آخر 10 مشاركات
504-الحب هو الجواب -جينيفر تايلور - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          507 - الحب أو لا شئ - ناتالي فوكس - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          [تحميل] هن لباسٌ لكم بقلم ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ رواية أعادت معنى التميز ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          85- الانتقام الذيذ- دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          235 - دمعتان ووردة - جيسيكا ستيل-كاملة بصورة واضحة (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-18, 01:42 PM   #21

ندى المطر

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377861
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,332
?  نُقآطِيْ » ندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond repute
افتراضي


القصة كتير حلوة
شدتني لمتابعتها ... لو كان الفقر رجلا لقتلته ..

موفقة عزيزتي .. بانتظار الفصل المقبل ..


ندى المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 04:25 PM   #22

Qamar Ali

? العضوٌ??? » 416160
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » Qamar Ali is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر مشاهدة المشاركة
القصة كتير حلوة
شدتني لمتابعتها ... لو كان الفقر رجلا لقتلته ..

موفقة عزيزتي .. بانتظار الفصل المقبل ..
تسلمين يا قلبي ، هذا من ذوقج


Qamar Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 04:26 PM   #23

Qamar Ali

? العضوٌ??? » 416160
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » Qamar Ali is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر مشاهدة المشاركة
القصة كتير حلوة
شدتني لمتابعتها ... لو كان الفقر رجلا لقتلته ..

موفقة عزيزتي .. بانتظار الفصل المقبل ..
بكر الفصل القادم


Qamar Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 08:03 PM   #24

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

رواية جميلة بإنتظار الفصل القادم موفقة بإذن الله

mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 08:45 PM   #25

Qamar Ali

? العضوٌ??? » 416160
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » Qamar Ali is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansou مشاهدة المشاركة
رواية جميلة بإنتظار الفصل القادم موفقة بإذن الله
أنتِ الأجمل يا قلبي ، هذا من ذوقج الحلو ...

الْيَوْمَ ينزل فصل باْذن الله


Qamar Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 10:00 PM   #26

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمي حبيبتي على الفصل الجميل الرواية شدتني وشوقتني بارك الله فيكي بس ياريت تنزلي فصول اكثر في الاسبوع .. طالما ابو قلب عليل متمسك بيها وجلها بعد ٣ اشهر يدور عليها معناها أن شاءالله حتحلو والدنيا حتبتسم ليها وليه ..شكرا لك حبيبتي وجمعة مباركة مقدما

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 10:34 PM   #27

Qamar Ali

? العضوٌ??? » 416160
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » Qamar Ali is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الخامس ( الجزء الأول )
أمسكت بيدي ( بقلمي قمر علي )
رائحة زكية داعبة انفها ، دفئً غريب تسلل الى اطرافها ، غذا أوصالها ، شعور لذيذ يدفعها الى الكسل ، يخدرسها ، يسلبها أرادتها ، يجعلها مستسلمه ، ترغب بالنعيم بذلك الدفيء الغريب ، تلك الحراره الملتهب تمنحها شعور كأنها حره ، كأنها تحلق بالفضاء بلا هموم .


صوت رقيق يلامس طبلة إذنها ، كأنه نغمة موسيقية عذبه تذهب العقول ، رغبتها بالاستلقاء بهذه الجنه تمنحها شهوراً بالسكينه ، شعوراً لذيذاً لا يقاوم ، انفاس ساخنه تضرب صفيحة وجهها ، الصوت ذو البحه المميزة يهتف باسمها و القلق جلي في نبرته .

يد حانية تربت على جبهتها ، تلمس وجهها ببطء ، عبست و تحرك جسدها دون شعور ، ذلك الامام اللذيذ أختفى ، تحركت اجفانها لا ارادياً ، حركت غريبه حولها ، تلك الحرارة اختفت و ذلك الدفيء الغريب انحصر ، الخواء تملك روحها .


بدأت تستعيد وعيها ببط ، تحرك جسدها ، فتحت عيناها ، اعتدلت بجلستها ، الصداع يفتك برأسها كان هناك ألاف الطبول تقرع ، مسدت رأسها بحرص ، شعرت بشيء دافئ تحت يدها ، سحبت ذلك شيء ، بدأت تنظر الى قطعة القماش المبللَّه بعدم فهم ، نظرت حولها بستفهام ، اين هي ؟ غرفة ذات جدران عالية ، الاثاث الثمين ملأ المكان ، من المأكد بأن هذا ليس بيتها ، اين هي ؟ الهلع سيطر عليها و الرعب فتك بها عندما ادركت ما ترتديه ، حجابها أزيل و ثياب ليست لها كست جلدها ، ملابسها الباليه تحولت آلى ثياب تحتاج الى شهور من العمل لجمع ثمنها .


