آخر 10 مشاركات
رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحميل مكتبتي للروايات البوليسية العالمية (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى عالمي .. خيالي > أنا أحكي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-21, 08:23 AM   #11

يوشيدا

? العضوٌ??? » 487065
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » يوشيدا is on a distinguished road
افتراضي


الحمد لله واتمنى ان ينال كل من في هذا الموضوع البركة والسلام على حياتهم. أنا مندهش جدًا من الشخص الذي كتب وبدأ هذا الموضوع. أعتقد أن ما فعلته كان رائعًا حقًا وأنه تمت كتابته بشكل جميل. لقد رأيت الأجزاء التي جاءت قبل هذا ويمكنني أن أقول إنني مندهش جدًا من كيف تمكنت من وضع هذا تمامًا. إنها مبدعة ولطيفة للغاية. أعتقد أنه من الأفضل لك صقل مواهبك أكثر. من فضلك أكمل الكتابة. من الجميل حقا.



يوشيدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-21, 09:37 AM   #12

يوشيدا

? العضوٌ??? » 487065
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » يوشيدا is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله على موهبتك في الكتابة. أعتقد أن هذا مثير للاهتمام حقًا وسيوجهك حقًا نحو طريق طويل في الحياة. أعتقد أنه سيكون لديك مستقبل أكبر مع موهبتك هذه. أعتقد أن ما جعل هذا العمل هو مدى تطويرك لشخصيتك الرئيسية. بصراحة ، أعتقد أن هذا كان مسليًا حقًا ، لقد جعلني في الواقع مستمتعًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، جعلني هذا في الواقع أقرأ هذا في وقت فراغي بعد أن ألعب في tsars ، كازينو الإنترنت المفضل لدي. كلاهما ترفيهي.

يوشيدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ط£ظ†ظ…ظ?طŒ ط§ظ†ظ…ظ?طŒ animeطŒ ط±ظˆظ…ظ†ط³ظ?ط©طŒ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.