آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          8-لا يا قلب- راشيل ليندساى -كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          الأسيرة العذراء (128) للكاتبة: Sarah Morgan كــــاملة *تم إضافة الروابط* (الكاتـب : salmanlina - )           »          حكاية صورة -قلوب قصيرة- للكاتبة الرائعة: shymaa abou bakr [حصرياً]*كاملة&الروابط* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree101927Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-18, 10:33 PM   #5771

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ?ھہ » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


كالعادة ... كبعد ظهر كل يوم ... تترك وردة المكتبة لريان وتخرج باحثة عن إكسير الحياة كما كانت تحب تسمية قهوتها .. دون أن تدرك بأنها في كل مرة تتركه فيها وحده انت تمنح أفكاره السوداء الفرصة كي تكتسحه مجددا .. أفكار كثيرة وعنيفة .. أفكار قلقة نحو لقمان الذي كان ظهوره مساء الأمس في حفل أبيه برفقة بحر الوالي مفاجئة للجميع ... وخاصة لأولائك الذين شهدوا تأثير رحيلها عليه ...
ريان كان شاهدا لسقوط لقمان الذي كان دائما في أعين أفراد عائلته وأقاربه لا يقهر .. أن يكون معرضا للأذى للمرة الثانية إن اختارت بحر الوالي الرحيل مجددا .. أمر كان يدفع قلب ريان للانقباض كلما فكر بإمكانية حدوث هذا وبنتائجه .. بقدر ما كان يتعاطف معها ومع ما عانته بسبب لقمان .. بقدر ما كان يلومها على قبولها بمنحه هذا الجزء من وقتها إن كانت تخطط لتركه في النهاية .. وقد رأى على ملامح وجهها الجامدة , تلك المختلفة تماما عن التي رآها في المرة الأولى والوحيدة التي قابلها فيها , الرغبة في الرحيل .
في حين رأى على وجه لقمان الصرامة وهو يتحدى أي كان على التعرض للمرأة التي اختارها كي تقف إلى جانبه .. الحذر وهو يراقب خوفا من أن يزعج أي شيء بحر .... والأمل !
وقع بصر ريان على ذلك الشيء المرمي في الزاوية البعيدة من المكتبة .. الشيء الذي كان هو أكثر عنادا من أن يسمح لكل ما واجهه قبل عام من أن يحرمه منه .. إلا أنه رغم كل تبجحه وعناد ... لم يستطع قط أن يلمسه وهو قابع مكانه .. مستند إلى الجدار .. تتراكم فوقه الأغبرة على مر الأسابيع .. إلا عندا كانت وردة تتذكره فجأة فتنظفه بصمت يعتلي وجهها جمود حزين.
منذ متى لو يمسك عوده فيعزف عليه الألحان التي كان يفرخ بها ازدحام عواطفه ؟؟؟
منذ مات الرجل الذي ساعده في صنعه بينما كانا يتعلمان الصنعة كهواية في أيام الصيف المملة والطويلة .. منذ حاول الرجل الذي علمهما قتله .. مدمرا كل قدرة ريان على منح ثقته إلا لأفراد عائلته .. وبالطبع للمرأة التي أنقذت حياته .. وردة ..
يكره ريان الاعتراف بالحقيقة .. وهي ان امتناعه عن العزف على عوده لم يكن يعود على الإطلاق لتجربته الثعبة مع كامل .. بل لأنه لم يعد يمتلك شيئا يعزف لأجله ..
أغمض عينيه بقوة للحظة .... فقط لو أنني أستطيع نسيانك بنفس السهولة التي تمكنت فيها من إخراجك من حياتي ......... هبة ..
عارفا بأنه لن يسامحها قط على كذبها عليه ... لأنها قد اختارت الصمت عوضا عن ملاحقة قاتل إيهاب .. لأنها قد حطمت قلبه .. وحولته إلى أشلاء بسبب جبنها ..
يعرف ريان بعد مرور أشهر من التفكير بأن انتهاء علاقته بهبة كان حتميا .. إذ كانت تستهلكه منذ البداية مدمرة ثقته بنفسه .. احترامه لنفسه .. ولكن .. كيف له أن يتخطى الفراغ الذي كان لا يختفي أبدا من روحه منذ المرة الأخيرة التي سمع فيها صوتها ؟؟؟
بين حين وآخر .... هبة كانت تتصل به .. في الواقع .. أول اتصال منها له كان بعد فراقهما بأيام .. إلا أنه لم يجب إحدى اتصالاتها قط ... وما الفائدة إن كانت ستنتج عن مزيد من الألم والقهر وخيبة الأمل ؟؟
وها هو الآن يراقب الناس من حوله وهم يتابعون حيواتهم ... وهم يتخطون كل ما حدث .. حتى وردة التي كان يخشى لفترة أن يكون كامل محقا حين لمح تلك الليلة المشؤومة لمشاعر لديها اتجاهه ... لم تظهر أي تأكيد لهذا .. بل كانت لحسن الحظ نعم الصديق له خلال أصعب فترات حياته .. إلى حد كان يجعل فكرة تعاونها مع كنان ولو بشكل مؤقت يثير أعصابه خاصة وهو يعرف كنان والطريقة التي اعتاد فيها معاملة الفتيات ..
ربما وردة مختلفة ... ربما هي قوية وصارمة فيما يتعلق بالجنس الآخر .. إلا أنها عذراء القلب .. نقية الروح .. من ذ لك النوع الذي لم يعد له وجود من النساء .. ورغم كل محبته لكنان .. إلا أنه لن يتسامح معه لو شك بأنه ينوي شرا بوردة .. فريان بعد كل شيء .. يدين لها بأكثر من حياته .. هو يدين لها بإيمانه بقاء شيء يستحق ثقته في هذا الكون ...
فجأة ... أحس ريان بأنه لم يعد وحيدا في المكتبة ... فالتفت ليجد العينين البنيتين المحاطتين بالوجه المنمش لجنى .. تنظران إليه بصمت عند الباب المغلق..
متى دخلت ... وكيف لم يشعر بدخولها عندما اهتزت الأجراس المتصلة بالباب .. إلى هذا الحد كان غارقا بأفكاره ؟؟؟
تنحنح قائلا :- صباح الخير ... منذ متى وأنت واقفة هنا ؟؟؟
من الغريب كيف كانت تبدو بوشاحها المورد ... وحجمها الصغير .. وملابسها المتحفظة إنما ملائمة لسنها .. طفلة صغيرة يجد صعوبة في تصديق تجاوزها العشرين .. في حين أنها كانت تبدو أنضج بكثير وهي تنظر إليه بعينيها البندقيتين الواسعتين والعارفتين ... وكأنها قد .... تبا ...
أغمض عينيه للحظة قبل أن يقول :- لم لا تقوليها وتنهي الأمر .... أنك آسفة لاكتشافك بأنني ابن الطويل الذي تعرض لمحاول قتل العام الماضي .. وأنك تشعرين بالحزن والشفقة لما تظنينني أمر به ... افعلي ما جئت لأجله واذهبي من هنا ..
عبست قائلة :- حسنا ... أنا مصدومة بالفعل لاكتشافي بأنك وذلك الكنان أخوين .. إلا أنني مع طريقتك الفظة في معاملتي لا أستغرب إطلاقا أن يحاول أي رجل عاقل قتلك ...
رمش بعينيه وهو يحدق بها ... فمها مطبق بقوة وكأنها تمنع نفسها من قول المزيد .. كاد يضحك وهو يفكر بأنها قد فاجأته مجددا ... الفتاة الصغيرة التي تمارس الكذب كنشاط جانبي في حياتها ... قال بهدوء :- لماذا أنت هنا إذن ؟؟
:- لأنظر إليك ..
قطب قائلا بشيء من الغيظ :- هذه ليست حديقة حيوان ...و أنا لست فرجة لمن يرغب برؤية شخص تحدثت عنه الأخبار لأشهر ..
أدارت عينيها وهي تقول :- أنت تمنح نفسك الكثير من الأهمية ... لقد عرفت بالأمر صدفة من خلال أحاديث بعض صديقاتي .. وصدق أو لا تصدق .. أخوك كنان كان موضوع الحديث إذ أنه ويا للدهشة .. يمتلك بعض الشعبية بين طالبات الجامعة ... فئة الحمقاوات ... وأنت كنت مجرد حديث جانبي لم يحظى باهتمام أحد ..
وجد نفسه يبتسم رغما عنه وهو يقول :- ومع هذا ... ها أنت هنا ... جئت لتنظري إلي كما تقولين .. ما الذي كنت تأملين رؤيته ؟
غمغمت :- بالأصح .. ما الذي كنت آمل بألا أراه ؟؟
:- وما هو ؟؟
:- ضحية !
صمت للحظات طويلة قبل أن يكرر بهدوء :- ضحية !..
:- نعم ... أردت أن أرى إن كان ما سمعت بأنك قد مررت به قد خلف ضحية فيك أم لا .. إلا أنني لحسن الحظ كنت مخطئة .. أنت لست ضحية على الإطلاق .. وكل شعوري بالشفقة نحوك لم يكن في محله .. ربما علي أن أشفق على الرجل الذي دفعته لمحاولة قتلك .. لابد وأنك قد أفقدته عقله بطريقة ما ..
كانت هذه هي الحقيقة ...الحقيقة البشعة التي كان ريان يرفض الاعتراف ها طوال ذلك الوقت .. كامل ربما كان غير سوي منذ البداية .. إلا أن ريان كان من أطلق جنونه كاملا عندما عرف كامل بأن شيئا يجمع بينه وبين هبة .. المرأة التي أحبها طوال حياته وانتظرها لسنوات ... ربما كان إيهاب ليكون حيا الآن .. ربما كان كامل ليظل صديقه المفضل حتى الآن ... ربما ما كان فقد عقله .. وانتهى الأمر به سجينا لعدد لا نهائي من السنوات بعد قتله ثلاث أشخاص .. ولما فقدت عائلة وردة معيلها .. واضطرت هي لأن تحمل همومها وحدها .. ولما ...
قاطع أفكاره صوت جنى يقول :- حسنا ... الآن أنت تبدو كضحية مثالية ... هلا نزعت تلك الأفكار السوداء التي تملأ رأسك .. الذبذبات السلبية التي تبثها دون أن تدري كفيلة بإحباط قبيلة .. وأنا جئت إلى هنا كي أخذ كتابا جديدا .. لا كي أعود إلى البيت بأزمة نفسية ..
مغتاظا من قدرتها على إخراجه من ثباته .. نهض قائلا :- حسنا .... فلتطلبي الكتاب الذي تريدينه قبل أن تحطم ذبذباتي السلبية المزيد من أعصابك ..
بعد دقائق من النقاش حول الكتب الحديثة المتاحة ... والتي انتهت باختيارها أحدها ... وضعت جنى ثمن الكتاب فوق طاولة الحساب وهي تقول بينما كان ريان يضعه في كيس طبع عليه اسم المكتبة :- أتعلم ... من السهل جدا على أي منا أن يسمح للضحية بداخله بالخروج والسيطرة عليه ...
رفع عينيه الخضراوين ينظر إلى عينيها التين ولأول مرة كان يرى فيهما الحزن وهي تتابع :- أنت تكون ضحية ... لا يعني أن تتصرف كضحية .. بل أن يفكر هذا كضحية أيضا ..
أشارت إلى رأسها قبل أن تتابع :- أكبر جرائمك ضد نفسك كضحية .. هي أن تفكر بأنك استحققت ما حدث لك .. أو أنك مسؤول عنه بطريقة أو بأخرى ... كالطفل حين يحبسه أحدهم في خزانة مغلقة ... عندما يظن بأنه استحق عقابا قاسيا كهذا ... فإنه يظل طوال حياته حبيس تلك الخزانة ...
نظر إليها مليا قبل أن يقول بهدوء :- هل تظنين بأنني ما أزال حبيس خزانتي يا جنى ..
أومأت برأسها قائلة :- أظن بأنك ما تزال حبيس الخزانة ... وأن الباب موارب .. في حين أنك أنت من ترفض الخروج منها إلى الضوء ..
صمت للحظة ثم تمتم :- ربما أنت محقة ..
تناولت الكيس ... وتراجعت نحو الباب قائلة ببساطة وكأنها لم تصف عالمه كله بعبارة واحدة :- شكرا على الكتاب ... إلى اللقاء ..




يتبع ..


