آخر 10 مشاركات
الأسيرة العذراء (128) للكاتبة: Sarah Morgan كــــاملة *تم إضافة الروابط* (الكاتـب : salmanlina - )           »          491 - ملاك بلا قلب - سارة مورغن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] عقلي عنده ، للكاتبة/ لينا المنفي " ليبية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-17, 10:05 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البــــــــــ9ـــــــــــ� �ــارت

هناكــ امورا بالحياة..،
يصعب علينا استيعابها ...
ليس لأننا لا نستطيع بل ..،
لأننا لم نتوقع أن تحدث....

من مذكرات ألجازي


فيصل ناظر ألجازي وهي واقفه عند الباب : تعالي ألجازي هذا بيت جدك وانتي بتعيشي هنا
ألجازي دخلت بتوتر : السلام عليكم
ام الوليد راحت لها وحضنتها وهي تبكي : ياهلا والله ببنت عبد العزيز يا هلا بالغاليه
ألجازي ابتسمت بحزن على ذكر ابوها : اهلين فيكي
ام الوليد تركتها وراحت تجلس : تعالي اجلسي جنبي يا بنتي
ألجازي راحت وجلست جنب جدتها
ابو الوليد يتابع الموقف بصمت ولا سوى اي ردة فعل
ام الوليد : كيفك يمه عساك طيبه
ألجازي : الحمد لله على كل حال
ام الوليد وهي تمسح على شعر ألجازي : ما شاء الله عليك الله يحفظك يا بنتي
ألجازي ابتسمت بتوتر وهي تشوف نظرات جدها " هذا اش فيه يطالعني كذا هذا بدل ما يرحب فيني يمه نظراته تخوف الله يستر بس "
ام الوليد : تبغي ترتاحي حبيبتي ؟
ألجازي هزت راسها بنعم < مع انها ما تبغى تنام بس تبغى تتهرب من نظرات جدها
ام الوليد : دلها على غرفتها يا فيصل
فيصل : يلا
ألجازي مشت وراه طلعو الدرج ومشى فتح غرفه على جنب
فيصل : هذي هي غرفتك
ألجازي : اوك ثانكس
فيصل جا يمشي بس نادته
ألجازي : دقيقه دقيقه
فيصل لف يناظرها : نعم
ألجازي : من انت ؟
فيصل رفع حاجب : فيصل
ألجازي : اي ادري انك فيصل بس اش تقربلي يعني
فيصل " خلني استهبل شوي " : ابن الجيران
ألجازي : والله ؟
فيصل هز راسه بنعم
الجازي خلعت العبايه : اهاا
فيصل : ليش خلعتي العبايه ما تخافي انتي ؟
ألجازي ناظرته بستغراب : عادي اش فيها بعدين ليش اخاف ؟
فيصل : طيب طيب ايش رايك بتصميم الغرفه
ألجازي : روعه مين صممها؟
فيصل : انا
ألجازي ناظرته : وليش انت جدي ماعبده عيال ؟ مالقى الا ولد الجيران
فيصل يحاول يكتم ضحكته : ليش ماعجبك التصميم
ألجازي : صراحه يجنن كيف كرفت اني احب الموف والوايت
فيصل : خمنت
ألجازي : اي طيب خلاص اطلع ابغى انام
فيصل رمى نفسه على السرير : ابغى انام معك تعالي بحضني
ألجازي طيرت عيونها : لا وبعد قليل ادب < رمت عليه مخده وبعصبيه : انقلع بره
فيصل قام : والله ان سويتي كذا ثاني بطردك
ألجازي تخصرت : ومن انت ان شاء الله عشان تطردني
فيصل ابتسم : صاحب البيت
ألجازي بنفاذ صبر : لا انت ملخبط ف العنوان شوف الفيلا اللي جنبنا هي بيتكم
فيصل : لا هذا بيتي < وشاور على غرفه بعيده شوي : وهذي غرفتي
ألجازي بحيره : كيف جالس هنا وانت جيرانا ؟
فيصل : هههههههه يالغبيه انا جارك بالغرف وبعدين وش بيجيب ولد الجيران هنا ؟ والله حاله
ألجازي : انت مو ولد الجيران ؟ اجل انت مين
فيصل مبتسم : ابن العجوز اللي تحت
ألجازي : يعني انت عمي ؟
فيصل يهز راسه : يب يب اخيرا فهمتي
الجازي : اي طيب ليش ابوك كان يطالعني كذا
فيصل وهو طالع من الغرفه : مدري عنه يلا باي
ألجازي :باي
رمت نفسها على السرير بعد ما بدلت وصلت الظهر " باين عليهم طيوبين بس هذاك اللي اسمه جدي نظراته مرره ترعب كأني قاتله له حبيب الله يستر والله احس ان بيجيلي مصايب منه لا وفوق هذا مارد السلام السلام لله مو لي كيف بقوله عن اللي قلته لي يا بابا وهذا شكله الله يكتب اللي فيه الخير "
بعد فتره صحت من النوم على صوت دق الباب راحت تفتح وهي مغمضه عين ومفتحه الثانيه لقت الخدامه قدامها
الخدامه : مساء الخير ماما بابا كبير قول انتي انزلي تحت
ألجازي هزت راسها : اوك ببدل وبجي



< اللهم اني اسألك العفو العافيه >




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-17, 10:56 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــ10ـــــــــ ــــارت



