آخر 10 مشاركات
305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-18, 03:07 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك للكاتبة/ BeeAye.






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك ))

للكاتبة/ BeeAye.



قراءة ممتعة للجميع ...






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-01-18 الساعة 07:18 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-18, 04:21 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم.
بعد غياب ست سنوات الحين ارجع بروايتي الثالثه .
(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)



البارت الاول.



(بريطانيا).
محمد كان يصحي العيال عشان يروحون دواماتهم اما هو ماعنده الا الساعه 11 محاظره وحدا بس.
بعد ماصحو وافطرو راحو سمع صوت جواله يدق ببرنامج لاين شاف اخته ملاك تدق علي رد على طول بشوق وحنان.
محمد: هلا هلا بطوايف محمد .
ملاك:هلا حبيبي حمود,كيفك وكيف الدراسه وياك؟
محمد: الحمدالله تمام والدراسه تمام بعد بس ضغط هالفتره بس الله يعين.
ملاك:يالله هانت كلها شهر وتنور السعوديه
محمد:ايه والله هانت واخيرا برجع خلاص نهائي.انتي اخبارج واخبار الجامعه؟
ملاك: ماشيه الحمدالله والدراسه تمام .
محمد:واخبار امي وابوي والباقي؟
ملاك: الحمدالله كلنا بخير مشتاقين لك والله.وامس بالزواره الكل يسال متى بتجي بس ماقلت لاحد بخليها مفاجأه احسن هههههههههههههه
محمد:هههههههههههههههه كفو زين تسوين شعندج للحين صاحيه مانمتي ماوراج دوام؟
ملاك:الا بس ماجاني نوم وجيت على بالي وقلت بدق وحشششتني.
محمد بشك: اقول اعترفي بسرعه شعندج شنو تبغين ماعرف حركاتج يعني هههههههههه
ملاك بضحكه ودلع: يووه حمودي المشكلة انك عارفني شسمه ابغى اوصيك على كم شي من بريطانيا قبل لاتجي.
محمد:امري بس تدللي كم ملاك عندي وقولي للي يبي بعد اغراض يقولج عشان اطلع مرا وحدا اشتري.
ملاك:اوكيه تمام اكتب الحين للبنات بالقروب واشوف شنو يبغون.
محمد:ياله اجل انا بقوم اتروش واطلع اخلص كم شغله انتبهو على نفسكم واي شي تبونه كلموني وسلمي لي عالكل .
ملاك:اوكيه حبيبي وانتا بعد انتبه على نفسك احبك.
محم:وانا بعد احب جيلا فمان الله.
ملاك:باي.
بعد ماسكرو محمد راح يتروش ولبس وطلع.
وملاك قعدت تحوس بالبرامج وكتبت بالقروبات بنات العيله وصديقاتها اذا يبغون شي .
خلوني اتكلم عن محمد وعيلته شوي
عايله ابو محمد.
ابومحمد(ناصر)-مدير شركة كبيره وبالدوام يكون عصبي بس مع عياله مافي احن منه وطيب ومستحيل يرفض لهم طلب ومتزوج ام محمد عن حب وتصير بنت عمه وعمره 55 سنه.
ام محمد(هيفاء)- عندها مدرسه ثانويه اهليه وهي مديرتها همرها 39 سنه وهي جميله وشكلها ابد مايقول انها 39 طيبه وحنونه حيل مع الكل .
محمد:عمره 26 سنه ويدرس في بريطانيا دكتور جراحه وبيتخرج بعد شهر وبيرجع السعوديه وهو طويل وعريض ويموت بشي اسمه خواته وحنون عليهم كثير وهو جميل وابيض.
عبدالله: عمره 24 سنه ومتخرج قسم اداره اعمال ويشتغل مع ابوه بالشركه طويل وعريض وكلمه جميل شوي عليه وشايل من راسه فكره الزواج واذا جابو طاري زواج عنده يعصب ويقوم من المكان اللي هو فيه وهو عصبي وشديد .
ملاك: عمرها21 سنه ثالث جامعه تخصص صحه عامه وهي اسم على مسمى ويسمونها اذا كشخت دايما هيفا وهبي وطولها 155 وجسمها منحوت وخصر وشعرها طويل اسود ولونها برونزي.
روز , ورد: توأم عمرهم 17 سنه بثاني ثنوي ويدرسون بمدرسه امهم وعكس بعض بكل شي.
روز:ضعيفه وشعرها قاصته فكتوريا واشقر وبيضا.
ورد: مربربه وشعرها طويل وبني فاتح لونه وبرونزيه.
هذا بالنسبه لعيله محمد.
خلوني اعرفكم على اخويائه اللي ببريطانيا.
حمد: دكتور قلب وعمره 26 طويل وعريض مو راعي بنات وكله يقول لهم مافي وحدا للحين دخلت مزاجي حياته جيم وجامعه بس وهو اقرب واحد لمحمد.
عبدالمجيد:عمره 25 سنه تخصص اداره اعمال اهم شي بحياته وناسته ومايهمه شي واللي براسه يسويه وكل حياته بنات.
عبدالعزيز:يقرب لحمد يصير عمه وعمره 31 سنه جاي بريطانيا يخلص الماجستير قسم محاسبه.
خالد:انسان صايع لابعد حد وبس يطلع ويستانس ولايفكر بشي اسمه دراسه عمره 25 سنه تخصص اداره اعمال مع عبدالمجيد.
...................
خلونا نروح عند العيال بالجامعه.
حمد كان قاعد بالمكتبه يخلص بحث التخرج وموحول احد وكل شوي تمر وحدا وتحاول تلفت نظره وهو مطنش لابعد حد.
عبدالمجيد وخالد كانو بالمحاضره وكانو يتناقشون مع الدكتور على برزنتيشن التخرج.
عبدالعزيز بمى انه ماجستير ماكان بنفس الجامعه وكان يبيله سنه عشان يتخرج عكس العيال باقي لهم شهر ويرجعون السعوديه.
....................
بالسعوديه.
وتحديدا في بيت حمد.
خلوني اعرفكم قبل على اهل حمد.
ابوحمد(احمد): كله يسافر بشغل ونادر مايجي البيت وعمره 53 سنه.
ام حمد ( فوزيه): ربه بيت وتحب عيالها حيل وتحب شي اسمه جمعات ومناسبات وعمرها 45 سنه.
حمد: سبق التعريف عنه.
افنان: عمرها 22 سنه وتو متخرجه قسم اعلام وقاعده بالبيت للحين مااشتغلت وطويله وحلوه وشعرها نص ظهرها وجسمها نفس جسم ميريام فارس.
....
افنان صحت من النوم لقتها 5ونص الفجر قامت وتوضت وصلت الفجر قعدت تقرى صفحتين من القران وجاها نشاط واشتهت تسوي فطور وقامت تسوي فطور وتضبطه بالحوش وراحت قعدت امها عشان تفطر وياها.
ام حمد(فوزيه):غريبه قعدتي بدري وجهزتي الفطور بنفسج.
افنان: قعده البيت وماتسوي.هههههههههههه وبعدها سكتت وقالت: الا اقول مامي متى بابا بيجي ومتى بيجي حمد وحشوني
ام حمد(فوزيه):والله حمد مدري عنه بس ابوج بكرا بالليل بيجي وقال بيقعد ثلاث اسابيع بالخبر بعدها بيرجع يسافر.
افنان:اووه اخيرا بابا بيقعد وبيطول متى بس يترك شغله اللي هاده وباعده عننا.
ام حمد(فوزيه):الله يعين هذي هي الدنيا شنسوي بعد. على طاري الشغل مانتي ناويه للحين تشتغلين؟
افنان: مدري ماودي بس مع الزهق وقعدده البيت شكلي بدور لي وبقدم على كم مكان.
ام حمد(فوزيه): الله يسهل لج ويفتحها عليج وعلى اخوج وابوج يارب ياكريم واشوفكم باحسن المراتب .
افنان قامت باست يد وراس امها: امين ياروح بنتج انتي ويخليج لنا ويطول بعمرج يارب
..............
عند ملاك قامت ولبست وتمكيجت ونزلت شافت امها وابوها واخواها قاعدين يفطرون.
ملاك بابتسامه: صباااح الخير على احلى عايله بالدنيا وباست ابوها وامها ومرت على كل اخوانها.
ابو محمد(ناصر):هلا هلا بدلوعتي وحبيبت قلبي.
روز وورد:احم احم
ابومحمد(ناصر) بتصريفه: اااء كلكم دلوعاتي وانا اقدر عليكم ولف على ام محمد(هيفا) قبل لا تتكلم ومسك يدها:وانتي الغاليه ام الغالين وباس يدها.
روز بصراخ وتصفير:اووووخص ياحركككات مين قددج هيوف
عبدالله عطاها نظره وبحده:وشوه يوف اصغر عيالج هي
ام محمد(هيفا) مسك يد عبدالله: عادي حبيبي انا راضيه
عبدالله ابتسم وقام: بالعافيه وسفره دايمه يلا فمان الله.
ولف على ابوه:يبه بتجي وياي ولا بسيارتك بتجي؟
ابومحمد(ناصر):لا بجي بسيارتي روح الله يحفظك
راح عبدالله ودق جوال ملاك والمتصل (دانه) بنت عمها
ملاك بضحكه:يالليل شالصباح غاثتني بكل وقت ماكاني بشوفج الحين
دانه بصراخ: طلععي براا بسرعه لي ساعه انتظرج
ملاك بضحكه: ههههههههه طيب يل ايلا بلبس عبايتي .وسكرت,
لفت على امها وابوها وباستهم:يلا انا رايحه بنت اخوك تنتظرني وتهزئ هههههههه
ابومحمد(ناصر): ههههههههههه الله يحفظكم يالله انتبهو لايسرع السواق.
ملاك بابتسامه:ان شاء الله بابي يلا مع السلامه.وراحت.
قامت نفس الشي ورد وروز .
ورد وهي تبوس راس ويد امها وابوها:يلا بابا ماما مع السلامه دعواتكم عندنا اختبار اليوم.
امها وابوها: الله يوفقكم. الله يسهل لكم يارب.
روز نفس الشي باست يد زراس امها وابوها: ماما ماراح تجين ويانا ولا بابا بيوصلج؟
ابومحمد(ناصر): انا بوصلها روحو انتو .
روز بابتسامه:اوكيه دادي. وراحو.
ابومحمد(ناصر) التفت على ام محمد(هيفا) وبنظره خبث:وصرنا لحالنا شرايج مانداوم اليوم ونهج
ام محمد(هيفا):هههههههههههه نصوري اعقل
ابومحمد(ناصر)بجديه: جد قومي يلا نروح البحرين ومانرجع الا الليل والعيال كبار ويعرفون لنفسهم.
ام محمد بتفكير وبابتسامه بانت غمازاتها: وانا اقدر اقولك لا نصوري يلا بقوم اغير ملابس الدوام واجيك.
ابومحمد(ناصر):يلا استناج بالسياره.
راحت ام محمد(هيفا) غيرت ملابس الدوام وراحت له السياره ومشو عالبحرين.
عند ملاك ودانه بالسياره واقفين بستاربكس ياخذون طلباتهم.
ملاك:وبعدين وياج انتي متى بتعقلين ؟
دانه:اذا طولتي وصرتي طولي اعقل وضحكت.
ملاك بعصبيه :نينينينيني امشي بس خل نروح الجامعه لازم تاخرينا عالمحاضره الاولى.
دانه طنشتها وشبكت الوصله عالجوال وحطت اغنيه ثامن عجيبه- عيسى المزروق وطولت عالاخير وتصور سناب ومطنشه ملاك اللي معصبه منها.
خلوني اعرفكم على دانه وعيلتها اول طبعا ابوها يصير اخو ابومحمد(ناصر).
عايله ابوماجد(عبدالرحمن).اخو ابومحمد(ناصر).
ابوماجد(عبدالرحمن):عنده مستشفى خاص وهو مديرها وبنفس الوقت دكتور جراحه قلب وعمره 54 سنه وهو حنون على الكل.
ام ماجد(احلام):عمرها 38 سنه معيده بالجامعه قسم انجلييزي. ملامحها ناعمه وشعرها نص ظهرها.
ماجد:شاب مملوح يشتغل مع عمه وعمره 24 سنه ويصير اخو عبدالله بالرضاعه .
دانه: صديقه ملاك بالروح 24 ساعه وياها ومعاها بالجامعه ونفس التخصص وعمرها 21 سنه واطول من ملاك وبيضا وشعرها نص ظهرها وطبعا اختها بالرضاعه.
راكان:عمره 6 سنوات اول ابتدائي.
......
وخلص البارت الاول هنا.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-01-18, 05:48 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الثاني.

عدى اليوم على خير بالجامعه والمدارس والشركة وعالمغرب.
ملاك ودانه كانو قاعدين بغرفه دانة.
دانه: متى بيرجع حمود؟
ملاك: اممم مفاجئه سوري.
دانه:عن المصاخه عاد ياله قولي واييه كتبتي كل الاغراض اللي نبغاها يجيبها لنا؟
ملاك: ايه ايه وهذيني اسال قروبنا اذا وحدا تبغى شي من بريطانيا.


خلوني اعرفكم على قروب ملاك ودانه...
ملاك ودانه سبق التعريف عنهم.
ليان:مملوحه وبرونزيه واللي محليها جسمها وشعرها .جسمها كانها من عارضات الازياء وشعرها طويل تحت ظهرها ولونه بني وعيونها عسلي هوامها وابوها متوفين وعايشه مع جدتها وجدها وطبعا كلهم كبر ملاك ودانه ونفس التخصص.
فرح:بنت حبوبه وعلى نياتها حلوه وناعمه وشعرها نص ظهرها صابغته اشقر رمادي وبيضا.
ريم: بنت خبله لابعد درجه وشعرها بوي وصابغته رمادي وضعيفه ونفس طول ملاك 155 وكله طالعه وماترجع البيت الا بالليل وهي وحيده امها وابوها.
.............


بقروب الواتس
ملاك: بنات احد يبغى اغراض من بريطانيا عشان برسل لحمود الاغراض مرا وحدا؟
ريم قرت اول وحدا وردت: ايه انا ابغى تي شيرتات من ارماني وفريد بيري نازل الكوليكشن الجديد وللحين مانزل عندنا.
ليان ردت: انا ابغى باليت هدى بيوتي الجديد ورموش.
دانه: شويه شويه على ولد عمي وحطت ضحكات وفيس يخز
ريم: على جمب لو سمحتي حميد صديقي وامون عليه
دانه: واضح صراحه تمونين عليه وحطت ضحكه
فرح دخلت :بس بس يامزعجين ماتخلون الواحد يذاكر بكرا عندنا ميد وانتو تسولفون ملاكي حبي يرجع لكم بالسلامه يارب.
واي شي يجي منه عادي وابغى رموش بعد وحطت فيس يضحك وفيس خجول.
ملاك:الله يسلمج حبي اوكيه يلا بروح اكتب له الطلبات اجل لسته الله يعينه وحطت ضحكه.
......
بالغرفه.
دانه:تبغين نطلب ولا نسوي؟
ملاك:لا نسوي احسن مشتهيه بيتزا وباستا
دانه:اوكيه بروح اجل اقول للخدم يسون وبخلي السواق يروح يجيب اغراض من البقاله.
ملاك:اوكيه على مااكلم حمود
راحت دانه وملاك دقت على محمد لاين.
محمد كان طالع وناسي جواله بالبيت.
مسك الجوال حمد وشاف اسم ملاك يدق طنش ورجعت ملاك تدق مرا ومرتين وثلاث لين ماعصب وطفش حمد ورد.
ملاك ردت بسرعه وبدلع قبل لايرد:حمودي حبيبي اخيرا رديت وحشتني المهم رسلت لك بالواتس الطلبات اللي نبغاها احبك امواح وسكرت على طول.
حمد تصنم هنا من الصوت والدلع ولا كلمه احبك ولا البوسه وبسرعه رجع للواقع وانها يمكن تصير حبيبه محمد خويه ورجع حط الجوال عالطاوله وقعد يكمل البحث حقه.
ملاك سكرت وطبعا ماتدري مين رد عليها خلت الجوال عالشاحن وقامت تذاكر شوي على ماتجي دانه .
محمد رجع ولقى حمد والعيال يشوفون فلم رعب قعد يشوف وياهم وتذكر جواله وقام خذاه وشاف الواتس واللي مكلمينه فتح على قروب عيلته مالقى شي مهم شاف محادثه ملاك وانصدم من كثر الطلبات لف عليهم.
محمد:ياعيال.
محد عطاه وجهه مندمجين مع الفلم صرخ محمد ومن خوفهم رفو عليه واللي انكب عليه البوبكورن واللي البيبسي واللي مسك البطانيه ولفها عليه من الخوف ومحمد قعد يضحك عليهم.
محمد وهو للحين يضحك على اشكالهم: هههههههههههههههههههه يمممه بموووت هههههههههههههه من الضحك هههههههههههههه بس احسن تستاهلون لي ساعه اناديكم مطنشيني.
عبدالمجيد رمى عليه علبه المنديل ونط عليه وقام يطقه وخالد نفس الشي قام يطقه وحمد يطالع فيهم ويضحك وبالموت فكهم منه .
محمد وهو للحين يضحك: ياكلاب خربتو جمالي
خالد: أي جمال مع وجهك ؟
عبدالمجيد: عشان تتدرب على الجراحه بوجهك.
محمد طالعه مصدوم من كلمته وضحك:ههههههههههههههههههه الزبد امين فاضي بكرا وماعنده دوام.
خالد:انا طبعا فاضي كل يوم
عبدالمجيد:وانا بعد ماوراي شي بكرا
محمد لف على حمد يستناه يرد:لا طبعا موفاضي ابي اخلص البحث عشان افتك وارتاح.
محمد:ياله الله يسهل لك المهم انا بكرا بروح اشتري هدايا واغراض حق الاهل مي نيبي يجي وياي ومنها نغير جو.
عبدالمجيد وخالد: يلا عادي عشان مرا وحدا نشتري هدايا احنا بعد ماورانا شي قدام.
عبدالعزيز دخل من برا على كلمه قدام:وشو اللي قدام من وراي؟
حمد:بيطلعون بكرا يشترون هدايا واغراض قبل لا يرجعون السعوديه.
عبدالعزيز: اه ايلا انا بدخل انام تصبحون على خير.
الكل:وانت من اهله.
رجعو يكملون الفلم وحمد قام ينام بعد.
......

(بالبحرين).
عند ام وابو محمد(ناصر وهيفا)
ابومحمد(ناصر):هيوف شرايج ننام بالفلات ومانرجع البيت اليوم؟
هيفا:عادي بس الدوامات؟
ناصر:ماعليج عادي ماراح يصير شي انتي مديره وانا مدير وانا عبدالله اثق فيه بالشركه وانتي عادي ماراح يصير شي على يوم
هيفا بتفكير:امممم يلا عادي بس خلنا نتعشى ونروح الفلات حقنا.

معلومه: عندهم فلات بامواج ملك لهم.
.............

(بالسعوديه)
عند عبدالله رجع من الشركه مالقى احد بالبيت دق على ملاك وقالت بتنام عند دانه عشان عندهم اختبار وبيذاكرون وراح غرفه روز لقاها نايمه وراح غرفه ورد لقاها تقرا كتاب.
عبدالله بابتسامه: مساء الخير
ورد ردت له الابتسامه:مساء النور .حياك تعال وسكرت الكتاب.
عبدالله:شنو تقرين أي كتاب؟
ورد: هذا كتاب اسمه السر مراا حلوو .
عبدالله:اها تعشيتي؟
ورد:لا بستنى بابا وماما عشان نتعشى ويابعض.
عبدالله: تو ابوي دق وقالي انهم بينامون وبيرجعون بكرا بالليل.
ورد:زين حلو يغيرون جو شوي.
عبدالله:ايه عشان كذا دام الساعه 9ونص قومي نروح نطلع نتعشى ونرجع ننام.
ورد: اجل روح قول حق روز على مالبس
عبدالله: تو رحت شفتها نايمه يلا بسرعه قبل لااهون.
قامت ورد بسرعه غيرت ملابسها لبست ليقن وتي شيرت قاب وربطت شعرها ولبست عبايتها الكحليه عشان عبدالله مايحب يلبسون عبايات الوان فاتحه.
وتحجبت ونزلت له وركبت السياره.
ورد:ايه وين بتعشيني؟
عبدالله:امم مدري وين تبغين تروحين شنو مشتهيه؟
ورد:اممم خلينا نروح فوشي سوشي مشتهيه سوشيïپŒ
عبدالله:الله يديم النعمه بس مدري شنو عاجبكم وتحبون بهالسوشي يلا اجل فوشي فوشي شورانا.
ورد:والله حلو ومدري مين مفهمكم انه نيي تراه مطبوخ بذوقك الحين وتشوف.
راحو فوشي سوشي تعشو ورجعو البيت ونامو.
................
خلونا نروح عند عبدالمجيد كان يسولف مع اخته هند بالواتس ..
بس قبل خلوني اعرفكم على عايله عبدالمجيد..

