آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-18, 11:42 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)
البارت العاشر

.............
يوم الخميس البنات قررو يتجمعون عند ملاك وهند خذت حجه عشان تدور سلسالها.
بعد ماتجمعو تذكرت انها دخلت غرفه احد من اخوان ملاك وطاحت .
هند بنفسها:يمكن طاح مني لمى طحت.
راحت الغرفه وكانت مفتوححه الانوار .
دخلت وراحت للمكان اللي طاحت فيه ونزلت صارت تدور بالارض.
عبدالله طلع من الحمام وكان لاف المنشفه على خخصره وينشف شعره بمنشفه ثانيه وهند ماحست عليه قامت وصقعت بشي انصدمو الاثنين من الشي اللي صقعو فيه.
عبدالله شال المنشفه اللي على وجهه وانصدم يوم شافها وعرف انها هي صاحبه السلسال.
اما هند انفجعت يوم شافته وخاصا انه بس عليه منشفه.
صرخت وطلعت تركض بسرعه.
عبدالله مصنم مكانه .
عبدالله: شالقله الادب داخله غرف الناس بدون لااحم ولا دستور وفوقها تدري ان البيت فيه عيال جد قلة ادب.
هند راحت غرفه ملاك وهي خلاص ميته خجل وشوي وتصيح وكانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517484934.jpg

وشعرها مفتوح وحاطه مكياج ناعم .

هند بداخلها:ياربي الحين شنو بيقول علي اووف.
فتحت الباب شوي شوي ولقت السلسال بالارض عند باب الغرفه عرفت انه هو اللي حطاه.
خذته ولبسته وبسرعه نزلت عندهم.
...........
نزلت عند البنات وقعدو يستهبلون ويصورون ويرقصون.
وبعد ماطلعو.
الساعه 2 ونص الفجر
ملاك بتنام عندها دانه وكانت تودي خرابيط للغرفه وهي طالعه عشان تجيب المشروبات لقت عبدالله بالدرج.
ملاك بابتسامه: اهلا اهلا
عبدالله: اهلين متى طلعو البنات ؟
ملاك: من شوي كذا لهم ربع ساعه تقريبا
عبدالله:اها حلو غريبه نازله لتحت شعندج؟
ملاك:دانه بتنام عندي وبنزل اجيب مشروبات.
عبدالله: ااها حلو.
ملاك حست اخوها فيه شي ويبي يقول شي بس متردد.
ملاك: واضح شكلك تبي تقول شي قول يلا بسرعه عشان ماتفضحني دانوه؟
عبدالله بتردد: المشكله كاشفتني اممم بسالج فيه وحدا من ربعج اسمها هند؟
ملاك وهي تتذكر البنات اللي كانو موجودين.
ملاك: امممم هند هند هند هند اييييه هند الـ.... شفيها؟
عبدالله بصدمه: اخت عبدالمجيد خوي محمد؟؟
ملاك: ايه هي بالضبط ليش شفيها؟
عبدالله وهو للحين مصدوم: هاه لا ولاشي
ملاك بنغزه وبخبث: ليكون تبغى تتزوجها عاد خوش بنت والله تهبل هنوده.
عبدالله كشر من طاري الزواج: الله لايقوله وخري عني يلا سديتي نفسي
ملاك: امنيتي اعرف ليش تنعفس من طاري الزواج
عبدالله بنفسه: ااخخ بس لاتقلبين المواجع ياملاك.
ملاك: ياااهو عبووود لي ساعه اكلمك.
عبدالله رجع للواقع: هلا هلا
ملاك:وين فيه سرحت وبخبث: بهند هاه
عبدالله طنشها ولف وجهه عنها: تصبحين على خير
ملاك بضحكه: وانت من اهله .
ونزلت اخذت المشروبات بسرعه وراحت غرفتها.
اول مادخلت طاحت فيها تهزيئ دانه.
دانه: انننتي ويينج سااااعه تجيبين مشروبات وعسى تعبتين فسج بالمشروبين هذولي عسسى ثقاال علييج ع..
ملاك قاطعتها بصراخ وضحكه: بس بس باللعه مسجل كنت اسولف ويا عبدالله تصدقين سال عن هند.
دانه: منو هند؟
ملاك: هند اخت عبدالمجيد خوي محمد
دانه: ماعرفه بس الزبدا ليش سال عنها؟
ملاك بحيره: ماادري مادري
دانه بشك: ليكون يعرفون بعض؟
ملاك: لالا ماظن هند مودبه ومو راعيه هالسوالف
دانه: الزبدا ماعلينا أي فلم نشوف؟
ملاك:لالا نزلت حلقه مسلسل بويراز كارايل .
دانه: جد يلا اجل شغليها خنشوفها .
ملاك: يلا
وقامت شغله الحلقه عالتلفزيون وبدو يتابعون .
..........
بنفس البيت بس بغرفه ثانيه.
غرفه عبدالله.
دخل وهو يفكر باللي صار له قبل خمس سنين يوم كان باول جامعه .
وتنهد بضيق: اخخخ بس خمس سنين وانا للحين كارهه فكره الزواج عشانج كيف حياتج الحين مبسوطه حزينه صرتي ام ولا لسى ااخخ بس خليني انام احسن لي بدال هالافكار اللي ماتجيب لي الا الصداع سكر الابجوره ونام.

..............
خلونا نروح غرفه ثالثه بعد بنفس البيت.
غرفه روز
بعد ماطلعو البنات وللحين بملابسها والمكياج وقاعده تصور ومشغله اغاني.
.........
غرفه ورد
كانت مسويه لها شاي اخضر وفاتحه شمعه وتقرى الكتاب اللي كانت تقراه بالبارت الاول.
كتاب (السر)
سكرت الكتاب وقامت شافت شكلها بالمرايه.
دمعت عيونها وبنفسها: ياربي متى بضعف صح اني مو دبه بس ليش الناس تضايقني وتقول اني دبه وتذكرت الموقف اللي صارلها العصر وهي طالعه تتغدى مع روز واروى بنت عمها.
.......
المول.
الولدبصراخ وتهزيئ لورد وبضحكه: ياعيال شوفو شوفوه الدبه فوق ماهي دبه شوفو وجهها وولونها شينه وسمرا وبدى يضحك وضحكو العيال وياه.
.....
نزلت دموعها وهي تتذكر الموقف.
ورد بنفسها وهي تمسح دموعها: انا لازم ادخل نادي واضعف خلاص من بكرا بقول لبابا انه ابي اسجل بنادي .
سكرت الشمعه وانسدحت نامت.
.............
عند هند.
ماسكه سلسالها وبنفسها: وااي واخيرا لقيتها بس موقفي احسد عليه صراحه فشلله شنو يقول علي الحين ياربي خليني ادق على مجود اشوفه متى يرجع البيت احسن .
مسكت جوالها ودقت على عبدالمجيد اخوها.
عبدالمجيد: الو
هند: هلا مجود وينك؟
عبدالمجيد: بالجسر زحمه شوي
هند: اها يعني انام ولا انتظرك؟
عبدالمجيد:لانامي وصحيني على صلاه الجمعه اروح اصلي وبعدها نروح البحرين بنام والسبت باللي نرجع,
هند بفرحه: جد يلا اجل بجهز شنطتي وشنطتك وبنام. يلا توصل بالسلامه باي.
عبدالمجيد: ترا م...
ماامداه يكمل سكرت وراحت تجهز شنطتها وشنطته.
ضحك على اخته.
حمد: شفيك تضحك؟
خالد: تلقى الحب قالتله شي يضحك هههه
عبدالمجيد: لا ياظريف اكلم اختي وماعندي حب كلهم فريند وطقطقه
حمد:يمه منك.
محمد: الحين مين بيروح بكرا احنا وعبدالمجيد واخته وحمد وحبيبتي بس؟
حمد: حبك برص
محمد بضحكه: شتبي زوجتي بعد
خالد: وانا مسحوب علي عادي اجي ترا لو ماعندي اخت اجيب علي والبسه عبايه ونقاب
الكل ضحك وهو يتخيل شكل علي .
ربع ساعه وخلصو من الجسر ومحمد وصل كل واحد لبيته وراح لبيته .
وبكذا عدى اليوم على خير.
..........
يوم الجمعه
الساعه 10 ونص
فبيت ابومحمد وتحديدا بغرفه ملاك.
دانه بصراخ: ملااااااااك ووصمخ قووومي يلا
ملاك وهي تتمغط وتشيل البطانيه عنها وترتب شعرها وكل هذا ببرود.
دانه انقهرت: ياربي من الاميره النائمه ذي يلا قومي
ملاك: لحول شتبين الحين انتي؟
دانه: قومي اشتهيت اسوي فطور.
ملاك: روحي سوي شتبيني اسوي يعني بيت عمج تدلين فيه كل شي واذا تبين شي خلي الخدامه تساعدج.
ورجعت غطت نفسها بالبطانيه.
.
نزلت دانه المطبخ وبدت تحوس وتطبخ وتقول للخدامه تقص البصل والطماط وقررت تسوي ثلاث انواع ببيض وفاصوليا وفول .
..........
خلونا شوي من دانه وازعاجها خلونا نروح بعيد عن السعوديه.
عند بشاير مااشتقتولها.
قعدت من النوم مفزوعه .
بشاير بنفسها:بسم الله بسم الله بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من توفى بابا وانا احلم هالحلم بسم الله .
مسكت جوالها شافت الساعه 10 ونص قامت لبست ملابس السبورت وراحت تتمرن لين 12 الا ربع وبعدها دخلت تتروش وصلت الظهر وقعدت تقرا سوره الكهف.
توها خلصت من الكهف وسكرت القران راحت تحط روج وتتعطر عشان بيطلعون شوي الا دق الباب.
بشاير بالتركي: تفضل
ملك فتحت الباب وطلت وبابتسامه وبالتركي: صباح الخير.
بشاير بادلتها الابتسامه وبالتركي: صباح النور تعالي تعالي
ملك راحت لها وبالتركي: ماهذه الاناقه جميله ياابنت عمتي.
بشاير بابتسامه بالتركي:نفس اناقتك.
ملك كانت لابسه كذا.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517836438.jpg

وبشاير.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517836550.jpg
ملك بالتركي: سوف نذهب الى رحله عاليخت لذا لاتنسي ان تاخذي ملابس .
بشاير بابتسامه وبالتركي: حسنا وانتي ايضا.
ملك بالتركي: اوه لقد نسيت هي بنا نذهب انهم ينتظرونا عاليخت .
بشاير اخذت الجاكيت وشنطتها صغيره لبستها على رقبتها والثانيه حاطه فيها لبس احتياط: هيا بنا.
ملك: هيا نزلو الدور الثاني ملك راحت غرفتها خذت البالطو وشنطه حاطها لها ملابس ونزلو.
ملك وهي تسوق شغلت اغاني تركيه وتغني وياهم وبشاير تصورها سناب وتضحك.
بشاير بالتركي: دعيني اشغل اغاني عربيه
ملك: حسنا . وفصلت السلك من جوالها وعطتها بشاير.
بشاير شغلت بجوالها الثاني اغنيه مايتصل – باسم العبود .
وملك بدت ترقص وهي مو فاهمه الكلمات وبشاير تضحك عليها وبدت تصور وهي ترقص هي وملك.
وصلو المرسى وراحو اليخت وكان كبير وبشاير صورته بسناب.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517837645.jpg
https://up.graaam.com/forums/801913/11517837645.jpg

.....
دخلو وكان الغدى جاهز.
تغدو وخلصو.
ملك بالتركي: بشاير تعالي معي لكي اريك غرفه السينما ونتفرج الى فلم ما.
بشاير بالتركي: هل يوجد غرفه سينما باليخت؟
هاكان بابتسامه بالتركي: كل مايحلو بخاطرك يوجد هنا
بشاير بالتركي: هيا بنا ملك
وكمال وهاكان يضحكون على فرحها وحماسها.
دخلو غرفه السينما وكان شكلها .
https://up.graaam.com/forums/801913/01517837912.jpg

جاب لهم العامل عربانه مليانه مشروبات وتشوكلت وشيبسات وفيه سلتين كبار فيهم بوب كورن.
قعدو يتابعون افلام وبعدها زهقو وراحو قعدو عندهم ويسولفون.
الجد بالتركي: كمال دينيز هل تعرفون ياغيز ابن صاحبي جودت؟
دينيز بالتركي: جودت اعرفه ولاكن ياغيز؟؟
هاكان: ماذا به ياغيز انه دكتور لدنيا بالمستشفى.
كمال: نعم نعم عرفته مااذا به؟
الجد: انه يريد ان ياتي ويخطب بشاير.
بشاير بصدمه: جدي ولاكن ؟
الجد: لاتستعجلي يابشاير انه ابن صديقي من 40 سنه وفتى جيد ياغيز.
بشاير: لااعلم اريد ان اصلي الاستخاره اولا.
الجد: سوف ياتي كخطبه رسميه اولا وكتب الكتاب والزواج سوف يكون في يوم واحد.
بشاير: اعلم ذلك ولاكن اريد اولا ان اتخرج ويشترط بعد التطبيق ان اذهب الى السعوديه
الجد: متى ماتريدين ان تذهبي الى السعوديه يمكنك ذلك.
بشاير بابتسامه. وبداخلها تفكر بهالخطيب اللي ماتدري شنو سالفته .
قامت عنهم وراحت قعدت على حافه اليخت وتفكر مسكت جوالها وفتحت القروب اللي فيه كل البنات قروب ملاك ورغد وقروبها.
.
بالقروب
بشاير: اهلين بنات .
رغد وريم ودانه ونجود:
هلا هلا. هلا بالزين.. هلا بالتركيه. هلا باللي راحت تركيا ونستنا
بشاير ابتسمت وكتبت: يممه كليتوني شوي شوي علي هههههههههههههههههه
اخباركم وحشتووووني؟
ريم: الحمدالله وانتي كيفج يالمزه؟ووحشتني اااااكثر
نجوود حطت فيسات تصيح حزينه: موكويسه بدونج رجعي ياختي خلاص وانا اشتتتتتتتقت حييل.
دانه: الحمدالله وانتي اخبارج؟ بعد قلبي كلنا اشتقنا لج والله.
رغد: حبيبتي بيش الحمدالله كويسين انتي طمنينا عنج شمسويه؟؟والمستشفى اشتاقو لج^^ تقصد عمار طبعا..
بشاير مافهمت قصدها: الله لايغير عليكم انا الحمدالله كويسه.ورغد فرق بين التطبيق بالمستشفى بالسعوديه وهنا.هناا مزز وين ماروح من كثر المزز انخطبت من واحد فيهم وحطت ضحكه.
رغد:ويهه راحت وطي المستشفى اجل^^ تقصد عمار بعد.
بشاير: بنات
ملاك دخلت: عيون البنات
بشاير حطت ضحكه.
وكتبت بعدها: انا في وهقه جد
رنا ونجود: شصاااار بعد؟؟
رغد: عسى ماشر؟
بشاير: تو جدي مكلمني قايل انه بيخطبني ولد صديقه وبنفس الوقت دكتور بنفس المستشفى اللي انا فيها.
نجود: ووويه لو يدري فيصل بيقلب الدنيا علينا.
رغد بنفسها: والله عمار لو بيدري يمكن يروح تركيا يخطفها خبل اخوي واعرفه.
بشاير: المشكله مو هنا المشكله انه انا ماحطيت ابد في بالي ان ممكن اتزوج تركي.
نجود: خلاص اجل اخلي فيصل يخطبج ومنها تجين هنا خلاص نهائي.
بشاير: ماادري ماادري.
رغد: انتي متى بتجين السعوديه؟
بشاير: اذا خلصت تطبيق عشان امور التخرج والحوسه.
رنا: خلاص بهالوقت اللي بتجين نخلي فيصل يملك عليج ونحطهم قدام الامر الواقع,
دانه:خوش فكره والله ههههههههههه
بشاير: وتحسبين ماراح يقلب الدنيا جدي.
ملاك: ببساطه رفضي وخلاص
ريم: اجي اخطفج ههههههههههههههههههههه
بشاير حطت ضحكه وكتبت: يلا استناج هههههههه
ملاك: الزبدا دخلنا البحرين بشحن الشريحه البحرينيه ونكلمكم انا والعله دانه.
ليان: بيش انتي استخيري وشوفي .
فرح: والله يكتب اللي فيه الخير.
بشاير: امييين يااارب, رغد اخبار خالتي ام ناصر؟
رغد: الحمدالله بخير كله تسال عند والله.
بشاير:حبيبتي هي سلميلي عليها .
رغد: ابشري يوصل ياقلبي.
بشاير: ياله انا بترك الجوال واروح لهم .
ريم ونجود وفرح وليان ورنا : الله يحفظج. اوكيه. تيك كير. باي.
بشاير خلت الجوال يشحن وراحت قعدت عندهم .
.......
عند رغد كانت بالصاله ويا امها وعمار يتقهون بعد الغدى.
رغد:يمه تسلم عليج بشاير.
عمار فز قلبه ولف عليها على طول.
ام ناصر: ياحلوها الله يسلمج ويسلمها اخبارها شمسويه بالغربه والله كاسره خاطري هالبنت.
رغد: الحمدالله تمام بس انخطبت من واحد تركي .
ام ناصر: هااو شتبي بالاتراك خليها على ولد بلدها احسن.
رغد: دكتور وياها بالمستشفى عاد تمدح فيه وتقول يهبل الولد وجميل وطالعت بعمار وكاتمه ضحكتها.
ام ناصر: لا دام الولد حليو خل تتوكل على الله.
عمار بقهر: شالمصخره هذي رايحه تتطبق وتو ابوها متوفي وبتنخطب وتخق عاللي رايح والجاي.
رغد: يه شتبي انت خلها البنت بكيفها شافت نصيبها وبتتزوج واحد تركي.
عمار: انا ابد مااأييد البنت اللي تتزوج غير ولد بلدها.
رغد: واللي يسلمك اللي يقولك كلش العيال صافين طوابير يبون يتزوجون.وبعدين لاتنسى امها تركيه.
ام ناصر: والله البنت خوش بنيه بسم الله عليها جمال وشعر وسنع وهاديه
رغد: يمه لو عندج ولد سنع كان خطبيتها له.
عمار: وانا مو مالي عينك
ام ناصر: لا لا خل البنت بعيده عنك حرام اظلمها.
عمار بقهر مسك جواله وقعد يحوس فيه.
رغد مسكت جوالها وتبي تقهره اكثر .
رغد: يمه تعالي بوريج سناباتها عاد صايره تهبل اليوم.
عمار رفع راسه ومتقطع يبي يشوف.
اول سناب كان دعاء عن امها وابوها وبعدين صوره لها بكامل لبسها وبعدين صوره هي وملك وبعدها سنابات رقص وضحك وهي بالسياره بعدين اليخت وبعدها صورتها هي كمال وهاكان وملك وبعدها صور السينما واخر صوره كانت حطتها قبل لاتكلمهم مصوره البحر وكاتبه .
(يارب اشرح لي صدري ويسر لي امري ويسر ولاتعسر يارب)
.......
عمار وهو يسمع ضحكها قلبه يتقطع من داخل.
عمار بنفسه: اخخ شكثر اشتقت لج واشتقت اهبل فيج.
.......
خلونا نتركهم ونروح البحرين.
راحو منتجع لاقونا.
عيله حمد وعيله محمد وعبدالمجيد وهند وخالد وعلي.
استقرو بغرفهم ونزلوا لا عبدالمجيد وهند لسى مانزلو.
عبدالمجيد: هنوده اذا تبين تكشفين كشفي اريح لج.
هند: لا استحي
عبدالمجيد: عادي واحنا ماراح نقعد وياكم طول الوقت.
هند بتفكير: اجل بمسح المكياج اللي حاطته.
عبدالمجيد بابتسامه: اوكيه يلا اجل بسرعه كلهم نزلو.
هند مسحت المكياج بسرعه وتحجبت زين ونزلت.
.....
بالاصنصيل.
هند: مجود ليتني ماشلت النقاب شنو يقولون الحين راقيه بنقاب ونزلت فاصخته فشله.
عبدالمجيد: محدب يقول شي كلهم متحجبين اصلا.
هند: ادري بس انا مومتعوده اكشف الا على عيال عمي.
عبدالمجيد: تبين نرقى تلبسينه؟
هند:لاخلاص تاخرنا عليهم اصلا.
فتح الاصنصيل ونزلو.
دق عبدالمجيد على خالد وقاله انهم بالمطعم اللي برى وراحو لهم.
هند كانت متمسكه في عبدالمجيد ومستحيه وندمانه انها نزلت كاشفه.
راحو لهم وسلمو وعبدالله رفع راسه وشاف هند ونزل راسه.
عبدالله بنفسه: بعد كل يوم انصدم وتطيح من عيني راقيه بنقاب ونازله كاشفه وعارفه كل عيال هنا جد بنات اخر زمن .
طلبو غدا وقعدو يسولفون ويضحكون.
..................
خلونا نتركهم ونروح عند روان.
كانت قاعده وزهقانه بالشقه سوت اكل لها وقعدت تتفرج على مسلسل تركي.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517841712.jpg

وشعرها كان كاريه واسود. زي كذا
https://up.graaam.com/forums/801913/01517841811.jpg
وتحمست مع المسلسل وماحست بفراس اللي دخل الشقه وقاعد يطالع فيها.
فراس تغدى مع اهله وقعد شوي وقال بيروح الدوانيه وهو بالطريق جات روان على باله صارله كم يوم مايدري عنها شي راح يشوفها اول مافتح الشقه سمع صوت التلفزيون عالي وشكل روان وهي بالبيجامه ومتحمسه عالمسلسل.
فراس بداخله: اول مرا اشوفها بدون عبايه ولانقاب ولاحجاب.
فراس: احم احم.
روان انتبهت له وفزت على طول قامت وماتدري شنو تسوي اول مرا يشوفها كذا وماكانت متوقعه ان يجيها.
روان: اااء انا اسفه ماكنت ادري انك بتجي وجات بتروح ومسكها من يدها.,
فراس: شفيج خايفه ومتوتره كذا.
روان وهي منزله راسها:مافي شي بس ماكنت متوقعه تجي .
فراس بحده وبشك: ليش كنتي تنتظرين احد؟
روان رفعت راسها وبعفويه: لاوالله بس لك كم يوم ماجيت عشان كذا.
فراس: اها طيب عادي ترا انا زوجج يعني لاتستحين انج تقعدين كذا بدون عبايه ونقاب وحجاب.
روان وهي منزله راسها: ان شاء الله.
فراس:خلصتي غدا؟
روان:لا لسى
فراس بحده: روحي سويلي شاي طيب
روان: ان شاء الله.
راحت سوتله دله شاي وجابتهم الصاله.
فراس بعصبيه: انا قلت سويلي شاي يعني كوب مو دله تسوينلي غبيه انتي غبيه
روان بصدمه من عصبيته :بـ.....
فراس يقاطعها ومسكها من شعرها: بعد تراددين ومطيحها عالارض وبدى يطقها لين ماتعب وطلع من الشقه.

روان قعدت تصيح على حظها هنا تنطق وفبيت عمها تنطق مين راح يحميها يعني.حاولت تقوم بعد الطق اللي جاها وراحت الغرفه وانسدحت بالسرير وانهارت بكي لين مانامت.
....
بالسياره
عند فراس.
فراس: ليش سويت كذا ليش احط حرتي فيها هي شدخلها الحين؟؟ لا هي السبب لو ماجاتني المكتب ماكان صار اللي صار احسن تستاهل.
ومشى على طريق الدوانيه وراح عند العيال.
.............
بيت نجود.
راحت غرفه فيصل اخوها دقت الباب مرتين ولا رد فتحت الباب لقته حاط السماعات ويحوس بالاب.
حس فيها وشال السماعات.
نجود: لي ساعه ادق الباب ماتسمع عفيه اذن.
فيصل: قل اعوذ برب الفلق شتبين؟
نجود قعدت فوق السرير: شنو تسوي؟
فيصل: عندي امور حق الدوام ابي اخلصها.
نجود: اها حلو بالتوفيق.
فيصل حس على اخته تبي تقول شي: قولي اللي تبين تقولينه بسرعه.
نجود: اممم بشاير.
فيصل ترك اللي بيده من سمع باسم بشاير.
فيصل: شفيها ؟ فيها شي؟؟ صاير شي؟؟
نجود:لالا مافيها الا العافيه بس جدها يبي يزوجها لولد صديقه تركي وبنفس الوقت دكتور بنفس المستشفى اللي بشاير فيها.
فيصل بقهر: وجايه تقهريني يعني؟؟
نجود: لا جايه اقولك استغل الفرصه وتزوجها قبل لانه بشاير قالتله اذا بيجي سعودي بتزوجه اولى من هالتركي.^^ جابت هالكلام من عندها طبعا عشان اخوها يتحرك بسرعه.
فيصل:يعني اروح تركيا واخطبها.
نجود: لاياغبي هي بتاجل هالموضوع لين ماتتخرج وبتجي هي السعودديه عشان امور التخرج بالوقت اللي بتكون هنا تتزوجها وتحط اهلها بالامر الواقع.
فيصل بتفكير: امم اخاف تصير مشاكل بعدين.
نجود:لالا ماظن المم فكر زين وانا بروح اكلم بشاير واقولها.
فيصل:اوكي .
طلعت نجود وفيصل قعد يفكر بالموضوع.
......
اما نجود طلعت وراحت دقت على بشاير لاين.
بشاير شوي وردت.
بشاير:هلاهلا بالحب كله.
نجود: هلافيج عيوني.وبتردد:امم
بشاير:شفيج ؟؟
نجود: شوفي قلت لفيصل انا اذا جيتي السعوديه تتزوجون.
بشاير: نعععم نجود انتي خبله ولاشنو لو درى جدي يمكن يذبحه ويسبب له مشاكل ماتعرفين جدي انتي.
نجود:يعني تبين تتزوجين التركي؟
بشاير:لاطبعا ابي واحد من ولد بلدي بس موكذا .
نجود: المهم انتي فكري زين وردي لي على ماتجين السعوديه وحاولي تاجلين موضوع هالخطيب التركي.
بشاير: اصلا قايله لجدي ان اول شي اتخرج بعدين يصير خير.
نجود: زين يلا اجل بسكر وانتي فكري زين بموضوع فيصل.
بشاير:يصير خير يلاباي.
نجود:باي.
سكرت بشاير منها وهي تفكر.
بشاير بنفسها: يااربيه اوافق ولا مااوافق على فيصل بس اخاف يصير له شي؟؟
يوووه خليني استخير وكل شي بوكله لربي.

وبكذاخلص البارت العاشر.





