آخر 10 مشاركات
عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          أنا و زوجي و زوجته (1) سلسلة علاقات متشابكة *مكتملة * (الكاتـب : صابرين شعبان - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل]مأساتي حيث لا يوجد حل / للكاتبة /سماء صافيه/ فصحى(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          تــــــــوأم الـــروح *مكتملة* (الكاتـب : small baby - )           »          127 - الدموع البيضاء - ربيكا ستراتون (الكاتـب : PEPOO - )           »          بركة الدار - (96)نوفيلا- بين جنون العشق وجبروت القدر - سما صافية*مميزة*كاملة&الرابط* (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-18, 05:23 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كرهته ....وفجأة حبيته !!؟؟ للكاتبة Mom's السمرونه






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
كرهته ....وفجأة حبيته !!؟؟
للكاتبة Mom's السمرونه




قراءة ممتعة للجميع......






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-18 الساعة 06:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-18, 05:24 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

[*]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبايب انا اليوم بقدم لكم روايتي الاولى( كرهته...وفجأة حبيته!!!؟)هاذي اول مره ادخل عالم كتابت الروايات اتمنى ان تعليقاتكم تكون معي صريحه وبدون مجامله وانا طالبه فأتمنى انكم تقدرون وضعي لو مر اسبوع وما نزلت بارت واحبكم كلكم وبس والله

💜[*].[*].[*].[*].





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-18 الساعة 06:58 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-18, 05:26 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله نبدأ
بعرفكم ع الشخصيات


عائلة(ال........) مكونه من أب واربعة اولاد وبنت

الأب ( الجد) اسمه احمد عمره 75 سنه زوجته متوفيه من 20 سنه أحد اهم التجار بعد ما كبر بالعمر وشاف انه ما عاد قادر يشيل الشغل لوحده سلم كل اشغاله لاولاده الاربعة وهو حنون حيل يحب أحفاده كثير ما يرفض لهم طلب وخاصة البنات

ابنه الكبير: اسمه عبدالله عمره 49 سنه وهو شخص حنون على عياله ويحب عياله كثير ويدلعهم ومتواضع حيل ومتزوج من بنت عمه

زوجته : مها عمرها 45 سنه أحن من قلبها مافي تحب عيالها كثير وزوجها أهلها متوفين من كان عمرها 20 سنه بعدها عاشت مع جدها وزوجها لولد ولده عبدالله

ولدهم الكبير: سامر عمره 22سنه نحيف طويل عنده عضلات شعره لونه اسود وحالقه قزع وصابغ رؤوسه اشقر عيونه لونها اسود بشرته قمحية وهو عصبي احيانا ويحب هبال اخوانه واولاد عمه

راشد عمره 21سنه طويل نحيف عنده عضلات بارزه وعنده عضلات سكس باك ( عضلات بطن ) شعره اسود وحالقه قزع وصابغ رؤوسه اشقر عيونه لونها بني غامق بشرته لونها قمحي وهو يحب الفله والمغامرات ومغزلجي

فيصل :عمره 20سنه طويل ونحيف عنده عضلات بس خفيفه شعره اسود وحالقه قزع وصابغ رؤوسه اشقر عيونه لونها بني فاتح بشرته لونها برونزي فله وما يحب يعصب عنده غمازه بخده اليمين واليسار

منار :عمرها 19سنه متوسطة الطول جسمها متوسط شعرها فوق ظهرها لونه كستنائي عيونها لونها بني فاتح بشرتها برونزيه وفيها هبال وتحب المغامرات والفله وكل بناات العايله مثلها عندها غمازه بخدها اليساؤ

سولاف :عمرها 18سنه طولها متوسط وجسمها نحيف شعرها لنص ظهرها لونه كستنائي عيونها بني فاتح بشرتها قمحية وتحب المغامرات والفله وكل بناات العايله مثلها

ميهاف :عمرها 17سنه سنفوره (قزمه) جسمها نحيف شعرها لتحت كتوفها لونه كستنائي عيونها لونها اسود بشرتها برونزية عندها غمازه بخدها اليمين

الابن الثاني: عبدالرحمن عمره 48سنه وهو حنون وبنفس الوقت عصبي شوي ينفذ كل طلبات عياله ومتزوج من بنت عمه اخت مها زوجت عبدالله

زوجته :هند عمرها 43سنه حنونه على الكل تحب عايلتها كثير وهي اخت مها زوجة عبدالله متواضعه وطيبه حيل

نواف :الابن الكبير عمره22سنن نحيف طويل عنده عضلات شعره اسود وحالقه قزع وصابغ رؤوسه اشقر عيونه لونها بني غامق بشرته سمراء شوي ما يحب العصبيه دائما رايق وفله وصديق سامر الروح بالروح

نايف: عمره 21سنه نحيف بس مو مره طويل شعره لونه لسود حالقه قزع وصابغ رؤوسه اشقر عيونه لونها بني فاتح بشرته لونها برونزي فله ويحب المغامرات ومغزلجي
وهو صديق راشد الروح بالروح

مشعل :عمره 20سنه نحيف وطويل وعنده عضلات شعره اسود وحالقه قزع وصابغ رؤوسه اشقر عيونه لونها اسود بشرته سمراء عنده غمازات بخده اليمين واليسار شوي وهو فله ما يحب يعصب ابدا وهو صديق فيصل الروح بالروح

اشجان :عمرها 19 سنه متوسطة الطول نحيفه شوي شعرها لتحت ظهرها لونه أسود عيونها لونها بني غامقوتحب المغامرات والفله وكل بناات العايله مثلها وهي صديقة منار الروح بالروح

سهام :عمرها 18سنه متوسطة الطول جسمها متوسط شعرها لتحت ظهرها لونه اسود عيونها لونها بني غامق وتحب المغامرات والفله وكل بناات العايله مثلها وهي صديقة سولاف الروح بالروح

منى: عمرها 17سنه متوسطة الطول جسمها متوسط شعرها لتحت كتوفها لونه اسود عيونها لونها ازرق كحلي مائل للاسود عندها غمازات بخدها اليمين واليسار وتحب المغامرات والفله وكل بناات العايله مثلها وهي صديقة ميهاف الروح بالروح

هاذي الشخصيات المهمه الباقي بس راح اذكر اساميهم واعمارهم

الابن الثالث :عبدالعزيز عمره 46سنه
زوجته : نوره عمرها 41سنه اخت مها وهند
الابن الكبير: زياد عمره 22سنه
ياسر: عمره 21سنه
رائد: عمره 20سنه
شهد: عمرها 19سنه
روان: عمرها 18سنه
سهى: عمرها 17سنه

الابن الرابع: محمد عمره 45 سنه
زوجته منيره: عمرها 40سنه
الابن الكبير: سمير عمره 22سنه
عادل: عمره 21سنه
فهد: عمره 20سنه
ريما: عمرها 19سنه
سارة: عمرها 18سنه
ميرا: عمرها 17سنه

اخت ( عبدالله، وعبدالعزيز، وعبدالرحمن، ومحمد ) متزوجه من ابن عمها اخ زوجات اخونها
اسمه
تركي: عمره 46سنه
زوجته خلود: عمرها 41سنه
الابن الكبير :مهند عمره 22سنه
خالد: عمره 21سنه
نادر: عمره 20سنه
ديما: عمرها 19سنه
وعد: عمرها 18سنه
لميس: عمرها 17سنه


