آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          239 - عندما يقفل الحب بابه - كاثرين روس (الكاتـب : عنووود - )           »          226 - حزن في الذاكرة - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          معزوفة الحب (1) * مكتملة * .. سلسلة سمفونية العشق (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-18, 11:04 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سبحان الله وبحمده.
سبحان الله العظيم .

-
-
البـ١٨ــآرت
'
'
حمد ناظره بتحدي :اي أضربك واضرب عشره...
ذياب م تحمل نظرات الناس الي بالمطعم تقدم منه ولكمه ببطنه بقققوه :مرا ثانيه لاتلعب معي
طيف قامت وهي خايفه من تجمعهم واللكمات
الي بين حمد وذياب :خلااااصصصص خلاص
الكل لف ع طيف وهم مستغربين من صراخها المفاجاء،،طيف مشت لذياب وسحبت يده وهي تطلع ومتجاهله نظراتهم
حمد مسك بطنه بألم :الحقير **** والله م اخليها له هه ولا تساعده الحبيبه .
.
.
~ ذياب وطيف ~
ركبوا السياره وهم متوترين ذياب لف عليها :من سمح لك ترفعين صوتك!!!
طيف سكتت وناظرت الطريق
ذياب هز راْسه :لا تردين طنشي
طيف ناظرت له وهي تبي تتكلم بس شي يردها :اء -اخذت نفس - انا خفت يأذيك وسحبتك
ذياب حرك فمه وهو يبتسم :سويتي خير
طيف :ادري
ذياب ضحك بخفه :م علينا بوي كلمني بيسافرون
طيف :وين !!
ذياب :لدبي
طيف هزت راسها :اها بالعافيه
ذياب ناظر لها :امّك بتروح مع أهلي وانا وياك بنمشي بكره
طيف حست شوي وبتطير من الفرحه تحسب بس اهله الي بيسافرون بس طلع كلهم وامها معهم ،،تبي تطلع سئمت من الوحده الي هي فيها :حلو وش صار ع زواج غاده
ذياب :بوي قال له بعد شهر م يمدي غاده تتجهز في اسبوعين
طيف :استغفرالله زين م خذاها اليوم نفسه يسببون لي ضحك هالرجال
ذياب عقد حاجبه :وش قصدك !!!
طيف ابتسمت بغباء :م اقصد شي اتمنئ نوصل البيت بالسلامه
ذياب لف وجهه وضحك ، كان باين عليها الخوف منه .
.
.
.
.
~ العصر 5:40 ~
ركبوا الطياره وكان ذياب بركسي بجهه وطيف بجهه ثانيه،، كانت تحس بتوتر من الشاب الي جنبها كل شوي يسألها وتخاف ذياب يلف عليها ويحسبها تسولف معه
الشاب :هيه انتي معي
طيف اخذت نفس :اء ممكن معد تسأل
الشاب ناظر الجهه الي تناظر فيها طيف :وشبك كذا خايفه !
طيف بحده :مو خايفه واسكت ممكن !عيب
الشاب :تمام تمام
طيف لفت وجهها وطلعت جوالها شافت مسج من ذياب ( ممكن تبعدين من الي جنبك شوي !)
طيف ناظرت البعد الي بينها وبين الشاب كان بعيد شوي ( مو قريب مني لاتخاف )
ذياب لف عليها وابتسم ( ي زينك وانتي معصبه )
طيف عضت ع شفتها اول م شافت هالرساله ( لاتنرفزني احسن لك )
ذياب ( اقول يلا اعطيتك وجه باقي بنوصل وتقعدين
ع قلبي )
طيف توسعت عيونها ( طيب طيب بنشوف من هي الي قاعده ع قلبك )
سكرت جوالها وحطت بالشنطهً بقوه
الشاب لف عليها :بهدوء ي حلوه
طيف :كل تراب
الشاب قرب أذنه منها :وش قلتي !!! عيدي
طيف بعدت عنه وهي تدعي بنفسها م يلف ذياب
طيف بحده :بعد عني لو سمحت
الشاب ضحك وبعد عنها .
~ بعد مرور وقت وصلوا لدبي ~
وكل واحد اخذ شنطته ونزل ومن
بينهم طيف وذياب
طيف :متئ بيجون اهلك؟
ذياب هز كتوفه :مدري م قالي بوي
طيف :اها المهم نبي نزل اغراضنا بفندق
ونطلع
ذياب ناظر لها :نعم !! بس انا مرهق ابي انام
طيف مشت :بكيفك نام وانا بطلع
ذياب راح وراها :ي زينك وانتي ساكته بس
طيف ناظرته بنص عين ورجعت تناظر قدامها
:وه وه وش ذاااا
ذياب عقد حاجبه:وشبك؟
طيف ناظرت ف البنات كيف لابسين :وش هالبسسس مو لهدرجه
ذياب :طيب عادي اوه صح م قد سافرتي
وعرفتي هالاشياء المهم بتشوفين اخس من
كذا
طيف تنهدت بضيقه :لو ادري هالسخافه وقله
الحياء موجوده كان م جيت
ذياب ضحك بخفه:وانتي وش دخلك فيهم
طيف سكتت وهي مضايقه ومقهوره
من نظرات البنات لذياب كان شكله
جذابه وملفت لنظر
ذياب قرب منها ومسك يدها :يلا بنكنسل النوم
ونطلع معك
طيف بهدوء:لا خلاص عافتها النفس
ذياب :لا بنطلع واعرف وش سبب تغير نفسيتك
فجاءه
ذياب مشئ وطيف وراه، كان كل مال قهرها
يزداد من اشكالهم
الي لابسه بنطلون ضيق وبدي لنص البطن
والي لابسه شورت :وع وعع
ذياب لف عليها بستغراب :وشبببك انتي ؟؟
طيف سكتت ولفت وجهها:شايف اشكالهم شلون
تقرف
ذياب ضحك بطريقه جذابه :الحين ليه منقهههره -غمز لها - ولا تغارين اشوفهم ؟؟
طيف مشت وطنشته
ذياب مشئ معها :بس معليك عيني م بتشوف
غيرك ابداا
طيف بلعت ريقها :اي اي م يملئ عينكم شي
انتم ي الرجال
ذياب رجع يضحك:انتي ليه كذا تكرهينهم
طيف :لاني اكرهم
ذياب رفع حاجبه :حتئ انا ؟!!
طيف سكتت وهي تبتسم وتناظر قدامها :اقول نفسي بأيسكريم ؟
ذياب هز راسه ومد لها شنطته :صرفي صرفي
المهم بروح اشتري واجيك لا تروحين من هنا
طيف :اوك
ذياب مشئ ودخل المحل اما طيف قعدت تناظر المحلات والأماكن ومن بين الأماكن لفت نظرها مكان فيه اضاءات وصوت اغاني يطلع منه عقدت حاجبها:وش ذذا!!!
لفت للمحل الي دخل فيه ذياب :حلو باقي م طلع
راحت طيف والفضول ذابحها دخلت وتوسعت عيونها م كانت تدري ان هالمكان بار :ول ول استغفرررالله
غطت عيونها وكانت بتطلع بس حست بيد
تمسك عبايتها ...
.
.
.
.
~ عند غاده ~
ناظرت هديل بصدمه :هه هديل منجدك؟
هديل هزت راسها بأيه وهي ساكته
غاده مسكت راسها وضغطت عليه :يعني
الي افهمه الحين انه تزوجني انتقام -ناظرت هديل وهي تحس بأي لحظه بتبكي -
ليييه ي هدددديل ليييه
هديل :غاده انا مالي شغل
غاده اخذت نفسه بعدها قامت :شكرا ي اختي
شكرا ان زوجي بينتقم مني عشانك - شالت شنطتها بقوه وطلعت -
هديل شهقت وهي تبكي :م لي ذذبببب والله
هديل قامت وشافت غاده تركب التاكسي وهي معصبه :الله الله
طلعت جوالها من الشنط واتصلت عليها انتظرت
دقايق ولا لقت منها اي رد
راحت وراها وقفت بالرصيف:هذا الشارع
فاضي
ناظرت يمين ويسار وم شافت احد بعدها مشت بهدوء : يعني تدري انا م لي دخل ليه تسووي فيني كذا
تنهدت وهي تسمع صوت فرامل
لفت بسرررعه وبدت عيونها تتوسع :لاااااااااااا
.
.
.
.
~ عند طيف ~
شهقت وهي تشوف شاب سكران ماسكها
من وراء :هييييه فك يد
كان يتمايل ويشدها له
طيف م تحملت واخذت قزازه من الطاوله
الي جنبها وضربتها براسه :لا
رجعت ع وراء بعد م شافته يطيح بالارض
ودم يصب من راسه طلعت بسرعه
ورجعت لمكانها ع طلعت ذياب ،ذياب
ناظر يدها :وين الشنط
طيف توسعت عيونها ....
.
.
.
.
.
.~هديل ~
نزل صاحب السياره بعد م حس بأرتطام شخص بسيارته وهو خايف :بنت ؟؟؟ بنننت
هديل فتحت عيونها بصعوبه وهي تشوف دم ينزل منها بس مو عارفه وين مكانه
صاحب السياره اخذ جواله واتصل ع الاسعاف
بعد دقايق وصلت الاسعاف واخذت هديل
تحت انظاره لف للمكان الي كانت طايحه فيه
شاف جوال طايح اخذ بسرعه واتصل ع اخر رقم اتصلت عليه هديل .
.
.
.
.
~ عند غاده ~
ردت وهي تتأفف :خيرررر ؟؟؟!!!
:السلام عليكم
غاده بستغراب :مييين معي ؟؟؟وين هديل
:قبل شوي صاير لها حادث واخذوها الاسعاف
سكتت غاده وعيونها موسعه :قلللل والللله .
:جوالها لقيته طايح مكان الحادث
غاده شهقت :بأي مممستتتشفئ بسرررعه .
: مستشفئ ال******
غاده سكرت الخط وكلمت راعي التاكسي :
روح لمستشفئ******
.
.
.
. ~ بالمستشفئ ~
دخلوها العنايه بسرررعه والدكاتره حولها
وقاعدين يسعفونها
بعد نص ساعه دخلت غاده وهي تركض :هههددديل هدددديللللل
وقفت الممرضه الي مرت من قدامها:وين هددديل
الممرضه :مين هديل ؟
غاده وهي تتنفس بسرعه وعرقها يتصبب :
الي دخلوها قبل شوي بسياره الاسعاف
الممرضه اشرت ع الغرفه :بالعنايه هنا
غاده تركتها ومشت للباب ودقت بقووه وقلبها شوي ويطلع من مكانه :هددديل هددددديل
شهقت وهي تبكي قطع عليها ممرضه وهي
تطلع وعليها الكمامات :ممكن تجلسين عشان
نعرف شغلنا
غاده بدموع:هدييل ماتت ؟؟؟!
الممرضه :الحين قاعدين نسعفها اجلسي بالانتظار
غاده رجعت ع وراء وجلست بالكرسي جنب الغرفه :لا ياربببي لااا
رفعت كفوفها وقعدت تمسح ع وجها وهي تهز رجولها بتوتر :لا مسسستحييل
كانت تتخيل ان هديل تموووت :طلعت من عندها وانا زعلانه لا ي رببب ي ربببب
بعد فتره من التوتر والخوف الي سيطر ع
غاده طلع الدكتور وهو ينزل كماماته والممرضات
وراه
غاده قامت بهدوء وبلعت ريقها كانت ملامحهم م تطمن :صار لها شي ؟؟؟!
الدكتور :عظم الله اجررك " لحظظظه صمتتت "
قاعد يتردد كلام الدكتور بالها
عظظظم الله اجررررك
غاده ناظرت لهم والدموع بعينها :لاعاد
مشت من قدامهم ودخلت الغرفه :ههييه هدديل
وقفت فجأه وكل طرف بجسمها تجمد وهي تشوف الفراش الابيض مغطي وجهها :هديل
تقدمت منها ورفعت الفراش شافت م فيه اي حركه منها وعيونها مسكره غاده قربت اذنها من صدرها لعلها تسمع نبضات قلبها بس م فيه امل رفعت راسها وهي تبكي:هدددددييييللللل لاااااا هدددديييللل لااااااا الله يخليكككك انتتتييييي اختي الوحيييييده والله اسااامحكككك واللله بس اصحححي وقولي تمزحيييين -غاده مسكت بلوفر هديل ورفعتها عن السرير وهي تهزها - هددديللل افتححححي عيييونكككك
لاتستتهبليييين هدددديييييللللللل
الممرضات دخلوا وحاولوا يسحبونها بس هي كانت اقوئ منهم ودفتهم :ههيييه اختتتتي مااااتت ليييييه م اسعفتووها
قربت من الممرضه ومسكتها مع البالطوا ودموعها م جفت :ليييه م انقذتوهااااا تدري شنووو - شهقت بقوه- م لي غيرررهاااا طلعت من عندها وانا مزعلتها مستوعببببه
غاده صارت تتنفس بسرعه بعدت الممرضه عنها وهي تدخل بحاله هستريه اشرت ع هديل :يلا اشوووف صحووها انا بسامحها وبندر و حمد ف **** صحييها -غاده رجعت تشاهق وراء بعض وهي تصرخ -صحووووههههها حرررام عليكككككممممممم
الممرضات كانوا يناظرون لها وهم ساكتين وراحمينها .
