آخر 10 مشاركات
30-المريضة العنيدة -مارغو أمالفي -سوفنير (الكاتـب : Just Faith - )           »          الحب الذي لا يموت - باربارا كارتلاند -روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          اللقاء الغامض - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          حصريا .. رواية وجدتك للكاتب مارك ليفي** (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سجن العصفورة-قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          حب في الأدغال - ساره كريفن - روايات ناتالي** (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree917Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-18, 10:49 PM   #8091

نوف بنت ابوها

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 145815
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,721
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » نوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
Rewitysmile2


م تكن قادرة على رؤية الابتسامة الشرسة التي ارتسمت على شفتيه .. عادة ... القيام بأعمال لقمان القذرة لم يكن من الأشياء المحببة إليه ... إلا أنه كان ليحب أن يقوم هو بكسر يد الرجل بدلا عن لقمان الذي لم يرض تماما حتى كسر كل اصبع من أصابع اليد التي شوهت وجه المرأة التي يحب ..
لقمان .. عندما تعود دماء الحكيم بين الحين والآخر لتجري حية بين عروقه ...
تابع غير منتظر منها تعليقا :- لنقل بأنهما قد وصلا إلى نوع من أنواع التفاهم الذي تمكن لقمان من خلاله من تثبيت زواجكما ... كونه وكيلك ... ومن خلال علاقات لقمان ومعارفه ... الأمر لم يكن صعبا ..
أخذت نفسا عميقا وهي تعود لتنظر إلى ثروت مغيرة الموضوع :- هل من جديد عن لقمان ؟؟
سألها بصوت مكتوم :- وهل تهتمين ؟؟؟
لم تقل شيئا ... بل ظلت تنظر إليه بجمود حتى قال بصوت أجش :- آسف ... لم يكن من حقي أن أطرح سؤالا كهذا ... ليس من حقي أن أحكم عليك وأنا أعرف .. ربما أكثر من أي شخص آخر .. بأنك تمتلكين كل أسباب الدنيا لكراهيته ..
تمتمت :- أنا لا أكرهه ...
لم يعلق على تصريحها .. بل قال :- لقد كنت لتوي في منزل السيد نعمان ... ولا ... ما من أخبار جديدة .. رغم أن الأمر يحظى باهتمام الكثير من الجهات العليا .. البحث في الأمر يجري على قدم وساق ... والتحقيقات لا تتوقف ... المشكلة هي أنهم حتى الآن لم يتمكنوا من إمساك طرف الخيط ...
كان الإرهاق واضحا عليه وهو يقول :- لقد تحريت بنفسي جميع الأشخاص الذين يحملون اتجاهه أي نوع من العداوة ... وصدقيني .. هم كثر .. إلا أن خاطف لقمان ليس منهم ... وكل يوم يمر ... كل ساعة .. كل دقيقة ... تمر على اختفاءه ... تقلل من فرص عثورنا عليه ...
أحست بصدرها ينقبض مع تسارع خفقات قلبها العنيفة ... تكورت قبضتاها وهي تقول :- لقمان قوي ... أنا لم أعرف شخصا في حياتي بقوته ... هو سيصمد ... أي كان ما يعانيه الآن .. لن يتمكن من منعه من العودة ..
:- لقمان الذي تعرفينه ... مختلف تماما عن لقمان الحالي ... هو ما يزال قويا ... إلا أنني لا أظنه قادرا على احتمال الكثير من الضغط ... أظننا في صراع مع الوقت ... إن لم نتمكن من الوصول إليه في الوقت المناسب ... فإننا نغامر بخسارته ..
رفعت رأسها إليه بحدة وه يتقول :- ما الذي تقوله ؟؟؟ ما خطب لقمان ؟؟
أطلق ضحكة مريرة وهو يقول :- بالتأكيد هو لم يخبرك ... أنا لا أظن أحدا يخبرك بالأمر ... في الواقع .. الحديث عن الأمر بحد ذاته بات كالتابو بين أفراد العائلة ... أنت تعلمين ... لقمان الطويل ... هو الصخرة التي يستند إليها الجميع ... لم لا نتظاهر بأننا لم نكتشف بأنه مجرد بشر مثلنا .. ونتابع رمي أحمالنا عليه كالعادة ؟
لوهلة ... وهو يرى عيناها الزرقاوان تتسعان برعب ... تمكن من رؤية بحر القديمة ... تلك الفتاة الهشة الضعيفة .. التي كانت عاجزة عن قتال نفسها قبل لقمان أثناء مواجهتها إياه ...
قال بهدوء :- تعرض لقمان العام الماضي لأزمة صحية سيئة ... انهياره كان مفاجئا ... وصادما للجميع ... تعافيه كان بطيئا ... إلا أنه كان محظوظا أن الأمر لم يكن أسوأ ... هو بخير الآن ... وفقا لآخر تقاريره الطبية .. إلا أنه تحت الضغط المناسب .. معرض دائما للانهيار مجددا ..
كان يرى في عينيها صورة لقمان ... الرجل القوي الجبار وهو ينهار ... وهو يسقط على قدميه كأي فان ... رآها ترتجف ... وفكر للحظة بأن التظاهر كله يذوب ويتلاشى ... عند أول امتحان ...
هل ظنت بحر الوالي بأنها قادرة حقا على إخفاء مشاعرها نحو لقمان لفترة أطول ؟؟؟
همست بضعف :- أنا لم ... لم أعرف ...
:- من الغريب ... أن ابنة خالتك لم تخبرك بالأمر ... أنا أعني السيدة شمس ... إذ أنها كانت حاضرة لانهياره .. إذ أن الأمر حدث خارج متجرها ... مباشرة بعد أن أخبرته بأنك قد رحلت .. وأنك لن تعودي أبدا ..
ترنحت بحر ... فامتدت يدها تتمسك بإطار النافذة القريبة منها ... تحدق في الأرض بشيء من الذهول .. بينما تابع ثروت :- هو بخير ... لقد كان بخير ... صدقا ... إلا أنني لا أضمن أن يظل بخير في ظل هذه الظروف ... نحن لا نعرف حتى الآن ما يريده الشخص الذي اختطفه منه ... لو أنه أراد فدية ... كنا عرفنا الآن ... لو أنه رأد قتل لقمان ... لعثر أحدهم على جثته في مكان ما ..
ارتعدت ووجهها يفقد ألوانه ... بينما أكمل :- هذا ما يقيدنا حتى الآن ... أننا لا نمتلك شيئا كالدافع يساعدنا على البحث ..
أغمضت عينيها وصورة لقمان وحيدا في مكان ما ... يتألم ... دون أن يجد من يساعده .. جعلت كيانها يتخبط وهي تتذكر اللحظات النادرة التي شهدت خلالها ضعف لقمان ...
( أخبرني بأكبر مخاوفك )
يومها ... لم تتخيل حقا أن يمنحها جوابا ... إلا أنه لصدمتها فعل ... أن يعري لقمان الطويل روحه أمامها ... رباه ... لكم كانت عمياء ..
( أن يعود الماضي فيصحو من القبر ... ويطاردني بأشباحه محاسبا إياي على أفعالي )
اغرورقت عيناها بالدموع وهي تكبح ضحكة مريرة كادت تفلت منها ... تتذكر الأشياء التي حكاها لها عن طفولته ... عن كوابيسه التي لا تنفك تطارده
( كان بودي أن أعدك بوجودي معك حينها ... فأحميك منه بروحي .. إلا أنني لا اعرف أين يكون مكاني منك في الغد .. أو بعد غد .. أو بعد بعد غد )
إلا أنها كانت موجودة ... لقد كانت هنا ... وعجزت عن حمايته بروحها ... أليس من الجيد أنها لم تقطع له لك الوعد ؟؟
أفلتت منها شهقة خافتة وهي تهمس :- من تراه معك الآن ... وانت تواجه كوابيس الماضي تعود لتبتلعك من جديد ... دون أمل في أن تستيقظ فنجو منها ..
هتف ثروت فجأة :- ماذا قلت ؟؟؟
نظرت إليه مجفلة من خلال عينيها الدامعتين ... إلا أن وجه ثروت الشاحب .. نبهها إلى شيء لم تدركه بعد .. كرر بحذر وهو يقترب :- لقد قلت شيئا عن الماضي ..
تمتمت :- لقد أخبرني يوما ... بأنه يخاف مطاردة أشباح ماضيه له ... بأن تعود لتحاسبه على كل ما فعله .. أظنه كان يعرف دائما .. بأنك لا يمتلك الحق في الشعور بالأمان .. ثروت ... ما الأمر ؟؟
تلاشت كل الألوان من وجه ثروت الذي اتسعت عيناه وهو يتراجع خطوة إلى الوراء وهو يقول :- أنا ... أنا مضطر للذهاب .. سأتصل بك وأخبرك بأي جديد عند حدوثه ... بالاذن ..
راقبته يغادر بقلق وتوت


