آخر 10 مشاركات
سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree51Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-18, 08:12 PM   #771

نبض افكاري

كاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية نبض افكاري

? العضوٌ??? » 392909
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 847
?  نُقآطِيْ » نبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نووور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كاتبتنا المبدعه نبض ..
ماشاءالله بارت جميل فيه اكشن وحركات…
عاد عروب هاذي مصختها فيه وتهجمت على ضيوفهم ..
تصرف عذبه عين العقل انها ابعدت عروب عن البيت…
خزام ياعيني عليه ربي يتمم عليه وياخذ اللي تمناها قلبه…
مزيد ونعم الرجل اكيد راح يكون حلقة الوصل بين الجد وخزام…
يوسف بداية هدايه وحياه جديده الله يثبته ..
حلا عاد ذي مابلعتها مدري مع الايام بنحبها ولا لا ..

نبض الجميله مشكوره على البارت الجميل والاسلوب الرائع ماشاءالله اسلوبك تطور كثير هنا عن باقي رواياتك ..
ربي يوفقك ويسعدك ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا ومرحبا فيك وشهاده اعتز فيها واحطها وسام على صدري


نبض افكاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:01 PM   #772

فهد عبدالله

? العضوٌ??? » 428142
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » فهد عبدالله is on a distinguished road
افتراضي

روايتك جميله الله يسلم أنمالك ومتى البارت الجاي

فهد عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:16 PM   #773

فهد عبدالله

? العضوٌ??? » 428142
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » فهد عبدالله is on a distinguished road
افتراضي

روايتك جميله الله يسلم أنمالك ومتى البارت الجاي

فهد عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:19 PM   #774

نبض افكاري

كاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية نبض افكاري

? العضوٌ??? » 392909
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 847
?  نُقآطِيْ » نبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عبدالله مشاهدة المشاركة
روايتك جميله الله يسلم أنمالك ومتى البارت الجاي

ياهلا ومرحبا فيك

البارت موعده ثابت كل يوم سبت من بعد الساعه عشر مساء بتوقيت الرياض


بارت واحد فقط في الاسبوع


نبض افكاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 07:27 PM   #775

alyanore

? العضوٌ??? » 413495
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 279
?  نُقآطِيْ » alyanore is on a distinguished road
افتراضي

البارت رائع جدا احلى شي عروب ومزيد والضرب اللي صار بين عروب والبنات يا اللله جميييييل لو كان خليتي اصواتهم توصل للمجلس ويجي خزام ومزيد يشوفو اللي صار ويشوف مزيد عروب ويعجب بها ويخطبها ويتزوجها وتنتهي العدواه بينهم فعليا ههههههههههه شطحه جميله مو اعجبني كمان موقف لمار وباسل ضبطيهم نبوضه والا خليه يعجب بغاده ويكون كل يوم بالشغل ويرضي ابوه حنشوف يوسف والتغيير القادم اكيد حيفتخرو اهله بيه بانتظار البارت الجديد سلمت اناملك نبض ،،

alyanore غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 08:43 PM   #776

نبض افكاري

كاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية نبض افكاري

? العضوٌ??? » 392909
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 847
?  نُقآطِيْ » نبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyanore مشاهدة المشاركة
البارت رائع جدا احلى شي عروب ومزيد والضرب اللي صار بين عروب والبنات يا اللله جميييييل لو كان خليتي اصواتهم توصل للمجلس ويجي خزام ومزيد يشوفو اللي صار ويشوف مزيد عروب ويعجب بها ويخطبها ويتزوجها وتنتهي العدواه بينهم فعليا ههههههههههه شطحه جميله مو اعجبني كمان موقف لمار وباسل ضبطيهم نبوضه والا خليه يعجب بغاده ويكون كل يوم بالشغل ويرضي ابوه :eat_023: حنشوف يوسف والتغيير القادم اكيد حيفتخرو اهله بيه بانتظار البارت الجديد سلمت اناملك نبض ،،

ياهلا ومرحبا فيك


هههههه عجبتني الشطحه بس ماجت في بالي


الله يسلمك

وحياك الله


نبض افكاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-18, 06:54 PM   #777

آمال العيد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية آمال العيد

? العضوٌ??? » 358740
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,030
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

