آخر 10 مشاركات
الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-18, 10:13 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




غياث عصب اشوي من حركة اخته وناظر حمد : اسف ناظرها بحده : نعم
غالية بعصبيه : اقول لهم عطوني ملف حق شركة بو عبدالعزيز اراجعها يقلون ضيعوها وانا وش اسوي الحين كلا من اهمالهم اووف وتكتفت وبوزت
ناظرها حمد وابتسم لاشعوريآ ع حركتها ~
ناظر غياث اللي يناظره ورافع حاجب
نزل راسه وهو يتصفح ويسمع كلامها
غياث : طيب روحي واشوف يلا
غالية ناظرته : ابي الملف الحين لايقلون علي بنت مهمله ابي الحين نادهم بسرعه نادهم غيووث
غياث ويحس بضيق : سكتي سكتي
غالية ناظرته وطاحت دموعها: اسفه خلاص بطلع اسفه
حمد وهو مبتسم ويناظرها اختفت ابتسامته من طاحت دمعتها لف يناظر الورق وهو مايدري شنو جآء له _ وقف وصافح غياث : ارد لك خبر
غياث هز راسه _ طلع
غياث سحب الدرج و ناظر الساعه خذها وصار يناظرها بتمعن اووف منو ذي
----
عند البنات ~
ناظروا سكن وتوجهوا له وصاروا يناظرونه ~
خذوا نفس ودخلوا
إيلين تقدمت : لو سمحت كم الشقق هنا
ناظرها : ع حسب طلبك كم غرفه
ايلاف بعربجيه : ضاربك العمى ماتشوف : أربع
ناظرها و وهز راسه : تطلع لكم ب / 2141
ايلاف شهقت : ماصارت بنآم فيهم اللي يسمعك يقول بنعرس فيهم اقول نزل نزل سو دسكاون
البنات ناظرو بعض ومامسكوا ضحكتهم : ههههههههههههههههه حطوا إيدينهم ع فمهم وهم يضحكون : سكتي بس سكتي
إيلين ناظرته : طيب ثلاث
ناظرها : تكون ب / 341
ملك تقدمت : لو سمحت غرفة وحده
البنات انصدموا
ناظرها وميل فمه : انتوا اربع في غرفه وحده
رسيل : شدخلك ي ربي اووف
ناظرها : طيب تطلع لكم ب / 230
إيلين هزت راسها : طيب احنا نبي نشتريها بكم
ناظرها : تشترونها ب / 5213
البنات ناظروا بعض بإنكسار
ناظرهم : وطبعآ الأكل والشرب راح يكون عندكم مجانآ خلاص شهر لأنكم شريتوها
البنات ناظروا بعض ونزلوا راسهم ~
إيلين فسخت عقدها وحطته ع الطاوله وراحت وراء
ملك فسخت خلخالها وحطته و وقفت جمب إيلين
تقدمت رسيل ناظرت إيدها وبن ساعتي من طلعنا ماشفتها فصخت سوارتها وتقدمت لهم و وقفت
تقدمت ايلاف وهي تناظرهم بحزن وفسخت قلاداتها وحطتهم
ناظرهم بصدمه : هاذا هاذا واجد بس
رسيل حطت إيدها ع وجهها
ناظرهم بإينكسار ومد لهم الخلخال و قلاده وحده : يأخذ وبعدين يعطي باقي فلوس
ابتسموا له : طيب طيب شكرا وخذوهم
توجهوا وخذوا المفتاح : اي غرفه
ناظرهم : غرفة 17 الدور 5
هزوا راسه و صعدوا الدرج ~
رسيل بصراخ : بناااااات سلفييي ع الدرج _ خذوا كم صوره مبتسمين *
رسيل ناظرتهم : بنات تصدقون من طلعنا ذيك اليوم و ساعتي ما شوفها
ملك شهقت
إيلين : ليكون طاحت عليك في مكتبه لايفضحك شلون
رسيل ناظرتهم بخوف : ي ربي شو نسوي شنو
ايلاف ناظرتها ورفعت حاجب : مافي غير حل واحد تروحين اليوم تأخذينها في الليل
رسيل: بس ذيك هددتني بتطلب الشرطه
إيلين : فهميها
ملك هزت راسها
رسيل : أشوف
_ وصلوا الدور الخامس _
ملك : بنااات تعالوا هاذا غرفة 12 -13
ايلاف وهي تناظر الغرف : 14-15
رسيل أشرت :ذيك ذيك غرفتنا 17
ابتسموا وتوجهوا فتحت إيلين الباب ودخلوا ~ قفلوا الباب
إيلين بحزن : صغيره
ملك مسكت إيدها : بس نقعد مدللين احسن من _ وسكتت
رسيل : صح كلام ملك
ايلاف وهي تناظر : مافي غير مطبخ و غرفه وهالغرفه تعتبر صاله لنا و حمام واحد ويبتدي الهواش
البنات بصوت واحد : ههههههههههههههه
تقدموا ودخلوا الغرفه
إيلين أشرت ع الخزانه : بناات سمعوا هالقسم لي وحق ملوك والثاني أشرت ع ايلاف: لك وحق رسيل
هزوا روسهم
_ بعد دقايق خلصوا الشغل جلسوا ناظروا التلفزيون _
----
دخل شركة التصاميم ~
وابتسم بغرور واضح عليه وثقه توجهه مكتب امه *
طق الباب ودخل -
هدى : تعال حبيبي
ماجد ابتسم : هااا ي الغاليه سمي
ابتسمت هدى : اجلس
ماجد جلس وناظر امه
هدى : راح تبتدي تصمم تصاميم رجاليه عليك تصمم والموظفين يشوفون شغلهم
ماجد رفع حاجب : يمه لاتوهقيني م اعرف انا بس اعرض التصاميم
هدى : هاذا كلاي وراح يتنفذ مفهووم
ماجد تنهد و وقف : طيب _ توجهه مكتبه _
----
في المستشفى ~
في مكتب ايان
ايان : طيب خلاص افاتح ابوي في الموضوع وارد لك خبر
ناظره : اي تكفى
ايان : طيب متى موعد العمليه حددوها لك
...: الاسبوع الجاي
ايان هز راسه : طيب ارد لك _ صافحه السلام وطلع
-----
في قسم ثاني ~
دخل عليها : احبك
أريام ماسكه القلم وابتسمت : جنيت الحين احد يدخل ويشوفنا _ اطلع
زياد ناظرها بإنكسار : حبي
أريام : ماراح تعور قلبي بهالحركات يلا
زياد ناظرها : يعني ماحنيتي لي
أريام نزلت راسها : بلا بس يلا زياد
زياد وقف وابتسم : طيب قوليها
أريام رفع حاجب : إلي ه _ تذكرت _
خذت نفس وغمضت عيونها : احبك
فتحت عيونها وانصدمت : اءءء ايان
ايان رفع حاجب : منو تحبين
أريام توترت : انت عرفتك من عطرك يوم دخلت
ايان ابتسم وه عارف تكذب : اي ي اختي الحلوه اليوم شنو عندك
أريام هزت كتوفها : أبدا مراجعات وكذا
ايان عض شفته وسكت
_ دخل زياد وهو يحك راسه _
زياد ناظر أريام وابتسم وهو يكلم ايان : دورتك مالقيتك ابيك بخصوص عملية ال....
ايان هز راسه : كلمته واتفقت معه العمليه اسبوع الجاي
أريام ناظرت زياد زياد ناظرها
ايان ناظرهم ( مستحيل ذيلي يحبون بعض مستحيل بس خلي اتأكد )
ايان تسند ع الكرسي وبغرور وثقه : اي أريام كلمني واحد رجال والنعم فيه متقدم لك
أريام انصدمت وزياد مو أقل منها
ايان ابتسم : شنو قلتي
أريام ناظرت زياد وما ارسع تنقلت نظراتها ع ايان : ماابي
زياد ابتسم بخفيف وتنهد بأرتياح
ايان ناظره : ..............
-----
في السكن ~
وهم جالسين ويناظرون التلفزيون ~
ايلاف ناظرت رسيل : هاا راح تروحين الليله تأخذين ساعتك
رسيل هزت راسها ب اي : مالي غير هالحل
البنات ناظروها ~
إيلين ابتسمت : أجل شرايكم نبيع الخلخال والقلاده ونروح مطعم
ملك ابتسمت : اي اي تكفون
البنات : اوكي

مر الوقت بدون احداث مهمه ~
الساعه 8:15م
ايلين بصراخ : يلا جهزتوا
ملك بصراخ : يلا يلا لاتصارخين
تعطروا من عطورهم ولبسوا شنطاتهم وطلعوا ~
ملك : إيلين لاتنسين تقفلين الباب
إيلين هزت راسها : اي قفلته يلا
نزلوا تحت ~
ناظرهم وناظروا وطلعوا ~
ايلاف :طيب سمعوني الحين نروح نبيع ذيلي ونتمشى اشوي وأخر الليل نروح الشركه
البنات هزوا راسهم *

بعد مرور دقايق ~
ملك : وأخيرآ بعناه
إيلين ابتسمت وهزت راسها
ايلاف أشرت : شوفوا ذا المطعم يشهي
البنات ابتسموا ودخلوا ~
القرسون توجهه لهم ~
أيلين ناظرته وبأبتسامة غرور : لو سمحت أكل أيطالي
البنات ابتسموا ~
إيلين : بنات لقيت فكره شرايكم من بكرا ندور لنا شغل نشتغل كل وحده في مجالها
البنات ناظروا بعض :






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 10:31 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البنات ناظروا بعض : طيب تتوقعين بيقبلونا
إيلين : وليه مايقبلونا
البنات : اوكي من بكرا
إيلين : انا راح اروح مستشفى وأقابل المدير ( تذكرت شنو صار )
ملك : وأنا راح اروح أقابل الصحافيه والتصاميم
ايلاف : وانا راح اروح مجال الرسم وأشوف
رسيل : لاتناظروني بروح الشركه اللي طاحت فيها ساعتي من بدايتها كذا
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه
لفو لهم الكل ~
أيلين ناظرتهم : أسفين أسفين
بعد دقايق وصل الطلب وصاروا يأكلون ~
----
في بيت ابو حمد ~
تحديدآ غرفة حمد
حمد : ي ربيي انا ماكان لازم اقعد اناظر فيها جمب اخوها بعد بس مو بيدي احس طريقة كلامها تجذب اووف بكت يوم طاحت دموعها ليه حسيت قلبي فز شنو يسمى ذا شنو لا لا شنو حب لا اكيد حزنت عليها لا أكثر
----
في بيت ابو ايان ~
ايان ناظر أريام :حبيبة اخوها مخبيه شي
أريام : اءء لا شنو
ايان رفع حاجب : شنو قلتي ع اللي خطبك
أريام : م أبي
ايان : عطيني سبب مقنع
أريام ناظرته : بس م أبي
ايان ناظرها : مافي شي اسمه بس ي تقولين ي _ وسكتت
أريام بعصبيه : مافي شي شفيك _ وقفت وتوجهت للغرفتها _
ايان تنهد : ماردك بتقولين لي انك تحبين زياد عارف انا بس ابيك تعترفين بألسانك
ايان ابتسم: مااصدق زياد وأريام يتزوجون ههههه
----
طلعوا من المطعم ~
أيلين بتنهيده : بناات الساعه كم
رسيل ناظرت الجوال : 11 تو الناس صارت 11 اووف الليل قصير
ملك هزت راسها
ايلاف : يلا يلا الشركه لانه بعدين انا ابي اروح مكان
البنات بصوت واحد : وييين
ايلاف ابتسمت : بتشوفون :......
-----
في بيت ابو غياث ~
دخل البيت وهو يتنهد : السلام
ام غياث : هلا حبيبي
غياث ناظر غالية وصد : اي يمه كيفك
ام غياث : الحمدلله
غالية ناظرته : ليه صاد عني
غياث رفع حاجب : ليه تعرفين شنو سويتي
غالية نزلت راسها : بس كنت خايفه
غياث ابتسم : طيب طيب وانا اقدر أزعل عليك
ابتسمت ام غياث وهي تشوفهم وتسمع كلامهم _
دخل ابو غياث : السلام
الكل ماعدا غياث : وعليكم
ابو غياث : ولدي ومايرد علي السلام هاذا التربيه
غياث ابتسم : انا استئذن يمه واليوم ببقى في الشركه وبجي الصبح
ام غياث هزت راسه بأسف _ طلع متوجه للشركه _
بعد مرور الوقت دخل الشركه _ قاطعته السكرتيره _
السكرتيره : استاذ محتاج شي
غياث ببرود هز راسه ب لا فيك تروحين
هزت راسها و_ طلعت _
غياث حط رأسه ع الطاوله وهو يتنهد -
قاطعه اللي دخلت بهدوء سمع صوت فتح الباب بس مارفع راسه ( كان ظلام مانتبهت له ) توجهت للمكتب ونصدمت
--
ملك ابتسمت : ههههههههههه ي ربي ابيك ترسمينا
ايلاف ابتسمت لها : خلاص بنروح الكوخ و ارسمنا أربعنا بس بطول اشوي
أيلين ناظرتها : عااادي عاادي اهم شي تكون ذكرى لنا
ايلاف هزت راسها : وذي كلا تطول
---
رفع راسه ونصدم مو السكرتيره ~
رسيل كانت بتهرب مسك الباب بإيده : ع وين
رسيل ماسرع طاحت دموعها: اءء اناء بس ابي سءء ساعتي
غياث ابتسم : يعني انتي صاحبة الساعه
رسيل هزت راسها
غياث : وليه جآيه الشركه اخر الليل
رسيل بشهاق : ابي أخذها عطني
غياث شغل الأضاءه وناظر ظهرهاا وشعرهاا لفهاا له : من تكونين تدخلين وتتأمرين علي
رفعت نظرها له بعيون مدمعه : ماجيت لك جيت اخذ ساعتي مدت إيدها : عطني
غياث ابتسم وحط إيده ع إيدها
رسيل سحبت إيدها : واحد قليل ذوق _فتحت الباب لفت له و بغرور _ تتهنى فيها _ وطلعت _
غياث من الوقت وللحضه ذي والساعه والدقيقه والثانيه حس بشعور غير نسى مشاكله مع ابوه فجأه ابتسم شعور من شاف دموعها : حساسه خوافه ذي
ابتسم وجلس ع الكرسي وهو يناظر الساعه ---

----
طلعت وهي تبتسم مجامله ~
رسيل : نمشي
البنات ناظروها : فيك شي
هزت راسها ب لا
ايلاف ضحكت : يلا أجل ع الكوخ
ابتسموا وتوجهوا للكوخ ~
---
في الشركه ~
تحديدآ في مكتب مراد ~
مراد بأستعجال : طيب طيب وين غياث
الموظفه : استاذ الأستاذ غياث في مكتبه يرتب الأوراق ملك : انا ماعلي منكم اذا صار لها شي
ايلين : بليز ايلاف روحي مااقدر ابقى اكثر
ايلاف وقفت وخذت نفس وراحت
--
وصل المستشفى ووقف وتجمعت حوله الصحافه
اريام واقفه من بعيد وتراقبه ومبتسمه
تقدم لها زياد وفي ايده كوبين كوفي و وقف جنبها : شقصة اخوك معهم
اريام اخترعت وحطت ايدها على صدرها :خرعتني على فكره
زياد :مبروك > مد لها الكاس وخذته
اريام اخذته : ثنكيو. بس ليه
زياد : هذا مكافأه لعرضك امس > راح
اريام : شكرا . انتبهت . ايش اي عرض. لفت ومالقته . هين
--
ايان : لوسمحتو والله مااقدر اعطيكم اي معلومات خاصه للمريض ف ياليت لو تتفهون موقفي
صحفي : طيب متى موعد العمليه دكتور
ايان :الظهر . وبعد عن الصحافه ودخل المستشفى
--
الميتم
دخلت ايلاف وهي حزينه منزله راسها
تجمعو حولها البنات
رسيل :شصار
ايلاف رفعت عيونها بحزن
ملك بخوف : وش صار
ايلين بصرخه : تكلمي
ايلاف ابتسمت وصرخت : وااافقتت
رسيل :امانه حلفي
ملك : منجدك تتكلمين
ايلين :لحظه لحظه شنو المقابل
ايلاف : ننظف الحمامات (اكرمكم الله) لمدة يومين
ايلين : انا مانبي طالعه
ملك : ولا انا
رسيل : مو على كيفكم وراح نطلع وتجهزو
ايلاف : ترى لنا لين 12 الليل
ايلين :يلا تجهزو
--