كان عندي اأحساس انه بحر تكون سبب وتساعد انه يعرفون مكان لقمان و ينقذوووونه


نوف بنت ابوها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:52 PM   #8092

إسراء فضل الله

? العضوٌ??? » 385465
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 384
?  نُقآطِيْ » إسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond reputeإسراء فضل الله has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل جعل أعصابي في قمة الإستنفار
مع ظهور غريم لكنان وتغريمه لشمس
ماذا يرد عمر من ورده وهل يكره كنان وعلم أن ورده مهمه له فأراد أن يسلبها منه
وتلك الطبيبه التي جاءت في وقت حرج في علاقة شمس وأركان وهل ستعاد الكره من جديد ويتخلى أركان عن شمس وهي حامل
جنى ما هو سرها ولماذا تراقبها زوجة أبيها ولماذا ارتعبت من فكرة العريس
يا ربي أنقذ لقمان كم هو مؤلم رؤيته وهو ينكسر اعترافه بلقبه القديم لا بد إنه كسر به شيئا لا يمكن إصلاحه
كنت اتمنى لو أن بحر تمكنت من الحفاظ على حملها السابق لأن لقمان يحتاج لشئ يحيه بعد تحريره ويداويه
فصل مثير بإنتظار القادم على مر الصبر جزيتي خيرا