بسم الله نبدأ احداث الروايه

في بيت عبدالعزيز (ابو سامر) الساعه 2:30 الظهر

كانو سولاف وميهاف ومنار مع امهم وابوهم في الصاله

ميهاف: ماما بابا انا طفشانه ابي اطلع
سولاف: اي والله مرره طفش حتى انا ابي اطلع
منار: نبي نطلع السوق
ابو سامر: اتصلوا على بنات اعمامكم واطلعوا مع بعض واي قبل لا انسى ارجعوا بدري عشان بكره من الصبح بنروح عند جدكم المزرعه
منار وميهاف وسولاف: ان شاء الله بابا
ميهاف: انا بتصل على بنات عمي
منار وسولاف: اك واحنا راح نروح نلبس
وكل وحده طلعت على غرفتها

في غرفة ميهاف

ميهاف جالسه تتصل على بيت عمها عبدالرحمن

ميهاف: الووو
: هلا مين
ميهاف: انا ميهاف انت مين
: فيصل شخبارك
ميهاف(هفففف ليش هو رد على التلفون): تمام وانت
فيصل: تمام
ميهاف: ممكن تنادي لي منى
فيصل: ان شاء الله
فيصل: منى ي منى
منى: هلا
فيصل: تعالي ميهاف تبيك على التلفون
منى: طيب جايه
منى ردت ع التلفون: هلا ميهاف شخبارك
ميهاف: تمام وانتي
منى: تمام
ميهاف: بنطلع السوق تطلعوا معنا
منى: اك بقول لفيصل عشان يوصلنا بس اي سوق
ميهاف: المملكه
منى: اك يلا باي
ميهاف: باي

واتصلت ع بيت عمها محمد وعمتها خلود لكن البنات اعتذروا وقالوا ما يقدرون
واتصلت على بيت عمها عبدالله ووافقوا
وعلى الساعه 5:30 وصلوا السوق وكانوا مرتبين كذا
( منى وميهاف وسهى ) مع بعض
( روان وسولاف وسهام) مع بعض
( منار واشجان وشهد) مع بعض
(رائد وفيصل ومشعل) مع بعض

عند منى وميهاف وسهى
جالسين يدورون في السوق
وفجأة
منى: بناات شوفوا مو كأن ذولا صديقاتنا في المدرسه
سهى: اي والله هم
ميهاف: تعالو نروح لهم
منى وسهى: يلا
وراحوا عند صديقاتهم

ميهاف: سلام بنات
البنات: وعليكم السلام هلا والله
وعلى طول حضنوا بعض
فدوى: وحشتونا كتير أوي
منى: والله انتوا وحشتونا اكثر
أبرار: والله مستاقة لايام المدرسه ان شاء الله نتقابل بعد 10 ايام بالمدرسه
ميهاف: ان شاء الله
العنود: كيف كانت بدايت الاجازه معكم
منى: والله مرره طفش والحمدالله بكره بنروح المزرعه عند جدي وبنفلها
بشرى: نيالكم نحنا بس من البيت للسوق ماراح نروح او نسافر اي مكان اصلا كلها 10أيام ونرجع المدرسه
ميهاف: اي والله انك صادقه
ديمه: تصدقوا انا حصل لي مواقف كثيره مع ابن عمي
سهى: ي حظك ياليت يصير لي موقف مع واحد من اولاد عمي
مآب: والله انا حصل لي موقف مرره يفشل مع ولد عمي
سهى: لنا موعد في المدرسه ونتكلم عن كل شي صار معنا في الاجازه
ميهاف يلا بنات احنا صار لازم نروح بنشتري اغراض ناقصتنا لان اهلنا قالوا لنا لازم نرجع بدري عشان بكره بنروح الصبح للمزرعه
منى وسهى: اي والله انك صادقع يلا
منى وسهى وميهاف: يلا سلام بنات نشوفكم الاسبوع الجاي في المدرسه
البنات مع بعض: سلام
ودعوا بعض ومل منهم راح بطريقه
منى وسهى وميهاف كانوا يمشون وفجأة
منى صدمت في واحد
منى: معليش اسفه ورفعت راسها وانصدمت
: العفو
ميهاف: فيصل وين الشباب عنك
فيصل في ستار بوكس والحين رايح عندهم يلا باي
ميهاف: باي
منى في نفسها( ايش معنا اصدم بذا هفففف اكرهه )
فيصل: باي منى
منى ابتسمت مجامله: باي وكملوا طريقهم
على الساعه 8:00 خلصوا وطلعوا من السوق وكل واحد راح هو وخواته للبيت
وصلوا البيت جهزوا اغراضهم الي يحتاجونها للمزرعه وتعشوا والساعه 11:00 نامو وكانو الامهات والاباء نامو من زمان نامو الساعه 9:30



وبكذا اكون انهيت البارت الاول اعطوني رأيكم وتوقعاتكم 💜💜



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-18, 11:31 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني
.
.
.
.
.

في بيت ابو سامر الساعه 6:30 الصبح
ام سامر: ميهاف سولاف منار خلصتوا بعد شوي بيجون اعمامكم وراح نمشي
منار: انا خلصت
ميهاف وسولاف: واحنا كمان
ام سامر: زين يلا جهزوا عباياتكم وانزلوا تحت
ميهاف وسولاف ومنار: ان شاء الله مامي

في بيت ابو نواف

ام نواف: منى خواتك خلصوا لبس
منى: اي خلصوا من زمان
ام نواف: اجل يلا ناديهم عشان نروح بيت عمكم عبدالعزيز
منى: ان شاء الله الحين اناديهم
وطلعت تنادي خواتها

في بيت ابو زياد
ام زياد: سهى وين روان وشهد
سهى: فوق الحين راح ينزلوا
ام زياد: بسرعه ناديهم لا نتأخر
سهى: هذولي هم جو

في بيت ابو سمير
ام سمير: ميرا قولي لخواتك يستعجلوا بسرعه
ميرا: الحين هم نازلين
ام سمير: زين اجل يلا امشوا

في بيت ابو مهند
ام مهند: لميس يلا اخلصي خواتك خلصوا من زمان بس باقي انتي
لميس: الحين جايه يمه
ام مهند: طيب يلا بسرعه

على الساعه 7:30 كان الكل موجود وركبوا السياراة والبنات ركبوا بنفس السيارة
وساق فيهم فيصل ومشعل

لما وصلوا نصف الطريق
في السياره عند البنات
البنات طفشوا
منى وميهاف بطفش: شباب طفشنا شغلوا شي
وفيصل قال لمشعل يشغل اغنيه وشغل اغنية [ اعوف الدنيا] ( انصحكم اسمعوها تجنن)
وكل واحد منهم راح عالم ثاني

فجاة دق جوال فيصل وكان الرقم غريب
........: الوووو
فيصل: هلا مين
.......: شخص مو لازم تعرف اسمه
فيصل: طيب وش تبي
.......: ابي حبيبتك وراح اخذها منك
فيصل عصب من هذا الكلام وقال: يا........اذا انت رجال تعال نتقابل
.........: نتقابل بمزرعتكم
فيصل: وش عرفك فيها
...........: مو لازم تعرف كيف عرفت
فيصل: خلاص نتقابل بالمزرعه واذا اخترت المكان الي بنتقابل فيه اتصل علي
........: اك باي
فيصل قفل الخط بوجهه بدون ما يرد

