آخر 10 مشاركات
[تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-18, 05:46 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 فرقونا وقالوا الدنيا نصيب حطمونا يا عساهم للشقآ / للكاتبة بدوية رجه






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
فرقونا وقالوا الدنيا نصيب حطمونا يا عساهم للشقآ
للكاتبة/ بدوية رجه




قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-04-18 الساعة 01:19 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 05:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" الشششوق - الحرمآآن "
" الحب – الكره "
" الخوف – الأمان "
"الصديق – العدو "
أحببت أن أٌطلَّ عليكم في معزوفتي المتـوآضعه ..
وأضعهـآ بين أيديكم وقلوبكم لتستمتـعوآ بهـآ ..
ولتمنحـوهـآ الجمـآل والـروعـه بتعليقـآتكم وآرآئكـم البنـآئه ..

ترددت كثيرآ بكتابتهـآ ..
ولكن حب المغـآمرهـ والتجربه دفعني لخـطهـآ ووضعهـآ بين متصفحـآتكم لـ تعينوني بتوقعـآتكم وأفكـآركم لإتمـآمهـآ بتوفيق الرحمن .....
فروقنـآ وقآلوا الدنيا نصيب حطمونا ي عسساهم للشقـآ
قصه واقعيه بس فيها بعض التغغيييرات وتغييير للأسامي
..............................





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-04-18 الساعة 01:21 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 05:50 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..............................
الجد والجده ميتين بو محمد + ام محمد " عيالهم
محمد بو تركي عمره 50
زوجته ام تركي بنت خالته 45
تركي 25 متزوج بنت خالته وبنت عمه فرح عنده منها محمد عمره 4 سنوات
ساره 20 مو متزوجه تدرس طب
نور 18 ثالث ثانوي علمي صديقتها المقربه شهد
محمد 15 ثالث متوسط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ام متعب 49
أبو متعب ولد عمها 52
خوله 29 متزوجه من برا و معها ولد اسمه عبد الرحمن
ليللى 27 متزوجه من برا ومعها ولدين سامي وسلمان أعمارهم سنتين و الثاني اربع سنوات
الهنوف 25 متزوجه من العايله بس من بعيد ومعها ولد سنه اسمه عبد العزيز
ناديه 20 تدرس حاسب
رهف عمرها 16 صديقه نور و شهد
متعب 12
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
سهى ام جراح 48
وأبو جرآح 50 من برا العايله
جراح 25 يدرس ادراه اعمال مو متزوج
عزآم 19 يدرس طب
فارس 15 اول ثانوي
مريم 14
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
أبو سعود 45
زوجته ام سعود بنت عمه اخت ام تركي 42
فرح 22 زوجه تركي
سمر 21 تدرس علوم
شهد 16 صديقه نور علاقتهم قويههه
سعود 15 صديق فارس و عزام علاقتهم قويه
فراس 11
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
هي اقدار وستجري كما كتبت ...
....
..........
قبل سنوات قبل م تموت ام محمد كان أبو سعود عايش في بيت امه
بس في الدور الأول وامه في الدور الأرضي
كانت ام جراح علاقتها مع ام سعود قويه وحتى اولادها تجيبهم عند ام سعود يناموا معاها لانها تداوم في مكان بعيد
لما كان عمر شهد 12 سنه كانت تحب عزام بس هو م يعطيها وجه وهو قررتت تنساه بس كانت تروح معاه هو اخوه جراح مزرعتهم وكان عزام يركبها معاه الدباب ويطلعوا برا المزرعه
بس لما كانت في متوسط تغطت عنه
وفي يوم من الأيام البنات مجتمعين في بيتهم وجا اخوها سعود ومعاه اندومي وقال لها : يقول عزام اخذي لك 2 وسوي الباقي
البنات يصفروا : اوه حركات حركات
شهد مشت و معطتهم وجه وهي تحاول تنساه بس شتسوي القدر جبرها ع حبها له
وهي تسوي الادومي في المطبخ راحت جهه النافذه تطالع وفجأه تشوف عزام نفس الشي في الملحق جهه النافذ والتقت عيونهم بسرعه ابتعدت عن النافذه وتهدي من دقات قلبها وبصوت خفيف : ي رب ي رب
مشى اليوم بشكل عادي
وفي يوم من الأيام الجده راحت بينت ام متعب تنام عندهم أسبوع تغير جو
دقت رهف ع شهد قالت لها تجي
شهد بصوت تعبان : شلون اجي وبيتكم بعدي والحين ليل م اقدر
رهف بتفكير : لحظه لا تسكري الخط بروح اشوف ايي احد من الشباب
شهد : طيب
بعد دقيقتين رهف : يقول عزام بسرعه اجهزي الحين بيجي ياخذك
شهد توترت : هاههه
رهف : أقول بسرعهه تجهزي مع السلامه
تجهزت شهد وسمعت ان عزام جا طلت وم صار بينهم أي كلام ودخلت عند رهف
رهف :هلا والله وأخيرا جيتي
شهد تبتسم بضيق : اهلين غريبه وافق عزام ياخذني
رهف ضربت راسها : اوهههههه نسيت قال اسوي له اندومي
شهد في قلبها : الله يعين
وبعد ساعه من الكلام بينهم طلعوا عشااان شهد تسلم على جدتها التقوا ب عزام وفارس وسعود
رهف وهو متغطيه : ها عجكم الاندومي
عزام : مو احلى من اندومي شهد
رهف بغيرهه : م عندك ذووق اكيد طبخي احلى من شهد
عزام م عطاها وجه ودخلوا عند الجده
شهد تقدمت لجدتها تبوس راسها : السلام ي جده اخبارك
ام محمد ببتسامه : وعليكم السلام ي بنيتي اجلسي
جلسوا و سولفوا وفجأه استأذنت رهف بتروح تسوي حاجهه
من طلعت شهد سمعت صوت عزام ينادي تغطت
دخل وببتسامه : ي جده قدامك اطلب يد بنت خالي أبو سعود شهد ع سنه الله ورسوله
الجده ابتسمت
شهد قلبها خلاص وقف وش بقى خطبها وقال لجدتها
قطع عليها رهف جت وقطعت عليهم اجمل لحظات عمرهم طلع بسرعه عزام
مرت الأيام وشهد كل يوم يكبر حب عزام في قلبها كفايه ان صار شخصيه الكل يحترمه والبنات داىما يتكلموا عنه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
لما صار عمر شهد 17
في بيت أبو تركي حالتهم متوسطه لا غنيييين ححيييل ولا فقراء حالتهم الماديه حلوهههه الصباح 5:50
شهد هي البنت الي مسويه جو في البيت و بصوت عالي : يممممممممممممه ماما ماممممي ماما ردي علي
ام سعود بعصبيه : خير ي شهد وشالصراخ تراك مزعجه انتي بنت
شهد بتأفف وبصوت خفيف : ي ربي م ادري ليش داىما كذا وبإبتسامه مزيفه اوك يمه انا بسوي فطور بس م بغسسل المواعين اوك
سمر من وراها : عارفه قصدك اني انا الي اغسلهم
شهد ببتسامه : م شاء الله عليك
سعود وهو طالع من غرفته : ي ربي كل يوم ع صراخك والحل معك
شهد تتخصر : أقول انت اسكت لا يجيك كف يعدل وجهك
ام سعود بعصبيه : أقول روحي تجهزي للمدرسه لا يمشي عنك عمك ي الله
شهد تروح غرفتها وبصوت عالي : الله يأخذ المدرسه حسبي الله عليها
سمر : بس بقى شهر وتخلصي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في بيت أبو تركي
نور شبيهه شهد في تصرفاتها اذا صاروا مع بعض الله يعين بصوت عالي : يمههه وين شنطتي
ام تركي : م ادري عنها
ساره : يمكن في الصاله
نور تاخذ شنطتها : ي الله مامي مع السلامه دعواتك
ام تركي : الله يوفقك ويسهل عليك ويهديك
نور : ليش وش فيني يمه مجنونه
ساره : أقول روحي لا تزعجينا
نور تلبس جزمتها : مع نفسك
ام تركي : وانتي ي ساره خليها لا زم كل يوم انتي وياها هواش
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في المدرسه عند نور وشهد
شهد تضم نور : هلا بحبيه قلبي اششتقت لج
نور تضحك عليها : وانتي اكثر ي بعدي المهم وش نسوي ترا طفشنا في كل جمعه مع بيت اهلي نفس الكلام نبغى نسسوي اكشن
شهد تفكر : امممممممممممممممم والله برآيي انو انو
نور بدفاشتها : لقيتها ي بعدي الحمد لله ان بكرا بنجتمع ههههههههههههههههههههههه
شهد بإستغراب : طيب قولي وش بتسوي
نور بفخر من نفسها : جيبي 3 ثياب من ثياب اخوك و قلم خطاط اسود وشماغ لا تنسي
شهد شهقت بصوت عالي : ي المحنونه لا تقولي
نور بتفكير شيطاني : أي وي اللله زين انو معانا رهف هههههههههههههههههههههه
شهد تبلع ريقها :ي المحنونه صج ان انا وانتي مجانين بس م نسوي كذا والله ابوي يذبحنا تعرفينه حازم
نور تمسكها من يدها : أقول اسكتي وجيبي الي قلت لك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد يوم العايله كلها راحت لمزرعه ام جراح لان حالتها الماديه عال العال م شاء الله عليها
مزرعتها مو كبيرههه حييييل ولا صغيره وسط بس الكل يحسدها عليها تصميها راقي وفي مسببح وزراعه وخيول ودبابات
جراح ينادي امه : يمه يمه
طلعت ام جراح : هلا وش بغيت
جراح بإسفسار : كل شي عندكم م في شي ناقص
ام جراح بتفكير : والله م ادري بشوف الوضع واعطيك خبر
جراح : يلا سلام
دخلت ام جراح تكلم خدامتها : شوف اذا في شي ناقص يقول حق انا م في ينسى
خدامتها :اوك ماما
ام سعود جات لها : ها ي ام جراح كل شي تمام ولا
ام جراح تبتسم لها مجامله علاقتهم تغيرت من بعد وفاة أمها " ام محمد لان أبو محمد مات قبلها ب 7 سنوات ": لا حبيتي ارتاحي
ام متعب :هلا بأختي وش اخبارك
ام جراح بفرح : هلا والله انا الحمد لله وانتي طمنيني عنك
ام متعب ببتسامه :الحمد لله ها الكل جاء ولا
ام جراح بتفكير : تقربيا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند البنات شهد ونور ورهف
نور تطبل وشهد تغني وتصفق و رهف ترقص
نور بصوت عالي : هلا عاشوووو يمين يسسسار عاشووو
قطع عليها ساره بعصبيه : وش تسووون اسكتوا زعجتونا حتى هنا م نرتاح منكم
شهد بعصبيه مثلها : اوووووووف وبعدين منكم جييينا نغير جو
خوله تمسك ساره : م عليك منهم تعالي نجهز الغداء و
فرح تضحك بصوت عالي : ههههههههههههه أقول ساره تعالي بس وخليهم يعيشوا حياتهم
ساره بقهر : عاشوها عسى خلوا شي
نور تطلع لسسسانها : غيرانهههههههههههه
بعد م طلعوا
نور تجلس جنب شهد : أقول شهييد وين الثياب
شهد تفتح شنطتها الي فيها كل شي اكل وثياب وبجامات ومكياج : هذا هم بس انا خايفه
رهف بصوت خفيف واستغراب : شنو صاير علموني
شهد تتنفس بعمق : والله ي اختي نور تبينا نلبس ثوب وشماغ
شهقت رهف بخوف وتوقف : يمههههههههه انا بروح ولا بصير معاكم
نور بعصبيه : ي الخونه والله م تروحوا وخلاص ننفذ الخطه
سمعوا صوت ام سعود تنادي : ي شهد ي شهد
شهد بسرعه تدخلهم وبصوت عالي : نعم يمه
ام سعود : يلا تعالوا الكل ينتظركم
نور بسخريه : يعني ها احنا مهمين
وقفوا وراحو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند الشباب
سعود وفارس وعزام يلعبوا كره
سعود يصرخ بحماس : اوهههههههههههههه هدفنا علك ي عزام
عزام يرفع ثوبه وبعصبيه : أقول انت وفارس متعاونين علي بس صبركم
جراح ينادي عيلهم : عزام فارس ي الله وقت الغداء
عزام بقهر : اوووووووف حسبي الله ونعم الوكيل
فارس + سعود يضحكو بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه راحت عليك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بعد م تغدوا البنات طلعوا عشان يشربوا شاي
خوله : اوف نبغى مع الشاي موالح
ساره : كلموا احد من الشباب
الهنوف بقهر : يعني م تعرفوهم مستحيل يشتروا
ليلى تطلع جوالها : اشوف ادق على عزام
نور : ههههههههههه نشوف ي بطله الفلم