عايله عبدالمجيد..
امه وابوه تركو هو واخته وكل واحد تزوج ومحد يعرف عنهم شي وقعدو مع عمه بس هو بعد الثنوي راح برياطانيا يدرس وه.
عبدالمجيد:سبق التعريف عنه.
هند:22 سنه توها متخرجه من الجامعه قسم اداره اعمال وقاعده بالبيت.
جميله احلى مافيها عيونها ودلعها الطبيعي وحساسه لابعد درجه طولها حلو وجسمها حلو بعد. وكله تتحسس انها قاعده فبيت عنها وتحس انها زياده عليهم.
................
خلونا نرجع بمحادثتهم بالواتس.
هند:مجود والله كل يوم احس اني زياده عليهم وخاصا اني متخرجه وقعدت بالبيت الحين.
عبدالمجيد:يلا هانت كلها شهر واجي ونروح نسكن بشقه لحالنا.
هند تنهدت بحزن: الله يعين ويسهل ياربïپŒ.
عبدالمجيد:شنو تبغين اجيب لج من هنا عشان بكرا بروح مع العيال نشتري هدايا واغراض.
هند ابتسمت :امممم كل شي منك حلو حبيبي.
عبدالمجيد :يلا اجل انا بسكر بنام وانتي انتبهي على نفسج وقومي صلي ركعتين واقري قران شوي والله كريم.
هند:ان شاء الله وانت بعد انتبه على نفسك استودعتك الله.
سكرت هند وقامت لبست عبايتها وخلت الشيله عالكتف احتياط انها تشوف احد من عيال عمامها.
نزلت المطبخ تسوي لها اكل لانها ماتعشت وياهم بحجه انها مالها نفس.
دخلت المطبخ وقعدت تسوي لها اندومي وطلعت بيبسي من الثلاجه ومسكت كاس بتحط فيه ثلج الا تسمع صوت .
جاسم:اثاري انتي اللي تخلصين الاندومي وانا اقول شفيه بيتنا كل شويه يخلص منه الاندومي .
هند اخترعت وطاح منها الكاس وانكسر وعلى طول حطت شيلتها على شعرها.
جاسم بحده:بعد بعد تكسر مواعينا.
هند حز بخاطرها كلامه بس مابينته: بيت عمي يعتبر بيتي بعد ومرت من جنبه عشان تروح تجيب المكنسه وتلم القزاز مسكها بقوه من يدها.
جاسم بحده:سمعيني زين لو ابوي درى اني قلتلج شي بيكون اخر يوم لج بالبيت فاهمه ؟
هند تحاول توخر يده عنها:ااي وخر يدك توجعني وبعدين انا ماقول شي لعمي ولاكان انطردت من البيت انت من زمان.
جاسم:ههههههههههههه سمعيني خليني اسمع شي بس بتكونين برا البيت يالعله.
تركها وطلع اما هند قعدت على طول بالكرسي وقعدت تصيح سمعها تصيح ابتسم بخبث وراح غرفته.
خلوني اعرفكم على عايله عم عبدالمجيد.
ابو جاسم(راشد):تاجر كبير بالنك وسمعته طيبه وحبوب وحنون عالكل ويموت بهند ومايقدر يزعلها ويرفض لها أي طلب.
ام جاسم(منيره):مايهمها شي غير الكشخه والعزايم يعني بس هايته وماتهتم بزوجها ولاعيالها وماتطيق هند اببد وبس تقولها كلام زي السم على قلب هند وتجرحها وتعايبها يالعله علينا وعلى امج وابوج اللي تركوج.
جاسم:25 سنه يشتغل بالبنك معضل وعصبي وراعي بنات وبحرين وسفريات وحاط دوبه بدوب هند بس قدام عبدالمجيد مايقدر يسوي شي ولا يجرحها .
طارق: 23 سنه متخرج قانون ويشتغل محامي بالحكومه.يحب هند يعتبرها كاخت له ويحب يضحكها وكله يضحك ويمزح ومرح مع الكل. ومملوح وبرونزي.
منال: كبر هند 22 سنه ومتخرجه قسم هندسه ومتوظفه بشركه شعرها عند كتفها ومملوحه.
راشد:20 سنه باول جامعه داج لابعد درجه يحب يطقطق عالكل ووسيم وله غمازه تخقق اللي مايخق.
............

نرجع للروايه.
بعد اسبوعين بدت الاختبارات النهائيه والكل يذاكر ومشغول ونفسيته بخشمه وخلصت الاختبارات وبدت الاجازه الصيفيه وبكرا ابطالنا اللي ببريطانيا بيشرفون وينورون السعوديه.
.......
بيت خالد.
خلوني اعرفكم على اهل خالد.
ابو خالد(فارس):عنده معرض سيارات وعمره 51 سنه ومتزوج ثانيه بعد ماتوفت ام خالد.
ام خالد: متوفيه لها 6 سنوات.
ريهام: زوجته الثانيه عمرها 30 سنه وعندها توام عمرهم اربع سنين اساميهم (نايف- نواف).
خالد: سبق التعريف عنه.
علي:25 سنه . توام خالد متوظف بالبنك وصديق جاسم ولد عم عبدالمجيد مملوح وهادي عكس جاسم.
..........
ريها تكلم ابو خالد وهم يتغدون: فارس خالد متى بيجي بكرا عشان اقول للخدامه ترتب غرفته وعشان اقول للسواق ينتبه لو جاه عشان يفتحله الباب؟
ابوخالد(فارس):قالي الساعه 12 بالليل بتوصل طيارتهم يعني قولي 1 هو بالبيت ان شاء الله.
علي:انا بروح استقبله بالمطار كلمني وقالي.
ريهام: اممم زين اجل ماراح اقول للسواق يقعد لين مايجي.

.............
عند هند اخت عبدالمجيد صاحيه من الصباح وورتبت غرفته وبخرتها وراحت سوت انواع الحلى من الحماس وتغني دخلت عليها ام جاسم(منيره) وهي معصبه وتصارخ:بس بس شنوه الازعاج يعني الواحد راجع من الزواج متاخر ومانام الا الصباح وانتي يالعله تغنين صجيتي راسي من زين الصوت الحين.
هند حز بخاطرها وراحت باست راسها وبهدوء: اسفه خالتي بس عشان عبدالمجيد بيرجع بكرا ïپŒ
ام جاسم(منيره):عشتوو منو عبدالمجيد يعني الله واكبر الحين بيجي العله الثانيه اووف انقلعي عني ياله وقومي عن وجههي سديتي نفسي يالعله.
وراحت وتركتها هند راحت غرفتها وفصخت عبايتها وحجابها وانسدحت عالسرير وقعدت تصيح.
هند بنفسها:لليش تركتوني اكرررهكم. ياله هانت هانت بكرا عبدالمجيد بيرجع ونسكن لحالنا خلاصïپŒ
........................
فبيت حمد.
بطاوله الطعام يتغدون.
ابوحمد(احمد): المغرب بروح دبي وبرجع بكرا العشا عندي اجتماع.
افنان : دادي خنرح وياك دام ماعندنا دواماتا ولاشي .
ابوحمد(احمد): ياليت والله يلا تجون وياي؟
ولف على ام حمد(فوزيه): ها يالغاليه تبين تجون؟
ام حمد(فوزيه): عادي يلام اورانا شي بس حمد مدري متى بيرجع؟
ابوحمد(احمد):لو بيجي هاليومين قال لنا. <<ومايدري انه حمد يبغى يسوي لهم مفاجئه بجيته.
افنان:يعني الحين بنروح وااه يلا بقوم اجهز شنطتي.
ابوحمد(احمد) ابتسم على حماس بنته.
..........................
جاه اليوم الثاني بالتحديد الساعه 12 بالليل وكان يوم الخميس.
بالمطار..
محمد:اااخ اخيرا هوى السعوديه .
حمد: أي والله مالنا غنى عنها يازين ديره سلمان بس.
خالد:تفكيري يقول اروح البحرين بعدين ارجع البيت.
عبدالعزيز عطاه نظره :اقول اعقل لا بطراق روح شوف اهلك اكيد مشتاقين لك.
^^ طبعا بمى انها بدايه اجازه الصيف اكيد بيرجع عبدالعزيز وياهم.
عبدالمجيد:والله ودي بس مشتاق لاختي واكيد قاعده تستناني اجلها لوقت ثاني خويلد.
خالد رفع حاجب:اصلا اخوي علي بيجي ماتحمسون انتو.
جاه علي وحضن خالد وسلم على العيال وراحو وعبدالمجيد راح وياهم عشان يوصلونه .
عبدالعزيز: انتو روحو انا خويي بيجي وبروح وياه الشاليه .
حمد ومحمد:اوكيه يلا مع السلامه.
محمد قايل للسواق يجيب سيارته يحطها بالمواقف ويخلي المفتاح باسمه عند الاستعلامات راح اخذ المفتاح وراح.
محمد: وين بيتكم بالضبط؟
حمد: بحي الح.......
محمد: اووه بنفس حيينا يعني يلا اجل.
وصلو بيت حمد ونزل يدق الابواب محد موجود وكان ناسي مفتاحه يوم جاه اخر مرا وطول الوقت محمد يستناه يدخل نزل دريشته.
محمد: عسى ماشر ؟
حمد: شكله مافي احد بالبيت ومفاتيحي ناسيهم اخر مرا.
محمد:اركب اركب انت ضيف عندي لين مايجيون اهلك.
حمد:لا شدعوه انطر بدق عليهم.
دق على ابوه مايرد وعلى امه مقفل دق على افنان بملل.
ردت من ثاني رنه
افنان:هلا هلا
حمد :وينكم مو بالبيت؟
افنان بغباء:ليش انت بالسعوديه؟
حمد بقله صبر: ايه انا عند الباب وين السواق طيب؟
افنان : السواق والخدم اجازه لين بكرا رحنا المغرب دبي وبنرجع بكرا بعد العشا.
حمد:اها طيب خلاص بدبر نفسي.
افنان:بكرا بنرجع ترا.
حمد: زين توصلون بالسلامه يارب.
سكر ولف على محمد اللي ينتظره.
حمد: سافرو دبي وبكرا بعد العشا بيرجعون.
محمد:يلا اركب خلاص بتقعد عندنا والملحق جاهز اصلا.
حمد ركب السياره: بكلف عليك والله واضايقك
محمد عطاه نظره: شدعوه مابينا اخ وعزيز.
....
دقايق ووصلو البيت محمد خل السواق يدخل اغراضه واغراض حمد للمحلق واستأذن من حمد يروح يسلم على اهله.
دخل البيت وسلم على امه وابوه وروز وورد وعبدالله وملاك كانت تتروش بهذاك الوقت.
قعدو شوي وقامو ينامون روز مرت غرفه ملاك وقالت لها انه محمد وصل وبالملحق راح.
ملاك كانت لابسه بيجامه شورت وبدي وراحت تعطرت وبسرعه نزلت.
بنفس الوقت بالملحق.
حمد كان يسحب شناطه عالجمب ودخل عليه محمد.
محمد بفرحه من شوفه اهله: حيا الله حمد خذ راحتك البيت بيتك عبدالله اخوي قال بينام والصباح ان شاء الله بيجي يشوفك ماحب يضايقك هالوقت.
حمد بابتسامه: شدعوه صح دايخين من السفر بس عادي.
محمد: طيب بقوم السياره بجيب جوالي واجيك.
حمد : اوكيه.
طلع محمد وبنفس الوقت حمد فصخ بلوزته ومسك جواله بيشوف المسج اللي جاله الا بدخلة ملاك وهي تركض وتنط عليه بقوه وتضمه ويطيح حمد وتطيح فوقه ملاك واستوعبت انه اللي قدامها مو محمد اخوها وحاولت تقوم وهو يقوم وياها بس ثواني وكانت بتطيح ومسكها من ظهرها وهي عشان ماتطيح مرا ثانيه تعلقت برقبته وتلاقت عيونهم وظلو فتره ملاك استوعبت وتركته على طول راحت تركض لغرفتها و حاطه يدها على قلبها اللي يدق بسرعه.
حمد قعد فاهي وساكت حتى بعد مادخل محمد.
حمد بنفسه: يارب شنو هذي الملاك عيونها ودتني لعالم ثاني. لالا اصحى ياحمد مستحيل بنت تدخل حياتي بس هذي قدرت تجيب راسي ودخلت مزاجي لالا هذي اخت محمد عيب والرجال فتح بيته لي.
صحى ولقى محمد بسابع نومه انسدح بالكنبه وهو يفكر فيها فتح الباث والتويتر وكتب .
(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)
وقعد يتذكر كيف شكلها بالشورت والبدي وشعدها الاسود الطويل وريحه عطرها ولونها البرونزي اللي يفتن غصب وملامحها وشفايفها وجسمها نام وهو يبتسم غصب عنه.
اما ملاك كانت شوي وتصيح من الحيا وبنفسها: انا غبيه غبيه لييش افهي واقعد اتمسك برقبته شيقول عني الحين هفف بصيحïپŒ
..
وبكذا ينتهي البارت الثاني.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-01-18, 05:50 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الثالث.


صباح اليوم الثاني الساعه 6 ونص
حمد صحى وابتسم وهو يتذكر الموقف اللي صار له مع ملاك وقام لبس ملابس الرياضه وطلع يهرول بالحي ساعه ورجع بيت محمد.
اول مادخل لقى محمد للحين نايم راح عنده وسكر المكيف وفتح الانوار والدرايش وسحب البطانيه اللي على محمد.
حمد: بو الشباب يالله قومي الساعه 7 ونص .
محمد وهو فاتح عين وحدا وياله يتكلم: حمد شوي بس خمس دقايق.
حمد بصراخ: قووم يلا رحت هرولت وجيت وللحين ماصحيت.
محمد وهو للحين نفس حاله: طيب طيب يلا بقوم روح ترو شوانا بروح غرفتي بتروش واخليهم يجهزون الفطور على مانخلص.
حمد: ياله اجل قوم عشان اتاكد.
محمد وهو يقوم من الكنب ويمسك جواله :ياله ياله هذيني قمت وبدق على احد يقول للخدم يجهز لنا فطور.
حمد: طيب يلا بروح اتروش اجل.
راح يتروش ومحمد قام وهو يدق على ملاك ومن ثالث رنه ردت.
ملاك وهي نايمه: م..ي..ن؟
محمد بنظره خبث وحاول يغير صوته: هلا بحبيبتي افا ماعرفتي صوتي انا حبيبج.
ملاك استوعبت وفزت وبصراخ: ياقليل الادب ماتستحي ماعندك خوات.
محمد هنا انفجر من الضحك: للاسف عندي ثلاث خوات وحدا خبله اسمها ملاك وتوام اخبل اساميهم روز وورد.
ملاك استوعبت: حمود يوه خوفتني عارف اني مااكون بوعيي وماركز اول ماصحى .هههههههههه
محمد:ههههههههه يلا قومي خلي يسون لي فطور انا وخويي ويجون يرتبون الملحق .
ملاك تذكرت خويه واللي صار وياه امس حمر وجهها: اممم اوكيه طيب بدق على ميري الحين.
وسكرت.
محمد راح غرفته يتروش ويلبس ومر على امه وابوه جناحهم.
وملاك دقت على ميري وقالت لها تجهز الفطور لمحمد وخويه وتجهز فطورهم.
......
نروح لبيت عبدالمجيد بعد ماشاف اخته امس سولف وياها شوي وراحو ينامون وماكان احد صاحي بالبيت.
صحى تروش ولبس وراح يشوف اخته بغرفتها .
هند فتحت الباب وهي تبتسم وغمازتها باينه: يووه شالصباح الحلو هذا وضمت اخوها.
عبدالمجيد ضمها :شوفه وجهج الحلو والله. يلا ننزل نفطر وياهم.
هند وهي تحاول تخفي ضيقتها: يلا
عبدالمجيد حس عليها ومسك يدها: هنوده من اليوم ورايح مابي اشوفج دموعج ولا ضيقتج دام اني وياج محد يقدر يسوي شي.
هند ابتسمت وضمت اخوها بقوه:احبك الله لايحرمني منك يارب.
عبدالمجيد:امين بس كانج ضعفانه صرت هيكل عظمي.
هند وهي تفتح عيونها:هااء حرام عليك وين ضعفانه حسمي نفس ماهو .
عبدالمجيد وهو يطالع بعيونها: هااء حتى عيونج ذبلانه وباهته وين هند اللي عيونها حلوه.
هند وهي شوي وتصيح: مجود جد عيوني صارت خايسه: (؟؟
عبدالمجيد: ههههههههههههههههههههههههه استهبل وياج يالحب يلا لبسي خننزل جوعاان.
هند طقته على صدره على خفيف: سامج ماحبك وراحت تلبس عبايتها وتحجبت ونزلو.
بطاوله الطعام بعد ماسلمو وبدو يفطرون.
ابو جاسم(راشد): حيا الله عبدالمجيد والله ردت روحي بشوفتك.
عبدالمجيد بابتسامه: يحيك يبه .
طارق: ايه والله اشتقنا لك.
عبدالمجيد يرد له بابتسامه: والله حتى انا اشتقت لكم ومسك يد هند: واكثر شي هنوده.
جاسم قعد يطاله بهند ويخزها وهند شافته وحاولت ماتهتم بنظراته وتتهرب بالاكل.
منال : الله يخليكم لبعض يارب.
عبدالمجيد وهند :امييين.
راشد وهو يطق عبدالمجيد على كتفه: حيا الله مجيد يلا زين جيت عشان تضبطني وغمز له.
عبدالمجيد فهم قصده وضحك: هههههههههههه افا عليك بس .
عبدالمجيد بجديه: يبه
ابوجاسم(راشد): امر ياعبدالمجيد ناقصك شي؟
عبدالمجيد بابتسامه : لالا يبه خيرك سابق بس انا قررت قرار انا اجرت شقه لي انا و هند وباقرب وقت بننقل هناك بس قلت بخلي هند تاثثها على ذوقها.
هند تحاول تتسوعب كلامه وماقدرت تخفي فرحتها: جد وليش ماقلتلي؟
عبدالمجيد: هديتي برجعتي من بريطانيا.
هند قامت وضمته وباسته:احلى هديه والله.
جاسم عطاها نظره بس طنشته وكملو اكل.
..................
عالعشا.
حمد راح بيته بعد مارجعو اهله من دبي وسلم عليهم وتعشو وقعدو بالصاله يسولفون.
عند خالد لاجديد طبعا صحى وراح البحرين مع اخوه.
عبدالمجيد طلع مع هند ابيات وايكيا يأثثون شقتهم.
محمد وهو يتعشى مع اهله.
ام محمد(هيفا):محمد بعد بكرا يوم الاحد مسوين عزومه على رجعتك وقول لكل اخوياك يجون ولاهلهم بعد الكل يجي .
محمد: ابشري يالغاليه.
روز: ايه حمود وين الهدايا والاغراض اللي وصيتك اياهم.
محمد بضحكه: ايه جبت كل شي قلتولي اياه. ولف على ورد: وجبت لج كتب.
ورد ابتسمت: جد يلبيه خلاص هذي هديتي.
ملاك: وانا اهم شي جبت اللي قلتلك عنهم .
محمد بملل: ايه جبتهم.
ابو محمد(ناصر): وانا هدية رجعتك وتخرجك وظيفه بمستشفى عمك.
محمد قام باس راس ابوه:الله يخليك لنا. وابغى اقولك على اخوياي بعد ثنين توظفهم بالشركة وواحد معاي بالمستشفى.
عبدالله: كانك حاس نبغى موظفين .
ابومحمد(ناصر): قولهم تم وهذي هديتي منكم على تخرجكم.
محمد وهو يبتسم: الله يطول بعمرك يالغالي ويخليك لنا.
كملو عشاهم وقامو الصاله وراح محمد غرفته وكلم اخوياه واححد واحد وعزمهم على بكرا .
وجهز الهدايا حق اخوانه ووداهم غرفهم ونزل تحت.
...........

بشاير وهي قاعده قدام الاب وتفتح موقع الجامعه وتشوف النتايج حقتها نزلت او لاء.
وكل شويه تحمل الصفحه لين مانزلت وفجاءه صرخت صرخه.
بشاير: اااااااء وقامت تنطط نجحت نجحت وصارخت بابا بابا وراحت تركض عنده.
وهي تضمه وتبوسه:بابا نجحت بكل المواد A+
ابو بشاير(يوسف): الحمدالله يابنتي الحمدالله. عقبال التخرج يارب.
بشاير:امين بابا حبيبي يلا هانت بس بقى تطبيق ترم واذا عديته خلاص اتخرج واصير الممرضه بشاير.
ابوبشاير(يوسف): امين الله يقدرني اشوفج متوظفه وازوجج يارب.
بشاير وهي تضمه: وبتزوج احفادك بعد وباسته. اجل بقوم اسجل باي مستشفى اطبق.
ابوبشاير(يوسف): دلوعتي اختاري مستسفى قريبه من البيت.
بشاير بابتسامه:اكيد بابا لاتوصي.
وراحت تسجل والاقرب كانت مستشفى ابوماجد(عبدالرحمن)
خلوني اعرفكم على بشاير.

بشاير: بتطبق بالمستشفى حقة ابوماجد ممرضه شعرها اشقر طبيعي وطويل نهايه ظهرها وعيونها عسليه وطولها 154 وجسمها حلو .
امها توفت اول ماولدتها وجنسيتها تركيه.
وابوها : يوسف كبير بالسن وعنده القلب والضغط والسكر وكله يتعب عليها.
.....................

اليوم الثاني.
الساعه 4 العصر.
بيت ابومحمد(ناصر ) الكل محيوس ويجهز ودانه جايه عندهم من الصباح عشان تساعدهم .
وجات الشركه اللي تنظم البيت للعزومه من بوفيه وسناك وضيافه ودي جي وكل شي.
وجات اللي تسوي الشعر ويفي وتكسير وواستشوار وخلصتهم كلهم.
عالمغرب ملاك مكيجت ورد ودانه وامها . وخلصتهم وبدت بنفسها.
عالساعه سبع جاو عمات محمد وجدته.
خلوني اعرفكم عليهم اول
رزان ام فراس متزوجه ورغد للحين ماتزوجت وعايشه مع امها.

‎عايله ام فراس اخت ابو محمد وابو ماجد.
‎ابو فراس (مطلق): متوفي له سنتين.
‎ام فراس(رزان): عمرها 40 سنه وربه منزل وتحب عيال اخوانها كلهم.
‎فراس: صديق محمد عمره 26 سنه خلص جامعه تخصص قانون والحين هو محامي.
‎اروى: عمرها 17سنه وكله مع روز وورد ومعاهم بنفس المدوسه والفصل طويله وشعرها نص ظهرها ومعصقله.


..............،،،
‎عايله ابو ناصر.*
‎ابو ناصر: له خمس سنين متوفي بحادث.
‎ام ناصر: تموت باحفادها وعيالها ولها شخصيتها وحنونهوتحب تدلعهم وعمرها 69 سنه.
‎ناصر(ابو محمد): سبق التعريف عنه .
‎عبدالرحمن(ابو ماجد): سبق التعريف عنه.*
‎رزان( ام فراس): سبق التعريف عنها..*
‎عمار: عمره 29 وعنده توام رغد وطويل ومعضل ويحب يتحكم بالشخص اللي يحبه ودكتور بمستشفى اخوه جراحه قلب وبنفس الوقت ماسك اقسام بالمستشفى .
رغد: توام عمار 29 سنه مو متزوجه وتشتغل بالمستشفى حقت اخوها دكتوره اطفال.
..............
رغد واروى راحو عند البنات فوق.
خلوني اقولكم كل وحدا شنو كانت لابسه .
رغد عمتهم كانت لابسه كذا.
https://up.graaam.com/forums/801913/01515805337.jpg
اروى كانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/11515805337.jpg
روز.
https://up.graaam.com/forums/801913/21515805337.jpg

ورد.
https://up.graaam.com/forums/801913/01515805646.jpg

دانه.
https://up.graaam.com/forums/801913/11515805646.jpg
ملاك.
https://up.graaam.com/forums/801913/01515806155.jpg
بس انه قصير عالركبه ولونه اسود.
....................
بدى الكل يجي.
اهل خالد وحمد و عبدالمجيد وجات منال مع هند وجاو اهل وقروب ملاك واهل عبددالعزيز بعد بس خلوني اعرفكم اول عليهم.

‎الاب متوفي من زمان.
‎الام ام احمد(منى) ؛ شديده ومتحكمه بالكل عمرها 67 سنه .
‎ابوحمد (احمد) : سبق التعريف عنه.
‎ابو صالح؛ متوفي له 3 سنين وعنده ولد وبنت.
‎*عبدالعزيز: سبق التعريف عنه.
‎عايله ابو صالح
‎زوجته ام صالح: مدرسه احياء.
‎صالح:عمره 23 ماسك *شركه ابوه.
‎سحر: 20 سنه وتوها باول جامعه قسم تصميم داخلي طويله ضعيفه وشعري قاصته فكتوريا.


