آخر 10 مشاركات
351 - من أجل عينيك - سوزان هوغ - م.د ( عدد جديد )** (الكاتـب : Dalyia - )           »          350- لن أبقى وحيدة- بولا جوهانسن- عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          349- زائرة الجزيرة - جان هوبر -مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          348 - حلم ليلة صيف - كاثلين سميث - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          344 - وانتصر الحب - بات جيل - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          340 - حب بلا أمل - ديبورا كاجيو -عبير جديدة (م .د) (الكاتـب : samahss - )           »          339- شاطىء الغرام-سوزان بيبر- عبيبر مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          335 - ليلة واحدة أخرى - ديبورا بريستون - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree6003Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-18, 05:24 AM   #1271

منو6

? العضوٌ??? » 404248
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 508
?  نُقآطِيْ » منو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond repute
افتراضي


شموسه ذي ماهي تصبيره ذي تعذيب
مبدعه مبدعه مبدعه


منو6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 06:28 PM   #1272

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هههههه هذه تحرق الاعصاب مو تصبر

ههه بس مشكورة والله تسلمي على سردك الي يدخل في القلب بدون عناء

ننتظرك


أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 06:31 PM   #1273

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايتك نجمة الوحي في هذه الوقت

أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 07:44 PM   #1274

tota 7assan

? العضوٌ??? » 382324
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 295
?  نُقآطِيْ » tota 7assan is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

tota 7assan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 08:58 PM   #1275

rabea77

? العضوٌ??? » 414201
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 139
?  نُقآطِيْ » rabea77 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
حبيبتي عودي إلىَ قَلْبُكْ فأنا قلبي وَطَنُكْ وَوَطُنكْ يُمَزِقَهُ الحَنينْ طاقتْ أُذُني لِصَوْتُكْ أشتاقت عَيني لِوَجْهُكْ وَفؤادي يَسْكِنَهُ الآنينْ أرْقُصُ بأنغامِ نَبْضُكْ يداي تُداعِبُ شَعْر.
روايه جيده ورائعه


rabea77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 10:47 PM   #1276

jasmine

كاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية jasmine

? العضوٌ??? » 415180
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,323
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » jasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond reputejasmine has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
?? ??? ~
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله اكبر
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

فصل المواجهة و المشاعر المتخمة للقب .. فعلا قلبي ممتلئ بمشاعر كثيرة لجميع الشخصيات ..

أحمد : نضج و كبر بشكل ملحوظ جدا .. صبره و ضبط انفعالاته و احتياجه لبانة مش سهل أبدا و هو معروف عنه إنه بيغلب عليه شهوته و عواطفه كرجل .. المهم إنه غير من نفسه و لسا بيحاول و بيجاهد أكثر علشان يكفر عن ذنوبه .. و مع ذلك لازال كطفل صغير لما بيتعلق بأشخاص مهمين جدا على قلبه .. على قدر استفزازاته لعمرو على قدر ما هو متألم لفراق أروى و بيخفي و يكتم مشاعره بهالطريقة نفس طريقة أية ..
تعامله مع مشكلة أية اعجبنى جدا و متل ما قال الحاج إنه صار عنده حس بالمسؤولية من دون ما تنطلب منه .. عدم بوحه بمصيبتها للحاج .. استدراجها بالقتال و الرسم نجح في إخراج جزء من عصبيتها و مشاعرها المدفونة .. النصح اللى قدمه الها و كلامه معها جدا أثر فيا ..
مواقفه مع أروى و شدة تعلقه فيها و تأثره الواضح لزواجها ذكرني بموقف مؤثر مشابه .. حبيت مشاهدهم و قوة ترابطهم .. أظهرت مدى ترابط افراد عائلة سماحة ببعض ..

بانة: مشفقة على حالتها الأشبه بالوقوف بين نارين زي ما بتشعر هي .. شعور بالذنب ناحية احمد لأنها لم تمنحه حقه فيها كأى زوجه تحب زوجها و أنها بهذا الفعل أنانية .. و أنانية كمان لأنها لو منحته نفسها حتحس أنها زي اللى بيفرط في نفسه و شرفه و هذا علشان افتقادها لوجود عائلتها .. كمان اللى شافته و عانته من آثار للحرب ترك اثر سلبي على حياتها من الكوابيس بالإضافة إلى تجنبها للناس و خاصه جنس الرجال .. حالتها صعبة جدا يمكن لوقت هيعالج دواخلها و يمكن هتضطر لمواجة نفسها أو الخضوع لطبيب نفسي .. و مع ذلك تجرأها و محاولة حث نفسها على الاقتراب من احمد هذا بحد ذاته شيء جميل و اعتقد شعورها بالغيرة و أنه من الممكن أن يلجأ لامرأة أخرى قد يفعل بعض الافاعيل ..

