آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-17, 06:21 PM   #11

khalid moon

? العضوٌ??? » 412959
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » khalid moon is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث

هواجس تعتريني
لا اعلم اين المفر
هموم تخالحني
في الفكر المقر


/

ضم حبيبته و اخته و هو مشتاق لها له 6 شهور ما شافها
يشتاق لان يحتضنها انها اقرب اخوته اليه و يعزها كأبنته
خميس و هو يشد عليها: مريم قلبي شو فيج
مريم و هي تزيد من احتضانه تمسك به و كأنها تخاف ان تفقده
لا تعلم لماذا تشعر ان الجميع سيخذلها بمن فيهم خميس و لكنها تريد التمسك به و بقوه

مريم بحزن: ما فيني شيء
خميس و هو يبعد اخته و ينظر الى عينيها: مافيج شيء و عيونج تلمع دموع
مريم و هي تشيح بنظرها للبعيد: سلامتك بس اشتقت لك و ما تصورت تكون هني. ضربته على كتفه بقوه دليل على معاتبتها له لانه جعل امر سفره لهم زياره, لانه اخبرهم قبل السفر انهم لم يسمحوا له باجازه ليسافر لهم و هو على وجه التخرج.

&
/

هل تلتقي الصدف و الحظ في وقت واحد
الان تعرف لماذا كان قلبها ينبض و بقوه لمشاهدته
انه حب طفولتها انه فارسها المغوار و حاميها انه من تمنت في طفولتها ان تتزوجه
لا تزال تتذكر حينما كانوا صغار و كان يدافع عنها دوما من اطفال الحي و كان يقول
انه عندما يكبر سوف يتزوجها
ما الذي حصل لماذا ابتعدوا,
بسبب ان والدتها تخشى على مكانتها منعتها من ان تقترب من عائله بلال خميس فقط لانهم كانوا بالنسبه لها حديثي النعمه فأنهم لا يليقون بمكانتهم و فقط لان جدهم كانوا يعمل تحت امرت الشيوخ بات في نظرها ان سلالتهم كلها عبيد و خدام.

بسبب ما تربت عليها والدتها حرمتها من ان تصاحبهم و زرعت فيها الكبرياء و الغرور بعرقها و اصلها الاصيل.
بسببها باتت متحجره لا ترحم و لا تهتم لمن تجرح طالما اسمها يذكر بخوف و هيبه
مريم و هي تلتفت للذي يمشي خلف اخيها و تبتسم له باحترام ليلتفت هو ايضا للذي ابتسمت له شقيقته

بو عبد العزيز: ها عيالي خلصتوا شوبنق
خوله و هي تنظر لوالدتها بارتباك ثم لوالدها:هيه ابويه خلصنا
خميس و هو يقبل رأس بو عبد العزيز: هلا عمي بو عبد العزيز
بو عبد العزيز بحنيه ابويه: ما شاء الله بو بلال شحالك
خميس يبتسم: بخير ربي يسلمك انت شحالك
بو عبد العزيز: يعله دوم بخير, انا بصحه و سلامه
خميس: عساه حالن دايم
بو عبد العزيز: ها ما شاء الله في مهمه ولا سياحه
خميس: لا و الله ياي افاجيء اهلي
بو عبد العزيز: خير ما سويت ابوك دوم يناشد بك
خميس: الحين بروح لهم

و التفت لاخته و ثم نظر للفتاتين بقربه, اذن هذه هي خوله الفتاه التي حلم يوما ان تكون زوجته
نظر الى خصه شعرها الحمراء الى عينيها الحادتين ذات الاهداب الكثيفه, ثم الى انفها حاد كالسيف فشفتيها الورديتين الصغيره, كم حلم ان تتلامس شفتيه بهذه الشفتين الناعمتين.
هناك شيء قد تغير بها اين تلك النظرات الحالمه التي كانت ترمقها به اين الابتسامه التي لطالما سعد برؤيتها

لقد تغيرت نعم تغيرت بسبب غرورها الذي تأكدت والدتها ان تسقيه ابناءها
لم تكن ترد من البدايه اي علاقه بهم و كانت تكره كون زوجها انه يصاحب والده بلال
لا يعلم هل يعذرها لانها تربت في بيت تسوده العبوديه و الخادم و المخدوم
ام يعذرها لصغر عقليتها و تفكيرها التقليدي القديم
ابتسم ابتسامه ساخره و هو ينظر اليها ثم نظر الى عمه و صديق والده ابو عبد العزيز
مودعا له بابتسامه حقيقيه و باحترام


خميس: يالله عيل عمي انا اترخص منك بروح ويا اختي الحين للاهل
بو عبد العزيز: يالله ربي يحفظك
/

نظرت له و هو يمشي مع شقيقته, هناك شيء قد تغير به
لا تعلم ما هو لكن هل يعقل ثقته في نفسه
انه ليس كما كانت قبل 5 سنوات شاب طائش يثار غضبا على اتفه الاسباب
لا يتقبل من اي شخص ان يهينه او يهين احد افراد عائلته
كانت تتلذذ حينما كانت تكسره و هو يقول لها بأنه حين يكبر سيتقدم لها و هي تستهين به
و تقول له بأنها سوف تاخذ شيخه و ليس هو
" يا زمن علمتني قوة الصبر
علمتني كيف اقسى و لا ألين
هذا انا بقوتي و شموخي
ما يقدر احد يهين او يهز فيني شيء "
&
/
عبيد: خميس اخوي رجع خميس اخوي رجع
ام خميس: خميس الله يحفظه في بريطانيا حبيبي يمكن اللي شفته مب هو
عبيد: لا هو حتى مريم معاه الحين شفتهم برع

وقفت ام خميس و هي ترى ابنها يدخل قاعه الاستقبال في الفندق مبتسما
تقرب منها و قبل رأسها و يدها و حضنها مشتاق لها
كم هو جميل ذاك الاحساس حين ترى من اشتاقت له عيناك لرؤياه
يقف امامك و تشعر بوجوده معك و كم هو جميل ان تضم من حنيت لرؤياه
خميس: فديت روحج يا الوالده دموعج غاليه عليه لا تصيحين
ام خميس: وين ما اصيح و انا اخيرا شفتك من بعد سنه فراق
خميس و هو يبتسم و يقبل رأس والدته
خميس: خلاص هانت كم شهر و برجع البلاد و بتخرج
ام خميس: الله ينولك السعاده و يوفقك يا الغالي
خميس: امين يا الغاليه،... الا الوالد وينه
ام خميس: الطيب عند ذكره هذا هو توه داخل

تقدم خميس لوالده و هو يقبل رآسه و يحتضنه
كم اشتاق لاسرته و الدفء الذي يشعر به قربهم

بو خميس: ها متى التخريج ان شاء الله
خميس بافتخار: بعد اربع شهور ان شاء الله
بو خميس: يالله خير باذن الله

&
/

اليوم الثاني ذهبت عائله أبو خميس و عائله أبو عبد العزيز الى دار الاوبرا
كان الشباب متقدمين و خلفهم الفتيات و بقربهم امهاتهم
كانت نوره مع اختها مريم يتناقشون عن رحلتهم القادمه الى جولد كوست
نوره: يالله شقايل اتريا زيارتنا لكوينز
مريم: هيه حتى انا في محل كان عدال كشك السيرفنق خذت قبل منه سلسله و ضاعت الحين أبا اخذ غيرها
نوره: هيه تذكرت السلسله اللي ضاعت في المدرسه
مريم: ما اظن ضاعت انا حاسه حد سرقها لأن حطيتها على الطاوله و رحت اتوضى لفيت عشان اشلها اختفت
نوره: يالله الحين ترومين تاخذين غيرها عادي
و قاطعهم عبيد اخوهم الصغير متحدثا بضيق
عبيد: ياخي خلو يشلون اختهم لاصقه فيني تباني اوديها الدكان اليوم بعد
و نظرت مريم الى عنود شقيقه خوله و ساره الصغرى و ابتسمت لها
مريم: ها عنادي تبين اوديج الدكان حق تاخذين حلاوه
عنود: لا انا اريد عبود يوديني
عبيد بعصبيه: اسمعوا هاي عبود شو عبود انا مب ياهل عبيد انا
نظرت له نظره بريئه طفوليه و ابتسمت: عبود ودني الدكان
عبيد: ياهي لزقه أقول انا رايح عند الشباب فروها عند خواتها
و توجه الى اخوته و هو يجري و يخرج لسانه لعنود و اختيه و هو يبتسم