ألجازي :اوك ببدل واجي
راحت تروشت ولبست تنوره لين الركبه لونها ازرق فاتح وبلوزه مايله من الكتف لونها ابيض وعليها كتابات بالازرق وصندل ارضي ابيض في ازرق<وانتو بكرامه
خلصت لبسا وجلست على السرير اخذت دفتر خواطرها ومذكراتها وبدت تكتب < الناس مثل الكتب تماما البعض صريح وواضح وتعرف داخله من عنوانه والبعض غامض تحتاج قراءته اكثر كيف سيكونو هؤلاء الناس هل سوف يقبولنني ام لا . لا ادري متى سوف يذهب هذا الحزن عني ولكن ما استطيع قوله هو ان لا يوجد سبب مقنع يجعلني ايأس من الحياة .. ان كان حزن فسأكن من الصابرين .. وان كان فراق ف كلنا راحلون > سكرت الدفتر وطلعت من غرفتها راحت عند وحده من الخدم شافتها
ألجازي : السلام عليكم مين كان يبغاني ؟
الخدامه : تعالي معي
الجازي مشت وراها لين وصلو صاله كبيره كانو جالسين الاحفاد كلهم الاولاد والبنات < البنات يلبسون عبايه وحجاب بس ما يتغطون
الجازي راحت جلست على كرسي : هاااي
كلهم اول ما شافوها فهو
ألجازي انحرجت : احم السلام عليكم
ريم لما استوعبت : خيررر من انتي ؟
جودي لما عرفت ان هذي بنت العم الجديده بغت تقهرها : الخدامة الجديده هههههههه
ريم : هههههههه
الجازي انحرجت " الله ياخذكم هذا وهو اول لقاء بينا الله يستر من الباقي "
فهد : بنات وش ذا الكلام هذي بنت عمكم عبد العزيز
ريم : والله ؟ تصدق احسب ان امي فاطمه جابت خدامه جديده هههههههه
فهد طالع ألجازي : روحي البسي عبايتك قبل لا اعمامك يجون
ألجازي " اش فيهم بس يتأمرون علي من اول ما جيت انا ما احب ذا الاسلوب والله ما ألبس وش دخلهم فيني هم لا و لا البنات ذولي مسوين خفيفين دم يلعن ام سماجتكم ياخي "
فهد بحده : يابنت روحي البسي عبايه احسن لك
ألجازي : ما بلبس شي
فهد ما رد عليها ورجعو كلهم يسولفون الا ألجازي كانت جالسه لحالها بعد فتره دخل فيصل
فيصل : هلا هلا تو ما اظلم البيت اقصد نور ههههههه
الكل : ههههههههه
جودي : اي والله في ناس اول ما دخلت ظلم البيت
فيصل : افا . عادي انا ظلمته وانتي ساعدتيني هههههه
جودي : لا ما اقصدك انت
فيصل توه ينتبه ل ألجازي : يا هلا والله بألجازي
ألجازي كانت منزله راسها لانها ما تبغى تبين دموعها ابتسمت : هلا فيك
ريم : فصول شوف ذي فاصخه الحيى وش لابسه
فيصل : اجل لو شفتيها اليوم بالمطار وش بتقولي ههههههه
ألجازي عصبت ووقفت علشان تطلع : ماحد له دخل بلبسي ألبس مثل ما ابغى وانت < ناظرت فيصل
الجازي : لا انت ابوي ولا اخوي ف خلي فلسفتك لنفسك ولفت عشان تطلع بس ما حست الا بكف قوي من شدته طاحت على الارض حطت يدها على خدها وهي مصدوومه
ألجازي " لا تبكي لا تبكي بيفرحون فيك ان بكيتي "
ابو الوليد بصراخ : ان شفتك كذا مره ثانيه ما تلومين الا نفسك سااامعه ان عبد العزيز ما عرف يربيك انا بربيك من اول وجديد انقلعي من قدامي ما بغى اشوف وجهك
ألجازي قامت من على الارض وناظرت جدها : انا كذا لبسي عاجبك ولا بكيفك ما حد جبرك انك تجيبني هنا وتربيتي مافي مثلها
ابو الوليد بصراخ : انقلعيييي
ألجازي وهي طالعه : بطلع بس مو لعيونك بس صراحه القعده مع ذي الاشاكل ماتنطاق طلعت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب راحت جابت الدبدوب اللي جابه لها ابوها اول ما انولدت حضنته بقوه وبكت
ألجازي : بابا شوف أ ه لك كي كيف عا ملو ني مابغى اجلس ه هنا ابغاك انت ماما تعالي والله اشتقت لك والله اني كا كارهه كل شي ليييش ماااا اخذ توني زياد تعال شو شوفه ضربني انت قلتلي ما حد ي قد ر يز علني تعااال اماانه اهئ اهئ كرهتهم والله هم بس يصارخون علي انا ما ما سويت شي "
________________


جهاد بعصبيه : عاجبكم اللي سويتوه الحين ؟
جودي : وس سوينا حنا
ريم : احسن ما حد قالها تطلع بدون عبايه
محمد : خلاص اخرسو
جودي : وبعدين وش دخلنا احنا فيصل هو اللي قال ذا الكلام
قالت ذا الكلام واخذت ريم وطلعو يجلسون في الحديقه
جودي : والله حراام كسرت خاطري
ريم : اي تكسر الخاطر انتي ما شفتي كيف ترادد جدي
جودي : الا شفت بس هي سوت كذا عشان ما تبين ضعفها
ريم ناظرت جودي وبتردد : تتوقعي لو جهاد شافها وش بيسوي
جودي ابتسمت : لا تطمني من ذي الناحيه جهاد لك من وانتي ببطن امك
ريم : ياختي كرهتها مادري ليش
ألجازي : وانا مثلك
ريم بحماس ناظرت جودي : جودي وش رايك نخطط عليها ؟
جودي : هههههه كنت بقولك والله

_________________






< اللهم اني اسألك الدرجات العليا ف الدنيا والاخره >



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-17, 06:30 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــ11ــــــــــ ارت

مالي ارى زماني مسرعا بقطار الهوى....
ألم يعرف أن العنب حصرما قبل القطاف....
ليس كل من يركب بحري قائدا يرسوا ....
ان البحر بمن فيه يغدو ويسمو ....
يا مسرع الحكم تروى وان ظلمت ....
فما مني عدوا وان عليه جبرت ....
زمن قل فيه خير من اطعمت ....
كما زاد شر من له احسنت ....
فكن لمفتاح الصبر صانع بجد ....
فالله لا ينسى من دعاه بقلب ....



السبت 10:00 ص
صحت من النوم تروست ولبست بيجامه عباره عن برمودا زهري وبلوزه علاقي ابيض وعليها دبدوب كبير ابيض لبست صندل زهري < وانتو بكرامه ورفعت شعرها ذيل حصان
جلست على السرير تتذكر ايامها مع زياد وامها وابوها كيف كانت الحياة معهم وكيف بدونهم " الله يازمن عجيب من كان يتوقع ان بتصيري كل ذي الاحداث ااه يارب صبرني " رفعت يدها وهي تدعي من كل قلبها وتبكي: اللهم ياخالق السموات والارض اللهم اني اسألك بكل اسم هو لك اللهم اني صبرت صبرا كثيرا وتعبت وتألمت لفراق احبتي اللهم بشرني بفرحه كبيره تجعلني اسجد لك باكيه
سمعت صوت دق الباب مسحت دموعها وراحت تفتح شافت فيصل قدامها
فيصل بستهبال : يلا ماما بابا كبير يقول انزل افطر تحت
ألجازي ابتسمت : مابغى افطر < وسكرت الباب
فيصل يسوي نفسه معصب : جعلك لل مني بقايل تسكري الباب في وجهي يا قليله الحيى
الجازي : هههههه تستاهل
الجازي " غبيه انا ليش قلت ما بنزل بعدين بيفكرو اني زعلانه وضعيفه وبيتمادو اكثر هين يالاثنين أللي ما ادري وش اسماكم بس اصبرو علي شوي "
فتحت الباب ونزلت راحت غرفة الطعام لقت جدها وجدتها وفيصل يفطرون
ألجازي بصوت واطي : السلام عليكم
ام الوليد وفيصل: وعليكم السلام
ابو الوليد : كويس انك نزلتي قبل لا اطلعلك وانزلك من شعرك
ألجازي راحت جنب جدتها من غير ما تعبره وجلست تفطر بهدوء
انتفضت من مكانها لما سمعت صراخ جدها
ابو الوليد بصراخ : يااا زفت اكلمك انااا
ألجازي انرعبت بس ما وضحت : هااا
ابو الوليد بصراخ : هويتي بجهنم ان شاء الله مو قلتلك لاعاد تلبسي كذا مره ثانيه لايشوفونك العيال
ألجازي : ما اعرف اجلس بالعبايه
ابو الوليد : ماعلي منك والله لتلبسينها وفوق خشمك بعد اخاف على احفادي منك تراني اعرف تفكيرك ولا تظنين ان لما امك قدرت تخدع ابوك انك بتخدعي عيالي وحطيها حلقه بأذنك والله لتشوفين الويل مادام انا موجود < وتركهم وطلع من الغرفه
ألجازي " لا لا لاتبكي " ناظرت فيصل : ابوك نفسيه اعوذ بالله
فيصل "هذا وانا زهلان عليك":هههههه اقوله ؟
ألجازي : قوله ما بتخوفني
فيصل "عارف انك انجرحتي بس تكابرين "وببتسامه :مو قلتي ما بنزل ليش غيرتي رايك
ألجازي قامت : عشان اقهرر ابوك ههههههه
وطلعت راحت غرفتها سكرت الباب ودموعها تنزل بصمت جلست على السرير وضمت رجولها وهي تتذكر الكلام اللي قاله جدها " امي وش سوت ؟ معقوله سوت شي وانا مدري ؟ والله ان اطيب منها مافي ااه ياربي والله ما اقدر استحمل من اول ما جيت وهم يجرحوني اهئ اهئ انا وش سويت طيب كل ذا عشان ما لبست عبايه !! ااه يمه وينك تعالي شوفي حياني من بعدك كيف "

