آخر 10 مشاركات
جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-18, 09:02 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يجيب الله بعد كسـر الخواطـر خير! كثـر ما ضاقت وقلنا عسى خيرة/للكاتبة rwaia_226 مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
يجيب الله بعد كسـر الخواطـر خير ! كثـر ما ضاقت و قلنا عسى خيرة
للكاتبة / rwaia_226



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-05-22 الساعة 02:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-22, 10:50 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــا


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم إن شاء الله بخير وصحة وسلامة ؟

جيتكم بـ روايتي السـادسـة 💍 ..

" يجيب الله بعد كسـر الخواطـر خير ! كثـر ما ضاقت و قلنا عسى خيره "⚜️

أحداث الروايـة تدور حـول
أكثـر من عائلـة كـ العادة ❤️.. مع اختلاف طبقات المجتمع واختلاف
الاهالي و العادات ⚜️.. عدد البارتات :
لا يتجوز 180 بارت ✔️.. الوقت 🕑 : ما اقدر احدد ايام
معيّنه بالاسبوع ، لكن باذن الله
بتكون بشكل متواصـل
و بالكثير يفصل بينهم ٣ أيام .
يعني مُش يومياً للإسف ⚜️..



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-05-22 الساعة 11:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-22, 02:27 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 1

رفع راسـه من السجود وبتنهيده :
يارب ياكريـم أشفِ امي شفاء عاجلاً
غير اجل .. يارب لا تختبر صبري بـ امي .. يارب لا تكسر ظهري بـ فراقها .. وبعد مرور دقايق انهى صلاته .. وجاه اتصال من " امال "

راكان : اهلا
امال : جهز السيارة بـ نطلع انا
وامي
راكان : على خير .
وانتهاء الاتصال ، تنهد واخذ مفاتيح
السيارة واتجهه للكراج .. امال : يمه كيف صحة ام راكان ؟
ام امال : والله يا امك اخر مره سالت
راكان عندها مثل حالتها بالمستشفى
امال : يمه اذا تحتاج علاج خارج
السعودية و
قاطعتها بمراره : والله لو فيه علاج
ما ترددت ابداً ٢٥ سنه وهي عايشه
معنا ، صارت وحده من العايلة .
امال : الله يشفيها يارب و يقومها
لنا بالسلامة .
واتجهو لـ راكان الي كان ينتظرهم
عند الباب .. امال : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام .
ام امال : معليش يا وليدي ازعجناك
والوقت متأخر
قاطعها راكان بنبره هادية :
عادي ياخاله ، هذا شغلي .
ام امال : الله يوفقك يارب ويقوم
اميمتك لك بالسلامة .
راكان بتنهيده : امين يارب
واتجهو للـمكتبة ******* .
صباح جديد .. في المستشفى .

كانت واقفه تناظر لـ ام راكان
بتفكيـر .. قاطع عليها حبل افكارها صوت
مروه : وين وصلتي ؟
ابتسام ابتسمت بـ توتر :
هلا
مروه ناظرت لـ المريضه وبتسال :
تقرب لك ؟؟ ابتسام : لا
مروه : اجل شفيك كل يوم اشوفك مشرفه
بقسمنا *****
ابتسام بتردد : تذكرين الي قلت
دايم يتردد للمستشفى بالصبح
و بالليل ويجلس برا عند الباب
مروه : ايه ايه
ابتسام : طلعت امه مريضه و حطت
يدها على الشباك : وحالتها جداً
سيئه
مروه : الله يشفيها و يطول بعمرها
ابتسام : امين
قاطع حديثهم صوت حااد :
السلام عليكم
اللتفتو له وبـ صوت واحد :
وعليكم السلام
راكان : كيف حال امي اليوم
يادكتوره !
ابتسام توتر ما تعرف ايش تقول !
لانها مو مسوؤله ولا تعرف عنها .. مروه بتوتر : الدكتوره المناوبة هناك
واشرت له
راكان : يعطيك العافية .
واتجهه لها .. مروه ابتسمت بخبث :
وانا اشوفك ٢٤ ساعه هناا
وبضحكة : عشانه
ابتسام بخجل : لا ش دخلني فيه !
اجي اتطمن عليهاا
مروه بضحكة : ايه ايه تطمني .
في بيت ابو فهد .. ابو فهد : وين راكان ؟
ام فهد : رايح يشوف امه .. ابو فهد بتوتر : الله يقومها بالسلامه .
امال و ام فهد : امين .. ابو فهد : وين اخوك ؟
امال : طلع من بدري .
ابو فهد رفع حواجبه بـ استغراب :
فهد و بدري !
امال بضحكة : والله .
ابو فهد كمل فطوره وبهمس :غريبه والله .

في المستشفى .
راكان واقف وساند جسمه ع الزجاج
الفاصل بينه وبين امه .. ظروفه الي مر فيها خلقت منه شخصيه
قويـه .
فقد ابوه قبل ولادته ، ربتّه امه بروحهاا
وتكرماً من ام فهد سمحت لها تعيش
هي و ولدها معهم بنفس البيت .
لكن رغم ذالك كان يتيم و وحيد ، ما يعرف
اي قريب له سوا امه و خاله الي
يسمع فيه ولا قد شافه بالواقع .
مر بظروف كثير صعبه وقدر يتجاوزها
كان يدرس بالجامعة و موظف بـ احد
القطاعات الخاصه و وقت ما يكون
فاضي يخلص مشاوير بيت ابو فهد .
حط يده ع الزجاج : تكفيّن يالغالية
لا تتركيني ، والله ما لي غيرك .
قومي شوفي استلمت وثيقه التخرج
و عمي ابو فهد بـ يوفي بـ وعده
ويشغلني عنده .
وعد اول راتب بـ استأجر شقه صغيره
ونعيش انا وانتي بروحنا .
ادري اهل عمي مو غريبين ولا قصرو
معنا
بس لازم نطلع ، البنات كبرو و بيزوجون
فهد و عمر ، ما قصرو معنا ٢٥ سنه
استقبلونا في بيتهم .. تكفين لا تتكسريني و تتركيني لحالي !
من اخر الممر كانت واقف تتأمله .
وبنفسهاا : ايش الشي الممُيز الي فيك
يا راكان ؟
ما طلعت من بالي من ذاك اليوم !
ودققت بـ ملامحه ما انكر انه وسيم
لكن شفت كثير .. ما قد احد شّد انتباهي .. ولاحظت ملامح الخوف على راكان .. وانصدمت لما شافت دمعـة
تنزل على خده بضعععّف !
مسح خده بسرعه وتنهد وكمل طريقه
وهو يفكر بـ امه .. !
في بيت ابو محمد ( الشقيق الاكبر لـ
ابو فهد )
محمد : يبّه شفيك ؟
ابو محمد بتوتر : ما فيني شي
محمد : مشاكل الشغل الي ما تخلص؟
ابو محمد : ايه ايه
محمد : الله يعينك يالغالي ، والله تعبت
وانا اقول لك تقاعد و ارتاح و انا و مازن
باذن الله ما نقصر .
ابو محمد : ادري فيكم والله ، وهالحلال
كله لكم من بعد عيني
محمد بجزع : لك طوله العمر .. ابو محمد : لكن تعرفني انا ما احب
جلسة البيت خصوصاً من بعد موت
امك
محمد بضحكة : اقول ابو محمد ؟
ابو محمد : سّم
محمد : ما تفكر تتزوج ؟ و
قاطعه بعصبيه : كم مره اقول لكم
لا تجيبون هالطاري .. !!!
مستحيل اتزوج بعد امكم .. وبنفسه :
مستحيل اظلم انسانه معي مره ثانيه
مستحيل اتحمل الذنب مره ثانيه .
قاطع هدوء المجلس صوت لمى .
لمى : السلام عليكم
بـ اصوات متفرقة : وعليكم السلام .
لمى : يّبه ابي اروح لـ بيت عمي
ابوفهد
ابو محمد اللتفت لـ محمد : وصل اختك
محمد : طيب بسرعه تجهزي لاني
بـ اطلع مع الشباب للمزرعة .
لمى : ان شاء الله .
ابو محمد : سلمي لي ع البنات .
لمى : يبلغ ان شاء الله
واتجهت لـ غرفتها وتجهزت بسرعة
لانه تعرف طبع محمد ما يحب ينتظر احد بالسيارة .

في حديقه ابو فهد .. كان يدور بتردد يتصل على اخوه
ابو محمد ولا لا .. بعد تفكير قرر يتصل ويعرف
شيفكر فيه بخصوص الموضوع .. لانه تعب وهو يفكر ويسولف
مية مره بينه وبين نفسه
يبي احد يسمعه ، يبي احد يوجهه !
لكن للاسف ابو محمد نام !
وما رد على اتصاله .
في بيت ابو وليد .. نزلت اخر طبق على الطاولة وجلست
بتعب : شلونك يبه
ابو وليد : بخير يا دكتورتنا
شلونك انتي شلون شغلك
ابتسام بـ ابتسامة : الحمدالله
مريم بطفولة : انا ان شاء الله ب اصير
دكتوره مثلك
نجود بضحكة : ايه ايه انتي
خلصي المتوسط على خير بعدين
قرري
ابتسام : و انتي قررتي ؟
نجود بتافف وحيره : لسى محتاره
ابتسام : متى يفتح باب التسجيل
والقبول؟
نجود : بعد التخرج بشهرين
ابتسام : اذا ما في ببالك رغبة
معينه ، ابحثي على كل التخصصات
واقري عنهم و عن حياه العمل
بعد التخرج الا ما تحصلين شي
تشوفين نفسك فيه .
نجود : الله يقدم الي فيه الخير
الكل بـ اصوات متفرقه : آمين .
ام وليد كانت تناظر لها بكره :
شفيّك زود عن نجود ؟
ليش تبيك انتي لولدها مو بنتي؟
ركزت على نجود
لا تقارنين شوفي ابتسام وين
و بنتّك وين .
هذي دكتورة ومن اول سنه
اثبت نفسها .
و بنتك ! ههه يخلف الله .
هذي رابع سنه لها بالثانوي ويمكن
تتخرج !
ويمكن تجلس خامس سنه !
رجعت تناظر بـ ابتسام .. رغم الشغل و ضيق الوقت الا
ان ما تجلس معنا الا بشكل
مرتب و نظيف
شوفي شوفي بنتّك شوفي شعرها
شوفي شلابسه .. !
هه لا تضحكين على نفسك يا هدى
المقارنه بينهم صعبه .
تنهدت بقهر هيّن يا نجود !
في بيت ابو فهد .. نزل من السيارة : كثر الله خيرك
ما قصرت .
محمد : وخيرك يارب ، طمني
عن الوالده اذا استجد شي
راكان تنهد : ان شاء الله ، يلا
تصبّح على خير
محمد : و انت من اهله
وقفل الباب واتجهه لـغرفته
و هو يمشي صادف لمى طالعه بعجله
وما كان عليها حجابها
علطول نزل راسه وتسارعت خطواته
ودخل غرفته .. لمى بتوتر تناظر لمحمد الي
كان على جواله ما انتبه لها
وحمدت ربها الف مره .
غبيّه انتي متى تستوعبين ان
فيه رجال هنا ماخذه راحتك
كانه بيت ابوك !
عدلت حجابها واتجهت للسيارة
لمى : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام .
واتجهو لبيتهم الي يبعد
٥ كيلو تقريباً لانهم كلهم بنفس الحيّ ...
في بيت ابو وليد .. بغرفه ابتسام نزلت نظاراتها
وتنهدت تاخر الوقت و ما نمت .. متى بـ اصحى بكرا .. افُ !
اول ما حطت راسها على المخدة .. تذكرت راكان و ام راكان .. اف شفيك انتي ؟
ما ادري بس احس بشي غريب .. اول ما شفت امه على السرير
انقبض قلبـي .
ماخذه الموضوع بعاطفيّة .. كل يوم تشوفين الاسوا من
حالتها و عادي
حياة المرضى بالمستشفى !
وهنا حياتي الخاصة .
قرت اذكرها ونامت وهي تتجاهل
التفكيـر فيهم .. الساعه ٣ صحى مفجوع
من الي يطق علي هالوقت .. !
اتجهه للباب .
خير الله يجعله خييير .

فتح الباب و هو يفكر بـ اسوء
الاحتمالات
فهد بـ احراج : صحيتك من نومك !
راكان : عسى ما شر فيك شي
الاهل فيهم شي ؟؟ فهد : لالا الحمدلله ، بس ما حصلت
مفتاح الباب ولي ساعه اتصل
عليهم ما احد يرد .. اسف انـ

قاطعه راكان : يا ابن الحلال اهم
شي انتو بخير
و دخل وبصوت عالي : بـ اعطيك
المفتاح الي عندي انتظر
فهد بينه وبين نفسه مره منحرج
من راكان ، صحاه من نومه .. راكان طلع ومعه المفاتيّح :
سمّ
فهد : وين مفتاح الباب ؟
راكان اشر لـ واحد : هذا .. فهد : طيب انتظر دقيقه افتحه
و ارجعـه لك
راكان بمراره : لا ما يحتاج
انا خلاص وسكتت .. فهد : انت ايش ؟؟؟ راكان تنهد : خلاص يا فهد صار
لازم اطلع
فهد قرب منه : وين تطلع ؟؟؟ راكان : بـ اشوف لي شقه قريبه
من المستشفى .
انتو ما قصرتو معنا من سنـين
و .... و قاطعه فهد بحده : تستهبل
انت !
و ين بتروح وتخلينااا .. !
راكان تنهد : فهد والله كل يوم
احس نفسي اثقل عليكم
و خلاص امي بعد هالتعب
ما تقدر تشتغل ، اذا قامت لنا
بالسلامه ان شاء الله بـ اخذها
عندي ترتاح بعد هالعمر .. وانا بـ اتوظف و اصرف على
نفسي وعلى امُي .. فهد قرب منه وبغضب :
خالتي اذا قامت بالسلامة
تجي عندنا هناا
وانا بنفسي اجيب لها شغاله
تخدمها
حنّا اساسا مستحيل نسمح لها
تشتغل بعد الي صار .. !
قاطعه راكان : لكن يا فهد
قاطعه فهد بغضب : راكان
امك بحسبه امي !
و بـ ايام كانت اقرب من امي حتى
فلا تفكر انها كبرت بالعمر
خلاص نستغني عنها
ترا هي امي وخالتي
و انت اخوي وروحي .. !
مستحيل ارضى لكم تبعدون عندنا .
راكان تنهد و هو يتمالك اعصابه
لان حتى هو الموضوع عليّه
ثقييل : فهد تكفى لا تصعبها علي
زود .. !
انا قررت خلاص
فهد قرب منه : وانا ما اسّمح لك
راكان بدا صوته يعلى :
خلاااص ما عدنا صغاار يا فهد
خلاااص كبرناااا
لا تقول لي انك ما تسمع كلام من الجيران وقاطع بحده : ......