كل البنات ومشعل مستغربين من عصبية فيصل
مشعل: فيصل وش فيك
فيصل: بحكي لك بعدين لان ما ابي احد يعرف بالموضوع
البنات مع بعض: سرك في بير
فيصل وهو مبتسم: مو بايع سالفتي عشان اقولها لكم
البنات: احسن بكيفك كان يمكن نساعدك
فيصل: شكرا ما ابي مساعدتكم
ومشعل جالس يضحك عليهم

بعدساعه ونصف وصلوا المزرعه والبنات كانوا نايمين
فيصل ومشعل: ي بنات يلا قوموا وصلنا
البنات على طول قاموا ونزلوا من السياره لغرفهم يبون ينامون والعيال نفس الشي
الاباء والامهات عشانهم امس ناموا بدري ما كان فيهم نوم فجلسوا مع الجد يتقهووا

بشرح لكم شكل المزرعه

اول ما تدخلوا من البوابه الكبيره .. في حديقه ملكيه..وسط الحديقه كان فيه نافوره كبيره..وسياج النافوره كانت مزخرفه بالورود ورود النرجس.. والعشب الاخصر والاشجار والورود بانواعها .. بيت مثل القصرر كبير..ولما تدخل غرفة الاستقبال يشد انتباهك حوض السمك وفي اصطبل خيول ومسبح داخل عرفه مغلقه بحيث الي من برا ما يشوف الي جوا وكان في باب تدخلوا منه تحصلوا صاله وفي درج يوديك لغرفة الجد ومطبخ كبير
وكان في قسمين قسم للرجال وكان فيه غرفتين للبنات وغرفه للرجال ومجلس رجال واربع حمامات -اكرمكم الله-
والقسم الثاني للحريم فيه غرفتين للبنات وغرفة للحريم ومجلس حريم واربع حمامات -اكرمكم الله- ومطبخ صغير

بعد العصر صحوا البنات وكلهم اخذوا شاور بالدور عشان يتنشطوا ولبسوا:

منى
https://goo.gl/images/NCfMKv

ميهاف
https://goo.gl/images/gi95N9

سهى
https://goo.gl/images/SASpi9

ميرا
https://goo.gl/images/uds1uP

لميس
https://goo.gl/images/La4XMT

سولاف
https://goo.gl/images/cGzkj5

سهام
https://goo.gl/images/S5jCgy

روان
https://goo.gl/images/yTNXCf

سارة
https://goo.gl/images/P1zLnH

وعد
https://goo.gl/images/kpD1zc

اشجان

https://goo.gl/images/p4LtXY

منار
https://goo.gl/images/nLvuFV

شهد
https://goo.gl/images/8hXioC

ريما
https://goo.gl/images/xoHjkv

ديما
https://goo.gl/images/T2Jtrn

وكانوا كلهم مسوين شعرهم كذا
https://goo.gl/images/4MwRkb

وطلعوا من غرفهم وراحوا عند امهاتهم

البنات: السلام عليكم
الامهات: وعليكم السلام
ام سامر: ها نمتوا زين
البنت: اي الحمدلله
ام زياد: اكيد انكم جوعانين روحوا كلو
البنات: اصلا جينا نسلم عليكم وبنروح ناكل
ام نواف: اذا خلصتوا اكل روحوا لجدكم يبي يشوفكم
البنات: ان شاء الله

وراحوا سووا لهم اكل واكلوا وخلصوا وراحوا عند جدهم

البنات: السلام عليكم جدو
الجد: ي هلا والله ببناتي
البنات: هلا فيك جد شخبارك عساك طيب
الجد: بخير الحمدلله وانتوا طمنوني عنكم
البنات: احنا بخير دام انت بخير
الجد: ان شاء الله بعد العشاء راح اجمعكم كلكم عشان اشوفكم كلكم مجتمعين حولي الواحد ما يعرف متى ربي راح ياخذ امانته
البنات بصوت واحد: بعيد الشر عنك جدو
سولاف: جدو لاتتكلم كذا ترى نزعل منك
اشجان: اي والله منجد ترى نزعل
الجد: لالا كل شي ولا زعلكم
اي صح قبل لا انسى اسمعو
البنات: تكلم جدو
الجد: اشجان منار وشهد وريما وديما وروان انا قبل لا اكلمكم بهذا الموضوع كلمت سامر ونواف وزياد ياسر وسمير ومهند ووافقوا على كلامي الي هو
ان منار تنخطب لمهند
واشجان لياسر
وشهد لسمير
وريما لزياد
وديما لسامر
وروان لنواف
وش رأيكم ي بناتي موافقين او لا واسعوني لا تستحوا مني قولوا بكل صدق
البنات وهم خجلانين
منار: انا موافقه
اشجان: وانا كمان موافقه
شهد: وانا كمان موافقه
ريما: وانا كمان موافقه
ديما: وانا كمان موافقه
روان: انا كمان موافقه
الجد وهو فرحان: الله يتمم على خير ولا تخافوا كلمت اهلكم وهم موافقين اجل ان شاء الله بكره نسوي خطبه صغيره موافقين
البنات: الي تشوفه جدو
الجد: احب خلاص بكره تم
البنات: يلا نستأذن منك جدو
الجد: اذنكم معكم.
البنات: سلام
الجد: سلام
وطلعوا من عند جدهم ومنى وميهاف بسرعه راحوا عند امهاتهم وقالوا لهم اول ما دخلوا باقي البنات عند الامهات

الامهات: كللللللللللوش الف الف مبروك الله يتمم لكم على خير
منار واشجان وشهد وروان وريما وديما: شكرا
بعدين طلعوا من عند الامهات واذن المغرب الكل راح يصلي بعد الصلاة
عند مشعل وفيصل راحوا يتمشوا ورن جوال فيصل نفس الرقم الغريب ورد عليه

.......: الوووو
فيصل: هلا
.........: نتقابل الحين وش رايك
فيصل: موافق بس وين
.........: عند اصطبل الخيول
فيصل: طيب الحين جاي
وراح فيصل ومشعل عند الاصطبل حق الخيول وشافوا واحد واقف ومعطيهم ظهرهز

فيصل ومشعل: السلام عليكم
........: وعليكم السلام
ولف لهم وفيصل ومشعل لما شافوا وجهه فتحوا عيونه بصدمه وقالو: انت
.
.
.
.
.
.

