آخر 10 مشاركات
الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )           »          16- انت وحدك - ناتالى فوكس . حصريا" (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-18, 10:36 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




iعبير : زين صحيت من الوسخ اللي انت فيه
سالم وقف : انتي شنو قصدك هااا شنو قصدك
عبير رفعت صبعها وأشرت عليه : صدقني ي سالم اذا تجيب هالوصخ البيت او تتعاطى او تهرب او تشرب والله مايردني إلا الشرطه
سالم فتح عيونه : عبيييير أصحي ع نفسك انتي عارفه شنو تقولين
عبير : عارفه وفاهمه انا قلت لك واذا تحاول تمد أيدك والله راح اعترف للشرطه ع وساختك
سالم راص ع اسنانه : بنشوف بنشوف أخرتها معاك
عبير تجاهلته ~
------
دخلت وناظرت لوحتها اللي أرسمتها أمس معلقه في المناظر ابتسمت لاشعوريآ : اووه علقوها ي أنا ذكيه وشاطره
ايلاف ناظرت هيا : السلام
هيا بأبتسامه : وعليكم
ايلاف : تأخرت
هيا غمضت عين : أشوي
ايلاف ابتسمت : يووو
هيا : لاتهتمين حمدي ربك الأستاذ مابعد يعطينا الأوراق _ قاطعهم المدير _
المدير ناظرهم : كل واحد يأخذ رسمه يلا راح ينعرضون أجمل رسمه راح تنعرض
الكل وقف وأخذ رسمه ~
أيلاف جلست ع الكرسي وفتحت الألوان ~
خذت الفرشأه وبدت ترسم ~
-----------
في الشركه ~
ماجد وهو يتلفت : شفيني أدورها بطقاق اللي يطقها ناقصني انا بعد
قاطعته هدى : خير تتلفت خلصت التصاميم
ماجد غمض عيونه : يمه لاحقتني بهالتصاميم اوووف
هدى وهي راصه ع أسنانها : اسمع كل صديقاتي يبون الزله علي لاتكون انت سبب زلتي اولدك و ولدك
ماجد عقد حواجبه : يمه مو من صجك
هدى : لا من ص _ قاطعتها ملك _
ملك بهدوء : ستاذه التصاميم أنا امس حاولت أرسم كم تصميم من الموديلات الجديده والعالميه الفخمه الراقيه
هدى ناظرتهم وهي تتصفح فيهم : واو مشكوره أنسه ملك ابداعاتك روعه وقدرتي ترسمين أربع رسمات في يوم
ملك هزت راسها بأبتسامه : والله ي أستاذه ذا طموحي التصاميم فأ لا تستغربين أربع كانوا او أكثر
أبتسمت هدى ومدتهم حق ماجد : شوف ماجد شرايك
ماجد وهو يناظر ملك : حييل حلوين
ملك وهي تناظره بعدت نظراتها بتوتر : أنا رايحه _ راحت _
هدى ابتسمت : ما شاء الله طلع معآك حق الحمدلله قبلتها بأين عليها ذكيه مثقفه محترمه _ ومشت _
ماجد ابتسم وحك راسه وبصوت خفيف : وجميله ---------
في المستشفى ~
دخل وهو معصب من كلامها : بلعنه
سحب الملف من الأستقبال مرر بين الممرات ناظرها وهي متوجهه للكافتيريا و_ وقف وهو يناظرها _
أيلين تمسكت في متدربه : اااه تكفين رجلي توجعني فيك تساعديني
المتدربه جلستها ع كرسي : طيب طيب لحضه راح اعقم لك الجرح
إيلين وهي عاضه شفتها من الآلام : جيبي الأدوات وخلي كل شي علي بسرعه ( طبعآ كل ذا تحت أنظار آيان )
المتدربه هزت راسها و_ راحت _
مر دقيقتين ~
إيلين وقفت بصعوبه وهي موجوعه : .......

إيلين وقفت بصعوبه وهي موجوعه : ي ربيي ذي تأخرت _ دمعت عيونها
مسحت دموعها بإيدها الثانيه
آيان تقدم لها و مسكها من كتفها ~
إيلين ابتسمت : مابغيتي تجين تأخرتي
آيان لفها بحركه سريعه وجلسها ع الكرسي ونزل لرجلها
أيلين وهي تمسح دموعها : هي ان _ قاطعها _
آيان بحده : اششش
أيلين اسكتت وهي عاضه ع شفتها ~
آيان وهو يعقمها و يتنقل النظرات لها و لرجلها ~
إيلين هزت رأسها ب لا : تكفى تألم مو قادره أتركني اتركني بعد
آيان ناظرها و ابتسم ع جمب : بزره انتي حتى الصغار اللي يجون هنا ما يبكون كذا
إيلين ببرآئه وأول مرهه تتكلم كذا مع آيان رفعت كفها له : كيفهم لا يبكون أنا أتألم أو حتى الآلم ماتبيني أتألم
ابتسم ع تفكيرها : غبيه
إيلين تكتفت وعضت شفتها : ترى أسمع
آيان وهو يلف رجلها رفع حاجب : سمعي ماهمتيني
إيلين زمت شفتها : بشويش ي أخي ندري أنك دكتور بس ماتعذب مرضاك
آيان رص ع رجلها بعناد _ ووقف _
صرخت : وجعععع أااااه
آيان ابتسم وقرب منها : عشآن ماتنسيني كل ماشفتي الآلم تتذكرين منو أكون _ ومشى
إيلين ميلت فمها : ذا مصدق نفسه ومن قال بنساك انت شخص متخلف و وحش غبي انت اااه يمه رجلي وقتك انتي بعد _ وقفت و راحت الكافتيريا _ -----------
في محل الرسم ~
وقفت وهي تناظر رسمتها بأعجاب : هيااا هيوو
هيا لفت لها : سمي
ايلاف ابتسمت : شرايك
هيا ناظرتها : تجنن روعههه كأنها طبيعيه مو رسمه ما شاء الله عليك لمساتك أنيقه
ايلاف ابتسمت : شكرا روحي
هيا ابتسمت _
ايلاف خذتها وعرضتها تجف ~
-----------
في الشركه ~
في مكتب مراد ~
جالس وهو يناظر الورق : والله هاذي حاله هاذي حالة مدير الله يلعن بس ورتب الأوراق عشوائي و وقف
توجهه مكتب غياث وفتح الباب _
غياث بعصبيه : في شي اسمه طق الباب
مراد عقد حواجبه : اقول بس انا طالع انتبه للشركه
غياث رفع نظره : مراد انت فكرت احد طيب طيب ولا يهمك بس ليه فيك شي
مراد هز راسه ب لا : نو بس بروح حق ماجد اشوفه
غياث ابتسم : اوك وصل سلامي
مراد هز راسه و_ طلع
عند رسيل ~
اي وهاذا الملفات جآهزه طيب أبي نسخه من اممم ذي اووف كيف أنسخهاا
الموظفه : روحي غرفة الأستاذ غياث لانه الطابعات هنا خاصين أبيض واسود مو ملون
رسيل تأففت : اووف _ وقفت _
توجهت مكتب غياث
طقطقطق
غياث : تفضل
رسيل دخلت بهدوء : أستاذ
غياث رفع نظره لها : خير
رسيل : ( سلامات يكلمني كذا ) أستاذ لو سمحت حبيت أطبع ذيلي الأوراق
غياث ناظرها : مافي طابعات في المكاتب الثانيه
رسيل هزت راسها : بلا أستاذ بس اءء ابيءء ابيض و اءء اسء اسود
غياث ناظر أرتباكها وأشر ع الطابعه : .......







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-18, 01:22 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غياث ناظر أرتباكها وأشر ع الطابعه : هاذا هي
رسيل ابتسمت وتوجهت حطت الأوراق فيها : كيف أشغلها ذي اووف كان ما أخربها ويدفعني قيمتها
غياث ناظرها ( ماتعرف تشغلها اكيد راح تطلب مساعدتي )
رسيل ناظرت الكلام اللي مكتوب ع الطابعه : اووف أي زر ذا او ذا
غياث ابتسم ونزل راسه ~
رسيل لفت له وإيدها ع شفايفها
غياث رفع راسه : خلصتي
رسيل هزت راسها ب لا : م أءء
غياث ناظرها : بسرعه عندي شغل
رسيل ناظرت الطابعه : حس م أعرف أشغلها تعال غبي مدير مايفهم وا _ قاطعها وهو يضغط ع الزر و انطبعت الورقه _
غمضت عيونها من قربه لها لفت له : اءء اسءء استاذ
غياث ناظرها ورفع حاجب : براا
رسيل هزت راسها وخذت الأوراق : أستاذ شنو صار بخصوص لندن
غياث : مادخلك
رسيل بوزت و _ طلعت وهي تتحلطم : مادخلك مادخلك روح عن وجهي واحد مايفهم
عند غياث ~
جلس ع الكرسي بنت غبيه وملقوفه ذي ذكيه وملقوفه وانا اكره شي عندي القافه مأخذت شهر وتدخل أخذ قلم وصار يتصفح في الأوراق ~
-------
في المستشفى ~
دخل مكتبها بأبتسامه : رديتي
أريام فز قلبها وتحس أشوي ويطلع قلبها من مكانه هالمرهه غير : اءء زء ءزياد يعني كذا المفأجئه
زياد ابتسم : راح أكون جمب حبيبتي في السراء والضراء
أريام ابتسمت ع كلامه : زيااااد
زياد ناظرها وهو مبتسم : عيونه اللي تستحي
توجه لها وتسند ع الطاوله قبالها : اي شنو تسوين أساعدك في شي
أريام بتوتر : لا بس اشوي ملفات وبخلصهم
زياد وقف جمبها و مسك قلم وصار يناظر الملفات معاها سحب ملف وبدا يتصفح فيه : تدرين اخوك قاهرني
أريام ابتسمت : وليه
زياد رفع حاجب وهو يوقع ع الملفات : امشغل حبيبتي و زوجتي المستقبله فوق طاقتها
أريام تسندت ع الكرسي وبأبتسامه : زيااااد اخوي ترى م أر _ قاطعها دخول آيان _
آيان انصدم من منظرهم : انت شنو تسوي هنا
زياد ابتسم : جمب زوجتي فيها شي
آيان أشر ع الباب : لسه ماصارت
زياد ناظره بقهر : آيووون عن الحركات اللي ما أطيقها
أريام ابتسمت بخجل من أخوها
آيان رفع حاجب وابتسم : اذا أريام قالت تبقى أخليك تبقى
زياد مسك إيد أريام : حبي ماعندها مشكله مشكلتنا هنا انت
آيان فتح عيونه : هيي _ ابتسم أبتسامة الغرور _ ترى لين الحين أختي ماوافقت فأ أوزن كلامك زياااد
زياد ناظره بقهر : انا بطلع بس والله واقولها لك بجي مرهه ثانيه وماابي اشوفك
آيان ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه طيب طيب
أريام بقهر ناظرت آيان : شنو سويت
آيان ناظرها : لازم تتشكريني
أريام تنهدت : ع وش
آيان : لأنه خلصتك منه أنتي شوفي وجهك كيف محمر
أريام حطت إيدها ع خدها :..........
#تعليقاتكم.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 08:21 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أريام حطت إيدها ع خدها : قول والله
آيان هز راسه _ وطلع _
أريام ابتسمت : يخليكم لي أثنينكم --------------
في الشركة التصاميم ~
دخل فصخ نظارته وحطها ع شعره تلفت يناظر لعل ويلاقي ماجد ~
ناظر بنت اول مرهه يشوفها توجهه لها : سلام
ملك لفت : وعليكم تفضل
مراد ابتسم : الأستاذ ماجد وين
ملك ناظرته : في مكتبه
ماجد اللي كان يناظرهم من بعيد : كيف يكلمها ذا كذا اووووف مراد مو وقتك تجي أبدآ اوووف لا بعد أحضنها اووووف الله يأخذك توجهه لهم وبعصبيه خفيفه : مرااااد
مراد لف له : مجوود كنت أدورك
ماجد رفع حاجب : وآضح
مراد ناظره بأستغراب : شنو فيك
ماجد أشر له : روح مكتبي لاحقك
مراد هز راسه ومشى ~
ماجد ناظر ملك ورفع حاجب : لاتقربين منه فاهمه
ملك ناظرته عقدت حواجبها : نعم مافهمت ي أستاذ
ماجد ناظرها بحده : ماأعيد كلامي مرتين _ ومشى
ملك زمت شفايفها: ذا شنو فيه شكل جن ع الأخر مسكت القلم وهي ترسم التصاميم ~
------------
في بيت ابو آيان ~
ام آيان : اي ي أم سعود كيفك
ام سعود بأبتسامه : بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف آيان و أريام
أم آيان بغرور : الحمدلله من مستشفى لا مستشفى تعرفين الدكتور والدكتورة مو سهل
ام سعود ناظرتها بقهر : اي اي يلا انا أستئذن
ام آيان : وين تو الناس
ام سعود : ان شاء الله مرهه ثانيه
_صافحتها السلام و طلعت _
ام آيان ابتسمت بغرور ~
-------
في المستشفى ~
في الكافتيريا وهي تسحب رجلها سحاب : اوووف رجلي
المدير : خير خير اليوم شغلك هاملته
أيلين ناظرت رجلها وأشرت عليها : أستاذ أسفه بس رجلي
المدير هز راسه و_ مشى _
أيلين : كل واحد هنا يتأمر وشايف نفسه
ناظرت بنت عند النافذه : لو سمحتي
إيلين توجهت لها : سمي
سكرتيرة آيان : قهوة وسط
إيلين ناظرتها : طيب
السكرتيره : أستعجلي لا يعصب الأستاذ
إيلين : إلي هو
السكرتيره : الأستاذ آيان
أيلين فتحت عيونها : اوووف يعصب خايفه منه انتي وبعدين ع ماتجهز القهوه يعني نموت و مايعصب _ أشرت لها : روحي قولي له ي صبر
السكرتيره : انتي منو
إيلين رفعت حاجب : روحي فكيني
أيلين بعدت عن الشباك ~

في مكتب آيان ~
آيان فتح عيونه بصدمه : كيف كيف عيدي شنو قالت
السكرتيره : قالت أصبر ع ماتجهز وتقول و إذا عصبت يعني
السكرتيره : بس أستاذ م اعرف منو البنت جديده _ وطلعت _
آيان تنهد : بس أنا للأسف أعرفها ----------
مر الوقت بدون أحداث مهمه ~
في بيت ابو آيان ~
نزلت أريام وناظرت امها وابوها : اءء يمه يبه انا _ نزلت راسها _
ابو آيان ابتسم : الله يكتب اللي فيه الخير
أريام ابتسمت : الله كريم
آيان ابتسم : .........


آيان ابتسم : مبروك مبروك ي حبيبة اخوها
أريام ابتسمت : يبارك فيك عقبالك
آيان هز راسه ~
----------
في بيت ابو ماجد ~
تحديدآ في الصاله ~
وهو منسدح ع الكنب : ليه عصبت و مراد يكلمها ليه ماحبيت قرب مراد لها حالها حال اي موظفه مراد يكلمهم ليه اهي بذات عصبت بس م ادري شعور تملكني شنو ذا الشعور اوووف مستحيل _ قاطعته امه _
هدى بأبتسامه : تبي عشآ
ماجد هز راسه ب لا : بنآم
هدى فتحت عيونها : من هالوقت
ماجد مسك راسه : تعبان ي الغاليه _ تصبحين ع خير _
هدى ميلت فمها : وانت من اهله ----------
في السكن ~
إيلين ناظرت ملك : هيي هييي انتي
ملك اللي كانت سرحانه وتفكر في كلام ماجد فزت : هااا شفيك
إيلين بأستغراب : انتي اللي شفيك من مساعه ع العشآ وانتي سرحانه
ملك ابتسمت : ولا شي
ايلاف بصراخ : إيليييييييين
أيلين لفت بخوف : شنوو شفيكك
ايلاف حطت أيدها ع راسها : شنو فيها رجلك
إيلين ابتسمت : طحت بس تعور والله
رسيل عقدت حواجبها : انتبهي ي مجنونه تفكرين الدنيا سايبه
ايلاف خزتها : اي صج انتبهي طيب من عقم جرحك انتي
أيلين سرحت وهي تتذكره ( اششش * حتى الصغار مايبكون كذا ) عصبت : الغبي
البنات لفو لها : الغبي
أيلين انتبهت ع نفسها : اي انا اني مانتبهت
البنات هزوا راسهم و اسكتوا -----------
في صباح يوم جديد ~
في بيت ابو حمد -
حمد وقف وباس راس امه وابوه : انا طالع توصون ع شي
ابو حمد بحده : ع وين من هالصبح هياته بعد
حمد رفع راسه وعض شفته وابتسم : بروح شركة غياث مو التصاميم في لندن صارت جآهزه وأشتغلوا فيها فأ راح نتكلم
ابو حمد هز راسه وابتسم
ام حمد : بحفظه
حمد ابتسم و_ طلع ----------
في السكن ~
ايلاف وهي ترفع شعرها من الجهتين : اووف إيلاف و إيلاف شنو تبين بعد
ملك ناظرتها و ميلت فمها : تعالي فطري كأنك تستاهلين جآيتك ومعصبه بعد
ايلاف ابتسمت : اوووه ملووك سامحيني بس متوتره اليوم بيختارون أجمل رسمه
ملك ابتسمت : اكييد انتي _ مسكت إيدها : يلا ع الفطور
ايلاف سحبت شنطتها و_ طلعت
دخلوا المطبخ ~
إيلين وهي تأكل : مابغيتوا تجون
رسيل ناظرت إيلين : خليهم شكلهم يبون يسولفون بدوناا تركيهم
ملك ناظرت ايلاف : من صجهم ذيلي
ايلاف ناظرتهم وغمضت عين : من مقالبهم السخيفه
ايلين ورسيل بصوت واحد : ههههههههههههههههههههه
ملك زمت شفايفها : قوموا قوموا تأخرنا
ايلاف ناظرتها : بس مافطرت اوووف _ خذت قطعة خبر وكلتها بسرعه _ وطلعوا ---------
في بيت ابو آيان ~
آيان ناظر ابوه : ي الغالي لازم نسوي حفله
ابو آيان ناظره : ع شو
آيان رفع حاجب : موافقة أريام ع زياد
أبو آيان ابتسم : .........


أبو آيان ابتسم : و بتسويها في المستشفى
آيان وهو ينزل الكاس : اذا ماعندك مانع طبعآ
ابو آيان ابتسم : أكييد لا
آيان وقف : انا تأخرت بس ما ابي أريام تعرف _ أشر بأيده _ خلكم منتبهين
ام آيان هزت راسها
آيان ناظر ابوه ~
أبو آيان ناظره : روح روح أنا بجي مع السواق
آيان : أجل فمانه _ وطلع
-------
في المستشفى ~
تحديدآ في الكافتيريا ~
إيلين : لو سمحتوا اشوي يشوي منو قال قهوه ساده
البنت : أنا
إيلين ابتسمت مدتها لها : تفضلي
البنت ابتسمت و مشت ~
إيلين : منو قهوه حلوه
المتدرب ابتسم وناظرها بتمعن : انا
إيلين بشمئزاز : ( شهانظرات وعمى ) تفضل
المتدرب : شكرا _ ومشى
إيلين ابتسمت : منو قهوة و _ قاطعها وهي تشوف سكرتيرة آيان : اكيد انتي وسط حق مديرك الغبي
السكرتيره تكتفت : أنا مابعرف شو السر اللي مو عاجبك في الأستاذ آيان بالعكس دكتور مثقف ومحترم
إيلين رفعت حاجب وضربت بالقهوة ع الطاوله : وغبي ومغرور و شايف نفسه ع الكل _ أشرت ع القهوه _ عطيها إياه جعلها مانب قايله
السكرتيره ابتسمت وخذتها : اوك
إيلين دخلت داخل ~
-----------
في الشركه ~
دخلت بسرعه وهي خايفه تأخرت توجهت مكتبها ~
الموظفه : حمدي ربك الأستاذ متأخر اليوم لو كان عارف بتأخيرك ماراح يتركك
رسيل ابتسمت : الحمدلله او _ قاطعتهم غالية _
غالية رفعت حاجب : اذا الأستاذ مو هنا فأ أخته هنا
المتدربه و وقفت بخوف : أءء أسءء أستاذه غءء غاء غاليه
غاليه ابتسمت : همم صاير شي ليه وقفتي كفي شغلك بسرعه
الموظفه هزت راسها وناظرت رسيل ~
غالية ناظرتهم و_ طلعت
رسيل عضت ع شفتها : تكون اخته ذي
الموظفه : يب خلينا نشتغل
رسيل هزت راسها ب إي --------------
عند غالية ~
دخلت مكتبها وجلست ع الكرسي : اووف شنو فيه متأخر غياث مو من عوايده خل أتصل عليه ليكون فيه شي _ رفعت جوالها قاطعها طق الباب _
غالية ابتسمت : ماراح أغفرلكك تتأخر عن شغلك اوريك أدخل غيوث
حمد عقد حواجبه : ذي شفيها جنت _ تنهد ودخل _
حمد ناظرها : السلام
غالية ناظرته بتوتر : حمد أسفه بس ف _ قاطعها _
حمد : عادي مافي مشكله بس حبيت اكلم الأستاذ غياث ومتأخر اليوم
غالية ابتسمت : هاذا الواضح متأخر اي بخصوص شنو
حمد رفع الملف :......


حمد رفع الملف : الشراكه في لندن
غالية : اهاا بتوفيق اي شنو تشرب
حمد ابتسم : ق _ قاطعه دخول السكرتيره _
السكرتيره : أستاذه غالية وصل ابو عبدالعزيز
غالية ناظرتها : دخلي غرفة الأجتماع
السكرتيره هزت راسها و_ طلعت
غالية وقفت : أسفه حمد عندي اجتماع لازم أخلص
حمد ابتسم وهز راسه ب أي
غالية رتبت كل الأوراق و_ طلعت
___________
في المستشفى ~
طقطق
آيان : تفضل
السكرتيره ناظرت آيان وتذكرت كلام إيلين وضحكت بصوت خفيف حطت القهوه ع الطاوله ومشت _ قاطعها صوته _
آيان رفع حاجب : في شي يضحك
السكرتيره وهي منزله راسها وتبتسم : لا أستاذ اسفه
آيان رمى القلم : شنو صاير
السكرتيره بخوف : اءء مو ءء موصاير شي
آيان بعصبيه : بتك _ قاطعه دخولهم _
آيان ناظر السكرتيره : ع شغلك
السكرتيره هزت راسها ب أي _ وطلعت ~
ماجد ضحك : شفيك خير خير معصب
آيان رفع حاجب : مادخلك
غياث ابتسم : اهوو معطلنا عن شغلنا اخلص شنو تبي
مراد ناظر غياث : اكييد شي بايخ
آيان أشر ع غياث بالقلم : اولآ لاتقعد لي بسرعه بسرعه أشر ع مراد وثانيآ أنت اوزن كلامك معآي
مراد ناظر غياث : خوفتنا الحين يلا عااد آيون
آيان رمى القلم : سمعوني بنسوي حفله هنا
غياث ميل فمه : حلو بمناسبة شنو
آيان : خطوبة زياد و أريام اختي
مراد ابتسم : حلوو والله يستاهل زياد
ماجد حك شعره : مافي بنات في الحفله
ناظروا له بصدمه
ماجد ابتسم : يعني قصدي _ قاطعه آيان _
آيان بحده : بلا فيه وخل أشوفك مقرب فأهم
غياث ومراد بصوت عالي : هههههههههه لا عااد كذا تجرح مشاعر ماجد كثير
ماجد : أصلآ عادي
آيان ناظرهم : وانتبهوا أحد يعرف لا زياد ولا اريام
الشباب نزوا روسهم ~
آيان : اي وتقدرون تجبون معكم اللي بتجيبون
غياث ابتسم : ( غالية اختي راح تحظر اكييد )
ماجد : طيب أيون احنا شنو تبينا نسوي
مراد رفع حاجب : يب
آيان ناظرهم أشر ع ماجد : أسمع انت راح تلهي زياد وطلعه من المستشفى شوف حل
ماجد حك راسه : متى الحفله
آيان : بعد يوم
ماجد ابتسم : تم
آيان ابتسم وناظر مراد وأشر عليه : أما انت راح تخبر المستشفى بس يطلع ذا الدلخ مع زياد وأخذ أريام راح تخبر المستشفى أنهم يحظرون والحفله راح تكون كبيره و يصطحبون اي شخص يبونه
مراد هز كتوفه بأبتسامه : ذي سهله احم
آيان ناظر غياث : غياثوو وانت
غياث ابتسم : شو
آيان : أهتم في الزينه أشرف عليهم
غياث ابتسم : ولا يهمك
مراد ضرب كتف غياث : ........


مراد ضرب كتف غياث : واذا خبرتهم اساعدك
غياث هز راسه ~
ماجد بضحكه : آيون اس _ قاطعه رنين جواله _
رفعه ورد
المكالمه "
ماجد : ي هلا
هدى بعصبيه : وينك وينك
ماجد ناظر الشباب اللي يناظرونه : في المستشفى
هدى عقدت حواجبها : تعبان فيك شي شنو صاير
ماجد : اهدي اهدي ي الغاليه بس عندي شغل في المستشفى دق علي واحد يبي مساعدتي وترجاني ومارديته الحين جآي
آيان فتح عيونه بصدمه من كلامه : نعمم انا أترجى
الشباب ضحكوا بصوت خفيف ع وجه آيان
ماجد ابتسم : اوك باي _ وقفل وقف _
ماجد رفع حاجب وابتسم : فمأنوو
آيان رمى عليه علبة المناديل : الغبييي
ماجد مسك ظهره : ااااه ي حماار يعور
الشباب : ههههههههه _ أحنا رايحين الشركه _
آيان لف لهم : أي شركه واتفاقنا
الشباب ناظروا بعض : اهووو يعني الحين
آيان : مايمدي
ماجد وهو ماسك ظهره : غبي اااه
آيان ابتسم : روح روح لهي زياد راح نبتدي في تزين المستشفى
ماجد وهو طالع و يتحلطم : روح روح لهي زياد _ طلع _
الشباب : ههههههههههههههه
آيان وقف : وأنا بروح أخذ أريام
___________
في محل التحف والرسم ~
ايلاف وهي مبتسمه وتناظر الكل يناظرها بأعجاب : شكرا شكرا أستاذ
المدير : والله ي ايلاف ماكنت متوقع بنت يعني تو مبتدياا شغل تكون بهالجمال في الرسم
ايلاف ابتسمت له : شكرا شكرا أستاذ
المدير ابتسم : بتوفيق _ مشى _
ايلاف حضنت هيا : شكرا
هيا ابتسمت : بتوفيق عيني بتوفيق
ايلاف : عمري تسلمين
توجهت للوحه ترسم الاشخاص حولها بأبتسامه _
_______________

عند ماجد ~
في السيارة وهو يكلم في الجوال : طلع لي شغل ضروري مو جآي بكرا بكرا اوعدك يلا باي _ قفل ورمى جواله ناظر زياد _
زياد اللي مصدوم من اول ماطلعوا : ليه مطلعني
ماجد ابتسم : زياد من زمان ماسولفنا وكذا نطلع نغير جو وبعدين شفيها نروق اشوي نهدي اعصابنا كلا شغل شغل
زياد وهو يتذكر أريام : بءء بس لازم أرجع المستشفى
ماجد تأفف : اووف زياد لاتحاول مافي بنطلع
زياد رفع حاجب : يب
زياد ميل فمه وسكتت _
________
في الكافتيريا ~
توجهه لها ومسكها من أيدها : يلا بنمشي
أريام ناظرته بصدمه : بس ماخلصت شغل
آيان وعيونه ع الكافتيريا : بس بس ولا كلمه ابي اكلمك في موضوع يلا
آيان غمز حق مراد وغياث
أريام و قفت و ابتسمت : طيب _ طلعوا
__________
إيلين اللي كانت تناظره : مغرور الغبي شايف نفسه كأنه بس هو عنه اخت حتى انا عندي ثلاث خوات واحد غبي _ قاطعها كلام مراد _
مراد بصراخ وهو يصفق :......