في شركة التصاميم ~
ماجد بصدمه : من صجك يمه جنيت انا جنيت ألبس هالبس
ام ماجد ناظرته وناظرت الملابس ع أيدها : اي ليه لا وبعدين الملابس ذي من مستواك _ وحطتهم ع الطاوله _
تقدم لها ماجد و هو بعصبيه خفيفه : يمه ترى بديت اتنرفز ملابسي ماراح اغيرهم
ام ماجد لفت له : اهاا الأستاذ ماجد بدأ يتنرفز فأ الكل مطلوب ي _ قاطعها _
ماجد : يأخذ حذره اي
تقدمت صديقة ام ماجد ~
صديقتها : ي هلا هدى
هدى تقدمت لها وبأبتسامه تخفي عصبيتها من ولدها : ي هلا هاله اخبارك
هاله ناظرت ماجد : بخير الحمدلله _ أشرت ع ماجد اللي يأخذ سلفي _ هاذا ولدك
هدى ناظرت ولدها اللي ما همه ويصور وبأبتسامه مجامله : اي اءء اب ولدي وحيدي
هاله ابتسمت : يخليه لك اي متى التصاميم راح تبتدي
هدى وهي تناظر ماجد وراصه ع اسنانها : بعد اشوي ان شاء الله
هاله ضربت كتف هدى خفيف : عمري انتي اجل انا بروح اخذ نظره اذا في غلط شي اقولك
هدى : اي اي طلبتك وسمعيني يقلون تصميم واحد ماوصل شوفي لي وصل
هاله هزت راسها بأبتسامه
هدى توجهت لولدها بعصبيه ~
ناظرها ونزل الجوال ورفع أيده : خلاص خلاص بألبسه _ توجه غرفة التبديل
هدى ابتسمت بأنتصار *
__
مراد عقد حواجبه : اي اوراق
الموظفه هزت كتوفها : م بعرف بس اعتقد حق الاجتماع اللي تعقدتوا معاهم في لندن
مراد ضرب رأسه : اوه اوه نسيت طيب طيب عطيني نسخه من الأوراق
الموظفه ابتسمت : حاظر استاذ بشوف الأستاذ غياث للنسخه الثانيه
مراد هز رأسه
الموظفه : اوامر ثانيه استاذ
مراد هز راسه ب لا _ وأشر لها ع الباب
---
في بيت ابو مراد ~
تحديدآ مكتب بو مراد '
رغم المآسي لا نملك إلا أن نبتسم، فقد لا تُساوي الحياة شيء لكن لا شيء يساوي الحياة. لا تكسر أبداً كلّ الجسور مع من تحب، فرُبما كتبت الأقدار لكما لقاء آخر يُعيد الماضي، ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربّما ينتظرك عمر أجمل. _ رمى القلم ع الطاوله وهو يفسخ نظارته ويبتسم _ ويرفع جواله
بعد دقايق جآء صوته -
ابو مراد : السلام
البودي قارد : وعليكم أستاذ تأمر ع شي
ابو مراد بتنهد : اي تعال مكتبي
البودي قارد بتوتر : امرك _ سكر الخط _
طلع متوجه مكتب ابو مراد *
--
في الميتم ~
في الحمامات ~
أيلين بعصبيه خفيفه : رسيل ي الوصخه
رسيل بضحكه : ههههههههههههههه بعد شنو اسوي نظفي نظفي
ملك وهي تناظر الحمامات بقرف : ي هوو انا انا انظف هالمزبله
ايلاف عقدت حواجبه : اقول انتي وهي الكل مايبي ينظف بس مجبورين عشآن نطلع من هالمزبله يلا
ملك مدت أيدها و خذت الصابون : يع ي ربي حتى الصابون احسه وسخ
رسيل بضحكه عاليه : ههههههههههههههههه موتيني من الضحك
إيلين ناظرتها وميلت فمها : ملووك مو للهدرجه عااد
ملك رمت الصابون ع الماء : اقول اقول ذيلي حمامات مو فندق خمس نجوم
البنات ناظروا بعض : اي صح / عدل كلامك / بس مجبورين
ملك هزت رأسها : يلا يلا نخلص ونطلع
البنات ابتسموا وتوجهوا كل وحده خذت شي وشتغلوا *
ناظرتهم وداد من بعيد مانتبهوا لها وابتسمت و توجهت مكتبها -
---
في المستشفى ~
اريام وهي تناظر الحضانه من الزجاجه وبأبتسامه
ناظرت من زجاجه زياد متقدم لها *
وقف جمبها : ترتاحين نفسيآ
أريام ارفعت حاجب : مافهمت
زياد وهو يناظر الأطفال : انا عن نفسي أرتاح نفسيآ وانا جم _ قاطعته بعصبيه خفيفه _
أريام بعصبيه : ترتاح وانت جمبي شهالكلام احنا هنا دكاتره مو _ نزلت راسها ورفعته _ لا تعيد هالكلام مره ثانيه
زياد ناظرها بصدمه و ميل فمه : طيب من قال جمبك انا اقصد اكون مرتاح جمب _ أشر ع الأطفال
أريام تفشلت وبلعت ريقها وداخلها : ( انا غبيه غبيه ومتسرعه الله يأخذني )
زياد ناظر وجهها و عض شفته : بس لاتخافين حتى جمبك و_ غمز لها ومشى _
أريام فتحت عيونها وناظرته من وراء وابتسمت لاشعوريآ
أريام ضربت راسها بخفيف : غبيه وليه تبتسمين الحين بيقول ميته عليه مالت ع _ سكتت : لا لا ليه اسبه وابتسمت _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته و زادت أبتسامتها
ردت : المكالمه :
أريام وهي متسنده ع الزجاجه : ي هلا بهالصوت
غالية وهي تحط مناكير : عن الهذره الزياده
أريام عرفت انها معصبه : من شنو
غالية : شو
أريام ضحكت : شفيك معصبه
غالية بتنهيد : اووف ي أريام البيت كلا كذا
أريام تنهدت ع حالها : طيب طيب شرايك نطلع نغير جو
غالية وكأنها لقتها من الله : طيب طيب حلو موافقه سمعيني اءء الساعه كم
أريام ابتسمت ع فرحها : خليها 8 لأنه ع ماخلص شي
غالية ناظرت الساعه : اوك يلا طيري _ وسكرت الخط _
أريام ناظرت الجوال وفتحت فمها _ ومشت _
---

في شركة التصاميم و وقت العرض ~
هالة ناظرت هدى : اي هدى ولدك وين ما جآء راح يبتدي العرض
هدى بتوتر : هو ق _ قاطعها صوته _
ماجد وهو ع الجسر : السلام عليكم ارحب فيكم في شركة التصاميم العالميه و افخمها راح نبتدي في عرض التصاميم للسنة 2017 كل سنة وكل شهر و كل يوم راح يكون التجديد مستمر في تصاميمنا الحديثيه والفخمه واتمنى تنال اعجابكم _
الكل اللي يصفق و اللي يصافر *
ابتسم بثقه وغرور وناظر امه وغمز لها "
هدى ناظرت ولدها بأبتسامه وهزت راسها وهي تصفق
ماجد أشر لهم ونزل من ع الجسر
ابتدا العرض *
--
عند ابو مراد ~
ابو مراد بحده : لاتنسى اي شي قلته لك
البودي قارد ناظره : أمرك استاذ راح اكلم الصحافه تنشر مقولتك في الجرايد
ابو مراد هز راسه بأبتسامه _ أشر له يطلع _
البودي قارد هز راسه وطلع
---
في الشركه ~
طق الباب ~
مراد وهو مرتبك ويناظر الأوراق قدامه و الأقلام اللمنتثره : اءء تفصل تفضل
الموظفه : استاذ مراد الظيوف وصلوا
مراد هز راسه : طيب دخليهم قاعة الأجتماع ونادي غياث
الموظفه : حاظر أستاذ _ وطلعت _
مراد أخذ الملفات و_ طلع متوجه الأجتماع -
---
في المستشفى ~
في العمليه و هو يناظر المريض قدامه وناظر الأطباء
ايان هز راسه : راح نبدا
الأطباء تقدموا -
ايان ناظر المدربه ومد أيده : مخدر وحاولي يكون في اكثر عينات من الدم
المدربه هز راسها - و بدأ في العمليه -
---
في الميتم ~
ايلاف رفعت الماء وبصراخ : ملوووووووك
ملك لفت بخوف عليها : شن _ قاطعها الماء ع وجهها وكل ملابسها _
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه _ قاطعهم الماء اللي جآء عليهم كلهم _
البنات أرفعوا أيدينهم ع رأسهم : بس بس / خلاص ي حماره / بس
رسيل بصراخ : بنات بنات بقول لهم
ايلاف نزلت الماء وناظروها
رسيل وهي ترفع شعرها : مو منتبهين ان ع صراخنا و ضحكنا ماجآت العجوز قالت بدون صوت
ملك ناظرتها وميلت فمها : احسن
ايلين رفعت حاجب : لا بس أمر يحير تتوقعون شنو تسوي مو موجوده
ملك هزت كتوفها بمعنى _ م أردي _
ايلين بحركه سريعه سحبت الماء ~
رسيل و ملك بضحكه : سبحيها سبحيها راح تأكلها مثلنا
إيلين ناظرت ايلاف : هاا شرايك
ايلاف بوزت : كلاب
أيلين رفعت الماء وسبحتها وصاروا يضحكون -
--
في بيت أول مره نزوره *
في اللصاله -
....: اسمع ابي منك كميه الكميه اللي جبت لي بعناها نبي ارباح أكثر
....: طيب طيب بس اذا طاحوا علينا الشرطه
.....: اي شرطه اي خرابيط واحنا نهرب منهم من وقت مادروا ماراح يقدرون يمسكونا بس _ قاطعه بخوف _
.... : بس شنو
..... بس أنتبه و سو اللي اطلبه منك
.... : طيب انتظر مني اتصال
ابتسم : طيب انتظرك _ قفل الخط _ لف بيطلع انصدم منها
عبير عقدت حواجبها : منو تكلم واي بضاعه واي تهريب
سالم بتوتر وباين عليه :.......
---
في الشركه ~
دخل الأجتماع وبيده الملفات طاحت عينه ع غياث وابتسم _
مراد وقف وتسند ع الكرسي : اسف ع التأخير
ابو حمد : ولا يهمك نبدأ
مراد رفع حاجب : ماعندي اي اعتراض
ابو حمد ابتسم : بخصوص المؤتمر اللي قلنا عنه اكيد راح يكون لنا فيه ارباح كبيره و هذا بمساعدت شركتكم وشركتنا
غياث ناظر مراد : بس انا عندي طلب
ابو حمد : سم
غياث رفع حاجب : المبلغ اللي راح ندخله في المشروع ماراح يكون كبير
ابو حمد عقد حواجبه : ليه عندك اي مشكله استذل غياث في تصاميمنا
غياث شبك إيدينه في بعض : أبدآ بس المبلغ يكون تدريجيآ
ابو حمد ابتسم : وانا موافق
ابتسم غياث ومد له نسخه من التصاميم *
ابتسم وسلم عليهم : بينا لقى
ابتسموا له : اكييد _ طلع _
مراد لف ع غياث : كنت بقولك لاتدخل مبلغ كبير
غياث ابتسم : تعرف قاري افكارك
مراد ابتسم وناظره : ي رب نربحها بسهوله
---
في العمليات ~
المدربه بصراخ : دكتور مافي نبض
ايان بأستعجال جيبي الصدمات *
المدربه : جآهزين
ايان بتوتر : طيب عليه ع 140
المدربه : جآهز
ايان بتوتر : مافي اي أستجابه
ايان :يب 180
المدربه بخوف : بس _ قاطعها بصراخ وعصبيه _
ايان : سوي اللي اقولك عليه
المدربه : جآهز
ايان ناظر الجهاز وابتسم : النبض طبيعي
الأطباء حطوا أيدهم ع راسهم وناظروا ايان ايان ابتسم لهم : راح نسكر الجرح
تقدمت ومدت له *
--
في شركة التصاميم *
والصحافه ماليه المكان و الأبتسامات والنظرات الأعجاب '
ماجد وهو يصافحهم : يعطيكم العافيه شكرا شكرا
الصحافه : لو سمحت استاذ ماجد لو سمحت
ماجد ناظرهم _
الصحافه : السنة القادمه راح يكون عرض او تكتفون في تصاميم
ماجد عقد حواجبه : لو سمحتوا هاذي شركة تصاميم م اقدر أعطيكم اي معلومه إلا بقرار من الأستاذه هدى
الصحافيه ابتسمت : عرفنا أن الأستاذه هدى تكون والدتك
ماجد ابتسم . في قلبه : ( اووف ذيلي أنشبونا ) اي اي تكون والدتي اي سؤال ثاني
الصحافيه : طيب اكيد تدري عن كل التغيرات في التصاميم
ماجد حك راسه : اي بس انا م اقدر اقو_ قاطعه رنين جواله _
ماجد بعدهم : لو سمحتوا لو سمحتوا
رد ع جواله : المكالمه :
ماجد وهو يضحك : هلا
غياث : هلا ي تنكه تذكر
ماجد ابتسم : وكيف انسى وبعدين ليه متصل علي من جوال مراد
غياث ابتسم : لأنه ادري لو دقيت عليك من جوالي مارديت
ماجد عقد حواجبه : وليه بالله اقول اقول اخلص شنو تبي
غياث سند نفسه ع الكرسي : اي شنو سويت في التصاميم
ماجد وهو يمسح ع شعره : ماينتكلم في الجوال يبي لها جلسه
غياث : طيب راح نتقابل الساعه 9 في ال.... روح المستشفى حق ايان
ماجد ابتسم : اوك فمانه _ قفل الخط _
--
في المستشفى ~
طلع من العمليات وهو مبتسم ونظرات الاعجاب من الكل مافارقته -
تقدمت له وحضنته : حبيبي مبروك نجاح العمليه
ايان حضنها : يبارك فيك _ أشر ع نفسه _ ابيك تتعلمين من اخوك
أريام ناظرته بقهر : شنو تقصد
حضنها ع جمب وهو يمشي : المقصد وآضح
أريام ضربته ع صدره : منو قدك الحين الصحافه ناقله اخبارك كلهم في الجريده
ايان ابتسم ورفع حاجب : اعلمك
أريام وهي تناظر البنات كيف يناظرونها بغيره تمسكت في قميص اخوها وباست خده : اوك بس مو هنا تعلميني تقص وجهي في البيت و_ مشت _
ابتسم وهز راسه توجه للمكتبه *
اريام توجهت لمكتبها خذت شنطتها وجوالها و_ طلعت لموعدها مع غالية * ( معلومه البنات يسقون و مايلبسون عبايه )
---
في الميتم ~
ايلاف بصراخ :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 10:32 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ايلاف بصراخ : وجع ان شاء الله انتي وياها
إيلين بضحكه : عشآن ثاني مره ماتسوين كذا تخذين حذرك
البنات : هههههههه اي اي
ايلاف تقدمت لهم بسرعه وماحست الا طاحت وبصراخ : ااااااااااه
البنات وقفوا بسرعه : ايلاف لوفي ايلاف
ايلاف ماسكه ركبتها : اووف دم دم
أيلين وهي تتلفت : مناديل مناديل
ملك بأستعجال : روحي الغرفه فيها بسرعه
أيلين : طيب طيب
طلعت مرت من مكتب وداد ناظرت وداد ماسكه إيد واحد حطت إيدها ع فمها : منو ذا
وداد بأبتسامه : حبيبي خلاص الوعد الليله
ابتسم : طيب حبيبتي
وداد نزلت راسها : طيب وين راح نروح
إيلين وهي مصدومه راحت تركض للغرفه جآبت الجوال ومناديل وتقدمت وفتحت الباب اشوي وصورت وداد واللي معاها * ابتسمت أبتسامة انتصار توجهت للبنات وابتسمت رمت عليهم المناديل
ملك بعصبيه خفيفه : عمى اشوي يشوي
أيلين ابتسمت : بنااااات
البنات ناظروها اللي كانوا جالسين وماسكين رجل إيلاف : هااا
أيلين رفعت الجوال : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
البنات بصوت واحد : سلفييي
و صورت أيلين *
---
مر الوقت بدون أحداث مهمه
الساعه 8:15في الليل
في المول ~
مراد ناظر ماجد وغمز له
ماجد ابتسم : كح كح اي ايان علمنا كيف كانت عمليتك
ايان نزل الكوفي : عال العال
مراد : حلو الله يوفيك
ايان ناظره : جميعآ
ماجد ناظر ايان : اي شفيك صاير هادي و حنون و طيب
ايان رفع حاجبه : ليه انا من قبل مو طيب و حنون لو مو طيب و حنون كان شفرتك من زمان وضحك
مراد شرق من شكل وجه ماجد : كححح كحح _ هههههههههههه
ماجد رفع حاجب : اور _ قاطعه سكوت غياث اللي ماسك جواله _
ماجد ناظر غياث : ي أخ ي هووو
غياث فز : هاا اناا
ماجد ابتسم : لا اللي وراك
غياث لف وراء : منو
ايان و مراد ناظروا بعض : هههههههههههه
غياث غمض عيونه : متى تعقل و تبطل سماجه
ماجد أشر عليه وهو يمسح ع شعره : اي اي وين وصلت
غياث : ولا مكان افكر واحاتي
ماجد فتح عيونه : ليه خاطب
مراد ابتسم ايان هز راسه
غياث : ههههههه غبي انت لا اليوم عقدنا شرتكه مع واحد وخايف
مراد ناظره : ي هوو انا معآك لاتخاف الخوف في حضور و_ أشر ع نفسه _ مراد يزوول
غياث رفع حاجب : خير ان شاء الله _ ورمى جواله ع الطاوله وناظرهم _
ماجد بهمس : يلعنكم
ناظروا له بصدمه من كلمته المفأجئيه : ....