إسراء فضل الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:53 PM   #8093

نوف بنت ابوها

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 145815
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,721
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » نوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
افتراضي

581)
‏نوف بنت ابوها, ‏MS_1993, ‏نهى حمزه, ‏نرجس20, ‏naya_knight, ‏نور محمد, ‏الحاءرة, ‏Aya wahid, ‏Vardia AL-shater, ‏sarry, ‏حمامة بيضاء, ‏kmlo, ‏يارا حسن, ‏amoud, ‏ALana, ‏السماء الزرقا, ‏ام الارات, ‏لاار, ‏احاسيس ضائعه, ‏AYOYAAA, ‏سودوكوو, ‏tahreer, ‏Sokha, ‏dina naguib, ‏انسيآب..!, ‏sonal, ‏أم أحلام, ‏وسام عبد السميع, ‏marwa omari, ‏وعودي للأيام, ‏حررره, ‏ساسو مجدى, ‏halimayhalima, ‏سوووما العسولة, ‏امايا, ‏emee-, ‏Arij elyasmine, ‏أم سلسبيل, ‏sheamaa, ‏بيبووووو, ‏amiraabo, ‏مريم توليب, ‏widad82, ‏يافا, ‏leria255, ‏منى مصري, ‏ام ديمه, ‏يولاي سر, ‏سما السيد, ‏زهرة الحزن, ‏Alanoud., ‏sara8639, ‏ننوش-توفيق, ‏امال ابراهيم ابوخليل, ‏نسائم الفجر, ‏قلب حر, ‏yan two, ‏willoucha, ‏gigi hussein, ‏زهرة الغردينيا, ‏Sozamalk, ‏mirrayben, ‏زهر التيوليب, ‏m7s, ‏Bookreader, ‏عشق القراءة, ‏Ra Rashad, ‏ايمان حمادة, ‏ههوا الفجر, ‏Soso sos, ‏Omanas essam, ‏Renad omar, ‏riham612, ‏زنزون ام عز, ‏najla1982, ‏Fatooma09, ‏في الصمت ألف حكاية, ‏hidra, ‏iop, ‏شهد كريم, ‏Essonew, ‏س?ر, ‏ilayda, ‏hedoq, ‏منيتي رضاك, ‏شاكرة, ‏مجد22, ‏دوسة 93, ‏siham safi 22, ‏فاطمه 2383, ‏تالا الاموره, ‏مليش اسم, ‏طوطه, ‏سوسو الحاج, ‏Monaesmat27, ‏Emine, ‏غروري مصدره أهلي, ‏NADA 4528, ‏Alaaawawda, ‏amira 70, ‏Omar_1, ‏مانوش, ‏كادىياسين, ‏hanaa85, ‏mira maram, ‏simsemah, ‏lob na, ‏Shazeema, ‏Riham**, ‏تالا توتة, ‏priscila, ‏lanalolo, ‏Hanan anz, ‏Malk Khaled, ‏loulouys, ‏vinca, ‏نسمات ع, ‏Marmar94, ‏نهي يحيي, ‏Bnboon, ‏la rose noir, ‏قطرة ندى2, ‏Mojosy, ‏3Samar, ‏EMMO, ‏شيخه4762, ‏الميزان, ‏شيماء عبده, ‏رشا عادل, ‏الماسة زوجي, ‏منفائلة, ‏urea, ‏Start, ‏أزعجهم هدوئي, ‏رانيا زهير, ‏lolo.khalili, ‏Katyy, ‏هبة الله 4, ‏بنت سعاد38, ‏إدارية, ‏ريم62, ‏beshoo2, ‏هبه هلال, ‏بلاكو, ‏ماهي ماهر, ‏Shadwa.Dy, ‏أم لجينه, ‏maynou1286, ‏Hayette Bjd, ‏alaaadel_12, ‏بحر الوالى, ‏Hadaldal, ‏سو2, ‏لؤلؤة الحزن, ‏نوت2009, ‏angel96, ‏smsm sky, ‏مكية, ‏Dodyum, ‏عيوشة.رجب, ‏zezeabedanaby, ‏صادقة 111, ‏رؤيا حق, ‏عايده رجب3, ‏مهرة..!, ‏markunda, ‏نتآلي, ‏Tuta Al3fifi, ‏Mzjessy, ‏shadow fax, ‏سارة عبده, ‏سرى النجود, ‏Reem ali 13, ‏سنوره الاموره, ‏الاميرة السندريلا, ‏أمال بورموز, ‏مي اسامة, ‏Mosheira, ‏دعاء مصطفى, ‏عماد جاد, ‏عبث الحروف, ‏حليم رزان, ‏r_501, ‏nouhailanouha, ‏اديان دنو, ‏eiman hashem, ‏Mena walid, ‏طيبةتوتو, ‏bnk7, ‏بناتي حياتي, ‏drm, ‏Hendalaa, ‏yasser20, ‏حنين123456, ‏فاطمة علوش, ‏sahoma, ‏AROOJ, ‏hadelosh, ‏منااال محمد, ‏رؤى*حسن, ‏امانيس, ‏eman