.
.
.
.
.
~ بجهه اخرئ ~
كان ماشي بالممر عشان يزور اخته الحامل
بس قطع عليه صراخ طالع من العنايه مشئ
بهدوء ودخل ،، هالحظظظه انصدمم وناظر بصدمممه :غادددده .
.
.
.
.
~ عند طيف وذياب ~
طيف بتوتر :اء بروح اجيبها
لفت وراحت للمكان الي حطت فيه الشنط
شافتها مكانها اخذت بسررعه ورجعت لذياب :هذي هي
ذياب ناظر لها وهو رافع حاجبه:لا بالله وش جابها هناك
طيف صارت تتنفس بسرعه وهي خايفه لان السكران الي ضربته كان باقي مكانه والناس متجمعين حوله ولا انتبهوا لها وهي تاخذ الشنط
: بقولك بعدين خلنا نروح
تقدمت منه ومسكت يده وهي تتصنع الابتسامه:يلا
ذياب مشئ معها وهو مستغرب :لا اليوم فيك شي
طيف سكتت وهي تاخذ الاسكريم من يده :م فيه شي يلا نروح الفندق
ذياب هز راسه وهو لين الحين مستغرب :يلا .
.
.
.
.
~ بيت ام ذياب ~
جلست بصاله وهي تمد القهوه لزوجها
ابو ذياب :وين غاده وهديل ؟
ام ذياب :طلعوا يتمشون
ابو ذياب هز راسه وقعد يشرب قهوته
ام ذياب بتوتر :بس هم قالوا م بيطولون
'
'
'
'

بندر ناظرها بصدمه :غادده
غاده شهقت والدموع بعيونها :الله يخلييييكككم
صحوووها سووو لها اي شيييييي
مستحييييلللل تمووووت مستحيلللللل
الممرضه هزت راسها وقربت منها: قضاء الله
وقدره خصرت دم كثييررر
غاده بصرخه :صحوووههااااا الله يخليككم ابي اعتذر منها ع الاقل -غاده رفعت يدينها وصارت تضربها بقوه -
بندر م تحمل المنظر وسحبها :خلاص اهدئ
قاطعته وهي تبكي وتصارخ :اسككتتت انتتتت كلللله بسببك انت وحمدددد اللههههه ياخذكمممممم - شدت ع شعرها وهي مو مصدقه - مستحيييل تموووت وتخلييننننني
بندر عقد حاجبه بحزن وهو يشوف وجهها احمر وانفها ودموعها م وقفت مسك يدها وسحبها لحضنه :خلاص اهدئ
غاده :ا ا اه كيف تتتبييييني اهدددئ وهي راحت قبل م اراضيهههها كيف تبيني اهدئ وهي اختتتتتي الوحيدددده مستحيل اعيش من دونها -شقهت بقوه ورجعت تبكي -
بندر مسح ع شعرها :طيب ممكن تهدين
غاده بهدوء:الله ياخذ حمممد كانت بتنتحر من سببه والحييين ماتت من سببكم الاثننننين
بندر :من قال اختك ترخص نفسها
غاده تجمدت مكانها :ن ..نعم؟؟!
بعدت عن حضنه وهي مو مصدقه الكلمه الي قالها:عيييد شقللللت -وبصرخه -انتتتتتممم عياااال الحراامممممم الي م خليتوها بروحها ولااااا خاطبني عشان تنتقممممم -رجعت تشاهق -تنتقم ع شنوو احننااا المفروووض ننتقممممم
بندر :خلاص اهدي انا اكلم حمد وانهي كل شي
غاده قاطعته :خلاص اهدئ خلاص اهدئ مممااالللكككك شغل فيييني م ابي اهدئ ممم ابييييي
بندر حط يده بجيبه وناظر يمين ويسار :فشلتينا
غاده حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوخه :ب ..بندر اخت..ي ماتتت والله ماتت مين اشكي له من بعد اليوومم مين اتهاووش معه بعد اليوووم -وبشهقه -م ..مين ينام معي بنفس الغرفه ميييييننننن
بندر بلع ريقه ودموعه تنزل لااراديا من كلامها :غاده ادعي لها برحممه
غاده :بندر وش اقووول لاهلي اقول هديل ماتت اقووول ماتت وانا وياها متهاوشين -قربت منه ومسكت يده بترجي -ابيها تصحئ ع الاقل اراضيها الله يخليك ابييييهها .
.
.
.
.
.
~ عند طيف وذياب ~
دخلوا الفندق وكل واحد راح يبدل
بعد م خلص ذياب طلع لصاله وانسدح ع الكنبه :طييف
طيف طلعت من الغرفه وهي باقي تاكل الايسكريم
ذياب ناظر لها :الله اللله لين الحين م خلصتيه
طيف هزت راسها وجلست جنبه :لذيذ طعمه - شوي وتغيرت ملامحها-
ذياب :شفيك !!! ترا مود حقكك اليوم مو عاجبني
طيف بلعت ريقها :اء ذياب بقولك شي بس لاتعصب
ذياب عقد حاجبه:انزين قولي ؟؟!
طيف قالت الي صار معها لما ضربت السكران بالقزازه :بس والله خفت يقرب مني ..
ذياب ضحك وهو يناظر عيونها:طول عمرك ملقوفه
طيف ناظرت له غريب م صرخ عليها وطقها :اء مو لقافه فضوول فقط
ذياب رفع نفسه وجلس جنبها وحاوط بيده كتوفها:خلينا نطالع فلم وبالليل نطلع
طيف حست بتوتر وسكتت .
.
.
.
.
~ بيت ام طيف ~
جلست ام ذياب وهي خايفه :ملاك مررررا تأخروا
ام طيف جلست تهديها :ان شاءالله مو صاير لهم شي بس انتي اهدي واستودعي الله فيهم
ام ذياب :استودعت الله
نزلت راسها وهي تهز رجولها بتوتر .
.
.
.
.
~ عند بندر ~
مسك كتوفها وهو يبلع ريقه :غاده ترا م يصير
كذا تعذبينها بدموعك حتئ انا مات صديقي وهو كان اقرب لي من اخواني كلهم
والحمدلله ع كل حال هذا قضاء ربي
غاده ناظرت عيونه بدموع :كيف اقول لاهلي ؟!
بندر مسك يدها :انا وياك نروح لهم الحين
غاده شهقت وسحبت يدها :ابي اروح اسلم عليها
لفت واعطته ظهرها وهي تدخل الغرفه اول م دخلت راحت لها وضمتها بقوه :هديل ليه تسوووين فيني كذاااا لييييه وربي احببببككككك
ومقدر ع فراقك -بعدت عنها وهي تناظرها جثه ميته
يحق لي البكاء عندما لااستطيع تحمل الالم وحدي عندما ينكسر كل ما بداخلي لفراق اقرب الاشخاص ،،، يعني انتي جد متي ؟؟! الله يخليك قومي هاوشيني قومممي انطقي اسمي يوووه هددديل مين ينام معييي من يصحيني اول م يصحئ الله يخليك امي والله تنجن واهلي كلهم
ذياب بوي وكل الي يحبونك
كانت تتكلم بهستريه مو مصدقه ان اختتها هددديل ماتتتتت والاكبر من هذا انهم كانوا متهاوشين قربت منها وباست جبينها بوسه طويله
قطع عليها دخول بندر وممرضتين وراء :يلا غاده
غاده لفت عليهم شافتهم يقربون ويغطون هديل وكأنهم بياخذونها :نعم نعم
بندر قرب منها وهو عارف ان للين الحين بحاله صدمه:تعالي معي
غاده ناظرت هديل :هيييه شوف يسحبونها هي بترجع معي البيت
الممرضات اخذوا هديل وطلعوا من الغرفه تحت انظارهم
بندر سحب غاده وطلعوا من المستشفئ " بالسياره "
كانت تناظر بفراغ وهي موسعه عيونها اختها الي دايم تجلس معها الي داايييم تاكل معها وتشرب معها وتشاركها بهمومها وفرحها تموت بالحظه وهي متهاوشه معها شهقت ودموعها تنزل لف عليها بندر وقلبه متقطع عليها
.
~ بعد ربع ساعه تقريبا ~
وصلوا للبيت ودقوا الباب كان ماسك غاده مع كتوفها لانها بأي لحظه بتنهار
ابو ذياب فتح الباب :هلا وال....
سكت وهو يشوف بندر ماسك غاده ومنزله راسها :غاااددده ،؟؟؟!
غاده رفعت راسها ورمت نفسها بحضن بوها :يببببهههه هددديييللل مااااتتتتتتت
" هدددوووء "
ابو ذياب بعد غاده عن حضنه :وش قاعده تقولين
غاده ودموعها م جفت
'
'
'
'
ام ذياب رجعت البيت وشافت الباب
الداخلي مفتوح :غريبه بالعاده م يكون مفتوح
دخلت الصاله وهي تناظر يمين يسار وقف نظرها ع غاده :غاااددده
مشت لها بخطوات سريعه وجلست جنبها
ناظرت بندر:وش فيها ؟؟!
بندر نزل راسه :اء هديل
غاده رجعت تشاهق بدموع:ي..يمه هديل مااتتت
صارت تضرب فخوذها وتشد ع عبايتها
ام ذياب عقدت حاجبها :هه كيف ماتت ؟؟! انتم طلعتوا مع بعض
غاده مقدرت تقول شي من شهقاتها
ام ذياب مسكت كتوفها وهزتها: ككيييف
غاده :جاها حادث لما كنئ طالعين من المطعم
ام ذياب ناظرت بندر وكانت صدمتها م تقل عنهم:صادقه
بندر :عمتي هذا قضاء الله
ام ذياب مسكت راسها ولفت عنهم .
.
.
.
.
~ ابو ذياب ~
طلع من الغرفه الي كان فيها وهو يمسح دموع : ي رب رحمتتك م صدقتها الا لمااا شفتههههااا
ضغط ع عيونه وهو يبكي بصمت
شعور سئ لما تحاول تتأقلم ع موت احدهم .
.
.
.
.
.
~ بالليل الساعه 10:11~
ام ذياب قعدت تصيح وهي مو مصدقه :خالد
قل واللللله ؟؟ انت شفتهااا
كان بندر جالس جنب غاده وابو ذياب يناظرهم بدموع ،،مشئ لها وسحبها للغرفه :سلطانه هي تبي منك الدعاء الحين
ام ذياب وهي تبكي :خالددد الله يخلييككك ابي اشووفها ابييي اشوفها
ابو ذياب بلع ريقه :ان شاءالله .
.
.
.
.
~ عند طيف وذياب ~
طيف ابتسمت وهي تشوف ذياب نايم ع كتفها
وماسك يدها تحركت بهدوء :ذياب قوم نام بالغرفه
ذياب رفع راسه وناظر عيونها:كم الساعه ؟؟
طيف :10
ذياب توسعت عيونه :كل هالوقت نااايم ولا صحتيني
طيف :مرهق قلت اخليك تنام
ذياب رفع حاجبه :قومي بس بنطلع الحين
مشئ للغرفه يبدل
طيف ناظرت فيه لين دخل :لا يبي له كف
قامت وراحت تلبس عبايتها
بعد ربع ساعه طلعوا وركبوا السياره
ذياب :تصدقين احس اهلي م لهم حس
حتئ م دق علي بوي قال بيجون
طيف :طيب اتصل عليهم
ذياب طلع جواله :هذا الي بسويه مو انتي الي تعلميني
طيف ناظرت فيه وهي رافعه حاجبها:.
لا والله ؟!
مريض
ذياب حط الجوال عند اذنه وناظر فيها :
كم مره قلت لك لاعاد اسمعها
طيف :كلم كلم بس
ذياب ابتسم لانه قدر ينرفزها انتظر ثواني ولا رد عليه احد : م احد يرد ؟!
طيف حطت رجل ع رجل وتكتفت :طيب وش اسوي
ذياب ضحك :مسويه تردينها
طيف صدت عنه ولا ردت عليه
قرب منها وباس خدها بهدوء:خلاص عاد
مو لايق عليك الزعل
طيف ناظرت الشباك :اصلا من قال زعلانه
ذياب ابتسم :حلو
.
.
.
.
.
.
~ بعد مرور ثلاث ايام ع العزا ~
كان الجو هادئ بيت ام ذياب وكل واحد
بغرفته ومسكر عليه " غاده "
جلست بغرفتها ولامه رجولها لحضنها كل شي يذكرها ب هديل اشتياقك لشخص ميت هو
موت اساسا ،هو ذبولك وانحنائك هو وجعك
الذي لاتشعر به ولا تستطيع ايقافه
صارت تهز رجولها ودموعها م وقفت :
مرت ثلاث ايام بدونك م اقدر اكمممل
هديللل ارجعييي .
.
.
.
.
.
~ عند ذياب وطيف ~
بالطياره
كان جالسه جنبها وقلبه معوره ع اهله صار
لهم ثلاث ايام يدق عليهم ولا يردون
طيف ناظرت فيه كانت تبي تمسك يده وتهدي
من خوفه وتوتره بس سرعان م تراجعت :
ان شاءالله مو صاير لهم شي
ذياب ناظر لها فتره بعدها رجع يناظر جواله
ينتظر اي اتصال منهم او رساله يطمنونه فيها
.