مراد بصراخ وهو يصفق : سمعوني كلكم بعد يوم راح يكون في حفله هنا كبيره راقيه الأستاذ زياد والأستاذه أريام_ غياث ابتسم _ بمناسبة خطوبتهم ونتمنى من الجميع يساعدنا في التزين و كل شي و يبقى سر بينا _ قاطعه مراد وهو يحك حاجبه _ اي بعد فيكم تجبون اي شخص معاكم حبين تجيبونه سوا كان _ قاطعه غياث _ كان اختكم اخوكم صديقتكم اللي هو
الكل ابتسم و وقف : جآهزين أستاذ نبتدي التزين
غياث ابتسم : حلوو بعد اشوي راح يوصلون الزينه راح نبتدي
مراد ابتسم : اوك
إيلين اللي كانت سرحانه : يعني فيني أجيب خواتي معآي راح تكون حفله كبيره راح نستانس احسن من ضيقة الخلق اكييد راح يوافقون -
بعد دقايق وصلوا الزينه وصاروا يشتغلون _
_______
عند آيان ~
آيان وهو مبتسم : مافيها شي بس حرام أخو يطلع مع أخته
أريام : بس فأجئتني
آيان ( لسه ماشفتي شي ) اءءء حبيبة اخوها ليه تحب تكبر المواضيع وبعدين ابي اسولف معاك اشبع منك راح يأخذك مني زيوود
أريام ابتسمت بخجل : آيووون حتى انت اذا تزوجت ماراح تفضى لي
آيان رفع حاجب : ومنو واي بنت اللي راح تأخذني من دلوعتي ماعاشت ولا نولدت
أريام ضربته ع كتفه بخفيف : بنشوف وبذكرك
آيان ابتسم وناظرها : بنشوف تتحدين
أريام : يب أتحدى
آيان ابتسم
أريام بصراخ : آيااااااااااااان
آيان لف لها بخوف : شنو
أريام أشرت : خدود البنات بنوتيلا ابي ابي
آيان هز راسه : زين زين العقل ي بنت
أريام بوزت : خلاص مأبي
آيان نأظرها وحضنها من جمب : مو وقته زعل يلا
أبتسمت وهي تتوجه معه ~
_________
عن ماجد ~
ماجد حك شعره : أسمع لا انت بزر ولا شي كبير و فاهم ودكتور بعد مالاداعي هالحن
زياد وهو يأكل شوكلاته : بمناسبة شنو مطلعني و شوكلاته
ماجد : بس يقولون الشوكلاته ترفع هرمون السعاده
زياد والشوكلاته في فمه ناظره بصدمه : ومن قالك انا مو سعيد
ماجد ميل فمه : اي انا ماقلت انت سعيد انت زياد هههههه هههههه تضحك صح
زياد تنهد : لاحول ولا قوة إلا بالله
ماجد ابتسم : أكل أكل جعله صحه وعافيه سعاده سعاده
زياد ابتسم : .....


زياد ابتسم : الله يلعنك حاس وراك شي بس اوريك
ماجد ( يمه ع النشبه ذا الله يلعني بس اللي وافقت ع طلب آيون او بالاصح الله يلعن آيان الدلخ ) هههههههه اي شي مافي شي بس حبيت أهربك من شغل أيون اللي مايرحم
زياد ابتسم وناظره ~
____________
في المستشفى ~
غياث ناظر اللي يشتغلون وعقد حواجبه : لو سمحتوا لو سمحتوا اشوي يشوي
الكل هز راسه : أمرك أستاذ
مراد وهو متسند ع الكرسي ويطقطق بجواله : هاا خلصوا ذيلي
غياث أشر عليه : هي انت مو وقت هالجوال تعال ساعدني غبي
مراد قفل جواله وابتسم : بساعدك بس تقول غبي مره ثانيه بع _ غياث سحبه بقوه _ اخلص اخلص
مراد ابتسم وحك راسه : اووف كيف يعني ماأعرف اعصب مثل آيون
غياث ضحك : هههههههههههههههههه أحلف عاااد محد يوصل مواصيل آيون
مراد ضحك : ههههههه اي والله صادق _ يلا يلا نشتغل _
بعد 15 دقيقه ~
كل شي جآهز الطاولات الكراسي و البوفيه مرتب و الورد في كل مكان والزينه الفخمه بألون الرصاصي والوردي الفاتح والأبيض -
غياث ابتسم وناظر مراد : جمييل
مراد ناظره : اترك جميل خلني اتصل ع آيون اعطيه خبر خلصنا
غياث ابتسم وهز راسه ~
--------------
عند آيان ~
أريام : اي آيون أستعجل شوف لك بنت _ هزت راسها وابتسمت : بصراحه خلني أصير عمه وبس انت خال
آيان ناظرها : جنيتي انتي لا زواج ولا هم
أريام حطت إيدها ع قلبه : اذا يوم من الايام ذا حب شخص مستحيل ترفض مستحيل تقاوم مستحيل تتجاهل وتذكر كلامي
آيان ناظر قدامه وسرح في كلامها~
قاطعه رنين جواله •
آيان رفعه وعقد حواجبه : هااا
مراد فتح عيونه : هوايه ان شاء الله تكلم عدل
آيان نزل راسه وابتسم : نعم
مراد ابتسم : نعامه بس بقولك خلصنا كل شي حاول بكرا اختك ماتجي المستشفى الا يوم الحفل و زيود بنشوف له تصريفه
آيان حك حاجبه : حلو حلو تسلم حبيب قلبي يعطيكم العافيه وصل سلامي
مراد ضحك : هههههه اوك _ وقفل _
----------
ناظر اخته : نروح البيت
أريام : لا لا عندي شغل برجع المستشفى
آيان حك حاجبه : ااااااه ااااااه راسي اااااااه
أريام بخوف رمت العصير ومسكت راسه : آيون آيون فيك شي تحس ب _ قاطعها _ البيت البيت ابي آنام
أريام هزت راسها وهي خايفه ~
توجهت للسياره وهي ساندته و مشوا متوجهين للبيت ~
-----------
عند إيلين ~
أيلين وهي مبتسمه : ي ربيي الزينه تجنن ي حظها أخته هالمغرور طلع مو سهل والله بس الله يوفقها اخته بنت طيبه وحبوبه وجميله تستاهل ما كأنها اخت هالمغرور _ قاطعها وهو يحط إيده ع كتفها _
إيلين فزت بخوف : ااااه نعمم _ ناظرته وانصدمت _
المتدرب ابتسم ابتسامه : خير جديده هنا شرايك نطلع مع بعض تعارف فقط _ وابتسم ابتسامة خبث _


نطلع مع بعض تعارف فقط _ وابتسم ابتسامة خبث _
إيلين وهي متسنده ع الطاوله وماسكتها وتناظره : نعمم ماسمعت بعد بعد عني _ دفته بقوه _
مسكها من إيدها : ماراح تروحين لين تجاوبيني فاهمه
إيلين بخوف : والله لاأشتكي عليك فاهم _ حاولت تفك إيدها _ بعد بعد عني
ابتسم : والله بتشتكين هااا زين نشوف روحي بس بكلمه أخليهم يقلعونك من هنا
إيلين طاحت دموعها : خير شنو تبي بعد
ناظرها وهي تبكي : لا لا ما أقدر أشوفك تبكي كذا _ رفع إيده بيمسح دموعها _
إيلين رفعت إيدها وعطته كف قوي : وهاذا لك مني تعارف ولاتنساني والحين اذا ماتروح من هنا صدقني اخر يوم لك اليوم
ناظرها وعيونه حمر من العصبيه : زين راح نتواجه فاهمه _ ومشى
إيلين مسحت دموعها : قليل الأدب _ حطت إيدها ع قلبها و خذت ماي تشرب _
___________
في الشركه ~
رسيل وهي تناظر حمد اللي جالس يلعب بمفاتيحه في مكتب غياث : اووف حتى ذا زهق وهو ينتظره اذا تأخر عادي عنده بس احنا لا ليه كذا يعصب يعصب اوووف مايفهم مخلي الموظفين ع احسابه
غياث وهو وراها وفاتح عيونه من الصدمه وبصوت خفيف : ع حسابي
رسيل بوزت : اووف ابي يكون عندي مكتب كذا مسكين بعد ذا _ مسكت الملفات اللي في إيدها ولفت بسرعه وضربت فيه _ رمت الملفات : ااااااااه
غياث ناظرها ورفع حاجب : ماتشوفين
رسيل وشفايفها ترجف وتناظره بخوف : اءء اسءء استاذ اءء اسفه _ جلست ع رجولها وهي ترفع الملفات و وقفت _
غياث أشر بإيده : لحضه
رسيل وهي عاطيته ظهرها : اءء آمرني اءء استاذ
غياث ناظر المكان مافي احد وتقدم لها وصار قدامها : ممكن ممكن تعيدين كلامك اللي من اشوي قلتيه ترى مافي وقت عندي حاولي تسرعين
رسيل بخوف ( وي وي سمعني ذا اووف ليه حظي كذا اووف ) اءء اسءء استاذ ما ماقلت شي
غياث ابتسم : طيب يعني ماراح تقولين
رسيل هزت راسها ب لا
غياث ابتسم ابتسامة خبث : طيب اعتبري لك هاذا أخر يوم في الشركه
رسيل بخوف ودموعها بطيح : اذا تأخرت انت عءء عادي عءء عندك بس احنا ءء لا ليه كءء كذا تعصب عءء علءء علينا ماتفهم م ء مخلي الءء الموظفين عءء اءءحسابك
غياث رفع حاجب : ذي شركة منو
رسيل أشرت له برأسها : لك
غياث ابتسم : اي زين تعرفين _ ع شغلك _
رسيل عطته ظهرها : طءء طيب لاتعصب علينا _ ومشت بسرعه _
غياث تنهد : هاذا اللي كان ناقصني بعد ذي
________
عند رسيل ~
في الحمام ( يكرم القارئ ) ~
اوووف والله اذا ماخليتك تمشي وراي ماأكون رسيل هين اوريك مسوي روحك مدير وتفكريني خايفه منك طيب اوريك اذا ماخليتك تحبني وتمشي وراي
_ طلعت و توجهت مكتبها _ ------------
في بيت ابو آيان ~
تحديدآ في غرفة آيان ~
أريام بخوف : ....



أريام بخوف : نروح المستشفى
آيان وهو خايف تكشفه : لا لا بس ابيك جمبي
أريام هزت راسها وهي تبكي : لاتمووت آيان
آيان ابتسم : شهالكلام بس وجع خفيف حبيبتي لاتبكين
نسدحت جمب اخوها : من متى يجيك هالألام
آيان عض شفته ومسح ع شعرها : لاتهتمين حبيبتي بكرا ماراح نروح المستشفى
أريام اذكرت زياد : بءء بس _ قاطعها : راح تتركيني بروحي في البيت
أريام ابتسمت : طيب حبيبي راح أبقى معك يلا نآم
آيان ناظرها وهو مفتح عين وحده : وانتي
أريام ضحكت : هههههه لاتناظر كذا انا جمبك ماراح أروح مكان
آيان بحده : لاتتحركين
أريام بضحكه هزت رأسها ب أي
آيان غمض عيونه كأنه نايم ~
أريام رفعت جوالها تكلم غالية ~
________
في بيت ابو آيان ~
تحديدآ في الصاله ~
آم آيان : اي الله يكتب اللي فيه الخير
آم زياد : اللهم آمين يلا أخليك ي أم آيان
آم أيان ابتسمت : فمأنه وصلي سلامي
آم زياد ابتسم : لاتوصين وانتي سلمي لي ع أريام
آم آيان : يوصل _ قفلت _
___________
عند ماجد ~
هو يناظر زياد اللي مارفع راسه من الجوال : ايي زياااد خبرني متى الزواج
زياد رفع راسه : بسم الله الرحمن الرحيم تونا مابعد نملك
ماجد ابتسم : أفاا بس لو انا منك خطفتها وتزوجنا
زياد ضحك : هههههههههههههه راح نشوف كيف بتخطفها لا وضامن هي بتقبل تخطفها هههههههههه
ماجد سرح وهو يتذكر ملك : اي وليه ماتقبل _ صحى من سرحانه _ اي اي خلنا بكرا ماراح تروح المستشفى
زياد ناظره بصدمه : وليه ان شاء الله
ماجد حك شعره : اءء لأنه بءء بقولك اتصل علي آيان وقال لي بكرا إجازه حق كل الدكاتره
زياد ابتسم : قول والله
ماجد ابتسم وهز راسه ~
زياد : حلو يعني راح نطلع انا و _ قاطعه ماجد بعصبيه _ ننعم نعم ي الحبيب وانا
زياد بعصبيه : مجوود انكتم لي ساعه متحملك
ماجد ابتسم : يلا عاااد خلصنا
____________
بعد مرور الوقت ~
الكل رجع بيته ~
في بيت ابو زياد ~
زياد وهو ماسك راسه : السلام
ام زياد : وعليكم الحين تدري كم الساعه وينك من مساعه
زياد : يمه تعبان كنت مع مجود شنو في
آم زياد أبتسمت : زين يمه ألف مبروك
زياد نزل إيده وناظر امه وعقد حواجبه : ع وش اء ليكون واف _ قاطعته امه وهي تحضنه _ اي اي اتصلت علي ام آيان وافقت البنت الف مبروك ي يمه
زياد وهو الفرح مو شايلته : يبارك فيك ي الغاليه يبارك فيك
ام زياد ابتسمت : يلا ع النوم يلا
زياد هز راسه : تصبحين ع خير
ام زياد : وانت من اهله
___________________
في السكن ~
إيلين وهي منسدحه ع السرير : اي بنات بقول لكم في حفل في المستشفى
ايلاف ناظرتها : طيب شنو نسوي
إيلين : راح تروحون معآي بعد شنو تسوين
ملك فتحت عيونها : ......


ملك فتحت عيونها : جنيتي انتي
إيلين ابتسمت وحطت إيدها تحت رأسها وناظرتهم : لا ماجنيت أحسن من هالزهق راح تروحون معآي راح تكون حفله كبيره وبعدين قالوا عادي تجبون معكم اللي تجيبون
ايلاف ضحكت : ونااسه أجل بنروح
ملك ابتسمت : طيب اوك ب _ قاطعها سرحان رسيل _
ملك بحده : رسيلوه
رسيل : ......
ملك بصراخ : رسييييل
رسيل فزت : هاااا شنو فيك
ملك ناظرت البنات : شنو فيك انتي
رسيل هزت راسها ب لا
ملك : وآضح يلا قولي لنا شنو صاير معآك
رسيل خذت نفس : خلصنا انتوا شنو فيكم
ملك ناظرتها ورفعت حاجب : إيلين تقول في حفله في المسشتفى وكلنا بنروح الحفله راح تكون ف _ قاطعتها أيلين _ في الليل
رسيل هزت راسها : طيب انا بنآم وعطتهم ظهرها
ايلاف رمت الوشن ع الطاوله وخذت الجوال : بناات كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
رسيل سمعتهم وابتسمت ولفت لهم وصورت ايلاف كم صوره
ملك ناظرتهم : يلا يلا ننآم
بعد دقايق الكل نآم
______________
صباح يوم جديد ~
نزل من الدرج يركض : صباح الخير مام
هدى وهي في الصاله تتصفح التصاميم : صباح النور عيوني وبعد امس
ماجد أشر لها بإيده : لحضه لحضه راح نسوي حفله حق واحد من الشباب خطوبته وبعدين رحت اساعد الشباب والحين بروح معه لايحس بشي اسف ي الغاليه
هدى ابتسمت : ماشاء الله راح يتزوج وكبرك وانت
ماجد حك حاجبه : شوفي لي وحده من عارضاتك
هدى ضحكت بقوه : هههههههههههه تبي تفشلني
ماجد ابتسم : يمه ترى امزح لاتصدقين لسه بدري علي
هدى هزت راسها : الله يهديك بس
ماجد رسل لها بوسه في الهواء _ وطلع _
هدى خذت نفس : ي رب صبرني عليه _ وطلعت
__________________
في بيت ابو آيان ~
تحديدآ غرفة آيان
فتح عيونه ناظرها نايمه ع الكرسي : اووف كيف نآيمه كذا
وقف وتوجه لها هزها بخفيف : أريام ريووم أرياام
أريام فتحت عيونها ببطئ : هممم
آيان ابتسم : قومي غرفتك
أريام بعدت شعرها عن وجهها : بس اليوم شغل
آيان ابتسم : راح أعطيك إجازه يلا
أريام ابتسمت : صجج
آيان هز راسه
أريام وقفت وحضنته : طيب انتبه لك و ع ز_ قاطعها _ طيب طيب لاتوصين يلا غرفتك
ناظرته وابتسمت _ وطلعت
آيان هز راسه وتوجه للحمام ( يكرم القارئ )
بعد دقايق طلع من الحمام ( يكرم القارئ ) لبس ملابسه توجه للتسريحه تعطر من عطره المفضل أخذ ساعته وهو يلبسها ويناظر نفسه في المرآيه ابتسم أختفت ابتسامته وهو يتذكرها ( بس ترى يعور حتى لو كنت دكتور لاتعوى مرضاك * اااه لاخلاص يعور )
سحب مفاتيحه : وحده غبيه و _ سكت وهو يشوف امه قدامه : صباح الخير ي الغاليه
ام آيان ابتسمت : صباح النور يمه

آيان ابتسم : سمعيني ي الغاليه الحين بروح المستشفى أشرف ع الأكل البوفيه و العصيرات والكيك انتبهي انتبهي ريووم تحس
آم ايان هزت راسها : ولايهمك يمه روح بحفظه
آيان ابتسم _ وطلع _
________________
زياد وهو في الصاله : اي يمه وي ابوي
آم زياد ابتسمت : طلع من زمان يقول عنده شغل
زياد هز راسه وسكتت
أم زياد ناظرته : مو رايح الشغل
زياد هز راسه : لا يمه مو رايح اليوم إ _ قاطعتها بضحكه _ أشوف خطبت أريام و صرت مهمل
زياد ابتسم مجرد ماسمع أسمها : يمه يمه اليوم إيجازه
أم زياد ابتسمت : طيب يمه الله يوفقك
زياد رفع جواله : آمين الجميع
دخل الواتس فتح ع أسمها ( عشيقتي )
رسل لها : ( حب شفيك اليوم ماكلمتيني صاير معآك شي 😑 )
وقفل جواله وناظر أمه ~
___________________
في السكن ~
ملك بصراخ : يلا مافي وقت اووووف
ايلاف مدت إيدها : لاتقولين اووف الحين اعطيك _ قاطعتها إيلين _ لاتعطينها ولا تعطيك يلا
ايلاف ضحكت : يلا
رسيل بصراخ وهي تلبس شوزها ( يكرم القارئ ) : لحضه لحضه بناات
الكل لف لها : هااا / هممم / شنو تبين
رسيل ناظرتهم وتكتفت : اذا بنروح الحفله لازم نشتري هدايا حق البنت نروح بس كذا مو حلوه
إيلين عقدت حواجبها : يب أنا فكرت في هالموضوع بس _ نزلت راسها _
ملك حطت إيدها ع كتفها : لاتحاتين انا عندي 350 طبعآ سحبت من راتبي قبل نهاية الشهر
إيلين ناظرت رسيل : رسيل انا اءء عندي بس ماتوقع يكفون فتحت شنطتها و ناظرتهم خذي 77 ريال فقط
إيلين ناظرتهم وخذت نفس : طيب
ملك ناظرت أيلين : وانتي
إيلين هزت راسها : ولا ش _ قاطعتها ملك _
ملك فتحت عيونها : ولا شي
إيلين هزت راسها : دفعءء دفعت حءء حق المستشفى باقي العلاج
البنات ناظروها : اي صح / اي علاج ايلاف / يوو نسينا
إيلين هزت راسها ب أي
ملك ناظرته وابتسمت بحزن : ماعلينا ايلاف كم
ايلاف هزت راسها وفتح شنطتها : 30 ريال شوفي مابعد نهاية الشهر وأستلم راتبي
ملك ابتسمت : طيب صار الحين معانا 457 ريال راح يكفينا شفيكم
البنات هزوا روسهم وابتسموا بضيق ~
رسيل رفعت جوالها : عن الضيق يلا كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
البنات ابتسموا وصورت ~
إيلين ناظرتهم : طيب سمعوني خلونا يلا نروح بسرعه الشغل ونحاول نطلع بدري عشآن نروح نشتري الهدايا راح ننزل المول طيب
البنات هزوا روسهم ~
ملك : أستئذنوا من المديراتكم
البنات : اوك اوك يلا _ وطلعوا كل وحده توجهت شغلها _
___________
عند غياث ~
وهو يكلم جوال ويدور في مكتبه وإيد في جيب بنطلونه: اي طيب خلاص اتفقنا هاذا اللي راح يصير انتوا رسلوا لنا المشاريع الثانيه نطلع عليهم مافينا نعطيكم اي موافقه قبل نطلع



قبل نطلع عليهم
__________
عند رسيل وقفت وخذت الملف وتوجهت مكتبه ~
طقطقطق
غياث ناظر الباب : اوكي اعطيك خبر بعد ماأكلم مراد
اوك باي _ قفل _
غياث بحده : تفضل
رسيل وهي متوتره وحاضنه الملف : اءء استاذ الملف خلصته
غياث ناظرها : طيب حلو _ أشر ع أربع ملفات _ خلصيهم اليوم
رسيل فتحت عيونها : لاااااا والله عاااد مايصير
غياث ضرب إيده ع الطاوله : ولا كلمه تراددين بعد
رسيل بخوف : أسفه بس أستاذ بطلب منك طلب
غياث رفع حاجب : إلي هو
رسيل خافت خذت الملفات وهي تناظر وجهه : اءء خلاص _ ومشت قاطعها صوته _
غياث وهو رافع حاجب و ماسك القلم : تم طلبك تم ألي هو
رسيل ابتسمت ورفعت حاجب : راح اطلع من الدوام الساعه ورفعت إيدها تذكرت ساعتها عنده و_ ناظرته بتوتر _
غياث ابتسم ورفع ساعتها من ع طاولته : الحين الساعه 8:15
رسيل ناظرته بصدمه ( لسه محتفظ فيها لا ويطلعها قدامي بعد و يبتسم اوريك ) أستاذ لو سمحت ساعتي
غياث انصدم وناظرها : نعم
رسيل رفعت حاجب : اللي سمعت
غياث أخذ نفس : تأخذين الساعه ماطلعين اليوم من الدوام
رسيل تأففت وضربت رجلها بقهر : اوووف طيب _ بصوت خفيف _ الله يأخذك
رسيل وهي ترجع ع وراء و هي تناظره وهو رافع حاجب
ناظرها وفتح عيونه وتوجهه لها بسرعه وسحبها لحضنه : انتبهي الخزانه
رسيل رمت الملفات وتمسكت فيه وغمضت عيونها بخوف ~
غياث وإيد ع ظهرها وأيده الثانيه ماسكه أيدها وبصوت مبحوح : أنتي بخير
رسيل وتحس قلبها بيطلع من مكانه : اءء بء بخءء بخير _ بعدت عنه وخذت الملفات وطلعت تركض _
غياث مسح ع شعره : انا الغبي اللي أساعدها الحين بتفكرني ميت عليها مو ناقصني ألا هي اووف ورجع ع شغله
___________
في المستشفى ~
دخل وفصخ نظارته وهو يشوف الزينه في كل مكان بألوان أخته المفضله ابتسم وهو يتذكرها : ربي يوفقك
الكل : صباح الخير استاذ / صباح الخير
آيان وهو مبتسم : صباح النور
دخلت وهي تناظر الزينه ومبتسمه : الله ي ربي يجنن
تعلق كعبها في ورده
إيلين بتأفف : اوووف لاتخترب هالورده الحين اتوهق اوووف مو راضي بعد اوووف
آيان وهو يناظر الكل : سمعوني راح تكون الحفله بكرا في الليل لاتنسون الموعد وابتسم
توجه مكتبه ناظرها وهي تتأفف ~
آيان رفع حاجب : ماراح أروح لها م أبي صباحي يخترب
إيلين رفعت شعرها من الجهتين وسحبت كعبها بقوهه : اووه الحمدلله ناظرت الورده اللي طاحت _ فتحت عيونها _ لا ي ربي
آيان تقدم لها : شنو سويتي
إيلين بصدمه :اءء اناءء أنا ماءء ماسويت شي بءء بس
آيان أشر عليها : عدليها بسرعه
أيلين ناظرته : م ءء مأعرف
آيان رفع حاجب : مو ذنبي
أيلين نزلت ع رجولها وخذت الورده وثبتتها وطاحت
آيان ابتسم : والله ذكيه حاطتها كذا بس يلا بسرعه مأبي اي شي يخترب في حفلة أختي
إيلين ناظرته وحطت إيدها ع شفايفها _ جآتها فكره _
مدت إيدها ع شعرها وسحبت كرستالها حق الشعر وطاح شعرها ع وجهها
آيان ناظرها بصدمه من حركتها وسرح ~
خذت الورده وثبتتها وابتسمت : حلوه _ وقفت قباله إيلين أشرت ع الورده : ذي أحلى ورده
آيان ناظرها وهو راص ع اسنانه : سكتي ولا كلمه
إيلين ابتسمت : أمرك ي المتكبر _ ومشت _
آيان أخذ نفس وناظر الورده وكرستالها : اووف منها ان شاء الله بكرا ماتجي ع الحفله _
_____________
بعد مرور من الوقت ~
في المول *
دخلوا أربعهم بضحكه : لااا من صجك
رسيل ضحكت : والله العظيم خليته مايعرف يكلم المشكله أنه دمعتي تطيح بسرعه ولا كان أدبته هين بس بتشوفون اذا ماأجيب راسه
البنات بصدمه : هيي رسيلوه انتي الخوافه تسوين كذا
رسيل ابتسمت : وليه لا _ قاطعتهم إيلين _
إيلين ابتسمت : تعالوا تعالوا شوفوا ذا المحل يهبل حق هدايا
ملك ابتسمت : ان شاء الله مايكون غالي
ايلاف ابتسمت : لحضه لحضه صوره
البنات ابتسموا وصورت رسيل جمب المحل ~ _ ودخلوا _
___________
نفس المول ~
في مكان ثاني ~
مراد : اهوو علينا اخلص
ماجد ناظره : شب لاتخليني اعطيك كف
مراد ميل فمه : جرب وشوف شنو يصير
ماجد حك حاجبه : مزحه تعرفني
مراد رفع حاجب : أخلص اي هديه بتأخذ
ماجد ناظره : محتار ي أخي زيود شنو يحب
مراد ابتسم : في محل راح يعجبك انا كلا اشتري منه تعال
ماجد ناظره : توكلنا _ وطلعوا
___________
عند أريام ~

