آخر 10 مشاركات
أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-17, 06:52 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 آلام الحياة / للكاتبة mayar






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
آلام الحياة
للكاتبة mayar.....




قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-11-17 الساعة 07:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 06:56 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وصديقتي سوينا رواية وحبينا انكم تقولو رايكم فيها اتمنى انها تعجبكم لو لقينا في تفاعل بنكملها.

روايـــــــة الاأأم الحياة للكاتبتان : ايلام وميلان





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 06:57 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اياك من عزف" الانام " وظلمهم
واحذر من الدعوات في الاسحار
وان ابتليت بذلة وخطيئة
اطل افتكار في العواقب واجتنب
اشياء محوجة الى الأعذار


البـــــــــ1ــــــــــار� �


قبل 17 سنه من الان .....


عبد العزيز وهو ندمان : يبه الله يخليك اسمعني
اوبو الوليد وهو حده معصب مررره : انقلععع ما ابغىىى اشوووف وجهك لاانت ولدي ولا انا ابوك
الوليد : يبه استهد بالله هو ما سوا شي غلط تزوجها بالشرع
ابو الوليد وهو يصد عنهم ويطلع الدرج :اللي عندي قلته انا ما عندي الا 3 اولاد
عبد العزيز بعد ما سمع كلام ابوه طلع تارك البيت
ام الوليد وهي تبكي : ياعبد الله اذكر الله حرراااام عليك
ابو عبد العزيز ما رد عليها وراح مكتبه
_____________

عند عبد العزبز
بعد ما طلع من عند ابوه قابل الوليد
الوليد بكره: احسن تستاهل ما جاك واكثر
عبد العزيز وهو معصب وبصراخ : اقول انقلع من قدااامي مو ناقصك انا
الوليد : ما سمعت ابوي يقولك اطلع
عبد العزبز ما رد عليه وطلع ركب السياره وجل يفر بشوارع الرياض وما حس بالوقت كان يفكر كيف انه يخلي ابوه يسامحه . وهو في وسط افكاره اتصلط عليه سيفانا
عبد العزيز رد وهو معصب : نعم ماذا تريدين
سيفانا : لما انت غاضب اردت ان اطمئن عليك فقط
عبد العزيز : حسنا انا مرهق بعض الشي سيفانا سوف اتحدث معكي لاحقا
سيفانا : حسنا الى اللقاء
______________

بعد اسبوعيد من هذي الاحداث

عبد العزيز جالس ف المطار منتظر رحلته الى روسيا وهي نفسه " ااه ياربيي الحين كيف اخلي ابوي يرضى عني هذا وانا اقوله اني متزوج بسس اجل لو اقوله اني عندي ولد وس بيسوي وبعدين الحين كيف بتصرف وقف حسابي بالبنك وطردني من الشركه وسحب كل شي باسمي كيف باقول لسيفانا ان لازم نطلع من البيت طيب واذا طلعت وين بنجلس! اوف يااربي ارحمني" وما حس الا والنداء ينادي برقم الرحله حقته




بعد مرور 17 سنه .........


الصبح ماهو بس " شمس وعصافير "
الصبح :بسماتك وصوتك ونورك .....
يعني صباح الورد والنور والخير .....
مفروض ما تنقال غير بوجودكـــــ.....

ألجازي وهي تنط على سريرها ومبسوطه لانه ما بقى غير اسبوعين وتبدأ ألاجازه دخل زياد وناظرها بتصغير : الحمد الله والشكر على نعمة العقل
ناظرته ألجازي وهي تحط يدها على خصرها : وش تقصد يا زيزو هااا ؟
زياد وهو يمسكها من شعرها : ابد ولا شي وبعدين وش زيزو اصغر عيالك انا
ألجازي : اااي اي اترك شعري والله اقول لبابا
زياد تركها : اقول روحي بس يا دلوعه لاتبكي وابتلي فيك
الجازي تشهق : اناا دلوعه حرااام عليك
زياد وهو مبتسم : لالا محشومه فديتك
ألجازي : ههههه أي فكرت
--------------
التعريف بأسرة عبد العزيز
الاب عبد العزبز (ابو زياد )
الام سيفانا ( ام زياد )
زياد 24 سنه جذاب مرره وجسمه رياضي عيونه لونها عسلي فااتح نفس عيون ابوه وعنده غمازات كل حياته الرياضه وكل اشيائه رياضيه حتى السياره
ألجازي 17 سنه جميله حييل عيونها لونها عشبي فاتح شعرها لين اخر ظهرها ناعم وفيه شويه تموجات لونه بني فاتح وفيه خصل غامقه بشرنها بيضا جسمها مع انه صغير بس منحوت عندها غمازات ( كل شي مثل امها الروسيه )
---------------


يتبع البارت 2



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 06:58 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البـــــــــــ2ــــــــــ� �ــارت


يمر يوم وكل يوم يمر احس اني حزين....
أمسي على ضيقة صدر واصبح على ضيقة صدر....
قالو الفرج عقب الصبرقلت الصبر همن دفين....
قالو الوفى طبعه وفي ، قلت الزمن كله غادر....
يا صدري اللي من الضيقة تقوم وتطيح ....
تكفى اقهر العاذلين بضيقتك وابتسم ....
عطني طرب غصب عن كف الزمان الشحيح....
وانا اواعدك واعاهدك وأقسم قسم ....
لاعطيك رجلا ليا منه وقف ما يزيح....
لو تقسم صفوف خلق الله ما ينقسم....