---
في نفس الوقت ~
في المطعم -
مدت منيو للقرسون بأبتسامه : بس طلباتنا وضحناهم
القرسون بأبتسامه 10 دقايق _ مشى
غالية ناظرت أريام : اي صح منو قدك الكل يكلم فيك عن التطبيق
أريام ناظرتها وهي تلعب بأظافرها : ماهمني
غالية ميلت فمها : وليه ان شاء الله
أريام رفعت حاجب : ع غفله داخله عملية جراحه ترى كلها تطبيق اي اي خليك مني كيفك انتي
غالية تنهدت : اووف لاتسئلين والله تعبت صار أصراخهم يوصلني
أريام ميلت فمها : عمري انت كل شي بيتصلخ
غالية : اللهم آمين محد مصبرني غير غياث و امي مسكينه
أريام ابتسمت : يخليهم لك
غالية بأبتسامه : امين ويخليك
وصل الطلب وبدوا يأكلون -
---
في الميتم ألبسوا ملابسهم ~

إيلين ألبست بنطلون أحمر و فنيله بيضاء شيفون ولبست عقد ناعم كرستال ذهبي وحلق ناعم و كعب أسود وفردت شعرها وحطت قلوس ناعم و مسكرا تعطرت من عطرها المفضل

ملك لبست بنطلون توفاني وفانيله بألون الأسود و لبست حلق اسود ناعم يبرز جمالها وخاتم وحطت قلوس وردي فاتح و مسكرا ورفعت شعرها بأهمال كعب تيفاني تعطرت من عطرها المفضل

ايلاف لبست جنز ضيق و فانيله ورديه عليها كتابات و شال من الرقبه و حلق ناعم و سوارا وحطت قلوس احمر ناعم و مسكرا و كحل و كسرت شعرها ويفي كعب اسود تعطرت من عطرها المفضل

رسيل لبست بنطلون وردي فاتح و فانيله بيضاء ضيقه ولها فتحه من وراء خفيفه وسلسله ناعمه من البطن ومكتوب عليها كتابتات و رفعت شعرها من الجهتين و حطت مسكرا و قلوس بيج ناعم و لبست ساعه و حلق صغار وكعب بيج تعطرت من عطرها المفضل

ناظروا بعض بأبتسامه وأعجاب وحضنوا بعض
أيلين بأبتسامه عريضه : ماكنت متوقعه اني حلوه هالكثر ي ربييي
ملك صرخت : مجنونه يلا نروح لاتجينا ذيك النشبه
ايلاف هزت راسها وهي تأخذ شنطتها : يب يب
أيلين في قلبها : (ماراح تجي وهي عند الحب حقها بس اوريها اذا رجعنا ): اي اي يلا
رسيل ناظرتهم وخذت شنطتها : يلا يلا سلفي خذو كم صورة و _ طلعوا _
أيلين ناظرت مكتب وداد وابتسمت : بنات
البنات ناظروها : همم
إيلين ناظرتهم : خلكم هنا بعطيها خبر أن بنطلع
البنات : اوك / يلا / لاتتأخرين
أيلين طقت الباب *
وداد بخوف وهي تناظر حبيبها : اءءء مين مين
إيلين : احنا بنطلع حبيت اعطيك خبر
وداد تنهدت بقرف : زين زين الله معاكم ولاتتأخرون مثل ماقلت
إيلين : يصير خير _ وناظرت البنات وطلعوا _
وداد : اووف
حبيبها تركي : منو ذيلي
وداد : بنات من فتره اهلهم رموهم و من كبروا طلعوا عيوناا
تركي مسك إيدها : لاتحاتين كل شي راح يزول
وداد ناظرته وابتسمت _
---
البنات طلعوا وسكروا باب الميتم ~
رسيل : يالله ياليت مالنا رجعه هنا نطلع ولا نجي
ملك مسكت كتفها : راح نطلع راح نطلع
إيلين ابتسمت : ( صدقوني راح نطلع بس خل نرجع وتشوفون اخر يوم لنا بكرا )
ايلاف : اي وين غررنا نروح
إيلين هزت كتوفها
ملك ناظرتهم وهي تعدل شنطتها : عندي لكم مكان راح يعجبكم
البنات بأبتسامه : اوك / يلا / خل نشوف
ومشوا يدورون تأكسي *
بعد دقايق وقفوا تأكسي وركبوا
ناظرهم : وين يودي انا
ايلاف تكتفت : المقبره يعني وين المطعم *
ناظرهم وهز رأسه _ ومشى _
رسيل همست لهم : ي التبن انتي وياها ماعندنا فلوس
ايلاف حطت إيدها ع فمها : أويلي كان مايطلب الشرطه لنا
إيلين نقلت نظراتها لهم : سمعوني سمعوني خلكم ريلاكس وكأنه عندكم سكتوا لاتفضحوناا
بعد دقايق - وقف عن المطعم -
ناظرهم من المرآيه : وصلنا
ايلاف رفعت حاجب : ندري نشوف
ملك ضربتها ع كتفها : شب انتي لاتفضحينا
السواق بعصبيه : الفلوس
ناظروا بعض _
ملك فسخت خاتمها ومدته له : تفضل
السواق انصدم : بءء بس هاذا غالي مدام
ملك نزلت رآسها : خلاص هاذا اللي عندنا
السواق هز رأسه _ نزلوا ودخلوا المطعم _

---
في المول ~
انصدمو من كلمته لفو له : انت شنو قلت
ماجد مسح ع شعره : ذي البنت أأشر عليها ماترد
غياث ابتسم : ههههههههه طاح وجهك
مراد رفع حاجب : يستاهل
ايان ناظره : وبعدين يعني مع هاحركات
ماجد ناظرهم : اووف يعني الواحد مايحب حتى الحب حرام عندكم
ايان ناظره وأشر عليه : انت الكلام معك ضايع
الشباب : فعلآ كلامك صح الكلام معه ضايع
ماجد : اي طيب لاتكلموني نشوف
ابتسموا ع شكله وسكتوا ~

--
في بيت اول مره نزوره ~
نزلت من الدرج -
لف لها : ع وين
لتفت له بغرور : طالعه بعد حرام الطلعه
ناظرها : مافي طلعه
لفت له : وبأمر مين ان شاء الله وانا من اي يوم حاسبتك ع طلعاتك
ناظرها بحده : لاترفعين صوتك وقلت لك مافي طلعه
ناظرته بتحدي : وانا قلت بطلع _ سكتت وناظرته : وهاذا انا اللي تاركه بنتي عشآنك مالت بس _ وطلعت _
تنهد وهز رأسه *
---
في المطعم جآء القرسون - تقدم لهم
القرسون بأبتسامه : تفضلوا
رسيل ابتسمت : لاتناظروني بروح الشركه اللي طاحت فيها ساعتي من بدايتها كذا
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه
لفو لهم الكل ~
أيلين ناظرتهم : أسفين أسفين
بعد دقايق وصل الطلب وصاروا يأكلون ~
----
في بيت ابو حمد ~
تحديدآ غرفة حمد
حمد : ي ربيي انا ماكان لازم اقعد اناظر فيها جمب اخوها بعد بس مو بيدي احس طريقة كلامها تجذب اووف بكت يوم طاحت دموعها ليه حسيت قلبي فز شنو يسمى ذا شنو لا لا شنو حب لا اكيد حزنت عليها لا أكثر ----
في بيت ابو ايان ~
ايان ناظر أريام :حبيبة اخوها مخبيه شي
أريام : اءء لا شنو
ايان رفع حاجب : شنو قلتي ع اللي خطبك
أريام : م أبي
ايان : عطيني سبب مقنع
أريام ناظرته : بس م أبي
ايان ناظرها : مافي شي اسمه بس ي تقولين ي _ وسكتت
أريام بعصبيه : مافي شي شفيك _ وقفت وتوجهت للغرفتها _
ايان تنهد : ماردك بتقولين لي انك تحبين زياد عارف انا بس ابيك تعترفين بألسانك
ايان ابتسم: مااصدق زياد وأريام يتزوجون ههههه
----
طلعوا من المطعم ~
أيلين بتنهيده : بناات الساعه كم
رسيل ناظرت الجوال : 11 تو الناس صارت 11 اووف الليل قصير
ملك هزت راسها
ايلاف : يلا يلا الشركه لانه بعدين انا ابي اروح مكان
البنات بصوت واحد : وييين
ايلاف ابتسمت : بتشوفون :......
-----
في بيت ابو غياث ~
دخل البيت وهو يتنهد : السلام
ام غياث : هلا حبيبي
غياث ناظر غالية وصد : اي يمه كيفك
ام غياث : الحمدلله
غالية ناظرته : ليه صاد عني
غياث رفع حاجب : ليه تعرفين شنو سويتي
غالية نزلت راسها : بس كنت خايفه
غياث ابتسم : طيب طيب وانا اقدر أزعل عليك
ابتسمت ام غياث وهي تشوفهم وتسمع كلامهم _
دخل ابو غياث : السلام
الكل ماعدا غياث : وعليكم
ابو غياث : ولدي ومايرد علي السلام هاذا التربيه
غياث ابتسم : انا استئذن يمه واليوم ببقى في الشركه وبجي الصبح
ام غياث هزت راسه بأسف _ طلع متوجه للشركه _
بعد مرور الوقت دخل الشركه _ قاطعته السكرتيره _
السكرتيره : استاذ محتاج شي
غياث ببرود هز راسه ب لا فيك تروحين
هزت راسها و_ طلعت _
غياث حط رأسه ع الطاوله وهو يتنهد -
قاطعه اللي دخلت بهدوء سمع صوت فتح الباب مارفع راسه ( كان ظلام مانتبهت له ) توجهت للمكتب وانصدمت --
ملك ابتسمت : ههههههههههه ي ربي ابيك ترسمينا
ايلاف ابتسمت لها : خلاص بنروح الكوخ و ارسمنا أربعنا بس بطول اشوي
أيلين ناظرتها : عااادي عاادي اهم شي تكون ذكرى لنا
ايلاف هزت راسها :وذي كلا تطول ---
رفع راسه انصدم مو السكرتيره ~
رسيل كانت بتهرب مسك الباب بإيده : ع وين
رسيل ماسرع طاحت دموعها: اءء اناء بس ابي سءء ساعتي
غياث ابتسم : يعني انتي صاحبة الساعه
رسيل هزت راسها
غياث : وليه جآيه الشركه اخر الليل
رسيل بشهاق : ابي أخذها عطني
غياث شغل الأضاءه وناظر ظهرهاا وشعرهاا لفهاا له : من تكونين تدخلين وتتأمرين علي
رفعت نظرها له بعيون مدمعه : ماجيت لك جيت اخذ ساعتي مدت إيدها : عطني
غياث ابتسم : اهاا
رسيل ناظرته : واحد قليل ذوق _فتحت الباب لفت له و بغرور _ تتهنى فيها _ وطلعت _
غياث من شاف دموعها : حساسه خوافه ذي ماعلي منها ناقصني هموم بعد
وجلس ع الكرسي وهو يناظر الساعه --- ----
طلعت وهي تبتسم مجامله ~
رسيل : نمشي
البنات ناظروها : فيك شي
هزت راسها ب لا
ايلاف ضحكت : يلا أجل ع الكوخ
ابتسموا وتوجهوا للكوخ ~

بعد دقايق ~ وصلوا للكوخ ~
ابتسموا ودخلوا ~
ايلاف ابتسمت : كيفك عمو
ناظرهم وابتسم : ي هلا بنتي
ايلاف أشرت ع البنات : اعرفك عمو خواتي
ناظرهم وهز رأسه : ي هلا
البنات : هلا فيك عمي
ايلاف ناظرته وببرآئه : بطلب طلب منك عمو لاتردني
ناظرها وابتسم : وامرك تم
ايلاف ابتسمت : شكرا عمو
بعد ع الكرسي وجلست ايلاف ~
ايلاف وهي مبتسمه وتناظر الألوان حولها ~
إيلين جلست في الوسط وجمبها من اليمين رسيل و اليسار ملك ومبتسمين
ايلاف ناظرتهم وابتسمت : بناات نفس ملابسكم او اغيرهم
البنات ابتسموا : لا لا غيريهم نشوف ابداعاتك
ايلاف هزت راسها وابتسمت وبدت ترسم وتناظر فيهم ~
ناظرهم وابتسم ع شكلهم و برآئتهم ولبس نظارته و فتح القران يقرأ ~
ايلاف ناظرته وابتسمت وناظرت البنات -