فتحت عيونها وسندت ظهرها ع سريرها : اووف نمت وآجدد بس ي جماال النوم _ خذت جوالها وفتحته _
أريام ابتسمت مجرد ما ناظرت رسالته : ( حب شفيك اليوم ماكلمتيني صاير معآك شي 😑 )
أريام أرسلت له رساله : ( حبي شفيك بس خذني النوم أمس طلعت مع آيون ورجعنا متاخرين ونسيت أخبرك أسفه 🙁 )
عند زياد ~
ناظر جواله وعدل جلسته وابتسم ~
أم زياد : ضحكنا
زياد ناظر امه : ولا شي الشباب ي الغاليه
أم زياد هزت راسها بعدم تصديق ~
زياد ابتسم وهو يقرأ رسالتها : ( بس انا زعلت عليك تخليني أخاف عليك كيف تنسين 😕 )
أريام طلعت من الحمام (يكرم القارئ ) ناظرت جوالها يعلن وصول رساله أفتحتها و ضحكت وهي تقرأ رسالته حبي من قال نسيتك زياد يلا عااد مو ذنبي آيون أخرني امس برا وبعدين حتى انت ماكلمتني امس زعلانه عليك 😋 )
زياد حك شعره : ( واال كيدهن عظيم ههههههه 😊 )
أريام ضحكت بصوت عاليه : هههههههههههههههههه اوريك رسلت له ( 😙 )
زياد ابتسم : ( وربي أحبكك شنو سويتي فيني ي بنت خالد ❤ )
أريام أستحت ( حبيبي وانا اموت فيك ❤ )
زياد ابتسم ( 💏 )
أريام انصدمت منه وابتسمت : ( زيوود شهالفيس اللي راسل 😀 )
زياد ضحك بقوه : هههههههههههه ( بس كذا 😜 )
ابتسمت : ( طيب حبي انا نازله تحت مع مامي سلم لي ع خالتي 😚 )
زياد ابتسم ( يوصل وانتي سلمي لي ع عمتي 😙 )
ابتسمت وقفلت جوالها _ وطلعت _
_________________
في المول ~
ملك وهي ماسكه كيستها : انا خلصت بروح المحل اللي جمبه فاهمه أشوف الفساتين
رسيل بأستعجال : وانا بعد خلصت جآيه معك
ملك هزت راسها : اوك _ وطلعوا _
إيلين خذت سوارا ناعمه بحرف a وابتسمت : انا أبي ذي غلفها لي
هز راسها : أمرك
بعد دقايق : تفضلي
إيلين ابتسمت : يعطيك العافيه و _ خذتها و مدت له الفلوس وطلعت _
إيلين ناظرت ايلاف وهي تكلم في الجوال ورايحه جآيه في المول توجهت لها _ ايلافوو ايلاف
ايلاف ابتسمت لها : اي لحضه هيا
ايلاف ناظرت إيلين : شنو تبين
أيلين هزتها من كتفها ومدت لها الفلوس : خذي احنا شرينا هدآيانا باقي انتي _ أشرت ع المحل اللي جمبه _ احنا في ذا المحب بس تخلصين تعالي لنا
ايلاف هزت راسها : طيب طيب
إيلين ابتسمت : لاطولين _ ومشت
ايلاف : اي هيوو سمعيني مشغوله اشوي اكلمك بعدين ونتفق ع كل رسمه وعرضها اوكي
هيا ابتسمت : اوكي حبيبتي _ انتبهي لك _
ايلاف : اوك وانتي بعد _ قفلت ودخلت المحل _
____________
في المستشفى ~
عند آيان ~
ناظرهم حلو وأبي الأكل يكون إيطالي العصير طبعآ _ رفع حاجب _ بأنواعه لاينقص شي فاهمين
الكل هز راسه ~
مشى _ قاطعه صوت _ أستاذ الكيك ماوصيتنا عليه كيف تحب شكله
آيان ناظره وتذكر أريام ( ي عشقي حق كيكة التوت تجنن آيون ضقتها كيكة التوت )
آيان ابتسم : تكون كبيره وتكون ع توت
الموظف هز راسه : أمرك استاذ راح نوصيها
آيان ابتسم وهز راسه و_ طلع _ توجه للبيت
___________
في شركة التصاميم ~
هدى بعصبيه : هايت هايت هايت اووف منك ي ماجد كل ذا تجهز حفله حق خويك وامك تاركها هنا اوريك شلون اذا ماخليتك تنسى شي اسمه شركه م أكون هدى
جمعت الأوراق و _ طلعت _
ناظرت الموظفين : ابي كل شي يكون تماام اسبوع الجاي العرض الثاني
الكل هز راسه : أمرك أستاذه
هدى هزت راسها ودخلت غرفة التصاميم ~
الكل رجع ع شغله _
_______________
في المول ~
دخلت وهي تقلب في السلاسل و الخواتم
ايلاف : لا خاتم مو حلو سلسال لا لا مو ضابطه
ناظرت عطر وناظرت الفلوس 114 ريال
مدت العطر : كم ذا
صاحب المحل : ب 144
ايلاف عضت شفتها ورجعته : اءء طيب بءء بس
خذت عطر لونه وردي ع شكل قلب : طيب وذا
صاحب المحل : ب 105
ايلاف ابتسمت : اوك راح أخذه خلني أشم ريحته
صاحب المحل هز راسه ورش لها في ورقه ~
ايلاف غمضت عيونها : ي الله عجييب اوك اوك ابيه
صاحب المحل ابتسم : طيب
ايلاف هزت راسها : اي لو سمحت حط لي العطر في ورد
صاحب المحل : مع الزينه راح يطلع لك ب 120
ايلاف هزت راسها : اوك مافي اي مشكله غلفها لي ولو سمحت بسرعه
هز راسه وخذها يغلفها
______________
عند ماجد ومراد ~
وصلوا المحل _ قاطعهم رنين جوال ماجد _
ماجد رفع جواله وابتسم ناظر مراد : اسبقني انت ولاحقك
مراد رفع حاجب : ان تأخرت قتلتك
ماجد ضحك وهز راسه ب لا
مراد ابتسم وأشر له ع المحل _ ودخل
ماجد رد ع جواله ~
المكالمه :
ماجد وأيده في جيوب بنطلونه : هلا ي الغاليه
هدى : ماجد اسمعني مايهمني حفله ماحفله اذا ماتجي الحين صدقني راح تنحرم من دخول الشركه
ماجد وعلامات الصدمه في وجهه : هااا شنو قلتي يمه شنو تسوين فيني كذا
هدى غمضت عيونها وبحده : عاد قلت لك _ وقفلت جوالها ورمته ع الطاوله _
ماجد تنهد : ي رب صبرني
_____________________
عند مراد ~
نزل نظارته و دخل المحل ناظر البنت اللي عطيته ظهرها ~
وناظر السلاسل وناظر العطور ضحك : وانا شنو ابي في ذيلي
ناظر صاحب المحل : لو سمحت ابي أفخم عطر رجالي
هز راسه : عندك هالقسم تو جديد من العطور الرجاليه
ايلاف تأففت : لو سمحت خلصت
هز راسه ب لا : بس دقايق اركب الورد _ ومشى _
ايلاف ضربت رجلها بقهر في الارض : اوووف من مساعه بطيئ _ لفت بسرعه وماحست إلا بعطر ع الأرض أنكسر _
ايلاف صرخت : اااااه شنو صار _ فتحت عيونها بصدمه _ انءء انا كءء كسءء كسرته
مراد ناظر العطر ورفع نظره لها وانصدم اكثر وتذكرها : ( تفضل رسمتك * أنا أسفه * لاعاادي * شكرا ) صحى من سرحانه : انتي إلي
ايلاف وشفايفها ترجف رفعت عيونها وتعلقت عيونها في عيونه ~ وتذكرته

مراد ناظرها أشوي وتبكي : لاتخافين تصير بالغلط
ايلاف عضت ع شفتها : ( الحين كم سعره اووف غبيه غبيه ) اءء انا اءء
مراد و أول مره يشوف بنت تبكي قدامه مو عارف يتصرف _ مسح ع شعره تصرف ي مراد تصرف اووف شنو اسوي لها ذي الحين ) رفع نظره وهو يشوف صاحب المحل متقدم : خلصت هديتك
ايلاف وهي تناظر الأرض والعطر المنكسر و شفايفها ترجف من الخوف
مراد بحركه سريعه مد إيده ومسك إيدها وضغط عليها : يعطيك العافيه خذ الهديه ومدها لها _ وغمز لها _
ايلاف انصدمت وهي تناظر إيده وأيدها رفعت إيدها الثانيه وخذت الهديه وبصوت مبحوح : شءء شكءء شكرا
مراد ناظرها و نقل نظراته لصاحب المحل : اءء لو سمحت رميت عطر بالغلط
صاحب المحل ناظره وناظر إيدينهم أشر عليها : اءء زوجتك او حبيبتك
ايلاف انصدمت و مراد مو أقل منها ~
مراد بحده : انت شنو تقول
صاحب المحل ناظرهم : لا بس كيف رميت عطر بنات بالغلط وانت واقف في عطور الرجالي اذا حبيبتك رمته بالغلط مو مشكله انت عميل عندنا فأ _ قاطعته ايلاف وهي تستجمع قوتها _ هي انت اسمع انا م
مراد رفع حاجب : اي حبيبتي رمته بالغلط كنا نناظر العطور وطاح منها بالغلط
ايلاف ناظرت مراد وفتحت عيونها وبصوت خفيف: هي انت شنو قلت
مراد ناظرها وهو راص ع اسنانه : يعني شنو تبيني اقول
صاحب المحل ناظرهم بشك ~
مراد ناظره وعرف انه شك فيهم ~
ايلاف : غير هالكلام
مراد طنشها : لو سمحت كم سعره
صاحب المحل : 255
ايلاف حطت إيدها ع فمها : اءء كيف
مراد ابتسم ومد له : هااا 510 عطني واحد مثل اللي انكسر و قيمة اللي _ ناظر إيلاف _ اكسرته حبيبتي
صاحب المحل ابتسم : أمرك أستاذ
ايلاف وهي مصدومه و متوتره وتحس قلبها بيطلع من مكانه : وقف هالمصخره
مراد ناظرها بغرور : لازم تتشكريني
ايلاف : والله ماطلبت منك
مراد هز راسه وسحبها له وهو يناظر صاحب المحل متقدم لهم ~
ايلاف وهي مصدومه : هي انت لاتصدق نفسك
مراد : اشش _ قاطعه صوت صاحب المحل _
صاحب المحل: تفضل أستاذ
مراد ابتسم وأخذ العطر ومده لها : خذي _ وهو راص ع اسنانه _ حءء حبءء حبي
ايلاف زمت شفايفها خذته وخذت هديتها _ وطلعت _
مراد ناظر العطور : غلف لي العطر الرجالي ذا _ قاطعه ماجد _ وانا الساعه الرجاليه ذي
صاحب المحل ابتسم : تأمرون أمر
بعد مرور دقايق ~
طلعوا من المول متوجهين السكن ~
في سيارة ماجد و مراد سرحان و ماجد مو عارف شنو فيه تجاهله وكمل سواقه _
________
مر اليوم بدون أحداث مهمه ~

صباح يوم جديد ~
في السكن ~
والكل يجهز نفسه للدوام إلا ايلاف سرحانه وتفكر
إيلين تقدمت لها : ماما فيك شي من امس حالتك كذا من طلعنا من المول
ايلاف رفعت راسها لها :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-18, 02:09 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ايلاف رفعت راسها لها : نو نو بابا مافيني شي
رسيل ضحكت : هههههههههههههههه يلا تأخرنا وفطور فطروا في مكاتبكم بسرعه
الكل سحب شنطته و طلع _
آيلاف خذت العطر وناظرته وابتسمت لاشعوريآ وهي تتذكره ( اي حبيبتي رمته بالغلط * ) هههههه حطت إيدها ع شفتها و تعطرت منه و طلعت _
_______________
في بيت هيام ~
وهي جالسه في الصاله و سرحانه : الحين بنتي كيف عايشه الحين كيف بتكون حالتها _ نزلت دمعه حاره ع خدها _ سامحيني سامحيني م أقدر م أقدر ع المسوؤليه بروحي ابوك من تركني و طلقني ما لقيت غير هالحل سامحيني ي بنتي سامحيني تنهدت بضيق وهي تبكي ~
______________

في بيت ابو آيان ~
آيان نزل الصاله مستعجل ناظر أريام : ريوم تعالي ابيك
أريام عقدت حواجبها وراحت له : نعم شنو فيه
آيان وهو يناظرها مسك إيدها و توجهه غرفته دخل وسكر الباب وناظرها : سمعيني اليوم في حفل حق كبار الأطباء فأ ابيك تحظرين معآي شرايك أعرفك عليهم
أريام ابتسمت : جد اللي تقوله يعني بتعرف عليهم
آيان ابتسم ع خطته : اي اي و راح تكون في المستشفى
أريام حضنته : ي سلاااام
آيان ابتسم : طيب سمعيني راح نروح في الليل الحين مافي ماراح نروح _ غمز لها _ راح نتجهز _
أريام وهي فرحانه : طيب طيب بروح أشوف لي ملابس كشخه
آيان ضحك : بالضبط هاذا اللي أبي منك كشخه _ أشر ع الباب _ يلا
أريام رفعت حاجب : طرده
آيان : يلا مافي وقت وع ماتحطين هالخرابيط في وجهك
أريام بوزت : آيون لاتقول كذا ما أسمح لك
آيان ابتسم وحضنها : خلصناا يلا
أريام ابتسمت : اوك و_ طلعت غرفتها تجهز _
_____________
عند غياث ~
ناظر رسيل داخله من باب الشركه ناظر ساعته : وذي شنو فيها متأخره اليوم
رسيل توجهت مكتبها ورمت الملفات : ي الله يوم متعب جدآ
الموظفه : الله يساعد ويعين
رسيل هزت راسها ب أي _ قاطعتهم السكرتيره _
السكرتيره : أستاذه رسيل المدير طالبك
رسيل ابتسمت : الحين أجي
السكرتيره هزت رأسها و _ طلعت _
رسيل وقفت وتوجهت مكتبه ~
طقطقطق
غياث وهو رافع حاجب : تفضل
رسيل وهي منزله راسها : طلبتني أستاذ
غياث أشر ع الكرسي : جلسي
رسيل رفعت راسها : مرتاحه كذا
غياث تنهد : ي ربي صبرني جلسي
رسيل : مأبي الشغله بالغصب يعني او تبي بس مشاكل من وجه الصبح _ أرفعت صبعها وأشرت عليه _ أسمعني حتى لو كنت المدير هنا ماتتحكم فيني فأهم تعطيني أوامر بخصوص الشغل فقط جلسي و وقفي مالك شغل __
غياث وهو منصدم من كلامها ~
رسيل صحت ع نفسها : اءء اسءء استاذ اسفه اسفه و_ جلست _
غياث بحده : أنتي مجنونه او تتغابين علي
رسيل ناظرته : أسفه أستاذ
غياث ناظرها : اليوم في الليل عندي شغل راح تستلمين الشغل بدوني لانه راح نطلع انا ومراد
رسيل ابتسمت : يعني أجلس ع كرسيك
غياث تنهد : لاحول ولا قوة إلا بالله لا لا لا ماتفهمين بس تشرفين ع الشغل
رسيل بوزت : ليه ماتبيني أجلس
غياث وهو يناظرها ومنصدم من حركاتها اليوم بجرآئه : انتي ألزمي حدودك وشهالحركات
رسيل : اءء أسفه
غياث غمض عيونه : ماطلبت تعتذرين وليه الأعتذار
رسيل : ( هين اوريك اذا ماخليتك تتعلق فيني ماأكون رسيل ) رسيل ناظرته : اءء ماتعصب علي
غياث ناظرها بتمعن وسرح ~
رسيل ناظرته وابتسمت : أستاذ فيك شي
غياث وهو عارفها خايفه بس تحاول تخفي خوفها وقف وتوجه لها ببطئ ~
رسيل ( يمه ذا شفيه متقدم لي يمه يمه خلاص خلاص توبه ماراح أتعلق فيه )
غياث ناظرها وهي جالسه ع الكرسي ونزل للمستواها ورفع راسها بأصبعه : خايفه
رسيل وهي تحاول تخفي توترها : نء ءنعم بءء بعد عني
غياث ابتسم : لا والله خايفه شفيك مساعه مافي أعلى من صوتك
رسيل أستجمعت قوتها وناظرته : هااا خايفه مو خايفه مءء من قال
غياث بحركه جرئه باسها في خدها و ناظرها ~
رسيل اللي تحس حرارة جسمها أرتفعت وعرقها ع وجهها وأطرافها بارده ومنصدمه منه
غياث وهو مو أقل منها ويحاول يخفي أرتباكه من اللي سوا : والحين
رسيل وقفت و ناظرته وهي تحاول تخفي توترها : مدير قليل أدب * مايفهم * انءء انت شنو سويت
غياث غمض عيونه و _ سكتت _
رسيل ناظرته وطاحت دموعها : ليه تقرب مني ليه
غياث انصدم منها : أنءء انا أسف أسف ماءء ماكنءء كنت _ ومسح ع شعره وسكتت _
رسيل مسحت دموعها وناظرته و _ طلعت _
صادفتها غاليه : فيك شي
رسيل ابتسمت وهزت راسها ب لا
غاليه : سلامو أخي الحلو
غياث وهو يحاول يخفي توتره : اءءء هلا غاليه
غاليه : ناديتني
غياث تنهد : اي كنت بقولك اليوم عندنا حفله وراح أخذك معآي تجهزي
غالية توجهت له وباسته في خده : صج
غياث ابتسم : اي اي يلا روحي البيت
غاليه هزت رايها ب أي _ وطلعت _
غياث تنهد من اللي سوا : كيف اسوي كذا كيف كيف غبي ناظر الساعه وخذها شفيني ابي بس اشوفها شفيني ابي قربها أحسها مو اي موظفه عاديه لخبطتني ابي أبعد عنها مو قادر كلا أفكر فيها اوووف وناظر الساعه : لازم أعتذر *

عند رسيل ~
توجهت للحمام وابتسمت ومسحت ع خدها وحطت إيدها ع قلبها يحبني مثل ما أحبه شنو قاعده اقول انا بس ابي اكسر غروره وعصبيته لا لا رسيل لاتحبينه لا خذت الملف وتوجهت مكتبها
___________
في المستشفى ~
أيلين وهي ماسكه راسها : يالله عمركم ماشفتوا قهوة اشوي يشوي اوووف
توجهت لهم وسلمتهم طلبهم لفت بتروح _ قاطعها _ لو سمحتي ي
عضت ع شفتها ولفت له : خير
المتدرب فيصل : الخير في وجهك
إيلين بعصبيه : قسم اذا ماتروح الحين أكب القهوة ع وجهك
فيصل ابتسم بخبث : يلا أشوف كبيها
أيلين تأففت : انتي واحد مريض و_ مشت _
فيصل تنهد : راح أحصل ع قلبك و بتشوفين
______________
في بيت نوره ~
بس يكفي انا لازم ألاقي بنتي خلاص راح تسامحني راح ألاقيها بتني راح تسامحني أكيد ماراح تتركني مثل ماتركوني كلهم ملك بنتي سامحيني راح تسامحيني اكيد عارفه هالشي راح تسامحيني و ابتسمت طلعت توجهت للميتم _
_____________
عند ملك ~
ماسكه تصاميم : اوووف ذيلي واجد محمليني فوق طاقتي اووف بس انا احب هالشغل ليه تقولين كذا ملك غبيه انتي محتاجه هالشغل والأستاذه هدى واثقه فيك _ وقفت قدام مكتب هدى _
قاطعها ماجد طالع منه ابتسم : صدفه
ملك بعدت عنه : اءء الاستءء الأستاذه موجوده
ماجد حط أيده ع الجدار وناظرها ورفع حاجب : اي موجوده
ملك ابتسمت : طيب بعد
ماجد ناظرها : ملك
ملك أرتعش جسمها من كلمته من نطق أسمها تحس قلبها بيطلع من مكانه ناظرته : أمرني أستاذ تبي شي
ماجد تأفف : اووف ملك سمعيني
ملك رفعت راسها وناظرته : خير نعم تصارخ
ماجد مسك كتوفها وهزهاا بخفيف : الله يخليك بترجاك بعدي عن مراد لاتتقربين منه مفهووم _ وبعد عنها _
ملك اللي مصدومه من كلامه : ذا جن شفيه بالعنه اهو و مراد _ دخلت مكتب هدى _
______________
عند ماجد ~
سند راسه ع الكرسي : شفيني ماعلي منها حبت مراد تحبه بالعنه شفيني مابيها تحب مراد ليكون حبيتها ي ماجد لا لا حالها حال اي بنت تمر علي اووف *
_____________
في بيت فزاع ~
نزلت توجهت للمطبخ : هااا شنو سويت في مقابلة امس
فزاع ناظرها : حلو كل شي تمام
دلال وهي خايفه تفاتحه في الموضوع : فزاع بقولك شي اسمعني
فزاع رفع حاجب : اللهم جعله خير
دلال عقدت حواجبها : ابي اشوف بنتي مو قادره أنساها فزاع تكفى ابي أشوفها
فزاع ناظرها ونزل راسه ~
دلال مسكت إيده : طلبتك بس أشوفها احس أطلع أجي أروح السوق أحاول أنساها بس إيلين دائمآ في بالي تكفى
فزاع ابتسم : طيب راح نلاقيها بس ان شاء الله ت _ قاطعته _ راح تسامحني وراح تكون أبو لها _
فزاع هز راسه : غلطت انا السبب يوم خليتك تتركينها قلت لك أنا مو مسوؤل عنها انا السبب
دلال تنهدت : راح نلاقيها و راح تسامحنا اكييد
فزاع ابتسم _ وسكتت _
_________________
عند أيلاف ~
هيا : بس مايصير كذا كيف كذا
ايلاف ابتسمت : بلا يصير شفيك مو مصدقتني خلطي ذيلي مع بعض يطلعون لون عجيب
هيا ميلت فمها : جنيتي
ايلاف تنهدت : كيفك لاتصدقين
هيا : طيب طيب لاتعصبين علينا
ايلاف ضحكت _
وصاروا يرسمون ويجربون ألوان _
______________
مر الوقت بدون أحداث مهمه ~

في السكن ~
الساعه 8:15م
ايلاف وهي تسحب شعرها : ي ربي صبرني الحين كلكم شعر
ملك وهي سرحانه من كلام ماجد ~
ورسيل مو أقل منها وهي ماسكه خدها بهمس: يحبني لا لا مايحبني
أيلين ابتسمت : لا لا أنا و ملووك خلصنا شعر بس باقي ميك أب _ أشرت ع رسيل _ رسيلوه شعر
ايلاف ميلت فمها : ملووك وعمى قومي حطي الميك أب لانتأخر
ملك فزت : اءءء طيءء طيب يلا
وصاروا يتجهزون ويسلفون ~

بعد مرور دقايق خلصوا ~
أيلين / حطت مكياج خفيف وناعم يناسب فستانها الأسود و روج عنابي وعقد ناعم و سوارا و تعطرت من العطر المفضل لها كعب ناعم أسود (يكرم القارئ )

ملك / حطت مكياج ناعم يناسب فستانها العنابي الأنيق و حطت روج عنابي وقلادات كرستال ناعمين و خاتم وتعطرت من عطرها المفضل لها و كعب ناعم كرستال ( يكرم القارئ )

رسيل / حطت مكياج خفيف خفيف بألوان الفاتحه يبرز جمالها و سوارا و قلادات ناعمين و كعب يناسب فستانها ( يكرم القارئ ) و تعطرت من عطرها المفضل
ايلاف / حطت لامسات خفيفه تبرز جمالها بلاشر و قلوس وماسكرا فقط و عقد ناعم و سوارا و كعب يناسب فستانها ( يكرم القارئ ) وتعطرت من عطرها وهي تبتسم وتتذكره *
ابتسموا وناظروا بعض : يالله نجننن ي حلاتناا
أيلين ضحكت : جنيتوا
ملك : هاذا الوآضح
رسيل رفعت الجوال : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها ابتسموا
رسيل صورت "
____________
عند أريام ~
لبست ملابسها وجهزت وقفت بعد مامشت الكوافيره ولبست عقدها و ساعتها و ابتسمت خذت عطرها وتعطرت مسكت شنطتها و _ طلعت _
صادفها آيان : اووه اووه شهالجمال ذي اختي لا لا
أريام ضربته ع كتفه : ايوون عن السماجه
آيان باس جبينها : الله يحفظك _ نمشي _
أريام : اوك يلا _ وطلعوا متوجهين المستشفى _
_________
بعد كم دقايق ~
وصلوا الشباب المستشفى ~
مراد ناظر ماجد وغياث توجه لهم : ي هلا
ماجد ابتسم : أرحب
غياث وهو سرحان ~
ماجد : ليه متأخر
مراد عقد حواجبه : لاتتليف وقول لي شنو فيه الأخ سرحان
ماجد ابتسم : يحب
مراد ميل فمه : بذمتك
ماجد غمز له : سئله
مراد تنهد : غياث
غياث : ..... مراد بصراخ : غيااااااث
غياث فز : همممم مراد انت جيت
ماجد ضحك : صباح الخير وين وصلت
غياث تنهد : يلا عاااد عن السماجه
غاليه تقدمت حق أخوها : غياث بس اشوي
الشباب ناظروا الطاوله و تجآهلوها ~
غياث مسك أيدها ومشى معها : شنو فيك
غاليه ابتسمت : ادري مو وقته اكلم في هالموضوع بس
غياث عقد حواجبه : شنو في _ قاطعه رنين جواله _
رفعه ورد
المكالمه :
غياث : اي آيون
آيان ابتسم : اي اسمعني قريب احنا ونوصل المستشفى
غياث ابتسم : ولا يهمك راح اطلعها _ وقفل _
غاليه عقدت حواجبها : شنو فيه
غياث مسكها : سمعيني راح تطلعين برا تنتظرين أريام تجي انتبهي تدخل
غالية ابتسمت : اوك اوك
_______________
ماجد : اي شنو قلت حق زياد
مراد ابتسم : قلت له بعد اشوي تعال في محاظره حق كبار الأطباء وكذا من هالخرابيط وكذا
ماجد : والله طلعت مو سهل
_________
عند البنات ~
وصلوا وكل وحده ماسكه هديتها وكل خليه في جسمها ترجف ~
ايلاف تأففت : اوووف الحين كيف ندخل باين واجد
رسيل : صح صح واجد
إيلين ناظرتهم : وإذا راح ندخل حالنا حالهم يلا
رسيل بوزت : مأبي استحي
ملك ميلت فمها : ذي من صجها غبيه
أيلين ضحكت : انا أدري عنهم يلا قدامي -
ودخلوا ناظروا المكان وناظروا الكل يناظرهم بنظرات أعجاب ~
إيلين ابتسمت وبصوت خفيف : يمه يمه من نظراتهم
ملك أشرت ع طاوله : تعالوا ذيك الطاوله صاده اسوي
رسيل ابتسمت : يلا
وجلسوا وناظروا الكل اللي يناظرهم ~
__________
في بيت ابو مراد ~
في مكتب ابو مراد ~
قدر الحبّ الخيبة، لأنّه يولد بأحلام شاهقة أكبر من أصحابها، ذلك لأنّه يحتاج أن يكون حبآ *
نزل القلم وفصخ نظارته بعد ماكتب عباراته وابتسم بثقه و طلب نشرهم في الجرايد -
________________________
في المستشفى ~
ناظرت أريام وهي تنزل من سيارة آيان وابتسمت ~
آيان ناظر غالية وابتسم و _ دخل
غالية توجهت لأريام : ي هلا ب الحب
أريام أبتسمت : هلا فيش حبي
غالية وهي خايفه تنكشف : اءء أريام خلينا أشوي نتمشى بقولك شي
أريام عقدت حواجبها : شنو فيه
غالية ابتسمت : تعالي اقولك
وصاروا يتمشون ~
___________
دخل ناظر الشباب توجهه لهم ~
والكل يناظره بأعجاب _
آيان بحده : وين غياث
مراد مسح ع شعره : اوووه كأ جآء لنا اليوم كلا سرحان
آيان ناظر غياث : شنو فيك
غياث هز راسه ب لا : تعرف ذيلي وقصصهم السخيفه
ماجد وهو يتلفت ناظرها وهي تضحك نزل الكاس ع الطاوله وبصوت خفيف : مستحيل تكون هي مستحيل لا لا هي اي هي شعرها ضحكتها عيونها شفايفها هي ي ربي ليكون صرت أشوفها في كل مكان لا لا وسرح فيها ~
مراد ناظر ماجد : مجوود
ماجد سرحان -
مراد عقد حواجبه وناظر المكان اللي يناظره ماجد وانصدم وبهمس : اءء ذي جآاءء جآت الحفله لا لا أكييد صرت أتخيلها مستحيل كيف تجي الحفله كيف اءء هي و رفع الكاس شرب ونزله وهو يناظرها بتمعن _
غياث ناظرهم : شفيكم انتوا
آيان رفع حاجب : ي هووو
مراد وماجد : هااا / همم
غياث و آيان ناظروا بعض : شنو فيكم
مراد بتوتر : ولا شي
ماجد ابتسم : بس اءءء حلوه الزينه
آيان ابتسم : ماوصل زياد

_____________






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-18, 02:18 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


زياد نزل من سيارته ~
ناظر أريام وهي تتمشى توجه لها وهو مبتسم ~
غالية ناظرته و _ مشت المستشفى _
أريام عقدت حواجبها : هيي وين بتروحين أكلمك انا
زياد قرب منها وغمض عيونها : احبكك _ بعد آيدينه
أريام ابتسمت و حضنته : أشتقت لك
زياد باس جبينها : وأنا اكثر وبعد شنو لابسه
أريام بوزت : مو حلو
زياد زم شفايفه : حلو بس أغار حبي
أريام ابتسمت : زيود ماراح يكون حبيبي غيرك _ يلا ندخل لايبتدون عنا المحاظره _
زياد حضنها ع جمب و دخلوا ~
وقفوا مكانهم من الصدمه ~
الموظفين اللي يصفق واللي يصافر و اللي يناظرهم بأعجاب وحاسدهم
أريام ناظرت آيان بتوتر
آيان تقدم لها وحضنها : مبرووك حبيبتي عجبتك المفأجئه
أريام أشوي وتبكي : خططت من وراي اوريك
تقدموا الشباب وحضنوا زياد : مبروك ي الحب _ ناظروا أريام : ألف مبروك
أريام نزلت راسها بخجل : يبارك فيكم
_____________
في الميتم ~
بصراخ : كيف كيف طلعتت من هناا كيف انتي شنوو تقولينن
وداد بعصبيه : اي طلعوا من هناا شنو نسوي لها كبرت البنت مسئوليتنا خلصت
ناظرتها بقهر : كيف كيف تتركينهاا كيف لااااااا بنتيييي ماراح لااااااا راح ألاقيها _ وطلعت _
وداد هزت راسها : يرمونهم بعدين يبونهم والله حاله معاهم ذيلي
_____________
في المستشفى ~
مراد بصوت خفيف : جميله وربي مو قادر أشيل عيوني عنها اووف
ماجد ناظره : منو شنو تقول جميله منو
مراد ناظر إيلاف وابتسم ~
ماجد ناظر المكان اللي يناظر مراد وأنصدم وهو يشوف ملك ~
ماجد ضغط ع الكاس بعصبيه يحس قلبه بدأ ينبض بسرعه يحس وده يضرب مراد و ده يصارخ -
ملك وقفت : بناات بروح الحمام وين
إيلين أشرت لها : هناك
ملك هزت راسها وراحت ~
ماجد ناظر مراد بقهر و توجهه للحمام ~
__________
في الحمام ~
فتحت روجها وهي تعدله اووف مو ناقصني بعد اخترب فتححت الماسكرا و عدلتها ناظرت شكلها بأعجاب وابتسمت _ توجهت للباب بتطلع انصدمت _
ملك بتوتر : أسءء استاذ ماجد
ماجد بعصبيه : ليه جآيه ليه
ملك بخوف : بءء بس حءء حفءء حفله
ماجد مسك إيدها وبعصبيه : أدري أنه حفله الحين تروحين من هنا فاهمه
ملك خذت نفس وناظرته : بأمر مين تتدخل فيني نعم خير
ماجد تنهد : ملكك خلصناا
ملك انصدمت للمره الثانيه يقول اسمها : خءء خير مو رايحه
ماجد رفع حاجب : لاتحديني أسوي شي مايعجبك
ملك بخوف تحاول تخفيه : طءء طيب قوءء قول لي لءء ليه تبيني اءء اروءء اروح
ماجد تنهد : تبين تعرفين مصره يعني
ملك هزت راسها ~
ماجد أخذ نفس : ولا شي ما أبي اشوفك برا
ملك وتحس دموعها بطيح اول مره احد يكلمها بهالطريقه :.......