بعض ألاحزان..نشكيها..وبعضها ..نبكيها..وبعضها .. يدمي القلب ولا نحكيها

______________

في مكاان اول مره نروحه 3:00 م بتوقيت لندن

فتح الثلاجه وجاب مويه شربها كلها مره وحده : اي وبعدين
جهاد : بس والله انهم حمسوني ابغى اشوفها
خالد : ما تتغطى ؟
جهاد : اي تقول جودي انها جلست معهم امس وما كانت لابسه حجاب ولا عبايه وجدي لما شافها هاوشها لا وبعد تقول كانت لابسه قصير
خالد : اكيد بتكون كذا متربيه بره وامها روسيه كيف تبغاها تكون يعني مطوعه مثلا ؟
جهاد : انا ما قلت كذا بس على الاقل تكون محتشمه ف لبسها
خالد : اي
جهاد : تخيل جواد يقول انه اول ما شافها داخ من جمالها هههه
خالد ناظره بحده : تستهل انت تتكلم على عرضك كذا
جهاد : والله انك ماتنعطى وجه
خالد : اتركنا منها الحين ايش سويت ف البحوث اللي طلبها الدكتور
جهاد كشر : والله مدري وش يحس فيه ذا يبغى بحث 100 ورقه ف اسبوعين وبالاخير ما بيقرائها
خالد : الله يعين كلها سنه وبنرجع ان شاء الله

--------------------------

بعد اسبوعين اهم الاحداث اللي صارت
ألجازي كانت تطلع بكيفها وجدها يصارخ عليها بس تطنش ولما يجي يطقها تهرب
ابو الوليد نقل ألجازي للمدرسه اللي فيها ريم وجودي
ريم وجودي يخططنون كيف يقهرون ألجازي
ريم تبغى ألجازي تتغطي لانها خايفه لا يشوفها جهاد بعد ما يرجع من السفر ويحبها
خالد وجهاد مشغولين بدراستهم


التكمله بالبارت الجاي ان شاء الله

<اللهم اني اسألك الدرجات العاليه في الدنيا والاخره >


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-17, 12:14 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــ12ـــــــــ ــــارت

لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت...
خلق الله في الرخا واجد...
ومن العرب والصوت والثوب مليت...
وقامت عليك هموم بقعا تراجد...
فارفع يدك لخالقك لا توضيت ...
وادعو تراك اقرب اذا صرت ساجد...


------------------------
الاحد 6:20 ص

واقف بالحديقه منتظر البنات يجون عشان يوصلهم المدرسه مع أن في سواقين بس الجد مانعهم يطلعون مع السواق ولو طلعو لازم احد من الشباب معهم
فيصل بطفش : اخيرا شرفتو وين الثالثه
جودي : وش دخلنا حنا
ألجازي جايه وهي لابسه بس المدرسه < تنوره كحلي وقميص ابيض > رافعه شعرها كعكه وفي خصل نازله على وجهها ماسكه العبايه بيدها وبيدها الثانيه الشنطه
فيصل ناظرها ورفع حاجب : مو شايفه فهد واقف هناك
ألجازي ناظرت المكان اللي واقف فيه فهد وببتسامه : يالله صباح الخير اي شايفته
فيصل : ألبسي عبايتك مو رايق اهاوش على ذا الصباح
ألجازي : يلا وين سيارتك ؟
فيصل : مالك شغل ويلا البسي
ريم: فيصل تراي اتأخرت خلك من ذي الحيوانه
ألجازي لبست العباايه وناظرت ريم من فوق لتحت: يلا فصول لبست
فيصل بعصبيه: اخلصي لفي الحجاب وغطي وجهك اخرتيني وراي محاضرات انا
ألجازي ناظرت نفسها : هذاني لبست العبايه اها اذا قصدك الحجاب والله ما البسه
فيصل : خلاص ما بتروحي < مشى وركب السياره وركبيت جودي وريم
ألجازي لما شافته بيحرك راحت بسرعه وركبت
فيصل بحده : انزلي
ألجازي : ياشيخ حرك بلا مبزره
فيصل لف ومسك ذراعها بقوه : لا تعانديني يا ألجازي ما بغى امد يدي عليك
ألجازي تألمت: ااه الله ياخذك
فيصل : وش قلتي ما سمعت ؟
ألجازي: مالك دخل يالمتدخل < قالتها بالروسي
فيصل ناظرها بحده من المرايه الاماميه
ألجازي : هههههه يمه وش فيك
ريم : فصول مر على البقاله بالله
جودي : اي بالله فيصل
فيصل : ابشرو كم ريم وجودي عندي
ريم وجودي : وحده هههه
فيصل وقف عند بقاله ونزل: يلا انزلو
نزلو البنات وألجازي جات بتنزل
فيصل : انتي لا تنزلين
ألجازي : والله انزل
فيصل بعد ما نزل سكر قفل السياره : هههه لا تحلفين
ألجازي بعد ماراح صرخت بقهر : حيوااان
" اوك اوك صبرك علي بس ان ما خليتك تشد بشعرك ما اكون انا ألجازي "
ناظرت البنات وهم راجعين وفيصل لسه يحاسب
ريم ناظرت ألجازي بشفقه : ياقلبي والله انك تحزنين
ألجازي : هههه والله انتم اللي تحزنزن نازلين عشان شيبس وعصير الله يخلف بس على الاقل كنت رحتو كافيه
جودي : قولي انك غيرانه وانتهى
ألجازي : اغير على وش ياحظي
جودي ناظرت ريم ببتسامه وريم فهمتها " هين يا جازي ولا مدري وش اسمك المهم بوريك "
بعد فتره نزلو للمدرسه ألجازي اول ما دخلت استغربت كل شي " هذا بدل لاتدلوني المدرسه والفصول او كيف نظامكم ماقول إلا مالت على حظي " جلست تتمشى بالمدرسه وهي ما تدري اي شي ولا تعرف احد جلست على واحد من الكراسي اللي كانو موجودين وهي تشوف كيف في فرق بين مدرستها بروسيا ومدرستها هنا تتنمى انها ترجع مثل اول شعور الوحده اللي تحس فيه غصب يخليها تتذكر ايامها قبل اشتاقت لكل شي امها وابوها واخوها واصدقائها والمكان اللي انولدت وتربت فيه مسحت دمعتها بسرعه قبل لا يشوفها احد . شافت استاذه وراحت عندها تسألها وين فصول ثالث ودلتها عليها وراحت ألجازي تدور اسمها بأي فصل ناظرت حولها بملل شافت جودي وريم مع شلتهم كشرت وراحت بعيد عنهم دخلت فصل قبالها وجلست وهي حدها طفشااانه بعد فتره دخلت ريم وجودي وشلتهم
ريم لما شافتها راحت عندها : خير ان شاء الله ليش جايه فصلي انقلعي اشوف
ألجازي : لا يكون فصل ابوك وانا مدري
جودي ناظرت الجازي: ومن كثر حظي النحس حطو اسمها بفصلي
وحده من الشله ناظرت ألجازي بتكبر : لا يكون هذي اللي حكيتولي عنها ؟
جودي : اي هي خساره والله الاشكال ذي تكون من عائله الـ.....
ألجازي عصبت : الله أكبر عاد من زين العائله و لكم الشرف بعد اني منها
قالت هذا الكلام وطلعت من غير ماتسمع ردهم راحت تدور اسمها ولما حصلته جلست بفصلها
ألجازي طلعت دفتر مذكراتها وبدت تكتب :" وحيدهـ في نص الطريق .. باين على وجهي حزين .. الضيق يلحقني بضيق .. واضيع بين،العارفين .. مالي قريب ولا صديق .. أنا حبيبة(الغايبين) "
رفعت راسها وسكرت الدفتر لما حست بأحد عندها : وعليكم السلام هلا
......: انتي جديده ؟
ألجازي : اي جديده
......: اها نورتي
ألجازي : بنورك حبيبتي
......: ابغى اقولك شي قبل لا اروح
ألجازي استغربت : تفضلي
.......: ..........