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-02-18, 06:45 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الحادي عشر.

اما نجود طلعت وراحت دقت على بشاير لاين.
بشاير شوي وردت.
بشاير:هلاهلا بالحب كله.
نجود: هلافيج عيوني.وبتردد:امم
بشاير:شفيج ؟؟
نجود: شوفي قلت لفيصل انا اذا جيتي السعوديه تتزوجون.
بشاير: نعععم نجود انتي خبله ولاشنو لو درى جدي يمكن يذبحه ويسبب له مشاكل ماتعرفين جدي انتي.
نجود:يعني تبين تتزوجين التركي؟
بشاير:لاطبعا ابي واحد من ولد بلدي بس موكذا .
نجود: المهم انتي فكري زين وردي لي على ماتجين السعوديه وحاولي تاجلين موضوع هالخطيب التركي.
بشاير: اصلا قايله لجدي ان اول شي اتخرج بعدين يصير خير.
نجود: زين يلا اجل بسكر وانتي فكري زين بموضوع فيصل.
بشاير:يصير خير يلاباي.
نجود:باي.
سكرت بشاير منها وهي تفكر.
بشاير بنفسها: يااربيه اوافق ولا مااوافق على فيصل بس اخاف يصير له شي؟؟
يوووه خليني استخير وكل شي بوكله لربي.

...............
يوم السبت
الساعه 9 الصبح
روان صحت من النوم وهي تتالم وقعدت تتذكر اللي صار امس مع فراس ودمعت عيونها.
روان : اخخخ الله يرحمكم بابا وماما ليش ماخذيتوني وياكم ليش؟
حاولت تقوم من الالم وقفت قدام المرايه وشافت شفايفها متورمه وواثار الطق على جسمها دخلت تتروش يمكن يخف اللي فيها وطلعت صلت الفجر وحطت المرهم اللي جابته لها بنت عمها الاثار القديمه راحت وبدت تحط عالجديده.
روان: يعني تروح اثار وتطلع جديده لين متى لازم احط حد لهالشي قبل لايزيد عن حده خلاص ماراح اسمح لاي احد انه يلمسنى.
رفعت شعرها وطلعت ترتب الصاله بعد حوسه امس .
سوت لها فطور بعد ماخلصت وقعدت تفطر وهي تحوس بالتلفزيون شافت فلم قديم مصري حق سعاد حسني ( ليله الزفاف).
بعد ماخلص الفلم شافت نهايه الفلم بالبدايه ماكانت تبيه البنت ويدورون سبب عشان يتطلقون بالنهايه حبو بعض وعاشو بسعاده.
روان بنفسها: قريبه قصه الفلم من حياتي مع فراس ياترى بتطلق منه ولا بتحبه ويحبها ويعيشون بسعاده وكاي زوجين .
تنهدت بحزن من قلب وقامت تشيل الفطور وغسلت وراحت فتحت الاب وقعدت تحوس باليوتيوب.
..........
عند فيصل حجز على اول تذكره لتركيا .
وكانت رحلته يوم الاثنين الفجر.
..........
عند فراس.
صحى من النوم وكان متردد يروح عند روان و لاء
فراس بنفسه:ياربي شفيني من امس وان امو على بعضي احاتيها خليني اروح اشوفها بس يمكن صار فيها شي ولا اقول بالطقاق بس.
..............
ولاشي مهم وجديد مر على الكل الا انهم رجعو من البحرين.
................

يوم الاحد.
شقه عبدالمجيد وهند.

هند صحت على صلاه االفجر صلت ومن حماسها على الوظيفه ماقدرت ترجع تنام لبست وتجهزت حطت ميك اب خفيف وراحت جهزت الفطور لين ماصارت الساعه 6 قعدت عبدالمجيد من النوم وعلى ماتروش فطرو ومشو عالشركه.
بالسياره.
عبدالمجيد: يلا الله يكتبها وظيفه خير عليج يارب.
هند بحماس: اميين مجودي امين.
عبدالمجيد: امم مترا الشركه لازم تكشفين شنو بتسوين بهالموضوع؟
هند بصدمه:هاه يعني شنو اكشف ؟
عبدالمجيد بضحكه: يعني تداومين بحجاب بس اذا عادي دخلي وطلعي بالنقاب بس اهم شي داخل الشركه متحجبه.
هند: طيب انا حاطه ميك اب خفيف لازم امسحه الحين.
عبدالمجيد لف عليها : لا عادي مو باين انج حاطه ميك اب
هند بشك: جد ؟ بس برضو بروح الحمام اذا وصلنا وبسمح
عبدالمجيد بابتسامه: على راحتج حبيبتي
وصلو الشركه ونزلو وعبدالمجيد راح وياها مكتب عبدالله.
عبدالله كان يشرب قهوته وفاتح ملفها وكان مجهز العقد حق الوظيفه.
عبدالمجيد دق الباب.
عبدالله:تفضل؟
عبدالمجيد فتح الباب ودخلو وهندراحت الحمام (الله يكرمكم) قبل لا يروحون مكتب عبدالله وتحجبت وخففت من الميك اب اللي كانت حاطته.
عبدالمجيد:السلام عليكم.
عبدالله:وعليكم السلام هلا هلا والله.
هند كانت ساكته وتطالع الارض.
عبدالمجيد:هلافيك ياابو ناصر شالاخبار؟
عبدالله: الحمدالله وانت اخبارك؟
عبدالمجيد:الحمدالله.
عبدالله: تفضلو تفضلو استريحو.تشربون شي؟
عبدالمجيد:لا سلامتك .
عبدالله: هذا العقد بس توقع الاخت هند وبعدها تبدى الوظيفه باذن الله .
عبدالمجيد : على خير.
ودق جواله بهاللحظه ومسك جواله واستاذن طلع يرد عالمكالمه.
عبدالله مد الورقه على جهه هند عشان توقع هند رفعت راسها وجات عينها بعينه وتذكرت الموقف اللي صارلها وياه ونزلت راسها بسرعه.
عبدالله بحده: تفضلي وقعي .
هند: ان شاء الله.
وهي توقع دق على المسئوله على الموظفات عشان تجي تاخذها وتعلمها وين مكانها وتوريها الشركه.
دخل عبدالمجيد وهي تمد لعبدالله الورقه.
عبدالمجيدد:معليش مكالمه ضروريه .
عبدالله بابتسامه: عادي . ويلا مبروك عالوظيفه وان شاء الله تكون قدها.
عبدالمجيد بابتسامه: هنوده قدها وقدودها بعد .
دق الباب وكانت المسؤله على الموظفات راحت وياها هند وصارت تعلمها وتوريها الاقسام اما عبدالمجيد راح مكتبه .
عبدالله بنفسه: صح عيونها تجذب بس حركاتها ابد ماتعجبني وينج يارنيم بس وينج انتي اللي غير عنهم كلهم .
تنهد بقوه وكمل شغله.
...........
الساعه تسع .
بالجامعه عند سحر.
كانت قاعده ورى بالمحاضره مع نوره .
نوره كانت ماسكه الجوال وتكلم حبيبها اما سحر كانت سرحانه بعالم ثاني تفكرر في طارق.
سحر لفت على نوره.
سحر: نون شرايج تكلمين خويج وتقولين له نتجمع انا وانتي وهو وطارق وحشني
نوره طالعه مصدومه: شنوو قلتي من جدج؟؟
سحر: ايه
نوره وهي تغمز لها: شنو حبيتيه؟
سحر : ماادري بس كيوت ويضحكني دايما يحب يسعدني ومدري احس بديت احبه.
نوره: تبغين نطلع نتغدى عندهم
سحر: مدري ماعندهم دوامات؟
نوره: عادي لو بوقت البريك جقهم او يستاذنون عادي
سحر: الا صح تدرين مدري شنو يشتتغل
نوره بضحكه: محامي ياحظي ههههههههه
سحر: بعد محامي ياويل حالي.
نوره: هاه اكلم محمود حبيبي عشان نروح نتغدى وياهم
سحر: اممم اوكيه بمى ان ماعندنا الا محاضرتين وبنخلص 12 اليوم.
نوره كلمت محمود حبيبها وقالتله يكلم طارق بعد وخلاص اتفقو يروحون لهم الساعه 12 ونص .
وقالت لسحر.
سحر كلمت طارق بالواتس اب.
سحر: طروق بتجي اليوم الظهر.
طارق: والله اذا انتي بتطبخين ماراح اقول لا
سحر: ههههههه لا فشله ماعرف اطبخ بمكان مااعرفه
طارق: حتى لو بيتنا
سحر انصدمت ومااستوعبت كلامه: شلون يعني بيتنا
طارق : هههههههههههههههههه لاخلاص ولاشي
سحر: امممم طيب .
......
خلونا نترك اللي بالسعوديه شويه ونروح لتركيا.
بشاير كانت محيوسه الطوارئ كان زحمه شوي وهي كانت هناك وخلصت المريض اللي كانت مسئوله عنه وراحت خذت لها كوفي من الكافتيريا وطلعت برا بحديقه المستشفى وقعدت بكراسي جاه لها الدكتور ياغيز^^ عرفتوه اللي يبغى يخطبها.
ياغيز بالتركي: مرحبا
بشاير لفت وطالعته وتذكرت انه هو اللي يبي يخطبها ابتسمت وبالتركي: مرحبا دكتور
ياغيز بالتركي: لطفا من غير ددكتور.
بشاير بالتركي: ولاكن لابد مني ان اناديك يادكتور
ياغيز بالتركي: ولاكن انتي تعلمين انه قريبا سوف تصبحين زوجتي
بشاير بالتركي: ولاكن لم اوافق انا
ياغيز بابتسامه بالتركي: سوف نرى ياجميله.
وراح وتركها.
بشاير: على كيفه ذا افتك من نفسية عمار يجيني ذا المريض اوف شسويت بحياتي انا.
..........
عند فراس كان بالمكتب وفاضي ماعنده قضايا ولا شي قعد يرتب ملفات القضايا ووصل لملف روان
فراس: يوه نسيت قضيتها بس خلاص مايحتاج دام تزوجتها وقعد يفكر يمكن يقدر يطلقها لو فتح القضيه بس تذكرانه مايقدر يصير محامي لاحد يقرب له وهي زوجته بعد.
دام ماعندي شي خليني اروح لها اشوفها.
.....
روان كانت مسكره كل الانوار بالبيت بس مشغله شمعتين ومشغله فلم تايتنك .
دخل فراس ونفس االشي ماحست عليه الا يوم فتح الانوار
رفعت راسها وشافته ورجعت تطالع الفلم.
فراس وهو يشوف وجهها اللي كان اثار الضرب فيه قال بتردد:اخبارك؟
روان بدون ماتطالعه: بخير
فراس: ماسويتي غدى؟
روان نفس الشي بدون ماتلف له: ماحب اتغدى
فراس: بس انا احب
روان لفت عليه: روح طيب تغدى احد ماسكك؟
فراس : وانا تزوجتج وساتر عليج عالفاضي؟
كلماته كانت زي السم على قلب روان .
وفراس حس عليها من وجهها اللي تغير وصار ازرق
وقفت جات بتروح وقفت على صوت فراس.
فراس: روحي سويلي غدى ومشتههي باستا ومن اليوم ورايح الغدى تسوينه ابي اجي القاه جاهز فاهمه ولا لا؟
روان مشت عالمطبخ بدون ماترد عليه.
فراس عصب من حركته وقام لحقها بعصبيه مسكها من زنودها
فراس بعصبيه: لمى اكلمج ماتعطيني ظهرج ولمى اقولج شي تردين سم وتامر ياعمي
روان بنفسها:سم الهاري وعمت عيونك مالت عليك
فراس عصب اكثر من سكوتها ودفها بقوها على ورا وجا بيطقها بس وقفه دموعها اللي نزلت
فراس كل شي ولا يشوف دموع بنت يضعف مايتحمل
فراس بهدوء: بروح المكتب ابي ارجع وقت البريك القاه جاهز.
............
عند ملاك كانت تعبانه وماراحت الجامعه .
.............
عند سحر ونوره خلصو من محاضرتهم وراحو شقه محمود حبيب نوره وقعدو شوي جاه طارق وقامو نوره ومحمود يطبخون الغدى وظلو طارق وسحر.
سحر كانت مستحيه ولسى بحجابها وطارق يحاول يفك الجو الهادي اللي بينهم.
طارق:اييه وكيف الجامعه وياج؟
سحر: الحمدالله كويسه الاختبارات الاسبوع الجاي قبل الاجازه.
طارق: اوه صح فيه اجازه نص الفصل يالله بالتوفيق.
سحر بحيا: احم امين.
طارق :امممم مرتاحه؟
سحر: ايه عادي
طارق بابتسامه:زين.
........
بوقت البريك فراس راح شقته.
عند روان
فتح الباب لقى الاكل جاهز فوق الطاوله وورقه فوق الطاوله فتحها وقرى .
( جهزت لك الغدى وتعبانه شوي ودخلت انام عافيه)
فراس يوم قرى عفس الورقه وقطاها بالارض وبدى ياكل وعجبه طبخها.
........
يوم الاثنين
عند فيصل ركب الطياره رايح لتركيا الفجر ووصل عالظهر.
واخذ رقم بشاير من نجود وكلمها.
وقالتله انها بمستشفى ال....
راح الفندق اول حط شنطته وتروش وغيرملابسه وراح المستشفى عند بشاير.
.....
بالمستشفى
كانت تستقبله بشاير برا بحديقه المستشفى وفيصل من دون شعور ضمها بقوه.
وبعدين استوعب اللي سواه ووخر عنها .
وللاسف كان شخص يشوفهم من مكتبه وكان ياغيز.
مسك جواله واتصل على شخص مجهول.
فيصل: اخبارج شمسويه هنا بالغربه؟
بشاير:الحمدالله وانت اخبارك؟والحمدالله على سلامتك.
فيصل:الله يسلمج.
بشاير:ياليت جبت نجود وياك.
فيصل: يلا بعد اسبوعين الاجازه وبتجي هي ورنا .
بشاير: ايه ادري قالولي مرا متحمسه .
فيصل:امم تغديتي؟
بشاير:الحين وقت البريك شوي وبتغدى.
فيصل:حلو اجل يلا عازمج من الفجر بالطياره لاعت جبدي.
بشاير: ههههههههه يلا اجل بس انا اللي عازمتك
فيصل: لا مو كيفج خلاص قلت انا بعزمج.
بشاير:هههههه طيب اوكيه بس بدخل افصخ بالطو المستشفى وبجيب شنطتي وبجي.
فيصل:اوكيه استناج.
بشاير راحت بسرعه وجات وراحو مع سواق جدها تغدت وياه ورجعو .
......
بالليل كان فيصل يتمشى وراح تعشى وشيش ورجع الفندق وكان المطعم قريب من الفتدق عشان كذا كان يمشي وهو راجع جات قدامه سياره ووراه سياره مسكوه وخذوه .

مرا الاسبوع على خير ولا احداث.
غير ان فيصل للحين مختفي وبشاير تحسبه رجع السعوديه .
وفراس كل يوم يروح وقت البريك وروان مسويه له الغدى وحاطه ورقه نفس كل يوم.

................
يوم الاحد كان الكل اختبارات نص الفصصل وماكان فيه احداث.
الساعه ست ونص
في بيت نجود.
كانت عندها رنا وكانو يسون كم شي بحوث عشان التخرج.
بشاير كلمتهم بقروبهم بالواتس وقالت رنا لها انهم في بيت نجود وقالت بتدق على رنا لاين فيديو.
كلمتهم وقعدو يسولفون.
نجود: ايييه وكيف الاوضاع مع خطيب المستقبل؟
بشاير رفعت حاجب:أي خطيب؟
رنا بضحكه: فوفو يعني منو؟
بشاير:ابد جاه تغدينا بس ومن بعدها ماشفته رجع السعوديه.
نجود: هاه وشو رجع السعوديه؟
بشاير:ايه رجع بس استغربت ماقالي انه بيروح .
نجود بخوف: تستهبلين هو قايل لي بيقعد لي الاربعا الجاي يعني بعد بكرا بيجي.
رنا: يمكن مع ربعه او شي
نجود بخوف:لالا مايسويه صبر بدق عليه.
نجود كلمته واتسم ايوصل ودقت مقفل خافت اكثر.
رنا: ان شاء الله مافي الا كل خير.
بشاير: وانا بقوم اروح الفندق اللي كان فيه وبسال عنه.
نجود وشوي وبتصيح:اوكيه وطمنيني امانه.
رنا تهديها: نجود حبي اهدي ماراح يصير الا كل خير ان شاء الله .
نجود: ان شاء الله ان شاء الله.
بشاير سكرت منهم وراحت كلمت السواق يفتح السياره على طول وقالت له يروح الفندق اللي وصل فيصل فيه.
اول ماوصلت راحت الرسيبشن.
بشاير بالتركي: مساء الخير.
الرجال بالتركي: مساء الخير سيدتي.
بشاير بالتركي: اريد ان استسفسر عن شخص ما؟
الرجال بالتركي: تفضلي؟
بشاير: هل هناك شخص اسمه فيصل الـ....؟
الرجال بالتركي: دقيقه ابحث عنه.
وبدى يكتب الاسم بالكمبيوتر وطلع بيانات الحجز.
الرجال بالتركي: نعم يوجد ولاكنه سبع ايام لم ياتي الى الفندق ويوم الاربعا ينتهي الحجز الذي باسمه.
بشاير: هل يمكنك ان ترسل لي حالما يرجع الى الفندق.
الرجال :طبعا طبعا سيدتي.
بشاير بخوف وبالتركي: اممم حسنا شكرا لك.
الرجال بابتسامه وبالتركي:العفو سيدتي باي وقت.
بشاير راحت السياره وهي تفكر وتحاتي.
بشاير:لا مستحيل فيصل يسويها اكيد صارله شي.
مسكت الجوال وكلمت هاكان وقالتله يسال بالمستشفيات عن اسم فيصل الـ.....
وسكرت منه وكلمت كمال وقالتله يدور بالشرطه.
وسكرت من كمالوكلمت السواق.
بشاير بالتركي:لطفا من اريد ان تذهب للبحث عنه من جهه الشمال وانا سوف اذهب الى جهه الجنوب واذا رايته اخبرني.
وقف السياره السواق وهي راحت من جهه والسواق من جهه.
تعبت وهي تركض وهي تدوره بين كل زاويه ولفه.
فقدت الامل جات بترجع شافت شنطه فيصل اللي كانت وياه طايحه بالارض وراحت تركض شافت البزك مفتوح الفلوس كلها ماخوذه والبطايق طايحه.
خذتها وكلمت كمال بسرعه وقالت له .
كمال بالتركي: لابد انه انخطف .
بشاير بالتركي:ماذا لالا من الذي يريد ان يخطفه ولماذا؟
كمال بالتركي: انني مع صديقي النائب ارسلي لي رقم هاتفه.
بشاير بخوف وبالتركي:حسنا.
سكرت ورسلت الرقم ورجعت الفندق وخذت شنطه فيصل وياه وكلمت السواق يرجع.
ودقت على هاكان وقالتله .
وكلمت بعدها كمال وقالتله وين مكانه ووصفلها وراحت له الشرطه.
وهي ميته خوف وماحبت تقول لنجود شي عشان ماتنهار خاصا ان ابوها تعبان .
راحت هناك وشافت هاكان وكمال واقفين مع واحد وكم ضابط راحت عندهم.
بشاير بخوف وبالتركي: هل حدث أي تطور؟
هاكان مسكها من كتوفها يهديها وبالتركي: لاتقلقلي سوف نبحث عنه.
كمال بالتركي: اننا نتبع رقم هاتفه ولاكنه مقفل .
بشاير بخوف : يارب يارب يطمنا .
بعد ساعتين دق جوال بشاير وشافته رقم غريب بس تركي ردت تحسبه فيصل.
بشاير :الو.
الرجال بالتركي: سيدتي اريد ان اخبرك ان السيد فيصل اتى ولاكن؟
بشاير بخوف:ولاكن ماذا؟
الرجال:لا اعلم مابه انه مرمى امام الفندق ولاكن اتصلنا بالاسعاف والان ذاهب الى المشفى.
بشاير بالتركي:هل تعلم أي مشفى؟
الرجال بالتركي: طبعا مشفى الـ...
طلعت نفس المستشفى اللي تطبق فيها بشاير.
بشاير بالتركي: حسنا شكرا لك كثيرا.
الرجال بالتركي:العفو سيدتي انه واجبي.
سكرت بشاير وقالت لهم وعلى طول طلعو راحو المستشفى.
.........
بالمستشفى .4
دخلو وراحت تسال عنه وكانو توهم مسعفين وجايبينه من الاشعه. وودوه غرفه.
بشاير راحت شافته ماعرفته من الضرب والحروق اللي كان فيه.
خافت وضمت كمال وقعدت تصيح.
بشاير بنفسها: شنو اقول لنجود يارب ساعدني.
................
قعدت عنده لين ماصحى اليوم الثاني الصباح .
فيصل صحى شافها نايمه .
فيصل بنفسه: اتحمل حتى الموت عشانج
بشاير حست بحركه وقامت.
بشاير والخوف واضح عليها : فيصل انتا بخير شصااار لك؟
فيصل وهو يتالم: مافيني شي بس تهاوشت ويا ناس.
بشاير بشك: بس سبع ايام ماجيت الفندق.
فيصل توهق شنو يصرفها الحين: كنت انام عند خويي.
بشاير : وكيف لقوك قدام الفندق وشنطتك كانت مقطوطه فيصل صار شي قولي بسرعه؟
فيصل بعصبيه:يوووه بشاير تحقيق هو طلعي خليني لحالي.
بشاير قامت وبزعل: نجود تحاتيك بقولها انك بخير وكنت عند اخوياك وان جوالك انسرق وبتكلمها اذا شريت جديد وخلته وطلعت.
فيصل حاول يقول وراح الحمام يغسل وجهه شاف وجهه وجسمه شلون الحروق الضرب باين عليه غسل وجهه ورجع السرير.
الا يدخل ياغيز.
ياغيز بالتركي: اهلا وسهلا استاذ فيصل واضح عليك انك لم تتوب ابتعد عن بشاير والا سوف تندم كثيرا.
فيصل بحده وعصبيه: لن ابتعد هل تفهم.
ياغيز: اذا تحمل الذي سوف ياتيك.
بشاير رجعت عشان تاخذ شنطتها وسمعت كل شي وخافت على فيصل وتخبت يوم سمعت خطوات ياغيز اللي بيطلع واول ماطلع دخلت عند فيصل.
بشايربعصبيه: يعني ياغيز هو السبب باللي انت فيه الحين تقولي شنو صار؟
فيصل: تتسمعين ؟
بشاير: رجعت اخذ شنطتي وخذتها من الكرسي اللي كانت قاعده عليه.
بشاير بعصبيه: اسمعني زين الشرطه بتجي تحقق وياك وراح تقوللهم اللي صار فاهم او لا.
فيصل:مالج دخل خلاص طلعي وسكري الباب وياج
بشاير بعصبيه: فيصل بلا عناد جد اتكلم هنا غير عن السعوديه هنا عادي يقتلونك ويسون كل شي.
فيصل: وانا قلت لج مالج دخل.
بشاير: اجل لاتحط شي بذمتي عاللي يصير لك وطلعت وسكرت الباب بقوه.
فيصل تنهد بقوه وانسدح بالم.
........

وبكذا انتهى البارت الحادي عشر.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-04-18, 03:06 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الثاني عشر.


قعدت عنده لين ماصحى اليوم الثاني الصباح .
فيصل صحى شافها نايمه .
فيصل بنفسه: اتحمل حتى الموت عشانج
بشاير حست بحركه وقامت.
بشاير والخوف واضح عليها : فيصل انتا بخير شصااار لك؟
فيصل وهو يتالم: مافيني شي بس تهاوشت ويا ناس.
بشاير بشك: بس سبع ايام ماجيت الفندق.
فيصل توهق شنو يصرفها الحين: كنت انام عند خويي.
بشاير : وكيف لقوك قدام الفندق وشنطتك كانت مقطوطه فيصل صار شي قولي بسرعه؟
فيصل بعصبيه:يوووه بشاير تحقيق هو طلعي خليني لحالي.
بشاير قامت وبزعل: نجود تحاتيك بقولها انك بخير وكنت عند اخوياك وان جوالك انسرق وبتكلمها اذا شريت جديد وخلته وطلعت.
فيصل حاول يقول وراح الحمام يغسل وجهه شاف وجهه وجسمه شلون الحروق الضرب باين عليه غسل وجهه ورجع السرير.
الا يدخل ياغيز.
ياغيز بالتركي: اهلا وسهلا استاذ فيصل واضح عليك انك لم تتوب ابتعد عن بشاير والا سوف تندم كثيرا.
فيصل بحده وعصبيه: لن ابتعد هل تفهم.
ياغيز: اذا تحمل الذي سوف ياتيك.
بشاير رجعت عشان تاخذ شنطتها وسمعت كل شي وخافت على فيصل وتخبت يوم سمعت خطوات ياغيز اللي بيطلع واول ماطلع دخلت عند فيصل.
بشايربعصبيه: يعني ياغيز هو السبب باللي انت فيه الحين تقولي شنو صار؟
فيصل: تتسمعين ؟
بشاير: رجعت اخذ شنطتي وخذتها من الكرسي اللي كانت قاعده عليه.
بشاير بعصبيه: اسمعني زين الشرطه بتجي تحقق وياك وراح تقوللهم اللي صار فاهم او لا.
فيصل:مالج دخل خلاص طلعي وسكري الباب وياج
بشاير بعصبيه: فيصل بلا عناد جد اتكلم هنا غير عن السعوديه هنا عادي يقتلونك ويسون كل شي.
فيصل: وانا قلت لج مالج دخل.
بشاير: اجل لاتحط شي بذمتي عاللي يصير لك وطلعت وسكرت الباب بقوه.
فيصل تنهد بقوه وانسدح بالم
..........
عدى هالاسبوع ولا شي جديد
روان وفراس نفس الموال تسويله الغدى وتدخل غرفتها وله اسبوعين ماشافها من اخر مرا قابلها.
فيصل طلع من المستشفى ورجع السعوديه وقرر يخطب بشاير رسمي بالاجازه بعد اسبوع.
ملاك والقروب الكل لاهي مع الاختبارات .
حمد لاهي مع الدوام ويغير الموضوع كل ماجابو طاري الزواج من سحر.
سحر وطارق زادت علاقتهم وصارو شبهه يومي يتقابلون.
محمد وافنان قررو متى الزواج وبعد شهر بالضبط يعني بعد الاجازه بثلاث اسابيع وخلصو من تاثيث بيتهم.
عبدالله وهند يشوفها بوقت البريك او اذا فيه اجتماع ويطنشها دايما.
..............
يوم الاحد
بتركيا.
بشاير متحمسه انه خلاص هالاسبوع وبعدها بيجون لها نجود ورنا .
شكقر اشتاقت لهم.
وطول هالوقت اللي راح تطنش ياغيز وهذا الشي خلى ياغيز يخطط على اشياء .
..............
بالسعوديه.
الساعه 2 الظهر.
فبيت ابومحمد(ناصر)
كانو كلهم يتغدون.
هيفا(ام محمد): لازن نبدا من الحين تجهيزات الزواج . دام حجزنا الفندق يادوب نجهز الااغراض الباقيه .ملاك انتي عليج الطقاقه او المغنين اللي بنجيبهم وانتي روز الضيافه الحلى وانتي ورد الموالح ونخلص منهم ونبدا نشوف نفسنا وشوفو ميك اب ارتست وهير ستايل يجون لنا الفندق احسن.
ملاك: ان شاء الله ماما.
ورد: ابشري.
روز:مالقيتي الا الحلى امسكه بس ابشري يالغاليه.
عبدالله: طيب ماقلتلي شنو قررت بالدبلوكس حقك ولا بجناحك بتسكنون؟
محمد: لا بالدبلوكس وافنان اختارات ورحنا انا وياها نجهزها وخلصناها اهم شي المطبخ وغرفه الطعام والصاله وغرفتنا وخلصناهم.
ابو محمد(ناصر): الله يوفقك ياولدي أي شي تبيه قولي
محمد بابتسامه|: ماتقصر وخيرك سابق يالغالي. ياله عقبال عبدالله
هيفا ام محمد: بخلص منك وبحول على عبدالله ومافي تصريف موضوع الزواج.
عبدالله ماسك نفسه مايعصب عشان امه وابوه: يصير خير يمه تو الناس.
ملاك: وين تو الناس خلاص ياله نبغى الافراح ويابعض.
روز بهبال:وعقبالي انا
هيفا:يابنت عقلي توج 17 لاحقه لاحقه
ملاك:من جد لاحقه شوفيني انا شكبري ومومسعجله ولافكرت بالزواج
عبدالله:استحي على وجهج يابنت
ناصر: يوه خلو دلوعتي على راحتها تمزح البنت.
ورد بغيره: بابي وانا شنو ؟
ملاك: لحووول من الغيره.
محمد:احم احم فيه غيره كبرى بعد ام حمود تغار وضحك
عبدالله وملاك ضحكو .
عبدالله:يلا استاذنكم انا وتسلم يدج يالغاليه.
محمد:على وين؟
عبدالله:الشركه يعني وين . ولف على ابوه:يبه بتجي وياي ولا بسيارتك؟
ناصر: لا روح الله يسهل دربك انا ماراح ارجع الشركه خلاص واذا فيه شي ضروري دق علي
عبدالله:ابشر
قام عبدالله وراح الشركه
........