ملك ابتسمت بخفيف وهمست له : يءء يعني مءء ماراح تتءء تتركني مء مثل امي اوعدني
ماجد ناظرها وانصدم من كلامها : مءمثل مء منو
ملك نزلت راسها ~
ماجد مسك أيدها : مو وقته حبي هالكلام اليوم يكفي
ملك ابتسمت بخفيف بين دموعها ~
ماجد ابتسم _ أشر بإيده _ : تعالي شوفي ايس كريم راح نشتري
ملك بوزت : لا
ماجد ضحك : تخافين تمتنين و امي ماتقبلك في عرضها
ملك ضربته بخفيف : مااجد يعني أنت أستاذي الحين مسوي فيها _ وضحكت _
ماجد ابتسم وناظر عيونها : مأتشرف أكون أستاذ ع حبيبتي
ملك نزلت راسها بخجل : مءءما _ ماجد قاطعها _
ماجد ابتسم : عيونه تعالي
ماجد : لوسمحت واحد بشوكلاته
ملك ابتسم : انا ابي بالفراوله ويكون عليه قطع شوكلاته _ ضربت كفيها في بعض _ عجييب
ناظرها وابتسم ع حركتها ~
______________
في المستشفى ع طاولة البنات ~
أيلين بعصبيه : وين ذي تأخرت
إيلاف بأستعجال : بنات شرايكم نستأذن من المديرين ولا نداوم بكرا شوفوا كم الساعه تعبانين
رسيل ابتسمت : يب يب معآك حق
إيلين عضت ع شفتها : ماراح يرضى مابغيتوا إلا الغبي ذا يوافق
رسيل وقفت : انا بروح الأستاذ غياث
غياث اللي كان يناظرها نزل الكاس ~
غياث ( شفيها متقدمه لي راح تجيني يم الشباب مستحيل ) وقف وسحب جواله و_ طلع _
رسيل ضربت رجلها في الأرض بقهر : اوووف _ وطلعت _
________________
ع طاولة الشباب ~
آيان وهو يناظر زياد و أريام يرقصون: ربي يهنيك بحياتك الجديده _ و ابتسم _
مراد ناظره وباين عليه النوم : ذيلي وين راحوا وتركونا أغبياء
آيان ابتسم ع شكل مراد : محد غبي غيرك _ أشر عليه : شوف منظرك كيف
مراد ابتسم وهو يغمض عيونه ويفتحهم : وشنو فيه منظري ي عيني بس
آيان : اسكت بس
_____________
عند غياث ~
كان عاطيها ظهره ~
رسيل ابتسمت وتوجهت له : اءء اسءء استاذ غياث
غياث لف وناظرها : اءء انا أسف ع _ قاطعته _
رسيل بغرور : اذا تبيني أسامحك عندي شرط _
غياث رفع حاجب : اللي هو
رسيل ابتسمت: بكرا ماراح أجي الشركه ابي إجازه
غياث بحده هز راسه ب لا
رسيل بوزت : ليه غياث
غياث انصدم أنها قالت اسمه : اءء انتي شءء شنو قلتي
رسيل حطت إيدها ع شفايفها: اءء اسفه أستاذ غياث ابي إجازه
غياث تنهد : طيب يوم واحد فقط
رسيل هزت راسها ب اي وابتسمت : يب يب واحد
غياث رفع حاجب وابتسم ع جمب ع فرحها و_ مشى _
رسيل حطت أيدها ع قلبها : يحبني مثل ما أحبه انا بس يكابر كل واحد فينا يكابر اي انا احبه تأكدت ومن هالحضه اوووف ي رب ما أنكشف اتوتر اذا شفته اي حرام الحب اووف حبيته _ قاطعها إيد ع كتفها _
رسيل فزت بخوف : هو _ لفت وانصدمت _ ايلاف خوفتيني

ايلاف ابتسمت : جنيتي انتي شنو تسوين هنا تعالي
رسيل ابتسمت كنت مع حبيبي ) اءء بس كنت أطلب إجازه
ايلاف بوزت : شنو يعني كلكم إلا انا ان شاء الله يقبل
رسيل ضحكت ~
______________
في بيت ابو آيان ~
آم آيان ابتسمت : يعني الملكه بعد اسبوع والزواج شهر
أم زياد : اي والله يكتب اللي فيه الخير انا كلمني زياد وقال لي كذا وشوفي أريام اذا عندها اي اعتراض نغير مافي مشكله
أم آيان بغرور : اي خلاص مافي مشكله أكلمها وارد عليك
أم زياد بأبتسامه: يلا أخليك وسلمي لي ع أريام
آم آيان ابتسمت : اوكي وانتي بعد _ وقفلت
أم آيان : انا لازم أشاور أريام *
______________
في بيت فزاع ~
فزاع ناظر دلال سرحانه : دلال
دلال فزت : هممم
فزاع حط إيده ع إيدها: لاتحاتين كل شي راح يكون تمام راح نلاقيها ي رب تسامحنا
دلال مسحت دمعتها : اميين إيلين بنتي بتسامحنا اكيد
فزاع ابتسم وهز راسه : لاتحاتين كوني قويه
هزت راسها وناظرته ~
____________
عند إيلين ~
أيلين بحلطمه : الحمير راحوا وتركوني بروحي
_ آيان اللي كان يناظرها ومابعد عينه عنها _
إيلين ابتسمت : جآتني فكره ليه ما أروح غرفة العمليات أشوفها الكل يحتفل هنا محد راح ينتبه _ وقفت و توجهت قسم العمليات _
آيان عقد حواجبه ونزل الكاس : مراد اءء غياث بجي
غياث هز راسه ب اي
_____________
في بيت ابو حمد ~
أم حمد : اي شرايك أشوف لك ب _ قاطعها _
حمد رفع حاجب : اوعدك ي الغاليه بس انا اشوف بنت بقولك اوعدك
أم حمد هزت راسها : بنشوف الله يعين
حمد ابتسم وناظر جواله يطقطق فيه ~
ام حمد تنهدت ~


في المستشفى ~
ناظرها وهي تدخل غرفة العمليات توجه لها وناظرها من بعيد ~
إيلين مسكت القفازات ولبستهم ولبست الكمام ورفعت شعرها بأهمال ~
آيان عقد حواجبه وناظرها : ذي شنو بتسوي جنت كيف تدخل هنا
إيلين ناظرت المجسم التطبيق وتقدمت له وابتسمت وشغلت كل الأجهزه : راح أبدا ي رب ما أنكشف ما أحد يشوفني
آيان اللي كان مصدوم منها : كيف يءء يعني ذي تءء تعرف
إيلين وهي تشتغل : أذا كان نزيف راح نوقفه كذا اما اذا كان و _ قاطعها وهي تشوف ظل يناظرها _ ي رب راح بيعرفون اني دكتوره بيعرفون لا لا لازم اسوي شي لازم ما أتقن العمليه ذي و سحبت المقص و وقف النبض وابتسمت ورمت الكمام والقفازات _ توجهت للباب وانصدمت _
إيلين بأرتباك : اءء انت
آيان رفع حاجب : كلمه وحده شنو تسوين هنا
أيلين بخوف : اءء بءء بس مو شغلك
آيان ابتسم : مو شغلي انتي هنا في المس _ قاطعته بعصبيه _
إيلين بعصبيه : تكفى عاااد مليت وانت تعيد لي المستشفى حقكم حقكم فهمتها وحفظتها مالاداعي تعيد
آيان انصدم منها : انتي ك _ ناظر متدرب راح يدخل الغرفة _ سحب إيلين وحضنها ولصقها في الجدار وأيده ع فمها ~
إيلين فتحت عيونها وناظرته ~
المتدرب دخل : في احد هنا منو منو في احد هنا
إيلين هزت راسها ب لا
آيان سند ظهره للجدار وحضنها له وهمس لها : اششش
إيلين تحس قلبها بيطلع من مكانه تحس حرارة جسمها ارتفعت تحس بطنها يعورها بعدت أيده : بس مشى في شنو تناظر
آيان بأستفزاز : في جمالك تكفين عااد اناظرك انتي
إيلين ابتسمت وزمت شفايفها : لك الشرف ي ولد خالد
آيان بعصبيه : أسم ابوي لاتجيبينه ع لسانك إلا عيلتي أحذرك
أيلين ابتسمت : أنا رايحه _ طلعت ناظرت فيصل _
فيصل تقدم ومسكها من أيدها : لحضه ع وين
آيان اللي كان يناظرهم ومنصدم ~
أيلين بعدته بقوه : الله يلعنك بعد بعد روح من هنا ولا أشتكي عليك
فيصل ابتسم : حلو حلو إيلين انا احبك ليه مو راضيه تصدقيني
أيلين بصراخ : احترم نفسك وروح من هنا ترى والله _ راح اشتكي والحين
فيصل وهو يقرب منها _ ماحس ألا بكف قوي ع وجهه_
آيان بعصبيه : انت كيف تتجرأ تسوي كذا
فيصل بخوف : انتي انتي قلتي له بس صدقيني ماراح أنساك وادري راح تحبيني
آيان غمض عيونه من كلامه وضربه كف ثاني : ماتفهم واليوم أخر يوم لك هنا مفهوم _ بصراخ _ براااااااااا
إيلين بخوف : لاتصارخ
آيان ناظرها وهو راص ع اسنانه : انتي ليه ماقلتي لي عنه
إيلين وشفايفها ترجف من الخوف : خءءخفءء خفت
آيان غمض عيونه : غبيه في كل شي
إيلين وصوتها يرجف : قءء قال لءء لي أنه يقءء يقدر يءء يطردني مءء من الءء الشغل

آيان بعصبيه : من هو اللي يطرد من هو اللي يتحكم
إيلين طاحت دموعها : أنا بكرا أبي أجازه ممكن أستاذ
آيان عقد حواجبه وهز راسه ب لا
إيلين بإنكسار : والله تعبانه
آيان بخوف ويحاول يخفيف : اءء طيب بس يوم _ ومشى _
أيلين ضحكت : ماتجي إلا بالعين الحمرا هههههههه _ ومشت اووف افتكيت من الغبي ذا طردوه بعد _
_____________
عند رسيل ناظرت غياث من بعيد وكل خليه في جسمها ترجف : احبه ي ربي كيف اعترف له هو مايحبني يعصب علي مو لازم انا اعترف له هو يعترف لي ونزلت راسها ~

غياث وهو يضحك مع مراد : اقول لا عاااد شفيك لا تزعل اوعدك بس احب اقولك
مراد ميل فمه : يعني بتقنعني ماتحب
غياث ابتسم : اي ما أحب مجوود يمكن يحب
مراد أشر عليه : أثنينكم نصابين ماراح نعديها لكم انا وآيون
غياث ضحك : يمكن آيون يحب بعد
قاطعه آيان : اي حب اي خرابيط اسكت انت الثاني
غياث عقد حواجبه : فيك شي
آيان هز راسه ب لا
غياث ابتسم : مجوود وينه
مراد ضحك : انا ادري عنه يولي الحين يجي
غياث ضحك _ وسكت _
__________
في بيت ابو غياث ~
غالية ناظرت امها : اي يمه ماتحسين ابوي تغير عن اول يعني ماصار يعصب مثل اول
ام غياث ابتسمت : اي ي يمه الله يهديه ان شاء الله قولي لي كيف الحفله انبسطتي
غالية بفرح : بقوه يمه تجنن الحفله
ام غياث ابتسمت : طيب ليه رديتي مابغيتي مع اخوك
غالية وهي تزيل المناكير : بس مامي أريام راحت مع زياد _ ابتسمت _ عمريااا ريوم الله يوفقها تجنن مامي
أم غياث ابتسمت : الله يوفقها وعقبالك اشوفك عروس
غالية استحت : يمه مو وقته
أم غياث هزت راسها وابتسمت ~
____________
عند ماجد وملك ~
وهم جالسين ع العشب ويناظرون السماء ~
ماجد ابتسم : حءء حبيبتي
ملك ابتسمت من كلمته : هممم
ماجد رفع حاجب : همم
ملك ضحكت : شنو اقول
ماجد بوز : ماتوقعتها منك
ملك ابتسمت : عيونها يلا تكلم
ماجد ابتسم : احبك احس اليوم احلى يوم في حياتي احس ودي اخبيك ع العالم كله وعن مر _ قاطعته وهي تحط إيدها ع شفايفه _
ملك ابتسمت : لا مراد ولا غيره ي خذوني منك
ماجد سحبها للحضنه : يمه فدوه
ملك ابتسمت ونزلت راسها : يلا تأخرنا
ماجد ناظر ساعته : بس دقايق
ملك عقدت حواجبها ~
ماجد أخذ نفس : عارف حبي مو وقته بس شنو قصدك ماأتركك مثل امك
ملك وتحس دموعها بطيح : م ء ماجد أءء انا امي رءء رمتني فءء في الميتم من يوم كءء كنت صغيره و عشنا في الميتم انا وخواتي طبعآ تعرفت ع ثلاث بنات الحين هم خواتي كانت مديرة الميتم تعصب علينا تصارخ ووووو ( وقالت له كل شي )
ملك مسحت دموعها : اءء انا مءء ماس _ قاطعها وهو يحضنها : ........


وهو يحضنها : انا الحين معآك ولا أحد يقدر يعصب عليك ماراح أسمح حق ولا أحد يبكي حبيبتي حبي خلاص انا معاك اوعدك ماراح اتركك
ملك ابتسمت وهي تحس براحه داخلها ~
ماجد زم شفايفه : .... __________
في المستشفى ~
ايلاف وهي منسدحه ع الطاولة : حسبي يالله عليهم جآني النوم والجوال مع ذيك اوريها
رسيل وهي تعدل شعرها : خلاص خلاص عاااد لاتفشلينا
ايلاف : مع مين الكل مشى
رسيل ابتسمت وهي تناظر إيلين ~
رسيل وقفت : إيلين ملووك ماجآت
أيلين عضت ع شفايفها : اي اوك نستناها بعدين احقق معاها ولا يهمكم
رسيل ابتسمت : كفووو _ ناظرت غياث اللي يضحك مع مراد وانقهرت مطنشها _ اكيد مايحبني أكيد
إيلين ناظرت رسيل : وشفيها ذي
رسيل عقدت حواجبها: تقول فيها النوم
أيلين هزت راسها _ وجلست _
ايلاف رفعت حاجب : أيلين ي شكلنا غلط كذا نصهم أولاد خلينا نمشي
رسيل هزت راسها : اي معاها حق
أيلين زمت شفايفها : وأختنا الرابعه
ايلاف وقفت بعصبيه من النوم مو حاسه ع حالها : بالعنه واحسابها بعدين معاي بتشوف كيف تسوي كذا كيف هاااا
أيلين و رسيل منصدمين والكل يناظرهم ~
غياث ناظر رسيل اللي حاطه إيدها ع شفايفها من تصرف ايلاف
إيلين توجهت لإيلاف وضربتها ع راسها بخفيف : النوم هستر فيك و وآضح و بقوه ولعنه مو تلعن ذيك تلعنك انتي _ رصت ع اسنانها وهي تناظر آيان يناظرها _ احسابك في السكن
ايلاف بصراخ : لااااااااا
إيلين انصدمت : ايلاف اشش _ مسكت أيدها وسحبتها _ طلعت _
رسيل وقفت وهي تناظر الكل يناظرها ~
رسيل ابتسمت بإرتباك _ قاطعها ضرب كاس ماي ع الطاوله _ تفضلي هدي من توترك
رسيل رفعت راسها وناظرته : اءء استاذ غياث
غياث ابتسم : اي اسمعني شكل بغير رآيي بكرا تعالي الشركه
رسيل رمت الكاس ع الطاوله : جنيت انت انا صغيره عندك ساعه اي ساعه لا
غياث ابتسم وناظرها : مو بيدي
رسيل ارتبكت ( شنو قصده ذا ) بعد عني وبكرا ماراح اجي
غياث رفع حاجب : اجل مفصوله
رسيل قربت منه ورفعت حاجب : أجل مو مسامحتك
غياث عقد حواجبه وسوا نفسه غبي : ع شنو
رسيل ميلت فمها : ( نسى ذا من صجه ) عء ءعلى _ وأشرت ع خدها _
غياث ابتسم وعطاها ظهره : اووه صح خلاص
رسيل ابتسمت : مدير مجنون _ وطلعت
______________
أيلين من طلعت ~
رمت ايلاف : جنيتي فشلتينا الله يفشلك
ايلاف وهي تغمض عيونها وتفتحهم : اءء واءء وانا شنو قلت فيني النوم
إيلين ضربت رجلها في الأرض : ولا كلمه _ قدامي ولتزمي الصمت
رسيل ضحكت ع شكلها : ههههههههههه هههههههههه بطني ههههههههههههه
إيلين ابتسمت : وانتي بدون ضحك ههههههه

ايلاف وقفت بصعوبه : يلا ننتظر الغبيه ذيك احسابها بعدين
و دخلوا المستشفى والكل يناظرهم ~
_________________
عند ماجد وملك ~
ماجد زم شفايفه : حبيبتي
ملك ابتسمت _ واشرت ع عيونها _
ماجد ابتسم : إذا يعني إذءء إذا
ملك : وإذا حبي شنو فيك
ماجد : إذا جآت امك واعتذرت راح تسامحينها
ملك نزلت راسها : مء ءماأدري
ماجد مسك وجهها : حبيبتي انا بفضل _ قاطعته _
ملك ابتسمت ب خفه : هي خلها تجي ويصير خير
ماجد نزل راسه : ماراح تسامحينها
ملك خذت نفس : ماجد غير الموضوع
ماجد هز راسه ~
ملك بخوف : كم الساعه مجود
ماجد رفع ساعته : 1 وبعدين لاتقولين مجود
ملك بوزت : خلاص مجود
ماجد ابتسم: يعني الشغله عناد
ملك ابتسمت : فيك تقول _ وقفت _ يلا نروح المستشفى بسرعه الحين خواتي يسبون ويلعنون فيني
ماجد ضحك : وانا اخواني اللي نايم واللي معصب
ركبوا السيارة ومشوا ~
_____________
في المستشفى ~
مراد وهو يناظر ايلاف وعيونه تغمض و تفتح : هههه ذي ذي نامت وانا بنآم
غياث عقد حواجبه : غالية مشت اوووه انا بمشي _ أشر بإيده _ بااي شباب _ طلع
مراد ناظر آيان : باي _ طلع
آيان ابتسم : يلعنكم انا بروحي تاركيني
_____________
عند ماجد وملك ~
وصلوا قبل تنزل مسك إيدها : حبيبتي
ملك لفت له : مءء ماجد يءء يلا
ماجد ابتسم : ماراح تعطيني رءء رقءء رقمك
ملك نزلت راسها : ماءء ماعندءءماعندي جوال احنا بصراحه جوال واحد انا وخواتي _ وانزلت دخلت المستشفى _
ابتسم : ي رب تأكدت انها تحبني انا من هالحضه مرتاح أجمل شعور حسيت فيه اليوم معاها احبها _ اختفت ابتسامته _ لازم أخذ لها جوال * نزل ودخل المستشفى ~
_______________
عند البنات ~
إيلين وقفت وضربتها ع راسها : شنو فيها حالتك الكحل مخترب و حالتك حاله
ملك ابتسمت وحضنتها : فيني النوم
إيلين ابتسمت : يلا يلا حسابك في السكن
وقفوا خذوا اغراضهم _ وطلعوا _
صادفهم ماجد وهو بيدخل أشر ع ملك بوسه من بعيد ~
ملك ابتسمت ونزلت راسها :~ بعد دقايق الكل في بيته ~
______________________

صباح يوم جديد ~

في السكن ~
إيلين صحت وبأبتسامه : ي الله إجازه ماني مصدقه
ملك ناظرتها وابتسمت : وخير يعني بكرا راح تدآومين قومي بس خلينا نجهز الفطور
إيلين ابتسمت : اوك لاتموتين _ وطلعوا
بعد مرور من الوقت الكل ع طاولة الطعام
رسيل وهي تأكل وتناظر إيلين : شفيك ي الداشره تأكلين كذا
إيلين ناظرتها بغرور : مو عاجبك أستاذه رسيل
رسيل ابتسمت وناظرت ايلاف : شوفي منفسه علينا اليوم
ايلاف ضحكت : تركيهم انتي تحبين المشاكل
رسيل ناظرتها : عداال ي امي الهدوء
ناظروا ملك السرحانه : ملك
ملك :.....
إيلين بحده : ملووك
ملك فزت : هممم
رسيل بأستغراب : فيك شي
ملك هزت راسها ب لا : الحمدلله شبعت _ توجهت للغرفه _
البنات ناظروا إيلين ~
إيلين ابتسمت بخفيف : لاتخافون راح اروح أشوفها
البنات ابتسموا وهزوا روسهم ~
_____________
في بيت فزاع ~
فزاع بصراخ : يلا ي دلال نروح نسئل يلا
دلال وهي تركض من الدرج : اشوي يشوي الله يهداك عجلتني
فزاع ناظرها بحده : وانتي أخرتيني يعني كيف
دلال رفعت حاجب : فزاع خلاص عاااد مو وقته هواش يلا
فزاع ابتسم : وانا ماتهاوشت انتي تصارخين
دلال بغرور ابتسمت _ وطلعت _
فزاع تنهد و _ طلع وراها _
_______________
في بيت ماجد ~
وهو يناظر امه : يمه
هدى ناظرت التصاميم : هممم
ماجد مسح ع شعره : اليوم ماراح تروحين الشغل
هدى ابتسمت : بلا بس شغلي باقي عليه مو من الصبح _ تنهدت _ وانت
ماجد ابتسم : اكييد رايح
هدى ابتسمت ~
ماجد ناظر التلفزيون وهو سرحان يفكر في اللي صار امس غيرته من مراد وصلته بعترافه حق ملك وصلته لهالمرحله حبيتها انا حبيتها اي وغرت عليها _ عقد حواجبه _ ماسويت شي غلط وماراح اتركها حق مراد يخسي يأخذها مني _ ابتسم لاشعوريآ وهو يتذكرها( لا مراد ولا غيره انا لك بس انت )
هدى ناظرته وعقدت حواجبها: شنو فيه ضحكنا
ماجد اختفت ابتسامته تدريجيآ: اءء بءء بس ذءء ذا
هدى : ذا منو
ماجد ضحك : شفيك ي الغاليه خلاص
هدى هزت راسه و _ سكتت _
_________________
في السكن ~
تحديدآ في الغرفة ~
إيلين ناظرت ملك جالسه ع السرير وضامه أرجولها في حضنها : ملووك
ملك رفعت راسها وناظرتها ~
أيلين ابتسمت وجلست جمبها حطت إيدها ع إيد ملك : منو
ملك انصدمت و حاولت تخفي صدمتها : اءء إءء إيء إيلين مءء مافهمت
أيلين رفعت حاجب : طيب شفيك مرتبكه
ملك حاولت تخفي : مو مرتبكه بس تعبانه اشوي
إيلين خذت نفس : ملووك أنا ادري انك تحبين بس منو ماأدري _ حطت إيدها ع إيد ملك _ أوعدك ما أقول حق أحد
ملك نزلت راسها ~

إيلين ابتسمت ورفعت راسها بأصبعها : سمعيني حبيبتي انتي اختي فأ اي وقت تبين تخبريني تعالي او تفضفضين لي _ ابتسمت و وقفت _
ملك مدت إيدها ومسكت إيدها و خذت نفس : مءء ماءء ماجء ماجد
إيلين لفت لها بصدمه حطت إيدها ع شفايفها : وءء ولءء ولد الأستاذه هء ءهدى فهد ال... ملك هزت راسها ب أي ~
إيلين ضحكت بخفيف : اوووه _ هزتها بخفيف _ تكفين تكفين تكفين قولي لي كيف اعترف لك
ملك رفعت حاجب : خير هي انتي
إيلين بغرور : يلا عاااد
ملك ابتسمت ع حماسها : ... _______________
في شركة التصاميم ~
دخل ونزل النظارات وهو متجاهل نظرات البنات وأول مرهه يحس أنه مُلك لشخص واحد وهي ( ملك ) _ دخل مكتبه _
السكرتيره : استاذ ماجد
ماجد ناظرها : منو جآء من الموظفين اليوم
السكرتيره حطت الملف ع الطاوله : كلهم أستاذ بس
ماجد رفع راسه : بس
السكرتيره : اتوقع أنها ملك
ماجد غمض عيونه وعض ع شفته : طيب طلعي
السكرتيره هزت راسها _ وطلعت
ماجد تأفف : كيف كيف ماتجي اليوم ولا عطتني خبر _ قاطعه دخولها وهي مبتسمه _
ناظرها وابتسم : ...........
______________
في المستشفى ~
وهو يناظرها بغرور : شفتي شنو سوا اخوك وبعدين اسبوع الجآي الملكه جهزي نفسك _ رفع حاجب _ حركة انا ماجهزت انا والله مامداني انا وانا مأابيها ابيك انتي فاهمه
أريام ابتسمت ونزلت راسها : زياد البنت مو مثل الولد
زياد زم شفايفه : بلا أنتوا تعقدوا الأمور مالاداعي حبي
أريام ابتسمت : طيب طيب خلاص أطلع من المستشفى وأجي بيتكم ع طول _ رفعت حاجب _ شرايك
زياد سند ظهره ع الباب : اوووه ي ربي كم انا سعيد بهاذا الكلام _ قاطعه طق الباب _
أريام عقدت حواجبها : بعد الباب يطق
زياد ابتسم بخبث : نو اول قوليها
أريام انحرجت : احبك زياد والله احبك بعد بعد
زياد عض شفته _ وبعد _
آيان دخل بعصبيه ورفع حاجب وبحده : احبك احبك خلصوني وين ملف المريض ال... أريام و زياد أشروا ع الطاوله ~
آيان ناظرهم و توجه للطاوله أخذ الملف وعطاهم نظره و_ طلع _
أريام وزياد ناظروا بعض وابتسموا ~
_____________________
في السكن ~
ملك ابتسمت ع حماسها : ذاك اليوم تصادفنا في الشركه وانا داخله يوم نطلع كلنا و أدخل الشركه
إيلين ابتسمت وافتحت فمها ~
ملك نزلت راسها : وفي الحفله دخلت الحمام
إيلين هزت راسها : اي اي أذكر يوم تسئليني عن الحمام كملي
ملك ناظرتها : لحقني و _ قاطعوهم رسيل و ايلاف _

