آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي.*مكتملة* (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الوهم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : hollygogo - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-18, 08:17 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حبيبتي سما و عيونها نجوم / للكاتبة إيلينا.






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
حبيبتي سما و عيونها نجوم
للكاتبة إيلينا.



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-01-18 الساعة 06:48 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-18, 08:18 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا @: دي اول روايه ليا انزلها و اتمنى تكونو معايا و تعاونوني و بإذن الله ف الاخير بقولكم اذا هي خياليه او واقعيه . و اذا الشخصيات موجوده في الواقع او لا .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الجُزء المحذوف من كلماتنا ، النظرة التي نحتفظ بها حتى نستدير ، الأحلام التي لا نُخبر عنها أحد ؛ هي نحن في الحقيقه *!




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-01-18 الساعة 06:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-18, 08:19 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


[ البارت الاول ] ...

بيت كبير و فخم بالرياض ... و أسواره ورد دخل بسيارته الدودج السوداء من البوابه و هو يدور حول نافورة الحوش اللي كانت اكثر من فخمه و اللي توصل لباب البيت ... نزل من السياره و أخذ شنطته اللي دايم معاه بكل سفر و مشي و تنهد : يالله ع ذا التعب! نزل قبعته و بدا يدخل يده ب شعره البني الكثيف دخل و الفرحه ماليه قلبه واخيرا ب يرتاح و يشبع من اهله ، لقى البيت مرتب و نظيف كعادته و اشعه الشمس داخله البيت و ريحه البخور ماليه المكان و يسمع الضجه من المطبخ عشان يجهزون كل شي بوقته تقدم و يقول بنفسه : اخيرا في حياه في البيت الله لايجعلني افقدهم شافها جالسه ف الصاله و كعادتها تسبح و تذكر ربي و تنتظره و القهوه قدامها راح لها و قال : سلام يالغاليه ي نور عيني انا رجعت .
الجده بفررحح : ياروحي انت . و تضمه و هي تبكي.
: وش فيك يا جنتي ليش تبكين؟ شوفيني رجعت !
الجده : البيت مو حلو بدونك يا ولدي جعلني ما افقدك ! ابتسم بكل راحه و حضنها و باس راسها و جلسو : شوفيني رجعت ب أسرع وقت و انسدح ع رجولها و باس ايدينها : يلا العبي في شعري زي ما تسوين لي دايم .
الجده بضحك : هههههههههههههههه يا ولدي هذاك اول يوم انك صغير الحين عاد وش كبرك ؟، و صرت رجال و طيار زي ما كنت تبغى يوم انك صغير .
: ههههههههههههههه جد يمه ؟
الجده و هي تتذكر : ايه و الله عذبتنا كانك ما تذكر ف انا اذكر و انا امك الا و تبغى تصير طيار و تطير ب الناس و هذاك حققت اللي تبيه .
قام من حضنها و الاسى ب عيونه : انا اسف، لانك تحملتيني كثير اسف لاني تعبتك معي من طفولتي . حضنها و هو يكمل : انا من يوم ما فقدت امي و ابوي و انتي صايره لي الام و الاب و الجنه و الحياه كلها و رضاك فوق كل شي .
الجده بدموع : ياولدي وش ذكرك الحين ؟ تكمل و هي تمسح ع شعره : الله يرزقني طولة العمر و اشوفك معرس بعد و يلا اهو قوم عني كسرتني خلني اوصي الخدامه تسوي لك اكل عشان ترتاح بعدها .
قام و هو يضحك : حاضر يا الغاليه .
طلع ل فوق و هو يجر شنطته و دخل غرفته اللي كان اللون الاسود غالبها و مرتبه و صوت القرآن فيها حس بالراحه : ااخخييه اشتقت لكل زاويه في البيت و كأني في غربه ، ان شاء الله اطول ذي المره .
ترك شنطته و جلس ع السرير و تنهد بتعب مر من الوقت دقايق ، و قام شال اسمه من بدلته و هو يقرا اسمه { الكابتن / رعد البتار } ابتسم بحزن : لو ابوي و امي عايشين كان افتخرو فيني او يمكن بغو لي مجال ثاني. راح فكره ل بعيد ل سنوات طفولته مع امه و ابوه .
ام رعد: يلا حبيبي تعال عشان نلحق نفطر و نسافر .
رعد و هو ما تجاوز ال 9 السنين: بنسافر بالطياره ؟
ام رعد و هي تمسح ع شعره و تبوسه : ايه.
رعد: اللللللللللللهههه ابغا لما اكبر اصير طيار و نسافر كل يوم مع بعض.
ام رعد بابتسامه : انت بطل اساسا و راح تصير اللي تبيه لما تكبر يلا تعال و مسكو يد بعض و راحو .
رجع بذاكرته و يطالع يده و يشمها : يا ليت لو بقيت ريحه عطرك لحد الآن موجوده بيدي.
تقدم و قرب من المرايه : يارب معقول انا اشبهه كثير ؟ ليه كل من شافني ذكرني ب اسم ابوي ؟ و قال اني اخذت منه كل شي ، هم جالسين يشوفون ابوي فيني و الا لا ؟ بس انا نسيتهم نسيت كيف شكلهم ! و لا عندي صور لهم ، يكمل و هو رافع ايدينه : يارب عوضني بشوفتهم في الجنه يارب ارحمهم . فصخ بدلته و راح اخذ له شور
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
التعريف بالشخصيات:
الجده : غزيل و زوجها متوفي و عندها 5 من العيال و بنت .

ناصر و زوجته ندى عيالهم ?
صقر 26 / الكبير و كل المسؤوليه عليه و الكل يعتبره الاب الثاني لهم ، تميز ب رجولته و سيطرته ف العمل ب العسكريه ، تميز ب شعره الاسود و عيونه السودا معضل و طويل نتيجه ل عمله .
فهد 24 / اكثر شخص طيب و حبوب في العايله تحبه جدته كثير و هو و رعد اصحاب و اخوان و اكثر من كذا شعره بني فاتح و ابيض و ماخذ الطول من اخوه و متوظف في التجاره و الاداره.
مروان 23 / و اللي تميز ب العايله انه اكثر شخص يحب الطقطقه و اللعب و الاستهبال شعره طويل لحد رقبته و غالبه الشيب ف شعره من الوراثه و هو يشتغل ستاند اب كوميدي.
رواد 22/ اكثر شخص ع نياته و بعيد عن المشاكل و القيل و القال ياخذ من اخوه صقر في الشكل 3 جامعه.
ليان 20/ و اللي ماخذه الحنيه و الطيبه من اخوها فهد شعرها ل كتفها و كيرلي ع طبيعته تتميز ب عيونها الكبيره 2 جامعه
شروق 19/ و اللي ماخذ قوه الشخصيه من صقر بس شكلها غالب عليه الطيبه شعرها عودي و طويل 1 جامعه

عبدالعزيز و زوجته نهى عيالهم?
فيصل 25 /الكل يحترمه و يحبه و ياخذون ب قراراته و سمي ب حلال المشاكل و مسعد العايله ابيض و طويل و يلبس نظاره و الكل يمدحه ع اخلاقه و متوظف في دائره حكوميه
تركي 24 / اكثر شخص ع نياته و محبوب شعره كستنائي و طويل ل رقبته و متوظف ف الاتصالات .
النوري 20 / اكثر بنت خدومه ف العيله تتميز ب طيبتها و مساعدتها للكل مثل اخوها بيضا مره و شعرها اسود و قصير لحد كتفها 2 جامعه .
فجر 19 / تحب المقالب هي و اختها سمر و يحبون يخبصون في كل شي قصيره و شعرها صابغته وردي غامق 1 جامعه
سمر 18/ مثل اختها ب الشخصيه و صابغه شعرها بنفسجي 3 ثانوي

محمد و زوجته ماريه عيالهم ?
رعد 24 / و هو بطل الروايه و شخصيته غير عن الكل يتميز ب طوله و سماره و عضلاته يتميز ب غروره و كبريائه اللي يلمحونها اللي حوله ماخذ كل شي من ابوه ما يعجبه اي احد و لا يضحك و لا يسولف مع اي احد و لا يعطي وجه او وقت لاي احد الا للي يحبهم و يعرفهم ما يأيد شي اسمه حب و حبيبه و يكره هالشي و يتمنى يعيش حياته وحداني ماخذ الحنيه و الرهافه من امه شعره البني الكثيف عطته جاذبيه حواجبه اللي دايم مشدوده ع عصبيه و عيونه السودا تطيح كل وحده ب غرامه ما يحب يشكي اللي ف قلبه غير ل عمته . و باقي تعرفون شخصيته زين من الروايه و هو طيار.

نايف و زوجته ناديه عيالهم ?
مصعب 23 / شخص حبوب و حق سفريات يحب يعطي للكل و لا ينتظر رد من احد و هو ف الاعلام.

رايد و رامي 22 / اكثر شخصين يمقلبون العايله توام و لكن مختلفين مركبين بريسز و مكدشين و اكثر شخصين ينجلدو ع مقالبهم اخر سنه ب الجامعه

بنان 19 / دلوعه اخوها مصعب و لا يرد لها طلب اكثر وحده تحب الدراسه 1 جامعه

احمد و زوجته جنات عيالهم ?

جنان 20 / جميله العايله زي ما يسمونها اكثر وحده متعلقه ف جدتها 2 جامعه
لوران 18 / اكثر وحده تتحارب مع داليا ع ابوها 3 ثانوي
سارا 17 / هاديه جدا 2 ثانوي
داليا 13 / دلوعه ابوها 1 متوسط

عبير و زوجها متوفي و ساكنه مع امها عيالها ? شموخ 19 / ماخذه طباع امها بكل شي 1 جامعه
خلدون 9 / 3 ابتدائي
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

تابع البارت الاول /.

بنفس البيت بس دور بعيد و هادي و كان كله لها و كأن ربي عوضها عن كل شي ، صحت من النوم و شافت الوقت قرب ع العصر تنهدت بتعب و قامت بكسل شافتهم و هم جنبها و باستهم : الله يخليكم لي ، اخذت شور و لبست و تجهزت و هي نازله تتذكر كلام امها : اليوم بيجي ولد اخوك قومي من بدري و استقبليه .
نزلت و هي متاخره و دخلت المطبخ لقت امها تجهز كل شي حكت في نفسها : الحمدالله ع نعمه وجودك الحمدالله ع اللي عوضني بكل خير ، الحمدالله على ان كل اللي احبهم حولي انتي و عيالي و رعد و الله يرحمك ي الغالي و يرحمك يا ابو عيالي.
الجده و هي تلف و تشوفها : لا بعد بدري يا ست الحسن .
عبير بضحك: معليش ي الغاليه هذاني صحيت و خلاص شوفيني قدامك .
الجده بمزح: ماش ماااش ما كانك ام و عمرك ف الثلاثين ما يعتمد عليك في شي .
عبير :يوه وش فيها لساتي بعمر الزهور ما اعيش حياتي يعني؟ قربت من امها : الا وينه ؟
الجده : ههههههههه عيشيها بس لاتنسين عيالك ، طلع ل غرفته .
عبير و بضحكه شريره : و الله اخوفه و طلعت بركض ل فوق.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في بيت ثاني فخم و يملاه الضجه اوقات و الهداوه اوقات و لكن مو بعيد عن بيت الجده .

