آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-18, 08:41 AM   #1

khalilahmed

? العضوٌ??? » 385363
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » khalilahmed is on a distinguished road
افتراضي مباراة مؤجلة توتنهام ووست هام يونايتد تعرف على تفاصيل المباراة


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مباراة توتنهام ووست هام يونايتد من المباريات الهامة وذلك للكثير من الأسباب حيث أن المباراة مؤثرة بصورة كبيرة فى جدول ترتيب الدورى الممتاز الإنجليزى حيث أن فريق توتنهام المتألق خلال الفترة الماضية يأمل فى مواصلة مطاردة أرسنال وتشيلسى وليفربول على التواجد ضمن المربع الذهبى خصوصا أن لامجال من أجل فقدان المزيد من النقاط خصوصا أن فريق توتنهام خلال المباريات الأخيرة يعانى من عدم توازن فى مستوى الفريق على الرغم من نجاح فريق توتنهام هذا العام فى التأهل للدور السادس عشر بدورى أبطال أوروبا وتحقيق إنتصار تاريخى على حساب فريق ريال مدريد.

ولكن الفريق اللندنى يعانى بصورة كبيرة فى الدورى الإنجليزى حيث خرج فريق توتنهام من المنافسة بصورة مبكرة وايضا قد يخرج من المنافسة على التواجد ضمن المربع الذهبى المؤهل لدورى أبطال أوروبا العام المقبل خصوصا فى ظل عدم ثبات المستوى لفريق توتنهام حيث أن فريق توتنهام هذا العام يعانى على المستوى الدفاعى بينما يملك خط هجومى نارى بقيادة المهاجم الدولى الإنجليزى هارى كين هداف الدورى الإنجليزى حتى الأن.

فريق توتنهام بالتأكيد لدية أمال وطموحات كبيرة مازالت قائمة ولكن فرصة المنافسة هذا الموسم على الدورى صعبة للغاية وقد تكون مستحيلة خصوصا أن الفارق حاليا بين المان سيتى المتصدر وتوتنهام إحدى وعشرون نقطة وبالتأكيد من الصعوبة أن يفقد فريق مانشستر سيتى إحدى وعشرون نقطة فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها فريق مانشستر سيتى هذا الموسم بقيادة العبقرى الإسبانى بيب غوارديولا

نتابع مباراة اليوم على شبكة روايتى الثقافية

الأن : مشاهدة مباراة توتنهام وستهام مباشر
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




khalilahmed غير متواجد حالياً  
التوقيع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, اليوم, توتنهام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.