انتهى البارت اشوفكم على خير


< اللهم اني اسألك الدرجات العاليه في الدنيا والآخرة >



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-12-17 الساعة 12:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-17, 12:43 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــ13ـــــــــــا رت

اصبحت والله في مضيقـ....
هل من دليل إلى الطريقـ....
أف من دنيا تلاعبت بيـ ....
تلاعب الموج بالغريقـ ....


....: السلام عليكم
ألجازي ناظرتها : وعليكم السلام
....: انتي جديده ؟
ألجازي : اي
....: اها نورتي
ألجازي ابتسمت : بنورك حبيبتي
....: عادي اجلس معك ؟ عاد اليوم صديقاتي مو مداومين وامي إلا بالغصب أجي
ألجازي : هههه عادي ياعمري لا انا عكسك داومت عشان مابغى اجلس ف البيت
....:إلا صح ماقلتيلي وش اسمك
ألجازي : اي صح نسيت اسمي ألجازي وانتي ؟
.....: ما شاء الله حتى اسمك كشخه مثلك انا شروق
الجازي : هههه والله انك عسل عاشت الاسامي يا شروق
شروق : عاشت ايامك انتي سعوديه ؟
ألجازي : اي
شروق : والله مو باين عليك ابد كأنك مو عربيه اصلا
ألجازي : ههههه لأن امي روسيه
شروق : اوووه حركات ما شاء الله بروح احمس البنات اليوم بقولهم تعرفت على روسيه
ألجازي : مو روسيه انا
شروق : ادري بس عشان احمسهم ههههه
ألجازي : من متى انتي بذي المدرسه ؟
شروق : انا معششه بذي المدرسه الله لا يوريك
ألجازي :هههه بس حلو يعني عارفه اغلب البنات
شروق : اي اعرف كل بنات دفعتي
ألجازي : حلو
شروق : ليكي قرايب هنا ؟
ألجازي : اي بنات عمي هنا
شروق : غريبه ليش مو جالسين معك
ألجازي : ما اطيقهم ولاهم يطيقوني
شروق : مين هم يمكن اعرفهم
ألجازي : ريم وجودي
شروق : امااانه
ألجازي : والله
شروق : صراحه ماشفت منهم شي موحلو بس احسهم مغرورين شوي هم وشلتهم
مرت الساعات وألجازي جالسه مع شروق وتسولف معها
جاء وقت الطلعه البنات طلعو وركبو السياره
فيصل ناظرهم : وين ألجازي
ريم : مدري عنها
فيصل : لا تكونو ما جلستو معها ؟ تراها ما تعرف شي
جودي ناظرت ريم : هي ماتبغى تجلس معنا تقول من زين العائله اجلس معكم
فيصل ناظرها بحده : هي قالت كذا
جودي : اي والله
فيصل : اي هين ريم روحي دوريها
ريم : طيب
_________________

