آخر 10 مشاركات
9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          2014-اخذ و عطاء - كاتى والكير - عبير 2000 -دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          2013 -الحب الضال -فلورا كيد -روايات عبير 2000 -دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          2012-الحب المفقود -فاليري بارف -عبير 2000 -دار الكتاب العربي (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          2011- الأحلام المحطمة - جنيفر ويليامز- دار الكتاب العربي -عبير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2010 - لاشىء إلاحبك - سالى كوك - عبير 2000 -دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          2009-مجال القوة - جين دوثيلي - د.ك.ع ( عبير 2000 )** (الكاتـب : جروح - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-18, 09:06 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
انتشر الخبر بسرعه في بيت ام جراح
مريم سمعت صوت جوال أمها وردت : الـو
.....: السلام عليكم
مريم : وعليكم السلام خالتي
ام متعب بنبره غريبه : موجودهه امك
مريم بأسستغراب : أي جنب ابوي
ام متعب : قولي لها اني ابيها ضروري
مريم وقفت : طيب
وراحت بسرعه ونادت أمها
ام جرآح : هلا والله
ام متعب : اهلين وش فيكم بسرعه خطبتوا لولدكم
ام جرآح بيأس : حسبي الله تطلقت من هنا وخطبها من هنا مطلقه م ادري وش بـآآقي فيها
ام متعب : أي والله ليش م يأخذ بناتنا حنا أولى
ام جرآح تتنهد : تعبت معااه يقول م رآح يتزوج الا شهد م ادري وش لاقي فيها لازين مثل بنتك ولا
فجأه قطع علييها دخول أبو جرآح الي عارف انهم راح يهذرون ع خطبةة ولده من شهد
ام جرآح بلعت ريقها وتناظره بعصبيه : بعدين اكلمك
أبو جرآح رافع حاجبه : خير وش صاير
ام جرآح بعصبيه : لو ان خاطبين له بنت مو مطلقه و بنت عدلهه وعليها جمال
أبو جرآح يهز راسه من تفكير زوجته : الولد يبيها ليش تقطعون رزق البنت الولد حبها حرام عليك تخربين حياته وسعادته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
هنيــآآآآلي عــآآف الــكل و إلتفت لــي ...
عند شهد دقت عليها نور
نور بحماس : ي الخاينه انفصلتي ولا تقولي لي
شهد بضحكه : هههههههههه والله مو مصدقة
نور تكمل بحماس اكبر : قسسسسسم ب الله كأنها روايهه انك تحبين واحد وتاخذين غيره اجبار وهو يحارب الكل عشششانك و ما يفكر الا ياخذك اخخخ وربي عذاب
شهد بتنهيده : الحمد لله
نور : طيب متى الزواج وكذاا ؟؟
شهد تفكر : تقريبا بعد 3 سنووات
نور : حلو يعني تدرسي جامعه
شهد تهز راسها : أي اكيد الحمد لله م بقى الا شهر ونص وتجي الجامعه ويبدأ الكرف الله يعينا
نور تتنهد معاها : أي والله بس ي الله بكون معاكك بنسسسيك الجامعه وهمها هههههه
شهد : واثقةةةة الأخت
نور تحرك شعرها بيدها وترفع حاجبها : اكيد مو انا صددديقةة شهوود االخبلله
شهد تضرب فخذها : ب الله م احد الخبل الا انتي
نور : اخخخ ي شهود متى يصير زواجك والله اتكششخ فيه كشحةة
شههد بتفكير شارد ولا سمعت نور : تذكررت مواقفي معااه
نور بعصبيه وصراخ : شهيدآآن وعمممى بقلبك
شهد انقزت من الصرخخهه : وقلبك حسبي الله عليك
نور تجاريها : وش مواقفك بعد
شهد تتذكر وتبتسم : لما رحنا مزرعتهم انا واخته ورهف وأصدقاء رهف المهم م حصلنا احد يودينا مزرعتهم ودقت عليه اخته و وافق ياخذنا ولما بنركب أصدقاء رهف خقققو عليه وهم م شاء الله عليههم حلووين والله قلت بيلتفت لهم بس الحمد لله م عطاهم بال وهم يتهامسون واسمعهم يقولون يخقق ومزيون نزلنا لمزرعتهم ودخلنا وهو قال شهد تراا البنات امانه عندك المهم صار موقف بين البنات وطلعت بنت منهم من المزرعه حاولنا نمسكها بس م قدرنا وقالت بتروح بيتهم والقهر المزرعه طريقها يخوف محد تحرك بس يقولون لي روحي لها انتي قلت لهم عباتي داخل المهم اقزم وحدهه فيهم عطتني الكتافي تبعها ولبسته ع راسي هههههه يعني تخيلي انتي كتافي لوححدهه قزممه و ع راسي المهم طلعت بسرعه وراها الا هي سبقتني ككثير واصرخ تعالي تعالي م اسسمع الا عزام وراي ينادي شهد شهد التفت له وانا ب الكتافي قسسم شكلي تحففه نزلت راسي وقلت له والله طلعت م قدرت امسسكها عزام بهدوء خلاص روحي انتي ادخلي لايشوفك احد وانا بحل الموضوع وصج دخلت ورجعها وهزأها هههههههه
نور وهي مفتحه عيونها : قسسم ب الله احداثكم غريبه عجييببه وحتى صدفكم اخخخ
" لعنبووو من لــآمني فييكك مــ يععرف غلـآك
مــآآدروا أأنكك بيين جوف قلببي و آلضلوع "