بارت جميل يعطيك العافية نبض

مزيد مثل ما قالت فتفت فيه مواال برأسه يحاول يقترب من خزام ويعدل الوضع بينه وبينهم واللي أكلها خواته رحمتهم والله وأهم شيء أخذن حقهن مو هينات والله أجل تاكلهن بنت عدي وهن ساكتات لااا والف لااااا وفوقها المشكلة مع راجح والجد واللي السبب كان فيه راجح هذا اللي فهمته وما خفي أعظم ومثل ما قالت عذبه طالهم كلهم هالقطيعة والكره وما أكلها إلا حزامx

ما ضحكت إلا على خزام من رد على جوال أمه وطلع له مزيد أكلها هههههههههه عاد كلام مزيد معه حكاية ثانية ما يعرف له إلا هوx

والا عروب جد ما تستحي رجال غريب وكذا تسوي لو أنها حاقدة عليه ما يحق لها تأخذ راحتها وكويس أنها سدت حلقها ولا قللت من قيمة حزام وبعدين على قوله أميرةx وحنا وخزام شعاوين ونخلص بينا يطردنا نطرده بكيفنا مالكم دخل بينا يال معدي ليت تحط الكلام برأسها ولا تدخل مثل ما بغت تزيد الثأر ثأر كويس لحقت عليها عذبه

أميرة ولطيفة جد مالومهن لو يكونن حذرات لا هن ارتاحن ولا عذبة بس حزام ومزيد مرتاحين

أما سالفة خزام مع بروق من ناحية شغلها ياليلاه ههههه الحين بروق ما صدقت تخلص من تحكم سياف لها ويجي خزام ويقول ناقصني تجلس مع المجرمين وتدافع عنهم ضحكت ضحكت أجل تدافع عن مجرمين من متى المحامي يدافع عنهم

باسل أجل كذا علومك يا كرهي بس والا لمارا جلست تطقطق على أخته هههههههه طبخن طبختيه يرفله اكليه

حلا هذا أول يوم دوام وكله عشان يوسف نشوف وش راح يصير بينهم ولعلى وعسى تتغير شخصيتها للأفضل

يوسف اتضح ان جاسر هو اللي توسط له بتوظيف نشوف اصرارك لوين يوصلك انت تبي تتغير وهذا هو الطريق ممهد قدامك .. من حز بقلبه كلام أبو باسل عن ولده أي والله احمد ربك عليهxانت بنعمه

وانتظر البارت الجاي على خير


آمال العيد غير متواجد حالياً  
التوقيع
ياربَ بارك لي في وقتي وعُمري وطهره من الفراغ، وألهمني يا الله البصيرة والحكمة والإتزان 🍁 .
رد مع اقتباس
قديم 18-08-18, 11:00 PM   #778

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 53 ( الأعضاء 19 والزوار 34)
‏أميرة الوفاء, ‏yasser20, ‏ABDELRAHMAN WAHEED, ‏باسم محمد ابراهيم, ‏آمال العيد+, ‏4sttaa, ‏ريم الحضرمي, ‏Hajar88 r, ‏حنيني ليك, ‏Reemo.B, ‏نوسة صالح, ‏alyanore, ‏SAIDA ILLISSAY, ‏معة لولوه, ‏سمورة76, ‏الشموس!!, ‏فيتامين سي, ‏عبد جبار, ‏امواج الخريف



تسجيــــل حضــوـوـور
..


[imgr]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSkvRS6UnJof3e6TtLmbmzZdrnw8drMR SGuw2EcN98DqW0EYC2e[/imgr]


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-18, 11:46 PM   #779

فراشة ملتهبة

? العضوٌ??? » 390875
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 260
?  نُقآطِيْ » فراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond reputeفراشة ملتهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................هل في بارت اليوم؟

فراشة ملتهبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-18, 12:14 AM   #780

نبض افكاري

كاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية نبض افكاري

? العضوٌ??? » 392909
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 847
?  نُقآطِيْ » نبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والعشرون