من جهه ثانيه كانو جالسين على الدرج اللي يوديك لسطح المدرسه
شروق : ألجازي ليش جالسين هنا ؟
ألجازي : انتي بتتأخري ولا لا ؟
شروق :إلا بتأخر
ألجازي : اجل خلاص اجلسي وانتي ساكته وبعدين بقولك
شروق : اوك
بعد فتره شروق : يلا ننزل الحين اخوي بيجي
ألجازي طالعت ساعتها وابتسمت : يلا الحين الساعه وحده إلا شوي
راحو الساحه اللي عند الباب
ريم اول ماشافت ألجازي راحت لها بسرعه لفتها لجهتها وبصراخ : وييين كنتيي يااتبن من ساعه ندور عليك
ألجازي : ههههههه وش دخلك انتي
ريم : احسن روحي اركبي السياره والله ان فيصل حريييقه يا ويلك منه بقوله انك كنتي متخبيه
شروق ناظرت ريم وهي طالعه : انتي مجنونه
ألجازي لبست عبايتها بسرعه : يلا باي شروق
شروق نادت ألجازي : ألجازي
ألجازي ناظرتها : هاا
شروق : نسيتي تحطي الحجاب
ألجازي : ما ألبسه < وطلعت من غير ما تسمع رد شروق
اول ما ركبت السياره فيصل مشى بسرعه لدرجه ان الكفرات طلعت صوت
فيصل كان معصب مررره وجالس يستغفر لا واللي زاد عصبيته ان ألجازي طلعت بشعرها وكانو في شباب كثير عند المدرسه " يارب ألهمني الصبر يارب ألهمني الصبر خلاص شوي وبنوصل واعلمها ألادب من اول استغفر الله استغفر الله " اول ما فيصل ركن السياره ألجازي نزلت بسرعه
فيصل بصراخ : ألجاااازي
ألجازي طنشت وركضت بقوووه صدمت بشخص وصرخت تحسبه احد من أعمامها بس ارتاحت لما شافته جواد بعدت بسرعه وكملت ركض وهي تسمع خطواط فيصل السريعه وراها الجد والجده واعمامها كانو جالسين بالصاله شافوها وهي تركض طالعه على الدرج وفيصل وراها درجتين درجتين
عرفو انها مسويه مصيبه من شكل فيصل أللي ما يبشر بالخير وفيصل من النوع اللي نادر ما يعصب
دخلت بسرعه غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح وهي تنتفض وتلهث صرخت لما سمعت صوت خبط على الباب كأن القيامه قامت
فيصل وهو يصرب الباب برجوله بكل قوته وبصراخ : افتحيييي الباااب يازفت
ألجازي حضنت رجولها بيدينها : والله ما افتح
جلس فتره يصارخ ويضرب الباب بقوه " وين بتروحي يعني بالنهايه بتفتحي " وراح
الجازي مرعوبه حدها " يمه يمه تعالي خذيني وش سويتي يا ألجازي الله ياخذك مو قد الشي واسويه يمه قلي ااه خايفه ابروح اقول لجدي وصيه ابوي قبل لا يذيحني هذاك الحيوان الله ياخذه"

__________________

في الصاله
الجده فاطمه : فيصل استهد بالله هي وش سوت
فيصل يكلم الخدامات بصراخ : والله والله لو دريت ان احد طلعلها اكل يا ويله فاااهميين
وحده من الخدم : اوك بابا اوك
يوسف : ههههههه فيصل هي وش سوت ؟
فيصل يغضب : قول هي وش ما سوت < وطلع رايح غرفته
مر يومين وكانو هاديين ألجازي ما طلعت من غرفتها ابد حتي ما داومت
ألجازي تاظرت الساعه بطفش " اووف الساعه 1:30ص ياربي بموووت جوع ما اكلت من يومين غريبه مالهم حس " حطت يدها على بطنها وضغطت عليها " الحين انزل ولا لا ااه جوعاانه طيب لو طلعت وشافني هذاك المجنون بيقتلني ما استبعدها منه " فتحت باب غرفتها بشويش وطلعت على اطراف اصابعها شافت خدامه واقفه بعيد شوي راحت عندها
ألجازي : ممكن تجيبيلي اكل لاني ما اقدر انزل
الخدامه : اسفه ماما ما يقدر اجيب بابا فيصل قول لا تطلئو اكل
ألجازي بصوت خافت : نذل حيواان كلب < ناظرت الصاله بقهر وشافت ولد صغير يلعب بليستيشن واحت عنده
ألجازي ابتسمت : يا حلو كيفك
ناظرها : تمام
ألجازي : يارب دوم اش اسمك ؟
الولد : ناصر
ألجازي :الله اسمك جميل طيب يا نصور فيصل موجود بالبيت ولا لا
ناصر : عمي فيصل ؟
ألجازي : اي
ناصر : مدري بس انا ما شفته اليوم
ألجازي باسته : فديتك
ألجازي " بنزل وبسلم امري لله "





انتهى البارت توقعاتكم وش بيصير ؟

< اللهم اني اسألك الدرجات العاليه ف الدنيا والأ خره >


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-17, 01:04 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــ14ـــــــــــ ــــارت

طليت يا دنيا فأعذرت في الطلب ....
وما نلت إلا الهم والغم والنصب....
وما الدهر والايام إلا كما ترى ....
زرية مال او فراق حبيب ....


من مذكرات ألجازي

ألجازي باسته : اوك فديتك
نزلت بشويش وراحت المطبخ فتحت الثلاجه واخذت عصير صلحت لها سانويتش جلست على الطاوله تاكل "اووف ياشين الوحده " غصت بأكلها وجلست تكح لما شافت فيصل دخل المطبخ جابله كودرد وطلع من غير ما يكلمها ألجازي ناظرت جهه الباب " كنت بتوقف قلبي الله ياخذك " طلعت من المطبخ بهدوء وراحت تتمشى بالفله لانها ما تبغى تجلس بغرفتها خلاص ملت الشي الوحيد اللي يسليها جوالها شافت غرفه فيصل مفتوحه راحت عندها ودخلت شافت فيصل نايم على ظهره ويكلم جوال
فيصل : اي وكيف الحياه عندك
ألجازي : فيصل
فيصل ناظرها : اطلعي وش جابك هنا < تكلم ف الجوال : لا ياخي ما اكلمك انت ... اكلم البزر اللي عندنا
ألجازي فتحت عيونها : فيصل
فيصل : خالد اكلمك بعدين سلام < سكر من خالد وناظر ألجازي ببرود
ألجازي : ليش ما طقيتني ؟
فيصل : تبغيني اطقك ؟
ألجازي : لا بس يعني
فيصل : خلاص انقلعي برى ما بغى اكلمك استحي شوي ماحد يبغى يكلمك وانتي ناشبه لنا
ألجازي انصدمت : انا ؟ ليه من زينكم انشب لكم
فيصل بستهزاء: والله هذا اللي شايفه
ألجازي انجرحت : اجل اكشف على نظرك وترى حتى انا ما ابغاكم وربي <فيصل كان يتكلم يس ما سمعته لانها كانت تفكر ف الكلام اللي قاله " ما يستاهل تبكي عشانهم " نزلت وراحت للمجلس لقت جدتها وزوجات اعمامها وجوري ورغد وحرمه ما عرفتها لفت بتطلع بس سمعت جدتها
الجده فاطمه : تعالي يمه اجلسي مافي احد غريب
ألجازي سلمت على الموجودين وجلست جنب جدتها وفكرها شارد " معقوله جدتي تكون ما تبغاني مثلهم بس انا حفيدتها مثلي مثل ريم وجودي <جاها صوت بداخلها يقول لا تكذبي يا ألجازي وتقارني نفسك بجودي وريم انتي ما تجي ربعهم كل العائله تغليهم وبعدين انتي مجرد وحده دخلت عيلتهم "
ام احمد (جارتهم ) : ما شاء الله هذي بنتك يا فاطمه؟
الجده ابتسمت :اي بنت عبد العزيز الله يحفظها
ام احمد ناظرت الجازي : امين ايش اسمك حبيبتي ؟
ألجازي ما ردت
الجده تضايقت من ألجازي وهزتها عشان تنتبه
ألجازي فاقت من سرحانها : هاا
الجده بحده : ام احمد تكلمك
ألجازي ناظرت ام احمد : اسفه خالتى والله ما انتبهت
ام احمد : عادي ولا يهمك بس ما قلتيلي وش اسمك
ألجازي ابتسمت : ألجازي
ام احمد : ما شاء الله مين اختاره ؟
ألجازي تحاول ما تبين حزنها وببتسامه : بابا الله يرحمه
ام احمد شافت نظره الحزن بعيونها فحبت تغير السالفه : تدري كان نفسي يكون عندي بنت حلوه مثلك بس الله ما اراد
ألجازي : ماعندك بنات ؟
ام احمد : لا عندي 3 اولاد بس
ألجازي: اعتبريني بنتك لو ماعندك مانع
ام احمد ابتسمت : يافديت بنتي والله
جلوس يسولفون كلهم وبعد فتره استأذنت ام احمد وراحت بيتها
ألجازي " ياحليلها ام احمد مرره حبيتها "> لا تستعجلي يا ألجازي بعدين بتندمي -_-