بعد أسبوع جالسين كلهم بالصاله
زياد وهو يطالع ألجازي : الحين انا بتخرج وفي بعض الناس لا يكسرو الخاطر يا حرااام
ابو وام زياد : هههههههه
ألجازي وهي معصبه : اسكت لا تتكلم
زياد : ههههههه يا حرااام مسكينه
ألجازي والدموع بعيونها : بابا شوف ولدك
عبد العزيز وهو يحضن ألجازي : زياد ان ما سكت بخرب عليك حفلتك
زياد : لا لا خلاص سكتنا ها
سيفانا : هيا اسرع حتى لا تتأخر
زياد : اوك خلاص خلصت
سيفانا : هيا ألجازي حبيبتي
زياد وهو يطالع المراية بعباية التخرج : فديتني والله مطيح كل بنات الجامعه الحين بيفقدوني
ألجازي وهي منقهره منه : الله اكبر كل بنات الجامعه وش الثقه العميا هذي
زياد وهو يطالع ألجازي بتكبر : لو سمحتي لا تكلميني متخرج
ألجازي انقهرت وما ردت عليه
ركبو كلهم السياره بعدين وصلو ألجازي عند بيت صديقتها لانها عندها اختبار وما بتقدر تروح معهم
ودعتهم وهي تحس بنغزه في قلبها وما تدري ايش سببها طنشت ودخلت البيت
ألجازي : هاي جوليا
جوليا : مرحبا جيجي كيف حالك ؟
ألجازي : الحمد لله بخير
جوليا : هيا بنا فالنزهب الى غرفتي
ألجازي : حسنا هيا
في غرفة جوليا /
جوليا مبتسمه : اليوم زياد كان جميلا اكثر من العاده
ألجازي ابتسمت : نعم فهو متحمس جدا لهذه الحفله. من الاسبوع الماضي وهو يخبرني عن حفلته هههههه
جوليا : هههههه انه وسيم للغاية
ألجازي : لقد وقعتي في حب اخي اعترفي جوليا هههههه
جوليا : نعم انا اعترف اني معجبه بجماله لاكن لا احبه فالدي حبيب ههههههه

نترك ألجازي وجوليا شوي
__________________

عند زياد بعد ما تكرم واخذ شهادة التخرج كان فرحان بطريقة ما تنوصف ويمزح ويستهبل مع خويانه ويصور كل شي عشان يقهر ألجازي بالصور
عبد العزيز وهو يبتسم : خلاص عاد يا زياد . كأن مافي احد تخرج غيرك
زياد : هههههه وانت الصادق يبه مافي احد تخرج غيري ببيتنا
سيفانا : اصمت لا تسمعك ألجازي ههههههه
زياد : ههههههه حسنا
سيفانا : هيا فالنذهب لقد تاخرنا على ألجازي
عبد العزيز : اي يلا زياد انت سوق
زياد : طيب
ركبو السياره وتحركو وزياد كان يغني ويسولف عن الحفل ومو مصدق انه تخرج وبعد فتره كانت الساعه1:30 بعد منتصق الليل والططريق كان ظلام
سيفانا كانت نايمه وعبد العزيز كان نعسان فما كان منتبه لزياد وزياد كذلك وكان تعبان من كثر السواقه لان الطريق طويل ما انتبه ان في انحدار والطريق لاف قدامه فنزلت السياره وهي تتقلب ماحد شافهم لان الدنيا ظلام ....

________________

عند ألجازي
جوليا منزعجه من ألجازي ومو قادره تنام : ألجازي ماذا بك ! انا لا استطيع النوم منك
ألجازي : جوليا اهلي لا يردون على اتصالاتي لهم انا قلقه جدا
جوليا : دعي عنك الوساوس ونامي فهم بخير
ألجازي وهي تبكي : لا انهم ليسو بخير انا اشعر بهم
جوليا راحت لألجازي وحضنتها : جي جي لا تبكي ولا تقلقي انهم نائمون في احد الفنادق بلا شك لان الطريق طويل
ألجازي : يارب يكونو بخير يارب انا مالي غيرهم < بالعربي
جوليا : حسنا حبيبتي هيا نامي
ألجازي : اوك
ألجازي كانت نايمه جنب جوليا على سريرها لانه كبير جوليا طفت النور ما بقى غير الابجورات . بعد فتره جوليا نامت ألجازي ما قدرت تنام من القلق كل شوي تتحرك ناظلرت جوالها لقت الساعه 5:00 ص " اوه الفجر أذن الحين بروح اصلي الفجر بس يا ترى ليش تاخرو ؟ هم قالو بنوصل الساعه 11 يمكن نامو بفندك مثل ما قالت جوليا بس ليش ماما ما اتصلت تقولي انهم ما بيوصلو اليوم اي صح يمكن من حركات زياد البايخه هين يا زيزو والله لا اوريك يا خظك اكيد نايم ومكبر المخده فوقك عاد مين قدك تخرجت اممممم ابفى افكر في مقلب يعكر مزاجك . ياترى هديتي بتعجبك ولا لا حتى ان ما عجبتك احمد ربك ان الجازي عبد العزيز عبرتك وجابت لك هديه اي ماما وبابا الحين بيسحبو علي وبيدلعونك انت . وش فيني قمت اغاار من زيزو فديته ههههه الحين لو سمع زيزو ما بيتركني فحالي " ناظرت جوالها ما شافت اي اشعارات بعدين ناظرت ف الساعه وشهقت " ياربييي الحين الساعه 6 بقوم اصلي وانتظرهم " قامت وراحت توضت وصلت بعدين نامت