ضحكت مريم على شقيقها و امسكت يد عنود و ابتسمت لها بحنيه
مريم: خلاص لا تزعلين تعالي هذا دكان بوديج
و ابتسمت لها و اخذتها الى محل قرب دار الاوبرا و اشترت لها الحلوييات و خرجت و هي
تمسك بيدها و عنود تبتسم سعيده و تغني فرحا

عادوا الى حيث كان اخوها ينتظر
نظر لها خميس و نزل لمستوى عنود مبتسما
خميس: ها عنود تبين تروحين الألعاب ويانا
عنود و هي تمسك قطعه الحلوي بيدها و بابتسامه واسعه
عنود: هيه أبا اروح معاكم كلم بابا خوله كله تقول لا حقي
خميس: انا بكلم خوله حق تروحين معانا اوكي
عنود و هي سعيده: اوكي

تقدمت خوله من مريم و امسكت بيد اختها الصغيره غاضبه
خوله: عنود انا شو قلت لج ما قلت لج لا تروحين مع ناس ما تعرفينهم
عنود و هي تمسك يد مريم: هذي مريوم و هذا خميس انا اعلفهم (اعرفهم)

توترت خوله فهي لم ترى خميس بل لنقل انها رأت مريم و احبت ان تعذبها و تذلها
خوله: انزين خلاص اخر مره تروحين بعيد
خميس: شوي شوي على البنت و بعدين نحن مب اغراب
خوله: انت مالك خص
خميس و هو منصدم من اسلوبها تنحنح عشان يتكلم براحه
خميس: هيه اسمحيلنا يا بنت راشد تعدينا حدود مملكتج
خوله: شو تقصد الزم حدودك و اعرف من تكلم
خميس بضحكه تهكميه: ما شاء الله و اكلم من
خوله: شيختك و سيدتك

لم يتمالك خميس نفسه و امسك بمعصمها و شدها نحوه
و هو يتنفس بغصب، من تظن نفسها في كل لحظه تذكره بانه من عائله خادمه
خميس و هو يشد من قبضته عليها: يا بنت راشد لا تطالعين فوق وايد لا تنكسر رقبتج و تذكري بتدفعين ثمن هالغرور. و همس لها: انا قربت اتخرج و تراج بتكونين زوجتي
قربت مريم تحاول ان تفرق بينهم
و قالت له متوسله: خميس انتبه هي مب محرم عليك

و انتبه خميس على ما فعل و تركها و ذهب الى والده
&
/
لقد نسيت بأن امرها قد حسم في مراهقتها و بأن والدها
قدد قرر ان خوله ستكون من نصيب خميس حين تكبر
و لكنها لا تريده لا تريد ان تكون زوجته لانه سيدمر
كل شيء بنته بنفسها من كبرياء و هيبه
لن توافق على هذا الزواج لانه يحلم ان يتقرب منها فهي
سوف تتزوج من تريد و ليس بخميس
&
/

خميس و هو على اقتناع تام بآن عمه لن يرد له طلب
و ان خوله ستكون له و حينها سيذلها و يسقيها مما سقته

خميس: ابوي انا بعد التخرج و ادخل الطيران بتزوج
بو خميس: هاي الساعه المباركه يوم عزمت تعرس
و هنا ابتسم أبو عبد العزيز قائلا: و العروس تتريا
خميس: تسلم عمي شرف لي مناسبتكم

&
/

بقيه مده اجازتهم في سيدني كانت خوله تتحاشى نظرات خميس لها
فهي تعرف ان الحرب لم تبدآ بعد و لكنها قريبه
فهو قد نبهها اكثر من مره بأن والدها لن يرفضه ان تقدم لها
و والدتها لن يكون لها أمر و اني رفضت زواج ابنتها لابن بلال
فهي تعرف ان عبد العزيز وعده و كلمته قاطعه و هو منذ ان اقترب تخرج خميس
و هو يهيء لزواج ابنته من خميس فقد قرر منذ طفولتهم ان خوله لخميس

بعد انتهاء مده بقائهم في سيدني توجهوا ليقظون باقي الاجازه في قولد كوست

في غرفه مريم و نوره
مريم: نوروه يالله نشي تسبحي ما نبا نتآخر عن الحديقه
نوره و هي تسحب غطاء السرير و تنقلب الى الجهه الأخرى من السرير
مريم: يالله اقولج نشي بسرعه ولا بنروح عنج
فزعت نوره من فكره ان يرحلوا و يتركوها و قفزت من السرير بسرعه
و مريم تضحك عليها و هي تعلم بأن نوره عشقها مدينه الملاهي ولا تفوت أي فرصه للعب


استعدت مريم و ارتدت جينز اسود و قميص ابيض طول الاكمام قطني للشتاء و اخفت شعرها
تحت قبعه سوداء، بينما نوره ارتدت جينز ابيض و قميص ازرق و شال ازرق يغطي كتفيها
و شعرها
تفاجأت مريم بأن شقيقيها التوأم قد ارتدوا مثل ما ارتدت هي و ابتسمت
ضحك خليفه قائلا: الله طلع لنا اخو توأم ثالث
خالد: هيه و الله مريوم جنج تشبهينا كوبي بيست
مريم بسعاده: تصدق الحين لازم أتصور وياكم عشان اتآكد
التقطوا ثلاثتهم صوره تذكاريه و نزلوا الى غرفه الاستقبال في الفندق
لحقتهم نوره و ابتسمت لهم و انتظروا جميعا عائله بو عبد العزيز لتنزل

/

توجهوا جميعا الى حديقه موفي ورلد حيث ذهبوا الى اول عالم فيها عالم باتمان
كان في انتظار دورهم للعب كل من خالد و خليفه و عبد العزيز و نوه و مريم


اما خميس و اخاه عبيد توجهوا الى افعوانيه أخرى
كانت هناك اعين تنظر اليهم بفضول
كيف يعقل انه بهذه السهوله اسرتها ترتبط باسرتهم
ماذا ستقول لزميلاتها كيف ستواجهمم بعد ان آلقى زوجها القنبله عليها
بآن خميس يريد ان يتقدم للزواج من ابنته
لا تريد ذلك يجب ان تفعل شيئا
كانت ام خميس قربها تكلمها و لكنها كانت في عالمها الخاص
ام خميس: معاي ام عبد العزيز
انتبهت ام عبد العزيز ان ام خميس كانت تتحدث معها
ام عبد العزيز: هيه وياج شو تبين
ارتبكت ام خميس من اسلوبها الفض في الكلام و قالت بابتسامه:
ام خميس: سلامتج بس العيال يلعبون قلت شو رايج نفرش صوب الكراسي لين
يتيمعون العيال و يتغدون
نظرت لها بغرور و اجابت: وين نحن يايبه حصيرج مب ستايل عيب
ام خميس و بدأت تغتاض: انا مب غجريه ترى لهذي الدرجه اقصد مفرش الاكل اللي
محطوط عدال الطاولات خل نفرشه و نترياهم. كانت تآشر على مفرش قرب كل طاوله عائليه يبدوا انهم
قد وضعوها للعوائل حتى لا تتسخ الطاولات
ام عبد العزيز باحراج: هيه ما عليه يالله

