آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-18, 05:33 AM   #1

حسين دراز

? العضوٌ??? » 415809
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » حسين دراز is on a distinguished road
افتراضي نادي الاتحاد السعودي يخسر بخماسية.. والاتفاق يبحث عن الثأر أمام الفيصلي


تعرض نادي الاتحاد السعودي لهزيمة ثقيلة على يد نظيره التعاون في الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة اليوم على ملعب الجوهرة المشعة.
وافتتح فهد الأنصاري أهداف نادي الاتحاد السعودي في الدقيقة الرابعة من اللقاء من كرة ثابتة، لكن تمكن أميسي من تسجيل هدف التعادل للتعاون عند الدقيقة 9، وبعدها تقدم عبد الفتاح آدم بالنتيجة عند الدقيقة 13، وسجل هدف التعاون الثاني، وعاد آدم في الدقيقة 39 من الشوط الأول ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتصبح النتيجة 3-1، وعند الدقيقة 61 سجل أحمد العكايشي ثاني أهداف الاتحاد ليقلل الفارق مع التعاون وتصبح النتيجة 3-2، لكن أكد أميسي على تفوق التعاون وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 77، وعند حلول الدقيقة 94 أنهى سعيد الدوسري على آمال الاتحاد وسجل الهدف الخامس ليختتم أهداف اللقاء.
وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين قد إنتهت بفوز نادي الاتحاد السعودي على حساب التعاون بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف الإتحاد كلا من محمود كهربا وفهد الأنصاري بينما أحرز عبدالمجيد السواط هدف التعاون الوحيد، ليتمكن التعاون من رد الاعتبار والثأر من خسارته والفوز اليوم بنتيجة أكبر.
ويبحث نادي الاتحاد السعودي عن تعويض الثلاث نقاط التي خسرها أمام التعاون ومحاولة حصد ثلاث نقاط أخرى عندما يستضيف النصر في مباراة الجولة 24 من الدوري السعودي الممتاز على ملعبه الخميس المقبل 8 من شهر مارس الجاري.
وفي الجولة ذاتها يستضيف فريق الإتفاق نظيره الفيصلي على استاد الأمير محمد بن فهد، ويبحث الإتفاق عن حصد الثلاث نقاط من ضيفه وتعويض خسارة مباراة الذهاب التي خسرها بثلاثية نظيفة دون رد على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، كما يستضيف الفتح نظيره الباطن على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مباراة اليوم https://arabic.sport360.com/category/...%D9%88%D9%85، ويحاول تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور بعد أن تعادل سلبيا أمام الفريق في مباراة الدور الأول، وحصد نقطة واحدة من الفريق المضيف.




حسين دراز غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.