.
.
.
.
~ الليل 7:04~
نزلوا اغراضهم بيتهم واتجهوا لبيت ام ذياب :تتوقعين انهم بالبيت
طيف اشرت للباب :طيب دق ونشوف
ذياب دق الباب دقتين ورجع وراء
انتظروا ثواني بعدها انفتح الباب
ابو ذياب ببتسامه باهته :هلا والله ذياب
سلم عليهم ودخلهم الصاله
ذياب جلس وهو يلقي نظره للبيت :وين اهلي ؟!
البيت م له حس
ابو ذياب بلع ريقه :كلهم فوق
ذياب عقد حاجبه وناظر وجهه بوه :
فيه شي صح ؟؟؟
ابو ذياب جلس :م فيه شي الا كيف سفرتكم ؟!
ذياب تنهد:الحمدلله والله حلوه بس قلقت عليكم لانكم م جيتوا ولا تردون ع اتصالاتي
ابو ذياب :انشغلنا
ذياب ناظر لطيف وشاف ع وجهها علامه التعجب
من شكل ابو ذياب
طيف اشرت براسها يعني شوف وش فيه
ذياب قرب من ابوه ومسك يده:وجهك م يبشر بالخير ؟؟! فيك شي
ابو ذياب نزل راسه وببحه:هديل تطلبك الرحمه .
" لحظه صمت "
ناظر طيف بعدها رجع يناظر بوه :كيف ؟؟!! ابو ذياب كان بيتكلم بس قطع عليه ولده وهو يطلع فوق بخطوات سريعه
طيف ناظرت فيه بعدها طلعت وراء ذياب
اول م وصل ذياب فتح الباب والقئ نظره ع الغرفه
شاف غاده جالسه وهي تبكي ولها صوت مشئ
لها وجلس جنبها :صدق الي قاله بوي قبل شوي ؟!
غاده رفعت عينها وناظرت له محتاجه لاحد تفضفضه له ويواسيها
ذياب :هديل ماتت
غاده م تحملت ورمت نفسها بحضنه وهي تبكي
بصوت مسموع :ذ..ذياب الل..ه يخليك ابيييهاااااا
ابيهاااا ترجععععع اهههههه ياذيابببب م اتحمل
اكثر من كذذا قلبي قاعدددد يعورنننييييييي
وعيوننننييييييي اهههه
طيف حطت يدها ع فمها ودموعها تنزل لا اراديا
شكل غاده كان يرحمم
اما ذياب كان موسع عيونه ويناظر بفراغ
مو مصدق الي سمعه عندما تفقد عزيزا ويستوطن
السواد روحك تشعر بالوحده وعدم الطمأنينه ف الحياه لان فرد من العائله قد ودعا قبل ان يلقئ السلام او حتئ يودع
رفعت راسها وهي تناظر عيونها بدموع :
تتوقع مسامحتني هي ماتت وانا -شهقت - مزعلتها
ذياب كان يحاول يكون قوي قدامها بس خانته دموعه ونزلت : ادعي لها بالرحمه وان شاءالله انها مسامحتك
غاده بعدت عنه وتخبت تحت الفراش وهي تبكي
ذياب قام وهو يبلع ريقه لين الحين يحس مو مستوعب
طلع وطيف وراه:ذياب
كان يمشي زي السكران نزل تحت وطلع مع الباب الرئيسي
طيف ناظرت ابو ذياب بملامح حزن
ابو ذياب :روحي له لايسوي فيي نفسه شي متهور
طيف طلعت بسرعه وركبت السياره
شافت منزل راسه ع الدركسون ويبكي وهو قابض ع قلبه ويضربه بخفففه
.
.
.
.
~ ابو ذياب ~
دخل غرفته وشاف ام ذياب بنفسه مكانها وتبكي
راح لها وجلس جنبها :خلاص ترا قاعده تعذبينها بدموعك
ام ذياب مسحت دموعها وهي تناظر له :خالد
مو مصدقه لين الحين قووول ان كذابببب
ابي طلتها مع هالباب ابيها تدخل عللليييي
ابو ذياب :بتتعودين كلنا رايحين بهالطريق
ام ذياب قامت وطلعت من الغرفه وهي تجر
جسمها بألممم
.
.
.
.
~ عند غاده ~
كانت تبكي وهي تشد ع الفراش
ام ذياب دخلت ع بكاءها :غاده
مشت لها وجلست جنبها ورفعت الفراش :
خلاص حبيبتي م يصير كذا
غاده مسك راسها وهي تحس بصداع من كثر
البكاء :يمه يممممه ابي هدددديل مو قااادره
اتحممللل واللله
ام ذياب :الله يرحمها ادعي لها بالرحمه
'
'
'
'
'

طيف رفعت يدها بتردد ومسحت ع كتفه :
الله يرحمها هذا قضاء الله
ناظرت له لفتره وهو منزل راسه ويبكي
حست بضيقه :ذياب الله يخليك خلاص قاعد
تعذبها بدموعك
ذياب رفع راسه وهو يرجع شعره ع وراء وبيده
ضاغط ع الدركسون :الله يرحمها .
.
.
||مرت الايام ع ابطالنا وهم لين الحين
متأثرين بموت هديل ||
~ بعد شهرين ~
نزلت غاده وهي لابسه تنوره سوداء وتيشيرت
عنابي شافت امها وبوها جالسن بصاله راحت
لهم وجلست:يمه يبه عادي اروح لطيف ؟
ام ذياب ناظرت زوجها بعدها رجعت تناظر
غاده:اي بس انتبهي لنفسك عدل
غاده قامت وهي مبتسمه:ان شاءالله
طلعت لغرفتها تلبس عبايتها كان امل طيف
انها تعوضها عن اختها ونجحت بهالشي
صارت غاده دايما تجي طيف ويرتاحون
لبعض
،،
~ الساعه 4 العصر ~
طلعت طيف وجهزت كل شي ع الطاوله والاكل
الي تحبه غاده سمعت صوت ذياب
يناديها من وراها لفت عليه:هلا؟؟!
ذياب تنهد:بسافر ويمكن مو راجع الابعد يومين
طيف عقدت حاجبها بضيقه بس حاولت م
تبين له :اي تروح وترجع بسلامه
اخذت الفاين من الطاوله ومشت من قدامه
وهي تدخل المطبخ
ناظر لها فتره بعدها راح للغرفه :تعود ي ذياب تعووود
راح للكبت وطلع شنطته :خليها هي تجهز احسن
طيييفف
طيف كانت ساند ظهرها ع دولاب المطبخ وهي مضايقه م تبيه يروح :هلاا
ذياب :تعالي
طيف عدلت شكلها وراحت له :هلا
ذياب :بالله احسبي كم مرا قلتي هلا
طيف بعناد:هلا ؟؟ شبغيت
ذياب رفع حاجبه واشر ع الشنطه:جهزيها ...
.
.
.
.
.
~ عند غاده~
اخذت جوالها وشنطتها ونزلت:يلا الله يحفظكم
ام ذياب وابو ذياب :وياك
طلعت وكانت بتنزل من الدرج بس وقفها بندر
وهو يمسك يدها غاده ناظرت يده بعدها سحبت
يدها بعنف:نعمم ؟؟؟!!
بندر:ممكن نتفاهم لا تحطين الوم علي
غاده بلعت ريقها :انت انتهيت من حياتي
خلاص
بندر عصب :غادده لاتتكلمين معي كذا
مب اصغر عيالك
غاده ابتسمت بسخريه:اوك ي اصغر عيالي
ممكن تمشي من قدامي ابي اطلع
بندر صار قدامها تماما :مب طالعه الا لين نتفاهم
غاده تكتفت :شوف لاتخليني اصارخ واخلي بوي يجي ترا م يدري انكم انتم السبب
بندر عض ع شفته :اااي سبببب
غاده اخذت نفس عميق :مر ع موتها شهرين - ناظرت عيونه وهي متوتره- لو م جيتوا بهالحياه كان م صار الي صار كان هديل معي الحين
بندر عقد حاجبه وهو يشوفها شوي وتبكي
سحبها لحضنه يهديها :الله يرحمها
'
'
'
'

طيف قربت منه ومسكت يدينه:لا الحمدلله م
فيها شي
ذياب ناظر لها :كيف ؟؟
طيف ابتسمت ابتسامه باهته :يعني تقدر
تجهز الشنطه احسب يدك تعبانه ولا شي
ذياب رفع حاجبه :تستهبلين
طيف وهي ترص ع كلامها :لا ي زوجي العزيز
ناظرت له من فوق لتحت بعدها كانت بتمشي
بس وقفها وهو يمسك زندها :كرهتيني ؟
طيف تغيرت تعابير وجهها وجت بتشيل
يدينها وتمشي بس مسك يدينها وبحده:
اسأل تجاوبين ؟
ناظرت بيدها ثم ناظرت فيه :ممكن تفك يدي
كانت تحاول تسحب يدينها بس م فيه امل
هو اقوئ منها عقدت حاجبها :خلااص عاد
ذياب مو عندك سفره يلا روح جهز شنطتك
ذياب بهدوء:ليه تتهربين مني دايما ؟؟ وتصرفين
طيف وهي تحاول تتجاهل كلامه :غاده بتجي
ابي اطلع
ذياب قرب منها وهي ترجع ع وراء لين صكت
بالتسريحه انحنها واخذ واحد من العطور
وكسرره بقوووه
طيف خافت وناظرت له
ذياب :ليششش م تجاوبيني
طيف بلعت ريقها بخوف وصدت عنه :لا م اكرهك ارتحتت
ذياب قرب منها وهمس ف اذنها :اكرهيني
م يهمني لانك انتي والجدار واحد
طيف دفنت وجهه بكتفه
وهي تضمه
صنم بمكانه وهو مرخي يدينه مستحيل تكون
هذي طيف الي تسمع الكلام وتسوي كذا .
.
.
.
.
~ عند بندر وغاده ~
غاده بعدت عنه وهي تمسح دموعها الي تنزل غصب عنها كل م تذكرت هديل :بندر اتمنئ معد اشوفك
بندر عقد حاجبه بضيقه:ليه ؟
غاده مشت من قدامه وطلعت
بندر عض ع شفته وهو يضرب فخذه بيده :ي ربي منهاااا
اخذ جواله واتصل ع حمد انتظر ثواني لين
وصله صوته :الو
حمد:هلا
بندر:لازم نتقابل الحين بقولك شي ضروري
حمد:انزين تعال لشقتي
بندر :يلا
سكر الخط وحط الجوال بجيبه وهو يطلع
.
.
.
.
غاده ركبت السياره وسكرت الباب بقوه
تحس بضعف لما تكون مع بندر بس مستححيل
تسامحه شهقت وهي تحط يدها ع قلبها
وتبكي :الله يرحمك ي هددديل " كسرني موتها وزاد حزن قلبي وجعتني
بغيابها وتركتني بين احزاني "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-07-18, 11:06 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سبحان الله وبحمده.
سبحان الله العظيم .

-
-
البـ١٩ــآرت
'
'
~عند طيف ~
بعدت عنه وهي تناظر عيونه :ليه قلبك
كذا - رفعت يدها وضربت صدره بقوه - لييييه
ذياب رجع ع وراء من قوه الضربه عقد حاجبه :
قلت شي غلط ؟؟
طيف عضت ع شفتها وهي تناظر العطر الي
كسره :تدري وش اكبر غلط!!! اني تزوجتككك
اكبببر غللططط اني عشت مع واحددد م
عنده احساس ولا ضمير عنددد واحد قلبه
حجر - بلعت ريقها وهي تكمل كلامها بأنفعال-
تسافر وتجي متئ م تبغئ والاكبررر
من ذا كله اني متزوجه مرييضضض نفسيييي
كل يوم له مزاج ي يراضيني ي انا والجدار
سوا -ناظرت عيونه الي منصدمه من كله
كلمه قالتها -هذا مو غلطط
ذياب ابتسم ع جنبه وهو مو مستوعب الكلام
الي قالت :هه انا كم مره حذرت م تقولينها
قرب منها ومسكها مع رقبتها :كم مرررهه
رجعت ع وراء وهي تمسك يده الي شادها
ع رقبتها :بعد يد
قاطعها بصراخ :كممممم مرهههه قلتتتتتلللك
طيف حمر وجهها من كثر م يشد عليها كان
معصببب ولا يشوووف قدامه الي الكلام الي
قالته :كممممم قوووولييييييي
رفع يده الثانيه واعطاها كف بقوه :مو يعني
سكت لك اول مره وثانيه مررره تتماديننن
هييييه انااا ذياااب اصحي
بلعت ريقها وهي ماسكه خدها بألم كان يحرقها :فك يدك
ذياب قرب منها اكثر وهو يهزها:لاااتجنننييييني
لاتتضاااهرررريييننن بروووودد لاتكاابرييين
انتي تحبيييني وتعشقيييني بس تكابرين- وبصرخه- تكااابررييين
طيف هزت راسها بلا ودموعها تنزل :اكرهككك اكرررهككككك
دفها وهو ينفظ يده ويناظرها من فوق لتحت :
تذكري كلامي لك كابري قد م تقدرين واذا نسيتك
- حط اصبعه السبابه ع راسها ودفها بخفيف- لاتسألين
مشئ للكومدينه واخذ جوالها ومفاتيحه
بعدها طلع اما طيف شهقت ودموعها تنزل
كانت حابسه دموعها طول الوقت
رفعت يدينها وغطت عيونها وقعدت تبكي بصمت .
