آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-09, 05:05 AM   #1

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
Chirolp Krackr ][*&*][ ليتكـ تحسـ فينيـ ][*&*][..قصهـ حياتي..روايهـ كوميديهـ رومانسيهـ سعوديهـ ..... مكتملة


ليتكـ تحسـ فينيـ
روايه من رواياتي المبتدأه
ملخص الروايه
*بنات كوول بعمر الزهور يعيشون حياتهم قصة حب مراهقة *
ياترى هل ستكون نهايه حبهما سعيدة..؟
للمعلوميهـ::الروايه واقعيهـ 90%

.............
روايه كوميديه رومانسيه سعوديه
.............
البدايه

كانت الجوري جالسه في غرفتها على الاب توب تفرفر في المنتديات ورافعة على الاغاني والسماعات بأذونها
*الجوري.بنت متهورة شوي عندها استهتار ومايهمها لادراسه ولا شي.بنت مررة كووول.في متوسط عمرها 15سنه .خفيفه دم لابعد درجة..مواصفاتها:بشرتها بيضاء وزنها50 طولها زين.عيونها فيها سحر خيالي لونها بني..اخر العنقود*

نرجع لمحور حديثنا

كانت الجوري جالسه في غرفتها على الاب توب تفرفر في المنتديات ورافعة على الاغاني والسماعات بأذونها

الجوري وهي تغني مع الاغنيه:زعلان يازعلان خليت قلبي حيران مو قلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان

طق طق >>باب غرفتها

ماحد يرد

طق طق طق>>بقوه

واخيرا سمعت الجوري الباب وقامت تفتح

فتحت الباب
الجوري:خير
الشغاله:في هادا تيلفون لانتا
الجوري مستغربه من الي بيتصل عليها الساعة 11 ونص الليل:ماقال لك مين؟
الشغاله:لا انا مابي يعرف
الجوري:اوكي جايه

قفلت الجوري الاغاني وراحت تشوف مين الي يبيها
الجوري بصوتها الطبيعي الناعم:الووه
نسرين مخشنه صوتها:فديت الالوة حقتك انا
الجوري ماستغربت عرفت انه مقلب من نسرين فحبت تكمل معاها:فديت عمرك من معي.؟
نسرين كمان مخشنة صوتها:واحد معجب
الجوري: تصدقي حسبتها اثنين ه ه ه
نسرين رجعت لصوتها الطبيعي:هلا والله تصدقي انك طلعتي شريفة مو مالت هالسوالف
الجوري بأستهبال:لا حسبتها حصه ه ه ه
نسرين:ه ه ه يادمك
الجوري:اخلصي
نسرين:يصير اسولف معك.؟
الجوري:يصير بس اشرايك نسولف في المسن احسن.؟
نسرين:اوكي دقايق بس
وسكرت نسرين التلفون في وجه الجوري
الصوت بصوت واطي:صج هالبنت اسلوبها مثل وجهها
راحت الجوري غرفتها
طبعا اهم اكييد توبيكات بس بختصرها لكم
نسرين:هلوو
الجوري:يالله حيه
نسرين:كيفكم..؟
الجوري:قولي كيفه مو تلفين وتدورين
نسرين:هاا اي زين افهميها
الجوري:بخير
نسرين:عسااه دووم ياارب
*نسرين: بنت مرجوجة شوي..كوول..بنت خاله الجوري
في ثانوي عمرها 17سنة.. وحنطاويه ونعوومه مرررة*

في ستار بكس
كانوو الشباب جالسين يسولفون

طلال(اصغر اخوان الجوري):هههههه وربي شفته وهو يفحط
راكان(اصغر اخوان رنا):ههههههه اي والله بلاكم ماشفتون التفحيط الزين
فارس(الاخ الاوسط لنسرين):اقول بلا تحشون في خلق الله وتراني جوعاان مررة اشرايكم نروح مطعم نتعشى.؟
طلال:اوكي يلا قومو شباب
راكان::بس اي مطعم نروح..؟
طلال:ماكدونالدز اشرايكم..؟
فارس:يلا اي محل اهم شي ناكل>>خخخ
طلال وهو يقوم:قومو بس ياخوفي بس تاكلنا معك

راحوو ماكدونالدز وتعشوو

*طلال:: الاخ الاصغر لـ الجوري عمره 19سنه مقدم على معهد انجليزي..مرررة كوول مثل اخته..يشبه معاذ(الي في 37 درجة).ونفس جسمة تقريبا بس اهو احلى شوي
ويعشق شي اسمة التطعيس او التفحيط وعليه عيون تذبح مثل اخته الجوري*

................

*فارس: الاخ الوسطي لـ نسرين..عمره 20سنه .مواصفاته:طويل زين عريض القامة.ونفس خشم نسرين*

................

*راكان:الاخ الاصغر لـ رنا (راح تعرفونها مع الاحداث).عمره18 سنه..مواصفاته:ابيض عريض القامه جسمة رياضي ويشبه اخته رنا*

................
عند رنا

كانت جالسه في غرفتها تقرا مجله زهرة الخليج
*رنا: بنت خاله الجوري ونسرين.عمرها 16 سنه..بنت مرجوجة شوي بس هادئه وبارده نوعا ما ونعومه مررررة*

كانت جالسه في غرفتها تقرا مجله زهرة الخليج

رنا بتأفف: اففففففف زهق طفش ملل اشوف الجوري اقرقر معها شوي

اخذت رنا جوالها

الجوري كانت جالسه تاكل ليز وتكلم نسرين على المسن
>>بلاني زماني بواحد اناني

الجوري: الووه
رنا: الووه فديت الاوه انا
الجوري: ههههههههه تسلمي شخبارك.؟
رنا بتأفف: افف زهقانه ملانه طفشانه
الجوري:ليه منار مب هنا.؟
رنا: لا راحت الرياض عشان شغل زوجها
الجوري: اهاا اقول رنيوو اشرايك تدخلي المسن
رنا: اوكي باي
الجوري: باي
رجعت الجوري للمسن
الجوري: نسروو رنيوو بتدخل
نسرين: اهاا زين يلا نستناها
دخلت رنا المسن
وضافتها الجوري مع نسرين في الصفحه
رنا: هااااااااايووو
الجوري: هايات
نسرين: هاايو اخبارك
رنا: تماام ويور.؟
نسرين: تماام دامك تماام
الجوري:بنات اشرايكم بكره الصبح نروح السوق
رنا: ويييو من زماان مارحت السوق
نسرين: اي وربي من زماان مارحنا السوق
الجوري: طيب ايش قلتوو.؟
نسرين: اوكي بس متى نروح.؟
رنا: طيب اشرايكم نروح الصبح الساعه 9نفطر
الجوري: وانا ايش اقول من شوي
نسرين: اوكي انتو قولو لاهلكم وشوفو
الجوري: انا واثقه من ابوي انو يخليني اروح
رنا: عدااااااال يالثقه حتى انا بقول لابوي وامي وبرد عليكم
الجوري: اوكي اجل الحين روحو وردو لي خبر
رنا: اوكي
نسرين: اوكيك

عند رنا
راحت عند غرفه ابوها وامها
طق طق
ابو رنا: تفضل
رنا: سلام
ام وابو رنا: وعليكم السلام
رنا: بااباا انت حبيبي
ابو رنا وكأنه عرف: لاتلفين وتدورين يابابا ايش تبين؟
رنا: بابا بكره بنات خالاتي بيروحون يفطرو في مجمع ممكن اروح معاهم.؟
ام رنا تتدخل بالسالفه: ومن الي بيروح معاكم؟
رنا: انا والجوري ونسرين ويمكن نقول لخالتي نوف تجي معنا
ابو رنا: اوكي روحو بس انتبهو على نفسكم الا اقول من الي بيوديكم.؟
رنا: سواق بيت خاله جنان(ام الجوري
ابو رنا: اوكي موافق
رنا: يابعد روحي واللهـ وراحت تبوس راس ابوها
ام رنا: وانا ماتبي تبوسي راسي.؟
رنا راحت على طول ضمت امها: انتي الكل بالكل ربي يخليكم لي
وراحت تركض لغرفتها ورجعت للمسن
الجوري: اففف الوو وينكم ورسلت اشاره تنبيه
رنا: كللللللللللللللللللللوش
الجوري تكتب وهي تضحك:هههههههههههههه مبروووووووووك
رنا: ياااي وربي مو مصدقه اول مرره ابوي يوافق بدون ماحن على راسه
الجوري: ههههه زين والله الحين بس بقى نسرين تجي
رنا: الحين تلاقيها تحن على راس خالتي ههههه
الجوري: هههه يمكن