ايلاف وهي مبوزه : خير ان شاء الله تعالوا يمنا
أيلين ناظرت ملك : طيب بنجي
رسيل عقدت حواجبها : انتوا وراكم بلاء بس شنو
ملك ابتسمت و وقفت و شغلت التلفزيون _ وجلست البنات توجهوا لها وجلسوا _
_________________
في شركة التصاميم ~
ناظرها وابتسم : هااا ي الغاليه لاتطلبين مني اصمم بعد ا _ قاطعته _
هدى : ماجد ماجد ماقلت لك صمم ابيك تجهز للعرض باقي عليه ثلاث ايام
ماجد رفع حاجب : مو كأن اليوم قريب
هدى ميلت فمها : تصرف و ورني شطارتك وبعدين نسيت _ انا طالعه _ بروح اشوف سجل الحضور
ماجد زم شفايفه: اءء من من ماجآء
هدى تكتفت : ملك ذي ماجآت ولا عطتني خبر أنها اليوم مو جآيه بس راح اكلمها في الم _ قاطعها واهو مرتبك _
ماجد بإرتباك وهو يكذب : اءء يمه هي خبرتني أنها
مو جآيه
هدى ناظرته : نعم
ماجد هز راسه ~
هدى طلعت وضربت الباب بقوه : والله حاله
ماجد ابتسم ع الفكره اللي جآته : اكييد كاتبه رقمها في سجلها و قف _ وطلع _
____________________
في المستشفى ~
في الأجتماع -
آيان وهو يناظرهم : العمليه راح تكون صعبه وراح يدخل فيها عدد كبير من الاطباء يعني ات _ قاطعه _
زياد رفع حاجب : عدل كلامك أفضل عدد كبير ما نبي نفقد المريض
آيان ابستم : وهاذا المطلوب _ أشر ع واحد في الاجتماع _
آيان : انت راح تدخل معآي _ أشر ع الثاني _ وانت _ وانت _ ناظر زياد _ انت بلاها
زياد فتح عيونه : اءء خلص الاجتماع فيكم تروحون _ الكل طلع _
زياد ناظره : آيون هاذا قبل اخذ اختك مسوي فيها يعني
آيان ناظره بغرور : اسمعني انت دكتور هنا ذيلي متدربات يعني كيف الدكتور مو ناقصه شي عارف كل شي بخصوص العمليه كل شي بخصوص الحالات اللي تجينا
زياد هز راسه ~
آيان : بس المتدربات يكونوا متلخبطين في أشياء ماعندهم اشياء مفهومه وآضحه فأ لازم نساعدهم
زياد ابتسم : اهاا يعني انا مايحتاج دكتور ناجح
آيان رفع حاجب بغرور : بس ماتوصلني
زياد وقف : لا أقدر او صلك اروح مكتبي واجلس واعصب وارفع حاجب و مغرور واصير نفس ايآن
آيان ضحك ~
زياد ابتسم _ وطلع _
___________
في الميتم ~
ناظرتها والدموع بعيونها : لاتقولين طلعت لاتقوليها مو متحمله بنتي طلعت من هنا الحين وين وين بلاقيها
وداد : والله طلعت انتي اذا تبينها ليه راميتها
فزاع ضرب إيده ع الطاوله : ثمني كلامك قبل تقولينه لا أوديك وراءالشمس
وداد بخوف واضح عليها : طءءطيء طيب انا شنو اسوي لها طلعت

دلال وهي تبكي : مو قادره بنتي اكييد ماراح تسامحني ماراح تسامحني
فزاع مسكها : يلا نطلع _ وطلعوا _
______________
عند ماجد ~
أخذ الرقم وابتسم و سجله في جواله جآء بيطلع _ قاطعته بنت _
البنت وهي عاقده حواجبها : شنو تسوي هنا استاذ
ماجد وهو خايف تخبر أمه : اناظر الملفات ومنو انتي تتحكمين فيني
البنت ميلت فمها : اي ملفات بحرف m
ماجد عض شفته وابتسم : انا شنو اسمي
البنت : مء ءماجد
ماجد ابتسم : حلو زين تعرفين اسمي وزين تعرفين حرف اسمي الأول _ وطلع _
البنت ضربت راسها : غبيه ماراح يحبك وانتي تسوين كذا بس انا حاسه وراء شي
في مكتب ماجد ~
جلس ع الكرسي بأبتسامه وحماس ليسماع صوتها واتصل عليها ~
_____________
في السكن ~
رسيل بصراخ : اهوو أيلين انتي هي كبري ي بنت عقلي
إيلين ضحكت : هههههههههههههه تجننون خواتي
رسيل ابتسمت ~
ايلاف وهي تناظر المسلسل : الحين ذا شنو قصته
إيلين ضربت راس رسيل : انا أدري عن هالدلخ اهي حاطته شنو قصته
رسيل وهي تأكل حب : قصته ي طويلة العمر ذا يحب وحده وابوه وابوها مو راضين يزوجونهم لانهم متهاوشين و حاولوا يهربون بس عاداتهم مات _ قاطعها رنين جوالهم _ ملك وقفت وابتسمت_
ملك حطت إيدها ع شفايفها : بنااات رقم
ايلاف : رقم شنو
ملك عقدت حواجبها : رقم غريب
آيلين ابتسمت وعرفت : اي ردي
ملك ناظرتهم و _ طلعت _
__________
ردت : المكالمه :
ملك : ي هلا
ماجد ابتسم وغمض عيونه : .......
ملك بأستغراب : منوو الووو
ماجد عض شفته ولا تكلم : .......
ملك بعصبيه : هي اذا مو راضي تتكلم ليه متصل لاتخليني اخبر الشرطه بلا حر _ قاطعها _
ماجد ابتسم : يهون عليك ماتحظرين اليوم وتخليني أشتاق
ملك انصدمت : مءء ماءء ماجد انت
ماجد سند راسه ع الكرسي : اي ليه مستغربه وبعدين يعني لا انتي ولا سماع صوتك كذا كثير علي
ملك ابتسمت ونزلت راسها
ماجد ضحك : رفعي راسك
ملك انصدمت : مااجد كيف عرفت أني منزله راسي
ماجد ابتسم : انا حفظتك قلبي من امس
ملك : هههههههه طيب انا بسكر _ قاطعها بأستعجال _ خلينا اليوم نطلع نتعشى لاترديني
ملك وهي فاتحه عيونها : اءء ماءء
ماجد ابتسم : ماراح اقبل رفضك وبعدين راح انتظرك جمب الحديقه اللي وقفنا فيها _ وقفل _
ملك ناظرت الجوال : ي ربيي ماجد لاتوهقني _ و دخلت عند البنات _
________________
في المستشفى ~
وقت العمليه ~
زياد ناظرهم من الزجاجه : اووووه باين العمليه صعبه حيل الله يعين او _ قاطعته وهي تمد له القهوه _
أريام ابتسمت : مافي شي صعب ع أخوي راح يحلها _ أشرت ع العمليه _ ذا ولد خالد
زياد رفع حاجب : ي المغروره

دلال وهي تبكي : مو قادره بنتي اكييد ماراح تسامحني ماراح تسامحني
فزاع مسكها : يلا نطلع _ وطلعوا _
______________
عند ماجد ~
أخذ الرقم وابتسم و سجله في جواله جآء بيطلع _ قاطعته بنت _
البنت وهي عاقده حواجبها : شنو تسوي هنا استاذ
ماجد وهو خايف تخبر أمه : اناظر الملفات ومنو انتي تتحكمين فيني
البنت ميلت فمها : اي ملفات بحرف m
ماجد عض شفته وابتسم : انا شنو اسمي
البنت : مء ءماجد
ماجد ابتسم : حلو زين تعرفين اسمي وزين تعرفين حرف اسمي الأول _ وطلع _
البنت ضربت راسها : غبيه ماراح يحبك وانتي تسوين كذا بس انا حاسه وراء شي
في مكتب ماجد ~
جلس ع الكرسي بأبتسامه وحماس ليسماع صوتها واتصل عليها ~
_____________
في السكن ~
رسيل بصراخ : اهوو أيلين انتي هي كبري ي بنت عقلي
إيلين ضحكت : هههههههههههههه تجننون خواتي
رسيل ابتسمت ~
ايلاف وهي تناظر المسلسل : الحين ذا شنو قصته
إيلين ضربت راس رسيل : انا أدري عن هالدلخ اهي حاطته شنو قصته
رسيل وهي تأكل حب : قصته ي طويلة العمر ذا يحب وحده وابوه وابوها مو راضين يزوجونهم لانهم متهاوشين و حاولوا يهربون بس عاداتهم مات _ قاطعها رنين جوالهم _ ملك وقفت وابتسمت_
ملك حطت إيدها ع شفايفها : بنااات رقم
ايلاف : رقم شنو
ملك عقدت حواجبها : رقم غريب
آيلين ابتسمت وعرفت : اي ردي
ملك ناظرتهم و _ طلعت _
__________
ردت : المكالمه :
ملك : ي هلا
ماجد ابتسم وغمض عيونه : .......
ملك بأستغراب : منوو الووو
ماجد عض شفته ولا تكلم : .......
ملك بعصبيه : هي اذا مو راضي تتكلم ليه متصل لاتخليني اخبر الشرطه بلا حر _ قاطعها _
ماجد ابتسم : يهون عليك ماتحظرين اليوم وتخليني أشتاق
ملك انصدمت : مءء ماءء ماجد انت
ماجد سند راسه ع الكرسي : اي ليه مستغربه وبعدين يعني لا انتي ولا سماع صوتك كذا كثير علي
ملك ابتسمت ونزلت راسها
ماجد ضحك : رفعي راسك
ملك انصدمت : مااجد كيف عرفت أني منزله راسي
ماجد ابتسم : انا حفظتك قلبي من امس
ملك : هههههههه طيب انا بسكر _ قاطعها بأستعجال _ خلينا اليوم نطلع نتعشى لاترديني
ملك وهي فاتحه عيونها : اءء ماءء
ماجد ابتسم : ماراح اقبل رفضك وبعدين راح انتظرك جمب الحديقه اللي وقفنا فيها _ وقفل _
ملك ناظرت الجوال : ي ربيي ماجد لاتوهقني _ و دخلت عند البنات _
________________
في المستشفى ~
وقت العمليه ~
زياد ناظرهم من الزجاجه : اووووه باين العمليه صعبه حيل الله يعين او _ قاطعته وهي تمد له القهوه _
أريام ابتسمت : مافي شي صعب ع أخوي راح يحلها _ أشرت ع العمليه _ ذا ولد خالد
زياد رفع حاجب : ي المغروره

أريام ابتسمت ونزلت راسها: يحق لي مو أخت آيان و زوجة زياد
زياد قرب منها وباس جبينها : فدوة انا
أريام ابتسمت وهي تناظر العمليه ~
زياد ابتسم و هو يشوف أرتباكها ~
________________
عند فزاع ~
دلال بعصبيه : فزاع كيف الحين كيف بنتي ضاعت يعني
فزاع هز راسه : ي دلال ي دلال شفيك كيف تضيع وهي كبيره راح نلاقيها شفيك
دلال هزت راسها و_ سكتت _
فزاع ناظرها وتنهد ويحس كل شي صار بسببه ~
______________
في السكن ~
دخلت عليهم ملك ناظرتهم ~
رسيل ناظرتها : منو متصل
ملك بتوتر : واحد يلعب
ايلاف ضحكت : ي ربيي فاضي من صباح الله خير يتصل يلعب
رسيل ضحكت : حيييل والله _ صرخت _ خلوناااا نلعب
ايلاف ميلت فمها : شنو
رسيل ابتسمت : Ono
ايلاف ابتسمت : يب يب نلعب
ملك ناظرت إيلين وأشرت ع الباب ~
ملك ابتسمت : انا بروح أشرب ماي واجي
البنات : لاتطولين
أيلين وقفت : رتبوهم أنا بدخل الحمام
ايلاف بعصبيه : صبرك ي رب
في المطبخ ~
ملك وهي تهز رجلها بتوتر : تخيلي يقول اليوم نطلع نتعشى
إيلين حطت إيدها ع شفايفها : نعم نعم وانتي موافقه
ملك ضربت إيدها ع الطاوله : مو عارفه أيلين موعارفه شنو اسوي قولي لي
أيلين ابتسمت : طلعي وانا بحاول أن البنات لايدرون ب / شي
ملك ابتسمت : جد يعني راح تساعديني
إيلين مسكت إيدها : اختي ع الفاضي
ملك حضنتها : تعالي أجل شوفي لي شنو ألبس
إيلين : يلا _ توجهوا الغرفه _
_______________
في شركه ~
في مكتب مراد : ي سلاام اليوم مو مداوم بس اوريك _ قاطعه طق الباب _
مراد وهو يناظر الورق قدامه وبستعجال : تفضل
حمد ابتسم : سلام مراد
مراد رفع راسه و ابتسم : وعليكم الله جآبك حمد ابي منك شغله
حمد عقد حواجبه : آمرني
مراد ابتسم : بعد اشوي راح يجون يقابلوناا شركة ال.... و غياث مو موجود الغبي اليوم ما جآء
حمد هز راسه : غلط انت المفروض تعطيه خبر انهم بيجون
مراد بأستعجال : مايمدي تو اتصلوا علي حمد حمد ساعدني انت
حمد هز راسه : ولا يهمك
رتبوا الورق وتوجهوا غرفة الأجتماع ~
______________
في بيت ابو غياث~
ابتسم وهو يناظر أخته تناظر الكوره ~
غياث بضحكه : اقول انتي ولد تتابعين كذا
غاليه زمت شفايفها : مالك دخل انا احب الكوره ي رب ي رب يفوز
غياث رفع حاجب وجلس جمبها : شنو تشجعين
غاليه بحماس : الهلال
غياث ابتسم ع جمب : اهااا
غاليه ناظرته : وانت
غياث هز راسه : مع الأسف مو نفسك النصر
غاليه : ويععع ان شاء الله افوز انا _ غياث قاطعها _
غياث رفع وجهها : ناظري التلفزيون
غاليه ناظرته وصرخت : لاااااا كلا منك انت انت
غياث وهو يضحك : هههههههههههه هي انتي مجنونه لاتضربين

غاليه وقفت : روح عني اروح الشركه احسن لي _ توجهت غرفتها لبست ملابسها خذت شنطتها و طلعت _
غياث ابتسم وهو يشوفها معصبه ~
___________________
في بيت سالم ~
سالم وهو يكلم و متوتر ويناظر الدرج بخوف : اي انت خلي الكميه محدوده لايشكون فينا ......: مانبي ننفضح انت وبعدين مو قلت زوجتك هددتك الله يخليك سالم ما _ قاطعه بعصبيه _
سالم : ماتفهم ماراح يصير شي بعدين انا وعدتها اترك اكييد صدقت خلااص افهم ..... : طيب طيب بس اي شي انت المسؤول
سالم ابتسم بخبث : طيب طيب انا المسؤول ...... : طيب بكرا في مكاناا
سالم بأستعجال: لا لا تعرف المكان اسمع ابيك تجي مكان ال.... جمب ال..... عرفت ...... : طيب طيب خلاص _ وقفل _
سالم جلس ع الكنب وهو مبتسم بخبث ~

ع الدرج حطت إيدها ع فمها وطاحت دمعتها : مستحيل اوريك تخليت عن بنتي بسببك وبسبب وساختك انت انت اوريك كيف اوريك _ توجهت غرفتها خذت شنطتها وطلعت _
سالم ناظرها : ع وين
عبير ابتسمت مجامله : اءء اتصلت علي صديقتي رايحه لها مسويه حفله
سالم هز راسه وابتسم ~
عبير ناظرته : ( ابتسم ابتسم اخر يوم لك في هالدنيا) _ وطلعت توجهت للمركز الشرطه _
_______________
في السكن ~
تحديدآ في الغرفه ~
رسيل ناظرت ايلاف : شفيهم ذيلي
ايلاف ميلت فمها : شنو صاير ملك الضحكه مافارقتك يعني عساها دوم بس شنو صاير
ملك ابتسمت : ابد بس في حفله في الشركه وابي البس حلو وكذا
ايلاف وقفت : صج راح نساعدك راح تكونين اميره احلى وحده
إيلين ناظرت ملك وابتسمت : طيب
_ اختاروا لها فستان من وراء سبعه و عند الصدر مسكر قصير ضيق لونه أسود _
إيلين بأبتسامه : شرايك
ملك هز راسها بمعنى _ م أدري _
رسيل : بلا بلا حلو
ايلاف ضحكت : عجييب
ملك ابتسمت : اوك خلاص راح ألبسه
البنات ابتسموا وناظروها ~
______________
في المستشفى ~
طلع من غرفة العمليات وهو يتنهد : اووف كانت صعبه _ قاطعوه أريام وزياد _
أريام و زياد: ي هلا
آيان التفت وابتسم : شفيهم عصافير الحب لاحقيني
أريام ناظرت زياد : بس كنا بنشوفك اي كيف العمليه
آيان رفع حاجب : عال العال كانت فيها صعوبه بس عديناه
زياد ابتسم : حلوو حلوو الله يوفقك ي اخو حبيبتي
آيان ناظره وزم شفايفه : مالاداعي هالحركات آيان وخلصنا و_ مشى _
أريام رفعت حاجب : تحب تنرفزه ليه
زياد هز كتوفه وابتسم ~
أريام ميلت فمها ~
_______________
في الشركه ~
تحديدآ في الأجتماع ~
حمد ابتسم : فينا نبدأ
الأستاذ : لو سمحت طيب الأستاذ غياث وين
حمد ناظر مراد وبتوتر : اء ءالاستاذ غياث مشغول اشوي فأ ماجآء اليوم

الاستاذ : لو سمحتوا كيف شركتكم كذا يعني اهمال أول تتصلون تأخذون موعد ع اللقى بينا وماتلتزمون كيف يعني انا ابدا المشروع
مراد ناظر حمد و عض ع شفته ~
حمد ناظره : لو سم _ قاطعه عصبيتها و هي رافعه حاجب _ انا اللي راح أخذ المشروع
الكل ناظرها : غالية
غالية جلست ع كرسي اخوها : يلا راح نبدأ وبعدين ي أستاذ سالفة احنا مو ملتزمين ذي ماتطيرها وانت في شركتنا _ أشرت ع الملف _ راح نبدأ
حمد ناظر مراد وابتسم وناظرها وسرح ~
غالية زمت شفايفها : اي مطلوب مشروع ولو سمحت التفاصيل توصلني اول بأول سالفة اتصل وارسل ذي انا ماأحبها
الأستاذ ناظرها بقهر من تصرفها : طيب ي أستاذه ا _ قاطعته _ غالية
الاستاذ : طيب انا استئذن و وصلي سلامي لخوك
غالية وقفت و خذت الملف وابتسم بغرور وحمد و مراد يناظرونها : والله حتى غياث يسلم عليك
ناظرها بحقد و _ مشى قاطعته _
غالية بغرور : لحضه
لتفت لها
غالية : ذي شركتنا وانا ماطلعت من الأجتماع كيف تطلع مو ع أساس يوم نجي شركتك طبقت معنا هاذا التطبيق لو سمحت بعد _ وطلعت _
مراد وحمد ناظروه وهو معصب _ وطلع _
مراد ابتسم : ولا مو سهله اخت الدلخ غياث
حمد ابتسم ونزل راسه : مغروره
مراد عقد حواجبه: شنو قلت
حمد ابتسم : اءء ولا شي
دخلت غاليه ناظرتهم :هااا كيف
مراد ابتسم : حلو حلو سويتي اللي ما سواه اخوك
غاليه ارفعت حاجب ~
مراد ناظرهم : خلص الأجتماع انا طالع بروح البيت أريح امس الحفله واليوم أجتماع
غاليه ابتسمت : اوك _طلع
حمد ناظر غاليه : قويه
غاليه ناظرته وهي تأخذ ملفات من الخزانه : طبعآ
حمد سند راسه : مغروره
غاليه ابتسمت : يحق لي
حمد ابتسم و وقف توجه لها ~
غالية بتوتر ( شفيه ذا جن لو احد يشوفنا شنو فيه ذا )
حمد قرب منها : شنو قلتي
غاليه بتوتر : اءء اي حق لي
حمد عض شفته : وانا اقول _ ابتسم و طلع _
غاليه انصدمت من كلامه وابتسمت لاشعوريآ وحطت إيدها ع قلبها : هالفاضي ذا خوفني _و طلعت
______________

في مركز الشرطه ~
الشرطه 1 : كيف يعني
عبير بخوف : انا زوجته انا كنت كلا اقوله واحذره بس مايسمعني انا لقيت هاذا الحل اني اخبركم
الشرطه 2 ناظرها وناظر الشرطي : عدل ماسويتي اي قلتي لي اي مكان راح يلتقون
عبير بتوتر : في ال.... مكان ال.... الشرطي هز راسه : يعطيك العافيه
عبير وقفت وابتسمت بأرتباك : بس لو سمحت م ابي احد يعرف أني _ قاطعها _ ولايهمك ماعرفناك ولا جيتي
عبير ابتسمت براحه _ وطلعت _
الشرطي 1 : خلهم يجهزون ونبي نأخذ احتياطاتنا يمكن يكونون مسلحين
هز راسه _ وطلع _
_______________

عبير وهي تبكي : الله يلعنك ويلعن الساعه اللي عرفتك فيها ضيعتني وخليتني أرمي بنتي انت انسان لا لا وانا بعد قاسيه وانانيه ارمي بنتي بنتي كيف كيف رميتها _ طاحت ع الكرسي اللي جمبها وهي تبكي _ راح ألقاها مابقى لي غيرها راح تسامحني وقفت بصعوبه وهي تحس قلبها يعورها _
_______________
في السكن ~
بعد مرور من الوقت ~
ملك ناظرت البنات وصارت تدور :هاااا حلو
البنات بصوت واحد : عجيييييييييبه
ملك ابتسمت : حلو اجل انا رايحه _ باي _
البنات بضحكه : باااااي
ملك ناظرت أيلين : ادعي لي
إيلين ابتسمت : انتبهي لك ولا تتأخرين
ملك هزت راسها ب / أي
أيلين ابتسمت وناظرتها وفتحت الباب ~
ملك ابتسمت و _ طلعت _
_____________
عند ماجد ~
كان مبتسم و فرحان يحس ملك الدنيا ومافيها حبيبته راح تجي راح تكون معه _ قاطع تفكيره وحده تبكي قرب منها _ اءء لوءء لوسمحتي في شي
عبير ناظرته وهزت راسها ب لا
ماجد عقد حواجبه : اقدر اساعدك ب شي
عبير وهي تبكي : بنتي بنتي ابي بنتي مالي غيرها لااا بنتي و_ ونزلت راسها
ماجد هز راسه : خالتي خالتي سمعيني بنتك ضايعه
عبير وهي ترجف : ياليت ياليت أنا رءء رميءء رميتها في الءء الميتم و_ وتبكي وبشهاق _
ماجد انصدم وتذكر ( امي رمتني وانا صغيره في الميتم )
ماجد أخذ نفس : خالتي خالتي شنو اسم بنتك انتي عطيتي مديرة الميتم اسمها
عبير هزت راسها ب اي
ماجد ابتسم و يحس دموعه بتطيح : شءء شنو اسمها _ قاطعه وهي تحط إيدها ع كتفه _ مءء ماجد
ماجد رفع راسه وناظرها وانصدم رجع نظره لي عبير ~
ملك انصدمت وناظرت عبير : مءء منو ذءء ذي
ماجد مسح ع شعره بتوتر :
______________
في بيت ابو مراد ~
والصحافه عند الباب ~
مراد توجه لهم : لو سمحتوا لو سمحتوا
صحافي : أستاذ أستاذ سؤال واحد الأستاذ حمد نواف كتاباته او يقتبسهم من كتب
مراد ناظرها بصدمه : نعم اكييد كتاباته ابو مأيسرق كتابات احد
صحافي 2 : طيب أستاذ دآئما الأستاذ حمد نواف بكتب عن الحب هل _ قاطعه مراد _
مراد رفع حاجب : عن الحب لكل شخصين متفارقين راح يتفارقون يكون لكم حب و تشجيع ع القى ويكون حق كل حبيبين مايتفارقون _ بعدهم و دخل
مراد بعصبيه : اوووف بهدلوني
ام مراد : منو الصحافه من مساعه هنا
مراد هز راسه "
ام مراد ابتسمت : تبي عشآ
مراد هز راسه ب اي: اي حدي جوعان ي الغاليه
ام مراد : خمس دقايق ي يمه
مراد ابتسم ~
_______________
عند نوره وهدى ~
في الكوفي ~
نوره ودموعها تطيح : بءء بس موعارفه موعارفه ي هدى بنتي راحت احس ماراح تسامحني تركتها عشآن سبب كذا
هدى مسكت أيدها : كيف يعني راحت
نوره مسحت دموعها :.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 09:06 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نوره مسحت دموعها : اءء انا رميتها قء ءقالي مءء ماراح يتزوجني
هدى انصدمت : انا قلت لك كذاب كذاب
نوره حطت أيدها ع شفايفها: مو وقته هدى تكفين ابي بنتي مالي غيرها هدى ماراح تسامحني
هدى ناظرتها : حبيبتي راح تسامحك اكييد لا تخافين راح تسامحك
نوره ببكي : مالي غيرها مالي احد في هالدنيا
هدى هزت راسها : وانا مو اختك و ماجد ولدي مو ولدك انتي من قطعتيني هالفتره وانا احس ماعندي احد غير هاله واحيآنآ في الشغل انتي اختي نوره اوعدك ألاقي بنتك
نوره طاحت دمعه على خدها وهزت راسها ~
هدى احضنت أدينها بإيدها وهي تهديها -
_______________
عند ماجد ~
ماجد مسح ع شعره وناظر ملك : مءء مادري
ملك ناظرتها : اءء خء ءخالتي محتاجه شي
عبير ناظرتها بعيون مليانه دموع : اءء ابءء ابي بنتي بنتي
ملك انصدمت : بءء بنتك وءء وينها
عبير هزت راسها وببكي : انا رءء رميءء
ماجد غمض عيونه : بس بس
ملك ناظرته وطاحت دموعها : رمي _ وبصراخ _ رمتيها رمتيها وين وين كيف
عبير ببكي : انءء انا ماكان عءء عندي غءء غير هالحل اءء ابوها كءء كان يسكر ويشرب ويتاجر خءء خفت عليها خفت يوم مءء من الأءء الأيام يوديها لطريقه الوسخ اءء انا _ قاطعتها وهي تحط أيدها ع أذانها _ بس بس لاتكملين رمتيها نفسي رمتها ماجد رمتها
ماجد ناظر ملك وحضنها : حبيبتي خلاص خلاص انا معك خلاص شفيك هي قالت وبررت ليه رمتها شفيك كانت لمصلحتها كانت خايفه عليها من ابوها مافي أم راح ترمي بنتها _ ملك ناظرته بعيون تدمع _ بلا في امي امي رمتني
ماحد غمض عيونه : حبيبتي خلاص انا معك لاتبكين
ماجد مسك وجهها : ماتبين تسئلينها منو بنتها
ملك انصدمت وبعدت عن حضنه وناظرته : يءء يعنءء يعني يمءء يمكن تءء تكون اءء ام _ قاطعها وهو يهز راسه _
ملك حطت أيدها ع شفايفها وطاحت دموعها : خءء خالتي
عبير رفعت راسها وهي تبكي : سمي
ملك بعيون تدمع : وءء وين اءء ابو بنءء بنتك
عبير مسحت دموعها : شتكيت عليه في الشرطه راح يتاجر اشتكيت عليه ابي بنتي مابقى لي غيرها
ملك حطت أيدها ع شفايفها اللي ترجف وطاحت دموعها: شءءشنو اءء اسم بءء بنتك
عبير بعيون تدمع و في قلبها ضيق : اءءء إيءء إيلاف
ملك صدمه بنسبه لها صدمه والأسم يتكرر في مسامعها : ايلاف ايلاف ايلاف
ماجد ابتسم وناظرها : حبي راح نلاقي امك وراح تفهمين منها
ملك اللي كانت عيونها تدمع وهي تتذكر ايلاف اذا عرفت ~
___________
في السكن ~
أيلين : ي هوو

