شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم ارشيف الروايات المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f490/)
-   -   وكأن عيناها خُلقت ليحبها قَلبي/ للكاتبة شموخ الجوري (https://www.rewity.com/forum/t412912.html)

لامارا 27-05-18 01:08 AM

وكأن عيناها خُلقت ليحبها قَلبي/ للكاتبة شموخ الجوري
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
وكأن عيناها خُلقت ليحبها قَلبي
للكاتبة شموخ الجوري

https://upload.rewity.com/uploads/153184754328021.jpg

قراءة ممتعة للجميع.....


لامارا 27-05-18 01:14 AM


بسم الله الرحمن الرحيم ~

~ السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ~

روايات || زينب بنت أحمد 🎻


اليوم سآضع روايتي الأولى واتمنى تنال أعجابكم ~

أسم الرواية *


<
وكأن عيناها خُلقت ليحبها قَلبي >

^ واتمنى التجشيع والتفاعل ^

* المهم ماأبي اطول عليكم ونبدأ الرواية *

______________________



لامارا 27-05-18 01:14 AM


الشخصيات : 🌹

عآئلة أبو مراد

ابو مراد / طيب حنون ع ولده الوحيد رافع رأسه فيه مايرضى بالغلط أشوي عصبي و كاتب عمره 58

ام مراد / طيبه تحب ولدها لأنه وحيدها حبابه حساسه عمرها 57

مراد / طيب كتوم وقت الجد جد وقت الضحك ضحك يشتغل مع صديقه غياث في الشركه ويحب أمه ومايرفض لها طلب عمره 28
_____
عآيلة ابو غياث
ابو غياث / عصبي مره اهم شي عنده الشركه والفلوس ونسبه مايرضى بالغلط سريع التعصيب بس حنون ع عياله عمره 59
أم غياث / طيبه حنونه ع عيآلها تكره تصرفات زوجهاا وعصبيته وأهتمامه بالمال أكثر من عياله عمرها 57
غياث / طيب حنون ع أخته وامه متفهم يعصب من تصرفات ابوه شايل نص الشغل عن ابوه يشتغل مع صديقه مراد في الشركه يحب يستهبل ع أخته و مايرضى عليها عمره 28
غالية / جميله هادئه بعض الوقت مستفزه عنيده تكره أستهبال اخوها تحن ع امها تكره تصرفات ابوها تشتغل مع أخوها في الشركه أقرب صديقة لها أريام عمرها 25
_______
عائلة ابو ايان
ابو ايان : عمره 59 سنه دكتور جراح دماغ واعصاب عند عايلتهم مستشفى ويشتغلون فيه مغرور متكبر بس طيب
وحنون مع عياله وزوجتة

ام ايان : 58 سنه حنونه ع عيالها وماترضى عليهم طيبه وحساسه
ايان :28 سنه دكتور جراح دماغ واعصاب مغرور متكبر جاد كتوم يدمر الدنيا وقت احد يغلط على احبابه او يصير فيهم شي
اريام : 25 سنه دكتورة جراحه عامه تتدرب عند اخوها طيبه وحساسه أقرب صديقة لها غالية -
______
عآئلة أبو ماجد
ابو ماجد / متوفي من ثلاث سنوات
أم ماجد / عارضة أزياء جميله أشوي مغروره أحيانآ عصبيه وهي مسوؤله عن ولدها عمرها 40
ماجد / طيب يحب الكل ويحب يستهبل دآئما يمزح ويضحك أقرب أشخاص له أصدقائه و ماهمه أحد وأحيانآ عصبي عمره 28



لامارا 27-05-18 01:17 AM



البارت 1

طلعت رمت الكمامه في الزباله وابتسمت حق أهل المريض
أهل المريض : دكتوره كيف صار ولدي طمنيني
أبتسمت وناظرتهم وهي تحط إيدينها في جيوب جاكيتها : الحمدلله العمليه ناجحه بس راح ننقله ع الملاحضه
ابتسموا لها : شكرا شكرا دكتوره
ابتسمت وصافحتهم و_ مشت _ ونظرات الأعجاب عليها من الكل '

في مكان ثاني '
جالسه ع الكرسي و قدامها لوحه كبيره وبيضاء و في حضنها جميع الألوان و بأبتسامه : لاتتحركون خلكم ثابتين ع حركة وحده اتفقنا
البنت ناظرت زوجها : اوك
ابتسمت وهي تناظرهم و ترسمهم بأعجاب -
_____________

نزلت من السياره ونزلت نظاراتها والكل يصافحها و الصحافه تناظرها في كل مكان ونظرات الأعجاب حولها تقدموا لها الصحافه .... : أستاذه أستاذه ممكن نسئلك كم سؤال لو سمحتي أستاذه سمعينا
ابتسمت وهي تأشر ع البودي قارد
البودي قارد تقدم : بعدوا بعدوا مو وقت أسئله
ابتسمت وهي تمشي بكل ثقه و تقدمت البرامج وهي تناظر الكل يناظرها بأعجاب أبتسمت لهم وتوجهت مكتبها
جلست ع الكرسي وهي تناظر الملفات والأجتماعات
_________

ابتسمت بعد ماخلص العرض الأزياء تقدمت والكل وقف وهو يصفق ويصافر بأعجاب أبتسمت وهي تصافح اللي يصافحها _ تقدمت لها صحافيه _
البنت : لو سمحتي أستاذه تصاميمك من فكرة أحد ثاني وانتي نفذتيها او فكرتك
ناظرتها ورفعت حاجب وبأبتسامه : ليه السؤال
البنت ناظرتها : الكل يبي يعرف الأستاذه ملكة التصاميم هي مصممه او هي تنفذ التصاميم
ناظرتها وصارت تتكلم و الثقه الغرور مافارقها وهي تأشر بإيدها ع التصاميم : طبعآ أنا أصممهم نفس الوقت أشتغل فيهم
البنت : طبعا
__________________

في مكان ثاني
طقطق
ملك وهي ع المكتب :تفضل
السكرتير : استاذه الصحافه اصرت مقابلتك
ملك :بخصوص شنو
السكرتير ؛ بخصوص اخر مقال كتبتيه سوا ضجه وخصوصا البعض تهجم
ملك :مو فاضيه
السكرتير : استاذه مصرين وحاولنا نبعدهم من حاولي اكثر من ساعتين
ملك تأففت : طيب
وقفت بثقه وصارت تمشي بتجاه الباب الرئيسي وصوت طقة كعبها تخلي الكل ينتبه لها وانفتح الباب وتجمعو حولها الصحافه واسئله كثيره
ملك : لو سمحتو ممكن هدوء وراح اجاوب على اسئلتكم واحد واحد
الصحفي : استاذه انتي كتبتي في المقال انك عايشتي ظلم انتي وصديقاتك ممكن نعرف ايش
ملك فتحت عيونها بقوه وتوترت وراحت تركض وتسمع اسمها . ملك ملك
فتحت عيونها بقوه على صراخ المديرة والبنات فزو من النوم
المديرة وداد بصراخ :خيير من سمح لكم تنامون يلا كل وحده عندها شغل
رسيل وفي عيونها النوم : بس احين الساعه 2 الفجر اي شغل
وداد : لاتفكرون هذا فندق سبع نجوم انتو هنا في ميتم اهلكم تاركينكم ماعندك لا اصل ولا شي وتتكلمون انتو هنا عبيد لي يعني تنفذون كلامي انا فاهمين
ايلاف استجمعت قوتها والدموع تنزل من عينها : ليه انتي اللي عندك اصل
وداد رفعت إيدها وضربتها كف قوي
ايلاف طاحت ع الارض بدون حركه
ايلين تقدمت لها : شسويتي انتي شسويتي
وداد خافت من ايلين المعصبه وراحت تركض وسكرت الباب وقفلت عليهم
ايلين ناظرت ايلاف : وانتي ي ملقوفه ليه تقولين لها كذا
ايلاف زمت شفايفها وحطت إيدها ع خصرها : وربي اذا ماربيتها م يكون اسمي ايلاف
البنات : ههههههههههههه
تقدمت لها ملك وضربتها ع رأسها بخفيف : قومي خلصي شغلك بعدين ربيها و _ ابتسمت _
رسيل ناظرتهم بإنكسار : قومي قومي انتي مانبي نفوت اي فرصه تصير معانا
البنات ناظروها : كيف / شنو / هااا
رسيل ابتسمت وهي تتقدم وهم ورأها منصدمين رفعت جوالها : سلفيييي
اضحكوا بصوت عالي _ فتحت الباب بعصبيه _
وداد : خير خير ع هالضحك خلصتوا شغلكم رفعت عصاتها ترا والله اذا ماخلصتوا خمس دقايق بتشفون شي ماشفتوا بحياتكم و_ بصراخ : يلا اناا شنو اقول
ايلاف تقدمت لها : واذا قل _ قاطعتها رسيل _
رسيل بخوف : انءء اء ان شاء الله خمس دقايق
وداد بعصبيه ناظرت ايلاف من فوق لا تحت و _طلعت _
ايلاف ضربت رجلها في الأرض : اووف شلون تطالعني كذا _ ناظرت رسيل _
ايلاف بعصبيه : وانتي شلون تقولين لها ان شاء الله
رسيل ناظرتها ببرائه ورفعت كفيها : انا اءء انا بس احترام الكبير واجب
ايلين ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههه صدقتك ي الخوافه
ملك ابتسمت : اي واضح خفتي هههههههههه اعترفي
ايلاف ناظرتها وهي تناظر ملك و إيلين و متوتره : أفاا انتي تخافين من العجوز ذي
رسيل ابتسمت أبتسامه مصطنعه : ههه ههههاااي من قال من قال ناظروا عيوني ناظروا فتحت عيونها : ماا اخاف
إيلين أضربت رجلها في الأرض بقوهه : احم بنااااات جآت المديره
رسيل بخوف وبآين عليها : يمه يمه مانظفنااا وصارت تركض
البنات : ههههههههههههههه تعالي وماتخافين هااا
رسيل حطت إيدها ع وجهها وهي ترفع شعرها وراء أذنها : أصلآ عااتي _ وتوجهوا كلهم ع الشغل وكل وحده استلمت شي _
بعد مرور 6 دقايق
ملك وإيدها ع ظهرها : اه ظهري اه
ناظرتها رسيل : وانتي شفيك بعد
ملك ناظرتها : ماتشوفين يعني
إيلين جلست ع الأرض وتسندت ع الجدار :تعالوا جلسوا اشوي قبل تجي ذي العجور تبهدلنا
ايلاف تقدمت وجلست وتسندت ع الجدار : هاا جينا شنو عندك
ملك و رسيل تقدموا وجلسوا : هاا شنو
إيلين ميلت راسها وناظرتهم : انا قلت بكلمكم قلت تعالوا جلسوا أرتاحوا اشوي
ايلاف غمضت عيونها : ماعندك سالفه قسم
رسيل : حييل
إيلين : بنات بنات سمعوني
ملك : هااا
رسيل و ايلاف ناظروها ينتظرون تتكلم ~
إيلين ابتسمت و تربعت ولفت عليهم : كءء كيف تتمنيون ف_ قاطعتها ايلاف _
ايلاف : عرفنا فارس احلامناا
ملك بضحكه خفيفه : انتي خلينا نطلع من هالمزبله عشان نتمنى فارس أحلامنا
رسيل ناظرت ملك : ملك شفيك بس تمني مجرد تمني عاادي
ملك ميلت فمها : كيفكم
إيلين بضحكه : اي اي يلا مين أول بتتكلم
البنات كلهم لف ع رسيل ورفعوا حاجب
رسيل وهي منزله راسها وتسمع كلامهم رفعت رأسها مجرد ماختفى صوتهم ناظرتهم يناظرونها : لا تمزحون منو فكرته
ملك : يلا عااد إيلين إيلين انتي أول
إيلين ناظرتها وميلت فمها : عاادي يلا
البنات ناظروها وابتسموا -
إيلين أبتسمت أبتسامه خفيفه : اتمنى يكون طبعآ جميل و يكون امم مو مغرور ومتكبر متواضع يكون ذكي ويكون مبتسم مو عابس ويكون عنده عضلات و أخر شي و ضربت إيدينها في بعض : مايكون خاين _ رفعت رأسها وناظرت البنات اللي منصدمين منها _
أيلين : خير
ايلاف بضحكه : ماخليتي لنا شي
البنات بصوت واحد : ههههههههههه
ايلين حطت أيدها ع شفايفها : اوش اوش الحين تجي
البنات اسكتوا
إيلين راصه ع أسنانها : عن السماجه ويلا دور مين
رسيل و ايلاف بصوت واحد : ملووك
ملك ناظرتهم وأشرت ع نفسها : أنا
البنات ناظروها : لا خيالك يلا انتي
ملك ناظرتهم وابتسمت ونزلت رأسها : أنا ابي يكون عصبي أشوي له شخصية نادره في المجتمع
ايلاف ميلت فمها : موطبيعيه
رسيل ناظرتها : خليها تكمل حمااس
ملك : و يكون متفهم ويعني عصبي ع اللي يغلط علي هههه و يكون وسيم وعيونه ناعسه ويكون طيب و مايكون كتوم _ ورفعت رأسها وحطت إيدها ع وجهها _ لاتناظرون
البنات : هههههههههه غبيه
إيلين ناظرتها و زمت شفايفها : ما كنا ندري عندك كل ذا
ملك ناظرتهم : اووف قلت قلت ماراح اقول لكم
رسيل ضحكت : خلاص خلاص ماعليك
ملك : ماعلينا يلا ايلاف دورك
ايلاف : طيب بقول لاتناظرون
البنات : هههههه اووف يعني من نطالع يلا
ايلاف : انا ابي يكون جميل و مايكون ابيض حيل لأني اعشق السمر وابي يكون نظراته حاده ويكون حنون ومو متكبر ويكون دآئما يضحك
البنات ناظروا بعض : ههههههههه لا عااد ألووف
ايلاف وهي مبتسمه وتكمل :يضحك ع كل شي لأنه اذا صار عصبي ومايضحك بطلع عينه انا او ماراح نتفاهم ويكون جذاب
ايلاف ناظرت رسيل : اوه رسيل يلا دورك او تحاولين تغيرين الموضوع
رسيل ابتسمت و غمضت عيونها : يمكن
البنات : لاااااا / يلا / بسرعه
رسيل فتحت عيونها وناظرتهم و الدموع بعيونها ونزلت راسها قبل تطيح دموعها : انا ابي يكون طوله متوسط ويكون مثقف ويكون يملك الرقه وتواضع القلب و يكون لطيف يكون ذكي ع قدرته في تفاهم الأمور بينا و مايكون حساس لأني انا _ وسكتت وطاحت دموعها _
البنات ناظروا بعض بإنكسار *
رسيل وقفت و عطتهم ظهرها وهي تمسح دموعها
تقدموا لها أيلين وملك ومسكوها
أيلين رفعت وجهها بإصبعها : رسيل لاتبكين احنا معاك و ماراح نتركك احنا جينا هالمكان مع بعض احنا خوات مو اي شي يفرقنا تماام
ملك ابتسمت : ادري ادري شنو شاغل بالك ان كل وحده تتزوج وننسى بعض بس _ قاطعتها إيلين _
أيلين : بس مو ع كيفهم راح نأخذ شقق جمب بعض ههههههه
رسيل بضحكةة : هههههههه أيلين عااد قويه
تقدمت ايلاف وبيدها الجوال وصارت قدامهم : بناااااات
لفو لها : نعم / هااا / رسيل ساكته فهمتها
ايلاف رفعت الجوال : اي فرصه عندنا ماراح نضيعها
البنات ناظروا رسيل اللي نزلت راسها وأبتسمت عليهم
البنات بصوت واحد : ههههههههههههههههه
سمعوا الباب ينفتح لفو كلهم يناظرون
ايلاف بصوت خفيف : سمعوا الباب ينفتح لفو كلهم يناظرون
ايلاف بصوت خفيف : صبرك ي روح
يوم جديد الساعه 8:30
في مكان ثاني -
في بيت ابو ماجد *
تحديدآ في الصاله -
ماجد منسدح ع الكنب ويطقطق بجواله ويضحك
ام ماجد وهي تناظره : خير ي عله دوم ضحكنا
ماجد رفع رأسه وناظر امه و جلس طفئ جواله ومسح ع شعره : أبد بس الشباب وبيسيات ميل فمه : تعرفين يعني
ام ماجد ارفعت حاجب : لين متى هاذا الحال
ماجد ناظرها وعقد حواجبه : اي حال
ام ماجد وهي راصه ع أسنانها : طلعه هياته اكل نوم وهاذا روتينك اليومي
ماجد نزل راسه وفهمها و وقف توجه لها و وباس راسها : ولا يهمك ي الغاليه العرض الأزياء راح أحظر معآك
ام ماجد تكتفت وناظرته : بس كلام من غير فعل _ تركته و صعدت غرفتها _
تنهد بضيق وهو يأخذ مفاتيح سيارته ويطلع -
_____________________