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:34 PM   #5772

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ?ھہ » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

لدقائق ... ظل يحدق في إثرها .. يفكر بكلماتها متسائلا إن كانت تتحدث عن تجربة .. وإن كانت هي نفسها حبيسة خزانتها الخاصة .. عندما قاطعت أفكاره وردة وهي تقتحم المكتبة هاتفة بسخط :- كلا وألف كلا ..
مجفلا ... ظن بأنها كانت تتحدث إليه .. وكاد يرد عليها مستنكرا قبل أن يدفع كنان الباب ورائها مقتحما المكتبة وهو يقول :- بيننا اتفاق إن كنت قد نسيت .. وهذا يعني أنك عاجزة عن الانسحاب عندما تقررين هذا ..
التفتت نحوه هاتفة بسخط :- اتفاقنا نص على أن أرافقك إلى حفل والديك لا أكثر ..
صحح لها بعناد :- اتفاقنا نص على أن تتظاهري بأنك خطيبتي .. وعلى أن تقنعي والدتي بأنك كذلك ... وأنت قد فشلت طبعا بما أن والدتي مصرة على أن أصطحبك لتناول العشاء مع العائلة هذا المساء كي تتأكد بأننا لم نكن نقوم بلعبة ..
قالت بجفاف :- لقد كانت لعبة بالفعل أم تراك نسيت ... أي أحمق كان ليدرك بأنني ما كنت لأنظر إلى شاب فاشل مثلك مرتين ..
اتسعت عيناه وهو يقول :- أنا فاشل ... وماذا عنك أنت التـ ....
أسرع ريان يقاطع الشجار الذي يوحي باستحالته في أي لحظة إلى عراك بالأيدي .. واقفا بينهما هاتفا :- هلا شرح لي أحدكما ما يحدث ؟؟؟
أشارت بإصبعها إلى كنان باستنكار هاتفة :- أخوك يظن بأنني سأقبل أن أتابع التمثيلية التي قمنا بها مساء الأمس .. فأرافقه إلى منزل عائلتك كخطيبته مجددا .. وكأنني سأقبل قضاء دقيقة أخرى برفقته ..
قال بوقاحة :- لم تبد لي في عذاب شديد مساء الأمس عندما كنا معا .. هذا يعني أن صحبتي لم تكن بهذا السوء بالنسبة إليك ..
هل توردت وجنتا وردة قليلا أم أنه يتوهم ؟؟؟
قالت بفظاظة :- مساء الأمس كنت جائعة ... وأقل ما تستطيع فعله لأجلي بعد إخراجك لي من الحفل قبل أن آكل هو أن تدفع ثمن عشائي ..
:- هه ... هذا يعني أن مالي هو ما يثير اهتمامك ..
قالت بكل بساطة :- حاولت العثور على شيء آخر أكثر قيمة لديك ... فلم أجد ..
كان على ريان الإمساك بأخيه حرفيا قبل أن ينقض غاضبا على وردة التي كانت تستخدم ببراعة لسانها السليط والبارع في استفزاز الآخرين ... ريان أكثر من يعرف مدى قدرة وردة على إفقاد أي كان أعصابه بسخريتها اللاذعة ..
هتف بجدية :- كنان ... هلا هدأت قليلا .. هذه ليست الطريقة المثلى كي تطلب من وردة مساعدتها ...
ثم التفت إليها وهو يقول مانحا إياها نظرة محذرة دفعتها لرفع ذقنها في عناد :- وأنا متأكد بأنك تمتلكين طريقة أكثر تهذيبا في النقاش يا وردة ..
عادت تشير إلى كنان بنفس الطريقة المستفزة وهي تقول :- هو المذنب إذ اعترض طريقي قبل أن أتمكن من حصولي على قهوتي اليومية ..
:- أقسم بالله ... لو أنها أشارت إلي بذلك الاصبع مرة أخرى ...
:- كنان !!!
أطبق كنان فمه غاضبا ... مما منح ريان الفرصة كي يقول بحدة :- لقد ظننت اتفاقك مع وردة ينص على أن ترافقك إلى الحفلة كخطيبتك لا أكثر ... ما حكاية العشاء الذي تطالبها به الآن ..
:- لو أنها قامت بدورعا جيدا ... وما ضيعت الوقت بمغازلة عمر .. لما زرعت الشك في قلب والدتي التي ما زالت تترصد في الظلام محاولة تزويجي من كنة أحلامها ..
هزت وردة كتفيها وهي تعقد ذراعيها أمام صدرها قائلة :- لو أنك كنت أكثر صدقا في أداءك أنت الآخر .. وأقل تحديقا في زوجة أخيك الجديدة لحظة أعلن والدك انضمامها للعائلة .. لما زرعت بدورك الشك لدى والدتك في خطبتنا المزيفة ..
ساد الصمت للحظات طويلة ومشحونة داخل المكتبة ... ريان التفت ليحدق ذاهلا في وجه أخيه الأصغر عله يجد تكذيبا لاتهام وردة الضمني .. إلا أن ما رآه صفعه بشدة وهو يدرك بأن كنان ... كنان من بين كل الناس .. يكن شيئا من المشاعر اتجاه بحر الوالي .. زوجة لقمان .. والمرأة التي كانت دمراه كما كان دمارها ..
ولكن كيف .. ومتى ... وهل كان كنان يعرف بحر قبل أم بعد ارتباطها بلقمان ؟؟؟
تراجع كنان فجأة إلى الوراء .. وجهه مغلق الأسارير وهو يقول :- ربما أنت محقة ... لقد كانت فكرة فاشلة منذ البداية ..
اندفع كالصاروخ خارجا من المكتبة ... لتطلق وردة شتيمة خفيفة وهي تتجاوز ريان لاحقة بكنان هاتفة بسخط :- كنان .... انتظر تبا لك ...
أراد ريان أن يلحق بهما ... أن يمنع الفضيحة التي على الأرجح يخطط هذان الأحمقان لصنعها أمام مكتبته .. إلا أنه كان أشد ذهولا من أن يفعل ... جلس على أقرب مقعد إليه .. يفكر بالعلاقة المتوترة بين لقمان وكنان .. والتي ازدادت سوءا في العام السابق .. مباشرة قبل رحيل بحر وإصابة لقمان بأزمته الصحية ..
هل كانت بحر هي السبب ؟؟؟ وهل ما يزال كنان حقا حاقدا على لقمان لأجلها ؟؟؟ السؤال الأهم .. أما يزال يكن المشاعر للمرأة التي تعرف العائلة بأسرها إلى أي حد هي مهمة للقمان ؟؟
مرر يديه فوق وجهه وهو يشعر بالإحباط متسائلا إن كانت عائلته ستجد يوما الراحة والسكينة ؟؟




:- كنان ... قلت لك بأن تنتظر ..
التفت نحوها بعد أن كان قد قطع عدة متاجر بعد مكتبة ريان هاتفا بحدة :- ما الذي تريدينه ؟؟؟
توقفت وهي تلتقط أنفاسها قبل أن تقول بضيق :- اسمع ... أنا آسفة لأنني أتيت بذكر ... حسنا ... أنت تعرف .. أمام ريان على الأقل ..
تأفف بنفاذ صبر وهو يقول :- ما الذي تريدينه يا وردة ؟؟
عبست قائلة :- ظننتك ترغب بأن أرافقك إلى العشاء في منزل عائلتك !
جمد فجأة للحظة قبل أن يكرر :- هل سترافقينني ؟؟
:- أفكر في الموضوع
:- وما الذي غير عقلك فجأة ؟؟؟
ثم انقلبت أساريره وهو يقول بغضب :- إن كان السبب شفقتك علي أو كاعتذار على وقاحتك الغير مستغربة فأنا لا أريده ..
أدارت عينيها قائلة :- بحق الله ... وكأنني سأشفق عليك ... أنا غيرت رأيي لأنني فكرت بأن اتفاقنا ينص على أن أقنع والدتك باننا خطيبان .. وبما أن هذا لم يحدث خلال الحفلة .. فأنا لا أمانع المحاولة مجددا .. هل قلت بأن ريان سيكون هناك ؟؟؟
قال بغيظ :- هل غيرت رأيك بسببه ؟؟
هزت كتفيا قائلة بدون تردد :- بالتأكيد ... بوجود ريان أعرف بأن أحدا لن يحاول إزعاجي ..
قال بفظاظة :- لا تغرنك نفسك كثيرا ... هو لن يفعل هذا اهتماما بك ..
قالت ببرود :- سيحميني ريان لأنه شاب صادق وشهم ... وهذا جزء من طبيعته .. التي لا تعرف أنت عنها شيئا ..
قال مستهترا بكلماتها :- نعم .. نعم .. سأمر لأخذك هذا المساء من أمام بيتك إن منحتني ...
قاطعته على الفور قائلة :- لا ... سأكون في انتظارك هنا ... من الأفضل أن نذهب معا أنا وأنت وريان اختصارا للوقت والمواصلات ...
نظر إليها مليا دون أن يقول شيئا ... قبل أن يرد بهدوء :- حسنا .... أراك لاحقا ..
عندما استدارت كي تعود إلى المكتبة نادها مفاجئا إياها :- وردة ..
التفتت إليه لتسمعه يقول بابتسامة صغيرة :- شكرا لك .
راقبته يبتعد حتى استقل سيارته التي كانت مرصوفة إلى جانب الطريق ... متسائلة إن كانت قد أحست بوخزة داخل صدرها عندما سمعت شكره الغير متوقع .. أم أنها كانت مخطئة ...






يتبع ..


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:35 PM   #5773

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ?ھہ » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