قاطع بحده : اييييه ايييه انا
ادري ان هذا همّك انت !
انا ما علي لا من جيران ولا قرايب
انت اخوي !
و امك بحسبه امي !
وانا اثق فيييك اكثر حتى من
نفسي .. راكان بصوت عالي :
بس انا ما ارضاها لكم .. من اول صابر و ساكت عشان
امي مرتاحة هناا
بس هالحين ما في شي يربطني
هناا كان المفروض طالع من زمان
فهد : و بتطلع امك وبتجي هنا !
و انت بتعيش معنااا
ولا عليّنا من كلام احدد .. !
راكان تنهد لما حس ان فهد
مصر مره : خذ المفتاح يا فهد
خذه و اطلع
فهد : بـ اخليك هالحين
بس حط في بالك مستحيل
اسمح لكم تبعدون عنّا .. واتجهه للباب وهو يكتم غضبه ..
٢٧ سنه .. ٢٧ سنـه وحنا عايشين مع
بعض ، كيييف كييف يفكر يطلع
ويخليّنا .. !
راكان اول ما طلع فهد ضرب
الجدار بيده بقوه :
لللييش تصعبها علي زود !!! ليش هو هايّن علي اساسا
انا ولدت هنا وعشت اسواء
و احلى ايامي هنا ، معك .. كبرت هنا درست هناا تخرجت هنااا كل يوم عدى كانت لي ذكرى هنا !
بس خلاااص ... !
فهد اتجهه لغرفته وهو يفكر
بقرار راكان .. كنت دايم حتى بالخيّال اتجنب
افكر بهالموضوع .. ما اتخيل الدنيا بتبعده عني بيوم .. لانه جزء من روحي و يومي و حياتي .. كان بحسبة الاخ الكبير لي ... صباح جديد 🌸.. بسيارة راكان .. امال : بنت عمي خالد بتروح
معنا
راكان بهمس : ان شاء الله .
واتجهه لبيت ابو محمد .. اول ما وصل كانت لمى بـ انتظارهم .. لمى بهمس : السلام عليكم
راكان بصوت مسموع :
وعليكم السلام .
امال : وعليكم السلام ، اهلين.
واتجهه للجامعة **********


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-22, 02:39 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

في بيت ابو وليد .. كانت واقفه وهي تناظر للساعه
وتضرب رجولها بقهر
لانها تأخرت مره .. !
ابتسام : اف نجود اففف .

بالبيت المجاور 🌸.. سيّف كان شايل شنطة اخته
الصغيره " لارا " بيوصلها
للروضـة .. و كان الشارع هدوء لان الوقت
بدري لـ دوامات المدارس
والجامعات .. لكن طبيعية دوام ابتسام بدري
وسّيف يضطر انه يوصل اخته
بدري عشان ما يتأخر على شغلة .. ابو وليد بتوتر : تو تصحى
ابتسام بقهر : تأخرت على شغلي !
هالحين يبي لها نص ساعه على
ما تتجهز
ابو وليد بحيره : شسوي يا وليدي
ما اقدر اوصلك و ارجع لها
المسافه بعيده بتتأخر على مدرستها
بعد . .
ابتسام بقهر : اف ياربي وجلست
عند الباب وهي تفكر بالدكتورة
المناوبة الي بتضطر تنتظرها
عشان تسلمها حالات المرضى .. سّيف حس ان فيه اشكاليه
واتجهه لبيت ابو وليد .. سيف : صباح الخير .
ابو وليد : هلا صباح النور
سيف بتوتر : عسى ما شر ياعمي
ابو وليد تنهد : ما شر يا وليدي
بنتأخر على دواماتنا شوي .
سيف : اذا محتاج شي
امرني .
ابو وليد : ما تقصر يا وليدي .. سيف عرف انها هي لما قرب منهم .. و ابتسم بخفه
و لف ظهر يبي يرجع لسيارته .. ابو وليد بتسرع : تقدر توصل
ابتسام لمستشفى ******** ؟
سيف وهو لاف ظهره ابتسم بعدم
تصديق !
و بتوتر : ايييه ، حياها الله .
ابتسام وقفت بصدمة وبهمس :
لااا مستحييييل اروح معه
ابو وليد : يا وليدي عشان ما تتأخرين
على دوامك و سيف ما هو غريب !
ابتسام : لااا عادي اغيب بس ما اروح
معه
سيف سمع حوارهم وبصوت عالي :
انا انتظرها بالسيارة وكمل
خطواته .. ابو وليد : لا تفشليني مع الرجال
ابتسام : يبه !
ابو وليد : اخته معه ، وبس هاليوم
يلاا يا ابوك
ابتسام ضربت رجلها بالارض بقهر
واتجهت للسيارة .. سيف لما شافها جايّه عدل شماغه
بـ ابتسامة .. ابتسام بهمس : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام .
لارا بطفولة : انتي مييين
ابتسام تنهدت وبهمس :
انا ابتسام
لارا قربت منها وبترفع نقابها :
ابي اشوف وجهك طيب
ابتسام بتوتر سحبت يدها
وبهمس :
ما عرفتيني ؟ انا الدكتوره الـ
قاطعتها بتذكر و بفرح :
اييييييي و ضمتها بطفولة :
وينك من زمان ما جيتي عندنا .
ابتسام بتوتر : ان شاء الله
اجيكم بكرا
وجلسو يسولفون ..
ما بين براءه لارا و سواليفهاا
العفوية و توتر ابتسام من وجودها
بينهم .

سيف كان يسمع حوارهم وهو مبسوط
جداً .. لسى خجولة مثل اول يوم عرفتها فيه ..

في المستشفى .. طيف : باسل افطرت ؟
باسل بكذب : ايه
طيف : و انتي افنان .. ؟
افنان بطفولة : لاا
باسل ناظر لها و بعصبية :
افنان ش قلت لك ؟
طيف وقفت : ش قلت لها ؟؟ باسل بتغير الموضوع :
متى نشوف امي ؟
طيف : بعد ساعه ان شاء الله
وتنهدت : ابي موياا
باسل : ان شاء الله و اتجهه لـ
الثلاجات .. اول ما راح باسل قربت من
افنان : ايش قال لك ؟
افنان بطفولة : يقول طيف ما
معها فلوس لا تطلبين منها شي
طيف تنهدت بقلة حيله وهي
تشوف اخوها الي ما تجاوز
الـ ١٢ سنه ، لكن جالس يتحمل
مسوؤلية فوق عمره .. طيف : خليكم هنا دقايق و ارجع .. و اتجهت للماركت الموجوده
بالمستشفى .. واخذت لهم شوية اكل و تنهدت
وهي تفتح البوك و تشوف
المبلغ البسيط .. دفعت واخذت الكيس واتجهت
لـ اخوانها الصغار .. بعد وفاة ابوها و اصابة امها
هي المسوؤلة عن كل شي .. فـ صارت لهم الام و الاخت .. بنفس المستشفى .. بنفس القسم دخل راكان .. واتجهه للدكتور يبي يتطمن عن
حالتها
بعد مرور عشر دقايق .. طلع وهو جداً متوتر وكلام الدكتور
يتردد بـ اذنه : حالتها للاسف مو مستقرة
وجالسين نلاحظ يوم عن يوم تسوء
اكثر .. وقف بـ اخر الممُر و هو يحاول
يكتم دموعه .. لكن للاسف خانته وهو يتخيّل كيف
تكون حياته من غيرها ؟
حسّ بيد صغيره تمسك يده
انصدم و اللتفت لها
مدت له افنان منديل :
ليش تبكي راكان جلس على رجولة و اخذ
منها المنديل .. افنان : طيف دايم تقول لباسل
لا تبكي انت رجال
راكان مسح دمعته بخجل من كلامها
و مثل الابتسامة : ما كنت ابكي انا
بس شكل فيه شي دخل بعيني
يمكن غبار .. افنان ابتسمت ببراءه و طفولة .. راكان بتساؤل : ليش انتي هنا ؟
عندكم احد مريض .. افنان قالت كلام اكبر منها لكنها
ما كانت تعرف حجم معناه حرفياً .. افنان : بيتنا احترق و بابا
مات و ماما هنا تعبانه .. راكان بصدمة : لاحول ولا قوه
الا بالله .
و بحنيّه : شفتي امك اليوم ؟
افنان مسحت على شعرها
الي حول خدها : لاااه
ما شفتها بس اختي طيف تقول شوي
و نشوفها
راكان تنهد : الله يقومها بالسلامة .
ومسّح على راسها بحنية : يلا روحي
لـ اختك لا تزعل منّك .. واتجهت لـ غرفه الانتظار .. وتنهد الله يجبر مصيبتهم و يهون
عليهم .. ويحفظ لي امي ولا يفجع قلبي بفراقها ..

في المستشفى .. طيف : طيب متى نقدر نشوفها ؟
د.ابتسام : باذن الله اليوم ، انا ارتب
لكم الوقت و ابلغكم
طيف بفرحة : الله يجزاك خير .
د. ابتسام : ممُكن سؤال ؟
طيف : تفضلي ؟
ابتسام : بعد وفاة الوالد الله يرحمه
قدمتي اوراقك لـ جمعية ***** .
طيف تنهد بقلة حيلة :
ما سويت شي ، و خالتي قالت زوجها
يبي يخلص اوراقنا و صار لنا
شهر ولا شفنا شي .. ابتسام قربت منها : طيف يا عيوني
هالحين انتي المسوؤلة لا تعتمدين
على اي احد .. مستقبل اخوانك هذا ، من بكرا
روحي بنفسـك و سجلي .. الدولة ما تقصر معكم من نفقه
و سكـن .. طيف بـ احراج : ما ادري وين اروح
من وين ابدا
ابتسام بحنيّه : انا اروح معك اذا
ما عندك اشكاليه
طيف بفرح : صصددق
ابتسام بـ ابتسامة : ايه ياقلبي .
طيف ضمتها بعفوية :
الله يجزاك خيير يارب .. بعد ثواني ..
اتجهت لغرفتها وهي تفكر بطيّف
وكل المستشفى ملاحظ
وجودها و وجود اخوانها دايماً
بالانتظار ... والكل يعرف سبب وجود امها .. بعد احتراق بيتهم قبل شهر تقريباً .
وعلاقتها مع طيف اكثر من علاقه
دكتوره و مريض .
فـ حبت تقدم المساعده لهم .. في بيت ناصر .. نوف : ما ترد على اتصالاتي
زوجها " ناصر " : اروح لها للمستشفى
واتفاهم معها !
نوف : لاااا بالمستشفى لا
تسوي لنا سالفه قدام الناس .
ناصر : ارسلي لها ناصر يبي يجي
ياخذ العيال واذا طلعت اكلمها
نوف بتفكير : طيب
وارسلت لها .. في بيت ابو وليد .. ام وليد بكذب : ما لكم نصيّب
عندنا يا ام عثمان .
امييين يارب .
لالا والله ما فيكم قصور بس البنت
ما تبي .. تعرفين عاد انا ما لي كلمتن عليها
لو انها بنتي عطيتها ولا شاورتها ابداً
ولد اصل و عايلة وماشاء الله .
لكن ما نبي احد يقول زوجة ابوها
غصبتها ومن هالكلام .. وبعد مرور دقايق من المكالمه الي
كانت تأليفها قفلت وهي مبتسمه !

اجل بنت الـ ******** تاخذ
المهندس ، هه ما حلمتّ فيه !
نزلت الجوال واتجهت للمطبخ
ولا كان صاير شي ... !
بالمستشفى كانت تبي تطلع .. لكن استوقفها صوت الممُرضة
من غرفه ام راكان !
اتجهت بسرعه و فتحت الملف
وما انتبهت للاسم ابداً .. !
بتقرا عن حالتها واخر تشخيص .. وما هي الا ثوانـي
و دخل الدكتور المسوؤل .. وكانت بتقفل الملف لكن
شدها اسم العايلة ****** رجعت لـ اول الاسم !
واتسعت عيونها بصدمة وذهول
وعدم تصديق .. !! حصة فهد سليمان الـ ********* !!! لااااه مستحححححييييييل !🔐

الشخصيـات ❤️

عايلة ابو محمد ⚜️ .. الاب رجل كبيـر بالعمـر ، المالك
الاكبر لـ شركة ******* .. توفت زوجته ام عياله قبل 15
سنـه ، ولا فكر يتزوج بعدها .. محمد : 29
الكبير و المسـوؤل في العايلة ،
موظف بشركة ابوه و عمـامه
شخصيتـه اجتماعي و له معارف
كثيـر داخل و خارج حياه العـمل .
مازن : 26
عكس شخصيه اخوه محمد
شخص لا يعتمد عليّه ابداً .. خريج قانون لكن ما فكر يتوظف
بشهادتـه ابداً .
لمى :
اخر العنقود ، سُكر معقود ⚜️
عمرها 23
تخصص اداره اعمال ، شخصيتها
مسالمه جداً الى درجة الساذجة
احياناً .
عايلة ابو فهد ⚜️.. الاب " طارق " : رجل اعمال و له
مكانته الاجتماعيـة .
ام فهد متوسـطة بالعمـر .. مهتمه جداً بـ مظهرها الخارجي .. لكن ابنائها ما كانو الاهتمام
الاول بحياتها ، للإسف .. كان السفر و الزوارات اهـم بكثير .
فهد : 28
شخصيته عصبـي جداً ، وصبره
جداً محدود .. خريج طب لكن اصرار من ابوه
انه يتوظف بالشركة ضحى
بحلمـة و توظف عنده !
فيصـل : 27
مبتعث من ثلاث سنوات .. اجتماعي مره ، ما يتعامل
بالرسميات ابداً .. دمـة خفيف ، وصبره طويل .. امال : ‎22 اخر العنقود ⚜️ متعلقه في ام راكان مره .. شخصيتها انطوائية نوعاً ماً
تاخذ من ملامح اخوها فهد
الحاده كثـير .. ام راكـان ⚜️ متوسطة بالعمر لكن رغم تقدم
العمر الا انها ما زالت جميلـة .. قصة زواجها و طلاقها و حياتها
بـ اذكرها بالوقت المناسب .. راكان : 30
الابن الوحيـد ، ماخذ من ملامح
امه كثـير .. بالعيون الواسعـة و الانف و تقسيمات
الوجهـة .. شخصيته قويـة جداً رغم الظروف
الي عاشها من فترة طفولته الى اليوم ... !

الشخصيات ⚜️..

عايلة ابو وليد .. الاب متقاعد ، كان معلم سابقاً
شخصيته انسان مسالم .. و ما له محيط اجتماعي واسـع .. زوجتة الاولى توفت بعد ولادة
بنتها الوحيدة " ابتسام "
وتزوج من بنت خالته " هـدى "
من اول يوم وهي تكره ابتسام
من غير اي عذر مقنـع
رغم انها كانت صغيرة ..
الا انها كبرت و كبر كره هدى لها .. وليد : 26
موظف بشركة ******* بالشرقيـة
حنون جداً على خواته و بالذات
ابتسام لانه يشوف معاملة امه لها .. ممُلك على بنت خالته رغم انه
ما كان يبيها لكن امه اجبرته !
ابتسام : 27
دكتـوره ، شخصيتها طيبه جداً
وتحب تساعد و تبادر مع الكل .
ملامحها جداً جميلة .. و تهتم في نفسها كثيـر .. نجود : ‎21 اخر سنه ثانـوي .. شخصيته لا مباليّه ، ما تهتم بـاي شي
و اغلب وقتها نايمه او تكلم صاحباتها .. مريم اخر العنقود عمرها 14 سنه .. عايلة ابو سّيف .. ⚜️ الاب متوفـي من خمس سنوات
تقريباً .. ام سيّف متوسطه بالعمر ما قصرت
مع عيالها ابداً .. بكل ما فيها ربتهم افضل تربية .. سيف : 32
المسوؤل و الاخ الكبير للعايلة ..
وسيم جداً و ماخذ من ابوه و عمامة
الطول الممُيز لهالعايلة .. رفض فكرة الزواج حالياً عشان
خواته و المسوؤليات الي يتحملها .. داليا : 23
تدرس بكلية ******** ، شخصيتها
فيها غرور نوعاً ماً
لـ كثر الاطراء و المدح الي تسمعه
من الناس الي حولها لـ جمالها شكلاً .
رنا : 19
خريجة ثانوي ، عكس شخصية
اختها ، كانت جداً متواضعه و اجتماعيه
وما كانت اقل جمال من اختها بكثير
لكن ما تهتم ابداً !! لاراً : خمس سنوات ، اخر العنقود .. عايلة " ابو طيف " ⚜️ ذكرت بـ اول البارتات سبب الوفاة
احترق بيتهم
و توفى الاب و الام بالمستشفى من
٢٥ يوم تقريباً .. طيف : ٢٠
تحضيري - اول سنة بالجامـعة
شخصيتها هادية جداً
و ملامحها كانت جداً جميلـة .. لكن تحملت مسوؤلية كبيره جداً
هل بتأثر على شخصيتها !