في بيت ابو آيان '
آيان ناظر امه اللي سرحانه : اجل ي الغاليه وين الغالي ماشفته
ام آيان : سم
آيان عقد حواجبه : مو منتبه لي
ام آيان ناظرته : لا يمه معآك معآك
ايان أبتسم : أسئلك عن ابوي
ام ايان ابتسمت وأشرت بإيدها : م تعرف ابوك الزم شي عنده شغله طلع من وقت يقول المستشفى بحاجته
آيان ابتسم : حلو وانا الحين رايح له
ام ايان ابتسمت له : ي _ قاطعهم اصراخ أريام _
نزلت من الدرج تركض : آيان آييييييييييان
آيان لف ع امه بعدين لف عليها : ليه هالصراخ ليه
أريام ميلت فمها : خفت تمشي عني واليوم في تطبيق حق جميع الأطباء لازم اكون موجوده
آيان ابتسم و وقف توجهه لها وضربها ع رأسها بخفيف : و وين سيارتك
أريام ناظرته : سيارتي في الصناعيه ابي انظفها يلا أيان لاتذلني الحين
ايان ابتسم : فديت الشاطره فديت عيون اخوها
أريام ناظرته وابتسمت : يلا آيون أجل الغزل بعدين
ناظر امه وابتسم وهو يحك شفايفه وباس راس امه : توصين ع شي ي الغاليه
ام آيان ناظرتهم: بحفظه
أبتسموا وطلعوا _
___________________

في المول ~
جالس وهو يلعب بفاتيح سيارته '
مراد : طيب طيب انت قلل م _ قاطعه ماجد _
ماجد رفع نظره له : شنو شنو أقلل تبيني اروح العرض وكل عرض تصاميم
مراد حك حاجبه : ماجد اسمع ترى امك وحيده
ماجد ناظره وميل فمه وأشر ع نفسه : وأنا
مراد ابتسم بخفيف : ليه ماسمعت شنو قالت لك
ماجد عض شفته : لاتذكرني ي أخي
مراد رفع حاجب : اترك الهياته و الجنون و أهتم في امك المفروض انت اللي تهتم فيها مو هي تهتم فيك
ماجد حط إيده ع رأسه :انا كذا انا احب الجنون والأستهبال والأستهبال والجنون يحبوني _ أشر ع نفسه _ هاذا انا انا ماجد
مراد ناظره وهز رأسه _
___________________
في الميتم ~
الكل يشتغل ما عدا ايلاف منسدحه ~
انفتح الباب ودخلت بعصبيه _
وداد بصراخ وهي تناظر ايلاف : خير خير وانتي يلا ع شغلك
ايلاف ناظرتها وأشرت ع نفسها وبغرور : والله انا عاد اليوم تعيبينه اشوي
البنات ناظروا وجه وداد وبصوت خفيف : ههههههههه / شوفي وجهها / هههههه
وداد تقدمت لها : احترمي نفسك وانتي تكلميني
ايلاف ارفعت راسها : صبرك ي روح مع ذي و _ قامت _
وداد مسكت أيدها : وين وين تكلميني كذا وبتروحين بهالسهوله
ايلاف سحبت أيدها منها وبعصبيه : خير خير مو طلبتي أشتغل هاا بشتغل (طبعآ كل ذا تحت أشراف البنات ونظراتهم و ضحكهم )
وداد أشرت عليها : انصحك لاتحطين رأسك برأسي ترى انتي هنا مجرد شغاله ما أعتبرك _ وسكتت_ رفعت رأسها بأبتسامه : فأ لاتفكرين نفسك عندك منصب كبير وأحلام
البنات ناظروا ايلاف بأنكسار من كلام وداد وسكتوا _
ايلاف تقدمت حق وداد وابتسمت وسحبت العصا منها _
وداد بأن الخوف عليها وتوترت : هي انتي شنو _ قاطعتها ايلاف _
ايلاف بأبتسامه : شفيك خايفه تو مساعه رافعه خشمك علينا
وداد رفعت رأسها : مو خايفه من شنو اخاف من _ وأشرت عليها من فوق لاتحت _ من وحده مثلك عندي خادمه
ايلاف وهي ماسكه العصا وتأشر عليها : عيدي كلامك اللي قبل اشوي قلتي (البنات أنصدموا )
ايلاف بصراخ : عيدي
وداد ناظرتها بتحدي وتحاول تخفي الخوف : اي قلت لاتفكرين عندك منصب كبير عشآن هالثقه و الغرور
ايلاف بضحكة عاليه خلت البنات فتحوا عيونهم : ههههههههههه سمعوا ذي شنو تقول ههههههههه
ايلاف رفعت شعرها بأهمال وأشرت عليها بالعصا : لا انتي اللي عندك منصب انتي لو عندك منصب ماكان حطوك مديرة ميتم هههههههههههه هههههههههه _ مدت لها العصا وتوجهت للبنات ومسكت إيد إيلين وإيلين مسكت إيد ملك وملك مسكت إيد رسيل وأبتسموا
ايلاف ناظرتها بتحدي : دام الأربع مع بعض ماراح تخوفينا ولا تهزمينا ولاتفكرين تضايقينا
وداد ناظرتهم بعصبيه وتوجهت للباب
ملك بصراخ : لاتنسيين تقفلين الباب
رسيل وإيلين ساكتين
وداد طلعت _
البنات بصوت واحد :ههههههههههههههه ههههه وجهها ههههه جبهتها هههههه
إيلين وهي تضرب كتف ايلاف : والله طلعتي مو سهله
ايلاف غمزت لها : اجل شلون
رسيل تقدمت لهم و وقفت قدامهم : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها وابتسمت ~
البنات وراها بصوت واحد وهم يضحكون : سلفييي
وصورت رسيل ~
__________________
في المستشفى ~
دخل ونزل نظاراته -
الكل : صباح الخير أستاذ
ايان وهو رافع حاجب : صباح النور _ خذ الملف وتوجه مكتبه ~
دخلت وهي تسرع وتلبس جاكيتها _
وقفت الأستقبال ~
الموظفه : دكتوره أريام في شنو أقدر أساعدك
أريام والغرور وأضح عليها : ملف غ _ قاطعها زياد _
زياد بأبتسامه : صباح الخير
أريام لفت له وهي تصافحه : صباح النور
زياد ونظرات الأعجاب بأينه عليه : اي شنو جدولك اليوم
أريام فتحت الملف وطلعت قلمها وهي توقع : أبد كلا تطبيق
زياد عقد حاجبه : تطبيق اهاا عند مين
أريام بثقه وغرور : ابوي وأخوي
زياد قرب منها أشوي
أريام بتوتر رجعت للوراء : اءء اءء زءء زياد ش شنو تسوي
زياد أبتسم وهمس لها : مغروره _ وخذ الملف وتوجه مكتبه _
اريام حطت إيدها ع قلبها : يمه خوفني شها _ قاطعتها الموظفه _
الموظفه : استاذه أريام
أريام بإبتسامه : ي هلا
الموظفه : الأستاذ ايان طالبك
أريام أبتسمت وخذت الملف وتوجهت مكتب أخوها ~
____________________
في بيت ابو غياث ~
تحديدآ في الصاله ~
ابو غياث : اجل وين ولدك
ام غياث ناظرته : في الشركه
ابو غياث : زين اهم شي شغله مانبي نخسر المناصب والشركات خليه ينتبه
ام غياث بعصبيه : ولدي ماصرت اشوفه دآئما في الشركه ورافع نص الشغل عنك وانت هنا خليه خليه ماتحس
ابو غياث عصب : انتي شلون تكلميني كذا لاترفعين صوتك
ام غياث بصراخ : انا خايفه ع ولدي اذا انت ماهمك في عيالك انا همي كله عيالي _ حطت فنجان ع الطاوله وصعدت غرفتها _
ابو غياث بعصبيه : بالعنه
في غرفة غالية ~
وهي تسمع اصراخ امها وابوها : ي ربي لين متى هالوضع بيستمر كذا ماراح يتغير يعني
تنهدت ودخلت الحمام ( يكرم القارئ ) تأخذ شور تريح اعصابها
_______
في الشركه ~
غياث والأوراق متناثره قدامه : اسمع اسمع طلع لي ملف لندن حاول يكون جاهز ع الاسبوع الجاي بنسلمه طيب لاتنسون
السكرتيره هيا : حاضر استاذ غياث اي اوامر ثانيه
غياث أشر بيده _ بمعنى لا _
طلعت وسكرت الباب -
رتب الأوراق اللي قدامه توجه وأخذ ملف لندن وصار يتصفح فيه بتركيز : هالشغل لازم نربحه ولازم ماندخل فيه مبلغ كبير _ سند ظهره ع الكرسي : واذا خسرنه : لا لا ي غياث مو انت اللي تخسر عدل جلسته و صار يناظر الملف ب ثقه وخوف وتوتر وتركيز
__________

في المول ~
مراد عقد حواجبه : يعني والحل شنو راح تسوي
ماجد : يعني لو اعرف الحل اتصلت عليك تجي ي غبي
مراد ناظره وفتح عيونه : ألزم حدودك عااد
ماجد ناظره : من متى صاير عصبي الأخ
مراد ابتسم : ماينفع معك الا كذا من اليوم ورايح
ماجد بترجي : تكفى تكفى اليوم خلنا نجتمع مع الشباب انا بمر ايان وانت في الشغل معاك غياث
مراد وقف بأستعجال : اوووف نسيت غياث بروحه في الشغل اكيد الحين يسب ويلعن فيني
ماجد وقف وضحك : لا لا غياث مايسويها يعني لو انا سبيتك بس غياث ضحك : لا لا
مراد أشر عليه : لأنك حمار
ماجد ضحك : مراد مراد شوف ذي البنت خلني ب _ قاطعه مراد _
مراد راص ع اسنانه : جنيت انت قدامي بس قدامي
هاذا اللي باقي ترقم قدامي بعد
ماجد ناظره بقهر :اووف منك فرصه وفوتها علي
_ وطلعوا من المول _
_____________________
في المستشفى ~
أريام : طيب والتطبيق
ايان ناظرها ورفع حاجب : انتي راح تطبقين لا أنا ولا ابوي
أريام ناظرته وفتحت عيونها : ايون جنيت جنيت انت
ايان ناظرها وابتسم وشبك إيدينه في بعض : أولآ انا هنا أستاذك ثانيآ انا لازم اعطي المتدرب يطبق اشوف ثالثآ اذا عندك اي اع _ قاطعته بتأفف _
اريام : اوووف ي اوف
ايان ناظرها بحده : لاتتاففين علي ويلا اللي عندي قلته
أريام وقفت : ايون والله م اعرف تو انا اطبق يعني م _ قاطعها _
ايان وهو يأشر بيده : سكري الباب ورآك
أريام بوزت وعارفه عناد اخوها : طيب بنشوف _ وقفها صوته _
ايان ابتسم : التطبيق راح تبتدين فيه بعد خمس دقايق راح يحظر كل المتدربات في المستشفى
أريام بتوتر وباين عليها : اووف اذا ما أقول حق ابوي هين _ وطلعت وضربت الباب بقوهه _
ايان ابتسم وسند راسه ع الكرسي _ قاطعه رنين جواله _
رد : المكالمه :
ايان : ي هلا بهالصوت
ماجد ابتسم : هلا فيك
ايان ينتظر ماجد يتكلم :...
ماجد : اءء ايان
ايان ابتسم : سم
ماجد : سم الله بدنك وعدوك بس وينك فيه
ايان بعصبيه خفيفه : عد كلامك شنو قلت
ماجد بضحكة خلت ايان يتنرفز : ههههههههههه خلاص خلاص مو انت غياث
ايان عقد حواجبه منه : اقول ماتنعطى وجه باي _ وقفه صوته _
ماجد بأستعجال : لحضه لحضه بجيك المستشفى
ايان تنهد : انتظرك
ماجد ابتسم _ وسكر _
__________________

في بيت ابو غياث ~
نزلت الصاله شافتها هدوء توجهت للمطبخ خذت كأس وتوجهت للثلاجه خذت عصير برتقال وشربت حطت الكاس ع الطاوله _ طلعت _ قاطعها رنين جوالها _
ردت بأبتسامه : المكالمه :
غالية : ي هلا
أريام بعصبيه : هلا
غالية عقدت حواجبها : ريوم صاير شي ليه معصبه
أريام بخوف : ايان ي غاليه ايان ي بيني اطبق وانا م اعرف شي تو من البدايه
غاليه ميلت فمها : لا عااد اخوك ذا مو طبيعي
اريام : حيل
غاليه بأستعجال : اممم طيب شوفي ابوك
أريام : هو وابوي متفقين ع كل شي من ورآي بس تصدقين
غالية وهي ماسكه الريموت وتقلب في القنوات : شنو
اريام و إيدها ع خصرها : مستحيل ايان يفكر كذا او ابوي اكيد في احد من وراهم
غالية ابتسمت : اي صح يعني اللي اعرفه عمي يعني ابوك مستحيل يحط بنته في موقف كذا
اريام بأستعجال وهي تشوف زياد متجهه لها : اوك اوك اكلمك بعدين _ سكرت _ لفت عليه بتوتر
أريام بأبتسامه توتر : اءء ي ء ي هلا زياد
زياد ابتسم وهو يشوف شكلها : اي ي مدربتنا متى التطبيق
أريام زمت شفايفها وناظرته :...