عند نسرين

نسرين وهي بالصاله
نسرين: مابي مابي بروح يعني بروح
ام نسرين:والنهايه معاك قلت مافي يعني مافي
نسرين وهي تنطط مثل البزران: قلت بروح يعني بروح
ام نسرين: يعني عنااد اهو
نسرين: اي عنااد وكيفي
ام نسرين توها ببتكلم الا ويدخل ابو نسرين
ابو نسرين: خييير ايش هالصراخ الي واصل للجيران
ام نسرين: الله جاابك تعال شوف بنتك هالعنيده
ابو نسرين: خيير نسرين ايش فيك مع امك؟
نسرين وهي شوي وتصيح:بابا شوف امي ماتخليني اروح مع بنات خالاتي
ابو نسرين: وين بيروح؟
نسرين: بيروحون بكره الصبح مجمع الراشد نفطر بلييييز بابا ابي اروح
ابو نسرين: خلاص روحو بس خلي امك تروح معاك
نسرين*اففف*:يصير خيير

وراحت للبنات في المسن

نسرين:بناااات افرحوو بروح معاكم
الجوري: ههههه ماخذه لنفسك مقلب
رنا: اي والله
الجوري: المهم بنات خلاص مثل مااتفقنا الساعه 9 الصبح مو ياخذكم النوم وتنسون

نسرين: لا ان شاء الله
الجوري: يلا بنات تصبحون على خير
نسرين: وانتي من اهلوو
رنا: وانتي من اهل الخير
الجوري: يلا انتي بعد روحو نامو ورانا جلسه بدري
رنا: اوك
نسرين: اوكي
الجوري: باااي
ورسلت لهم بوسه وطلعت
نسرين: اوماا هذي فلته هع
رنا: اي والله ههههه
سكرت الجوري الاب توب وراحت بدلت ملابسها ونزلت تشوف امها

ام الجوري كانت تشرب قهوه وجالسه بالصاله تطالع ميرنا وخليل

الجوري: هااااايووو مامي
جنان(ام الجوري):هلا ياعيون مامي
الجوري: تسلم عيونك يالغاليه
جنان: الله يسلمك افاا وينك من الصبح ماشفتك
الجوري: والله يأمي مشاغل الدنيا
جنان: ههه قال مشاغل قال
الجوري تذكرت: اي صح ماما بكره من بدري بروح انا ونسرين ورنا الراشد مول
جنان: متى راح تروحو.؟
الجوري: والله يامي تقريبا الساعه 8ونص او9
جنان: اوووه مره بدري يعني رايحين تفطرو؟
الجوري: ايوا ماما ايش قلتي.؟
جنان: اوكي حبيبتي بس انتبهي لنفسك ولاتنسي تقولي لابوك
الجوري وهي تتثاوب: لاا تخافي بابا ماراح يقول شي اوكي ماما تصبحي على خير انا طالعه انام وانتي متى بتنامي؟
جنان: والله يابنتي بعد شوي استنى المسلسل يخلص
الجوري وهو تقوم: والله مابيغسل مخك الا هالمسلسلات التركيه يلا تصبحي على خير
جنان: وانتي من اهله

نعرفكم على العائلات
*عائله الجوري*
جنان: ام الجوري عمرها 42 سنه.. مرره شبابيه وتحب الموضه ومهتمة بنفسها مرره وتحب تكشخ وعندها مشغل في الشرقيه بأسمها وحنونة وقلبها طيب
...............
عبدالامير:ابو الجوري رجل اعمال معروف في الشرقيه عمره 47 سنه ومرره فري وموفر لعياله كل شي يبونه وخصوصا طلال والجوري لانهم اصغر عياله
...............
نجود: اكبر خوات الجوري وساكنه في الرياض تزوجت وهي صغيره عمرها 29 سنه متواضعه وطيبه وطبعا فري بس ماتهتم بنفسها وااجد وعندها 4 عيال
وهم.
ريم:بنت مرره كول ومستهترة وطالعه على الجوري واجتماعيه مع الكل بيضى وشعرها لنص كتفها عمرها 16 سنه(الجوري صارت خاله وهي ببطن امها)وراح تعرفونها مع الروايه اكثر
..
افنان: بنت مررره هادئه وماتحب تجتمع وااجد وتحب جلسات البنات وغامضه شوي كبر الجوري وعمرها 15 سنه
..
علي: ولد دايما مبيت مع اولاد عمامه وعماته عمره 13 سنه ابيض واشقر ويشبه الاتراك
..
دانه: بنت مررره خجوله واطباعها مثل افنان وعمرها 9سنوات
............
بدر: اكبر اخوان الجوري متزوج وعنده بنت اسمها لينا عمرها سنتين وعمره 27 سنه ابيض واشقر وكانه امريكي
............
جمانه:مررره طيبه وحنونه عمرها 24سنه متزوجه وعندها ريانه وحسن
............
مناف: مرررره طيب وحنون. متواضع والكل يحبه عمره22سنه بعده مايتزوج. اشقر وابيض وعيونه رماديه ويشبه الجوري
............
جود: عمرها 20سنه وتوها متزوجه طيبه بس عصبيه وعيونها مثل الجوري
............
طلال: سبق ذكره
............
الجوري: سبق ذكرها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
*عايله رنا*

روايه: ام رنا. عمرها 43 سنه مرره طيبه وحنونه وشريكه مع اختها جنان في المشغل
........
فيصل: ابو رنا عمره 48 سنه رجل اعمال طيب وحنون ويحب الخير للناس ومتواضع ويحب يجلس مع الجوري ونسرين لانهم يوسعون صدره بسوالفهم
........
مازن: اكبر اخوان رنا مرره كول طيب وحنون ويحترم مشاعر الناس فيه غرور شوي
عمره 21 سنه بعده مايتزوج ويدرس في امريكا وكل سنه ينزل شهر
........
منال: اكبر خوات رنا متزوجه وعمرها 25سنه طيبه وحنونه ومرررة شبابيه والي يشوفها يقول هذي بعدها تدرس وعندها بنتين ريان 7سنوات وسرين 7شهور
........
راكان: سبق ذكره
........
رنا: سبق ذكرها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
*عائله نسرين*
ساره: ام نسرين عمرها 45سنه طيبه وحنونه وتخاف على عيالها مررة
...........
فهد: ابو نسرين.عمره 49سنه طيب وحنون بس شديد شوي ويخاف على عياله مررره
...........
عصام: اكبر اخوان نسرين متزوح من7شهورعمره26سنه طويل وعريض وساكن مع اهله في البيت
...........
دلال:اكبر اخوات نسرين اجتماعيه بقوه عمرها 18سنه ويدلعونها بـ(دالي) لان تشبهها شوي
..........
راشد: اخو نسرين عمره 21سنه اشقر ويدرس في معهد الاكترونيات
..........
فارس: سبق ذكره
..........
نسرين: سبق ذكرها
..........
عبد العزيز:اصغر عيال فهد ..عمره10سنوات.عشقه شي اسمه بلايستيشن والبر.يحب السباحه ودايما يروح بيت الجوري ويسبح في المسبح الكبير.فيه شقاوه شوي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

نرجع لمحور حديثنا

في الصباح الساعه8ونص نسرين اول وحده تجلس وعلى طول دقت على الجوري
عند الجوري
الجوري في سابع نومة
>>انفلونزا الحب الي عداني صابني في القلب سرعه ورماني
>>> جوال الجوري
ردت الجوري وصوتها كله نوم: الوو
نسرين بدفاشه: صباحو خير يلا ياخيشه النوم وين الوعد
الجوري عدلت جلستها:اصبحنا واصبح الملك لله شوي شوي علي بالنسبه للوعد خلاص نص ساعه واكون عندك
نسرين: اوكي بسرعه استناك بااي
وسكرت نسرين ومن غير ماتسمع رد الجوري

الجوري بصوت واطي: العن ام الدفاشه بس

قامت الجوري من السرير واخذت لها شاور سريع وبدلت ملابسها ونزلت

الجوري: هااايو مامي
جنان: هلا صباحك خير
الجوري: صباحك نور اجل وين بابا؟
جنان: طلع من شوي راح الشركه
الجوري: اهااا طيب انتي قولي للسواق يجهز السياره وانا بروح البس عباتي عشان امر على البنات
جنان: الحين بتروحون.؟
الجوري: اي احنا اصلا قلنا بنروح نفطر ونتسوق ونغير جو
جنان: اهها طيب عندك فلوس كافيه.؟
الجوري:لاا البطاقه مليانه يلا بااي ورسلت بوسه لامها وطلعت غرفتهاتلبس عبايتها وتتكشخ>>لازم

سكرت نسرين من الجوري واتصلت لرنا

.........

رنا كانت جالسه بدري وجالسه في الصاله دق جوال رنا

رنا:الوو
نسرين: صباحك خير
رنا ابتسمت: صباحك ورد ياورد
نسرين: اوه اوه ايش الي صاير اشوفك رايقه
رنا: ماكوو بس متحمسه للروحه ها متى بتروحون.؟
نسرين: انا داقه اقول لك ان جوري بتمر علينا الحين يلا اجهزي
رنا: اوكي باي
...
راحت كل من نسرين ورنا يبدلون ملابسهم عشان الروحه وكل وحده متحمسه ومتكشخه
...
طلعت الجوري من بيتهم ولبست نظارتها وركبت السياره
..