متوترة .... مشحونة الأحاسيس ... كانت قمر تجلس في المطعم الأنيق الذي لا يرتاده عادة سوى النخبة .. والذي اختارته بحر بالذات دون غيره عندما اتصلت بها قمر هذا الصباح طالبة رؤيتها ..
فكرة أنها اضطرت أن تطلب رقم هاتفها من شمس .. التي اضطرت للحصول عليه من خلال لقمان الطويل عبر أكرم كانت أشبه بالغصة في حلقها وهي تتساءل عما أصاب بحر كي تمنحه ثقتها من جديد .. كي تعود فلا تتصل بأي شخص من أفراد العائلة .. ثم تظهر برفقته أمام المجتمع بأسره وكزوجته ..
ولكن ... هل استطاع أحدهم أن فهم بحر يوما ؟؟؟
نظرت إلى ساعة معصمها الجلدية البسيطة ... رافضة أن تتذكر الساعة الثمينة المرصعة بالماس التي أهداها إياها خالد في عيد زواجهما الرابع .. والتي تركتها ورائها عندما غادرت حياته .. إلى جانب كل شيء آخر أعطاها إياه .. ثم رفعت رأسها لترى بحر تقف عند باب المطعم ...
توقف قلب قمر للحظة وهي تنظر إلى ابنة خالتها التي بدت أكبر وأنضج بكثير من فتاة الثالثة والعشرين التي عرفتها آخر مرة .. شعرها الداكن معقود خلف رأسها في عقدة غير متماسكة .. ترتدي كنزة أنيقة زرقاء اللون فوق سروال جلدي أسود أظهر نحول ورشاقة ساقيها .. انتهى بحذاء خالي الرقبة جعلها تبدو وكأنها قد خرجت لتوها من مجلة أزياء أوروبية ..
لم تكن أناقة الملابس هي ما جعل قمر تشعر بعدم الراحة وهي تنظر إلى بحر التي كانت تبحث عنها بعينيها الزرقاوين الزجاجيتين .. لم تكن أيضا الندبة البشعة التي ظلت قمر تتصورها لأشهر خائفة من أن تراها .. بل تلك الهالة التي لم تكن موجودة من قبل .. و التي كانت تحيط بها تماما وظاهرة للعيان حتى من مكانها على بعد أمتار ... لقد كانت هالة غير قابلة للمس .. وكأن بحر كانت تقول بوضوح بأن أحدا لن يتمكن من إيذائي أو مسي مجددا ..
عندما التقت نظراتهما ... للحظات ظلت كل منهما تحدق بالأخرى وكأنها تخشى من الإقدام على الخطوة الأولى .. قبل أن تتحرك بحر فتقطع الطريق بين الموائد إلى حيث وقفت قمر في انتظارها ...
دون أي تردد ... أو منحها أي فرصة للتمنع .. سحبتها قمر لتضمها إلى صدرها بقوة .. تقاوم دموعها وهي تلاحظ تشنج بحر التي استغرقت ثواني قبل أن ترفع ذراعيها فتحتضنها هي الأخرى ...
لم يكن لقمان الطويل هو من أقام هذا الدرع الغير مرئي حول بحر .... بل كانت عائلتها التي نبذتها وأظهرت بوضوح رفضها لها ...
عندما جلستا أخيرا ... بدأت قمر بصوت خنقتها المشاعر :- حمدا لله على سلامتك يا بحر ..
لم تظهر أي مشاعر على بحر وهيتقول :- شكرا لك يا قمر ..
في بحث عما تقوله مقابل جفاف بحر الصادم .. نقلت عينيها في أنحاء المكان قبل أن تتوقفا عند الرجل الأسمر الواجم الذي احتل وحده طاولة منزوية بعيدة عنهما نسبيا .. فقالت بجفاف قبل أن تتمكن من منع نفسها :- أرى أن الحكيم أبى إلا أن يرسل وراءك كلب حراسته ..
التفتت بحر نحو ثروت الذي تعرفت إليه قمر بسهولة .. ومن ذا الذي لا يعرف الرجل الذي يعتبر الذراع اليمنى للقمان الطويل ؟؟؟ ثم قالت بسخرية :- تعنين كلاب حراسته ... إذ أن ثروت لم يأت برفقتي وحيدا ..
لقمان لا يعرف عندما اشترط عليها هذا الصباح وهو يعلن بأنها حرة في الذهاب أينما شاءت ما دامت في النهاية ستعود إلى منزله .. بأن يرافقها ثروت بشكل غير مرئي خوفا من تعرضها لأي خطر في ظل التهديد المخيم عليه وعلى عائلته .. بأنها قد لاحظت السيارة التي كانت تسير مباشرة وراء السيارة التي كان ثروت يقودها بها إلى المطعم للقاء قمر .. أو أنها ستلاحظ توزع ثلاث رجال آخرين في أنحاء المطعم دون أن تفارق أعينهم حتى وهم يتظاهرون بتناول طعامهم بعفوية .. بحر ..
قالت قمر ببرود :- ولماذا يرسلهم ؟؟؟ هل هو خائف إلى هذا الحد من أن تفلتي من قبضته إن تمكنت من مغافلة حراسه ؟؟
عينا بحر استحالتا إلى جليد وهي تقول :- أنا لست سجينة لقمان ... وهو لا يستطيع إرغامي على فعل شيء لا أريده ..
تقريبا ... إذ أنه في النهاية تمكن من إرغامها على تقبل حمايته وهي تدرك بعد أن وجدت الفرصة للتفكير مدى الخطر المحدق بها بعد إعلانه زواجه منها على الملأ ..
توتر فم قمر .. إلا أنها اضطرت لانتظار النادل كي يقترب ويأخذ منهما طلباتهما القليلة والبسيطة ثم يبتعد قبل أن تقول :- هل تقولين بأنك معه بإرادتك يا بحر ... بأنك قد عدت إليه من تلقاء نفسك بعد كل ما فعله بك ؟؟
كان بإمكان بحر أن تنكر ... أن تخبر قمر بأنها لم تعد إليه ... أن تخبرها بأنها لم ولن تسامحه قط .. بأنها لن تثق به ما عاشت .. وبأنها موجودة معه الآن لفترة محدودة لا أكثر .. إلا أنها لم تفعل ...
ببرود شديد قالت :- أتحكمين علي يا قمر ؟؟
توترت قمر وهي تقول :- بحر .... أنا ...
قاطعتها بحر مكملة :- عندما لم تستمع إحداكن إلى أسبابي قبل عام من الآن ... عندما رفضت خالتي رؤيتي أو استقبالي في بيتها في أشد حاجتي إليها .. عندما لم تسألني إحداكن حينها عما حدث حقا .. عن الظروف التي رمتي في طريق لقمان .. عندما لم تحاول معاتبتي حتى .. أو صفعي على سماحي له باستغلالي .. عندما فتحتن الباب لامرأة غريبة عني لم تعترف بي يوما وسمحتن لها بأخذي بعيدا .. أنتن فقدتن كل الحق بالحكم علي الآن يا قمر ...
صمتت قمر للحظات .. الألم كان واضحا في ملامح وجهها الرقيقة وهي تقول بصوت خافت :- الأمر كان صادما لا أكثر يا بحر .. لم يشك أحدنا ولو للحظة بأن تكوني متورطة مع لقمان الطويل .. أن تستسلمي له .. أن تسمـ ...
قاطعتها بحر وهي تقول بجفاف :- بغض النظر عن أن علاقتي بلقمان لا تعنيك بعد الآن يا قمر .. لا أنت .. ولا شمس .. ولا خالتي .. إلا أنني سأوضح لك بأنني كنت ومنذ اللحظة الأولى زوجة للقمان ...
قالت قمر بمرارة :- زوجة بورقة عرفية ..
:- وفقا لإعلان لقمان ليلة الأمس .... زواجنا العرفي لم يعد له أي معنى وقد ثبت زواجنا منذ أشهر طويلة .. مما يعيدني للنقطة الأولى ... علاقتي بلقمان ... لا تعنيكن إطلاقا ..
نظرت إليها قمر بشيء من العجب وهي تقول :- هل أحببته قط يا بحر ؟؟؟
ابتسامة بحر الساخرة جعلت قمر تتدارك نفسها فتقول :- لا أعني محاسبتك .. أنا فقط ... محتارة .. هو أذاك .. استغلك و أفسد سمعتك .. ومع هذا .. ها أنت تدافعين عنه أمامي .. إن لم يكن بكلمات واضحة .. فبكلمات ضمنية ..
كان النادل قد عاد من جديد حاملا صينية عليها قدحين من القهوة ... وضعهما أمامهما قبل أن يتركهما من جديد .. سامحا لبحر بأن تقول بهدوء :- هو أذاني ... إلا أنني كنت أعرف منذ البداية بأنه سيؤذيني .. أن يؤذيك رجل تعرفين بأنه لن يمنحك قط حبا كالذي تحملينه نحوه .. لا يقارن أبدا بالأذى الذي يمكن أن يسببه أذى شخص كنت تؤمنين بحبه الغير مشروط لك ..
قالت قمر بتوتر :- إن كنت تقصدين خالتي ...
قاطعتها بحر قائلة بجمود :- لقمان لم يرغب بخروجي من حياته .. أنا من فعل .. وعندما عدت .. هو كان في انتظاري .. اتتخيلين هذا ؟؟؟ تخلي عائلتي عني .. جعل تمسك رجل كلقمان الطويل بي رغم كل ما فعله بي .. يبدو فعلا نبيلا منه ..
المرارة في صوت بحر جعلت وجه قمر يشحب .. قالت بصوت مرتجف :- أنا لم أتخلى عنك ... أنا لم أعرف حتى بأن خالتي قد اتصلت بوالدتك .. ولم أعرف حتى برحيلك حتى أخبروني به ..
أشاحت بحر بوجهها .. فتابت قمر بشيء من الحرارة :- كما أنني لن أتخلى عنك أيضا بعد الآن .. أتسمعينني يا بحر ؟؟
تمتمت بحر :- وما الفائدة الآن ؟؟؟
:- أنت ما كنت عدت إلى الوطن لو أن جزءا منك لا يرغب بإصلاح كل شيء ... تتظاهرين بالبرود .. بالتباعد .. إلا أنك في داخلك .. تتحرقين شوقا منذ رحيلك للعودة .. أنا لا اعرف ما الذي يمسكه لقمان الطويل ضدك فيرغمك على مسامحته ... إلا أنني لن أسمح لك بأن تغفري له هو .. أن تسمحي له هو بالعودة إلى حياتك .. دون عائلتك كلها ..
( أنا لا أعرف ما الذي يمسكه لقمان الطويل ضدك فيرغمك على مسامحتك )
( أنت في داخلك .. كنت تتحرقين شوقا منذ رحيلك للعودة)
اغرورقت عينا بحر بالدموع وهي تقول بصوت مكتوم :- أنت لا تفهمين شيئا ... ولا تعرفين أي شيء ..
نهضت من مكانها متناولة حقيبتها ... تاركة قهوتها مكانها فوق الطاولة دون أن تمس .. ثم اندفعت إلى خارج المطعم سامعة صوت قمر تناديها من ورائها :- بحر ... انتظري ..




يتبع ...


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:36 PM   #5774

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ?ھہ » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

فور أن تخطت الباب ... كان ثروت إلى جانبها .. يقول بجمود :- هل أنت بخير ؟؟
قالت بصوت مختنق :- خذني من هنا ...
السيارة كانت خلال لحظات أمامها ... فتح لها ثروت الباب الخلفي قبل أن يحتل مكان السائق الذي أفرغه لأجله عائدا إلى السيارة الأخرى التي انطلقت خلفهما مباشرة ...
فور انطلاق السيارة دوى صوت رنين هاتفها .. على الفور رفعت عيناها لتلتقي بعيني ثروت عبر مرآة السيارة الامامية وهي تجيب عن الاتصال سامعة صوته :- بحر ... هل أنت بخير ؟؟
قالت بفظاظة :- أنت أخبرتني صباحا بأنني حرة بفعل ما أريده .. لم تخبرني إطلاقا بأن كلابك ستخبرك بكل ما أفعله لحظة بلحظة ..
قال بهدوء :- أتستغربين هذا يا بحر ؟؟؟ أنت في خطر .. وأنا قلق عليك لا أكثر ..
أغمضت عينيها بقوة قائلة :- توقف ... فقط توقف .. أنا لا أحتمل إطلاقا تظاهرك هذا بالاهتمام ..
ساد الصمت للحظات طويلة جدا .... شكت بحر خلالها بأنه قد أنهى المكالمة ... قبل أن يقول فجأة :- عندما رحلت قبل سنة يا بحر ... لم يكن رحيلك بحد ذاته ما مزقني ... بل أنك كنت محقة تماما في الابتعاد .. والابتعاد .. والهرب إلى حيث تصبح أي ذكرى لديك لي أكثر بهتانا من أن تفكري بها يوما ..
أعادت رأسها إلى الوراء .. الدموع في عينيها تفيض فتسيل عبر جانبي وجهها ساخنة .. دون أن تتمكن من الرد عليه بكلمة ... تتذكر هذا الصباح عندما طرق عليها باب غرفتها .. ليجدها مستيقظة منذ ساعات بعد نومها المتقطع على إثر مواجهتهما في مطبخه .. وكلماته الصادمة .. و قبلته التي كانت أكثر إذلالا لها من كل ما فعله بها في الماضي .. إذ أثبتت بأنها رغم كل شيء ... رغم كل شيء ما زالت تكن المشاعر للقمان الطويل ..
كيف ؟ ولماذا ؟ أي كائن ضعيف هي ؟؟ أي مخلوق ذليل وجائع إلى العاطفة هي كي تبقي على مشاعر لم يقدرها أحد دفينة داخلها دون أن تجرؤ على تدميرها ..
في الطرف الآخر من المكالمة ... كانت سيارة لقمان الضخمة يقودها سائقه تسير إلى خارج المدينة حيث يهدف للقاء زوجة تيسير التي غادرت المدينة قبل مقتل تيسير بأيام دالا على أنه قد عرف بطريقة ما الخطر المحدق به فطالبها بالابتعاد ... راغبا بإخبارها بالأخبار المؤسفة بنفسه .. إكراما للرجل الذي أنقذ حياته مرة فيما مضى .. والذي كرس سنواته لخدمته بدون أي تحفظ حتى مات في النهاية بسببه ..
صورة جثة تيسير التي رآها هذا الصباح عندما ذهب للتعرف إليها في المشرحة .. ما زالت حتى الآن عالقة في ذهنه .. كالكابوس الذي يعجز عن الاستيقاظ منه .. وفكرة أن ذلك الجسد المشوه والمقتول بوحشية .. كان ينتمي لرجل اعتبره صديقا مقربا له لما يزيد عن العشرين عاما .. كانت تجعل أنفاسه تعلق بين حنجرة في محاولة يائسة منه للحفاظ على ثباته الأسطوري ..
كان يكره اضطراره للابتعاد عن بحر ...لتركها في حالة الهشاشة التي كانت تمر بها .. يعرف كل المعرفة بأنها على الأرجح تكره نفسها لعجزها عن محاربته ليلة الأمس عندما قبلها .. تكره نفسها .. وتكرهه هو بالتأكيد لأنه أرغمها على رؤية الحقيقة .. حقيقة أنها رغم كل شيء .. ما زالت تحتفظ بشيء من مشاعرها القديمة اتجاهه ...
يكره أن يتركها الآن وهو يعرف الخطر المحدق عليها وعليه .. إلا أنه يثق بثروت كما لا يثق بمخلوق آخر على أعز ما لديه .. يعرف بأنه مستعد لحمايتها بحياته إن تطلب الأمر لأجله ..
يكره أن يعرف دون أن يراها وهو يتحدث إليها عبر الهاتف .. بعد لحظات من إبلاغ ثروت له على عجل بأنها قد أنهت لقائها بقمر دون أن يبدو عليها الراحة التي أمل عندما اتصل به أكرم طالبا رقم هاتفها ... أن يمنحها إياها .. أن يعرف بأنها تبكي .. دون أن يتمكن من أن يكون هناك كي يحتضنها ..
قال بصوت أجش :- أعرف بأنك تكرهيني يا بحر ... أعرف بأنك لن تسامحيني قط على كل ما فعلته بك .. على معاملتي السيئة لك ... على بخلي عليك بالتقدير الذي تستحقينه .. على عجزي عن حمايتك عندما احتجت إلي .. وعن .. وعن إرغامك على إجهاض الطفل الذي كنت تحملين ..
صوت خافت ومكتوم وصله من الجانب الآخر .. صوت جعل قلبه ينقبض .. في اعتراف جعل كيانه كله ينتفض مرة واحدة وهو يقول :- إلا أنني لن أسمح لنفسي بأن أخفي عنك ما كنت أكثر جبنا من أن أخبرك به في الماضي ... أنا أحبك يا بحر ... أحبك كما لم ولن أحب أي امرأة أخرى .. ولو تطلب مني حصولي على غفرانك قضائي حياتي كلها أتوسلك الصفح ... فإنني سأ ...... ما الذي ...
صوت عنيف اخترق زجاج السيارة الضخمة جعله ينتفض مجفلا والصوت المألوف يخرج بدون أي مقدمات من أعمق ذكريات مراهقته سوادا .. التفت إلى الخلف ليكتشف اختفاء سيارة موظفي الأمن لديه التي كانت تلاحق سيارته منذ خروجه من المدينة .. وقبل أن يدرك ما يحدث .. دوى صوت أكثر عنفا وأكثر قربا والدنيا تنقلب من حوله مرة واحدة رأسها على عقب .. قبل أن يسكن كل شيء فجأة ... ويغرق في ظلام تام ..