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بعد مرور أيام
بيت ام سعود
نزلت شهد وسمعت أمها تكلم تلفووون
ام جرآآح : والله مثل م قلت لك البنت مخطوببه ....... ي ام جااسم ..... انا لله وانا وش يدريني ان ولدك يبيها ... ماله نصيب عندنا ..... الله يوفقهه .... الله يسلمك
شهد جلست جنب أمها وعلامة الاستغراب بوجهها : وش صصاير يمهه
ام جراح تتنهد : ام جاسم داقةة تبيكك لولدها
شهد رافعه حاجبها : وههه م بقى الا جويسم أوافق عليه مستحييل م ابيه
ام جرآح : انا ملاحظهه عليههه دائما يسأل عنك ويتفقدك
شهد توقف : ي الله مــآآمي بروح انام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
مرت أيام وايام م في أي تطور الى لما جات الجامعه
ي عشششيري مـإعلى حظظي ملآم
جعععل ككل ششين مرني م ييمركـَ
مرت أيام الجامعه أسبوع أسبوعين في الأسبوع الثالث
دقت ام جرآح ع ام سعود
ام جرآآح : السلام عليكم
ام سعود : وعليكم السلالام
ام جرآح : ووش حالك ي ام سعود
ام سعود وعارفة ان اتصالها فيهه ان : بخير الحمدد لله وانتي
ام جرآح : الحمد لله بخير قبل م نعلق البنت خلنا نسسوي لهم تحليل زواج
ام سعود : انا واثقه ان بنتي سليمه
ام جرآح : بسس الاحسن نسوي عشان البنت م يوقف رزقها سمعت ان جاسم كان يبيها
ام سعود بضيق : أي
ام جرآح : طيب نشوف لهم يوم يروحوا يسوو التحليل
ام سعود : طيب
ام جرآح : انا بكلم أبو جرآح يكلم اخوي عشان يسوو التحاليل و ي الله مع السلامه
سكرت ام سعود من ام جرآح وتفكر في بنتها هل بتلاقي ظلم ولا م بتلاقي قطع عليها دخخول ششهد
جللست شهد بتعب : وش فيييك يمه في شيب تقولينه
ام سعععود : بنسوي تحاليل لك ولعزام
شهد بلعت ريقها تكره الابرهه بس الحمد لله انها م تسوي اكشن وازعاج : ليهه مو كأن قريب
ام سعود وقفت : يمكن بكره او الي بعدهه جهزي نفيك عشان تسحبين ع الجامعه
شهد حطت يدها ع جبهتها : الله يسسستر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بييت ام جرآآح..
ام جرآح : ي أبو جررآح لازم نسوي التحاليل
أبو جرآآح : ليشش بدري ع التحاليل
ام جرآح : يمكن م يتطابقوا
أبو جرآح وقف:بسم الله وش تقولين ان شاء يتطابقوا
ام جرآح : كلم انت ولدك تعرف انهه م يسمع كلامي
أبو جراح بهمس : كيف تبينه يسمع كلامك وانتي ضدهه
ام جراح ترفع حاجبها وتقرب جنبه : قلت شي
أبو جراح : يوقف سلامتك ي الله انا بطلع
ام جراح : فـمآآن الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ام متعب
رهف تعض اصابعها : قققهر وربي قلت خلاص بطيحههه
خوله تمسك يدها : ارحمي نفسسسك ترا امو داري عنك
رهف بعصبيه : كيف تبيني ارحم نفسي وقلت خلاص باخذه بس لا شهد حظها يكسسر الصخر
خوله تتنهد : لا الــه الا الله ي بنت اذكري الله والحمد لله الولد مو من رزقك
رهف بقههر واضح من عيونها : تدري مريم امس دقت عليي تقول عزام يسأألها وش لون عيون شهد وهل شعرها طويل ولا
خوله وقفت : خلاص مو من رزقك افهمي وان شاء الله بيجي لك الاحسن
رهف تحط راسها بين ركبها : اخخخ وين بلاقي مثل عزام عليه جمال يطيح الطير وتدري بعد سمعت انه السنه بيدرس براا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
يوم التحليل رآآحت شهد وامها
سمعت شهد صوت رساله من جوالها فتحته الا تشوف من عزام راسل لها
عزام : السلام علليكم
شهد ردت عليه : وعليكم السسلام
عزام : اخبارك ؟ّ!
شهد : بخير وانت ؟
عزام : الحمد لله بخير انت ححللت وانتي
شهد : هذا انا الحين في المستشفى بحلل
عزام : طيب ب التوفيق
سمعت صوت أمها تناديها عشان تحلل دخلت وحللت وهم بيطلعوا
شهد تمسك يد أمها : يمهه تكفين برووح الجامعه
أمها : لا امشي نرجع البيت احسسن
شهد تترجى أمها : يمممههه بليز م ابقى اضيع علي محاضرات
أمها : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في الجامعه عند شهد
صديقتها رنا : هلا شهود وينك م حضرتي المحاضرهه الأولى
شهد جلست بتعب لانها كانت تركض : اووهه الحمد لله لحقت قبل م تدخل الدكتورهه
رنا تضربا بخفيف : اكلمك وينك م حضرتي
شهد ترفع قميصها : شوووفي
رنا شههقت : وش ذااا وش صصصاير لك
شهد غمزت لها : تحليل زواج
رنا ردت لها الغمززهه : قولي زواج من البدايةة
شهد بهمس : سكتي جات الدكتورهه
رنا : بعديين نكممممل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعد 4 أيام
عند شهد كان عندها بريك سمعت صووت جوالها طلعتهه من الشنطه وشافت ابوها متصل استغربت وردتت
ششهد : هلا يببه
ابوها : اهللين م عندك محاضره ولا
شهد : أي الحين بريك
ابوها : طلعت نتيجه التحليل
.
.