#توقعاتكم
#رايكم
#تشجيعكم


لامارا 29-05-18 06:19 PM



أريام زمت شفايفها وناظرته : بعد خمس دقايق او اربع دقايق
زياد مسح ع شعره : حلو حلو ننتظرك _ مشى وهو مبتسم ع اللي سواه _
أريام ضربت رجلها في الأرض بقهر _
______________________

في محل التصاميم العالميه الفخمه في اكبر معرض و أربح معرض ع مستوى العالم ~
هدى وهي تأشر بأيدها : لو سمحتي هالتصاميم ذيلي ارميهم تصاميم قديمه ماأتشرف أني أصممهم
الموظفه : أمرك مدام هدى أي أوامر ثانيه
هدى ناظرتها ورمت القلم ع الطاوله : اي امم جهزوا حق العرض بعد يومين
الموظفه هزت راسها بمعنى اي : اي استاذه كل شي جاهز بس
رفعت راسها لها وبعصبيه : بس شنو
الموظفه بخوف : باقي تصميمين ماوصلوا بعد يوم اتصلنا وأكدنا عليهم ان شاء الله يوصلون لاتحاتين
هدى حطت أيدها ع رأسها وأشرت لها ع الباب _ طلعي وسكري الباب وراك وأتصلي مره ومرتين وثلاث أكدي عليهم لين يوصلون _ هزت رأسها وطلعت _
هدى : اووف أنا أخذها من أهمال ولدي ماجد في البيت او الشغل وأهمال الموظفين تنهدت وهي تركز ع التصاميم الحديثه ع الجهاز * معلومه هدى ام ماجد *
________________________

في الميتم ~
إيلين ناظرتهم : بناات من صجكم مامليتوا من هالمكان
ملك ناظرتها : حتى لو قلنا ملينا شن بيتغير ماراح نطلع
أيلين هزت راسها : ي رب يساعدنا ونتخلص
ايلاف ناظرتهم وابتسمت : شرايكم نهرب
ملك ناظرتها وفتحت عيونها : جنيتي انتي
ايلاف ميلت فمها : كيفكم
أيلين ناظرتها ونزلت راسها : هربي بروحك
ايلاف عقدت حواجبها : انتوا اللي جنيتوا مالي غيركم اهرب بروحي
ابتسموا وناظروها
قطع سوالفهم سرحان رسيل ناظروها : رسيل / رسيلوه / رسيل
رسيل رفعت راسها وبهدوء : هااا
إيلين عقدت حاجب : صاير معاك شي
رسيل هزت راسها ب لا
ملك بأستغراب : اجل شنو فيك كلا سرحانه
رسيل ميلت فمها : ابد بس
ايلاف : بس شنو
رسيل ناظرتهم و حاولت تمنع دموعها تطيح : حتى اذا طلعنا وين راح نروح صح صح لاتطلعوني كذا حتى لو _ أشرت ع الغرفه _ هالمكان مزبله بس نقدر ننام فيه وين بنستقر اذا طلعنا
ايلاف نزلت راسها : بنلاقي ان شاء الله
ايلين ناظرتها بألام وتحس قلبها يعورها : كل شي له حل
ايلاف ابتسمت : اذا احنا لأربع مع بعض كل شي بيكون زين
رسيل وقفت
ملك ناظرتها : ع وين
رسيل مسحت دموعها : بناام
البنات ناظروا بعض وميلوا فمهم
ايلاف ابتسمت وخذت الجوال وتوجهت لها _
ايلاف رفعت البطانيه وابتسمت
رسيل بعصبيه : . .. ____________________
وصل المستشفى ~
توجهه مكتبه
طق الباب _
ايان عدل جلسته : تفضل
دخل وهو يصفر : هلا بالحبيب
ايان ابتسم : هلا فيك
ماجد رمى مفاتيحه ع الطاوله :تصدق
ايان ناظره ورفع حاجب
ماجد ابتسم : لا لا تصدق امزح معاك
ايان غمض عيونه وبصراخ : سامج و قسم ما راح تعقل صر رجال ي أخي
ماجد ناظره ورفع حاجب : شفيك علي اليوم يكفيني مافيني
ايان ناظره : خير بعد شنو فيك
ماجد حط أيده ع قلبه : لا تسأل عورني قلبي
ايان أشر عليه : متهاوش مع وحده من مزبلتك
ماجد ناظره و بعصبيه : احترم نفسك عااد ماأسمحلك تقول علي كذا بعد جآي مك _ تذكر أن هو في مكان ايان _ اووه صح هاذا مو مكاني مكانك بس يلا
ايان ابتسم ع جنونه : وربي مجنون اخلص شنو تبي ترى عندي متابعة تطبيق بعد دققتين اخلص
ماجد وقف وأخذ مفاتيحه : اسمع بعد الشغل راح نجتمع كلنا الشباب ننتظرك راح ارسل لك وين نروح
ايان ناظره : فاضين
ماجد ميل رأسه وهو ماسك نظارته : عااد قلت لك _ وطلع _
ايان ابتسم : ي رب صبرك _ طلع وتوجه للغرفة التطبيق
____________________

في الشركه ~
غياث ناظر مراد اللي مندمج مع الموظفين ويأشر بأيده ع الملفات : ههههههه ذا شكله متحمس كان مايروح هالحماس ع الفاضي
غياث وقف وتوجه له _
غياث ابتسم وتسند ع درج الشركه : مراد
مراد ناظره وأشر بأيده بمعنى دقيقه
غياث ابتسم : شف ذا مصدق نفسه يقول لي دقيقه
مراد ناظر الموظفين : اي كل شي تماام واذا خلصوا كل الملفات عطوني أناظرهم وأناظر اذا كان يبي لهم تعديل
الموظف : حاظر أستاذ اوامر ثانيه
مراد أشر له بأيده وهو يتوجه حق غياث
مراد ابتسم : نعم
غياث زم شفايفه : أفا وهاذا من الصبح شايل نص الشغل عنك تكلمني كذا
مراد ناظره و رفع حاجب : اقول اللي يسمعك يقول فاتح محل ترى كل ملف مسوي فيها يعني
غياث عض شفته وغمض عيونه : ي مراد ي حبيبي خلك ثقيل دآئما عصبي ومأخذ الحياه تعب
مراد ناظره و غمز له : من يعاشر ماجد كيف تبيه مايشوف الحياه تعب
غياث ضحك : ههههههه اي كيفه مجود
مراد ابتسم : ك _ قاطعه رنين جواله _
ابتسم : كا هو يدق علي
غياث ابتسم وبأستعجال : حط أسبيكر حط
مراد حط اسبيكر : اللهم جعله خير
ماجد : خير خير
مراد ناظر غياث وابتسم
غياث غمز له
مراد : اخلص شنو تبي
ماجد ضحك : هههههه لا بس تو كنت عند ايان و
مراد ميل فمه : و شنو
ماجد : اووف عااد خلني اكمل مقاطعني في الحرف والكلمه
غياث ضحك بصوت خفيف : هههههه
مراد ناظره بحده بمعنى لايسمعك
مراد : اقول اخلص ي سامج ترى عندي اشغال
ماجد : طيب اسمع اي كنت عند ايانو وقلت له راح نطلع مع بعض لاتنسى المكان اللي اتفقنا فيه طيب وخبر للتنكه اللي معاك في الشركه يلا باي _ وسكر وهو يضحك عارف انه غياث جمب مراد _
رمى جواله ع المقعد اللي جمبه وطول ع المسجل وهو يضحك _
مراد وغياث مصدومين من كلمته ع غياث * للتنكه *
مراد بضحكه : هههههههههههه غياث مو قادر شوف وجهك هههههههه
غياث رفع حاجب : اوريك واوريه منو للتنكه و_ فتح باب مكتبه دخل وهو يضرب الباب بقوهه _
مراد وهو لسه يضحك : صبرك ي روح هههههه خلني بس اخذ سلفي وصار يصور _
______________________
في المستشفى ~
الكل تجمع في قاعة التطبيق وينتظرها ~
زياد اللي جالس جمب ايان : اي وينها اختك
ايان وخايف اخته ماتجي : اءء راح تجي تجي بس تلاقيها في الحمام
زياد ابتسم وهو قلبه ينبض بشكل سريع : طيب
قطع أصواتهم صوت كعبها ~
الكل سكت وهم يناظرونها ~
زياد ناظر ايان وابتسم ايان ناظرها ورفع حاجب وهو فيه الضحكة ع شكلها
أريام تقدمت للمايك : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعرفكم انا ألأستاذه أريام خالد ال... أخت الأستاذ ايان
ناظرت ايان ورفع حاجب : طبعآ راح نبتدي التطبيق
وبدت تطبق والكل يناظرها بأعجاب من ذكائها و حركاتها و شجاعتها
ايان اللي كان مصدوم من اخته انها قدمت التطبيق جميل وبنفس الوقت فاهمه كل شي كأنها المره العاشره اللي تطبق مو اول مره
خلصت اريام و نزلت المجسم اللي عباره عن جسم أنسان : اي وهاذا التوضيح و وضحت لكم اذا في اي سؤال سئلوني طيب وانتهى التطبيق واشكركم ع تعاونكم معآي و حظوركم فيكم تتفضلون الكل وقف وصار يصفق
أريام ناظرت ايان ورفع حاجب بغرور وابتسمت وهي تأشر عليه بمعنى تعال :
ايان ناظر زياد وتوجهوا لها ~
أريام وهي تجمع الأوراق : هااا أعجبك ي أستاذ
ايان حك حاجبه : جميل حلو انا ماكنت ادري عند اختي كل هالمواهب
اريام ناظرته : اي انا بنت خالد ي ولد خالد
تقدم لها دكتور : دكتوره أريام
لفت له : ي هلا
الدكتور : بصراحه عرضك و تطبيقك كان روعه يعني أن شاء الله المتدربين يكونوا أستفادوا منه يعطيك العافيه
أريام صافحته بأبتسامه : يسلمك دكتور _ ابتسم ومشى _
زياد وهو يناظرها وعلامات الغيره يحاول يخفيها : اي يعطيك العافيه ع هالأداء الجميل
ايان ناظرها شلون تتكلم بغرور وابتسم
أريام ناظرت ايان ومسكت إيده : انا لازم أشكر اخوي اللي خلاني اعتمد ع نفسي و وقف قدام الكل و أطبق
أيان حضنها ع جمب : بس الشكر كله حق وناظر زياد
أريام ناظرت زياد : وليه بالله
ايان ابتسم :لأنه صاحب الفكره
زياد صد وهو مبتسم
أريام ناظرت زياد بصدمه :
نرجع للوراء _
طق الباب
ايان : تفضل
زياد جلس ع الكرسي : ايان اسمعني
ايان وهو يقلب في الملفات : هااا
زياد : سمعت عندك تطبيق للمتدربين و من ضمنهم أختك
ايان ابتسم وهو ينزل القلم : اي اي عندي ليه في شي
زياد ناظره وعض ع شفايفه : أبد بس خطرت لي فكره لو تسويها ( والباقي عرفتوه )
أريام ناظرت زياد : يعني اء ءالءء الفكره مءء من ء ذا
ايان هز رأسه ب أي
أريام هزت رأسها : لا لا ما أصدق مو طبيعين _ وطلعت معصبه _
زياد ناظر ايان : جنيت انت ليه تقول لها
ايان ابتسم : ههههههه راح تعرف راح تعرف
ابتسم له و_ طلعوا _
زياد / صديق ايان في الشغل أيده اليمين تعلق في أريام من فتره حبها و موعارف كيف يعترف لها يخاف ماتبادله نفس الشعور عمره 28 امه وابوه مالهم دور في الروايه كثير
____________________

في الميتم ~
ايلاف : ي هووووو
البنات ناظرها : هاااا / بنااام / نعم
ايلاف : رسيلو هاا صورنا بعد شنو تبين يلا تعالي بنلعب
رسيل وهي ماسكه راسها : والله مو زعلانه ولا فيني شي بس ابي انام رأسي بعدين لحضه انتوا بعد ناموا اشوي الحين تجي العجوز ذي و بنبتدي الشغل
الكل : اي صح / صادقه / يلا
وقاموا ينامون _
مر اليوم بدون احداث مهمه والكل رجع ع بيته ~
دخل البيت : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام غياث : يمه تبي عشا
غياث ابتسم لها : لا ي الغاليه تو جيت من عند الشباب تعشيت
ام غياث ابتسمت له : بالعافيه يمه
غياث : يعافيك
غياث عقد حواجبه : اي وين غاليه
ام غياث ناظرته : فوق صايره ماتطلع ولا تجي ولا تروح
غياث ابتسم و وقف : انا بنآم وراح أشوفها يلا تصبحين ع خير وباس راس امه وصعد غرفته ~
بدل ملابسه وطلع توجهه غرفتها -
طق الباب _
غالية ودبدوبها في حضنها : تفضل
غياث دخل وابتسم : عمر اخوها ليه مانزلت
غالية وهي ماسكه دموعها : بنام
غياث اختفت ابتسامته وهو يشوف اخته بتبكي : شنو صاير
غالية هزت راسها ب لا
غياث رفع راسها بأصبعه : تكلمي احد ضايقك
غالية ناظرته وطاحت دموعها وحضنته : غءء غي ء غياث
غياث مسح ع ظهرها : عيونه
غالية : سمعت اءء و _ تبكي
غياث مسح دموعها : سمعتي شنو
غالية : امي وابوي يتهاوشون انا خايفه
غياث عض ع شفته : نفس الوضع و نفس كل يوم مايغير روتينه ابد وتنهد بضيق وهو يحضن اخته : اوعدك انا جمبك انتي وامي ماراح اسمح له يتمادى
غالية هزت راسها بمعنى اي
ابتسم وهو يغطيها ويغمز لها :لأنه صاحب الفكره
زياد صد وهو مبتسم
أريام ناظرت زياد بصدمه :
نرجع للوراء _
طق الباب
ايان : تفضل
زياد جلس ع الكرسي : ايان اسمعني
ايان وهو يقلب في الملفات : هااا
زياد : سمعت عندك تطبيق للمتدربين و من ضمنهم أختك
ايان ابتسم وهو ينزل القلم : اي اي عندي ليه في شي
زياد ناظره وعض ع شفايفه : أبد بس خطرت لي فكره لو تسويها ( والباقي عرفتوه )
أريام ناظرت زياد : يعني اء ءالءء الفكره مءء من ء ذا
ايان هز رأسه ب أي
أريام هزت رأسها : لا لا ما أصدق مو طبيعين _ وطلعت معصبه _
زياد ناظر ايان : جنيت انت ليه تقول لها
ايان ابتسم : ههههههه راح تعرف راح تعرف
ابتسم له و_ طلعوا _
زياد / صديق ايان في الشغل أيده اليمين تعلق في أريام من فتره حبها و موعارف كيف يعترف لها يخاف ماتبادله نفس الشعور عمره 28 امه وابوه مالهم دور في الروايه كثير
____________________

