آخر 10 مشاركات
443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree6003Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-18, 04:02 AM   #21

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي


عند منتصف النهار ارتمت بجسدها على جذع شجرة قديم على الأرض في الركن الهادئ الذي اصبح مفضلا لها في ساحة الورشة .

وقع خطوات أصبحت اذنيها تنتبه إليه بسهولة يقترب ..

حاولت الاسترخاء واظهار اللامبالاة ..

فوقف امامها هذه المرة واضعا يديه في جيبي بنطاله كالعادة ثم بادر بالحديث " رائحة القهوة عالقة بك "

وحين لم ترد اضاف " إلتقطت أنفي الرائحة فسألت عن مصدرها .. واخبرني عم شكري .. اعجبتني جدا ..رائحتها مذهلة كما أن مذاقها مذهل حقيقة .. وإن كان عندي فضولا لاجربها من يدَك "

شعرت بانة بالحنق من قلبها (التافه )الذي بدأ يرقص فرحا لسبب لا تعلمه حين علم ان مذاق القهوة أعجب السيد المغرور . .

حين لم ترد بادرها بسخرية" هل أكلت القطة لسانك يا فتى ! "

استعادت برودها لترد بصوتها الخشن المستعار " انا سعيد أن القهوة أعجبتك "

غمز أحمد بعينه ثم قال " العمال يتحدثون عنكَ طوال اليوم.. كيف تمارس ألاعيب وحركات مكشوفة لكسب ود وثقة الحاج.. آخرها قهوة اليوم "

قالت بصدمة " أنا !"

استمر فالسخرية " لكنك يا فتى لا تلعب اللعبة بطريقة صحيحة .. هل أختك من تفكر وأنت تنفذ !...
أنت لست فتاة لتحاول التقرب من الرجل العجوز لتثبت وضعك ! .. سأخبرك كيف تكون اللعبة الصحيحة ..
تحاول التقرب مني أنا ..
ونصبح أصدقاء وربما عرفتني على أختك بعدها لتأسرني بسحرها فأتزوجها وبذلك تكون قد ثبت وضعك هنا للابد يا أبا نسب " .

المهانة .

الغضب .

ومشاعر اخرى لم تجد بانة وقتا لتحليلها كانت سبب اتنفاضها لتقف أمامه وتقول بشموخ وهي تذكر نفسها بالتحكم في صوتها المستعار " نحن لا نعرض بناتنا يا باشمهندس للزواج من احد .. وليست عائلة الخازن من تزوج بناتها في صفقات .. يبدو أن كلام الصحف الصفراء التي تبالغ بأن أسر اللاجئات يقبل بمهورا صغيرة لتزويج بناتهم قد صدقته..
لكني احذرك من ذكر بناتنا مرة اخرى ..
بناتنا لا تباع " .

جسدها كان يرتجف من الغضب فاندفعت إلى الداخل غير مدركة لحجم الصدمة التي تعلو وجهه لكنه تحرك سريعا خلفها يناديها بـ " رامز ".. وحين لم تقف جذبها من ذراعها بشد ليديرها وكادت أن تقع أرضا .

هدر صوت أحمد مؤنبا " انتظر يا مجنون .. كنت امازحك .. لم أكن اعرف أن المزاح معك ينقلب الى أزمة دولية بين البلدين !..
لم أقصد اي اهانة تجاه اختك صدقني .. "

شعرت انها بالغت قليلا فحاولت تهدئة نفسها وهي تسمعه يقول " عموما اعتذر إن كان مزاحي غير اللائق في حق اختك "

حين لم يأتيه اي رد منها أشهر قبضته في وجهها " تقبل أعتذاري قبل أن أحطم وجهك المائع الرقيق هذا .. فأنا لا أعتذر لأحد "

لم ترد بانة وهي تحاول استرجاع هدوءها فقال أحمد ببطء مازحا وهو يحرك ذراعيه بشكل مسرحي " عليك ألا تكون حانقا عصبيا هكذا يا فتي .. كن صبورا و استقبل الحياة بوجه مرح بشوش مثلي تماما ... تعلم منى "

وجدت بانة نفسها تبتسم على مزحته غير انها نسيت أن تغطي فمها الملفت عند الابتسام كما تفعل منذ ان قررت التظاهر بأنها ذكر .. تفعل كل ما تستطيع حتى لا تخطئ بتفصيله قد يلتقطها أحد ويشك .. ابتسمت ولم تدرك مافعلت به !.