وبكذا اكون انتهيت اشوفكم في البارت الثالث



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-18, 04:15 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

لف لهم ولما فيصل ومشعل شافوا وجهه انصدموا وقالو: انت
......: اي انا
فيصل: الله ياخذك خوفتني
........وهو يضحك: كيف بس خوفتكم
مشعل: وجع رودي ما تبطل حركاتك والله خوفتنا
رائد: تدرون الشباب مشتركين معي (وبصوت عالي) شباب اطلعوا
طلعوا العيال ميتين ضحك
فيصل: اقول يلا امشوا بدون ضحك وكلام زايد
العيال: يلا
ورجعوا وراحوا مجلس الرجال
العيال: السلام عليكم
الاباء والجد: وعليكم سلام ادخلوا
ودخلوا الشباب وجلسوا يسولفوا مع ابائهم وجدهم
الجد: ياسر ونواف وزياد وسامر وسمير ومهند
العيال: سم جدي
الجد: سم الله عدوكم بخصوص خطبتمم بكره بنسوي لكم خطوبه بسيطه بس تلبيس خواتم واذا رجعنا من المزرعه ان شاء الله نسوي الملكه
العيال وهم مبسوطين: مثل ما تشوف ي جدي
وكل العيال قاموا وقالوا: يلا نستأذن منكم
الاباء والجد: اذنكم معكم
وطلعوا العيال
عند البنات
متجمعين بغرفة وحده ويسولفون
منى: بنات وش رايكم نلعب كوره
البنات: يلا قدام
وراحوا الملعب وانقسموا فريقين

الفريق الاول( منى وميهاف وسهى وميرا ولميس ووعد وروان)
الفريق الثاني( اشجان ومنار وشهد وريما وديما وسولاف وسارة)
(سهام) المعلق

بدأو لعب وجلسوا يصرخوا وسهام تعلق بصوت عالي الشباب جاهم فضول يعرفوا البنات وش يسوون عشان جالسين يصرخوا

فيصل: ي عيال شوفوا البنات يلعبون كوره
مشعل: وش رأيكم نلعب معهم
العيال: يلا امشوا
وراحوا عند البنات
العيال بصوت واحد: ممكن نلعب معكم
البنات ناظروا بعض وابتسموا : موافقين يلا نرجع نعيد التقسيم
وقسموا بعضهم
الفريق الاول( منى وميهاف وسهى وميرا ولميس ووعد وروان ومشعل وفيصل ونادر ورائد ونايف وفهد وخالد)
الفريق الثاني( منار واشجان وشهد وريما وديما وسولاف وسارة وزياد وياسر ونواف وسمير وعادل ومهند وسامر)

وبدأو لعب لين تعبوا وانتهت المباره الفريق الاول ٤ والفريق الثاني ٣

البنات في الفريق الاول جالسين يرددون جحفلي جحفلي لانهم فازوا بالدقيقه الاخيره
البنات: شباب يلا اذن بنروح نصلي
الشباب: حتى احنا بنصلي
منى: اسمعوا وش رايكم بعد صلاة العشاء نلعب صراحه وتحدي
البنات والعيال: اك نلتقي بعد صلاة العشاء
البنات: يلا تشاووو
العيال: تشاوو
وكل احد راح يرتاح لانهم تعبوا كثير
صلوا المغرب والعشاء
اجتمعوا في الملعب والبنات جابوا معهم قارورة المويه وسوو دائرة وميهاف دورت القاروره وطلعت من تسأل مشعل
منى: شعول صراحه او جرائه
مشعل: صراحه
منى: امممممم وش شعورك لو حبيبتك تزوجة غيرك
مشعل: اصلا مستحيل حبيبتي تتزوج غيري بس لو صار ذا الشي راح اخرب العرس حقها
منى بضحكة: مسلسل هندي احنا
ودوروا القاروره مرره ثانيه وطلعت فيصل يسأل ميرا
فيصل: صراحه او تحدي
ميرا: تحدي
فيصل: اختاري شخص من الموجودين واعطيه بوسه ع الخد
ميرا: عادي ي روحي اعطيك بوسه
كلهم استغربوا ما عادا شخص واحد
منى: عادي ي روحي
وقامت باست منة
بعدين فهمو ان انها تقصد منى
دوروها وطلعت مشعل يسأل ميهاف
مشعل وهو مبتسم: صراحه او تحدي
ميهاف ببروود: صراحه
مشعل: متى اخر مره بكيتي ووش السبب
ميهاف: بكيت وعمري 10 سنوات لان فيصل ما خلاني العب معه بالكوره
كلهم ضحكوا عليها
دوروها وطلعت فيصل يسأل منى
فيصل وهو مبتسم: صراحه او تحدي
منى ببروود: صراحه
فيصل جلس يفكر وش يسألها وجاء ع باله سؤال وكا السؤال: لو حبيتي شخص ومات قدام عيونك وش راح يكون شعورك
منى: عادي بنصدم بزعل عليه كم شهر وبكمل حياتي لان مستحيل اوقف حياتي عشان شخص يعني اذا جلست وحبست نفسي بالغرفه وما اكلت وجلست ابكي عليه كل عمري راح يرجع لا ماراح يرجع واصلا الله قال لا ترموا انفسكم بالتهلكة واذا ما اكلت وحبست نفسي راح امرض كثير وهاذي تعتبر تهلكة وبعدين اذا الواحد بيموت راح يموت لو وين ما كان
رائد: صراحه كلامك اقنعني
البنات والعيال مع بعض: منجد كلامك مقنع
منى: شكرا
وكملوا لعب لحد الساعه 9:30
بعدها الكل راح للنوم
وزعوا نفسهم في الغرف
غرف البنات كانت كذا
الغرفه الاولى منى وميهاف وسهى وميرا ولميس ووعد وروان)
الغرفه الثانيه اشجان ومنار وشهد وريما وديما وساره وسهام وسولاف)
غرف العيال
الغرفه الاولى مشعل وفيصل ورائد وفهد ونادر وخالد ومهند)
الغرفه الثانيه راشد وسامر ونواف ونايف وزياد وياسر وسمير وعادل)

في الغرفه الاولى عند ميهاف ومنى
كانوا منى وميهاف يسولفون
منى: تصدقين ما عاد اكره فيصل مثل قبل مدري ليش
ميهاف: حتى انا ما عاد اكره مشعل
منى: يمكن ماعاد نكرهم لاننا صرنا نجلس معهم كثير
ميهاف: يمكن ويمكن تحول الكره لاعجاب
منى: مدري احس مشاعري ملخبطه
ميهاف: ي ربي ليش احساسك دائما نفس احساسي
منى: لاننا خوات وتؤام لكن كل وحده من بطن غير
ميهاف: وش رايك نطلع بره نتمشى ونروح عند الخيول من اول ما جينا ما رحنا عندهم
منى: اك يلا قومي
وطلعوا وراحوا عند الخيول
عند العيال في الغرفه الاولى
فيصل ومشعل كانوا يسولفون
مشعل: تدري كل يوم احب ميهاف اكثر من قبل
فيصل: انا مو بس احب منى لا اعشقها وكل يوم يزيد عشقي اكثر
مشعل: مدري متى يخسوا فينا
فيصل: وش رايك بكره كل واحد مننا يكلم اخته ويقول لها فلان يحبك
مشعل: فكره حلوه اك موافق
فيصل: طفشت وش رايك نروح عند الخيول نتسلى شوي
مشعل: اك يلا قوم
وقاموا وراحوا عند الخيول
عند منى وميهاف كانوا يسولفون وميتين ضحك
منى: اي تذكرين يوم مشينا واحنا رافعين راسنا بغرور واخر شي طحنا
ميهاف: اي والله اكثر موقف يفشل
منى: لالا ولا يوم الاستاذه وقفتك وانا وقفت معك قالت لي ليش واقفه قلت لها لان ميهاف وقفت قالت لي لايكون ملصقينكم بغراء وانا قلت لها يمكن
وجلسوا يضحكوا لين جاء فيصل ومشعل
فيصل يكلم مشعل: مو هذولا منى وميهاف
مشعل: الا خم يلا خلنا ننفذ الخطه الحين
فيصل: يلا
وراحوا عند منى وميهاف ومنى وميهاف لما شافوا مشعل وفيصل وقفوا ضحك
فيصل ومشعل: هااي
منى وميهاف: هلا
مشعل: منى تعالي تمشي معي
فيصل: ميهاف تعالي تمشي معي
قاموا منى وميهاف وكل وحد راح تتمشى مع اخوها

