آخر 10 مشاركات
سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-18, 11:40 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه


البارت التاسع


ميس صحيت ناظرت في الشباك الضوء طالع قمت خايفه شفت الساعه 8 راحت اتوضى وانا استغفر
ميس : السلام عليكم ورحمه الله السلام عليكم ورحمه الله
حسيت راسي بينفجر من الصداع شي اكيد من كثير التفكير طلعت ادور لي شي اكله انصدمت من اللي شفته كان نايم بهدوء و واضح انه مرتاح بنومته حسيت بقهر من اللي فعله بس والله مستحيل اسامحها كذا لازم ابرد خاطري دخلت للمطبخ فتحت الثلاجه اخذت عصير مالي نفس اكل اي شي رجعت لغرفتي واخذت بنادول ورحت بسابع نومه

~
~

سعود رجع الى الفندق اخر الليل الساعه ثلاث حس بهدوء في الجناح شاف الاكل نفس ماهو ماتغير منه شي ناظر غرفه النوم وتنهد ورمى نفسه على الكنب وراح بسابع نومه

~
~

شيماء بتوتر : يمه انا كلمت المديره اني اكمل حتى في الاجازه
ام شيماء : كيف تشتغلي وهو مافيه احد
شيماء : لا يمه هو بالاجازه يكون فيه المحو الاميه
ام شيماء بتفكير : متى يدامون
شيماء بفرح : نفس المدارس يعني اروح
ام شيماء بضيق : والله الود ودي اني ما اخليك تشتغلي بس الشكوى لله
شيماء ضمت امها : الله يخليك لي

~
~

سعود صحيت ناظرت الساعه كانت 6 المغرب تنهدت : استغفرالله ما صحيت قمت توضيت وصليت
ميس حست انه قام توترت وخفت بنفس الوقت سمعت صوت طق على الباب طنشت مابي اوجهه الحين مارتبت كلام سمعت فتحت الباب
سعود : صاحيه
ميس بزعل : اييه
سعود : يلا قومي جهزي بنروح لاهلي عندهم عشاء
ميس بقهر حتى ما حاول يعتذر تنهدت : طيب
سعود بجمود : كانه مو عاجبك
ميس ناظرت فيه ورحت اطلع لي ملابس سمعت قفلت الباب

~
~

ابو عبدالعزيز بحنان : بشويش بشويش
اماني وهي حامله صينيه فيها قهوه وشاي وكذا : هههه خفيفه
ابوعبدالعزيز : ولو هذا عزوز لسى نهتم فيه
اماني وتلمس بطنها بحنان : الله يخليه لنا
ابو عبدالعزيز : امين
اماني : شرايك نروح للرياض
ابو عبدالعزيز : شنبي بالرياض
اماني : اشتقت للرياض ولاهلي الله يخليك نبي نروح
ابو عبدالعزيز : ابشري بس اول نروح للدكتوره اذا سمحت لك نروح
اماني بحب : على امرك

~
~

نايف دخلت الجناح شفت ساره تلبس اكسسواراتها ومعطتني ظهرها ضمتها بهدوء : شهالجمال
ساره ضحكت بخجل
نايف يبعد شعرها ويحطه على جنب يهمس باذنه : شرايك نسحب على ابو العشاء
ساره دفته بخجل : هههه بعد زين
نايف بقهر : ليييه
ساره : والله مالي دخلي جهزت خلاص
نايف بخبث : تعالي بس ومشى لجهتها
ساره شفته يتقدم لها ونظراته كلها خبث ركضت بخوف
وهي نازله من الدرج : ههههههههه
لميس : شفيك
ساره : هههههههه
لميس : الحمدلله والشكر انجنت
ساره : تعالي بس نساعد خالتي

~
~
سعود دخلت استعجلها بس انصدمت من الملاك اللي واقف قدام المرايه تقدمت لها
ميس شفت وطنش مسويه زعلانه
سعود ضمتها من وراء : خلصتي
ميس بخجل : ايه
سعود لفيتها علي اكيد ملاك مو بشر ياناااس تجنن بسم الله عليها : قرتي اذكارك
ميس بخجل : اييه
سعود رفعت راسها وناظرت بعيونها اااه ياعيونها حست كان شي يطعن قلبي وكان احد يذكرني لا تغتر بشكلها هي بس من برا نظيفه وجمال وبراءه اما من الدخل انواع الحقارهو الخراب فيها مسكتها من خصرها واناظر جسمها وبحده : كم اغريتي واحد بجسمك
ميس حسيت كان احد صب علي ماء حار ناظرته بصدمه : اييشش
سعود بجمود : كم واحد غريتي بجسمك
ميس دفيته بقوه : حقققيير
سعود ناظرت فيها بعصبيه : حسابك بعدين يلا تاخرنا
ميس لبست عباتي وانا احاول بقد ما اقدر ما ابكي مابي يخرب مكياجي وحاولن اتناسى الموضوع علشان ما افكر فيه زياده

~
~

سلطان : ريموو كل شي جاهز
ريما : اي كل شي بس بروح اسلم على اهلي وميس واطلع بلييز متجمعين عند ام نايف
سلطان : راح نتاخر
ريما تبوس خده : عشااني
سلطان بمزح: يلا علشان البوسه
ريما بزعل : وانا مالي شان عندك
سلطان بمزح: لا
ريما : لا ياشيخ
سلطان ضمها :ههههههه والله امزح يلا لا نتاخر

~
~

شيماء رحت بدري تقريبا 5 ونص وانا في المدرسه وكانت فاضيه تخوف سميت بالله وبديت انظف المكتب
خلصت بعد ساعه تقريبا وعلى جيت المديره
استاذه اميره : السلام عليكم
شيماء : وعليكم السلام
استاذه اميره : روحي سوي لي قهوه
شيماء : ان شاء الله
وهذا حالي يومي انظف وترسلني وماخلص الا وانا هلكانه بس الحمدلله شي اشوى من شي

~
~
دخلت لقيت قدامي لميس سلمت عليها
ميس : بالله لميس فين الحمام وانتي بكرامه ابعدل شكلي
لميس : طيب تعالي
ميس قاعدت اعدل نفسي كنت لابسه فستان ميدي ماسك على جسمي لونه رمادي مع اسود وفاتحه شعري ومكياج خفيف
لميس: بسم الله عليك تجنني
ميس بخجل : ههه يلا ندخل
دخلت وكان مرا الناس كثير سلمت وجلست جنبي امي وخواتي يعمري اشتقت لهم مو كاني بس يوم ماشفتهم

~
~

في بيت اول مره نروح له


سلمان دخل وشاف هوشه بنص الصاله : هييييه بسس هيييه يفك بينهم
اسماء وهي ماسكه شعر منى : هي اول ما بدت
منى وهي شاده على شعر اسماء : والله هي اللي بدت
سلمان بينجن منهم : بس انتي وياها ييااارب ماهي حاله كل مادخلت البيت ليقت فيه هوشه
اسماء وهي تفك منى : خلاص منى
منى وهي تعدل شعرها : خلاص اخر مره ان شاءالله
سلمان بهدوء : ويين الغدا
اسماء : على منى
منى : لا ياكذابه مو علي
سلمان طلع الدرج بغضب : انا وشلي بالثنتين اه الله يسااامحك يايمه بليتيني وانا اللي بتلشت وانتي متي الله يرحمك
منى بتفكير : كانه ندم انه تزوجنا
اسماء : لا والله الا ندم انه تزوجك
منى بعصبيه : لا ياشيخه
قاطعهم صوت سلمان : يلا ياعيالي هذا حال امهاتكم مراح يعقلون
اسماء : وين رايحين
سلمان طنشها وطلع مع الماس والياس عياله

~
~

ميس اتصل علي سعود وماودي اروح بس الشكوى لله طلعت له
سعود بصراخ : لازم انطق برا سااعه علشان تتكرمي تتطلعي
ميس بهدوء : ماطولت
سعود مسك كتفها بعصبيه : تكذبيني ياحقييره
ميس تبعد يده بهدوء : سعود لا تفضحنا شوف الناس حولك
سعود بعد عن يدها وتعوذ من ابليس وحرك
سعود بعد ماروق شوي : رحلتنا الساعه 12 شوي
ميس ناظرت في الساعه وكانت 10 وعند فضول اعرف وين بس خايفه يفشلني اكيد بسمع نداء الطياره : اوك

~
~

ريما ضميت ميرال وهشام : ياعمري ابشتاق لكم
هشام ببكى : ماما بروح معاكم
ريما ضمته بقوه : ياعمري ودي
سلطان : يلا ريما مايمدي نلحق على الطياره على مانودي العيال عند اهلك
ريما لبست عباتها وطلعت : يلا
نزلوا عيالهم عند اهلها وراحو للمطار

~
~

سلمان بقهر : جننننوننني جننونني مدري شسوي فيهم
نايف : هههههههههههههههه
سلمان : اي انت بس اضحك
نايف : كملها وخذ الثالثه
سلمان : تبيني انجن زياده
نايف : ههههههههه خذها بالسر وريح بالك
سلزمان بقهر : قالو لك نايف
نايف : هههههه بكيفك قلت انصحك
سلمان بجديه : لا والله انا ما ارضها على نفسي كيف برضيها على بنات خلق الله
نايف باستهزاء : والله بنات خلق هم اللي راضين ماغصبناهم

~
~

اماني بفرحه تجهز اغراضها واغراض ابو عبدالعزيز تكلم نفسها بصوت عالي : ااااه ييااارب لك الحمد مشتاقه للرياض ولامي وشهد ولنتفه غدوو اه يااارب لك الحمد
ابو عبدالعزيز : هههههه هالقد مشتاقه للرياض
اماني لفت له : واكثثر من كذا
ابو عبدالعزيز بحنان : جيبي اساعدك لاتعبي نفسك
اماني بضحكه : ههههه بتساعدني
ابو عبدالعزيز : لييش ايش ناقصني
اماني باست خده وبحب : ابد كامل والكامل وجها سبحانه
ابو عبدالعزيز : شرايك ناجل السفر بكرا
اماني هربت وبصراخ : لااا لااا والله ما اسامحك لو تسويها
ابو عبدالعزيز بخوف : يالخبله في بطنك ورع
اماني بخوف جلست ومسحت على بطنها : بسم الله عليه حبيب امه

~
~

سلطان مسك يد ريما : حبيبتي
ريما وهي فيها النوم : هههمم
سلطان يناظر في عيونها : نعسانه
ريما حطت راسها على كتف سلطان : مرررا مانمت كويس اليوم
سلطان ناظر في عيونها لحفها زياده وضمها وهو يتاملها بحب ماحس الا هو نايم كمان

~
~

ميس بخوف اول مرا اركب طياره سمعت صوت الكابتن : الرجاء من الركاب التزام اماكن مقاعدهم وربط الاحزمه
ميس حاولت اربطه بس ماعرف كيف من توتر حسيت بسعود انتبه لي
سعود باستهزاء : ههههه حتى هذا ماتعرفينه وقرب منها بهدوء حس بارتجفها ربطها لها : ههههه لا تمثلي انك البنت الكويسه
ميس بقهر : كويسه غصب عنك
سعود : هههههههه باستهزاء كويسه الا خربانه
ميس بقهر وبحده : ليش تقول هالكلام حرام عليك وبكت
سعود : سألي نفسك ودموع التماسيح بطليها وضربها على خدها بهدوء : اوك ياحلو
ميس لفت عنها اناظر السحب من الشباك ودموعي تنزل بهدوء ناظرته لقيته نايم اه في قهر منه من وين جايب هالكلام معقوله احد يتكلم عني او شاف مني شي بس والله ماسويت شي خليني انام احسن حاولت انام بس ماقدرت ازعاج وغير كذا مو متعوده على المكان

~
~

بعد ساعات طويله وصلت طياره عشاقنا ال مدينه الحب
( روما)

ريما بفرحه : واخييرا رحت لروماا
سلطان : هههههه من زمان ونفسك فيها
ريما ضمت سلطان : اي وربي من زمان نفسي فيها
سلمان ضمها زياده : ههههههه
ريما بهدوء باست صدره : الله يخليك لي
سلطان باس راسها : ويخليك لي ولعيالنا

~
~

ميس بطفش يارب متى نوصل ناظرت سعود توه يصحى
سعود بصوت ثقيل وبحه : الساعه كم
ميس : ثمنيه
سعود : كم باقي
ميس اكتفت بهز كتوفها بمعنى ما اعرف
سعود هز راسه بهدوء وغمض عيونه
ميس بتوتر : وين رايحين
سعود بضحكه : لين الحين ماتدري
ميس ابتسمت : لا
سعود : النرويج
ميس بصدمه : النرروويجج
سعود : ايه لييه شفيها
ميس : الله وناااسه
سعود حط يده على فمها بحده : حنا في طياره مو لحالنا عشان تصارخي
ميس بعدت بخوف : اسفه
سعود رجع نام وترك انسانه مكسور خاطرها منه ومن الزواج ومن فرحتها اللي ماتمت بخبر انهم بيروح للنرويج الحب اللي من زماان خاطرها تروح له وكان ودها بشهر عسلها تقضيه فيها بس واضح انها راح تروح له من دون شريك ومن دون زوج زي اللي تمنت يحبها وتحبه وحب
من طرف واحد تنهدت ومسحت دموعها وهي تسمع صوت الكابتن اللي انتشر بين ارجاء الطياره : اعزائنا الركاب اربطوا الاحزمه سوف نهبط بعد دقايق باذن الله
ربطو احزمتهم مستعدين للهبوط وكل واحد يحمل بقلبه قهر و خوف من المستقبل مع الطرف الثاني

~
~

ام شيماء بقهر وهي تشوف اماني وبطنها بارز : يا هلا
ابو عبدالعزيز : وشلونكم
ام شيماء بقهر : بخير توك تسال
ابو عبدالعزيز بحرج : شسوي مشغول
ام شيماء بقهر واضح : باين
ابو عبدالعزيز : وين شيماء
ام شيماء : شيماء بدوامها
ابو عبدالعزيز بصدمه : بدوامها
ام شيماء : ايه بدوامها توظفت لو الله ثم هي كان متنا من الجوع
ابو عبدالعزيز بحرج وخجل من نفسه انه ترك بناته : معليش اخر مره باذنه
اماني بهمس : بروح لاهلي ممكن
ابو عبدالعزيز : روحي وانتبهي لنفسك
اماني لبست عباتها وطلعت : اوك
ام شيماء بقهر دايم تحمل وماعمره اهتم فيها وقال لها اهتمي بنفسك باستهزاء : اشوفك خايف عليها
ابو عبدالعزيز قام : اي شي اكيد بخاف على حبيب ابوه يالله بروح انام
ام شيماء ببكى : هذا وهو ماجاء تاركنا كيف لو جاء
وجدان ضمت امها : خلاص يمه هدي ما يستاهل
ام شيماء بحده : هذا ابوك
فاتن ضمت امها : ياطيب قلبك يايمه
رهف ببكى : يمه والله يسلمك انك تهدي
ام شيماء ضمتها بمزح : لا تبكي محمد جاي شوي تبينه يشوفك وعيونك مفقعه
رهف بخجل قامت : يمه احط الغداء
فاتن بضحكه : وين الغداء الساعه 9 هههههههه
وجدان : جننها محمد هههههه
رهف طلعت بخجل من امها وخواتها وهي تحب محمد وهو يحبها مملك لها من 6 شهور
ام شيماء : يحليلها رهوفه تستحي
وجدان : والله يمه حياها مرا زياده
فاتن : من جد حتى لو تقولي لها لبسك حلو وجها قلب احمر
ام شيماء تمسح باقي دموعها : زينه البنت الحياء الله يكملها فيه ويكملكم انتم ياللي ماتستحون
وجدان : افا يمه الحين صرنا مانستحي
ام شيماء قامت : اي ماتستحن يلا بروح انام شوي
فاتن بضحكه : بتنامي ولا بتروحي عند الحبيب
ام شيماء رمت عليها المخده : يا قليله الادب
فاتن : ههههههههه مزحه مزحه ماماتي

~
~

اماني : يممه يمممه شششهد غدووو
غدي طلعت من غرفه امها : امااني
اماني شالت اختها الصغيره : ياعيون اماني
شهد بخوف : اماني نزليها لايصير لك شي
اماني نزلت وبضحكه : تصدقي نسيت اني حااامل
شهد ضمتها بقوه : كييفك وحشتني
اماني : ياعمري والله واحشيني اكثر
شهد تلمس بطن اماني : كيفه حبيب الخاله
اماني بهدوء : بخير الا امي وينها
شهد : عند جارتنا

~
~

انتهى


اتمنى احصل ردود تبرد الخاطر وكذا
توقعات او اراء او اقتراحات اتقبلها بكل حب



استودعتكم الله
كونوا بخير وبالقرب دوما


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-06-18, 12:35 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-18, 09:46 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كل عام وانتم بخير حبايبي وينعاد علينا وعليكم بكل خير وصحه وسعاده

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

& البارت العاشر &


الله يبعد قلبك عن حب غيري، الله يجعلني وحيدك حتى وانا بعيد


ريما بفرحه تدور : الله مرررا مستانسه
سلطان يناظرها بحب : الله يقدرني على اني اسعدك طول العمر
ريما ضمته بهدوء : الله لا يحرمني منك
سلطان : يلا بنروح نفطر ميت جووع
ريما مسكت يده وباستها : يلا
سلطان : شرايك في هذا
ريما: يلا بنروح نشوفه
دخلو مطعم اجوائه جميله وهادي جلسو على طاوله
سلطان ضم ريما بهدوء وباس كتفها
ريما بخجل تبعد : سلطااان بعدد الناس تناظر
سلطان : زوجتي عاادي
ريما : بس عيب والله
سلطان : هههههه خلاص بعدنا وهو يناولها المنيو اختاري يلا بسرعه
ريما : ههههههههه شكلك يحززن

~
~


ميس جلست على الشباك كان الفندق مطل على البحر تناظر الناس الرايحه والجايه وبطفش من اول ماجاءت النرويج وهي ماطلعت سمعت صوت فتحت الباب ناظرته وطنشت
سعود بصوت ثقيل من النوم : الساعه كم
ميس بهدوء : 9
سعود : قومي جهزي لي ملابس على ما اخذ شور
ميس انتظرته لين دخل الحمام ( الله يكرم القارى ) جهزت له ملابسه شفت جوالي جلست عليه وكان مافيه شحن قمت اشحنه انصدمت من سعود كان طالع بالمنشفه وشعره وصدره كله ماء
سعود بخبث : عجبتك
ميس نزلت راسها بخجل
سعود يقرب من التسريحه وهو ينشف شعره : لا تقولين ان اول مره تشوفين واحد بالمنشفه
ميس بصدمه : ايش تقصد
سعود بقرف : يعني وحده حقييره و واطيه بس الله لايبلانا
ميس والدموع ماليه عيونها : حرام عليك وقسسم ماسويت شي وربي اني شريفه
سعود وهو يلبس متناسي وجودها باستهزاء : لقالوا لسارق احلف قال جاك الفرج
ميس طلعت بسرعه وجلست بالصاله تبكي : اه اه اه يارب ارحمني ياارب
سعود باستهزاء : بس بس خلاص صدقنا انك شريفه يلا قومي نطلع
ميس دفنت وجهها بالمخده مو قادره تكلمه تحس شوي وتنفجر
سعود وهو طالع : ما تستاهلي احد يطلعك وقفل الباب بقوه