الساعه 4 العصر
فبيت ابو حمد.
قاعدين حمد وافنان وام حمد اما ابوحمد كان مسافر.
حمد:يعني بعد شهر خلاص الزواج حلو بالتوفيق.
فوزيه: والله مدري شلون بيصير البيت من دون نظر عيوني
حمد: افا و انا وين رحت بديت اغار ترا
افنان دمعت عيونها وراحت بحضن امها: كل يوم بجيج ماراح اخليج ابد ابد
فوزيه : الله يوفقج ويسعدج وين ماكنتي وياحمد انت وراها بعد بزوجك بعد مااتطمن عليها انها في بيت زوجها.
حمد حاول يصرف الموضوع: على خير يالغاليه .يلا انا بقوم انام مييت تعب من هالدوام .
فوزيه: بحفظ الله حبيب امك انت.
افنان: نوم العافيه.
راح حمد ينام وقعد يفكر بموضوع الزواج من سحر وتخيل انه ماياخذ ملاك وتكون له ونام بسرعه من التعب .
.......
افنان وامها طلعو يخلصون باقي الاشغال.
........
عند روان بالشقة.
قاعدة طفشانه وتكلم بنت عمها .
بنت عمها: روان تكفين حاولي تجين الملكة والله بزعل جد لوماجيتي.
روان: ياربي منج يا هديل مدري بشوف فراس يمكن مايوافق او شي
هديل: لا والله مالي دخل حاولي فيه تدلعي كشخي له سوي أي شي عشان يرضى
روان سكتت وتضايقت من هالشي انها مو نفس البنات مع ازواجهم اللي عايشين حياه طبيعيه.
هديل حست على نفسها: اااءء رواني والله اسفه ماقصد شي
روان:لاعادي يلا بسكر انا اجل بروح اشوف الغدى خلص او لا بعد شوي بيجي يتغدى.
هديل بضيق على اختها وبنت عمها: يلا حبيبتي انتبهي لك.
روان: ان شاء الله وانتي بعد.
سكرت روان منها وراحت تشوف الغدى استوى او لا وكانت مسويه برياني دجاج مع مسالا وسلطه خضرا وسلطه زبادي وخيار وعصير طبيعي برتقال.
جهزت كل شي وراحت تروشت عالسريع ولبست بيجامه ناعمه من pink

https://up.graaam.com/forums/801913/01523547281.jpg

وخلت شعرها ستريت ومع القذله حقتها وحطت روج وردي وتعطرت وطلعت لقته توه طالع من المطبخ ويشرب ماي.
فراس مانتبهه لها رفع راسه وطاح الكوب من يده بس مانكسر لانه طاح عالزوليه .
فراس يوم رفع راسه انهبل على شكلها كان شكلها كيوووت وطفوولي وناعم لابعد درجه وهالشي يعجب فراس حييل.
روان بخوف راحت بسرعه تجيب فوطه تمسح الماي اللي انكب. وصارت تمسح الماي اللي طشر على ملابسه.
روان بتوتر وخوف:اااء فراس جاك شي تعورت.
فراس كان مطنشها وفاهي معاها.
روان خافت من سكوتها وبداخلها: الله يستر من الهدوء الذي يسبق العاصفه.
فراس وقفها ومسكها من زنودها وكل شوي يزيد من المسكه روان بدت تتالم وحاولت تكتم المها عشان مايزيد عليها فراس.
صارت دموعها تنزل من الألم بعد دقايق انتبه فراس عليها وشاف دموعها تركها وراح جلس يتغدى ويحاول يخفي ضعفه قدامها.
روان راحت المطبخ تجيب السلطات ومسحت دموعها وراحت حطتهم قدامه وجات بتمشي تدخل الغرفه كلعاده.
فراس بهدوء: تعالي قعدي تغدي وياي.
روان لفت : بس ماني جوعانه.
فراس رفع راسه: ماله داعي تاكلين بس قعدي.
روان بقلة حيله تنهدت وقعدت: ان شاء الله.
روان منزله راسها ومتردده كيف تبدا تقوله عالملكة وبنفسها: ياربي الحين كيف أقوله على ملكة هديل والمشكله ماعندي لبس عدل ياربي شنو اسوي.
فراس كل شويه يرفع راسه يلقاها منزله راسها وواضح بالها منشغل بشي.
روان اخلصي قولي شنو عندج؟:فراس بملل
روان:اممم ماني عارفه كيف اقولك
فراس ترك الاكل ورفع راسه وتقابلت عيونهم مع بعض روان توترت وجات بتقول بس فراس كان اسرع منها ومسكها من كوعها.
فراس بهمس: شفيج؟
روان تحاول تبعد يده عنها وبالم: فراس تكفى وخر يدك ترا يوجعني.
فراس سحبها للكنب وقعدها وقعد قدامها بالأرض.
فراس: يلا قولي شفيج؟
روان قلبها طبول من حركته وخايفه منه اليوم أسلوبه ونظراته وحركاته غير اليوم وياها.
روان: اممم يوم الخميس... وسكتت.
فراس:شفيه يوم الخميس؟
روان: اممم ملكة بنت عمي وتحن علي غصب تبغاني اروح ولا راح تزعل مني.
فراس بتفكير: في بيتهم؟
روان بتردد: أمم ايه
فراس وهو يقوم: اجل مافي روحه وانسي تروحين بيت عمج الا اذا طلقتج بكيفج روحي بيت عمج.
روان بسرعه قامت ووقفت قدامه: فراس تكفى الله يخليك خلني اروح لو ساعه بس وبسوي لك اللي تبيه تكفى.
فراس بتفكير: اللي ابيه ؟؟
روان: اييه اللي تبيه بس تكفى خلني اروح .
فراس : اوكيه طيب اجل اذا رجعتي من الخطوبة بقولج شنو اللي ابيه.
روان من الوناسه نقزت بحضنه على طول ضمتته.
روان: مراا شكككرا فراس .
وتركته وجات بتروح ووقفت تذكرت ماعندها لبس لفت عليها شافتها واقف زي الصنم منصدم من حركتها.
راحت عنده وهزته على خفيف.
روان: فراس فراس
فراس حس على نفسه وانتبهه عليها.
فراس:هلا
روان نزلت راسها وبدت تلعب باصابع يدها: امممم فيه شي ثاني
فراس مات على حركتها وعرف انه ماعندها لبس همس باذنها: بكرا خليج جاهزه بنروح البحرين نشتري لج ملابس وميك اب واغراض لج.
روان استحت واكتفت بهز راسها وراحت الغرفه
اما فراس راح كمل اكله وكل تفكيره وباله على روان
فراس بنفسه: شفيني انا اليوم معاها كل هذا عشان حاطه روج ومافي بوجهها اثار ضرب ولاشي بينت ملامحها وجمالها ياربي شكله صاج محمد لمى قال اني بحبها وانا بديت احبها واتعلق فيها صرت لازم اشوفها كل يوم حتى اكلها لذيذ .
خلص اكل وقام فتح باب الغرفه لقاها نايمه فتح الدولاب وشاف مقاسها طلع سمول.
فراس بنفسه: مقاسها نونو هالبنت ههههههههه
وراح شاف مقاس رجلها بعد كم وطلع 36 وهنا ماقدر يكتم ضحكته وعلى طول طلع برا الغرفه.
ولبس جزمته وطلع راح شقة دوامه .
..............

عند ملاك قاعده تحوس تدور على طقاقات او مغنين.
ملاك بنفسها: شكلي بكلم المغنيه بلقيس بشوف يارب تقدر تجي وتكون فاضيه وبكلم العنود اللي تكون فاضيه منهم باليوم حق الزواج اوكيه.
...........
خلونا نروح بعيد شوي عن السعوديه
(تركيا)
عند بشاير
كانت هي وملك قاعدين بالحديقه ويشربون قهوه تركيه ويسولفون .
(الكلام بالتركي طبعا)
ملك:مارايك ان نذهب لكي نسهر الليله؟
بشاير: لا احب ان اذهب الى هذه الأماكن.
ملك:ولا انا ولاكن فقط لكي نرقص ونستمتع.
بشاير: لا اعلم فلاتعجبني الذهاب الى تلك الأماكن
ملك:هياا بشاير اريد ان اعرفك الى أصدقائي وأيضا سوف نذهب الى مكان صديقي انه صاحب البار اذا لم تعجبك الأجواء نخرج.
بشاير بتردد: اممم حسنا.
ملك: الان الساعه السادسه الساعه الحادي عشر نذهب .
بشاير بابتسامه : حسنا
ملك وهي تقوم: اذا هيا بنا نذهب لكي نتجهز
بشاير: لا احتاج انا سوف اذهب هكذا وتاشر على لبسها وكانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01523642604.jpg

ملك تطالعها مصدومه: ماذا هل تمزحين؟؟
بشاير وهي تطالع بلبسها: لا !!
ملك وهي تقومها: هيا بنا لكي نذهب الى الكوافير ثم نختار ماذا نلبس
بشاير: لا اريد
ملك: هيييا بناا
بشاير: حسنا سوف اتجهز بنفسي لا اريد ان اذهب الى الكوافير.
ملك: اممم تمام. اذا سوف اذهب انا اراك لاحقا
بشاير بابتسامه: الى اللقاء
راحت ملك الصالون وبشاير قعدت تسولف بالقروب مع صديقاتي ورقت غرفتها انسدحت وغفت صحت الساعه 9 ونص على ازعاج ملك وهي فوق راسها ومعصببه وكانت صابغه شعرها رمادي ومسويته ويفي وحاطه فل ميك اب وكانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01523644672.jpg

بشاير فتحت عيونها وشافتها كذا انهبلت عليها.
بشاير : واااو جمميله ابنت خالي
ملك بحيا : اعلم اعلم هههههه هييا بنا استيقظي لكي تتجهزي.
بشاير قامت توضت وصلت المغرب والعشا وطلعت لها لبس وخلت شعرها نفس ماهو طبيعي . وحطت ميك اب خفيف .
وكانت لابسه هالفستان بس كان نص الساق
https://up.graaam.com/forums/801913/01523644914.jpg
الساعه عشر ونص كانت جاهزه وكل شي دقت عليها ملك عشان تنزل ومشو مرو كم بنت من صديقات ملك وراحو لمكان صديق ملك وكان فخم وكبييير كان مطعم وكوفي وتحت القبو كان البار.
...................
خلونا نتركهم ونرجع للسعوديه.
عند عبدالله
بغرفته كان توه متروش وطالع فجاءه تذكر موقفه مع هند وابتسم على عفويتها حتى بالشركة حركاتها وكلامها عفوي .
حس على نفسه ولبس بجامه وانسدح واستسلم للنوم على طول.
......
وعدى اليوم على الكل بسلام .


...
يوم الاثنين
الساعه 9 الصبح
فراس اجل كل مواعيده وماكان عنده محكمه وراح مع روان البحرين بعد ماسوى لها تصريح .
روان كانت متوتره حدها اول مرا تكون مع فراس كذا وبتسافر وياه بعد.
فراس كان مشغل فيروز وحب يقطع السكوت اللي بينهم.
فراس: ترا طلبت لج من مواقع أغراض بتوصل يوم الخميس الصباح .
روان بحيا/ أغراض زي شنو؟
فراس: ملابس وكعوب وبجايم وهالخرابيط حقتكم.
روان/ اممم شكرا كلفت على نفسك.
فراس لف عليها: انتي زوجتي يعني مسول عنج ومافي أي كلافه ولاشي
روان بحيا: اممم يعني قلت انه زواجنا على ورق عشان كذا قلت ك...
فراس قاطعها: حتى ولو خلاص قفلي الموضوع وقوليلي تحبين تلبسين قصير عادي؟
روان: ايه عادي البس قصير انا بغرفتي اللي فبيت عمي اغلب ملابسي قصير
فراس من تجيب طاري عمها ينقهر: اها
روان: واذا رحت بالخطوبه بجيب ملابسي
فراس: خليها خلاص بشتري لج كل شي جديد
روان: بس احب ملابسي اللي هناك
فراس ماسك نفسه مايعصب: روان خلاص اللي أقوله بيصير.
روان/ بس...
فراس: لا بس ولا شي خلاص الا صج شنو مشتهيه تاكلين فطور؟
روان: اممم عادي أي شيم اهتم للاكل
فراس لف عليها: اييه اشوف العصاقل
روان شهقت: هاااء حراام عليك وين العصاقل؟؟
فراس وهو يضحك:تلبسين سمول هذي موب عصاقل بالله هههههههههههههه؟؟
روان : بس مو معناته اني عصاقل لمى البس سمول
فراس حب يقهرها وينرفزها شوي: انا عن نفسي لو بتزوج ابغى زوجتي لها موهلات انوثه موعصاقل مادري بطنها من ظهرها.
روان تضايقت من كلامه وماحبت تعلق لفت عالجهه الثانيه.
فراس حس عليها انها زعلت وسكت هو بعد.
الجسر كان فاضي وخلصو بسرعه وراح على طول السيتي سنتر فطرو بمطعم وافي برا وبعدها قعدو يشترون ودخلو فلم وطلعو راحو مجمع السيف شرت باقي الأغراض وشرت مكياج وخلصو راحو مودا مول شرا لها كم كعب وكم شنطه وبوكين وهي شرت له حزامين وبوك ونظاره شمسيه هديه له.
خلصو وراحو أمواج تعشو وقعد يشيش بعدين .
فراس: تشيشين انتي؟
روان انصدمت من سواله: لا وماحبها أصلا
فراس:احسن لج .
روان: المعنى كل صديقاتي يشيشون بس انا ماحبيتها
فراس: اممم الا صح شنو ناقصج بعد؟
روان: اممم مدري بشوف اول شنو بلبس بعدها بشوف شنو ناقصه
فراس: اممم طيب شرايج ننام بالبحرين؟
روان: أمم ودوامك؟
فراس: كل شي يتاجل عادي
روان: اممم على راحتك عادي؟
فراس/ اذا دختي قولي عشان نقوم.
روان: أمم خلص شيشتك اول بعدها نقوم
فراس: يلا اجل قومي
قامو وراحو شقة فراس والعيال عندهم بامواج نزل فراس الأغراض وساعدته روان
بس نزلو الملابس وفراس خلى روان تقيسهم وتوريه عشان يقرر شنو تلبس بخطوبه هديل يوم الخميس.
وبالاخير قررو تلبس فستان من CH
https://up.graaam.com/forums/801913/01523649128.jpg
فراس: بس احس الفستان ناقصه شي؟
روان: شنو؟
فراس بعد تفكير: امممم ناقصه طقم الماس.
روان: لامايحتاج عادي
فراس : وبعدين معاج؟؟
وقام: انا بدخل اغير ملابسي وانتي بعد دخل الغرفه هذي ولبسي من البجايم اللي شريناها
روان بابتسامه: ان شاء الله
وجاه بيمشي مسكته روان وجات قدامه وضمته.
روان: شكرا من كل قلبي والله لايحرمني منك
فراس فهى وهي ضامته وكانت بالفستان لسى بادلها الضمه وتركهها ودخل الغرفه.
طبعا بمى انه شقتهم كان في ملابس له لبس بجامه.
https://up.graaam.com/forums/801913/11523649128.jpg
لبس وطلع.
اما روان لبست استر بجامه شروها.
https://up.graaam.com/forums/801913/21523649128.jpg
لبست وطلعت وصارت تلملم الأغراض والحوسه .
فراس شغل التلفزيون وقعد يتفرج على فلم.
روان استحت يوم شافته بلبسهاول مرا تشوفه كذا.
روان: فراس
فراس لف عليها وقعد يطالع فيها بدون مايرد.
روان: اممم وين انام؟
فراس/ بنفس الغرفه اللي فيها الأغراض لانها غرفتي هذي
روان حمر وجهها.: وانت وين بتنام؟
فراس: مدري بس عادي فيه غرف او بالكنب عادي ماتفرق
روان: اممم طيب تامرني على شي قبل لا انام؟
فراس: ايه الله يعافيج جيبي لي ماي وكولا من الثلاجه وشوي خرابيط من فوق الرف
روان: ابشر
راحت روان تجيب له اللي قالها عنها وحطته قدامه.
روان/ يلا تصبح على خير
فراس/ ماتبيين تشوفين الفلم معاي
روان/ أمم دايخه.
فراس/ على راحتج بس ترا بطلع الصبح عندي مشوار اذا صحيتي فطري عندج كل شي بالشقه وهذا الكرت اللي فوق الطاوله حق البقاله اللي تحت دقي وطلبي كل شي باسمي .
روان هزت راسها باوكي ودخلت وناامت
فراس خلص الفلم وراح نام.
..............
ولا احداث جديده صارت على ابطالنا
..................
يوم الثلاثا
صحى فراس وطلع راح سوق الذهب شرى حق روان طقمين فخمين ذهبي وفضي وشرى لها طقم الماس وشرى دبلة الماس لها ودبلة له طقم. وشرى اربع اطقم ناعمين ثنين فضي وثنين ذهبي وراح رتبهم ببوكس مع ورد وراح عندها الشقه لقاها تنظف الشقه انصدمت يوم شافته وشافت اللي بيده
شافت الاطقم وكل شي الا الدبلة لانه خباها عنده ماراح يعطيها الا يوم الخميس.
طلعو تغدو بامواج وبعدها رجعو السعوديه.
...........
وبرضو لا احداث جديده على ابطالنا الا انهم متحمسين على سفره تركيا
وكانو اللي بيروحون
( ملاك وأهلها ورنا ونجود وعمار ورغد وامه ودانه وأهلها وعبدالمجيد وهند وحمد وافنان بدون امهم لانها بتسافر مع أبو حمد )
.................
يوم الاربعا
كانو محيوسين بترتيب شناطهم
.........
يوم الخميس
الساعه 9 ونص الصباح الكل اتجهه على البحرين لانه طيارتهم على مطار البحرين.
............
وبكذاا ينتهي البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-07-18, 02:56 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الثالث عشر


وبرضو لا احداث جديده على ابطالنا الا انهم متحمسين على سفره تركيا
وكانو اللي بيروحون
( ملاك وأهلها ورنا ونجود وعمار ورغد وامه ودانه وأهلها وعبدالمجيد وهند وحمد وافنان بدون امهم لانها بتسافر مع أبو حمد )
.................
يوم الاربعا
كانو محيوسين بترتيب شناطهم
.........
يوم الخميس
الساعه 9 ونص الصباح الكل اتجهه على البحرين لانه طيارتهم على مطار البحرين.
............

بالمطار.
الساعه11

تقابلو كلهم وقعدو بستاربكس يتنظرون موعد الطيارة.
نجود انتبهت لفيصل يمشي راحتله على طول رنا يوم شافتها وشافت المكان المتجهه له قامت وياها.
نجود: فصول شجابك؟؟
فيصل: بجي تركيا وياكم
رنا سمعته شنو قال: مانصحك ابد تجي لاتخلي بشاير تتوتر
فيصل ولاكانه يسمعهم: انا جاي عشان املك عليها واخطبها
رنا ونجود جموود من كلامه
نجود عصبت وصارت تصارخ: والله يافيصل اذا سويتها لا انا اختك ولا اعرفك
وراحت وتركته
فيصل لف على رنا: اوفر صديقتج
رنا بجدية: لا مو اوفر ولاشي لانه اذا سويت اللي في بالك نجود راح تخسر بشاير
فيصل: بس محد بيسعدها غيري
رنا: يعني لازم أقول ان بشاير تحب واحد وماتبغاك بحياتها!!
فيصل مسك نفسه لايعصب راح وتركها
ورنا رجعت .

نجود كانت تهز رجولها بعصبيه والبنات ساكتين خايفين من عصبيتها اللي فجاءه جات
رنا بهمس لنجود: اخوج بيودينا بستين داهيه بس قلت له بشاير تحب واحد وماتبغاك بحياتها
نجود بضيق: انا مابي اخي يتعذب كذا ماني مرتاحه بهالموضوع ابدولا بجيته لتركيا ومايهون علي ابد اشوف اخوي كذا يتعذب
رنا: اكيد ياحبي مالومج بس ربي ييسر ويمشي هالروحه على خير يارب وخلاص فكيها
نجود ابتسمت ورجعت لهبالها.
اما بجهه فيصل كان ماسك نفسه من العصبيه فكره ان بشاير تحب شخص غيره او ماتبيه تجننه.
جاه موعد الطياره وركبو كلهم .


(تركيا)
الساعه 2ونص
بشاير كانت على نار مشتاااقه لنجود ورنا حييل وبنفس الوقت توترت يوم درت عمار بيجي صح اشتاقت له بس فكره انها تشوفه تخوفها لانها حاطه في بالها انه هو السبب في موت ابوها.
لبست

https://up.graaam.com/forums/801913/01524297232.jpg

لبست وخلصت وراحت الفندق عند ملك عشان تشوف الغرف اللي حجزتها لهم كلهم وزادت غرفه حق عماد.