بعد مرور نص ساعه ~
ايلاف بعدت الألوان عنها وابتسمت و وقفت ~
ايلاف : بناااات خصلت تعالوا
البنات بفرحه : اشوف / امبيه / نشوف
ايلاف بأستعجال : لاتحركونها خلوها تنشف اول
البنات ابتسموا : تجنن راح نعلقها في غرفتنا
ايلاف هزت راسها ب اي ( طبعآ الرسمه كانت إيلين وملك في الوسط و رسيل من جهة إيلين وماسكه كتفها وايلاف من جهة ملك وماسكه كتفها اتمنى فهمتوا )
-----
سكر القران وناظرهم ~
ملك ابتسمت : شكرا عمو
ناظرها وهز راسه ب اي
ايلاف وهي تفصخ الرداء اللي عليها : بكرا راح نجي نأخذها عمو
ناظرها : طيب ي بنتي مثل ماتبين
_ وطلعوا _
إيلين ناظرتهم : بنااات
ملك : همم
إيلين وهي تفتح شنطتها : سمعوني مثل ماقلنا
رسيل ميلت فمها : شنو
أيلين ناظرتها بصدمه : شفيكم بكرا نروح نلاقي شغل
البنات ضحكوا : اي اي طيب
أيلين ابتسمت : بنااات وقفوا تأكسي بليز مو قادره امشي
رسيل عقدت حواجبها وهي تجلس ع الرصيف : اي والله تعبت حتى انا من الشركه لين الكوخ ومن الكوخ لين السكن م أقدر
ملك ضحكت : ي كسلانه انتي وهي
إيلين جلست جمب رسيل : يلا عااد
ايلاف ناظرتهم : طيب فلوس
أيلين هزت رأسها وفتحت شنطتها وطلعت فلوس ومدتهم حق ايلاف ~
ايلاف ابتسمت : طيب
ملك أشرت بأيدها ع تأكسي وأركبوا ~
بعد دقايق وصلوا السكن و دخلوا الشقه ~
-----
يوم جديد ~
الساعه 7:14ص
نزلت وهي تلبس جاكيتها الطب وتسرع : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام آيان : تعالي الفطور جآهز
أريام ابتسمت : سيو ماما مستعجله و_ طلعت _
نزل من الدرج : صباح الخير ي الغوآلي
ام آيان ابتسمت : صباح النور يمه تعال أفطر
آيان ناظر ابوه : يبه شنو صار بخصوص عملية ال... ابو آيان هز راسه : هو طالبك شخصيآ مافيك ترفض وانا من مجلس المستشفى حتى لو كنت ولدي ماراح انفعك قرار من مجلس المستشفى
آيان عقد حواجبه : طيب
ام ايان مسكت إيده : طيب تعال افطر
آيان ناظرها وابتسم وهو يأخذ العصير ويشربه : بس يلا انا طالع _ وطلع _
ابو آيان : وانا طالع _ وطلع
أم ايان : بحفظه -----
في بيت ابو ماجد ~
تحديدآ في غرفة ماجد ~
هدى بصراخ : قوم قوم ماجد مو صرت تروح يومين و بتهمل يلا
ماجد رفع راسه : الساعه كم
هدى عقدت حواجبها : الساعه 7
ماجد ميل فمه : من صجك يمه تقعديني من الساعه 7 عشآن تصاميم
هدى بعصبيه : ماااااجد وبعديييين معآاااك اشوف يلااا قوممم
ماجد وقف وهو يتثاوب : طيب طيب قمناا
هدى ناظرته ورفعت حاجب : كل يوم ع هالموال مانتغير وغرفتك وأشرت عليها _ ليه كذا
ماجد ابتسم : أزهق بروحي واعفسها يعني ليه يمه ليه اجي مستعجل وارمي ملابسي
هدى هزت رأسها وطلعت وضربت الباب بقوه ~
دخل الحمام ( يكرم القارئ )وهو مبتسم ~
----
في السكن ~
إيلين وهي تسوي شعرها ويفي : يالله متحمسه ألف ألف
ملك ابتسمت وهي تطلع ملابسها : لاتتحمسين واجد
ايلاف ميلت فمها : وليه ان شاء الله
ملك عقدت حواجبها : يعني لايصير عندكم أمل كبير بعدين مايصير شي
رسيل طلعت من الحمام ( يكرم القارئ ) : اه بس حمام واحد وانا اخر وحده
أيلين رفعت حاجب : محد قالك امس تنامين أخر وحده وتقعدين اخر وحده
رسيل ناظرتها : طيب كلتيني
إيلين ابتسمت
ملك ناظرتهم : بنات انا بروح المطبخ اشوف وصل الأكل قال لنا خلاص شهر مجانآ
البنات ابتسموا : طيب
ملك _ طلعت _ -----
في الشركه ~
دخل مراد مكتب غياث وانصدم : غيااااث
غياث وهو نآيم و بأيده الساعه
مراد قرب منه وصار يضربه خفيف : غياااث غياااث
غياث تحرك بأنزعاج : همممم
مراد عقد حواجبه من منظره : قوم قوم روح البيت وانا اكفي الشغل هنا قوم
غياث هز رأسه : طيب
مراد رفع الساعه : وذي من له
غياث فتح عيونه : حق اءء ذي
مراد ابتسم : منو ذي
غياث : ( ماراح اقوله بعدين يتشمتون فيني اللي فيني مكفيني ) حق غاليه
مراد رماها ع الطاوله : اوك قوم روح البيت
غياث وقف وضرب كتفه : انتبه واذا صار معاك شي خبرني
مراد هز راسه _ وطلع _
غياث وقف وأخذ الساعه و مفاتيحه وطلع من الشركه ~
-----
في المستشفى ~
آيان وهو يناظر المريض : كيف صرت اليوم
المريض هز راسه : الحمدلله دكتور
آيان ناظره : حلو خلاص ثلاث ايام او يومين تقدر تطلع
المريض ابتسم :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 10:33 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المريض ابتسم : شكرا دكتور
آيان وقع و سكر الملف : عليك العافيه ---
في المستشفى ~
في مكان ثاني -
أريام عقدت حواجبها : اووف وينه من اليةم الصبح ماشفته ليكون يك _ قاطعها طق الباب _
أريام بأبتسامه وإيدها ع قلبها : تفضل
الموظفه : أستاذه أريام الأستاذ آيان طالبك في مكتبه ضروري
أريام هزت رأسها ورمت القلم و_ طلعت _ ----
في شركة التصاميم ~
دخل وراء أمه وهو يصفر ويأشر بيده ~
والبنات ونظرات الأعجاب منهم مافارقته ~
توجهوا مكتب هدى ~
ماجد ناظر أمه بقهر : والحين يعني
هدى ابتسمت وضربت أيدها ع الطاوله : خير ان شاء الله لحضه _ فتحت خزانه وطلعت أوراق مدتهم له _
هدى ناظرته : خذ
ماجد خذهم ورفع حاجب وهو يقلب الأوراق : شنو ذيلي
هدى ابتسمت وأجلست ع الكرسي وهي تدور فيه : كمية تصاميم رجاليه عالميه تفهم راح تصمم يلا ابيهم بعد 10 دقايق عندي
ماجد عض شفته : يمه يمه من صجك بعد 10 دقايق
هدى هزت راسها : اي وصح نسيت هم 5 صمم لي 3 يكفون اشوف إبداعاتك
ماجد عطاها ظهره وهو راص ع الأوراق رص ع أسنانه : طيب _ وطلع _
هدى ابتسمت و صارت تشتغل ~
-----
في السكن ~
تحديدآ في اللغرفة ~
ايلاف وهي ماسكه بطنها : اه اااه بطني
ملك عقدت حواجبها : شنو فيه شفيك
ايلاف ميلت فمها : م ادري يمكن كثرت في الأكل لا أكثر
دخلت أيلين وناظرتها وعقدت حواجبها : ألووف شنو فيك
ايلاف هزت راسها وبصراخ خفيف : اااااه اااه بطني
البنات بخوف حطوا إيدهم ع فمهم : ي ربيي شنو فيها
رسيل : خل نأخذها المستشفى
ايلاف هزت راسها ب لا : لا لا أنام وأصير بخير
ملك ناظرت وجهها اللي باين عليه التعب ومسحت ع شعرها : طيب حبيبتي نآمي
إيلين بخوف :انا خايفه عليها خل نأخذها _ وقربت منها حطت إيدها ع وجهها _
إيلين عضت شفتها : حرارتها مرتفعه خل نروح المستشفى
إيلين هزتها بخفيف : ايلاف ايلاف
ايلاف من غير تفتح عيونها : هممم
إيلين : خذتي دوش حرارتك مرتفعه
ايلاف هزت راسها ب اي
رسيل : اي صج توها مأخذه شنو نسوي
ملك ناظرت إيلين : شنو
إيلين ناظرتهم : نأخذها ع المستشفى لاتناظرون كذا وبعدين اذا صارت احسن نقدم ع الوظائف
ملك هزت راسها ب اي
رسيل ساكته ----
في الشركة ~
تحديدآ مكتب مراد ~
وهو جالس ويناظر الملفات : ي ربي ماعطاني نسخه مراد هز راسه : طيب طيب اووف _ نادى السكرتيره _
السكرتيره : طلبتني استاذ
مراد هز راسه : سمعيني جيبي لي ملف ونسخه من الاساسيات للشراكه في لندن
السكرتيره : بس هم عند الأستاذ حمد و الأستاذ غياث
مراد هز راسه : عارف انا نسخي لي من أوراق غياث بطلع عليهم اشوي راح نبتدي
السكرتيره : امرك أستاذ تأمر ع شي
مراد هز راسه ب لا _
-------
في المستشفى ~
دخلت وريحة عطرها يسبقها ناظرت زياد اللي يناظرها وماأسرع تنقلت نظراتها حق آيان : طلبتني
آيان وهو يتجاهل نظراتها : اي اي طالبك شوفي _ أشر ع كمية ملفات _
أريام عقدت حواجبها وناظرت زياد ~
زياد ناظرها وميل فمه ~
آيان وهو يفتح الملفات المرضى : اي راجعي لي ذيلي كلهم
أريام بصدمه : كلهم
آيان ناظرها وسند ظهره ع الكرسي : وليه لا كلهم أصلآ خمس دقايق ذيلي عندي
أريام أشرت عليه : عندك انت مو عندي بعدين ليه ماتعطيهم زياد
زياد ناظرها وحاول يخفي إبتسامته : مافي اي مشكله أخذهم بس عندي عمليه العصر
أريام بوزت : ما كأني أختك وابوي ما كأني بنته اووف و_ خذتهم و طلعت _
زياد ناظرها لين طلعت وتأفف
آيان رفع حاجب : فيك شي
زياد هز راسه وهو يناظر الباب ~
آيان ابتسم ~
-----
في بيت سالم ~
تحديدآ في الصاله ~
عبير : كيف سويت كذا كيف تركتها كيف طاوعني قلبي كيف ماحسيت وتركتها _ قاطع سرحانها _
سالم وهو نازل من الدرج : السلام
عبير وهي متضايقه : السلام طالع
سالم هز راسه ب اي : ليه تبين شي
عبير هزت راسها ب لا _ طلع سالم _
عبير ماظرت البيت : وهالبيت كبير وبروحي لا عيال ولا بنات يملون حياتي ي الله كيف -----
في بيت ابو مراد ~
ناظرت الورق والكتابات وسكرت الدفتر وابتسمت حطت الكأس ع الطاوله : تفضل
ابو مراد ناظرها : شكرا
ام مراد ابتسمت
ابو مراد : مراد راح الشغل
ام مراد هزت راسها : اي من زمان
ابو مراد : زين
ام مراد نزلت راسها ~
-----
في المستشفى ~
دخلوا وهم شبه خايفين ~
وإيلين من صدمه كيف دخلت المستشفى اللي واجهت في كل شي ~
توجهوا الاسعاف ~
رسيل وهي تناظر المرضى : ي هوو انتي وهي ماعندنا فلوس
ملك ميلت فمها : لحضه صبري نلاقي حل
رسيل سكتت وهي خايفه
إيلين سدحت ايلاف ع السرير : ارتاحي
ايلاف سكرت عيونها ~
إيلين ناظرتهم والدموع في عيونها : باين تعبانه حيل
ملك هزت راسها : اي
رسيل طاحت دموعها وحضنت ملك : ملك انا خايفه اذا مادفعنا صدقوني راح ينادون الشرطه
إيلين وأيد ع خصرها وإيد ع شفايفها : وداد
ملك ورسيل ناظروها : شنو فيها
إيلين ابتسمت : هي الوحيده اللي تقدر تساعدنا وتعطينا ماعندنا غير هالحل
ملك ميلت فمها : مستحيل
تقدمت الممرضه : سلامات شنو فيها
ملك بتوتر ناظرت إيلين ورسيل
رسيل : اءء
إيلين : دكتوره حرارتها مرتفعه وتحس بألام ببطنها
الممرضه راح نفحصها ونشوف لاتخافون ~
أيلين ابتسمت : ياليتني منها ذي ياليتني منهم انا أشطر منهم بس و_ نزلت رأسها _
ملك مسكت إيدها : راح تكونين هنا وبتقولين ملك قالت
أيلين هزت رأسها : طيب أتوقع ايلاف فيها مغص حالتها وشكلها ووجهها تبين مغص بس _ رفعت كتوفها : بس م ادري
الممرضه سحبت الستاره وتقدمت لهم : عليها العافيه
ملك : شنو فيها دكتوره
الممرضه ابتسمت : مغص خفيف ان شاء الله بعد الأعلاج تكون احسن راح نركب لها مغذي
البنات : اووف مغذي يأخذ وقت بس اهم شي سلامتها _ دقايق وسحبوها غرفتها _ -----
في شركة التصاميم ~
تحديدآ مكتب ماجد ~
وهو يناظر الورق : من صجها الغاليه ارسم ذا ماجد يرسم ذا ههههههههههههه ان عرفت ارسم الجاكيت عشآن ارسم ذا هههههههههه _ ناظر بنت وهي تصمم توجهه لها _ لو سمحتي تعالي مكتبي
وقفت بأبتسامه : أمر استاذ
ماجد حك حاجبه وأشر ع التصاميم : أبيك بسرعه ترسمين ذا وذا وذا بسرعه
البنت : بس
ماجد ناظرها وابتسم : او أخر يوم راح يكون لك هنا
البنت خافت :طيب طيب _ وبدت ترسم _
ماجد ابتسم وهو يطقطق في جواله ~
----
في الشركه ~
غاليه ابتسمت : مراد
مراد لف لها : ااءء غالية بسئلك شنو فيه غياث امس نآيم في الشركه
غاليه بحزن : أسئله راح يجأوبك
مراد غير الموضوع : اي طيب شنو صار ع مشروع بو عبدالعزيز اللي أستلمتيه
غالية ابتسمت : كل شي ماشي تمام ومثل ما أبي
مراد ابتسم : الحمدلله الله يوفق
غاليه ناظرت مراد وابتسمت ~
-----
في المستشفى ~
في غرفة ايلاف ~
بدت تفتح عيونها بخفيف : مااي مااي
ملك ابتسمت : لحضه من عيوني وجلستها بخفيف وشربتها
ايلاف حطت إيدها ع بطنها : شنو قالوا الجنين بخير
البنات لفو لها بصدمه : جنين جنين
ايلاف ابتسمت ع جمب : هههه امزح ي بقر مالا داعي مستشفى منين راح ندفع
البنات ناظروها : اهم شي تقومين بالسلامه
رسيل ابتسمت : أخر الأوجاع ألووف
ايلاف : عمري الله يسلمك
إيلين ناظرت ملك وخزتها ~
ملك فهمت وطلعت ورآها ~
ملك ناظرتها : شنو فيه
إيلين مدت لها 150 ريال : هاذا اللي عندي
ملك بأستغراب : من منو جبتي
إيلين ناظرتها والدموع في عيونها : مو وقت أسئلتك روحي صرفي علاجها
ملك تكتفت : حلوه ذي علاجها وحق المستشفى
إيلين تنهدت : شنو اسوي ملك شنو
ملك ناظرتها بإنكسار : اووف سكتي
أيلين طاحت دمعتها ع حالهم : انا بروح الكافتيريا أشوي
ملك هزت رأسها -
-----
في مكتبه وبصراخ ~
آيان : بسرعه نادي لي أريام
السكرتيره بخوف : أمرك أمرك
آيان : وحده ماتفهم اوريك
بعد مرور خمس دقايق
دخلت السكرتيره : أستاذ هي في الكافتيريا وتقول اذا يبيني يجيني حاولت فيها
آيان وقف ولبس سماعته و توجهه للكافتيريا ~
----
في بيت ---
نزلت من الدرج : انا طالعه
ناظرها عبدالله : وش الجديد
هيا : اووف الحين لاتقعد لي باي متأخره
عبدالله هز راسه وناظر الجريده -
-------
في بيت ابو غياث ~
ابو غياث : و ولدك ليه ماراح الشركه
ام غياث هزت كتوفها
ابو غياث : والله اذا يهمل او مايروح لا هو ولدي ولا انا ابوه
ام غياث ناظرته : ونعم في أبوه رباه نفس جميع الأطفال وقف جمبه في الشركه علمه كيف تكون الصفقات و الأعمال سانده والنعم _ ورمت الفنجان وقامت _
ابو غياث خذ الرموت يقلب في القنوات ويتجاهل كلامها ~
------
في المستشفى ~
تحديدآ الكفتيرياا ~
توجهه لها بعصبيه وضرب أيده ع الطاوله الكل لف وهو راص ع أسنانه وبأبتسامة مجامله : قلت تعالي او ماقلت
أريام بغرور وهي تناظر الكل يناظرها ويحسدها من أخوها ابتسمت : بلا قلت
آيان تكتف : أجل ليه ماجيتي
أريام بوزت وأشرت ع الملفات : عطيني ألف ملف يمكن وتبيني أخلصهم تعال انت بعدين لي تعاملني كذا
آيان قرب من أذنها وهمس لها : يعني لاحظتي أني اعاقبك
أريام انصدمت : شنو
آيام توجهه للكفتيريا : اثنين قهوة وسط
الموظف : أمرك أستاذ
أريام وهي تناظره لمحت بنت منزله راسها ~
أريام وهي تلعب بألقلم : اووه ذي شايفتها بس وين وين ي ربي
صرخت بخفيف : اي تذكرت ( ضربت في كرسيها * أسفه بألغلط * لا عاد ولا يهمك *) أريام : عدل ذي اللي في المطعم
وقفت وتوجهت لها مدت إيدها : السلام
إيلين وهي سرحانه ~
أريام بصوت اعلى : السلااام
إيلين فزت : اءءء وعليكم _ عقدت حواجبها _ انل شايفتك بس وين
أريام ابتسمت : تذكري
إيلين مسحت دموعها وابتسمت مجامله : اي وين مايكون انتي دكتوره هنا
أريام هزت رأسها : اي
إيلين وهي تناظرها : اءءء
أريام عقدت حواجبها : ليه تبكين
أيلين ابتسمت : أبد
أريام : بلا فيك شي أقدر أساعدك
أيلين هزت رأسها ب لا
أريام نزلت نظراتها : اي طيب شنو اسمك
إيلين : إي _ قاطعها اللي يحط القهوه ع الطاوله وهو يناظر اللي قاعده معاها وعطيته ظهرها _
آيان : السلام
أيلين وهي منزله رأسها : وعليكم
آيان وهو يناظر أريام : بكلمك أشوي
أريام ناظرت إيلين بعدين آيان : مو فاضيه
أيلين رفعت شعرها لوراء و رفعت رأسها ناظرت أريام : انا رايحه _ وقفت وصارت قدامه _
أيلين رفعت رأسها ونصدمت ~
وآيان مو أقل منها وهو يناظر في عيونها ~
أريام ابتسمت : أعرفك اخوي آيان
ناظروا بعض دققتين و سحبت إيلين شنطتها و_ طلعت _
آيان اللي كان سرحان و مو مصدق : اء ءأريام من تكون ذي بعد
أريام ابتسمت : تصادفت معاها في مطعم بعدين هنا صج الدنيا صدف
آيان وهو يناظر الطاوله وسرحان : فعلآ ----
دخلت الحمام غيلت وجهها : اي ماخفت ماخفت ناظرته و واجهته في نظراته ماخفت اي أيلين أبقي كذا ي رب الله يعدي هاليوم ع خير ----
في غرفة أيلاف ~
ملك : ي التبن صج خوفتينا عليك
ايلاف ابتسمت : ههههههههه
رسيل ناظرت ملك : وين إيلين
ملك ابتسمت : تقول بت _ قاطعها فتح الباب _
أيلين بأبتسامه : أشوفك عال العال نطلع
ايلاف هزت راسها : طيب انتي قدمتي قبول في المستشفى روحي فرصتك
أيلين بخوف : لا بس اءء
ملك : شنو اءء روحي كلنا بنشتغل بعدين يلا روحي
إيلين : لحضه اشوي ظهري
رسيل : اي إيلين غيري الموضوع قومي مافي وقت
أيلين وقفت : قمت قمت طيب وين مكتب المدير
ملك ميلت فمها : نسيتي اسمه خالد سعود ال...
إيلين تذكرت ( انا آيان خالد ال... * وإذا آيان خالد *) صحت من سرحانها : اروح معاك
إيلين مسكت أيد ملك ~
لاتناظرين كذا روحي
إيلين ميلت فمها : بروح ------
في غرفتها من سنين وهي حابسه نفسها بقهر وألم من كذبته عليها -
نوره : الله يأخذك الله يأخذك شنو ذنبها شنو شلون طاوعني قلبي طول هالسنين رميتها الحين كيف حياتها كيف راح تعيش من غير ام او ابو
تذكرت ( نرجع وراء اشوي )
رن جواله ~
رفعه "
فراس : ي هلا
نوره : هلا فيك فراس عندي لك خبر حبيبي
فراس عقد حواجبه : ألي هو
نوره بأبتسامه : راح نصير أم واب راح يجينا بيبي ونكون عآئله
فراس بصدمه : نعم خير شنو تقولين عآئله و أم وأب وأحنا مو متزوجين
نوره أختفت أبتسامتها : مو راح نتزوج
فراس ضحك بصوت عالي : انا بنت تطلع معآي قبل الزواج مأخذتها كيف انتي وبنتك خليها لك _ قفل الخط _
نوره بصدمه : مستحيييل لااااا _ صحت من سرحانها _
نوره مسحت دموعها بحزن : اه اااه ي قلبي -----
صارت تمشي بين الممرات وهي تدور مكتب المدير ~
أيلين مسكت كتف دكتور : لو سمحت
زياد لف لها وناظر إيدها : آمري اختي
حست ع نفسها وبعدت إيدها : اءء ويءء وين مكتب المدير
زياد ابتسم : الدور الثاني راح تشوفين المكاتب
إيلين ابتسمت : شكرا
زياد ناظرها : العفو _ ومشى
أيلين نزلت راسها و_ مشت _ -----
دخلت ورمت الأعلاج ع الطاوله : هااا خذي
ايلاف ابتسمت : جعل إيدك ماتمسها النار عمري
ملك ابتسمت : يلا بنات اي فرصه عندنا ماراح نضيعها
رسيل سحبت الجوال : والله ماتصورون واختنا الرابعه مو موجوده
البنات ضحكوا : صج أيلينوه مو موجوده
رسيل هزت راسها
------
ناظرت مكتب المدير 1 المدير 2 المدير 3
إيلين حطت إيدها ع شفايفها وهي تتذكر سحبها ودخلها مكتبه بس ماعرفت رقم كم مكتبه
إيلين : الحين اي مكتب اووف ادخل 3 او 1
تقدمت السكرتره : في شنو اقدر اساعدك
إيلين ابتسمت بأرتباك : ابي مكتب المدير
السكرتيره ابتسمت : الأستاذ آيان
أيلين فتحت عيونها بصدمه : لاااا لاااا ابوه
ناظرتها بأستغراب : قصدي الأستاذ خالد سعود ال..
السكرتره أشرت ع مكتب بعيد اشوي هناك
إيلين ابتسمت : الحمدلله مادخلت هنا وتوجهت وطقت الباب ~
ابو آيان وهو لابس النظارات ويناظر تفاصيل العمليات : تفضل
دخلت بهدوء وسكرت الباب ~
رفع راسه وناظرها
أيلين بخوف تحاول تخفيه وأرتباك : اءء أستاذ أءء أنا
فصخ نظارته وأشر لها تجلس : جلسي تفضلي
جلست وهي ماسك شنطتها بأرتباك
أبو آيان : اي شنو كنتي تقولين أقدر أساعدك في شي
أيلين هزت رأسها ب أي : أستءء أستاذ أءء أنا أبي أءء أتوظف في المستشفى إذا اءء
ناظرها وابتسم : طيب انتي شنو تعرفين
أيلين بقهر من وداد اللي رمت شهادتها : ( المفروض دكتوره بس كيف اقول له وانا ماعندي شهاده واذا قلت له ماعندي بيقول كيف وبيعرف كنت في ميتم اووف شهالحظ ) اءء في الكافتيرياا
ابو آيان ناظرها بصدمه : في الكافتيرياا
إيلين طاحت دمعتها وهزت راسها ب اي