عند منى ومشعل
مشعل: من زمان ما حكيت معك
منى: اي والله لنا فتره ما تكلمنا مع بعض
مشعل: بصراحه بفتح معك موضوع
منى: تفضل
مشعل: منى ترى فيصل يحبك ومتعلق فيك حيل وهو وده يعرف وش شعورك اتجاهه
منى: صراحه انا ما اعرف وش شعوري له شعوري تجاهه ملخبط حيل
مشعل: فكري زين اك
منى: اك يلا بروح انام تصبح ع خير
مشعل: وانتي من اهله

عند فيصل وميهاف
فيصل: اشتقت لك من زمان ما سولفت معك
ميهاف: اي والله من زمان ما سولفنا
فيصل: ابي اكلمك بموضوع
ميهاف: كمل اسمعك
فيصل: ميهاف ترى مشعل يحبك ومتعلق فيك حيل وهو وده يعرف وش شعورك اتجاهه
ميهاف: صراحه انا ما اعرف وش شعوري له شعوري تجاهه ملخبط حيل حيل
فيصل: فكري زين ولا تستعجلي واعرفي شعورك تجاه مشعل
ميهاف: اك يلا بروح انام تصبح ع خير
فيصل: وانتي من اهله
فيصل ومشعل راحوا ناموا
منى وميهاف راحوا الغرفه
منى وهي متحمسه: تخيلي اخوك يحبني
ميهاف: حتى اخوك يحبني بس ليش انتي متحمسه
منى: اول مرره احد يحبني مو مصدقه بس زعلانه لاني ما اعرف وش احس تجاهه كل مشاعري ملخبطه
ميهاف: والله حتى انا مثلك
منى: انا قررت اني احب فيصل
ميهاف: اك وانا راح احب مشعل
منى: يلا ننام عشان نصحى بدري
ميهاف: يلا
وبكذا الكل نام
اليوم الثاني الساعه 8:30 الكل قام كبير وصغير
في غرفة البنات الثانيه كلهم قاموا ويتروشون بالدور
وفي غرغة البنات الاولى الكل قام ويتروشون بالدور باستثناء منى الي طلعت طفشت وهي تنتظر وفيها نوم تبي تتروش عشان تصحصح فقالت بتروح غرفة الحريم عشان تروش واخذت معها ميهاف
وعند العيال كلهم تروشوا وخلصوا ومشعل وفيصل كانوا عند الحريم جالسين فيصل: يلا انا بروح اشوف باقي العيال
مشعل: اسبقني انا بلحقك
فيصل: اك
وطلع وهو يمشي صدم بشي وكان راح يطيح بس لحق عليه ومسكه
.......واخلاقها قافله: وجع ان شاء الله
فيصل: سوري منى ما شفتك
منى رفعت راسها وجلسوا هي وفيصل يناظروا بعيون بعض
ميهاف ماتت ضحك عليهم وجت بتلف بتروح عند الحريم الا صدمت بمشعل وصار لها نفس موقف منى
وبعد فتره حسوا ع بعض
منى وميهاف وجيههم حمرت من الخجل وبسرعه هربوا لغرفتهم لما دخلوا الغرفه
ميرا: بسم الله وش فيها وجيهكم كذا
منى: صدمت بفيصل
ميهاف: صدمت بمشعل
لميس: احسن عشان ثاني مره تتركوا الهبل الي فيكم
سهى: بنات يلا البسوا عشان نروح ونزين البيت للخطوبه
البنات: اك
وتروشوا وخلصوا وراحوا يزينوا البيت وع الساعه 2:30 وقفوا عشان يتغدوا وبعد الغداء كملوا شغل وخلصوا ع الساعه 4:30
منى: واخيرا خلصنا يلا نطلع نتجهز
وطلعوا تروشوا وجهزوا نفسهم
.
.
.
.
.
وبكذا انتهى البارت اشوفكم البارت الجاي 4 🖤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-18, 07:35 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع
.
.
.
.
.

البنات كلهم لبسوا وجهزوا نفسهم ونزلوا تحت

وقت الخطوبه :

منى وميهاف: كانوا لابسين فستان لونه عنابي غامق وطوله لنص الساق وحاطيظ مكياج لونه اسود وروج عنابي ومجعدين شعرهم وشكلهم جنان

سهى وميرا ولميس: لابسين فستان لونه اسود طويل وله فتحه من الجنب لفوق الركبه وحاطين مكياج ذهبي وروج احمر ورافعين شعرهم لفوق بأهمال ومنزلين خصل على وجيهم

وعد وسهام: لابسين فستان لونه كحلي طوله لتحت الركبه ومسوين مكياج كحلي وروج وردي

سولاف وساره: لابسه فستان لبسه فستان لونه مشمشي وطوله لتحت الركبه ومسويه مكياج مشمشي مع اسود وروج عنابي
روان:
فستانها كان كذا
https://goo.gl/images/Lhrsbw
شعرها كذا
https://goo.gl/images/Nk4zXX
مكياجها كذا
https://goo.gl/images/txE71F

منار:
فستانها كذا
https://goo.gl/images/96MNf7
شعرها كذا
https://goo.gl/images/Nk4zXX
مكياجها كذاا
https://goo.gl/images/txE71F

شهد :
فستانها كذا
https://goo.gl/images/vbXDum
شعرها كذا
https://goo.gl/images/Nk4zXX
مكياجها كذا
https://goo.gl/images/txE71F

ريما:
فستانهاكذا
https://goo.gl/images/YY8wY3
شعرها كذا
https://goo.gl/images/Nk4zXX
مكياجها كذا
https://goo.gl/images/txE71F

ديما:
فستانها كذا
https://goo.gl/images/JjdRxn
شعرها كذا
https://goo.gl/images/Nk4zXX
مكياجها كذا
https://goo.gl/images/txE71F

اشجان:
فستانها كذا
https://goo.gl/images/eThqg9
شعرها
https://goo.gl/images/Nk4zXX
مكياجها
https://goo.gl/images/txE71F
بدأت حفلة الخطوبه وكان الكل مبسوط

عند البنات في الغرفه الموجود فيها (منار واشجان وريما وديما وشهد وروان)