وقعدت مع ملك تسولف وتضيع وقت على مايوصلون .
.....
السعوديه
بشقه روان وفراس
ماجاه عندها من رجعو من البحرين.
روان قعدت تحوس بنفسها ماسكات وعنايه وخرابيط عشان الخطوبه .
شافت الساعه 2 ونص تو الناس انها تسوي شي جهزت الفستان والاكسسوارات والكعب وحطت ماسك بشعرها .
ورسلت لفراس انه يجيها قبل صلاه العشا عشان يوديها بيت عمها
..........
بيت حمد
ابوحمد: يالفوز يلا عشان مانتاخر عالطياره
فوزيه: طيب موراضي تقولي وين بنروح
احمد: لا مفاجئه يلا السواق ينتظرنا
فوزيه بابتسامه:يلا
ركبو واتجههو للمطار.
.............
عند منال عمة ريم
(عرفتوها اللي تهاوشت ويا ماجد)
كانت طفشانه ومنسدحه وتطقطق عالجوال
منال/ اوف طفشت من حياتي لازم اشوف لي حل خليني أقوم اروح الجيم بس واذا شفت بابا قلتله يدور لي وظيفه اسلي نفسي فيها.
................
عند فراس
كان بالمكتب وقرى رساله روان
مايدري شنو جاه مايبغى يشوفها عشان مايضعف عندها.
فراس بنفسه: ايه حبيتها للأسف بس ليش للأسف البنت مافيها شي بالعكس البنت مظلومه ولد عمها طلع حقير وواطي واغتصبها يلا اليوم بينتهي كل شي وبنصيرزوجين طبيعين وبعرفها على اهلي بعد تعبت وانا اخبي هالشي ومحد يعرفه غير محمد .
فتح الدرج وطلع خاتم الدبلة شاف ماعنده مواعيد ساعتين فاضي طلع راح محل ورد اخذ باقه كبيره وحط الدبله بالنص زينه بطريقه حلوه.
ورجع مكتبه ورسل لها
(بصلي العشاء وبجي)
...........
الساعه 4 ونص
روان شافت الرساله وقامت تروشت عشان تسوي شعرها

......
تركيا
الساعه 5 ونص
راحت بشاير المطار تتنظرهم وجهزت سيارات لهم من سيارات الفندق
توتر بشاير كان بهاللحظه كانها بتدخل للشوفة الشرعية.
..
نزلت الطياره
وبشاير كانت مجهزه ورود بتخلي مضيفات الطيران يعطي الكل.
اول مانزلو عطوهم الورود وكان مكتوب كرت عالورد.
(الحمدالله عالسلامه ثواني وتقر عيني فيكم احبكم
من: بيش)

نجود ورنا ضحكو على حركات بشاير اللي تحب دايما تبهرهم بحركات جديده.
مشو لين عند صاله الاستقبال
كانت بشاير تكلم واحد تدليه على مكان الاستعلامات .
الكل شافها بس محد عرفها غير رنا ونجود.
رنا ونجود بصراخ: بييييش
بشاير لفت عليهم وأول نظره طاحت عليه على عمار وراحت لهم وضمت رنا ونجود والباقي وسلمت عالكل.
عمار صار زي الطفل لمى يشوف امه بعد غياب وانصدم من جمالها وشكلها كذا مع الشعر كان وده هو اللي يضمها بدال رنا ونجود والبنات وامه.
بشاير وهي ترجع شعرها على ورى: السيارات والسكن كل جاهز يلا .
اخذو شناطهم ومشو .
هند بعد ماسلمت راحت الحمام تغسل ووجهها وتصحصح لانها كانت نايمه بالطياره.
يوم طلعت مالقتهم انهبلت وقعدت بكراسي وصارت تصيح وهي حاطه يدها على وجهها.
.
عند السيارات
كان التوزيع:
الشباب بسياره والبنات بسياره بشاير وام محمد وأبو محمد وأبو ماجد وام ماجد وامهم بسياره.
عبدالمجيد فقد اخته يعرفها تستحي وكان يبي يقولها عادي تأخذ راحتها بكل شي.
عبدالله وهو يشوف عبدالمجيد كانه يدور على شي وعرف يدور على هند لف نظرهه على البنات مالقاها أصلا ماشافها من ركبوا لطياره كان يتهرب منها.
عبدالله:شفيك؟؟
عبدالمجيد: هنند ماشوفها وراح ركض داخل المطار.
الكل سال شفيه ركض فجاءه وقالهم على هند وقالهم انتظرو انا بروح وياه.
عبدالله لحق عبدالمجيد بسرعه وكان ياله يلحقه من الركض .
شاف عبدالمجيد وقف وشاف وين يطالع وشاف هند قاعده وحاطه يدها على وجهها وواضح تصيح.
راح عبدالمجيد بسرعه وضمها بقوه.
هند وهي تضرب كتف عبدالمجيد: لييش تروح وتخليني
عبدالمجيد: اسف والله احسبج مع البنات نسيت انج قلتي بتروحين الحمام.
وباسها من خدها.
عبدالله حس بغيره واستغرب من نفسه
عبدالله بنفسه:يه شفيني اغار وحتى لو اغار اخته بالنهايه تصير مااستوعب الا هم قدامه وكانت هند متحجبه وشعرها باين شوي وكان ووجهها احمر من الصياح.
حن عليها وقلبه عوره على شكلها و وعطاها نظره ولف ومشى قدامهم وهو ساكت.
هند بنفسها: يه شفيه هالنفسيه اوف الله يصبرني عليه بالدوام وهنا والله يصبر ويعين زوجته بس أمها داعيه عليها .
هند تمسكت بيد عبدالمجيد خافت تضيع مرا ثانيه.
هند بصوت مبحوح من البكي وبدلع: مجودي
عبدالمجيد:هلا
هند: ابغى ماي مطارتي خلصت
عبدالمجيد: عبود اصبر بس بشتري ماي حق هند
عبدالله كان يسمعهم :عندي ماي صبر
عبدالله طلع من شنطته ماي جديده ومد لها .
هند خذتها:شكرا
عبدالله طنشها وكمل
هند كان ودها تذبحهه
طلعو لهم وركبت مع البنات وعبدالمجيد وعبدالله ركبو مع الشباب ومشو عالفندق وبشاير كانت تمشي ااول سياره وعمار ماشال عينه عليها ابد.
ولا انتبهو لفيصل اللي كان يمشي وراهم ويراقبهم.
بشاير شغلت اغنيه أبو ويسرى- ثلاث دقات وطولت على اخرها وصارو يرقصون.
اللي كان بالسياره مع بشاير هم
( نجود – رنا – رغد – ملاك- دانه- هند- افنان-روز-ورد)
وكانو كلهم متراصصين طبعا وشبكو من الهواوي حق بشاير وصارو يصورون ويستهبلون ويرقصون .
وبشاير تسوق وهي تضحك عليهم وعلى حركات الاستهبال .
....
وصلو الفندق
وكانت باستقبالهم ملك اللي كلمتها بشاير بالواتس وقالت لها طلع لانهم قريب.وكان معاها عاملين عشان الأغراض وحدا معاها معاها أوراق والبطايق حق الغرف منسقه كل شي كانت كل شخص له غرفه.
ملك كانت لابسه وكانت حاطه ميك اب ناعم وروج احمر وبارز جمالها التركي.

https://up.graaam.com/forums/801913/01524297314.jpeg

وقفت اول شي سياره بشاير بعدين سياره الشباب بعدين سياره الكبار.
نزلو كلهم
مللك استقبلتهم بابتسامه ومشت لين جهه بشاير .
ملك بالتركي: اريد ان أرى عمار أين هو بسرعه؟
بشاير وجهت نظرها لعمار ولقته يطالع فيها حمر وجهها ومسكت ملك على جنب(بالتركي): اصمتي لاحقا لاحقا.
ملك تكلمت بالانجليزي: اهلا وسهلا تفضلو الغرف جاهزه لكم .
ولفت على بشاير ووغمزت لها .
بشاير ضحكت : الحمدالله والشكر .
ولفت عالكل: هذي بنت خالي وهي اللي ماسكه هذا الفندق. وامم اذا فيكم حيل لبسو وتجهزو ونطلع لو مطعم اذا حابين.
الكبار استاذنو مايبغون اما الشباب والبنات قالو اوكيه أبو ساعه ونص يكونون جاهزين .
كل واحد دخل غرفته وبقى رنا ونجود.
طالعو فيها اللي واحنا؟
بشاير: انتو بتسكنون عندي بالبيت
رنا:هاهها انسي طلول موصيني يقول تسكنين بالفندق ماتسكنين عند بشاير درى عندج شباب بالبيت ههههه خاف اخق عليهم
بشاير:يووه شالسخافه
نجود: خلاص خذي لنا سويت وانتي تعالي شرايج
بشاير:اممم اوكيه باخذ سويت بس نوم ماظن اسهر للفجر للصباح بعد وارجع البيت جدي مايرضى
نجود:يالليل جدج هذا خلاص طيب انا ورنا بسويت ويابعض
رنا:اللهم اني استودعتك نفسي منج
وضحكو
وبشاير راحت قالت لملك تحجز لهم سويت وراحو تروشو وبدو يتجهزون.
بشاير قعدت مع ملك وطلبت لها قهوه تركيه .
بهالوقت دخل فيصل وراح لها
بشاير يوم شافته اختفت ابتسامتها وتفاجئت فيه
بشاير: فيصل شنو جابك؟؟
فيصل بابتسامه وبهدوء: طرده يعني؟
بشاير:لاء ماقصد شي بس نجود ماقالت لي انك راح تجي؟؟
فيصل: لانها مادرت اني بجي
بشاير:اها ع العموم الحمدالله على سلامتك
فيصل:الله يسلمك
بشاير:حجزت فندق ولا احجز لك هنا
فيصل: لا جاي احجز هنا
بشاير: كويس حياك ثواني اجل اشوف لك حجز
راحت بشاير قالت لوحده قاعده بالاستقبال وخلتها تحجز حق فيصل سويت ونادت عامل يروح يشيل اغراضه وراحت لفيصل.
بشاير بابتسامه:حجزت لك سويت بالدور العاشر .
فيصل: وبالنسبه للدفع؟
بشاير بابتسامه:خلها ضيافه علي هالمرا
فيصل بنفسه: ابتسامتج تسوى عندي كل الدنيا والله
بشاير استحت من نظراته ولفت شافت شخص ماكانت تتمنى تشوفه ابد وهي مع فيصل او احد ثاني.
عمار تروش ولبس ونزل يتمشى ويستانهم باللوبي على مايخلصون اول ماانفتح الاصنصيل جات بوجهه بشاير وكانت تعطي واحد بطاقه للغرفه وتبتسم له ومستحيه تحركت فيه مشاعر غيره كان وده يروح يدبغ اللي معاها لين مايطلع منه الدم حاول يمسك نفسه يوم انتبهه انه بشاير لفت عطاها نظره خز ولف وجهه مشى للكوفي اللي بالفندق.
بشاير مشت عن فيصل وودها تروح تكفخ عمار.
بشاير بنفسها: شفيه هذا النفسيه يمشي ويخز مالت عليه بس .
عمار راح اخذ كوفي يروق وللحين فيه حره على بشاير يحبها ويبغاها له بس.
بعد ساعه ونص الكل تجمع تحت باللوبي ركبو السيارات نفسها بس هالمرا الشباب بسياره والبنات مع بشاير .
راحو مطعم اول وقعدو ياكلون وكانو كلهم قاعدين مع بعض.
هند كانت لابسه بنطلون وسيع وبلوزا ناعمه وشعرها رافعته ذيل حصان وحاطه ميك اب خفيف .
وعبدالله ماشال عينه عليها من شافها وهي تحاول تتحاشى نظراته تحسبه يستحقرها بنظراته ماتدري انها نظرات اعجاب .
خلصو اكل.
نجود بالانجليزي: لوسمحت اريد شيشه تفاحتين.
رنا بالانجليزي: وانا اريد عنب نعناع.
الرجال مافهم عليهم .
بشاير قعدت تضحك.
وكلمت الرجال
بشاير بالتركي: يريدون شيشه واحده تفاحتين وواحده عنب نعناع وانا اريد شمام وانتظر قليلا لكي اخبر الباقي؟
بشاير لفت عالكل: اممم فيه احد يبغى يطلب شيشه؟؟
العيال كل واحد فيهم قال شنو يبغى وكلههم تفاحتين واللي طبلو عصيرات وكوفي وقالت له ودقايق وجاب لهم الشيشه مع العصيرات والكوفي .
محد شيش من البنات غير نجود ورنا وبشاير وهذا الشي ماكان عاجب العيال بس بنفس الوقت مالهم دخل فيهم.
...
خلونا نتركهم شوي ونروح للسعوديه لدار بوسعود.
عند فراس وروان
اذن العشا وروان صلت ولبست وتجهزت
مع الفستان وشعرها خلته ويفي مع القذله والميك اب سوت اوفر ومع الروج الأحمر والكعب وطقم الألماس صاارت ملاك .
تعطرت وقعدت تصور بسناب لين مايجي فراس .
فراس دخل الشقه وشاف ملاك قدامه واقف وروان مانتهبت له كانت تصور نفسها .
لفت وجهها وانصدمت من فراس كلعاده ماتدري شلون يدخل كل مرا بدون مايطلع أي صوت !!
فراس قرب لعندها ومسك يدها وباسها ونزل قعد على ركبته وطلع من الكيسه اللي كانت وياه باقه ورد وعلبه الدبل بالنص روان كانت مصدوومه ومستحيه وودها تصيح من الفرحه والحيى.
لبسها الدبله وعطاها دبلته خلاها تلبسه.
فراس : الحين انتي صرتي زوجتي رسميا خلاص.وباس راسها
روان من كلامه عرفت انه خلاص صار اللي كانت خايفه منه عرفت ليش كان كويس وياها وليش حركاته كانت غريبه وياها بالاخير اثاري كان يبغى حقوقه خلاص.
كانت ترجف وخايفه من كل شي .
فراس مسك يدها الثنتين .
فراس: ليش خايفه وترجفين وهمس باذنها: ترا انا زوجج.
روان نزلت رااسها.
فراس رفعه وباس راسها: يلا لبسي خليني اوديج وانا بكون هناك عشان نمشي ويا بعض مستحيل اخليج بهذاك البيت لحالج.
روان بصوت ياله يطلع: ان شاء الله
راحت تلبس عبايتها وفراس كان يشوفها وكان يحاتي شلون بيكون موقف امه لو شافتها ودرت انه متزوج .
طلعت روان وهي لابسه نقابها وماسكه شنطتها
روان بصوت ياله يطلع:يلا نطلع
فرااس شبك يده بيدها : يلا
طلعو وراحو بيت عمها.
روان من دخلت وهي حاسه بضيقه مو طبيعيه كل ذكرياتها بهالبيت كئيبه تمنت الوقت يمشي بسرعه عشان تطلع او عالاقل لين ماتملك بنت عمها امل.
كان طول الوقت قاعده تتحاشى اهل ابوها ومرت عمها وأهلها اللي كانو شوي وياكلونها من نظراتهم.
راحت تشوف امل وتسلم عليها بدل قعدتها كذا .
اول مارقت الدور الثاني بدت تتذكر كل شي صار بينها وبين ولد عمها راحت على طول غرفه امل .
امل اول ماشافتها راحت تضمها بقوه .
امل: يوووه وحشتينيي مراااا
روان دمعت عيونها: والله حتى انتي : (
امل وهي تشوف فستانها وكشختها صفرت: ياااقلبي عالمزه اللي قدامي شالحلاوه هذي من عذر فراسوه مايرضى يجيبج وغمزت لها
روان فهمت شنو تقصد ووجهها حمر وبنفس الوقت حزنت على بنت عمها اللي ماتدري اخوها شنو سوى فيها.
روان: لا شدعوه بس كله مشغول مع دوامه.
امل: اهم شي مبسوطه ومرتاحه وياه.
روان: الحمدالله.
امل: الله يسعدكم يارب ويخليكم لبعض يارب.
روان/ امين ياقلبي وانتي بعد الله يتمم عليج يارب ويسعدج ويوفقج بحياتج.
امل: امييين ياقلبي انتي . تعالي تعالي بس خنسولف على ماينادوني أوقع حدي متوتره .
روان بابتسامه: لاتتوترين ولاشي ربي بيسهل ان شاء الله بس قوليلي كيف خطبج ومن مين؟
امل بحيا/ تذكرين اللي كنت اكلمه احمد؟
روان: ايه شفيه؟
امل: ايه هو يوم تفارقت معاه جاه كلمني بعد فتره وقالي بتجي امي وخواتي يشوفونج وبس .
روان ضمتها: ياقلبي انتي الله يسهل ويتمم عليج يارب.
دخلت ام امل عشان تنادي امل وخرت روان يوم شافتها.
روان توترت من نظراتها .
امل نزلت وتو بتطلع روان الا توقف على كلام زوجة عمها.
زوجة عمها: ماشاءالله من وين هالفستان وطقم الألماس هذا شكلج لمى يكون اللي ساتر عليج بالدوام تدخلين بالشقه عشان تدورين نصيبج هههه تركتها وطلعت خلت روان
كلماتها كانت زي السم والطعنات على روان
روان من الصدمه صارت تصيح كلمت فراس عالواتس وقالتله يلا نمشي.
نزلت تحت خذت عبايتها وراحت لغرفه تلبس عبايتها عند الباب الا بوجهها اكثر انسان كرهته بالحياه وكرهت عيشتها اكثر لمى شافها بشكختها .
لبست بسرعه عبايتها وجات بتطلع مسكها ولفها عليه وضمها.
ولدعمها/ وحشتيني
روان بعدته عنها بقوه: الله ياخذك وخر عني بس
ولدعمها مسك بطنها : ادري مالمسج بس بشريني اذا ولدي موجود هنا او لا
روان عطته كف: الله ياخذك وحسبي الله عليك وجعل حوبتي ماتتعداك انقلع عني لبست نقابها وطلعت بسرعه .
شافت فراس متسند عالسياره ويكلم تلفون ويضحك.
ابتسمت بالم ودخلت السياره انتبهه عليها فراس وسكر وركب السياره .
مااستغرب سكوتها ابد لانه كان يدري ان مزاجها بيتعكر اذا راحت بيت عمها.
حب يقطع هالسكوت مسك يدها
فراس بههدوء: شفيج؟
روان بصوت ياله يطلع:مافيني شي
فراس/ طيب وين حابه تروحين؟
روان وصوتها مخنوق/ ابغى البيت انام
فراس: تو الناس الساعه 9 ونص
روان حبت تسكت عشان ماتصيح خلاص .
فراس كان حاجز فندق .
اتجهه على الفندق بدون ماتحس روان.
فراس:يلا وصلنا نزلي.
روان انتبهت واستوعبت انه هذي موعمارتهم
روان/ بس هذا فندق
فراس بابتسامه على فهاوتها: يلا نزلي طيب
نزلت روان وبطنها ماغصها وهي تعرف شنو بيصير اليوم بالفندق.
اول مادخلو الغرفه كانت مزينه الغرفه بورود حمرا وبلالين حمرا وبيضا وكان فيه بوكس كبير جنب السرير وكان فيه عشا جاهز عالجنب
روان من الصدمة ماعلقت ولاشي
فراس مسك يدها وباسها: انتيق لتلي بتسوين أي شي عشان اوديج الملكة بس انا مااستغلك ابغاك خلاص مسمى زوجة بالورق وبالحياه.
روان دمعت عيونها وفراس حضنها على طول .
فصخت عبايتها وقعدو يتعشون ويضحكون ويسولفون وبعدين راحو نامو كاي متزوجين.
.....
خلونا نترك المعاريس ونروح تركيا
لا شي جديد صار خلصو من المطعم والكوفي ورجعو الفندق ينامون تعبانين من السفر لسى.
وبشاير قعدت بالسويت مع نجود ورنا لين الفجر وبعدها رجعت البيت.
.....
وبكذا ينتهي البارت الثالث عشر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 12:57 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الرابع عشر


روان انتبهت واستوعبت انه هذي موعمارتهم
روان/ بس هذا فندق
فراس بابتسامه على فهاوتها: يلا نزلي طيب
نزلت روان وبطنها ماغصها وهي تعرف شنو بيصير اليوم بالفندق.
اول مادخلو الغرفه كانت مزينه الغرفه بورود حمرا وبلالين حمرا وبيضا وكان فيه بوكس كبير جنب السرير وكان فيه عشا جاهز عالجنب
روان من الصدمة ماعلقت ولاشي
فراس مسك يدها وباسها: انتيق لتلي بتسوين أي شي عشان اوديج الملكة بس انا مااستغلك ابغاك خلاص مسمى زوجة بالورق وبالحياه.
روان دمعت عيونها وفراس حضنها على طول .
فصخت عبايتها وقعدو يتعشون ويضحكون ويسولفون وبعدين راحو نامو كاي متزوجين.
.....
خلونا نترك المعاريس ونروح تركيا
لا شي جديد صار خلصو من المطعم والكوفي ورجعو الفندق ينامون تعبانين من السفر لسى.
وبشاير قعدت بالسويت مع نجود ورنا لين الفجر وبعدها رجعت البيت.
.....
صباح اليوم الثاني
(يوم الجمعة)
الساعه 7 الصباح
بشاير وقفت بالمواقف حق الفندق وشافت البحر شافت الساعه لسى اكيد مانزلو يفطرون لفت لملك اللي جات معاها .
بشاير بالتركي: ملك ادخلي اللي الداخل وانا سوف اذهب امام البحر قليلا وسوف اتي .
ملك بالتركي: تمام
راح بشاير وقفت قدام البحر وفي بالها أمها وابوها قد ايش اشتاقت لهم ماحست الا بأحد يمسكها من كتفها لفت شافت فيصل بوجهها وعلامات الغضب والصدمة على وجهها
بشاير:فيصل لو سمحت لاعاد تسوي كذا
فيصل بابتسامه: شفيج معصبه طيب روقي روقي
بشاير: شفيني معصبه من حركاتك هذي ولو سمحت لاتحرجني وتحرج نفسك اكثر بلاها تسوي هالحركات معاي عن اذنك.
تركته وراحت للفندق تشوفهم راحت شافت ملك تهاوش عامل راحتلها
بشاير بالتركي: ماذا بك؟
ملك بالتركي :بعصبيه: الاحمق لقد كسب الماي على ثوبي
بشاير بضحكه:بالتركي: هههههههههه انه ماء
ملك طالعت فيها بعصبيه وراحت مكتبها
اما بشاير راحت اتصلت على سويت رنا ونجود وخلتهم ينزلون واتصلت على باقي البنات
ملك كانت لابسه
https://up.graaam.com/forums/801913/01531163702.jpg


وبشاير كانت لابسه
https://up.graaam.com/forums/801913/11531163702.jpg

نزلو رنا ونجود وكانو لابسين

رنا لابسه
https://up.graaam.com/forums/801913/01531163993.jpg


ونجود
https://up.graaam.com/forums/801913/11531163993.jpg

راحو يفطرون وشافو ام عمار ورغد قاعده تفطر ام محمد وأبو محمد وأبو ماجد وام ماجد.
سلمو عليهم وراحو خذو لهم فطور وقعدو لحالهم.
رنا كانت تسولف بالجوال تكلم خطيبها طلال
فجاءه تركت الجوال بهدوء
رنا بهدوء وعيون مدمعه: بنات
لفو عليها
رنا نزلت دموعها: تحدد الزواج يممه
بشاير: متىى؟؟
نجود: واخيراا بصير اخت العروسة
رنا:بنات والله كنت امزح مبغى خلاص اتزوج
بشاير تضحك عليها
نجود بضحكه:واضح جاتج ام الركب
بشاير ماقدر توطي صوت الضحكة وضحكت بصوت عالي
وعلى ضحكتها دخل عمار وتلاقت عيونهم بشاير استحت وابتسمت اما عمار طنشها وهو من داخلها وده يروح يبوسها.
رنا: تخيلو انه بعد شهر بنهار بيش تكفين تجين بنهار لو ماجيتي
بشاير: اكييد بجي تستهبلين أصلا بيخلص التطبيق بعد أسبوعين يعني بخلص واجي اقعد كم أسبوع بالسعوديه ومنها عشان نجهز وياج أمور الزواج .
رنا: أصلا محد بيحط لي ميك اب غيرج ياحبي
نجود:اكييد يلبى وانا بعد
بشاير بضحكه: انا عارفه بدوني تضيعين
نجود:أقول سكتي لا اصفقج الحين ههههههه
شوي نزلو الكل وفطرو وبعدها طلعو
وملك راحت وياهم ينقال المرشد السياحي حقهم.
راحو المرسى ونزلو
ملك راحت مسرعه تشوف اليخت وتشوف كمال عمها
كمال ككان قاعد ويشرب قهوه
ملك بالتركي: اهلا وسهلا
كمال بالتركي: اهلا فيك, هل اتو جميعا
ملك بالتركي: نعم نعم
كمال بالتركي: هل يعرفون اني خال بشاير
ملك بالتركي:لااظن
كمال ابتسم
وصلو قدام اليخت الكبيير تذكرونه اللي بشاير ركبته اول ماوصلت تركيا
بشاير بابتسامه لفت عليهم: طبعا انا المرشدة السياحية احم احم ومضبطه لكم جدااول نارية حق سياحه واليوم كله بنكون عاليخت وهذا اليخت حق جدي وحياكم يلا وركبت والكل ركب
كمال مشى باليخت وخلى القبطان حق اليخت هو اللي يسوق وقعد جنبه يقرى كتاب.
بشاير كنت تقولهم عالمعالم والبيوت وكل شي وبعد ساعه ونص مرو جنب مكان الكل يسبح فيه وقف اليخت .
بشاير وملك انصدمو وشوي الا كمال ينزل وهو لابس ملابس سباحه
كمال وهو يشوف نظرات بشاير وملك له وبالتركي:ماذا؟؟ انه مكان جميل للسباحه واذا اخبريهم للذي يريد ان يسبح
بشاير بالتركي: بلا سخافه هيا اصعد
كمال بالتركي: لدينا اليوم بكامله ياجميله ومر من جنبها وباسها وراح نط من فوق اليخت وطب بالبحر.
بشاير ماتدري شتقولهم
بشاير: اممم هذا المكان زي مانتو شايفين حق السباحه فاللي يبغى يسبح بالبحر ينزل وفيه ملابس وغيارات وكل شي باليخت واللي مساعه كان خالي.
العيال تحمسو وفصخو بلايزهم ونطو بشاير ماشالت عينها عن عمار
بشاير بنفسها:يووه يااربي جسممه ماشاءالله
ملك جاتها وهي لابسه البكيني والروب
ملك بالتركي: هيا بنا
بشاير انفجعت يوم شافتها بالبكيني وحاطه الروب كذا وانقهرت وغارت منها الحين يشوفها عمار ويخق
بشاير بالتركي: ماذا تفعلين طبعا لن تذهبي
ملك بابتسامه بالتركي:لا تنسي من انا وراحت فصخت الروب ونطت
وبشاير كانت تغلي
قعدو يصورون ويضحكون على اشكال العيال وهم يستهبلون
وشغلو أغاني وصارو يرقصون
كمال بالتركي وهو يصارخ لبشاير: هياا تععالي
بشاير بالتركي: لا اريد
كمال بالتركي: اذا كنتي تحبين الذي بجانبي
وكان اللي جنبه عمار وجهها حممر
بشاير بنفسها: الحمدالله مايفهم تركي عمار
عمار انتبهه على شكل بشاير اللي صاير احمر وماحس الا كمال راجع اليخت وشايل بشاير وقطاها بالبحر
وقعدو يضحكون على شكل بشاير اللي معصبه وتصارخ
رجعت اليخت وهي معصبه وراحت تنشف ملابسها وغيرت لبسها .
لبست

https://up.graaam.com/forums/801913/01531166937.jpg

خلصو من السباحة وطلعو وسبحو وغيرو ملابسهم خذو من كمال وبعدها كمال شغل حق الشوي وقعدو يشون والبنات راحو السينما اللي باليخت وقعدو يتفرجون على فلم والكبار يسولفون ومع الشباب يضحكون
خلص اليوم وكان يوم سعيد عالجميع الا فيصل الا مقهور من اخته ومن بشاير اللي يدرون انه بتركيا ولا قالو له يجي وياهم باليخت والغرب هم اللي معاهم.
..........
خلونا نروح السعوديه نشوف شنو صار اليوم لهم
فراس المغرب دق على امه وقاله انه يبغاهم بموضوع ضروري هي واروى.
وعالمغرب هو وروان عن باب بيتهم
روان شافت البيت صح انه بيتها قبل مع أمها وابوها كان كبير وبيت عمها كبير بس موب كبر بيت فراس كان قصر
دخلو وكان فراس ماسكها بقوه وروان حدها متوتره
رزان ام فراس وعلامات استغراب براسها من شافت البنت المتحجبه اللي ماسكه يد فراس بقوه.
رزان ام فراس: مين هذي فروس؟؟
اروى: يووه كيوووت ليكون حبيبتك وجاي تعرفنا عليها
ام فراس بعصبيه: انتي سكتي ولا كلمه فراس اقولك منو هذي؟
فراس بهدوء راح لامه ومسك يدها :يمه حبيبتي هذي روان زوجتي
ام فراس بعصبيه: شنوووو يعننني شنوو زوججتك انا اقعد احن علييك سنين ابغاك تتزوج والحين جاي داخل علي وتقول هذي زوجتك من أي شارع لميتها هذي
فراس مسك نفسه مايبغى يعصب وهذي امه: يمه حبيبتي ممكن تهدين
روان انصدمت من كلمات ام فراس توقعت انها بتاخذها للاحضان وتكون غير وتعوضها عن حنان الام اللي فقدته طلعت نفس زوجة عمها اكتفت بالسكوت
ام فراس: اطللع برا بيتي اشوف ولا اشوفك الا اذا طلقت هذي
فراس وقف منصددم من كلام امه ماحب يضغط عليها اكيد هالكلام لانها معصبه ومنصدمه مسك روان وطلعو
اول ماركبو السياره روان انهارت صياح
فراس توهق يعرف تصيح من كلام امه
روان/ فراس
فراس لف عليها
روان/: طلقني مبغى اكون معاك اذا امك بتكون زعلانه عليك وماتبي تشوفك الا اذا طلقتني
فراس/ ماعليج منها هي معصبه اذا هدت بتدق علي وتقولي تعال انت ومرتك
وابتسم
روان يوم شافت ابتسامته ابتسمت تحس بالأمان معاه.
راحو تعشو وبعدها رجعو شقتهم ونامو.