لم يطل ذهولها و تبخرت تسائلاتها ببضع كلمات : لا تنهضي ، لا تزالين مريضه .


أدارت حدقتيها برعب ، نظرت آلى ذلك الرجل الجالس بأريحيه في مكانه ، يضع قدماً على قدم ، بيده فنجان من القهوه تتصاعد منه الأبخره و رائحته الزكيه فتكت بحواسها ، اعتدلت في جلستها و هي تسحب الغطاء نحو جسدها ، عيونها تنظر بخواء و رعب ، شفتاه اصبحتى باردتان كقطعه من الثلج قبل ان تهمس بصوت مرتعب : ماذا افعل هنا ؟ اين ملابسي ؟ ماذا تريد مني ؟

بقي صامتاً يتأملها للحظات ، شعرها الذي انتشر حولها كشلالات من انهار الشوكولاتة ، عيناه المتسعتان برعب يستفزان رجولته بشده ، تجعله راغباً بها ، لكن يال العجب ، لا يرغب بجسدها ، يريد روحها ، يريد ان تنظر له تلك النظرات التي بثت داخله نوع من المشاعر المتشابكة كتسابك بيوت العنكبوت دون ان تفهم بدايتها او تعلم خط النهاية لها ، مشاعر معقدة لا حل لها .


رعب عيناها جعلته يحفل و حركاتها العشوائية للنهوض ، شكها و الرعب المتمركز داخل حدقتيها يزعجه بقد ما يثيره نقاء روحها ، هي نوع من النساء لم يره من قبل ، نوع لم يصادفه ، نوع من النساء ترغب بحمايتهن بقدر ما ترغب بأن يكونن سنداً لك " خلف كل رجل عضيمٌ أمرأة " مثل طالما سمعه و سخره منه ، لكن الان هو يريدها ، لا يريد تلك العضمه ، هو فقط يريد تلك الفتاة بجانبه تبث بداخله دفئها المميز .


وضع الفنجان جانباً ، نهض من مكانه ، وخز من الألم فتكت بقدمه ، تحامل على نفسها و وقف ، تقدم نحوها بخطى ثابته بقيت عيناه ملتصقتان بعينيها كأنه يتحداها بأن تبعدهما ، بقيت عيناهما بحربٍ متقدمه تتأرجح بين خوف و شجاعه ، بين رجاء و تحدي ، بين خساره و انتصار ، اصعب شيء على النفس هو كتمان ما تريد قوله ، يريد ان يحرك شفاهه ، يريد ان يخبرها ان لا تخاف .



ارادها ان تعلم بأنه رجل مختلف ، هو ليس زوج أمها البائس ، ليس ذلك البائع الجشع ، هو سيحميها ، ليس عليها الا الوثوق بهِ ، عليها ان تمنحه فرصه فقط ، عرف من عينيها ما تريد ليتنهد بأرهاق و الم من قدمه التي عادت للفتك بهِ كمنجنيق يحفر بالأعماق ، ابتسم بشحوب و قال بهدوء مصطنع من وسط طعنات الألم : لا تخافي أنتِ بخير ، ثقي بي انا لن امسكِ بسوء .


مازال الخوف يحفر اثاره في وجهه البيضاوي الصغير ليكمل بنبره متزنه : ثقي سيكون الموت اهون لي من ان اسمح لأي احد و حتى نفسي بإذائكِ .


رأت الصدق في عينيه جلياً ، لكن وجودها هنا بهذه الملابس لا يساعد مع هذا الرجل الذي عرض عليها ان تكون عاهر لا يبث بها اي طمئنينه ، رفعت عينيها بتحدي ، تطالعه بقوه قبل ان ترد بثبات : اين انا ؟ هذا ما سألته ، لم أطلب حمايتك ، لم اطلب ان تكون سداً يحميني من سيول الزمان ، فقط اريد ان اعرف ما تريد مني .


هجومها كان مفاجئً له ، لم يعتقد بانها ستمزق شرنقة الخوف و تتحول الى كتلة القوة التي أمامها ، شجاعه لم يمتلكها هو يوماً و لم يحاول حتى ان ينبت بذورها داخله ، تراجع خطوات واهن قبل ان يهمس بصوت متعب : لقد فقدتِ الوعي ليلة البارحة ، لم اعلم ما سأفعله بكِ لذا فكرت بأن احضركِ الى هنا .


الهلع سطر حروفها على وجهها ليتابع بأنفعال : لقد كنتِ محمومه ، درجة حرارتكِ مرتفعة ، لم تخف الا مع ساعات الصباح الأولى .