ممدري متى أأحلآممنا تصبح ع خيير
ونقوول لأوجاعنــآ نووم العوآآفي ..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-18, 07:49 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد 4 أيام
عند شهد كان عندها بريك سمعت صووت جوالها طلعتهه من الشنطه وشافت ابوها متصل استغربت وردتت
ششهد : هلا يببه
ابوها : اهللين م عندك محاضره ولا
شهد : أي الحين بريك
ابوها : طلعت نتيجه التحليل
شهد ببتسامه : طيب
ابوها بصوت واضح فيه التوتر : ولا اقولك اذا رجعتي البيت
شهد بحماس : تكفى يبهه ققول
ابوها ينهي المكالمه : ي الله مع السلامه
انتبهت لساعتها ان وقت المحاضره بدأ دخلت المحاضره وفكرها بعيد تفكر ان التحاليل متطابقة و راح تتقرب من عزام اكثر ولا احد بيقدر يخرب عليهم
انتبهت لرنا تدقها
شهد التفت لها بعصبيه وصوت عالي : خير رنا وش فيك
الاستاذه بعصبيه : شهد وجع
شهد بلعت ريقها بخوف : اسستاذههه ءء والله م انتبهت معليشش
رنا بضحكه خفيفه وتهمس لها : تستاهلين
شهد رفعت حاجبها : صبري علي تخلص المحاضره
رنا تكتب لشهد : وش شاغل فكرك ي بنت اكلمك ولا تردي
شهد اخذت الدفتر وتنهدت : ابوي دق علي يقول النتايج طلعت
رنا اخذت الدفتر : اها قولي كذذا من البدايه ي الله ربي يوفقك ي شهوود
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند سعود وفارس في المدرسه
سعود ينزل راسهه لطاوله
فارس يضربه بخفيف : ي ولد اصحى وش بلاك
سعود يرفع راسه وبحهه : والله شكلي بمرض ي ولد
فراس ييلممس جبينهه وكأنه انلسع من الحراره: اووووووووه اححح احححح وش ذا
سعود بإستغراب : وش فيكك
فراس بمزح : الحراره وصلت 50
سعود يمد شفايفه : اوهه فويرس كأني ناقصكك
فراس : قول وش فيك مو تعب وش تفكر فيه
سعود عدل نفسه وتنهد :امك مو موافقه ع ارتباط عزام وشهد ف كيف بي انا واختك
فارس يمسك يدهه : أقول بعدك صغير لا تفكر بأختي ي نسيبي المستقبلي
سعود وعلامه الحزن بوجهه : صدق والله
فارس بجديه : الصراحه امي تقول تبقى لأختي دكتور او مهندس وراتبه عالي
سعود : انا خايف اني م ادرس الهندسه او الدكتوراه
فارس : لا تخاف وانا بحاول مع امي بس انت الحين فكر بمستقبلك
سعود وهو يحط ع قلبه : آههه من الحب وعذابه
فارس بوجع : انت مو اقل من عزام المسكين شفت وش صار له شفت عذابه شفت كيف بكى من فراق اختك شفت كيف لما يشوف طليقها يجي بيتكم جد موقف صعب
سعود ينتهد : أي والله اخوك صج حارب والحمد لله صارت من نصيبه وعسى ربي يوفقهم
فارس بدعوة صادقهه : امين ي رب والحين ي الله قووم نشتري لنا شي من الكفتيريا
سعود يوقف : ي الله سرينا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عند رهف في المدرسه ..
رهف وهي تكتب في دفترها بإندماج قطع عليها اندماجها احد يسحب دفترها رفعت راسها
عائشهه ببتسامه : ارحبييي ب الشيخة رهوففههه
رهف ببتسامه " عائشه صديقتها الروح بالروح ": البقا هههههههههه الا صج متى نطلع للمجمع
عائشه كشرت وجهها : ليهه امك وافقت
رهف ميلت شفايفها : لا تعرفين امي لازم احد من اهلي وكبير بعد يروح معانا
عائشهه جلست جنبها : الا صج ليهه اهلكك مو مطوررين ترى خلاص الزمن تغيير
رهف بضجر : شسسوي لهم يعني وبالعكس مثل م تقول نور أهلنا يخافون علينننا م يخلونا
عائشه كشرت 2 : أي واضح الخوف
رهف وقفت : عائشهه خلاص لا تتكلمين ع اهلي وانا عاجبني تصرفهم بالعكس افتخر فيهم واذا تبقي صداقتنا تدوم بليزز لا تتكلمين عن اهلي
عائشه مسكت يدها : طيب خلاص اسسسفة اوعدكك م بتكلم ع اهلللك ....
رهف جلست وببتسامه : أي كذا .. المهم بقولك عمتي كلمت امي وقالت بتخطبني لجراح
عائششه فتحت عيونها : صججج واخيراا
رهف بفرحهه : أي بس تمنيت عزام ي الله الحمد لله
عائششه تضربها ع كتفها : انتبهي اتركي عنك عزام خلاص راح تاخذي اخوهه
رهف بحزن : أي بحاول انسااه وان شاء الله اقدر
عائشهه : بتقدرين ومن تشوفينه حاولي انك تبتعدين
رهف تتنهد : ان شااء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ولأن الله يعلم مرآرةة صبركـَ
سسيكون آلعووض مُدههشَ ..!
وصلت ششهد البيت وقابلتها أمها
شههد وهي ترمي شنطتها ع الكنبهه : سلالام ماممم
ام سعود : وعليكم السلام
شههد تمسح جبينها من العرق : يمهه وينهه ابوي
ام سعود تبلع ريقها : جلسي العدل
شهد جلست و بإستغراب : يمهه في شي
ام سعود وعينها ع بنتها : ابوك اخذ التحاليل
شهد بحماس وببتسامه : أي اتصل علي وقال
ام سعود تمسك يد بنتها وبحزن : بس النتيجه طلعت انكم مو متطابقين
شهد وقفت وبصدمه : يمهه تمزحي
ام سعود تحاول تهديها : والله ي بنتي أبو
خــزآنُ عينِي امتلئَ
فــحـآن وقتُ آلبُـكآإء ..