..............
مر أسبوع
يوم الجمعه
وقت رجعة اللي بتركيا
بشاير كانت نفسيتها مرا دمار ماشبعت من صديقاتها ولا من عمار ماكان ودها ابد انهم يرجعون وصلتهم المطار وودعتهم بدموع
عمار كان يتقطع قلبه وهو يشوف دموعها ودعو بعض وركبوا لطياره وبشاير رجعت البيت وقعدت تلهي نفسها بالمذاكره
...........
ام فراس كانت بحاله صدمة وتنتظر اخوانها يجون عشان تجتمع معاهم وتناشقهم على فراس وزواجهه.
...........
وصلو السعوديه دار سلمان وكل واحد على بيته ونوووم على طول.
.........
اليوم الثاني
أبو محمد دق على فراس يجي عنده
أبو ماجد كان موجود وام فراس وعمار وكانو ينتظرون فراس.
فراس دق على محمد وقاله وعرفو انه اكيد عشان سالفه الزواج وفراس قاله يجي هو بعد.
محمد كان بيخلص كم مشوار حق الزواج مابقى عليه الا أسبوع.
وصل فراس ودخل المجلس لقى خواله مع امه سلم عليهم وسلم على امه بشوق .
وبعد ماقعد
ابومحمد: ايهه يافراس شسالفه الزواج
فراس: مافي سالفه تزوجت وخلاص
ابوماجد: طيب شلون ومتى ؟
فراس: من كم شهر تقريبا وشلون مدري كل شي صار بسرعه
عمار: غلطت معاها يعني؟
فراس وماسك نفسه من اسالتهم مايبغى يقولوهم الحقيقه عشان مشاعر روان
فراس اكتفى بالسكوت على سوال عمار
ام فراس : يعني غلطت معاها؟
فراس/لايمه لا ياحبيبتي ماصار بيني وبينها أي شي قبل الزواج
ام فراس: اجج....
قاطع كلامها دخلة محمد
محمد:السلام اعتذر عالتاخير
عمار:نعم نعم اجتماع اطلع برا
فراس: مححمد يعرف كل شي وهو اللي شهد عالزواج
كلهم طلعت عيونهم من الصدمة
ام فراس: بعععد ؟؟؟
محمد راح عند عمته وباس يدها وراسها وقعد عند رجولها: عمه ححبيبتي صدقيني كل السالفه حوسة كل شي صار بسرعه بسرعه وصدقيني بتعرفين كل الحقيقه بوقتها وبتعذرين البنت المسكينه وفراس بس لاتخسرينهم الحين هم محتاجينج والبنت يتيمه الاب والام ومالها احد غير الله ثم فراس .
ام فراس انكسر خاطرها على روان بس مابينت: طيب موافقه انا تعالو بكرا تغدو عندي وجناحك حق الزواج جاهز يعني خل تجيب اغراضها.
فراس من الفرحة فز وباس وضم أمها.
فراس: الله لايحرمني منج يالغاليه
أبو محمد:الحمدالله انحلت السالفه يعني
أبو ماجد: يلا اجل نسوي لكم زواج انت ومحمد بيوم
محمد تشقق: والله ياللليت نصدمهم كذا انه عروستين
ههههههههههههههه
فراس ابتسم وتذكر روان وكيف كانت تودعه وهي تصيح خايفه.
.......
عند روان من راح فراس وهي تصيح خايفه تتطلق وترجع عند عمها ماتبغى ترجع له من بعد اللي شافتهه منهم حبت فراس خلاص تحس معاه بالأمان حست معاه باحساس الاب والام والاخ وماتبغى تخسره.
فراس استاذن منه ودق على روان
روان يوم شافت الاسم نغزها قلبها وردت بهدوء
فراس حب يهبل فيها شوي
فراس يمثل الحزن والضيق: روان جهزي شنطتج امي مصره اططلقج خلاص
روان بغصه:يعني شنو؟؟
فراس: يعني بوديج بيت عمج خلاص
روان هنا كانه احد صافقها سكرت واغمى عليها
فراس استغرب من ردة فعلها وحاول يدق مرا ومرتين وثلاث وخاف عليها راح بسرعه للشقه ولحسن الحظ انه الشقة قريبه من حي خواله وبيتهم.
اول مافتح باب الشقه لقاها طايحه ركض لها وحاول يصحيها
روان فتحت عيونها من بعد الماي اللي جاها من فراس وشافته ضمته وقعدت تصيح
روان: يعني خلاص بتطلقني وبترجعني عند عمي وقعدت تكمل صياحها.
هنا فراس ماقدر يمسك نفسه مات من الضحك
روان استغربت ليش يضحك وخرت عنه وشافته يبتسم
فراس بابتسامه/ امي رضت خلاص حتى معزومين عالغدى في بيتنا ويلا قومي جهزي اغراضج عشان من بكرا بنستقر فبيتنا
روان مو مصدقه كلام فراس ونطت من الفرحة وضمته بقوه
بعد فترة وخرت عنها وبوزت
فراس :يووه وشو بعد؟؟
روان: ماعندي شنط احط اغراضي تدري جيت بشنطه وحدا وماتكفي الأغراض اللي طلبتها واللي شريتها
فراس: اجل قومي يلا لبسي خنروح نشتري شنط لج
روان : وامم وابغى شي ثاني اشتري بعد
فراس:شنو؟؟
روان:اممم هدية لامك كذا
فراس ابتسم: ابشري يلا قومي لبسي وانا بنظرج بسرعه
روان قامت ركض لبست عبايتها ونقابها وطلعتله.
.....
راحو شرو طقم ذهب لام فراس وشرت لها طقم شناط
ورجعو البيت قعدت ترتب الشنط وفراس منسدح ويتفرج عليها.
روان: فرووسي قووم ساعدني عشان اخلص تعبت
فراس بخبث: تعبتي؟؟؟
روان :ايي هيلا تعال ساعدني.
فراس بخبث: تعالي انسدحي جنبي اسويلج مساج.
روان استوعبت كلامه وعصبت: اطلع برا اشوف ماينفع ابد اسوي الأغراض وانت هنا
فراس بضحكه:لييش حراام اشوف زوجتي وحبيبتي
روان طالعت فيه بابتسامه وخجل وطنشته
خلصت شنطه الملابس وبدت تحط باقي الأغراض وخلت على جنب فستان ناعم مع اكسسوارات تلبسهم بكرا.
...........
اليوم الثاني يوم الاحد
كان اول يوم دوام بعد الاجازه
فراس كان عنده جلسه بالمحكمه الساعه 10 ورجع البيت 12ونص وعلى طول راحو بيتهم
روان كانت حاطه ميك اب بارز جمالها وملامحها.
وكانت لابسه.

https://up.graaam.com/forums/801913/01531172569.jpg

راحو واستقبلتهم ام فراس احلى استقبال وتغدو وراحو قعدو بالصالح يتقهوون وفراس جاله اتصال وقام.
روان توترت يوم قام فراس.
ام فراس: قلتي شنو اسمج؟
روان بصوت هادي وياله يطلع// روان
ام فراس: اممم سمعي ياروان انا رضيت بهالزواج بس عشان ولدي يعني لاتحاولين تسوين حركات بنت الولد وعمري ماراح ارضى ولااقبل فيج
روان من الصدمه قعدت تطالع فيها شلون تغير اسلوبها فجاءه كذا من صارو لحالهم.
ام فراس/ وسمعي كلامنا هذا مابي فرراس يدري عنه وان درى عرفي اني بقطج بالشارع وقامت وخلتها.
شوي دخل فراس
فراس:وين امي
روان وتحاول تهدي نفسها وتخفي ملامح وجهها: أمم مدري قامت
فراس بشك:فيج شي؟؟
روان بابتسامه:لا حبيبي بس احس بتعب وين جناحنا عشان ارتب الأغراض
فراس/ أغراضي امي خلت الشغاله ترتبهم امس يعني بس اغراضجج
روان بابتسامه:اوكيه.
.............
فراس طلب حق روان فستان زواج محمد طلبه من لندن وحب يفاجئ روان انها بتنزف معاه بالزواج ومحد بيدري
ومحمد قال حق منال وبحكم انه منال تدري بموضوع روان وفراس من الأول وافقت على طول واستانست .
.......

وبكذا انتهى البارت الرابع عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 01:48 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الخامس عشر


فراس طلب حق روان فستان زواج محمد طلبه من لندن وحب يفاجئ روان انها بتنزف معاه بالزواج ومحد بيدري
ومحمد قال حق منال وبحكم انه منال تدري بموضوع روان وفراس من الأول وافقت على طول واستانست .
.......

(يوم الزواج)
الساعه 9
كل وحدا كانت تقول الزين عندي .
افنان كانت ملاك بمعنى الكلمه من الفستان والمكياج والنعومه والاناقه.
كان لابسه
https://up.graaam.com/forums/801913/01532887209.jpg

وشعرها ومكياجها.

https://up.graaam.com/forums/801913/11532887209.jpg
.....
عند روان
توها خلصت من الكوافيره اللي جات لهم البيت
سوت شعرها ويفي و ميك اب ناعم بارز جمالها
دخل عليها فراس وصفر باعجاب
فراس: اووه بتغطين عالعروسه
روان بحيا: شدعوه دايما العروسه لها طله بزواجها غير
فراس: شنو بتلبسين؟
روان: اممم مدري بروح اشوف الحين
فراس: انا بدور معاج صبر
روان: يلا بسرعه اجل لاني تاخرت اعتبر
راحو غرفه ملابس روان واختار لها فستان

https://up.graaam.com/forums/801913/21548402331.png

لبست وعلى طول ركبو السياره وراحت الزواج.
....
ملاك كانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01548402893.jpg

روز
https://up.graaam.com/forums/801913/11548402893.jpg
ورد
https://up.graaam.com/forums/801913/21548402893.jpg

دانه
https://up.graaam.com/forums/801913/01548403306.jpg

هند
https://up.graaam.com/forums/801913/11548403306.jpg
اروى
https://up.graaam.com/forums/801913/21548403306.jpg
رغد
https://up.graaam.com/forums/801913/01548403563.jpg

رنا
https://up.graaam.com/forums/801913/11548403563.jpg

نجود
https://up.graaam.com/forums/801913/21548403563.jpg
.....
نرجع للزواج
عند فراس كلم عم روان واتفق انه يجيب بنته وزوجته عشان يشوفون روان وهي تنزف عشان تنبسط لمى تشوف أهلها حولها.
..
عند العروسة افنان
كانت تصور مع البنات وامها ودخل حمد وابوها وصورت معاهم ومعاهم أمها.
الساعه 11 ونص قالو بينزفون الرجال انزفو ورقصو كم اغنيه وراح فراس عند روان اللي كانت قاعده مع اروى والبنات مسك يدها وراحو غرفه بالفندق حاجزها فراس وكانت تنتظرهم مصوره جايبها فراس وخلاها تصورهم بعدين قال للمصوره تنتظر عند الباب روان استغربت من تصرفه
روان وهي مستغربه: فراس شفيك ليش خليتها تطلع
فراس ابتسم مسك يدها:تعالي بوريك شي ياعروسه
روان ضحكت على كلمه عروسه:لا موصاحي انت اليوم
فراس دخلها غرفه النوم وكان عالمليكان فستان عروسه هذا شكله
https://up.graaam.com/forums/801913/01548404459.jpg
فراس طلع وخل المصوره تدخل تساعدها تلسبه عشان تصورهم مع بعض بفستان الزواج
روان كانت من صدمه لصدمه صدمه شوفه بنت عمها وزوجته والحين صدمة فستان الزواج عرفت الحين ليش جاين بنت عمها وزوجت عمها لبست ودخل فراس انهبل عليها وصورو وخلصو وافنان بالوقت اللي كانو يصورون انزفت ورقصت وصورت معاهم بالكوشة .
وفجاءه قالو المعرس بيدخل وتغطو ياحريم افنان طلعت مع محمد عشان يروحون يصورون .
نزلو فراس وروان على موسيقى اغنيه ALL OF ME OUD
والكل انصدم واللي عجبتهم الحركة واللي حبت اشكالهم وهم مع بعض.
ام فراس كانت فرحانه وهي تشوف فرحة ولدها مع روان ومستحيل تخليه لحاله يعتبر يوم عمره بعد.
.....
خلصو وانزفو وصورو وانتهى الزواج والمعاريس كل واحد بغرفته بالفندق.
............

خلونا نروح عند بشاير بتركيا.
اخر أسبوع لها تطبيق كان اصعب أسبوع وماتنشاف طول الوقت تذاكر.
وكانت رحلتها بعد زواج افنان ومحمد بيومين.
......
يوم رحلة بشاير
الصبح
راحت الصالون وقصت شعرها نص الظهر وصبغته احمر ياقوتي وسوت ويفي
https://up.graaam.com/forums/801913/01548406788.jpg

بموعد رحلتها راحت ودعت جدها وخوالها وملك وركبت الطياره وهي متحمسه لشوفة صديقات عمرها ولزواج صديقتها وتوام روحها.
وماقالت لاحد انه طيارتها اليوم حبت تسويلهم مفاجئه.
...
هبطت الطياره على مطار الملك فهد لديرة العز والكرم والشهامة.

عاش سلمان يا بلادي عاش سلمان
عاش سلمان ملكنا عاش سلمان
والشعب كله يردد عاش سلمان

عاش سلمان ,, عاش سلمان ,, عاش سلمان ملكنا ,, عاش سلمان

https://up.graaam.com/forums/801913/01548486817.jpg
.......
بشاير بنفسها: اخخ اشتقت للسعودية وهواها وناسها وكل شي فيها مشت بشاير لمكان الحقائب تأخذ شناطها وشحنت رصيد بجوالها وفعلت النت و طلبت اوبر وركبت وعلى طريق بيتها.
شافت الساعة 10 ونص ودها تروح تشوف رنا ونجود بس تعبت بالطيارة
فتحت جوالها ودخلت قروب البنات اللي فيه كل البنات.
شافت يتكلمون عن بارتي وقاعدين يخططون يروحون له كلهم .
بشاير كتبت تعليق بالقروب على كلامهم.
بشاير: اخخ ليتني بالسعودية واجي معاكم البارتي ïپŒ
رنا : ياليت والله عشان تحطين لي ميك اب ههههههههههه
بشاير: شف شف المصلحة عيني عينك ههههههه
رغد: ياليت بيش والله معليه اذا جيتي احنا نسويلك كل يوم بارتي كم بيش عندنا بس ؟؟
بشاير بنفسها:ليت اخوج المريض نفس اسلوبج بس ïپ?
بشاير ردت: حبيبت قلببي رغوده قريبا قريبا باذن الله بجي السعودية
رغد: ان شاء الله ياقلبي
نجود : ياليييييييييييييت يالللليت لاتقلبين المواجع خلاص ïپŒ
بشاير: ان شاء الله عمتي , الزبده شنو تسوون؟؟
رنا: اكلم طلولي فون واحاكيكم هنا.
رغد:وانا مع عماراخوي مهبل فيني غصب اطلع معاه هالوقت
وصورت فيديو وهي مع عمار وقعد يتميلح بالفيديو.
نجود:انا اشيش بغرفتي . رغد اخوج مز ياختي ضبطيني معاه ههههههههه اللي يشوفه بالفيديو مايشوف جديته بالمستشفى ابببد
بشاير لمى فتحت الفيديو كان ودها تدخل من الجوال تضمه شعور غريب يجيها لمى تشوفها تحبه تبيه بس لها وحلالها وحست بغيره من تعليق نجود عليه بالقروب بس تدري كتبت كذا نجود تتحرش فيها فاكتفت انها تقرى وتشوف الفيديو بدون أي رد قفلت الجوال وحطته بشنطتها وهي تشوف شوارع الخبر قد ايش اشتاقت لها وبالها وفكرها على وجع قلبها انها حبت الشخص الغلط .

ماحست الا باوبر يقولها انهم وصلو.
بشاير:كم حسابك؟
الولد:خليها علي والحمدالله على سلامتج
بشاير: لامايصير كم لوسمححت؟
الولد:بكتفي اني اخذ سنابج؟؟
بشاير طالعته بنظره عصبيه حطت 100 ريال فوق ونزلت.
بشاير :وجعع شالمرض الله يأخذ الاشكال اللي كذا !!!
دخلت البيت ومرت كل ذكرياتها مع ابوها ودمعت عيونها دارت بالبيت اكثر من مرا وهي مشتاقه لحياتها قبل دخلت غرفتها ونطت عالسرير وقعدت تبكي تبكي على الدنيا اللي خذت أمها وابوها واللي خلتها تحب اقسى شخص عليها واللي كان السبب في موت ابوها ماحست بنفسها الا نايمه من التعب..
......
رنا يوم شافت تعليق نجود كلمتها عالخاص.
رنا: تستهبلين شالكلام اللي كتبتيه بالقرووب؟؟
نجود: هههههههههههههههه احب ارفع ضغط بشاير والله
رنا: واكتفت انها تقرى وماتعلق وادق عليها مقفل واكلمها فيس تايم ماترد
نجود: واستغربت صراحه مادخلت علي وهزئت ؟
رنا:باللهي اوف وخري خليني انام بس بكرا دوام
........

صباح اليوم الثاني
يوم الاحد.
الساعه 8 ونص
الكل كان بدوامه وايام الدوامات محد فاضي لاحد الكل لاهي بشغله ..
بشاير فتحت عيونها .
قامت صلت الفجر وشافت جوالها طافي خلته يشحن ورتبت البيت ونظفت من الغبار والحوسه .
دخلت المطبخ ونظفته وشافت الساعه كانت 2 الظهر طلبت من مطعم بمى انه المطبخ فاضي .
وعلى ماتنتظر المطعم مسكت جوالها وصارت تطقطق ودخلت القروب شافتهم يقولون انهم بيهونون يروحون البارتي راح يتجمععون عند رغد وكتبت لهم عنوان البيت للي مايعرفونه وقالت بعد المغرب تعالو وحطت رقمها للي تبي اللوكيشن حق البيت.
بشاير قرت وماردت و ابتسمت :احسن بعد اني افاجئهم .
جاه المطعم تغدت وراحت رتبت شناطها وملابسها بالكبت وطلعت اللي بتلبسه وراحت تروشت وبدت تتجهز..
.......
الساعه 4
عند رغد كانت قاعده تجهز وتضبط المجلس وتبخر عشان البنات وتتاكد ان كل شي كامل.
دخل عمار وكان توه راجع من الدوام.
عمار:السلام.
رغد بدون ماتطالعه: وعليكم السلام
عمار مستغرب من تجهيزاتها: فيه احد بيجي؟؟
رغد لفت عليه:البنات بيجوني
عمار:غريبه بيجون ويوم احد؟
رغد بملل من اسالته: كنا بنروح بارتي وكنسلنا بنخلي البارتي هنا
عمار: حلو حلو بيكون فيه مزز يعني ؟؟
رغد: ياحسافه عاد المزه اللي تبيها موهنا بتركيا هههههههههههه
عمار وهو يخفي ابتسامه: أي مزه اللي بتركيا؟
مرت من جنبه رغد وهي تضحك وهمست باذنه: بشاير الحب ههههههههههه
عمار ابتسم: مريضة وخري عني خليني انام بس ومابي ازعاج
رغد: مع نفسك بنشغل سماعات الدي جي
عمار :عشان اجي اكسر رووسكم
رغد: اييه كل هذا عشان الحب ماراح تكون معانا
عمار يضحك:اكييد لو موجوده احلى ازعاج عندي هههههه
رغد:وخر خلني اروح اتجهز بس بيجون بعد المغرب.
عمار راح جناحه ونام على طول
..........
بعد صلاة المغرب بدو كلهم يوجون ملاك وورد و روز ودانه وهند ورنا ونجود واروى وانضمت للشلة روان.
وبدو يصورون وبشاير تشوف القروب وتبتسم.
كتبت لهم:
ابغغىى ويااكم هففïپŒ!!!!!!!
الكل علق عليها
يالليت – الجايات اكثر- ......
.....
لبست بشاير
https://up.graaam.com/forums/801913/01548489919.jpg
ومع شعرها الأحمر حطيت ميك اب وطلبت اوبر وراحت .
...........
وصلت للبيت وقلبها كان يدق الف غير انها بتشوف صديقاتها هي واقفه قدام باب بيت الشخص اللي تحبه.
دقت الجرس وفتحت وحدا من الخدم الباب.
بشاير بابتسامه:
هاي
ميري:السلام مدام كلو بنات داخل
بشاير: اوكيه شكرا وين مجلس؟
ميري: هذا مبنى كبير واشرت على مبنى كان لحاله وواضح صوت الدي جي .
المجلي كان مبنى لحاله اول ماتدخلين سيب وعاليمين دورة مياه ومرايه كبيره وسيده باب كبير والمجلس كبير .
فصخت عبايتها وتعطرت وكانت تدعي محد يجي عشان ماتخرب المفاجئهه
علقت عبايتها وشنطتها ودخلت محد انتبهه لها الا رنا وصرخت باقوى صوت عندها وراحت تركض لبشاير.
الكل استغرب صراخها وركضها لين مانتبهو هي رايحه لوين ونجود هجمت على بشاير.
بشاير وهي تضم نجود ورنا بكت على انه من أسبوعين شافتهم بس جيتها للسعودية كان اكبر عذاب لقلبها من كل شي
رغد وخي توخر رنا ونجود: يووه يووه وخرو عنها خلوتها تصيح اخترب الميك اب الحين هههههههه
الكل ضحك
رغد بابتسامه ضمت بشاير: هللا بالزين تو مانور بيتنا والله
بشاير: حبيبتي بنورج ياقلبي
بعد ما الكل سلم عليها قعدو يسولفون ويصورون
رغد طلعت من عندهم وراحت جناح عمار لقته يتعطر كان بيطلع.
عمار طالع برغد اللي كانت الابتسامه شاقه وجهها
عمار: نعم؟؟
رغد: عطني هدية البشارة اول
عمار:خلصي يلا شعندج؟
رغد: الهديه اول؟؟
عمار:لحول شتبين طيب؟
رغد: اممم ماراح اكلم عليك بس خلاص العشى حقي وحق البنات مع الكوفي عليك اليوم
عمار: والله على حسب البشارة اذا تستاهل
رغد: باللهي مالي دخل اجل ماراح اقولك شي
جات بتمشي مسكها
عمار: تمم خلاص شنو عندج؟
رغد بابتسامه: تتوقع مين جاه تحت ؟
عمار: مين يعني بشاير بتجي من تركيا مثلا ولا الملك سلمان بيجي بيتنا؟؟ ههه
رغد خزته: الأولى هههههههههههه
عمار فهى : هذا اللي يقولك يصدق الكذبه
رغد: والله انها جات تحت ماسمعت الصراخ غريبه ههههههههه
عمار: الا سمعته دراما انتو يالبنات المهم ابغى اشوفها عشان اتاكر
رغد:احلف بس يلا وخر خل اروح أقول لماما تحبها الود ودها تخطبها لك أصلا
عمار بجديه: وليش ماتخطبها لي
رغد: لانك ماتستاهلها
عمار عطاها نظره ومشى : اكتبي لي شنو تبغون عشى وكوفي
رغد: اوكيه اوكيه
.........
عمار ركب سيارته مايدري وين يروح قعد بالسياره وقعد يدخن .
اما رغد راحت قالت لامها انه بشاير جات وقالت بتجي بعد شوي تشوفها .
راحت عند البنات قالتلهم شيبون عشى وكوفي بس ماقالت عمار بيجيبهم.
....
بعد العشى.
راحت بشاير عند رغد
بشاير: رغوده وين خالتي ابغى اشوفها اسلم عليها ياختي مرا احبها احسها كانها ماما.
رغد:بالصاله مع اختي رزان تعالي
بشاير جات بتاخذ عبايتها.
رغد:مافي احد تعالي مايحتاج تلبسين
بشاير بابتسامه: تمام بس خليني اتعطر واعدل شكلي
رغد:الزين زين
بشاير استحت وحطت روج وتعطرت .
رغد: مرا حبيت النيو ستايل بس كانج تهورتي
بشاير: انا وحدا ماتهور بس حبيت اني اتهور لو مرا بحياتي قلت خليني اتهور بشعري قص وصبغ هههههههههه
رغد: بس ماشاءالله لايق عليج
بشاير: حبيبتي تسلمين
راحو سلمو عليهم .
رغد: بشاير روحي وانا بجيك
بشاير:طيب
مشت بشاير جات بتفتح الباب الا ينفتح ويطلع بوجهها عمار
ثنينهم وقفو زي الصنم كل واحد يشوف الثاني
ماحسو الا بصوت رغد اللي كانت تغني عمار سحب بشاير معاه بسرعه لغرفه الطعام
وبشاير تفاجئت من تصرفته
بعد ماسكر الباب لف عليها
بشاير بعصبيه:نععم ننعم شالحركات هذي وجات بتطلع مسكها من زنودها ولفها عليه.
عمار: مو انا اللي وحدا مثلج تمشي تطنشني؟؟
بشاير:ومو انا اللي واحد مثلك يتجرئ يلمسني وفكت يده بقوه وتوها بتفتح الباب ماحست الا بيده تلف جسمها ويضمها عمار بقوه ماعنده وكانه يطلع شوقه بهالضمه اللي يدري ماراح تتكرر
بشاير كان عاجبها الوضع بس برضو ماراح تخلي الموضوع يمر بسهوله يوم فكاها عمار ماحس الا بكف على خده وصوت الباب اللي تسكر بقوه راحت بسرعه المجلس ودخلت دوره المياه وهي تحاول تهدي قلبها من تصرف عمار ولا الكف اللي عطته اللي كانها كانت تطلع حرة موت ابوها وحرة قساوته عليها اللي قبل كلها.
هدت شوي وطلع راحت عند البنات وقعدت تضحك وتحاول تنسى الموضوع وقالت لرنا ونجود ينامون عندها واكيد ماراح يرفضون طلبها بعد مادقو على أهلهم وخذو الموافقة.
....
عمار كان للحين منصدم من الكف
عمار: طيب طيب انا اوريج ان ماخليتج تموتين من القهر ماكون عمار.