~
~


نايف : ساروونه ساروونه قومي خلاص شوي وياذن المغرب
ساره : نااايف خلني انام وربي تعباانه
نايف : قووومي خلاص يلا
ساره وهي تقوم بالغصب : طيب خلاص قمت
نايف : روحي سوي لي شي اكله
ساره وهي رايحه للحمام ( الله يكرم القارى ) : طيب بس اصلي وسوي لك بعد نص ساعه
نايف : يلا سااره ماصارت
ساره : طيب حبيبي اللحين جاايه
نايف وهو يشوف ساره جايه ومعاها الاكل : مابغيتي تجين
ساره : هههههه شكلك ميت جووع
نايف : اي روحي جيبي ببسي
ساره وهي قايم : طيب وفجاءه حست بدوخه قوويه مسكت بنايف
نايف قام ومسكها مع خصرها : ايش فيك
ساره وهي مغمضه عيونها : احس بدوخه
نايف جلسها بهدوء : بسم الله عليك جلسي هاه كيفك الحين
ساره حطت راسها على صدر نايف : احسن فجاءه حست بغثيان وجرت للحمام ( الله يكرم القارى ) لحقها نايف : بسم الله انتي شفيك
ساره وهي تمسح وجهها بالمنشفه : مدري بس احس كبدي يقلب علي
نايف : قومي نروح المستشفى
ساره وهي ماسك راسها : لا بشوف اذا ماهدت نروح
نايف رجع يكمل اكله : اوك

~
~

سعود وهو يلف في شوارع النرويج ويفكر : لمتى بتحمل اعيش مع وحده الله اعلم كم واحد كلمته وكم واحد طلعت معه اه في احد يتحمل ان يعيش مع زوجته وهو يدري انها خاينه ومو واثق فيها كيف يامنها على بيته و عياله اذا جو باذن الله بس مستحيل اخليها معي ااه مدري شقول لاهلي واهلها اذا طلقتها اقول لهم ان زوجتي مو شريفه اااه يا ان هالكلمه تذبح ياارب تزينها من عندك يااارب

~
~

سلمان : اسمااء افهمي
اسماء بزعل : والله ما اوفق لييه تاخذها وانا لا
سلمان بعجز منها : يا اسماء الشهر الجاي هي والشهر اللي بعده انتي
اسماء بقهر : وليييه ما تاخذنا مع بعض
سلمان : مايصلح والله
اسماء : الا يصلح
سلمان : والله يروح الشهر كله وانتم كله هواش ومضاربه
اسماء بزعل : والله ماتروح وانا اجلس لحالي
سلمان بصراخ : قسسم بالله لاتزوج عليك وعليها وتسافر معي مليت منك انتي ويااه الله لا يبارك فيكم حرريم مااتفهم وطلع وهو رافعات ضغطه
سلمان يكلم نايف : السسلام
نايف : وعليكم السلام
سلمان : انت مو قلت لي واحد ضعيف ويبي يفتك من بناته
نايف بضحكه : اييه بس وش عندك
سلمان وهو واصل معه : ابي اتزوج وحده من بناته
نايف : هههههه واخيرا اقتنعت
سلمان : انجنيت منهم خلااص وصلت حدي ماراح اتحمل
ناايف : خلاص بكرا نروح للرجال بس انت تبيها مسيار ولا
سلمان : لا مو مسيار ابي اجننهم زي ما جننوني
ناايف : هههههههههههه

~
~

اسماء بخووف : مننى مننننى للحقيني
منى : علامك
اسماء بتوتر : مصيبه مصيبه وطاحت علينا انا وانتي
منى بخوف : وش تكلمي بسسررعه
اسماء وهي تبكي : سسلمان يبي يتززوج علينا
منى بضحكه : هههههههههه ضحكتيني ياشيخه
اسماء بصدمه : ايييششش
منى : انتي من جدك مصدقه كلام سلمان هذا هو مو اول مره
اسماء : كان صادق كل شوي يمززح بس هالمره واثق من كلامه
منى: صدقيني والله يقوله كذا بس علشان يخووفنا بس
اسماء بتفكير : يعني
متى : الا متاكده من كلامي ميه بالميه
~
~

مر اسبوعين على ابطال روايتي


سعود كانه مسافر لحاله يطلع من الصباح ولا يرجع الا اخر الليل وميس منحبسه لحالها في الفندق لا تطلع ولا تروح ولا تجي وميته من الطفش وتمنى لو يرجع فيها الزمن وما تتزوج وتترك الحريه والراحه في بيت اهلها لعنت الساعه اللي فكرت تتزوج فيها وتفتح لها بيت بس تحمد ربها حالها اشوى من بعض الناس اللي ماتقدر تنام من الوجع الحمدلله على كل حال ويارب تهدي سعووود لي يارب وتحنن قلبه لي ياارب وتنزل حبي في قلبه غصب لو كان يكرهني يااارب تهديه يارب

~
~


ميس بطفش تشوف الناس اللي طالعه وتمشى على البحر سمعت صوت الباب طالعت بسعود باستغراب اول مرا يجي بدري
سعود رمى نفسه على الكنبه اللي فيها ميس : السلام
ميس بهدوء : وعليكم السلام
سعود : قومي جهزي الشناط بكرا الساعه ست الفجر رحلتنا
ميس بفرحه : جججدد
سعود : اييه
ميس راحت طيرنا لغرفه وتجهز ملابسها وملابس سعود

~
~

فاتن بصراخ : ماااابيه يممه مااابيه حرررام عليك تغصبوووني ااااه ماااابييه
ام شيماء : شسوي يمه ابوك وافق سواء وافقت ولا ما وافقت متزوجته متزوجته
فاتن ودموعها على خدها : موووو عللى كيييفه مااابيه يمه تبيني اخذ واحد له مرتيين يعني اصير الثالثه
شيماء وهي تضم اختها : خلاص فتتتون هدي يمكن خييره
فاتن وهي شوي وتنجن : وييين خييييره وييين وانا علي ضرتيين ااااه حرررام والله حراااام
وجدان : خلااص فتتتو ريحي وابوي مستحييل يغصبك ناامي الحين وبكره اذا جاء كلميه
رهف : اييه صح كلام وجدان نامي انتي بس
فااتن : ويين يجيني النوم وانا بنرمي على واحد عمره اربعين سنه
ام شيماء بهدوء : يمه مو اربعين عمره خمس وثلاثين
فااتن : ماقصرتي يمه خلاص كببييير علي عمري عششرين اخذ واحد اكبر مني بثمن طعش سننه وليته مو متزوج الا متزوج ثنتين
شيماء ضمتها بهدوء : روفي خذي امي ووجدان وطلعوا برا وطفي اللمبه بحاول فيها تنام
فااتن وهي تدفن وجهها بصدر شيماء : ااااه ماتوقعت اخذ اخر عمري ششااايب ااااه يايبه ااااه
شيماء ضمتها وتقراء عليه تحس بينها وبين الجنون شعره : بسم الله عليك بعد دقاايق حست انفاسها انتظمت وشهقاتها بدت تهدا ضمتها وباست راسها ولحفتها زين وطلعت

~
~

اماني بزعل : كذا ماتجي عزوز وامه
ابو عبدالعزيز وهي ميت على دلعها : ااه ماذبحني الا ام عززوز
اماني بدلع حطت يدها على صدره : بسم الله عليك
ابو عبدالعزيز ضمها بهدوء : الله يخليك لي
اماني تقرب منه وبدلع : ماشتقت لنا
ابو عبدالعزيز يبوس بطنها : الا والله اشتقت لكم
اماني : لي ولا لعزوز
ابو عبدالعزيز بضحكه : لعزوز بس
اماني قامت بزعل : ااه يانذل بس لولدك
ابو عبدالعزيز شال اماني يدور فيها على خفيف : يخسى عزوز انا مشتاق لك موووت
اماني ضمته اكثر : يييمه نزلني لا يصير فيني شي
ابو عبدالعزيز نزلها وضمها
اماني بخجل : مو جوعااان
ابو عبدالعزيز : الا جوعاان بس مو لاكل جووعاان لك وشالها وراح لغرفتهم

~
~

ريما بحب : احببببك سلطططانيي
سلطان ضمها بقووه : وانا امووووت عليييك ريمي
ريما بهدوء تفك نفسها من سلطان : يلا بنطلع اليوم اخر يوم لنا بروما
سلطان باس طرف شفايفها : بس مشتاق لك
ريما : وانا بعد بس لاحقين على بعض
سلطان : لا مو لاحقين على بعض وبخبث شالها
ريما تحرك رجولها بقوه علشان ينزلها وبقهر : سسسلطططان نزلني
سلطان : نووو نووو
ريما عضته بقوه على صدره
سلطان نزلها من الالم : ياااحييوانه
ريما بضحكه : ههههههههه احسسن
سلطان لحقها : والله مو ولد ابوي لو خليتك
ريما شافته جاي لجهتها جرررت باقوى ماعندها بس ماحست الا بيدين سلطان محاوطه خصرها
سلطان وهو يتنفس بقوه من الركض : ياااحيييوانه واخيرا مسكتك
ريما لفت على سلطان وباس رقبته وبدلع : سلطااني حبيبي خلنا نرووح
سلطان بخبث : ماحزرتي اخليك
ريما : سسسلطططان
سلطان : وكمان تتدلعي وتبيني افكك شالها بهدوء

~
~

ميس اوووف مابغيت اخلص بروح اخذت شور بسررعه
طلعت من الحمام ( الله يكرم القارى ) وهو لافه جسمها بالمنشفه وواصله لين نص فخذها فجاءه انفتح الباب
ميس بخووف : سسعود اطلع بررا
سعود وهو يتقدم لها : ليييه اطلع برا مو انتي زوجتي
ميس بخووف جررت للحمام ( الله يكرم القارى )
بس قبل لاتقفله حست بيد سعود تسحبها
ميس تغطي صدرها لان من جريها نزلت المنشفه : سسسعووود
سعود بخبث : لببيييه
ميس بخوف : اطللع
سعود : ليه اطلع مو انتي حلالي ولا مايعجبك الحلال وهو يغمز لها
ميس ترجف من الخوف : سعود الله يخليك اطلع
سعود ضمها بقوه : بردانه ياعمري الحين ادفيك
ميس دفته بقوتها : بعععد ياااحققيرر
سعود ضربها كف قوي لدرجه لف وجهها منه وشد شعرهاا : انااا حقييير ياااواطيه وبعصبيه دفها على السرير وهو يفك ازارير بلوزته
ميس تبعد لاخر السرير وتضم نفسها : سععود الله يخليك لااا لااا راح نتاخر على الطياره
سعود : والله ما اخليك اليوم لو عليه مووتي ليه ما احلل فلوسي اللي دفعتها عليك على الاقل بالحلال مو زيك الله لايبلانا
ميس : لاااااا لااااا سعود امااانه انك تبعد لاااااا اااااه يممممه يبببه
سعود سحبها من رجلها وطاحت وانسدح عليها : خلينا نشوف كم مره طلعتي مع واحد
ميس والدموع ماليه وجهها : لااااا لااااا لااا الله يخليك لاااااا قااطعها قبله طوييله على شفاايفها


~
~


ابو عبدالعزيز بصرااخ : وووين فااااتن
ام شيماء بهدوء : دااخل
ابو عبدالعزيز دخل غرفه بناته : فااتن يلا زوجك داخل
فااتن ببكي : يبه مابيه الله يخليك مابيه
ابو عبدالعزيز : ماعندي بنات يرفضن لك ربع ساعه تجهزين نفسك وهو يشد شعرها وبفحيح ياويلك لو ماتسمعين الكلام وما لقاك جاهزه وطلع
شيماء تمسح دموع فاتن : خلاص حبيبتي ارضي بالواقع وان شاءالله سلمان يكون طيب
فاتن ساكته بس تنزل دموعها
رهف : وجدان روحي اكوي فستان فاتن وانا باستشور شعرها وانتي شيووم حطي لها مكياج
شيماء و وجدان :طيب
شيماء : يلا فاتن روحي لبسي فستانك
فاتن بحزن : طيب
فاتن لبست فستانها وناظرت نفسها في المرايه كانت لابسه فستان زواج بنت خالها لون وردي فاتح وماسك على الجسم ويوصل لين نص الساق وفاتحه شعرها يوصل لين نص ظهرها واكسسوراتها اللي نصهم مو لها
شيماء تبوس خدها : بسسم الله علييك تجنني
رهف تضمها : عمممري اختتتي عرووسس
وجدان : كللللوووووش حبيبتي الف مبررروك
فاتن ابتسمت غصب علشان خواتها وطلعت لمى سمعت صوت ابوها يناديها

~
~

سعود باس راسها وبخبث : ما توقعت انك بنت
ميس بصدمه : اييش
سعود ناظر جسمها وبهدوء : ياخسساره الجمال والجسسم فيك ماتستاهلينه وقام
ميس مسكت يده وبالم : ايش سامع عني
سعود جلس بجنبها ويمسح على شعرها وبهدوء : ليت اني سامع
ميس بحزن : طيب ليه تقول كذا
سعود بالم وبقهر : شفتك بعيني ياامييسس بعيني ما احد قال لي عنك وقاام
ميس من الصدمه مو قادره تقول او تفتح فمها تبرر له كيف شافها بعينه وهي ماسوت شي والكل يشهد انها من احسسن البنات اااه
سعود طلع وهو ينشف شعره : يلا قومي مافيه وقت
ميس لفت جسمها بالمنشفه ووقفت قدامه : سعود صدقني مو انا
سعود : مييس خلاص مو وقت كلام اذا وصلنا قولي كل اللي عندك
ميس هزت راسها بهدوء وراحت

~
~

فاتن بخوف وصوتها يرجف من الخوف : السســ ـلام عليــ ـكم
سلمان وعيونه مانزلت من عليها : وعليكم السلام
فاتن جلست جنب ابوها سمعت صوته : كيفك يافاتن
فاتن بهمس : بخير وقمت طلعت بسرعه
ابو عبدالعزيز منحرج من سلمان :معليش ياسلمان البنت مستحيه شوي
سلمان وهو قايم : لا عادي ان شاءالله الاسبوع الجاي نملك
ابو عبدالعزيز : باذن الله
فااتن ضمت شيماء بقوه وانهارت : اااه ياشيمااااء اااه
شيماء تهمس لها : فتتتون امي لاتسمعك وربي من طلعتي وهي تبكي علشاني بس هدي
فاتن مسحت دموعها ودخلت عند امها وخواتها
ام شيماء : هاه يمه بشري ان شاءالله عجبك
فاتن من دون نفس : اييه يلا تبون شي بروح انام تعبانه
ام شيماء : لا يمه نوم العوافي
فاتن اخذت شور ورمت نفسها على السرير ودفنت وجهها بالمخده وماينسمع الا شهقاتها


~
~

استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-07-18, 04:09 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم


" البارت الحادي عشر "

♫̴.

ادعي عساك تگون مني وفيني
عل وعسىٰ ما يملگك غيري انسان

~
~


سعود بهدوء : جهزتي
ميس : اييه
سعود : متاكده مافيه شي اخذتي كل اغراضي
ميس بهدوء : اييه
سعود قام : طيب يلا مشينا
ميس وهي تلبس عبايتها : اوك

~
~

ريما تناظر المتحف وبتعجب : واااو مستغربه ان هالاشياء في ايطاليا
سلطان : اي عمري فلورنسا مشهوره في المتاحف هم دوله مهتمه جدا في التراث
ريما : اي ماشاءالله عليهم
طلعوا من المتحف وهم بقمه سعادتهم
ريما بشهقه : سلطاان
سلطان انفجع : بسم الله علامك
ريما ضمت يد سلطان وبدلع : سلطااني حبيبي
سلطان بقهر منها : علامك بس تخرشيني والدلع مايطلع الا اذا تبي شي
ريما : سلطاني حبيبي بس طلب واحد وهي ترفع اصبعها بدلع
سلطان ضمها بحب : ماضيع سلطاان الا دلعك
ريما : ههههههههه احسسن وهي تطلع لسانها
سلطان : ترى ما اسويلك
ريما بخوف : خلاص توووبه تووبه
سلطان وهو ماسك ضحكته : امري ايش تبي
ريما وهي تاشر على شبك معلقه فيها ميداليات على شكل قلوب للذكرى : بنروح هناك ناخذ لنا ذكرى
سلطان يناظر وين تاشر : ههههههه هالكل هالازعاج علشان ميداليه
ريما بزعل وهي تدفه : مالت عليك وانا ابي اخذ ذكرى معك
سلطان ضمها : هههههه وناخذ ذكرى لعيوونك هاه شرايك
ريما : اي كذا ارضى هههه
كتبنا ذكرى علقناها واخذنا وحده ذكرى لاني مو ضامنه اني ارجع لها مره ثانيه : سلططان تعال هنا باخذ لنا صوره
سلطان : اوك انتي ماتطفشي من الصور
ريما بدلع : بصور كل شي ابي احتفظ بكل التفاصيل الحلوه
سلطان : طيب يلا صوري بسرعه قبل مافوتنا القطار

~
~

ام اماني : اموون يمه انتي دخلتي شهرك
اماني بخوف : اي ومطوفه يمه لي اسبوع الدكتوره تقول تعالي اذا عديتي الخميس
شهد بشهقه : يعني لك اسبوع
اماني بخوف وهي تناظر امها : اييه
ام اماني بصراخ : وليييه ما رحتي للدكتوره
اماني : يمه خايفه وبعدين ودي اولد بنفسي مو هم يولدوني
ام اماني : قومي دقي على زوجك خليه يوديك تمشي مو جالسه كذا
اماني بطفش : واذا مشيت شصير
ام اماني بهدوء : يسهل لك الولاده يمه الله يرضى عليك قومي
اماني قامت بهدوء : طيب واتصلت على ابو عبدالعزيز
اماني : السلام
ابوعبدالعزيز : وعليكم السلام
اماني : فاضي اذا فاضي تعال ابمشي علشان اولد
ابو عبدالعزيز : طيب تجهزي كذا عشر دقايق وجايك
اماني : اوك
لبست عبايتي وجلست انتظرها ناظرت بطني وبديت امسح عليه : يمه حبيبي الله يخليك لي
قطع علي تفكير صوت جوالي كان ابو عزوز طلعت
اماني : يممهه يلا رايحه تبي شي
ام اماني : لا حبيبتي مابي شي