انتهى الفصل الثاني عشر والحمد لله
قراءة ممتعة للجميع


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:40 PM   #5775

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ?ھہ » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 892 ( الأعضاء 526 والزوار 366)
‏ام زياد محمود, ‏Firuza Aga, ‏نتآلي, ‏ghader, ‏lina eltayeb, ‏زهرورة, ‏sareta jwad, ‏Qwerzxcv, ‏غنى محمد, ‏dr Emma, ‏ام الارات, ‏سكر نبات, ‏c-moon, ‏غيوم ميسو, ‏hibba, ‏Alanoud., ‏فديت الشامة, ‏Mena walid, ‏A242, ‏نطنيش !, ‏leila21, ‏رضا عوض, ‏airlive, ‏عاشق قصص, ‏Lulu99, ‏ebti, ‏ابتسامتي دليلي, ‏شوشو العالم, ‏Meera resho, ‏صابرة عابرة, ‏بيون نانا, ‏shadow fax, ‏Maya2014, ‏mariam, ‏ريمان نجد, ‏هند حمزة, ‏soe, ‏حمامة بيضاء, ‏طيور الجنة, ‏احلام حازم, ‏نهيل نونا, ‏sheamaa, ‏Gigi.E Omar, ‏سمر عثمان سمر, ‏meme7, ‏dekaelanteka, ‏امولتي, ‏kozmo, ‏Aya youo, ‏نادية العدل, ‏ساره مؤنس, ‏Hagershalaby5, ‏توقه, ‏هبوش 2000, ‏اندريس, ‏BTM, ‏jiada seleem, ‏NORAMOR, ‏Qamar Sy, ‏نور الحيااة, ‏Diego Sando, ‏وفيقة2003, ‏لجين عمر, ‏samche, ‏محبة الاقصي, ‏نوت2009, ‏زهرة الغردينيا, ‏الاوهام, ‏نوف بنت ابوها+, ‏Nariman e, ‏next.tonever, ‏اشرقت هاني, ‏انين14, ‏غيداء هلال, ‏sarah455, ‏AyotSha, ‏اخطوطه, ‏انيين الرووح, ‏Hendalaa, ‏Hams3, ‏ام شوشي, ‏walaaqasim, ‏fati88, ‏Reanh, ‏هبه رمضان, ‏الحب غالي, ‏سالي فؤاد, ‏toka saltah, ‏nourhan5, ‏نهى حمزه, ‏emily yong, ‏Foooodar, ‏لمحة من الكون, ‏دموع ♡الياسمين, ‏s.m..ssous.m.s, ‏نداء الحق, ‏الذهب, ‏rashid07, ‏safoo985, ‏eng miroo, ‏nur vattar, ‏sara osama, ‏Esraa Bahgat, ‏maro_maro, ‏ران *, ‏הדיל, ‏فآطمآه, ‏ميرووو ميرووو, ‏Hager Haleem+, ‏7oda174, ‏Jute, ‏weaam93, ‏بنفسج ~, ‏قمر سهران, ‏nmh1149, ‏نور الغفاري, ‏سمر ح, ‏سوسو740, ‏لاار, ‏ههوا الفجر, ‏taheni, ‏سلمى عامر, ‏sarry, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏wiamrima, ‏ADAMA, ‏ريناد السيد, ‏ريهام طعيمه, ‏Gogo01, ‏لولو73, ‏ليانا21, ‏يافا, ‏celinenodahend, ‏soha2014, ‏Safas, ‏نسمات عطره, ‏Niveen gad, ‏غروب الامل, ‏meryana, ‏Dali1, ‏k_meri, ‏simsemah, ‏R.T, ‏11_roro, ‏سحرمجدي, ‏ميمي 80, ‏monefade, ‏احلام العمر, ‏AsmaSouma, ‏Zahoor hus, ‏meme33, ‏Nody Nm, ‏imene88, ‏ALana, ‏mayna123, ‏Fatima hfz, ‏نور67, ‏نوف كرسبي, ‏Ŕed*ŔOoŹẻttā, ‏راما الفارس, ‏adma, ‏يسورة93, ‏ستيتش, ‏mnmhsth, ‏lolo ahmed, ‏drm, ‏bella snow, ‏ثمرو, ‏منال فايز حمودى, ‏Bochra88, ‏Sara199, ‏مريم خليل, ‏hatoon_, ‏هرجوان, ‏م.ح.ع, ‏sonal, ‏حنان ياسمين, ‏Wejdan1385, ‏سوزورا, ‏نور الامال, ‏gentle dona, ‏Rivan mohammad, ‏اولادي جنتي, ‏Roro2005, ‏rasha moner, ‏زهوري الحلوة, ‏ayaammar, ‏noura 203, ‏Alexandra Ness, ‏bambolina+, ‏ouertaniradhia, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏امايا, ‏طيبةتوتو, ‏madamimen, ‏esraa elsayd, ‏قمر الزمان حياتي, ‏hend98, ‏Sohaaly, ‏lafloufa, ‏NoOoShy, ‏اسرار٢, ‏Hajerla, ‏Ayooua, ‏رانياإمام, ‏wallooo2a, ‏jadayal, ‏marwaadel, ‏suhair soso, ‏chopertonytony93, ‏مانوش, ‏أمال بورموز, ‏شهد كريم, ‏ام ديمه, ‏lolololy909, ‏Omari21, ‏مريم المقدسيه, ‏Taghreed tota, ‏سودوكوو, ‏زهرة الأخوة, ‏samar mohamed 2, ‏Eman Hassanein, ‏فاطمة توتى, ‏عبث الحروف, ‏روني حسن, ‏toqa adel, ‏jaw11, ‏جـيجي, ‏najla1982, ‏Rona moham, ‏صاحب ياسسس, ‏رودينة محمد, ‏هبة النورى, ‏سمواحساس, ‏منالب, ‏Hadaldal, ‏Ayøøsh, ‏EMMO, ‏شفاء النمرية, ‏أسيل محمد, ‏deegoo, ‏!!!Atheer, ‏لؤلؤة الحزن, ‏رانيا م, ‏دينا اسماعيل, ‏أسـتـر, ‏sofiasalamanca, ‏maynou1286, ‏Alice laith, ‏omnia abdelnaby, ‏emee-, ‏rontii, ‏رشا عمرو, ‏سماح الطيبة, ‏NoOooUr, ‏سندس غانم, ‏luz del sol, ‏menatallah_2000, ‏Agaiaa, ‏lamiaar, ‏نهال نونو, ‏الزهرة الجورية, ‏الشوق والحب, ‏زهور ساكورا, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏zainab atta, ‏مينى10, ‏الاميرةمون, ‏Fatma.Roziq, ‏mola_elec, ‏سندريلا ساسو, ‏همس الريح, ‏زينب12, ‏ست عمها, ‏زهراء الربيعي, ‏دلال عمر, ‏nada mbrk, ‏ايمان حمادة, ‏Noor halawa, ‏ميامو, ‏Cad, ‏salehm, ‏Eman o, ‏R.s, ‏Mema11, ‏دينا عبيدالله, ‏Agadeer, ‏ليلى هشام, ‏فرحندي, ‏dr kareem, ‏سرى النجود, ‏miss baio2, ‏angela11, ‏riri.com, ‏جويريا, ‏ديانة, ‏dodoalbdol, ‏فرنسيس, ‏بنت سعاد38, ‏الغربه, ‏Hala_Morsi, ‏نولا ٢٠٠٠, ‏Aysen Ataman, ‏Beso1271995, ‏إدارية, ‏sosoangle, ‏روجا جيجي, ‏Jooodah, ‏Omnia mony, ‏يارا حسن, ‏nawaraa, ‏Alzeer78, ‏sarascara, ‏hadeer22, ‏امانيس, ‏زينب عبد الوهاب, ‏Rinalka78, ‏منية17, ‏zahra beja, ‏elkatel, ‏طوطه, ‏AyOyaT, ‏مسره الجوريه, ‏Høpë☆, ‏fofa ali, ‏وردة ليليان, ‏youssef2013, ‏مي درويش, ‏جميلة الجميلات, ‏daily-m-s, ‏مورر, ‏esraaalatar18, ‏منى سعد, ‏فالريا, ‏101So so, ‏رازبيري, ‏mm mm, ‏roger fedrer, ‏شيماء عبده, ‏Gogo abd, ‏om joury, ‏Mzl Hajouràà, ‏Maisa Hashash, ‏Rana 84, ‏ريتال مصطفي, ‏اهات الانتظار, ‏ندى المطر, ‏خفوق انفاس, ‏فطومة19, ‏Nermeenabdulaziz, ‏S.F.MOHAMED, ‏حيرانه, ‏همسات ناعمه, ‏طلسومه, ‏ماسال, ‏نور محمد, ‏tlo, ‏hind 444, ‏yasmin ashrf, ‏اسيرة الكلمات, ‏Safa2017, ‏laraaa, ‏N123bg, ‏badriamohammed, ‏نهى حسام, ‏Laila hammad, ‏رزان عبدالواحد, ‏English teacher90, ‏الشيماءعمر, ‏Noor Alzahraa, ‏غرام العيون, ‏markunda, ‏عطر الوردة, ‏ايكوسان, ‏Angle123, ‏sira sira, ‏بدويه كاشخه, ‏ميمي الحالمة, ‏محمد ثابت, ‏سنونوة, ‏همساتmarwa, ‏baher mohammed, ‏لؤلؤة سوداء, ‏la luz de la luna, ‏سارة ثامر, ‏@شمعة الجلاس@, ‏نورالله, ‏حبيبي روحي انت, ‏lolo 9, ‏صمت الزوايا, ‏wafa kadhim, ‏بعثرة مشاعر, ‏hadelosh, ‏Lolo rabah, ‏هيون القحطاني, ‏sara abdelwahhab, ‏روليف, ‏داليا فريد, ‏بايولوجية, ‏Shaar, ‏إسراء سو, ‏forbescaroline, ‏saraadell, ‏Dodo Diab, ‏awttare, ‏كبرياء امراة, ‏hedia1, ‏لين عبد, ‏neno 90, ‏Rosalita, ‏همس المشاعر@, ‏Bag, ‏عائشة عياش, ‏Lara swif, ‏noor3eny, ‏mo'aa, ‏نجمة الفجرر, ‏Iruby, ‏safiato966, ‏فله45, ‏aml frg, ‏Loka66, ‏مريم المهيري, ‏بشائر 1998, ‏همس قلم, ‏farah99, ‏مريم توليب, ‏Maryam.haji, ‏Zahra mostafa, ‏صفراء, ‏omshama, ‏nermeennagy, ‏Katyy, ‏chahinezb, ‏omangirl5, ‏امال ابراهيم ابوخليل, ‏حوار مع النفس, ‏fofolamia, ‏rosetears, ‏manal66, ‏مانولر, ‏منو6, ‏dada19, ‏فريدة يحيى, ‏Bashayer6, ‏دعاء 99, ‏miss.BeBo, ‏amoud, ‏OM MOSTAFA, ‏ارض اللبان, ‏لوففففففففففففففو, ‏dounya, ‏Märäĥ sämį, ‏هند عثمان, ‏زهرةالقرنفل, ‏برومالي, ‏فومي, ‏aa elkordi, ‏sara soo, ‏om malk90, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏ovis, ‏وعد الحر دين, ‏Renad omar, ‏Ra Rashad, ‏أحلام وردة, ‏xxxxx, ‏Basma122, ‏abeerbader, ‏لا تطفىء الشمس, ‏بريق العابرين, ‏لولو لولي, ‏مورةمرمر, ‏ليدي ليديا, ‏Reemhh, ‏RazanB, ‏jene, ‏ارقى المنى, ‏sama789, ‏soma samsoma, ‏بلاكو, ‏romiakoke, ‏داليا انور, ‏MerasNihal, ‏sewar44, ‏dosha, ‏فوفا محمد, ‏prue, ‏M!ss Zoz, ‏مزوووووون, ‏zjasmine, ‏lelly, ‏noran assal, ‏نور ضياء, ‏روح-الشام, ‏Cielo celeste, ‏الحرف العتيد, ‏nada alaa, ‏هامة المجد, ‏حبي الأزلي, ‏ايتن اسامة, ‏هبه عجلان, ‏Lolo abed, ‏che, ‏mona mohamed, ‏desert-rose, ‏سوسو ١٥٦, ‏Moonita, ‏فطوم لكوم, ‏إيمان العنزي, ‏yousra 05, ‏Ghada R, ‏ميرانون, ‏@همس انثى@


