آخر 10 مشاركات
إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          130 - كلمة السر لا - روبين دونالد (الكاتـب : عنووود - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة > قسم الشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-17, 10:20 AM   #1

3apiralhelo

? العضوٌ??? » 411122
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » 3apiralhelo is on a distinguished road
New1 تسريحات للشعر القصير يارب تعجبكم وتنال رضاكم


يعتبر اختيار تسريحات للشعر القصير امر ليس بالساهل ويجب دراسته قبل الاقدام علي هذا الموضوع لذلك في موقعنا نعمل علي تسهيل الامر عليك سيدتي، فأنتِ بحاجةٍ الى اختيار الشكل المناسب لوجهِك. نحن نوفر عليك عناء البحث ونسهل الاخيار لذلك جمعنا لكِ احدثَ صور النجمات بالشعر القصير بتسريحات مختلفة. لا تتردّدي قومي بتجرِبتها علي الفور لتستعيدي شبابَكِ بآخر الصيحات.

التمليس الخلفي هذه التسريحةُ سهلة جداً ولا تحتاج الى مجهودٍ كبير، كما إنها تبقى جيّدة الى اليوم الثاني. اضيفي كريم التصفيف على شعرِكِ الرطب، ثم مشّطي شعرَكِ إلى الأسفل بعيداً عن وجهك.

تسريحة الشعر القصير جداًاً اذا كنتِ تريدين اعتمادَ قصة شعر قصيرة جداً، ننصحكِ بترك الجانبين أطول، وتسريحِهِما نحو الخلف، لمزيد من الرقيّ والتميّز. لهذه التسريحة أنتِ بحاجة الى تجفيفِ شعرِكِ بالمجفّف نحو الأمام، باستخدام يديكِ والاستعانة بالمملّس للحصول على شَعر ملمّع على نحوٍ سلس.

التموجات الجانبيةجانبية تُعتبرُ التموّجاتُ الجانبية التي تغطي قسماً من العين، من أجمل تسريحات الشَعر القصير. هذه التموّجات يمكن تطبيقُها بسهولة في المنزل. جفّفي شعرَكِ باستخدام مجفّف الشعر الملفوف. تحتاجين الى فُرشاةٍ لدفع الشَعرِ إلى الأسفل وإلى اليسار، ثمّ إلى الأسفل وإلى اليمين، ذهابا وإيابا. لا تنسي وضعَ مرهَمِ التثبيت، للحفاظ على التموّجات أطولَ فترةٍ ممكنة.

تسريحة البوبوب هذه القَصّة مناسبة للشعر الخفيف، ولا سيّما مع الزوايا الحادّة والمنحنى الطفيف من الخلف. ننصحكِ باعتماد الفِرق النصفي مع هذه التسريحة.

التموجات الطبيعيةبيعية كي تحصلي على تسريحةٍ طبيعية، عليكِ ضبطُ طبقات كلّ انحاء شعرك، لتتناسب مع وجهك. لفّي الشَعرَ باستخدام الفير الملفوف، ثم احني رأسَكِ رأساً على عقِب ورشّي رذاذ التثبيت، للحفاظ على شكل خِصلات الشعر.


الشعر القصير الناعم سرّ هذه التسريحة هو من خلال الحفاظ على الشَعر من الأعلى حتى النهاية مالساً. لتنفيذ هذه التسريحة، أنتِ بحاجةٍ لاستخدام مرطّبات ومكيّفات الشَعر، مثل جوز الهند أو زيت الأرغان. ضعي الزيت على الشَعر الرطّب ومشّطيه، واتركيه حتى يجفّ بالهواء الطلق، ما إن يجفّ يتم وضعُ الزيت مرةً أخرى على الشعر، وهنا ستحصلينَ على افضل تسريحة شعر.





3apiralhelo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشعر, القصير, تصريحات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.