في الميتم ~
ايلاف : ي هووووو
البنات ناظرها : هاااا / بنااام / نعم
ايلاف : رسيلو هاا صورنا بعد شنو تبين يلا تعالي بنلعب
رسيل وهي ماسكه راسها : والله مو زعلانه ولا فيني شي بس ابي انام رأسي بعدين لحضه انتوا بعد ناموا اشوي الحين تجي العجوز ذي و بنبتدي الشغل
الكل : اي صح / صادقه / يلا
وقاموا ينامون _
مر اليوم بدون احداث مهمه والكل رجع ع بيته ~
دخل البيت : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام غياث : يمه تبي عشا
غياث ابتسم لها : لا ي الغاليه تو جيت من عند الشباب تعشيت
ام غياث ابتسمت له : بالعافيه يمه
غياث : يعافيك
غياث عقد حواجبه : اي وين غاليه
ام غياث ناظرته : فوق صايره ماتطلع ولا تجي ولا تروح
غياث ابتسم و وقف : انا بنآم وراح أشوفها يلا تصبحين ع خير وباس راس امه وصعد غرفته ~
بدل ملابسه وطلع توجهه غرفتها -
طق الباب _
غالية ودبدوبها في حضنها : تفضل
غياث دخل وابتسم : عمر اخوها ليه مانزلت
غالية وهي ماسكه دموعها : بنام
غياث اختفت ابتسامته وهو يشوف اخته بتبكي : شنو صاير
غالية هزت راسها ب لا
غياث رفع راسها بأصبعه : تكلمي احد ضايقك
غالية ناظرته وطاحت دموعها وحضنته : غءء غي ء غياث
غياث مسح ع ظهرها : عيونه
غالية : سمعت اءء و _ تبكي
غياث مسح دموعها : سمعتي شنو
غالية : امي وابوي يتهاوشون انا خايفه
غياث عض ع شفته : نفس الوضع و نفس كل يوم مايغير روتينه ابد وتنهد بضيق وهو يحضن اخته : اوعدك انا جمبك انتي وامي ماراح اسمح له يتمادى
غالية هزت راسها بمعنى اي
ابتسم وهو يغطيها ويغمز لها :نوم العوافي
ابتسمت وهي تناظره : يعافيك _ طلع وتوجه غرفته وفيه الضيق من تصرفات ابوه _ ___________________
دخل البيت وهو يصفر : سلام
ام مراد : وعليكم
مراد ابتسم
ام مراد : تعشيت
مراد هز راسه بمعنى اي
مراد ناظر امه : وين ابوي
ام مراد : ف غرفته
مراد ابتسم وصعد فوق _
طق الباب _
ابو مراد نزل القلم : تفضل
مراد ابتسم وباس راس ابوه : السلام ي الغالي
ابو مراد ابتسم : وعليكم اي خبرني عن الشغل
مراد جلس وابتسم له : كل شي تمام انا وغياث مصيطرين ع الوضع و كل شي ماشي مثل مانبي
ابو مراد ابتسم : الله يخليك لي ي وحيدي ورافع راسي
مراد وقف وباس راس ابوه : ويخليك يلا تصبح ع خير بنام بكرا عندي اجتماع مع شركاء لندن
ابو مراد ابتسم له : نوم العوافي و الله يوفقك
ابتسم و_ طلع توجهه للغرفته _
_________________

صباح يوم جديد ~
في بيت ابو ماجد ~
دخلت ناظرت ولدها نايم بأهمال والغرفه عفره والمكيف بارد طفت المكيف وبصراخ : ماجد ماااااجد
ماجد فتح عين وعين مسكرها : يالله صباح خير يمه بناام
ام ماجد : قوم قوم شوف كم الساعه
ماجد وهو يحك شعره : كم الساعه
ام ماجد وهي تناظر ساعتها اللي لابستها : الساعه 7
ماجد طاح راسه ع المخده : الله يمه تو الناس
ام ماجد بصراخ : مو تو الناس راح تروح معي المعرض راح تشوف التصاميم ابي وقت التصاميم تصير عارف كل شي قووم
ماجد بتأفف : اووف طيب طيب
توجهه للحمام ( يكرم القارئ ) يأخذ شور
طلعت من غرفته بعصبيه _
____________________
في بيت ابو ايان ~
في غرفة أريام خذت جاكيتها ومفاتيح سيارتها وشنطتها وطلعت من غرفتها وقفت عند الدرج و رفعت حاجب وتوجهت للغرفة اسان وفتحت الباب
اريام ناظرته وهو يلبس ساعته
ايان ناظرها ورفع حاجب : اعت _ قاطعته بعصبيه _
أريام بعصبيه : كيفي ما أبي اطق الباب
ايان راص ع اسنانه : لاتخليني اسوي شي مو من صالحك ترى
أريام ابتسمت : ليه ماقلت لي عن تخطيطك مع زيادك ذا
ايان ابتسم وهو يأخذ المشط يمشط شعره ويبي ينرفزها : ابد ماقلت لك ابي اشوفك قد اللي بتسوين او فاشله ورمى المشط ع التسريحه و أخذ مفايحه ونظارته و_ طلع _
اريام بصراخ : اوريككك ي _ وسكتت _
نزلت تحت ع طاولة الفطور _
اريام تناظر ايان بقهر
وايان متجاهل نظراتها له وكاتم ضحكته
ابو ايان : اي ي اريام شنو سويتي امس الكل يمدحك و انا فخور فيك ي بنتي
اريام رفعت حاجب : شكرا بابي كلا مجرد تطبيق اجل شلون لو خذت مكان ايان
ايان وهو منزل راسه رفع نظره لها
أريام نزلت التوست ع الطاوله : او شرايك ايان
ايان ناظرها وابتسم و ميل فمه :ليه لا بس المشكله محد يقدر يوصلني
أريام توجهت له وهمست في أذنه : بس لاتنسى اذا انت ولد خالد انا بنته وابتسمت و_ انا طالعه وطلعت _
ابو ايان مصدوم من تصرفات بنته ناظر ايان اللي باين عليه السرحان : شنو فيها اختك
ايان صحى وبأبتسامه : ماتعرفها حتى لو يصير عمرها الف بتظل بزر
ابو ايان : صح اسمع اليوم بيجي المستشفى ابو خليل ال*** ايان وهو يشرب ماي هز راسه بمعنى اي
ابو ايان : انت تعرف ان فيه ورم في راسه وكل التقارير انت مطلع عليها ف انت راح تسوي العمليه
ايان كح وبصدمه : انا
ابو ايان : اي انت
ايان بعتراض :لا يبه تدري ان هذا شخصيه مهمه اذا صار له شي حتى مستقلبي الطبي في خطر ليه ماتسويها انت
ابو ايان : انت تدري اني متخصص في الاورام والدماغ بس المستشفى معارضين
ايان :وليه
ابو ايان : بو خليل طالبك انت
ايان :يبى انا جراح قلب
ابو ايان : عطوني خيارين ياانت تسوي العمليه واختك تساعدك وهذا مستحيل اختك توها ماتقدر تسوي عمليه مثل كذا
ايان : او
ابو ايان : انت تسويها وانا اساعدك
ايان : واذا ماسوينا هالخيارات
ابو ايان : اتوقع تعرف شنو راح يصير غير الطرده التشهير بين الصحافه
ايان : يبه
ابو ايان : انا ماراح اخليك انت السبب في ضياع هالسنين اللي درستها
ايان : طيب يبه ان شاء الله > طلع
__
في شركة التصاميم -
دخل ونزل نظاراته وهو مبتسم ع نظرات الأعجاب عليه من البنات *
ماجد تقدم مكتب امه -
طق الباب - دخل
لفت للباب ناظرت ماجد : انتي صار فيك تروحين ولاتنسين تشوفين لي التصاميم كامله ابيها كامله ومابي ولا غلط
الموظفه هزت رأسها ب اي
ماجد تقدم حق امه : هاا جيت مو وعدتك
ام ماجد جلست ع الكرسي وتناظره
ماجد ناظر نظرات امه له وناظر نفسه
ام ماجد : شهالبس
ماجد ابتسم : يم _ قاطعته يلا غرفة التبديل ولا حرف _
ماجد ناظرها ورفع حاجب : يمه سمعيني هاذا ملابسي وما أحب اللوك اللي بتلبسيني جآي من حرب
ام ماجد ناظرته بعصبيه : كل الملابس اللي هنا مصممين حق العارضين فخمين ماركات قوم معاي بسرعه
ماجد وقف تنهد : طيب طيب
_ طلعوا للغرفة التبديل _
__
الميتم
رسيل :بنات ابي اطلع ابي اشم هوا كفايه حبسه
ملك :وشلون بتطلعي
ايلين :اخذي اذن من الساحره
ملك بخوف : عشان تذبحنا
ايلاف : فكره انا بروح اكلمها
ملك : مجنونه تبيها تقتلك
رسيل : اووف ملك كل شي تموتنا خليها تجرب
ملك :انا ماعلي منكم اذا صار لها شي
ايلين : بليز ايلاف روحي مااقدر ابقى اكثر
ايلاف وقفت وخذت نفس وراحت
-- وصل المستشفى ووقف وتجمعت حوله الصحافه
اريام واقفه من بعيد وتراقبه ومبتسمه
تقدم لها زياد وفي ايده كوبين كوفي و وقف جنبها : شقصة اخوك معهم
اريام اخترعت وحطت ايدها على صدرها :خرعتني على فكره
زياد :مبروك > مد لها الكاس وخذته
اريام اخذته : ثنكيو. بس ليه
زياد : هذا مكافأه لعرضك امس > راح
اريام : شكرا . انتبهت . ايش اي عرض. لفت ومالقته . هين -- ايان : لوسمحتو والله مااقدر اعطيكم اي معلومات خاصه للمريض ف ياليت لو تتفهون موقفي
صحفي : طيب متى موعد العمليه دكتور
ايان :الظهر . وبعد عن الصحافه ودخل المستشفى -- الميتم
دخلت ايلاف وهي حزينه منزله راسها
تجمعو حولها البنات
رسيل :شصار
ايلاف رفعت عيونها بحزن
ملك بخوف : وش صار
ايلين بصرخه : تكلمي
ايلاف ابتسمت وصرخت : وااافقتت
رسيل :امانه حلفي
ملك : منجدك تتكلمين
ايلين :لحظه لحظه شنو المقابل
ايلاف : ننظف الحمامات (اكرمكم الله) لمدة يومين
ايلين : انا مانبي طالعه
ملك : ولا انا
رسيل : مو على كيفكم وراح نطلع وتجهزو
ايلاف : ترى لنا لين 12 الليل
ايلين :يلا تجهزو -- في شركة التصاميم ~
ماجد بصدمه : من صجك يمه جنيت انا جنيت ألبس هالبس
ام ماجد ناظرته وناظرت الملابس ع أيدها : اي ليه لا وبعدين الملابس ذي من مستواك _ وحطتهم ع الطاوله _
تقدم لها ماجد و هو بعصبيه خفيفه : يمه ترى بديت اتنرفز ملابسي ماراح اغيرهم
ام ماجد لفت له : اهاا الأستاذ ماجد بدأ يتنرفز فأ الكل مطلوب ي _ قاطعها _
ماجد : يأخذ حذره اي
تقدمت صديقة ام ماجد ~
صديقتها : ي هلا هدى
هدى تقدمت لها وبأبتسامه تخفي عصبيتها من ولدها : ي هلا هاله اخبارك
هاله ناظرت ماجد : بخير الحمدلله _ أشرت ع ماجد اللي يأخذ سلفي _ هاذا ولدك
هدى ناظرت ولدها اللي ما همه ويصور وبأبتسامه مجامله : اي اءء اب ولدي وحيدي
هاله ابتسمت : يخليه لك اي متى التصاميم راح تبتدي
هدى وهي تناظر ماجد وراصه ع اسنانها : بعد اشوي ان شاء الله
هاله ضربت كتف هدى خفيف : عمري انتي اجل انا بروح اخذ نظره اذا في غلط شي اقولك
هدى : اي اي طلبتك وسمعيني يقلون تصميم واحد ماوصل شوفي لي وصل
هاله هزت راسها بأبتسامه
هدى توجهت لولدها بعصبيه ~
ناظرها ونزل الجوال ورفع أيده : خلاص خلاص بألبسه _ توجه غرفة التبديل
هدى ابتسمت بأنتصار *
__
مراد عقد حواجبه : اي اوراق
الموظفه هزت كتوفها : م بعرف بس اعتقد حق الاجتماع اللي تعقدتوا معاهم في لندن
مراد ضرب رأسه : اوه اوه نسيت طيب طيب عطيني نسخه من الأوراق
الموظفه ابتسمت : حاظر استاذ بشوف الأستاذ غياث للنسخه الثانيه
مراد هز رأسه
الموظفه : اوامر ثانيه استاذ
مراد هز راسه ب لا _ وأشر لها ع الباب ---
في بيت ابو مراد ~
تحديدآ مكتب بو مراد '
رغم المآسي لا نملك إلا أن نبتسم، فقد لا تُساوي الحياة شيء لكن لا شيء يساوي الحياة. لا تكسر أبداً كلّ الجسور مع من تحب، فرُبما كتبت الأقدار لكما لقاء آخر يُعيد الماضي، ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربّما ينتظرك عمر أجمل. _ رمى القلم ع الطاوله وهو يفسخ نظارته ويبتسم _ ويرفع جواله
بعد دقايق جآء صوته -
ابو مراد : السلام
البودي قارد : وعليكم أستاذ تأمر ع شي
ابو مراد بتنهد : اي تعال مكتبي
البودي قارد بتوتر : امرك _ سكر الخط _
طلع متوجه مكتب ابو مراد *
--
في الميتم ~
في الحمامات ~
أيلين بعصبيه خفيفه : رسيل ي الوصخه
رسيل بضحكه : ههههههههههههههه بعد شنو اسوي نظفي نظفي
ملك وهي تناظر الحمامات بقرف : ي هوو انا انا انظف هالمزبله
ايلاف عقدت حواجبه : اقول انتي وهي الكل مايبي ينظف بس مجبورين عشآن نطلع من هالمزبله يلا
ملك مدت أيدها و خذت الصابون : يع ي ربي حتى الصابون احسه وسخ
رسيل بضحكه عاليه : ههههههههههههههههه موتيني من الضحك
إيلين ناظرتها وميلت فمها : ملووك مو للهدرجه عااد
ملك رمت الصابون ع الماء : اقول اقول ذيلي حمامات مو فندق خمس نجوم
البنات ناظروا بعض : اي صح / عدل كلامك / بس مجبورين
ملك هزت رأسها : يلا يلا نخلص ونطلع
البنات ابتسموا وتوجهوا كل وحده خذت شي وشتغلوا *
ناظرتهم وداد من بعيد مانتبهوا لها وابتسمت و توجهت مكتبها -
---
في المستشفى ~
اريام وهي تناظر الحضانه من الزجاجه وبأبتسامه
ناظرت من زجاجه زياد متقدم لها *
وقف جمبها : ترتاحين نفسيآ
أريام ارفعت حاجب : مافهمت
زياد وهو يناظر الأطفال : انا عن نفسي أرتاح نفسيآ وانا جم _ قاطعته بعصبيه خفيفه _
أريام بعصبيه : ترتاح وانت جمبي شهالكلام احنا هنا دكاتره مو _ نزلت راسها ورفعته _ لا تعيد هالكلام مره ثانيه
زياد ناظرها بصدمه و ميل فمه : طيب من قال جمبك انا اقصد اكون مرتاح جمب _ أشر ع الأطفال
أريام تفشلت وبلعت ريقها وداخلها : ( انا غبيه غبيه ومتسرعه الله يأخذني )
زياد ناظر وجهها و عض شفته : بس لاتخافين حتى جمبك و_ غمز لها ومشى _
أريام فتحت عيونها وناظرته من وراء وابتسمت لاشعوريآ
أريام ضربت راسها بخفيف :غبيه وليه تبتسمين الحين بيقول ميته عليه مالت ع _ سكتت : لا لا ليه اسبه وابتسمت _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته و زادت أبتسامتها
ردت : المكالمه :
أريام وهي متسنده ع الزجاجه : ي هلا بهالصوت
غالية وهي تحط مناكير : عن الهذره الزياده
أريام عرفت انها معصبه : من شنو
غالية : شو
أريام ضحكت : شفيك معصبه
غالية بتنهيد : اووف ي أريام البيت كلا كذا
أريام تنهدت ع حالها : طيب طيب شرايك نطلع نغير جو
غالية وكأنها لقتها من الله : طيب طيب حلو موافقه سمعيني اءء الساعه كم
أريام ابتسمت ع فرحها : خليها 8 لأنه ع ماخلص شي
غالية ناظرت الساعه : اوك يلا طيري _ وسكرت الخط _
أريام ناظرت الجوال وفتحت فمها _ ومشت _ --- في شركة التصاميم و وقت العرض ~
هالة ناظرت هدى : اي هدى ولدك وين ما جآء راح يبتدي العرض
هدى بتوتر : هو ق _ قاطعها صوته _
ماجد وهو ع الجسر : السلام عليكم ارحب فيكم في شركة التصاميم العالميه و افخمها راح نبتدي في عرض التصاميم للسنة 2017 كل سنة وكل شهر و كل يوم راح يكون التجديد مستمر في تصاميمنا الحديثيه والفخمه واتمنى تنال اعجابكم _
الكل اللي يصفق و اللي يصافر *
ابتسم بثقه وغرور وناظر امه وغمز لها "
هدى ناظرت ولدها بأبتسامه وهزت راسها وهي تصفق
ماجد أشر لهم ونزل من ع الجسر
ابتدا العرض *
--
عند ابو مراد ~
ابو مراد بحده : لاتنسى اي شي قلته لك
البودي قارد ناظره : أمرك استاذ راح اكلم الصحافه تنشر مقولتك في الجرايد
ابو مراد هز راسه بأبتسامه _ أشر له يطلع _
البودي قارد هز راسه وطلع ---
في الشركه ~
طق الباب ~
مراد وهو مرتبك ويناظر الأوراق قدامه و الأقلام اللمنتثره : اءء تفصل تفضل
الموظفه : استاذ مراد الظيوف وصلوا
مراد هز راسه : طيب دخليهم قاعة الأجتماع ونادي غياث
الموظفه : حاظر أستاذ _ وطلعت _
مراد أخذ الملفات و_ طلع متوجه الأجتماع -
---
في المستشفى ~
في العمليه و هو يناظر المريض قدامه وناظر الأطباء
ايان هز راسه : راح نبدا
الأطباء تقدموا -
ايان ناظر المدربه ومد أيده : مخدر وحاولي يكون في اكثر عينات من الدم
المدربه هز راسها - و بدأ في العمليه -
---
في الميتم ~
ايلاف رفعت الماء وبصراخ : ملوووووووك
ملك لفت بخوف عليها : شن _ قاطعها الماء ع وجهها وكل ملابسها _
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه _ قاطعهم الماء اللي جآء عليهم كلهم _
البنات أرفعوا أيدينهم ع رأسهم : بس بس / خلاص ي حماره / بس
رسيل بصراخ : بنات بنات بقول لهم
ايلاف نزلت الماء وناظروها
رسيل وهي ترفع شعرها : ....