.
.
.
.
~ ذياب ~
طلع وسكر الباب بقوه والعصبيه واضحه فيه
كان بيمشي بس وقفته غاده :لا لاتسكر
ذياب ناظر لها بعدها رجع يفتح الباب :تفضلي
غاده:فيك شي
ذياب مشئ :لا
غاده استغربت منه ودخلت ،،شافت م فيه احد
بصاله :طييف
قعدت تناديها ولا فيه رد راحت لغرفتهم ودقت
الباب طيف فزت ومسحت دموعها بسرعه :يلا جايه
غاده رجعت وجلست بصاله
شوي وجاتها طيف وصبت لها قهوه
غاده عقدت حاجبها :لا عاد الوضع فيه شي
طيف :ايش ؟؟
غاده :مومعقوله ذياب طالع معصب وانتي
واضح فيك كنتي تبكين صار شي ؟؟!
طيف اعطتها الفنجال وجلست جنبها :لا ي
قاطعتها غاده:مو قلتي بتعوضيني عن اختي
طيف بلعت ريقها والعبره ماسكتها : هوشه
بسيطه
غاده رفعت حاجبها :اوك ع راحتك
طيف لاحظت فيها تضايقت :اوك بقولك
غاده ناظرت لها :قولي ؟؟
طيف نزلت راسها وبدت تقولها كل شي صار لهم
غاده بصدمه :ذياب مريض نفسي
طيف هزت راسها بأيه
غاده:غريب م قال لنا ولا شي
طيف :كان بيخبي عني بس فتحت كبته ولقيت الاوراق
غاده ناظرت لها وهي رافعه حاجبها:تشوفين
الي سويتي صح ؟؟!
طيف :هو قهرني يستاهل
غاده :كيف يستاهل انتي غيير عن سحر
ولين كلهم يبينون له الاهتمام ويتقربون له
وانتي ولا شي وفوق ذا كله تعاندينه وتعايرينه
بالمريض
طيف لفت وهي تهز رجولها
غاده بتفاهم :ترا ذياب اذا سكت لك مره ومرتين
مو يعني بيسكت لك العمر كله لا تخلينه يكبك
ع وجهك ويروح مع وحده تبين له الاهتمام
وتعيشه بدون مشاكل ترا والله ذياب بيمل
من المشاكل الي بينكم ويتركك الشي
اذا زاد عن حده انقلب ضده
طيف سكتت ومو عارفه وش تقول
غاده قامت وفكت عبايتها ورفعت اكمامها :قومي قومي شكل م ترتاحين الا لما يتزوج
عليك ويخليها معه طول العمر
طيف قامت معها :وش بتسوين
غاده القت نظره ع البيت:بنظف البيت بعدها
بقولك وش نسوي
طيف ضحكت:ليه مو ماليه عينك نظافتي
غاده :بالله شايفه الغبار تقل بيت مو داخليه
شهر من كثر المشاكل حتئ م فضيتي لنظافه
طيف ابتسمت وراحت معها :اوك يلا .
.
.
.
.
.
~ عند ذياب ~
ركب السياره واعصابه مشدوده :مرييض نفسيي
مرريض نفسسيي يعني هذي جزات الي يعشق
وحده م تستاهله م يممر يوممم الا مشاكل
اتمنئ اسبووع يمر بدون اي مشكله لازم لازم -ضرب بيده الدركسون وهو منقهر -
ليت قلبي م حبها
لو باقي لين معي كان فكتني من مشاكلها
اخذ نفس عميق وقف السياره ع جنب
بعدها نزل وهو يطلع جواله ويمشي يقطع
الشارع :هه م شاءالله ي مجيد لقئ احسن
من طيف مليون مره
وقف فجاءه وهو يحس بنور سياره قريب منه..
.
.
.
.
.
.
~ بندر ~
دخل وجلس ع الكنبه وهو مضايقه شاف
حمد جاي :هلا هلا والله
جلس حمد جنبه :وشب وجهك كذا
بندر عدل جلست :فيه شي بقولك صار قبل
شهرين
حمد عقد حاجبه :ايش؟؟
بندر تنهد :هديل ماتت
صغر عيونه بصدمه :وش ؟؟؟ هديل الي كنت
اكلمها
بندر هز راسه :والي تزوجت اختها عشان انتقام
حمد جلس مصدوم ومسح ع ذقنه:ليه
م قلتلي من قبل
بندر ضحك بسخريه وسند ظهره :ماتت
وهي مو مسامحتك حرام عليك
حمد تغيرت ملامحه :الله يرحمها .
.
.
.
.
~ ذياب ~
وقف فجأءه وهو يحس بنور سياره قربت منه
رجع ع وراء بسرعه وناظر له :يعني مشغل
النوور وباقي م تشوف
شافه راح وطنشه ضرب برجله الارض بقهر :
ناس مريضه
حط الجوال بجيبه وقطع الشارع بسرعه .
.
.
.
~ الليل 10:11~
نفظت ملابسها غاده وهي تتنفس بتعب :اوه
خلصنا يلا دقي عليه
طيف هزت راسها بلا
غاده توسعت عيونها :شف شف والله كف
طيف :هو م اتصل علي اذن م رح اتصل عليه
غاده:لا البنت فيها شي طالع وهو زعلان
منك وتبينه يكلمك تعقبين
ضحكت طيف علئ اخر كلمه :انزين انزين بتصل
اخذت جوالها ودقت عليه
ثواني وصل لها صوته :اء الو
ذياب برود :هلا؟
طيف :وينك !!!
ذياب :تبين شي ؟؟؟
طيف ناظرت غاده :لابس اشتقت لك
ذياب عقد حاجبه :نعمم؟؟!
.
طيف حاولت تكتم ضحكتها :اقول اشتقت لك
ابي ترجع
ذياب بلع ريقه :لحظه اشوف الرقم هو انتي
بعد الجوال عن اذنه وشاف رقمها :المهم شوي
وجاي
طيف :اوك حبيبي
سكرت الخط وهي تضحك بصوت عالي
غاده ضربت كتفها وضحكت :وجع خبلتي خوي
- راحت ولبست عبايتها - يلا استأذنك عاد لاتنسين الي قلتلك
طيف ببتسامه هزت راسها :ان شاءالله
سلمت عليها بعدها طلعت اما طيف دخلت
الغرفه وكانت مرتبه وريحتها حلووه مشت
للمرايه والقت نظره لشكلها : ي رب للأحسن
غاده صادق م بيسكت لي طول العمر
رجعت شعرها ع وراء بعدها طلعت لصاله
ع طلعتها سمعت الباب يدق راحت تفتح :ااهلين
ذياب عقد حاجبه ودخل
اخذت نفس وهي م تبي اي حركه من ذياب
تأثر عليها راحت وراه ،،شافته يدخل الغرفه
ويرمي نفسه ع السرير
طيف مشت له وجلست جنبه :وين كنت
ذياب رجع شعره ع وراء: تمشيت
طيف :اء طيب اسف ع الي صار اليوم واوعدك م اكررها
ذياب ضحك بسخريه :هه م اكررها زين اذا
م طلعتي من عندي وانتي زعلانه
طيف حاولت تمسك نفسها :لا ان شاءالله معد
تصير
حرك فمه ببتسامه:ان شاءالله
طيف عضت ع شفتها وهي تبتسم :اء ذياب
ذياب ناظر لها :ايش ؟؟
طيف :احبك
سكت وهو يناظر عيونها بتركيز
طيف بلعت ريقها وكانت بتقوم بس وقفتها
يد ذياب وهو يرجع يجلسها جنبه :احد
قالك شي اليوم؟؟
طيف حاولت م تناظر فيه ونزلت عيونها الارض حست بتوتر من نظراته :لا
ذياب قرب وجهه منها وببحه : انزين وانا اكثر
طيف ناظرت لعيونه وقعدت تتأملها فتره
لذه التأمل ف عيونك بالأحرئ نسميها غرق مو
لحظات تأمل
ذياب رجع ظهره ع وراء وسند علئ السرير :انتي الوحيده الي قلبي م كرهها رغم الي سويتيه م كرهتك ابدا -حرك كتوفه - مدري ليه م حبيت سحر ولين ع قد ماهم يحبوني ويهتمون فيني
الا م حبيتهم كثر حبك
مسك يدها وسحبها لجهته وهو يبعد خصلات
شعرها من عيونها ويبوسها بخفه :تدرين انك
احسن شي صار لي ؟ - يتأمل بعيونها وهو ذايب فيها - تدرين اني اشتري ضحكتك لوضايقوك ؟
طيف بلعت ريقها :واذا انت سبب ضيقتي ؟
ذياب قرب منها وببحه: مو بس انتي الي تتضايقين مني حتئ انا اضايق منك اضايق من كبريائك اضايق من كل شي تسوينه لي بس مع ذالك قلبي مستحيل يميل لغيرك - تنهد -انا الي م اميل وميلتيني
طيف بأحراج :كذب
ابتسم وهو يناظر عيونها بتركيز : اكذب
ع الكل بس انتي لاا انا حبيتك حب م ينهيه
خلاف
طيف نزلت راسها وهي تحس بأحراج وحراره بجسمها اول مره يكون ذياب معها كذا ويصارحها حست بصغر عقلها وهي تفكر انه م يحبها ولا يحمل لها اي شعور
ذياب رجع يبتسم وهو يشوف وجهها احمر وسرحانه قرب منها وباس خدها الايمن :
ابتسمي ؟ م ابي اشوف هالمبسم حزين
طيف اخذت نفس عميق ورمت نفسها بحضنه :اعشققك
ذياب مسح ع شعرها :تكابرين اجل
بعد فتره بعدها عنه وهو يأشر ع اليتات :
روحي طفيها وتعالي نام
طيف قامت وراحت تطفيها بعدها نامووا 💤
.
.
.
.
.
.
~الساعه 2:41 الظهر ~
قامت غاده ع صوت جوالها الي يدق بستمرار
اخذته وردت :نعممم
بندر :السلام عليكم
غاده عدلت جلستها وهي معصبه :وعليكم
السلام ؟؟؟ بغيت شي ؟
بندر :ليه تفصخين الخطوبه
غاده :لاني م ابيك طيببب م ابييي انسااان
كان سبب موت اختتتي ؟؟؟
بندر:طيب غاده
غاده سكرت الخط وقامت :طيب غااده - رمت الجوال ع السرير - مع نفسك ي شيييخ
دخلت دوره المياه تاخذ شور .
.
.
.
.
~ عند طيف ~
قامت بدري وسوت الفطور قعدت تحرك البيض
وهي سرحانه : اهخ الحمدلله ي رب دايمه
ابتسمت بعد م تذكرت كلمه ذياب
دايمه ي رب دايمه
خلصت البيض وحطته بصحن كان هو اخر
شي طلعت لصاله وحطته ع الطاوله بعدها راحت
تناديه دخلت الغرفه شافت ينشف شعره :نعيما
ذياب ابتسم لها ونشف شعره :م كان له داعي
تسوين فطور بنطلع
طيف :لاعاد نفطر بعدين نطلع
ذياب حرك راسه وطلع لصاله ع طلعته سمع
الباب يدق عقد حاجبه :من بيجي هالوقت
ناظر لطيف :جيبي تيشيرتي
طيف راحت تجيب التيشيرت واعطته اياه
اخذه ولبسه بعدها راح يفتح:هلا
عقد حاجبه وهو يناظر يمين ويسار :يستهبل ذا
دخل وسكر الباب طيف :مين
ذياب جلس ع الكرسي :م فيه احد
طيف جلست معه: شكله فاضي المهم
خل الطلعه بعد العصر
ذياب :ع راحتك .
.
.
.
.
~ بعد مرور وقت ~
طيف جابت شبسات وحطتها ع الطاوله فجأه
سحبها ذياب وجلسها جنبه وهو يأشره
ع بنت بالتلفزيون :شوفي والله ي هي صاروخ
طيف تنرفزت وجات بتاخذ الريموت بس هو سبقها واخذه
طيف مدت يدها برود عكس الي بداخلها:
عطني ؟
ذياب ابتسم وقرب منها :ليكون غرتي
طيف بكبرياء :لا م غرت بس عيب تطالعها
وهي كذا
ذياب قعد يضحك وهو عارف انها تكابر
طيف قامت :الشره مو عليك علي انا لاني اعطيتك وجهه
كانت بتمشي بس سرعان م مسكها ولفها عليه :زعلتي؟
طيف هزت راسها بلا
ذياب قام مسك يدها وضغط عليها :ابيك
تكونين جنبي دايما
طيف زادت نبضات قلبها ونزلت راسها
ضحك بخفه :وانا بعيد لسانك وش طوله
واذا قربت منك ولا كلمه
طيف رفعت راسها وحطت عينها بعينه :
لايكثر لاحظت انك تحب تنرفزني
ذياب حرك كتوفه:لا ليه انرفزك
طيف ابتسمت بتسليك وهي متوتره :
انزين بعد يدك
ذياب ضغط عليها اكثر وجلسها معه:
يحليك بس
طيف عضت ع شفتها :لاتخليني اقوم و
ذياب سكتها وهو يحط راسه ع كتفها :
و ايش ؟؟ " سكتت "
رفع راسه وناظر لها : كملي
طيف اخذت نفسه وسحبت الريموت
.