الجوري للسواق: كومار روح بيت نسرين
السواق كومار مبتسم وباللهجه الخليجيه: تامرين امر
الجوري فقعت ضحك: والله وتعرف تتكلم خليجي ياكوماروووه
كومار: ومنكم نتعلم
دارت الجوري وجهها للنافذه وقالت: كومار عندك اشرطه لريان؟
كومار وهو يدور في السيديات الموجوده جنبه: اتوقع لحظه خليني اشوف
الجوري: خذ راحتك
كومار: اي توني ماخذ من طلال الشريط الجديد . اسمعي
.............
كومار: سواقهم من اصل هندي اشتغل عندهم حوالي13 سنه(لما كان عمر الجوري سنتين) فتعود على الكلام الخليجي فصار يتكلم خليجي وهم متعودين عليه ومتعود عليهم ويحترمونه ومطيحين الميانه بقوه
.............
شغل كومار السي دي وكان فيه اغنيه انت الغرام
وعلى نهايه الاغنيه وصلو بيت نسرين
طق كومار هرن
وعلى طول طلعت نسرين وعلى وجهها ابتسامه حلوة
دخلت نسرين السياره: هاااايو اخباركم
الجوري وكومار بصوت واحد: بخير
نسرين: اسكتو بس ذكرتوني بالمدارس
الجوري: الله اشتقت لصاحباتي
نسرين: اي والله اجل اصبري لشهرين ونص
الجوري:الله يعين (تذكرت شي) اي صح كومار روح لبيت رنا نسيناها
كومار قلب هندي: انا في يأرف
الجوري: اقول اسكت بس لوعت كبدي تكلم خليجي احسن
كومار اكتفى بالضحك وشاف طريقه
مرو على رنا ودقت الجوري عليها وقالت لها تطلع وبثواني طلعت وكملو طريقهم متجهين لمجمع الراشد
...................
جالس في غرفته ملان حده وفكر يتصل بولد خالته وصديق عمره اخذ جواله ودق الرقم
...:الوو وينك حموود
حمد: هلا والله بالحبيب شخبارك.؟
...:تمام المهم اشرايك نروح مجمع الراشد تراني ملان حدي
حمد: اوكي خلاص انت بتمرني او انا امرك.؟
...:لا انا بمرك يلا خمس دقايق وانا عندي
حمد: اوكي باااي
...:بااي
...............
حمد: ولد خاله واحد من الابطال الي راح نعرفه بعد شوي .عمره16سنه في ثانوي متابع للموضه والاغاني ويحب وحده من غايلتهم بعدين راح تعرفونها .وراح تعرفونه اكثر مع الاحداث
...............
وصلو رنا والجوري ونسرين للراشد وكانو مستغربين ان مافي زحمة بس افراد قليله وهذا الي مريحهم
اول مادخلو فصخو نظارتهم وكملو مشي متجهين لقسم المطاعم
الجوري وهي تفصخ تظارتها: ها بنات الحين وين تبون تفطرون
نسرين: اي محل بس اشرايكم بكودو والله من زماان عنه
رنا: لا انا ودي في ستار بكس
الجوري: مي توو رنا نروح ستار بكس احسن
نسرين: اجل يلا امشوو
راحو البنات ستار بكس وكان مافي الا طاوله فيها بنات وطاوله فيها رجاجيل كبار
راحو على طاوله فاضيه وصغيره على قدهم وكل وحده حطت شنطتها وجلست
الجوري: ها ايش بتطلبون.؟
نسرين: انتي ايش بتطلبي.؟
الجوري: موكـــ كانت بتتكلم بس قاطعتها رنا
رنا: نعرف ايش بتطلبي موكا بارد وكرسوان جبن
الجوري ابتسمت: ههههه طيب خلاص عرفتو ايش باخذ وانتي ايش بتاخذو؟
نسرين: انا باخذ مثل بعد قلبي الجوري
الجوري: العن ام القلاده بس
نسرين حطت صبعها على راسها: كيفي
الجوري تحب ايدها بطن وظهر: الحمدلله والشكر بس
رنا: بسكم هواش من الصبح عورتو راسي
الجوري تقلدها: عورتو راسي مالت عليك وعلى راسك
نسرين: خلاص متى بتطلبون تراني جعت
الجوري: خلاص رنا تقوم تطلب لنا
رنا: لا والله كل واحد يقوم يطلب لنفسه
الجوري: العن ام الخيابه اقول روحي قولي بس 3موكا و4كرسوان جبن وخلاص
رنا بملل: افففف خلاص بروح
.........

بنفس الوقت
حمد:اجل نروح ستار بكس وخلاص بدل هالفراره بالشوارع
...: خلاص ستار بكس الي بالراشد اوكي؟
حمد:موافق على الاقل نركد شوي بدل هالفراره
...: خلاص صجيت راسي ابلع لسانك شوي خلني اعرف اسوق
حمد سكت ولف وجهه للنافذه
..........

عند البنات طلبو الفطور وقعدوا يفطرون
الجوري وهي تشرب من الموكا:نسرين غريبه اختك دالي(دلال)ماجت معنا
نسرين: لاغريبه ولا شي اصلا انا ماقلت لها ولما طلعت اهي كانت في سابع نومه
رنا: كذا يعني

بعد خمس دقايق
دخل بكشخته واناقته وكان مسوي شعره سبايكي وحاط فيه جلي يعني يذبح وهو داخل فصخ نظارته الشمسيه ويكلم حمد: هاا انت روح اطلب وانا بستنى في( وهو يأشر بالطاوله الي جنب البنات)ذيك الطاوله
حمد: اوكي بس ايش تبي؟
...:اي شي(وبعدين ابتسم)كل شي منك حلو ياحلو
حمد يعدل بلوزته: احم احم هذا من ذوقك
...: اقول ضف وجهك ويلا روح اطلب ماتنعطى وجه
حمد: هههه زين لاتعصب وراح يطلب فطور اي كلام

راح وجلس في الطاوله الي جنب البنات وكانت الجوري في وجهه على طول وكانت الجوري سرحانه في الرسومات الي على الجدار
وهي بتنزل عيونها وتشرب الموكا طاحت عيونها على......

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
من هو الشاب..؟؟ وهل له تأثير في حياتي..؟؟وهل هالموقف سيخرب فطورنا..؟؟

انتظروني في جزء جديد من حياتي

ــــــ اذا شفت تفاعل بكمل ــــــ


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-09, 06:08 AM   #2

سيما الهلاليه
 
الصورة الرمزية سيما الهلاليه

? العضوٌ??? » 16091
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » سيما الهلاليه is on a distinguished road
B11

هاااااي الجووري
اووول رد ايش الهنااا اللي انا فيه

تعرفي قريت رواااياااااات كثيرررررر بس في

حااجه مختلفه هناااا

تعرفي ايش هيااا ؟؟

انوو اول مررره الابطاال يكوونووو صغاار كذااا :41:

متااابعه ايش حـ يصير مع الجوووري :blushing:

موووفقه يااارب



سيما الهلاليه غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 12-09-09, 07:06 AM   #3

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيما الهلاليه مشاهدة المشاركة
هاااااي الجووري
اووول رد ايش الهنااا اللي انا فيه

تعرفي قريت رواااياااااات كثيرررررر بس في

حااجه مختلفه هناااا

تعرفي ايش هيااا ؟؟

انوو اول مررره الابطاال يكوونووو صغاار كذااا :41:

متااابعه ايش حـ يصير مع الجوووري :blushing:

موووفقه يااارب



يسلموو على ردك يالغلا

وان شاء اللهـ تشوفي الباقي وتعيشي مع القصهـ

انا سعيده جدا لانك من متابعين الروايهـ

وانا محضره لكم باارت بس اشوف تفاعلكم مع الروايه

تحياتي

الجوري


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-09, 03:57 AM   #4

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

رجعت لكم ومعاي بآآرب جديد

*البارت الثاني*

دخل بكشخته واناقته وكان مسوي شعره سبايكي وحاط فيه جلي يعني يذبح وهو داخل فصخ نظارته الشمسيه ويكلم حمد: هاا انت روح اطلب وانا بستنى في( وهو يأشر بالطاوله الي جنب البنات)ذيك الطاوله
حمد: اوكي بس ايش تبي؟
...:اي شي(وبعدين ابتسم)كل شي منك حلو ياحلو
حمد يعدل بلوزته: احم احم هذا من ذوقك
...: اقول ضف وجهك ويلا روح اطلب ماتنعطى وجه
حمد: هههه زين لاتعصب وراح يطلب فطور اي كلام