كانوا يسولفوا
عشان يخففوا من توتر البنات

منى: ميهاف انا بنزل المطبخ بشوف وش صار ع قهوة الرجال اك
ميهاف: اك بس لا تتأخري
منى: ان شاء الله
ونزلت ع المطبخ
في نفس الوقت في مجلس الرجال
ابو نواف: مشعل روح جيب القهوه من المطبخ بسرعه
مشعل: ان شاء الله يبه
مشعل وهو رايح شاف فيصل
مشعل: فيصل فيصل
فيصل: هلا
مشعل: اذا ما عليك امر روح جيب القهوه من المطبخ مالي حيل اروح تعبت كل شوي وانا اروح ومافي احد غيري يقولوا له يروح
فيصل وهو يضحك: خلاص لا تحكي لي قصة حياتك المأساوية
مشعل: راح تروح تجيب القهوه
فيصل: زعلتني عليك عشان كذا بروح اجيب القهوه
مشعل: شكرا والله
فيصل ابتسم له: ولو العفوا
وراح يجيب القهوه دخل المطبخ وراح ياخذ القهوه بس اول شي كان عطشان راح يشرب مويه بهذا الوقت دخلت منى المطبخ
منى تنادي ع الشغاله: سويتي
سويتي: يس مدام
منى: القهوه جاهزا ولا لا
سويتي: يس مدام جاهزه
وفي هذا الوقت فيصل جالس يناظر منى وهو مفهي فيها
منى: مافي احد جاء واخذ القهوه
سويتي: مستر فيصل في اجي شوف هو
وصارت تأشر ع مكان ما فيصل واقف وكان يناظر فيها
اما منى بس شافته استحت كثير وبسرعه مشت وكان في مويه بالارض ومشت بسرعه وزحلقت في المويه بس فيصل كان اسرع ومسكها بسرعه هنا منى استحت اكثر وبسرعه وقفت
منى: شكرا
فيصل: العفوا
وطلعت بسرعه
.
.
.
.
.
.
.

هذا الي قدرت اكتبه انتظروني البارت الخامس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 08:17 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس
.
.
.
.
.
.

طلعت منى وراحت الحمام
وفيصل اخذ القهوه وراح عند الرجال
مشعل: كل ذا الوقت عشان تجيب القهوه
فيصل: لا اول شي شربت مويه وبعدين جبت القهوه

عند منى
بعد ما راحت الحمام واستوعبت الي صار طلعت عند البنات اول ما دخلت عندهم
ميهاف: منى كل ذا تشوفين القهوه
منى: هااا
ميهاف: اقول كل ذا تشوفين القهوه
منى: مدري.... اقصد اي
ميهاف: بسم الله وش صاير معك
منى: بعدين اقول لك
ميهاف: اك بس مو تسحبين علي
منى: لالا ما راح اسحب عليك

الساعه ٩

اخيرا نزلوا ( منار وريما وديما وروان وشهد واشجان) كانوا الكل يسمي عليهم جلسوا شوي وبعدين دخلوا كل وحده غرفه ودخلوا العيال عندهم ولبسوا الخواتم وطلعوا

