موقع وبرنامج يلا شوت ستورز yalla shoot sport من المواقع المفضله لدي الكثيرين والتي تعمل علي تقديم اكثر من مباراه اون لاين, فبامكانك ان تشاهد يالله شوت yalla shoot sport اما علي الحاسوب او من خلال الهاتف. كما يمكنك ان تشاهده من خلال السوشيال ميديا مثل الفيس والتويتر. كل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت yalla shoot kooora والتي تعمل علي بث اي مباراه بشكل مباشر من كافه قنوات الرياضه, وبكل المعلقين مثال علي ذلك عصام الشوالي وايا رؤوف خليف او فهد العتيبي وكذلك يوسف سيف وايضا فارس عوض وغيرهم الكثير. حيث انه يقوم بعرض كل المعلقين كما يقدم لك اكثر من معلومه او خبر اولا باول عن اي لاعب او نادي او عن اللعبه بطريقه عامه ,وبسبب كل ذلك فاننا نجد مصداقيه فائقه. عند تطبيق يلا شوت وذلك لما يوفره من مشاهدة مباريات اليوم لايف اهم مباريات اليوم جوال علي مدار اليوم وبدون اي تقطيع ,حيث ان من المشكلات المهمه التي تواجه المشاهدين هي التقطيع اثناء مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر. ولكن الان بامكانك ان تتابع اي ماتش دون اي تقطيع حتي في حاله ان يكون الاتصال بالنت ضعيف فعليك الان تثبيت تطبيق يالله شوت yalla shoot علي جوالك لكي تشاهد اي مباراه لايف.

elnagm2011 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.