آخر 10 مشاركات
At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          347 - الراقصة والأرستقراطى - سوزان بيكر - م.د ** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1107-معركة التملك-شارلوت لامب د.ن (ج2 من السداسيه كاملة)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          285 - أنين الذكريات - هيلين بروكس (الكاتـب : عنووود - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-17, 03:48 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 متغربه يا يمه، للكاتبة/ دموع الشوق (مكتملة )






الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( متغربه يا يمه))

للكاتبة/ دموع الشوق



قراءة ممتعة لكم .....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-01-18 الساعة 12:49 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-11-17, 03:50 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية





روايه ( متغــــربهـ يـــا يـــِمـــه )
للكاتبه دموع الشوق ..
.......

Xماحلل ولاابيح الي ينقلها بدوون الحقوق اسمح بالنقل بس حفظ الحقوق لازم ~_~x
((الكاتبه دمــــؤؤعـ الــشوق))
طبعاً الشخصيات راح تعرفونهم ب الاحداث تحياتي قراءه ممتعه للجميع .....^_^

(البارت الاول)

حرام تعذب أحبابك…
تراني أموت و أحيابك…
ي ابوي لا تخليني….
كرهت الدنيا بغيابك…
ألف دمعة وماحكيت…
ألف صدمة وماشكيت…
ألف جرح ومابكيت…هه
وبحنيني لكم مانسيت…


تودع صحباتها بدموع :مادري كيف راح اعيش بدونكم اليوم اخر يوم من الامتحانات وخلاص نتخرج وماعاد راح اشوفكم

ضمتها صديقتها ندى بدموع :لاتقولين كذا ي فريده احنا راح نكمل الجامعه سوا

ابتسمت من بين دموعها :ان شاء الله مانفترق ابد

ابتسمت لها نور :فروده مافيه ضمه لي بعد لان اخوي برا بطلع

ضمتها وهي تودعها :اودعك ي نوري نلتقي على خير ان شاء الله

نور ودعتها وطلعت

بقت مع ندى وباقي الشله وهي تبتسم بحزن تخاف ماتشوفهم مره ثانيه
شوي شوي وكل وحده تودع وتروح من صحباتها
بقت هي وندى

ندى بأستغراب :غريبه ي فريده اول مره تجلسين لهلوقت قبل ابوك يجي مع اول الناس

ابتسمت فريده بحب لبوها :الغايب عذره معه يمكن الغالي انشغل شوي والحين يجي

شوي شوي والمدرسه تفضى .......

كانت فريده لابسه عبايتها وكل شوي تطلع وتشوف ابوها جا او لا شوي الا ندى جايه من برا

ندى مستعجله :فروده بروح

ودعتها بدموع فريده :الله معك يالغلا اشوفك على خير

ندى وكان طرت ببالها فكره :فروده وش رايك تجي معي اوصلك للبيت

فريده برفض :لا يالغلا ماقدر الحين ابوي يجي ومايلاقيني

ندى وهي تاخذ شنطتها :اوكي باي اشوفك على خير

ابتسمت لها فريده :ان شاء الله على خير

راحت ندى وشوي شوي راحو كل الي في المدرسه بقت لحالها كانت المستخدمه جالسه معها بس بحكم عمرها كبير راحت لغرفه المستخدمات تبي ترتاح ...

بقت فريده لحاله وهي كل شوي تطلع وترجع استغربت كثييير وينه الغالي تاخر كثير مو من عوايده ....

شوي وهي جالسه في الكراسي جنب الباب الخارجي دخلت حرمتين متحجبات وباين عليهن مو سعوديات وضخمات شوي خافت وزاحت على ورا ....

وحده منهن تقدمت لها :انتي است فريده

استغربت وبخوف :ايه انا فريده بس انتم منو

تكلمت :امشي معنا !!!!

فريده بخوف :فين امش معكم الحين ابوي يجي وياخذني.

تقدمن لها وحده وحطت فاين على انفها وراحت بسابع نومه شالنها وركبنها معاهن في باص اسود كبير ...................................




صحت من افكارها على صوت المصممه البنانيه:ست جمانه ست جمانه.

انتبهت لها وبصوت مرتفع :خير خير وبعدين مااسمي جمانه افهمو انا اسمي فريده فاهمه

المصممه :انا لي ساعه عم ناديلك شوبكي ماعم بتردي عليه

جمانه ناظرتها بنص عين وقفت ومعها كوفي :لا احسن طقيني

المصممه با حترام :اسفه مدام بس اي موديل بدكي لان لنا اسبوع كل مانجيك تأجلين.

وقفت فريده ولا نقول مثل مايقولون لها جومانه وبرود:اختاري انتي الي يعجبك ابي فستاني بعد اسبوع بالكثير

وطلعت مع الدرج لغرفتها ....

المصممه بقهر :اوففف ايش جابني لهلمزاجيه هي


فوق وصلت جناحها وبيدها الكوفي طلعت في البلكونه وهي تناظر الطبيعه .....

عادت لذكرياتها لما صحت من المنوم فتحت عيونها بشويش وكان راسها مصدع رجعت غمضت عيونها من قوه النور والصداع. شوي شوي رجعت فتحتهن كانت بمكان غريب. ناظرت حولها كانت غرفه كبيره وديكورها فخم.
فزت من السرير فجأه وتذكرت ايش صار .. اخر شي قربن الحرمتين منها وهاذا اخر ذكرا لها منهن الحرمتين وايش يبون مني. صرخت باعلى صووت تملكه :يا حقيرين انا فين وش تبون مني

دخلت وحده مصريه. وبابتسامه :صحيتي اخيراً

جمانه ناظرتها بعيون تايهه :انا فين انتي مين وايش تبين مني.

ابتسمت المصريه :انا ايه مصريه الجنسيه وانتي في قـــصـــرگ

جمانه ناظرتها بصدمه :قصـــري ايش وين بابا وين ماما ومن متى وانا نايمه

ابتسمت بأرتباك :انتي لحد اليوم صار لك اربع ايام نايمه وترى طويل العمر موصي عليكي

جمانه ناظرتها بصدمه :اربع ايام !!!!



...................

نفضت راسها من هذكرى وتكلمت بصوت مكتوم ضايق :وصار لي خمس شهور وانا في ذا المكان ماعرف من الي خطفني ومادري وين ادياري مدري انا بالسعوديه او لا بسس السعوديه مافيها اجوا زي كذا ..ناظرت من البلكونه الحديقه كان الجو مطر ابتسمت بحزن ..يارب انا فين وايش قصه الي خاطفني كل ماسألت العاملات انا فين غيرو الموضوع من دخلت هلمكان عمري ماطلعت ..ابتسمت بضيقه

توجهت لدولاب ملابسها فتحته كان كله ملابس مصممات على كيفها بحكم انها معزوله عن العالم ولا تروح اسواق فـا هينا بالقصر موفر لها كل شي كل الي تتمناه..

قفلته بقوه ورمت نفسها على السرير وبضيقه تكلمت :كل فلوس الدنيا واملاكها ماتهمني الي يهمني ابي عايلتي المتواضعه والصغيره كنت بينهم كأني مالكه الدنيا ومافيها وفجأه اختفو ولا احد منهم شفته حتى الزفت الي خاطفني ماعرف اسمه كل الي اعرفه انهم يقولون عنه طويل العمر جعل عمرك مايطول اوف

طق طق طق

جمانه ناظرت الباب الي يطق وطنشت مسكت الايباد وبدت تلعب بالزونبى مع انها تخوف بس هي ماتخاف بالعكس تستمتع لما تلعب فيها ...

برا الغرفه ماشافت اي رد دخلت شافتها جالسه على السرير وتلعب بالايباد تأفأفت البنت هاذي ماحد يعرف لها مزاجهاه متقلب ...

تكلمت وهي مارفعت عينها عن الايباد :ايــــه انا ماسمحت لك تدخلي تدخلين علي ليششش !!!

ايـــــــــه بأرتباك :اسفه مدام قمانه بسس

جمانه قاطعتها بانفعال :ايش هاذي مدام ي بنت الناس انا للحين ماتزوجت خلاص رضينا بجمانه ناديني جمانه بدون مدام ولا شي !!

ايـــــــــه:انا قايه انهردا عشان ملابسك قبتهم لك

جمانه طشت الايباد بطفش وقفت وراحت بتنزل

لفت لها ايـــــه:القو بارد كثير البسي جكيت

جمانه وهي نازله بصوت عالي ونبره امر :جيبيلي جكيتي تلاقيني تحت المطر

انقهرت ايه على اسلوبها بس ماتكلمت لانها ببساطه عبد مأمور اخذت جكيت جمانه وراحت لها في الحديقه ....

............

نزلت مع الدرج وهي تركض شافت رائيسة الخدم بوجهها تكلمت بصوت عالي وهي ماشيه :مريم جيبو لي ايس كريم في الحديقه بسرعه

مريم وهي ترتب :بشويش يا عمري لا طيحي وتتعوري

ماردت عليها ومشت بطريقها طلعت برا القصر وكان كل الي قدامها حديقه وشجر والمطر ينزل بشده تعشق شي اسمه مطر راحت ركض وكانها طفل اول مره يشوف مطر نقزت بالحديقه باستمتاع وهي شاقه الابتسامه لما خلصت نقز راحت لمقاعد بالحديقه كانت على شكل مضله صغيره وتحتها ثلاث كراسي وطاوله جلست وهي تتذكر خواتها واهلها ....

فريده وهي تشوف المطر ينزل نادت على اختها فرح بفرحه :فروحه امشي للحوش نلعب بالمطر ههه

ناظرتها فرح باستمتاع فرح اصغر منها بسنتين :صبر صبر بنادي اخواتي كلنا نلعب بالخير هه

فريده بتحلطم :اوف تبين تنادين الجيش يخربون علينا امي مدري كيف قدرت تجيب ثمان بنات مندون ماتتعب

طقتها افراح من ورا :هيه هيه اذكري الله على ماما لاتصكينها عين الحين

تجمعو كل البنات اصغرهم تو عمرها سنتين
فــريـدهـ فـــرح افـــراح نــوف مــاريا امـــل امــال
واخر وحده لامــار هذولا اخوات فريده ....

فريده تقدمت لامار وبحب شديد لختها النونو :فديتها امورتنا ...وجلست تبوس فيها

جلسو يلعبون بالمطر مع ان حوش ضيق صغير بس مبسوطين فيه جلسن يلعبن وينوقزن بالمويا

نطت فريده :بنات بنات

كلهن باصوات متفرقه :هلا ...هاه …يالليل وش الفكره الي طاريه عليها ...عيون البنات

ابتسمت فريده اخواتها وعارفاتها :وش رايكم ناكل ايسكريم بهلجو واااي يجنن

نطت امال :فروده تكفين بلا كلام ماله داعي انتي عارفه ان فيني لوز وحلقي يوجعني حييل

قاطعتها امل :وانتي وش عليك احنا ناكل مو انتي ايوا فروده امشي

نوف بتحلطم :امي في المطبخ مستحيل تخليكم تاكلون عشان ماتمرضون وتبتلش فيكم

صرخت ماريا :بنات البابا وصل.

كلهم ناظرو جهه الباب الخارجي شافو ابوهم يدخل راحو له ركض الي تحب يده والي تبوس بخده والي تضمه والي تبوسه مع راسه

ابتسم لهم برضى وحنان :الله يرضى عليكم يا بنات ولا يحرمني منكم

كلهن بصوت واحد :ولا منك يا تاج راسي

ابتسمت فريده واخذت الاغراض الي بيده :عنك يالغالي

ابتسم لها بحب

شوي شافو لامار جايبه كاس مويه وتمده لبوها :كذ بابا (خذ بابا)

ابتسم لها بحنان وجلس قدامها شرب المويه وضمها له بحنان :فديت بنتي الحلوه

امل تقدمت منه :تفضل بابا بجيب لك مويه تغسل رجليك شكلك حيل تعبان


.......

:بسم الله عليك يالبي قومانه فين رحتي يا عمري

صحت على نفسها شافت كيف جسمها يرتعش كيف ماحست على حالها وهي ترتعش من قوه البرد كيف تحس وهي راحت بعيد راحت للغوالي لاحبابها تكلمت بهدوء عكس جمانه المرحه الي ماتعطي احد وجه :من متى وانتي هينا

تكلمت ايه بخوف عليها :بسم الله عليك يا حبيبتي محسيتيش فيني انا اقيت دلوئتي خذي خذي البسي الحين بيخوشك البرد ...مدت الجكيت لها

اخذتها جمانه بهدوء ولبستها :وين راحت مريم ليش ماجابت الي انا طلبت

جلست جنبها ايه :حبيبتي القو بارد خالص شو تبين في الايسكريم انهردا

وقفت جمانه :رجاءً ايه لا تتدخلين فيني

راحت تمشى في الحديقه الكبيره او بالاصح الجزيره جد كانت كبيره هي اكيد جزيره وفيها كوخ بعيد شوي عن القصر مشت ومشت لحظه صمت طلعت شهقه تايهه اول مره تطلع من جت لهلمكان وهي ماتقدر تبكي الدموع متحجره بعيونها ابكي يا فريده ابكي وش فيك ليش ماتبكين وتخففين عن نفسك هالألــم ليش ماتبكين علشان ترتاحين ...

قطع عليها الشغاله :هازا هوا طلب انتا مدام

جمانه اخذت الايسكريم بهدوء وهي تتخيل امها قدامها

..........

بعصبيه مصطنعه :قلت لك لا يعني لا

فريده برجاء :ماما بليييز بس بوضه وحده والله ماما والله الجو يهبل ويباله ايسكريم

فتحت بوبو عيونها :يسلام ايسكريم يعني خلاص مافيه طلع من البيت نهائي حتى بالحوش

فريده وهي رايحه ركض للحوش :امزح معك ماما ياربي انتي دايم تصدقين مابي ايسكريم

ضحكت امها على شكلها بحنان

..........

ناظرت الايسكريم بحسره :وينك يمه ليش ماتجين
تمنعيني من الايسكريم

جلست تاكله بشراسه وحقد على الله تجي امها وتمنعها منه ....


الليل في جناح جمانه تحممت ولبست فستان انيق من تصاميمها طبعاً كان لحد نصف الساقه باكمام طويله ضيق على الخصر واسع من تحت لونه من فوق ابيض ومع اطرافه من تحت رصاصي لبست بوت كعب طويل البوت شوي
سوت شعرها ذيل حصان كان اسود طويل لحد نص فخذها وناااااااعم لما سوته ذيل حصان يوصل لاخر ظهرها وسوت بقرتها بوف صغير .....

رمت نفسها على الكنبه ومسكت كتابها وتقرا روايه
شوي الا الباب يطق تكلمت بصوت عالي :ادخلي ايـــــــــه !!!

دخلت ايه الغرفه وتكلمت :العشا ء جاهز قومانه

ابتسمت لانها ميته جوع :اوكي روحي انا الحين نازله

ابتسمت لها اايـــــــــه وطلعت .....




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-01-18 الساعة 01:03 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-11-17, 04:24 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البارت الثاني))

ابتسمت لها ايـه وطلعت .....

نزلت الكتاب على الطاوله اخذت ايبادها وطلعت من الغرفه توجهت للمصعد (اصنصير)دخلت فيه وضغطت على الزر 1ثواني وهي نازله ناظرت الصاله مليانه ب الخدم والمساولين وكل واحد بشغله مشت متوجهه لغرفه الاكل تقدمت لها احد الشغالات ب احترام اخذت الايباد منها كملت طريقها للغرفه استقبلتها رائيسه الطبخ وهي تبتسم :حياك اتفضلي داخل

ابتسمت لها مجامله :مشكوره
دخلت شمت ريحه الاكل طارت للكرسي وهي ميته جوع كان فيه شغاله سحبت لها كرسي ب احترام الشغاله :اجلس هينا مدام.

كشرت من الكلمه بس ابتسمت يعاملونها وكانها ملكه في هلقصر من جت وهاذي معاملتهم لها جلست تناظر الاكل ب استغراب.

فهمت رائيسه الطبخ وتقدمت لها بدت تعرفها على الاكل لما خلصت .....

بدت تاكل بشهيه :امممممم لذيذ

ارتاحت رائيسه الطبخ انه اعجبها لان في مزاجها صعب يعجبها شي ....

لما خلصت توجهت لصاله الكبيره كان ديكورها مره فخم والكنب الي فيها افخم وارضيته من الرخام كان لامع ابتسمت بحزن وهي تدخل الصاله تكلمت بصوت شبه مسموع :كل هلعز وكل هلخدم وكل هلاكل مارح يغنيني عن اهلي مارح يغنيني عن اكل ماما البسيط ومارح يغنيني عن صالتنا الصغيره الي تجمعنا كلنا
جلست على الكنب فتحت التلفزيون وبدت تفرفر ب الغنوات
شوي الا جايه رايئسه الخدم ومعها الكنافه لازم هاذا تاكله بعد العشاء :اتفضلي جومانه

ناظرتها جومانه بنص عين :لازم !!!

رائيسه الخدم مريم ابتسمت لها :ايوا لازم

جومانه طشت الريموت على الطاوله وانسدحت على الكنبه :مابي !!!

ناظرتهامريم :كولي بس حبه على الاقل لو يعرف طويل العمر

قاطعتها بنرفزه :طويل العمر طويل العمر ترا ذبحتوني به اوفف روحي قولي لطويل العمر انكانه رجال خليه يقابلني

ناظرت مريم ب احدا زوايا الصاله ب ارتباك ولفت لها بترجي :علشاني بس حبه

استغربت من ارتباكها ورحمتها :اوكي اوكي نزليه على الطاوله بعد شوي اكل

مسكت الايباد وبدت تلعب

نزلت الكنافه وراحت للقسم الخاص فيهم ..

جلست تلعب لما طفشت طشت الايباد ب اهمال على الكنبه الثانيه :اوف طفش مليت والله مليت ابي احد اتسلا معه ابي امل وفرح وافراح والله وحشوني كل اخواتي ي خوفي طويل العمر يطول عمره ويتركني اخيس هينا لما اعجز ليتني رجعت مع ندى للبيت هذاك اليوم ماكان ...طقت راسها وهي تتعوذ من الشيطان ...استغفر الله انا راضيه بحكم ربي بس الي ذابحني نفسي اقابل طويل العمر هاذا ....
وقفت بتفر بلقصر من الطفش علشان يجيها نوم

قبل تطلع من الصاله صادفت مريم مريم تناظر صحن الكنافه مانقص ولا اكلت منه شي برجا :جومانه تكفين

جومانه وهي تلف لصحن وتاخذ حبه :زين زين راح اكل وحده علشانك بس

ابتسمت مريم براحه ....
راحت فوق مع الدرج لفت ب القصر كله ورجعت لجناحها صادفت ايه :مرحبا ايه

ايه ب ابتسامه :اهلين ب العسل كلوو

ابتسمت مجامله لها وكملت طريقها
ايه بصوت عالي علشان تسمع :اسمعي ترا وات النوم الحين روحي نامي

ناظرتها بنص عين :بزر عندك انا انا انام في الوقت الي انا ابي مو انتي تقولين لي عن وقت النوم

ايـــــــــه ب ارتباك :طــو....

قاطعتهابنرفزه :اوكي اوكي طويل العمر طويل العمر

وراحت دخلت جناحها ناظرت الصاله كان مرتب وريحته ريحه عود ناظرت الطاوله شافت ايبادها موجود ابتسمت بحزن :ماينسون شي
راحت لغرفه الملابس اخذت بيجامه مريحه وغيرت ملابسها وتوجهت لسريرها بتعب رمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه ...


وهــاذا روتين بطلتنا جومانه من دخلتها هلقصر او القلعه هاذي .....

بعد نصف ساعه....

دخل القصر وهو تعبان بينام طول يومه وهو في الشغل .…
استقبلوه الخدم والطباخه وايه كانو صافين على اليمين خدم وعلى اليسار رائيسه الخدم
و رائيسه الطبخ وايه مشا من بينهم بكل هيبه وشموخ وقف قدام ايه

ايه ب ارتبااكك :اهلين طويل العمر

ناظرها بكل هيبه :كيف جومانه اليوم

ايــه بصوت مرتبك :هيا تمام خالص وتدعيلك كل ماتذكرتك

ابتسم ابتسامه جانبيه وش لون تدعيلي وانا كل ماشوفها وهي تدعي علي مشا وقف قدام رائيسه الخدم مريم :وانتي

ايه ارتاحت لما راح ...

مريم تبلع ريقها :انا خليتها تسوي كل شي انت تبيه

ناظرها بقوه :اذا جيتي تقوليلها شي مو لازم تناظرين الكاميرات كل دقيقه والثانيه سامعه

مريم ارتجفت وسكتت

مشا وتركهم راح للمصعد وضغط على رقم 2لما وصل انفتح الباب وطلع مشا متوجه لجناح جومانه
فتح الباب بشويش ناظر الصاله شم ريحه الدخون تنهد براحه. مشا وفتح باب الغرفه بشويش دخل شاف الابجوره شغاله تقدم لسريرها كانت نايمه كانها طفله كان شعرها مفكوك ولابسه بيجامه مطلعتها كانها نونو قرب من السرير وجلس على الارض قدامها وجها مقابل لوجهه جلس يتامل وجهه وهو يشوف ام البرائه فيها تنهد بضيقه على حالتها حط يده على يدها وبصوت هامس :انا اسف حرمتك من اهلك انا اسف على كل شي سويته فيك بس مو بيدي مافيه حل امامي غير اني اسوي كذا

وقف فجاه وترك المكان بسرعه عشان ما يضعف قدامها راح لدرج وصعد لدور الثالث لان جناحه في الدور الثالث .....


......................

اليـــــــــــوم الــــــثــــــانــــــــ ـــي ؟؟
الــــــســاعــــــه 6:15صباحاً .....

جالسه تصحيها ايـــــــــه :قومانه قومانه اومي ي بنتي اومي يكفي نوم اومي

جـــــمـــــانــــــه بقمه نومها :هممممم ماما تكفين بس شوي مابتفوتني المدرسه والله

ايه رحمتها :قومانه قومانه اصحي

جـــــمـــــانــــــه فتحت عيونها بكسل :مـــامـــا وش

قطعت كلامها وهي تستوعب هي فين ناظرت حولهامر بذكرتها كل شي بثانيه استوعبت الي قدامها ناظرت ايه بعيون تايهه محتاجه امها:ااايه خلاص روحي صحيت

ايــــه رحمتها وطلعت بسرعه قبل تطلع :الفطور جاهز ي قمر انا بستناك تحت اومي خذي شور وصلي والحايني

وقفت بكسل ناظرت الساعه :اوف نمت كثير الصلاه الحين تروح علي
اخذت الروب والفوطه ودخلت الحمام اخذت شور سريع وطلعت ب الروب والفوطه تنشف شعرها الطويل بيها دخلت غرفه الملابس لبست بنطلون وبلوزه قطن لحد الركبه بلون كحلي مكتوب عليها كلام ب الانجليز بلون ابض وذهبي. طلعت بسرعه صلت وقرت صفحتين من القران لما خلصت راحت لتسريحه رفعت غرتها ومشطت شعرها الطويل الاسود وخلته مفتوح بدون ربطه طبعاً شعرها خلقه ناعم فمايحتاج استشوار تعطرت لبست صندل ذهبي بكعب ناظرت الساعه 6:47
مشت نازله مع الدرج وصلت الصاله جلست في مكان يطلع على الحديقه شوي وجتها مريم

مريم وقفت قبالها :ايش تبين تشربين ؟؟؟؟

جـــــومـــــانــــــه مسكت الجريده وبدت تقرا :ابي قهوه ساده بدون سكر وابي تمر

مريم :فيه حلا وفيه اممم

قاطعتها وهي تتذكر كلام ابوها عن فوائد التمر :خلاص انتها قلت ابي تمر

مريم مستغربه منها عندها قواعد في حياتها مستحيل احد يغيرهن :حاضر دقايق ويكونو جاهزين

ماردت عليها واكتفت ب قراه الاخبار شوي وهي تقرا قرت عباره ماتدري وش دخل الجريده يكتب في هاذي العباره بس جد وصفت حالها ..((أضحك و أداري حزن الأيام فيني
وأكتم حنين القلب و أصبر على الناس))

ابتسمت بحزن هاذي انا بسس الي مستغربه منه انا مانزلت لي ولا دمعه من جيت هينا كلها صدمات صدمه ورا صدمه ولا قدرت انزل دمعه وحده ...

راحت بذكرياتها ....

نزلت مع الدرج بمرح كان ابوها وامها جالسين ب الصاله الاقل من عاديه البسيطه ابتسمت لهم بس ابوها باين الضيقه بوجهه وامها كمان باست فوق روسهم :صباح الخير ي الحلوين

ردو عليه :صباح النو والسرور ..

فريده بقلق :بابا وش فيك متضايق ؟؟؟

ابوها بكل هدوا :مافيني شي ي الغاليه

فريده ب اصرار :بابا عمرك ماخبيت علي شي ايش فيك ؟؟؟

تكلم بضيقه :ي ابوك انتن محتاجات اغراض والبيت محتاج تجديد والديون كل مالها وتزيد علي وراتبي وانتي عارفه مايكفيني خليها على الله بس

وقفت وجلست جنبه بحنيه :ي ابوي احنا مو ناقصنا شي الحمد لله وابشر كلها شهر واتخرج من الثانويه وادور شغل علشان اساعدك

ناظرها بقله حيل :لا ي بنتي مارح تشتغلين راح يجيك كل الي انتي تطلبين تحت رجليك ودراستك لازم تكملينها

ابتسمت بضيقه :ماعشت ولا كنت ي بوي اجل ادرس وانت تتعب انا راح اتوضف بي شي لو شغاله وراح اساعدك.

ابتسم لا اغلا بناته واكبرهن الي كبرها تفكر بحياته وتفكر بمراهقتها وهي شوفو تفكيرها


……
رجعت للواقع وهي تهتز تنهدت بضيقه شوف يبه بعد شهر من ذاك الوقت وش صار في بنتك انا ضايعه يبه معقوله ماحد دور علي ماحد سال عني وينك ي ابوي تعال خذ بنتك الغاليه وينك ي الغالي ......

مريم نزلت القهوه ومعها صحن التمر :اتفضلي ست جومانه

اخذت القهوه وبدت تشرب وتاكل من التمر بعد ماخلصت.

جتها الشغاله :ماما فتور في جاهز

وقفت بكسل دنقت تعدل بلوزتها
لما رفعت راسها ناظرت بصدمه بحركه تلقائي حطت ايديها على فمها وجلست على الكنب بمكانها لان رجليها ماعاد قدردن يحملنها.


نزل من الدرج هو يتحلطم نسي وجود جومانه في البيت نهائي كان لابس بيجامه قطنيه لونها ازرق فاتح وكان توه ماخذ شور وشعره الطويل لحد رقبته طايح على عيونه ومبلل انتبه للملاك الي متجمده وجالسه بدون ولا حركه على الكنب طق جبينه وعض على شفايفه بقله حيله وش لون راحت عن بالي كله من هلخدم ماصحوني بدري اوف ايش اقولها الحين هاذي اول مره تشوفني فيها ...ناظرها وقرب منها كانت بدون اي حركه خاف لايكون صار لها شي تقدم لها بسرعه مجرد ان فكر يصير لها شي وبصوت هادي به من الحنان :جومانه جومانه وش فيك

تكلمت بصوت خايف وبهمس :صد انا ماني متغطيه

لف نظره عنها بسرعه وهو يبتسم من داخله
تكلمت وهي توقف بتهرب :ااانت منو ؟؟؟

لف عنها وراح

لحقته وبصوت قوي :هيه اكلمك انت منو ترا اعلم طويل العمر عليك

ضحك من داخله ولف عليها بيتكلم بس بسرعه تكلمت :صد صد لا تلف

رجع صد وبصوت قوي شامخ :كيف تعلميني على نفسي

ناضرته بصدمه وبصوت مهتز :هيه انت واخيراًشفتك اثرك رجال هي قالت لك الشغاله امس بلي قلته يامسرع ماجيت تبي تثبت لي انك رجال

انصدم من كلامهاولف عليها :رجال غصب عنك


خافت وبصوت هامس :لا تناظرني انا مو محرم لك

ابتسم ورفع حواجبه وطلع فوق .....