~
~

ساره تناظر بيتها اللي جهز واخير من زمان ودها تسكن في بيت لحالها بس نايف رافض فكره انه يسكن بعيد عن اهله الا يوم تزوج سعود وشافه سوى له بيت وانا اقنعت اني ابي بيت ومو مرتاحه وكذا يادوب وافق ناظرت البيت بتعب بتفكير : اااه لو اخذت من خدم خالتي تساعدني بس ياحبيبتي ياخالتي جالسه تجهز لاستقبال سعود وعروسته الله يوفقهم وبدت تنظف بيتها اللي عباره عن دورين الدور الارضي في صالات مفتوحه على بعض وغرفه لاستقبال الضيوف وحمام " الله يكرم القارى " ومطبخ وصاله طعام ومجلس رجال مع حمام " الله يكرم القارى " والدور الثاني عباره عن جناح لها وغرفه لعيالها " هيثم & مؤيد " ومقابله لها غرفه " ميرال" مطبخ تحضيري وصاله فوق وغرفه غسيل وفي الحوش من خلف البيت مسويه لها حديقه بسيطه ومسبح وبيت شعر وهذا كان كله من تصميم ساره
ساره ناظرت البيت بعد ماخلصت منه جلست بتعب وباعجاب : اااه ياازيين النظاافه ويااازيين بيتي واخييرا صار لي بيت
نايف جاء من وراها وسمع كلامها : ليييه لهدرجه فرحانه من خروجك من بيت امي
ساره تفاجات من دخوله : لا لا مو كذا بس فرحانه اني لي بيت بس
نايف ناظر البيت : انتي نظفتيه لحالك ولا معاك احد
ساره بتكبر : اي بسم الله عليه مو قدعه
نايف ضمها : اي بسم الله عليك هنههههههه
ساره بزعل : تضحك علي
نايف بهدوء : قوومي يلا جهزي امي عازمتنا على العشاء
ساره وقفت : طيب
طلعت مع الدرج يوم وصلت نصه حست بالم في اسفل بطني بصرخه : اااااه وجلست على الدرجه وهي ماسكه بطنها
نايف فز من صرختهاوانصدم من شكلها : سسساره شفيك
ساره بخوف والدموع ماليه وجها : مدري حسيت بالم اسفل بطني وبعدين راح
نايف مسك يدها وقومها : يلا نروح المستشفى من زمان مو عاجبني حالك
ساره وهي خايفه كمان : طيب

~
~

ميس وهي تناظر منظر الغيوم سحرها المنظر مع غروب الشمس وتفكر بحالتها : مستحيل يستمر الوضع كذا بينها وبين سعود يا انه يطلقها او انه يعتبرها زوجه له ضحكت على اخر كلامها مرا تخيلها واسع الرجال كارهني ويحتقرني وهي بكل بساطه تبيه يعتبرها زوجه بس انا مابي افشل بهالزواح وكمان مابي اتطلق لسى صغيره على الطلاق وتحس موضوع الطلاق كببيير مرا مو سهل اااه يارب صبرني ورحمني ناظرت اللي جالس بجنبها بهدوء يتابع فلم سرحت بملامحه الرجوليه عيونه الوسعيه اااه ياسعود لو القدر يغير تصرفاتنا حبيتك وانا ماشفت منك شي حلو كله تجرح فيني بس ماقدرت احقد عليك بس
سعود لفيت لها بشوف ايش تسوي انصدمت باللي سرحانه في باستهزاء : لهدرجه عاجبك
ميس بعدت ناظرها بسرعه وبتوتر : هاه لا مو كذا بس وهي تصرفه كنت بسالك وين دورة المياه
سعود : اها قدامك
ميس قامت راحت لدورة المياه " الله يكرم القارى"

~
~

اماني وصلنا للممشى
ابو عبدالعزيز : يلا نزلي
اماني وهي تناظر الممشى :اوك
نزلنا ومشينا تقريبا نص ساعه
ابو عبدالعزيز بتعب : امووون تعبت بجلس هنا وانتي كملي
اماني وهي تحس بتعب بس تحملت : اوك
اماني بديت امشى وانا احس مو قادره امشي بطني مرا كبر بعد مادخلت التاسع صرت مره ثقيله بس شاسوي ابي اولد ناظرت الممشى كله حريم حوامل يمشون الله يسهل لي ولهم ياارب وكملت مشي بعد تقريبا عشر دقايق حسيت بالم قووي على ظهري وبطني صرخت ماقدرت امسك نفسي : ااااه ااااه يييااارب
شفت وحده واقفه عندي : سلامات ياختي علامك
اماني بخوف وبنفس الوقت الم ذبحها : اااه مدري احس بالم
مسكت يدها بهدوء : امشي نجلس على الكراسي هذي
مشيت معاها وانا احس بالم
سمعتها تقول : انتي بشهرك
اماني هزت راسي سمعتها تقول لي : الله يسهل لك
اماني : اميين
... : تحسين بشي
اماني بخوف : لا راح الم مدري ايش فيني وانا اناظر بطني اخاف صار له شي
...... وهي تمسح على كتفها : لا حبيبتي ماصار له شي بس هذي علامات الولاده فتحت شنطتها وطلعت منها تمر خذي هذي التمر يسهل لك
اماني اخذت منها التمر : ليه يا خاله جايه هنا
..... : جايه مع بنتي حامل وهذا شهرها وهي تاشر على وحده تمشي هذي هي تمشي الله يسهل لها
اماني بتساؤل : طيب الحين شسوي
...... : لا تخافين حبيبتي كلي من التمر ومشي لين تحسين الطلق معك قوى ويجيك كل بعد عشر دقايق روحي عاد للمستشفى
اماني : شكرا ياخاله الله يعطيك العافيه
...... : الله يسهل لك
اماني رجعت مشيت ابي اروح لابو عبدالعزيز بامشي قريب منه اخاف يقوى الطلق وانا بعيده ناظرته من بعيد مت ضحك عليه كان فارش له فرشه ونايم عليه ياارب من هالشايب فضحنا مع الناس كملت بهدوء وبعد كل نص ساعه يجيني الطلق وكل مره يكون اقوى من اللي قبل

~
~

شيماء : يمه ابوي ليه مايجي
ام شيماء بحزن : اااه اخذته اللي ماتخاف الله حسبي الله عليه ضيعنا وضيع بناتي اااه
وجدان ضمتها : شفيك يمه بسم الله عليك هدي
ام شيماء ببكى : وين اهدي وهذي اختك وهي تاشر على شيماء مشغلينها خدامه وفاتن غاصبها على واحد معه مرتين وانا مهمل فيني له شهرين ماجانا ويوم جانا غصب فاتن على هاللي ماتسمى
فاتن ودموعها ماليه وجهاا : يمه لاتقولين كذا
رهف : يمه خلاص اقول لمحمد يصرفنا وهو يحبني مراح يرفض
ام شيماء بعصبيه : ياويلك لو تقولين له هو مو مسوول عنا والله يارهف لو اسمعك تقولين له ذبحتك
رهف بخوف : خلاااص مراح اقول له

~
~

الدكتوره بهدوء : اتوقع ان فيه حمل بس باذن الله انه يتم
ساره بخوف : حااامل
نايف ناظرها بحده بنفسه لييه ماتبي تحمل مني بس سكت علشان الدكتوره
الدكتوره بابتسامه : اي باذن الله خايفه
ساره وهي تهز راسها بقوه : لا لا مو خايفه بس يادكتوره انا اشتغلت كثير يعني نظفت بيتي وبيت ماشاءالله كبير اخاف انه
الدكتوره قاطعتها : كل شي بامر الله روحي عملي تحليل واشاعه علشان نطمن على صحه الجنين
نايف تنهد براحه من كلام ساره : طيب يلا وهو يناظر ساره عملت التحليل وطلعت حامل وسوينا اشعه وطلع صحه الجنين بخير بس نبهتني الدكتوره اني ماتعب نفسي كثير ناظرت نايف احس انه مو مره فرحان : ناايف
نايف ناظره ورجع ناظر الطريق : هلا
ساره بتوتر : فرحان
نايف بضحكه : اكييد بفرح مدام بجي لي طفل وضربها على راسها : كييف مافرح وهو ولدي ياخبله
ساره : ههههه مدري توقعت مو فرحان
نايف بسخريه : اجل لاتتوقعي مره ثانيه

~
~

اماني حسيت الطلق قوى مره معي احس ظهري بنقسم قسمين ماقدرت امشي جلست على الارض وانا ابكي وامسك بطني : ااااه يارب ارحمني يااارب حسيت هدى مشيت لابو عبدالعزيز صحيته
ابو عبدالعزيز : هههمم
اماني حسيت الم رجع لي : اااااه قووم بسسسررعه بموووت اااااه
ابو عبدالعزير فز بخوف : بسم الله عليك ايش فيك
اماني من الالم يادوب تتكلم : ااااه اااه الم ابولد بسرعه ودني ااااه
ابوعبدالعزيز بفرحه : يلا يلا
ركبنا وعلى طول لمستشفى الولاده واسمعه فرحان وهو يردد عزوز جااء عززوز جاء

~
~

ميس وصلنا لدبي ورحلتنا بعد اربع ساعات للرياض
سعود بقهر : اووف لييه اربع ساعات شسوي فييها
بعد دقايق يلا خلينا نروح لمول هنا قريب من المطار لين يجي الوقت
ميس بهدوء : اوك
رحنا المول واخذت هدايا لاهلي واهل سعود لان في النرويج ما امداني اخذ او بالاصح مارحت لي مكان علشان اخذ حسيت بيد سعود على يدي ناظرته
سعود : امشي خلاص تعبت بنجلس بهذا الكوفي
طلبنا وجلست اناظر بالرايح والجاي
سعود قام : دقايق بروح واجي خليك هنا وبتهديد يويلك لو تقومي
ميس : طيب
بعدين رجع جلس على جواله
جاء لنا واحد مو عربي وجهه كلامه لي :
You are beautiful, do you know?
انصدمت من كلامه ناظرت سعود بسرعه وشفت وجهه احمر من العصبيه مدري شقول سكت
الاجنبي : ?Is it possible to take photos with you
انصدمت من كلامه مدري شقول سمعت سعود بسرعه رد
سعود بعصبيه : No, my wife is not a statue to take pictures with her
الاجنبي : I did not ask you وناظر ميس
‏ Please I admire you so much I want to keep it please
ميس ردت بسرعه وهي تناظر سعود : I'm sorry I can not do that
الاجنبي : thank you وراح
سعود بعصبيه قام مسك كتفها وقومها بفحيح : غطي وجهك
ميس بخوف غطت وجهها
سعود بخبث : حتى الاجانب ماسلمو منك
ميس بخوف : قسسم بالله ماسويت شي حرام عليك تظلمني
سعود قاطعها بقرف دفها : ماتشرف فيك وانا من اوصل راح اطلقك
ميس بكت ظلم وخوف
سعود : بس دموع التماسيح مو عندي
ميس بصرخه : ابعد عني الله ياخذك اااه انا ايش سويت ويوم تهاوش والدموع التماسيح ما ابكي عشانك ماهو من زينك ااه
سعود قرب وجه من وجها لين خشمه التصق بخشمها : بالله كل هذا مو زين
ميس خقت على وجهه وسرحت بعيونها
سعود ناظر عيونها و ضربها على خدها باصابعها بخفيف : هذا اللي مو زين
ميس دفته بخجل : بعد
سعود ضحك : هههههههه لا تسوين انك خجلانه ترى متعوده على هالاوضاع
ميس ناضرته بصدمه ماتوقعت انه لسى على تفكيره عقب اللي سوه معاها في النوريج قبل يروحو المطار
سعود بخبث : ههههه لا تسوين انك منصدمه

~
~

اماني رحت للدكتوره وعلى طول دخلتني قسم الولاده شفت الحريم يصرخو من الالم خفت من صراخهم فجاءه حسيت الم قوي مررره اقوى من اللي قبل كله : اااااااه ااااااه بعدين سمعت احلى صوت في الدنيا كله رفعت راسي شفت الممرضه اخذته
اماني بتعب : هاتيه ابشوفه
الممرضه : دقيقه ماما بس نظفه
غمضت عيوني بتعب ما حسيت الا بالي حاطته على صدري ناظرته وهو يفتح عيونه بشكل يسحر ياعمري ياولدي ضمته بحنان وانا اشم ريحته بدا يفتح فمه بطريقه تسحرر ضمته يممه ولدي اه هذا مني ودي اكله بسم الله عليه قريت عليه يمممه ولدي اااه ياحبيبي بسم الله عليك ربي يخليك لي ناظرته ااه احبك عزوز ناظر ماما شوفها كيف فرحانه بشوفتك ااه الله يحفظك لي ماحسيت الا بدموعي ماليه وجهي ااه يارب لك الحمد خليتني اشوف ولدي بصحه وعافيه الحمدلله


~
~

ابوعبدالعزيز جالس بتوتر : يارب يسر لها يارب سهل عليها يارب خلني اشوف وليدي بصحه وعافيه يااارب ارجم شيبي وضعفي يارب ابي اشوف ولدي
قاطعها طلوع الدكتوره
راح لها يجري : هاه يادكتوره بشري
الدكتوره : ابشرك جاء لك ولد زي القمر
ابو عبدالعزيز سجد لله شاكر الحمدلله يااارب يااارب الحمدلله ااه يااارب لك الحمدلله انك خليتني اشوف ولدي
الدكتوره حزنت عليه وراحت جابت له ولده لمسته بهدوء : ماتبي تشوف ولدك
ابو عبدالعزيز بفرحه اخذ عزوز منها ضمه : اااه ياريحه ابووك اااه ياعذاب ابوك يوم يحتريك ااااه يارب تحفظه ناظره والدموع ماليه وجهه المتجعدمن الكبر اااه ياعزوز الله يحفظك لي اااه يارب لك الحمد


~
~

انتهى البارت
"استودعتكم الله كونوا بالقرب"



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-07-18, 04:12 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد


" البارت الثاني عشر "


أشتـاق لك وأخاف لاقول مشتـاق
فيني حيا ، فيني وفا ، وانت فيني

انت انشراح الصدر لو خاطري ضاق
وانت على بالي وروحي وعيني


~
~

وصلت طيارتنا الى ارض الامن والامان والحب الى عاصمتنا " الرياض " الحبيبه وهي تحمل بداخلها الكثير من الناس اللي بعضه فرحان و الزعلان والمتوتر والقلقان و اللي غارق في حب وعشق وغرام


بيت ابو نايف

ام نايف بصراخه : مييييري ميييري
لميس بخوف تجري من الدرج : شفيك يمه صاير شي
ام نايف بضحكه : ههههههه لا مافيه شي بس ميري ذي ماتفهم اقول لها سوي حلا وتقول لا اسوي غدا وبعدين حلا
لميس : ههههههههه
ام نايف بقهر : اي انتي اضحكي واخوك على وصول
لميس : كم عندنا ام نايف حنا
ام نايف : وحده هههههههههه
لميس : ونسوي حلا لعيون ام ناااايف وخلي ميري تقعد هي وحلاها
ام نايف : ههههههه اي مالت عليها حلاها خايس ومتفخره فيه
لميس وهي رايحه للمطبخ : هههههه اوريك فيه الحين احوس المطبخ لها
ام نايف : هههههه اي حوسيه خليني اطلع حرتي

~
~

لميس وهي تعد باصابعها مكونات الحلا: ميييري جيبي سميد و نوتيلا وزبادي
قاطعتها ميري بصراخ : مااافيه اجيب انت جيب انا مشغول اسوي غدا
لميس بقهر : اقول جيبي لا يكثر
ميري بصراخ : مااافيه اجييب انا اسوي غدا بعدين اروح ارتب غرفه بابا سعود وطلعت وتركتها
لميس بقهر وبصراخ : ههههين ياميييري والله لاعدم المطبخ عليك " رفعت شعرها وبدت تحوس وتحاول قدر ماتقدر تكب الاشياء علشان تقهر مييري "

~
~

ام نايف جالسه تبخر الصاله :ميييري مييري
ميري : نئم ماما انا مشغول واللهي مادري ايش اسوي انا اروح اسوي غدا او ارتب غرفه سئود ولا اسقي المزرعه
ام نايف : بسم الله خلاص روحي اكلتيني بقشوري
رزان : هههههه يمه امري ايش تبي اسويه لك
ام نايف : يمه مو كان الخدامه تطاولت علينا
رزان بهدوء : لا يمه لا تطاولت علينا ولا شي بس يمه والله حرام هلكنها شوفيها منحاسه ماتدري وين تروح
ام نايف بحزن : اي والله يمه انا هالكينها بس وش نسوي لميس قاعده تسوي حلا ومدري هي بتظبطه ولا لا ومهندوه بس هاج من البيت ونايف وهو ومرته مدري وينهم غاطين ومين ارسل غير هي
رزان بقهر : خلاص خلاص يمه انا بروح ارتب غرفه سعود بدل هالضعيفه ههههه
ام نايف : جيبي معك جوالي بدق على ساره ونايف يجوا يتغدوا معانا
رزان وهي تناولها الجوال : طيب انتبهي على بناتي اوك
ام نايف : لا لا الا بناتك خذيهم معك
رزان :ههههههه يمه الله يخليك والله انهم هاديين
ام نايف : ويين هاديين شفيهم لعبوا بالتحف
رزان وهي تاخذ بناتها : تالين تولين تعالو جلسوا عند تيتا لا تزعجونها بس دقايق وجايه لكم
ام نايف : يمه انتي كيف تحملتيهم الله يعينك
رزان وهي تضمهم : والله يمه انهم عسسل على قلبي اول متخوفه من التوام يوم جربت الله رحمني تحسي صح بالعافيه
ام نايف بحنان : الله يخليهم لك
قاطعهم دخول مهند : السسسلام
ام نايف وهي تناظر شكله : بالله وينك انتي لين الحين وبعدين وش هاللبس اللي لابسه
مهند وهو يناظر لبسه : ابد وين مع سامر ولبسي علامه
رزان وهي تناظر مهند كان لابسه ثوب وكله موسخ باسود واحمر ورافع اكمامه لين مرفق يده ولاف الشماغ على راسه بعربجيه وبقرف : ايش الوسخ هذا اللي على ثوبك وجع كيف متحمله وووع
مهند بقهر من كلامها : يوجعك ياحماااره هذا دم مو قرف
ام نايف بشهقه : دددممم من انت ذابح انا داريه انك ما تجيب الا المصايب يامال اللي ماني قايله متى اشوفك رجال عاقل مثل اخوانك
مهند بقهر : يمه انتي علامك خلتيني قاتل ومو رجال هذا دم كنا قانصين وذبحنا خروف
ام نايف : ومتى ان شاءالله تترك هالقنص اللي ذبحتنا فيه
مهند بضجر : لااله الا الله نسيوني وش جاي لك وين لميسسووه
ام نايف : وش تبي فيها
مهند : ابيها وين هي
رزان : في المطبخ
راح طيران لها : لميسس لميييس
لميس وهي تدخل الصينيه الفرن : هاه وش تبي
مهند : تعالي ابيك
لميس : وش تبي عارفه ماتجيب الا المصايب
مهند جرها من يدها : تعالي مسوي لك سبرايز
لميس : يلا نشوف وش عندك
لميس ماحسيت الا انا بنص مجلس الرجال وقدامي سامر
سامر بضحكه : السسلام كيفك يالميس
لميس بخجل نزلت راسها : تمام بفجاءه تذكرت شكلها ناظرت لبسها متعدم كله دقيق وزيت ونوتيلا
ناظرت مهند وعيونها مليانه دموع وناظرت سامر وطيران على غرفتها وقفت على المرايه وكان شعرها من الحر مزيت ونازل خصل على وجهها وبجامتها ميد وبلوزتها كانت كت ومعدومه زيت ودقيق يعني شكلها معدوم مرا يمه اكيد بيكرهني زود ماهو كارهني حسبي الله عليك يامهندوووه اوريك ياكلب خليني اخذ شور