يعني اللي جاو ام عبدالعزيز اللي هي جده حمد وزوجه صالح وسحر بنتها.
وبدى الكل يتعرف على بعض والدي جي شغال والضيافه والتقديمات والبنات يرقصون وتعرفو كلهم على بعض.

.....
خلونا نروح عند بشاير كانت قاعده ويا ابوها بالصاله يشوفون فلم مصري قديم حق عبدالحلم حافظ وكانت مسويه حلى ومعجنات وشاي وقهوه.
بشاير : بابا.
ابوبشاير(يوسف):عيوني انتي.
بشاير ابتسمت: تدري ابغى واحد يشبهه عبدالحليم ونفس عبدالحليم بكل شي.
ابو بشاير(يوسف) بضحكه: ان شاء الله بيجيج اللي احسن منه.
بشاير لفت عليه وتربعت وبحماس: بابا تدري مرا متحمسه انه اطبق بالمستشفى يالله متى يمر اسبوع الاجازه بسرعه.
ابو بشاير(يوسف): ان شاء الله بتطبقين وبتكونين الاولى عالكل وتتخرجين وتفرحين قلبي.
بشاير شافت الساعه تسع وفزت: يووه نسيت موعد الادويه.
وراحت تركض وجابت الادويه حق القلب والضغط والسكر حق ابوها.
وعطته اياه.
.....
بالعزيمه عند الرجال.
عبدالله كان جايب فرقه رجال طق وقاعدين برا بالحوش. واللي يرقص واللي قاعد ييسولف.
ابوحمد وابو محمد قاعدين يسولفون عن البورصه والشركات والاعمال.
ابوحمد: ان شاء الله بكرا اجل تجون بالشاليه يجي ونشوي والجو حلو بارد هاليومين.
ابومحمد:هذا الشي بين الحريم احنا جاهزين .
ابوحمد: خلاص اجل بكرا بالشاليه عندي تجون .
ابومحمد: ابشر اقولهم بعد العزيمه.
وكملو سوالف وتعشو والكل راح بيته وابو محمد قال لهيفا زوجته وعياله ان بكرا بيروحون الشاليه.
وبكذا خلص البارت الثالث..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-18, 07:27 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الرابع.



معلومه: الاجازه بين النصفين وكان فيه برد شوي يعني على بدايه شتا.

(يوم الشاليه).
العصر الساعه 3 الكل كان جاهز عيله ابو حمد رايحين من الظهر الشاليه .
(بيت ابو محمد*ناصر*).
محمد لابس بنطلون جينز وبلوفر ارماني.
عبدالله لابس بنطلون جينز وبلوفر قاب.
ملاك لابسه جينز مشقق وبلوفر اسود مكتوب عليه
(I love Istanbul)
روز لابسه ترنق بينك رصاصي.
ورد نفس لبس روز بس وردي.
..........
راحو الشاليه وانبسطو ووقت الشوي كلهم قاعدين العيلتين مع بعض وملاك مستحيه من حمد وكل شويه تعدل حجابها اما حمد كل شويه يطالع فيها.
وعدى اليوم على خير.
اليوم الثاني (يوم الاثنين).

في بيت ابو محمد تحديدا غرفه ملاك.
صحت على صوت ازعاج طق الباب قامت تفتح وشكلها محيوس وحالتها حاله اول مافتحت الباب لقت دانه بوجهها.
ملاك بعصبيه:لحوول الواحد حتى في غرفته مايعرف ينام منج
دانه بابتسامه ضمتها وباستها وراحت نطت على الكنب وقعدت: افا افا هذا وانا جايه عشان تصبحين على وجههي الجميل وقعدت ترمش بعيونها.
ملاك: مالت عليج بس خلصي شتبغين شنو جابج ؟
دانه:ابد طفشانه قلت مالي الا اجي عند اختي حبيبتي ونطلع نتغدى .
ملاك: مالي خلق اطلع .
دانه وهي تلعب بجوالهاا: طيب واللي يقول انه فيه بارتي اليوم والدي جي بتكون.....
ملاك: طيب واذا بيجيبون دي جي ...... ؟؟
دانه: اوف منج ياملاك الزبدا قومي نطلع نتغدى ونروح صالون بعدها نجي نتجهز للبارتي هنا ونروح نمر البنات.
ملاك: يعني صباحي البارتي؟
دانه: ايه بالضبط عشان ككذا بنام عندج اليوم .
ملاك وهي رايحه باتجاه دوره المياه:طيب يلا بصلي والبس ونروح مع سواقنا دقي عليه يفتح السياره.
دانه وهي تفتح الثلاجه الصغيره :اوكيه اوكيه.
راحو تغدو في ايولي لاونج وبعدها راحو بوليفارد الراشد سوو بديكير مناكير وتنظيف بشره ورجعو البيت وكانت الساعه سبع الليل وبدو يتجهزون للبارتي.
................
بيت بشاير.
وهي تروح غرفه ابوها دقت الباب ودخلت
بشاير: بابا بتوديني البارتي ولا اخلي رنا ونجود يمروني.
ابو بشاير(يوسف):لا حبيبتي خليهم يمرونج وانتبهي على نفسج.
بشاير بابتسامه: ان شاء الله بابا تامرني على شي؟
ابوبشاير(يوسف):لا حبيبتي بس انبسطي زين ولاتحاتيني انا بنام بعد شوي اصلا.
بشاير: بس اخذ ادويتك اول وراحت جابت له ماي من ثلاجته وحطته جمب الادويه وباست راسه ويده وضمته : بحاول اني مااطول اوكيه.
ابوبشاير: لا طولي وانبسطي ولاتشيلين همي .
بشاير ابتسمت: ابشر بس خل جوالك عام عشان اذا اتصلت عليك.
ابو بشاير: ان شاء الله يلا روحي كلميهم قولي يمرونج.
بشاير: ايه صح ذكرتني وراحت تكلمهم بقروب الواتس وقالتلهم يمرونها .
خلوني اعرفكم على صديقات بشاير.
كبر بشاير 23 سنه ممرضات نفسها بيطبقون وياها بنفس المستشفى.
رنا:شعرها نص ظهرها طويله شوي بيضا شعرها اسود ومخطوبه من ولد عمها عن حب ومربربه.
نجود: شعرها بوي وطولها 155 بيضا وضعيفه.
.....................

البارتي اللي بيروحون له نفس البارتي اللي قروب ملاك بيروحون له وكان في بيت وحدا من البنات.
يوم وصلو فصخو عبايتهم ورتبو نفسهم.
بشاير كانت لابسه تنوره قصيره مع توب مع جكيت ومخليته مفتوح الجكيت وكعب عالي وفاتحه شعرها الاشقر.
نجود لابسه شورت وتي شيرت بيربيري.
رنا كانت لابسه شورت وتوب وجوتي رياضه.
....
اما قروب ملاك.
ملاك لابسه: فستان قصير نص الركبه احمر.
دانه: ليقن وتوب مع كعب عالي.
ليان: فستان ابيض نص الركبه.
فرح: شورت وتوب.
ريم: بنطلون وتي شيرت D&G
...........
اول مادخلو لقو قروب ملاك ريم تعرف نجود عشان كذا سلم عليها واحضنتها وقعدو جمب بعض كلهم وبدو يرقصون وكان فيه بالبارتي شيشه وكل وحدا عندها شيشه ودخان الا بشاير ماتحب لا شيشه ولادخان.
جات الساعه 1 ونص وبشاير طلعت بالحوش تكلم ابوها ومايرد خافت عليه وصارت تدق كل شوي ومايرد اخرتها صار مقفل بدت تخاف جد هنا وراحت للبنات وكانت دانه موجوده جمب رنا ونجود يعني كان يمديها تسمع اللي تقوله لهم.
بشاير بخوف وعيونها تدمع: بنات انا لازم ارجع البيت الحين.
رنا ونجود بخوف: عمي فيه شي. شصاير؟؟
بشاير: مدري مدري لي ساعه اتصل على بابا ومايرد بعدها صار مقفل وانا قايله له خله عام عشان اذا اتصلت.
رنا: تبغين اكلم السواق يجي ؟
نجود: كلميه وانا بروح وياها.
بشاير: ايه ايه تكفين دقي عليه خليه يجي ومايحتاج انا بروح لحالي.
رنا: لا وشو تروحين لحالج خلاص بنروح كلنا.
خذت بششاير عبايتها الرماديه ولبستها ونفس الشي رنا ونجود رنا عبايتها بيضا ونجود كحليه.
السواق جاه على طول بحكم انه البارتي تقريبا بنفس الحي حقهم.
بشاير وهي تسلم على قروب ملاك وهي واضح انها متوتره وبتصيح: فرصه سعيده شفتكم مع السلامه وراحت على طول.
رنا نفس الشي سلمت وطلعت.
نجود بابتسامه: يلا مع السلامه.
ريم: وين بدري تو البارتي يبدا.
نجود : مرا ثانيه صارت ظروف لبيش صديقتي اكلمج واتس بعدين اقولج يصير خير يلا باي.
ريم: باي.
.............
اول ماوصلت بشاير البيت راحت تركض وفتحت الباب وراحت غرفه ابوها ولقت ظلام فتحت النور لقته منسدح نايم جات تشوف نبضه وضغطه والسكر و كل شي كان طبيعي وكان نايم تنهدت وطلعت الصاله وهي تمسح دموعها اللي صارت تنزل بدون ماتحس خوفا من فقدان ابوها اللي ماعندها غيره بهالحياه.
رنا ونجود خافو عليها انها تاخرت ونزلو يشوفونها لقوها قاعده بالكنب بالصاله وتصيح خافو اكثر وراحو لها.
رنا: شصااير؟؟
نجود: وين عمممي؟
بشاير: نايم داخل بغرفته.
ثنتينهم تنهدو بارتياح.
نجود بعصبيه: وحضرتج لييش تصيحين الحين وقفتي قلوبنا؟؟؟
بس بشاير طنشتها وكملت صياح.
رناا وهي تحضنها من كتوفها وهي واقفه : بيش تكلمي شفيج؟؟
بشاير وهي تمسح دموعها: خ... ا ي...ف...ه.
نجود: من شنو؟
بشاير:اني افقده .
رنا وهي شوي وبتصيح: بعد عمر طويل ان شاء الله.
نجود: الله يطول بعمره يارب. شالكلام هذا؟
رنا: بيش حبيبتي ياما ناس فيهم امراض الدنيا وعاشو اعمار طويله وياما ناس مافيهم شي ويروحون من هالدنيا بسرعه وبدري.
بشاير: ادري بس ولو شنو بيكون وضعي شنو بسوي اذا راح قلبي حييل يوجعني لمى اتخيل فكره انه يروح عني .
نجود قومتها وضمتها بقووه: واحنا هنا شنو نسوي احنا خواتج.
رنا: من جد احنا هنا وترا بيوتنا جمب بعض يعني انتي بس دقي واحنا عندج وعمي ربي يشافيه ويعافيه من اللي هو فيه ويطول بعمره يارب.
نجود وبشاير: اميين يارب.
رنا: ولاتنسين اهل خالتي بتركيا اكيد ماراح يخلونج لحالج.
بشاير:بس اكيد بياخذوني تركيا عندهم مستتحيل اترك السعوديه واترككم.
نجود: محد يقدر يفرقنا لاتحاتين. يلا رنا خنطلع ونرجع بيوتنا.
رنا: يلا .
طلعو نجود ورنا وبشاير قامت مسحت مكياجها وتروشت بماي حار وراحت شيكت على ابوها مرا ثانيه ونامت جمبه وهي حاضنته.
ملاك وقروبها ماطلعو من البارتي الا خمس ونص الفجر وعلى طول الكل نام.
........
(يوم الثلاثا)
ابو خالد وزوجته ريهان سافرو باريس مع عيالها التوأم.
عايله عبدالمجيد.
هو واخته خلاص نقلو لشقتهم .
خالد وعلي راحو دبي.
عبدالله وماجد ومحمد وفراس راحو مصر.
حمد واخته وامه احو تركيا مع عمه عبدالعزيز وعيال عمه صالح جدته.
عيله عم عبدالمجيد اول مانقلو للشقه راحو اسبانيا.
...............
الساعه 2 ونص اخر الليل.
عند عمار بالمستشفى كان مداوم اخر ليل.
قاعد بالكوفي مع خويه عبدالطيف.
عمار: يازين الدوام اخر ليل مافي كرف كثير الا نادر.
عبداللطيف: ايه والله .
....
عند بشاير.
راحت تشوف ابوها عشان تعطيه الادويه.
دقت الباب مرتين ثلاث ولارد خافت جات تفتح الباب مقفل حاولت تدق وتدق ولارد .
بشاير:اوف السواق لقى الوقت المناسب عشان يسافر.
راحت تركض جابت مطرقه وتحاول تكسر الباب.
اول ماانفتح شافت بالارض طايح راحت بسرعه له وتحاول تصحيه وشافت نبضه فيه نبض دقت عالاسعاف(997) يجون ووصفت لهم عنوان البيت .
وراحت جابت جهاز الضغط والسكر .
وشافت الضغط مرتفع والسكر بعد.
خافت وكانت بتصيح راحت لبست عبايتها وتحجبت وبهذا الوقت جاه الاسعاف راحت فتحت لهم ومشت قدامهم توديهم للغرفه ابوها ونقلوه وركبت وياهم وراحو لاقرب مستشفى اللي هي مستشفى ابوماجد.
.......
بالمستشفى.
عبداللطيف دخل بغرفه عمار.
عبداللطيف:عمار فيه حاله جايه رجال بعمر ال60 مرتفع الضغط والسكر وفيه القلب.
عمار قام بسرعه وياه وراحو ينتظرون سياره الاسعاف.
......
وصلت سياره الاسعاف ونزلو ونزلت بشاي روياهم وهي تصيح دخلوه على طول غرفه الطوارئ .
عبداللطيف :اختي لين هنا ومانقدر نخليك تدخلين.
بشاير وهي تصيح هزت راسها وطلعت جوالها اللي كان بجيب الجينز ودقت على رنا وبعدها نجود .
وجاو لها بسرعه.
رنا وهي تضمها: بيش حبي ان شاء الله كل شي تمام لاتحاتين.
نجود تضمها من الجهه الثانيه: دام انتي شفتي القلب مافيه شي والسكر والضغط مرتفع بس بينزلونهم و بيرجع البيت ان شاء الله.
بشاير وهي تمسح دموعها: ان شاء الله ان شاء الله.
بهذا الوقت طلعو عبداللطيف وعمار وفزوا كلهم.
بشاير راحت عندهم: بابا بخير صح بيرجع وياي البيت؟
عمار:عضله قلبه ضعفت شوي بس الحمدالله احسن.
عبداللطيف: بالنسبه للضفط والسكر نزلو الحمدالله.
عمار: بس لازم يكون تحت الملاحظه 24 ساعه بعدها يروح البيت.
بشاير:الحمدالله يعطيكم العافيه.
رنا: وينه الحين نقدر نشوفه؟
عمار: بيودونه غرفه فوق الحين وتقدرون تروحون تشوفونه.
جاه بيمشي ووقفته بشاير: دكتور اكيد مافيه شي صح؟
عمار بابتسامه: ايه وبعد شوي بتشوفينه.
بشاير: بس
عباللطيف" صدقيني اختي لو فيه شي ماراح نخبي عليكم.
والحمدالله على سلامته ومسك عمار وراحو.
نجود بابتسامه وهي تضم بشاير:شفتي الحمدالله مافيه شي يلا نروح نسال باي دور وباي غرفه.
رنا: الحمدالله مافيه الا العافيه.
راحو وسالو باي دور وباي غرفه وراحو قعدو عنده.
........
البحرين.
ملاك ودانه وورد وروز وليان وفرح وريم واروى ورغد .
ورد وروز واروى كانو بالسيتي.
والباقي كانو بامواج .
.......
الساعه 12 ونص.
بالمستشفى.
بشاير: رنا نجود خلاص روحو انا بقعد .
نجود: خلاص بكرا اجل نجيب فطور ونجي.
رنا: ايه خلاص .
بشاير بابتسامه وقامت تضمهم ثنتينهم:احبكم والله لايحرمني منكم.
طلعو رنا ونجود وبعد خمس دقايق دخل عمار.
عمار دخل ومطنش بشاير وجاه بيشك على الجهاز.
بشاير : مافيه شي توني مشيكه وكل شي طبيعي.
عمار طالعها بنظره وفصخ نظارته: بتعلميني بشغلي يعني؟
بشاير : اذا تبغى اعلمك عادي ماعندي مشكله.
عمار قرب من عندها وتكتف: ماشاءالله مابقى الا انتي يعني تعلميني.
بشاير بابتسامه: ايه مابقى الا انا اعلمك واحسن منك بعد.
عمار: لحول الله وطنشها وناد عالممرضه تجي تاخذ تحليل دم وتقيس الضغط والسكر.
وكل شي كان طبيعي.
بشاير بابتسامه: شفت قلتلك كل شي طبيعي.
عمار طنشها ومر من جنبها وصقعها من كتفها.
بشاير : ااااي وجع وجع ماتشوف عمى.
عمار طلع وسكر الباب بقوه.
عمار بنفسه : انا اوريج تستاهلين احسن.
......
تعبت بشاير ونامت بالكرسي وهي ماسكه يد ابوها.

...........
يوم الاربعا عدى بدون احداث ابو بشاير طلع من المستشفى.
.....
يوم السبت اللي مسافرين رجعو وبكرا اول يوم دوام من الترم الثاني.
.....
يوم الاحد.
ورد قامت وتروشت ولبست مريولها وهي متحمسه للترم هذا.
روز وهي مالها خلق للدراسه وياله قامت.
ملاك قامت وهي متنشطه وتروشت وحطت ميك اب ودقت على دانه.
دانه وهي تركب الرموش حطت سبيكر.
ملاك: صباح الخير.
دانه صباح النور.
ملاك: يلا تجين عشان نروح نفطر ونروح الجامعه.
دانه : يلا بس بركب الرموش واجي امرج.
ملاك: ياله انتظرج.
وسكرو وراحت ملاك لبست تنوره الجامعه سودا ماسكه عليها وبلوفر امريكان ايقل.
ودانه كانت لابسه تنوره رماديه وبلوفر قاب.
.............
عند بشاير قامت وهي متحمسه وتروشت وظفرت شعرها وطلعت تشوف ابوها فطرت وياه وعطته الادويه.
بشاير: بابا حبيبي أي شي تبغاه بس دق علي وعلى طول بجيك.
يوسف(ابو بشاير): يابنتي لاتشيلين همي انا بخير بس ولايهمك أي شي يصير بكلمك على طول.
بهذا الوقت دقت رنا عليها.
بشاير باسته :يلا دعواتك رنا جات.
راحت بشاير.
.........
بالسياره
نجود وهي شبهه نايمه : راجو روح ستاربكس اول.
رنا: ايه والله ابغى اصحصح.
بشاير وهي تضحك على اشكالهم: تستاهلون هذا اللي ينام الفجر.
وراحو ستاربكس.
وطلبو ومشو عالمستشفى.
بشاير: يالله تاخرنا على اول يوم كله منكم.
نجود: لازم نصحصح ياحبي ولا تبغين نقتل الناس من اول يوم .
بشاير ضحكت: هههههههههه اتخيل اشكالكم وانتو تقتلون الناس وانتو نايمين.
رنا وهي تضحك: زومبي صرنا
نجود ضحكت: هههههههههههه ايه عشان رسوب على طول .
...........
بالمستشفى.
عمار وهو يكلم اللي يطبقون.
كانو 10 شباب و9 بنات.
عمار بجديه: أي غلط واي تاخير بتنقص درجه, ومابي اشوف أي احد منكم يجيني ويكون عنده شي تافهه.
محد يجيني الا اذا كان الموضوع حياه اوموت.
واحد من اللي يطبقون: بالنسبه للتوزيع طيب كيف كل واحد يعرف وين لازم يكون؟
عمار: كل يوم هنا نتقابل بنفس هالوقت وبوزع عليكم المهام, والحين ببدا اقول الاسمايء وبقول وين تروحون.
وبدى يقول الاسماء وجاه عند اسم بشاير. ونادى ومحد رد وحط غياب .
بنفس الوقت دخلت بشاير ورنا ونجود: السلام عليكم.
عمار عرفهم: وعليكم السلام. اساميكم؟
رنا: رنا الـ...
نجود: نجود الـ.......
بشاير وهي تعدل نظارتها: بشاير الـــ.....
عمار بابتسامه خبث: غياب من اول يوم.
بشاير: بس
عمار رفع يده واشر فيها يعني اسكتي: مبغى نقاش.
نجود:دكتور مو من اول يوم.
بهذا الوقت دخلو بنتين وريحه عطرهم واصله لين الشارع وفل ميك اب.
رحاب: هاي, دكتور معليش تاخرنا بس صحيت متاخر وبدلع ماصخ: سامحنا هاليوم.
عمار بابتسامه: اممم اوكيه ولف يطالع بشاير : بس اليوم بسامحكم.
بشاير انقهرت وبغت تكفخه.
عمار: يلا كل واحد يروح عند اللي قلتله عليه .
رحاب بابتسامه وبدلع ماصخ: اوكيه دكتور.
ولف على رحاب انتي بتكونين وياي.
بشاير : وانا وين؟
عمار بابتسامه خبث: انتي بترتبين الملفات.
رنا ونجود انصدمو وافتحو عيونهم.
بشاير: انا هنا اطبق مو ارتب ملفات.
عمار :تبغين اوكيه ماتبغين احط لج غياب ورجعي بيتكم.
بشاير خنقتها العبره: اوكيه وين غرفه الملفات.
عمار: لحقيني وانتي رحاب روحي غرفتي وبجي الحين.
وراحو الكل.
عمار كان يمشي وبشاير وراه .
فتح الاصنصيل وركبو وجاه بيسكر وفجاءه يد مسكت الاصنصيل وبابتسامه : السلام.
عمار بابتسامه: وعليكم السلام.
بشاير بصوت هادي: وعليكم السلام.
رغد لفت عليها وكانها مشبهه: انا رغد شكلج انتي مساعده عماروه .
بشاير: وانا بشاير وللاسف اني برتب ملفات.
رغد فهمت على شنو ناوي وبنفسها: الله يعينج عليه دام حطج براسه: اوه معليه دايما البدايات كذا.
بشاير ابتسمت لها.
وفتح الاصنصيل وطلعت رغد .
عمار: هذي اختي توامي.
بشاير لفت عليه تطالعه ولفت طنشته:
عمار ماسك نفسه لا يدوس ببطنها دينه ودين احد يطنشه.
وصلو ووداها غرفه الملفات وكانت فيه قمه العفسه والحوسه وكانت كبييره الغرفه.
عمار: اليوم بنهايه الدوام ابي اجي القى كل شي مرتب ونظيف.
بشاير منصدمه من الحوسه: ماراح يمديني لين نهايه الدوام.
عمار: خلاص اجل تقعدين طول اليوم ماترجعين بيتكم لين تخلصين.
بشاير: اوكيه.
طلع عمار اما بشاير فكت الشيله وفصخت البالطو وحطت السماعات وبدت تشغل اغاني وقعدت ترتب وتنظف ..
وبكذا خلص البارت الرابع.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-18, 07:38 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الخامس.