ضاعت باقي كلماته في الفراغ مع التقاط رادارات إذنها لكلمة البارحة ، هل قضت ليلة كامله مع هذا الرجل ! كم لبثت هنا ؟ كم من الوقت مر ؟ ركزت عيناها عليه و هي تسأل متوجس : ماذا تقصد بقضاء الليله هنا ؟


رد بجمود يخالف قلبه النازف لخوفها الغير مبرر منه ، هو لم يرد سوى ان يحميها و يطمان على حالها : لقد فقدتِ الوعي البارحه كما قلتُ سابقه ، عندما احظرتكِ الى بيتي طلبت من طبيبي فحصكِ و قد أكد لي بانكِ تحتاجين الى الراحه التامه و فوق هذا انا لا اعلم مكان بيتكِ لأعيدكِ آلية .


كاذب ، رددها داخل نفسه ، كيف لا يعرف اين بيتها و هو من جمع عنها كل شيء ، لم يعد يخفي عن حياتها ولو مثقاله ذره ، متى تنام ؟ متى تستيقظ ؟ ماذا تحب ؟ ماذا تكره ؟ كيف تبتسم ؟ كيف تبكِ ؟ يعلم بأحزانها التي حفرت جرحاً غابراً لا ينجلي ، ابتسامتها التي تبذلها دون مقابل على قبر والدها ، تلك الابتسامه التي يرغب بها .


أدارت حدقتاها تتطلع الى النافذه لترى كم الوقت الان ، الظلام خيم على الإرجاء ، الغيوم أزاحت كل اثر للضوء ، الأمطار التي تشكلت على زجاج النافذه الزجاجية راسمه بعض الأشكال عبثاً ، اعادت بصرها له لتسأل بنبرة قاتمه : ما الساعه الان ؟



رد سؤالها بأبتسامه هاديء : الساعه شارفت على الرابع فجراً الان .

شحب وجهها بعد ان علمت الوقت بدقه ، أمها اول ما خطر على باله ، ابتلعت ريقها قبل ان تنهض بتعب هاتفه بقوه : أعدني الى بيتي .


رد بسرعه و هو يحكم الامساك بجسدها الذي تهاوى من حركتها المفاجئ : مازلتِ متعبه ، ابقي حتى الصباح و اعدكِ سأعيدكِ الى البيت بنفسي .


رأى الرفض جلياً ، ولكنه اصر هادراً : انا لن امسكِ بسوء ثقي بي ، أرجوكِ .

هزت رأسها بسرعه و هي تصرخ بأعلى صوتها : أرجوك اعدني الى البيت .


زاد انتحابها و اصبح اشد قوه و اكثر ايلاماً لقلبه العليل ، اقترب يضمها الى صدره ، يدخلها بين حجرات قلبه ، يخفيها عن هذا العالم القاسي و يزيل ألامها ، يمنح عالمها بريقاً من السعاده ، لكن رفضها له و ارتعاش جسدها كأنها تشمئز منه جعله يرتد الى الخلف هامساً بضعف :أرجوكِ كفى سأعيدكِ الى البيت فقط لا تبكِ .



فوت

كومنت


Qamar Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 10:35 PM   #28

Qamar Ali

? العضوٌ??? » 416160
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » Qamar Ali is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمي حبيبتي على الفصل الجميل الرواية شدتني وشوقتني بارك الله فيكي بس ياريت تنزلي فصول اكثر في الاسبوع .. طالما ابو قلب عليل متمسك بيها وجلها بعد 3 اشهر يدور عليها معناها أن شاءالله حتحلو والدنيا حتبتسم ليها وليه ..شكرا لك حبيبتي وجمعة مباركة مقدما
وعليكم السلام و الرحمة

تسلمين يا قلبي ، هذا من ذوقج...

ان شاء الله يكون اكثر من فصل بالأسبوع


Qamar Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-18, 11:13 AM   #29

ندى المطر

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377861
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,332
?  نُقآطِيْ » ندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond repute
افتراضي

وأخذها ابو قلب عليل يداويها
لكنها خائفة منه لانها لم تجد بحياتها الا أشباه الرجال
بانتظار الفصل المقبل عزيزتي


ندى المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-18, 01:13 PM   #30

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..يرجعها يرجع مين اوعي تخليه يرجعها لامها المعفنة وجوز امها الحقير خليه يلاقي حجة ويقعدها معاه يتجوزها احسن هو ماله ساكت ليه مش عاورزها ..بس هو الي حاسة فيه انو العقبة مش في جوازهم بعد جوازهم في اهله الي حيشوفوها عقبه في حياتهم وحيحاولوا يتخلصوا منها ..الرواية عجبتني كثير زي ماقلت شديتينا بس الفصل قصير ليه ياريت تطوليه مبنحلقش نشبع ..بارك الله فيكي ودمتي سالمة..سؤال بس هي البطلة والبطل أسماؤهم ايه

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.