:يلا قومو ما راح اصحيكم مره ثانيه ولد عمكم جاي ف الطريق و تطالع ساعتها : الا يمكن قد وصل بعد.
: يا يمه خلينا ننام لاحقين عليه .
ام صقر : انت تعرف مين جاء ؟
فهد بملل و نعاس : مين يا يمه ؟
ام صقر : حبيب القلب اللي ما يفارقك
فهد بشك : رعد؟
ام صقر : ايه رعد قوم اليوم الجمعه في بيت جدتك.
فهد فز : و اخيرا جا ما بغا و قام من النوم و طاح : اخخ يا رجلي .
ام صقر بحسره : من الحوسه اللي في الغرفه كل ما ترتبها الخدامه قمتو حوستوها و الملابس اللي كلها ف الارض قوم و قوم اخوانك معاك ما عاد برجع اصحيكم .
قام فهد و قوم اخوانه معاه .
ابو صقر و هو جالس ف الصاله و يقرأ الجريده و يلمح زوجته وهي نازله : ها قاموا و الا بعد ؟
ام صقر : هذاني قومت فهد و الباقي بعد نايمين .
ابو صقر ترك الجريده و طلع فوق و بصوت عالي : يعني بعد ما قامو ؟
فهد و اللي سمعه و يقوم اخوانه : قومو الله ينكبكم قومو ابوي جا الله يلعن ذا النوم قومو يا كلب انت وياه .
مروان بنعاس : خلني انام لالعن شكلك.
رواد و هو يفز : قمت خلاص
فهد و هو يحاول يصرف الموضوع و يحس ب خطوات ابوه قربت من الباب و قام و كبر و بدا يقرا الفاتحه .
رواد و هو منحشر جلس و سجد ع طول .
مروان و اللي حس عليهم و فز و راح لبعيد.
دخل ابوهم : هذاكم صحيتو؟
ابو صقر : وش تصلون انتم ؟ الصمت غالب ع الغرفه. انتظره لما خلص .
فهد بتوتر و هوا تو خلص صلاه و يسلم و يلف ع رواد و يقول بصوت واطي : حسبي الله ليه ساجد للحين ؟
ابو صقر : اي صلاه اللي بذا الوقت ؟
فهد بخوف : العصر
ابو صقر : و العصر باقي مااذن !!!
فهد بتوتر و يحاول يخرج اي جواب : ااء الظ ايوه الظهررر عشان ك كنناا نناا يم ين .
ابو صقر بشك : ايييييه ، وش فيه اخوك مات ب السجود ؟
فهد و هو يلف عليه و بصوت واطي : قوم الله ينكبك .
رواد حس ع نفسه و قام من غفوته و سلم ع طول .
ابو صقر : وش عندك مطول ؟
رواد : ادعي لك انت و امي يا يبه .
ابو صقر بتفاجا: ايه ع خير و مروان وين ؟
فهد و اللي كانت الانظار عليه : ف ف في الحمام يلا بس نلبس و ننزل .
ابو صقر : هذاني انتظركم تحت و طلع .
فهد و اللي ضرب اخوه ع خفيف : الله ينكبك كنت بتسوي لنا بلوه.
رواد : جاني النوم ياخي
فهد بشك : الا وين مروان ?
رواد : مدري .
فهد قام دوره .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بيت ثاني يملاه الضجه و الفرحه و الضحك العالي كالمعتاد و ريحه البخور تعج البيت .

لوران و تستشور شعرها : من جد بنروح ل بيت جدتي عشان استقبال رعدوه؟
جنان و هي تختار لها لبس: ايه تعرفين هو عاد دلوع من جهه جدتي و لازم له استقبال و من ذي الحركات .
لوران : ياربي عاد هو مره مغرور و متكبر و رافع خشمه ع الكل م ادري ليش .
جنان : لا حرام لاتحكمين ع احد كذا .
لوران : ولد عمي و اعرفه .
ابو جنان و داخل عليهم : هلا ب الاميرات
جنان ب ضحكه : هلا ب جنتي و تبوسه .
لوران : هلا بابتي .
ابو جنان : وينهااااا ؟
لوران و جنان : مين؟
ابو جنان : دلوعتي وينها ؟
لوران و هي منفسه : ياربي مدلعها يا ابوي زياده .
داليا و هي تدخل : و خليه يدلعني وش عليك انتي ؟ منقهره ؟
لوران : اعوذ ب الله ما يفوتك شي .
ابو جنان : ههههههههههههه عاد الا دلول الا الغلا كله محد يتكلم عنها حط ذراعه ع كتفها و نزل مع داليا و هم يضحكون .
سارا و هي جايه عندهم : مساء الخير
جنان اللي تجهز اغراضها و لوران اللي تمشط شعرها : مساء النور .
سارا : ما لقيت شي البسه هاتو لي شي من عندكم .
جنان و هي نازله : افتحي الدولاب و شوفي و الحقوني تحت .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في غرفتهم اللي طاغي عليها اللون التفاحي و الابيض و هي تلبس و تفصخ و ترجع تلبس .
شروق : اوف خلاص مليت هذا حلو ؟
شروق و اللي كانت لابسه تنوره قصيره للساق سوداء منفوشه شوي و بلوزه ملونه و تركت شعرها العودي ع راحته.
ليان : حلو خلاص مرتب اثبتي عليه ، انا اللي ضايعه ب لبسي م ادري اذا حلو او لا.
ليان و اللي كانت لابسه ليقنز اسود و داخلي ابيض من دون كم و بلوزه خفيفه مره و شفافه رمادي و لابستها فوقها ب اهمال تركت شعرها الكيرلي ع طبيعتو حطت مكياج خفيف و طالعت اختها .
شروق : حححلو مبينك ع طبيعتك ، و اخذت شنطتها يلا ننزل قبل لا ابوي يعصب .
ليان جهزت ع السريع و نزلت .
ليان و شروق : مساء الخير
ابو صقر و ام صقر : مساء النور
جلسو ع الطاوله .
ابو صقر و اللي يلتفت ع فهد : وين مروان ؟
فهد بتوتر: مادري شكله باقي يلبس.
ليان و حست ع اخوها : نسيت شغله بقوم اجيبها.
طلعت فوق و دخلت غرفتهم و تنادي عليه : مروااااااااننن
ليان : رورو هههههههههههه مرواااانن
ليان و اللي حست بصوت غريب في الدولاب قربت منه و.....

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طلعت فوق ع اصابع رجولها و مشت بشويش و فتحت الغرفه بشويش لقته ينشف شعره .
بصوت عالي: باااااااااااااااااااااااا اااااااووووووووووو
رعد خاف و طاح .
عبير : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه.
رعد بخوف و ماسك قلبه : وش ذي العمه يا ساتر ? ليه ما دقيتي الباب انتي تبين تموتين يا عمه ?
عبير بضحك : ههههههههههههههههههههههههه عمه في عينك نادني عبير باقي صغيره ع عمه .
رعد : عبيروه ب تجلطيني في يوم من الايام.
عبير و هي ميته ضحك : ياويلي شكلك كان يضحك ممممره ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه .
رعد :ايه اضحكي و الله ارد لك الصاع صاعين
عبير و هي حاسه ان رعد ب يسحبها عطول ركضت و رعد لاحقها ع تحت .
الجده و هي تشوفهم : لا و الله استخفو الولد و العمه .
رجعو و هم يضحكون و تجمعوا ع طاوله الاكل .
الجده : وش عندكم استخفيتو ع كبر ؟
رعد : لساتنا صغار
عبير و هي تأيده : يب يب .
رعد و هو يبوس راسها : فديتك ي احلا عمه
عبير و هي تعطيه نظره .
رعد و اللي كانه متذكر : ي احلا عبير خلاص ؟
عبير بضحك : ايييييه .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طلع من دوامه و هو هلكان مسك جواله و كلم صاحبه : سلام سعود
سعود : يا هلا آمرني؟
: انا وراي عزيمه و حوسه خلك مكاني ف الدوام و بردها لك ان شاء الله في يوم.
سعود: ابشر يا صقر ما طلبت شي .
صقر : الله يبشرك بالخير .
مشي بكل سرعته و هو يتنهد بتعب.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الوقت صار ع 3 و العوايل باقي ما نتهت .

البيت اللي كله ضجه و ينظفونه من كل جهه و مكان .
: كذا يكنس انتي كذا عشان ماما مافي خاصم
الخدامه و هي تحرك راسها ب ايه .
: خلاص اترك اترك انت قوم سوي اكل و انا في يكنس .
ام فيصل و هي نازله و اندهشت من المنظر : تترككككييييي !!!!!!
تركي و هو مشغول : ها
ام فيصل : تتتتركييي وش تسوي ؟
تركي و هو يطالعها : هذيك غبيه بطيئه لو نظل ننتظرها لما تخلص مابتخلص الا المغرب ، نزلت و هي تضحك ع ولدها و تدعي ربي يحفظه لها و جلست .
تركي و هو مشغول و يكنس و يرفع رجولها و هي جالسه : ابعدي عشان اكنس تحتها .
ام فيصل : هههههههههههههههههههههههه نظيفه الصاله خلاص اجلس .
تركي خلص و جلس .
ام فيصل : عساني م افقدك قول امين
تركي : امين و لا افقدك , وين خواتي ؟
ام فيصل : يعني ما تعرف شغل البنات ساعه ع ما يخلصون .
تركي ابتسم و طلع لهم فوق .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في المول و هو يمشي و يشوف طقوم الكبك الماركه : ذي حلوه عطني البوكس كله
البايع : تفضل
: ع كم ؟
البايع : 760
: يستاهل رعد اكثر من كذا و الله .
دفع قيمتها و خذاها .
شوي و يرن جواله
: هلايمه
ام مصعب : هلا حبيبي ها خلصت عشان نلحق نروح ?
مصعب : ايه يا نور عيني هذاني قريب مسافه الطريق بس و قفل .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بدت الساعه تميل للاربعه .