ايلاف بضحكه : الحين ملك تتدلع قدام الموظفين
أيلين : هههههههههههه
رسيل طاحت دموعها : بءء بنات اءء احس اءء ابي امي
البنات اختفت ابتسامتهم تدريجيآ : رءء رسيل شنو ذكرك
رسيل حطت إيدها ع وجهها : مانسيتها عشآن اذكر مانسيتها ابيها والله والله مسامحتها بس تسأل علي ابيها احتاجها احس اني بموت ماشفتها _ وصارت تبكي _
ايلاف طاحت دموعها وحطت أيدها ع وجهها وحضنت رجولها : انا بالنسبه لي امي ماتبيني لو تبيني مارمتني انا ماراح ارجع لها
أيلين وهي تمسح دموعها : بس اذا كان عندها سبب
ايلاف ناظرتها : أفكر بس انا ابي اشوفها ماودي اسامحها ع اللي سوت فيني بس احس اني راح اضعف قدامها _ ابيها طول هالوقت ماسئلت _
رسيل مسحت دموعها : ذيلي مو أمهات مو بشر انا _ قاطعها طق الباب _
البنلت ناظروا بعض وانصدموا ~
توجهت أيلين : مين
ملك بتوتر : اءء انا
أيلين عقدت حواجبها وفتحت : انتي مسرع جيتي
رسيل وايلاف : شنو صاير معاك ليه حالتك كذا
ملك ناظرت الباب : تفضلي
دخلت عبير وهي تناظر البنات طاحت عينها ع ايلاف و رسيل وايلين
إيلين قفلت الباب : مءءمنو ذي
ملك ناظرت ايلاف : تبي ايلاف
ايلاف انصدمت واشرت ع نفسها : انا
ملك طاحت دموعها : اي اي انتي روحي
ملك ناظرت البنات : يلا نروح المطبخ _ ودخلوا وسكروا الباب _
ايلاف جلست جمبها : آمريني
عبير ناظرتها وكأنها تتمعن فيها تبي تشبع منها اذا ماسامحتها راح تفقدها
ايلاف عقدت حواجبها: خالتي فيك شي تأمرني ع شي
عبير ابتسمت وهز راسها ب لا
ايلاف ميلت فمها : انتي تعرفيني
عبير هزت راسها ب اي
ايلاف عضت شفتها : بس انا ماعرفتك
عبير طاحت دموعها : ماءء ماعرفءء ماعرفتيني
ايلاف هزت راسها ب لا
عبير بصوت مبحوح و بتوتر : اءء انا اءء
ايلاف وهي منزله راسها وتناظرها ~
عبير حطت إيدها ع شفايفها وبعدت إيدها وخذت نفس وهزت راسها ب لا
ايلاف عقدت حواجبها : خالتي شنو صاير ليه تبكين
عبير ابتسمت بضيق : انا اعرف امك
ايلاف بصدمه وتكرر في مسامعها : اعرف امك امك
ايلاف طاحت دموعها وهزت عبير بخفيف : خالتي قولي لي امي وين قولي لي خالتي امي وين وينها وينها ليه تركتني ليه خلتني بروحي ليه انا شنو سويت خالتي قولي لي الله يخليك _ أنسابت دموعها بغزاره ع وجهها _
في المطبخ ~
ملك متسنده ع الباب وتبكي ~
إيلين ورسيل ناظروها : قولي لنا شنو صاير مين ذي وليه حالتك كذا علميناا تكلمي
ملك ناظرتهم وهزت راسها ب لا
رسيل ناظرت إيلين : شنو لا تكلمي منو ذي
أيلين ناظرتها وهزتها بخفيف : منو ذي اللي جآيبتها عندنا لا موعد ولا شي وجآيبتها وحآلتك كذا تكلمي

ملك مسحت دموعها وبصوت مبحوح: أءء أمءء أمها ءءأم ايلاف
رسيل انصدمت ~
وإيلين مو أقل منها حطت إيدها ع شفايفها وطاحت دموعها : ام ايلاف
ملك عضت شفتها وطاحت دمعتها : امها اول ماقالت لي وشفتها تبكي وقالت ابي بنتي اللي رميتها فكرتها _ قاطعتها رسيل _ فكرتيها امك انا اول يوم احسد ايلاف ع شي امها جمبها الحين تقدر تحضنها شافتها
إيلين حطت راسها ع كتف رسيل وهي تبكي : انا أبي شي واحد ابي تقول لي لي تركتني اي سبب اللي خلاها تتركني
ملك ناظرتهم بإنكسار : انا تعبت اليوم مافيني وحطت إيدها ع راسها
رسيل وإيلين ناظروها ~
__________________
عند ماجد ~
دخل البيت توجه غرفته بدل ملابسه ونسدح ع السرير وهو متضايق ع حال ملك يحس بشعور لو كانت ام ملك هل راح تسامحها او تمشي وتتركها حس بشعور الضيق يوم طاحت دموعها قدامه حس بالضعف بالعجز مو قادر يسوي لها شي غير انه يكون قوي ويساعدها _ غالبه النوم ونآم _
_______________
في بيت ابو غياث ~
غياث وهو يضحك : قول والله غاليه اختي تسوي كذا
مراد ابتسم : اجل شلون انت لو شايف وجهه سكت
غياث ضحك بقوه : كفووو والله اختي
مراد كشر : اصلا انت حمار كيف ماتجي ولا تعطي موعد انك مو جآي توهقني لو ماجآء حمد في الوقت المناسب ك _ قاطعها _
غياث : ماكنت عارف أنك ماتمشي الأمور بدوني
مراد فتح عيونه بصدمه : اقول بس لا يكثر _ وقفل في وجهه _
غياث ناظر الجوال وابتسم : كيف تبيني اجي وهي اليوم مو جآيه ي مراد كيف تبيني أدخل الشركه وهي مو فيها معقول حبيتها ي غياث لا لا احب وحده كذا مستحيل وحده غبيه وملقوفه مثل ذي ابتسم وهو يتذكرها لا شفيني ابتسم _ غالبه النوم ونآم _
___________________
في السكن ~
ايلاف ببكي : تكفين خالتي ابي اشوفها ابي اشوف امي علميني امي وين وين
عبير ناظرتها بإنكسار : راح تسامحينها اذا شفتيها
ايلاف هزت راسها ب لا
عبير طاحت دموعها : راح تسمعينها اذا قالت لك سبب
ايلاف مسحت دموعها وهزت راسها ب اي
عبير مسكت أيدها وابتسمت وهي تمسح دموعها : هي تركتك لأنه _ طاحت دموعها _ لأنه ابوك كءءكاءء كان يتعاطى يشرب يءء يسءء يسكر خافت عليك كءء كان كءء كل أسبوع يدخل شباب البيت خافت تركتك تشوفين حياتك ماءء مءء ما تعرفين كءء كيء كيف امك ضاقت بءء بدونك طءء طول الوقت تفكر فيك بس _ مسكت أيدها مرهه ثانيه : بءء بس تقول كذا أء أحسن لها من تعرف أنه اءء ابء ءابوها كذا
ايلاف بصدمه طاحت دموعها : طءء طيب خءء خاء خالتي اءء ابوي شءء شنو صءء صار ء له

عبير ناظرتها : اء ءامك خبرت مركز الشرطه عنه لءء لأنه فكرت جآء الوقت اللي تقابل في بنتها و تعيش معاها باقي عمرها _ ونزلت راسها _
ايلاف بصوت مبحوح وهي تناظر عبير وسرحانه : وين امي خالتي وين عايشه انا اءء انءء انا مسامحتها
عبير ابتسمت بخفيف ابتسمت بضيق : اءء انءء انتي تبءء تبين تشوفينها
ايلاف هزت راسها ب اي
عبير حضنتها وطاحت دموعها : كأ هي قدامك
ايلاف انصدمت وبصراخ : انتي انتي امي انتي امي لا لا مستحيل مستحيل انتي امي
البنات أسمعوا صراخها وطلعوا ~
ملك مسكتها : ايلاف
ايلاف ضحكت بهستيريه : تقول امي تقول تخيلوا ذي امي تقول امي امي انتي
عبير ناظرتها بإنكسار : اي اي انا قلت لك كل شي قلت لك سبب تركي لك مو بيدي مو بيدي_ وهزت راسها _اذا في احد ينلام فهو ابوك
ايلاف طاحت دموعها : ليه كيف كذا _ مسكت راسها ببكي _ مو مصدقه لااا كذب انا في حلم لا لا
عبير وقفت : كنت عءء عارفه مءء ماء ماراح تسامحيني _ انا رايحه _
رسيل وقفتها وهي تبكي : خالتي انا مسامحه امي مسامحتها ابيها تعرفينها انا مسامحه امي مسامحتها تكفين خالتي ابي امي تعرفينها تعرفين امي _ مسكت إيدها _ خالتي انا اول مرهه احسد ايلاف ع شي قدامها امها فيها تكمل حياتها معاها بررت لها سبب تركها لها بس رافضه انا لو اءء انا كان جءء جيت امي تكفيني كان حضنتها أرتميت في حضنها ونمت و_ طاحت ع الارض وهي تبكي _ وينها وين امي ابيها _
البنات نزلوا دموعهم بغزاره ~
أيلين ببكي : ايلاف خالتي قالت لك انتي مو مشتاقه امك وامك قالت لك السبب
ايلاف هزت راسها ب لا
عبير فتحت الباب : انا رايحه _ وطلعت _
ملك ضربتها : غبيه مجنونه جآت لك لي هنا انتي لو شايفتها كيف في الشارع تدورك وتبكي غبيه
رسيل مسكت إيدها : ايلاف بتندمين بتندمين ايلاف وقفيها امك امك ايلاف
ايلين ببكي : ايلاف حصلتي عليها لاتضيعينها لو منك سامحناها و عشنا معاها باقي عمرناا وقفنا جمبها
ايلاف تذكرت ( اشتكت عليه الشرطه مابقى لي غير بنتي )
ايلاف حطت أيدها ع فمها ببكي _ وطلعت تركض _
_______________
عند أريام ~
وهي تكلم زياد ~
رسلت له رساله ( حب نآيم ما أصدقك 😐 )
زياد طلع من الحمام ( يكرم القارئ ) ناظر جواله يعلن وصول رساله فتحه وابتسم : ( لا قلبي مو نآيم 😍 )
أريام ابتسمت : ( أي أجل ليه ماترد بسرعه 😢 )
زياد ابتسم : ( روحي انتي وقلبي كنت مشغول اشوي وتعبان من الشغل 😣 )
أريام حطت إيدهاع شفايفها واتصلت عليه ~
المكالمه :
زياد ضحك : روحي شنو فيك
أريام وهي متوتره : زياد تقول تعبان
زياد ابتسم : اشوي من الشغل حبيبتي
أريام تنهدت : حب لاتجهد نفسك حيل

زياد : واللي عنده اخوك
أريام ضحكت : طيب حبيبي أرتاح اشوي الحين وبكرا اشوفك في المستشفى
زياد ابتسم : اوك بشوفك تصبحين ع خير
أريام : وانت من اهله _ وقفلت الخط _
_________________
في السكن ~
نزلت تركض والبنات وراها ~
ايلاف ع الدرج بصراخ : يءءءءءء يمءءءء يمههههه
عبير وقفت وطاحت دموعها أكثر من كلمتها لتفتت لها ~
ايلاف حطت إيدها ع شفايفها وهزت راسها ب اي
البنات وراها ابتسموا ~
ايلاف راح تركض وحضنتها : وعديني ماتتركيني مرهه ثانيه يمه يمه لاتتتركيني مهما يكون السبب
عبير احضنتها بقوه : ي روح امك ي قلب امك ماراح اتركك خلاص مابقى سبب يخليني اتركك ابوك وفي السجن
ايلاف ميلت فمها ب حزن : يءء يمه
عبير ابتسمت وهي تمسح ع ظهرها : عيونها
ايلاف بحزن : ابوي راح يبقى في السجن
عبير مسحت دموعها ع خدها : سمعيني حبيبتي بعدين نتكلم في هالموضوع
رسيل كانت تناظرهم ومنزله راسها ~
ايلين ناظرت ملك : رسيل حساسه راح تجيها صدمه
ملك ناظرت رسيل : رسيل
رسيل رفعت نظرها : همم
ملك ابتسمت : انتي بخير
رسيل هزت راسها ب اي و راحت تركض ~
أيلين ناظرت ملك وتوجهوا لها ~
ايلاف مسكت إيد امها : طءء طيب يمه تعالي
عبير ابتسمت وهي حاضنتها ع جمب : يلا
_ دخلوا الغرفه _
ايلاف بإبتسامه : تفضلي
عبير ناظرتها ودخلت ~
البنات ابتسموا : اسفين خالتي ما _ قاطعتهم _
عبير : لاتعتذرون خلاص انا اهم شي لقيت بنتي
البنات ابتسموا
ايلاف أرتمت في حضن امها وغمضت عيونها ~
البنات طاحت دمعتهم و توجهوا لسريرهم ~
بعد كم دقيقه الكل نآيم ~
__________________
صباح يوم جديد ~
خفيف ع الكل وثقيل ع أبطالنا ~
في بيت ابو آيان ~
نزل وهو مبتسم: صباح الخير
الكل : صباح النور
آيان ناظر امه : شنو صاير ي الغاليه
آم آيان بغرور : ملكة اختك اسبوع الجآي
آيان ناظرها : حلو وليه معصبه
أم آيان ميلت فمها : مايمدي
آيان نزل كأس العصير يبي يغير الجو : أجل اوريك انا بخطبها و بملك في نفس اليوم
أم آيان ناظرته بحده ~
آيان ابتسم : خلاص خلاص امزح ماراح اتزوج _ يلا انا طالع _
أم آيان ابتسمت : بحفظه
أبو آيان ناظرها : آمين أنا _ طالع _
________________



يتبع.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 09:08 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في السكن ~
فتحت عيونها تحس حراره في عيونها تحس جسمها يعورها حطت أيدها ع راسها مجرد ماتذكرت شنو صار امس _ وقفت وهي تمشي بخفيف و خذت منشفتها وتوجهت للحمام ( يكرم القارئ ) _
رسيل وهي تدخل الحمام : مليييك انا انا قبلك بلا غش اليوم دوري هيي
ملك ابتسمت : هي انتي شنو صحلك يلا عاااد راح اتأخر ع الشغل انا انا تكفين وبكرا اخذي دوري
رسيل ضربتها بالمنشفه ع ظهرها : عمى لا ترى حتى انا عندي شغل لا لااااا
ملك بصراخ : هيييي انتي اناا اول اقولك كيفك (الكل صحى ع صراخهم وطلع من الغرفه )
أيلين كشرت : يالله صباح خير
ايلاق وهي تتثاوب : خير خير زعاج
عبير اللي كانت تناظرهم وساكته
ملك ناظرت رسيل : انا ابي ادخل الحمام ( يكرم القارئ ) وهي مو راضيه
إيلين ابتسمت : اليوم دور مين
رسيل ضحكت : انا
أيلين ابتسمت وناظرت ملك : اجل رسيل دخلي
رسيل بفرح : يب اهوو و_ دخلت _
ملك رمت المنشفه ع أيلين : ي الخايسه ذاك اليوم خذتي دور ايلاف ولا قلت لها _ حطت إيدها ع شفايها وهي تناظر ايلاف تناظرها _
ايلاف ناظرت ايلين : خذتي دوري وقلت دورك اوريك انتي اليوم اخر وحده
ايلين ضحكت : لا والله مو ع كيفك انا الثالثه بعد مليك اقووول انتوا عااد
ايلاف بعصبيه : لا يعني لا خلكم مع خططكم اوريكم
عبير ابتسمت : لاتتهاوشون الكل بيدخل
ايلاف ناظرت امها : اي صادقه مامي الكل بيدخل
عبير ابتسمت : طيب مافي حمام ( يكرم القارئ ) ثاني
الكل هز راسه ب لا
عبير ابتسمت ع الفكره اللي جآتها ~
بعد مرور من الوقت الكل جهز ~
رسيل باست راس عبير : انا طالعه خالتي توصين ع شي
عبير ابتسمت : سلامتك حبيبتي
أيلين ابتسمت : وانا خالتي
عبير ابتسمت : و وين الثالثه
ملك وهي تضحك : كأني كأني رايحه يلا خالتي باي
عبير : انتبهوا لنفسكم
ايلاف باست خدها : باي ي الغاليه _ وطلعت _
عبير ابتسمت وحطت أيدها ع خدها : يخليك لي ي سبب عيشتي في هالدنيا ي سبب سعادتي _ توجهت للغرفه ترتب ملابسهم في الشنط _
______________
في الشركه ~
دخلت بعربجيه وهو يناظرها من الزجاجه من مكتبه ابتسم ~
رسيل ناظرته و رفعت حاجب وتوجهت مكتبها ~
غياث ابتسم : شف ذي مو عاطيتيني وجه اي ليه تعطيني انا بالنسبه لها شنو مادخلني لاتعطيني
عند رسيل دخلت مكتبها : سلام
الموظفه : وعليكم
رسيل ابتسمت : اليوم عندنا أجتماع او شي
الموظفه : لا بس امس كان فيه _ مدت لها الملف _ خذي اطلعي عليه ماجيتي امس
رسيل ابتسمت : اوك
_______________


في المستشفى ~

أيلين ضربت أيدها ع الطاوله : كيف كيف كذا كيف انا اعطيكم في هالازعاج لو سمحتوا الكل راح يأخذ طلبه اشوي يشوي
أيلين عطتهم طلبهم و تسندت ع النافذه ~
إيلين وهي سرحانه ( ي حظها ايلاف الكل يحسدها ي رسيل مو بس انتي انا احسها امي بعد مو خالتي الله يجمعني معآك ي الغاليه )
تقدم ورفع حاجب وهو يناظرها سرحانه ~
آيان ( ذي شنو تفكر فيه سرحانه بعد روحي شوفي شغلك سرحانه هاذا اللي ناقص بعد اهمال في هالشغل بعد )
إيلين ابتسمت لا شعوريآ وهي تتخيل حياتها مع امها ~
آيان ناظرها وهي تبتسم و سرح ~
ايلين صحت من سرحانها _ ومشت وقفها صوته _ لو سمحتي
إيلين كشرت : قهوه وسط عرفنا
آيان ابتسم : زين عرفتي لأني ما أحب أعيد الكلام
أيلين ناظرته : انت شنو ماوراك شي من عالصبح غير الهذره و العصبيه والغرور _ تكتفت وبصوت خفيف _ غبي
آيان فتح عيونه : كأنك قلتي كلمه ما _ قاطعته _ غبي قلت غبي
آيان رفع حاجب : تبين اطردك
إيلين تكتفت : والله مو ميته ع الشغل معآك في الأخير _ أشر عليه _ أنت الخسران مدت له القهوه ومشت
آيان عقد حواجبه: ليه انا الخسران شقصدها من الكلام ذا انا الخسران ليكون تفكر احبها ذي بعد _ خذ القهوه وطلع _
عند آيلين ~
حطت إيدها ع قلبها : بشويش لاتطلع من مكانك مابقى إلا ذا يخوفني بعد يفكرني بسكت له وبخاف لا والله انا قويه يمه شفيني ارجف طيب ~
_________________
في الرسم ~
ايلاف وهي تضحك : انا فرحانه هيا حدي
هيا ناظرتها بحقد من نجاحها و جمالها : اي اي زين ع شنو
ايلاف ابتسمت : اءء ع الرسمه رسمتي عطوني اصعب رسمه و عديتها
هيا بغيره ناظرتها : اي زين الله يوفقك
ايلاف ابتسمت : ي رب ويآك _ توجهت وخذت للوحه كبيره _ راح أبدا ارسم امي وانا وخواتي فيها وبدت ترسم و بفن ~ قاطعها _
الموظف : أستاذه ايلاف
ايلاف: همم
الموظف : الأستاذ فادي طالبك
وقفت وتوجهت له ~
طقطقطق
فادي وهو يناظر الرسمات : تفضل
ايلاف دخلت :طلبتني أستاذ
فادي أشر ع الكرسي : جلسي
ايلاف هزت راسها وجلست
فادي شبك إيدينه في بعض : امس ليه مو حاظره
ايلاف انصدمت : ( وي شنو اقول وي شنو اكذب )
ايلاف حطت أيدها ع شفايفها اللي ترجف: اءء استاذ امس كان عندي ظروف وماعندي رقم حق الشركه و م _ قاطعها _ طيب فيك تروحين
ايلاف ابتسمت : شكرا
فادي هز راسه وناظرها ~
ايلاف وقفت و_ طلعت ~
___________________
في شركة التصاميم ~
وهي تناظر التصاميم بأعجاب : سمعوني راح يكون الكرستال من هالجهه مو ذي غلط راح يكون هنا واذا كان قصير احلى من طويل _ قاطعتها _

الموظفه : أستاذه ملك الأستاذه هدى طالبتك
ملك هزت راسها ب اي و راحت ~
طقطقطق
ماجد رفع راسه وابتسم بخفيف ~
هدى ناظرت الباب : تفضل
ملك دخلت وطاحت عينها بعينه و أبتسمت : أءء طءءطلبتيني
هدى ابتسمت : ملك شنو تسوين
ملك ميلت فمها : اءء استاءء استاذه اعءء اعدل التصاميم لءء لأنه بصراحه في غلط
هدى عقدت حواجبها: في غلط
ملك هزت راسها ب اي
هدى مدت التصاميم لها : هاذي التصاميم الجديده علميني الغلط
ملك ناظرت ماجد السرحان فيها بتوتر : اءء اءء استاذه لحضه
ملك توجهت لماجد و سحبت ورقه فاضيه منه ~
ماجد غمض عيونه من ريحة عطرها وابتسم ~
توجهت للهدى : ناظري استاذه
ملك أشرت ع مديل : هاذا الموديل مايكون كذا _ بدت ترسم نفس الموديل بشكل اجمل : لو كان كذا احسن من الكتوف نازل اشوي يكون
هدى ابتسمت : جميل جميل ملك انتي ممتازه الله جآبك كل الموظفين مو نفسك انا احس بنجاح كبير اني خذتك
ملك ابتسمت : شكرا استاذه من ذوقك
هدى سحبت الورق : انا طالعه راح اشوف هاله واخبرها ع التصاميم الجديده _ ناظرتها بإبتسامه _ شكرا ملك
ملك ابتسمت : ولو أستاذه
هدى ابتسمت _ وطلعت _
ملك ناظرت ماجد وتوترت : انا طالعه
ماجد وقف عند الباب : بهالسهوله
ملك ابتسمت وهي تتذكر اول لقى بينهم ( راح تروحين بهالسهوله * بس انا ماطلبت تبررين )
ملك ارتمت في حضنه : احبك
ماجد ابتسم وهو يحضنها : وانا بعد واشتقت لك _ بعدها و مسك وجهها _ علميني شنو صار امس
ملك هزت راسها ( وقالت له كل شي )
ماجد ابتسم : حلو سامحتها _ مسك إيدها _ وانتي
ملك ناظرته ونزلت راسها ~
ماجد بغير الجو : اي شنو كنت بقول انا بتزوج
ملك ناظرته بصدمه : شنوو بتتزووج
ماجد هز راسه ب اي
ملك خذت نفس و وقفت : اي مبروك
ماجد ابتسم ( شهالفكره الغبيه بس ابيها تبتسم شنو اسوي ) اءء يبارك فيك
ملك كشرت : ماجد انت من صجك
ماجد عقد حواجبه: شنو اسوي الغاليه تزوج تزوج بتزوج
ملك عضت شفتها : تزوج خلاص _ مشت قاطعها وهو بحضنها من كتوفها : لو يوقف العالم ضدي ماراح اخذ غيرك _ همس لها _ صعب حصلت ع حبك مو بسهوله راح اتركه _
ملك احضنته : اي انتبه
ماجد ابتسم ~ ومد لها جوال
ملك ناظرته : شنو هاذا
ماجد ابتسم : راح اكلمك ولاتناقشيني في الموضوع و_ حطه في إيدها _ واذا ماخذتي بزعل
ملك كشرت : مء ءماءء ماجد غءءغالي
ماجد رفع حاجب : اكييد حبيبتي مو رخيصه
ملك هزت راسها بإبتسامه خذته و_ طلعت _
ماجد ابتسم بأنتصار ~
__________________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 09:12 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في المستشفى ~
دخل مكتبه وهو يفكر في كلامها شنو تقصد انا الخسران لا لا يمكن قالتها بس كذا مو قصدها شي لا لا اكييد وراها شي لازم اعرفه وبعدين انا لازم اعرف ذي منو اكييد وراها شي بس كيف ____
______________
قاطعها دخوله ~
أريام ابتسمت : اشوفكم بعدين فيكم تروحون
زياد توجه لها : انتي شنو سويتي
أريام ابتسمت : لعبك مايمشي علي
زياد ضحك : اهوو اريام
اريام ضحكت : عيونها
زياد ابتسم وحضنها : اسبوع الجاي راح تكونين ملكي
أريام أحضنته : زين زياد الحين يدخل أيان
زياد كشر : اخوك ذا ناشبنا
أريام ضحكت ~
زياد : ي عساها دوم ~
_______________
بعد مرور من الوقت ~
الكل في بيته ~
في السكن -
رسيل وأيدها ع راسها : خالتي خالتي شنو صاير ليه ملابسنا كذا ليه
عبير رفعت حاجب : لا جادليني ترى ماراح أغير قراري
رسيل عضت ع شفتها وناظرت أيلين ~
أيلين ابتسمت : سلاموو
عبير وهي تناظر رسيل : وعليكم
إيلين ناظرتهم : شنو صاير و وين ملابسنا
رسيل بوزت : خالتي شالتهم كلهم وتقول نروح معاها بيتها اكبر واحسن
إيلين رفعت حاجب : خالتي راح تأخذين ايلاف لك الحق بس احنا نعرف نتصرف أسفين
عبير ناظرتها : ليه اللي صادقوا بنتي في الماضي مو بناتي
إيلين ناظرتها وناظرت ملك ~
ملك ابتسمت : طيب خالتي مافي مشكله راح نروح
عبير ابتسمت : حلو هاذا الكلام العدل يلا تجهزو
رسيل همست حق إيلين : اي اي اتوقع كلام خالتي عدل كبير و اعدل لنا انتي شايفتنا هواش ع الحمام ( يكرم القارئ )
أيلين خزتها : انا ماراح اروح
عبير من وراها : مو ع كيفك
ايلاف دخلت وهي تأكل : مامي خلاص اختي الكبيره انا أقنعها
عبير هزت راسها : يلا راح نتغدا و نمشي
الكل هز راسه ماعدا أيلين ~
عبير ناظرتهم _ وطلعت _
ايلاف هزتها : وبعدين يعني وبعدين
إيلين أشرت عليها : لاتحاولين لا يعني لا
ملك تأففت : اوووف منكم خلصونا شنو قررتوا ابي ارتب ملابسي
رسيل بضحكه : بنروح كلنا وهي تبقى
أيلين انصدمت منها وناظرتها : اءء انا انا تتركوني
رسيل حطت إيدها ع فمها : اهوو لاتقلبيناا لنا مسلسل هندي الحين اقول بتروحين
ايلاف مسكت إيدها : انتوا خواتي ماراح اروح واخليكم يمكن تقلون ماراح نترك بعض و راح نتواصل بس انا ما اقدر ما أصحى الصبح ع صراخ وحده والثانيه تصور سلفي والثالثه منفسه علينا ماأقدر _ نزلت راسها _ فكري إيلين راح نبقى مع بعض اعنادك ماراح يغير شي من قرار امي
إيلين تأففت : اوووف منكم
رسيل ابتسمت : وافقت وافقت كلللللللوش
ملك ضحكت : حمدلله والشكر بتتزوج هي
ايلاف ضحكت : يلا نتغدا _ وطلعوا _
_______________
بعد مرور 15 دقيقه ~
نزلوا من السكن ~