ابو ايان ناظرها و ناظر دموعها وعرف انها محتاجه هالشغل طلع ورقه من الخزانه ومدها لها : لاتخافين تم قبولك بعد يوم راح تداومين
أيلين مسحت دموعهاا و بأبتسامه : عن جد
ابو آيان هز راسه وطلع ورقه ومدها لها ~
عقدت حواجبها : وش
ابو آيان : عبيها
إيلين خذت قلم : واكتبت البيانات بألنجليزي ومدتها له
عقد حواجبه وهو بناظر الورقه وهي مو بالعربي وخطتها مثل الدكاتره تجاهل الموضوع وابتسم : طي ب _ فيك تروحين وبكرا بشوفك _
أيلين وقفت : شكرا أستاذ و_ طلعت_
أيلين وهي مبتسمه تحس نص احلامها تحققت اشوي اشوي راح اكون دكتوره هنا ~
طلع من مكتبه متوجه مكتب ابوه : ناظرها وهي مبتسمه وسرحانه
وقف مكانه وهو يناظرها مرت من جمبه عقد حواجبه : ماودك تعتذرين الحين تصادفنا
أيلين ناظرته ورفعت حاجب : ع وش
آيان ناظرها : نسيتي كل كلمه قلتيها انا قلت لك ماراح انسى
أيلين وهي خايفه من نظراته الحاده أستجمعت قوتها : اي وانا هاذا اللي أبيه لأنه كل كلمة تقولها إيلين مالازم تنسى _ ومشت _
آيان وهو مصدوم من كلامها و مبين خايفه بس تكابر لين شنو تبي توصله ذي او انا شنو ابي اوصله شنو علي منها ليه ابي اكلمها اسمها شنو إيلين أجل رفع حاجب _و توجهه مكتب ابوه _ ----
في شركة التصاميم ~
مدهم لها : هااا شرايك
هدى بصدمه : ولدي حبيبي يرسم كذا
ماجد و علامات الغرور واضحه عليه : أفا عليك ي الغاليه بس
هدى ناظرته وابتسمت وهي تدري يكذب : ما شاء الله يعني الحين صار فيك تصمم سبعه في اليوم
ماحد اختفت ابتسامته تدريجيآ : يمه لا عااد مو كذا
هدى رمت الأوراق ع الطاوله : اي لأنه وحده راسمتهم انتي تكذب ع منو علي انا
ماجد حك راسه : مضطر بعد م اعرف مجال مو تخصصي م احبه
هدى ناظرته : غصب/ن عنك فاهم
ماجد جلس وهز راسه : وعندي غير هالحل اكيد فاهم
هدى تنهدت : الله يصبرني •
------
عند غاليه : اهوو عليناا ذي ماترد بس اوريها انا
مراد وهو طالع من قاعة الأجتماع وبقفل الباب _ مد للسكرتيره المفتاح _ خذي المفتاح ي يكون عندي او عند غياث او غاليه فقط فاهمه
السكرتيره هزت راسها ب اي _ مشى مراد _
غاليه ابتسمت : طالع مراد
مراد ابتسم : اي خلصت شغل
غاليه : طيب يعطيك العافيه
مراد : يعافيك _ طلع _
------
في غرفة ايلاف ~
ايلاف وهي منسدحه : اقول رسيل
رسيل مالها خلق : هممم
ايلاف ضربتها برجلها : وعمى جيبي الجريده
رسيل : ي الله ي الله حتى وهي تعبانه مو كافيتنا خيرها وشرها
ايلاف ناظرتها وفتحت عيونها : سكتي الحين اسدحك يمي
ملك بضحكة : هههههههههههههههههههه
رسيل رمت عليها الجريده : قليلة الأدب شوفي تضحك علي
ايلاف وهي تفتح الجريده : بقوم لها
ايلاف انصدمت : بناااات شوفوا مقولة كاتبين مقولة الأستاذ الكبير شنو
رسيل سحبتها : أشوف اسمه الأستاذ عزام حمد ال....
ايلاف هزت راسها : أشوف قولي المقوله
رسيل : اء _ قاطعها دخول إيلين _
إيلين نزلت راسها وبحزن : اءء
ملك وقفت : لاتقولينها
ايلاف حطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف : حلفي قولي والله
رسيل طاحت دمعتها : لاااا
أيلين ناظرت رسيل و بضحكه : هههههههههههههههه هههههههه الحين ذي شفيها اللي يشوفها يقول هي اللي مانقبلت
رسيل ناظرتها : حماره خوفتينا
إيلين ناظرتهم وابتسمت : من بكرا أبتدأ شغلي باقي أنتوا
البنات صاروا يصفقون : وناااسه وناااسه
ايلاف وهي ماسكه الماي وتغني : شنو تبون اغني لكم يعني اتحفكم
ملك ابتسمت : لا تصكين راسنا
أيلين : يب رأسنا اصلآ منك مصكوك
ايلاف نزلت الماي وناظرت رسيل : شفيهم ذيلي علي وهاذا تعبانه
رسيل وهي تطقطق بجوالها : معاهم حق
ايلاف شف الكلبه
ضحكوا كلهم ~ ----
يوم جديد خفيف ع الكل وثقيل ع أبطالنا ~
أيلين وهي منسدحه ع الكنب : يمه الساعه كم
ملك فتحت عيونها : انا ادري
رسيل وهي تفرك عيونها وتناظر ايلاف : انتي متى قاعده
ايلاف توني
البنات توجهوا للحمام ( يكرم القارئ ) وغسلوا
رسيل ناظرتهم : يلا بنطلع
ايلاف مدت الجوال : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
ابتسموا و أخذوا كم صوره ~
دخلت الممرضه : فيك تطلعين أجر وعافيه
ايلاف ابتسمت : يعافيك
الممرضه وهي تبعد المغذي _ وتطلع قاطعها صوت _
أيلين : لو سمحتي فينا ندفع بعدين اءء المبلغ
الممرضع عقدت حواجبها : كيف مافهمت
ملك بإنكسار : سمعيني احنا اءء مءء ماعندنا ندفع للمستشفى فأ عاادي ندفع بعدين
الممرضه ابتسمت : كل سؤال راح تلاقون إجابته عند الأستاذ آيان
البنات ناظروا إيلين ~
إيلين ناظرتهم : لاتناظروني كذا ماراح أروح
ملك مسكت إيدها : ماعندنا غير هالحل بسرعه إيلين
أيلين هزت رأسها وبتأفف : طيب طيب اووف طيب شنو اقول
رسيل زمت شفايفها : قولي له يعني عادي ندفع بعدين
أيلين ناظرتها : أحلفي قولي والله
ملك تكتفت : خلصي عااد
أيلين ابتسمت وجآت في بالها فكره : طيب خلاص بروح
البنات : اووف منها / حيل ------
عند غياث ~
نزل الصاله ناظر امه وابوه : سلام
ام غياث : وعليكم تبي غدا
غياث هز راسه ب لا
ابو غياث وهو عاقد حواجبه : تقول امك مارحت الشركه وليه خير ان شاء الله
غياث ابتسم وهو يناظره و مو مهتم : أبد قررت أجلس في البيت مثل الوالد وأتأمر ع الرايح والجآي
ابو غياث انصدم من كلامه : انت شنو تقول هااا شنو تقول وكيف تكلمني كذا _ أشر ع ام غياث _ ذا ولدك غلطتك ماعرفتي ت _ قاطعه غياث بعصبيه : لاتغلط ع امي في حضوري او ماراح يحصل خير
ام غياث : بس بس غياث عشآن خاطري خلاص
ابو غياث : انت لو تستحي ماتكلم ابوك كذا
غياث بصراخ : اي ماأستحي وبعدين أغلط علي مثل ماتبي بس امي خط احمر فاهم
قاطعهم دخول غاليه انصدمت من أشكالهم : شنو صاير
ابو غياث ناظرها : زين زين اشوف في تطور وانتي اتمنى ماتكوني مثل اخوك بعد
غاليه بحزن ودموعها بطيح : شنو صاير يبه بعد شنو
ابو غياث : أخوك المحترم مو راضي يروح الشركه
غاليه ناظرت غياث وامها : طيب خلاص خلاص مشاكل ع كل شي يبه خلاص احنا تعبناا تبينا نروح الشركه بنروح بس حرام عليك حالة امي كل مالها وتسئ بس وبصراخ : بسسسس ورمت الملفات و _ توجهت غرفتها _
غياث هز راسه و_ طلع _
ابو غياث تنهد : حسبي يالله عليك من ولد اذا ماربيتك من اول وجديد ما أكون ولد ابوي -------
عند غالية ~
رمت نفسها ع السرير وهي تبكي : الله يأخذني الله يأخذني إني صرت منكم اءء انءء انا عشآن امي بس بس ااه الله يخذكم كلكم وبصراخ : ويأخذني هئ هئىىىى _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته وهي تمسح دموعها وبصوت خفيف : غياث
ردت : المكالمه :
غياث وهو يسوق بسرعه : لاتبكين
غاليه بشهاق : بءء بس
غياث وهو راص ع أسنانه : عشآني
غالية مسحت دموعها : طيب اءءانت وء وين
غياث ابتسم يوم هدت : بروح حق مراد البيت
غاليه ابتسمت وداخلها كل شي يصرخ : اوكي
غياث : انتبهي لك
غاليه وهي تمسح دموعها اللي تطيح : وانت بعد _ قفل الخط _ رمت جوالها وانسدحت _ -----
في المستشفى ~
أيلين : ي ربي وينه اوووف الحين وين بلاقيه الدكتور ذا اووف
قاطعتها وهي تحط أيدها ع كتفها : أقدر أساعدك ب شي
لفت أيلين وابتسمت : اءء انا كءء كنت بقول
أريام أشرت ع الكرسي : تفضلي
أيلين جلست : لو سمحتي أنا فيني أدفع حق المستشفى بعدين
أريام عقدت حواجبها : بس ي _ قاطعتها _ صعب توثقين تفكريني راح اهرب ولا أدفع بس انا بكرا بشتغل هنا
أريام ابتسمت : يعني انتي دكتوره
إيلين هزت راسها بحزن : لا
أريام أختفت ابتسامتها وتحس ضايقتها : طيب طيب عاادي ولا يهمك دفعي في اي وقت _ وضربت كتفها بخفيف ومشت _
أيلين طاحت دمعتها وعضت شفتها بقهر ~
دخلت للبنات : يلا
ملك ناظرتها : شنو صار
أيلين ابتسمت مجامله : وافقوا ندفع لاحقآ يلا
البنات ضحكوا و_ طلعوا _ -----
في بيت ابو مراد ~
تحديدآ في المجلس
الساعه 11:39م
مراد ناظره : طيب خلاص غياث لازم تكون قوي لي من مساعه افهمك ع الأقل عشآن امك واختك
غياث هز راسه : وأنا شنو قاعد اسوي بس احيانآ ينرفزني والله م اقدر مراد
مراد هز راسه : لاحووول معاك
غياث ناظره : ادري أتعبتك بمشاكلي _ وقف _ أنا رايح
مراد مسك إيده : وين
غياث سحب إيده : الشركه
مراد رفع حاجب : راح تنآم هناك صح
غياث ناظره وسكت
مراد جلسه : مافي طلعه راح تنآم عندنا اليوم ع بال تتعدل أوضاع بيتكم
غياث : بس
مراد حط أصبعه السبابه ع شفته : قلت لك شب
غياث هز راسه و انسدح وعطاه ظهره : طيب
مراد ابتسم بأنتصار وصور غياث و أرسله في القروب ~ وانسدح ع الكنب الثاني ~
------
في مكان ثاني ~
في الصاله ~
وهي ماسكه الجوال راسحه جآيه :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 10:34 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وهي ماسكه الجوال راسحه جآيه : اووف وينه ذا وينه
دخل بخطوات ثقيله من المشروب و يمتمت بكلام غير مفهوم ويغمض عيونه ويفتحها ناظرها : اءء انتءء انتي هنا اءء انيي عءؤ
ناظرته بصدمه : سالم سالم شنو مسوي شنو شارب رديت حق هالوسخ سالم خاف ربك خاف ربك
سالم قرب منها وشد شعرها : هههههههههه اءء انتءء انتي حءء حل _ ضربته وبعدته و راحت تركض غرفتها _ قفلت ع روحها وهي تتنفس بسرعه
عبير وأيدها ع صدرها : اوووف اوووف منه ومن قرفه الله يأخذك ويلعن الساعه اللي خذتك فيها _ قاطعها ضرب للباب بقوه : فءء فتحي اءء ءانا مءء موجود
عبير وهي ترجف ارتمت ع السرير و _ نامت _ -------
في السكن ~
و الكل غارق في النوم إلا أيلين اللي تفكر كيف بتكون حياتها بكرا
أيلين بتنهيده : ي ربي ساعدني في هالطريق اللي انا أمشي فيه اللهم أجعله خير و وفقنا وساعدنا _ عدلت مخدتها وانسدحت _
صارت تفكر تفكر غالبها النوم ونامت ------
صباح يوم جديد ~
في بيت ابو مراد ~
فتح عيونه بأنزعاج : اوووف رقبتي وجعتني كلا من هالدلخ و وقف توجهه للحمام ( يكرم القارئ ) طلع وفتح جواله وانصدم ~
ناظر ماجد وهو معصب
ماجد فتح عيونه بأنزعاج : صباح الخير ي أخ ان شاء الله نمت مرتاح
غياث رفع حاجب شنو راسل في القروب
ماجد ميل فمه و حاول يخفي ضحكته : شءء شنو
غياث ناظره و بعصبيه : شوف أدخل وشوف مجود كيف طايح معايب علي الله يلعنك ويلعن اللي ينآم معآك _ وقف _ انا رايح
مراد وقف بسرعه ومسكه : أفطر أفطر معي ونروح
غياث ناظر إيده : أترك أترك بس
مراد ضحك بقوه : هههههههههههههه غياث ماتوقعت انت كذا مزحه ي أخي
غياث ناظره بحده وجلس :....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 10:35 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غياث ناظره بحده وجلس : طيب توعدني تأكلها آيانو و مجود مثل ما ضحكوا
مراد وهو يروح الحمام ( يكرم القارئ ) : ماجد ممكن آيان من يقدر عليه
غياث : انا قلت لك ترى بعصب
مراد طلع من الحمام ( يكرم القارئ ): لاتكون بزر
غياث ابتسم بخفيف ~
مراد : بروح اجيب الفطور _ طلع _
------
فب السكن ~
أيلين بصراخ : ي هووو عليكم اول يوم لي لاتأخروني بسرعه
إيلاف : زين زين لاتصارخين من الصبح
ملك وهي تجفف شعرها : عمري بتوفيق
أيلين ابتسمت وناظرتهم : طيب قولوا لي كيف انتوا وين بتشتغلون وين بتروحون
ملك ناظرتها : أنا عن نفسي أرتحت وحبيت تصاميم الأستاذه هدى فهد ال.... بس تذكرت ( بس انا ماطلبت منك تبررين * بتروحين بهالسهوله )
البنات ناظروها : بس شنو
ملك ابتسمت : ولا شي
إيلين : اي زين طيب و رسيلوه
رسيل وهي طالعه من الحمام ( يكرم القارئ )
رسيل : انا عن نفسي بروح شركه اللي طاحت فيها ساعتي هاذا الحل الوحيد لأنه الحين وين بدور لي شركه وذي الشركه ماشاء الله كل شي فيها حلو
ملك ابتسمت : حلو وأيلافو
أيلاف ناظرتهم وأشرت ع نفسها : أنا
البنات هزو رأسهم
أيلاف ابتسمت : بروح مكان التحف والألوان وبشوف
البنات ابتسموا لها
أيلين : صرتي زينه خذتي أعلاجك
ايلاف ابتسمت : أنتوا راضين تفطرونا عشآن أخذه
البنات : ههههههههههههههه مايفوتها شي
بعد كم دقيقه خلصوا _
وطلعوا كلهم للمطبخ ~
-------
في بيت ابو آيان ~
نزلت بسرعه : صباح الخير يلا انا رايحه و_ طلعت
ام آيان : الله يهديها ب حفظه
ابو آيان : شفيها بنتك كلا مستعجله
ام آيان هزت راسها : وانا أدري عنها _ ناظرت آيان اللي نازل من الدرج ويطقطق بجواله ويضحك _
ام آيان : ي علها دووم
آيان رفع نظره : تسلمين ي الغاليه
أبو ايان : تعال أفطر
آيان ناظر ابوه وأشر بيده : بالعافيه عندي شغل واجد مايمديني اذا خلصت كلت في الكافتيريا
ابو آيان وامه : طيب براحتك
باس روسهم و _ طلع _ -----
عند غياث ~
غياث : الحمدلله أكرمك الله ماقصرت ان شاء الله أحطه في صباحية عرسك
مراد وهو يضحك من كلامه : كححح كححح هههههههههههههه كح هههههههههه بس بس كأنك جدتي تدعي
غياث غمز له : أجل شلون أدعي لك
مراد : الله يوفقني يسعدني مو صباحية عرسك
غياث ابتسم
مراد : أصلا في صباحية عرسي ما أبي أشوفك
غياث فتح عيونه : أيا قليل الأدب أوريك
مراد ضحك و _ وقف _ يلا ورني في الشركه عندنا شغل
غياث سحب مفاتيحه : اووف والله اليوم حمد جآي صح
مراد وهو يعدل كموم قميصه :........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 10:36 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مراد وهو يعدل كموم قميصه : اي بيجي لانه بديناا في المشروع خلاص
غياث تنهد : يلا _ طلعوا _ -----
في المستشفى ~
أريام وهي مسنده راسها ع النافذه وتناظر الطالع والداخل من المستشفى
زياد شد شعرها من وراء بخفيف ~
أريام ابتسمت : صباح الخير
زياد صار قبالها ناظرها بتمعن : صباح النور والحب في قلبي
أريام ضحكت : زياد لاتقول كذا لو أحد يسمعنا
زياد حط إيده ع قلبه : ماهمني
أريام حطت إيدها ع شفايفها وبعدت إيده : نزل آيدك شفيك زياد تبي تفضحنا
زياد قرب منها : لا أكييد بس بقولك
أريام وهي تتنفس بسرعه ~
زياد ضحك : بقولك اليوم لك مني مفأجئه راح تعجبك
أريام ابتسمت : نشوف
زياد مشى وسوا لها بإيده قلب ~
أريام زمت شفايفها : بيفضحني حالف والله وابتسمت ~
-------
عند إيلين ~
وصلت المستشفى ~
إيلين : بنات طمنوني عنكم اوكي
البنات هزوا روسهم
رسيل ضحكت : كيف نطمنك و أحنا ماعندنا غير جوال واحد
إيلين وهي راصه ع أسنانها : كل وحده توصل تطمني انها وصلت
رسيل هزت رأسها : يلا بنتأخر
وأنزلت و _ مشوا _
إيلين حطت إيدها ع قلبها : ي ربي خايفه تركوني صج خايفه بدونهم
نزل من سيارته وأشر ع البودي قارد
إيلين وهي تمشي خفيف : الله يوفق
فصخ نظارته وهو يشوفها بتدخل المستشفى : مره ثانيه ذي
أيلين دخلت وهي تبتسم مجامله وتوجهت للكافتيريا ~
آيان دخل ~
الكل : صباح الخير أستاذ / صباح الخير /
آيان ناظرهم : صباح النور _ سحب الملف وتوجه مكتبه *
-------
في الشركه ~
غياث بعصبيه : ماكان ناقصني غير هالغباء من عند ذيلي
مراد وهو يطبخ الأوراق : أي غباء
غياث ناظره : الموظفين انا أبي موظفه أعتمد عليها اوةف مليت من أهمال ذيلي
مراد ناظره و زم شفايفه : تبي أشوف لك بنت يعني تكون ذكيه و مو مهمله أستاذ غياث
غياث رفع القلم وهو يأشر عليه : عن السماجه
مراد وهو يسحب الأوراق : قس _ قاطعه دخول السكرتيره _
غياث لف لها : اللهم جعله خير
السكرتيره : أستاذ في بنت طالبه تشوفك شخصيآ
غياث عقد حواجبه : مأخذه موعد
السكرتيره هزت رأسها ب لا
غياث : أجل لاتدخلينها
السكرتيره : خبرتها بس تقول ضروري
مراد ناظر غياث : انا طالع وانت مو خسران شي شوفها
غياث خذ نفس : دخليها
السكرتيره هزت راسها ب اي ~
غياث رمى الساعه ع الطاوله وشبك إيدينه وهو يناظر الباب ~
السكرتيره بأبتسامه : تفضلي
رسيل و شفايفها ترجف وبخوف : طءء طيءءطيب
ودخلت ~
السكرتيره _ طلعت
غياث انصدم : أنتي
رسيل ساكته
غياث سند ظهره ع الكرسي : أذا جآيه بخصوص الس _ قاطعته _
رسيل بهدوء مختلط بخوف : بءء بس أءء أنا ماقلت ابيها
غياث انصدم أكثر :.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-18, 10:37 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غياث انصدم أكثر : طيب ليه جآيه
رسيل ناظرته ودموعها بطيح : أبي شغل
غياث غمض عيونه : بس أنا م _ تذكر وهو يقول للمراد _ ابي وحده تفكني من اهمال ذيلي
غياث ابتسم : شنو تعرفين بخصوص الشركات
رسيل ابتسمت بخفيف : ( في أمل رسيلوه قولي شنو تعرفين )
ناظرها وهي تبتسم ~
وابتسم غصب/ن عنه : تركي الأبتسامات بعدين شنو تعرفين
رسيل اختفت ابتسامتها وناظرته : كل شي
غياث ميل فمه : اوووه كل شي طيب ملفك شهادتك
رسيل مدتهم له : تفضل
غياث خذهم وابتسم ~
رسيل : اي كل شي ويمكن أشياء _أشرت عليه _ انت ماتعرفها
غياث أنصدم من جرآءتها : أنتي كيف ت_ قاطعته _
رسيل وشفايفها ترجف : أسفه
غياث ناظر الأوراق : طيب أخذي كتبي بياناتك
رسيل ابتسمت : يءء يعني وءء وافقت
غياث ناظرها : وعندي غير هالحل انا محتاج بصراحه
رسيل ابتسمت و خذتها و مدت إيدها له
غياث : شنو بعد
رسيل بأرتباك : قلم لو سمحت
غياث تنهد ومد لها : تفضلي
رسيل سجلت كل بياناتها : تفضل
غياث أخذها وناظر أول شي اسمها همس : رسيل
رسيل وهي تناظر المكتب بأعجاب
غياث : طيب ماكتبتي اسم ابوك وعآئلتك
رسيل ودموع بعينها ماناظرته : اءء انا اسمي رسيل واعتقد بتوظفني انا مو ابوي وعائلتي اي من بكرا الدوام ولا كيف
غياث ناظرها وتجاهل الموضوع : اي بكرا بشوفك
رسيل : طيب _ وقفت عند الباب ولفت له _
رسيل : أستاذ اء
غياث رفع حاجب : غياث فيصل جهاد ال....
رسيل بأرتباك : أستاذ غياث فيني أبدأ شغل اليوم يعني قصدي تعارف
غياث : بس ان _ قاطعته _
رسيل : انا ابي اليوم عاادي
غياث ناظرها بتمعن : براحتك
رسيل ابتسمت _ وطلعت _ --------
دخلت شركة التصاميم وقلبها وكل خليه في جسمها ترجف و تتذكر شنو صار ~
ملك بأبتسامه توجهت للبنت : لو سمحتي مكتب المديره وين
البنت ابتسمت : أول نافذ ع إيدك اليمين ثاني غرفه ع إيدك اليسار
ملك ابتسمت و _ راحت _
وقف وهي تناظر الباب حطت إيدها ع قلبها : بسم الله
طقطق
هدى وهي تناظر ماجد : تفضل
ماجد وهو يطقطق بجواله ~
ملك دخلت بأبتسامه وناظرت ماجد وتوترت أكثر : أسفه أذا مشغوله أجي في وقت ثاني
هدى انصدمت : منو انتي
ملك ناظرتها وهي خايفه كيف تبتدي : اءء انا
ماجد رفع نظره وانصدم و وقف وتذكرها ( بهالسهوله * بس انا ماطلبت تبررين )
ملك ناظرتها : أستاذه فيني أكلمك اشوي
هدى ابتسمت : اكييد تفضلي
ملك ناظرت ماجد و واقفه في مكانها ~
ماجد حك راسه : انا طالع ي الغاليه
هدى ناظرته أجلس هنا وكمل التصاميم قدامي
ملك توهقت : ( اووف شلون بتكلم جمبه )
ماجد جلس ونزل نظره للتصاميم وهو يسمع شنو يدور بينهم ~
هدى ابتسمت :..........