-----------------------------------
تعريف عائلة ام احمد
ساره ( ام احمد ) : مررره طيوبه تحب عيالها ومدلهتم مرره كان نفسها يكون عندها بنت بس الله ما اراد
محمد ( ابو احمد ) : متوفي من 6 سنوات
احمد : ابن ساره الكبير 30 سنه متزوج عايش بالشرقيه هو واخوه مازن
مازن : 27 سنه متزوج وعايش بالشرقيه مع احمد
معاذ : اخر العنقود 25 سنه جالس مع امه بالرياض وطلباته كلها اوامر

-----------------------------------
8:00 م فلة ام احمد

دخل وهو يغني ومروق راح عند امه : هلا والله بالزين
ام احمد : هلا بولدي الغالي
جلس جنب امه : ها كيفك اليوم
ام احمد : مو تمام
معاذ : افا ليش
ام احمد : لما تتزوج اكون تمام
معاذ : يالييل يمه مابغى والله ماااا بغى
ام احمد : ليش طيب ؟
معاذ : لسه ما لقيت اللي ابغاها
ام احمد : واذا قلتلك لقيتها ؟
معاذ : اماا ههههههههه كيف عرفتي مواصفاتي طيب ؟
ام احمد : احلفلك بالله يا معاذ ان لو شفت البنت اللي اتكلم عنها بتتخرفن عليها اذا انا حرمه وتخرفنت فما بالك برجال
معاذ : هههههههههه انا اتخرفن على كل البنات مو جديده يعني
او احمد رمت عليه علبة المناديل : ياولد استحي
معاذ : هههههه والله حمستيني وهي من بنته ؟
ام احمد : حفيدة عبد الله الـ.......
معاذ عصب : بنت اخو فيصل لو على موتي وربي ما اخذ من عيلتهم
ام احمد : خلاص يا معاذ المشاكل اللي صارت بينك انت وفيصل من زمان يعني خلاص سكر على ذا الموضوع
معاذ : وربي ما اسكت إلا لما اعلمه الادب الحيوان ذا مادري على ايش شايف نفسه وبعديم انتي على طول عندهم وشوله اليوم قلتيلي عن ذي البنت
ام احمد : والله يا معاذ اخاف البنت تروح منك تراها ما تتعوض هي كانت جالسه مع امها وابوها بروسيا لان امها روسيه
معاذ : يالبييه اكيد فيها من امها
ام احمد : لو احد شافها يبصم بالعشره انها موب عربيه
معاذ ابتسم بخبث : يمه حمستيني والله اخطبيها لي طيب
ام احمد : مو توك عصبت ومدري وشو لما قلتلك خذها
معاذ : اغير رأيي يعني ؟
ام احمد ابتسمت : لالا واللي يرحم والديك ابشر بخطبها لك

___________________

عند الجازي الكل راح ما بقى غيرها والجده
الجده فاطمه : ألجازي وش مسويه لفيصل انتي من كم يوم
ألجازي : يمه والله ما سويتله شي تخيلي بغى يموتني بس عشان ما لبست حجاب !
الجده : وهو معه حق ليش ما لبستي لو انا كنت معه كان بعصايتي ذي على ظهرك
ألجازي نزلت راسها وبكت : اهئ اهئ حتى انتي ما تحبيني ؟
الجده : بنت ليش تبكي مين قالك ذا الكلام ناظريني اشوف
ألجازي : اهئ تصرفاتكم تقولي اهئ اهئ انا ما بغى شي منكم بس تعاملكم يجرحني والله
الجده " حسبي الله عليك ياعبد الله " : ترى هم يعاملوك كذا عشان يبغونك تلبسي حجاب بغارون عليك
ألجازي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف : والله ما استحمله يخنقني
الجده : الحجاب واجب يا ألجازي ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن )
ألجازي : طيب بحاول ان شاء الله
الجده : الله يرضى عنك يابنتي وترى كلهم يحبونك وانا اولهم خلي الوساويس عنك
ألجازي : اوك بس لا تخليهم يصارخون علي لاني بعاندهم
ألجده ابتسمت : يمه منك ابشري
الجد دخل وهم كانو يسولفون ناظر ألجازي نظرات ناريه
الجد عبد الله : خبر اش مجلسها ذي هنا خلها تنقلع لغرفتها
ألجازي حطت رجل على رجل وما ردت
ألجد ناظرها بعصبيه : انتي ليش مارحتي مع اهلك وفكيتينا منك ؟
ألجازي بستهزاء : .......


انتهى البارت توقعاتكم وش يبصير ؟

< اللهم اني اسألك الدرجات العالية في الدنيا والاخره>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-17, 08:42 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــ15ــــــــــ ــارت


علمتني الحياة أن ابكي وحيدا ...
لكي لا يتشمتون بي من حولي ...
من مذكرات ألجازي


الجد: انتي ليش ما رحتي مع اهلك وفكيتينا منك
ألجازي بستهزاء : جالي ملك الموت قالي جاهزه اخذك معهم قلتله لا والله خلها مره ثانيه
الجد : الله ياخذك يارب انقلعي من قدامي
ألجازي نزلت راسها " لا ما ببكي " طلعت لغرفتها لما حست انها بتبكي سكرت الباب جابت دفتر مذكراتها وجلست عند الشباك تشكي له ايقنت بأن الحنين لهم له 3 اوجه . قلب يخفق ، وشوق عقيم ، وذاكره ممتلئة بالوجع . المؤلم ان الذاكره عندما نفرغها بالكتابه تمتلئ مره اخرى بهم وبصورهم وبمواقفهم وبكل شي . يقولي ليش مارحتي معهم وفكيتينا مادرى اني ادعي ربي ف كل صلاه اروح لهم في اقرب فرصه ) سكرت الدفتر وجابت صورها مع اهلها صفتهم على سريرها وهي تبكي بحرقه ضمت وحده منهم وهي تصرخ بااااه من القلب