(المستشفى)


بشاير خلصت ترتيب الملفات ثلاث ارباع الغرفه وقفت ومسكت جوالها شافت الساعه خمس المغرب المفروض طالعه من ساعه استغربت نجود ورنا ماكلموها ولا ابوها فتحت شعرها وطالعت نفسها بالمرايه وصارت تدق على ابوها .
بهالوقت دخل عمار وماانتبهت له .
عمار صنم يوم شافها.
بشاير بدلع وحزن: هلا حبيبي.
ابو بشاير(يوسف) بخوف : هلا حبيبتي وينج تاخرتي قلتي بترجعين اربع العصر.
بشاير: ايه حبيبي شغل كثير وتدري اول يوم والدكتور كارفني كثير ماعلييك مني وحشتني تغديت خذيت ادويتك انا ذا ساعه ونص بالكثير وبجيك البيت اوكيه.
عمار وهو يسمع ماسك نفسه وبحده: احم احم
بشاير ماقدرت تسوي شي وقالت بسرعه وبصوت واطي:بابا اكلمك بعدين الدكتور جاه.
وعلى طول سكرت وحطت الشيله على راسها. ولفت عليه.
بشاير وهي منزله راسها: اء دكتور بقى شوي واخلص .
عمار بحده وعصبيه: اتوقع قضيتيها تكلمين ومصخره يلا خلصي عشان فيه شغل ثاني لج.
بشاير رفعت راسها وطالعه بعيونها وبعصبيه: ااايش يعني شغل ثاني انتا قلت انه بخلص ترتيب الملفات وارجع البيت وكفايه انه خلص الدووام من ساعه وانا لسى ماخلصت وثاني شي انه انا ممرضه مساعده طبيب مو ارتب ملفات ومدري شنو.
عمار تكتف وبنفس الحده: شرايج بعد تجين تطقيني.
بشاير حست على نفسها ولفت وجهها عنه : ان شاء الله دكتور بس اخلص باقي الملفات بجي مكتبك.
عمار بابتسامه خبث: ايه بالضبط خليج كذا والحين يلا خلصي بسرعه وبلا مصخره.
طلع عمار بشاير مسكت نفسها ودقت على رنا ونجود وشبكت ثلاث خطوط.
بشاير: ياخاينات رحتو وتركتوني .
رنا وهي تاكل: تونا من نص ساعه طلعنا.
نجود: رحنا سالنا الدكتور عمار صرفنا .
بشاير بعصبيه: وجع وجع اكرهه ينرفزز. وكملت بصراخ: تخيللو انه تو طالع من عندي يقول خلصي باقي الملفات وتعالي في شغل ثاني الزبد امرو بيتنا شوفو بابا تو دقيت عليه انا بس تاكدو من ضغطه والسكر وانه اخذ ادويته اخاف اتاخر هنا.
نجود: ولاتحاتينه خلاص .
رنا: ولايهمج نخلص اكل ونروح.
بشاير: يلا باي خلوني اخلص بسرعه.
رنا ونجود: يلا باي.
سكرت بشاير وصارت ترتب بسرعه وخلصت بنص ساعه.

........
عند حمد.
تو صاحي من النوم شاف االساعه خمس ونص قام تروش وصل الفروض اللي فاتته.
ونزل شاف افنان قاعده بالصاله مشغله التلفيزيون وقاعده على جوالها.
حمد: السلام.
افنان رفعت راسها وعدلت جلستها: وعليكم السلام. هلاهلا.
حمد وهو يقعد: هلافيج. وين اهل البيت؟
افنان بملل: بابا سافر وماما عند ام راكان جيرانا.
حمد: اها . وصرخ وهو ينادي على الخدامه: ليييين لييين.
لين جات تركض: يس بابا.
حمد: اريد قهوه تركيه لو سمحتي.
)I want Turkish coffee, please(
لين:طبعا
(sure)
راحت لين تسويله قهوه تركيه وافنان لفت على حمد: حمود شرايك نروح البحرين دام ثنينا عطاله بطاله.
حمد: كل واحد يتكلم عن نفسه بكرا اول دوام لي ان شاء الله, اما بالنسبه للبحرين يلا قومي تجهزي على ماشرب قهوتي.
افنان وهي تقوم عشان تتجهز: جد ماشاءالله حلو بالتوفيق حمود يلا اجل بقوم البس.
راحت ركض افنان وارسلت لامها انهم بيروحون البحرين.
.................
عند ملاك رجعت البيت الساعه 3 العصر ونامت صحت من النوم قامت صلت المغرب وطلعت لقتهم مجتمعين يتفرجون على فلم مصري.
ملاك: السلام.
الكل: وعليكم السلام.
ملاك راحت باست راس ويد امها وابوها وقعدت تتابع وياهم.
..............
عند فراس تو سكر ملف حق قضيه عنده بكرا بالمحكمه.
شاف الساعه ست ونص .
جاه بيقوم ودق الباب حق الشقه.
استغرب مين اللي بيجي هالوقت والكل العاملين راحو خلاص قام بيشوف مين اللي جاي وفتح الباب لقى بنت واضح عليها متوتره وخايفه.
فراس بابتسامه: امري اختي بغيتي شي؟
البنت وهي متوتره: ااء انت محامي صح؟
فراس: ايه اختي حياج.
البنت خايفه تدخل وبنفس الوقت خايفه يجي أي احد ويشوفها.
فرااس انتبهه على وجهها ان فيه اثار طق وبحده: تفضلي اختي واضح ان عندج مشكله وتبين تشتكين على احد.
البنت رفعت راسها:أي ابي ارفع قضيه على ولد عمي.
فراس مستغرب: ولد عمج؟ طيب تفضلي داخل وقوليلي كل شي.
البنت وهي تصيح ومتفشله من اللي بتقوله: اااء ولد عمي اغتصبني وانهارت بكي.
فراس وقف منصدم ومتفاجئ جاه بيمسكها من كتفها ويدخلها ماحس الا واحد جاه وعطاه بقس بوجهه ومسك البنت وقعد يضربها.
الولد وهي للحين يضرب البنت وبعصبيه: اجل جايه عند محامي بتشتكين علي
فراس عرف ان هذا ولد عمها قام يبعده عن البنت المسكينه اللي صارت جثه من الطق.
فراس بعصبيه: مجنون انت مريض نعم تسوي كذا بالبنت.
الولد لف على البنت وبيكمل طق ومسكها من يدها: يال...... ليكون هذا حبيبج بعد وجايه عنده.
فراس عصب وعطاه بقس لدرجه طاح بالارض وشال البنت دخلها داخل الشقه وسدحها بالكنبه ودق على الامن على العماره وخلاهم يجون يطلعونه برا العماره نبهم مايدخل العماره ابد. وراح شاف البنت راح جاب ماي وشربها وخمس دقايق وخلاها تصحى.
البنت تذكرت اللي صار وقامت تصيح متفشله: انا اسفه والله .وانهارت بكي.
فراس توهق من اللي قدامه مو متعود بنت تصيح قدامه.
فراس بجديه: ممكن تهدين وتقولين لي السالفه كامله.
البنت: بابا وماما توفو قبل شهرين بحادث وعمي اصر علي اروح اسكن عنده وولد عمي كان جاي من البحرين سكران وكنت رايحه المطبخ اسويلي اككل وماحسيته الا وهو داخل علي وسحبني لغرفته واغتصبني وانهرات مرا ثانيه.
كملت البنت وهي تصيح: ماادري شنو اسوي كل مافكرت اقول لعمي يهددني انه بيتبلى علي وان انا اللي رحت له ذاك اليوم لين ماقالت لي وحدا من صديقاتي عنك انك محامي كويس وان تمسك قضايا للمحتاجين بدون ماتاخذ منهم شي.
فراس يحاول يهديها: طيب اهدي وان شاء الله ماراح يصير الا كل خير .
راح جاب ورقه وقلم.
فراس: شنو اسمج؟
البنت: رنا.
فراس ابوج؟
البنت: ريان .
فراس: طيب يارنا الحين تقدرين تروحين البيت ولا احد بيسوي سالفه.
رنا: لاعادي قايله لعمي بروح عندي صديقتي وانا جايه معاها اصلا تنتظرني تحت مع سواقهم.
فراس: زين خلاص عطيني رقم جوالج وجوال صديقتج احتياط وانا بتصل عليج باقرب وقت ان شاء الله.
رنا هزت راسها وقامت: شكرا استاذ .
فراس: اسمي فراس وصدقيني بحاول قد ماقدر بقضيتج.
رنا نزلت راسها وهزت راسها وطلعت.
فراس تنهد وهو يتخيل شلون واحد يسوي ببنت عمه كذا حتى لو يحبها مستحيل ياذيها كذا وهو حتى لو يكرهها برضو مايمس شرفه.
حس على صوت الجوال يرن.
قام يرد وكان محمد اللي داق.
محمد: فروس يلا تعال الدوانيه الكل مجتمع.
فراس: يلاج اي تبون شي اجيبه وياي؟
محمد: لا بس جيب حب وياك.
فراس: طيب يلا سلام.
سكر واخذ اغراضه وطلع من الشقه وراح على ماك طلب له وراح الرفاعي اخذ كيلو من كل نوع حب ومشى عالدوانيه.
( بالمستشفى)
خلصت بشاير ترتيب غرفه عمار وهذا اللي كان الشغل الثاني.
رفعت راسها لقت الساعه سبع ونص .
بشاير بنفسها: حسبي الله عليك ياعمار 12 ساعه ماخليتني ارتاح ولا حتى اكل شي او اشرب شي.
طلعت من الغرفه وراحت تدوره ولقته قاعد بالكوفي ويسولف مع وحدا.
انقهرت وراحت له وبنفسها: اييه صح خله هو يضحك وانا اللي اكلها.
صقعت بصدر واحد وتعورت: اااء
الولد مسكها من كتوفها: اسف اختي ماشفتج.
بشاير بصراخ: غبي كل هذا وماشفتني؟
الولد وهو يشوفهها من فوق لتحت: للاسف ماشفتج نتفه.
بشاير انقهرت : ان قلت نتفه بذبحك.
بهالوقت عمار شافها وقام راح لها.
عمار: ماجد شنو تسوي عندنا.
ماجد سلم عليه وطنش بشاير: هلا بالحبيب ابد جاي اخذ شغله لابوي نساها.
عمار: زين عاش من شافك.
ماجد بابتسامه : عاشت ايامك.
بشاير بينهم ولاشي: لو سمحت دكتور عمار خلصت شغلي اقدر اروح البيت الحين؟
عمار لف عليها وبنظره: امم خليني افكر.
بشاير طنشته وراحت غرفه اللمرضين لبست عبايتها الرماديه وحطت اغراضها بشنطتها وطلعت مرت من جنب عمار اللي كان للحين يسولف ويا ماجد.
مسكها من يدها عمار وبحده: انا ماقلت لج تقدرين تروحين؟
بشاير بحده: وانا هنا مو خدامه عندك ؟
عمار بنفس الحده: اذا كنتي بنت ابوج طلعي من المستشفى وشوفي شنو بيصير لج.
بشاير بعصبيه: انا بنت ابوي غصب عنك وخر عني يلا وخرته بقوه وراحت طلبت اوبر لها وجاه بدقيقتين راحت البيت لقت ابوها قاعد مع صديقه بالمجلس.
بشاير: السلام عليكم وراحت سلمت عليهم.
ابوها وابو مشاري: وعليكم السلام.
بشاير: اخبارك عمي؟
ابو مشاري: الحمدالله يابنتي وانتي اخبارك؟
بشاير: الحمدالله كويسه.
ابوبشاير(يوسف): كليتي شي يابنتي.
بشاير: لا والله من الصباح للحين بقوم اسوي اكل شنو مشتهيين.
ابومشاري: لاتكلفين على نفسك يابنتي نطلب من برا الحين.
بشاير: افا من برا وانا هنا. يلاق ولو شنو مشتهين.
ابومشاري: دام مصممه سوي أي شي .
بشاير: اممم اوكيه اجل بروح اغير ملابسي واروح المطبخ اذا تبون أي شي نادوني.
راحت غيرت ملابسها وراحت المطبخ طلعت صدور دجاج وبدت تطلع اغراض وتقصص .
سوت باستتا بالدجاج وسوت صينيه بالفرن بالبف باستري .
وسوت عصير طبيعي برتقال وسوت سلطه وحطت لنفسها وجهزت بغرفه الطعام الاكل ونادتهم ياكلون.
بعد ماخلصو طلع ابو مشاري وراحت بشاير تاخذ ادويه ابوها وراحت عطته وقاست الضغط والسكر وراحت تشيل الاغراض وترتب.
بشاير: كويس جاه عمي ابو مشاري يسليك.
يوسف( ابو بشاير): ايه دق علي قال ابيك بموضوع ضروري وقلتله حياك.
بشاير لفت عليه وباستغراب: موضوع ضروري؟ عسى خير؟
يوسف(ابوبشاير) بابتسامه: خير خير.
بشاير وهي تبتسم راحت باسته بخده: ممكن اعرف شنو سر هالابتسامه ؟
يوسف(ابو بشاير): جاي يخطبج لولده مشاري.
بشاير صنمت: هاه؟
يوسف: وشوه اه جاي يخطبج ويشوف رايي بالموضوع واستشيرج
بشاير: بابا انا مستحيل اتزوج واتركك.
يوسف: يابنتي انا هنا وبخير لاتحاتين.
بشاير: لالا انسى عمي على عيني وراسي بس اتزوج لا مستحيل .
يوسف: انا ماراح ارد عليه انتي فكري كم يوم واستشيري البنات بعد وبعدها ماراح يصير الا كل خير.
بشاير ابتسمت: ان شاء الله.
يوسف: ماقلتلي كيف اول يوم دوام؟
بشاير: لاتسال كرف مو طبيعي ودكتور عمار هو اللي مسوول علينا وبدت تقوله كل شي صار.
يوسف وهو يضحك: ليكون حبج؟
بشاير انصدمت: ويع ويع اخر شخص ممكن احبه وافكر فيه هو اكرهه.
يوسف وهو يتبسم لها: يلا حبيبتي بقوم انام وانتي بعد نامي .
بشاير: ايه بتروش وبنام دايخه. تصبح على خير حبيبي.
يوسف: وانتي من اهله.
..........
بالدوانيه اللي يلعب بلوت اللي يلعب فيفا واللي يشيش .
عمار يفكر ببشاير وشنو يخلي شغلها بكره.
فراس يفكر بالبنت اللي جاته ويدور حل لمشكلتها.
ماجد يفكر ببشاير وشلون بنت قويه كذا وفكرت تعاند عمار وماتسمع كلامه ودخلت مزاجه.
...............
عند بشاير.
بعد ماتروشت لقت خالها يكلمها.
قعدت تسولف وياه.
وتسال عن احوال جدها وجدتها وخالاتها وخوالها وقالت له انها بتنام.
..................
عند ملاك كانت تكلم دانه.
ملاك: يابنت مابي اروح طيب.
دانه: عاد بلا سخافه كنا زهقانين وجاه بارتي بكرا الصباح وتونا بدايه السمستر مافي محاضرات يعني.
ملاك: طيب طيب اوف.
وسكرت ونامت
.............
صباح اليوم الثاني .
الكل على دواماته .
وملاك وقروبها راحو البارتي.
ونجود سحبت ماراحت المستشفى راحت البارتي.
رنا كانت مساعده للدكتور عبداللطيف.
بشاير عمار خلاها مع اخته رغد واجل الشغل اللي بيعطيها اياه بعد مايخلص وقت الدوامات.
رغد: بشاير انتي تعرفين ريم الـ.... صح؟
بشاير وهي تتذكر ريم صديقه نجود: ايه اعرفها صديقه نجود صديقتي هي وكم مرا اشوفها.
رغد: وانا اقول وين شايفتج اثاري بسنابها شعرج اشقر طويل صح؟
بشاير بابتسامه: ايه .
رغد: اخيرا عرفت وين شفتج.
............
الساعه 2 ونص
محمد قاعد مع امه.
محمد: يمه ابي اتزوج.
ام محمد(هيفا): وهذي الساعه المباركه عندي لك بنت تهبل وخوش بنيه.
محمد بضحكه: يمه شفيج كانج ماصدقتي خبر.ومنو هذي البنت؟
هيفا: افنان اخت خويك حمد.
محمد: دام اخت حمد اكيد خوش بنيه توكلي على الله يمه اجل.
هيفا بفرح قامت مسكت جواله وبتدق على ام حمد(فوزيه).
واتفقت وياها المغرب بتزورها.
وقالت لملاك تجي وياها وقالتلها انها بتخطبها لمحمد وملاك فرحت.
.............
المغرب.
ملاك جهزت وكانت لابسه كذا.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516359751.jpg
وام محمد(هيفا) كانت لابسه .
https://up.graaam.com/forums/801913/01516360017.jpg
وراحو بيت ابوحمد.
فوزيه: حيا الله من جانا .
هيفا: الله يحيج حبيبتي.
فوزيه: شالاخبار؟واخبار العيال؟
هيفا: الحمدالله كلنا بخير .
فوزيه: اخبارج ملاك وكيف الجامعه؟
ملاك بحيا: الحمدالله خالتي وانتي اخبارج.
فوزيه: الحمدالله حبيبتي.
جات افنان وسلم عليهم وكانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516360159.jpg
قعدو يسولفون شوي.
افنان: ملاك تعالي نقعد بغرفتي.
ملاك: يلا
وقامو وراحو.
......
هيفا: ياام حمد انا جايه اليوم ابيج بموضوع .
فوزيه: خير ان شاء الله عسى خير ياامحمد.
هيفا والابتسامه ماليه وجهها: كل خير يااختي ابي اخطب افنان لولدي محمد.
فوزيه بفرحه: وهذي الساعه المباركه اللي اسلم بنتي لولد مثل محمد استشير ابوها واخوها واستشيرها وابشري .
هيفا: الله يكتب اللي فيه الخير.
فوزيه بفرحه: اميين.
بهالوقت جاه حمد وبما انهم قاعدين بالمجلس ماانتبه لهم ولاشافهم دخل لقى البيت فاضي رقى يشوف الغرف غرفه امه فاضيه.
راح يشوف غرفه افنان.
دخل وشاف ملاك معطيته ظهرها وماسكه الجوال وتصور سيلفي بالسناب.
حمد تنح وصنم وبنفسه: اااخ مشتاقلج .
افنان بهالوقت راحت تجيب عصير وحلى وسمعت كلام ام محمد(هيفا)واستحت ونست هي ليشج ايه.
ملاك حست الباب انفتح ولفت وهي للحين مانتبهت لحمد:افنان سنه عشان تجيبين العصير.
ورفعت راسها وانصدمت بحمد وعلى طول دخلت الحمام حق افنان.
ملاك بنفسها: غبيه غبيه ياملاك اووف ثاني مراا هذي .
حمد حس على نفسه وطلع.
دخلت افنان ومالقت ملاك قعدت بالكنب.
طلعت ملاك لقتها قاعده وفاهيه : افنان وين العصير؟
افنان: هاه أي عصير؟
ملاك بضحكه وعرفت انها سمعت كلام امها: مو نزلتي تجيبين عصير.
افنان: ايه صح تعالي ننزل لهم يلا.
بالهوقت جات لين وقالت لهم ان ملاك وامها بيمشون خلاص.
..............
بالمستشفى.
خلص الدوام وبشاير اجباري لازم تمر عند عمار تبلغه.
بشاير بنفسها: اووف مالي خلق له ابد.
ططقت الباب ودخلت لقت رحاب قاعده وتسولف وياه لاعت جبدها اكثر.
بشاير: دكتور خلصت انا وقالت لي الدكتوره رغد لازم امر عندك قبل.
عمار وهو يعدل قعدته: ايه ايه فيه شغل لج ابيد تمرين على غرف الدور الاول والثاني وتشيكين على كل المرضى.
رحاب ضحكت.
بشاير حاولت تكتم غضبها: بسم الحين خلص الدوام.
عمار : مومشكلتي هذي.
بشاير تذكرت كلام ابوها وهو يقولها سمغي كلامه عشان ماينقصج درجات ويستلعن يخليج ماتنجحين.
بشاير بهدوء انصدم منه عمار: ان شاء الله اوامر ثانيه؟
عمار: لا تقدرين تروحين خلاص واذا خلصتي روحي بيتكم خلاص.
بشاير: ان شاء الله طلعت ودقت على ابوها وقعدت تتحلطم عنده فتح الاصنصيل ولقت ماجد لاعت جبدها.
بشاير بنفسها: ياااربيه شنو هذا وانا كل شوي بشوف ناس تلوع جبدي اووف.
ماجد ابتسم: انا اسف عاللي صار امس.
بشاير مطنشته ولالفت عليه وفتح الاصنصيل وطلعت.
ماجد ضحك عليها وضغط على الدور الخامس دور الاداره.
...........
عند فراس.
خلص اشغاله وكل شي وتذكر بكرا ماعنده جلسات بالمحكمه وتذكر رنا دق عليها بعد رابع رنه ردت.
رنا بصوت ناعم وهادي: الو.
فراس: الو اختي رنا انا المحامي فراس.
رنا : اااء هلا استاذ صار شي على موضوعي؟
فراس: تقدرين تجين المكتب بكرا الصباح؟
رنا: ايه اقدر الساعه كم؟
فراس: متى ماصحيتي تعالي.
رنا: ان شاء الله.
فراس: يلا باي.
وسكر.
رنا سكرت وراحت تطل من دريشه غرفتها.
خلوني اعرفكم على رنا.
رنا: مخلصه ثنوي من سنتين عمرها 20 مادخلت جامعه بحكم ان اهلها توفو ملامحها بيبي فيس وناعمه طولها 160 ضعيفه.
............
بعد اسبوع لاشي جديد .
الساعه 7 العشا.
فوزيه (ام حمد)دقت على هيفا(ام محمد).
فوزيه: السلام عليكم.
هيفا: وعليكم السلام.
فوزيه: شاورت ابوحمد وحمد وافنان وان شاء الله يكون فيه نصيب وحياكم الله بكرا عشان الشوفه الشرعيه ومرا وحدا الخطبه الرسميه.
هيفا: على خير ان شاء الله.
وسكرت.
وراحت قالت لهم ككانو مجتمعين.
ومحمد تشقق.
...............
اليوم الثاني (يوم الخميس)
يوم الشوفه.
افنان كانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516361899.jpg

شافها محمد وانجن عليها ووقالها موافق وقالو بكرا يروحون يسون التحاليل بمستشفى عمه وبتطلع بنفس اليوم طبعا دام انه المستشفى بمستشفى عمه وحددو يوم كتب الكتاب (يوم الملكه) اللي هو يوم الخميس الجاي .
.........
وبكذا خلص البارت الخامس.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-01-18, 02:47 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت السادس.