راحت ركض فوق راحت مع الدرج لا نه راح على المصعد دخلت جناحها وهي ميته خوف من هاذا وش يبي مني ليش خاطفني كل شي راح اعرفه بعد شوي منه لبست عبايتها وشيلتها وتلثمت وراحت المصعد وهي ترجف بس تسوي حالها عادي فتح المصعد ودخلت نزلت لما وقف طلعت بكل شموخ ماعاش من يهينك ي بنت سالم
دخلت الصاله ماكان فيها احد جلست على اقرب كنبه تستنا ينزل شوي شافت المصعد ينفتح لفت نظرها له بسرعه ...انبهرت واهتزت من داخل من الي قدامها هاذا نفس الي قبل شوي لا لا ماصدق على طول بعدت الافكار من راسها ...كان لابس ثوب وشماغ وجكيت سودا جذابه ونزل بكل هيبه وشموخ مشا خطوتين يبي يطلع وقفه صوتها الانوثي مليان نعومه :هيه انت. !!

تجاهلها ومشا ،،،،

وقفت ولحقته :هيه اكلمك ترا

لف عليها ببرود :ايش تبين وبعدين ترا هاذا الي لابسته ماله اي داعي
-وياشر على العبايه والثمه

ناظرته بقوه وتكلمت ب انفعال :من حضرتك علشان تقول له داعي او ماله داعي

تكى وكتف ايديه وببرود اكثر :خضرتي زوجك يا مدام


ناظرته بـصـــــــــــــدمه عمـــــرهــــــا تكلمت وشفايفها ترتجف :انت كـــــــذاب ؟؟؟

زين وقفته وهو يضبط اعصابه :تراي سكت عنك واجـــــــــــد احترمي نفسك -طلع ورقه ومدها لها -خذي هاذي ورقه تثبت زواجنا

اخذتها ب ايدين مرتجفه انصدمت اكثر لما شافت توقيع ابوها رفعت راسها وطاحت الثمه بس ماهتمت لها وبصوت مخنوق وجهه احمرر :لا مستحيل ابوي يسوي فيني كذا

تكلم ب انفعال :ليشششش ابوك -قطع كلامه وهو يتذكر مقطع (تكلم بضيقه الدنيا وشوي ودموعه تنزل :تكفى تكفى طلب اخير لا تقولها اني انا زوجتها برضاي. )

نفض راسه وتعوذ من الشيطان

نزلت دمعه ياما وياما حاولت تنزلها هاذي هي اليوم نزلت بدون اي سابق انذار :كمـــــل ابوي وش فيه

قطعت عليهم مريم رائيسه الخدم :الفطور جاهز طال عمرك -ناظرت ب جومانه -وانتي ي مدام فطورك جاهز

ناظرتها الحين بسس عرفت ليششش الكل يقولي مدام ومدام طشت الورقه بوجهه وجت بتروح

مسك يدها بنفوذ صبر بس لازم يتحملها :اطلبي الي تبينه وانا حاضر ومن اليوم ورايح راح اعاملك كزوجه

ناظرته وعيونها مليانه دموع نفسها تصارخ اطقه تسوي فيه اي شي بس تبرد الي في داخلها بدون ماتفكر طقته ب يديها مع صدره وهي تنوح وتشاهق :ليششش سويت فيني كذا انا وش سويت لك في حياتي بحياتي كلها عمري ماتخيلت اني في يوم راح اترك بيت اهلي

وخرت عنه شوي شوي وبدت تفرك عيونهابيدها كانها طفله ضايعه وتشاهق وبصوت مخنوق :مااخفي كنت اتمنا هلعز هاذا وكنت اتمنا اجلس في بيت ملك -هزت راسها بنفي :بس ابد ماكنت اتمنا العز هاذا بدون عايلتي البسيطه

ناظرته بقوه من بين عيونهاالدامعه :بس افهم انت كسرت في هاذا -وتحط يدها على قلبها :شي كبير مارح يصلحه الزمن

راحت ركض مع الدرج وهي تشاهق

واقف ب الصاله متصلب مايدري وش يسوي مايخفي انها كسرت خاطره وحز بخاطره كلامها طلع من القصر بسرعه مايبي يتذكر شي يتعلق ب هلبنت

.............

فوق
دخلت وقفلت الباب واستندت عليه طاحت على الارض وهي ميته صياح وينك ي ابوي وينك شوف حال بنتك وش صار عليها انسدحت على سرميك الصاله بعجز ايش راح يصير فيني والله ارجولي ماعاد يحملوني اهاااه ي بوي .....



.......…………
الساعه 11:30صباحاً
جالس في مكتبه ويقلب في الملفات ومو قادر يشتغل
بصدفه ناظر الاب توب وانفجع من الي يشوفه كانت طايح على الارض ومايعرف صاحيه او نايمه ....

مسك جواله وتصل على ايــــــه جاه الرد بسرعه تكلم ب انفعال :انتي وينك وين جومانه

ايه بتوتر :اليوم مطلعت خالص من قناحها.

تكلم بعصبيه :روحي شوفيها انا الحين شفتها ب الاب توب روحي شوفيها صاحيه او دايخه

ايه :حاضر طال عمرك

قفل التلفون وطشه ب انفعال ....

حاول يشغل نفسه ب اي شي بس مافيه فكره كله في القصر لسا ماطلع

شوي وهو يشتغل دق تلفونه بسرعه من شاف الرقم رد بسرعه :هااه وش صار صحيت

ايه ب ارتباك :هي بصراحه مقفله الباب ب المفتاح ولا قدرنا نفتحه

وقف لاشعوري :ايششش طيب عندكم مفتاح ؟؟!!

ايـــــــه :لاه هنا مفتاحين مفتاح معك ومفتاح معاها

وهو ياخذ جكيته يبي يطلع :اوكي اوكي انا الحين جاي

طلع من الشركه متوجه للقصر ..


...............................
فى جناح جــــمـــــانــــه.....

طاحت على الارض وماقدرت تقوم من شده الالم الي فيها الم فضيع اول مره تحسه في بطنها برضو ماقدرت تفتح باب الجناح كانت تتالم ب عجز ماتقدر تقوم انسابت دمعه على خدها تعلن استسلامها وعجزها وضعفها بذا الوقت نطقت بكلمه وهي ضايقه فيها الدنيا :يـــــــــــماااااااااهـ

ماتحملت قوه الالم مسكت بطنها بيدها من شده الالم و غابت عن الوعي.

..........

دخل القصر يركض وهو بقمه خوفه عليها يخاف يخسرها ايه يخاف يخسرها.

صعد مع الدرج ركض على الله يلحقها من الساعه سبع وهي على هلحاله اكيد فيها شي
واخيراً وصل الجناح طلع المفتاح وفتحه وايده ترجف
دخل على طول شافها على وضعها مثل ماشافها ب الاب توب جلس عندها بسرعه كانت الارضيه بارده حيل مسك يدها كانت قطعه جليد نطق ب اسمها بخوف :جـــــــــــومانه -هزاها -جـــــــــــومانه ردي علي تكفين.

لكن لاحياه لمن تنادي شالها بين يديه كنها طفله بدون اي معاناه بس هي كانت ساكنه بدون اي حركه توجه فيها لغرفه النوم سدحها على السرير وغطاها
اتصل على دكتور القصر وصل طيران الدكتور

دخل الدكتور بسرعه للغرفه :ادخل ي دكتور بسرعه شوفلي وش فيها

الدكتو :لا تحاتي الحين اشوفها لك

دخل الدكتور ودخل معه بعد مافحصها وخلص. ناظر به ب حزن :طال عمرك المدام فيها زايده ويبدو ان الزايده منفجره ببطنها. واحتمال كبير ماتعيش

ناظره بصدمه وخوف كبير :دكتووًووووور سواي شي بس ابي زوجتي تعيش سامع

الدكتور :حنا راح نسوي الي علينا والباقي على ربك الحين لازم ننقلها للمستشفى باسرعوقت

ناظره وب انفعال :لا جومانه مستحيل تطلع من القصر سوي لها العمليه هينا

الدكتور :راح نسويها هينا بس ترا نسبه انها تنجح العمليه بتنزل !!!!!!

رفع راسه بخوف :لا لا مستحيل زوجتي تموت -وبدون تفكير -خلونا ننقلها للمستشفى ب اسرع وقت

اتصلو على الاسعاف بعد نصف ساعه وصل الاسعاف وتوجهو بجــــــــــومانه للمستشفى ........
ركب سيارته ومشا ورا الاسعاف وهو ميت خوف عليها كله مني ماكان لازم اخبرها ب الموضوع كذا كان لازم تكون مهياه علشان تتحمل بس انا الزفت ماحترمت مشاعرها -طق الدركسون بيده -بس هي اسفزتني -نزل شماغه ومسح بيده على راسه بتوتر ...
شوي وصلو المشفى نزل وراح للاسعاف الي من وقفو على طول نزلوها ب سرير
راح لها ركض وهو يمشون فيها ب السيب بسرعه مسك يدها وتكلم بضيقه :جومانه تكفين لا تتركيني والله اسوي لك الي ودك بس لا تروحين

الدكتور وهو يدخلها غرفه العمليات :استاذ روح سو الاوراق وقع على العمليه بسرعه ماعندنا وقت

ترك يدها وتكلم وعيونه تناظر بيها :ان شاء الله دكتور دكتور سو كل شي تقدر عليه اهم حاجه زوجتي تعيشش

الدكتور ربت على كتفه :ولا يهمك راح نسوي الي نقدر عليه

راح يسوي الاوراق وقع على العمليه وعلى طول بدو العمليه .....

جلس في كراسي الانتظار قدام غرفه العمليه

جلس بقله حيله وضم راسه بيدينه وهو يدعي من قلبه يارب دخيلك يارب احفظ لي جومانه يارب قومها ب السلامه .....فجاه جا بذكرياته مقطع عجزه اكثر


ربت على كتفه بقله حيله :اوصيك ي ابن الناس اوصيك على فـــريدهـ تراها اغلا مااملك انتبه عليها -وخر يده عن كتفه وعطاه ظهره -لولا ضيق الدنيا علي ماجتك لكن الدنيا صارت اقوا مني ومن قراري -ناظره بضيقه -افديها بروحك لو لزم الامر



رفع راسه فجاه وطق راسه يبي يطير هذكرا من ذاكرته ناظر ساعه يده :صار لهم اكثر من اربع ساعات ولا سمعت عنها خبر ....وقف وبدا يمشي يمين ويسار بتورتر

شوي طلع الدكتور وهو منزل راسه تكلم ب اعتذار :اسفين بس فقدنا المريضه

رفع راسه لدكتور بصدمه :ايشششش

ربت على كتفه :استهدي بالله طال عمرك وادعي لزوجتك برحمه محتاجه دعاك

رجع الدكتور للغرفه

جلس على الكرسي وحط ايده على وجهه: لا لا مستحيل
اهي ماتوفت لا يمكن فيه خطا اكيد فيه خطا

بقا جالس مكانه مصدوم تقريبن عشر دقايق متجمد عاجز عن اي حركه فجاه انفتح البا وطلع الدكتور ب ابتسامه شاقه وجهه

رفع راسه له بعجز وضيقه الدنيا كلها فيه

الدكتور ب ابتسامه :ابشرك طال عمرك قدرنا ب فضل الله نرجع لها النبض

وقف ودموعه تنزل ومسك الدكتور :جومانه عايشه جومانه ماتركتني

ابتسم الدكتور له وهز راسه بمعنا ايه

اما هو طاح على الارض ساجد ساجد شكر ساجد شكر لله


ابتسم الدكتور وحمد ربه انهم قدرو يرجعون لها نبضها

وقف بعد ما سجد وخلص :دكتور وهي كيفها الحين اقدر اشوفها

الدكتور وهو يشرح له حاله جومانه :العمليه كانت صعبه وقدرنا نسيطر على الزايده والحمد لله نجحت العمليه بصعوووبه والحين اهي تحت تاثير البنج اذا صحت تقدر تشوفها

ابتسم لدكتور :مشكووور دكتور



………………………

القصـــر ...

ايه جالسه في الجناح الخاص فيهم وتهز رجولها بتوتر

تقدمت لها مريم وجلست جنبها :ايه لا تخافين الحين تجيك تنوقز مثل اول

ابتسمت ايه بحزن :يارب احميلياها يربي انا كيف اتعلات فيها بشكل هاذا وماعرفتش

ابتسمت مريم بحزن :كلنا تعلقنا فيها وحبيناها مع انها مزاجيه وقويه ولا احد يقدر عليها بس مع كل هاذا داخلها قلب حنون مره وكل من عرفها حبها

انزلت دمع على خد ايه:ي مررريم انا اخاف افقدها ومااشوفها خالص انتي سمعتي الدكتور ايه قال قال الزايده عندها منفجره يعني احتمال مـ ……

حطت مريم ايدها على فم ايه :لا لاتقولين عنها كذا بعيد الشر.





………،................

في المشفى .......


دخل الدكتور بفرحه :طال عمرك المدام صحيت

نقز من مكانه :صدق صدق يا دكتور اقدر اروح لها

هز راسه الدكتور ب ابتسامه :ايوا تقدر بس لاطول

راح بدون اي تفكير ...


.........................



فتحت عيونها بشويش ناظرت حولها شافت الاجهزه وكل شي ابيض غمضت عيونها شوي ورجعت فتحتهن مر بذاكرتها كل شي صار تذكرت الم بطنها بحركه تلقئيه رفعت يدها وجات بتحطها على بطنها الي حست ب الام يرجع من جديد بسسس قبل مايدها توصل بطنها فيه يد اسرع من يدها مسكت بيدها رفعت نظرها للي مسك يدها وتكلمت بعبره وانكسار :بطني بطني يوجعني ابي ماما -اختنق صوتها ورتجفت شفايفها -تـ..گ. فى ابي مـــامــا

كسرت خاطره وضم يدها بين يديه وتكلم بحنيه :انا جنبك جومانه

سحبت يدها من يده وهزت راسها بعنف وعيونها تدمع :لا انا ابي مــــــامــــا ماابيك ابي ماما ماما وين قولي وين ماما اتكلم جيب لي ماما بسرعه ابي ماما -زادت دموعها ونفضت راسها ب انفعال -انت منو ليش حرمتني من ماما تكفى احتاج ماما

مسك راسها بين يديه وهويحاول يهديها :جومانه حبيبتي اهدي الحين تيجي امك بس اهدي انتي

دخلو الممرضات ركض ومسكوها لانها تنتفض بشكل فضيع ويخافون تجرح عمليتها على طول اعطوها ابره مهدى .....

استرخت شوي شوي لما هدت وهي تكلم وصوتها ينقطع تدريجي :ابي ماما انت كذاب ماما مارح تيجي

ترك راسها بشويش ورجع على ورا وهو يقاوم الضيقه الي جات له فجاه ليش انا متضايق وليش نقلتها للمشفى وكانها تهمني ليشش تضايقت لما خبروني انها توفت ليكون ...لا لا مستحيل انا عمري ماهزتني بنت تيجي هاذي تهزني بنت الفقر بنت الشيبه المديون ......وخر هلافكار من راسه وطلع بسرعه من المشفى عشان مايفكر كثير حس ب الذنب عليها اصلا انا بدون ضمير تكاثرت عيشتها بين اهلها مع انهم بسيطين بس حلوين مع بعض لكن اناجيت وووو........



...........................


بـــــــعـــــد ماهديت والابره عملت مفعولها ...

جلسو ينظفون الجرح لانه انفتحت شوي من شده حركتها كانت تتحرك بدون شعور بس من حسن حظها انفتحت العمليه شوي وقدرو يسيطرون على الوضع .......


بـــــــرا الغرفه وصلت ايـــــــه ومعها اغراض ل جومانه وكانت بقمه فرحها على سلامه جومانه

تقدمت لها احد الممرضات وتكلمت كانت تتكلم عربي :انتي ام المريضه ؟؟؟

استغربت ايه بس لسا على ابتسامتها :تئدرين تئولين كدا لاني انا جالسه معها طول الوئت
ومهتمه بكل شي يخصها بس مائلتي لي ليش تسالي


الممرضه بحزن:المريضه طول الوقت تنادي على امها والحين صحيت واضطرينا ننومها علشانها من لما صحيت وهي تضرب بحالها وتتحرك بشكل مو طبيعي

بصدمه ايه :ايشششش

الممرضه بهدوا:لا تخافين الحين حالتها مستقره


....................

داخل الغرفه ...

كانت مدده على السرير ونايمه ولا هي حاسه بااحد ...

……............

دخل المكتب وكان باين عليه التعب والارهاق

مر من قدام السكرتير :سلام عليكم

السكرتير لاحظ تعبه ورحمه :وعليكم السلام طال عمرك

فتح باب المكتب : خالد الحقني .
دخل المكتب وجلس على كرسي المكتب بتعب يبي يشغل تفكيره بي شي فتح الملف الي قدامه وبدا يقلب فيه ...

طــق طــق

رفع راسه من على الملف وتكلم بصوت عالي :ادخل

دخل خالد :مرحبا ي طويل العمر

ناظره بعيون تايهه :ايش تبي خالد

رد خالد وهو مستغرب من وضع المدير اليوم :انت طلبتني يطويل العمر !!!!!

طق راسه وكانه تذكر :اووه خالد كنت بسالك عن الصفقه وش صار عليها

خالد :بكرا فيه اجتماع وبعدها يقررون تتم الصفقه او لا -سكت

استغرب سكوته :وش فيك سكت كمل

خالد ب ارتباك :يطويل العمر فيه احتمال كبير ما نربح هصفقه

تكلم بصوت ضخم شامخ :لا يا خالد هصفقه راح تتم وراح نربحها سامع

خالد :ان شاء الله ان شاء الله


...................

الساعه 9:30م

فــى المشفى ....


وصل من شوي على طول خلص شغل ب الشركه وجا للمشفى طوالي ...

في مكتب الدكتور

الدكتور :احتمال تصحى بعد شوي لان مفعول المنوم بيخلص

ابتسم بحزن :شلونها فيه تقدم بحالتها

الدكتور :والله ماخبي عنك بس حالتها مافيها اي تغير لانها تعبت اليوم لما صحت المفروض ما تسوي اي حركه علشان عمليتها بس اليوم وانت عارف ايش سوت


شوي دخلت سستره تتكلم انجليز بعد ماكلمت الدكتور طلعت
ناظر بدكتور :صحيت.....؟




نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-11-17, 02:47 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


((البارت ال3.))

ناظر بدكتور :صحيت...؟

الدكتور :ايوا تقدر تروح لها بسس رجاً اذا تضايقت من وجودك لازم تطلع بسرع وقت

وقف :اوكي دكتور لا توصي...


...............

فتحت عيونها بتعب وهي تنادي بماما

تقدمت لها ايه ب ابتسامه وفرحه انها صحيت :حمد لله على سلامتك ي عمري

لفت نظرها لايه بتعب وشوي تنزل دمعتها :ايــه بموت ايــه بليز ابي ماما

ايه مسكت يدها ودموعها تنزل :بعيد الشر ي عمري لاتئولي كدا

تمسكت ب ايد ايه وناظرتها بعيون راجيه :ايه بليز قولي لي انا فين ومن هاذا طويل العمر

قطع عليها صوت من ورا :ايـــه تقدرين ترجعين للقصر

ناظرته ايه برجاً:اترجاك انا بجلس قنب ست قمانه

قاطعها :انا موجود وراح اجلس عندها انتي روحي

راحت بطاعه ....

تقدم لـ جمانه وهو راسم احلا ابتسامه ...

ناظرته نظره ناريه قتاله ولفت للجهه الثانيه .

ماستغرب لانه متوقع اكثر من كذا اخذ كرسي وحطه قبال سريرها وجلس تكلم بحنيه مايدري من وين جات له :الحمد لله على السلامه -ماسمع اي رد وكمل -تصدقين خفت كثييير افقدك

لفت راسها له بصدمه :ليش انا شنو بنسبه لك علشان تخاف تفقدني ؟؟

لف نظره لشباك :كــل شي

انصدمت زود من رده هاذا يتلاعب ب اعصابي او وش يبي بضبط تكلمت ب انفعال :هيه انت وش قاعد تقول مالك اكثر من ثلاث مرات شايفني وتقول هلكلام اكيد هاذي شفقه لا اكثر رجاً مابي منك اي شفقه

لف نظره لها وتكلم ب انفعال انفعل من طريقه تفكيرها :لاوالله ماهي بشفقه انا اتكلم جاد

تكلمت بحده :اطلع برا

ناظرها بصدمه :ايششش!!!؟

تكلمت بصوت عالي :اطلع بررررررررا

مسك اعصابه وطلع لان الدكتور موصيه يطلع اذا انفعلت .....
طلع من الغرفه معصب كان عند الباب حارسين حاطهم عشان ماتهرب ومانع اي احد يدخل عندها غير الدكتور والممرضات الخاصات فيها ....ناظر الحارس الاسمراني كان طويل وضخم يخوف شكله ولابس اللبس الرسمي تكلم بكل هدواء وهيبه :اسمــع !!

تقدم له بكل احترام :سم طال عمرك

تكلم بنبره كلها امر :راقب الغرفه زين ويااااويلك اذا احد دخل او طلعت المدام من دون اذني ساااامع !!

تكلم بكل احترام :ابشرر اي اوامر ثانيه

اشراه بيده يعني روح :خلاص انتبه فاهم

طلع من المشفى وكلماتها تتردد ب اذنه ركب سيارته الهمر اخر موديل قفل الباب بقوه استرخا شوي ب السياره بعدين ربط الحزام وانطلق لمكان مجهول ماشي مع الطريق بدون اي هدف كان الطريق فاضي لان من الساعه 11بالليل الناس تنام ولا يوجد احد ب الشوارع وقف السياره على جنب فتح الباب ونزل كان الجو بااااارد والثلج بدا ينزل كان فيه كراسي على الطريق رما نفسه على الكرسي وبدت تهاجمه الذكريات .....




ناظره بضعف وعيونه كلها انكسار نطق بالكلمه وكنه يعزي فيها مايبارك :مــبروك يـ ابن الناس ماوصيك عليها --وسكت لان العبره خنقته

ناظره بكل هيبه وشموخ وانتصار :الله يبارك فيك ي عمي لا توصي فريده بعيوني

بعد ماطلعو كل الي في المجلس ...

لف على ابو فريده وتكلم :عمي ابي اشوف زوجتي !!

لف عليه بصدمه :والاتفاق!!!

ابتسم بنصر :لاتخاف يا عمي مانسيت الاتفاق بس بشوفها منغير ماتشوفني

ابو فريده ماعنده خيار ثاني:اوكي راح اخليها تطلع ب الحوش وانت شوفها مع شباك المجلس

ابتسم :اوكي ي النسيب هههههه

انقهر منه بس مابليد حيله راح يخلي فريده تطلع ب الحوش بطريقه غير مباشره ....


شويات وهويناظرابالحوش بتمعن ينتظرها تطلع متحمس زياده يبي يشوف الي بخياله شينه بنت الشايب المديون اكيد تشبه ابوها المديون بس لازم اتزوجها علشان الـ.........<<راح تعرفون بعدين ^_^
فتح عيونه على اتساعهن من هاذي لا لا اكيد ملاك نازل من السماء لا مستحيل تكون بنت الشايب المديون هاذي ولا شفتها ب الخيال

طلعت كانت لابسه بيجامه ورديه واسعه وطالعه فيها كنها نونو وشعرها الطويل مفتوح وبشرتها البيضاء مع خدودها المورده كانت قرتها على عيونها فماشاف عيونها زين وشفايفها والتوت الوساع مع انفها الصغنون مع ايدينها الصغنونات نعومات تكلمت بتحلطم وهي ماتعرف ب العيون الي سرحانه فيها طلع صوتها النعوم فيه رنه :الله يهديك ي الغالي وين تركتها الشنطه !!


صحى من ذكراه على صوت الامن وهو يتكلم بلغه غير مفهومه ناظره بعد ماتكلم معه وقف ورجع لسيارته شغل وتوجه للقصر .....

،…………………

اليــوم الــــثــــانـــي الساعه 8:00 صباحاً


المستشفـٓٓى ....



فتحت عيونها بعد ماطلعت الممرضه لفت عيونها في الغرفه ب تفحص ماشافت احد نزلت من على السرير ومشت للباب بصعوبه وهي ماسكه عمليتها من شده الالم كانت عبايتها معلق جنب الباب اخذتها ولبستها ولفت الطرحه وتلثمت فتحت الباب بشويش كانو الحراس واقفين تافافت رجعت قفلت الباب جلست تفكر كيف تشغل الحراس عنها خطرت ببالها فكره شيطانيه ابتسمت بخبث راحت لنافذه فتحتها وناظرت كانت ب الدور الارضي ابتسمت اكثر حطت الكرسي جنب النافذه وهي مفتوحه على طول رمت الاغراض والسرير على الارض وتخبت ورا الباب الحراس الي براسمعو الازعاج و دخلو على طول ناظرو الغرفه مافيها احد واحد راح ركض للحمام بس مالقافيه احد ناظرو النافذه كانت مفتوحه كلها والكرسي جنبها ناظرو بعض بصدمه :هربت مع الشباك اكيد مابعدت كثير

الثاني :بسرعه خلنا نلحقها ونرجعها قبل يعرف طويل العمر

نطو ثنينهم مع النافذه علا بالهم طلعت وهربت منها ...

ناظرت النافذه بخبث :الحمد لله والشكر وحده امس مسويه عمليه تبون تنط مع الشباك بايعه حالي انا

طلعت من الغرفه بسرعه وعيونها تراقب كل المكان استغربت مافيه احد غيرها لابس حجاب وعبايه تكلمت بخاطرها /قايلتها من قبل اقطع ايدي اذا انا بسعوديه

مشت بسرعه للخارج جات بتطلع شافت الحراس الثنين داخلين مع الباب الخارجي شهقت ماتدري كيف تتخبا منهم من حسن حظها كان فيه مجموع ناس ماشيه على طول من دون تفكير دخلت بينهم ومشت بسرعه لبرا المشفى وهي تدعي ما احد يكشفها .......

برا المشفى ناظرت الشارع بعيون تايهه انا وين وينك ي جده انا حتا مو في الرياض مشت ب الشارع وكان زحمه كله ناس وكلهم اجانب مافيه ولا عربي كانت ماشيه ب الزحمه ناظرت يدها الي على بطنها مانت مليانه دم انفجعت هاذا جرحها ينزف كيف نزف وهي ماحست عليه اكيد مارح تحس عليه وفيها كل هلخوف مشت بصعوبه والناس كل شوي وتزدحم اكثر تنفست بصعوبه طاحت لثمتها وهي تدور على اكسجين شوي شوي خفت الزحمه شافت كرسي على الطريق وهي ياالله تشوف من الضباب الي احتل عيونها جرت رجليها له بصعوبه وهي ضاغطه على جرحها وتتكلم بصعوبه وهمس :تحملي ي فريده تحملي ماكملت كلمتها الا وهي طايحه على الارض قبل توصل الكرسي .......