ليلى بعصبيه : اسكتي لا يجيك كف يعدل وجهك
نور : وجهي حلو م يحتاج تعديل حبي
ليلى : هلا عزام ........... اممم مممكن طلب ........ تقدر تجي جهتنا .......... تسلم
بعد م خلصت مكالمه : يلا بنات الكل يتغطى بيجي عشان نقول له وش يشتري
عزام : احمممممم احححمم
ليلى : ادخل دخل ومعاه سعود وفارس
عزام ومنزل عيونه : أي وش تبي
ليلى برجاء : بليييز عزام اشتر لنا بليييز
عزام يطالع ساعته : اعتذر م اقدر
ليلى برجاء : بليييز طييب فارس ولا سعود
فارس وسعود كل شي سووه بأمر من عزام كانه ابوهم : م نقدر
شهد وهي متغطيه : لو سمحتوا اشتروا م طلبنا شي صعب
عزام فز قلبه وبسرعه : طيب وش تبغووا
ليلى بقهر : اترجاك وتجي شهد وتقول لها طيب
فارس ببتسامه " عارف اخوه وش يفكر فيه ": احم احممم بسرعه قولوا وش تبغووا لا نتراجع
ليلى :بسرعه كل وحده تكتب وش تببغى
بعد م الكل كتب طلعوا الشباب
البنات بفرحه وأخيرا
نور : وش رايكم نلعب ع م يرجعون
خوله وعجبتها الفكره : حلوو ي الله قوموا
الكل وقف واتفقوا يركبوا دبابات كل ثنتين مع بعض
نور وشهد مع بعض في الدباب
نور هي الي تسوق وشهد وراها لانها م تعرف تسوق

نور : أقول شهد اعلمك كيف تسوقي
شهد ببتسامه : أي بليز
نور تمسك يد شهد :شوفي هذا ل ...... وهذا ل........ .............. الخ
شهد : طيب الحين سوي وبعدين علميني
نور تسرع ب الدباب وشهد وراها تصرخ بخوف :يمههههههههههههه يمهههههههههههههههه
نور فجأه وهي تسرع باب المزرعه كان مفتوح م عرفت توقف الدباب وكانت قبالهم سياره تركي
نور تصرخ بصوت عالي وتحاول توقف الدباب : يمهههههههه بنموت بنموت وتغمض عينها وفجأه وقف الدباب بس بقى كم خطوه وتصدم في السياره
شهد وتحس قلبها بيطلع : يمه نزلت بسرعه من الدباب وتسجد سجده شكر لله ان ماصار لهم شي
ساره و فرح بخوف وصلوا لهم : م صار لكم شي
نور وخايفه انهم يعاقبوهم مثلت ان رايها ضرب في الدباب : أي راسي اييي
ساره راحت لها ومسكته : نور نور حبيتي وش فيك
نور بتمثيل : راسي يألمني
ساره تطلع جوالها وبخوف ع اختها : نشوف ندق ع تركي نروح المستشفى
نور من سمعت المستشفى وقفت وتبلع ريها : لا خلاص احس خف الألم مو لازم
فرح تقرب منهم : متأكدده
شهد من وراهم تغمز لنور وتضحك بصوت خفيف
نور ومو عارفه وش تسوي : أي أي
ساره تنفست بعمق : اوك يلا ندخل خلاص مو لازم نكمل

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
انتهى لا تحرموني من ردودكم ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-18, 01:21 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد م دخلوا
شهد مسكت يد نور وسحبتها الى المطبخ وبصوت خفيف : هههههههههههههههماشاء الله عليك تاخذي المركز الأول في التمثيل
نور بغرور وهي تحرك شعرها وبدلع : أكييييييييييييييييدد
دخلت عليهم خوله :شهد بسرعه جيبي الحلا وانتي ي نور القهوه
نور وهي تجلس ع الأرض وبقهر : انا مريضه
خوله وهي تتكتف : ليش وصاير
نور وهي تحط يدها ع راسها : اخخ صار لي حادث
خوله وهي ترفع حاجبها : ي الكذابه
نور تأشر ع شهد : سأليها
شهد تحلف : صحيح والله صار لها حادث
خوله : لا تطولي وبسرعه جيبي القهوه قبل م يأذن و طلعت
نور بقهر : الواحد حتى إذا بيموت يقولوا له روح وتعال
شهد بحنيه : طيب انا بجهز كل شي انتي ارتاحي
نور تستند ع الجدار : طيب
شهد بضحكه : للحين خايفه
نور تضحك معاها : ههههههههههه أي
شهد جهزت كل شي وراحو لهم
الهنوف : كان تأخرتوا اكثر
نور واخلاقها صفر : عادي ترا نرجع كل شي مكانه
خوله : خلاص سكتو وخلنا نكمل جلستنا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الشباب
جراح : وش قلت ي عزام بتسافر مع امي ولا انا اسافر
عزام يفكر : امممممم والله بشوف وضعي
فارس : ي ليت ي سعود تجي معانا
سعود : فكرهه اشوف اكلم امي وان شاء الله توافق
عزام : طيب هي متى قالت تقبى تسافر
جراح : هي كلمتني امس احجز لها وبتروح ان شاء الله بعد شهر يعني في الاجازه
فارس لعزام : ي اخوي انصحك تروح صدقني بتصير احلى سفره
عزام وهو يرفع حواجبه : ليش واثق ؟
فارس : احس ان ام سعود بتجي معانا
عزام ببتسامه : خلاص ي اخوي احجز نتوكل ع الله
سعود يوقف : ي الله شباب صلاه
جراح وهو يوقف : ي رب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بعد الصلاه عند البنات
ب الضبط مع رهف وشهد ونور
نور تطلع الثياب وتلبس لها واحد : ها وشرايك فيه ضابط
رهف بخوف : يعني م بتتراجعوا
شهد توقف وتمسك يد نور : لا ي اختي خلينا نعيش يومنا
رهف تطلع لها ثوب وتلبسه : وش بيدي وراكم وراكم
بعد م لبسوا وكل وحده ضبطت شماغها
شهد : طيب والحين الشن شلون
نور : طلعي قلم خطاط
شهد طلعت قلم خطاط ومسكتها نور ورسمت لها شنب
رهف وهي فاتحه فمها : ي خطيررره وربي كأنه صج شنب
نور بغرور : عشان تعرفوا نور هههههههههههههههههه
ونور رسمت لرهف وشهد رسمت لنور
نور وقفت وبصوت خفيف : خلونا بسرعه نطلع
طلعوا 3 بصوت خفيف و ماحد حس عليهم
نور وهي تلتفت يمين ويسار : الله وناااااااااااسه الحين صج حسيت بحريه
شهد وهي متلثمه وبخوف : بنات الي هناك مو كأنه عمي
رهف بخوف : أي والله هو
نور بتوتر : نمشي عادي ولا نلتفت ولما يدخل ندخل ع طول
شهد شهقت بصوت خفيف : بناااااااااااااااات
نور بتوتر : وش فيك جعلك الماحي
شهد وهي تصيح : نسيتوا ان برا المزرعه فيها كاميرات
نور ضربت راسها : ي ويلي رحنا فيها بسرعه تعالوا معاي
لحقوها وجلسوا الى ان دخل عمهم ودخلوا بسرعه
شهد وهي تروح لجهه دورات المياه ودخلت وغسلت وجهها
نور دخلتت وراها وغسلت وجهها
شهد التفت لها وتتلفت يمين يسار : وين الخبله رهيف
نور وفي وجهها صابون ومغمضه عينها : ليش م جات الخبله
شهد : لو جات بسألك
نور : روحي بسرعه شوفيها وين لا تفضحنا
طلعت بسرعه شهد وشافتها واقفه جنب باب الخروج سحبتها من شماغها وركضت فيها لداخل دورات المياه
نور بعصبيه تمسكها : ي الخبله وينك ليش م لحقتيني بسرعه غسلي وجهم والله هذه تبقى تفضحنا
رهف وهي ترتجف من الخوف : ءء طيب
شهد وهي تتكتف : والله قهر علينا ماخذينها معانا
نور وهي تنشف وجهها : اخر مرهه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند الحريم
ام تركي : الا ي ام جراح م بتخطبي لولدك
ام جراح : لاو الله جراح يقول م يبقى
ام تركي :طيب بتاخذي له من الاهل ولا
ام جراح بغرور :لا باخذ من برا العايله
ام تركي بإستغراب : ليش
ام جراح : يعني عاىلتنا م تعرف بالأتكيت واحسه مو مثقفين
ام متعب : ي اختي شنوف ايده الثقافه والاتكيت والشخص استغفر الله
ام جرآح بغرور : اولادي ع جمالهم اخذ لهم من بنات العائله لا مستحيل
ا" للأسف في اشخاص كذا تفكيرهم اهم شي اتكيت مع ان بطلتنا ثقافتها حلوه
(روحها بس تخليك تنسى كل شي )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند البنات بعد م دخلو رهف ونور وشهد
خوله :ي الله كل وحده تقول لنا موقف صار لها
شهد بحماس : انا ببدأ
خوله ببتسامه : طيب
شهد : لما كان عمري 7 سنوات كنت م احب جدي كثير ليه م ادري المهم م ادري ب الضبط شنو صار بيني وبينه وسحبت شماغته بقوه وطاح ع الأرض ههههههههههههههههههههههههه
وبعدها هربت بسرعه وسمعته يصرخ يقول جيبوها والله اذبحها بس الحمد لله ان جدتي وقفت معاي ولا ضربني
وجدي الثاني ضربته ب العطر ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
فرح : صج ي ليت جدي ضربك
سمر : بسم الله عليها اختي الحمد لله للحين عايشههه
خوله : هههههههههههههههه صج كيف قدرتي عليه هههههههههههههههههههههه
نور بحماس : وانا لما كان عمري تقريبا 8 سنوات صعدت فوق السور وامشي عليه يعني ها انا البطل الخارق م احد يقدر يسوي نفسي هههههههههههههههههههههههه
فرح : الحمد لله م اذكر اني سويت شي
سمر : وانا بعد م اذكر
شهد قطعت عليهم : امممممممممم انا ذكرت ولد عمتي لما كنا في مزرعه الـ.............. غرق في المسبح ولا احد كان موجود فأنا صرت المنقذ له وكان المسبح غزير حيييل حاولت ارفعه و وم حسيت الا وهو يدخل راسي داخل وانا أحاول ادخل راسه يعني كل واحد يحاول ينقذ نفسه الا ان وصلنا للدرج وطلعنا
نور : كان ناديتني وانقذتك انتي وياه
رهف :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شوف من يتكلم
ناديه : بنات شريتوا بيبسي و اندومي
الهنوف ضربت راسها : اوههههههههههه نسينا
ناديه بقهر : والحل يعني من بيشتري الحين تعرفوا مو حلوه السهره الا بهم
شهد : م ادري أي سهره تناموا الساعه 1
فجأه سمعوا صوت عزام وسعود وجراح وتركي
بسرعه تغطوا
خوله بصوت عالي : شباب
تركي : نعم
خوله : انعم الله عليك ممكن تشتروا لنا
جراح : مو عزام اشترى لكم
خوله : نسينا بعض الأشياء م كتبناها لكم
جراح : انا بمشي تعبان وشوفوا الحين اللساعه كم بعدين تكلموا
تركي : وانا بعد
خوله : بليز عزام
عزام : انا شريت اليوم مو رايح ثانيه والحين الوقت تأخر يلا سلام
شهد : بليز بس هالمره
عزام التفت : عشانك انتي بروح سعود اخذ طلباتهم وانا بروح السياره انتظرك
البنات يصفروا : اوهههههههههههههه حركات
شهد بإحراج وبصوت خفيف : اسكتوا ولا بمشي
سعود : بسرعه اكتبوا
كتبوا بسرعه ومضت الليله ع خير والكل نام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وأحلف اني كــــــــــل م حككيت معهه
أحبـــــــه أكـــثــــــــر ...
.
.
.
في الصباح
جات لهم خاله شهد هذه فرفوشيه حيييل
اسمها " غرام " 32متزوجه بس للحين م حملت
غرام تجلس البنات وبصوت عالي : قوموا لا الحين اخذ ماي وعلى وجهكمم
خوله بتعب : عمتي بليييز تعبانين
غرام : بعد الى 10 واحد اثنييييييييييييييييين ثلاثه
الكل قام والنوم لاعب فيهم لعب
شهد بقهر : ها وش رايك ي خالتي جلسسسنا
غرام قربت من شهد : هلا بحبية خالتها روحي بسرعه كلمي الشباب يشتروا عدس واشياء للفطور الجو رهيييييييييب
شهد : نور تعالي معاي
لبسوا عباياتهم وتغطوا
دخلو لغرفه عزام وسعود وفارس
شهد بصوت موعالي حيييل زين : شباب قوموا اشتروا فطور
وتعبت وهي تناديهم بس م احد يرد عليهم رجعت لخالتها شهد وهي تنسدح على الأرض : خالتي والله حاولت معاهم بس م احد يرد
الهنوف توقف : طيب تعالي انتي معاي ونشوف
راحت شهد معاها و وقفوا جنب الباب
الهنوف بصوت عالي ووهي تضرب الباب : عزام قوم بسرعه عزام عزام
عزام بإنزعاج : خير وش تيقوا تراكم زعجتونا
الهنوف بخبث : شوف بس من عندك هنا
التفت عزام وشاف بنت وعرف انها شهد
الهنوف :قوم لا تفشلنا عندها واشتر فطور ي الله
عزام بصوت تعبان : والله تعبان مو قادر
الهنوف : ي الله قوم عاد
وقف عزام : طيب بسرعه وش طلباتكم
الهنوف : الحين بكتب كل شي
عزام جلس فارس وسعود وكلهم راحوا للسياره