يوم الجمعه بعد يوم الشوفه.
(بيت ابو حمد)
افنان وام حمد(فوزيه) كانو قاعدين بالصاله يتقهون.
وحمد وابو حمد راحو يصلون الجمعه.
افنان بتردد: ااممم مامي.
فوزيه وهي تبخر نفسها: هلا
افنان: اممم ماما شرايج نخلي كتب الكتاب وحفله الخطوبه مرا وحدا.
فوزيه: والله اريح صراحه بس يمدي اسبوع.
افنان: ايه شدعوه نحجز المكان بس ونروح المحلات نحجز بس واللبس تتدبر.
فوزيه: خلي ابوج واخوج يجون ونستشيرهم واذا ماعندهم مانع ادق على ام محمد(هيفا) واقولها وعادي .
افنان : اجل بدور من الحين موديل من جسميكو عشان احجز ونروح الكويت ناخذه.
فوزيه بابتسامه: الله يسعدج يارب وان شاء الله افرح بحمد بعد يارب.
افنان : امينن.
ابوحمد وحمد: السلام عليكم.
افنان: هلا هلا وعليكم السلام.
فوزيه: وعليكم السلام.
ابو حمد: واخبار عروستنا؟
افنان استحت وبحيا: الحمدالله .
حمد وهو يضحك على شكلها: عشتو وتعرف تستحي بعد هههههههههه
افنان انقهرت منه وجات بتطقه بالمنديل: سخيف
وقامت صبت لابوها ولحمد قهوه وعطتهم حلى قعدت.
فوزيه: اقول احمد شرايج نخلي حفله الخطوبه مرا وحدا بكتب الكتاب.
ابوحمد(احمد): بالنسبه لي سوو اللي تبغوني بس انا شغلي ادفع.
حمد: وانا علي صواني الشوكلاتة.
افنان بفرح قامت ضمت ابوها وباسته: الله لا يحرمني منك دادي. اجل بروح اقول للبنات والكل عشان يبدون يجهزون وبدور الفستان.
وراحت ركض.
فوزيه دقت على هيفا ام محمد.
هيفا: هلا هلا .
فوزيه: هلافيج .اخبارج ياام محمد؟
هيفا: الحمدالله وانتي اخبارج؟
فوزيه: الحمدالله. بقولج انه يوم الخميس بنخلي حفله الخطوبه مع كتب الكتاب مره وحدا.
هيفا: حلو حلو زين تسون اجل هاليومين بطلع اشتري الشبكه وارسليلي شكل الكيكه اللي تبيها عشان اروح اسويها بمحل الكيك.
فوزيه: خلاص اوكيه والله يسهل ويتمم على خير يارب.
هيفا: اميين يارب.
وسكرت ونزلت تحت هيفا(ام محمد) تقول لعيالها وابومحمد عن الخطوبه.
...............
ومرت الايام مع حوسه ومشاوير الخطوبه.
............
يوم الاربعا الصباح
بالمستشفى.
كانت بشاير مع عمار مساعده.
وكلعاده نفس كل يوم مايخليها حتى تقعد ترتاح من شغل لشغل.
عمار كان قاعد بمكتبه عالجوال وبشاير قدامه ترتب اوراق له.
دق تلفون مكتبه.
عمار: الو... طيب طيب يلاجاي .......
بشاير كانت تطالعه.
عمار وهو يقوم: يلا بسرعه حاله جايه بالاسعاف طوارئ.
وقام بسرعه وراحت وياه.
......
( بالطوارئ).
عمار وهو يسحب السرير ويا ولد الاسعاف.
ولد الاسعاف: شاب بالعشرين انقلب من الدباب ونبضات قلبه بطيئه وضغطه نازل.
عمار بسرعه ركض فيه ودخله غرفه الطوارئ وبشاير كانت تساعده وفجاء.
طووووووووووط ( وقف قلبه)<<< الجهاز.
عمار بصراخ: بسررعه جهزو جهاز الصدمات.
بشاير بسرعه جهزته وعطته.
عمار: 200
ونفس الشي لاحركه.
عمار بصراخ: حطي 300
وبرضو نفس الشي.
عمار: 350
وبرضو نفس الشي
بشاير: يمكن يحتاج تدليك لعضلات القلب.
عمار بعصبيه وصراخ: تعالي علميني شغلي بعد حطي 350 مرا ثانيه.
ونفس الشي لا حركه .
بشاير بعدته بقوم وصارت تسوي تدليك لعضلات القلب وتحاول تسوي كل شوي انعاش رئوي.
عمار يبعدها: خلاص مات وقت الوفاه 9 ونص صباحا.
بشاير توخره عنه : مامات ومسكت جهاز الصدمات وحطته على 350 وسوت ونفس الشي كان ولاحركه.
عمار: خلااص مات.
بشاير عطته نظره وطنشته وحطت مرا ثانيه 350 وصقعته.
طن طن طن<<<< صوت نبضات قلبه بالجهاز.
بشاير تنهدت بارتياح وطالعت بعمار: شفت قلت لك ما مات.
عمار نادى ممرضين الطوارئ يقيسون ضغطه ويشيكون عليه وينقلونه .
وبعد ماراحو.
عبدالطيف كان يشوفها وهي تنعشه ويوم شافهم خلصو راح عندهم.
عبدالطيف: يعطيك العافيه وشكرا انتي اليوم انقذتي شخص كان فعليا بالنسبه للكل ميت.
بشاير بابتسامه: يعافيك دكتور والعفو وهذا شغلي و واجبي.
وابتسمت له وراحت دوره المياه فكت الشيله وغسلت وجهها وقعدت تصيح .
رنا ونجود سمعو باللي سوته وراحو يدورونها وعبدالطيف قالهم انها دخلت دوره المياه.
دخلو لقوها تصيح خافو عليها وراحو لها على طول.
رنا ونجود: شفيييج؟
بشاير وهي تمسح دموعها : مافيني شي بس من الفرحه انه سويت شي عظيم زي كذا.
رنا : وي برود اوف يو ( نحن فخورين بك).
نجود تضمها: ياررربي من هالدلوعه وبعدين وياج على أي شي تصيحين ههههههههه
بشاير ابتسمت وفجاءه اختفت الابتسامه لمى تذكرت عمار: وييي نسيت العله بروح اشوفه لا يسويلي سالفه الحين.
رنا ونجود ضحكو عليها.
وبشاير راحت تركض لغرفه عماردخلت عليه الغرفه مالقته موجود قالت بنفسها: شكله راح يصلي الظهر.
بشاير قعدت تكمل ترتيب الاوراق اللي كانت تسويهم ودخل عمار وقامت على طول.
عمار طنشها ودخل قعد ودق على محمد.
اما بشاير انقهرت وبنفسها: مالت عليك جد عله عالاقل اشكرني عاللي سويته مالت عليك بس.
...
عمار: هلا هلا بالمعرس.
محمد: ههههههههه هلافيك
عمار: ناقصك شي تبي شي حق بكره جهزت المهر والشبكه.
محمد: خليت ملاك تتصرف فيهم الحمدالله. يلا عقبالك.
عمار: لاا وين اتزوج خلني كذا احسن.
بشاير وهي تسمعه وبنفسها: مالت عليك منو اللي بتوافق عليك اصلا.
محمد: عجزت خلاص
عمار بغرور: مدري مين اللي عجز الحمدالله للحين بعز شبابي الف وحدا تتمناني لو ااشر تجيني الف بنت.
محمد يضحك على غرور عمه: مالت عليك بس.
بشاير بنفسها: ويييع وييع على شنو مغرور مدري من زينك من حلاتك لو اخر واحد تكون بالدنيا مالتفت لك حتى.
عمار: يلا مين قدك اجازه لين السبت . لو انا بتزوج ماعطاني اخوي اجازه.
بشاير بنفسها: اخوي؟ ليكون الدكتور عبدالرحمن يصير اخوه لا مااصدق فففرق السما عن الارض.
محمد: الناس مقامات . يلا بقوم اودي امي والبنات البحرين. وبمر عالمستشفى اخذ رغود بعد.
عمار: يلا باي.والله يعينك.
.....
سكر وشاف بشاير تطالعه .
عمار: مضيعه شي بوجههي.
بشاير: الدكتور عبدالرحمن اخوك؟؟
عمار:أي
بشاير: يعني الدكتوره رغد تصير اخته.
عمار: بلا غباء أي اكيد دام انه اخوي.
بشاير بوزت : اولا انا موب غبيه ثانيا انا منصدمه انك اخو الدكتور عبدالرحمن صراحه فرررق شاااسع بينك وبينه وهو احسن منك على فكره.
عمار مسك نفسه لايقوم يذبحها وتوه بيرد الا دق الباب وانفتح وكانت رغد.
رغد: السلام عليكم.
عمار وبشاير: وعليكم السلام.
رغد ابتسمت فجاءه وعلاكات استفهام على ابتسامتها .
عمار: يالليل النشبه بكل مكان اطلعلك بالبيت والدوام شتبين.
رغد :مالت عليك موج ايه عشانك جايه عشان المزه اللي هنا.
عمار بضحكه استهزاء: أي مزه تقصدين.
بشاير طالعت فيه وعطته نظره بمعنى تقصدني انا.
رغد طلعت من شنطتها ثلاث بطايق وعطتها بشاير.
رغد: جايه عشان اعطي بيش البطايق حق خطوبه حمود لاتحتك يعني ولفت على بشاير: وانتي اكيد بتجين بكرا وحياكم.
بشاير: اممم ماظن اجي بس ان شاء الله.
رغد: بزعل اذا ماجيتي.
بشاير بمزحه: اخاف اجي ويحسبوني انا العروسه واغطي عليكم. لا امزح ههههههه.
عمار طالع فيها وبضحكه: على شنو تغطين عليهم هو في ملامح اصلا.
رغد: هو جد بتغطين علينا بتغطين بس الشكوى لله يلا سلام وطلعت.
بشاير حاولت قد ماتقدر تتطنش عمار وقعتد تكمل شغلها ومسكت جوالها بتطلع.
عمار: على وين ان شاء الله؟
بشاير: بروح اكلم مكالمه ضروريه. وجات بتفتح الباب.
عمار: انا ماسمحت لج طيب؟
بشاير: و...
الا بفتحه الباب وكانت رحاب.
ودخلت بمكياجها وعطرها اللي اختنقت بشاير منه.
رحاب راحت عند طاوله عمار وبنفس الوقت عمار قال بشاير: تقدرين تروحين خلاص.
بشاير انقهرت وضلت مكانها.
رحاب: دكتور عادي استاذن واطلع بدري اليوم.
عمار بابتسامه: اكيد خذي راحتج.
رحاب بدلع ماصخ: شكرا دكتور وطلعت.
عمار وهو يطالع بشاير وحس فيها انها منقهره ومعصبه: فيه شي؟
بشاير طقت برجلها عالارض بقوه :ولاشي وطلعت.
عمار ضحك عليها.
......
راحت بشاير اقرب غرفه فاضيه ودقت على ابوها.
بعد الرنه الثالثه رد.
بشاير: بابا
يوسف (ابو بشاير) خاف عليها: فيج شي؟
بشاير: وحشتني بس.
يوسف ابتسم: زعلج مرا ثانيه دكتور عمار؟
بشاير وهي بتصيح: تعبت بابا خلاص كريهه.
يوسف : يابنتي معليه عشان تنجحين ويقيمج وتتخرجين هانت.
بشاير: طيب شرايك تمرني مع السواق ونروح نتغدى برا ومنها اشتري لي فستان حق الخطوبه بكرا.
يوسف: ماوراي شي قبل لاتخلصين كلميني عشان امرج.
بشاير بابتسامه: يلا انتبه على نفسك واحبك وجيب ادويتك وياك.
معلومه: سواق بشاير كان مسافر ورجع قبل اربع اياام.
رجعت بشاير غرفه عمار وهي مطنشته.
..............
عند افنان بالكويت شرت الفستان وكان من جسميكو.
وراحت صالون سوت بديكير مناكير وحمام مغربي وماسكات وتنظيف.
وكانت طيارتهم 6 المغرب للدمام.
...............
عند ملاك محيوسه من محل لمحل ومن مكان لين مكان ودانه وياها طبعا.
...........
عند حمد راح البستاني ياخذ الطلبيه اسم افنان ومحمد .
حمد بنفسه: ااخ بس متى اسوي باسمي واسم ملاك.خلينا نخلص من خطوبه محمد وافنان وبقول لامي او لا بكلمها هي اول اعرف رايها يمكن البنت ماتبي واتفشل.
واخذ الصينيه وراح المحل اللي جنبه دوسي واخذ صينيتين كبار وطلع.
..........
الساعه اربع ونص.
بالمستشفى.
بشاير راحت فصخت البالطو ولبست عبايتها وغيرت لون الحجاب لبست حق العبايه. وراحت غرفه عمار مالقته راحت عند الاصنصيل ونزلت.
لقته عند الكافتيريا قاعد يسولف ويضحك مع دكاتره راحت عنده.
بشاير بتردد: اممم دكتور عمار.
عمار بعد عنهم وراح لها : نعم
بشاير: خلص الدوام كنت بقولك انه خلاص بطلع.
ودق جوالها وكان ابوها.
بشاير حطته صامت وكملت: اقدر اطلع؟
عمار يبي يعرف مين دق عليها: انا اصلا بطلع بعد يلا.
مشت قدامه وراحت فتحت الباب من جهه ابوها وباسته وضمته وكل هذا قدام عمار.
سكرت الباب وراحت ركبت الجهه الثانيه.
راحت تغدت وبعدها راحو المول وشرت لها فستان للخطوبه ورجعو البيت ونامت بعد مارسلت لرنا ونجود بقروبهم بالواتس انها شرت فستان ورسلت صوره الفستان للقروب ونامت بعدها.
.............
يوم الخميس
(يوم خطوبه محمد وافنان).
كان كل شي ولا اروع وكانو مسوينه بفندق وكان كل شي ورد جوري احمر وابيض.
بقولكم كل وحدا وشنو لابسه
افنان:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516580613.jpg

بس كان لونه احمر.
............
ملاك لابسه كذا.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516580712.jpg

.........

رغد:

https://up.graaam.com/forums/801913/11516580712.jpg

...........


دانه:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516582285.jpg

............
ورد:
https://up.graaam.com/forums/801913/11516582285.jpg

...........
روز:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516582407.jpg

............
اروى:
https://up.graaam.com/forums/801913/11516582407.jpg

................
هند اخت عبدالمجيد:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516582544.jpg
...............
سحر بنت عم حمد وافنان:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516582684.jpg
..........
بشاير:
https://up.graaam.com/forums/801913/11516582684.jpg

نجود:
https://up.graaam.com/forums/801913/21516582684.jpg
.............
رنا:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516582836.jpeg
...........

ليان وفرح:
https://up.graaam.com/forums/801913/11516582836.jpg
ليان الابيض وفرح التركواز.
...........
ريم:
https://up.graaam.com/forums/801913/01516582963.jpg

...............

بشاير طلعت من الدوام ست المغرب بعد طلعه الروح من عمار طبعا.
الساعه سبع ونص جاه الشيخ وملك عليهم.
عالساعه تسع ونص الكل كان بالفندق واللي ترقص واللي تصور.
بطاوله بشاير.
بشاير تكلم رنا ونجود ومقهوره من عمار وتصرفاته.
بشاير: انا مدري شفيه علي شسويتله مدري يقههر هفف.
رنا تضحك عليها.
نجود: ماعليج منه يالحب.
بشاير تخر برنا: شاللي يضحك الحين؟
رنا: اتخيله زوجج
نجود: تنفعون لبعض هههههههه
بشاير:انقلعو بس.
قامت بشاير ترقص مع رغد .
ودخل بعدها محمد ودخلت افنان ولبسو بعض الدبل ولبسها محمد الشبكه.وشربها ووكلها بعدها قالو عالعشا وقعدو محمد وافنان يصورون.
عالساعه 2 ونص.
بشاير: بنات يلا ادق عالسواق يجي
رنا: ايه خلاص طلول قالي لاتتاخرين.
نجود: بيش بنام عندج انا عشان نروح البحرين بكرا
بشاير: اوكيه.
رنا: سخيفين مالقيتو الا يوم بيجي طلال عندي.
بشاير طنشتها وقامت التواليت اعزكم الله عشان تتصل عالسواق يجي.
بعد ماسكرت قعدت تصور.
الا دخلت حرمه كبيره كان واضح عليها انها كبيره بالسن ماكان يبين عليها مرا
ام ناصرشافت بشاير وعجبتها .
ام ناصر: اقول يابنتي
بشاير لفت عليها وابتسمت: امري ياخاله.
ام ناصر: انتي مخطوبه؟
بشاير حاولت تكتم ضحتها بس ابتسمت: لا يااخاله.
ام ناصر: من بنته؟
بشاير: بنت يوسف الـ....
ام ناصر: ووين امج ماجات وياج؟
بشاير حاولت تخفي حزنها بس ماقدرت: عطتج عمرها .
ام ناصر حزنت عليها: الله يرحمها يابنتي من متى؟
بشاير: من جيت عالدنيا ولدتني وتوفت على طول.
ام ناصر: الله يرحمها يارب انا امج خلاص من اليوم ورايح عطيني رقم جواي شي تبينه بس كلميني.
بشاير ابتسمت وخذت رقمها ودقت عليها وخزنت رقمها بجوال ام ناصر.
جاه السواق وراحو بعد ماسلمو عليهم.
.............
اليوم الثاني يوم الجمعه
راحو البحرين نجود وبشاير.
ورجعو السبت بالليل.
..............
يوم الاحد.
كان فيه بارتي ونجود ورنا استاذنو من عمار .
اما بشاير كانت مالها خلق شي وقلبها يعورها وناغزها انه بيصير شي.
وكانت مع عمار.
وعمار مستغرب من هدوئها وكل مايقولها سوي شي او تعالي تنفذ كلامه بدون ماتناقشه.
ماقدرت زادت نغزات قلبها ودقت على ابوها ومارد.
عالساعه 12 .
بشاير: دكتور عمار.
عمار رفع راسه وكانه انبسط انه سمع صوتها وبدت تكلمه: هلا
بشاير: اقدر استاذن؟
عمار عرف انها بتروح البارتي لانه سمع رنا ونجود يتكلمون: لا
بشاير: بس ضروري لو نص ساعه .
عمار بحده: انا قلت لا صح ؟
بشاير نزلت راسها.
وشوي دخلت رحاب وكلعاده فل ميك اب وعطر .
رحاب بدلع ماصخ: هاااي دكتور عمار.
عمار ابتسم: هلا رحاب تفضلي؟
رحاب: دكتور اقدر استاذن فيه بارتي وابغى اروح له.
عمار بابتسامه : اكيد تقدرين تروحين.
رحاب بدلع: شككرا دكتور يلا باي.
وطلعت.
.........
بشاير عصبت ووصلت حدها وقامت راحت عنده: دكتور شلون تسمح لها وانا ماتسمح لي وانا قلت قبلها واستاذن ضروري مو هي عشان بارتي.
عمار وقف وبحده: اعرفي مع مين تتكلمين وانا حراخلي اللي ابيه يروح .
بشاير دمعت عينها وكانها لقت سبب عشان تصيح ونزلت دموعها: انا ايش سويت لك عشان تعاملني كذا؟؟
عمار فز قلبه مايحب يشوف دموع بنت وضل ساكت مارد عليها وبعد فتره.
عمار: اذا انتهى وقت الدوام الساعه 4 تقدرين تروحين المكان الضروري .
وتركها وطلع.
انتهى الدوام وعلى طول بشاير ركبت سياره السواق وراحت البيت.
اول ماوصلت البيت راحت غرفه ابوها وشاففته طايح بالارض والجوال طايح قريب من يده.
خافت يوم شافت شكله وركضت تشوفه وشافت مافيه نبض حاولت تنعشه مافي نبض نهائي دقت عالاسعاف على طول ودقايق وجاو وشالوه وكانت تصيح وومنهاره وهي تشوفهم يحاولون ومرا هي تحاول وصلو نفس المستشفى ودخلوه عالطوارئ ودقت على رنا ونجود وقالتلهم يجون بسرعه ورسلت لخالها انها تحتاجه بسرعه.
خالها شاف المسج على طول حجز على اول طياره للسعوديه .
رنا ونجود بسرعه راحو لها وخايفين.
بشاير حاولت تدخل بس مارضو بحكم انها تطبق ومنتهي وقت الدوام حقها.
رنا ونجود حاولو يهدونها شوي.
بشاير: قلبي كان حاسب يصير شي حاولت استاذن من العله مارضى بس لل؟؟؟؟؟ رحاب خلاها تطلع عشان بارتي.
ورجعت تصيح.
بهالوقت طلع الدكتور.
الدكتور: انا اسف بس حاولنا ننعش القلب مافيا ستجابه . عظم الله اجركم.
بشاير تسمع كلامه وكانها طعنات بقلبها ورنا ونجود قعدو يصيحون على صديقتهم.
بشاير قعدت بالكراسي الانتظار ووقفت دموعها .
بشاير بهدوء خوف رنا ونجود: ابغى ارجع البيت الحين.
الدكتور بحزن:تقدرون تجون بعد ماتهدئ الاخت عشان الاجرائات.
رنا : شكرا دكتور.
وراحو البيت وبشاير على حالها للحين تطالع الهوى رسميا دخلت بصدمه واكتئاب.
الساعه 12 رن الجرس وكان خالها.
دخل وضمها بقووه.
كمال: كيف حالك؟
) Nasؤ±lsؤ±n(
بشاير ماترد عليها.
رنا: هل تستطيع الذهاب الى المستشفى لانهاء الامور.
)Can you go to the hospital to end things(
كمال: طبعا
(sure)
وطلع راح المستشفى بعد ماوصفو له مكانها وانهى الاجرائات ورجع وقال لرنا ونجود يرجعون خلاص.
بشاير دخلت تتروش وانهارت وهي تتروش وطلعت وشغلت سوره البقره- احمد العجمي ونامت وهي تسمعه .
قعدت الصباح وقت الدوام وطلعت تسوي الفطور وراحت غرفه ابوها تصحيه وقبل لاتفتح الباب.
وتذكرت اللي صار ودمعت عيونها: لا اكيد كنت احلم وبفتح الباب بلقاه ينتظرني بابتسامته.
فتحت الباب مالقت احد لفت لقت كمال قدامها وعرفت انه كل اللي صار صح وراحت تركض وضمته وانهارت.
قررت تروح المستشفى تداوم بس عشان تنتقم من عمار .
بشاير بنفسها وهي تلبس : هو السبب لو خلاني استاذن كان قدرت انقذ بابا.
لبست وطلعت راحت المستشفى ودخلت غرفه عمار وكان يشرب قهوته راحت عنده وعطته كف قوي..
..............
وبكذا ينتهي البارت السادس.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-01-18, 02:39 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت السابع.