راح وجلس في الطاوله الي جنب البنات وكانت الجوري في وجهه على طول وكانت الجوري سرحانه في الرسومات الي على الجدار
وهي بتنزل عيونها وتشرب الموكا طاحت عيونها على نايف(طلع اسمه نايف خخخخ)الجوري شرقت بالموكا: كح كح كح نسرين جيبي الماي بسرعه كح
نسرين مفزوعه:ايش فيك الجوري ايش صار لك
الجوري وهي تمسح الدموع الي طاحت على عيونها من الشرقه: لا ولا شي مجرد شرقه
نسرين انتبهت لنايف وهمست في اذن الجوري: قال شرقه قال محسبتني مانتبهت
رنا: ايش فيكم انتي وياها؟
نسرين لرنا: طالعي وراك وبتعرفي
دارت رنا وجهها عشان تشوف ايش الي خلى الجوري تشرق ولما شافت شهقت بقوه وحطت ايدها على فمها: الصدف وماتسوي
نسرين بهدوء للجوري: الجوري انتي متاكده من مشاعرك؟؟
الجوري وهي منزله راسها: خلاص نسرين سكرو على الموضوع
نسرين ببتسامه: على راحتك حبيبتي بس اذا تبين تقولي ايش فيك انا موجوده كلي فدوه لك
الجوري ابتسمت:تسلمي يابعدهم ماتقصري ياتؤم روحي
رنا: احم احم موكانكم قلبتوها فلم هندي؟؟
الجوري ونسرين:هههههه نعرف بس لازم الاكشنات
رنا: الا على طاري الاكشنات اشرايكم نفكر بخطه كيف نجيب راس هالمقرود نوووييف
الجوري مسويه معصبه:مقرود بعينك تراني ماسمح لك
رنا ونسرين يصفقو بالخفيف :اوه اوه عاشت جوولييت والله
الجوري: اكرمونا بسكوتكم بس
رنا: الموهيييم انا عندي فكره اشرايكم الحين وحده مننا تروح تشتري اي شي فستان تيشيرت برمودا اي شي وجوليت,..اقصد الجوري تسوي نفسها مو منتبه وتصقع الكيس في طاولتهم

نسرين:خلاص انا بروح اشتري شي اي كلام وراجعه.. كانت بتمشي بس وقفتها الجوري
الجوري:اشتري من كارفور لان اقرب مابيك تتاخري ويروح
رنا: اي صح اسرع يلا بسرعه
راحت نسرين بسرعه شوي وتركض وراحت كارفور قسم الملابس واشترت بلوزة بيضى فيها كلام بالاسود وبرمودا(بعدني محتفظه فيهم خخخ) وراحت تحاسب وطلعت
نسرين وصلت ستار بكس واخيرا
نسرين وهي تنافخ :اوووه سلام ها عسى ماراح روميو بس
جاتها خزة قويه من الجوري فبلعت لسانها
رنا:يلا الجوري
الجوري بخوف: لالا مابي اخاف ارتبك ودموعي تخونني
نسرين: يلا عااد وانا كنت بقول لك تسويلي واسطه هنا وهناك
الجوري فهمت عليها قامت تضحك على خفيف وتوكلت على الله وراحت
سوت نفسها ماتدري وصقعت الكيس على الطاوله بس بالخفيف
الجوري وهي مرتبكه مررره: اووه سوري ماكنت اقصد السموحه
نايف وقف: لا اشدعوى عاادي ماصار شي خيتوو>>واجد مطيح الميانه الاخ هع
الجوري: تسلم والله ماتقصر(سكتت شوي وبعدين) اوكي انا استأذن والسموحه مره ثانيه
توها بتمشي الا ونايف يمسكها من ايدها وطالع في عيونها بهدوء: كاني مشبه عليك.. مو انتي بنت عبد الامير..؟
الجوري زاد خوفها وارتباكها من حركته: اي بس ممكن لو سمحت تشيل ايدك عن ايدي.؟
نايف انتبه لنفسه وشال ايده: اسف. والنعم فييك والله . والله وطلعتي اخت مره اخوي
الجوري ابتسمت ابتسامه تذبح: هههه (وتقلده)والله وطلعت اخو رجل اختي ههههه
نايف في قلبه(فديت هالضحكة ياناس بتجنني):ههههههه
الجوري حست ان زودتها بالوقفه: امم اوكي انا استأذن الحين مع السلامه
نايف ماوده تروح: لاا توو الناس
الجوري ابتسمت: خخخ لا الجايات اكثر من الرايحات ان شاء الله
نايف(الله يسمع منك): ان شاء الله
الجوري بأبتسامه: بآآآي
نايف: بايات

طبعا كل الي صار ورنا ونسرين متابعين الفلم اقصد السالفه اول بآول

...........
نايف: شااب رومانسي وكوول . يحب الموضه ويحب المزح في ثانوي عمره17سنه كشخه مررة ويصير اخو زوج جمانه اخت الجوري وهو حاط عينه على الجوري(يعني معجب)بس هي ماتدري والمسكينه متعذبه بس عشان يحس فيها
...........

بعد الي صار بـ10 ثواني

كان نايف سرحان لعالم ثاني الله اعلم وين

حمد وهو يشرب الكوفي منتبه لسرحانه ومخليه على راحته لان حاس بالشعور الي يحس نايف
بعد5دقايق
حمد حس بالملل قام يحرك ايده في وجه ناايف عشان يصحى
حمد: يااااهووو يابو الشباب ايش فيك سرحان كل هذا عشان هالمزيونه
نايف كان شوي وبيكفخه بس مسك روحه قدام الناس: نعم خير انت ماتخلي احد بحاله وراي وراي وين ماروح حتى بتفكيري معاي اففف
حمد وهو ماسك ضحكته بقوه: مو انت الي مفزعني من الصبح(وهو يقلده) اشرايك نروح مجمع الراشد ترى حدي ملان
نايف ماقدر يمسك نفسه من الضحك: ههههههههه العن ابو الذل الحين تبي تقنعني انك مو ملان وزهقان من هالعيشه.؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

عند الجوري(الله يعينها)بعد ماصار الموقف على طول طارت على الحمام تغسل وجهها بماي باارد يخفف من حراره وجهها الي صار طماطم يقلي في ناار حااره وراحت لهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عن البنات

كانوو نسرين ورنا خايفين على الجوري ليكون صار لها شي لان صار لها اكثر من نص ساعه بالحمام
رنا وهي تقوم: اقول انا بروح اشوفها ليكون صار لها شي
نسرين: اجل لحظة بروح معاك
توهم بيمشون الا ويلمحون الجوري جايه من بعيد

رنا وهي تجلس:هذا هي جات
نسرين طنشت رنا وراحت للجوري
لما وصلت

نسرين:اشفيها الحلوة زعلانه.؟
الجوري قامت تضحك:اقول انسي السالفه وخل نرجع نتسوق
نسرين وهي تمد ايدها:يلا.؟
الجوري مدت ايدها لاايد نسرين وابتسمت:يلا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الساعه 10ونص الصبح
عند طلال وراكان
كانو في بيت ابو بدر(عبد الامير ابو الجوري)وكانوو في الدور الارضي يلعبون بلياردوو

طلال ترك العصاه بملل:اففف وربي زهق
راكان:اوه اوه اشفيك تونا حلوين ايش صار لك وقلبت كذا
طلال راح جلس جنب المسبح:ولا شي بس ملان ليه ماندور لنا طلعه تونس
راكان يفكر:اممممم اي لقيتها ايش رايك نروح مجمع شي(وغمز له)ونوسع صدورنا
طلال فهم عليه وقام يضحك:هههههه اثاريها كذا.هههه وبعدين من قال لك بيدخلوننا لحالنا.؟
راكان:طيب ليه مانقول للمهابيل جوري ونسرين ورنا يروحو معنا وذيك الساعه يحلها الف حلال
طلال وكأن دخلت مزاجه الفكره:طيب خذ جوالي واتصل لاي احد منهم
راكان وهو ماسك جوال طلال:طيب اي وحده ادق عليها.؟
طلال:اي وحده ولا اقولك اتصل على جوري احسن لانها تضبطنا
راكان:طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في الراشد وبالتحديد في محل زارا

كانو البنات يتسووقون
الجوري وهي تطالع البرمودا:نسرين شوفيه حلوو..؟
جوال الجوري<<انفلونزا الحب الي عداني صابني في القلب سرعه ورماني