طلع باسل ويوسف في جوله على اقسام الشركه
باسل واهو يأشر ليوسف على مدخل احد الاقسام ويدخلون له :هذا قسم التصميم
يوسف :توقعت كل الفساتين الي في معارضنا جاهزه
باسل : الاغلبيه العظمى جاهزه اشي محلي واشي مستورد لاكن مهمه قسم التصميم انهم يجهزون لنا القطع الي تعطي معارضنا طابع مميز بحيث هالقطع ماتنوجد الاعندنا واحيانا نستقبل طلبات عميلاتنا المميزات اذا حبو يتميزون بقطعه خاصه فيهم كتصميم وحيد
ادخلو القسم وكان فيه خمس مصممات ازياء
كل وحده لها جهه خاصه فيها مجهزه بكل ماتحتاج من ادوات الرسم والتصميم
ثنتين من المصممات كانو يتشاورن على تصميم غير مكتمل موجود على لوح الرسم قدامهم انتبهو
على يوسف وباسل واهم يدخلون وياقفون قدام
لوحه على كامل الجدار مثبت عليها تصميمات جاهزه
المصممه الاولى : من ذا
الثانيه : نواب المدير
الاولى : خل باسل اعرفه اقصد الثاني
الثانيه : وانا اقصد الثاني اسمه يوسف النائب الثاني للمدير
الاولى : اويلي وش هالزين الي عليه
الثانيه : ياشيخه مديرنا بكبره رزه مستكثره الزين في نوابه
الاولى : صحيح ان باسل رزه بس موب مزيون عادي
الثانيه : اقول التفتي على شغلك قبل ينتبهون لنا
ماهو حاصل لنا لاالمزيون والاالعادي
الاولى : على قولك
باسل التفت جهة المصممات واهو ياشر على واحد من التصاميم :وش ذا التصميم ماني فاهم منه شي
المصممه لاولى :طال عمرك تفضهل هنا اوريك
التصميم على الاب توب وبتوضح لك فكرته
باسل ويوسف تقدمو لمكتب المصممه الي كان لاب توبها شغال اجلست على الكرسي وافتحت على التصميم المطلوب وقربت لهم الاب على طرف المكتب واهي تشرح لهم خامات التصميم وكان
واضح بالفعل كأنه فستان مصور ماهو مصمم على برنامج تصميم ....باسل انسان اذا اشتغل يشتغل بضمير ويكون تركيزه كله على الشغل وهذا الشي معطيه هيبه قويه عند الموضفين .....يوسف ماكان مهتم بالتصميم بقدر ماكان عطر الموظفه وجمالها
والميكب الموزع على وجهها باتقان مشغله ويجاهد حتى يحتفظ بتركيزه بعيد عنها في الحظه
الي حس ان حواسه بدت تتسلل خارج نطاق السيطره وتحلق حوالين المصممه اندفع طالع من القسم بكبره ...باسل استغرب ليه طلع
والمصممات اكثر استغراب ....المصممه تبي تضمن موافقة باسل على تصميمها : واضح ان التصميم اعجبك ياطويل العمر اتطمن انه خلاص اعتمد
باسل باسلوب عملي بحت : التصميم حلو لاكن لازم
يمر على لجنة تقييم الموديلات وكلمتهم هي الفيصل اذا وصل عندي اكيد راح اعتمده
قاله وطلع بيشوف وين راح يوسف
اما المصممه انقهرت والتفتت على زميلتها الي كانت واقفه معها في البدايه :وش فيها لو اعتمده على طول ومن غير مايمر على لجنة المريضات
الثانيه بضحكه :هههه والله انك جبتيها مريضات وذوقهم يلوع قال ايش خبيرات موضه وفاشن واهن من جنبها ...
يوسف طلع من قسم التصميم لمكتبه سيده واهو يحس كل حواسه مثاره ...طول الفتره الي راحت
كان يبعد نفسه عن اي تواجد نسائي لحد ماطلعتله
بنت المدير بملامحها الناعمه ودلعها يمكن وجهها البيبي فيس الخالي من المساحيق خلا مقاومتها سهله لاكن هذي انثى مكتملة الانوثه قدام عيونه
صحيح انها كانت مركزه في شغلها وماحاولت تلفت
انتباهه بس من غير ماتحاول هي ملفته لدرجه تعذب ....صعب عليه انه بعد كل هالسنين الطويله يتحول من شخص مندفع بكل قوته نحو شهواته وملذاته الى شخص ثاني يقاوم ويتجاهل ويصد ...رفع يمناه مسح فيها على وجهه .....استغفر الله العظيم
ابتسم لنفسه صار الذكر والاستغفار يطلع معه تلقائي ....نطق بأمتنان :الحمد لله
بدى يحس انه مسلم طبيعي يصلي يذكر الله يقراء قرآن .....صحيح انه كان عايش حياته بالطول والعرض ....بس ماكانت بنفس لذة حياته الحين
اقلها صار يحس ان بينه وبين الله صله ..........دق جواله منتزعه من افكاره
ابتسم لمى شاف اسم المتصل ورد بحفاوه :هلاوالله
: وشلونك عساك طيب
:بخير الله يسلمك
:ههههه
:مانك جاي
:متى
:لا تقوله صادق في المطار الحين
:يالله جايك
:وين بتجي
دخل باسل للمكتب وشاف يوسف وجلس قدامه ينتظره يخلص مكالمه
:يالله ننتظرك
سكر الخط وابتسامه عريضه مرتسمه على وجهه
باسل :جايك احد
يوسف بسعاده :ايه عمي جاسر
باسل باستغراب :خير وش عنده خالي ماعاد يطلع من جده
يوسف رفع حاجبه باستنكار :خالك
باسل استغرب ان يوسف مايعرف : ايه خالي
يوسف :بس هو قالي ان ابوك صديقه
باسل ابتسم : ايه واهو صادق ابوي صديقه من قبل لايتزوج امي واصلا ابوي ماتزوج امي الاعلشانها
اخت صديقه وطول عمرهم يتعاملون كأصدقاء
وساحبين على النسب الي بينهم
يوسف تذكر : اها صحيح كان يطلع من عندي ويقول بروح لاختي
باسل ابتسم : اها اخته ذي ام باسل الله يطول في عمرها
دخل عليهم ابوباسل طالع من مكتبه مستعجل
:يالله ياعيال امشو جهزو للعشاء جاسر جاء
يوسف : بس عمي قال انه بيجي هنا في الشركه
ابو باسل :ايه بيجي هنا وباخذه معي هو وحلا للبيت انتم اسبقوني وجهزو امور العشاء
ابو باسل يعامل يوسف نفس باسل ومايحط بينهم اي حواجز اورسميات
باسل التفت على يوسف :يالله امش ان وصل صديقه وحنا ماجهزنا الضيافه طردنا من الشركه
يوسف ضحك : ههههههه تراه الي محتاجنا في الشركه خلنا نسحب عليه هو وصديقه
ابوباسل الي كان في طريقه لباب مكتبه سمعهم
ورد بعصبيه :اذا فيكم خير خلوني اجي والقى شي ناقص
باسل ويوسف :ههههههههههه
طلع يوسف مع باسل واهو يحس بألفه كبيره داخل هالعائله يعاملونه وكأنه واحد منهم .....مرو مخابز الحلويات واخذو الضيافه منها ومرو على مطعم فخم اتفقو معه على العشاء ووقته وراحو للبيت
ادخلو مع بوابة البيت اركنو السياره وانزلو يشيلون
الاكياس قابلهم قصي وقرب ليوسف يسلم عليه
:هلا يوسف وشلونك
يوسف بابتسامه واسعه : هلا والله قصي اخبارك
قصي : الحمد لله هات الاكياس عنك
مدله يوسف الاكياس واتجه للمجلس : وين غنى
قصي :لاتسئل الحين تقفز في وجهك مثل الجنيه
يوسف بضحكه :ههههه احلى جنيه