elsaid, ‏حلم عابرر, ‏كيلوباترااا, ‏رهف احمد90, ‏شانزيليزيه, ‏om malk90, ‏hadush, ‏Electron, ‏سمر حمدي, ‏kamsed, ‏rasha emade, ‏الغفار, ‏EkRaM-KH, ‏همس 77, ‏سالي فؤاد, ‏aa elkordi, ‏عطر عطر, ‏Mai khaled, ‏محمود أحممد, ‏نور 1998, ‏rontii, ‏حلا هشام, ‏ارض اللبان, ‏Jinam, ‏أسـتـر, ‏lina eltayeb, ‏roger fedrer, ‏dodo elbadry, ‏لولة العسولة, ‏ام علي اياد, ‏oum adem, ‏salma adam, ‏Fatima hfz, ‏فاطمة عاشور, ‏haboo$, ‏Randaa, ‏جومانه عادل, ‏نور الامال, ‏seham26, ‏ايمان مونة, ‏عماد فايز, ‏Dhuha33, ‏اشرقت هاني, ‏sira sira, ‏الرسول قدوتى, ‏sabine algerian, ‏شيمو العاقلة, ‏روحي حرة, ‏وفيقة2003, ‏aicha benali, ‏سوما, ‏احساس 1982, ‏عصفورة القلب, ‏Roro2005, ‏اسراء رفاعي, ‏suzyy, ‏Ryanaaa, ‏شقحه بنت سالم, ‏walaaqasim, ‏ايمان م حسن, ‏رونه123456789, ‏Glories1, ‏Hager Haleem, ‏knight, ‏Janne, ‏gogo3046, ‏عبير الجنه, ‏sofi bm, ‏افاق, ‏hope 21, ‏Amira Samir, ‏يسورة93, ‏Rania.osman, ‏sasomonem, ‏ندى المطر, ‏طائره النمنمه, ‏ksuhaila, ‏آية يوسف, ‏ouertaniradhia, ‏ايشورايا, ‏Reanh, ‏ستيتش, ‏إسراء فضل الله, ‏taljaoui, ‏Basmaa masoud, ‏مينى10, ‏Statin, ‏Ayøøsh, ‏fati88, ‏Sara199, ‏mero86, ‏اسيل الضبع, ‏Dr. Samah, ‏om joury, ‏rere87, ‏زهوري الحلوة, ‏aya el-swahly, ‏الوية احمد علي, ‏princess of love, ‏noof11, ‏salma 97, ‏dodoalbdol, ‏lolololy909, ‏deegoo, ‏الاوهام, ‏s.m..ssous.m.s, ‏Sakina18, ‏رانياإمام, ‏imoo, ‏noor ahmad27, ‏fattima2020, ‏Purple Angel, ‏soma samsoma, ‏nourelhayat233, ‏doaa10, ‏meme7, ‏lelly, ‏dekaelanteka, ‏Aya yoga, ‏نداء1, ‏livelovetyer, ‏امانى منجى, ‏الشيماءعمر, ‏Diego Sando, ‏sarascara, ‏Better, ‏rosetears, ‏esraaalatar18, ‏مارينا جمال, ‏ميهاف, ‏next.tonever, ‏هازان محمد, ‏ياسمينة الماضي, ‏أمواج الغلا, ‏N123bg, ‏عاشقه المطر, ‏safiato966, ‏nawara2000, ‏Tulip tota, ‏الغربه, ‏ساهرية حتى النخاع, ‏sss616, ‏Gogo01, ‏sara-khawla, ‏داليا انور, ‏Gogo abd, ‏مالي عزا من دونك, ‏Hagora Ahmed, ‏muneeera, ‏Nahla alex, ‏يمنى اياد, ‏م.ح.ع, ‏Amouur12, ‏1000douniazad, ‏تيتيانا, ‏ميمي الحالمة, ‏سامية الروح, ‏الروح الهائمه, ‏~لحن الذكريات~, ‏اويكو, ‏twito, ‏silver~light, ‏ام احمدوايادواسر, ‏Maro na, ‏jiada seleem, ‏مون شدو, ‏جوهر حياتي, ‏هبة النورى, ‏عطر زهرة, ‏لؤلؤة سوداء, ‏Miss.ladon, ‏Mns, ‏ايتن اسامة, ‏مريم حين, ‏دلووعة2, ‏مريم المقدسيه, ‏بوران شعبان, ‏منزيس, ‏Banan99s, ‏almoucha, ‏la princesse * malak, ‏Revana, ‏airlive, ‏Jojo90, ‏عطر الوردة, ‏rannar, ‏princess of romance, ‏memejud, ‏haneen el nada, ‏Rand issa, ‏ارفق بأحبابك, ‏SOL@RA, ‏نبا الطائي, ‏خلودسامح, ‏Qwerzxcv, ‏best smile, ‏نيو ستار, ‏forbescaroline, ‏همس الريح, ‏zazarim, ‏sunlight, ‏doaa eladawy, ‏بسنت احمد بسنت, ‏memo77, ‏Fofo Fofo, ‏غدير, ‏مِــزاجـِـيَّة, ‏Selinn, ‏سارة ثامر, ‏fatiroze, ‏meryana, ‏beetto
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع


نوف بنت ابوها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:55 PM   #8094

sarascara
 
الصورة الرمزية sarascara

? العضوٌ??? » 390423
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
?  نُقآطِيْ » sarascara is on a distinguished road
افتراضي

بعيدا عن احداث الفصل الي اكيد الو عندي ريفيو بس ايه الاسم الحلو ده والله حبيته مش عارفة ليه بس حبيته

sarascara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:55 PM   #8095

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

الغضب ... شعور لا يعود إلا باستنزاف طاقة الشخص ...


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:56 PM   #8096

hadush

? العضوٌ??? » 412601
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » hadush is on a distinguished road
افتراضي hadush

معقول لقمان بدء يستسلم ؟!!!
يا لهف قلبي عليك يالقمان
اتمني يكون ثروت بدء يمسك اول الخيط من كلام بحر وينقذ لقمان
مسكينه شمس ستبدء نفس المشاكل من اول وجديد


hadush غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:58 PM   #8097

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

هو لم يتخل عني يا قمر ..
اتسعت عينا قمر وهي تستمع إلى بحر تهمس :- هو أذلني .... أهانني ... أذاني .... هو قتلني ...
يدها امتدت بدون وعي نحو بطنها المسطحة .... صوتها يتهدج رغما عنها وهي تقول :- هو قتلني ... قتل روحي ... إلا أنه لم يتركني أذهب .... لم يتخل عني ... هو أرادني .... ولم يرغب بي أحد قط ...


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:59 PM   #8098

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

أن يخذلك شخص تعرفين بأنك لن تنالي منه سوى الألم شيء .... أن يخذلك شخص كنت تجدين فيه الأمان ... شيء آخر ..

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 10:59 PM   #8099

aicha benali

? العضوٌ??? » 392805
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 130
?  نُقآطِيْ » aicha benali is on a distinguished road
افتراضي

ارحمي لقماان
ارحمي بحر
ارحميني انا


aicha benali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 11:00 PM   #8100

mayna123
 
الصورة الرمزية mayna123

? العضوٌ??? » 365675
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,279
?  نُقآطِيْ » mayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond repute
افتراضي

ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺸﺎﻫﺪﻭﻥ ﻣﺤﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻵﻥ : 1092 ‏( ﺍﻷﻋﻀﺎﺀ 450 ﻭﺍﻟﺰﻭﺍﺭ 642 ‏)
mayna123 , modyblue ,+ omangirl5 , ﻓﺎﻃﻤﻪ 2383 , ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ , Doaa dodo , ﻫﻤﺲ ﻗﻠﻢ , ﻣﻨﻴﺘﻲ ﺭﺿﺎﻙ , loulouys , ﻧﺒﺎ ﺍﻟﻄﺎﺋﻲ , nermeennagy , fifisoli ,
ﻫﻨﺪ ﺣﻤﺰﺓ , bkkaarr , Aya youo , ﺃﻣﻞ ﺍﻟﺸﺮﻗﺎﻭﻯ , Alzeer78 , ﻓﺮﺣﻨﺪﻱ , ﻫﺒﻪ ﺭﻣﻀﺎﻥ ,
Chaima cht , sara8639 , tahreer , ﺃﻡ ﻟﺠﻴﻨﻪ , ﻣﻴﺴﺎﺀ ﻋﻮﺽ , ﺣﻠﻴﺐ ﻓﺎﻧﻴﻼ ,
Amaalxba , ﻣﺮﻳﻢ ﺣﺠﺎﺯﻱ , ﻧﺮﺟﺲ 20 , rannar , ﻏﺪﯾﺮ , ﺳﻤﺎﺡ ﻣﻌﻴﻮﻑ , ﻧﻮﺭ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪ ,
Ayøøsh , N123bg , totamohamedusama , ﺯﻋﻄﻮﻃﺔ , hedoq ,
nourelhayat233 , Alaakhmh , ﻋﺎﺷﻘﻪ ﺍﻟﻤﻄﺮ , ﻳﺎﺭﺍ ﺣﺴﻦ , emanibrahim ,
ﻋﻠﻤﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ , ﻣﻨﺎﻟﺐ , ﺑﻨﻔﺴﺞ ~ , ﺑﺮﻳﺔ ﺍﻧﺎ , Hadaldal , Tuta Al3fifi , ﺣﻤﺎﻣﺔ ﺑﻴﻀﺎﺀ ,
Asmadz , deegoo , ﻟﻴﻦ ﻋﺒﺪ , donia dody , ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪ , Lara swif , Mojosy , ﺑﺴﻤﻪ ﻛﻤﺎﻝ , ghanyarji , willoucha , ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻗﺪﻭﺗﻰ , dodo elbadry , ﺑﺴﻮﻣﺔﻉ , ﻏﻨﻰ ﻣﺤﻤﺪ , ﻧﻮﺭ 67 , Fatema tork , weaam93 , ﻧﻮﻑ ﺑﻨﺖ ﺍﺑﻮﻫﺎ , sajanody , Dr. Samah , ﺳﻮﺩﻭﻛﻮﻭ , ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﻧﻮﺭ , sheamaa , Vardia AL-shater , ﺑﺴﻨﺖ ﺍﺣﻤﺪ ﺑﺴﻨﺖ ,
marwa omari , Shazeema , Soso sos , Sozamalk , jojo123456 , ﻣﺠﺪ 22 , ﻭﺳﺎﻡ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻤﻴﻊ , ﺭﺿﺎ ﻋﻮﺽ , ﺑﻴﺒﻮﻭﻭﻭﻭ , sonal , ﺇﺳﺮﺍﺀ ﻓﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ , ﺷﺎﻛﺮﺓ , Essonew , dina naguib , ﺍﻡ ﺩﻳﻤﻪ , ﻋﺸﻖ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ , fatma22 , ﻧﻮﺭ ﻣﺤﻤﺪ , ﻧﻬﻰ ﺣﻤﺰﻩ , ﻣﻠﻴﺶ ﺍﺳﻢ , naya_knight , ﻗﻠﺐ ﺣﺮ ,
-emee , leria255 , ALana , ﻳﺎﻓﺎ , amoud , kmlo , MS_1993 , ﺍﻟﺤﺎﺀﺭﺓ , Aya wahid ,
sarry , ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎ , ﺍﻡ ﺍﻻﺭﺍﺕ , ﻻﺍﺭ , ﺍﺣﺎﺳﻴﺲ ﺿﺎﺋﻌﻪ , AYOYAAA , Sokha , ﺍﻧﺴﻴﺂﺏ !.. , ﺃﻡ ﺃﺣﻼﻡ , ﻭﻋﻮﺩﻱ ﻟﻸﻳﺎﻡ , ﺣﺮﺭﺭﻩ , ﺳﺎﺳﻮ ﻣﺠﺪﻯ , halimayhalima , ﺳﻮﻭﻭﻣﺎ ﺍﻟﻌﺴﻮﻟﺔ , ﺍﻣﺎﻳﺎ , Arij elyasmine , ﺃﻡ ﺳﻠﺴﺒﻴﻞ , amiraabo , ﻣﺮﻳﻢ ﺗﻮﻟﻴﺐ , ﻣﻨﻰ ﻣﺼﺮﻱ , ﻳﻮﻻﻱ ﺳﺮ , ﺳﻤﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪ , ﺯﻫﺮﺓ ﺍﻟﺤﺰﻥ , .Alanoud , ﻧﻨﻮﺵ - ﺗﻮﻓﻴﻖ , ﺍﻣﺎﻝ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﺑﻮﺧﻠﻴﻞ , ﻧﺴﺎﺋﻢ ﺍﻟﻔﺠﺮ , yan two , gigi hussein , ﺯﻫﺮﺓ ﺍﻟﻐﺮﺩﻳﻨﻴﺎ , mirrayben , ﺯﻫﺮ ﺍﻟﺘﻴﻮﻟﻴﺐ , m7s , Bookreader , Ra Rashad ,
ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺣﻤﺎﺩﺓ , ﻫﻬﻮﺍ ﺍﻟﻔﺠﺮ , Omanas essam , Renad omar , riham612 , ﺯﻧﺰﻭﻥ ﺍﻡ ﻋﺰ ,
najla1982 , Fatooma09 , ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﺃﻟﻒ ﺣﻜﺎﻳﺔ , ,hidra iop , ﺷﻬﺪ ﻛﺮﻳﻢ , ﺳﮭﺮ , ilayda ,
ﺩﻭﺳﺔ ,93 siham safi 22 , ﺗﺎﻻ ﺍﻻﻣﻮﺭﻩ , ﻃﻮﻃﻪ , ﺳﻮﺳﻮ ﺍﻟﺤﺎﺝ , Monaesmat27 , Emine ,
ﻏﺮﻭﺭﻱ ﻣﺼﺪﺭﻩ ﺃﻫﻠﻲ , NADA 4528 , Alaaawawda , amira 70 , Omar_1 , ﻣﺎﻧﻮﺵ ,
ﻛﺎﺩﻯﻴﺎﺳﻴﻦ , hanaa85 , mira maram , simsemah , lob na , **Riham , ﺗﺎﻻ ﺗﻮﺗﺔ ,
priscila , lanalolo , Hanan anz , Malk Khaled , vinca , ﻧﺴﻤﺎﺕ ﻉ , Marmar94 , ﻧﻬﻲ ﻳﺤﻴﻲ , Bnboon , la rose noir , ﻗﻄﺮﺓ ﻧﺪﻯ 2 , 3Samar , EMMO , ﺷﻴﺨﻪ 4762 , ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﻥ ,
ﺷﻴﻤﺎﺀ ﻋﺒﺪﻩ , ﺭﺷﺎ ﻋﺎﺩﻝ , ﺍﻟﻤﺎﺳﺔ ﺯﻭﺟﻲ , ﻣﻨﻔﺎﺋﻠﺔ , urea , Start , ﺃﺯﻋﺠﻬﻢ ﻫﺪﻭﺋﻲ , ﺭﺍﻧﻴﺎ ﺯﻫﻴﺮ ,
lolo.khalili , Katyy , ﻫﺒﺔ ﺍﻟﻠﻪ 4 , ﺇﺩﺍﺭﻳﺔ , ﺭﻳﻢ 62 , beshoo2 , ﻫﺒﻪ ﻫﻼﻝ , ﺑﻼﻛﻮ , ﻣﺎﻫﻲ ﻣﺎﻫﺮ ,
Shadwa.Dy , maynou1286 , Hayette Bjd , alaaadel_12 , ﺑﺤﺮ ﺍﻟﻮﺍﻟﻰ , ﺳﻮ 2 , ﻟﺆﻟﺆﺓ ﺍﻟﺤﺰﻥ , ﻧﻮﺕ 2009 , angel96 , smsm sky , ﻣﻜﻴﺔ , Dodyum , ﻋﻴﻮﺷﺔ . ﺭﺟﺐ ,
zezeabedanaby , ﺻﺎﺩﻗﺔ 111 , ﺭﺅﻳﺎ ﺣﻖ , ﻋﺎﻳﺪﻩ ﺭﺟﺐ 3 , ﻣﻬﺮﺓ !.. , markunda , ﻧﺘﺂﻟﻲ ,
Mzjessy , shadow fax , ﺳﺎﺭﺓ ﻋﺒﺪﻩ , ﺳﺮﻯ ﺍﻟﻨﺠﻮﺩ , Reem ali 13 , ﺳﻨﻮﺭﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭﻩ , ﺍﻻﻣﻴﺮﺓ ﺍﻟﺴﻨﺪﺭﻳﻼ , ﺃﻣﺎﻝ ﺑﻮﺭﻣﻮﺯ , ﻣﻲ ﺍﺳﺎﻣﺔ , Mosheira , ﺩﻋﺎﺀ ﻣﺼﻄﻔﻰ , ﻋﻤﺎﺩ ﺟﺎﺩ , ﻋﺒﺚ ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ , ﺣﻠﻴﻢ ﺭﺯﺍﻥ , r_501 , nouhailanouha , eiman hashem , Mena walid , ﻃﻴﺒﺔﺗﻮﺗﻮ , bnk7 ,
ﺑﻨﺎﺗﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ , drm , Hendalaa , yasser20 , ﺣﻨﻴﻦ 123456 , ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻋﻠﻮﺵ , sahoma ,
AROOJ , hadelosh , ﻣﻨﺎﺍﺍﻝ ﻣﺤﻤﺪ , ﺭﺅﻯ * ﺣﺴﻦ , ﺍﻣﺎﻧﻴﺲ , eman elsaid , ﺣﻠﻢ ﻋﺎﺑﺮﺭ ,
ﻛﻴﻠﻮﺑﺎﺗﺮﺍﺍﺍ , ﺭﻫﻒ ﺍﺣﻤﺪ 90 , ﺷﺎﻧﺰﻳﻠﻴﺰﻳﻪ , om malk90 , Electron , ﺳﻤﺮ ﺣﻤﺪﻱ , kamsed ,
rasha emade , ﺍﻟﻐﻔﺎﺭ , EkRaM-KH , ﻫﻤﺲ 77 , ﺳﺎﻟﻲ ﻓﺆﺍﺩ , aa elkordi , ﻋﻄﺮ ﻋﻄﺮ , Mai khaled , ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺃﺣﻤﻤﺪ , ﻧﻮﺭ 1998 , ﺣﻼ ﻫﺸﺎﻡ , ﺍﺭﺽ ﺍﻟﻠﺒﺎﻥ , Jinam , ﺃﺳـﺘـﺮ , lina eltayeb ,
roger fedrer , ﻟﻮﻟﺔ ﺍﻟﻌﺴﻮﻟﺔ , ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺍﻳﺎﺩ , oum adem , salma adam , Fatima hfz ,
ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻋﺎﺷﻮﺭ , $haboo , Randaa , ﺟﻮﻣﺎﻧﻪ ﻋﺎﺩﻝ , ﻧﻮﺭ ﺍﻻﻣﺎﻝ , seham26 , ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻣﻮﻧﺔ , ﻋﻤﺎﺩ ﻓﺎﻳﺰ , Dhuha33 , ﺍﺷﺮﻗﺖ ﻫﺎﻧﻲ , sabine algerian , ﺷﻴﻤﻮ ﺍﻟﻌﺎﻗﻠﺔ , ﺭﻭﺣﻲ ﺣﺮﺓ , ﻭﻓﻴﻘﺔ 2003 ,