جنان وهي مخلصه : ها خلصتي؟
لوران : ايه بس اخذ عباتي و ننزل .
جنان لابسه تنوره قصيره ليلكي و بلوزه من دون كم اسود غطته ب عقد اللولو الابيض و فكت شعرها الاشقر و اخذت شنطتها البيضا و نزلت.
لوران نزلت و هي لابسه بنطلون جنز و بلوزه عودي من دون كم و ع الاكتاف ورد مملي البلوزه كلها ( اتمنى فهمتو ) ربطت شعرها الاسود و اخذت كعبها و نزلت .
سارا و اللي لابسه فستان ناااااعم حق بيت لونه سماوي ع ابيض و لبست عقد لولو ابيض و نزلت .
داليا و اللي متعوده يكون لبسها عادي ،لابسه بنطلون جنز و بلوزه اورانج و لبست العبايه ب اهمال و الطرحه ع كتفها و فكت شعرها و نزلت .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

فهد و هوا يعدل الشماغ حقه و يقول في نفسه : كل الاهل بيجون يعني هي كمان ب تجي يعني بشوفها !!!! يارررررربببببب ! و عسا ما تكشفني جدتي بس الله ييسر الامور الله ييسرها .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قامت من النوم و ما لقت امها صحت و لقتو جنبها باسته و هي تتذكر ان وراها عزيمه استقبال قامت و راحت اخذت شور .
طلعت و هي تقوم اخوها : خلدون حبيبي قوم يلا رعود جا
خلدون بفرحه و النعاس غالبه : وينه
شموخ و هي تطالع الساعه : اكيد ف البيت يلا قوم عشان البسك وننزل تحت قبل لا نجتمع سمع كلام اخته و قام .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رجع البيت و دخل عليهم : ها جهزتو ؟
ام مصعب : ايه ، اشتريت هديه ل ولد عمك ؟
مصعب: ايه عسا تعجبه بس ، بنانوه وين ؟
ام مصعب : روح شوفها ما ابيها تاخرني زياده
مصعب: خلاص يمه اسبقيني للسياره و انا بشوفها
طلع فوق دق الباب و دخلها و لقاها هاديه و مغمضه عند المرايه .
قرب منها : ها بنان وش عندك ما خلصتي ؟
بنان و هي تاشر له يسكت .
مصعب: وش فيك ؟
بنان بفرح: اخيرا ضبط الايلاينر يلا مشينا
مصعب بضحك: ههههههههههههه الحين ماخرتنا و مسكتتني عشان كحل
بنان : ايه ما ابغاه يخرب ، الا كيف لبسي حلو ؟
بنان و اللي كانت لابسه بنطلون جنز و بدي اسود و كارديقان اسود طويل دانتيل فاكه شعرها و هي تبتسم تنتظر رد اخوها .
مصعب : حلوه مره
بنان بخجل : ششكرا
مصعب : هههههههه يلا بس مشينا

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

صارت الساعه 4 و الكل توجهو ل بيت الجده

رعد و هو يقفل ازرار ثوبه الاسود اللي معطيه هيبه اكثر : اخيرا ب اجتمع فيهم و اشوفهم و الله اني مبسوط ل شوفتهم حرك شعره ب يده و تعطر ب عطره اللي يحبه مونت بلانك و طلع.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ليان : رورو هههههههه مرواااننن
سمعت صوت غريب و ثقيل من الدولاب .
قربت و فتحته بشويش و هي خايفه ...
ليان بصراخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااءء ييييييمممههه قققلبي هذا انت؟
مروان بانزعاج: وش فيك تصارخين خوفتيني معاك وش صاير ؟
ليان و هي ماسكه ع قلبها : ابددد بس ابوي معصببب و يلااا قوم و اجهز عشان نمشي
مروان طلع بكسل : طيب .


انتهى البارت الاول / و اعذروني لو غلطت مو اول مره اكتب روايات بس اول مره انزل روايه لي و احب اقولكم اتقبل النقد و المديح ب رحابه صدر رايكم يسوي الدنيا و ما فيها .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-18, 08:45 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اصنع لي سلسال من نجوم ليلك وخل هالقُمر قلاده .

[ البارت الثاني ] ...

ليان : رورو هههههههه مرواااننن .
سمعت صوت غريب و ثقيل من الدولاب .
قربت و فتحته بشويش و هي خايفه ...
ليان بصراخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااءء ييييييمممههه قققلبي هذا انت؟
مروان بانزعاج: وش فيك تصارخين خوفتيني معاك وش صاير ؟
ليان و هي ماسكه ع قلبها : ابددد بس ابوي معصببب و يلااا قوم و اجهز عشان نمشي
مروان طلع بكسل : طيب .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قفل من صديقه و حرك سيارته بكل سرعه!
انتبه للاشاره اللي صارت حمراء و حاول يوقف م قدر ! و صدم السياره اللي قدامه!! ولعت الاشاره و حركو ، أشر للسياره اللي قدامه انه يجنب ع اليمين!
نزل و هو متحسر و يتفقد الصدمة عدل بدلته و طق قزاز السياره! نزل القزاز و طلع سواق فلبيني .
: انا اسف معليش ما انتبهت لكن ان شاء الله اتفاهم مع صاحب السياره و اعطيه المقسوم
السواق: What?
: يلعن ام النكبه ذا وش يفهمه؟ I am very sorry for what happened in your car from the shock will talk with the owner of the car and give him the sum of money to fix it later
السواق : ok sir
تنهد و راح لسيارته لاجل ياخذ جواله و يسجل الرقم و سمعها و هي تصارخ !
: نعم نعم ساكت له انت ؟ ايش اللي اوكيه تراها سيارة ابوي مفروض تطالبه الحين يعطيك فلوس وش دراك انه مو كذاب!
السواق: ?what are you talking about
: غبييييي , عدلت طرحتها و نزلت! و بصوت عالي : تعال انت هييييه!!
سمعها و تجاهل و مشي.
: خخخير انا واقفه اكلمك! ، مشت له و وقفت قدامه : نعم يا اخ تصدم سيارات خلق الله و ما تدفع و لا تعتذر و لا اي شي ! تبيني اتصل على نجم الحين و يصورون الحادث و تدفع إجباري؟ و الا عشان شفته سواق و مسكين قمت تضحك عليه !! ججججاوب
صقر و اللي ماسك نفسه عشان ما يعصب: لمح شعرها البني النازل من طرحتها و حجابها اللي مسويته بإهمال و نظارتها الشمسيه.
صقر : عدلي حجابك زين ثمن تكلمي و طالبي ب فلوس
: مالك علاقه فيني منت زوجي و لا ابويه عشان تتدخل! و ادفع يلا و الا ما بتنازل
صقر بضحك: لاتتنازلين .
و ركب سيارته و حرك
ميار و هي معصببببه : طططيب !!! ركبت السياره بكل قوه .
: Follow this person !!
السواق : ok

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مكان ثاني و يضم كل شعور السعاده و الحب و الإحتواء !
حس و كانه ملك و ربي رزقه ب أربع اميرات راح باله بعيد ل ايام زواجه.
: اسمعي انا ما ابغاك تجيبين الا بنات
: ليش؟
: احب البنات ابغا كل خلفتي بنات ما ابغا عيال يتعبوني.
: أول مره اشوف واحد يحب البنات هالكثر هههههههههههههه كل شي من ربي خيره
رجع لواقعه بضحك انه ربي حقق له امانيه و رزقه ب بنات !
داليا : ابوياااا ابووووييييههه
ابو جنان: ها يا روحي ؟
داليا : بابا شغل اغنيه sorry حقت جاستين .
ابو جنان و هو يدور على الاغنيه : انا مادري وش حب لك في ذول الاجانب؟
داليا : بابا ّ
ابو جنان : ها يا قلب بابا
داليا : ما نبغا نطول عند جدتي نبغا نروح للسوق ناقصني اغراض!
ام جنان : بعدين يا روحي الحين حفل استقبال ولد عمك لازم نجلس كل الوقت .
داليا : لا لا لا شويه و نروح انا و بابا
ابو جنان : خلاص حاضر نجلس شويه و نروح
ام جنان عطته نظره و بتنهد: الله يهديكم!.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طلع لهم فوق بغرفتهم .
: خلصتو ؟
الكل : إيه
: انتظركم بالسياره .
نزل و عدل شماغه و تعطر و نزل يبغى يكلمها يتطمن عليها مو قادر يبغى يسمع صوتها و ما لقى حل الا بجوال اخته .
انتظرهم و هم ينزلون و سحب اخته ع جنب.
: خخخخوفتني؟ ايش فيك سحبتني كذا ؟
: عشان اهلي ما يحسون المهم ؟ طمنيني عليها تكفين
: تركي اعقل خل البنت في حالها الحين شكلها تتجهز و الا وصلت .
تركي: نوووووري بس بس اسمع صوتها تكفين
النوري : يالله تحححرجني من البنت كذا تدري؟
تركي: تكككككففففييييينننن
النوري : طططيب طييييبببب وجعاه.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصلو لما البيت و قبل لاينزل مسكته امه .
: اخوانك وين ؟
: مدري عنهم يمه
: هذول ب يعذبوني لو دخلو في مشكله ثانيه ؟ لاتتدخل فيهم خلهم
: ههههههههههههههه طيب
نزل هو و امه و اخته و استقبلهم رعد !

رعد و اللي كان يعدل شعره و ثوبه سمع الجرس و انبسط و راح يفتح !
رعد : يييياااااهلاااااااااا
مصعب و هو يضمه : هلابك يالغالي لك وحشه و الله .
رعد : الله يسعدك و بس ! و يلف ع ام مصعب بخجل و يسلم ع يدها : هلا بك ي عمه
ام مصعب : هلافيك ياولدي اجل احنا اول ناس جينا ؟
رعد بضحك : واضح البركه فيكم!
و دخلهم !
الجده بفرح: ياالله تحيي من جاء
مصعب و هو يسلم ع جدته و يجلس : باقي ما جاء أحد ؟
الجده و هي تقوم لمجلس الحريم : لا .
بقي رعد و مصعب مع بعض .
رعد: اخخ بس ياكثر ما اني مشتاق للكل
مصعب : ههههههههههه خلي لما يجون فهدوه و العيال و تكمل.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