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:41 PM   #5776

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ?ھہ » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 914 ( الأعضاء 537 والزوار 377)
‏ام زياد محمود, ‏ebti, ‏Omari21, ‏Essraabarseem, ‏Eman Hassanein, ‏neno 90, ‏نوف بنت ابوها+, ‏Hana alz, ‏ريمان نجد, ‏حبيبي روحي انت, ‏نورالله, ‏adma, ‏karima seghiri, ‏fadoom, ‏hadeer22, ‏زهوري الحلوة, ‏ghader, ‏سارة امينة, ‏دموع عذراء, ‏امايا, ‏سماح الطيبة, ‏elkatel, ‏Nariman e, ‏Rima Nayef, ‏Qwerzxcv, ‏EMMO, ‏Fatma.Roziq, ‏لامار جودت, ‏تحفونة, ‏اندريس, ‏هازان محمد, ‏نوف كرسبي, ‏اميرة حجازى, ‏leila21, ‏aya el-swahly, ‏نداء1, ‏Jinam, ‏wafaa hk, ‏ورد الحياة, ‏dr Emma, ‏Firuza Aga, ‏jiada seleem, ‏هند حمزة, ‏Ayooua, ‏meme7, ‏Renad oday, ‏نتآلي, ‏lina eltayeb, ‏زهرورة, ‏sareta jwad, ‏غنى محمد, ‏سكر نبات, ‏c-moon, ‏غيوم ميسو, ‏hibba, ‏Alanoud., ‏فديت الشامة, ‏Mena walid, ‏A242, ‏نطنيش !, ‏رضا عوض, ‏عاشق قصص, ‏Lulu99, ‏ابتسامتي دليلي, ‏شوشو العالم, ‏Meera resho, ‏صابرة عابرة, ‏بيون نانا, ‏shadow fax, ‏Maya2014, ‏soe, ‏حمامة بيضاء, ‏طيور الجنة, ‏احلام حازم, ‏نهيل نونا, ‏sheamaa, ‏Gigi.E Omar, ‏سمر عثمان سمر, ‏dekaelanteka, ‏امولتي, ‏kozmo, ‏Aya youo, ‏نادية العدل, ‏ساره مؤنس, ‏Hagershalaby5, ‏توقه, ‏هبوش 2000, ‏BTM, ‏NORAMOR, ‏Qamar Sy, ‏نور الحيااة, ‏Diego Sando, ‏وفيقة2003, ‏لجين عمر, ‏samche, ‏محبة الاقصي, ‏نوت2009, ‏زهرة الغردينيا, ‏الاوهام, ‏next.tonever, ‏اشرقت هاني, ‏انين14, ‏غيداء هلال, ‏sarah455, ‏AyotSha, ‏اخطوطه, ‏انيين الرووح, ‏Hendalaa, ‏Hams3, ‏ام شوشي, ‏walaaqasim, ‏fati88, ‏Reanh, ‏هبه رمضان, ‏الحب غالي, ‏سالي فؤاد, ‏toka saltah, ‏nourhan5, ‏نهى حمزه, ‏emily yong, ‏Foooodar, ‏لمحة من الكون, ‏دموع ♡الياسمين, ‏s.m..ssous.m.s, ‏نداء الحق, ‏الذهب, ‏rashid07, ‏safoo985, ‏eng miroo, ‏nur vattar, ‏sara osama, ‏Esraa Bahgat, ‏maro_maro, ‏ران *, ‏הדיל, ‏فآطمآه, ‏ميرووو ميرووو, ‏Hager Haleem+, ‏7oda174, ‏Jute, ‏weaam93, ‏بنفسج ~, ‏قمر سهران, ‏nmh1149, ‏نور الغفاري, ‏سمر ح, ‏سوسو740, ‏لاار, ‏ههوا الفجر, ‏taheni, ‏سلمى عامر, ‏sarry, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏wiamrima, ‏ADAMA, ‏ريناد السيد, ‏ريهام طعيمه, ‏Gogo01, ‏لولو73, ‏ليانا21, ‏يافا, ‏celinenodahend, ‏soha2014, ‏Safas, ‏نسمات عطره, ‏Niveen gad, ‏غروب الامل, ‏meryana, ‏Dali1, ‏k_meri, ‏simsemah, ‏R.T, ‏11_roro, ‏سحرمجدي, ‏ميمي 80, ‏monefade, ‏احلام العمر, ‏AsmaSouma, ‏Zahoor hus, ‏meme33, ‏Nody Nm, ‏imene88, ‏ALana, ‏mayna123, ‏Fatima hfz, ‏نور67, ‏Ŕed*ŔOoŹẻttā, ‏راما الفارس, ‏يسورة93, ‏ستيتش, ‏mnmhsth, ‏lolo ahmed, ‏drm, ‏bella snow, ‏ثمرو, ‏منال فايز حمودى, ‏Bochra88, ‏Sara199, ‏مريم خليل, ‏hatoon_, ‏هرجوان, ‏م.ح.ع, ‏sonal, ‏حنان ياسمين, ‏Wejdan1385, ‏سوزورا, ‏نور الامال, ‏gentle dona, ‏Rivan mohammad, ‏اولادي جنتي, ‏Roro2005, ‏rasha moner, ‏ayaammar, ‏noura 203, ‏Alexandra Ness, ‏bambolina+, ‏ouertaniradhia, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏طيبةتوتو, ‏madamimen, ‏esraa elsayd, ‏قمر الزمان حياتي, ‏hend98, ‏Sohaaly, ‏lafloufa, ‏NoOoShy, ‏اسرار٢, ‏Hajerla, ‏رانياإمام, ‏wallooo2a, ‏jadayal, ‏marwaadel, ‏suhair soso, ‏chopertonytony93, ‏مانوش, ‏أمال بورموز, ‏شهد كريم, ‏ام ديمه, ‏lolololy909, ‏مريم المقدسيه, ‏Taghreed tota, ‏سودوكوو, ‏زهرة الأخوة, ‏samar mohamed 2, ‏فاطمة توتى, ‏عبث الحروف, ‏روني حسن, ‏toqa adel, ‏jaw11, ‏جـيجي, ‏najla1982, ‏Rona moham, ‏صاحب ياسسس, ‏رودينة محمد, ‏هبة النورى, ‏سمواحساس, ‏منالب, ‏Hadaldal, ‏Ayøøsh, ‏شفاء النمرية, ‏أسيل محمد, ‏deegoo, ‏!!!Atheer, ‏لؤلؤة الحزن, ‏رانيا م, ‏دينا اسماعيل, ‏أسـتـر, ‏sofiasalamanca, ‏maynou1286, ‏Alice laith, ‏omnia abdelnaby, ‏emee-, ‏rontii, ‏رشا عمرو, ‏NoOooUr, ‏سندس غانم, ‏luz del sol, ‏menatallah_2000, ‏Agaiaa, ‏lamiaar, ‏نهال نونو, ‏الزهرة الجورية, ‏الشوق والحب, ‏زهور ساكورا, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏zainab atta, ‏مينى10, ‏الاميرةمون, ‏mola_elec, ‏سندريلا ساسو, ‏همس الريح, ‏زينب12, ‏ست عمها, ‏زهراء الربيعي, ‏دلال عمر, ‏nada mbrk, ‏ايمان حمادة, ‏Noor halawa, ‏ميامو, ‏Cad, ‏salehm, ‏Eman o, ‏R.s, ‏Mema11, ‏دينا عبيدالله, ‏Agadeer, ‏ليلى هشام, ‏فرحندي, ‏dr kareem, ‏سرى النجود, ‏miss baio2, ‏angela11, ‏riri.com, ‏جويريا, ‏ديانة, ‏dodoalbdol, ‏فرنسيس, ‏بنت سعاد38, ‏الغربه, ‏Hala_Morsi, ‏نولا ٢٠٠٠, ‏Aysen Ataman, ‏Beso1271995, ‏إدارية, ‏sosoangle, ‏روجا جيجي, ‏Jooodah, ‏Omnia mony, ‏يارا حسن, ‏nawaraa, ‏Alzeer78, ‏sarascara, ‏امانيس, ‏زينب عبد الوهاب, ‏Rinalka78, ‏منية17, ‏zahra beja, ‏طوطه, ‏AyOyaT, ‏مسره الجوريه, ‏Høpë☆, ‏fofa ali, ‏وردة ليليان, ‏youssef2013, ‏مي درويش, ‏جميلة الجميلات, ‏daily-m-s, ‏مورر, ‏esraaalatar18, ‏منى سعد, ‏فالريا, ‏101So so, ‏رازبيري, ‏mm mm, ‏roger fedrer, ‏شيماء عبده, ‏om joury, ‏Mzl Hajouràà, ‏Maisa Hashash, ‏Rana 84, ‏ريتال مصطفي, ‏اهات الانتظار, ‏ندى المطر, ‏خفوق انفاس, ‏فطومة19, ‏Nermeenabdulaziz, ‏S.F.MOHAMED, ‏حيرانه, ‏همسات ناعمه, ‏طلسومه, ‏ماسال, ‏نور محمد, ‏tlo, ‏hind 444, ‏yasmin ashrf, ‏اسيرة الكلمات, ‏Safa2017, ‏laraaa, ‏N123bg, ‏badriamohammed, ‏نهى حسام, ‏Laila hammad, ‏رزان عبدالواحد, ‏English teacher90, ‏الشيماءعمر, ‏Noor Alzahraa, ‏غرام العيون, ‏markunda, ‏عطر الوردة, ‏ايكوسان, ‏Angle123, ‏sira sira, ‏بدويه كاشخه, ‏ميمي الحالمة, ‏محمد ثابت, ‏سنونوة, ‏همساتmarwa, ‏baher mohammed, ‏لؤلؤة سوداء, ‏la luz de la luna, ‏سارة ثامر, ‏@شمعة الجلاس@, ‏lolo 9, ‏صمت الزوايا, ‏wafa kadhim, ‏بعثرة مشاعر, ‏hadelosh, ‏Lolo rabah, ‏هيون القحطاني, ‏sara abdelwahhab, ‏روليف, ‏داليا فريد, ‏بايولوجية, ‏Shaar, ‏إسراء سو, ‏forbescaroline, ‏saraadell, ‏Dodo Diab, ‏awttare, ‏كبرياء امراة, ‏hedia1, ‏لين عبد, ‏Rosalita, ‏همس المشاعر@, ‏Bag, ‏عائشة عياش, ‏Lara swif, ‏noor3eny, ‏mo'aa, ‏Iruby, ‏safiato966, ‏فله45, ‏aml frg, ‏Loka66, ‏مريم المهيري, ‏بشائر 1998, ‏همس قلم, ‏farah99, ‏مريم توليب, ‏Maryam.haji, ‏Zahra mostafa, ‏صفراء, ‏omshama, ‏nermeennagy, ‏Katyy, ‏chahinezb, ‏omangirl5, ‏امال ابراهيم ابوخليل, ‏حوار مع النفس, ‏fofolamia, ‏rosetears, ‏manal66, ‏مانولر, ‏منو6, ‏dada19, ‏فريدة يحيى, ‏Bashayer6, ‏دعاء 99, ‏miss.BeBo, ‏amoud, ‏OM MOSTAFA, ‏ارض اللبان, ‏لوففففففففففففففو, ‏dounya, ‏Märäĥ sämį, ‏هند عثمان, ‏زهرةالقرنفل, ‏برومالي, ‏فومي, ‏aa elkordi, ‏sara soo, ‏om malk90, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏ovis, ‏وعد الحر دين, ‏Renad omar, ‏Ra Rashad, ‏أحلام وردة, ‏xxxxx, ‏Basma122, ‏abeerbader, ‏لا تطفىء الشمس, ‏بريق العابرين, ‏لولو لولي, ‏مورةمرمر, ‏ليدي ليديا, ‏Reemhh, ‏RazanB, ‏jene, ‏ارقى المنى, ‏sama789, ‏soma samsoma, ‏بلاكو, ‏romiakoke, ‏داليا انور, ‏MerasNihal, ‏sewar44, ‏dosha, ‏فوفا محمد, ‏prue, ‏M!ss Zoz, ‏مزوووووون, ‏zjasmine, ‏lelly, ‏noran assal, ‏نور ضياء, ‏روح-الشام, ‏Cielo celeste, ‏الحرف العتيد, ‏nada alaa, ‏هامة المجد, ‏حبي الأزلي, ‏ايتن اسامة, ‏هبه عجلان, ‏Lolo abed, ‏che, ‏mona mohamed, ‏desert-rose, ‏سوسو ١٥٦, ‏Moonita, ‏فطوم لكوم, ‏إيمان العنزي, ‏yousra 05, ‏Ghada R, ‏ميرانون


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:49 PM   #5777

لامار جودت

? العضوٌ?ھہ » 290879
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,571
?  نُقآطِيْ » لامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond reputeلامار جودت has a reputation beyond repute
افتراضي

لم اكن اتمنى أن تستسلم بحر بهذا الخزى كنت اتمنى ان بتعذب كل من سبب لها التعاسه ولكنى فوجئت لاستلامها وبزهابها للحفلة بصراحة ما عجبتني بحر ولا كان حاجة حصلت ملعون الحب اللى يدمر صاحبه

لامار جودت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:51 PM   #5778

Gigi.E Omar

نجم روايتي و راوي القلوب وكنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Gigi.E Omar