التمو عليها الناس ولا واحد قدر يتقدم ويساعدها الكل خايف يتهم فيها ...

همست وهي طايحه على الارض بصوت متقطع :ســ..ـاعــ..دوني

الكل يناظرها بشفقه بس مابليد حيله تتكلم بس مافيه احد فهم عليها ...

لفت عيونها للي مجتمعين ولا اهم راضين يساعدونها تكلمت مره ثانيه بصعوبه وهلمره تستنجد بـ:مــ..ــ.امــ.ـا بـِابــا --نزلت دموعها بضعف وانكسار -بليييييز ماما



شوي وخرو الناس وجات حرمه كبيره ب السن جلست عندها وهي تتكلم ب الانجليز

بس جومانه مافهمت عليها ونزلت دمعه حايره من عينها ..
ابتسمت وبانت التجاعيد الي على وجهه :بنيتي تتكلمين عربي

تكلمت وهي شوي ويغما عليها وشفايفها تحولن للون الازرق :بليز ساعديني

جات بتساعدها تقوم بس تكلمت جومانه برجا :تكفين لا ترجعيني للمشفى !!!

جات بتتكلم بس اغما على جومانه وطاحت بين ايادي الحرمه الكبيره ب السن .....




...............................

القصــــر وقف بعصبيه وهو مايشوف الي قدامه مسك الرجل الي قدامه مع عنقه وشد عليه تكلم من بين سنونه :وش تقووول عيد عيد الي قلته !!؟؟؟

الرجل وهو ياالله يتكلم من الاختناق :تكفى طال عمرك السموحه بس هي لعبت علينا واوهمتنا انها هربت

رمه بقوه على الارض وتكلم بصوت كل الي في القصر يسمعه : ي الخبل مره امس طالعه من العمليه وتبيها تنط مع الشباك -تكلم بصوت اعلىء- معكم 24ساعه واذا ماشفت جومانه قدامي مارح تطلع عليكم شمس بكرا سااااااامع !!

ارتجف من صوته وبصوت مهزوز :ابشر طال عمرك

اشر على الساعه بيده :بدا الوقت الساعه الحين 10:06 صباحاً وبكرا بنفس التوقيت اشوف جومانه عندي سااااااامع


تكلم بتلعثم :حــ..ــاضـر حاضر طال عمرك



................

حركت يدها ببطى وهي تتنفس بصعوبه

انتبهت لحركه يدها وراحت لجدتها ركض تتكلم انجليز :جده جده

انتبهت جدتها لها وهي تشتغل ب السناره تكلمت بنفس لغتها :هلا جولين ...

جلس قدامها :البنت تحرك يدها

زينت نظارتها الطبيه الي لابستها بسبب كبر سنها وضعف النظر عندها نزلت السناره وقفت بصعوبه بمساعده حفيدتها جولين
راحت للغرفه الي جومانه فيها ...

فتحت عيونها وناظرت حولها تحمدت ربها هي في بيت بسيط مو في القصر شوي دخلت حرمه كبيره ب السن وترافقها بنوته عمرها حوالي ال 15سنه ..تكلمت بصعوبه :ماء ابي ماء

تقدمت لها الحرمه الكبيره وهي تتكلم عربي بطلاقه :صحيتي حبيبتي

عقدت حواجبها بطريقه غريبه وتكلمت :انتي منو انا فين

ابتسمت الحرمه وهي تتكلم :انا ام مارسيدس واسهل عليك ناديني ام مارس انتي في بيتي يمك

ارتاحت لها وتكلمت بسرعه تبي تعرف بي دوله هي :خالتي انا في السعوديه صح

ناظرتها ب استغراب هاذي في عقلها شي او ايش السالفه :السعوديه ايشش ي بنتي انتي في لندن !!!

ناظرتها بصدمه انا اتوقعت اني مو في السعوديه بس الي ماتوقعته اني في لندن ولي خمس شهور ولا احد قالي لا وكل الي انا اصادف كلهم عربيين حتا الدكتور يعني الاستاذ المحترم شاري ناس عرببين جايبهم هينا لبريطانيا

خافت انه صار لها شي من سكوتها:ماقلتي لي انتي ايش اسمك

فاقت من صدمتها وهي محتاره ايش تقول تقول انا جومانه او فريده تكلمت بسرعه :انا اسمي جومانه ي خاله خالتي انتي عربيه !!

ابتسمت ام مارس ابتسمت بحزن :لا انا ماني عربيه بس تعلمت اللغه العربي من حبي الشديد للعربيين واسلمت من قبل 16سنه -ناظرت الشباك -هذاك الوقت كنت متزوجه وعندي ابني مارسيدس ولما اسلمت تطلقت من زوجي

ناظرتها بشهقه:ليششش تطلقتي !؟!؟؟؟

كملت بحزن :لان زوجي كافر فعرض علي اما اني ارجع لديني الاول او يطلقهي اخترت الطلاق لاني تعلقت كثير ب الدين الاسلامي وانحرمت من ابني مارسيدس عشت لوحدي ابني كان مسيطر عليه ابوه ولا يخليه يزورني اكتشفت بعد كل هسنوات ابني تزوج طبعاً دريت بعد ما جات حفيدتي جولين وقالت بتعيش معي


تاثرت من قصتها :الله يصبرك ي خالتي

ابتسمت بمرح :انا كنت دايم اتمنا اقابل احد عرببي وكمان من السعوديه لان السعوديه هي الدوله الوحيده الي الكل فيها مسلم والكل يتكلم عن تعظيمهم لدين الاسلامي وهي بلاد الحرم ولما شفتك طايحه بشارع

قاطعتها:وكيف عرفتي اني عربيه او مسلمه

ابتسمت بحب :لان مايلبس العبايه والشيله السود هني الا المسلمين -وقفت :ارتاحي ي يمه الحين انتي تعبانه والدكتوريقول يلزمك راحه بعدين تقوليلي قصتك ههه

غمضت عيونها جومانه لانها جد تعبت وتكلمت كثير اليوم :اوكي خالتي

.................

طلعت من غرفه جومانه وشافت حفيدتها تصلي وتدعي من كل قلبها ابتسمت لها بحب لـ حفيدتها تركت ابوها واهلها علشان جدتها وطلبت من جدتها تقول لها عن الدين الاسلامي واسلمت على يدها ....

خلصت من صلاتها ولفت على جدتها الي تبتسم لها بحب تكلمت ب الانجليز :جدتي كيف جومانه

ابتسمت لها وتكلمت بنفس لغتها:الحمد لله تمام انتي وش تسوين !!!

ابتسمت جولين :انا جالسه اصلي وادعي لجومانه تقوم ب السلامه مثل ماعلمتيني لان الله عزوجل مايرد عباده الصالحين الي يصلون كثير ويدعون وانا ادعي ربي واثقه مارح يخيب املي وراح يقوم جومانه ب السلامه


ابتسمت لها بحب :ان شاء الله الله يرضى عليك حبيبتي

جولين بمرح ودلع رباني :ماما راح تعلميني اللغه العربيه


ابتسمت ام مارس:من عيوني ي عمري كم عندي جو (جو اسمها الدلع خخخ)

جولين وخرت شعرها بدلع :هي وحده بسس -ضحكت بنعومه -تسلم عيونك ماما


نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-11-17, 02:48 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ال4.........../



.............،!'/)&"@&)9& ........
في القصرر
جالس ب الحديقه وبيده سيجاره كان بعالم ثاني
اخخخخخ يا جومانه وينك وين رحتي لندن كبيره وين نلاقيك الحين شوي دق جواله مسكه ورد بدون نفس والسيجاره لسا بيده :الوووو ايش صاار -نزل السيجاره على الارض وداسها برجله بقهر -وبعدين لالا انا الحين جاي اوكي باي

سكر الجوال وقف بسرعه وتكلم بصوت مسموع :وين تقدرين تروحين من ايدي ي بنت الشايب المديوون !!!

راح لسيارته طلع المفتاح وركب وتوجه للمكان المحدد !!!!!

………"&£؛/-57£&؟،،؛£&&؛&@&!؟؛:؟&&():.…،
الساعه 4:00


كانت جالسه على السرير الالم خاف شوي ..

دخلت عليها ام مارس :كيفك الحين ي بنتي

ابتسمت بحزن :تمام الحين احسن

جلست جنبها على نفس السرير وحطت يدها على فخذ جومانه :ماقلتي لي وين اهلك !!!

نـاظرتها بعيون كلها انكسار وراحت بعالمها /انا شخصياً توني اعرف اني في بريطانيا كيف تبيني اعرف وين اهلي اخخ بس يمه وينك وينك ي الغالي ليش مادورتو عني -تنهدت بضيقه -اكييد دورو عني بس كيف بيلاقوني وانا ماني في جــده ماني في السعوديه كلها انا في -وب استهزاء- لندن الي حتا في احلامي كثيره علي


ام مارس تكلمت عليها اكثر من مره بس يبدو انها راحت لعالمها الخاص هزت راسها بحسره وطلعت من الغرفه ...

برا الغرفه اندق الجرس طلعت جولين بتفتح كانت لابسه حجاب لانها ظنته سباك جاي عشان يصلح الصنابر حقات الماء فتحته بس استغربت رجل غريب تكلمت ب استغراب :من انت !!!!

ناظرها بتعالي وهو لابس ثوب وشماغ حمراء وجكيت :جومانه هينا ؟؟

خافت تذكرت ان جومانه سعوديه وهاذا بلبسه وهياته سعودي ابتسمت ب ارتباك :انت اخوها نعم هي موجوده -ابتسمت ب ارتباك -انت تشبه لها كثيير ((لاتستغربو الاجانب يشوفو السعوديين نفس بعض حتا وهم ماهم اخوان

دفها عن وجهه بقرف ومشا لداخل بكل هيبه وشموخ وغرور قال اختي قال مشا لداخل وهو يدور بعيونه على جومانه ....


……،…،......
في الغرفه

وقفت بصعوبه وتوضت وصلت بعد ماخلصت جلست تقرا قران بخشوع ...

شوي. دخل رجل ارتعش جسمها وهي تناظره من جزمته شوي شوي لما وصلت لراسه رتجفت وناظرته بعيون لامعه وتكلمت من بين رعشتها وشفايفها الي بدو يرجفون :انـــت !!

ابتسم بحب لها بس لسا معصب تلاشت ابتسامته لما شاف رعشتها :جومانه بسم الله عليك وش فيك

نزلت دمعه على خدها :وش تبي مني انــ…

قاطعها بقوه شخصيه وهو يناظر كل شي في الغرفه غيرها :انتي وش سويتي ليش هربتي انتي تدرين الي يخالف لي امر وش راح يصير فيه

قاطعته بصراخ :وش راح تسوي يعني راح تقتلني اقتلني مايهم انت وش تبي فيني انا مابيك ليش خطفتني انت منو مالك حق تخطفني

تكلم بهدواء عكس البراكين الي داخله :انا زوجك ماخطفتكك افهمي

صرخت ب انفعال :كييييف زوجي وانا حتا اسمك ماعرفه

جلس ببرود على السرير :اسمي ريـــان هاذا انتي عرفتي اسمي تبين شي ثاني


جومانه تبي تموت من بروده :الحين وش تبي ليششش جاي

ريـــان:جاي اخذك للبيت !!

ناظرته بقوه :احلم ارجع معك

ابتسم ريـــان باستهزاء :تمشين غصب عنك ماني بمشاورك ي مدام.

ناظرته بتحدي :قلت احـ

قاطعها وهو يوقف ويمسكها مع ايدها ويوقفها

تكلمت ب الم :اااااااي بطني

ماانتبه لها كل الي سواه سحبها معه بقوه لسياره وهو سحبها بدون اي عنا لانها ببساطه تتالم وتنادي بس ولا سمعها وماعطاها مجال وقف قدام السياره وفتح الباب وركبها بسهوله قفل الباب بقوه وراح مع الجهه الثانيه ركب شغل السياره ومشا بسرعه جنونيه ناظرها كانت ماسكه بطنها بقوه وتتاوه بصوت مسموع. ولا نزلت ولا دمعه تكلم بخوف :جومانه فيك شي يوجعك شي ؟؟؟

جومانه تتاوه ولا ردت
وقف على جنب وتكلم :جومانه حبيبتي شفيك

رفعت راسها من بين الالم الي هي تحس فيه وتكلمت بحقد :ياكرهك ي ذا الرجل

انفجر ضحك مع انه مو وقت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه

قطع ضحكه وهوه يسمع صوتها بصوت عالي :اااااااااااااااي مااااااامااااا بليز تعالي وينك

كسرت خاطره بس اذا كلمها مارح تقوله الا الكلام الي مايعجبه. تكلم ببرد يقتل:وين امك ب السعوديه ماراح تسمعك....

كمل طريقه بهدواء وهو يتعذب لما يسمع اهاتها
وصلو بعد ربع ساعه دخل جزيرته وهو شارد الفكر فكره كله بلي جنبه تتالم بس مابيده شي يسويه ...

وقف قدام باب القصر ونزل

لتحت الباب ونزلت بصعوبه مشت خطوتين وهي مستنده على السياره

جا بيساعدها بس رفعت يدها :لا تقرب كل الي فيني منك انت !!

حز بخاطره كلمتها بس اصطنع البرود وتكلم :كيفك انا كنت بساعدك بس

تكلمت بحقد :مابي منك مساعده !!


ريـــان طلع سيجاره شغلها ودخل البيت ببرود ...


اما جومانه ناظرته نظرات استحقار وتكلمت :يا كرهك ويدخن بعد-صرخت-ايــــــــه .

جات ركض ايه من داخل :اهلين مدام قومانه نورتي الاصر بلاك ماله طعم خالص

صدمتها بنفوذ صبر :اقول انتي بدون هذره ساعديني ادخل

متعوده على اسلوبها ايه :حاضر مدام ..

ساعدتها تروح فوق بصعوبه طبعاً مشت دخلت جناحها بصعوبه ناظرت صاله الجناح وكشرت تلقاىي :انت وش قاعد تسوي ب جناحي ؟؟؟

ابتسم ابتسامه تنرفز :هاذا جناحي من اليوم ورايح

فتحت بوبو عيونها :ايششش ماسمعت كرر

ناظر ايه الي تساعدها تدخل وقف ومسكها مع يدها وتكلم :روحي ايه خلاص انا عند المدام

هزت راسها بتفهم ايه وطلعت


وخرت يدها ببرود :وخر عني

رجع ومسكها مره ثانيه وهو يسندها :انتي تعبانه ويبيلك اهتمام

حاولت تفك نفسها منه بس ماقدرت وصلها لسريرها وسدحها فيه بصعوبه طبعاً لحفها ونزل جكيته وفصخ ثوبه وانسدح ب السرير ب الجهه الثانيه ...

ناظرته بصدمه :هيه انت وش قاعد تسوي اطلع برا غرفتي

مارد عليها وغمض عيونه ..

مسكت المخده وطقته بيها :ريان قوم لا تنام هينا ي الغثيث
ريـــان مستمتع بضربها له ولا اسمه بلسانها شي ثاني ...

وقفت ضرب وهي مقهوره الي كاسر ظهرها ماتقدر توقف وعملياها توجعها رفعت السماعه :مريم جيبي لي مسكن بسرررعه

فتح عين وعين مغمضه ريـــان وهمس همس يذوب :ليه مسكن

ناظرته بقهر :مالك دخل خلك نايم احسن

ريـــان ب استهبال غمض :يعني انا قدامك مسكن ليه


جات بترد عليه بس قطع عليها طق الباب تكلمت بصوت عالي :ادخلللل

ريـــان يبي ينرفزها :قصري صوتك بنام

تكلمت ببرود :ماني مقصره تبي تنام انقلع ل جناحك

دخلت مريم وناظرت ريـــان باحراج :اسفه طال عمرك ماكنت اعرف انك هينا


قاطعتها جومانه :مريم وين المسكن بطني يعورني

مريم نزلت الصحن على الكومندينه :هاذا هو مدام

تكلم ريـــان وهو مغمض عيونه قاصد ينرفز جومانه : مريم ممكن تتركوني اخذ راحتي مع زوجتي شوي

مريم ابتسمت ب احراج لو درت انه موجود مادخلت اصلا ارسلت شغاله :اسفه مره ثانيه

تنرفزت جومانه :جناحي وادخل الي ابي واسمح لهم يطلعون متا ماابي انت انقلع لجناحك احسن


مريم طلعت خافت يتنرفز من وجودها ريـــان ويطردها .....

ريـــان عطاها ظهره :قلت لك هاذا جناحي مالي جناح غيره ....


اكلت الحبه بقهر وعطته ظهرها مقهوره نامت بسرعه لانها ببساطه تعبانه والحبه الي كلتها دوختها ......



….............................

جالسه قدام جدتها وتكلمها :جدتي من هاذا الي خذا جومانه وايش قالك وليش مامنعتيه


ام مارس :هاذا يكون زوجها وقالي صارت مشكله بسيطه بينهم وزعلت جولين حبيبتي يحصل بين الزوج وزوجته مشاكل زي كذا

ابتسمت جولين :زين طمنتيني طيب تبين تاكلين شي تشربي شي !!!؟؟

ام مارس ابتسمت لها :لا تسلمين حبيبتي

جولين راحت ركض وجابت قلم ورقه :الحين الحين الحين تعلميني العربي

ابتسمت لها جدتها مافيه فايده طالعه على ابوها باصرارها :اوكي وانا وين اروح منك هههه



..............

الساعه 10:30م

القصــر !!

بتحديد غرفه جومانه .....

فتحت عيونها بكسل ناظرت حولها كانت الغرفه ظلام شغلت الابجوره لفت جنبها مافيه احد متا صحى وكيف صحى وانا ماحسيت فيه ....اففف انا وش لي فيه

مدت يدها على الكمندينه واخذت ايبادها ناظرت الساعه وتاأفافت زود :يويلي صلاة المغرب والعشاء راحن علي
نقزت من السرير وهي ناسيه عمليتها بس تذكرت لما حست ب الام لما نقزت مشت بخطوات هاديه وتوجهت لغرفه الملابس تبي تاخذ ملابسها وتلبسهم ب الحمام (وانتم بكرامه)لان ريان عزم نفسه لجناحها وتخاف تطلع وتلاقيه موجود .....

اختارت لها فستان لحد الركبه تفاحي ناعم اكمام ربع كم دخلت اخذت شاور رايق ما يخلو من صعوبه علشان عمليتها بس تحملت لانها قرفانه من نفسها لها يومين عن الشاور ...بعد ماخلصت لبست وطلعت وهي تنشف شعرها الي طايح على وجهه ب اهمال ومتلفلف بطريقه تجنن وقفت قدام المرايه ابتسمت لنفساه ب اعجاب والله لا اطير عقلك ي ريانووه صدرت منها ضحكه دلع ونعومه :هههههههههه
راحت صلت وبعد ماخلصت صلاه راحت لتسريحه
تركت شعرها بدون ماتمشطه لبست سواره نعومه على يدها النحيله البيضى حطت قلوس وكحل داخل العين لبست حذاها النعوم واطي بدون كعب تعطرت وتوجهت للباب وهي تبتسم ب خبث اكيد لو يشوفني ريان راح يغما عليه من جمالي ههههههههههه

نزلت مع الصنصير عشان عمليتها ومو زين تمشي كثير بذات مع الدرج وصلت تحت انفتح الباب ونزلت وهي تصارخ :كـــادي ي كاااااااادي

جات لها كادي ركض :نام مدام

وخرت شعرها لورا بنعومه ودلع :وين الزفت شفتيه !!!

كادي ناظرت ب استغراب :نام مدام من زفت !!!!

جومانه بدون نفس :ومن غيره ريان الزفت

فهمت كادي :مدام هو في اطلع ومافي ارجع


ناظرتها بغرور : جعله مايرجع....اوكي روحي سويلي كوفي وخلي مريم تجهز الاكل لاني مره جوعانه

كادي ب احترم :حازر مدام


كملت طريقها هي مستانسه بداخلها فكه منك ي ريان الزفت جلست ب الصاله وتتفرج على التلفزيون ابتسمت بحزن وهي تشوف مسلسلها اهي وافراح كان مسلسل تركي وكله عمليات وطخ وذبح :اووووو مراد يابعد قلبي اشتقت لك ههههههه وين عبد الحي كانت تحبه فروحه كثير هههه -ضحكت ب استمتاع وهي تتذكر لما تهاوش اهي واختها افراح على عبد الحي ((هاذولي ابطال المسلسل خخخخ ))
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


جات كادي ونزلت الكوفي :هازا كوفي مدام واعساء بعدا يشوي يجهز

ماردت عليها بس مسكت الكوفي وناظرت المسلسل بحماس لانها لقطه مهمه كانو في عمليه ويطخون كان مراد وعبد الحي وميماتي وشوي شباب يطخو على رجال عدوهم اسكندر

شربت الكوفي بحماس :ايووا ايووو ا مراد اقتلهم كلهم هههههههههههههههه والله انك خطير ههه

جلست تتفرج وتضحك لما انتها المسلسل تافافت :اوفففف ليه يخلص ماشبعت منهم هههه

طشت الريموت ب اهمال وتوجهت للمطبخ الي من النوادر تدخله بس الحين جوعانه مره دخلت وتكلمت بصوت عالي :مرحبــــا

ناظروها الخدم والطباخين :اهلين

كان المطبخ مليان خدم عكس القصر الفاضي جلست على طاوله المطبخ وهي تحس بشوي الم من بطنها تكلمت بشهيه :وش قاعدين تعملون على العشاء !!!؟؟

تقدمت لها وحده من الخدم :صينيه بريانو وسلطه خضار ورق عنب وووو

جالسه وحاطه ايدها على خدها وتسمع الاكلات الي كانت تحلم فيهم لما كانت في بيت ابوها والحين يسونها لها دايم ودايم تاكلهم ضحكت فجاه ب هستيري :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ناظرتها الشغاله مستغربه :ايش فيه مدام

تمسك ضحكتها بصعوبه :هههههههههه اسفه ههههههههههههههههههه اسفه اوكي روحي كملي شغلك
راحت الشغاله وجومانه هدت شوي وجلست تتامل الخدم وهم يشتغلون بحماس وكان الاكل الي يسوونه فيه احد بياكله قطع حبل افكارها كادي وهي تمد لها العصير الي تحبه عصير التفاح الاخضر :اتفزلي مدام

ابتسمت لها هذولي يعرفون كل الي هي تحب :شكراً كادي

اخذت الكاس وبدت تشرب

كادي :مدام روهي ارتاهي في صاله انتا تابان
((مدام روحي ارتاحي في الصاله انتي تعبانه ))

وخرت نظرها عن كادي وتناظر الشغالات الباقيات :لاانا مافيني شي كيذا مرتااااحه


ابتسمت كادي وراحت تكمل شغلها

بعد ماخلصت العصير ناظرت الشغاله تقطع السلطه نزلت من الطاوله وراحت لها :وخري انا بكمل !!!


الشغاله ب اعتذار :نوو مدام كلي انا في كمل

ناظرتها بقوه :اقول وخري وخري

خافت الشغاله ونزلت السكين

ابتسمت جومانه بقوه :هههه ناس ماتجي الا بلعين الحمراء
بدت تقطع السلطه ب استمتاع من 6شهور مادخلت المطبخ ولا لمست شي من ادوات الطبخ
شوي وهي تقطع الخيار تمرد السكين وكانه يعرف ان الي ماسكه من زمان مادخل المطبخ شوي وصدرت صرخه :اااااااائ

عضت اصبعها الي قطعها السكين بدل السلطه عضتها ب الم :ي ماما

جات لها كادي ركض :مدام مدام انتا في كويس

جومانه ب الم :ايدي ايدي ي ماما اي توجع

بسرعه راحت كادي تنادي ممرضه القصر

جات الممرضه بثواني :وش فيك مدام جومانه


ناظرتها جومانه بعد ماخف الالم :وش ذا ليش جيتي ماله داعي جرح بسيط كله سكين

الممرضه سحبت يدها بنعومه :حتا ولو المفروض ماتدخلي المطبخ ماتشوفي كثر الخدم

عجبها الدلع وبدت تدلع :شسوي شفتها تقطع السلطه وماقدرت اقاوم

وهي تنظف الجرح وتعقمه :مرا ثانيه انتبهي لنفسك

جومانه وهي تاخذ يدها بعد مالفت عليها وبدلع :اوكي اي اووامر ثانيه حضرتك


الممرضه تدخل الاغراض :لا حشاك انا مااتامر عليك


جومانه طلعت برا المطبخ وهي تتمخطر بغنج وتغني :يــمااااه يمه ي يمه ...لاخالات ولا عمات ...يمااااه اكلتني الغــربه ......

جلست ب الصاله تستنا العشاء.... شوي جات لها شغاله......

كادي :mdam!!

ناظرتها جومانه متنرفزه من الكلمه :نعم


كادي :العساء جاهز !!

وقفت وهي ميته جوع :طيب روحي انا جايه

جات بتروح كادي

جومانه بتفكير :كادي فيه احد بيتعشاء معي !!!

كادي وقفت :nooo mdam !!!!!
((لا مدام))
جومانه بتردد:امممم ريان الزفت شفتيه

كادي :نوو مدام هو مافي اجي الا بالليل متاخر

جومانه يعني دايم يجي وانا الغبيه ماحسيت فيه :اوكي روحي

راحت كادي لشغلها وجومانه توجهت لغرفه الاكل بهدواء
دخلت الغرفه وبدت تاكل بهدوا ء ونعومه اكلت واكلت كانت الطاوله مليانه اكل مثل كل مره ...

فجاه تذكرت مقطع واهتزت من داخل نزلت الشوكه والسكين وناظرت الاكل ......



.......

جات ركض لمها :ماما ماما تكفين ابي اكل والله جوعانه

نزلت دمعه امها ب انكسار :يمه نوف انتي عارفه ابوك ب السجن وانا ....
ماقدرت تكمل وخنقتها العبره

نوف حطت راسها بحضن امها :ماما خلاص لاتبكين الحين فريده تتخرج وتتوظف وتساعد بابا ب المصروف

فريده كانت جالسه ب نفس الغرفه البسيطه الي لعب فيها الزمن تقدمت لمها وهي تمسح دموعها :ايه يماما الحين اتوظف واجيب لكم كل الاكل الي ب انفسكم

دخلت ماريه
وهي تتحلطم :لقمه في البلاعه ماني لاقيه اوفف

ضحكو من بين دموعهم فريده :ي العربجيه حتا البلاعه ماسلمت منك

ابتسمت ماريه :امزح هههههه

نوف ابتسمت بحزن

دخلت افراح :فروده !!

فريده نطت لها لانها ماتجيها الا وراها مصيبه :وش جديدك انسه افراط

افراح غمزت لها :امشي معي خذي عباتك وامشي !!!!

ام فريده بقلق :وش ناوين عليه ي بنات ؟؟؟

افراح جلست تقنع امها واغمزت ل فريده تجيب العبايات :يمه انتي تثقين فيني وحنا بنروح نجب اكل شوفي شكل نوف مسكينه ميته جوع !،،

ناظرتها نوف بضعف :ايوا يمه خليهن يرحن يجيبن لنا قطعه خبز !!

ام فريده بتردد:بسس ي بنات ابوك ب السجن ولاطلع وش باقوله

ابتسمت افراح امها بدت تقتنع :ابونا ان شاء الله يطلع ومارح يقول شي

جات فريده ب العبايات تركض :يله افراط امشي بسرعه

افراح تناظرها بنص عين :افراط بعينك هاذا وانا جايبه الفكره

فريده باستعجال :اقول امشي بس تراك طالع علي وعلى افكاري امشي بشوف اخرتها معك

اخذت العبايه ولبستها :تراك ذبحتينا -تقلدها -افكاري افكاري اقول امشي امشي زين

ماتت ضحك فريده ومشت معها وهي ماتدري وين تروح بس واثقه من افكار اختها ....