شهد تقاطع أمها وهي تصييح : يمهههه يعني شلون اكيد في غلط ... طيب عزام عرف
ام سعود بحزن : ابوك يقول بيدق عليه
شهد وهي تشهق : يمههه طيب يمهه نعيد التحليل 2 اكيد في غلط
ام سعود تمسح ع راس بنتها : خلاص ي بنتي نعيدهه بس لاتحطين امل
شهد وعينها محمره وصوتها راح : يمةة شنو نسوي مستحيل يمهه "وتحضن أمها "
ام سعود : خلاص ي بنتي قطعتي نفسسك
شهد ترفع راسها : يمهه
ام سعود تصييح معاها : خلاص والله قطعتي قلبي ي ليتني مت ولا قلت لك الخبر
شهد تشهق بصوت عالي : بسم الله علييك يمهه
ام سعود تمسح ع راس شهد : قومي غيري لبسكك وغسسلي وجهك وانسي الموضوع
وقفت شهد وهي تمشي سمعت صوت جوالها يعلن عن رسسساله
مثل م تحيي آلغغصنَ رششة مــآآإي
تـرىَ وصَـآإلكَ يحيي آلقلـب لآ مــآإتَ ..!
فتحت الجوال وشافت رساله من عزام
عزام : السلام .. شهد بكره بروح احلل 2 وانتي حللي اكيد في غلط
شهد وهي ترجف : حتى انا قلت اكيد في غلط
عزام : المهم انتي اكلي أشياء مفيده واتركي الشبسسسات والاندومي
شهد : طيب ...
عزام : بس حبيت اعطيك خبر ان بنعيد التحاليل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في بيت ام جـرآإح
ام جراح : ي عزام متى تطلع التحاليل
عزام بتوتر ويحاول يخفيهه : هــآإ ... يمكن بعد أسبوع
ام جرآح بإستغراب : طولوا مرههه
عزام ببتسامه ويحاول يغير الموضوع : أي هو كذا التحليل يتأخر وزحمهه الا وين فارس
ام جرآح : دق علي يقول بيتغدآآ مع سعود
عزام يطلع جواله : اها .. ي الله بطلع معاهم وجراح حلل ولا
ام جرآآح: لا ولييههه تغدآآ هنا
عزام يوقف : لا بغير جو وعندي موعد مع واحد من الربع
ام جرآح توقف : طيب ع راحتك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
مر اسببووع ع ابطالنا بدون أي تغغغير
يوم الاربعاااء
شهد في الجامعه تتمشى مع صديقاتها دق ابوها عرفت انه اخذ التحاليل
قرأت الايات وردت : هلا يبه
أبو سعود بصوت خفيف : اهلين اخذت التحاليل
شهد تبلع ريقها من صمت ابوها : طيييييب !
أبو سعود يتنهد : نفسسها ي بنتي م تغيييرت
شهد ببتسامه تخفي حزنها وكأن ابوها قدامها وبغصهه : يعطيك العافيه يبههه مع السلامه
ابتعدت عن صديقاتها لمكان م فيه احد وصاحت بصوت عالي وهي تمسك الجوال فتحت ع محادثتها مع عزام محتاره شنو تقوله
رسلت له : "أنــآ خذذيت آلتتعب و آلدممع والذكـرىَ
وهــو..... بتــآخــذذةة بنــت ..... م حبتتههه وآجدد ..~
ع طول رد عليها بـ : ؟
رسلت لهه : حللت وقال هذا أخر تحليل لك ومضمون واليوم ابوي اخذ النتيجه ونفسسها
رسل لهـآ : والله مدري انتي عارفهه اني ابغــآكك وانأ لما حللت سألت الدكتور قال نسبه الدم عندك شي كذا نازله وهذا يتغير شهريا يعني في احتمال يتغير واذا على هذا الشي ماحد يحق له يتدخل في شي انا مقتنع فيه وانا أصلا تفاجأت بتصال ابوك وحسيت من أسلوبه لي
شهد بإستتغراب وهي تمسح دموعها : حسسيت ب شنوو!؟
عزام : ان بتكون هذه النهــآآيةة !
شهد بحزن ويد ترتججف : إفتترقـنآ : مثثل بـآقي العآشقين " مع السسلامه "
عزام : اذا هذا قرارك اوك أتمنى يجيك واحد افضل مني والله يوفقك بشخخص يستـآهلكك
شهد تتنهد : وانت بعد الله يوفقك ب بنت تستاهلك .. قد م اسعددني تواجدك في حيــآتي
عزام : مـــــآ أتـــوقعع !
شههد بإستغراب : وش عرفك أكييد بتكون احسسن مني بما انها اختيار امك
عزام : امي مالها علاقه أصلا آخر الأيام كانت تقول لي ايش صار وايش صار
شهد : بس مهما كان ي عزام لما امك تكون مقتنعه ب البنت
عزآم : قلت لك امي مالها علاقه
شهد : المهم بطلب منك طلب أخير وطلبتك قول عطيتك !