انتهى البارت اتمنى تفاعلكم
والروايه كامله عندي بيلييييييز ابي تفاعل وانزل
البارت الثالث بسرعه



لامارا 01-07-18 10:10 PM



البارت الثالث

رسيل وهي ترفع شعرها : مو منتبهين ان ع صراخنا و ضحكنا ماجآت العجوز قالت بدون صوت
ملك ناظرتها وميلت فمها : احسن
ايلين رفعت حاجب : لا بس أمر يحير تتوقعون شنو تسوي مو موجوده
ملك هزت كتوفها بمعنى _ م أدري _
ايلين بحركه سريعه سحبت الماء ~
رسيل و ملك بضحكه : سبحيها سبحيها راح تأكلها مثلنا
إيلين ناظرت ايلاف : هاا شرايك
ايلاف بوزت : كلاب
أيلين رفعت الماء وسبحتها وصاروا يضحكون -
--
في بيت أول مره نزوره *
في اللصاله -
....: اسمع ابي منك كميه الكميه اللي جبت لي بعناها نبي ارباح أكثر ....: طيب طيب بس اذا طاحوا علينا الشرطه .....: اي شرطه اي خرابيط واحنا نهرب منهم من وقت مادروا ماراح يقدرون يمسكونا بس _ قاطعه بخوف _ .... : بس شنو ..... بس أنتبه و سو اللي اطلبه منك .... : طيب انتظر مني اتصال
ابتسم : طيب انتظرك _ قفل الخط _ لف بيطلع انصدم منها
عبير عقدت حواجبها : منو تكلم واي بضاعه واي تهريب
سالم بتوتر وباين عليه :.......
---
في الشركه ~
دخل الأجتماع وبيده الملفات طاحت عينه ع غياث وابتسم _
مراد وقف وتسند ع الكرسي : اسف ع التأخير
ابو حمد : ولا يهمك نبدأ
مراد رفع حاجب : ماعندي اي اعتراض
ابو حمد ابتسم : بخصوص المؤتمر اللي قلنا عنه اكيد راح يكون لنا فيه ارباح كبيره و هذا بمساعدت شركتكم وشركتنا
غياث ناظر مراد : بس انا عندي طلب
ابو حمد : سم
غياث رفع حاجب : المبلغ اللي راح ندخله في المشروع ماراح يكون كبير
ابو حمد عقد حواجبه : ليه عندك اي مشكله استذل غياث في تصاميمنا
غياث شبك إيدينه في بعض : أبدآ بس المبلغ يكون تدريجيآ
ابو حمد ابتسم : وانا موافق
ابتسم غياث ومد له نسخه من التصاميم *
ابتسم وسلم عليهم : بينا لقى
ابتسموا له : اكييد _ طلع _
مراد لف ع غياث : كنت بقولك لاتدخل مبلغ كبير
غياث ابتسم : تعرف قاري افكارك
مراد ابتسم وناظره : ي رب نربحها بسهوله ---
في العمليات ~
المدربه بصراخ : دكتور مافي نبض
ايان بأستعجال جيبي الصدمات *
المدربه : جآهزين
ايان بتوتر : طيب عليه ع 140
المدربه : جآهز
ايان بتوتر : مافي اي أستجابه
ايان :يب 180
المدربه بخوف : بس _ قاطعها بصراخ وعصبيه _
ايان : سوي اللي اقولك عليه
المدربه : جآهز
ايان ناظر الجهاز وابتسم : النبض طبيعي
الأطباء حطوا أيدهم ع راسهم وناظروا ايان ايان ابتسم لهم : راح نسكر الجرح
تقدمت ومدت له *
--
في شركة التصاميم *
والصحافه ماليه المكان و الأبتسامات والنظرات الأعجاب '
ماجد وهو يصافحهم : يعطيكم العافيه شكرا شكرا
الصحافه : لو سمحت استاذ ماجد لو سمحت
ماجد ناظرهم _
الصحافه :الصحافه : السنة القادمه راح يكون عرض او تكتفون في تصاميم
ماجد عقد حواجبه : لو سمحتوا هاذي شركة تصاميم م اقدر أعطيكم اي معلومه إلا بقرار من الأستاذه هدى
الصحافيه ابتسمت : عرفنا أن الأستاذه هدى تكون والدتك
ماجد ابتسم . في قلبه : ( اووف ذيلي أنشبونا ) اي اي تكون والدتي اي سؤال ثاني
الصحافيه : طيب اكيد تدري عن كل التغيرات في التصاميم
ماجد حك راسه : اي بس انا م اقدر اقو_ قاطعه رنين جواله _
ماجد بعدهم : لو سمحتوا لو سمحتوا
رد ع جواله : المكالمه :
ماجد وهو يضحك : هلا
غياث : هلا ي تنكه تذكر
ماجد ابتسم : وكيف انسى وبعدين ليه متصل علي من جوال مراد
غياث ابتسم : لأنه ادري لو دقيت عليك من جوالي مارديت
ماجد عقد حواجبه : وليه بالله اقول اقول اخلص شنو تبي
غياث سند نفسه ع الكرسي : اي شنو سويت في التصاميم
ماجد وهو يمسح ع شعره : ماينتكلم في الجوال يبي لها جلسه
غياث : طيب راح نتقابل الساعه 9 في ال.... روح المستشفى حق ايان
ماجد ابتسم : اوك فمانه _ قفل الخط _
--
في المستشفى ~
طلع من العمليات وهو مبتسم ونظرات الاعجاب من الكل مافارقته -
تقدمت له وحضنته : حبيبي مبروك نجاح العمليه
ايان حضنها : يبارك فيك _ أشر ع نفسه _ ابيك تتعلمين من اخوك
أريام ناظرته بقهر : شنو تقصد
حضنها ع جمب وهو يمشي : المقصد وآضح
أريام ضربته ع صدره : منو قدك الحين الصحافه ناقله اخبارك كلهم في الجريده
ايان ابتسم ورفع حاجب : اعلمك
أريام وهي تناظر البنات كيف يناظرونها بغيره تمسكت في قميص اخوها وباست خده : اوك بس مو هنا تعلميني تقص وجهي في البيت و_ مشت _
ابتسم وهز راسه توجه للمكتبه *
اريام توجهت لمكتبها خذت شنطتها وجوالها و_ طلعت لموعدها مع غالية * ( معلومه البنات يسقون و مايلبسون عبايه ) ---
في الميتم ~
ايلاف بصراخ : وجع ان شاء الله انتي وياها
إيلين بضحكه : عشآن ثاني مره ماتسوين كذا تخذين حذرك
البنات : هههههههه اي اي
ايلاف تقدمت لهم بسرعه وماحست الا طاحت وبصراخ : ااااااااااه
البنات وقفوا بسرعه : ايلاف لوفي ايلاف
ايلاف ماسكه ركبتها : اووف دم دم
أيلين وهي تتلفت : مناديل مناديل
ملك بأستعجال : روحي الغرفه فيها بسرعه
أيلين : طيب طيب
طلعت مرت من مكتب وداد ناظرت وداد ماسكه إيد واحد حطت إيدها ع فمها : منو ذا
وداد بأبتسامه : حبيبي خلاص الوعد الليله
ابتسم : طيب حبيبتي
وداد نزلت راسها : طيب وين راح نروح
إيلين وهي مصدومه راحت تركض للغرفه جآبت الجوال ومناديل وتقدمت وفتحت الباب اشوي وصورت وداد واللي معاها * ابتسمت أبتسامة انتصار توجهت للبنات وابتسمت رمت عليهم المناديل
ملك بعصبيه خفيفه :عمى اشوي يشوي
أيلين ابتسمت : بنااااات
البنات ناظروها اللي كانوا جالسين وماسكين رجل إيلاف : هااا
أيلين رفعت الجوال : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
البنات بصوت واحد : سلفييي
و صورت أيلين *
---
مر الوقت بدون أحداث مهمه
الساعه 8:15في الليل
في المول ~
مراد ناظر ماجد وغمز له
ماجد ابتسم : كح كح اي ايان علمنا كيف كانت عمليتك
ايان نزل الكوفي : عال العال
مراد : حلو الله يوفيك
ايان ناظره : جميعآ
ماجد ناظر ايان : اي شفيك صاير هادي و حنون و طيب
ايان رفع حاجبه : ليه انا من قبل مو طيب و حنون لو مو طيب و حنون كان شفرتك من زمان وضحك
مراد شرق من شكل وجه ماجد : كححح كحح _ هههههههههههه
ماجد رفع حاجب : اور _ قاطعه سكوت غياث اللي ماسك جواله _
ماجد ناظر غياث : ي أخ ي هووو
غياث فز : هاا اناا
ماجد ابتسم : لا اللي وراك
غياث لف وراء : منو
ايان و مراد ناظروا بعض : هههههههههههه
غياث غمض عيونه : متى تعقل و تبطل سماجه
ماجد أشر عليه وهو يمسح ع شعره : اي اي وين وصلت
غياث : ولا مكان افكر واحاتي
ماجد فتح عيونه : ليه خاطب
مراد ابتسم ايان هز راسه
غياث : ههههههه غبي انت لا اليوم عقدنا شرتكه مع واحد وخايف
مراد ناظره : ي هوو انا معآك لاتخاف الخوف في حضور و_ أشر ع نفسه _ مراد يزوول
غياث رفع حاجب : خير ان شاء الله _ ورمى جواله ع الطاوله وناظرهم _
ماجد بهمس : يلعنكم
ناظروا له بصدمه من كلمته المفأجئيه : .... --- في نفس الوقت ~
في المطعم -
مدت منيو للقرسون بأبتسامه : بس طلباتنا وضحناهم
القرسون بأبتسامه 10 دقايق _ مشى
غالية ناظرت أريام :اي صح منو قدك الكل يكلم فيك عن التطبيق
أريام ناظرتها وهي تلعب بأظافرها : ماهمني
غالية ميلت فمها :



لامارا 01-07-18 10:28 PM



يتبع

غالية ميلت فمها : وليه ان شاء الله
أريام رفعت حاجب : ع غفله داخله عملية جراحه ترى كلها تطبيق اي اي خليك مني كيفك انتي
غالية تنهدت : اووف لاتسئلين والله تعبت صار أصراخهم يوصلني
أريام ميلت فمها : عمري انت كل شي بيتصلخ
غالية : اللهم آمين محد مصبرني غير غياث و امي مسكينه
أريام ابتسمت : يخليهم لك
غالية بأبتسامه : امين ويخليك
وصل الطلب وبدوا يأكلون -
---
في الميتم ألبسوا ملابسهم ~