نسرين بدون ماتطالعتها: اقول ردي بس ردي بسك تسووق
الجوري وهي ترد:اششششش
الجوري:الوووه
راكان:هلا وغلا والله بالحلوين
الجوري كاتمه ضحكتها:منو راكان.؟
راكان:ههههه اي راكان
الجوري: هلا بيييك خييوو خير اشتبي.؟
راكان:اوف اوف المزاج زفت من الصبح
الجوري: اقول اخلص ايش عندك.؟
راكان:ولا شي بس اقول انتي وينك.؟
الجوري:في الراشد ليه ايش عندك.؟
راكان: خخ ولا يقولون ولا يعزمون
الجوري :طالعين طلعه بنات مانبي خشات تماسيح
راكان:افاا الحين احنا تماسيح..؟
الجوري وصلت معها:انت مطول.؟
راكان: لا بس حبيت اقول لك انا واخوك المقروود بعد شوي بنجيكم
الجوري: طيب انا ايش اسوي.؟
راكان: نبي وحده منكم تطلع لنا عشان ندخل
الجوري: اقوول صدق انكم فااضين. بااااي
وسكرت في وجهه
نسرين: شيبي هذا الغثه.؟
جات رنا وبيدها فستان:منو هذا الغثه.؟
نسرين: اخوك راكانوووه بعد منو
رنا بدون اهتمام:توك تدرين انه غثه من زكاان اهو كذا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
راكان سكر وهو يتحلف في الجوري اذا شافها
طلال وهو فاطس ضحك:ههههههههه وييييييييوو ماعطته وجه هههه بعد عمري والله خيتوو
راكان وهو يقلده:بعد عمري والله خيتوو. مالت عليكم انتوو الاثنين اقول قوم بس نروح لهم في الراشد
طلال وهو يقوم: طيب لاتعصب ياراقل (ياراجل)

وراحوو برا البيت متجهين لمجمع الراشد

الساعه11الا ربع الصبح في الخبر

راكان:اقول اتصل عليهم خل وحده منهم تطلع لنا
طلال وهو يسوق: اقول دق انت ماتشوفني اسوق
راكان بتأفف: طيب
طلال: اقول اسكت بس تجيب الهم والله(تذكر شي)الا تعال وين فارس هذا من الامس ماشفناه
راكان: اي ماقال لك ؟
طلال مستغرب:لا ايش.؟
راكان: الحبيب راح الامارات يشتري له سياره
طلال وهو بعده مستغرب: غريبه ماقال لي طيب متى راح.؟
راكان: لاتستغرب من فارس هذا اذا بقى الشي يسويه .تصدق رايح الساعه 6الصبح
طلال:اهااا طيب يلا دق على وحده من البنات قول لها تطلع
راكان:طيب بس بدق على رنيوو
دق على اخته رنا>>طلبتك لاتحاكيني عن غيابك ولا ذكراك
رنا ردت:الوو
راكان:هلا بسرعه طلعي برا
رنا:طيب ليش.؟
راكان مرره ماعنده وقت:لانك حماار في الجيش بسرعه اطلعي
رنا مسويه معصبه:نعم!!انا حماار ياجحش طيييييب شوف الي يدخلك مالت عليك
وسكرت بوجهه>>قهر موو.؟
راكان ووجهه احمر من التعصيب:اففففف احد داعي علي اليوم.؟
طلال فاقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه والله مدري بس تصدق مشكلتك انك ماعندك اسلوب
راكان: ماعلينا الحين بعد كل هالمشوار من بيدخلنا.؟
طلال نط :لقيتها. اشرايك ننزل واذا شفنا بنات او حريم بيدخلون ندخل وراهم
راكان غمز له: جبتها على الجرح والله
طلال: ايش جاب ذي مع ذا
راكان بسرعهـ:اقول قوم قوم يلا
طلال:ههه شكلك مستعجل هع
راكان نزل بدون مايتكلم
طلال وهو ينزل:ههه الحمدلله والشكر

...توقعااكم...

برايكم الشباب راح يدخلون المجمع..؟؟
وهل خطتهم بتنجح..؟؟
وفارس من زمان عنه .. ياترى ايش راح يصير لما يرجع..؟؟


.... انتظروني في البارت الثالث ....


يهمني تفآآعلكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 03:23 PM   #5

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ??? » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

هااااااااااااي بدايه رائعه وموفقه
وانا ان شاء الله راح أكون من متابعينك
أعتقد أن الشباب راح يدحلو المجمع
وأستنى البارت الجااااااااااااااااااااي


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-09, 02:53 AM   #6

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بترسكاتش مشاهدة المشاركة
هااااااااااااي بدايه رائعه وموفقه
وانا ان شاء الله راح أكون من متابعينك
أعتقد أن الشباب راح يدحلو المجمع
وأستنى البارت الجااااااااااااااااااااي

ياهلا فيك والله

شرفتي الروايه واللهـ

وانا سعيده بأنك من متابعين للروايهـ


تحياتي


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-09, 03:11 AM   #7

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البارت الثالث*
دق على اخته رنا>>طلبتك لاتحاكيني عن غيابك ولا ذكراك
رنا ردت:الوو
راكان:هلا بسرعه طلعي برا
رنا:طيب ليه.؟
راكان مرره ماعنده وقت:لانك حماار في الجيش بسرعه اطلعي
رنا مسويه معصبه:نعم!!انا حماار ياجحش طيييييب شوف الي يدخلك مالت عليك
وسكرت بوجهه>>قهر موو.؟
راكان ووجهه احمر من التعصيب:اففففف احد داعي علي اليوم.؟
طلال فاقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه والله مدري بس تصدق مشكلتك انك ماعندك اسلوب
راكان: ماعلينا الحين بعد كل هالمشوار من بيدخلنا.؟
طلال نط :لقيتها. اشرايك ننزل واذا شفنا بنات او حريم بيدخلون ندخل وراهم
راكان غمز له: جبتها على الجرح والله
طلال: ايش جاب ذي مع ذا
راكان بسرعهـ:اقول قوم قوم يلا
طلال:ههه شكلك مستعجل هع
راكان نزل بدون مايتكلم
طلال وهو ينزل:ههه الحمدلله والشكر
وصلوو جنب البوابه الرئيسيه ووقفوو وعملوو كآنهم يحوسون في جوالاتهم
شافهم السكرتي وجاء لهم:لو سمحتوو ايش جالسين تسوون هنا؟
طلال حس انهم تورطو وقال بسرعه:لا بس احنا نستنى الاهل داخل يطلعون
السكرتي: ليه ماتستنوو في السياره.؟
طلال: مانبي عندك مانع.؟
السكرتي: ممكن تتكلم مثل الناس
طلال: وانا اتكلم كيف يعني ولا انت ماعااد تفرق
السكرتي طالعه باحتقار:بزران اخر زمن والله
طلال وصلت معاه ومسكاه من فوق بلوزته:الحين اخليك تعرف منوو البزران
وطلال جلس فيه ضرب هو وراكان يصور بالجوال >ماعنده سالفه
بعدين جاوو السكرتيه الثانين:لو سمحت ممكن تترك الرجال
طلال: خلوني اعلمه منوو البزران
السكرتي: خلاص فكني ياحقيير
طلال تركه ووقف بكل كبرياء:والله الحقير انت واشكالك..انت تعرف مين انا عشان تتعدى حدودك معاي وماتحسب لي حساب.؟
السكرتي:ومن انت عشان احسب لك حساب.؟
طلال طالعه باحتقار وبكل كبرياء قال:: انا طلال بن عبد الامير الـ.... (وطالعه من فوق لتحت)تجي انت وتتعدى حدودك معاي
السكرتيه كلهم بلعوو لسانهم وماقدرو ينطقون بكلمه وحده
السكرتي طاح على رجول طلال يترجاه انه يسامحه:السموحه عمي والله عساني اموت الليله اذا كنت ادري انك ولد العم عبد الامير واسوي معك كذا تكفى سامحني
طلال اكره ماعليه يشووف ذي المواقف نزل لمستوى السكرتي ورفعه عن رجوله:خلاص حصل خير يالحبيب ماصار شي بس (وبصوت مضحك)بس مره ثانيه انت عدتها ارويك شغلك واكمل عليك ههههههه
السكرتي اعجبه اسلوب طلال وطيبه قلبه وخفه دمه:ههههههههه تسلم والله ولا يهمك ماراح اعيدها كفايه علي وجهي تشووه هههه
طلال انتبه لوجهه:اي صح تبي اوديك المستشفى يالاخوو.؟
السكرتي:لا طال عمرك ماصار شي
طلال: الا خلاص لازم تروح تعالج وجهك (وطلع من جيبه4000ريال)تفضل عشان العلاج واذا محتاج اكثر انا بالخدمه
السكرتي:لا طال عمرك مايحتاج والله مايحتاج
طلال فتح ايد السكرتي وحط الفلوس وسكرها:بلا بربره زايده وكلام فاضي اخذ الفلوس وانت ساكت المهم ابيك بخدمه
السكرتي منحرج من طلال مرره: تفضل طال عمرك عيوني لك
طلال: ابي ادخل
السكرتي: المكان مكانك تفضل
طلال: اوكي يلا.. وقام يطالع راكان الي للحين يصور
طلال: انت ماشبعت ولا عاجبك الوضع
راكان واخيرا تكلم:هههههههههه ابضاي والله
طلال طالعه بنظره سخريه ومشى وهو يضحك