استقبل أحمد ابتسامة الفتى رامز وبدلا من أن يسعد لانه لم يعد غاضب توقف قلبه ثانيتين باندهاش وقال في سره "هذا الفتى لا يملك عينين جميلتين فقط بل إن ابتسامته فاتنة ! "

ماهذا الهراء يا أحمد !!!!

نفض رأسه وتنحنح ليقول .. " هيا سأمنحك شرف صنع فنجان قهوة للمهندس البشوش الصبور المتفائل دائما أحمد سماحة"



يتبع




Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 04:11 AM   #22

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

في غرفة آية

أتاها صوت سيد عبر الهاتف المحمول " يويا .. كيف حالك؟ "

حركت شعرها الطويل على جانب واحد وهي تقف امام المرأة والهاتف على أذنها " هل انتهيت من زيارة ست الحسن والجمال ؟ "

اخترق صوت ضحكته الرجولية وجدانها ليقول " أجل يا صبية أنا عائد الان في الطريق"

زفرت في حنق " مازلت لا أجد سببا يجعلك تخطب فتاة من مدينة اخرى تقود سيارتك 3 ساعات لتصل إليها كلما رغبت في زيارتها .. هل اختفى بنات العاصمة كلهم "

أتاها صوته سعيدا " ما ذنبي أن بنات العاصمة ليس فيهن ما يشبه جمال ست الحسن .. كما أن رجلا عاطفيا مثلي يقدر الجمال جيدا لم يكن ليقاوم انثى بهذا الحسن "

مطت شفتها بامتعاض ثم سألته " ألن تصحبني من الجامعة .. مر وقت لم تأتي لتعيدني للبيت "

قال بجدية " أنتي تعلمين أن الزفاف وشيك وعندي ترتيبات كثيرة .. كما أني ارسلت عدد من ألحاني لأكثر من مطرب وقد يجمعني بعض اللقاءات بأحدهم قريبا .. يا مسهل .. لكني أعدك ان أتي لاصحبك .. سأرتب أموري وأتصل بك قبلها "

ثم اردف يقول بقلق " لماذا السماء ملبدة بالغيوم اليوم ؟ .."

تنهدت ثم قالت "أبي رفض أن أذهب لرحلـــة مع زملائي لمنـــــتجع ( ... ) .. وانا مكتئبة ويائسة وغاضبة وكل مشاعري سلبية "

قال سيد بحنان " هذا لمصلحتك يا صبية .. صدقيني ستمر السنين وستتذكرين هذه الايام باعتزاز أن اهلك يحافظون عليك "

انفجرت غاضبة " بل يسجنوني .. يقيدونني .. يتفننون في حصاري .. انا اختق يا سيد اختنق .. أنا الوحيدة في الدفعة التي لا تخرج معهم خارج إطار الجامعة... يشعروني بأني من طبقة أدنى منهم .. بدلا من أن اشعر بنفسي كأنثى جميلة مدللة .. أجدني ثائرة مشاغبة كصبي بين زملائي .. بت أكرهني وأكره اني اكبر في العمر .. "

قال سيد مشاكسا لامتصاص غضبها " انتِ صبي ! .. من تجرأ وقال هذا وانا سأذهب لاسحق أنفه .. هل شباب هذه الايام يعانون من قصر نظر .. أم لديهم مشاكل في مستقبلات الأنوثة "

عقدت حاجبيها في تساؤل وقد هدأت قليلا لتسمع صوته يقول " أنت يويا .. كسكاكر العيد الملونة "

تخضب وجهها بحمرة الخجل وقالت بصوت هامس " مر وقت لم تدعوني بها "

سكت قليلا حتى شكت أن الخط انقطع ليقطع الصمت فجأة " دوما ستظلين سكاكر العيد الملونة يا صبية .. حتى لو أتى اليوم الذي لم أستطع قولها لك صراحة ..
دوماً والى أخر العمر ستظلين كسكاكر العيد الملونة "

شعرت برغبة في البكاء لكن اتاها صوته يقول بنيرة حماسية " هيا يويا انفضي عنك هذا المزاج البائس .. سأرسل لك رابط اغنية جديدة اسمعيها واطلقي فيها عنان مشاعرك "

سألته باهتمام " ما اسمها "

رد عليها " ثلاث دقات "

قالت وقد بدأ النشاط يغزو جسدها " سمعتها .. الاغنية بها شجن رقيق .. ليتك تراني وانا أرقص عليها "

ثم هتفت بحماس " مارأيك لو أصور رقصي على هذه الاغنية وأرسلها على هاتفك "

هدر بحزم "تحشمي يا فتاة لم تعودي طفلة .. سأغلق الأن اقتربت من نقطة تفتيش .. سأتصل بك مرة اخرى .. سلام "

زفرت وهي تلقي الهاتف على السرير ..


