آخر 10 مشاركات
كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-17, 12:45 PM   #1

Asma-

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية Asma-

? العضوٌ??? » 294445
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,916
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Asma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قد لا يكون الوطن أرضاً .. فقد يكون قلباً .. أو قلماً .. أو أرواح قريبة منا .
افتراضي إعتراف - قصة قصيرة * مميزة *








" إعتراف "




" اعتراف "

في الليله التي سبقت اعترافي كان كل شيء جميلا بالنسبه لي ولم أفكر للحظه أن اعلن سري خشية ان يتحول لاحقا الى حزن دفين لكن يبدو اني كنت على قدر فائض من الجنون ….
بعد ذلك اليوم سألتُ نفسي .. ما الذي انتظره عليّ حزم أشيائي والبدء من جديد.. وفعلت لكن عبثاً .. فانت لم تكن صوتاً بعيد يتلاشى رويداً .. بل قلباً حياً ينبض في صدري غفلت عن حقيقة انه سيرافقني .

نظرت حولي .. انا هنا بين عائلته مجددا لم يكن الجو صاخبا لكنه مليء بالتساؤلات غير المنطوقة والى ذهني تتبادر التوقعات ان بعضها عنا . هل يعرفون اني خسرت قلبي له ؟ هل كان ما بيننا سرا لا يحتمل اللقاء .. ؟ ام يُخيل لي ..
على كل حال لربما انا فاجأته بحب لم ينتظره مني .. لربما تُثقل عليه تفاصيل حب سري يخرج للعلن .. ليس مستعدا له بالشكل الكافي .. ؟
وانا ايضا لم اكن مستعده لكنني فعلت وانتهى الامر .. وعليّ تقبل تلك الحقيقه .. الحياة قصيره .. وانا احبه بصدق .

اقتربت عمتي مني واكاد ان الوم نفسي لأني اذعنت لإصرار أبي بمرافقته .. فقد بدى ساخراً
ما فعلت وانا امد كفي لأتلاعب بعواطفي التي كلما ظننتني نسيتها أرها تتجسد به من جديد .. انها لقاءات قاسيه ان تكررت .. خصوصا حين تصبح الوجوه شغوفه بقراءة مصيرك ومسارات قلبك
دست ذراعها في ذراعي، حركة فيها الكثير من الود .. تقودني لا ادري الى اين .. ثم دنت مني فشممت عطرها وتذوقت كلماتها وهي تهمس لي قائلة
" لا تقلقي .. اعرف انه ليس من السهل لقاءه ..لذا اكدت له ان يتصرف كأن شيء لم يكن ... "
مرت كلماتها بحدة على صدري تجرحه واثار أشمئزازي كيف ترى ان اعترافي لأبنها بمشاعري خسارتي الكبرى .. واكثرها إذلالاً .. بل وأشعر بالخزي .. فكرت هل اخرجها من مفهومها الضيق
.. ام اتركها تظن اني أستحق الشفقة ..
رغماً عني غمغمت غصة في حنجرتي كلمة واحده فقط
" لماذا "
تجمدت عيناها على وجهي وبدى ان سؤالي شكل صدمه حين يضيق الجواب ... رغم انه كان يمكنها الرد ببساطه " لأنه اخبرني عن اعترافك بمشاعرك نحوه .. كما اخبرني برفضه ... "
لكنها لم تفعل بل تهربت متابعه بتلطيف
"سأكون قربك ان احتجتني .."
التفت لأقول لها .. انا لستُ مريضه .. لكنها كانت بالفعل قد أفلتت ذراعي بهدوء تتركني حيث استطيع ان اراه جيداً ...
بدء نبضي يخونني ويتصاعد بارتجاج غبي .. للحظه فكرت من حسن الحظ انه يشيح بوجهه عني الى الجانب الاخر , يتجنب لقاءي كما طلب منه او مشغول بحديثه .. عمداً او غير ذلك .. على الاقل يثبت حقيقة انه لا يراني الان .. لم يبحث عني حتى وان كان يعرف انني هنا .. وانا فقط من سأنتظر النظر الى عينيه .. ومع ذلك يسكنني فزع من تلك اللحظة إن جاءت .
ثم فجاه .. اخذني على حين غره .. التفتت عينيه ناحيتي ... فعبرت بي مجددا كل تلك اللحظات المنقوشة في ذاكرتي .. وانكفأ كل ثباتي … أدرت وجهي .. ثم تحركت ساقي لا ارادياً صوب اي مكان اخر .. يكون افضل لو خلا من الوجوه .. والاصوات .. عدت من حيث أتيت .. ووجدت نفسي
اتكأ على الجدار في زاوية من حديقة المنزل .. .. يحني راسي تشوشي .. فانا ضائعه وهاربه .. يغمرني التساؤل .. ما الذي لا يُغتفر فيما فعلت .. ؟ لأهرب منه فرغم اني احبه حافظت على المسافة الامنة بيننا .. لم ابدي شيء من الميل الذي اشعره نحوه .. تهربت منه مرات عده .. لم نتبادل احاديث وديه طويله يوما ولم نلتقي بصدفة عمياء وحدنا ابدا .. كل هذا لم يحصل … لكننا تخطينا وقت طويل معاً كأقارب .. وإن رأيته ينظر الي في بعض الاحيان نظرات صافيه .. لكن الشيء الوحيد الذي امكنني فعله هو ان احبه بصمت ... صمت انتهى في زلة لسان اغرقتني لوحدي باضطراب معنوي لكن دون ندم .. لكنه يبقى اعتراف
تنفست بعمق .. لا بأس لعله حب يتغذى على نفسه ثم يتلاشى .. تلك كذبة لا استطيع اقناع نفسي بها ..
" انتِ هنا ... "
رفعت رأسي بحده على صوت حضوره .. لأره امامي .. انحسر الهواء البارد من حولي تدريجياً .. وعلقت في مزيج معقد من المشاعر .. حاولت تفادي النظر اليه حتى شعرت اني عاجزه عن التفكير فقلت ببلاده
" انت ايضاً "
ماذا يعني هذا ؟ لست ادري .. ولا يهم الان .. ما يدور في رأسي الان هو التساؤل فقط .. هل هي صدفه ام أنه تبعني .. ام يريد انهاء المسألة .. يريد ان يخرجني وتصرفاتي المجنونه من حياته .. انتظرت ما سيقوله لاحقا ..
انتظار اخر ذكرني في ذلك اليوم حين القيت ما في قلبي امامه .. وفات الاوان عن التراجع فانتظرت رده .. وحين ابتدأ حديثه بالقول " ليس من المناسب ان … "
صممت سمعي عن التلقي .. بداية معبرة جدا .. .. مفتاح لما يريد قوله .. .. اوعز لحواسي حينها اني رُفضت ومشاعري اهينت .. بل واستُهجن تصرفي .. .. وربما لو اني سمعته حتى النهايه كنت قد اتمكن من وئد مشاعري نحوه ..