عزام كتب بدون تردد : عطيتككك
شهد تكتب وهي تصيح : لاتننسى في يوم من الأيام انك حبيت بنت اسمممها شهد لاتنسسسى
عزام بحزن : لا والله مو ناااسي والششاهد الله .. آخ بس على لحظههه الودآع كنت اطلب من الله تكوني لي وفرحت ع م صار اخر شي لكن الحين مع الأسف
شهد : شنو أقول بكره عندي اختبارين ولا ذاكرتهم .. متى بتجي لأخوي
عزام : ابوي الحين شنو أقول له والله م شفتيه لما خطبتك حييل كان فرحاان ... مادري ليش
شهد : ادري طلبي جريء بس ابقى اشوفك ولو من بعيد اخخر مرهه
عزام : والله مادري .. حتى انا لو المحكك ب عبايه م عندي مشكله .. م ادري ليهه حظي كذذاء
شهد : لو عندك حل اطربببنا
عزام : والله بنسبه لي عندي عادي اخذك لو فيك الي فييك لان الحب اعمى للأسف
شهد : حتى انا بس أخاف اذا جببنا عيال
تأخر عليها ب الرد بعد ربع ساعه رد
عزام : انا سألت الحين اخ صديقي ويقول روحوا ل الخبر هناك وحللوا اجهزتهم حديثهه
شهد : خلاص نششوف
.
.
ككيف لك أن تتيأسَ ؟ ولك رب
اذا قلت لــهُ يآ الله قـآل : لبيييكـَ يـآ عبدي ..!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-18, 07:50 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد 4 أيام
عند شهد كان عندها بريك سمعت صووت جوالها طلعتهه من الشنطه وشافت ابوها متصل استغربت وردتت
ششهد : هلا يببه
ابوها : اهللين م عندك محاضره ولا
شهد : أي الحين بريك
ابوها : طلعت نتيجه التحليل
شهد ببتسامه : طيب
ابوها بصوت واضح فيه التوتر : ولا اقولك اذا رجعتي البيت
شهد بحماس : تكفى يبهه ققول
ابوها ينهي المكالمه : ي الله مع السلامه
انتبهت لساعتها ان وقت المحاضره بدأ دخلت المحاضره وفكرها بعيد تفكر ان التحاليل متطابقة و راح تتقرب من عزام اكثر ولا احد بيقدر يخرب عليهم
انتبهت لرنا تدقها
شهد التفت لها بعصبيه وصوت عالي : خير رنا وش فيك
الاستاذه بعصبيه : شهد وجع
شهد بلعت ريقها بخوف : اسستاذههه ءء والله م انتبهت معليشش
رنا بضحكه خفيفه وتهمس لها : تستاهلين
شهد رفعت حاجبها : صبري علي تخلص المحاضره
رنا تكتب لشهد : وش شاغل فكرك ي بنت اكلمك ولا تردي
شهد اخذت الدفتر وتنهدت : ابوي دق علي يقول النتايج طلعت
رنا اخذت الدفتر : اها قولي كذذا من البدايه ي الله ربي يوفقك ي شهوود
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند سعود وفارس في المدرسه
سعود ينزل راسهه لطاوله
فارس يضربه بخفيف : ي ولد اصحى وش بلاك
سعود يرفع راسه وبحهه : والله شكلي بمرض ي ولد
فراس ييلممس جبينهه وكأنه انلسع من الحراره: اووووووووه اححح احححح وش ذا
سعود بإستغراب : وش فيكك
فراس بمزح : الحراره وصلت 50
سعود يمد شفايفه : اوهه فويرس كأني ناقصكك
فراس : قول وش فيك مو تعب وش تفكر فيه
سعود عدل نفسه وتنهد :امك مو موافقه ع ارتباط عزام وشهد ف كيف بي انا واختك
فارس يمسك يدهه : أقول بعدك صغير لا تفكر بأختي ي نسيبي المستقبلي
سعود وعلامه الحزن بوجهه : صدق والله
فارس بجديه : الصراحه امي تقول تبقى لأختي دكتور او مهندس وراتبه عالي
سعود : انا خايف اني م ادرس الهندسه او الدكتوراه
فارس : لا تخاف وانا بحاول مع امي بس انت الحين فكر بمستقبلك
سعود وهو يحط ع قلبه : آههه من الحب وعذابه
فارس بوجع : انت مو اقل من عزام المسكين شفت وش صار له شفت عذابه شفت كيف بكى من فراق اختك شفت كيف لما يشوف طليقها يجي بيتكم جد موقف صعب
سعود ينتهد : أي والله اخوك صج حارب والحمد لله صارت من نصيبه وعسى ربي يوفقهم
فارس بدعوة صادقهه : امين ي رب والحين ي الله قووم نشتري لنا شي من الكفتيريا
سعود يوقف : ي الله سرينا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عند رهف في المدرسه ..
رهف وهي تكتب في دفترها بإندماج قطع عليها اندماجها احد يسحب دفترها رفعت راسها
عائشهه ببتسامه : ارحبييي ب الشيخة رهوففههه
رهف ببتسامه " عائشه صديقتها الروح بالروح ": البقا هههههههههه الا صج متى نطلع للمجمع
عائشه كشرت وجهها : ليهه امك وافقت
رهف ميلت شفايفها : لا تعرفين امي لازم احد من اهلي وكبير بعد يروح معانا
عائشهه جلست جنبها : الا صج ليهه اهلكك مو مطوررين ترى خلاص الزمن تغيير
رهف بضجر : شسسوي لهم يعني وبالعكس مثل م تقول نور أهلنا يخافون علينننا م يخلونا
عائشه كشرت 2 : أي واضح الخوف
رهف وقفت : عائشهه خلاص لا تتكلمين ع اهلي وانا عاجبني تصرفهم بالعكس افتخر فيهم واذا تبقي صداقتنا تدوم بليزز لا تتكلمين عن اهلي
عائشه مسكت يدها : طيب خلاص اسسسفة اوعدكك م بتكلم ع اهلللك ....
رهف جلست وببتسامه : أي كذا .. المهم بقولك عمتي كلمت امي وقالت بتخطبني لجراح
عائششه فتحت عيونها : صججج واخيراا
رهف بفرحهه : أي بس تمنيت عزام ي الله الحمد لله
عائششه تضربها ع كتفها : انتبهي اتركي عنك عزام خلاص راح تاخذي اخوهه
رهف بحزن : أي بحاول انسااه وان شاء الله اقدر
عائشهه : بتقدرين ومن تشوفينه حاولي انك تبتعدين
رهف تتنهد : ان شااء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ولأن الله يعلم مرآرةة صبركـَ
سسيكون آلعووض مُدههشَ ..!