~
~

ام نايف بخوف : شمسوي باختك ياحمار
مهند بضحكه : هههههه ماسويت شي
ام نايف: والله انك مسوي بلا فيها منها طلعت تركض تقول مجنونه
رزان تمسك يده وبترجي : ايه امانه وش مسوي فيها
مهند : ههههههه ابد بس دخلتها على سامر
رزان بشهقه : بشكلها هذا
مهند بفهاوه : ايه علامه شكلها
رزان بضحكه : عز الله انها بتقعد عنك يمه
مهند : ليييه
رزان : انت ماشفت شكلها معدوم كله دقيق وشعرها مزيت فوق ماهو دهني صايره كانها مجنونه
مهند بوناسه : هيييييه بتقعد عندنا وقام يرقص باستهبال الحمدلله ان احد قعد عندي مو بس انا هييييييه
ام نايف وهي ترميه بالمخده : ومين قال لك ياحظي انك بتقعد كذا الا بزوجك وكاد تعقل
رزان : الا قولي يجننها معاه
قاطعهم جرس الباب
ام نايف : مييري
قاطعتها رزان بضحكه : لا ييمه لا تنادي مييري تاكلنا الحين انا بقوم افتح
قامت وفتحت الباب : هلا سارونه تعالي فيه مهند عندنا
ساره بخجل : السلام
الكل : وعليكم السلام
ساره باست راس خالتها : كيفك ياخاله وكيفك يامهند
مهند بهدوء قام : تمام الحمدلله انتي علومك ومانتظرها تكلم يلا يمه انا بروح ابدل علشان باستهزاء بجيب العرسان من المطار
ام نايف بقهر : ياويلك لو تسوي خبالك عندهم خلك عاقل مو تفضحنا عند البنت وهي دوبها تدخل عندنا
مهند وهو يرقى الدرج : والله ماعرفنا اذا صرت ثقيل قالو ليه ماتضحك واذا صرت استهبل قالو ليه ماتعقل وس اصير اروح ارقد واسحب على المعقد هو وزوجته احسسن
ام نايف بصراخ : يياوييلك لو تسويها ذبحتك
البنات : ههههههههههههه
ام نايف : بروح اشوف لميس زوجها ينتظرها بالمجلس وهي شكلها ماعندها خبر
رزان بضحكه : وهو لسى ماراح توقعت انه هج
ام نايف وهي تضربها على ظهرها : مالت عليك الا مات من جمالها الروباني وراحت
ساره : لييه علامها
رزان : قالت لها كل شي هههههههه
ساره : ههههههههه


~
~

سعود طلعنا ندور مهند شفته مت ضحك : يلا هذا اخوي وهو ياشر
ميس ناظرت وين ياشر مت ضحك كان ماسك ورقه وكاتب عليها " اهلا وسهلا بالعرسان " : هههههه ياحليله يعني مسوي زي الشركات
سعود بضحكه : اي هههههههه بس بسرعه مسكها مع يدها وبحده : اسمعي
ميس بخوف من تحوله وناضرت اخوه اخاف انتبه لنا بس مو يمنا ابد وشكله ماشافنا اصلا : نعم
سعود : اللي صار بينا محرم على احد يسمعه فهمتي
ميس : اوك
سعود: وقدامهم حنا الزوجين اللي نحب بعض ومتفاهمين فهمتي
ميس : طيب
سعود بغموض : لو يصير غير اللي قلته مايصير لك شي طيب
ميس بخوف : طيب
سعود : يلا
مهند شافهم : ياهلا والله بالعرسان وباستهبال مباركين عرس الاثنين ليله ربيع وقمره كللللوشش
وسلم على سعود وبهدوء : كيفك يامره اخوي
ميس بخجل وبهمس : الحمدلله وانت
مهند وهو يدخل السياره : بخير الحمدلله
مهند باستهبال : شوف وش سويت لك
سعود بضحكه : ايه الله يعطيك العافيه ولو انك فضحتنا بالمطار الكل يضحك علينا
مهند باستهبال : احمد ربك اني ماكتبت اسمك واسم المدام والله اني خفت انهم يصلون علي العصر انت واليد اللي عليك
سعود : ههههههعه ودك تجربها
ميس كتمت ضحكتي غصب يازينه يونس ياليت هو اللي تزوجتها ماهو هذا وناضرت سعود والله لو يسمعني لاموت على يده هذي ههههههههههه
وصلنا بيتهم حسيت بتوتر وخوف تمنيت احد معي اعرفه على الاقل يروح الخوف والتوتر
مهند : يلا انا بنزل وانتو امسكو يدين بعض وادخل عليهم كذا وانا بدخل قبلكم نسوي سبرايز لهم هههههههه لازم تصيرون رمنصصين توكم عرسان
سعود ضربه على راسه : خلاص انت ترى عطيتك وجهه
مهند : ااااه احسب بعد العرس بتصير انسان رقيق الا طلعت وبدلع استهبال متتوووحش ونزلت بسرعه امزح وربي امزح
سعود وهو يلحقه بالعقال : اوريك ياكلب تعععاال يارقيق تعااال
ميس شفتهم يوم دخلو وقفت متردده مدري ادخل ولا لا قهرني سعود ماتوقعت يتركني كذا حاولت قدر الامكان امسك نفسي عدلت نفسي بسرعه وسميت بالله وطقيت الباب لعل احد يجيني من البنات
رزان بترحيب : ياهلا والله بالعروس
ميس بخجل : هلا فيك
ودخلت لصاله كانت ام نايف وساره وعيالها وبنات رزان سلمت عليهم وبعد السوال وكذا
ام نايف بحنان وهي تمسح على ظهر ميس : كيفك يمه مع سعود
ميس بخجل : تمام الحمدلله
رزان : كيف النرويج
ميس بكذب : تجنن مرا جميله
ساره : ان شاءالله اذا ولدت بروح لها
ميس : ماشاءالله انتي حامل
ساره بفرحه : ايه ولي شهرين الله يفرحني بقدومه
رزان بشهقه : ياكلبه وتوك تقولي لنا
ساره : لا والله امس اللي طلعت التحليل وقالت لي الدكتوره لي شهرين حامل
ام نايف : وليه توك تسوي تحليل ليه مو من اول
ساره : هي عندي مو منتظمه يعني شهر تجي وشهر ماتجي واحيان شهرين وهي ماجت وعلشان كذا ماتوقعت اني حامل ههههههه
ميس : الله يتمم لك

~
~

لميس جت امي وقالت لي سامر ينتظرني تحت رفضت انزل بس هو اصر انه يشوفني لبست وجهزت على السريع دخلت المطبخ سويت قهوه واخذت من الحلا اللي سويته وسميت ودخلت
سامر بضحكه : ههههههه ليه طلعتي اول
لميس باحراج وهي تعطيه فنجان القهوه : هههه لا بس كنت اسوي حلا و حست نفسي
سامر : يعني بعدين كل يوم اشوفك كذا ههههههه
لميس باحراج نزلت راسها
سامر بحنان : لميس انا بحدد الزواج خلاص ماصار لنا اربع سنين من ملكنا
لميس بخجل : بكيفك
سامر : ايش رايك بالاجازه اللي بين الفصلين يكون عندك اجازه
لميس بهدوء : مدري لازم اقول لامي وابوي
سامر : انا قلت لعمي وهو قال تفاهم انت وزوجتك
لميس : خلاص بكيفك
سامر بغمزه : يعني نقول مبرووك
لميس قامت بخجل : ايييه
سامر : تعالي تعالي وين رايحه هههههههههه
لميس بخجل : الحين جو سعود وزوجته بنطلع نستقبلهم
سامر : اذا كذا حتى انا بروح يالله سلام

~
~

ميس بعد الغدا الكل راح لغرفتها خالتي طلعت غرفتها وساره راحت لبيتها ورزان راحت مع زوجها لبيت اهله
لميس بضحكه : الكل راح الا انا وانتي
ميس : هههههه اي والله
لميس : ايه كيف النرويج
ميس : تجنن مرا رايقه واحلى شي فيها الصباح يفتن مرا
لميس : ههههه بالعكس باليل احلى
ميس : هههه لا انا احب اجواء الصباح مرا ودي كذا بس اتامل الشروق
لميس : ههههههه يمكن الا ماشفتي جناحك
ميس : وين اشوفه وانا من قبيل وانا مقابلتك هنهههههههه
لميس : عههههههه مدري توقعت روميو صورها لك
ميس بكذب : النذل رفض يقول سبرايز لازم انا اوريك هي
لميس : هههههههه والحين سحب عليك
ميس بقهر رمتها بالمخده : ياحماره تضحكين علي اشوف فيك يوم ياكلبه
لميس : ههههههه تعالي اوريك جناحك
ميس قامت : اوك
وصلنا عند باب الجناح
لميس بضحكه : هههههه اخليك تشوفينه لحالك مابي اجرحك اكثر من كذا ههههه
ميس : هههههه ياحيوانه انقلعي
لميس : ههههههه يلا روحي دايخه نوم من الساعه 9 وانا صاحيه كله علشانك انت وروميو حقك
ميس طلعت لسانه : احسسسن ودخلت وقفلت الباب يوم شافت لميس بتضربها
لميس : ياحيوانه اوريك هيييين تطلعين من جناحك
ميس بسخريه : يلا يلا منك روحي زين تشغلين الواحد ماتخلينه ياخذ راحته ههههههه
لميس بقهر : انا ياكلبه اوريك بس تطلعين وراحت وهي تضحك
ميس دخلت الجناح كان غرفه النوم وغرفه ملابس ومطبخ تحضيري وحمام " الله يعز القارى " وصاله جلست على الكنبه شفت شنطتي فرحت مرره لاني تعبانه مره و ودي بشور ونووومه طلعت لي بجامه واخذت شور ونمت بهدوء

~
~

مهند : الله يخلف عليك انت الحين تارك زوجتك وقاعد تلعب مع هالخبل بلاستيشن
سعود : واذا متزوج ما العب بلاستيشن
مهند يهز راسه بقوه : انا ماقول كذا بس ياخبل توك متزوج حتى شهر ماكملت تلعب مع هذا وعندك وحده
سعود : يالليييل الحين انت ليه ماتروح ترقد وتفكني
مهند بقهر : ااااه لو انا اللي متزوج قسم بالله اني اقعد شهرين وانا ماشوفك ولا اشوف هالخبل اللي معك
سامر ضربه بقوه على بطنه : انا خبل ترى من اول ساكت لك وانت مستمر
مهند بالم : ااااه ياحمار بطني ذبحته ياكلب ورجع له الضربه
سامر : الله يلعنك انقلع
مهند : ماني منقلع انت انقلع هذا بيتنا انت اللي تطلع فاهم
سامر اخذ جواله ومفاتيحه : انا طالع مالت عليك وعلى بيتك
سعود لحقه : سسامر سسامر
سامر بابتسامه : هلا سعود
سعود : لا تاخذ بخاطرك على مهند انت تخبره خبل ومايحسب الكلام اللي يقوله كذا حياته كله استهبال وفله ومايراعي شعور الناس
سامر بضحكه : تعلمني باخوك
سعود : ههههههه المشكله الكل خابره كذا لا تزعل منه وانا اخليه يجي الحين يعتذر لك
سامر : ههههه لا يعتذر ولا شي عادي اللي صار معي ومهند كذا حنا نحب نمزح
سعود مسك يده بهدوء : اجل يلا نرجع نكمل جلستنا
سامر : لا والله انا بروح لاني دايخ نوم وانت روح وباستهزاء لجولييت
سعود بجد : امانه لا تزعل عليه ترى والله خبل ماينشره عليه
سامر مسك يد سعود بمزح : ههيييييه ترى ماسمح لك تغلط على صديقي
سعود دفه بخفيف : اجل انقلع انت وخويك وانا مصدق وقايم وراك مادريت ان علومك كذا
سامر : ههههههه لا تاخذ اللي بيني وبين مهند جد ترى ابد ماهو جد لو تشوف الجد اللي بينا تحسب انا اخوان وماهو اخوان وبس الا توام هذا خويي اللي من فتحت عيني على الدنيا وانا ما اشوف الا غيره وهو مايشوف الا غيري واقول لك بكل ثقه مافيه شي يزعلني من مهند لو وصل لحد السماء تربيت معه على الصح والخطا
سعود باعجاب من كلامه : الله يخليكم لبعض
سامر : اللهم امين يلا فمان الله
سعود : فمان الكريم
طلعت لجناحي شفت السكون يعمه شفتها نايمه بهدوء حزنت عليها اني خليتها مع اهلي لحالها اخذت شور وطلعت شفت الساعه كان ثلاث الظهر تحمست اروح النادي بس خفت تصحى وماتشوفني تسوي مشكله لو احد من اهلي سالها رحت عندها
سعود بصوت خافت : مييسس ميسس
ميس تقلبت بانزعاج سمعت الصوت يتكرر علي مره ثانيه : هههمم
سعود بعد خصله على عينها : قومي
ميس استندت على السرير : امر ايش تبي
سعود : مايامر عليك ظالم حبيت اقول لك بروح لنادي لو يسالوا عني اهلي
ميس مسكت يده بترجي : الله يخليك ابي اروح معك لاهلي امانه الله يسعدك
سعود مسح على راسها بحنان : اوك بس اذا رجعت من النادي
ميس بزعل : لا الحين
سعود بهدوء قام : قلت بعد النادي لاني بروح معك لازم اكشخ انتي جهزي الحين وانا ماطول كلها ساعه وانا راجع
ميس : اوك
قمت وجهزت وانا متحمسه مره لاهلي وطلعت هداياهم من الشنط وهدايا اهل سعود اذا رجعت من اهلي ان شاءالله بعطيهم هي وربي مره خجلانه بس بحاول بسعود يعطيهم معي

~
~

ام شيماء بصدمه : ايييش
شيماء بخوف على امها : يمه حبيبتي هدي
وجدان : ايه يمه الله يخليك لي هدي
ام شيماء وهي تدور من القهر : وييين اهدى وهذي العله جابت له الولد وهو من قبله مايدري عن هوا دارنا والحين شراح يصير فينا
رهف بخوف على امها لانها تشوف امها منهاره : يمه حبيبتي هدي الله يخليك لنا
ام شيماء راحت المطبخ
شيماء : ليه راحت المطبخ
فاتن بخوف : مدري
رهف : بنات روحوا لها اخاف تسوي بنفسها شي
وجدان ضربتها على راسها : خبله انتي ليه ايش شايفه امي مراهقه على الحركات هذي
فاتن : والله اتوقع ان امي تسويها احس انها فقدت عقلها
شيماء بخوف : بنات لا تخوفوني زياده
فاتن : شييوم روحي شوفيها
شيماء : لا لا وجدان انتي روحي
وجدان وهي ترجف من الخوف : لا لا اخاف تحط حرتها من ابوي فيني
انصدموا من امهم وهي طالعه من المطبخ ومعاها طشت مليان مويه ومساحه بلاط وتغسل الحوش
شيماء بصدمه : شفيها امي
فاتن : مدري
وجدان : يمه علامك بسم الله عليك
ام شيماء بهدوء : مافيني شي بس بغسل الحوش شوفوا كيف مغبر
رهف : يمه امس مغسلينه
ام شيماء : مغببير انتو ماتشوفووونه اتركووووني على كيفي
البنات انسحبن لان يعرفوا امهم تشتغل من قهرها

~
~

اماني بقهر : ابو عبدالعزيز اتركه ذبحت الولد
ابوعبدالعزيز وهو ضام ولده : اااه ماتدري كم انتظرت لي 22 سنه انتظره اااه لو جاء يمديه كبرك كذا
اماني بحب : الحمدلله انه ما جاء لو جاء كان انت مو من نصيبي
ابو عبدالعزيز بحنان ضمها : الله يخليكم لي انتي وعزوز
ام اماني بشهقه : ابو عبدالعزيز الله يهديك وش مجلسك هنا
ابو عبدالعزيز : ليه جالس عند ولدي و امه
ام اماني : مايصير الحين الحريم يجوا اطلع اطلع الله يهديك
ابو عبدالعزيز ضم عزوز : الله يخليك لي يييوووه اني باشتاق له هالنتفه الله يخليه لي باسه وطله يلا مع السلامه

~
~

ابو عبدالعزيز : شيمااء شيمااء
شيماء : هلا يبه
ابوعبدالعزيز : افا ماتبي تباركي لابوك جاء سنده
شيماء بحزن : الف مبروك يبه والله يجعله من الصالحين
ابو عبدالعزيز ضم شيماء بحنان : الله يبارك فيك ياروح ابوك
شيماء من زمان فاقده حنان ابوها والدموع ماليه عينها : جد انا روحك
ابو عبدالعزيز بحنان باس راسه : اي انتي روح ابوك وقلبه ودنيته وعيونها وكل حياته
شيماء ضمته بقوه وضمته : اااه يبه مشتاقه لك مرره من زمان ماجيت لنا
ابو عبدالعزيز ضمها : سامحيني ياعيون ابوك انشغلت عنكم
شيماء بغيره : اي اشغلك ولدك
ابو عبدالعزيز بهدوء : ههههه لا ياول ضناي انتي اغلى منه واحسن منه انتي اول فرحه لي بالدنيا فرحت فيك اكثر من هالنتفه
شيماء بفرحه : جد يبه
ابو عبدالعزيز : اييه ياعيون ابوك وابيك تحبيني اخوك هو سندك وانتي وخواتك سنده
شيماء بهدوء : من عيوني ياروح بنتك
ابو عبدالعزيز ضمها : يااااه كم فقدتها هالكلمه الا وين امك
شيماء : امي تنظف السطح
ابو عبدالعزيز بضحكه : السطح هههههه علامها
شيماء : مدري روح شوفها
ابو عبدالعزيز قام : طيب
وطلع فوق وشيماء راحت لخواتها : ياابنااات ابوي رجع لنا زي اول اااااه لو تشوفنه روحوا له بيغروقكم حنااان
رهف : جد وينه وربي مشتاقه له ولحنانه
شيماء : طلع لامي فوق بيشوفها خليه اذا نزل يمكن ماينزلو من السطح هههههههه
وجدان : اجل خل نسوي عشاء لهم
فاتن : يلا يلا وكل وحده مسكت لها شغل وسوا لهم عشاء