سيد : وقع و انتهى الأمر .. بين شعوره بالذنب تجاه بسمة اللى ملهاش ذنب و اختارته هو وصبرت فعلا عليه و بين شعوره بالخيانة و الذنب تجاه أية .. المواجهة كانت مؤلمة لابعد حد لكن كانت لازمة .. الأطراف الثلاثة تستحق السعادة .. سيد صعب يطلقها و هو اللى عاش و شاف الظلم و الاستعباد و الضياع هيحس إنه مش يفرق كتير عن خليل و قذاراته .. القرار إذا هيصير لازم ينبع من بسمة ذات نفسها .. تختار و هي اختارت فعلا بس يمكن بعد الأحداث الجاية ترحم نفسها و نفس سيد و تقرر تبعد لكن برضه صعب عليها تحتمل لقب المطلقة و ما يتبع ذلك ..
مواجهته مع أحمد زادت ألمه لكن كانت ضرورية لأنه أما هيضيع نفسه أو هيضيع أية ..

أية : تألمت فعلا عليها .. غلطت بخروجها للرحلة لكنها اخدت عقابها و كان قاسي بس لازم .. اندفاعها لازم له حل لأنها مش بتشوف من زاوية بعيدة شو اللى ممكن يحصلها من سوء لسمعتها أو توقع نفسها في مصيبة كبيرة .. عجبتني لأنها بتحاول تعبر عن مشاعرها سواء لأروى أو لغيرها .. تأقلمها من بانة الحديث .. احساسها بأنها بعيدة عن عائلتها و إنهم بيقررو و هي اللي. تنفذ أو إنها تطلب لكن ما بينجاب الها من غير طلب أو حتى عدم احساسهم بيها و هي الشخصية الكتومة و المنغلقة على مشاعرها المنى كتيير .. تلقيب نفسها بالقطة الضالة .. بحثها عن الفتات بعده أو عن أي شيء من أثره .. مواجهة سيد بمشاعرها هينجم عنه الكثيييير .. أولا صدمة سيد باعترافها كانت كبيرة عليه معرفش اذا هيتحملها أو لأ .. أو كيف هيكون تأثيرها على نفسه و زيادة على مشاعره المعذبة فيها .. احتمال كبير بعد اعترافها تبدأ بشق حياتها و هي اللى مش عارفه حاجة عن مشاعره و أقصد بحياتها دخول ريان لأن ذكره باغلب الفصول ليس صدفة بل من الممكن إنها تحاول تنساه باقترانها فيه و أنها بعد ما اعترفت اصبح قلبها فااارغ .. تخمينات كثيرة الصراحة .. سيد مش هيحتمل بيكفي اللى فيه .. رسمت انفعالاتها بطريقة مبدعة زي موقف اعترافها بالحب لسيد .. أنا قلبي متضخم من المشاعر الكثيرة في هالفصل بالذات ..

عمرو : الحمل عليه كبير .. والدته كوم و ألم أروى وشعورها بالذنب لأنه يستحق أفضل منها كوووم تاني .. مشاعرهم جمييلة جدا و نقية .. أروى صحيح قوية لكنها حساسة .. زواجهم كان رائع جدا أجدت الوصف بدقة ككل الفصل .. احتواءه لخجلها و اهتمامه بادق التفاصيل اللى ممكن تجمعه فيها .. عاجبني إنك أظهرت شخصيته كأنه زي أي راجل .. ملتزم آه لكن ما يمنع إنه عنده مشاعر و انفعالات ذكورية تجاه أروى .. حتى شخصيته بين أصدقائه رائعة بيضحك و يتبادل الكلام معاهم سواء أكان وقح أو لأ .. فعلا أبدعت في إظهار هذا الجانب من عمرو .. و فترة الخطبة مع أروى أظهرت تماسكه و كبته لانفعالاته .. و ليلة زفافهم كان يختلف تماما عن شخصية عم امين الالي و هذا أوضح دواخل عمرو كتير منيح .. و مع ذلك عفاف مش هتتخلى عن التدخل في حياتهم و من الممكن جدا إنها هتسمع أروى ما تكره كتير .. الأمانة اللى بيحملها مش سهلة أبدا و كأنه الشيخ قبل ما يموت كان عارف هو شو هيسيب لعمرو .. حبيت إطلالات أروى و تصرفاتها المضحكة المنفلتة و المؤلمة على حد سواء .. المهم إنها اجتمعت أخيرا مع عمرو ..