إيلين ألبست بنطلون أحمر و فنيله بيضاء شيفون ولبست عقد ناعم كرستال ذهبي وحلق ناعم و كعب أسود وفردت شعرها وحطت قلوس ناعم و مسكرا تعطرت من عطرها المفضل
ملك لبست بنطلون توفاني وفانيله بألون الأسود و لبست حلق اسود ناعم يبرز جمالها وخاتم وحطت قلوس وردي فاتح و مسكرا ورفعت شعرها بأهمال كعب تيفاني تعطرت من عطرها المفضل
ايلاف لبست جنز ضيق و فانيله ورديه عليها كتابات و شال من الرقبه و حلق ناعم و سوارا وحطت قلوس احمر ناعم و مسكرا و كحل و كسرت شعرها ويفي كعب اسود تعطرت من عطرها المفضل
رسيل لبست بنطلون وردي فاتح و فانيله بيضاء ضيقه ولها فتحه من وراء خفيفه وسلسله ناعمه من البطن ومكتوب عليها كتابتات و رفعت شعرها من الجهتين و حطت مسكرا و قلوس بيج ناعم و لبست ساعه و حلق صغار وكعب بيج تعطرت من عطرها المفضل
ناظروا بعض بأبتسامه وأعجاب وحضنوا بعض
أيلين بأبتسامه عريضه : ماكنت متوقعه اني حلوه هالكثر ي ربييي
ملك صرخت : مجنونه يلا نروح لاتجينا ذيك النشبه
ايلاف هزت راسها وهي تأخذ شنطتها : يب يب
أيلين في قلبها : (ماراح تجي وهي عند الحب حقها بس اوريها اذا رجعنا ): اي اي يلا
رسيل ناظرتهم وخذت شنطتها : يلا يلا سلفي خذو كم صورة و _ طلعوا _
أيلين ناظرت مكتب وداد وابتسمت : بنات
البنات ناظروها : همم
إيلين ناظرتهم : خلكم هنا بعطيها خبر أن بنطلع
البنات : اوك / يلا / لاتتأخرين
أيلين طقت الباب *
وداد بخوف وهي تناظر حبيبها:اءءء مين مين
إيلين : احنا بنطلع حبيت اعطيك خبر
وداد تنهدت بقرف : زين زين الله معاكم ولاتتأخرون مثل ماقلت
إيلين : يصير خير _ وناظرت البنات وطلعوا _
وداد : اووف
حبيبها تركي : منو ذيلي
وداد : بنات من فتره اهلهم رموهم و من كبروا طلعوا عيوناا
تركي مسك إيدها : لاتحاتين كل شي راح يزول
وداد ناظرته وابتسمت _
---
البنات طلعوا وسكروا باب الميتم ~
رسيل : يالله ياليت مالنا رجعه هنا نطلع ولا نجي
ملك مسكت كتفها : راح نطلع راح نطلع
إيلين ابتسمت : ( صدقوني راح نطلع بس خل نرجع وتشوفون اخر يوم لنا بكرا )
ايلاف : اي وين غررنا نروح
إيلين هزت كتوفها
ملك ناظرتهم وهي تعدل شنطتها : عندي لكم مكان راح يعجبكم
البنات بأبتسامه : اوك / يلا / خل نشوف
ومشوا يدورون تأكسي *
بعد دقايق وقفوا تأكسي وركبوا
ناظرهم : وين يودي انا
ايلاف تكتفت : المقبره يعني وين المطعم *
ناظرهم وهز رأسه _ ومشى _
رسيل همست لهم : ي التبن انتي وياها ماعندنا فلوس
ايلاف حطت إيدها ع فمها : أويلي كان مايطلب الشرطه لنا
إيلين نقلت نظراتها لهم : سمعوني سمعوني خلكم ريلاكس وكأنه عندكم سكتوا لاتفضحوناا
بعد دقايق - وقف عن المطعم -
ناظرهم من المرآيه : وصلنا
ايلاف رفعت حاجب : ندري نشوف
ملك ضربتها ع كتفها : شب انتي لاتفضحينا
السواق بعصبيه : الفلوس
ناظروا بعض _
ملك فسخت خاتمها ومدته له : تفضل
السواق انصدم : بءء بس هاذا غالي مدام
ملك نزلت رآسها : خلاص هاذا اللي عندنا
السواق هز رأسه _ نزلوا ودخلوا المطعم _ ---
في المول ~
انصدمو من كلمته لفو له : انت شنو قلت
ماجد مسح ع شعره : ذي البنت أأشر عليها ماترد
غياث ابتسم : ههههههههه طاح وجهك
مراد رفع حاجب : يستاهل
ايان ناظره : وبعدين يعني مع هاحركات
ماجد ناظرهم : اووف يعني الواحد مايحب حتى الحب حرام عندكم
ايان ناظره وأشر عليه : انت الكلام معك ضايع
الشباب : فعلآ كلامك صح الكلام معه ضايع
ماجد : اي طيب لاتكلموني نشوف
ابتسموا ع شكله وسكتوا ~ --
في بيت اول مره نزوره ~
نزلت من الدرج -
لف لها : ع وين
لتفت له بغرور : طالعه بعد حرام الطلعه
ناظرها : مافي طلعه
لفت له : وبأمر مين ان شاء الله وانا من اي يوم حاسبتك ع طلعاتك
ناظرها بحده : لاترفعين صوتك وقلت لك مافي طلعه
ناظرته بتحدي : وانا قلت بطلع _ سكتت وناظرته : وهاذا انا اللي تاركه بنتي عشآنك مالت بس _ وطلعت _
تنهد وهز رأسه * ---
في المطعم جآء القرسون - تقدم لهم
القرسون بأبتسامه : تفضلوا
رسيل ابتسمت : اءءء انا مو مشتهيه شي
البنات ابتسموا : اذا احتجنا شي ن _ قاطعهم _
القرسون :تفضلوا
رسيل ابتسمت : اءءء انا مو مشتهيه شي
البنات ابتسموا : اذا احتجنا شي ن _ قاطعهم _
القرسون : أخذوا راحتكم _ ومشى _
ملك : ي ربي جوعانه بس
أيلين ناظرتها بأنكسار : خلاص خلاص يكفي عطيتي خاتمك ذا ع شي مايسوى
ايلاف ناظرتهم بحزن : بنااات قوموا نطلع يلا
رسيل ميلت فمها : وين
ايلاف وقفت : نتمشى اي شي عن ضيقة هالخلق
البنات وقفوا بيطلعوا
ضربت إيلين كتف أريام بالغلط : اءء اسفه
أريام ابتسمت : ولا يهمك عاادي
ملك ابتسمت : يلا أيلين
غالية ناظرتهم ونزلت نظراتها للصحنها *
طلعوا بتأفف من المطعم -
إيلين بأستعجال : لقيت فكره لقيت شرايكم كل وحده تروح اللي تمنت تكون فيه
رسيل عقدت حواجبها وهم يتمشون : كيف يعني
أيلين : يعني نروح المستشفى ونروح التصاميم الصحافيه و نروح التحف والرسم و نروح شركه
البنات ابتسموا : اي اي فكره
رسيل : اقوول ماتخافون
إيلين : جنيتي من شنو بس بنشوف
البنات : يلا --- طلعوا من المول ~
ماجد وهو وأيد ع الدركسون وإيد ع النافذه : ي رب اووف
رن جواله * رفعه : لمكالمه :
هدى : وينك
ماجد ابتسم : السلام أول
هدى : أخلص وينك لين هالوقت
ماجد : يمه انا مو صغير بعدين كنت مع الشباب في المول و تو طلعنا _
هدى وهي تفتح كتاب التصاميم : طيب ابيك تروح الشركه
ماجد عقد حواجبه : ليه
هدى : ابيك تجيب لي كم أوراق ع طاولتي لاطول
ماجد : بس يم _ قاطعته قفلت الخط _
رمى الجوال الجهة الثانيه وتأفف توجه للشركه _ ---
عند ايان *
ايان بأستعجال : طيب شلون وكيف صار كذا
المتدربه : م بعرف أستاذ حالته صارت متأزمه
ايان بعصبيه : عطتوه اي شي من غير أذني
المتدربه بتوتر وخوف : لا أستاذ فجأه
ايان بعصبيه : طيب انا في مسافة الطريق _ وقفل بعصبيه : يلعنكم ---
عند البنات وهم يتمشون في الشارع "
ملك لمحت جريده مرميه ع طاوله : بنات بنات
لفو لها : هاااا
ملك ناظرتهم : جريده تعالوا نشوف اخر الأخبار ورفعت الجريده
ملك فز قلبها : شوفوا بنات صحافيه وتصاميم احلامي
رسيل حطت أيدها ع فمها : شوفي اكبر شركه حق التصاميم في البلاد تصاميم هدى فهد ال... وذا شكل ولدها بس ي عيني يطير العقل
أيلين اضربتها : شب تتغزلين بعد
رسيل : ابتسمت
ملك قلبت الجريده : شوفي مستشفى اكبر مستشفى في البلاد مستشفى خالد سعود ال... ي عيني أيلين تبين تروحين المستشفى طموحك وأحلامك كلها هناك
أيلين بهمس : يحضهم ياليت انا منهم _ مسحت دموعها : يلا يلا نروح
ملك رمت الجريده و _ مشوا _ ---
دخل الشركه وهو يتلفت:اهوو علينا
دخل مكتب امه وصار يناظر الورق الحين اي تصاميم ذيلي او ذيلي هي قالت لي ع الطاوله ---
وقفوا قدام شركة التصاميم وصاروا يناظرون ملك : يلا دخلي يلا
ملك بتوتر : طيب لاترحون عني
أيلين ضربت الأرض وتكتفت : صبرك ي رب من صجك ترى الحين بتجي 12 بسرعه
ملك تقدمت ودخلت الشركه والبنات واقفين بعيد اسوي عنها ويناظرون لها
ايلاف بحماس : ي عيني ي عيني دخلت حماااس بس تعالوا ليه مو مسكرين غريبه
أيلين ناظرتها : ماهمنا ان شاء الله ماتتأخر
رسيل : ان شاء الله ----
عند ملك ~
دخلت وهي تتلفت بأعجاب وتناظر التصاميم : يالله حلوين حيل اووف ياليت شركتي
ناظرت أوراق تقدمت لهم وصارت تتصفح فيهم : يلا يجننون حبيتهم حظها حظها شنو اسمها المدام اي اي هدى فهد حظها _ قاطعها اللي يسحب منها الأوراق بسرعه _
صرخت بقوهه : منووو منووو ااااااااه
حط إيده ع فمها ولصقها في الجدار : اششش
ملك بخوف نزلت دموعها وناظرته
بعد أيده وهو يناظر عيونها الامعه
ملك نزلت دمعه ع خدها : اءء انا ب ءبس جيت عءء
ماجد قرب منها أكثر : بس انا ماطلبت منك تبررين
ملك لفت رأسها بخوف : بعد
ماجد ابتسم : بهالسهوله
ملك ناظرته وبعدته بقوه : من مفكر نفسك
ماجد رفع حاجب : ماجد طلال ال... ملك بلعت ريقها وستجمعت قوتها : وإذا
ماجد قرب منها -
وهربت وطلعت ناظروها البنات
ملك بأستعجال : هربوا هربوا بسرعه و_ صاروا يركضون
ماجد سحب الأوراق وطلع تأفف : اووف ماعرفت اسمها _ سكتت وابتسم : بس غير احسها تنهد : لخبطتني بدموعها _ وركب سيارته متوجه للبيت _ --
بعد دقايق وصل المستشفى ~
ايان بعصبيه : وين وكيف صار
المتدربه : في الغرفه
ايان توجه للغرفه ودخل ناظر الأجهزة و حالة المريض
المتدربه : توصينا ع شي دكتور
ايان هز راسه : اي جيبي لي أبره ال.... المتدربه هزت راسها
ايان خذها وعطاها المريض و_ طلع _
ايان أشر عليها : المناوبه عندك اي غلط انتي المسؤوله
المتدربه : اوك استاذ لاتأكل هم
ايان فسخ القفازات ورماهم وتوجه مكتبه *
--
وصلوا المستشفى ناظروا أيلين : يلا ترى مافي وقت لاتناظرين كذا
أيلين وهي تفرك أصابعها : خلاص مابي هونت خايفه
رسيل : من شنو يلا عاااد احلامنا بتتحقق ان شاء الله ع الأقل نظره ع طموحنا
أيلين ودخلت المستشفى
البنات بصراخ : ي سلاااام
رسيل ضربت كتف ايلاف وأشرت ع ملك
ملك سرحانه وتفكر باللي صار لها في الشركه
ايلاف : ملووك
ملك : .....
ايلاف بصراخ : مليييك
ملك فزت : هاااا وين أيلين
رسيل ناظرتها : صباح الخير راحت من زمان
ملك وقفت وتكتفت وهي تمشي رايحه جآيه : زين حلو
ايلاف ابتسمت :اي قولي لنا شنو صار في الشركه
ملك فز قلبها : اءء ماصار شي حلو
ايلاف ناظرتها وعرفت فيها شي : اي زين ---
في المستشفى ~
دخلت تتلفت مثل الحراميه وبخوف وهي تسمع الأجهزة وهي تسمع صوت الأطفال وتبتسم
ناظرت طفله يبكي توجهت له ونزلت للمستواه
أيلين بنعومه : عمري شفيها تبكي
الطفله : انا ضيعت ماما
إيلين ناظرتها وابتسمت : تعالي حبيبتي راح نلاقيها
الطفله مسحت دموعها وهزت راسها
إيلين ناظرتها : ي عيني ع الشاطره
ماحست الا ضربت في رفعت راسها وضرب شعرها وجهه : اوووف خير طاير
ايان فتح عيونه ورفع حاجب : نعم تكلميني
إيلين أشرت وراها : لا اكلم الجدار اكيد انت منو غيرك
ايان تقدم لها : لا انصدمت بنت تكلم ايان خالد ال.. كذا
أيلين ابتسمت وتقدمت له : اي انا اكلمك كذا وإذا ايان خالد
ايان عقد حاجبه ومسكها من أيدها وسحبها مكتبه *
أيلين بخوف تخفيه : بعد بعد عني
ايان دخل مكتبه وتسند ع الباب ولصقها فيه : عيدي كلامك
إيلين بتوتر : بءء بعد عني
ايان ناظرها : بعدين اشوفك عال العال ليه جآيه هنا
أيلين : مادخلك
ايان ابتسم ابتسامه جننت إيلين : او جآيه تشوفين اكبر مشهور و_ أشر ع نفسه _
أيلين بعدت عنه وأشرت عليه : أنت اخر اهتمامي انت واشكالك : بعد
ايان هز كتوفه : واذا مابعدت
إيلين ناظرته وبعصبيه : ماأنصحك اذا عصبت
ايان فتح عيونه : اووه تعصبين بعد تعرفين
إيلين تقدمت له ودفته بقوه :