باسل دخل للمطبخ واهو شايل الاكياس شاف امه واقف عند الفرن تسوي القهوه واهي ماسكه ظهرها
بوجع ..تألم على حال امه قرب لطاوله ونزل الاكياس عليها وقرب منها باس راسها :وشلونها جوهرتي اليوم
ابتسمت ام باسل بحب :الحمد لله بخير
باسل سحبها بيدها :يمه ارجعي لسريرك ارتاحي انا اكمل القهوه
ام باسل تحركت في مكانها بثقل وتعب قوي :لاماعلي الاالعافيه اصلا اجهزت خلاص بزلها
وازل الشاهي واروح مره وحده
قصي دخل للمطبخ ونزل الاكياس الي معه على الطاوله ناظر امه كيف واقفه بصعوبه وباسل يقنعها تترك الشغل له وتروح ترتاح والشغاله قاعده تجهز
الطوافير وقف مكانه مايدري وش يسوي مايبي امه تتعب واهم عارفين ان الدكتور محذرها من كثرت الوقوف وانها لازم تبقى مرتاحه في السرير وفي نفس الوقت هو مايعرف يشتغل زي باسل ...
ام باسل اصرت انها هي الي تزل القهوه والشاهي واول ماخلصتهن اخذها باسل بيدها وداها سريرها
العامله اخذت الزمازم حطتهم في الطوفريه والتفتت على قصي تسئله عن الحلويات والموالح تخليها في صحون المخبز والاتحطها في صحون قصي هز راسه :مدري خلي باسل يجي ويقولك