ماجد جلس ونزل نظره للتصاميم وهو يسمع شنو يدور بينهم ~
هدى ابتسمت : اي شنو تشربين
ملك بهدوء : لا شكرا
هدى : طيب اي موضوع
ملك ناظرتها : بالحقيقه انا ناظرت تصاميمك في الجرايد و حبيتهم و وحبيت طريقة تعاملك مع الموظفين و كل شي في شركتك
ماجد ابتسم و بغباء : ( وانا ماحبيتيني ي حظي شنو تقول ي ماجد ههههههههه )
هدى ابتسمت : شكرا حبيبتي من ذوقك
ملك وهي تفرك أصابعها في بعض : أنا جآيه بخصوص اءء
هدى ناظرتها : تبين وظيفه
ملك هزت رأسها ب أي
هدى رفعت حاجب : بس انا اللي عندي وا
ماجد قاطع امه : ي الغاليه شفيك ماراح تخسرين شي اذا قبلتيها و بعدين يصير عندك موظفات كثار في النهايه انتي الربحانه و رمى القلم وناظر ملك وهو مبتسم
ملك ناظرته وارتبكت وناظرت هدى ~
هدى ناظرت ماجد : أول مره تقول شي عدل _ ناظرت ملك : ملفك شهادتك
ملك مدتهم لها ~
ملك ضحكت بصوت خفيف ~
ماجد ناظرها وفتح عيونه ~
هدى مدت لها ورقه : تفضلي سجلي لي بياناتك وفيك تبتدين من بكرا ~
ملك بفرحه : اوكي أستاذه _ خذت قلم ماجد _ وسجلت بياناتها مدت الورقه للهدى : تفضلي
هدى ابتسمت : أوكي بنشوفك بكرا ونشوف ابداعاتك
ملك ابتسمت : طيب و_ قفت وحطت القلم ع الطاوله وماجد يناظرها _ وطلعت _ ------
عند المزعجه ودائما تتحلطم : اوووف رآحووا وتركوني أنا أخر وحده بس اوريكم الحين وين أروح شلون بعرف مكان رسم وحركات هههههههههههه
ناظرت ولد جالس جمب بقاله توجهت له : لوسمحت
ناظرها : سمي أختي
ايلاف بأرتباك : مكان الرسم و التحف وين يكون
ناظرها : والله أختي ماعندي خبره حيل بس في مكان واحد اعرفه
ايلاف هزت رأسها : طيب وين يكون
أشر لها بإيده : تروحين قدام ثاني ملفه راح يكون ثالث محل ع آيدك اليسار
ايلاف بأبتسامه : مشكور
هز راسه : ولو العفو
ايلاف مشت بوزت : ي ربي بعيد توقعت قريب اوووف الحين شنو يوديني بوقف تأكسي أحسن لي _ وقفت تأكسي وركبت _
روحي قدام ~
هز راسه ومشى ~
ايلاف وهي تناظر الطريق : ثاني ملفه
هز راسه ~
ايلاف بصراخ : بس بس وقف
وقف وهو ينتظرها ~
ايلاف ناظرته : شنو في
ناظرها بحده : فلوس
ايلاف ضربت جبهتها بقهر : يوو ماعندي اصبر اصبر
فتحت شنطتها وهي تفتش فغراضها لاعلها تلاقي شي : ي رب
أشرت ع رقبتها و فصخت ألماسها الناعم ومدته له : خذ
مد إيده : شنو هاذا
ايلاف : .......