&
/

تقربت مريم من اخيها عبيد تسأله ان كان قد شاهد حمامات قربهم
و دلها على حمامات قرب كوخ السنافر و توجهت إليه
كانت تريد الدخول و اذا بها ترى ساره خارجه من و لكنها اعترضت طريقها
ما تدخلين هني روحي حمام غيره
مريم: مب على كيفج و بعدين خوزي عني لا تشوفين شيء ما يسرج
الا و تشعر بيد تمسكها بقوه و التفت غاضبه فرأت انه السوكيرتي المسؤول
قالب غاضبا

security guard: excuse me sir but this is ladies toilet
Mariam: I know but im a girl
Security guard: mister don’t fool me go to the other toilet, a girl with a moustache how funny

ما حبت مريم تناقشه تدري انها جي تحرج نفسها اكثر و راحت للحمام الخاص بالرجال
كانت متوتره من ان يشاهدها احد اخوتها او والدها و أيضا هذه اول مره تدخل حمام مخصص للرجال
خرجت مسرعه و اصطدمت بشاب في الخارج و اعتذرت منه و جرت لاتجاه عائلتها
كان الشاب ينظر لها يريد ان يحدثها لكن لا يستطيع لانها اغلب اوقاتها كانت محاطه باخوتها
يريد التحدث اليها بشده و لكن يعلم ان العرب قد يسيؤون الفهم خاصه اذا كان شاب غريب يتحدث مع فتاه

/

توجهوا الى افعوانيه أخرى ولكن في عالم الاكشن
و حين اصبح دورهم ارادت خوله و اختها الركوب
و لكن بسبب سياسه اللعبه ان يتقيدون بالطول و الوزن
و لان خلفهم مريم و اخيها خميس
اضطرت مريم ان تجلس قرب ساره و خميس قرب خوله

هذه الافعوانيه الجميع يعلم انها تبدآ برحله استكشافيه في الظلام داخل الكهف
و تنتهي بسرعه دورانيه حول بركان خارج الكهف
انه اسوء كابوس تحقق لخوله ان تكون وحدها مع خميس و في مكان مظلم وحدهم






التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 11-12-17 الساعة 08:43 AM
khalid moon غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-17, 08:49 AM   #12

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

هي خوله كم عمرها
اليست صغيره على الزواج ؟

ذكرت ان خميس عيونه ملونه والبنات اعتقدوا انه اجنبي .... هل هو الوحيد شكله مختلف بعائلته ومن اين اتته الالوان ؟

من هذا الذي يتابع مريم ويريد التحدث معها ولماذا ؟

واخيرا بصراحه لم اقتنع بسبب جلوس خوله مع خميس ومريم مع ساره ........... فلا يوجد فرق كبير بالوزن بين مريم وخوله ... لذا المفروض ان مريم وخميس يجلسون معا ... ولو فرضنا ان مريم وخميس لوحدهم هل ستجلس مريم مع اجنبي وخميس مع اجنبيه .. ؟؟

يرجى ترقيم الفصول ..




um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 22-12-17, 06:22 PM   #13

khalid moon

? العضوٌ??? » 412959
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » khalid moon is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
هي خوله كم عمرها
اليست صغيره على الزواج ؟

ذكرت ان خميس عيونه ملونه والبنات اعتقدوا انه اجنبي .... هل هو الوحيد شكله مختلف بعائلته ومن اين اتته الالوان ؟

من هذا الذي يتابع مريم ويريد التحدث معها ولماذا ؟

واخيرا بصراحه لم اقتنع بسبب جلوس خوله مع خميس ومريم مع ساره ........... فلا يوجد فرق كبير بالوزن بين مريم وخوله ... لذا المفروض ان مريم وخميس يجلسون معا ... ولو فرضنا ان مريم وخميس لوحدهم هل ستجلس مريم مع اجنبي وخميس مع اجنبيه .. ؟؟

يرجى ترقيم الفصول ..


اهلا اختي الفاضله
خوله عمرها ١٨ سنه و هي في سن الزواج

و نعم خميس عيناه ملونتان كأخوته عدى شقيقيه التوآم اعينهم سوداد كوالدهم

و بالنسبه للشخص الذي يتابع مريم سيكون له دور مع ابطال هذه الروايه

و بالنسبه للافعوانيه هناك افعوانيات قوانينها على حسب الطول و الوزن بسبب الانحناءات و الاعمده و

و الافعوانيه التي ركبها ابطالنا استوحيتها من عالم الدينصورات في افعوانيه الملاهي التي زرتها كان هناك فرق طول حيث ان الطويل يقعد جهه اليسار و القصير جهه اليمين


khalid moon غير متواجد حالياً  
قديم 22-12-17, 08:20 PM   #14

khalid moon

? العضوٌ??? » 412959
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » khalid moon is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي الفصل الرابع

الفصل الرابع


لا تجبرني على ما لا استطيع
ولا تحدني على المستحيل
رسمت مستقبلا لي
و اقنعت نفسي بأن لا مستقبل لي معك
فلا تعد الآن و تطلب المستحيل



كانت خوله متسمره في مكانها و متمسكه بقوه ليس خوفا من الافعوانيه بل لان خميس كان بقربها
حاولت ان تبدوا هادئه وأن لا تهتم بوجوده و لكن قربه و وجوده حولها يجعل من المستحيل
الا تتوتر ان لا تشعر بآنها على وشك الغرق في خوفها الاكبر

انطلقت العربه الاولى التي تحمل مريم و ساره و بعدها بثواني انطلقت عربتهم و التفت لها
خميس و هو يبتسم بمكر و على وجهه تعابير السخريه
خميس: الحين في هالدقيقه اللي بتكونين وياي محد بينقذج مني
خوله: شو تقصد بكلامك
خميس: خوله ترى انتي ملكي و بتكونين لي و اذا ظنيتي ان في مجال ترفضيني غلطانه
خوله: ما عاش من يغصبني و مب غصب الزواج منك ترى
خميس: ابوج ما اظن بيعطيج هالخيار و شوفي القدر كيف خلاج قربي الحين
خوله: لولا قوانينها تحلم تكون قربي ولا ما في شيء بيربطني

امسك خميس يد خوله و حاولت انت تفلت يدها و لكنه شد من قبضته عليها
خميس: لا يا بنت ابوج خلاص انا ولي امرج و ما بخليج تنسين ابدا
و مال نحوها قبل ان تعلم ما يقصد كان يطبع قبله عميقه على رقبتها بتملك و قوه
قبله شلت كل جزء فيها، قبله أطاحت بها في عالم خارج عالمها
ما تراه الان عالم اخر و كأنها في الفضاء تحلق و النجوم حولها ترى نفسها تنطلق
بسرعه جنونيه و تدور بين المجرات و هناك إحساس اخر في قلبها ينبض بسرعه

لا تعلم ماذا جرى بعدها و لم تشعر بما حولها سوى حين هزها و قال لها
ان اللعبه قد انتهت
لقد غابت عن ما حولها, لقد صدمها بما فعل و لا تعلم كيف تتصرف
ألجمتها فعلته عن النطق او عن الاحساس بحولها


نزلت و هي تتعثر بخطاها و تمشي خلفه لا تعلم اي تذهب و لم ترفع عينها الا
حين وصلت لاختها و رفعت رأسها و نظرت لها ثم جالت بنظرها نحوه
و لكنها لم تره لقد رحل, كان صوت شقيقتها و كأنه بعيد عنها بسبب طنين في اذنها,
و تشعر بالحراره في جميع ازاء جسدها

ساره بخوف: بسم الله خولوه شو بلاج سرحانه و لونج مخطوف
خوله و هي ترسم ابتسامه باهته: ها شو لا ما شيء خفت من اللعبه
ساره و بشك: متأكده و شو صار وياج شيء سوى فيج
خوله: لا ما سوى شيء و شو بيسوي اصلا يوم نحن مربطين
ساره: اوكي يالله تعالي خل نروح ناكل تعبت و يعت