قررت تروح المستشفى تداوم بس عشان تنتقم من عمار .
بشاير بنفسها وهي تلبس : هو السبب لو خلاني استاذن كان قدرت انقذ بابا.
لبست وطلعت راحت المستشفى ودخلت غرفه عمار وكان يشرب قهوته راحت عنده وعطته كف قوي..
عمار كان منصدم وباي جراءه تدخل وتعطيه كف ومن بنت بعد.
قام بسرعه ومسكها بقوه من زندها وقال بعصبيه وهو يعض على اسنانه: انتي باي حق داخله كذا وتعطيني كف
بشاير وخرته بقوه وجات بتعطيه كف ثاني الا وقفها كمال خالها.
كمال: ماذا تفعلين؟
)ne yapؤ±yorsun(
بشاير بصراخ: ابتعد كمال
)Uzak dur kamal)
عمار استغرب انها تتكلم تركي ومين هذا اللي ضامها من ورى .
بشاير بصراخ: انه السبب انه السبب وانهارت قعدت تصيح.
)Sebebi bunun nedeni bu.(
لفت على كمال وضمته بقوه وقعدت تصيح وكمال يهديها والكل تجمع من صوت الصراخ ورغد دخلت وشافت بشاير اللي ضامه كمال ورنا ونجود يحاولون يطلعونها من الغرفه.
دخلوها غرفه فاضيه.
رغد وهي تمسك رنا على جمب: رنا شصاير؟ شفيها تصارخ ؟
رنا وهي تصيح بهدوء: ابوها عطاج عمره امس وتوها تنهار اليوم
رغد: بس شدخل عمار بالموضوع؟
رنا: حاطه في بالها ان هو السبب لان امس ماخلاها تستاذن ويوم رجعت البيت لقته طايح وميت.
رغد بحزن وقلبها عورها على بشاير: لاحول ولاقوه الا بالله الله يرحمه يارب وعظم الله اجركم.
رنا بحزن وهي تطالع بصديقتها واختها: امين يارب ويصبرها.
بعد نص ساعه.
طلعو وراحو البيت وعالظهر راحو يصلون عليه ومن بعد الساعه 2 بدو الناس يجون يعزون.
وبشاير رجعت للصدمتها وهدوئها.
.............
في بيت ام ناصر.
المغرب كانو قاعدين رغد وعمار يتقهون ويا امهم.
رغد: يمه تذكرين البنيه الحلوه اللي لابسه ابيض وشعرها اشقر بالخطوبه اللي عجبتج ؟
ام ناصر:اللي كانت ترقص وياج .
رغد: أي يمه اللي عجبج رقصها المصري.
ام ناصر: أي شحلوها خذيت رقمها خوش بنيه والله.
رغد وهي تطالع عمار بنظره: امس توفى ابوها واليوم بروح اعزيها تجين وياي؟
ام ناصر بصدمه وحزن: لاحول ولا قوه الا بالله, الله يرحمه يارب ويصبرها يارب .
رغد بحزن : امين يارب .
عمار طول الوقت كان ساكت وحس بتانيب ضمير.
.......
ملاك وقروبها راحو العزى وبنفس الوقت رغد وام ناصر راحو هناك وشافوهم عند المدخل.
دخلو سلمو عليها وعزوها.
بشاير يوم شافت ام ناصر ضمتها بقوه وقعدت تصيح وهمست باذنها.
بشاير: راح بابا بعد ياخاله صرت وحيده خلاص .
ام ناصر عورها قلبها عليها: الله يصبرج يابنتي الله يصبرج ويرحمهم يارب.
وخلص العزى والكل راح بيته وجاو اهلها من تركيا.
وبعد انتهاء ايام العزى.
جدها: سوف تاتين معنا الى تركيا.
) Bizimle birlikte Türkiye'ye geleceksin(
بشاير لفت عليه: بس انا لدي تطبيق بالمستشفى لكي اتخرج.
)Ama dؤ±إ?arؤ± çؤ±kmam için hastane baإ?vurusu yaptؤ±m(
جدها: نقوم بتحويل الى تركيا.
)Türkiye'ye taإ?ؤ±nؤ±yoruz(
بشاير بياس: تمام
(tamam)
قامت عنهم وراحت تكلم رنا ونجود شبكت مكالمه ثلاثتهم.
بشاير: صار اللي كنت خايفه منه؟
رنا: لاتقولين بتروحين تركيا؟
نجود: والتطبيق؟؟
بشاير: تحويل يقول
رنا بحزن: يعني خلاص مافي حل ثاني؟
بشاير ببرود: لاء
نجود بحزن: طيب حاولي لو تخلصين هالترم وتروحين
بشاير: خلاص هو قرر ومستحيل يتراجع عن كلامه يلا باي اشوفكم بكرا بالمستشفى.
سكرت ونامت على طول.
.............
عند ملاك كانو عندها البنات.
ريم: ياخي كاسره خاطري بشاير الحين شنو وضعها بيكون .
ليان: الله يكون في عونها بس ويصبرها.
فرح: ايه والله اذكر كانت متعلقه بابوها حيل.
دانه: امها متى توفت ؟ انصدمت انه امها تركيه اصلا
ريم: قالتلي نجود توفت من اول ماولدتها.
والا اعرف من زمان ان امها تركيه اجل الشقار والعيون من مين ماخذتهم.
ملاك: جد ماشاءالله شعرها طبيعي احسب صابغته.
فرح: لاواضح انه طبيعي انا اللي صبغه هههههه
دانه: الزبدا يلا شنو تبغون نطلب ماك ولا كنتاكي؟
ريم/ ماك طبعا.
..........
اليوم الثاني.
بشاير قعدت تروشت ولبست ودقت على السواق يفتح السياره.
وراحت المستشفى.
راحت غرفه المدير غرفه عبدالرحمن(ابو ماجد).
ومن اخيس الصدف كان عمار هناك ينتظر اخوه بعد.
بشاير يوم شافته لفت تبي ترجع بس مسكها على طول.
بشاير وخرت يده بقوه وبسرعه: نعم؟ خيير؟
عمار: انا اسف وعظم الله اجرج.
بشاير: اجرنا واجرك. شي ثاني؟
عمار بتردد: اممم ماكنت ادري انج بتروحين البيت كنت احسبج بتروحين البارتي.
بشاير طنشته وبنفس الوقت دخل ابو ماجد.
ابوماجد: السلام عليكم. يالله صباح خير ثنين ينتظروني بغرفتي قبلي .هههه
بشاير ابتسمت.
عمار: شسوي اشتقت لاخوي.
ابو ماجد لف على بشاير: امري يابنتي؟
بشاير مدت له ملف: هذا ملف تحويل من هالمستشفى الى مستشفى بتركيا.
عمار لف عليها وانصدم .
ابوماجد: خير ان شاء الله اليوم اخلص الاوراق .
بشاير: ياليت تستعجل لانه الجمعه بمشي لتركيا.
ابوماجد: ولايهمج ان شاء الله اليوم اخلص كل شي.وبالتوفيق.
بشاير ابتسمت : شكرا ويعطيك العافيه دكتور.
وطلعت وراحت عند الاصنصيل وفتح وتو بيقفل الا عمار يمسكه.
عمار بحده: يعني شنو بتحولين لمستشفى بتركيا.
بشاير ببرود وبملل: لحوول ليكون انت زوجي ولا حبيبي وانا مدري انا حره حولت لمستشفى بتركيا.
عمار قرب منها: موعلى كيفج فاهمه
بشاير: يه زودتها معاي تر اوانا بنقل نهائي لتركيا يعني ماهميتني.
وفتح الاصنصيل وراحت وتركته.
عمار راح غرفته ومن القهر طيح كل اللي فوق طاولته وبنفسه: ليييش لييش ترووح انا الغبي انا الغبي.
بشاير راحت تشوف رنا ونجود وكانو بالكوفي تحت.
بشاير: بتوحشوني تصدقون.
رنا بحزن: بيش لاتقولين كذا تحسسينا ان خلاص ماراح نشوفج.
نجود: بنجيج تركيا كل اجازه وبنغثج
بشاير: ههههههه حياكم
الزبد يلا بروح ارتب اغراضي.
قامت من عندهم وراحت بيتها وبدت ترتب اغراضها وتحط بالشنط.
.............
خلونا نروح عند فراس اللي من زمان عنه.
توه داخل مكتبه وتذكر روان< البنت اللي قضيتها اغتصاب.
معلومه: كتبت اسمها رنا بالغلط ولا هي اسمها روان اصلا.
حاول يتصل عليها وماردت وتذكر قبل كم يوم يوم قالها تجي الشقه لمى طلعت من عنده ومن بعدها مالقى منها حس ولاخبر.
........
روان كانت تصيح بغرفتها ودخل عمها ومعاه العقال.
وبدى يضربها ويمسكها من شعرها: منتي ناويه تقولين اسم الكلب اللي رحتي لشقته قبل كم يوم.
روانن: عمي والله فاهم غلط.
عطاها كف قوي لدرجه طاحت بالارض
عمها: تحسبين اني غبي انا لحقتج وشفتج تدخلين عماره ودخلتي شقه وفتح لج واحد.
سمعيني زين اذا ماقلتي لي مين هذا بروح بنفسي عنده واادبه.
روان مسكت رجول عمها: عمي الله يخليك والله صدقني مابيني وبينه شي هو محامي وماله دخل الولد.
عمها خاف انها راحت عنده عشان تطالب بحقوقها وورثها وضربها مرا ثانيه كف: بععد محامي قومي قومي لبسي عبايتج الله لايبارك فيج.
لبست عبايتها وهي ياله تمشي من الضرب.
وركبها السياره وراحو لشقه فراس .
شقه فراس: هي شقته حق المحاماه.
وصلو للعماره ونزلها وركبو الاصنصيل وراحو لقدام الشقه.
عمها: الله يسود وجهج دقي الجرس.
روان بخوف :عمي صدقني الولد ماله دخل هو محامي وسمعته زينه ومعروف مايحتاج تحطه بموقف زي كذا.
عمها طنشها ودق الجرس وبعد كم مرا فتح وكان ماسك بيتزا بيده بحكم انه وقت ظهر بريك الغدا ومافي احد بالشقه.
فراس عرف روان اللي كانت متنقبه.ولف على عمها ومستغرب شالسالفه.
فراس بابتسامه: امر؟
عمها: مسوي انك ماتعرف هذي الـ؟؟؟؟؟؟؟
فراس فتح عيونه وعرف انه درى انها مغتصبه.
فراس: تفضل حياك انا المحامي فراس الـ....
عمها: مالت عليك وعلى المحاماه اللي مفتخر فيها.
روان وهي تتجرا عمها: عمي الله يخليك قلت لك الولد ماله دخل وهو محامي وانا جيته بستشيره بشي بس.
عمها وخرها بقوه لدرجه صقعت بالجدار وتعورت.
فراس عصب : لو سمحت ياعم تفضل داخل وان اماني فاهم شي للحين.
مسك روان ودخلها بقوه وقعدو بالانتظار.
عمها: تملك عليها وتتزوجها.
فراس: نعم وليش ان شاء الله اتزوجها شنو شايفني؟
روان: عمي اقولك والله مابيني وبينه شي.
عمها: انا شفتها تطلع الصباح وتجي عندك وانت فتحت لها بتكذبني يعني, اسمعني زين اذا ماتزوجتها بيني وبينك الشرطه.
فراس عصب وقام: بعد جاي مكتبي وتهددني اللي تبيه مستحيل يصير.
روان حز بخاطرها هالشي مهما كان انه احد يرفضها كزواج حتى لو عارف انها مغتصبه شي يحز بالخاطر.
وقفت وبنبره مخنوقه: عمي فشلتني انت وطيحتي وجههي قدام الرجال.
ومشت تطلع.
عمها لفراس: انتظر الشرطه تجي تاخذك بتهمه انك مغتصبها .
فراس فتح عيونه وجاه يسمكه من ثوبه: يعني انت عارف انه ولدك الخسيس مغتصبها وجاي تتبلى علي؟؟
عمها وهو ينزل يد فراس عنه : انا قلتلك اللي عندي وعنوان بيتي برسله لك من جوال الزفت ذيك عشان تملكون ووديتها انا تسوي تحاليل زواج بس انت سو وتعال مع الشيخ عشان تملك عليها.
وطلع بسرعه .
فراس حط يده على راسه وقعد : لالالا مستحيل فيه ناس كذا. باع بنت اخوه بريال.
راح مكتبه ودق على محمد ومارد محمد.
محمد كان تو مخلص من عمليه جراحه وتو دااخل غرفته مسك الجوال وشاف جواله فراس داق عليه اكثر من مرا.
دق عليه.
فراس على طول رد.
فراس: الو محمد وينك فاضي؟
محمد: بسم الله شوي شوي علي توني طالع من عمليه وتقريبا فاضي لي الساعه 2 .
فراس: حلو تعال ستاربكس الواجهه اجل .
محمد بشك: فيه شي صاير؟
فراس: تعال هناك واقولك كل شي.
سكرو وكل واحد طلع متوجهه على ستاربكس الواجهه
.............

عند ملاك وقروبها بالمحاضره.
ملاك بطفش: اووف بنات شرايكم نسحب على اخر محاضره ونطلع نتغدى.
ريم: قدام ماعندي مانع.
فرح وليان: لالا مانبي نسحب
دانه: وانا مالي خلق.
ملاك: مالت مسوين دوافير اجل انا وريم بنسحب ونطلع.
فرح وليان ودانه: كيفكم. بالطقاق.
.................
فراس شاف محمد وقاله كل شي.
محمد: طيب تتوقع متفقين من زمان.
فراس بشك: مدري بس ماظن لا
دقايق وجاته رسال عنوان البيت. وتحتها:
(تعرف اذا ماجيت باقرب وقت شنو بيصير طبعا )
فراس بقهر وعصبيه ويوري محمد الرساله.
فراس: شوف شوف الخسيس شنو راسل لي.
محمد: اهدي اهدي بس تدري الضحيه البنت المسكينه اخذها واكسب فيها اجر.
فراس بعصبيه: هي ملابس اخذها وبس هذا زواج.
واذا درو شنو بيسون بيقلبون الدنيا فوق راسي.
محمد: بسيطه خذلك شقه وخلها فيها .
فراس بحيره: مدري مدري خلني كم يوم افكر.
محمد بضحكه: بعدين ابو نسب يعصب ههههههه
فراس : اسكت لا بالكوفي.
محمد: قوم قوم تعال المستشفى نسويلك تحاليل زواج واخليهم يخلصونها اليوم بس عطني رقم احوال زوجه اخوي وضحك.
فراس: وقسم الله اذا ماسكت بيجيك شي.
محمد بضحكه : طيب يلا نقوم والحقني بسيارتك.
فراس باستسلام: ياله ونشوف اخرتها.
قامو وراحو المستشفى وسوو التحاليل.
...........
ورسل مسج للجوال حق روان انه يحول له رقم احوالها عشان نتايج تحليل الزواج.
............

خلونا نروح بعيد عن ارض المملكه شوي.
( بريطانيا)
عبدالعزيز صحى من النوم وشاف الساعه تسع الصباح فز من النوم بسرعه وكان عنده تسليم الساعه 10.
قام تروش ولبس وطلع راح اخذ له كوفي وساندويش وفطر بالطريق.
شغل فيروز – انا لحبيبي وحبيبي ألي.
وجلس يغني.
وصل وشاف اخوياه وراح لهم.
عبدالعزيز: السلام.
العيال: وعليكم السلام.
عبدالعزيز: يلا باقي ربع ساعه عالكلاس تعالو ندخل.
واحد من العيال: تصدقون زهقت ابي ارجع السعوديه خلاص.
واحد ثاني كويتي: ايه والله حييل اشتقت للكويت.
عبدالعزيز: يلا هانت كلها كم شهر ونتخرج ونرجع.
الكويتي: ان شاء الله .
...............
عند حمد كان قاعد مع عمار وعمار يعلمه القصص اللي صارت له مع مرضى القلب.
حمد يطالع بعمار: مافكرت تتزوج؟
عمار استغرب من شطحته: هههههه لا مابي وتذكر بشاير شكثر اشتاق لها واشتاق انه يامرها ويرفع ضغطها ويعصبها.
حمد : ياههو وين سرحت شكله عند الحب.
عمار: لا مو حب بس احب ارفع ضغطها واعصبها احب اتحكم فيها.
حمد بابتسامه: ايه هذا بدايه الحب المجنون وضحك .
عمار: تتطنز حضرتك قوم قوم روح مكتبك ياله.
حمد وهو يقوم يلا بقوم.
حمد طلع وبنفسه: ااخ اشتقتلج ياملاك.
وتذكر بالخطوبه يوم شافها بغرفه افنان وهي تصوروياها.
كان داخل عشان يقول لافنان عن الزفه وشاف ملاك.
انهبل عليها.
حمد بنفسه: متى تكونين لي بس متى؟؟
.............
اليوم الثاني يوم الخميس.
الساعه ست المغرب
نجود ورنا سوو حفله عشان توديع بشاير بس ماكان فيه دي جي عشان بشاير. وقالو للبنات يجون.
بشاير اول مادخل بيت نجود راحت المجلس واستغربت ظلام جات بتفتح النور .
: سبرررررررايز.
بشاير اخترعت وبنفس الوقت فرحت يوم شافت الكل.
وصارو يسلمون عليها .
بشاير كانت لابسه ترنق من جوسي رمادي.
والكل كان لابس عادي ليقن وبلوفر .
محد كان يبي يكشخ عشان مشاعر بشاير.
قعدو يسولفون شوي ويوزعون القهوه والحلى
بشاير قامت وقالت لنجود: بروح غرفتج شوي.
نجود: فدوه الغرفه وصاحبتها.
بشاير ابتسمت وباستها.وراحت.
رقت فوق الغرفه وقعدت عالتسريحه وشافت شكلها الذبلان والهالات السودا.
بشاير بنفسها: لا هذي مو انا بشاير اللي اعرفها مهما كانت حزينه ماتهمل نفسها واللي تحت مالهم دخل مايكشخون ولا ينبسطون عشاني حزينه.
وفتحت درج المكياج حق نجود اللي ساحبه عليه ماتحط الا بالمناسبات وساعات بشاير تمكيجها بعد.
حطت كونسيلر تحت عينها واي شدو بني وماسكرا وروج لحمي وبلاشر وردي.
مكياج ناعم بس برز ملامحها اكثر.
تعطرت وتو بتفتح الباب الا انفتح وكان اخو نجود الكبير.
انصدم يوم شافها .
فيصل: بشاير؟
بشاير ابتسمت له.
فيصل انصدم من ردة فعلها العاده تحط حجابها على طول او تسكر الباب.
فيصل نزل راسه: عظم الله اجرج.
بشاير: اجرنا واجرك.ممكن الحين تروح عشان امر.
فيصل حس على نفسه وراح غرفته على طول اما بشاير نزلت لهم وانصدمو وانبسطو بنفس الوقت انها حطت شي بوججها.
بشاير بابتسامه: شفيكم كانكم تشوفوني اول مرا احط روج وبلاشر وضحكت.
......
عند فيصل.
: اااخ لو تعرفين شكثر احبج يابشاير الله يكتبج من نصيبي بس.
..............
عدى اليوم وجاه يوم الجمعه.
بشاير وهي تلبس عبايتها خذت لفه على البيت وبنفسها:
بشاير بحزن : ااخ بشتاق لك وبشتاق للسعوديه.
طلعت والكل كان يستناها وبنص الطريق صورت سيلفي وهي مبتسمه وكتبت(راح اشتاق لكم احبكم) ورسلته بقروب السناب هي ونجود ورنا وملاك وقروبها ورغد.
وبعد دقايق
رنا صحت من النوم وشافت الصوره ودقت على طول وردت بشاير بسرعه.
رنا: يعني اصحى من النوم القى هالصوره حرام عليج وقعدت تصيح.
بشاير بخنقه: لاتصيحين ابيج مبتسمه دايما انتو خواتي مو صديقاتي .
رنا وهي للحين تصيح: اول ماتجي اجازه نصف الفصل بجيج .
بشاير بابتسامه وبمزح عشان تطلع رنا من جوها: يلا حياج ويمكن تجين على زواجي بعد من واحد تركي مز .
رنا: هههههههه افا لا ماتسوينها من يومج تبين تاخذين سعودي.
بشاير: ماتدرين يمكن احب واحد تركي. الزبدا وصلت المطار يلا سلميليلي عالبنات.
رنا بحزن: استودعتج بالله كلمينا اذا وصلتي كلمينا .
بشاير: ابشري بصور لكم كل شي وارسله بالقروب. احبج.
رنا: وااناااا امووووت فيييج انتبهي على نفسج امانه.
بشاير بابتسامه: ابشري وانتي بعد.
وسكرت منها.
بعد صلاه الجمعه الكل بدى يتجمع فبيت ابو ناصر.
ملاك تكلم دانه ورغد: شفتو صوره بشاير.
دانه: اييه كيووت والله هالبنت.
عمار كان جنبهم وفز قلبه لمى جابو اسمها,ولفت عليهم.
رغد حست عليه وقالت متعمده.
رغد: شفتو يوم كتبت بالقروب انها بتتزوج تركي .
دانه: عاد لو تتزوج تركي ومز اوووف يالانتاج بيصير.
ملاك|: تشييز كيك. تدرون ريم خاقه عليها وتبي تخاويها بس بشاير ماتحب هالسوالف .
رغد وهي متعمده عشان عمار: قالتي لي نجود اخوها يمووت عليها ويبي يتزوجها اول ماتتخرج .
عمار مسك نفسه لايقوم يدوس فبطنها.وقام.
ملاك: افا يالحب على وين؟
عمار بنرفزه: بروح انسدح بغرفتي اذا الكل جاه وجاه وقت الغدى ناوني.
وراح بدون ماينتظر رد احد.
ملاك: ويهش فيه هذا؟
رغد: اشك انه يحب بشاير.
دانه: شججاابها له؟
رغد: يااغبياء كانت تطبقق بالمستشفى وهو اللي ماسك طلاب التطبيق.
ملاك: وايش دراج انه يحبها.
رغد: توامي واعرفه اذا حب يتحكم باللي يحبه تذكرون يوم حب هذيك اللي بلندن يوم رحنا كيف كان يتحكم فيه ويعصبها.
ملاك: والله يمكن ليش لاء.
.........
(تركيا)
توه الطياره تنزل وركبو السياره على طول.
جدها خل السواق والرجال اللي وياه يخلصون الاجرائات ويجيبون الاغراض وهم راحو البيت.
جدها ماعنده الا ام بشاير وولدين واحد اسمه دينيز ومتزوج عنده ولد وبنت .و كمال وهو رجل اعمال معروف بتركيا وعنده شركات وفنادق .
وصلو البيت وكانت كبير قصر ويطل عالبحر.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516707893.jpg
..........
شافت المدخل وكان كبير وانارات.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516708564.png
كان باستقبالها خمس خدم فتحو لها الباب.
وكان البيت من داخل اكبر من برا.
https://up.graaam.com/forums/801913/11516708564.jpg

دخلت بشاير ودلتها عالخدامه على غرفتها وكانت بالدور الثالث.
عرفت انها كانت غرفه امها.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516708290.jpg

فصخت عبايتها وهي لابسه ترنق وطلعت تشوف البيت.
دخل الغرفه اللي جنبها وكانت غرفه جيم كبيره.
https://up.graaam.com/forums/801913/11516708290.jpg
مسكت جواله وصورتها ورسلتها للقروب وكتبت
( رنا شوفي غرفه جيم وحطت ضحكه)
نزلت عالدرج ولقت بالدور الثالني صاله كبيره.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516708677.jpg

لقت باب جنب الدريشه مفتوح فتحته وبدت تنزل طلع مطل عالحوش.
وعلى مسبح.
https://up.graaam.com/forums/801913/11516708677.jpg
كان كذا شكل مسبح خارجي.
https://up.graaam.com/forums/801913/11516709015.jpg

مشت شويه ولقت مبنى فتحت الباب ولقت مسبح كبير.
https://up.graaam.com/forums/801913/01516709015.jpg

طول هالوقت كانت تمشي وتصور وترسل للقروب.
طلعت ودخلت البيت ولقت وحدا من الخدم جايه ومعاها هواوي فيه نت مفتوح وجوال جديد فيه شريحه تركيه.
بشاير بابتسامه: شكرا.
)teإ?ekkür ederim(
الخدامه ابتسمت: العفو
)أœzgünüm(
فتحت الهواوي وشبكت الرقم السري عاالجوال و رسلت السنابات وكتبت لهم انها بتنام تعبانه.
..............
وبكذا ينتهى البارت السابع.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-01-18, 06:51 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت الثامن.