طلعو من البيت ناظرتها افراح :فريده معك فلوس

ابتسمت ب استهزا :ههه لو معي ريال شريت لنوف المسكينه خبز

ناظرتها بقهر :اخخخخ بس ي الفقر لعب فينا لعب

تغير الموضوع :افراح وين بنروح ؟؟؟؟

ابتسمت افراح :بنروح ل افخم مطعم ب جده

صرخت ومسكت صرختها :تبين نروح مطعم ال... عشان نموت من الحره زود او ايش

افراح مسكت يدها :اقول امشي امشي زين ورانا طريق طويل على مانوصل المطعم

فكت ايد اختها بصعوبه :صدق ماعندك سالفه خليني ارجع للبيت احسن واستر لي

افراح بضجره وبين اسنانها :فريده تبين ترجعين وايدك فاضيه ارجعي لوحدك والله لو على موتي مارجع واشوف امي ونوف وهم ب هلحاله وجوعانين

فريده تذكرت شكل خواتها وتكلمت بضعف :اوكي امشي بسرعه قدامنا مسافه طويله

شوي وجت من وراهم ماريا بدفاشه :انا بمشي معكم يله
ومشت ب اولهم ....

ابتسمن على دفاشت اختهن ومشن وصلن للمطعم بعد ساعه دخلن وكان كل الانظار علين بس ماهتمن وكان مطعم فخم مره ....

توجهن ل المطبخ الداخلي

صادفهن احد العمال :خيييير خيييير وش تبون انتم هينا اجلسو وحنا نوصل لكم الطلب

تكلمت ماريه بدفاشتها وبعربجيه:هيه انت احترم نفسك وقول وين رايسكم هني !!!

العامل ب استهزاء :وشتبون من رايسي !!

افراح بصبر :مالك دخل وينه ؟؟؟؟

العامل يبي يسلم منهم لان عنده زبون مهم :داخل داخل !!!!!!

توجهن لداخل وسالن عنه بعد ماوصلنه


افراح :انت المدير هينا ؟؟؟

كان رجل كبير شوي من جنسيه يمني:ايوه كيف اقدر اخدمك اختي !!!

تكلمت ماريا:نبي اكل !!

اليمني :ايوه اجلسو وراح نوصل لكم الاكل

ماريا بسرعه :بسس مامعنا فلوس

اليمني تفهم :اوكي ماعليه اجلسو وانا اعطيكم على حسابي ?!!!

فريده :لالالا ماحنا طرارات

اليمني مافهم :اجل وش تبون !!!

افراح بعزه نفس :تكفى ياعمي بنشتغل بي شي وتعطينا كل وحده خمس ريالات عشان. نشتري لخواتي وامي قطعه خبز

اليمني شفق على حالهن واعجبته عزه نفوسهن مع ان مامعهن شي ياكلنه بس مايبن شي بلاش
:ابشرو ب الخير راح اشغلكم لحد المغرب وكل وحده لها خمسين ريال وعشاء

تكلمت فريده :عشاء بسسس

قاطعها ب ابتسامه :لاتخافي هاذي ثمره شغلكم مو مني هه

هزن روسهن :اوكي وش نشتغل به ؟؟؟

اليمني ي اشر على فريده :انتي تاخذين طلبات الزباين -اشر على ماريا:وانتي تغسلي الاواني -اشر على افراح :وانتي ساعدي الشباب ب الطبخ


ابتسمن بفرحه راح يقدرن يعشن امهن وخواتهن الليله :تسسسسلم ياعمي

ابتسم لهن بحنان :واجبنا يله بدا شغلكم !!!؟

بدن بشغل وبعد مااذن المغرب طلعن وهن بقمه فرحهن راح يوكلن اهلهن الليله

فريده وهي ماسكه الاكياس :اففف وربي مغرور وشايف نفسه كمان

ضحكت افراح :هههههههههه حبيبتي شي اكيد راح يضايقونك مو انتي بنت سعوديه

ماريا :اوووه تعبت من غسل الاواني اوففف على قولته

افراح وهي ماشيه بغرور :صراحه انا استمتعت بعمل الاكل هههههههه

فريده وهي لسا تفكر بلي ضايقها وتقلده بقرف:عطينا وجه ي حلو وووووووع يقرررف مره

ماريه :ههههههه شفتي صاحبه كان صاد طول الوقت هههههههه شكله خاف منك لما صرختي بوجه صاحبه هههههه


كملو طريقهم وحده معصبه وحده تضحك راحو مشي علشان مايصرفو الفلوس الي جمعوها.







صحيت من ذكرياتها صرخت ب اعلى صوت وهي تشوف الاكل قدامها :حيووووووونااااات زفتااااااات كااااااااااادي مرررررررررريم


نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))
((لا تلهيكم الروايه عن صلاتكم💗)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-17, 10:28 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البارت الـ5))


دخلو مجموعه من الخدم :نعم ماما ايش فيه !!؟؟

صرخت بيهم ودموعها سابقه صوتها :انا كنت اشتغل بمطعم بايخ علشان الريال وانتم بكل بساطه وبكل برود مالين الطاوله اكل بس لي ترا مانسيت دموع نوف ولا دموع ماما -شهقت ب البكى ونزلن دموعها اكثر وصوتها ضاع -علشان قطعه خبز

وقفت بعصبيه وضعف ومشت هاربه تبي تطلع من هلعز ماتبيه بدون خواتها .....

الخدم كلهم مستغربين وش فيها قلبت فجاه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


دخلت ب المصعد وعلقت على زر 2ماتعرف ايش صار فيها فجاه مسحت دموعها بعنف تخاف احد من الخدم يشوف ضعفها انفتح الباب وتوجهت لجناحها وهي تجري دخلت وقفلت الباب بقوه راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير بدون حتا تغير ملابسها فجاه مسكت بطنها من الام بدت دوامه البكى الي لها اشهر تحاول تنزل دمعه وحده بكت وبكت انسدحت تحت الحاف عشان ماحد يحس فيها كتمت شهقاتها وهي تحس احد يفتح الباب ويدخل ....

دخلت ايه تبي تتطمن على جومانه لان الخدم قالو لها عن الي صار بس شافتها نايمه تقدمت وطفت التكييف وطفت النور لحفتها زين وطلعت وقفلت الباب ..

اما عند جومانه من لما طلعت اصدرت شهقه من صدرها مكتومه /وينك ي ماما تعالي محتاجه لحضنك يماه -شهقت ب البكى -مـتغربه يايمه بنتك يمه متغربه بنتك محتاجه لك ..-شهقت اكثر -وينك يـ احمد .....اسكتت فجاه وحطت ايدها على فمها لا مابتفكر برجل غير زوجها ايه هاذا واقع ريان هو زوجها وحتا ب الفكر مابتخونه حتا لو تكرهه وماتحبه يبقى زوجها ....


.............................

اليوم الثاني.... ايش مخبي ي ترا!!!!؟؟


فتحت عيونها على ازعاج كان الجناح مليان خدم وازعاج واكثر الازعاج جاي من غرفه الملابس وقفت بصعوبه لانها نامت متاخره وقفت وتوجهت لغرفهالملابس وشكلها معفوس وشعرها محوس على وجهه وحاطه ايدها على عيونها وتفركهن مشت وقفت عند الباب وهي مفتحه عيونها للاخير شهقت :هااااااائ هيه انت وش قاعد تسوي !!!؟؟؟

كانت الغرفه مليانه ملابس كان كل نص ملابسها على الارض وشنط كثيره داخل الغرفه يتكلم على الخدم ولا كان احديكلمه :ايه ايه حطوها هينا -لف للجهه وصرخ -لاااااااهاذا مو هنا ي الخبله


عصبت جومانه يتجاهلها تكلمت بضجره :ريـــان ...!!

ريان لف لها وكانه توه يشوفها :اوووووه جومانه اهلين اقلطي

لا هينا انفجرت جومانه :ريان الزفت وش قاعد تسوي بغرفتي وليش ملابسي كذا ؟؟؟

ريان يسوي وكانه تذكر شي :نسيت حبيبتي لا اقولك !!!

جومانه تافافت :لاحووول ماني حبيبتك لاتقول حبيبتي ي ريان الزفت

ريان يعاندها :ايه حبيبتي تعرفين انا انتقلت للجناح هاذا فقلت انقل ملابسي هينا -ابتسم :عجبتك الفكره حبيبتي

جومانه ماسكه اعصابها :ريان احسن لك ارجع جناحك !

ريان يتكلم مع الشغاله :ايه هاذا حطيه هناك احسن -لف لها:ايش قلتي وين ارجع اختي بتجي وتاخذ جناحي لانها بتسكن عندنا

جومانه بدون استيعاب :ايش ماسمعت اختك ليش تجي ؟!

ريان اخذ ملابس من ملابسها وعطاها اياهن :ايوا ايوا روحي جهزي نفسك لحماتك -وابتسم ابتسامه تنرفز

جومانه :اهاه اختك اجل بتجي زين لاقي احد اتسلا مع بس ليش بتجي

ريان ابتسم بداخله لان اخته ماتحب جومانه واخته نفسيه بس بماانها دلوعته الا يجيبها ببيته :ايه حبيبتي تو متخرجه من الثانويه وبتكمل هينا !!

جومانه وكانها تذكرت شي ايه تذكرت دراستها وتذكرت اهلها انها بتكمل علشانهم وبتتوضف لا الدراسه راحت عن بالها اخذت الملابس من ايد ريان وهي ماناظرت فيهن دخلت الحمام ببلاهه ..


ريان استغرب ايش فيها فجاه هههه خبله ناظر الشغالات خلصو :اوكي اطلعو لتحت جهزو الفطور ترا بيجي ضيف على الفطور

طلعو الخدم وريان نزل للمطار يستقبل اخته .....


اما عند جومانه بعد ماخلصت من الشاور ناظرت الملابس الي خذتهم من ريان :اوفففف هاذا مايجن مع بعض

لبست الروب وطلعت دخلت غرفه الملابس ....

اخذت ساعه تدور على ملابس واخيراً لاقت فستان نعوم وانثاوي بلون فوشي لحد الركبه واكمامه نص عاري الضهر والصدر شوي على الخصر ماسك وبعد الخصر واسع وعلى خصرها حزام نعوم طلعت من الغرفه وقفت قدام التسريحه مشطت شعرها ونشفته ب الاستشوار شوي تركته مفتوح على ضهرها حطت قلوس وكحل وماسكره ترشرشت ب عطرها الفواح ريحته تجنن لبست بوتها الفوشي كعب وطويل لحد الركبه ابتسمت لنفسها وطلعت من الجناح بعد ماخذت ايبادها

نزلت مع الدرج بخطوات هاديه وانيقه .......

لما وصلت اخر درجه وقفتها ضحكات بنوته من صوتها باين انها صغيره ودلوعه اغتصبت الابتسامه ومشي لمصدر الصوت وقفت لما وصلت تكلمت بهدواء :سلام عليكم

ريان طير عيونه وطارعقله معها كانت بكامل انوثتها وجمالها اما اخته تناظرها ب استحقار

تكلمت وهي غيرانه من جمالها ومعصبه على اخوها الي من دخلت وهو ناسيها ومسرح بزوجته
:هاذي الي تركت مرام علشانها !!!

انتبه ريان وتكلم من بين اسنانه :ريانه اسكتي ماله داعي تجيبي طاري مرام الحين !!!

اما جومانه ماردت عليهم ولا همها وجودهم جلست بكل هدواء :نورتي حماتي !!

ريانه بقرف:وييييييييع حماتك ناديني ريانه احلا

جومانه تبي تقهرها ناظرت ريان :اوكي حماتي ابشري !؟....

ريان فاق من سحرها :اهلين جوجو كيفك اليوم !...

جومانه ابتسمت غصب :تمام بس فيه الم بسيط في بطني -وبدلع مصطنع-يعووور حبيبي_شدت على الكلمه الاخيره علشان تغيض ريانه

اما ريان ضاع من نبرتها وبحتها .....

ريانه بتخرب جوهم :اقول رياني

ريان تنرفز :قولي ي عيون ريان

وقفت جومانه وتوجهت لغرفه الاكل ...

ريانه :ماتبي نروح نفطر تراني ضيفتك ومره جوعانه !!!

ريان ابتسم لها بحب :اكيد حبيبتي يله امشي

ريانه ناظرته بقهر :لا هاذي حبيبتي مابيها خلها بس لحبيبتك ..-وهربت لغرفه الاكل تخاف يعصب ويضربها...

ريان ابتسم /شعندهم اليوم السعوديات يقولون مانبي كلمه حبيبتي هههه

لحق زوجته واخته ....




جومانه دخلت وهي تتمخطر بدلع سحبت لها كادي كرسي وجلست فيه بهدواء ودلع ....
شوي دخلت تركض ريانه

جومانه باست يدها وجه وقفا وهي تقول :الحمد لله والشكر وش فيك تقول يلحقك جني

ناظرتها ريانه بنص عين :خليك بحالك احسن ي مرت اخي

شرقت جومانه من الكلمه اول مره احد يقولها او ينبها انها متزوجه تقدمت الشغاله بسرعه وصبت لها ماء :مدام انتبهي


ريانه بدت تاكل وهي شمتانه :هههههه احسن كلي شوي شوي ي مدام لاتموتي علينا

شربت من كاس الماء ونزلته جومانه وهي تناظرها :مشكوره كادي


دخل ريان وسحب له كرسي مقابل كرسي جومانه :سلام تاخرت عليكم

جومانه كمل فطورها بقرف من ريان واخته ...

ريانه بدلع :ايوا رياني كنت بختنق هينا ليش تاخرت

ريان وهو عارف قصدها بس يتغيبا :افااا تختنقين
وانا موجود

جومانه رجعت ب كرسيها ومسحت فمها بمناديل
:الحمد لله -وقفت وبتطلع

ريان بسرعه تكلم :اقول جوجو

ناظرت له بدون نفس :نعم !!!!


ريان وهو يناظر اخته :يعني اليوم ريانه بتتمشى ب لندن وانا بمشيها تمشي معنا

جومانه صحيح ماعمرها طلعت وتمنا تطلع من هلقلعه بس وين تطلع تطلع مع ريانه الي من اولها شكلها بتتعب معها تكلمت وهي طالعه :لا ريان انا اليوم عندي موعد مع خبيره التجميل بتجي


وطلعت قبل تسمع رده بس مافاتتها كلمه ريانه :فكه !!!

ابتسمت بقوه انا ميته عليك ي ست ريانه انتي واخوك الزفت .....

في طاوله الاكل لف على اخته بزعل :ليشش كذا ي ريانه هاذا وانا مخبرك لوحدك وقايل اثق فيك وانتي الي تعاملين زوجتي زين

ريانه ندمت :اسفه ي ريان اذا زعلتك

ريان وقف :اذا تحبيني عامليها مثل ماتعامليني

ريانه تخسي اعاملها مثل مااعاملك بس بوجودك راح احترمها شوي والله يعيني :ابشر ابشر من الحين اعاملها زين واذا تبي اعتذر اعتذرت لها(والله لو توصل السماء ماعتذر لبنت الشوارع )

ريان وهو طالع وعارف وش يدور براس اخته :تسلمين ريانه لا ماله داعي الاعتذار

ابتسمت ريانه مجامله وقفت طلعت من غرفه الطعام وجلست بصاله ...


اما في الحديقه جالسه وتتفرج على ايبادها وتشرب عصير تفاح اخضر ..


جا ريان من داخل القصر :سلا عليكم

جومانه ولا كان احد جا مافيه رد :........

ريان جلس قبالها :السلام لله ي بنت سالم

جومانه طار قلبها لما سمعت اسم ابوها بس ناظرته بقوه :انت تعرف ربك لو تعرف ربك ماحرمتني من سالم مثل ماتقول ي ريان الزفت

ريان اتكى على الكرسي :انا ماحرمتك من ابوك

جومانه :لي ست شهور وانا في هلقلعه ماعرف شي عن اهلى وولا حتا العالم الي برا محرمني منهم-صرخت-ليششش حرمتني من اهلي ي ريان

ريان بكل برود :انا ماحرمتك من اهلك جومانه افهمي

جومانه تقاوم العبره :ههه اجل وش تسمي هاذا ي رجل الاعمال

ريان قرب منها وهمس بذنها:اهلك ماتو يافريده ماتو

صرخت ب انفعال :كذاب والله كذاب تكذب علي

صرخ بنفس صرختها :افهمي ي بنت الناس. اهلك خلاص ماعاد رح تشوفينهم اهلك. ادعيلهم ب الرحمه

صرخت مره ثانيه:ريان لاتذبحني ي ريان

انهارت مسكها وضمها لصدره :استهدي ب الله ي جومانه اهلك محتاجينك ب الدعاء


وخرته عنها بقوه وهي منهاره :كيف ماتو وكلهم بعد لا ياريان اكيد انت تكذب علشان ماسالك عنهم

ريان مسكها :انتي اهدي وانا اقولك ايش صار

جلست جومانه وهي متلهفه لهلها :اوكي ايش صار !!!!؟

ريان شفق عليها :اوعديني تكوني قويه

هزت راسها بقوه ودمعوعها تنزل بغزاره

ريان بحنيه :انا بعد ماخذيتك ب اسبوع راحو لمكه يعتمرو وصار عليهم حادث شنيع ابوك وحده من خواتك اخذو اسبوع ب العنايه بعدين توفو اما امك وخواتك توفن على طول لان الحادث شنيع ولا ومستحيل احد ينجي منه ....سكت وهو يشوفها اغما عليها صرخ :جومانه حبيبتي

وقف وشالها ودخل فيها داخل القصر صرخ ب اعلى صوته :كادي ايه

جان الخدم يركضن :نعم طال عمرك

صرخ فيها ريان :انقلعي نادي دكتور القصر

تقدم وسدحها على الكنبه :جومانه تكفين لاتتركيني جومانه

سمع صوت منها وهي تتكلم وهي بغمه غيبوبتها وبعض الكلام مافهمه :ذبحتني ي ريان

ريان سمع الكلمه وسب نفسه مليون مره علشانه قالها بس ايش يسوي مصيرها تعرف صحى على صوت الممرضه والدكتور جايين صرخ :دكتور بسرعه شوف جومانه ماتتحرك


الدكتو تقدم لها بعد ربع ساعه


ريان :هاه يادكتور ايش فيها

الدكتور وهو يدخل اغراضه :مافيها شي تطمن بس تعبانه ويبقا لها راحه

ريان براحه :مشكور دكتور

طلع الدكتور ....

جومانه لسا مدده على الكنب

جلس قدامها على الارض ومد ايده يلعب بخصله الشعر الي على متفها :جومانه حبيبتي انا جنبك تكفين لا تتركيني

جومانه فتحت عيونها شوي شوي وهمست :ريان ابي غرفتي

ريان فز لما فتحت :ابشري ي قلب ريان الحين اوصلك

جومانه كارهه ريان وقربه :نادي ايه توصلني !!

ريان :لا انا بوصلك

جومانه سكتت لانها مو قادره تناقش لحضات وهي بحضان ريان شايلها ........

ريان شالها بدون اي معاناه لانها خفيفه ولا تحتاج عنا توجه فيها للمصعد

جومانه فتحت عيونها وهي بين ذراعه ناظرت الحنيه الي بعيونه حست بشعورغريب لا هاذا شعور الكره لا اكثر بس حست بعيونه جاذبيه سرحت ببحر عيونه الكبير كانت مسافره بعلم عيونه فجاه انفتح المصعد وتحرك ريان خارج المصعد ناظرها وهو راسم احلا ابتسامه

ارتبكت وتكلمت :ااا ريان نزلني اقدر امشي لوحدي

ريان لاحض ارتباكه وابتسم بحنان وهو ماشي ماوقف :لا جوجو مابتركك وصلنا الجناح

دخل ونزلها على السرير ولحفهاوجلس على كنبه قريبه منها ........

جومانه رجعت لدوامه البكى وكل شوي تعلى شهقاتها ابوي ابوي الغالي توفى ماما الحضن الدافي راحت افراح راعيه المشاكل تركتني للابد فرح الطيبه نوف المشاكسه ماريه العربجيه الي ماتترك حقها امل وامال التوام المرح -شهقت -لامار الدلوعه وبكت وبكت


ريان يناظرها ومع كل شهقه يوجعه فيها قلبه تعذب بمكانه ولا يقدر يسوي اي شي تقدم لها وجلس جنبها تكلم بحنان :جوجو حبيبتي انا معك اهدي ماني مخليك

جومانه وخرت الغطا عن وجهه وتكلمت بصراخ :كيف تبيني اهدى اهلي راحو ي ريان راحو وانت حرمتني منهم-ناظرها بستنكار:لا تناظرني كذا ايه انت خذيتني ولا تركتني اموت مع اهل -شهقت -ريان خلاص انا جسد بلا روح

ريان ماقدر يسوي شي الا انه ضمها لصدره وتكلم بحنان :جوجو انا معك لاتخافي انا اهلك وكل شي تعوذي من الشيطان حرام تقولي كذا

تكلمت وهي تدفن راسها بصدره وتتكلم بشهقات :ريان تكفى لا تتركني ريان ابي اهلي ريان انا بموت

ريان ابتسم لاشعوري لانها بدت تتقبله كزوج تكلم بحنان:اوعدك مارح اتركك راح ابيع عمري ولا ابيعك

رفعت راسها من صدره وتكلمت بشهقات وهي لسا مسكه ب تيشرته :مارح تتركني حتا لو اهلك تبرو منك حتا لو اهلك ماتقبلوني تتقبلني ي ريان توعدني ماتتركني مثل ما اهلي اتركوني توعدني يريان ....


ابتسم لها بحنااان :اوعدك ماتركك لو شو مايصير ولا راح احد يفرقنا

جومانه ادري راح تتركني اذا صادفتك اولامشكله
بسببي ....
رجع ريان ضمها بقت تبكي وتبكي تبكي على لحضات الفرح الي مرت فيها مع اهلها بكي لحضات الحزن تبكى لحضات الفقر كل شي تتذكره مع اهلها تبكيه بقت وقت وهي تبكي لما تعبت ونامت سدحها ريان على السرير وغطاها زين وجلس بصاله الجناح يفكر فيها ويفكر وش راح يصير بكرا........


.........................

في نفس القصر بس في الدور الثالث من القصر ...

جالسه بمياع على السرير وتكلم والخدم يرتبون
اغراضها ....

ريانه بدلع :لااااا مام هذا ولدك المغرور نزل نفسه لي واستقبلني في المطار هههه.

ام ريان بحنان :لاتقولي عن اخوك كذا

ريانه ضحكت بغنج ودلع على امها :هههه مافيه فايده يماما حتا وانا بعيده تدافعي عنه-صرخت على الشغاله -لااااااا انتي ي الزفته مو كذا حطيها هناك

ام ريان على التلفون :بسم الله وش ذا الصراخ الصراخ مو زين لك حبيبتي

رجعت لسماعه بتنرفز به خليط دلع :اسفه ماما ب هاذي الشغاله تنرفز .....اوكي مام الحين بسكر لاني حيل تعبانه وبرتاح علشان اذا صحيت اتمشى. هههه

ام ريان بحب :اوكي مع السلامه انتبهي لخوك انتبهي لنفسك وكلي زين ونامي زين

ابتسمت لمها وتكلمت بدون نفس :ماما سلمي على القرف الي عندك

ام ريان بضحكه :حتا وانتي بعيده ماحبيتي اختك

ريانه بقرف :وعووووه احب وحده جاهله اوففف هاذا الناقص

ام ريان :ريانه وبعدين احترمي اختك شوي تراها اكبر منك

ريانه تبي تنهي المكالمه :اوكي مام باي

وقفلت السماعه قبل تسمع ردها ...

رمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه




...................................

نســـافــر للمملكه نسافر لبلاد العز والدين نسافر لبلاد الامن والامان ....نســـافر لـ السعوديه الحبيبه ((وفديت ترابك يـ السعوديه ))


بيت جديد ڤـــلا رجل الاعمال المعروف في جـــده
ڤلا ابــو ريـــان ((عبد العزيز الـ الكاسر ))

<<معلومه الاسم من نسج خيالي ....

نزل مع الدرج بكل هيبه وكل خطوه يخطيها كان البيت كله يهتز ولو الحجر يذوب ذاب من هيبته وقف بنص الدرج وهو رافع انفه لفوق ..

بدقيقه تجمعو كل خدم البيت قدام الدرج وكل وحده ترجف ومنزله راسها من هيبته ...


بنتين نزلن مع الدرج يلحقن بعض ولا درن للي واقف بنصه الدرج وحده تركض ورا الثانيه :ماسكتك ماسكتك وربي

ردت الثانيه وهي تركض وتضحك ب اعلى صوته :والله اسفه خلاص هههه -سكتت وهي تصدم. بجسم عريض وكانه جدار رفعت راسها شوي شوي وبلعت ريقها وتكلمت بصعوبه :عــ..عــ.ـمي عبد العريز !!!!

اما الي واقف ناظرها من فوق لتحت وتكلم بكل هيبه :عبير اهلين متا جيتي

عبير ارتاحت شوي الحمد لله شكله رايق باسته مع راسه :شلونك يعمي وربي اسفه ماشفتك

ابتسم وهو من النوادر يبتسم :لا حبيبتي انتي الغاليه مازعل منك بس مره ثانيه انتبهي

رفع نظره للي واقفه ومتجمده وجهه متغير وخايفه :رولا وش فيك تلحقي بنت عمك كذا لو طاحت وتعورت وش راح تعملين

رولا ساكته وخايف وش راح يعمل فيها !!!

ابو ريان تكلم بصوت ارتجف منه البيت :عقابك اسبوع ماتطلعي من البيت ساااامعه

رولا هزت راسها بخوف :ان شاء الله يبه

تقدمت من ابوها وباست فوق راسه وهي تبلع ريقها :اسفه يبه

تركها وراح وبكل هيبه والدرج يتحرك من هيبته


اما على الي على الدرج راحن ركض لجناح رولا

دخلت الجناح وسكرت الباب بكل قوه جلست على السرير ودموعها تنزل بغزاره ...

جلست جنبها عبير وهي تهديها :ريو حبيبتي لاتزعلي هاذا ابوك وطول عمره يعمل بكل البيت كذا

صرخت بوجهه :الى متا الي متا وهو حاط هلعقابات السخيفه عبير صار عمري 23وهو يعاملني كلني صغيره والله تعبت

عبير ضمتها وهي تبكي :خلاص حبيبتي قطعتي قلبي

رولا وخرت عنها وهي تمسح دموعها وتبتسم :ياالله عبوره البارتي اتكنسل بسبب العقاب السخيف

عبير ايتسمت :عادي حبيبتي ماتاكلي هم ناجله لسبوع الجاي عشان حضرتك هههه

رولا :تسلمين ي قلبي

عبير :الا ماقلتي لي شسوت ريانه كلمتوها

رولا بدون نفس :افففف لا تذكريني ب الغثا هاذي صدق ارتحت منها لما سافرت بريطانيا

عبير بفضول :بريطانيا شعندها ؟؟؟؟

رولا وهي تزين سريرها :ماتعرفين حبيب قلبها دلوعته على قولتها هناك !!