ع الدرج وهم وراء عبير ~
رسيل بصوت خفيف : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها _ ابتسموا وناظروها _ صورت رسيل ~
عبير لتفت لهم : شفيكم واقفين يلا
البنات بعربجيه : اي اي يلا
الحارس : وين وين انتوا في يطلع
ايلين رفعت حاجب : ليه ممنوع
عبير ناظرتها : سكتي
ملك ابتسمت : ملقوفه إيلين بس تبين المشاكل سكتي
إيلين ابتسمت بخفيف وناظرت رسيل ~
عبير ناظرت الحارس : اي راح يتركون الشقه
الحارس : بس انتي في يشتري الشقه
إيلين هزت راسها : اوك عندنا المفتاح
الحارس هز راسه ~
عبير ابتسمت : يلا _ وطلعوا _
___________________
في بيت ابو مراد ~
لابس نظارته وماسك القلم وإيده الثانيه ع خده ويفكر ابتسم وهو يكتب ( أحيانآ نبتسم فجاء ليس جنونآ بل أطياف من نحبهم مرت بنا ) _ رمى القلم و مسك الورقه وهو يبتسم _
______________
في بيت ابو زياد ~
ام زياد وهي تناظر ولدها ع الجوال ويبتسم : اي زياد باقي كم يوم ع الملكه جهزت كل شي
زياد رفع نظره لها و رجع نظره للجوال وهز راسه ~
ام زياد هزت راسها : انا اكلمك اترك ذا عنك
زياد رفع آيده : لحضه يمه بس اشوي
ام زياد ابتسمت : راح تأخذها خلاص
زياد حط إيده ع قلبه و ابتسم ورسل لها ( اي حب امي تبيني اكلمك بعدين 💕 )
أريام ابتسمت ( اوك حبي سلم لي ع خالتي 💝 )
زياد ابتسم وقفل جواله وناظر امه : آمريني
ام زياد وقفت وضربته ع رآسه : بس لاتشغل البنت خلها تتجهز
زياد ابتسم وحك راسه : اااااه ي الغاليه
ام زياد ابتسمت و _ مشت _
______________
في بيت عبير ~
دخلوا البيت ونظرات الأعجاب عليهم ~
ملك ناظرت أيلين : ااااه ي قلبي احس اني في حلم
رسيل ضربتها في كتفها : اي والله أحس لو احد يقول لي ي رسيل يوم من الأيام بتنامين في بيت كذا يمكن ماأصدق بس الحين أختلف الأمر
إيلين ناظرتهم ورفعت حاجب : لاتموتون علينا كله ترى بيت
ملك ميلت فمها : شفيك انتي منفسه اووف أيلين بس
رسيل ناظرتها : إيلين إيلين
أيلين لفت لها : هااا
رسيل : مالت _ ومدت لسانها لها وهربت وراء إيلاف _
إيلاف اللي كانت تصور سلفي : هاااا هاااا شنو فيكم
إيلين بعصبيه : طلعي طلعي انتي هي وبعدي ضاربتك ضاربتك
رسيل غمزت حق ملك ~
ملك بتسليك : اءءء إيلين تعالي تعالي نروح مع خالتي وتركي البزر ذيلي
إيلين خزتها : وانتي و بعدي أيدك
ملك بوزت : شفيك تغيرتي شفيك علينا
أيلين رفعت حاجب : ولا كلمه ابي اضرب ذي
رسيل وهي تضحك وماسكه كتف ايلاف : مافي مافي ويييو ويييو
إيلين ناظرتها بحده وابتسمت بخيث وطاحت : اااااااااه
البنات حطوا أيدهم ع شفايفهم : إيلين إيلين صار فيك شي / يوو قومي قومي / إيلين



إيلين ابتسمت وهي تشوف رسيل ماده إيدها : قومي
إيلين مدت إيدها ومسكت إيد رسيل و وقفت وسحبتها بقوه : شنو اسوي فيك الحين لا ايلاف ولا ملييك بيفكونك مني
البنات فتحوا عيونهم : كذب / ي الكذابه
إيلين ضحكت : اي كذابه اي شنو اسوي فيك
رسيل رفعت حاجب وابتسمت : اللي تبين بس اوريك _ صارخت _ خااااااالتييي خاااااالتي اااااااااه _ قاطعتها عبير _
عبير رفعت حاجب : زعااج شفيكم أربعكم
ايلاف ناظرت أمها وابتسمت : سئليهم
عبير ناظرت إيلين : أيلين وبعدين
أيلين بوزت : يعني كلا انا أم المشاكل
عبير تقدمت لها وأحضنتها : بنتي الحلوه مو أم المشاكل بس تحب المشاكل
البنات ضحكوا بصوت عالي ~
إيلين بعدت عنها : خاااالتي
عبير ابتسمت : يلا يلا أوريكم غرفكم كل وحده غرفه
البنات ابتسموا وناظروا بعض ~
توجهوا للغرف ~
عبير أشرت لهم ع غرفه : ذي غرفتي _ أشرت غ الغرف _ ذيلي لكم شوفوا كل وحده شنو تبي
البنات ابتسموا : اوك
ايلاف حضنتها : اوك مامي
عبير ابتسمت _ ومشت _
أيلين ناظرتهم : يسمعوني وبدون أزعاج الغرفه إللي جمب خالتي حق ايلاف بنتها طبعآ من حقها
إيلاف ابتسمت وهزت كتوفها ~
أيلين ابتسمت وناظرت ملك: بعدين ملوك بعد ايلاف -
رسيل بوزت : انا ابي جمب ايلاف لا لا
إيلين ناظرتها : كنت عارفه لا انتي جمبي
رسيل ميلت فمها : طيب
إيلين ابتسمت : بعدين رسيل بعدين انا شرايكم
ملك ابتسمت وناظرتها : حلوو روحي تصميمك
إيلين : احم احم يلا كل وحده غرفتها
_ خذوا شناطهم و دخلوا الغرف وهم معجبين بأدق تفاصيل فيها التسريحه والعطور اللي عليها و السرير والمفارش المخمليه و غرفة التبديل و الحمام (يكرم القارئ ) الفخم _
عند أيلين ~
أبتسمت وهي تناظر العطور ع التسريحه رمت شنطتها ع السرير و توجهت لغرفة التبديل : واااااااو روعهه الملابس بس كيف عرفت مقاسي خالتي ابتسمت وهي تناظر الغرفه
____________
عند رسيل ~
ابتسمت و رمت نفسها ع السرير : ي لبيههه من سرير محد بيشاركني فيه من الأغبياء ذليك و قفت وتوجهت للتسريحه وهي تلعب بالعطور و تتعطر وتضحك ~
_________
عند ملك ~
توجهت للملابس وهي تبتسم ي عشقي حق التصاميم اوووف كيف عرفت مقاسي ي حظك ي ألووف عندك ام بتجنن تذكرت _ حبيبتي اذا يوم من الأيام امك اعتذرت منك راح تسامحينها _ نزلت راسها : ي رب صبرني وأجعل لقى بيني وبيت امي ي رب ابتسمت توجهت للتسريحه خذت مشط وهي تلعب بشعرها ~
_________
عند إيلاف ~
وهي تضحك بهستيريه : ي الله يعني الحين ذي الغرفه ذا الحمام ( يكرم القارئ ) غرفتي حمامي محد يشاركني ماراح نتهاوش انا وخواتي احلامنا بدت تتحقق ي رب لك الحمد


ي رب لك الحمد لقيت امي بعد طول الوقت اللي مضت وانا مكسوره من تركها بس تذكرت _ ( أنا شكيت عليه في السجن ) لازم اكلم امي بموضوع ابوي كيف راح يبقى في السجن _ توجهت لغرفة التبديل لبست بجامه فخمه قصيره عليها ميكي و رفعت شعرها و تعطرت من عطرها وتذكرته ( تفضلي حبي ) نزلت راسها : مصدق نفسه وايتسمت _ وطلعت _
____________
قاطعها خروج رسيل ~
رسيل ابتسمت : شرايك في الغرفه الجديده
ايلاف ابتسمت : روعه عمري وانتي
ايلاف هزت راسها : بس
ملك وهي طالعه من غرفتها ضحكت : بس
البنات ضحكوا ~
إيلين ابتسمت : ضحكونا
رسيل رفعت حاجب : إيلين
إيلين وهي تضحك بغرور : همم
رسيل ناظرت البنات : اي إيلين شفيه وجهك كذا
إيلين حطت إيدها ع وجهها : شءء شنءء شنو فيه لاتخوفيني
البنات بصوت واحد : هههههههههههههههههههه
هربت رسيل ~
إيلين ضربت رجلها في الأرض : اليوم والله ي قاتل ي مقتول و _ لحقتها _
ملك هزت راسها : ي الله لو ماجينا بتفشلنا ذي
ايلاف مسكت إيدها : ماعليك انتوا خواتي و إيلين و رسيل أزعج خوات وبعدين ما أقدر فيهم الحين امي بتعصب عليهم صبري
ملك ضحكت : الله يعني
ايلاف ناظرت إيد ملك : ملووك
ملك : همم ننزل
ايلاف : اي بس شريتي جوال
ملك توترت وخايفه ايلاف تحس : اي بالحقيقه احتاجه في الشغل والتصاميم و كذا سحبت من راتبي و شريته
ايلاف حطت إيدها ع شفايفها: بءء بس باين غالي
ملك هزت راسها
ايلاف ابتسمت : عمري انتي عليك بالعافيه
ملك حضنتها ع جمب و _ نزلوا تحت _
ناظروا البنات وعبير وانصدموا
_________________
في بيت ابو آيان ~
وهي تكلم في الجوال ~
المكالمه :
غاليه وهي تحط لوشن ع إيدها : اقول انتي لاتصدميني في ملكتك قولي لي من وقت ابي اجهز
أريام ابتسمت : اي اوك بعد ثلاث ايام
غاليه فتحت فمها : كذابه
أريام ضحكت : قسم رافض زياد تطول
غاليه ابتسمت ولبست سماعات جوالها وجلست ع السرير : غبي ذا ماجهزنا
أريام فتحت عيونها : هي هي ما أسمح لك تقولين غبي اوريك بردها لك بس يخطبم واحد بقولك غبي
غاليه أختفت أبتسامتها: اءء اي اي نشوف تبين أقص لسانك
أريام : غلا عااد خلينا نفكر شنو نلبس اي لون ألبس الفستان
غاليه ابتسمت : سمعيني برسل لك فستان عجييب لونه بس التصميم خايس
أريام ضحكت : اوك
_ وكملوا سوالف _
________________
بعد مرور من الوقت ~
دخل ناظرها جالسه وتبكي : دلال
دلال ناظرته بعيون تدمع ~
فزاع هز راسه : انا مو وعدتك خلاص راح نلاقيها
دلال حطت إيدها ع قلبها : احس مو مرتاحه احس اذا لقيتها ماراح تسامحني

فزاع هز راسه : مستحيل اكييد راح تسامحنا _ نزل راسه _ ادري وعارف الحق علي انا بءء بس
دلال طاحت دموعها بغزاره : فزاع ابي بنتي رد لي بنتي الله يخليك
فزاع ناظرها بآنكسار ويحس هو السبب : اوعدك راح أرجعها اوعدك
دلال هزت راسها ~
فزاع مسك إيدها : يلا قومي نآمي أرتاحي اشوي
دلال هزت راسها _ ومشت _
________________
في بيت عبير ~
رسيل وإيلاف نآيمين ع الكنب ~
إيلين ابتسمت وناظرت ملك : شوفي ذيلي كيف نآيمين ولا مره نآموا كذا
ملك سرحانه ~
إيلين أختفت أبتسامتها: ملكك
ملك فزت : هااا همم
إيلين ابتسمت: اي عدل سرحانه قولي لي شنو صار ع الأخ ماج _ قاطعتها وهي تحط إيدها ع فمها _ ناويه تفضحيني
إيلين ابتسمت : لا لا اي شنو صار
ملك رفعت الجوال : ماصار شي
إيلين ناظرت الجوال : عطاك جوال
ملك عضت شفتها وطاحت دمعتها: اي _ ماحبيت أخذه بس _ قاطعتها إيلين _
إيلين وهي ماسكه إيدها : يحبك ملك يحبك يبي يكلمك شفيك لاتبكين
ملك ناظرتها : بس احس اني _ قاطعتها _
أيلين بأبتسامه : لا تحسين ولا شي عمري ملوك شفيك لاتصيرين مثل هالغبيه حساسه زياده ولاعبه في مديرها لعب وهي خوافه
ملك مسحت دموعها وضحكت ~
أيلين حضنتها : اي هذي أختي اللي أعرفها _ قاطعهم رنين جوال ملك _
ملك ابتسمت ~
إيلين : ياليت متصل من مساعه نشوف الضحكه
ملك خزتها : إيلين
إيلين ضحكت
ملك _ وقفت توجهت لغرفتها ~
إيلين صحت رسيل و ايلاف _ و طلعتهم لغرفهم و_ طلعت توجهت غرفتها _
دخلت الحمام ( يكرم القارئ ) خذت شور بارد سريع و طلعت تركت شعرها مفرود و ولبست بجامعه خفيفه ناعمه عليها و انسدحت : ي رب بكرا يكون أجمل يوم جميل علي وع خواتي _ ماحست ألا وهي بسابع نومه _
_________
عندك ملك ~
وهي متسنده ع السرير وحاطه رجل ع رجل و تهز رجولها وتكلمه : ماجد لاتقول كذا
ماجد وهو طالع في البلكونه : شنو اجل أقول
ملك نزلت راسها : كيفك
ماجد ابتسم : المهم ماعلينا ترى ماطلعنا
ملك ضحكت : طلعت معآك وشفت شنو صار
ماجد ضحك ضحكه خلت ملك تغمض عيونها و تسرح ~
ماجد : راح تطلعين كيفك اي وصح
ملك فتحت عيونها وهي تبتسم : هممم
ماجد عض ع شفته : احبك
ملك نزلت راسها : وءء أنءء _ وسكت _
ماجد عقد حواجبه : قوليها ترى سمعي اذا ماقلتيها بتقولينها وجهآ لوجه
ملك ضحكت بصوت مسموع وحطت إيدها ع شفايفها: مستحيل ماراح اقولك بشوف كيف واثق ي ولد هدى
ماجد ابتسم ع كلمتها : زين ي قلب ولد هدى بتشوفين كيف بتقولينها
ملك ابتسمت: نشوف
ماجد حط أيده ع راسه : اي صح كلميني في الواتس طيب
ملك ابتسمت : اوك ح _ وسكتت _
ماجد ضحك : بتقولينها بس صبري علي انتبهي لنفسك

ملك ابتسمت : نشوف وانت بعد _ وقفلت _
ضحكت وحطت إيدها ع قلبها ي رب شفيني احس فرحانه و خايفه و ابتسم و موعارفه شنو اسوي طبيعي اللي يحب كذا او أنا بس اووف _ خذت منشفتها ودخلت الحمام ( يكرم القارئ ) و خذت شور سريع و طلعت رفعت شعرها ذيل حصان ولبست بجامتها بألون الوردي ناعمه و انسدحت غمضت عيونها _ أعلن جوالها رساله _
فتحته وابتسمت ذا من صجه بكرا اتأخر و تعاتبني امه _
رسلت له ( شنو تو متكلمين بكرا اذا تأخرت ع الشغل انت المسؤول 😕 )
ماجد ابتسم ( مو مشكله أضبطك مو صرتي حبيبتي تركي الباقي علي 💕) ملك حطت أيدها ع شفايفها اللي ترجف: ( ماجد والله خايفه 😢 )
ماجد عقد حواجبه ( عيونه من شنو 😮 )
ملك ضحكت ع الفيس اللي راسل ( منك انت 😂 )
ماجد أخذ نفس ( بنآم وأحسابك بكرا عندي 💋 )
ملك فتحت عيونها ( ماجد ماجد شنو راسل انت جنيت ليه ترسل ذا الفيس 🙈 )
ماجد ضحك _ وقفل جواله _ ماراح ارد عليك بكرا أخذ حقي منك
عند ملك ~
قفلت جوالها ورمته ع السرير : اووف اكيد زعل اي اي زعل بس بكرا اوريه _ وغمضت عيونها وغالبها النوم ونآمت _
____________
صباح يوم جديد ~
صحى بأنزعاج من صوت الباب بعصبيه : خير خير
الخدامه : بابا آيان ماما يقول _ قاطعها _
آيان بصراخ : خلااااص روحي صحيت صحيت
الخدامه _ مشت _
آيان تنهد و وقف توجه للحمام ( يكرم القارئ ) أخذ شور سريع طلع لبس ملابسه الرسميه للطب و أخذ سماعته و تعطر من عطره المفضل أخذ ساعته وهو يلبسها ويناظر نفسه في المرآيه _ وابتسم _ و طلع
____________
في بيت أبو ماجد ~
في غرفة ماجد ~
طقطقطق
ماجد وهو يصفر _ قاطعه صوت الباب _ تفضل
هدى دخلت وناظرته : الشمس من وين طالعه صاحي قبلي شنو صاير أول يالله يالله تقوم _ قاطعها وهو يحضنها : بس من اليوم وراح بصحى بروح اشوف شغلي بعدين _ غمز لها _ مستقبلي لازم أنتبه
هدى ابتسمت بخفيف: حلوو اتمنى مايكون وراء هالكلام شي _ وطلعت _
ماجد ابتسم : مو بس شي ي الغاليه أشياء _ و سرح وهو يتذكرها _
___________
في بيت عبير ~
ع طاولة الفطور ~
إيلين وهي تناظر رسيل : رسيلوه عطيني خبز
رسيل مدته لها وهي فيها النوم : همم خذي
ملك نزلت الملعقه : شنو فيك انتي بعد
رسيل غمضت عيونها ~
ايلاف ضحكت : امس سهرانه محد قال لك
رسيل ابتسمت وهي مغمضه ~
إيلين حطت الملعقه في الصحن و وقفت _ أشرت بإيدها _ بااي خالتو انا طالعه _
عبير ابتسمت : بحفظه حبيبتي
بعد مرور من الوقت ~
الكل راح شغله ~
__________________
في شركة التصاميم ~
دخلت وهي خايفه من توعد ماجد فيها ~
قاطعتها الموظفه ~
الموظفه حنان : اءء جيتي ابيك تطلعين ع تصميم
ملك ابتسمت : اءء حنءء حنان
حنان ناظرتها من فوق لتحت: اي شفيك
ملك بتوتر : اءء اوك نروح
حنان عقدت حواجبها : اوك يلا _ دخلوا غرفة التصاميم _




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 09:19 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في مكتب ماجد ~
وهو يناظر التصاميم ورافع حاجب : اهوو علينا يعني الحين ذيلي اللي بكرا بينعرضون في المعرض وانا ما تطلعت عليهم كان ماتعصب الغاليه _ قاطعه دخولها _
هدى ابتسمت : اي بكرا العرض شنو صار ع التصاميم اللي عندك
ماجد هز راسه و عض شفته : اءءء اي كءء كل شي تمام
هدى وقفت : حلو أجل خذ نظره عليهم ما أبي غلط بكرا فاهم واي غلط انت المسؤول
ماجد سند ظهره للكرسي وهز راسه ~
هدى ابتسمت بخفيف: وانا طالعه عندي شغل وبجي الساعه _ قاطعها ماجد _
ماجد عقد حواجبه : اي شغل يمه
هدى وهي تسحب جوالها : عند خالتك نوره
ماجد فتح عيونه : خالتي نوره رجعت الله كانت مختفيه من فتره
هدى ابتسمت بضيق وهي تتذكر صديقتها وحالها : اي اي حبيبي انتبه للشغل
ماجد هز راسه : او سلمي لي عليه
هدى : اوك _ طلعت _
ماجد بتأفف : و وين ذي بعد اووف علينا وينها انا متوعد فيها _ سحب جواله ودخل الواتس _
ماجد ادري أنك جيتي بس كيف ماتمريني تعالي مكتبي امي طلعت فرصه عندنا 😉 )

عند ملك ~
وهي تأشر ع التصاميم وبيدها جوالها : شوفي حنان اذا كان كذا عدل بس الكرستال مبالغ فيه خفيه خفيه _ أعلن جوالها وصول رساله ابتسمت بخفيف وهي تناظر اسمه _ ناظرت حنان اللي ناظرتها بشك : اءء اكلم واجي
حنان رفعت حاجب : اوك _ وعطتها ظهرها _
ملك ابتسمت نعم نعم شنو قصدك فرصه عندنا 😲 )
ماجد ضحك وهو يقرأ رسالتها ( هههههههه شفيك شفيك ي قلب بس كذا يعني نكلم مو قصدي شي 😃 )
ملك ابتسمت وحطت أيدها ع شفايفها( اي زين اوك جآيه 😋 )
ماجد ابتسم وقفل جواله وناظر التصاميم ~
ملك ناظرت حنان : اي حنان انا جآيه بس اشوي
حنان ناظرتها بخبث : اوك روحي
ملك ابتسمت توجهت مكتب ماجد وهي خايفه ~
طقطقطق
ماجد ابتسم وحط إيده ع شفايفه : تعالي حبي
حنان انصدمت من كلمته : حبي يقول حبي منو يفكر
دخلت وناظرته ورفعت حاجب : منو حبك
ماجد انصدم و ناظرها : اءء انءء انتءء انتي طلعي برا براااا
حنان وهي مبتسمه أنها مسكت عليه شي : حبك اهاا انا عرفت الحين منو حبك راح تكذب وتقول امي وهالسوالف بس _ أشر عليه _ مايمشي علي جلست ع الكرسي _ انت تحب من يوم ناظرت إرتباكك بين الملفات وحرف m وانت متوتر فأ يعني انت _ ماجد اللي كان منصدم منها ومن كلامها ومو عارف شنو يقول _
ماجد بعصبيه : انتي هييي تتكلمين معي بهالطريقه هاذا اللي باقي براااا براااا

حنان وهي متوجهه له مسكت إيده : هدي هدي ماتبي اقولك منو تحب
ماجد ناظر إيدها و سحب إيده وانصدم : طلعي برااا احسن ما أنادي الأمن براااا
حنان بضحكه وبغرور : ملك شرايك في ملك كيف او شرايك في رآي امك اذا عرفت أنك تحب ملك
ماجد انصدم أكثر وناظرها بحده : ....
_______________
في مركز الشرطه ~
الضابط 1 وهو يأشر عليهم بالعصا : سمعوني أخذوا الحذر اليوم ماسكينهم لاتنسون شي يمكن يكونون مسلحين
الضابط 2 : سيدي كل شي تمام و أخذنا كل الأوازم
الضابط 1 ابتسم : حلوو منو هو اللي يلعب علي ويهرب _ ناظرهم وأشر بإيده _
هزوا روسهم و طلعوا
_____________________
في الكوفي ~
نوره وهي تناظر الطاوله وسرحانه ~
قاطع سرحانها رمي هدى شنطتها ~
هدى جلست وفصخت نظاراتها : هاا كيفك اليوم
نوره وهي بصوت خفيف : ع حالي بنتي م أعرف وينها كيف تبيني اكون كيف
هدى نزلت راسها : اءء نوره اسفه ع هالسؤال بس ليه رميتيها
نوره طاحت دمعه على خدها وهزت راسها ب لا: ماكنت ماكنت أقدر أصرف عليها خفت أنفضح خفت بعدين عرفوا أهلي بالسالفه و تخلوا عني بغيت بروحي ي هدى
هدى هزت راسها ب لا: او معآك وماجد ولدك بعد اي ويسلم عليك
نوره مسحت دموعها : الله يسلمك ويسلمه هاا مو ناوي يتزوج
هدى ابتسمت : خليني ساكته ي نوره ماأدري منو تبي
نوره ضربتها بخفيف : سكتي بس مجود الكل يتمناه
هدى أخذت نفس : موريني نجوم الظهر قسم نوره ترى انتي من زمان ماشفتيه
نوره ضحكت : هههههههه هدى ما أصدقك هادي ماجد
هدى ضحكت : اوك طيب هادي اليوم الظهر عازمتك ع الغدا عندي اوك _ مسكت أيدها _ : لاترفضين تكفين نوره
نوره نزلت راسها: اخاف اني _ قاطعتها _
هدى : نوره خلاص راح تجين
نوره أخذت نفس : اوك ما أقدر في عنادك
هدى ابتسمت وهي تشرب عصير ~
_____________
في الرسم ~
ناظرت رسمتها : اوووف كيف صارت كذا يع لازم ادمج لون واحد يب تطلع اجمل _ فتحت لون الأبيض وهي تناظر الرسمه بإبتسامه _ الحين بتكون روعه
خذت الفرشآه وبدت تدخل الون الأبيض عليها وابتسمت : وأخيرآ خلصت
هيا وهي تناظرها من بعيد و بخبث ~
هيا وهي تركض وماسكه عصير : اءءء إيلاف _ ابتسمت بخبث وهي تضرب رجلها في الطاوله _ وكبت العصير ع الرسمه : اااااااااااه رجلي اااااه _ الكل تجمع عليها : هيا هيا
إيلاف بصدمه ناظرتها و وقفت : هيا هيا فيك شي
هيا وهي تمثل الوجع : ااااه لا لا بس رجلي اشوي
أيلاف عضت شفتها : قومي قومي جلسي ع الكرسي
هيا وقفت بصعوبه وهي تناظرهم وتتمييع : اااه _ وجلست _
هيا ناظرت إيلاف : اسفه خربت رسمتك
اسفه

أيلاف ابتسمت وناظرتها : مافي مشكله حبيبتي كل شي راح يتعدل اهم شي انتي
هيا ناظرتها و زمت شفايفها ( اي اي عدلي عدلي بس صدقيني ماراح تأخذين الأول ي أيلاف وانا موجوده )
أيلاف ناظرتها وابتسمت ~
هيا ناظرتها وابتسمت مجامله ~
________________
في الشركه التصاميم ~
ماجد انصدم أكثر وناظرها بحده: انتي كيف تتجرئسن تقولين هالكلام ومايخصكك برااااا _ رفع أصبعه فس وجهها _ براااا لاتخليني اتعامل معك تعامل ثاني _
حنان عقدت حواجبها : كيف راح تعاملني انتبه ي ماجد اي كلمه اوديك وراء الشمس
ماجد بقهر ي حاول يخفيه : ماهميتيني خوفتي الحين يعني بهالكلام روحي قولي
حنان بقهر : تماام اوريك ي ماجد يعني تتحداني _ وقفت _ اجل راح تشوف ماراح يحصل خير _ قاطعها صوته _
ماجد لا لا راح اسوي اي شي بس ماتتكلم انا ماعلمت ملك يمكن ماتقبل ) لحضه
حنان ابتسمت ولفت له : همم شنو
ماجد رفع حاجب : شنو تبين مقابل شنو
حنان وهي تصفق : حلو حلو رجعت لعقلك ي ماجد
ماجد ناظرها بشمئزاز: خلصي خلصي
حنان قربت منه : م أبي فلوس ولا شي ابي _ وأشرت عليه _
ماجد أنصدم أكثر منها وفتح عيونه بعصبيه : ألزمي حدودك فاهمه وذا الكلام مستحيل انا _ وضحك _ لغيرك مو لك
حنان عضت شفايفها بقهر وناظرته : منو
ماجد ابتسم وأخذ نفس : انا اي احب ملك اي وملك تحبني ويوم من الأيام راح نكون و_ أشر ع أيده _ مخطوبين شنو بعد تبين تعرفين تكلمي ومستحيل احد يقدر يفرقنا _ رفع صبعه _ حتى لو كنتي أنتي _
___________
ملك وهي تكلم رسيل ~
ملك بضحكه : اقول رسيلوه الأستاذ طالبني اكلمك بعدين وانتي روحي حق اللي عندك نتكلم في البيت عرفتي
رسيل ابتسمت : اوووف والله فيني النوم بنام اشوي
ملك ابتسمت : جنيتي يلا خلصي شغلك بسرعه نبي نرجع البيت مبكر
رسيل وهي تناظر الملفات : مافيني _ وقفلت _
ملك ناظرت الجوال : وعمى تقفل في وجهي اوريك _ توجهتت مكتب ماجد _

حنان قربت من ماجد ورفعت حاجب : انت شكل ماتعرفني منو اكون
ماجد ناظرها بحده ورفع حاجب : وانتي باين ماعرفتيني عدل
حنان ابتسمت ومسكت إيده : انت حبيبي كيف م أعرفك
ملك اللي كانت تناظرهم ومنصدمه تحس قلبها بيطلع من مكانه ناظرته بعيون تدمع ناظرته بأنكسار وهي تحس حرارة جسمها ارتفعت تحس بطنها يعورها من ناظرته _ عطتهم ظهرها _
ماجد لف وانصدم وهو يناظرها ويسمع شهقاتها بخفيف سحب أيده وبعد حنان وتوجه لها وحضنها : انا لك لا هي ولا غيرها يأخذوني منك تأكدي وعرفي هالشي
حنان ناظرته بغيره منه ~
ملك بعدته بقوه : اءء انءء انت كءء كيف تءء _ قاطعها وهو يحط أصبعه ع شفتها : راح اعلمك كل شي