----------------------------

مر شهر كامل وفي هذا الشهر كانت ألجازي تحس بوحده فظيعه لانهم كانو يتجاهلونها بالمره . كل جمعه كانو يتجمعو عند احد من اعمامها بس ما يقولو لها وفي المدرسه السواق هو اللي يوديها ويجيبها لان فيصل رفض يوديها . جدها كان ما يعطيها مصروف او بالاصح نسى سالفة مصروفها لما احد يسألها تتهرب بأي حجه ومن جهه ثانيه صارت علاقتها مره حلوه مع ام احمد جارتهم كانت تحب تروح المدرسه وتتمنى تجلس اليوم كله بس عشان شروق اللي صارت علاقتهم اكثر من قويه

-----------------------------

الخميس 4:00 م فله ابو الوليد وبالتحديد غرفة ألجازي

جالسه على السرير وماسكه صورة لأمها وتكلمها : شوفي يا ماما انا مررره ملانه وحاسه بوحده قوليلي اش الحل ؟ تتذكري لما كنت اقولك كذا اش كنتي تقولي ؟ كنتي تقولي بكره يجي نصيبك وساعتها قوليله ما اتوقع بيجي وانتي مو معي < ابتسمت ومسحت دمعه نزلت منها على هذي الذكريات
مسكت جوالها ودقت على رقم بعد فتره جاها الرد : ألو السلام عليكم كيفك حبيبتي
ألجازي : وعليكم السلام بخير وانتي كيفك خالتي
أم احمد : مو بخير ابد
ألجازي : افاا ليش ؟
أم احمد : اجل يومين ماتدقي على انا زعلانه اصلا المفروض ما رديت عليكي
ألجازي ابتسمت : وربي كنت مشغوله بالمذاكره ولو دريت انك بتزعلي كان تركتها كله يهون ولا زعلك
ام احمد ببتسامه : ما برضى إلا لما اشوفك
ألجازي : بأرضيك لما تجي يلا تعالي بنتظرك
ام احمد : تعالي انتي انا مشغوله ما اقدر اجي
ألجازي : كيف اجي مو انتي مشغوله ؟
ام احمد : بالترتيب وما ترتيب تعالي ساعديني وبالمره تتعلمي
ألجازي : احد عندك ؟
أم احمد : مافي غيري انا والخدامه
ألجازي : اوك دقايق وبجي
راحت تروشت بسرعه <وانتو بكرامه> لبست تنوره جينز ضيقه فوق الركبة بشوي وبلوزه حمره علاقي وصندل احمر <وانتو بكرامه > تركت شعرها مفرود لبست عبايتها وطرحتها فكرت تقول لأحد بس بعدين تراجعت " هم اصلا مو داريين عن هوى داري ليش بقولهم "خرجت وقالت للسواق يوصلها عشان لو احد شافها ما يقولها ليش رحتي مشي ويفتحلها محضر وصلت البيت ونزلت ضغطت على الجرس وفتحتلها الخدامه دخلت وشافت ام احمد جالسه على الصوفا راحت لعندها وباستها :للحين زعلانه ؟
ام احمد ببتسامه : ياهلا تو مانور البيت
ألجازي :منور بوجودك اكيد
ام احمد : يلا شيلي العبايه ورانا شغل كثير
ألجازي وهي تخلع العبايه : يمه شكلي بندم اني جيت
ام احمد انبهرت : ما شاء الله ما شاء الله حبيبتي حصني نفسك على طول
ألجازي ابتسمت : يلا خليني اساعدك
راحت مع ام احمد وصارو يرتبون خلصو بعد ساعتين تقريبا لانهم كانو بسولفون شوي وينظفون شوي
ألجازي رمت نفسها على الصوفا : اووف اخيرا خلصنا والله تعبت
ام احمد : وش سوينا اصلا عشان تقولي تعبت ها
ألجازي جلست بسرعه : كل هذا وما سويت شي
ام احمد ابتسمت : طيب شفتي هذي الغرفه <شاورت لها على احد الغرف ف الدور الثاني > بتلاقي شيبس وبيبس واشياء من هذي هاتي منها
ألجازي : اوك
____________

ومن جهه ثانيه

دخل البيت ووهو يلعب بجواله طلع وجلس بالصاله العلويه شاف احد دخل غرفة المخزن بس ما اهتم " اكيد ميري " بعد شوي شاف بنت طالعه من غرفة المخزن و في يدها كيس لما شافها بتنزل راح لها بسرعه : هي يا بنت
ألجازي لفت بسرعه : بسم الله هاا
معاذ : مين انتي ؟
ألجازي : وش دخلك
وراحت بتنزل بس مسك يدها بسرعه : وش دخلني ها اجل اعطيني الاشياء اللي معك
ألجازي عصبت : خيير اترك يدي ما بعطيك شي وخر بس
معاذ سحب الكيس وترك يدها : يلا خلاص روحي
ألجازي : عطني الكيس اشوف
معاذ ناظرها بتفحص : هذي اشيائي وانا حر اعطي اللي ابغى
ألجازي خافت من نظراته : إذا ما اعطيتني بقول لخالتي والله
معاذ يسوي نفسه خايف : يمه خوفتيني
ألجازي بصراخ : خااالتي خالتيي
جات ام احمد بسرعه : ها اش فيك
ألجازي شاورت على معاذ : خالتي شوفي ذا اخذ مني ألاغراض
ام احمد ناظرت معاذ : معاذ اش جابك انت الحين ؟
ألجازي شهقت : هذا ابنك استغفر الله استغفر الله وش جاب الثرى للثريا
معاذ : ههههه
ام احمد عصبت لما شافت نظرات معاذ لألجازي : روح لغرفتك بسرعه اشوف وانتي روحي ألبسي عبايتك
ألجازي ضربت جبهتها :يووه نسيت والله


انتهى البارت
< اللهم اني اسألك الدرجات العالية ف الدنيا وألاخرة >


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-17, 04:09 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــ16ـــــــــــــ ارت


كل الكلام انقال والشعر بقى راسخ ...
والصبر علو جبال والظلم شي راسخ ...
من مذكرات ألجازي



بعد ما راحت ألجازي لفت لمعاذ بعصبيه : خير ان شاء الله حفظت تفاصيل البنت بدل ما تغض البصر
معاذ بسرحان : يمه من ذي ؟
ام احمد جلست على الصوفا : هذي ألجازي اللي كلمتك عنها
معاذ : ياويلي يمه وش رايك تخطبيها لي ؟
ام احمد : ماكنت تبغى تتزوج وش اللي غير رأيك هاا
معاذ : وهو في احد يشوفها وما يغير رأيه فديت الاحمر انا
ام احمد : ههههه ولد استحي شوي