و توجهوا نحوا بقيه افراد العائله


عبيد: ماما ابا اكل يوعان
ام خميس: ان شاء الله حبيبي تعال اقعد الحين بييون اخوانك
عبيد: وينهم يوعان بموت
اقتربت نوره منهم و هي تحضن شقيقها عبيد و بقوه
نوره: ها يا أبو بطن يينا بتاكلنا انت عقب
الكل ضحك عليهم لان عبيد يحب الاكل
عبيد: انتوا تتاخرون وايد و انا يوعان وايد
نوره: خلاص لا تاكلنا يالله الحين بنتغدا
مريم: شو ها امي مسوين سندويجات
ام خميس: هيه على الاقل ندري انه حلال
مريم: لا ما اريد بروح اطلب لي عيل برجر ميته يوع انا
عبيد: اذا بتاكلين برجر انا بعد ابا همبرجر
مريم و هي تضحك لا توهقنا بلحم خنزير قول برجر مب همبرجر
ام خميس: و شو فرقت مب انتوا تقولون هبرجر في البلاد
مريم: هيه اميه بس هني همبرجر يعني برجر بلحم الخنزير هام يعني خنزير
ام خميس: انزين يالله اخلصي و شلي اخوج وياج
مريم: لا خله هني انا اعرف هو شو يبا و بييبه له


و توجهت مريم الى مطعم قريب منهم لتطلب وجبه غداء لها و لشقيقها
و انبتهت بأن هناك احد يراقبها و هي ليست بالمره الاولى ان تشعر باحد يراقبها
و إلتفتت الى الشخص و رأته يبتسم لها و نظرت له بريبه
ماذا يريد منها, و هي ليست بالمره الاولى ان تلمحه قربها و يستحيل ان تكون الصدف
هذا الشخص يتعمد ان ينفرد بها فحين تكون مع اخوتها لا يقترب و حين تكون وحدها تراه قريب منها

مريم: yes can I help you
….: sorry for intruding like this
Mariam: I noticed that you have been following me everywhere
….: Yeah sorry about that you see I want to talk to you
Mariam: what do you want from me?
…: my name is John and I’m 18 years old, what about you
Mariam: what do you want with my name?
John: I don’t blame you for being super suspicious about me but I think you are like me.
Mariam: what do you mean like you.
John: I’m actually a girl not a boy and I think you are like me.

و تحدثت مريم معه على السريع و اخبرها باختصار عن سبب ملاحقته لها و اهتمت لان تعرف
عنه المزيد و اخذت عنوانه و رقم هاتفه و ايميله الشخصي على ان تتحدث معه لاحقا وقت عودتها الى البلاد

عادت الى اهلها و بالها مشغول في جون الذي تعرفت عليه بل لنقل جوانا
كيف ظنت جوانا ان مريم مثلها, فهي تعرف بأنها فتاه
و لكن الوضع مختلف جوانا فقد قالت لها بأنها منذ صغرها على هذا الحال
تتمثل كالاولاد و لم تشعر ابدا انها كانت فتاه, ستنتظر حتى تعود للبلاد ثم ستعرف قصه جوانا
&


بقيه اليوم قضت العائلتين وقتهم في زياره المحلات القريبه من مدينه الالعاب و شراء
الهدايا و التذكارات من كل مدينه ألعاب في الملاهي

&
/


كانت تجلس على الشرفة و شعرها منساب على كتفيها و يغطي الجزء العلوي من جسدها
فقد كان شعرها يصل الى اسفل ظهرها و ناعم كالحرير الا ان كثرت صبغها لشعرها
بات شعرها خفيف و ليس كما كان في السابق كثيف و اسود

تنظر الى السماء التي غرقت بالسواد و النجوم متلئلئ و القمر بدرا جميل و تراه قريب و منعكس على البحر و تشاهد على بعد منها البحر و امواجه تتلاطم على صخور الشاطيء و هدوء المكان يبعث للراحه
لقد اصبح الجو باردا و هبه رياح خفيفه بارده و اقشعر بدنها و غطت جسدها بالشال
و اطلقت تنهيده عميقه تنم عن الضيقه

و دخلت إليها ساره و هي تنظر لها بقلق
ساره: شو فيج خولوه حالج مب عايبني ابدا
خوله: ما فيني شيء شو يعني بيكون فيني
ساره و هي تقترب من اختها و تنظر في عينها كانها تريد ان تقول لها انك تخفين امرا
ساره: انتي متغيره من يوم الحديقه متاكده ما سوى خميس شيء
خوله و هي تتوتر و تتلعثم: يعني شو بيكون سوى خبريني
ساره بشك: شو بلاج توترتي
صرخت خولها بها: قلت لج ما بلاني شيء انتي الا تخلين فيني شيء
ساره: انزين هدي خلاص اسفه
خوله: اف ادخل داخل و ارقد احسن


توجهت الى سريرها و انطوت على نفسها و اذا بها تستلم رساله وسائط
من رقم غريب و فتحت الرساله و هي تشعر بفضول اتجاه مرسلها
انصدمت من الصوره التي استلمتها كيف يعقل لم تشعر ابدا به
كان محتوى الرساله ما هو الا صوره لها و قد ألتقطت منذ دقائق او اكثر و هي على الشرفه
و رساله تحتها تنص
" الحمدالله انج دخلتي ولا جان ادبتج طالعه كاشفه و اي شخص تحت يشوفج بس تعرفين شيء يا حظي فيج يوم انتي بتكونين لي "

كيف التقطها و من اين حصل على رقم هاتفها هذا الذي لا تعرفه
لقد اخبرها مسبقا انها لن تختفي عن ناظره و لكن ليس هكذا
هل هناك شيء يستحيل عليه فعله
لن تستسلم له ابدا و حتى ان اصبحت زوجته
لن تجعله يحصل على ما يريد ستتأكد ان تذله اولا

ثم تبعتها رساله اخرى و صدمت من محتواها
نعم لقد جن رسميا كيف يتجرء و يطلب منها النزول له
قررت تجاهل رسالته و تنام
و لكنه لا يترك لها مجال لذلك و هذه المره ارسل رساله اخرى
" تسوين نفسج ما قريتي انزلي ثواني ولا بطرش صورتج لابوج "

ما بال هذا المجنون الذي يسمى بخميس هل فقد عقله
لن تنفذ طلبه فهي تعلم انه لن يفعل ما قال فهو ليس هكذا

ظلت تنتظر منه رساله اخرى الا انها لم تستلم شيئا اذا يبدو
انه قد استسلم او هذا ما كانت تظن
و بعدها بدقائق رأته يتصل بها هاتفيا
لم ترد ان تجيب على اتصاله و لكن يجب ان تعرف لماذا يتصل بها
اجابت على مكالمته تنتظر منه ان يتحدث و لكنه لم يقل شيء
لم تسمع سوى صوت الهواء, هل يعقل انه قد اتصل بها دون ان يعلم
ثم سمعت اصوات محادثات يا ترى مع من يتحدث و هذه الاصوات ليست غريبه عليها
اتسعت عيناها حين اقترب الصوت و سمعته يقول لوالدها انه يريد ان يريه صوره عزيزه على قلبه
التقطها لتوه.
صرخت به حينها خائفه: خلاص خميس بنزل بنزل بس لا تراويهم صورتي دخيلك
اغلق الخط بعدها ثم ارسل رساله يكتب بها انه في مقهى الفندق