واقف عند المرايه و يكلم نفسه و هي في باله
: اخخ بس يارب اشوفها و اشبع منها !
راح لاهله و شافهم مطولين ، قال بصوت عالي !
: شكلكم مطولين انا بروح الحين، فمان الله
حرك فهد بسيارته مسرع لاجل يلحق يجلس مع رعد و يشوفها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصلت لعند الشارع و لمحت سيارته !
: اوه وش ذا البيت الفخم؟ معقوله بيته ؟ واهه كل الاشجار ورد و انوار يفتح النفس كل ذا العز و ما يبي يدفع ؟
نزلت و مشت لحد البيت : ادخل و الا ما ادخل ؟ انا اساسا ليش لحقته بيقول عني مشفوحه ميته على الفلوس .
و جاها صوت من وراها : و هذا الصدق مشفوحه تبين الفلوس عشان كذا لحقتيني !
سحبها و لفها عليه : وش تبين انتي جايه لحد البيت ؟
ميار بخوف اول مره تحسه : هذا ب ب بيتك؟
صقر بعصبيه: وش لك علاقه اذا كان بيتي او لا ؟ وش جابك انتي ؟
ميار و هي تحاول تقوي نفسها و تسحب نفسها منه : جايه عشان حقي بس و الا انا ماني ميته عليك و على فلوسك يابزر
مسكها صقر بقوه : يا بنت تأدبي ايش قله الحيا ذي ؟ تعرفين مين انا يوم انك تهرجين كذا ؟ و مد يده و عطاها كف !! قله الادب ذي ما عاد ابي اشوفها و ارجعي لجهنم اللي جايه منها و دفها ل برا !
ميار بصدمه و هي ماسكه خدها : ذا ذذذذااا يضررربنيييييي !!!! راحت ركض للسياره و هي تتوعد انها ب تشكي عليه.
صقر : ما كان ناقصني الا هي يلعن شكلها خربت مزاجي .
دخل و هو يحاول يعدل مزاجه مع رعد.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مكان بعيد و تحديداً ب شارع التحليه!
و راكبين افخم سياره روز رايز 2016 و رافعين صوت الاغاني .
: ي ولد م عاد فيه مزز زي قبل!
: انتظر شوف ذي اللي بالشارع!
نزل القزاز و اخذ الورده من حضنه و مدها للبنت : خذي
تجاهلته البنت
: اقول خذي تراها غاليه كلفتني 10 ريال
تجاهلته البنت مره ثانيه
: اقول ع وشو رافعه خشمك! تحسبيني ميت عندك مستحيل ارتبط ب بنت مثلك و رفع القزاز .
: اقول اشطفها خل نسحب عليها .
مشى بسرعه و حك سياره اللي جنبه !
لف رايد ع السياره : يا ليل تراه شايب ما بيسكت اقول خلنا نوقف احسن و نتفاهم معاه .
جنبو و جنبت السياره اللي كانت معاهم و نزلو رامي و رايد و نزل الرجال و كانت الصدمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نزل من سيارته ، دخل المحل و هو يدور على احسن هديه ل رعد !
لمحوه الرجال من بعيد
الرجال1 : انت متأكد انه هو بنفسه ؟
الرجال 3 : متأكد ، اقولك انا لاحقه من المكتب لما وقف ل عند المحل ذا .
الرجال 2: هذا فيصل بن عبدالعزيز بعينه ؟
الرجال 3 : اقولكم ايوه هوه خليكم هنا و انا بحل الموضوع.
الرجال 1 : انتبه لحد يصيدك.
مشى ل عند فيصل : سلام
فيصل برحابه صدر : يا هلااا ب سامرر وش جايبك هنا ؟
سامر : ابد شغله !
و قرب و مد يده ع فيصل و بدا يضربه بكل قوه لما نزف فيصل ! و لما شاف نفسه ماتغلب عليه ؟ هرب!!!!!
قام فيصل بكل تعب و الصدمه باقي عليه حمل نفسه و مشى لسيارته شاف الدم اللي نازل من انفه و فمه : معقول الحسد يسوي كذا ؟ سامر كان صديق و غالي ليه عمى عينه الحسد و وصله لذي الدرجه ، تنهد بأسف و حرك بسيارته .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصل للبيت و تعطر بزياده في كل ثوبه!
فهد و هو يكح : شكلي زودتها ! عدل شكله ف المرايه و قبل لاينزل لمح سيارتهم وصلت للباب و فز قلبه و جلس يراقبهم من بعيد .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ابو جنان : وصلنا يلا انزلو اولكم الاميره داليا
داليا : احم احم
لوران و هي تنزل : يالله ع ذا الدلع كله !
جنان : ههههههههههههههههههههههه امشي و لا يهمك.
استقبلتهم الجده بكل حب و دخلو !

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جالسه و تنتظر البنات و ف الاخير شافتهم داخلين راحت لهم و هي تركض: اخخخخيراا جيتو ليه تاخرتو ؟ سلمت عليهم كلهم و جلسو .
جنان و هي تفصخ عبايتها : زحمه الطريق.
لوران : الا قولي من دلع و طلبات دلول .
بنان : ههههههههههههههههههه وينها ؟
سارا : عند الرجال ، المهم بنات تراني ميته نوم ابي انسدح .
الجده و هي تسمعها من وراها : م عندنا نوم الحين نشغل الاغاني و نرقص و يروح عنك النوم .
جنان بفرح : اااااااأأمممممممييييي ?? و تروح تضمها
الجده : بشويش كسرتيني.
جنان : اشتقت لك مره مره مره مره . ّ
الجده : خليني اسلم ع خواتك
جنان : لا انتي حقتي وحدي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
الجده و هي تسلم عليهم : يا ليتكم عندي كل يوم .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ابو صقر : ترا تأخرنا ، الا وين صقر و فهد ؟
ام صقر : تلقاهم قد وصلو
ابو صقر : ليت اولادك ياخذون من شطاره رعد بسس ، و شوفيه من دون اب و ام و نتج و قام حظه و خرج مع الناس و رفع سمعة اخوي و زوجته و هم في قبرهم مو نفس الهبل اللي عندي .
انتبه ل ولده مروان اللي يحاول يكتمه ضحكته.
ابو صقر : وش يضحك ؟ تراك انت عندي روان مو مروان فا ترجل و احلق شوي من شعرك و خلك مع الناس زين و خذ الشطاره من ولد عمك.
مروان بضحكه و باقي ما يتوب : حاضر .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طالعها لما دخلت البيت و هو ماسك قلبه : اخخ يزينها ! وش فيني انتظر للحين ؟ بسم الله ياربي سترك و نزل و هو يحس ان شكله مو مرتب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الجده : يا ليتكم كل يوم عندي !
جنان و هي تضمها : ي ليت ياجده و الله ما افارقك ابد بس تعرفين اهلي ما يستغنون عني ههههههههههههههههه!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه.

انتبهت لجوالها اللي يرن و ردت بصوتها الناعم: ايوا قلبي؟
النوري : ها بنو وصلتو ؟
بنان : ايه من اول انا و البنات وينك انتي ؟
النوري : خلاص مسافة الطريق
بنان : تمام الله يحفظك باي
النوري: وياك باي .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

انتهى البارت الثاني ! توقعاتكم 💘.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-18, 08:45 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فلآ أنتَ بالقُرب ألذي يريّح ألفؤاد،🗞
ولا أنتَ بالبُعد ألذي ينهي حَبل الامل.🌿

[ البارت الثالث ] ..

انتبهت لجوالها اللي يرن و ردت بصوتها الناعم : ايوا قلبي؟
النوري : ها بنو وصلتو؟
بنان : ايه من اول انا و البنات وينك انتي؟
النوري: خلاص مسافه الطريق
بنان : تمام الله يحفظك باي
النوري : وياك باي .
قفلت من بنان و عينها ع اخوها اللي كانه يتسائل عن حالها تكلمت بصوت عالي : بنو تسلم عليكم و تقول استعجلو لانها من اول موجوده .
الكل : الله يسلمها.
تركي و اللي ارتاح ع الاخير و بنان في باله و انبسط! و شغل اغنيه مال الزين و سرع بسيارته عشانها .......

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

دخل بكل هيبته و الابتسامه ماليه وجهه ، لف يمين و يسار و راح ياخذ له ورده من الحديقه و دخلها ب جيبه و دق الجرس .
رعد و اللي سمع الجرس و يتمنى انه يكون رفيق عمره و فتح !
رعد بفرح : ياااااااااهلا ب اخوووي و عزوووتي!
فهد : يا هلا بك يالغالي اخبارك؟
رعد : الحمدالله وش مأخرك؟ وين اهلك؟
فهد : شفتهم مطولين بزياده قلت اسبقهم
رعد : احسن ماسويت يلا ادخل !
سلم ع الباقي و راح لابو جنان و باس راسه و يده ..
ابو جنان: هههههههههههههههه وش عندك؟
فهد : ابد و الله يا عم بس و الله اني احبك!
ابو جنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه حبك الله ، وين اهلك؟
فهد : خلاص جايين
ابو جنان : كويس هيا اجلس معانا
فهد و هو يتذكرها : وين جدتي ؟
مصعب : داخل.
فهد : انا بدخل اسلم ! ، و هو في نفسه بس يشوفها .
رعد مسكه : حريم داخل وين رايح انت ؟
فهد و اللي عطاه نظره حزن و رعد ابتسم و فهم : يلا شوف شكلها بالمطبخ !
فهد ابتسم و دخل و هو يدور عليها ! .
لمح البنات من بعيد و شاف داليا خارجه و سحبها .
فهد : تعالي تتعالللييي.
داليا : ها
فهد : وين جنو ؟
داليا باستغراب : ج جنو!!!
فهد و اللي حس نفسه منحشر : جنناانن اقصد .
داليا بفهاوه : تكلم داخل الغرفه الثانيه .
و قبل لاتروح مسكته : تحححبهاااااا صححح ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
فهد انحرج : اصص اصصصص دلول هذا سر بيني و بينك خلاص؟
داليا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه عطني فلوس و الا اعلم ابوي.
فهد بخوف : ها تعلمين عمي ؟ لا لاااااااااا كم تبين ؟ و خرج من جيبه 200 و عطاها .
داليا : بس ؟ بخيل وراحت.
فهد : بخيل في عينك!!!
قرب للغرفه و سمعها تكلم و انصدم !!!!!!!! ......

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصل للبيت و نزل بكل هيبه كالعاده و اشر ع ولده : نزل الدرع معاك و الحقني انا و امك و اخواتك .
مروان : ابشر .
دق الجرس و استقبله الكل و جلس و هو يتمنى عياله مثل رعد .
رعد : كيفك يا عم ؟ بشرني كيف السكر معاك ذي الايام ؟ ايش صار ع الشغل .
ابو صقر بنفسه حتى عيالي ناسين ان عندي سكر و وراي شغل و هم : الحمد الله يا ولدي السكر ماشي تمام و ان ارتفع ف هو من العيال .
رعد و هو يصب له القهوه : الله يهديهم !.
ابو صقر : الا وين صقر و فهد ؟
رعد : فهد داخل عند جدتي و صقر باقي ما جاء.
دخل عليهم مروان و هو شايل الدرع ل رعد .
و كان مكتوب فيه !.
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى إبني : رعد بن محمد
هديه مقدمه لك من عمك ( ناصر بن عبدالرحمن البتآر ) ! شعر يوصف قليل منك!

الجود يا رعد شيخ تملكه عدة اطراف
بس المراجل حالفه انك ولده
عريب جد وحاوين كل الاعراف
دنياك جنة بس فعلك رغدها ياولد محمد
كن العلوم الطيبه عندك اهداف
صارت فريسه وانت كنت اسدها.

دمعت عيونه و هو يقرأ كلمه كلمه و يعيدها تمنى ابوه معاه!.
حضن عمه و سلم ع راسه و الدمع في عيونه : تسلم يالغالي الله لايحرمنا منك و يخليك لنا بتكون وسام و شهاده عندي! و ما راح ارخص فيها !.
ابو صقر : وفقك الله.
ابو جنان : تستاهل كل خير يارعد و لا يحز في خاطرك يا ولدي صدقني ابوك ب يفخر فيك لو انه حي الله يرحمه.
رعد و يحاول يوقف الغصه و يهدي الدموع لاتنزل : الله يرحمه .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

حرك بسيارته ل بعيد و هو يتذكر الموقف و يتذكر جشع سامر و حسده : ليش كذا ؟ كل ذا عشان ترقيه!. و راح تفكيره بعيد.