......
بدو البنات يروحون بيتهم ورنا ونجود راحو مع بشاير البيت بس قبلها مرو التميمي شرو أغراض للبيت..
رتبو الأغراض وشغلو فلم وقعدو يتفرجون بعدها قالتلهم بشاير عالموقف وانصدممو من تصرف بشاير
نجود: ههههههههههههههههههههه احسن يستاهل والله طلعتي حرتي فيه كفو
رنا: انا قايله من شفت شعرج وانتي صايرلج شي
بشاير: ههههههههههههههه ايه والله يستاهل الحين خلاص طلعت حرتي فيه وقعدت تلعب بشعرها يمين يسار: وييه شفيه شعري يهببل يمه مني بس
رنا ونجود ضحكو على حركتها.
راحو نامو,,
وبكذا انتهى اليوم عالكل.
,,,,,,,,
جاه يوم الخميس وكان الأسبوع مافيه أي احداث مهمه غير انه افنان ومحمد سافرو راحو هونغ كونغ .
و رنا ونجود وبشاير كل يوم بحرين وطلعه يجهزون لزواج رنا..
..
يوم الخميس اللي هو اخر يوم تطبيق وبشاير راحت وياهم عشان تخلص أمور تطبيقها بتركيا وهنا بالسعوديه وتوازن وحوسة .
وكانت خايفه تشوف عمار ماتبغى تواجهه من بعد اللي صار معاه.
...
بشاير: بنات مبغى اشوفه شالحل؟
نجود: نسيتي شكلج انه هو اللي ماسك طلاب التطبييق ههههههههه
رنا: ان شاء الله مايخليج تعيدين التطبيق
بشاير بخوف وتوتر: وهذا اللي خايفه منه والله يسويها مايخليني انجح واتخرج
نجود: الله يسهل.
دخلو المكتب حق وكان عمار مشغول مع الطلاب يخلص اجرائاتهم. انتبهه لهم بس طنش وبداخله يتوعد لبشاير
رحاب دخلت المكتب وكلعاده ريحة عطرها سابقتها تتذكرونها ؟؟
بشاير شافتها ولاعت جبدها لفت على رنا ونجود: وييع وييع لاعت جبدي من عطرها الخايس عطر فواكهه
رنا ونجود انفجرو من الضحك
نجود تهمس لبشاير: وقرب نار الغيرة قرب ههههههههههه
عمار رفع راسه عارف الموضوع وكاتم ضحكته .
خلص أوراق الطلاب وجات رحاب قبل رنا ونجود وبشاير
هنا بشاير طرطرعت كان ودها تدوس فبطنها.
بشاير : لوسمحتي احنا جاين من قبل ابدا مو من الذوق تجين وبس خلي شوي احترام للناس اللي واقفه قبلج
رحاب طالعتها بنظره وطنشت
تكلم عمار: رحاب عطيني اخلص اوراقج ولف على بشاير عطاها نظره سخرية
خلص من رحاب وسو أوراق رنا ونجودد بقى بشاير طالع بالملف ورفع راسه
شاف الخوف والتوتر من عيونها حب يرفع ضغطها وينتقم منها الحين
عمار: اممم الأوراق ناقصه ماقدر اكمل شي ويمكن تعيدين التطبيق أصلا
بشاير: شلون ناقص كل شي كامل وبزيادة
عمار: يعني انا غلطان؟؟
بشاير: ايه غلطان تاكد مرا ثانيه
عمار: بش...
عبداللطيف: عمار ماخلصت يلا بريك الغدى
رفع كتفه عمار بسخريه وعطى الملف بشاير وتركها وراح
بشاير :ابغى ارجع البيت خلاص اشوفكم بالليل وراحت وخلتهم
جات رنا بتلحقها مسكتها نجود
نجود: خليها خليها بتكلمنا هي وقت ماتهدى
بشاير طلبت اوبر وقعدت تنتظره شافت عمار وعبدالطيف يطلعون ويضحكون عمار انتبهه لها وشافها تركب السياره وعرف انه اوبر مايحب احد يعرفه يروح مع اوبر وشلون لو البنت اللي يحبها ؟؟
بشاير كان طريقها تروح البيت بس غيرت الطريق وراحت عند بيت ام ناصر اللي هي ام رغد وعمار وهي عارفه محد موجود بالبيت غير الام الحين .
دقت الجرس وفتحت ميري
بشاير:اهلين ميري مدام كبير موجود؟
ميري: قاعد صالة تعال
بشاير دخلت وهي ناوية على عمار نية
دخلت بشاير وسلمت على ام ناصر وقعدت
ام ناصر/ عسى ماشر يابنتي فيه شي صاير؟
بشاير بكت
ام ناصر خافت عليها وضمتها وبحنية وهي تمسح على شعرها: شفيج يابنتي مين مزعلج ومكدر خاطرج وان اادبه
بشاير رفعت راسها وكانها طفله وهي تمسح عيونها: عمار ياايمه عمار
ام ناصر منصدمة: وشدخل عمار؟؟؟
بشاير وهي تكمل بكي : يممه تخيلي انه كمل ملفات التطبيق حق الكل ولمى جاه دوري قال بيخليني اعيد التطبيق ويخليني ارسب يعني كل بهذلتي وتعبي بيروح كله منه وزادت بشاير بدراما وبهارات : وتخيلي يمه كل هذا ولافكر اني يتيمه ام واب وانه ماوراي احد عشان يوقف معاي
ام ناصر وهي منصدمة من تصرف ولدها : انا اوريه بس غريبه ععمار يسوي كذا بدون سبب
بشاير توهقت شتقول مستحيل تقول لامه عشان عطته كف اكتفت انها نزلت راسها
ام ناصر/يعني سويتي شي غلط؟؟
بشاير رفعت راسها: يمه انا عطيته كف يوم جيت يوم الاحد
ام ناصر منصدمه وبنفس الوقت ضحكت
بشاير كملت/ بس كان غرضي شريف كان يتحرش فيني ووقفته عند حده
ام ناصر ضحكت وعرفت الخطه : اييه عمار الله يهديه كذا يحب البنات كل يوم مع وحدا مدري متى يعقل هالولد
بشاير انقهرت بعدد بععد انا اوريك وقفت عشان تروح حست مافي فايده
ام ناصر /على وين يابنتي
بشاير بهدوء: برجع البيت يمه
ام ناصر/ عطيني ملفج وبدق عليج اذا خلصه وانا اوريه فيج ماعليج
بشاير ابتسمت وضمتها وباست يدها وراسها: الله يخلييج لي يمه
ام ناصر: تغدي طيب
بشاير: رنا ونجود يتظروني يمه
ام ناصر بحب وابتسامه:استودعتج ربي انتبهي لنفسج يابنتي
بشاير بابتسامه : ان شاء الله يمه.
.......
طلعت بشاير ودقت على البنات واتفقو يروحون مطعم وهناك قالت لهم اللي سوته
رنا: ههههههههههههههههههه مسكين عمار
نجود: احسسن يستاهل والله
رنا: كل يوم تصدميني بشي هههههههههههه
بشاير: عشان يعرف بس يلعب مع مين هه
نجود: كفو تربيتي ههههههههههه
بشاير : الزبدا متى نروح الكويت عشان بروفه الفساتين
رنا: اممم مدري متى تبغون ومين بيودينا أصلا
نجود:ايه صح قبل عمي الله يرحمه كان يودينا
بشاير : نروح طياره بكرا الصبح ونرجع الاحد بالليل او الاثنين عادي متى ماخلصت الفساتين
رنا: والمشاوير؟؟
بشاير: نسيتي شكلج اني عندي رخصه عاردي نستاجر سياره ونروح احنا مشاورينا
نجود:انا موافقه وماما ماراح تقول شي دام معاكم
رنا:اممم وانا بعد
بشاير: تمام اجل بدخل الحين احجز لنا
رنا: أي تكفين مابقى الا أسبوع ونص عالزواج
بشاير: مين بيسوي الشعر؟
رنا:كلمت كم ارتست بس لسى ماقررت أي وحدا
بشاير: اممم تبغين اسوي لج انا
رنا/ انتي يادوب بتسوين لنا ميك اب انا ونجود ولج تعب لو بتسوين شعري وشعرج
نجود: انا شعري بوي يعني عادي انا بسويه
بشاير: عادي عادي دام بنروح الفندق قبلها بيوم بكون فاضيه ومروقه كم رنا عندي انا بس؟؟
رنا : يووه لايحرمني بسس
حجزت بشاير ثلاث تذاكر للكويت والرحله تسع الصباح.
.......
وبكذا ينتهي البارت الخامس عشر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 02:38 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك(

البارت السادس عشر


طلعت بشاير ودقت على البنات واتفقو يروحون مطعم وهناك قالت لهم اللي سوته
رنا: ههههههههههههههههههه مسكين عمار
نجود: احسسن يستاهل والله
رنا: كل يوم تصدميني بشي هههههههههههه
بشاير: عشان يعرف بس يلعب مع مين هه
نجود: كفو تربيتي ههههههههههه
بشاير : الزبدا متى نروح الكويت عشان بروفه الفساتين
رنا: اممم مدري متى تبغون ومين بيودينا أصلا
نجود:ايه صح قبل عمي الله يرحمه كان يودينا
بشاير : نروح طياره بكرا الصبح ونرجع الاحد بالليل او الاثنين عادي متى ماخلصت الفساتين
رنا: والمشاوير؟؟
بشاير: نسيتي شكلج اني عندي رخصه عاردي نستاجر سياره ونروح احنا مشاورينا
نجود:انا موافقه وماما ماراح تقول شي دام معاكم
رنا:اممم وانا بعد
بشاير: تمام اجل بدخل الحين احجز لنا
رنا: أي تكفين مابقى الا أسبوع ونص عالزواج
بشاير: مين بيسوي الشعر؟
رنا:كلمت كم ارتست بس لسى ماقررت أي وحدا
بشاير: اممم تبغين اسوي لج انا
رنا/ انتي يادوب بتسوين لنا ميك اب انا ونجود ولج تعب لو بتسوين شعري وشعرج
نجود: انا شعري بوي يعني عادي انا بسويه
بشاير: عادي عادي دام بنروح الفندق قبلها بيوم بكون فاضيه ومروقه كم رنا عندي انا بس؟؟
رنا : يووه لايحرمني بسس
حجزت بشاير ثلاث تذاكر للكويت والرحله تسع الصباح.
......

وفي جهة ثانيه
هند كانت تخلص ملفات بالشركة عبدالله مستلعن عليها بالشغل مايخليها حتى ترفع راسها .
دق جوالها وكان اللي متصل طارق ولد عمها.
وعلى دقت جوالها دخل عبدالله
هند شافت الاسم ابتسمت وردت على طول وتركت كل شي بيدها.
هند:هلاهلا بالحب واللي ساحب علي.
طارق:هههههههههههه شسوي اتغلى عشان تشتاقين لي
هند بدلع :مشتااقه لك والله ضروري اشوفك
طارق: لا كذا افحط واصدم اللي قدامي
هند:هههههههههههههه اهبل ياربي اهبل وينك بس؟
طارق:ابد ادور مطعم اتغدى وانتي تغديتي؟
هند:لا والله ماتغديت مرا كرف وضغط بالدوام
طارق: افا افا بس امري تدللي شنوتبغين تاكلين؟؟
هند:امممم مشتهيه هابي ميل من ماك برجر دجاج
طارق:من جدج؟؟
عبدالله بنفسه:ياربي بزر بزر حتى باكلها.
هند:ايه والله من جدي وعمي وخالي يلا بيبي جيبلي وتعرف عنوان دوامي انت
طارق: طيب يلا اجل مسافه الطريق
هند:اوكيه حبيبي يلا باي
سكرت هند من طارق وحطت جوالها ولفت بتكمل شغلها الا تشوف عبدالله قدامها
هند بنفسها:ياربي اكيد سمعني ياربي الحين بياخذ فكرة غلط عني
عبدالله كانت ملامح العصبيه باينه وهند تحسب لانها تاركه الشغل بس هو كان معصب من القهر والغيره.
هند توقهت ماتدري شنو تقول: ااااءء أستاذ عبدالل...
عبدالله: اليوم يخلص كل الشغل ويكون على مكتبي حتى لو اضطريتي تتاخرين
هند بصدمة وبهدوء: ان شاء الله
عبدالله:وبكرا تخلصين ملفات المحاسبة كلها
هند بصدمة اكبر نزلت راسها وبقلة حيله: ان شاء الله أستاذ
عبدالله قعد بالكنبه اللي قدامها وبحزم: يلا اشوف اشتغلي قدامي وتركي عنج قلة الحيى
هند كان ودها تصيح وتصارخ بوجهه كل شي ولا احد يظلمها بس ماحبت تدخل بنقاش ماله نهاية معاه عشان كذا تسكت احسن لها.
مرت نص ساعه وهو يطالعها وهي تشتغل دق جوالها توها بتمسكه.
عبدالله: ارجعي لشغلج وتركي الجوال
هند رجعت لشغلها.
رن جوالها مره ومرتين وثلاث
بعد عشر دقايق دخل عبدالمجيد اخوها واستغرب من وجود عبدالله.
عبدالمجيد: السلام
هند وعبدالله:وعليكم السلاام
عبدالمجيد لهند: هنوده وينج عالجوال طارق يقول حرق جوالج وهو يدق؟؟
هند اكتفت انها تطالع جوالها وتطالع اللملفات
عرف عبدالمجيد انها ماقدرت ترد عشان وجود عبدالله.
عبدالمجيد مد لها كيسة ماك
عبدالمجيد:طارق جاب لج الاكل ومتوعد فيج مالي دخل
ابتسمت هند: ماعليك منه براضيه بطريقتي الخاصة
عبدالله: حس الموضوع فيه لخبطة وانه ظلم هند بشي وحب يستاذن ورجع مكتبه.
عبدالمجيد بجديه: هند عبدالله يضايقج بشي؟
هند بابتسامه:لا ياقلبي بس ضغط شوي مافي الا انا اشتغل بهالقسم
عبدالمجيد: خلاص بكلم محمد اجل عشان يدورون وحدا ثانيه تجي تساعدج.
هند بابتسامه قامت باسته: الله لايحرمني منك .
عبدالمجيد: اهم شي راحتج هنوده وبعدين ترا اشتقت لطبخج
هند: ابشر اليوم اسويلك ولايهمك كم مجودي عندي بس
عبدالمجيد: أصلا بيجون عندي الشباب مباره الهلال والنصر
هند:تمام اجل خلني اكل بسرعه واخلص اللي عندي عشان ارجع البيت بددري واسوي لكم خرابيط واجهز المجلس لكم
عبدالمجيد بابتسامه:يعطيج العافيه .
هند: الله يعافيك
طلع عبددالمجيد وهند التفت شافت كم باقي ملف وطلع باقي ثلاث ملفات قعدت تاكل وتشتغل بعد ساعه ونص خلصت شاف الساعه 4 الا ربع
هند:كويس باقي ربع ساعه خليني اودي الملفات لمكتب عبدالله واطلع اروح البيت اجهز حق عبدالمجيد.
قامت هند شالت خمس ملفات وصارت تمشي شوي شوي من ثقلهم وعشان ماتطيح معاهم والحمدالله مكتب عبدالله كان قريب من مكتبها.
حطتهم بالمكتب وراحت تجيب الملفات الباقيه وحطتهم جنب الملفات ويوم جات بتطلع جات بتدق على عبدالمجيد تقوله انها خلصت عشان يرجعون البيت على طلعتها عبدالله كان قدامها وتصادمو ومن خوف هند طاح جوالها وانكسر وعبدالله بنذاله زاد الطين بله وداس عليه اكثر وتكسر اكثر هند وهي تشيل جوالهها وخانقتها العبره طالعته بنظرات عبدالله اول مرا يشوف هالنظارات وماعرف بشنو يفسرها تركته وراحت بسرعه لمكتبها.
هند بمكتبها منهاره وكاتمه دموعها شلون تكلم عبدالمجيد الحين رتبت المكتب وعطرته وجات بتسكر الكمبيوتر
هند بنفسها:صح ارسله ايميل او ادخل حسابي بالتويتر وارسله انه انتطره عند الباب وان جوالي انكسر.
رسلت له عالايميل وعالتويتر احتياط وسكرت الكمبيوتر وعدلت حجابها وطلعت .
عبدالله كان راجع يأخذ مفتاح سيارته واخذه وطلع وتحسف انه كسر جوال هند مايدري شاللي جاه عشان يسوي كذا
....
خلونا نروح عن العاشق الولهان
عند حمد
كان دوامه اخر ليل وكان توه صاحي ومنسدح ويفكر بملاك اخر مرا شافها بزواج اخته منال ومحمد كان يتذكر شكلها وضحكتها شكثر اشتاق لها ويبيها له
بالزواج
حمد كان توه طالع من صاله الفندق بعد الزفه وتذكر انه نسى جواله بغرفه منال يوم كانو يصورون.
دخل الغرفه اخذ جواله ودخل الحمام.
بنفس الوقت ملاك رقت غرفة منال بتاخذ الكاميرا الاحترافية حقتها عشان تصور اخوها ومنال ومرا وحدا تصور مع البنات.
دخلت لقت الكاميرا فوق الكنب تو بتطلع الا حمد يطلع .
ملاككانت فاتحه عبايتها وحاطه شيلتها عالكتف ماتوقعت تشوف احد بالغرفه تصنمت وانصدمت يوم شافت حمد شكثر اشتاقت له .
تلاقت عيونهم وضلو على هالحال خمس دقايق.
استوعبت ملاك الوضع وحطت الشيله على راسها وسكرت عبايتها وجات بتمشي بس حمد مسكها وضمها لصدره.
حمد بهمس: شكثر اشتقت لج ملاكي الجميل.
ملاك ماتدرس توخره ولا تستحي ولا ترد عليه اكتفت بالصمت.
حمد بهمس: احبج
ملاك رفعت راسها: وانا بعد
حمد:وانتي بعد شنو؟
ملاك:وانا بعد احبك
حمد:مدري اخطفج وننحاش هههههههههه
ملاك ضحكت وتحاول توخر نفسها منه:انا لازم اروح وبعدين قعدتنا كذا مع بعض غلط.
حمد:ملاك؟
ملاك: اكتفت تطالع بعيونه.
حمد: لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك.
ملاك تركته وطلعت وقلبها يدق بسرعه.
......
نرجع للواقع.
حمد صحى من أفكاره وقرر يكلم امه انه يخطب ملاك والزواج متى ماتخرجت من الجامعه عادي.
قام وددخل يتروش ..
..........
عند المعاريس.
بهونغ كونغ
كانو نايمين بفندق ديزني لاند ثلاث أيام وتو داخلين الفندق عشان يغيرون ملابسهم بعد الألعاب .
لبسو وقعدت تعدل شعرها وتتمكيج عالسريع جاه محمد من وراها وضمها وباسها بخدها.
محمد: كذا اغار ترا
افنان بضحكه: يمه منك لبسي عادي جنز وبلوزه وين تغار
محمد وهو يتلمس بزنودها وفخوذها: اغار من هذا اللي يشوفونه الناس
افنان وهي توخره وتضحك:يلا بس قوم جعت
محمد بضحكه:يلا ياهبله مدري وين يروح هالاكل اللي تاكلينه.
افنان بعصبيه مصطنعه وحطت يدها على خصرها:لا والله شقصدك؟
محمد بضحكه:ماقصد شي
افنان :احسسب بعد يلا طيب من اشوفك اجوع اكثر
محمد بضحكه:ههههههههههههههههههه� �ههه لهالدرجه افتح النفس؟؟
افنان :شفت كيف ههههههه
.............

خلونا نترك المعاريس الله يسعدهم ويهنيهم ونرجع لاراضي السعودية.
...............
السعوديه (الخبر)
بعد المغرب
عبدالله دق على عبدالمجيد عشان يأخذ عنوان البيت وعبدالمجيد وصف له
وقبل لايسكر.
عبدالله بتردد: أمم عبدالمجيد
عبدالمجيد:سم
عبدالله: سم الله عدوك بقولك شي بس متردد وخايف تفهمني غلط وتعصب
عبدالمجيد بشك: قول؟
عبدالله: جوال اختك هند انا كسرته بالغلط
عبدالمجيد: ياشيخ الجوال يتعوض اشتري لها بكرا عادي
عبدالله:أمم انا تو شريت لها جوال جديد بس أخاف ترده لانه مني عشان كذا بعطيك اياه على أساس منك
عبدالمجيد بجديه ولأول مرا: ومين قال بوافق ااني اخذه منك؟ احد قالك اننا محتاجين شي من احد؟؟
عبدالله انصدم من ردة فعل عبدالمجيد: لاا عبددالمجيد لاتفهمني غلط والله ماقصد شي بس لاني كسرت جوال البنت وشوي حاس بتانيب ضمير وبعدين يارجال مابينا هالكلام
عبدالمجيد: هند مستحيل ترضى تاخذه وانا مقدر اخبي عنها
عبدالله:ماعليك بترضى حاول فيها انت وقول لها انه منه واذا استعملته قولها انه منه
عبدالمجيد:والله مدري شقولك؟؟ انت تعال بعد العشى ونتفاهم ان شاءالله بعدين.
عبدالله:على خير
سكر عبدالمجيد من عبدالله وراح يشوف هند اللي محيوسه بالمطبخ.
دخل المطبخ وكانت هند تو تطلع المعجنات من الفرن
عبدالمجيد شاف كيكه فوق وصينيه فيها بيالات وفناجين ودله قهوه وشاي ومزينه حب ومكسرات وشوكلت بصواني
هند:الله جابك شيل الصينيه والصواني حق المسكرات والشوكلت وارجع خذ الكيكة والمعجنات بحطهم بحافظه وفيه بالثلاجه حلى ومرتبته اذا جاو طلعه وانا بروح اتروش وبطلع بروح بيت عمي عند منال طروق بيمرني بعد العشا
عبدالمجيد: تسلم ايدياتك ويعطيج العافيه حبيبتي وباس راسها ويدها
ابتسمت هند : يسلمك ويعافيك مجودي يل اخلني بسرعه اروح اتجهز
عبدالمجيد:زين انتبهي لنفسج وسلميلي عليهم وارجعي بدري
هند: اوكيه يلا عن اذنك.
....
بعد العشا تجمعو العيال عند عبدالمجيد وعبدالله كان اول الحضور وعطى عبدالمجيد الجوال وكان ايفون اكس وراح عطاه هند وقال انه هديه منه وصى احد من اخوياه يجيبه معاه وهند انبسطت وخذته .
بعد ربع ساعه على بدايه المباره دق الجرس وقام عبدالمجيد وشاف طارق شاق الابتسامه وسلم ودخل المجلس وسحب على هند اللي تنتظره بعد نهايه الشوط الأول تذكرها
طارق بصوت عالي:يووووه نسسيت هند بتلعن شكلي الحين سحبت عليها
عبدالمجيد ضحك:ياويلك لابسه عبايتها من زمان ترا
طارق قام وهو يضحك وخايف بنفس الوقت: دعواتكم ياعيال رايح للموت برجلي
راح الصاله وشاف هند منسدحه بالكنبه ونايمه ماحب يزعجها راح المجلس وهمس باذن عبدالمجيد: هند نايمه بالكنبه بالصاله قوم شوفها خلها تدخل تنام بغرفتها وتبشر بالعوض بكرا نطلع نتغدى كلنا مع بعض.
عبدالمجيد ضحك وقام صحى هند وهند نامت على طول من التعب.
........
عند عمار اول مادخل البيت استقبلته امه بتهزئ
عمار بشحكه باس يدها وراسها: افا الغاليه معصبه علي لييش؟؟
أمم عمار:وتسال ليش شمسوي للبنية؟؟
رغد نطت عليه:ايي بنية حسبي الله؟؟
عمار:أي بنت والله ماسويت شي
ام عما وهي تضربه على راسه:ويحلف بعد اقصد اليتيمه بشاير موحرام عليك تسوي فيها سواياك
عمار :اييه شفيها ماسويت لها شي.
رغد:يمه شهبب الأخ؟
ام عمار:ماخلاها تنجح الأخ سوو ملفات الكل الا ملفها
عمار:يمه بريك غدى طبيعي بكنسل الشغل بعدين
رغد:شدعوى مسكت على ملفها
ام عمار مدت ملف بشاير له: اشوف يلا سوو ملفها الحين
عمار:مو من جدج يمه
ام عمار: بسرعه سوو ملف البنت خلني ادق ابشرها انك سويته
عمار بقهر مسك الملف ووقع على الأوراق ومدها لامه
عمار بقهر من تصرف بشاير: الحين ارتحتي يمه؟
ام عمار:اكييد يل اخلني ادق على البنيه ابشرها
رغد تضحك على شكل عمار :يممه صبري انا بدق وبحط سبيكر
دقت رغد على بشاير وكانت نايمه
بشاير وصوتها مليان نوم ومبحوح:هلا رغوده قلبي
عمار فز قلبه من صوتها.
رغد كاتمه ضحكتها من شكل عمار:هلافيج ياقلبي اخبارج؟
بشاير حاولت تقوم: الحمدالله وانتي؟
رغد:الحمدالله . بيشش خذي ماما تبغاج
ام عمار:هلا بنيتي اخبارج؟
بشاير:هلايمه الحمدالله وانتي طمنيني عنج؟
ام عمار: الحمدالله الحمدالله ابشرج يابنيتي عمار خلص إجراءات تطبيقج وككل شي
بشاير من الحماس قامت بسرعه فزت/ الله يبشرج بالخير يمه لو انج قدامي جيت ضميتج وبستج الله لايحرمني منج ويخليج لي ابشري بالبشاره
عمار كان مبسوط ومنقهر بنفس الوقت
اما رغد كاتمه ضحكتها
ام عمار: البشاره ابيها بس مو الحين قريب قريب
بشاير مافهمت شنو تقصد بس مشت الموضوع: تامرين امر يمه
ام عمار:يلا اجل نامي وانتبهي لنفسج الله يحفظج يابنيتي
بشاير: امين ويحفظج يمه
سكرت بشاير وهي طايره من الفرح وكتبت بقروبها هي ونجود ورنا ورجعت نامت لانه وراها طياره الصبح.
.......
وبكذا عدى اليوم على خير.
...
باليوم الثاني
يوم الجمعه
صحت نجود الساعه 7ونص يعتبر انهم تاخرو عالمطار لازم بسرعه يروحون طيارتهم الساعه تسع ونص اتصلت على رنا وبشاير وكانو صاحين ويتجهزون واتفقو اللي تخلص اول تمرهم.
تروشت ولبست وطلعت شنطتها عند الباب ولبست عبايتها وتو بتتصل الا تشوف فيصل توه داخل البيت.
نجود:اهلن صباح الخير .
فيصل: صباح النور
نجود: من وين جاي هالوقت؟
فيصل: بحرين
نجود:زين
فيصل: مين بيوديكم المطار؟
نجود:اكيد اوبر او سواق رنا
فيصل: تبين اوديكم؟
نجود: انت افتح عيونك عشان تودينا روح نام احسنلك ههههههههه
فيصل: أي والله مرا دايخ بس اذا رجعتو كلميني انا اجي اخذكم
نجود:تمام
فيصل:يلا تصبحين على خير اجل.
نجود: ههههههههههه قصدك تمسين على خير روح نام روح
فيصل ضحك:ههههههه اللي هو يلا توصلون بالسلامه وطمنيني
نجود بابتسامه:اوكيه
راح فيصل ودقت رنا قالت انهم عند الباب
.........
عند فيصل
دخل تروش وانسدح بالسرير
فيصل:مدري متى بتكونين لي وحلالي يابشاير والله احبك.
...........