عبير ب استغراب :من حبيب قلبها

رولا طلعت بطاطس وجلست بنص السرير تاكل :رياااااان هو فيه احد غيره

عبير وهي تاخذ من البطاطس:اهاااه ...الا وش اخباره ريان متا علمكم فيه

رولا :امممممممممم لنا عنه 6اشهر تقريباً

عبير بشهقه شرقت ب البطاطس :كح كح كح

رولا طقتها مع ضهرها بعنف :بسم الله عليك وش فيك

عبير توخر يدها عن ضهرها :وخري وخري ذبحتيني ي الخبله اففف

رولا تاكل من البطاطس :وش تبين اعمل لك بتموتين بين يدي

عبير :اقول عاد كذا تقدرون تتحملون غيابه !!!

رولا بدون اهتمام فتحت التلفزيون :عادي نقدر تنحمل غيابه سنه سنتين ماحد بيفقده

عبير بقهر :نيوف لما يروح لدوامه مانتحمل اكثر شي ياخذ عنا شهر ونقتله اذا جا عشانه تاخر هههه

رولا ارتبكت من طاري نايف :الا صدق وين يداوم نايف

ابتسمت عبير :وزير في الشمال على منطقه الجوف اذا تعرفيها

رولا تطقطق ب التلفزيون ولا هي يمه :اهااا اسمع بطاريها في الاحوال الجويه هههه

عبير طقتها :وش فيك ضاعت علومك من لما جبت طاري نويف

تنهدت رولا :وكانك ماتعرفي شي

جات بتتكلم عبير تطقطق عليها دق جوالها طلعته بسرعه :بس. بس بس هاذا نايف يتصل اذا جبت طاري القرد يجيك ينكد

صرخت فيها رولا :ردي قبل ينقطع وحطيه سبيكر مشتاقين

ضحكت عبير وردت :مافيه فايده حتا الحيا هجرك

نايف من السماعه :عبيط ي الخبله من جالسه تكلمين

عبير ناظرت رولا وهي حاطه ايدها على فمها يعني اسكتي :لا ابد ي نويف ماعندي غير سيده الاعمال ريو

تلخبط نايف وسوا ذرب :رولا عندك اخبارك واخبار الي عندك اشتقت لكم

عبير بنص عين :لمين اشتقت لي ولا للي بجنبي

نايف :عبيط وبعدين معك ....اخبار امي واخواني

عبير ابتسمت :الحمد لله تمام كلنا انت اخبارك واخبار اجوا الشمال هه

نايف ابتسم براحه :الشمال تجنن وجوها يجنن بس ناقص شوفتكم



.....................


ننتقل الي جناح ثاني

كشخ ب الثوب والشماغ وشخص تعطر اخذ جوالاته ومفتاح سيارته وطلع من الجناح ...
صادف اخوه الي اصغر منه داخل ويدندن وكانه جاي من برا ناداه :رامي رامي

لف عليه رامي وهو يبتسم :اوووه راكان كاشخ اليوم وش عندك

ابتسم له راكان :ابد رايح للشركه عندي شغل مهم وانت وين رايح ماعندك دوام اليوم ب المستشفى !!!

رامي نفس من طاري المستشفى :الحين رايح بعد ساعه يبدا دوامي

راكان :اهاه استاذن ي دكتور تاخرت

رامي :الله معك

رامي دخل جناحه وراكان كمل نزل تحت دخل الصاله وشاف امه تقدم لها وباس راسها :سلام عليكم ي الغاليه

ابتسمت له ام ريان بحب :هلا راكان يمه تغديت !!!

راكان:اتغدا بشركه ا لا يمه اليله عندك شي ؟؟؟

ام ريان :ايوا صديقتي عازمتني ليشش

راكان بخيبه امل : لا كان بودي نتعشاء برا

ام ريان :خيرها بغيرها بعدين نطلع ...اقول راكان اخوانك من بيجيبهم من المدرسه

راكان :رنيم بتجي مع السايق اما رايد يمكن يمره رامي ويجيبه

ام ريان :اهااه

راكان طلع للشركه ...



....................

بيت جديد ابو نايف ((سعد الكاسر ))


كان بيت متوسط مو كبير ولا هو بيت فقر ...

دخل البيت وهو تعبان طش كتبه على الارض ب اهمال ودخل تكلم بصوت عالي :كااااااي ياكاااااي

شوي دخلت كاي :نام سئود ((نعم سعود ))

سعود وهو مسترخي على الكنبه:وين امي والبنات

كاي:ماما كبير في قرفه فوق ئبير في اطلع مافي ارجع اريج في جامع نواف برا


((ماما كبيره في الغرفه فوق عبير طلعت ولا رجعت اريج ب الجامعه نواف برا ))

سعود يسكتها :خلاص خلاص تعديلي قصه حياتك خذي كتبي وصليهم غرفتي وحطي لي غدا لان لو استنيتهم جا بكرا وانا ماتغديت

كاي بطاعه :حازر سىود


نزلت ام نايف بخطوات هاديه وجلست قبال سعود :اوووه سعود متا وصلت

سعود وقف وباس فوق راسها :توني ماصار لي عشر دقايق

ام نايف :بتتغدا ؟؟؟
سعود هز راسه :ايوه تعبان وبتغذا وانام تتغدين معي !!!

ام نايف :لا يمه انا بستنا نواف بيجيب اريج من الجامعه وعبير من بيت عمك عبد العزيز وبتغذا معهم

ابتسم ب استهزا :عبير تلاقينها متغديه في بيت عمي ههه
ام نايف :لاماتغدت اهي قالت لي بتتغدا معي

كاي جابت الاكل وبدا ياكل سعود بشهيه كان رز ب الدجاج :يمه كلي معي مارح تندمين صدقيني

ابتسمت له بحب :لا يمه انت تغدا الحين

شوي انفتح الباب ودخلو عمر وعلا وهوم يتهاوشون جايين من المدرسه ...
علا:اقو وخر عني ي كذاب

عمر بصبر :انتي الكذابه انا ماكذب عليك

ام نايف ب ابتسامه :هلا بعيالي

طارو لها عمر وعلا ركض وضمو امهم

سعود وهو ياكل :اففف ي حلو الي ماشاف هتوام على اي شي يتخانقون

ايتسمت لهم ام نايف بحنان :اتركهم ي سعود ماعليك منهم توهم اصغار

راحو عمر وعلا يبدلو ملابسهم علشان يتغدون ....




........................

وفي بيت جديد ام تركي ((بدريه الكاسر ))



على طاوله الغدا .......


الجوهره بعصبيه :انتي ي الزفته خليني اعدي هليوم على خير

جواهر بضحكه تنرفز:هاهاهاها الله واليوم وش تقدرين تسوين يـ مدام الجوهره

ام تركي بعصبيه وصوت هز البيت :بناااااات وبعدين معكم احترمن وجودي على الاقل

ضحكت الجوري بنعومه :ماما هذولي مستحيل يعدن يومهن بدون هواش

الجوهره بقهر :انتي اسكتي ي الدلوعه تراني اقطعك

ام تركي :الجوووووهره

الجوهره :ماما شوفيها !!!

ابتسمت جواهر بشماته وكملت اكلها ....

ام تركي ناظرت تركي :تركي يمه وش فيك ماتاكل !!؟؟

ابتسم تركي :لا يمه ابد بس شكلي تاخرت على الشركه الحين خالي يهزاني تهزياه مرتبه ههه

فهد انفجرضحك :هههههههههههههه احسن تستاهل ماحد طاقك على ايدك وقال اشتغل مع عبد العزيز الكاسر

ناظره تركي مستحقره :خلك بحالك احسن ي سيد فهد

ام تركي ابتسمت لتركي بحنان :لا يمه ماتاخرت ولا شي وخالك مابيعمل لك شي روح الحين. ههه

وقف تركي وباسها من فوق راسها وطلع ...

تكلمت الجوري قبل يطلع :تروك تروك

لف لها تركي :هلا جوري

الجوري :امممم وانت جاي جيب الي وصيتك عليه

تركي ابتسم وهو طالع :ابشري وانا كم عندي جورريه!!

صرخت عشان يسمعها :الجوري الجوري مو جوريه

الجوهره :راح مارح يسمعك ي جوريه ههههههه

الجوري بزعل ودلع :ماااااماااا شوفيها تتمصخر

ام تركي وهي توقف :اقول الجوهره وينه خطيبك ماله شوفه

ابتسمت بحيا الجوهره:مو في جده يماما في الرياض

فهد وقف :الحمد لله يماه لاحد يصحيني بنام وتراني حدني تعبان

ام تركي :اوكي اطلع ارتاح

جواهر تناظر الجوهره الي من جابو طاري خطيبها وهي مسرحه :جوجو الي ماخذ عقلك

الجوهره صحت من سرحانها :عادل !!!!

جواهر والجوري ناظرن بعض وضحكن :هههههههههههههههههههههههه� �هههه

الجوري وقفت تبي تطلع لغرفتها :الله يشفيك

وراحت ...

جواهر وقفت :الله يخلف على امن جابت !

راحت ركض مع الدرج قبل امها تعطيها محاضره


ام تركي ناظرت الجوهره:وش فيهم هذولي

الجوهره :مدري عنهم مجانين يمه لا تردي عليهم



نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))
((اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ))
انتظروني بالبارت الجاي ..قرءة ممتعه للجميع 💗



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-17, 10:30 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الســـ6ــادس ؟؟؟؟؟،،،


.................................................. .

نــرجع لـ بريطانيا......

القصر....


جناح جمانه ....

صحت من النوم وخرت الحاف وقفت ناظرت الغرفه مافيها احد توجهت لصاله الجناح فتحت الباب بشويش ودخلت كانت الاضائه منخفضه والتلفزيون شغال بس بدون صوت دخلت بهدواء ناظرت الى جالس على الكنبه من دون اي حركه كان ريان جالس على الكنبه ونايم نام وهو جالس ولا حس على نفسه جلست على كنبه بعيده عنه وتكورت على نفسها وراحت بعالم عالم بعيد عن واقعهاراحت بعالمها فيه امها وابوها واخواتها واخوانها الي ماشافتهم ب الحياه .....شوي صحت على صوت يناديها
تكلمت ببلاهه :هاه قلت شي


ريان وهو يعدل جلسته :ايه اقول متا صحيتي

جمانه بهدواء :توني انت ليشش جالس هينا ليش مارحت لشغلك !؟؟

ريان تمدد على الكنبه بكسل :ابد بس اليوم اجلت شغلي بجلس عندك لانك تعبانه

جمانه ابتسمت بحزن :روح انا مافيني شي لاتجلس علشاني وكاني شي مهم !!!

ناظرها بقوه :انا قلتها من قبل وبقولها الحين انتي تعنيلي كثير !!!

وقفت جمانه بدون اي اهتمام تكلمت وهي طالعه :ريان انا جسد بلا روح

طلعت من الجناح ومشت للمصعد وقفت قدامه تستناه ينفتح شوي انفتح وطلعت بوجهه ريانه ...

ريانه تافافت :افففف ارتحت من ريو طلعت بوجهي الزباله هاذي

ناظرتها جومانه استحقرتها ودخلت المصعد
اوفف هاذي شكلي بتعب معها خليها على الله بس ...

وقف المصعد ونزلت وكان وجهه خالي من اي تعبير وعيونها منفخه من البكى دخلت الصاله

صادفت الشغاله تكلمت :وش فيه !!!

الشغاله :مدام هازا خبير تجميل وصل !!!

جومانه بجمود :وينها ؟؟؟؟؟؟؟

الشغاله :هيا في غرفه تجميل داخل

جمانه :اوكي روحي .......

راحت جومانه لغرفه التجميل -.....

دخلت بهدواء :سلام عليكم ...

الخبيره داياال :اهلين مدام جومانه -مدت يدها

جومانه صافحتها :اهلين فيك دايال

دايال ب ابتسامه :ايش تبين اسوي لك ...

جومانه :لا دايال اليوم مره تعبانه ومابي اعمل شي

دايال بخيبه امل :ليشششش مدام انا اليوم اجلت كل مواعيدي علشانك

جومانه طلعت والله ماهو مجيبك غير الفلوس :مندون ليه تعالي يوم ثاني..... سكتت وهي تشوف ريان قدامها مشخص ب الثوب والشماغ شكله بيطلع

ريان مسك يدها ودخلها للغرفه :لا اليوم بتخلصي موعدك مارح تاجلي

فكت يدها بصعوبه وتكلمت بقهر :ريان لا تدخل فيني

ريان جلسها على الكرسي :ليه مادخل فيك انا زوجك ولي الحق ادخل فيك

جومانه غرقن عيونها وسكتت ماتدري وين راح الكلام من سمعت كلمه انا زوجك ايوا هو زوجي وله حق علي بس انا للحين ماعطيته اي حق من حقوقه كزوج انا لازم اقتنع انه خلاص زوجي وراح اعيش معه طول عمري ولا لي احد غيره تكلمت بهدواء :طيب مارح ااجل موعدي

ابتسم ريان :اوكي دايال ابدي شغلك

دايال ابتسمت بفرحه :ابششر طال عمرك

جا بيطلع ريان ...

لفت عليه جومانه بسرعه :ريان وين بتروح

لف لها ب استنكار مستغرب ليه تسال بس سكت :بروح الشركه ليه

جومانه اغتصبت الابتسامه :استناك على العشاء

ريان طار من الفرحه تقبلته واخيراً بعد 6اشهر تقبلته صبرت ونلت ياريان :اوكي راح اجي بس الله الله بلعشاء ههه

ابتسمت جومانه براحه كان لازم تسوي هشي من زمان خسرت اهلها ماتبي تخسر ريان :ابشر راح اوقف عليه بنفسي

طلع ريان وهو نفسه يجلس معها اكثر .....



....................

جــده ((الــسعوديــه ))


بيت ام مرام ((نوره الكاسر ))

جالسه بصاله وتشرب فنجان قهوه وتكلم اختها ام ريان :عرفتها عرفتها الحين هاذي الي عازمتك

ام ريان على التلفون :ايوه تجين معي ولا لا

ام مرام :لاوالله مااقدر اليله بتجي بنتي منال من الرياض

ام ريان بفرحه :صدق بتجي الله يحييه اقولل هي حملت ولا لا ههه مثل ماتعرفي من زمان عنها

ام مرام :ايه الحمد لله حامل ومستانسه مع زوجها

ام ريان :مبروك والعقبال ل مرام تتزوج

ام مرام بحسره :اميييين وينه ولدكم ترا تعبنا وحنا نستناه

ام ريان بشوق لريان :ااااااه يوخيتي ريان ماسال عنا ولما اكلمه دايم مشغول ولما اجيب له طاري الزواج يقول انا مابتزوج الحين ....

ام مرام تدوس على قلبها :ترا جاها خطيب ولا عليه كلام وللحين ماردينا عليه معكم شهر اذا ماجا منكم خبر راح نزوجها

ام ريان بصدمه طول عمرهن متفقات ريان ومرام راح يزوجنهم بعض :نوره لاتقولين كذا وين كلامك وان ريان لمرام

ام مرام تكلمت بقوه :بنتي صار عمرها 27 وهي للحين ماتزوجت واختها الي اصغر منها متزوجه وحامل والله ماتحمل اشوف بنتي تذبل قدام عيوني وانا ساكته

قفلت بدون ماتسمع ردها /سامحيني ي خيتي بس وش اسوي بنتي اغلا من كل شي

دخل مرام وهي ميته بكى :ماما تكفين لا تزوجيني غصب

ام مرام بقوه :مع ريان شهر واحد اذا ماخطبك راح ارد على علي كلمه ولا راح اتراجع عنها

جلست عند رجليها مرام :ماما انتي عارفه انا ماحب ريان ولا ابيه واذا مارد لاتخربي حياتي علشانه

ام مرام بعصبيه :مرام انا ماقدر اتحمل اشوفك تذبلي قدام عيوني واسكت راح تتزوجي علي راح تتزوجيه

مرام وقفت وراحت ركض لغرفتها امي ليش تسوي فيني كذا انا ايش دخلني في ريان ان شاء الله يحترق ماعلي منه بس علي انا ماابيه


ام مرام حطت راسها بين يديها بضيقه /سامحيني ي مرام بس وش اسوي لازم اقسى عليك عشان مصلحتك انا المساوله عنها من بعد ابوها مالها غيري حتا اخوان مالها عشان ارتاح لازم اسلمها بيد امينه عشان اطمن عليها



.......................

تعبت وهي تبكي جلست على السرير ومسحت عيونها خلاص من اليوم ورايح مارح بكي انا مو ضعيفه ....مسكت جوالها اي فون 4ودقت على اريج ...
شوي جاها صوت اريج مليان نوم صرخت بمرح عكس الي تحس فيه :ارووووجه ي الخايسه للحين نايمه

رايج سانده راسها على المخده ومغمضه عيونها وجوالها على اذنها تكلمت بكسل :ايش تبين ي المزعجه

مرام بضيقه :اروجه شرايك نطلع اليله وربي ضايق خلقي

اريج بتعب :وين نطلع ومنال تتركينه ي الخبله متعنيه وجايه من الرياض وتتركينها بكل برود

مرام شوي وتبكي :اريج ماعليك من منال بنطلع ننبسط ونغير جو شوي

اريج بكسل ونوم :اوكي باي اذا قمت يصير خير

مرام بصوت مزعج :لاتنامين ي الخايسه ترا بدق على الجوهره تطلع معنا

فتحت عيونها :انسي تطلع معك تلاقينها تتعذر ب عادل تبعها -تقلد صوت الجوهره -اسفه عندي موعد مع حبيبي عدولي

ماتت ضحك على اريج :هههههههههههه والله تقليدك تحفه اوكي اجرب حضي هههه بااي ...

قفلت بوجهه على طول اتصلت على الجوهره..
ثواني وجالها صوت الجوهره المرح :اهلين مرومه

مرام :هلا جوجو اخبارك

الجوهره ب ابتسامه:عل العال كيفك انتي

مرام ب ابتسامه:انا تمام ...اقول جوجو

الجوهره :هلا امري

مرام :امممم انا واروجه طالعات نتمشى اليله ب المولات تطلعي معنا ؟؟؟

الجوهره بمرح :اكييييد بطلع -سكتت شوي بعدين كملت -بس...

قاطعتها مرام بطفش :بسس عدولي حبيبي عازمني على العشا ء وماقدر اطلع عارفه اعذارك كلهن

انفجرت الجوهره ضحكك :هههههههههههه يالخبله مو كذا كنت بقول بستاذن منه بسس واذا وافق عدولي حبيبي اطلع

رفعت يديها مرام بطفش :يارب عدولها يوافق ...اذا استاذنتي قوليلي ي مدام

قفلت بوجهه بعد خخخخخخ


نزلت لامها تقولها انها طالع مع اريج والجوهره ...

ام مرام :بس اختك بتجي اليوم ..

مرام ب ابتسامه عكس قبل شوي لما نزلت :ماما منول بتجلس عندنا يومين عادي اطلع اليله وبكرا بجلس مع منال

ام مرام بحنان :اوكي ي ماما بس اخذي الشغاله معك لاتروحي مع السايق لوحدك

مرام تبوس امها :شكراً ماما ...اكيد باخذها اجل من يشيل الاكياس

ام مرام :يمه منكم يا بنات هليومين دلعكم زايد



.........................

شــركــه ((عبد العزيز الكاسر))


جالس في مكتبه بس معطي الطاوله ظهره ولاف على صديق عمره وطفولته ويسولف ويضحك :الله يقطع بليسك ي تركي ماتترك سوالفك

تركي وهو مسوي نفس الحركه معطي طاوله المكتب ظهره ولاف ب الكرسي :اقول راكان ...

راكان لف عليه وهو مبتسم :سم تروك

تركي :سم الله عدوك ..امممم ريان وينه ماله شوفه من زمان عنه

راكان وهو لسا على ابتسامته :اوووه ريان في بريطانيا يدير الشركه الي هناك

تركي :الله يعينه على الغربه ....

راكان :لاتخاف اهو مبسوط في الغربه هههه


دخل رجل كبير بسن وهو ماسك صينيه القهوه :سلام عليكم طال عمرك

راكان باستهزاء :اقول بو مازن شرايك تتقاعد مو احسن ههههه

تركي ابتسم ل بو مازن :اهلين بو مازن

بو مازن احتقر راكان لانه دايم يستهزا فيه :هاذي القهوه طال عمرك -نزل فنجان على طاوله تركي وفنجان على طاوله راكان

تركي بطيبه :مشكور بو مازن

راكان يناظر الفنجان :اممممم ليش بارد انت عارف اني ماحب القهوه بارده

بو مازن بضعف :بسس

قاطعه راكان وهو يوخر الفنجان بقرف :خذه خذه مابيه .....سكت وهويشوف تلفون المكتب يدق رد عليه بسرعه :الووو ....ابشر ....الحين جاي

وقف بيطلع بكل غرور وشموخ وخر بو مازن عن وجهه بقرف :وخر وخر

وخر بومازن بطاعه ....

مشى بكل هيبه لمكتب ابوه .....

تركي ناظر ابو مازن :روح لشغلك بو مازن

بو مازن نزل راسه وطلع بضعف شخصيه .....


...............……


المشفى ((مكتب رامي الكاسر ))

عنده حاله ويشخصها بعد التشخيص والتحاليل ....

جلس على المكتب وبين يديه الاوراق يدرس حاله المريض رفع راسه للمريض وتكلم :اممم مع الاسف معك فشل كلوي ولازم نسوي العمليه بسرع وقت ممكن

المريض ب صدمه :ايششش ي دكتور متاكد

وقف رامي وجلس قدامه على الطاوله وربت على كتفه :استهدي بالله انت رجل ولازم تصبر وهاذا اختبار من رب العباد ولازم تصبر وتحتسب الاجر


المريض وكانه ارتاح شوي من كلام رامي :لاله الله الله الحمد لله والشكر على النعمه

وقف وطلع من المستشفى .....

جالس رامي يكمل شغله ....شوي دق جواله ابتسم بفرحه وهو يشوف الاسم رد بسرعه بلهفه :هلا هلا والله بريان

جاله صوت ريان بيتفجر من الفرحه :رامي واخيراً تقبلتني واخيراً

رامي ابتسم لفرحه اخوه وتكلم :شوي شوي فهمني السالفه حبه حبه

ريان بفرحه :تصدق ابتسمت بوجهي وقالت استناك على العشاء ااااااه يقلبي ماني مصدق

رامي ب استنكار :كيف تقبلتك ب السرعه هاذي

ريان بقسوه وغرور :طبيعي حست ب الوحد ه وقالت مالي غير زوجي ..وانا خبرتها ان اهلها توفو بحادث كلهم

رامي بصدمه : كذبت عليها !!!!!!

ريان بقسوه :ايش اسوي مافيه غير الحل هاذا عشان تتقبل اني زوجها ولا لها احد غيري

رامي بحزن :مصيرها تعرف صدقني

ريان يغير الموضوع:شخبار الاهل جميع

رامي:كلنا تمام انت اخبارك واخبار ريانه هههه

ريان ابتسم :ههههههه هاذي من جت وهي مستلمه جومانه بس تتهاوش معها

رامي ضحك :وهاذي ماتعيش من دون هوش الله يعين مرت اخوي بس هههههه



جلسو يسولفون ساعه نتركهم ونروح لمكان ثاني خخخخ...


………................

في مطاااار جده ...

نزلت من الطياره وزوجها ماسك يدها وييمشها شوي شوي :شوي شوي حبيبتي

مسكت بطنها الي بارزه تكلمت بدلع :طروقي تخاف علي ولا على ولدك

مسك يدها بقوه :اخاف عليكم ثنينكم حبيبتي

ابتسمت منال ب احراج وهمست :طارق الناس يناظرونا اثقل شوي قدام الناس على الاقل

طارق ولا همه احد :عادي خليهم يشوفون رجل وزوجته لاهو عيب ولا حرام

ابتسمت من قلب :الله لايحرمني منك حياتي

وصلو السياره ركبو وعلى طول لبيت ام مرام ......طبعاً السياره تستناهم

بعد دقايق وصلو نزلت منال ونزل طارق معها منال ناظرت الخدم الي معها :دخلو الشنط داخل

مشت وطارق يتاملها ببطنها الكبير مشى معها لداخل ......استقبلتهم ام مرام ب احلا تراحيب وهي مشتاقه لبنتها لها شهور عنها لانها بالرياض وهي على اول حملها وماتقدر تركب الطياره :هلا هلا هلا والله ببنيتي نورتي ي عمري

منال على وجهه اكبر ابتسامه رمت نفسها بحضن امها وهي مشتاقه لها:ماما حبيبتي اشتقت لك

اخذن ساعه يبوسن ببعض مع شوي دموع من الشوق ......

طارق واقف ويناظرصدق مشتاقات لبعض حب ينبهن عن وجوده :احم احم

ناظرته ام مرام وابتسمت وراحت له تسلم عليه :هلا بولدي لاتواخذني ي ولدي بس مشتاقه حيل. لمنال

سلمت عليه بحراره وترحيب بعد ماجلسو جابت الشغاله القهوه وجلسو يتقهوون.....

منال ب ابتسامه :ماما وين مرومه مالها شوفه

ابتسمت ام مرام :يووووووه نسيت اخبرها تنزل تشوفك قبل تطلع

منال :تطلع وين !؟؟

قطع عليهم مرام وهي تنزل مستعجله ولا درت عن اختها منال او زوج اختها الي جالس ب الصاله كانت لابسه عبايتها وعبايتها فاتحه من قدام ولابسه تحت جنز وشيلتها على كتفها وتصارخ :مستاااااااااويت ......مستااااااويت وصمااا

سكتت وهي تشوف الي يناظرونها سكتت وهي تشوف زوج اختها موجود :هااااااااااااااا

لفت على طول ولبست شيلتها وتلثمت ...


منال وام مرام ميتين ضحك على شكلها:هههههههههههه مرجوجه

طارق من لمانزلت لف نظره عنها باحترام...

دخلت مرام وهي عكس الي قبل شوي كانت هاااديه وتتكلم بهمس : منوله ياحياتي اشتقت لك موت


سلمت عليها بحراره وهي مشتاقه لها حيييل ....

بعد دقايق جلسن ويسولفن ونسن وجود طارق الي منحرج من وجوده ...
طارق:شخبارك مرام

مرام لفت له وكانها تذكرته ونحرجت :الحمد لله بخير انت اخباركك

طارق وهو يوقف :الحمد لله .....يله انا استاذن

وقفت مرام :لااجلس انا اصلا طالعه خلك مع امي

ام مرام :ايوه ي ولدي اجلس وين بتروح مرام بتطلع مع بنات خالها

ابتسم طارق :اوكي

طلعت مرام وراها مستاااويت الشغاله ....

مرام نزلت الثمه وهي داخل السياره :كيروان روح لبيت سعد الكاسر ...

كيروان السايق :اوكي ..

راح لبيت سعد الكاسر .....

اتصلت ب اريج بس مافيه رد ابد عصبت وتوعدتهت اكيد انها نايم الحين شغلك عندي اروجه ......

وصلو البيت فتح الحارس البوابه دخلت سياره مرام وقفت قدام البوابه مرام وهي نازله :كيروان خلك هينا انا دقايق وجايه لاتتحرك سامع

هز راسه ب اوكي ...

نزلت وهي ماسكه جوالها وشيلتها على راسها بس ماهي متلثمه مشت لداخل معصبه على اريج وقفت قدام الباب دقت الجرس وهي تحاول تتصل
ب اريج. فتحت لها الشغاله صرخت فيها :وين اريج ؟؟؟؟

الشغاله ارتجفت من صوتها المزعج :مرام ..انتي ايش يبقى

وخرتها عن وجهه بقرف :وخري عن وجهي والله مابقى الي انتي

دخلت وهي ماسكه جوالها تحاول تتصل فجااه صدمت بجسم كبير وطااا




نهااااااايه البارت السادس ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))

اعتذر عن كثره الاخطا الاملائيه فهيا من دون قصد..~_~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-11-17, 04:48 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...........الـــباااارت الــ((7))ــسابع ........

