آخر 10 مشاركات
513 - كوني لي يا سيدتي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          484 - غرام فى المزرعة المفقودة - دار ميوزك (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          332 - زوجة تحت الطلب - جيسيكا ستيل (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          [تحميل] أريد منك أكثر مما أريد ، للكاتبة/ الكريستال Pdf (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          صرخة عنفوان أنثى (2) .. سلسلة أنوثة تحت مجهر الرجال *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : حور حسين - )           »          دورة المسؤولية الاجتماعية للشركات (الكاتـب : بيسان احمد م - )           »          هدية للقلب - جودي تونوز - ع.ج ( عدد ممتاز )** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          3-ليلة ساحرة-كاترينا بريت- روايات أحلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دورة السكرتاريــــا الالكترونيــــة - بإستخدام الحاسوب (الكاتـب : بيسان احمد م - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree317Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-18, 01:23 AM   #301

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina aryam مشاهدة المشاركة
روووعة. .فصل جميل جدا. .
من البداية و انا انتظر سما تكبر و تحصل مواجهات بينها وبين فهد . .سماء صارت شابة جميلة متعلمة معتمدة على نفسها.. أخلاقها عالية. . .مترجمة. .طالبة متفوقة في كلية الطب. .على هالاساس خسارة فهد ح تكون كبيرة اذا طلقها. .يا خوفي ينطبق عليه المثل( يا مبدلين غزالانكم بقرود )..و يندم طول عمره..
تدخلات سارة في حياة أبناءها و خياراتهم تحرمهم من السعادة في البداية جمانة و الآن فهد.
فارس كمان صار دكتور و سيلقي محاضرات في كلية الطب. .فهل سيكون هناك لقاء مع سماء و بداية قصة جديدة. .
عبدالرحمن أتوقع لحظة المواجهة مع فهد و اكتشاف حقيقة اختلاسه قربت ... فكيف سيكون ردة فعل فهد و أبوه و أمه على الحقيقة المرة. .
اعجبني مثل ( يامبدلين غزلانكم بقرود ) .. للاسف القرود والنمور والاسود والضباع كلهم بيطلعون لسماء ..


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:24 AM   #302

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobosty2005 مشاهدة المشاركة
ده إيه التطورات دى 😘 جميله الأحداث ووصفك لمشاعر سماء رائع وعرفت تتعامل مع الجده وتفهمها ولكن من يفهمها هى و من الواضح بعد رجوع فهد ستأخذ الأحداث منحنى اخر أبدعتى عزيزتى 💞👏
فعليا. الان بدأت الرواية الفصول لبداية نشأة سماء حتى تكون عندكم خلفية وتقدرون تحددون صواب او خطأ تصرفات ومشاعر فهد وسماء..


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:36 AM   #303

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجا جيجي مشاهدة المشاركة
وااااو ابتدى الاكشن
مفهمتش فارس دكتور طب وفهد برضه درس طب؟؟؟؟ولا اداره اعمال علشان كده حيساعد باباه
عجبتنى سما انها ابتدت تعتمد على نفسها
جمانه ونتيجه متوقعه اللى زى عبد الرحمن يتكسر وراه زير😈😈😈وميتزعلش عليه
طبعا الجده لازم تتعلق بسما وسما تتعلق فيها
هناء وساره طبعا عادى التكبر
تسلم ايديكى فصل يجنن
لا خلينا تقول يدرسون الاقتصاد .. وطبعاً في كلية الطب السنة الاولى تحضيري يعني يدرسون مواد مش كلها تتعلق بالطب يدرسون احصاء ومقدمة الاقتصاد و و فاكيد الدكاتره الي يعطونهم الدروس يكونون شهاداتهم في هذا المجال .. الشيء الثاني سماء سنة ثانية لافهد ولا فارس بيدرسونها لانها ماتاخذ الا مواد تتعلق بالطب البشري او غيره .. وهم تخصصهم مش طب ..


