آخر 10 مشاركات
دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          80 - العذراء و المجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Just Faith - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          آنابيلا...ستيفانو (116) للكاتبة: Jennie Lucas (ج7 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          109 - حوريتى الجميلة - باتى جوردان - ع.ج ** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-18, 01:32 PM   #781

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ?ھہ » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,126
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي




عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-03-18, 02:17 PM   #782

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ?ھہ » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,670
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

شكل فهد عنده ضعف نظر 😎😏😯

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 12:21 AM   #783

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ?ھہ » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,772
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية رائعة و أحداثها مشوقة
قرأت الفصول كلها اليوم
حياة سماء صعبة جدا منذ ولادتها حتى الآن ما زالت تعانى
بعد فقدان عمها أصبحت تشعر أنها وحيدة بلا عائلة
وتشعر بعدم الانتماء ل جدة فهد بالرغم من بقائها معها
إلا أنها غريبة عنها .
فهد كان انانى فى تصرفاتة ولم يفكر بمشاعرها
كان يريد التخلص من مسؤوليتها عندما تتخرج
ويشعر أنها عبء علية لكن بعد أن رآها أراد أن يتمم
زواجة منها بسبب اعجابة بها .
تعامل معها على أنها دمية يستطيع التحكم بها كما
يريد وأنها ضعيفة و سوف ترضي ب أقل شيء
عندما عرض عليها إتمام الزواج بالرغم من انة
سوف يتزوج غيرها .
قرار سماء كان حكيم عندما رفضت إتمام الزواج و طلبت
الطلاق .
عبدالرحمن بالرغم من كل مساوئة إلا انة الوحيد الذي
فكر ب مشاعر سماء و شعر ب حزنها والمها.
هو من كان يسأل عنها عندما كان فهد مشغول بزوجتة
و عائلته .
تسلم ايدك على الرواية💜💖
بإنتظار الفصل القادم 🌸
بالتوفيق




زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 05:08 AM   #784

الثقلين
 
الصورة الرمزية الثقلين

? العضوٌ?ھہ » 76576
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 201
?  نُقآطِيْ » الثقلين is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة سلبية فهد صارت مزعجه جدا.. يعني حتى و هو عنده جزء بالبارت.. لكن هالجزء خامل و بارد و ما فيه اي تفاعل من ناحية سماء... عكس عبد الرحمن رغم أن جزئيته بسيطة الا انه له حضور و موقف... احتاج احس بشخصية فهد القوية... مو الشخصية المتزعزعه و المتذبذبة... المفروض يكون عنده دور أدق و اكثر تواجد من مجرد نظرات لسماء... بعدين اذا هو عقلاني مثل ما التمسنا ببداية الرواية .. المفروض يا يسرح سماء باحسان... يا يكرمها ويرضيها... يعني مو من أجل مرض الجده تتهمش حياة انسان ... هذي قمة الدناءة و الأنانية... ممكن يجيب ممرضة لها و تجي سماء تزور الجدة... خاصة ان الجدة مو صاحية دايما و الى الان وضعها ما متحسن... فهد ما عندي احساس انه بهذي البارتات الأخيرة انه بطل الرواية.. بالعكس صرت اشوف هناء مناسبة فعلا له

عبد الرحمن شخصيا اشوف شخصيته و وجودة بالبارتات اقوى من فهد... رغم كل عيوبة... الا انه ممكن ينصلح و ممكن سماء تساهم باصلاحه و كثير أشخاص بحياتنا اليومية غيروا من شخصيتهم و من سلوكهم للافضل من أجل الحب...

بانتظار القادم بشوق... ودي و تقديري


الثقلين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 02:43 PM   #785

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ?ھہ » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عساف مشاهدة المشاركة
ماشاء الله جمييييييييله هالروايه من زمان ماقريت روايه كذا شكل كاتبتها من الطراز الرفيع ماشاء الله
شكراً لابداء رأيك ..


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 03:08 PM   #786

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ?ھہ » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عساف مشاهدة المشاركة
ماشاء الله جمييييييييله هالروايه من زمان ماقريت روايه كذا شكل كاتبتها من الطراز الرفيع ماشاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amana 98 مشاهدة المشاركة
اي ضوء اخضر؟؟؟
عشان يحس فيها ويهتم يحتاج ضوء اخضر؟؟؟
عبد الرحمن انتبه للحزن بعينها وانتبه للكف و فهد مانتبه!!!
فهد يحتاج العاب ناريه مو ضوء اخضر بس
الخبرة في البنات هي الفرق بين فهد وعبدالرحمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amana 98 مشاهدة المشاركة
قهرني البارت😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡
هههههههههه اعذريني والله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رمانة مشاهدة المشاركة
الله يوفقك في جميع اعمالك يامبدعة، ابو فهد الكلب شايف حاله اعلى من البشر، عبد الرحمن حس بسماء
واخذ حقها وفهد ماداري بشئ كده سماء ممكن تميله وهو بيضغط على الوتر الحساس
ويوفقك ان شاء الله فهد غير عن عبدالرحمن في العمل والحب .. بس لاحظت كل البنوتات هنا يحبون رجال الكهف وحبهم ههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
فجر الخير... فصل رائع تسلم اناملك المبدعة المميزة عليه...