___________________


عند ألجازي
لبست عبايتها واتصلت بالسواق جاء ووصلها اول ما دخلت كانو كلهم جالسين بالحديقه شالت الحجاب وكانت بتدخل بس لفت لما سمعت صوت جدها يناديها
راحت عنده : نعم
الجد بعصبيه : وين كنتي ياللي ما تستحين واستأذنتي من مين هاااا
ألجازي ببرود : اول شي استأذنت من نفسي ثاني شي ما يهمك وين كنت
جواد بعصبيه : جدي شوف لها حل انت لييش ساكت لها
ألجازي ناظرت جواد : انت خلك بحالك بالله
الجد بهدوء : الزمي حدودك تراني مابغى اعلّم على جسمك
فيصل بصراخ : انقلعي لغرفتك الله ياخذك خربتي جلستنا
جواد : مارح تسألها وين كانت ؟
فيصل : بنت الكافره ما تهمني
ألجازي ناظرته وصرخت : اسكت يا حيوان لاااا تكفر الناس على كيفك امي مسلمه تفهم اميي م س ل مه
فيصل : يبه انت ليش مجلسها عندنا ؟
الجد: لو اننا مو معروفين عند العرب كنت رميتها بالشارع
ألجازي انجرحت " معقوله لذي الدرجه مو متقبليني": بجلس على قلوبكم غصب عن الكل < وراحت
ابو جهاد : يبه وش ذا الكلام الله يهديك
الجد : خلها عشان تتعلم
ابو فهد : بس مو كذا التعليم يبه
الجد : مالكم دخل <ناظر الشباب : وانتو وربي لو احد تدخل مره ثانيه بيشوف شي ما يسره

___________________


الاحد 9:00ص

دق جرس الفسحه وهي لسه جالسه
شروق : لا مانتي بطبيعيه ابد اليوم الحين بيجو داليا وعبير وباقي الشله وش بقولهم
ألجازي بعيون مدمعه : وربي مخنوقه مرره ياشروق قولي لهم اي شي مابغى اجلس مع احد اليوم
شروق : اوك خلاص بتركك على راحتك بس بعدين بتقوليلي السالفه
بعد ما شروق مشت راحت جلست تحت السلم عشان ماحد يشوفها ضمت رجولها بيدها ونزلت راسها وبكت بخنقه "يمه يقولو عنك كافره كيف كذا يكفرون على كيفهم تخيلي يمه يعاملون بناتهم كأنهم ملكات وانا غير مرره والله واللي اسمه فيصل ذاك وربي مرره يجرحني بكلامه يحسسني اني حشره احس ان ثقتي انعدمت منهم حتى جدتي اللي كانت تعطيني وجه ما دري اش فيها علي " رفعت راسها لما سمعت صوت جنبها صحاها من سرحانها مسحت دموعها بسرعه لما شافت ريم وجوري وشلتهم
ريم بسخريه : اش فيها بنت الكافره وربي عليك كلام يافيصل يعجبني هههههههه
جودي : هههههه مسويه انجرحت
ألجازي بصراخ : والله لو ما تنقلعو من وجهي لتشوفو شي ما يعجبكم
جودي بسخريه : اش بنشوف يعني يا بنت الكافـ...< ماكملت كلامها لما حست بكف على وجهها
ألجازي بعصبيه : هذا اللي بتشوفيه
ريم شدت شعر ألجازي وبصراخ : لا تراك تماديتي ونسيتي نفسك لو قلت لجدي بيطردك وبتجلسي بالشارع
ألجازي وهي تفك يد ريم : إلا والله اجلس غصب عنكم وفوق خشمكم بعد
جات شله ألجازي وصارو بفكون بينهم شروق سحبت ألجازي وهي مصدومه
ألجازي صارخت : شروووق اتركيني اربي ذولي
شروق: ألجازي عيب هذول بنات عمك
ألجازي بصراخ : وهذول خلو فيها بنات عم يقولولي بنت الكافره حسبي الله عليهم
المرشده بصراخ : خييير ان شاء الله اولاد مو بنات
جودي : هي اللي بدأت
المرشده : اص ولا كلمه الحقوني للأداره بسرعه
ألجازي بصوت واطي لشروق : الحين بيسولي محضر لأني كلمت دلوعاتهم < وراحت للاداره اول ما دخلت شافت ريم وجودي
الاداريه بحده : ممكن تفسرولي اللي صار في احد يسوي كذا لبنات عمه ؟
ألجازي :يستاهلون اكثر
جودي بصراخ : كلي تبن يا حيوانه
الاداريه بعصبيه :خييير مافي احترام بعد يعني اهلكم يدفعون لكم فلوس وحاطينكم بأفضل المدارس وبالاخير كذا تسوون يلا كل وحده تكتب تعهد بسرعه
بعد ما كتبو ناظرتهم الاداريه وبحده : هذي السخافات ما ابغاها تصير بمدرستي مره ثانيه < وجهت نظرها بألجازي : وانتي يلا اعتذري لهم انتي الغلطانه
ألجازي : يخسون والله
ألاداريه : بدق على اهلك وهم يتصرفون معك
ألجازي ببرود : ما عندي اهل
ألاداريه ناظرتها بعدين هزت راسها ودقت مارد ودقت على الرقم الثاني : ألو السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام مين معي ؟
ألاداريه : مدارس الـ..... قسم ثانوية البنات اهل ألجازي الـ......؟
فيصل بستغراب : اي وش فيها
الاداريه : سوت مشاكل مع بنات عمها رجاء ما تتكرر هذي الهوشه
فيصل : اعطيني اياها
الاداريه مدت الجوال ل ألجازي
ريم بسرعه اخذته وبكت متعمده : فيصل اهئ
فيصل : ريم اش فيك وش صاير
ريم : وربي زودتها بنت اخوك ذي ولا عشان مافي احد يوقفها عند حدها
فيصل بعصبيه : اش سوت لكم الله ياخذها
جايه تحارشنا وضربت جودي عشان ردت عليها
فيصل بعصبيه :تتهاوشون بالمدرسه اجل اعطي الزفت ذي الجوال بكلمها
ريم ناظرت ألجازي وبصوت ما سمعه إلا ألجازي وجودي : يقولي عطيني بنت الكافره
ألجازي شدت شعر ريم وبصراخ : لاااا تفتكريييي ان عشان مالي احد يوقف جنبي بتركك سمعتيييي
الاداريه بصراخ : هييي وش قلة الادب ذي
ألجازي تركت ريم بقرف وسحبت الجوال منها : الو
فيصل بصراخ : ورب البيت لما تجي بربيك خلاااص ماعدت اطيقك ولا اطيق تصرفاتك
ألجازي ببرود : اعلى ما بخيلك اركبه < وسكرت الجوال من غير ما تسمع رده
راحت فصلها وجلست جنب شروق بسرحان " ياربي وش يفكني منه ذا اووف بس والله ما اسكت "
شروق : هاا وش صار ؟
ألجازي : وش بيصير يعني كتبت تعهد وبس
شروق : يلا احكيلي وش صاير ؟
ألجازي : مو لازم يا شروق وربي لما اتذكر السالفه انجرح مابغى اتذكرها
شروق : خلاص على راحتك
جلسو يسولفو وبعد فتره جات عامله : ألجازي الـ..... خروج
ألجازي : قوليلهم ما تبغى تطلع






انتهى البارت
توقعاتكم وش بيصير ؟

< اللهم اني اسألك الدرجات العاليه ف الدنيا والاخره >




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.