ايش رايكم نكمل ولا لا ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 06:59 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــ3ـــــــــــ� �رت


لييه يا نور عيني غبت وأخلفت ظني؟....
علومك وتعلمت الجفا والقطاعة .....
تحسب أني نسيتك عقب ما غبت عني ؟....
لا ورب السما ماعنك سجيت ساعه .....
بكيت وهل بكاء القلب يجدي ؟....
فراق احبتي وحنين وجدي ....
فما معنى الحياة اذا فرقتنا ؟؟...
وهل يحدي النحيب فلست ادري !!..
فلا التذكار يرحمني فأنسى ,,,
ولا الاشواق تتركني لنومي ,,,
فراق احبتي كم هز وجدي ,,,
وحتى لقائهم سأظل ابكي ,,,

من مذكرات ألجازي

صحت بعدين ناظرت في جوالها عشان تشوف اذا كان في اشعارات او لا اول ما شافت الساعه فزت من السرير بسرعه : ياربييي راحت علي صلاة الظهر والعصر وانا ماحسيت " طلعت لها بيجاما تلبسها من عند جوليا راحت تروشت ولبستها بعدين صلت الصلوات اللي فاتتها بعد ما خلصت استغربت ان مافي صوت في البيت وراحت تدور جوليا بس ما لقت احد في البيت كان فاضي " ياربي وين راحو ذولي وتركوني بالحالي اووف استغفر الله وهذولي الثانيين ليش ما يردو علي والله قلبي بيوقف من الخوف عليهم يارب احفظهم من كل سوء " ناظرت في جوالها " غريبه ارقام مين ذي اللي متصله علي 10 مرات والله احس اني تايهه لما تركتني ماما يارب يخليها لي ياربييي ليش احس اني حزينه اووف مره مخنوقه ابغى ابكي " صحت من افكارها على صوت فتح الباب ودخول جوليا وهي شكلها كانها كانت تبكي اول ما شافتها ألجازي حست بقيضه بقلبها
جوليا وهي تحاول تبتسم : مرحيا جيجي مساء الخير
ألجازي : مرحبا مساء النور اين كنتي ؟
عليك انا تبدلي ملابسك اولا لترين اين كنت
ألجازي بخوف : ماذا بكي جوليا ولما وجهك هكذا
جوليا : ألجازي فالتبدلي ملابسك فورا وتاتي معي ارجوكي بدون عناد
ألجازي : اوك جوليا قائق فقط واكون جاهزه
بعد ما راحت جوليا بدلت ألجازي ملابسها لبست جاكيت جلد لين الفخذ لونه بني وعلى اطراف الطاقيه ريش بيج وعليه بنطلون بيج وبوت بني تركت شعرها مفرود على ظهرها بعد ما خلصت جلست على السرير تفكر " ياترى اش اللي حصل ايش فيها جوليا والله اني خايفه حديي احس في مصيبه صارت "
ألجازي بسرحان : هااا متى دخلتي ؟
جوليا : اتحدث معك من مده وانتي لا تجيبي هيا بنا
ألجازي : اوك اوك
طلعو من البيت وركبو السياره جوليا هي اللي كانت تسوق دقايق وكانو قدام باب المستشفى
ألجازي : جوليا لما وقفتي هنا ؟ من المريض
جوليا : ألجازي اريدك ان تتماسكي عزيزتي
ألجازي وخلاص قلبها بيوقف : هههههههه ماذا بكي جوليا اجننتي ؟
جوليا ما ردت عليها ونزلت من السياره وتبعتها ألجازي
ألجازي " اش فيها ذي الحمد لله والشكر مدري ليش مو راضيه تتكلم اووف صبري نفذ خلاااص " صحت من تفكيرها وهي تشوف ام جوليا تبكي بقوه وهي حاضنه زوجها راحت عندها بسرعه وقلبها دقاته عاليه
ألجازي : خالتي ماذا يكي لم... ما كملت كلامها الا وام جوليا حاضنتها وتبكي ألجازي بكت معها
ألجازي وهي تبكي : اهئ اهئ خالتي لما تبكين
ابو جوليا : ارجوكم اهدئو ألجازي والدك يريد ان يراكي هو في هذه الغرفه < واشر بيده على غرفه مقابله له
ألجازي : ابي !! ولما هو ف الداخل
ابو جوليا : ادخلي وستعلمي
دففعت ألجازي الباب ويدها ترجف وتصدمت وهي تشوف ابوها على السرير والاجهزه موصله فيه وشكله يحزن
ابو زياد لما شافها : أل ج ا زي
ألجازي راحت بسرعه له وهي تبكي : بابا اش فيك ؟ مين سوى فيك كذا اهئ اهئ
ابو زياد : أل ج ا زي انت بهي ل نف سك مااحد ب بينفعك انا ما ب ج ل س معك حب يبتي
ألجازي وهي تبكي : لا لا يبه اش ذا الكلام انا مالي غيركم انت وامي وزياد فديتكم <وهي تبوس يده
ابو زياد : انا ك لمت جدك يجي يا خذك عنده أل جا زي خليه يسامحني قول لي له عبد العزيز ي يقولك حلله ع ش ان يرتاح يقبره
ألجازي وهي تبكي : بابا وش ذا الكلام الله يخليك لي ماله لزوم ما اتخيل حياتي بدونك .بابا بابا وهي تهز فيه يبه يبه قوم اش فيك . بيه جو الممرضات على صوت جهاز القلب تييييييييـ وهم يبعدون ألجازي عن ابوها خرجت من الغرفه وهي مستغربه ليش يطلعوها .....