? العضوٌ?ھہ » 418631
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 3,162
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Gigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين 💙 لا تتنازل عن مبادئك و إن كنت و حدك تفعلها ✋️
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1071 ( الأعضاء 607 والزوار 464)
‏Gigi.E Omar, ‏إدارية, ‏جنة محمود, ‏toqa adel, ‏imene88, ‏دينا اسماعيل, ‏نشوه بدر, ‏bambolina, ‏noorvay, ‏رودينا ابراهيم, ‏فالريا, ‏روجا جيجي, ‏الفجر الخجول, ‏ايتن اسامة, ‏الغربه, ‏ايماان ابراهيم, ‏لامار جودت, ‏رهف احمد90, ‏baher mohammed, ‏عماد فايز, ‏lina eltayeb, ‏noof11, ‏affx, ‏ببلقيس, ‏RazanB, ‏رشا عمرو, ‏monica g, ‏hobass, ‏ميمي 80, ‏ميار111, ‏Ollaa, ‏هند حمزة, ‏فايزة مهني, ‏doc khadija, ‏S.F.MOHAMED, ‏الماسيه, ‏ستيتش, ‏مورةمرمر, ‏m7s, ‏نورالخاقاني, ‏سحر الطموح, ‏jiada seleem, ‏ميمي الحالمة, ‏جرح ديسمبر, ‏غروب الامل, ‏urea, ‏11_roro, ‏ريناد السيد, ‏شيماء عبده, ‏lob na, ‏نجاح جنا, ‏إسراء سو, ‏moonhime, ‏فله45, ‏Ŕed*ŔOoŹẻttā, ‏سوما 2, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏NoOooUr, ‏sonal, ‏ريتال مصطفي, ‏najla1982, ‏karoleen, ‏ام تالا و يارا, ‏عهد العمر, ‏سحرمجدي, ‏هبوش 2000, ‏hind 444, ‏rashid07, ‏ghader, ‏Gogo01, ‏Alexandra Ness, ‏روني حسن, ‏الشيماءعمر, ‏eng miroo, ‏mayna123, ‏Fatima hfz, ‏Roro2005, ‏MS_1993, ‏مريم توليب, ‏simsemah, ‏رزان عبدالواحد, ‏باسم محمد ابراهيم, ‏RanaAtya, ‏Popolh, ‏رانياإمام, ‏ألق, ‏مها السعيد, ‏الاميرة نور, ‏صاحب ياسسس, ‏حمرا, ‏يمنى اياد, ‏Rima Nayef, ‏הדיל, ‏riri.com, ‏حنان ياسمين, ‏Mema11, ‏Smsaa, ‏rontii, ‏Sara199, ‏نورا شيحه, ‏ندى المطر, ‏همس الريح, ‏سوزورا, ‏Naoual jll, ‏bochraa, ‏sheamaa, ‏مجد بانا, ‏hatoon_, ‏داليا حسام, ‏فاطمة توتى, ‏suhair soso, ‏fatma ahmad, ‏نور محمد, ‏wallooo2a, ‏محمد ثابت, ‏MNA, ‏نور الحيااة, ‏أسـتـر, ‏Shadwa.Dy, ‏Kamiky, ‏مانوش, ‏سييلدا, ‏كياكيا, ‏عبث الحروف, ‏WAFAS, ‏أمال بورموز, ‏jojolove95, ‏قلم كحل, ‏Rahma ||, ‏طيور الجنة, ‏ايمان حمادة, ‏ميساء عوض, ‏Rbarebo, ‏ريم3, ‏نوف بنت ابوها, ‏همس المشاعر@, ‏ليمار عزت, ‏ام سليم المراعبه, ‏أسيل الشام, ‏مريم المقدسيه, ‏جـيجي, ‏بنت سعاد38, ‏luz del sol, ‏rehamremo, ‏sofiasalamanca, ‏المريمية, ‏jadayal, ‏manal66, ‏نولا ٢٠٠٠, ‏gentle dona, ‏taheni, ‏mirrayben, ‏sapo, ‏سديم سديم, ‏dosha, ‏laraaa, ‏mola_elec, ‏ayaoya, ‏مينى10, ‏مي درويش, ‏احلام العمر, ‏Dodo Diab, ‏dodo284, ‏سمر ح, ‏طيبةتوتو, ‏Sohaaly, ‏Majd_f, ‏AsmaSouma, ‏نجمه فوق, ‏يسورة93, ‏حنين مريم, ‏سمواحساس, ‏شفاء النمرية, ‏mnmhsth, ‏AyotSha, ‏marameblue, ‏rasha moner, ‏esraa elsayd, ‏angelaa, ‏سارة ثامر, ‏airlive, ‏Aya youo, ‏شهد كريم, ‏esraaalatar18, ‏hend98, ‏ست عمها, ‏مانولر, ‏منمنة صغيرة, ‏ام البنات1989, ‏Märäĥ sämį, ‏Meera resho, ‏دينا عبيدالله, ‏ارض اللبان, ‏basmah smile, ‏ovis, ‏lafloufa, ‏lolololy909, ‏angle2008, ‏roger fedrer, ‏وردة ذابلةة, ‏deegoo, ‏Rania.osman, ‏um ghazal, ‏M!ss Zoz, ‏marwaadel, ‏sarry, ‏chopertonytony93, ‏اولادي جنتي, ‏ayaammar, ‏loulouys, ‏ouertaniradhia, ‏ام زياد محمود, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏هبة الله 4, ‏mariamhariri, ‏hibba, ‏غيوم ميسو, ‏طوطه, ‏@شمعة الجلاس@, ‏نورالله, ‏منالب, ‏ليانا21, ‏Rinalka78, ‏Wejdan1385, ‏نور الامال, ‏Ese, ‏NORAMOR, ‏Essraabarseem, ‏daily-m-s, ‏حبيبي روحي انت, ‏neno 90, ‏نتآلي, ‏نجمة الفجرر, ‏adma, ‏تحفونة, ‏حب الدنيا, ‏Omari21, ‏Eman Hassanein, ‏Hana alz, ‏ريمان نجد, ‏karima seghiri, ‏fadoom, ‏hadeer22, ‏سارة امينة, ‏دموع عذراء, ‏امايا, ‏سماح الطيبة, ‏elkatel, ‏Nariman e, ‏Qwerzxcv, ‏EMMO, ‏Fatma.Roziq, ‏اندريس, ‏هازان محمد, ‏نوف كرسبي, ‏اميرة حجازى, ‏leila21, ‏aya el-swahly, ‏نداء1, ‏Jinam, ‏wafaa hk, ‏ورد الحياة, ‏dr Emma, ‏Firuza Aga, ‏Ayooua, ‏meme7, ‏Renad oday, ‏زهرورة, ‏sareta jwad, ‏غنى محمد, ‏سكر نبات, ‏c-moon, ‏Alanoud., ‏فديت الشامة, ‏Mena walid, ‏A242, ‏نطنيش !, ‏رضا عوض, ‏عاشق قصص, ‏Lulu99, ‏ابتسامتي دليلي, ‏شوشو العالم, ‏صابرة عابرة, ‏بيون نانا, ‏shadow fax, ‏Maya2014, ‏soe, ‏حمامة بيضاء, ‏احلام حازم, ‏نهيل نونا, ‏سمر عثمان سمر, ‏dekaelanteka, ‏امولتي, ‏kozmo, ‏نادية العدل, ‏ساره مؤنس, ‏Hagershalaby5, ‏توقه, ‏BTM, ‏Qamar Sy, ‏Diego Sando, ‏وفيقة2003, ‏لجين عمر, ‏samche, ‏محبة الاقصي, ‏نوت2009, ‏زهرة الغردينيا, ‏الاوهام, ‏next.tonever, ‏اشرقت هاني, ‏انين14, ‏غيداء هلال, ‏sarah455, ‏اخطوطه, ‏انيين الرووح, ‏Hendalaa, ‏Hams3, ‏ام شوشي, ‏walaaqasim, ‏fati88, ‏Reanh, ‏هبه رمضان, ‏الحب غالي, ‏سالي فؤاد, ‏toka saltah, ‏nourhan5, ‏نهى حمزه, ‏emily yong, ‏Foooodar, ‏لمحة من الكون, ‏دموع ♡الياسمين, ‏s.m..ssous.m.s, ‏نداء الحق, ‏الذهب, ‏safoo985, ‏nur vattar, ‏sara osama, ‏Esraa Bahgat, ‏maro_maro, ‏ران *, ‏فآطمآه, ‏ميرووو ميرووو, ‏Hager Haleem, ‏7oda174, ‏Jute, ‏weaam93, ‏بنفسج ~, ‏قمر سهران, ‏nmh1149, ‏نور الغفاري, ‏سوسو740, ‏لاار, ‏ههوا الفجر, ‏سلمى عامر, ‏wiamrima, ‏ADAMA, ‏ريهام طعيمه, ‏لولو73, ‏يافا, ‏celinenodahend, ‏soha2014, ‏Safas, ‏نسمات عطره, ‏Niveen gad, ‏meryana, ‏Dali1, ‏k_meri, ‏R.T, ‏monefade, ‏Zahoor hus, ‏meme33, ‏Nody Nm, ‏ALana, ‏نور67, ‏راما الفارس, ‏lolo ahmed, ‏drm, ‏bella snow, ‏ثمرو, ‏منال فايز حمودى, ‏Bochra88, ‏مريم خليل, ‏هرجوان, ‏م.ح.ع, ‏Rivan mohammad, ‏noura 203, ‏madamimen, ‏قمر الزمان حياتي, ‏NoOoShy, ‏اسرار٢, ‏Hajerla, ‏ام ديمه, ‏Taghreed tota, ‏سودوكوو, ‏زهرة الأخوة, ‏samar mohamed 2, ‏jaw11, ‏Rona moham, ‏رودينة محمد, ‏هبة النورى, ‏Hadaldal, ‏Ayøøsh, ‏أسيل محمد, ‏!!!Atheer, ‏لؤلؤة الحزن, ‏رانيا م, ‏maynou1286, ‏Alice laith, ‏omnia abdelnaby, ‏emee-, ‏سندس غانم, ‏menatallah_2000, ‏Agaiaa, ‏lamiaar, ‏نهال نونو, ‏الزهرة الجورية, ‏الشوق والحب, ‏زهور ساكورا, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏zainab atta, ‏سندريلا ساسو, ‏زينب12, ‏زهراء الربيعي, ‏دلال عمر, ‏nada mbrk, ‏Noor halawa, ‏ميامو, ‏Cad, ‏salehm, ‏Eman o, ‏R.s, ‏Agadeer, ‏ليلى هشام, ‏فرحندي, ‏dr kareem, ‏سرى النجود, ‏miss baio2, ‏angela11, ‏جويريا, ‏ديانة, ‏dodoalbdol, ‏فرنسيس, ‏Hala_Morsi, ‏Aysen Ataman, ‏Beso1271995, ‏sosoangle, ‏Jooodah, ‏Omnia mony, ‏يارا حسن, ‏nawaraa, ‏Alzeer78, ‏sarascara, ‏امانيس, ‏زينب عبد الوهاب, ‏منية17, ‏zahra beja, ‏AyOyaT, ‏مسره الجوريه, ‏Høpë☆, ‏fofa ali, ‏وردة ليليان, ‏youssef2013, ‏جميلة الجميلات, ‏مورر, ‏منى سعد, ‏101So so, ‏رازبيري, ‏mm mm, ‏om joury, ‏Mzl Hajouràà, ‏Maisa Hashash, ‏Rana 84, ‏اهات الانتظار, ‏خفوق انفاس, ‏فطومة19, ‏Nermeenabdulaziz, ‏حيرانه, ‏همسات ناعمه, ‏طلسومه, ‏ماسال, ‏tlo, ‏yasmin ashrf, ‏اسيرة الكلمات, ‏Safa2017, ‏N123bg, ‏badriamohammed, ‏نهى حسام, ‏Laila hammad, ‏English teacher90, ‏Noor Alzahraa, ‏غرام العيون, ‏markunda, ‏عطر الوردة, ‏ايكوسان, ‏Angle123, ‏sira sira, ‏بدويه كاشخه, ‏سنونوة, ‏همساتmarwa, ‏لؤلؤة سوداء, ‏la luz de la luna, ‏lolo 9, ‏صمت الزوايا, ‏wafa kadhim, ‏بعثرة مشاعر, ‏hadelosh, ‏Lolo rabah, ‏هيون القحطاني, ‏sara abdelwahhab, ‏روليف, ‏داليا فريد, ‏بايولوجية, ‏Shaar, ‏forbescaroline, ‏saraadell, ‏awttare, ‏كبرياء امراة, ‏hedia1, ‏لين عبد, ‏Rosalita, ‏Bag, ‏عائشة عياش, ‏Lara swif, ‏noor3eny, ‏mo'aa, ‏Iruby, ‏safiato966, ‏aml frg, ‏Loka66, ‏مريم المهيري, ‏بشائر 1998, ‏همس قلم, ‏farah99, ‏Maryam.haji, ‏Zahra mostafa, ‏صفراء, ‏omshama, ‏nermeennagy, ‏Katyy, ‏chahinezb, ‏omangirl5, ‏امال ابراهيم ابوخليل, ‏حوار مع النفس, ‏fofolamia, ‏rosetears, ‏dada19, ‏فريدة يحيى, ‏Bashayer6, ‏دعاء 99, ‏miss.BeBo, ‏amoud, ‏OM MOSTAFA, ‏لوففففففففففففففو, ‏dounya, ‏هند عثمان, ‏زهرةالقرنفل, ‏برومالي, ‏فومي, ‏aa elkordi, ‏sara soo, ‏om malk90, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏وعد الحر دين, ‏Renad omar, ‏Ra Rashad, ‏أحلام وردة, ‏xxxxx, ‏Basma122, ‏abeerbader, ‏لا تطفىء الشمس, ‏بريق العابرين, ‏لولو لولي, ‏ليدي ليديا, ‏Reemhh, ‏jene, ‏ارقى المنى, ‏sama789, ‏soma samsoma, ‏بلاكو, ‏romiakoke, ‏داليا انور, ‏MerasNihal, ‏sewar44, ‏فوفا محمد, ‏prue, ‏مزوووووون, ‏zjasmine, ‏lelly, ‏noran assal, ‏نور ضياء, ‏روح-الشام, ‏Cielo celeste, ‏الحرف العتيد


Gigi.E Omar غير متواجد حالياً  
التوقيع
" و استغفروا ربكم "
رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:52 PM   #5779