.
.
.
.
~ عند غاده ~
طلعت من دوره المياه وهي تسمع جوالها
يدق :يالللليل
نشفت شعرها بعدها راحت تشوف لقت
اتصالين من بندر :يعني
انا اقول فصخت الخطوبه يرجع يدق لييه
حطت جوالها ع الصاامت بعدها راحت
تطلع اللاب حقها وجلست ع السرير
كم قدلها م فتحته دخلت اليوتيوب وشافت
مقاطع حزينه،،،عقدت حاجبها وهي تتذكر
اخر مره طلبته هديل منها
~ نرجع لوراء شوي ~
هديل دخلت الغرفه :غاددوه ابي اللاب حقكك
غاده هزت راسها بلا :اعرفك م عاد تردينه لي الا بكره
هديل بترجي :بلليييز غاده جوالي خربان ونفسيتي تعبانه ابي اجلس ع شي
غاده ناظرت لها بنص عين :خذيه ويرجع مكانه
هديل باسته خدها :من عيوني
غاده رجعت للواقع وسكرت اللاب بقوه وهي تبكي بصوت عالي :لليييههههههه لليييبهههههه م ساامحتههاااا قبل م تموووت ليييهههه م قلت لهاااا انا مسامحتككك
شدت ع شعرها وقعدت تصيح :هدديللل والله
اااسففهههه والللله
كانت تهز راسها وكلامها يتردد بالها اخر مره
م ليي ذنب والله
وقفت بعد م سمعت صوت الباب يدق
غاده مسحت دموعها وقامت
تفتحت الباب اول م فتحته تجمدت مكانها :وش جابببك ؟؟ مو قلت لاعاااا اشوووفك مو قلتتتتت انساااني
بندر ابتسم الين بانت غمازاته :مقدرت انساك وش اسوي
غاده رصت ع اسنانها :افهممم ؟ انا فصخت الخطوبه
بندر :انتي فصختيها بس انا باقي
غاده :بندددر لاتجننني
بندر ناظر عيونها : غاده انا حبيتك ومستحيل اتركك مالي ذنب ف موت اختك كله من حمددد افهمممي انتي مو اناااا
غاده بلعت ريقها وناظرت له :بس مو عذر يخليني ارجع لك
بندر سكت وهو يمسك يدينها ويضغط عليها :كنتي تبكين ؟ صح
غاده لفت وجهها :م لك دخل
بندر رفع يده الثانيه ومسح ع خدها :تكفين
لاتقطعين قلبي وربك اعوضك عن اختك هديل وانسيك اياها
غاده حاولت تسحب يدها وهي تحس بضياع الشعور تحبه بس سرعان م تتذكر اختها هديل يتحول كل الحب الا كرهه:بندر لاتحاول م احد
ياخذ مكان هديل لو يصير اللي يصير
قرب منها وباس خدها بهدوء :تكفين؟
غاده غمضت عيونها اول م لامست شفايفه خدها :اءء - صارت ترمش بتوتر - انزين روح واكلمك الو
بندر بهمس :وعد
غاده :وعد
بندر اشر لها بيده بعدها طلع
مسكت قلبها الي تحس شوي ويطلع من مكانه :يمه منه
دخلت لغرفتها وهي تتنهد والغصه واقفه بحلقها
اخذت جوالها ودقت ع السوبر ماركت :الو ...... السلام عليكم ........جيب لي 10 كارتين مويه بارده ........اوك يلا يلا
سكرت الخط وحطت الجوال ع الكومدينه :اكلمك ي نشبه اذا رجعت -ابتسمت ع كلامها بعدها طلعت والعبايه بيدها -
.
.
.
.
.
~ الساعه 6 المغرب ~
غاده اخذت كراتين المويه وزعتها بكل مكان
للمحتاجين وعمال النظافه صدقه لأختها خلصت
وركبت السياره وهي تسمع صوت جوالها يدق اخذته :الو
ذياب :السلام عليكم
غاده :وعليكم السلام
ذياب :امي وبوي وينهم ؟
غاده ناظرت ساعتها :طالعين من الظهر
ذياب :حلو انا وطيف بنطلع للبر ابيك تطلعين
معنا طبعا هذا طلب طيف
غاده ابتسمت :خلاص ان شاءالله الحين جايتكم
ذياب :انتظرك فمان الله
غاده سكرت الخط وهي مستانسه :روح بيت ذياب .
.
.
.
.
~ عند طيف ~
لبست شورت اسود وبدي عنابي،،دخل عليها
ذياب وهو يناظرها من فوق لتحت :وش هالملابس
طيف بدون م تناظره :اتوقع ان بنطلع للبر
ذياب حرك فمه :اها طيب بنسدح شوي واذا جات غاده قوميني
طيف لفت عليه وهي تشوفه ينسدح ع السرير راحت له ومسكت يده تقومه :لا بالله م فيه قوم
شوي وتجي
ذياب ناظر يدهاا :ابي انسدح
طيف هزت راسها بلا : تنسدح بعدها تمسكها نوم للافجر والطلعه كلتها البسه
ذياب ضحك بخفه وسحبها مع يدها لين طاحت جنبه :تدرين ؟ احب انرفزك احبك لما تعصبين
طيف عصبت : اقوووول كككل ....
رفع يده وحطاها ع فمها :اشش عيب
طيف قامت وهي تبعد يده:قوم بس
م كملت كلامها الا و الباب يدق :جااات يلا قوم
اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت من الغرفه
ذياب قعد يفكر فتره وهو يبتسم بعدها قام :
يلا اركبوا السياره ع ما ابدل
غاده مسكت يده طيف بحماس:اوك يلا
طلعوا وركبوا السياره
اما ذياب دخل وبدل .
.
.
.
~ بالسياره ~
ذياب ضرب الدركسون بيده :والله م يصير تقل سواق محد معي قدام
غاده ضحكت :طيفوه روحي معه
ذياب ناظر لهم من المرايه :الي يشوفك ي طيف يقول احد بياكلها تراها معنا بسياره
طيف هزت راسها بلا وهي تبي تنرفزه
ذياب عض ع شفته :بتجين بطيب ولا اجيبك بالغصب
لف وناظر لها وهي باقي تهز راسها بلا :والله
فتح باب السياره وكان بينزل
بس صرخت طيف:لاا خلاص بنزل
نزلت طيف وركبت قدام اول م ركبت ذياب مسك يدها وشدها عشان يحرجها
طيف بهمس:فك يدك
ذياب حرك السياره وهو مطنشها
غاده ابتسمت وقعدت ع جوالها تلهي نفسها
طيف :وين مودينها
ذياب كتم ضحته وهو ناوي يخبلهم اليوم :
مكان م يخطر ع البال
طيف :لا ووالله بنشوف هالمكانن الي م يخطر عالبال
ذياب ناظر لها فتره ،،طيف لفت عليه وهي تحس بحراج وتوتر :شوف الطريق لو سمحت
ذياب فك يدها وناظر الطريق :لاتصدقين نفسك عاد
طيف طنشته :غاده وين كنتي اليوم
غاده ببتسامه :رحت اوزع مويه بارده ع نيت هديل الله يرحمها
طيف :حلو الله يكتب اجرك
غاده :امين وياك
،،،
~ بعد مرور وقت ~
ذياب سحب الفرامل وسند راسه ع المرتبه
طيف ناظرت له هي وغاده :هييه قوم
غاده ضحكت ع حركات ذياب :ذياب يرحم امك
قوم باقي بنص الطريق
ذياب وهو مغمض عيونه :من قال طيف م تخليني انسدح شوي
طيف :والله اجل برجع وراء
ذياب فز :خلاص خلاص -ناظر لها - مسويه تهددين روحي
غاده :معليك منه اجلسي وانت كمل طريقكك بزران انتم
ابتسم ذياب وكمل الطريق .
.
.
.
.
~ الساعه 9 الليل ~
نزلوا في مكان مظلم ،،غاده :ذياب وش ذا
طيف تغيرت ملامحها :اقول غير المكان
.
طنشهم ذياب وحط الفرشه وكبر عشان يصلي
غاده ناظرت لطيف :م رح يتغير امشي نصلي معه
راحوا غاده وطيف وصلوه معه - بعد الصلاه -
انسدح ذياب ع الفرشه وغمض عيونه
غاده :منجده ذا
كانت غاده مشغله فلاش جوالها
طيف مدت يدها وضربت رجله :قووم حرام عليككك
ذياب وهو يبي يخوفهم :تسمعون الصوت ؟
طيف فزت هي وغاده وغمضوا عيونهم :
ذيابووووه والله تقوم تشغل السياره
ذياب ضحك وهو يقوم :بروح اتمشئ تروحون معي
غاده وطيف بصوت واحد:لااا.
ذياب بضحكه رجوليه :بكيفكم عاد انا
بمشي الي يبي يجي
مشئ ذياب وتركهم ،،غاده قامت بسرعه وراحت
وراه وجوالها بيدها مشغله الفلاش :طيف تعالي
طيف قامت وشغلت الفلاش حقها :مسوي تخوفنا
ذياب عقد حاجبه :فيه شي يتحرك ؟؟
غاده مسكت ذراعه وشدت عليه من الخوف :ذييااااب يرحم امك خلنا نرجععع حرام عليك
طيف خافت بس كابرت :غاده حبيبتي وش الي يخوف بالموضوع
ذياب لف عليها وناظر لها :ان م خليتك تخافين م اكون انا ذياب
طيف بغرور :م تقدر
ذياب مسك يد غاده ومشوا :بندخل البيت الي هناك
غاده شهقت وهي تناظر عماره كبيره ومو طالع منها الا نور بسيط :ممسستتتتحيل
ذياب مشئ الين وصلوا للباب طلع جواله وشغل الفلاش :بكيفك انا بدخل
طيف صار قلبها يدقه بقوه خايفه ع ذياب :هييه ارجع
وش هالمغامرات الي مالها داعي
ذياب طنش كلامها :غاده امسكي يدي وتعالي
غاده شوي وتبكي :ذياب وربييي قلبي بيطيح
كان كاتم ضحكته من اشكالهم طيف كان باين عليها خايفه بس تكابر وغاده شوي وتبكي: خوافات
طيف مشت من قدامه ودخلت :تخسي اخاف
ذياب ضحك ف داخله :الله الله
غاده :طيف ي متهوره تعالي
طيف مدت يدها :مو يقول خوافات تعالي نوريه من الخوفات
غاده مشت معها بحلطمه :عنييدددين
ذياب بنفسه : ي زين عنادها
مشئ وراها ودخلوا البيت
غاده :قلت بنطلع البر نستانس فنهايه مدخلنا هنا و
قطع كلامها صرخه طيف :اهههه
ذياب فز وقرب منها :شفيك ؟؟؟
طيف ضغطت ع يدها بألم :رجليييي
ذياب قرب منها وشالها :خلينا نطلع
طيف بألم :نززلي بأمشي انا
ذياب طنشها وطلعوا من المكان اول م وصلوا
السياره فتح الباب حقه وجلسها ع مرتبته :وين الي يعورك
طيف ناظرت له :خلاص م فيه شي
سكتها ذياب وهو يرفع عبايتها :غاده اعطيني جوالي
غاده مدت الجوال له واخذ ذياب وقربه من رجلها مسح ع الجرح بهدوء طيف غمضت عيونها بألم :خلاص خله
ذياب رفع عينه وناظرها وهو يرفع حاجبه :
ترا رجلك قاعد تنزف
طيف سكتت ولين الحين باقي مغمضه عيونها من الألم
غاده سمعت جوالها يدق شافت الرقم بندر :اخليكم بروحك بروح اكلم وراء السياره
ذياب ناظر لها :اوك
غاده راحت وراء السياره وردت :الو
بندر :ليه خلفتي وعدك ؟؟ مو قلتي بتكلميني
غاده حست بتوتر :اي بس انشغلت
بندر :المهم خلاص براحتك بس حطي بالك ان موت هديل مالي دخل فيه فمان الله -سكر الخط -
غاده عقدت حاجبها وبهمس :لا ابيه
لفت وكانت بتمشي بس شافت شي يتحرك قدامها ،، صرختتت وركبت السياره بسرعه
.
.
.
.
~ ذياب ~
شافها تعاند وضغط ع الجرح
طيف بألم :ايي شفيككك
قام بعدها وهو يتكتف:تستاهلين وان شفتك تعانديني مره ثانيه كف
طيف حطت عينها بعينه
سمعوا صراخ غااده
ذياب راح لها بسرعه والجوال بيده :غاده
لف يمين ويسار م لقئ لها اي اثر
ثواني وفتحت غاده الشباك حقها :ذياب انتبه
فيه قطوه
ذياب لف عليها وهو رافعه حاجبه : ي رب انك تمزحين ؟
غاده :والله
ذياب عض ع شفته وكان بيضربها
بس هي سبقته وسكرت الشباك
ناظرها لفتره بعدها رجع وركب مكانه بعد م شاف طيف جلست مكانها .