بعد ما رجعوا البنات جلسوا والباقي جلسوا يرقصوا ويستهبلوا وبكذا خلصت حفلة الخطوبه
البنات بدلوا ملابسهم وراحوا يناموا والحريم والعيال والرجال ناموا كلهم بس باقي منى وميهاف راحوا عند المسبح
ميهاف: منى يلا قولي لي وش السالفه
منى: لما نزلت عشان اشوف القهوه وقالت لها السالفه كلها
ميهاف وهي تضحك: مسكينه طاح وجهك من الفشيله
منى: ان شاء الله يصير لك مثلي واكثر
ميهاف: لا ان شاء الله الله لا يسمع منك
منى: الزبده يلا خلينا ندخل ننام
ميهاف: يلا والله مرره تعبانه
ودخلوا يناموا
اليوم الثاني صحوا الامهات والاباء والجد بدري الساعه ٩:٣٠ والحين الساعه ١٢ عند الجد والشياب
الجد: روحوا شوفوا عيالكم خليهم يصحوون كافي نوم
ابو سمير: ان شاء الله يبه الحين اصحيهم لك
وراح يصحيهم
ابو سمير: يلا يعيال قوموا كافي نوم
العيال نايمين ولا كأن احد جالس يتكلم
ابو سمير جلس يصحي فيهم لين تعب بس مافي فايده
ورجع عند ابوه
الجد: صحوا
ابو سمير: والله حاولت فيهم وعجزت اصحيهم
الجد: انا بقوم واصحيهم ما ينفع معهم الا المويه
وراح اخذ علبة وعباها مويه ودخل عندهم
الجد: يعيال يلا قوموا
فيصل: خلاص بس خلنوا ننام شوي
مشعل: اي والله بس شوي
الجد: اقول قوموا لا اتبع معكم طرق ثانيه
كلهم نايمين ولا كأن في احد تكلم
الجد: تحملوا الي يجيكم
وصار يرش المويه عليهم وهم يصرخون
الجد: يلا اشوف قدامي على الحمامات
وصحوا العيال ورجع الجد للمجلس عند عياله
والعيال الي يتروش والي يطلع له ملابس وبعد ما خلصوا راحوا عند جدهم وابائهم
العيال: السلام عليكم
الجد والشياب: وعليكم السلام
وجلسوا يسولفون وكذا
عند الحريم
ام تركي: مساكين هالبنات باقي نايمين امس تعبوا كثير والله
ام سامر: اي والله وانتي الصادقه
ام زياد: وش رايكم نخليهم نايمين ومتى ما بغوا يقوموا من النوم يقوموا
ام نواف: اي والله صادقه ام زياد
وبكذا الامهات تركوا البنات نايمين
الساعه ٢ صحوا البنات واخذوا شاور وتجهزوا وراحوا عند الامهات
البنات: السلام عليكم
الامهات: وعليكم السلام
ام سمير: حيالله بناتي
البنات: الله يحييك خالتي
منى: انا جوعانه
ميهاف: كلنا مو بس انتي
ام نواف: احنا تغدينا روحوا المطبخ وقولوا للخدم يجهزوا لكم اكل
البنات: ان شاء الله
وراحوا
وبعد ما اكلوا وخلصوا راحوا يتمشون في المزرعه
بعد العشاء جلسوا البنات يشغلون اغاني ويرقصون ويستهبلون لحد الساعه ١٢ تعشوا وبعدها نام الكل
.
.
.
وبكذا خلصت انتظروني البارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 08:18 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس
.
.
.
.
.
.
.
مررت ايام المزرعه عادي واليوم الجمعه اخر يوم لهم في المزرعه العصر
ميهاف: بنات عندي لكم شي نسويه بدل هذا الطفش
منى: نورينا بأفكارك
ميهاف: وش رايكم نسوي مسابقه مشتركه
شهد: حلو بس ايش هي المسابقه
ميهاف: احلى صوت
اشجان: الله فكره حلو
ريما: خلونا نروح نقول للعيال
البنات: يلا
راحوا عند العيال الي كانوا متجمعين وجالسين في ملعب الكوره
سهام: هاي شباب
العيال: هلا
منى: نبي مسوي مسابقة احلى صوت تبون تدخلوا معنا
العيال: اكيد
ميهاف: اك بعد صلاة العشاء نتجمع هنا ونبدا اللعبه
العيال: اك
بعد صلاة العشاء تجمعوا بملعب الكوره
البنات كتبوا الاسماء كلها وحطوها في علبه كبيره
منى: اسمعوا الشروط
اول شي راح نختار اسم الشخص عن طريق القرعه
ثاني شي بعد ما نخلص كلنا من الغناء راح نصوت طبعا ممنوع احد يصوت لنفسه والتصويت راح نعطيكم عشانه اوراق تكتبوا الاسماء فيها
وطبعا راح نرشح واحد من العيال ووحده من البنات
وبس يلا نبدأ
رائد: لا ما ينفع كذا لازم في جائزه
منى: اي صح الجائزه هي الي يفوزوا يختاروا اعز اصدقاء لهم طبعا بس شخص واحد ويطلعوا للمطعم على حساب الخسرانين
العيال والبنات: هيييييه
منى: يلا نبدأ ونسحب اول بسم الله
وسحبت ورقه
منى: اول اسم طلع معنا هو عادل
عادل: الحمدلله بسم الله وبدأ يغني اغنية (مهموم)
لما خلص الكل صفق له بحماس لان صوته كان حلو
عادل: احم شكرا خجلتوني
منى: ثانيه موهبه معنا لليوم هو مشعل
مشعل: احم يلا وبدأ يغني اغنية (احبك)
لما خلص الكل صفق له بحماس
مشعل: احم اخجلتوا تواضعي
منى: المنافسه واضح من بدايتها انها حماسيه ثالث موهبه لليوم هي ميهاف
ميهاف: اخيرا وبدأت تغني اغنية (ذاك الغبي)
الكل صفق لها
ميهاف: شكرا شكرا
منى: الموهبه الي بعدها هي منى احم احم
وبدأت تغني اغنية (اضم حبك)
الكل صفق لها بحماس لان صوتها روعه
منى: احم استحيت ننتقل للموهبه الي بعدها وهو فيصل
فيصل: احم قولوا ماشاء الله قبل لا اغني
العيال والبنات: يلا ابدا بلا فلسفه
فيصل: طيب يلا وبدأ يغني اغنية (ادور شي)
بعد ما خلص الكل صفق له ويصفر
فيصل: احم اخجلتوا تواضعي
بعدين الكل غنى وخلصوا بعد ما خلصوا
منى: الحين خلصنا الكل قدم اغنيتة وغنى
بنوزع عليكم الاوراق عشان التصويت
اعطتهم الاوراق وكتبوا ورجعوا الاوراق عند منى
منى: تقدروا تروحوا وبعد دقيقتين ارجعوا عشان نعلن عن الفايزين
الكل: اك
وراحوا
بعد دقيقتين رجعوا وجلسوا
منى: التصويت كان كالاتي
عادل: ٢
منى: ٦
زياد: ٢
مشعل:٢
ميهاف: ٤
روان: ٣
شهد: ٢
فيصل: ٧
خالد: ١
نادر: ١
منى: وبكذا الفايزين انا وفيصل
الكل صفق لهم
منى: شكرا لحظوركم وتقدروا تروحوا
نايف: فيصل
فيصل: هلا
نايف: مين راح تاخذ معك
فيصل: اكيد مشعل
نايف: طيب سلك لي شوي قول يمكن اخذك انت
فيصل وهو يضحك: لا ما يعجبني اسلك
ميرا: منى انت مين راح تاخذي
منى: مدري والله بفكر
ميرا: انا اقول انك تاخذي ميهاف احسن لان فيصل بياخذ مشعل وكذا يكون كل واحد معه اخته
منى: اك راح اخذ ميهاف
فيصل: منى وش رايك الحين نطلع نتعشى
منى: اك بقول لميهاف
وراحت خبرت ميهاف لبسوا وتجهزوا وطلعوا عند العيال
منى: احنا جاهزين
فيصل: يلا
وطلعوا طبعا بعد ما اخذوا فلوس من الكل
مشعل: ها بنات وين حابين نتعشى
منى وميهاف: من هرفي
فيصل: اك
وراحوا على هرفي وتعشوا وبعد ما خلصوا وطلعوا
مشعل: وش رايكم نروح ستار بوكس نشرب شي
ميهاف: اي فكره حلوه صح منى
منى: اكيد
وراحوا على ستار بوكس وطلبوا لهم
مشعل وفيصل طول الوقت ساكتين انا من وميهاف ما سكتوا ولا ثانيه يحشون في كل الي يمر من عندهم
ميهاف وهي تضحك: منى منى شوفي ذي كيف عبايتها استغفرالله بس
منى وهي تضحك معها: ما عندها ذوق
وجلسوا يضحكون
ومشعل وفيصل يناظروهم ويضحكون عليهم
منى انتبهت على فيصل ومشعل
منى: ميهاف كاننا نسينا نفسنا
ميهاف: ليش
منى: والي جالسين معنا ويضحكون علينا وش نسوي فيهم
ميهاف: والله ما حسيت فيهم
منى: وش رايك نقول لهم اننا نرجع خلاص
ميهاف: اك انا بقول لهم
منى: اك
ميهاف: اقول شباب ما طفشتوا
مشعل: لا انتوا طفشتوا
منى: اي طفشنا
فيصل: ما اتوقع انكم طفشتوا ابدا من وصلنا وانتوا ما سكتوا
ميهاف: والحين طفشنا
فيصل: اك يلا مشينا
ورجعوا المزرعه كانت الساعه ١ وصلوا وكان الكل نايم عشان بيصحوا بدري وهم ناموا علطول
الصباح الساعه ٩:٣٠ كان الكل جاهز وبس باقي يركبوا السيارات البنات كل وحده ركبت مع ابوها
ورجعوا بيوتهم الكل نام لانه تعبوا من الطريق لانه طويل ناموا للمغرب وصحوا
صحوا وسوا لهم اكل
بعد العشاء في بيت ابو نواف
منى: اقول سهام اشجان وش رايكم نطلع للسوق نتسوق شوي ونتعشى هناك بالمره
اشجان: اك بس دقي على البنات واعطيهم خبر
سهام: بس قبل قولي لامي وابوي
منى: الحين بقول لهم
سهام: يلا
منى: اقول يبه
ابو نواف: هلا
منى: ناقصنا شوي اغراض للمدرسه وبنطلع السوق مع البنات وبنتعشى هناك بالمره
ابو نواف: تبون تروحون روحوا براحتكم
منى: اك بابي بروح اكلم البنات
واتصلت منى على البنات وكلهم وافقوا وطبعا نايف بس سمع انهم بيطلعوا السوق اتصل على العيال وقال لهم
الساعه ٨:٣٠ كلهم طلعوا من بيوتهم متجهين للمملكه
وصلوا كلهم بنفس الوقت
مهند: بسم الله لا يكون تبون تدخلون بذا الشكل
رائد: ليش وش فينا
مهند: شوف تقول داخلين حرب
نواف وهو يضحك: يلا كل واحد يدخل مع وحده من خواته
وكل واحد اخذ وحده من خواته ودخل بقول لكم مين دخل مع مين
سامر دخل مع منار
راشد مع سولاف
فيصل مع ميهاف
نايف مع اشجان
نواف مع سهام
مشعل مع منى
زياد مع شهد
ياسر مع روان
رائد مع سهى
سمير مع ريما
عادل مع ساره
فهد مع ميرا
مهند مع ديما
خالد مع وعد
نادر مع لميس
ودخلوا
.
.
اول ما دخلوا
منى: وين ميهاف
مشعل: شوفيها هناك مع فيصل
منى: تعال نروح لهم ابي اخذ ميهاف
وراحوا
منى ومشعل: سلام
ميهاف وفيصل: وعليكم السلام
منى: ميهاف تعالي ندور باقي الشله ونروح
ميهاف: يلا
منى وميهاف راحوا يجيبو لميس وميرا وسهى
لقوهم وراحوا بدأوا يدورون بالسوق
طبعا باقي البنات انقسموا
وعد وساره وروان وسهام وسولاف مع بعض
وديما وريما واشجان ومنار وشهد مع بعض
عند منى والبنات
داروا بكل السوق واشتروا اشياء ناقصتهم وكذا
منى: بنات وش رايكم نروح نجلس بستار بوكس
سهى: يلا
وراحوا ستار بوكس
واختاروا طاوله وجلسوا
بنفس الوقت دخلوا مشعل وفيصل ونادر وفهد ورائد
منى: بنات انا بروح اطلب لكم وش تبون
ميرا: انا ابي موكا وتشيز كيك بالتوت
لميس: انا نفس الشي
سهى: وانا كمان
ميهاف: موانا
منى: اك يعني كلنا نفس الطلب وحده تجي معي
سهى: مالي خلق اقوم
لميس: رجلي توجعني
ميرا: مالي حيل اوقف
ميهاف: خلاص انا بجي معك
منى: يلا
وراحوا وقفوا عشان يطلبوا
وكان موجود هناك مشعل ورائد
منى: شعول هنا لالا ما اصدق وجلست تضحك هي وميهاف
مشعل: بسم الله حتى هنا لحقتيني
منى: انت الي لحقتني
وجا عندهم فيصل
فيصل: مشيعل رائد كل ذا تطلبون
مشعل: لا في وحده نشبت فيني بشكل ما تتخيله
منى: اجل انا صرت الحين نشبه تعال في الليل ودور احد يسولف معك
مشعل وهو يضحك: لا شدعوه لا تصدقي كلامي لانه مو من قلب
ميهاف: اقول منى خلص الطلب يلا ناخذه ونروح للبنات
منى: اك وناظرت مشعل وقالت يلا باي
مشعل: بايات
وراحوا طاولتهم ومشعل والي معه اخذوا طلبهم وراحوا طاولتهم
خلصوا من السوق الساعه ١٢
طلعوا للمطعم وتعشوا هناك والساعه ١:٠٠ كل واحد رجع لبيته وصلوا وكان اهلهم نايمين وهم لحقوهم لانهم تعبوا من اللف في السوق
.
.
.
.
.
.
ان شاء الله عجبكم البارت طولته لكم
اعطوني رأيكم وتوقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-18, 11:43 PM   #9