وائل : تصوره لوجود مريم لا يعنى بالضرورة اقتراب موته و إنما من الممكن أنه يعيش في وهم صنعه عقله بما إنه مش لاقي نفسه ..اعتقد انه مداش قلبه و عقله فرصة ليحب ماجدة لانها تتحب فعلا .. تمسكها مش في البنات بس بل هي متمسكة فيه و هو مش فاهم .. هي بتحبه لكن بتواجه بواجهة البرود الصقيعي لأنها مش هتقبلها على نفسها أن تتهان كرامتها بيكفي احتمالها كل هالسنين من دون كلمة شكر أو تقدير الها .. دخول قريبها على الساحة مش هباء برضه اعتقد إنه هيكون ليه دور كبير في أنه هيصحي وائل من سباته ..و هيعرف هو شو اللي. بيمتلكه الصراحة متشوقة لقصتهم خاصة إن زواجهم الكنسي شي مختلف و جديد تماما ..

بشوق أنتظر القادم
دمت مبدعة ومتميزة شموسة


jasmine غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الحالية
..
على شفاه الورد
رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 10:57 PM   #1277

mayna123
 
الصورة الرمزية mayna123

? العضوٌ??? » 365675
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,279
?  نُقآطِيْ » mayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond reputemayna123 has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 77 ( الأعضاء 31 والزوار 46)
‏mayna123, ‏shoagh, ‏سومة111, ‏شيمو العاقلة, ‏Dentistoidissh, ‏safa lemjid, ‏hoba2017, ‏زهره ابي, ‏Shery0000, ‏leria255, ‏مارينا جمال, ‏Wefoo, ‏farameme, ‏لمحة من الكون, ‏داااانه, ‏samanta23, ‏zahraaadel, ‏شقحه بنت سالم, ‏merna tarek, ‏شوشو العالم, ‏اميرة250, ‏Basma Elhelali, ‏la rose noir, ‏Sewar mo, ‏sweet123, ‏miss u both, ‏halimayhalima, ‏rehabbadr75, ‏نور الشفق, ‏بعثرة مشاعر, ‏هلو١١


mayna123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 12:39 AM   #1278

kiloa

نجم روايتي وقاصة في قسم قلوب أحلام القصيرة و Vip بمكتبة روايتى

 
الصورة الرمزية kiloa

? العضوٌ??? » 106837
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,600
?  نُقآطِيْ » kiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond reputekiloa has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
"فالشعور بأن تكون (لا شيء ) هو رفيقها منذ أن وجدت بهذه الحياة ."
ااشتقت الى كتاباتك يا فتاة
اول اسبوع دون جرعة يوم الاربعاء، صدقيني ان قلت انني تفقدت موضوع الرواية كدأبي كل اربعاء قبل ان اتذكر انه لافصل هذا الاربعاء و لا كل الاربعاءات <<سبويه لا تقتلني<< القادمة 😞
تذكرتي الجملة التي في الاعلى كتبتها في الفصل التالت و العشرون على لسان ماجدة التي احببتها منذ اول ظهور لها
حقا كيف تفعلينها كيف ترسمين شخصية في الضلال شحيحة الظهور و مع هذا تعلقيني بها هكذا، و ان دل هذا عن شيء فهو يدل على قوة قلمك و روعة خيالك<< على ذكر الشخصيات العابرة اشتقنا لبرقوق كان محلي الرواية و طبعا لا ننسى زهرة الفجل او زهرة اليقطين في المرة القادمة ستكون زهرة الصبار<<
الجملة التي في الاعلى تشرح الكثير عن ماجدة، لقد زرع في داخلها منذ وعت الدنيا << سطري لي على وعت الدنيا<< انها لاشيء من ادخل هذا لعقلها يا ترى؟ لا اتحدث عن الفترة بعد زواجها بوائل، عن سابقا، الجواب الذي يحظر لي هي والديها سواءا عن امها المتجبرة او ابيها الغائب، ما الذي عانته يا ترى من اهمال لترضى بالبقاء مع زوج لم يقتل انوثتها و حسب بل ادميتها، لم تكشفي عن ماضيها فلا يمكنني سوى الجزم ان ماعانته كان رهيبا او انها خانعة مستسلمة بشكل مستفز سيجعلني اكرهها<< بليز لا تجعلني اكرهها<<
ماذا عن اشتراكها في ذنب امها؟ هل هي بريئة منه تماما ام ان الذنب يكبلها هي الاخرى و ان اسبعدت هذا الاحتمال، سيد قال لآية في عرس بانة و احمد ان امها بدأت في تجبرها بعدما علمت بأن وائل عافها بعد اول اسبوع، و السؤال يراودني هل قامت بما فعلته ثأرا لكرامة ابنتها التي تشعر بنفسها كمنديل تمخط فيه و رحل؟ ام ان الاموال هي السبب، ام ربما هي كرامة الام من جرحت،<< تايوين لانستر اقام حربا بعدما اسر ابنه تيروين و هذا و هو لايعترف به مع نفسه حتى/ تأثير صراع العروش