طول هالوقت كانت تمشي وتصور وترسل للقروب.
طلعت ودخلت البيت ولقت وحدا من الخدم جايه ومعاها هواوي فيه نت مفتوح وجوال جديد فيه شريحه تركيه.
بشاير بابتسامه: شكرا.
)teإ?ekkür ederim(
الخدامه ابتسمت: العفو
)أœzgünüm(
فتحت الهواوي وشبكت الرقم السري عاالجوال و رسلت السنابات وكتبت لهم انها بتنام تعبانه.

اول مادخلت الغرفه راحت تفك الشنط تاخذ لها لبس عشان تتروش انتبهت بلوحه كبيره عالجنب وكانت صوره امها دمعت عيونها ولاول مرا بشاير تشوف امها كانت شقرا وعيونها خضرا على ازرق لون البحر وكانت نفس جسم بشاير وكانت بيضا عكس بشاير اللي لونها برونزي شوي. خذت قميص قصير فيه رسمه ميني ماوس ودخلت تتروش وبعدها صلت المغرب والعشا ونامت.
......
وبالسعوديه ماكان فيه احداث مهمه.
......
اليوم الثاني يوم السبت ليله النيويير(راس السنه) بدايه 2017
العيال راحو دبي وهم
(حمد ومحمد وعمار وفراس وماجد وعبدالله وعبدالمجيد وخالد وعلي اخو خالد)
طبعا فراس قافله وياه من موضوع روان بس محمد قنعه.
اماا البنات قروو يتجمعون كلهم فبيت ملاك كانت مسويه بارتي عشان يحتفلون ب راس السنه.

....
الساعه 11 الظهر
نجود كانت رايحه عند رنا وكانو يكلمون بشاير لاين فيديو.
وبشاير توريهم غرفتها وصوره امها .
رنا بحزن: بيش بكرا البيرثدي حقج .
نجود: اول مرا تكونين بعيده عننا وتحتفلين فيه بدونا.
بشاير: هذا اذا احتفلت فيه مستحيل احتفل فيه بابا ماصارله اسبوع من توفى الله يرحمه تبغوني احتفل بعيدميلادي من سابع المستحيلات طبعا.
نجود ورنا: الله يرحمه يارب.
بشاير : امين. الزبد ايلا بنزل تحت تو نادوني عشان وقت الفطور.
سكرت منهم وشافت شكلها بالمرايه كانت لابسه ليقن وبلفور اسود وشوز رياضه وشعرها رافعته ذيل حصان.
نزلت تحت غرفه الطعام. وماكان فيه الاكمال وخالها الكبير وزوجته سلمت عليهم وقعدت.
https://www11.0zz0.com/2018/01/26/05/657728990.jpg
( بترجم الكلام التركي بالعربي ماراح اكتبه بالتركي يعني).
بشاير كانت متوتره شوي مو متعوده على اشياء رسميه زي كذا.
شوي الا تدخل وحدا بمرح وتبوسهم وتسلم عليها وتقعد جنب بشاير.
ملك(بالتركي): سلام انا ملك بنت خالك اهلا وسهلا بيننا.
بشاير بابتسامه(بالتركي): اهلا وسهلا بك . انا بشاير.
ملك بحزن(بالتركي): لقد حزنت كثيرا على وفاة والدك البقاء لله.
بشاير(بالتركي): شكرا لك.
جاو جدتها وجدها وقعدو ودخل اخو ملك وسلم وقعد قدام بشاير.
طالع ببشاير وقال (بالتركي):مرحبا انا هاكان .
بشايربحيا وبابتسامه(بالتركي): مرحبا انا بشاير.
هاكان(بالتركي): لقد سمعت انك سوف تكملين التطبيق هنا في تركيا ولحسن الحظ انه في نفس المستشفى التي اعمل لديها فانا جراح اعصاب.
بشاير(بالتركي):نعم سوف اتخرج واكون ممرضه باذن الله, ولحسن حظي سوف تكون معي بالمستشفى
خلصو فطور وقامو قعدو بالصاله والخدم يجيبون الشاي والقهوه التركيه.
هاكان: سوف تبدئين غدا, إذا وسوف تاتين معي يوميا لين ماتطلعين رخصه للقياده .
بشاير: حسنا لاامانع .
ملك لبشاير: اللليه راس السنه هل تريدين ان تاتين معي للاحتفال؟
بشاير: لااستطيع فاابي لم يكمل اسبوع .
ملك مسكت يدها: الحزن ليس بالشكل ولا بعدم الاحتفال واكممال الحياه الطبيعيه الحزن بالقلب .
هاكان: وسوف يحزن والدك كثيرا عندما يراك هكذا
بشاير بابتسامه : غدا ايضا يوم مولدي.
ملك: صحيح اذا هيا بدون اعتراض هيا بنا نذهب الى الصالون للتجهز لليوم.
بشاير بابتسامه: حسنا سوف احضر حقيبتي .
راحت بشاير وهي رايحه غرفتها رسلت بقروبها هي و رنا ونجود.
بشاير: بنات بيغصبوني احتفل باليوم غصب.
نجود: اجل لاتصورين ولاتبينين لاحد.
رنا: صح لاتبينين لاحد انج احتفلتي وكذا.
بشاير: يعني عادي؟
رنا: حبي بيش انبسطي صديقيني عمي بينسبط لمى يشوفج مبسوطه.
نجود: صح كلام رنا واحنا بعد بنروح بيت ملاك اليوم مسويه حق النيويير بارتي.
بشاير: زين كويس انبسطو ويلا اجل صورو لي كل شي وانا بصور وارسل لكم بقروبنا الخاص بالسناب.
نجود: عادي رسليه للي فيه ملاك وقروبها.
بشاير: اممم اشوف.
حطت جوالها بالشنطه والهواوي وجوالها الثاني ولبست بالطو وسكارف ونزلت.
.....................
بالسعوديه
وتحديدا عند روان.
كانت تلملم اغراضها بالشنط لان بكرا خلاص ملكتها وبياخذها فراس .
روان وهي تبكي وبنفسها: وينكم ماما وبابا تشوفون اللي انا فيه وصارت تشوف جسمها اللي تشوهه من الضرب وطلعت من كيسه الصيدليه اللي جابتها بنت عمها لها عشان تخفف من اثار الضرب.
.................
بدبي.
الساعه 2 ونص العصر
كانو بدبي مول وكانو يتغدون وكل واحد توزع اللي يتسوق واللي يشيش بالمقاهي اللي برا واللي دخل سينما.
...............
عند السينما.
مرام تكلم صديقتها روئ: يابنت انا ابي اكشن مابي رومانسي.
روئ: يووه يعني شفيها لو دخلنا رومانسي.
مرام:انا عن نفسي بدخل اكشن وبروح احجز لي ولج غصب عنج.
ولفت وجات بترو حالا تصقع بواحد.
مرام بعصبيه: وجع ماتشوف اعممى.
ماجد رفع راسه كان ماسك جواله وبكل برود : ايه اعمى . شي طبيعي لمى اشوف وجهه زي وجههج بصير اعمى لوعه وخري عني يلا.
مرام بعصبيه: حاصلك اصلا مريض انقلع عن وجههي.
ماجد: روحي مسحي كيلو المكياج اللي حاطته ولبسي عدل بعدين تعالي تكلمي هه وراح وطنشها.
مرام بعصبيه: مرييض.
وراحت تحجز.
مرام كانت لابسه ترنق بس كان ماسك على جسمها وشعرها مفتوح وكاريه اسود وحاطه فل ميك اب.
.....
عند ماجد وعبدالله.
عبدالله: كان لازم تعطيها وجهه كان خليتها وطنشتها.
ماجد: مع نفسها بس مزه بنت الكلب والله عليها جسم .
عبدالله: ياخي اعقل اعقل مالت عليك يلا نختار فلم.
ومن حسن الحظ اختارو فلم اكشن ونفس الفلم اللي مرام وروئ صديقتها بيدخلونه.
كان باقي ربع ساعه ويبدا الفلم بدخلو على طول.
مرام وروئ كانو داخلين من زمان ومرام كانت تصور سيلفي سناب .
دخلو ماجد وعبدالله صاله السينما .
عبدالله انتبهه لها.
عبدالله : شوف شوف حبيبتك هنا هههههه
ماجد لف مكان مايشوف عبدالله: يارب يكون جنبهم بعد مكانا هههههههههه
عبدالله :صبر بشوف البطايق وين مكاننا.
وكانو قدامهم.
بس مرام ماانتبهت لهم كانت لاهيه بالتصوير.
وبدا الفلم.
مرام: واااي اموووت بهالممثل.
روئ وهي تسسلك لها: اممم ايه ايه.
لف عليها ماجد وحب يجننها: والله انا اللي اموت عليج.
مرام بس شافته : عمى بعينك بكل مكان لاحقني.
ماجد: لاتصدقين نفسج بس .ولف عنها
مرام انقهرت دينها ودين احط يطنشها ويقلل من جمالها او شخصيتها.
...............
(بتركيا)
ملك مشت بشاير بشوارع تركيا وودتها اماكن سياحيه يوم صار وقت مغرب راحو الصالون .
ملك: مارايك تصبغين شعرك كتغير وستايل جديد؟
بشاير: اممم لا لا احب ان اصبغ او اقص شعري.
ملك: اممم حسنا ولفت على اللي بيسوي شعرها: اريد ويفي وايضا اريد مكياج صارخ يبرز ملامحي.
المصفف: لاداعي لكي تخبريني ملك.
بشاير لفت لها: دعيني اضع لكي الميك اب.
ملك: هل تعرفين؟
بشاير: طبعا
ملك : حسنا اذا سوف نفعل فقط شعرنا ونذهب الى المنزل , اوه صحيح هل لديك لبس لكي تلبسينه الليله؟
بشاير: حسنا لامانع لدي .ونعم لدي فستان سوف البسه.
ملك: جميل
.................

خلصو ورجعو البيت بشاير مكيجت ملك وقالتلها بتروح تتمكيج وتلبس .

دخلت الغرفه ولقت كل اغراضها اللي بالشنط مرتبه وولقت البوم فوق السرير راحت تشوف وكان صور امها من وهي صغيره لين وهي حامل فيها قلبها عورها بكل صوره تشوف امها وابوها ويابعض.
بشاير بنفسها: انا السبب اللي خليتج تموتين لو ماجبتيني ماكان متي.
وصلت عند اخر صوره وكانت صوره ابوها وهو ماسك بطن امها وكان واضح انها على وشك ولاده.
مسكت الالبوم وضمته على صدرها بقوه وبكتت وصارخت طلعت شوقها لابوها.
(عندما يرحل لك غالي لا تخيب ظنه بك بل اصنع له دعوات تحميه وتبقيه سعيدا)
(الله يرحم بابا وجميع موتانا وموتى المسلمين يارب).
نامت وهي تصيح بددون ماتحس دخلت ملك وشافتها نايمه ماحبت تزعجها خاصا لمى شافتها حاضنه الالبوم.
سكرت الانوار وطلعت تقابل اصحابها.
...

بالسعوديه
الساعه 8 ونص الكل عند ملاك.
وبدو يرقصون ويصورون ويسولفون.

......
بالسياره.
طارق: منول دقي على هند يلا تنزل قوليلها باللفه حقت البيت.
منال: اوكيه بقولها لاني اكلمها بالواتس اصلا.
قالتلها وهند بسرعه لبست نقابها ونزلت.
هند: السلام عليكم.
طارق ومنال: وعليكم السلام.
هند: اخبارك طروق؟
طارق: حمدالله وانتي؟
هند: عال العال.
منال: نامي اليوم عندي دام مجيد بيرجع بكرا.
هند: اممم مدري بس ماظن لانه بيرجع الفجر.
طارق: عادي طيب. هو بيوصل بينام على طول وبيصحى يروح الدوام بكرا نطلع نفطر وارجعج.
هند: اممم اوكيه خلاص اوكيه.
شوي الا وصللو ونزلو.
سلمو على ملاك.
هند: ملاك حبي ابغى صمغ رموش عندج؟
ملاك بصراخ مع صوت ازعاج البنات وصوت الاغاني : اكيد روحي غرفتي فوق اول ماترقين الدرج ثاني غرفه عاليسار.
هند بابتسامه: اوكيه.
رقت هند فوق وبعد ماوصلت نست ملاك قالتلها أي جهه.
هند بنفسها: يالله يمين ولا يسار قالت شكلها يمين.
وراحت جهه اليمين ودخلت ثاني غرفه.
كان ظلام وفتحت فلاش الجوال تدور مكان النور ولقته وفتحته.
نصدمت هذي غرفه اولاد مو غرفه بنت جات بترجع وتعرقلت بشي وطاحت .
هند: اييي بسم الله بسم الله.
قامت وعرفت انها تقصد جهه اليسار سكرت الانوار وراحت قعدت بكرسي التسريحه.
هند: اخخ ركبتي خليني ادلكها شوي لين ماتخف .
لقت صمغ الرموش قدامها ركبت رموشها وفصخت عبايتها وعلقتها.
وتعطرت.
كانت لابسه.
https://www4.0zz0.com/2018/01/28/14/842446481.jpg
نزلت وراحت لهم .
وبدو استهبال.
...........
عند فوزيه ام حمد كانت رايحه تزور ام احمد زوجها.
بعد ماسالو عن احوال بعض .
ام احمد (الجده): اقول فوزيه.
فوزيه: سمي يمه.
الجده: اول مايرجع حمد خطبي له خلاص
فوزيه: يمه تو الناس خليه اول شي يستقر بوظيفته وبعدها يحلها الف حلال.
الجده بحده: اذا ماخطبتي له انا بخطب له وبحطكم قدام الامر الواقع.
فوزيه وهي عارفه انها تسويها عادي ومتحكمه بكل شي واللي تبيه يصير : ان شاء الله يمه بس يرجع بدور له
الجده: شوفي قدامج سحر.
فوزيه: يمه الله يهديج سحر حسبة اخته.
الجده: بلا اخته بلا خرابيط خلاص سحر انا قلت البنت شزينها,
فوزيه: سحر سحر الله يسهل الامور.
.............
بمى انه جبنا طاري سحر خلينا نروح نشوف وينها وشنو تسوي؟
كانت بالبحرين مع صديقاتها .
نوره: يابنت بس بنقعد وياهم ماراح يخطفونا هم.
وبعدين كلهم اعرفهم انا امان يعني.
سحر: يووه مدري خايفه والله لو صالج درى ذبحني.
نوره وهي تحط الرموش: يووه ماعليج منه بس شدراه يلا يلا بيجي حبيبي الحين .
سحر: يوه نوره ماما خلتني اجي البحرين وياج لانها واثقه فيج والله بيذبحوني لو دري تدري شنو يعني اروح شقه وفيها عيال.
نوره بملل: يووه سحر وبعدين وياج قلتلهج كلهم اعرفهم ومو اول مرا اقعد وياهم ومحد بيعرف يلا لبسي.
سحر لبست عبايتها وتحجبت.
نوره طالعه فيها: بعد بتتحجبين
سحر بنظره: اجل ان شاء الله تبغيني افصخهم لاحبيبتي.
نوره: لحول طيب يلا يلا وصل تحت.
سحر وقفت: اممم هونت ماني رايحه بروح السيتي اتسوق احسن
نوره مسكتها بقوه من يدها ومشتها.
نوره: امشي امشي بس.
ركبو السياره وراحو شقه خويهه بجزيره امواج.
وبنفس الوقت وصل واحد من اخوياهم.
سحر كانت تمشي ومنزله راسها.
صقعت بواحد ورفعت راسها
شافت واحد برونزي ومملوح ويبتسم وهو نفسه اللي وصل وياهم.
الولد وهو يمد يده: السلام .
سحر خزته ومشت عنه وراحت قعدت جنب نوره وصارت تهز رجولها بتوتر.
الولد طنشها وماكان فيه مكان غير بالكنبه اللي قدامها راح وقعد .
وقعد يسولف ويضحك ويطقطق ويمزح.
قام بيسوي له راس شيشه.
الولد: فيه احد يبي اسويله راس شيشه وياي؟
الكل قال لا محد يبي لف على سحر.
ونغزها من خصرها.
سحر انصدمت وشهقت قامت وعطته كف وطلعت البلكونه.
الولد قعد منصدم .
نوره: طارق شسويت للبنت كفايه جايه وياي غصب.
طارق: ماسويت شي بس قلت امزح وياها شفتها متوتره وقاعده بحجابها قلت يمكن تبي تفك شوي.
نوره قامت تشوفها.
سحر لفت عليها: سمعي الحين الحين نطلع انا موب متعوده كذا.
نوره: بس مسكين فجعتي الولد عالكف ههههههههه
سحر : احسن يستاهل .
نوره بخبث: تبغين نروح.
سحر: ايه ياله.
نوره : صبرصبر روحي تاسفي منه اول.
سحر: يخخخخخسي
نوره: اجل انلطعي لين الفجر ونرجع.
سحر: الفجر انتي شفيج نسيتي بكرا دووامات.
نوره: لامانسيت بس عادي.
سحر: لالا مو عادي ساعتين بالكثير ونرجع.
نوره: اوف طيب طيب. بس يلا روحي للولد اتوقع راح المطبخ يسوي الراس.
سحر: اوف طيب.
دخلو داخل نوره راحت قعدت ومسكت الشيشه وصارت الشيشه.
..............
مداخله بسيطه: لمز اكتب انهم يدخنون او يشيشون وقعده زي كذا طبعا هذا شي حرام وموب كويس ومن ورا اهلهم طبعا.
..........
راحت سحر المطبخ وهي موب طايقه اللي تسويه.
سحر:احم احم
طارق لف عليها ورجع يسوي راس الشيشه.
سحر بنفسه: وجع يطنش بعد.
سحر: احم
طارق نفس الشي لف عليها شوي ورجع .
سحر بعصبيه: يالليل مع نفسك لي ساعه اقول احم ومطنش.
طارق ضحك: ههههههه طيب وانا الف يعني شتبين لازم ارد يعني
وبابتسامه خققت سحر: امري حبيبتي بغيتي شي.
سحر دق قلبها على ابتسامته وكلمه حبيبته ووجها قلب احمر.
سحر: حبتك القراده. جايه اتاسف عالكف.
طارق بضحكه: أي كف قصدج اللي مساعه امانه تسمينه كف هههههه روحي روحي الله يصلحج.
سحر انقهرت من اسلوبه وطلعت وبداخلها ودها تذبحه.
سحر بنفسها: وجعع مالت عليه .
........
معلومه: طارق هو نفسه اخو منال ولد عم هند وعبدالمجيد يوم وصلهم بيت ملاك على طول راح البحرين.
..............

بدبي.
راحو كلهم تجمعو عند برج خليفه النافوره وبدو يحتفلون .
جات الساعه 12 والكل تمنى تكون سنه 2017 سنه سعيده عالكل.
.............
بتركيا.
جد بشاير دخل عليها لقاها نايمه باسها وغطاها وحط هدايا كثير بين الكنبتين وطلع .
للتذكير بغرفه بشاير اللي بتركيا

https://up.graaam.com/forums/801913/01516708290.jpg
........
بدبي بعد مااحتفلو وانبسطو راحو الفندق خذو اغراضهم وراحو عالمطار.
ساعه ووصلو وكل واحد راح لبيته.
هند رسلت لعبدالمجيد انها بتنام فبيت عمها وبترجع قبل الظهر عشان تجهز الغدا.
.......
فبيت ابومحمد.
محمد وعبدالله دخلو البيت هادي وظلام.
شافو اثار الحفله اللي كانت مسويتها ملاك راحو المطبخ اكلو شوي من الخرابيط حق الحلفه وكل واحد راح غرفته ينام.
عبدالله دخل غرفته وفتح الانوار وفصخ بلوزته ودخل يتروش عشان يوخر تعب اليوم.
بعد ماخلص طلع وكان ينشف شعره انتبه بشي يلمع تحت بزاويه السرير نزل خذاه وشاف سلسال ذهب باسم هند.
عبدالله بنفسه: شنو جيب هالسلسال يمكن حق وحدا من صديقات ملاك بكرا اعطيها اياه.
حطاه فوق الطاوله وسكر الانوار وناام بسباات.
وهذا كان نهايه البارت.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-02-18, 02:46 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(لم اقع في حبك. بل وقع العالم من عيني حين احببتك)

البارت التاسع


صباح يوم الاحد
لاشي جديد الكل صحى وراح على دوامه روتين كل يوم دوام.
.............
خلوونا نروح بعيد شوي عن السعوديه.
تركيا.
بشاير قامت من الفجر صلت الفجر وراحت تتمرن وبعدها تروشت ولبست عشان اول يوم لها تطبيق بتركيا وتذكرت اول يوم جات تطبق فيه بالسعوديه دمعت عيونها بحزن .
بشاير وهي تمسح دموعها: لالا يابشاير انتي اقوى من كذا خلاص لازم اصير قويه لازم اتخرج خلاص واقدر اتعمد على نفسي بعدها ارجع استقر بالسعوديه.
خذت البالطو واالسكارف وشنطتها ونزلت.
كانو يستنونها عالفطور .
سلمت وقعدت.
بشاير بالتركي: صباح الخير.
الكل: صباح النور.
هاكان: هل انتي جاهزه؟
بشاير بالتركي: نعم نعم .
ملك بالتركي: بالتوفيق ياروحي.
وقامت.
ملك: سوف اذهب لقد تاخرت مع السلامه.
الكل: مع السلامه.
خالها دينيز: ابنتي اذا تريدين أي شي فانا هنا فقط اخبريني.
بشاير بابتسامه: ان شاء الله.
كمال: سوف ااتي اليك بوقت الغداء لكي نتغدا جميعا في مطعم الفندق الذي تعمل لديه ملك.
بشاير: تمام
هاكان قام: هيا بشاير لنذهب لكي اعرفك على المستشفى والمدير.
بشاير قامت هيا.
ركبو السياره .
وصورت سناب سيلفي مع هاكان وهي مبتسمه وكتبت بالتركي صباح الخير وحطتها ستوري.
وصلو وبدى يعرفها ويوريها الاقسام ويقولها كل دور شنو قسمه.
وراح وداها عند المدير وخلص امورها وبعدها وداها عن الدكتور المسؤول عن اللي يطبقون وخلاها ممرضه على مرضى الطوارئ.
وبدت تروح على واحد واحد وتشوف شنو مشكلته.