واخيرا بعد كل هالسالفه دخلوو المجمع بسلام هع
طلال: راكانووو وين نروح.؟
راكان: والله مدري الا صج انت اشتريت لك للعيد..؟
طلال :عيد.؟!
راكان:هههه من صجك ماتردي طيب احنا في اي شهر وكم التاريخ.؟
طلال: اممم الامس وانا جالس مع ابوي في قاعه الطعام شفت الرزنامه 29 ذي القعده .اي صح دخلنا شهر جديد اليوم(وبستهبال مد ايده وشق حلجه)مبروووك
راكان:ههههههههههههههههههه� �ههه والله ان شكلك تووحفه تكفى خلني اصورك
طلال:فكنا زين وربي انك ماتنعطى وجه
راكان:ههه طيب بس ماتذكرت شي..؟
طلال: لا ايش.؟
راكان: ونعم الاخو والله اخو مايدري عن اخته
طلال وكأن تذكر:عيد ملاد الجوري صح..؟
راكان: ايوا زين تذكرت. طيب اهو 14 او12..؟
طلال: 14 اتوقع
راكان: طيب اشرايك نسوي لها مفأجاه.؟
طلال عجبته الفكره: شي حلوو والله
راكان: طيب خلاص الليله نكلم نسرين ورنا ونقول لهم عن الفكره
طلال: طيب خلاص في الليل نحدد ايش الي بنسوي وايش الاشياء الي بنسويها
راكان: خلاص ونسويها في شاليه ابوك
طلال: ايوا عشان يصير جمعه احلى
راكان: طيب احنا بنظل كذا ندور وربي دار راسي
طلال: طيب امش نتسوق عشان العيد
راكان: وربي ماعرف اختار لنفسي مرره
طلال: وانا مو راز عينك يادلخ؟
راكان: هههههه لا راز وجهي ونص


وصار حالهم مثل البنات يتسوقون للعيد


عند جنان(ام الجوري)كانت جالسه في الصاله الارضيه تقرا الجريده وتتقهوا
جنان وهي تطالع الساعه:اوووه 12 اتاخرت على المشغل مرره خلني اقوم احسن
قامت صعدت غرفتها ولبست وكشخت
وراحت للمشغل وهي بالسياره دق جوالها
ام الجوري:الوو هلا جووود
جود(اخت الجوري):هلا امي شخباارك؟
ام الجوري: تماام ربي يسعدك. وانتي شخبارك وشخبار زوجك؟
جود:تماام الحمدلله .ماما انا جايه الحين المشغل اصبغ شعري واقصه
ام الجوري: ايوا ياماما زين ماتسوي غيري من شكلك شوي واهتمي بنفسك
جود: هههه وهذا الي بسويه ان شاء الله الا وين الجوري.؟
ام الجوري: رايحه من الصبح الراشد تفطر وتشتري للعيد
جود: لاااه ليه ماقالت لي صدق بايخه
ام الجوري: ههههه مدري عنها والله هي رايحه مع نسرين ورنا واتوقع معاهم الشباب
جود: اهااا طيب انا نص ساعه وبكون عندك في المشغل
ام الجوري: طيب حبيبتي من الي بيجيبك.؟
جود: سواق بيت اهل زوجي
ام الجوري: طيب قولي لعمتك ام زوجك تجي معك تتسلى شوي
جود: ان شاء الله ماما اوكي انا بروح اجهز
ام الجوري: طيب حبيبي ربي يحفظك
جود: تسلمي يالغاليه يلا مع السلامه
ام الجوري: ربي يسلمك
وصلت ام الجوري لمشغلها ودخلت
.............
عند مناف>>اخو الجوري

كان قاعد في مكتبه في شركه ابوه وفاضي ماعنده شغل
مناف:افففف لين متى بظل انا كذا وربي هالدنيا تزهق
دخل عليه اخوه الكبير بدر
بدر:هههه ايش فيك تكلم حالك؟
مناف وهو وده يفضفض:زهقت من هالدنيا ابي استقر ابي اعيش حياتي وشبابي وابوك ربي يهديه بس صار عمري22سنه قال خلاص كبرت ولازم تجي تشتغل عندي بالشركه افف ابي اعيش حياتي شوي ابي ارتاااح
بدر: ياااالله كل هذا فيك ياخوي وساكت ربي يعينك طيب ليه ماتاخذ اجازة وتسافر مع ربعك
مناف: يصير خير اذا الوالد وافق
بدر: وليه مايوافق اذا ماوافق انا اكلمه لك (وهو يبتسم)انا كم اخو اسمه منااف عندي
مناف وهو يضحك: واااحد واكيييد مثل فلقه القمر هههههههه
بدر:ههههههه واثق من نفسك بعد
..................
عند الشباب بالشوبينغ
طلال وراكان اشترو كم غرض للعيد وكانوو كشخه مررره
طلال وهو يكلم الجوري بالجوال: ايوا انتو وين.. بيرشكا.؟ طيب ابيك تجيني جنب توبا لويا الي حق البزران .. طيب يلا استناك..بااي

سكر طلال من الجوري وبثواني جاو البنات

الجوري لما شافت وجه راكان كانت بتضحك بس كتمتها :هاااايوو
طلال:هلا هاا ايش شريتوو..؟
نسرين:ملابس بعد ايش
طلال: ادري انهم ملابس اجل حلاوه
رنا: طيب يلا نرجع رجلي مرررره هلكانه
الجوري تذكرت شي: اي صح انتو كيف دخلتوو؟؟
نسرين: تلاقيهم لحقوو بنات ودخلوو معهم ههههه
راكان :هههههه لا يااادلخه اذا رجعنا الفلهـ اوريكم شي
الجوري وهي كاتمه ضحكتها:مسوي انجاز انت الحين.؟
راكان وهو معصب من الصبح:انتي بالذات اخر من يتكلم
الجوري مسويه بريئه:لييه ايش سويت انا
راكان:لما نرجع الفلهـ يصير خير .اعلمك كيف تسكري الخط بوجهي
الجوري ماقدرت تكتم ضحتها فطلعتها باعلى صوتها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ه
نسرين ورنا : اصصص فضحتينا اسكتي
الجوري مواصله:هههههههههههههههههه خلوني هههههههههههه
راكان معصب حده بس سكت عنها وفي الفلهـ يفرجها ربي

تسوقو في الراشد شويات والساعه 12ونص رجعوو البيت
.........
في بيت فهد(ابو نسرين)كاان هدوء مرره ومافي في الصاله الا عبد العزيز يلعب بلايستيشن ودلال جالسه على لاب توبها