باسل : ١٢ سنـه بالمتوسط
رغم صغر سنه لكن يحاول يساند
اخته تحت هالظروف . .
افنان : ٦ سنوات ..
تاخد من ملامح اختها كثير .. وما كانت مستوعبه الاحداث
لـ صغر سنها .. ⚜️ الخالـة " نوف "
اخت ام طيف الصغيرة .. كانت تغار من اختها عشان
حب زوجها ، و ابنائها و حياتها
المثالية مثل ما كانت تشوفها !! زوجها " ناصر "
شخصيته انسان بلا اخلاق ومبادى
اهم ما علية بالحياه
جمع المال !
وكان هذا همه الوحيد بالدنيا !
على ان مر على زواجهم ٨ سنوات
لكن ما رزقو بـ ابناء الى الان .
هذي الشخصيات حالياً ❤️

بالمستشفى كانت تبي تطلع .. لكن استوقفها صوت الممُرضة
من غرفه ام راكان !
اتجهت بسرعه و فتحت الملف
وما انتبهت للاسم ابداً .. !
بتقرا عن حالتها واخر تشخيص .. وما هي الا ثوانـي
و دخل الدكتور المسوؤل .. وكانت بتقفل الملف لكن
شدها اسم العايلة ****** رجعت لـ اول الاسم !
واتسعت عيونها بصدمة وذهول
وعدم تصديق .. !! حصة فهد سليمان الـ ********* !!! عمتي !
لااااه مستحححححييييييل !
وطاح من يدها الملف ورجعت فيها
الذاكرة قبل ٢٣ سنـة .. ابتسام بطفولة : وين عميمه حصه
ابي العب مع راكان
ابو وليد بمراره : خلاص يا ابوك عمتّك
ما تقدر تجي .. ابتسام بـ اصرار : انا ابي راكان
على دخلت ام وليد وببرود: عمتك ماتت .. ادعي لهااا بالرحمة بس .
ابتسام رغم انها صغيره لكن كانت
تعي معنى هالكلمـة .. ماتت .. ! يعني خلاص ما اشوفها
مره ثانيه ابداً .. مرت السنين وكبرت ابتسام
وكانت تظن ان عمتها توفت .. !
و كل مره بتسال ابوها
يحاول يغير الموضوع ويتهرب .. وكانت تتوقع انه حزين على اخته
وما يبي يتذكر تفاصيل فراقها .. !
ابتسام بصدددمة : مستحيييل
كيييف !! وليييش كذبو علينااا
استجمعت قوتها بصعوبة و اتجهت
لغرفتها تقرا الاسم للمرة العاشرة !
عمتي عايشه !
او بمعنى اصح حالياً عايشة .. معقوله ابوي يعرف !
ولا حتى هو كذبو عليه وصدق !
طلعت جوالها واتصلت على ابوها
وطلبت منه يجي ضروري !
واتجهت للاستقبال وطلبت منهم
يتصلون على راكان !
عشان يكون شاهد على كل شي !
ويتعرف هي و راكان حقيقه
هالسالفة !
بعد مرور نص ساعه دخلو مع
بعض وكلهم اتجهو لنفس القسم
الي طلبهم .. ابو وليد : شفيك يا بنيتي !! خوفتيني
ابتسام ببرود : انا بخير
وشافت راكان متجهه لها .. راكان : تفضلي يا دكتوره !
ابتسام بتوتر : تعالو معي .. واتجهو لغرفتها الي كانت اخر الممُر .. راكان كان ينتظر خبر مفرح عن امه !
و ابو وليد كان مصدوم من بنته !
ابتسام بحزم : انا الدكتوره ابتسام حمد فهد سليمان الـ ******** !
ابو وليد بعدم استيعاب : شفيك يا بنيتي !
راكان اتسعت عيونه بصدددمة !!!! فهد سليمان الـ ******** !
جدي !
ابتسام اشرت على المريضة :
حصه فهد سليمان الـ ******* !
و اللتفت لـ ابوها !
عمتي ام راكان يا يبّه !
عمتي الي كذبو علينا قبل ٢٣ سنه
وقالو ماتت !!
هذاهي عايشة يا يبّة !! راكان بصدمة : ش تقولين انتي ش تخربطين !!!! من انتو اساساً .

راكان بصدمة : ش تقولين انتي
ش تخربطين !!!! من انتو اساساً .
ابو وليد بصدمة اتسعت عيونه
من اول كلام ابتسام بصعوبة
سحب رجولة للشباك الي يفصل
بينهم !
نزلت دمعه الـم ، وحسره !
معقولة !!! يا حصصصة جمعتنا الدنيا بعد
كل هالسنين !
جمعتنا وانتي بهالحالة ؟
تنهد بقلة حيلة ومية كلمة و فكرة
بباله .. راكان ما قدر يملك نفسه اكثر
وبصرخة : الكلام الي تقوله صحيح !! انت تعرف امي !!!!! اللتفت له ابو وليد .. وركز بملامحة و سكت ثواني !
لكن كانت طويلة على الكل
راكان بصرخة : رد علي !!! قرب منه وبتردد : انت راكان ؟
انت فرحة اختي بهالحياه !
حط يده على وجهه راكان :
ما خذ من ملامح امك كثير يا ابوك .. راكان حس بقشعريرة من كلامه
و قربه .. و بهمس : انت خالي وبتردد : حـ حـمد ؟
ابو وليد : ايييه يا وليدي اييه
انا خالك حمد
راكان بدون اي مقدمات من غير اي
تفكير ضم ابو وليد بكل قوه .. وبكاء بصوت مسموع .. !!! ما قدر يتمالك نفسه ابداً ،، خالي
اخ امي ، من اهلي ودمـي !
وقد قالت لي امي ان عندها اخ
وتفرقو غصباً عنهم ، عشان مصلحتي
بس ما تكلمنا بالتفاصيَل .. !
بس ما تخيّلت بيوم يطلع قدامي
وتحت هالظروف الي محتاج
اي احد اسند ظهري عليه وارتاح
لو شـوي .. !
ابتسام كانت تراقب الوضع وهي
متأثره مره .. تشوف ابوها سندها مصدر قوتها
جالس يبكي بصوت مسموع ... !
راكان ما كان اقل منه تأثر .. بكاا و هو يحسّ انه مرتاح ، خالي
من لحمي و دمـي ، همه همي .. حزنه حزني .. مو وقت عتب و لا تشره لان امي قالت
لي شكثر كان يحبني .. و قالت لي ان الظروف اجبرتهم على
الفراق .. ابو وليد بحزن : شلونك يا وليدي
و مسح دمعته بتاثر : والله وكبرت
يا راكان ، كبرت يا الغالي
راكان : الحمدلله بخير وتنهد:
و الوالده شوفة عينك
تحت رحمه ربي .. ابو وليد اللتفت لـ بنته :
بشرينا يا ابوك .. ابتسام بتوتر : حالياً ما اعرف
الا المكتوب هنا ، حالتها مستقره
الان .. بـ اروح للدكتور المسوؤل عن حالتها
واعرف اكثر .. ابو وليد : تكفين يا ابوك تكفيين
انتبهي لها ، انتبهي لـ عمتك .. !
ابتسام بتوتر : ان شاء الله
عن اذنكم
واتجهت للباب وهي تتجاهل نظارات
راكان .. راكان اول ما طلعت حط يدينه حول
شعره و ابتسم بخفه : هذي ابتسام ؟
ابو وليد بفخر : ايه
راكان لا شعورياً ابتسم :
يمكن هي الذكرى الوحيده الي في
بالي من طفولتي بـ الشرقية .. ابو وليد تنهدت : اه على الشرقية
و على الايام هذيّك .. ركز بـ اخته : تغير كل شي يا حصه تغيرتي و تغيرو العيال و تغيرت الحياه ..

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-22, 02:47 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

راكان وقف وراه و حط يده حول كتف
خاله : ان شاء الله بتقوم لنا بالسلامة
ابتسام جلست بغرفه الدكتور ******
تنتظره ، تبي تتطمن عن عمتها اكثر .. وبنفس الوقت كانت تفكر بـ راكان
وضحكت بخفه وهي تتذكر مواقف
بسيطه جمعتهم .. ما تخيّل راكان الطفل الساذج
اليوم بهالطول و العرض و هالهيبّة !
و رجع شكله يتجدد بذاكرتها .. من اول يوم وانا احس فيه شي
يجذبني !
و ابتسمت بخفه و هي تتذكر
شكل عمتها سابقاً نفس العيون
نفس الابتسامة .. كيف ما لاحظتي !
كانت الاجهزة حولها و الكبر غير
ملامحها .. اكيد ما تقدرين تعرفينها من
الشكل فقـط .. في بيت ابو سيّف .. بعد صلاه المغرب كانو خالاته
كلهم موجودين .. ام سيف : رناا يا امّك جيبي لي
دواي بالمطبخ .
رنا : ان شـ
قاطعتها مي بتسرع : خليّك رنا
انا اروح
رنا بـ ابتسامة : قلبي والله
و رجعت تكمل سواليفهااا مع البنات
بحماس .. اتجهت مي للمطبّخ وهي تتذمر
ما صدقت خبر علطول جلست
افُ و شافت الكيس اتجهت له
وهي تتحلطم ، ما عليّة يا مي
اصبري شوي
خليّك بعيون خالتك انتي البنت
السنعه الذربـة .
واخذت العلاج و كوب مويا
واتجهت للصاله وهي ترسم
الابتسامـة . .
في المستشفى .. ابو وليد : وين عايشين يا وليدي ؟
راكان تنهد : عند طارق احمد الـ ***** ابو وليد اتسعت عيونه بذهول :
ابو فهد !
راكان بـ استغراب : اي، تعرفه !
ابو وليد بتردد :
ايه يا وليدي اعرفه وبهمس : من ما يعرفه
من متى وانتو عندهم ؟
راكان : من طلعنا من الشرقية ما اذكر
سنه كم بس تقريباً من 24 سنه .. و بمراره : امي كانت محتاجة دخل
بعد ما توفى ابوي و اشتغلت عندهم
و لما عرفو ان عندها طفل سمحو لها
تجيبه ومع الايام عشنّا عندهم .. ابو وليد حط يده على كتف راكان :
انا اسف يا وليدي انا اسف انكم
احتجتو الغريب و سكنتو عند الغريب
وخالكم موجود
لكن يشهد الله ان سالت عندكم اكثر
من مره ، وكل ما اجي للرياض قبل
لا انتقل كنت اسال و ادور
بس للاسف .. و تنهد و تجدد فيه الذكرياات :
بس كان هذا قرار امك ، هي اصرتّ
علي اوافق وبقلة حيلة : و كنت جاهل
جاهل لما سمحت لها تروح مع طفل
٥ سنوات .. لو يرجع فيني الوقت والله ما اسمّح لها تتروح
والله لا اساند اختي بكل ما فيني و نواجه كل الظروف .. وبضعف : بس كنت صغير و جاهل !
و بصوت باكي : والله ندمت يا وليدي والله !!!

في بيت ابو وليد .. بعد ما اصّر عليه خاله يجي معه
للبيت و ينام عندهم .. وصلو و نزل ابو وليد بعجلة
يقول لهم يجهزون غرفه لـ راكان .. راكان كان يبي يدخل بس استوقفه
صوت ابتسام .. ابتسام : راكان
راكان نزل راسه و اللتفت لها :
سميّ .
ابتسام : سم الله عدوك ، لا تزعل من
اصرار ابوي على كل شوي .. مو مصدق و يحاول يعاوض و يتناسى
الي صار .
وتنهدت بمراره : على اني ما اعرف
ايش الي صار .
ما اذكر الا كذبة خبر وفاة عمتي .
بس انا متأكده فيه سبب مقنع
بس ابوي مستحيل يقول لك
قبل لا تقوم عمتي بالسلامة .. راكان تنهد : لا عادي بالعكس انا
مبسوط و بمراره : من اهتمام خالي
و حبه لي رغم كل هالسنين .. وكانه يعرفني حق المعرفة .
كان فيه طرف ثالث جن جنونه .. كان طالع لانه يعرف وقت نهاية دوامها
و انصدم من وجود الرجال الغريب
على باب بيت جارة !
اتجهه له وبغضب :
هيّه يالاخو مضيّع ؟؟ شعندك واقف هناااا
راكان رفع راسه بصدمة ما يعرف
من هذا .. هل هو من عيال خاله ؟
ولا مين !
راكان بتوتر : انا ا نـ ... ـا وبنفسه :
انا مين انا ميييييين
سيّف زاد غضبه :
فارق فارق ولا تشوفك عيني
بالشارع لا اقسم بالله ا نـ

قاطعته ابتسام بخجل :
سيّف !
هذا ولد عمتي حصه ما هو غريب !
سيف بـ احراج رجعت خطواته ورا .. و بتوتر : انا انـا اسـفف
بس اول مره اشوفك و استغربت من
الي واقف قدام بيت جارنّا و
قاطعه راكان بـ ابتسامة و حط يده
على كتف سيّف :
قل آميييين ، الله يكثر من امثالك !
ما تقصر والله ، ونعم الجار .. سيف بـ احراج : حق و واجب
وانسحب وهو خجلان جداً .. غبي انتي غبي ! بـ اي حق
رايح تتهجم على الرجال .
اف هالحين ش بتقول عني ابتسام !
ورجعت فيه الذاكرة قبل ١٥ سنه .. ابتسام مسحت دموعها وبقهر :
ما لّك دخل فيني انا واختي
سيّف بصراخ : الا لي دخل ، و عيال
الـ ***** ما تلعبون معهم لو على
موتكم .
ابتسام : والله لا اقول لـ بابا
ما لك دددخل و مسحت دموعها
و اتجهت لباب بيتهم وهي تبكي .
وسّيف ابتسم ابتسامة نصر .. لانه قدر يبعدها عندهم .. لانهم كانو كلهم عيال رغم انهم
صغار لكن كان يحبهّا ، و الغيره موجوده
من ذاك اليوم .. !
ابتسام بخجل :
هذا ولد جيرانا من انتقلنا للرياض .
سيّف .
و بتبرير : واستغرب وجودك و
قاطعها بهدوء : حصل خير
وتنهد : الله يكثر من امثاله .. واتجهه داخل .. و ابتسام بنفسها على ما كانت متنرفزة
الا انها ابتسمت لا شعورياً يالله ياسيّف !
ما تغيرت ابداً ، جنونك هو جنونك من سنين 🔐