خلونا نروح عند ثنائي من زمان مارحنا لهم
روان وفراس
قعدت روان عالساعه 10 ونص وخرت يد فراس اللي كان حاضنها وابتسمت بحب وباسته على خده فراس حس فيها وفتح نص عين.
فراس وهو فاتح نص عين ابتسم لمى شافها وضمها له بقوه وباس راسها :صباح الخير على احلى بنت شفتها بحياتي
روان بابتسامه: صباح النور حبيبي يلا قوم عشان تتجهز حق صلاة الجمعه
فراس: يلا وغمز لها: تجين تتروشين معاي؟
روان استحت وضربته على خفيف بكتفه: ياقليل الادب يلا قوم بسرعه
فراس ضحك
روان: يلا بتقوم ولاشلون؟
فراس تقلب للجهه الثاني: خمس دقايق وبقوم
روان وهي تقوم: خلاص اجل انا بروح اتروش
قامت وتو بتقفل باب الحمام الا يفتحه فراس ونضرة شر ودخل وسكر الباب وراه
روان وهي ترجع على ورا: فروسي حبيبي كذا بتتاخر على الصلاة
فراس طنش كلامها وسحبها له و......
بعد نص ساعه طلعو من الحمام بعد الترويشه.
فراس لبس وطلع وروان نشفت شعرها بالاستشوار ولبست جمبسوت احمر.
https://up.graaam.com/forums/801913/01549701037.jpg
وحطيت ميك اب ناعم وروج احمر وخلت شعرها مفتوح وتعطرت ونزلت
شافت اروى وخالتها ام فراس
باست راسها وسلمت على اروى
صبت لهم قهوه ووزعت الحلا
ام فراس: تجهزو اول مايجي فراس بنروح بيت امي
اروى: انا جاهزه
روان:وانا بعد.
روان كانت لابسه
https://up.graaam.com/forums/801913/01549702310.jpg
....
رجع فراس وسلم عليهم وقعد جنب روان وهمس باذنها
فراس: الأحمر ناار عليج
روان استحت وابتسمت:والاحسن انه ماراح نرجع البيت الا الليل
فراس:لاتخليني اهون الحين
ام فراس: يلا قومو لبسو عشان مانتاخر على امي
فراس:يلا انتظركم بالسياره انا بس حبيبتي روان جيبيلي ماي بارد اول
روان قامت وبابتسامه: ابشر
راحت جابت له وراحت فوق تلبس عبايتها ونزلو وراحو بيت ام عمار ورغد زوارة كل جمعة
تغدو والعيال بالدوانيه سوني وبالوت وشيشه والبنات شغلو الأغاني ويرقصون ويستهبلون واما الحريم يسولفون وقهوه وشاي بالصاله والرجال الكبار بالمجلس ونفس الشي سوالف وشاي وقهوه.

ومر اليوم بدون احداث مهمه.
............
ناخذ لفه سريعه على اللي بالكويت.
رنا ونجود وبشاير لقو فساتين من جسميكو وخلاص شروهم بس باقي كم تعديلات وقال بتخلص الاحد الصبح
راحو بعد الافنيوز يخلصون كم شغله ناقصه حق رنا
وبشاير شرت شنطه من ديور ونجود من لويس فينتون هديه لرنا بس ماتدري رنا انهم لها.
قعدو بمطعم يتعشون وبشاير جالها اتصال من السعوديه وقامت من عندهم.
راحت بعيد عنهم عشان مايسمعون.
بشاير: الو
الرجال:هلا ومرحبا اخت بشاير
بشاير: ايه انا
الرجال: حبيت اخبرك انه كل التجهيزات جاهز حق يوم الاثنين
بشاير:تمام يعطيك العافيه
الرجال :الله يعافيك
بشاير:مع السلامه
الرجال مع السلامه
سكرت بشاير من الرجال الغريب والغامض ورجعت لهم.
.............
عدى اليوم على ابطالنا.
.............

جاه يوم الاحد الساعه تسع الليل وصلت طيارتهم للسعوديه
وكان باستقبالههم فيصل
وصل رنا اول بعدين بشاير وماكان ودها تنزل ابد وبعدها راحو البيت.
.....
عند عمار كان عارف بشاير بترجع اليوم واكيد بتجي تأخذ الملف بس مايدري بتجي المستشفى ولا البيت
وراح عند رغد عشان يستفسر
رغد كانت قاعده تتابع مسلسل اسباني وقفه عليها عماروقعد جنبها
رغد عصبت: يووه عمار لييش توقفه بلقطه تحمس يعني
عمار: أقول وصلت بشاير؟
رغد غمزت له: اخص اخص يتطمن عليها بعد
عمار: بسرعه اخلصي
رغد مسكت جوالها:مدري صبر اشوف مصوره بسناب شي او لا اليوم ماشفت سنابات احد
فتحت سنابها وكانت بشاير واقفه عند أبراج الكويت ولابسه ورافعه شعرها الأحمر ذيل حصان
https://up.graaam.com/forums/801913/01549703652.jpg

عمار دق قلبه لمى شافها
عمار بنفسه: يناسبها لبس السبورت ااخ أصلا كل شي عليها حلو
والسنابه الثانيه كانت فيديو مصورته عالبحر
اغنيه حسين الجسمي – بالقلوب اشواق
هالمقطع
(رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا
وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا)
وحاطه قلب مجروح
ثالث سنابه وهم بالطياره مصوره السحابه وكاتبه
(أشعر معك، بشعور مختلف، لا قدرةَ لدي على وصفة أكثر من "آمِن". مثل ذلك الذي كُنت أحس بهِ في صغري، عندما يحشر والدي جسدي الصغير معه في "فروته" الشتوية ويضمني إليه عن البرد. �� )

رابع سنابه وهي راجعه البيت صورت فيديو وحاطه فلتر الخبر
اغنيه انغام – حته ناقصه
هالمقطع
( انا مش حبيبتك احساسي أكبر
الحب حاجة واللي حساه حاجة تانية
انا حتة منك تتعب بتتعب
تفرح بتفرح يا حبيبي قوام في ثانية)
رغد لفت على عمار اللي كان سارح بمكان ثاني
رغد:ياههو خلاص شفت تاكدت انها وصلت خلاص يلا وخر خل اكمل مسلسلي
عمار: كلميها
رغد:نععم؟؟
عمار: ساليها ملفها بتجي تاخذه من البيت ولا بالمستشفى
رغد :اووف ياكثر طلباتك
رغد فتحت محادثتها وكتبت لها
الحمدالله عالسلامه بيش كيفج؟ المهم ملفج بتجين بكرا تاخذينه من المستشفى ولا البيت؟
بشاير توها كانت منسدحه وشافت رساله رغد دق قلبها تحس انه عمار اللي مكلمها مو اخته فتحت المحادثه وقرت حست انه عمار ورا هالموضوع ماتبغى تشوفه ماتبغى تتعلق فيه ماتبغى تحبه اكثر.
رسلت لها فويس
بشاير: هلا حبيبي الله يسلمج والحمدالله وانتي كيفج؟ لا خليه عندج او بالبيت عند يمه وانا بمر اخذه
عمار انقهر يوم سمع الفويس يعني ماراح يشوفها
عمار: قولي لها الملف عندد عمار يعني غصب عنها بتمر المستشفى تاخذه مني
رغد:لحول شسويت بحياتي وشسوت لك البنت المسكينه
عمار طنشها وراح ينام
رغد كتبت لبشاير الكلام اللي قالها عمار
بشاير ردت عليها:خلاص ياقلبي مومشكلة بمر الصبح اخذه يعطيج العافيه ياقلبي
بشاير تنهدت وابتسمت بنفس الوقت وتركت الجوال ونامت.
وبكذا عدى اليوم على ابطالنا.
وبكذا انتهى البارت السادس عشر .




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-04-19, 06:04 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك(

البارت السابع عشر



عند عمار كان عارف بشاير بترجع اليوم واكيد بتجي تأخذ الملف بس مايدري بتجي المستشفى ولا البيت
وراح عند رغد عشان يستفسر
رغد كانت قاعده تتابع مسلسل اسباني وقفه عليها عماروقعد جنبها
رغد عصبت: يووه عمار لييش توقفه بلقطه تحمس يعني
عمار: أقول وصلت بشاير؟
رغد غمزت له: اخص اخص يتطمن عليها بعد
عمار: بسرعه اخلصي
رغد مسكت جوالها:مدري صبر اشوف مصوره بسناب شي او لا اليوم ماشفت سنابات احد
فتحت سنابها وكانت بشاير واقفه عند أبراج الكويت ولابسه ورافعه شعرها الأحمر ذيل حصان
https://up.graaam.com/forums/801913/01549703652.jpg

عمار دق قلبه لمى شافها
عمار بنفسه: يناسبها لبس السبورت ااخ أصلا كل شي عليها حلو
والسنابه الثانيه كانت فيديو مصورته عالبحر
اغنيه حسين الجسمي – بالقلوب اشواق
هالمقطع
(رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا
وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا)
وحاطه قلب مجروح
ثالث سنابه وهم بالطياره مصوره السحابه وكاتبه
(أشعر معك، بشعور مختلف، لا قدرةَ لدي على وصفة أكثر من "آمِن". مثل ذلك الذي كُنت أحس بهِ في صغري، عندما يحشر والدي جسدي الصغير معه في "فروته" الشتوية ويضمني إليه عن البرد. �� )

رابع سنابه وهي راجعه البيت صورت فيديو وحاطه فلتر الخبر
اغنيه انغام – حته ناقصه
هالمقطع
( انا مش حبيبتك احساسي أكبر
الحب حاجة واللي حساه حاجة تانية
انا حتة منك تتعب بتتعب
تفرح بتفرح يا حبيبي قوام في ثانية)
رغد لفت على عمار اللي كان سارح بمكان ثاني
رغد:ياههو خلاص شفت تاكدت انها وصلت خلاص يلا وخر خل اكمل مسلسلي
عمار: كلميها
رغد:نععم؟؟
عمار: ساليها ملفها بتجي تاخذه من البيت ولا بالمستشفى
رغد :اووف ياكثر طلباتك
رغد فتحت محادثتها وكتبت لها
الحمدالله عالسلامه بيش كيفج؟ المهم ملفج بتجين بكرا تاخذينه من المستشفى ولا البيت؟
بشاير توها كانت منسدحه وشافت رساله رغد دق قلبها تحس انه عمار اللي مكلمها مو اخته فتحت المحادثه وقرت حست انه عمار ورا هالموضوع ماتبغى تشوفه ماتبغى تتعلق فيه ماتبغى تحبه اكثر.
رسلت لها فويس
بشاير: هلا حبيبي الله يسلمج والحمدالله وانتي كيفج؟ لا خليه عندج او بالبيت عند يمه وانا بمر اخذه
عمار انقهر يوم سمع الفويس يعني ماراح يشوفها
عمار: قولي لها الملف عندد عمار يعني غصب عنها بتمر المستشفى تاخذه مني
رغد:لحول شسويت بحياتي وشسوت لك البنت المسكينه
عمار طنشها وراح ينام
رغد كتبت لبشاير الكلام اللي قالها عمار
بشاير ردت عليها:خلاص ياقلبي مومشكلة بمر الصبح اخذه يعطيج العافيه ياقلبي
بشاير تنهدت وابتسمت بنفس الوقت وتركت الجوال ونامت.
وبكذا عدى اليوم على ابطالنا.
.......
يوم الاثنين
اليوم الموعود
الساعه 9ونص
بشاير صحت من النوم ولبست وحطت ميك اب خفيف وسكرت الشنطة وحطتها عند الباب وراحت سوت لها فطور سريع ولبست عبايتها وطلبت اوبر .
راحت الفندق اول حطت الشنطه وبراحت المستشفى بعدين دخلت وهي قلبها يرقع ماتبغى تشوفه حبته بس شالفايده بالنسبه لها حبت الشخص الخطا .
عند عمار كان كاشخ ومحلق وكل شوي يتعطر ويعطر مكتبه كانه يوم زواجهه ماكانه بيشوف بشاير ههههههههه
قعد يطقطق بجواله على ماتجي
بشاير مرت مكتب رغد اول بس كان عندها مريضه انتظرت برى لين ماطلعت المريضة ودخلت.
رغد يوم شافتها قامت لها على طول: هلا هلا بالزين هلا بالحب
بشاير بابتسامه:هلافيج ياقلبي
ضمو بعض وقعدو .
رغد:الحمدالله على سلامتج ياقلبي
بشاير:الله يسلمج . اخبارج؟
رغد:الحمدالله مع كرف الدوام شنسوي
بشاير:الله يعينج يارب
رغد:انتي اخبارج وكيف الكويت؟ عسى خلصتو كل شي حق الزواج؟
بشاير:انا الحمدالله والكوويت بعد هههههههههه والحمدالله خلصنا كل شي . بس محيوسة ومتوترة شوي على البارتي اليوم
رغدد: ايه الله يعينج تبغين اساعدج بشي
بشاير:لاياقلبي انتي بس تعالي بدري اهم شي لانه عالساعه 8 بتمرها نجود ويجون
رغد: أصلا بجي اساعدج بطلع من الدوام واروح اخذ اغراضي واجيج
بشاير:بعد قلبي انتي حياج
رغد: شنو قلتولها أصلا؟
بشاير: على أساس بارتي تخرج وحدا معانا بالكليه
رغد:اوه زين يلا تستاهل تستاهل وعقبالج يارب
بشاير وهي تتخيل شكلها مع عمار ابتسمت
رغد: يااهو ياحلو وين رحتي
بشاير بضحكه:معاج معاج يلا اجل ياقلبي ماطول عليج بروح اخذ ملفي من الأخ عمار الله يعيني عليه بس عالكم دقيقه اللي بكون فيه معاه
رغد ضحكت : أي والله الله يعين اللي بتتزوجه بس
بشاير بداخلها: ياليت أكون انا بس
بشاير: يلا اجل يادوب اروح اشوف التجهيزات لاني بروح اغلف الهدايا واشوف باقي الأمور الحمدالله انه كل شي بيسويه المنسق
رغد:ياعمري انتي الله يسهلج واي شي تبينه دقي علي
بشاير: امين وان شاء الله ياقلبي
....
طلعت بشاير وراحت مكتب عمار وقفت قدام مكتبه ودقت الباب.
عمار مانتبه لدق الباب وكان حاط السماعات.
دقت مرا ثانيه على اقوى وانتبهه هنا عمار .
عمار وهو ناسي انه بتجي بشاير:تفضل!!
دخلت بشاير بهدوء: السلام
عمار كان لاهي بالجوال بس لمى سمع الصوت عرف مين اللي دخل عليه رفع صوته : وعليكم السلام
بشاير ماحبت تقعد اكثر بنفس المكان وياه حبت بسرعه تأخذ الملف وتطلع.
بشاير: دكتور عمار أتوقع عارف ليش جيتك ابغى اخذ الملف
عمار: حياج تفضلي على مادوره
بشاير خافت من أسلوبه ماتعودت عليه يكلمها كذا وبنفسها :الله يستر بس
قعدت قدامه بالكرسي ودق جوالها.
بشاير: الوو.. يلا عطني بس نص ساعه واجيك الفندق.. يعطيك العافيه.. مع السلامه . وسكرت
عمار سمع مكالمتها وكلعاده فهمها غلط وحب يطول وهو يدور
مرت خمس دقايق.
بشاير: دكتور عمار اذا مالقيت الملف تقدر تعطيه رغد واخذه منها.
عمار : مايصير لازم انتي تستلمينه عشان توقعين الاستلام.
بشاير: طيب ياليت يادكتور تستعجل لاني مستعجله شوي
عمار مسك تلفون المستشفى وقعد يكلم: أبوخالد ياليت لو تجيب لي قهوه تركيه ساده .. يعطيك العافيه وسكرت
بشاير وقفت : بجيك بعد ساعه تكون لقيته عن اذنك وطلعت بدون ماتسمع رده
طلبت اوبر على ماتنزل للبوابه ودقت بقروبها هي ورنا ونجود وردت نجود.
نجود:هلا بالزين
بشاير وهو متنرفزه : أي زين أي بطيخ
نجود:افا شفيج؟؟
بشاير: الزفت عماروه ياختي مدري شفيه مستلعن علي مو راضي يعطيني ملفي لي ربع ساعه بمكتبه وهو يدوره وادري انه متعمد يسوي كذا معاي اووف مستفز
نجود ضحكت: يارب انتو فلم وقسم ياخي لازم احد فيكم يعترف بحبه
بشاير: انا احب هالمريض تكفين لاتلوعين جبدي الزبدا انا الحين رايحه الفندق بشوف الرجال دق علي بشوف شنو سوى وبعدها بروح اغلف الهدايا .
نجود:تمام حبي يعطيج العافيه .
بشاير:يلا اوبر جاه خليني اسكر امواح
نجود:يلا باي
سكرت نجود وراحت قعدت عند أمها شوي.
......
راحت بشاير الفندق وراحت عند الرجال وتفاهمت وياه على باقي الأشياء وصلت الظهر وطلعت محل الهدايا غلفتهم وراحت الصالون قصت شعرها كاريه وسوت ويفي وسوت بديكير مناكير .
طلعت من الصالون راحت المستشفى تأخذ الملف خذته ورجعت الفندق عالساعه 5
راحت شافت شصار عالقاعه وطلع كل شي نفس ماكانت تبغاه راحت الغرفه وبدت تحط ميك اب .
.....
عند رغد
رجعت البيت تروشت وسوت شعرها وجهزت شنطه حطت فستانها والميك اب حقها واكسسوارتها ونزلت تحت لبست عبايتها دقت عالسواق بس كان طالع مع أمها لقت عمار قدامها
رغد:الله جابك
عمار:ليش شفيج؟
رغد:ابغاك توديني عند بشاير الفندق.
عمار:شدخل بشاير بالفندق؟؟
رغد: مسويه سبرايز حق صديقتها رنا توديع عزوبيه وبروح عندها لحالها بالفندق مسكينه وكل شي عليها .
عمار تذكر مكالمتها يوم كانت عنده بالفندق وبنفسه: ياعمري هي ياكثر مااظلمها والله.
عمار:طيب يلا انتظرج بالسياره
رغد:الله يعافيك خذ الشنطه معاك
طلع عمار وخذ الشنطه معاه ورغد لبست عبايتها وتحجبت وطلعت وراه.
وصلها الفندق وراح الدوانيه.
رغد اتصلت على بشاير
وبشاير قالتلها تجي أي دور واي غرفه وسكرت.
راحت لها رغد وق شافت شعر بشاير.
رغد: ياهبله حراام عليج
بشاير: تغير عادي
رغد: حرام شعرج كان مرا طويل قصيتيه نص الظهر تنبلع تقصينه كاريه حرام
بشاير ضحكت: عادي شعري بسرعه يطول ترا عطيه شهر يرجع مرا ثانيه
رغد:اوه مشاء الله اذا كذا اوكيه. يلا نعيما ياقلبي
بشاير:ينعم عليج ياحبي
رغد: متى بيجون البنات؟
بشاير : عالساعه 7 كذا
رغد:زين بس باقيلي ميك اب انا
بشاير: انتظريني بس اخلص الكنتور وبحط لج انا
رغد: اوكيه تمام.
خلصت بشاير وبدت تحط ميك اب لرغد.
خلصو ميك اب ولبسو كل شي ونزلو القاعد عالساعه سبع وعشر .
بدو البنات يجون واملتلت القاعه كل صديقاتهم.
عالساعه 8نجود مرت رنا .
رنا: غريبه بيش ماجات ويانا
نجود: تقول بتتاخر شوي
رنا:اها .
اول ماوصلو الفندق دقت نجود على بشاير.
ومسكت المايك بشاير وتكلمت.
بشاير: سلام بنات الزبدا رنا جات لاوصيكم بالسبرايز هههههههههه
كانو اللي جاين البارتي صديقات رنا ونجود وبشاير من أيام الثنوي وصديقاتهم بالجامعه.
دخلت رنا وماحست الا بكيكه كبيره وعليها شرار وبشاير واقفه جنبها عرفت انه الحفله لها وانهم متفقين بشاير ونجود بكت وضمتهم بقووه.
رنا:يوووه كلبات كلبات احبببكم خوااتي الله لايحرمني منكم ياارب.
وقعدو البنات يسلمون عليها ويهدونها هدايا وعطوها بشاير ونجود هداياهم .
خلوني اوريكم شنو كانو لابسين
بشاير كانت لابسه:
https://up.graaam.com/forums/801913/01555939204.jpg
رنا: https://up.graaam.com/forums/801913/11555938991.jpg
نجود:
https://up.graaam.com/forums/801913/01555938991.jpg

رغد:
https://up.graaam.com/forums/801913/21555938991.jpg

خلص الحفل على خير والكل راح بعد مارقص وانبسط بس بشاير ونجود ورنا بينامون بغرفه الفندق
.
مسحو مكياجهم وانسدحو بالسرير جنب بعض :
رناا: بناات تدرون مراا احبكم صح؟
نجود:تصدقين توني ادري بهالمعلومه
بشاير ضحكت: سخيفه نجود
رنا وهي خانقتها العبره: بنات خايفه والله خايفه من الزواج خايفه مايعجبني شكلي
بشاير: دام انا بمكيجج بيعجبج والتسريحه جايبين لج وحدا مضمونه ومشهوره لاتحاتين يعني
نجود: وبالنسبه من الزواج انا بوقف مع العمال وبشرف عليهم
رنا:اووف الله يسهل بنات بقى ثلاث ايام
بشاير:يلا خننام ورانا ليله حنى بكرا
رنا:ايه والله ولاتنسون بنروح الجامعه نخلص أمور التخرج بعد.
نجود: يوه بنات ماسوينا لنا حفله تخرج
بشاير: يوه صح لو دارين سويناها اليوم مرا وحدا
رنا بتفكير: انا عندي فكره
بشاير ونجود: شنو؟؟
رنا: ببكرا بنفس الحنة
بشاير/ اوف الله يعدي هالاسبوع على خير بس
نجود: ايه والله كل شي ورا بعض حفله البرايدر شاور وبعدها ليلة الحنة وبعدها تخرجنا بالجامعه وبعدها زواج رنا
بشاير بحزن: وبعدها ارجع تركيا
رنا ونجود لفو عليها: اييش؟؟
بشاير: شفيكم؟ على أساس ماراح ارجع يعني تركيا مستحيل جدي يخليني هنا دايما انا جيت عشان التخرج وعشان الزواج
نجود:بلا استهبال رنا بتتزوج وانتيب تسافرين شالكئابه اللي بكون فيها يعني صدق لا مو بكيفج انا بكلم جدج يه
رنا: يعني للابد بتسكنين بتركيا ولاشلون يعني؟
بشاير:الا اذا تزوجت هنا
نجود: مافي الا فيصل اخوي تزوجو وقعدي عندنا بس
بشاير بضيق: لا لا لاتدخلين فيصل بالموضوع لاينظلم اكثر بالموضوع.
وبعدين خلاص خننام ورانا مشاوير بكرا
سكرت الابجوره وكل وحدا لفت تنام وكل وحدا شايل هم وبالها بجهه.
...
اليوم الثاني صحو من النوم الساعه 1 الظهر ولبسو ونزلو سوت بشاير تشيك اوت للفندق وراحوا لجامعه خذو وثيقات التخرج وعبايات التخرج وراحو بيت رنا وبدو يتجهزو عالساعه 4 العصر لانه الحناية بتجي 5 المغرب والناس بعد
رنا لبست:
https://up.graaam.com/forums/801913/01555940425.jpg
وبشاير:
https://up.graaam.com/forums/801913/11555940425.jpg

ونجود:
https://up.graaam.com/forums/801913/21555940425.jpg
الكل جاه وانبسط وبكذا عدى اليوم على خير وكل واحد رجع بيته.
...
يوم الخميس
(يوم التخرج)
كانو رنا ونجود وبشاير مطقمين نفس اللبس
https://up.graaam.com/forums/801913/01555940931.jpg
قررو يتجمعون بالقاعه حقت التخرج بشاير بعد مالبست وحطت ميك اب وكل شي تذكرت أمها كان بخاطرها تكون وياها بهاليوم وتكون معاها دمعت عيونها بس مسحتها وهي تتكذر امس لمى راحت بيت رغد عشان تشوف ام رغد وعمار
(امس)
بشاير دخلت عند ام رغد وعمار.
بشاير: السلام عليكم خالتي
ام رغد:هلا بنتي حبيبتي وعليكم السلام
بشاير: اخبارج يمه؟
ام رغد:الحمدالله يابنتي وانتي؟
بشاير فتحت شنطته ونزلت دموعها.
طلعت بطاقه الدعوى حقت التخرج ومدتها لام رغد.
بشاير: يمه بكرا تخرجي وانا ماعندي ام تجي تفرح لي بنبسط كثير لو جيتي .
ام رغد ضمتها ومسحت على راسها: يابعد قلبي انتي اكيد بجي واتشرف اني اجي واشوفج متخرجه دكتوره بعد.
بشاير بابتسامه: خلاص انتظرج اجل بكرا مرا شكرا باست راسها ويدها وراحت.
....
رجعت لواقعها على دقت جوالها وطلعت نجود.
نجوود: ياااحلى خرييجه بالعالم وينج ؟؟
بشاير بضحكه: ههههههههههه انتظرج يالخفوق مين بيودينا؟؟
نجود: السواق يلا انا وماما طلعنا بنمر رنا وخالتي وبنجيج يلا
بشاير بهدوء وضيقه حست عليها نجود: طيب
نجود: احبج بشاير
بشاير بابتسامه: وانا بعد يلا اجل بلبس عبايتي وانتظركم بالحوش.
نجود:تمام يلا احنا وصلنا بيت رنا خليني اتصل عليها
بشاير:تمام
(معلومة/: كلهم بيوتهم جنب بعض بنفس الحي والشارع وهم صديقات من الروضة)
خلص اليوم على خير وبشاير تكرمت من الخمس الأوائل على الجامعه كلها.
طلعو من التخرج وراحو بيت بشاير كملو رقص وهبال وبنفس الوقت رجعو بيتهم بدري عشان الزواج بكرا.
وبكذا عدى اليوم.