السوسة رفع مستوى التخطيط ومع انه يعلن ويبرهن عن مشاعره التي يسميها حب واكيد قد يصل يوماً لما يريد ويقنع سماء لكنه سيقنع الجانب الراغب في رد الأذى فيها ولن تسعد بما يخطط له فقط هو بحركته مع عبدالكريم اكد شيء واحد فقط ل سماء انه انسان مؤذي وقادر على تنفيذ تهديده نحو فهد وهذا ما سيجعلها تخاف اكثر منه وتصرفات المنتقمة ستغلي تصرفاته الأخرى التي يحاول اظهار حبه عبرها...

فهد وان كان يعبر خطأ عن حقيقة مشاعره تجاه سماء لكن يبقى هناك شيء يقف بينه وبينها عدا التعبير الخاطئ الذي الى الان لم ينجح في توصل كل ما بداخله نحوها والاهم انه مشغول الفكر وغير مدقق او مركز على تفصيص حركات وتصرفات اهله ولكن عليه اعطاء سماء حريتها عندما ترحل الجدة ولا يكون اناني معها فهي من ستعاني كما تعاني الان...

بصراحة دائماً ارئ الضرب يسمح الإحترام والقدر في العلاقات وهاهو عبدالكريم اسقط الإحترام والقدر بينه وبين سماء واكيد سماء لن ترضى ان يكتمل زواجها ب فهد ووالده صفعها واسمعها كلام لا يمكن ان تنساه ف سماء ليس ذات قلب اسود لكن من اذاها لن تنسى اذيته...

هناء فعلاً وفري جهدك ل فهد واتركي سماء ف عبدالكريم والسوسة الاولى والثانية كافين لها وحاولي فقط ايجاد طرق تسلبين لب وقلب فهد...

ولا يهمك عزيزتي الكل له ظروفه ومتى ماناسبك وقتي نزلي الفصل، ربنا يشرح صدرك وربنا يعنيك على مسؤولياتك ويحفظ لك صحتك وعائلتك...

موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...
عبدالرحمن نوعية جديدة بنت ثانية تنجذب لقوته وقدرته وسيطرته ناهيك عن تملكه وهذي أشياء ناقصة سماء لكن حاولت أوضح لكم انها تحاول تعتمد على نفسها عشان كذا وش بيجبر سماء على عبدالرحمن ..؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجا جيجي مشاهدة المشاركة
موفقه حبيبتى دايما ان شاء الله وربنا ييسر كل امورك
احنا لما بتتاخرى بنقلق عليكى اوعى تفكرى علشان الفصل لا سمح الله😅😅😅
ابو فهد هو ومراته حله ولقت غطاها😡الاتنين عايزين قلمين الصراحه
فهد اللى ميشوفش من الغربال يكون اعمى😡
هناء ابتدت تفهم ان فهد عنده مشكله ....الحمد لله حد بيفهم
عبد الرحمن مع انى مبحبهوش بس هو اللى كان المفروض يبقى البطل على طول اخد لها بحقها بس مبحبش الشريرين😈😈😈
تسلم ايديكى وعايزاه اقولك انى من زمان مكنتش لاقيه حاجه تشدنى زى رواياتك ❤❤❤
الله يسلمك صديقتي وعارفه والله ان السؤال من حقكم كانت مجرد شكوى لصديقات في لحظة انهماك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr fati مشاهدة المشاركة



يالله كل فصل مؤلم اكتر من ال قبلة

ان شاء الله تتشل ايديك يا زفت الطين انت ياابو فهد قهرة تشيلك يا بعيد

انا متتت بلحظة الصفعة هاااد طلعتينى من شعورى حسيت ان ودانى صفرت والقلم اتاخد على خدى أنا

حسبى الله على كل من تجبر على ضعيف

بس والله رغم عيوب عبد الرحمن الا انة عاشق بجد حس بها وشاف ذبولها شاف دمعتها ال منزلتش انتقم لها والله شيطانى كمان فرحان مثلها