توقعاتكم ايش بيصير ل ألجازي ؟
وين زياد وامه ؟
كيف بيقابلها جدها لو راحت عنده ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 07:00 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــ4ـــــــــ� �ـارت

ما أصعب ان تبكي بلا دموع ...
وما اصعب ان تذهب بلا رجوع ..
وما اصعب ان تشعر بالضيق..
وكأن المكان من حولك يضيق..
ما اصعب ان تتكلم بلا صوت ..
ان تحيى كي تنتظر الموت ..
ما اصعب ان تشعر بالسأم ..
فترى كل من حولك عدم ...
ويسودك احساس الندم على
اثم لا تعرفه .. وذنب لم تقترفه
ما اصعب ان تشعر بالحزن العميق
وكأنه كامن في داخلك ألم عريق ..
تستكمل وحدك الطريق
بلا هدف ... بلا شريك ... بلا رفيق
وتصير انت والحزن فريق...
وتجد وجهك بين الدموع غريق ..
ويتحول الامل الباقي الى بريق
ما اصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد
ما اصعب ان ترى النور ظلام

من مذكرات ألجازي


خرجت ألجازي من الغرفه وهي مستغربه ليش يطلعوها وليش يغطو ابوها بالمفرش الابيض! او بالاصح هي ماستغربت بس لسه ما استوعبت
ألجازي في نفسها " خير ان شاء الله يطلعوني ويدخلون هم وش ذا وين بياخدونه وليش مغطيينه كذا اي اكيد عشان هو نايم فيبغونه ما يشوف النور عشان ما يصحى اي اي اكيد "
جوليا وهي مستغربه ان ألجازي ما ابدت اي فعل : ألجازي
ألجازي ناظرت اهل جوليا وجوليا : لما تبكون ؟ ماذا بكم ؟!
جوليا : هيا فانذهب ألجازي
ألجازي : لا لن اذهب واترك ابي هنا انه نائم اذهبو انتم
جوليا حزنت على صديقتها : انه ليس نائم ألجازي اهئ اهئ
ألجازي: اين امي واخي ؟
جوليا بكت اكثر وحطت يدها على وجهها : انهم توفو ألجازي
ألجازي : هههههههههههههه ماذا تقولين اجننتي؟
جوليا مسكتها من يدها وراسو السياره راحو بيت جوليا بعد ما وصلو البيت في الصاله اللي ف الدور الارضي
ألجازي بصراخ : جوليا اخرسي اهلي لم يموتو اتفهمي لم يموووتوووو
جوليا : اوك اوك اذا اذهبي غرفتي لترتاحي
ألجازي : لا سوف انتظر بابا او زياد
جوليا بعد ما تعبت من المحاوله معها : على راحتك انا سأذهب للخلود الى النوم فأنا متعبه
ألجازي بعد ما راحت جوليا " يقولون اهلي ماتو الحمد لله والشكر جعله ف العدو ولا فيهم قهروني اووف"
بعد فتره نزلت جوليا تشوف ألجازي شافتها تبكي وجالسه على الصوفا راحت عندها جوليا
جوليا : ألجازي ؟
ناظرتها ألجازي : لقدتاخرو ياجوليا لم يأتو
جوليا بجزن : لقت اخذهم الله ألجازي وانتي مؤمنه اليس كذالك ؟
ألجازي انهارت تبكي وتصارخ : كفي عن قول هذاااا الا تفهمييي ؟ اهلي لا يموتو لا يموتو اهئ اهئ مين كذب عليكم هااا اهلي مااا ماتو هم عايشين . وبصراخ اكثر : زياد قالي ما بيروح مكان ويسيبني هو ما يكذب
هو قالي كذا والله قالي كذا اهئ اهئ ابغى امي وينها ابغاها اهئ اهئ والله ما قدر مااا قدر اعيش بدونهم
جوليا منصدمه من ألجازي مو عارفه اش تقول لان ألجازي تتكلم شوي عربي وشوي انجليزي : !!!!
ام جوليا وابوها لما سمعو صراخها على طول نزلو وجلسو يهدونها بس هي مو سامعه شي وكأنها لسه مستوعبه اللي صار
ألجازي بصراخ : ابغى امي ابغى امييي ما تفهمون هااا يماااه ااه وينك يباااه زياااد وينكم كذبتو على ليشششش اااه
جوليا لما مالقت في فايده من تهدأتها عتطها كف اقوى ما عندها
ألجازي ناظرتهم لثواني مو مستوعبه شي بعدين اغمى عليها شالها ابة جوليا وودوها على طول للمستشفى .
________________

بعد اسبوعين من هذي الاحداث

صحت وهي دايخه ومو حاسه باللي حولها حركت يدها بصعوبه وحطتها على راسها وضغطت عليها م كثر الصداع اللي تحس فيه
ألجازي في نفسها " اااه وين انا وش ذي الغرفه اااه ياربييي صداع وين ماما وبابا وزياد ؟ " وشهقت بقوه لما تذكرت انهم ماتو مابقى منهم غيرها جلست تبكي وتصارخ بانهيار تبي اهلها جو الممرضات وعطوها ابره مهدئه جلست على هذا الحال شهر كل مافاقت انهارت ويرجعو يعطونها ابره مهدئه
اذا فقدت انسان عزيز عليك تجلس فتره متأثر فما بالك اذا جاء فجأه اختفو كل غواليك ؟