وصلت ششهد البيت وقابلتها أمها
شههد وهي ترمي شنطتها ع الكنبهه : سلالام ماممم
ام سعود : وعليكم السلام
شههد تمسح جبينها من العرق : يمهه وينهه ابوي
ام سعود تبلع ريقها : جلسي العدل
شهد جلست و بإستغراب : يمهه في شي
ام سعود وعينها ع بنتها : ابوك اخذ التحاليل
شهد بحماس وببتسامه : أي اتصل علي وقال
ام سعود تمسك يد بنتها وبحزن : بس النتيجه طلعت انكم مو متطابقين
شهد وقفت وبصدمه : يمهه تمزحي
ام سعود تحاول تهديها : والله ي بنتي أبو
خــزآنُ عينِي امتلئَ
فــحـآن وقتُ آلبُـكآإء ..
شهد تقاطع أمها وهي تصييح : يمهههه يعني شلون اكيد في غلط ... طيب عزام عرف
ام سعود بحزن : ابوك يقول بيدق عليه
شهد وهي تشهق : يمههه طيب يمهه نعيد التحليل 2 اكيد في غلط
ام سعود تمسح ع راس بنتها : خلاص ي بنتي نعيدهه بس لاتحطين امل
شهد وعينها محمره وصوتها راح : يمةة شنو نسوي مستحيل يمهه "وتحضن أمها "
ام سعود : خلاص ي بنتي قطعتي نفسسك
شهد ترفع راسها : يمهه
ام سعود تصييح معاها : خلاص والله قطعتي قلبي ي ليتني مت ولا قلت لك الخبر
شهد تشهق بصوت عالي : بسم الله علييك يمهه
ام سعود تمسح ع راس شهد : قومي غيري لبسكك وغسسلي وجهك وانسي الموضوع
وقفت شهد وهي تمشي سمعت صوت جوالها يعلن عن رسسساله
مثل م تحيي آلغغصنَ رششة مــآآإي
تـرىَ وصَـآإلكَ يحيي آلقلـب لآ مــآإتَ ..!
فتحت الجوال وشافت رساله من عزام
عزام : السلام .. شهد بكره بروح احلل 2 وانتي حللي اكيد في غلط
شهد وهي ترجف : حتى انا قلت اكيد في غلط
عزام : المهم انتي اكلي أشياء مفيده واتركي الشبسسسات والاندومي
شهد : طيب ...
عزام : بس حبيت اعطيك خبر ان بنعيد التحاليل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في بيت ام جـرآإح
ام جراح : ي عزام متى تطلع التحاليل
عزام بتوتر ويحاول يخفيهه : هــآإ ... يمكن بعد أسبوع
ام جرآح بإستغراب : طولوا مرههه
عزام ببتسامه ويحاول يغير الموضوع : أي هو كذا التحليل يتأخر وزحمهه الا وين فارس
ام جرآح : دق علي يقول بيتغدآآ مع سعود
عزام يطلع جواله : اها .. ي الله بطلع معاهم وجراح حلل ولا
ام جرآآح: لا ولييههه تغدآآ هنا
عزام يوقف : لا بغير جو وعندي موعد مع واحد من الربع
ام جرآح توقف : طيب ع راحتك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
مر اسببووع ع ابطالنا بدون أي تغغغير
يوم الاربعاااء
شهد في الجامعه تتمشى مع صديقاتها دق ابوها عرفت انه اخذ التحاليل
قرأت الايات وردت : هلا يبه
أبو سعود بصوت خفيف : اهلين اخذت التحاليل
شهد تبلع ريقها من صمت ابوها : طيييييب !
أبو سعود يتنهد : نفسسها ي بنتي م تغيييرت
شهد ببتسامه تخفي حزنها وكأن ابوها قدامها وبغصهه : يعطيك العافيه يبههه مع السلامه
ابتعدت عن صديقاتها لمكان م فيه احد وصاحت بصوت عالي وهي تمسك الجوال فتحت ع محادثتها مع عزام محتاره شنو تقوله
رسلت له : "أنــآ خذذيت آلتتعب و آلدممع والذكـرىَ
وهــو..... بتــآخــذذةة بنــت ..... م حبتتههه وآجدد ..~
ع طول رد عليها بـ : ؟
رسلت لهه : حللت وقال هذا أخر تحليل لك ومضمون واليوم ابوي اخذ النتيجه ونفسسها
رسل لهـآ : والله مدري انتي عارفهه اني ابغــآكك وانأ لما حللت سألت الدكتور قال نسبه الدم عندك شي كذا نازله وهذا يتغير شهريا يعني في احتمال يتغير واذا على هذا الشي ماحد يحق له يتدخل في شي انا مقتنع فيه وانا أصلا تفاجأت بتصال ابوك وحسيت من أسلوبه لي
شهد بإستتغراب وهي تمسح دموعها : حسسيت ب شنوو!؟
عزام : ان بتكون هذه النهــآآيةة !
شهد بحزن ويد ترتججف : إفتترقـنآ : مثثل بـآقي العآشقين " مع السسلامه "
عزام : اذا هذا قرارك اوك أتمنى يجيك واحد افضل مني والله يوفقك بشخخص يستـآهلكك
شهد تتنهد : وانت بعد الله يوفقك ب بنت تستاهلك .. قد م اسعددني تواجدك في حيــآتي
عزام : مـــــآ أتـــوقعع !