بعتقد ان افعالة فعلا هتبدء تجيب صدى جواها خصوصا انة بيثير مشاعر الحمية ال افتقدتها مع عمها

اااخ بس لو الجدة بصحتها شوي كانت كسرت عصايتها على راس ابنها

والتانى حفيدها المتبلد عديم الاحساس قد ماكنت شايفاة شهم وتمام قد ما مش طايقاة دلوقتى

ماشى هنقول متعمى عن افعال اهلة لكن هل متعمى عن الاحساس بيها وبالمها للدرجة دى؟ مهما كانت ممثلة قديرة هيوو عبد الرحمن قدر يحسها من بسمة ذابلة وعيون دمعها متحجر

والتانية هناء بتحب فية قدامها حقها مااقدر الومها بس ارحموو بقى المذلولة دى

بجد ابدعتى قدرتى تخلينى غصب عنى امسك ريشتى واجسد الاقتباس ال ألمنى بحق تسلم ايديك
شكراً مره على التصميم مرة جميل الله يحرم يدينك من النار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجين 65 مشاهدة المشاركة
الفصل هذا فاق الابداع سلمت اناملك التي تخط لنا الاجمل دائما
عبد الرحمن بالرغم من عيوبه الا اني اراه عاشقا غارقا حتى اذنيه
فهد متشبث بكبريائه فهو لايحاول معها مجرد ان تصده يبتعد
سماء احيي فيها خوفها من الله ..بالرغم انها عندها العذر لاستغلال عبد الرحمن الا انها تراعي الله ثم كونها زوجه
هناء مسكينه وضعت في لعبه ليست اهلا لها ( ان شاء الله انها ماتكون نسخة ساره الشريره) وتبقى الزوجه المتفهمه التي تحاول استمالة زوجها وهذا ابسط حقوقها
تتغير هناء واعتقد لها أسبابها ..وانتم بتعذرونها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجين 65 مشاهدة المشاركة
صباحاتك اجواء ربيعيه ممطره ياراقيه
خذي راحتك اعانك الله على مسؤلياتك وزادك الله من فضله
فانت تتحفيننا بروايتك الجميله وتسعدينا بها بالرغم من مشاغلك اسعدك المولى بقدر ما اسعدتنا
الله يسعدكم قد ماكلامكم يسعدني ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيركك مشاهدة المشاركة
الله يقويك ومشكوره على جهدك الواضح وماقصرتي بل انت من الكاتبات الملتزمات اليوم البارت جعلني متخبطه في مشاعري نحو عبد الرحمن والذي للامانه بالرغم من انه سوسه وحقير على راي ابتهال الا انه الوحيد الذي يشعر بسماء ومافعله بعبد الكريم بالرغم من انه عمل حقير الا انه اسعدني وحسسني انه رد اعتبار لسماء ولفيصل فلا ننسى حقاره عبد الكريم وانه اساس اتجاه فيصل للعمل اللاشرعي والان بدا ينقل عقده الطبقيه لسماء وتجرا ومد يده عليها فاستحق خساره الاسهم وعقبال ما ينجلط من فقدانه ثروته كلها اما فهد فهو لحد الان غير قادر على تحديد مايريد وليس عنده الجراه ليعلن عن حبه لسماء رغم ان هناء كشفته وحست بمشاعره الا انه تسعى لتغير هذا الامر واعتقد انها ستفشل هي ستكسب مودته واحترامه فقط لان القلب اصبح ملك لسماء والخوف انها لما تفشل تضع اللوم عل سماء وتحقد عليها وتاذيها ساره مازالت تقوم بالتخطيط هم عارفين ان سماء لاتتعدى حدودها مع فهد وتعامله كوصي وليس كزوج فهد بزواجه من هناء جعلهة تفقد شعورها بانها زوجته فهو حسسها انها غير كافيه له لذلك اختار الارتباط بغير ها اما عبد الرحمن فمازال يحاول الانتقام وتخريب مشروع فهد الا ان فهد كل مره يقدر الخروج من المؤامره بذكاء ياريته يستعمل ذكائه مع سماء ويخلع ثوب البرود ويحسسها انهامهمه وجزء اساسي بحيانه كما يفعل عبد الرحمن فهو لايتوانى عن اظهار حبه لها وانها مهمه وانه يريدها ان تمتلك حياته رغم انه يتعدى على حرمه غير ه الاا انه بدا يؤثر عليها رغم هي محترمه ارتباطها بغهد ولاتحاول السماح له بالتمادى احداث الروايه بتكور جميل ومدروس وبانتظار القادم وجمعه طيبه عليك وعلى اسرتك
لا فهد يعتقد ان سماء ماتهتم لمشاعره خاصة وانها تتجنبه وماشاف منها مايؤكد انها تحبه او تبيه الا جانب ان احساسه اللطيف يرفض انه يفرض نفسه عليها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر مشاهدة المشاركة
كنت حابه اكتب تعليق مني.. بس بصراحة عبير كتبت كل اللي بخاطري تماما..