في بيت ابو فهد .. كانو جالسين بالصالة كالعاده .. و دخل فهد وكان متضايق .. وجلس بهدوء .. امال : فهد .. ؟
ما رد عليها ... لان باله مشغول
امال بصوت اعلى: فههددد
فهد رفع عيونه ببرود : نعم ؟
شفيك تصارخين
امال : انت الي شفيييك ؟؟؟ ابو فهد بهدوء : عسى ما شر ؟
فهد تنهد : راكااان
ابو فهد : شفيييه راكاااان ؟؟ فهد بقهر : امس قال لي خذ
المفاتيح بكرا بـ ادور لي بيت
و قبل شوي مرسل لي ، مو جاي
هاليومين للبيت !!!!!!! ابو فهد اتسعت عيونه :
يبي ينقل ؟؟ فهد بقهر : اييييه يا يبّه يبي ياخذ
خالتي و يطلع من عندناا .. !! ام فهد : لا مستحيييل ، ام راكان
ما توافق اساسا
فهد : يمه والله راكان جاد مره بالموضوع

ابو فهد بتردد: ليش فيه شي
مضايقه ؟ ليش يبي ينقل
فهد : لالا ، يقول امي مستحيل تقدر
تشتغل بعد هالعمر
قاطعته ام فهد : ومن قال اني
بـاسمح لها تشتغل
فهد كمل : قلت له والله ، بس مصّر
يقول خلاص ما قصرتو معنا
وصار لازم نطلـع ، ما في شي يربطنا
هناا
امال ببكا : لااا مستحييل ، كل شي
يربطنا بخالتي ، مو على كيف راكان
اذا يبي يروح كيييفه
بس خالتي تجي عندناا
و قامت لغرفتها وهي تبكي !! كانت علاقتهم اكبر من علاقه
مريبّه بـ العايلة !
كانت لهم الام و الخاله و الاخت
و الصديقه .. كانو كلهم مثل راكان ما تفرق بينهم
ربتّهم مع بعض .. وكثير اول ما يشوفونهم يظنون
ان راكان اخ فهد .
من كثر التشابة الروحـي بينهم .. على ان كلهم كانو متوقعين هاليوم
مثل ما كانت تقول ام راكان دايماً :
بيجي يوم و يتزوج راكان و نطلع
لبيت بروحناا .
بس ما احد كان مستعد لهاليوم .. هي اقرب من ام فهد لـ عيالها .
و كانت الاخت الكبيرة لـ ام فهد .. في بيت ابو وليد .. ام وليد ببرود : طيب ليش جايبه معك
ابو وليد بصدمة : !!!!! اقول لك ولد حصّه !
ولد اختي !
ام وليد ببرود : طيب و اذا ، انا وانت
كنا نعرف انها عايشه بس هي
فضلت حياه ولدها علينا
وهي اختارات طريقها من سنين .
ابو وليد يعرف زوجته حق المعرفه
فـ فضل السكوت .. لان النقاش معها ما له اي فايدة .
بنفس البيت تحت .. نجود بصدمة : طييب ليش كذبو علينا
ابتسام تنهدت : ما ادري والله
راكان ما سأل ، و ابوي ما جاب طاري .. نجود : انا للامانه ما اذكرها ابداً
ابتسام تنهدت : ايه هم نقلو و عمر وليد ثلاث سنوات .. نجود : طيب بكرا نروح لها صح !
ابتسام بقلة حيلة :
بيني وبينك حالتها من سيئ الى
اسواء وما اعرف كيف اقول لـ ولدها وابوي
نجود بجزع : لااه ان شاء الله بتتحسن وتقوم بالسلامة !

في بيت ابو محمد .. لمى بصددمة : كككذابة !! كيييف مستحيل امك تتركها وهي
بهالحالة
امال : ما ادري يا لمى ما ادري
بس احس كان امي الي بتروح وتخلينا
تعودت على صوتها و حنيتّها و عصبيتها
كييف بيوم وليلة وهي بهالحالة
يبي ياخذها . . !
لمى : ما عليك لا يضيق صدرك
امك و عمي مستحيل يوافقون
و بضحكة : اقول لك حل ؟
يخليها عندكم طول العمر
امال بحماس : ايييييه !!!!؟ لمى بضحكة : تزوجي راكان
امال بقهر : سسسخخخيفه مره !
ولا انا صدقت قلت ش الحل الي
ما جا على بالي !
لمى بضحكة : ليش ش ناقصه راكان
ايش من طول و جمال و سمعته
ماشاء الله .
امال : تكفين اسكتي بلا سخافات .
لمى بضحكة : ههههههه خلاص امزح
لا تعصبين طيب .
هذا جزاتي ادور لك حل .
يوم جديد .. في المستشفى كانت تنزل عبايتها
وطق الباب
ابتسام بصوت عالي :
دقايق .. بعد مرور وقت فتحت الباب وهي
تعدل اللابكوت : نعـ
و سكتت وهي تشوف طيف :
اهلاًوسهلاً معليش ما توقعت انه
انتي ابدا
طيف بـ احراج : اذا مشغولـ
قاطعتها : تفضلي تفضلي .
دخلت بخطوات خجلانه .. ابتسام : كيف صحة الوالده ؟
طيف تنهدت : على حالتها .
ابتسام : الله يقومها بالسلامة
طيف : اميييييين يارب .
ابتسام : سويت سيرش سريع
و فتحت الايباد : و حصلت الموقع
قريبه من هنا بحيّ ****** معك اوراقك الرسمية ؟
طيف : ايه ايه ونزلت الملف على
الطاولة .
ابتسام : انا عطيت مشرفة القسم
خبر بس اخلص شغلي نروح ؟
طيف : ان شاء الله .
ابتسام : اخوانك هنا ؟
طيف : لا جت خالتي و اخذتهم
ابتسام تنهدت : الله ييّسر لكم
يلاه عن اذنك ياقلبي
ادا تبين ترتاحين هنا ، المكان مكانك .
وانا ادا خلصت اجيّك ؟
طيف بخجل : ما قصرتي دكتوره
الله يجزاك خير .
ابتسام بـ ابتسامة : وياك .
واتجهت لـ شغلها ، طيف اول ما طلعت
نزلت دمعتها بالم .. كيف الغريبه تكون احنّ لنا من اهلنا !
بتترك شغلها وتجي معي .. من اول يوم دخلت فيه المستشفى
و هي تساعدنا ، وما تعرف عني
اي شي ، كذا لله تساعد .. تنهدت و سندت جسمها الصغير
على الكرسي و غمضت عيونها بتعب .. في نفس المستشفى .. كان واقف يناظر لها وهو يدعي
من كل قلبّه .. ان الله يحفظها و يقومها بالسلامة .. حسّ بخطوات قريبه منه
فهد بهدوء : السلام عليكم
راكان اللتفت له : وعليكم السلام .
فهد : وين كنت ؟
راكان تنهد : سالفه طويلة .. فهد وقف بجنبه : اسمعك ما عندي شي .. راكان اللتفت له : فهد تكفى لا تصعبها
علي زود !
ترا حتى انا مو هاين علي اطلع !
بس خلاص بعد وجود وبتردد : خالي حمد مستحيل !

في بيت ناصر .. نوف بقهر : ش اسوي يعني
اسحبها مع شعرها !! ناصر : اييه ، اذا اضطر الامر اسحبيها
و جيبيها هنا
نوف : ايه انت تسولف بس !
بزر هي اسحبها و تنهدت بقهر :
بس وين بتروح يعني .
كذا ولا كذا مصيرهااا بتجي هناا .. ناصر : انا مليّت وانا انتظر و كل يوم
اطلع عذر للرجال .
خلاص هي بس تعطيني وكالة
وانا اتصرف .. !! نوف : ليه هي السالفه سهله لهدرجة
على اي اساس بتعطيك انت بالذات
لازم ندور على حل يقنعها
ناصر ببرود : يا تعطيني و كاله عامة
يا اطردها هي و اخوانها
نوف بتردد : تطردهم !
من لهم غيري
ناصر تنهد : تهديد بس تهديد
اذا سمعت كذا اكيد بتخاف و علطول
بتكتب لي الوكالة .
نوف بهمس : والله بنت ابوها
ما يندرى شممكن تسـوي !
في جمعية ******* ابتسام بخجل : تفضلي من هنا
انا بـ انتظرك
طيف : تنتظريني ؟
ابتسام بـ ابتسامة : ايه ياعيوني
واذا احتجتي اي شي انا هنا .
طيف مسكت يدها : شكراً
الله يسعدك
ابتسمت بخفـة : و ياك يارب .. واتجهت طيف لـ مكتب ******* وجلست ابتسام ع جوالها .. في شركة ******** لـ المالك / طارق الـ ******* .
راكان : تفضل .
الموظف : كلمني الاستاذ طارق عنك
من اول ، تقدر تختـ
قاطعه بهدوء : ابي المكان الي
استحقه بشهادتي .. بغض النظـر عن علاقتي بـ عمي
ابو فهد .
الموظف بـ استغراب :
ان شاء الله .
نرد لك خلال هاليومين .. قاطعه صوت حازم : يبدا من اليوم
راكان بتوتر : عمي !
و وقف و اتجهه له و باسه على
راسه : كيفك يالغالي !
ابو فهد بعتب : من الله بخير .
راكان لاحظ نبره العتب .. ابو فهد وجهه كلامه للموظف :
ابو عمر يبي قسم المحاسبـة من
وقت .
و بما اني ابي راكان قريب منـي .
فبتصير يا راكان يديّ اليمين بالشركة !
و ابو عمر ينزل لقسم المحاسبه .. راكان بتسرع : لااه يا عميّ !
ابو عمر ما وصل لهالمنصب الا
بجهده و
قاطعه ابو فهد :
بـ اتكلم معك كـ مدير من هاللحظة ،
انا قلت الي عندي
و يتنفذ من هاللحظة و قبل لا
يطلع اللتفت : بلغ ابو عمر يجيني
للمكتب حالاً .. راكان تنهد وهو يحس بالخجل !
اخذت منصب الرجال بكل برود .. بس عشان المعرفـة الي بيننا
وما كان يعرف راكان ان ابو عمر
فعلاً يبي قسم ***** لانه اقل شغـل ، و تقدم به العمر و يبي يرتاح ..

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-22, 02:57 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4

في بيت ابو سيّف .. كان طالع بعجلـة و استوقفه صوت
انثوي : كيف حالك يا سيف ؟
سيف وقفت خطواته للحظة :
بخير الله يسلمك
و كمل طريقه بسرعه ، ولا اهتم
للموضوع ابداً .. اما عند مي ، فـ الموضوع اكبر
من انه يمر مرور الكـرام .. لانها شافته عن قرب ، و سمـعت
صـوته
ابتسمت من قلب و تنهدت :
متى تحس يا سيّف متى !

في جمعية ******* طلعت و اتجهت لـ ابتسام وضمتها
من غير اي كلمة .. ابتسام بضحكة :
بشري
طيف تنهدت و بفرح :
الله يعـّز الدولـة ! و يكثر خيرهاا
و يديم عليها نعمة الامن والامان .. !
ابتسام بـ ابتسامة :
أمين يارب .
طيـف : الله يجزاك خير و يوفقك
و يرزقك من حيث لا تحتسبين !
ابتسام بخجل : اجمعين يارب
و تنهدت و بحزم : نصيحتي لك يا
طيّف !
لا تعتمدين على احد ، وحقك و حق
اخوانك لا تتنزلين عنه لـاي شخص !
السنين تمر بسرعه ، ويبي يكبـر
باسل ان شاء الله
ويساعدك على المسوؤليـة .. بس لا تضعفين خليّك قوية .
و تذكري دائماً و ابداً " الله اذا احب
عبد ابتلاه "
اصبري و احتسبي ، والله يقويّك .. في بيت ابو وليد .. دخل وهو ضايق صدره و اتجهه
للملحق لكن استوقفه صوت
خاله : راكان يا ابوي
اللتفت له : هلا
ابو وليد : شفيّك يا وليدي ؟
شقالو عن امك ؟؟؟ راكان : على حالتها يا خالـي .. شوي بـ اروح ازورها
ابو وليد بتساؤل :
اجل من وين جاي بهالحالة ؟
راكان اتجهه لخاله رغم معرفته القليلة
فيه الا انه فهّم ان فيه شي مضايقة ... و مد له الورقـة .. راكان بتردد : وظفني عمي ابو فهد
ابو وليد بنبره غريبه :
عنده بالشركة ؟
راكان :
ايييه و بتردد : النائب العام للشركة .. ابو وليد بنفس النبرة :
طيب شفيك يا وليدي متضايق !
راكان : ما صار لي متخرج اشهر
ولا عندي خبره ، و المنصب ما استحقـه !
مهما كان انا غريب ، كيف يحملني كل
هالثقه و المسوؤليـة !
ما اعرف احس شفقه و احياناً احس
يشوفني بحسبة ولده لانه رباني مع
عياله ، ما ادري يا خالي ما ادري !! رفع راس راكان بيده و بحزم :
من يحصل له هالمنصب و يتضايق ؟
انت تبي تكون يده اليمين بالشركة
ولا تفكر انه شفقه
لان مستحيل ، ما حطك الا انه واثق
فيّك .
واذا على الخبره
و بضحكة يبي يلطف الجو :
اذا انك جاي لخالك بالذكاء بشهر تتعلم
اساسيات حياة العمل .. !
راكان ابتسم بخفـة .. في المستشفى .. مروه بصدمة :
يعني هالوسيم ولد عمتك !
ابتسام تنهدت : ايييه
مروه بخبث :
اووووه لاه خلاص .
ابتسام : مروه بلا سخافات .. ولا تبدين على راسي لان
صدق ما لي خلق .. مروه بضحكة اخذت الملف :ههههه نشوف

في بيت ابو سيّف . .
في الليل رجع من الدوام تعبان .. و كان بيصعد الدرج
بس استوقفه صوت امه .. سيف : هلا يالغاليّة
ام سيف : شلونك يا ابوي
سيف : بخير يا جعلك بخيير .. وبتساؤل :
وين البنات ؟
وصله صوت داليا من ورا :
رنا عند بنات جيرانّا
وبتملل :
اف ما ادري وين الوناسة ٢٤ ساعه
مقابلتهم .. سيف : طيب عادي ، ليش ماتروحين
تغيرين جو
داليا بغرور : من !
انااااااا اروح لـ هال******* وبضحكـة : ان شاء الله انك تمزح .. سيف بحده :
هيّه تكلمي زين ، ش فيك انتي
ما يعجبك الـ
قاطعتهم ام سيّف :
خلاااص .. خلاص اسكتو
سيف ناظر لها وبتركيز :
للمره المليون اقول لك اتركي
شوفة هالنفس يا دالياا
اتركيها لمصلحتّك ! داليا بدت تتحلطم بصوت قصير
ورجعت للمطبّخ .. في بيت ناصر .. طيف : و هذي الاوراق
نوف بصددمة : متى رحتي !
طيف : اليوم رحت وخلصت اشغالي
نوف بتوتر : الله يوفقك يا بنيتي
احسن ما سويتي . .
و الxxxx و السيارات ترا كل شي
على مكانه ، ناصر يقول اذا احتاجت
اي شي انا بالخدمة .. و بنبره غريبه :
وبيني وبينك ، خلي هالمواضيع بيننا
نخلصها افضل ما يتدخلون اهل ابوك
و ياخذون حلالكم .. طيف : اهل ابوي !
نوف بخبث :
اييييه اجل عبالك عماتك كل يومين
و الثاني زايراتكم كذذذا ..
و بسخرية : اكيد بعد ما سمعو خبر
وفاة ابوك
قالو نروح نستفيد .. طيف بتوتر :
لاااه مستحييل ، عماتي ما يفكرو
كذا
نوف بخبث :
ايه ايه انتي فكري كذا ، لين ياخذون
كل شي منك .. ولما شافت التاثير على طيف :
الناس اليوم كلن يفكر بمصلحته
ولا عليه من احد .. و ما اقول شي من عندي انتي تذكرين
كيف علاقتهم مو زينه مع ابوك
ولما توفى سبحااااان الله
نززل الحب فجاءه !
وما صارو يفارقونكم !
طيف بخوف :
لاه حرام خاله ، ولا مره جابو طاري
فلوس او شي
يجون يتطمنون علينا بس
نوف بنبره خبث :
اكيد يتمسكنون لين يتمكنون
اجل بيجون بيوم وليله و يقولون
لك شي عن الورث .. واستمر الحديث لـ ساعات طويلة . .
وطيف كانت مستمعه و خالتها كانت تضغط عليها من نقاط ضعف .. لازم تكسب ثقه طيف من جديد
لازم تكون هي رقم 1 عند طيّف ، مهما كلف الامـر !🔐