تحركت اهم بالمغادره نهائيا .. وانا أقُر لنفسي ب الاجدوى من لقاءه وان بقيت محطمه فهذا شأني الخاص .. لكن كفه امتدت تقبض على ذراعي تمنعني من الهروب الرحيم بل وتجذبني نحوه ..
نظرت اليه بدهشه طفل .. وليتني لم افعل فقد بدت نظراته دافئه .. و كان ذلك غير متوقع بالنسبة لي .. قال ببطء
" لا تنظري الي هكذا .. انتِ تهربت مني ثلاث اسابيع وانا انتظر لأحدثك مرة اخرى ..... لم اتم كلامي ذلك اليوم .. أعترفتي لي ثم هربت .. "
كدت ان اسخر منه ، اقاطعه بكل تعسف ،اعيد لنفسي شيء من كبريائها ..لكن لقاءه اعادني لهشاشتي نحوه .. فقلت
"بدى من غير المجدي ان اتناقش معك .."
اجابني بهدوء
" اردت ان اقول لك ليس من المناسب ان تسبقينني باعترافك .. لكنكِ فعلت .. ولا زالت لا تعرفين حقيقة شعوري نحوك .. وهو ذاته ما يشغل احاسيسك في الحقيقة "
حدقت فيه بعجب ولم افعل شيئا سوى ان حاولت افلات ذراعي و اتفادى عينيه لكن قبضته اشتدت اكثر ثم ارتخت تحت وطأة حروفه
" لنبدأ من حيث توقفنا .. ألا أملك الحق في الرد .. ؟! "
همست بيأس وفي داخلي صبر مهشم
" لما تستمر بتذكيري بين كلمه واخرى باعترافي .. ؟ "
" استمتع بتلون وجهك خجلا .. هناك دائما لذه يجلبها حضورك وقربك ....
وحين استمر صمتي المنذهل تابع هو دون هواده
" لكن أخبريني هل انت نادمه ؟؟ "