واهم نقطه انه سماء ماعم تحاول تتقرب من فهد بأي طريقه.. بالعكس هي عمتعامله كوصي عليها فقط..وهدا واضح للجميع بدون استثناء..

حابه اعبر عن اعجابي بشخصيته سماء.. رغم كل ما تمر به .. ورغم ضعفها وهشاشتها.. الا انه هالشي ماعم يظهر امام احد.. حابه قوتها واحترامها لنفسها ولغيرها.. حسّيت انه ممكن تكون هالشخصية حقيقية.. بعيدا عن مبالغات الروايات .. من تصرفات أو ردود بذيئه.. ويمكن هالشي اللي محسسنا بواقعية الروايه وشدنا لها..

الف شكر لجهدك المبذول بارونه... موفقه عزيزتي... اعذري سؤالنا الدائم عن موعد الفصول.. بس بصراحه احنا مشدودين كتير للروايه..
لا لا انتم الي اعذروني اذا تأخرت والله يكون خارج خارج عن ارادتي وغصب عني ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msamo مشاهدة المشاركة
لا أري فهد مناسبا لسماء ولا عبدالرحمن ولا فارس بصراحة الاسلم لسماء الخروج من هذه العائلة وانا متأكدة أن الله سيرزقها بمن يقدرها ويحبها
تعليق صغير على عبدالرحمن هو لا يحب سماء بالمعنى الصحي وإنما حب مريض
الحب مثل أي شيئ ثاني يأتي حسب الشخصية والأخلاق والخلفية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاوند16 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. حبيبتنا البارونة .. ربي ايعينك في انشغالاتك ولكل انسان ظروفه .. وكثرت السؤال على موعد الرواية للهفة المتابعين لها .. تسلمي على روعة السرد والبساطة في الطرح ..

عبدالرحمن وماضيه .. وتعلقه يسماء .. هل هو حقا حبا .. بس احمد الله انه لم يتجاوز حدوده معها ولم يعاملها كفتاة ليل .. يا ترى هل هي قوة شخصيتها التي اثرت به ام انه يريد بالحلال .. ولكن ماضيه مظلم جدا يتمنى الاذى لعمه ..
فهد لا نستطيع وصفه بالضعيف .. وانما بالمسالم .. بالرجوع لماضيه كان يتجنب الخوض في خصام مع والده من اجل فيصل وحاليا كم المشاغل التي وجدها امامه لم تترك له المساحة حتى ينظر للامور من زاوية مختلفة .. كما ان علاقته بوالدته لم يلاحظ خبثها حتى الان .
سماء الله ايعينها على همها وكمية الالم الذي تتحمله .. أشعر انها ستكون سند قوي للذي ستتزوجه .. وسيحتاج اليها زوجها وقت ضعفه .. بالرغم من اهتمام عبدالرحمن الواضح بها وبأدق التفاصيل لا اتمناه لها لان شخص غير نظيف ... بينما فهد يا ترى هل هي مسالة تعود .. لم يلاحظ اثار الاصابع على خدها .. حتى الجدة لاحظت نحولها وهو لم يفهمها لانه ترك الامر لغيره مي يفسر ويحلل له فعلا لا يستحقها..
جمانة وهناء شخصيتان تحركهما سارة كيفما تشاء .. حقا بانتظار انكسار سارة .
يا ترى هل تلاعبت سارة بادوية الجدة .. غندما دخلت الى بيت عبدالكريم كانت نوعا ما صحتها افضل والان تدهورت .. يعني نحن ننتظر نهاية حياة وبداية جديدة لسماء .. كيف ستكون فصولها يا ترى ..
الله يساعدنا جميعاً .. نظراً لخبرة عبدالرحمن في البنات اعتقد ان حبه صحيح لكنه تملكي وعنيف وسماء رقسقه جداً وتحتاج الأمان اكثر من الحب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويشة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي احنا ملتمسن ليك العذر الله يكون في العون حياتك الشخصية هي الاولى بك بيت واولادك لازم يكون هم الاهم .
وحن بانتظار على نار
عبد الرحمان يخوفي منه وعند حق فهد ولا حاسس بسماء كل هم نفسه وبس ما بيحس انه بتذبل قدم كل ما بقت في بيت اهل.
الله يسخر لكل وحده التمست لي العذر اشكركم من كل قلبي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina aryam مشاهدة المشاركة
ربنا يعطيك العافية عزيزتي البارونة. . و شكرا كتير على البارت الأكثر من رائع ..
عبدالرحمن رغم ان حركاته تقهر إلا إن اهتمامه الزايد بسما و رغبته في الانتقام لها من عبدالكريم. .أمور قد يكون لها تأثير على مشاعر سما فأنا مقتنعة أن الاهتمام يولد الحب مثلما الإهمال يقتله..و هذا الشيء ربما ينطبق على علاقة هناء و فهد أيضا قد تتمكن هناء باهتمامها بفهد أن تنال حبه. .
فهد ابدا ما شعرت انه يتعامل مع سما بطريقة تبين مشاعره ناحيتها و تظهر انه عاشق لها صحيح يحترمها و يحاول ان لا ينقص عليها شيء في الماضي أو الحاضر إلا أن كل شيء يظهر على أنه يقوم بواجب و ليس حبا. .و هذا الشيء يقضي على مشاعر سما ناحيته خاصة مع وجود هناء وتدخلات سارة و عبدالكريم و عبدالرحمن اللي كل واحد من ناحية يؤكد لها أن وجودها في حياة فهد حمل ثقيل ..فهد متضايق منه و ان التزام فهد من ناحيتها مجرد واجب..
الجدة يبدو أن أيامها صارت معدودة. .و من بعدها أتوقع ان سما راح تعيش اليتم الحقيقي وتترك البيت و فهد و اهله وتبتعد عن الجميع
رغم كل المعاناة اللي مرت بها سما في حياتها انا مازالت بانتظار مفاجأة ممكن تغير مسار الأحداث و تخلي الحياة تبتسم لها..
فهد في نظر سماء يعاملها بحب مسوؤل اخوي حب هادئ هذا لو صدقت انه يحبها .. لكن حب عبدالرحمن الواثق الجامح المنتقم من أي احد يأذيها حب مرعب لذا سماء خافت منه ومن تواجده في حياتها