الهنوف بعد م كتبت : شهد روحي بسرعه عطيهم
شهد بعصبيه : اووووف كل شي انا
طلعت وم حصلت احد منهم شافت محمد نادته وجا لها
شهد عطته الورقه : شوف قول لعزام يشتري بعد عدس بدون فلفل بس لاتقول له انه لي
محمد : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند البنات يجهزوا الفطور
غرام : نور انتي بسرعه عليك الشاي
نور : طيب
غرام : وانتي ي خوله جهزي الجبن والزيتون وتوابعهم
خوله : عمتي م في شي
غرام : طيب سوي بيضض وكثري لان الشباب واحنا
الهنوف : خلاص انا وشهد بنرتاح كفايه اقنعناهم
رهف بقهر : عمتي ليش م قلتي لي اروح أقول للشباب انا
غرام : خلاص صار الشي وبسرعه جهزوا
بعد م جهزوا كل شي وهم جالسين ينتظروا يوصل العدس
دخلوا الشباب وجا لهم محمد
شهد ورهف راحوا له ياخذوا الأشياء
محمد بصوت عالي بعد م اخذوا منه الأشياء راح وبسرعه رجع : شهد هذا مع عزام
طبعا بعض البنات مو موجودين والموجودين : صفروا والله مو سهل عزام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في الاجازه وافقت ام سعود يسافروا مع ام جراح بس بعدهم بأسبوع


" هل راح تصير مواقف في السفر ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 08:21 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد شهرين
عائله ام جراح سافرت من أسبوع واليوم عائله ام سعود يسافروا حاليا في بيت ام سعود
شهد وهي تجهز شنطتها وباقي ع موعد رحلتهم 7 ساعات
ام سعود بتوتر : انا قلت لك ي شهد جهزي شنطتك قبل ثلالث أيام
شهد وهي تضحك : يمهه صدقيني بنلحق عليها
ابو سعود : اللمهمم البنات يتغطوا لان هناك عيال اختي و ولد اخوك ي م سعود
شهد تلتفت لأبوها : يبههههه ليششش
أبو سعود : وانتي خلاص كبرتي لو م عيال عمتك موجودين كان خليتكم تتحجبوا بس هناك هم لا
طلع وشهد بقهر : يمههه ليييش
ام سعود :بسرعه لك 5 دقايق وان م جهزتي بنمشي عنك
بعد خمس دقايق ب الضبط الكل في السياره
كانت معاهم جدتهم ام امهم وبنت خالتهم ساره و معاهم فارس ولد ام جراح لان في اخر لحظه قرر يروح ف راح مع ام سعود طبعا ام سعود عيالها كلهم راحوا بس أبو سعود م راح
بعد م وصلوا المطار ودعوا ابوهم ونزلوا
الجده " ام خالد ": ي الله ي بنتي خليتينا نجي قبل الرحله بساعات
ام سعود وهي تجلس : ي يمه انا قلت لك أخاف تقلع الطائره واحنا بعدنا م خلصنا الاجرآءآت
شهد وهي تتقرب من جدتها : جدهه جوعانه
الجده وهي تفتح سجادتها وتجلس عليها في المطار : لا
شهد بفشيله ": جده قوموا ع الكرسي
ام سعود : خليها ليش تقوم اريح لها ع الأرض
شهد تبلع ريقها : انا بروح هناك واذا
ام سعود تقاطعها : روحي روحي
شهد : بنات من يجي معي نشوف لنا شي
ساره وفرح : ي الله بنقوم معاك
شهد بعد م مشوا من جنبهم : أقول ساره ليش م جات اختك
ساره : أي انتي الي بتدفعي فلوس السفرهه لها
شهد بفرح : وأخيرا حلمي من وانا صغيره اسافر فرننسسسا
ساره : والله حتى انا وأخيرا
فرح : بس القهر بنتغطى
ساره تأخذ نفس بعمق : لا تذكريني قلنا وأخيرا
شهد تأشر : شرايكم نروح للكوفي الي هناك
ساره بحذر : بس اهم شي ننتبه للقوم الي معانا
شهد تأشر : مو كأن هذا سعود ومعاه فارس
فرح : أي والله
شهد : نقول لهم يجوا معانا
ساره تتمسخر : أي وبعد خليهم
شهد عرفت ع طول انها تتمسخر وقاطعتها : خلاص خلاص
شربوا لهم كوفي ورجعوا
ام سعود بتتهديد : كيفكم ان جاء وقت الإقلاع بنمشي عنكم
شهد : طيب يمهه هذا احنا بنجلس جنبك وبهمس وانا امري لله
جاء الوقت تتحققوا من الجوازات وفتشوا والحين وقت ركوب الطائره
قبل م يركبوا الطائره لازم يركبا باص يوصلهم الى الطائره و كان معاهم أغراض " شاي – شبسات - .... الخ " " اكل الطريق ههههههههههه "
ام سعود وهي تعطي شهد أغراض : روحي بسرعه اركبي الباص
شهد وهي يالله تأخذ الأغراض وبهمس : يمهه وانتي م بتجي
ام سعود : روحي بسرعه وم عليك
شهد ركبت الباص م في مكان للجلوس فوقفت تدور احد تعرفه م حصلت فجأه شافت فارس راحت جنبه
شهد بهمس : فارس انا شهد
فارس يبتسم : حي الله شهد
شهد ببتسامه : الله يحيك
م كملوا كلامهم فجأه الباص م ادري وش صار له وشهد بتطيح الا مسكت في رجال رفعت راسها
الرجال " عجوز " يناظرها بنظرات اشمئزاز
شهد ابتعدت عنه وبهمس : ططير بس من زينك مالت عليك
فارس راح جنبها : انتي بخير
شهد تعدل نفسسها : أي بس امي الله يهديها عطتني أغراض والله كأننا بنموت من الجوع والطائره م فيها اكل
فارس يضحك عليها : هههههههههههههه يالله تعالي معاي وصلنا
نزلوا من الباص الى الطائرهه دخلت شهد وهي مو عارفه وش تسوي وين تجلس شافت الناس يعطون المضيفات ورقة طلعتها وشافت مضيفه راحت لها
المضيفه وهي تقرا الورقه تأشر لها انها تجلس في هذا المقعد كان جنب النافذهه
شهد في نفسها : الله يسسستر من بيجلس جنبي لا يكون رجال
بعد مرور دقائق الكل صار في الطائره " شهد جنبها – ولد عربي عمره تقريبا 8 سنوات "
ام سعود جنبها أمها و جنبها بنتها سمر
سعود جنب فارس ........... و ساره جنبها فرح " طبعا البنات تحجبوا م عدا سمر وام سعود والجده في الطائره "
شهد تحط يدها ع قلبها وبخوف : يمهه احس اني بموت
الولد ... : تخافي
شهد تلفت : اول مره اركبها
الولد .........: اها
شهد بعد م ارتفعت الطائره حطت يدها ع قلبها ألمتها اذنها والتفت شافت شابين وراها
ساره وفرح
ام سعود : ي سمر قولي لاختك تجيب لنا من الاكل الي عندها وتصب لنا شاي
سمر بهمس : ان شاء الله يمه
شهد : طيب وش اسمك
الولد ببتسامه : معاك زياد
شهد ببتسامه : ي حلو اسمك
قاطعتهم سمر : تقول امي جيبي الاكل وصبي شاي
شهد تطلع الشنطه وتعطيها من الاكل وتصب لهم الشاي رجعت سمر مكانها
شهد ببتسامه وتمد له كوب : تشرب شاي
زياد بتكشيره : لا
شهد التفت لوراها وقالت : اممم شباب تشربون شاي
واحد منهم ببتسامه : لا
الثاني ببتسامه : أي انا اشرب
شهد بضحكه خفيفه : كل كوب ب 4 ريال
الاثنين ضحكو الثاني قال : خلاص م ابقى
شهد تلفت : امزح وتصب وتعطي زياد يعطيه
الثاني : شكرا
شهد : العفو
زياد يمسك كتاب ويطالع فيه : طفش مو
شهد : حييل
زياد بهمس : وش رايك نلعب في الطائره
شهد : لا والله شايفني مجنونه
زياد : شوفي وجههك وبعدين تكلمي
شهد : ماااااالت عليك وكملت سوالف مع فرح وساره الى ان وصلوا الى مطار فرنسسا وتنقبوا
نزلوا بسرعه من الطائره وصاروا مع بعض وصلوا لمكان عشان يتأكدوا من جوازهم زحمه حييل ع م وصلوا
الي يتأكد كل يعصب ووجهه دائما مكشر وصل ل فرح وعصب عليها مافهمته وتعدته وبعدها شهد
شهد تقدمت وهي خايفه وفي نفسها " الله يسستر لا يعصب علي عطته جوازهـا وبسرعه رفعت الغطاء عن وجهها شافته يبتسم ويرجع يطالع في الجواز ويطالعها ويبتسم بعدين تكلم م فهمته أششر لها توقف على جنب و وقفت على جنب
ساره بخوف : وش فيك واقفه تعالي عشان نجتمع كلنا
شهد بخوف : والله م ادري بس أشر لي أوقف
ساره : طيب وين جوازك
شهد وهي فيها الصياح : عندههه
ساره تهديها : طيب م راحح يصير شي ان شاء الله
خلصوا كلهم من التأكد من جوازهم و واقفين جنبها
ام سعود بخوف : وش صاير ليش ماسك جوازك
شهد : والله مادري
فجأه انتبهت ان اشر لها راحت له واعطاها جوازها وابتسم
ساره : شكله مستانس عليك
فرح : أتوقع م شفتيه كل معصب ولما جاء دورها ابتسم وشكله خلاها توقف ع جنب عشان يشوفها لآخر مره هههههههههههههه
ام سعود : ي اللله بسرعه وانت ي سعود وفارس روحوا شوفوا تاكسسي
سعود + فارس : ان شاء
فارس التفت بسرعه " طبعا يسميها خالتي احتراما لها : خالتي عزام عطاني عنوان الفندق حجز لكم والتاكسي قال لا يلعبون عليكم
ام سعود ببتسامه : يعطيه ربي الف عافيه رجال ولد رجال ماقصر
ركبوا السياره ووصلوا الفندق " طلع فندقهم قريب من فندق ام جراح بس بينهم شارع وتفاجئوا ان معاهم احد من أهلهم
..
أبو ياسر 40
ام ياسر 38
ياسر 19
علياء 14
بس ساكنين في الفندق الي فيه ام جراح
دخلوا الفندق عائله ام سعود واخذوا لهم جناح وارتاحوا بعد مرور يوم
جات لهم ام جراح وام ياسر وعيالهم وشربوا عندهم شاي واتفقوا يروحوا حديقههه اخذو لهم باص وركبوا فيه
شهد جنب النافذه و جنبها مريم وعلياء
علياء بروحا الخفيفه المعروفه : ي هلا ب شهد نورتي فرنسسا
شهد تحجبت لان الأولاد قدام ف مايشوفوها : اكيد نورت فرنسسسا الله يخليني
مريم : عاد الحين بدينا بالغرور
شهد بفخر : يحق لي مو انا شهد وطلعت راسها من النافذه و عيونها قدام وشافت عزام بعد مطلع راسه والتفت لوراء وشافها والتقت عيونهم
شهد " من شافته وحست قلبها بيوقف " بسرعه دخلت راسها وهي ترتجف
علياء : وش فيك
شهد ببتسامه تخفي التوتر : لا ولا شي بس تذكرت شي
مريم : طيب قولي الموقف
شهدد تغمض عيونها : أقول بنات اذا وصلنا جلسسسوني
بعد نص ساعه وصلوا الكل نزل وتنقبت شهد
علياء تمسك يد شهد : أقول شهد وش رايك نتمشى
مريم ببتسامه : أي بليييز
شهد : طيب بس
وهم يتمشوا في الحديقه قابلوا الأولاد كلهم
عزام بعصبيه : انتي وياها وش جابكم لجهه الرجال
مريم بعصبيه : ليش المكان بإسمك
عزام وهو يطالع في الأرض : ان ما مشيتوا تعرفوني وش بسوي
شهد مسكتهم وغيروا المكان
علياء بقهر: دائما كذا متسلطين اوووووف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اليوم الثاني علييياء و مريم كانوا في جناح ام سعود وسهروا وجاء الصباح
شهد بصوت رايح فيها من النوم : بنات انا بنام وانتوا كيفكم اذا م فيكم النوم تقدروا تطلعوا
نامت شهد و مريم وعلياء بعدهم صاحييين
علياء بهمس لمريم : وش رايك نزعجها وهي نايمه
مريم ببتسامه خبث : طيب
مسسسكوا منديل وحطوه في اذنها وبعدين في خششمها وكل كذا
الا لما جلست وشافتهم نايمين ورجع تنامت ونفس الشي رجعوا
جلسست من النوم وهي معصبه عليهم : ي الحقيرين تعرفوا اني تعبانه وسهرانه وانتوا
علياء تقطاعها بخوف : خلاص صدقيني م بنسوي شي والله
شهد وقفت تلبس عباتها ومسكتهم من يدهم ونزلتهم تحت عند الرسبشن
شهد وعيونها تسكر وتفتح تكلم الرسبشن وتأشر ع علياء و مريم : شوف انت النتين يطلعوا وان دلخوا بتشوف فهمت ولا
الرسبشن م فهم عليها ومستغرب
شهد تفسخ اكرمكم الله جزمتها وبعصبيه تطردهم الى برا الفندق وترجع له : شوف ان دلخوا أي يوم من الأيام والله بضربك بالجزمه الي عندي فيني النوم حرام عليكم وبصراخ فهمت ولا
الرسبن بخوف يهز راسه بــ إي
رجعت شهد تنام وفي الظهر يجلسونها تتغدآ
ساره : شهد وجع قومي تعبتيني
شهد بتعب : بس 5 دقايق بلييييز
ساره : ان م قمتي بتروح عليك طلعهه
شهد نقزت من السرير وهي مفتحه عين ومسكره عين : صج
ساره : أي صج


.
. تـــدري وش اللي عنكـ يزيـح آلتــفـآكيير ؟!
قربــك من الله في كــل صــبـــح ولــيــلــةة ...