همست في سري وانا اتأمله .. اياك ان تسقي الامل في قلبي ثم تقتلعه ... اياك ان تعتبرني مغامرة .. فليس من الخطأ اني أقررت بحبي .. فلا تنتقص من قيمته ..
بين شعوري المرهق وحضوره .. شعرت بأصابعه تشبك كفي بنعومة وهو يُضيف

" لا ينبغي ان نفكر على الاطلاق انه يحدث كما ينبغي ان يحدث .. لذا يجب ان تعرفي .... "

سألته بنفاذ صبر ... " اعرف ماذا .."
اجابني بهدوء وعلى وجهه ابتسامة دافئة
" انا كذلك احبك .. يكفي ذلك حقيقه لذا انزعي عنك وجة الفزع كلما التقينا "
لم ينتظر مني جواباً وعيناه تؤكدان انه يعني كل كلمة يقولها ... رغم اني جاهدت الا اظهر تأثري بوضوح غير ان ملامحي تفضحني .. ابتسمت بإحساس عذب ... ابتسمت فهذا الاعتراف سيبقى ابداً في الذاكرة .



انتهت

.







التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 06-02-19 الساعة 12:39 PM
Asma- غير متواجد حالياً  
التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
" فأن تولوا فقل حسبي الله ربي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"


من يتعذر انه لا يوجد وقت لقراءة القرأن
أجعل هذه العباره نصب عينيك :
ما زاحم القران شيء إلا باركه
د أحمد عيسى
رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 04:39 PM   #2

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,926
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تحية طيبة وبعد,

بداية أهنئك على سلاسة أسلوبك وبساطة فكرتك مع عمقها القوى

لقد مسّت قلبى هذه اللقطة من الزمان فى عمر هذه الفتاة المحبة والتى عاشت فى لحظات سنوات من العذاب ..والقلق ... مغلف باللهفة والفضول لمعرفة كنه مشاعره نحوها

أثار اهتمامى ... وراق لى

هذا الاعتراف المذهل


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 10:06 PM   #3

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
اسومه الجميله اهلا بعودتك بقصه جميله ومشوقه باسلوب راقي وممتع كعهدنا بابداعاتك
صبت عليا جدا 3اسابيع وهو صامت ومستمتع بخجلها من اعترافها مش حرام عليك العذاب ال عاشته
سعيده جدا بعودتك لنا بقصه معبرة
واتمني ان تعودي سريعا بقصه اخري استمتعت جدا بكتاباتك ل قصه قصيرة شكرا


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 10:07 PM   #4

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﻋﻠﻲّ ﺣﺰﻡ ﺃﺷﻴﺎﺋﻲ ﻭﺍﻟﺒﺪﺀ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ .. ﻭﻓﻌﻠﺖ ﻟﻜﻦ ﻋﺒﺜﺎً .. ﻓﺎﻧﺖ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﺻﻮﺗﺎً ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺘﻼﺷﻰ ﺭﻭﻳﺪﺍً .. ﺑﻞ ﻗﻠﺒﺎً ﺣﻴﺎً ﻳﻨﺒﺾ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻱ ﻏﻔﻠﺖ ﻋﻦ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻧﻪ ﺳﻴﺮﺍﻓﻘﻨﻲ

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 28-10-17, 07:45 PM   #5

Asma-

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية Asma-

? العضوٌ??? » 294445
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,916
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Asma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قد لا يكون الوطن أرضاً .. فقد يكون قلباً .. أو قلماً .. أو أرواح قريبة منا .
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اسومه الجميله اهلا بعودتك بقصه جميله ومشوقه باسلوب راقي وممتع كعهدنا بابداعاتك
صبت عليا جدا 3اسابيع وهو صامت ومستمتع بخجلها من اعترافها مش حرام عليك العذاب ال عاشته
سعيده جدا بعودتك لنا بقصه معبرة
واتمني ان تعودي سريعا بقصه اخري استمتعت جدا بكتاباتك ل قصه قصيرة شكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﻋﻠﻲّ ﺣﺰﻡ ﺃﺷﻴﺎﺋﻲ ﻭﺍﻟﺒﺪﺀ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ .. ﻭﻓﻌﻠﺖ ﻟﻜﻦ ﻋﺒﺜﺎً .. ﻓﺎﻧﺖ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﺻﻮﺗﺎً ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺘﻼﺷﻰ ﺭﻭﻳﺪﺍً .. ﺑﻞ ﻗﻠﺒﺎً ﺣﻴﺎً ﻳﻨﺒﺾ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻱ ﻏﻔﻠﺖ ﻋﻦ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻧﻪ ﺳﻴﺮﺍﻓﻘﻨﻲ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا ورده
مسروره بحضورك واكثر سورور اك استمتعتي بالقصه
نورتي يا مودي