[quote=زهرورة;13119926]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة للجميع بإذن الله ..الفصل ده بجد وجعني عبدالكريم صفع سماء الهي تنكسر أيده الحيوان عديم المروءة يتشطر على يتيمة ..بس يستاهل الي عمله فيه عبدالرحمن برغم أساليبه الملتوية بس اول مرة يعجبني تصرفة لانو واحد حقير زي عبدالكريم ماينفع بريئه الا الي احقر منه ومافيش احقر من السوسة عبدالرحمن..اكيد ومنطقي انو سماء ماراح تحب عبدالرحمن لأسباب أهمها انها بتحب فهد ومو معقول حب تتولد من وهي طفله فجأة تنساه وتحب غيره حبه بيجري في عروقها ..والتاني انها بتعرف نوعيه عبدالرحمن لايمكن تورط حالها هو صحيح ارضى فيها جانب الانتقام من ابو فهد والي عمله فيها بس هي إنسانة عاقلة ونفيه مااعتقد ترضى تغوص في وحلهم الأفضل بالنسبة لي للان تبعد وام عبدالكريم عندها ولادها واحفادها المشكله انو السوسة ماراح يتركها وفهد مش عارفة برغم ذكاؤه ومعرفته بسماء من صغرها مفروض يخمن سبب بعدها وحزنها أما انو يحبها بس بالكلام ماينفع الافضل انو يتركها اذا مابيقدر يحميها من اهلها ..الرواية كل يوم بتتعقد وفارس مااظن يقدر يقرب من سماء لانو عبدالرحمن ممكن يخلص عليه ده مجنون وفارس مش قده ..ياالله شو هالعيله الحقيرة الي وقعتها فيها بأسماء ...هناء بما انك حاسة أن. جوزك بيحب سماء ومابينبسط الا لما يشوفها ايش منتظرة هاي عيشة اعتقد المفروض يكون عندك كرامة اذا ماحبك لازم تنسحبي لأنك عمرك ماراح ترتاحي حتى لو طلق سماء بس قلبه حيفضل معاها وانتي ماراح يعجبك وحتتحول حياتكم الجحيم..بارك الله فيكي وفي قلمك المبدع ولاتخافي حبيبتي انتي انتبهي على حالك واحنا مقدرين ظروفك وربنا يقويك ويوفقك طبعا المهم مسؤلياتك وانتي مابتقصري والله ودمتي بخير حبيبتي[/quعشان كذا سماء خافت انها تصير مثلهم تأخذ بالمؤامرات والخطط والانتقام لانها شعرت يسعادة سرية لانتقام عبدالرحمنote]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامار جودت مشاهدة المشاركة
حبيبتى تسلمى على تعبك والتزامك بمواعيد التنزيل والله شكراً كتييير ومقدرين تعبك لاننا كلنا امهات وزوجات وعارفين اد ايه الالتزامات كتيرة وما يتخلص ولكن حبيبتى اعذرى قراءك ولهفتهم على روايتك اللى اكثر من رائعه والله ما بنقدر نصبر الله ييسر لك امورك حبيبتى
الله يساعدنا جميعاً ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه 4 مشاهدة المشاركة
مساءات الرحمه بيوم الجمعه

