آخر 10 مشاركات
قبلة الغريب (67) للكاتبة Julie Kistler .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم 💞 (الكاتـب : ملك علي - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة*مميزة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          90 - أيام معها - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          عرّافة..تراكِ في الفنجان (7) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء > منتدى المرأة الحامل

Like Tree1Likes
  • 1 Post By زهرة المكان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-18, 11:16 AM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ?ھہ » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,920
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- الحسد اغبى الرذائل اطلاقا فانه لا يعود علي صاحبه بأية فائدة
?? ??? ~
My Mms ~
20 اطعمة هامة للحمل في الشهر السادس


فترة الحمل من أسعد اللحظات التي تمر بها المرأة، خاصة لحظة علمها بأن هناك جنين ينمو في أحشاءها، مما يجعلها تشعر بفرحة لا توصف!

بعد علم المرأة بحملها، تبدأ تبحث عن أهم الطرق والنصائح للحفاظ على صحتها وصحة جنينها، وعن أهم الأطعمة المفيدة التي من الممكن أن تتناولها لنمو جنينها بشكل سليم وصحي.




إذا كنتِ في بداية حملكِ، فيجب عليكِ إستشارة الطبيب المختص ليحدد لكِ النظام الغذائي الصحي والمناسب لك.










سيجنبكِ هذا النظام التعرض لأي مشكلة من مشكلات الحمل خاصة في الثلاثة أشهر الأولى، حيث تمر كل إمرأة في هذه الفترة بالغثيان، القيء، وعدم الرغبة في تناول بعد الأطعمة.




أما في الثلث الأخير من الحمل، أي بداية من الشهر السادس حتى الشهر التاسع، فهناك عدد من الأطعمة المفيدة التي يجب أن تحرص المرأة الحامل على تناولها لينمو الجنين بصحة جيدة، كما تسهل من عملية الولادة الطبيعية.













البيض غني بالعناصر الغذائية الضرورية للجسم، حيث يحتوي على البروتين، السيلينيوم، الزنك، والعديد من الفيتامينات كفيتامين أ و د و ب.

البيض من الأطعمة المفيدة للمرأة الحامل خاصة في الشهر السادس، فالبروتين الذي يحتوي عليه يساعد في تكوّن كل خلية من خلايا الجنين.


محتوى مخفي













الخضروات الورقية، وخاصة السبانخ، من الأطعمة الهامة لصحة المرأة الحامل.

تحتوي الحضراوات الورقية على حمض الفوليك الذي له دور كبير في تكوين الجهاز العصبي للجنين.




محتوى مخفي







المأكولات البحرية مصدرًا ممتازًا للبروتين والحديد والعديد من العناصر الغذائية الأساسية لنمو الجنين.

تحتوي المأكولات البحرية على العديد من الأحماض الدهنية والأوميجا 3 التي تساعد على نمو دماغ الجنين.


محتوى مخفي










تحتوي الفاكهة على الكثير من الفيتامينات والمعادن اللازمة لصحة الأم والجنين.

يعتمد الجنين طيلة فترة الحمل على تغذيته الكاملة من الأم. لذلك، فعليها أن تهتم بنوعية الطعام الذي تتناوله، وإتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.


محتوى مخفي





منتجات الألبان تمد الجسم بالكالسيوم، كما أنها مفيدة جداً لبناء العظام والأسنان وتنشيط وظائف العضلات.



محتوى مخفي









زهرة المكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-18, 09:52 PM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ?ھہ » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الله يعطيكى العافية يا قلبي


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.