ايلاف : هاذا اللي عندي _ ونزلت _
هز راسه : لا حول ولا قوة إلا بالله _ ومشى _

عند رسيل ~
رسيل جالسه في مكتبها وجمبها وحده : اي أسمك
رسيل ابتسمت : رسيل
ابتسمت لها : ي هلا فيك رسيل بينا
رسيل هزت راسها بأبتسامه ~
السكرتيره : رسيل الأستاذ غياث طالبك
رسيل وقفت بخوف : اوك اوك جآيه
توجهت مكتبه ~
طقطقطق
ناظر الباب : تفضل
دخلت وهي حاضنه الملفات : طلبتني استاذ
غياث هز راسه : ليه جآيبه الملفات طيب
رسيل ناظرت الملفات وابتسمت : أسفه استاذ بس كنت بنسخ لي من الموظفات المشاريع ونديتني و _ قاطعها _ بس خلاص
رسيل : آمرني
غياث مد لها ملفات للشراكه في لندن : سمعي انتي تو متوظفه احنا عندنا شراكه في لندن تطلعي ع الملف يكون عندك خبر
رسيل خاذته بأليد الثانيه وابتسمت : اوك استاذ
توجهت للباب وناظرته : ( كيف الحين ذا أفتحه اووف ) _ مسكت ملف بفمها وفتحت الباب وخذت الملف : الحمدلله _ طلعت قاطعها مراد وهو يدخل مكتب غياث : سلام
غياث : وعليكم
مراد ابتسم : شكلها شغيله من اول يوم
غياث رفع حاجب : بس اول يوم بنشوف بعدين
مراد هز راسه : طيب بكلمك بخصوص لندن أتصلوا علي من الشركه هنآك
غياث هز راسه : طيب
مراد : يقلون لأزم طالبين أشخاص من شركتنا يرحون لندن ويكنون فاهمين أدق التفاصيل ع المؤتمر
غياث مسح ع رأسه : بس ما نأمن كيف نخلي أشخاص يرحون
مراد هز راسه : هاذا وانا أقول _ أشر بإيده _ يعني نرسل الفلوس بس و نتفق ع الشراكه
غياث هز راسه : اي ماراح نرسل اشخاص ارسل الفل _ قاطعه أصراخها بخفيف : لا لااااا أستاذ
لفو مراد وغياث بصدمه : ....
-------
في المستشفى ~
رمى الملفات ع جمب : اه رأسي شنو قاعد يصير معآي صدااااع من اليوم اوووف _ نآدى السكرتيره _
السكرتيره : أمرك أستاذ
آيان وهو ماسك رأسه وبحده : خليهم يجهزون العمليه اللي عندي
السكرتيره هزت راسها و _ طلعت
بعد خمس دقايق
طقطق
آيان : تفضل
السكرتيره : جآء أمر من العمليات كل شي جاهز ناطرينك أستاذ
آيان هز راسه : طيب يلا جآي
السكرتيره هزت راسها و_ طلعت _
وقف ولبس سماعته و _ طلع _
-------
عند ايلاف ~
دخلت وناظرت الألوان والوحات المعلقه ع الجدار وابتسمت : ي جمال الألوان والأشكال اووف يهبلون _ قاطعها صوت بنت _
بأبتسامه : ي هلا
ايلاف لفت لها : اهلين
هيا : هلا فيك انا هيا
ايلاف أشرت ع نفسها : وأنا ايلاف
هيا ابتسمت : اي ليه جآيه لك لوحه هنا
ايلاف هزت راسها ب لا
هيا ناظرتها : أجل ليه
ايلاف بحزن : ابي وظيفه يعني اعرف في هالمجال
هيا ابتسمت : روحي مكتب المدير
ايلاف حطت إيدها ع فمها : ولد المدير يعني مو مديره
هيا ناظرتها وابتسمت :......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-18, 10:40 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هيا ابتسمت : اي ليه جآيه لك لوحه هنا
ايلاف هزت راسها ب لا
هيا ناظرتها : أجل ليه
ايلاف بحزن : ابي وظيفه يعني اعرف في هالمجال
هيا ابتسمت : روحي مكتب المدير
ايلاف حطت إيدها ع فمها : ولد المدير يعني مو مديره
هيا ناظرتها وابتسمت : ماتشوفين أولاد معانا يرسمون _ حطت إيدها ع كتفها _ بس لاتخافين كلهم محترمين
ايلاف ابتسمت وهزت راسها _ وتوجهت مكتب المدير بأشراف من هيا _
طقطقطق
المدير : تفضل
ايلاف دخلت بهدوء : أستاذ
المدير ناظرها وعقد حواجبه : شنو فيه منو انتي
ايلاف ابتسمت : أستاذ أنا جآية اقدم بطلب وظيفه و_ مدت ملفها _
المدير ناظرها وأخذ الملف : تفضلي
جلست وهي متوتره والخوف مو رايح منها ~
المدير ناظرها : شنو أنواع الرسم تعرفين
ايلاف لفت بسرعه : كل شي وع حسب الرسمه الساعه اذا كانت ارسمه شخص واحد يكون اقل من نص ساعه اذا كان اكثر من شخص يكون فوق النص ساعه
المدير ابتسم : اوووه ممتازه حلو راح اقبلك بس راح ترسمين اول رسمه اللي أطلبها منك
ايلاف هزت راسها بأبتسامه ~
خذت الورقه وسجلت بياناتها ~
المدير أشر ع الباب : فيك تروحين ع شغلك
ابتسمت وخذت الرسمه و_ طلعت -------
في الشركه ~
لفو غياث و مراد بصدمه ~
رسيل بصراخ خفيف : لااا أستاذ _ أشرت عليهم _ أنتوا جنيتوا كيف ترسلون المبلغ لهم وانتوا ماقابلتوهم الا اتصال _ ناظرتهم ورفعت حاجب _ اذا استغلوكم واهربوا بالفلوس
مراد ناظر غياث بصدمه
ناظرتهم و عرفت انهم من صدمين : سمعوني أنا بشوف اذا تتصلوا عليهم وتخبرونهم اذا يبونا نرسل الفلوس لهم ينزلوا يأخذونهم واما بنسبه نرسل لهم فرد من شركتنا فأ ذا غير مسموح لأنه مافينا نوثق بهالسهوله
غياث وقف وبحده : انتي جنيتي ماصار لك يومين وجالسه لنا تعطين محاضرات انتي منو مفكره نفسك
رسيل حطت إيدها ع شفايفها : أنا اءء أسءء أسفه أستاذ
مراد ناظرها وابتسم ع ذكائها : انا طالع شريك عندي شغل وراح أحل الموضوع مثل ماقالت الأستاذه رسيل _ وطلع
غياث بصراخ : جنيت انت
غياث ناظرها ورفع حاجب : هالشركه في لندن انا اتعاقد معاها من السنين منو انتي تجين وتتدخلين في شغلي
رسيل أشرت له بإيدها :.........