شههد بإستغراب : وش عرفك أكييد بتكون احسسن مني بما انها اختيار امك
عزام : امي مالها علاقه أصلا آخر الأيام كانت تقول لي ايش صار وايش صار
شهد : بس مهما كان ي عزام لما امك تكون مقتنعه ب البنت
عزآم : قلت لك امي مالها علاقه
شهد : المهم بطلب منك طلب أخير وطلبتك قول عطيتك !
عزام كتب بدون تردد : عطيتككك
شهد تكتب وهي تصيح : لاتننسى في يوم من الأيام انك حبيت بنت اسمممها شهد لاتنسسسى
عزام بحزن : لا والله مو ناااسي والششاهد الله .. آخ بس على لحظههه الودآع كنت اطلب من الله تكوني لي وفرحت ع م صار اخر شي لكن الحين مع الأسف
شهد : شنو أقول بكره عندي اختبارين ولا ذاكرتهم .. متى بتجي لأخوي
عزام : ابوي الحين شنو أقول له والله م شفتيه لما خطبتك حييل كان فرحاان ... مادري ليش
شهد : ادري طلبي جريء بس ابقى اشوفك ولو من بعيد اخخر مرهه
عزام : والله مادري .. حتى انا لو المحكك ب عبايه م عندي مشكله .. م ادري ليهه حظي كذذاء
شهد : لو عندك حل اطربببنا
عزام : والله بنسبه لي عندي عادي اخذك لو فيك الي فييك لان الحب اعمى للأسف
شهد : حتى انا بس أخاف اذا جببنا عيال
تأخر عليها ب الرد بعد ربع ساعه رد
عزام : انا سألت الحين اخ صديقي ويقول روحوا ل الخبر هناك وحللوا اجهزتهم حديثهه
شهد : خلاص نششوف
.
.
ككيف لك أن تتيأسَ ؟ ولك رب
اذا قلت لــهُ يآ الله قـآل : لبيييكـَ يـآ عبدي ..!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-18, 07:51 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ســأكون معك حـتى ينتهي كُل ذلك ..
شهد جلست من النوم وانتبهت ع جوالها ان الرسايل م جايه توقف ولا تجلس " خخخ امزح شووي " المهم فتحت الرسايل وهي فاتحه عين ومغمضه عين وشافت اسم عزام تربعت ع السرير وفتحت عيونها عدل
عزام :عرضت التحاليل ع دكتور مختص بهذه الأمور قال انا وياك عندنا شي مرتبط ب الدم مرتفع وعادي بعد شهر يقل ونسوي التحاليل وتطابق وبرسل لك رقم الدكتور عشان ابوك يكلمه ويتأكد
شهد ويالله تكتب بعددهه النوم فيها : طيب خلاص
عزام ببسرعه رد عليها : هو قال لو تجي انت وياها وانا اسوي لكم التحليل
شهد تفتح عين وتغمض عين : خلاص اكلم امي نشوف نروح
عزام : في امل والنسبه ان العيال يكونوا مرضين 25% وانا بعد شهر او شهرين بروح الرياض بقدم ع دراسه برا وباخذك معاي
شهد تبلع ريقها وش فيهه ذاا مستعجل م ردت عليه
عزام :قلت لأبوي عن النتيجه قال لو تطلب الي تطلب حتى روحي اعطيك اذا هذا الشي يسعدك
شهد تغير الموضوع : طيب كلمت امي تقول نروح نحلل في الرياض
عزام : طيب م عرفتوا مستشار بهذا الامر
شهد : لا م عرفنا بس ابوي هذا هو يتصل ع أصدقائه
عزام : المهم انا جاهز لأي شي
خلصت محادثه معاه وطلعت من غرفتها وشافت اخوانها وخواتها جالسين
شهد تجلس جنب اخوها سعود : سسسلام ي حلوين
سعود يسحب شعرها : وعليكم السلام ي ذيل البقرهه
شهد صرخت بصوت عالي : ذيل البقره زوجتك المستقبليه
سعود بمزح : لا هي شعرها قصير مو مثلك طويل ههههههههه
فرح : المهم ي شهد بتروحين بيت خالتي
سعود يوقف :هع نسيت بروح مع فارس
شهد تمسكهه : ع وين يالاخو ؟
سعود يرفع حاجبه : بروح اتغزل ب البنات واخققهم فيني
شهد تضحك وتكش عليه : مالت عليك وع خشتك
سعود : نسيتي بكره سنه جديده ف يعني نرحب بالسنه الجديده وكذا بنطلع ونفلها
شهد بسخريه : لا ماشاء عارف التاريخ م شاء الله
سعود يرفع حاجبه : أقول ي شهيدان امسكي لسانك لا امسك شعرك
فرح بصراخ : بس انت وياها كل يوم هواش
سعود يحط يدهه ع قلبه : ذبحني حبها م استطيع يمر يوم علي وم اسمع صراخها
شهد تمسكك قلم كان جنبها وترميهه ع سعود : انقلع جعلك
سعود يقرب منها بسرعه ويقطع كلامها : وش قلتي "ويقرب وجهه من وجهاا " ي ذيل البقره انكتمي ولا اقسم ب الله م اشتري لك حاجياتك للجامعه
شهد تبتسم بعصبيه وتعض شفايفها بقهر : أقول الحلو "وتقرصهه بخده "فديت وجهكك انا روح مع فارس ربي يحفظكم
سعود يمشي عنهم ويرفع يدهه : مع السلامه
فرح : انتي دائما كذا ترا هو يتعمد ينرفزك
شهد تغمض عيونها : ادري بس م اقدر اتجاهلهه
فرح : حسبي الله ونعم الوكيل
شهد تفتح عين بتعب : الا أقول وين امي
فرح : طلعت هي وابوي وانتي م شبعتتتي نوممم !!