فهد متذبذب مالومه فهي امه بالمقابل وقاعده تحسسه انها قامت في الواجب مع سماء بس سماء مو متقبله اهله او زواجه منها هذا ماحبت توصله ساره لـ ابنها وسماء ماتعرف كيد النساء ! صارت تصدق كلام سارة وسماء ابد وهي أن سماء مو متقبله لهم !!بطريقه وديه ماتخلي أي رجل يشك كيف فهد وهي امه اولآ ومن ثم من حوله موضح له اهتمامه في سماء وسماء مع شد الاعصاب وما يمارس عليها مو قادره تتصرف بتهذيب مع فهد وابوه مو مقصر هو الوحيد من العائله ماغير لونه كاره سماء ومازال جد مطلوب منها هالفتره انها تبعد وتفكر كويس بس بما انها لم تعش مع عائله ولاتعرف الكيد اكيد ماراح تفكر ان ساره بتضرها او ممكن تكذب ع ولدها يعني في الأخير فهد موقادر يفهم شيء جفاء سماء منه ونكرها لكل ماهو جميل يقدم لها بنظر فهد وما وضح له !!جعلها في محط شبهه امامه انها جاحده لـ معروف اهله معها يعني الرجل لا احد يلومه الظاهر له كل شيء تمام والرجل ليس عنده حاسه مكر مثل النساء عشان يفهم الكيد وان امه بتخلي سماء هي من تطفش من خاطرها وتطلب الطلاق
بالاخير الجده شكلها بتصير ماعاد تعرف احد وممكن هنا بصير الشد ع سماء من كل صوب
وهي من سوف يطفش ويخرج من البيت هناء اذا هي حاسه أن زوجها قلبه مع سماء اتمني تكمل رجاحة العقل تبعها وتطلب الطلاق قبل تدبس بطفل ماله ذنب ؟؟
عبد الرحمن انسان مجنون بحب سماء شخص تعود أي شيء يعجبه ياخذه وسماء عكست الوضع اصبح مهوس بتملكها حتي لو ضر الجميع حتي تصبح له فـ هالنوهع ينخاف منه صراحه واتمني يبعد عن طريق سماء فارس محايد ماتوقع انه بيحب سماء مستبعده هالامر ولكن ممكن يكون له مواقف جميله معها

وعاشت الايادي بارونه
انا اشوف فهد هادئ ومحترم سماء كثير ورقيق معها يمكن مشكلته انه معطيها مساحة وماضغط عليها وحاصرها بحبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا الاموره مشاهدة المشاركة
بعد كل بارت اجلس اعيد نفس الكلام في ان سماء الضحيه الوحيده بين صراعاتهم ومخططاتهم وانتقامهم، وغباء فهد المقطوع النظير

لكن شدني كلام جمانه عن نظرة فارس لها، هل مازال يكن لها المشاعر؟؟ قوليلنا من بدري عشان مانتعشم فيه يكون المنقذ لسماء 😢