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:40 AM   #304

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيركك مشاهدة المشاركة
كثير حلوة الكت وانا من هذا البارت مع سماء قلب وقالب وخليه فهد بهنائه لانه ياحرام ضاق خلقه من الوصيه وحتخنقه بتعرفي بارونه كثير كان موقف صد فهد لاعلان سماء عن حبها موجع والاصعب لما سمعت تاففه من انها امانه صديقه والاكثر صعوبه انها مازالت تميل له وتحبه ولكن الاجمل انها استطاعت النجاح والتفوق واصبحت الدكتوره سماء بنت عبد الله الفيصل والتي بالرغم من يتمها استطاعت ايجاد وظيفه وتثبت نفسها وانها لن تبقى حمل زائد وثقيل على فهد رغم انه يسكن قلبها واعتقد ان فهد بعد مارائها سيعرف لماذا قلبه وجعه وحس انه خسران لما خطب هناء لانه سيخسر الانثى الوحيده التي لفتت نظره والتي هي لنفس الوقت زوجته شوفي بعتقد هي بعد ماانصدمت بخطوبته ستطلب الطلاق وهو سيتحجج بوصيه فيصل وانه طلب منه تركها لما تتخرج واعتقد فارس لما ييصبح دكتور بالجامعه سيعجب بها وهنا سيحس فهد بوجع القلب الذي حست به سماء لما خطب ولما رفض حبها حبيت كثير ان سماء تحاول التغلب على ضعفها بالتخيل ولبس قناع القوه فهي بهذه الحاله لاتسمح لاحد بكسرها لانها ستظهر بانها واثقه بنفسها وقويه القوة ستحتاجها لانه سياتيها ايام صعبه من ساره ومن هناء فارس احسه واعي لحقاره عمه واستطاع انقاذ ماله والان فهد بدا يعرف عن عبد الرحمن وجمانه ستخبره بكل شى فهي اخيرا اكتشفت قناعه فالنجس ياتي وقت ولايستطيع اخفاء حقيقته ولكنه لايهتم لانه سرق جزء كبير من المشروع ولكن عوده فهد ستوقفه عند حده وسيبدا الصراع الجده مازالت تنظر لسماء كامانه ورغم حبها الكبير لها الا انه لاتراها مناسبه لحفيدها يمكن لما يقرب الموت منها وقتها هي من ستوصيه عليها فهي اصبحت ابنه لها البارت رهيب وياريت مثل ماطلبت احدى المتابعات انزال بارت صغير لنعرف نتائج مقابله سماء لفهد
عبير تتوقعين ان سماء بالشخصية الي تحاول تظهر بمظهر المعتمده على نفسها والمستقلة والمجروحه من تأفف وخنقة فهد سترضى ان تكون وصيته .. ابدا لكن سيكون بينهم صراع من نوع ثاني ..
وبالنسبة للبارت مثل ماقلت انا في مزرعة برا الرياض وارد عليكم الان من الجوال وماحب انزل الفصول الا بالجهاز عشان انسق الخط براحتي .. اقبلي اعتذاري ..


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:41 AM   #305

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

ولايهمك واجازه سعيده

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:46 AM   #306

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطم علي مشاهدة المشاركة
وااااااو ما توقعت 6 سنين مرت ع سماء ......
بس يستاهل فهد خليه يحترگ گلبه شويه
ابدعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتي ❤❤❤❤ كل الحب وكل الشكر الك بارونتنا
تقريباً 3 سنوات ثانوي و3 سنوات كلية ..
سنة تحضيري وسنتين طب .. لانها في السنة الثانية طب
وكل الشكر لكم ولمتابعتكم


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:49 AM   #307

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجا جيجي مشاهدة المشاركة
ليه حاسه انه عبد الرحمن حيشوف سماوحيحاول يعمل علاقه معاها
ومعلش عايزاه افهم ازاى عبد الرحمن عم فارس وهما يبقوا ولاد عم مع فهد
مش المفروض كده عبد الرحمن عم جمانه مش ابن عمها
شوفي في الغالب عندنا نطلق لقي ابن وابنة عم على ابناء الجماعة مثلاً فهد قرابت الحقيقية لهناء وفارس هي ابن عم ابوهم الي هو اخو عبدالرحمن .. لكن في الغالب نطلق عليه ابن عم دايركت بدون التطرق للتفاصيل او للقرابة الحقيقية بل بالعكس تصل ان ابناء القبيلة كاملة يطلقون لقب ابن عم لمن يحمل اسم القبيلة ..
لذا القرابة الحقيقية هي ابن عم ابوهم ومجازاً يقرلون ابن عمك او بنت عمك
احس اني اسهبت في الشرح لان النوم بدا يطرق ابواب اجفاني


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 01:51 AM   #308

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيركك مشاهدة المشاركة
ولايهمك واجازه سعيده
الله يسعد ايامك ياراقية ..


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 02:09 AM   #309

ندى المطر

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377861
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,332
?  نُقآطِيْ » ندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond repute
افتراضي

كتير عجبني موقف سماء... فهي وان كانت هشه من الداخل... الا انها أظهرت قوة واعتداد بالنفس امام الجميع... أتمنى ان تبقى كذلك.. فهي أصبحت اكبر وأوعى وانضج... هي تأكدت من حبها لفهد الذي لم يتغير رغم بعده عنها.. لكنها استطاعت ان تنحيه للجانب حتى لا يتعبها..أتمنى ان تبقى بقوتها ولو ظاهريا..

