آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-17, 12:53 PM   #1

الشرفا

? العضوٌ??? » 397025
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 104
?  نُقآطِيْ » الشرفا is on a distinguished road
افتراضي مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر


موعد متابعة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي


مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر

موعد متابعة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي دوري جميل للمحترغين, حيث تشهد مدينة الرياض اليوم قمة سعودية كبيرة تجمع بين اتحاد جدة نادي الاتحاد السعودي والنسور تادي النصر السعودي في ديربي الرياض في دوري جميل الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد والنصر ستقام اليوم الخميس الموافق 23-11-2017 وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين ,حيث ان اليوم قمة الرياض التي يسعى فيها الفريقان للفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة لتعديل الترتيب في الدوري السعودي للموسم 2017-2018 .
موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم بتاريخ 23-11-2017 الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والنصر اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري 2017/2018، في اللقاء الذي يستقبل من خلاله فريق النصر الاتحاد على أرضية ملعب أستاذ الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادي عشر من مباريات دوري جميل السعودي، كما سنقدم لكم من خلال هذا التقرير مشوار الفريق الاتحادي والعالمي من خلال المباريات الماضية في مباريات دوي جميل السعودي.
اخبار الاتحاد والنصر اليوم قبل اللقاء

تتجه الأنظار اليوم إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الذي سيحتضن قمة المرحلة 11 من الدوري السعودي للمحترفين بين النصر والاتحاد

فقبل الدخول في تفاصيل مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في قمة مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس 23-11-2017، حيث إلى حدود الآن يتواجد فريق الاتحاد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة عشرة نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في أربعة، وانهزم قبل لقاء اليوم في ثلاثة مباريات.

ويأمل سييرا مدرب الاتحاد أن يخرج فريقه من نفق النتائج المتواضعة، حيث إن الخسارة قد تفقده منصبه، وتلقى سييرا ضربةً موجعة بعد تأكد غياب المصري محمود كهربا بسبب الإصابة

وفي المقابل يدخل فريق النصر مباراة الاتحاد اليوم، وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد ستة عشرة نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مثلها، وانهزم قبل مباراة اليوم في مباراة واحدة، مما يجعل مباراة النصر والاتحاد اليوم، يدخلها الطرفين بهدف وشعار تحقيق الفوز في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وتلقى الأرجنتيني غوستافو كونتيرس مدرب النصر ضربةً موجعة عقب تأكد غياب لاعبه خالد الغامدي، في حين تأكدت مشاركة إبراهيم غالب، بالإضافة إلى المدافع عمر هوساوي، فيما يبحث الاتحاد عن استعادة توازنه وإيقاف تفوق النصر عليه في السنوات الأخيرة والعودة مجدداً إلى الاقتراب من فرق الصدارة، حيث يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة عقب تعادله أمام الشباب 1-1 في المرحلة السابقة.

موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشر

تقام مباراة النصر والاتحاد الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون في تمام الساعة السادسة واربعين دقيقة بتوقيت مصر وعند الساعة الرابعة والاربعين دقيقة بتوقيت غرينيتش.

اما عن القنوات الناقلة للمباراة هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية، وستكون متابعة المباراة، عبر قناة إم بي سي برو سبورت HD 1، هذا وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على الأحداث وهما كل من المعلق سمير المعرفي على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الثانية الصوتية سيتواجد المعلق عيسى الحربين


للمشاهدة: https://www.beonsports.com/2017/11/al...alittihad.html

المصدر : بي اون سبورتس




الشرفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, الدوري السعودي, النصر, بي اون سبورتس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.