حلا لابسه عباتها وحجابها وجالسه خلف مكتبها الفخم تنتظر ابوها يتصل فيها ويبلغها بوصول خالها جاسر الي زياراته الفتره الاخيره كاثره بزياده وماتدري ايش السبب ...يمكن علشان ماما تعبانه
اي اصلا خالي مره حنون واكيد هذا هو السبب ......افتحت جوالها تتسلا فيه وبشكل تلقائي افتحت على السناب وبدت تفر بين السنابات فجأه جت في بالها فكره ليه ماتصور مكتبها اكيد فانزاتها راح ينبهرون فيه افتحت كام السناب وبدت تصور نفسها واهي جالسه على الكرسي : هاي صبايا كيفكم اكيد مبسوطين مع اجواء الجامعات والدراسه ....فرة الكرسي الدوار وصار المكتب خلفها وظاهر في الصوره ارسمت الجديه على وجهها واهي تحاول تستعير اسلوب باسل في الكلام : كان ودي اكمل جامعه نفسكم بس زي مانتم شايفين مكرووووفه ...ابتسمت بدلال باباتي يعتمد علي في شغله كثير ...ارسمت على وجهها تعبير حزين وكانت نظرتها جدا مؤثره ...ماعلينا ان شاء الله اعوض طموحي الكبير في الدراسه بالشغل مع بابا في النهايه الشركه محتاجه ان اصحابها يديروها بانفسهم !وكان الكلام الاخير مقتطع من محاظرة ابوها الطويله الي متعود يعيدها عليها هي وباسل لعل وعسى يثمر فيهم ...وقامت من كرسيها وبدت تتمشى في المكتب وتصور كل شي فيه واهي مواصله فلمها التراجيدي ....باباتي سوالي المكتب الجميل دا علشان يخفف عني ضغوط العمل ....ياحبيبي يابابا وكأني راح الاقي وقت عشان اشوف الحاجات الجميله دي .....كان ودي اطول معاكم بس للاسف الشغل ماخذ كل وقتي تشاو ....
اطلعت من تطبيق السناب شات وفي نفس الوقت اتصل عليها ابوها يبلغها ان خالها وصل
اطلعت من المكتب والتفتن لها الموضفات
واهي شدت طولها في تجاهل تام لهن الموظفات تبادلن النظرات بقهر من عنطزتها ميس تذب عليها
اضحكت واهي تناظر لمار :اقول لمور شفتي مسرحية شاهد ماشفش حاجه
البنات كلهم اضحكو لان المعنى ينطبق على حلا بالملي :ههههههه
حلا انقهرت واهي فاهمه انهم يضحكون عليها لفت
على ميس بغضب : اذا حابه تشوفين مسرحيات مع لمار روحي شوفيها في بيتها وبالمره خليها تعطيك
الراتب
ميس ماكانت سهله واذا باسل له هيبه تجبر الكل انه يحسب لكلمته الف احساب حلا معروف عند الكل وخاصه موظفات القسم انها مجرد هامش في الشركه مالها اي اهميه : انا اشتغل في الشركه ذي وشغلي معروف وانتاجي فيه من ايقيمه وراتبي باخذه من ميزانية الشركه ....يعني من ابوك
حلا اشملتها بنظرة احتقار واطلعت واهي مقهوره ماتعرف للهواشات وحتى لو ردت مره وثنتين ماتقدر تستمر اكثر من كذا هي انسانه مخلوقه في جو كله دلال ومالها في المشاكل ادخلت على ابوها
وخالها في المكتب وبمجرد ماشافت تباشير الدلال الي هي متعوده عليه نست كل شي عن موظفات القسم ...
جاسر ابتسم بترحيب واهو يقوم واقف :ياهلا بالحلا كله
حلا تقدمت لخالها تسلم عليه :اهلين خالو كيفك
جاسر واهو يمسح على راسها : الحمد لله بخير انتي كيفك والله واشتغلت دلوعتنا
ابوباسل بتذمر : اي بالحيل مقطعها الشغل
حلا تلوي بوزها بدلع :يوه يابابا
جاسر يلف يده على كتفها وبتشجيع : ولاتفكرين في كلامه كلها كم شهر لحد ماتدربين على الشغل وتمسكينه صح وبتلقينه يحطلك راتب دبل فور علشان بس ترضين تشتغلين معه
حلا انبسطت على كلام خالها وفي داخلها مستغربه
وشلون ابوها وخالها اصدقاء واهم مختلفين عن بعض ......