المدير قدام كل الموظفين في حفل تكريم و ترقيات : و لا ننسى اخونا فيصل بن عبدالعزيز من الترقيه التي حصل عليها من الرتبه العاشره إلى الرتبه الثالثه عشر , فل يتفضل !
و تصفيق و طلع بكل هيبته و القى كلمه بسيطه و نزل و من وقتها اعز اصحابه تغير
رجع لواقعه : لازم اكلم المدير و استقيل و ادور اي شغله ثانيه.
و افتكر صديق ابوه اللي عنده شركه و اتصل فيه .
فيصل : السلام عليكم عم نفال.......

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جنبو و جنبت السياره اللي كانت معاهم و نزلو رامي و رايد و نزل الرجال و كانت الصدمه !!!!!!!!!!

رايد : ااابوووووووييي!!!!!
ابو مصعب : ايه ابوك يا الكلب انت و هو وش عندكم هنا ؟
رامي : ا ا ابوي ييعنني و وش ججا بك انت ؟
ابو مصعب : انت اخر واحد يتكلم ! و من وين لكم ذي السياره ؟ تدشرون فيها يا الحيوانات ؟
رايد : ها يبه ؟ هاذي ايجاررر
ابو مصعب : رايد ترجع السياره و انت كلب! و يلا الحقوني ل بيت جدتكم لا بارك الله في خلفه مثلكم ، و حرك سيارته و راح....
رامي بخوف : يا ويل امي كنت بموت!!
رايد : يلا بس خلص الوقت و لازم نرجع السياره و خلنا نروح لاستقبال رعد.
رامي: طيب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جالس في الحوش و يدخن و هو يتذكر تصرفاتها و معصب : مجنونه الله يلعن عدوها مين تكون عشان تتطاول علي ؟ انا الكل يهاب و يخاف مني في الدوام و هي باقي بزره و لسانها ايش طوله لازم اربيها و غير الكف كفين ! و وصله اتصال من صاحبه سعود .
صقر : ايوا
سعود : تعال المركز الحين.
صقر : وش صاير ؟ّ
سعود : تعال و بس ، باي
صقر : ذا وش عنده ؟ الله يعين .
و دخل .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مركز الشرطه .
ميار: اقولك انا ب اقدم شكوى ع واحد و انت تقول لازم اهلك ؟
: ايييييهه لازم ، و اللواء صقر الحين مو موجود!
ميار: ايشششش دخلني فيه ؟ اقولك ابي اشكي ع واحد الحين!!
: انتظري اللواء غير كذا انا ما عندي.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصلو للبيت و قلبه مع بنان .
تركي بنفسه : اخخ يا بنان وش سويتي فيني انتي ؟ ابي اشوفك اليوم و ابي اشبع منك !
النوري و حست ع اخوها و دقته : يلا ندخل .


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


انتهى البارت الثالث.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-18, 08:46 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حبيبتي: يا كثرها عيونك ورا هالّليل*

[ البارت الرابع ] ..

وصلو البيت و قلبه مع بنان ..
تركي بنفسه : اخخ يا بنان وش سويتي فيني انتي ابي اشوفك و اشبع منك !
النوري و حست ع اخوها و دقته : يلا ندخل.
دخلو و سلمو ع الكل و جلسو ...

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مجلس الحريم اللي كان مرتب بشكل حلو و ريحه البخور و العطور تفوح منه و القهوه و الشاهي و الاكل من كل نوع..
الجده : يا هلا بكل حبايبي و اخيرا تجمعتو ما بغينا .
ام صقر : يا هلا فيك ياعمه .
ام فيصل: ما بغينا الا شوفتك و الله.
ام مصعب: الله يجعلها خير و بركه.
ام جنان: جمعه الاهل كل شي في الدنيا .
الجده : الله يجعلها دايمه افراحنا ، يلا عاد يا بنات شغلو لنا شي نرقص عليه .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه.
بنان: بشغل ذي عشانك يا جده !
و شغلو اغنية شنو ما مليت و بدا الرقص و الحفل يشعل المكان.

في مجلس الرجال اللي كان كل حاجه منه من التراث القديم و ريحه العود تفوح بالمكان...
ابو صقر و ابو فيصل و ابو جنان مع بعض .
و مروان و رواد و تركي و رعد و مصعب مع بعض ..
ابو صقر : انا اللي تمنيته ولد شهم و رجال زي رعد لكن ما باليد حيله عيالي لاهم دارين عني و لا يسالون عني انا و امهم و لاشي الله الهادي و بس.
ابو جنان : و نعم بالله خل بالك طويل و انا اخوك العيال كلهم بركه و خير .
ابو فيصل : ايه و الله ، الا فيصل ما جا ؟ ماهو جالس مع الشباب؟
ابو صقر : لا و حتى صقر ماهو موجود و فهد.
ابو فيصل و هو يدق ع ولده : خلني اتصل عليه.

عند الشباب ...
تركي : اوف يارعد مره متغير 180 درجه
رعد : بالله جد ؟ ياخي تعب و كرف من الدوام ذا ، و مسوؤليه و حياه ناس بذمتي
مروان : بس بامانه فيه مضيفات مزز ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رعد : ياشيخ ذا همك؟ ماهم حولي و لا ابي اشوف وحده جنبي ! و لا اهتميت لاي وحده انا رعد بن محمد مو اي احد
مصعب و هو يصفر : اووووووووووه و النعم ياولد العم .
مروان و هو يغير جلسته : ياشيخ لو اني مكانك انتقل من وحده لوحده.
رواد : رعد عاقل ما ينخاف منه ، انت اللي ينخاف منك و الله !.
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مركز الشرطه.

جالسه ميار بتعب ع الكرسي و هي تنتظر .
دخل صقر للمركز و كان مستعجل : ها سعود وش صاير ؟
سعود : ابد بنت جات من دون اي احد و تبي تقدم بلاغ و شكوى و من ذي الهرجه.
صقر باستغراب: اي بنت ؟ وينها ذي؟
سعود : شوف وراك جالسه ع الكرسي.
لف و راح لها .
صقر : يا اخت !!!!
ميار و هي تفتح عيونها بتعب : همممم
صقر : لو سمحتي اي شكوى كنتي ب تقدمينها ؟
ميار : اشكي ع واحد ك..................قامت بكل عصبيه ، هذا اااااااانتتتتت؟
صقر و اللي افتكر نبرة الصوت و انصدم: انتي ؟ وش جابك؟
ميار بعصبيه : تحسبني يا حبيبي بسكت لك ؟ و ما اشكي عليك ؟ اشوفك جيت! كلموك و قالو تعال جاتك شكوى ؟ كفو و الله عرفو يجيبونك من تحت الارض و الحين ب اشكي لاجل مدة يدك و صدمتك بالسياره و راحت لسعود.
ميار: لو سمحت وين ذا اللواء حقكم ؟
سعود : شوفيه جنبك.
لفت و كانت الصدمه !!!!!
ميار : انت !!
صقر بابتسامه سخريه : ايه معاك اللواء صقر بن ناصر آل بتار ، تفضلي ، كيف اقدر اخدمك ؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.
ميار ما تحملت و ركضت ل برا المركز و هي تبكي.
صقر باستغراب : وش فيها ذي ؟
و لحقها !.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رجعو السياره للمعرض و ركبو سيارتهم .
رايد : ربي ستر علينا من ابوي كان سوا لنا مشكله كبيره
رامي : صدقني ما بيسكت!.
رايد : خلنا نروح ل رعد احسن!!

راحو للبيت عشان يلبسو و يتجهزو!
وصلو و نزلو و شافو بنت جيرانهم جايه و معاها الشغاله !
: اممممم سلام. اء سويت لكم حلو جربو و عطوني رايكم.
رايد و ماله خلق : خلاص شاطره يلا روحي.
: ههه بروح بس لما تجربوه اكيد ب تحبونه و عادي اسوي لكم مره ثانيه.
رايد بطفش: خااااايس خخخخخايس زي وجهك! ما بناخذه.
بحزن: طيب.
و راحت .
رامي : انت وش فيك ع البنت ؟
رايد : يا شيخ تنقلع لاتنشب لي
رامي: ياخي واضح انها تحبك كل مره تسوي شي عشانك ياخي ارحمها قول لها شي حلو.
رايد : قول لها انت خلها تبعد عني.
و طلعو لفوق عشان يتجهزون.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

افتكر صديق ابوه و اتصل عليه.

فيصل : السلام عليكم عم نفال ....
العم نفال : يا هلا ب ولدي فيصل كيف الحال؟
فيصل : الحمدالله ياعم لايكون ازعجتك؟
العم نفال : ههههه لا لا ياولدي لا ازعاج و لا غيره كيف ابوك؟ كيف الاهل ؟
فيصل : كلنا بخير الحمدالله ، فاضي ياعم امرك؟
العم نفال : فاضي البيت بيتك في اي وقت .
فيصل : الله يسعدك كلها نص ساعه و انا عندك.
العم نفال : يا هلا.
فيصل : مع السلامه.
العم نفال: فمان الله.
قفل منه و جا له اتصال من ابوه .
فيصل : هلا ابوي امر ؟
ابو فيصل : وينك ؟ الكل يسال عنك؟
فيصل : و الله يا ابوي تعبان شويات و شكلي ما بجي ، بسلم عليه في يوم ثاني.
ابو فيصل : ع هواك يا ولدي يلا مع السلامه
فيصل : مع السلامه

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قرب من الغرفه و سمعها تتكلم و انصدم!!!!
جنان: ها قلبي تجي؟ يلا عاد !! ههههههههههه ابغا اشوفك!!!
عصصب و فك الباب و دخل.
جنان بخوف: سما حياتي لاتتاخري يلا باي ، شش شفيك؟ ل ليييهه ججاي ؟ ب بتشوفنا ججدتي ! اطلعع ، م مم ممايصير تشوفني.

فهد شدها لحضنه بكل قوه و بعد شعرها: مين اللي تكلمينه؟
جنان و اللي تحاول تبعد نفسها: ص صحبتي س سس سما اب باها ت تجي!!!
فهد و اللي تطمن: اغار تعرفين؟
جنان استحت و نزلت عيونها و تبي تفك نفسها منه.
فهد : لاتحاولين ما راح ابعدك!
جنان: فهد خلاص ما يصير !! ما يجوز .
فهد : راح يجوز لانك بتصيرين حلالي و قام يبوس عيونها و يشم شعرها و جنان تبعده.
جنان: بعدين بكون حلالك مو الحين اتركني فههدد خلاصصص!!
فهد: ما راح اتركك فاهمه؟ ما صدقت ع الله اشوفك .
جنان: فففهههددد!!
فهد : روح فهد؟
جنان بخجل : خ خلاص ا ابعد!!
فهد: قولي احبك و اروح
جنان: لا
فهد و هو يشد عليها : خلاص ما بتركك
جنان و اللي متألمه قالت بصوت واطي: احبك. يلا روح.
فهد : ايش؟
جنان: ا احبك ك يلا ابعد عورتني.
فهد باسها بكل قوته و خرج مستانس!!
جنان ماسكه يدينها بالم : اوف عورني يارب اغفر لي بس.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند البنات ......