Soly Ahmed

? العضوٌ??? » 426417
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 32
?  نُقآطِيْ » Soly Ahmed is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

Soly Ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-18, 06:46 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع
.
.
.
.
.
.
في بيت ابو نواف

كان مجتمعين كلهم تحت في الصاله
ابو نواف: اسمعوا ي بنات
البنات: هلا يبه
ابو نواف: ان شاء الله اليوم انا وامكم واخوانكم راح نروح مكه بنسوي عمره وان شاء الله ما راح نطول وانتوا راح تجلسون في بيت جدكم ويمكن يناموا معكم بنات اعمامكم لين نرجع
منى: اك تروحوا وترجعوا بالسلامه
اشجان: تروحوا وترجعوا لنا بالسلامه
سهام: يبه ابي اروح معكم والله خاطري من زمان اروح مكه من زمان ما رحت
ابو نواف: والله اذا رحتي فخواتك اكيد يبون يجون معنا
منى: لا يبه عادي لان من جد من زمان وهي تقول بتكلمكم عشان تروحوا مكه
اشجان: حتى انا ودي اروح
ابو نواف: اذا كلكم بتروحوا فاكيد ما راح نترك منى لوحدها
منى بخجل: بس انا معذوره مقدر اروح مكه
ام نواف ابتسمت لبنتها: خلاص تقعدين في بيت جدك اك
ابو نواف: خلاص راح تقعدي ببيت جدك
منى: ان شاء الله
سهام: يبه بنروح طياره ولا سياره
ابو نواف: ان شاء الله سياره وبنمشي بعد العشاء
منى: ان شاء تروحوا وترجعوا لي بالسلامه
منى كانت تقول ذا الكلام وهي تحس بضيق بصدرها مو مرتاحه للسفره ذي بس تحاول ما تبين لاجل ما تخرب فرحتهم لمكه

ببيت ثاني
ميرا: يمه بروح اليوم بيت جدي لان منى راح تبقى هناك لين يرجعوا اهلها من مكه وكل البنات رايحين
ام سمير: لالا روحي بكره
ميرا: بليز ماما
ام سمير: خلاص روحي وجعتي راسي
ميرا وهي تبوس امها: تسلمي ي احلى ام
بعد العشاء في بيت ابو نواف كلن الكل جاهز
منى جلست تودع اهلها كانها ما عاد راح تشوفهم ابدا
مشعل: وش هالوداع منى حسستيني ما عاد راح تشوفينا ابدا
منى وهي تبكي: اول مره بعيش بدونكم مو متحمله ذا الشي
ابو نواف: تعالي عندي ي روح ابوك
منى راحت وحضنت ابوها من جديد
منى: انتبه لنفسك بابا وترى انا احبك حييل
ابو نواف: من عيوني وانا احبك اكثر
واخيرا ركبوا السيارة وتوجهوا لبيت الجد عشان ينزلوا منى عند جدها ويسلموا عليه ويروحوا
وصلوا وسلموا على الجد
شوي وجو البنات بس جو نست منى الضيقه الي كانت معها وفلتها مع البنات
الساعه 12
منى تتصل على اهلها ولا واحد فيهم رد
منى بخوف: بنات محد رد اتصلت عليهم كلهم وما ردوا علي
ميهاف: يمكن جوالاتهم على الصامت وما سمعوها
لميس: صح كلام ميهاف
منى: مستحيل الكل يصمت جواله قلبي مو مطمن احس صاير شي
وصارت تبكي
شوي ودق جوال منى
منى ردت بسرعه بدون ما تشوف الرقم
منى وهي متلهفه: الوو ليش ما تردوا على جوالاتكم
المتصل: السلام عليكم اختي معك مستشفى ال........
منى: وش الي صاير ووش تبون مني
المتصل: انتي اتصلتي على جوالات العائله الموجوده عندنا
وحاليا هم متواجدين معنا بسبب حادث
منى ودموعها تنزل بغزاره: انت كذاب اهلي رايحين مكه مستحيل يصير لهم حادث انت كذاب
المتصل لانه قد مرت عليه حالات كثيره مثل كذا سكر الجوال
عند منى كانت منهاره وقالت للبنات وقاموا بسرعه كل وحده كلمت ابوها ولبسوا لاجل يروحوا في المستشفى وصلوا اول شي منى والبنات والجد ما عنده خبر لانه كان نايم ومحد قال له منى كانت تبكي منهاره
ميهاف: لو سمحت اخوي قبل شوي وصلت عايله صاير عليها حادث
الموظف: دقيقه بشوف اي صار عليهم حادث سياره
ميهاف: طيب هم وين الحين وايش وضعهم
الموظف خاف لا ينهاروا عنده: روحوا للطواري وراح تعرفوا حالتهم من الدكتور
وراحوا
منى: دكتور كيف اهلي وينهم
الدكتور ناظر فيهم:.......

وبكذا انتهى البارت ان شاء الله البارت الثاني خلال هذا الاسبوع
توقعاتكم وش راح يصير: ) : )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.