على عجل ارتدت قميص قطني طويل الاكمام و لفت الشال على رأسها باستعجال و همت بالنزول و اذا بها ترى اخوها و والدها و تحججت انها ستآخذ غرض صحي من الصيدليه المتصله بالفندق و نزلت له
كان في الاسفل ينتظرها لا يرتدتي سوى بنطال قطني رمادي و قميص اسود و كان يلعب بهاتفه
شعرت به انه قد رأها و لكنه لم يرفع عينيه بل ابتسم ابتسامه ساخره الى ان وصلت له و حينها فقط ركز عينيه عليها
خميس: يعني ما ينفع وياج الا التهديد
خوله: خميس الله يخليك لا تسوي لي مشاكل اخلص شو تبا
لم يتحدث خميس بل لزم الصمت و هو ينظر اليها و كانه يتفحصها ثم نادى على العامل و دفع حساب القهوه التي
كان يحتسيها و نهض متوجهها اليها و امسك بيدها لتقف موازيه له
لم يقل شيئا بل ظل ممسكا بيدها و توجه بها الى الخارج حيث هناك حديقه مقابله للفندق
لم يعلم انه بمجرد ان تلامس يده يدها يفجر الحصن التي قد بنته اتجاهه و انه قد يداهم قلبها
و هذا ما تخشاه ان سمحت له ان يتمادى
و توقف حينها و التفت لها باسما
خميس: لو بس تعرفين تأثيرج عليه يا خوله
و احتضنها مره اخرى متطلبا متملكا و بقوه
لا تستطيع تحمل عناقه خارت قوى رجلها تشعر انها ستسقط لقد عاد الإحساس السابق تشعر انها تغرق في عالم اخر و لكن لن تسمح له هذه المره ان يقبلها
تحاول ابعاده عنها و لكن قوتها لا تضاهي قوته المتطلبه
حينها خفف من عناقه الى ان ابعدها قليلا و نظر الى عينيها بنظرات المغرم
و لمعت عينيه و كأنه تذكر شيئا, فابتسم و ازاح الشال لينظر الى عنقها
خميس: هاي العلامه بتذكرج فيني طول اليوم
خوله: خميس تعبتني وياك خبرني شو تبا مني
و هو يعيد لف الشال حولها و يشدها اليه و يهمس: ماشي يا ام بلال ماشيء غير يجمعنا سقف واحد


لماذا تشعر بقربه بالخطر لماذا تخار قواها حين يكون قربها
لماذا تشعر انه يخترق كل حصونها المنيعه التي بنتها اتجاههم و خاصه نحوه
لا تريده لقد وعدت والدتها انها ستأخذ سيده و ليس هو, لكنه يحرك شيئا فيها ما هو لا تعلم
خميس: وين راح فكرج
خوله: ممكن ارجع الفندق الحين
خميس: اكيد ممكن تعالي برجعج


في ناحيه اخرى كانت هناك اعين تراقبهم بقهر
تريد ان تفرق بينهم تشعر بأنه باجتماعهم ستخسر كل شيء
لا تريده ان يكون قربها لا تريد سوى ان يكون معها هي انه فقط لها


*********

بعد مرور اسبوع
تم تحديد موعد خطبه خميس و خوله

في بيت الحر الـ
ندى: مبروك الزواج من خادمج خولوه
خوله: دخيلج لا تغلسين عليه اكثر من جي
ندى: وين اللي كانت تقول باخذ شيخك
خوله بحزن و بنبره قهر: ابوي الله يهديه قال الريال ما ينرد و هو عطاه كلمته
ندى: انزين جان كلمتي عمي و قلتي له ما اريده ما ارتاح
خوله: كلمته لكن قال عطيني سبب مقنع انج ما تبينه و سكتت قال عيل توكلي على الله
ساره: انا اشوف انه طيب و ما ينرد
خوله: ما ادري احس اني ما برتاح وياه
ندى: و الله اكيد يوم انتي تحلمين في واحد غيره
ساره بعصبيه: صح انا بعدني صغيره لكن فكري عدل مب شرط تسمعين كلامنا
ظلت تفكر بعمق و لكن كل هذا لن يفيدها فلقد تقرر مصيرها و لكن لن تسمح له ابدا
ستجعله يندم على قراره بالزواج منها

&
/

هذا الشعور الذي يتملكني قاتل
يجعلني اشعر بأنني مجرد من الاحاسيس
لماذا اشعر هكذا و لماذا الانانيه انخلقت في داخلي
لماذا اشعر بآنني سآجرم في حق اعز الناس.....




دخل راشد الصاله في بيت بو خميس
راشد: ها مريوم وين معرسنا عيل
مريم تجيبه و عينيها معلقه في التلفاز: طلع مع الوالد و الوالده يشترون الطقم
راشد: هيه ما شاء الله و اول حفيد للعايله بيعرس
مريم: هيه شفت و عقبالك يا رب
راشد و هو يبتسم لها: آمين يا مريوم آآآآميييين
مريم وهذه المره تنظر له: شكله في وحده في بالك
راشد: تقدرين تقولين جي
مريم باهتمام: ها اعرفها نا ؟
راشد: تعرفينها 100%
مريم: انزين يوم اعرفها جي خبرني من هي
راشد و هو يجلس مقابلها و يتناول جهاز التفاز: لا تستعيلين بتعرفين قريب
مريم: انزين بنشوف القريب
و عادت لمشاهده التلفاز و هذه المره مع راشد

نزلت حينها نوره من فوق بعد ان سمعت اصوات مريم و راشد
و هم يشجعون احد الفرق و يبدو انهم يشاهدون مباراه كره القدم
و جلست قرب اختها و هي تشاهد كيف يتفاعلون في المباراة
لن تفهم ابدا سبب انفعال الناس بالمباريات فمنهم من يصل به الجنون
الى ان يطلق زوجته ان خسر فريقه او ان يسمي ابنه على احد اللاعبين
او ان يحلق شعره كلاعبه المفضل
و منهم من يسرف امواله على الولائم فقط لفوز فريقه


نوره: اقول مرييييم خلينا نروح نشتري فساتين ماشي وقت
مريم: انا عندي ثوب بلبسه وقت الملجه
نوره: تمزحين صح ، اخت المعرس و تبين تلبسين ثوب
مريم و هي تركز في المباراة: اقولج لمنوه يا حظي لناس ما تقدر ابد
تدخل راشد: صدقج هذيل شايفين نفسهم محد يسوي لهم قدر يحمدون ربهم ناسبونا
نوره: انت شو لك دخل لازم بعدين نحن نكشخ خوات المعرس
راشد: الله الله عليج يا خت المعرس جيكره شو تكشخين فيه
غضبت نوره منه و وقفت و نظرت له بغضب و رحلت عنهم متوجه الى غرفتها
و نظرت لها مريم فهي تعرف ان اختها حساسه ولا تحب ان يسخر منها احد
خاصه راشد فهو دائما يحب ان يهينها
مريم: الله يهديك راشد تعرف انها حساسه
راشد: نسيت ياخي خلاص براضيها من تنزل
مريم: خلاص انا بقوم بروح لها براضيها و بنطلع السوق نتشرى للملجه ما تم الا يومين لها, انت بتقعد هني؟
راشد: لا بطلع انا بعد

صعدت مريم الى شقيقتها لتراضيها ثم ليذهبوا للتسوق
طرقت الباب على اختها تستأذنها الدخول و حين سمحت لها دخلت غرفتها
مريم: خلاص نوير لا تزعلين
نوره بصوت باكي: ياخي يقهرني ليش كله كلامه جارح وياي
مريم: انتي تدرين انه يسولف ولا هو أصلا دوم يقول نوره احلى بنات العايله
نوره: ما اظن كله يحرجني جدامهم ما اعرف ليش انا الوحيده اللي يعاملها جي
مريم و هي تواسيها: نوره صدقيني راشد قلبه طيب لكن هو ما يفهم للبنات و انهن حساسات
نوره: و الله يعودني قلبي يوم يقول جيكره
مريم تبتسم لها: ترى على فكره يوم الشباب يقولون جيكره معناته البنت حلوه لكن ما يبونها تتكبر
اقنعت مريم شقيتها و اعادت بسمتها لها و اخبرتها انها ستذهب معها لشراء فساتين للحفل

&
/

جميله مثل الحوريه بشعرها الطويل و ببشرتها ناصعه البياض
شعرها احمر كستنائي و انفها الحاد يزيد من حده ملامحها جاذبيه
و عينيها السوداوان الحاده تملؤها حده و تخترق بها قلوب الحضور
ارتدت فستانا زهري اللون يبرز نضاره بشرتها و بياضها