~
~

ام شيماء من القهر قمت انظف بكل جد وقوه ماحسيت الا اللي ماسك يدي ناظرته ااااه اشتقت له تقريبا من ست اوسبع شهور ماشفته اااااه ماحسيت بنفسي الا اني مرتميه بحضنه وابكي بكى مو طبيعي هذا حبيبي عشت معه ثلاث وعشرين سنه من اروع الايام ماتفرقت منه مازعلني الا هالزعله قررت اسامحه لان الحياه بدونه مو حلوه موحلوه الحياه من دون حب وحنان وشوق وحد يقابلك الحياه ماستمر الا بالحب حبيته من كل قلبي سلمته قلبي وعمري وفكري جبت بناتي كله لاسعده وتمنيت اجيب ولد له بس الله ماكتب اغار عليه بس خلاص صار اللي صار بس ماراح افرط فيه مره ثانيه مر علي حياتي معه من اول ماتم عقد قراني معه الى اليوم ذكريات كل حب وحنان وغرام ودموع وحزن لكن من اجمل الاياام كل هذا دار بالي وانا بحضنه ودموعي تزداد كل مافكرت اني ممكن افقده لا مستعده اعيش لو معي ثلاث ضراير المهم اعيش معه الحياه اللي احبها هي معه لو كلها مشاكل هو حياتي ودنيتي مالي حياه من دونه : اااه ااااه اااااه اااااه
ابو عبدالعزيز : بسم الله عليك هدي بسم الله عليك
ام شيماء رفعت وجهي اناظره : اااه وحــ ـشـ ـتنـ ـي ااه
ابو عبدالعزيز ضم وجهها بيديه : وانا اكثر وباس عيونها ومسح دموعها بشفايفه
ام شيماء ضمته مره ثانيه : لا تتركني مره ثانيه انا بدونك ولاشي
ابو عبدالعزيز ضمها بهدوء : مراح اتركك يلا ننزل نتعشى مع البنات
ام شيماء مسحت دموعها وبابتسامه : يلا
نزلوا تحت عند البنات والبنات ركضوا لابوهم وضموه وهم مشتاقين له ولحنانه ودموعهم ماليه وجيههم
ام شيماء بضحكه : يلا يابنات خلصت دموعنا هالليله
شيماء : هههههه اي والله نحتاج دموع عيوننا شكلها الليله بتنشف
ابو عبدالعزيز : بسم الله عليكم ماودكم تعشونا
ام شيماء : الا بنعشيك وقامت يلا يابنات نجهز العشاء
البنات: طيب
ابو عبدالعزيز سحب ام شيماء وجلسها بجنبه : خلي البنات يجهزو العشاء وانتي اجلسي سولفي علي
ام شيماء بخجل : من عيوني كم عندي حسسون
ابو عبدالعزيز : بس حسن واحد ههههههه
ام شيماء وهي تضمه: والله يخلي لي هالحسن

البنات وهم يجهزو العشاء وجدان : يمه شوفوا امي وابوي تقول عرسان
شيماء : الله يديمه عليهم يارب تعبنا من فرقاهم
رهف : يلا خلصنا
حطينا العشاء وتعشينا اللهم لك الحمد والله يديم النعمه والحب والحنان بين كل سره

~
~

ميس جاء سعود وطلعنا رايحين لاهلي دخلت الصاله لقيت فيها امي وابوي وهشام وارين وتركي
ميس : السسسلام
ام تركي : ياهلا والله وعليكم السلام
سلمت على اهلي بحراره مره مشتاقه لهم وبعد السلام والسوال عن الحال
ميس وهي تضم ارين : ياعمري امها ماجات
ام تركي : لا بكرا تجي ان شاءالله ومناك تروح للعمره
ميس : ياعمري الله يتقبل منها وضربت جبهتها يوووه نسيت يبه سعود برا بيسلم عليك
ابو تركي : الله يهديك يبه تركتي الرجال برا
ميس : نسيت يبه
ابو تركي : يلا ياتركي نروح نسلم عليه
تركي قام : يلا
ميس : يمه وين ريتال ماشفتها
ام تركي : فوق بغرفتها من قبيل اصحيها ومو راضيه
ميس : انا بقوم اصحيها الخايسه ماقامت تستقبلني
طلعت دخلت غرفتي وغرفه ريتال يمه ايش هذا الغرفه مره بارده فتح النور
ميس : ريتتال رتوووول
ريتال : هااه ايش تبي
ميس بشهقه : ياحيووانه بدل ماتضميني تقولي ايش تبي
ريتال وهي ترتب شعرها : شسوي ماصدقت افتك منك
ميس جلست على سريرها ورمتها بالمخده : حمااره وانا اقول مشتاقه لها
ريتال : ههههه كثري منها ودخلت الحمام
ميس بقهر : شوفوا هالخبله يعني جد ماشتاقتلي اااه وحشني سريري مالت عليك يالخبله
ريتال طلعت من الحمام وخذت بجامه ولبستها ولبست جلال الصلاه وفرشت سجدتها وصلت
ميس تناظره بهدوء : بسم الله شفيها هذي شكلها ماصدقت وانا افارقها
ريتال خلصت صلاتها ناظرت ميس حست انها مقهوره حبت تسوي باختها مقلب عارفه اختها اكثر شي تكرهه التجاهل : ههههههه وسحبت ميس وضمتها وبهمس ادري انك ودك تذبحيني بس مشتاقه لنظراتك هذي ومافيه طريقه الا اتجاهلك
ميس براحه : ياحيونه قسسم احسب انك ماصدقتي على الله وفارقتك
ريتال وهي تبعد عنها : افا هذي تجي ماحب ميسسوو
ميس : حيوووانه قهرتيني
ريتال تسحبها : الا كيفك وكيف النرويج
ميس : الحمدلله والنرويج تجنن مرررره
ريتال : وكيف ابو الشباب معاك
قاطعهم جوال ميس شفته كان سعود
سعود : السلام
ميس : وعليكم السلام
سعود : يلا انا تحت انتظرك
ميس : لا امانه بجلس شوي
سعود : يلا بنروح خوالي هناك ولازم انتي تكوني معي يلا الله يرضى عليك بسرعه
ميس : اوك قمت ولبست عباتي
ريتال : ليكون بتروحي
ميس : اي والله ودي اطول بس سعود يقول لازم يلا فمان الله
ريتال : فمان الكريم انتبهي لنفسك اوك
ميس : اوك ناظرت في الصاله امي وين
ريتال : والله مدري
ميس سلمت على ريتال : يلا باي رتووول وقولي لامي اني دورتها ومالقيتها
وطلعت ورحنا لبيت اهل سعود بس انصدمت ان اللي جو بس رجال انقهرت من سعود انه كذب علي وباليل بعد العشاء طلعت جناحي اخذت شور ولبست بجامه واخذت جوالي ولقيت رساله من سعود " السلام عليكم ابي اقول لك اني بقنص اليوم مع العيال يعني لاتنتظريني "
رديت عليه " ليه طيب ماخليتني عند اهلي "
سعود " بكرا الصباح ان شاءالله جايه جدتي وتبي تشوفك وان جاي ان شاء الله المغرب يلا استودعك الله لان الحين داخلين منطقه مافيها ابراج وايه صح اي شي تحتاجينه قولي لامي وهي تجيبه لك وانتبهي لنفسك اوك يلا مع السلامه "
رديت " اوك استودعتك الله وانتبه كمان لنفسك ترى البر كله xxxxيب وثعابين الله يحفظك "
شفته مارد والرساله اصلا ماوصلته عرفت انه دخل المنطقه اللي مافيها ابراج قمت صليت الوتر ودعيت له ان ربي يحفظه ورحت نمت لان بكرا اتوقع انه يوم طويل وشاق بمعنى الكلمه


~
~


انتهى البارت
استودعتكم الله وكونوا بالقرب




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-09-18, 07:58 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..



" البارت الثالث عشر "


ي عيني إليّ بك اشوف .. ي طبي انت والدوا


~

~

ميس صحت الساعه 8 الصباح رحت اخذت شور و لبست بنطلون جنز ازرق فاتح مع تيشرت كت ابيض وفتحت الصدر شوي واسعه فردت شعرها وحطت ميكاب خفيف ولبست شبشب سماوي وختمت كشختها برشه من عطرها ونزلت تحت في الصاله وهي تدعي تلاقي احد لانها تحس بطفشش
ميس : لمييسس
لميس : هلا صباح الخير يالعروس
ميس بخجل : صباح النور
لميس : غريبه صاحيه بدري توقعت تصحي متاخره
ميس بضحكه : ههههههه امس نمت بدري
لميس : غريبه وسعود فينه
ميس باستغراب : طلع للبر ليش ماعندك خبر
لميس بفشله من اخوها ياربي ماكمل شهر وهاج للبر : هههههه لا والله ماعندي خبر
ميس : الا انتي ايش مصحيك
لميس بضجر : بنظف البيت علشان جدتي جايه
ميس : طيب ليه كذا احسك مو طايقه نفسك
لميس : جدتي هذي وحده تكره اللي ينام متاخر ولازم الصباح الساعه 7 الكل على السفره يعني متقعده لي على الوحده
ميس : هههههههههه ياحليلها قسسم فله
لميس : اي اي اضحكي بكره تكرهينها
ميس : بسسم الله وقاطعها الشخص اللي جاي يركض من الدرج وحالته حاله وفتح الباب وخرجت بسرعه
لميس بخوف : بسم الله هذا علامه
ميس : يمه ليكون صاير شي
لميس : مدري والله


~
~



مهند كان غاط بنومه فجاءه حس بصوت فتح عينه الا جواله في كذا اتصال من صديق الطفوله " سامي " بسسرعه رد عليه
مهند : الو
سامي بسرعه : الو مهند بسسرعه تعال الحقني بسسرعه
مهند : دقايق سامي خلني افهم السالفه
سامي بتوتر : بسسسرعه تعال انا قريب من مستوصف الحاره حقنا بسسسرعه الحقني وسسكر
مهند قام ولبس ثوب ونزل يركض وشكله متبهذل سمع اصوات بالصاله بس ماتوقع ان زوجه سعود فيه وانصدم يوم شافه بس كمل طريقه وطلع بسسرعه وحرك بسسرعه


~
~


ريما بدلع : سلطاني
سلطان ذاب من دلعها : ياعييونه
ريما : بطلبك طلب هالقد وهي ترفع اصبع يدها الصغير بدلع
سلطان عض اصبعها بلعانه
ريما سحبت اصبعها بسرعه : اه يامتوووحش عورتني
سلطان سحب اصبعها وشاف فيه احمرار بسيط : بلا دلع عاد
ريما : امانه سلطان خل ناخذ عيالنا ونروح مناك ناخذ عمره ونقعد بجده يومين تكفى
سلطان : اوك بس ناخذ هشووم
ريما : حررام عليك ارين ابيها
سلطان : لا ارين صغيره
ريما : اوك من عيوني


~
~


لييان : عبدالاله عبببدالاله الحق امي مدري علامها
عبدالاله جاء يركض : ايش فيها
ليان بخوف : مدري مدري كذا طاحت فجاءه
عبدالاله : بعد بشوف وراح يركض لغرفه امه
ليان لحقته وهي تشوف امها طايحه على الارض ووجها مصفر وتحت عيونها خطوط سوداء من التعب : عبدالاله امي ايش فيها
عبدالاله شاف اخته اللي عيونها مليانه دموع وخوف ضمها بهدوء : ماعليك مافيها شي بس اعطيها ابره السكر وتفيق لا تخافي
عبدالاله اعطى امه بسرعه ابره السكر وحط في فمها حبه تمر. : يلا نطلع الحين تفيق وخليها ترتاح
ليان بخوف : كيف تفيق
عبدالاله بحنان : مو دايم تسوي كذا واعمل كذا وتفيق
ليان ببراءه هزت راسها
عبدالاله : طيب يلا ماعندك واجبات
ليان : ايوا وكمان الاستاذه عطتني شي مافهمته مره معها
عبدالاله بحنان مسح على راسها : خلاص نصير لعيون ليوون استاذ
ليان بهدوء ضمت اخوها وهي تدعي ان الله لا يحرمها منه ومن حنانه


~
~


ام نايف نزلت وهي تسمع سوالف وضحك بالصاله تحت عرفت انهم صاحين : صبياح الخير
ميس ولميس : صباح النور
ام نايف : افطرتم ولا لسى
لميس وميس : اي الحمدلله
ام نايف : ترى جدتكم على وصول وقطع كلامها صوت الجرس : هذي اكيد جدتكم قومي افتحي يالميس انا بروح اكد على الخدم يجهزوا الضيافه وبجيبها معي
لميس بطفش : اوك
فتحت الباب ودخلت جدتها
الجده : السلام يابنت
لميس باست راسها باحترام : ياهلا ياجده وعليكم السلام
الجده : بسسرعه يابنت روحي فتحي الباب المجلس لعبدالله ولد عمتك
لميس : طيب وراحت تجري تفتح له الباب
عند الجده دخلت الصاله : السلام
ميس بهدوء تقدمت منها : هلا وعليكم السلام
الجده تناظره بتفحص : من انتي
ميس باست راسها باحترام : انا ميس زوجه سعود
الجده بسرعه ضمتها : ياهلا والله بمره الغالي ياهلا والله
ميس ابتسمت بخجل وساعدت الجده على الجلوس
الجده وهي تتامل بميس من ارجولها لين يدينها : ماشاءالله ماشاءالله تبارك الله عسى الله انك عرفت تختار يا سعود والخبيث يقول ماعمري شفتها
ميس بخجل : تسلمي بس هو ماعرفه شافني من جد
الجده : وشلون اخذس
قاطعها دخول ام نايف : ياهلا والله بخالتي وشلونس وشلون رجلتس
الجده وهي تهمز رجولها : طيبه الحمدلله انتي شلونس وشلون خلفتس
ام نايف : لك الحمد
الجده : وين رجلس
ام نايف : والله بالشركه مير جاي ان شاءالله
الجده : وين سعود
ام نايف : مدري والله طالع شكله للدوام وهي تغمز لميس علشان مو رايقه للجده وتحقيقاتها
الجده : هووو وشلو رايح لدوام وهو عريس
ام نايف تصرف : ماتعرف انه في الشرطه وماعنده هذا الدلع
الجده وهي تناظر ميس : اقول يمه دقي عليه وخليني اكلمه
ميس باحراج : اوك وتصلت على سعود وهي تدعي انه مايفشلها ويرد
سعود : الو
ميس بخجل : سلام
سعود بطفش : وعليكم السلام ليش داقه مو قايل لك في البر مافيه ابراج يلا مع السلامه شوي وجاي
ميس بسرعه : جدتك بتكلمك
سعود باستغراب : جدتي
ميس : اي
سعود : طيب
ميس ناولت الجده التلفون ودقايق وسكرت وهي تقول : يقول جاي الحين
ام نايف بروح اتصل على سعود يغير ملابسه مو فاضيه لتحقيقات الجده اذا درت عنه انه رايح للبر والله غير طلع عيوب الدنيا فيها وفي تربيتها : عن اذنكم


~
~

عند سعود اللي استغرب من اتصالها من اول ماتزوجها وهي ماتصلت عليه ابد رد بطفش من حاله وحالها اللي مو قادر لا ينسى ويكمل معاها ولا قادر يتركها عند اهلها وهي لسى الشهر ما كملته وعارف كيف نظره الناس ماترحم وخايف كمان انه يكون ظالمها : الووو
ميس : السلام
سعود ذاب على صوتها اللي دايم يذوب عنده من خجلها الزايد بسرعه تذكر مين هي ورد بقهر انه فكر لها : وعليكم السلام ليش داقه مو قايل لك في البر مافيه ابراج يلا مع السلامه شوي وجاي
ميس : جدتك بتكلمك
سعود استغربت جدتي متى جت وانا موصي امي انها انها اذا جت تعطيني خبر مابي اطيح من عينها ولا كمان تطيح من عينها ميس لان جدتي على كثر حبي لها بس ماتخلي شي يعني الخبر عندها بسرعه ينتشر للعالم : جدتي
ميس : اي
سعود : طيب وهو يفكر يطلع له عذر وسمع صوتها مبحوح : السلام
سعود بفرحه : هلا والله بجدتي الغاليه وعليكم السلام ورحمه
الجده بفرحه : هلا والله بالشيخ وشلونك
سعود : نحمد الله انتي وشلونس وشلون رجيلاتس
الجده : بخير لك الحمد الا وش هالزين اللي اخذته ماشاءالله تبارك الله فلقه قمر جالس قدامي
سعود : ههههههه قصدك ميس
الجده : اي هي قصدي
سعود : عسى اعجبتس
الجده : اي بسم الله ماشاءالله تقول للقمر روح وبجلس مكانك
سعود بقهر : قولي ماشاءالله لاتصكينها بعين
الجده : هههههههه لا ماني بصكتها عيني بارده وهي تناظر ميس اللي وجهها صاير احمر وبنفس الوقت فيها فضول وش قاعد يقول عنها عند جدته : الا انت وين رايح بوه
سعود : جاي الحين
الجده : اجل مع السلامه
ميس انتبهت لخالتي ام نايف تاشر لي استاذنت من الجده ورحت اشوف ايش تبي
ام نايف : ميس الله يرضى عليك ابيك تروحي تاخذي ملابس لسعود وديها المقلط بس انتيهي تمري من جهه الصاله وانتظريه وتعالي معاه اوك قالته وهي خايفه تحقق معاها وتقول لها انه بالبر تعرف خالتها بتستفرد فيها
ميس بخجل منها وماودها تردها : اوك
طلعت واخذت له ملابس احترت بس هو دايم يلبس ثوب اخذته وطلعت ونزلت انتظره في المقلط
بعض دقايق انفتح الباب
سعود انصدمت من شوفتها بالمقلط بسرعه عصب : ايش جالسه تسوي هنا
ميس بخوف من صرختها : استناك
سعود مسك كتفها بقوه : ومين قال تنتظريني
ميس بخوف والم : اه بعد وخالتي قالت لي اترك يدي قاعد توجعني
سعود بعد يده : مو عارفه ان ممكن احد يدخل هنا انت ولبسك هذا
ميس بخوف جلست على الكنب : ماعرف والله هي قالت لي
سعود : خلاص حصل خيير وليه قايله لك امي تجي هنا
ميس وهي تاشر على ملابسه : علشان هذا
سعود هز راسه بهدوء : اطلعي جيبي لي منشفه بسرعه
ميس بخوف : اوك وطلعت بسرعه
سعود جلس على الكنبه وهو مقهور كيف جالسه كذا بالمقلط لو دخل احد وشافها وهي كذا كاشخه تعوذ من الشيطان وقام قفل الباب لو احد بيدخل راح يكون مقفل
شافها جايه بالمنشفه سحبها منها بقوه وبتهديد : ياويلك لو تطلعي من هنا
ميس بخوف : طيب ناظرت وهو يدخل الحمام يارب من جد مو صاحي مره لا تدخلي ومره لا تطلعي ماعرفت له اوف خليني اجلس مو فايقه لحضرته
شفته طالع بس لاف نفسه بالمنشفه بسرعه لفيت استحيت بقوه وقفت ابي اطلع
سعود : انثبري يويلك تطلعي
ميس ايش هذا مجنون بيلبس عندي
سعود لبس بسرعه وهو يشوفها كيف منزله راسها وخجلانه : هههههههه يعني قايل تستحي
ميس انصدمت بقوه ايش قصده هذا : ايش قصدك
سعود تعطر وعدل شعره وقرب منها ونزل لها وضرب على خدها باصبعه بخفيف : اللبيب بالاشاره يفهم
ميس بعدت على طول بخوف
سعود بقهر منها سحبها بقوه وقربها منه : حركات التقرف والبعد لا اشوفه فاهمه هزها بقوه يويلك لو اقرب منك وتبعدي اذبحك
ميس بخوف : طيب ابعد
سعود بعناد لها ضمها وبقوه حس فيها تتحرك وتبعد عنه بس ضمها اقوى مايحب يشوفها تتقرف منه هو عاد يتقرف منها بس هي لا بعد وهمس عند اذنها : هذا علشان قلتيابعد وهو يشوف وجهها محمر : يلا نطلع
ميس طلعت معه وهي ساكته