رسيل أشرت له بإيدها : اسمعني استاذ الشراكه والشركه مافيها اصحاب ماراح تلاقي اصحاب الكل هنا يمشي وراء مصلحته ويحصل ع الفلوس لاتقول لي تعاقدت معاهم من زمان هم يبون مصلحتهم وانتي اخر اهتمامهم وانت وكيفك
غياث ناظرها واختفت عصبيته : اءء طءءطلعي
رسيل هزت راسها و _طلعت _
توجهت للحمام (يكرم القارئ) وابتسمت : اوووف شلون واجهته اي كيف مااواجهه راح يخسر في الصفقه و احتاج نصيحه وطبعآ نصحته وصارت تضحك بصوت خفيف ~
---------
عند آيان ~
ناظر المتدربات : راح نسكر الجرح
المتدربه هزت راسها ب اي
آيان طلع و فصخ القفازات و رماهم وغسل و_ طلع _
ناظر زياد متسند ع الجدار ينتظره : ي هوو
زياد ناظره وتعدل : خلصت
آيان هز راسه : اي و راسي يألمني صداع
زياد مسك إيده : آيان فيك شي تحس ب شنو
آيان ابتسم : لاتحاتي صدااع مجرد صداع
زياد : خل نروح الكافتيريا نأخذ قهوة
آيان : يكون احسن
دخلوا الكافتيريا ~
في المطبخ وهي لابسه القبعه للشيف و الرداء ع البطن : طيب فهمت أستاذ هاذي القهوة ارسلها ا _ قاطعها _ بس روحي توجهت للنافذه : تفضلوا
لفت بتروح _ قاطعها صوته المبحوح _ لوسمحتي
لفت وناظرته ورفعت حاجب : آمرني
آيان وهو ماسك رآسه و رفع نظره وانصدم : انتي لا لا انا اتخيل انتي كابوس بنسبه لي
ناظرته و رفعت حاجب : انا كابوس
آيان راص ع اسنانه : لاتكثير كلام ع شغلك وعطيني اثنين قهوة وسط
إيلين استجمعت قوتها عشآن كرامتها : ماراح أجيب حق أشكالك _ و مشت _
آيان فتح عيونه بصدمه : ذي جنت
آيان بصراخ : لو سمحت
الكل فز بخوف ~
تقدم له : أسف أستاذ القهوة جآهزه
آيان خذها منه بعصبيه : علم متدرباتك شغلهم عدل ولا يرفعون صوتهم ع اللي مو قدهم مفهوووم
هز راسه و_ مشى _
إيلين ناظرته من وراء الجدار وابتسمت : ههههههههه عصبت أبه عصبت أبه ي سلااام ي هوو هوو
قاطعها بعصبيه وهو يسحبها : ااااااه
ناظرها : روحي ع شغلك
إيلين هزت راسها بخوف : اءء حاظر أستاذ
آيان خذ القهوة وطلع --------
مر الوقت ~
الساعه 10:12م
في بيت أبو آيان
جالسه والطقطق بجوالها وتضحك : ههههههههههه يمه بطني ههههههههه
آيان ابتسم : ي عساه دووم
أريام : تدووم أخي اي صح صرت زين اليوم رأسك
آيان انسدح ع الكنب وفتح جواله : اي الحمدلله
رن التلفون ~
ام آيان رفعت السماعه : الووو
ام زياد : ي هلا أم آيان اخبارك
أم آيان : ي هلا أم زياد الحمدلله وانتوا
أم زياد : بخير الحمدلله اي ماأبي اطول عليك بس انا ودي بقربكم أخطب للزياد أريام وماراح ألقى نفس أريام
أم آيان بغرور خفيف :.........


أم آيان بغرور خفيف : اي لنا الشرف انتوا تعالوا وانشوف ونرد عليكم
أم زياد : طيب باي _ قفلت الخط
ام آيان لفت ع أريام : أريام أرياااموه
أريام وهي من سمعت كلام أمها في التلفون وهي تتذكره ( عندي لك مفأجئه لك اليوم )
آيان : منو ي الغاليه متصل
آم آيان : أم زياد
آيان عقد حواجبه : زياد ماغيره
أم آيان هزت راسها : اي ماغيره
آيان : اي المطلوب شنو تبي خالتي
أريام ابتسمت ع جمب تحاول تخفي توترها ~
أم آيان رفعت حاجب : تبي ولدها ل أريام
آيان ناظر أريام ورفسها بخفيف : ههههههههههه بتصيرين عروس منو قدك ي بنت خالد اوووه
أريام ضحكت وضربته و_ أتجهت غرفتها _
أم آيان هزت راسها : عاجبك
آيان رفع حاجب : ألي هو
م آيان : أختك قبلك
آيان تربع ع الكنب : ي الغاليه خلي أريام تسويني خال بعدين أسويها عمه و_ وقف وتوجه غرفته
ام آيان هزت راسها ~
-------
في السكن ~
إيلين طلعت من الحمام ( يكرم القارئ)
ايلاف و ملك أركضوا للحمام : أنا قبلك ملييك
ملك : كذاااابه انا قلت قبلك بعدي بعدي
أيلاف بعصبي : اوووه ي أخي مايصير كذا
ملك ابتسمت ودخلت ~
رسيل بضحكة : ههههههه الحمدلله قبلكم كلكم
ايلاف : شب انتي
رسيل : ههههه ان شاء الله
إيلين رفعت شعرها ذيل حصان ولبست بجامتها للبيت مدت إيدها حق رسيل : قومي
رسيل مسكت أيدها ووقفت : خير
أيلين أبتسمت :شرايكم نسوي طبخه من صنع إيدنا
ايلاف ميلت فمها : جنيتي
رسيل ابتسمت : ي عيني اوكي يلا
إيلين بأستعجال :سمعيني اتصلي ع حارس العماره وقولي لك الطلبات اللي نبيهم
رسيل وهي تسجل : معكرونه و خضروات و شنو وووو طيب
إيلين : راح نسوي باستا
ايلاف عضت شفتها : مشتهيه والله ان شاء الله نتقنها
إيلين ابتسمت
ملك طلعت : منو بيسوي باستا
ايلاف بأبتسامه : أحنا يلا بأخذ دوش بسرعه ودخلت _
ملك ميلت فمها : أحنا شوفوا كم الساعه بكرا ورانا شغل
أيلين : ملوووك لاتصيرين رسميه اووف
ملك غمضت عيونها : طيب طيب
رسيل ابتسمت : تعالوا شوفوا مسلسل جآيبين
ملك :شنو اسمه
أيلين : تلاقينه بايخ شنو اسمه رسيلوه
رسيل ابتسمت : اعتقد اسمه بين قلبين
إيلين بصراخ : احبببببههههههه وجلست جمب رسيل
ملك هزت راسها رفعت شعرها بأهمال وجلست جمبهم : اي اعرفه بس ماتبعته كله
إيلين : رسيلوه شنو صار ع بشار راح حق منو اي وحده
رسيل : يحب أريام بس كسرت خاطري ال_ قاطعتها ايلاف _ وصلوا الأغراض
رن الجرس ~
ملك بفتح : ميين
الحارس : الأغراض
ملك فتحت الباب وخذتهم : شكرا
الحارس هز راسه و_ مشى _
إيلين ابتسمت : يلا الكل المطبخ
الكل : اووووف و _ أدخلوا _
ايلاف رفعت شعرها كيكه بأهمال و توجهت لهم ~


ايلاف رفعت شعرها كيكه بأهمال و توجهت لهم ~
----------
عند ماجد ~
ماجد ابتسم : هههههه م أصدق بتكون معانا في الشركه اي وبعدين ماعلي منها تكون اللي تكون اووف شفيني وبعدين ليه ساعدتها
ابتسم : نشوف بكرا شنو يصير _ ونآم _ ------
عند آيان ~
وهو يفكر كيف كانت تكلمه بهالطريقه : كيف ذي تكلمني كذا وهي في مستشفاي انا اوريك ماأكون آيان خالد سعود ال... اذا ماخليتك تتمنين الموت ولا يمر فيك يوم كذا تأفف ورمى نفسه ع السرير وغمض عيونه _
--------
في السكن ~
أيلين بضحكة : هههههههه اي وبعدين
ملك وهي تفتح الثلاجه تطلع الجبن : لاتشوفون وجه ولدهاا ههههههههههههه
ايلاف : لا انا تعرفت ع وحده اسمها هيا طيبه وتساعدني
رسيل ابتسمت وهي تحرك الخضروات : حلوو انا اليوم عطيت المدير درس ماراح ينساه
الكل لف بصدمه : انتييييي انتيييي ي الخوافه
رسيل بوزت : انقلعوا يعني نصحته
ملك رفعت الجوال من ع الطاوله : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها ابتسموا _ وصوروا كم صوره _
بعد مرور من الوقت ~
إيلين : خلصنا
ملك : جهزت أربع صحون
أيلين ابتسمت : أوك وحت في الصحون
وبدو يأكلون بعد خمس دقايق غسلوا ورتبوا وتوجهوا للغرفه _
------
صباح يوم جديد ~
في بيت من البيوت ~
أنزلت بكامل أناقتها وصوت كعبها يسبقها : صباح الخير
فزاع ناظرهامم فوق لا تحت : صباح النور ع وين مم هالصباح
دلال بأبتسامه : متى هالاسئله تبطلهم
فزاع بعصبيه : أنا زوجك ومن حقي أسئل و غصب عبيك تجاوبيني
دلال وقف وبصراخ : تصدق أنا ماراح ألومك أنا ألوم نفسي مية مره تركت بنتي وهي صغيره عشآن واحد نفسك _ وطلعت _ '-----


دلال وقف وبصراخ : تصدق أنا ماراح ألومك أنا ألوم نفسي مية مره تركت بنتي وهي صغيره عشآن واحد نفسك _ وطلعت _ '-----
في بيت ابو غياث ~
صحى بأنزعاج من صوت الباب : خلااص خلااص صحيت
ام غياث : يلا قوم لاتتأخر ع الشركه
غياث وهو يدخل الحمام ( يكرم القارئ ) خلاص صحيت ي الغاليه
ام غياث ابتسمت وتوجهت غرقة غالية ~
طقطق
غالية بأبتسامه : تفضلي ماماتي
ام غياث : صحيتي يمه كيف عرفتي أنه انا
غالية ابتسمت وهي تلبس سلسالها : وفي احد مايعرف روحه وحضنتها : ماما أدعيلي اليوم بسلم الملف حق ابو عبدالعزيز
ام غياث وهي تمسح ع ظهرها : داعيتك يمه انتي واخوك
ابتسمت : انا طالعه توصين ع شي
ام غياث هزت راسها ب لا : سلامتك
غالية سحبت الملفات و شنطتها و _ طلعت _
ام غياث طلعت وسكرت الباب : صباح الخير
غياث وهو يقفل الباب : صباح النور والورد و _ ناظر ابوه وكشر _
ابو غياث : شفيك يوم شفتني كشرت
غياث وهو يلبس ساعته باس راس امه : انا طالع _ وطلع _
ابو غياث : عاجبك البي يسونه عيالك وحده تطلع من صباح الله خير عشآن ماتشوفني والثاني يشوفني ولا كأن يشوفني
ام غياث هزت راسها : انت السبب انت ماحتويتهم ولا حطيت لهم اي اهميه جرب يوم تسئلهم محتاجين شي يبون شي وبعدين أسئل عليهم جأبلهم مو تسألني عاجبيني واذا تبي جواب اي من ناحيتي انا عاجبيني اشوف كل واحد فيهم رافع راسي ومايرحون الشغل لا مودعيني ومبتسمين لأني عطيتهم الحب والأهتمام العدل و بالمناسبه عطيتهم حب أمهم وحب ابوهم لأنه ابوهم ماعطاهم و_ سكتت _
ابو غياث نزل راسه وتنهد من اللي قاعد يسويه : صح انا اهم شي عندي الممتلاكات العائله لاتضيع بس عيالي فوق كل شي المفروض انا لأزم احتويهم اذا كان نص تفكري في الممتلاكات لانخسر صح بس كلام ام غياث من ناحية الأولاد أعدل وأعدل _ ناظرها ونزل راسه : يصير خير
ام غياث سكتت وناظرته ~
-------
في بيت ابو آيان ~
ع الفطور ~
أم آيان وهي تناظر ابو آيان : اي بخبرك اتصلت علي ام زياد متقدمه لبنتك
ابو آيان ابتسم : والنعم في زياد رجال ماينرفض بس رآي البنت فوق كل شي
آيان وهو مبتسم ويتخيل خجل اخته : اي ي الغالي معآك حق زياد رجال ماينرد _ قاطعتهم وهي نازله وماسكه جآكيتها _ صباحوو
الكل : صباح النور
آيان : تعالي فطري
أريام ابتسمت واسحبت كرسي : طيب
ابو آيان ابتسم : اجل تقول امك زياد متقدم لك
أريام اللي كانت مبتسمه اختفت ابتسامتها ~
آيان وهو ماسك ضحكته ع وجه أخته : ريوم جآوبي أبوي يكلمك
أريام ابتسمت ونزلت رأسها : اي اي يبه
ابو آيان : اي وشنو قرارك
أريام نزلت راسها : ........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 10:23 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أريام نزلت راسها : أفكر أنا طالعه _ طلعت بسرعه _
آيان : مجنونه انا طالع بتروح معآي المستشفى ي الغالي
ابو آيان : ليه لا _ وطلعوا _ --------
في السكن ~
البي تدور عطرها واللي سلسالها واللي ملفاتها واللي واللي
ايلاف أشرت لهم : أنا تأخرت سيو
رسيل ابتسمت : سلفيي
ناظروهاا وابتسموا ~
ملك اختفت ابتسامتها : يلا سيو بناات تأخرت
إيلين : وانا طالعه معآك
رسيل ابتسمت وخذت شنطتها والملفات : وانا طالعه
طلعوا وقفلوا الباب ~
--------
في بيت ابو حمد ~
ابو حمد وهو يناظر ولده : مو رايح الشركه
حمد هز راسه ب لا
ابو حمد : وبعدين وبعدين معآك انت كيف بتفتح بيت وانت مهمل
حمد ابتسم ورفع حاجب : يبه من قالك بتزوج منو
ابو حمد : حتى من أحفاد بتحرمني بعد لا رافع رآسي ولا بتخليني أشوف أحفادي
حمد ابتسم وتخيل يكون عنده ولد او بنت : ههههههه يبه تخيل اكون ابو مو حلو والله
ام حمد : لا بالله ذا جن ولدك
ابو حمد : اي وانا شايف كذا
حمد ابتسم و باس راس امه وابوه : والحين بروح أشتغل في الشركه و اروح أمر غياث و مراد شتبون بعد _ أشر ع عيونه _ طلبوه ذيلي عطيتكم أياهم و_ طلع
ابو حمد ابتسم : الله يهدي بس
ام حمد ابتسمت : امين --------
في الشركه ~
دخلت وصوت كعبها خل الكل يلتفت لها ~
رسيل ابتسمت وتوجهت مكتبها : سلامو صباحو
الموظفه : وعليكم صباح النور ليه تأخرتي
رسيل عقدت حواجبها : شنو اسوي تعرفين زحمة الشوارع
الموظفه هزت راسها وابتسمت ~
رسيل فتحت الملف وصارت تتصفح فيه بتمعن •
----------
في المستشفى ~
جآت تركض : ي رب ماتأخرت ي رب ماتأخرت ماحست إلا وهي طايحه صرخت : ااااااه ااااه رجلي اووف _ وقفت بصعوبه و توجهت وراء الحديقة المستشفى _
نزل من سيارته ناظر ابوه وابتسم ~
لفت أنتباهه بنت رافعه شعرها بأهمال وجالسه ماسكه رجلها
عقد حواجبه بأستغراب : منو
أشر ع ابوه : أنت اسبقني ي الغالي وانا لاحقك
أبو آيان هز راسه : طيب لاتتأخر _ دخل _
آيان توجهه لها وحط إيده ع كتفها : في شنو أساعدك
إيلين اعرفته من صوته عضت شفايفها وبصوت خفيف : شهالصبح المخيس
آيان عقد حواجبه ومسك رجلها : لو سمحتي صاير معآك شي
إيلين رفعت راسها وتعلقت عيونهم في بعض ~
آيان وهو يناظرها وكأن شايف كل شي في عيونها _ صحى ع نفسه وبعد إيده وقف : أنتي بعد
أيلين وهي موجوعه : اااه رجلي تألمني _ حاولت توقف بصعوبه دفته من صدره : مو ناقصني غيرك _ وصارت تمشي ببطئ من رجلها ~
آيان ناظرها وهي عاطيته ظهرها : ي ربي شنو اسوي فيها ليه هي الوحيده اللي مو قادر عليها تقول لي كلمه وأسكتت اووف _ دخل المستشفى _ --------
في بيت سالم ~
نزلت الصاله ~
عبير : .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.