صباح جديد ⚜️.. بالسيارة .. ابو وليد : طمنيني عن عمتك
يا ابوك .. ابتسام تنهدت وهي تاخذ
شنطتها : ان شاء الله
واتجهت للبوابـة .. في نفس المكان .. يبعد عنهم امتار فقـط .. بغرفـة ام راكان كان موجود
الدكتور و ثلاث ممُرضات . .
الدكتور بعد محاولات بالانتعاش
تنهدت وهو ينزل الجهاز .. ساعة الوفاة : 7:03
و حط يدينه على الطاوله ونزل
راسه بتعب .. مُهما كان الانسان حتى لو ما تربطكم
اي علاقـة .. الانسانيّة تهتز ، شخص مات بين يدينك .. لحظة ما تمر مثل اي لحظة .. الممرضة سجلت و اتجهت لها
و سحبت الغطاء على كل جسمها .. د. يزيد : ‏إنا لله و إنا إليه راجعون
‏اللهم اغفر لها ونور قبرها واجعله
روضة من رياض الجنه وجميع
اموات المسلمين يارب العالمين .. واتجهه يكمل شغلـة .. مو لان ما عنده احساس ، او
انه تعودت على هالمشهد بحياته
العملية !
في كل مره في كل وفاة ، كان
تهتز مشاعره لكنه مجبور يكمل
يومه طبيعي لان فيه كثير مرضى
محتاجين له بهالمستشفى .. ابتسام كانت بتدخل غرفة مريضتها
لكن استوقفها الممرضات الي
طلعو من غرفة عمتها
اتجهت بخطوات متوتره .. وبـضعف / ياااارب !
حطت يدها على الباب و بتردد
فتحت الباب
لانها كانت تعرف حالتها و قد مرت
عليها حالات كذا
لـكن ما كانت تبي تصدق الي صار
كانت تقنع نفسها ان كل شي
بيد الله وكل شي ممُكن يتغير بلحظة .. فتحت الباب ولا شعورياً طاح
الملف الي بيدهااا
وهي تشوف جسـد عمتها مغطيته
بالكامل
جلست بالارض وبعدم تصديق :
لاا لااا مستتتحيييل
م مـ ــستحيـ ... وقفت الحروف و الكلمات وكان
كل شي كانت تقوله لـ اهل المرضى
ولاااا شـي ، ولاشـي بالنسبة
لشعورهـا .. سكتت بضعف تحاول تستوعب .. جا في بالها راكاااااان
و بضعف : ولـدك و لــ .... ـــدك
مـ مـن لـ ــه غ غـ غــيرك .. حطت يدينها على وجههّا وصرخت
بضعف .. لاااا لااا تروحيـن لاتـرو
و بتسرع : ابـووي ابــ .... ــوي
ابوي كـيـ...ـف اقول له
و بـ انكسار : حطت يدها على طرف
السرير .. خـ خـواتي يبون يشفونــ ...ــك
انا انــ .... ــا ابيك
وبصراخ : لاااااتررررووووححيييين
و تخليناااا
لاتروحييين اخوك رجع له بعد
سنين
لا تروحيييييييين راكان ما له احد
غييييييييرك
لا تروحيييييين بعد ما جمعتكم
الدنياااا
لا تروحيييييييييين عمه لا تروحيين
كلنااا نبييييك
و بصراخ اكثر :
ماااااشششفتي خوووف ابووي
وهو يسالني عنك كلللل يييووم
كلللل يييوووم كل مره يشوفني
يسالني حتى لو كان قبل ربع سااعه سالني عنك
وبصراخ : لاننننه خخخااايف خااايف يفقدك مره ثااانننيييه

وبصراخ : لاننننه خخخااايف
خااايف يفقدك مره ثااانننيييه
و بتردد : مره ثانيييه وللابددد
كااان خااااييييف من هاللحظة
للليييشش رحتتتي لللييششش
و بدا صوتها يضعف :
ليش يالغاليه للليييشش
بعد مرور ٤٥ تقريبا ً.. في بيت ابو فهد .. كان بغرفته يرتب اغراضـه لان
خلاص قرر يطلع من هنّا .. وفكر يجلس عند خاله مهما
كان يبقى ولد اخته .. مو غريـب .. واذا تحسنت حالة امي ناخذ لنا
شقه بحي **** قريب من خالي حمد .. كان مشغول بس استوقفه دخول
فهد و ابو فهد .. راكان رفع راسه و تنهدت وهو يحاول
يطول باله .. لانه يعرف مهما ضغطو عليه فـ هو
من حبهم له .. راكان : تكفى يا فهد لا تصعبها علي !
والله ان حتى انا مو هاين علي
انتو اهلي ، وما قصرتو معي ومع
امي و
قرب منه فهد و كان همّوم الدنيا
كلها على راسـه .. راكان نزل الي بيده واتجهه له
و بضحكة يبي يلطف الجو :
شفيك فهد ترا انا بـ اسكن هنا
بالرياض .. و بيتي مفتوح لك من هالحين
لو تبي تعيش عندي حياك الله .. و وجهه كلامه لـ ابو فهد :
عمي كلمه و فهمه
و قرب من ابو فهد : حتى انت يا عمي
زعلان مني ؟
و وقف قدامه و بضعف :
تكفون يجماعه تكفون لا تثقلونها عليّ !
بهالوقت دخل ابو وليد .. ابو فهد اتسعت عيونه .. عرفه
عرررفه رغم الكبر و السنين الي مرت .. كييف كييف يقدر ينساه اساساً .. راكان اللتفت لـخاله الي كان
لون وجهه شاحب .. وما كان لابس شماغ .. هنا راكان بدا يتوتر .. مستحيل عمي ابو فهد كل هالزعل
عشاني بـ اطلع من هنا
فهد ، فهد الي كان يصارخ و يهاوشني
هالمره كان احد اكل لسانه
ولا كلـمة .. طيب خالي !
خالي حمد ش جابه هنا ، اصلاً شعرفه
اني هنا اعيش .. راكان بتردد :
شفيكم يجماعـة ؟ و بخوف :
ا مـ مـ امـ......ــي فيها شي ؟

و اتجهه لفهد لانه الاقرب له :
تكلم فهد شفيكم هنا
امي فيها شي ؟
هنا تسلل الخوف لـنص قلبه و بصراخ :
شفيييييكم
ابو فهد حاول يستجمع قوته :
البقاء بـراسك يا وليدي
راكان غمض عيونه وكلام ابو فهد
يتردد بـ راسه .. امـي ماتت !
ش يقول هذا ، لاه مستحيل .. فهد قرب منه و مسكه بقوه وبحزم :
الصبر يا راكان عند المصيبه الاولى
راكان تنهدت وهو يستجمع عقله :
انّا لله وانا الية راجعون .
و بضعف :
انااااا لله و انا اليه لراجعون
و جلس بالارض .. ابو وليد نزلت دمعته
وصله خبر وفاه اخته قبل نص ساعه .. و هالحين جالس يشوف ولد اخته
والوحيد مكسور لهدرجـة .. فهد جلس معه على الارض
وضمه لصدره : اصبر و احتسب يا اخوي .. اصبر و الله ان فقدنا كبير 💔 ..

فهد جلس معه على الارض
وضمه لصدره :
اصبر و احتسب يا اخوي .. اصبر و الله ان فقدنا كبير 💔 .. راكان بكاء بصوت مسموع على
كتف فهد .. على كتف الانسان الي كان اخ الطفولة
و صديق المراهقه و سنـد الحياه .. راكان بصوت متقطع :
اناا انـ ... ـ كيف بـ اعيش من غـيـ .. قاطعه فهد بحزم :
بتعيش يا اخوي بتعيش .. و رفع راس راكان بيدينه و بحزم :
امك يا راكان محتاجة دعواتك
محتاجة ولدها القوي مثل ما ربته
يوقف بعزاهااا و يدعي لها
ابو فهد جلس على الكنب القريب
منه .. الله يرحمك يا ام راكان الله يـرحمك .. ابو وليد كان واقف على الباب
يراقب الموقف بصمت ، ويبـكي .. !
في نفس البيت .. ام فهد بخوف : امال امااااال
رددي علي اماااال
وبصراخ للشغاله الي كانت وقفه
بخوف : قووولي لفهددد يجي بسرررعه
يمه بنيتي .. ردددي علللي امااال .. ونزلت دمعتها بخوف .. بغرفه راكان .. قالت له الشغاله وهي خايفه من
الي جالس يصير .. الكل يبكي ، الكل منهار ، شصار
شفيهم .. !
فهد وقف بخوف واتجهه للبيت
ركض
وشاف اخته الوحيده و الصغيره
بحضن امهه
فهد بصراخ : شششفيييها
ام فهد بخوف : ما ادري يا وليدي
ما ادري كانت تبكي وفجاءه
طاحت من طولها
فهد شالها بخفـة :
جيبو عباتها للسيارة واتجهه
للسياره بسرررعه .. وهو يحس انه متشتتّ .. الانسانه الي كانت بحسبة امه
ماتت .. اخوه و سنده بالحياه منهار بالارض
يبكي على فراق امه .. و اخته الوحيده بين يدينه فاقده
الوعـي .. يارب اللّطف فينا يارب .. !
في بيت ابو محمد .. مازن : لاحول ولا قوه الا بالله .. محمد : قم بدل ملابسك لازم نكون
مع راكان
مازن : ان شاء الله .
واتجهه للدرج بعجلـة .. بهالوقت دخل ابو محمد .. ابو محمد : السلام عليكم
محمد : هلا وعليكم السلام .. ابو محمد نزل شماغه وجلس
بتعب : ما تدري عن عمك وينه
اتصل عليه من الصبح ما يرد .. محمد تنهدت : عمي مشغول مع
راكان
ابو محمد بتردد : عسى ما شر ؟
محمد : ام راكان توفت الييوم الصبح .. ابو محمد بعدم استعياب وقف .. و بينه وبين نفـسه ماتت .. !! و بخوف وقف واتجهه لمحمد:
راكـان راكـان وينه
محمد :
ببيت عمي ، تو كلمت فهد و نبي
نروح انا ومازن هالحين
ابو محمد اخذ شماغه
واتجهه للباب بعجلة .. محمد استغرب رده فعل ابوه
وخوفه لهدرجة .. تنهد و بصوت عالي :
يلاااه يا ماااازن تاخرناااا
ابو محمد اتجهه للسياره بعجلة
و بخوف يارب صبر قلبّه !
و بهاللحظة تذكر لما وصله خبر وفاة زوجته ام محمد .. يارب لا تفجع قلبّه !

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-22, 03:04 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5

في الليل في بيت ابو فهد
كان عزاء الرجال .. و في بيت ابو وليد عزاء الحريـم .. في بيت ابو فهد .. كان بالاستقبال
راكان ، فهد ، ابو وليد ابو فهد ، ابو محمد .. فهد حط يده ورا ظهر راكان :
اذا تعبت يا اخوي ، تعال لغرفتي
ارتاح و
قاطعه راكـان بهـدوء :
انا بخير كذا .. فهد تنهد و سكتت وهو يدعي من كل
قلبه ان يصبر قلب راكان ..
صح انه حتى فهد فقدها ، بس راكان
هي امه و ابوه و كل اهلـة .
مستحيل اقارن شعوري بـشعوره .. مستحيل اقدر اتخيّل حتى
شـ ممُكن يحس فية .. دخل سيـّف و اتجهه لـ راكان وبهدوء :
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم
راكان :
الله يجزاك خيـر .. سيف بـ اخويّه حط يده على كتف راكان
لانه قبل خمس سنوات فقد والده
و عارف شعور الفقد كيف مؤلم ...
و بهدوء :
اعرف ان بهاللحظة تشوف الدنيا ولا
شي و بـمراره :
تحس انك ضايع ومتشّتت بس
صدقني يا راكان ان كل هذا يبي يمّر .. صح انك بتفقد جزء من قلبك للإبد
بس الحياه مستمره ، وانت مجبور
تستمر .. راكان هز راسـه بـ ايجاب وتنهد .. وكمل سيف سلامه للموجودين .. فهد ركز بسيف وبنفسه :
مين هذا ؟ اول مره اشوووفه
اكيد من اصحاب الجامعة ... في بيت ابو وليد .. امال كانت تبكي بصوت مسموع
بحضن بنت عمها لمى .. رنا بهمس :
بنتها هذي ؟
نجود بنفس الهمس :
لا ما عندها الا راكان ، بس هذي بنت
ام فهد الي عمتي عايشه عندهم
رنا بحزن :
شكلها مره متعلقه فيها
نجود تنهدت :
اييييييه مره
ابتسام كانت تحاول تستجمع نفسها
وتدعي لـ عمتها بصمت .. اما ام وليد فـ كانت رده فعلها بارده
جداً .. كانت تقوم بالواجب لان العزاء في
بيتها ، بس ابداً ما كانت حزينه على
حماتها ، لان علاقتهم كانت جداً
سيئة ... الساعه ٩ مساءاً .. داليا بهمس : انا بـ ارجع للبيت ..
ام سيف : اجلسي شوي مع البنات
داليا ببرود : خلاص يمه لي ساعتين
جالسـة .. تنهدت : كيفـك .. بنفس الوقت .. ام فهد بهمس : فهد عند الباب
امال : طيب
لمى : انا بـ اتصل على محمد
امال : لا تروحين معنا ، لا تتصلين
ام فهد اتجهت لـ ابتسام و جلست
تسولف معها و تهون عليها لانها
اكثـر وحده متأثره .. داليا واقفه بالحديقة نزلت
شنطتها على الطاولة
وعدلت حجابها واتجهت للبوابة
وما لاحظت وجود الشخص الي
بالسيارة ابداً .. فهد ما حسّ بنفسه وهو يناظر له
وبنفسه لا اله الا الله شهالجمال !
وبتسارع : استغفرالله بس .. وحاول ينسى شكلها من باله او
بمعنى اصح يتناسـى .. !
اما داليا كملت طريقها وما انتبهت
ابداً للعيون الي كانت تراقبهـا بذهول ..