شهد ببتسامه : لا والله مع اني نمت 6 ساعات بس م شبعت
فرح : دقت نور تقول كلميها ضروري
شهد توقف : طيب مسكت جوالها وشافت القروبات راسلين عن السنه الجديده ودقت ع نور
نور بصوت عالي : شهيييدان نوممةةةة اهل الكهف حسبي الله عليك
شهد تقاطعها : اووووف نوير صوت تقول صوتك بقرهه حتى البقر
نور تقاطعها : اسكتي يرحم امك .. ليهه م جيتي مع امك بيتنا
شهد بسخريه وفي نفسها " اكيد امي وخالتي عندهم شي ": كيف اجي وانا نايمه وين عقلكك
نور بصوت منخفض : عند حبيبي
شهد تضحك بصوت عالي : لا استخفت البنت راح عقلها
نور : المهم بكرهه جمعتنا لا تنسي تحملي فلم
شهد بحماس : طيب انا وانتي واختك نتابع رومنسي بس فرح تقول من زود الرومنسيه تقول نتابع اكشن رعب
نور تتنهد : شنننسسوي هي متزوجه اما حنا لا ناقصين حنان
شهد بضحكه : والله لو تسمعك امك تذبحك
نور تضحك معاها : هههه والله مو بيدي بس صج نتابع رومنسي
شهد : طيب خلاص اشوفتس باكر
نور : ي زينتس وزين حكيتس
" انا من عشاق هذه اللهجههه ( تس ) هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بييت ام متعبب

ام متعب : ي رهف خلاص قررتي موافقه ع جراح
رهف بتردد واضح من صوتها بس تبقى تكون ع الأقل قريبه من عزام : أي يمه
ام متعب بتهديد : أي قلتي بعدين مو موافقه بتشوفين مو تفشليني مع اختي
خوله بهدوء : فكري زين ي رهف فكري زززين
رهف وقفت وبعصبيه : فكرت زين واخذت قراري ولا بتراجع
متعب دخل عليهم : طيب طيب خلاص عرفنا انك موافقه ي بنت
رهف تغمض عيونها وتاخذ نفس وترص ع اسنانها : مصعبوو لا تتدخل
مصعب يجلس جنب امه وع فمهه ابتساممهه : طيب لا تعصبي ي روح اخوكك
رهف : ان لله وانا اليه لراجعون حسبي الله ونعم الوكيل
مصعب يكمل : استغفر الله العظيم . سبحان الله الله اكبر
رهف مسكته من بلوزتهه بعصبيه وبصراخ : مصعب
خوله تمسك رهف : تعالي معاي
رهف راحت معاها غرفتها وجل ع السرير
خوله : أولا اذا متردده فكري عدل ثانيا اذابعدك تفكرين في عزام فإبتعدي عن جراح
ثالثا هذا زواج مو لعبه ولا تظني ان عزام بيلتفت لك رابعا جراح م يستاهل الا كل خير مو وحده تلعب على مشاعره
رهف بعيون دامعه : والله فكرت زين وبحاول انسسى عزام
خوله تبتسم لها : الله يوفقك
.
.
وعن ذكـرَ الله لـآ تغفل
إسستغفر الله العظيم
استغفر الله العظييم
إسستغفر الله آلعظيم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
لـآ أسسَتطيع آلنسسيـآن ...
فـ حُبُــك علمــنيَ الـإدمــآنَ ...!
ََََََ
فتحت جوالها وشافت الساعه 12:00
دخلت ع اسم عزام وشافت راسل لها :" مبروك السنه آلجديدة "
رسلت له: الله يبارك فيك وانت " مبروك السنهه آلجديدةة " وبعدها رسلت
- أحبكـَ فـي ختـآَمَ هَـآلسسَنهه وفـي
- بـدآيةةَ آلــعـآم آلجديد ..

رسل لها : me too
م رسلت شي وتركت جوالها الا سمعت صوت أمها تنادي عليها
شهد : نعممم يمهههه
ام سعود بخفيف : عطيني رقم عزام بسرعه
شهد تعطي أمها الرقم : ************ بس يمهه ليههه
ام سعود : عندي لام معاه
شهد تغمز لها : طيب اساعدك في المهمه ولا اطلع
ام سعود : لا اطلعي
شهد : متأكدهه يمه
ام سعود تأشر لها روححححي
بعد 10 دقايق سمعت صوت رسائل من جوالها فتحته الا تشوف عزام راسل :المهم حبيت اقولك اذا انتي مرتاحه لجاسم اخذيه الله معك وأتمنى ماحد يفتح الموضوع معي ابداً
شهد بإستغرب وش فيهه ذا : لييههه شنو صاير ؟!
عزام : متقدم لككك
شهد فتحت عينها : لا
عزام : لاتتكلمي انتبهي بلا
مشهد : والله مو متقدم لي
عزام : امك دقت علي تسأل عنه لاتقولي لها تراها قالت لي م أتكلم
شهد ترد بسرعه : افهمك الموضوع ولا بكيفك بتضيع عليك الفرصهه اذا قلت لا قسم اروح اكلم ابوي يكلم ابوك اني رافضتكك
عزام : مافهمتك
شهد : تبقى تفهم السالفه ولا
عزام : اكيييد
شهد : حلو .. بس لا تتكلم أتوقع ان جاسم تقدم لاختي مو لي
عزام : اهاا طيب انا قلت الحقيقه لامك عن كل شي اعرفه بخصوصهه
شهد تنفست براحهه : ومرهه 2 لا تتسرع افهم الموضوع
عزام : اكيد بتسرع جنييييت لما سمعت ان امك تسأل عنه انتي م عليك معتمد .
.
.
يَ ششقـَى ققـلَبَ , غغـَآآيتهَ بسسَ
ششُوفَكَ ..!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.