مهمَا بَلغت قوَة شخصِيتك هُناك دائمًا شَخص يُمكن أن يجعُلك ضعيفًا امامَه ليسَ ذُل ولا خَوف إنمَا هِي : مَكانته فِي قَلبك .......


دخلت وهي ماسكه جوالها تحاول تتصل فجااه صدمت بجسم كبير وطاااح جوالها ناظرت جوالها الي طاح رفعت راسها بشويش تبي تشوف الجدار الي صدمت فيه وهي حدها معصبه توقعت تصرخ بوجهه اي انكان راح تصرخ بوجهه ماهي راده هو بيتها او بيت احد ثاني بس سكتت وطار كل الكلام الي بلسانها وهي تشوف صاحب العيون العسليه الي ياما وياما زارها طيفه وياما حلمت به غرقت عيونها وهي تذكر كلام امها وانها بتزوجها ريان او علي الي عمرها ماشافتهم همست بصوت مرتجف :نــ..ـواااف

نواف تجمد بمكانه وهو يشوف ملاكه قدامه حب الطفوله قدامه بس هاذي حلم بعيد لانها محجره على ولد عمه ريان سكت ولا قدر يتكلم يناظر عيونها الي مغرقه وتشكي له قسوه الدنيا الدنيا الي فرقتهم ...سكتو وضلو يناظرو بعض ولغه العيون هي الي تتكلم ..،

مرام وش احكي وش اخلي ياحبيبي امي بتزوجني واحد مااحبه حتى اسمه ياالله اعرفه ليششش علشان حضره جناب ريان ماجا يخطبني امي بتغيض ريان على حساب حياتي حياتي خربت ي حبيبي

نواف حاس فيها بس مايقدر يسوي شي لانه ببساطه اذا خطبها معتبر خاين ولد عمه ...

طلعت من الصاله ام نايف وهي تحيي ب مرام ومانتبهت لولدها نواف :هلا هلا مرام

صحو مع بعض على صوت ام نايف نزلت مرام بتاخذ جوالها نزل بنفس الوقت نواف مدو يديهم للجوال بنفس الوقت مرام ناظرته ناظرها ونزل عيونه للجوال بصوت مرتبك من وجود امه :اووووه اسف ماكان قصدي الجوال انعدمت شاشته

شهقت ام نايف :اووو اسفه ي بنتي نواف ماكان قصده

مرام وقفت ب ارتباك وراحت ل ام نايف :عادي خالتي مافيه مشكله

سلمت عليها وتلثمت >>بعد ايش تلثمت بعد ماشبع من وجهك خخخخخخ

ام نايف ب ابتسامه :وش اخبارك واخبار امك

مرام تناظرها وتناظر الي واقف وبيده جوالها :الحمد لله كلنا بخير

نواف وهو يحط الجوال بجيبه :راح اصلحه وارسله لك

ام نايف بحسن نيه :ايوالله يولدي صلحه

مرام مرتبكه :لا عادي انا اصلحه مايحتاج

طلع نواف وهو ماشاورها ....

ام نايف ناظرت مرام :اتفضلي داخل

مرام :لا ي خالتي انا جايه ابي اخذ اريج بنروح السوق

ابتسمت ام نايف :اوكي روحي لها فوق تلاقينها صاحيه الحين

مرام راحت ركض تبي تطلع من هلمكان ب اي طريقه تحسها مخنوقه مجرد انها تفكر انها لغير نواف .....
وهي تركض مع الدرج لماوصلت الدور الثاني صدمت بجسم نحيف وبدايه بلوغه بلعت ريقها ...

سعود رفع راسه من جواله وهو توه صاحي ومو رايق :هيه انتي ماتشوفين

مرام ابتسمت ابتسامه واسعه وهي تشوف سعود :اوووووه سعودي

طقها مع واسها :مراموووه سعودي بعينك مني اصغر عيالك

مرام بوزت :سعود مو علشانك وصلت الثانويه تحسبك صرت رجال

سعود تنرفز عاد تعرفون المراهق بيثبت رجولته بي طريقه :رجل غصب عنك افف وخري عني وخري ي المرجوجه ترا ماني برايق لك

مرام بسرعه :اسفه سعودي ...اقول سعود شفت اريج

سعود سفها وراح وهو يتحلطم :وانا وش لي ب اريج توني صاحي ...

مرام صرخت عشان يسمعها :مسائك راح يكون حلو علشانك اول ماصحيت شفت وجهي الحسن

سعود وهو ماشي:لا راح يكون كئيب علشاني شفت وجهك النحس

مرام راحت ل غرفه اريج وهي ميته ضحك ههههههه

فتحت الباب بدفاشه وشافت اريج كاشخه وماسكه عبايتها ....

اريج لفت على الباب :بسم الله وش فيك ياختي من الذرابه والذوق تطقي الباب قبل ماتدخلي

مرام بدون سلام :يله يله أخرنا على الجوهره

اريج بعصبيه مصطنعه :وش فيك ماتردي علي لي ساعه ادقدق عليك

مرام فجاه هدت وتبسمت بخجل وهي تذكر الموقف بس تلاشت ابتسامتها وهي تذكر ""ريان"علي"


اريج تطقها :هيه وش فيك بلمتي مره وحده وتتبسمين

مرام ب ابتسامه حالمه:امممم ..تعرفي نواف

تلخبطت ب الكلام كيف ماتعرف نواف وهو اخوها

ماتت ضحك اريج وهي عارفه مشاعرها لنواف :ههههههههههه قولي من الاول السالفه فيها حبيب القلب ...اقول امشي امشي تاخرنا على جوجو وقصه نواف تقوليها لي بعدين ...



....................
ونرجع بريطانيا((لندن))

في جناح جمانه ...

لبست فستان احمر لين نص الفخذ عاري الصدر وعاري الظهر بدون اكمام راحت لتسريحه لبست عقد الماس جابته لها ايــه طبعاً هو من ريان بس ماتعرف انه منه وحلق مكتوب فيه جومانه من الاماس طبعاً حطت ميك اب ناعم وماسكره وروج وقلوس احمر صارخ ابرز جمالها مع الفستان الاحمر .... كان شعرها مسدول ع ظهرها كانت صابغه اطرافه ثلجي ....
تعطرت وناظرت نفسها بالمرايه ابتسمت بحزن كل هلجمال يخبي وراه حزن كبيررر بس لازم اكسب ريان انا خسرت اهلي واحسني حقيييره لما اسوي كذا باليوم الي عرفت موت اهلي فيه بس ايش اسوي هاذي حال الدنيا لازم اكسب ريان علشان -تنهدت بضيقه -متفقده مثل مافقدت اهلي ....لازم ابين له اني تقبلته بسس من داخل ابد ماتقبلته اجل خطفني يبي اتقبله ...انا اسوي كل هاذا عشان الملائكه مايلعنوني هو متزوجني على سنه الله ورسوله وحقوقه اليوم او بكرا ماخذهن ماخذهن --غطت وجهه بيديها -لازم عيالي ينولدون بالعز هاذا ولا يمرون ويعانون مثلي ....

لبست كعب عالي وناعم تبتسم وهي من داخل محطمه مكسوره ....

@@@@@@@@@@@@@
أضحك و أداري حزن الأيام فيني
وأكتم حنين القلب و أصبر على الناس
@@@@@@@@@@@@@@

نزلت مع الدرج بكل هدواء واناقه ...
شافت ريانه جالسه بالصاله تناظر التلفزيون وجوالها بيدها واضح انها مو منتبه لتلفزيون

جلست على الكنبه:سلام عليكم

ريانه ناظرتها وانبهرت من جمالها كانت تحفه من الجمال ريانه بغيره:اوووه سيده مشكله ..صدق ماعندك ذوق وش ذاا اللبس؟؟

جمانه ناظرت نفسها وتكلمت بغرور:انتي مشكله بكبرك اقول اتفلي اتفلي لا تصكيني عين الحين..

ريانه بدلع وغرور :اصكك عين على ايش ويععع

جمانه وقفت :اقوم اوقف على العشاء احسن من مقابل وجهك ..-بدلع-رياني على وصول بعد عمري الحين يجي تعبان

طبعاً الكلام هاذا من ورا قلبها لانها جد تكره ريان بس مالها غيره بهدنيا..

ريانه بقهر :روحي روحي مسويه مره سنعه والله مرام احسن منك ب الف مره

جمانه ماهزت فيها شعره سفهتاها وراحت للمطبخ وقفت ب المطبخ :اممم كادي ابي عصير

كادي وهي عارفه العصير الي هي تبي الانها شغالتها الخاصه :اوكي مدام

راحت تسوي لها عصير ....جلست ب المطبخ وهي مافكرت حتى التفكير توقف على روس الخدم وتشرف على الاكل ...

دخلت ايه المطبخ وابتسمت :اوووه مدام قومانه موقوده عندنا ب المطبخ

جومانه بكل برود الدنياواستهزاء :طبعاً انا بشرف على عشاء زوج الغفله

ضحكت ايه وهي فاهمه جومانه ابد مارح تحب ريان مع انه موفر لها كل شي:هههههه

جمانه :اقول خلي عني ريان الزفت وجلسي بسالك كم سوال !!!

ابتسمت ايه :ايوه طبعاً بقلس انا معنديش شغله غيرك

جومانه بهمس :شفتي هاذي حماتي الزفته

ايه ماتحبها :اه هازي البنت المغروره حرام تكون حماتك

جومانه بمكر :ابيكم تطفشونها ومابيها تعشاء معي انا وريان

ايه بخوف :اي بتعملي فيها حررااارم

جومانه ايوه حرام اهي ماسوت فيني شي :اوكي اوكي ايه انسي كل الي قلته

ايه ابتسمت:ايوه انتي كدا

قدمت كادي العصير :اتفزلي مدام

جومانه اخذته وشربته دفعه وحده ...

ايه :مالك ي حبيبتي بشويش على عمركي

جومانه بصوت عالي :هاه خلص العشاء

رائيسه الخدم :ايوه مدام

جومانه وقفت :اجل حضروه عند المسبح وحطو على الطاوله شموع وحركات -ضحكت من داخله والله لا اجننك ي ريان اجل تحرمني من اهلي اموت واعرف ليشش خطفني

رائيسه الخدم ابتسمت :ابشرري

طلعت جومانه من المطبخ وهي تتمخطر بدلع ونعومه ...

ايه توها تنتبه فيها ناظرتها ب اعجاب :قومااانه انتي مره تقنني ايئ الحلا كلو

جومانه ابتسمت بثقه وكلام ايه زاد ثقتها :شكراً ايه

انفتح باب القصر لفت له جومانه وشافت ريان يدخل رسمت احلا ابتسامه حلتها اكثر وراحت له وهي ترحب :هلا هلاوغلا بحبيبي رياني نورت البيت

قربت منه واخذت جكيته وشماغه واعطتها الشغاله الي واقفه وراها وتكلمت بصوت يذوب الصخر :حبيبي روح بدل وانزل عشان نتعشى -وبكذب -ترا سويت لك العشاء بيديني

ريان وش اقولكم عن ريان بحاله ماتنوصف هايم بدلعها وسرحان بجمالها وشعرها الي صابغته من تحت ثلجي جوووونااان عليها واخيرا ً تكلم :هلا حبيبتي
قرب منها بجراءه ومسكها مع خصرها قربها منه وباس خدها وهمس ب اذنها همس يذوب :طااالعه تجنني اليوم

جومانه ارجفت من حركته وتخدرت بين يديه واطرافها جمدت وخرت عنه بسرعه تكلمت ب ارتباك :يله نتعشى

همس ريان :انتي عشاي

جومانه حمرت خدودها وماتدري وش ترد عليه :اممم تسلم حبيبي

ريان ذايب من خجلها وكلمه حبيبي من لسانها غير مادرا ان وراها الف معنا ومعنا مد يده :نتعشى

جومانه بتردد كبير حطت يدها على يده وهاذي الخطوه الاولى من خطتها الي هي رسمت لمستقبلها مادرت ان ريان قدار وماكر وكذاب :اوكي امش

سحبها ومسكها من خصرها وراحو سوا للمسبح ...

اما الي داخل الصاله كانت ايذانها يطلع منهن دخلن من القهر :اكيد ساحرته اجل من اول يوم ساحب علي الاخ ولا كني موجوده
وقفت بعصبيه وصرخت :ايـِه جيبي لي عشاي لجناحي

ابتسمت ايه وهاذي امنيه جومانه تحققت من دون عنا ...


عند المسبح …

جالسه وهو قبالها وكانت الاضائه مطفيه ماعدا اضئه الشموع القمر بنص السماء كان المسبح مليان شموع والطاوله ...

ابتسم ريان بحب :كل هاذا لي ي حياتي

جومانه ناظرت المكان مصدومه وش ذا من سوا كذا هي صحيح قالت حطو شموع بس مو لهدرجه ابتسمت ب ارتباك :اكيد كم عندي ريان ال-سكتت لانها كانت بتقول ريان الزفت -ريان حبيبي

ريان مسك يدها وباسها :ي بعد عمري

جومانه كانت مرتبكه وحيرانه من سوا كل هاذا انا مستحيل اعمل كذا ..

بدو ياكلون ويسولفون وضحك بعد ما خلصو ..

وقف ريان وقفها معه

جومانه ب ارتباك :وييين !!

ريان ابتسم بخبث :يعني وين لغرفه النوم صراحه صبري نفذ ماقدر اتحمل او اقاوم جمالك

ابتسمت بخجل وخدوها صارت حمراءونااار من داخلها مكسوره وندمانه على الي سوته ...

سحبها ريان معه للجناح دخلو جناحهم وووو.....

مشفر ....£&محذوف .......طردوني خخخخ


.............................






نرجع لسعوديه الحبيبه .....


معلومه >>انا ماني من اهل جده علشان كذا مابحكي كلام جداوي لاني ب العربي الفصيح ماعرف اتكلم جداوي ولا قد زرت جده ...

خلص دوامه من الشركه وطلع كان حده تعبان وياالله يشوف الي قدامه بس طلب الجوري حبيبته اوامر ولا راح يرجع للبيت وهو ماجاب لها الي تبيه ناظر ساعه السياره 11:30
تنهد بتعب لف مع الدوار وقف قدام محل جوالات ..
نزل ودخل المحل كان كل الاجهزه الي فيه حديثه ناظر المحل يدور على الجهاز الي تبي الجوري واخيراً شافه اي فون 6 ابتسم وخذاه ...

نزله على الطاوله المحاسب :بـ1500

ابتسم تركي وطلع الفلوس :اتفضل

اخذهن المحاسب وحط الجهاز ب كيس ومده لتركي اخذه تركي ورجع للبيت ...

دخل البيت وبيده الكيس دخل الصاله كان فيها فهد متابع المباراه وجواهر على جهازها ...

جلس على الكنبه :سلام عليكم ..

لفو عليه فهد وجواهر :عليكم السلام

تركي استرخا على الكنبه .....فهد رجع تابع المباراه وجواهر نزلت راسها تضغط بجوالها

تركي وهو مغمض عيونه :وين الجوري وامي والجوهره

جواهر وهي لسا منزله راسها :الجوهره برا مارجعت ..وامم ماما بغرفتها والجوري نايمه

فتح عيون وعدل جلسته وتكلم بجديه :الساعه 11وينها الجوهره برا ؟؟؟

جواهر خافت من نبرته :طالعه مع مرام واريج بنت خالي

تركي طلع جواله ودق على الجوهره .....


....................

في احد مولات جده الكبار .....

يتمشن ب المول والشغاله وراهن ماسكه الاكياس ...

مرام بتعب :ااااااه تعبت من المشي

الجوهره بتعب :خلونا نجلس بكوفي شوب او اي شي نرتاح

اريج بنشاط :ي العجايز اقول تسوقن وانتن ساكتات

شوي دق جوال الجوهره طلعته من الشنطه :اوووه تروك يتصل شعنده

اريج :ردي وشوفي

الجوهره ردت :هلا تركي ...

تركي بهدوء:هلا فيك جوجو

الجوهره خافت ان فيه شي صاير:تركي شعندك داق ؟؟؟

تركي :وينك الساعه 11وانتي لسا مو مبينه

الجوهره ناظرت ساعه جوالها وشهقت :هاااااه والله مانتبهت لساعه انا الحين مع اريج ومرام

تركي :اوكي ارجعي بسرعه

الجوهره ب ابتسامه:الحين راجع باي

قفلت من تركي وهي تستعجل البنات :بنات الوقت راح وحنا بسوق بسرعه رجعوني البيت

اريج ناظرت الساعه :اهاااااا بكرا عندي جامعه

ناظرتها مرام ببرود :عادي كلنا عندنا شغل ...

الجوهره ب انفعال :اخوي تركي يقول ارجعي بسرعه ...شذنبي اذا مامفيه احد يسال عنك

ناظرتها مرام بصدمه اول مره احد يقولها هلكلام ومن من من صديقه عمرها وطفولتها سكتت ..

اريج فتحت عيونها للاخر :جووووووهره وش هلكلام

الجوهوه بندم اول مره تجرح صديقتها بس نرفزتها ببرودها :ميمي وربي ماكان قصدي اجرحك اسفه

مرام ببرود يقتل :عادي وانتي الصادقه ماوراي ابو او اخو يعاقبني اذا تاخرت -لمعت عيونها -بس وراي امي تقطعني اذا تاخرت

اريج تبي تغير الموضوع :اممم يله يله مشينا

جوجو لعنت نفسها سبعين مره على كلمتها البايخه وابتسمت بتوتر:ايه امشو امشو

مرام سرحت وسافرت بعالمها /وعلى شان كذا ماما تبي تزوجني غصب عشان يكون وراي رجل يسالني وين رحتي وين جيتي وليش تاخرتي بس مو لهدرجه تزوجني من واحد ماحبه ولا اريده انا ابي -لمعت عيونها-ابي نواف حبيب الطفوله والمراهقه .....

الجوهره مسكتها مع ايدها :مرامي بليييييز سامحيني وربي صرت انانيه بكلمتي هاذي

ابتسمت لها مرام بحزن :لا حبيبتي عادي ازعل من الناس كلهم الا انتي واروجه

اريج من وراهم :والله شكلها انا الي بزعل لانكم سافهيني وجالسين تمدحو ببعض

ضحكو جوهره ومرام .....

كملو طريقهم .....



.........................

جواهر تراسل ريانه على الواتس اب وهي مشتاقه لها .....

جواهر ...
((ريورو وربي طفش من دونك مافيه احد اطلع معه اوف ))

ريانه...
((ههههه ياحياتي ...بس احسن قلت لك امشي معي كملي دراسه هناك بس مارضيتي ))

جواهر ...
((وانتي عارفه عمتك مارح تتركني اروح برا ))

ريانه ....
((والله طفشانه لوحدي انا الاخ تاركني وجالس مع النسره ))

جواهر مستغربه ....
((من ريان من جالس معه مافهمت ؟؟))

ريانه عضت شفايفها من القهر جبت العيد يويلك ي ريانه لو يعرف احد ...
((ههههه لا مو ريان ...اقصد ريان جالس مع النسره الشركه اربع وعشرين ساعه تصدقين وعدني يطلعني بس ماطلعني قال انتي روحي مع السايق وتمشي ))

جواهر بعدم تصديق ...
((متاكده !!))

ريانه ب ارتباك وكانها قدامها....
((ايوه متاكده ...اقول وش اخبار الخبل فهود ))

.......................

ڤــــلا ((عبد العزيز الكاااسر ))

على طاوله العشاء الكل موجود ماعدا رامي لسا مارجع من المشفى ...

ابو ريان (عبد العزيز ):وين رامي

ام ريان ((فايزه )):على وصول توه مارجع من الشغل ...

ابو ريان ناظر رايد :شخبار الدراسه معك

رايد مرتبك لان من النادر ابوه يكلمه :امم تمام ماشي حالي

ابو ريان بشده :شد حيلك نبي نسبه هسنه عشان تدرس ب اكبر جامعات جده او الرياض

ابتسم رايد :ابشر يبه

رنيم :وانا دادي راح اشد حيلي عشان ادرس نفس اختي ريانه

ابو ريان :ايوه انتي باي صف

ارتبكت رنيم ابوي مايعرف انا باي صف :بثالث متوسط

ابو ريان :ااهااااه


رولا مقهوره ابوي حتا ماناظرني كله عشاني نزلت اركض افففف بيت ماينطاق كله مربط ب القيود ...لواني رحت اكمل دراستي برا احسن من هلبيت وجلسته ويعع ......

وقف راكان بهدواء :الحمد لله

ام ريان بحب :ماكليت كل لقمه

راكان:الحمد لله يمه شبعت ...

ابو ريان ناظر ام ريان :اقول فايزه

ناظرته ام ريان :هلا

ابو ريان :انتي ماقلتي الليله معزومه ليش مارحتي

ام ريان ابتسمت :لا رحت وخلصت العزومه بدري

ابو ريان وقف :اهاااه ..

رولا وقفت متضايقه وراحت غرفتها ...

رنيم ورايد كل واحد راح لغرفته ...

جلسو ب الصاله ...ام وابو ريان وراكان ....

ام ريان بضيقه من ضيقه رولا :عبد العزيز وش فيك على رولا

ناظرها ببرود :ليش وش سويت لها ؟؟؟

ام ويان :خف عليها ي رجل تراها كبرت وماله داعي هلعقابت السخيفه

ناظرها بقوه :اذا هدت اخف عليها وهاذولي مو عقابات سخيفه ولا عاد تتدخلي بقرار انا قلته سامعه

راكان وقف بملل من هروتين ابوه يحط عقابات وامه تجلس ترجاه بترك العقابات :تصبحو على خير





...............................................

((بيت سعد الكاسر ))

دخلت اريج وهي شاقه الابتسامه وايدها مليانه اكياس نادت بصوت عالي :كاااااي ...كاااااي

جات كاي من المطبخ :نام ماما

اريج مدت لها الاكياس :خذي هذولي لغرفتي

كاي اخذتهم :حازر ماما

دخلت اريج وهي تتبسم :سلااااااام عليكم

سعود يطقطق بجواله ولا رد...

عبير توها صاحيه ومعها كوفي :عليكم السلام

اريج جلست جنب سعود وسحبت الجوال :اقول اخ سعود ليش حضرتك ماترد السلام

سعود ناظرها بملل :اريجوووه اعطيني الجوال تراني ماني برايق لك

ريج بتلاعب وهي رايقه للاخير :رد السلام اول

سعود بطفش :لاااحووووول ...عليكم السلام خلاص اعطيني

اريج اعطته ب ابتسامه نصر :بزارين مايجون الا بلعين الحمراء

سعود تنرفز :احترمي نفسك اخت اريج

عبير بطفش :اقوووول تراكم صجيتو راسي -ناظرت ب اريج -اريج روحي لماما تناديك بغرفتها

اريج مستغربه:شتبي ماما سعدون هو عندها

ناظرها سعود باستهزاء:ياشينك سعدون مع وجهك

عبير متجاهله سعود :ايوه بابا عندها فوق

اريج وقفت وبتروح :جايه من ربك ي سعووود كنت بطلع عيونك لاني مره رايقه .......راحت قبل تسمع رده ....

وهي ماشيه مع الدرج مسكها من وراء نواف وبهمس :اروج اروج


نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-11-17, 04:50 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الــــ8ـــبااااارت الثامن.....

إن شَآنت آلدنيآ ترىّ آلعمر مقُسوم
محَدن حيآت? جت علُى مآ تمنى ....



اريج لفت له مستغربه :هلا نواف وش فيك تهمس

نواف مرتبك :اممم مافيه شي بس كنت ب اسالك من وين جيتي ومع من

ابتسمت اريج من داخل معروفه ي نويف بطلع مني كلام وانت عارف مع مين طالعه :امممم مع الجوهره ومرام ليه !؟؟

نواف طلع جوال مرام من جيبه :شفتي هاذا

اريج :ايوه جوال مرام اعطيني اوصله لها

نواف تلفت يمين ويساره :اممم انا بوصله لها بس ابي تدبرين خطه انتي وتخليني اقابلها

شهقت اريج وكتمت شهقتها :نوووويف انت عارف ان مرام محجره لولد عمك ريان ليكون تفكر فيها هاااه!!!؟؟؟

نواف تركها وراح ولا رد عليها صح هي لولد عمه بس يبدو ان ولد عمه مارح يتزوجها والي فهمه من عيون مرام ان مرام بتتزوج غير ريان ...

اريج سكتت وكملت طريقها لجناح امها وهي متضايقه عشان اخوها /افهم يانواف مرام مارح تكون لك وانا اسفه على الي قلته بس هاذا الواقع مرام لولد عمي ريان ....

وصلت الجناح وطقت الباب ودخلت بعد ماسمعت امها تقول ادخل ...

دخلت :سلام عليكم -باست فوق راس امها وابوها الي جالسين على الكنبه -كيفك يبه

ابو نايف برضى :هلا هلا ببنيتي اجلسي

جلست اريج بين امها وابوها لعانه بتخرب جوهم :ماما تقول عبير ناديتيني وش فيه !!!

ام نايف ب ابتسامه :ابوك يبيك بموضوع مهم !!!

لفت اريج نظرها لبوها :امر يبه وش بغيت ؟؟؟؟؟

ابو نايف وهو يبتسم بحنان :انتي كبرتي ي بنتي وصرتي عروس

اريج نقزها قلبها :........

ابو نايف يمسكها مع اكتافها :جاك خطاب

اريج ببلاههه مصدومه :هااااه ...

ام نايف بحب :ايوه يمك جاك خطاب انتي كبرتي وابي اشوف عيالك يمي

ابو نايف :اه وش قلتي

اريج وقفت تقل مقروصه :لاااا يبه مابي اتزوج ابي اكمل دراستي مو الحين اتزوج

ابو نايف وقف معها :انا احترم قرارك بس انتي فكري واستخيري ورديلي بكرا

اريج تلاشت وناستها :ابي اروح انام تصبحون على خير

امها وابوها بتفهم :وانتي من اهله ...

طلعت اريج من الجناح بتهرب بتهرب من امها وابوها دخلت غرفتها وانسدحت على السرير ...

لالامستحيل توافق للحين مافكرت بزواج الحين كل تفكيرها بدراستها وبذات انها اخر مرحله ب الجامعه .....


..................................

نرجع للندن ((بريطانيا))
((ابشششركم فتحو الباب لي هههههههه))


جالسه ومتكوره على نفسها وتبكي بحرقه لا مستحيل للحين ماستوعبت ان اهلها ماتو ...

ريان بحزن على حالها قرب منها وجلس :الحين وش فيك جالسه كذا وتبكي

نطقت جومانه بشهقات :ريان تكفى مو الحين الحين مو مستعده وللحين ماقتنعت ان اهلي توفو

ريان ابتسم بخيبه امل وقهر فرحته ماتمت:اوكي حبيبتي ب الوقت الي انتي تبين مابغصبك على شي

ابتسمت وهي تتحمد ربها من داخل /زين فاد به الدموع وععع يلمسني قرف ومن ريان الزفت :مشكور -وبغصه-حبيبي ؟؟..

ريان بحب :الحين ارتاحي انتي تعبانه

جومانه فرحت زين جات منه مو مني انسدحت على السرير وتغطت زين عطته ظهرها وهي كاتم ضحكتها :تصبح على خير ريان ..

ريان جلس ب الصاله مقهور وش ذكرها ب اهلها الحين كانت بتكون ملكي وزوجتي فعلاً بس بلحظه تذكرت اهلها وقلبت لي فلم هندي::.....