________________

كانو جالسين جوليا وامها عند ألجازي بالمستشفى ويحاولو فيها انا تاكل او تتكلم بس مو راضيه بشي بس جالسه والممرضات وصو ام جوليا انا تأكلها غصب لان باين عليها التعب والارهاق بالمرره ووجها شاحب
جوليا : جيجي عزيزتي كلي فانتي مرهقه جدا
جوليا جالسه على السرير وضامه رجولها بيدها : ......
ام جوليا وهي تمد لها الاكل : هيا ارجوكي فالتاكلي
ألجازي : ........
جوليا : هيا ألجازي
ألجازي ببرود يميل للثلج : اتركوني وشأني فانا لست بحاجه بأحد
ام جوليا تركتها خافت عليها لا تنهار من جديد : حسنا لن اغصبك على شئ





نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 07:02 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــ5ــــــــ� �ـــــارت

أيا حزن ابتعد عني ودع جرحي يزل همي...،
واني بك ياحزني غير العذاب لا اجني ...،
أيا حزن مالك مني ؟ألا ترى الذي بي يكفيني؟...،
تعبت من كثرة التمني، ولست انت بحائل عني ...،
أيا حزن لا تسيئ ظني، فأنت في غنى عني ...،
فلي من الالام ما يبكي، ولي من الجروح ما يدمي...،
ألا ياحزن اتعتقد انني منك اكتفيت .....،
ألم يحن الاوان بعد ؟ ألم بحن زوالك يا حزني....؟

من مذكرات ألجازي



بعد هذه الاحداث بيومين سمحو ل ألجازي ان تخرج من المستشفى .
كانت في الغرفه البسيطه اللي اسسوها لها اهل جوليا لها بعد ما رفضو انها تجلس لحالها ببيتها جالسه على السرير وضامه رجولها بيدينها وسرحانه من بعد موت اهلها وهي بس تسرح وما تتكلم كثير
ألجازي في نفسها " الحين مر شهر واسبوعين عن موتكم وانا مو مصدقه احس انهم بيجو بيوم احس ان زياد بيجي وبيقولي ترى مقلب مثل ما كان يسوي قبل وانا بنتظر هذا اليوم ولما يجي ذاك اليوم ما بتركهم ابدد وبسويلهم اي شي والله لو طلبو روحي ما بتغلى عليهم بقولهم ان الحياة بدونكم ولا شي والله ولا شي كل شي ظلام في ظلام أحس اني صرت بلا مشاعر مو حاسه باللي حولي اااه اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف به"
نزلت دمعه حاره من عيونها بدون ما تحس مسحتها بسرعه وراحت توضت وصلت المغرب وهي تدعي ربها انه يفرج همها


في مكان بعيد عن بطلتنا عند دولنا العربيه وبالتحديد في عاصمة المملكة الريــاض

________________

الرياض 8:30 م

أبو الوليد والوليد جالسين بالديوانيه ويسولفون في امو الشغل والصفقات وهذي الاشياء
الوليد : الا صح يبه ما نويت تجيب بنت عبد العزيز ؟
ابو الوليد : لا ومين قالك اني بجيبها أصلا
الوليد : يبه من جدك انت بتتركها وهي في هذا الوقت محتاجتنا نكون جنبها ؟
ابو الوليد : بالطقاق انا متبري من ابوها وهي ما تعنيلي شي
دخلت ام الوليد بعصبيه : ولدي عبد العزيز عنده بنت كل هالمده تعرفو وانا مادري ؟ والله ان تجيبوها ما بتحرمني منها يا عبد الله مثل ما حرمتني من ابوها والله ما تحرمني منها انا سكت كثير عن تصرفات يا عبد الله بس لهنا وبس انا ما بسمح لك
الوليد باس راس امه : خلاص هدي يمه وما يصير الا اللي تبغيه بس لا تزعلي لا يرتفع عليك السكر
ام الوليد تركتهم وطلعت لغرفتها بصعوبه
ابو الوليد وهو يناظر الوليد بحده : شوف اذا تبغى تجيبها انا مالي دخل جيبها انت فاهم
الوليد : بجيبها يبه بس بتجلس عندك انا عندي اولاد كبار واخاف عليهم
ابو الوليد يفكر : اي طيب يصير خير

----------------------
التعريف بعائله ابو الوليد
الجد عبد الله ( ابو الوليد ) : له هيبه وصخصيه بين عياله واحفاده لو قال كلمه ما يثنيها اصلا ماحد يقدر يقول لا
الجده فاطمه ( ام الوليد ) : تحب عيالها واحفادها مووت وما تحب احد يزعلهم طيبه حيل بس ما تبين طيبتها
اولادهم :-
1- الوليد( ابو خالد ) : عنده ولدين وبنتين . فهد 30 سنه متزوج بنت عمه جوري وعنده ناصر 5 سنوات ، خالد 27 سنه يدرس بالخارج هو وولد عمه جواد ماجستير طب جذااب بمعنى الكلمه له غمازه بخده اليسار لما يتكلم او يبتسم تبان ويكون شخله خقه طويل ومعضل شوي غامض وعصبي ماحد يعرف اش اللي يدور براسه ، رغد 25 سنه متزوجه من 5 شهور مابذكر صفاتها لان مالها دور بالقصه ، ريم 17 سنه داايم ضحك وهبال هي وبنت عمها جودي مثل التوائم كل شي مثل بعض بشرتها تميل للابيض اكثر شخصيتها بتعرفونها من خلال الاحداث