بعد مرور 4 أيام رجعت العلاقه بين شهد ومريم وعلياء
مريم : بسرعه ي شهد البسي
شهد وهو تلبس : طيب
علياء : انا بسبقكم بنزل
لبست بسرعه شهد وتحجبت ونزلوا
مريم : يعني الحين وين بنروح
شهد تفكر : بس نروح نشوف شنو يبيعون واذا عجبنا شي نشتريه
مريم : طيب بس انا ما اخذت فلوس
شهد : عادي انا وياك صحبات م بينا شي
مريم : لا انا بشتري أشياء واجد واخاف اكلف عليك وبسرعه مشت قبل لا توقف شهد
وصلو للفندق وهم داخلين قابلوا عزام وياسر
و شهد صاروا ب الضبط قبالها عزام وياسر نزلت بسرعه راسها
عزام تعداهم وهو يمسك يد ياسر الي م نزل عينه من شهد وبعصبيه : انتي وياها تغطوا
شهد بعصبيه : والله انتوا الي طلعتوا في طريقنا وكيفنا
عزام : استغفر الله ومشى
مريم ببتسامه : زين سكتيههه دائما يتحكم فينا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 08:22 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



شهد بغرور : ينقلع كل بسس يصارخ
مريم تضحك بصوت عالي : ههههههههههههه يستاهل ي الله انتظروني وانا باخذ فلوس وببرجع
شهد : لا تطولي
انتظروها 3 دقايق ورجعت لهم تمشوا وم حصلوا لهم شي دخلوا محل يبيع عطورات
شهد بإعجاب :مريوم شوفي هذا العطر أتوقع ريحتهه خيييال
علياء : أي والله
فاجئهم ان راعي المحل طلع العطر
مريم تفهمه بالإشارات انهم ميبونه
راعي المحل وعينه ع شهد قرب منها ورش ع يده ولمس يدها
شهد ابتعدت عنه بخوف وصرخت : خير وش شايفني
علياء وهي تضحك ومصدومه من الي صار : ترااه م يفهم كلامك هههههههه
مريم تبتسم : خلاص امشوا نطلع
شهد تخزهه بعيونها وطلعت كملوا مشي للمحلات ودخلوا محل يبيع أشياء يكتب فيها أي شي تبينه
مريم بإعجاب : واو شوفوا خطهه رهيب
شهد وهي تختار لها قلاده : حيييل
علياء بقهر : بس شكله غالي
مريم تعرف شوي لهجتهم بحكم انهم كل سنه يجونها : يقول انها ب 90ريال ب السعودي
شهد رجعتها : ينقلع مع نفسه وكملوا يشوفوا الي عندي وهو يلحقهم
شهد بعصبيه : ي ربي وش صار لي اليوم امي داعيةة علي
مريم تضحك عليها : أتوقع .. والله شكلهم مستجنين عليك الشباب
شهد بقهر : ي ليته شاب الا في 40 واضح
مريم تكلمه بلهجته بعدين قالت : شهد يقولوا معجب فيك
شهد شهقت :يمهههههه مو من صجه هذا
مريم وعلياء يضجكوا عليها وعلى يومها النحس
مريم بذكاء : شهد قلت له يعطيك هديه وقال قولي لها تختار وانه بيكتب اسمك عليه
شهد تفكر : امممم طيب اختارت وقال لهم يجون بكره ياخذونها وطلعوا وراحوا لمسجد يصلوا صلاة المغرب وكل وحده راحت فندقها
شهد لما دخلت ام سعود بعصبيه : انتي وينك طول اليوم مو موجوده
فرح : أي والله م اصدق كأنك ولد م تجلسين في الشقهه
شهد بطفش : والله دافعين فلوس ف لازم احلل كل ريال و المفروض م نكون في الشقه الا في وقت النوم
ام سعود وهي تجهز العشاء : حسبي الله عليك من بنت وانتبهي لنفسك لا تدخلي محلات م فيها احد اعرفك انتي طايرههه
شهد وهي تجلس ع السفره : طيب
الجده وهي تجلس جنب شهد : هلا بشهد
شهد تبتسم لجدتها : ي هلا فيك ي جده
الجده بببتسامه : بكره بروح معاكم للمحلات تعرفيني احب اطلع
شهد تضمها : ي حبي لتس الله يخليتس ويحفظتس
سمر : عاد الحين بدأت تتكلم ب تس
شهد ببتسامه : جده بقولك لك لغز
جلسوا الكل ع العشاء ويسمعوها
الجده : قولي
شهد : يقول لك اللغز ي جده شنو الشي الي فمهه في فمهه و اصبعي في خرقه ؟
الجده بعصبيه : ماتستحي ع وجهك تقولي كذا ي قليله الادب
شهد تبتعد عن مكانها وبخوف : ليششش
ساره وفرح يضحكوا
ام سعود بعصبيه : صحيح ي شهد شلون تقولي كذا
شهد ببرائه : عادي وش فيها
ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله تقولي فمي في فمه و .. استغفر الله
شهد تضحكت عليهم بعد مفهمت تفكيرهم : هههههههههههههه الجواب بياله او البعض يسمونها استكانه الشاي
الجده وهي بعدها معصبه : حسبي الله على من علمك هذا اللغز
شهد كملت اكلها وبعد م خلصت وقفت : يمهه بنام لاتجلسوني الا الصباح
ساره : كل كذا بس نشوفها وقت الاكل حتى الشغل م تشتغل
فرح بقهر : أي والله عايشهه حياتها
كملوا عشاهم وشربوا شاي وسولفوا وكل وحده راحت لغرفتها
طبعا البنات مع بعض في غرفه دخلوا وشافوا شهد نايمه ع بطنها وعليها عباتها وجزمتها
فرح : ي ربي وكل يوم ع هالحاله تنام بعباتها
ساره تضحك ع شكلها : خليها وش وراها
في الصباح جلست شهد وصلت والساعه 7 ونص جاها علياء ومريم وجات معاهم سمر نزلوا تحت
طبعا شهد صارت تتحجب بس اول يومين تغطت وبعدين سحبت على كلام ابوها
شهد وهي ماسكه جوالها وتدور ع شبكه : اوووههه وأخيرا حصلتها ب الرقم السري
مريم وتأشر ع راي الفندق : روحي كلميه
شهد بخجل : لا استحي بس صج الحمد لله انه موالشخص الي هاوشته
علياء : يجننن ماشاء الله عليه
شهد راحت له وفهمته انها تبغى الرقم السسسري " فتحت له ع الاعدات وضغطت ع شبكتهم وقالت له الباسوورد وفهم عليها "
سألهم شنو اسمكم ردت مريم ان اسمهم فاطمه وزهراء
بعد م حط الرقم السري حطهه ع الطاوله وقلبه وانتبه ان مكتوب اسمها بالانجليز شهد تكلم وهو رافع حاجبه :شهد
شهد رافعت حاجبها : يمهه كشفنا
مريم تكلمت وقالت له ان اسمهم الحقيقي وهو استغرب منهم بس عداها لهم وطلعوا
سمر : وين بتروحوا الحين
مريم تغمز لشهد : بنروح مكان خييييال
علياء ببتسامه : أي والله
سمر : خلونا نوقف تاكسسي
مريم : قرريب م يحتاج
سمر : رجلي تألمني رجيتكم
علياء : طيب وقفوا تاكسي وركبوا وو صلهمم
مريم تحاول تركض عشان تسبقهم للمحل
سمر بإستغراب : وش فيها
علياء فهمتها السالفه وسمر تضحك ع اختها لما دلخوا
مريم تأشر لشهد وشهد مستغربه منها : وش فيكك تأشري
مريم : يقول يبغى يشوفك يتأكد ويقول يبغى يعطيك هو
شهد تنزل راسها : لا حول الله
اما راعي المحل غلف لها الهديه وعطاها وهو مبتسم وطلعوا
سمر : والله طلعتي مو سهله ي اختي
شهد : أقول خلونا بس نكمل عشان الجده تبغى تجي معانا
علياء : انا برجع الشقه تعبانه الساعه 12
سمر بتعب : وانا بعد وانتوا ي شهد ومريم
مريم : لا بنكمل
سمر : م اصدق م تتعبوا من الصباح الى الليل
شهد وهي ترفع حاجها : خلاص طفشتوني كل يوم نفس الكلام
كملوا مشي واشتروا لهم شبسات وجلسوا في الحديييقه الى الساعه 12
مريم وقفت : ي الله لانتأخر
شهد تمسك الأغراض الي شرتهم : ي الله
مريم : خلاص انا بمشي لحالي وانتوا كملوا طرقكم
وصلوا شقه ام سعود وطلعت لهم الجده وركبوا امصعد
الجده وهي خايفه :بسم الله الرحمن الرحيم
مريم تغمز لشهد : ي جده هذا المصعد يخوف ساعات تجيهه حاله ويوقف
الجده حطت يدها ع قلبها : صحيح
مريم : أي صحيح وعلى مايفتحوهه ساعات
الجده وهي يالله تتنفس : ي رب ي رب
شهد وهي تضحك ع جدتها وبخوف عليها : جدهه تمزح معك
الجده بخوف : ي شهد ييعني بنموت هنا
شهد وهي تجلس فيالمصعد : لاتكذب عليك وانفتح المصعد
مريم : في بعض المصاعد ي جده موكلهم يصير كذا
الجده وهي تأخذ نفس سألت مريم : أقول ي مريم اذا بسألهم عن السعر شنو أقول لهم
مريم : كومبيان سي كوت
الجده بإستغراب : استغفر الله مع لهجتهم وكلت وهي تحاول كوم كوت
شهد تضحك عليها : ههههههههه لا مو كذا
مريم تبطأ وهي تتكلم : كوم بيان سي كوت
الجده : كومبيان سي كوت
مريم ببتسامه : م شاء الله عليك
الجده وهي تمشي تعيد فيها : كومبيان سي كوت
شهد تهمس لمريم : حسبي الله عليك شوفيها بدل م تستغفر تقولها ههههههههههه
مريم ببتسامه :شوي شوي وتتعلمها وم تنساها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
حبكـ أنــهــى آلــعيييـن عــن لفــت النــظـر
لــو عــرض لــي غـيير زووولــكـ م أششوف ..
.
.
.
مرت أيام عاديه عليهم وقبل م يسافروا بيوم راحوا قريه كلهم واخذو لهم مزرعه اول م تدخلي ممر طويل على يمينك ويسارك زرع وفي وسط الزرع جهه اليمين جلسه من خشب و ورد الوان واشكال وفي نهايه الممر مسبح وجنب المسبح مبنى غرف ومطبخ وصالهه المبنى صار للحريم وجلسهه الخشب للشباب
عند البنات
شهد وهي جالسه في الصاله : اوووف بنات م جعتوا
ساره وهي تحط يدها ع بطنها : حيييل
مريم : قوموا نكلم الشباب يشتروا لنا
ام جراح : لا شوي ويصير الغداء جاهز
مريم : يمه للعصر بنشتري اكل
ام جراح : طيب روحوا كلموهم
مريم وعلياء طلعوا وهم متنقبين وكلموهم بس رفضوا
فرح بقهر : حسبي الله عليهم حركه سخيفه
ام سعود تناددي : ي شهد روحي شوفي جنب باب المزرعه نسيت شنطه فيها أغراض
شهد بهمس : بدينا الحين شهد روحي وشهد تعالي
علياء : اجي معاك
شهد تبتسم لها : تعالي ماعندي مشكله
طلعوا وهم متنقبين و وصلوا جنب باب المزرعه واخذوا الأغراض
شهد وهي تطالع الأرض : أقول علياء وش رايك نجلس هنا شوي احس المكان غريب بس روعهه
علياء : طيب
شهد جلست وتحجبت توقعت ان م احد من الشباب يطالعهم لانهم بعيدين عنهم وجلست هي وعلياء يسولفون
فجأه وهي تسولف معها انتبهت ان في احد يراقبها وجهت نظرها لجلسه الشباب شافت عزام يطالعها ويبتسم
بلعت ريقها و طالعت فيه وابتسمت و وقفت وتنقبت : ي الله علياء نمشي لا تعصب امي
علياء توقف : ي الله مع ان المكان روعهه
دخلوا داخل مريم بقهر : مع الأسف الأولاد ولا واحد منهم وافق يشتري
شهد بفكره وابتسامه : طيب وش رايكم نكلمهم
ساره توقف : ي الله قوموا
كل البنات قاموا وراحوا لجلسه الشباب
فرح : بليز احد منكم يروح يشتري
عزام ببتسامه : انا م بروح
سعود وعيونه ع عزام : ولا انا
فرح بعصبيه : طيب ليششش
عزام وهو منزل عيونه : انا تعبان شوفوا احد غيري
فرح : ياسر بليييز بليييز
ياسر يرفع يده : سامحوني م اقدر
شهد بعصبيه : ماشاء الله عليكم صج انكم رجال مع نفسكم و ي بنات انا بروح اشتري والي يجي معاي حياهه الله
البنات كلهم : بنروح اكييييد
البنات طلعوا كلهم من عندهم والشباب مو مصدقين انهم بيروحوا لحالهم
عزام بعصبيه : سعود وفارس روحوا معاهم لا يصير لهم شي
سعود وفارس : طيب وراحوا وراهم و وصلوا للبقاله
شهد تتحجب وببتسامه : وأخيرا وتروح لمكان الايس كريم وتاخذ لها
مريم تروح لجهه الشبسات : وأخيرا
البنات تجمعوا عند المحاسب وحاسبوا والشباب ينتظروهم برا البقاله
طلعوا البنات وهم يضحكوا ويسولفوا
ساره تضحك : ههههههههه الحمد لله ان طلعنا وكسسرنا راسهم
شهد بضحكه وهي تفتح الايس كريم الي لونه احمر : هههههه أي يستاهلوا
مريم : لا احد ياكل الحين ترا امي قالت الغداء شوي ويجهز
شهد وهي تاكل من الايس كريم وتتلذذ فيه : امممممممم طيب وفجأه شافت عزام يلتفت ويبتسم
ويرجع يلتفت 2 ويبتسم
شهد راحت ورا اختها تتحاشى عزام ونظراته بس الحمد لله ان م احد انتبه لهم وصلوا المزرعه وبسرعه تغطت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بعد 3 شهور م في احداث في بيت ام سعود
ام سعود تكلم أبو سعود : أي والله بنتك جاها خطاب
أبو سعود يفكر : طيب انا بسأل عنه واشوف
ام سعود تبتسم : بس لا تتأخر
أبو سعود : طيب كلمي البنت
ام سعود تبتسسسم : ليش اكلمها وانا عارفه رآآيها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-18, 09:42 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أبو سعود بحيييره : احسسسها صغيره ع الزواج
ام سعود : الله يهديك الحين صار عمرها 17 سنه تقول صغيرههه
أبو سعود يتنهد : المهم كلميها وشوفي رايها اهم شي رايها ولا احد يجبرها ع شي
ام سععود توقف : طيب بروح اكلمها والله يكتب الي فيها الخيرر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في غرفةة شهد
شهد تكلم نور ب الجوال : اووه ي نور مو مصدقه بروح 2 ثانوي هههههههههههه وبكره اول يوم لي
نور تضحك عليها : أي من قدك قريب ببتخرجي
شهد تتنفس بعمق : اووووف بس متى
قطع عليها دخول أمها
شههد بإستغراب : نور بعدين اكلمك
ام سعود تجلس جنبها وتبتسم : هلا بحبيبتي شهووده
شهد تبتسم لها : هلا يمههه غريبه جايهه عندي
ام سعود تبتسم : بقول لك شي فكري زين
شهد بخوف : سمي يمهه قولي
ام سعود : بكرهه ناس جايين يخطبوك وانتي لازم تدخلين عندهم
شهد تستوعب الكلام : يمهه هانتي من صجك م تمزحين
ام سعود بإستغراب : أي وش فيكك
شهد وتحس قلبها بيوقف : طيب يمهه من هم
ام سعود ببتسامه : ام جواد الي هي بنت خالتي
شهد ترفع حاجبها : م اعرفها
ام سعود : المهم انها بكره بتجي وبتشوفك
شهد وفيها الصياح : بس يمه انا صغيره
ام سعود توقف وتمسح ع راسها : خلاص لا تكبري الموضوع وبكره بيشوفونك ونشوف وش راح يصير
طلعت ام سعود وشهد تصيح و في نفسها نشوف والله مستحيل اقبل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
لــــــييييت مإلــي ققــلب وإأشـوآآقق قديــمةة ....
.
.
في الصباح تجهزت شهد ونست السالفه وطلعت للمدرسه
شهد لما وصلت ببتسامه : هلا ب فاطمه اخبارك
فاطمه تضمها : وحشتيني ي الدوبههه
شهد ترفع حاجبها : حرامم عليك انا دوبببببه
فاطمه تمسك يدها : امزح ي بنت المهم من معاك في الفصل
شهد تأخذ نفسسس : م احد
فاطمه تشششهق : اما عاد طيب تنقلي لفصلي
شهد تبتعد عنها : لا وي الله الحين بروح الفصل سي يووووووووووو
فاطمه : سي يوووووووووو
جاء الظهر ورجعت البيت وهي تعبانه
ام سعود شافتها : شهد روحي تجهزي
شهد بإستغراب : ليش ؟!