بنان و هي ترقص و تضحك ع جدتها : ايوه ياجده كذا ههههههههههههههههههههههههه .
الجده و هي تتمايل يمين يسار و الطرحه فوق راسها .
تحمسو البنات و قامو كلهم.
الجده : ايه عاشوا بناتي عاشو و قامت تنقطهم.
دخلت جنان و كان شعورها ممزوج ب احراج و خجل ،كان ودها تبقى بين ايدين فهد لمده طويله حست ب لذه و هو يغار عليها ابتسمت ع حالها و قامت مع البنات و هي تنتظر سما صديقه عمرها تجي.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند الرجال ..
ابو فيصل قفل من ولده : الله يعين.
ابو صقر : وش فيك؟
ابو فيصل : كان ودي يجي فيصل عشان ولد عمه لكن طلع تعبان. ّ
ابو صقر : الله المستعان ، عاد انا عاذر صقر اذا ما جا مسكين دوامه اهلكه لكن فهد م ادري وينه ، ما كمل كلامه الا و فهد داخل و الابتسامه ماليه وجهه.
راح ل رعد و ضمه.
رعد : وشفيك؟
فهد و هو يقول له بصوت واطي: كانت بين ايديني.
رعد : مجنون ؟ من جدك؟ جدتي وين ؟ّ
فهد : يا شيخ ربي ستر ما شافت كان رحت فيها يلا ما علينا خلنا مع الشباب بس
رعد : الله يهديك.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ما تحملت و ركضت ل برا المركز و دخلت للسياره و تبكي .
صقر و اللي كان لاحقها و انتبه للسواق انه بعيد و قرب من السياره.ّ
صقر: لو سمحتي افتحي خليني اكلمك.
شافها و هي تزيد بكا و طاحت طرحتها و ليتها ما طاحت.
صقر اللي الكل يهاب منه و يخاف و يسمع كلامه و لا يتراجع عن شي ابدا و يتنفذ كل اللي يبيه ما تحمل بكاها و حزنها .
طالعته و هو يقولها افتحي طاحت طرحتها و جلست شوي و خبت وجهها و زاد البكا .
شاف شعرها البني و عيونها الكبيره و الرموش اللي طاغيه ع كل شي ب كثرتها و انفها الصغير اللي صاير احمر من البكا و شفتها الصغيره اللي كانت ترجف عيونها من جمالها دموعها زادتها جمال ، ما تحمل و دق الباب بكل قوته عشان تفتح و كانت تواصل البكا اشرت للسواق و جا و حركو و بقي قلب صقر معلق.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رامي و هو يتذكر بنت جارهم : هالحين وش فيها ايلين يوم انك احرجتها كذا وش سوت هي ؟
رايد : يا ليييييييل ياخي تحبها روح لها و فكنا انا ما ابغاها و يلا الحقني السياره
و نزل !
ركبو و توجهو للبيت ..
رايد : اممم اسمها ايلين؟
رامي : ايييه معناه بريق الشمس هههههههههه.
رايد : احد سالك عن المعنى ؟ كنت بعرف اسمها بس.
رامي : واضح..
وصلو و لقو سياره ابوهم قدامهم.
راييد : ياويلي!!!
رامي: ارجع ارجججععع
رايد : لا يا شيخ خل ننزل بس .
ابو مصعب انتبه عليهم.
ابو مصعب: جيتو ؟ حركتكم ما راح اطوفها و يلا قدامي اشوف
رايد و رامي : حاضر.
و دخلو و سلمو ع الكل.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصل لبيت العم نفال و نزل.
دق الجرس و رحب فيه العم و جلسو.
العم نفال: يا هلا والله ب ولدي فيصل ها يالغالي وش بغيت؟
فيصل : هلا فيك يا عم ابد بغيت اقولك شغله و يا ليت ما تطريها لابوي .
العم نفال : قول اسمعك.
فيصل و اللي حكا له كل السالفه و انه ب يستقيل و وده يشتغل بشركه العم.
العم نفال : الساعه المباركه ياولدي انا من وين يحصل لي ولد ذكي و شهم مثلك؟ و استقيل منهم و تعال لي كان اختيارك في الاستقاله كويس و ما بيصير الا كل خير و انا اتفاهم مع ابوك.
فيصل: الله يسعدك ياعم.
سلم عليه و خرج راجع للبيت.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في بيت يغلبه الهدوء و التشديد و الشك و الصراعات النفسيه .
خايفه من ابوها يحرمها من الطلعه لانو اكيد بيقول لا راحت مع خالتها لبيت جدة رعد لبست بنطلون جنز كحلي و بلوزه من دون اكمام مخطط ابيض و كحلي فكت شعرها العودي حطت مكياج خفيف برز ملامحها .
خاله سما : لا تتاخرين بس تخلصين اتصلي و نمرك.
سما : ان شاء الله .
دخلت للبيت و هي تدعي تكون مبسوطه معاهم

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

إنتهى البارت الرابع.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-18, 12:29 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جيتني مثل الشروق اللي محى عتّم الليالي🎻.

[ البارت الخامس ] ..


في بيت يغلبه الهدوء و التشديد و الشك و الصراعات النفسيه .
خايفه من ابوها يحرمها من الطلعه لانو اكيد بيقول لا راحت مع خالتها لبيت جدة رعد لبست بنطلون جنز كحلي و بلوزه من دون اكمام مخطط ابيض و كحلي فكت شعرها العودي حطت مكياج خفيف برز ملامحها .
خاله سما : لا تتاخرين بس تخلصين اتصلي و نمرك.
سما : ان شاء الله .
دخلت للبيت و هي تدعي تكون مبسوطه معاهم
لقت الباب مفتوح و دخلت بخطوات خفيفه سمعت اصوات البنات و ريحه البخور من بعيد و ما عرفت وينهم! كملت خطواتها لنص البيت و صادفتها الجده.
الجده: يا هلا والله يا هلا ب بنيتي
سما بارتباك و ماتعرف ايش تقول: هلا بك ياجده كيفك؟ ان شاء الله دايما مبسوطه
الجده: الحمدالله يا نظر عيني
سما : الا فين جنان؟ انا صديقتها!
الجده : اعذريني يا بنيتي ماعرفتك جنو داخل مع البنات الله يحيك يا بنيتي البيت بيتك
سما : الله يبقيك ياجده
دخلت بكل خوف لانها اول مره تجي و الارتباك و الحيا ماليها.
سما : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
جاتها جنان و حضنتها بكل قوه: فينك يوه ليه تاخرتي؟ ياعمري يا سما مره فقدتك اشتقتلك و اشتقت اسولف لك تعالي تعالي اعرفك ع البنات
سما : مسافه الطريق ياقلب سما مو قدي والله فقدت حتى وقتي معاك و ردت بكل خجل؟ لا لا! استحييي
جنان : تعالي اقوللل

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رجع البيت و كأن الموضوع هان عليه و هم و انزاح عنه ارتاح شويا بس شال هم كيف يخبر ابوه رجع شاف وجهه و وقف الدم : شكلي بروح اسلم ع رعد.
و رجع من طريقه و توجه لبيت جدته : شقول لابوي ايش اقوله ايش اقوله؟ يلا موكل امري لله و الموضوع كله ع عمي نفال.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رامي و رايد و الارتباك واضح عليهم و ابوهم مترصد لهم من بعيد

رامي: بس بسسسس بس
رايد: لمين جالس تبسبس؟ حيوان عندك انا؟
رامي بصوت خافت: اسمع بس شرايك نرجع خلاص سلمنا ع رعد خلنا نروح احسن قبل لايلعن خيرنا ابوي قدام الكل.
رايد: والله؟
رامي : قم قم من دون م ابوي يحس انت قوم قبلي و انا بعدك بشوي
رايد بضحكه: طيب طيب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قربت من البيت و هي ع نفس الحال حاولت تهدي نفسها و لاحظت وجهها كيف انتفخ من البكا
ميار: وقف شويا عند البيت
السواق : Ok
حاولت تهدي عمرها و نزلت دخلت البيت بكل أسى و لقت اخوانها ينتظرونها
: فين الاكل؟ هاه جبتيه؟
ميار : يييياااااالللللللللله و انا لي عقل اتذكر من اللي صار؟ معليش حبايبي نسيت اجيب لكم الحين اقوم اسوي لكم عشا
دخلت غرفتها بكل يأس و رجعت تبكي: كيف يقدر يضرب يتيمه؟ كيف و دموع اليتيم تهز عرش الرحمن و بكت بكل قوه سياره ابوي هذي سيارتتتهه احس هالصدمه في قلبي مو فيها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

صقر بكل حزن: ليه هالمجنونه بكت كل ذا البكاء؟ ما صار شي يخليها تبكي؟ ليه ما سمحت لي اكلمها حتى اقلها كان تشكيني؟ مني لي؟ بس انا ماغلطت؟ كنت بس ابغا اتفاهم مع رجال عشان اعطيه حق الصدمه ........ الا شدخلني فيها بالطقاق قلعه تقلعها.
ركب سيارته و توجه مسرع للبيت.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رعد كان منتبه ع فهد كل الوقت قد ايش هو مبتسم و مبسوط ضحك عليه و طلع من المجلس راح لبعيد و هو يتمنى ابوه معاه : صح اني رجال و كبير بس بعد اتمنى ابوي معاي ابغاه يفتخر و يقول ذا ولدي يا ترى لو انه موجود ايش كان بيسوي ايش كان بيقول؟ و الا امي؟ اكيد بتفرح فيني كمل و الدموع في عيونه يا ليت لو ظلت ريحتك و رجع شم يده بس ريحتك ع الاقل يا يمه تغنيني عن الدنيا و ما فيها غمض عيونه لاجل ما يدمع و يتخيل انه معاهم و يبتسم حط يدينه ع عيونه و قال يارب القاهم قدامي فتحها بكل خفه بكل اسى و كان المكان فاضي و كأنه هو الوحيد بحياته ب اكملها ضحك بدموع و طلع الدخان طالع فيها ارجع ادخن؟ خرج له وحده و حاول يولع و كان الهوا يمنعه حاول مره مرتين ثلاث اربعه و ولعت دخن و التفت ع ورا و فتح عيونه ب اكمله و .............


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


تركي بنفسه : اخخ يا بنان وش سويتي فيني انتي ابي اشوفك و اشبع منك !
يارب اشوفها يارب دخل داخل البيت و دور له عذر انه يبغى جدته طلع جواله و ظل يراسل اخته.
تركي: نوري نوريييييي ابغا اشوفها كيفها؟ محلوه؟ ايش لابسه؟ اكلت او لا؟ هي مبسوطه ردي ردددديييي

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند البنات:

سلمت عليهم سما و سلمت ع الحريم و جلست بكل خجل جنب جنان.
سارا بصوت خافت: صاحبتك يا جنان تقطر نعومه
جنان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سما: اشبك؟ههههههههههههههه
جنان: ابد بس جا مدح عليك
سما بخجل: ياعمررريييي!!
جوال نوري اللي ازعج الكل.
جنان: نوري شوفي جوالك وش ذا كله؟ههههههههههههههههههههه هههههه
النوري بشك: طيييب
النوري بنفسها: والله اني كنت حاسه انك انت يا تركي و ظلت تكتب له.
النوري و هي تطالع بنان: تجنن بنو تجنن اهجد مكانك و البنت جالسه تاكل م درت عنك اعقل يا تريكي لاقول ل امي .
رمت جوالها ل بعيد و راحت للبنات.
انتبهت بنان لجوالها و رفعته و انصدمتت!!!!