.
.
.
.
~ بالبيت الساعه 12 ~
ذياب بدل ملابسه وجلس بصاله واللاب معه
اما طيف لبست شورت اسود وبدي بيج واخذت المكنسه تكنس الصاله :هيه قوم ساعدني البيت وصخ ؟
ذياب كان حاط السماعات ومندمج
طيف تأففت:اووف م يسمعني
قربت منه وسحبت السماعات :قوم ساعدني
ذياب رفع حاجبه :اساعدك بأيش بضبط ؟
طيف تكتفت :بترتيب البيت
ذياب سحب السماعات ولبسها :تستهبل ذي
طيف اخذت نفسه عميق وراحت تكنس
بعد م خلصت الكنيس اخذت فاين وقعدت تمسح الطاوله وهي تناظر فيه بقهر لان م ساعدها ناظرها ذياب وضحك :وشبك تناظرين كذا
رصت ع اسنانها وقعدت تمسح :طالع وانت ساكت
ذياب نزل السماعات واللاب ع الكنبه وقام :اعطيني اعطيني بساعدك
طيف ابتسمت واعطته الفاين :نظف عدل
ذياب :لا تتأمرين طيب
طيف وهي كاتمه ضحتكها :شوف هناك وصاخه نظفها
ذياب ناظرها :اعمئ م اشوف ؟؟
طيف ضحكت وراحت للمطبخ
اول م دخلت مسكت فمها وبيدها الثانيه ع بطنها
ذياب لف عليها بعد م شافها وقفت :شفيك
طيف ركضت للغرفه ودخلت الحمام
قام وراح وراها :طيف شفيييك ؟؟؟
انتظر ثواني بعدها طلعت وهي تمسح فمها :اووف شكلي حامل
ذياب توسعت عيونه :قولي والله ؟
طيف لفت عليه :مدري بس المره الاولئ صار لي كذا
ذياب قرب منها ومسك يدها :تعالي نروح المستشفئ
اخذ عبايتها ولبسها تحت انظارها
.
.
.
.
~ بالمستشفئ ~
الدكتوره :مبروك المدام حامل
ذياب حس انه بيطير من الفرحه بس
م بين لها :مبروك
طيف :الله يبارك فيك
بعدها قامت وهي مضايقه حتئ م حسسها بفرحته طلعت وركبت السياره دقايق وركب
ذياب ناظر لها :شفيك ؟
طيف بلعت ريقها م تبي تبكي :م فيه شي
ذياب حرك السياره :الا شفيك كذا فجاءه قلبتي ...
قاطعته طيف :ذياب خلاص الله يخليك مو رايقه
ذياب هز راسه :تمام - م هي الا دقايق وصلوا البيت -
اول م دخل ذياب اخذ اللاب وكان بيحط السماعات بس وقفت طيف :لحظه؟
ذياب بستغراب :ايش؟؟؟
طيف :سمعت وش قالت الدكتوره ؟
ذياب هز راسه بأيه
طيف :قالت حامل صح
ذياب :اي
كملت بغصه:طيب ليه م اشوفك مستانس
ذياب ناظر لها :من قال لك مو مست...
قاطعته :وش الي من قالك؟؟ شايفه شكلك واضح م تبي البيبي ليييه انت كذا حتئ انا م خليتني افرح
ذياب ناظر لعيونها المدمعه :قلت لك مستانس
طيف تغيرت ملامحها وكانت ع وشك البكاء :
ياشيخ ان شاءالله م تستانس بكيفك
تركته ودخلت الغرفه ذياب قام وراح وراها :
طيف
طيف انسدحت ع السرير وهي مطنشته
قرب منها وجلس جنبها :قومي نطلع نحتفل
بهالمناسبه
طيف سكتت ولا كأنه موجود
ذياب ناظر لها وسحبها :اكره التطنيش
طيف سحبت يدها وقامت من السرير :قوم ابي اروح لامي
ذياب تأفف :وانتي كل شوي امي امي
طيف بصوت عالي :اي ابي امي عندك مانع
ذياب هز راسه :اي عندي مانع وم بتروحين
طيف قبضت ع يدها وهي ترفع راسها وتناظر
السقف : صبرك ي رب
ذياب :روحي سوي لي قهوه
طيف لفت عليه وابتسمت :اوامر ثانيه حبيبي
ذياب كان بيتكلم بس قطع عليه الجوال اخذه
ورد :هلا والله
طيف عقدت حاجبه وناظرت له
ذياب ابتسم :والله اشتقت لك ي خاين
عبد المجيد ضحك:خاين ؟
ذياب :اووه اكبر خاين بعد م تنسئ الي سويته فيني وف طيف
عبدالمجيد تغيرت ملامحه: م نسيت ؟؟
ذياب بهدوء: م علينا كيفك وينك مختفي مره
عبدالمجيد:الحمدلله بخير بأحسن حال وانت كيفك وكيف وضعك؟
ذياب ناظر طيف وهو يتنهد:تمام تمام
طيف بهمس تبي تقهره :سلملي عليه
ذياب رفع حاجبه :عبد المجيد فمان الله
نزل الجوال :وش قلتي عيدددي عيدي؟؟
طيف تجمدت مكانها لما شافته عصب :اء
.
.
.
.
.
.
.
~ عند غاده ~
زفرت وهي تحس بالوحده :طيف قالت لي
م له ذنب الذنب الاول والاخير ع حمد الله ياخذه
جلست فتره تفكر :خليني اتصل عليه
اخذت جوالها واتصلت :الو
بندر عقد حاجبه :غاده
غاده :اي
بندر: اهلين !!
غاده :هلابك -سكتت فتره وهي مو عارفه وش تقول له - اء بندر لما فكرت
بندر :اي ؟؟
كملت بتوتر :انت م لك ذنب الذنب الاول والاخير ع حمد
بندر :يعني انت بترجعين لي ولا وش السالفه ؟
غاده زفرت بعمق: اي كنت اوهمك اني فصخت الخطوبه
بندر ابتسم : حلو وع فكره حمد قطعت علاقتي معه من فتره
غاده :الله ياخذه - شهقت فجأه ونزلت دموعها -
بندر انصدم :افا وش فيك ؟؟؟
- سكتت-
بندر : بجيك بعد شوي فمان الله
سكر الخط وقام - بعد ربع ساعه وصل البيت ونزل من سياره يدق الباب -
غاده طلعت الحديقه وسمعت الباب يدق :يوووه مو منجده جاء
مشت للباب وفتحته اول م فتحت الباب قرب منها بندر وباس جبينها : وش فيك ؟
غاده بلعت ريقها :اشتقت لهديل- رجعت تشاهق -
بندر فك جاكيته ودفاها به وهو يسحبها لحضنه ويضمها :ادعي لها هي تحتاج دعائك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-07-18, 11:09 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سبحان الله وبحمده.
سبحان الله العظيم .

-
-
البـ٢٠ــآرت
'
'
طيف خافت بس كابرت : اء امزح ؟
قرب منها ذياب ومسك معصمها وهو يضغط عليه : والله لاعاد اسمع هالكلام لادفنك هنا
طيف سكتت فتره بعدها قلدت نبره صوته :
والله لاعاد اسمع هالكلام لادفنك هنا - ناظرت له من فوق لتحت -
وكانت بتمشي بس وقفها وهو يلفها عليه
ويناظر عيونها :احبك تدرين ؟؟
طيف سكتت وقلبها صار يدق بقوه
ذياب كمل بحب : تدرين مقدر اعيش بدونك !
حتئ هواشك و كبريائك اعشقه - قرب لها وحاوط خصرها بيدينه- خليك كذا
لاتتغيرين
طيف ابتسمت بخجل :وانت بعد خليك كذا
ابتسمت وضمها بقوه : الله لا يحرمني من طفلي
وامه
طيف حست بحراره بجسمها واحراج :اء ذياب
بروح اسوي قهوه
ذياب غمض عيونه :م ابي قهوه
طيف :طيب عندي شغل بخلصه
ذياب :حامل م يصير تشتغلين
طيف حست نفسها بتذوب من الاحراج :اوف
خلاص بعد عني
ذياب ضحك وبعد عنها :طيب قولي كذا من
قبل مو تصرفين - راح للكبت وطلع له ملابسه -
روحي سوي لي قهوه بطلع
طيف تكتفت :مو قبل شوي م تبي
ذياب :لا غيرت رايي
طيف ابتسمت له بعدها طلعت للمطبخ .
.
.
.
.
.
. ~ غاده وبندر ~
بندر بعد عنها وهو يمسك كتوفها:تعالي ندخل
لاتبردين
غاده :لا خلينا نجلس هناك -اشرت ع الكراسي بوسط الحديقه -
بندر :اوك
مشوا لها وجلسوا بندر ناظر لعيونها :الله يخليك
م ابيك تحزنين
غاده ابتسمت :مو بيدي
بندر مسك يدينها وضمها بكفوفه :ادعي لها
م تدرين يمكن مرتاحه بقبرها ؟؟ - ناظر لها فتره بعدها ابتسم -
غاده لفت عليه :وشبك ؟
بندر :ابتسمي اول شي
غاده ضحكت بنعومه:ضحكنا بعد ؟ وش تبي
بندر اخذ جواله وارسل مسج بعدها نزله بدون
م تحس غاده
غاده : ايوه ليه تبتسم ؟
بندر غمز لها واشر ع الباب الي انفتح
غاده لفت بسرعه وأنصدمتت : بندر وش هذذاا
بندر قام ومسك يدها :كل عام وانتي بخير
غاده ناظرته بفهاوه
بندر:اليوم عيد ميلادك
غاده ضحكت بنعومه وهي تضرب جبينها :
يوووه راح عن بالي
بندر مشئ واتجهوا لصندوق الكبيرررر
كان مكتوب عليه من برا كل عام وانتي بخير
والبالونات حوله
بندر اشر لها :يلا اسحبي الشريطه
غاده زفرت والابتسامه ع شفاتها :م كان له
داعي تكلف ع نفسك
بندر ناظر عيونها :اذا م جبت لك من اجيب له ؟؟؟
غاده بلعت ريقها وفتحت الشريطه .
.
.
.
~طيف~
سوت القهوه واحطتها بصاله :ذياب
ذياب طلع من الغرفه وهو يعدل غترته
طيف:اء بروح لامي
ذياب : طيب انتظرك ب السياره
طيف :اوك
بعدها مشت للغرفه تلبس عبايتها اما ذياب
اخذ قهوته وطلع لسياره - بعد ربع ساعه وصلها للبيت -
طيف قبل لاتنزل :وين رايح
ذياب :بخلص كم شغله وارجع اخذك
طيف :ذياب ممكن طلب ؟
ذياب ناظر لها :ايش ؟
طيف :ابي انام مع امي اليوم
ذياب هز راسه :اوك الي يريحك
طيف ابتسمت له بعدها نزلت . .
.
.
.
~ غاده ~
دمعت عيونها وهي تشوف كيكه كبيره وحولها
شموخ وبالجهه الثانيه كيسه سوداء
بندر قرب منها واخذ السكين :قطعيها
غاده اخذتها وهي تناظر عيونه بتمعن
بندر حط يده فوق يدها وقطعوها
بعد م خلصوا قال بندر بصوت مبحوح :كل عام وانتي ف حياتي - باس خدها بهدوء وهو يبعد خصلات شعرها
الي لاعبها الهواء :الله لايحرمني من هالعيون
غاده صارت ترمش بسرعه ونبضات قلبها م وقفت
بندر ابتسم لها واخذه قطعه من الكيك وقربها من فمها :افتحي فمك
غاده فتحت فمها وهي متنحه
بندر عقد حاجبه :هييه
غاده :اء هلا
بندر اخذ من الفانيلا اللي ع الكيكه وحطها ع انفها :لاعاد تنحين
غاده ناظرت انفها وضحكت:لااا
بندر :عشان مره ثانيه م تنحين
غاده رفعت نفسها وضمته بقوه :بندر شكرررا
بندر رفع يدينه وشدها له :العفو
قعدوا فتره بعدها بعدوا عن بعض
وبندر اخذت الكيس الاسود ومده له .
.
.
.
.
~ عند ذياب ~
دخل المحل وهو يختار طاوله وكرسيين مناسبه :
خليني اعوضها عن اللي صار بالملكه
قعد يدور بالمحل لين لقئ الي يبيه
ناظر العامل:جيبها لي بكره العصر تمام
العامل :ان شاءالله
طلع ذياب وركب السياره :زين جات منها وقالت
بتنام عند امها ..