في الليل بعد ما راح الكـل .. فهد بتردد : راكان شرايك تنام بغرفتي ؟
راكان رفع راسـه ونبره غريبه :
امي عايشيه فيني يا فهد فيني .. ما يهمني المكان .. فهد تنهد و بتردد : ما اضغط عليك
بس اذا ما تبي تطلع للملحق
لحالك ، غرفتي لك .
راكان وقف و بهدوء : ما تقصر .
بعد العزاء ب اطلع كل اغراضنا
فهد اللتف له ومسكة مع يده :
راكان
راكان سحب يده بهدوء :
فهدددد
و كمل طريقه للملحق الي كان
يعيش فيه هو و امـه .. وقف عند الباب ما قدر يفتحه
نزلت دمعتها بالم .. كيـف كيـف انام هناك من غيرك .. كيف انام وانا اعرف ان خلاص
مستحيل ترجعين ابداً .. كل زاوية كل جزء كانت لنا فيه
ذكريات .. هنا كبرت و هنا تعلمت وهنا عشت
اسواء و افضل ايامي .. بس بكل الاوقات انتي كنتي معـي !
بس هالحيـن ، وسكتت بتردد ... بنفس المكان كان جالس بعيد كان
ينتظر خروجة من مجلس الرجال
يبي يتطمن عليه
لانه كان موجود بالعزاء من اول
ساعة
و كان يعرف انه طول الجلسة كان
يتظاهر بالقوه و الصبـر .. وانا ادري ان حتى قلبه يبكي من حزنه
على امـه !! و الله يا راكان حتى انا حزين على فراقاه
بس ما اقدر اعيش حزني مثلك .. ما اقدر .. شافه وهو يجلس عند الباب و منزل
راسـه و واضح انه كان يبـكي .. !
تمنى انه يروح له و يضمّه لصدره !
تمنى انه يواسيه
تنهدت و بهمس : سامحيني يا وليدي !
سامحيني يا راكان
اخفيت نفسي عنك ٣٠ سنه .
ما عندي القوه و الجراءه اطلع قدام
بمثل هاليوم
لاني اعرف انك مستحيل تسامحني !
تنهد و وقف بصعوبه و هو يسحب
رجوله لازم اطلع من هنا قبل لا
احد يشوفني بحديقه بيتهم جالس
لهالوقت لحالي !
سامحني يا راكان .. سامحيني يا نوره سامحيني يا الغاليّة
انا الي شتتّكم من سنين
انا الي ضيعت حياتكم .. ركب سيارته و قرر يروح للشرقيـة !
لـ بيتهم الي كانو عايشين فيه .. يمكن هناك اقدر اعيش حزني على
وفاه زوجتي و بعد ولدي عني من
٣٠ سنـه .. على حياتي الي ضيعتها بجنوني
من سنين وما زلت اعيش شعور الندم !
في بيت ابو محمد .. محمد نزل شماغه و جلس وهو ضايق
صـدره .. مازن بتردد :
امـي ؟
محمد : والله ان طيفّها ما فارق بالي
ولا ليلّة ..
مازن : الله يرحمها ويغفرلهاا
على دخول ابو محمد :
امييين واتجهه لـ اقرب كنب وجلس .. و بحنين : كانت لا اخر لحظة
قبل وفاتها وهي توصيني فيكم .. وتنهد : ما كان على لسانها الا انتو
و اختكم
الله يرحمها ويغفرلها محمد و مازن / اميييييييين يارب ..

في بيت ابو فهد .. كانت واقفه عند شباك غرفتها
و لمحتّ راكان جالس عند الباب
الملحق
فتحت الشباك و اتسعت عيونها
بذهول وهي تشوفه ساند راسه
ع الباب ونايم !
لبست روبها واتجهت لغرفه اخوها
فـهد .. طقت الباب بعجلة .. وما هي الا ثواني الا فتح الباب
فهد بخوف : شفييك
امال بتوتر : راكان
فهد تقدم منها وبخوف :
شفيييه راكان ؟؟ امال : نايم عند الباب
فهد رفع ساعته وانصدم من الوقت !
اتجهه ركض مع الدرج
وبنفسه غبي غبي كيف تتركه
بهالحاله .. !!! في نفس الوقت في بيت ناصـر .. تنهدت وهي سانده راسها و تفكر
بكلام خالتها .. نوف بخبث : انتي وكلي ناصر وهو
ما يقصر معك ومع اخوانك ابداً .. وشوفة عينك ناصر لا شغل ولا
مشغلـة .. اذا وكلتيه بيصير مسوؤل عن
حلالكم .. و هو بحسبة خالك و اكيد بيعرف
مصلحتك و مصلحة اخوانك .. غمضت عيونها وتنهدت بعمق
يارب ساعدني !! و ناظرت لـ اخوانها الصغار ، فـكري
يا طيف فكـري
هذا مو بس مستقبلك ، مستقبلك
ومستقبل اخوانك و امك .. عماتي ما جابو طاري فلوس ابداً
بالعكس كل مره يزورونا
معهم هدايا لنا ، و يحاولون يغيرون
جونا و نفسياتنا .. و يطلعون الصغار .. لكن خالتي من نجلس وهي تسولف
بالفلوس .. تنهدت : يارب قوم لي اميمتي
بالسلامة وهي تقرر .. يارب ما ابي اتخذ قرار واندم .. في بيت ابو فهدد .. فهد بهمس : راكان
راكان بجزع : امـي امـ .... ــي
و ناظر لفهد و للبيت
وكانه يبي يستوعب الي صار
حط يده على وجهه
فهد جلس بجنبه من غير ولا كلمة
لانه يعرف راكان مستحيل يقوم
ولا يبي يجبره يدخل
فـ اكتفو بالصمت .. ما يقارب ٤٥ دقيقه تقريباً .. و اعتلت اصوات اذان الفـجر .. و بسرعه قام راكان وكانه يبي يهرب
من هالمكان
اتجهه للمسجد بخطوات سريعـه .. اللّهم لا اعتراض على قدرك
اللهم لا اعتررراض .. فهد تنهدت ورفع يدينه :
ياااااااارب أخوووي !
و اكتفى بهالكلمتين لانه مؤمن ان الله
ارحم و اللّطف بعباده .. ⚜️ في بيت ابو سيّف .. وهو راجع من المسجد ناظر لـ بيتها
و تنهدت وهو يتذكر حوار
امه و اختـه رنا .. و كيف ان ابتسام متأثره جداً بوفاة
عمتها .. والله لولا خواتي يا ابتسام خطبتّك
اليوم قبل بكرا .. و كنت لك سند و زوج و صديـق !
لكن ... قاطع حبل افكاره صوت ابو وليد :
صبحك الله بالخير
سيف : هلا صباحك الله بالنور .. ابو وليد :
شلونك وشلون الوالده و خواتك
سيف : الحمدلله كلنا بخير
طمني عنك ؟
ابو وليد : بخير يا وليدي بخيـر ..

بعد صلاه الظهر .. ⚜️ .. بالمستشفى بغرفـة ام طيف
كانت ماسكه يدها و تسولف
عليها بصوت مسموع
على ان ام طّيف بغيبوبة !
لـكن كانت تهون على نفسـها .. ما حست بدخول الدكتور يزيد .. يزيد وقف للحظة يناظر لها
بعدين تقدمت خطواته بسرعه .. طيف بعدت عن امها و مسحت
دموعها بعشوائية .. طيف : متى بتصحى يا دكتور ؟ د.يزيد : العلم عند الله ، لكن الي علينا
سويناه و بنتابع حالتها اول بـ اول
اذا لاحظتي اي حركـة منها
بلغيني حالاً
هزت راسها بـ ايجاب وهي تناظر
لـ امها .. في بيت ابو محمد .. نزلت على وجبة الغداء و ما كان
فيه احدد
استغربت وينهم .. اتصلت على مازن و بلغها ان
ابوه و محمد بالشركـة و هو عند
راكان و فهـد .. لمى تحلطمت بصوت مسموع :
اف يعني بـ اكل لحالي
و جلست على الطاولـة وجا في
بالها كلام صاحبتها بالكلية .. لمى : شسوي يعني ؟
ساره : انتي معطيتهم وجهه علفكرة
لمى : ابوي و اخوي !
ساره بعدم اهتمام :
واذا ابوك و اخوك ؟
كذا يتدخلون بحياتك !
لمى بتوتر : عادي يعني ما تكلمو
الا من خوفهم علي
ضحكت بسخرية : ايه ايه
يا حليّلك يا لمـى .. المهم انا مليت وانا اكلمك بنفس
الموضوع
اذا تبين تطلعين وتنبسطين معنا
اتصلي علي وانا اجي اخذك
ومو لازم ابوك يعرف بكل شي !
نزلت الملعقـة وتنهدت :
اف ياربي !
شـ اسوووووي اناا هالحين !
في بيت ابو وليد .. نجود : طيب كولي بس شوي
عشاني !
ابتسام بتعب : تكفين نجود
ام وليد بصوت قاطع :
نجود تعالي هناااا
ابتسام ابتسمت بخفه :
روحي لا تهاوشك هالحين .. نجود : بـ اروح لكن بـ ارجع لك
واتجهت لـ امها الي ما كانت تبي شي
بس لما شافت اهتمامها و اصرارها
على ابتسام
حبت تنهـي هالحوار السخيف
مثل ما تشوفـه !! في بيت ناصـر .. ناصر وهو يدور : طيب شقالت لك ؟؟ نوف : ما ردت علي لسى
ناصر قرب منها :
ترا ما عندي كله هالصبر تعرفيني !
خليها توقع وخلاص
نوف : والله احاول فيها من كم يوم
بس ش اسوي ما اقدر اجبرهااا
ناصر : مهلة يومين اذا ما جت بنفسها
وقالت لك تمسك الباب هي واخوانهااا

في بيت ابو فهد .. بالليّل بوقت العزاء .
كان طالع جاه اتصل ضروري من
الشركـة .. ولاحظ ان السواق جداً متوتر
و متجهه للسياره بخوف .. حط جواله بجيبه و اتجهه للباب .. و كان الباب مفتوح
و سمع صوت زوجة عمه وهي
تصارخ خايفه على بنتها .. !! ام فهد للشغالة: تعالي سااااعديني شفيك
واقفه تنااااظرين كذذذذا
يمممه امال تحملي .. محمد لا شعورياً دف الباب و دخل
و شاف زوجة عمه قريب من الباب
وهي شايله بنتها بمساعده الشغاله .. ام فهد بصراخ :
بسرررعـ

وسكتت وهي تشوف محمد متجهه لها
ومن غير اي كلمـة
مد يدينه و شالها بحضنه بخفة
و اتجهه للباب
و ام فهد بخوف :
ما ادري شفيها يا وليدي جت
كنا نبي نروح للعزاء وهي تسولف
طاحت من طولهااا علينا
محمد : ان شاء الله ما فيها الا الخير
واتجهه لسيارتهم القريبه من الباب
و نزلها وراء
واتجهه للسواق : انا اوصلهم خلاص
و ركب بسرررعه و ناظر لزوجة عمه
وهي تسكر الباب
وعلطول اتجهه لـ اقرب مستشفى .. ام فهد طول الطريق كانت تبكي
و تدعـي لـ بنتها .. وصلو للمستشفى بوقت قياسي جداً
و نزل وفتح الباب الي ورا
و بتوتر : ساعديني يا عمّه .. و بعدت عنه و رفع امال بخفـه بين
يدينه
واتجهه للطوارئ .. بهالوقت فهد كان يبي يتطمن
على امال قبل لا تروح للعزاء .. لان الدكتور قال لهم انها فيها
فقر دم حاد ، و سوء تغذيـة
فـ انتبهو لها كويس .. فهد بصوت عالي : يممممه .. اممممال .... يممممه
ما وصله رد !
وبنفسه اكيد راحو للعزاء .. !
يلااه الله يحفظها يارب .
ورجع لمجلس الرجال .. بالمستشفى .. ام فهد : ما قصرت يا وليدي اذا عندك
شغل ما نعطلك اكثر .. محمد : اكيد ما تحتاجون شي ؟
ام فهد : لاه عسى عمرك طويل
محمد : يلا عن اذنك .. واتجهه للشركة لان عنده شغل ضروري .. في بيت ابو وليد .. ام سيّف : شلونك يا قلبي ؟
ابتسام : بخير يا خـاله
ام سيف : ادعي لها يا بنيتي هي
هالحين ما تحتاج الا دعواتكم
ابتسام تنهدت بتعب :
ان شاء الله ، وبتساول :
وين رنا
ام سيف : راحت هي و نجود
فوق
داليا بهمس : افُ امي ما ادري
ليش تحبها لهدرجة
مي بتوتر : من ؟ ابتسام
داليا بتملل : ايييه ومن فيه غيرهاا
مي تخزها بـ استحقار .. داليا بهمس : قومي بس خلينا نروح
لبيتنا مليت هنا
مـي بتسرع : لالاه خلينا شوي
وبكذب : عشان خالتي ما تزعل منّا
جيرانها من ٢٠ سنه لازم توقف معهم .. وطول الجلسة كانت تخز ابتسام
وتفكر بكلام داليا
و جا في بالها سيّف .. معقوله خالتي تفكر فيها لسيف ؟
لالا مستحيل انا بنت اختها و اولى ..


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-22, 01:00 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6

بعد مرور ثلاث ايام ⚜️.. اولاً في بيت ابو فهد .
راكاان كان يجهز شنطته بعد ما خلص
من بعض الاثاث الخاص فيهم .. لانه خلاص اليوم اخر يوم له و يطلع .. فهد لا جديد ، كان حزين جداً على
فراق خالته ، وهالحين بيروح راكان
بعـد ، بس مستحيل اضغط عليه
لان الي فيه مكفيّه .. امال تحسنت حالتها بـ مراجعه من
امها على الوجبات والادوية .. في بيت ابو محمد .. محمد و ابوه نفس الروتين من البيت
للـدوام .. مازن حياته فاضيّة ما بين اصحابه
واحياناً يجي الشركة عشان خاطر
ابوه .. لمـى يوم عن يوم يكبر في بالها
كلام صديقتها وقررت تكسر
القاعده و تطلع من غير علم ابوهاا .. على ان ابو محمد قليَل ما يرفض
لها طلب .. واذا رفض فهو عشان مصلحتها .. في بيت ابو وليد .. رجعت ابتسام لـ دوامها
و الحياه طبيعيّه بـ استثناء ابو
وليد كان دايم حزين وجالس لحاله
و ندمان جداً انه ترك اخته
كل هالسنين .. !!! في بيت ابو سيف .
برضو لا جديد ، بس زيارات مي
كثيره بالفتره الاخيـرة ..
و كانت تحاول تكسب داليا على
انها تكره غرورهاا الزايـد .. في بيت ناصر .. بعد ما رفضت طيف تعطيه الوكاله
جن جنونه ، و طردها هي واخوانها
بلحظة غضب .. ساعدوها عمااتها و استجرو لهم
شقه صغيره بحـي ***** و كان يفصل بينهم و بين بيت
ابتسام شارع فقـط .. !