حنان وهي متوجهه لهم : اي ي حبيبة ماجد راح نلعمك كل شي
ماجد ناظرها وهو ماسك حاضن ملك من جمب ~
ملك ناظرت ماجد بعيون تدمع ناظرته بأنكسار ونزلت راسها ~
حنان ابتسمت : كل القصه أن ماجد يحبني بس في وحده خاينه خذته مني
ملك وأيدها ترجف تحس بيغمى عليها : اءء انءء انا
حنان : ومنو فيه غيرك ماجد لي فاهمه بعدين شنو يحب فيك انتي
ملك عضت ع شفتها وناظرته و بعدت عنه بقوه : روح عني روح _ توجهت للباب _ قاطعها وهو يمسك إيدها : ماتبين تسمعيني
ملك حطت أيدها الثانيه ع شفايفها وطاحت دموعها وبصوت مبحوح : بعد أستاذ ماجد أنا رايحه لو سمحت
ماجد غمض عيونه من كلمة أستاذ عرف انها زعلانه عرف أنها فهمت غلط ~
حنان ابتسمت وهي تناظرهم متزاعلين ( اي والله و وصلت حق هدفي ماجد لي )
حنان ضحكت : اي ملك سويتي الشي الصح حبيبي راح يرجع لي بعد عنا انتي ولا تحاولين تتقربين فاهمه احذرك
ماجد ناظرها و أخذ نفس بعصبيه : انتي اذا ماتسكتي صدقيني راح تندمين ع كل كلمه قلتيها _ وبصراخ _ فاهمهه _
حنان ابتسمت وهي تناظرهم: اوووه ماجد خلاص عاااد وانا شنو قلت بعدين هاذا البنات مدينه بسيطه اول شي يتمسكنون لين يتمكنون وتطلع فضايحهم
ماجد سحب إيده من ملك وتوجه لها و عطاها كف قوي : ثاني مرهه اي أحد يحاول بس يضايق حبيبة ماجد طلال راح يأخذ عقابه او يحاول يتقرب منها
حنان وأيدها ع خدها ناظرته بتحدي : زين ي ماجد راح تشوف ماراح تكون لك انت لي _ وطلعت _
ملك نزلت دموعها _ انا رايحه _ وقفها وهو يسكر الباب بإيده وهو وراها : حبيبتي صدقيني كل اللي قالته ك _ ملك لفت له وحطت أيدها ع شفته _ عارفه واثقه فيك مءء ماءء ماجد لا تبءء تبرر لي
سحبها لحضنه وهو مبتسم : الله يخليك لي صدقيني ماراح تقرب منك و وعد مني لك
ملك بعدت عنه و هزت راسها ومسحت دموعها: كءء كيف عرفت
ماجد تنهد ( وقال لها كل شي )
ملك حطت إيدها ع شفايفها : اذا قالت حق الأستاذه هدى
ماجد رفع حاجب : ماتقدر ذي غبيه وخوافه بس فيها لسان
ملك ابتسمت ونزلت راسها: ماجد خايفه
ماجد قرب منها وجلس ع الطاوله ومسك آيدها : ي عيون ماجد و روحه انا معآك كيف تخآفين او ماتوثقين فيني
ملك ابتسمت بخفيف بين دموعها وحضنته: واثقه أنك راح تكون جمبي ع طول في حزني و فرحي وكل شي يمر علي انا اء ءاح _ تذكرت _ وضحكت وهي تبعد عنه _ ماراح اقولها
ماجد بوز : وبعدين
ملك وقفت ومسكت وجهه : احبك
ماجد غمض عيونه وهو مبتسم ~
ملك ضحكت بصوت خفيف: اءء ابي ماجد فتح عيونك خلاص
ماجد ضحك وفتح عيونه : عيونه شنو تبين

ملك حطت إيدها ع شفايفها: أجلس ع ءء على _ وأشرت ع كرسيه _ بس مرهه انا المديره هنا _
ماجد ابتسم و وقف مسك أيدها وسحبها _
فتح الكرسي وغمز لها : جلسي
ملك ابتسمت : اءء مءء ماجد
ماجد سحبها وجلسها : هاا كيف
ملك حطت إيدها ع شفايفها وهي تضحك : حءء حلءء حلو مءء ماجد
ماجد وهو حاضنها من جمب وهي جالسه و نزل راسه وباسها بسرعه وبعد : زين عجبك
ملك توترت من قربه حطت أيدها ع خدها وناظرته : مء ءماجد انت شنو سويت
ماجد رفع حاجب : قايل انا متوعد فيك تذكرين امس
ملك ابتسمت ونزلت راسها: قوم اطلع من مكت _ قاطعها وهو رافع حاجب _
ملك ناظرته وهزت راسها : صدقت نفسي نسيت أنه مكتبك _ و قفت _
ماجد ابتسم وهو يناظرها بغرور : اي هاذا اشوفك خذتي راحتك يلا وجيبي لي التصاميم
ملك فتحت فمها وبعصبيه وتسندت ع الطاوله : هي هي وانت نسيت من اكون
ماجد و وقف وحط أيدينه ع الطاوله وهو يناظرها ~
ملك نزلت راسها بتوتر : اءء مءء ماجد بء بعد
ماجد ضحك ونزل راسه : ليه
ملك بلعت ريقها : اء ءانا مءء _ قاطعها وهو يسحبها و يجلسها ع الكرسي _
ماجد ابتسم : سمعيني اليوم راح اترك لك مجال تجلسين هنا وانا طالع من الشركه
ملك عقدت حواجبها : ماجد لاتوهقني
ماجد باس جبينها : سمعيني اذا أحد كلمك ليه جالسه فيك تقولين الأستاذ ماجد وصاني أخلص التصاميم ع مايجي _ قاطعته_
ملك : بيقلون لي روحي مكتبك
ماجد هز راسه ب لا و_ طلع _
ملك ابتسمت وهو تناظر المكتب فتحت جوالها وصارت تصور سلفي -
__________________
في المستشفى ~
في الكافتيريا ~
قاطعها وهي تمد إيدها : هلا
أيلين ابتسمت: اءء اهلين
أريام ناظرتها : اي اخبارك
إيلين نزلت راسها ( شنو اقول كل أحد يسئلني هالسؤال اكذب ) اء ءالحمدلله
أريام ابتسمت: كذابه انا اللي عندي يتأخر في هالسؤال يعني يكذب
أيلين ابتسمت ~
أريام ضحكت : مثل آيون اخوي اذا تأخر كذاب
إيلين أختفت أبتسامتها تدريجيآ وهي تتذكره ~
أريام ابتسمت ونزلت راسها : اي شربي قهوتك بتبرد
إيلين هزت راسها ب اي _ قاطعهم رنين جوال أريام _
أريام ابتسمت : هلا / اي وينك / اوك تعال / انا في الكفتيرياا تعبانه / تعال انت اذا تبيني / وقفلت _
طلع من مكتبه معصب وتوجه للكفتيرياا ~
أريام ناظرت إيلين : اي شنو اسم ابوك امك ماعرفتيني يعني وين ساكنه
إيلين والدموع بعيونها وخايفه تطيح وتنكشف : انا صار فيني اروح م أبي أتأخر _ رفعت راسها _ خلص شغلي اليوم
أريام ناظرت ساعتها : بس لسه بدري
إيلين ابتسمت : انتي دكتوره لسه بس انا خلص شغلي كل يوم ساعه محدده
أريام ابتسمت ~

إيلين أخذت شنطتها و _ طلعت _ قاطعها دخوله _
آيان وهو يناظرها : انتي بعد
إيلين وهي منزله راسها وتبكي ~
آيان عقد حواجبه : ذي شنو فيها
إيلين رفعت راسها ومسحت دموعها وناظرته وانصدمت : انت
آيان ناظرها وعقد حواجبه : تءء تبكي شنو صاير
إيلين ناظرته و بأستغراب أنه ماعصب عليها : مءء مافيني شي _ ومشت _ _ وقفها وهو يسحبها ويدخلها غرفه _
إيلين ضربته : بعد بعد عني شنو تبي شنو
آيان ناظرها : مو ميت عليك لاتخافين
إيلين خذت نفس : خير
آيان ترك إيدها : حاول يتقرب منك مرهه ثانيه
إيلين ناظرته وهزت راسها ب لا : كيف يتقرب لي وانت طردته غبي انت
آيان رفع حاجب : لا ذكي لأنه مية حركه فيصل يقدر يسويها حتى يقرب منك
إيلين بكبريا : وانت شدخلك اءء شدخلك تقرب ماتقرب انا أحلها
آيان غمض عيونه وهو راص ع اسنانه : لاتخليني اسوي شي مايعجبك
أيلين ابتسمت وناظرته : ع أساس انت كل اللي تسوي يعجبني
آيان ابتسم وهز راسه : وربي مجنونه غبيه _ وطلع _
أيلين عدلت جاكيتها : قال غبيه انت الغبي ي الوحش
_ وطلعت من المستشفى _
______________
في الشركه ~
عند رسيل وهي نآيمه ع الملفات وموحاسه بأي شي
الموظفين ناظروها وهزوا راسهم ~

في مكتب مراد ~
مراد وهو يضحك : اي وأقولك تدخل اختك وتبهدله خلته مايعرف يتكلم اووف لو شايف كيف صار وجهه
غياث ابتسم وعض شفته : اختي حبيبتي دآئمآ واقفه معي وفي صعوباتي _ وابتسم _
مراد ميل فمه : ضحكنا
غياث رفع حاجب : ملقوف _ و وقف _ انا بروح اشوف واتطلع ع الملف يمكن ما أقبل الشراكه معاهم
مراد هز راسه : اوك ي الحبيب وعطني خبر وانا _ وقف _ طالع عندي شغل
غياث ناظره : ع وين
مراد أخذ نفس : فادي ال.. تعرفه
غياث عقد حواجبه : اءء لاتقولها اللي قبل عام تقا_ قاطعه _
مراد هز راسه ب أي : اي اللي تقاعدنا معه ع صبغ الشركه
غياث تنهد: شنو فيه
مراد ميل فمه : شفيك غيوث نسيت و صبغ الشركه
غياث غمض عيونه : اي والله نسيت
مراد هز راسه : شنو فيك
غياث حك حاجبه : اتركنا من شنو فيك شنو صار ع لندن
مراد هز راسه : خلصنا الشراكه في لندن والشركه انا اتواصل معهم باقي حوالي كم شهر احنا مخلصي وبادين في الأجتماعات
غياث هز راسه و وقف : اسمع انا احس مو مطمن من ناحية فادي ذا تذكر شنو صار ذاك اليوم
مراد زم شفايفه وهز راسه : لاتحاتي كل شي تمام _ وغمز له _ ماتوثق فيني
غياث هز راسه و وقف : الله يعين معآك و _ طلع _
مراد ابتسم وأخذ الملف : ان شاء الله يكون في شركته و _ طلع من الشركه متوجه شركة فادي _
____________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 09:22 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في الرسم ~
إيلاف خذت لوحه وهي مبتسمه وتناظرهم : اءء خلكم ع حركه وحده تماام
ابتسموا وهزوا راسهم ~
بدت ترسمهم بتمعن ~
________________
عند إيلين ~
توجهت محل الجوالات ~
ناظرتهم : لو سمحت بكم _ وأشرت ع واحد _
صاحب المحل : ب 4566
إيلين عضت شفتها : طيب راح أخذه
صاحب المحل هز راسه وحطه في كرتونه وكيس ومده لها : تفضلي
إيلين ابتسمت ومدت له الفلوس وخذته و_ طلعت متوجهه للبيت _
______________
عند مراد ~
دخل شركة فادي ونزل نظارته ونظرات الأعجاب من البنات مافارقته ~
مراد توجهه للسكرتيره : اءء لو سمحتي الأستاذ فادي موجود
السكرتيره ناظرته : لا مو موجود عطانا خبر اليوم ماراح يجي
مراد غمض عيونه وتنهد : وين ممكن ألاقي عطاكم خبر وين راح يروح
السكرتيره ابتسمت : راح يروح شركة الرسم والتحف اليوم عنده أجتماع
مراد ابتسم وهز راسه وطلع متوجه للرسم والتحف _
______________
عند ملك ~
وهي تدور بالكرسي : اهووو كنا طول ماجد _ قاطعها دخولها _
ملك ناظرتها و وقفت : في شي اسمه طق الباب
حنان رفعت حاجب ورفعت أيدها بتضربها
ملك أمسكت إيدها وهزت راسها ب لا: مو انتي اللي تضربيني فاهمه
حنان ابتسمت ونزلت إيدها : كنت افكر محد يقدر يحميك غير ماجد
ملك ابتسمت تبي تقهرها : لا حبي طالع و عطاني الشغل _ جلست ع كرسي ماجد وناظرتها وأشرت لها بغرور _ طلعي وسكري الباب ورآك
حنان عضت ع شفتها : صدقيني ي ملك ماجد ماراح يكون لك
ملك ابتسمت بغرور : ههههههههههاااي حزنت عليك ماجد ماراح يكون لي طيب انا اقولك صدقيني اذا ماكان لي ماراح يكون لك
حنان رفعت حاجب : نشوف _ وطلعت وهي تضرب الباب بقوه _
ملك حطت إيدها ع قلبها : اءء انا خءء خايفه مالي غير أيلين اختي راح تحلها _ رفعت جوالها واتصلت ع بيت عبير _
بعد دقايق جآها صوتها ~
عبير : ي هلا
ملك ابتسمت : هلا خالتي البنات رجعوا
عبير ابتسمت وهي تناظر إيلين تناظر التلفاز : اي أيلين باقي الثنتين
ملك ضحكت : هههههه طيب خالتي عطيني إيلين
عبير ناظرت إيلين : طيب حبيبتي إيلين إيلين
إيلين رفعت راسها : هممم
عبير عقدت حواجبها : ملك تبيك
إيلين قامت بسرعه و خذت التلفون : هااا شنو فيك
عبير ابتسمت وناظرتها وقفت و_ مشت _
ملك نزلت دموعها : سمعيني أشوفك في المطعم اللي طلعنا فيه ذا _ قاطعتها _ اوك اوك عرفته وقفلت توجهت غرفتها و لبست وسحبت شنطتها و جوالها و طلعت _
عند ملك ~
فتحت جوالها ورسلت له ( مجود انا طالعه خلصت شغل وانت تأخرت علي 😢 ❤ ) و _ قفلته _
وقفت وهي تمسح دموعها توجهت مكتبها سحبت شنطتها و طلعت متوجهه للمطعم ~
______________
في بيت فزاع ~

ناظر دلال اللي كل يوم حالتها تسوء : دلال دلال خلاص حتى الأكل صرتي ماتكلين شوفي حالتك
دلال هزت راسها ب لا : ابي بنتي فزاع بنتي انت وعدتني
فزاع سحب بمفاتيحه و تنهد و_ طلع _
______________
في الشركه ~
دخل مكتبه وهو يحس بصداع ~
غياث تنهد : ي ربي احس فادي مو مرتاح له الله يعين كان مايوهقنا مراد _ نادى السكرتيره _
بعد دقايق ~
السكرتيره : أمرني أستاذ
غياث وهو ماسك راسه : نادي ذي رسيل
السكرتيره هزت راسها ب اي و_ طلعت _
بعد مرور دقايق ~
دخلت وهي تبتسم : اءء اسءء استاذ
غياث رفع حاجب : وينها
السكرتيره ابتسمت : نءء ناء نايمه
غياث فتح عيونه : نعممم
السكرتيره هزت راسها : والكل في الكفتيرياا لانه وقت الغدا
غياث أخذ نفس : روحي خلاص _ وطلعت _
وقف وتوجهه مكتبها ~
دخل ناظرها وهي نآيمه ع الورق سرح وهو يتذكر كل شي بينها وبينه في دقايق - ابتسم
غياث وهو يتثاوب : اوووه شفيني شفتها وجآني النوم _ قرب منها _
غياث وهو رافع حاجب : رءء _ لا لا كيف اقول اسمها _ ي أستاذه هي اصحي
رسيل بأنزعاج : اوووف بس اشوي خالتي
غياث ابتسم وهز راسه : جنت ذي ههههه
رسيل فتحت عيونها وهي تسمع ضحكته : اااااه استاذ اء ءانا بءء بس
غياث هز راسه وابتسم ع جمب : طيب طيب ماراح افصلك بس النوم في البيت
رسيل ناظرته بغرور : كيفي أنآم وقت ماأبي ذي شركة ح _ حطت إيدها ع فمها وبلعت ريقها _
غياث ناظرها بصدمه وعقد حواجبه : شءء شر شركة مءء منو
رسيل هزت راسها ب لا
غياث رفع حاجب وضرب إيده ع الطاوله : كيفي أنآم وقت ماأبي ذي شركة ح _ ناظرها بتمعن _ ح شنو
رسيل بلعت ريقها : حلوه
غياث فتح عيونه : شركة حلوه _ هز راسه _ حلوه
رسيل تنهدت : اي حلوه
غياث ابتسم وناظرها بغرور و _ طلع _
رسيل ميلت فمها : شنو فيه ذا بعد مأخرني عن البيت ويناظرني كذا بعد اووف اكييد عرف اني أحبه طيب اكييد يحبني بس يكابر لي متى ي غياث تكابر _ ضربت رجلها في الأرض بقهر _ نشوف راح تحبني
عند غياث ~
من طلع من عندها و هو مبتسم : اتوقع كانت بتقول شركة حبي شركة حبيبي بس _ هز راسه _ لا لا شنو غياث حبي حبيبي انا ما أحبها _ ناظر مكتبها وهو يهز رجله بتوتر _ طيب شفيني من أشوفها ابتسم أحسها _ ابتسم و سكتت وهو يتجاهل كل شي *
_______________
في الرسم ~
توجهت لها بأبتسامه ~
الموظفه : اء ءايلاف
ايلاف ابتسمت وهي ترمي الفرش ع الطاوله : لبيه سمي
الموظفه ابتسمت ومدت لها الوحه : رسمتك جفت امك وخواتك
ايلاف ضربت راسها وبأبتسامه وخذتها : مشكوره حبيبتي رسمتها ونسيت اخذها
الموظفه زمت شفايفها : اوك العفو _ ومشت _
ايلاف ابتسمت وهي تناظر الوحه ~

قاطعها صوت شباب متوجهين لرسمات والتحف وابتسمت وهي تعدل شعرها و توقف : اهلين
الأستاذ 1 : ي هلا الأستاذ فادي موج _ قاطعه فادي من وراء ايلاف : ي هلا تفضلوا
الشباب هزوا راسهم ودخلوا _
فادي ناظر ايلاف : الوحه جآهزه اللي طلبتها
ايلاف عقدت حواجبها : استاذ كل الوحات عرضناهم
فادي هز راسه : عارف عارف انا طلبت منك لوحه تسوينها طالبينها خلصتيها
ايلاف انصدمت : ما عطيتني خبر استاذ أنك تب _ قاطعها بعصبيه _ كيف كيف وانا راسل لك هيا
ايلاف انصدمت والدموع بعينها : مءء ماء ماقءء _ قاطعها وهو يبعدها وبعصبيه : حسابك بعدين عندي _ ومشى متوجه للشباب _
ايلاف طاحت دموعها وعضت شفتها : ماءء مءء ماقالت لءء لي هئىى هئئىى
فادي بأبتسامه أشر ع لوحه : ذي من ابداع طلال ال... _ أشر ع الوحه الثانيه : وذي من ابداع حمد ال... _ أشر ع الوحه الثالثه _ وذي من ابداع ايلاف ا _ سكتت _
الشباب ناظروا بعض : ماشاء الله أستاذ فادي تحفك و موظفينك و رسماتهم ابداع وفي تطور راح نتعامل معك
فادي ابتسم بتوتر ~
الشاب 1 ناظره : بس ي أستاذ فادي الوحه اللي طلبناها جآهزه
فادي بتوتر : اءء ي ءء أستاذ اسمءء اسمعني هي لوحه و مابعد تجف فأ _ قاطعه _
الشاب : كيف ماجفت موظفينك تو _ قاطعه _
فادي وباين عليه التوتر : اءء لاءء بءء بس
الشاب : طيب أستاذ فادي شغلك تمام جميل أبداع بس _ وهز راسه _ موظفينك مهملين اتمنى تكلمهم عن _ قاطعه وهو يهز راسه _ اءء اسفين أرسلها لكم بكرا ان شاء الله تكون جاهزه
الشباب ابتسموا وهزوا راسهم : احنا راح نروح نشوفك
فادي بأبتسامه صافحهم : بشوفكم _ طلعوا
فادي بعصبيه توجه لها ومسكها بقوه ورماها جهة الباب : برااا مابقى إلا انتي تدمرين شغلي
ايلاق ودموعها تطيح : بءء بس مءء محد قءءقالي تبي اءء اسوءء اسوي لوحه
فادي ناظرها بعصبيه : ولا كلمه بس اسكتي ولا كلمه شغلك حلو مدحناك بس _ رفع أصبعه _ توصلين أنك تدمرين شغلي وسمعتي _ بصراخ _ لاااا فاهمه براااا
ايلاف وهي تمسح دموعها ناظرت هيا وهزت راسها : وحده حقيره وحده خاينه كذابهه
هيا ناظرتها و وبتصنع : اءء انا شنو سويت قلت لك الأستاذ يبي لوحه ب _ قاطعتها بصراخ _ لاتكذبيييين لاااااااتكذبين ( طبعآ كل ذا تحت أنظار الموظفين )
فادي ناظر هيا : انتي خبرتيها
هيا هزت راسها : طبعآ أستاذ خبرتها
ايلاف ناظرتها وعضت شفتها : كل ذا غيره مني كل ذا غيره من نجاحي _ أشرت عليها بعيون باكيه _ حقدك وصلكك ل _ قاطعها وهو يسحبها ويرميها برا _
ايلاف طاحت ع الأرض مسكت إيدها وعيونها تدمع : عءء عمى أن شاء الله

فادي ناظرها بعصبيه : لا أشوفكك هنا فاهمه _ ودخل _
ايلاف مسحت دموعها و إيدها تنزف دم عضت شفتها : ااااه ي يمه إيدي ااااه إيدي
مراد وهو يصفر متوجه للشركه _ قاطعه صوت بنت تبكي وقف ولتفت لها _ اءء في شنو اساعدك
ايلاف مدت إيدها له وهي منزله راسها ~
مراد مسك أيدها و وقفها رفعت عيونها وطاحت عينه بعينها ناظرها وانصدم : اءء انءء انتي
ايلاف عضت شفتها وحضنته : مءء ماسوءء ماسويت شي هءء هي كءء كذبءء كذبت عءء _ مراد وهو منصدم منها ومن كلامها مد أيده ومسك ظهرها _
بعد دقيقتين ~
أيلاف بعدت عنه وحطت أيدها ع شفتها : اءء اسءء اسفه بءء بس
مراد مسح ع شعره وناظرها ~
_ مسكت أيدها بوجع _ اااااه _ نزلت راسها وعضت شفتها _
مراد مد إيده ومسك إيدها وبهمس : توجعك
ايلاف ودموعها تنزل هزت راسها ب اي
مراد عض شفته ومسك كتفها وتوجه للسياره فتح الباب لها : ركبي
ايلاف ناظرته بتمعن وركبت ~
مراد ركب وسكر الباب وناظرها ~
مراد مسك إيدها بإيده : لسه تنزف
ايلاف غمضت عيونها وحطت أيدها ع آيده : ااااااه
مراد ناظر إيدها وأيده وناظرها وهي مغمضه عيونها وابتسم اختفت ابتسامته تدريجيآ _ مد إيده وسحب مناديل ولفها ع آيدها بهدوء وهو يناظرها : اءء خلصنا
ايلاف فتحت عيونها وناظرته : شءء شكءء _ مراد حط آيده ع شفتها _ العفو
ايلاف نزلت راسها ~
مراد رفع حاجب : المنديل بيطيح أمسكي لحضه
إيلاف مسكت المنديل بأيدها الثانيه وناظرته ~
مراد وهو يفتش في السياره : اووف اذكر حاط لاصق هنا وينه _ تقدم ومد أيده وفتح الدرج يمها _
ايلاف ناظرته وبعدت ~
مراد ناظرها وابتسم : لاتخافين _ ورفع لاصق _ وحطها ع إيدها : كذا
ايلاف ابتسمت ببرائه : اءء شكرا مره ثانيه أستاذ اء _ قاطعها _ مراد
ايلاف هزت راسها :....
______________
في الكوفي ~
إيلين وهي ماسكه إيدها : مهما سوت صدقيني ماجد يحبك انتي
ملك مسحت دموعها : إيلين واثقه بس
إيلين : بس شنو
ملك هزت كتوفها : خايفه أحس حنان ماتوقعتها كذا
أيلين عضت شفتها : ناس تشوفينهم برئين وهم _ هزت راسها _
ملك مسحت دموعها وبإبتسامه : ايي ماعلينا شريتي جوال
أيلين هزت راسها : يب شرايك لأنه جوالنا عند رسيلوه أغلب الوقت وانا احتاجه
ملك ابتسمت : حلو باقي إيلافوه
إيلين ميلت فمها : ام المصايب مالازم
ملك ضحكت و وقفت : قومي قومي خلينا نروح البيت حدي تعبانه
إيلين ابتسمت : وانا والله مطلعتني بس ع _ قاطعتها وهي تسحبها _ خلصيني
________________
عند مراد وإيلاف ~
أيلاف هزت راسها : استاذ مراد
مراد ابتسم وناظر قدام ~
ايلاف سرحت وهي تناظره ~ صحت من سرحانها ~
ايلاف بلعت ريقها : اءء انا نازله _ فتحت الباب _



غاليه ضحكت : كم ريوم عندي انا في شنو أساعدك ي بعدي وبعدين قولي اي يوم نطلع المول يمكن يكوم عندي اجتماع
أريام ابتسمت : أجتماعك راح يتأجل عشآني
غاليه ميلت فمها : نو طبعآ
أريام عقدت حواجبها : اوريك سمعيني يوم الأحد
غاليه ابتسمت : حلوو ماعندي وخطوبتك اي يوم
أريام نزلت راسها : الأربعاء
غاليه ابتسمت : اوك حلو باايو بروح الشغل بشوفك
أريام ابتسمت : اوك حب بشوفك _ وقفلت _
______________
في بيت عبير ~
فتحت عيونها بتعب وتحس عيونها تعورها ~
وقفت وهي تلبس شبشبها ( يكرم القارئ ) توجهت للحمام خذت شور سريع و طلعت ألبست بجامه لونها رصاصي وأبيض ورفعت شعرها بأهمال حطت قلوس ناعم وردي و ابتسمت وهي تناظر إيدها وتتذكره ( شنو صاير معآك خبريني ليه تبكين ) ابتسمت و ناظرت أيدها _ وطلعت من غرفتها _
_____________
ع الفطور ~
ملك ناظرت رسيل : ايلاف ماصحت
رسيل هزت كتوفها بمعنى م أدري ~
إيلين ناظرتهم و _ سكتت وهي تناظرها نازله من الدرج _
ايلاف ناظرتهم : صباح الخير
البنات وهم منصدمين من لبسها : صبتح النور
إيلاف توجهت لأمها وباست خدها : صباحو
عبير ابتسمت : صباح النور حبيبتي تعالي فطري بعدين مو رايحه الشغل ليه لابسه كذا
أيلاف ناظرتهم كيف يناظرونها : ( مو وقته أخبرهم ع العشآ اخبرهم الحين سين و جيم ) اءء إجازه
البنات هزوا روسهم ماعدا أيلين بعدم تصديق ~
إيلاف ابتسمت وهي تأكل ~
بعد مرور من الوقت الكل توجهه شغله ~
______________
في بيت ابو مراد ~
فتح عيونه بأنزعاج مسح ع شعره تنهد و وقف توجه للحمام (يكرم القارئ ) أخذ شور و طلع لبس ملابسه توجه للتسريحه تعطر من عطره المفضل أخذ ساعته وهو يلبسها _ تذكرها وابتسم ناظر الوحه : الحين كيف أوصل لها _ رفع حاجب وقرب من الوحه _ مو ذي رسيل اللي في الشركه يعني رسيل تصير لها أخذ الوحه معه و_ طلع _
_______________
في المستشفى ~
في الكفتيريا ~
وهي سرحانه وتفكر في إيلاف ~ _ قاطعها _
المتدربه : لوسمحتي
أيلين فزت : اءءء هااا آمري
البنت ابتسمت : لوسمحتي قهوه وسط
أيلين سرحت وهي تناظرها وهمست : قءء قهءء قهوه وسط
البنت هزت راسها ب أي
أيلين عضت شفتها : طيب
بعد مرور دقيقتين ~
إيلين مدتها لها : تفضلي
البنت خذتها ابتسمت : شكرا _ مشت
إيلين ابتسمت وهي تناظر المتدربين في الكفاتيريا ولابسين ملابس الطب _ طاحت دموعها مسحتهم بسرعه وابتسمت بإنكسار _
___________________
في الشركه ~
دخل وبيده الوحه وهو عاقد حواجبه ناظر غياث يكلم توجهه له ~
مراد : صبا _ قاطعه غياث وهو يرفع إيده _
مراد عقد حواجبه _ وسكتت _
غياث ابتسم :.......







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.