بانتظار الفصل القادم عزيزتي... وإجازة سعيدة


ندى المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-18, 02:40 AM   #310

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة ... فصل راائع تسلم اناملك المبدعة المميزة عليه...

فهد احاول افهم كلامه عن اختناقه بالوصية واسباب هذا الاختناق لدرجة انها تعيقه في دراسته لان كما فهمنا ان مسؤولية سماء تحملتها الجدة وهو لم يتحمل الا وجود اسمه مع اسم سماء على ورقة زواج فهل يخنقه مستقبل سماء وكيف سيطلقها ويتركها وحيدة في المجتمع او شيء آخر لا علم لنا به، انا اعتقد عدا عن ان فهد يرى سماء طفلة يتيمة تثير الشقفة وعدا عن مظهر المهمل الذي لا يجذب احد هناك نقطة اهم من كل ذلك حتى مع فزت قلب فهد الان فهد لن يستطيع ان يرى سماء الا ك امانة وانه سيخون الأمانة اذا غير نظرته او قبل بما عرضته سماء وايضاً اعتقد ان ترسبات من الماضي من تصرفات فيصل خوفه عليها اخفاءه ل سماء وعدم رغبته ان يراها احد اعتقد كل ذلك مترسب في داخل فهد وسيمنعه عن ان يبادل سماء المشاعر وفزت قلبه وشعوره بخسارة شيء مهم عندما خطب هناء لن تغير من الحال شيء واكيد فهد سيمضي فيما قرر سابقاً وممكن لن يوافق سماء على طلبها الطلاق الان الا في حال موت الجدة...

سماء تغير 180 درجة من الجيد ان رفض فهد لمشاعره اخذته من الجانب الإيجابي والذي دفعها للتفوق والنجاح والاعتماد على الذات حتى في تحملها مسؤوليتها من الناحية المادية لكن عدم الثقة هذا شعور طبيعي فهي اليتيمة التي تزعزعت حياتها مرتين بموت والدها وعمها ومرة ثالثة عندما سمعت كلام الجدة ل فهد ونظرات الشقفة، واخيراً كلام فهد لها وهي المراهقة التي كانت تحلم بالكثير عندما قررت الاعتراف بما يجول داخلها ل زوجها، ومع ذلك لا اعتقد ان فهد اذا طلقها سيتركها دون مال حتى وان كان فيصل لم يضع مهر اكيد سيعطيها فهد مهرها...

الجدة اعتقد خروجها قبل ان يأتي فهد كي تفتح المجال بإن يحدث لقاء بينه وبين سماء ممكن ارادت ان تخبر فهد بطريقة غير مباشرة ان سماء اصبحت عروس مناسبة وزادت قناعتي من فخر الجدة بها انها غيرت رأيها واصبحت ترى سماء عروس محتملة وممكن لولا خطبة فهد كانت الجدة تكلمت معه في الموضوع وممكن كلامها ل سماء حتى ترى اثر الخبر عليها، الجدة هل ستعود قريباً؟...

فارس سيتعاون في الجامعة فهل ستكون كلية الطب مكان عمله وهل يكون اللقاء بينه وبين سماء، انا اتذكر من روايتك السابقة ان جامعة البنات لا يدخلها محاضر ولكن قولت ممكن هناك جامعات مختلطة وخاصة مع تخصص الطب، فارس يعلم ان عبدالرحمن غير مؤتمن ولكن لم يخبر فهد ممكن لانه اخذ موقف من رد فهد عليه منذ اخبره ان عبدالرحمن غير مناسب ل جمانة لذلك كما اعتقد لم ينطق ان عبدالرحمن السبب...

عبدالرحمن هل سينطبق عليه جاك الموت يا تارك الصلاة او انه مستعد لهذا اليوم، ولماذا لازال مهتم بوجود رابط بينه وبين بيت عمه وخاصة انه لم يعد وصي على هناء لماذا مصر على وجود رابط، واعتقد لولا هذا الرابط جمانة كانت ستحلم بإن تأخذ الطلاق من عبدالرحمن خاصة انه مهتم لوجود ذاك الرابط...

جمانة اعتقد بسبب طباعها والتي ظهرت من تعاملها مع سماء وترفعها عليها استحقت عبدالرحمن وما فعله معها وانا كنت اعتقد انها لا تشابه امها ظهرت انها نسخة طبق الأصل منها...

اعتذر عن التأخير وايضاً على تعليق اليوم والتعليقات السابقة التي ليست بمستوى الفصول...

موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.