~
~

عند الجده تشوفهم داخلين عليها بفرحه : ياهلا ياهلا حيالله وليدي
سعود بحنان باس راسها : ياهلا فيك يالغاليه
الجده وهي تشوف ميس جالسه بكنبه بعيده : تعالي يمه جلسي بجنب رجلس
ميس بخجل : لا هنا مرتاحه
الجده : هووو مرتاحه وانتي بعيده عن رجلس تعالي بس عارفه حركات البنات السحى ماهو نافعس تعالي يمه
ميس بخجل قامت وجلست بجنبه وهي تشوف يضحك انقهرت وبهمس : ايه اضحك مستانس حضرتك
سعود : اي بستانس دبرتك عند جدتي
الجده : انتو وش تقولوا من اول تساسروا علموني
سعود بضحكه : ابد يمه مانقول شي
الجده : اشوى احسب
سعود : شلون رجلس بعد الدكتور اللي وديتك عنده
الجده : اي والله ماعد توجعني الله يعطيك العافيه كانك عافيتني قاطعها دخول مهند
مهند : ياهلا والله بجدتي يامسهلا وشاف ميس باحراج طلع : اسف ووالله مادريت معليش وطلع
الجده : هووو علامه طلع
سعود بقهر : مرتي فيه يمه
الجده : عادي شفيها
سعود بهمس : اطلعي بسرعه فوق ولا عاد تنزلي الا معك جلال فاهمه
ميس بهمس : طيب وطلعت
الجده : تعالي يمه ماعليك من الخبل عادي مو لازم تجلسي معه فيه المجلس الرجال وش فايدته
ميس بهدوء : لا عادي انا بطلع ارتاح فوق
الجده بفرحه : انتي حامل
ميس بصدمه طالعت سعود : لا
الجده : مو توك تقولي برتاح
ميس بضحكه : لا بس بطلع انام مو حامل
سعود : الله يهديك يمه تونا على الحمل
الجده : والله لانك خبل ماتعرف انا حملت بابوك وانا لي اسبوع
سعود بدينا انا وش قلت يعرف جدته يحبها لتهويل وتكبير الشي : هههههههه خلاص ياجده ولايهمك الحين باتصل على رائد يجي يسولف عليك


~
~

بعد مرور يومين


ريما بفرحه : الحمدلله سلطان مو مصدقه كنت مررره اتمنى اخذ عمره
سلطان بتعب : اي الحمدلله
ريما وهي تمسح على راس ههشام بحنان : وربي اشتقت لنتفهه
سلطان بقهر : اي بس تشتاقي لعيالك وانا الحمار عندك ماتشتاقي لي
ريما وهي تمسك يد سلطان وتلعب فيه وبدلع : افا سلطااني انا ما اشتاق لك
سلطان دف يدها بمزح : واضضح مررره
ريما : هههههههه من جدك سلطان تغار من عيالك
سلطان : اييهه اييه
ريما : مو صاحيي
فجاءه صرخ هشاام بقوووه
ريما فزت بخوف : يمه حبيبي بسم الله عليك
سلطان : بسم الله علامه
ريما وهي تشوف ولدها بدا يحرك يديه ورجوله بعشوائيه بخوف :يمه سلطان شوف كيف يسوي
سلطان وهو خايف بعد : بسم الله علامه
ريما لمست صدره : ييمهه سلطان حااار مررره شكله بيجيه تشنج وبدت تصيح يييمممه وليييدي ياحبيبي وتضرب على خدود هششام بخييف ققققوممم هششششام وتضمه لصدرها وتبكي
سلطان بخوف : ريما حبيبتي لا تخوفين اهدي شوي ونحصل مستشفى هدي
ريما وهي منهاررره : ووووييين تلقى وانت بطريق سفر وهي تناظر الطريقق سلططااااان انتبهه
سلطان طالع قدامه وهو يشوف شاحنه كبيره حاول يتحكم بالسيااره بس ماقدر بعد دقاييقق صصوت تحطم قزاز وصراخ اطفال و صوت تصادم الحديد بعضض



~
~


اتمنى ان الباارت يعجبككمم

ولا تحرمووني من تعليقاتكم وتوقعاتكم وارائكم بالرواييه

دمتم بود وسسلام..


ايش يصيير لسلطان ورييماا ؟!
وهل الحادث بياثر عليهم وعلى هششامم ؟!
هل بعيشوا او يمووتوا ؟؟
كيف بيتقبلوا اهلهم الخبرر لو مااتووو ؟!
وايش بصير بحيياه مييس و سععوود ؟!
وهل بيستمر حناان ابو عبدالعزيز على ام شيمااء وبنااته او بيرجع يميل لاماني كونها ام الولد ؟!!
وايش قصه عبدالاله وامه وليياان وهل تتوقعوا بيكون له اثر في روايتنا او لا ؟!


كل هالتساااؤؤلات بنجااااوب عليه ان شاءالله بالبارت القاااادم .....

اتمنى تكونوا بالقرب وبخيير


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-18, 01:03 PM   #17

نور كان بيروت

? العضوٌ??? » 337548
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » نور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond reputeنور كان بيروت has a reputation beyond repute
افتراضي

جميله جدااااا تسلم يدك

نور كان بيروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 02:03 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم اغفر لنا ذنبنا كله ،دقهُ ، وجله ُ، وأوله ، واخره ، وعلانيتهُ ، وسره ُ ...




الباارت الرابع عشر


~
~


تصدق ؟
أنك حياة وجنتين
وإن بعيونك دواء
وإن بانفاسك حنين
وفي ضحكتك
من الله رضى

~
~



حس بصدااع قوي حاول يفتح عيوونه ما ققدر يحس بدوخهه قووييه بدا يفتح عيونه بشويش شاف قدام ناس متجمهرره وازعااج وصوت الاسعااف سسسريع مارجع له الذكره قام زي المجنووون يصااارخ : ولددددي هشششششاااام ريمممممااا قرب من الناس المتجمعه وهو يسمع الله يرحمهم كان حادثهم شنيع ....... الطفل يحزززن صار فيه كذا وهو ماشاف الدنييا ........ ششوف هذا شكله ابوه الله يصببره على مافقده
كان يسمع الناس وش يقولوا مو مستوعب دف الناس ودخل شاف قدامه سريرين وكلهم مغطيات بغطاء ابيض والدم معدم الغطاء بداء يرجف وحاول يتقدم مو قادر من الصدمه ورهبه الموقف يحس الزمن وقف فييه شاف الممرضيين بياخذهم رككضض بسررعه : دقيييقه وطاح على رجووله عندهم فتح الغطاء بشويش شافها شاف حبيبته تودع الحييياه حبيبه الطفوله يحبها اكثثر من نفسسسها يااااناااس كيف بيقدر يتركهااا هو يوم واحد ويشتاق لها كييف مدى الحياااه مايشوووفها زوجتها وام عيااالههااا : ريمااااا ريمااااا ويضربها بشويش على خدها : رييماا حبيبتي قووميي قووومي والله اوديك ازونقول اللي تتمني تروحي لها وانا رفضت قووووومي بيتنا اللي لسى ماقااممم من بيسويه معي قوووومي قووومي الاثاث اللي اخترتيه ورفضت بروح اخذه لك قووومي ارين شقول لها اذا قالت وين ماما ماجبتي عصصاام ماجبتيه قوووومي قووووومي والله اسميه عصصااام قوووومي ضمها بقووووه وجلس يصييح : ريمممماااااا ريمممممااااا ماحس الا باحد الموجودين قومه معه : يارجال استهدي بالله قووم مايجوز اللي تسويه
قام معه وهو يشوف رجال المستشفى يشيلونها غطا وجهه بشماغهه وطاح بحضن الرجال يبكي حبه اللي راح شلللوووون بيكمل حياااته بدونه و فجاءه تذكر هششاام فز وناظر الرجال : ولدي ولدي وينه
الرجال ابتسم : الحمدلله ولدك مافيه شي بس اخذوه للمستشفى علشان يسووا له كذا فحوصات وابتسم تعرف علشان يتطمنوا عليه
سلطان بفرحه سجد لله شكر ان بقاء له ولده حبيبه قام : تكفى ودني له
الرجال : ابشر



~
~


ام تركي فزت باخر الليل : بسم الله بسسم الله
ابو تركي قام بخوف : علاامك
ام تركي : واحد من عيالي فيه شي
ابو تركي : بلا وسوسه مافيهم غيير العافييه بس هذا انتي ماغيير توسسوسي
ام تركي بخووف : الا والله في احد يلا بروح اطمن بنفس عليهم
طلعت مرت غرفه تركي فتحتها لقتها نايم سوت الفرش عليه وطلعت و مرت غرفه فيصل ونفس الشي وريتال كمان نفس الشي برااحه الحمدلله مافيهم شي ميس وريما ربي يحفظهم ويسعدهم مع ازواجهم عارفه ان ازواجهم يحبوهم اكثر من نفسهم الله يسعدهم ويوفقهم صددق اني موسوسه زي مايقوول ابو ترركي هههه بس والله من حبي لهم اخاف عليهم من اي شي ربي تخليههم لي وحطت راسها ونامت بهدوء وامان وعيالها حبيايبها مافيه اي شي ...



~
~


سعوود : مييسس ميسس
ميس بطفش يارب ايش يبي استغفرالله يققهههر : نعم
سعود بصررااخ : خييير تقولييها كذا
ميس بخوف : ايش قلت ماقلت شي
سعود : ونبره الطفش بصووتك ايش
ميس بخوف جلست على الكرسي صارت تخااف منه من يوم ضربهاا بشهرر العسسل : خلاص اسسفه
سعود : رووحي جيبي بنادول وضغط على راسه بقققووه احسسه بينفجر
ميس رحمته : طيب
سعود انقهر يوم شافها طالع من دون جلال بعصبيه مسكها مع كتفها : انا كم مره قلت لك ماتنزلي تحت الا معك جلااال هاااه
ميس بخوووف : اي قلت
قاطعها بصرااخ : وليييه ماتفهمي ولا تبي تغري واحد من اخواني ياكلبهه
ميسس بعدت بقوووه وجلست على السرير : ابعد والله ماروح
سعود وهو يحاول يهدي ويحس راسه بينفجر بتهديد : قووومي اقولك
ميسس خلاص بتنفجر قامت وهي خلاص ماتدري شتقوول : والله ماروح وبعدين مو انا اللي افكر اغري اخوانك انت الليٌ تفكييرك حقييير زيك حقيير وانت اللي تسسووي كذا مو انا
قاطعها وهو يسد على فمها بقوووه : انا حققيير
ميس حست بخوف بس خلاص مايهمها لازم تبين انها مو خااايفه هززت راسها بقوووه
بسرعههه عطاها كف وسحب حززااام بنطلونه اللي توه منزل لبسه وجلس يضربها بقوه يحس انها استفزته بالكلام ومع صداع راسسه زاد عليييه ماصار يفكر انه ممكن ياذيها



~
~

مييس احسس جسمي كله الم حاولت ابعد مو قااادره كل مابعدت رجع ازووود قام يضرب جلست اصارخ واتالم : ااااه ااه سسسعووود خللااص خلاااص بسس والله يعووورر اااه قاطعها بضربه على ظهرها صرخت من قوه الالم اللي تحس فيه
سعود رمى الحزام بتعب وهو يشوفها تتالم بقوووه وتصاارخ وتبكي رفعها بققووه ومسك فكها بقوووه : لسسانك هذا لو يتجرى مره ثانيه ويقول اللي قلتيه من شوي ذبحتك فااااهممه
ميس نزلت راسها اااه ذبحهاا بالضرب اول مره تتعرض لضرب زي كذا تحس قطع لحمها كله من الضرب والحين شاد على فمها حست انه جالس يتكلم ماتدري وش يقوول من الالم اللي فيها يوم شد زيااده رفعت راسها وماظرت عيوننه تدوور الرحمه فيها وكاد يرحمها بهمس : ارحممني
سعود بقهر : طيب قولي فاهمه
ميس بهمس : فاهمه
سعود دفها بقوه وطلع من الجناح
ميس حاولت اقوم من الارض بس ماقدرت حاولت مره ثانيه وصلت ليين الصاله اللي في الجناح حلفت اني ماعاد انام عنده اخاف يرجع ويكمل علي رميت حالي على الكنبه قمت بسرعه يوم جاء الكنب على ظهري احس يحرررقني بكيت بضعف وانا ادعي عليييه


~
~


سلططان : دكتوور تكفى طمني على هشششام
الدكتور بهدوء يوم شاف حاله سلطاان منهار وداخل عليه المكتب وهو يبكي : تفضل اجلس ارتاح
سلطان جلس : كيفه يادكتووور
الدكتور : اشرب وهو ياشر على الماء
سلطان شرب بهدوء
الدكتور بهدوء : هششام الحمدلله تمام بس فيه مشكله بسيطه وان شاءالله بخيير
سلطان بخووف : ايش هي يادكتور
الدكتور : خل ايمانك بالله قوي واعرف ان هذا ابتلاء والله بيعرف انا مومنين فيه ولا والحاجه اللي صارت لهششام الكثيير الكثييير صار لهم وتشافوا الحمدلله
سلطان حس بالخوف من كلام هالدكتور بس الكلام الاخير ريح باله : طيب ايش
الدكتور : صار له كسر بالجمجمه نززيف داخلي بس الحمدلله قدرنا نوقفه وهو الحين داخل بغيبوبه الله اعلم متى يصحى منها
سلطان وقف بصدمه : اييش
الدكتور وقف : استهدي بالله وكل شي قدره الله وماشاء فعل وهذا خيير له
سلطان وهو لسى مصدوم : اقدر اشوفه
الدكتور : اكيد
مشى وراء الدكتور وهو يحس الدنيا وقفت بوجهه زوجته وحبيبته تحت التراب و ولده حبيبه بين الحياه والموووت حسس ان الدنياا انتقمت منه اشد انتقاام كيف وهو بيفقد اعززز مخلوقييين بالدنيا هذي كلهاااا
شاف الدكتور ياشر على الزجاج تقدم بسررعه علشان يششوووف ماتوقع واحد بالميه ان حاله ولده ممكن تصير كذا كله اسلاك ومغذي ولفه على راسه وتحت عيونه هالات سود : اااه ياهشششام
الدكتور : يلا خلاص روح للبيت ارتاح وادعي له
سلطاان : طلع وراح لمسجد المستشفى وصلى ودعاء لزوجته بالرحمه والمغفره وان الله يقدره على فراقها وولده بالعافيه والشفاء التام وانه يخليه له قرا قرران وناام بالمسجد ماله خلق يروووح اي مكااان حاااس الدنيا صغرت فيه


~
~


انتشر خببر وفااه ريما وتعب هششام بين اهلهم واصدقائهم

ام تركي ... مو مصدقه انها خلاص بتفقد ضناها وتحس بغباء وتلوم نفسها ليييه ما اتصلت عليها ومن يوم ما اسمعت الخبر وهي حابسه نفسها بالغرفه وتبكي ولا تاكل ولا تشرب ياااناس فقد الضنا مو سسسهل ااااه ياريممماا

ميس وريتال .. مو مصدقيين كييف اختهم ماتت كيف بيفقدونها هل راح ينسوونها ولا راح يتالمووون كل يوووم على فراقها ... ميس جاني خببر وفاتها من سععوود تمنيت من اهلي قولوا لي ولا هو


وكل اهل ريماا وصديقاتها واللي يعرفونها حزنوا عليها واللي بكى واللي يدعي لها ...

اخر يوم من العزاء

في بيت ام تركيي البيت مغييم عليه الحزن والهم
وناس جايه تعزي وناس رايحه
بعد صلاه العشاء
جالسين كل اهل ميس بالصاله ويناظروا بعض بحزن وكان بيقولوا هل بنتعود على فراقها ولا بيكون حالنا اذا تجمعنا مع بعض بنذكرها وكان كل واحد يشوفها بالثاني
قاطعهم دخول تركي بتعب : مييس زوجك برا اطلعي له
ميس بقهر : مو رايحه بقعد عندكم
ام تركي بحزن : لا يمه روحي مع زوجك
ميس قامت وباست راس امها وبهدوء : لا بجلس عندك كيف تبيني اتركك
ابو تركي بحزم : بلا دلع قومي لزوجك ولا والله اني لزعل عليك
ميس قامت بقهر ماكان ودها تروح معاه طلعت ولبست العباءه ونزلت ودعت اهلها وطلعت لسعوود برا


~
~


سعود شافها جات فتحت الباب وبهمس : السلام عليكم
سعود : عليكم السلام وبنبره حنان غريبه على ميس : عظم الله اجرك والله يرحمها
ميس بهدوء : الله يجزاك خيير ولفت ناحيه الشباك يعني مابي اتكلم معاك
سعود قدر حالتها وتركها وصلوا للبيت
سعود بهدوء : انزلي و خذي راحتك انا تقريبا مسافر لمده يومين للشغل
ميس بقهر : طيب يوم انك مسافر ليه ماخليتني عند اهلي
سعود بطفش مد يده وفتح الباب واشر لجهه الباب : انزلي
ميس نزلت بقهر وطلعت غرفتها بعد ماسلمت على عمتها ولميس اللي جالسين في الصاله وحطت راسها ونامت



~
~


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 02:04 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~
~