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

انتهى البارت الخامس.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-18, 11:58 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اغار ان يقترب احد لقلبه اكثر مني💙.

[ البارت السادس ] ....

عند البنات:

سلمت عليهم سما و سلمت ع الحريم و جلست بكل خجل جنب جنان.
سارا بصوت خافت: صاحبتك يا جنان تقطر نعومه
جنان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سما: اشبك؟ههههههههههههههه
جنان: ابد بس جا مدح عليك
سما بخجل: ياعمررريييي!!
جوال نوري اللي ازعج الكل.
جنان: نوري شوفي جوالك وش ذا كله؟ههههههههههههههههههههه هههههه
النوري بشك: طيييب
النوري بنفسها: والله اني كنت حاسه انك انت يا تركي و ظلت تكتب له.
النوري و هي تطالع بنان: تجنن بنو تجنن اهجد مكانك و البنت جالسه تاكل م درت عنك اعقل يا تريكي لاقول ل امي .
رمت جوالها ل بعيد و راحت للبنات.
انتبهت بنان لجوالها و رفعته و انصدمتت!!!!
لقت رساله من نوري و هي:
تجنن بنو تجنن اهجد مكانك و البنت جالسه تاكل م درت عنك اعقل يا تريكي لاقول ل امي .
انصدمت و ارتبكت و ما عرفت شتسوي تسرق نظرات ل النوري و ترجع تطالع في الرساله: شهالرساله؟ اقول لها؟ لا لا بس يعني شعلاقه تركي فيني؟ قامت بكل ارتباك و طلعت.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

تركي: يا ليل ذي البنت متى ترد و رجع يرسل لها و ازعجها و لاردت.
لمح وحده مشت بسرعه من قدامه و استغرب : مين ذي؟
: ياربي ايش جاب تركي هنا؟ ايش يبي يسال عني و ليش نوري ارسلت لي هالرساله؟
مشى وراها تركي بكل خفه لما وصل للمكان اللي هي فيه و كان مظلم: مين ؟
: يمه! شكلي بهرب ظلام و ما بيشوفني حاولت تعدي من عنده
قام تركي و فتح النور و دقت ب صدره بقوه.
: اااهه
تركي بارتباك: سلامات معليش ما انتبهت شعرفني انك بتطلعين؟
رفعت بنان راسها و لقتها تطالع فيها من بعيد و جمدت مكانها .


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


كان الهوا يمنعه حاول مره مرتين ثلاث اربعه و ولعت دخن و التفت ع ورا و فتح عيونه ب اكمله حس انه مكتوم ما قدر يتنفس يكح بكل قوته حاول ياخذ نفس جلس يشهق و حاس روحه بتطلع ما قدر يتكلم و لا يسوي شي ظل يتخبط و حاول يطيح اي شي حوله عشان احد يجيه طيح الكراسي و محد حوله كسر الطاوله و انكسر قزازها مو عارف ايش يسوي لقاها تركض من بعيد و جاته جلست جنبه و تعطيه البخاخ و هي ترجف و هو ماسك يدها بكل قوه و يشهق قدر يتمالك نفس و اخذ نفس و دفها بكل قوه و قام و ظل يتشهد و يحمد ربه حاول ياخذ نفس اكثر من مره و قدر يتجاوب لف عليها
رعد: ش شتبييينن انتي؟ ل ليييه جيتي؟ ميينن قق ققاالكك ساعدينييي ما ماللكك فضلل علييي لاانيي ما طلبتك و رجع يمسك يدها بكل قوه فاهممممههه؟ انناا ا م ماا ناديتككك و يي لاا اذلفيي ع عنن وججهيي.
بكل وجع ردت: الناس يقولو شكرا يعطيك العافيه.
رجع لعندها و الشرار بعيونه: الله لا اايشكر للك فضضلل ما ططلبت منكك ليه ما خليتيني ع ح حاليي.
: بس انت كن....
رعد بمقاطعه: ايش لك فينييي لاترجيينن مني لا شكر و لا غييررهه و قومها بكل قوه.
: اااااااههه
رعد: لاتسوين حاله متألمه
بكل دموع: والله متالمه و نزلت راسها
رعد طالع برجولها : و لقا قزاز الطاوله المنكسر داخل برجلها.
رعد: هه بزره طفله ما تشوفين؟ سويتي كذا عشان اشفق عليك و اقول اوهه مسكينه و فوق ذا ساعدتني.
تركها و راح.
حاولت تشيل القزاز و تبكي مكانها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

دخل البيت و هو معصب و متوتر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام.
مصعب: يا هلا فين كنت ليه كل ذا التأخير
صقر: الله يعين بس خلهاا ع ربك دوام زي الزفت و حالتي حاله
مصعب: م عليه هونها و تهون
صقر: وين العيال؟
مصعب: داخخلل يلا تعال
جلس معاهم و كأنه معاهم يكلمهم و باله مشغول تفكيره مشوش حاول يبعد حاول يغير حاول يشغل نفسه و لا قدر
صقر بنفسه: طيب انا مستعد اعتذر لو شفت ابوها و اعطيه الفلوس بس ليه تبكي كل ذا البكا؟ ياليل البنت ذي مفلمه فيني.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قامت بكل تعب و سوت العشا لهم و نادت امها و جلسو كلهم ع طاوله وحده ظلت تحرك الاكل و لا اكلت.
ام ميار: ايش فيك حبيبتي؟
ميار: ولاشي
ام ميار: اكيددد؟
ميار : ماما في واحد صدم السيارهه
ام ميار بكل خوف: و ليه ما قلتي لي؟ صصارارر لك شي؟ تاذيتي؟ حبيبتي سوا لك شي؟
ميار: لا لا ماما الحمدالله صدمه خفيفه مره بس ما دفع الفلوس لانه.....
ام ميار: ليش يا ماما؟ لانه ايش
ميار: عسكري مدري كذا لها رتبه كبيره لان الكل يسمع كلامه.
ام ميار: و اذا يعني؟ تراه غلطان و انتي تعرفين ما يبقى لنا كثير من الفلوس ابوك ما ترك لنا شي كثير و كلها تروح ع السواق و يدوب نوفر الاكل و الشرب و المقاضي المهم لاخوانك كيف راح ندبر فلوس تصليح السياره؟ و يدوب انا لقيت وظيفه اخذ منها كم مبلغ بسيط
ميار: ماعليه ماما انسي خلاص او بحل الموضوع بعدين.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رايد: ولد انت وينك؟ ليه تاخرت كنت بروح و اسحب عليك
رامي: لازم ادارك الموضوع.
رايد: يلا ع البيت.
ركبو و ع طريق الرجعه مسرعع
رامي: امممممممممم
رايد: اممم ايش؟
رامي: ايلين
رايد: يا لييييييييلللل دامك ناشب لي ب سيرتها كل شوي حبها و كلمها و اخلص علينا مره مو مروققق ترا قفلها من سيره ايلين و ايلين كل شوي باثر اهلي فيها
رامي: اقولككككككك شوف ذي مو ايلين؟ ولدددد وقف.
رايد بخوف : ايش ؟
نزل رايد بكل خوف و لقا وحده جالسه عند باب البيت راح لها و لقاها مغطيه نفسها بشال خفيف و تبكي.
قرب منها ع خفيف: ااييليينن؟
تركت الشال و حضنته بكل قوتها و بكت! حضنته بكل مافيها و رافضه تتركه ابدا بكت ع صدره من كل قلبها: رايد لاتتركني عندهم.
رايد ب ارتباك: ها ههااا مين؟
ايلين: اهلييييي!!
رايد و هو يحاول يبعدها بس رافضه و حاول يطبطب عليها : ليشش؟
ايلين: لانهم ................


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

دخل فيصل و اكتملت الجلسه و ظل مع ابوه و عمانه و العيال و لا احد حس بفقد رعد.


انتهى البارت السادس توقعاتكم؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-18, 11:59 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كان الله في عون قلب أُصيب بالكتمان.

[ البارت السابع ] ...

دخل فيصل و اكتملت الجلسه و ظل مع ابوه و عمانه و العيال و لا احد حس بفقد رعد.
حاول ما يبين لهم اثار النزيف و الضرب و صار يتوتر من كل شخص يطالعه راح للعيال و كمل سوالفه معاهم و نسى اللي حصل.
فيصل: عيال وين رعد؟ ما سلمت عليه!
فهد واللي حس عليه: ل لييهه وينه وين راح؟ و قام يدوره!
فهد حس بتأنيب الضمير انه فرح و كان ب قمه سعادته و ترك رعد و ظل يدور عليه! و لقاه عند الحمام.
فهد بخوف: رعععععدددد يمين خوفتني عليك وين كنت العيال يسألون عنك؟
رعد بتعب: شوفني قدامك يا مجنون ليه تخاف؟ ابد قلت بروح اشوف فين جدتي و جاني اتصال و كلمت و توني كنت برجع لكم
فهد بشك: اكيد؟ بعدين وش فيك كذا وش فيه وجهك كذا شاحب و ترد علي و كانك راكض الف كيلو
رعد: ههههههههههههههههههههه يا مجنون مافيني شي من البخور البخور امش يلا ع المجلس.
و رجعو للمجلس.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نزل رايد بكل خوف و لقا وحده جالسه عند باب البيت راح لها و لقاها مغطيه نفسها بشال خفيف و تبكي.
قرب منها ع خفيف: ااييليينن؟
تركت الشال و حضنته بكل قوتها و بكت! حضنته بكل مافيها و رافضه تتركه ابدا بكت ع صدره من كل قلبها: رايد لاتتركني عندهم.
رايد ب ارتباك: ها ههااا مين؟
ايلين: اهلييييي!!
رايد و هو يحاول يبعدها بس رافضه و حاول يطبطب عليها : ليشش؟
ايلين: لانهم ما يبغوني و كملت ب شهقه زوجه ابوي محرضه الكل عليا ططلعتني الغلططانه و طردتنيي و محد ييعرفننيي تركته و طالعته ب اسى ر راايددد ت تعرفف انييي او وقاتت اناممم تحت بييت الدرجج و تطردنيي هنا عندد البابب كملت و هي تضرب صدره بخفيف رايدد رد عليي انا ايشش غ غلطيي ايش ذ ذننبييي؟و كملت بكي
رايد و الدمع بعيونه: مو ذنبك شي تبغيني اكلم ابوك؟
ايلين بخوف: لا لا الله يخليك لا لا لاتقول له
رايد بمقاطعه: هدي هددييي بسم الله عليك مابقول له خلاصص بس يعنيي فين اوديك محد من اهليي في بيتناا
حس بصوت و ركض لبعيد
فتحت الباب بكل قوه: تعاللييييي داخخخللل من دون صوتتت امممشيييي يلاااااا .
سحبتها و قفلت الباب و ظل قلب رايد متوجع عليها