صراحه الرواية مليئة بالتعقيد ، خاصه بتدخل عبد الرحمن السيء، وهو الوحيد الحاس فيها وفي مشاعرها.
سلمت اناملك يامبدعه❤
فعلاً سماء هي الضحية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المعز مشاهدة المشاركة
فهد بارد و ومش بيشوف ولا بيحس بيها ولا حتي مهتم بيها او انه عايز فعلا يغير رايها بالنسبة لموضوع جوازهم وياريت يعني يطلقها ويرحمها من العيشة الذل اللي كلها اهانة وتحقير ودي
عبد الرحمن برغم انه سئ وفيه كل حاجة وحشة بس واضح فعلا انه بيحبها بجد من مجرد نظرة ليها بيعرف مالها في حد ضايقها انا عن نفسي بدات اميل ليه وربنا يستر
فارس لسة دوره مظهرش متحركش خطوة في موضوع انتقامه من عبد الرحمن ويا خ في اللي هتبقي بينهم وكبش الفدا سماء هيا مش ناقصة
شفتوا انكم تحبون الحب العنيف هههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه المجهول مشاهدة المشاركة
اه يا سما قلبي يؤلمني عليكي 😢 السوسه فهد يعني ازاي مش لاحظ الضربة الي في وشها البارت ده اضيقت من فهد خااااااااااااااااااااااااااااااااالص لو شفته قدامي هدوس علي رجله وهطلعلوا لساني كمان 😝😝😝 فحين عبد الرحمن لاحظ الضربة وكمان انتقم من عبد الكريم اينعم عبد الرحمن شرير بس عاجبني خالص في النقطة دي سما محتاجه حد زي كده ربنا يكون في عونك سمائي ويعينك علي مابتلاكي 😟
فهد صار سوسة بعد ؟ ههههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى اماني مشاهدة المشاركة
صراحة عبد الرحمان شخصية حيرتني مش عارفة اكرهو لانو اناني وطاغي وفاسد ولا احبو لحبو لسما وشعوره بها اكثر من فهد ولا اهنيه لانو اخذ بتار سما من عمو الي يستاهل قطع ايدو
اعتقد انكم بتحددون مشاعركم تجاه عبدالرحمن في الفصول الجاية ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bute de mal95 مشاهدة المشاركة
سلام
بداية رح اعلق على الرواية مجملة بانها راااااااااائعة و تستحق
اما بالنسبة لسماء هالبنت اثر عليها كثرت الفقدان واصبحت كمن يتعلق بقشة لتنجيه من الغرق المحتوم فموت اقرب الناس لها او كل شخص تعلقت به سبب اهتزاز و في كل مرة تحاول لملمت شتاتها امر صعب مع قلة التوازن التي سببتها التغيرات التى طراءة على حياتها فجئدون سابق انذار
كالعاشق المجنون عبدالرحمن والذي سبب لها تشتت فهي مذركة بأنه بالرغم من ان اسلوبه غير مقبول لا عرفا ولا دينا الا انه الوحيد المهتم و الممتلك للقوه الكافية لحمايتها _فرد الكف _الي جاها من ابوفهد باسلوب يليق بنعهجيته وهي لا تنكر فرحها بذلك فعلى الاقل هناك من اقتص لها ولو من بعيد
بالرغم من انها وظيفة فهد فهو الاحق بحمايتها لكن اعتقد ان فهد متسغل ان سماء لا محرم و لا حامي لها الى هو الذي ارتبط بها اسمه ل7سنوات
و مع تنامي ذرة الحب في قلبه فهو على يقين ان الحصار المسمى بزواج هو الذي يربطها به فهو اكثر الناس يقينا بقوة شخصية سماء مهما ضعفت فهي ثمرة اتجتهاد فيصل و زرع كل ما بداخله فيها وكانه يهيئا لحياة لا يتواجد فيها بالرغم من صغر سنها بدليل _الضربة_اللي وجها لفهد قبل مايروح
عموما كان لموت فيصل اثر ايجابي على نحو كبير في حياتها بالرغم من قسوة الحال
اما بالنسبة للجده فتعلقها بالفتاة متبادل فكل واحدة تعتقد انها هي التي تحتاج الاخرى
او لنقول كل واحدة استطاعت ان تشغل حيز كبير غي حياة الثانيه والجده ماعادة قوية مثل قبل للرد على وقاحت ساره واكبر دليل حالتها الصحيه وتدرك جيد ان الرابط الوحيد لهذه الفتاه بها هو علاقتها بفهد فلو انقطعت اختفى كل شي بلحظة و هذه هي الذراع التي تلويها
عبدالرحمن ينطبق عليه المثل _القط مايحب الا خناقه _ فهاهو رغم وجود الاف الفتيات امام ناظره ووجود زوجة له فاعتقد ان الكاتبه ذكرت انها جميله الا انه لم يحب الا الممنوعة فكل ممنوع مرغوب كحال سماء له وفكرة انه حتى لا يريد اذيتها هو قبل الغير ومدى حرصه الشديد عليها اصبح له نقطة ضعف على ما يبدوا هي التي يرغب فارس باستغلالها كما فعل هو سابقا بجمانه
اشعر ان فارس سيكون الطرف الرابع فالموضوع وما سينجم عن ذلك لا اعلم مجرد احساس ؟
اما بالنسبة لساره انا متجاهلة وجودها نهائيا في الروايه
جمانه كانت شهامة منها ان نصحة سماء لربما نصيحتها مستمد من عدم مبالاة سماء باهتمام عبدالرحمن لها هذا ماشجعها لتلك الخطوه
اما هنا فهي تملك فهد كعلاقه عائلية ولم تستطع ان تتمكن من قلبه بالرغم من تكافئ الامتيازات بجداره الغني المستوى صلة القرابة مسميات كان يجب ان تجعل كفتها ترجح اكثر من كفة سماء لكن
القلب وما يهوى
لو ان فيصل يظهر بشكل خيالي وياخد ابنت اخيت بعيدا فهؤلاء ليس ببشر فيبدوا ان الجدة لن تعيش طويلا وهي الوحيده التي تكن مشاعر دون مقياس ليته يظهر وياخدها فعلا
او على الاقل تموت سماء بكر دون ان يؤديها احد
وتبقى كما قال فيصل سماء عبدالله الفيصل بعيد عنهم بعد السماء عن الارض
وسلمت اناملك يا كاتبة🌹🌹🌹🌹🌹
كل مرة تنضم لنا صديقة جديده احس بسعادة بالغة اهلاً بك بيننا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobosty2005 مشاهدة المشاركة
شكل فهد عنده ضعف نظر 😎😏😯
وبيصير عنده ضعف ادراك بعد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الغردينيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية رائعة و أحداثها مشوقة
قرأت الفصول كلها اليوم
حياة سماء صعبة جدا منذ ولادتها حتى الآن ما زالت تعانى
بعد فقدان عمها أصبحت تشعر أنها وحيدة بلا عائلة
وتشعر بعدم الانتماء ل جدة فهد بالرغم من بقائها معها
إلا أنها غريبة عنها .
فهد كان انانى فى تصرفاتة ولم يفكر بمشاعرها
كان يريد التخلص من مسؤوليتها عندما تتخرج
ويشعر أنها عبء علية لكن بعد أن رآها أراد أن يتمم
زواجة منها بسبب اعجابة بها .
تعامل معها على أنها دمية يستطيع التحكم بها كما
يريد وأنها ضعيفة و سوف ترضي ب أقل شيء
عندما عرض عليها إتمام الزواج بالرغم من انة
سوف يتزوج غيرها .
قرار سماء كان حكيم عندما رفضت إتمام الزواج و طلبت
الطلاق .
عبدالرحمن بالرغم من كل مساوئة إلا انة الوحيد الذي
فكر ب مشاعر سماء و شعر ب حزنها والمها.
هو من كان يسأل عنها عندما كان فهد مشغول بزوجتة
و عائلته .
تسلم ايدك على الرواية💜💖
بإنتظار الفصل القادم 🌸
بالتوفيق