كانت محط انظار الحضور و لن تنكر والدتها انها سعيده بزواج ابنتها
و لو انها تمنت ان تكون من نصيب ابن عمها و لكن كلمه زوجها هي القرار الاخير
اقتربت منها ام خميس لتقبل رأسها و تبارك لها بالزواج
ام خميس: بالبركه يا بنتي
خوله بحياء: الله يبارك فيج عمتي
ام خميس: ما شاء الله تبارك الخالق قمر ربي يحفظج من العين

كان حفل الاستقبال بسيطا ويقتصر على العائله واقاربهم
اسره عبدالله شقيق عيسى ابو عبد العزيز و اسره محمد شقيق ام عبد العزيز
هم من حضر الحفل اما البقيه فكانوا يفضلون حضور الزواج

&
/


منزويه تنظر الى القادمين و تجول بناظريها هنا و هناك تحاول ان تبحث عن منفذ
يقودها الى بر الامان بعيدا عن الحضور و صخب الحفل و لكن اين ستهرب
الحفل مقام في بيت العروس و هي تحتاج لان تمشي خمس دقاق لتصل الى منزلها
هذه المناسبات دائما تشعرها بالضيق و غالبا ما تسبب لها الصداع و الارهاق


تقدمت منها عنود و حملتها تقبلها فهي الوحيده من هذه العائله التي لم تسخر منها
ربما لانها لا تزال طفله و حين تكبر قد تصبح كشقيقتيها او لنقل ستصبح مثلهما
طالما والدتهم تطعمهم من افكارها و معتقداتها الخاطئه او القديمه لزمن العبوديه
مريم تنظر لعنود تنظر لها زهره بيضاء نظيفه و لم تتلوث بعد بالبيئه المحيطه بها
ابتسمت عنود لها: مليوم انتي حلوه
مديم: فديتج يا حلوه انتي تعالي بعطيج كيك
عنود: لا بعدين ماما بتضربني
مريم: ما بتضربج ماما انا بكلم ماما
اخذت عنود معها الى طاوله المقابله للاستقبال لتعطيها قطعه من الحلوى و كم سرها ان ترى ابتسامه
الصغيره فهي تعلم بآن لا احد يهتم بها فقط لانها صغيره في السن لا يبالون بالحديث معها سوى شقيقها


لم تنتبه لليد التي امتدت للفتاه و اخذت منها قطعه الحلوى و لكن اغضبها انها تلقت صفعه قويه على خدها الطري
ذهلت مما رأت انها طفله كيف تقوم بصفعها لا تزال طفله و ان كان تأديبا
مريم بعصبيه: ليش تضربينها شو سوت البنت
ام عبد العزيز: انتي مالج خص في بنتي اضربها اذبحها كيفي
مريم بقهر: انزين هي ما سوت شيء الا هي كيكه
ام عبد العزيز: مالج خص انا نبهتها ما تاكل حلويات و خاصه ما تقرب منكم يكفي خذتوا خوله مني
مريم: الحمد لله و الشكر هذا مرض يسمونه استغفر الله
و تركت ام عبد العزيز تنادي عليها و لكنها رحلت عنهم لن تضيع وقتها مع امرأه لا تعرف للتحضر او فن التعامل شيئا
كم هو محزن ان تكون في مستوى عالي في المجتمع و لكن عقليتك لم ترتقي بها


اقتربت منها نوره تحدثها
نوره: وين رحتي خميس الحين بيحدر يلبس حرمته الشبكه
مريم: كنت مع عنود يالله خل نروح
نوره: شو بلاج معصبه ساره ولا أمها قالوا لج شيء
مريم: يهبون لا محد قال لي شيء بس صار شيء عصب فيني ما عليج الحين خل نروح


و توجهوا الى الكوشه و كان اخوهم قد دخل لتوه و صعد الى الكوشه مع امه لتعطيه عقد الذهب
ليلبس زوجته
لا يخفي انه كان متوترا و لكن أيضا سعيد انها أصبحت رسميا ملكه و حلاله امام الكل
لقد حلم بهذي اللحظة منذ ان كان مراهقا و الان اصبح الحلم حقيقه، نعم هي له وحده
قد تكون قاسيه و جافه و لكنه سيعلمها فن الحب و المودة سيخترق جميع حصونها و يوقعها في شباكه
بعد ان ألبسها الخاتم و البسته الخاتم قبل رأسها ثم همس بأذنها بعد ان شدها نحوه
خميس: مبروك الزواج حرم خميس
لم تجب و لكنها انزلت رأسها باستحياء، لماذا و ما هذا الإحساس اين درعها لقد قالت
ستحاربه لماذا الان لا تستطيع ان تقول له شيئا، يجب ان تجرحه كما جرح والدتها حين تقدم لابنتها
خوله: مع الأسف يوم موتي يوم تزوجت واحد مثلك
تشنج خميس من كلامها و ضغط بيده على خصرها و شدها اليه اكثر و همس من بين اسنانه
خميس: ظنيت انج بتتأدبين بس شكلج مب ناويه تبدين بهدوء و سعادة
خوله: شل يدك عورتني
خميس: ما شفتي شيء بعدج و هذي اليد بتملك كل جزء فيج
تركها و ابتسم لأمه و سمح للمصورة ان تلتقط الصور له و لزوجته ثم تقدمت اخته نوره تهنئه و مريم خلفها
و التقطوا صوره جماعيه معهم ثم سمحوا للمصوره ان تكمل التصوير و تلتها اخت خوله تلقي السلام على زوج اختها و تقبل اختها
نزلت دمعه من عينها و مسحتها بسرعه و ابتسمت لهم و مشت الى اخر المنصه و وقفت قرب مريم و نوره
/

لا رجوع الآن لقد اصبحا زوج و زوجه ان ارادت ان تفرقهم لن تنجح و ان نجحت هي من ستتضرر و اسرتها
لا تريدها ان تآخذه بعيدا انه لها فقط هو من يجب ان يكون معها لم ترد ان تكون هي له لا ليست هي و لكنه يحبها
و هي تعلم بذلك لكن رغم ذلك تمنت دائما ان لا يتزوجها و لكن الان هو لها هي فقط
ستنسحب لا تستطيع التحمل اكثر، خرجت و اتصلت على السائق ليأخذها الى المنزل
انسحبت بهدوء دون ان يلاحظها لحد
هناك غيره في داخلها لا تعلم سببها و لكنه شعور مزعج


khalid moon غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-18, 02:36 PM   #15

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
ارى انك متواجد بالمنتدى
الروايه اذا بقيت دون جديد ستغلق
بانتظارك


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 19-01-18, 10:57 PM   #16

khalid moon

? العضوٌ??? » 412959
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » khalid moon is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موعد نزول الروايه بيكون كل فجر سبت

khalid moon غير متواجد حالياً  
قديم 19-01-18, 10:59 PM   #17

khalid moon

? العضوٌ??? » 412959
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » khalid moon is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ارى انك متواجد بالمنتدى
الروايه اذا بقيت دون جديد ستغلق
بانتظارك
اعتذاري كنت انتظر تصليح جهازي
و لان انا اقوم بنسخ الروايه من جهاز الهاتف الى الكمبيوتر


khalid moon غير متواجد حالياً  
قديم 20-01-18, 12:20 AM   #18

khalid moon

? العضوٌ??? » 412959
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » khalid moon is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الخامس الجزء الاول



لن يغير هذا الوضع من الحقيقه
و ان انكرت حقيقه الغيره التي تملكتها


كان المكان يضج باصوات الموسيقى و الجميع يرقص فرحا و كانت
الفتيات يتناوبن على ضيافه الموجودين و السلام على من لم يسلمن عليهن قبلا
كل فتاه تحمل زهره و توزعها على الحضور و مع كل زهره دعاء و تهنئه للعروسين

لم ينتبه احد لغيابها فقد ظنوا انها قد تكون في احد الزوايا تنظر للحضور بسبب عادتها في الاختباء في مثل هذه المناسبات و لكن حين رحل خميس بعد ان بحث عنها علموا بآنها قد تركت الحفل، لم يعجب ام خميس تصرف ابنتها فكيف ترحل دون ان تقول
شيئا لها و انه اول فرحه لها لماذا لا تشاركهم الفرح