2- يوسف (ابو جهاد ) : عنده 3 اولاد وبنتين . جهاد27 سنه جذااب بس مو مثل خالد وهو صديق خالد الروح بالروح يدرس معه بالخارج ، جواد 25 سنه يدرس مع عمه فيصل اخر سنه له جامعه ، جوري 24 سنه متزوجه ولد عمها فهد وعندها ناصر سبق وعرفناه طيبه وحبوبه جمالها عادي ، محمد 22 سنه يحب الرحه والهبال حلو بس مو مره ، جودي 17 سنه توئم ريم دايم معها ملامحها جذابه عيونها سوده وشعرها اسود لين نصف ظهرها وهذا اللي مميزها تسوي اي شي اهم شي عندها المغامره
3- عبد العزيز( ابو زياد ) : زياد 24 سنه جذاب مره وجسمه رياضي عيونه لونها عسلي فاتح نفس ابوه وعنده غمازات يمووت بشي اسمه الرياضه
ألجازي 17 سنه جميله حييل عيونها بين الرصاصي والعشبي شعرها لين اخر ظهرها ناعم لفلفه بسيطه لونه كستنائي ( عسلي غامق مع فاتح ) بشرتها بيضا جسمها صغير بس منحوت عندها غمازات مثل اخوها < كل شي مثل امها >
4- فيصل ( العم الصغير ) : 25 سنه يحب الرجه والهبال مع عيال اخوانه دايم اخر سنه جامعه جذاب وطيب بس ما يبين طيبته ل ألجازي

نظام بيت ابو الوليد : حديقه كبيره وفيها 4 فلل
فله للوليد وفله ليوسف وفله لفيصل وتتوسطهم فله ابو الوليد وهي اكبر فله وقدام كل فله باب للشارع


الاحداث بتبدأ من البارت الجاي ان شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-17, 07:02 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــ6ـــــــــــ� �ـــارت

لا تدخل حياة من لا يحتاجك >....
ولا تفرض ذاتك على من يرفضك >....
فمن ارادك سيفعل المستحيل ....
ليكســـب قلبكـــ...
ان عشت فعش حرا او ...
مت كالاشجار وقوفا>...

من مذكرات ألجازي



فيصل كان جاي من بره ودخل وهو يعني ويحرك مفتاح سيارته بيده شاف ابوه ةالوليد جالسين يسولفون راح ورمى نفسه على الصوفا ويناظر فيهم وهم يتكلمون
ابو الوليد : خير داخل تغني لا سلام ولا كلام مثل الخلق
فيصل ابتسم : السلام عليكم
الوليد : فيصل ابفاك بشغله
فيصل : وش هي ؟
الوليد :بجيب بنت عبد العزيز هنا وابغاك تحجز لها وتنقل اوراقها وترتيب لها غرفه هنا
فيصل : هههههه اما عاد بنت الروسيه نوت تشرف ههههه تخيل شكلها وهي مو فاهمه حنا وش نقول
هههه
الوليد : فيصل خلك جاد ولو لمره انا اكلمك جد
فيصل : طيب طيب ببدأ من بكره ان شاء الله

_______________

بعد شهرين ونصف
عند ألجازي تحسنت نفسيتها شوي ما تتكلم الا اذا احد كلمها بس
جالسين على طاوله الطعام كلهم وياكلون بهدوء
ابو جوليا : ألجازي لقد حدثني شخص ما على الهاتف يقول بأنه عمك وانه حجز لك تذكره بعد اسبوع لتذهبي وتقيمي عنده وسوف يكون في المطار بأنتظارك
ألجازي مستغربه : عمي ؟! ابي لم يخبرني ان لديه اخوه فقد قال ان لديه ام واب بالسعوديه
ابو جوليا : لا انه لديه ثلاثه اخوان
ألجازي : اتصل به ياعمي واخبره اني لا اريد الذهاب لاي مكان واخبره بأن يلغي حجزي
قالت هذا الكلام وطلعت لغرفتها جلست على السرير بعد ما سكرت الباب وهي تفكر " انا عندي أعمام غريبه ابوي ما قالي وليش ما جو واخذوني من اول طيب ؟ ! اكيد انهم مو حابيني ولا ليش جلسو كل هالمده ما سألو ولا شي لا ولسه متذكرين ان عندهم بنت لحالها هنا والله ما اروح مو ناقصه هموم انا بس يمكن يكونو طيبين اي اكيد بيكونو طيبين لانهم اهل بابا وبابا طيب الله يرحمه مادري ليش خايفه يلا اصلا ما بروح لمكان بقول لعمي ابو جوليا يقولهم انها ما تبغى وخلاص ليش كبرت السالفه انا " وضلت هلى هذا الحال لين نامت

_________________

الرياض السبت 8:30 ص

ابو الو ليد يتقهوى وجالسين معه ابو فهد وابو جهاد وفيصل وفهد وجوال
ابو الوليد : اي وش صار على بنت عبد العزيز
فيصل انا حجزت لها على يوم الجمعه
الولد : كلمني هذاك اللي جالسه عندهم يقول ما تبغى تجي
ابو الوليد : مو بكيفها بتجي غصب عنها ولا جلست ونست نفسها قال لا قال بس هين انا بربيها من جديد
فهد : جدي اش فيك البنت ما تعرفنا اكيد بتقول لا
الوليد وهو يهدي الوضع : يبه خلاص انا بكلمها وبقنهعا
ابو الوليد : لا تقنعها ولا شي شرها من شعرها وخلاص
فيصل : ههههههه كفو ابو فيصـ وسكت لما شاف الوليد يناظره بحده