بعد مرور شهرين



ام شيماء بتردد وهي تناظر دله القهوه والشاي اللي قدامها : اقول ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : ايو اسمعك
ام شيماء بخوف : مو اماني جابت لك الولد
ابو عبدالعزيز باستغراب : اييه
ام شيماء بتردد : ومو هذا اللي حدك تتزوج علي
ابو عبدالعزيز بحده : اي وش عندك تكلمي
ام شيماء بخوف : خلاص هي جابتلك الولد وانتهى اللي تبيه منها
ابو عبدالعزيز : وش قصدك
ام شيماء بخبث : قصدي انك تاخذ الولد وتطلق اماني وبحنان وانا بعتبره ولدي اللي ماجبته منك
ابوعبدالعزيز مو مستوعب كبر الكلام اللي تقوله وماتوقع يوم من الايام بيسمع منها كذا بهمس : ايش
ام شيماء بخبث : قربت منه ومسكت يده بحنان : ايه مو انت تبي الولد مني طلق امه وكانها ماصارت وكان انا امه وشرايك
ابو عبدالعزيز بسرعه دفها : انتي مجنوونه
ام شيماء وهي طايحه على الارض : لاوالله مو مجنوونه بس ابييييك افههههم هذي لازم تطلع من حياااتتي
ابو عبدالعزيز دف صينيه القهوه والشاي بغضب : انت مريضضه تبيني احرم ولد من امه وقرب منها ومسك فكها بحده : ماتوقعتها منك صرراحهه وطلع وتركها
ام شيماء انهااارت ماتوقعت انه يحبها اكثر منها بتفكيرها ان يحب اماني مو مستوعبه حرقه قلب الام على ضناها تتوقع انه اذا نفذ طلبها انه يحبها واذا رفضه انه يحب اماني جلست تبكي بقوه اخر عمرها يضيع حب حياتها على شي تاافه بنسبه لها
ابو عبدالعزيز رجع لها بحده : اسمعي يامره انا صحيح اني ما انكر العشره اللي بينا وانك تحملتيني وما حصلت منك ولا عيب او قصور بس اماني هذي اللي مستهينه فيها جابت لي اللي انتي ماقدرتي عليه وعلشانك سعيتي لخراب بيتها انا مارضى على ام الغالي وام سندي اللي شفت الحياه بعد ماطلع عليها فعشان كذا انا وانتي مانصلح لبعض وراح
ام شيماء كانت تسمع كلامه وهي تبكي ومنقهر منه ومن اماني اللي خلته يتعلق فيها اكثر منها لكن انصدمت من اخر كلامه قامت زي المجنونه بصرااخ : ششلووون شللووون مانصلح لبعض وحنا عشنا مع بعض احلى السنين بس الله لايبارك فيها الحقييره اللي فرقت بيني وبينك الله ياخذه هي و ولدها الزفت الثاني اللي خلاك
قاطع كلامها كف قوووي على خدها : حددك عاد الا ولدي انتي الحقييره والزفته مو هو فاااهمه
ام شيماء انهااارت ماهي قاادره تتخيل انها تنضرب من حب حياتها اللي كان يخاف عليه من كل شي ويحميها الحين هو اللي يضرب ويذلها وهي بهالعمر قربت منه وهي تضربه على صدره وهي منهاااره : ليييه كذا ليييه تضربني عشانهم
ابو عبدالعزيز دفها بقوووه وبقسااوه : خلاص ياامره افهمي حياه معك تنعاف وانت
ام شيماء طاحت على رجوله بضعف وبذل : لا لا تكفى لاتكمل لاتكممملل
ابو عبدالعزيز بقسووه : يا مره خلاص ابعدي مابيييك خلاااص افهمي
ام شيماء بضعف وقفت وضمته : لا لا تقوول كذا انت تحبني وانت حبيبي وابو بناتي واحبببك حررام علييك
ابو عبدالعزيز دفها بقوووه : انتي طاااالق طااالق طااالق ورفسها بطنها بقوووه خلاص الحين افهمي اني ما ابيييك وارخصتك علشان الغاااالييه وانثبري انتي وبناااتك بيتك هنا وعسى بس احد يكلمني منكم بروووح وباستهزاء اعيش حياتي اللي كنت بتحرميني منها بانانيتك
ام شيماء انهااارت بقووه وصارت تضرب وجهها بقووه من القهر ماتوقعت ان الشي بينعكس عليها كانت متوقعه الطلاق يكوون لاماني ماكانت تتوقع انها ببتطلق بهالعمر ااااه كسيرتني حيييل كسرتنيي حييييييل اااااااه



~
~

ميس

مرت علي هالشهرين كلها حزن وهم اقسى ايام في حياتي مرره شعور الفقد والكسسر مررره قووي فووق طاقتي اروح بيت اهلي ابي شوي انسى بس اهلي مو مثل قبل مووت ريمااا كسسرنا كلنا ومو قادره ارجع مثل قبل احس فيني كسسر قوووي من يوم ضربني واجرم فيني حسبي الله عليه وزاد فوقها موووت اختي قطعه من قلبي ااه يارب ارحمني .... طبعا الجامعه والمدارس بدت تقريبا من اسبوعين ماالي اخلق ابد اداوم احس في حززن فضيييع مو تاركني اعيش حياتي يومي زي امس زي بكره نفس الروتين انا اصحى اكل غصب بس علشان اقوي نفسي وارجع انام مااابي اقابل احد ولا اكلم احد مددررري احسس حزززززن متملكني مووو قااادره اتحمله .... سعوود ماصار بيني وبينه اي شي بس اشوفه يرجع ويدخل على طول لغرفتها لايكلمني ولا شي ويرجع يطلع بعد العصر ولا يرجع الا اخر الليل وينام ويصحى دايم اسمعه على كذا 6 ونص ويداوم قاطع تفكييري صوت جوالي قمت اخذتها بحزن : الو
فرح : الو ميسسو كيفك
ميس تنهدت بحزن : بخيير انتي كيفك
فرح ماعجبتها نبره صوت ميس : الحمدلله ليش مادومتي من اول انتظرك
ميس بهدوء : مالي خلق وافكر اجل هالترم
فرح اشهقت بصدمه : ميسس حررام عليك ايش تاجلي
ميس انهاارت وبكى : مو قااادره مو قااادره يااافرح
فرح بحنان : ميسو حبيبتي انتي اهدي الحين واختك ربي يرحمها خلاص اصحي على نفسك لازم تقوي علشانك وعلشان مستقبلك حرام تضيعه كذا وريما لو كانت عايشه وسمعت كلامك اكييد بتزعل منك
ميس بحززن : مو قااادره مو قااادره يافرح احس بحزززن كاتمني مررره
فرح وهي تفكر : ايش رايك تقومي تغسلي وجهك ونطلع انا وياك للسوق وتقضى للجامعه مره وحده وتغيري جو
ميس بفرح : اوك موافقه بطلع من المكان احس اني مخنوووقه
فرح بفرح انها وافقت : يسسسس يلا استناااك بسرعه لا تتاخري
ميس : اوك بتجهز
قفلت منها وانا احس بكميه فرح وامل ان حياتي ممكن تتغيير وانا اللي بغييره ومن الحيين خلااص قامت بامل وروح الحياه بدت ترتفع معاه غسلت وجهها وهي تتذكر ياااربي شلوون بطلع وسعود مو فيه اااف لازم ادق عليييه يادوب ابدق عليه الا صوت الباب حق الجناح ينفتح ناضرته بابتسامه
سعود دخل وناظرها وهي تبتسم ابتسم تلقائيا لانه من زمان فاقد ابتسامتها من يوم ماتت اختها
ميس بهدوء وهي تدعي انه مايرفض : سسعود
سعود رمى حاله على الكنبه وناظرها بمعنى كملي
ميس جلست مقابله وبتوتر تفرك اصابعها : ااممم بروح مع صاحبتي للسوق
سعود بحده : ايشش احلف بالله انك صاادقه
ميس بتوتر : اييه صادقه وش فيها
سعود بقهر رمى عليها علبه المنديل وبصرخه : خبببل خبببل شايفتني مني افتح لك الطريق لك ولصديقتك علشان تهيتوون
ميس بخوف بعدت عن المنديل وبقهر من تفكييره : ايش اسوي برووح اقضي للجامعه وباستهزاء مو مثل ماتقول ابهيت
سعود بحده : اوديك انا
ميس صرخت بقههر لانها ودها تطلع مع صاحبتها ودها تغيير جو وهذا لو طلعت معه والله يزيد حزنها حززرن : اوووف مااابي ابي مع صديقتي
سعوود فز واقف وقرب منها : اييشش
ميس يوم شافته رجعت وبخوف وهي ترجف من الرعب والخوف : خللاااص خلااص ماابي اروح
سعود حززن عليها مررره بهدوء قرب منها ومسك فكها بشويش وبهمس : يوم انك تخااافي لييه ترفع صوتك وماتسمعي الكلام
ميس بخوف منه ومن قربه وهي تحط يدها على يده وتحاول تبعدها : خلااص والله توووبه بس ابعد
سعود دخل الغرفه : بروح اغير ملابس واطلع خليك جاهززه
ميس هزيت راسي بخووف
اوووف ماابي اروح معه بس شاسوي يارب فشلله البنت قايله لي بطلع معك شقوول لها حسبي الله عليك يا سعووود اذا بتفشلني بدق عليه
ميس بخجل : فرووحه قلبي انتي لاتزعلي والله ودي اطلع معك بس
فرح قاطعتها بصراخ : ايش ياكلبه مابتروحي والله اذبحك انا ماصدقت وانتي توافقي وتقولي مابروح ليشش
ميس بخجل وفشله : شسوي بطلع مع سعود
فرح بصدمه : الحين تطلعين مع رجلك وماتطلعي معي
ميس : شسووي
فرح بقههر : ليييه هو مو كل شوي عندك اطلعي معه بكره
ميس سكتت بفشله ماعندها رد لها
فرح حست فيها كانت من اول متوقعه ان في ميس شي والحين تاكد لها وبكذب : خلاص حبيبتي روحي مع زوجك وانا اساسا طالعه معك كذا بس والا انا عندي اختبار ودي تغييري جوك ومدام بتطلعي مع زوووجك خلاص
ميس بحب لصديقتها عارفه ومتاكده مليووون بالميه ان ماعندها اختبار اي اختبار يبدا بعد اسبوعيين بس سوت كذا علشان ماتفشلني بحب : احبببببك من جد يارووووحي قسسم ودي بس قاطعها اللي سحب منها الجوال بقووه ناظرت كان سعود
فرح : الو مييس بننت ويينك
ميس عصبت منه وبقهههر يعني لين هنا وصلت يااارب سحبت منه الجوال بقوووه قهرتني الحركه وقهرني زووود يوم شفت فرح لسى ماقفلت خفت ليكون سمعت شي بسرعه رديت عليها : هلا فرووحه يلا سلاام بطلع الحيين
فرح : قلقتيني علييك بااي يازفته
ميس قفلت منها وخلاص انهاارت ماعاد فيها قووه تتحمل زيااده وبصرااخ : بسسس ليين هنااا وحددك خلاااصص حررااام عليك ارحمممني من شكك ذا
سعود بخوف عليها اول مره تنهاار كذا دايم تصرخ وتمشي الشي مسك كتوفها : بس خلاص هدي
ميس وهي منهااره تماما تضرب خدودها بقوووه : قوولي بس شي وااحد ايش شفت منيي ايش شفت مني
سعود يناظر فيها بشفقه وبقهر بنفس الوقت وكانه شاك ان اللي تسوويه بس علشان يصدق انها مظلومه قاب وهو يغطي على شعوره بالشفقه وبسخريه : يلا يلا خلصي هالمسسرحيه وقومي اوديك السسووق بسسرعه مو فاضي لك
ميس الحين انهاارت من جد كيف يقول كذا ان اللي اسويه مسرحييه علشان اوهمه دفيته بقوه خلااص كرهته وكره كل شي وصاار مايهمني اي شي : ابعععد وروحه معاااك مااابي ابعدد
سعود انصدم من دفتها له وقف بسرعه وسحبها من كتفها ومشاها معاه لغرفتهم ودفها بقوه على الارض وبتهديد : قسسم بالله لو تمر ربع ساعه وما اشوفك مرتزه تحت بالسياره لدفنك هنا وبصرخه فاااهمه
ميس هزت راسها بخوف وهي تبكي وما سمعت الا صوت الباب القووي جلست تبكي ومنهاااره خلاااص صدق فيها وااثق كماان لو تحلف وتسوي له اي شي مكذبها ومصدق انها من البنات اللي عندها هالسوالف الله لايبلانا ااااه يمممه اااه يبببه بسرعه ناظرت الساعه شفتها 9 و عشر دقايق بسرعه قمت غسلت وجهي ولبست عبايتي بسسرعه لان ماباقي الا خمس دقايق ويااارب تمديني والا بدفني اليووم وما احد داري عني اخذت شنطتها والجوال ونزلت بسسرعه وهي ترركض


~
~

سااره : هيثم حررام علييك تعاال بذااكر لك بككره عندك اختبباار
هيثم وهو يجري ويفتح الباب : مااابي ماابي برووح مع عمو مهند زي مؤيد وميررال
ساره جرت وراه بس شافت دخل بيت عمها : يااارب من هالولد رااح يجنني اوووف بروح لابووه يقووم يجيبه اوووف طلعت الدرج بهدوء وفتحت الباب بهدوء وهي تسمع صوت نايف طالع لها واضح انه فرحاان
نايف : ههههههه حبيبتي روحي انت قسسم مشتاق لك انتظري بعد ساعهه كذاا ..... حبيبي انا قسسم مشتاق لك .. اوك قولي له يجيبك لشقه لان مو ناقص شبهه .. اسف اسف حبيبتي شسوي عندي قشراا الله وكليك تاكلني اكل ...
بعدت عن الجنااح ونزلت تحت وهي مصدووومه نااايف يخووني ما حسست الا بدمووعها نازله على خدودها مسحت بقووه وهي مو مصدقه ان ناايف يخوونه وين وعده لها وين حبه اللي يحكي عنه وووويينه يخووون بكل سهوووله كذا يعني متزوووج علي ولا ايشش ااااه يانااايف كسسسرتني سمعت صوووته خطواته وهو نازل من الدرج جرت بهدوء للمطبخ غلست وجهها ودموعها مو قادرره توقف وهي تسمعه يناديها مسحت وحاولت تهدي وطلعت له
ساره ابتسمت له وبغصه : هلا حبيبي
نايف ببرود : اسمعي بروح عندي شغل يمكن اليووم انام برا البيت علشان عند شغلل
ساره ابتسمت بغباء لهدرجه يضحك عليها وهو رايح يخووونها يقووى قلبك ياشيخ وبكذب : اووك اجل مدام بتطلع بروح للمشغل مع السواق وبخلي عيالي عند خالتي
نايف : اوك وطلع
ساره بسرعهه كلمت السواق وكلمت خالتها ام نايف علشان تنتبه لعيالها ولبست عبايتها وطلعت وهي ناويه تكشفه اليوم خلاص مو قادره ركبت مع السواق وهي تشوف يطلع من الكرااش
ساره : بسسرعه الحق ناايف
محمد : اوك مداام
ساره ودمووعه تنزل : بس لا يششووف اوك
محمد هو جنسيته هنديه بس اسمه مرره صعب فقرروا يسمونه محمد اسهل لهم : اوك مدام
دقايق وانا اشووفه يوقف عند بيت قلت : بس وقف هنا
شفته وهو يدخل ناظرته شفت دخل نزلت ابي اشووف ابي اثبت لنفسي انهه مووو كفور حب موو كفووو كنت امشي وانا ارجف ودمووعي تنزل يوم قربت من البيت احس مو قادرره اكمل ضغطت على نفس دخلت العماره مشيت طلعت الدور الثاني سمعت صوته وصوتها مع بعض اااه ماقدرت اكممل طلعت بسرررعه قعدت ارجففف وركبت و بصوت منهاار وخووف : بسسررعه روح للبيت
محمد : اوك
ساره يااارب ارحمني يااارب صبررني مو قااادره اتحمل مووو قادررره الخيااانه قوووويه ااااه يااارب حاولت اقوي نفسي علشان عيااالي اااه ياارب صبري احس خلااص مو قاادره شووي وانفجر ضغطت على نفسي وحاولت اصببر نفسي لين اوصل للبيت



~
~



عند سعود ينتظر تمر هالخمسس دقاايق وما تجي قسسم ماايرده اليوووم عنهاا شي تكسسر كلمته ودفتها له ابد ماينسها انا انا تدفني وتصصرخ وجهي مابقى الا بنات الليل يصارخون علي يييياااارب تمرر الخمسس دقاايق وهي ماجات ببرد حرتي فيهااا ونفسس الوقت قال يااارب تجي خاايف اذبحها وبخ نفس انه يفكر يخاااف عليها ما باقي الا هي اخاف عليه الا خايف على نفسي منها ومن دمها نااظر الساعه وشافها تسع واربع عشر دقيقه ناظر غرفتهم وهو يقول : ماودك تنزلي وترحمي حالك بس قاطعه منظرها وهي تمشي بسسرعه وفتحت الباب وركبت وبنبره واضح فيها الزعل : هاه جيت قبل الوقت
سعود طنشها وساق وهو ساكت وصلنا الموول
سعود بحده : بسسرعه انزلي وخلصصي علي مو فااضي لك
ميس بققههر : طيب لييه خليتني اروح معك وانا ماودي
سعود : اقول انزلي بس وبعدين وهو قلد صووتها يااربي ياسععود كيف اروح وانت حتى السسوق ماوديني
ميس بقهر : الحين انا اتكلم كذاا
سعود : ههههههههه يلا بسسرعه انزلي
ميس فهت بضحكته وغماازاتهه اول مررره تشووفه يضحك كذا صددق صددق فتننهه
سعود شافها فهت فيه بسرعه ضربها على راسها وبغرور : هالقد ان حلوو وهو يبتسم بثقهه
ميس بقهر انها وضحت انها اعجبت فيه باستهزاء : ووع ايش انت حلوو ميين ضاحك عليك بالله ههههههههه
سعود بقههر : اقول انززل بس
ميس ابتسمت بانتصاار ونزلت بهدووء
بديت تتقضى وتااخذ كل اللي تحتاجه للجامعه
سعود بتعب وطفش : خلاص ماخلصتي اخذتي السسووق كله
ميس وهي كمان تعباانه : خلاص خلصت
سعود : يلا اجل



~
~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 02:05 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~
~



جالس والتعب واضح عليه والحزززن مخييم على صدره وتحت عيوونه بدت الهالات تخط خيووطها السوداء من التعب والهم والحزن وقل الاكل ودقنها طالع من الاهمال نحفاان وجهه شااحب هالشهررين اللي مررت كبرررته مررره اللي يششووف مايقوول عمرره باواخر العششريين من زوود لومه لنفسه يحسس ان له دخلل بموووتهم مو قااادر يفارقها مو قاااادر يتحممممل بعدهاا ااااه ياريمااا تعاالي شوفي حاااالي من بعدددك وزااد علي موووت هششاام اللي ما طوول بالمستشفى جلس بس تقريبا اسبوعين اول متحمل علشاانه الحيين ايش ابي من هالحيياه المررره ااااه بدت دمووعه تنهمر هذي حاالته كل لييله فااارق الرياض وجالس في الدمام مقاابل البححر علششان عششقها للبحر يحسس يشووفها ويشووف ضحكتها وصووتها صرررخ بحززن : ييييياااااارب ارحممممني وصبرني قاطعه صوت
-:- : حررررام عليييك يارجاااال مسوي بنفسك كذا علشان مررره
سلطان ناظر فهد صااحبه وبهدوء : كيف عرفت اني هنا
فههد : سلطان انا اعرفك من زمااان كييف ما اعرف مكاانك حررام عليك قوومي معي الله يهديك
سلطان بعناد : الرياض مراح اروح معك فهمت ولا لا
فهد بقههر : سلططان انت مالك دخلل افههم مالك دخل هذا قضاء وقدر مو انت اللي كاتبه
سلطان غطاء اذنينه بيديه وبصراخ : خلااااص اسكت اسكت لاتذكررريني
فهد : الله يهديك حراام عليك ارحمني
سلطان طنشه و عطاه ظهره وطلع للشاليه اللي ماخذه قريب من البحرر
فهد لحقه دخل معه وهو يشووفه بيناام قال وهو يحاول فيه وعسى يرضى راسه العنيد : حررام عليك ارحم امك متقطعه علشان تشووفك وانت قاطعه
سلطان فز بقووه وبخووف : امي امي فيها شي
فهد يطمنه : لا مافيه شي بس تبي تشووفك
سلطان بحنين لامه ولشوفتها نساه مووت حبيبته امه و وجعه فرااقها : يلا قوومي بسرعه ودني لها
فهد بفررحه ضمه : واخيير اقتنعت
سلطان وهو مستعجل : يلا يلا بروح لامي رووح شغل السياره على بال مالبس
فهد بفررحهه : طيب طيب وراح يجرري ماصدقق وهو يقتنع