اتصلت بها غاضبه لتجيب قبل ان ينقطع الاتصال بتعب
قالتها بغضب: انتي وينج الحين
مريم بتعب: انا رجعت البيت امي
ام خميس: كيف تروحين من دون ما تخبرينا
مريم: ياني صداع حاد و كنتوا مرتبشين و ما حبيت ازعجكم
ام خميس: بس اخوج كان يدور عليج و انتي تروحين حتى قبل لا تسلمين عليه
مريم بقهر: خلاص اميه بخبره اني تعبت لا تصارخين راسي يعورني و الله
ام خميس بقلق: شو فيج يا قلبي
مريم بوهن: ما ادري راسي احسه بينفجر بس ابا انام يمكن يخف الالم
ام خميس: خلاص نامي و ان شاء الله ما فيج الا كل خير
مريم: تمام يالله امي قعدي ويا الضيوف بنام
ام خميس: خلاص حبيبي نوم العوافي
مريم: الله يعافيج مع السلامه


و اغلقت مريم الهاتف و وضعت راسها على وسادتها و تركت لدموعها تجري على خدها و اطلقت تنهيده تعب و قهر تخرج منها لتعبر عن كل ألم تشعر به و حزن
لا تعلم لماذا شعرت بالتعب او لماذا قلبها يؤلمها لدرجه انها تشعر بأن احد ما يعتصر قلبها بيده ليخنقه و يوقف نبضاته


صرخت بأعلى ما لديها من قهر و تعب تريد ان تشعر فقط انها بخير
تريد ان تفرح لشقيقها تريد ان تكون طبيعيه و لكنها لا تستطيع
مريم: خلااااااااااص ابا ارتااااااح تعبت و الله تعبت ارحمني يا رب


&
/


اقتربت ام خميس من ابنتها لتحدثها بعيد عن صخب الغناء و الضوضاء
ام خميس بقلق: اختج ردت البيت تعبانه
نوره: غريبه شو فيها ما كان فيها شيء
ام خميس: ما ادري صوتها تعبان لا تطولين هني و روحي تطمني عليها
نوره: خلاص ان شاء الله امي انتي لا تشلين هم دقايق و بروح لها اطمن عليها

استغربت نوره من شقيقتها فهي كانت بخير قبل ان يدخل شقيقها خميس فلم تشكي مريم من سوء، قد تكون هربت من الحضور او ان ساره و بنات عمها قد قمن بمضايقت شقيقتها على مظهرها مما ازعجها و رحلت، احست بالقهر على حال شقيقتها فهي تريد ان تساعدها و لكنها عاجزه ولا تعرف كيف تساعدها او تدخل جزء من السعاده الى قلبها


اقتربت ندى بخبث من خوله، فهي لن تتردد على بث سمها و لطالما كانت ندى تغار من خوله لانها اجمل فتيات العائله و لان ابن عمها عبدالله كان يريد الزواج من خوله و لكن عمها أبو عبد العزيز كان قد قطع وعدا لوالد خميس بأنه سيزوج ابنته من ابنه
لا تنكر انها الان سعيده ان خوله رسميا ارتبط اسمها باسم خميس و هذا يعني ان عبدلله سيكون لها هي فقط و لكنها تعلم بأن قلب عبدلله لا يشعر الا بخوله فقط

ندى بحقد: مبروك حرم خميس
خوله: الله يبارك في حياتج
ندى بسخريه: اوه لا شكله لعب في عقلج من الحين ريلج
خوله: سكتي ما اعرف شو بسوي وياه مهددني
ندى باستغراب: ليش شو قايل
خوله: كلام فاضي ما عليج
ندى: انزين الحن حبيب القلب اكيد حزين
خوله: خله يولي يكفي صرت حرمته
ندى: لا انا ما اقصد خميس
خوله باستفسار: عيل من تقصدين
ندى و هي تراقب خوله: عبدلله بعد من تدرين انه يحبج و يباج لكن عمي الله يهديه فرق بينكم
خوله بحزن: هيه مسكين عبدالله يا ريته زوجي
ندى بعصبيه: بس الحين خلاص انسيه لا يكون تبينه يتم معلق فيج
خوله: لا ما قلت بعلقه بس لازم ينساني مثل ما انا بنساه
ندى: هيه احسن خليه يفكر في غيرج و يعرس
خوله: الله يسعده


اقتربت منهم ساره و هي تبتسم لهم فهي لا تستطيع إخفاء سعادتها بآن شقيقتها قد تزوجت رغم ان والدتها لم توافق على هذا الزواج الا انها ترى ان خميس يناسب شقيقتها عكس عبدلله فهي تعلم انه لا يتحمل المسؤولية و ان كل طلباته مطاعه و ان كانت غير عقلانية و صبيانية، فهي لم تنسى حينما أراد ان يأخذ سياره صاحبه الجديده له و لان صاحبه لم يوافق على بيعها عليه لانها مواصفات معينه و لا يوجد مثلها في البلاد قام هو بصدمها بسيارته الى ان أصبحت قطعه معدن لا تنفع ، نعم ان خميس على الأقل لن يتصرف بصبيانيه و سوف يسعد شقيقتها

ساره: ها يالله ساره خلاص بندخلج الغرفه
خوله: يالله عبالي نسيتوني تبوني اتم بين الحضور هالمده
ساره: لا امي الحين قالت انزلج تودعين المعازيم
ندى: ما بتروح تتصور روحها مع خميس
ساره: هيه صح غريبه ما تصورتوا بروحكم بس ع الكوشه
خوله: خميس ما يريد يسوي ألبومين صور قال بس يوم العرس ألبوم
ندى: غريبه يخاف ع بيزاته
خوله: لا بس هو ما يحب صرف و بهرجه الاعراس
ساره: المهم ريلج هذا و قراره يالله خل ننزل



و نزلن جميعا متوجهات الى المنزل بعد ان ودعت خوله الحضور و دخلت الى المنزل متعبه فقد كان يوم طويل فهي لم تنم منذ الصباح و لم تأكل شيئا ابدا فقد استيقظت و استحمت ثم ذهبت الى الصالون تعمل شعرها ثم عادت و حضرن طاقم التجميل و قمن بتجميلها و وضع المكياج لها و بعدها لم تنل أي قسط من الراحة فوصلن بنات عمها و قمن بالتصور معها و ما هي ساعات الا و نزلت للحضور و أخيرا ها هي الان تعود الى غرفتها متعبه و منهكه

رمت بنفسها على سريرها متعبه و لم تقوى حتى الى ان تنتظر ان تخلع فستانها و تزيل المكياج فقد قان حقا نهار شاق و متعب، و ظلت تفكر ان كان هذا فقد ما هو الا حفل عقد قران فكيف سيكون الوضع يوم زفافها اذا لابد ان تنام قبل زفافها باسبوع نوما طويل كافيا و ان تستمد كل القوه و الطاقه ليوم زفافها


خوله و هي مغمضه عينيها: ساروه دخيلج ميته يوع و فيني رقاد بس ما اريد الا شيء خفيف آكله قبل لا انام
ساره: شو تبين شوربه ولا سلطه
خوله بتعب: شوربه زينه و هاتي معاج فواكه بعد لان جد ميته يوع
دخلت اليها ابنت خالتها سعاد: وين العروس تنام توها السهره نبا نقعد وياج
خوله: فديت قلبج سعودوه بس جة تعبت اليوم كله
سعاد: هيه لازم اذكر انا يوم ملجتي بعد تعبت و يوم عرسي كان بيغمى عله من التعب
خوله بخوف: لا ان شاء الله ما بتعب بالعرس
سعاد: لا ما اظن بتتعبين نحن يوم عرسي كله كان فوق راسنا و تعرفين انا البنت الكبيره و خواتي صغار أشرفت ع العرس روحي من تحضيرات و اهل زوجي ابدا ما كانوا متعاونين لكن مبين خوات خميس حبوبات
ساره: هيه نوره ما شاء الله اجتماعيه و خدومه لكن اختها انطوائيه ما تجتمع بحد
ندى: الا قولي صبيانيه مب مال حركات اتكيت و بنات
ساره و هي تنظر لندى بعصبيه: ندى خلاص عاد
سعاد و هي لم تفهم شيذآ: ما علينا المهم شو شعورج خولوه
خوله و هي تعتدل و تجلس على طرف السرير
خوله: احس ما ادري ان خلاص كبرت
سعاد: خلاص الحين بتصيرين زوجه و عقب ام و ربه بيت
خوله: الله يسر الامور و يتممها على خير
البنات جميعا: اللهم آمين