..........
(ادري انه البارت هذا كله يتكلم عن الثلاثي هذا )
.......
يوم الزواج كانو من اجمل الاطلالات كلهم وانبسطو وصار صياح وفرح
........
يوم السبت رجعت بشاير تركيا ورجعت حياة الكل نفس ماكانت..
........

بيت حمد.
دخل البيت لقى امه وابوه يتقهون بالصاله دخل باس يدهم وراسهم وقعد
حمد:السلام عليكم
أبو وام حمد: وعليكم السلام والرحمه
ام حمد:اخبارك حبيبي؟
حمد:الحمدالله يالغاليه وانتي؟
ام حمد:الحمدالله بخير
ابوحمد:اخبار الدوام؟
حمد: الله يعين كرف
أبو حمد:الله ييسهلك وانا ابوك
حمد بتردد: يمه يبه ابغى اتزوج
ام حمد: وييه هذي الساعه المباركة من بكرا ادور لك وحدا تناسبك
حمد: يمه انا في وحدا ابيها
أبو حمد:لاتقول متعرف عليها بمكان ولا معاك بامريكا؟؟
حمد:لالالا هي وحدا تعرفينها يمه ومناسبينا بعد
ام حمد: مين؟؟
حمد: ملاك اخت محمد
ام حمد:خوش بنت والله الحين ادق على ام محمد واقولها.
وقامت من الحماس والفرحه لولدها دقت عليها
........
ام محمد كانت جالسه مع ملاك .
شافت اتصال ام حمد وردت على طول
ام محمد:هلا والله
ام حمد:هلا ياخيتي اخبارج.
ام محمد:الحمدالله وانتي؟
ام حمد:ابشرج بخير والله ياخيتي داقه عليج بخطب ملاك بنتج لحمد ولدي والله يكتب اللي فيه الخير.
ام محمد طالعت ملاك بنظره فرح: والله هذي الساعه المباركه ومافي احسن من حمد ولدي والله اشاور البنت وابوها وارد عليج.
ام حمد:وانا بانتظار اتصالج .
وسكرو.

........
ملاك بس سمعت طاري حمد تلخبطت.
ملاك: يمه شفيها خالتي؟
ام محمد بابتسامه/ خطبتج لولدها حمد مسكت يدها استخيري اول شي يابنتي قبل لاترفضين او توافقين
ملاك هنا كان ودها تصارخ من الفرحة بس من حياها قدام أمها نزلت راسها:ان شاء الله يمه
ام محمد: الله يكتب اللي فيه الخير والصالح يارب انا بشاور ابوج واخوانج بعد على ما تستخيرين وتردين علي.
ملاك هزت راسها بالموافقه وراحت غرفتها قعدت تناقز ودقت على دانه بسرعه تخبرها..


...
وبكذا ينتهي البارت السابع عشر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-04-19, 06:33 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الثامن عشر

........

بيت حمد.
دخل البيت لقى امه وابوه يتقهون بالصاله دخل باس يدهم وراسهم وقعد
حمد:السلام عليكم
أبو وام حمد: وعليكم السلام والرحمه
ام حمد:اخبارك حبيبي؟
حمد:الحمدالله يالغاليه وانتي؟
ام حمد:الحمدالله بخير
ابوحمد:اخبار الدوام؟
حمد: الله يعين كرف
أبو حمد:الله ييسهلك وانا ابوك
حمد بتردد: يمه يبه ابغى اتزوج
ام حمد: وييه هذي الساعه المباركة من بكرا ادور لك وحدا تناسبك
حمد: يمه انا في وحدا ابيها
أبو حمد:لاتقول متعرف عليها بمكان ولا معاك بامريكا؟؟
حمد:لالالا هي وحدا تعرفينها يمه ومناسبينا بعد
ام حمد: مين؟؟
حمد: ملاك اخت محمد
ام حمد:خوش بنت والله الحين ادق على ام محمد واقولها.
وقامت من الحماس والفرحه لولدها دقت عليها
........
ام محمد كانت جالسه مع ملاك .
شافت اتصال ام حمد وردت على طول
ام محمد:هلا والله
ام حمد:هلا ياخيتي اخبارج.
ام محمد:الحمدالله وانتي؟
ام حمد:ابشرج بخير والله ياخيتي داقه عليج بخطب ملاك بنتج لحمد ولدي والله يكتب اللي فيه الخير.
ام محمد طالعت ملاك بنظره فرح: والله هذي الساعه المباركه ومافي احسن من حمد ولدي والله اشاور البنت وابوها وارد عليج.
ام حمد:وانا بانتظار اتصالج .
وسكرو.

........
ملاك بس سمعت طاري حمد تلخبطت.
ملاك: يمه شفيها خالتي؟
ام محمد بابتسامه/ خطبتج لولدها حمد مسكت يدها استخيري اول شي يابنتي قبل لاترفضين او توافقين
ملاك هنا كان ودها تصارخ من الفرحة بس من حياها قدام أمها نزلت راسها:ان شاء الله يمه
ام محمد: الله يكتب اللي فيه الخير والصالح يارب انا بشاور ابوج واخوانج بعد على ما تسيرين وتردين علي.
ملاك هزت راسها بالموافقه وراحت غرفتها قعدت تناقز ودقت على دانه بسرعه تخبرها..


...

اليوم الاحد وكان اول يوم اختبارات بالجامعه.
بالجامعه:
ملاك ودانة وليان وفرح وريم كانو قاعدين بمكان هم المعتاد ويراجعون الأشياء المهمه .
دانه بهمس لملاك: ماقلتي لي شصار على موضوعج انتي وحمد؟
ملاك:ماصار شي قلت لماما قولي لهم اني موافقه بس بعد الاختبارات الأمور الباقيه عشان ماحاتي
دانه : ايه كويس يلا حبيبت قلبي انتي الله يوفقج ويسهلج يارب ويتمم لج على خير يارب.
ملاك:اميين ياقلبي وعقبالج ياارب افرح فيج قريب ياارب
دانه:ان شاء الله بس خلينا نعدي الجامعه على خير بعدها افكر بالزواج.
ملاك: سكتي الله يستر بس حمد مايقول نتزوج بالاجازه على اني ودي بعد التخرج او بالترم الثاني عالاقل
دانه:انتي شوفي حطي الشرط هذا مع شروطج
ملاك:الله يسهل مابي افكر بهالموضوع الحين ابغى اشد حيلي بالاختبارات مبغى معدلي ينزل
دانه: لا ان شاء الله كلنا يرتفع الله يسهل لنا يارب.
ملاك:امين يارب
ريم:انا ابغى اعرف بشنو انتو الثنتين تتساسرون خوش مراجعه
ملاك بضحكه:يلا هذينا بنراجع .
خلصو مراجعه عالسريع وجاه وقت دخول القاعات وتفرقو كل وحدا وقاعتها .
.....
تركيا
بشاير قعدت من النوم وكلعاده مجبوره تنزل تفطر وياهم.
الجد(بالتركي): بمناسبه تخرجك اختاري المكان الذي تريدين ان تذهبي اليه طوال فتره اجازه الصيف؟
بشاير(بالتركي): صدق؟؟أي مكان؟؟
الجد (بالتركي): نعم ابنتي أي مكان
بشاير (بالتركي)وبدون ماتفكر بسرعه قالت: اريد ان اذهب الى المملكه العربيه السعودية
كمال خالها(بالتركي):ولاكن بالأمس اتيتي من السعوديه
بشاير بترجي(بالتركي):ارجووكم اريد ان اذهب بالحقيقه لا اريد ان أعيش هنا في إسطنبول اريد ان ارجع الى السعودية.
الجده (بالتركي): دعينا الان من العيش بالسعوديه سنفكر لاحقها بهذا الموضوع .
الجد(بالتركي): انا موافق انك تذهبين الى السعوديه بالاجازه وأيضا ان تسافري أي مكان تريدينه ولاكن بشرط؟؟
بشاير(بالتركي):ماهو؟؟
الجد(بالتركي):بالوقت الذي اريد منك ان تاتي الى إسطنبول تاتي حالا
بشاير(بالتركي):ولاكن؟؟
كمال(بالتركي): ابي رجاء
بشاير بحزن(بالتركي): تمام ولاكن اخبرني بوقت لكي ارتب اوضاعي
الجد(بالتركي): سافكر بهذا لاحقا هيا الى العمل ولف على بشاير: وسوف أرى لاجلك وظيفة بالمستشفى مع هاكان راح وطلع
بشاير (بالتركي):لماذا هو دائما حازم ويريد ان يتحكم بالجميع
الجده(بالتركي):انتبهي لا يسمعك ويعصب
كمال(بالتركي): انه ابي المعتاد لقد تعودنا على هكذا حتى انه لا يريد مني ان اتزوج من الفتاة التي احبها
بشاير بحماس لفت عليه(بالتركي): هل تحب فتاة ما ؟؟ مااسمها؟؟ اريد انا اراها؟؟
كمال (بالتركي): هههههههههه حسنا حسنا بعد الظهر سوف اذهب الى مطعم ........ معاها تعالي هناك وسوف اعرفكم على بعض.
بشاير(بالتركي) بحماس:حسنا حسنا انني انتظر بفارق الصبر
الجده(بالتركي): بشاير هل تريدين ان تذهبي معي الى الجمعية؟؟
بشاير(بالتركي)بابتسامه: حسنا لمى لا سوف اذهب الى غرفتي لكي البس ومن ثم سوف ااتي اليك.
الجده(بالتركي):حسنا صغيرتي
كمال وهو يقوم:وانا أيضا اريىد ان اذهب الى اللقاء. بشاير سوف ارسل اليك الموقع
بشاير بابتسامه:حسنا انتظرك كمال
......
خلونا نخليهم ونرجع السعوديه
فيه ثنائي من زماان مارحنا لهم خلونا نشوفهم
روان وفراس
روان كانت تصحي فراس
روان:فروسي يلا قوم بتصير الساعه 8ونص وانت عندك محكمه الساعه عشر
فراس وهو يشدها له ويضمها:خليني انام شوي بس وانتي نامي معاي يلا
روان بضحكه:فرووسي موب وقتك يلا قوم تستاهل هذا اللي يكون بالدوانيه لين الفجر
فراس فتح عين وحده وغمز لها: بس لمى رجعت انتي استقبلتيني بمنظر جميل
روان بضحكه:انت قليل ادب يلا قوم وانا بنزل اسويلك فطور
فراس: طيب حبيبتي
راحت روان تسويله فطور تحت وفراس قام يتروش
وهي بالمطبخ تسويله فطور دخلت ام فراس
ام فراس: شنو تسوين؟
روان شافتها راحت باست راسها ويدها: هلا يمه اسوي فطور حق فراس
ام فراس: سويت له فوق طاولة الطعام وكم مرا اقولج لاتقولين يمه الا قدام فراس
روان بضيقه: ان شاء الله خالتي.
ام فراس راحت فوق وخلتها .
راحت روان تشوف الطاوله ايش ناقصها ورتبتها وزينتها وقعدت تنتظر فراس.
نزل فراس وشاف وجهها وعرف انه اكيد امه قالت لها شي وصل عندها وباسها على راسها وخدها وقعد جنبها ومسك يدها وحط عينه بعينها
فراس: امي قالت لك شي؟
روان بنفي:لا حبيبي مافيني شي
فراس: ماعرفج يعني؟صرت حافظج ترا
روان رقعت الموضوع: ابد بس طفشت من قعدة البيت ودي الهي نفسي بشي
فراس: تبغين تشتغلين يعني؟؟
روان بضحكه : بشهاده ثنوي؟؟
فراس:خلاص ادرسي اجل؟ كم صار لج متخرجه انتي من الثنوي؟
روان:سنتين
فراس: خلاص اجل اختاري أي جامعه واي تخصص تبغينه وقوليلي
روان بحماس: صددق؟؟
فراس بضحكه على حماسها: أي ياقلب فراس انتي
روان قامت ضمته وباسته:الله لايحرمني منك ياارب .
فراس :ولامنج يلا اخرتيني خليني اكل كم لقمة وامشي
روان سوتله قهوه وعطته وبدى يفطر وراح بعدها الدوام.
روان شالت الأغراض من عالطاوله وغسلتهم وهذا الشي كان منرفز الخدم اللي موجودين بس طنشتهم روان.
خلصت وصعدت فوق فتحت الاب توب حقها وشافت الجامعات وقرت عن التخصصات وحطت في بالها كم تخصص وبتستشير فراس عنهم سكرت الاب توب وقررت تسوي الغدى بنفسها اليوم وقررت تسوي برياني ومسالا ونزلت تحت قالت للخدم يجهزون الأغراض ويقطعون وبدت تطبخ.
.....
خلونا نخليها تطبخ ونروح للشركة
عند هند
خلصت شغلها وقعدت عالجوال تطلب من مواقع ملابس واغراض حق شقتها ودخلت موقع بوتيكات وطلبت ميك اب وعطور وشوي الا يدق جوالها.
هند: هلا والله هلا باللي قااطعيني من التخرج..والله الحمدالله وانتي اخبارج؟؟ وكيف الزواج؟؟ لالا ياشيخه خليني سنقل احسن ماعور راس احد ولا احد يعور راسي بس يلا نقول ان شاء الله ههههههههه .. ايه ياحليله ماشاءالله مبروك تخرجه يارب ويوصل لكم بالسلامه.. ايه مو مشكله قوليلي بس متى واجي شدعوى ماوراي شي ..حبيبتي انتي وانا اكثر والله. يلا مع السلامه.
لفت الكرسي عالباب وتشوف عبدالله واقف قدامها.
اخترعت: بسمم الله جنني انت مدري شلون تطلعلي
عبدالله: ظريفه ماشاءالله هه . وين الملف حق عقد الشركة الجديده؟؟ وبعدين فاتيحن مقهى احنا على القهوة والحوسة اللي هنا
هند بتاافف:اللهم طولك ياروح. استغفرالله بس ان شاء الله طال عمرك الحين اجيبه لك الملف
عبدالله راح وطنشها
هند :اوف مستفز الله يعين اللي بتاخذه والله وراحت ودت له الملف بمكتبه.
اول مادخلت طالعها من فوق لتحت وضحك ضحكه استفزاز ولف وجهه للملفات اللي قدامه.
هند تعوذت من ابليس بداخلها ودقت الباب ودخلت حطت الملفات وجات بتطلع.
عبدالله: شكلج ماتعرفين الادب؟؟
هند لفت له: نعم؟؟
عبدالله: اهلج ماعلموج كيف تحترمين وتتكلمين مع اللي اكبر منج؟؟
هند انصدمت من كلامه وتوها بترد الا يقطاعها..
عبدالله:وشكلهم ماعلموج انج ماترااددين بعد اللي اكبر منج
هند وصلت حدها راحت وخلته.
اول مادخلت مكتبها دقت على عبدالمجيد على طول.
عبدالجميد اول ماشاف رقمها رد على طول: هلا بالحب
هند : ابغى رقم ماما وبابا بسرعه
عبدالمجيد استغرب من طلبها:ليش صاير شي؟؟
هند: لا مافي شي بس بشوف صار عندي اخوان او شي وضحكت
عبدالمجيد عرف ان فيها شي بس ماحبت يقولها شي :شرايج نروح لهم بعد الدوام
هند:اوكيه تمام يلا اجل اخليك
عبدالمجيد:انتبهي لنفسج
هند:ان شاء الله وانت بعد.
.....
عند عبدالله
استغرب من ردة فعلها ودق على محمد
محمد:الو
عبدالله:هلا بالمعرس اللي مختفي
محمد: ههههههههههههههه الزواج وماادراك مالزواج؟
عبدالله بضحكه: هههههههههههه الله يسعدكم يارب هاه تنصحنا فيه يعني؟
محمد:يووم المنى اشوفك معرس صراحه على اني غاسل يدي منك
عبدالله بضحكه: ههههههه ماتدري يمكن قريب ربي يهديني
محمد بضحكه: أتمنى صراحه
عبدالله:الا اقولك بسالك عن عبدالجيد خويك
محمد بجديه:فيه شي؟؟
عبدالله:لالا مافيه شي بس انت تعرف حياته الشخصيه يعني امه وابوه.
محمد:ايه شفيهم؟؟
عبدالله:انا اللي اسالك شفيهم هم ووينهم؟
محمد:من وهم صغار قطوهم عند جدتهم ام ابوهم وتطلقو وكل واحد تزوج بجهه الام بالكويت والأب بالرياض وتشتتو كثير بحياتهم وعايشين عند عمهم كانو لين مارجع عبدالمجيد وتوظف بالشركة بعدها طلعو بشقه لحالهم.
عبدالله بتفكير عن غلطه اللي سواه
محمد:الللووو يااهو وين رحت؟؟
عبدالله:هلا هلا معاك يلا اجل اخليك
محمد:ليش سالت طيب؟
عبدالله:بعدي بعدين بقولك يلا سلام.
سكر عبدالله من محمد وقام مكتب هند بيعتذر لها.
دخل لقاها ترتب الملفات بالكبت
عبدالله: احم احم
لفت هند وبرسميه:هلا أستاذ عبدالله امر تفضل.
عبدالله حس بندم من اسلوبها وطريقه كلامها كانها توريه كيف تعرف تتكلم .
عبدالله قرب لها أمم هند
هند رفعت راسها وتقابلو عيونهم مع بعض
هند ببحه: هلا
عبدالله /انا اسف
هند:على؟؟؟
عبدالله: على اللي صار مساعه
هند رجعت على ورا لانه قرب لها اكثر عبدالله
هند: أستاذ عبدالله حصل خير
عبدالله:مد لها الملف : يعطيج العافيه
هند خذته:يعافيك أستاذ عبدالله.
عبدالله طلع وهند كملت ترتيب الملفات.
.......
خلونا نتركهم ونروح للعرسان.
محمد سكر من عبدالله وحس فيه شي
افنان وهي طالعه من الغرفه وجايه له: انا خلصت يلا نطلع
محمد سكر الجوال وحطه بجيبه
افنان: كاني سمعتك تكلم احد
محمد حب يجننها شوي:ايه هذي وحدا تحبني ناشبه فيني موراضيه تفهم اني تزوجت خلاص
افنان طالعت فيه وخزت: نعم؟؟
محمد: شسوي اذا انا مز والبنات يخقون عليه
افنان وبدت تبين عليها الطناقر:باللهي؟؟
محمد وهو كاتم ضحكته ضمها له:: امزح امزح عبدالله اخوي على طول طناقر
افنان: ايه عشان ماتفكر تسوي لي شي
محمد وهو ضامها للحين: مال النجوم اوطان دام السماء عيونك.
افنان استحت : يلا نطلع
محمد:يلا
افنان: شكان يبي عبدالله؟
محمد:سالني عن شي غريب عن ام واب عبدالمجيد خويي
افنان: عبدالمجيد اخو هند؟
محمد:ايه وانا اعرف عبدالله مايتدخل بأحد الا اذا كان فيه شي براسهه
افنان: ان شاء الله خير
محمد: ان شاء الله. وين حابه تروحين ناكل؟
افنان: فيه فاشونيستا تكلمت عن مطعم...... وتمدحه خنروح نجربه.
محمد:يلا على راحتج.
......
خلونا نتركهم ونروح للمعاريس الجدد
راحت رنا وطلال جزر المالديف
عند رنا اللي كانت للحين خايفه متوتره من هالزواج وتتهرب من طلال بكل يوم .
وهم قاعدين قدام البحر
طلال: رنا حبيبتي
رنا :هلا
طلال: شرايج نسبح مع الدلافين؟
رنا:اممم قدام يلا
قامو يحجزون لهم وضبط طلال الأوضاع وكل شي
وسبحو وانبسطت رنا ونست توترها شوي
طلعو من البحر
طلال وهو يشوف ابتسامه رنا وانبسط من هالشي قرب منها: انبسطتي؟
رنا توترت من قربه: اممم انا بدخل الكوخ بتروش وبكلم ماما والبنات
طلال بتنهيده: على راحتج انا بدخل البحر مرا ثانيه بسبح
رنا: اوك حبيبي
دخلت رنا الكوخ تروشت عالسريع ولبست ودقت على أهلها كلمتهم وسكرت دقت عالبنات قروبهم كام
نجود على طول ردت وقعدت تسولف معاها شوي .ودخلت بشاير بعدها بدقيقتين وقعدو يسولفون
رنا:بنات للحين ماقرب مني والله خايفه ومتوتره كل مايقرب مني ابعده
بشاير: معليه عادي توكم ببدايه الزواج
نجود:بس اهم شي لاتزودينها عشان مايمل منج ويطلقج ويتزوج ثانيه
بشاير ماتت ضحك
ورنا توترت اكثر وشوي وتدمع من كلام نجود: صدقق؟؟ يعني ممكن يسونها الرجال اذا كذا صار
بشاير وهي للحين تضحك: ههههههههههههههههههه حسبي الله نجود حرام عليد خرعتي البنت ماعليج منها طلال ولد عمج وفوق هذا يحبج بيصبر يعني بس لاتزودينها
رنا: اوف بحاول المشكله موبيدي والله
بشاير:معليه حبيبتي فيه بنات كذا ببدايه الزواج يكون فيه توتر وخوف بس بعدين يروح مع الوقت اذا تعودتي عليه انه يكون معاج وطول الوقت وياج عكس فتره الخطوبه
نجود:صح كلام بشاير بس لاتمصخينها لا اتصل عليه أقوله اغتصبها وفكنا هههههههههههههههه
بشاير :ههههههههههه خبله خبله
رنا:وجع لاتخوفيني اكثر بنات والله احبه ومبسوطه معاه بس لايقرب مني يووه توتر الف
نجود: طلعتي جبانه والله ههههههههه
بشاير:هههههههههههههه
رنا:اشوف فيكم يووم يااارب
نجود: يعع مابي انا خليت لكم الزواج
بشاير:انا اذا كان اللي في بالي يااارب
رنا:اييه يابخت عمار
نجود: هههههههههههههههه الزبدا بنات طفشانه بموت ختمت البحرين ومادري وين اروح شكلي بجيج تركيا بشاير
بشاير: عيوووني لج تعاالي يلا
نجود:صدق بكلم ماما بقولها بقعد عند لين ربي يفرجها
بشاير:بنات تخيلو ..... وقالت لهم محادثتها مع جدها انها بتجي الخبر.
نجود: يلبييييييييييييه احللى خبر يلا خنجهز سفره اجل
رنا: تتوقعون طلولي يوافق لو نسافر كلنا مع بعض
على جملتها دخل طلال بس ماكان يشوف وجهه البنات بالكام
طلال: وطلولج يقدر يقول لج لا
رنا بلعت العافيه والبنات ضحكو عليها وسكرو من نفسها.
طلال ضمها له: وين تبغين تسافرين بس ؟؟
رنا بتوتر وتحاول تبعده:اممم بشاير بتجي الخبر بالاجازه ويقولون نسافر مع بعض وكذا
طلال تضايق من تصرفها وبعد عنها وقعد بالسرير: ايه على راحتج مومشكله اذا جددتو قوليلي بس
رنا ابتسمت له:يخليك لي
طلال :امين ويخليج لج حبيبتي يلا بدخل اتروش انا
رنا:تمام وانا بجهز لنا فلم نشوفه
طلال بابتسامه: اللي تبغينه سويه حبيبتي وانا معاج.
رنا بابتسامه:احبك
طلال:وانا بعد ودخل يتروش وهو يفكر ليش كذا تبعده عنه عكس أيام الخطوبه كانت عادي وياه
تروش وطلع وشافو فلم بس ماحب يتوترها قعد بكنب لحاله وهي بكنبه لحالها ويوم خلص الفلم لف عليها شافها نايمه شالها وحطها بالسرير وطلع يدخن ويكلم برا.
طلال: هلا بالخويي
راكان:هلا بالمعرس هاه بشر
طلال بتنهيده:ابشر بشنو ياحظي كل ماقرب منها تتوتر فخلاص ماراح اضايقها واوترها بخليها على راحتها
راكان:معليه وانا اخوك فيه بنات كذا بالبدايه بعدين عادي لين ماتتاقلم انا ام محمد كذا كانت بس الحمدالله بعد فتره من الزواج عادي خلاص خلها لين ماتتعود عليك
طلال بملل:وفتره الخطوبه شوضعها ؟؟ والله بالخطوبه كنت معاها اجرئ اكثر من الحين بس يلا مالي الا الصبر
راكان:معليه هونها وتهون فتره وتعدي بس لاتفكر بهالشي انبسط هناك ولاتشيل هم شي
طلال:الله يسهلها يلا اخليك انا بدخل انام فمان الله
راكان: يلا مع السلامه
سكر طلال وراح ينام .
خلوني اعرفكم على طلال:
مشهور بالسوشل ميديا ويعشق شي اسمه رنا من وهو صغير وخطبها اكثر من مرا بس كانت ترفض عشان دراستها وباخر سنه خطبها ووافقت طوله زين وعريض معضل وحنطي وله دقن خفيف ويشتغل بارامكو وعمره 29.
............
مرت الأيام وخلصت الاختبارات
وملاك ردت لامها انها موافقه
وام محمد اتصلت على ام حمد وخبرتها بالموافقه
وحمد طار من الوناسه والفرحه وعلى طول كلم ابوه يروح يخطب رسمي قبل رمضان لانه باقي كم يوم على رمضان شهر الخير والبركة.
وراح أبو حمد وخطب ملاك رسمي لولده حمد.
واتفقو الشوفه الشرعيه والتحاليل وكل شي تكون برمضان عادي.
..................
وبكذا ينتهي البارت الثامن عشر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.