من قال شيئا عن كون الجملة تشرح الكثير، يا الهي ما حجم التساؤلات التي تثيرها في هته الشخصية كم اتشوق لنعرفة الماضي من وجهة نظرها، و بغض النظر عن ماضيها، حاضرها تعيييييس جدا، الاتعس ان وائل لا يرفضها وفاءا لمريم معشوقته الازلية و الا ماكان رافق النساء فتلك ستكون خيانة لمريم، لا هو فقط لا يريدها و لا يريد ان يمنحها و نفسه فرصة ليريدها، كطفل يأبى تناول طعام لم يذقه قط و يحكم عليه انه سيء هكذا، اظن ان وائل يرفض ان يراها لأن ان سكن اليها سيعتبر ذلك كنصر لامها، ستعتبر نجحت في مسعاها فرقت بينه و بين مريم، نجحت في تزويجه بابنتها، ازاحت مريم عن الطريق بأبشع الطرق، و الان ها هو يحب ابنتها، لا ادري لما اظن ان هذا هو سبب عدم رؤيته لها بدليل انه لا يكرهها هي و الا لما اعطاها فرصة لتنفصل عنه بخيانتها !!<< على فكرة لأول مرة تبدو لي الخيانة عملا نبيلا، الم اخبرك انك تعالجين الامور من زوايا لا تخطر على البال<<
على ذكر اكسلانس<< اووف اخيرا حفظت اسمه<< على الرغم من حب له هو الرجل الحساس اتخيه شاعرا مرهفا او رساما مبدعا، لكن صائغ الذهب تبقى مهنة شاعرية هي الخرى<< على فكرة اطالب بصديقة تصوغ الذهب بعد هدايا كل من احمد و عمرو علمت الفائدة الكبرى من وجود صائغ في دائرة المعارف<< من بين قلائد ابطال الديجيتال سأعطيه قلادة اللطف، لكنه جبان ضعيف، لا استطيع كرهه لهذا ان كان هو الآخر يعترف به، طالما يا اخي في الكنسية لا يوجد طلاق يعني لا فرصة ثانية اذن لا تتزوج الا ممن انت مقتنع بها وطالما تزوجت تحمل مسؤلية قرارك<< لكنه يقول انه تزوج ليحمي مريم ليس الا فهل يرى في موتها عذرا ليتصرف بحقارة<< السؤال الذي يحيرني انه شارك ماجدة حياة زوجية كاملة لمدة اسبوع ليعيفها فجأة، غريب فعادة ان كان كارها وبشدة الايفترض به ان ينبذها من اول ليلة؟ اريد معرفة ما حدث في ذلك الاسبوع ايضا 😌
تخيله لمريم الآن و سابقا لا اراه الا هروبا من الواقع و هو ما يتطابق مع شخصيته، هل يا يترى ادخل رفاق ابيه الحاج سماحة و الشيخ ليتوسطوا له في رفضه لماجدة؟ لا يسعني الا ان اتساءل.
اما الآن ما مصير علاقتهما الموبوءة<<هل تكتب هكذا؟<< هي المتخشبة من شدة الالم و مع هذا المهتمة به لدرج تتساءل في هل تخبر الاخرين ان مريم عادت ام لا لتحافظ على بسمته؟ و هو الفاقد لهرمون السعادة و لا يناله الا من سعادة رفاقه<< اخبرت صديقة لي عن هذا، انها تتابع مجريات القصة عبري، فكان ردت فعلها ان لفتت انتباهي لشيء كنت غافلة عنه، ما محل ميري و انجل في حياة وائل؟ لماذا لا يناضل من اجلهما، و عندما فكر في الخيانة كمنقد لماجدة من وضعهما؟ الم يفكر في اللقب الذي سيلصق ف بابنتيه ابنتا خائن لما يخرجهما من حساباته؟ هو يحبهما و هذا شديد الوضوح، لكن هل يحبهما بما يكفي ليناظل من اجلهما؟<<
صدقا هذا الثنائي يجعل طنا من الاسئلة تهوي عى رأسي و كم من مرة وجدت نفسي فيها احلل موقفهما الشحيحة و احول يا إما الوصول لفهم اعمق لهما ، يا إما اتخيل احداث من بنات افكاري املأ بها الثغارات بما يرضيني؟ انتظر المزيد عنهما بفارق الصبر
دمت بود
^^ واو رغيت كثير استحميليني و لازال الكونت و امير موناكو الله يعينك علي


kiloa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 12:55 AM   #1279

om aya

? العضوٌ??? » 405524
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 252
?  نُقآطِيْ » om aya is on a distinguished road
افتراضي

الفصول رائعة اسلوب جميل و سلس جعلني انغمس في القراءة موفقة عزيزتي و شكرا لك على الرواية ومزيدا من التألق والإبداع

om aya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 03:41 AM   #1280

Amal 7

? العضوٌ??? » 413982
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 39
?  نُقآطِيْ » Amal 7 is on a distinguished road
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله

Amal 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رومانسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.