ام سعود تمسكها من يدها وبهمس : مثل م قلت لك اليوم جاييين
شهد بعصبيه مكبوته : يمه وش قلت لك انا
ام سعود : لا تفشليني هم بالأول خليهم يشوفونك بعدين يصير خييير
شهد تمشي : م بتجهز ولا شي والحين بنام
ام سعود تنادي فرح : فرح فرررررررررررررررررررح
فرح : وش فيك يمهه
ام سعود بتعب : كلمي اختك واقنعيهاا
فرح تبتسم : ان شاء الله يمه
شهد دخلت غرفتها وترمي شنطتها وبعصبيه تكلم نفسها : صغيييره ويفكروا يزوجوني يحسبوني لعبه وانسدحت ع سريرها وغمضت عيونها
دخلت عليها فرح وتجلس في السرير : قومي بسرعه
شهد ترفع البطانيه : خير بعد
فرح : لا تفشلي امي وتجهزي
شهد بعصبيه : بس انا قلت لكم م ابقى اتزوج
فرح : موعليي عارفه انك تنتظري عزام
شهد بخجل : أي انتظره وبعدين كيفي
فرح : يعني م سمعتي عمتي شنو قالت قالت مستحيل ازوج اولادي من الاهل يعني انسيه
شهد والدمعه في طرف عينها : تمزحي شلون انسسساه
فرح بحزم : طيب شنو يأكد لك انه للحين يحبك
شهد : أشياء كثثثيره
فرح تمسك يدها : لو يبيك كان جاء من زمان وحجزك بس شكله اعجاب
شهد وهي تصيح : بس
قطع عليها دخول أمها : صحيح ي شهد لو يبيك كان حجزك وامه تعرفي انتي انها مستحيل توافق
شهدو ي الله تتكلم : بس يمه م اقدر
ام سعود تحضنها : تقدري انتي بس طيعيني
شهد تمسح دموعها : م اقدر يمه خلاص
ام سعود بنظره حازمه : اذا فاتك القطار تعالي تكلمي وانتي ي فرح جهزيها بسرعه
جاء العصر وتجهزت شهد
فرح بإعجاب : م شاء الله عليك متأكده انهم بيوافقون
شهد تكشر وجهها وبهمس : الله ياخذني
ام سعود دخلت عليهم وببتسامه : ي الله حبيبتي تعالي ينتظروك
شهد بخوف : ماما بليز
ام سعود بنظره ارعبتها : شششششششششهد
شهد بخوف : طيب
ودخلت عليهم وعينهم منزله بالأرض
ام جواد بإنبهار : ماشاء الله عليييك الله يحفظك ي بنتي
شهد تبتسم لها وتكلم أمها : ماما اقدر اروح
ام جود ببتسامه : طيب م مليت عيوني من شوفتك
ام سعود ببتسامه : خلاص اهم شي شفتيها وانتي ي شهد تقدر تروحي
شهد طلعت من عندهم بسرعه
ام جواد : والله بنتك دخلت قلبي من اول م شفتها يعلم ربي حبيتها
ام سعود : تسلمي ي ام جواد
ام جواد توقف : ي اللهه مع السلامه
ام سعود : وش فيك
ام جواد : بمشي وان شاء الله خير
طلعت ام جواد من عندها وبسرعه راحت لفرح
فرح : ها يمه بشري
ام سعود بحيره :والله م ادري
فرح بتسآؤل : لما شافتها وش قالت يعني شلون ردةةة فعلها
ام سعود : احسسها عجبتها
صار الليل ودقت ام جواد
ام جواد : ي هلا بأم سعود
ام سعود مستغربه : ي هلافيك
ام جواد بفرحه : حبيت أقول لك اذا ماعندك مانع الولد حاب يشوفها بكره
ام سعود بفرح : حياكم الله المكان مكانكم بس بسرعه رديتوا
ام جواد : الله يحيك وتسلمي شسوي من شفتها وانا عقلي طار بها حبيتها الله يحفظها و ي الله م أطول مع السلامه
ام سعود بفرحهه : بحفظ الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بعد يوم رجعت شهد من المدرسه
ام سعود : اسمعي اليوم الرجال بيجي يشوفك البسي فستان فاتح
شهد ترمي شنطتها ع الأرض : لا حول الله حسبي الله
ام سعود ترفع حاجبها : شنو موعاجبك كلامي
شهد تبتسم : لا
ام سعود بعصبيه : لو يبيك كان جاء وطلبك بس شكله مجرد اعجاب وامه مسحيل توافق
شهد تتأفف : اووووووووووف استغفر الله الله ياخذه
ام سعود بعصبيه : نعم شنو قلتي
شهد ترفع حاجبها : قلت الله ياخذني
ام سعود ترتب :البسي فستان فاتح لا تنسي وافتحي شعرك
شهد تجلس ع الكنب : يقال له يعني بينغر مع شعري
ام سعود تلتفت يمين ويسار : لا حول الله .. اخلصي وتجهزي
شهد صعدت بسرعه ع غرفتها ورمت نفسها ع السرير وتصيح وتكلم نفسسها : يعني باخذ واحد غيره اهيييييء والله حرام وتشاهق طيب هو لو كان يبيني صحيح كان وضح لي لما كنا ب فرنسا "ضربت راسها " ييا غبائي يعني ابيه يكشف نفسسه ....... طيب ع الأقل ماكان يهاوشني ....
قطع عليها جوها دخول سعود والعرق في جبينه : تقول امي انزلي بسرعه تغدي
شهد تمسح دموعها وتحاول تبين ان صوتها عادي : احممم ءء طيييب انزل
سعود بإستغراب : وش فيييييييييييك صاير شي
شهد تبتسم تطمنه : لا بس صار موقف في المدرسه لي
سعود وهو يرمي عليها شنطته " طيب انا بنزل وانتي خذي شنطتي وحطيها في غرفتي
شهد ترفع حاجبها : لا والله خدامه ابوك
سعود قرب منها ومسك شعرها الطويل : أقول لا يطول لسانك و يالله
شهد بخوف مصطنع : مااااااااااامي لا خوفتني أقول انزل ولا تصدق نفسسسك
سعود يغمز لها : ي حبي لك لما تصيري مطيعه ههههههههههه ونزل
شهد تغيري ملابسها وتاخذ شنطته معاها وتوصلها لغرفته ونزلت
أبو سعود يبتسم لها : ي هلا بشهودههه
شهد تعششق ابوها باست راسسه : هلا فييك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
العصر ام سعود حيييل مشغوله مو عارفه وش تسوي
ام سعود بتوتر : ي سمر روحي شوفي المجلس نظيف ولا
سمر : والله نظيف يمههه
ام سعود : تأكدي منه والبخور موجودر ولا
سمر تزفر بضيق : يمههههه و الله كل شي كامل خلاص
.
.
الــإهــمــآآل ... يقتل كـُل شي جمييييـل !
.
. ام سعود تدخل غرفه شهد وبفرح : ماشاء الله عليك ي بنتي تطيحي الطير من السماء
فرح وهي تجهزها : يعني خلاص يمه
ام سعو تقرب منها : كثري الروج والعطر م اوصيك عليييه من فوق لتحت
فرح بضحكهه : طيب ي الغاليه
شهد وهي تفكر ب عزام وفي نفسها " خذاني النصيب ... لو بيدي انتحر
فرح تهزها :شهد شههدوووه
شهد التفت لها : نعم
فرح تمسك يدها : خلاص انسي أصلا نهايه الحب فشل وبسرعه انزلي
شهد والدمعه في طرف عينها وبهمس : طيب
نزلت وامها مسكت يدها جنب باب المجلس
شهد بخوف وتوتر : يمهه خلاص م بدخل بلييييز
ام سعود تمسك يدها وبحنيه : انا معاك مو طالعه
طلعت ام جواد وابتسمت : ماشاء الله عليك وقربت وباستها الله يحفظك من العين حبيبيتي يالله دخلي
شهد والنبض وقف عندها سمت بسم الله ودخلت وعيونها بالأرض تمشي وتحس المسافه طويله الى لما وصلت بس شافت ثوبه مسكت طرف الفستان بيدها وتضغط عليه
ام جواد تبتسم : اجلسي ي بنتي وانت ي جواد ارفع عيونك وشوفها زين
شهد جلست قباله ومنزله راسها
ام سعود : ارفعي راسك وشوفيه
شهد بحرج وفي نفسها يمزحون والله م بقى
قطع عليها أمها قربت ورفعت راسها : شوفيه
شهد رفعت راسها وعينها بس لحد فمه ولفت بسرع وجهها
جواد لما رفعت راسها : خلاص يمه تقدر تروح
ام سعود : يعني شفتها زين
جواد ببتسامه : أي
وقفت شهد و وقف جواد وهي تلعن نفسها وتلعن اليوم وتقول بهمس : ي رب م يوافق ي رب م عجبته وبسرعه بتمشي الا ان ام جواد مسكتها وقالت لها ببتسامه : طيب اخذي العصير والورد الي معه
شهد وهي منزله راسها وتعض شفايفها : طيب قربت منه واخذت العصير وبتاخذ الورد الا يدها لا مست يده وبسرعه تراجعت
جواد ببتسامه لما حس فيها قرب الورد منها وبسرعه اخذته وهي بتطلع سمعت أمها تقول
ام سعود : وش قلت
جواد وهو بيطلع وببتسامه : نقول مبروك ي عمه
.
.
" ودي بقربــكـ لــكن آلــنـآآس ضــدي
ضــد الآمـل صــفـوآ عـوآذل وحسسـآد ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-18, 10:10 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مضـى م مضــى والله عــلى آلمقــبـلـآت يعين ..
وعسسىَ الله يزيــنهـآ عـلى آلقــلب لـآ ششَـآنت ...
.
.
طلت بسرعه من عندهم وهي تتنفس بقوه وحاطه يدها ع وجهها قابلتها فرح تمسكها من يدها وبسرعه تتكلم : وش صار وافق الولد
شهد تبعدها وتلف وجهها وبضيق : أتوقع أي
فرح ببتسامه وتضمها بقوه : ي بعدي كنت متوقعه يوافق عليك
شهد تضرب وجهها وبعصبيه تمشي : الله ياخذني الله ياخذني
طلعت أمها من المجلس وتمسك يد فرح وببتسامه : لازم بكره ناخذ التحاليل وبعد يومين الشيخ بيعقد عليهم
فرح بإستغراب : ليش مستعجلين
ام سعود : والله الولد مستعجل
فرح : الله يكتب الي فيه الخير
ام سعود سمعت صوت جوالها يرن اخذته وشافت ام جراح متصله : السلام عليكم
ام جراح : وعليكم السلام اهبارك واخبار العيال ؟!
ام سعود بإستغراب : الحمد لله كلنا بخير وانتو؟!
ام جراح : بخير الله يسلمك ويحفظك الا سمعت ان شهد جاها خطاب
ام سعود بإستغراب انها عرفت : أي
ام جرآح : خليها توافق ترى الولد زين وامه عال العال
ام سعود : والله البنت شكلها متردده
ام جرآآح : اقدر اكلمها
ام سعود وهي تمشي لجهه غرفة شهد : طيب
دخلت غرفتها وعطتها الجوال شهد وهي مسستغربه وبهمس : شنو
ام سعود : ام جراح تبقى تكلمك
شهد وهي تبلع ريقها بهمس : م ابقى
ام سعود : بسرعههه
شهد وهي ترتجف : ءءءءاااالووو
ام جراح : ي هلا والله بشهد حبيبتي اخبارك
شهد وهي تبتعد عن أمها : هلا بك الحمد لله وانتي
ام جرآح : انا بخير حبيبتي .. سمعت انو جاك خطاب وسمعت انو جواد ولد ... انا أقول لك وافقي عليه تراااه رجال م عليه كلام واذا كان عليه كلام ف راح يتصلح
شهد بتررد : بس انا
قاطعتها ام جرآح وبحده : أقول لك وافقي عليه احسن لك و يالله مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
الله يعـوضـنآَ عن كــل ششي َ كـآن
لـنآ خــآطر ففيهَهَ ومــآآ حححصَــل ..
.
.
نور بصوت عـآلي : يممممممههههههههَ يمههههههههههههههههههههههه هَ
ام تركي بعصبيه تشدها من شعرها : اسمعك ي بنت عسىاك ..استغفر الله
نور ببتسامه : بروح اليوم بيت خالتي
ام تركي بإستغراب : ليش اليوم خليها بكره
نور رفعت حاجبها : يمههههههههه شهد قالت تبيني بسرعه بروح اشوفها وبجي م بطول
ام تركي تمشي : طيب بس لالا تتأخري
نور ضمت أمها : الله يخليك لي ويحفظك
بسرعه راحت لغرفة اخوها خالد وضربت برجلها الباب وبصوت عالي : خلووود خويلد خلووووووووووود
خالد وهو يرفع راسسسه وبعصبيه : خير وش فيكك ؟!!
نور تجلس جنبه وبرجاء : طلبتك قول تم طلبتك
خالد يشد اذنها : 5 دقايق ان ماشفتك جاهزه مشيت
نور تركض لبرا وتصرخ : طييييب طيييييييييييب
دخلت غرفتها ولبست وطلعت شافتها ساره وابتسمت : باااايو خيتوووو
ساره بعصبيه : ي ربي كل يوم طالعه وانا ككل يوم في هذا البيت
نور تلتفت لها : ع الأقل انتي سافرتي فرنسا موانا
ساره تجلس ع الكنب : اوووووووووووف طفشتيني كل يوم تعيدي السالفه م صارت
نور توقف : والله كان قلتي لأمي تاخذني معاك
ام تركي : روحي اخوك معصب
نور تتغطى : طيب باي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بيت ام متعب
ام متعب :ي متعب ي متعب
متعب يجلس جنبها : نعم يمهههههههه
ام تعب : اليوم تروح مع اختك رهف عشان بتشتري أغراض لها للمدرسه
متعب بضيق : اووووووووف ي ليت عندي اخو اكبر مني
ام متعب بحسره : ي ليته بعده عايش بس الحمد لله
متعب ضاق صدره وقف وباس راس امه : عندك انا يمههههه
ام متعب تجلسه جنبها : الله يخليك لي
رهف دخلت عليهم وبغيره : اونا يمههه وش موقعي
ام متعب تبتسمم لها وتمد يدينها : انتي قلبي
رهف تغمز لمتعب : شفت وسمعت شنو قالت
متعب يبعدها عن امه : أقول ابعدي خنقتي امي
ام متعب تضحك : ههههههههههههههه غلاتك انتي واختك نفسها
رهف وقف وتمثل ان اغمى عليها : قلبي الصغير لا يتحمل غلاتي نفس غلاته
متعب يرفع حاحبه : يمهه منك أقول قومي بس ... أصلا المفروض أكون انا اكثرمنك لاني ولدها الوحيد
ناديه بتعب تجلس بعيد عن رهف : رهف جيبي لي كاس مايي
رهف تتخصر : جد أقول عندك
قاطعتها ناديه وتأشر ع متعب : انت فوم تعبانه حدي
ام متعب وهي ترفع يدها : الله يوفقك ويسعدك ويرزقك بولد الحلال
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند شهد
حــتـى لو م أقــدر أشششَووففـكـ ...
