آخر 10 مشاركات
83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          220 - همسات - جيسيكا ستيل (الكاتـب : monaaa - )           »          416 - عصفورة النار - هيلين بروكـس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-18, 04:46 PM   #71

sandra.
 
الصورة الرمزية sandra.

? العضوٌ??? » 407486
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 208
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » sandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond reputesandra. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
‏ستهطل يومًا علينا أحلامًا استودعناها الله ورفعناها للسماء، نسيناها و ما نساها الله .. سنفرح بها أو بخيرٍ منها..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ابتعدو عن الكامرات وجلسو بمكان بعيد وبهدوء , شرح الوليد الموقف كامل لمريام
والي يحتاجه منها بضبط
مريام بكل تفكير وهدوء : يعني تبيني اممثل مكانها
الوليد : بضبط
مريام : وبسهوله هذي
الوليد : ايه
دخلت مريام بصدمه واعجوبه من طلبه والي جاء اشبه بمعجزه
وخطوه مهمه بحياتهم او بـ الاخص في حياه اثير
والي هذا الامر هو سبب من الاسباب الي ممكن توصلها لحلمها
والي تركته ورا ظهرها ونفس الشي خواتها الي تركو كلهم احلامهم
ورا ظهورهم بعد وفات جدتهم
سكت الوليد وهو يناظر فيها هاديه وتفكر حس بالحيره مرسومه بعينها
تنهد بهدوء : كل الي اقدر عليه اني اعطيك اليوم تفكرين فيه
ع اني ادري ان هذي الامور يبي لها وقت وتفكير وحذر
ولكن اكثر شي تملكينه لتفكير هو اليوم
اتمنى تفكرين بحذر وتفكرين زين بمصلحتك ومصلحت الشركه
وتردين لي خبر
مريام : اوككك بأذن الله ارد لكم خبر واكون عند حسن ظنكم
الوليد : بـ اذن الله التفت حوله وبتفكير : شلون ترجعين ؟؟ مريام : بشوف لي تكسي
الوليد : المكان هنا ما تجيه التكاسي لازم تطلعين ع الشارع الرئيسي وهو بعيد
لو فيك تستنيني شوي اخلص اموري ونرجع للفندق
مريام : اوكك , وبضحكه : لا تتاخر
الوليد : ان شاء الله
لف عنها وراح لطاقم التصوير يخلصون باقي الامور الي مو متعلقه
بـ لقطات تصوير الممثله المصابه
_____________
وفي بيروت
وخصيصاً الملحق الصغير في بيت
عائله خليل ال راشد
سحبت الحاااف منها بقوه
لدرجت انها صحت ع سحبه اللحاف ناظرة بسرعه في الي واقفه قدامها
والي هي الخدامه الكبيره بسن شووي : اومي يالله سئلت عنك المداااام وحكيت لها انك عم بتشغلي بالملحق
اومي بسرعه شوفي شو بدها منك
اشرت نادين براسها بنعم وقامت بسرعه وبملل
غسلت ولبست الزي الرسمي وطلعت ع طول
ولكن وهي طالعه انتبهت لبنت صغيره جالسه بالحديقه
ومعها مثل الدكتوره او ممرضه هذا الي وضح من لبسها
ولكن غريبه وش تسوي مع البنت الصغيره !! وداخل الحديقه
وليش بنتهم هذي ما تطلع كثير ؟؟ التفتت عنهم وكملت طريقها داخله البيت
____________
اما في دبي
وفي موقع التصوير
خلصو اخيراً من تصويرهم المشاهد المطلوبه
خذا الوليد اغراضه وجواله والتفت
الوليد : اوكي انا اعتذر منكم الحين
الكل : عذرك معك
تركهم واتجه لنفس المكان الي ترك فيه مريام
وقف بصمت وهو يتلفتت حوله يدورها
ولكن ما كان لها وجود استغرب
وتقدم صار يدورها بكل مكان
ولكن فعلاً ما كانت موجوده
ناظر بساعه : معقوله تاخرت عليها بقوه




sandra. غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.