في مجلس ابوباسل اوصلت القهوه والشاهي والضيافه كامله صارت جاهزه على طاولت الخدمه
وباسل ويوسف جالسين على الكنب يلعبون مع غنى
غنى تحاول تهمس ليوسف بشي وماتبي باسل يسمعها ويوسف عجز يفهم وش تبي لانه ماسمع منها الا وشوشه وباسل يقرب راسه منهم كل ماتكلمو يبي يسمع وش يقولون طفش يوسف وقام واقف وسحب غنى بيديها معه واهو يكلم باسل : اذا فيك خير الحقنا
باسل يستهبل : هي انت وين ماخذ اختي لاتخطفها
يوسف ركض مع غنى لمى شاف باسل لحقهم : هاه بسرعه قولي
غنى تركض معه وتلفت خايفه باسل يسمعها ويهاوشها تكلمت بعصبيه : وين الشوكلاته حقتي انت ماتسمع
يوسف وقف واهو يضحك بقوه : هههههههه العن ابو السر الي عندك ياشيخه وانا مصدق عمري هربان فيتس
باسل وصل عندهم في الحوش وانحنى على غنى وعقد حواجبه يخوفها : ليه تطلعين مع الرجال برا
غنى توسعت عيونها باستنكار وارفعت راسها تناظر يوسف :هذا يوسف ...بس يوسف وش فيك انت ماتعرف انه يوسف
باسل جلس قدامها : وتبن انتي وياه اعرفه ومحوم كبدي بعد بس مانه اخوتس
غنى ازعلت وتمسكت في ساق يوسف : الااخوي انقلع انت مابيك
باسل فز واقف يمثل عليها الزعل : افا انا ماتبيني
يوسف مبسوط على كلامها ارخى نفسه لها وشالها
: ياعيون اخوك يوسف انتي مشينا للبقاله نشتري
غنى انبسطت انها بتروح للبقاله
باسل يعرف دام يوسف حط في راسه يوديها البقاله بيوديها التفت ينادي : قصي يا قصي
قصي طلع من المجلس : نعم
باسل لحق يوسف واهو يكلم قصي : بتروح معنا للبقاله امش
لحقهم قصي واهو مبسوط بالروحه للبقاله