________________

روسيا الاربعاء 5:20 بعد العصر

كانت ألجازي جالسه في الصاله على الصوفا مربعه رجولها وحاطه مخده صغيره على رجولها وجوليا جالسه جنبها تقلب في التي في بعد فتره دخل ابو جوليا وهو يتكلم بالجوال راح عندهم
ابو جوليا هذي هي تفضل واعطى الجوال ل ألجازي
ألجازي استغربت : من ؟
ابو جوليا : انه عمك فالتتحدثي معه
ألجازي حست بخوف وهي متردده تتكلم ولا لا بس ابو جوليا اعطاها الجوال
ألجازي بارتباك : هيلو


نكمل في البارت الجاي ان شاء الله


تحسنت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-17, 08:42 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البــــــــــــ7ـــــــــ� �ــارت

فقيـــر حظــ....
" وان بغيت التفاصيل "
عابر سبيــل وضحكتيــ راس ماليــ....



ألجازي بارتباك : هيلو
ابو فهد :السلام عليكم
ألجازي : وعليكم السلام
ابو فهد بصوته حاد : ليش ما تبغي تجي
ألجازي خافت من صوته : لا بس عشان ما اعرفكم
ابو فهد : كيف ما تعرفيا وحنا اهلك ؟
ألجازي : ......
ابو فهد : على العموم جهزي شناطك طيارتك بعد بكره بنتظرك بالمطار
ألجازي خافت تقول لا : اوك

________________

روسيا الخميس 6:00 المغرب
نزلت من السياره ودعتهم وهي تبكي
جوليا تبكي : سوف اشتاق ليكي
ألجازي مثلها تبكي : ارجوكي جوليا فالتهدئي انا سوف اكون بخير فهم اهلي سوف أتي لزيارتك في اقرب فرصه بأذن الله
جوليا : حسنا سوف انتظر منكي مكالمه اراكي قريبا
ألجازي تحاول تبتسم : الي اللقاء جوليا
جوليا : الى اللقاء
دخلت ألجازي المطار وهي تحس بالخوف هي صح انها كانت تطلع كثير بس كانت تطلع مع اهلها او صديقاتها ما كانت تطلع لحالها راحت جلست على كراسي الانتظار وهي تفكي " مدري ليش خايفه مره لا مو خايفه الا مرعوبه اي اكيد بخاف شي طبيعي لانه بيكون اول مره اشوفهم يمه كل ما اتذكر صوت ذاك العم اللي مددري من وين طلعلي يجيني مغص " نادو على رقم الرحله قامت وجلست في مقعدها بعد ما خلصت من الختم والتفتيش وهذي الاشياء بدت الطياره تطلع وينادو اربطو حزام الامان وهي كانت مغمضه عيونها وتقراء الاذكار اللي حافظتها بعد ما استقرت الطياره في الجو فتحت عيونها وناظرت الناس " انا ليش خايفه وش اللي يخوف شوفي الناس حولك مو خايفين " ناظرت الشباك " يوه ما شوف شي يغني لازم يحجزولي بالليل اوف ابغى اصور اسناب وانستا اي صح الرحله اكثر من 10 ساعات يعني يمديني اصور " ومن بين افكارها ما حست بنفيها الا وهي في عالم الاحلام

-------------------

بعد 10 ساعات تقريبا وصلت الطياره لبلاد الحرمين
وفي مطار الملك خالد بالتحديد نزلت من الطياره وهي حدها متوتره وخايفه وخجلانه من الانظار اللي تطالعها " يو لهالدرجه شكلي ملفت ؟ وبعدين ليش كذا لابسين كأنهم متفقين شكلي غلط بالمرره كلهم لابسين مثل بعض وانا لا . وينه العم ذا ماشوف احد منتظر اوف الساعه الحين 6:30 بتوقيت الرياض من نص ساعه وانا نازله اووف اي صح خلني اروح اجيب شريحه عشان اطمن جوليا فديتها "
راحت لمحل يبيع شرايح من المحلات اللي يكونو بالمطار بعد ما حولت فلوسها استرت شريحه وحطتها بجوالها كلمت جوليا وطمنتها عنها سكرت منها وجلست تتمشى عشان يمر الوقت " اووف طفش مالت علي ليش يناظروني كذا الساعه 7:00 بروح افطر احسنلي لو ضليت على ذا الحال بموت " وراحت تفطر

________________

في فله ابو الوليد الساعه 6:30 ص

نزل من غرفته وهو مو طايق شي حتى انه مابدل بيجامته وشعره طاير بكل جهه راح غرفه الطعام عشان يفطر شاف امه وابوه راح باس راس امه وابوه وجلس يفطر
الوليد اول ما دخل الغرفه صرخ : فيصاااال
فيصل فز من مكانه : يااالله اصبحنا واصبح الملك لله بالله لييش الصراخ
الوليد عصب : البنت من نص ساعه واصله هذا غير الطريق وانت لسه ما جهزت
فيصل بستهبال: طيب اش اللي معصبك روح جيبها لو كنت تبغاني اروح معك عشان اترجملك تراني ما عرف شي بالعنقليزي طيب
الوليد بعصبيه : انقلع بدل ملابسك يلا
فيصل ابتسم : طيب بفطر
الوليد بطولة بال : بنجيب بالطريق روح بدل
فيصل راح تروش بسرعه ولبس جينز اسود وتيشرت ابيض وشوز ابيض< وانتو بكرامه
وبخ نص قزازه العطر مثل عاده الاولاد لما يطلعو
الوليد ينادي : فيصاااال اخلص علي
فيصل وهو ينزل من الدرج بسرعه : هاا ياشيخ ما صارت كأنها الاميره مو بنت الروسيه اللي ما كنتو تبفو تجيبونها
الوليد مارد عليه وفي باله الله يهديك بس



\\

البارتات بنزلها كل اثنين وخميس ان شاء الله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-17, 10:04 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــ8ــــــــــ� �ـارت

لم يعد الوداع يخيفنيــ....
فمن اراد الوداع فاليودعنـ....
فقد ودعت من هم اغلى بكثير ....