اهلاً بك بيننا .. تابعي معنا لان البنات عطوا فهد صفات كثيره مش موجوده فيه بس حب عبدالرحمن وانتقامه قلب الموازين لصالحه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقلين مشاهدة المشاركة
بصراحة سلبية فهد صارت مزعجه جدا.. يعني حتى و هو عنده جزء بالبارت.. لكن هالجزء خامل و بارد و ما فيه اي تفاعل من ناحية سماء... عكس عبد الرحمن رغم أن جزئيته بسيطة الا انه له حضور و موقف... احتاج احس بشخصية فهد القوية... مو الشخصية المتزعزعه و المتذبذبة... المفروض يكون عنده دور أدق و اكثر تواجد من مجرد نظرات لسماء... بعدين اذا هو عقلاني مثل ما التمسنا ببداية الرواية .. المفروض يا يسرح سماء باحسان... يا يكرمها ويرضيها... يعني مو من أجل مرض الجده تتهمش حياة انسان ... هذي قمة الدناءة و الأنانية... ممكن يجيب ممرضة لها و تجي سماء تزور الجدة... خاصة ان الجدة مو صاحية دايما و الى الان وضعها ما متحسن... فهد ما عندي احساس انه بهذي البارتات الأخيرة انه بطل الرواية.. بالعكس صرت اشوف هناء مناسبة فعلا له

عبد الرحمن شخصيا اشوف شخصيته و وجودة بالبارتات اقوى من فهد... رغم كل عيوبة... الا انه ممكن ينصلح و ممكن سماء تساهم باصلاحه و كثير أشخاص بحياتنا اليومية غيروا من شخصيتهم و من سلوكهم للافضل من أجل الحب...

بانتظار القادم بشوق... ودي و تقديري
عبدالرحمن خبره في الحياة اكثر من فهد لذا تصرفاته وردود افعاله غير عن فهد


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 03:27 PM   #787

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ?ھہ » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 03:34 PM   #788

soumi

? العضوٌ?ھہ » 179501
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » soumi is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

soumi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 03:47 PM   #789

dosha

? العضوٌ?ھہ » 129884
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 156
?  نُقآطِيْ » dosha is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا .....

dosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-18, 03:51 PM   #790

nz111

? العضوٌ?ھہ » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكراااااااااااااااااا

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.