رن جوال دلال وكانت جوود
دالي:هلا بالطش والرش
جود وهي في مشغل امها تقص شعرها:هلا بييك والله
دالي:شخبارك.؟ شمسويه.؟ وينك يالقاطعه
جود:تماام ربي يسعدك وانتي شخبارك.؟
دالي:تماام الحمدلله. وينك انتي اسمع ازعاج عندك.؟
جود:انا في المشغل متصله فيك ابيك تجين
دالي:طيب امي هناك.؟
جود:مدري والله ماشفتها
دالي:طيب دقايق ابدل ملابسي وجايه
جود:طيب لاتنسين لاب توبك لان جبت لاب توبي ابي اخذ منك اشياء
دالي:طييب ياقمر بااي
جود:بايات
......
دلال تكلم عبد العزيز الي سرحاان مع اللعبه:عزوز قوم قول للسواق يوديني المشغل
عزوز:خدام ابوك انا.؟
دلال:ايا الي ماتستحي على وجهك بتقوم ولا بقول لابوي يأدبك
عزوز يخاف من ابوه مره فقام يقول للسواق:حااضر
دلال كاتمه ضحكتها:بزران مايجون الا بالعين الحمراء
......
في سياره طلال
كان راكان قدام وورا الجوري ونسرين ورنا
وكانوو مشغلين اغاني وطبعا الرجه والدجه شغاله عندهم
الجوري تغني مع الاستيريو:غلطانه وغير سامحني ماتتقسى بالله عليا سيف الندم ذابحني ماقسيت على مابيا
نسرين:ايوا عااااشوو بصراحه الجوري عندك موهبه رهييبه
الجوري:الي هي.؟
نسرين:انك تصيرين طقاقهـ هههههههه
الكل فطس ضحك والجوري فصخت جوتيها وقامت تضرب نسرين>>خخخ
...
الشباب والبنات راحوو مع طلال والجوري الفلهـ بأمر من طلال عشان يحددون للمفاجاه بدون علم الجوري طبعا
...
في مشغل جنان النسائي >>طبعا غيرت اسم المشغل
كانت ام الجوري جالسه في الكفتيريا الي في المشغل مع ساره وراويه (خواتها)وجمانه (اخت الجوري)ودالي وجود جالسين معهم بس بالهم راييح بعيد في الاب توبات
راويه(ام رنا):الا اقول ياختي جهزتوو للعيد.؟
جنان:والله مابعد نخلص وشغلتنا شغله
راويه:ليه ايش الشغل الي عندك.؟
جنان:والله ياختي نجهز الشاليه ونروح السوق نشتري ملابس والمشغل وشغله هالعيال والله خلاص الشغل لراسي
ساره:اي والله حتى انا بعدني ماشتري الملابس وابي اصبغ شعري واقصه وابي اخذ رايكم وماني عارفه اختار لنفسي
جنان:انا بالخدمه ياختي ايش اللون الي ببالك.؟
ساره:والله مدري ياختي ذوقك حلوو وانتي افهم باهالسوالف انتي اختاري لي
جنان:طيب اجل بعد شوي ولا اقول لك في الليل اذا جيت هنا لاني بعد شوي برجع الفلهـ بشرف على الطباخ وكذا
جمانه:يمه متى بتروحي الفلهـ.؟
جنان:والله يابنتي بعد شويات على الساعه1ونص كذا
راويه:الا ياجمانه شخبار عيالك.؟
جمانه:تماام الحمدلله مجننيني والله
ساره:بزران ماينشرى عليهم يابنتي
جمانه:ماطلب من ربي الا يكبرهم ويصبرني عليهم
جنان:هههه خلك عشان تحسون في امك كيف تعبت
ساره:هههههه اي والله
جود:يمه لهالدرجه تعبتوو فينا.؟
جنان تتمسخر: لا والله انتي بالذات اخر وحده تتكلمين
جود:افاا يمه ليه.؟
جنان :والله انتي نهارك ليل وليلك نهار ماتنامين ولا تاكلين كل فمك مفتوح
دلال:هههههههههههههههههههه� �هه اتخيل شكلك جودو
جود :اقول اسكتي لافجر فيك
الكل:هههههههههههههههه
...............
في بيت عبد الامير
وبالتحديد في القبوو
كانوو البنات والشباب يلعبون بلياردوو وطبعا الشباب اهم الي يفوزون والبنات كم من محاوله
وبعد ماخلصوو وهم بغرفه الطعام يتغدون
طلال يصرف الجوري عشان يبدا في الموضوع:حووبي الجوري روحي جيبي لاب توبي برويكم شي
الجوري :لا والله قول للخدم يجيبونه ايش وظيفتهم؟
طلال:انا اصلا ماوثق بالخدم بلييييز روحي جيبه من فوق
الجوري:طيب بس بشرط
طلال:آمري وتدللي
الجوري :ابي نسرين تجي معاي
نسرين:لالا حبيبتي تعبانه اصعد فوق
الجوري:بس فيه اختراع اسمه اصنصير يادوووبه
طلال:خلاص جوري روحي جيبه وتعالي مابينقص منك شي
الجوري سلمت امرها لله وراحت تجيب الاب توب
..
طلال:اسمعوو بنات انا باليالله صرفت الجوري ابيكم بسالفه
نسرين:عسى ماشر
طلال:لالا خير اسمعوو
(وقال لهم عن المفآجاه)
رنا تصارخ متفاجاة:وييييييييييييييو
راكان: اصصصصص عساك المرض على هالصوت
نسرين وطلال :ههههههههههههههههههآآآآآي
رنا:كيفي مالك دخل يالدلخ
راكان رمى عليها الشوكه:دلخ بعينك
رنا تآلمت عينها وقامت تدمع:احححححح ربي يجيب لك المرض المارد يالكلب روحت عيني
راكان :العن ام الكذب بس اقول اسكتي لاتجيك الشوكه بالعين الثانيه
رنا: سوها وشوف ان ماعلمت عليك ابوي
راكان يسوي روحه خايف:يوووووومه تكفين لا لا تقولين لبابي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
الجوري توها جات:خير خير ايش تحشون.؟
طلال:سلامتك الحين تجيبين الاب توب هنا في غرفه الطعام.؟
الجوري:وش تبيني اسويلك اجل قوم انت وده
طلال:خلاص اجل قومو برا الجوو مررره روعه
راكان يستهبل:لا افاااا ماهقيتها منك ياطلووول تطردنا من بيتك.؟
الجوري:اقول قم بس قم
طلال:هههههههههه اي والله قم بس قم
مر اليوم بسرعه ونسرين نامت مع الجوري بعد ماستآذنت من ابوها
...............
في اليوم الثاني الصبح الساعه9
الكل كاان على الفطور
ابو وام الجوري+وطلال+والجوري+ومناف+ ونسرين
وطبعا بنات العايله مايلبسون عبايه عن الشباب بس لازم يلبسون شي ساتر
الجوري وهي تشرب الكوفي:بابا
عبد الامير:ياعيون بابا امري
الجوري:مايامر عليك عدوو بس بغيت اسالك اذا بنروح رحله او مكان في العيد
عبدالامير:ايوا بنروح الشاليه
الجوري:اهاااا
نسرين:طيب عمي شاليهكم فيه مراجحين اولا.؟
الجوري وطلال ومناف:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
عبدالامير:ههههه ايوا فيه ولا نسيتيه بعد
نسرين:لاعموو مانسيته بس صار لنا زماان مارحنا
جنان:اي والله من زماان مارحنا
عبدالامير وهو يقوم:في العيد ان شاء الله الحمدلله
جنان:ماكليت شي يابو بدر
عبدالامير:الحمدلله شبعت
نسرين:الحمدلله
جنان:وين ياابنتي
نسرين:بقوم ابدل
الجوري:اجل طلعيلي ثياب مالي خلق اشوف ايش بلبس
نسرين:طيب
بعد مسافه في المغسله الي جنب المطبخ
نسرين بهمس:عمي
عبدالامير انتبه عليها:امري يابنتي
نسرين بهمس:ابيك بموضوع

... توقعاتكم...

ايش الموضوع الي نسرين تبي عبد الامير فيهـ..؟؟

واتتوقعون في العيد راح يروحون الشاليهـ.؟؟

.. ومنوو من الابطال عجبكم شخصيتهـ.؟؟

ــــ انتظروني في البارت الرابع ــــ


يهمني تفاعلكم وردودكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-09, 01:12 PM   #8

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ??? » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

ايش الموضوع الي نسرين تبي عبد الامير فيهـ..؟
أنا أعتقد بتكلمه عن ميلاد الجوري
واتتوقعون في العيد راح يروحون الشاليهـ.؟؟
يمكن يروحو ويمكن لا >>>>يعني جاوبتي خخخ
.. ومنوو من الابطال عجبكم شخصيتهـ.؟؟
عجبني طلال والجوري حاليا يمكن أغير راي هههه لا بس طلاال بلبدايه عصبت منه بس بعدين عجبني أسلوبه
الجوري ...يسلموو على البارت الحلوو بصراحه بديت أندمج وياهم يالله استناكي على البارت الثاني وان شاء الله يكون طويل
تحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـاتي


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-09, 10:20 PM   #9

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بترسكاتش مشاهدة المشاركة
ايش الموضوع الي نسرين تبي عبد الامير فيهـ..؟
أنا أعتقد بتكلمه عن ميلاد الجوري
واتتوقعون في العيد راح يروحون الشاليهـ.؟؟
يمكن يروحو ويمكن لا >>>>يعني جاوبتي خخخ
.. ومنوو من الابطال عجبكم شخصيتهـ.؟؟
عجبني طلال والجوري حاليا يمكن أغير راي هههه لا بس طلاال بلبدايه عصبت منه بس بعدين عجبني أسلوبه
الجوري ...يسلموو على البارت الحلوو بصراحه بديت أندمج وياهم يالله استناكي على البارت الثاني وان شاء الله يكون طويل
تحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـاتي
يسلموووو على المرور الرائع

وتسلمي والله على توقعاتك الحلوة

وان شاء الله بنزل البارت بكره

ويارب يعجبكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-09, 05:16 AM   #10