طارق وصل لبيته والعيال في البقاله نزلو وادخلو
للمجلس مالقو فيه احد فاتركوه وادخلو داخل البيت علشان جاسر يسلم على جواهر
حلا ادخلت مع ابوها وخالها للمجلس واهي تتمنا تشوف يوسف مع انها شايفته في الشركه اكثر من مره بس تبقى شوفته سعاده ماتنمل كشرت بحسافه لمى شافت المجلس فاضي وادخلت داخل البيت ولدرج سيده من غير ماتمر على امها
متشوقه تشوف اصداء السنابات الي بثتها
ادخلت غرفتها بسرعه نزلت عباتها وحجابها
ورمتهم على الكنب الموجود في الصاله الصغيره
وطلعت جوالها من الشنطه وانطلقت لغرفة نومها
اجلست على السرير وبدت تتفرج على ردود الفعل
الي اذهلتها وماكانت متوقعه والاواحد بالميه من التفاعل الي شافته فانزاتها صدقو انها فعلا بنت عامله ولها مكانه في الشركه خاصه انها اول مره تصور نفسها سناب واول مره تكلم عن حياتها كانت متعوده تصور اشياها الي تشريها الاماكن الي تروح لها ......عدد كبير من الرسايل كانت تثني عليها وتمدحها وعدد منها متعاطفين معها وراحمينها لانها ظحت بدراستها في سبيل خدمة ابوها والشغل معه عدد ثاني يستشيرها اذا كانت تأيد الانظمام لعمل العائله بدل مايبحثون عن اعمال تخصهم البعض يسئل لمى اشتغل مع ابوي اطلب راتب او اشتغل من غير مقابل .......ردات فعل ماتوقعتها طيرتها فوق السحاب وخلتها تشوف نفسها شي عظيم !......قررت انها ماترد عليهم الحين بزعم انها مشغوله وتجمع الاسئله الي جتها وتخلي باسل يعطيها اجوبه عليها واهي ترسل الردود للفانز على انها هي الي قاعده تجاوبهم
وبعد يومين ثلاثه تصور لهم من الشركه مره ثانيه ......احلام ورديه وشعور بنشوة المديح وسعاده تنعش الروح من اعمق اعماقها اول مره تجرب هالشعور متعوده على الدلع ايه متعوده ان طلباتها اوامر ايه متعوده على مدح شكلها الطفولي الذيذ ايه بس ان احد يمدح شخصيتها هذا هو الشي الي كانت متعطشه له وتتمناه وهالسنابات البسيطه حققت لها هالامنيه باسهل الطرق.....



يوسف نزل كيس الاغراض على طاولة المحاسبه
وهنا غنى اسحبت عليه وتمسكت في يد باسل
كان بيسحب الكيس ويمثل عليها انه بيرجعه
لولا ان قصي وقف جنبه وسحب يده :خل باسل يحاسب تعال ابيك
التفت يوسف على باسل شافه مشغول مع المحاسب وطلع مع قصي رايحين للبيت
يوسف التفت على قصي : وهذا احنا طلعنا وش عندك
قصي بحماس : قلهم بنطلع للبحر
يوسف : بس امك تعبانه
قصي على نفس الحماس : خالي بيجي خل نطلع طلعة ارجال موب لازم الحريم يروحون معنا
يوسف : بس الليله مايمدي وبكره مدرسه
قصي بتذمر من الدراسه : تكفى يالجامعه تراني ادرس سادس لاراحت والاجت
يوسف ضحك على كلامه : ههههههه طيب بس ترا سادس توصل للجامه
قصي طفش : انت بتدبر الروحه والا
يوسف وباقي يضحك :ههههه ابشر طال عمرك ادبر الروحه ليه لا خاصه ان بكره خميس
جاهم صوت باسل يقطع كلامهم :انت هي ياجد المبزره تراك خربت الوراعين بالدلع
يوسف التفت على باسل : والله انا لاقيكم مدلعين خالصين ياشايبنا
قصي بضحكه :ههه اعلمك وش يعايرونه
يوسف بحماس :ايه تكفى
باسل حذف قصي بعلبه مويه كانت طايحه في الشارع وباقي فيها شوي : ياويلك ياقصي
قصي هج عن حذفة باسل واهو يرفع صوته : يعايرونه الاشهب
هنا يوسف فرط ضحك : هههههههههه لابقه العيره شي خطير مع ذا الشوشه
باسل يضحك واهو يهز شعره : ههههه اصلا انا ماصبغت ذا الون الا علشان اللقب يضبط



جاسر سلم على جواهر وجلس يسولف معها اشوي
طارق سمع اصوات الشباب اوصلت عندهم قام واقف : الشباب في المجلس قم خلنا نروح نتقهوى معهم
جواهر اشرت لجاسر بمعنى ابيك
جاسر التفت لطارق : رح انت وانا اجيك
راح طارق للعيال وجاسر التفت على جواهر : امريني
جواهر : ابطلبك طلب


__________________

يتبع



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-08-18 الساعة 01:31 AM
نبض افكاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.