لامارا 02-07-18 01:21 AM



يتبع

إيلين تقدمت له ودفته بقوه : بعد _ فتحت الباب ايان سحبها _
ايان ناظر في عيونها : صدقيني كل كلمه قلتيها ماراح انساها وراح تندمين
إيلين ابتسمت ابتسامه وداخلها خوف : انتظرك وانتظر اليوم و_ طلعت _ تلفت ماشافت الطفله ضربت رجلها بقهر : اوووف كلا من رأس العقرب ذا البنت مسكينه
ايان واقف وراها وإيدينه في جيوب بنطلونه : شنو قلتي كلا من رأس شنو
أيلين همست له وهي تمشي : العقرب و_ طلعت من المستشفى وهي مصدومه من اللي واجهته داخل *
البنات وقفوا : مابغيتي تطلعين
أيلين ماردت عليهم وهي تحس قلبها بيطلع من مكانه : ملك شفيها
البنات هزوا كتوفهم
إيلين : طيب يلا نروح حق رسيل
رسيل ابتسمت : اوك يلا يلا متحمسه بس خايفه والله ---
رسيل ناظرت جوالها : بنات 11:15 يلا بسرعه
البنات : يلا يلا
إيلين ناظرت المستشفى وتذكرت كل شي صار لها في ثواني ورفعت حاجب _ ومشت _ --
بعد دقايق ناظروا مكان شبه الكوخ في لمبه مضيئه وخفيفه
ايلاف ابتسمت :بنات شوفوا ذاك يرسم هناك في الكوخ
البنات : اي يلا يلا نروح
توجهوا له
وقفوا بعدين اشوي
رسيل : يلا ايلاف روحي ولاتطولين الحين
ايلاف هزت راسها : طيب طيب
وراحت ودخلت *
رسيل ناظرت ملك و أيلين اللي سرحانين :شفيهم ذيلي طلعوا من الأماكن وسرحوا شنو صاير
رسيل : بناااات بنااات
ملك : هااا شفيك
إيلين : هااا ايلاف راحت
رسيل : شفيكم خير
ملك و أيلين هزو راسهم ب لا ---
عند ايلاف ناظرت الرجال الكبير في السن وهو يرسم بجميع الألوان وابتسمت تقدمت له : ممكن أساعدك
ابتسم و وقف : ي بنتي تعرفين في هالمجال
ايلاف ابتسمت وفصخت شنطتها وحطتها ع الطاوله : ولا يهمك عمي راح اسويها
مد لها الصوره : راح ترسمين الشخص ذا بعد اشوي راح يجي يأخذها مأمداني ي بنتي
ايلاف ابتسمت وهزت راسها : ارتاح عمي راح اسويها في 5 دقايق
ابتسم وجلس بعيد وهو يناظرها
جلست ع الكرسي ومسكة الفرشأه وابتسمت وهي تناظر الصوره وبدت ترسم بسرعه
وهي تأخذ ألوان وترسم وتسرع في الرسم
ناظرها وهو مبتسم : ماشاء الله عليك رسمك سريع ومرتب
ايلاف ابتسمت : تسلم عمو
وصارت ترسم إيده بطريقه محترفه
فتح الباب ونزل نظارته : هلا عمي شو خلصت الرسمه
ايلاف بصراخ : عموو خلصتها و وقفت ونصدمت من اللي شافته : اءء انا خءء خلءء خلصتهاا
مراد لف لها و سرح فيها
ايلاف وشفايفها ترتجف تقدمت له ومدت له الصوره : تفضل ان شاء الله تعجبك
مراد مد إيده وهو يناظرها ويناظر توترها : شكرا
ايلاف أشرت بإيدها: باي عموو ان شاء الله بينا لقى
العم ابتسم وهز راسه
ايلاف تقدمت _ بتطلع وصدمت في كتف مراد : اسفه وطلعت *
مراد سرح مكانه وجآء شعور كانه يقول له لاتخليها تروح لا سرح فيها في عيونها في ريحة عطرها الأنوثي الناعم _ قطع سرحانه العجوز
ناظره بأبتسامه : ي ولدي كنت بسويها بس ج_ قاطعه بأبتسامه _
مراد ضرب كتفها بخفيف : لاتحاتي ي عم مافي اي مشكله و_ دفع وطلع ---
اما عند ايلاف من طلعت وهي تحس شي في قلبها تحس عرقها ع وجهها زاد تحس بحرارة جسمها رتفعت من شافته وهي اللي رسمته ابتسمت وتوجهت للبنات : يلا
رسيل ناظرتها : فيك شي
هزت راسها ب لا
ابتسموا و وقفوا متجهين للشركة ~
رسيل بأستعجال : بناااات استعجلوا الساعه 11:30
ملك ناظرتها : يعني نركض كأ ماتشوفين نمشي
إيلين سرحانه وتفكر في اللي صار معاها : ي ربي كيف وجهته كذا ليه حطيت راسي براسه خايفه انا انا مو قده ولا قد عائلته ي ربي ساعدني لا لا أقدر عليه
ايلاف ابتسمت : لاتحاتين رسيلوه بنوصل
رسيل بوزت : ان شاء الله ---
عند ماجد ~
دخل البيت توجهه غرفة امه
طق اللباب -
هدى : تفضل
ماجد دخل بأبتسامه : مانمتي
هدى وهي ماسك القلم وتناظر التصاميم :اناظر كم تصميم بعدها بنآم
ماجد هز راسه : اهاا هاذي الأوراق اللي طلبتي
هدى ابتسمت : شكرا
ماجد عقد حواجبه : ع شنو
هدى : ع العرض امس و ع _ أشرت ع الأوراق وابتسمت
ماجد : ولا يهمك ي الغاليه _ يلا تصبحين ع خير
هدى ناظرته بأستعجال : في احد الشركه او مشوا كلهم
ماجد تذكر كل شي في ثواني وابتسم لاشعوريآ حك راسه : لا لا مافي احد
هدى ابتسمت : طيب وانت من اهله _ طلع وتوجه غرفته
دخل غرفته و بدل ورمى نفسه و هو يفكر فيها لين غالبه النوم ونآم _
---
عند البنات ~
وصلوا الشركه
رسيل بتوتر : صج صج بنات خايفه
أيلين بتأفف : مو وقتك تتوترين ترى الساعه مايمدي بعدين بنروح مشي الميتم بسرعه
رسيل ناظرت ملك
ملك ناظرتها ورفعت حاجب : توكلي لاتناظرين
رسيل ابتسمت : طيب _ ودخلت
ابتسموا البنات عليها : خوافه / بقوهه / حيي خوافهه ---
عند آيان ~
بدل ملابسه ونسدح ع سريره وإيده تحت راسه ويفكر فيها : قويه بس حلوه خوافه من داخل بس جذابه عيونها لا لا شفايفها ضرب راسه : شفيك ايان من اي يوم تهتم في البنات انا ماجد ماجد لا لا مو انا اللي افكر فيها بس لازم اعرف من تكون _ قاطعه طق الباب _
ايان تنهد : دخلي ي مغروره
اريام بوزت : انا مغروره
ايان فتح إيدينه : تعالي
اريام تقدمت له وحضنته : شنو فيك ليه مانمت
ايان ابتسم : مو قادر
اريام : وليه
ايان : لاتهتمين وانتي
اريام رفعت حاجب : أفكر
ايان عقد حواجبه : في مين
اريام ابتسمت مجرد ماخطر في فكرها زياد ~
ايان ابتسم : ياليت دوم
اريام بعدت عنه : اللهم آمين _ يلا تصبح ع خير بكرا وراناا هم _
ايان ابتسم : وانتي من اهله _ طلعت _
جلس يفكر وطاح و نآم _ ---
عن رسيل صارت تمشي وتناظر وراهاا وضربت فيه
صرخت البنت : ااااه منو انتي
رسيل بهدوء : اششش انا مو جايه اسوي شي
سكرتيرة غياث : ليه جآيه
رسيل توهقت : اءء انا أشتغل هنا وبعدين نسيت اوراق وجيت اخذهم
السكرتيره : طيب شنو اسمك
رسيل رفعت حاجب : مادخلك (طبعآ كان ظلام مايشوفون بعض )
السكرتيره خذت الأوراق وتقدمت لها : طيب انا بطلع بقفل
رسيل اشرت لها : بس ثواني ثواني
ودخلت مكتب ~
ناظرته وابتسمت : صاحب هالمكتب ي حظه بس ياليت انا مكانه وتسندت ع الكرسي وهي تتخيل
جلست ع الكرسي وهي تدور فيه وتأخذ قلم وتلعب في الأوراق _ قطع عليها صراخ السكرتيرة _
السكرتيره : طلعي ترى بتصل ع الشرطه
رسيل بخوف وقفت بسرعه : لا لا شنو شرطه بطلع
طاحت ساعتها مانتبهت لها _ وطلعت --- البنات جآوا لها يركضون ~
ملك : تأخرتي
رسيل وهي تتنفس : ذي الغبيه السكرتيره
إيلين ناظرتها : شنو فيها
رسيل :شنو فيها
رسيل : بتطلب الشرطة تقول
ايلاف حطت أيدها ع فمها : يلا يلا نروح جآت 12
و مشوا _
بعد كم دقايق والخوف في قلبهم وصلوا الميتم ودخلوا ~
-----
صباح يوم جديد ~
نزل بأستعجال `
ايان ابتسم : صباح الخير
ابو ايان وامه : صباح النور تعال افطر
ايان هز راسه وجلس
ايان ناظر امه : وين اريام
اريام وهي نازله من الدرج : كأني صباحو
الكل : صباح النور
جلست تفطر
بعد 3 دقايق _ طلعوا متوجهين للمستشفى _
----
في بيت ابو مراد
نزل للصاله ناظر امه : صباح الخير ي الغاليه
ام مراد : صباح النور يمه تعال افطر
مراد أشر لها بإيده : لا يمه مو مشتهي بالعافيه
ام مراد : طي بيمه براحتك
مراد : اجل وين ابوي
ام مراد بحزن : من انشهرت كتاباته والصحافه حوله صار دآئما في غرفته
مراد ابتسم : زين ي الغاليه وليه متضايقه المفرةض تفرحين له زوجك بيصير مشهور
ام مراد : بس يتعب هو في سن يبي له راحه
مراد ابتسم وغمز لها : تبين يفضى لك
ام مراد ضربته ع كتفه : عيب ي ولد شهالكلام بعد
مراد رفع حاجب : نمزح يمه لاتضربين
ام مراد : زين قوم لاتتأخر
مراد باس راس امه : طيب ي الغاليه أدعي لي
ام مراد : الله يوفقك وبحفظه _ طلع ----
في الميتم ~
صحت ملك وهي تتثاوب :اوووه م أجملها من نومه
رسيل فتحت عيونها : صباحو
ملك بأرهاق : صباحو
رسيل ناظرت أيلين و ايلاف : شفيهم ذيلي
ملك ضحكت : انا ادري نآيمين مو حاسين في الدنيا
رسيل وهي ترفع شعرها : إيلين إيلين يلا قومي
أيلين تحركت بأنزعاج : هممم خير
رسيل ضحكت : الخير في وجهك يلا قومي
أيلين وقفت وتوجهت للحمام ناظرت ملك طالعه من الحمام ( يكرم القارئ ) صباحو
ملك ابتسمت : صباحو
رسيل رمت مخده ع ايلاف : ي تبن قومي ورانا أشغال
ايلاف وقفت : طيب عيديها مره ثانيه وشوفي شنو يجيك
رسيل تقلد صوتها : عيديها مره ثانيه اقول يلا يلا
ايلاف تقدمت لها : بدون سماجه من الصبح مالي خلق اتخانق
ملك ناظرتهم اللي ترتب اللغرفه : فيكم تتركون المشاكل وتجون تساعدوني
طلعت أيلين : خير ليه أصواتكم عاليه
رسيل ناظرت ايلاف : ذي
ايلاف : ياربيي ذي اللي بتجنني _ دخلت الحمام (يكرم القارئ )
ملك وأيلين ضحكوا
بعد دقايق طلعت وهي تنشف شعرها و ترتب ملابسها اللي فسختهم امس ورمتهم *
ملك بتأفف : ي ربي تعبناا اي يوم نطلع من هنا ونفتك
رسيل : اي والله اوووف
ايلاف ناظرتهم وسكتت
أيلين ابتسمت : رتبوا كل شي لانه اليوم أخر يوم لنا هنا
البنات لفوا لها بصدمه وتوجهوا لها : ...
----
في بيت ابو غياث
ع الفطور ~
غالية ناظرت غياث : راح تروح الشركه
غياث ابتسم : اكييد
غاليه هزت راسها
غياث ناظرها :ليه تبين شي
غاليه هزت راسها ب لا
ابو غياث : اي زين شنو سويت مع الصفثه ان شاء الله تمت
غياث تنهد وناظر امه : ان شاء الله كل شي تمام
ابو غياث : اي مانبي نخسر احذرك اذا تخسر في صفقه راح ت_ قطعه بعصبيه _
غياث بعصبيه : خلصنااا عاااد اووف لاتخسر ولا تخسر لو انك حريص ع أملاكك قوم انت شوف و اهتم مو تأمر اووف و _ طلع
غاليه نزلت راسها : بالعافيه و_ طلعت _
ام غياث هزت راسها بأسف -
--
غياث ناظر غالية : ليه طالعه
غالية ناظرته : راح أداوم اليوم يكفي غياب عن الشغل
غياث ابتسم مايبي يبين لها شي : اوك تعالي معي
غالية ابتسمت : ما أقول لا ---
في الميتم --
توجهوا لها : كيف يعني وليه متأكده
أيلين ابتسمت وصارت تقول لهم كل اللي شافته
البنات أنصدموا : كيف يعني
إيلين : مافي غير نهددها _ قاطعهم فتح الباب لفو له وهم مبتسمين _
---
في المستشفى ~
دخل وهو يفصخ نظارته ~
الكل : صباح الخير أستاذ
ايان بأبتسامه مجامله : صباح النور
خذ الملف اللي عند الأستقبال وتوجه مكتبه *
أريام ناظرته لين أختفى : شنو فيه ذا من امس منفس
اريام ابتسمت : لو سمحتي ملف 3 غرفة 217
الموظفه : أمرك _ ومدته لها _
اريام خذته ولفت وضربت في زياد ~
زياد : ( احلى ضربه والله ) صباح الخير
اريام أبتسمت : صباح النور
زياد ناظرها من فوق لين تحت وابتسم : اءء وين اخوك
أريام رفعت حاجب : قول الأستاذ ايان
زياد ابتسم ع غرورها وعض شفته : وين أستاذك مو أستاذي
أريام بقهر : في مكتبه
زياد ناظرها وسرح فيها
أريام ناظرته وتوترت
زياد ابتسم :( اعترف اعترف لها يمكن تبادلك شوف نظراتها لا لا تعترف وأذا صدتك اووف )
أريام : تأمر ع شي
زياد هز راسه ب لا
أريام بأبتسامه : طيب بشوفك
زياد ابتسم وهز راسه : بشوفك
دخلت الحمام ورمت الملفه ع المغسله : اووف ليه من يجي من يطري اسمه تتلخبط اعلومي اووف - --
في مكتب ايان ~
وهو يدور بألكرسي ويناظر اللمكان اللي امس وقفوا فيه وتذكر حط أيده ع رأسه : اووه شهالبنت اللي مو قادر أنساها من ذي من تكون لين ماعصبت عليها أكثر ليه افكر فيها اووف لازم اعرف من تكون بس كيف --
عند غياث ~
دخل الشركه ناظر مراد توجهه له -
غياث ابتسم : صباح الورد
مراد رفع حاجب : شعندك
غياث ابتسم : أبد ولا شي بس اليوم راح نبتدي شغل في لندن وفرحان
مراد ابتسم : ياليته دووم
غياث : يدووم غاليك _ ضرب كتفه _ اخليك
مراد حك راسه :وانا بعد رايح اذا احتجتني نادني
غياث هز راسه وابتسم
دخل مكتبه وجلس ع الكرسي حط أيده ع راسه وتنهد من المصايب اللي تصير كل يوم مع ابوه : الله يعين
رفع راسه بيفتح الملف وانصدم مد إيده وأخذ الساعه : ساعة منو ذي منو كان امس هنا _ نادى السكرتيره _
السكرتيره : أمرني استاذ
غياث رفع حاجب : امس انتي أخر وحده طلعتي صح
السكرتيره هزت راسها ب أي
غياث ابتسم : حلو طيب قبل تطلعين جآء احد هنا
السكرتيره : لا ماجآء احد
غياث بعصبيه : كي _ قاطعته
السكرتيره : لحضه أستاذ لحضه جآت بنت ومنعتها تدخل بس قالت لي بس دقيقه وصارت تتلفت في الشركه بعدين دخلت مكتبك انا حاولت فيها بس وهزت راسها
غياث بصراخ : برا برااااااا
السكرتيره بخوف : حاظر _ طلعت وسكرت الباب
رفع الساعه وناظرها : منو ذي لازم اعرفها وشنو علاقتها فيني تعرفني ماتعرفني بس شلون راح تعرفها ي غياث مسح ع شعره وتنهد حط الساعه في الدرج و فتح الملف يتصفح فيه -
----
في الميتم ~
لفو للباب دخلت بعصبيه : انتي معاها رتبتوا وامس طلعتوا وقلت لكم راح تنظفون الحمام خلال ثلاث ايام
تقدمت ايلاف لها : بس احنا بنطلع
وداد بضحكة : كيف حبيبتي ماسمعت
رسيل ضحكت : جيبي حبيبك يسمعك
وداد أختفت ابتسامتها وناظرتهم بتوتر وخوف : شء شنو تءء تقولين انتي
أيلين تقدمت لها : صورنا كل شي و شفنا وسمعناا ي نطلع من هنا ي تنفضحين اختاري
ملك ابتسمت : اووف تصدقين كنت اتمنى اليوم يجي اللي اشوفك فيه خايفه وجآء
وداد أشرت بالعصا : يعني تحطون راسكم براسي
إيلين : أبد هاذا اللي عندنا
وداد : طيب بكرا الصبح ما شوف وجهكم سامعين راح تنقلعون من عنا وتفكوني اووف _ وطلعت _
البنات صاروا يصفقون ويضحكون بهستريه
ملك بضحكة : وين نروح
إيلين : راح نشوف مكان
ايلاف هزت راسها : اهم شي نفتك من ذا المكان
رسيل ابتسمت : يب يب بناااات
ناظروها : سلفيييي _ صورت _
ايلاف ناظرتهم : تعالوا بقول لكم شي
جلسوا ع الأرض ع شكل دآئري : همم / هااا / شنو
ايلاف ابتسمت : شنو سويتوا امس ماتكلمنا شنو صار معاكم
ملك أختفت ابتسامتها : وهي تتذكره ( بس انا ماطلبت منك تتبررين * بتروحين بهالسهوله ) وابتسمت لاشعوريآ واختفت ابتسامتها : ماصار شي شركه وشفتها
إيلين وهي تتذكره ( اي او يمكن جآيه تشوفين ايان خالد سعود ال.... * وبعدين انتي مو مريضه عال العال اشوف ليه جآيه ) زمت شفايفها ورفعت حاجب : كلها مستشفى احد مايعرف المستشفى بس
رسيل ناظرتهم :....