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البارت الرابع*


في اليوم الثاني الصبح الساعه9
الكل كاان على الفطور
ابو وام الجوري+وطلال+والجوري+ومناف+ ونسرين
وطبعا بنات العايله مايلبسون عبايه عن الشباب بس لازم يلبسون شي ساتر
الجوري وهي تشرب الكوفي:بابا
عبد الامير:ياعيون بابا امري
الجوري:مايامر عليك عدوو بس بغيت اسالك اذا بنروح رحله او مكان في العيد
عبدالامير:ايوا بنروح الشاليه
الجوري:اهاااا
نسرين:طيب عمي شاليهكم فيه مراجحين اولا.؟
الجوري وطلال ومناف:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
عبدالامير:ههههه ايوا فيه ولا نسيتيه بعد
نسرين:لاعموو مانسيته بس صار لنا زماان مارحنا
جنان:اي والله من زماان مارحنا
عبدالامير وهو يقوم:في العيد ان شاء الله الحمدلله
جنان:ماكليت شي يابو بدر
عبدالامير:الحمدلله شبعت
نسرين:الحمدلله
جنان:وين ياابنتي
نسرين:بقوم ابدل
الجوري:اجل طلعيلي ثياب مالي خلق اشوف ايش بلبس
نسرين:طيب
بعد مسافه في المغسله الي جنب المطبخ
نسرين بهمس:عمي
عبدالامير انتبه عليها:امري يابنتي
نسرين بهمس:ابيك بموضوع
عبدالامير:خير اللهم اجعله خير
نسرين:لاخير ان شاء الله بس ممكن نروح المطبخ عشان لاحد يسمع
عبدالامير ناظرها وماتكلم وعلى طول راح المطبخ
عبدالامير:خير نسرين ايش صاير
نسرين:لا عمي ماصاير شي بس بغيت منك طلب
عبدالامير:امري
نسرين:نبي نروح انا وطلال وراكان اليوم نزين ورا الشاليه
عبدالامير:ليهـ.؟
نسرين قربت عند اذنه وهمست:عشان عيد ميلاد الجوري ياعمي
عبدالامير تذكر:اهااااااااااا طيب ولا يهمكم انا بجيب عمال وبضبط كل شي
نسرين: اممم طيب بس الله يخليك ويطول بعمرك نبي شي شبابي وكووول
عبدالامير:ههههههههه طيب
نسرين باست راسه:ماتقصر والله ربي يطول بعمرك
................
في غرفه الطعام
الجوري وطلال:الحمدلله
جنان:شبعتوو.؟
الجوري:ايوا يلا عن اذنكم
مناف وجنان:اذنك معاك
راحو الجوري وطلال الصاله ولحقتهم نسرين
ــــــــــــــــــــــــ
في الليل الساعه 8ونص كانوو طلال والجوري ونسرين مجتمعين في برا الحديقهـ(الحوش)وكانوو كل واحد بلاب توبهـ وصاير هدوء فجأه رن جوال طلال
طلال:هلوو راكانوو
راكان:هلا وغلا شخبآآركم؟؟
طلال:تماام الحمدلله وينك انت ماجيت عندنا ولا شفناك
راكان:وين اجي وانا بمصيبه
طلال خاف:ايش صاير قول تكلم ايش صاير
راكان:لا ابد ماصاير شي بس انا في المستشفى
طلال خاف اكثر:ربي يغربل بليسك تكلم ايش صاير
البنات كانوو خايفين
الجوري:ايش صاير .؟
طلال حرك ايده بمعنى اصبري
راكان:لا بس هالسواق مسوي حادث وهو طايح بالمستشفى
طلال كان واقف بعدين جلس وهو مرتاح وجلسو معاه البنات
طلال:الحمدلله الله يرجك خوفتني المهم شخباره الحين..؟
راكان:ماكو جالس ياكل مندي
طلال:ههههههههههههههه الله يرجك الحين مندي.؟!!
راكان:وش تبيني اسوي اجل
طلال:هههههه طيب جيب رنا عندنا تسهر
الجوري راحت على طول باست اخوها
طلال يمسح خده: اقول اهجدي يابنت
نسرين والجوري:ههههههههههههه
راكان:كيف اجيبها يالدلخ.
طلال:خلاص اجل بقول للسواق يجيبها
راكان:على خير طيب الدكتور طالبني بااي
طلال:بااي طمني
وسكر منه
طلال:الجوري اتصلي على رنا قولي لها تجهز السواق بيمرها
الجوري:طيييب
اخذت الجوري جوالها ودقت على رنا
.....
رنا كانت جالسهـ في غرفتها
رن جوالها وردت
رنا:الووو
الجوري:هلووو
رنا:هلا
الجوري:رنيو تبين السواق يمرك يجيبك عندنا انا ونسرين.؟
رنا:اوكي
الجوري:طيب اجهزي
رنا:اوكي باي
بعد 10دقايق جات رنا وكملو السهره لين الساعه2ونص الليل وبعدين كل وحده رجعت لبيتها وناموو
..................
اليوم الثاني الساعه4العصر
عند نآآيف
كان جالس في بيتهم وبالتحديد في غرفته وسمع احد يطق الباب
نايف :ادخل
لميس(اخت نايف):هلا وغلا باحلى اخوو
نايف:الزبده ايش تبين.؟
لميس:فديت الي يفهمني
نايف:هههه طيب تكلمي ايش تبين
لميس:ابي اروح فنيسيا ضرووري
نايف:متى.؟
لميس:الحين او الليل عاادي
نايف:خلاص اجل بعد صلاه العشاء اوديك ..في احد بيروح معاك.؟
لميس:ايوا ازهار وزينهـ بنات عمي
نايف:طيب خلاص بعد صلاه العشاء اوديك
لميس:طيييييب
.............
بيت جود الساعه 8ونص الليل
جود كانت جالسه مع زوجها ناصر
يطالعون فلم مرعب
جود متخبيه ورا الخده:يووووومه، ناصر تكفى طفه
ناصر وهو يضحك:هههههههه جبانه عناد لك مابطفيه
جود:تكفى طفه ولا بروح الغرفه وبخليك
ناصر:ههههه طيب لاتطالعين
جود:كيف ماطالــــ... كانت بتتكلم بس حست بدوخه ولوعه
جود قامت ركض للمغسلهـ
ناصر خاف عليها بس بنفس الوقت حس قلبه يقرقع هع
ناصر:خير سلامات ايش السالفهـ..؟
جود:وهي تاخذ المنشفه لا مافي شي بس هذا يمكن من الشغل
ناصر مادخل الكلام مزاجه:اهااا
جود على طول راحت الغرفه وانسدحت على السرير:تصبح على خير
ناصر:تو الناس الحين بتنامين..؟!!
جود:مدري دخت
ناصر:براحتك ..وطفى النور وطلع
..............

بيت عبدالامير
كانو ابو بدر وام بدر جالسين في القبوو ويتقهوون ويسولفون
عبدالامير:اي صح يام بدر خواتي بيجوون يوم الاحد قبل العيد
جنان:يؤؤؤ الله يهديك ليه ماقلت لي من قبل..؟
عبدالامير:والله مدري مادريت الا اليوم
جنان:طيب متى بيمدينا نجهز للضيافه وننظف ونجهز لهم غرف
عبدالامير:عندك الخدم يساعدونك
جنان:طيب من الي بيجي
عبدالامير:اممم ام سليمان وام جاسم بعد من
جنان:اهااا وبيجون عيالهم معهم.؟
عبدالامير:امممم مدري اتوقع انتو جهزوو ويحلها الف حلال اذا جوو
جنان:ان شاء الله
.............
خلوني اعرفكم على اهل ابوي

عماتي الي ساكنين في الرياض
ام سليمان:نوره اكبر من ابوي ب6سنوات ارملهـ وعندها 3اولاد وبنتين
سليمان:عمره 30 وعنده ولد عمره 4سنوات اسمهـ جواد
ماجد:عمره 22 سنه يدرس في الامارات وكل شهر ينزل السعوديه
حنان:عمرها 25سنه متزوجه وعندها بنت وولد توأم عمرهم 3سنوات
عنود:عمرها 16 سنه تدرس في ثانوي ومغروره شوي
سعد:عمره 14سنه يدرس في متوسط
................
ام جاسم:الهنوف عمرها 33سنه متزوجه وعندنا ولدين وبنت
جاسم:عمره 18 سنه وهو المدلل عند امه وابوه ومحترم بمعنى الكلمه بس مرجوج ههه
تركي:15سنه ويحب يجتمع مع اهلهـ
رناد:13سنه بنت مرره مرجوجه ونعومه وتحب تحط مكياج هع
.................
عندي عم واحد اسمه زايد عمره 40سنه وعايش بكندا ومتزوج وحده من كندا اسمها جولي وجابت منه ولدين
أيلياعلي)عمره 21سنه
سلام:12سنه
.................
نرجع لمحور حديثنا
يوم السبت الساعه 12
كانت الجوري جالسه مع امها في الصاله
جنان:دريتي..؟
الجوري:لا ايش.؟
جنان:بكره بيجون عماتك هنا
الجوري وفي وجهها اكبر علامه استفهام:اي عمات..؟؟!!!!
جنان:عماتك بعد ايش
الجوري:هو انا عندي عمات..؟؟

.. توقعاتكم ..

معقولهـ الجوري عندها عمات وهي ماتدري..؟؟؟

وهل فعلا بيجون وبينفتح باب جديد في الروايهـ..؟؟

.. انتظروني في بارت اطول من هذا البارت وفي البارت الخامس..

يهمني تفاعلكم وردودكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.