رآآح أبققى أحبببَك من بعييييييييييد ....
.
.
من كلمن ام جراح وهي حابسه نفسها في غرفتها وتصيح وتكلم نفسها " وافق ي شهد وافق وش بتسوي خلاص ضاع حبك ضاع وتكمل تصيح اهيييييييييييييء اههههههههههههههههههههيييي ءءء حتى ام عزام الي تمنيته تقول لك وافقي يعني حتى هي مستحيل توافق تعطيك ولدها وقفت بسرعه وراحت لعند المرايه طالعت وجهها ذبلان وعيونها متنفخه اخذت منديل عنشان م تخاف منها نور وابتسمت هههههه ورجعت تكمل صياح ي ربي ان شاء الله اموت ولا اخذ واحد غيره يارررررررررربييي اهيءءءءءءءءءء اهيييييييييييييييييء جنييييت جنييييت
سمعت احد يدق باب غرفتها بسرعه فتحته وشافت نور
نور بإستغراب وهي تجلسها وتحضنها : وش فيك ي قلب نور وش صاير
شهد وصوتها راح : نور اهيييييء خلاص راح حبي
نور وراسها كلهه علامه استفهام جلستها : وش صاير قولي وقفتي قلبي
شهد وهي تبلع ريقها وي الله تتتكلم : نننننننننننور جاء لي نصصصصصصصصصصصصصصصيب
نور رافعت حاجبها وبفرحه : صججج ووووووواااااااااااااااي ونااااسسسسسسسسسة
شهد بعصبيههه وهي تمسح دموعها : ي ليته عزام ي ليتتتتتتته بس لا واحد غيرررررررررررهههههههه اهييييييء
نور ترفع حاجبه : انزين
شهد ضربتها ع كتفها : ي حظي انا احب عزام و مابقى واحد غييييره
نور تفتح عيونها وتسكرها : لو يحبك كان خطبك وخلاص ارضي بنصيبك
شهد وقفت وتضرب نفسها وبشهقه : كلكم نفس الكلام كلكم ي اخي انا احبههه واعشقه للموت كلكم تقولوا نصيب جلست ع الأرض وراسها بين فخوذها وتشهق ي رب اموت ي رب اموت
نور جلست جنبها وتهديها : خلاص ي قلبي ارضيي وحاولي تتأقلمي معاه
شهد رفعت راسها وبضحكه الي يشوفها يقول استجنت : هههههههههههههه اتأقلم معاه يصير خيييير
نور تضمها وتمسح ع شعرها : خلاص ي قلبي ششوفي أخاف ترفضي هذا وبعدين م اد يجيك
شهد واستسلمت وغمضت عيونههها : الله ياخذني ........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بعد يومين في المدرسه
غرام صديقه شهد : أقول شهوودههه وش فيك كل تفكيرك شارد حتى المعلمه لاحظت
شهد تتنفس بقوه وتنزل راسها : اووووووووف خليني بحالي احسسسن لي
غرام ضربتها بمزح : طيب فضفضي لي انا اختك
شهد رفعت راسها : لا قومي اضربيني بعد
غرام وقفت وتتراجع : خلاص بقوم يمههه منك
نور جات ومعاها رهف : وش فيك
شهد وعيونها تدمع : م فيني شي بس تعباننه
نور تطالع في رهف : رهف حبيي ممكن تجيبي لشهد ماي
رهف وقفت : تمام
نور بعد م راحت رهف قربت من شهد : خلاص حبي
شهد وتطيح دموعها : نور حللت امس وبتطلع النتايج بكره فاهمه شنو أقول
نور تضمها : اشششششششش قلت لك خلاص لا تبكي
رهف قربت وعطت شهد وبإستغراب : وش صاير
نور ببتسامه : تقول اشتاقت لجدتي
رهف بضحكه : هههههههههههههههههههه اما عاد
شهد تبتسم بخفيف : ي الله قوموا نتمشى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد يوم في الليل
ام سعود تكلم فرح : بسرعه روحي شوفي اختك اذا جهزت شوي ويجي الشيخ
فرح : طيب يمه
سعود بعصبيه يكلم شهد : ليش قبلتي فيه وعزام م همك
شهد بعصبيه مثله : خلاص لا تزودها عليي
سعود وهو يمسك راسه : بتجنيني انتي حرام عليك
شهد بغصه : خلاص الليله راح اصير ملكه
سعود بعصبيه وهو طالع : م راح احضر عقد قرانك ولا عرسك وهو م راح اسلم عليه ولا راح اكلمك انتي مو اختي خلاص انتهيتي
دخلت عند اختها وشافت سعود طالع من عندها وهي شافتها تطالع الجدار ولا هامها شي فرح قربت منها : ي الله لبسي لا تتفشلي ابوي
شهد وقفت جسد بلا روح " خلاص الليله بينكتب اسمي جنب اسم غيرك ": طيب
لبست عباتها وطرحتها ودخل الشيخ سألهآآ : هل انتي موافقه ع جواد ..............
شهد بغصه وهي منزله راسها وبصوت متقطع : نعععم
الشيخ عاد السؤال مره ثانيه : لم اسمع جوابك هل انتي موافقه على جواد ..........
ام سعود قربت من جنبها وبهمس : ردي بسرعه
شهد تبلع ريقها وبخوف : نعععععععععم
الشيخ عطى ابوها الدفتر : ع بركه الله بس خلها توقع
أبو سعود مسك الدفتر وراح لها
شهد من شافته قرب منها وهي ترجف راح توقع تكون من نصيب غيره
أبو سعود يعطيها الدفتر : ي الله وقعي
شهد بتوتر : وين واقع
أبو سعود يأشر لها : هنا
شهد مسكت القلم وبإرتجاف وقعت
أبو سعود باس راسها وبهمس : مبروك ي بنتي
وراح بسرعه للشيخ وكملوا الإجراءات
من طلع الشيخ ام سعود باست راس بنتها : على البركه ي بنتي
سمر وفرح : مبروك والله يوفقك ويسعدك
شهد ترفع وجهها وتبين ان الوضع عادي : الله يبارك فيكم
ام سعود سمعت صوت أبو سعود راحت له
أبو سعود : نادي بنتك الولد يبغى يعطيها شي
ام سعود بإستغراب : شنو
أبو سعود يمشي : اوالله م ادري
دخلت عليهم ام سعود : شهد تعالي معاي جواد يبغى يشوفك
شهد وهي تفكر قطع عليها صوت أمها رفعت راسها : شنو يشوفني
ام سعود : يقول ابوك بيعطيك شي
شهد تتأفف : اوووووف استغفر الله وش يبي ذا
ام سعود ترفع حاجبها : لا يكثر كلامك وبسرعه البسي
شهد : بلبس عباتي ولا مو طالعه وانتي تكوني معاي
ام سعود بأإستسلام : طيب
لبست بسرعه وطلعت مع أمها وشافته قبالها تخبت ورى أمها
جواد ببتسامه وهي يتقدم : مبروك ي شهد
شهد ببصوت خفيف : ءء الله يبارك فيه
ام سعود : اعذرها ي ولدي موم تعوده
جواد : عادي ي عمتي بس ممكن تأخذ الورد
شهد بإعتراض : لا ماباخذها
ام سعود بهمس : روحي لا تفشليني
تقدمت له وهو مد الورد اخذتها بسرعه ورجعت لأمها
ام سعود ببتسامه : مشكور ي ولدي
جواد : العفو ي عمتي ي الله تآمريني ع شي
ام سعود : سلامتك
رجعت بسرعه لخواتها وابتسموا وعلقوا عليها وع الورد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد يومين انتشر خبر خطبه وعقد قران شهد بين أهلهم في مدرسه سعود وفارس في الساحه
فارس بقهر : يعني خلاص
سعود وهي منزل راسه : أي خلاص
فارس يضرب الأرض بقهر : وعزام وعزام ي ربي لو عرف
سعود رفع راسه وبإستغراب : للحين م عرف
فارس يشبك اياديه ببعض : للحينن الله يستر لو عرف وش راح يسوي تدري ان من شاف اختك في فرنسا وش قال لي
سعود يبلع ريقه : وش قال
فارس بقهر : قال لي ي اخوي من شافتها في فرنسا وقلبي حبها اكثر ي اخوي لو نفترق اموت انا اموت من شفت شلون ياسر يطالعها كان ودي اذبحه م تحملت نظراته لها
سعود : وش نسوي طيب
فارس : من ترجع البيت قول لاختك تكلمني يمكن اقدر اسوي شي
سعود وهي يرفع راسه يطالع السماء : الله يعين بس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
رجعت شهد من المدرسه واخلاقها زفت وحمدت ربها ان جواد م اخذ رقم جوالها وبعدين سمعت اختها ان لازم قبل الملكه م تكلمه
دخل عليها سعود وسكر الباب استغربت منه انتظرته يتكلم
سعود بعد م جلس رفع راسه لها ومد جواله : فارس يبغى يكلمك
شهد بإستغراب وهي تجلس جنبه : ليش
سعود بصوت خفيف : كلميه وبتشوفي ليش
اخذت جواله وكلمته بالواتس اب
شهد : هلا فارس اخبارك ؟!
فارس : اهلين الحمد لله وانتي طمنيني عنك ؟!
شهد : بخير .. الا وش بغيت ؟!
فارس : الموضوع يخص عزام
شهد توترت : امممم وش فيه
فارس : عزام لو درى راح يموت يموت ي شهد
شهد بإستغراب : ليش للحين م عرف
فارس : مع الأسف لا وانا الحين خايف عليه ي شهد اخوي يحبك يعشقك ليش وافقتي على الي جاك
شهد وهي ترتجف : توقعت انه نساني توقعت ان حب من طرف واحد
فارس : مع الأسف لا هو يعشقك وبالأخص من شافك في فرنسا من رجعنا وهو بس يتكلم عنك
شهد تصيح : والحل الحين
فارس : م اقدر أقول الا الله يعينه اذا عرف والحين اخليك مع السلامه
شهد : لحظه ي فارس قول وش اسوي
فارس : بشوف انا وسعود يمكن نلقى حل والحين مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بعد يوم عند عزام من سمع الخبر دخل غرفته وقفل ع نفسه
فارس يدق غرفته : عزام ي اخوي افتح الباب
عزام وهو مو مصدق : وش تبي ي فارس
فارس : افتح الباب وأقول لك
فتح عزام الباب وجلس فارس جنبه
عزام رفع راسه والدمعه في عينه : انا خطبتها قبل انا خطبتها من جدتي وقلت بخطبها من ابوها ليش صار كذا
فارس يضمه : خلاص ي اخوي راحت راحت
عزام وهو يحط يده في قلبه : ي اخوي حبيتها يعلم الله حبيتها ليش ليش
فارس : خلاصص ارتاح وانتبه امي تعرف تدري وش راح تسووووي
عزام بغصهه : انا ممو ذابحني غيرها
فارس بإستغراب : لييش
عزام : تسمعها دائما تقول راح ازوجكم من غير اهلي م ادري ليش
فارس رفع راسه لفوق : حسبي الله ونعم الوكيل
عزام وهو يشهق : يعني خلاص راحت من يديني يعني صارت لغيري غطى وجهه بيده لا يارب لا ي رب رجيتك ي رب حبيتها ي رب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بعد يومين نور في بيتت ام سعود العصر
نور وهي تمسح دموع شهد : خلاص ذبحتي نفسسسك
شهد وهي تشهق : وش اسسسوي ي نور طلع يحبني يحبني اآآآآآآآآآآهههههه
نور : خلاص ي قلبي لا تعذبي نفسك وقومي عشان نروح المشغل
شهد وهي توقف وبغصه : فرقونا وقالوا الدنيـآ نصصيب حطمونآ ي عسسساهم للشقا
استريحي يـآآ ععيوني وأستكنننني ...
مــآآبههَ إلأ م كتبههَ الله عليــنــآ ...
لو نحصــل م نحبــههَ ب آلتممَنــي ...
كـآَنَ كـل أللي نحبهه في ييدييينـآآ ..!
.
.
في الليل " الملكه " .......... العايله كلها حضرت والكل فرحان
فرح دخلت عند اختها وشافت لبسها كانت لابسه " ساري هندي لونه اخضر مع ذهب هندي ط
فرحت قربت منها وتبتسم : وأخيرا صار احد في بيتنا اجهز له لزواجه
شهد ابتسمت لها : ءءء ممكن تجيبي جوال امي
فرح بإستغراب : طيب بس لا تتحركي من هنا جابت جوال أمها وعطته شهد وطلعت
.
.
وش حيلـــههه َ اللي ضــآآع حلمههه ولا تــــم ؟!
رآآح لـ نصصصييب آلغغير , يـآآآآ عزتـــــــي لــههه ..!*
.
.
شهد قفلت عليه الغرفه ودقت ع رقمه كانت حافظه رقمه كل م رن تحس ان قلبها بيطلع
عزام وهو كان جالس مع أصحابه يحاول ينسى الهم دق جواله شاف رقم غريب رد
عزام :الــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــو
شهد من سمعت صوته غطت فمها بيدها وهي تصيح
عزام بإستغراب : ألـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــو
شهد وهي تمسح دموعها : ألـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــو انا شهد
عزام من سمع صوتها حس قلبه راح يوقف وقف ابتعد عن أصحابه يحاول يكون باردد : اهلين شهد بغيتي شي
شهد في نفسها " والله لو يقول لي انه يبيني راح اطلع من البيت الحين واجي معاه نهرب " : ءء للحين تبيني
عزام ببصوت كسير حاول يقوي نفسسه : الله يوفقك ي شهد والحين انا مشغول مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-18, 11:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عزام بصوت كسسسير يحاول يقوي نفسسه : الله يوفقك ي شهد والحين انا مشغول مع السلامه
سكر الخط شهد مو مستوعبه شنو قال وفي نفسسها " يمزح مسستحيل "سمعت صوت الباب
فرح وهي تدق : شهد حبيبتي ي الله
شهد تبلع ريقها وبغصهه : ءء طيييب
سمعت صوت جوالها شافت المتصل اخوها سعود ردت : هلا سعود
سعود : اهلين برسل لك رابط ع جوالك افتحيهه وشوفيهه ضروووري
شهد بإستغراب : شنو الربط قول
سعود يتكلم بسرعه : شوفي وش منزل عزام في انستقرآمهه
شهد بقوهه : خلاص صرت لواحد غيرره وهو الله يوفقهه وفي نفسسها " هو ذبحني مرهه وانا بذبحهه مليون مره في قلبي "
فرح تدق الباب بقوه وبعصبيه :ي الله شهد الكل ينتظر
شهد سكرت الخط من اخوها وفتحت الباب وتحاول تبتسم : ي الله جهزت
فرح تمسك يدها : ي الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ام جواد بفرحه تكلم ام سعود : وينها تأخرت شهد
ام سعود تدور بعوينها ع فرح : ي الله بشوف احد يناديها
ام جواد : لان جواد وصل وينتظر انه يدخل
ام سعود نادت فرح : ي بنتي روحي نادي اختك
فرح : طيب يمه
لما نادتها فرح دخلت هي وشهد
*
*
يــآمــآ ورى بععض إبتسسآمـآت الوجيهه
خوآآطر , جار الزمنن وكسسرهـآآآ ....!!! *-* *~*
دلت وهي تطالع أمها شافت أمها تبتسم لها ابتسمت غصب عنها ومسكت يد اختها بقوه
تقدمت لها ام جواد وهي مبتسمه والفرحه مبينه في عينها : ي هلا بزوجه ولدي
فجأه شافت عمتها ام جرآح وهي تجي لها ومبتسمه : مبروك الله يوفقكم
والكل جاء لها وبارك لها وفي قلبها " يباركون لي ع عزاي اهه "
ام جواد مسكت يدها وجلستها وبعد ربع ساعه سمعت ام جواد تقول : تغطوا ي حريم ولدي بيدخل
ام سعود بسرعه راحت لها ومسكتها : ي الله تعالي بيدخل
اخذوها في غرفه
شهد رفعت عينها وبأستسفسار : وبعدين !!؟
فرح تغمز لها : هو الحين دخل بعدين بندلك انتي
شهد تبلع ريقها وبضيق واضح : اها
جلسست في الرغفه 5 دقايق وسمعت احد يضرب الباب
فرح وهي تلبس عباتها : مييين ؟!