Asma- غير متواجد حالياً  
التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
" فأن تولوا فقل حسبي الله ربي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"


من يتعذر انه لا يوجد وقت لقراءة القرأن
أجعل هذه العباره نصب عينيك :
ما زاحم القران شيء إلا باركه
د أحمد عيسى
رد مع اقتباس
قديم 31-10-17, 10:50 AM   #6

Asma-

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية Asma-

? العضوٌ??? » 294445
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,916
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Asma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قد لا يكون الوطن أرضاً .. فقد يكون قلباً .. أو قلماً .. أو أرواح قريبة منا .
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moony87 مشاهدة المشاركة
تحية طيبة وبعد,

بداية أهنئك على سلاسة أسلوبك وبساطة فكرتك مع عمقها القوى

لقد مسّت قلبى هذه اللقطة من الزمان فى عمر هذه الفتاة المحبة والتى عاشت فى لحظات سنوات من العذاب ..والقلق ... مغلف باللهفة والفضول لمعرفة كنه مشاعره نحوها

أثار اهتمامى ... وراق لى

هذا الاعتراف المذهل



اجمل التحايا وابهاها لك عزيزتي

شكرا لأسلوبك الرقيق في الرد ... مسروره لان القصه لاقت استحسانك

شكرا لمرورك العطر




Asma- غير متواجد حالياً  
التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
" فأن تولوا فقل حسبي الله ربي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"


من يتعذر انه لا يوجد وقت لقراءة القرأن
أجعل هذه العباره نصب عينيك :
ما زاحم القران شيء إلا باركه
د أحمد عيسى
رد مع اقتباس
قديم 20-11-17, 01:31 PM   #7

سما نور 1

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ??? » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اسومتي
الي مشتاقه لقلمها وهي متلبسه روح الباندا
حب حب ... القصة هذه مااشبع منها مع اني كنت اريدها اطول شوية .. بس اي شئ منك حلو ياحلو


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-17, 10:20 AM   #8

Asma-

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية Asma-

? العضوٌ??? » 294445
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,916
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Asma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قد لا يكون الوطن أرضاً .. فقد يكون قلباً .. أو قلماً .. أو أرواح قريبة منا .
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
اسومتي
الي مشتاقه لقلمها وهي متلبسه روح الباندا
حب حب ... القصة هذه مااشبع منها مع اني كنت اريدها اطول شوية .. بس اي شئ منك حلو ياحلو

نحن الاشوق سما
روح الباندا تي منك هههه
شكرا لمرورك العذب


Asma- غير متواجد حالياً  
التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
" فأن تولوا فقل حسبي الله ربي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"


من يتعذر انه لا يوجد وقت لقراءة القرأن
أجعل هذه العباره نصب عينيك :
ما زاحم القران شيء إلا باركه
د أحمد عيسى
رد مع اقتباس
قديم 25-11-17, 10:48 AM   #9

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

منزله قصه قصيره وانا لااعرف

لاداعي ان اقول ان القصه اعجبتني فهذا شيء اكيد ومعروف

فكرة جديده ان تكون البنت من تعترف
واعجبني رده وانا ايضا

لان دائما الغرور والكبرياء يركب دماغ الرجال وحتى لو كان يحب لكن عندما تسبق البنت بالاعتراف يركبهم جني ويعتبرون انها وقحه
لاادري لماذا لايأخذون الموضوع بهدوء كما وضفته في قصتك
عاشت الايادي اسومه


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 25-11-17, 10:54 AM   #10

sabrounaa

نجم روايتي وطباخة في مسابقة فطورنا يا محلاه وكنز سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية sabrounaa

? العضوٌ??? » 298324
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,358
? دولتي » دولتي tunis
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond reputesabrounaa has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الورود و كل شي جميل في الوجود 🌹🌹🌹
غاليتي مشتاقة لك جدا جدا جدا 😙😙😙
قلوب قلوب قلوب القصة معبرة و مبهجة للنفس
أفتح عيني على كتابات أسومة شي محبب لنفسي كثيرا
مشاعر صادقة للبنت هنا و اعتراف قلة تستطيع القيام به
ذلك الإنتظار و الللعب بالاعصاب
ثلاث أسابيع يا ظالم تارك البنت و هي تتاجج في نار الندم و الخجل من نفسها
ولكنها شجاعة ترا ليس سهل ما قامت به
اسلوبك كالعادة اسوم رائع تظيفي رونق للعمل
قبلاتي غاليتي


sabrounaa غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.