'
'
''

'

غاده سحبت الكيسه وحطتها ع جنب ورجعت تضمه بقوه
بندر شد عليها وهو يبتسم : نسيت اقولك
غاده وهي دافنه راسها بحضنه :امم
بندر :زواجنا بعد شهر يمديك تتجهزين
غاده ابتسمت :اوك
هالحظه قطع عليهم دخول ابوها وامها
ابو ذياب تنحنح :احم احم نحن هنا
غااده بعدت عنه ووجها قالب احمر :اء اهلين يبه
قربت منه وباست راسه
بندر سلم عليه :يلا انا استأذن تأخر الوقت
ابو ذياب ببتسامه :فمان الله
طلع بندر وسكر الباب غاده لفت عليهم :
وين كنتم ؟ خليتوني بروحي
ام ذياب مسحت ع كتفها :بس كنئ بنجيب كم
غرض للبيت -لفت للبالونات والكيكه وببتسامه-
كل عام وانتي بخيررر
غاده :وانتي بخير
ابو ذياب :يلا انا بطلع انام
ام ذياب وغاده :تصبح ع خير
ام ذياب طالعت الاغراض :يلا شيليها
وطالعيها لغرفتك وانا بطلع انام
غاده :اوك
رجعت للأغراض وبدت تشيلها وتطالعها فوق
> امها وابوها م يهتمون لحفلات الميلاد ولا
يعطونها اهميه <
.
.
.
.
~ اليوم الثاني العصر ~
ذياب قام وهو يمسك ظهره :اخخ انا اش
الي خلاني انام ع الكنبه
بعد فتره تذكر تجهيزات الحفله فز بسرعه
ودخل الغرفه وهو يلبس ثوبه وغترته ع سريع
بعدها طلع .
.
.
.
~ بعد مرور وقت بدون احداث مهمه ~
ذياب خلص اللي يبيه وراح ياخذ طيف واتجهه
للبيت
~ دخلوا ~
طيف مشت للغرفه وذياب يناظر لها يبي يشوف ردت فعلها فتحت الباب وجات بتدخل بس انصدممممتتتت وتجمدت مكانها للحظه وهي تشوف
الغرفه والاضاءات وغيرها ابتسمت بداخلها
ولفت عليه :تجننننن
ذياب قام ومشئ لجهتها:م شفتي شي باقي بس
تعال اغطي عيونك
طيف ابتسمت وقربت منه
رفع يدينه وغطئ عيونها كانت الغرفه
منقسمه لقسمين غرفه نوم وشرفه لها مكان واسع
وكان فيها كنب،، ذياب حاط الطاوله وكلشي فيها
تقدم وبعد يدينه،،، طيف اول م بعد يدينه
شهقت :ذيااااب
ذياب ابتسم وحاوط خصرها :قليله بحقكك
رفعت يدينها وضمته بقوه:شكررراااا تعبت نفسك
ذياب :العفوا
بعد عنها ومسح ع خدها بنعومه :كل الي
اسويه عشان اسعادك وراحتك عمره م يكون تعب
طيف تنهدت براحه وناظرت عيونه : ي رب
كل الايام تكون كذا
ذياب ابتسم:تدرين ان قربك يمكن يسعدني
دهر ؟ تدرين ان بعدك عني يخليني شخص ثاني
شخص قاسيه وكأن م عنده قلب - زفر بعمق -
وقربك ينسيني همومي ومشاكلي الي راحت - ناظر لها فتره بعدها رفع ذقنها وهو يبوس خدها بهدوء - دق قلب طيف بسرعه من قربه وكلامه الي خلها تحس براحه وسعاده
ذياب ببحه رجوليه :تدرين ؟
تسارعت نبضات قلبها وحست بأرتباك م عرفت
ترد عليه :اء خلنا ناكل
ذياب ضحك بخفه :ليه دايما تصرفين بناكل
معليك
طيف حمر وجهها وسكتت
ذياب :صح اني احيانا قاسي عليك واقلب عليك
واكابر عليك بس م انكر انك اكثر انسانه عشقت
كل شي فيها
طيف ناظرت عيونه للحظه :وانت صح
تزوجت علي وعاملتني من قبل لاتتزوجني
ولما تزوجتني معامله قاسي بس م انكر اني
عشقت قسوتك وكبريائك
ذياب سحبها لحضنه : الله لايحرمني من خالد
وامه
طيف بعدت عنه بسرعه :نعم ؟
ذياب :وش فيه
طيف جلست :ان شاءالله تكون بنت مب ولد
ذياب جلس معها :ان شاءالله ولد ويشبهني بكل شي
طيف تكتفت :لا ان شاءالله بنت وتشبهني
ذياب :احلئ تشبيه
طيف ابتسمت بنعومه واخذت السكين :يلا
نقطعها
ذياب حرك راسه وقرب منها وهو يحط يدها
ع يدها وبدوا يقطعونها
جلسوا ياكلون وهم يسولفون ويضحكون
ذياب :اسمعي اذا كان ولد انا بسميه
طيف :تمام واذا بنت انا بسمييها
بعد فتره قامت طيف
ذياب لف عليها: وين رايحه
طيف :شوي واجيك
طلعت لصاله وراحت لغرفت التبديل :وينه ي ربي
فتحت الكبت الاول ولا لقته بعدها فتحت الثاني :اي هذا هو
"
"
"
"~ ذياب ~
سند ع الكرسي وهو يلعب بالملعقه ويفكر
والابتسامه ع شفاته قطع عليه صوت سماعات
بالصاله قام وطلع :الله
ابتسم بعد م شاف طيف لابسه فستان ملكتها
وشعرها ستريت :تعال
ذياب قرب منها وهو متنح
طيف اخذت البشت ولبسته ع البدله : كيووت بدله ع بشت
ذياب ابتسم وحاوط خصرها بيدينه :طالعه تجننين
طيف ميلت براسها وهي ترفع يدينها وتحاوط
رقبته :وانت مع البشت طالع تفتن
ذياب قعد يناظر عيونها وساكتت
طيف رجعت تبتسم
ذياب ببحه :في بسمتكِ تجتمعُ تفاصيل الجمال طيف ضمته ودفنت راسها بحضنه :
م ابي تنتهي هذي الليله
ذياب مسكها مع خصرها ورفعها :ان شاءالله
كل يوم كذا
طيف :لا نزلني انا حامل
ذياب دار فيها :اطلق حامل تخاف م ادور فيها
طيف غمضت عيونها :لا نزلنيييي الله يخليك
ذيابببب
ذياب نزلها وغمز لها :شرايك نررقص
طيف ضحكت :لا ويييين
ذياب مسك يدها وراح للاستريوا وشغل اغنيه
حرك راسه :يلا
طيف رجعت تضحك وهي تحط يدها ع فمها :اوك
ذياب مسك خصرها وطيف رفعت يدينها وحاوطت رقبته .......
.
.
.
.
.
~ عند غاده ~
كانت تكلم بندر وجالسه بالحديقه :اء بندر
بطلبك طلب
بندر :عيوني ؟
غاده :عادي تأجل الزواج لبعد اربع شهور
بندر بصدمه :وششوو منجدك انتي
غاده هزت راسها :اي
بندر :وين والله م اتحمل
غاده : الله يخليك
بندر :وش السبب طيب ؟
غاده: ابي يمر مده ع موت اختي
بندر عقد حاجبه :تمام الي يريحك
غاده : لاتزعل ؟
بندر ابتسم م يبي يضايقها :لا وين اهم شي
عندي راحتك
غاده تنهدت :الله لايحرمني
بندر :تمام تامرين ع شي
غاده حست ان تضايق :فيك شي
بندر :لا وين يلا انتبهي لك عدل
غاده :تمام
سكر الخط ورمئ الجوال ع جنب :وبكل برود تقولها
رفع يده ورجع شعره ع وراء:يلا اهم شي
راحتها .
.
.
~ غاده ~
تذكرت الهديه الي جابها لها قامت واخذتها
بعدها جلست ع السرير وقعدت تفتحها
شافت ورقه مكتوب عليها 'ولا تحّبي قلب غيّر قلبي''.
ابتسمت بهدوء وحطت الورقه ع جنب
بعد م فتحتها،، توسعت عيونها :الله
كانت الهديه سواره ذهب ناعمممه
وساعه وبجنبها ايفون احمر :ي ربي تجنن
اخذت جوالها وارسلت لها رساله
بعدها نزلته ولبست السواره وساعه
فجأءه تغيرت تعابير وجهها وهي تتذكر
هديل:ليت هديل هنا كان شافتها معي
زفرت بعمق وانسدحت ع المخده
كل م تتذكر هديل يجيها تبلد
شعور سيء لما تحاول تتأقلم علئ غياب
شخص كنت تقضي اغلب يومك وقتك معه..
.
.
.
.
.
~ اليوم الثانيه الظهر ~
قامت طيب ع صوت جوالها يدق بستمرار
ذياب تحرك بضيقه :طيف ردي ع جوالك
طيف قامت واخذت الجوال :ميننن ؟
غاده :............
طيف بدت تتوسع عيونها :غاده
طيف :غاددهه وشبككك؟
غاده ضحكت :خفتي علي
طيف تنهدت بخوف :مع نفسك اقول وش بغيتتي ؟
غاده :ابد والله ابيك تروحين معي اجهز
اشياء بسيطه لزواجي
طيف :ابشري بكلم ذياب وارد لك
غاده : اللللله وقبل طيب يلا والحين فيه استأذان
طيف ابتسمت :اقول فمان الله
طيف سكرت الخط وناظرت ذياب شافته
متعمق بنومته قامت ومشت للكبت تطلع لها
لبس
.
.
.
.
.
~ العصر 3:50~
ف السوق
غاده ناظرت لطيف :اشوفك مروقه اليوم
وذياب اكلمه مروق
طيف ابتسمت :ابد وااللله بس علاقتنا تحسنت
غاده استانست :والله
طيف هزت راسها
غاده :الحمدلله والله كنت اشيل هم خوي المسكين
طيف وقفت :وشوو؟؟؟؟
غاده :امزح معك
طيف رجعت تمشي :اشوئ المهم يلا خلينا
نبدا اول شي بما ان زواجك بعد اربع شهور الاكسسوارات وشنط الطلعات
غاده :اوك
بعد ربع ساعه خلصوا اغراضهم وقفوا عند
الباب الرئيسي
طيف وهي تحرك نقابها :يوه حرر تعالي ناخذ لنا
شي بارد
غاده :يلا قبل لايجي السواق
طلعوا من السوق وراحوا للسوبر ماركت
غاده وقفت :طيف مو تحسين كثير الرجال
م فيه حريم
طيف سحبتها :امشي بس
دخلوا السوبر ماركت وبدوا يشترون لهم اغراض
غاده :اسمعي بطلب ذياب تنامين معي اليوم
طيف :اوك
قطع عليهم صوت من وراء:يصير اقط معكم
غاده لفت بسرعه :اء نعممم
الشاب طلع ورقه من جيبه :الرقم
طيف لفت عليه :بتمشي من هنا ولا شلون
الشاب رجع يمد الرقم لطيف بس طيف م تحملت
ولوت يده واخذت الورقه تقطعها :خيرررر ؟؟؟
شقلت الادب هذي
غاده مسكت يدها تهديها :خلاص طيف
الشاب رفع حاجبه :والله طلعتي قويه
طيف عضت ع شفتها :غاده قوليله يمشي من
قدامي لا ارتكب فيه جريمه
غاده تقدمت منه بجراءه وهي خايفه من المشاكل :الله يخليك روح من هنا .
.
.
.
عند شخص ثاني بنفس المكان كان يمشي
وهو يدور ع اغراض طلبته منها اخته
لفت نظره غاده وطيف .
.
.
غاده :يلاااا بليززززز
الشاب :مب طالع من هنا شايفه شلون لوت يدي
غاده مسكت يده بترجي :الله يخلييييك
بدت تتوسع عيونه بصدمه وهو يشوف زوجته
المستقبليه ماسكه يده شخص ثانيه غيره عرفها من صوتها مشئ لجهتهم بخطوات سريعه وبحده:
وش فيهه؟؟؟؟؟
غاده فزت وسحبت يدها :اء بندر.....
بندر ناظر لها وهو رافع حاجبه بعدها رجع
يناظر الشاب :من ذا ؟
غاده بتوتر خايفه يفهمها غلط :جاي يتحرش فينا
بندر هز راسه :اها
طيف :لو سمحت خل يروح نبي نخلص اغراضنا
بندر :الله يسعدك ممكن تمشي من هنا لانك
م ترضاها ع اخواتك
الشاب ناظر طيف من فوق لين تحت بعدها راح
بندر مشئ من عندهم وواضح فيه العصبيه
غاده :طيف تتوقعين فهم غلط
طيف بهمس :واضح اساس روحي فهميه بسرعه
شوفيه طلع
غاده شدت ع يدها وارتباكها يزيد :انزين انتظريني هنا
طيف هزت راسها ب طيب
غاده مشت وطلعت من السوبر ماركت لفت يمين ويسار :وين... اي هذا هوو
شافت متكتف وساند ظهره ع الجدار كان يبغاهم يطلعون وياخذ الي يبي
غاده :بندر
بندر لف عليها:غاده؟؟
غاده قربت منه :لاتفهم غلط بس...
بندر قاطعها :اشش شفت كل شي
غاده :وش الي شفت ؟ شفت اني مسكت يده
بس ترا والله كنت خايفه تصير مشاكل عاد
طيف متهوره حيييل بليييز بندر
بندر ناظر لها وقرب منها وهو ينزل نقابها شوي
:انزين خلاص فهمتك
ناظر يمين يسار :يلا انا باخذ اغراض لاختي
وبطلع
غاده ابتسمت :تمام انتبه لك
بندر :وانتي بعد
غاده رجعت لطيف واخذتها وركبوا السياره
طيف :وش صار
غاده :ابد والله فهم كل شي
طيف :حلو م شاءالله انا لو ذياب قعد اسبوع
ع م يرضئ
غاده دزتها :لا تتكلمين عن خوي كذا .
