آخر 10 مشاركات
زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > روايات عالمية مترجمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-18, 03:19 AM   #1

hala hesham

? العضوٌ??? » 416847
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » hala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond reputehala hesham has a reputation beyond repute
افتراضي تحميل رواية مئة عام من العزلة لـ ماركيز


رواية مئة عام من العزلة لـ ماركيز

يروي الكاتب أحداث المدينة من خلال سيرة عائلة بوينديا على مدى ستة أجيال والذين يعيشون في قرية خيالية تدعى (ماكوندو)، ويسمون الكثير من ابنائهم في الرواية بهذا الاسم.
يبرز في هذه الرواية عنصر الخيال الذي يأخذ بالقارئ لعالم ماكوندو وحياته البسيطة التي لا تلبث تنغصها صراعات بين المحافظين والأحرار وغيرها من الصعاب. كما تمتد أحداث هذه القصة على مدة عشرة عقود من الزمن، وتتوالى الشخصيات وما يترافق معها من أحداث برع المؤلف في سردها وأبدع في تصوير الأحداث والمشاكل وفي وضع النهاية لهذه العائلة عبر العودة إلى إحدى الأساطير القديمة التي لطالما آمنت بها أورسولا.
المؤلف: غابرييل غارسيا ماركيز
ترجمة : صالح علماني
الحجم : 7.5 م.ب.
عدد الصفحات : 506

للتحميل اضغط علي هذا الرابط
https://gulfup.co/6wh3bjwh3nkd




hala hesham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-18, 10:54 PM   #2

HSM

? العضوٌ??? » 360249
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » HSM is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته .. تقبلو مروري

HSM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماركيز, ماكوندو, مئة عام من العزلة, تحميل رواية مئة عام من العزلة لـ ماركيز, بوينديا, رواية مئة عام من العزلة, رواية مئة عام من العزلة لـ ماركيز, صالح علماني, علماني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.