اما الي ب الغرفه بقمه وناستها وبهمس مايسمعه الا هي :مصدق نفسه يبي يملكني وانا مو مقتنعه به اسبوع بس اذا اعجبني اعطيه الي هو يبي واكون له الزوجه المطيعه هههه

غمضت عيونها وراحت بسابع نومه



..........................

.....اليووووووووم الثااااني .....


الــسعوديه ....((جـــــدهـ))

الساااعــه 6:00 الصباح

دخل البيت وهو تعبان يشوف قدامه سرير ومخدهـ وبسسس البارح مارجع من المشفى لان كثير الحالات ولا قدر يطلع ...

كان العايله مجتمعه على طاوله الافطار والكل ياكل بصمت مافيه احد رايق ...

رامي تقدم منهم :سلام عليكم مساء مدري صباح الخير

الكل رد بدون نفس ماهم ريقين له بصوات متفرقه :صباح النور

ام ريان ب ابتسامه :الله يعطيك العافيه يمه

رامي ب ابتسامه تعبانه :الله يعافيك يمه

راكان :اقلط رامي ليش واقف !!؟؟؟

رامي بتعب :مالي نفس اكل انا ماشوف الا السرير والمخده يله تصبحون على خير

رايد من قلب :يحلوه بينام

رنيم :هاذا مو مثلك توه صاحي

رولا ماكانت موجوده لانها ماعندها شي ونايمه ...

ابو ريان كان موجود بس مانسمع صوته لانه قليل كلام وخايف بكثر الكلام ينقص من هيبته ((لاتستغربون هاذا تفكير عبد العزيز الكاسر متسلط وجدي حتى على اهله علشان هيبته ))

ام ريان :قومو قومو السايق برا يستناكم

وقفو بتافاف :ان شاء الله ماما

ام ريان :رايد من ترجع معه ..

رايد مسكره معه :مع سعود ومن بجي معه يعني !؟..

راكان وقف ومسح فمه ب المناديل ....

واخيراً تكلم صاحب الهيبه :راكان

راكان ناظر ابوه وهو يبتسم بداخله /اووووه الوالد موجود صراحه نسيت وجوده :سم يبه

ابو راكان :وين بتروح !!!

راكان استغرب من سؤال ابوه:بروح الشركه علشان الليله اروح السوق واصيـ-قطع كلمته وهو كان بيجيب العيد كان بيقول بروح اصيع مع العيال واغازل -واممم اتسوق مع خويي

ابو ريان بدون اهتمام :اهااه انا ابيك بشغل مهم ب الشركه اذا رحت تعال لي ب المكتب

راكان لبس نظارته الشمسيه بيطلع :ابشر يبه ...مع السلامه

ام ريان ابتسمت له :بحفظ الله ....




...........................

الــــــقصر ((لندن))


صحت من النوم على ازعاج وخرت الغطى عن وجهها وهي تشوف ريان كاشخ ب الثوب ويزبط شماغه قدام التسريحه جلست تتامله كان شكله ب الشماغ خيااال كانت تحاول تتقبله وتقنع نفسها هاذا زوجك وهاذا الي راح تعيشي معه طول العمر ...بس مو راضيه تقتنع ...

وخرت الغطا وقفت :صباااح الخير

لف عليها ريان ب ابتسامه تذوب :هلا حبيبتي صباح الورد

جومانه بفضول يقتلها :ريان ليشش تلبس الشماغ والثوب وانت مو في السعوديه

ناظرها بعدين لف لتسريحه بجديه :انا ماحب بشغلي البس بدله ب الثوب والشماغ ارتاح اكثر ...

ابتسمت جومانه مجامله ودخلت لغرفه الملابس اخذت تنوره اسكيتي الى فوق الركبه وبلوزه تفاحيه على الجسم بدون اكمام هي تحب كذا تحب تطلع انيقه بكل شي وتبي تغيض ريانه بعد ...

دخلت الحمام واخذت شاور ....

بعد نص ساعه طلعت وهي تنشف شعرها وقفت قدام التسريحه وهي ترتب شعرها بعد مانشف تركته على وره كان لامع وناعم ومتلفلف من اطرافه رفعت غرتها فوق ببنسه ....

حطت حمره وقلوس وكحل داخلي طلعت من سحاب التسريحه عقد نعوم ومعه سواره ذهبيه نعومه ماتليق الا فيها لبست العقد بسهوله بدون اي جهد اما السواره حاولت تركبها اول مره ثاني مره تعبت تكلمت بتافاف :افففف وينك يـ افراح تجي تساعديني وربي فاقدتك -بلحظه تذكرت كلام ريان امس ((اهلك ماتو يفريده ماتو ))انتفض جسمها ونزلت دمعه حاره على خدها الايسر مسحتها على طول :الله يرحمك ي افراح ويذكرك ب الخير ...

طشت السواره بقوه على التسريحه لان بسببها تعكر مزاجها بسسس بدل ماطيح على التسريحه طاحت بيد ريان شهقت جومانه وهي تشوف السواره تجرح ايد ريان :هئئ ريان سوري وربي ماكان قصدي

مسكت يده وسحبته تجلسه على الكنبه باعتذار :ريان ماشفتك انت متا جيت

ريان كان بعالم ثاني ولا حس ب الام ولا ب الدم الي ينزل من يده بسبب السواره الحاده كان يتاملها ويتامل عيونها الخايفه صحى من سرحانه على صوتها الناعم :ريان ريان صار فيك شي

ريان ناظر بيده كان ملفوف عليها شاش متا لفتها وهو ماحس تدارك نفسه وتكلم :لا حبيبتي مافيني شي ...

وقفت من جنبه وتكلمت :ماحسيت فيك وانت داخل

ريان وقف قدامها بابتسامه حنونه :حصل خير حبيبتي ...
مسك يدها وراح لتسريحه مسك السواره الي جرحته ...

جومانه مستغربه :شتبي بسواره .؟؟؟

لبسها السواره بنعومه ...

جومانه :لا ريان مابيها بعد ماجرحتك

ريان نزل ليدها بنعومه ومسك وجهه بيديه :لا راح تلبسيها لايقه عليك كثييير

جومانه ارتبكت من حركته :ااااا ريانه ايه ريانه تستنانا تحت

ريان ناسي كل العالم بقربها قرب لها قرب شفايفه من اذنها

جومانه ارتجفت من قربه وغمضت عيونها بقوه تخاف يعيد الحركه الي البارح ويبوسها ...

ريان همس ب اذنها :ننزل نفطر ...

جومانه ارتاحت من داخلها وخرت عنه ب احرج وجهه احمر :يله ننزل ....

ريان مسك يدها ومشى فيها مشت وهي ترتجف من داخل وفيه شي بداخلها يصرخ ويقول ((كل شي تسويه مارح يهز فيني شعره ومارح احبكك ي رياااان ))

جومانه نفسها تتقبله نفسها تحبه بس فيه شي داخلها مايبيه عاااايفه ماتعرف ليه .....

وصلو لاتحت كان الفطور في الحديقه توجهو للحديقه وكل واحد جلس بكرسي ....

جومانه ب ابتسامه :تعرف تاكل ؟؟؟؟؟

ريان ناظر يده الي حتا الالم ماحس فيه بس هاذي جاته بطبق من ذهب كشر بدلع وكانه ولد يدلع على امه ماكانه رجل الـ32:اممممم ايدي مرررره تعورني ماعرف امسك الملعقه -وبرائه-ممكن توكليني بيدك

جومانه تعمل كل هاذا علشان على الله تحبه او تتقبله وراح تدلعه علشان تتعلق فيه بس النفس عايفته :اوكي ابشر حبيبي راح اوكلك بيدي ههه

ابتسم بفرحه ريان :صدق حبيبتي ي حياتي انا الحين متضايق ماعرف كيف اكل

بدت توكله وهي قرفانه من نفسها وندمت انها سالته بس وش تسو تبي تقنع نفسها فيه بي طريقه .....

وقفت ريانه عندهم بدلع وصوت نعوم :صباااااح العسل رياني ...

ريان رفع راسه بابتسامه شاقه الوجه :هلا صباااح النور والسرور

جومانه كرهت نفسها انها بين القرف هذولي بصوت هامس ماسمعه غيرها :كملت

ريانه سحبت لها كرسي وجلست :كيفك اليوم ريان ترا ماما ذابحتني انتبهي لريان انتبهي لريان

ريان يناظر جومانه بحب :دام هل قمر قدامي انا بخير

ريانه غيرانه من جومانه :اكيد اكيد تقصد انا

ريان عارف بغيرتها ضحك :هههه شعندك كاشخه وين رايحه !؟؟؟

ريانه وهي تمسك الشوكه وتاكل :شفيك نسيت اليوم اول يوم لي ب الجامعه -بتحلطم-اكيد هنسره نستك

ناظرتها جومانه بغرور وكملت اكلها ...

ريان :اووووه اليوم بتروحي للجامعه

جومانه خطرت ببالها فكره وتكلمت بسرعه :حبيبي

ناظرها ريان :عيونه ؟؟

جومانه بأبتسامه ماكره ودلع رباني عشان يوافق
:تسلم عيونك حبيبي امممم بليييز لا تردني

ريان ب ابتسامه :ابشري بلي تبين !!

جومانه وهي تلعب ب اصابعها بدلع:انت تطلع من البيت وماترجع الا بالليل واممممم وحماتي -حماتي عشان تغيض ريانه -تروح للجامعه وانا اجلس لوحدي بطفش

ريان مافهم :وبعدين !!!

جومانه بدلع:رياني ابي اكمل دراستي بلييييز لاتقول لا

ريانه فتحت عيونها :ايششششش انتي يابنت الشوارع بتكملي ب احسن الجامعات لا حبيبتي هالجامعات لبنات الحمايل والاسم والنسب السنع مو انتي

جومانه جرحها كلام ريانه وبصمت ب العشر مايوافق لانها بنسبه له بنت شوارع ...نزلت راسها بحزن بسس صدمها ريان بردة فعله ...

طررررررررررررراق انطبع على خد ريانه تكلم بعصبيه وصوت مكتوم:ريااااااااانه احترمي نفسككك تراك تغلطي علي بكلامك

جومانه شهقت وحطت ايديها على شفايفها من صدمه :............

رياااانه شهقت ودموعها تنزل بغزاره تكلمت بحقد وايدها على خدها :تطقني يااااخوي علشان هاذي

تكلم ب انفعال :ريااانه الي تتكلمين عنها هاذي تكون زوجتي وانا قلت لك من قبل اذا غلطتي معها كانك غلطتي علي

ريانه ماتحملت اخذت شنطتها وتوجهت لسياره بتروح للجامعه ب اخلاق مقفله ...

جلس ريان وغمض عيونه يستوعب الي سواه /انا وعدت جومانه انا هي وهي انا والي يضرها يضرني وراح اوقف بوجه العالم كلهم حتا لو كااان ابوي عبد العزيز ....

جومانه خافت صار فيه شي جلست ومدت له المويه :ريان ريان خذ هد اعصابك الله يهديك ماكان لازم تطق اختك علشااااني

فتح عيونه وتكلم ب انفعال :انا وعتدك راح اوقف بوجه اهلي كلهم عشانك

نزلت عيونها بانكسار :ريان هاذي اختك حاول تتقرب منها ولا تبني حواجز بينك وبينها -رفعت راسها وناظرت بعيونه وعيونها تلمع -الاخوان والخوات مستحيل احد يعوضهم

ريان يغير الموضوع :تبين تكملي دراستك ؟؟؟

ناظرته ب انكسار وهي عايفه الدراسه بعد كلام ريانه:لا النفس عافتها هونت مابكمل

وقفت ودخلت قبل تسمع رده .....

ريان وقف ولبس نظارته وراح لشركه .........


.......................................
جـــدهـ((سعد الكاسر ))
الساعه 9:00 صباحاً........

نزلت مع الدرج وهي كااااشخه بتروح للجامعه عندها محاضره بعد ساعه ...نزلت بكل هدوءعكس اريج المرجوجه والي مافيه شي مايسلم منها حتا كنب الصاله يقول الا اريج لاتجلس علي هههههه

كان البيت هادي لان الكل عنده دوام دخلت الصاله استغربت من وجود امها تقدمت منها وباست راسها :صباح الخير ماما

ام نايف بحنان ابتسمت :هلا اروجه صباح النور والسرور ...

اريج جلست قبال امها وكان قدامها ثلاجه الشاهي والقهوه :غريبه يمه ماعندك دوام اليوم !!!؟

ام نايف بتعب :مالي خلق واتصلت ب الوزاره واعتذرت

اريج صبت لها قهوه :اهااه ....

ام نايف :وين عبير !!

اريج تقهوى :ب الجامعه عندها محاضره اليوم
.......اصب لك قهوه ماما ...

ام نايف وقفت :لالا بروح ارتاح -جات بتمشي وقفت -اروج !!

اريج رفعت راسها لمها :هممم

ام نايف :عندك شي اليوم ...

اريج :ايه بعد ساعه عندي محاضره ليه تسالي ....

ام نايف وهي رايح :لابسس بروح بيت خالتك نوره قلت يمكن تجي معي

اريج نطت بمها :ايه ايه يمه اذا جيت من الجامعه بروح معك اشتقت لـ مرام

ضحكت ام نايف :يمه منك البارح انتي معها مايمديك تشتاقين لها

اريج تكتفت وبوزت :عاد وش دخلني بنت اختك ساحرتني

ابتسمت بحنان :اوكي جهزي نفسك بروح لها على المغرب بشوف منال بكرشتها هههههههه

باستها اريج مع خدها بوناسه عكسها لما صحت كانت طول الوقت تفكر بزواجها :شكراً ماما

لبست عبايتها وصرخت :كااااااي كاااااي


جات كاي بسرعه :ايس ماما؟؟؟؟

اريج: روحي خبري السايق بررح الجامعه وانتي جهزي نفسك تمشي معي

كاي هزت راسها:حااازر ايجيج

اريج بقرف :وايييييع ايجيج خلك على ماما احسن

راحت كاي .....




.....................

بيت ام مرام ((نوره الكاسر ))


جالسه على سريرها وتصحيها :مرام مررررروووم ياالخايسه الدوام راح عليك

مرام بقمه نومها :همممممم

منال وخرت الغطا عنها :مرام مرام تاخرتي على الدوام ...

مرام فزت :وش فيك تصارخي

منال كتمة ضحكتها شكل مرام يضحك :اي بولد قومي ساعديني بولد

مرام جلست عندها بخوف :منال انسدحي انسدحي الحين البيبي يطيح

منال خلاص انفجرت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ي ي الخبله وش بتسوي فيني

مرام تركتها وراحت للحمام :وخري عني ي الكذابه

منال ميته ضحك وقفت وبصوت عالي لان مرام دخلت الحمام :نستناك انا وماما تحت انزلي بسرعه ......


مرام بعد ماخلصت من الشاور طلعت وهي تنشف لبست رسمي مشطت شعرها اخذت عبايتها من دون ماتحط اي اداوات تجميل على وجهها طلعت من غرفتها لتحت .....

في الصاله .....

ام مرام بحزن :وش تبيني اسوي بنتي بتدخل الثلاثين والي كبرها الحين عنده اولاد

منال :بس مو الى هدرجه تخربين حياته ومستقبلها عشان حضره ريان

ام مرام بحسره :ابي اشد عليهم على الله يحسون ويجي يخطبها

منال عوجت فمها :ماظنتي يجي يخطبها لان كل ماخالتي جابت طاري السالفه قال هاذي مثل اختي وين يتزوجها وهو حتا مو شايفها بعينه


نزلت راسها وهي متضايقه من هسيره دخلت الصاله وبصوت مبحوح :سلام عليكم ..

رفعت راسها ام مرام تخاف بنتها سمعت شي وبارتباك مافات مرام :هلا مرام من متا وانتي هينا

مرام جلست ببرود :لاتخافي ماسمعت شي -رفعت راسها بحركه تنرفز -ماما شخبار اخوي ريان ان شاء الله حن لسعوديه ورجع

ام مرام بحده :مرااام لاتقولي اخوي هاذا مو اخوك راح يصير زوجك

مرام ضحكت بهستيري :والله تضحكون هو مايبيني وانا مابيه تغصبونا على بعض ليه وتراولد اختك مارح يجي ولا راح يخطبني عشان كذا انا مابي علي البديل هههههههههههههههههه

وقفت ولبست عبايتها وطلعت لشغلها في البنكك ....

ام مرام ومنال منصدمين من كلامها واثقه ان ريان ماراح يرجع ومعتبره علي بديل ......

تكلمت بصدمه :منال سمعتي كلام اختك شكلها جنت ع الاخير



منال بحزن على اختها :وهي الصادقه يمه والله هاذا التحجير ياما هدم بيوت ابي اعرف ريان وش به زود عن الباقين ...عندك نواف وش زينه ولد اختك



نتركهم يحلو قضيه فلسطين



…،..................……»..............

((عبد العزيز الكاسر ))


جالسه بصاله وتكلم ريان ....

ام ريان بحنان وشوق لولدها:وش فيك طولت ياولدي ماحنيت لمك

ريان ابتسم :الا والله حنيت يمه بس وش اسوي مشاغل الدنيا

ام ريان بجديه :ريان ارجع وملك على بنت خالتك

ريان تنرفز من طاري الزواج مثل كل مره :يمه مرام مستحيل اخذها مرام مثل اختي كم مره اكرر عليكم

ام ريان بحسره :ريان ترا خالتك تقول معك بس شهر واذا ماخطبتها بتزوجها

ريان ببرود :الله يوفقها

ام ريان بصوت شبه عالي :وش الله يوفقها البنت مابيها تروح من يدي مرام لك ي ريان

ريان بيقفل الموضوع :تحرم علي مرام ..خلاص ارتحتي

ام ريان شهقت :لا ياريان لاتقول كذا هاذي بنت خالتك ولا لها احد غيرك

ريان :ماتقولي خطبت خلاص خليها تتزوج وفكونا من هسيره

ام ريان بعصبيه :هين ياريانوووه

ريان بيقفل :يمه اسف الحين لازم اقفل

قفل من دون مايسمع رد امه ....

ام ريان مابيدها حيله خلاص حرمها ومافيه مجال يتزوجها ....
محتاره كيف تخبر اختها .......




..........................

((بدريه الكاسر ))

صحت من النوام تمغطت بكسل ناظرت الساعه اففف الساعه 11:15صباحاً غريبه مامي ماصحتني .......مافكرت كثير وقفت غسلت وجهها وطلعت وقفت قدام المرايه ناظرت شعرها الي مايتعدا كتفها رتبته بشكل سريع لانه محوس من كثر النوم طلعت وهي ماغير ملابسها كانت لابسه بيجامه ورديه طالعه كنهاالنونو داخل البجامه ....

نزلت مع الدرج برشاقه وجهها منفخ من كثر النوم ...

كان تركي وفهد وام تركي جالسين ب الصاله بروقان ويسولفون تكلمت بصوت عالي بس نعوم :صباااااحووو

لفو عليها تركي وام تركي :صباح النور

فهد :اي صباح ي ست جوري وبعدين ليش مادرستي

كشرت بوجهه وراحت باست فوق راس امها وراس تركي :اخباركم

تركي بحنان :تمام اجلسي هينا

جلست جنبه ب ابتسامه

ام تركي :الجوري ليش ما داومتي اليوم ترا انتي اخر سنه ومحسوب عليك كل صغيره وكبيره

الجوري كشرت من طاري الدراسه:ماما والله مالي خلق اداوم وغبت اليوم

ام تركي بحزم :حتا ولو لازم تداومي

الجوري بطاعه :اوكي ماما مارح اغيب مره ثانيه

فهد باستهزاء :ايوه صرفي امك بكلمتين

ناظرته الجوري بحقد :اعتبره تحرش اخ فهد من جلست وانت تقط كلام

فهد استانس ردت عليه يبي يطفشها :اعتبريه الي تعتبريه مايهمني

تركي :الجوري حبيبتي ترا جبت لك الي طلبتيه

الجوري عقدت يديها من ورا رقبته وبفرحه :صدق تروك يابعد قلبي انت

فهد يناظر بنص عين :والله ماخربها غيرك

ناظره تركي بنفس نظرته :وانت وش حارك

الجوري تكش على فهد :على الاقل احسن منك ي البخيل

فهد وقف :اروح لشغلي احسن ....

الجوري مسكت يد تركي وهي توقف :تروك امش بسرعه بشوفه

ابتسم لهاوقف راحو للغرفه تركي...





................................

لندن ((القصر))

جلست ب الصاله طفشانه من بعد ماطلع ريان واخته وهي لحالها /اففففف والله طفش ههه ريان واخته الي يسمعني يقول قبل عندها احد ....

وقفت وهي تحس بوحده فضيعه :افففف ليش رفضت الدراسه على الاقل اتسلى مو انجن هينا لوحدي ......جات بتطلع برا القصر سمعت صوت وراها لفت وهي مستغربه من هاذي ...

تكلمت بابتسامه :انا برافقك علشان تتفرجي على الجزيره ...

جومانه ابتسمت كانهم يقرون افكارها :اوكيي

دخلت ايه ومعاها جكيت :قومانه خذي البسي لان بعد شوي بينزل الثلج ...

جومانه بعنادوكنها طفله :اففففففف مابي جكيت

ايه بحزم :قومانه بعدين تمرضي !!!؟؟

صرخت جومانه :ان شاء الله امرض واموت عشان الحق اهلي

اهتز جسمها وهي ترجع لها الذكريات .....



كانت الغرفه صغيره وكل خواتها فيها ماعدا ماريا نايمه بالصاله علشان مالها مكان ب الغرفه ...

امال بتحلطم :الغرفه ضيق امل روحي نامي مع ماريه

امل بانفعال :لاوالله تمزحين انتي انقلعي لها والحاف اتركيه بتغطا فيه

صرخت نوف :فريده ي الزفته وخري رجليككك قرف

ضحكت فرح :ههههههههه هو فيه شي بحياتك مو قرف كل شي تقولين قرف وكانه مستنيك قصرك

نوف ضحكت :ههههههههههه اتخيل نفسي بقصر والخدم من حولي ويلبو لي كل الي انا اطلب هههههههههههه

افراح بمرح :فريده شرايك نروح ننكد على ماريه تلاقينها نايمه ومرتاحه ههههه

فريد :يووووه اخاف تقتلني وبعدين ماعندك فريده الراس المدبر والمنفذ

افراح بجديه :تموتي والله اموت معك

فريده باستهبال :اخاف تخونيني وتموتي انتي وتتركين بدنيا لحالي

افراح صرخت :لاااااااا راح نموت مع بعض وعد -وابتسمت




رجعت للواقع وهي ترتجف حاولو يقربو منها بس ماخلتهم يلمسونها /لييييييييه لييييييييييييه يافراح كذبتي علي لييييييه قلتي وعد نموت مع بعض وخنتي الوعد تركتيني بدنيا لحالي ليه ......

طاحت على الارض بضعف ودموعها تنزل على اختها الي تركتها ...... جلست عندها ايه وفريق من الخدم .:قومانه قومانه حبيبتي مالك ايه الي صار فيك فجأه

جومانه تمسكت بيها وضمتها وهي تهمس بضعف وانكساروكلامها ماينفهم من البكى:وعدتني ...وتـ..ركگ...ت..ن..ي ...خانت وعدها يا ايـــه خانت وعدها

ايه ضمتها وبكت معها :اهدي ي عمري اهدي راح ترقع سدايني رح ترقع

جومانه رفعت نظرها بانكسار :كيف ترجع وهي توفت خلااااااص افرااااااح خلااااااص توفت

شهقت ايه وحطت ايدها على فمها :خلاص يئلبي خلااااص افراح -وبغصه :'محتاجه دوعائكك


جومانه تركت ايه وقفت ومشت برا بالحديقه كنها مجنونه شارده الذهن والعقل تمشي بدون روح تمشي جسد بس روحها عند اهلها الي ضانه انهم توفو ....

كان الثلج توه ينزل والجو بررررد بس ماحست به ابد كانت تمشي بدون هدف تبي تنحاش من الواقع تبي تنسى كل شي تبي تتحول لوحده ثانيه تبي فريده ماتبي جومانه فريده الي دايم مستانسه والابتسامه ماتفارق شفايفها ....ماتبي جومانه الغنيه جومانه الي حرمتها من لذه الحياه حرمتها من امها وابوها حرمتها من خواتها حرمتها من افراح الي مايمر يوم الا وهي طالعه لها بفكره شيطانيه ....


لحقتها ايه بخوف :قومانه قومانه ياعمري شو صار فيك

جومانه ماشيه ولاكان احد يحاكيها ماهي في الدنيا كلها ...

مسكتها ايه وبترجي :قومانه بليييز ردي علي

جومانه بدون احساس وخرتها عن وجهه ومشت بطريقها ..

ايه نزلت دموعها من الخوف عليها صايره بحاله هستيريه طلعت جوالها بسرعه ودقت على ريان تكلمت بدموع :الوووه الحاها ماعرف شوصار فيها فجاه

ريان بخوف وهو يدوس بانزين :ايه حاولي تهدينها لما اوصل انا بطريق

ايه وهي تلحق جومانه الي قطعت مسافه بدون شعور :حازر طال عمرك

سكرت ومسكت جومانه مع اكتافها وتهزها :قومانه اصحي شوبكك قومانه

جومانه ناظرتها ببرود وخرتها ومشت بطريق مجهول

ايه ماتحملت وجلس على الارض اول مره تشوف جومانه بهلحاله ....

جومانه تشوف الي قدامها سواد كله سواد مع ان الثلج ينزل والدنيا كلها ثلج بس جومانه تشوف افراح قدامها افراح لها غلا خاص من بين خواتها كلهن لدرجه ماحزنت كثير على اهلها بس افراح خلاص بتموت علشانها تركتها ....

مسكها مع يدها بقوه ولفها لها وصرخ :جوووووماااانه شفيك وين رايحه

جومانه ناظرته بانكسار نزلت من عينها دمعه حاره رفعت اصبعها السبابه ومدتها قدام :ريان تكفى اتركني بروح لفراح تكفى تشوفها هناك

ريان نزف من داخله ليششش كذب عليها ليششش اخذها من عايلتها تكلم بقوه :جومانه افهمي افراح خلااااص راحت

ناظرته بحقد :انت تكذب افراح وعدتني ماتتركني -زادن دموعها :ريااان ليش حرمتني من افراح اتركني بروح لها اتركني افراح هناك تناديني

ريان نزلت دمعته على حبيبته شكل حبيبته يكسر الخاطر لو الصخر ينطق نطق بلوعه على منظرها ....ضمها بقوه وهو يحاول يحميها من كل شي ...

جومانه انهارت بحضنه وهي تشكي له :ريان افراح تركتني ريان انا احبها ليه هي ماتحبني

ريان ضمها اكثر وهو يتكلم بحزن :جوجو اهي تحبك تحبك اكثر من ماتتخيلين بسسس

وخرت عنه وهي تشاهق ب البكى :بسس ايش ليه تركتني ؟؟؟؟

ريان مسكها مع وجهه ومسح دموعها :بسس القدر اقوا منها غصب عنها تركتك صدقيني هي ..
ماتبي تتركك بس قدر الله انه يفرقكم ادعي لها ادعي لها...

شهقت بالبكى ولا قدرت تكمل والدموع مستمرات ينزلن ...


نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-11-17, 09:43 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



))البارت التــٓ9ــاسع ((

ريان بحنان :جوجو حبيبتي خلاص لاتبكين


((كان مستغرب قوه الحب الي بين جومانه وافراح لانه ماقد حس فيها لو قد حس فيه مافكر حتا التفكير يحرمها من حب الاخوي الي بينهن مع انهن فقيرات وبسيطات الاانه يوجد في بيتهم الحب الي ماقد حس فيه ولا تعود عليه لان علاقته بخوانه شبه رسميه والاصحاب مافيه الا اصحاب المصالح ))

هدت جومانه وشوي شوي استوعبت اهي وين واستوعبت البرد ورجع كل شي نفس لونه بدل الون الاسود ناظرت ريان وهي تمسح بقايى دموعها :ريان ليه جيت ؟؟

ريان ارتبك :اتصلت علي ايه وقالت لي عن حالتك وجيت وانا ماشوف قدامي

جومانه وقفت لانهم جالسين على الزرع في الحديقه راحت داخل لجناحها ....

ريان استغرب من حالته شفيه مره تكون زينه ومره تتعب وكانه فقدت وعيها ....رجع لسيارته وراح يكمل شغله .......

(( الجناح))

دخلت جناحها بدون اي تعابير على وجهها دخلت غرفه الملابس لبست لها بيجامه طلعت توضت وصلت الظهر وانسدحت على السرير غمضت عيونها وراحت بسابع نومه ....
......................

جـــدهـ((ام مرام))


واقفه على روس الخدم با المطبخ وتكلم بحراره وعجله :بسرعه جهزو القهوه والحلويات مستاويت رتبي الصاله


دخلت منال وهي تمشي شوي شوي وحاطه يدها على بطنها تكلمت بابتسامه :ماما خالتي على وصول

ام مرام راحت لها بسرعه :وانتي ليش جايه روحي ارتاحي نسيتي انك حامل

منال ابتسمت لمها:ماما بساعدك تعبت وانا جالسه

ام مرام مسكتها مع اكتافها ودفتها برا :برابرا نسيت وش قال الدكتور

منال راحت وهي تضحك :اوكي اوكي بروح اتركيني هههههه

رجعت ام مرام للمطبخ وهي كل شوي يطلع لها صرخه على الخدم ....



عند الباب الرائيسي دخل السايق ونزلت وهي تعبانه فتحت الباب بتدخل ...استقبلتها ريحه الدخون ابتسمت وكملت طريقها دخلت بالصاله كانت منال منسدحه على الكنبه وتفرفر بالقنوات ....

مرام نزلت عبايتها الكتف وشنطتها:سلام عليكم مدام منول

منال لفت راسها لها وهي لسا منسدحه ابتسمت :هلا انسه مرام وعليكم السلام

مرام جلست عند راسها بطفاقه :ايششش متابعه ؟؟

منال لفت راسها لتلفزيون :متابعه المسلسل هاذا

صرخت مرام :نيررررررمييين انتي مانسيتيها للحين

منال بلا مبالاه :ليش انساه وابشرك اذا جبت بنوته بسميها نيرمين واذا جبت ولد بسميه عمار ههههه

كشرت مرام :يسخفك من جدك هلاسما حلوه

منال :اقول قومي قومي روحي بدلي وانزلي ساعدي امي بالمطبخ خالتي بتجي بعد شوي

مرام بفرحه بيها شوي تعب :صدددددق خالتي ام اخوي -قصدها باخوي ريان -ولا خالتي ام حبيبي -سكتتت فجاه وتغير وجهها

منال ناظرتها :الا يقليله الحيا منو حبيبك هاذا

مرام عضت على شفايفها /انا وش سويت ليه زل لساني قدام هاذي الحين :انسي انسي

منال ضحكت :يالخايسه تراني اختك ماني امك عادي قولي لي

مرام وقفت بضيقه وش جاب طاري نواف الحين :منال بلييييز خلاص لاتضغطي علي

منال كشرت :ماله عليك الي بتجي خالتي فوزيه

مرام نطت وكانها تذكرت شي :واررووووجه بتجي

منال بكذب :لامابتجي عبوره بتجي

مرام هدت السرعه:اهااه ماله عليك انتي وعبوره الي متفشخره بيها

منال :اقول روحي روحي بكمل المسلسل ...


راحت مرام لانها حست انها تعبت اختها الي خلقه تعبانه من الحمل ...


....................

بيت ((سعد الكاسر ))

طلعت من جناحها وهي ماسكه عبايتها بيدها ومتكشخه توجهت لجناح اريج صادفت عبير وهي توها صاحيه ....

عبير عيونها منفخه من النوم :ماما شعندك كاشه عازمتك وحده من صديقاتك ...

ام نايف تلف على نفسها وتبتسم بغرور :بسم الله علي قولي ماشاء الله

ضحكت عبير :ههههه ماشاء الله تبارك الرحمن بس قولي وين رايحه ؟؟

ام نايف وهي رايحه :بنت خالتك منال جات لجده وبروح اشوفها

نطت عبير بمها بفرحه وشوي ينزلون دموعها من الفرحه توام روحها جايه لجده ولا احد خبرها :مناااااااال جااااات ياااااحياااتي
راحت ركض لغرفتها وهي تكلم بصوت عالي :ماما صبر لاتتركوني بمشي معكم

وراحت من دون ماتسمع ردها ...

ام نايف تبوس يدها وجه وقفى :الحمد لله والشكر صدق العقل نعمه ...

جانواف وهومستغرب :يمه وش فيها المجنونه هاذي اناديها ماترد ؟؟

ام نايف بضحكه :ههههه مطفوقه اختك مايمداني اقول لها اني بروح اشوف منال راحت ركض لغرفتها ....

قاطعها نواف وهو رايح بسرعه:يمه بيت خالتي ام مرام ((قال اسم مرام قاصد ينطق اسمها))انا بوصلك بسلم على خالتي ...-وراح وهو يتكلم


ام نايف ناظرت الطريق الي راحو معه عيالها :شفيهم عيالك يافوزيه انهبلو

طلعت اريج وهي مبسوطه:ماما شفيك تكلمي نفسك انهبلتي سم الله عليك

طقتها ام نايف :هيه تراني امك وشي هاذي انهبلتي اكيد انهبل من اخوانك الي من سمعو طاري بيت نوره طارو

ضحكت اريج :ههههههههههه منهم يمه اكيد عبير وانتي عارفه غلا منال عندها

ام نايف :لا مو بس عبير نواف بعد راح وهو يخربط يقول بوصلكم بسلم على خالتي

انفجرت ضحك اريج وهي عارفه نيه اخوها....

طلع نواف وهو يعدل شماغه وريحه عطره فواحه :يله يله يمه امشو ...

اريج تطقه :وين وين بتروح انت

نواف سفها وكلم امه :يمه انا بسياره استناكم

وراح.....

ام نايف ضحكت :جد مجنون هلولد ...

ابتسمت بحزن اريج /والله ياخوي حتا هي تبيك بس وش تسوي بلاول والاخير لريان الزفت الي حتا ماسال عنها حسبي الله عليك يريان ضيعت احلا ايامها وضيعت حلمها ....

عبير بصراخ وعربجيه:هييييييه مطوله وانتي سرحانه بالعسل

اريج صحت من سرحانها وكشرت بوجه عبير ولحقت امها ...

عبير انقهرت على حركتها بس وين اليوم غير ماتبي تخرب فرحتها مع الخبله هاذي مشت لاحقه امها واريج طلعت جوالها واتصلت :الووووه ريووو وينك

رولا وصوتها كله نوم :عبور وش تبين

عبير بنذاله :اوكي ماتبي تعرفي المفاجئه اجل انقلعي

رولا تكلمت وهي مفتحه عين ومغمضه الثانيه :اخلصي علي وش مفاجئته ؟؟

عبير طلعت من البيت وكانت امها واريج يستنوها بسياره نواف راحت لهم ركض وركبت :لالا خلاص ماتستاهلي اقولك

اريج لفت عليها :الحمد لله والشكر بسس

رولا بتعب :عبيييييطوووه وش السالفه كانك تركبي سياره -صرخت -ليكون نويتي تسافري

عبير :لا مابسافر اممم اقول ولا لا


نواف يناظرها مع المرايه وهو يسوق :عبير اخلصي على البنت تراك ذبحتيها


عبير وخرت السماعه وصرخت عليه بنعومه :مالك دخل انشغل بسواقتك احسن -رجعت الجوال -وانتي ي الخبله انا رايحه لبيت خالتي نوره منال وصلت امس

رولا وقفت بدقيقه فوق السرير :ايشششش منال بجده وانا مدري

عبير بشماته :هههههههه حبيبتي لاتنسي العقاب السخيف الي سواه عمي

رولا ضاق خلقها :لا اكيد بجي امي تصرفه

عبير :اوكي باي لازم اسكر بشوف وش اخرتها مع اخ نواف اشوفك بيت خالتي .......وسكرت

نواف :الله يعين منال عليكم بس

عبير بنرفزه :اخ نواف بليز خلك بسواقتك احسن


اريج :حبيبي نواف خلك ماعليك من البزارين بزر ماتفهم


صرخت عبير وطقت رجلها بالسياره بدلع :ماما شوفيهم

ام نايف كاتمه ضحكتها :يعيال خلاص

نواف يبي ينرفزها اكثر :وانتي الصادقه اروجه شوفي حركاتهه كنها بزر

عبير ناظرت اريج :انتي هيه الخطاب الي جابلك دادي تزوجيه وفكيني

اريج سرحت بضيقه وش جاب طاري زواجها الحين الي هي تستنا للحين ماحس فيها ماتبي تتزوج غير حبيبها الي مادراء عنها ...

نواف بصدمه من وقاحه اخته الي اصغر منه :عبيييييير وش هلكلام عيب عليك

اريج انفجرت :انا قلت لكم مابي اتزوجه ليشش تجيب طاريه هاذي الحين

نواف يهدي اخته :اروجه ماعليك منها اهداي على قولتك بزر

ام نايف ساكته ماتعرف ايش تعمل ...

دام الصمت بالسياره وقفو عند بيت من طابقين حلو مو بيت فقرا ولا اغنياء ....

نواف بهدواء :وصلنا انزلو

نزلت ام نايف ونزلت وراها عبير بدون اهتمام ....جات بتنزل اريج مسكها نواف وتكلم بحنان :اروجه لاتتضايقين من كلام عبير

اريج ابتسمت بمرح :ههه نوافي لاتخاف انا ماخذيت من كلامها اي شي هي دايم كذا تبي تنرفزني

ابتسم لها نواف :اروجه طلبتك !!!؟

اريج بمرح :جاك امرني .!!

نواف بابتسامه حالمه :تكفين بشوفها بسالها بس سؤال واحد واروح بسس تكفين دبريني

اريج بتفكيررر :امممم اوكي اذا رضت

نواف بسرعه :اكيد مارح تقابلني لاتقولين لها

اريج :امممم اوكي بحاول مو وعد ترا

ابتسم :اوكي انزلي ...!!!؟؟

نزلت اريج وهي خايفه من الي تبي تسويه ...

دخلت وسلمت على خالتها ومنال بحراره ...

اريج بعد ماجلست :خالتي وين مرام

منال ضحكت وهي جالسه جنب عبير وتسولف :هههههههههه كذبت عليها قلت مابتجين قلت بس عبير بتجي وصدقت الاخت هههههه

ناظرتها بتكشيره مزح :ياشينك ماتخلي عادتك حتا الخبله صدقتك

ام نايف وام مرام مندمجات بالسوالف ...

منال ضحكت تكلمت عبير بابتسامه نصر :احسسسسن تستاهلي

كشت عليها اريج وتكلمت وهي وقفه بتروح فوق لمرام :خالتي ترا نواف بالمجلس بيسلم عليك

راحت وهي ماسمعت رد ..

دخلت الغرفه بعربجيه وهي تكلم :مرررررررام مرررررررام

مرام بسابع نومه :......

اريج نقزت وجلست جنبها على السرير وخرت الحافه وبصوت مزعج :مرام مرام مرام مرام مرام مرام مرام مرام

مرام فتحت عيونها برعب :ايش صار احترق البيت

اريج بنذاله :ايه ايه قومي قومي مابقى غيرنا بسرعه


مرام نطت جالسه :اعوذ بالله من الشيطان

اريج :وش فيك بسرعه قومي

مرام ماصحصحت للحين :منال حلمت حلم ان اريج تقولي البيت احترق

اريج ماتت ضحك :مرام بسم الله عليك صحصحي انا اروج قدامك

مرام ضربتها مع كتفها :ياالخايسه متا جيتي

اريج وقفت بمزح :ماتبيني اروح

مرام وقفت ومسكتها مع كتفها :اسفه اسفه والله

اريج :اقول قومي قومي بدلي الخياس الي انتي فيه وامشي في للحديقه عندي لك سوالف هلكثر

مرام مستغربه :عادي نسولف هينا !!!

اريج وهي تناظر السرير :وانا اقدر اقاوم اشوف المخده ولا انام صدق ماعندك سالفه

مرام :ليش مانمتي

اريج :اممممم اليوم جيت من الجامعه ولانمت متحمسه بشوفك والبارح مانمت امشي عشان اقول لك ليه ......طلعت

مرام مستغربه :شفيها هاذي خلوني اغير ملابسي واشوف اخرتها معها ..

راحت للحمام غسلت وجهه وطلعت فتحت الدولاب ...طلعت لها برمود وبلوزه لون احمر لحد الفخذ نص اكمامها ....ورتبت شعرهاالقصير وكان على وجهه وناعم ....تعطرت وحطت كحل وحمره وقلوس ....

لبست جزمه كعب نعومه ....نزلت وهي راسمه احلا ابتسامه وصلت الصاله دخلت كانت خالتها ومنال وعبير واريج موجودات تقدمت لخالته وسلمت عليه :شخبارك ياخالتي ليش مالك شوفها

ام نايف بابتسامه :مشاغل يابنيتي هههه

مرام تقدمت لعبير وسلمت عليها بحراره :ياالخاينه تلفون ماترفعينه تكلميني

عبير بابتسامه :شسوي امس دقيت عليك مارديتي قالت امي ان نواف كسر شاشت جوالك وقال بيصلحه

مرام ارتبكت من طاري نواف :امممم امس طاح من يدي مو نواف الي كسره ههه /فدوه وربي فدوه لو يكسرني انا عسل على قلبي


هزتها اريج بزعل :وانا مالي بوسه هاذا وانا مصحيتك

مرام ابتسمت بفرحه وضمتها :ياقلب كلي لك ههههه

منال ابتسمت لفرحه اختها :اقول عبير تعالي اكمل السالفه خلي هذولي بالعسل

مرام مسكت يد اريج وراحت فيها للحديقه :اقول امشي امشي اروجه

راحن وهن يضحكن ......


في مجلس الرجال جالس ومنسجم مع خالته بسوالف شوي رن جواله بمسج فتح المسج وطار قلبه وقف بعجله :خالتي تامرين على شي الحين لازم اروح

ام مرام وفقت معه :بدري ياولدي الحين طارق يجي استنا شوي ...

نواف وهو طالع :اسف خالتي مره ثانيه مع السلامه .....وطلع من دون مايسمع ردها

ام مرام ابتسمت له ورجعت لصاله الحريم ....


في الحديقه ....

طلع من المجلس وهو حاط الجوال على اذنه يوهمهم انه يكلم ...مشى ب الحديقه وشوي شوي يشوفها قدامه مشى وهو منزل راسه يعني ماشفتكم ....



جالسات بالحديقه وتسولف عليها مرام ...

اريج تناظر اخوها وتناظر مرام باارتباك :امممم

مرام :وش فيك من جينا وانتي مرتبكه وش وراك

اريج باابتسامه تخفي ارتباكه :لا بس بروح داخل واجي خليك هينا مابطول ....وراحت وهي ماسمعت ردها ...


مرام :الحمد لله والشكر وش فيها هاذي ...جلست شوي حست فيه احد وراها لفت على طول وشهقت :نوووووواف

جات بتروح بس مسك يدها قبل تهرب وتكلم بصوت وراه الف معنا ومعنا :مرام وقفي دقيقه بس

مرام لفت له وناظرت يده الي ماسكتها بجرائه وتكلمت وعيونها مغرقه :نووواف ......سكتت لان العبره خنقتها

ترك يدها وناظر عيونها المغرقه وتكلم بحزن على حاله :ليه ليه هدموع لاعاد اشوفهن مرام

مرام تكلمت وهي تبكي :نوووواف مابي ريان ومابي علي تكفى ماما بتغصبني

ناظرها بصدمه ريان يعرف به بس علي من :من علي ؟؟؟؟

مرام بشهقات :نوواف بلييييز مابيه -وبغصه -هاذا البديل اذا ريان مارضي يتزوجني ماما بتزوجني علي

ناظرها نواف وهو يستوعب الي تقول :انتي مانتي رخيصه ترخصك علشان حضره ريان

مرام بكت زود حتا حبيبها يشوف زواجها من علي ترخص لا لايانواف انا ماني رخيصه ...جات بتروح ...

مسكها نواف مره ثانيه ولفها له ومسح دموعها :افااااايابنت الخاله تبكين وانا على وجه الدنيا

ارتجفت من حركته وتجمدت:...........

نواف باابتسامه يطمنها :مابتتزوجي الا الي يستاهلك اوعدكك .........نزل جوالها على الطاوله وراح

ناظرته وهو يختفي شوي شوي اسوعبت الي هو قال انهارت وجلست على الكرسي الخشبي وهي تبكي /بليز لاتروح نووواف محتاجتك نواف وقف نواف والله مابي ريان ريان مايحبني مثلك نواااااااااااااف

حطت راسها على الطاوله وهي تبكي بحرقه....هدت شوي شوي ورفعت راسها وهي تقول بداخلها /لاانا قويه لا ماببكي مره ثانيه نواف وعدني -شهقت بلبكى-ذبحتني يانواف

مسكت جوالها الي صلحه نواف ماكان جوالها لا كان جوال جديد وجوالها تركه عنده ضمته على صدرها وهي تحس انها تضم نواف .....

بعد لحظات جات اريج ومعها عصير :مرام ليكون طولت امسكي امسكي العصير يحبه قلبك انا سويته بيدي

مرام وخرت الجوال وسوت حالها عاديه :لابدري كان طولتي انا بموت هينا لحالي




............................

الســٓوق....

يتمشى مع خويه الصايع مثله :اقول مشيعل

طقه مشعل بدفاشه :مشيعل بعينك رجل طول بعرض وتقول مشيعل

راكان بدفاشه طقه :اقول امش ندورعلى صيده احسن

ضحك بعربجيه مشعل :والله محد عاجبك

راكان وهو يشوف ثلاث بنات واقفات عند بلوزه بس مترددات ياخذنها او لا ولابسات عبايات راس ومايبان منهن ولاشي ..

راكان طنش عيون فيهن وتكلم ببلاهه :مشعل مشعل شوف شوف لقيتها صيدتي

مشعل بحماس :وين وين !؟؟

راكان ياشر على البنات :هذويلي هن !!

مشعل بخييه امل :الحين بالسوق كله ماعجبك غير الرهابيات هذولي ((صارن الي يلبسن عبايات راس ارهابيات ))

راكان مارد عليه ومشالجهتهن ....


الاولا بتحلطم :انا قلت لكم مابطلع عن البيت يعني لازم تجيبوني افف

الثانيه بصوت حزين :حبيبتي الى متا وانتي بهلحاله خلاص انسيها شوفي حياتك

نزلت دمعت الثالثه بس مسحتها على طول وتكلمت :وش رايكم بهاذي

الثانيه بابتسامه :حلوه خذيها

جا ر اكان عرض :ايه حلوه خذيها اعتبريها هديه مني

ناظروه الثلاث وهم متعودين على هلشكال رمتها بوجهه :خذها مابيها

الاولى كانت خلاص بتنفجر ضايقه بيها الدنيا :فرح نوووف امشو خلاص

راكان :ليكون ضايقتكم انا جد اسف

راحن فرح وافراح نوووووف وتركنه ((اكيد عرفتوهن وعرفتو الضايقه منهي ))

راكان كشر :انا ميت عليكم يالارهابيين


جاه مشعل وهو ميت ضحك عليه ويتمصخر :هههههههههه جبهتك. هههههه طيرن جبهتك

راكان :اقول امش امش انت والسوق الخايس مافيه احد عجبني غير الارهابيات بس مايعطن وجه



......................
لندن((القصر ))

جـناح جومانه ......


دخلت ايه الجناح وهي خايفه يكون صار بجومانه شي لانها من الظهر نايمه والحين المغرب ....

شغلت النور وبدت تصحيها ومثل كل مره تقعدها فيها تعيد نفس الجمله :قومانه قومانه اصحي

جومانه بقمه نومها :ماما خليني شوي

ايه :قوقو اومي

جومانه :همممممم

وخرت الحاف :قوقو اصحي

فتحت عيونها جومانه :وش تبين ...؟؟؟

ايه :يحبيبتي الحين المغرب اصحي كلي لك لقمه !!!

جومانه وقفت كئنها مقروصه:ايششش الصلاه ليش ماصحيتوني لها -طقت خدها -ياويلي ياويلي صلاه العصر راحت علي سامحني ياربي سامحني

ايه خافت عليها :حبيبتي صلي الحين قبل تروح عليك المغرب بعد

جومانه راحت توضت وصلت العصر والمغرب قرت صفحتين قرآن ....وقفت وهي تحس نفسها رايقه ومشتهيه الطلعه والسياحه ...<<متقلبه الله يهديك بسس هههههههههه

نزلت بلبيجامه تحت ومخليه شعرها طايح على اكتوفها ...
دخلت الصاله وجلست فتحت التلفزيون بدت تقلب ب القنوات شوي شدها برنامج اندمجت معه ...

دخلت الشغاله :مدام ايش تشربي

وهي مندمجه :عصير تفاح !!!

طلعت الشغاله.....ودخلت رائيسه الطبخ :مدام

ناظرتها بنفوذ صبر :نعم وش تبين ياخي ماتتركو الواحد يتابع

رائيسه الطبخ :مدام ايشش تبين على العشاء ؟؟؟

ناظرتها بشيطانيه بتحرم ريانه العشاء وبتغصب ريان يطلعها :لاتسوين عشاء بنتعشاء برا

رائيسه الطبخ :حاضر مدام

راحت ......


شوي وصل ريان دخل الصاله ومعه ملف واوراق تكلم بتعب :سلام عليكم

ناظرته وتكلمت بابتسامه :هلا ريان

ريان جلس قبالها على الكنبه بتعب ونزل الاوراق على الطاوله ...

جومانه مستغربه :ايش هاذا ؟؟

ريان بابتسامه شاقه الوجه :قدمت لك على الجامعه وقبلوك تدرسين سنتين

جومانه بفرحه :صدق شكراً حبيبي

ضحك ريان :ههههههههه

جومانه :ليش تضحك

ريان :توقعتك ترفضي وتسوي مشكله من اليوم ادور طريقه اقنعك فيها

جومانه بحزن :يعني مو عاجبك ادرس اوكي مابكمل

ريان بسرعه :لالالا مو كذا


جومانه بمرح :ريان تراي توي صاحيه ومشتهي اتعشى برا

ريان بابتسامه :ابشري وانا كم عندي جومانه

ضحكت جومانه :هههههههه

ريان مستغرب :ليش تضحكي

جومانه :توقعتك ترفض وتسوي مشكله من اليوم ادور طريقه اقنعك فيها

ضحك ريان وهو يقلدها :يعني مو عاجبك اطلعكاوكي مابطلعك -رجع صوته -تقلديني انتي وجهك هههههههههههه

ضحكت جومانه ريان مره حبوب >>ماعرفتيه ياجومانه صدقيني هههه

جومانه :اوكي دقايق واكون جاهزه ابيك تفرني بكل لندن خبرك بيصير لي سنه وانا ماطلعت

ابتسم :ابشري راح امشيك بكل ابريطانيا لو تبين

ابتسمت له وراحت ركض مع الدرج من الحماس ....


دخلت الشغاله ومعها كاس العصير ...

ريان ناظرالكاس :هاذا لجومانه

الشغاله :يسس بابا

ريان مد يده وكله فضول يشرب العصير المفضل لحبيبته :اعطيني

اعطته الشغاله الكاس اخذها وشرب منه بلذه :اوكي روحي
شرب وشرب شوي خلص كل الكاس ...

نزلت جومانه مع الدرج وهي كاشخه وماسكه عبايته وحجابها بيدها :قوم قوم قبل تغير رايك

ابتسم ريان وهو يشوف العبايه :بتلبسي عبايه ؟؟

ناظرته باستنكار:ايوه ليكون عندك مانع هاه

ابتسم وهو يحاوطها مع خصرها :ولا عندي مانع مابي احد يشوف حبيبتي وزوجتي غيري

ابتسمت بارتباك وخرت عنه ولبست عبايتها ....

وتكلمت :يله مشينى

ضحك ومشى :ههههههههه اوكي مشينى

راحو ركبو السياره ..
جومانه دخلت السياره اول مره تركب سياره فخمه ((من بعد المره الاخير طبعاً))ناظرت السياره بتامل وهي منبهره من كبرها من جمالها بتسمت بداخلها وهي تتذكر سياره ابوها كانت قديمه مره وذا يبي يشغلها لازم تدفها هي وخواتها طبعاً ....



صرخت وهي تدف امال :انتي ياالبزر وخري شوي

امال بانفعال :ماريوه انتي البزر

نوف متضايقه السياره مره صغيره:يبه تكفى بسرعه جيب لنا سياره كبيره

ضحك ابو فريده :ابشرو اذا قدرت اجيب لكم احسن سياره

فريده جالسه هي وفرح بالمقعد الامامي :ليشش يبه مو لازم هاذي تكفي وتوفي مو لازم جديده

امل بصراخ :توفير توفير ماعندك غير التوفير ياختي خلينا نركب بسياره كبيره احسن من هاذي




يطقها :جومانه جوجو حبيبتي هيه

صحت جومانه. :هلا تناديني

ريان بابتسامه :انزلي وصلنا

ابتسمت :اوكي ننزل

نزلو للمطعم كان افخم مطاعم لندن ....

جلسو في مكان حلو ..

ريان :ايش تاكلي

جومانه بابتسامه :كيفك الي تاكل منه انا باكل ههه

ريان ابتسم لها :اوكي ....قررررصون !!

وقف القرصون على راسه :يسسس

ريان ياشر على اكلات :امممم جوجو تاكلي بيتزا ومم ماكرونه انا اكل كذا علشان احب الاكل الخفيف


ناظرته ببلاهه :هاااه اوكي اكل


راحت بذكراها لورا ..........



وقفت على احد الطاولات...:شتطلب يااخ ؟؟؟


تكلم وهو يتمصخر :هههههه تخسي ماكون اخووك

ناظرته بقرف :ايش تطلب ماسمعت !!!!

صرخ بصديقه الي من جو وهو صاد ولاشفت وجهه :ياهوه ابو الشباب وش بتاكل

تكلم وهو لسا صاد : بيتزا ومم ماكرونه انا اكل كذا علشان احب الاكل الخفيف

تكلم عليها :ياحلوه جيبي لنا ماكرون وبيتزا


ناظرت بقرف وراحتتت



صحت وهي تشوف الاكل يوصل ابتسمت وبدت تاكل بهدوء ....

ريان نزل الشوكه ويانظرها كيف تاكل ....

رفعت راسها وهي لسا مبتسمه :ليش ماتاكل ترا الاكل لذيذ

ابتسم ابتسامه حالمه ومسك الشوكه وبدا ياكل :اكيد باكل ليش ماكل ....

بعد ماخلصوو ....

وقف ريان :بروح اغسل .

ابتسمت له :لاتطول هههه......

راح ريان .....


نهااااااايه البارت ((متغربه يايمه -الكاتبه دموع الشوق))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.