.............
بالسعوديه.
بالمستشفى عند عمار.
قاعد بمكتبه ويشرب قهوته وفباله بشاير.
عمار بنفسه: صح اني كنت قاسي عليها بس حبيتها ايه حبيتها من اول ماجات الطوارئ اول مرا ضعفها وخوفها على ابوها حرك مشاعر بداخلي.
اوووف خليني اقوم اشوف مرضاي احسن.
تو بيطلع الا رحاب تدق الباب.
رحاب بدلع ماصخ : صباح الخير دكتور.
عمار وهو لايعه جبده: نعم؟؟
رحاب: دكتور عادي استاذن؟
عمار بحده وعصبيه: ماتلاحظين كل يوم تستاذنين انتي جايه هنا تطبقين مو تلعبين مدري شلون فلحتي بالسنوات اللي راحت روحي يلا على شغلج ولا اشوفج جايه تطلبين مني تستاذنين.
رحاب انقهرت وطلعت بسرعه.
رحاب: هين هين انا اوريك واعلمك شلون تكلمني كذا.
..............
مرت الساعات وجاه بريك الغدا.
بالسعوديه...
فراس مر محمد المستشفى وطلعو يتغدون.
محمد: مين قده المعرس اليوم بيملج ويدخل على زوجته هههههه.
فراس بضيق: واللي يرحم امك مو وقتك والله وبعدين انا صح بتزوجها بس مو معناتها انها تصير زوجتي.
محمد بضحكه: ايه نشوف اذا عشت وياها كم شهر شنو بتسوي. اذا ماحبيتها وعرفتها عالاهل ماكون محمد ولد ناصر هههههههه.
فراس: اقول بس تجهز بعد المغرب بس برسلك اللوكيشن وتعال.
محمد: طيب وين بتحطها ؟
فراس: خذيت شقه اللي قدام مكتبي.
محمد: اممم زين وبضحكه: منك المال وممنها العيال.
فراس: لحووول وبعدين وياك.
محمد: خلاص خلاص بسكت.
كملو غدا وبعدها فراس وداه المستشفى وراح المحكمه عنده جلسه.
......
بتركيا.
كمال مر بشاير وهاكان المستشفى وراحو الفندق اللي ماسكته ملك تغدو .
كمال وهو يمسك يد بشاير: كيف حالك؟
بشاير بالتركي: الحمدالله.
كمال بالتركي: مرتاحه؟
بشاير بابتسامه:انا جنب عائلتي طبعا سوف اكون مرتاحه.
هاكان ابتسم.
بشاير: انتظرو انتظرو اريد ان اصور فيديو لكي اعتز بكم بالذين لدي بالسناب.
هاكان وكمال ضحكو .
بشاير حطت فلتر الورد وصارت تصور وتحط على كمال وهاكان وههم يبتسمون.
.................
بالسعوديه
عند ملاك وقروبها.
خلصو من الجامعه وراحو مطعم يتغدون .
ريم: اووف بنات مالي خلص حق اختبار بكرا.
ليان: انا ذاكرته عالسريع بالويك اند.
دانه: من جد والله تعالو عندي نذاكر مع بعض.
ريم: لالا تعالو عندي بيتنا فاضي ماما وبابا مسافرين.
ملاك: امم اوكيه ماعندي مشكله.
فرح: انا ذاكرته خلاص اجل بشرح لكم اللي مو فاهمينه.
ريم: اصلا شنو علينا.
ملاك بضحكه:الاداره المالية للرعاية الصحية
ريم: اها.
اجل سمعو تجون عندي بعد المغرب.
دانه: اجل يلا نقوم ابغى اروح انام.
ملاك: ايه والله بعد البارتي مانمنا عدل.
فرح: من جد ميتته نوم.
ليان: يلا نحاسب اجل .ونادت تطلب الحساب.
حاسبو ووصلو كل وحدا لبيتها بسواق ريم بحكم انها وحيده امها وابوها ولازم وياها بكل مكان.
.................
المغرب .
راح فراس وارسل اللكويشن حق محمد.
وصل محمد وملكو وخذ روان واغراظها وراح الشقه.
اول مادخلو الشقه.
روان كانت قمه بالتوتر وخايفه وكانت شوي وبتصيح.
فراس بحده: سمعي يابنت الناس انا تزوجتج عشان استر عليج بس لاتفكرين نهائيا ان ممكن المسج او تصيرين زوجتي انتي زوجتي على ورق بس وطلعه من الشقه مافيه ولايجي في بالج حتى تدقين علي او ترسلين لي مسج انا كل يوم بوقت البريك بجي واشوف اللي ناقصج وحط كرت فوق الطاوله اذا تبين أي شي من البقاله هذا رقم البواب كلميه وبيجيب لج كل شي وانا احاسبه بعدين.
وتركهاوطلع.
روان كانت منصدمه فصخت نقابها ونزلت الشيله وقعدت تصيح.
فراس وهو بالسياره متضايق.
دق على محمد.
محمد بضحكه: هلا بالمعرس شفيك داق ممدى اشتقت لي.
فراس: بروح البحرين تجي وياي؟
محمد: من جدك توك متزوج اقعد مع البنت.
فراس: قلتلها ان احنا متزوجين على ورق بس.
محمد: اييش ثور انت ؟
فراس قاله شنو قالها بالضبط.
محمد: انت ثور ولا شنو احد يقول للبنت كلام زي كذا ومسكينه كفايه اللي صار لها يعني.
فراس: لحول بتجي ولالا؟
محمد: لا بروح عند خطيبتي بودي لها هديه النيويير.
فراس: اها طيب يلا باي.
مسك خط عالبحرين.
فراس بداخله: شكلي ماراح احس بنفس احساسك يامحمد اروح ازور خطيبتي واحبها الله يعدي هالموضوع على خير بس.
...........
قروب ملاك تجمعو عند ريم وبدو يذاكرون.
..........
عند رنا .
جا لها خطيبها وحلى ومالح وجهزت عشا له .
.........
عند نجود.
كانت قاعده مع فيصل اخوها.
فيصل: اقول اخبار بشاير؟
نجود وهي تحوس بالسنابات: بخير بخير.
فيصل: ماراح ترجع خلاص.
نجود لفت عليه: مدري
فيصل: انا عندي فكره اخليها تجيل لابد السعوديه.
نجود تركت الجوال ولفت عليه: اطربني يابو الافكار؟
فيصل: اتزوجها
نجود: نعععععم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل: وجع شاللي يضحك الحين؟
نجود: وانت متاكد انها بتوافق عليك
فيصل:وليشم اتوافق شاللي ناقصني؟
نجود بضحكه: ابد والله بس تخرج بالاول واشتغل وبعدين البنت تو ابوها صارله اسبوع من توفى وانت على طول(وهي تقلد صوته) اتزوجها. وكشت عليه:مالت عليك بس
فيصل: وجع وجع مو بنت بالعه مسجل
نجوود: الزبدا قوم ابى اروح التميمي وبعدها ابي ستاربكس
فيصل: على حسابج؟
نجود: مدري مينا الولد طيب يلا
فيصل: يلا عبيد استناك
نجود وهي تحذف علبه المنديل: عبيد في ماني قايله حمار
فيصل انحاش وهو يضحك.
فيصل: دقيقتين ماطلعتي بمشي بروح الدوانيه عند العيال
نجود: واجد دقيقتين دقيقه تكفي
وراحت تركض غرفتها خذت عبايتها البيج وجوالها وبوكها بشنطتها الصغيره وراحت تركض للسياره..
............
بتركيا.
بشاير كانت تصلي العشا بغرفتها وتقرا قران.
طق الباب .
بشاير بالتركي: تفضل
دخلت الخدامه وقالت لها انه جدها يبغاها تحت بالصاله.
بشاير بابتسامه: حسنا شكرا لك.
فصخت الجلال بشاير وتركت القران وراحت تشوف لبسها اللي كان.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517479916.jpg
نزلت تحت الصاله ولقت الكل موجود وكانت الصاله مزينه وكيكه

https://up.graaam.com/forums/801913/01517480308.jpg

دمعت عيونها وراحت ضمتهم واحد واحد وكل واحد عطاها هديته.
احتفلو وصورت كل شي وحطت ستوري.
......
بالسعوديه.
فبيت ابوحمد.
راح محمد عند افنان وقعد بالمجلس وحمد كان عنده يسولف وياه شوي و قام بيروح المستشفى عنده منوابه.
بعد ماراح.
محمد : نسيت جوالي الثاني بالسياره بروح اجيبه واجي.
افنان مدت بوز: وقته الجوال الثاني؟ مو ماليه عينك.
محمد قرب منها وباسها بخدها: دقيقه بس.
افنان بوزت: اوكيه.
راح محمد يجيب باقه الورد وهديتها وافنان خذتها حجه وراحت جابت االكيكه وهديته.
شكل الكيكه:
https://up.graaam.com/forums/801913/01517480833.jpg
شكلي الهديه بالتغليف:
https://up.graaam.com/forums/801913/11517480833.jpg

شكل الهديه اللي شرتها:
https://up.graaam.com/forums/801913/21517480833.jpg

ومحمد كانت هديته.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517481016.jpg
شراها من دبي.
جاه ولقى الغرفه غير عن يوم طلع.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517481179.jpg

والهديه والكيكه فوق الطاوله.
كان ماسه كيسه الهديه وباقه ورد كبيره.
وكان شكل باقه الورد.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517481340.jpg

عططاها وعطته وقعدو ياكلون من الكيكه.
.........
خلونا من رومانسيه المخطوبين ونروح عند منال وروئ بدبي.
......
دبي.
منال كانت تتسوق ويا روئ.
روئ: متى تبين نرجع الرياض ؟
منال: تو الناس شورانا بس الاربعا بنرجع والخميس نروح البحرين.
روئ: وتركيا متى بنروح لها
منال : امممم اكلم اخوي واخليه يسوي امور الفيز ويصير خير بعدين نشوف متى.
روئ: اوكيه حلو.
روئ: بنت جيران منال ومن وهم صغار كله ويابعض .
منال: ماعندها اخ واحد وبالشرقيه وابوها وامها كله لاهين ومسافرين ويثقون فيها تسافر ويا روئ.
..............
عند نوره صديقه سحر.
راحت البحرين ويا خويها وسهرت وقررت تسحب اليوم الثاني.
اما سحر كانت تفكر باللي عطته كف .شوي ومسكت الجوال ودقت نوره.
نوره : هلا هلا بالزين كله.
سحر: هلا حبي اخبارج؟
نوره:عال العال وانتي؟
سحر: حمدالله .بالبحرين؟ لان الرنه رنة البحرين.
نوره: ايه وبسحب بكرا.
سحر: ياويلج اذا سحبتي صايره تسحبين كثير.
نوره: ياشيخه اهم شي المعدل زين وانجح بكل المواد خلاص.
سحر: الله يهديج بس. اممم بسالج شفتي هذاك الولد اللي عطيته كف.
نوره بضحكه: ليكون حبيتيه وتبين رقمه
سحر بتردد: امممم ايه ابي رقمه رسليه لي ابي اكلمه بشي.
نوره بضحكه تكلمينه بشي اجل ههههههههه
سحر: يوه بسرعه يلا رسلي الرقم لي عالواتس يلا باي.
نوره بضحكه: طيب طيب يلا باي.
سكرت ونوره وعلى طول رسلت رقمه لها.
......
عند سحر بعد مارسلت نوره الرقم.
رسلت له بالواتس.
سحر: السلام.
طارق كان بالدوانيه يشيش وماسك الجوال زهقان شاف رقم غريب راسل له السلام فتح ورد.
طارق: وعليكم السلام!!
سحر: كيفك؟
طارق: تمام وانت؟
سحر: حمدالله.
طارق: مين ؟
سحر قرت وماردت.
ومرت خمس دقايق.
وطاارق من الزهق صار يبي يعرف غصب منو الرقم الغريب هذا.
طارق: اتكلم انا مين؟
سحر نفس الشي قرت وماردت
طارق: الللللللللللللللوووو
مييييييييييييييييين؟؟
....
ونفس الشي قرت وماردت .
طارق نسخ الرقم وراح لصقه بنمبر بوك.
شاف الاسامي
*سحوره
* سحر الـ.....
* سحر بنت صالح
*سحر اللي معاي بالجامعه
*سحر واجب الماث
*سحورتي
*بنت المرحوم
.......
استغرب طارق.
طارق بنفسه: يوه مين هذي سحر.
قرى اسم ابوها والعيله وراح بيطقطق عليها .
بالواتس.
طارق: اذا مارديتي علي انا اعلمج ياسحر يابنت صالح الـ.....
سحر انفجعت يوم قال اسمها الكامل ونست انه فيه برنامج نمبر بوك
سحر: شدراك ان اسمي سحر؟؟
طارق حب يطقطق عليها: العصفوره قالتلي
سحر: هاها سامج
طارق: قلبي قالي
سحر حمر وجهها: مالت عليك
طارق حط ضحكه.
سحر: اممم انا اللي عطيتك كف بالبحرين
طارق حط ضحكه وكتب: بتقعدين تذكريني كل شوي تجرحين مشاعري كذا
سحر حطت ضحكه وكتبت: اسفه
طارق: زينج.ايييه من وين جبتي رقمي
سحر: من نوره
طارق: اها.والسبب؟
سحر: ازعجتك
طارق: لا باالعكس شدعوه بس اقصد شالسبب خذيتي رقمي ليكون حبيتيني هههههه
سحر: مدري جيت في بالي واحس ثقلتها وياك شوي وحبيت اتاسف
طارق: اها.
وقعدو يسولفون ويتعرفون على بعض.
.......
خلونا نتركهم ونروح عند هند .
كانت عافسه غرفتها وشنطتها تدور سلسالها الذهب.
هند وهي شوي وتصيح: لاا ياربي الشي الوحيده اللي من بابا يارب القاه يارب وصارت تقول دعاء
(ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين ضالتي)
هند: شكله طاح مني يافبيت ملاك او فبيت عمي خليني اكلم منال.
دقت وماردت دقت عالبيت وواللي رد جاسم تمنت انها مادقت ابد.
جاسم:الو
هند ترددت ترد او لا بس بعدين رديت.
هند: السلام عليكم
جاسم عرفها:وعليكم السلام
هند: جاسم لوسمحت منال جنبك ادق عليها ماترد
جاسم بنرفزه: يعني ماترد اكيد نايمه ولا مشغوله .
وسكر بوجهها.
هند:وجع عمى بعينك
راحت تشوف عبدالمجيد اللي من رجع من الدوام وهو نايم.
هند بنفسها: اووف طفش شكلي بتوظف بكرا بكلم عبدالمجيد يشوفلي وظيفه بالشركه اللي يشتغل فيها.
........
اليوم الثاني الصباح .
فبيت حمد.
كان توج اي من الدوام.
فوزيه: هلاهلا حبيبي صباح الخير.
حمد راح باس يدها وراسها:صباح الورد يمه. اخبارج؟
فوزيه:الحمدالله ياعيني انت وانت اخبارك واخبار الدوام وياك؟
حمد:الحمدالله.ابوي متى بيرجع من السفر؟
فوزيه: بعد بكرا.
حمد:حلو
فوزيه بتردد: اقول حمد
حمد وهو يقعد يفطر: سمي يالغاليه
فوزيه: جدتك
حمد بخوف: فيها شي؟؟؟
فوزيه:لا مافيها الا العافيه بس.
حمد بشك: بس شنو يمه؟
فوزيه: تبيك تتزوج
حمد بضحكه: هههههههه بس تبشر خل تتزوج افنان ويجي دوري
فوزيه: بس هي محدده اللي بتتزوجها.
حمد: شلوون يعني محدده اللي بتزوجها؟
فوزيه: تبيك تتزوج سحر بنت عمك صالح.
حمد قام وبعصبيه: نععععععم وشو يعني اتزززوج سحر سحححر حسبة اختي شلوون يعني اتزوجها وعلى كيفها هذي تزوجني اللي تبيها اذا تبي تتحكم بعيالها بالطقاق بس تتحكم فيني لا تنننسى
فوزيه وهي تهدي ولدها: ياولدي ياحبيبي اهدى بس انا عارفه موراضي انت وماراح ترضى بس تعرف جدتك انت اذا قالت كلمه تتنفذ.
حمد: امووت ولا اتزوج سحر
فوزيه تحاول تهديه: البنت كامله وهاديه وسنعه مافيهها عيب يعني
حمد: ماقلت فيها عيب بس انا ماتخيلها زوجه
فوزيه: الكل يقول كذا بس بعدين مع العشره بتحبها.
حمد وهو يمسك يد امه: يممه تكفين مابيها.
فوزيه: في وحدا في بالك يعني؟
حمد بتردد: ايه
فوزيه: نعرفها؟
حمد: يمه انا ابي ملاك اخت محمد بس بنتظرها تتخرج من الجامعه اول واكون استقريت بالدوام.
فوزيه بياس: وتتوقع جدتك بتستنى سنه كامله .
حمد: لو اسافر اهاجر اتخبى بس ماتزوجج سحر يمه انا احب ملاك صح مااكلممها ولاشي بس شفتها مرا وحبيتها .
فوزيه بحزن على ولدها: الله يسهل الامور ياروح امك انت.
حمد ضاقت فيه الدنيا وراح غرفته تروش ونام على طول.
............
عند عبدالله بعد مالبس شاف السلسال .
عبدالله: يوه نسيت اعطي ملاك السلسال خذاه حطه في جيبه ونزل.
عبدالله:السلام.
الكل:وعليكم السلام.
عبدالله:يمه وين ملاك؟
هيفا:نايمه عندها اختبار بس الساعه تسع.
عبدالله: اممم اوكيه قعد يفطر ويشرب قهوته.
فطر وراح دوامه.
...........
بشقه عبدالمجيد وهندد.
سوت الفطور وجهزته وراح تطق الباب وقالها دخلي.
عبدالمجيده وهو يعدل شماغه ويتعطر.
راح باسها.
عبدالمجيد:صباح الورد على اجمل اخت بالدنيا.
هند بابتسامه: صباح الورد يلا الفطور جاهز.
عبدالمجيد بابتسامه:يلا
راحو يفطرون .
هند: امم مجود شركتكم فيها قسم حريم صح؟
عبدالمجيد: ايه
هند: صايره اطفش حيل ودي اتوظف .
عبدالمجيد:ابشري اليوم اكلم اخو محمد هو مدير الموظفين بكلمه واردلج بس جهزي السيره حقتج.
هند : اوكيه.
فطر وراح اما هند فتحت الاب وصارت تسوي السيره الذاتيه حقتها.
......
بالشركه عند عبدالله.
مسك السلسال : لازم اليوم اعطي ملاك ولا اللي بيشوفه بيشك فيني انا اعرفها.
دق الباب وكان عبدالمجيد على طول حطاه بالدرج.
عبدالله:تفضل.
عبدالمجيد دخل وسلم عليه.
عبدالله:حيا الله عبدالمجيد.
عبدالمجيد:يحيك بوناصر
عبدالله:امر؟
عبدالمجيد: اامم اختي خريجه اداره اعمال ومن تخرجت قعدت في البيت وتو اليوم قالتلي تبيت توظف اذا فيه مكان بالشركه بقسم الحريم ياليت تضبطها.
عبدالله: اكيد اكيد خلها ترسليل السي في حقها ومايصير الا كل خير ان شاء الله ونبي اصلا موظفات احنا لان بنسفر قريب الاجانب ونبي سعوديات.
عبدالمجيد:حلوحلو بخليها ترسل السيره اجل على نفس الايميل اللي رسلت السيره حقتي فيه.
عبدالله:على خير اجل.
...
هند رسلت السيره الذاتيه للايميل اللي رسله عبدالمجيد لها.
مرت الايام ولا شي جديد.
..........
فراس يعامل روان بجفى وقسوه.
....
بشاير بدت تتاقلم على الحياه بتركيا وحبت الحياه العائليه.
.............
وهند مقابلتها للوظيفه يوم الاحد.
.............
يوم الخميس البنات قررو يتجمعون عند ملاك وهند خذت حجه عشان تدور سلسالها.
بعد ماتجمعو تذكرت انها دخلت غرفه احد من اخوان ملاك وطاحت .
هند بنفسها:يمكن طاح مني لمى طحت.
راحت الغرفه وكانت مفتوححه الانوار .
دخلت وراحت للمكان اللي طاحت فيه ونزلت صارت تدور بالارض.
عبدالله طلع من الحمام وكان لاف المنشفه على خخصره وينشف شعره بمنشفه ثانيه وهند ماحست عليه قامت وصقعت بشي انصدمو الاثنين من الشي اللي صقعو فيه.
عبدالله شال المنشفه اللي على وجهه وانصدم يوم شافها وعرف انها هي صاحبه السلسال.
اما هند انفجعت يوم شافته وخاصا انه بس عليه منشفه.
صرخت وطلعت تركض بسرعه.
عبدالله مصنم مكانه .
عبدالله: شالقله الادب داخله غرف الناس بدون لااحم ولا دستور وفوقها تدري ان البيت فيه عيال جد قلة ادب.
هند راحت غرفه ملاك وهي خلاص ميته خجل وشوي وتصيح وكانت لابسه.
https://up.graaam.com/forums/801913/01517484934.jpg

وشعرها مفتوح وحاطه مكياج ناعم .

هند بداخلها:ياربي الحين شنو بيقول علي اووف.
فتحت الباب شوي شوي ولقت السلسال بالارض عند باب الغرفه عرفت انه هو اللي حطاه.
خذته ولبسته وبسرعه نزلت عندهم.
...........
وبكذا خلص البارت التاسع.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.