اتنهى البارت اتمنى تفاعلكم

بليييييييز



لامارا 02-07-18 09:58 PM



رسيل ناظرتهم : ي جمال الشركه وكبرهاا لو تشوفونها تضيعون فيها من كبرهاا ي ربي او جمال الكرسي وهو يدور و الملفات مسكت كفينها في بعض وغمضت عيونها : ي جمالهم
البنات ابتسموا وناظروا ايلاف : وانتي
ايلاف وهي تتذكره : ( هاذي هي واتمنى تعجبك * لا عاادي * شكرا ) ابتسمت بخفيف وهمست : شفيني ابتسم
ملك ناظرتها : شنو صار قولي
ايلاف ناظرتهم : لوحه ألوان رسم احد مايعرف رسمه لوحه
البنات شهقوا : حلفييي في خمس دقايق
ايلاف هزت راسها ب اي
البنات : ماشاء الله / ربي يوفقك / مبدعه
ايلاف ابتسمت لهم : يالييت تتم أحلامنا
إيلين مسكت إيدها : راح تتم كان همنا نطلع من هنا وكا راح نطلع
البنات ابتسموا وناظروها : بكرا اخر يوم لنا
إيلين ابتسمت : يب ----
وداد دخلت مكتبها رمت العصا بعصبيه : من هم عشآن يهددوني اووف منهم اووف انا اللي اوريكم بالعنه طلعوا افتك منكم _ وجلست وهي تجهز أوراق خروجهم _ ---
في المستشفى ~
زياد وهو واقف ومتسند ع الزجاجه ويناظر الحديقه المستشفى : طيب انتبهي لك
أريام وهي وراء عقدت حواجبها :منو يكلم انتبهي لك عضت شفايفها ماتدري ليه يوم سمعت هالكلمه حست بقهر و غيره و ضيقه
زياد لف لها : تعالي والله م ادري انا ألحقك او انتي
أريام وهي منقهره : انا مالحقتك روح
زياد ابتسم : كلمت اخوك اقصد الأستاذ بعد اشوي عندي عمليه اووه لازم اكون جاهز
أريام بعصبيه : روح روح
زياد حس فيها شي : أريام
أريام فز قلبها يوم ذكر أسمها حست بشعور اول مره تحسه حست ب قلبها ينبض حرارة انفاسها زادت تذكرت انتبهي لك و عقدت حواجبها : نعم
زياد ابتسم : أفا شنو فيك
أريام : مادخلك
زياد ناظرها وبحده قرب منها
اريام بتوتر : اءءء زءء زيء زياد بعد لاحد يشوفنا
زياد همس لها : واذا حبيب وحبيبته
فتحت عيونها بصدمه من كلمته حست أطراف جسمها بارده حست نبضات قلبها يسمعها وبتوتر : اءء انت شءءشنو قاعد تءء تقول
زياد ابتسم ع أرتباكها : اللي سمعتي اي اريام انا احبك
تردد في راسها : انا احبك انا احبك انا احبك
أريام نزلت راسها وابتسمت واختفت ابتسامتها
زياد ناظرها : شنو صار
أريام ناظرته بقهر _ ومشت
زياد مسك سماعته اللي ع رقبه : شنو فيها لازم اكلمها --- في شركة التصاميم ~
هدى ابتسمت : الحمدلله صرت تجي كل يوم
ماجد ابتسم : يمه لاتخليني ما أجي
هدى ناظرته : ماجد تكلمنا في هالموضوع
ماجد وهو يطقطق في جواله انتي اللي تفتحين الموضوع
هدى : وانا شنو قلت اووف
ماجد ابتسم : خلاص ي الغاليه خلاص ماقلتي شي
هدى ابتسمت : اي لو ان _ قاطعها وهي تشوف أوراق طايحه تحت الدرج _ وقفت وتوجهت وخذتهم _
هدى ناظرت ماجد : هالأوراق شنو وصلهم هنا
ماجد ابتسم : خلاص ي الغاليه خلاص ماقلتي شي
هدى ابتسمت : اي لو ان _ قاطعها وهي تشوف أوراق طايحه تحت الدرج _ وقفت وتوجهت وخذتهم _
هدى ناظرت ماجد : ذيلي كيف طاحوا
ماجد ناظر الأوراق ومسرع تذكر من سحبهم منها ( انء ءانا انا جيت اءء * بس انا ماطلبت منك تبررين * بتروحين بهالسهوله ) ابتسم لاشعوريآ وهو يتذكرها
ماجد : يمكن طاحوا علي ومانتبهت
هدى هزت راسها _ وجلست _ ---
في الشركه ~
غياث : طيب اوك - ننتظرك - لاتطول - وقفل الخط
مراد ناظره : منو
غياث تنهد : حمد ولد بو حمد يقول راح يجي يسلمنا الاساسيات للشراكه في لندن لانه ابوه مايقدر
مراد هز راسه وابتسم : الله يوفق
غياث ناظره وابتسم : اي شنو سويت خذت
مراد سرح في ثواني وهو يتذكرها ( تفضل * اتمنى تعجبك * انا اسفه * لا عاادي * شكرا )
غياث رفع حاجب : اكلمك انا
مراد : اي اي خذتها
غياث غمزله : حلوه
مراد وهو يتذكرها : حييل
غياث رمى القلم وهو يناظره -
---
في المستشفى ~
دخل مكتبها وتسند ع الباب ~
أريام وهي تناظر الأوراق : في شي اسمه طق الباب
زياد تكتف وهو يناظرها بتمعن : واذا م ابي
أريام توترت من صوته و قلبه صار ينبض بشكل سريع _ وقفت وخذت الأوراق : انا بطلع بعد
زياد رفع حاجب : ماتشوفيني ابي اكلمك
أريام تذكرت : انتبهي لنفسك _ وبقهر _
أريام عطته ظهرها : بعد بعد ما ابي اكلمك
زياد عقد حواجبه وقرب منها ومسك إيدها من وراء : حبيبتي شنو فيك قولي لي ضايقتك
أريام حست كل خليه في جسمها وقفت من مسكت آيده دخلت في عالم ثاني يجيها شعور يحبك شوفي اعترف لك والشعور الثاني لا لا يكرهك سمعتي شنو قال في الجوال ضرب رجها بخفيف : اووف و بعدت
زياد مسكها من أيدها وسحبها لحضنه : ماراح تروحين من غير ماتقولين
أريام عضت شفايفها : زياد انا اكرهك
تردد في رأسه : اكرهك اكرهك
أريام تكتفت وهي تناظر عيونه اللي تناظرها بإنكسار : شنو شعورك لو تسمعني اكلم وأقول انتبه لنفسك
زياد غمض عيونه وهو يتذكر يوم يكلم وهي وراه اخذ كلمه قالها وابتسم : تغارين
أريام خافت كشفها : اءء مء منء منو م أغار
زياد ابتسم وقرب وحضنها حيل : بجي وأسئل حبيبتي منو يكون
أريام وتحس ضيقه جآتها بهالوقت وخذت نفس وضربته في صدره : من تكون اللي كلمتها وق _ زياد ابتسم
زياد ناظرها وناظر عيونها : واذا ماابي أقول
أريام أشرت ع الباب وعطته ظهرها :طيب برا لاتقول
زياد حضنها من وراء : امي امي كنت اكلمها شفيك حبيبتي انا مجنون احب غيرك ويحرم علي بنات آدم عليك
أريام ابتسمت وحست شي في قلبها ارتاح :



لامارا 02-07-18 09:58 PM



أريام ابتسمت وحست شي في قلبها ارتاح : مسكت إيده طيب يلا _ روح ورآي شغل _
زياد ابتسم : اي و صح الغاليه تزوج تزوج فأ
أريام استحت ونزلت راسها : زياااااد شفيكك مو وقته
ابتسم ع شكلها : كيفك اذا زوجتني وانتي مو وقته
أريام ناظرته وعلقت في قميصه : زياد تزوج أذبحك انت وهي
زياد ضحك وهو يناظرها : ماقلتيها لي
أريام عقدت حواجبها : إلي هي
زياد ابتسم وناظرها
أريام غمضت عينها : أءء أحبءء
زياد رفع حاجب وهو يناظر كيف مغمضه عيونها
أريام : احبك وسحبت الملفات و_ طلعت بسرعه _
عند زياد ~
كان يحس بشعور غريب بشعور اول مره يحسه من كلمتها ارتاح قلبه اللي من سنين ارتاح وتطمن
عند اريام ~
دخلت الحمام وحطت إيدها ع قلبها الحمدلله اهم شي يبادلني كيف انا ماكنت منتبه ع حبه لي كيف ---
مر الوقت بدون احدا مهمه ~

في الميتم الساعه 8:30 م
ايلاف : بناات بنااات يعني بكرا الصبح بنفتك من المزبله ذي
رسيل : يب يب الحمدلله كان ذا اكبر احلامي اتركه
ايلاف ضحكت واختفت ضحكتها وهي تشوف ملك و إيلين سرحانين : ي هوووو
إيلين صحت : هااا
ملك رفعت حاجب
ايلاف تقدمت لهم : ملووك و إيلين من رحناا المستشفى والتصاميم وطلعنا وانتوا تفكيركم مو معانا
ملك ابتسمت : لاتحاتين عمري ب _ قاطعتها إيلين
إيلين وهي بأبتسامه : بس نفكر وين راح نروح
ايلاف ميلت فمها : ادري تكذبون بس يلا ماراح اجبركم
ملك ناظرت إيلين وضحكت
رسيل و ايلاف لفو عليهم : يلعنكم نوريكم -----
في بيت ابو ماجد ~
في اللصاله ~
هدى : ماجد
ماجد وهو سرحان كيف كانت وشنو لابسه وكيف لون عيونها شعرها شفايفها
هدى : مااااجد اكلمك
ماجد ناظر امه : عيونه سمي
هدى : شفيك مو ع بعضك وكلا سرحان
ماجد بصوت خفيف : غصب تخلي الواحد يسرح فبها وفي جمالها ي ربي لخبطت علومي وابي اعرف من تكون
هدى ناظرته وميلت فمها وسكتت _ ناظر امه وابتسم "
----
في بيت ابو ايان ~
ايان ناظر اريام : ي هوو اليوم العصر ماشفتك في المستشفى
أريام توترت : اي كء كنت في مكتبي
ايان هز راسه وابتسم
أريام ناظرته وابتسمت مجامله `
ام ايان : اي كيف الشغل عندكم
أريام ابتسمت : عال العال يمه الحمدلله
ايان ناظر اخته اللي اليوم صايره هاديه رفع حاجب : اي يمه الحمدلله كل شي تمام
_ قاطعهم رنين جوال أريام _
أريام عقدت حواجبها وبصوت خفيف : رقم غريب
ردت : المكالمه :
زياد : ي هلا لا كان رديتي
أريام وهي متوتره وتناظر ايان وامها يناظرونها : ايي غالية شنو فيك
زياد ميل فمه : حبيبتي شنو فيك انتي جمبك احد
أريام ابتسمت : اي اي غالية
زياد ضحك : اووف
أريام لحضه اشوي بعدت السماعه وناظرت امها وايان : بروح غرفتي غالية تبيني في موضوع
ام ايان هزت راسها
ايان ناظرها بتمعن
_ في غرفتها _
أريام : كيف خذت رقمي يعني توناا
زياد ابتسم : يعني الصبح الظهر العصر اشوفك في المستشفى في الليل ع الأقل اسمع صوتك _ ورص ع اسنانه _ او بتحرميني بعد
أريام أبتسمت وسكتت
زياد ابتسم : ستحيتي
أريام بصوت خفيف : زيااااد
زياد ابتسم : عيونه ( وصار يكلم شلون حبها و هي مكتفيه تسمعه وضحك )
صباح يوم جديد ~
الساعه 7:33ص

في الميتم ~
دخلت عليهم وداد بعصبيه ناظرتهم متحمسين وجالسين وكل وحده ماسكه شنطتها ~
وداد رفعت حاجب : كل ذا حابين الطلعه نسيتوا اللي ربوكم
إيلين أشر بإيدها : انصحك ماترفعين صوتك لانه تدرين وين بنوديك
وداد خافت : زين زين خلصونا _ تعالوا مكتبي _
ايلاف ابتسمت : ههههههههه صرنا نهددها اووف
رسيل بصوت خفيف : بناات أخر سلفي في المزبله
البنات ابتسموا _ وخذوا كم صوره _
وداد ناظرتهم : وحده وحده
تقدمت إيلين : نعم
وداد رمت القلم وقعي ع خروجك
أيلين ابتسمت : ي أجمل هااليوم واعظمه
تقدمت ملك وابتسمت بغرور : اووف فتكينا واول شي منك
وداد ناظرتها بعصبيه _ وسكتت _
ملك : صارخي بعد
رسيل : راح نطلععع
ايلاف رمت القلم عليها : خلصنا
____
_ طلعوا ناظروا بعض_
رسيل اشوي وتبكي : بنات الحين كيف نروح ندور لنا مكان
ملك ناظرتها : م ادري إيلين شرايك
إيلين ناظرتهم : سمعوني راح نروح مشي هاذا الحل الوحيد
ايلاف هزت راسها : اي عدل كلام إيلين
ناظروا بعض : أصلا ماعندنا غير هالحل _
وصاروا يمشون يدورون سكن _
---
في الشركه ~
دخل وجلس مكتبه وتنهد وهو يتذكر شنو صار امس مع ابوه
نرجع وراء ~
دخل : السلام
الكل : وعليكم
ابو غياث : شنو سويت ربحتها
غياث ناظر امه وتنهد : م بعد ان شاء الله
ابو غياث : والله والله اذا ماتربحها لاانت ولدي ولا اعرفك
غاليه حطت إيدها ع فمها وتبكي _ صحى ع طق الباب _
غياث : تفضل
السكرتيره : استاذ وصل الأستاذ حمد
غياث : خليه يدخل
السكرتيره هزت راسها _ تفضل _
دخل حمد وصافحه السلام
غياث ابتسم : شنو تشرب
حمد رفع حاجب وبأبتسامه : قهوة وسط
غياث هز راسه وطلبها _
حمد ناظره : اي نبي نتكلم عن المشروع في لندن احنا شراكه في لندن مع بعض
غياث هز راسه : اي وهاذا الملفات فيك تطلع عليهم اذا ماعجبك شي
حمد هز راسه : راح اشوفه و لاتأكل هم احنا واثقين فيكم
غياث ابتسم ابتسامه عريضه : تسلم
حمد وهو يتصفح الملف ناظر غياث : بس اق _ قاطعته دخولها بصراخ _
غالية ناظرت اخوها ومن عصبيتها مالفت ع اللي جالس جمبه : غيوووث
غياث عصب اشوي من حركة اخته وناظر حمد :




الساعة الآن 03:41 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.