&
/


وصلت الى المنزل و توجهت الى غرفه شقيقتها قبل ان تتوجه الى غرفتها تريد ان تطمئن عليها فقد اخبرتها والدتها انها كانت متعبه و طرقت عليها الباب علها تجيب، انتظرت ثواني قليله و اتتها الاجابه بالدخوله و دخلت اليها ، كانت الغرفه تسبح في ظلام دامس و لا توجد اضاءه سوا اناره الشارع التي تعكس على نافذتها و كانت مريم منزويه على طرف سريرها و متدثره بالبطانيه ،
مدت مريم يدها الى جهاز التلفاز و كتمت صوت القرآن و اعتدلت علر سريرها سامحه لاختها ان تجلس قربها
كانت تلف رأسها بشال و رائحه الادويه و مرهم الصداع تعم المكان، كانت فعلا نوره قلقه على شقيقتها فعينها حمراء


نوره: شو فيج يا قلبي سلامات
و وضعت مريم راسها على رجل شقيقتها بتعب و اغمضت عينيها لتخر دمعه حاولت مريم جهدها ان لا تنزل و لكن الدمعه غلبتها و نزلت على خدها
مريم: ما ادري نوروه تعبانه و راسي بينفجر من الألم
نوره: قومي خليني اوديج عند الطبيب
مريم: ما اريد بس بنام و برتاح ان شااء الله
نوره: انتي متأكده ان ما فيج شيء
مريم: هيه ما فيني شيء بس بتعب
نوره بشك: محد قال لج شيء من البنات ضايق فيج
مريم: لا وين اخر همي و بعدين انا اعرف اسكتهم لو حد تجرء يضايق فيني
و قاطعهم طرق خفيف على الباب، و لم تحتاج مريم لان تحمن من الطارق فهي تعرف توأمها
مريم: ادخل معرسنا
خميس: هلا حبيبه قلبي سلامات امي تقول تعبانه
مريم: هيه شويه ارهاق لا تشيل هم انت
خميس: سلامتج قلبي تبين اوديج المستشفى
مريم: لا فديتك جد مجرد صداع و تعب من ارقد ان شاء الله بنش بخير
خميس: هيه اوكي ارتاحي عيل انا بس حبيت اطمن عليج لان اختفيتي فجأه كنت أبا اصور وياج
مريم: فديت روحك اسمح لي و الله من التعب طلعت من دون ما اخبر حد
خميس: يالله ما عليه في العرس ان شاء الله
و نظر الى شقيقته الصغره لان تقوم و يتركوا شقيقتهم ترتاح قليلا
خميس: يالله عيل بنخليج ترتاحين
مري: اوكي حبايبي


خرج خميس و خرجت خلفه نوره و أغلقت الباب خلفها و استوقفت خميس
نوره: خميس امي عيل يت وياك
خميس: لا امي بتي مع ابويه انا ييت قبلهم
نوره: اوكي لان نسيت شنطتي عندهم هناك
خميس: علقت شنطتج عند الباب عطتني إياها امي
نوره: الحمدلله خفت حد ياخذها
خميس: لا ما عليج امي وصتني اوصلها لج
نوره: خلاص تمام قلبي شكلك تعبان روح ارقد
خميس: هيه و الله متعب هاليوم بروح احط راسي و ارقد يالله تصبحين ع خير
نوره: و انت من اهله


توجهت نوره بدورها الى غرفتها و جلست على الكرسي و قامت بإزاله مساحيق التجميل عن وجهها و اطلقت العنان لشعرها بان يسترسل على كتفيها و ظهرها ثم توجهت الى الحمام لتستحم و تستعد للنوم فقد كان يوم متعب للجميع


/

بعد الحفل عاد الجميع الى منزله و كانت هناك اعين تشاهد و تتمنى ان تتزوج في القريب من الذين تملكوا قلبهم و فكرهم و هناك اعين حاقده لا تحمل سوى الكره و الحقد و لا تريد السعاده لاي شخص

/

في صباح اليوم التالي استيقظ الجميع و توجهوا الى منزل الجد الكبير

/

الحب الحقيقي تجسده الافعال والمواقف وليست الكلمات والعبارات والقصائد،
ولكن في بعض الاحيان يريد الانسان التعبير عن حبه بكلمات رقيقة ورومانسية نابعة من القلب
صادقة مليئة بالمشاعر الراقية والجميلة فتدخل القلب علي الفور ويصدقها الاحساس والشعور،
وهذه تكون اجمل الكلمات التي تسبب السعادة والفرح للمحبين

/



يريد ان يعبر عن حبه لها و لكنه لا يعرف كيف
يعلم كل كلمات الحب و الغزل و لكنه بقربها يستصعب كل شيء، لا يعرف لماذا حين يريد ان يمتدحها ينتهي به المطاف ان يسخر منها او يجرح مشاعرها و هو يعلم بأنها تكرهه على تصرفاته الا انه يحبها يجب ان يخبرها بحبه
صحيح ان شقيقه كان يمزح و من باب الاستفزاز كان نقاشهم الا انه لا يحتمل فكره ان تكون لغيره فلم ينسى بعد ما قاله شقيقه
صالح: اول حفيد للعايله و ملج أخيرا
راشد: وين نسيت مفتاح ولد عمتك
صالح: هيه بس اقصد اللي شال اسم العايله يعتبر اول واحد
راشد: هيه صح و اخوك سعيد بعده ما ملج بس خاطب بنت عمتنا
صالح: هيه البنات قامن يعرسن انا بعد بتزوج قريب
راشد: و من بتاخذ من هاي اللي ربي بيبليها فيك
صالح: لا هاي ربي موفقها فيني و ما تمت الا نوره بنت عمي بلال
راشد: شوووووو تبا نوره
صالح: هيه بنت شو حلوها و اخلاق
راشد و هو يمسك شقيقه من ثوبه: صلوح نوروه تعرف ان احبها انا لا تلعب باعصابي
صالح و هو يحاول ان يفلت من قبضت أخيه: هد انزين امزح و الله امزح
راشد و هو يتركه: لو شفتك تمزح جي مره ثانيه يا ويلك
صالح: انت تراك ساكت ما عندك الا تفشل البنت و جي بتكرهك اكثر لو تحبها صدق اثبت حبك و اخطبها


نعم يجب ان يحدث والده و عمه بانه يريد نوره فهو يحبها ولن يحتمل ان تكون لغيره
لقد قرر ان يخبرها بمجرد ان يرى الوقت المناسب
و ها هي تخرج من المنزل متوجهه الى الحديقه الخلفيه و ذهب نحوها يجري
خافت من قدومه نحوها فقد اخافها
نوره: بسم الله خوفتني و انت ياي تربع صوبي جي كانك بتذبحني
امسك بيدها و وضعها نحوه قلبه و صرخ: نوره انا احبج بتتزوجيني


khalid moon غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-18, 09:22 AM   #19

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تغلق الروايه بناء على طلب الكاتب
وان شاء الله يعود بعد فترة ويكملها
بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 14-07-19, 09:12 PM   #20

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تفتح الروايه بطلب من الكاتب من اجا اكمالها

بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.