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ?ھہ » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1081 ( الأعضاء 611 والزوار 470)
‏ام زياد محمود, ‏om joury, ‏Renad omar, ‏منال فايز حمودى, ‏زهره الفل, ‏لمحة من الكون, ‏toqa adel, ‏N123bg, ‏jojo123456, ‏نور 1998, ‏توتي واونه, ‏Gigi.E Omar, ‏إدارية, ‏جنة محمود, ‏imene88, ‏دينا اسماعيل, ‏نشوه بدر, ‏bambolina+, ‏noorvay, ‏رودينا ابراهيم, ‏فالريا, ‏روجا جيجي, ‏الفجر الخجول, ‏ايتن اسامة, ‏الغربه, ‏ايماان ابراهيم, ‏لامار جودت, ‏رهف احمد90, ‏baher mohammed, ‏عماد فايز, ‏lina eltayeb, ‏noof11, ‏affx, ‏ببلقيس, ‏RazanB, ‏رشا عمرو, ‏monica g, ‏hobass, ‏ميمي 80, ‏ميار111, ‏Ollaa, ‏هند حمزة, ‏فايزة مهني, ‏doc khadija, ‏S.F.MOHAMED, ‏الماسيه, ‏ستيتش, ‏مورةمرمر, ‏m7s, ‏نورالخاقاني, ‏سحر الطموح, ‏jiada seleem, ‏ميمي الحالمة, ‏جرح ديسمبر, ‏غروب الامل, ‏urea, ‏11_roro, ‏ريناد السيد, ‏شيماء عبده, ‏lob na, ‏نجاح جنا, ‏إسراء سو, ‏moonhime, ‏فله45, ‏Ŕed*ŔOoŹẻttā, ‏سوما 2, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏NoOooUr, ‏sonal, ‏ريتال مصطفي, ‏najla1982, ‏karoleen, ‏ام تالا و يارا, ‏عهد العمر, ‏سحرمجدي, ‏هبوش 2000, ‏hind 444, ‏rashid07, ‏ghader, ‏Gogo01, ‏Alexandra Ness, ‏روني حسن, ‏الشيماءعمر, ‏eng miroo, ‏mayna123, ‏Fatima hfz, ‏Roro2005, ‏MS_1993, ‏مريم توليب, ‏simsemah, ‏رزان عبدالواحد, ‏باسم محمد ابراهيم, ‏RanaAtya, ‏Popolh, ‏رانياإمام, ‏ألق, ‏مها السعيد, ‏الاميرة نور, ‏صاحب ياسسس, ‏حمرا, ‏يمنى اياد, ‏Rima Nayef, ‏הדיל, ‏riri.com, ‏حنان ياسمين, ‏Mema11, ‏Smsaa, ‏rontii, ‏Sara199, ‏نورا شيحه, ‏ندى المطر, ‏همس الريح, ‏سوزورا, ‏Naoual jll, ‏bochraa, ‏sheamaa, ‏مجد بانا, ‏hatoon_, ‏داليا حسام, ‏فاطمة توتى, ‏suhair soso, ‏fatma ahmad, ‏نور محمد, ‏wallooo2a, ‏محمد ثابت, ‏MNA, ‏نور الحيااة, ‏أسـتـر, ‏Shadwa.Dy, ‏Kamiky, ‏مانوش, ‏سييلدا, ‏كياكيا, ‏عبث الحروف, ‏WAFAS, ‏أمال بورموز, ‏jojolove95, ‏قلم كحل, ‏Rahma ||, ‏طيور الجنة, ‏ايمان حمادة, ‏ميساء عوض, ‏Rbarebo, ‏ريم3, ‏نوف بنت ابوها+, ‏همس المشاعر@, ‏ليمار عزت, ‏ام سليم المراعبه, ‏أسيل الشام, ‏مريم المقدسيه, ‏جـيجي, ‏بنت سعاد38, ‏luz del sol, ‏rehamremo, ‏sofiasalamanca, ‏المريمية, ‏jadayal, ‏manal66, ‏نولا ٢٠٠٠, ‏gentle dona, ‏taheni, ‏mirrayben, ‏sapo, ‏سديم سديم, ‏dosha, ‏laraaa, ‏mola_elec, ‏ayaoya, ‏مينى10, ‏مي درويش, ‏احلام العمر, ‏Dodo Diab, ‏dodo284, ‏سمر ح, ‏طيبةتوتو, ‏Sohaaly, ‏Majd_f, ‏AsmaSouma, ‏نجمه فوق, ‏يسورة93, ‏حنين مريم, ‏سمواحساس, ‏شفاء النمرية, ‏mnmhsth, ‏AyotSha, ‏marameblue, ‏rasha moner, ‏esraa elsayd, ‏angelaa, ‏سارة ثامر, ‏airlive, ‏Aya youo, ‏شهد كريم, ‏esraaalatar18, ‏hend98, ‏ست عمها, ‏مانولر, ‏منمنة صغيرة, ‏ام البنات1989, ‏Märäĥ sämį, ‏Meera resho, ‏دينا عبيدالله, ‏ارض اللبان, ‏basmah smile, ‏ovis, ‏lafloufa, ‏lolololy909, ‏angle2008, ‏roger fedrer, ‏وردة ذابلةة, ‏deegoo, ‏Rania.osman, ‏um ghazal, ‏M!ss Zoz, ‏marwaadel, ‏sarry, ‏chopertonytony93, ‏اولادي جنتي, ‏ayaammar, ‏loulouys, ‏ouertaniradhia, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏هبة الله 4, ‏mariamhariri, ‏hibba, ‏غيوم ميسو, ‏طوطه, ‏@شمعة الجلاس@, ‏نورالله, ‏منالب, ‏ليانا21, ‏Rinalka78, ‏Wejdan1385, ‏نور الامال, ‏Ese, ‏NORAMOR, ‏Essraabarseem, ‏daily-m-s, ‏حبيبي روحي انت, ‏neno 90, ‏نتآلي, ‏نجمة الفجرر, ‏adma, ‏تحفونة, ‏حب الدنيا, ‏Omari21, ‏Eman Hassanein, ‏Hana alz, ‏ريمان نجد, ‏karima seghiri, ‏fadoom, ‏hadeer22, ‏سارة امينة, ‏دموع عذراء, ‏امايا, ‏سماح الطيبة, ‏elkatel, ‏Nariman e, ‏Qwerzxcv, ‏EMMO, ‏Fatma.Roziq, ‏اندريس, ‏هازان محمد, ‏نوف كرسبي, ‏اميرة حجازى, ‏leila21, ‏aya el-swahly, ‏نداء1, ‏Jinam, ‏wafaa hk, ‏ورد الحياة, ‏dr Emma, ‏Firuza Aga, ‏Ayooua, ‏meme7, ‏Renad oday, ‏زهرورة, ‏sareta jwad, ‏غنى محمد, ‏سكر نبات, ‏c-moon, ‏Alanoud., ‏فديت الشامة, ‏Mena walid, ‏A242, ‏نطنيش !, ‏رضا عوض, ‏عاشق قصص, ‏Lulu99, ‏ابتسامتي دليلي, ‏شوشو العالم, ‏صابرة عابرة, ‏بيون نانا, ‏shadow fax, ‏Maya2014, ‏soe, ‏حمامة بيضاء, ‏احلام حازم, ‏نهيل نونا, ‏سمر عثمان سمر, ‏dekaelanteka, ‏امولتي, ‏kozmo, ‏نادية العدل, ‏ساره مؤنس, ‏Hagershalaby5, ‏توقه, ‏BTM, ‏Qamar Sy, ‏Diego Sando, ‏وفيقة2003, ‏لجين عمر, ‏samche, ‏محبة الاقصي, ‏نوت2009, ‏زهرة الغردينيا, ‏الاوهام, ‏next.tonever, ‏اشرقت هاني, ‏انين14, ‏غيداء هلال, ‏sarah455, ‏اخطوطه, ‏انيين الرووح, ‏Hendalaa, ‏Hams3, ‏ام شوشي, ‏walaaqasim, ‏fati88, ‏Reanh, ‏هبه رمضان, ‏الحب غالي, ‏سالي فؤاد, ‏toka saltah, ‏nourhan5, ‏نهى حمزه, ‏emily yong, ‏Foooodar, ‏دموع ♡الياسمين, ‏s.m..ssous.m.s, ‏نداء الحق, ‏الذهب, ‏safoo985, ‏nur vattar, ‏sara osama, ‏Esraa Bahgat, ‏maro_maro, ‏ران *, ‏فآطمآه, ‏ميرووو ميرووو, ‏Hager Haleem+, ‏7oda174, ‏Jute, ‏weaam93, ‏بنفسج ~, ‏قمر سهران, ‏nmh1149, ‏نور الغفاري, ‏سوسو740, ‏لاار, ‏ههوا الفجر, ‏سلمى عامر, ‏wiamrima, ‏ADAMA, ‏ريهام طعيمه, ‏لولو73, ‏يافا, ‏celinenodahend, ‏soha2014, ‏Safas, ‏نسمات عطره, ‏Niveen gad, ‏meryana, ‏Dali1, ‏k_meri, ‏R.T, ‏monefade, ‏Zahoor hus, ‏meme33, ‏Nody Nm, ‏ALana, ‏نور67, ‏راما الفارس, ‏lolo ahmed, ‏drm, ‏bella snow, ‏ثمرو, ‏Bochra88, ‏مريم خليل, ‏هرجوان, ‏م.ح.ع, ‏Rivan mohammad, ‏noura 203, ‏madamimen, ‏قمر الزمان حياتي, ‏NoOoShy, ‏اسرار٢, ‏Hajerla, ‏ام ديمه, ‏Taghreed tota, ‏سودوكوو, ‏زهرة الأخوة, ‏samar mohamed 2, ‏jaw11, ‏Rona moham, ‏رودينة محمد, ‏هبة النورى, ‏Hadaldal, ‏Ayøøsh, ‏أسيل محمد, ‏!!!Atheer, ‏لؤلؤة الحزن, ‏رانيا م, ‏maynou1286, ‏Alice laith, ‏omnia abdelnaby, ‏emee-, ‏سندس غانم, ‏menatallah_2000, ‏Agaiaa, ‏lamiaar, ‏نهال نونو, ‏الزهرة الجورية, ‏الشوق والحب, ‏زهور ساكورا, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏zainab atta, ‏سندريلا ساسو, ‏زينب12, ‏زهراء الربيعي, ‏دلال عمر, ‏nada mbrk, ‏Noor halawa, ‏ميامو, ‏Cad, ‏salehm, ‏Eman o, ‏R.s, ‏Agadeer, ‏ليلى هشام, ‏فرحندي, ‏dr kareem, ‏سرى النجود, ‏miss baio2, ‏angela11, ‏جويريا, ‏ديانة, ‏dodoalbdol, ‏فرنسيس, ‏Hala_Morsi, ‏Aysen Ataman, ‏Beso1271995, ‏sosoangle, ‏Jooodah, ‏Omnia mony, ‏يارا حسن, ‏nawaraa, ‏Alzeer78, ‏sarascara, ‏امانيس, ‏زينب عبد الوهاب, ‏منية17, ‏zahra beja, ‏AyOyaT, ‏مسره الجوريه, ‏Høpë☆, ‏fofa ali, ‏وردة ليليان, ‏youssef2013, ‏جميلة الجميلات, ‏مورر, ‏منى سعد, ‏101So so, ‏رازبيري, ‏mm mm, ‏Mzl Hajouràà, ‏Maisa Hashash, ‏Rana 84, ‏اهات الانتظار, ‏خفوق انفاس, ‏فطومة19, ‏Nermeenabdulaziz, ‏حيرانه, ‏همسات ناعمه, ‏طلسومه, ‏ماسال, ‏tlo, ‏yasmin ashrf, ‏اسيرة الكلمات, ‏Safa2017, ‏badriamohammed, ‏نهى حسام, ‏Laila hammad, ‏English teacher90, ‏Noor Alzahraa, ‏غرام العيون, ‏markunda, ‏عطر الوردة, ‏ايكوسان, ‏Angle123, ‏sira sira, ‏بدويه كاشخه, ‏سنونوة, ‏همساتmarwa, ‏لؤلؤة سوداء, ‏la luz de la luna, ‏lolo 9, ‏صمت الزوايا, ‏wafa kadhim, ‏بعثرة مشاعر, ‏hadelosh, ‏Lolo rabah, ‏هيون القحطاني, ‏sara abdelwahhab, ‏روليف, ‏داليا فريد, ‏بايولوجية, ‏Shaar, ‏forbescaroline, ‏saraadell, ‏awttare, ‏كبرياء امراة, ‏hedia1, ‏لين عبد, ‏Rosalita, ‏Bag, ‏عائشة عياش, ‏Lara swif, ‏noor3eny, ‏mo'aa, ‏Iruby, ‏safiato966, ‏aml frg, ‏Loka66, ‏مريم المهيري, ‏بشائر 1998, ‏همس قلم, ‏farah99, ‏Maryam.haji, ‏Zahra mostafa, ‏صفراء, ‏omshama, ‏nermeennagy, ‏Katyy, ‏chahinezb, ‏omangirl5, ‏امال ابراهيم ابوخليل, ‏حوار مع النفس, ‏fofolamia, ‏rosetears, ‏dada19, ‏فريدة يحيى, ‏Bashayer6, ‏دعاء 99, ‏miss.BeBo, ‏amoud, ‏OM MOSTAFA, ‏لوففففففففففففففو, ‏dounya, ‏هند عثمان, ‏زهرةالقرنفل, ‏برومالي, ‏فومي, ‏aa elkordi, ‏sara soo, ‏om malk90, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏وعد الحر دين, ‏Ra Rashad, ‏أحلام وردة, ‏xxxxx, ‏Basma122, ‏abeerbader, ‏لا تطفىء الشمس, ‏بريق العابرين, ‏لولو لولي, ‏ليدي ليديا, ‏Reemhh, ‏jene, ‏ارقى المنى, ‏sama789, ‏soma samsoma, ‏بلاكو, ‏romiakoke, ‏داليا انور, ‏MerasNihal, ‏sewar44, ‏فوفا محمد, ‏prue, ‏مزوووووون, ‏zjasmine, ‏lelly, ‏noran assal, ‏نور ضياء, ‏روح-الشام, ‏Cielo celeste, ‏الحرف العتيد