تأملت وجهها في المرأة..

شعرها الطويل الاسود يصل حتى آخر ظهرها .. شعر ناعم لكنه يحمل تموجات طبيعية بخصل تلف حول نفسها تلقائيا .. فيتكوم حول وجهها بهالة سوداء كبيرة .. آخر مرة خرجت الى الشارع بشعرها كان منذ 5 سنوات كان قصيرا حتى أذنيها لكنه بنفس الهالة المتمردة حول رأسها ..

بمجرد أن التحقت بالصف الاول الثانوي فُرض عليها الحجاب .. وهو فرض فعلا فقد كان أمرا مباشرا من والدها انها كبرت وعليها أن تتحجب .. وقتها قضيت ليال تبكي وحدها تشعر بالظلم .. لم تقو على مواجهة والدها في أمره .. وحين أبدت بعض الاعتراض لأمها وسمعها أحمد لم يتوانى على تقريعها وثارت هي عليه و هم بضربها لولا تدخل أمه وأروى ..

في أول يوم تجرأت فيه للخروج الى الشارع وهي تكره حجابها التقاها سيد وقد بالغ يومها في ابراز جمال حجابها واشترى لها المثلجات وهدية ووعدها بأسبوع كامل ينتظرها خارج المدرسة لعيدها للبيت .. أخبرها أنه سعيد من أجلها وفخور بها أيضا .. فهدأت ثورتها وتعودت مع الوقت على ارتداؤه لكن بداخلها مازل هناك جانبا يريد أن ينطلق يريد أن يتحرر .. يريد أن يثبت للجميع أنها انثى جميلة ..

وكأن هذا الحجاب كان بداية القيود الي باتت تُفرض عليها تمنعها من الانطلاق والحرية والسعادة التي تصبو إليها ! ..


تحركت نحو الهاتف وبحثت في الانترنت عن الأغنية .. شغلتها وأغلقت باب الغرفة جيدا .. أحضرت وشحا وربطت به وركيها . ووقفت أمام المرأة وانغام الاغنية تتسرب الى وجدانها ..

راقبت جسدها في المرآة وهو يتمايل مع الالحان في منامتها الملتصقة به فتبرزه برشاقة .. بنطال وردي وبلوزة بيضاء مرقطة بالوردي وشعرها الطويل الناعم بخصلاته الملتفة حول نفسها في تمرد واضح ..

حركت ذراعيها مع الالحان وعقلها لا يكف عن التفكير ...


لو خيروها ماذا تريد أن تفعل في حياتها .. لاختارت ان تكون راقصة ! ..

اجل راقصة تتمايل على الالحان ..

تحرر جسدها من الجمود والقولبة والقيود .. لا تقصد أن تكون راقصة عارية .. فهي ترى ان الرقص حالة جميلة رقيقة .

والانطلاق والانوثة لا يحتاجان للعري ..

بل ان العري هو ما يضفي على الرقص هذا الانطباع بأنه عمل يستهدف الغرائز..
لكنه يستهدف الوجدان ..

تمايلت اكثر وكأنها تتلوى بعذاب روحها الحبيسة .. تجيد الرقص .. تجيده جدا .. رقصها شرقيا تمزجه بحركات من الرقص التعبيري الغربي .. فترقص كأنها تعزف على أوتار جسدها وروحها معاً .. ياليتها تستطيع أن تقف أمام الملايين .. تبهرهم بما تجيده ..


استدارت في حركة رشيقة ثم مالت برأسها للخلف وشعرها يتراقص في الهواء ... استقامت ثم تحركت بجزعها وخصرها بنعومه وهي تضع يدها على قلبها والألم يظهر على وجهها .. تأسرها موسيقى الاغنية التي لا تبدو حزينة كما تبرزها هي برقصها ..


تذكرت وهي صغيرة كانو يضعونها فوق المنضدة لصغر حجمها وترقص بشقاوة وترى العيون حولها منبهرة بحركاتها المتقنة كراقصة محترفة ..

لديها افلام منزلية مصورة لها وهي صغيرة .. تتذكر جيدا عيون سيد وهو يحملها بعد وصلة رقص ليدور بها في الشقة وهو يهتف " جنيّتي الصغيرة "

تساءلت كم كان عمرها وقتها؟
7 سنوات مثلا .. اذن لابد أن سيد كان وقتها يبلغ من العمر 21 عاما ..