~
~


ابو عبدالعزيز بحب : امووون حبيبتي اموون
اماني طلعت وهي شايله عزوز : امررر حبيبي
ابو عبدالعزيز وهو ياخذ عزوز منها : يلا بسررعه شيلي اغرااضنا كلها وبننقل للقصييم
اماني شهقه بصدمه : بننقل
ابوعبدالعزيز : اي بننقل
اماني جلست ع الكنب وبهدوء: لا مسستحييل ننقل وامي وخواتي شلوون اتركهم
ابو عبدالعزيز لازم لازم ابعد عن الرياض خاايف احن لام شيماء وارجعها وازعل ام عزوز حبيب قلبي بحناان وهو يضم كتووفهاا : لا لازم ننقل علشان مصلحتنا فكري تكفين
اماني من جد لييه مانقل معه علشان مايروح للزفت هي وبناتها الحقيررات وبخبث : اوك حبيبي راح اروح لعيوونك هذي الحلووه
ابو عبدالعزيز بحب : يلا ياقلبي جهززي اغراضك واغراضي وبننقل سوا ومالنا رجعه للرياض الا زيارات
اماني وهي تاشر على عيونها : من عيوني الثنتيين بس امسك هالنتفه عندك شوي وهي تااشر على عزوز
ابو عبدالعزيز وهو يضم عزوز بحناان وحب : حرراام علييك هذا نتفهه الله يسامحك وبدا يبوووسه
اماني بخبث راح احااول ابعده عنكم بقدر ما استطيع راح اخليه لي وحدي بس انا وولدي بسسس وهي تناظره كيف يبوووس ولده الله يخليكم لي وراحت تتجهزز لحياتها الجديده اللي بتبنيها بعيده كل البعد عن ام شيماء وبنااته



~
~


شيماء بحزن على امها من طلع ابوها وهي قافله على نفسسهاا وبس تسمع صوت شهقاتها وبكاها ومن اول وهي تحااول فيها تفتح الباب وتفهمها السالفه بس مو راضيه ابد : وجدداني انتبهي لامي انا برووح اناام علشاان بكرره عندي دواام
وجدا بحزن : اوك بس وربي حزينه عليها شكل ابوي كسسرها بقوووه الله يسامحه ما اقدر ادعي عليه ابد لانه ابووي حبيبي مو قاادره اكرههااا
شيماء بحززن : كلنا كسسرنا ابوي الله يساامحه هذا اللي قادره اقوله بهدوء قامت نامت وهي خاايفهه على امها بقوووه


~
~


سعود وهو يناظرها تاكل بهدوء : ميس
ميس رفعت نظرها له بمعنى كمل
سعود بهدوء : اسمعي انا عندي دوره شهرين كذا لفرنسا بقعد فيها وبسكن هناك ان شاءالله لين تخلص دورتي يعني مافيه رجعه هنا الا اذا خلصت دورتي باذن الله
ميس اسمعه وهو يتكلم وودي اقوله وانا ايش علي يووم تقولي لاتهمني ولا اهمك ولا يكوون يبيني ابكي عليه واقول ما اقدر افارقك وراح توحششني حبيبي فرقااك عييد جتني ضحكه بس احترمت حالي ومسكتها بقوووه وبهدوء : الله يستر عليك وترجع ان شاءالله بالسلامه
سعود : بس مو هنا المشكله
ميس ناظرت باستغرب : وايش هي المشكله بالله
سعود : اهلي ماراح يرضون اتركك هنا يعني لازم اخذك معي بس انا مافيني علييك وعلى تحملك
ميس قاطعته بقهههر : عاادي ودني بيت ابووي مو عاجز يتحملني
سعود بقهر : ياغبييه عادي ترجعين بيت اهلك بعد شهريين من زواجك وهو يصفق يديه ببعض من جد مو صاحيه
ميس بقهر : وش علي من الناس يفهموون اللي يفهموون
سعود بهدوء : بس انا لي دخل بالناس مابي صورتي تتخرب ان زوجتي مو شريفه وتخرب سمعتها فاهمه علي
ميس بهدوء سكت صاادق بكل كلمه قالها عاررفه نظره مجتمعنا للبنت المطلقه وانا كل عيووب الدنيا فيها لو هي مظلوومه وكل الصفاات الزينه فيهاا يعني ملااك بيطلعوا العيب فيهااا

سعود كمل يوم شافها سكت : علشان كذا بحطك بشقه وراح يكون عندك سوااق يوديك الجامعه بس وترجعي للشقه يعني شغل خرجات وطلعاات مافييه
ميس بخوف : اجلس بشقه لحالي
سعود : اي مافيها شي يلا جهزي اغراضك لا تنامي الا كل شي جاهز علشان انا بكره ماشي
ميس هزت راسها بهدوء وهي فرحانه بهالخبر انها بتنفك منه وهي ماصدقت على الله وهه بس برجع لحياتي الاولى اعييش لحاالي والله انها ابرك من الجلسه معك ياوجه الثور يوووه لو يسمعني قسم بالله لايتوطى في بطني بس حسيت بخووف شلون بجلس لحالي انا اذا جلست لحالي يووم واحد اخاف كيف بجلسس شههرريين يمممه قسسم انا يادوب اجلس لحالي وهو عندي عاد كيف بشقهه غريبه علي بس معليه راح اتغلب على هالخووف واعيش ايش فيها بالله لو عشت لحالي فيه ابوواب وبقفل على نفسي وما احد بيجيني كانت تقول هالكلام مفكرره انه كذا وتعتبر هذا صحح


~
~

لميس طبعا ما احد قدهاا من جد زواجها قررب من حبيبها وولد عمها اللي من اول تحببه ماباقي له الا ثلاث شهور تقريبا كانت تعد الايام واليالي وتجهز كل شي وتبي تكووون ليلتها من احلى الاليالي وتبي تككوون احلى عرووس تجهيزهاا كله طلبيه ومن افخم الماركااتت وكل يوم وهي في مول ولا بموقع ولا تسال احد عن اشياء ودهاا تسوويها كانت تعب نفسها لاجله علشان تعجبه تدري انه مايحبها نفس حبها له تمووت علييه وتعرف انه اذا اتصل عليها او طلع معها انه غصب عنها وان بس بيريح ضمييره بس كان عندها امل انه بيحبها وبتضحي وبتاخذه وبتخليه يحبها غصب قاطع تفكيره صووت جوالها ناظرته وشافت رقمم ساامر وردت بسرعه وبخجل : الو
سامر : السلام عليكم
لميس : وعليكم السلام
سامر : كيفك
لميس بخجل : تمام وانت
سامر : تمام الا بقولك الشقهه جهزت وابيك تروحي تشوفيها وتختاري اثاثها
لميس بخجل : امم اوك
سامر : خلاص قولي لامك وتعالي معها وقولي لي
لميس بخجل : ساامر
سامر : هلا
لميس بتوتر : اممم مدري شقولك بس
سامر بجمود : بسرعه قولي
لميس بخجل : امم استحي اقول لامي انت قوول قاطعها
سامر : هههههههههههه كل هذا علشان نتقولين انك مستحيه هههعه
لميس ابتسمت لضحكته يانااااس تعشقه : ههههه شسوي خجلانه
سامر : اوك اقوول لمهند
لميس بصدمه : لا مهند لاا
سامر باستغراب : ليييه علامه مهند
لميس بقههرر : والله مايخليني اشوف شي من كثر طقطقته واستهباله
سامر : ههههههه معقدك شكله
لميس بقلبه اي والله وليتك كنت خفيف زيه بس مالت على حظ ماحبيت الا واحد اثقل منه مافيه : ههههههه مررره
سامر : يلا اجل بقوول لعمي اوك يلا مع السلامه
لميس : مع السلامه
وضمت الجوال بقوووه ياااربي مو صاحي اقول لاتقول لمهند يقول اقول لعمممي مايدري اني اخججل من ابوي اكثر من مهندووه ليت ماقلت ااااه بس احببببه يااارب متى يجي اليوووم اللي اقابلك كل يوووم احبببك ياسموووري


~
~



وجدان : شييوووم شيوووم قوومي
شيماء بكسل : هههمم
وجدان : قوومي يلا الساعه سته الا ربع
شيماء بسررعه قاامتت : يويلي متى يمديني اروح والله ان الزفت المديره غيير توريني الوويل
وجدان : بسم الله لسى ماتاخرتي قووومي يالله
شيماء وهي تروح للحمام وانتم بكرامه
صلت ولبست على السريع وطلعت بتشووف امها وتحااول بالمديرره تطلعهاا بدري علشسان تتطمن على امهاا
شيماء : وجددان كييف امي
وجدان : على حالها والله عجززت فيها من امس وانا احاول فيها وصااحت
شيماء ضمت اختها تهديها وهي قلقانه على امها تحسهاا شوي وتفقد عقلهاا لهدرجه يمه تحبين ابوووي الله يسامحك يايبه كسسرتنا كلنااا : وجداان خلاص ابي اروح وانا مطمنه عليكم مو اجلس قلقانهه
وجدان وهي تمسح دموعها : خلاص رووحي ترى والله محتاجيين الوظيفهه اكثرر من اوول
شيماء : بحااول قد مقدر يلا مع السلامه
وطلعت وهي قلقانه على امها وخوواااتها وكيف بتكوون عيشتهم من دوون ابوهم اااه يايبه دخلت المدرسه بسررعه ونزلت عباتها ودخلت مكتب المديرره ونظفته بسسرعه قبل لاتجي وطلعت تنظف باقي مكاتب المعلمات
اااه مابغيت اخلص الحمدلله وهي تشووف السااعه جايه على 7 الحمدلله بروووح اسوي القهووه للمعلمات والمديره وبستاذن منها يااارب توووافق قسسم حدي قلقانه على امي واحس وجداان بتنهار معاها
بعد دقايق خلصت شغلي كله ورحت للمديره وانا خااايف حدي انها ترررفض ياارب حنن قلبها علي ياارب طقيت الباب بشويش وسمعت صوتهاا الكريهه : تفضل
دخلت وانا متوتره : السسلام عليكم
المديره بطفش : وعليكم السلاام نععم
شيماء : استااذه ابي استاذن منك اني برووح للبيت لان امي تعباانه وبكى الله يخليك والله بمووت من الخووف عليها
المديره : خلاص خلاص روحي بس لاتبكي
شيماء بذل : الله يسعدك مشكوووره وطلعت وهي فرحاانه اخييرا هالمديرره فيها شي حلو ينضااف لها طلعت بعد مالبست عبايتها وهي تشووف الشاارع يخووف مافيه احد ابد فااضي الكل رايح لدوامهه البيت بعيد شوي بدت تمشي بسسرعه يااارب اوصل بالسلااامه





~
~



ميس مشينا يمكن 50 متر حسبي الله عليه ما اخذ شقهه الا باخر الرياض ... دخلنا الحي اللي بسكن فييه يمه يخوووف كل بنقااليه وعماااله وافده و الحي قدييم وكله بيووت شعبييه مااتوقعت انه بيسكني هناا يااررب لطفك ماتوقت ان الحقد والكرره اللي فيه لي بيوصله لكذا قلت بخووف وانا امسك يده : سسعوود حراام عليك بتسكني هنا
سعود وهو يناظر الحي : ولييه وش فيه الحي
مييسس وهي تاشر على العمال : شووف هذا ايشش وبعد البيوت مو جديده ماابي اعيش هنا
سعوود : ماابي كلمه وحده وبعديين ماابي اخسسر فيك فلوووس وانتي ولا شي مو صح وضحك بسسخرريه يلا انزلي
نزلت بهدوء ممدرري شسووي احس اني تاايهه وبخوووف ورجااء قفلت الباب ومسك يده : سععود الله يخليك مستعده ارووح لبيت اهلي وعاد ماعلي من كلام النااس حط العيب كله مني بس مااابي اجلس هنا
سعوود وهو يششووفها كيف خااايفه وترجف ودمووعها تنزل بسرعه : خلاص اهدي انا مراح اسكنك لحالك اهدي
ميس بصدمه : اييش
سعود : انزلي وتفهمي كل السالفه
سعوود فتح الباب ودخل دخلت وراه وانا اشووف البيت مرره قددييم ومنهلك وكله غبببار
سعود شاف علامات القرف وبوجهها حس بانتصاار بينتقم منها كذا ويريح ضمييره وتفكييره : اسمعي جنبك وحده اسمها ام نااصر هذي المرره ربتني من يووم انا صغيير وهي ام صدييق اللي ماات من 10 سنين وبحززن الله يرحممه ومن يومه وانا ما افارقها لاني احسسها هو اتذكرها فيه وبحده المهم اي شي تبينه اطلبيه منها وهي ماتقصر هي ولدها وانا موصيها عليك لاتخافين فهمتي
ميس حست براحه يوم درت ان فيه ناس يعرفونهاا وبنفس الوقت بحززن عليه يوم ذكر صااحبه : طيب
سعود قرب منها وهمس عند اذنها : تكفين بيضي وجهي عندها لاتفشليني تكفين
ميس ناظرت عيونه وهزيت راسي باااسف مو قاادره ادافع عن نفس ولا احد قادر يساعدني انه يفهمه ولا عندي اي دليل ااااه ياارب صبرني
سعود ضمها بقوووه : اي شي تحتاجينه دقي علي وانا ارسل لك احد يجيبه لك وغيره لا دقي اوك
ميس بقهر مو من زينك يووم ادق عليك ماالت بس : اوك
شافته يوم طلعت و قفل الباب رحت اتاكد من قفل الباب احسس بخووف ناظرت البيت يممه ايش القرف هذا خليني اشووف ايش فيه كان فيه صاله مو مرره خربانه يعني حلوه فيها كنب بس كله غببباار بديت انظفها رتبت الكنب والخدديات ناظرت الارض احس يبي لها تنظف رحت ادور مكنسه ومسااحه انظف فيها دخلت المطببخ ولقيتهم قدامي جديد ضحكت بقوووه ههههه عامله نفسسه فاااهم بس حلو احتاجهمم ههههه اخذتهم بديت انظف الصاله خلصت منهم ورحت للمطبخ نظفته ناظرت فيه بعد ماخلصت اااه ياازيين النظاافه بسس صح ان الاثااث مو فخم بس النظاافه تززين الاثاث والاثاث مو مرره قديمم هههههه ايش فيني بديت اقنع نفسي انه حلو يلا برووح ايش فيه كماان كان فيه ثلاث ابواب مقابليين بعض فتحت اول باب وكان الحمام ثاني باب غرفه فاضيه مافيها حاجه وفتحت ثالث باب كان غرفه نووم فيها سرير ودولاب ملابس وتسريحه بديت انظف واكرررف اتوووقع اول مررره بحيااتي اكرف كذا اوووف بعد ساعه ونص كذا رميت نفسي على السرير ااااه واخير خلصت نظافه الغرفه وترتيب اغرااضي بروح اخذ شوور وبعدها رحت بساابع نووومه ....


~
~


طلع يفرفر بالشوارع ضاقت عليه الوسسيعه طلع بكت دخاانه ناظر بدخاان اللي يطلع من حبهه الدخااان اااه هي الوحييده اللي تنسيني اللي انا فيههه شفطها بقوووه وبدا يدخنن بقوووه من الضيق اللي فيه فجاءه كذا حس انه في حي مهجور البيووت منهااااره وكاان لو احد لمسها انهدت فووق راسس اللي لمسهاا قعد يفررف شاف وحده تجررري وكاانه خاايف بخبث نااظر فيها وناظر في البيت المهجووور اللي قدامه وابوابه مفتااااحه نزل والشيطاان يلعب براسه تقدم منها وشافها جرررت بدا يرككضض ومسكها بقووه يد محاووطها على خصررها ويده الثانيه كاتم فيها فمها تلفت شاف الحااره اماان وهدوء بسرعه جرى للبيت المهجور دف الباب برجله وانفتح بكل سهوووله نااظر كان حووش فيه غرف مشتته واضح انه من زماااان قدييم مرره مبني دف باب وحده من الغرف ودفها بقووه على الارض ورجع قفل الباب شاف ترجعع وراء بخوف وتشتت
ضحك بخبث : ههههه وقرب منها شافها تصرخ : امااانه ابعد اببعععد حرراااام عليك ابععدد
ضحك بقووووه : ههههههه ابعد وانا لقيت وحده قمرر وغمز بخبث لها وقرب منها
بغت تنجنن يوم قرب منها حاولت تقوم بس مو قاادره الخوووف شل عظاامها شاافت يقرب وشكل واضح انه منتهي مبييين انه من شكله سكرران او مو صااحي يااارب احميني منه صرخت يوم حسيت انه لمس رجلي وقفت بقوووه : ابببببببعععععععد ياااااامرررررييييضض اببببعد
انجنن يوووم سمع صراخههاا لف راسه بقوووه يحاول انه يكون عادي بس صوت صرراخههها بيجننه ويفضحههه تحررك بقووه ومسكه بقووه وهي تتحررك بحضننه بقووه حاول يثبتها وبدا ينزع ملابسسها ويشققهم
انجنت يوم شافته ينززع ملابسهاا مو متخيله اللي يصيير لها حاااولت انها تقوووم بس مو قااادره هي ضعيفه قدامه هو طووول وجسسم حااولت تدفه
شافها تحاول تقوم تدفه من فترره لفترره ضربها بقوووه على راسسها


~
~
~

انتهى الباارتت

اتمنى انه عجبككم ونآاال على اعجابككمم ..
اتمنى القي ردود وتعليققاات من جد تعبت على هالباارت بشكل صار لي تقريبا اسبوع اكتب فيه واعدل فيه ...


ايش رااح يصيير بميسس وهل راح تتاقلم على وضعها انها راح تسكن بالبيت ولوحدهاا ولا لا ؟!

هل سلطاان راح ينسى ريماا ويعيش حيااته من دونهاا ؟!

هل لميس وسامر بيعشوون حياتهم زي ماتبي لميس ولا في شي بيخرب عليهم ؟!

هل بتسامح ناايف على خيانته او لا وهل بتتركه ولا بتكمل معه ؟!

وتتوقعوا مين اللي في نهايه الباارت وهل من جد راح يتم عمليه الاغتصااب ولا لا وايش بتكوون نهايتهم ؟!



كونووا بالقرب


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.