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قامت من طاوله الاكل و تفكيرها مشوش ماتعرف ايش تسوي ظلت تفكر شافت شكلها بمرايتها كيف بهت وجهها و عيونها ذبلانه.
ميار: انا لازم بكرا اروحح الدنيا مو سبهلله عندو و اعرف كيف ارجع قدري و قيمتي!
دقت ع السواق و خبرته عن موعدها بكرا.
ميار: م صرت اخاف من شي من يوم ما مات ابويا انكسر ظهري و لا عاد لي سند غير نفسي مو عشان له مرتبه عاليه ما يعترف بغلطه بس برضو انا ليش اجلس اطالب ب فلوس الصدمه بس هم بعد مين يعدل الصدمه؟ و يعدل السياره؟ يوه بروح واللي فيها فيها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ظل مع العيال و نساها بالتمام و لا طرا في باله ايش بيصير بكرا انشغل ب سوالفهم و جلستهم و طلعت من باله بالتمام.
رعد: يلا الله يحييكم ع العشا.
قامو كلهم ع مجلس كبير كانت الطاوله فيه اكثر شي ملفت للانتباه كان عليه انواع الاكل و انواع الرز و السلطات الاكل البحري و الدجاج و اللحم العصيرات و انواع الحلا كان طاغي عليها الترتيب و الشمعدانات بينهم! جلسو كلهم و بمقدمتهم عمهم الكبير كان احتواء العايله اجمل شعور بهذيك اللحظه ابتسم رعد من قلبه و عاش معاهم هالشعور

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

كانت حابسه نفسها بالحمام و رجولها متورمه و توجعها حاولت تشيل اللي قدرت عليه و تجرحت يدها معاها حاولت تمشي لكن مشت ب ميلان كل مالها تحس القزاز جوا حاولت تشيل الباقي مره مرتين ثلاث و قدرت و شالتها غسلت و حاولت توقف الدم و خاف ان صديقه عمرها تفقدها و تفقد وجودها جففت بسرعه رجولها و طلعت و لقتها بوجهها.
جنان: سسمااا فين كنتي؟ قلتي بتروحي الحمام و ترجعين وين رحححتيي؟ خفت عليك خفت ان في احد زعلك و رجعتي البيت
سما: ههههههه لا لا محد زعلني و لاشي شدعوهه حبيتهم اهلك والله وحده وحده.
قاطعتهم الجده بجيتها: يلا يا بناتي ع العشا تعالو كل اللي يحبه قلبكم..
دخلو و لقت الباقين سبقوها
جنان: ها انا و سمو فين نجلس ترا لازم نجلس جنب بعضض!!
ام جنان: هههههههههههههههههههههه حبايب تعالو هنا جنبي
جنان: يلا سما تعالي
جلسو و التمو ع بعض و ظلو ياكلون و يسولفو و نست سما الالم و حست بجمعه الاهل.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رفعت بنان راسها و لقتها تطالع فيها من بعيد و جمدت مكانها
جاتها لعندها: بن......
بنان بمقاطعه: بس خلاصص لاتقولي شي رسالتك وصلتني يا ليت تبعدي اخوك عني بالمره لاني مو عارفه ليش يهتم و يسال و شكرا يا نوري ع كل شي بس ابدا م توقعت تتفقي مع اخوك عشان تطيحيني بهالموقف.
و راحت
النوري بصدمه: ايش ايش فيه؟
تركي: ذ ذييي بننااانن؟ ايش صصاررر ايش فيه ايش حكيتي لها وش الرساله اللي تقول عنها؟
النوري و هي تطلع جوالها: م ادري م ادري خلني اشووففف!!!!!! لااااااااااااااا رديت ع بالي لك ارسلتها بالغلط ل بنان
تركي بصدمه: نعععممممم!!!! نوري عاجبك ان البنت م عاد تبيني؟ تمام مع السلامه انا راجع البيت
ودع قلبه مع بنان و راحح بكل زعل متوجه للبيت.
دخلت نوري بكل حسره و هي توزع نظراتها ع الكل جلست و تسرق النظرات ل بنات و ما تعرف ايش تقول لها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

خلصو الرجال العشا و اعتذرو الكبار و رجعو لبيوتهم و الشباب باقين للسهره.
فهد: انا عن نفسي نايم ب بيت جدتي الله لايعوق بشر
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
رعد: اطلق مين بينام والله و انتم خلونا نسهر قبل لا اروحح.
صقر: انا عن نفسي؟ العذر و السموحه انا اعتبر رجال كبير و شايب ههههههههههههههههههههه انا لازم ارجع دوام و هم و غثا و مسؤوليه
رعد: معذور ي ولد العم.
فيصل: و انا اعذرني وراي اشغال و كم موضوع مع الوالد ابغا انهي منه
فهد: ولد لايكون بتخطب و ما تقول لنا؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه هه اذا خطبت باخذك معايا اول واحد انت لا موضوع يخص الدوام
رعد: معاك عذرك بس فين تركي؟ ما شفته معانا ع العشا؟
فيصل: م ادري عنه شكله رجع البيت بدريي عشان دوامه و كذا.
رعد: الله يعين.
مصعب: و انا عني ب.............
رعد: اهجد انت خلاص مصختوها مين بيبقى معاي يكفي رايد و رامي راحو من بدري بعد هيا اهجد علي بالطلاق ان الباقي لايهجدون
فهد و مروان و رواد و انت ي مصعب هيا اهجججدوووو.
فهد: مين حرمتك ذي اللي تطلق من ظهرها؟ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
رعد: عاد طلقت و سمعتو ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

إنتهى البارت السابع .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 09:29 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كأبسط شعور أحمله لك : أحبك
‏هناك ماهو أكبر من ذلك.

[ البارت الثامن ]..

رعد: اهجد انت خلاص مصختوها مين بيبقى معاي يكفي رايد و رامي راحو من بدري بعد هيا اهجد علي بالطلاق ان الباقي لايهجدون
فهد و مروان و رواد و انت ي مصعب هيا اهجججدوووو.
فهد: مين حرمتك ذي اللي تطلق من ظهرها؟ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
رعد: عاد طلقت و سمعتو ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جلست بنان تاكل بسرحان و تفكر ايش سر هالرساله و ايش علاقه تركي؟ و هل فعلا نوري كانت بتضرها رفعت عيونها ب اسى و لقت نوري تطالعها بكل حزن بعدت عيونها بخطفه سريعه و قامت.
لحقتها نوري: بنو بنننننااااان *مسكت يدها*اوقفي افهميني خليني اقولك
بنان:ايش تبغين تقولين انو ت.....
النوري بمقاطعه:اخوي يحبك.
بنان:!!!!!!!!!
النوري:بقولها لك من الاخير ايه اخوي تركي يحبك تمنيت تعرفين بالموضوع و تسمعين هالشي منه بس انتي ما تركتي لي اي مجال انتي تسرعتي بتفكيرك و حسبالك بضرك او بسوي حاجه تزعلك لا و الف لا افهمي اخوي شاريك و يبغاك فعلا لو هو فعلا زي باقي الشباب كان تقرب منك و سوا اللي في راسه بس كلمني انا اول بنو حبيبتي افهمي كلامي زين هذا اللي عندي و قلته و الان بروح لان تركي زعل و راح استودعتك الله سلمت ع جدتها و راحت
النوري: يمه انا سابقتكم البيت احس اني تعبانه شويا
ام فيصل: طيب انتبهي لنفسك.
النوري : حاضر يلا مع السلامه سما تشرفنا فيك والله .
سما:الله يسعدك يروحي و انا لي الشرف اني اعرفك.
طلعت و كانها فرغت عن قلبها كله تنهدت بكل اسى ركبت مع السواق و توجهت للبيت.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

خلصت من عشاها و هي الفرحه مو شايلتها تحس ان اول مره تجرب شعور لمه الاهل رفعت جوالها و شافت الوقت تاخر و خافت قامت بسرعه
سما:اعذروني انا لازم اروح عشان اهلي م فيني اتاخر اكثر من كذا مره مو عارفه كيف اعبر لكم عن اللي حاستو بس انا مره انبسطت معاكم الله يكتب لكم اجر سعادتي
الجده:وين يا بنتي بدري ؟
سما:اعذريني يا جدتي والله ملزومه بهالوقت و لازم اطلع .
سلمت ع الكل سريع و اخذت عباتها و توجهت للبوابه بسرعه

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قام و هو حاس ان التعب بدا يرجع له حس بالكتمه و سحب نفسه و طلع مشى لحد البلكونه ياخذ له هوا : اهه يارب شذي الحاله؟ اشهد ان لا اله الا الله التعب ماسكني و مو قادر يهدا اخذ نفس بكل قوته و كانه ارتاح شوي طاحت عينه ع سياره داخله و وقفت عند الباب حاول يركز و لقا فيها رجال و زوجته.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

حاولت تنام و لا قدرت تتقلب ع فراشها و لا جاها النوم سحبت اللحاف و جلست و هي تفكر ب قوه تجيها بكرا و كلام مناسب لذي اللحظه سحبت جوالها و هي تفكر : انا لو بس اعرف اسمه كامل كان اطلع كل شي عنه اهخ بس الصباح رباح

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رجع رايد لعند الباب و هو يسمع صراخها و ترجيها لها انها ما تضربها و هو وده يكسر الباب و يدخل تالم بكل قوته و ركض متوجه للبيت و راح لغرفته و قفل ع نفسه : ليش كذا ؟ ليش هي الحياه كذا ؟ بنت هي بنت مالها جناح ضعيفه مو قادره تقول او تتصرف او تسوي اي حاجه اهه ياربي عليها

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند العيال.

فهد و هو منسدح و مشغل اغنيه و مغمض عيونه و باله و تفكيره معاها يتخيل كل لحظه معاها و يبتسم.

مصعب يراقبه من بعيد:يلعن ذا الخروف شعنده؟ يتبوسم؟
رواد:خله بجوه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مروان:والله انتم و هو فاضين ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا جالس اجهز حالي لعرض قريب ان شاء الله.
مصعب : الله يوفقك يارب.
رواد: قول لنا نحضر. ّ
مروان:هبشرو

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رجع صقر البيت و هو متثاقل : اههخخخ تعبان و ماسكني النوم *طرت فجاه في باله*يليللللللللللل يلعن ام التفكير اللي راح لها.
طلعت لغرفته و نامم.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

حست ب الم و هي تركض و لا قدرت تكمل و اوجعتها رجولها اكثر شافت خالتها وصلت و توجهت لها تركت شوزها و لا قدرت تكمل و طاحت عن باب السياره شالت نفسها بكل قوه و ركبت و راحت .
و لا كانت تعرف انه جالس يراقبها شافها لحد ما ركبت : شعندها سندريلا تاركه جزمتها عند الباب بعدين مين ذي اللي من بنات اعمامي راكبه مع رجال غريب!!!!

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

إنتهى البارت الثامن.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.