ام سعود : ي الله طلعي اختك
شهد وقفت ولخوف : يمهه خلاص ي فرح بليييز م ابقى اروح
فرح تمسك يدها : عادي صدقيني
شهد تتطنز عليها : ليش انتي سويتي ملكه
فرح بقهر : لا مع الأسف
شهد تضربها بمزح : هههههههههههههههه طيب ليش تقولي عادي
فرح تبتسم : ي الله قومي
شهد وقلبها يدق دق مو طبيعي : يارب ي رب
طلعت هي واختها ودلخوا الصاله وم رفعت عيونها وفجأه حست بأحد يرفع راسها
الا شافت عمتها تكلمها بهمس : ارفعي راسككك لا تنزلينه
رفعت راسها وبس شافت انه قريب بيوصل لها نزلته غصصصب وصل لها ومسك يدها وبباااس جبييينها وبهمس مبروك
شهد بهمس وخوف: الله يبارك فيك
ام جواد ببتسامه وهي تدعي : الله يوفقكم ويسعدكم وي الله قوم ي جواد لبسسها الذذهب
وقف و وقفت هي معاه لبسها الدبله ولبسته وحط يدهه على رقبتها بيلبسها العقد وراسها في حظنهه
شهد من لمس يدها وهي كارهتته وفي قلبها " خلاص صرت لواحد غيرره ي رب ساعدني ي رب " ولما بيلبسها العقد من لمس رقبتها حست بإرتجاف مو طبيعي يدهه باردههه غمضت عينها وطول وهو بيلبسها لان العقد انشبك في فستانها ويحاول انه يفكهه وهي مستحييه حيييل لان كل أهلها موجودين وغير كذذا انها في كأنها في حظننه
ام جواد قربت منه : وش فيييك !
جواد بهمس : يمهه م ادري وش فيه
ام جواد بضحكه : طيب ابتعد ي جواد تعبتها مسكينه
ابتعد جواد وهو يضحك ولبستها امه
ام سعود ببتسامه : مبروك منك المال ومنها العيال
جواد : الله يبارك فيييك
ام جواد : ي الله روحوا الغرفه الثانيه
شهد رفعت عينها لأمها وكأنها تقول بجلس معاه لحالي
جواد مسسسك يدها واخذذذذذذذذها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سميني شتريد ان نسيتك
وجرحني كل يوم رآضيي بأأذيتك
ليش أنت ب ذآت أقبل عذآآبكـ
يمكن لـأن قلببي عــآآأش علـى نيتكـ
شيخـلص الليل وأنت علــى بــآآألي ..
عديييت آلنــجوم وخلــص"ن" يــآأ غـآآلي ..
مرآآت أصيييح لوحدي محـد يمي لــو آآأشششتـآق لـك
قــآعد واطيح الـدنييآ تفتر بيــهه من أأأتخيييللــــك ...
لما دخلوا الغرفه جلسوا جنب بعض
جواد وهو يقرب منها ويبتسم : طالعيني وش فيك
شهد في قلبها " جعلك الماحي صج انه قليل ادب " م رفعت راسها وتلعب بيدها
جواد مسسسك يدها وقال : وش فيييك سمعيني صوتتتك
شهد خذت نفس وبخوف : وش تبقى
جواد وهو يحط يده ع صدرها : ابقيييك
شهد من حط يده ع صدرها ابتعدت عنها : خير وش فيييك
جواد وهي ذذذذايب : وش فيك ي شهد أقول لك ابقيييك
شهد " استغفر الله " تكتفت " طيييب
جواد قرب منها اكثر وبدون سابق انذار قرب شفايفه من شفايفها وشهد من قرب منها وهي متأزمه وبعد لما حط شفايفه ع شففايفها حاولت تبتعد بس هو مثبتها حاط يددهه اليمين ع صدرها ومسندها والييسار ماسك يدها حاولت تشمخخ بس م نفع م عرفت تبعده الا لما عضضضت لسسسانه ابتعد عنها وهو يتألم
جواد بألم واضح في صوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وش سويتي
شهد وفيها الصياح : الا انت وش سويت ي قليل الادب
جواد وهو متألم يضحك : ههههههههه هذا الحين قله ادب ويغمز طيب وبعدين وش بتسسسوي
شهد وقفت واخذت منديل وتمسح فمها بقوهه : أقول لا تخرب عقلي لو سمحت وابتعد عن هذا الأسلوب
جواد وقف ومسكها وجلسها جنبه : طيييب طيييب شسسسوي اذا شفت في الأفلام الاجنبيه أتمنى اسوي
شهد بضيييق : لو سمحت
جواد قرب منها وسكتها : اووووووش خلاص خلاص م بسوي شي بس انتي اللله يهديك شوفي وش سويتي طلعتي الدم من صدريي
شهد في نفسها " تستاهل "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عند الحريم بعد ساعتيين
ام سعود وجنبها اختها ام تركي : وأخيرا بنزوججها
تقدمت وحدهه لاأم تركي : السلام عليكم
ام تركي ببتسامه : وعليكم السسسلام
..... : ي ام تركي الصراحه انا ناويه اني اتقرب منك
ام تركي ببتسامه عرفت قصدها : حياك الله وتنوري بيتنا
......: الله يحيك ويبقيك ي الله بالأذن بينا اتصال
ام جواد جات لهم : يعطيك العافيه ي ام سعود تعبناكم وي الله احنا ماشششين
ام سعود : ولو تعبكم راحههه
فرح : يمه اروح اشوفهم
ام سعود : لا بتمشي الحين ام جواد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند سعود
سعود بقهر في صوتهه : صدقني م راح اقرب منه وانا الحين م عندي اخت اسمها شهد
جرآح :خلاص لا تصعبببها ربك بيحلها ان شاء الله
سعود يلتفت لها : كل م اذكر عزام
جراح : انتوا بس لاتذذكرونهه
فارس يحط يدهه ع يد سعود : خلاص ي اخوك الله بيسلها ع عزام
سعععود بقققهر : الله ياخذهه م ادري من وين طلع لنا
جرآح وهو يررفع جواله : خلاص سكروا الموضوع الحين بدق ع عزام يجي جنبنا يغير جو ولا تفتحوا اللسسسالفه
سعود + فارس": طييييب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند شهد و جواد
شهد من وقف جواد حسسست براحه مو طبيعيه وفي نفسسسها " واخيييرآً "
جواد لما وقف مسك يدها وباس راسسسها : ي الله اشوفك بعد يومين ان شاء الله وانتبهي لنفففسك مع السلامه
شهد بتكشيره حاولت تخفيها : مع السلامه
من طلع بسرعه راحت لامها وخواتها
فرح من شافتها : وأخيرا
شهد كشرت :لا تخليني أتكلم وانا الحين تعبانه وبروح اتروش
ام سعود بإستغراب : ليش ببتروشي
شهد في نفسسها " حسبي الله عليه قطع شفايفي ولمسني لازم اغسل جسسمي : بس احسس اني محتاجهه اني اتروش
ام سعود : طيب بس لاتشغلي التكيييف
شهد جهزت ملابسها ودخلت وهيتكلم نفسسها والحين بغسسلك ي جسسسمي ولا كأن صاير شي اللليله طلعت من الحمام وع طول ع السرير حاولت تنام بس م قدرت كل م تتذكر الي صار ترتجف وكل م تتذذكر كلامه تترجف اكثثر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد يومين
ام سعود : ي الله ي شهد تجهزي جاي جواد
شهد : طيب يمهه قلتي لي
سعود كششر وجهه ولا حظت شششهد
شهد تقترب منه : وش ففيك
سعود م يعطيها وجه ولا كأنها تكلمه
شهد ضربته بمزح : سعددآآن وش فيييك
سعود وقف وبعصبييه : خييير وش فيك استغفر الله ومشى عنها
دخلت شهد غرفتها وتجهزت وفتحت ع اليوتيوب وطاحت عينها ع هذذهه القصيدهه
*
*
خذذذآآك النصيب ورحت مالك عن المققسوم
عسسى البعد خيره لو هو مصدر آلـآآمي
عدآآاك العتب والليوم انا ال عليي الللوم
تركتك لغييري وانت بييدي وقدآآمي
أحبببككك كثثثر م كنت من شوفتتك محرومم
واحبببكك كثر ماسسآرت بدربككك أقدآآميي
انــى مـآبي الا ضحكتكك في ششفآهكك دووم
يموت الوصل مامات حبك بعيني يوم
علي الحرآآم انكك دوآ جرحي الدآآمي
تنــىديني الذكرى وببـآلذآت قبل الننومم
وجودددي على أيــآمك قبل عضةة ابهــآمي
أتمنى الكل يقرأ القصيدهه بجد روعههه جرحتتتني حيييل لما عشت هذه الايااام
*
*
من انتهت دموعها موقادرهه توقف وهي تردد الكلام قفلت ع نفسها وتضرب نفسها وتضرب قلبها
"كآآفي ي قلب وش يصبرررك وش يصبرررك ع هذذا الودآآع كــآفي ي دنيا كــآفي "جلسست ع الأرض وحضضنت راسها بين رجولها " الا متى والدموع مو راضييه توقف والله اني أحاول بس كل م اتذكرك ي عزام
سمعت احد يضرب الباب حاولت تخلي صوتها عاااادي : مييييييييييين!
ام سعود : ي الله نزززلي وصل جواد
وقف و طالعت وجهها في المرآآيه وفي نفسسها " حرآآم حرآآم الي يصير والله حرآآم عارفه ان البارح المكالمه مو من قلببهه ومتأكد آآآآه ي قلبي شلللون متحمل "حاولت تفي اثثثار الدموع وضربت وجهها بيديها : خلاص خلاص ي شهههد وقفي دموع لازم تكملي بما انك بدأتي
طلعت وراحتت للمجلس
من دخلت شافت جواد جالس ولما شافها وقف ويبتسم
جواد مد يده وببتسامه : السلام عليكم
شهد مدت يدها وبهمس : ءء وعليكم السلام
جواد يجلس : اخبببارك ي شششهد
شهد وهي تجلس بعيد عنه : بخييير جواد وقف وجلسس جنبها : الى متى وانتي كذذا تبتعدين
شهد ولأول مره تحط عينها بعينه : لما اتعود عليك وحاولت تبتعد لانه لاصق فيها
جواد وهو يمسك يدها : طيب ع الأقل خليكي جنبي
شهد في نفسسسها " ي ثقل دممه " وقفت : بروح شوي وبرجع
طلعت واخذت الشاهي والحلا .... الخ ودلت المجلس وحطتهم فوق الطاوله وهي بتجللس م حست الا بيد جواد وهو يمسك خصصرها ويجلسسها فوقههه
شهد شهقت بخووف وجواد يكتم شهقتها وبههمس : اشششششششششش فضحكتينا
شهد وهي تحاول تفككه : اببببتعد
جواد وهي يسند راسها عليييه ويمسسسكها بقوهه : بس شوي وبعدين قومي
شهد وهي تحاول تبعد وفي نفسسها " اخوننه اخونهه ": لو سمحت ابتتتتعد
جواد ابتعد عنها وببستامه وفرح : اههههههه شععور حلللو صدقيني
شهد رفعت عينها وبقوهه : اسمعني ولا تقاطعني انا الحين بعترف لك ولا خايفه ترآآ اني احب ولد عمتي
جواد " الصراحه م ادري وش حاااس فيههههه ههههههههههههه :" طيب كملي
شهد وهي تشبك يدينها : انا وهو نحب بعض بس مع الأسف الظروف اقوى منا
جواد : طيب شنو اسمه
شهد :اسسسمه عزام
جواد : طيب خلاص انسسسيه انتي الحين ملك شخص ثثثثاني
شهد تأخذ نفس وفي نفسسها " يصير خير ": طيب
جواد وهو ييشرب شاهي : كلميني عن دراسستك
شهد : ما فيها شي
جواد : طيب م عندك اسئئله تبقي تعرفي اجابتها
شهد : لا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد يوم في المدرسههه
شهد تكلم صديتها : أي انخطبت وملكت
صديقتها ملك : ع البركه ي عروسسس طيب شلون هو معاك
شهد : عادي يعني يحاول يقترب مني بس انا
ملك بصدمهه : شنو لا تقولي انك تبعديههه
شهد : أي ابعدههه
ملك : ي حظي الكل يقترب مو انتي شوفي الي معانا في الفصل ريم متزوجههه و
شهد قاطعتها : طيب لا تكملي الله يخليك م ابقى اسمع سيرتها
ملك بضحككه : ليشششششش طيييب
شهد : بسسس كذذا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بعد اسسسبوع
نور بفرحهه : أقول لك انخطبت
شهد بفرحه : ووووووووووووووووواووووو مبروك ي عروووس هههههههههههههههههه
رهف : مببروك
نور : عقابلك ي رهف
رهف :تدري ي نور اني من زمان احب عزام وشهد تدري
شهد في نفسسها " الله يخسسها للحين تفكير فيها ": هههههههههه أي
نور وهي فاتحه عيونها : جددددددد
شهد في نفسها " اكيد الحين الجو خلا لها وبتاخذذذذذذذذذه
رهف وهي تغمض عينهاا : اخخ بس اعشقققه
شهد وقفت وتبتسم ": ء انا الحين بروح تأخرت ع البيت
رهف تغمز لها : لا يكون جاي الحبيب
شهد بدون اهتمام : والله مادري
رهف : ليش م يكلمك جوال
شهد : لا
نور تضايقت : طيب خلاص روحي ي شهد لا تعصب امككك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بعيييش جوووي واترك الـنآآس للناس
مـآلي ومـآل اهلل العقول آلمريضةة ..!