وكانت جداً منهاره من تصرف
زوج خالتها ، وسكوت خالتها
رغم انها عارضت بس لما شافت
غضب زوجها سكتت حفاظاً على
بيتها .. تنهدت وهي تقفل الباب على اخوانها
الصغار .. عمتها ام حمد : نامو ؟
طيف بحزن : ايه نامو
ام حمد : يلاه وانتي نامي يا قلبي
طيف تنهدت : خليك مني يا عمه
انتي ليش ما تروحين لبيتك
عيالك من عندهم
ام حمد : ابوهم موجود وما هم صغار
ما عليك ، اهم شي انتو عندي
طيف اتجهت لها وضمتها :
الله يخليك لنا
ام حمد : ياعيوني و يخليكم ويسعدكم
يارب
ومسحت على راس طيف :
خليك قوية يا طيف لا تضعفين عند
اول ازمة
هالحين اخوانك امانه برقبتك لين تقوم
امك بالسلامة .. في بين ناصر .. نوف بقهر : تحمل قرارك هالحين !
ناصر بعصبيه :
مستحيل اخلي كل هالفلوس للبزر ذي !
نوف : قلت لك باللّين ياناصر
ما في شي بالقوه !
ناصر يدور بقهر : لازم اصلح
الي سويته لازززم !
نوف نزلت كوب قهوتها و قامت :
ايه صلح اذا قدرت على طيف
وبسخرية : بنت ابوهاا .. في بيت سارة صديقة لمـى .. ريان : بعدم تصديق :
بتجي ؟
ساره بـتكبر : قلت لك اقنعهااا اناا
ريان : كفو هذي اختي والله
ساره : يلا اهم خطوه و صارت الباقـي عليك ، ترا مليت وانا مقابلتها بالجامعة عشانك !

يوم جديد .. ⚜️ دخلت المستشفى بعد اجازة ثلاث
ايام .. واتجهت لـغرفتها بشوق .. بنفس المستشفى .. طيف جالسه عند راس امها
وتسولف وتشكي لها وكانها
تسمعها .. !
رغم انها تعرف انها بغيبوبة لكن
تحاول تخفف من العبء الي بقلبها
و المسوؤليات الي تواجهه مع
اخوانها .. في بيت ابو وليد .. ابو وليد : والله ما هي من قدرك
و الود ودي تسـكن مـع
قاطعه راكان : ما تقصر والله .
و ناظر للغرفه الصغيره : لا تمام
ابو وليد : اذا ع البنـات أنـ
قاطعه بهدوء :
خالي انا ما ابي اعيش داخل
انا ما اخذ راحتي ولا البنات ياخذون
راحتهم
فالافضل اعيش هنااا
ابو وليد : الي يريحك يا وليدي .. في بيت ابو محمد .. كانت بغرفتها و بحماس :
طيييب بعد المغرب
ساره بتملل : اي مناسب ، وبتتأكد :
قلتي لـ اهلك ؟
لمى بتوتر : لااه بابا ما يوافق بيقول
ما صارلك تعرفينها ووالخ
ساره : ايه ايه حللللو ، عندك احد
يوصلك ولا اجيك انا و السواق؟
لمـى : السواق بيقول لبابا اني
طلعت
ساره : خلاص اجل انا اخذك ..
لمى بفرح : الله لا يحرمني منك .. ساره بتسليك : ولا منك ياعيوني
وقفلت منها و اتجهت لغرفه ريان
ساره : صاحي ؟؟ ريان : ايه ادخلي
ساره : بكرا بعد المغرب بتجي
و بكره : ولا بعد حنّا بنروح نجيبها
ريان بـ ابتسامة نصر :
نجيبها ليش لاااا
في بيت ابو فهد .. امال : كلمته ؟
فهد يناظر للجوال و بقهر :
لاا
امال : فهد اعرف ان راكان مثل فيصل
ويمكن اكثر
بس تذكر ان الي راح له مو غريب
خاله
فهد تنهد و بقهر : حنّا اهله بعدد
تعودت لما ادخل لازم اسولف معه
اول
و بحزن : وتعودت على خالتي لما
تهاوشني الا افطر الصبّح
احس حياتي بدونهم ولاشي .. امال : هذي الحياه يا فهدد .. في بيت ابو سيّف .. سيّف بنرفزه : يبي يعيش عندهم ؟؟ رنا ببرود : ايه
سيف تنرفز مررره .. داليا بنبره غريبه : ايه اكيد يعيش عندهم
ولد اخته الوحيد .. ما له احد غيره .
وبخبث : الله يعين ابتسام و نجود بس
رنا : ليش ش دخلهم فيه
داليا وهي تناظر لتعبير وجهه سيف :
يعني ولد عمتهم وعايش معهم .. ما يقدرون ياخذون راحتهم
رنا : اييي لا نجود تقول نظفنا له الملحق
ويبي ينام هناك
سيف وكانه هدا شـوي .. انا يجن جنوني من دوامها بالمستشفى بعد يطلع لي ولد عمتها .. !

في الليل في بيت ابو وليد .. رن الجرس و وقف بتوتر .. وبنفسه : فهد شفيييك !! خلاص
اقتنع بالي صار ومن اليوم ورايح
اذا تبي تشوف راكان تجي هنااا .. فتح الباب راكان .. و ابتسمت لا شعورياً وهو يشوف اخوه
و سنده جاي يزور بـ اول يوم بالبيت
و الحياه الجديده
ضمه بقوه
راكان : كانك حاسّ فيني !
فهد بـضحكة : ادري فيك ما تستغني
عن شوفتي
راكان بضحكة : ههههههه يا واثق بس
حياك حياك
فهد بتسرع : لالا خليّنا نطلع
عازمك على افضل مطعم بالرياض
كلهااا
راكان : اهدا من كذا يا ابو محمد
ههههههههه
فهد بضحكة : لا يعني مو افضل شي
بس لذيذ والله
راكان : دقايق اجيب جوالي و اجيك
فهد : انتظرك بالسياره
راكان : اوك
فهد وهو راجع لـ سيارته .. شاف سيف طالع من البيت المجاور
فهد بدا يربط الاحداث
يعني الي جا بالعزاء عن طريق ابو
وليد .. و البنت الي بعزاء اخته .. وش اخته
يمكن زوجته !
استغفرالله بس .. واتجهه للسياره ولما فتح الباب
سيف بصوت عالي :
مسائك الله بالخير
فهد بـ احراج : هلا مساء النور
شخبارك
سيف : بخير الله يسلمك .. وتبادلو الابتسامة وكل وحد ركب
سيارته .. بعد مرور دقايق
طلعت داليا و رنا و اتجهو لسيارة
سيف .. فهد عرف شكلها من بعيييد ، طولها
المميز مستحيل ينساه .. و بتسارع : استغفرالله شفيّك انت .. و بعد مرور ثواني
فتح الباب راكان : عسى ما تاخرت عليك .. فهد : هههه لاه
في احد الاستراحات .. قطع حبل افكاره صوت صديقه سعد
سعد بصراخ : هييّه شفيك انت
ريان بعصبية : خير ش تبي ؟
سعد : شفيك من جلست وانت
ساكت
ريان بعصبيه : ما لي خلق اتكلم
و وقف بسرعه :
حتى الي يبي يهدوء هنا ما يقدر
وطلع بعجلة .. سعد بصدمة : شفيه هذا
احد الشباب : ما تعرف ريان اذا
قفلت اخلاقه .. وكملو لعب ******** في سياره ريان .. هانت يا فهـد الـ ******** .. والله لا اخليّك تندم على اليوم
الي شفتها فييه .. ورجعت فية الذاكـرة قبل ٤ سنوات
كان زميل عمل وعلاقتهم مره
قوية ..
فـ كان يتردد عليه بالبيت احيانا
يشتغلون مع بعض .. ومره كلمه وقال له ادخل بـ اتاخر
شـوي .. و بعد مرور ربع ساعـة .. دخل
و انصدم من وجود اخته
بصاله و فهد جالس .. !
جن جنونه و ضرب فهد بكل قوه
وقهر .. وندم على كل لحظة وثق فيه .. انا غبي دخلتك بيتي و عديتك
صديق !
تسوي فيني كذا ، تطعني بظهري .. رغم ان فهد كان يقول ما في شي
وحاول ينكر الموقف
لكن سكوت اخته هاجر .. قلب الموضوع ضد فهد .. وفكر
ان سكوتها دليل ان بينهم شي .. ومن هاليوم ريان حقد على فهد و على عايلة ******* ..

في الليل .. بسيارة فهد ..
راكان : شرايك تنزل ؟
فهد ناظر له بـ استحقار :
يالاخو ترا بكرا ابوي ينتظرك بالشركة
راكان طق جبينه بتذكر :
الدوام
فهد بضحكة : ايه الدوام
وانتبه من ابوي ترا ابداً ما يحب التأخير
انا احياناً يهاوشني قدام ابو عمر
راكان بضحكة : هههههه لو
راحت فيني نوم بسبتك انت شف
كم الوقت
فهد : هذاي صاحي معك و بكرا
من ٧ بـ اكون هنا
راكان بضحكة : طيب نشوف يلا
استودعتك الله .. واتجهه لبيت خاله
فهد تنهد وهو يناظر له بـ ابتسامة .. وكمل طريقه .. في بيت ابو محمد ..
كانت محتاره ايش تلبس .. و احتارت اكثر لما قالت لها
ساره بنسوي حفله صغيره لـ اختي
عشان ملكتها
فـ اكيد بيجو صاحبتها لازم اكشخ زين .. في بيت طيف .. ام حمد : ارتاحي يا قلبي انا
اكمل
طيف : لالا والله ، اجلسي ارتاحي
يا عمه
ام حمد : ماخذه كل هالعناد من مين
طيف بضحكة : عمتي
قاطع حديثهم صوت افنان :
طيف ابي عشاء
طيف تنهدت : طيب ياعيوني
شوي واسوي لك عشاء
و رجعت تلعب
طيف ضربت ع راسها بخفه :
كيف نسيت انهم ما اكلو شي
من الصبح
ام حمد بحزم : انا اسوي لها
كملي الي بيدك انتي بس .. بهالوقت طق الباب
ام حمد : تنتظرين احد ؟
طيف اخذت الفوطه وجففت يدينها
و بتوتر : لا ، انا اشوف مين
واتجهت للباب وقبل لا تفتح شافت
من العدسه
ناصر وملامحه الكرهيّه واقف عند الباب
سندت ظهرها على الباب بتوتر
لالا تفتحين يا طيف لاتفتحين
ام حمد من بعيد : مييين ؟؟ اتجهت لعمتها ركض :
اص تكفين لا يسمع صوتك
ام حمد : مين ؟
طيف : ناصـ
ام حمد قاطعتها بعصبية :
وهذا ايش يبي
طيف : تكفين عمه ما ابي افتح له
خايفه يسوي لنا سالفه قدام
الجيران و يفضحنا
ام حمد بدت تتحلطم وتدعي عليّه .. في بيت سيّف .. كان منسدح ويفكر فيها .. اخطبها يا رجالّ !
لا تروح البنت من بين يدينك .. يمكن ابوها يزوجها ولد اخته
حتى هي لو ما تبي .. طيب وخواتي !
شفيهم خواتك ! عايشين معك
و ابتسام تحبهم مره
وقبل لا تاخذك هي تعرف انك الرجال
بهالبيت واكيد نعيش هنا للابد .. اقل شي مّلك عليها والزواج بعدين
اف يارب .. في بيت ابو وليد .. ابو وليد : شلونك يا بنيتي
ابتسام : بخير الله يسلمك
ابو وليد : هذي ملابس راكاان
يبي لها كوي يا ابوك
ابتسام مدت يدها : خلاص انا اكويهم
ابو وليد : اذا تعبانه اقول لنجود
ابتسام : لالا شدعوه دقايق بس ..
ابو وليد بـ ابتسامة : بكرا يبي
بدا دوامه بشركة *********
ابتسام : ماشاء الله .. الله يوفقه .

صباح جديد .. يحمل الكثيـر من الاحداث .
في بيت ابو فهد .
ام فهد : طيب افطر
فهد بعجله باس راسها : عليك بالعافييية
و اتجهه للباب بسرعه
ما يبي يتأخر على الدوام .
امال بضحكة : شفيّه هذا
ام فهد تنهدت و بحب :
هذا فهد وهذا طبعّه
امال بقهر : كل ما اتذكر انه خريج طب
و جالس يشتغل مع ابوي انقهر
على شهادته
ام فهد بحسره : كلنا قلنا له ادرس
اداره افضل لك
بس كان مصر على الطب .. امال : ما نعرف يمكن يحتاج شهادته
بيوم ويتوظف فيها
ام فهد : الله يقدم الي فيه الخير .. في بيت ابو محمد .. لمى بتردد : الجمعة ببيت عمي
مازن : ايييه و بتسرع : تجهزي
بدري ما لي خلق انتظر
لمى : ما ابي اروح
محمد وهو يشرب قهوته :
ليش
لمى بتمثيل : احس بصداع
فضيع ابي انام بدري اليوم
محمد : ما نطول
لمى بتسرع : لالا عادي اصلاً قلت
لـ امال ما اقدر اجيّك اليوم
ابو محمد : الي يريحك يا ابوك .. في بيت ناصر .. ناصر بعصبيه : اتصللي عليهااا
نوف : ماااترد
ناصر : تروحين لهااا اليوم تتفاهمين
معها
نوف : طيب طيب بس انت
اهدا شوي !
ناصر : اف يالقهر ، انا اخر عمري
اترجا بزر !
نوف : طول بالك يا ناصر
ان شاء الله بتسامحنّا
بالنهاية انا خالتها اخت امها الوحيده
ما لها غيري
ناصر بسخرية : ايه ايه .. في بيت ريان .. ساره بتردد : تكفى ريان مثل اتفاقنا !
لا تضر البنت بشي !
ريان ناظر لها بنص عين :
مو انتي الي تعلميني !
اساسا انا ما تهمني البنت ابداً ، بس
ابي اشوف فهد وقلبه متحرق على
بنت عمه .. وبقهر : هيّن يا فهددد .. ساره :
على ان هاجر تزوجت خلاص ، المفـ
قاطعها ريان بحده :
ماااا اقددر انسى ، ما اقدددر
كل ما اشوف اسم هالعايلة يحترق
قلبي الف مره
دخلته بيتي ، وثقت فيييه ، تقهوى معي
يسوي فيني كذا !! ساره تنهدت :
كيفك بس اهم شي لا تجيني بيوم
ندمااان
ريان بحزم : ما عليك البنت ما بضرها
بشي ولا ابي حتى اشوفها
انا يهمني فهد
ساره :
طيب بعد المغرب اتفاقنا
ريان : انا عندي مشوار بـ اخلصه و اجي اخذك نروح لها ..


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-22, 08:00 PM   #9

لينوسارة

? العضوٌ??? » 390438
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 631
?  نُقآطِيْ » لينوسارة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عيد مبارك و كل عام و انتم بخير

اعجبتني الرواية مشكورة

متى يكون موعد تنزيل البارت

لامارا likes this.

لينوسارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-22, 09:56 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7

في شركة ******* في مكتب راكان في اول يوم
دوام له .. رغم مشاعره الداخلية و حزنه على
امه
لكن كان مبسوط جداً وهو يحس نفسه
جالس ينجز .. قاطع حبل افكاره صوت
فهد : صباح الخير
راكان : هلاا صباح النور
فهد : اوه قبلي
راكان : هههههه خالي ما قصر
متحمس اكثر مني
فهد بضحكة : الله يطول بعمره
و بجدية : ابوي وصل
راكان : ايه دخل من دقايق
وبجدية : لكن ما تقدر تشوفه جدوله
اليوم مضغوط
فهد بضحكة : عشت الدور بالزياده
واتجهه لـغرفه والده .. في المستشفى .. ابتسام بحزن : لاحول ولاقوه الا
بالله !
معقوله .. طيف بحزن : اساسا ما انصدمت ابداً
لان هذا زوج خالتي من عمر
ابتسام مسكت يدها :
هونيها وتهون يا طيّف .. وعماتك ما يقصرون معكم
طيف بحزن : اي والله ، لكن كلهم
متزوجات وعندهم اطفال ما ودي
نشغلهم اكثر
ابتسام : الله يقوم امكم بالسلامة
طيف : امين يارب
ابتسام : امانه طيف اذا احتجتي
اي شي بس اتصلي علي
اي وقت عادي .. طيف بـ احراج : ما تقصرين والله
الله يجزاك خير .. في بيت ابو محمد ..
بعد ما طلعو اخوانها و ابوها
اتجهت لـغرفتها وبدت تتجهز
وهي مبسوطـه .. وما كانت تعرف ابداً ايش ينتظرها .. !! في بيت ابو فهد .
كان جالس مع عيال عمه و فجاءه
وصلته رساله من رقم غريب " مساء الخير فهد "
استغرب ورد بسرعه وقفل جواله .. في سياره ريان ..
وصله رد فهد وابتسم بسخرية .. انتظر يا فهد
ووجهه كلامه لـ ساره :
اتصلي عليها تطلع
ساره : وصلنااا ؟؟ ريان : اي هذا بيتهم
ساره : طيييب .. في بيت ابو وليد .. راكان : اليوم جمعة العايلة و اتصـ
قاطعه ابو وليد :
على راحتك يا وليدي
بعد هم بحسبة اهل ، عشتو عمر مع
بعض
اذا تبي تروح براحتك
راكان : شرايك تجي معي ؟
ابو وليد : لااه يا وليدي بـ اطلع
اجيب شوية اغراض و
قاطعه راكان : خالي اذا احتجت اي مشوار قل لي اناوانت ارتاح
ابو وليد : الله يرضى عليّك يا وليدي . .

بعد مرور ساعه تقريباً ... في بيت ريان .
لمى بـ احراج : ما توقعت ابداً
تجين مع اخوك فكرته السواق
ساره بتوتر : السواق
كان طالع مشوار قلت ما تنتظرين
اكثر
لمى بـ احراج : مره استحيت والله
ساره : حياك حياك
لمى : الله يحيّك .. بالسياره كان يناظر لها لين
اختفت من قدام نظره .. وبنفسه سامحيني يا لمـى انتي
بتكونين الضحيّة .. ارسل لفهد " تعال لـ
و ارسل اللوكشين ، ضروي
ريان الـ ********** .. ابتسم بنصـر و قفل جواله .. في بيت ابو فهد .. كان الكل مبسوط بـ وجود راكان
حاول يخفي حزنه بقلبه و يسولف
معهم
ابو فهد بفـخر : كلمني فيصل اليوم
ابو محمد : شلونه شخباره ؟
ابو فهد : بخييير و باذن الله حفل
تخرجه نهاية هالشهر
راكان : ماشاء الله وبتذكر :
والله السنين ياعمي تمر بسرررعـه .. فهد :
عاد هالمره ما لك عذر يا يبه لازم
تروح و فتح جواله الي بيده
ابو فهد : ان شاء الله يا وليدي
وفجاءه توترت ملامحه .. و قام بعجلة .. مازن : فهدد على وين ؟
فهد بتسرع : مشوار قريب
و اتجهه لسيارته وهو يفكر ريان !! شـفيييه شصاير !
معقوله صار فيه شي
يارب استر !
في بيت ريان .. لمى : وين البنات ؟
ساره بتوتر : التجهيزات بالحديقه
الخلفية
و البنات لسى ما جو
وهاجر اكيد تتجهز فوق
لمى : ياعمري مره فرحت لها
ساره بضحكة : وراه ما تنزلين عباتك
ما في احد
لمى بتوتر : هاه ايه يلا
و نزلت عباتها و عدلت شكلها
ساره : عن اذنك ب اشوف
الضيافه
لمى بـ ابتسامة : خوذي راحتك .. عند ريان كان واقف عند الباب
ينتظر قدوم فهد
عشان يدخل للصاله قبله !

في بيت طيف ..

ام حمد : والله سواتك يا نوف بعيال اختك ما احد يسويها !
نوف بنبره كره : والله زعل ناصر كان يبي مصلحتها
ام حمد : يا تعطيه وكاله عامة يا يطردهم وين المصلحة !
نوف : امس جا يبي يعتذر لكن شكلكم كنتو طالعين
ام حمد : لا كنا بالبيت بس ما نبي نسمع كلامه
نوف بحقد :هو جاي يعتذر من بنت اختي
ام حمد : وبنت اختك ما تبي تسمع حتى صوته
نوف : ما تتكلمين يا طيف !
طيف ببرود : شاقول لك ياخاله بعد ما طردتيتي بنص الليل انا واخواني !
نوف بتوتر :والله ما كان ودي لـك
طيف : حتى ما طلعتي معناا ولا اتصلتي علينا قفلتي الباب وكان الموضوع انتهى
نوف سكتت ما تعرف ايش تقول واخذت شنطتها وطلعت
وبقلبها : حسبي الله عليك يا ناصر فشلتني !


في سياره فهد .. وصل العنوان و انصدم انه بيت
ريان !
نزل وهو جداً متوتر يارب استر .. !
بالوقت ريان فتح باب الصاله
و دخل بهدوء من غير ما تحـس
لمى .. لما كانت على جوالها وما انتبهت
ابداً .. تقدمت خطوات فهد للباب .. و ريان تقدم لـ لمى أكثر
وبنفسه سامحيني .. !
لمى لما حست بخطوات قريـبه .. و وقفت بتوتر وهي تشوف
ريان يقدم بخطوات متسارعـة .. اتسعت عيونها بصدددمة !
لكن الصدمة الاكبر لما دخل فـهد
وراه !!!! لمى عرفته من اول ما دخللل ككييف
كيف ما تعرفه ولد عمها !! حست الدم توقف بعروقها من الخوف
ما قدرت حتى ترمش
حست الثواني طويله ، والدقايق بتموتها
من الخوف .. من غير اي رده فعل كانت واقفه
وعيونها متسعه جداً .. ريان بسخرية :
حـيّ الله فهد الـ ********* فهد ما كان مستوعب الي يصير
ريان شيبي فيني !
و لما لمّح ان فيه بنت علطول نزل
عيونـه .. فهد بنبره عصبيه جداً :
شعندك يا رياان ؟؟ ريان بسخرية :
ما عرفت مين الي عندي !
وشدد على كلمته الاخيره !
فهد بتوتر رفع عيونه وناظر للبنت
الي ملامحها مصدومة ومنزله راسها
و قرب من ريان :
لا تتكلم بالالغاز ش تبي بعد كل
هالسنين ؟؟؟ ريان ببرود :
ولا شـي .. لـمى الـ ******* و بسخرية :
بنت عمك و اشر على البنت
تعـ .... فهد قرب منه و بصراخ :
تبطي و ****** تـوصـ ... قاطعه ريان بحدده :
ارفع راسك و شوووف بنت عمك
هنااا .. عندددددي
فهد لكمه بكل قوه على وجهه
يااا *********** ريان بضحكة : ههههههه
هي كذا الدنيا يا عيال ******* قبل ٤ سنوات تكرر مشهد اليوم
لكـ
فهد دفهه بكل قوه بالارض :
يااا ********* ، تكذذذذذذب على
مييين
بناتنا مربيات احسن تربيه يا *****
بـ احلامك الـ ******* توصل لهِم
و لكمه بكل قوه
ريان بضحكة جداً مستفزه :
لمـى تعالي تعالي تفاهمي مع
ولد عـم
فهد اللتفت للبنت الواقفه بخوف
و دقق بملامحها !!!!! والله هههي
حسّ الدنيا سودا بعيونه ، جلس يستوعب
الي يصير ..
لـمى بنت عمي هنااا
هنا في بيت ريان الـ ******* معقوله
لاااه فيه خطا مستحيل تكون لمى
و شد ريان مع قميصه :
يا ********** ولكمه بكل قوه
وبدا يضربه بجنون
وما حس ابدا باليد الصغيره الي
كانت تحاول تبعده
لمى بخوف :
فهدد بيموت بين يدينك
فهدددد
فهد اتسعت عيونه بصدمة :
قالت فهد !
يعني تعرفني ، ريان ما يكذب !
قام من ريان و سحبها بكل قوه
مع شعرها
و بصراخ هز اركان البيت يا ********** و ضربها بكل قوه
يااا ********** ، هذي نهاية تربية

عمي وثقته فيك يا ********* وضربها بكل قوه مع بطنها
و نزل سحبها مع شعرهاا

وضربها بكل قوه مع بطنها
و نزل سحبها مع شعرهاا
و التفت لريان الي رغم اثار الضرب
و الدم الا انه مبتسم
و بصراخ : بـ ارجع لك يا ******* وربي لا اخليك تندم ع اليوم
الي فكرت فيه تـ
ريان بسخرية :
ربو بنتكم وكثر الله خيركم
فهد جن جنونه من هالكلمه وسحبها
مع شعرها للسياره وهو يسب ويلعن
فيهااا
لمى من كثر الضرب ما تحس
بجسمها حسّت الدنيا تدور فيهااا
دفها بكل قوه بالسياره
و هو معصب جداً
ركب السياره و مشى بسرعه جنونيه
من غير ما يعرف وين
يبي يمشي بس ، يبي يبعد من بيت
ريان
يبي ينسى ريان و كلماته
يبي ينسى الحقيقه الي واجههّا
بنت عمي !!! ما يعرف كم مر من الوقت لكن
كان يمشي بشوارع الرياض بجنون .. لمى كانت تحاول تستجمع لو كلمه
بس تبي تقول له انها ما تعرف اي
شي صار
ما تدري من هو ولا ليش دخل للبيت ..
لكن ما قدددرت .. !!!! في بيت ابو محمد .. مازن : ما يرد ؟
ابو فهد : اكيد ان جواله صامت
حياكم حياكم على العشاء
ابو محمد : الله يحييّك
راكان : ب ارسل له واتس يمكن
يرد
محمد : ان شاء الله ما فيه الا
الخير يا جماعه .. بسياره فهد .. بصوت جداً تعبان :
انا انـ ....
قاطعها بحده :
اسكتي ولا كللللللمه !! و قف عند باب بيتهم
و بنبره غضب :
ابوك و اخوانك و عمك كلهم هنااا
لو نـ
قاطعته بصراخ :
لاااه لاهه الله يخلييييييك لاااه
والله والله ما اعرف مـن
قاطعها بصراخ :
لاااتحلفييييين و اسكتي ما ابي
اسمع صوتك
لمى بـانهيار :
ابووووووي لاااا والله قلبه ما يستحمل
الله يـ
قاطعها بحده : توك تفكرين بـ
ابوك يا ****** وبصراخ اكثر :
توك عرفتي غلطتك يا ******* تنهدت وهو يفكر !! لو عرف عمي يمكن يصير فيه شي !
و محمد و مازن !
ش يبي يكون موقفهم لو اختهم
الوحيد تـ
قاطع حبل افكاره وبغضب :
استغفرالله العظيم !!!!!!!!!!!!!!! من طلع وهو يفكر لـكن استنتج
شي واحد !
ريان ما تواصل معي انا الا ان
قصده واضح يبي يحرق قلبي !!!!!! فـ لازم انا الي اتحمل الي صاااار .. في بيت ابوسيّف .. بغرفه سيف كانت جالسه على
سريره وبيدها مخدته
مي بحب : متى تكون حلالي !! متى تحس بحبي لك !!!
سمعت صوت رنا من تحت
بصراخ : ميي تعالي يلاا
خلص العشاء
مي بتذمر : اف اف بسسس
و بصوت عالي : طيب
واتجهت للباب و طاحت منها
اسواره لكن ما انتبهت له .. وطلعت من الغرفه وهي متطمنه لان ما في بالبيت الا رنا ..

بالسياره فهد .. مشى بسرعه جنونيّه و اتجهه
لبيت عمه
و نزل بسرعه وفتح الباب
وسحبها مع شعرهااا
و اتجهه فيها للباب وهو
يسب و يلعن فيهاا .. بصراخ : معك مفتاح ؟؟؟ ما يبي احد شوفها بهالحالة
ويوصل الكلام لعمه
هزت راسها بـ ايجاب
واتجهه للسياره وشاف شنطتها
فتحها بسرعه و دور المفتاح
واخذه و جدع الشنطه بالسياره
و اتجهه للباب وفتحه
و بتهديد : اقسم بمن احل
القسم لو سمعت او شفت انك
طالعه من هالبيت لتكون نهايتك
يا ******** والله لولا عمي !
عرفت كيف اتصرف معك يا ***** وحذفها بكل قوه بالارض
انقلعي لغرفتك لا احد يشوفك
بهالحاله
وبصراخ : بسرررعه
لمى حاولت بصعوبة ترفع
جسمها لكن ما قدرت
فهد جن جنونه وقرب منها وسحبها
بكل قوه و اتجهه للمصعد
و بتهديد : وربي لتندمين على
كل حركاتك يا ******** و صل الدور الثاني و بصراخ :
وين غررررفتتتتك يا ****** اشرت وهي تحس ان خلاص
انتهت طاقتها ما تقدر حتى تتكلم
و اتجهه للغرفه وفتحها بكل قوه
و دفها بالارض
توك ما شفتي شي يا ********* و طلع وقفل الباب بكل قوه !
و اتجهه للدرج يبي يطلع
وانصدم لما سمع صوت
ماااازن !!! يقرب من الدرج
تنهدت بتوتر لا يارب !!!!!! اللتفت يمين يساااار فيه غرف
بس ما يعرف وين غرفه محمد
وين غرفه مازززن !! علطول رجع لغرفتها وفتح الباب
لمى ضمت نفسها بخوف توقعت
رجع يبي يضربها
فهد بهمس : مازن هناااا
قفل الباب مرتين
و اتجهه لها ولا كللللمممه .. و كانت عيونه على الباب .. و توتر جداً لما سمع صوت
مازن : لمى صاحييه ؟؟ اشر لها بمعنى اسكتي !
مازن بصوت عالي :
يبه شكلها نامت و اتجهه لغرفته .. فهد تنهد بـ ارتياح انه ما اصر
عليها وبسرعه راح .. !! بعد مرور خمس دقايق ابعد عنها
وجلس على الكنب
ينتظر الوضع يهدأ الكل يتجهه
لغرفته .. كان الهدوء يعم بالمكان بس
صوت بكاها الي تحاول تكتمه .. في بيت ابو وليد .. كان يبي يدخل و شاف ابتسام
طالعه معها اكياس ..
نزل راسـه و تسارعت خطواته
لـ غرفته .. و استوقفه صوت ابتسام :
راكان
راكان : سميّ
ابتسام : ولا عليك امر ممُكن خدمة
بسيطه
راكان : ايه تفضلي
ابتسام : ممكن توصل هذي الاغراض
لبيت صاحبتي
و بتسرع : بيتها هنااا قريب مره
ضـ .. قاطعها راكان :
وين بالضبط ، وابشري
ابتسام وصفت له البيت
الي يفصل بينهم شارع تقريباً .. و بـ احراج :
والله لو مو ضروري ما كلفت عليك
لـكن
راكان اتجهه لها :
ما به كلافـة ولا شي .. واخذ منها الاكياس واتجهه لسيارته .. و حرك واتجهه للبيت على وصفها
وقف وشاف بيت دور ارضـي
و بنفسه اف ما سالتها بيت مين !

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.