ثم فرضت عليها الاحكام العرفية منذ أن بلغت .. تصرفي كفتاة مهذبة .. ارتدي الحجاب .. ممنوع الرقص امام الاغراب .. لكنها كانت ومازالت تجد الثغرات في الحصار المفروض عليها لتفعل ما تريد .. لكنها تغضبهم ..

دائما يغضبون منها .


دوى صوت طرقات عصبية مجنونة على الباب فتشنج جسدها ليأتيها صوت أحمد الهادر بوعيد مرعب " اخفضي الصوت .. ماذا يقول الجيران.. ملهي ليلي في بيت سماحة.. الا تستطيعين السماع دون ازعاج الآخرين "


للحظة تحفزت لتستسلم لعصبيتها فتخرج اليه وتصب كل احباطها .. لكنها اغلقت الموسيقى في استسلام يائس .. فهي منهكة الان ولا تقوى حتى على الشجار ..

ارتمت على جانبها على السرير تحضن نفسها وشعرها يرسم بجانبها فوضى انثوية مغرية .. تقوست ونامت في وضع الجنين ..

تبكي .



يتبع


Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 04:15 AM   #23

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

فتحت بانة باب شقتها بارهاق تحرك كتفيها قليلا لعلها تجد بعض الراحة .. كل عضلة بجسدها تتأوه ..

حمدت ربها ان الست نرجس لم تنتظرها على السلم لتسألها عن الايجار المتأخر ...

الحقيقة أن الست نرجس هادئة تماما منذ اسبوع ولا تعترض طريقها على الرغم من انتهاء المهلة التي اعطتها لتدفع الايجار او تأتي بمستأجر يشاركها الشقة .. بل مر اسبوعين على انتهاء المهلة ..

تساءلت بانة هل الست نرجس بخير ؟ ..
هل يجب ان تسأل عليها ؟ ..

ستنتظر الاسبوع الباقي على مرتب اول شهر عمل في الورشة ووقتها ستذهب اليها ..


بعد اغلاق الثلاث اقفال على باب الشقة فتحت نور الصالة ثم صرخت ..

انتفض قلبها في هلع وهي تراقب شخصاً يهب واقفا أمامها من أرضية الصالة ..





نهاية الفصل الثاني
موعدنا الثلاثاء القادم ما بين الساعة الثانية عشر ظهر ل الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة


Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 12:56 PM   #24

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
قلبي وطنك.. لك في قلبي وطن. يا أمير القمر الحيران. لك في قلبي وطن. يا حبي الطاهر الولهان. لك في قلبي وطن. يا شارد العينان. لك في قلبي وطن. فلا تستسلم للأحزان. لك في قلبي وطن. إن خانك الأقران. لك في قلبي وطن. إن ضاع منك العنوان. لك في قلبي وطن. حين تتنكر لك الأوطان. لك في قلبي وطن. يا أروع إنسان.
شرفني مرورك العطر وكلماتك الرائعة
ارجو ان كتاباتي تعجبك
لك مني اجمل تحية

Dr. Aya likes this.

Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 12:59 PM   #25

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن الحضير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شكرا لمرورك العطر
لك مني اجمل تحية

Dr. Aya likes this.

Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 04:17 PM   #26

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرواية عجبتني كثير روعة في الأسلوب بارك الله فيكي انا من الاول شكيت انو بانة بنت من وصف جسمها ياترى المسكينة ايش حيصير لها وهي وحيدة منتظرينك بفارغ الصبر موفقة حبيبتي

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 04:53 PM   #27

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرواية عجبتني كثير روعة في الأسلوب بارك الله فيكي انا من الاول شكيت انو بانة بنت من وصف جسمها ياترى المسكينة ايش حيصير لها وهي وحيدة منتظرينك بفارغ الصبر موفقة حبيبتي
حبيبتي تسلمي يا رب بمرورك العطر
ان شاء الله تنقابل الثلاثاء القادم
ونعرف ايه باقي حكاية بانة
😍😍😍😍


Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 05:03 PM   #28

ندى المطر

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377861
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,332
?  نُقآطِيْ » ندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond reputeندى المطر has a reputation beyond repute
افتراضي

البدايه رائعة بجد
حبيت الفصلين الاول والتاني بكل تفاصيلهم..
بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر

موفقة عزيزتي


ندى المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 06:23 PM   #29

dalia22

? العضوٌ??? » 330969
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,183
?  نُقآطِيْ » dalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

dalia22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-18, 06:44 PM   #30

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalia22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شرفني مرورك يا داليا وان شاء الله تتابعي معانا
لك مني اجمل تحية 😍

Dr. Aya likes this.

Shammosah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رومانسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.