من مذكرات ألجازي



ركبو السياره وفيصل هول اللي يسوق بعد فتره وصلو المطار كانت الساعه 7:57ص دخلو المطار
فيصل بملل : الحين كيف بنلاقيها انت تعرف مكانها او حتى شكلها ؟
الوليد (ابو فهد ) : مدري والله حتى رقمها بيكون مغلق لانه روسي . طيب خلك هنا انا بتصرف
فيل : طيب
راح الوليد يدور على اسمها بين اللي وصلو جلس فيصل يقز بخلق الله من الطفش بعد فتره انتبه لوحده جالسه مو لابسه عبايه وشكلها مو عربي " يافديت المزز والله خلني اروح اطق الميانه عندها "
كانت هي ألجازي لابسه بنطلون جينز ازرق ضيق وبلوزه وردي مايله للابيض وعليها جاكيت جينز اقصر من البلوزه بشوي وشوز نفس لون البلوزه <وانتو بكرامه وفاكه شعرها وحاطه مكياج خفيف راح عندها وكان يتكلم انجليزي لانه يفكرها مو عربيه
فيصل : هاي
ألجازي رفعت راسها تناظره لانها كانت تلعب بجوالها : هاي
فيصل : كيف حالك ؟
ألجازي : الحمد لله
فيصل : هل انتي مسلمه ؟
ألجازي " ياليــل وش دخلك :نعم انا مسلمه
فيصل " ياويل حالي تجنن ": ما اسمك ؟
ألجازي كانت بتجاوب بس سمعت احد نادى عليها
الوليد : انتي ألجازي صح ؟
ألجازي هزت راسها ب نعم
الوليد ناظر فيصل : وانت جالس معها ليش مادقيت تعلمني
فيصل وهو مفهي مو مستوعب ان هذي بنت اخته : وليد هذي اجنبيه
الوليد طنشه وراح عند ألجازي واول ما ناظرته : ماشاء الله كيف حالك ؟
الجازي : تمام الحمد لله وانت كيفك ؟
فيصل : تتكلمي عربي اجل ليش تاركتني احاول اسوي جمله هاا خليتيني اعصر مخي
الوليد : الحمد لله بخير
فيصل بعصبيه بعد ما استوعب : انتي بنت عبد العزيز ؟ ليش مو لابسه عبايه ان شاء الله لا وبعد بشعرها . وبصراخ : تستهبلي انتي ؟
ألجازي انقهرت : اش دخلك انت
فيصل مسك ذراعها : عيدي كلامك اشوف
ألجازي عورتها مسكته وكانت تحاول تمسك دموعها
ألجازي وهي تبكي وتمسح دموعها بيدها الثانيه : بعد يدك اهئ اهئ
الوليد : فيصل بعد يدك فضحتنا قدام الخلق
فيصل تركها ومشى قدامهم وهو معصب
الوليد : خلاص يا ألجازي هو صارخ عليك لانه ما يصلح تلبسي كذا
ألجازي تمسح دموعها وما ردت
ركبو السياره الوليد هو اللي يسوق وجنبه فيصل وألجازي ورى الوليد طول الوقت كان الصمت يعم المكان
فيصل فجأه : وقف وقف
الوليد : خير اش فيك
وقف الوليد السياره على جنب ونزل فيصل على طول
دخل المول وراح محل عبايات اختارلها عبايه وخمن مقاسها ركب السياره ولف لها رمى الكيس عليها وهو معصب
فيصل : البسي العبايه بسرعه
الوليد عصب : خير مافي احترام لي يعني
فيصل : لا والله السموحه منك يابو فهد بس عصبت شوي
عم الصمت ف السياره وبعد دقايق كانو قدام سور الفله الحارس فتح الباب ودخلت السياره البيت ركنو بالباركينق ونزلو جو خدامات وشالو شنط ألجازي
الوليد ابتسم ل ألجازي: حياك الله
ألجازي وميبن من شكلها انها كانت تبكي كانت لابسه العبايه ولافه الحجاب ونص شعرها طالع
ألجازي ابتسمت : الله يحيك
فيصل يحرك راسه : استغفر الله الحين كذا انتي لافه الحجاب
الوليد : وبعدين معك روح دخلها خلها تسلم على امي وابوي ووريها غرفتها فيصل مشى وهي مشت وراه شالت الحجاب لانه كان مضايقها
فيصل يناظرها بنص عين : ليش شلتيه
ألجازي ماردت
فيصل دخل : السلام عليكم
الجد والجده : وعليكم السلام
ألجازي كانت واقفه عند الباب وتحس بتوتر وقلق لانها اول مره تختلط بناس كثيره


توقعاتكم كيف اهل ألجازي بيقابلونها
وايش الاحداث اللي بتصير



< اللهم اني اسألك الدرجات العاليه في الدنيا والاخره >



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.