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-05-18, 10:52 PM   #5780

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ?ھہ » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1091 ( الأعضاء 618 والزوار 473)
‏ام زياد محمود, ‏R.T, ‏حمبصيصة, ‏لامار جودت, ‏nourhan5, ‏Esraasami, ‏dr kareem, ‏zahra beja, ‏همساتmarwa, ‏sheamaa, ‏forbescaroline, ‏sweet123, ‏toqa adel, ‏زهراء الربيعي, ‏الماسة زوجي, ‏N123bg, ‏noof11, ‏Gigi.E Omar, ‏jory zwawy, ‏Samaa Helmi, ‏om joury, ‏Renad omar, ‏منال فايز حمودى, ‏Kalinka, ‏maisa hibar, ‏توتي واونه, ‏زهره الفل, ‏لمحة من الكون, ‏jojo123456, ‏نور 1998, ‏إدارية, ‏جنة محمود, ‏imene88, ‏دينا اسماعيل, ‏نشوه بدر, ‏bambolina+, ‏noorvay, ‏رودينا ابراهيم, ‏فالريا, ‏روجا جيجي, ‏الفجر الخجول, ‏ايتن اسامة, ‏الغربه, ‏ايماان ابراهيم, ‏رهف احمد90, ‏baher mohammed, ‏عماد فايز, ‏lina eltayeb, ‏affx, ‏ببلقيس, ‏RazanB, ‏رشا عمرو, ‏monica g, ‏hobass, ‏ميمي 80, ‏ميار111, ‏Ollaa, ‏هند حمزة, ‏فايزة مهني, ‏doc khadija, ‏S.F.MOHAMED, ‏الماسيه, ‏ستيتش, ‏مورةمرمر, ‏m7s, ‏نورالخاقاني, ‏سحر الطموح, ‏jiada seleem, ‏ميمي الحالمة, ‏جرح ديسمبر, ‏غروب الامل, ‏urea, ‏11_roro, ‏ريناد السيد, ‏شيماء عبده, ‏lob na, ‏نجاح جنا, ‏إسراء سو, ‏moonhime, ‏فله45, ‏Ŕed*ŔOoŹẻttā, ‏سوما 2, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏NoOooUr, ‏sonal, ‏ريتال مصطفي, ‏najla1982, ‏karoleen, ‏ام تالا و يارا, ‏عهد العمر, ‏سحرمجدي, ‏هبوش 2000, ‏hind 444, ‏rashid07, ‏ghader, ‏Gogo01, ‏Alexandra Ness, ‏روني حسن, ‏الشيماءعمر, ‏eng miroo, ‏mayna123, ‏Fatima hfz, ‏Roro2005, ‏MS_1993, ‏مريم توليب, ‏simsemah, ‏رزان عبدالواحد, ‏باسم محمد ابراهيم, ‏RanaAtya, ‏Popolh, ‏رانياإمام, ‏ألق, ‏مها السعيد, ‏الاميرة نور, ‏صاحب ياسسس, ‏حمرا, ‏يمنى اياد, ‏Rima Nayef, ‏הדיל, ‏riri.com, ‏حنان ياسمين, ‏Mema11, ‏Smsaa, ‏rontii, ‏Sara199, ‏نورا شيحه, ‏ندى المطر, ‏همس الريح, ‏سوزورا, ‏Naoual jll, ‏bochraa, ‏مجد بانا, ‏hatoon_, ‏داليا حسام, ‏فاطمة توتى, ‏suhair soso, ‏fatma ahmad, ‏نور محمد, ‏wallooo2a, ‏محمد ثابت, ‏MNA, ‏نور الحيااة, ‏أسـتـر, ‏Shadwa.Dy, ‏Kamiky, ‏مانوش, ‏سييلدا, ‏كياكيا, ‏عبث الحروف, ‏WAFAS, ‏أمال بورموز, ‏jojolove95, ‏قلم كحل, ‏Rahma ||, ‏طيور الجنة, ‏ايمان حمادة, ‏ميساء عوض, ‏Rbarebo, ‏ريم3, ‏نوف بنت ابوها+, ‏همس المشاعر@, ‏ليمار عزت, ‏ام سليم المراعبه, ‏أسيل الشام, ‏مريم المقدسيه, ‏جـيجي, ‏بنت سعاد38, ‏luz del sol, ‏rehamremo, ‏sofiasalamanca, ‏المريمية, ‏jadayal, ‏manal66, ‏نولا ٢٠٠٠, ‏gentle dona, ‏taheni, ‏mirrayben, ‏sapo, ‏سديم سديم, ‏dosha, ‏laraaa, ‏mola_elec, ‏ayaoya, ‏مينى10, ‏مي درويش, ‏احلام العمر, ‏Dodo Diab, ‏dodo284, ‏سمر ح, ‏طيبةتوتو, ‏Sohaaly, ‏Majd_f, ‏AsmaSouma, ‏نجمه فوق, ‏يسورة93, ‏حنين مريم, ‏سمواحساس, ‏شفاء النمرية, ‏mnmhsth, ‏AyotSha, ‏marameblue, ‏rasha moner, ‏esraa elsayd, ‏angelaa, ‏سارة ثامر, ‏airlive, ‏Aya youo, ‏شهد كريم, ‏esraaalatar18, ‏hend98, ‏ست عمها, ‏مانولر, ‏منمنة صغيرة, ‏ام البنات1989, ‏Märäĥ sämį, ‏Meera resho, ‏دينا عبيدالله, ‏ارض اللبان, ‏basmah smile, ‏ovis, ‏lafloufa, ‏lolololy909, ‏angle2008, ‏roger fedrer, ‏وردة ذابلةة, ‏deegoo, ‏Rania.osman, ‏um ghazal, ‏M!ss Zoz, ‏marwaadel, ‏sarry, ‏chopertonytony93, ‏اولادي جنتي, ‏ayaammar, ‏loulouys, ‏ouertaniradhia, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏هبة الله 4, ‏mariamhariri, ‏hibba, ‏غيوم ميسو, ‏طوطه, ‏@شمعة الجلاس@, ‏نورالله, ‏منالب, ‏ليانا21, ‏Rinalka78, ‏Wejdan1385, ‏نور الامال, ‏Ese, ‏NORAMOR, ‏Essraabarseem, ‏daily-m-s, ‏حبيبي روحي انت, ‏neno 90, ‏نتآلي, ‏نجمة الفجرر, ‏adma, ‏تحفونة, ‏حب الدنيا, ‏Omari21, ‏Eman Hassanein, ‏Hana alz, ‏ريمان نجد, ‏karima seghiri, ‏fadoom, ‏hadeer22, ‏سارة امينة, ‏دموع عذراء, ‏امايا, ‏سماح الطيبة, ‏elkatel, ‏Nariman e, ‏Qwerzxcv, ‏EMMO, ‏Fatma.Roziq, ‏اندريس, ‏هازان محمد, ‏نوف كرسبي, ‏اميرة حجازى, ‏leila21, ‏aya el-swahly, ‏نداء1, ‏Jinam, ‏wafaa hk, ‏ورد الحياة, ‏dr Emma, ‏Firuza Aga, ‏Ayooua, ‏meme7, ‏Renad oday, ‏زهرورة, ‏sareta jwad, ‏غنى محمد, ‏سكر نبات, ‏c-moon, ‏Alanoud., ‏فديت الشامة, ‏Mena walid, ‏A242, ‏نطنيش !, ‏رضا عوض, ‏عاشق قصص, ‏Lulu99, ‏ابتسامتي دليلي, ‏شوشو العالم, ‏صابرة عابرة, ‏بيون نانا, ‏shadow fax, ‏Maya2014, ‏soe, ‏حمامة بيضاء, ‏احلام حازم, ‏نهيل نونا, ‏سمر عثمان سمر, ‏dekaelanteka, ‏امولتي, ‏kozmo, ‏نادية العدل, ‏ساره مؤنس, ‏Hagershalaby5, ‏توقه, ‏BTM, ‏Qamar Sy, ‏Diego Sando, ‏وفيقة2003, ‏لجين عمر, ‏samche, ‏محبة الاقصي, ‏نوت2009, ‏زهرة الغردينيا, ‏الاوهام, ‏next.tonever, ‏اشرقت هاني, ‏انين14, ‏غيداء هلال, ‏sarah455, ‏اخطوطه, ‏انيين الرووح, ‏Hendalaa, ‏Hams3, ‏ام شوشي, ‏walaaqasim, ‏fati88, ‏Reanh, ‏هبه رمضان, ‏الحب غالي, ‏سالي فؤاد, ‏toka saltah, ‏نهى حمزه, ‏emily yong, ‏Foooodar, ‏دموع ♡الياسمين, ‏s.m..ssous.m.s, ‏نداء الحق, ‏الذهب, ‏safoo985, ‏nur vattar, ‏sara osama, ‏Esraa Bahgat, ‏maro_maro, ‏ران *, ‏فآطمآه, ‏ميرووو ميرووو, ‏Hager Haleem+, ‏7oda174, ‏Jute, ‏weaam93, ‏بنفسج ~, ‏قمر سهران, ‏nmh1149, ‏نور الغفاري, ‏سوسو740, ‏لاار, ‏ههوا الفجر, ‏سلمى عامر, ‏wiamrima, ‏ADAMA, ‏ريهام طعيمه, ‏لولو73, ‏يافا, ‏celinenodahend, ‏soha2014, ‏Safas, ‏نسمات عطره, ‏Niveen gad, ‏meryana, ‏Dali1, ‏k_meri, ‏monefade, ‏Zahoor hus, ‏meme33, ‏Nody Nm, ‏ALana, ‏نور67, ‏راما الفارس, ‏lolo ahmed, ‏drm, ‏bella snow, ‏ثمرو, ‏Bochra88, ‏مريم خليل, ‏هرجوان, ‏م.ح.ع, ‏Rivan mohammad, ‏noura 203, ‏madamimen, ‏قمر الزمان حياتي, ‏NoOoShy, ‏اسرار٢, ‏Hajerla, ‏ام ديمه, ‏Taghreed tota, ‏سودوكوو, ‏زهرة الأخوة, ‏samar mohamed 2, ‏jaw11, ‏Rona moham, ‏رودينة محمد, ‏هبة النورى, ‏Hadaldal, ‏Ayøøsh, ‏أسيل محمد, ‏!!!Atheer, ‏لؤلؤة الحزن, ‏رانيا م, ‏maynou1286, ‏Alice laith, ‏omnia abdelnaby, ‏emee-, ‏سندس غانم, ‏menatallah_2000, ‏Agaiaa, ‏lamiaar, ‏نهال نونو, ‏الزهرة الجورية, ‏الشوق والحب, ‏زهور ساكورا, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏zainab atta, ‏سندريلا ساسو, ‏زينب12, ‏دلال عمر, ‏nada mbrk, ‏Noor halawa, ‏ميامو, ‏Cad, ‏salehm, ‏Eman o, ‏R.s, ‏Agadeer, ‏فرحندي, ‏سرى النجود, ‏miss baio2, ‏angela11, ‏جويريا, ‏ديانة, ‏dodoalbdol, ‏فرنسيس, ‏Hala_Morsi, ‏Aysen Ataman, ‏Beso1271995, ‏sosoangle, ‏Jooodah, ‏Omnia mony, ‏يارا حسن, ‏nawaraa, ‏Alzeer78, ‏sarascara, ‏امانيس, ‏زينب عبد الوهاب, ‏منية17, ‏AyOyaT, ‏مسره الجوريه, ‏Høpë☆, ‏fofa ali, ‏وردة ليليان, ‏youssef2013, ‏جميلة الجميلات, ‏مورر, ‏منى سعد, ‏101So so, ‏رازبيري, ‏mm mm, ‏Mzl Hajouràà, ‏Maisa Hashash, ‏Rana 84, ‏اهات الانتظار, ‏خفوق انفاس, ‏فطومة19, ‏Nermeenabdulaziz, ‏حيرانه, ‏همسات ناعمه, ‏طلسومه, ‏ماسال, ‏tlo, ‏yasmin ashrf, ‏اسيرة الكلمات, ‏Safa2017, ‏badriamohammed, ‏نهى حسام, ‏Laila hammad, ‏English teacher90, ‏Noor Alzahraa, ‏غرام العيون, ‏markunda, ‏عطر الوردة, ‏ايكوسان, ‏Angle123, ‏sira sira, ‏بدويه كاشخه, ‏سنونوة, ‏لؤلؤة سوداء, ‏la luz de la luna, ‏lolo 9, ‏صمت الزوايا, ‏wafa kadhim, ‏بعثرة مشاعر, ‏hadelosh, ‏Lolo rabah, ‏هيون القحطاني, ‏sara abdelwahhab, ‏روليف, ‏داليا فريد, ‏بايولوجية, ‏Shaar, ‏saraadell, ‏awttare, ‏كبرياء امراة, ‏hedia1, ‏لين عبد, ‏Rosalita, ‏Bag, ‏عائشة عياش, ‏Lara swif, ‏noor3eny, ‏mo'aa, ‏Iruby, ‏safiato966, ‏aml frg, ‏Loka66, ‏مريم المهيري, ‏بشائر 1998, ‏همس قلم, ‏farah99, ‏Maryam.haji, ‏Zahra mostafa, ‏صفراء, ‏omshama, ‏nermeennagy, ‏Katyy, ‏chahinezb, ‏omangirl5, ‏امال ابراهيم ابوخليل, ‏حوار مع النفس, ‏fofolamia, ‏rosetears, ‏dada19, ‏فريدة يحيى, ‏Bashayer6, ‏دعاء 99, ‏miss.BeBo, ‏amoud, ‏OM MOSTAFA, ‏لوففففففففففففففو, ‏dounya, ‏هند عثمان, ‏زهرةالقرنفل, ‏برومالي, ‏فومي, ‏aa elkordi, ‏sara soo, ‏om malk90, ‏المشتاقة الي الجنان, ‏وعد الحر دين, ‏Ra Rashad, ‏أحلام وردة, ‏xxxxx, ‏Basma122, ‏abeerbader, ‏لا تطفىء الشمس, ‏بريق العابرين, ‏لولو لولي, ‏ليدي ليديا, ‏Reemhh, ‏jene, ‏ارقى المنى, ‏sama789, ‏soma samsoma, ‏بلاكو, ‏romiakoke, ‏داليا انور, ‏MerasNihal, ‏sewar44, ‏فوفا محمد, ‏prue, ‏مزوووووون, ‏zjasmine, ‏lelly, ‏noran assal, ‏نور ضياء, ‏روح-الشام, ‏Cielo celeste


ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.