aicha benali , ﺳﻮﻣﺎ , ﺍﺣﺴﺎﺱ 1982 , ﻋﺼﻔﻮﺭﺓ ﺍﻟﻘﻠﺐ , Roro2005 , ﺍﺳﺮﺍﺀ ﺭﻓﺎﻋﻲ , suzyy ,
Ryanaaa , ﺷﻘﺤﻪ ﺑﻨﺖ ﺳﺎﻟﻢ , walaaqasim , ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻡ ﺣﺴﻦ , ﺭﻭﻧﻪ 123456789 , Glories1 ,
Hager Haleem , knight , Janne , gogo3046 , ﻋﺒﻴﺮ ﺍﻟﺠﻨﻪ , sofi bm , ﺍﻓﺎﻕ , hope 21 ,
Amira Samir , ﻳﺴﻮﺭﺓ 93 , Rania.osman , sasomonem , ﻃﺎﺋﺮﻩ ﺍﻟﻨﻤﻨﻤﻪ , ksuhaila , ﺁﻳﺔ ﻳﻮﺳﻒ , ouertaniradhia , ﺍﻳﺸﻮﺭﺍﻳﺎ , Reanh , ﺳﺘﻴﺘﺶ , taljaoui , Basmaa masoud ,
ﻣﻴﻨﻰ 10 , Statin , fati88 , Sara199 , mero86 , ﺍﺳﻴﻞ ﺍﻟﻀﺒﻊ , om joury , rere87 , ﺯﻫﻮﺭﻱ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ , aya el-swahly , ﺍﻟﻮﻳﺔ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻠﻲ , princess of love , noof11 , salma 97 ,
dodoalbdol , lolololy909 , ﺍﻻﻭﻫﺎﻡ , s.m..ssous.m.s , Sakina18 , ﺭﺍﻧﻴﺎﺇﻣﺎﻡ , imoo ,
noor ahmad27 , fattima2020 , soma samsoma , doaa10 , meme7 , ,lelly
dekaelanteka , Aya yoga , ﻧﺪﺍﺀ 1 , livelovetyer , ﺍﻣﺎﻧﻰ ﻣﻨﺠﻰ , ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀﻋﻤﺮ , Diego ,Sando Better , rosetears , esraaalatar18 , ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﺟﻤﺎﻝ , ﻣﻴﻬﺎﻑ , next.tonever ,
ﻫﺎﺯﺍﻥ ﻣﺤﻤﺪ , ﻳﺎﺳﻤﻴﻨﺔ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ , ﺃﻣﻮﺍﺝ ﺍﻟﻐﻼ , safiato966 , nawara2000 , Tulip tota ,
ﺳﺎﻫﺮﻳﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻨﺨﺎﻉ , sss616 , Gogo01 , sara-khawla , ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﻧﻮﺭ , Gogo abd , ﻣﺎﻟﻲ ﻋﺰﺍ ﻣﻦ ﺩﻭﻧﻚ , Hagora Ahmed , muneeera , Nahla alex , ﻳﻤﻨﻰ ﺍﻳﺎﺩ , ﻡ . ﺡ . ﻉ , Amouur12 ,
1000douniazad , ﺗﻴﺘﻴﺎﻧﺎ , ﻣﻴﻤﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﻤﺔ , ﺳﺎﻣﻴﺔ ﺍﻟﺮﻭﺡ , ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺍﻟﻬﺎﺋﻤﻪ , ~ ﻟﺤﻦ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ ~ ,
ﺍﻭﻳﻜﻮ , twito , silver~light , ﺍﻡ ﺍﺣﻤﺪﻭﺍﻳﺎﺩﻭﺍﺳﺮ , Maro na , jiada seleem , ﻣﻮﻥ ﺷﺪﻭ ,
ﺟﻮﻫﺮ ﺣﻴﺎﺗﻲ , ﻫﺒﺔ ﺍﻟﻨﻮﺭﻯ , ﻋﻄﺮ ﺯﻫﺮﺓ , ﻟﺆﻟﺆﺓ ﺳﻮﺩﺍﺀ , Miss.ladon , Mns , ﺍﻳﺘﻦ ﺍﺳﺎﻣﺔ , ﻣﺮﻳﻢ ﺣﻴﻦ , ﺩﻟﻮﻭﻋﺔ 2 , ﻣﺮﻳﻢ ﺍﻟﻤﻘﺪﺳﻴﻪ , ﺑﻮﺭﺍﻥ ﺷﻌﺒﺎﻥ , ﻣﻨﺰﻳﺲ , Banan99s , almoucha , la princesse * malak , Revana , airlive , Jojo90 , ﻋﻄﺮ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ , princess of romance , memejud , haneen el nada , Rand issa , ﺍﺭﻓﻖ ﺑﺄﺣﺒﺎﺑﻚ , ﺧﻠﻮﺩﺳﺎﻣﺢ ,
Qwerzxcv , best smile , ﻧﻴﻮ ﺳﺘﺎﺭ , forbescaroline , ﻫﻤﺲ ﺍﻟﺮﻳﺢ , zazarim ,
sunlight , doaa eladawy , memo77


mayna123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.