.
.
.
~ ف الليل الساعه 12:55 ~
غاده قعدت تطلب ذياب طيف تنام معها:
ذياب الله يخليككك
ذياب بعد تفكير :طيب خلاص بس ها روحي
افرشي لي بالمجلس بنام حتئ انا
غاده باست خده :شكككرررا بس ليه حتئ انت تنام
ذياب :كذا لي نفس
غاده ضحكت:خل عنك الكبرياء وقول م تقدر
تروح مكان وطيف مب معك
ذياب :اهون ترا
غاده :لاااا لا خلاص
غاده جهزت المجلس له وطلعوا لغرفتها
طيف اخذت الاغراض الي جابتها وحطتها
قدام التلفزيون :غاده شغلي فيلم ع م اجيك
غاده :وين رايح
طيف :بعطي ذياب شوي من هالاغراض
غاده ابتسمت :تمام انتظرك
طيف اخذت شبس 2 وواحد ببسي
بعدها طلعت
اول م وصلت الباب فتحته بخفيف وطلعت له
راسها :ذياب صاحي؟
عقدت حاجبها بعد م شاافته معطيها ظهر ولا تحرك
فتحت الباب ودخلت وهي تمشي لجهته نزلت
الاغراض ع جنبه وقربت منه :ذياااببب
دزت بقوه :هييييهه - لايوجد رد -
طيف صار قلبها يدق بقوه مسكت وجهه
بكفوفها :ذيااااب تسمعننيييي
قعدت فتره تناظر له وهو جامد ولا حركه طلعت منه بعدها صاحت بأعلئ
صوتها :غااددددددهههه ذياااااااببببببب
فز من صوتها وكتم فمها بيدينه :اششش
طيف توسعت عيونها وهي تناظر لها
ذياب ضحك بعد م شافه عيونها مليانه دموع
:خلاص والله كنت ابي امقلبك
طيف بعدت يده بقوه وقامت وهي ترفع صوتها
:وششش هالمقلب فرضاااااا اجهضت منككك
فرضا جانننيي شيييي
ذياب قاطعها وهو يسحبها لحضنه :خلاص
قلنا نمزح
طيف بعدت عنه وطلعت :يوه م توقعت ردت فعلها كذا
ناظر للاغراض الي جابتها :ي زينها اوف
والله شكلها زعلت .
.
.
.
.
"طيف"
طلعت فوق ودخلت الغرفه وهي تتنفس
بسرعه غاده لفت عليها :طيف شفيييك
طيف مشت وجلست ع الكنبه وهي تمسك قلبها :م فيه شي
غاده :بالله م فيه شي ووجهك محمر وانفاسك
اسمعها
طيف م تحملت وغطت وجهها وهي تبكي
انصدمت غاده وقامت لجهتها :طيف ؟؟؟
طيف من بين شهقاتها :والله خفتتت علييههه واللله
غاده :منهو؟؟؟
طيف :ذياب
غاده ضحكت :مقلبك صح؟
طيف لفت عليها :وش دراك؟
غاده :قد سواها في امي قبلك حيوان يعرف
يمثل
طيف مسحت دموعها :منجد والله عرف يسويها
قطع عليهم صوت الباب قامت غاده وفتحته
:نعم؟
ذياب تكئ ع الباب وهو يناظر طيف :تعالي
طيف لفت :انقلع
ذياب :واالله
دخل وضمها من وراء وهو يبوس خدها :قولي مسامحتك
طيف حمرررر وجههاااا من وجود غاده
غاده :احم احم
طيف حاولت تبعد يده :مسامحتك والله خلاص
ذياب بعد عنها واشر ع خده:بوسه عشان اعرف انك مسامحتني
طيف :ذيااببببوووه خلاص قلت مسامحتك
ذياب تكتف :بكيفك مب طالع لين تعطيني بوسه
غاده ضحكت :طيف اعطيه خليه يفكنئ من نشبته
طيف قربت منه بسرعه وباسته:خلاص
ذياب حرك راسه :خلاص
اتجهه ع الباب وقبل لايطلع :يلا تصبحون ع خير
غاده وطيف :وانت من اهله
غاده سكرت الباب ورمت نفسها ع السرير :يلا تعالي شغلت
طيف قامت وانسدحت جنبها
بعد ربع ساعه لفت غاده ع طيف :شفتي شلوون الحيوووان ش.....
علق وجهها بعد م شافت طيف بسابع نومه
ابتسمت وغطتها بعدها سكرت التلفزيون وراحت الجهه الثانيه تنام
'
'
'
'
'
'
'

مرت 4 شهور و 5 ايام
لينا وعبدالمجيد الثنائي البسيطط كانوا عايشين
حياه هادئ بدون مشاكل ولينا جابت بنت وسمتها روز كانوا مستانسين بهذي الطفله ملت حياتهم وزادتها حلاوه
.
.
.
~ عند ذياب وطيف ~
ذياب كان يسكر ازرار ثوبه :طيف يلا عشان يمدينا نتجهز للزواج
طيف لبست عبايتها وطلعت :يلا
ركبوا السياره واتجهوا للمستشفئ
ذياب وهو يرفع كفينه ويدعي :ي رب ولد واسميه خالد ويطلع علي
طيف ناظرت له:شوف ترا بأنفس عليك
ذياب سكت وناظر الطريق
بعد ربع ساعه وصلوا المستشفئ ودخلوا الغرفه
طيف انسدحت ع السرير وذياب يناظر لها :
وشبك كأنك خايفه
طيف ابتسمت :لا
لفت وهي تشوف الممرضه تحط الجهاز ع بطنها
بعد ثواني لفوا كلهم ع الشاشه
ذياب نط :يسسسسسسس
طيف ضحكت ع فرحته :زين جاء الي تبي
ذياب قرب منها وباس خدها بوسه طويله : ي لبئ ام خالد
طيف انحرجت وناظرت الممرضه :يلا استأذنكم
بعدها طلعت الممرضه وطيف لفت عليه وضربت يده بخفه
:وجع وشوله تبوسني وهي موجوده
ذياب قرب منها اكثر وهو يمسح ع شعرها :
حلالي
طيف :حلالك بس مو قدامها
ذياب مسك خدودها :لبئ الي انحرجت
يلا يلا قومي لازم تكونين جنب غاده بهالحظه
طيف قامت :يلا .
.
.
.
.
~ بالقاعه الساعه 7~
غاده خلصت شكلها وقامت :طيف كيف
طيف ناظرت لها :تججنننييين م شاءالله
غاده ابتسمت :حتئ انتي ع ان شكلك ناعم
الا انك طالعه حلوه بزياده
طيف :عيوني انتي يلا تنزفي عشان بندر
ينتظرك
غاده زفرت بعمق وطلعت من الغرفه وهي
ترفع فستانها وطيف وراها
ذياب :اششش
طيف لفت بسرعه :يمه خوفتني
ذياب بصوت واطي :تعالي
طيف راحت له :وش تبي
ذياب زفر :اشتقت لك
طيف :لااله الا الله امداك
ذياب رفعه حاجبه :والله ها انقلعي
كان بيمشي بس طيف وقفته وهي تمسك
يده وتقرب منه :وانا اكثر
ناظروا لبعض لفتره
ذياب بأبتسامه : تصدقين
انتي غيرتيني صرت شخص
ثاني م صرت اكابر عليك زي قبل احب رزانه
عقلكك احب هدوئك قبل لاتعصبين وتكابرين
اذا فيه كلمه توفي الي داخلي فأهي كيف
عشت حياتي قبل لااعرفك ؟
طيف ابتسمت وضمته بقووه
ذياب بهمس :طيب قولي شي ؟
طيف :احبك احبك احبككك
ذياب سكر عيونه وهو مبتسم :الله لايحرمني
منك .
'
'
'
'
'
'
~ بعد مرور وقت وبعد م انزفت غاده وطلعوا الناس ~
وقف ذياب وناظر لطيف :اء باركوا لأبو وام خالد
ابو ذياب لف عليه بصدمه :وشوو
ذياب ابتسم : اليوم رحنا المستشفئ وطلع ولد وان شاءالله اسميه عليك
خالد قرب منه وضمه :الف الف مبرروك
ام ذياب دمعت عيونها من الفرحه وقربت منه
تضمه :مبروك
ذياب :الله يبارك فيكمم
غاده جاته ركض وضمته بقوووه
ذياب رجع ع وراء:ي خبله
غاده :مبروك ي بووو خالد وام خالد
طيف وذياب :الله يبارك فيك
غاده بعدت عنه وسلمت ع الباقين قبل لا تروح :ييلا استودعتكم الله انتبهوا لكم
الكل :وانتي بعد
غاده لبست عبايتها وطلعت
بندر اول م شافها نزل من السياره وفتح لها الباب
غاده بحياء :تسلم
بندر :الله يسلمك
سكر بابها وركب :الله تمنيت هاليوم وجاء
غاده ابتمست ونزلت راسها .
.
.
.
عند ذياب سلم ع بوه وامه وكانت ام طيف
واقفه بعيد :يلا الله يحفظكم
ام ذياب وابو ذياب :الله يحفظكم
طيف راحت لأمها وضمتها
: طبعا أنتي لازم تعرفين قبل الكل
ام طيف دمعت عيونها : زين علمتيني اول
م طلعتي لاني كنت مضايقه وأستانست بالخبر
طيف باست راسها بووسه طويله وبعدت عنها: الله يبعد عنك كل ضيقه
ذياب ناظر لام طيف وغمز لها :السواق برا
طيف ناظرت لهم
ام طيف :يلا اصلا تأخرت
سلمت ع بنتها بحراره وطلعت
طيف :يلا
ذياب هز راسه بلا
طيف بستغراب :وش !!!
ذياب :لفي وراك
طيف لفت بسرعه ع جهت المسرح وشافت
اضاءات ورديه وعاملات يحطوت طاوله
وشايلين كيكه
طيف ضحكت بعدم استيعاب :وش ذا؟
ذياب حرك حواجبه وتقدم منها وهو يمسك
يدها :هيا
طيف حطت يدها ع فمها وطلعوا ع المسرح
قربوا من الطاوله وقفوا عندها
فجاءه اشتغلت شرارات واغنيه هاديه
طيف لفت عليه :ذيااااب كيف امداك ؟؟؟؟
ذياب :خططت ع كل شي من زمان ع انك
عذبتيني ونص حياتي معك هواش وعتابات
الا ان م فيه حب صادق وم فيه هالاشياء
ولازم نعوضك اكثررر عن الي راح
طيف ضمته ودموعها تنزل :الله لايحرمني منك
بس ترا حتئ انتتت مب بس اناااا
ذياب بضحكه رجوليه :ولامنك
طيف ابتسمت وهي تحس بكميه الحنان
والامان اللي بحضنه تحس ان طول ماهي
بحضنه مستحيل احد يقدر ياذيها او يبكيها
تحس مستحيل احد يقدر يلمس طرفها أمان
ماتحس فيه الا وهي بحضنه وتحس بدقات
قلبه وانفاسه وحراره جسمه وهمساته
طيف ببحه : م اسعدتك كثر م أسعدتي
رفعت عيونهها لعيونه : لو السعاده تشتري
كان شريتها وحطيتها بقلبك انت وامي بسس
ذياب بعد عنها وحط يدينه على خصرها وقربها منه لما صار صدرها يحك بصدره واستنشقت عطره وقلبها يدق بسرعه باس جبينها وتأمل بعيونها : أنتي بكبرك سعاده
أبتسمت ومسكت وجهه بكفوفها : أحبك جداا
وقفت ع أطراف أصابع رجلها وقربت وجهه
لوجهها وباسته بقوه ....❤
"
"
"
"
"
~~~مــخـــرج ~~~
|~ .
.

دايم يجي من بيني وبينك خناق
وتطوّل لسانك واطوّل لساني
وتسبّني وتروح وتشين الاخلاق
واحس في ضيقة واغيّر مكاني
ولامن تفارقنا تعذّبنا الاشواق
وكلٍ يجي الثاني من الشوق عاني
وناخذ بعضنا لهفه وضم وعناق
ونقضّي الليلة غرام وأماني
وقبل نتفارق نرجع هواش وخناق
وتطوّل لسانك واطوّل لساني
ونبقى على الروتين عدوان عشّاق
واسرق جمالك وانت تسرق حناني
هذي طراة الحب في جوف الأعماق
مافيه لامجني ولافيه جاني
حبٍ مافيه دموع وغياب وفراق
سلّم عليه وشوف لك حب ثاني !💔#
'
'
'
'
#تمممممممممممممممممت
اللهم لك الحمد
#رايكم
كانت هذي أول روايه لي وان شاءالله انها بدايه
بسيطه وحلوه كمبتدئه ، م نزلت تعريف للشخصيات لان م احب اسردهم كل واحد وشخصيته بتتعرفون عليها مع قراءتكم لروايه
واما الشكل م حبيت اوصفه تخيلوها زي م تبون
💜لا أحلل نقل الروايه او اقتباس اسمها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-18, 06:39 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t417130.html#post13440584


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-23, 05:07 AM   #25

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على الرواية الرائعه

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.