من دلت شهد البيت
ام سعود : ي شهد ترى عطيت جواد رقمك
شهد بضيقققه : طيب
راحت لغرفتها وشافت ان رقم غريب داق عليها زفرت بضيقق رن مرههه2
ردت : الللوو
جواد : السلام عليكم
ششششهدد : وعليكم السلام
جواد : 5 دقايق وانا عندكم انزلي استقبليني
شهد " خيير مصدددق نفسسسه ": طيييب
جواد : يلا سسسلام
شهد : ي ليل م اطولك طففشششت منه بس مثل م قلت ملككك وش الأسلوب الي استخدمه انا لازم اغير نظرته لي لبست فستان احمر وبوت اسود وفتحت شعرها ونزلت تنتظره سمعت صوت الباب وفتحت له
جواد وهو في يده وردهه حمممرآ : ي هلا والله ب شهد
شهد تبتسم له : ي هلا فيييك
جواد وهو يجللس : اههه وش التغغير اليوووم
شهد : ليش م عجبك
جواد : الا رحت فيها ي بنت ارحمي حالي
شهد بخوف من كلامه : وش تقصد!!
جواد رحم حالها : ولا شي بس قومي اوقفي
شهد وقفت وهي مستغربه منهه
جواد وقف وقفل باب المجلس وقرب منها وحملها ويدور فيها
شهد بخوف : يمههه نزلني
جواد وهو يضحكك : مو منزلك ههههههههههههههه
شهد وهي تمسسكككهه بخوف وتحاوط يدها برقبته : ان م نزلتني بصرخ وبنادي امي
جواد بخوف نزلها
شهد عدلت لبسسها وجلسست : اووووووووووف
جواد جلس جنبها :وش فيييك !
شهد : اترك عنك الحركات لو سمحت
جواد وهو يقرب وجهه لوجههها : متأكدهه
شهد بلعت ريقها وبتتكلم م حست بهه الا وهو ماسك يدينها وينزل وجههه لرقبتها
شهد تحاول تبعد يدينها وتشوف نظراته
جواد يقرب اككثر لرقبتها ويطبع عليييها علامهههه " أتوقع الكل عارفين قصدي "
شهد ب الغصب رفعت يدينها وبعدته بقسسسوه : انت وش
جواد يسكتها : خليني اعيييش ايامي
شهد بعصبيهه : لاحق ع الزواج
جواد غمز لها : لا الزواج كلام ثاني وانتي عارفه وش اقصد شوفي بس طبعت ع رقبتك
شهد بخوف وهي تلمس المكان : وش سويييت انت
جواد : بس طبعت خخليها ذكرىى
شهد وقفت وبخوف من أمها : والحين وش اسسسوي وشلون صار كذذا
جواد وهو يستند : لا يعني م تشوفيي في المدرسسه احد من البنات كذذا
شهد : الا عندنا بنت متزوجه ودائما اشوف رقبتها كذذا
جواد يغمز لها : واليوم انتي صار لك كذذا
شهد تحاول تهديء نفسسها : متى بتطلع
جواد وقف : ي الله ماشششييي
وقفت معاه " واخيرآًً " : الله ويااك
وهم جنب باب المجلسسس
جواد : كذا بتودعيني
شهد وهي ترفع حاجبها : شلوننن !
جواد وقف قبالها : ابغيييك انتي تضميني لان مسسافر الليله وبرجع بعد أسبوع
شهد وهي تتذكر كلام ملك بس قلبها يقول " لا تخوني لا تخوني وعقلها يقول سوي مثل م قال ودعيه بطريقهه عدلهه " طاوعت قلبها وضمتهه وهو شد عليهها وبفرح في صوتهه : الله يخلييك لي ولا يحرمني منككك وباس راسها ومشى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-18, 04:44 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد مرور شهر استمرت العلاقه بس شهد دائما في فكرها عزام
فجأه في يوم من الايامم دق على جوالــهآآ رقم
شهد بإستغراب : أألوو
......: السلام عليكم معاي شهد

شهد بإستغراب اكثر : : وعليكم السلام : أي نعم
..........: معاك بنت خالتك
شهد ابتسمت : ي هلا وغلا
.....: ي هلا فيك بس بسألك زوجي سمع كلام وحبيت اتأكد
شهد رفعت حاجبه وكأنها تشوفها : اســآآلي ؟
....: يقول سمع 2 من أصحابه طبعا هم يقربون لزوجك يقولون انك طلعتي مع عزام المطعم ولا احد معاك
شهد تهز راسسها بـلآ كأنها تشوفها : لا صدقيني لا أصلا انا مستحيل اسيها
......: والله هذا زوجي الحين جنبي قال لي تأكدي من الخبر المهم لا تقولي لأبوك
شهد وماسكهه نفسها عن الصيـآح : م اقدر لازم أقول له يطلعوون علي وعليهه اشاعات واسكت مسستحيل
......: لا تقولي له بتصير مشاكل
شهد وماسكه الجوال ب قوهه وبعصبيه : طيب ططيب مع السلامه
سكرت من عندها وطلعت تدور ابوها م حصلته دقت عليه وقال لها جاي في الطريق
انتظرت 5 ددقيايق وجآآ
ابوها : خير ي بنتي صااير شي
شهد وهي مشبكة يدينها ب بعض وبتوتر واضح ومنزله عيونها : يبهه بقولك شي بس بلييز امسك اعصابك
ابوها بصوت واضح انه متوتر : اخلصي قولي
شهد بتوتر اكثر : يبهه بليز اوعدني انك تمسك اعصابك
ابوها سحبها من يدها ودخلوا المجلس وضغط ع يدها وبعصبيه م تخيلتها : قلت لككك قولللي
شهد بخوف والكلام ي الله يطلع منها : يبهه طلعوا علي وعلى عزام اشاعه ان انا وهو يعني رحنا المططططعم وم احد معنا
ابوها وشاد على يدها بقوه اكبر وعروقه يدهه و ورقبتهه بارزيين : وانتي منو قال لك
شهد وهي تصيييح : يبه انت واثق ان الكلام مو صحيح
ابوها : اكيييد واثق انا اعرفك واعرف عزام واثق فيكم ثقةةة عمييياء بس منو قال لك الكلام
شهد وهي تصيح اكثر وتهز راسسها بالنفي : يبه م اقدر قالوا لي م أقول لك
ابوها رفع يده بيعطيها كف ويتكلم بصوت عالي : قلت لك تكلمي
شهد بخوف : ءءء بنت خالتي زوجها قال لها تتأكد من الكلام
ابوها تركها وبعدها هز راسهه : طيب طيب خلاص روحي واعتبري الموضوع منتهي
شهد تمسك يديه : يبهه شنو بتسسسوي ؟
ابوها يطلع من المجلس : لا تتكلمي لأحد عن الموضوع وروحي
من طلع من عندها وهي تفرك يدينها ب بعض خايفه شنو راح يصير
تنهدت وطلعت من المجلس وراحت غرفتها وسمعت صوت جوالها اخذته وشافت المتصل كشرت وجهها يكفيها همها بالتهمه الموجهه لها ولعشيقها السسابق
انتظرت نص ساعه في غرفتها وسمعت صوت ابوها وهو يكلم أمها
طلعت بسرعه من الغرفه وبلعت ريقها وهي تسمع ابوها يقول : تعالي بسرعه غرفتي
طالعت بأمها وامها قالت لها : روحي موضوع احتمال يفرحك
شهد في نفسسها :" الله يسستر وان شاء الله يفرحني
مشت بسرعه لغرفة ابوها ودقت الباب سمعت صوته : دخلي
دخلت وسمت بسم الله
ابوها وعينهه عليها : جللسيي
شهد جلست مقابل لها : تفضضضل يبهه
ابوها بجديه : سمعي صارت أشياء افضل اني م اقولها وطبعا تحققت من الامر والأفضل م تعرفي من طلع عليك الاشاعه وعلى ولد عمتك فأنا من رأيي الطلاق افضل لك بس انتي كيفك
شهد ببتسامه حاولت تخفيها وبفرحه مبينه في صوتها : احمم ءء يبببه يعني خلاص
ابوها عرف ان الوضع موع اجبها " وضع انها مرتبطه ب جواد ": أي
شهد وقفت بسرعه وقالت : اكيد يبهه ابقى الطلاق اليوم قبل باكر
ابوها وقف معاها : خلاص تم بكره ان شاء الله .. نكمل الأمور واذا دق عليك لا تردي
شهد وهي بتطلع : طيب
طلعت وشافت أمها قبالها : عجبك الموضوع
شهد ببتسامه : اكيد يمه بتحرر
أمها : لو الحين عزام بعد بتححررين
شهد رفعت حاجبها : يمممه
أسمعت صوت جوال أمها وامها تقول : دق علي وم رديت ورسل رساله يقول اذا بيطلق لازم يكلمك
شهد بلعت ريقهاا : يككلمني
أمها وهي تشوف انه يدق 2 : أي بس قولي له انك تبين الطلاق
شهد اخذت جوال أمها وردت بهدوء : ألـــــــــــــو
جواد بهمس مماثل لها : السلام عليكم
شهد وهي تطالع في الأرض : وعلليكم السسلام
جواد : طمنيني عنك
شهد تنهدتت : بخير ولله الحمد
جواد : بس ابقى اسمع منك انك تبين الطلاق صج تبييينه ولا ؟
شهد تبلع ريقها وكأنه قدامها : ايه صج ابي الطلاق
سمعت صوته وهي يتنهد : طيب خلاص مع السلامه
شهد : الله يسسسلمك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند عزام مع سعود
عزام وشبه ابتسامه في فمه : الله ييسر الامر
سعود يرفع يدهه : يييييارب
فارس وهو داخل عليهم ببتسامه : أي كذا ي اخوي ارجع لنا من جديد
عزام وهو يحط يدهه ع قلبه : ي اخوي مو بيدي قلبي انكسسر وعسسساه يرجع
فارس حط يدهه ع يد اخوهه ويغمز له : شد حيلك عاد
عزام ببتسامه : ان شاء الله
سعود سمع صوت جواله رد : هلا والله ............ أي ............. طيب طيب خلاص تم ي ابوي .... ابشر ابشر
...... الله يسلمك ويحفظك
عزام رافع حاجبهه : صصاير شي
سعود بلا مبالاهه : لا بس الوالد يقول بكرهه جايين رجاجييل وقال لي اشتري فواكهه وكذاا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عند رههف
رهههف وهي تكلم اختها : اخخ ي اختي احتمال كبير راح يصير لي
اختها : ان شاء الله
رهف بقهر : م ادري وش لاقي فيها صج انها صديقتي بس
اختها : شوفي كلمي مريم وتقربي منها
رهف تنهدت : ذكرتيني كلمتها تخخخيلي شنو تقول
اختها بإهتمام : شنو تقول ؟
رههف : تقول لي كان عزام بيوصلها المعهد وقالت له ليهه تبقى شهد قال لها عاجبتني قالت له اخته بس رهف احلى واجمل منها وغير كذا رهف عدلها في المدرسسه اعلى رد عليها وقال مو شرط الجمال والشطاره ربك بلى اخوك بششهد وجعلها م تكون الا من نصيبه
اختها : طيب جربي تتقربين من عمتي وتتقربين من مريم
رهف : وهذا الي بيصير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بعد يوم وصصــآآر الليل
في مجلسس الرجال مادري صراحةة شو يصير وشنو يقول الشييخ "هههههههههه "
المهم تم الطلاق بحمد الله
لما ابوها خبرها ان خلاص تم
شهد حضنت أمها وخواتها وبفرحةة : وأخيرا تحقق حلمي مو مصدقققة
سعود جا لهاا وهو فرحــآن مثثلها اكثر : ع البركه ي اختي
امه ضربتههه ع كتفهه : احد يبارك ع الطلاق صج انكم خبووول
شهد تضحك ": هههههههههههههههه مو مصدقة
سعود ببتسامه : وأخيرا الله يفرح قلبك ي اختي مثل م فرحتيني وفرحتي قلب ال" وغمز لها
شهد بلعت ريقها وبتوتر : انا بمشششي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد يوم من الاحداث الخبر انتششر
ودخل عليهم ابوها وهويكلم جوال : أي ... ان شاء الله ..... الله يسلمك
جلس جنبهم وببتسامه : ي شهد
شهد وقفت : سم يبههه
ابوها والابتسامه بعدها في وجهه : اجلسسي اولاً دق علي أبو جراح وطلب يدكك مني لولده عزام
ام سعود بإستغراب : بهالسرعه
أبو سعود : أي يقول ولدهه ازعجه من سمع الخبر وهو يقول له كلم ابوها لا تروح من يدي 2
الكل ضحك على عزام واستعجاله
شهد وعينها في الأرض
أبو سعود : شنو قلتي ي شهد
شهدد بخججل واضح من صوتها : الي تشوفه يبببه
أبو سعود : أصلا قلت له ع طول البنت موافقه هههههههههههه
ام سعود : الف مبروك ي بنتيي والله يتمم لكم ع خير
شهد تعض شفايفها : الله يبارك فيك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عند عزام
عزام لما سمع الخبر ضمم اخوهه فارس وهو يضحكك : وأخيرا ي اخوي وأخيرا
جراح ببتسامه : مبروك ي اخوي
عزام راح لجراح وحضننهه : الله يبارك فيك ي عزوتي
دخل عليهم ابوهم ومعهه كيكه وقال : هذه بمناسبه خطوبه شهد وعزام
ام جراح والوضع موعاجبها : الف مبروك ي ولدي بس لو انك ماخذ بنت
قاطعها أبو جراح : خلاص خطب بنت عمه
عزام قرب من ابووه : الله يخليك لنا ي ابوي
أبو جراح يحضن ولدهه : امين ي رب وعسى فرحتك دايمههه ي أبو شهد
الكل ضحك ع تعليق أبو جراح
عزام حط يدهه ورا راسهه وضحك معاهمم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.